آخر 10 مشاركات
تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          حَمَائِمُ ثائرة! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          593-الزوج المنسي- اليزبيث أوغست -قلوب دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          ذنوب مُقيدة بالنسيان *مكتملة* (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          الزوج المنسي (10) للكاتبة: Helen Bianchin *كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          الشيـطان حــولك .. *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : smile rania - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-02-14, 10:15 PM   #31

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجــــــــــ 32 ــــــــــــــــــــزء
>>مر الوقت وصار يوم زواج ظميا..ظميا هي اللي خايفه بشكل غير طبيعي..ما تدري وش بيصير لها...تخاف ان الفتره اللي ما كلمته نساها او قل حبه لها.. ما تدري ان العكس صحيح..
متعب:متى متى متى متى....
ماجد:يحليل المبزر اللي تو يتزوجون يسلم قلوووبهم...
متعب:ماني ناقصك مجييد...اسكت...بروحي بمووت عشان بس اسمع صوتها..
عبدالله:احمد ربك اليوم بتسمع صوتها تشوفها مو بعد يومين...
ماجد يفكر وفجاه مسك جواله واتصل:هلا حياتي بعد قلبي اشتقت لصوتك..
دانه:^__^ تسلم...
ماجد:وانتي ما اشتقتي لي..ياخي ماصارت مجلسين عشانهم نبي نسافر ونفتك منهم
دانه:هههههههههههههه خلاص ما بقى شي..
ماجد يمد لسانه عليهم:اييه شوي وياكلوني بعيونهم عشان انا اسمع دقات قلبي وهم لا...
دانه:هههههههههههههههههههه� �ه
ماجد:مدري لو يشوفونك وش بيسوون ادري بيطلقون زوجاتهم ويحرمون البنات بعد ما يشوفونك بس يخسون...هذا اللي ناقص يناظرون بحلالي...
دانه وجهها احممممر:.....................
ماجد:صح قلبي ..انتي حلالي انا وبس...
دانه:...طيب انا مشغوله الان...
ماجد:اشوفك بالليل مو تسهرين بعرس خويتك..اخاف على اللي ببطنك انا...
دانه:>_______< طيب باااي
************************************
رياض:امدى؟؟
عبدالله:ما تدري هو يشتغل بسرعه الضوء ههههههههههههههههاااااي
ماجد: م رح ارد عى بزر مثلك مقهوووور لان اللي خبري خبرك مو راضي يخليك تسمع اللي خبري خبرك...
خالد:طبعا اللي خبري خبرك الاولي انا...
الكل عدا عبدالله:ههههههههههههههههه� �هههههههههه
عبدالله:ضحكتو من سركم بلااا...
رياض:ههههههههههههههههاااا� �ااااااااااااي مسكين...
خالد:والله انا المسكين..-___-
الكل:لييييييييييه
خالد:للحين عزوووبي
سطام:ههههههههههههههه اجل صدق انك مسكييين ..يلا انا بروح عنددي اتصال
>>راح واتصل على بثينه<<
بثينه تحس انها ماتبيه يتركها لكن مو راضيه تعترف ان هذا حب:هلا
سطام:هلا فيييييييييك اخبارك
بثينه:تمام الحمدلله اممم تعال الساعه 9:30 اوووكي
سطام:من عيوني..منتي جوعااانه...؟ من الصبح ما كليتي شي...
بثينه:الا والله ميته جوووع بس مالي نفس آكل...
سطام:مجنووونه...خلصي قولي وش تبين اجيب لك اكل... ولا بكيفك بجي اخذك ناكل وارجعك....
بثينه:لا والله لا تتعب نفسك خلاااص مابي شي..المهم انا لازم اسكر يلا باي
سطام:......(سكرت)..................
************************
صارت الساعه 11 باللليل وبدت زفه ظمووو ولانها تأخرت بالوصول ما مداها تصور قالو لها لا طلعتي تصورين×___× مشت وهي مرتبكه ترجف والبنات قولها يأشرون>>ابتسمي<<وهي مو قادره ..وصلت لنهايه الجسر وكانت بتطيح بس الحمجلله الله رحمها من طيحة الوجه...جلست وهي ترجف تحاول تبتسم صارو يصورونها وصور مع خوياتها واهلها لما جت 12 ونص دخل متعب ظميا كانت بتقوم بس اشروو لها
شهد:بقققققررررررررررررره جلسي جلسي
ظميا:0__0
وصل لها متعب ومسك يديها وباسهم وقرب وهمس:ما بغينا اوووف
ظميا:^___^>>طلعو من الصاله دخلو غره العروس وصارو يصورون بعدها مشو لفندقهم يوم دخلو جناحهم...
متعب:ماني مصدق اخيرااااااااااا
ظميا نزلت راسها..^_^
متعب:ظموووي الخميس بنسافر مثل ما اتفقنا ومجهز لك مفاجأه
ظميا رفعت راسها:وشووو
متعب:اقولك مفاجأه..هههههههههههههههههه ههه
ظميا ابتسمت....
متعب:اممم طيب ما تبين تبدلين
ظميا:هااااااااااااااا......... .....!!
****************
بعد الفجر...
دانه عيونها غرقانه دموع:..........................
ماجد:دووني وش فيييك...عشان خويتك تزوجت
دانه نزلت دموعها ماجد ضمها:طيب قولي لي وش فيك..قولي اللي بخاطرك..
دانه:بكره بتتزوج اخر وحده فينا..احس اننا بنفترق وكل واحد بيلهى..احس اني من اسافر لما نرجع ما نذكر بعض...
ماجد ضمها بقوه:الصداقه يا قلبي ما تنتهي بهالسهوله شدعوا بالعكس بكره بتجيبون عيال وعيالكم يلعبون مع بعض تخيلي هذا الموقف
دانه:هههههههههههههههههه
ماجد:اضحكي ترى بعدنا ما سافرنا..اووووف طولنا الصراحه..
*********************
ريهام تفكك شعرها:اووووووووووتش
جا احمد من وراها وصار يساعدها:وش ذا..ابي اتاكد العرس فوق شعرك ولا؟
ريهام:تتمسخر...
احمد:ههههههههههههه لا ياقلبي امزح...بس من جد>>تو بيكمل
ريهام:شفت شفت قلت انت من جد >مدت بوزها<
احمد ضمها من ورها:هههههههههههههههههههه امزح ياخي توووبه طيب اقووول
ريهام:هلا
احمد:ترى المويه شوووي
ريهام:.....؟؟هاا؟
احمد:ايووه وانا ابي بعد اخذ شاور...
ريهام:....؟؟
احمد:مو انتي تبين تاخذين لك شاور
ريهام:الا....؟
احمد:وانا بعد والمويه شووو...
ريهام ما خلته يكمل:لااااااااااااااا اذا شوي خلاص انتظر مو مشكله
احمد:افاااااااااااا
ريهام انقلب وجهها احمر>>خيير!!
احمد باسها:تكفيييييييييييييييي� �يييييييييييييييييييييييي ن
ريهام:احمد ابى بسرعه اخلص تعبانه
احمد:ايه شفتي اخاف لا دخلتي م تحسين بنفسك وتطيحين ولا شي
ريهام:اححححححححححححمممممم� �ممممد
احمد ببرود يذووب:عنووووووووووووووووو� �ونه؟؟
ريهام اخذت الروب وجت بتدخل دخل معها:يوووووووووووووووووه
احمد:هههههههههههه مابي بكيفي
ريهام طلعت وراحت للمطبخ لحقها:ياااربي والله تعبااانه
احمد:طيب طيب خلاص ههههههههههههههههه ياحبني للتعبانين...
****************************
شهد:امم..
رياض:قولي اللي بخاطرك...شكلك ملياانه كلام
شهد:هههههههههه لا ولا شي بس افكر...
رياض:فيني ادري...تراني قدامك...يعني اذا تبين بوسه او اي شي حااضر
شهد بالها ماكان وياااه ابد:همممم ايه ايه
رياض:شهوووووووووود وين رحتي
شهد:هاااا...هلا وياااك...بس مدري في شي شاغل تفكيري..اعذرني شوي
(قامت واتصلت على بثينه....)
بثينه:هلا يعني حسي في ناس يبون ينامون
شهد:بثووون وصلك الخبر....
بثينه:اي خبر........؟؟
شهد:يوم كنا بالزواج الرساله اللي وصلتتني..
بثينه:شهد خلصي وترتيني
شهد:حمد صديق سطام مات...
بثينه:هاااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااا
شهد:بثوون انتي لازم توقفين مع زوجك بهالوقت بليز
بثينه:وانتي وش همك؟؟
شهد:يعني عاجبتك حياتك كذا..ترى هذا الوقت المناسب اللي تقربين من سطام..بثينه واضح انك تحبينه بس مدري ليه تكابرين..كلنا قلنا كذا
بثينه:شوفي لو العالم كله يقول اني احبه وانا اقول لا يعني لا لان هالعالم ما يدرون وشو بداخلي....
شهد:بس صديقاتك يدرون...بداخلك قلب عاشق لا تقتلينه بتكبرك..يلا تصبحين على خير..(وسكرت)
