شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة (https://www.rewity.com/forum/f175/)
-   -   ورثة في دماء الحب الكاتبة / fnoOo , مكتمله (https://www.rewity.com/forum/t296946.html)

[/TABLE1]
اسطورة ! 28-02-14 11:01 PM

ورثة في دماء الحب الكاتبة / fnoOo , مكتمله
 
[TABLE1="width:100%;background-color:white;border:5px ridge red;"]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيييييييييييييييييييفكم يا احلى زوار واعضاء
نقدم لكم باقة جميله من الروايات الخليجيه وان شاء الله تنال على اعجابكم ورضاكم يارب
قراءة ممتعة
ولا تنسونا من الدعاء + التقييم + الايك
:chirolp_krackr::mwan51:

اسطورة ! 28-02-14 11:05 PM

كل ماذكرنا الدنيا نذكر العابها
وكل ماذكرنا الاخره نذكر عذابها وجنتها
انثرت كلمات قلمي...لتخرج منها الكلمات...وتنسج لكم حلقات مترابطه
لنخرج معها بقصه ...يملئها التشويق والاثاره ..والحب والكره والعذاب
قصه لن تكون من ارض الواقع

قصتي هذه من نسج الخيال ..لكن المجتمع لا يخلو منها
لا يخلو من طلب المال والطمع..لا يخلو من الحقد والانانيه..قصتي تعتبر جزء من هذه الحياه
لكنها من نسج خيالي..ولا تمد لحقيقه الواقع بشئ
الحب..الكره..الطمع..الفرح..ال حزن..الانانيه..الحقد
كلها كلمات تربط قصتنا
انــــــــــــهــــــــــ ــا
~||ورثه في دماء الحب||~

ملاحظه:صفات وطباع بعض الشخصيات مقتبسه من الواقع فقط
وبتتعرفون على الشخصيات من خلال القصه

الجزء الاول
في بيت كبير في غرفه صغيره
كانت جوري مشغله الابتوب وعلى اعلا صوت حاطه اغنيه اجنبيه
دخلت عليها ارجوان وهيه معصبه:جوريوه وصمخ طفي هذا الصنم ولا نقصيه صكيتي راسي به
جوري:اووووه وبعدين معك انتي وش تبغين في الحياه
ارجوان:وش عليك نقصي بس وبعدين جنبنا ناس استحي على وجهك
جوري:اقول اخرجي وقفلي البااب ابرك لنا
اجوان:جوري كلمه توصلك وتتعداك لو مانقصتي وربي لااعلم ابوي وهو يتصرف معك كيفك شوفيني حذرتك
جوري:يمه خوفتيني يلا اقول قفلي البااب
ارجوان:جوريوه كيفك
وخرجت وسكرت الباااب بقوه
ورجعت جوري تشغل الاغااني على اعلا صوت مثل قبل
جت ارجوان ووجهها احمر وفتحت الباب بقوه
ارجوان:وبعدين معااك
جوري:انتي هيييه انتي وش تبغين
ارجوان:جوري احترميني انا اكبر منك
جوري:اووه انتي مامليتي من سنفونيتك هذي انا اكبر منك انا اكبر منك خلاص ياعمتي درينا انك اكبر مني وش الجديد
ارجوان:ياقلبي قولي من البداايه ان انا ماانفع معك طيب انتظري شوي
راحت ارجوان عند ابوها :بابا بابا بابا
خالد (ابو ارجوان):وش فيه وش عندكم خير اللهم اجعله خير
ارجوان:بابا شف بنتك هذي
خالد (ابو ارجوان):جوري وش سويتي
جوري مسويه نفسها بريئه:بابا انا ماسويت شئ بس جالسه في غرفتي ومشغله الاغااني وحالي من بالي
ارجوان:حالك من بالك يحلييلك تصدقين تنرحمين..اقوول ابوي شوفها رافعه صوت الاغاني على اعلا شئ وجنبنا ناس
خالد (ابو ارجوان):ارجوان انتي اقعدي في غرفتك وريحينا جوري نقصي صوت الاغااني احسن لنا ولك ولا وربي لاتعامل معكم بطريقه مختلفه
جوري:يمه خوفتوني اقول روحو بس
ودخلت وقفلت الباب
جوري وارجوان يتعاملون مع ابوهم على انه اخوهم وهو الى معطيهم هذي الحريه
لكن كل شئ وله حدوود
ارجوان راحت غرفتها وقفلت البااب ومسكت الجوال ودقت على ابرار بنت عمتها
ارجوان وهي معصبه:ابراروه خير مارديتي بسرعه انا ماني شغاله تنتظر لما تردين
ابرار:بسم الله الرحمن الرحيم وش سويت لك وش فيك...ارجوان
ارجوان بنفس النبره:نعم
ابرار وهي تضحك:جوري او خالي رفعو ضغطك وجيتي تحطين حرتك علي مو
ارجوان هدت من نفسها شوي:ههه وربي يابارو يرفعون الضغط
هذي المخلوقه ترفع الضغط وخالك الشاطر كملها اقول له شوفها ويقول اشياء لا تفيد ولا تضر
بارو:هدي ياقلبي مافي شئ يستاهل بعدين انتي الى عندك اهون من الى عندي
ارجوان:ههههه وش سو الى عندك بعد
ابرار:وااي ياجون وربي انهم يجيبون المرض
ارجوان:بارو انتي مشكلتك ماتاخذين وتعطين معهاهم
ابرار:جون وش اخذ منهم وش اعطي اقول والى يرحم والديك هذولي ماينأخذ منهم شئ ولا ينعطون شئ
ارجوان:باارو عندك انتي اخوان يطلعونك ويمشونك
ابرار:ايه الحين اذا قلت لواحد منهم طلعني راحو الاثنين وتضاربو كل واحد يبي هو الى يطلعني
ارجوان:ههههههه بارو تخيلي شكل مشاري ومتعب مضاربه
ابرار:هههه تقول المضاربه بتلبق على متعب لكن مشاري مايصلح
ارجوان:ايه صح لانه متزوج بس بجد انتي لو تفقدين النعمه بتحسين فيها
ابرار:ارجوان مامعك عايله مثل عايلتي
ارجوان:ايه الى يسمعك يقول اني معي عايله امراء اقوول عايلتي هم عايلتك من طينه وحده
ابرار:ايه بس انتي ماعندك اخوان يغثونك
ارجوان:انا ابي اخوان تصدقين اني اطلب ابوي يتزوج عشان تخلف لنا اولاد
ابرار:واذا جابت بنت
ارجوان:برميها هيه وبنتها
ابرار:ههههه اتحدااك وربي ان تطردك قبل ماتطردينها
ارجوان بأنفعال:تخسى والله لا هي ولا اشكالها الى يخرجني من بيت خالد الـ.......
ابرار:الله خالد الـ....... هذا الى يسمعك يقول انه اكبر تاجر في السعوديه
ارجوان:هو صح مو اكبر تاجر في السعوديه لكن وجوده مخلي له هيبه ياقلبي
ابرار:ايه صح والدليل ان انتي وجوري تكلمونه كنه اخوكم
ارجوان:ياقلبي عليه يبغى يحسسنا ان معنا اخو
ابرار:شوفتي ماعندك الى عندي
ارجوان:اووه بارو وبعدين معك احمدي ربك على الاقل ابوك مايقعد عند راسك ويسوي لك سالفه من تكلمين ولمين ترسلين
ابرار:والله ابوك عنده عذر انه يشك في الناس كلهم بس الى عندي مالهم اي عذر

.........................................
اولا بقول لكم وش سالفه العايله
هذي عايله مكونه من 4 اولاد وبنتين
وابوهم مات وخل وراه حلااال كثير من فندق وشقق وارااضي
وصار بينهم مشاكل بسبب هذا الحلال
في ناس يفتنوون لاخوان خالد وخالد يطالب بحقه وحق بناته في المحاكم
وصارت بين الاخوان مشاكل لدرجه خلت خالد (ابو ارجوان) يتفقد بناته عشان لا يكلمون امهم الا بامره
لانه يتوقع انها راح تغير تفكيرهم لان هي اجنبيه وهم عربيات
.........................................
ناخذ نظره بالعايلتين اهل ابرار واهل ارجوان
خالد (ابو ارجوان)
خالد"عمره 46سنه مطلق وعنده بنتين ارجوان وجوري ووسيم
وهو يعصب بسرعه وماعنده وقت لتفاهم لكن ياخذ بعض الاشياء بهدوء مع بناته بس
لكن مع العالم ماياخذ شئ برويه وكان متزوج اجنبيه

ارجوان"عمرها 17 سنه ثاني ثانوي عصبيه مثل ابوها وذكيه بيضاء وعيونها زرقها وشعرها مايل لشقار و ناعم وماخذه جمال امها ماتحب الصخب وتحب الهدوء
اذا قررت شئ تنفذه لو على جثتها تحب جوري اختها لكن جوري ترفع ضغطها
تعرف تتكلم انجليزي لكن مو مثل جوري

جوري"عمرها 16 سنه ثالث متوسط ذكيه وعيونها كمان ازرق بس مايل لسماوي وشعرها مايل للبني وناعم
البعض يقول ارجوان اجمل والبعض يقول جوري اجمل تحب اختها ارجوان لكن تحب تنرفزها اكثرهذي البنت ماعندها في احد والى في راسها تسويه وتخطط وبعدها على طول تنفذ
اخت ابرار ومشاري ومتعب بالرضاعه
تحب الاجانب مره وهيه في الانجليزي طلقه لان امها اجنبيه وتعلمت منها بعض الكلام
.........................................
نروح عايله ابرار
ابو مشاري
محمد"عمره 48سنه متزوج وهو زوج عمة ارجوان وجوري وملتزم

ام مشاري
فوزيه"عمرها 45سنه اصغر من اخوها خالد بسنه فلاويه وحلوه وفيها من الهبال مثل البنات
والبنات يحبونها ويحبون جلستها معهم لانه مررره فلاويه

مشاري"عمره 24سنه متزوج وهو ولدهم الاكبر وهو عسكري
وفيه من الجمال الى مخلي نص البنات ميتاات عليه والنص الباقي طيحات
منار"زوجة مشاري"عمرها 22سنه هاديه وذكيه وفيها جمال يقارب جمال مشاري

ايمان"عمرها 23سنه متزوجه وعندها بنت اسمها ميرو
هاديه وذكيه وبيضاء بأختصار ملكة جمال ومتفهمه وتعامل ارجوان وجوري والعنود
مثل ابرار تمااما وعلاقتها فيهم مايدل على اعمارهم

متعب"22سنه يدرس في الجامعه وهو فلاوي لابعد حدوود
بنات عمه وبنات خاله وقاربه يشوفهم كلهم مثل ابرار اخته
وهو بعد فيه جمال يقارب اخوه مشاري لكن مشاري اجمل

ابرار"عمرها 17 سنه ثاني ثانوي (علمي) ذكيه وفيها جمال لاخوانها
صريحه ولا تحب الف والدوران ووجه الحق تقوله من دون ماتهتم لاحد
ماعندها في احد وماعندها وقت ولما تجتمع مع حور وجوري والعنود تصير فلاويه
واذا حطت شئ في راسها تسويه

تركي اخو ابرار الصغير بعمر جوري
جود اختهم الصغيره واخر العنقود عمرها سنتين لكن في عقلها مدن
.........................................
نرجع لابرار وارجوان
ارجوان:بارو انا جايه اوسع صدري فيك.. اقول بتداومين بكره ولا لا
ابرار:ايه
ارجوان:والعنود
ابرار:عاد هي ادبي يعني ماخذه راحتها بتداوم متى ماتغى وتغيب متى ماتبغى
ارجوان تقلدها:هي ادبي ...ورجعت لصوتها..اقول لا تحريني مالت عليها ذا العنود ماخذتها فله وهياطه وانا وانتي يحليلنا
ابرار:هههههه وش فيك عصبتي بعدين انا ماحريتك..بعدين هذا اختيارنا ليه ندخل علمي
ارجوان:والله حبيبتي انا بدخل طب ومن الطبيعي اني ادخل علمي
ابرار:كنت بتدخل طب بس لو اشوف دم بدوخ
ارجوان:ههههههه خلي انتي مسمينك الماايعه في شلتي
ابرار:يرحموني شلتك ذولي اقول وربي انك ماعندك ماعند جدتي
ارجوان:على الاقل انا اروح اي شله ابيها شله الهادييات وهم شلتي ولا شلت المهايطات وهم شلتك ولا شلة المبلدات وهم شلة جوري
ابرار:ههههههه نذله وش مبلدات ذولي
ارجوان:وااي بارو وربي وحده من صديقات جوري لما تشوفني تقوم تهبد فيني تخووف
ابرار:هههههههه وش تهبد هذي بعدين انتي الى تستاهلين مالقيتي الى ذيك المخلوقه تناقرينها
ارجوان:ترفع الضغط ماتشوفين الى تمد لسانها مترين ونص وين احنا عايشين يابو
ابرار:جون عمتك مدري وش فيها تصارخ خليني اروح اشوف وش تبغى
ارجوان:طيب
ابرار:يلا تامرين على شئ
ارجوان:لا سلامتك وسلميلي على منور وامك
ابرار:يوصل ان شاء الله يلا باااي
ارجوان:باااي
راحت ارجوان ودقت على جوري
ارجوان:جور جور وصمخ
جوري تفتح الباب بقوه:انتي ماتريحين احد
ارجوان:خير مقفله البااب بالمفتاح وش عندك
جوري:والله وحده في غرفتها وتسوي الى تبي انتي وش عليك
ارجوان دخلت:ايه ايه طيب..اسمعي
جوري:وش عندك
ارجوان:وش رايك انا مليت من البيت
جوري:وين نروح
ارجوان:اي مكان خلينا نروح عند عمتي
جوري:كل يوم واحنى في وجه عمتي فوزيه ملت منا وملينا منهم
ارجوان:طيب والحل
جوري:الحل ياطويلت العمر انا نروح نخطط مكان
ارجوان باهتماام:وش مافهمت وضحي مع ادق التفاصيل
جوري جلست قدام ارجوان على السرير:اسمعي
ارجوان:كلي اذان صاغيه
وبدائت جوري تقول لارجوان الخطه وكيف يقنعونهم وكيف ينفذونها
ارجوان:تماام خطه حلوة بس فيه مشكله الحين كيف نقنع الجيش السعودي المعارض؛تقصد ابوها وعماتها؛
جوري:تصدقين انك درج انا الحين ساعه وانا ابح واكد صوتي على ايش ياثوره
ارجوان بكل برائه:اييش..
جوري:هذي الى بتجنني ياعالم
ارجوان:وش سويت
جوري:ارجوان لا تتكلمين والى يعافيك انتي خليك ساكته وانا بسوي خطه بدونك
ارجوان:لييه؟
جوري:عشان ماتخربينها
وخرجت من الغرفه وشوي الى ترجع جوري:ارجوان
ارجوان:نعم
جوري:هذي غرفتي يعني انتي الى تخرجين مو انا يلا برا
ارجوان :هههههههههههههههه وااااي وش ذا البلاهه وتقولين عني درج اجل انتي ايش هههههههههه
وقامت وخرجت من الغرفه
ودخلت غرفتها ورفعت الجوال
ارجوان:عنيد كيفك يادبه
العنود:هلا والله وغلا نورتي
ارجوان :ننوورك ياقلبي كيفك؟
العنود:بخير انتي كيفك وكيف خالي وجوري
ارجوان:بخير كلنا والحمد الله..وانتي القوم الكريم الى عندك
العنود:كلنا بخير والحمد الله
ارجوان:الحمد الله..الى تعالي
العنود:هلا
ارجوان:خططنا انا وجوري بخطه رهييبه
العنود:بجد وش هي
وقالت ارجوان كل شئ للعنود
العنود:وربي اختك هذي خطيره
ارجوان:مره لدرجه اني سويت ماني فاهمه عشان لا اتورط معها
العند:هههه نذله
ارجوان:والله ماني مستعده لها ولمشاكلها الى ماتخلص
العنود:اي والله عاد مشاكلها قد البلد
ارجوان:ولا تمل
العنود ابد
.........................................
نجي لاهل العنود
ام صماد"عمرها 52سنه وهي اكبر العيال ماتحب المشاكل
والى بين اخوانها ماتدخل فيه ابد

صماد"عمره 25 سنه متزوج وهو من النوع العصبي شوي
مايطاوع احد لكن يحب زوجته بشكل مو طبيعي
وفاء" عمرها 23سنه زوجته عندها بنتين وولد
وتحب زوجها صماد نفس حبه لها

فهد"عمره 22سنه يحب اخته العنود ودايم يلبى طلباتها
ومايبخل عليها ابد يبغى يحسسها انه الاب بعد وفاة ابوه وعنده عيون تذبح

العنود"17سنه ثاني ثانوي اخر العنقود وحسااسه بالمره
وماتكتم حساسيتها ابد فرفوشه وفلاويه والقعده ماتنمل معها
لكن تزعل بسرعه اذا احد قال كلام مايعجبها
.........................................
جاء اليوم الثاني وجوري مخططه انها تسوي الخطه الى عزمت عليها
جوري:بابا
خالد (ابو ارجوان) وهو يتابع التلفزيون:نعم
جوري:ابغى اروح عند عمه فوزيه
خالد (ابو ارجوان):طفشتو عمتكم ماصارت تلف مكان في بيتها الى تشوفكم
جوري:لو انها طفشت كان دقت عليك..بعدين هيه ماشكت لك ومافي ام تطفش من عيالها
خالد (ابو ارجوان):لا
جوري بدلع:باابي بليييييز
خالد (ابو ارجوان):لا
جوري بنفس الدلع :بابي قلبي عمري حيـ..
قاطعها خالد (ابو ارجوان):لا يعني لا جوري على غرفتك
جوري لما تزعل تقلب البيت فوق تحت:اوووووووووف ياربي ليه كذا
خالد (ابو ارجوان):جووري على غرفتك
جوري:ماابغى ابغى اروح عند عمتي
خالد (ابو ارجوان):والى يقول لك انك مابتروحين وش بتقولين
جوري بتهديد:عاادي مابقول له شئ
وقامت وراحت غرفتها ومسكت الجوال ودقت على عمتها فوزيه
فوزيه:الوو
جوري وهي تبكي:عمه عمه فوزيه
فوزيه بخوف:وش فيه وش صار وش فيك تبكين ابوك صار له شئ
جوري"عمتي ماتفكر الى باابوي طيب على الاقل تسألن على ارجوان":لا ياعمه ابوي ماصار له شئ
فوزيه وكنها تطمنت :طيب وش صار
جوري وهي تبكي:بس تخيلي ياعمه مقفل علينا الجناح وهو عند التلفزيون عمه تكفين قولي له نجي عندك انا وارجوان لحالنا ويمكن هو يروح لاشغاله وينساانا
فوزيه:وليه يقفل الجناح
جوري:مدري عن اخوك
فوزيه:طيب طيب بكلمه بس انتم وش سوتو عشان اعرف ليه قفل الجناح عليكم
جوري وهي باقي تبكي:عمه اخوك مدري وش فيه صار ينافخ ويعصب واخر شئ قفل الجناح علينا تكفين عمه خلينا نجي عندكم وبعدين اليوم الخميس
فوزيه:طيب خلاص جوري حبيبتي لا تبكين ياقلبي انا بكلمه بس انتي لا تبكين خلاص
جوري وهي تسوي انها تهدي نفسها:طيب بس تكفين نبغى نجي عندك
فوزيه :طيب يلا باي
جوري:باي..يـــــــــــــــ� �س وربي انك رهيبه ياجوري
ارجوان من عند الباب وهي مصدومه:يالكذابه يالمناافقه اي تعصيب واي تقفيل بااب شوفي الباب مفتوح اخرجي
جوري والبسمه شاقه وجهها:ارجوان ياختي المتعبه الغبيه هذي خطه لاستدراج عمتي الى ابي
ارجوان:استدراج عمتي الى ابي ...جوريوه وش مخططه له
جوري:ولا شئ بس ابوك الشاطر ماخلاني اروح عند عمتي وانا سويت هذي التمثيليه يستاهل كان ريح عمره وخلانا نروح
ارجوان:الله يطعني عنك يابوي الحين وش يفكك من لسان اختك
جوري وهي تضحك:وش رايك في اختك
ارجوان طالعت فيها باسغراب:وش اقول كذابه ومناافقه وحراميه
جوري وهي تضحك بشكل هستيري:ههههههههههههههه
شوي الى يسمعون صوت ابوهم
خالد (ابو ارجوان):فوزيه فوزيه اسمعيني...يابنت الحلال....طيب اسمعي....فوزيه...طيب طيب هدي انتي وارسلي متعب يجي ياخذهم..ايه..يلا مع السلامه
خالد (ابو ارجوان):جووووووووووووووووو ري
ارجوان:يااويلك
جوري بكل ثقه:ماسويت شئ
وراحت عند ابوها:نعم
خالد (ابو ارجوان):الجوال
جوري بانصدام:ليييييييييييييييي� �ه؟
خالد (ابو ارجوان):لاني قفلت عليكم باب الجناح يلا الجوال
ارجوان من ورا جوري:هههههههه احسن تستاهلين هههه كفو والله يابو ارجوان تعجبني والله
جوري:انتي على ترابي..ومدت الجوال لابوها..انا مظلومه لكن بعطيك الجوال لاني ماابغاه خذ
خالد (ابو ارجوان):مافي جوال لشهر عشان مره ثانيه تكلمين عمتك وتكذبين خلاص
جوري:ابشر طال عمرك اي اوامر ثانيه
خالد (ابو ارجوان):اذلفي عن وجهي وروحي البسي يلا روحي
جوري:هههههه انت الحين ليه متنرفز عادي اختك سوت لك سالفه ورحنا
ارجوان:مفروض ماتتكلمين لمدة سنه
جوري:ليه ان شاء الله؟اقول اسكتي بس
خالد (ابو ارجوان):جوري على غرفتك يلا وانتي ياالكبيره اعقلي
ارجوان:مين انا؟
خالد (ابو ارجوان):لا خيالك..ايه انتي
ارجوان:انا عاقله لكن فيه احد يعيش مع بنتك ومايفقد عقله
خالد (ابو ارجوان):روحوا البسو ولا بغير رايي
جوري من عند غرفتها:ايه يلا غير رايك وبيوصل لعمتي
خالد (ابو ارجوان):قلت انا ظفي وجهك
وراحت جوري وارجوان يبدلون ملابسهم
وشوي الى يدق البااب وراح خالد (ابو ارجوان) يفتح الباب
:هلا والله بولدي كيفك
متعب:تماام كيفك انت ياخال
خالد (ابو ارجوان):تماام وش ذا الغيبه تتغلى على خالك
متعب:ابد بس اشوف غلاي عندك
خالد (ابو ارجوان):ههههه غالي غالي ياولد اختي غالي تفضل
متعب:لا مشكور بس ججيت اخذ بناتك الى قوموني من السرير عشانهم
خالد (ابو ارجوان):افآآآ لو كنت ادري كان ماخليتهم يروحون
متعب:لا اصلا الى عندي بتصحيني بدل امي
خالد (ابو ارجوان):ابرار
متعب:ايه
خالد (ابو ارجوان):وين هي
شوي الى ابرار من ورا خالها:انا هنا ياخال كيفك؟
خالد (ابو ارجوان):بسم الله متى دخلتي
ابرار:خال لا تخليني جني وانت تسمي مني
خالد (ابو ارجوان):حشى ماجابته امه الى سمه منك الى انتي يسمون عليك مو منك
ابرار وهي مستحيه شوي:مشكور ياخال
خالد (ابو ارجوان):العفو..بس برورتي قوليلي وش الطريقه السحريه الى استخدمتيها عشان تدخلين
ابرار:شئ سحري اسمه الباب الخلفي
خالد (ابو ارجوان):من فتحه
ابرار:خال مابنتظرك لما تقوم وتروح تفتح الباب فأتصلت على ارجوان وفتحته لي
خالد (ابو ارجوان):بسم الله متى انتم تخططون لهذي الاشياء
ابرار:هههههه خبره خبره ياخال
خالد (ابو ارجوان):هههههه الله يقويكم
ابرار:ويااك
جوري:انا جيييييييييييييييت..باي بابا يلا بارو
خالد (ابو ارجوان):ايه بااي
ابرار:هههه شكل خالي حاقد عليك
جوري:وبقوووه هههههه
ارجوان:انتظرو ..... لحظه ..... هيييه ........ على مهل اووووووف
خالد (ابو ارجوان):ارجوان الله يهديك وين انتي رايحه
ارجوان وقفت نص الدرج:وش قصدك يعني مابروح معهم
خالد (ابو ارجوان): الا بس ليه هذي الشنطه الكبيره
ارجوان شافت شنطت اليد حقتها:هههه لا بابا هذي شنطت يد عاديه بس شكلها كبير لكن الى فيها اشياء بنوتاات
خالد (ابو ارجوان):ايه..امشي بس الله يهديكم والاشياء الى تشيلونها
ارجوان ابتسمت ونزلت ودعت ابوها وركبت السياره
خالد (ابو ارجوان):متعب
متعب:سم
خالد (ابو ارجوان):سم الله عدوك لا اوصيك انتبه لهم ورجعهم الساعه 11
متعب:لا توصي حريص اخواتي في عيني وابشر 11 يعني 11 اي خدمه طال عمرك
خالد (ابو ارجوان):مشكور الله معك
متعب:يلا مع السلامه
خالد (ابو ارجوان):مع السلامه
في السياره بداء عذاب متعب وتسلية البنات
جوري:وربي اني رهيبه
متعب:الا خطيره
جوري:وش حرك انت
متعب:انا الحين ماني مستوعب ليه انتم يالبنات كذا مرعبات وتخوفون مع انكم انعم الكائنات
ارجوان:تكلم عن جوري بس
ابرار:لا تعوب ترا بس جوري الى من هذا الصنف
جوري:نعم نعم وبكل فخر اعترف اني من الكائنات المرعبه
متعب:الله يعين الى بياخذك
جوري:لييه ان شاء الله؟
متعب:مرعبه
جوري وارجوان وابرار كانوا متنقبات ومتعب يشوف عيونهم
جوري تبتسم ابتسامه شيطانيه:متعب
متعب طالع عيونها عرف ان وراها شئ:الله يستر وش عندك
جوري: يمكن تكون انت سعيد الحظ الى بياخذني
ارجوان ظربت جوري على ظهرها
متعب يسايرها لانه يعرف ان جوري هبله:يمه تبغين اروح للموت برجولي
جوري بصوت عالي يسمعه متعب:ارجوانوه وجع خير تضربيني...متعبووه وش قصدك الحين ياشاطر لو يشفوني الرجال خقو وتراكذو ورااي
ارجوان ظربت جوري مره ثاانيه
جوري بصوت عالي مررره:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآه ارجواانوه ووجع يوجع راسك ياهبله ياغبيه
ارجوان بصوت واطي:جوري حدوودك
جوري بصوت عالي:ايش وش قلت بعدين متعب حاله حال اخوي وش فيك عادي بقول له الى ابي اقول كيفي
ارجوان بصوت واطي:جوريوه لو تتمادين بتندمين كيفك
جوري:اووووه
متعب:وش فيكم
جوري:هذي الهبله مدري وش فيها
ارجوان خلاص شوي وودها تاكل جوري
ارجوان"الله ياخذك ياغبيه وش لسانك هذا اوف منك"
ارجوان ابعدت جوري لانها كانت جالسه بينها وبين ابرار وكلمت ابرار
:بارو قلبي
ابرار:هلا
ارجوان:بتسكتين هذي ولا كيف
ابرار:خليها بعدين تعرفين متعب ماعنده حتى هو لسانه مثل هذي الخبله
ارجوان:طيب بلييز بارو قولي له يوقف عند بقاله
ابرار:وااي جوني دايم اقول لك قولي له انتي دايم تطلبيني مدي لسانه مثل اختك
ارجوان:ايه بمده بس وش بقول وقف للبقاله مااقوى وجهي
ابرار:مالي دخل تصرفي
ارجوان:مالت عليكم
ابرار مابتبخل على ارجوان بشئ لكن دايم ارجوان تطلب ابرار هذا الطلب
وابرار تبغاها تتعود زي جوري والعنود لانهم يطلبونه اي شئ لكن ارجوان شوي خجووله
ارجوان:احم احم متعب
متعب:هلا
ارجوان:ممكن توقف عند بقاله
متعب:وش تبغين من هناك
ارجوان:بس بيبسي وبطاطس
متعب:ماجاك انتي شئ من البيبسي
جوري:بسم الله على اختي..وحطت يدها على شعره وقامت تسحبه لان شعر متعب شوي طويل..متعبووه وقف عند بقاله ولا بستحب شعرك وبحط راسك قداامك
متعب:يمه لا خلاص بوقف بس بليز جوري ابعدي يدك عن شعري لاني قعدت ساعه وانا اسويه
جوري ببطريقه شيطانيه:ايه قعدت ساعه..عشان البنات يعجبون فيك صح
متعب:هههههه اصلا البنات بيعجبون فيني سواء قعدت ساعه على شعري ولا ثانيه
جوري:اووووم الثقه ياعمي..من وين طلعت هذي الثقه ياشيخ
متعب:ههه طول عمري واثق ياشيخه
متعب:وش تبغون اجيب لكم
ابرار:ميرندا وبطاطاس حار
ارجوان:بيبسي وبطاطاس حار
جوري:بايسن وبايسن
متعب:جوري 2 بايسن
جوري:نعم نعم
متعب:ارقبيني
ونزل

ترقبو الجزء الثاني
انا اليوم اضفت لكم جزء
اتمنى انه ينال على اعجابكم
وان شاء الله ماني مطوله في تنزيل الجزء الثاني
لان الروايه من البدايه الى النهايه جاهزه ماعلي الى انزلها لكم
لكن ابغى ردود تزيد من حماسي في تنزيل البقيه
واتمنى انها تكون امانه ان مااحد ينسبه لنفسه
تحياتي


اسطورة ! 28-02-14 11:08 PM

الجزء الثاني
جوري:هيييه لحظه متعبوه ابغى باايسن
ارجوان:جوري وبعدين معك
جوري:ايش
ارجوان:استحي حتى لو اخته من الرضاعه برضه استحي هذا ولد عمتك
جوري:شوفي ارجوان مااحب احد يقولي الى اسويه مفهوم..كيفك شوفيني حذرت عاد انتي خذيها براسك
ارجوان طنشتها وسولفت مع ابرار
جوري:اوف بجد ماينفع معكم الا العين الحمرا
ابرار:اقول جوريوه
جوري:جتنا ارجوان اثنين..نعم وش تبين
ابرار:تكلمي معي زين
جوري:كيفي ياعالم هذا كلامي كيفي اتكلم بالطريقه الى تعجبني
ابرار احتقرتها وكملت سوالف مع راجوان
رجع متعب واعطاهم الكيس الى فيه الاغراض
ابرار:سلمت
متعب:الله يسلمك
ارجوان:تسلم
متعب:الله يسلمك
جوري:يعطيك العافيه
متعب:الله يعافيك بس مالقيت البايسن
جوري:اوما عاد
متعب:هذا الى صار بس جبت لك شراب قوه ثاني
جوري:هذا المطلوب سلمت ودمت
متعب:الله يسلمك
جوري:وين الكشه الى كانت في شعرك من شوي يامتعب ابعد الكاب بس
متعب:خليته عند البنات
ابرار وارجوان وجوري:هههههههههههه
جوري:لالالا لازم نعلم امك
متعب:عن ايش
جوري:عن البنات
متعب: اي بنات
جوري:اي بنات الى يلحقونك..وبنظره شيطانيه..يعني اكيد سرقت لك كم وحده مو
ارجوان وهي تدق جوري:خلاص انتي استحي
جوري وماعندها في ارجوان:يلا اعترف
متعب:ههههه اما انتي انفصختي عن الحيا
جوري:لا انفصخت ولا شئ بس الحقيقه حقيقه يلا اعترف
متعب:وصلنا يلا انزلو"وااي زين انا وصلنا ولا كان اكلتني مع قشوري ذا الادميه"
جوري:متعبووه
متعب وهو يلتفت لها:هلا
جوري:ترا بعرف بعدين كم بنت خلاص والمره الجايه بتسرع لانك مره بطئ كنك تمشي مثل السلحفاه يلا بااي
وقفلت الباب بقووه
متعب:هيييييه جوريوه بشويش على الباب تريه مو باب غرفتك يتحملك
جوري طنشته ودخلت
فوزيه:يالله انك تحي بناتي
جوري قفزت على عمتها فوزيه:عمتي غاليتي قرت عيني
فوزيه:هههههه الحمد الله وشكر وش فيك استخفيتي
ارجوان سلمت على راس ويد عمتها:ابد بس مابقت شئ في متعب الى فصفصته
فووزيه:ايه كفو بنتي اهم شئ انك فصفصته زييين
جوري:افااا عليك مابقيت شئ منه
ابرار:ارجوان
ارجوان:هلا
ابرار:بعض الاحيان احس ان عايلتنا فيها خلل
ارجوان:حتى انا وربي نفس اللاحسااس
ابو مشاري:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ارجوان قامت وسلمت على عمها
:كيفك ياعم
ابو مشاري:ياحيال الله بناتنا تماام متى جيتو
جوري بطريقتها الى شوي عربجي:والله طال عمرك الحين وصلنا وابشرك جينا سليمين ولا كان ولدك بيحولنا على المقبره اليوم
متعب من وراها:يالمفتريه
جوري:بسم الله من وين طلعت انت
متعب:من بطن امي..بعدين تعاالي وش بغيت اوديكم المقبره ذي
جوري وهي تروح تسلم على عمها:ولاشئ ماابغى افضحك عند عمي..كيفك ياعم
ابو مشاري وهو يضحك على خبال جوري:تماام انتي كيفك؟
جوري:الحمد الله باقي عايشه
ابو مشاري:الحمد الله
متعب:لحظه لو سمحتم نكمل جلسة المؤتمر...جووريووه تكلمي وش بغيت اسوي ماعليك مابتفضحيني عند ابوي يلا تكلمي
.........................................
اعطيكم علم ان جوري وارجوان عاشوا نص حياتهم في هذا البيت
بيت عمتهم فوزيه لان عممتهم هي الى ربتهم
لما يقابلون متعب ومشاري ارجوان تحط طرحه بس وجوري تكشف لانها اختهم من الرضاعه
.........................................
جوري:طيب بتتحمل كل الى يجيك..ولفت لعمها ابو مشاري..اسمع ياعم
ابو مشاري وهو يضحك على عياله:كلي اذان صاغيه
جوري:ولدك كان مسرعه 200 وانا اقول له لا يسرع لكن ولدك الله يهديه يدعس اكثر
متعب شوي وعيونه تخرج من كلامها عاد كل شئ عند ابو مشاري الى السرعه بالسياره
لف ابو مشاري لمتعب:ايوه يامتعب
متعب وقف وبداء ينفعل:وربي يابوي والذي انزل السبع ورفعه سبع اني ماسرعت..ولف لابرار وارجوان وهم ميتاات ضحك على شكله لكن متعب مانتبه..ابرار ارجوان قولوا الصدق انا سرعت شوفت يابوي ماسرعت..قالها من الخوف ولا ابرار وارجوان ماقالوا شئ
الا يلتفت على امه وابوه وجوري ويشوفهم يضحكون وماتو ضحك عليه
ام مشاري:ههههههه متعب وش فيك انفجرت كذاهههههههه ترا جوري كانت تمزح
جوري:وااي متعبوه ودي اني صورتك ياليت بس واقعد اضحك على شكلك ههههههههههه
متعب عصب منهم وخرج وهو يدعي على جوري:اصلا انا اكره جوري واكره جلستها معنا"الله ياخذك ياجوري فشلتيني"
جوري:هههههه وااي يابطني خلاص ماني متحمله
ابرار:في حياتي ماشفته بالشكل هذا وربي انك تحسر يااخوي
ارجوان:هههه وربي رحمته معي اخت ماترحم
ابو مشاري:هههه الله يهديكم بس..وقام
ام مشاري:جوري
جوري لفت لعمتها:سمي
ام مشاري:وش فيك على عيالي انتي
جوري حطت اصبعها على راسها:والله كيفي وبستلمهم واحد واحد واقعد اهبل فيهم وبعدين اروح في احفادك واهبل فيهم تهبيل
ابرار:هبلي فيهم كلهم لكن ابرار مابتقدرين عليها
جوري:تتحدين
ابرار:اتحدا
جوري:خلاص صاار انتي تحديتي
ابرار:وانا قد كلمتي
ارجوان:بارو
ابرار:هلا
ارجوان:خلينا ندخل الغرفه
من كثر وجوري وارجوان ينامون عند ابرار صار لكل وحده سريرها الخاص في غرفت ابرار
جوري رمت نفسها على سريرها:بنااات
ابرار وارجوان:نعم
جوري:خطتي بتبتدئ الحين
ابرار لفت على جوري مو فاهمه السالفه:اي خطه
جوري: خطه تخلي الكل فرحان
ابرار:خطه تخلي الكل فرحان..ولفت على ارجوان
ارجوان:لا تطالعين فيني ماادري وش تبغى
ابرار:جوريوه تكلمي زين
جوري:طيب انتي اصبري وكل شئ في وقته حلو يااحلو
البنات سولفوا وقعدو مع بعض واستانسو ماحسو الى الساعه 11
ام مشاري:جوري ارجوان يلا تجهزو
جوري بكل بروده:وين
ام مشاري:ترجعون بيتكم
جوري:هذا بيتنا
ام مشاري:ايه وكمان عندكم بيت هناك بتروحين له
جوري:ومن قال اني بتحرك من هنا
شوي الى يجي خالد (ابو ارجوان) اتصال:هلا
ام مشاري:خالد بنتك مو راضي تخرج من البيت
خالد (ابو ارجوان) بنفاذت صبر:وش سوت
ام مشاري:تقول مابتخرج من البيت الى لما تجي انت
خالد (ابو ارجوان):طيب جيت...عارف خالد (ابو ارجوان) لو طولها بطول وهيه قصيره وقرر يروح يجيبهم.
ام مشاري:هذي نهايتها ياجوري
جوري:انا قلتها ماني خارجه لما يجي بابا
ودق الباب الى خالد (ابو ارجوان) عند الباب
دخل لان مافي احد غريب في البيت
خالد (ابو ارجوان):خير ياجوري
جوري:مابتحرك من هنا لما توعدوني انتم الاثنين انا بنروح الشاليها بعد اسبوع
خالد (ابو ارجوان):ايه طيب طيب
جوري باعلا صوت:لاااااااااااااااااااا� �ااااااااا مافي ابغى وعد..وقامت ودخلت الحمام وانتم بكرامه وقفلت الباب..مابخرج لما توعدون ولا تخلفون
خالد (ابو ارجوان) مسك الباب وحاول يفتحه:جوري افتحي الباب
جوري:لا يعني لا
خالد (ابو ارجوان) بنفاذت صبر:لو ماتفتحين الباب بكسره
جوري:اتحداكم تكسرونه..انا قلت لكم شرطي مابخرج من هنا لما توعدون
جاي متعب مسرع:خال خذ هذي مفاتيح اضاافيه حاول تفتحه
واخذ خالد (ابو ارجوان) المفاتيح وقام يجرب واحد ورا الثاني ولما خلص:فوزيه ولا واحد منهم يفتح الباب
ام مشاري قربت من الباب وحاولت:مو معقوله انا واثقه ان للباب هذا مفتاح اضافي
جوري:على بالكم اني غبيه شوفو المفتاح معااي
فوزيه لفت لاابرار واارجوان
ابرار:ماما لا تطالعين فيني وربي ماعلمتها
ارجوان:هيه وش فيكم لا تناظرون لنا انا وبارو بريئات
ام مشاري:خالد وافق وخلاص بنتك راسها يابس مثلك
خالد (ابو ارجوان):جوريوه حسابي معك بعدين الحين يلا اطلعي واوعدك انا بنروح الشاليهات مع عمتك فوزيه يلا
جوري:لا
خالد (ابو ارجوان):لا حول اللهم طولك ياروح..وش تبغين بعد
جوري:ابغى عمتي ام صماد معنا بعد
فوزيه:جوري وربي لو ماتخرجين لتنضربين
جوري:عادي انضرب وانا ماخذه شئ .... يلا اوعدوني
خالد (ابو ارجوان):وعد وعد وعد الحين يلا اطلعي
جوري فتحت الباب بشوويش وطلعت راسها اول بعدين فتحت الباب كله
مسكتها عمتها فوزيه وسحبتها وظربتها ظربتين ابو اعطاها نظره ومشا
وخرجو كلهم من غرفة البنات وراحو ارجوان وابرار لجوري
ابرار:يافناانه
ارجوان:وربي انك رهيبه
جوري:اكيد انا جوري ياحلوات
ابرار:والله وطلعتي خطيره
جوري:وش على بالك
جوري وارجوان وابرار من فرحه قامو يضحكون من دون سبب
.........................................
فـــــــــــي الصـــــــــبــــــــاح
كان في سيارته الفخمه وهو متحمس لبداية يوم جديد
لبدايه يوم يخبئ له المفاجئات
نزل من السياره بكل ثقه وهو شايل في يده شنطه سوداء صغيره
ودخل الشركه ودخل مكتب المدير وسلم على راسه
جهاد:صباح الخير يبه
ابو جهاد:صباح النور
جهاد:غريبه اليوم خرجت بدري ماامداني اصبح عليك
ابو جهاد:كان عندي اشغال كثيره
جهاد:الله يكون في عونها..الا ابوي
ابو جهاد:نعم
جهاد:مافي اي جديد في الاسهم
ابو جهاد:لا كلها سلبيه في الوقت الحالي وترفض انها ترتفع
جهاد:الله يكون في العون..طيب انا بروح شغلي الحين تامر على شئ
ابو جهاد:سلامتك لكن علاء اخوك جاء من بدري روح شوف اذا يحتاج شئ
جهاد:حاضر طال عمرك
وخرج جهاد وتوجه لمكتب اخوه علاء
علاء:ادخل
جهاد:صباح الخير يادب
علاء:هههه صباح النور بعدين انا هنا مو اخوك انا نائب المدير
جهاد:ههه طيب يانائب المدير تحتاج اي خدمه
علاء:لا مشكور
جهاد:العفو لكن حتى الجمعه دوام..
علاء:ايه بما اننا المسؤلين عن الشركه
جهاد:بجد ملل
علاء:ياشيخ ارحمنا يلا روح على شغلك
جهاد:طيب يلا انا بروح مكتبي اي خدمه
علاء:مشكور
جهاد:العفو
وخرج جهاد وراح مكتبه
وجلس على مكتبه وشاف ورقه طاحت من على المكتب
انحنا ورفعها وقراها:هههه تافهه بجد هالادميه فيها تفاهه ماشفتها في مخلوق
ودق الباب رما الورقه في الزباله:تفضل
.........................................
في اللــــــــــيـــــــــــ ل
العنوود:واااااااااااااااا� �اااو بجدكم انتم
ارجوان:لا نستهبل
ابرار:وش راايك انتي
_مكالمه جماعيه من دون جوري لان مامعها جوال_
العنود:وربي جوري هذي خطيره
ابرار:اي مره وربي عليها طلعات ذكيه
ارجوان:مع انها عصبت ابوي شوي لكن اخذنا منها فايده
ابرار:وامي ضربتها لكن اخذنا منها فاايده
العنوود:ههههه وانتم ماسويتوا شئ
ابرار:لا انا ماسويت شئ غير المراقبه
ارجوان:حالي حال بارو
العنود:جيبولي جوري ابوس فيها لما اخنقها
ابرار:بتخنقك قبل لا تخنقينها
العنود:هههههههه في هذي صدقتي
ابرار:جوني
ارجوان:هلا
ابرار:وين هي
ارجوان:في غرفتها
ابرار:هههه اخذت عشاها من ابوك
ارجوان:ههههه تقصدين الضرب..لا ابوي مااعطاها شئ
العنود:واي بجد ابوك فيه حلم عليكم الله يزيده
ارجوان:امين..صبايا
ابرار والعنود:هلا
ارجوان:انا بستأذن لاني بروح انام وبكره في المدرسه نكمل سواليف
ابرار والعنود:اوكي
ارجوان:يلا بااي ياحلوات
ابرار والعنود:بااااي
وقفلت ارجوان وراحت تناام
.........................................
الصــــــــــبـــــــــــ ــاح
ارجوان:صبااااااااااااحو
اريج:صباحات..وش عندك اليوم
ارجوان:وحده مروقه ومصحصه وش تتوقعون منها
رنا:هههه هلا
ارجوان:هلا وغلا يالبى يارنو انتي الى تحسين مو عديمت الاحساس ذي..وتأشر على اريج
اريج:ويعوه الشرهه مو عليك الشرهه على يسابق ويصبح عليك
ارجوان تحضن اريج من ورا:ميجو قلبي مو قصدي كنت امزح والله امزح
اريج تسوي انها زعلانه :مافي روحي
ارجوان:ميجو قلبي وربي امزح
اريج تتغلى على ارجوان:ماابغى روحي
ارجوان:ظفي وجهكم...وظربت راسها..تأسفنا لكن مالت عليك ماتنعطين وجه
بشاير:يالله صباح خير من الصباح مضاربه
اريج:هي السخيفه الى بدت
ارجوان:ياشيخه ارحمينا من كذابك لا تطيح السما علينا
اريج:لا تطمني مابتطيح ربي مثبتها
ارجوان:هاهاها يادمك مره خفيفة دم
اريج:ليه قستيه
ارجوان:قاسوا راس العدو وش قسته
رنا:ههههه هذولي مايملون
بشاير:مااظن
وصفر الجرس وكل على صفه
ارجوان:صبايا من علينا هذي الحصه
ساره:اتوقع سلمى حقت الانجليزي
ارجوان:ماتلاحظون ان مدرسات الانجليزي ناعمات وكيوت وباقي المواد متنوعات
اريج:بجد توني انتبه لهذا الشئ
شهد:ارجوان
ارجوان:ياعيونها امري
شهد خافت من ارجوان لان هذي اول مره تتكلم معها برومانسيه:آآ لا بس كنت بقول وش فيك من اليوم الصباح وانتي غير
ارجوان:من انا متى وكيف
شهد:شوفتي
ارجوان تطالع شهد بأستغراب وشوي الى دخلت مدرسه
المدرسه:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البنات:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
المدرسه:كيفكم يابنات
البنات:بخير
المدرسه:انا اسمي صبا ومن اليوم لما نهاية السنه بكون مدرستكم الجديده للانجليزي
البنات ذايبين على شكلها لانها مره حلوه
لابسه تنوره جنز سماوي وبلوزه احمر ومسويه لشعرها جل وحاطه شباصه سماوي
وقلوس احمر وشدو خفيف سماوي معاه احمر بشكل خفيف
صبا تلف على البنات تشوفهم لكن وحده من البنات لفت شكله
المدرسه :انتي قومي
:انا
المدرسه: ايه انتي وش فيك
ارجوان:لا ولاشئ مافيني شئ بس انا ماسويت شئ عشان توقفيني
صبا ابتسمت:ايه اعرف بس انتي عربيه
ارجوان عرفت انها تقصدها لان شكل ارجوان شوي مايل للاجنبي
ارجوان:ايه عربيه
صبا:اهاا تفضلي
نوره:ابله اكيد استغربتي من شكلها لانها عربيه
_نوره هذي طالبه تكره كل البنات وماتحب احد ولسانها اطول منها_
صبا:ايه استغربت بس انتي وش اسمك
نوره:انا اسمي نوره
نوره تلف على ارجوان وتبتسم ابتسامت سخريه:انا بقول لك ياابله
ارجوان هذي امها اجنبيه وابوها عربي لكن امها تخلت عنها والعالم ان ارجوان..ولفت على ارجوان وابتسمت ابتسامه صفرا.والعالم انها ياابله بنت وحده اجنبيه ماتعـ..
بس الابله قاطعتها:نوووره
نوره طالعت للمدرسه بشكل غريب
صبا:نوره لا تقولين كذا استحي النبات مو لعبه عشان تتكلمين عنهم زي ماتبين كل وحده ولها مشاعرها وظروفها ومستحيل تكون زي الى في بالك وياليت تفكرين في كلامك قبل لا تنطقينه مفهوم
نوره:انتم تقولون قولوا الحق ولاتخفونه واحنى نطبق كلامكم
صبا:الحق ماقلنا الى في بالكم وتحسبونه الحق..على العمووم انا مابعطيكم شئ لانها حصتي الاولى
..وخرجت وقفلت الباب
ارجوان:هذي وحده حقيره لو احط يدي عليها وربي لاشرب من دمها
اريج:ماعليك منها اصلا هي وقحه وماتستاهل الاحترام
بشاير:ياليتني جنبها كان فلخت لها رقبتها
ارجوان:ولا خلعت لها فكها
بشاير:ولا طلعت عينها
ارجوان:ولا فرمت وجهها
رنا وشهد وساره واريج:ههههههههههههههههههه� �ه
رنا:وش هذا فلم رعب
ساره:ومتأثرات بعد
اريج:وش فيكم كل هذا من تأثير الافلام عليكم
شهد:مااقول الى الله يعينها بس
بشاير وارجوان ماحسو في نفسهم وبدوء يضحكون على كلام صديقاتهم
في الفسحه
جوري ناطه بوجهها عن ارجوان:ارجوانوووه
ارجوان:يالله صباح خير
جوري وهي مبينه اسنانها
ارجوان:وش ورااك
جوري ومازالت في نفس الوضعيه
ارجوان:جوريوه وش عندك
جوري:تعالي العبي معنا ينقصنا عضو واحد في اللعبه
ارجوان:اقول تحلحلي عني وخري
جوري:بلييز جوونتي
ارجوان:وااي جوري ماابي
نوره:انتي جوري اختها اذا
جوري لفت لها وناظرت لها نظرت استحقار:خير وش تبغين
نوره بأيتسامه صفرا:لا بس انتي اختها
جوري:انتي صمخا ماتسمعين
وضحكو كل البنات الى في الفصل
نوره ارتفع عندها الدمع وعصبت:هيييه انتي اقول احترمي نفسك على الاقل انا ماني بنت وحده اجنبيه ماتعرف ربي مثلك انتي واختك
هذي الكلمه خلت جوري ماتشوف الى قدامها وضربتها ضربه طيحت نوره على الارض وصقع راسها بالكرسي
جوري:تستاهلين ياقليلت الادب
ارجوان وهي مصدوومه:جــ.جـوري
جوري بكل بروده:ماتت
ارجوان:جوري وش سويتي
جوري بكل بروده:ماسويت شئ
وسحبت ارجوان وخرجوا من الفصل
بعد الفسحه المرشده نادت جوري وارجوان
المرشده:جوري العنف مو في مدرستنا
جوري مطنشه المرشده على الاخر
ارجوان:بــس هي الى غلطت علينا اول
المرشده:مهما قالت العنف ممنوع مفهوم ياجوري
جوري ماتناظر في المرشده ومطنشتها
المرشده عصبت:جوري انا اكلمك
جوري لا رد
المرشده: لو ماتكلميني بتندمين
جوري لا رد
المرشده:طيب ياجوري انا بوريك شغلك
نزلت للاداره وقعدت جوري على الكراسي الى في الارشاد وقدامها نوره وهي حاطه ثلج على راسها من ورا
جوري باستهزاء:هههه شكل الى جاك على راسك ماكفاك تري اقدر اعطيك اكثر
نوره:بتندمين
جت ابرار والعنود مسرعين
العنود:وش صار
ابرار:وش فيكم
ارجوان:جوري ضربت نوره لانها قالت..
جوري تقاطعها:ارجوان خلاص مو شرط تتكلمين
ابرار:جوري طيب لازم نعرف عشان نعرف ليه ضربتيها
جوري:مالها داعي تعرفون
العنود:جوري قلبي لازم تتكلمين
جوري عصبت:قلت مالكم دخل..وراحت وقفت قدام ارجوان..لو قلتي لاحد بتندمين..وخرجت من االارشاد
المرشده:وين جوري
البنات يتلفتون في بعض
ابرار:انا لازم اكلم امي تجي
المرشده راحت تجيب جوري...عشر دقاايق شوي الى عمتهم فوزيه موجوده
ام مشاري:وش فيه وش صار
المرشده قالت لها ان جوري ضربت نوره
ام مشاري:جوري وش فيك توحشتي كذا
جوري لا رد
ام مشاري:ارجوان وش صار
ارجوان تطالع جوري اختها:عمه انا بقول لك ..وقالت لها عن كلام نوره وعشان كذا ضربتها جوري
ام مشاري:اهااااا اذا كذا ..وقامت ام مشاري عند نوره والمرشده تراقب كل شئ..اذا اهلك ماعرفو يربونك انا اربيك...شوفي بناتي اشرف منك ومن اشكالك مفهووم
نوره خافت من نظرات ام مشااري :طـ.طــ.طييب
ام مشاري بحزم:تماام عليك خليك شاطره مع بناتي ولا والله لاقلب للوجه الثاني
...ولفت للمرشده..شوفي انا بناتي مايدرسون مع وحده مثل هذي..وتأشر على نوره
المرشده:اسفه ياام مشاري لكن مانقدر ننقلها
ام مشاري:لا تنقلونها لكن انا برفع الى صار للوزاره وهم يتصرفون معها
المرشده خافت من ان ام مشاري ترفعها للوزاره:ام مشاري الله يهديك هم صغار يمكن تصير مشاكل بينهم وبعدين يتصالحون مافي اي مشاكل
ام مشاري:شوفي ياحرمه انا مابسكت عن حق بناتي وابغى حقهم ياتاخذونه انتم يااخذه بطريقتي
المررشده:لا تطمني يام مشاري حق بناتك فوق الراس ولا يهمك احنى بنعطيها فصل 3 ايام ولا بتكررها
ام مشاري:لا وش 3 ايام خليها اسبووع
المرشده:خلاص صار اسبوع معاانها شوي كثيره
ام مشاري:كثيره قليله ماعلي حق بنات باخذه بهذي الطريقه او بطريقتي
المرشده:لا حقك واخذتيه والبنات بيعطونك خبر انها مابتجي المدرسه اسبوع
ام مشاري:مع انها ماتكفي لكن عشان مستقبلها انا بمشيها لكم
وخرجت وهي واثقه انهم مابيرفعون عليها كلمه
في الفصل
شهد:يالبيييه حضك والعمه
ارجوان:يالطيـــــــــــف حسد
شهد:ماحسدتك
ارجوان: اقول سمي علي
شهد:بسم الله عليك خلاص ريحينا
بشاير:وربي ان عمتك دقت خشمها شوفي كيف تعدلت
ارجوان:ماشفتيها لما كانت تكلمها بحزم
بشاير:ااااه ليت يدي بيدك ياام مشاري
رنا:لا عاد انتي مايفوتك شئ

انا نزلت الجزء الثاني مع اني مالقيت الا رد واحد
لكن مابغى انتظر وفي النهايه ماقدر انزل شئ
عاد انا متهمني الردود قد مايهمني انزل الروايه
ماقول ان الردود ماتهمني ابد تهمني لكن تنزيل الروايه اهم
واسفه على القصور
ينزل الجزء الثالث في وقت مو محدد
تحياتي


اسطورة ! 03-03-14 02:39 AM

الجزء الثالث
.........................................
في نفس الوقت في مكتب جهاد
وهو مشغول في اوراق في يده
شوي الى الجوال يدق:الوو
:الووو
جهاد:نعم
مشاعل:الناس يقولون صباح الخير
جهاد:صباح النور
مشاعل:هههههه قصدي انت تقول صباح الخير..كيفك
جهاد"وش تبغى هذي الحين":تماام انتي كيفك؟
مشاعل:تماام..بس شكلك مشغوله
جهاد:ايه مره مشغول بعدين تعالي ليه مارحتي المدرسه
مشاعل:مالي خلق لها اوكي اخليك الحين مع شغلك واذا فضيت دق
جهاد:ان شاء الله.. يلا باي
مشاعل:بااي
.........................................
رندا:على زينه
مشاعل:اووص ولا كلمه..وربي انه يهبل واااي ياحبي له
رندا:هو صح حلو لكن احسه يسحب عليك ومايبغى يكلمك
مشاعل بتفكير:يمكن لكن مع الايام بيحبني
.........................................
ناخذ وقفه بسيطه مع ابو علاء
ابو علاء"عمره 55سنه مدير لشركات كبيره وتاجر معروف في
ومافي احد ماسمع بأسمه
متزوج 4 ثنتين اجانب وثنتين عربيات