بثينه:حمد مات....عشان كذا سطام كان ساكت...ارووح له..؟ ولا لا؟ بروح اشوف وش يسوي...>>راحت له في غرفته دخلت شافته ساجد..جلست ع السرير تفكر..افكااااار كثيييره...خلص صلاته وقام
سطام:هلا
بثينه:..........
سطام شكل وجهه شاحب:امري بثوون ؟؟
بثينه متردده بس تشجعت:عظم الله اجرك...
سطام:اجرنا واجرك...
بثينه كسر خاطرها شكله حسته شوي ويبكي..وحست ان وجودها ماله داعي قامت..
سطام:وين...؟ ما لك خلق تجلسين معي...
بثينه:لا مو كذا..
سطام:الله يخليك ابقي معي متضايق...
بثينه جلست على السرير وسطام انسدح على رجولها:كلن بهالدنيا يبي يتركني..لهدرجه انا حقير وما حد يتقبل وجودي
بثينه:تعوذ من ابليس..هذا يومه...
سطام:انتي ما شفتيه اخر مره قابلني..كان يبيني اروح معه لا جا يخطب حبيبته..
بثينه نزلت دموعها:سطااااااام خلااص تعوذ من ابليس...قدر الله
سطام:بثينه الله يخليك لا تتركيني...تكفين..اترجااااك... حتى لوعشتي معي شفقه على حالي انا راضي اكرهيني مو مشكله سبي والعني فيني بس لا تتركيني...
بثينه تلعب بشعره وتهديه:انت ريح وبعدين يصير خير>>مسكين راح بسابع نومه
**************************************
(في الصبح عند رهام واحمد..
احمد:رهووومتي..
ريهام تو تصحى ونعسااانه:هلا....
احمد:بس عااااد ما شبعتي نووووم
ريهام فتحت عيونها دااايخه:مممممم
احمد شاف وجهها اصفر وشكلها دايخ:رهوووم وش فيييك شكلك يخووف
ريهام نقزت وصاار وجهها احممممر على بالها يقصد انها طالعه تضحك:......
احمد:ههههههههههههههههه قصدي وجهك اصفر بس خلاااص الظاهر رجعت الدم فيييه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ريهام:..................
احمد:رهوووم حييااااتي
ريهام وهي الدم كله مجمد في وجهها:هــ ــلا..
احمد:ابي بوووسه...
ريهام:0_0 هاااااااه
احمد:بووووووووووووسه...
ريهام:......(لفت وجهها وصدت عنه...ناظرت الساعه..تووو 9:30...حرااام علييه)
احمد جاها من ورى ومسكها من خصرها:ما تتوبين...لازم اهددك يعني...؟
ريهام:وشو...
احمد:وشوو هااااه...انا اعلمك وشوو(سووا نفسه بيبوس خدها وعضه)
ريهام:ااااااااااييي
احمد:هههههههههههههههههههه� �ههه فديت الــ اااي ومن قالها..عشان تتأدبين
*********************************
نوف:بكره بتزوج...
خالد:ايه بكره...وانا (ما كمل الا قالت امه)
ام خالد:انت اشر وحنا نخطب لك...
خالد:ما بدي شوو الحكايه بالزووور
نوف:ههههههههههههههههههههه� �هههههههه ابد ما يليق...
خالد ابتسم وهو سرحان يفكر بشخص>>>
البنت:نعععم خير بقره انت تتصل ولا تدري على من تتصل..
خالد:والله انتي البقره تردين على جولات غيرك...
البنت:اقوول انا اشوف ان هذا جواالي..بس الظاهر في ناس بقر ما يدروون
خالد:عااد الاخلاق...
البنت:هه شوف من يتكلم عن الاخلاق...اقول يلا س تلااايط...
خالد عصب:هيييه انتي عااد احترمي نفسك وعطيني نوووف
النت:نوف هاااه انا اعلمك من نوف يالغبي>>وسكرت بوجهه
خالد يفكر>>انا متأكد متصل على نوف..يالله..بروح اتصل مره ثانيه...
قام خالد وراح غرفته واتصل.....>>نوفاا<<
.........:نعم...؟
خالد:نوف...؟
البنت:لا عمتها..زبقره ولا بقره ولا بقره ولا وشوو
خالد:في اختيارات غير كذا..
النت:شكلك واحد فاااضي وانا مالي خلق عااات وربي ان اتصلت...
خالد:ايوووه وش بتسوين...انا اللي ببلغ عنك سارقه جوال اختي
البنت:لا حووووووووووووول ولا قوه الا بالله وش فيييك انت ما تصدق اقولك انا مو نوف مو اختك مدري جدتك لا عاد تتصل ترى من جد طفشتني
خالد:طيب ممكن اعرف وش اسمك...
البنت:كل تبن>>وسكرت بوجهه<<
خالد:......................................... .... ......
*********************************
(مر اليوم على خير..والبنات بجهزوون الخطه...جا الليل بسرعه..وصارت الساعه 10 ونص...)
نوف شوي وتصيح:مابي هونت خلااااص
دلال:نوووف عن المصااخه...هالبقره ذي يوم جا العرس تو تقول مابي..ما قالت قبل كان خططت عليه...
نوف تناظر دلال:كلي خرى ...بعد هذا اللي ناقص..
مريم:اقووول خلصووونا...
نوف ناظرت في مريم:صح مريوووم وش صار على اللي خطبك...؟
مريم صار وجهها احمر:.....يلا بيصورونك بيدخل زوجك المصوون
>>طلعوو كلهم باقي هي وشهد وتماضر وام شهد دخل عبدالله وسلم على امه<<
عبدالله عيونه ما رفعها من نوف وهي منزله راسها
عبدالله:نوف شلوونك...؟
نوف:ت تــ ت ــمـــــ ــ اا
تماذر:تبي تقول تماضر حلوه ادري...
نوف:............
عبدالله:هههههههههههه>>قرب بجنبها وباس جبينها<<مبروك علي انتي
نوف:....................
شهد:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههههه
>>صورو كم صوره وطلعو عشان يصورون لوحدهم..<<
عبدالله:نوف...
نوف:هـ هــ هــلا..
عبدالله:امووووووووووووووو� �ت فيك بكل شي فيك...
نوف جتها جرأه وسألت:مثل وشو...؟
عبدالله:...
احب فيكـ صرختكـ وضحكتكـ وبسمتكـ
وشفتكـ اللي عذبتني ليالي ماانام فيــها...
احب فيكـ خجلكـ وعنادكـ وتكبركـ
ورجتكـ اللي جننتني ايام كثيره بلياليها..
احب فيكــ همستكـ وكلماتكـ ورمستـكـ
ولو سألوني تحبها بقول الا امووت فيها
....
نوف انقلب وجهها وسكتت بلعت ريقها دخلت تماضر:يلا نووف بتبدا زفتك
عبدالله:ابي ادخل معها
تماضر:اجلس مكانك واللي يعافيك...
نوف سمعت صوت الزفه وقامت وعبدالله طلع مشت نوف وقلبها يدق يرجف تمشي بهدووء وحولها خوياتها ام دلال ومريم ومي وحتى تماضر ما كانو موجودين لانهم..
دلال:ياغبيه بسرررعه لا حد يحس فييينا...
تماضر:كلي خرىى واصبري..اووف
مريم:والله بتفضحوننا بسسسررررعه
تماضر فتحت شنطة نوف كان فيها فستان للصباحيه واغراض وحوسه شالو الاغراض المهمه وحطوهم مع شنطتهم اما الفستان وهذولا فحطو رساله مع الشنطه يفهمونها كل شي...×___×
نوف وصلت للكوشه وقلبها تحس ان العرس بداخله مشاعر مدموجه ببعضاها..خوف وقلق وفرحه ورجفه ودموع محبوسه وتحس انها بتطيح.. جلست وصارو يصورون مع بعض..بعدها لما جت الساعه 12:30 دخلو الناس القاعه اللي فيها العشا..وبعضهم مشوو بقو البنات حول نوف جالسين طلبو من الطقاقه تسكت شوي وتاكل وتفكهم...وتقصر من صوت الديجي..
جلسو حول بعض>>نوف>>شهد,بثينه,دانه,ريه� �م,ظميا,دلال,مي,مريم,ت ماضر
شهد:بنااات الحين خلاص انتهى الوقت وصار كلن لاهي بدنيته
دانه:لامابي انا بتصل عليكم كل يوم
ريهام:بكره بنسافر...
ظميا:يب وحتى حنا
دانه:ايه وحنا بعت...
نوف:وانا...وخلاص شهر مارح نِشوف بعض...
دلال:اووووووووووف بيصير ملل في هالعطله
مريم:ترى ان وافقت على اللي خطبي
نوف ابتسمت بقووه:الله يوفقك..الله وناااسه
مريم:^__^
دلال:وانا من رداات حظي محد طق الباب علي
تماضر:ووااااء واااء واااااااااااااااء مسكييينه
دلال:اقوول لا يكثر ترى كلنا بالهوى سوى
تماضر:انا اصلا بملك على ولد عمي في العطله
شهد:ميييييييييييين!! تكذبين
تماضر:كلي خرى ياربي بقرررررررررررره
شهد:ههههههههههههههه وش دراني
********************
خالد:احلى احلى من قده بعد شووي بياخذ مرته..ههههههههههههههه
عبدالله:متى تجي البعد شووي...اااااااااااااه ياقلبي
خالد:بتصل على نو اكيد بترد وحده من البقر..ابي تقولها بسلم عليها في الغرفه
عبدالله:اظن الباب مفتوح من ورى...
خالد:يمكن فيه احد...
عبدالله:لا لاما اظن لأن شهد قالت لي توو شنطة نوف في الغرفه خلي يركبونها السياره وقالت الباب مفتووح
خالد:اوووكي>>طلع خالد وراح بجنب الباب دخل وكنت فاضيه جد..اتصل على نوف ناسي ان الرقم لوحده مايدري وش سالفتها..جلس على كرسي ينتظر الرد..

(من تكون صاحبه الرقم المجهوول...؟ وش بيصير في نوف لما تعرف المقلب...×_×)


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 10:16 PM   #32

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجــــــــــــــــ 33 ـــــــــــــــــــزء
خالد:اوووكي>>طلع خالد وراح بجنب الباب دخل وكنت فاضيه جد..اتصل على نوف ناسي ان الرقم لوحده مايدري وش سالفتها..جلس على كرسي ينتظر الرد..

البنت شافت الرقم وكانت بنفس العرس..عصبت وراحت بعيد عن اهلها وردت
البنت:خيييييييييييييييييي� �ييير
خالد:بسم الله>تو يتذكر<
تماضر فتحت باب الغرفه بقووووه من العصبيه وهي تكلم:بقره انت ما تفهم تراني ماني فاضيه لك خلص وش تبي>>من العصبيه ما انتبهت للي جالس على الكرسي ومعطيها ظهره
خالد تجمد يوم سمع الصوت وراه قام ولف وجهه لها ناظر في تماضر كانت لابسه فستان قصير رصاصي وفوشي من فوق وتوب وملامحها معصبه وماهي طويله شعرها يوصل الى تحت كتوفها بشوي وتسريحه ناعمه وميك اب نعووووم يناسب لملامحها وهي حنطيه على السمار ما بقى شي ما ناظره فيها ظل ساكت
تماضر تناظر الارض وهي تكلم معصبه:غبي انت وربي كرهتني في رقمي..
خالد:انتي مين...؟
تماضر:تتصل وتسأل غـــبــ(ممو كأن الصووت...>>رفعت راسها وناظرت في خالد غرقت عيونها وطاح الجوال وطلعت على طووول)
خالد:مين ياربي..ميييين؟؟اوووف...>اخذ جوالها وناظر باخر رقم>>عبااتي<<
خالد:عبااتها..0_0اتصل من باب اللقافه وسمع صوت عبدالله>>
عبدالله:هلا تماضر امري...؟
خالد سكر وابتسم ابتسامه شقت وجه نصين>>تمااضر ام لساان..اممههممم
************************
دخل عبدالله لنوف واخذها وركبو..ما مرت دقايق الا هم بجناحهم
عبدالله:ماني مصدق واخيرا...بتركك تلبسين براحتك..اووكي قلبي
نوف:.............(طلع عبدالله وهي قامت فتحت الشنطه ناظرت>>
قميص اسود شفاف-قميص وردي>>وش ذا من متى>>وصارت تحووس الى ما لقت ورقه مكتوب فيها>>

بسم الله الرحمن الرحيم
المهم ما علينا من هالرسايل اللي كذا سمعي نويف تر حنا هذي هديتنا لك ادري مستانسه وسامحينا مالقينا اخلع من كذا
الله الله بولد عمي يامرت ولد عمي ترااه يحب الخلاعه قصدي ال..المهم>>توماتوس
ما اوصيك اول ما تلبسين طلعي له وقولي وش رايك ولا تبي افسخ احسن>>دلوول
نيووف ترا فستان الصباحيه عندنا تعالي بيتك وحنا نضبطك>>ارووم
نوفااا احلى سبرايس صح..صح..ما يحتاج تردين حاسين فيك..انتبهي لا يعورك قولي له شوي شوي تراني انثى>يعني لا يضربك لا شاف اللبس ساتر>>مي
وشكرا مع تحيات >> احلى مقالب