ام علاء"عمرها 46سنه زوجته الاولى طيوبه وتحب كل عيال ابو علاء الى منها والى مو منها بعد
وماتحقد على احد مع ان زوجها تزوج فوق 3 الى انه يبحها ويعزها فوق زوجاته ذوليك كلهم
عندها"علاء وغزل ولارا

ام جهاد"اجنبيه عمرها 36سنه مافي اي معلومات عنها لانها ماعاشت في السعوديه
ماعندها الى جهاد


ام مسفر"عمرها 33سنه زوجته الثالثه تكره ام علاء ومايهمها غير شكلها وماتهمت في عيالها
ولا تحب زوجها كل همها شكلها
عندها"مسفر ورامي وسو

والاخيره اجنبيه "الزوجه الرابعه عمرها 28 سنه وتزوجها ابو علاء في الخارج لان عنده رحلات كثيره للخارج
وبهد شهرين من زواجهم طلقها لكن ماجابت احد منه

نجي عند الاولاد
علاء"26سنه موظف في شكرة ابوه اكبر اخوانه متزوج وعنده ولد واحد
طيب وحبووب وحلو ابيض وانفه مثل السيف وعيونه وسط وجماله جمال عربي

جهاد"22سنه موظف في شركت ابوه وملك جمال اكيد بما ان امه اجنبيه
عيونه ازرق غامق وشعره مايل للاشقر وناعم وام علاء هي الى ربته لان امه ماجت السعوديه
لكن بين صيفيه وصيفيه يروح عند امه ويقعد عندها اسبوع او اسبوعين بالكثير
ويحب اخته سو اكثر من اي احد ثاني في هذا العالم واذا عزم يسوي شئ يسويه لو طل الزمن او قصر يعني مايشق له غبار زي مايقولون j

غزل"عمرها 19 سنه وهي بالجامعه ذكيه شعرها اسود وطويل
وعيونها وساع وسوداء وبشرتها سمرا شواي وثقيله ووقت الجد جد ووقت المزح مزح
ماتحب تكون مغروره واكره شئ عندها لما يتقربون منها الناس عشان ابوها
فصارت تكره ابوها لان الناس يتقربون منها عشانه وهو مايسولف معهم ولا يقعد معاهم

مسفر"عمره 11 سنه يدرس سادس ابتدائي هادي لكن اذا يبغى يطلع لسانه يطلع مظبوط يعني ملسوون اذا طلع لسانه
مغرق نفسه في القصص وراوايات والكتب ولو صار في البيت انفجار مايهتم

لارا"عمرها 17 سنه مدلله وتدرس ثاني ثانويماتحب احد يرفض كلامها
كلمتها مسموعه عند الكل وتكره زوجت ابوها الثانيه وعيالهم والى هم اقل منها مستوى
تصنف الناس على حسب درجاتهم الماليه وماتهتم لشخصياتهم المهم الدرجات الماليه
وداخله مدرسه خااصه بطلب واصرار منها حلوه بس مي مره
لكن بعدين بتتغير

سو"عمرها 11 سنه مي مدلعه مثل لارا لكن حبووبه وتحب تقلد ام علاء وهيه تحب ام علاء وتعتبرها امها
يعني ماتعرف ام غير ام علاء وتحب وتعشق جهاد تشوفه امه وابوه واخوه وكل حياته

رامي"3 سنوات اخر العنقود شقي ومشاغب وامه ام علاء
ومع الاحداث بتتعرفون عليهم اكثر
.........................................
رندا:اقول ميشو
مشاعل:هلا
رندا:اثقلي وخليك ثقيله خليه يحس انك مو ميته عليه ولا بيتغلى
مشاعل:بس ماقدر احبه
رندا:اوووه ميشو انا اليوم مارحت المدرسه عشان تسولفيلي عن جهاد هذا ولا ايش
مشاعل:ههههه سوري انتظري..ودخلت مشاعل شريط فيديو..شوفي
رندا نطت من مكانها:مشاعلوه صورتيها
مشاعل بأبتسامه صفرا:وش راايك
رندا راحت عند مشاعل وتبوسها:يالبى روحك فديتك ايه كذا تمشي معي البنت زين
مشاعل:هههه انتي ماعليك الي تهددينها
رندا:ياسلام وهيه بتمشي معي مستقيم..ياحلوك يامشاعل انتي وخططك
.........................................
وقفه دراميه مع مشاعل
ابو مشاعل غني وفيه الى يعرفه والى مايعرفه
ابو مشاعل"عمره 54سنه هادي وثقيل وعنده الفلوس ومشاعل في كفه وحده يحب الفلوس اكثر من بنته

ام مشاعل"عمرها 33 سنه وجودها مثل عدمه لانها دايم مشغوله بادارة اعمالها وماعندها وقت لبنتها
مشاعل"عمرها 17 سنه ثاني ثانوي(علمي) بنتهم الوحيده
حلوه عيونها وساع وشعرها ناعم لكنها صابغته ثلجي
وكل مره تغير صبغات شعرها وبشرتها بيضا وتحب وتعشق جهاد بعد ماشافته يزور ابوها عشان الاشغال وقدرت تجيب رقمه وكل يوم وهي ترسل له رسايل لمكتبه او تتصل عليه

رندا وحيدة امها
وامها كبيره في السن وابوها واحد يحب السفرات ورورحات والجيات وعندها اخوان من ابوها لكن ماتعرفهم
.........................................
بعد المدرسه
دخلت ارجوان غرفتها وبدلت ملابسها ورمت نفسها على السرير ونامت
جوري دخلت ورمت نفسها على السرير ونامت ولا بدلت ملابسها كالعااده
.........................................
ام علاء:غزل يمه افتحي السماعه الى جنبك وقولي لطباخ يحط في الغدا عصير برتقال
غزل:ان شاء الله..ورفعت السماعه..داريو
داريو الطباخ:نعم مدام
غزل:داريو حط على غدا عصير برتقال طازج يعني اعصر برتقال
داريو:كم برتقال
غزل لفت لام علاء:يمه يقول كم عدد البرتقالات الى يعصرها
ام علاء:3 يكفي
غزل تكلم داريو:3 برتقالات تكفي
داريو:حااضر مدام
ورجعت غزل تقرا المجله الى في يدها
جهاد دخل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سو:جهاااااد..ونطت عليه..
جهاد:هههه احلا استقبال لما اشوفك تصير الدنيا حلوه في وجهي
لارا:اووف انتم ماتتقابلون الى تشعرون لبعض
جهاد لف على لارا:بسم الله الرحمن الرحيم وش انتي حاطه على وجهك
كان لارا حاطه قناع وجه
لارا:وانت وش دراك بأمور البنات هذي خلك في نفسك بس
جهاد لف لسو..سو حياتي وش ودك نسوي اليوم
سو وهي تفكر:نروح المطعم
جهاد:المطعم
سو:ايه خاطري في اكلات المطعم
لارا:هيه انتي سو اكلنا مايعجبك
سو:الا بس انا ابي اكل المطعم
لارا:والله ياقلبي اذا اكلنا مااعجبك روحي حلي عنا وروحي عند امك
ام علاء:لارا..هذا بيتها
لارا:لا يمه مو هذا بيتها..امها لي سوت سالفه لابوي عشان يحط لها بيت لحالها
ام علاء:وش عليك منها
لارا:لا بالله يعني هي عايشه ومسترخيه من دون عناء من دون عيالها في بيت لحالها وكبير واحنى نتعذب مع عيالها
سو نزلت راسها بأحباط والم من كلام لارا..جهاد حس بسو
جهاد:لارا
لارا لفت لجهاد:خير
جهاد:تعدلي لما تكلميني مفهوم
لارا:من حضرتك وجودك مثل عدمه يعني ماله قيمه
ماحست لارا بالي حولها الى بكف جايها طاير..لفت لصاحب الكف عشان توريه شغله اكتشفت انه علاء
علاء:اذا انتي ماتربيتي زين انا بعيد تربيتك مفهوم ياقليلت الادب
ام علاء:علاء يمه ليه سويت كذا بأختك..وراحت حضنتها
لارا والدمع على عيونها:خير تضربني وش حضرتك عشان تضربي
علاء بعصبيه وبصوت عالي خلا كل الخدم يلتفتون له:تحترمين الى في البيت كلهم لانهم اخوان مو اعدائك
تحترمين جهاد لانه اكبر منك واخوك الكبير وتعطفين على سو لانها اختك الصغيره وماتتمادين مع غزل لانها اكبر منك ولا تحطيك كلامك فوق كلام امي او كلامي او كلام جهاد مفهووووم
لارا طالعت فيه والدموع مليانه عيونها وطلعت غرفتها وهي تبكي
ام علاء:يمه علاء ليه سويت كذا
علاء:لازم تتعلم الادب وتخلي الغرور الى ماله داعي
صبا:السلام عليكم..وش فيها لارا طلعت تبكي
الكل:عليكم السلام
علاء:خليها تتعلم الادب قليلة الادب هذي
صبا:علاء حبيبي لارا باقي صغيره لا تقسى عليها
علاء:لا لازم تتعلم من صغرها..يمه انتي وابوي الى عودتوها على الدلع
ام علاء:تدري لو درا ابوك بيزعل
علاء:انا بتفاهم معه
جهاد:سو قلبي يلا نروح المطعم
سو بخاطر مكسور:ايه
جهاد:يلا روحي بدلي ملابسك وانا انتظرك..يلا عن اذنكم مع السلامه
الكل:مع السلامه
صبا:يلا علاء وانا بعد بروح ابغى اشوف وش فيه براء من البراحه وهو يستفرغ
علاء:طيب وطمنيني
صبا:ان شاء الله
.........................................
تعرفون صبا الى هي مدرسة ارجوان
صبا"عمرها 24سنه مدرسه للانجليزي طيوبه وحلوه
زوجة علاء وعلاء يحبها يعشقها وهيه بعد تحبه
وتزوجي عن حب وعندهم ولد اسمه براء
براء"عمره 3 سنوات
.........................................
ارجوان:بجد طيب من بيودينا
ابرار:متعب اكيد
ارجوان:حلو طيب العنود بتجي
ابرار:مدري انا بتصل عليها وبشوف
ارجوان:اوكي انا الحين بروح اتجهز ورديلي خبر اذا العنود بتجي ولا لا
ابرار:اوكي
ارجوان:باااي
ابرار:بااااي
.........................................
في السياره
جهاد:سو
سو:نعم
جهاد:وش رايك في هذا المطعم
سو:اوكي حلو خلنا ندخله
ودخلو المطعم
.........................................
في المطعم في الطاوله على اليسار جهاد وسو
وطاوله على اليمين ابرار وارجوان وجوري ومتعب جالس جنبهم على الطالوه المقابله
جوري:وش رايكم في هذا
ابرار:انا مااحبه
ارجوان:لا شوفوا هذا احسن مو
ابرار:هييه انتم انا اكلمكم اقول هذا احسن
جوري:لا هذا
ارجوان:اقول عني انا بطلب هذا
متعب:انتم تتعازمون يلا خلصوني
ابرار:طيب خذ هذا طلبي
ارجوان:وهذا طلبي
والكل جلس يناظر جوري ينتظرون منها جواب
وشوي يجي الجرسون:طلباتكم
الكل مازال يناظر لجوري وينتظرها
متعب:جوريوه لمتا ناويه تنامين على المنيوه خلصينا
جوري ترفع راسها ببرود:ايش ايش فيكم تناظرون فيني كذا
ابرار:جوري وش طلبك بسررعه عجلينا
واعطوا الجرسون طلبهم وراح..متعب يبي يرجع مكانه الى لفت انتباهه شخص وراح عنده
البنات جلسوا يناظرون وين رايح متعب
متعب:هلا والله انت هنا
:هلا فيك وش جابك
جوري:اوم اللقائات ولا بلاش كل واحد يبي يطرد الثاني
ابرار:ههههه من هذا
ارجوان:وااي شوفي البنت الى معه تزنن
ابرار:شكلها مو طفله شكلها كبيره شوي
ارجوان:ايه تقريبا 11 او 12 بس تزنن
جوري:لا تقريبا عمرها 10
ارجوان:11
جوري:10
ارجوان:تراهنين
جوري:ايه وش بخسر
ارجوان:حلو اجل اذا طلعت البنت عمرها 10 لما نروح الشاليها اخدمك واقول لك امري
واذا جت 11 او 12 تخدميني لما نروح الشاليه
جوري:خلاص صااار
جهاد:وش مشغلك
متعب:انت وش مشغلك
جهاد:والله تعرف الشركه وبلاويها
متعب:ايه الله يعين..ويلف على سو..ومن هذي
جهاد:هذي سو اختي
_يتكلمون والبنات يسمعون كل شئ لانهم قريبين من بعض_
ارجوانتروح عند:اسمك سو صح
سو لفت لارجوان:ايه اسمي سو
ارجوان تحب الاطفال وتعشقهم..قامت عند سو:كيفك؟
سو:بخير
ارجوان:كم عمرك ياقمر
سو:11 سنه وانتي؟
ارجوان:ههه انا 17
سو:ماشاء الله كبيره
ارجوان لفت لمتعب وضحكت:ههههه ايه وانتي ماشاء الله صغيره
متعب:ههههه ارجوان لا تاخذين بعقلها
ارجوان لفت لجهاد:لوسمحت ممكن اخذها معنا شوي
جهاد لفت انتبهه لون عيونها الزرقاء:ايه عادي مافي مشكل
ارجوان ضحكت على مافي مشكل"وش على باله انا هنديه عشان يقول مافي مشكل..شالت سو واخذتها معهم
متعب:الله يعين اختك
جهاد:لييه؟
متعب:ارجوان تحب وتعشق الاطفال ومابتترك اختك لما تلف فيها العالم وبترجعها لك لكن بعد سنيين
جهاد:ههههه بس متعب ممكن سؤال
متعب بأستغراب:تفضل
جهاد:اسف على لقافتي لكن لاحظت عيونها زرقا ولا هذي عدسات مثل حركات البناات هاليومين
متعب:ههههه لا حركات البنات عند كل بنت الى بنات خالي خالد
جهاد:يعني عيونها طبيعي
متعب:ايه لان امها اجنبيه
جهاد:اهاا يعني نفس الحال
متعب:ايه لكن انت تشوف امك لكن هم مايشوفونها بس كلام
جهاد:اها الله يعين
متعب:الى قول الحمد الله وبوس يدك وجه وقفا
جهاد:هههه ليه وش فيك تقولها بحقد
متعب:لو معك اخت مثل جوري وربي ان تتمنى الموت
جهاد:اووف ليه؟
وقاله متعب عن موقف الى صار البارحه مع ابوه وجوري وكمان عن خططها
.........................................
نسيت اقول لكم متعب وجهاد اصدقاء من عمر
يعني اخواان كل واحد النصف الثاني للثاني
ومايخبون شئ عن بعض حتى اتفه الاشياء مايخبونهها عن بعض
.........................................
ارجوان:تبغين هذا ياسو
سو:لا مشكوره بس وش اسمك؟
ارجوان:انا اسمي ارجوان..وتأشر على ابرار..وهذي ابرار..وتأشر على جوري..وهذي اختي الدبه جوري
سو:هههه دبه
جوري وهي جالسه تاكل وتسمع كلامهم ولا تعلق
ارجوان:ايه شوفي كيف تاكل ومطنشتنا وماهما الى الاكل
سو:ههههه صدق اصلا الاكل حلو
جوري:يالبيييييييييه ياسو وربي انك تجننين
سو:تسلمين
ابرار:سو قلبي تبغين هذا
سو:لا مشكوره مااحبه
ارجوان:طيب هذا
سو بتفكير:امممممـ اوكي بس ابعدي البصل الى فيه
ارجوان:طيب..وابعدت البصل واكلت سو
من بعيد كان جهاد يراقف ارجوان وتعاملها مع سو
متعب:جهاد
جهاد:هلا
متعب:عن اذنك بروح الحمام"انتم بكرامه"
جهاد:اوكي
وقام متعب وجهاد يراقب ارجوان وتعاملها مع سو وكيف سو فرحانه بيهم
سو لفت لجهاد:جهاد تبي من هذا
جهاد وهومبتسم ابتساامه ذوبت ارجوان:لا مشكوره ياقلبي ماابي
ارجوان:سو خذي هذا
سو اخذت البطاطس وراحت عند جهاد:طيب خذ هذا
جهاد اخذه منها ورجعت سو جنب ارجوان
رجع متعب من الحماام"انتم بكرامه"
جهاد يوجه كلامه لسو:يلا سو نروح
سو:لا وين نروح باقي ابي اقعد معهم اكثر
جهاد:على راحتك
ابرار:متعب
متعب:هلا
ابرار:خلنا نروح مجمع منها نمشي سو ومنها نتمشى احنى شوي
متعب لف لجهاد يعني وش رايك
جهاد:وش رايك ياسو
سو:ايه يلا
وقامو والبنات في سيارة متعب ومعاهم سو لانها اصرت تركب مع ارجوان
ووصلو مجمع تجاري والبنات يلفون ويروحون والاولاد جالسين في كوفي شوب
متعب:ترحم على اختك
جهاد:هههههه لييه؟
متعب:لان اخواتي مو بنات الى وحووش
جهاد:ههههه مي مشكله معد صار في هالزمن فرق بين البنات والوحوش
متعب:هههه وانت الصادق
بعد الفرفره في المجمع والونااسه
رجعت جوري وارجوان مع ابرار للبيت
.........................................
جوري:ارجوااانوووووووووه
ارجوان:صمخوووووه وش تبين
جوري:دقي على بابا قولي له بنام هنا الليله
ارجوان:نعم نعم وليه ماتدقين عليه انتي ياحبيبت عين امها
جوري:ماعندي جوال
ارجوان رمت جوالها عليها:خذي دقي
جوري:اوووه..قامت عند عمتها فوزيه..عماااااااه
ابو مشاري:وش ذا الصرااخ
جوري:اسفه لكن وين عمتي
ابو مشاري:في المطبخ
وراحت عندها في المطبخ ومدت لها الجوال:كلمي بابا قولي له بنام هنا
وخرجت من المطبخ...وخرجت ام مشاري عند زوجها:وربي هذي المخلوقه يبغالها شئ
ابو مشاري:جوري
ام مشاري:ايه
ابو مشاري:وش سوت
ام مشاري:رمت الجوال علي وقالت اتصلي باابوي وقوليه له بنام هنا
ابومشاري:مافيها شئ هذا بيتهم بعد
ام مشاري:ايه لكن ابوهم بيقعد لحاله انا ماابي يقعد لحاله
ابو مشاري:هههه فوزيه تخافين على اخوك حتى من انه يقعد لحاله
ام مشاري:الله يهدي ذا البنات خلني اكلم خالد
ابوارجوان:هلا فوزيه
ام مشاري:هلا فيك..خالد البنات بينامون عندي اليوم
خالد (ابو ارجوان):من متى وهم ينامون عندي اصلا اوكي
ام مشاري:هههه الله يهيدهم يلا بااي
ابو راجوان:باااي
.........................................
سو وهي نازله من الدرج بسرررعه:جهااااااااااااد
جهاد وهو جالس مع ام علاء:عيوون جهاد
ونطت في حضنه :ابغى اروح عند ارجوان وجوري وبارو
ام علاء بشك:من ارجوان والبنات ذولي ياجهاد
جهاد:هذولي بنات خال صديقي واخته
سو:ايه ياماما ومعها اختها جوري وكمان بنت عمتها ابرار مره طيبات
ام علاء:وكيف هم
سو:ماما لو تعرفتي عليهم بتحبينهم
ام علاء:جد
جهاد:ايه يمه على فكره قال لي انهم بيروحون الشاليهات وطلب اني اجيبكم كمان
ام علاء:بس انا مااعرفهم
جهاد:بتتعرفين عليهم
ام علاء:وابوك
جهاد:وش فيه ابوي
ام علاء:مابتستشيره؟
جهاد:يمه ابوي بيروح الخارج عشان الشركات الى هنااك وبيقعد شهر مابيضره طلعتنا
ام علاء:انا ماعندي مانع لكن اذا راح اخوك علاء فأنا بروح
جهاد:الله يعين لازم نقنع ذاك الدرج
ام علاء ضربت جهاد على ظهره بالخفيف:لا تقول عن ولدي درج
علاء:من وراء امه :ايمه يمه كفو اضربيه مو انا الدرج هو الدرج
وضربت ام علاء علاء على ظهره نفس ضربت جهاد:وانت بعد مااسمح لك تقول عن وليدي كذا
علاء:يمه اوقفي معي
ام علاء:كلكم عيالي يلا روح بس
جهاد وعلاء ضحكو على امهم في طريقت كلامها ومدافعتها
.........................................
بعد اسبوع
ارجوان وجوري وابرار والعنود يجهزون عشان رحلتهم لشاليهاات

بــــــيــــــ خالد (ابو ارجوان) ــــــــت
ارجوان:اوووف وينه..اوف انا حطيته هنا..وراحت عند جوري
ارجوان:جوري
جوري وهي ترتب اغراضها:نعم
ارجوان:شوفتي مرطب البشره دورت عليه في كل مكان مالقييته
جوري بكل بروده تمد لها المرطب:هذا
ارجوان:اه يابسه متى اخذتيه وانا حست الدنيا عليه في غرفتي وطلع معك
جوري :لقيته على السرير واخذته
ارجوان ضربت جوري ضربه خفيفه على ظهرها:مره ثانيه لا تاخذين شئ من دون علمي..وخرجت من الغرفه

بــــــيــــــ ابو مشاري ــــــــت
ابرار:تركيوووه
تركي:نعم خير وش تبغين
ابرار راحت ضربته:انا قلت لك لاتاخذ شئ من غرفتي صح
تركي:مااخذت شئ
ابرار:ترا انا ماولدت البراحه عشان تخدعني اقول جيب كل اغراضي يااخي وش تبي باغراض بنات
تركي:مااخذت شئ يابنت الحلال
ابرار:تريك حطني في بالك زين انا اذا انفجرت ياويلك مني الحين تروح تجيب الشنطه الصغيره الى حاطه تحت بلاستيشن حقك عجل
تركي:انتم البنات اسوء الكائنات
ابرار:روووح
راح تركي وجاب الشنطه

بــــــيــــــ ام صماد ــــــــت
ام صماد:العنود خلصتي
العنود:ايه يمه بااقي شنطه وحده
ام صماد:كم بتاخذين معك شنطه
العنود:2 بس
ام صماد:الاولى للملابس وعرفناها والثانيه لايش
العنود:ماما الملابس مع اشيائي الخااصه
ام صماد:على ايامنا كان كيس واحد صغير يكفي لكن انتم الحين شنطتين ماتكفي زمن غريب
العنود:ههههه مافي غريب الى الشيطان يمه بعدين احنى في قرن يختلف عن قرنكم
ام صماد:اقول عجلي قبل يطلع لي قرون جد بسرررعه
العنود:هههه طيب

اسطورة ! 03-03-14 02:40 AM

الجزء الرابع
بــــــيــــــ ابو علاء ــــــــت
سو:جهاد
جهاد وهو مار من جنب غرفتها:عيونه
سو:وش رايك اخذ هذي الحمرا ولا هذي الورديه
جهاد:عادي اي شئ لانك انتي الى بتحلينها...وراح ومر من عند غرفت غزل وهي تجهز اغراضها بكل هدو..ومر من غرفت لارا وكأن فيه معركه العالميه الثالثه
لارا:اووووووه تيا خلي الغباء وحطي هذا الورديه مو الخضرا اوف وش ذا الغباء..اصلا ليه يبوني اروح عند ناس مااعرفهم ولا يعرفووني اوف ياربي...تيااااا بشوويش على الى في يدك لا تنكسر
ومر جهاد بغرفة مسفر:مسفر جهزت اغراضك
مسفر بكل برود:لا
جهاد:لييه ان شاء الله
مسفر:ابغى اعرف وش بيصير في الروايه
جهاد:طيب جهز اغراضك بعدين كملها
مسفر:وش يصبرني لما اخلص اغرااضي.. طيب جهاد والى يعافيك ناد وحده من الخدم تجي ترتب اغرااضي
جهاد وهو رايح:ان شاء الله
ودخل غرفته وكان مجهز شنطته من يومين يحس بحماس من هذي الرحله

.........................................
ابرار:بتجوون
ريناد:يب
ابرار:والله فله
ريناد:اي قسم بس اسألك جوري وارجوان بيجون
ابرار:ايه اكيد
ريناد:والعنود
ابرار:لاتحلو المشاركه الى بها
ريناد:اجل بجد فله
ابرار:ايه وكل الصبايا يجون
ريناد:مايفوتونها
ابرار:حلو يلا رندو قلبي امي تبيني تامرين على شئ
ريناد:لاسلامتك قلبي
ابرار:الله يسلمك يلا باي
ريناد:باااي
.........................................
اعرفكم بريناد..ريناد بنت عم ابرار عمها الوحيد
تعريف عن العايله
ابو فواز"عمره 49سنه هادي ورزين ويحب عياله ومايرفض لهم طلب
ويحب زوجته ويدلعها كأنها باقي في العشرينات

ام فواز"عمرها 42سنه مربيه بيت وتهتم في بيتها وعيالها وماعندها اللف والدوران
فواز"عمره 24سنه حبووب واذا اجتمع مع متعب واصدقائه يصير فلاوي مره
برونزي البشره وعيونه سودا مررره وانفه مثل السيف وشعره طويل لحد رقبته ومجرد مايبتسم يذوب الى حوله

بشار"عمره 22 سنه فيه من الهبال الى مو في مخلوق الهبال يمر من جنبه ويغرز عنده
يشوف كل شئ عنده مزح في مزح واوقات الد قلييله عنده بالمره
الكل يحبه مع خفت دمه حلو ويخقق شعره اسود وطويل
ودايم يحب يمدح نفسه ويقول ان كل البنات معجبات فيه

راما"عمرها 20سنه تدرس في الجامعه طبيه طيوبه وحبووبه
وتحب الفله وتكره الحزن ودايم تحب تساااعد الكل في الى تقدر عليه
برونزية البشره عيونها وسااع وشعرها طويل لما نص الظهر

حور"عمرها 19سنه تدرس في جامعه ادب انجليزي صفاتها مثل صفات اختها راما
الا ان حور حساااسه بزيااده بشرتها بيضاء وشعرها ولد وعربجيه
واذا اجتمعت هي وجوري يكونون عصابه ويخوفون لما يتضاربون

ريناد"عمرها 17 سنه ثاني ثانوي(علمي) فلاويه وتحب جمعات البنات
ومافي جمعات للبنات الى تكون حاضره فيه واذا فيه مخططات شريره تشارك فيها
شعرها لرقبتها اسود وناعم بشرتها بيضاء عيونها متوسطه

.........................................
نزلت جوري وطلبت من الخدامه تنزل شنطتها
جوري:مااري
ماري:نعم مدام
جوري:روحي نزلي اغرااضي بسررعه
ماري:حاضر
خالد (ابو ارجوان):وين ارجوان
جوري:فوق
خالد (ابو ارجوان):طيب عاملي الخدامه زين تري يالله يالله ندف راتبها
جوري:والله بعاملها بالطريقه الى ابغى..بعدين خل اخوانك الحراميه يرجعون حلالنا
خالد (ابو ارجوان):جوري اولا استحي هذولي عمانك ثانيا مو منهم من الناس الى تلعب بعقلهم
جوري:والله لو عندهم عقول كان مامشو ورا كلام الناس
خالد (ابو ارجوان):جوووري انا ماارضى على اخواني عيب عليك
جوري:ياعمي تكفى يخسون يكونون ذولي اخوان
خالد (ابو ارجوان) يحاول يمسك اعصابه لايضربها:جوري روحي نادي اختك تحركي
جوري:طيب..شوي الى ارجوان نازله والشغاله وراها تنزل شنظتها وشنطت جوري
جوري:يومك سنه
ارجوان:وش عليك انا واقفه على راسك
خالد (ابو ارجوان):تحركوا وخلو المضاربه بسرعه متعب ينتظركم
وطلعت جوري وارجوان لمتعب الى كان ينتظرهم ركبو السياره وبدائت ليلة جوري
جوري:كيفك يارمز الشقا
متعب:تماام يارمز العنا
ارجوان:كيفك متعب
متعب:تماام الله يسلمك
جوري:وين بارو ليه ماجت
متعب:تقول انها مو فاضيه..ويقلد صوت ابرار..انا ماني فاضيه اجهز اغراضي روح انت لحالك جبهم..ورجع لصوته..وخليتها وجيت
جوري:انت من دون بارو ولا شئ بصرااحه
متعب:حطي لسانك في حلقك يكون افضل
جوري:ليه تسكتني ياعمي ماجابته امه الى يسكتي
متعب:الا انا اسكتك واسكت امك
جوري:تخسى والله
وبداء جوري ومتعب السنفونية العصبيه..واخيرا وصلوا ولا كان بيجي ارجوان حاله عصبيه
ونزلوا للبيت ودخلو الغرفه ولقوا ابرار حالتها حاله
ابرار:اوووف اووف وش ذا ياربي
جوري:هاااايو باارو
ابرار من دون ماتطالع لها:هلا..اوف وش احط وش اخلي
ارجوان:شكلك محتاسه
ابرار:مررره
وراحت ارجوان تساعدها:بارو هذا ماتاخذينه
ابرار:لا
وبعد مساعده وسااعه من الترتيب خلصوا اخيرا
جوري:متى نرووح ياربي تحمست
ارجوان:حتى انا وربي تحمست مرره
ابرار:الحين الساعه 11 شوي ونتحرك بس يأذن الظهر بنروح
ابرار:الى خالي مابيجي
جوري:لا
ابرار:ليييه؟؟
جوري:وش يسوي معنا وعنده اشغاله الله لا يشغلنا الى بطاعته
ابرار:اهاا..اميين
ام مشاري:خلصتي يابرار
ابرار:ايه يمه
ام مشاري:طيب روحي ساعدي منار
ابرار: ان شاء الله
شوي الى باب شقة منار يدق
منار فتحت الباب:هلا والله بصبايا
ابرار:هلا فيك
جوري بطريقتها العربجيه:هلا بمنورتنا نورنا والله
منار وهي تقلدها:هههه تسلمين لي والله
ودخلو
جوري:وين مشاريوه
مشاري:لو معك عيون كان شفتيني
كان مشاري جالس على الكنبه الى في الصاله لكن جوري من عربجيتها ماشفتها
جوري:هلاااااااااا واااااااااالله انت باقي عايش
مشاري:ليه وش قالوا لك اني مت
جوري:حسبالي انك مت لا حس ولا خبر حالك حال الميت..ولفت على منار..ولا الزين هذي غطتك عن الدنيا
منار استحت من كلام جوري
مشاري يلف لمنار يبغى يجاري جوري:ايه الزين هذي غطتكم كل ابووكم
جوري:هييييه لاتتغزل في زوجتك بحضورنا
مشاري:كيفي اتغزل فيها زي ماابغى
جوري:هييه استح على وجهك اخواتك هنا وتغازل زوجتك قدامهم
ارجوان:لاتخربنا
جوري:كفاايه انا خربانات
ابرار:والله تكلمي عن نفسك
مشاري:والله انتم دخلتم بيتي وانا حر في الى ابي اسويه في بيتي
ابرار:جوريوه خلصتي من متعب جيتي في مشاري وبعدين معك
جوري بطريقتها العربجيه:والله الى ابي اسويه اسويه وانا ماخلصت من متعب باقي بملي كل شعر راسه شييب
ابرار:والله مو منك من العربجه الى فيك
جوري:انا اطاوع الى يطاوعني اونتي ماتطاوعيني لهذا خليك بعيده عن الطابور
مشاري:انتم تعالوا وش تبغون
ارجوان:ابد بس جينا عشان جوري تشيب شعرك بالله وش رايك انت جينا عشان منور
جوري:ولا مو عشان وجهك الى تقول انه وجه فار توه انولد
مشاري قام يبغى يضرب جوري الى قدها هاربه غرفتهم ومقفله الباب عليها
مشاري من ورا الباب:جوري افتحي الباب
جوري:ههه ماني فاتحته الى لما تضف وجهك عني
مشاري:يادبه انتي في غرفتي اخرجي منها ابغى ادخلها
جوري:مناار ابعدي زوجك وانا بخليه يدخل
مشاري:هيه انتي كلميني انا مو زوجتي
جوري:مالي كلام معك
ارجوان وابرار ابعدوه من عند الباب وهم ميتين ضحك
ابرار:خلها تخرج ياعمي وخر من عند الباب
منار وهي ورا الباب:جور افتحي الباب البنات ابعوده يلا افتحي
جوري تفتح الباب بشوي وتشوف مشاري ماسكينه ابرار وارجوان
جوري:يالدب يالمنتف يارمز الفقر انت لو فيك شويت احسااس كان الدنيا بخير
مشاري فك ابرار وارجوان وعلى طول هب عند جوري..لكن جوري احرص منه على طول دخلت وقفلت الباب
مشاري:جوريوه يالدبه افتحي
جوري من ورا الباب:ظف وجهك وانا بفتح
منار:ميشو حبيبي وخر شوي..جور حياتي افتحي الباب وانا ببعد ميشو يلا
ارجوان:جوري افتحي البااب عمتي دقت على بارو بسرعه تقول ننزل نتجهز
جوري لما سمعت كلام ارجوان على طول فتحت الباب شوي الى مشاري يمسكها مع رقبتها
مشاري:انا اذا قلت تفتحين الباب يعني تفتحينه
جوري:اااااااااااه بعلم عمتي يالدب يارمز الفقر وخر ااااااااااااااه
البنات يطالعون شكلها ويضحكون
ابرار:بجد انك مخفه على بالك امي بتدق وتقول تعالوا عشانا بنروح وين راح عقلك
جوري لما سمعت ابرار ودها تمسك ابرار وترميها من على برج ايفل
منار:هههههههه خلاص ميشو حبيبي خلها
ابرار:لا الى اسلخ جلدها
ارجوان:لاتبقي منها شئ
جوري:حشى مو اخوات لو يشوفني عدو ساعدني..كنت ابغاكم عون صرتو فرعوون مالت عليكم من اخوات
مشاري:ههههههه ايه احسن عشان لسانك الطويل تققصرينه معي
جوري ولا كأنها سمعت شئ
مشاري فك جوري وجوري راحت عند ارجوان واعطتها كف
ارجوان وهي حاطه يدها على خدها:يامنتفه ليش كذا
ابرار:اووف جوري معصبه
ارجوان ظربة جوري على يدها
جوري نزلتو هي معصبه
مشاري:ههههه يحليلها عصبت
ابرار:منور قلبي جهزتي اغراضك عشان اذا ماخلصتيها نساعدك
منار:لا تسلمون خلصتها
ارجوان:اوكي احنى ننزل الحين عشان نلحق على ذيك الخبله لا تحط حرتها في جود
منار:الله معكم
ابرار:نقابلكم في الشاليه..يلا باي
ارجوان:باااي
منار ومشاري:باااي
.........................................
جوري:اصلا انتم نذلات
ابرار وارجوان وهم يضحكون
ابرار:هههه وربي ياجوري مو بايدي لكن شكلك وانتي بين يد ميشو يضحك وربي
ارجوان:ههههه ولا وانتي خارجه من الغرفه وربي انك تحفه
جوري:مالت عليكم...بس خلاص مابي اسمع ولا كلمه
ابرار:هههههههه جور قلبي خلاص عاد
ارجوان:بارو خليها تنطق هنا
شوي الى ام مشاري جايه:وش فيكم
جوري قامت عند ام مشاري وتسوي نفسها تبكي:شوفي بناتك ياعمه جالسين يستهزئون فيني لاني اصغر منهم
ام مشاري:ابراروه ارجوانوه اعقلوا عن بنتي
ابرار:المفتريه
ارجوان:النصاابه
ام مشاري:انتي وهيه تروني باقي هنا وش ذا الكلام كل شئ ولا بنتي جوري
ابرار:وربي ياامي بنتك هذي نصاابه
ارجوان:حرااميه ماتعرف الى النصب والخدااع
جوري تسوي نفسها انها متأثره من كلامهم:يمه شوفتي وش يقولون عني
ام مشاري:بنات وربي لو ماتعقلون عن بنتي ان يصير شئ مايعجبكم..ولا يلا تجهزو نروح الشاليهات الحين بسررعه
ابرار وارجوان وجوري:وهياااااااااااااااا
.........................................
بعد ساعتين من التجهيز والاستعدااد جت العنود
واخوانها
وجو راما وحور وريناد
وبقول لكم توزيعهم في السيارات
طبعا مشاري وزوجته في سياره
ابو مشاري في سيارته جنبه ابو فواز
والحريم ورا ام مشاري وام صماد وام فواز
في سيارة فواز جنب فواز متعب
اخذو سيارة فواز لان سيارته كبييره
من ورا متعب راما وجنبها حور وجنبها جوري وورا فواز ابرار
وورا ارجوان والعنود وريناد
وفي سيارة صماد جنبه فهد
ووراهم ووفاء وعيالها
وطبعا بشار راح قبلهم عشان يجهز لهم الشاليه
.........................................
في سيارت ابو مشاري
سوالف ابو مشاري وابو فواز عن الاسهم والشركات
والحروب ومن مواضيع الاخبار
والحريم
ام مشااري:لا ياام صماد هيه الى كانت جالسه على اليمين في زواج مشاري
ام صماد:لا يافوزيه انا متأكده
ام فواز:لا ياام صماد حتى انا شفتها كانت جالسه على اليمين
طبعا كل هذا عشان يتأكدون من هي الحرمه الى كانت لابسه ملابس قديمه
يعني بداء سنفونيه الحش عند الحريم
.........................................
في سيارة فواز
فواز ومتعب ساكتين طول الطريق ومامعاهم الى يسمعون سوالف البنات
وصياح جوري وحور
جوري بعربجيه:هيييه انتي انا متأكده اني شفت بسه لا تحوليني عبيطه مثلك
حور بعربجيه اقوى:لالا انتي استخفيتي شكلك فقدتي ذاكرتك ومعد تعرفين من اناا
راما:خلاص انتي وهيه
جوري بعربجيه:خلي اختك تثمن كلامها بعدين تتكلم
حور بعربجيه:والله لو اسمعك تقولينها مره ثاانيه تندمين
كل الى في السيارة هجدو لان جوري وحور لما يتضاربون يخوفون يصيرون مايعرفون ام ولدتهم
ارجوان وقفت:خلاص انتي وهي ماصار
جوري لفت لارجوان:والله اذا عدلت اسلوبها معي ذاك الوقت تعالي كلميني
حور مسكت شنطتها وكان بتضرب جوري بها شووي ويوقف فواز السياره بقوه وكلهم رجعو على قداام
فواز بصوت عاالي:انزلي انتي وهي
حور:نعم
جوري:ليه انزل
فواز:قلت انا انزلوا كلمتي وااضحه...ولف على متعب..متعب اسمحلي بلي بسويه لاختك
متعب لف لجوري:مسمووح عشان مره ثاانيه تتأدب
جوري ودها تمسك متعب وتلف رقبته
نزل فواز ونزلت جوري وحور ورااها
ارجوان بخوف:متعب وش بيسوي لاختي
متعب:بيرميها هنا ويروح
ارجوان من النوع الى يصدق بسرعه:يمه اختي..وجت تبغى تتطب على المرتبه الثانيه عشان تنزل مع جوري
متعب:على وين
ارجوان:الحق اختي
متعب:هههههه اقعدي اقعدي وشوفي وش بيسوي
فواز:يلا كل وحده تفصخ شوزها
حور تطالع فيه بأستحقار:لييه ان شاء الله
فواز لما يعصب يطلع يخوف ومافي احد يقدر يتعامل مع جوري وحور لما يتضاربون الى هو
فواز بصوت عالي:نفذي الى اقوله بسررعه
وكل وحده فسخت شوزها واخذه منهم
جوري:حسبي الله عليك يارمز العذاب فوازوووه الارض حاره تحرق
حور:لا بارك الله فيك من اخو رجعلي الشوز
فواز:اذا لحقتوني تكلموا ..وطلع السياره وقفل كل الابواب بالمفتاح وكل الطيق كمان عشان مااحد يفتح لهم
فواز نزل جوري وحور على الارض في مكان منعزل شوي
والارض في الظهر حاااره تحرق
وواقفين على الزفلت وهو حار يحرق
جوري:خلاص يارمز العذاب
فواز يطالع لهم من الطااقه ويضحك على اشكالهم
جوري بعربجيه:شوف لو ماتفتح الباب بكسر القزاازه
فواز خاف ان جوري تسويها لان لو مافتح الباب بتسوي صدق وماعندها في احد
فواز:يلا ادخلو ولعد تعيدونها مره ثانيه
جوري وحور ركبو السياره
حور ضربت فواز:خير تسوي كذا
جوري:ايه حور كفو اضربيه اقوى..ومسكت جوري الشنطه وعلى رااسه
متعب:جوري خلاص..ولف لفواز يهمس له..الحين وش بيفكك منها
فواز يهمس لمتعب:انت
متعب:هاهاها ضحكتني دور احد غيري
فواز:ههههه كل هذا خوف منها يااخي اختك هي مو اختي انت الى بيوقفها
متعب:والله لو اصرخ من اليوم لبكره ان تعطيني بلووك
فواز:ههههه الله يرجك
وبعد ساعه هجدو البنات ونااامو
وقاموا البنات على العصر ولفوا لقو انفسهم في الشاليه
.........................................
اما سيارة صماد وفهد فهم هادين
لان العيال نامو ووفاء نامت معهم
.........................................
نسيت عايله ماقلتها لكم
عايلة جهااد
نروح لعايلة جهاد ونشوف وش سوو
.........................................
الظهر
جهاد:يلا يمه
لارا وهي نازله من الدرجه:اوووووف ابي اقعد في البيت مالي خلق لشاليه
ام علاء:لارا تغيرين جو شوي
لارا:مابي اغير جو
غزل:لارا لاترفعين صوتك على امي
علاء من فوق الدرج:لا شكلها تبي كف يعدل لها لسانها شوي
لارا:مااتذكر انك خلفتني ونسيتني
جهاد:لارا لسانك يبقى في فمك علاء تروح بسيارتك ولا كلنا بسياره
علاء:لا انا وزوجتي لنا سياره
مسفر:خذوني معكم ياعلاء لاني لو بقعد في سيارة جهاد مابرتاح من صوت لارا وازعاج سو وانا ابغى ارتاح واعرف اقرا الروايه
علاء:هههه ابشر طال عمرك..يمه بتاخذين رامي
ام علاء:اخاف يصير له شئ فبخليه مع الخدم هنا احسن
علاء:ايه احسن وياليت ياصبا تخلين براء معهم
صبا:بس اخاف يبكي ولا يحتاج لشئ
علاء:خله هنا مع رامي
صبا بعد تردد طويل:اوكي
وانطلق علاء في سيارته مع زوجته ومسفر
والسياره الثانيه جهاد وامه جنبه
وورا لارا وغزل وسو
وعلى العصر وصلو الشاليه
يعني تقريبا بعد العايله بربع سااعه
وسيارة الحريم جت بعد جهاد وعلاء بثلث سااعه
.........................................
ونزلوا البنات وانتظرو
شوي يشوفون سياره جايه ووراها وحده ثاانيه
فواز:من ذوولي
متعب وهو مبتسم:جهاد
فواز:من جدك
متعب:ايه عزمتهم
فواز:ييالله انك تحيهم
ووقفت سيارة مشاري
وراه وقفت سيارة جهاد
وراها سيارة علاء
.........................................
في سيارة جهاد
لارا:واااي شوفي اشكالهم قروياات
غزل تبغى ترفع ضغطها:بالعكس اشوف اشكالهم روعه
لارا لفت لغزل وطالعت فيها باستحقار:هه ذولي اشكال روعه ذولي اقرب للقرود
جهاد لف لللارا:اسمع يالارا لو تمدين لسان الطويل عليهم بقصه لك
لارا طنشته ونزلت
.........................................
نزل جهاد ونزل علاء وراح بشار وفواز ومشاري ومتعب يسلمون عليهم
شوي وجت سياره صماد وفهد وسلموا عليهم ورحبو فيهم
ونزلت غزل ووراها لارا
سو نزلت بسررعه وراحت عند ارجوان
ارجوان بصوت عاالي:سووووو
سو:ارجواني
وضمتهاا
ارجوان:كيفك ياقلبي
سو:تماام انتي كيفك
البنات يطالعون فيهم مستغربين من سو ومن جرئتها
العنود:بارو من هذي
ابرار:هذي سو اخت صديق متعب قابلناها في المطعم
جوري بعربجيه :سووه وواحنى مالنا وجه
سو:هههه لا انتي الخير كله
ريناد:اوووه لا البنت هذي عليها جرئه
راما:تزنن
حور:بس وش ذا الجرئه وهي بالسن
العنود:حلو الجرئه لكن يمكن جرئتها هي بحدوود
حور:لالا ماتعجبني الطفله الجريئه
لارا من دون نفس:هااي
حور تهمس لراما:اكفخها هذي وش ذا الاسلوب
غزل وهي مبتسمه:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
صبا:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
طبعا صبا ماتعرف ارجوان وارجوان متعرف صبا لانهم مغطين وجيههم
.........................................
متعب:هلا والله
جهاد وعلاء:هلا فيكم
فواز:كيفكم
جهاد:تماام الله يسلمك
علاء:انتم كيفكم
فهد:السلام ياشباب
الكل:عليكم السلام
صماد:السلام عليكم
الكل:عليكم السلام
بشاار:ماخلصتو سلام خلونا ندخل يلا
مشاري:ننتظر الاهل بعدين ندخل
شوي الى سيارة ابو مشاري واصله
ونزلت منها الحريم
وشوي الى صوت جوري يرن في اذن كل واحد موجود هناك وبكل عربجيه
والكل لف لصوتها:يالعجاايز توكم توصلون احنا وقفنا وفواز احرق رجولنا وانتم توكم توصلون
ابرار وارجوان نطو عليها وسكتوها
ابرار:اخذووك ماتشوفين الرجال الى هنااك
جوري لفت على الشباب شوي الى ترفع يدها لهم:هلاااا ياشبااب..ماودكم تفتحون لنا الشاليه ولا تنتظرون دعوه
متعب:لا ياطويلت العمر ننتظر دعوه
جوري:اقول انا ماعندي ارحميني يمه...وتقرب من الشباب بكل عربجيه:يلا تحركوا بسرعه وروحوا افتحو الشاليه ولكل واحد منكم علكه اذا فتحتوه
بشاار:اقول ياام الشباب ماودك تصيرين بنت
جوري:ليه وش شايفني يارمز الغباء
بشار:اذا انا رمز الغباء اجل انتي وش تصيرين
جوري:انا وبكل ثقه رمز الذكاء
بشار:هههه والله الذكاء يمر من جنبك وتعدااك
جوري:طالعت فيه بكل حقد:هييييييه انت انت قد شفت شكلك في المرايه
بشار:وش فيه شكلي شكلي شكل امير
جوري:هاهاهاها ضحكتني وانا ماني نفس اضحك..شكلك شكل غبي
جت ابرار وارجوان سحبوها وهي تصرخ:خلوني ياجحلط
حور:كفو ياجور كفو والله..وتسوي انها تمسح الدموع من عينها..لقد كبرتي ياصغيرتي انا فخوره بك
راما:اللهم لك الحمد
ودخلوا الحريم لمكانهم والشباب لغرفه تشبه الخيمه طبعا هذي رغبه من الشباب

اسطورة ! 03-03-14 02:43 AM

الجزء الخامس
.........................................
في جناح خاص للبنات
جوري:انا الحين ابغى افهم من الى مسلطكم علي
ابرار والعنود وارجوان كانوا مجلسين جوري على الكرسي وهم واقفين قدامها
العنود:وش عليك من مسلطنا عليك
ابرار:لكن لو اعصر راسك بطلع كومه اللعانه
ارجوان:ولو افصك بطلع كل الغباء
جت حور وحضنت جوري كأنها تحميها
حور:هيييه انتي وهي خلاص لا تقولون اكثر لصغيرتي
ابرار:وانتي معها كمان
حور:لا بارو اهم شئ الاخلاق وحب الوطن
راما تلف لغزل:كيفك؟
غزل:الحمد الله انتي كيفك؟
راما:تماام..ممكن اعرف اسمائكم
غزل:انا غزل..ولفت على لارا..وهذي اختي لارا
وجلسو البنات مع غزل ولارا وتعرفو عليهم وكل شئ فيهم مابقو شئ فيهم الى عرفووه
والانطباع الى تركته غزل لهم انها طيبه وحبوويه وتنحط على الجرح يبرا
والانطباع الى تركته لارا انها مغروره وكريهه وماتنحب
.........................................
وعند الشباب
كان الرجال كالعااده يتكلمون عن الاسهم و مواضيع الاخبار
والشباب جنبهم يسولفون
بشار:تصدقون خااطري اسوي شئ خطير قبل لا نرجع للبيت
علاء:ههههه اوف شئ خطير مره وحده
مشاري:لا ولد عمي جن وقعد
متعب:لا كفو والله يابشار حتى انا نفسي اسوي شئ ملعوون
جهاد:صرت عدوااني
صماد:احنى على البحر خلونا نطلع على البحر وهذا بحد ذاته شئ خطير
بشار:والله خبرك قديييم ياصمادووه
فهد يضرب بشار على راسه بخفيف:استح على وجهك وش صماادوه هذي
بشار يرد له الضربه:كيفي انا حر اقول الى ابي
مسفر وهو يقرا الكتاب ومايطالع فيهم:خلو المضاربه مثل الاطفال واستغلوا وقتكم وروحوا اسبحو
الكل لف له وفوق ريوسهم علامات استفهام
بشار شال مخدة الكنبه ورامها على مسفر..مسفر عصب
مسفر:هييه انت خير ترميني بالمخده
بشار:الحين الى في عمرك يلعبون وانت مبقق عين 24 ساعه على هذي الكتب
مسفر طنشه ورجع يقرا..بشار قام وسحب الكتااب
مسفر ووجه احمر:خير ان شاء الله رجع الكتاب ليدي بسرعه
بشار رما الكتاب وسحب مسفر وخرجوا من الخيمه
كل قاموا وراحو يلحقون بشار ويشوفون وش بيسوي في مسفر
بشار سحب مسفر ورمااه في البحر
بشار:خلك رجاال وخل الكتب هذي على جنب
مسفر قام وهو معصب لتصرف بشار مر من نب بشار وطنشه
بشار رجع وسحبه ورمااه في البحر مره ثاانيه
مسفر:وبعدين معك انت
الى يجي صوت من ورا بشار
:بشااروه وش تحاول تسوي في الولد انت
بشار عرفها من الصوت:جوريوه لما تصيرين امي تعالي كمليني
جوري مسكت تراب وصارت ترمي بشار به..شوي الى حور تجي تساعدها
بشاار:هييه انتي وهي خلاص
والبنات من ورا جوري وحور يشجعون
لف جهاد شاف غزل معاهم وتشجع ومستانسه ولف للجنب غزل
كل البنات كانو متلثمات وكان ارجوان تشجعهم شوي الى انتبهت لليطالعها
لفت له واستحت من نظراته ونزلت راسها..جهاد حس على نفسه وابعد وجهه
ريناد:حور خلاص بشوي على اخوي
حور:اخوك يستاهل
حجوري راحت عن مسفر وتصارخ في وجهه:هييه انت منت رجال تخلي رمز الغباء هذا..وتأشر على بشار..يتحكم فيك خلك قدع يارجال
علاء:والله لو تصارخين من اليوم لبكره ماانتبه لك
جوري لفت لعلاء:وليه لا انت باقي ماتعرف من هي جوري انا اعلمك من هي جوري
وراحت جوري للبيت والكل يطالع لها
علاء:وش بتسوي هالمجنوونه
متعب:توقع من جوري اي شئ
صماد:وقل لاخوك السلام ياعلاء
علاء:ههههه لهدرجه
فهد:واقوى شرها ساابق
شوي الى جوري خارجه وبيدها حبل
مشاري:وش بتسوين ياخبله
حور:كفو بصغيرتي
راما:عليك به
ريناد:جوري تربتي والله
العنود:هذي بنت خالي
جوري رمت الحبل على مسفر ومسفر بس يطالع وش بتسوي ذا المخلووقه
جوري اربطك ولا تقوم تاخذ حقك من بشار
لارا:مسفر خذ حقك لا تخليه لواحد مثل هذا
بشار لف لصاحبت هذا الكلام لقيها لارا بس ماعرفها
جهاد وعلاء استحو من كلام اختهم
مسفر قام ومسك الحبل وصار يلحق ببشار وبشار يهرب منه
والبنات يشجعوون مسفر والاولاد يشجعون بشار
غزل:عليك به يااخوي
جوري:كفو والله يامسفروه اقبض على رمز الغباء
علاء:بشار لا تصير مخفه
صماد:الحق عمرك يابشار
متعب:بشار اذا مسكك من رجال
وبقو على هذي الحاله ربع ساعه لما تعب مسفر وقعد وبشار قعد كمان معه
جوري :والله انكم مطفشين اقول اذا صرتوا ممتعين عطوني خبر
ودخلوا البنات عند الحريم
جوري:هااي ياحريم
ام مشاري:جوري جيبي شنطتي
ارجوان اول مادخلت انصدمت في صباا:آآآآآآآآآآآآآآآه
صبا لفت:ارجواان هلا
ارجوان بخجل:هلا فيك
صبا:كيفك؟
ارجوان:تماام
ام مشاري:صبا تعرفين بنتي ارجوان
صبا وهي تطالع لارجوان ومبتسمه:ايه ارجوان طالبتي
جوري:عميمه هذي الشنطه
ام مشاري:ايه هاتيها
العنود:الحين بدل مانقعد هناا خلونا نطلع نتمشى نبي نفلها
جوري:يلا خرجنا
ام العنوود:اقعدو هنا بس خلوا حركات الاولاد
ام مشاري:ايه انتظرو ايمان بتجي
ابرار:بجد ايمو بتجي
وفاء:ايه توها اتصلت على وقالت لي
العنود:واااي بجد اشتقت لها
شوي الى ايمان وزوجها واصلين
ايمان:مابتنزل
فيصل:لا بس بروح اسلم على ابوك وارجع لان عندي شويت اشغال
ايمان:على راحتك
ونزل فيصل وسلم على الشباب وسلم على ابو مشاري وابو فواز ورااح
العنود:امووونه
ايمان:عنوووده
وراحوا البنات يسلمون على ايمان
وجلسوا مع بعض سوالف وهبال
وخرجوا البنات
مابقي الى وفاء وصبا وايمان ومنار
.........................................
نروح لمكان بعيد بعيد مررره بعيد عن جو الوناسه والفله
نجي عند حمد اخو خالد الكبير
جالس في الفندق وويراجع حسابات الفندق
حمد:حمر
حمر المسؤل عن المراجعات الحسابيه للفندق..بالعربيه يعني الاموال الى تدخل الفندق..
:نعم طال عمرك
حمد:حمر انت اعطيت اي احد هذي المراجعات
حمر:ايه اعطيك اخوك علي
حمد:اهاا..طيب خالد ماجاء
حمر:لا طال عمرك العم خالد ماجاء
حمد:اهاا الله العالم وش ناوي عليه هذا الخالد
.........................................
ناخذ وقفه مع عايلة حمد وعايلة علي
حمد اكبر اخوانه بعد اخته ام العنود
حمد"ابو سامر"عمره 53 سنه حاد وهادي وكل وقته جد في جد

ام سامر"عمرها 42سنه دورها في القصه ثاانوي يعني شخصيتها ثانويه
هيفاء"عمرها 23سنه مليانه وهي مثل ابوها وقتها جد لكن لما تجتمع مع ريم بنت عمها ناصر
تصير فلاويه وماتحب بنات عمها خالد وبنات عماتها فوزيه وام صماد"شخصيتها ثانويه

سامر"عمره 20سنه هادي طويل ونحيف لكن قووي هو من نوع الشباب هذي الايام
ويحب ارجوان من كانوا صغار وهو متعلق فيها لكن ارجوان ماتعطيه وجه