نوف:ااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اه>>وقامت تبكي على الارض
عبدالله سمع صوتها نقز قلبه وقاام وفتح الباب شافها تبكي والورقه على الارض والشنطه مفتوحه وهي ما بدلت راح لها
عبدالله:نووفي نوووف وش فيييك>>اخذ الورقه وقرا وناظر بالشنطه وابتسم..
نوف>>تبكي<<
عبدالله ضمها:خلاااص ودي ابوس دلال اول مره تسوي شي صح
نوف قامت تناظره وعيونها حممممر...:....................
عبدالله سكت شوي بيفطس ضحك:خلاص حياتي رووقي ما يستاهل>>طلع واحد من القمصان>>خذي لبسي ولا تهتمين ما بناظر
نوف>>يستهبل:مااااااااااااا� �ابي>>ورجعت تبكي
عبدالله>>اااااااااااه<<:طيب خلاص بعطيك من عندي بجامه وش رايك
نوف انقلب وجهها:لاااااااااااااااااا
عبدالله:وش اسوووي يابعت قلبي والله ماني عارف..ابي بس تمسحي دموعك..>>رن الجرس فتح وكان العشا اللي طالبه لهم<<
نوف:ماابي
عبدالله:عااد لاتخليني من جد ازعل >>صار يمسح دموعها باس جبينها وخدها وقال:نووفي خلاااص عورتي قلبي..ادخلي خذي لك شااور وانا بتصل على شهد تجيب لك شنطتك اتفقنا..
نوف:...........
عبدالله يمسح دموع نوف بيده وضمها لصدره الى ما حست انها بتدخل فيه حس بنبضات قلبها كيف كانت قووويه ابتسم:اهدي لا صرت بجنبك ابيك ابد ما تخافين وذا البقر اللي بكووك بكرى نفتك منهم خلاااص...؟
نوف:...................>ابتسمت عالخفيف<
عبدالله اتصل على امه لان عارف شهد وش بتسوي وامه قالت للسواق واخذهم لها
*************************************
العصر اليوم الثاني كانو يتجهزوون ليسافرون..ماهو الا وقت قصير وراح الكل.. بقى في الرياض شهد وبثينه..
سطام:ما ودك تسافرين ...؟
بثينه:لا..مالي نفس
سطام صاير بارد من يوم مات صديقه وما صار يجلس مع بثينه كثييير مر اسبوع والحال مثل ماهو وكلن لاهي بشهر العسل بثينه كانت تعبانه وقالت لذعار يوديها المستشفى رجعت واتصلت على شهد وطلبتها ضروووري...
في الليل...
شهد:هلا بثوون من زمان م شفتك
بثينه:..............انا حامل.............>>ابتسمت شهد<<..بس انا مابيه
شهد:وشووووووووووووووووووو� �ووووو
بثينه:اللي سمعتيه ابي انزل هالولد دام نبي بــ أول شهر...
شهد:ليه حراام عليك تقتلين رووح...هذا ولدك
بثينه:شهد لا تجننيني..انا مابيه مااابيه
شهد:دامك ما تبينه ليه تزوجتيه..؟
بثينه:وش اسوي بعد...
يوم سألو عنه قالو انه لبنتك بيصوون
يوم شافوه بنات العم قالوو خقققه ومزيوون
بس اللي عشت معه وربي واحد(ن) ملعووون
شهد:بس هو عشاانكــ تغيير..
بثينه:بس كرهي له ما بيتغير...
شهد:اعطيه فرصه..خليه عن حبه يعبر..
بثينه:هه! حب!؟ والله لو يبوس تراب رجولي ما بيمسح اللي بخاطر ولا له بيجبر
شهد:طيب وش ذنب اللي في بطنك..هالرووح ما تنلاام...؟
بثينه:الا ذنبه وذنبه ان ابوه اسمه سطاااام
شهد:مادامكـ تدرين ان اسمه سطام ليه تزوجتيه..؟
بثينه:وانا وش دراني..انا كنت مخدوووعه فيـــه
شهد:بث بث لاتسوي شي للجنين تعوذي من ابليس
بثينه:لا بنزله وابليس راكب راسي مثل التيس...
شهد+بثينه:هههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههه كننا نقول شعر
شهد:لا والله جد حرااام
بثينه:ما راح اخليه بنزله يعني بنزله بتساعدني ولا سوي نفسك ما دريتي.. وبعدين ترا ورانا اخر سنه ثانوي
شهد:اوووووووووووووووووف هذا اللي يتزوج مبكر ومياكل حبوب منع حمل...
بثينه:ههههههههههههههههههه� �ههههههههه
************************
سطام كان واقف وسمع كل شي ظل ساكت ومشى....
***********************************
دلال:مي دريتي وش سويت بجوال خلوود
مي:هااااااه وشو بعد!!
دلال:مقلب فيه وفي تماضر هههههههههههههههه بدلت رقم تماضر برقم نوف..ومدري عات وشوو بيسوون ..
مي:حسبي الله عليك تو تقولين
دلال:اللي هوو عاااد...
**************************************
مر اسبوع ثاني هذا الاسبوع غير هذا الاسبوع جوو اهل خالد يخطبون تماضر
تماضر:هااااااااه
ام تماضر:اللي سمعتيه..وش رايك
تماضر:يمه نحن في القرن الواحد والعشرون..خليني افكر يووه بعدين انا وش افكر فيه بعد خلي ياخذون عنزتهم وينقلعون
ام تماضر:عاد استحي على وجهك وعقلي يلا الحين بيناظرك النظره الشرعيه
تماضر>>والله لا اقلبها عليه...>>لبست بلوزه سوده وجنز اسود وجزم سوده ومسويه بشعرها ايموو عافسته وروج احمممممممر فاقع طلعه كذاا..c
دخلت وصار يناظر بشكلها حس انها تبي تلوع كبده بس المفاجأه انه خق عليها عجبه شكلها ورجتها دخلت جد وهي خجلانه بس عشان تخليه يهرب سوت كذا..
**************************************
مر اسبوعين ورجعو البنات من شهر العسل ودرو باللي صار...تجمعو بيت بثينه بعد يومين...
ظميا:فاااتكم
شهد:وشو اللي فاتنا..هالمشخه اللي برقبتك..؟
ظميا انقلب وجهها احممممممممر:لاااااااااااا� �ااا
نوف:اسمعو..ركبت الطياره كان اشوف متعب وماجد واحمد يووه وش السالفه
دانه:طلعت مفاجأة ونااااااااسه
شهد:ماقلتو لنا كان نجي وياكم
بثينه:خلي يتصلووون عشان يقولون
شهد:بنااات..
الكل:هلاا..؟
شهد:انا حامل..
البنات:احلللللللللللللللل� �فيي ونااااااااااسااااا
بثينه:مبروووووووووووك يحليلك كبرتي والله
شهد:ما بعت اقوول لرياض..بقووله بكرا الصبح..
دانه:وش معنى
ريهام:م يبي لها..اذا قالت له الان ما عنده الا وقت قصير ويااه
الكل مافهم>؟؟
ريهام:بس بكرى الصبح عشان اول ما تدخل الشمس يتفرغوون لتغذية الجنن
الكل:الله ياااااااااااااااااااخذك يالحيوانه
ريهام:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه
شهد:مير انتي تزوجتي واندمرتي اكثر واكثر...
بثينه:بنات سطام درى اني حامل ومهوب براضي انزله...
ريهام:ليه ناويه...
بثينه:الا مصممه...
(جلسو ضحك وسوالف بعدها جا كل زوج واخذ مرته بقت بثينه راحت فوق لغرفتها تو بتدخل الا..
سطام:بثثييييييينه
بثينه:هلا
سطام:ان سويتي شي في ولدنا لا تلومين الا نفسك
بثينه كانت قريبه من الدرج:وش بتسوي يعني..تضربني..يالريت عشان يطيح بنفسه ويفكنا...
سطام عصب ودفها بدون اي مقدمات..
بثينه صرخت صرخه:سطاااااااااااااااااا� �ااااااام>نزلت دمعه في لحظه خوف وما حست الا بإأيد تمسكها بقووه وتسحبها لصدره وتضمهاا
سطام:ترااني مو مجنوون لدرجه اني ابيع قلبي.بس خفتي صح...؟
بثينه اول مره تبكي قدامه:حيوووان..
سطام:....>ما لامها على الكلمه اكيد عصبت< خلااص اهدي قلبي وربي ما توقعتك كذا..هههههههههههههههههه
..............................
الصبح شهد ما شافت رياض نزلت دورته لقته بالمسبح ضايع بأفكاره..
شهد>>انزل في المويه واخووفه...يلا ههههههههههههههه>>نزلت في المويه وراحت له من ورى وسكرت عيونه
رياض مسك ايدها وطوقهم برقبته:هلا قلبي صااحيه...
شهد انحرجت وسحب ايدها:ايه صحيت...
لف عليها:بعيونك كلام مهم..تكلمي...
شهد:لا شكلك من فاضي
رياض:تكلمي اقووول لا تخليني اسوي فيــ
شهد:بتكلم بتكلم..رياض
رياض:عيوونه>>وهو يناظرها يبتسم بعيون نعسانه هالحركه تخقق شهد وتقلب كيانها فووق تحت واللي احرجها اكثر انه لابس شوت سباحه بس ومقرب منها كثيير
شهد>>انقلب وجهها وصارت بالموت تتكلم<<:ا اانـ ــ ــ ــا
رياض:انتي وشو..ايوووه كملي رووحي اسمعك..
شهد نزلت راسها وابتسمت:انا حامل
رياض:0_0>>^_^ والله احلفي..يعني بعد كم شهر في بيبي لنا..انا وانتي
شهد ابتسمت:ههههههه ايه
رياض ضمها بقوووه:احبك احبك احبك..يا احلى ام بزر في العالم
شهد:ام بزر هاااه
رياض:ايووه بزر انا اربي من ولا من
شهد عصبت ومدت البوز شبرين:ماابي انا مو بزر
رياض:ههههههههههههه يالبي قلبك خلااص اتووب
شهد:ايه تأدب هههههههههههههههههههههه
***********************
مر شهر ثاني وبثينه تحاول تنزله وسطام بقوووه يمنعها وصار قريب منها وبدت هالفكره تتلاشى من ذهنها..اخذها سطام عالدكتوره النسائيه يتطمن عليها بثينه وللان فكره في راسها انها تنزله ولكن يوم انها...
بثينه غرقت دموعها:هذي دقات قلبه..؟
الدكتوره:ايووه..
سطام متشقق وجهه:هذا ولدنا..مدري بنتنا...