عامر"عمره 18سنه حاله من باله ويحب الشطه الحاره شخصيته ثاانويه
.........................................
ناصر"ابو مشعل"عمره 38 سنه هو الوحيد المتفاهم مع اخو خالد

ام مشعل"عمرها 32سنه من على نباتها
ريم"عمرها 23 سنه وهي وهيفاء الروح بالروح حلوه و وهااديه
مشعل"عمره 21سنه صاحب حركات البنات ومتعرف له على عشرين بنت
.........................................
اخوهم اخر العنقود عبد الله
عمره 27 سنه
مو متزوج ولا يفكر انه يتزوج

ان شاء الله اخذتو معلومات كافيه عنهم
بس لاتحاولون تحفظونهم لان شخصياتهم ثااانويه
.........................................
نرجع عند الصبايا في الشاليه
طبعا كل البنات خرجو من عند الحريم وراحو برا وجلسو على الرمل
جوري:اوووووه طفش
لارا:وانتم ماعندكم الا طفش طيب يلا سو شئ تستانسون فيه
جوري لفت لها وطالعت لها بأحتقار وقامت وراحت عندها:هييه انتي تري من اول ماشفتك وانا ماني مرتاحه لك عدلي اسلوبك معي ولا بعدله لك بكف محترم
لارا لفت لها:نعم نعم هيه انتي على بالك اني كنت ناويه اجي لو اخوي جهاد ماجبرني ماكان جيت
جوري بصوت مرفوع خل الكل يسمعها:كان ماجيتي ابرك ولا انك ترفعين خشمك المايل علينا
لارا ترفع صوتها تبي تجاريها في الصوت:انا خشمي مايل انتي ماشفتي شكلك كأنك ولد مو بنت
جوري :والله مااتذكر اني شكيت لك ولا قلت لك بعدين وش عليك انا عاجبني الولد الى داخلي
لارا:والله مو منك من امك الى تركت
الشباب لما سمعوا صوت جوري خرجوا يشوفون وش فيه
وكانوا يسمعن كل شئ
جهاد بصوت عالي هز الشاليه:لارااااااااا
البنات لفو لصاحب الصوت
جوري:لالا ياجهاد خلها خلني اشوف الى وين بتوصل
لارا:كيفي بوصل للمكان الى ابي
جهاد وقف ورا لارا عشان يوقفها:لارا خلاص
لارا:لما تسكت هي بسكت
ارجوان:خلاص جوري ..لارا خلاص جوري بتسكت وبتعتذر بعد
جوري:نعم ياعيون امها لا قلبي مو انا الى اعتذر لهذي الاشكال
لارا:صدق انك قليلة حيا
ارجوان:خلاص لارا انا اسفه بدل جوري
لارا:لا ياقلبي ماتمشي معي خليها هي بنفسها تعتذر
جهاد:لارا خلاص اختها اعتذرت
جوري:لاارجوان ماني معتذره واعتذارك هذا مرفوض
حور تبغى تهدي الوضع الى بينهم لانها تحس ان فيه شحنات كهربائيه في الجو
لفت للاولاد:هييه شبااب وش رايكم بلعبه ومنافسه مع البنات
الكل تحمس لفكره المنافسه ضد البنات
ريناد:كيف
حور:انا بقول لكم..وتلف لشباب..الشباب الحبوبين يروحون يجيبون دبابات مائيه
بشار:وبعدين
حور:تنافس البنات ضد الاولاد والى يحصل على نقاط اكثر هو الى يتحكم بالفريق الخاسر
العنود:يعني لو فزنا نخلي الاولاد يودونا وين مانبي
احور:عليك نور
فواز:واذا فزنا تنفذون كل الى نبيه
حور:ايه مع ان حصول فوزكم ضئيل لكن ايه
بشار:ياشبااب عليكم بهم
الشباب:اوووووووووووه
جوري:والله انكم حالمين..دام جوري في هذا الفريق مالكم امل
بشار:خلوني اشووف
شوي الى في سياره جاايه سواء من بعيد
بشار:من ذا لايكون عصابت المافيا..وهو يتصنع الخوف..يمه المافيا جت تخطفني بتهمت اني حلو
الكل طالعو له وتسدحو من الضحك
صماد:جو ياخذونك انت
فواز:والله انك تنرحم
مشاري:الله يخلف بس على عقل في راسك
بشار:غايرين صح اعترفوا
علاء:ايه مررره
جوري:اقول يارمز الغباء وين انت عاايش
بشار:ياوجه المرض لي اسم وهو بشار
جوري:ايش ماسمعت وش قلت انا ايش
بشار يرفع صوته عشان تسمعه:وجه المررررررررررض
متعب:ياااويلك الحين بتنفجر في وجهك
جوري:اهاا اذا انا وجه المرض هااه ..وانحنت ورفعت شوزها وقامت تلاحقه تبغى تضربه..تعال ياخواف اليوم برسلك للمقبره يعني برسلك
السياره وقفت ونزل منها رجل لابس نظاره شمسيه
متعب:اوووه هذا صديق ابوي
وراحوا الشباب يسلمون عليه..بشار وجوري لما شافوا الشباب يهبون عند صديق ابو مشاري
رجعت جوري عند الصبايا وبشار لحق الشباب
مشاري:هلا والله عمي
ابو سيد:هلا والله بولدي
سيد:هلا شباب
مشاري:هلا والله سيد
عناد:هلا شباب
متعب:هلا والله بعناد
رائد:وانا وين رحت
جهاد:هلا انت الخير والبركه
رائد:احم احم ..ويدف عناد..وخر من طريق عمك
عناد ظربه على راسه بالخفيف
وراحوا وسلمو على الشباب وابو سيد راح عند الشياب
العنود:من ذولي
ابرار:وااي هذولي بنات صديق ابوي..تعالوا خلونا نسلم عليهم
وراحو البنات عشان يسلمون على بنات ابو سيد
ام سيد:هلا بنتي ابرار
ابرار:هلا خالتي كيفك؟
ام سيد:تماام كيفك انتي؟
ابرار:بخير
ام سيد:وين امك
ابرار:امي جوه..تفضلي
ام سيد:زاد فضلك...ودخلت على الحريم
ابرار:هلا والله بالحلوات
يارا ومارا:هلا فيك
رهوف:هلا بارو كيفك؟
ابرار:تمام
رهوف:اموونه هنا
ابرار:ايه شوفيها جوه
رهوف وهي تبتسم:اجل بلحق امي يلا بااي
ابرار:ههههه الحقي عليها
شادا بصوت عالي:باااارو
ابرار:شدونه قلبي
وراحو حضنو بعض
جوري تدق ابرار:يالاخت يالحبيبه ياهووه يالاخت
ابرار لفت لها:هلا
جوري:ممكن تعرفينا
.........................................
انا بعرفكم عليهم قبل ابرار
ابو سيد"عمره 48سنه صدسق ابو مشاري من الطفوله وروحهم في بعض
هادي ورزين ووجوده يهز الكل هز

ام سيد"عمرها 45 سنه صارت صديقت ام مشاري من اول ايام زواج لهم
فلاويه وتحب جمعات الحريم

سيد"عمره 26سنه يشتغل في شركة ابوه حبووب ويحب جمعات الشباب وسيم لابعد حد
يخقق وعليه كلام مثل العسل مايحب يأذي احد

رهوف"عمرها 23سنه متزوجه وهي وايمان صديقات الروح بالروح
حبووبه وفي الجمال ماعليها

عناد"عمره22سنه يدرس في الجامعه وهو صديق متعب وجهاد ابيض البشره
شعره ناعم وطويل شوي واسووود وملامحه رووعه يشبه توم كروز

رائد"عمره 20سنه حبووب وفلاوي ويدرس ثالث ثانوي اعاد السنه لانه مهمل ولما يجتمع مع الشبااب يفلها
شادا"عمرها 18 سنه تدرس ثالث ثانوي(ادبي) صديقة ابرار وتحب ابرار وجلستها في الجمال ماعليها
مارا ويارا"اعمارهم 13 سنه يدرسون اول متوسط توم وودايم مع بعض
ولكل وحده شخصيه تختلف عن الثانيه
مارا خجوله ويارا جريئه

والحين نرجع عند الصبايا
.........................................
بعد ماابرار عرفتهم على بعض
جوري:هييه مابنكمل لعب
شادا:اي لعب
راما:لعبه بيحبها قلبك
حور:اه واللهي
جوري:اقول تكلمي سعودي..وانتم موافقات تلعبون معنا
يارا :وش هي اللعبه
العنود:دبابات مائيه
شادا بحمااس:اوم الفله ايه يلا
مارا:بس مابنطيح ونغرق ونختنق ونموووت
ارجوان:ايه بنات خلونا نلعب لعبه ثاانيه وربي اني خاايفه من هذي الدبابات
العنود:اقووول يلا بس خلونا نستهل
لارا بغرور:انا مابلعب معكم
جوري تبغى تنرفزها وتحفزها:ليه خاايفه انك تخسرين قداامي ياجباانه
لارا واشتعل شعرها من كلام جوري:انا جباانه لا قلبي انا مو بانه بس انا بنت مو ولد مثلك
جوري:لالا اعترفي انك جباانه..لارا جبانه لارا جبانه هاهاهاا
لارا وشوي وتنفجر:طيييييب انا اوريك يلا خلونا نلعب
جوري:الا وين الشباب هم المنافسين لنا
غزل:دخلو مع اخوان شادا
جوري:انا اوريهم
وراحت جوري عند الشباب ووراها البنات
اجوري:هيييييه انتم لايكون خايفين منا وماتبون تنافسونا
بشار وقف:تخسين انا اوررريك
جوري بعربجيه:تخسى انت
بشار بتحدي:تخسين انتي
علاء:خلاااااص انتهى طولتوها وهي قصيره
جوري:بما اننا بنفوز من الحين بخلي بشار تابعي الخاص وين مااروح ويتبعني واي شئ اقوله يقولي حااضر
ابرار:هذا شغلك ياجوري مو
جور لفت لابرار:اييييش من متى
ارجوان:من لما حزمتك في المطعم
جوري:اي هزيمه
ارجوان:لا تستهبيلن لما تحديتك على عمر سو
جوري:اهااااا ايه لما قلت انا ان عمرها 10 وانتي قلتي 11
ابرار:اييييوه
بشار:اهاا يعني قد هزمتك ارجوان..كفو والله ياارجوان
ارجوان:هههه انا في الخدمه طال عمرك
هاد:حس بشئ غريب داخله يحس ان الدنيا تضحك له ولاول مره في حياته يحس اول مره يعرف طعم الحياه لما سمع ضحكت ارجوان
جوري راحت عند ارجوان:جونتي قلبي عمري انتي..خليها لما نرجع البيت بلييز
ارجوان وهي رافعه خشمها:امممممـ خليني افكر
بشاار:اوووووه كفو والله ارجوان ايه تلذذي بطعم ذلها
جوري لفت لبشار بحقد:انت اسكت يارمز الغباء محد كلمك وتكفى لاتعديني بغبائك خلك بعيد عني
بشاار: ارجوان تكفين ذليها شوي
ارجوان:ههههه والله يؤسفني يابشار ان ازف لك هذا الخبرلكن مااقدر اذل اختي..جور خلاص في البيت يكون احسن لمدة 3 ايام
جوري:فديتك والله ابشري..وتلف لبشار بنظرات نصر..مواهاهاها وفي النهاايه جوري هي المنتصره
بشاار:والله انك تقهرين ياارجوان
ارجوان:هههه سوري يابو الشباب
.........................................
نسيت مااقول لكم استقبال ام مشاري لام سيد
نرجع للوراء كم دقيقه
ام سيد:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ام مشاري:يالله انك تحيهم
ام سيد:الله يحيك ياقلبي
ام مشاري:تو نور الشاليه
ام سيد:منور بااهله
ام مشاري:كيفك؟
ام سيد:والله تماام..انتي كيفك؟
ام مشاري:والله بخير
رهوف:هااااي
ايمان:هلا والله وغلا
منار:هلا رهووفه
رهوف:هلا والله بالغلا منوره
منار:هلا فيك
رهوف لفت لوفاء وصبا لانها اول مره تشوفهم
ايمان:رهوفه هذي وفاء زوجة ولد عمتي
رهوف:هلا والله ..ايمان قالتي عنك
وفاء:هلا فيك والله من طيب اصلها
رهوف:هلا صبا تشرفت بمعرفتك
صبا:هلا فيك الشرف لي
.........................................
عند القوم الثااني
الشباب خرجوا مع الصبايا
فواز:انا بروح اجيب الدبابات
صماد:بجي معك
سيد:وش السالفه
جهاد:انا بقول لك وش السالفه..السالفه ياطويل العمر قررنا نتنافس ضد فريق البنات
سيد:اييه
جهاد:اذا فاز فريق الشباب البنات يخدمونا لما نخرج من الشاليه
سيد:واذا فاز فريق البنات
جهاد:معناها رحنا فيها وبننفذ كل اوامرهم
سيد:اووووه اجل عليهم ياشباب
رائد:انا اول راحد
جوري:بالقرعه
رائد:بلا قرعه بلا خرابيط
مسفر لف لرائد:هيييه لاترفع صوتك عليها وبعدين هي قالت القرعه يعني القرعه
بشار:احلا يالمداافع..ايه بعد ماساعدتك انك تقوى علي
مسفر:انتبه على نفسه وقام يرقع:هااه لا..لا بس القرعه احسن
جوري لفت انتباهها اسلوب مسفر معها اول مره واحد يوقف معها ويقول لا ترفع صوتك عليها
وبعد ساعه من الانتظار..جاء فواز وصماد ومعه 3 دبابات
فواز:شباااااااااب
الكل راح عنده
متعب:سنه انت وهو
قهد:لا وانت الصادق قرن
صماد:لاتكبرونها كلها سااعه
حوور:حلاص انت وهو يلا نزل الدبابات
صماد وفواز نزلوا الدببين للبحر ودباب واحد حظه احتياط
فهد:من بيبتدي اول
جوري:خلونا نشوف بالقرعه
جوري كتبت على كل ورقه اسمائهم وومجموعه للاولاد ومجموعه للبنات
ارجوان:لحظه انا مابي العب
جهاد:لييه؟
ارجوان:لا بس خاايفه مابي
جوري:خلاص ارجوان اسمك انحط بتلعبين يعني بتلعين
جهاد:لاتجبرونها..بكل حنيه..ارجوان تبين تلعبين ولا لا
ارجوان بتردد:لا..ولما شافت وجه جوري خافت لانها تعرف وش بتسوي لها جوري..اقصد ايه بلعب
جهاد:اوكي..يلا جوري ابدي القرعه
جوري:اوكي..من فريق التمااسيح اممممـ..بشاااااار
الشباب:اوووووووووووه عاشوه بشاار
بشار:شكرا شكرا..يلا من هي السحليه سعيدة الحظ
جوري:قصدك تعيسة الحظ..انا تعيست الحظ
بشار:انتي ياسلام اجل بكسر خشمك
جوري بتحدي:نشووف
جوري ربطت العبايه على خصرها طبعا كل البنات متلثماات
جوري ركبت الدباب وبشار ركب الدباب الى جنبها
جوري حددت المساافه على شكل دائري لفه وحده بس
فواز:استعدااااد انطلااااااااااااااااااااق
البنات:يلا جووووووووري
الشباب:بشار بشار بشار


اسطورة ! 03-03-14 02:45 AM

الجزء السادس
.........................................
عند جوري وبشار
جوري:بتحلم انك تهزمني
بشار:بنشووف..واول عمل بخليك تسوينه انك تنظفين ملابسي
جوري:هاهاها ولا في احلامك يارمز الغباء
بشار:الله يتممك بالعقل
وتقدم بشار على جوري..جوري وصلت لجنبه
جوري:هييه يارمز الغباء قصدك اني مجنوونه
بشار:ههههه انا ماقلت انتي الى قلتي
جوري:وتضحك بعد..انا بوريك..وتقدمت عليه
ورجع هو يتقدم لما صارو جنب بعض
العنود:وصلوا
غزل:ايه من الى بيفوز ياربي
ريناد:اكيد جوري
ابرار:هم تقريبا زي بعض مو
فهد:لو هزمته جوري وربي لاخليه اضحوكه طول عمره
عناد:ههههه مسكين بشارووه
واخيرا وصلوا الى النهاايه
الكل يطالع في فواز يبغون يعرفون من الفايز
فواز:الفاايز..تعااااادل
جوري:فوااز انا اعترض لا تعادل انا هزمت بشار
بشار:انا اعترض انا الى هزمتها
وطالعو لبعض يعني انا الى فزت عليك
بشاار:فوااز بنعيد
فواز:خلاص ياعمي قلنا تعادل..بشار تعال هنا جوري روحي وشوفي من الثاني
جوري:طيب..وراحت عند الاوراق..من التمااسيح..متعبوووه
متعب:انا التاالي ياسلام..يلا نشوف من السحليه الى بتنافسني
جوري:السحليه الجميله الى بتنافسك ياذييب هي..غزل.يلا غزووله عليك به
ارجوان:غزوله اذا ماتبين تلعبين عادي
جوري:ارجوانوه لاتخربينهم..غزووله بتلعبين مو
غزل:ايه بلعب
وركبت غزل الدباب ومتعب ركب الدباب الثااني
فواز:استعدااااد..انطلااااا� �اااااق
الصبايا:غزوووووووووووووول� �
الشبااب:يلا متعب
.........................................
عند متعب وغزل
متعب:تعبتي
غزل وهي مستحيه من متعب وقفت الدباب:ايه مو كثير
متعب وقف الدباب:مو مشكله نوقف شووي
غزل:ايه
وبعد سكوت دام دقيقه
غزل:جوري وارجوان اخواتك
متعب:لا بنات خالي بس جوري اختي من الرضاعه
غزل:ايه لانهم مايشبهونك
متعب لف عليها:اشكالهم اجانب مو
غزل:ايه هم مثل اخوي جهاد صح
متعب وهو خاااق عليها:ايه امهم اجنبيه
غزل:بس يتعاملون معك مثل اخوهم
متعب ابعد عيونه عنها لانه لو بقيت عليها بيموووت وتوه ينتبه لها:هااه ايه احنى مثل الاخوان لان ماعندهم اخوان وانا اصير لهم اخو
غزل:انت ومشاري
متعب:ايه نحبهم وعاشوا معنا وتربوا معنا كماان
غزل:اهاا الله يخليكم لبعض
متعب:اميين
غزل:نكمل
متعب:يلا
وبدئو يحركون الدبااب
.........................................
جوري:لييه هذولي الاغبياء تأخروا
شادا:الطريق الى حدتيه طوويل
جوري:ايه بس عاد مايتأخرون كذا
لارا:خلاص قفلي فمك شوفيهم وصلوا
جهاد ومشاري وبشار حسو بمعركه بتدور بينهم لكن جوري صدمتهم بأنها مااهتمت
جوري:اخيرا وصلوا مابغوا
فواز:الفاايز متعب
الشبااب:هووووووووووه
العنود:لاتفرحون لانه بيكون اخر انتصار لكم..1 لتماسيح و0 لسحاالي
جوري:غزوله ..وهي تغمز لها..استمتعتي مع متعبووه
غزل استحت:جوريووه وش ذا الكلام
جوري:طيب نشوف من التاليين..بنبداء اولا بالصبايا هالمره..وسحبت ورقه..السحليه الى بتجي الحلو..وقبل ماتكلم كلمة الحلوه لفت للارا..لارووه
لارا:هيييه انتي وش لارووه هذي
جوري طنشتها وسحبت ورقه:ومن التمااسيح..فهدووووه
بشار:يلا يافهيد عليك بهاا
جوري:فهد انا لازم اشجع السحالي لكن هذي المره انا بشجعك انت..اهزمها وانا اختك
راما:جوريوه لارا اولا
جوري:اذا عدلت اسلوبها معي ذاك الوقت احطها الاولا
لارا:اصلا ماني مهتمه في تشجيعك
ارجوان:بدينا
لارا ركبت الدباب وفهد ركب الدباب الثاني
فواز:اسعدااااد..انطلاااااا� �اق
وانطلق فهد ولارا
.........................................
لارا:ماودك تسرع
فهد:الى بس مااحب اتركك ورا..شكلك ماتعرفين تلعبين الدبااب
لارا طالعت في عيونه وذاابت عيون فهد تذببح
فهد:في شئ في وجهي
لارا استحت وابعدت عينا:لا ولا شئ
لارا وفهد يمشون ببطئ
لارا:ليه ماتسرع
فهد:يمكن يصير لك شئ وانا اكون وصلت ومابنعرف اذا انتي حيه ولا ميته
لارا رفعت صوتها:تتفاول علي بالشر
فهد:ههههه وش فيك نطيتي ..لا بعد الشر عنك بس كنت امزح
لارا:طيب لاتمزح ويلا تقدمني رووووح
فهد:اكييد
لارا:اكييدين
فهد:اوكي..باااي
وانطلق فهد بسرررعه
.........................................
ريناد:كانهم تأخرو اكثر من غزل ومتعب
ابرار:ايه مرره
سيد:هذا فهد
علاء:طيب وين لارا
فواز:فهد وين لارا
فهد:وراي
وقعدو 5 دقايق ولا وصلت لارا
6دقايق ومابعد وصلت
7دقايق ومابعد وصلت
8دقايق والكل حاس بالقلق عليها
غزل:اختي ماجت بااقي
جهاد:علاء ماكنها طولت
علاء بقلق:الا بس وين هي
مر 9دقايق وهم باقي ماوصلت
بشار بخوف:لا....لايكون غرقت
غزل بصوت عالي وبخوف:اختـــــــــي..علاء جهاد روحوا شوفوها لايكون صاير لها شئ
علاء:غزل هدي
فهد ركب دباابه
فواز:على وين
فهد:بروح اشوف وين هي
جوري بصوت عالي:لارا وصلت
الكل لف لجوري ولفوا للمكان الى تشوفه
غزل والدموع في عيونها:الحمد الله اختي بخير
راما وهي تضم غزل:هدي ياقلبي شوفيها بخير
لما وصلت لارا الكل نط لها
العنوود:وين كنتي
ابرار:خوفتنينا عليك
ارجوان:لارا صار لك شئ
جوري:وش فيك تأخرتي
وغزل راحت وضمتها
لارا تطالع فيهم باستغراب:وش فيكم
جوري:ماتدرين وش فينا..خوفتينا عليك يامجنونه
لارا:ايـــــش..من الى خاف
جوري تأشر على البنات:هم
شادا تحط يدها على راس جوري وتبتسم:وانتي ماخفتي عليها
جوري تكابر:اي خوف ياعمتي انا اخاف على ذي..جوري كانت بجد خايفه على لارا بس ماكانت تبي تبين لها.
لارا"معقوله خافوا علي من متى واحد يهتم فيني بجد بنات رائعات بمعنى الكلمه..فديتك ياغزل مادريت انك تخافين علي"
جوري:خلااااص عاد لاتسون عزا
فواز:طيب..الفائز فهد
العنود:2لتماسيح0لسحالي
جوري:يلا التالي من التماسيح هو فوازووه يلا يافواازه
فواز:فواازه بعينك..ومن المنافسه الكريمه لي
جوري:السحليه هي..يالبيييييييييييييييييه عنووده انتي يلا
العنود:انا
جوري:ايه يلا عنيد بسرررعه
العنود:طيب
الصبايا:عنوود عنوود
ابرار:كليهم ياعنيد
العنود:ههههه ليه شايفتني وحش
ابرار:حشااك بس يلا عليك به
العنود:هههه طيب
وركبت العنود دبابها وفواز دبابه
جوري:استعداااد..و..و..و..ولات� �طلقوون
فواز والعنود:جوريووووه
جوري:هههههههه مااحلاكم وانتم مع بعض
العنود وفواز استحو من كلمة جوري
ارجواان:وخري بس..وابعدت جوري وبدائت تعد لهم
ارجوان:استعداااد..انطلاااا� �
.........................................
فواز:تسبقيني ولا اسبقك
العنود بعفوويه:لاحبيبي انا اسبقك..وانطلقت العنود
فواز وقف يتأكد الكلمه الى قالته فواز"اكيد قالتها بعفويه بس ليه حسيت بالفرح"..شوي وانتبه فواز انها سبقته
.........................................
جوري:عنييد
بشار:لو يخسر فواز يااويله
عناد:خاسرخاسر.شوف عنيد وصلت
بشار:والله فييك يافوازه
جهاد:خلاص عنيد فازت
العنود وقفت على الدباب ورفعت يدها وقامت تصاارخ:اووووووووووه
جوري:انتصرنا والناصر الله..انتصرنا ونحمد الله
وقامو البنات ويغنوونها مع جوري:انتصرنا والناصر الله..انتصرنا ونحمد الله
وبعده بشوي وصل فواز
بشار:وتسمي نفسك قوي ياضعيف
فواز:انا رحمتها حسبالي انها ضعيفه
بشار:نصيحه من اخوك لاترحم امرئه لان كيدهم عظيم
جوري:بس بس انقهرت لانا فزنا عليكم
بشار:وحده مقابل 2 عادي
جوري:واحنى بندبلها بس اصبر علينا ياسيدي
ارجوان:جوري شوفي من التااالي
جوري:طيب التتالي نبدتي بالسحالي..والسحليه الجميله التي ستتقدم معنا هي..حور يابعد عيني
حور:هلاااااااا واخيرااااا مابغا دوري يجي..جور شوفي من التمسايح الى بينهزم على يدي
جوري:ابشري الحين اطلع لك التمساح المهزوم..والتمساح المهزوم هو سيد
سيد:الله يستر..يلا
حور:خاايف
سيد:هههه لاخايف ولا شئ بس خايف عليك من الهزيمه بس
حور:لا تطمن انا بخير لا تخاف علي ولا شئ
مارا ويارا:سيد اهزمها
جوري لفت لهم بنظره يعني خير انتي وهي وش تبون
يار ومارا :يمه تخوف
ارجوان قربت منهم:ههههه لاتقولون عن اختي شئ
يارا:بس تخوف
ارجوان:هههه ليه هي وحش
مارا:لا بس نظرتها نظرة وحش
ارجوان:هههه ايه بس من داخلها طيبه ونظرتها نظرت ملاك
يارا:طيب وين هي هذي النظره
ارجوان:ماتطلع دايم هذي النظره
يارا ومارا:طيب متى تطلع
ارجوان:انتم تعرفوا عليها اكثر وهي بتطلع
فوااز:استعداااد..انطلااااق
.........................................
سيد:خااايفه
حور:الخوف في عينك مو فيني
سيد:ههههه شكلك واثقه
حور:ايه ليه لا
سيد:طييب..وسبقها
حور:ااااااااااااه سيييييد
سيد من الخلعه وقف ورجع:وش فيك
حور:مدري رجولي عورتني
سيد:يمكن شد عضلي
حور:مدري مدري بس تعورني
سيد:طيب هاتي خليني اشوفه
حور دعست على الدبااب وسبقته:ههههههههه كان سمعت نصيحت بشار ان كيدهن عظيم
سيد شوي وعينه تخرج:كانت تخدعني انا فيهاا
شوي الى حور واصله ووراها سيد
بشاار:افااا ياسيد افا والله توقعتها من فواز ولا توقعتها منك
سيد:اختك نذله
فواز:ههههه لايكون خدعتك
سيد وهو يجلس على الارض:الى والله انها خدعتني خدعه
بشار:ماني قلت ان كيدهن عظيم
سيد:قالت رجولها تعورها قلت انا يمكن شد عظلي مانتبهت الى انه خدعه
بشار:هههه ايه صح انت جديد على اختي ..الكل يعرف انها دايم مو صادقه
سيد:هههه بجد ان كيدهن عظيم
العنود:2-2
بشاار:طيب نوريكم ونخليكم تنظفون لنا الملابس والغرف
جوري:على جثت عايلتي كلها
بشاار:نشووف
جوري:طيب من فريق الشباب..طفلناا مسفر
مسفر:وجع وش طفلكم
بشار:يلا سوسو عليك بهم اهزمهم
مسفر يلف لبشار ويبتسم:كل هذا الدلع عشان نهزم ارق الكائنات
بشار:اي كائنات رقيقه ياعمي هذي اشر المخلوقات وانا اخوك
مسفر:ههههه طيب..جوري من خصمي
جوري: السحليه هي..شادا
ريناد:يلا شدو اهزمي هذا الطفل
مسفر:ااي طفل..بتشوفين هذا الطفل وش بيسوي
ريناد:خلنا نشوف ورنا شطارتك
شادا:ريناد
ريناد:هلا
شادا:اتذكر اني انا المنافسه له مو انتي
ريناد:ههههه سوري بس من الحماس
شادا:هههههه ولا يهمك بفوز عشانك
ريناد:فديتك والله
في النهاايه مسفر الى فاز
ريناد بخيبت امل:مالت عليك وقلتي انك بتفوزين عشااني
شادا بخيبت امل اكبر:ايه اعرف بس حسبالي انه طفل وبهزمه زي السلام عليكم
ابرار:ههههه يلا مو مهم ان شاء الله بنجيب ريوسهم المره الجاايه
شادا وريناد:ان شاء الله
العنوود:3-2
جوري:ريناادوه
ريناد بخووف:نعم
جوري:اركبي الدباب يلا
ريناد:ليييه؟
جوري:قلت انا اركبي يلا دوورك
ريناد:اهاا طيب
جوري:رائدووه
رائد:دوري
جوري:ايه يارمز الفقر دورك يلا
رائد يحط يده على عظلاته:انا لكم يالبنات بجيب ريووسكم
شادا:رائدووه هذي كلمت ابرار مااسمح لك تلطشها
رائد:ايه ايه على رقبتي..يلا رناادووه
ريناد:اولا اسمي ريناد ثانيا يلا
فواز:استعداااد..انطلاااااا� �
كان رائد مسرع وشوي وبطاء ووقف..ريناد وقفت
ريناد:وش فييك
رائد:مدري وش فيها ذا الدباابه
ريناد:الله يعينك..ورااحت
رائد:هييه تعاالي رينااادوه هيه البنزين خلص
ريناد وقفت ورجعت له:انت تقول الصدق
رائد:وربي مااكذب
ريناد:طيب خلني اشووف
رائد:شوفي البنزين مخلص
ريناد:طيب اتصل على فواز
رائد:تركت جواالي
ريناد:والحل
رائد:الحل انك تقعدين هنا وتنتظرين وانا اخذ دباابك واروح اجيب المسااعده
ريناد:نعم نعم لا ياقلب امك انا اروح اجيب لك مسااعده
رائد:هههههه وربي انكم تضحكون يالبنات
ريناد:عاجبينك
رائد:طيب وش الحل
ريناد:انا اروح برووحي
رائد:لا مسأله انك تروحين بروحك لا وانا اقعد هنا لحالي لا والف لا
ريناد:هيييه انت كنت بتخليني هنا لحاالي..هذا وانت رجال وانا حرمه
رائد وهو مبتسم كأن الوضع عاجبه:ههه كنت امزح معك
ريناد:طيب والحل
رائد:مافي الى حل واحد
ريناد:وش هي
رائد:نركب في الدباب حقك
ريناد شوي وعيونها تطير:مع بعض
رائد:وهومبتسم:هذا هو الحل الوحيد
ريناد:لاعمي احلم
رائد:اجل خلينا هنا خلااص
ريناد:والله ماخلفتك ونسيتك ياعمي..انا بروح وانت انتظر هنا واجيب لك فواز
رائد:انا قلت لك اقعد لحالي لا والف لا
ريناد:اوووه حل ثااني
رائد:مافي
ريناد:الا فيه حل
رائد جاه اهتماام:وش هو
ريناد:تسبح يلا بااااااي..وراحت
رائد:هيييييييه هذي من جدهاا
ريناد كانه كسر خاطره رجعت:خلاص رائد روح انت وانا بنتظرك هنا
رائد:كمان هذا الحل مرفوض مابروح واتركك ولا بتروحين وتتركيني
ريناد بقلت حيله بتردد:اوكي
رائد كن ردها اعجبه:اوكي..وركب قدام وهي وراه
رائد:امسكيني لاتطيحين
ريناد:لا خلني اطيح احسن
رائد:طيب على راحتك..ومامداه ينطلق الى وريناد ماسكته بقووه
ريناد:رائد خفف السرعه
رائد:ليييه
ريناد:لاني بطير خفف السرعه..رائد خفف السرعه ووصل عندهم..ماحسو الى بصوت البنات يصفرون لهم
فوااز:خيير يالاخو
رائد وهو مبتسم:ابد بس دباابي خلص بينزينه
بشار:احلاااااا وراكب مع اختي وابتسامتك شااقه وجهك
رائد:ههه وش فيكم مالقينا الى هذا الحل
بشار:فواز من الفائز
فواز بتفكير:بما ان الدباب لريناد..يعني ريناد الفائزه
بشار:اعترض
جوري:لا اعتراض..وبدؤ البنات يصارخون وينططون من الفرحه
بشار يطالع لاخوه بعيون منكسره:فوااز
فواز:ههههه وش فيك عادي الحين احنى متعادلين
العنود:3-3
جوري:طيب الحين السحليه القويه هي..بارو قلبي يلا
ابرار:مين انا
جوري:ايه يلا
العنود:كليهم يابارو
ابرار:هههه يعني تردينها لي
العنود:هههه وحده بوحده
جوري:والشبااب عنااادوه يلا انطلق
جهاد:ييلا عناد اهزمهم
عناد:افا عليك انا لها
ابرار وعناد انطلقوا
عناد:اذا فزنا بخليك تطبخين لي
ابرار:وليه انا
عناد بخبث:لانك تعجبيني
ابرار استحت من كلامه بس استغربت جرئته
في النهاايه عناد الى فااز
بشار يضرب يده في يد عناد:كفو والله
العنود:4-3
جوري:المهزوم الثاني من فريق الشباب هو..صموود
الشبااب:هووووووووه صماد صماد
جوري:والفائزه الثانيه من فريق البنوتاات هي..راما
البنات:رمووو يلا عليهم
صماد:مستعده
راما:افاا عليك
العنود:صماد حبيب البي فز عليها
جوري:عنييد
العنود:نعم
جوري وهي معصبه:شجعي راما مو اخوك المعفن
العنود:لا قلبي اخوي ثم راما
فواز:استعداااد..انطلاااااا� �
في النهاايه فازت راما
جوري:كفو والله ياراما
رااما:ههه انا في الخدمه دايم
العنود:4-4
بشار:زين كذا كل ماتقدمنا تقدمو
علاء:اجل لازم نرجع عشان يرجعون هاهااها
بشار:هاهاها تستخف انت بدمك
علاء:ههههه بشار وش فيك معصب عاادي كلها لعبه
بشار: ايه بس في النهاايه اذا خسرنا بيكرفونا كرف
علاء:عادي كلها ودني السوق او المطعم
جهاد:ايه بنقدر نستانس حتى احنى
بشار:لالالالالالا والف لا انا ابغى احكمهم مو هم يحكمونا
جوري:علاووه
علاء:سمي
جوري:سم الله عدوك ياابو الشباب يلا اركب الدباب
علاء:هههه طيب
جوري:مارا
مارا بخوف:نـ..نعم
جوري:اركبي الدباب يلا وفوزي يامارا ولا بطلع عينك
مارا بخووف:طـ..طـ..طيب
علاء:ههههه لاتخوفين البنت
ارجوان:جوريوه..ماراعاادي فوزي اخسري كله وااحد
جوري:لاااااا الهزيمه مرفووضه
علاء:ههههه والله انك ياجوري تخوفين بلد
جوري:تسلم والله
علاء:ههههه يلا مارا
مارا:طيب
يارا:مارا
مارا:نعم
يارا:اهزميه
مارا ابتسمت:ان شاء الله
فواز:استعدااااد..انطلااااا� �ق
علاء فاز في النهاايه
بشار:ايووووه الفوز لنا
جوري:ايوووووه الخساره لكم
بشار:تتحلمين
جوري:بس اسكت والى يرحم والدينك يارمز الغباء انت ماتعرف وش تقول
بشار:اول شئ بسويه لما نفوز اني اخليك تسكتين فمك الكبير هذا
متعب:هييه يالحبيب تراني باقي موجود هنا
مشاري:وانا بعد
بشار:واذا
مشاري:صح ان لسانها طويل
متعب:وكلامهما يرفع الضغط
مشاري:لكن مااسمح لك انك تقول عنها هذا الكلام
متعب:نعم نعم
بشار:تدرون لو تفوز عليكم وربي ان تخليكم قرش ماتسونه
متعب:والله لو فازو خطيره
بشار يسوي نفسه خاايف:ياماامي انا خايف هذي مو بشر هذي وحش
العنود:5-4
جوري:التمسوح المحظووظ هو..مشااري حبيب البي يلا انطلق بس وانا اختك لاتفوز
مشاري:ههههه طيب يلا جيبي المتنافسه
جوري:طيب السحليه الجميله هي..يارووه
يارا:نعم
جوري:وش نعم هذي روووحي الدباب بسررعه
يارا:طيب
فواز:استعدااااد..انطلااااا� �ااق
جهاد"مابقي الى انا وارجوان..يعني بنافس ارجوان ..يابختك ياجهاد"..ابتسم جهاد ابتسامة رضى
فهد:جهاد فيك شئ
جهاد انتبه لفهد:هااه لا...لامافي شئ
فهد:ايه زين
.........................................
مشاري:يلا عشانك بنت وصغيره بخليك تفوزين
يارا:ايه انت كريم وانا استاهل..ودعست وفااازت
بشار شوي ويفقد عقله:مشاااريوووه لييييييييييييييه؟
مشاري:هههه وش فيك
بشار:لماذا لماذا ياصديقي لماذا انهزمت
عناد:شكله مع الصدمه صار يهذي
مشاري:هههه لان هذا ..ولف على جوري..طلب من الغالي
جوري:تسلملي والله
مشاري:ايه بس تري انا خليتها تفوز اعتذار لك عن الى صار اليوم الظهر
جوري تذكرت لما مسكها من رقبتها وهي خارجه من غرفته
جوري:اصلا مااهتميت
العنود:5-5
جوري:واخر متنافسين معنا..جهاادووه ارجوان يلا انطلقوا
بشار:جهاد حبيبي انت الفوز بين ايدك بليييييز فوز
جهاد:ههههه ان شاء الله
غزل:ارجوان بلييز فوزي
جوري:ارجوان اذا فزتي بجيب لك واحد ياباني يهبل بس انتي فوزي
ارجوان تعشق اليابان بشكل مو طبيعي
ارجوان:وااي جوري عشان هذا الياباني ولا يهمك بفوز
الكل:هههههههههه
العنود:وانا بجيب لك درزن بس فوزي
ارجوان:وااااي وش ذا العروض المغرريه..لا ابي اليابان بنفسها
ابرار:ولا يهمك انا بوديك اليابان بنفسي
ارجوان:ايه هذي العروض الصح مو ذولي الثنتين قال ايش قالو يجيبون لي ياباني بس
جوري دفتها:اقوول يلا فوزي
ارجوان:ههههه طيب
وركبت ارجوان الدباب وركب جهاد الدباب
جهاد:مستعده للفوز ولا الخساره
ارجوان ابتسمت:لا الفوز اكيد..لان تو وصلت لي عرووض مغريه من البنات
جهاد:ههههه يلا اجل استعدي
ارجوان:اكييد
فوااز:استعدااااد..انطلاااا� �اااااق
ارجوان كانت منطلقه بسرررعه جنوونيه
جهاد:ارجوااااان خففيفي السررعه
ارجوان ماسمعه من قوه سرعتها والضغط مايخليها تسمعه زين
ارجوان ماحست بنفسها الى والدبااب مقلووووب وهي تحت الموويه
جهاد:ارجواااااااااااااااا� �

اسطورة ! 03-03-14 02:46 AM

الجزء السابع
ارجوان كانت تحس ان هذي اخر لحظه في حياتها ماتقدر تتحرك ماتقدر تسبح ماتقدر تسوي شئ
ارجوان"ليه مااقدر احرك يدي ليه يارجولي ماتتحركين"كان كل شئ بالنسبه لارجوان النهاايه
رجولها ويدها يرفضون انهم يتحركون وماهي الى ثواني حتى اجتاح السواد عيونها
جهاد قفز للبحر ومسك يد ارجوان كان راس ارجوان في الاسفل ورجولها في الاعلا
جهاد سحبها ورفعها للسطح
جهاد:ارجوان ارجوان تسمعيني..جهاد يحاول يحس اذا قلبها باقي ينبض ولا لا بس ارجوان مومن محارمه مايقدر يقرب منها
جهاد:انا واثق ان اخوانها بيعذروني..جهاد رفع ارجوان على دبابه وحطها على حضنه وحط راسه على صدرها وسمع نبضات قلبها باقي تنبض ..جهاد:الحمد الله باقي حيه..جهاد مايعرف يتصرف يحاول ينعشها ولا بسرعه يروح عند الشباب وبسررعه حطها على حضنه وانطلق وهو يدعي ربه ان مايصير لها شئ
مشاري قلبه ناغزه لما شاف دباب جهاد
الكل وقف لما قرب جهاد
جوري بخوف وتعجب:ارجواااااااااان
متعب:وش صار
جهاد وهو يلهث:طاحت..طاحت وغرقت مدري اذا هي باقي تتنفس ولا لا
كانوا البنات يبون يشوفون اذا هي باقي حيه ولا لا بس مشاري مااعطاهم وقت شالها وطيراان على المستشفى
جوري:مشااري بجي معك
ابرار:وانا بعد
مشاري:متعب جيب البنات معك...جهاد ركب معااه وراح للمستشفى
متعب اخذ جوري وابرار والعنود وبقيت الشباب والبنات لحقوهم طبعا بعد مااعطو الحريم خبر
وابو مشاري وام مشاري لحقوهم بسيارة ابو مشاري
على طول ارسلوا ارجوان لطوارى وبعد مده من الانتظار
خرج الدكتور
مشاري:طمنا ان شاء الله انها بخير
الدكتور:انت اخوها
مشاري:ايه
الدكتور:البنت حالتها كويسه لكنها شربت الكثيير من الموويه وهذا الى ادى لاغمائها..لكن ابسألك هيه مره شكت من صعوبة التنفس
مشاري بأستغراب:لا
الدكتور:هيه عندها التهاب في الرئه
مشاري:التهاب في الرئه
الدكتور:ايه لكن لا تخاف مو خطير مره
جهاد:ومتى بتخرج من هنا
الدكتور:تاخذ شويت رااحه وبعدين تخرج
مشاري:لو سمحت دكتور
الدكتور:هلا
مشاري:اقدر اشوفها
الدكتور:ايه لكن لاتاخذ وقت طويل لانها محتاجه راحه
مشاري:ان شاء الله
مشاري:مشكور يادكتور
الدكتور:العفو
وراح الدكتور
شوي الى البنات وام مشاري جااين
جوري:وين هي اختي كيف هي
ام مشاري:بنتي..مشاري بنتي كيف هي
مشاري:هدوو هي بخير بس يبغالها شويت رااحه
جوري:اقدر اشوفها
مشاري:ايه بس الدكتور قال لاتاخذون وقت كثير لانها محتااجه الراحه
دخلوا عندها البنات
جوري:ارجواان
ارجوان قامت لما كان الدكتور يكلم مشاري
ارجوان:جوري..بارو..عنودتي..ع� �تي..كلكم هنا
جوري:وهيه مساكه يد ارجوان:ارجوان المره الجايه بعطيك اليابان كلها بس لاتروحين عني تكفين
ارجوان ضحكت على خبال اختها:هههه طيب بس جيبيلي اول اليابان
جوري:والله خوفتيني عليك
ايمان:الحمد الله على السلامه
ارجوان:الله يسلمك
ابرار:الحمد الله على السلامه
ارجوان:الله يسلمك
العنود:الحمد الله على السلامه
ارجوان:الله يسلمك
ام مشاري وهي تضم ارجوان:الله يهديكم انا قايله لكم هذي الدبابات ماوراها الى المصايب
ابو مشاري دخل:طهور ان شاء الله..الحمد الله على السلامه
ارجوان:الله يسلمك
ابو مشاري :يعجبك كذا خوفتينا عليك
ارجوان:ابغى اعرف غلاتي عندكم
جوري ظربتها على خفييف:غااليه يادبه والله غاليه
ابو مشاري:يلا خلو ارجوان ترتاح هذي اوامر الدكتور
جوري بأنفعال:مابخرج من هناا
ابو مشاري:بابا جوري لازم نخرج عشان ارجوان تخرج اليوم معنا
بعد اقناع من ام مشاري وايمان وابرار والعنود..خرجت جوري
عند الشباب
جهاد قرب من مشاري بعيون مكسوره:اسف يامشاري
مشاري:على ايش تتأسف
جهاد:لو اني كنت اكثر حذر ماكان صار الى صار
مشاري:الله يهديك ياجهاد الى صار لارجوان مو سببك وانا اخووك
عناد:المهم انها بخير
متعب:ايه الحمد الله
وقعدو فتره ساكتين شوي بشار يقطع عليهم هذا الصمت
بشار:فوااز
فواز طالع لبشار وش يبغى:هلا
بشار:فواز قولي
الكل يطالعون لبشار وش عنده وهو بهذي الجديه
فواز:ايش
بشار:فواز من الى فاز احنى ولا البنات
الكل حاول يستوعوبن كلام بشار هذا من جده
ماتحملوا الى قاله وتسدحو ضحك
سيد:الحين انت تفكر بمن فاز وارجوان في المستشفى
فواز:والله انك يااخوي فدغه
بشار بعصبييه:من فااااز
جهاد:البنات
بشار لف لجهاد:ايـــــــــش..لاعمي يحلمون بها
جهاد:لا مايحلمون بها انا تنازلت لارجوان بالفوز وش راايك
بشار:جهاد حبيبي فكر زين
جهاد:بشير خلاص قلت انا تنازلت الفوز لاارجوان
بشار:لا لا لا لا لاااااااااااااااا
الشباب ماتو ضحك على بشار
في الليل الساعه 9 تقريبا رجعت ارجوان مع مشاري
البنات نطو عندها
ريناد:كيفك الحين جوني
ارجوان:الحمد الله..بس ماقلتولي من الى فاز
البنات بيناظرون بعض ويبتسمون
لارا بغروور:اكيد احنى
ارجوان:بجد بس جهاد هو الى فاز
غزل:ههه لاارجوان..جهاد تنازل عن الفوز لك
ارجوان:بجد
غزل:ايه
ودخلوا لغرفتهم كلهم تقريبا ناموا...ارجوان كانت تتقلب على السرير مو قادره تنام ماتفكر الى بجهاد الى دخل عقلها وماتدري اذا هو تسرب الى قلبها ولا لا ..ملت من السرير قامت اخذت الطرحه وطلعت على البحر
لقيت شخص جالس قدام البحر قربت منه
ارجوان:لارا
لارا:ارجوان..مانمتي
ارجوان:لا ماجاني نوم وانتي
لارا:حتى انا
ارجوان جلست جنب لارا
لارا:كيفك الحين
ارجوان:تماام
لارا:الحمد الله
وكان السكوت بينهم هو سيد الموقف ومايسمعون الى صوت موج البحر
ارجوان حبت تقطع هذا السكوت :لارا
لارا:هلا
ارجوان:انا اسفه عن تصرفات اختي الغبيه
لارا ايتسمت:لا عادي اصلا حتى انا تصرفاتي شوويه غبيه
ارجوان ابتسمت:لارا احسك متغيره
لارا:انا
ارجوان:ايه انا مااقول انك تغيرتي في يومي وليله لكن الحين احسك مختلفه عن الظهر
لارا:ارجوان لو اقول لك شئ بتصديقني
ارجوان:لارا اسمعيني اعتبريني انا دفترك الى تكتبين فيه كلمات ماتبين احد يدري فيها
قولي الى في خاطرك وانا بدوري بقفل هذا الدفتر ولا بفتحه الى لك لما تجين تكتبين فيه مره ثانيه يلا قوولي
لارا:تسلمين والله..بجد ارجوان انا ارتحت لكم حسيت بينكم الحب الى ماحسيته بين احد من اقاربي..انا لما اشوفكم احسدكم على حبكم واقول ليه احنى مو كذا..صديقاتي لما يتكلمون عن عمانهم انقهر اقول ليه ماعندي عمان..يمكن الناس يعاملوني اني اميره لان ابوي عنده شركات لكن انا من جوااي انقهر ارجوان لما ابوي تزوج مرتين فوق امي قلت عاادي بس لما شفت دمعات امي تنزل حسيت بكره بحقد مو لابوي بس لا للعالم كله لانهم نزلوا دمعه الغااليه يمكن الكل يشوفني مغرووره وانا ابين غروري وابغى الكل يقولن اني مغروره لاني ابغى اثبت وجودي.ارجوان لو اني ماني مغروره كان جوري لفت لي او خاصمتني..لا ماكان اهتمت حتى لوجودي..اسفه ارجوان طولت عليك لكن من القهر الى بداخلي..لما شوفت خوفكم علي لما تاخرت على الدباب احس اني كنت بغيبووبه ماادري عن العالم وتوني صحيت من هذي الغيبوبه توقعت ان الخوف على شخص ثااني مجرد اسطوره ومو حقيقه لكن انتم بينتوها لي انها حقيقه
ارجوان وهي مبتسمه:تصدقين احب لما احد يطلع لي عن الي في قلبه لاني احس اني قريب من هذا الشخص..لارا ابغى اعطيك علم واقول لك انك انتي احسن من غيرك
لارا:احسن من مين من الى معهم عمان يعطونهم عيديتهم في العيد
ارجوان:لارا قلبي تري الكتاب ظاهره مايعطي الى بداخله..لارا انا عندي 3 عمان
لارا بأنصدام: 3 غير ام مشاري وام صماد
ارجوان:ايه 3 غيرهم ماادري عنهم ولا يدروني عني
لارا:بجدك انتي
ارجوان:ايه تصدقين ان بينهم وبين ابوي مشاكل عشان الفلووس كل واحد يبي هذا الفلوس لارا انا وجوري تعذبنا في حياتنا
لارا: بس هذا مو واضح ابد لما اشوف جوري احس الونااسه كلها عندها ولما اشوفك احس الراحه كلها عندك
ارجوان:انا قلت لك ظاهر الكتاب مايبين داخله..انا وجوري عندنا ام اجنبيه بس ماشفناها الى ناااادرا..تعذبنا من المدرسه من البيت من الحاره من العالم كله
لارا:لييه؟
ارجوان:لانهم يستغلون ان امنا اجنبيه كان في المدرسه مايعطونا قيمه لان امنا اجنبيه وابوي مشغول عنا ومافي احد مهتم فينا..لكن عمتي فوزيه بينت للعالم شئ ثااني بينت ان لنا ام ولنا اب..عمتي فوزيه امي وابوي وكل دنيتي
لارا:والكل كان يعاملكم معامله مختلفه لان امكم اجنبيه
ارجوان:ايه
لارا:ارجوان تدرين ان ام جهاد كمان اجنبيه
ارجوان:اجنبييه؟
لارا:ايه بس هو كل صيفيه يروح يقعد عندها اسبوع او اسبوعين بالكثير
ارجوان:حلوو..انا ابوي مايخلينا نكلمها الى بالسنه حسنه
لارا:ليه؟
ارجوان:لانه يقول انها بتغير تفكيرنا
لارا:احس بعض الاحيان اني اسعد وحده في العالم وبعض الاحيان ينقلب هذا الفرح لعذاب يكسر كل جدران الامل الى ابنيها
ارجوان:ايه بس بتبنين جدران امل ثانيه لان لو راح الامل في هذي الدنيا معد بيصير لدنيا امل..شعارنا انا وجور االامل هو الحياه..لاننا مابنقدر نعيش من دوونه
لارا:ارجوان
ارجوان:هلا
لارا:انتي تشوفيني عديمت احساس
ارجوان:لو انك عديمة احساس كان ماكان في قلبك كل هذا
لارا وهي مبتسمه:ارجوان ممكن نصير صديقات
ارجوان وهي فرحاانه:اكيد ممكن نصير صديقات
جاء صوت من وراهم:طيب يالصديقات ليه منتم نايمين
ارجوان ولارا لفوا على صاحب الصوت
لارا:جهـــــــاد
ارجوان حطت الطرحه على راسها
جهاد وهو مبتسم:ليه مانمتمت
لارا:ماجانا نوم.هيه انت من متى وانت هنا
جهاد:من لما قلتي ممكن ياارجوان نصير صديقات..جهاد كان يسمع كلامهم من اول ماجلست ارجوان لما الحين لكن ماقال لهم عشان مايزعلون
لارا:اهاا وانت ليه مانتمت
جهاد:حالي حالكم..ممكن اجلس معكم
ارجوان قامت:ايه تفضل اجلس وانا بدخل يلا لارا تامرين شئ
لارا:لاسلامتك
ارجوان:الله يسلمك..بااي
جهاد وقف ارجوان:لحظه ارجوان
ارجوان:امر
جهاد:مايامر عليك عدو..بس اذا وجودي ضايقك انا بقووم
ارجوان:لا ارتاااح انا اصلا كنت بروح انام..يلا بااي
جهاد كان يناظرلها لما دخلت وغطاها الجدار
.........................................
ارجوان من ورا الجدار حاطه يدها على صدرها وتتنفس بسررعه"ياربي انا وش فيني وش يخليني اتوتر كذا..لايكوون..لالا مو معقوله اكيد ان الرمال تعبتني وانا اجي هنا..ايه ايه الرمال هي السبب"وراحت وناامت عشان تريح راسها من التفكير بالتغيرات الى صارت لها
.........................................
اعلن اليوم الاول ذهابه وذهاب احدااثه الكثيره التي حدثت فيه
معلنه بشروق يوم جديد واحداث جديده تفاجئ ابطالنا اما حزينه او سعيده او ربما غريبه
قامت العنود ومسكت مويه وصارت ترشش البنات بها:يلا قوموا تحركوا
غزل:عنيييييييييييد
شادا:يالله وش ذا الازعاج على الصباح
ريناد:عنيد الله يرزقك برجل يهلد ظهرك ولا يخليك تناامين
لارا:اووووووه عنيده وش عندك
راما:عنييد ليه هذي السخاافه
حور:عنيد شكل ماجاك كف من مده وانا الى بعطيك هذا الكف عشان يعدلك
ابرار:عنييييده ياهبللله ليييييه كذا
جوري ماعندها تفااهم قامت ومسكت العنود واخذت المويه الى في يدها وكبت على العنود وخرجتها من الغرفه وقفلت الباب
ارجوان ماجاها شئ لانها كانت من جنب الجدار
حور:عااااشـــــــــــــــ� �ـــــــــــو جور عمري
جوري ماتحس بالدنيا لما تكون ناايمه رجعت لسريرها وكملت نومه والبنات نفس الشئ
ويجي الباب طق قوي البنات كلهم فزو من مكانهم لما سمعوا الباب
ابو مشااري:يلا قووموا صلوا قوووموا ينامون في النهار ويصحون في الليل شيااطين ذولي..يلا قووموا
ريناد:اووه معي عم مزعج
العنود من ورا الباب:احسن تستاهلون يلا قوموا يلاااااااا
الكل:عنيـــــــــــــــــ� �ـــــد
العنود وهي ميته ضحك:اموت واشوف اشكلكم وانتم مفزوعين
البنات انقهروا من العنود وقااموا بسررعه عشان يضربونها كل البنات بأستثناء جوري وارجوان وابرار..لانهم يعرفون لو قاموا للعنود معد بيرجعون لسرير فتركوها وهيه دايم تسوي هذي الحركات لان نومها قليل
ام مشاري:ابرار..جوري..ارجوان قوموا يلا قوموا..وراحت وسحبت ابرار ووراها جوري..العنود
العنود:ههههههه نعم خاله
ام مشاري:روحي صحي ارجوان
العنود وهي ميته ضحك:هههههه ابشري
بعد سااعه من هذا كله كان البنات جالسين على الرمل عند البحر
جوري:انا ابغى افهم الحين عمي وعمتي من ايش انخلقوا هم انخلقو مثلنا
شادا تضرب جوري على خفيف:وش ذا الكلام ايه انخلقوا مثلنا
جوري:اهاا طيب ليه هم يصحون الناس ومافي احد يصحيهم حتى منبه سااعه مافي
ابرار:لا جور انتي ماتعرفين امي وابوي فريدين من نوعهم
ريناد:نعم نعم عمي وعمتي في اذانيهم اصلا منبه ومايحتاجون منبه
جهاد:غزل
غزل :هلا
جهاد:بغيت علك
غزل:روح الغرفه حقتنا بتلقي اول سرير عند الباب عليها شنطه ملوونه افتح الدرج الخارجي بتلقى فيها علك
جهاد:طيب ليه ماتقومين انتي
غزل:جهوود مافيني من قام
جهاد:طيب طيب
وراح جهاد ودخل الغرفه..الى ماكان حاسب حساابه جهاد ان ارجوان كانت نايمه في الغرفه
ولابسه بجامه احمر حرير ومتلحفه بلحاف خفيف وكان جسمها مغطى الا راسها كان بااين
.........................................
جوري:بناات
الكل:نعم
جوري:جهاد راح الغرفه مو
الكل لف لها:اييه
جوري بكل برود:بس ارجوان نايمه في الغرفه..يعني لو دخل جهاد بيشوف ارجوان
هنا البنات فزو
جوري تطالع لهم:هييييييه وين رايحين..ولحقتهم
.........................................
جهاد طالع فيها وعرف انها ارجوان لانه لما ابعد اللثمه من عليها البارحه بان وجهها..على طول انتبه على نفسه وغطى وجهها وخرج..وينصدم بالبناات
جوري في المقدمه والبنات وراها
جوري:جهاد اعترف بالجرم المشهود..دخلت غرفة الضحيه ورئيتها اليس كذالك
جهاد كان منصدم ومناحس ماعرف وش يرد لانه فعلا شاف ارجواان
غزل:جهاد وش شفت
جهاد يحاول يرقع:وحده متلحفه بس ماني عارفه من هي
غزل:وش شفت من هذي البنت المتلحفه
لارا:اعترف
جهاد:اقول لكم متغطيه كلهاا
جوري:بنكشفك الحين دخلت جوري عشان تتأكد اذا فعلا وجه ارجوان مغطى ولا لا..وخرجت.البنات كلهم يترقبون اجابه منها..اخواتي العزيزات الاخ جهاد محق في ماقاله
العنود:جوريووه تكلمي زين
جوري:طيب طيب..اقول جهاد صادق لان اللحاف مغطي وجهها
الكل ارتاح
جهاد:خلاص اروح
البنات:ايـــــــــه
جهاد"احمد ربي اني غطيت وجهها ولا وش بيفكني منهم"
.........................................
عند الشباب
بشار وهو شبه منهار:ياويلنا ياويلنا رحنا فيها رحنا فيها البنات بيحكومنا بنروح في خبر كان
علاء:بشير وش فيك حدي يااخي ماصار
بشار قام بأنفعال ومسك علاء من رقبته:انت ماتدري وش يصير لما يتحكم فينا الجنس الانثوي بنرووح فيها
جهاد:لهدرجه
عناد:جهاد يمكن ماعندك اخوات مثل اخواتنا عشان كذا انت ماتدري شئ
جهاد:ايه مااتذكر مره اخواتي طلبو مني السوق او غيره
علاء:ايه يمكن بس سو كانت تطلب المطعم او تتمشا مع جهاد بس
بشار وقف وحط يده على رااسه :ااااااااااااه مومعقووله الحين بتشوفون العذاب على اصووله بس اصبروا على اخواتنا
متعب:بشير وش فيك كلها طلبات البنات السوق والمطاعم
صماد:الا بشار
مشاري:وش فيه بشار
صماد وهو يبتسم بخبث:هو مو بس بيوديهم السوق والمطاعم..لا..هو كمان بيصير تابع لجوري
هنا الشباب تسدحوا من الضحك عرفوا ليه هو منفعل كذا وخاايف
قام متعب وحط يده على كتف بشار:كان الله في عونك يااخي..وخرج
فواز سوا نفس حركة متعب:احسن الله عزاك..وخرج
وكل واحد من الشباب سوا نفس الحركه ويترحمون عليه
.........................................
عند الصبايا
جوري جالسه فوق ارجوان:ارجوانووه قومي
والبنات كانوا جالسين مع بعض جنب جوري ويسولفون ويترحمون على ارجوان
جوري وهي تنطط فوق ارجوان:ارجوانوه ارجوانوه قووووومي
ارجوان:اااااااااااااااااا� �ااااه جوريوووووه اخذووك قتلتيني
لارا قامت وسحبت جوري:هيه انتي قتلتي اختك
جوري طاحت على الارض وقامت مسكت لارا من رقبته:ليه انتي خلفتيها ونسيتيها
لارا ابعدت يدها:لا ياقلبي بس قتلتيها انا ابغاها حيه
راما:انتي وهي بديتوا ..نسيتوا ان لنا جائزه عند الشباب
جوري بس تذكرت فزت:بروووح اخذ جائزتي
ابرار والعنود سحبو ارجوان ولحقوهم
.........................................
الشباب جالسين على البحر
جوري بصوت عالي من وراهم:بشاااروه يلا تعال وراااي
بشار:اتااك الموت ياتارك الصلاه
فهد:وش عندهم
بشار طالع لشباب بعيون مكسووره:حرام عليكم..وقام مسك جهاد من رقبته..انت انت السبب
جهاد:ههههه بشار اتركني بمووت
بشار:احسن تستااهل الموووت
سيد:لاتقتل الولد يابشار
قربت جوري من عند الشباب:يلا استعد يابشار تكون تابعي وتنفذ الى اقوله
حور بطريقه عربجيه:يلا بتدونا الملاهي
ريناد:لالا السوق
جوري:لا الملاهي
لارا:السوق
صماد:خططو واعطونا خبر
العنود:خلاص اسمعوا بما ان راما اكبرنا هيه الى بتحدد وين نروح
الكل لف لراما عشان يشوفون وين يروحون الملاهي ولا السوق
راما:اممممـ اولا خلونا نروح السوق وبكره نروح الملاهي
رائد:على كيفكم..مامعاكم الى يوم واحد
جوري شوي وتدخل في عين رائد:لاحبييب عين امه احنى قلنا لما نخرج من الشاليه..يعني لسانك في فمك مفهووم
رائد بخووف:ايه مفهووم
فهد:هههه والله انك مخفه
ابرار:خلاص بلا بربره كثيره ويلا على السوق
مشاري:يلا تجهزوا معاكم 10 دقاايق
بشار بأعتراض:لا 5 دقايق اذا ماخلصتوا في الـ5 دقايق مافي روحه..ماانتبه ان البنات راحوا وطنشوه
بشار بصوت عالي:هيييييه انا اتكلم
عناد:هيه هيه هدي يااخي انت حار نفسك على شئ مايستاهل
بشار:ايه خل مخلوقه مرعبه مثل جوري تتحكم فيك شوف وش بيصير فيك
عناد:الله لا يحطني في موقفك
.........................................
بعد 10 دقاايق متعب اخذ سيارته ومع الصبايا
والسياره الثانيه يسوقها صماد وفيها الشبااب
سيارة متعب كان جنبه ابرار وورها العنود وجنبها راما
وجنبها غزل وجنبها لارا وارجوان وجنبها شادا
وورا جوري وحور و ريناد ومارا ويارا
عند جوري وحور
جوري:وضربتيها؟
حور:كسرت راسها
جوري:كفو والله ليت يدي بيدك
متعب:حشى مو بنات ذولي
ابرار:ههههه ماشفت شئ
متعب: والله انكم تخوفون
متعب ناظر في المرايه وطالع لغزل كانت متنقبه لكن عيونها مبينتها لان مافي وحده من البنات عيونها مثل غزل ومتعب حفظها حفظ
غزل ناظرت للمنظره وشافت متعب يطالع لها استحت ونزلت راسها
العنود وراما سوالف عن الجامعه والمدرسه ومقارنه بينهم
لارا وارجوان من بعد البارحه وهم قريبات من بعض شوي واي شئ في خاطر لارا تقوله لارجوان والعكس
ويارا ومارا مع بعض وسوالف وشادا وريناد يتكملون بالمسجات من الموبايلات
وبعد 10 دقايق تقريبا نزلوا المجمع..وكل 2راحت مع بعض
جوري وحور
ابرار وارجوان
شادا وريناد ومارا ويارا
راما والعنود ولارا وغزل
.........................................
راما:عنوده وش رايك في هذا
العنود:ايه بس لونه مااعجبني
لارا:ايه لونه تحسينه باهت شوي..طيب وش رايكم في هذا
العنود:ايه لارا رووعه
غزل:بس مره فااصخ
لارا:الله واكبر الحين ماتوشفين احد بفاستين ساتره كلها فاصخه
غزل:لا لارا برضوه مااعجبني مره يفظح
راما:ايه حتى موديله مااعجبني
العنود:وربي رووعه اووه بجد ترفعون الضغط..خلونا نروح الى جنبنا شوفت فيه فستان روعه
.........................................
ابرار:ارجوان
ارجوان:هلا
ابرار:بروح حق الجوالات ابي اشتري تلبيسه لجوالي
ارجوان:طيب وانا بروح الكوفو شوب ابي موويه
ابرار:اوكي ونتقابل هناا اذا خلصتي
ارجوان:اوكـي
راحت ابرار عند الجوالات وراحت ارجوان لكوفي شوب
.........................................
ارجوان:لوسمحت
الموظف:امري مدام
ارجوان:لو سمحت اعطني علبتين مويه
الموظف:حاضر ثواني بس
ارجوان اخذت المويه وراحت تنتظر ابرار عند المكان الى اتفقو عليه
وجو اثنين شباب عند ارجوان
الاول:ياحلو انت
ارجوان مطنشه
الثاني:اعطونا وجه
ارجوان ولا مطالعه فيه حتى
الثاني:تتغلين اموت انا والله على الى يتغلون
ارجوان:خير اخوي تبي شئ
الاول:وااي وتقول اخوي بعد طالعه مثل العسل
ارجوان طنشتهم ومشت
الثاني وقف قدامها:على وين ياقمر
ارجوان:لو سمحت وخر من طريقي
الاول وقف جنب الثاني:لا اموت انا على العيون الزرقا
ارجوان:بتوخرون ولا افضحكم عند الله وخلقه
الثاني والاول:ههههههههههه تفضحينا
الثاني:احنى نفضحك مو انتي تفضحينا
ماحست ارجوان الى بواحد واقف وراها وماسك كتفها

اسطورة ! 03-03-14 02:52 AM

الجزء الثامن
:خير وش تبوون
ارجوان خافت ولفت له ولما شافته ارتااحت
الثاني:ومن تكون حضرتك
جهاد:انت لما تصير محترم تعال تكلم معي لكن حدك وقح كذا لا تلكمني
الاول:اخر زمن الغرب يتحكمون فينا..يقصد جهاد لان جهاد شكله شكل اجنبي
جهاد:هههههه اي غرب الله يصلحك انا في ديرتي يالحبيب
الثاني:ضحكتني وانا مالي نفس..اقول طس عن وجهي..ولف لارجوان..خلني استمتع بالحلو
ماحس الى بكف طاير جاي له
جهاد بعصبيه:احترم نفسك..جهاد كان معضل شوي يعني يقدر يطيح هذولي الاثنين في وقت واحد
الاول ساعد الثاني انه يقوم:خير وش ذا العنف كله
جهاد وعيونه تشتعل نار:ياانكم تروحون بكرامتكم او انك بتندمون طول عمركم
الرجالين خافوا من شكل جهاد سحبو انفسهم وهربوا
جهاد لف لارجوان:انتي بخير
ارجوان وهي مبتسمه على شهامته:ايه مشكور جهاد
جهاد:العفو ماسويت شئ..بس ليه تمشين بروحك كان خليتي احد معاك انتي بنت ولازم يكون احد معاك
ارجوان:ايه كنت مع باررو بس هي راحت لمحل الجوالات وانا جيت اشتري مويه
جهاد:وين بتتقابلون
ارجوان:هنا في هذا المكان كنت انتظرها بس للحين ماجت
جهاد:اهاا طيب تبغين نقعد شوي لما تجي
ارجوان:لا مشكور عادي بقدر انتظرها واقفه
جهاد:طيب بس اسمحيلي بوقف معك عشان مايتكرر الموقف مره ثانيه
ارجوان:مشكور ماتقصر
السكوت كان معلن وصوله بين جهاد وارجوان..جهاد ماحب هذا السكوت وحب بقاطعه
:انتي بثاني ثانوي
ارجوان:ايه
جهاد:علمي ولا ادبي
ارجوان:علمي
جهاد:حلو وش تخططين للمستقبل
ارجوان:ان شاء الله دكتوره
جهاد:حلو مستقبل رائع..وش بتتخصصين
ارجوان:افكر اطفال ان شاء الله
جهاد:ان شاء الله..تحب الاطفال مو
ارجوان:ايه مرره
جهاد:اهاا
ارجوان:وانت
جهاد:انا ايش
ارجوان:اقصد وش تدرس ولا وش تشتغل
جهاد:انا ثالث ثانوي
ارجوان لفت له بأستغراب:ثالث ثانوي
جهاد حب يلعب في عقلها شوي:ايه
ارجوان:ليه وش قالوا لك عمري 3 سنوات
جهاد:ههههه لا حشى بس انا صادق
ارجوان:ايه صدقتك..علمي ولا ادبي
جهاد وهو ماسك ضحكته:لا علمي
ارجوان:اهاا طيب وش رايك اعطيك كتاب السلوك حق ثالث ابتدائي
جهاد:لييه
ارجوان:لان في كتاب السلوك لثالث ابتدائي يقول الكذب حراااااااام
جهاد:ههههههههههه كتاب السلوك مره وحده
ارجوان:ايه
جهاد:هههههه طيب انا اشتغل في شركة ابوي
ارجوان:ايه كذا اصدق ولا واحد بهذا الطول وهذا الحجم في ثالث ثانوي
جهاد:يعني انا طويل
ارجوان:ايه
جهاد:وانتي
ارجوان كانت توصل لجهاد لصدره او اقصر بشوي يعني مو مره طويله ولا مره قصيره وسط
ارجوان:انا الى تبي تبيني قصيره ولا تبيني طويله
جهاد:لا ابيك متوسط لا طويله ولا قصيره
ارجوان:ههههه ليه انا ابغى اصير طويله
جهاد:لاطولك كذا حلو
ارجوان:لا انا ابي اصير اطول..تخيل لما اصير دكتوره بصير اقصر دكتوره في العالم
جهاد:هههههههه بس انتي مو قصيره..انتي وسط
ارجوان:ايه بس طولي مو طول وحده بثاني ثانوي مو
جهاد:بالعكس طولك حلو..اصلا كل قرن يجون ناس قصار يعني ايام ادم كانوا عمالقه
ارجوان:ايه اعرف كل مالنا واحنى نقصر
جهاد:الدنيا غريبه
ارجوان:مرره
وقعدو شوي ساكتين
ارجوان:ماكن بارو طولت شوي
جهاد:مليتي مني
ارجوان بسرعه وانفعال:لالالا حشى بس اخاف صاير لها شئ
جهاد ابتسم على انفعالها:كنت امزح معك بس تلاقينها باقي تختار لجوالها..انتم البنات تاخذون وقت طويل في التسوق مو
ارجوان:ههه يمكن..ايه لاننا احنى لنا اشياء تختلف عنكم انتم..انتم ثوب وغتره واذا زودتوها بشت..لكن احنى فستان ولازم نطقم معها الشوز والاكسسورات
جهاد:يعني الحروب اهون منكم
ارجوان:ههههه لا عاد مو لهدرجه
جهاد:بس انا ماالبس اثواب ولا بشت ولا غتره
ارجوان:وفي زواج اخوك علاء وش لبست
جهاد:لبست بدله رسميه
ارجوان تخيلت شكله بالثوب والغتره مو لايق لان شكله اجنبي وضحكت
جهاد:وش فيك تضحكين
ارجوان يتوتر:هاه لا..لا بس تذكرت حاجه
شوي الا ابرار تجي
ابرار:سوري جوني قلبي بس الهندي الغبي مافهم علي وجلست افهمه سنه
ارجوان:لا عادي بس خفت صاير لك شئ
ابرار:لا الحمد الله..ولفت على جهاد..هلا جهاد
جهاد ابتسم:هلا فيك..ولف لارجوان..خلاص هذي ابرار وصلت يلا بااي
ارجوان:مشكور بااي
ابرار:ارجوان وش يسوي جهاد هنا
ارجوان:بقول لك بعدين الحين تعالي خلينا نتسوق شوي
------------------------
احلا من القمر هي
واحلا يمكن شويه
واحلا من العسل كلمه
قالتها بحنيه
-------------------------
جوري وحور كانوا فوق في الكوفي شوب طبعا يظاربون بنات
حور:اسكتي اقوول قبل لا امسح بوجهك الارض
البنت بدلع:يوووه انتي بنت مو معقوله
جوري:بنت من فوق خشمك..بعدين تعالي هنا وش ذا الوجه عشان تبينينه
البنت بدلع يلوع الكبد:والله حبيبتي هذا وجهي ولو انه مو حلو ماكان شوفتي هذلي الشباب يطالعون فيني..وتأشر على ولدين واقفين يطالعون مضاربتهم..
حور:والله شافوا بنت كاشفه وجهها وش تنتظرين منهم
جوري:وبعدين هم مايهتمون اذا انتي حلوه ولا لا المهم انك بنت
البنت:اقول انتي وهي احترمو نفسكم
جاء واحد من الشباب يكلم جوري:يعني لو بينتي وجهك بنطالعك..بأبتسامة خبيثه.. يلا بينيه
جوري طالعت فيه بنظرت استحقاار..وقامت من على الكرسي..وبأعلى صوتها:هييييييييه انت استح على وجهك لااقوم اسطر وجهك تسطير احوله دعااسه
الولد خاف من جوري ورجع ورى"حشى مو بنت هذي":اسفين يالاخت غلطنا العنوان..وحط رجله
حور تضرب يدها في يد جوري:كفو والله
جوري:اعجبك
حور:وبقووه
وصارو يضحكون بشكل هستيري البنت خافت منهم وهربت
بعد 3 ساعات من اللف والدوران والهبال
اخيرا اذن العشاء ورجعوا لشااليه
على البحر
ابرار:بجدك
ارجوان:اي..وربي يابارو حسيت اني بعالم ثاني..مدري انا احبه ولا معجبه فيه
ابرار:ارجوان
ارجوان لفت لابرار
ابرار:ارجوان انتي وش حسيتي فيه لما كلمتيه
ارجوان:مدري يابارو مدري بس حسيت بشئ مااقدر اوصفه
ابرار:طيب يمكن انتي تحبينه وماتدرين
ارجوان:ويمكن بس اعجاب
ابرار:وش رايك نشوف اذا انتي تحبينه ولا اعجاب
ارجوان بأهتماام:كيف
ابرار وهي مبتسمه:خلي هذي علي
.........................................
راما:سوتوا كل هذا
حور:ايه واكثر..بس جوري ورته شغله
غزل:بصراحه بديت اخاف منكم
شادا:وانا بعد
ريناد:هههه تعودو عليهم
راما:اقول انتي وهي اعقلوا واحمدو ربكم ان مافي احد من الاولاد شافكم
جوري:واذا يعني
راما قربت من وجه جوري وعصبت عليها:يعني ياهبله انهم بيبعدون جلدك عن عظمك
جوري بصوت عالي:يخسون والله ابوي ماقالي شئ يجون ذولي البزارين ويتحكمون فيني
راما بقلت حيله:اووه من يفهمها هذي
.........................................
الشباب كانو متسدحين بعد ماكرفوهم البنات واكثرهم بشار
بشار:بقتلها..بقتلها..بقتلها
متعب:من الى بتقتلها
بشار بأنفعال:اختك من يعني
متعب:اي وحده فيهم
بشا:جوريوه الهبله
مشاري:ليه ان شاء الله
بشار:اختكم الهبله خلتني اشيل اغراضها وكلها اغراض اولاد 3 انواع من الكوره مع حقت ملاكمه هذي حشى مو بنت
الاولاد:ههههههههههههههه
سيد:كل هذا من جوري
بشار:واكثر خلتني اروح اجيب لها فشار وطلبت مني اشيل اغراضها لسيارة متعب ورحت دورت متعب واخذت المفتاح ونزلت لسياره..بفقعد عقلي منهاا
مشاري:هههههههههههه كل هذا يطلع منك ياجوري
متعب:ههههه اختنا مي هينه والله
بشار راح عند جهاد ومسك رقبته:انت انت السبب انت ياوجه النحس لو انك ماخليت ارجوان تفوز كان ماني في هذي الحاله
جهاد:ههههههههه ومن بين البنات كلها مالقيت ان جوري تضاربها
بشار انسدح:اذا ماتت بشرووني
مشاري ضربه ضربه خفيفه على راسه:بسم الله على اختي..فيك ولا فيها
بشار:طيب اذا مت انا بشروني على الاقل مااشوفها
الشباب تسدحوا ضحك على بشار
.........................................
وبعد 3 ساعات طلع جهاد ورا الشاليه يتمشى شوي وشاف كراسي راح يبغى يجلس عليها بس لقى عليها وحده
جهاد:توقعت كل البنات جوه
ابرار لفت عليه"هذا وش جابه هنا وش ذا الوقت":ايه بس انا طلعت عشان اغير جو..وخطر في بال ابرار خطتها
جهاد:اهاا..ممكن اجلس
ابرار:ايه تفضل
كان فيه كرسين مقابل بعض طبعا هذا الكرسين يسمونه البنات كرسي العشاق لان فوقه شجره تضلل عليه جهاد جلس على الكرسي المقابل لـاابرار
ابرار"ياحظي جلست مع الشخص الغلط على كرسي العشاق"
جهاد:الجو حلو
ابرار:هااه ايه حلو
وقعدو فتره ساكتين
ابرار وهي تضغط على ازرار جوالها:جهاد
جهاد لف لها:هلا
ابرار:ممكن تعطيني جوالك لان جوالي خلص شحنه اذا سمحت ابي اكلم ارجوان عشان اقول لها اني برجع اخاف ارجع وهي تجي هنا لحالها
جهاد دخل يده في جيبه وخرج الجوال:ايه تفضلي..ومد لها الجوال
ابرار"والله وهذي ليلة فرحك ياجوني"
.........................................
عند البنات
كانوا البنات جالسين ومسوين دائره وداخل الدائره بطاطسات وحلويات وبساكيت وعصيرات
راما:يعني تبين تدخلين الطب ياجوني
ارجوان:ايه ان شاء الله
شادا:وانتي ياجوري
جوري وهيه تاكل:مدري
ارجوان:بتصير اختي مربية اجيال
العنود:عز الله راح المجتمع فيها
الكل:ههههههههههه
جوري:هيييه انتي وهي وش قصدكم
شوي الى تدخل ايمان ورهوف وصبا ووفاء ومنار عندهم
ايمان:هااااي صبايا
الكل:هااااي
جوري:خير خير وش تبون هذي جلسة العزابيه مو المتزوجات
صبا:عادي بعد كذا سنه بتصيرون متزوجات وتنحطون مكانا
منار:كلهم الى جوري
الكل:ههههههههه
رهوف:وحور
حور:لالا جوري بس انا ان شاء الله باخذ ولد حلال
غزل:ايه يصير مثل الحرمه وانتي مثل الرجال
الكل:ههههههههه
وفاء:ياسلام واكتملت
حور:هييه انتي وهي عن المصاخه
ايمان:وين اختي اين هي اختي اريد اختي
ارجوان:هههه اختك ذهبت للتمشى
شوي الى يدق جوال ارجوان..ارجوان طالعت الرقم بس الرقم غريب..ماردت وتركته..ابرار دقت مره ثانيه..ونفس الحاله ماردت..ابرار تذكرت ان ارجوان ماترد على ارقام غريبه لإارسلت لها رساله..ابرار دقت واخيرا ارجوان ردت
:الوو
ابرار:الو جوني
ارجوان:من معي
ابرار:انا ابرار
ارجوان:هلا بارو بس من وين تكلميني
ابرار:من جوال جهاد..اسمعي انا بجي الحين يعني لاتجين عندي سامعه
ارجوان:ومن قال لك اني بجي
ابرار:ايه ايه لا تجين لاني انا بجي
ارجوان بأستغراب:وش عندك
ابرار:ايه ولا تجيبني معك البطاطس ولا شئ انا بجي
ارجوان:فيك شئ يابارو
الكل كان يطالع لارجوان وهي تكلم ابرار
ابرار:اخذت جوال جهاد لان الشحن عندي مخلص..يلا انا جايه
وقفلت الخط...ارجوان تطالع لجوالها يعني وش فيها هذي
.........................................
ابرار:مشكور ياجهاد
جهاد:العفو ماسويت شئ
ابرار وقفت:يلا عن اذنك انا رايحه
جهاد:الله معك
وراحت ابرار لعند البنات
.........................................
ايمان:وش فيها بارو
ارجوان:ولاشئ بس تقول كلام مافهمت عليها
شوي الى ابرار داخله عليهم:هاااااااااااااي صبايا
جوري:سبحان الله كأنك انتي وايمان اخوات
ابرار وهي مفهيه:ايـــــش
راما:هههه تقصد ان ايمان دخلت وقالت هاي صبايا وانتي سويتي مثلها
ابرار:اها..وبثقه..اكيد ياقلبي مو انا وايـ..
حور تقاطعها:ايه ايه المهم وين كنتي
ابرار:كنت جالسه على كرسي العشاق
شادا:هههه اموت واعرف ليه سميتوه كرسي العشاق
العنود:بكل بساطه لان شكله رومانسي والشجر الى فوقه معطيه شكل رووعه
مارا ويارا:نبغى نشووفه
وفاء:بتشوفونه
صبا:اقول بنات خلونا نرجع ابغى اشوفه المسلسل بيبتدي بعد شوي
وفاء ومنار وايمان:يلا
وراحوا
جوري:بنات وش رايكم نخرج نتمشى شوي لاني طفشانه
جت سو بسررعه:بنااااااااااااات
البنات:نعم
سو:الشباب يلعبون كووره
حور:يلا بنات نروح نشجعهم يلا
وقامو البنات لقو الشباب يلعبون كوره
فهد:حيال الله بناتنا
البنات:الله يحيك
جوري:علمونا الفرق عشان نشجعكم
-----------------------
كان الفريق الاول
بقيادة علاء
صماد-فواز-بشار-متعب-رائد
والفريق الثاني
بقيادة سيد
مشاري-فهد-جهاد-عناد-مسفر
والبنات تقسموا
الى يشجع فريق علاء
راما-حور-غزل-شادا-العنود-جوري
والى يشجع فريق سيد
ارجوان-ابرار-ريناد-لارا-مارا ويارا
------------------
جوري:يلا بشار برحمك وبشجعك
بشار:ياحظ امي بي
فواز:ههههه العب بس العب
بشار رما الكوره لفواز فواز يركض بها جاء فهد وقطع الكوره منه
رماها لجهاد جهاد يركض للمرما
علاء بصوت عالي:مسفر احمي المرما
مسفر يحاول يصد الكوره لكن جهاد رما الكوره لعناد وسجلها
البنات قامو يصرخون ويشجعون
مارا ويارا:عناد عناد
عناد جاء عند مارا ويارا ومسك يدهم ويرقص معهم
علاء:ههههه استخف الولد
عناد لف لابرار وغمز لها..ابرار استحت من حركته
سو:جهااد ليه ماسجلتها انت
جهاد:ولا يهمك الهدف الثاني لك
سو وهي تبتسم:ايه ابغى كذا
علاء مسك الكوره ورماها لبشار بشار اخذ الكوره ورماه لمتعب
متعب اخذ الكوره وصار يجري بها وجاء جهاد وقطع الكوره منه
سجل هدف وصار البنات يصارخون وراح وشل سو وصار يدور فيها
انتهى الشوط الاول والنتيجه 2-1
فريق علاء2 وفريق سيد1
.........................................
نروح لمكان بعيد عن ابطالنا
عاصف:يأخي اذا انت تحبها تزوجها وريح نفسك
سامر وهو يطلع دخان السيجاره:ايه بس ابوي وابوها مايقابلون بعض ولا يكلمون بعض ابد
عاصف:طيب روح عند ابوك وقله بهذا الزواج نسوي صلح
سامر وكأن هذي الفكره اعجبته:وتعتقد بينفع
عاصف:مافي ضرر اذا حاولتم..بعدين تعال مو امها اجنبيه
سامر وهو يتنهد:ايه اجنبيه
عاصف:اجل اكيد البنت حلوه ياخي اموت واشوفها
سامر لف على عاصف وعيونه مليانه غيره وقهر:وش قصدك
عاصف خاف من نظراته:آ..آ..اقصد..سامر الله يهديك وش فيك كنت امزح معك
سامر قام وراح لسيارته وهو يفكر بكلام عاصف
.........................................
بداء الشوط الثاني عند الشباب والبنات يشجعون
علاء وهو يجلس:مباره بصراحه حلوه
سيد وهو يجلس جنبه:والله منت سهل
علاء:ههههه
جوري جت عندهم:خلاص خلصت المباراه
بشار من وراها:ليه مااعجبتك
جوري:لا لان مره قليله وش ذا السخافه قوموا العبوا اكثر
متعب:خلاص جوري تعبنا
جوري:بس انا ماتعبت
فواز:روحي اركضي ساعه وتعاالي تكلمي خلاص
جوري:مالت عليكم..وراحت وخلتهم
البنات رجعو غرفتهم وكل وحده حطت راسها ونامت
عند الشباب
بشار وهو منسدح:لا حول بكره نوديهم الملاهي
فهد:الوعد يبقى وعد
مشاري:الله يعينا عليهم
رائد:يلا خلونا حتى احنا نروح نلعب شويه
عناد:ايه بالله خلونا نستمتع
جاء ابو مشاري:انتم باقي صاحين يلا نامو بكره الجمعه
الشباب:طيب
ابو فواز:الله يهديكم
ورااحوا
بشار:اموت واعرف وش يستفود ذا الشياب من تعذيبنا
سيد:ههههه التسليه يحسون بالتسليه بس
صماد:امحق تسليه
وكل واحد حط راسه
.........................................
وهذا اليوم راح بأشيائه الحلوه الى صارت لابطالنا
دخلت ام مشاري وفتحت الستاره وقامت الشمس بدورها ورمت خيوطها الذهبيه على الصبايا
العنود:اووووووووه قفلوا الستاره
ام مشاري جلست على العنود:يلا قومي
العنود:ااااااه خاله تكفين بطني
ام العنود:ههههه ايه احسن يلا قوومي
العنود:ليه انا حرام عليكم وش سويت لكم
ام مشاري:لانك اكبر بناتنا يلا قومي
العنود:لاااااااا راما اكبر وحده
ام مشاري:انا قلت بين بناتنا انا وامك..يلا قومي..قامت ام مشاري وسحبت العنود من رجولها
العنود:خاااااااااله ليييييه..يااارب خالي يسويلك كذا
ام مشاري:هههههه لا زوجي حبيبي مايسوي لي كذا..يلا قومي
العنود تطالع امها يعني انقذيني
ام العنود:هههههه اقول يلا قومي وخلي النوم لبعدين
ودخلت ام مشاري مره ثانيه وسحبت رجول راما
راما:لااااااااااااااااا
ام فواز:يلا قوموا احسن تحركوا
ام مشاري سحبت راما لباب الغرفه..ودخلت وسحبت جوري
جوري:لااااااااا عمه تكفين لا..ووصلتها لجنب راما
ودخلت وسحبت شادا
شادا:ياحبكم لتعذيب
ام سيد:ايووه عليك نور ياام مشاري..لكن كان سحبتيها مع اذنها احسن
شادا:لييه يمه
ام سيد:عن البربره الزايده ويلا قومي
وسحبتها جنب راما وجوري وحور..ودخلت مره ثانيه وسحبت ريناد وحطتها جنب البنات عند الباب
ودخلت مره ثانيه وسحبت غزل..غزل من الصدمه جلست
غزل:وش فيكم
ام مشاري ضحكت على شكلها
ام علاء:ههههه ايوه مايقومون الى كذا
حور وهي منسدحه عند الباب:وانتم هنا شاهدين بس وتضحكون على بناتكم
ام علاء:مانضحك الى مستانسين لان مانشوف هذا المشهد كل يوم في بيوتنا
ام سيد:عليك نور
راما وهي منسدحه على بطنها وتطالع لهم:امانتاً انتم فيكم شويت نذاله
جوري:يعني اذا تمنذلنا فهذا يعني اننا طلعنا عليكم
دخلت ام مشاري وسحبت يارا ومارا مع بعض
ام مشاري:بما انكم تؤم بسحبكم مع بعض
يارا ومارا:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آه
ام مشاري:يلا معاهم..وحطتهم مع البنات عند الباب
ودخلت وسحبت ريناد..ريناد ماسوت اي حركه بس فتحت عينها ورجعت تغمضه
وحطتها ام مشاري عند الباب..ريناد سوت تيشيرتها ورجعت تنام
ودخلت مره ثاانيه وسحبت ابرار
ابرار متعوده على امها فتحت عينها ورجعت تنام مندون كلمه
دخلت ام مشاري وسحبت ارجوان
ارجوان:عميييمه لييييه
ام مشاري:ماعندي ليه يلا قوومي..وحطتها مع البنات عند الباب
ودخلت وسحبت اخر عضو في هذي المجمووعه لارا
لارا:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ام علاء:هههههههه لارا اول مره اشوفك كذا وش ذا الوجه
لارا:يمه فيه احد يسحبني يبغى يخطفني
البنات والامهات ضحكوا على لارا:هههههههههه
ام علاء:لارا قومي وخلي الدلع يلا
وحطتها جنب البنات وخرجت ودخلت بيدها علبت مويه وصارت ترشها عليهم
ام مشاري:يلا قوموا يلا خلو النوم لما نصير في البيت
ريناد:عمتي تحس بمتعه لما تعذبنا
ام مشاري:ههههه عليك نور احس بمتعه مو طبيعيه

اسطورة ! 03-03-14 02:55 AM

الجزء التاسع
قاموا البنات وصلوا الجمعه وجلسوا على كراسيهم
وحده تسوللف وحده مغمضه عينها ووحده تلعب بجوالها وكل وحده لاهيه بلى عندها
عند الشباب بعد ماقومهم ابو مشاري بالضرب قاموا وتروشوا واستعدوا وراحو لصلاه
بعد العصر تحديدا الساعه 5 البنات كانوا يستعدون عشان يروحون الملاهي
جوري:ارجوان وين الشوز الازرق حقي
ارجوان:مدري شوفي وين حطيتيه
جوري:لو كنت ادري وين هو ماكان سألتك
وانطلقوا لسياره كان نفس الترتيب الى من اول
ومتعب يراقب غزل من المرايه وعاجبته هذي الادميه
جوري:متعبوووه
متعب:نعم
جوري:متى نوصل
متعب:انتي ليه عجوله اصبري
جوري:ابغى اوصل بسررعه
حور:اي والله حتى انا
متعب:خلوا الصبر سلاحكم
جوري:ااااااه احس اني بنطق ابغى انزل بسرررعه
والشباب كانوا في السياره الثانيه
وهم يسولفون قطع عليهم صوت جوال جهاد
جهاد وهو يرفع جواله شاف الرقم غريب رد:الو
:الو
جهاد عرف انها صوت بنت بس مايعرف مين هي ورفع الجوال عشان يشوف الرقم:نعم
:كيفك
جهاد:تماام بس من معي
:معقوله ماعرفتني
جهاد:انا ماني فاضي قول من انت
:لا حسافه ياجهودي ماعرفتني..طيب انا مشاعل
جهاد حس بكهربا تسري في جسده
جهاد:وكيف اخذت رقمي..جهاد طلع رقم جوال جديد وماعطى الى قليل من الى يعرفهم
مشاعل:انا مشاعل ياجهاد يعني بجيب رقمك لو من تحت الارض
جهاد:اهاا طيب انا مشغول الحين ادق عليك بعدين..يلا بااي
وسكر الخط
.........................................
مشاعل وهي تطالع في جوالها
رندا:وش فيك
مشاعل ماقالت لرندا انه قفل الخط بوجهها عشان ماتطلع رندا على حق:هااه لا ولا شئ بس قال مشغول وبدق علي بعد شوي
رندا:هذا المخلوق دايم مشغول ماعنده الى شغله
مشاعل:خليك من جهاد الحين وقوليلي وش سويتي في ذيك البنت الى مدت لسانها عليك
رندا:لا بس وريتها شغلها خليتها بيزه ماتسوى
مشاعل:طيب وش سويتي
رندا:خليت بنات يمسكونها ويظربونها ويقولن لها ان ابوها بيطرد من شغله
مشاعل:وطرد ابوها
رندا:ايه اتهمته بأختلاس الاموال ومعد شفتها شكلهم فلسوا
مشاعل:ايه احسن عشان مره ثانيه تعرف حدودها
.........................................
الشباب وصلوا الملاهي قبل البنات
فهد:وين متعب
فواز:والله معه البنات يعني اكيد بيتأخر
ماكملوا كلامهم الى هو جاي وقف ونزلوا البنات
وبدا كل البنات يتفرقون الى تبي تلعب هذي والى تبي تلعب ذاك يعني توسعوا
ارجوان ولارا وريناد وغزل راحو مع بعض
ابرار والعنود وحور وجوري مع بعض
راما وشادا ومارا ويارا مع بعض
الشباب انفصلوا عن بعض كل واحد راح طريقه
.........................................
جوري:وش رايكم في هذاك
ابرار:لا يمه تخوف
العنود:اي عاد هذي اللعبه طاح منها ولد صغير
حور:والله انكم خوافات اقول يلا مشينا
اللعبه عباره عن غرفه صغيره فيها كراسي ورا بعض وهذي الغرفه طويله
ومتصله بعمود طوويل ولما تشتغل اللعبه تصير الغرفه فووق يعني يصير الراس تحت والرجول فوق في السماء..ويسمونها لعبة المقص
جوري:انا بطلع
حور:وانا بعد
ابرار والعنود بتردد:واحنى بعد
.........................................
راما:خلونا نروح هذيك اول
يارا:بس انا مابيها
مارا:ايه تخوف
شادا:اقول انتم اقعدو هنا واحنى بنطلع ..يلا راما
اللعبه عباره عن عرباات تدور دوران عشوائي يعني تدور على فوق وعلى تحت لما تخرج كل الى في المعده
.........................................
لارا:ابغى لعبه هاديه
غزل:وانا بعد
ريناد:اي هااديه احنى نبي لعبه تطلع كل الى في احشائنا
ارجوان وهي تشرب مويه اختنقت:ههههههه ..ريناد..
ريناد:بسم الله وش فيك تضحكين وانتي مختنقه اشربي مويه
لارا صارت تضرب على ظهرها
ارجوان وهي تقح:ريناد تبين لعبه تطلع الى في الاحشاء كلها
ريناد:ايه
ارجوان:هههه اجل اركبيها لوحدك
غزل:اي والله اركبيها لوحدك
ريناد تطالع لهم بأستغراب:والله انكم خكرياات اقول خلونا ندور لعبه
ارجوان:اول بروح لدوراة المياه من يجي معي
لارا:انا بجي
ريناد:اوكي نتقابل هنا بعدين
ارجوان ولارا:اوكي
راحت لارا وارجوان لدوراة المياه
.........................................
حور وجوري وابرار والعنود نزلوا من اللعبه والدنيا دايره فيهم
العنود:حسبي الله على عدوكم..قلت لكم اللعبه خطيره
ابرار:هذولي الثنتين الى يمشي وراكم يضيع
جوري:محد قالكم تطلعون
حور:وااااو روعه خلونا نعيدها
العنود وابرار طالعوا في حور ودهم يقتلونها..راحو وخلوهم..جوري وحور طالعوا بعض ولحقوهم
.........................................
ارجوان ولارا وهم رايحين لدورة المياه
جهاد كان مستند على عمود ويطالع:لارا على وين
لارا:جهاد..نروح دورة المياه انا وارجوان
جهاد لف على ارجوان ومانتبه لوجودها:اهاا
ودخلوا الصبايا لدورة المياه
ارجوان:لارا امسكي الطرحه
لارا وهي متقززه من دورة المياه لان الارضيه مغرقه:طيب طيب
خرجت ارجوان واخذت طرحتها
لارا:وااي جوني الارضيه غرقانه مقززه
ارجوان وهي مبتسه:اول مره تدخلين دورة مياه زي كذا
لارا:انا لما اروح مكان ماادخل دروة المياه
ارجوان:اجل تعرفي على دورات المياه
لارا:لالا مشكوره مابي اتعرف
ارجوان:هههه يلا خلينا نخرج
لارا:ايه بلييز
وخرجوا وكان جهاد ينتظرهم
لارا:جهاد وش عندك
جهاد:ولا شئ بس قلت انتظركم
ارجوان ماسكه ضحكتها على ترقيعه الغبي لانه مكشوف
لارا:ايه تنتظرنا ليه وش تبي
جهاد:اخو ينتظر اخته وصديقتها فيها شئ
لارا بكل غرور:وخر والى يرحم والديك..مسكت ارجوان وسحبتها وراحو
جهاد لحقهم:هييه لحظه لوري لحظه
لارا:نعم وش تبي
جهاد:خليني معاكم
لارا لفت لارجوان:الراي لارجوان..وش رايك جوني
ارجوان وهي مبتسمه:عادي اي شئ
لارا:اي شئ يعني روح ياجهاد
جهاد بأصرار:ارجوان اقعد ولا اروح مافي شئ اسمه عادي
ارجوان:لا انا عادي عندي تقعد ولا تروح عادي
جهاد:اجل اسمحيلي اقعد
لارا:جهوود قالت اي شئ عندها يعني روح
جهاد:اذا قالت ارجوان اروح بروح
لارا لفت على ارجوان
ارجوان استحت قالت:لارا خلاص خليه
لارا لفت على جهاد:اقعد ياوجه النحس
جهاد:هههه مشكوره
جهاد كان يمشي ورا لارا وارجوان والبسمه شاقه وجهه شق
.........................................
راما وهي جالسه على كرسي:خلاص انا بصرااحه تعبت
شادا:حتى انا
يارا ومارا:واحنى بعد
راما رفعت جوالها:بتصل على فواز اقول له متى نمشي
شادا:قولي له نروح مطعم نتعشى بعدين نرجع
راما:اوكي..اتصلت عليه
.........................................
فواز وهو جالس مع الشباب دق جواله:هلا راما
راما:فواز نبي نشمى ونروح مطعم
فواز:مطعم
راما:ايه
فواز:طيب يلا اجمعي البنات وخلينا نمشي
راما:يلا
.........................................
ريناد:غزول وين البنات
غزل:مدري مااشوف احد اعرفه
ريناد بخوف:غزل لايكون راحوا وخلونا
غزل:هههه لا مستحيل بعدين بيتصلون علينا
دق جوال غزل:الو
راما:غزول
غزل:هلا راما
راما:قولي للى عندك نتقابل عند باب الخروج لانا بنروح للمطعم
غزل:اوكي بس ارجوان ولارا ماهم معي
راما:طيب انا بدق على ارجوان وانتم قابلونا عند باب الخروج يلا بسرعه
غزل:طيب
.........................................
جهاد:وين تبغون تروحون
لارا بقلت حيله:اوووووه جهود تراك مزعج اهجد شوي
جهاد:سوري بس ابغى اونسكم شوي..وش رايك ارجوان
ارجوان نزلت راسها بخجل..دق جوال ارجوان ورفعته:الو
راما:جوني
ارجوان:عيونها..امري
راما:يالبيه تسلملي عيونك..مايامر عليك عدو بس لارا معاك
ارجوان:ايه انا ولارا وجهاد
راما:جهاد معكم حلو..يلا بنروح تعالوا قابلونا عند الباب الخارجي
ارجوان:ليه
راما:بنروح مطعم نتعشى ونرجع الشاليه لا تنسي انا بكره بنرجع
ارجوان:اووه طيب يلا بنجي
لارا:وشش تبغى راما
ارجوان وهي تحط جوالها في الشنطه:تقول نتقابل عند الباب الخارجي لانا بنروح المطعم نتعشى
جهاد:اجل يلا
.........................................
راما دقت على البقيه وتجمعو كلهم عند الباب
راما:سنه لما تتجمعون
حور:امسكي اعصابك لا ينط لك عرق
راما:اقول يلا تحركوا
وركبو نفس ترتيبهم في السياره وراحو المطعم
الصبايا على طاوله خاصه لهم والاولاد على طاوله خاصه لهم
حور:بصرااحه انا سعيده لتعرفي بكم صح ان رحلتنا كانت قصيره لكن استمتعت فيها
غزل:وانا بجد حبيتكم لانكم تنحطون على الجرح يبرا ويسعدني اني اكون اخت لكم..ولفت على لارا..وش رايك لارا
لارا:امممـ متهورات ومايعطون للمستقبل قيمه الى في راسهم يسونه..الكل كان يطالع بعض ويرجع يطالع للارا يبون يعرفون لوين بتوصل..حتى لو كان الى في راسهم خطير يسونه..لفت على جوري..مايثمنوون كلامهم واهم شئ عندهم الوناسه ومو مهم حتى لو كان خطر..ولفت للبنات كلهم..لكنكم طيبات وحبوبات والقعده معكم ماتنمل واتشرف اني اكون صديقه واخت لكم
البنات قاموا يصارخون:اووووووووووووه
كل الى في المطعم لفوا لهم
الشباب لفو لهم صماد:هيه انتي وهي استحوا على وجيهكم احنى في مطعم
البنات انتبهوا للمكان واستحوا
شادا:هههه وربي إنا زي ماقالت لارا متهورات
الكل:هههههههههه
جوري:انا بصراحه سعيده لاني تعرفت على شادا وعلى يارا ومارا وعلى غزوله قمرهم كلهم.
غزل بحيا:مشكووره
جوري:العفو..وسعيده كمان بتعرفي على لارا مع انها ترفع ضغطي بغرورها الى اني سعيده بتعرف عليها
لارا:مشكوره..وانتي بعد ترفعين الضغط بأسلوبك البويه
.........................................
رجعوا البنات لشاليه
راما:بنات بما ان اليوم اخر يوم وش رايكم نروح نسبح
جوري:ايه يلا
نزلوا الصبايا للبحر وصاروا يرششون بعض
الشباب سمعوهم وخرجوا يشوفون وش صار
بشار:هذولي مايملون توهم كانوا في الملاهي
مشاري:خلهم يستانسون وش عليك على قلبك هم
رائد:يلا مابقي لهم الى كذا ساعه
فواز:وتبتدي الاختبارات الله يعين
رائد وكأن انكب عليه مويه باارده:ا..اختباراااااااااا� �اااااااات..من جدكم
متعب:ايه سبت بكره هو ايام المراجعه
رائد:لالا مو من جدكم
مشاري:هههههه وش فيك
رائد:ماني مستعدل مالي خلق للاختبارات
الشباب وهم راجعين للخيمه
متعب:والله مامعك الى تصبر وتتصبر عشان تتحمس لان الصيفيه بتتبتدي
.........................................
البنات وهم في البحر
جوري وهي رابطه عبايتها على خصرها:ارجوانووه
ارجوان:هلا
حور:وش هلا قولي هااه
راما:هوه تهوك وش هاه هذي
غزل:ههههه راما وش فيك البنت تمزح
راما:مزحها سخيف اختي هذي
حور بعربجيه:هيييه انتي اقول ثمني كلامك لا يجيـ..
جوري رشت على حور مويه عشان تسكت
حور لفت على جوري وهي معصبه:هيييه انتي خير ترشين المويه علي
جوري وهي تضحك:ههههههه كيفي بالله شوفي شكلك يضحك
حور انقهرت من جوري وراحت رشتهاا وصاروا البنات يرششون بعض
.........................................
جلست لارا على الرمل وهي مبلله بالمويه وجلست جنبها ارجوان
ارجوان:هههههههه نعيماً
لارا:ههههه الله ينعمك..وانتي بعد مو مقصره كلك موويه
ارجوان تطالع في نفسها:هههههه اي والله والله معاي اخت مهبووله من الدرجه الاولى
لارا:ههههه بس بجد استانسنا
ارجوان:مرره
العنود وهي جايه من البحر جلست جنب لارا:وااااي وربي احس اني منتهيه
ابرار جلست جنب العنود:يالله مافيني من راح يتروش وينام
العنود:وربي حتى انا
البنات جلسوا كلهم على الرمل عشان يرتاحون
الا جوري وحور باقي في المويه يرشون بعض
كل وحده تبي تكون اخر من يرش الثانيه
غزل:ههه وربي مهبل ذولي الثنتين
شادا:مرره هبل من الدرجه الاولى
.........................................
رجعوا البنات وكل وحده راحت تتروش وناموا الساعه 6 الفجر
.........................................
جهاد كان جالس يناظر للرقم الى في جواله"يالله معقوله رقمها معي
والله الصدف في ذا الدنيا تهبل بس وش اسوي بالرقم كيف اتصل عليها كيف اكلمها
اكيد بتقول اني وقح وبأي صفه انا اكلمها..ايه لقيتها..جهاد ضغط على الرقم ودق عليه
.........................................
ارجوان منسدحه جنب ابرار ويسولفون
ابرار:يالله الايام مرت بسرعه
ارجوان:ايه مره
شوي الى يدق جوال ارجوان
ابرار:من المهبول الى يدق في هذا الوقت
ارجوان تطالع الرقم:مدري هذا الرقم غريب
ابرار شافت الرقم:ارجواااااااااان
ارجوان:يمه وش فيك
ابرار:ردي بسرعه ردي
ارجوان:يمه ليه وش فيه
ابرار سحبت ارجوان لبرا وسحبت منها الجوال وضغطت على الزر الاخضر:يلا كلمي
ارجوان مي فاهمه شئ بس سوت نفس ماطلبتها ابرار
ارجوان:الوو
جهاد"يالبيه والصوت":الو..السلام عليكم
ابرار وهي تهمس لارجوان:افتحي اسبيكر
ارجوان فتحت اسبيكر:هلا اخوي
جهاد:احم احم كيفك اخت ارجوان
ارجوان تطالع في ابرار وابرار مبتسمه:تماام بس من معي
جهاد:انا جهاد صديق متعب
ارجوان بداء قلبها يدق بسرعه من لما سمعت اسم جهاد:هلا والله
جهاد:هلا فيك
ابرار تطالع لشكل ارجوان وتضحك..وارجوان تحاول تسكتها
ارجوان:هلا جهاد وش بغيت
جهاد:والله كنت بسأل عن اخواتي وعن لارا بالذات ان شاء الله ماازعجتكم
ابرار وهي ماسكه الضحكه
ارجوان:لا ابد كلهم يهبلون لارا وغزل ينحطون على الجرح يبرا
جهاد:حلو اهم شئ ماازعجوكم بشئ
ارجوان:لا ابد ماطلع منهم شئ
جهاد قعد فتره سااكت
ارجوان وقلبها يدق بسررعه وماودها تقفل:طيب جهاد انا الحين بروح انام تامر على شئ
ماحست ارجوان الى كف على ظهرها من اابرار..ارجوان طالعت ابرار يعني خير وش فيه
ابرار وهي تهمس:وش فيك ياغبيه طولي معه
ارجوان:وش اقول له
ابرار:اسأليه وش يشتغل
ارجوان:قد سألته
ابرار وعيونها شوي وتطلع:متى
ارجوان:واحنى في الكوفي مسرع نسيتي
ابرار:ايه تذكرت..تيب اسأليه متى بيسافر عند امه لان الصيفيه بتجي
ارجوان:وش دخلني
ابرار:ياليل ابو لمبه اقول اساليه وانتي ساكته
جهاد قال لارجوان ولا شئ سلامتك بس ارجوان ماسمعته من ابرار وهو جالس ينتظرها
ارجوان:جهاد
جهاد وقلبه يدق بسرعه ويحس بحر:هلا
ارجوان:متى بتسافر عند امك
جهاد ماصدق انها سألته شئ عشان يطول معها:يمكن بعد اسبوع او اسبوعين تقريبا
ارجوان:وكم بتقعد عندها
جهاد:يمكن اسبوع او اسبوعين يمكن اكثر على حسب
ارجوان:اهاا وين هي بالضبط
جهاد:هي الحين متزوجه ومي في مكان محدد عشان شغل زوجها يحكمها انها تتنقل
ارجوان:اهاا الله يعين
جهاد:امين..وانتي ماتشوفين امك
ارجوان:لا ماتذكر اني شفتها الى قليل بس كنت صغيره
جهاد:بس عندك صوره لها
ارجوان:ايه اكيد وكمان نكلمها من فتره لفتره
جهاد:حلو في ناس مايكلمون امهاتهم ولا يشوفونهم وهم في نفس البلد
ارجوان:ايه صح وانا احمد ربي وكمان انا مااحس اني افقد امي لان عمتي الله يخليها لي معوضتني
جهاد:حلو الله يخليها لكم
ارجوان:اميين
وقعدوا فتره ساكتين
جهاد:مافيك نوم
ارجوان:يعني وانت
جهاد:ههه توك قلتي ان فيك نوم
ارجوان:بس انا ماحددت لك اذا فيني نوم قليل ولا كثير
جهاد:ههههه طيب وانا كمان فيني نوم يعني
ارجوان:ههه مافي شئ اسمه يعني يادب..كلمة دب طلعت عفوي من ارجوان..ابرار ضربتها على كتفها
جهاد سمع صوت الكف الى جاء لارجوان:ههههه دب طيب في احد جنبك
ارجوان وهي تحك مكان الضربه:لا مافي احد
جهاد ضحك لانه عرف انها تكذب:طيب روحي نامي انتم اليوم لعبتم كثير
ارجوان:وانتم بعد ماقصرتوا فينا مشيتونا ولعبتوا معنا
جهاد:ههههه اي تقريبا
ارجوان:اوكي انا الحين بروح انام لان البرد هنا جمدني
جهاد بلا شعور:بسم الله عليك
ابرار طالعت ارجوان وارجوان تطالع للجوال وكل مالها وقلبها يدق اكثر من قبل
ارجوان:مشكور
جهاد:العفو..يلا تامرين شئ
ارجوان:لا سلامتك
جهاد:يلا بااي
ارجوان:باي
.........................................
نزل جهاد الجوال وتنهد"مدري انا احبها ولا لا"
جهاد يفكر بشئ الى يصير لقلبه شئ اول مره يصير له
وحط رااسه والدنيا مي سايعته من الفرحه
.........................................
ارجوان:وااي بارو وربي احس اني احبه
ابرار:اقول اسكتي بعدين الولد معقوله اتصل عليك انتي عشان يسأل عن اخواته
ارجوان:ايه لانه مره شافني مع لارا
ابرار وهي تفكر:لالا مو معقوله طيب يسأل امه
ارجوان:ماعلينا خلينا نروح انام وربي فيني نوم موطبيعي
راحت ابرار وارجوان وناموا
.........................................
في مكان بعيد بعيد جدا بعيد عن ارض ابطالنا
سامر:وش رايك يبه
ابو سامر:والله فكره مي بطاله
ام سامر:بس ابوها بيوافق
ابو سامر:احنى طلبنا القرب منه يعني الى بيصر لنا بيصير لبنته
سامر:مالي دخل فيكم انا ابغى ارجوان
ابو سامر:والله مامعنا الى نكلم ابوها
ام سامر:والله مدري البنت بتوافق
سامر:ايه بتوافق..وقام من عند امه وابويه..دخل غرفة هيفاء اخته
هيفاء:خير خير وش تبي
سامر جلس جنب هيفاء:هيفاء ممكن طلب؟
هيفاء:خير وش تبي
سامر:عندك رقم ارجوان
هيفاء:نعم خير وش تبي فيه
سامر:سؤال عندك ولا لا
هيفاء:ايه عندي بس وش تبي فيه
سامر:انا بخطب ارجوان وابغاها توافق هي لي غصب عنها
هيفاء بأيتسامه صفرا:يعني تتوقع انها بترفضك
سامر:ايه
هيفاء ومازالت الابتسامه على وجهها طلعت جوالها ودورت رقمها:خذذ هذا هو وهددها انها لو رفضتك ابوها بيروح فيها
سامر اخذ الرقم وقام:انا ماهمني اي شئ قد مايهمني تكون لي..وخرج من الغرفه
.........................................
نرجع عند ابطالنا
قاموا البنات وتجهزوا ولموا اغراضهم وصاروا يصيحون لانهم بيفارقون بعض
طبعا كل وحده اخذت رقم الثانيه عشان يكون بينهم اتصال
وصارو متوزعين في السيارات
العنود وارجوان وجوري وابرار مع متعب في سيارته
متعب:ان شاء الله ان هذي الرحله تكون كفتكم لمدة سنتين
البنات كلهم صاروخوا في وجه متعب
متعب خاف ووقف السياره
متعب:بسم الله وش فييكم
العنود:انت من جدك
متعب:ايش؟
جوري:اقول ياابو الشباب اقصر الشر
متعب يطالع فيهم باستغراب:انتم وش بلا عقولكم
جوري:اقول متعبوه وقف بنا في مطعم نبغى ناكل
متعب حرك السياره:سوري يامدام انا بوقف لكن مو عند مطعم
جوري:نعم نعم خير ان شاء الله وليه ماتوقف عند مطعم
متعب طنشها وجوري تصارخ عليه وهو مطنش...اخيرا وقف في مكان
جوري لفت للمكان تبي تطالع وين وقف
ارجوان:متعب وين وقفت
متعب لف للبنات:اسمعوا ولا وحده منكم تخرج...ونزل من السياره
العنود:وش فيه هذا
ابرار:اموت واعرف وش مخبي عنا
جوري تصارخ:بنناااااااااااااااا� �اات
الكل لف لجوري بخوف
ابرار:وش فيييك
جوري:معقوله متعب يكون من المافيا وااااو انا اوريك يامتعبوه اذا انت في المافيا ولا تعلمني..طيب انا اوريك
ماحست الى بـ3 ايادي تضربها
جوري:ااااااااااااااااه وجع من الى ضربني
العنود:انا
ابرار:وانا
ارجوان:وانا
جوري:يمه منكم خير تطالعون فيني كذا
ابرار:يعني بالله هذي سواه عاقله
جوري:ايش؟ايش سويت؟
العنود:اقول والله شكلك متأثره بالافلام كثير الحين متعب يكون من المافيا
ارجوان:اقول بنات شوفوه وقف هناك وش تتوقعون بيسوي
جوري:وااو لا يكون ينتظر بنت
البنات كلهم ضربوها
العنود:لعن ابو دارك ياثوره الحين قولتي مافيا وانبلعت لكن ينتظر بنت وقدامنا وين انتي عايشه ياابو
جوري:ااااه وجع ان شاء الله وانا وش علي انا قلت الى في بالي بعدين لا تستبعدون من الاولاد شئ وهذا الزمن بصرااحه صار كل شئ متوقع منه