سطام متشقق وجهه:هذا ولدنا..مدري بنتنا...
بثينه غصب عنها:ههههههههههههههههههه>ش كله يضحك
طلعو من الدكتوره بعد ما عطتهم موعد مراجعه...
سطام ماسك ايد بثينه:ودي ابووسك هنا لولا ان المكان في نااس..انا مو مصدق
بثينه ابتسمت:سطام...
سطام:عيونه وقلبه ...امري...؟
بثينه:انت للان تخونني...؟؟
سطام:0_0 مستحيييل طبعا..جعله يومي اليوم اللي اخونك فيه...
بثينه:وش اللي يخليني اصدقك؟؟
سطام:انتي اطلبي وانا اقوول حااضر ..وش تبيني اسووي..والوقت بيثبت لك بس انتي لا تتركيني...اوعديني..
بثينه كانت متردده ثم قالت:اوعدك ما اتركك الا اذا زعلتني
سطام:يا سلاااااااااااااام
بثينه:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
*****************
مر اسبوع ثاني والوقت يمر بسرعه وقربت المدارس..خلال هالاسبوع رفضت تماضر خالد...متحججه بانها صغييره ومريم ملكت وشهد كل يووم يزيد حبها لريااض وخايفه انها تهديه قلبها..ويخونه..نوف خف الخجل عنها بس صرختها المزعجه ما زالت تونس عبدالله .. دانه وماجد سبحان الله اللي جمعهم يعني مثل م يقولون وافق شن طبقه...الا ان دانه بكلمتين تخجل وهو بكلمتين ينسيها الزعل لا كانت زعلانه..متعب كل يوم تزيده ظميا جنااان وكل يوم يتأكد انه ماله عيشه من دونها..احمد اللي عيونه وقلبه وكله صاار فدا ريهام يحن فوق راسه بكل لحظه>>اموووت فييييك اعشقك حسي فيني يابنت الناس<<وهي على كثر ما يرددها الا انها تتقطع خجل في كل مره..
بثينه انتشر خبر حملها وجو ناس يباركون لها في هاليوم ومن بينهم رهف..كانت حاقده ووددها تقوم وتقتل بثينه واللي في بطنها..
زينه:بثوون تكفين فسخي هالنعال وربي يزلقوون اخاف تطيحين ويطيح قلب اخوي معك
بثينه انحرجت:هههههههههههههههههه
زينه:مام ترى سطام بيدخل يسلم على عمماتي...وحريم عمي راحو المقلط الثاني
دخل سطام وتلقائيا راح لبثينه:هاااه عسى ما تعبتي...؟
بثينه انقلب وجهها:......................
عمته:اقوول قلت بتسلم على عماتك ي ولد
سطام:ههههههههههههههه شنسووي بعد من لقى قلبه ماعاد في عقل...
رهف معصصصبه وهي مو متغطيه واللي قهرها انه مر وسلم على الكل وسفهها قامت وقالت:شدعووا ما تشووفني ولا السلام علي حراام..
سطام بدون ما يلتفت:علينا وعليك السلام...>وطلع<
بثينه حست بوناسه كانت بتتشقق:^____^طيب اعذروني شوي بروح اجيب شي من الغرفه..
زينه:لا تتعبين نفسك وترقين
بثينه:لاا عاادي شدعووه
رقت وكانت وراها رهف كان ودها تحط اي شي بس يخليها تزلق وتطيح فكرت شوي ثم اخذت كاس مويه ورشته على اول الدرج ونزلت بسرعه
بثينه وهي ماسكه البوم صور زواجها لان زينه من زمان تبي تشوفه..ما حست بنفسها الا باخر الدرج....
سطام مر وشافها طااح قلبه وشالها بدون تفكير وعالمستشفى..وطبيعي ان البيبي طااح ..
*****************
نوف:عبدالله...
عبدالله:هممممممم
نوف:اصحى بيأذن الفجر..لا تفوتك الصلاه..
عبدالله:بس شوي والله شوووي..
نوف:يلاا عااااد ما بقى شي عشان يمديك تلحق عالصلاه..
عبدالله مسك يدها وسحبها لحضنها وطاحت فوقه طووق ايدينه بقووه حولها:اثبتي كذا لا تتحركين بس خمس دقايق...ابي احس ان دقاتك ودقاتي وحده..
نوف كانت متصلبه ووجهها احمممر ثواني وارخت راسها على صدره...
رن الجوال وعبدالله يقولها:مااابي ارد
نوف قامت بقووه وشافت المتصل>>سطام<<:عبدالله الله يخليك يمكن في شي
عبدالله رد:هلا والله امر...؟
سطام بصوت تعباان يملاه السهر والخوف والحزن:طلبتك يا عبدالله لا تردني
عبدالله:سطاام وش فيك تكلم...
سطام:انا بالمستشفى..عشان بثينه..ياريتك تجيب زوجتك تجلس معها لاني ماودي اتركها لحظه وحده بس لازم عشان اروح اصلي واجراءات المستشفى وحاله
عبدالله حس انه مو وقته يسأل وش صاير:طيب يلا...
(درى الكل بسالفه بثينه وسطام ما يفارقها لحظه في كل وقت يقدر يجيها بعد اسبووع انصدم الكل بــ خبر>>
نوف:هاااااااااااااااه شهد سقطت!!كيف وشلوون
عبدالله:قدر الله يا بنت خلاااص
نوف:........................................... ..
*********************
ريهام:ماني مصدقه...ياقلبي ياشهد
احمد:سر بيني وبينك...
ريهام:وشوو..؟
احمد:يقوول رياض ان الجنين ميت في بطنها من اسبوع واكثر عشان كذا كنت تعبانه لما جينا حنا..بس محد كان يدري..ولما راحو مراجعه عرفو هالشي وسو لها تنظيف في الرحم
(شهد وش بيصير لها بعد ما مات الجنين...ووشو ينتظر بثينه..؟ والباقي كلهم وش بتنتهي الروايه عليه..)