اسطورة ! 03-03-14 02:58 AM

الجزء العاشر
رجع متعب السياره وظل ينتظر فيها ويطالع لجواله
ابرار:متعب وش تنتظر
جوري:وش تنتظر يامدلل امك
متعب طنشهم ورجع ينزل من السياره
جوري ماتحملت عصافير بطنها الى تزقزق نزلت من السياره وراحت عند متعب:متعبووووه
متعب لف لجوري:انتي هيه وش منزلك
جوري:انت هييه تراني جوعانه
متعب:ارجعي لسياره وانا شوي واجيك يلا
جوري:ماني راجعه والى تبي تسوه سوه واعلى مافي خيلك اركبه
متعب خلاها لانه يعرف عناد جوري
شوي الى توقف سياره سوداء البنات عرفوا السياره لكن شكوا لانهم مو متأكدين
العنود:بنات كأني اعرف هذي السياره
ابرار:اي والله حتى انا
ارجوان صارخت:هذي سيارت جهااد
ابرار لفت لها وصارت تدقها وهمست لها:ياهبله وطي صوتك العنود هنا
البنات مايخفون على بعض شئ لكن ابرار وارجوان فضلوا انهم يخفون امر جهاد عن العنود وجوري وبعدين يعلمونهم
العنود:جهااد..هذا صديق متعب مو
ابرار تدارك الموضوع:ها..ايه ايه صديقه
نزل جهاد من السياره ..طالع لجوري وهي جالسه على الارض جلسة رجال والعبايه عليها وباعده النقاب وحاطه لثمه...انكر ان يكون متعب الى معه جوري بس لما دقق تأكد انه متعب قرب منه وسلم عليه
جهاد:هلا والله متعب
متعب:هلا بك
جهاد لف لجوري
جوري:هلا جهاادوه
جهاد ابتسم على هبالها:هلا فيك
متعب:جوري يلا تفضلي على السياره
جوري:كلمتي وحده ان طلعت ماتنزل ماني متحركه من هنا الا لما اكل
ابرار وارجوان والعنود كانوا يراقبون كل شئ ويسمعونه
نزلت ارجوان من السياره وراحت عند جوري
ارجوان:جوري قومي
جوري لفت لارجوان:هيه انتي ارجعي السياره وش الى منزلك
جهاد مات ضحك على هبال جوري ومتعب ماسك اعصابه
متعب:جوري خلي حركات الاولاد هذي واطلعي السياره
جوري:انا قلت الى عندي وماراح اعيد كلامي
متعب وهو ماسك اعصابه:جوري اطلعي السياره
ارجوان مسكت جوري من يدها:يلا جوري عاد بلا مسااخه
جوري:ماني متحركه انتم من وين تفهمون
ارجوان وهي تطالع جهاد ومتعب بحيا من الى سوته اختها
ارجوان تهمس لجوري:جوريووه قومي ولا قسم بالله ليوصل ابوي الى تسوينه هذا
جوري بصوت عالي:واذا يعني درا ابوي وش بيسوي
..جوري دايم مايهمها احد لانها تعرف ان مافي احد بيقدر يسوي لها شئ وابوها مستحيل يضربها وما يقول لها شئ عشان كذا جوري مي حاسبه لاحد حساب..
ارجوان:جوري شوفي اذا قمتي لك مني اعطيك صور الغبي الممثل الى الاجنبي الى تحبينه يلا
جوري لفت لارجوان:هييه انتي اي غبي بعدين اوعديني تعطيني
ارجوان:انا وعدتك وكلمتي ماتنزل
قامت جوري ووقفت قدام متعب مباشره :شوف يالحبيب انا ابي هبرقر مع بطاطس وخله يحط فيها كتشب روح انت وجهاد واشتروا لنا الغدا يلا بسرعه...وراحت لسياره ارجوان لحقتها وعين جهاد مافكت من ارجوان
.............
حبك والله واحب كل مافي اسمك من حروف
احبك واحب حتى الى في حبك من جروح
احب الاب الى بداخلك حنوون وعطوف
واحب احزاني ولمن تشوفك تنطق وتبوح
احب احاسيسي المتبعثره لما تحتار ولا تشوف
غيرك ملهم واحلى الكلام يركض لك ويروح
احب الصدق الى بداخلك ونفسك لغيره تعوف
واحب وعدك الى على راسك وماقدرت الروح
احب فيك الفاهم الواعي المقدر للوقت والظروف
واحب انك المثل الاعلى لكل معتز بنفسه وطموح
احب المغرم المشتاق احب فيك القلب الرهوف
واحب حتى حبي لك لانه على قاسي ولحوح
والله احبك ولا اقدر اعدد كل مافي من وصوف
ولو نسيت اعذرني لانك عطر روحي والى يفوح
وبحبك من قدي به افاخربه وبه مليت الكفوف
ولو اظل طول عمري احبك يظل قلبي شحوح
انت حبي ولو تعدي وفاض حبك ولو وصل للجوف
حبيبي وحبي والله ما ابالغ ولا بي حس الخوف
ولاكن كل الى بداخلي حب طاهر ويعبر بكل وضوح
................
في السياره
ارجوان:انتي في عقلك تشوفين الولد واقف مع متعب
جوري:وش فيها يعني ارتكت جريمه لما كلمت متعب وجهادوه معه
ارجوان حست ان ودها تقتل اختها
ابرار:ارجوان اهدي وش فيها
ارجوان لفت لابرار:وش فيها وش فيها ...ولفت لجوري..اذا ماوصل الى صار لعمتي مااكون ارجوان
العنود:جوني قلبي اهدي ماصار شئ اختك كذا وهذا طبعها بعدين جهاد مثل اخوها
ارجوان واصله معها وماتبغى تكلم احد فلزمت السكوت..اما جوري سااااكته ومبررررده لانها تعودت على تعصيبات اختها
متعب طلع السياره وهو في السياره كلم جهاد:يعني خلاص معزم
جهاد وهو واقف عند باب السياره حقت متعب:اي اكيد بس هذي المره احاول اطول عندها
متعب قفل باب السياره:الله يسر عليك عاد الخطوط الجويه ترفع الضغط
جهاد ابتسم:لا ماعليك انا متعود عليها
متعب:الله ييسر لك..يلا اي خدمه
جهاد:امين..لا مشكور
متعب:متى بتروح
جهاد:الاسبوع الثاني في الامتحانات ان شاء الله
متعب:ان شاء الله ..وخلنا نشوفك قبل ماتروح
جهاد لف للمرتبه الى ورا:ان شاء الله "عساني اشوفك بس"
متعب ودع جهاد وحرك السياره
جوري:متعب ابغى اكل انا جوعانه يااخي وش الكلمه الى ماتعرفها من انا جوعانه
متعب:ياام بطنين انتي ماشبعتي
جوري طلعت عينها:انا مااكلت شئ من اول ماخرجنا من الشاليه..ولفت للبنات..بنات مو انا مااكلت شئ
العنود:ههههههه متعب هذي صادقه فيها بجد مااكلت شئ
متعب:ههههههه طيب خلونا نوقف في مطعم قبل لا تاكلنا
متعب لابرار كانت ابرار تطالع لناس من القزازه
متعب:بارو
ابرار لفت له ببطئ:هلا
متعب:ليه الحلو زعلان
ابرار ابتسمت:لا ولا شئ بس مانمت زين امس
متعب:اهاا..طيب وش رايكم نوقف هنا
جوري صارخت صرخه خلت الهدوء يحل المكان:وققققققققققققققققق� �قققققققققققققققققققققققق قققققققققققققف
متعب من الخوف وقف لما نطوا البنات لقدام...متعب لف لجوري
متعب بخوف:وش فيه
جوري نزلت من السياره وراحت تفتح الباب الى جنب متعب:لو جلست وانتظرت راي ذولي الثلاثه عز الله ماني ماكله..هذا مطعم بحري وكل وحده بتطلع لها بعذر الى تقول مااحب ااكل البحري والى تقول احبها والى تقول مره احبها ومره مااحبها..ياعمي انا داخله هالمطعم....وقفلت باب السياره ودخلت المطعم وارجوان وابرار والعنود ومتعب يطالعون لها باستغراب..متعب انتبه على نفسه ونزل بسرعه عشان يلحق جوري ونزلوا البنات وراه
جوري وهي داخله المطعم شافت اشكال ناس غريبه وعجيبه وكل مامرت من عند احد عطت فيه ميت عيب :)
جوري وقفت عند طاوله وسحبت الكرسي وجلست شافت متعب ووراه البنات جاين لجهتها
متعب:خير نازله كذا
جوري طالعت له بنص عين ورجعت تطالع في الناس
متعب:هييي انا اكلمك..تريك هاليوم منتي طبيعيه جوريوه ياانك تحترمين نفسك يااني اتصرف معك تصرف ثاني
البنات سحبوا الكراسي وجلسوا
جوري ساكته وماتطالع فيه..بعد 5 ثواني تقريبا رفعت راسها له:شوف انا ماني رايقه لك خل الجرسون يجيب لنا طلباتنا بسرعه
متعب وده انه ياكلها من اسلوبها هذا
جاء الجروسون واخذ طلبهم واكلوا
.....................................
في مكان مختلف في مكان السواد يحل مكان القلب
والحقد والانانيه تسري في الدم و الكره طريق حطته امامها
والحب كلمة خلته لشخص مايعبرها
اكيد عرفتوها
مشاعل الى ماعرفنا عنها الى انها وحيدة امها وابوها
كانت جالسه في المطعم مع رندا صديقتها
مشاعل:رنود
رندا:هلا
مشاعل:وش صار على البنت الى مدت لسانها عليك
رندا ابتسمت ابتسامة خبث:وش صار الى قولي وش ماصار فيها خليتها في المصحه العقليه
مشاعل وهي مبتسمه:ايه تعجبيني
رندا:الى انتي تعالي وش صار على جهاد حبيب القلب
مشاعل:وااااي ياقلبي..تخيلي ثاني اسبوع في الامتحانا بيسافر لامره
رندا:وبتروحين
مشاعل:ايه اكيييد
رندا:انتبهي تري بنات الخارج حلوات ويمكن ياخذونه منك
مشاعل جحمت:يخسون الى هم مابقي الى الوراعين ياخذون مني قلبي..لا تطمني
رندا:مع اني حاسه انه تغير في هاليومين
مشاعل باهتماام:وش تتوقعين صار
رندا وهي تشرب العصير:ماادري
جاء صوت من ورا مشاعل:اكيييد عندك شئ مهم ياحلو عشان تناديني
مشاعل لفت على الصوت:رااشد..تفضل
جلس راشد على الكرسي الى جنب مشاعل:امري تدللي
مشاعل:رشود اكثر من مره قلت لك تكلم معي زين
رندا وهي مبتسمه:راشد وش فيك عندها حبيب قلبها جهاد
++++++++
راشد تعرف على مشاعل واعجب فيها وفي تفكيرها
صار يساعدها في مخططاتها وهي تساعده اذا احتاجها
++++++++
راشد:ماعلينا قولي لي وش ناويه عليه الحين
مشاعل:راشد ابغاك تحجز لي على اقرب طياره بيروح فيها جهاد
راشد:اهااا يعني تبغين نفس اليوم الى بيروح فيها جهاد وفي نفس الطائره
مشاعل:برافوا عليك
راشد:طيب لكن اناا زي ماتعرفين مااقطر لووس
مشاعل:واااااي منك بجد وجه فقر
راشد ابتسم:وجه فقر ولا غنا ماعلي سميه الى تسمينه انا ابغى فلووووسي
مشاعل:طيب طيب خلاص بسحب لك وبعطيك بعد ماتنفذ المهمه
راشد:لا حلووه خلينا نتفق عل مبلغ محترم...انا الحين بروح ادور على جهاد حقك هذا وبتعب عمري وبروح عند مية جهاز وحاله وتعب ودنيا وحووسه يعني ابغى مبلغ محترم يكفيني 5 شهور
مشاعل:مالت عليك بجد وجه فقر..طيب وش رايك في مية الف
راشد:اممممممـ مية الف مي بطاله اووكي
مشاعل برافوا عليك
......................................
جاء اليوم الثاني وكانوا الصبايا يستعدون للامتحانات
جوري دخلت على ارجوان:ارجوانوه
ارجوان:في عيونك
جوري طالعت ارجوان بأستحقار:نعم
ارجوان طالعت لجوري بكل ثقه:اقول في عينك
جوري:من متى؟
ارجوان:من اول ماانولدت ياحلوه
جوري جلست جنب ارجوان:ارجوان
ارجوان:هلا
جوري باهتمام :انتي عشتي مع امي 3 سنوات قبل لاولد ولما ولدت صرتي تعيشين معها مع اول ايام حمل امي بي وولادتها خلال هذي السنوات وش حسيتي فيه
_جوري ماجربت حنان امها لانها جلست مع امها 7 شهور من عمرها واخذهم ابوها _
ارجوان حست باتهمام ختها ومابغت تبين لها ان حنان الام يفرق عن حنان عمتها لان ارجوان اكثر وحده تفرق بين حنان امها وعمتها
ارجوان:عادي حناان عادي مثل حنان عمتي تمااما
جوري:مدري ليه بس احسك تكذبين
ارجوان:وليه بكذب ان شاء الله
جوري رجعت لدفاشتها ..قامت من السرير بدفاشه:هييي انتي نسيتيني للموضوع الى بجيك عشانه
ارجوان:خير
جوري:ابغى اوراق من البيضاء الكبيره حقت الطباعه
ارجوان تطالع لاختها بشك:وش تبين تسوين فيه
جوري بكل ثقه:بالله وش بسوي اكيد برشم فيها
ارجوان طلعت عينها:تبين تغشييييين
جوري:هههههههه يمه دخلي عينك
ارجوان بحزم:جوري اعقلي وماعندي اوراق يلا ظفي
جوري:عادي بروح عند ابوي وبطلبه
ارجوان:ايه قولي له يابابا انا ابغى اوراق عشان ابرشم عليها واغش
جوري:ليه تبغينه يخليني منظره في الجدار .لالا ياعيوني انا عندي اسلوب ثاني...وخرجت من الغرفه ارجوان لحقتها عشان تشوف جنوون اختها
عند خالد (ابو ارجوان)..كان خالد (ابو ارجوان) يقرى للجريده
جوري:بابي
خالد (ابو ارجوان) رفع راسه لجوري: نعم
جوري تدلع عند ابوها:بابي انا ابغى اوراق طباعه عشان اكتب بعض الملاحظات على الدورس الى بذاكرها
خالد (ابو ارجوان):وش ملاحظاته
جوري بدلع:باابي ملاحظات دروس انت خلاص خلصت دراسه وماتعرف وش هي ذا الملاحظات
خالد (ابو ارجوان):افتحي المكتب وبتلقينه في الدرج الثاني على اليسار
جوري رجعت لدفاشتها:تسلم ياابو الشباب..وراحت
خالد (ابو ارجوان) يطالع فيها ويضحك"على مين طلعت ذا البنت"
جوري وهي رايحه لمكتب ابوها قابلت ارجوان وهي حاطه يدها على خصرها
جوري:خير
ارجوان:ملاحظات هااه
جوري بدلع:يب ملاحظات عشان اخطط كيف ادس الاوراق واغش..وراحت لمكتب ابوها
ارجوان ميته ضحك على اختها:ههههههه جوري وربي شكلك مايناسب الدلع خليك على العربجيه فديتك
جوري دخلت مكتب ابوها واخذت الاوراق وراحت تبرشم
..........................................
ابرار جالسه على النت والكتاب جنبها
فوزيه :ابرار
ابرار:نعم
فوزيه:وش رايك تتركين الصنم هذا وتمسكين كتابك لو 3 ثواني على الاقل
ابرار مسكت الكتاب:1 2 3 خلاص خلصت 3 ثواني..ونزلت الكتاب
فوزيه:اقول خلي الى قدامك وقومي ذاكري
ابرار:طيب ياماما والله بذاكر بس اخذ لي بريك
فوزيه:اجل خلصي بريكك ذا بسرعه..وخرجت وقفلت الباب
..........................................
العنود كانت نفس حالت جوري تبرشم عشان تغش وبما انها ادبي فكل الى بالكتاب بيجي نفسه في الامتحان...دخلت ام العنود
ام العنود:ماشاء الله عليك تذاكرين
العنود وهي شاقه وجهه بالابتسامه:ايه اكيد
ام العنود:الله يوفقك يابنتي
العنود وهي مازالت بنفس الوضعيه:وياك يمه
وخرجت ام العنود..العنود حطت يدها على قلبيها"الحمد الله انها مااكتشفت اني ابرشم عشان اغش..الله ياخذ ابليسك ياجور وش فكرتك الغبيه هذي بس انها بجد رهيبه j
...........................................
لارا كانت حاطه السماعه على اذنها وتشوف علاء واقف قدامها ويكلمها وهي مو عارفه شئ..علاء طلب منها تبعد السماعه
لارا :نعم
علاء:ليه باقي جالسه قومي ذاكري
لارا:وش عليك خلك في زوجتك وولدك ماعليك مني
علاء:انا اخوك ومن حقي اهتم بمصلحتك
لارا:يووووه علاء خلاص بذاكر بعدين بلييز رحيني شوي بلييز علاوي
علاء خرج من الغرفه وقف علاء عند باب غرفة لارا وفي راسه الف سؤال
غزل مرت من جنب علاء
غزل:علاء وش فيك
علاء رفع راسه لغزل:غزل فيه شئ صار للارا
غزل بأستغراب:ايش صار لها
علاء:يابنت الحلال انا اسألك وش صار لها مره تغيرت
غزل ابتسمت:ايه تغيرت مو
علاء:مرره..وش السبب
غزل:من لما قابلت اخوات صديق جهاد وهي متغيره
علاء:تماام الله يديمها ولا يغيرها
غزل :امين
...........................................
خلص اسبوع المراجعه ولا شئ جديد عند الصبايا
وجاء يوم الامتحان الى الكل حاط ايده على قلبه
السبت في اول ايام الامتحان
الصباح
ارجوان كانت جالسه على الدرج وماسكه كتاب الرياضيات
رنا:صباح الخير
ارجوان :صباح النور
رنا:كيف..وتأشر على الرياضيات
ارجوان:واااي يرفع الضغط مدري وش اخذ وش اخلي
رنا:اي وربي بجد يجيب المرض
ارجوان:الله ياخذك ياساميه
رنا:استغفر الله
ارجوان:الا امين ليه ماتحدد لنا او تعطينا مراجعه نذاكر منها يكون احسن
رنا:ارجوان شوفي بالله وش تخلي وش تاخذ
ارجوان:الله يجعلها بحادث يفتت دماغها
رنا:استغفر الله
بشاير من ورا رنا:الا امييين
رنا:لا حول استغفروا يمكن تنرد لكم
بشاير سلمت على رنا:الا الله ياخذها يارب ..ماشفتي الرياضيات
كيف هو يجيب المرض
رنا:حتى ولو لا تتدعون
ساره:حسبي الله عليك ياساميه
رنا:لا حول وانتي بعد
بشاير:شوفتي حتى ساره دعت عليها
اريج:اخذوها والشرح
رنا:لا حوول ايه باقي شهد وين هي
سار واريج سلموا على البنات
ارجوان:يعني مالقت تدرس الى ذا الماده
شهد:بجد الله لايوفقها
رنا:اكتملت
بشاير:ههههههه خليهم يعبرون عن شعورهم
رنا:اي شعور ذولي يدعون عليها
ساره:تستاهل ليه تدرسنا
اريج:اي والله
...................................
شاديه:بارو كيف الرياضيات
ابرار:وربي يجيب المرض
العنود من ورى ابرار:اصلا انا قايله لك انتي وذيك الارجوان
اتروكوا العلمي ودخلوا الادبي لكن احسن اقعدوا
ابرار:اوووووه عنيد مو وقتك
العنود:اتبعي نصيحتي انا وجوري وبرشمي
ابرار:والله لو اني ادبي كان برشمت لكن هذا يبغاله فهم مو حفظ
العنود:الله يعين
ابرار:امييييييييين
...................................
جوري كانت تحاول تدس الاوراق تحت ساعتها
لطيفه:جوري
جوري بعربجيه:هاااه
لطيفه:تبرشمين ياغشااشه
جوري:وش الجديد
لطيفه:طيب ذاكري بدل البرشمه
جوري:فاضيه انتي وجهك اذاكر
لطيفه:ليه وش وراك زوج ولا اولاد
جوري:لا اكبر من زوج واولاد
لطيفه باهتماام:وش هو الى اكبر من الزوج والعيال
جوري:النت ولعب هذولي اهم
لطيفه ضربت جوري على ضهرها ضربه خفيفه:مالت عليك حسبالي عندك شئ مهم..وراحت
جوري لحقت لطيفه وضربتها على ضهرها ضربه خلت لطيفه تقح منها 10 قحات
لطيفه:مهبووله وش فييك
جوري:ليه ضربتيني
لطيفه:مالت عليك انا يدي مثل الريشه وانتي مثل الحجره
جوري:سمي ..بسم الله علي
لطيفه:مالت اي والله مالت مليووون +_+
......................................
بس مجرد مادق الجرس كل البنات صارخوا
دخلوا القاعات وكل واحده تدعي ان الله ييسر لها
طبعا جوري والعنود ينقلون من البراشمم الى كتبوها
اما ابرار وارجوان يحاولون يعصرون مخهم
........................................
مر الاسبوع الاول بدون شئ جديد
يجون الصبايا من المدرسه وينامون يقومون يذاكرون وبعضهم يبرشمون جاء الاسبوع الثاني بالتحديد وقت سفر جهاد
........................................
في بيت جهاد
ام علاء :انتبه على نفسك ياولدي
جهاد باس راسها :ولا يهمك يالغاليه..صح اني بروح عند امي الى حملت بس لكن والله الشاهد اني مااعتبرك الى امي
ام علاء دمعت عينها وباست يده:الله يسعدك ياولدي
علاء:احم احم ماخلصتوا الدراما هذا
سو وادموع على عينها:جهاد متى بترجع
جهاد ابتسم وشلها:ماني متأكر ياعيون جهاد
سو ماتحملت وبكت...ام علاء اخذت سو من جهاد
ام علاء:يلا يمه انتبه على نفسك وروح قبل لا تتاخر على الرحله
غزل:تروح وترجع بالسلامه يالغالي
جهاد:الله يسلمك
خرج جهاد من البيت ووصل للحوش والسياره تنتظره
...................................
نزلت لارا من الدرج مسرررعه
وفتحت الباب بقووه وراحت عند جهاد ركض
جهاد:لارا بشويش لا تطيحين
لارا وهي حاطه ايدها على صدرها تتنفس بصعوبه مدت له الجوال
جهاد مسك جوال لارا وقرا الى في
+++++++++++
لارا لو سمحتي
ممكن تطلبين من اخوك جهاد يصور الاماكن الى بيروحها
لاني ابغى اشوف الارض الى امي عايشه فيها
وان شاء الله مااكون ازعجتك وازعته بطلباتي
ارجوان
+++++++++++
جهاد اول ماقرا الاسم رجع يقرا الرساله مره ثانيه وثالثه
مو مصدق ان ارجوان طلبته شئ لانه كان يبغاها من الله
جهاد:لارا ارجوان تطلب اصور الاماكن الى هناك
لارا:انت تعرف تقرى ولا لا
جهاد:هااه..ايه بس اتأكد
لارا:اجل خلاص الى مكتوب
جهاد:طيب كيف ارسله لها
لارا:ايه تذكرت خذ رقمها بس اسمع ايني واياك تقرب من صديقتي حدك رسايل معها
جهاد:ايه طيب ان شاء الله ...هاتي الرقم...الرقم اصلا كان مع جهاد لكن ماحب انه يشكك اخته فيه
جهاد ودع لارا وودع الكل وانطلق على المطار
كان فيه سياره تلاحق جهاد
في السيااره الى ورا جهاد
.........................
مشاعل:رندا وش فيك
رندا:مشاعل انتي هبله باقي لنا يوم واحد في الامتحانات مشيها يابنت الناااس
مشاعل:ياختي بنجح وش بيصير يعني
رندا:مشاعل العام الماضي نجحتي لان كان عندك عذر بالعمليه وماوافقوا الى بعد واسطااااات
مشاعل:وش الفرق يووه رندا خلاص عاد انا بروح ورى جهاد
مشاعل قفلت من رندا واتصلت على جهاد
.........................
جهاد ماحس ان الجوال دق كان يفكر بارجوان وبالفرصه الى جت لعنده ...بعد فتره حس بالجوال رفعه ورد
جهاد:الوو
مشاعل:هلا جهاد
جهاد:نعم
مشاعل:الله وش نعم هذي
جهاد:مشاعل لك يومين وانتي تتصلين خير تبين شئ
مشاعل:جهاد انا ابغاك انت
جهاد"بجد وقحه":مشاعل تبين شئ
مشاعل:قلت لك
جهاد:اسمحيلي لكن انتي تافه بجد
مشاعل:عااادي طالعه منك زي العسل
جهاد تنرفز منها وقفل الجوال في وجهها
...............................
مشاعل تطالع في الجوال:بيني وبينك الايام ياجهاد وصدقني ماراح تكون لاحد غيري
..............................
نزل جهاد المطالر وكان وراه مخلزق يحول حوله الاسواد ..كان ورا جهاد مشاعل الى تتبعه مثل ظله
..وبعد انتظار ركب جهاد للطايره وطبعا كانت مشاعل وراه لكن من الاسف ان مشاعل ماكانت قريبه منه
..............................
الايام الاخيره للختبارات عند الصبايا
كانت ابرار في غرفتها وهذي المره كانت حاطه الايبود في اذنها ومنسدحه وتتسمع للاغاني دق جوالها اكثر من مره وهي مو سامعته دخلت جود اخت ابرار الصغيره وشافت نور الجوال قربت منه وجت تبي تسحبه ابرار انتبهت عليها ومسكت الجوال قبل لا تطيحه لما شالت ابرار الجوال انصدمت لما لقت 12
2من امها
2 من مشاري
1 من متعب
4 من شادا
2 من ارجوان
1 من رقم مجهول
ابرار:اووووف كل هذا..بس لمين هذا الرقم؟؟قامت ابرار تشوف وش تبغى امها
كانت ام مشاري جالسه في الصاله وتشرب شااي
ابرار:نعم ماامي
ام مشاري:سنه لما تردين على جوالك
ابرار:ماسمعته ليه وش بغيتي
ام مشاري:مشاري يبغاك تطلعين تساعدين منار
ابرار:فأيش؟؟
ام مشاري:بيجون اصدقائه اليوم وبيتعشون عنده فطلب من منار تسوي لهم العشاء
ابرار:طيب بس متى بيجون
ام مشاري :بعد سااعه..ادخلي المطبخ وخذي الحافظه الى هناك جهزتها لمنار ويلا اطلعي عندهم
ابرار:حاااضر
طلعت ابرار وساعدت مناار في العشى


اسطورة ! 03-03-14 02:59 AM

الجزء الحادي عشر
....................................
سامر الى على اعصابه من يومين يبغى ابوه يكلم خالد (ابو ارجوان)
لكن هل بتقبل ارجوان فيه ولا لا
سامر:يبه متى تروحون تكلمون عمي
ام سامر:ياولدي اهجد البنت مي طاايره
سامر:واذا خطبها احد قبلي
ابو سامر:هي بنت عمك وانت اولى بها
ام سامر:اصبر شهر لما تحدى اوضاع ابوك وان شاء الله يخطبها لك
سار:اووووووووووه شهر انا مااقدر اصبر يوم فكيف بشهر
ابو سام:الى خلاك تصبر هذي السنين بتصبر هالشهر
سامر وهو يتلحطم:اسمعوني اذا احد خطبها قبلي والله ماتلومون الى نفسكم واعلمكم من الحين ارجوان لي يعني لي..وخرج من عندهم وهو معصب
ام سار:حشى الولد جن واستخف
ابو سامر:مالعيك منه بيرضى بسرعه
..............................
_في بيت جهاد_
كانت ام علاء جالسه وتشرب قهوه..وهي مستريخه سمعت صوت ضرب الباب بقووه..قامت من الفزعه..جت الخدامه عندها الخدامه ماري:ماما هذا في حرمه مزنوون دقي باب وافتحي قولي ابغى انتي
ام علاء:من هذي
ام مسفر:انا ياام علاء انا يالكبيره انا الى تبغاك
ام علاء نزلت الفنجان من يدها:خير اللهم اجعله خير وش بغيتي
ام مسفر:ابغى حقي ياحراميه
ام علاء:اي حق واي حراميه
ام مسفر:شوفي يامره انا ماابغى مشاكل انا ابغى فلوسي حقي
ام علاء جحمت:اسمعي انتي ابو علاء الله يطول في عمره باقي عايش ولا انتي ولا اشكالك يورثونه وهو عاايش ساامعه
ام مسفر وهي معصبه:طيب ماعليه انا بوريكم ..وخرجت من البيت وهي تتوعد فيهم
..................................
عند ارجوان الى كانت ماسكه جوالها وفرحانه بالرساله الى جتها
كانت الرسالع عباره عن
صوره وتحتها كلام
انا صورت لك هذا المناظر الى لقيتها في فرنسا
ان شاء الله تعجبك
جهااد
كانت ارجوان ميته من الفرح اولا لانها شافت ارض امها وثانيا لان الرساله جتها من جهاد
....................................
قعدوا تقريبا 8 ايام وجهاد يرسل لها صور لفرنسا
في غرفة ارجوان
جوري دخلت على ارجوان:ارجوان
ارجوان لفت على جوري:خير
ارجوان:ابوي وينه لي 3 ايام ماشفته
ارجوان:ماادري اتصلي على عمتي واسأليها
جوري:اتصلت قالت مدري
ارجوان:الله عاد عمتي ماتعرف ابوي وين راح هذي كارثه ان عمتي ماتدري ابوي وين راح لا هذي لازم تكتب في التاريخ
خالد (ابو ارجوان) من اخر البيت ينادي جوري وارجوان
جوري:ارجوان هذا ابوي
ارجوان:ايه بس وش فيه يصارخ
جوري:خلينا نلحق على ابوك قبل لا ينفجر له عرق
نزلت جوري وارجوان لابوهم
ارجوان:سم يبه
خالد (ابو ارجوان) كان مقفي لهم لف عليهم :اجلسوا ابغاكم في موضوع مهم
ارجوان نغزها قلبها حست ان في السالفه ان
جوري جلست:يلا جلسنا قول وش فيه
............................................
ابرار:مدري ارجوان وجوري بيوافقين
العنود:مستحيل عاد انتي تعرفين ارجوان وبالذات جوري والله ان تقلب الدنيا فوق راس خالي
ابرار:الله يكون في عون خالي عنده بنتين كل وحده تعانده اكثر من الثانيه
العنود:بارو المسأله مي مسألة عناد بس انتي حطي نفسك مكانهم
ابرار:مو قصدي لكن مفروض هم يفكرون بمصلحة ابوهم ويخلون عناد الى راكب ريوسهم
العنود:الله يعين..طيب تعالي قولي لي منور حامل ولا ولا شئ
ابرار:هههههه وش ولا شئ
العنود:اووه بارو عاد مومهم تدققين على كل شئ قولي حامل ولا لا
ابرار:احم احم يسعدني ان اخبركم بهذا الخبر السعيد
العنود:باااااارو
ابرار:ههههههه طيب طيب يب يالغلا حاامل
العنود:الف مبرووك احلا يابارو وصرتي عمه بعد ماصرتي خاله
ابرار:يوووه والله كرهتووني في اني اصير خاله او عمه وبعدين حتى جود خاله وصارت عمه وهي بااقي صغيره
العنود:ههههههه طيب هدي وش فيك عصبتي بعدين جود باقي صغيره يعني عاادي مافي فرق صارت عمه ولا خاله
ابرار:ايه ايه
......................................
نروح لارض بعيده عن ارض المملكه
في فرنسا جهادكان يتمشى ويتأمل فرنسا الى حفظها ويتمنى ان ارجوان تكون معه عشان تشوف هذا الاجواء وهو يتأمل هذي المناظر الرائعه لمح حرمه واضح عليها انها في الثلاثينات كانت هي المنظر الوحيد ان يكأب المناظر الحلوه راح وجلس جنبها
(بالترجمه)
جهاد:مرحبا
الحرمه:اهلا
جهاد:انا اسف لكن لماذا انتي حزينه
الحرمه:...........
جهاد:اوه انا اسف اذا كنت قد تطفلت في خصوصياتك الخاصه
الحرمه:لا ابدا لكنني حزينة على زوجي
جهاد:ماذا به
الحرمه:حتى لو اخبرتك لن تستطيع فعل شئ لان هذا لا يعنيك
جهاد:انا اسف لكن ربما استطيع المساعده انتي لا تعليمن
الحرمه لفت الى جهاد:حقا هل يمكنك ان تساعدني
جهاد:ربما انتي اخبريني فقط ماذا به
الحرمه:لقد تراكمت ديون كثيره عليه واصبح كل من يأتي عليه ويطالب في ماله وزوجي لايملك شئ والان هو في السجن
جهاد حس انه تورط معها :حسنا وانتي لم تحاولي ان تساعديه
الحرمه:بلا ولكن ان عملت وبقيت اجمع هذا المال سوف ابغى اكثر من 10 سنوات وانا اجمع هذا المال
جهاد حس فعلا انه تورط وش يسوي في هذي الروطه"تستاهل ياجهاد خل لقافتك والله انك تورطت"
الحرمه:بالمناسبه انا ادعى جوليا وانت ماسمك
جهاد:ان اسمي جهاد
جوليا:جهاد ..ان اسك اسم غريب
جهاد ابتسم:اجل لانني لست فرنسي
جوليا بأهتماام:انت لست فرنسي
جهاد:اجل..امي فرنسيه وابي ..قبل لا يكمل كلامه
جوليا قاطعته:عربي
جهاد طالع فيها بأهتمام:كيف عرفتي
جوليا ابتسمت:لانني كنت متزوجه بعربي وكنت اتوقع انك عربي لان اسمك من الاسماء العربيه
جهاد:اجل هذا صحيح..جهاد طالع لجوليا وهي تبتسم له حس انه يعرف هذا الوجه حس انه قد لمحه في مكان حس ان هذي الابتسامه مي غريبه عليه لكن مايتذكر وين
جوليا:اذا ياجهاد يبدو انك لا تستطيع ان تساعدني
جهاد مايبغى يترك هذي الحرمه الى اذا عرف من تشبه:مهلا هل لديكي مكان تبيتين فيه
جوليا:اممممـ لقد اخذت لي شقة صغيره
جهاد:لماذا لا تأتين معي بدل من ان تصرفي مالك على شقه سوف ترحب بك امي فهي تحب الزوار الجدد
جوليا وكأن الفكره اعجبتها:لكن هل سأسبب لكم الازعاج
جهاد:لا ابدا
جوليا:حسنا سوف اذهب لاحضر اغراضي
جهاد:ليس لديكي سياره لهذا سوف اوصلك انا
جوليا :شكرا لك
جهاد:لا بأس هيا
وركبوا السياره
......................................
خالد (ابو ارجوان) وهو حاط يده على وجه:ارجوان جوري انتم تعرفون اني قعدت معكم وربيتكم ومافكرة لحظه وحده اني اتزوج
ارجوان عرفت الموضوع بسرعه جوري قامت وهي تحس ان الجو حاار
جوري: يعني تبي تتزوج
خالد (ابو ارجوان):انا ضحيت بحياتي كثير عشانكم الحين جا دوركم تضحون شوي عشاني
جوري بدون ماتتفاهم مع ابوها طلعت الدرج:اذا تبغى تتزوج انسى ان عندك بنت اسمها جوري
خالد (ابو ارجوان):جووري.....خالد (ابو ارجوان) صارخ صرخه خلت جدران البيت تهتز هز حتى جوري القويه خافت من هذا الصوت
جوري لفت له بهدوء تبغى تتأكد هذا ابوها
خالد (ابو ارجوان):لما اتكلم تجلسين وتسمعين كلامي لاخر كلامي يلا انزلي بسرعه
جوري من دون ماتحس نزلت وجلست جنب ارجوان الى ماسوت اي حركه
جلس خالد (ابو ارجوان):انا لما تزوجة امكم ماحسيت اني متزوج لاني كنت في السعوديه وهي في فرنسا يعني مفروض تقدرون اني ماتزوجت وانتم صغار وجبت لكم حرمه تعذبكم وتتحكم فيكم
..وقف خالد (ابو ارجوان) وكمل كلامه..عمتكم خطبت لي الحرمه الى بتعيش معكم وتصير مثل امكم وان شاء الله بيكون الزواج والملكه في يوم واحد وهو بعد 3 اسابيع جهزو نفسكم...وراح لجناحه
ارجوان من الصدمه مي قادره تقول شئ جوري كانت مصدومه من زواج ابوها لكن الى صدمها اكثر صرخة ابوها لها لفت لاارجوان الى اعطتها كف عشان تصحى
ارجوان لفت لجوري بكل برود:خير وش فيك؟
جوري:ارجوان وش فيك انتي مصدومه لان ابوي بيتزوج ولا لانه صرخ علي هذيك الصرخه
ارجوان:جوري ابوي بيدخل وحده غريبه للبيت تعرفنين يعني ايش وحده غريبه بتشاركنا كل شئ
جوري وهي تتنهد:ايه اعرف وهذا وهي باقي مادخلت البيت صرخ علي هذيك الصرخه اجل لو دخلت البيت وش بيسوي
ارجوان وقفت:مدري لكن لي كلام ثاني مع عمتي
.........................................
جهاد في السياره:هل هذا هو الشقه
جوليا:اجل يابني هلا انتظرتني قليلا
جهاد:اجل خذي الوقت الذي تريدينه
جوليا:شكرا لك..ونزلت من السياره...بعد ربع ساعه نزلت جوليا وفي يدها شنطتين نزل جهاد وشال لها شنطه وحطه في شنطه السياره
جهاد وصل لبيت امه
جهاد:امي
ام جهاد:اهلا بني..وراحت ورحبت بجوليا..اهل بك تفضلي جهاد اخبرني عنك
جوليا:شكرا لك
ام جهاد:يبدو انك متعبه سوف اخذك الى غرفتك
جوليا:شكرا لك
واخذ ام جهاد جوليا لغرفتها ..نزلت ام جهاد
ام جهاد:حسنا كيف ستساعدهم
جهاد:سوف ارى المبلغ الذي يدين بها زوجها وادفع لها
ام جهاد:لا اعلم ربما قد يغضب والدك
جهاد:امي سوف ادفع ديونه بمالي وليس بمال ابي
ام جهاد:لماذا تريد ان تساعدهم
جهاد:لااعلم ياامي اشعر اني قد رأيتها من قبل
ام جهاد:ولانك رأيتها من قبل تريد ان تساعدها
جهاد:لا يأمي لكن اشعر انني احب هذا الشخص كثير
ام جهاد:لا اعلم لكن اتمنى انك اخذت القرار الصحيح
جهاد:اجل....دق جوال جهاد رفع الجوال شاف رقم ماتوقعه ابد ماتوقع في الحياه انه راح يشوف هذا الرقم رد بسرعه:الو
:الو
جهاد سمع الصوت يبكي:ارجوان وش فيك ليه تبكين وش صار
ارجوان انتبهت انها دقت على جهاد وان هذا الصوت صوت جهاد حست انها توها ترجع للارض:جهاد
جهاد:ارجوان وش فيك
ارجوان تحاول لا تبين صوتها الى يبكي:سوري جهاد انا دقت عليك بالغلط
جهاد رجع بخيبت امل:لا عادي مو مشكله بس ممكن اعرف ليه تبكين
ارجوان بأستغراب:انت سمعتني
جهاد:ههه ارجوان الله يهيدك حتى الاصم بيسمع بكائك
ارجوان ماتحملت وبكت..جهاد خاف عليها لايكون صار شئ لها:ارجوان وش فيك وش الى مخليك تبكين
ارجوان قالت كل شئ لجهاد طبعا لا وعي لانها كانت مضايقه ومو حاسه بنفسها وودها تفضف كل شئ لاي شخص قدامها لو كان الى قدامها هندي
جهاد:طيب هدي شوي..انتي الحين مضايقه لان ابوك بيتزوج
ارجوان:جهاد انا اليوم ذا كله كنت اصفر وش كنت اقول
جهاد عذرها لانها مصدومه:طيب ليه انتي الحين مضايقه لان فيه انسان بيشارككم البيت وانتم مو عارفينه
ارجوان:مدري ليه انا مضايقه لكن ماابي ابوي يتزوج
جهاد يبغى يحاول يهديها :طيب ارجوان اسمعي
ارجوان:هلا
جهاد:انا بقول لك شئ صار معي اليوم عشان تحسين ان مهما تزوج ابوك بتحمدين ربك الف مره على الى انتي فيه
ارجوان:طيب قول
جهاد قال لها عن جوليا وكيف قابلها واش مشكلتها وكيف بيحلها
........................................
مشاعل كانت في غرفتها وتكسر كل شئ دخلت عليها سونيا الخادمه الاولى في البيت
سنويا:مدام مشاعل وش فيك(طبعا سونيا تقدر تتكلم عربي زين لانها عاشت 10 سنوات في السعوديه)
مشاعل بعصبيه:اخرجي برا ولا بكسر رااسك تكسير يلا اخرجييي
سونيا من الخوف خرجت
مشاعل تكلم نفسها:طيب ياجهاد اذا ماوريتك من هي مشاعل الى تركتها عشان بنت الخداامه ارجوااانوووه هين ياارجوان هين ياجهاد انا بواريكم
راحت ومسكت التلفون:اسراف
اسراف:نعم مداام
مشاعل:اسراف جب لي كل المعلومات الى تخص ارجوان خالد الـ... بسررعه ابغاهم عندي خلال يوومين
اسراف:حااضر مدام
وقفلت الخط بوجه:طيب ياارجوان اذا ماحولت حياتك لجحيم مااكون انا مشاعل طيب يابنت الخداامه
...............................
ابرار وهي عند ارجوان وجوري وكانوا جالسين في الصاله عند التلفزيون
ابرار تبغى تغير الجو الى جالسين فيه لانها اول مره تشوف جوري هاديه وتتابع التلفزيون بهدوء والو مره تشوف ارجوان حالتها كأنها شايله همووم العالم فوق راسها
ابرار:طيب ياحلوات وش رايكم نروح كوفي متعب بودينا
جوري عدلت من جلستها:والله ودي اغير جو
ابرار:حلو اجل يلا وانتي يارجوان
ارجوان:والله ماعندي مانع ياليت نغير جو
خالد (ابو ارجوان):لا يابرار
ابرار وارجوانو جوري لفوا على خالد (ابو ارجوان)
جوري:ليه لا؟
خالد (ابو ارجوان):لاني قلت لا من اليوم راح تكون كلمتي واحده
ابرار:الله ياخال بس يغيرون جو
خالد (ابو ارجوان):من ايش يغيرون جو من عمتهم الى بتجي ولا من مين؟
ابرار:لا خال بس تغير جو من البيت اصلا توهم قالوا لي انهم فرحانين بالى بتتزوجها
خالد (ابو ارجوان):ايه اصلا مامعهم الى يفرحون ...وراح
جوري:هاهاها والله ضحكني مو بكيفه نفرح عشانه بياخذ وحده احسها بدويه
ارجوان:ايه مره فرحاانين لدرجة اننا بنتشقق
ابرار:اووه وبعدين معاكم يلا قوموا بدلوا احمدوا ربكم انه وافق على الاقل
جوري قامت:مابنتظر منه موافقه
ارجوان:وانا بعد
وراحوا لبسوا عباياتهم
....................................
متعب:وين تبغون تروحون
ارجوان وجوري من اول ماخرجوامن البيت ماقالوا كلمه
ابرار:وش رايك يامتعب نمر العنود ونروح الملاهي
متعب:اممممـ ارجوان جوري وش راايكم
ارجوان ماقالت شئ جوري قالت الى تبون
متعب حس ان فعلا الموضوع اثر عليهم لانه اول مره في حياته يشوف جوري بهذا الهدوء
مروا بالعنود واخذوها معهم وراحوا الملاهي
....................................
في الملاهي
العنود:بارو خلينا نروح ذيك اللعبه
ابرار لفت لجوري تبغى تشوف اي ردت فعل منها لان جوري تحبها هذي اللعبه :جوري تبغين تلعبين هذي اللعبه
جوري من دون ماتشوف للعبه حزت براسها يعني لا
ابرار والعنود اضطرو انهم يقعدون على الكراسي عشان ارجوان وجوري
العنود:باارو شوفي ذيك البنت
ابرار:ايه ملاحظتها من اول ماجلسنا هنا
العنود:قومي خلينا نشوف وش عندها
ابرار:لا اجلسي خليها هي تجي
ارجوان:بارو عندك مويه
ابرار: لاوالله ياقلبي ماعندي
ارجوان:وانتي عنيد
العنود:لا والله ماعندي
جوري :طيب انا عطشانه وش اسوي
ابرار:والله حتى انا
ارجوان:ياربي طيب خلونا نقوم نشتري لنا موويه
:لا ماله داعي خذوا هذي العلبه جديده ومافتحتها
لفوا البنات على صاحبة الصوت ..طلعت نفس البنت الى كانت تطالع فيهم
ابرار:مشكوره
البنت:العفو.تامرون شئ
ابرار:لا مشكوره
البنت:انا اسمي اوصاف وانتي
ابرار:انا
اوصاف:ايه
ابرار:انا اسمي ابرار
اوصاف:وانتم
العنود:انا العنود..واشرت على جوري..وهذي جوري..واشرت على ارجوان..وهذي ارجوان
اوصاف تطالع ارجوان وجوري بشكل غريب:اهاا تشرفنا
ابرار:الشرف لنا
اوصاف تكلم جوري بأنجليزيه(بالترجمه):من اين انتي
جوري تطالع لاوصاف بأحتقار:هيي انتي اهرجي عربي
اوصاف استغربت انها تعرف تتكلم عربي:انتي عربيه
جوري من دون نفس:لا اندنوسيه وش راايك انتي
العنود:سوري اوصاف بس هي مضايقه شوي
اوصاف:لا عادي ماصار شئ بس انا استغربت شكلها هي والى جنبها اجانب
ابرار:ايه هم اخوات وامهم اجنبيه وابوهم عربي
اوصاف:اهاا ..طيب وش رايكم نتمشى شوي
ابرار:اوكي مو مشكله
من بعد ماخرجوا الصبايا من الملاهي صارت اوصاف صديقتهم واخذت رقم ابرار
.........................................
بعد 3 اسابيع تحديدا في قاعه كبيره
تعج بالصخب كانت زواج خالد (ابو ارجوان) وجوري
دخلت ام مشاري لغرفة العروس
ام مشاري:الف مبروك
صافيه:الله يبارك في عمرك
ام مشاري:لا اوصيك على اخوي وعياله
صافيه:لا افا عليك ماتوصيني عن شئ صاروا جزء مني
كانت ارجوان وجوري ورى عمتهم الى خلتهم يجون غصب عنهم عشان يسلمون على صافيه
جوري تكلم ارجوان بهمس:ماامدانا نصير جزء منها
ارجوان:ماعليك كلها كلام خلونا نشوف بكره وش راح تسوي بالشئ الى صاروا جزء منها
جوري:والله متوعده فيها
ارجوان:والله وانا اكثر
ام مشاري:جوري ارجوان تعالوا سلموا على عمتكم
جوري تهمس لاارجوان:امحق عمه
صافيه:ماشاء الله عليكم قمرات مثل ماوصفكم لي ابوكم
جوري من دون نفس:مسرع كلمتي ابوي ماامداكم
ام مشاري:جوري
جوري لفت لعمتها:وش فيك عميمه انا صاادقه
صاافيه ماسكه نفسها ولا قالت شئ:كيفك ارجوان
ارجوان:بخير قبل شوفتك
ام مشاري:ارجوااان
صافيه ودها تصفق ذا الثنتين لكن لازم تتحمل
صافيه:فوزيه عادي ياقلبي خليهم ماصار شئ
..................................
عند قسم الرجال
متعب يكلم عناد:صديقك هذا ادق عليه من ساعه لي مايرد
عناد:تقصد جهاد؟
متعب:ايه قال بيجي السعوديه 3 ايام عشان يحضر الزواج بعدين يرجع فرنسا
عناد:دق عليه مره ثاانيه
متعب: (بصوت رقيق)تصدق مافكرت بها.(وغير صوته للعصبيه)يااغبي وش انا جالس اسوي من ذا اليووم
عناد:ههههه طيب طيب هد انا بروح اشوف الهنوف وش تبغى جالسه تدق علي ماكن عندها زوج
متعب وهو معصب:طيب وانا بشوف شغلي مع ذاك الجهاد
عناد راح وهو يضحك على عصبية متعب
.................................
جوه عند الصبايا كانوا الصبايا لافين في طاوله وحده مجتمعين
شادا:بنات وين جور وجووني
العنود:فوق عند المداام
حور:اخ لو امسك ذا الجوري مدري وش اسوي فيها الى وين هي جوري
ريناد:شوفوا الغبيه هييييي ياكخمه وش كنا نقول نقول انها عند المدام
راما:بارو قولي لي كيفهم الحين هم باقي مضايقين
ابرار:والله مدري وش الحل معهم
شادا:اعطوهم وقت لازم يتعودون على فكرة ان ابوهم تزوج
العنود:اي والله
مارا:ابرار وش رايك تروحين عند مشاري او متعب وتقولين لهم يجيبون القاتوه امك جالسه تصارخ على انا يارا لانها مالاقت احد غيرنا
ابرار:ههههه طيب ..قامت ابرار عشان تروح تنتظر مشاري الى كلمته وقفت تنتظره عند الباب
...............................
من الجهه الثانيه كان عناد ينتظر الهنوف عشان تطلع له
دق الباب دقتين
ابرار سمعت الدق توقعته مشاري على طول خرجت
وانصدمت انها شافت عنااد
عناد جلس فتره يتأمل ابرار بعد فتره حس عناد على نفسه ولف ابرار من الحيا ماقدرت تتحرك
عناد:سوري بس وين الهنوف
ابرار من الحيا دخلت ولا اعطته ولا كلمه
عناد مالامها لانه حس بالوضع الى هي فيه
.............................
دخلت ابرار عند البنات وهي في عااالم ثاني
تحديدا في عالم عنااد تفكر بهذا الادمي الى قابلته وتحس انها مو على الارض راحت وجلست على كرسيها ماسمعت البنات ماحست الى يوم حور دقتها
حور:هيييييييييي
ابرار:نعم وش فيك تصاارخين انا هنا جنبك
حور:ايه واضح انك جنبي..قولي وش فيك روحتي وانتي بارو ورجعتي وانتي وحده ثاانيه
ابرار بتصريفه: لا عادي روحت بارو ورجعت ابرار
حور:هاهاهاها يادمك
ابرار:هاهاها
راما:بنات متى تنزف صافيه
ريناد:ايه بجد ابغى اعرف من هي عمت جور وجوني
................................
لارا:غزول ماشفتيهم
غزل:لا يالارا
لارا:امممممـ شوفيهم جالسين هنااك
غزل:يلا عندهم
لارا لفت لامها:ماما بنروح عند البنات
ام علاء:طيب بس لما ادق عليكم تجون بسرعه
غزل :طيب ...وراحوا عند الصبايا
شادا:غزوول لارو
غزل:هاااااي
البنات:هاياات
لارا:كيفكم
البنات:بخير
لارا:وين جووني وجور
حور:سؤال ثاني عن ذوليك الفارتين
راما:هههه حور لا تسمعك جوري فتنقلين الى المستشفى
حور بعربجيه:نعم تخسى والله
العنود:طيب طيب هدي شوفي الى جنبك يضحكوون عليك استحي
حور لفت على البنات الى يضحكون عليها:هييي انتم خير وش تبغون
لارا مسكت حور لانها كانت شوي وتقوم تصاارع :اهجدي ياحبك للمشاكل
حور:فكيني عليهم
البنت:فكيها علينا خلينا نشوف وش بتسوي
حور:اعتبر هذا تحدي
البنت الثانيه:يب ياحلوه اعتبريه تحدي
حور كانت بتجي تضارب لكن سمعت وحده وراها توقفها
:خلاص حور اعتقدد انه ماله داعي تضيعين وقتك على ناس ماتستاهل
حور لفت لارجوان وجوري الى كانت واقفه جنبها
البنت الاولى(حنيين):يااشيخه خوفتيني
جوري:ماقالت شئ يبين انها خوفقتك يالقرويه
البنت الثانيه(حنان):نعم نعم من هي القرويه
ارجوان:اذا تبغون تخربون زواج اختكم الموقره قوموا ضاربوا احنى عادي مابيأثر علينا بشئ لان ابوي عند الرجال وزواجه برا لكن اختكم هنااا
حنان حنين اخوات صاافيه لما سمعوا كلام ارجوان حسوا انهم بيخربونه ولو خربوه بيشوفون شئ عمرهم ماشافوه من صاافيه
جوري راحت وسحبت كرسي وجلست جنب الصبايا وارجوان سوت نفس الشئ
......................................
عند الرجال
متعب:اخيرا ياسيد وصلت
جهاد:هههه وش فيك مجحم
عناد الى مازال خارج التغطيه j ماانتبه عليهم لانه كان في مكان ثاني"من هي اول مره اشوفها حتى ماسمعت صوتها عشان اميزها يمكن من بنات خال متعب لالا مااعتقد يمكن اخته ايه يمكن لان بنات خااله شكلهم اجانب لكن هذي عربيه بجمال عربي ايه اكيد اخته بس يمكن تكون وحده غيرها يااربي من هذي"
جهاد:عناد وين رحت يالاخو
متعب:خله ان من مسكته الهنوف اخته مدري وش صار فيه
عناد:لالا شوفني معك
مشاري:متعب
متعب:هلا
مشاري:دق على ابرار دقيت عليها وانتظرتها عند الباب ولا جت وجوالي خلص شحنه وابغاها تخرج تاخذ القاتوه
متعب:ان شاء الله
عناد"اذا ابرار والله انها تهبل"
جهاد: طيب يالاخ وين هو خالك خلني اسلم عليه
متعب:تفضل من هنا