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 10:19 PM   #33

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجــــــــــ الأخــــــ34ــــــير ـــــــــــــــر
ريهام قامت تبكي وتشهق:لو ..لو تشووف كيف كانت طايره بسالفه البيبي
احمد:قدرالله ما تدرين وش الخيره...الحمدلله على سلامتها
ريهام:من متى هالسالفه...؟
احمد:من امس الفجر..بس ما حبيت اخوفك..اليوم لما قال لي انها صحت قلت لك...
ريهام للان تبكي اخذها احمد بحضنه..وصار يهديها...
>>اما حال شهد الله اعلم بـــه..
رياض:شهوود خلااص تكلمي...كلميني..انا رياااض حبيبك ..شهد لا تتعبيني بصمتك هذا..ردددي
شهد من يوم طلعت من غرفه العمليات وهذا حالها ساكته وتناظر بالسقف...بعد ربع ساعه طق باب الغرفه..
شهد تغطت ..رياض:تفضل..
دخلت ريهام واحمد ظل برى قام رياض وسكر الستار على شهد وريهام ودخل احمد للجناح...
ريهام اول ما فتحت وجهها قربت بجنب شهد وشهد ضمتها بقووه وصارت تبكي..
شهد بصوت مهموووم:ريهااام اللي في بطني رااح
ريهام تحاول تكون قويه بجنب شهد:ما تدرين وش الخيره يا قلبي هدي حالك الله يعوضك بــ غيره خلاااص...يمكن رحمه من ربي عشان ما يعذبك في الدراسه.. خلاااص شهوود افا بس افا..وش ذا الدمووع
شهد تحاول تهدا بس تحس انها تبي تبكي عشان تفرغ شحنتها وترتاح...بعد دقايق هدت ومسحت دموعها وصارت تتكلم مع ريهام عالخفيف بدون نفس من التعب
شهد:شلوون بثينه الان..
ريهام:امم الحمدلله..كلهم بخير وكلهم بيجون بعت شوي من بثينه اليك
شهد:ههههه حلوه اليك...
ريهام:اييوه ياختي اضحكي وعلى قولة فهد المساعد حبيب قلبك...نسيت وش قال..
شهد:وش تبين بالدموع الزرق يا بنت الحلال
ريهام:ايييوه هذا اللي تو قلتيه ههههههههههههههههههههههههه ه
شهد:ههههههههههه اووتش انتي خفي علي مافيني حيل اضحك...
ريهام:طووويب...يلا تامرين بشي بجي لك بكره وبنشب عندك بس الان منشغله شوي
شهد:عسل على قلبي حيااك في اي وقت>>مشت ريهام واحمد ورجع رياض لها
رياض يناظرها:ايووه الحين تقولين لي من فهد المساعد هذا
شهد:^__^
رياض قام وباسها:يممه اخيييرا ضحكتي..فديت هالشفه اللي ابتسمت ياخي اشقت لك ولهواشك ولسانك وضحكته وكل شي
شهد انحرجت واكتفت بابتسامه...
**********************************
مر شهر وبدت الدراسه بطعمها المر وكانو في هالسنه داجين اكثر وضحك ووناسه ومثل ما بدت هالمدرسه لحظاتها انتهت بسرعه كانت اسرع سنه تمر عليهم ما يدرون ليه...؟ اخر شهرين باقين على الاختبارات...
دانه حامل في الشهر الرابع:الحمدلله ما رح اولد بالاختبارات
ريهام:مرت هالسنه بسرعه لاحظتو
بثينه كانت تاكل حبوب منع حمل ما تركتهم الا من شهر ونص وهي الان حامل في بداية حملها:لا مالاحظنا لايعه كبدي متنسيه بالمدرسه
البنات:هههههههههههههههههه� �هههههههههه
ظميا بعت حااامل بس بالشهر الثالث:بنات ما يناسب لي اكون ام
ريهام:خليك الابو اجل ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
شهد:هههههههههههههههه تخيلي
********************
مرت السنه على خير وتخرجو بنسبة...
ريهام>>99% شهد>>98% ظميا>>97% نوف>>96% دانه>>95%
وكانو يضحكون لانهم كل وحده اقل من الثانيه اما بثينه>>82% وتقول الحمدلله الف حمد وشكر.^___^
**********************
خالد ما نسى تماضر وما قدر يشيلها من باله رجع وخطبها وقال لو بس ملكه وفي ثالث ثنوي يتزوج بعد تفكيييير طويييل قررت>>موافقه...
ملكو عليها وفي ملكتها>>
خالد:مواافق ايه ايه
الشيخ:هههههههههههههه طيب
خالد جا بيقوم مسكه عبدالله:اقول اصبر..شفت كيف انقذتك من الاحراج ورديت لك الشكر ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
خالد:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ه
عبدالله:وشفت كيف ربي استجاب دعوتي وتزوجت وحده مرجوووجه...
خالد:ياخي احلى مرجوجه وربي...
عبدالله:اكيد طالعه على ولد عمها
ماجد نط عليهم:والله لو طالعه عليك يا عزتي لك يا خلوود
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههه
**************************************
(بعد مرور 3 سنوات....)
بثينه:حمووووووووووووووووو� �ووووووووووووووووود ووجع
حمد:يووووووووووووه وثوو
بثينه:وربي بعلم ابوك وتشووف لوعت كبدي طلعت كل جني فيني
جا سطام من وراها وضمها وهمس:لايكووون حامل...؟
بثينه انقلب وجهها احمر:لااا لااااااااااا
سطام:وش دراك خلاص طفشنا من حمد نبي بنوووته تشبهك
حمد:لاااااااااااااااااااا� �ااا مااابي انا
سطام:في حد طلب رايك...انا اكلم بثوون مو حمد...
حمد ناظر بنص عين ومشى...
سطام:ياخي من طالع عليه....
بثينه:مدري اظنه عليك....
سطام:وانا اقول من وين جاب هالحلا ههههههههههههههههه ايه وش كنت اقوول لك...؟
بثينه.....؟؟؟
سطام لف بثينه عليه وقام يناظرها وغمز:وش كنت اقوول؟؟؟
بثينه وجهها مصبووووووووووووغ:هااا
سطام قرب وباسها:هذا اللي كنت اقووله
بثينه مع انه مرت 3 سنين وزود الا ان طبع هالحيا مستحيل يرووح وهذا اللي مخلي سطام يستانس اكثر عليها ويعشقها بجنووون...
سطام وهو ماسك بثينه بين يديه:وش رايك نسحب على حمد ونحطه بيت اهلي ونسافر
بثينه ابتسمت:ههههه لا مايصير
حمد:لاااااا مااابي ووثووو مااابي>>وقام يصيح<<ابي ماما انا
حمد:لاااااا مااابي ووثووو مااابي>>وقام يصيح<<ابي ماما انا
سطام:وذا ولدك من متى وهو يناظرنا
بثينه انقلب وجهها مره ثانيه:ولدي انا وبس...؟
سطام:لا طبعا ما تجي انتي وبس...
بثينه خلاص ما عاد فيها لون..............................
سطام:هههههههههههههههههههه� �هههههههههه
***********************
دانه بعد جابت ولد وسموه عز دانه ما كانت مقتنعه بس اصر ماجد عليه
ماجد منسدح بجنب دانه يلعب بشعرها:دندوون لا تنامين
دانه:هههههههههه لا صاحيه...
ماجد ارخى راسه للمخده وطوق دانه حوله وباسها:اذا نمت لا تقومين خليك بجنبي
دانه انحرجت:طيب...
ماجد طرى على باله شي:الا اقوول عزوووز وينه..؟
دانه قامت:يمممه ياااربي
ماجد:هههههههههههههه يلا نقوم سووا نشووف وين وصل...
راحو له وهو منسدح قدام الــtv ونايم كان يتابع طيور الجنه
ماجد:فكه منه خلينا نرجع...ولا وشرايك...؟
دانه كل الدم راح لوجهها:هااا
ماجد قرب وهمس لها:ايه نرجع لاني ابي اقول شي مهم..