اسطورة ! 03-03-14 03:00 AM

الجزء الثاني عشر
......................................
كانت فيه عيون تشوف ارجوان بخبث وتضحك لحالها المكسوره
مشاعل الى وصلت لقاعة الزواج صارت تشوف ارجوان بحقد
وتتمنى لها الحزن الاكثر
رندا:مشاعل
مشاعل:نعم
رندا:هذيك هي ارجوان
مشاعل:ايه كأنها خداامه
رندا مابغت تقول لا وتعارض مشاعل :ايه صدق وش حبب جهاد فيها
مشاعل بحقد:مدري لكن انا بوريها واخليها تقول لجهاد يتركها
رندا:معقوله حبها
مشاعل:لا اكيد ماحبها اكيد هي سااحرته
رندا"ايه بجمالها":ايه اكيد ساحرته
..................................
جاء وقت الزفه وانزفت صافيه
الى فيه اربع عيون تناضر لها بحقد
عيون ارجوان وجوري هم العيون الي تناظر لها بحقد
...................................
خلص الزواج وارجوان وجوري رجعوا مع عمتهم
صحيح انهم زعلانين منها لانها هي الى زوجة ابوهم لكن مستحيل يكرهونها او ينسون انها هي الى ربتهم
..................................
في سيارة جهاد
جهاد:كيف شكل العروسه حلوه ولا لا
لارا:لا اشكل ام ارجوان وجوري احلا
غزل:ايه حتى انا حتى احس ان في عيونها خبث
لارا:ايه بس ماشفتي شكل جوري وارجوان
جهاد نغزه قلبه يبغة يسأل لكن ماله حق
غزل:ايه كانوا مره يحسرون زعلانات ومضايقات
لارا:كأنه يوم عز ابوهم مو زواجه
جهاد"زين جت منكم انكم قلتوا لي كيف هي ارجوان"
ام علاء:جهاد
جهاد:سمي يمه
ام علاء:سم الله عدوك..اتصل على علاء واسأله كيف الاوضاع عندهم في البيت خايفه على سو واخوانها الصغار
جهاد:ابشري يالغاليه
جهاد دق وتطمن
غزل:جهود
جهاد:ههه وش جهود اول مره اسمعك تقولين جهود
غزل:مافيها شئ لو اخت دلعت اخوها
جهاد:دلعت اخوها عشان مصلحه مو..يلا قولي وش وراك
غزل:حرام عليك والله ظلمتني
جهاد:ههههه طيب طيب قولي وش عندك
غزل:كيف امك ان شاء الله انها بخير
جهاد:ايه بخير..على طاري امي يمه ابغى اقول لك بسالفه
ام علاء بأهتمام:قول يمه وش فيه
جهاد قال لامه عن جوليا وكيف ساعدها وكل شئ طبعا كل شئ غير ان جوليا تشبه احد قد شافه
ام علاء:الله يكون في عونها..وانت بتساعدها
جهاد:اكييد
ام علاء:الله يجعلها في موازين حسناتك ياولدي نادرا ماتشوف في هذا الزمن احد يساعد احد
لارا:الا انا طبعها
غزل:انتي اول خراابه في العاالم
لاا:نعم نعم
جهاد:ههههه خلاص خلصتوا رقص جيتواتتناقرون عند راسي
لارا:لا حرام عليك انا باخذ اليوم رقم قياسي في اني مارقصت ولا مره اول مره في حياتي اروح زواج وماارقص ولا مره وحده
جهاد:هههههههه يلا بتعوضينها ان شاء الله في زواجي او زواج غزل
غزل:لالا بدري انا مابتزوج الحين باقي اخلص الجامعه بعدين افكر
لارا:بعدين تعال انت بتتزوج
ام علاء:من الى بيتزوج
لارا:جهاد
ام علاء لفت على جهاد بشك
جهاد:هههههههه وش فيك يمه تطمني ماباخذ اجنبيه
ام علاء:ايه زين قريت افكاري
جهاد:هههه يب قريتا
ام علاء:انا احترم امك واقدرها لكن مو درجه انك تاخذ وحده من عند امك
جهاد: لاتطمني يالغاليه ماباخذ اجنبيه..طيب اذا جت اجنبيه عربيه عاادي
ام علاء لفت له:جهاد لايكون تزوجت
جهاد:هههههه كنت امزح ياامي وبعدين وين انا من الزواج الحين باقي ابغى اكون نفسي اكثر
ام علاء:ايه هذا ولدي الى ربيته
جهاد مسك يد امه وباسها :ونعم التربيه يالغاليه
..................................
حنيين:شوفتي الى كانت لابسه تركواز
حنان:ايه ايه واضح عليها بنت عز
حنين:ايه هي والى جنبها الى جوا بعدين
حنان:ذيك الى لابسه وردي ومسكت البنت الى كانت بتتهجم عليك
حنين:ايه واضح عليهم بنات عز
حنان:ايه بجد مالت علينا ماعندنا الى ذا الفستانين نمشي بهم الزواجات
حنين:اصبري ياحنان بس خلي صافيه تمسك بداية الخيط على كلامها وبعدين بتجيب لنا فلوس كثييييييير
حنان:ايه اصلا هذا الى مخليني صابره في الزواج
................................
جهاد وهو منسدح على السرير رفع جواله وضغط الزر الاخضر
في الجه الثانيه
كانت ارجوان منسدحه على السرير ومغطيه وجها بالمخده سمعت صوت جوالها رفعته بكل برود وشافت الرقم قامت بسرعه من على السيرير وردت:الو
جهاد:السلام عليكم
ارجوان:هلا عليكم السلام
جهاد:كيفك ارجوان
ارجوان:بخير الحمد الله انت كيفك؟
جهاد:بخير بس اهم شئ تكونين انتي بخير
ارجوان:الحمد الله باقي عايشه..وابتسمت لانها دايم تقول هذا الكلام بعفويه
جهاد ابتسم:j الحمد الله جعلك دوم بخير وعايشه..اسفه اذا ازعجتك بس حبيت اطمن عليك لان في السياره لارا وغزل قالوا انك انتي وجوري كنتم مره تعبانات
ارجوان:ايه الحمد الله على كل حال
بقيوا يكلمون بعض حوالي 3 ساعاات وهم يسولفون ويحاول جهاد بقد مايقدر انه يونسها
ارجوان قفلت الجوال على الساعه 3 الفجر
بعد ماحطته على الكومدينه سمعت نغمت جوالها فتحته لقت رساله من جهاد
يا عمري الدنيا ما تسوى تنام وخاطرك زعلان
ولابه شي يستاهل يخلي قلبك يعاني
طلبتك كان لي خاطر تبعد عنك ألأحزان
فديت أعيونك الحلوه تبسم لو على شاني
وانا والله لا شفتك حزين تزود أحزاني
تصدق بسمتك والله تفرح خاطري الولهان
يطير من الفرح قلبي واصير بعالم ثاني
والى من شفتك بضيقة أحس اني انا الغلطان
أعاتب نفسي بنفسي ولو ما كنت أنا الجاني
غلاك بداخل أعروقي ولا يوصل غلاك انسان

لما قرت ارجوان الرساله حست في انسان مهتم فيها بجد ويبغى سعادتها حست ان جهاد هو الى يفهما ويحس باليى تحس فيه
قررت ترسل له رساله
..............................
عند جهاد لما سمع نغمة الرسايل على طول قام ورفعه
من ارجوان


والله احتاجك انا
خلك بجنبي قريب
وان حصل شئ بيننا
عن حياتي لا تغيب
انا من بعدك اتوه
عالمي بعدك يضيع
تختلط عندي الوجه
العدو يصبح صديق
تدري يالقلب الحنوون
انت بنسبه لي ايش
وانا بعدك كيف اكوون
ليه احس وليه اعيش
يالي شفت احلامي فيه
والتقي باحلا جنه
ادعو ربي وارتجيه
ربي لا تحرمني منه
لو تهب الدنيا ريح
وينتهي كل الزماان
يصبح العالم جريح
انا بيديك بأمان
قلبك البيت الكبير
الى ظللني بورده
واصبح الحلم الاخير
صعبه ابعد عن حدووده


جهاد توقع انها حست فيه او في مشاعره
ارسل لها
وعد مني اني لاكون معك
ارجوان قرته حست ان الدنيا صارت تبتسم لها وتهلل لها فرح حست انها انولدت من جديد
...............................
في الصباح في بيت خالد (ابو ارجوان)
كانت صافيه على طاولة الفطور
نزلت جوري وهي لابسه بجامتها الزرقاء وكانت حالتها محوسه
واليد طايح الى نص كتفها
صافيه:جوري ارفعي كم قمييصك
جوري طنشتها وسحبت الكرسي ونادت الشغاله
الشغاله:نعم
جوري:جيبيلي فطوري
لماراحت الشغاله صافيه وقفتها:لحظه لحظه انتي
الشغاله وقفت:نعم مدام
صافيه:لا تجيبين لها فطور خلاص هذا يكفي
جوري وقفت وهي معصبه:لا ياحضرة مدام صافيه انا ابي فطوري المعتدات فطورك القروي هذا مو لي ...ووجهة كلامها لشغاله...روحي جيبي فطوري
راحت الشغاله وجابت فطور جوري المعتاد
صافيه:شوفي ياست انتي من اليوم ورايح كلمتي الى تمشي بعد كلام ابويك
جوري طنشتها ولا كأن احد يكلمها
صافيه:جوري
جوري مطنشتها
صافيه:جوري اكلمك انا
جوري:خير وش تبين لاتحسبيني مثل الخدم اذا ناديتيني قلت لبييه امري تدللي..قولي وش تبين
صافيه طنش كلامها هذا وكملت كلامها:وين اختك
جوري:من اول مادخلتي البيت صارت تصحى العصر لانها ماتبي تشوف وجهك الى يسد النفس
صافيه ماتحملت كلام جوري الى يسم البدن وقامت وهي تتلحطم
جوري تطالع فيها وهي مبتسمه لانها قدرت تكسر ربع من خشكها:باقي باقي ياصافيوه ماشفتي شئ ...وقامت من على الفطور وراحت عند ارجوان
.......................................
رندا:وش بتسوين فيها الحين
مشاعل:ولا شئ لكن بغري صافيه زوجة ابوها بالفلوس وتمشي كلامي
رندا:ايه سمعت ان صافيه فقيره وصغيره عشان كذا قبلت بخالد (ابو ارجوان) وهي تعرف ان عنده بنتين
مشاعل:يب يب عليك نور عشان كذا انا بغريها بالفلوس
رندا:كويس
مشاعل:لا ومو كذا بس
رندا:وش تبين تسوين بعد
مشاعل:بتشوفين بتشوفين كل شئ
..........................................
ابرار:لا اوصاف من جدك انتي
اوصاف:ايه من جدي انا الحين برسل لك صورتي وانتي ارسلي لي صورتك
ابرار بتردد:بس اوعديني ماتورين احد
اوصاف:اوووه بارو وش فيك لهدرجه ماتثقين فيني
ابرار:لا مو قصدي بس الحذر واجب
اوصاف:اوكي اوعدك
ابرار:اوكي ارسلي صورتك اول
اوصاف:طيب ...وقفلت من ابرار
........................................
اوصاف:الحين برسل لها صورتي واخليها ترسل صورتها
مشاعل:ايه برافوا عليك ..انا بصراحه مدري كيف جيتي على هذي البنت
اوصاف:اعجبك
مشاعل:هههههههاي عز الطلب ياقمر
اوصاف:الحين كم باخذ ياحلوه
مشاعل:لا تستعجلين على رزقك ياعسل انتي
اوصاف:بلا عسل بلا بطيخ انا ابغى حقي
مشاعل:اوووه عاد اوصاف لا تخليني عدوتك خلينا حبايب قلت لك بعطيك يعني بعطيك اووكي
اوصاف:اووكيشن
......................................
من غيري انا
لما الدنيا بتبكيك
غير الدمع مابطعتيك
من الى حده بتأويك
من غيري انا
تبرد وبألبي بدفيك
بتنام برمش بغطيك
وعلى حمست حبي بوعيك
من غيري انا
ارجوان لما قرت الرساله راحت تتأكد من المرسل
اكثر من عشر مرات تأكددت من الرقم لكن ماعرفته توقعة انه غلطان ..شوي الى شافت مدفع قووي نط لها من باب غرفتها
جوري:ارجواااااااااااااااا� �اااااااااان
ارجوان:بسم الله حشى مو بشر قنبله خير وش تبين
جوري:هههههههه قومت صافيه من على الفطور
ارجوان:من جدك انتي
جوري:اي قسم قلت لها كلام يسد البدن وقامت ههههه
ارجوان:انا دايم اكره تصرفاتك لكن هذا التصرف اروع منه مااافيه
جوري:ههههههههه اعجبك
ارجوان:وبقووووه كفو والله هذي اختي
جوري:احم احم احرجتيني
صافيه كانت تسمع لكل شئ وهي ماره من جنبهم بالغلط
:طيب طيييييب انا اوريكم انتي وهي وبتندموون ندم عمرك ماشفتوه طيب ياحلوات باقي ماعرفوا من هي صافيه...وراحت من عند الباب
.....................................
جهاد رجع فرنسا بعد زواج خالد وصافيه بـ3 ايام

مشاعل:الو جهودي
جهاد"اللهم طولك يارروح":نعم
مشاعل:لا عاد مو كذا الرد..لاتقول لي انك مشغول لاني اتحدا الحين انك فاضي وجالس جنب امك
جهاد:ايه جالس جنبها و فاضي لكن ابغى اقفل قولي وش تبين
مشاعل"انا اعرف ان بالك مشغول مع ذيك الارجوان لكن هين انا بوريكم شغلكم":لا حبيبي بس بغيت اطمن عليك
جهاد:انا بخير يلا انا بقفل الحين بااي
مشاعل:لحظه لحظه لحظه جهود
جهاد:نعم وش فيه الحين
مشاعل:لا بغيت اعزمك على زواج ولد خالتي
جهاد:ومن هو ولد خالتك هذا
مشاعل:انا برسل لك معلومات عنه ان شاء الله وبعد كذا اسبوع بالقلييل زواجه
جهاد:لالا لاترسلين انا باشوف اذا جاء هذاك اليوم وانا فاضي بحضره يلا الحين بقفل بااي
مشاعل:مع السلامه
................................
ام جهاد(بالترجمه) : من هي مشاعل هذه
جهاد:انه ابنت شريك ابي في العمل
ام جهاد:اووه هذا رائع اذا لماذا لا تتزوجها بما انك ترفض اي فتاه من هنا
جهاد طالع امه بأستغراب من فكرتها الغبيه هذي:لا مستحيل لن اخذ مختله عقلياً
ام جهاد:ياالهي هل هي مجنوونه
جهاد:ههههه لا ليس تماما ولكنها لديها اختلال في العقل
ام جهاد:يالهي
جهاد يضحك على شكل امه الى متعاطفه مع مشاعل
جوليا:انا لدي ابنتين عربيتين
جهاد لف لجوليا:هذا رائع اذا انجبتي من العربي فتاتين
جوليا وهي مبتسمه:اجل لقد انجبت فتاتين لكنني لم ارهم منذ 14 سنه تقريبا
جهاد:ياللاسف..هل تعلمين اني اعرف فتاه امها من هنا وهي لما ترى امها منذ مده طويله
جوليا:يبدوا ان امها مشتاقه لها كما انا مشتاقه لفتاتي
جهاد:اجل بتأكيد
ام جهاد:اذا تزوج هذه الفتاه
جهاد:ههههه امي ماذا بك كيف اتزوج هذه الفتاه وانا لم اخطط لزواج بعد
ام جهاد وهي تتأفف:اوووه جهاد لقد مللت منك اريد ان ازوجك وارى ابنائك
جهاد:ههه حسنا ولكن ليس الان ...بتفكير..ربما قد اخذ هذه الفتاه
ام جهاد وجوليا يطالعون في بعض بأستغراب
.................................
مشاعل بعد ماقفلت الجوال من جهاد دخلت وحده من الخدم
الشغاله(بالترجمه لانها تتلكم انجليزي ) :مدام سيد سامر يريدك
مشاعل:دعيه يدخل
الخدامه:حاضر
سامر:السلام عليكم
مشاعل:هلا والله سمور تفضل
سامر:مشاعل احتاج مساعده منك وضرووريه
مشاعل:امر عيوني لك اذا ماسعدت ولد خالتي اساعد مين
سامر:برافوا عليك ايه كذا تعجبيني..اسمعي ابغى اجبر ارجوان على انها توافق علي غصب عنها انا لما علمتك اني ابغى ارجوان ماقلت لك انها مابتوافق
مشاعل:هههههههاآإي انت على بالك اني ماعرف ارجوان هذي..ولا يهمك يابطل انا سويت خطه من قبل لا تقول لي
سامر وعيونه طالعه:من جدك انتي
مشاعل:يب يب من جدي ونص
سامر:وش هي
مشاعل قالت لسامر كل شئ من الالف الى الياء
.................................
ام علاء:علاء
علاء:هلا يمه
ام علاء:ابغى اروح اليوم عند ام مشاري والله انها خوش مره وتنحب ابغى اقعد معا واسولف بدل جلستي في البيت ومجابله الجدران والخدم
علاء يحط ايده على عيونه:من عيني ذي قبل ذي
ام علاء:تسلملي والله
علاء:الله يسلمك يالغاليه ولا يهمك انا برسل السواق سلفستر يجي ياخذك
ام علاء:لالا ارسلي غيره سلفستر هذا غبي ومايعرف شئ
علاء:ولا يهمك يالغاليه برسل لك سواق ابوي الخااااص
ام علاء:ايه الله يسعدك
..............................
ارجوان:والله ياميجو انها تجيب المرض
اريج:ابغى افهم الحين لك ساعه تقولين تجيب المرض ولا قلتيلي شئ من الاشياء الى تسويها وش تسوي فيكم
ارجوان:الى الحين احنى باقي على البر لكن بكره بتغطسنى في البحر
اريج:يعني مثلا بتفلسكم ولا ايش
ارجوان:اوووه ميجو وين احنى عايشين في فلم مصري قديم لا وش تفلسنا لكن الله العالم وش بتسوي فينا انا عندي احساس واحساسي عمره ماخاب
اريج:الله يعينكم
ارجوان:اميين يارب..والله ميجو مافي احد اشتكي له غيرك اسفه اذا كنت ازعجتك
اريج:لا وين ازعاج بالعكس لما تفتضفين لي ارتاح لاني اعرف اذا كنتي بخير ولا لا
ارجوان:الله لا يحرمني منك
اريج:ولا منك ولا عاد تعيدين هذا الكلام مره ثانيه
ارجوان:حاضر
اريج:طيب ارجوان قلبي امي تبيني انا بروح الحين تامرين شئ
ارجوان:لا سلامتك
اريج:الله يسلمك يلا بااي
ارجوان:باي
قفلت ارجوان الجوال وسمعت صافيه تناديها
صافيه:ارجواااااان
ارجوان من دون نفس:خير
صافيه بعصبيه:انتي باقي جالسه
ارجوان:ايه في شئ عندك اعتراض ولا عندك صك يمنع جلوسي
صافيه سكتت لانها تعرف لو تقعد تجادل ارجوان مابيسكتون لبكره:اسمعي قومي اشرفي على الخدم عشان اهلي بيجون
ارجوان مسكت كتاب جنبها :ليه شافتني خدامه عندك عشان اشرف على بقية الخدم روحي شمري على يدك واشرفي عليهم
ماني فاضيه لك انتي واهلك
صافيه:اهاا طيب ياست ارجوان يعني مابتشرفين عليهم
ارجوان:هي بس حرفين لا
صافيه:طيب ..وخرجت وقفلت الباب ووصلت الى غرفتها
صافيه:خاااالد
خالد:بسم الله وش فيه
صافيه:انت تعرف اني مشغوله لان اهلي بيجون خل ارجوان تروح تشرف على الخدم
خالد (ابو ارجوان):طيب روحي اطلبيها
صافيه:توقعت اني ماطلبتها
خالد (ابو ارجوان) :انتي طلبتيها
صافيه:اييه طلبتها بس رفضت تقول ماني خدامه عندك انتي واهلك..خلودي انت تعرف اني مااخذ ارجوان وجوري الى مثل بناتي ومافكرت ابد اني استغلهم لكن من حق الام اننها تلاقي مساعده من بنتها
خالد (ابو ارجوان) قام من على الكرسي:طيب انا بروح اطلبها
................................
ابرار:والله خاايفه
العنود بعصبيه:وانتي من جدك ياهبله ارسلتي لها الصوره
ابرار:ايه بس ماتوقعت انها بتهددني لان صورتها معي
العنود وهي معصبه:ابرار كيف وثقتي بناس زي كذا ابرار وش فيك انتي انتي في عقلك
ابرار:عنيد افهميني هي الحين هددتني بالصوره حقتي وانا ماقلت لها شئ عن صورتها يعني ماهدتتها بصورتها اذا دقت علي بعدين بروح اهددها بالصوره حقتها
العنود:ابرار تحسبين انها مهتمه بصورتها هي ماهدتتك بصورتك الى انها مي مهتمه بصورتها
ابرار سكتت شوي:طيب عنيد وش اسوي
العنود:هي وش قالت لك
ابرار:قالت اذا ابغى صورتي اقابلها في مجمع تجاري
العنود:اوكي انا بروح معك
ابرار:العنود والله خايفه
العنود:اوووه بارو ماعليك انا معك لا تخافين
ابرار:الله ياخذ هذي الغبيه واليوم الى عرفتها فيه
العنود:خلاص بس قولي متى قالت تتقابلون
ابرار:بكره الساعه 5
العنود:اوكي موعدنا الساعه 4 وبجي عندك بخلي فهد او صماد يجيبوني عندك والساعه 5 نتصل على ارجوان تتصل على السواق الى رقمه عندها وتقول لها يجي عندنا
ابرار:اووكي
....................................
خالد (ابو ارجوان) دخل على ارجوان:بابا
ارجوان:هلا يبه
خالد (ابو ارجوان):قومي ساعدي عمتك اهلها بيجون وتبي مساعده
ارجوان:اهاا ست الحسن والدلال اشتكت لك
خالد (ابو ارجوان):اشتكت مااشتكت مالك دخل قومي ساعديها وانتي ساكته
ارجوان:نعم نعم لا مشكور مااقدر اقبل هذا العرض
خالد (ابو ارجوان) بعصبيه:ارجوان عمتك تبي مساعده قوومي تحركي ساعديها لا ترفعين ضغطي انا بروح ولو يجني علم انك ماسعدتيها ياويلك
وخرج من غرفة ارجوان
ارجوان وهي متصلبه مكانها مو مستوعبه شئ ابوها عصبي لكن يمسك نفسه مع بناته"هذي بدايتها ياصافيوه خليتي ابوي يعصب على بهذي الشكل طيب انا بوريك"وخرجت من غرفتها وراحت تشرف على الخدم
صافيه دخلت المطبخ وشافت ارجوان تشرف على الخدم:ايه انتي واختك ماتمشون الى بالعين الحمرا
ارجوان طنشتها وكمل شغلها
صافيه"طيب يارجوان ماشفتي شئ اذا ماخليتك تقولين لي حاضر طال عمرك ماكون انا صافيه"
.................................
في اخر الليل
جوري:ساعدتيهاااااااا
ارجوان:ايه جوري ماشوفتي ابوي كيف هب في وجهي تقولين بركان انفجر
جوري:والله هذي الصافيه مي سهله خربت ابونا بين يوم وليله
ارجوان:جوري اسمعي انا صح حاقده عليها وشايله عليها لكن بليز ماابغى ابوي يتغير علينا
جوري وهي تفكر:ايه وانا بعد
...............................
جهاد ماسك الجوال"ادق ولا لا والله احسها فشيله ومالها داعي لكن يلا بدق وامري لله"
...............................
ارجوان تطالع لسقف وتفكر وش الاشياء الى بتتغير في البيت من جيت صافيه انتبهت على صوت الجوال رفعت راسها وشالت الجوال شافت رقم جهاد وانصدمت بالوقت الى دق عليها
ارجوان:الوو
جها:احم السلام عليككم
ارجوان:عليكم السلام
جهاد:كيفك ارجوان
ارجوان:تماام..انت كيفك
جهاد:بخير ...دخلت جوليا عند جهاد
جواليا (بالترجمه)جهاد لدينا مشكله
ارجوان سمعت صوت بنت تتكلم انجليزي بس ماقدرت تميز الحروف
جهاد:ارجوان لحظه شوي
ارجوان:طيب خذ وقتك
...............................
جهاد:ماذا هناك
جوليا:لقد انطفى الكهرباء في الجهه اليمنى
جهاد:حسنا سوف اذهب وارى ماذا هناك
...............................
جهاد:ارجوان
ارجوان:هلا
جهاد:تسمحيلي بثواني بس
ارجوان:اوكي خذ وقتك
جهاد:اوكي انتظري شوي
ارجوان:ان شاء الله

اسطورة ! 03-03-14 03:01 AM

الجزء الثالث عشر
...............................
راح جهاد عشان يشوف الكهرباء
ام جهاد:بني لما لا تتصل بشركة الكهرباء
جهاد:اجل سوف افعل
جوليا:يمكنني ان اصلح الكهرباء دون ان يكلف لكما
جهاد:لا شكرا فقط ارتاحي ونحن من سيقوم بالامر
جوليا:لكن لا داعي لتصرفوا اموال وانا اعرف كيف اصلحه
ام جهاد:لا نريد ان نتعبك معنا جوليا
جوليا:لا ابدا لايوجد اي تعب
وراحت جوليا تسوي الكهربا نزلت السكين ورجعت ترفعه واشتغلت الكهرباء
جوليا التفتت لجهاد وامه بابتسامة نصر
جوليا:مارئيكما الست مذهله
جهاد:ههههههههه وكأنكي نجحتي في امتحان صعب
جوليا نزلت راسها من الخجل:امممـ
جهاد:ههههههههه ماذا هل قلت شئ يجعلك تخجلين
ام جهاد جحمت على جهاد:جهاااد اذهب الى غرفتك وانت معاقب
جهاد وهو رايح غرفته:ههههههه امي لست طفل لتعاقبيني
...................................
جهاد دخل غرفته ورفع الجوال
جهاد:ارجوان
بعد فتره ردت ارجوان:هلا
جهاد:وين روحتي
ارجوان:سوري بس كنت اقرى كتاب عندي
جهاد:روايه
ارجوان:يب يب يب
جهاد:هههههه وش فيك
ارجوان:ايش
جهاد:يب يب يب لهدرجه فرحانه
ارجوان:ههههه يب
جهاد:دوم وش السبب
ارجوان:لاني خلصت 9 فصول من اول مابديت اقراها اليوم لما الحين
جهاد:هههههههه وش قصدتك انتي وجوليا الى يسمعكم يقول انكم انجزتم امتحان صعب مررره
ارجوان قلبها نغزها:جوليا؟؟
جهاد:ايه ماقلت لك سالفتها
ارجوان بلهفه:لا قولها
جهاد:ارجوان اتذكر اني قلت لك
ارجوان:بجد؟؟
جهاد:وش فيك
ارجوان:ولا شئ ..طيب ذكرني
جهاد:ذكرها بجوليا وقال لها كل شئ
ارجوان:..............
جهاد:جوني
ارجوان:..............
جهاد:بنت؟؟؟
ارجوان:هلا هلا امر
جهاد:وش فيك وين روحتي
ارجوان:لا بس جهاد انت تبغى تساعدها
جهاد:اكيد وش كنت اقول انا
ارجوان:طيب ليه تبي تساعدها
جهاد:بصراحه ياارجوان مدري بس حسيت اني ابغى اساعدها
ارجوان:حلو ساعدها منها تكسب فيها اجر ومنها تخرجها من العذاب الى هي فيه
جهاد:ان شاء الله
.....................................
سامر:مشاعل
مشاعل وهي تقرى اوراق:نعم
سامر:انا هنا انتظر منك جواب مثل الصنم وانتي تقرين في هذا الاوراق انتبهي معي شوي
مشاعل لفت لسامر:خير
سامر:ليه ماسويتي شئ تري الوقت مهم
مشاعل:سامر انت ليه عجول كذا ليه ماعندك صبر وبعدين من قال لك اني ماسويت شئ بالعكس خطتي تمشي تماام بس الخطه تحتاج شويت وقت انت اصبر بس
سامر:وش بيصبرني
مشاعل:اوووه سامرووه اخرج من راسي قلت لك الخطه تحتاج وقت خلاص عاد
سامر:بس لو طارت من يدي يامشاعل
مشاعل:مابتطير ارتاح
سامر:وش هذي الثقه توقعي احد يجي يخطبها
مشاعل:اوووووف سامر انا قلت لك ماراح تطير واذا جاء احد يخطبها بترفضه
سامر بأستغراب:وليه بترفضه
مشاعل:سامر انت تبغاها ولا لا
سامر:الا ابغاها
مشاعل:اجل خلاص اسكت شوي
سامر:طيب اذا هي بترف الى بيتقدمون لها طبيعي بترفضني
مشاعل:سامر ابوها بيجبرها انها تتزوجك لو تقدمت لها لكن غيرك لا خلاص اهدا شوي
سامر وهو مستغرب من ثقة مشاعل الزايده:اوكي بس على مسؤليتك
مشاعل:طيب على مسؤليتي
.....................................
جاء اليوم الثاني الى يجون فيه اهل صافيه
صافيه دخلت غرفت ارجوان
صافيه:ارجوانووه قومي
ارجوان:اوووف كيف تدخلين غرفتي من دون استأذان
صافيه:بيتي وانا حره فيه يلا قومي بس واشرفي على الخدم..وخرجت من الغرفه
ارجوان:يالييل هذي من اول ايامها قالت هذا بيتها اجل لو مر سنه وش راح تقول اووووف..وقامت من الفراش
......................................
جوري:ارجوان
ارجوان:ساري نظفي هنا...نعم
جوري وهي تطالع في البيت بأستغراب:بنسوي زواج اليوم
ارجوان:لا بس اهل القرده بيجون اليوم
جوري:اهاا طيب اسمعي وش رايك نروح نمر عنيد ونروح عند بارو
ارجوان:طيب بس اعطي ابوي خبر اننا بنروح
جوري:اووكي
......................................
كانت ابرار والعنود في مجمع تجاري على حسب الاتفاق الى اتقفوه
ابرار:وين هذي الادميه
العنود:مدري دوريها معي
ابرار:عنيد
العنود:نعم
ابرار:شوفي مو هذا عناد
العنود:اي هو
ابرار:واااي عنيد اكيد متعب معه
العنود:لا اشوفه لوحده خير وش يسوي هنا لوحده
ابرار:عنيد لو قال شئ لمتعب
العنود:هو ماشافنا
ابرار:طيب خلينا نخرج
العنود:لا لحظه شوفي مو هذيك هي البنت
ابرار:ابووووك مكان مالقت مكان الى جنب عناد
العنود:بارو خلينا نمشي بهدوء لعند هذيك المخلوقه
ابرار والعنود مشوا بكل هدوء لكن مايخفى شئ عن الرجالj
عناد:ابرار عنود
العنود لفت له بكل هدوء وابرار مالفت
العنود:عناد..هلا والله
عناد:هلا فيك..كيفك ابرار
ابرار لفت لعناد:هلا عناد..عن اذنك احنى بنقابل وحده تنتظرنا
عناد:لا مو مشكله تفضلوا
وراحوا عند اوصاف
اوصاف كانت جالسه على الكرسي وفي ملف بني على الطاوله وكانت متشيله تنتظر ابرار والعنود
العنود:اوصاف
اوصاف رفعت راسها:ايه نعم انا اوصاف من حضرتك
العنود لفت لابرار:انا العنود وهذي ابرار
اوصاف:اهاا هلا..اجل جبتي معك زايره يابارو
ابرار سفهتها وماردت عليها
العنود وابرار سحبوا كراسي وجلسوا
اوصاف:اشوف هذاك الولد يعرفكم اكيد تعرفونه
ابرار:مالك دخل اعطيني الصور بسرعه
اوصاف:لالا ياحلوه اولا تجاوبين على بعدين اعطيك صورك
العنود:اووف يقرب لنا خلاص يلا اشوف الصور
اوصاف تطالع لهم بشكل"والله احس ان هذا الولد مو اي شخص يقرب لكم ":طيب لكن ممكن اعرف اسمه
ابرار:اسمعي ياوصاف احذرك ياويلك لو قربتي منه
اوصاف"حلو حلو زي ماتوقعت":لا لاتخافين مابقرب منه ولا شئ بس اسأل عن اسمه
ابرار:مالك دخل
العنود:اعطينا الصور وخلصينا
اوصاف مدت لهم والملف وقامت من دون اي كلمه
العنود:تعالي
اوصاف لفت لها يعني وش تبغى هذي:خير
العنود:مافي اي نسخ ثانيه
اوصاف:لا ياحلوه تطمني مافي شئ يلا تشاو...وراحت
...................................
جوري:لييييييييييييييييييي� �يييييه؟؟
خالد (ابو ارجوان):انا قلت لا
صافيه:جوري حبيبتي اهلي يبغون يشوفونكم مو حلوه تروحون وتتركون ضيوفكم
جوري:والله هذولي ضيوفك مو ضيوفي بعدين من قال لك اني ابغى اقابلهم اقول طسي بس اخاف يعدوني بقراوتهم
صافيه ودها تقوم تاكل جوري على لسانها لكن سكتت عشان خالد
صافيه:لا ياقلبي ماله داعي تقولين كذا صح اننا فقراء شوي لكن مو لهدرجه قرويات
جوري:طيب طيب يلا بروح عند عمتي
خالد (ابو ارجوان):خلاص جوري قلنا لا
جوري:ليييه هذي الفاره حشدتك قالت لك شئ
صافيه لفت لخالد (ابو ارجوان) يعني سكتها
خالد:خلاص جوري ماله داعي هذا الكلام احنى قلنا لا يعني لا يلا روحي البسي عشان تستقبلين جدتك وخالاتك
جوري بأستغراب:خالاتي ماعندي خالات
خالد:الا اخوات عمتك صافيه
جوري:اهااااا..يبطون والله يصيرون خالاتي مابقي الى القويات اقول لهم خالات..وخرجت من الغرفه
.....................................
ابرار وهي ماسكه الملف:مابغت تعطيني
العنود:ايه بس انتبهي مره الجايه
عناد سحب الكرسي وجلس قدامهم وهو مبتسم:اشوف صديقتكم راحت
ابرار:ايه
عناد:اسفه على الى بقوله لكن بصراحه هذي مااحد يتشرف يكون صديقته
العنود:صح صادق واصلا جينا الحين عشان ننهي سالفه بينا صارت مشكله وانهينا علاقتنا فيها
عناد وهو يطالع في ابرار:ايه احسن..ابرارا اشوفك مضايقه
ابرار:لا ابد مافيني شئ
عناد:هذي البنت قالت لك شئ يضايقك
ابرار:لا ابد
عناد:اوكي طيب ليه مضايقه
ابرار:لا ماني مضايقه ولا شئ بس شوي تعبانه وابي اورح البيت
عناد:اوكي تبغون اوصلكم
العنود:لا مشكور ماخذين سواق
عناد:وحدكم
العنود:ايه
عناد:لالا سوري مابخليكم وحدكم باخذكم معي يلا تفضلوا
العنود وابرار ماقدروا يرفضون
في السياره
العنود:اسفه على الفضول لكن ليه كنت في المجمع وحدك
عناد:كنت انتظر واحد من الشباب لكن اتصل على بعدين واعتذر انه مابيجي
العنود:اهاا
....................................
ارجوان وهي تدور على ملابس
جوري:شوفتي اول مره يرفض اني اروح عند عمتي غيرته غيرته ياجوني
ارجوان:كنت متوقعه لانه صار تحت سيطرتها
جوري:لالا مي علي
ارجوان:جوري اقصري الشر عشان ابوي
جوري:بس ياجون...
ارجوان:خلاص جوري روحي البسي وقفلي السالفه
.....................................
في غرفة ابرار
العنود:خلصنا من هذي السالفه واتمنى انها ماتتكرر
ابرار:عنيد معد شفتهم ارجوان وجوري من تزوج خالي
العنود:اي صادقه مره وحشوني
ابرار:وش رايك نروح لهم بكره
العنود:اوكي
....................................
حنان:شوفي الى لابسته ياحنين
حنين:ايه بس وش فيها كذا تتلحطم
حنان:مدري لكن مره ملابسها دخلت مزاجي
حنين:متى يجي هذاك اليوم الى نلبسي فيها كذا
صافيه:حنين حنان كيفكم
حنين:تمام انتي كيفك كيف العيشه هنا
حنان:حلوه صح
صافيه ودها تصفق اخواتها على كلامهم..ولفت على جوري الى جالسه تنافر مع عمرها:جوري وين ارجوان خليها تجي تسلم على امي واخواتي
جوري:مدري نادي الخدامه تروح تناديها
ام صافيه:وليه ماتقومين انتي على راستس ريشه
جوري:لا بس ماله داعي اقوم والخدامه موجوده
ام صافيه:اقول بلا خدامتن بلا خرابيطن قومي ازهميلنا اختتس
جوري:يعني تبغين انادي اختي لكم ياحجيه
صافيه:جوري تكلمي زين مع امي
جوري:وانا الحين وش قلت لها على الاقل ماقلت عنها فاره احترمتها
ام صافيه:صدق انتس قليل الادب لكن صافيه بتربيتس انتي واختتس
جوري وقفت:نعم نعم تخسا والله انا واختي متربين من قبل لا نشوف وجهاا وجهكم...وراحت وتركتهم
ام صافيه:ماقدرتي تربينهم والله انهن قليلات للادب
صافيه:ماعليك منهم يمه انا بتصرف معم الا تعالي خذي
ام صافيه:ايش اخذتيلنا فلوسن
صافيه:ايه يمه هذا مبلغ حلو من خالد قال لي اعطيكم
حنان:يعني متى بتجيبين لنا فوس اكثر
حنين:ايه صافيه نبي فلوس اكثر
صافيه:انتي وهي اسكتوا ولا اسمعكم تقولون هذا الكلام مره ثانيه انا بعطيكم اكثر متى مابغيت
حنين وحنان بأنخضاع لها:حاضر
...............................
لارا:وهم عندكم الحين
ارجوان:يب بس مانزلت لهم مالي خلق لهم
لارا:تصدقين امي تبي تجي تزورها لكن تخاف تصدم الحرمه لان زوجة ابوك ماتعرف امي
ارجوان:لا لارا لا تجي
لارا بأستغراب:ليه
ارجوان:مدري بس احسها مابتعمل امك زين وانا مابغاها تسوي كذا
لارا:لا ماعليك من هذي الناهي
ارجوان:اتمنى
..................................
ابو سامر:ياخالد كثرت مشاكلنا والدنيا بدت تقصر قدامي وقدامك نبغى ننهي كل شئ حنا والحين
خالد:انتم خليتوا شئ لي اكلتوا حلالي ولعبتوا في حسبتي
ابو سامر:شوف عندك الخير واجد
خالد:هذا الخير مالك شغل فيه انا اتكلم عن الورث الى تركه لي ابوي
ابو سامر:خالد اسمعني وانا اخوك الى يصير لي بيصير لك وش رايك
خالد مافهم:وش قصدك؟
ابو سامر:انا جيت اطلب يد بنتك ارجوان لولدي سامر منها ننهي كل شئ واعرف ان الى يصير لي بيصير لبنتك والى يصير لك بيصير لولدي
خالد يفكر بالموضوع كأن الفكره دخلت مزاجه:اسمه ياابو سامر انا باخذ راي البنت في الموضوع ورايها هو الى بيقرر كل شئ
ابو سامر:توكلنا على الله
...................................
ارجوان:هههههههههه كهرباء
جهاد:وش فيك تضحكين ايه كهرباء
ارجوان:لا بس سو قلق عشان كهرباء والله بجد خكريات الخارج
جهاد:هههه تقريبا..الى جون اقول لك
ارجوان:هلا
جهاد:تدرين جوليا تشبه مين
ارجوان:مين؟
جهاد:انا قلت لك ماساعدتها الى اني شفتها تشبه احد اعرفه وطلعت تشبهك
ارجوان كأن لسانها انربط ماتعرف وش تقول ولا تبغى تعترف بالي داخلها
جهاد:جوني وش فيك
ارجوان:هاه لا ولا شئ بجد تشبهني؟
جهاد:ايه نسخه
ارجوان:طيب وش صار على زوجها
جهاد:باقي نحاول في بعضهم اننا نعطيهم حقهم عن طريقي
ارجوان:ليع رفضوا
جهاد:بعضهم راكبين ريوسهم يبونه هو الى يدفع مايبوني انا ادفع
ارجوان:وش دخلهم انت ولا هو الى يدفع المهم ان فلوسهم رجع لهم
جهاد:لا بس تعرفين بعض مغرورين الخارج يبغون يصير الى في راسهم
ارجوان:اهااا يعني انت من مغرورين الخارج
جهاد:لا حرام عليك انا بالعكس الطف مغرور عندهم
ارجوان:ههه طيب صدقتك ياالطف مغرور..طيب متى بترجع
جهاد قالها بطرافه:ايش اشتقتي لشوفتي
ارجوان لعنت نفسها الفين مره لانها سألته:هاه مدري
جهاد حس انه سخيف في مزحته هذي:طيب والله مدري متى بجي بس ماني مطول بس احاول اخرج زوج جوليا واجي
ارجوان:اها اوكي الله يعينك
جهاد:امين
جاء الصمت معلن موقفه
جهاد قطع هذا الصمت الى ماطاول طويلا
جهاد:ارجوان
ارجوان:هلا
جهاد:ارجوان انا اذا كنت تماديت لكن والله مو بيدي
ارجوان خافت:وش فيك؟
جهاد:جوني اتمنى ماتقولين عني شئ
ارجوان:جهاد خوفتني قول وش فيك
جهاد تردد انه يقول لها لكن في النهايه قال:خلاص برسل لك مسج وانتي اقري الى كنت بقوله لك
ارجوان:جهاد والله خوفتني وش فيه
جهاد:خلاص انا برسل الحين المسج يلا باي
ارجوان:باي
قفلت ارجوان الجوال وجلست تنتظر المسج
بعد خمس دقايق وصل مسج جهاد لارجوان
ارجوان فتحت المسج وانصدمت تلون معالم وجهها حست ان الدنيا مو سايعتها بس لا شعوريا مسكت الجوال وضمته بقوه وباسته
...................................
ابرار:من جد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فوزيه:ايه
ايمان:مو من جده
فوزيه:الا وربي لكن ماادري وش طرا له
ايمان:لا مستحيل ترضى به ارجوان
ابرار:ايه مابتوافق على سامر مستحيل
فوزيه:لا لازم توافق
ايمان:حلوه ذي لازم توافق لا مو على كيفكم توافق
ابرار:بعدين لازم تكمل دراستها
فوزيه:مدري والله كيف بيتصرفون لكن الله يكتب الى فيه خير
ابرار:مو لازم توافق ولا بتوافق
فوزيه:الا عشان يرتاحون ويتوزع الارث
ايمان:مو على حساب ارجوان
فوزيه:الله يكتب الى فيه خير
..................................
شادا:وربي حتى انا اشتقت لهم وش رايك نروح لهم بكره او بعده
ريناد:بكره لا خليها بعده
شادا:اوكي
..................................
مشاعل:اسمعي خليه يوافق اقنعيه ان المشاكل بتنحل
صافيه:ولو عيت
مشاعل:انتي اقنعيه انه كل شئ بيتيسر اذا وافقت قولي له انه لازم يخليها توافق عليه
صافيه:خلاص ولا يهمك انا بتصرف خليها علي
مشاعل:اعتمد عليك ياصافيه
صافيه ولا يهمك
مشاعل:حلو يلا باي
صافيه:مع السلامه
...................................
رندا:خلاص بتبعدينها من طريقك
مشاعل:ايه بس اول لازم ارسل هذي الملفات لبعض الاشخاص
رندا:خذي وقتك
....................................
كانت ارجوان مع جوري في الغرفه لما سمعت رنت مسج من جوالها
فتحت الرساله لقت
يغآر قلبي من كثر مآ تحبكـ آلنآس


من طيبكـ آعذر كل منهو يحبك,,،
مآدآم كل آلنآس بك ترفع آلرآس
آنآ آول آنسآن بوقف وآفتخر بكـ..‘

ارجوان:جوري شوفي ها الرقم الغريب يرسل لي رسايل من مده
جوري:طيب دقي عليه واغسلي شراعه
ارجوان:لا بيتمادا
جوري:اجل كيف بتخلينه يرسل لك كذا
ارجوان:لا بمسح رسايله وانتهت السالفه
جوري:والله انك ترفعين الضغط
جت صافيه عندهم
صافيه:ارجوان انزلي تحت ابوك يبغاك
نزلت جوري وارجوان وصافيه من وراهم بعيونها الصفرا
خالد:اجلسي ارجوان
ارجوان جلست
خالد:جاني اخوي اليوم وهو طالب القرب مني
ارجوان نغزها قلبها حست ان في السالفه إنا
خالد:وهو طالب يدك لسامر
ارجوان حست ان مويه بارده كبت عليها لا مو مويه الى ثلج
خالد:فكري في الموضوع بس لا تطولين لاني اعطيته وقت محدد عشان نعطيه الخبر
ارجوان وقفت بأنفعال:لا ماني موافقه قول له لا ماني مواقه مستحيل اوافق على سامر
خالد انصدم من انفعالها هذا:انتي حتى مافكرتي خذي وقت فكري بعدين اعطيني خبر
ارجوان:قلت لا....وطلعت غرفتها
جوري وهي جالسه تطالع لهذا المشهد الى حسته مر اسرع من البرق قامت وراحت لحقت اختها
................................
جوري دقت باب غرفة ارجوان:جوني افتحي الباب
ارجوان:لا روحي ماني فاتحه
جوري:جوني الله يخليك افتحي الباب
ارجوان:جوري بليز روحي عني الله يخليك خليني لوحدي
راحت جوري بكل هدوء
................................
ارجوان وهي حاضنه المخده والدموع مو راضيه تنزل ومو راضيه ماتطلع تحس انها تبغى تبكي وتحس انها ماتبغي
الدموع مجمعه في عينها مخليه لعيونها الزرقا لمعان
مسكت الجوال وفتحت المسج الى وصلها من جهاد قرته الف مره كان في المسج كلمه وحده وهي (احبك)
ارجوان:وصلت متأخره ياجهاد مره متأخره وش ذا الحظ الردي في نفس اليوم الى اعترفت لي بحبك يطلع لي سامر ولد عمي من لا مكان ويخطبني ياارب يسرها لي
................................
ابرار كانت جالسه تفكر باارجوان وكيف بتقبل بشخص هي تكرهه ثواني الى تسمع جوالها يدق رفعت الجوال لقيت رقم غريب طنشته المره الاولى ورجع طق وطنشته المره الثانيه والثالثه والرابعه لما السابعه اخر مره ردت عشان مايجي شكووك لامها
ابرار:نعم
:السلام عليكم
ابرار:عليكم السلام نعم خير وش تبغى
:اسف على الازعاج بس ممكن اخذ من وقتك شويه
ابرار:من حضرتك عشان تاخذ من وقتي
:اسفه على الازعاج يلا باي
ابرار:بااي
ابرار:خير وش يبغى هذا وش عنده
مالت اي والله مالت
..................................
فوزيه:ياخالد الراي رايها في النهايه
خالد:بس هي اعطتني الرد في نفس الوقت وكانت رافضه وبقوه
فوزيه:ماعليه اعطها وقت ولا تعجلها ولا تضغط عليها وخلها هي تقرر بنفسها
خالد:والله ماادري
فوزيه:طيب وش رايك تجيبهم عندي لي مده ماشفتهم واشتقت لهم مره
خالد:يصير خير
فوزيه:خلاص اخلي متعب يجي ياخذهم
خالد:خلاص طيب
فوزيه:يلا في امان الله
خالد:الله يحفظك
................................
جوري:ارجواااااااااااااااا� �ااان
ارجوان وهي تفتح عينها ببطء:خييييير
جوري:قومي بنروح عند عمتي
ارجوان قامت بسرعه:كيف دخلتي
جوري تطالع للباب ببرائه:كان مفتوح
ارجوان:كان مفتوح ياناصبه
جوري:قسم انه كان مفتوح
ارجوان وهي تحاول تتذكر ليلة امس:ايه صح تركته مفتوح اووف
وقامت واخذت لها شاور وبدلت ملابسها

اسطورة ! 03-03-14 03:03 AM

الجزء الرابع عشر
..............................
في بيت ام مشاري
ابرار:جووووووري جوووني...وضمتهم...وحشتوني
جوري:وانتي وربي
ارجوان:مرره وحشتوني
ابرار:عندي لكم خبر
ارجوان وجوري:ايش
ابرار:اليوم عندنا عزيمه وبيجون كل البنات
جوري:حور بتجي
ارجوان:بجد؟
ابرار:ايه وبعدين انتي ياجوري ماعندك الى حور
جوري:لي منها مده
ابرار:طيب طيب زين تعالوا العنود جوه تنتظرنا
ارجوان:عنيد هنا
ابرار:وش كنت اقول
................................
على الساعه 6 المغرب الكل تجمع
عند البنات
راما-حور-غزل-شادا-العنود-جوري
ارجوان-ابرار-ريناد-لارا-مارا ويارا-سو