دانه شالت عز وحطته بسريره وجلسو بسريرهم...:وش كنت تبي تقول
ماجد قرب من دانه هي بعت وانسدحت وهو بجنبها مسها بيده عشان م تبعد وقرب شفايفه منها وقال:احبك لا لا اموووووووووووووووووووت فيك>>وتو بيبوسها الا يصحا عز ويبكي
عز:ماما انا دوؤااان>>جوعان
دانه وجهها احمر:...........................
ماجد عصب:ما تعرف تمسك بطنك الى ما بس ابوسها بالمووت مسكتها
عز:مااابي ابي ننا
ماجد:اووووووووووووووووف
دانه وجهها شكله غير طبيعي:ااحمم....
ماجد:شوفي خلي عز على جنب اووكي
عز عصب وراح بنفسه المطبخ يحووس اما ماجد>>فكه منك هالمزعج
دانه:اخاف يصير له شي....
ماجد:جني على عمته ملاك لا تخافين...>رجع وقرب شفايفه منها وباسها:تدرين انك احلى شي بحياتي حتى احلى من عز اصلا ما في مقارنه ذاك مزعج ويخرب علي جلستي معك ولو انه خرب بوستي كان ذبحته
دانه:.....................................
ماجد:لو انا منك كان ليل نهار ابوس فيني عشان اونسني
دانه:ما فهمت...؟
ماجد:هههههههههههههههه يعني اذ تبين تونسيني بوسيني
دانه:..........................>باسته بخفه ع خده وجت بتقوم مسكها<
ماجد:وين ياقلبي...لا تقولين لعز
دانه منحرجه اساسا وتبي تصريفه:ايه اخاف يعفس شي والخدامه ما تنتبه له
ماجد:يالله اجل ويااك..
*****************************
ريهام:بانا يالدبه تعااااااااااااااااالي
بانا تضحك وتركض:مااابي مااابي
ريهام:خلاص زعلت عليك
بانا:ابي خالتي غلا
ريهام:ايه تبين تعلمك الادب روحي لها
بانا:تيييب
احمد تو راجع من الشغل الساعه 5 العصر:ااااااااااااااااااا� �ااااااااااااااه
ريهام تركت بانا وراحت له جلست بجنبه:وش فيك سلامتك...ليه متأخر
احمد:هههههههههههههه ابد سلامتك شغل فوق راسي اخيرا ارتحت منه
ريهام:لاتتعب نفسك حراااام عيك
احمد خذها وجلسها بحضنه...وسند راسها على صدره:نامي نمي
ريهام:ههههههههههههههههههه� �ههه
احمد:ولا تبين انسدح بجنبك احسن...؟
ريهام:....................................... ..... ..........
احمد:نمتي؟؟
ريهام:ايه
احمد:هههههههههههههههههههه� �ههههههه>>وباسها<<يلوموني فيك
ريهام:مين اللي يلومك فيني
احمد:ماعليك منهم ناس اغبيا احسن انهم ما شافوك ولا كان حلالي راااح
ريهام استحت وسكتت فتره ثم قالت:حلالك لك لوحدك
احمد:وانا كلي لك...
ريهام:وجهها احمررر.....................................
بانا:وانا...؟
احمد:انتي تلايطي البسي الجزم يا سندريلا...
ريهام واحمد:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه
*********************
متعب:ظموووي
ظميا:هلا...؟
متعب:شوفي ولدك المصوون وش يسوي
ظميا:وشووو
متعب:روحي شووفي
ظميا وقف قلبها وراحت تشوف شافته منزل البوم الصور ويتفرج
ظميا:تركي ووجع...من سمح لك
تركي:بث اثوووف...
ظميا:اووووف اكيد حست الدنيا
تركي ابتسم ورجع يتفرج راحت ظميا الغرفه وشفات درج الالبومات مثل ما توقعت معفوووس..
متعب:حياتي رووحي انتي ما يسوى رووقي
ظميا متضايقه:ااااااااااااه
متعب سحبها وضمها:سلامتك من الاه امري وش تبي اسوي بس لا تتضايقين...
ظميا:................
متعب حط دقنه على كتفها وطوقها بيديه:تبين اذبح تركي واريحك
ظميا:لااااااااااااااا يمه ولدي والله انا اللي تعبت فيه..مو انت...
متعب:هههههههههههههه وليه من قالك اني ما تعبت
ظميا:.....؟
متعب:تعبت اكثر منك بعد ولا نسيتي
ظميا وجهها تقطع قطعه قطعه من الخجل:..................
متعب باس رقبتها وقال:وجهك يجنن لا احممرر وانقلب 180درجه هههههههههههه
************************
عبدالله راجع من الملعب توو والبدله لاصقه بجسمه من العرق:ميووووس
ميسا:بابا
عبدالله:عيونه...وين امك الحلوه...
ميسا:لا انا حلوه
عبدالله:افااا ما اقول الا مالت عليك وين نوووفي بس...
نوف جت للصاله وشافت شكل عبدالله لاعت كبدها:.................
عبدالله:حيااااتي اخيرررررررا باركي لنا فزنا بدون هالخاينين
نوف:اي خاينين...؟
عبدالله:سطام وماجد وحتى متعب بس هو ما وعدني وذولا وعدوني
نوف:ايووووووووووه...طيب يلا روح خذ لك شااور
عبدالله يرفع بحاجبه:مو قبل لا تضميني وتعطيني بووسه...
نوف:عبدالله تكفى روح اول ترووش
عبدالله فهم:لاااااااا ليه والله مشتاق لك...
نوف:طيب تروش اول
عبدالله راح يلحق نوف:مو شغلي ابي ابووسك
نوف:عبووووووووووود
عبدالله خقق:عيوووونه....وتبيني بعد ما اضمك والله ما ادخل الحمام الا وانا ماخذ البوووسه
نوف:...............
عبدالله مسكها وضمها وهو يضحك وهي متصلبه باسها بخدها وقالها تبوسه وهي ماتت خجل وبس عشان تسكته بسرعه لمست بشفتها خده
عبدالله:حلفي عاااد..اقوول يلا عااد هااتي البوسه...
نووف بهمس:ماابي
عبدالله:طيب...
نوف:..................
عبدالله ضمها اقوى وباسها بشفتها وقال>>عشان تلوع كبدك زييين مني
نوف شوي وتبكي...
ميسا:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه
نوف:..........×_× مييسوو
ميسا:........-_-
*****************
شهد كانت ترسم لوحه لهم كلهم هي وخوياتها...وخلصت منها بس كانت تكتب عليها>>
اضحكـ الدنيا ما تسوى .. اشعل بدنيتي كل الشمووع
اضمد جروحي واداويها .. وامسـكـ المنديل وامسح الدمووع
ما اخاف من اليوم ولا بكره .. ما اخاف حتى اموووت جوووع
اتقبل حياتي بكل ما فيــها .. اتقبل كل مزحه بــ كل نووع
اتذكر بث بث بكلمتها المعتاده(فليها) .. ترى اليوم فله اليوم الربووع
وصرخة نوفا بوجه تغريد السفيهه..وتقلد صووت الولد وتقول(واااحد) كنها مفجوع
ولا ظموو ينقال لها بالفزعه .. تسحب علينا وما كننا لها ربووع
وتشوف دووني مع النكات السخيفه .. تضحك لو تقول لها >>هووع<<
ورهوومتي اللي م كنا ندري عن حبها..يا ترى حمود ولا مين ولا اي نوع؟
واخيرا(انا)اللي محد يدري عن اللي بداخلي..واخفي الحزن بضحكه طول الاسبوع
ويجي دحوم يقطع التفكر:مااااااااااامااااا� �اااااا
شهد:وصماااا
عبدالرحمن زعل:...............
شهد:طيب اسفه وش فيك
عبدالرحمن:^____^ بابا يبيس
شهد:اووكي...؟>>راحت لرياض وشافته ماسك لوحه هي رسمتها وكاتبه فيها
>>ما فـــــــ رجال يستحق قلبي ــــــــــيه <<
رياض:هلا شهد
شهد>>كنه متضايق<<:وش فيييك..
رياض:جد كلامك..للان هالقانون ماشي بحياتك...؟