وعند الشباب
علاء-صماد-فواز-بشار-متعب-مسفر
سيد-مشاري-عناد-فهد-رائد
بأستثناء جهاد لانه كان عند امه
................................
تجمعوا الصبايا في غرفة ابرار
راما:مبرووووووووك جوني
ارجوان معاهم ولا هي معاهم
لارا حست ان ارجوان فيها شئ :جوني
ارجون بعد مده:هلا
غزل:جون وش فيك
ارجوان تطالع للبنات لانهم كانوا كلهم يطالعون فيها حست انها بتكدر هذي الوجيه اذا بقيت مبوزه كذا عشان كذا ابتسمت:لا مافيني شئ وش فيكم تطالعون فيني كذا..على العمووم لارا متى يرجع جهاد
لارا:مدري ليه تسألين
ارجوان:لا بس اغير الموضوع
حور:هيييييي ياحلوات انتم نفسي اليوم اسوي مغامره وش رايكم
راما:لالالالا ارتاحي مانبغى
جوري وقفت على ركبها وشمرت يدها:وانا بعد ابغى اغامر
شادا:لا مو من جدكم انتم مستحيلااااات
ريناد:لحظه لي مانشوف وش هي مغامرتهم
العنود:اذا اعجبتني مغامرتكم بغامر معكم
حور:انا اقول لكم نلبس عباياتنا ونطلع البقاله
جوري:ليه عبايات بدون عبايات احسن
جور طلعت عينها:هيييييييي وش فيييييييكم انتم انجنيتوا
ابرار:والله فله خلونا نروح البقاله
غزل:بس وين هي البقاله بعيده ولا قريبه
ابرار:لامي مره بعيده في الحاره الثانيه
لارا:وااااااااااااو ابد مي مره بعيده اقول اركدوا بس
ارجوان:خلاص عاد خلونا نروح ونغامر شوي
غزل:واذا دروا اخوانا
راما:ايه بجد بينزعون لحمنا عن عظمنا
جوري قامت وجمعت العبايات ورمتها على البنات
العنود:بنات خلونا نخرج من الباب الى ورا عشان لا تشوفنا عمتي
ريناد:والله انكم مهبل لكن يلا
كل وحده لبست عبايتها استعداد لهذي المغامره
.................................
عند الشباب
بشار:علاء وين جهاد
عناد:ماتدري انه راح الخارج
بشار:بجد بعدين تعال ياملقوف انا ماسألتك انا سألة اخوه علاء
عناد:انا ولا علاء مافي فرق المهم ان احد جاوب عليك
متعب:الى صدق متى بيجي له وحشه
علاء:ماحدد بس قال خلال هذا اليومين ياليوم او بكره
متعب:اهاا الله يكون في عونه
علاء:امين
بشار يطالع لمسفر وهو ماسك جواله ويقرا فيه مسك كوره ورماها على مسفر
طاح جوال مسفر ومن خوفه قام وصار يتلفت على الى رما له الكوره
بشار وهو يضحك على شكل مسفر:هههههههههههه يااثور خل القرايه الزايده وتعال
مسفر طالعه بنظره غضب وشال جواله وقعد يقرا فيه
جاؤ علاء وسحب الجوال منه
مسفر:علاء رجع لي الجوال لو سمحت
علاء:جوالك ماتشوفه الى اذا رجعنا البيت احنى الحين معوزومين ومي حلوه انك تمسك جوال وتقعد تقرا فيه واحنى عند ناس
بشار:علاء خف عليه كنت امزح معه يااخي عادي خله يقرا فيها
علاء:لا ماابغى ...وراح وتركهم
فواز وهو ماسك اسكريم:وش فيكم
صماد:وش صار وش فيكم
فهد:وين كنتم
صماد:روحنا البقاله بس وش صار
رائد: مع بشار فم كبير
بشار:والله ماكان قصدي كنت ماخذها بمزحه لكن علاء قلبها لجد
فواز:وش سويت يالدرج
رائد قال لهم
فواز:اخذووك يامفهي وش عليك من الولد
بشار:والله اني اخذتها كمزحه
فواز:ارتاح لا تمزح مره ثانيه
بشار:طيب طيب حد وش فيك عصبت
فواز:لان لسانك طويل
................................
عند البنات
لارا:سو شوفي خالتي فوزيه وامي وين هم جالسين وش يسون
سو راحت شافت ورجعت لهم بعد مده قصيره
سو:ماما وخاله فوزيه جالسين مع ام العنود وثنتين معهم
حور:اوووو اخلصي
ارجوان:حوور ماعليك منها ياسو قولي وين هم
سو:في الصاله وجالسين يسولفون
ابرار:حلو يعني بمدينا نمخرج من الباب الخلفي
العنود:يلا
راما:ياويلكم لو صار لي شئ
خرجوا البنات من الباب وهم فراحنين على المغامره الى مو عارفين وش بيصير لهم فيها
...............................
جوري بصوت عالي:هيال الى الحرييييه
رااما:جوريوووه وجع خفظي صوتك ياهبله الاولاد هنا
جوري:واذا يعني وش بيصير
بشار لما سمع صوت بنت عرف انها جوري لف لصوت لقا البنات يمشون لجهت الشارع
رائد:بشير وش تسوي
بشار لف لرائد واشر له بيده يعني تعال
رائد:وش فيك؟
بشار:تعال شوف بسرعه
رائد راح يشوف وش عنده
رائد:اووف هذولي البنات
بشار:وش رايك نلحقهم ونشيب شعر جسمهم
رائد وكأن الفكره دخلت المزاجه:والله فكره خلنا نروح ناخذ سيارة متعب
بشار ورائد راحوا عند الشباب عشان يقولون لهم
مشاري وعينه طالعه:من جدك انت
بشار:اقول لك شفتهم وانت تقول من جدك
صماد:كلهم مع بعض
رائد:ايه
سيد:خلاص بما انهم مع بعض اعتقد الناس هم الى بيخافون منهم مو هم يخافون من الناس
عناد:وش رايكم نخوفهم عشان مره ثانيه مايخرجون من دون علما
بشار:ايه انا قلت لرائد هذا الكلام
فهد:والله انكم خطيرين لكن خلونا نخوفهم ودي اسوي شئ خطير
رائد:وانا بعد
الشباب ركبوا سيارة بشار الجديده لان البنات مايعرفونها وانطلقوا خلف البنات
طبعا الى بقي في البيت
مشاري وصماد وعلاء ومسفر والبقيه راحوا
................................
جوري:اقول بنات ماودكم نمر هذاك المطعم
راما:لالالا اتفاقنا البقاله ونرجع لا مطاعم ولا غيرها
ابرار:راما بلا خوف خلينا نفلها يلا خلوني نروح المطعم
غزل:بس عندنا فلوس تكفي
العنود:اي كل وحده تقط من عندها
لارا:انا معي 200
ارجوان:وانا 100
جوري:وانا 50
ابرار:وانا 100
راما:مابعطيك عشان المطعم الى 25 بس
ريناد:وانا معي 50
شادا:وانا بعد مابعطيكم الى 25 لاني ماايد فكرة المطعم
العنود:اوكي وانا معي 100
حور:وانا معي 50
غزل:وانا 200
ودخلوا المطعم
وجلسوا على طاوله وطلبوا طلبهم
شادا:ياليت اني جبت يارا ومارا يحبون هذا الاكل
راما:الا حظهم ماجو
.................................
متعب:اووف والله خطيرات يدخلون مطعم
بشار كان يراقب وحده من البنات حس ان هذي الادميه دخلت قلبه غصب عنه
متعب:هييي بشير
بشار:هااه نعم وش فيك
متعب:لي ساعه اكلمك وان ساحب علي
بشار:سوري ماسمعتك بس ذولي مطولين ياكلون
فواز:دام حور وجوري معهم اغسل يدك يخرجون بسرعه
عناد:شبااب شوفوا...يأشر على 3 شباب يطالعون للبنات
فهد:ننزل نصفقهم
سيد:لا خلهم نشوف وش راح يسون احنا بنبقى نراقبهم
بشار:تصدقون انا خايف على هذولي الشباب اكثر من بناتنا
متعب:بيني وبنك حتى انا
رائد:يعني ننتظر مانسوي فيهم شئ
سيد:انا قلت لك خلونا نراقب بس وش راح يصير
...............................
علاء:وش تتوقع بيسوين
مشاري:عادي الجنوون المعتاد عند الشباب
صماد:الى هو تعذيب البنات
علاء:ههههه والله ماقد شفت اخبل من عيالنا
صماد:حالي من حالك والله
مشاري:ينشد بهم الظهر
دق جوال علاء علاء رد:الو
جهاد:سلام علاوي
علاء:هلا والله جهاد كيفك؟
جهاد:تماام بس انتم وين
علاء:عند ابو مشاري
جهاد:اهاا طيب بجي عندكم
علاء:انت هنا
جهاد:ايه
علاء:الحمد الله على السلامه
جهاد:الله يسلمك..يلا بجيكم
علاء:حياك بأنتظارك
..............................
خرجوا البنات من المطعم وخرجوا الشباب الـ3 وراهم
راما بخوف:بنات شوفوا 3 شباب يلاحقونا ورااهم سياره
جوري لفت لشباب ووقفت
راما:جوريوه وش تسوين
جوري تكلم الشباب:خير تبغون شئ
الشاب الاول:لا بس نمشي حرام نمشي
حور:حرمت عيشتك قول امين
الشاب الثاني:هدي ياحلوه
جوري:يالاخو ظف وجهك على الجه الثانيه وورنا عرض اكتافك يلا
الشاب الاول:طيب طيب هدي خلينا نتعرف انا راشد ممكن تعرفوني عليكم وحده وحده
راما وهي تهمس للبنات والخوف ياكلها:قال ايش قال عرفوني عليكم وحده وحده اقول خلونا نمشي ونطنشهم
ابرار:لحظه راما وش فيك خايفه كذا خلينا نشوف وش رايح يسون حور وجوري
راما:لالالالا اذا جلسنا وانتظرنا الى راح يسونه هذولي المهبل مابخرج بسلام خلونا نقصر الشر ونمشي
حور:بس تبغى تتعرف
راشد:ايه بس ...وخليني اعرفك بأصدقائي هذا عبد الله وهذا ناصر
جوري:هلا والله معك جوري وهذي حور
شادا:ارجوان اختك مجنوونه نمبر ون
ارجوان:ماشفتي شئ
عبد الله:هلا والله تشرفنا تقدرون تنادوني عيوودي
حور بعربجيه:اي عبودي اي خرابيط خلك رجال عبودي ماتجي الى للاطفال
ناصر:لا ياحلوه تجي للكل هذا دلع بسيط وانا نصوري
جوري:قول امين يانصورك
ناصر:اميين يالغلا
جوري:ان الله ينصرني عليك ويخليني اشوفك تتفحم بنار لا رحمة فيها قول امين
ناصر:بل بل بل وش دعوه
راشد:شكلك منتي هينه بالذات بهذا الغطوه الى تغطي وماتغطي
حور:اولا اسمها لثمه ثانيا وش على امك فينا ياشيخ تغطي ماتغطي مالك دخل والى يرحمني خلك بعيد عنا
جوري:اظن ان اخواتك اخس
عبدالله:ماعنده اخوات ياحلوه
العنود:اقول انت وهو لو سمحتوا ممكن تروحون خلصونا محنا فاضين لكم
ابرار:جوري حور يلا نمشي خلاص عاد
راما:ايه خلاص
شادا:حور جوري حرام عليكم احس اني بموت تكفون اقصرو الشر
غزل:لو سمحتوا ممكن تخلونا لحالنا ولا تزعجونا
لارا:ولا بننادي عليكم الهيئه
راشد:هههههههه هيئه اي هيئه ياحلوه مافي هيئه هنا
لارا بكل ثقه:لا صعبه مايكون فيه هيئه هنا عادي فيه اختراع اسمه جوال يابابا وبضغطت زر يجوني عز الطلب
راشد:يلا ياقويه اتصلي عليهم خلينا نشوف
راما:خلاص اقصروا الشر..وسحبت جوري وحور عشان يتحركون
جوري:رامووه فكيني عليهم
راما:جوري خلاص بس
العنود ماسكه حور من يدها وتسحبها
حور:عنيد هذولبي ماينفع لهم الى كف على وجيهم فكيني اربيهم
ناصر:اسمع اسمع قالت ايش قال تربيني
عبدالله:تخسى تربيني هذي لو فيها خير كان قعدت في بيت ابوها ابرك
حور ودها تصفقهم تكفخهم بس صعبه بالنسبه لها
راحوا البنات والشباب يلاحقونهم
راما:الله ياخذكم حور جوري لا تفتحون فمكم لمدة سنه انتم السبب
................................
عند الشباب
ناصر:راشد بنقعد نلاحقهم كذا
راشد:ايه
وجاء واحد من ورا راشد وحط يده على كتف راشد
:لو سمحت ممكن تخلي البنات في حالهم
راشد لف على صاحب الصوت:ومن حضرتك
بشار:انا رئيسه الوزاره الامريكيه..يااخي وش عليك انا مين المهم ابعد عنهم
عبد الله:ياالاخو ابعد عن الطريق
عناد وهو ماسك باب السياره:اقول لو تقربون منهم والله ان تندمون..يلا بشار
بشار:سمعت ياالمحترم..
راشد:لا انت ولا هذاك الخواف اخاف منكم مالكم دخل فيني وهذولي البنات ماني تاركهم عندك مانع
بشار ماتحمل كلامه واعطاه كف:احترم نفسك هذولي اخواتي ولو تقرب منهم بتندم ... الشباب نزلوا من السياره خافين لا تصير هوشه قويه
متعب:بشار الله يهديك هد مايستاهل انك تسبب مشكله عليه
بشار تفل عليه وطلع السياره..متعب حرك السياره وورا البنات
..........................
راما تتلفت ورارها:بنات الشباب ماصاروا يلاحقونا
جوري:شكلهم توبوا يلحقونا
راما بشك:لا مااظن
ريناد:رامو خلاص طنشي خلينا نستانس
العنود:ايه بجد بنات وش رايكم في السوبر الماركت هذا
لارا:لا احسه ماش
غزل:وانا بعد احسه مافيه شئ حلو
جوري:اقول يامدلالات الملك بندخل هذا سمعتوا
لارا:واي من هذي الادميه نقول لك شكله مايأهل انه يكون حلو
غزل:جور مو عن الدلال بس شوفي كيف حالته من برا
جوري:انا بدخل فيه والى يصير يصير
راما مسكتها:تعالي
جوري:خير
راما:حسبالك اني ماعرفك تريني ماانولدت البارحه
جوري:ايش؟؟
راما:تدخلون هذا السوبر وتشترين غرضين 3 بعدين تدورين غيره صح اسمعي يامدام مابندخل الى سوبر ماركت واااحد بس مفهوم
جوري:وش ذا التفكير طيب يلا ياعبقريه دوري لنا سوبر ماركت حلو قريب من هنا
راما:نروح مكان واحد وانتم اختاروه عاد
لارا:لو تسون الى تسون ماراح ادخل هذا المكان اصلا شكله مايأهل اننا ندخله
حور وهي تشوف مظارباتهم:بناااات
البنات لفو لها
حور:شوفي هذيك السياره مو هم الى كانوا يلاحقونا
راما بخوف:اييه..اقول امشو خلونا نتحرك ندور سوبر ثاني
تحركوا البنات وكل مال والسياره الى وراهم تسرع وهم يسرعون لما صارو يمشون بشكل سريييع
وقفو لانهم دخلوا اماكن مايعرفونها دخلوا حاره مايدرون وين هم فيه
راما:احنى وييين
جوري:ماادري
شادا:ضيعنا
العنود:والله شكلنا ضيعنا خلونا نرجع
راما:لالا لو رجعنا بيمسكونا
غزل تتلفت :بنااات..لارا اختي وييين
ابرار:وارجوان بعد مدري وينها
جوري:يمه اختي وين هي
العنود:هدو شوي وخلونا نرجع
....................................
ورا عند الشباب
بشار:هههههههههههههههههههه� �هه امووت وتشوفون شكلكم ودي اني صورتكم
لارا:اسكت والى يرحم والديك
فواز:ههههههه لا بجد تموتون ضحك وانتم تهربون كذا
لارا:الشهره مو عليكم الشره على الى اعطاكم سياره
متعب:اخوك الى اعطانا
لارا:المهم خير تلاحقونا سببتو لنا رعب
رائد:احسن تستاهلون
لارا:ليه ان شااء الله وش سوينا لكم قلتنا لكم احد
فهد:لا بس خرجتوا من البيت من دون مااحد يعرف
لارا:وش فيها
عناد:على العمووم اخوك بيتصرف معك انتي وغزل وكل واحد يتصرف مع اخته
لارا:طيب طيب الحين خلونا ناخذهم حرام عليكم وربي خفنا
بشار:يب يب شفنا كل شئ وربي تمنيت اني صورتكم عشان لما اطفش اشوفكم واضحك عليكم
لارا:اسكت والى يرحم والديك
........................
عند البنات وهم راجعين
راما:خلاص خلاص شئ مو طبيعي ليه يصير كذا ليييه
ريناد:يمكن لاننا خرجنا من دون مانستأذن من امهاتنا
العنود:والله اننا في ورطه
جوري:ياويلكم لو ماالقى اختي
حور:طيب هدي وش فيك كذا
جوري:طبيعي اختي ضايعه او انهم خطفوها وانتي تقولين هدي اوووف
شادا:بنااات شوفوا السياره
راما وهي خاايفه يمه رجعو عشان ياخذونا
لارا وهي مطلعه راسها من الطاقه:صباااااياااااا
ريناد:بنات هذي لارا
غزل:ايه لارا
لارا وهي نازله من السياره راحت غزل وضمتها بقووه
نزل بشار وهو ميت ضحك عليهم
بشار:وااااو وربي اخسر الملاين بس اشوف شكلكم مره ثانيه
لارا:اوووه بشير خلاص عاد ماسكها علينا
بشار:اكيييييييد فرصه تجي عندي ماامسكها
لارا:اوووف منك
جوري:بشار اختي وين
بشار يطالع في جوري بغباء
جوري:يارمز الغباء اختي الى اسمها ارجوااان
بشار:مدري
جوري بأنفعال:وش مدري هذي وين اصرفها مدري هذا اختي اختي وييين
لارا:ماكانت معي انا توقعتها معكم
ابرار:لا مو معنا
متعب:ارجواان وييين
جوري:هذا الى اسألكم عنه بروح ادور عليها..وجت تبغى تروح تدور عليها لكن بشار وقفها
بشار:يامجنوونه وين بتروحين
جوري رفعت صوتها:بروح ادور اختي
متعب:جوري اركبي السياره وخلينا نروح ندور عليها
جوري:اطلع انت لكن انا بمشي
بشار:جوري احنى الحين في اخر الليل مايصير تروحين لحالك
جوري:واختي لحالها الحين
فواز:لو انك ركبتي معنا من البدايه كان الحين احنى ندورها يلا اركبي بسرعه
جوري من دون تفكير ركبت بسرعه
بشار مو مستوعب ان هذي جوري لانه اول مره يشوفها بهذي الجديه والخوف عرف ان ارجوان ميي بس مجرد اخت تسميها جوري اخت الا مره مقربات من بعض
............................
ارجوان وهي تتلفت حولها"يااربي وين صرت اووف الله ياخذك ياسامر لو انك منتي شاغل مخي كان الحين انا مع البنات"ارجوان ماتدري هي وين والمشكله ان قدامها شارع عام فكرت تدق من جوالها لكن تذكرت انها اعطت شنطتها جوري ارجواان حست انها تورطت وبدت عينها تدمع تمنت اي احد اي احد يعرفها حتى لو كان سامر يجي وينقذها لكن اهم شئ تخرج من هنا جلست تمشي وتدور وشوي ترجع لورا تبغى تعرف هي وين وتبغى تتذكر الطريق الى كانوا دايم يجون منه لبيت عمتها السيارات وقفت عند الاشاره ارجوان سوت نفسها انها تعرف الطريق عشان لا تتورط حست ان سياره وقفت عند الرصيف ونزل منها واحد وهو يتجه عندها سوت نفسها انها ماتشوفه وهي ودها تبكي
:ارجوان
ارجوان لفت لصاحب الصوت وحست فعلا انه المنقذ لها
ارجوان وهي تبكي:جـ..جهااد
جهاد وهو مصدم:وش تسوين هنا
ارجوان:تكفى جهاد خرجني من هنا بعدين بقول لك كل شئ..ارجوان حست ان رجولها ماصارت تشيلها من الخوف وطاحت جهاد مسكها ووداها لسياره وركبها ورا وهي شبه منهاره
جهاد ركب السياره ولف لارجوان:ارجوان وش جابك هنا وش صار لك
ارجوان من الخوف جالسه تتمتم
جهاد:ارجوان صار لك شئ البيت فيه شئ قولي وش صار احد سوالك شئ
ارجوان:لا
جهاد:اجل وش صار ارجوان بليز ريحي قلبي قولي وش صار لك
ارجوان صارت تقول كل شئ لجهاد
جهاد:والحين السياره تلاحق البنات
ارجوان:ايه
جهاد:طيب طيب انا بتصرف..رفع جواله ودق على متعب
........................
في سيارة متعب جوري شوي وتنهار وهم يدورون عليها ومالقيوها
جوري:متعب دور زين
متعب:جوري هدي ماني قادر افكر بشئ
ابرار:جوري انتي هدي شوي وبنلقاها ان شاء الله
متعب سمع صوت جواله قام ورفعه ومن دون مايشوف من المتصل:نعم
جهاد:متعب
متعب:هلا جهاد كيفك؟
جهاد:تمام اسمع البنات الحين برا البيت وراهم سياره تلاحقهم روح دور عليهم قريب من بيتكم بسرعه
متعب ببلاهه:كيف
جهاد:متعب خلا البلاه شوي وانتبه معي اقول لك البنات برا البيت وفي سياره تلحقهم
متعب:وش دراك
جهاد:ارجوان معي وهي قالت لي
متعب:ارجواان معك
جوري طالعت لمتعب بسرعه وكانت تبغى تنط عشان تاخذ الجوال لكن مايمديها لانها في المرتبه الاخيره وهو السايق
جهاد:ايه معي
متعب:اخيرا كنا ندور عليها..جهاد ارجع البيت بسرعه لان البنات معي
جهاد:اوكي يلا انا قدامكم
................................
جوري:ارجوان وين
متعب:مع جهاد
فهد:جهاد جا
متعب:ايه
عناد:متى
متعب:مدري لكن ارجوان معه

اسطورة ! 03-03-14 03:16 AM

الجزء الخامس عشر
................................
جهاد:غباء بجد فيكم غباء خير تخرجون من البيت وحدكم من دون مايدري عنكم احد
ارجوان ماتقدر تقول لجهاد انها وافقت على هذي الفكره عشان تخرج من دوامت افكارها من سامر:لا بس قلنا نبغى نغامر شوي
جهاد:غبياات وش هذي المغامره احمدو ربكم ان الاولاد انتبهو لكم ولحقوكم
ار جوان وهي تبكي بصوت واطي:اسفه لاني سببت لك مشاكل..جهاد سمع صوت بكاها لكن كان لازم يهزئها شوي عشان لا تعيده:طيب هدي ياارجوان ماصار شئ بس انتبهوا مره ثانيه تراك مهمه بالنسبه لي
ارجوان لما سمعت كلام جهاد بكت اكثر لانها حست بالخيانه.سامر ولد عمها خطبها وهي تحب جهاد وماقالت شئ لجهاد وابوها شكله مصر يزوجها ولد عمها كل شئ تجمعت على ارجوان من دون ماتحسب لاي شئ حساب في هذي الدنيا
جهاد وقف السياره ولف لاارجوان لانها بكت بصوت عالي
جهاد:ا ا ارجوان وش فييك
ارجوان وهي تكبي:بليز جهاد وصلني البيت بسرعه
جهاد:حاضر لكن بليز لا تبكين بليز ارجوان
ارجوان:جهاد بلييز ودني البيت
جهاد:حاضر..جهاد عذرها لانها يمكن باقي خايفه من الى صار
وصلوا البيت وكانت سيارة متعب واصله وجوري والبنات ينتظرونها جهاد وقف السياره ونزلت منه ارجوان
على طول نطت لها جوري وقامت تضمها بقووه
متعب:هلا والله جهاد
جهاد:هلا فيكم
متعب:والله انك منقذنا يااخي
تركي اخو ابرار جاء:هييي انتم امي وخالاتي قلبوا البيت عليكم
ابرار:ياويلنا من امي
حور:اي والله يايولنا منهم
مشاري:احسن تستاهلون
علاء:انتم في عقلكم عشان تخرجون من البيت كذا
لارا:خلاص احنى تعبانات ونبغى نرتاح يلا بنات
دخلوا البنات للغرفه واول ماشافتهم فوزيه سوت لهم سالفه
كل وحده في مكان في الغرفه الى منسدحه والى جالسه على الارض والى تقلب في الجوال
فوزيه:انتم في عقولكم لو ان اخوانكم مالحقوكم وش كان صار لكم شوفوا لو تكررونها والله ان تندمون..وخرجت وقفلت الباب وراها
وصاروا البنات يضحكون بجنوون وهم يحاولون يتذكرون اشكالهم وهم خايفات
ارجوان خرجت من الغرفه ولحقتها ابرار
.............................
ارجوان وهي مسنده ظهرها للجدار عن باب الغرفه
ابرار:جوني قلبي وش فيك
ارجوان لفت لابرار:لا ولا شئ
ابرار:عشان سامر
ارجوان:بارو احسني بختنق
ابرار سحبت ارجوان وراحوا يجلسون عند الباب في الحوش
ابرار:يلا خرجي كل الى في قلبك مو انتي دايم تقولين لا تكتمون الكتمه مو زينه
ارجوان:بارو انا كاابغى سامر
ابرار:اعرف وش الجديد
ارجوان:بارو احسن بالخيانه
ابرار:لمين
ارجوان:لجهاد
ابرار:وليه
ارجوان:بارو جهاد اعترف لي وفي نفس اليوم سامر خطبني
ابرار:اعترف لك؟
ارجوان طلعت جوالها وورتها اعتراف جهاد
ابرار:احلااااا والله منتي سهله ياحلوه
ارجوان:بارو ابوي بيوافق على سامر ومستحيل يوافق على جهاد لان سامر اقرب لي من جهاد
ابرار:ارجوان انتي تحبين جهاد
ارجوان:ابغى اقول ايه بس فيه شئ يمنعني من اني اعترف
ابرار:جهاد مايدري ان سامر خطبك
ارجوان:لا لا احس اني بختنق
ابرار:طيب اسمعي انتي اذا ماتبغين سامر ارفضيه وجهاد ماراح يخطبك على طول بعد ماترفضتي سامر
ارجوان:بارو
ابرار:ارجوان انتي مكبرتها وهي بسيطه
ارجوان:ليتني مكبرتها وهي بسيطه..صافيه تضغط على ابوي من جه وعمي من جه ثانيه
ابرار:ليه وش دخل صافيه؟
ارجوان:تحرشه علينا وتسبب بينا فجوات
ابرار:هذي طبيعه اي وحده تتزوج واحد عنده بنات انتم تحملوها شوي واذا زودتها قولوا لامي
ارجوان:وربي احس اني شايله الدنيا ومافيها على راسي
ابرار:هونيها وتهون
..............................
جهاد كان ورا الجدار وسمع كل شئ بين ابرار وارجوان حس ان الدنيا غطت سوادها على سواد الليل ماعرف وش يسوي او كيف يتصرف"معقوله كل هذا في قلبك ياارجوان وانا سبب في مشاكل الى في قلبك"قرر قرار وماراح يرجع عنه
.............................
في شركة ابو علاء
ابو علاء:اوكي اوكي انا بتصرف
حمر:طال عمرك العم حمد موكلك كل شئ واذا مشى كل شئ تمام بنجمع الشركتك مع شركتنا وبكذا انت واحنى نكسب
ابو علاء:قول لعمك حمد ابو علاء مايرجع في كلمه قالها
حمر قام:اوكي نخلي كل شئ عليك يلا انا استأذن مع السلامه
ابو علاء:مع السلامه
خرج حمر من مكتب ابو علاء وجهاد داخل للمكتب وصدم في حمر
حمر:اسف
جهاد:لا عادي ماصار شئ
.............................
دخل جهاد عند ابوه
جهاد:السلام عليكم
ابو علاء:هلا عليكم السلام
جهاد:في موظف جديد
ابو علاء:لا ليه السؤال؟
جهاد:لا بس شوفت واحد خارج من عندك قلت يمكن يقدم طلب وظيفه
ابو علاء:اها لا هذا حمر مدير اعمال واحد من التجار
جهاد:اهااا ان شاء الله مايورطك معه
ابو علاء:لا وانا ابوك لا تخاف على انا سبع ماينخاف علي
جهاد:تماام..طيب بعد اذنك ابغاك توقع لي هذي المعاملات
ابو علاء:ان شاء الله
.............................
راشد:لقيته
عبدالله:ايه وصورته كمان مع الشباب الى كان معهم
راشد:حلو طيب يابشار انا اوريك
عبدالله:وش تخطط له
راشد:كل خير لي ان شاء الله..راشد رفع جواله ودق على مشاعل
راشد:هلا ميشو
مشاعل:هلا راشد
راشد:كيفك
مشاعل:تمام وش بغيت
راشد:يعني انا مادق الى اذ بغيت شئ
مشاعل:ايه اكييد
راشد:هههه حلو انك تعرفيني اسمعي ابغاك تتصرفين مع شخص عندي
مشاعل:اوكي تعال بعد ساعه وقول لي كل شئ
راشد:اوكي صار
مشاعل:باي
راشد:باي
...................................
ارجوان:ميجووو قلبي
اريج:هلا والله جوني
ارجوان:كيفك
اريج:تمام انتي كيفك
ارجوان:والله مش ولابد
اريج:مش ولا بد؟؟
ارجوان:ميجو بجي عندك اليوم بتخرجين مكان؟
اريج:لا ياقلبي حياك تعالي
ارجوان:اوكي بعد ساعتين بجيك
اريج:اوكي
ارجوان:يلا باي
ارجوان:باي
....................................
راشد وهو في السياره
راشد:الصور معك
عبدالله:ايه
راشد:حلوو
عبدالله:وين بنقابلها
راشدوقف السياره:في هذا المطعم
نزل راشد وعبدالله من السياره ودخلوا المطعم وقابلوا مشاعل
مشاعل:انا قلت بعد ساعه وتجي بعد سنه
راشد:ماتأخرت كثير..المهم اني وصلت
مشاعل:ايه ايه المهم قول الى عندك بسرعه انا ماني فاضيه
راشد طلع الصوره من الملف وورى مشاعل:ابغى اورين هذا الويل ساعديني
مشاعل:طالعت في الصوره:راااشد
راشد:نعم
مشاعل:متى قابلت هذا الولد
راشد:من اسبوع تقريبا لييه؟
مشاعل:تعرف من الى واقف جنبه
راشد:لا
مشاعل:هذاا جهااد يعني هذا الولد الى تبغى توريه الويل يعرف جهاد
راشد:مدري يمكن لكن اسمه بشار
مشاعل:بشار اذا اهاا اوكي خل هذا الامر علي لكن احذرك لو صار شئ لجهاد بتندم
راشد:تطمني حبيب القلب مابيجيه شئ
مشاعل:حلو الحين جيب لي اكبر عدد من المعلومات عنه
راشد:اوكي
مشاعل:يلا انا خارجه بااي..وخرجت من المطعم
..............................
ارجوان وهي في السياره:مشكور متعب بتعبك معي شوي
متعب:لا وش دعوه خالي قال اجيك وكلمة خالي وحده
ارجوان:يب كان ماتعبت نفسك ياجهاد وجيت
جهاد:لا عادي بما ان متعب قال بيمرني ونروح نتمشى شوي بروح معه
ارجوان:لو اني كنت اعرف انكم تخططون لانكم تتقابلون كان ماطلبتك تجي يامتعب
جهاد:لاعادي كله على طريقنا
متعب كان يدور في السياره ومانتبه لسياره الى جته مسرعه
جهاد:متععععععععععب
متعب من الخوف وقف بسررعه
كانت فيه سياره موقفه من الجهه الثانيه من سيارة متعب نزلت البنت الى في السياره
متعب:صدمناهم
جهاد:لا هذي بنت مع سواق
متعب:ارجوان تقدرين تنزلين للبنت ولا انزل انا لها
ارجوان:لا خلني بنزل لها وبعتذر لها وبقول لها سواقي مهمل
متعب:ههه طيب امشي
ارجوان نزلت من السياره وقابلت البنت صاحبة السياره الثانيه
ارجوان:اسفين على الى صار
مشاعل وهي تطالع في السواق الى يتفحص السياره لفت لارجوان:ماتنتبهون لطريق
ارجوان:سوري والله كان الغلط منا
مشاعل شافت جهاد وهو نازل من السياره حست ان بركان ينفجر منها عرفت ان هذي البنت الى قدامها هي ارجوان لانها تعرف كل اخوات جهاد وهي مي منهم
مشاعل:لا عادي ياقلبي ماصار شئ..اعطيني رقم جوالك عشان اذا صار اي شئ في السياره بدفع انا
ارجوان:لا مشكوره ماله داعي
مشاعل:بلييز لو ماتخلوني ادفع شئ بحس بالذنب طول عمري
ارجوان:ايه بس مافي اي ضرر
مشاعل:انا قلت لو صار اي ضرر..وطلعت ورقه واعطت ارجوان..تفضلي هذا رقمي ممكن تعطيني رقمك
ارجوان استحت ترفض:اوكي تفضلي بس صدقيني مافي اي ضرر
مشاعل:ماعليه الحرص واجب ياقمر
ارجوان:واسفين مره ثانيه على الى صار
مشاعل:لا بالعكس انا حبيت هذا الحادث لاني تعرفت عليك
ارجوان:مشكوره
مشاعل:العفو يلا ياقمر استأذن تامرين شئ
ارجوان:لا سلامتك بس ماعرفت اسمك
مشاعل:انا مشاعل وانتي؟
ارجوان:انا ارجوان
مشاعل:فرصه سعيده ياارجوان
ارجوان:الاسعد لي
مشاعل:يلا باي
ارجوان:باي
وركبت مشاعل السياره وتحركت
ارجوان رجعت لمتعب وجهاد
متعب:وش صار
ارجوان وهي تطالع لرقمها:ولا شئ بس اعطتني رقمها وقالت اذا فيه اي ضرر نتصل عليها وهي تدفع
متعب:مشكوره بس مافي اي ضرر
ارجوان:قلت لها لكن اصرت اخذ رقمها على اي حال واضح انها بنت طيوبه
جهاد وهو متشكك في وضع السياره الى ركبتها مشاعل
متعب:يلا جهاد
جهاد وهو يطالع لطريق الى راح فيه سيارة مشاعل:انا شفت هذي السياره من قبل
متعب:يمكن مشبه عليها يامكثر هذي السيارات في العالم
جهاد:ايه اعرف لكن حتى البنت مو غريبه علي
متعب:يخلق من الشبه 40 يلا الحين بنتأخر على ارجوان
جهاد:طيب
وركبوا السياره وصلو لبيت اريج
ارجوان وهي نازله:متعب بدق عليك لما ابغى اروح
متعب:طيب بس لا تطويل عندهم كثير
ارجوان:طيب ولا يهمك..ومشكورين
متعب وجهاد:العفو
.................................
مشاعل وهي في السياره
مشاعل:والله وفرصه جت لعندي...رفعت جوالها وضغطت على الازرار...سلاام رندو
رندا:هلا ميشو الحلوه فرحانه وش صار؟
مشاعل:فرحانه وبس الى طايره من الفرحه
رندا:دووم وش صار فرحيني معك
مشاعل قالت كل شئ لرندا
رندا:قابلتييييييييييهاااا� �؟
مشاعل:ههههه يب يب
رندا:والله انك منتي سهله
مشاعل:ايه عشان تعرفين من مشاعل
رندا:طيب وش بتسوين بالرقم
مشاعل:الحين ببتدي كل شئ صار الوقت مناسب اني ابداء بخطط
رندا:ميشو قلبي ابغاك تنتبهين والله اني خايفه لا تندمين بعدين
مشاعل:لا تطمني ماراح اندم يلا بااي
رندا:اوكي باي
...................................
اريج:هلا والله جوني
ارجوان:هلا ميجو كيفك؟
اريج:تماام بشوفتك..تفضلي
ارجوان:زاد فضلك لكن اسمحي لي مااقدر اطول تعرفين صار عندنا حظر تجول بعد ماجت العجوز الغبيه هذي
اريج:هههه ماعليك المهم اشوفك...على فكره جوني
ارجوان:ايش؟؟
اريج:وش صار على سامر ولد عمك الى خطبك
ارجوان بأحباط:ماصار شئ بس ماابغاه
اريج:طيب ليه ماتفكرين ليه على طول ماابغاه كذا
ارجوان:ميجو انا مابغاه لما انا صغيره كنت اكرهه والحين صرت اكرهه اكثر كيف اخذ واحد اكرهه
اريج:وش السبب الى يخليك تكرهينه اكيد شوفتي شئ منه
ارجوان وهي تفكر:لا مافي شئ
اريج:اجل ليييه؟؟
ارجوان:مدري يمكن لانه كان لصقه فيني
اريج:ههههه سبب تاافه
ارجوان:يمكن يكون سبب تافه لكن بالنسبه لي سبب مقنع
اريج ضربت على ظهر ارجوان بالخفيف وهي قايمه:هههه مغرووره..بروح اجيب لك عصير
ارجوان:تسلمين..بعدين تعاالي انا مو مغروره
اريج وهي ماشيه:ههههه طيب طيب
................................
صاافيه:خالد حبيبي لا تتردد ابد فكر اذا تزوجت من سامر تكون اصطت عصفورين بحجر انك بترجع حلالك والشئ الثاني انك تعرف ان بنتك مع شخص تعرفه زيين
خالد:يعني برايك اوافق
صافيه:اييه اكيد لو اني مااحب ارجوان ولا اشوفها مثل بنتي كان قلت لك ارفض وخل اخوك يسوي الى يسوي ولا تتصالحون ابد
خالد:شورك وهداية الله
صافيه بأبتسامه صفرا:توكل على الله ياقلبي
خالد رفع جواله وضغط على الازرار..الو
ابو سامر:هلا واله بااخوي
خالد:هلا فيك كيفك؟
ابو سامر:تماام..قول وش رايك في الموضوع الى قلته لك
خالد:موافق
ابو سامر:تماام وكن واثق انك اتخذت القرار المناسب
خالد:ان شاء الله
ابو سامر:يعني خلاص نتوكل على الله
خالد:اكيد
ابو سامر:متى تبغون النظره
خالد لف لصافيه وسألها
صافيه:الاسبوع الجاي
خالد:الاسبوع الجاي
ابو سامر:توكلنا على الله
خالد:يالله في امان الله وبشر ساامر
ابو سامر:صار..مع السلامه
.................................
صاافيه:مبروك ياقلبي الف الف مبروووك
خالد وهو شبه مقتنع:الله يبارك في عمرك
صافيه تتصنع البكى:صح اني ماجلست معها كثير لكن حبيتها من قلب وفرحت لها
خالد:الله يوافقها
................................
مشاعل:يعني وافق
سامر:ايه تو ابوي قال لي
مشاعل:يعني اقول مبروك
سامر:ايه اكيد قولي مبرووك
مشاعل:الف مبروووك
سامر:الله يبارك في عمرك عقباالك
مشاعل:ههه ان شاء الله ..يلا سامر انا بستأذن الحين باااي
ساامر:بااي
مشاعل"الحين اخبر جهاد بالخبر يفرح له شوي"
...............................
متعب:تأخرتي ياخت
ارجوان:سووري
متعب:لا تعيدينها
ارجوان:هههه لازم اجيب معي جوري عشان لا تقول كلمه
متعب:لا تكفين خلينا بعدين عنها
ارجوان:هههه والله انها طيبه لكن انت ترفع ضغطها
متعب:العالم مين يرفع ضغط مين
ارجوان:هههههه
دق جوال متعب:الوو..ايه معي..بجد..متى صار هذا الكلام..احلاااا والله طلع رجال..ههههه اوكي بخبرها..بااي
ارجوان حست انه يتكلم عنها متعب لف لها وهو مبتسم
متعب:مبروووك ياعرووسه
ارجوان تطالع لمتعب بفهاوه مي عارفه اي شئ
ارجوان:اييش؟
متعب:ههه وش فيك انقلبتي كذا
ارجوان:عروس مين انا؟
متعب:ايه لهدرجه مستحيه
ارجوان باستغراب:من ايش
متعب:سامر خطبك يادبه وانتي وافقتي وتو الخبر جاني من امي
ارجوان بأنصدام:نعععععععععععععم متى؟؟؟؟؟؟
متعب بأستغراب:اليوم ابوك كلم خالي وش فيك
ارجوان بهستريه:بس انا ماوافقت مستحيل اوافق على هذا المجنوون من قال اني وافقت انا مااعطيتهم اصلا رد
متعب وقف السياره:ارجوان وش فيك هدي الحين انتي ماوافقتي على سامر
ارجوان:لا مستحيل اوافق عليه
متعب:يعني ابوك وافق كذا من دون موافقتك
ارجوان:ايه اكييد
متعب بأستغراب:كيف خالي يسوي كذا
ارجوان:اكيد من تحت راس هذيك السوسه
متعب:تقصدين صافيه
ارجوان:ايه..الحين وش اسوي ماابغاه كيف اتصرف ياربي
متعب:روحي عند ابوك وقولي انك ماتبغينه وحاولي تفهيمنه انك رافضته
ارجوان:وتتوقع بيسمع لي
متعب:اكييد بيسمع
ارجوان:بحاول
.................................
ارجوان وصلت البيت وراحت لغرفة ابوها
خالد:هلا والله بعروستنا
ارجوان بعصبيه:مااتذكر اني وافقت اصير عروستكم
صاافيه من وراها:الى سامر الاسبوع الجاي بيجي عشان يشوفك وبتصيرين عروسه
ارجوان لفت لصافيه بعصبيه..دفتها من الغرفه..:انا كلامي مو معك انتي خليك برا الموضوع مفهوووم...وقفلت الباب في وجهها
خالد:ارجوان اسميعيني يابنتي
ارجوان بعصبيه:اسمعني انت انا ماوافقعت على سامر هذا انا ماوافقت ابد عشان تروح تعطي اخوك موافقه
خالد:لكن انا ابغاك تاخذين سامر
ارجوان:والى ابغاه انا
خالد:اكيد بتوافقين على الى يبغاه ابوك
ارجوان:لا ماني موافقه انا مانجنيت عشان اخذ واحد مثل سامر واعيش مع حرامي مثل ابووه اذا تحب اخوك لهذي الدرجه روح تصالحوا وقابلوا بعض كل يوم لو تبغون ناموا مع بعض انا مالي دخل فيكم انا ماابغى اعيش مع اخوك وولد اخوك المجاانين...ماحست ارجوان الى وكف جايها من ابوها
خالد بعصبيه:اعتقد ان الرجال الى تتكلمين عنه هذا اخوي وولده زوجك
ارجوان حاطه يدها على وجهها وصارت تبكي:تحلم تحلم اني اخذه تححلم...وخرجت من الغرفه
صافيه وهي عند الباب كانت تتسمع لكل شئ دخلت للغرفه:خالد قلبي هد المشكله مابتنحل بالعصبيه روح عندها وفهمها ان زواجها بيرجعكم عايله فهمها بايجابيات هذا الزواج
خالد وهو يهدي من نفسه:نشوف
.................................
علاء:جهاادوه
جهاد:نعم
علاء:لي ساعه اناديك وانت ساحب علي
جهاد:اسف ماكنت معك نعم وش بغيت
علاء:خلاص ياعمي انسى اني ناديتك بروح انام تصبح على خير
جهاد:براحتك..وانت بخير
علاء وهو طالع لدرج قابل لارا
لارا:انت هنا
علاء:لا هناك
لارا:هاهاها لا وتعر تنكت
علاء:ايه شوفتي كيف..وش بغيتي
لارا:لا بس صبا تبغى تنام وقالت لي ادور عليك وتدق على جوالك تلقاه مقفل
علاء:وليه ماتروح تدور هي على على راسها ريشه
لارا:علويييوه كيف تطلع وجهاد هنا
علاء:ايه صح المهم هي باقي صاحيه ولا لا
لارا:يب باقي روح عندها
علاء:طيب وروحي انتي على الامير النائم
لارا بأستغراب:الامير النائم
علاء:جهاد
لارا:ههههه انا اعرف الاميره النائمه مو الامير النائم
علاء:لا مع جهاد غير جالس من ذا اليوم اكلمه وهو سرحان في عالمه تقولين انه امير نائم
لارا:هههههه طيب وش فيه
علاء:مدري عنه روحي شوفيه...وتصبحين على خير
لارا:وانت بخير..نزلت لارا لقت جهاد جالس على الكنبه ويطالع في جواله
لارا من ورا جهاد:جهووود
جهاد من الفزعه نط:بسم الله وش تبغين انتي
لارا:وش فيك يالامير النائم
جهاد:امير نائم
لارا:هههه لا تهتم بس قول لي وش فيك
جهاد:ايش؟
لارا:ناديك اول مره مااستمعت ولما قربت من اذنك نطيت
جهاد:لارا عندك شئ ولا انقلعي نامي
لارا جلست جنب جهاد:جهود صاير شئ لامك
جهاد:لا لييه؟؟
لارا:لاني ماشفتك محزن كذا الى لما كانت امك في المستشفى قبل سنتييين
جهاد:واضح اني محزن
لارا:اييه وبقووووه
جهاد:لا ارتاحي هذا مو حزن هذا طفش
لارا:اهاا ايه صدقتك على العمووم ابغاك بكره توديني لارجوان
جهاد:ليه منتي كنتي عندها قبل يومين تقريبا
لارا:يب بس ابغى اروح لها بكره بالذات
جهاد:خذي السواق
لارا:ماابغى ابغاك انت توديني
جهاد وهو قايم:طيب بفكر
لارا:وين رايح
جهاد:بروح اشرب مويه بجي الحين
لارا:طيب بنتظرك
جهاد:افضل تنقلعين تنامين
لارا:ماابغى
جهاد وهو في المطبخ يشرب مويه خل جوالها على الكنبه الى كان جالس عليها لارا شافت جواله رفعته من باب الفضول وقامت تقرى الرساله الى فيها وتتأكد من الرقم وترجع تقرى الرساله مره ثانيه وثالثه وتتأكد من الرقم مره ثانيه وثالثه وعاشره
جهاد رجع وشاف لارا تطالع في الجدار الى قدامها وجواله في يدها
جهاد راح سحب جواله من يد لارا بعصبيه:من سمح لك تلمسين جوالي
لارا بأنصدام:جهااد انت تلكم ارجوان
جهاد:مالك دخل
لارا:لا لي دخل قول لي انت تحب ارجوان
جهاد:لارا لاتتدخلين في شئ مايخصك بعدين ليه لمستي جوالي
لارا بعصبيه :جهاااد انت ترسل لارجوان وهي ترسل لك انت تحبها هي تحبك جهاد تكلم
جهاد سكت وماقال لها شئ جا يبغى يمشي يروح غرفته لكن لارا مسكته
لارا:من رايح من هنا يامدلل امك الى لما تقول لي انت تحبها ولا لا
جهاد ساكت ماقال شئ
لارا:جهاد جاوب على سؤالي انت تحب ارجوان
جهاد بعد فتره من السكوت قالها بكمل هدووء:ايه احبها
لارا كأن مويه بارده انكبت عليها:من متى؟؟
جهاد:مدري من مده طويله
لارا:من الو مااعطيتك الرقم حقها عشان تصور لها الاماكن الى عايشه فيها امها مو
جهاد:لا من قبل
لارا بأنصدام:وهي تحبك
جهاد:مدري هذا السؤال وجههيها لها
لارا:الرسايل الى في جوالك يأكد لي جوابها
جهاد:اجل لا تسألين
لارا:جهاد انت تدري ان سامر ولد عمها خطبها
جهاد:ايه اعرف
لارا:عشان كذا انت محزن
جهاد مارد عليها
لارا:طيب اسمع اعطيك خبر حلو ارجوان وافقت على ساامر والنظره بعد اسبوع وابغى اروح لها بكره ابارك لها وانت الى بتوديني وبتنساها مفهووم
جهاد بكل هدووء:لا ماوافقت ولا تبغاه لكن ابوها الى اجبرها
لارا:وش هذي الثقه يابطل
جهاد:ايه انا واثق من كلامي
لارا وهي تطالع لجهاد وتطالع لعيونه الى شوي وتدمع:لالا والله ماتوقعت ان ارجوان بتنزل دمعه منك ياولد ابو علاء
جهاد لف للارا:ومن قال لك انها نزلت دمعتي اصلا انا معد صرت مهتم فيها قررت قرار مابرجع فيه اني بتركها

اسطورة ! 03-03-14 03:19 AM

الجزء السادس عشر
لارا:ليييه؟
جهاد:لاني اسبب لها حزن
لارا:مااعتقد لانك لو انك تسبب لها حزن ماكان رفضت سامر زي ماتقول...لارا وهي تفكر..اهاا عشان كذا ضاعت ذاك اليوم منا كان موضوع سامر شاغل بالها..على العموم جهاد انت بتتركها بهذي السهوله
جهاد بأستغراب:نعم
لارا:انت تحبها صح اجل كيف تسمح لسامر انه ياخذها منك كييف؟
جهاد بأستغراب:الحين هذي هي الى بغا يجيها جلطه لم درت اني احب ارجوان وقالت لي اتركها
لارا نزلت راسها من الخجل:ههه لا انا قلت هذا الكلام قبل لا احلل الى صار والشئ الثاني فكرت لو ان ارجوان من نصيبك كان جت تعيش معاانا
جهاد:وهذا الى شاغل بالك تجي تعيش معك
لارا:اكيييد ولا ماكان بشجعك
جهاد وهو يطالع في لارا كااستحمل وصار يضحك بجنوون
لارا بأنصدام:جهاد يمه اخوي..جهاااد وش فيك
جهاد:ههههههههه لا بس سببك تااافه تبغيني اخذ ارجوان عشان اخليها معك
لارا:ايه اكييد
جهاد:ههههههههه لعلمك لو باخذ ارجوان مابعيشها معك انتي والخبله غزل..وغمز لها وراح...تصبحين على خيير
لارا وهي تبغى تترجم غمزت جهاد...شافت طالع الدرج وراحت تلحقه
لارا:تعاااال
جهاد:خير وش تبغين
لارا سحبت لغرفته وقفلت الباب
جهاد:خيير وش فيك
لارا:تبغة ارجوان
جهاد:؟؟؟؟؟
لارا:يااثور يعني تبغى تكون ارجوان من نصيبك
جهاد:اكييد
لارا:اجل تدري صدق من قال ان كيدهن عظيم وانا بطلع ابو الكيد اسمع الى بقوله لك
.............................
ابرار وهي قاسمه من النوم شافت 4 مكالمات من رقم مجهول
ابرار:لا حوول من هذا له شهر وهو يدق علي...قامت من السرير وراحت الحمام(انتم بكرامه)ووضت وراحت تصلي الظهر ودقت على ارجوان
ابرار:سلام جوني
ارجوان:هااااااااااااااااه
ابرار:يمممه وش فيك
ارجوان:هااااه
ابرار:جوني
ارجوان:هاااااه
ابرار:قولي شئ غير هاااااه
ارجوان:ااااااااااااااااه
ابرار:اوووه جوني وش فيك توك قايمه من النوم
ارجوان:ااااه
ابرار:جوني
ارجوان:هااااه
ابرار:بجيكم اليوم
ارجوان نطت من السرير:بجد؟؟؟؟؟؟
ابرار:هههههه تكلمتي الحين..ايه جد
ارجوان:يالبيييه يابارو لك مده ماجحيتينا بعدين تعالي واسيني شوي
ابرار:ههههه من عيوني
ارجوان:لبى عيونك يلا انتظرك
ابرار:طيب بااي
ارجوان:باااي لا تطولين
ابرار:طيب..وقفلت حطت الجوال على السرير وقامت لما وصلت لباب الغرفه دق جوالها رفعته لقته نفس الرقم المجهول ترددت ترد لكن قررت ترد ولا تقول شئ
:الوووو
ابرار لارد
:الوووو
ابرار لارد
:امممـ بارو
ابرار خافت لما قال بارو"هذا ولد ويعرف اسمي"
:ممكن تردين
ابرار:نعم اخوي بغيت شئ خير لك شهر تدق علي بغيت شئ
:لا بس بغيت اسمع صوتك
ابرار خافت من هذا الرجال:لو سمحت احترم نفسك لو دقيت مره ثانيه برسل رقمك للهيئه
:طيب اسف اذا كنت ازعجتك باي
ابرار:مع السلامه
...................................
جهاد:ههههههههههههههه تستاااهل
بشار:تستااهل وبقووه قلت لك ابرار مي هينه
عناد:اعرف انها مي هينه بس هي كذا ولا كذا يتكون لي ..وغمز لجهاد وبشار
جهاد:هههههه اقول لو درى متعب بيتطوى في بطنك عاد انه مأتمنك على اخته
عناد:مافيها شئ اذا خطيب كلم خطيبته
بشار:الى يسمعك يقول بتوافق
عناد:ايه ليه ماتوافق مافيني عيب وسيم وجمييل وحلو
بشار:الحيم مي وسيم وجميل وحلو تأدي الى نفس المعنى
جهاد:مدري انا درست لكن ماقد مرت على هذي المعلومه
عناد:هيي انت وهو ماخذيني تريقه عندكم
متعب وفي يده اكياس:وش فيكم شوي وتتضاربون
لما جاء متعب هجدو الاولاد
جهاد:لا بس جالسين نستهبل على شكل عناد
بشار"ابوك والترقيعه ياجهاد":ايه شكله يضحك
متعب:انت وهو حدودكم كل شئ ولا عناد
عناد:ايه كفو يامتعب والله انك رجال بعرق اصيل يااخوي
بشار يهمس لجهاد:بعرق اصيل عشان اخته
جهاد:ههههههه شكلها
عناد :انت هو احسكم تتكلمون عني
جهاد:خل الوسواس عنك وانا اخوك
بشار:وهو صادق خل الوسواس عنك
عناد:والله ماني مرتاح لكم
بشار وجهاد:ههههههه
متعب:يالثلاثي المره اهجدو شوي لو سمحتوا
بشار:ليه جينا عشان نهجد
عناد:بعدين انت الى عزمنا
متعب طالع في بشار وعناد ووده يتصفقهم:كذااب انا ماعزمت الى جهاد لكن انتم الاثنين الى غصب تجون المهم جهاد تعال ابغى اكلمك في موضوع
جهاد قام:اسفين ياشباب خيرها في غيرها
عناد:عادي انقلعوا اصلا حتى انا ابغى اقول لبشار شئ
بشار:ايه حتى انا ابغى اقول لعناد شئ
جهاد:ههههه طيب
......................................
متعب وجهاد وهم يتمشوون
جهاد:وش فيك
متعب:يااخي ارجوان شاغله تفكيري
جهادقلبه صار يدقه بقووه:وش فيها
متعب:تقول انها ماوافقت وهي ماتبغى سامر طيب خالي ليه يجبرها على سامر مع العلم ان خالي خالد وخالي حمد مو متصالحين ابد
جهاد:اسف يامتعب انا دايم اساعدك في اشياء كثيره لكن اسمح لي مااقدر اساعدك في ها الموضوع بالذات
متعب بأستغراب:لييه؟
جهاد:متعب هذا الموضوع مايقدر اي احد يحل مشكلته الى ارجوان وبس
متعب:اقول لك ارجوان ماتبغى سامر وخالي جابرها تقول مايتعلق الى في ارجوان
جهاد:هذا انت قلتها خاالك يعني لا كلمتي ولا كلتم بتأثر في قراره
متعب:والحل؟
جهاد:خل الامور تسير على ماهي عليه ويمكن يطلع شئ يغير كل هذي الامور
متعب:تتوقع
جهاد:الله العالم
......................................
خالد دخل على ارجوان الغرفه وجلس على السرير جنبها
ارجوان منزله راسها ولا تطالع فيها
خالد:اسمعي يارجوان انا ماجبرتك على سامر الى فيه منفعه لك ولنا
ارجوان:قصدك المنفعه لك انت بس
خالد:لا ولك كمان انا مستحيل اخلي حياتك تضيع مع واحد مالك منفعه منه بعدين اذا انتي تكرهينه الحين بكره اذا تزوجتوا بتحبينه
ارجوان:واذا ماحبيته
خالد:ماتدرين
ارجوان:ابوي تكفى مابغاه
خالد:ارجوان اسمعيني زين انتي تعرفين مشاكلنا هذي سببها الفلوس
ارجوان:ايه
خالد:واحنى مالنا رجعه لبعض انا واخواني الى لمنفعه يعني اذا ماصرتي زوجة سامر انا مابوقف
مع حمد واذا سامر ماصار زوجك حمد مابيوقف معي
ارجوان:يعني زواج للمصلحه
خالد:انا ماقول اننا بنكسب بس بالعكس الى كمان انا برتاح
انك مع واحد مصيره متعلق فيني واعرفه زين
ارجوان:مصيره متعلق فيك
خالد:يعني اي شئ يصير لي بيصير لك ثم له وبعدين لابوه وهذا بيشكل ضرر لحمد
ارجوان:بأختصار تبغى تمسك اخوك حمد من رقبته
خالد:اممممـ مااقول امسكه من رقبته لكن سامر الكرت الرابح لي
ارجوان:اجل دور على احد غيري عشان تقدر توصل لهذا الكرت
خالد بملل:ارجوان انتي تبغين نعيش حياة مثل عائله طبيعيه
ارجوان:بتقول خذي سامر واانتي بتعيشين هذي الحياه صح؟
خالد:لا تبغين جوري تحس بحنان امك
ارجوان طالعت لابوها باهتماام
خالد:اذا اخذتي سامر لك مني اجيب امك هنا وانا بقنعها تجي عشان تشوفكم واخذ لها بيت واكتبه بأسمها واعيشها فيه وبكذا جوري تكون قريبه من امها...قام..لك يومين تفكري في الكلام الى قلته والخيار لك...وخرج من الغرفه
ارجوان"يعني امي بترجع"...