شهد ما فهمت:اي قانون...؟
رياض:مافي رجال يستحق قلبي...؟
شهد:...................(كان بيدها فرشه فيه لون راحت وجلست بجنبه وكتبت في جبينه شي...)
رياض....؟؟؟؟
شهد:روح شووف ^_____^
رياض قاام وراح للمرايه شاف مكتوب فيها>>الا انت<<
رجع لها:ايووه...؟
شهد:ايوووه...؟
رياض:يعني قوليها...
شهد احمرت خدودها:مافي رجال يستحق قلبي...
رياض:امهمم...!
شهد:الا انت
رياض ضمها بقووووووووووووووووه
عبدالرحمن:ههههههههههههههه ماما انا انا
شهد:دحيم انت صبر علي يالملقووف
رياض:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
*********************************
في يوم الاربعا كعادتهم..
متجمعين كلهم باستراحه وهبال وضحك وكلن يتمسخر على ولده
بثينه:لحقوووو ولدددي يا زينه العااااقل والله
ظميا:ايييه طالع على ابووه مشاا الله بس لو يفك بنت نوييف
نوف ناظرت:ووووه بنتي يمه عليها بكره حامل
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
حمد كان ماسك ميسا ويبوسها...
دانه:الحمدلله عزووز عاقل...
ظميا:بس لو يستوعب ان اللي منسدح فوقها انثى
تماضر:ويي على بنيتي ...ريماسوو ووجع وخري عن ذا المنحرف
دانه:ما المنحرف الا انتي ووجهك...
ريهام:لاحظو ظميا جالسه تتشمت في عيالكم..ما تشوف ولدها الخايس
ظميا:ما الخايس الا انتي يالخايسه
دلال صرخت:يا البقر حسوو ان في حامل لايعه كبدها منكم
شهد:هص ولا كلمه هص..دحووووم يا رووحي انت قلبي والله طلبتك خذ الجوري بنت مريم وكف على وجهها عشان تجي وتحط حرتها في دلال
دحووم:تيب
مريم:ومصدق بعد يالمااال الويييعه..جويري بردي خاطري وعطي اللي قدامك كف
جوري عطت دحووم كف قام يصيح راح لأمه:اااااي ضلبني قوووه(ضربني بقووه)
شهد:افا بس على المرجله
ريهام:بنوو حياتي روحي دافعي عن زوجك المستقبلي
بانا راحت وعطت جوري كف ومشختها وجوري تستنجد بأمها وتبكي
شهد:يا حلااات مرت ولدي والله كفووو..
مريم:واله تفوو كو كفوو
مي جت تركض:بنات بنات بنات بنات بنات بنات
الكل:ووجع!!
مي:لحقو لقحووووو في بنت مدري وش سالفة امها دخلت على الرجال..
تماضر عصبت وقامت:نعععععععععععععععععع� �ععععععععععم
شهد:تكذب تعااالي يعني لو جد بتشوفينها هنا ما تصفق خطيبها ذا المطفووقه
تماضر ولاكنها تسمع راحت وفتحت باب المجلس بقووه من الطفااقه وشافت قدامها
>>سطام:ههههههههههههههههههه� �هههه يا حبي لها ولولدها بس طبعا اجبها اكثر
عبدالله:ياذاك اليوم بغيت اخذ ميسوو وطرااق بوجهها داخله طالعه بدون استئذان
ماجد:عزوووز نتركه ونروح وهي بنفسه يخمد ههههههههههههههههههههههههه ههه
عمر(زوج مريم):انا ما رح اتكلم اخاف تعطووني عين
متعب:اخص اخص ماقوووى ههههههههههههههههههههههههه ههه
احمد:ياذا الحريم اللي مجننينكم
عبدالله:اقطع ايدي اذا مرتك عاقله اختي واعرفها...وقبل لا تتكلم رياض داري ان حرمتك محششه راضعه خمر مو حليب
رياض يناظر بنص عين:نععم..ابلع لسانك لا اقووم اتوطا في بطن بطنك..اهم شي عاجبتني احد طلب رااايك
احمد:لا
رياض:يسلم لسانك...سمعت يا بو ميسا ما حد طلب رايك...
فهد(زوج دلال):ههههههههههههههههه ياناس وربي نفسي احلف ان ما في مثل اللي عندي
خالد:ندري مع انها حامل وتلقها تعب ونطط في كل مكان قطوو حشى
فهد:في عيونك يالغبي عيني عينك بيعطيها عين
خالد:ياخي وش اقوول انا على انها صار عندها بنت وللحين مرجوووجه ههههههههههههههه ياحبني بس
(هذا سوالفهم قبل لا تدخل المرجووجه ويوم دخلت)
الكل:0_0 ..؟
خالد قام بسرعه وسحبها برى:خير خير خير
تماضر انصفق وجهها احمر وغرقت عيونها من الفشيله:........................
خالد:وش فيك جايه ولا بعد داخله بكل ثقه...
تماضر>>ماني ناقصتك<<:.....(نزلت دمعه) مي..قالت ان..(وسكتت)
خالد:ااااااااااااااااااه ياذا المي انا الحين اعلمها...بس انتي اركدي عاااد ترا والله امووت غيره يشوفونك...(قرب منها الا صوت..)
مي:احححم اححححححححححححححححححمممممم ممم
خالد ابتعد:الله ياخذك ... صبر عند زوجك
مي:وش بتقووول له
خالد سفهها ودخل:محمد
محمد(زوج مي):هلا؟؟
خالد:متأكد للحين تبي ذا المطفووقه...
محمد:هههههههههههههههههههه� �هههههههههه ايه ايه متأكد
خالد:جواب نهائي...لا تجي تشتكي
محمد:ايه والله نهائي...
عبدالله:وين قاعدين من سيربح المليوون ..ياخي كلها زواج
خالد:عند مرتك...
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
***********************
تماضر رجعت تلاحق مي:تعالي يالخاااايسه يالبقره
ومي من انخطبت وهي منرجه اكثر وتركض:ماااابي (تصرخ)حمووووووووووووووود يمه تعااال والله ذا البقره بتموتني..
(الصوت واصل لعند الرجال وهدووووء وفجأه)
الكل(حريم+رجال):ههههههههههه ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
*********************************
(النهــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــاااايــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــه)


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-14, 09:21 AM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

كانت هذه احدى روايات باقة شهر إبريل المختارة لكم بعناية

قراءة ممتعة لكم جميعاً......



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-14, 10:51 PM   #35

أغرودة

نجم روايتي و شاعرة متألقة في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية أغرودة

? العضوٌ??? » 287932
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,197
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » أغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

أغرودة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 18-04-14, 01:15 AM   #36

ورد الكويت
 
الصورة الرمزية ورد الكويت

? العضوٌ??? » 309460
?  التسِجيلٌ » Dec 2013
? مشَارَ?اتْي » 29
?  نُقآطِيْ » ورد الكويت is on a distinguished road
افتراضي

يسلمووووووووووووووووووووو و

ورد الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مافي, الكاتبة, الكون, يستحق, رجال, ــلا!, قلبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:45 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.