يابوي .. أنا اسهر والملا رقود .. يابوي .. أنا عفت المنامي
يابوي .. أنا لـي قـلـب مصـيـود .. مصطاب من حلــو القوامي
يابوي .. أنا أشكي ناعم الــعود .. يلـّلـي عـلـيـه القلـب ظــامي
لاتــلـــومـنـي يـابــوي بــالـزود .. أنــا المــتــيــم بــالــغــرامــي
لو دون وصله دار وحســــــود .. مــا هـمّني كــثــر الكـــلامـــي
بـيـنـي وبـيـنـه لـزم وعــهــود .. إمــوثــقــا لــه بــإحـتـــرامــي
يــابــوي أحــبــه حــب مفنود .. و إلـّـلـي شـراتــي مــا يــلامي
في الروح حبه دوم مـوجــود .. يــابــوي هــايــم بــه هـيامي
هو غايتي وهو كل مقصــود .. وأحــــن لــه حــن الـظــوامـي
عســاه في راحات وســعود .. وعــساه فــي خـيـر وســـلامي

جوري الى كانت تسمع لكل شئ لما سمعت صوت ابوها خارج من الغرفه اندس ولما راح دخلت على ارجوان
ارجوان طالعت لجوري يعني وش تبغين
جوري:ارجوان
ارجوان:نعم
جوري:تدرين انا ابغى حناان امي لكن اذا ماتبغين سامر تقدرين ترفضين
ارجوان:سمعتي الى قاله
جوري:كله
ارجوان:تبغين امي
جوري:اممممـ يعني مو مره
ارجوان:كيف مو مره
جوري تتصنع الابتسامه:ههه اسمعي يادبه تري اكره سامر واذا صار زوج اختي بقعد انا وهو كل يوم مناقره ويمكن ادس له سم فيران في الشاي الى بسويه له
ارجوان:هههههه واذا صار سامر زوج اختك وتبغى اخته معه شاي بتقسمين السم عليهم
جوري:امممـ اذا كانت اختي غبيه وماتعرف وش تقرر ايه بحط لها معه
ارجوان وهي تفكر بكلام اختها اول عن حناان امها
جوري:جوني
ارجوان:هلا
جوري:انتي قلتي حنان امي مثل حنان عمتي مو
ارجوان:ايه
جوري:اجل لا تفكرين فيني ابد انا خلاص ذقت حنان امي مي امي الى جابتني لا امي الى ربتني
ارجوان:ايه
جوري:على فكره بارو بتجي اليوم مو
ارجوان:يب
.....................................
صافيه:مـ..مـ. من جدك انت؟؟؟؟؟؟؟
خالد:ايه
صافيه:وانا
خالد:انتي ايش؟
صافيه:وين بروح
خالد:صافيه انا ماقلت بجيبها هنا انا قلت بحط لها بيت خاص
صافيه:وانت بتدور عليها
خالد:ايه
صافيه:واذا مالقيتها
خالد:ممكن لكن نحط احتمالية اننا نلقاها
صافيه:اهاا
....................................
لارا:جهاادوه بسرعه ماابغى اتأخر
جهاد وهو نازل من الدرج:طيب طيب هدي الحين بجي
لارا:غزيييل ياوجه النحس بسرعه يكفي ان اخوك الاثور تأخر بسرررعه
غزل:اعوذ بالله انتي ماسكتنا واحد واحد
لارا:ايوه لانكم متأخيريييت بسسسرعه
جهاد:يلا امشي
طلعوا لارا وغزل لسياره..حرك جهاد السياره
غزل قدام ولارا ورا
جهاد:متى تبغون اجي اخذكم
غزل:بنخلي السواق يجي لان ابوي مكلفك في اشغال في المكتب
جهاد:لالا عادي مي مشكله اقدر اكمل اشغالي واجي اخذكم..ويلف على لارا..متى اجي يامدام
لارا:امممممـ تعاال لما ادق عليك
جهاد:اوكي
غزل:اووف وش صار لدنيا جهاد منت دايم تقول خلي السواق يوديكم خل السواق يبجيبكم وش الى تغير
جهاد:لا بس قلت اغير الروتين الممل هذا لكم واجي انا بنفسي
غزل:اهااا من عاش اكثر شاف اكثر
................................
ابرار:متعب ياابو بطنين عجل
متعب وهو ياكل:يابنت الناس خليني اكل جوعااان تعرفين يعني ايش جوعاان
ابرار:اعوذ بالله لك من امس وانت جوعان ماامتلى بطنك هذا
متعب ترك الاكل وقام:الحمد الله شوفي حسدتيني شبعت يلا تحركي
ابرار:احسسن مابغيت تنحسد ياعمي
متعب:بسرعه قبل اغير رايي
ابرار:طيب طيب..يمه بنروح الحين تبغين شئ
فوزيه:لا بس لا تتأخرين
ابرار:ان شاء الله باااي
................................
ارجوان:ماكن البنات تأخرو شوي
جوري:ماعليه يتأخرون ويجون احسن من مايجون
ارجوان:صح صدقتي بس من الى بيجي كلهم ولا بس العنود وبارو
جوري:امممـ بارو قالت هي بتجي مع شادا وحور كلمتني قالت بيجون اكيد
ارجوان:ولارا وغزل
جوري:مدري ماقالوا شئ
ارجوان:اهاا
صاافيه:يابناات ابليس
جوري:ابليس في عينك خير وش تبغين
صافيه:في بنات تحت وطردتهم
جوري وارجوان خرجوا عيونهم
جوري راحت عند وجه صاافيه:طرتيييييهم
صافيه:ايه
ارجوان نزلت بسرعه عشان تلحق عليهم
جوري:حسابي معك بعدين..وراحت لحقت ارجوان
ارجوان:انتم هنا
ابرار:سنه ننتظر
جوري :انتم هنا
العنود:وش فيكم ايوه هناا
جوري:هذيك النصابه
ارجوان:الحراميه
جوري:بنت اللذين
ارجوان:كذبت
جوري:اااااه منها
ريناد:وش فيكم
حور راحت ضربت جوري ضربه على ظهرها:كيفك ياابو الشبااب
جوري وهي تكح:هييي انتي وش ذا اليد
راما:لا حول بدت جوري وحور
شادا:ههههه المهم انهم فرحانات
دخلت لارا وغزل
لارا:سلاااااااااااااااااا� �اااام
البنات:هلا لارا
ارجوان:يالله انك تحيهم
لارا:ههه كيفك ياعروستنا
ارجوان لما سمعت كلمة عروستنا غط الحزن ملامح وجهها
لارا الى كانت متقصده هذي الكلمه شافت ملامح وجهها وفرحت على هذي الملامح مو كره فيها لكن تبغة تعرف اذا كانت تبغى سامر ولا لا
غزل:كيف جوني
ارجوان:هلا والله غزول تماام
جوري:اقول بنات وش رايكم نطلع غرفة جوني
حور:ايه يلا
صافيه:لو سمحتم ممنوع تطلعون فووق حدكم هنا
جوري"اووف وش تبغى ذي الحين"
حور:ومن حظرتك
صافيه:انا سيدة هذا البيت ياحلوه
حور:سيدة هذا البيت اهااا انتي القروويه..تلف لجوري وارجواان..هذي ماخذه على نفسها مقلب انها سيدة البيت
ريناد:حوور استحي على وجهك هذي حرمه كبيره
صافيه انفجرت من الداخل وهي تسمع هذا الكلام وبأاخص كلمة ريناد انها حرمه كبيرره
صافيه:هيييي انتي وهي اولا انا مو قرويه وهذا بيتي وثانيا انا مو كبيره لهردجه
جوري وارجوان ماقدرو يستحملون وصارو يضحكون بصوت عالي
العنود:يمه بنات خالي استخفو
ابرار:وبقووووه
حور:اقول بنات يلا نطلع نسوي هجوم على غرفة ارجوان
ارجوان:انتي بالذات لاتلمسين شئ من اغرااضي
جوري:حور لك الحريه تسوين الى تبغين في الغرفه يلا هذا امر موافقه مني
ارجوان:نعم نعم من صاحبة الغرفه انا ولا انتي
ابرار:جووري خلصتي من حور انتقلتي لاارجوان
جوري:يب يب
طلعوا البنات لغرفة ارجوان وصاافيه تحت ودها تمسك هذي الحور وتكسر راسها
................................
في الغرفه
جوري:كفووو والله بنت شيووخ والله
حور:احم احم
ريناد:كبر راسها
غزل:وبقوووووه هههه
ارجوان:وش تشربوون
حور:اذا فيه وسكي ياليت
جوري:اسفين الطلبيات زادت في الوسكي ومانقدر ننفذ كل الطلبات
حور:لالا جوري انا خويتك افا والله ماهقيتها منك
جوري:لالا خلاص ولا يهمك بنزل الغرفه السريه واصنع لك واحد
راما:شوفوا شوفوا ذا الثنتين..هييييي انتي وهي
البناات:ههههههههههههههههه� �ه
العنود: جوني تسلمين مانبي نشرب شئ بس اقعدي خلينا نستانس فيك شوي قبل لا تروحين لسيد سامر
ابرار:والله طلع رجال وصار يخطب
جوري:ايه شوفتي كيف كبر
غزل:حرام عليكم وش ذا الكلام عنه
ابرار:واااي ماتعرفينه
العنود:اببد
لارا:وش سوى؟
ابرار:الله يسلمك كان لصقه
العنود:وماينطاق
جوري:والا يجلس مع ارجوان
ابرار:واتذكر ان اذا ارجوان مي معنا كان يروح مع الرجال
العنود:او يروح ينتظرها لما تصحى اذا كانت نايمه
ريناد:يااااه يعني يحبها من كنتوا صغاار
ابرار:لالالا مو حب الى لقااافه
شادا:لقاافه
العنود:ايه كاان يبغى يشوف كيف عيونها ويقول انه يبغى عيون زرقا مثل عيون ارجوان وجوري
راما:يحلييله
جوري:يقول ابغى اتفحص كيف جاء اللون عشان احط مثله
البنات:هههههههههههه
ريناد:يحلييله يبغى مثل عيونك ياارجوان
ارجوان:انا الى يحلييلي كان نشبه
لارا:طيب ليه مايروح عند جوري
ابرار:لانها كانت تضربه لما يقرب منها عشان يشوف عيونها
غزل:ههههههه اذا اذيه من كانت صغيره
جوري:لا مو اذيه لكن لو خليته ينشب لي زي ارجوان كان خطبني الحين
البناات:هههههههههه
لارا:وليه ماتسوين زي جوري ياارجوان
العنود:كانت تقول يحليله مسكين
راما:ايووه شوفي طيبتك وين ودتك خلاه يخطبك
ارجوان غط الحزن وجهها
حور وجوري دقوا راما بقوووه من جنبها وحده من اليسار والثانيه من اليمين
راما:يلعنكم وش ذا الايادي
جوري:لازم تخربينها
حور:ماتعرفين تحطين لسانك في فمك شوي
راما:سوري ماقصدت طلعت لا شعوري
حور:ثمني كلامك مره ثانيه
جوري:ثمنييه وبقوه وانا اختك
راما:يمه وماجلست الى بينكم
كان طول الوقت سواليف وضحك وهذي الاجواء غيرت من نفسيت ارجوان شوي...دق جوال ارجوان رقم غريب
غزل:ردي
ارجوان وهي تطالع لرقم وتتذكر انها شافت مثله:طيب..الوو
:سلام
ارجوان:عليكم السلام من معي
مشاعل:انا مشاعل ماتذكريني
ارجوان:مشاعل اييه الا الا تذكرتك هلا والله
مشاعل:هلا فيك كيفك؟
ارجوان:تمام وانتي؟
البنات ماتحملو ان ارجوان تكمل وحده هم مايعرفونها حور راحت سحبت الجوال وحطته على اسبيكر
مشاعل:تماام..عاش من سمع صوتك
ارجوان وهي تطالع لحور بنظرة عضب:تعيش ايامك ياقمر
مشاعل:شكلك مشغوله اسفه اذا كنت دقيت في وقت مو حلو
ارجوان:لالا ابد عادي
مشاعل:في احد حولك
ارجوان:هااه ايه قريبااتي
مشاعل:اهاا مستانسه
ارجوان:ايه وش رايك تجين تشاركينا الوناسه
مشاعل:الحين؟؟
ارجوان:كيفك لكن احنى مابنجتمع الى الحين اذا تبين تجين حياك الله
مشاعل:امممـ اوكي اعطيني العنوان وانا بجي
ارجوان:حياك الله..وقالت لها عنوان البيت
مشاعل:اووكي نص ساعه وانا عندك
ارجوان:بأنتظارك
مشاعل:اوكي يلا بااي
ارجوان:بااي
قفلت الجوال
حور:من مشاعل؟
ريناد:من وين تعرفتي عليها؟
راما:كيف تعرفتي عليها؟
حور:من اي نوع مشاعل هذي؟
شادا:طيبه ولا لا حبوبه ولا لا؟
جوري:اول مره اسمع بمشاعل هذي من هي مشاعل؟
ابرار:ايه حتى انا ماقلتي لي عن مشاعل
العنود:ولا انا قلتي لي عنها
لارا:مفروض تعليميني من مشاعل هذي
غزل:بنااااات بشويش عليها
ارجوان:يممممممه عشاني تعرفت على وحده وانتم ماتعرفونها سويتوا لي سالفه اجل لا اسمع ولا وحده تقول لي وش صار بيني وبين ساامر مفهووم
حور:اووه تطلب المستحيل
ابرار:وبقوووه
جوري:عاد هذي المواقف بالذات نبغاها
لارا:صدق انكم وجه نحس اقول اعقلوا عنها
ابرار:جوني من مشاعل هذي؟
ارجوان:هذي وحده بغى متعب يصدم بها
ريناد:يمه وصدمها؟
ارجوان:لا قلت انا بغى
العنود:وش صار
ارجوان:طلبت متعب يوديني عند صديقتي وجاء جهاد معه وبغى متعب يصدمها مع سواقها فنزلت انا واعتذرت منها وقالت اذا فيه اي ضرر كلموني وانا بدفع
شادا:واضح انها طيبه
راما:ايه مره
غزل:هذي اول مره تكلمينها
ارجوان:يب
جت الخدامه عند ارجوان
ماري(الخدامه):مدام
ارجوان:نعم
ماري:في صديقه انت تحت
غزل:اكيد هذي مشاعل
لارا:متحمسه اشوف هذي المشاعل
راما:وانا بعد
نزلوا البنات واستقبلوا مشاعل
ارجوان:هلا والله مشاعل
مشاعل:هلا فيك
ارجوان راحت تسلم على مشاعل
ارجوان:مشاعل تعالي اعرفك على اخواتي
مشاعل:وااو كل ذولي اخواتك
ارجوان:هههه لا بس وحده فيهم اختي
وبدت ارجوان تعرف مشاعل على البنات
حور بعربجيه:وش رايك يامشاعل تجين معنا فوق
مشاعل:فوق؟
حور:يب غرفة ارجوان
ارجوان:حوور..لا خلونا هنا غرفتي مي مرتبه
مشاعل:لا عادي مي مشكله نجلس المكان الى كنتم فيه
ارجوان:لا مي حلوه اول زياره لك عندي وتروحين غرفتي وهي مو مرتبه بعد
مشاعل:هههه لا عادي ياقلبي بعدين مابتكون اخر زياره
حور:اجل يلا الغرفه
جوري تهمس لحور:احسك تبغين تعاندين صافيه
حور:وبقوووووه
جوري:ههههه كفو والله
حور:الله يسلمك
وطلعوا البناات للغرفه
...............................
متعب:جهاد
جهاد:هلا
متعب:اشوفك مستانس اليوم غير عن اليومين الى فات
جهاد:الله يبان على كل شئ
متعب:انت مثل الورقه الشفافه
جهاد:الله
متعب:هههه وش فيك ايه مثل الورقه الشفافه يبان عليك كل شئ
جهاد:اهممممـ يعني لازم احط فوق هذي الورقه مية ورقه عشان لا تكون شفافه
متعب:يمكن لكن برضه بتكون شفافه بالنسبه لي
جهاد:اجل بحط الف
متعب:مافي امل لا تحاول
جهاد:ههههه والله تعبنا معك
متعب:اممـ جهاد بطلب منك طلب
جهاد:اطلب انا كم عندي متعب
متعب:احم احم كبرت راسي
جهاد:هههه قول وش بتتطلب
متعب:اممممـ قررت اتزوج
جهاد:حلوو بالبركه..ومن سعيدة الحظ
متعب:امممـ انت الى بتقرر سعيدة الحظ هذي
جهاد:كيييف؟انا؟وش دخلني انا؟
متعب:ابغى القرب منكم وانا اخوك
جهاد قعد فتره سااكت بعدين انتبه لنفسه :اووووووووه من لارا ولا غزل
متعب وهو مستحي:غزل
جهاد والبسمه شاقه وجهه:لك الموافقه وانا اخوك لكن انتظر اخذ شور الوالده بعدين البنت
متعب:لا تستعجل ابد
جهاد:ههههه والله شكلك انت وعايلتك تبغون تتزوجون بسرعه
متعب: لا مو لهدرجه لكن ابغى اكمل ديني
جهاد:ماطلبت شئ عاد حظ غزل بمن لاقته
متعب:تسلم والله..طبعا مو الحين بااخذها لكن لما اخلص الجامعه واتوظف واستقر بأخذها
جهاد:نشووف خير ان شاء الله


اسطورة ! 03-03-14 03:22 AM

الجزء السابع عشر
..............................
في الغرفه
غزل:مشاعل ماقلتي لنا كم عمرك
جوري:وكم عندك اخوان؟
حور:وش اسم عائلتك؟
جوري:وكم عندك صديقه؟
حور:وانتي فرحانه بانك معانا
ارجوان:هييي انتي وهي وش عليكم وش هذا اكلتوا البنت
مشاعل:ههههه لا عادي ياقلبي اولا ببداء بسأل غزل..اسمك غزل مو
غزل:ايه
مشاعل:طيب عمري 17 وماعندي اي اخوان ولا خوات وعندي صديقات كثيرات لكن العزيزه على هي وحده اسمها رندا واخر سؤال اممممـ انا الى الحين مستانسه اني عرفتكم بس مااقدر اقرر اذا انا فرحانه بقعدتي معكم
ريناد:ماعليك من سؤال اختي الغبيه هذي لان سؤالها مو في محلها
مشاعل:ههه لا عادي
ارجوان:مشالع انتي في 2 ثانوي مو؟
مشاعل:يب
ارجوان:علمي ولا ادبي؟
مشاعل:لا علمي
راما:اشوف كثروا العلمي هنا
حور:وبقوووه انا دخلت ادبي وهنا ابرار وارجوان ومشاعل وريناد علمي وش هذا
ريناد:بسم الله علينا
مشاعل:هههه انا عندي طموح عشان كذا دخلت علمي
شادا:حلوو وش هو الطموح هذا؟
مشاعل:ولد صديق ابوي يبغى يخطبني وهو طلب مني ادخل علمي وانا دخلت علمي عشانه
البنات صارخوا
ارجوان:هييييييييييي وش فيييكم
حور:احلاااا ميشو تحبين
مشاعل نزلت راسها بحيا:هو يبغى يخطبني من ابوي طبيعي احبه
غزل:ههههه وجهك احمر كل هذا حب
جوري:مو مثلنا هي عندها الى تحب وااحنى عندنا عشرين ولد ولا حبينا واحد منهم
شادا:وش تقولين انتي من عشرين ولد ذولي
جوري:فواز متعب رائد والبقيه
حور:وااااااااع مابقي الى ذولي احب منهم
جوري:صح انهم ماينطاقوون بالذاات بشارووه
راما:اييه مابعد العداوه الى حب..وغمزت لها
جوري حمر وجهها:هييييي انتي وش ذا الكلام
مشاعل:بشااروه..هههه واضح انك تكرهينه وبقووه
حور:لالا ميشو لا يغرك كلامها هي اصلا تحبه ولا ماكان ضاربته طوال الوقت
جوري وجهها يحمر اكثر:هيييي وش تقول هذي بعد ومن قال اني احبه
ريناد:وااو جوري تخيلي تصيرين زوجة اخوي بشاار والله فله
جوري:وجع وش ذا الكلام انتم هييي انتم فرحانين باخوكم هذا
ريناد:ايه وش فيه
حور:ماافيه شئ صح انه مليق لكن يهبل
راما:عاد لو اجتمعتوا انتم مع بعض باخذ اخواني وامي وبهرب من البيت وبخليه لك انتي وبشاار
ارجوان:هههههههه والله حمر وجهها اول مره اشوفها كذا
البنااات:ههههههههههههه
ابرار:والله طلعتي تحبين ياجوري
جوري عصبت:وجع في وجيهكم صدق بنااات فاقدين حب...وخرجت من الغرفه وهي معصبه
العنوود:هههههههههه صدق عصبت بس شكلها يهبل
شادا:على طاري هذا الموضوع ماكان بشار يطالع لجوري بخوف لما كانت خايفه على ارجوان
ابرار:تقصدين لما هربنا من البيت
شادا:ايه
راما:هههههههههه لالا وين روحتي..بشار مو رومانسي ابد
حور:وش دراك يمكن جوري حركة قلبه
ارجوان:وااااو جوري حركة قلب بشار عز الله راح فيها
ريناد:هههههه تخيلوا بشار يحب جوري
حور:بيصيرون نكته كل شوي وهم يتضاربون ويتحدون بعض
ابرار:ههههههههه لا تسمعكم فتسوي لكم قضيه لا لها اول ولا اخر
ارجوان:اي والله اقصروا الشر وانا اختكم
مشاعل بأستغراب واضح في وجهها:اسفه على المقاطعه لكن انتم هربتوا من البيت
البنات طالعوا فيها وفي شكل وجهها وصاروا يضحكوون
مشاعل:وش فييييييكم؟؟
ارجوان:هههههههه مو هرب بمعنى هرب
راما:هي مغامره لكن توبه معد اغامر فيها مع ذا المجانين
مشاعل:مغاامره؟؟؟؟
ابرار:انا بقول لك وش صاار..وصارت ابرار تقول لها كل شئ عن المغامره الى سوها
مشاعل:وااو سويتوا كل هذا
العنود:اييه والاولاد ماقصروا فينا
مشاعل:ههههه طلعوا اذكى منكم
غزل:وبقووه
مشاعل:طيب وين لقيتوا ارجوان بعدين
لارا:احم احم اخوي المنقذ البطل المغوار انقذها
العنود:هيي انتي متفاخره باخوك هذا
لارا:ايه اكيد لو ان جهاد مالحق عليها كان العالم وش صار فيها..ولفت لاارجوان..صح جووني..وغمزت لها
ارجوان انحرجت من حركتها
مشااعل حست بببركان ينفجر فووقها"اذا البطل المغوار يامدام ارجوان طيب ولا يهمك":هههههه احرجتي البنت
لارا:ههههههه شكلها يهبل وهي منحرجه
ارجوان:لاارووه لو ماتسكتين بقوم اكسر ظهرك
لارا:هههه يمه
مشاعل:ارجوان انتي ماانخطبتي؟
ارجوان طالعت لمشاعل بأستغراب:وش ذا السؤال؟
مشاعل:سووري بس انتي مره حلوه وانا مستغربه انك باقي ماانخطبتي
ارجوان:اهاا الا انخطبت
مشاعل تسوي نفسها فرحانه:بجد؟؟مبروووك ومن سعيد الحظ ومتى الزواج؟؟
ارجوان:اممممـ مدري يمكن مايتم الزواج
مشاعل:ليه؟؟
ارجوان:لاني باقي مااقتنعت فيه
مشاعل:اهاا..حساافه عليه لانه بيخسرك والله
حور:مشااعل والله انك ذكيه...وقامت..جوني ابغى ورقه وقلم
البنات يطالعون لحور بأستغراب
ارجوان:في الدرج الثاني الى وراك
حور اخذت قلم وورقه وصارت تكتب في الورقه
ريناد:وش تسوين يالخبله
حور:اصصصه انتي...حور نزلت الورقه على الارض وكانت في جه مكتوب اسم البنات والجه الثانيه اسم الاولاد
راما:وش تسووين
حور:اذا ارجوان خرجت يعني في احتمال لنا
البنااات:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راما:وش تقولين انتي؟
حور:طبعا اسمحولي يابنات على اخوانكم لكن انا ابغى اتسلى شوي فينا وفيهم
ابرار:بصراحه حالي مثل الاطرش في الزفه
العنود:وانا مثلك
حور:شوفوا بشار لجوري
راما:اييييييش؟
حور:اصصصه..اممممـ ببداء في اخواني اول بشار واعطيناه لجوري طيب وفواز
العنود:ابرار
ابرار:لالا تحلميين خذيه انتي
العنود:ماابغى خذيه انتي
راما:هييي جالسين ترمون اخوي كل وحده تعطي الثانيه
مشاعل:انتي مناسبه له وتأشر على ابرار
ابرار:مشكوووره مشاعل ماني مناسبه له ابد
راما:خلاص انتي وهي بنجري قرعه والى تجي عليها القرعه تاخذه
العنود وابرار:اووكي
راما كتبت اسم العنود وابرار في ورقه وخبصتها ورمتها
راما:شوفوا الى يطلع اسمها تاخذه من دون اي نقاش
العنود وابرار:طيب
راما سحبت الورقه وفتحتها وطالعت لابرار والعنود:اممممـ العنود
ابرار:يااااااااس
العنود:لاااا
راما:وش لا
العنود:ههه سوري
مشاعل:هههههه يلا من الثاني
حور:امممـ خلصوا اخواني بنجي في متعب لو كان مشاري مو متزوج كان حطيناه
ابرار:من هي سعيدة الحظ الى بتاخذه
العنود:ريناد
ريناد:هااه لالا سوري مابغى اخذ اي واحد من اقاربنا
ابرار:احسن انقلعي لارا وش رايك تاخذينه
لارا:لالا انا باخذ فهد
العنود:ايييييش؟
لارا:ايه على فهد عيووون تذبح
غزل:هاها اختي صريحه
لارا انتبهت انها قالتها:هههههه وش فيكم امزح مي بس لعبه صح اجل خلاص انا عاجبني عيون فهد
شادا:ايه بجد على فهد عيون تذبح
العنود:هييي انتم جالسين تتغزلون في اخوي قدامي
راما:حساافه كان رفضتوا اخوها زي مارفضت اخوي
العنود:هههه مايمديك اخوي غيير
راما:ماالت
حور:يعني من بياخذ متعب
ابرار:اخذوووكم اخوي مايجذب احد
ريناد:شادا
شادا:لا انا ماباخذ اي احد من هذوولي ابغى واحد عااقل
حور:تدرون انا برتبكم وبوريكم..لفت عن البنات وراحت رتبتهم ورجعت لهم..شوفوا وش رايكم
شادا:ايييييييييش؟ اخذ جهاااد
حور:ايه كنت بحط جهاد لارجوان لان لهم نفس العيون بس ارجوان خلاص انخطبت
لارا:لالالا حلوه ذي غزل تاخذ فهد وانا متعب ماافي بدلينا
حور:يوووه الحين اقدر ابدل بين غزل ولارا لكن شادا مامعك الى تاخذين جهاد
شادا:وليه ماتخذينه انتي
راما:تعاالي يامحتااله ماحطيتي اسمك وواحد من الشباب مو موجود
حور:هههه ايه لان مافي احد يستاهلني
ريناد:وليه اخذ السفيه راائد
شادا:هييي اخوي مو سفييه
ابرار:وليه انا اخذ سيد
حور:اوووووه والله تعبت معكم
مشاعل:ههههههههههه انتم دايم تتسلون كذا
غزل:لا مو كذا هذي اول مره
لارا:يمكن لانك جبتي سيرة الحب
حور:نبغى نحس بطعم الحب شوي
مشاعل:ههههه طيب استهبلوا عليهم مو تستهبلون على نفسكم
حور:مشااعل والله انك رههيبه
مشاعل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راما:حوور وش تخططين عليه
حور:انتظروا الحين بجي..وطلعت تنادي جوري ورجعت وجوري معها
ريناد:وش تفكرين فيه
حور:وش رايكم نستهبل عليهم ونشوف من فيهم مو لعاب ومن فيهم لعاب
شادا:قصدك ندق عليهم جواال
حور:برافوا عليك
ريناد:بس اخوانا يعرفون ارقام جوالتنا
حور:نو نو نو ارجوان وجوري ماعندهم اخوان ولا يعرفون جوالهم
ابرار:نو نو نو متعب معه رقم جوال جوري
حور:انا قلت واارجوان يعني ارجوان الوحيده الى مامعها رقم جوال اي احد
ارجوان:نعم لالا سوري مابدق عليه من جوالي بعدين حتى رقم متعب معي
ابرار:من متى
ارجوان:لما وداني عند صديقتي دقيت عليه من جوالي
حور:يعني والحل
جوري:مشاعل مي معهم اراقم جوالهم
ارجوان بغضب:لا لاترطون البنت معكم
مشاعل:ههه عادي ارجوان قلبي مافيها اي ورطه...واخذت جوالها من الشنطه..خذو هذا جوالي
ارجوان:مشاعل منتي مجبوره تلبين طلباتهم الانانيه
راما:ايه بجد
مشاعل:عادي مو مشكه اصلا انا بغير رقم جوالي بعد يومين
ارجوان:اكييد
مشاعل:يب يب
حور:اجل اسمحي لنا..واخذت الجوال
راما:نبدا في مين؟
ابرار تبغى تقهر جوري:هههه بشار ونعطي جوري
جوري:نعععم لالا مافي دوري غيرري
شادا:يلا جوري خلينا نشوف هو لعاب ولا لا
جوري عندها فضول تعرف هو لعاب ولا لا
جوري:بشرط
لارا:وش هو
جوري:الورقه الى كتبته حور كل وحده تتقيد في الشخص الى انحطت له
العنود:انتي وش دراك بالورقه
جوري:كنكم في بيتي
ريناد:طيب طيب الحين خخذي كلمي
ودقوا على بشاار
راما:نعمي صوتك ياخبله لا تتعربجين
جوري:طييب طيبب
بشار:الوو
جوري:السلام عليكم
بشار:عليكم السلام..من معي
جوري:بشاار
بشار:ايه من معي
جوري:ماعرفتني
بشار:لا ماعرفتك
جوري:غريبه بس انا اعرفك
بشار:هاهاها يادمك مو غريبه انك تعرفيني انا مشهور بين البنات بوسامتي
حور تهمس للبنات:ابووووك والغرور
جوري:طيب ممكن نتعرف
بشار:تبغين تتعرفين
جوري:ايه منت تقول انك وسيم
بشار:ايه مايحتاج اقول لك
جوري:اجل ابغى اتعرف
بشار:طيب اصبري بالله شوي الحين نتعرف...وقفل الخط في وجهها
البينات صاروا يصارخوان
راما:هههههههههههه احلاااااااا
حور:والله طلع محترم
ريناد:هههه بس باقي مغرور
جوري ارتاحت شوي انه مو لعاب
العنود:طيب من الثاني
ابرار:متعب ابغى اشوف اخوي لعاب ولا لا
حور تطالع في الورقه:غزل كلميه
غزل:نعم لالالا سوري خلو غيري
حور:الكل بينتظم بهذي الورقه يلا خذي وكلمي
لارا:يلا عاد غزول كلها هباال
غزل وهي ميته حيا:طيب
غزل:الوو
متعب:هلا
غزل:كيفك اخ متعب
لارا تهمس لبنات:غبيه اختي ماتعرف ترقع على طول قالت اخوي
ريناد:هههه شكلها توحفه وهي مستحيه
متعب:ايه من معي؟
غزل تطالع في البنات يعني وش اقول
لارا:ابوك والغبااء
حور تهمس في اذنها الثانيه:قولي لها زي ماقالت جوري
غزل:نبغى نتعرف
لارا:واااو وش ذا الغبااء وش نبغى هذي
ابرار:ههههه والله واضحه مستحيه
متعب:اسف بس انا مرتبط بااي..وقفل
ابرار:وااااااااااااااااو والتصريفه
العنود:ههههههههه مرتبط من متى الاخ مرتبط
غزل:هههه
حور:طيب الثاني
لارا:جهاد وخلو ارجوان تكلمه
ارجوان تعرف ان جهاد بيعرف صوتها:لالا مستحيل دوروا غيري
مشاعل على طول تصرفت:استهبلي انتي عليه مو اخووك
لارا:ايه بس بيعرف وصوتي
ابرار تحاول ترقع لاارجوان:لارا احنى قلنا ننتظم بالورقه
لارا:ايه صح من الى بتكلم جهاد..وهمست في اذن ارجوان..تخافين يعرف صووتك
ارجوان طالعت للارا بأستغرااب..لارا ابتسمت لاارجوان وغمزت له
ارجوان"هذي كيف عرفت"
حور:شادا يلا كلمي جهاد
شادا:اووووف هاتي
لارا:هييي لا تتاففين على اخوي
شادا:طيب طيب...الو
جهاد:الوو
شادا:كيفك جهاد
جهاد:خيير وش تبغين؟
شادا:ماعرفتي
جهاد:شوفي لو ماتقصرين الشر بتندمين مفووم..وسكر الخط
مشاعل تذكرت ان جهاد يعرف رقم جوالها
ارجوان سحبت الجوال من شادا:وش رايكم تنسون موضوع الورقه واتصلوا على ساامر وشوفوا هو لعاب ولا لا
شادا وهي باقي في وضعية الصدمه:يمه وش ذا الادمي ماعنده لف ولا دوراان
غزل:ههههه غريبه يكلم بنت مايعرفها بهذي الطريقه
حور:لحظه لحظه شوي تبغين تتأكدين من زوج المستقبل
ارجوان:مو من حقي..ارجوان طالعت لاخر رقم دقت عليه شادا ولقيت مكتوب حبيب روحي ارجوان صارت تطالع في مشاعل وتطالع في الرقم
العنود:جووني دقي يلا
ارجوان:هااه طيب وضغطت على الازرار
جوري:لحظه تعرفين رقمه
ارجوان:اييه
جوري وعيونها تطلع:متى اخذتيه
ارجوان:كان يرسل لي رسايل واخر رساله قبل امس كتب اسمه فيها
جوري:بجد؟؟
ارجوان:ايه...واخذت الرقم من جوالها ودقت
ارجوان:الوو
حور:هييي افتحي الاسبيكر
ارجوان حطت سماعات الجوال:ماابغى..ارجوان ماكانت تبغى البينات يعرفون اذا كان لعاب ولا لا لانه لو طلع لعاب جوري مابتوافق ابد تاخذه
سامر:هلا ميشو وش عندك داقه
ارجوان لما سمعت سامر يقول ميشو عرفت انه يعرف مشاعل واستنتجت انه لعاب
مشاعل سحبت الجوال من ارجوان:خلوني انا استهبل..وابتسمت ابتسامه مصطنعه..الو
سامر:نعم
مشاعل طالعت في البنات:قفل في وجهي
حور:احلاااا والله خطيبك مو لعاب
ارجوان تطالع في مشاعل"معقووله تعرفه معقووله"
مشاعل:الحين في مين تستاهبلوون
حور:فوااز يلا ياعنيد خذي
العنود:طيب هاتي..الوو
فواز:نعم
العنود:كيفك ياافواز
فواز:من معي
العنود:معجبه
البنات صارو يحيون العنود لكلامها
فواز:اهاا طيب وش تبغين
العنود:اقول لك معجبه يعني وش ابغى
فواز:امممـ مدري وش تبغين
العنود وتحس ان ضغطها بيرتفع:اقوول لك معجبه ماتعرف يعني ايش معجبه يعني اعجبت فييك
فواز:اهاا هذا تعريف المعجب طيب عرفي لي كلمة سخيف
العنود وتحس الدم اترفع عندها:ياابن اللذين الحين انا معجبه تقوم تقول لي هذا الكلام
فواز:طيب وش اسوي بالمعجبيين؟
العنود عصبت من برووده:ااااااه شووف يافواازوووه....البناات سحبوا الجوال منها وقفلوا
حور:غبييييه مدحناك في البدايه قومتي خربتيها
العنود:رفع ضغطي اقول له معجبه يقول طيب واذا اووف وربي اخوكم يرفع الضغط
راما:هههههه طيب جيبوا غيره
جوري:معقوووله مافي اي احد فيهم لعااب
ابرار:هذا الى انا مستغربته
ريناد وهي تطالع في الورقه:طيب بارو شووفي..واعطها الجوال
ابرار:على مين ادق
ريناد:عنااد
ابرار:امممـ اوكي اعطوني الرقم
شادا صارت تملي ابرار الرقم..ابرار تعيد الرقم وهي متأكده انها شافته من قبل بس فكرت انها ممكن مشبهه عليه
ابرار:الوو
عناد:هلا
ابرار:كيفك عنوودي
عناد:؟؟؟؟
ابرار:عناااد
عناد:هاااه
شادا:ههههه مبله اخوي
ابرار:وش فييك
عناد:عنوودي؟.. من معي
ابرار:معجبه سريه
عناد:اووف احلا والله وصار عندي معجبين
ابرار"زي صووته معقوله يكون..لالا مااعتقد":يب عندك معجبين ومنظمين لك نادي للمعجبين لعناد
عناد:احم احم مشكووره انتي وناديك
ابرار:هاهااها ممكن نتعرف
عناد:ايه ليه لا
حور على طول قفلت الخط
شادا:ااااااااااااه اخوووي لعاااب
راما:ههههههه اخيرا خرج لعاب بينهم
ابرار تحس انها مضايقه من لما سمعت انه لعااب
ارجوان وهي مي مستوعبه الى شافته اول اكتشفت شيئين عن مشاعل ان رقم جهاد معها وسامر يعرفهاا ماتدري وش تسوي
حور:طيب خلونا نجرب فهد يلا لارا
لارا:طيب اعطوني الرقم...الووو
فهد:هلا
لارا:كيفك؟
فهد:تماام وانتي؟
لارا:"يموون الاخ والله"تماام من سمعت صوتك
فهد:يب اعرف صوتي يخترق القلب مثل السهم
العنود:اووف والله الاخ شاعر
ابرار:ههههههه وبقوووه
جوري:صرنا نكتشف عن عيال عايلتنا اشياء جديده
العنود:وبقوووه
لارا:هههههه يب وبقوه اخترق قلبي
فهد:طيب من الاخر من معي
لارا:اممممـ وحده مغرمه
فهد:امممـ مغرمه
لارا:يب مغرمه
فهد:يعني مغرمه
لارا:ايه مغرمه
فهد:مغرمه يعني معجبه
لارا:مغرمه
فهد:معجبه ولا مغرمه
لارا:معجبه ومغرمه
فهد:ماتصير مغرمه ومعجبه
حور سحبت الجوال وقفلته
لارا:هيييييي وش فييك
حور:ابوووكم والسخاافه
شادا:زين انها قفلت ولا كان مت من سخافتهم
جوري:حتى انا والله كنت بنطق من سخافتهم
العنود:وااي طلع اخوي ثقيل دم
ارجوان:هههههههه والله ويعرف يرفع الضغط
حور:الحين رائد يلا ياريناد
ريناد:هااتي..الوو
رائد:هلا والله
ريناد:كيفك رائد
رائد:يالبييه وتعرفين اسمي من معي؟
ريناد:انت مشهور عندنا في الجامعه وانا مره معجبه فييك
رائد:بشريني حبيتني ولا باقي
ريناد تطالع في جوال بعدين تطالع في البنات
شادا:اااااااااه وش في اخوااني لعابين لهدرجه
راما:هههههه خلينا نشوف
ريناد:مدري يمكن احبك
رائد:ايه بس احذرك ماتقدرين تدخلين قلبي بسرعه يعني لا تتسرعين في قرار حبك لي يمكن ارفضك
ريناد:وليه ترفضني ان شاء الله
رائد:لان الى يدخلون قلبي اشخاص لهم صفات معينه
ريناد:طيب انا ابغى ادخل قلبك اعطني صفات هذولي الاشخاص وانا بحاول اصير مثلهم
رائد:خليني اشوف اممممـ تعرف تطبخ ماترفع ضغطي اي كلمة اقولها لها تقول حاضر واهم من كل هذا لما اقول لها تدلك رجولي بمويه دافيه تسويها
ريناد:يعني بأختصار خدامه لك
رائد:ياسلام عليك
ريناد:نعم نعم وان شاء الله تبغاني اصير خدامه لك
رائد:مو انتي تبغين تدخلين قلبي
ريناد:مالت عليك وعلى الى يحاول يدخل قلبك..وقفلت الخط في وجهه
البنات ماتوا عليها ضحك لانها عصبت بجد من رائد

اسطورة ! 03-03-14 03:25 AM

الجزء الثامن عشر
..............................
شادا:هههههههههه خفي على اخوي شوي
ريناد بعصبيه:مالت عليك وعلى اخوووك
راما:هههههه خلصنا منهم كلهم
شادا:سيد لكن لاتكلمونه بليز اخاف انصدم فيه هو بعد
راما:ههههههه خلينا نشوف حور يلا كلميه
حور:نعم كلميه انتي
راما:بنات من تبغون يكلم سيد انا ولا حور
جوري:عقاب لحور لانها رتبت هذي الورقه الغبيه خلونا نختارها
ريناد:ايه لانها رتبت هذي الورقه الغبيه
راما:شوفتي يلا
حور:مالت عليكم..ودقت عليه
راما:اقول نعمي صوتك شوي
حور:طييب اووف..الوو
سيد:الوو
حور:السلام عليكم
سيد:وعليكم السلام والرحمه من معي
حور:كيفك سيد
سيد:من معي
حور:وانا اقول كيفك؟
سيد قفل الخط في وجهها
حور:ماااااااااالت عليك اي والله
البنات:ههههههههههه
شادا:وااااااااو يالبى اخوي الكبيره ماعنده وقت لنقاش على طول قفل
راما:هههههههههههه اصلا متوقع من سيد هذي الحركه
حور:مالت عليه..الى صح شادا توني انتبه وين مارا ويارا
شادا:واااااي انا قررت ارجع البيت وانتي توك الحين تسألين
حور:ردي على قد السؤال
شادا:يممممه...طيب طيب..كانت امي تبغاهم يساعدونها
حور:اهاا ايه خليك كذا شاطره
شادا:هاهاها طيب
ارجوان سحبت نفسها من الغرفه وخرجت لارا شافت انها فرصه ولحقتها
ارجوان جلست على الكنبات الى في الصاله الصغيره الى في الدور الثاني لارا لحقتها وجلست جنبها
لارا:جوني
ارجوان لفت للارا:نعم
لارا:وش فيك
ارجوان:لا بس انكتمت جوه
لارا:اهاا
ارجوان:لارا
لارا:هلا
ارجوان:من متى؟
لارا:ايش؟؟
ارجوان:من متى تعرفين اني اكلم جهاد
لارا:اهاا..امممـ خليني اشوف عرفت من امس
ارجوان:من امس
لارا:يب
ارجوان:جهاد يدري
لارا:بسألك سؤال انتي تحبينه جهاد ولا لا؟
ارجوان:لا تجاوبين سؤالي بسؤال
لارا:اول جاوبي على سؤالي بعدين بقول لك كل شئ
ارجوان:امممـ مااقدر اجاوب على سؤالك
لارا:عشان كذا انتي رفضتي سامر عشان كذا دايم تحزنيين لما نجيب طاري زواجك
ارجوان:جهاد يدري انك عرفتي
لارا:اييه يعرف
ارجوان:ووش قال لك
لارا:ماقال شئ..ارجوان تدرين انه طوال الوقت محزن لانك بتروحين عنه
ارجوان:انا بصراحه مستغربه منك لو معي اخو واكتشفت انك تكلمينه كان ماكلمتك وكان قطعت صداقتي عنك وانتي وش تبغين تسوين من ورا اسألتك هذي
لارا:لاني اعرفك زين واعرف اخلاقك بعدين بيني وبينك كنت افكر اخطبك لجهاد
ارجوان لفت للارا:كييف؟
لارا:ايه كنت داايم افكر بهذا التفكير حتى ناقشت غزل بهذا الموضوع وهي كان عندها نفس الكلام
ارجوان:والحين وش كلامكم
لارا:امممـ غزل تقول الله يوفقها لكن لارا مصره على قرارها
ارجوان:هههه بس ماتقدرين تغيرين شئ
لارا:اسمعي جوني عندي لك رساله من جهاد
ارجوان:رساله؟
لارا:يب اسمعي يقوول..اذا رفضتي ساامر واصر ابوك على قرار زواجك في هذي الحاله بيستخدم نفووذه انه يرجع حلال اابوك وانه بيتصرف مع ابوك في هذا الموضوع تقدرين ترفضين وتصرين على رفضك راح يستخدم نفوذ ابوي ونفوذه في حل القضيه الى بين ابوك وعمانك عاد انتي تعرفين النفوذ الى احنى فيها مو
ارجوان:ايه بس تتوقعين يقدر
لارا:اكييد يقدر..هاه وش قلتي
ارجوان:امممـ خليني افكر
لارا:اوكي فكري..لكن اعطي جهاد امل
ارجوان:ايه
لارا:اجل يلا قمي وادخلي معنا جوه يلا خلينا نستانس شوي
...................................
عند الشبااب
متعب: مزعجتني بنت
عناد:بنت؟؟
متعب:ايه
عناد:اشوف الرقم..نفس الرقم الى عندي
متعب:رائد
رائد:هلا
متعب:هذا الرقم عندك؟
رائد:ايه نفسه
جهاد:اي رقم وش فيكم
متعب:في رقم مزعجنا وصاحب الرقم بنت
عناد:نفس الرقم
بشار جا عندهم:ماتصدقون دقت على بنت وتعرفني بعد
متعب بجديه:بشار
بشار خاف من جدية متعب:نـ. نعم
متعب:بشار اعطني جوالك
بشار:هااه لييه؟
متعب بنفس الجديه:جوالك يابشار
بشار طلع جواله واعطى متعب
عناد:جواالك مصادر
بشار:وش فيكم ولييه؟
عناد:ههههه لان بنت كلمتك
بشار:ليه مقهورين لان بنت تعرفني
متعب:نفس الرقم
بشار:اي رقم؟
رائد:فيه بنت دقت علينا كلنا ونبغى نتأكد اذا الرقم الى عندك هو نفس الرقم الى عندنا
بشار:وطلع نفس الرقم
متعب:يب
عناد:اشك انهم البناات
بشار:اكيييد مافي غيرهم
متعب:جهاد ماجاك ازعاج
جهاد:لا
رائد:لاااا تكذب علينا
جهاد:لا مااكذب انا صادق مجاني ازعاج
عناد:اجل خلنا نشوف الجوال
جهاد مد له الجوال:تفضل
عناد بشوف اخر الارقام المتصله
جهاد:خذ راحتك
متعب:نفسه مو
عناد:ايه شكله
بشار:لا مو شكله الى اكيد
رائد:نفسه
جهاد:نفسه؟؟؟
متعب:يب
جهاد:اشوف الرقم..جهاد انصدم ان رقم مشاعل عند الشباب كلهم."هذي كيف جابت الرقم"
متعب:هذولي اكيد البناات
جهاد:هااه ايه يمكن
..............................
عند الصبايا
مشاعل:يلا يابنات انا تأخرت ولازم امشي
ارجوان:زوريني مره ثانيه
مشاعل:ان شااء الله
حور:لا تقطعين والله تنحبين
مشاعل:ههه تسلمين..يلا بااي
البنات:بااي
العنود:وانا بعد صار لازم امشي بارو اوصلك معي فهد في الطريق
ابرار:اوكي
شادا:وانا بعد سيد تحت يلا بااي
البنات:بااي
راما:يوم فواز سنه
ريناد:وبقوووه
حور:لارا غزل متى تمشون؟
لارا:امممـ نص ساعه ساعه تقريبا ونمشي
العنود:يلا فهد صار تحت اشوفكم على خير
البنات: ان شاء الله
ابرار:يلا بااي
البنات:باااي
راما دق عليها فواز:يلا حور ريناد..مع السلامه جوني جوري
البنات:باااي
لارا:بعد كل الازعاج هذاك عم الهدوء
جوري:ههه وبقوه
ارجوان:لارا غزل انتم تعرفون مشاعل
غزل ولارا:لا
غزل:ليه السؤال؟
ارجوان:لا بس توقعتكم تعرفونها
لارا:انا اتذكر اني شفتها من قبل لكن ماادري وين
غزل:اممممـ اتذكر شوفتها في زواج ابوك
جوري:زواج ابوي؟؟
غزل:ايه كانت لابسه اظن اخضر
ارجوان:لارا يمكن شوفتيها بعد في الزواج
لارا:لالا مو في الزواج في مكان ثاني لكن مو في الزواج
جوري:بعدين تعالوا هي ماكانت تعرفك ذاك الوقت كيف راحت الزواج
غزل:يمكن تقرب لااهل العروس
جوري:لا مستحيل تكون تعرفهم لانها لو عرفتهم بكرها وانا ماابغى اكرهها
ارجوان:انا ابغى اكرهها
البنات مستغربين من كلامها
غزل:سوت لك شئ
ارجوان:هااه لا بس امزح المهم كيف سو لي مده منها
لارا:بغت تجي معنا اليوم بس امي عيت
ارجوان:لييه كان نفسي اشوفها
لارا:تقول امي انها بتزعجكم
ارجوان:اهاا لا لبى قلبها هاديه
غزل:هههه سو هاديه
لارا:الله يعين الى بتصير زوجة جهاد
جوري:ليه؟
لارا:سو تحب جهاد والى بتصير زوجة جهاد و بتكون شريكتها
ارجوان:هههههههههه والمصيبه اذا جت زوجة جهاد تكره سو
لارا:بس انا واثقه ان الى بتصير زوجة جهاد بتجي تحب سو مو جوني
ارجوان عرفت ان لارا تقصدها بس مابينت قدام غزل و جوري
غزل:وااي لارا وش ذا الثقه
لارا:امممـ ثقه
دق جوال غزل:هلا جهوود
جهاد:يلا شوفوني تحت
غزل:اوكي ثواني واحنى عندك
جهاد:اوكي
غزل:يلا جوني بنروح الحين
جوري:ومافي يلا جور بنروح
غزل راحت ضمت جوري:لبى قلبك انتي الكل بالكل
جوري:احم احم لا يكبر رااسي
لارا:عاد اذا كبر بيصير ثقيل وماتقدرين تشيلينه وننادي بشار يساعدك فيه
جوري عصبت منها:انقلعيي يلا براااااا
البنات:ههههههههههه
غزل:يلا جوني اشوفك قريب
ارجوان: ان شاء الله
لارا:وفكري زين بالكلام الى قلته لك
ارجوان:ابشري
لارا وغزل:مع السلامه
جوري واارجوان:مع السلامه
.............................
في السياره
جهاد:استانستوا
لارا:يب وبقووه
غزل:لارا
لارا:هلا
غزل:وش هو الكلام الى قلتيه لاارجوان وتبغينها تفكر فيه
لارا:امممـ هذا سر..وغمزت لها
غزل بأستغراب:وش وراك اليوم مع الغمزات
لارا:امممـ هذا بعد سر..وغمزت لها مره ثاانيه
غزل:اووه انسي اني سألتك
لارا:هههه طيب
............................
مشاعل:سلام رااشد
راشد:هلا والله ميشو
مشاعل:راشد عندي لك معلومات ودبرت لك خطه تهدم فيها بشاار
راشد:متأأكده انها الخطه ناجحه
مشاعل:راشد
راشد:هلا
مشاعل:انا وش اسمي
راشد:مشاعل
مشاعل:اجل كن متأكد انها ناجحه ميه بالميه
راشد:اجل تحفينا بها
مشاعل:ابشر ماطلبت شئ
.............................
في بيت جهاد
جهاد:وش قالت
لارا:امممـ قالت بتفكر وقالت انك تقدر تحط امل
جهاد:متأكده
لارا:يب
جهاد:اول مره احسك مفيده
لارا:هييييي ثمن كلامك
جهاد:هههههه ابشري
لارا:المهم انا ماساعدتك الى واثقه انك بتسعدها اذا وافقت
جهاد:مايحتاج تقولين لي ابد
لارا وقفت:واذا ماجا لك نصيب معها ماابغاك تتحسف لاني بدور لك غيرها
جهاد:ان شاء الله توافق
لارا:نشوف..يلا تصبح على خير
جهاد:لارا
لارا:نعم
جهاد:مشكوره
لارا ابتسمت له وطلعت غرفتها
............................
جاء اليوم الثاني تحديدا الظهر
جهاد مانام الليل كله يفكر بشيئين الاول ارجوان والشئ الثاني مشاعل كيف قدرت توصل لهم قام من على السرير وضغط ازرار جواله:الوو
مشاعل:هلا والله جهود
جهاد:مشاعل
مشاعل:عيونها
جهاد:ابغى اقابلك
مشاعل وهي طايره من الفرحه:من عيووني وين تبغى نتقابل
جهاد:اي مكان
مشاعل:اوكي اعتبرها دعوه مني في كوفي......
جهاد:اوكي العصر وانا هناك
مشاعل:اوكي باي
جهاد قفل السماعه من دون مايقول شئ
..............................
في العصر تحديدا في الكوفي كان جهاد جالس على طاوله ينتظر مشاعل دخلت مشاعل وشافته جالس على وحده من الطاولات وراحت عنده
مشاعل:هلا جهاد
جهاد طالع لها بنظرة استحقاار:اجلسي
مشاعل جلست:وش بغيتني
جهاد:رقمك عند شباب اعرفهم واعرفهم زين بعد..وش تبغين توصلين له
مشاعل:اهاا اذا ناديتني عشان هذا الموضوع
جهاد:اجل وش مفكره
مشاعل:لا بس انت وش يهمك لو انتشر او ماانتشر
جهاد:اسمعيني يامشاعل انا اعرف انك تخططين لشئ لو فكرتي تسوين شئ لاي واحد من الى دقيتي عليهم بتندمين مفهوم
مشاعل ضحكة ضحكه خلت كل الى في الكوفي ينتبه لهم
جهاد:وطي صووتك
مشاعل:ههههه الحيين انت جالس تهددني لا اسوي فيهم شئ اولا وش راح اسوي في ناس مااعرفهم ثانيا انت وش يخصك اذا ماكنت مهتم لي
جهاد:انا ماني اهددك لاني مهتم لك كيفك لو تدقي على الشعب السعودي كله لكن هذولي بالذات لا تقربين منهم
مشاعل:مو هم من الشعب السعودي..ووقفت..على العمووم مو انا الى دق عليهم وقبل لا اروح مبرووك زواج ارجوااان ههههه باااي
وخرجت من الكووفي
جهاد مصدوم من اخر كلام قالته"هذي كيف تعرف ارجوان ومن وين تعرفها "
.............................
مشاعل خرجت من الكوفي وهي تضحك لكن من جوه تغلي تحس بركان انفجر داخلها قررت تنهي كل شئ في هذا الاسبوع راحت عند رااشد
في شقت رااشد دق الباب
راشد:نعم..
مشاعل:افتح بسررعه
راشد بأنصدام:مشاااعل
مشاعل:ايه ليه مستغرب خذ..ومدت له ظرف..
راشد:وش هذا؟
مشاعل:احذرك تفتحه اذا تبغى خطتك تنجح لا تفتحه
راشد:طيب تفضلي
مشاعل:مابغى ادخل انا جيت اعطيك هذي الاشياء واروح وابغاك تنفذ الخطه الحين
راشد:طيب وش اسوي
مشاعل:انا بعطيك رقم بشار وخذ هدده بهذا الظرف وبعطيك عنوانه.. وقول له هذا الكلام
..................................
بشار كان جالس في غرفته على اللاب حقه دق جواله رفعه شاف الرقم غريب ورد:الوو
راشد:كيفك يابشار
بشار:الحمد الله بخير من معي؟
راشد:انا فاعل خير
بشار:فاعل خير؟طيب يافاعل خير وش تبغى
راشد:ابغاك تشوف ظرف عند باب بيتك روح شوفه وشف الى قلبك تعلق فييه
بشار مو فاهم شئ:ظرف؟؟
راشد:ايه ظرف لحبيبت قلبك صدقني انك انخدعت فيها
بشار:بس انا ماعندي حبيبه
راشد:متأكد على العمووم روح شوف الظرف وبتعرف وش اقصد..وقفل الخط
بشار نزل بسرعه وفتح باب البيت ولقى ظرف اخذه ودخل البيت وتوجه لغرفته وفتح الظرف ولقى صور لجوري وهي مع واحد تتمشى معه..بشار لما شاف الصور حس ان موويه بارده انكبت عليييه راح مسك الجوال ودق على راشد
راشد:نعم..شوفتها
بشار:من انت تكلم من انت
راشد:هههههههه وش راايك في الصور حلوه مو
بشار:يااحقيير من انت
رااشد:راجع في سجلات عقلك زيين وانتبه مره ثاانيه مين تضرب مفهووم ياحبيب امه..وقفل وهو يضحك
بشار كل ماشاف الصور يرتفع عنده الدم صار يكسر اي شئ قداامه ويطيح كل شئ من مكانه مو مستوعب ان المخلوق الوحيد الى دخل قلبه يكون كذا..بس كيف عرف اني احب جوري انا ماقلت لاحد ومن يكون ووش قصده انتبه لمين تضرب ..هذي الافكار كانت تدور في عقل بشار ومو عارف وشلون يتصرف
..............................
مشاعل:وش صاار
راشد:ههههههههه كل شئ تماام
مشاعل:حلوو اجل انطلق للخطوه الثانيه ابغاك تساعدني مقابل هذي المساعده
راشد:من عيون ماطلبتي شئ يلا باااي
مشاعل:باي
رندا:ميشو ناويه على اكثر
مشاعل:ايه اكييد
رندا:بس انتي كذا تشوهين صورة البنت للولد
مشاعل:رندا كنك هذي الايام صرتي حنوونه نسيتي وش كنتي تسوين في البنات الى بس يدقونك
رندا:ايه بس اهددهم من دون فعل وانتي تعرفين اني مااودي صورهم لاي احد ولما اظمن انهم تعدلوا احرقها
مشاعل:اوووه رندا انتي قضيتك غير قضيتي
رندا:على العمووم انا بروح البيت يلا بااي
مشاعل:رووحي احسن وجودك زي عدمه
.............................
بعد اسبوع تحديدا قبل يوم نظرة ارجوان
لارا:واااافقتي
ارجوان:اسفه يالارا لكن انا قررت اوافق على ساامر
لارا:وجهااد
ارجوان:تكفين لارا لا تعقدينها علي جهاد الله يوفقه مع الى احسن مني
لارا:ارجوان انتي اكثر وحده تعرف قد ايش جهاد يحبك
ارجوان صارت تبكي وهي تكلم لارا:اعرف يالارا اعرف لكن انا بوافق على ساامر
لارا:ارجوان اذا كنتي وافقتي عشان ابوك ياخذ حقه اعرفي انك راح تاخذين حق ابوك اذا اخذتي جهاد كماان
ارجوان:مو هذا السبب الى خلاني اخذ سامر يالارا
لارا:اجل وش السبب؟
ارجوان:لارا ابوي عرض على عرض انا مستحيل ارفضه
لارا:عرض؟
ارجوان:ايه عرض يمكن لا مو يمكن الى اكييد بيخلي جوري فرحانه
لارا:يعني زواجك هذا عشان جوري
ارجوان:لارا مالي بعد الله في هذي الدنيا الى جوري اذا ماسويت شئ يسعدها مابيكون لي اي فايده لها
لارا:وسعادتك
ارجوان:تهون سعادتي عشان جوري
لارا:كيفك والله يوفقك مع من اخترتيه
ارجوان:ويااك
لارا:وتأكدي ان هذا الموضوع ماراح يغير مكانتك عندي ابد
ارجوان:الله لا يحرمني منك واعتذريلي من جهاد وقولي له ان له مكان في قلبي مستحيل احط احد مكاانه
لارا:ايه بقوول له
ارجوان:مع السلامه
لارا:الله يوفقك..مع السلامه
...............................
جهاد:رفضت
لارا:من متى وانت هنا
جهاد:من قلتي الله يوفقك مع السلامه
لارا:جهاد بتلقى الى يعوض مكان ارجوان قالت انها اسفه لكن لك مكانه خاصه في قلبها مستحيل تحط احد فيه غيرك
جهاد:بس ليه رفضة
لارا:تقول عشان سعادة جوري
جهاد:وهي وسعادتها
لارا:جهاد تكفى انساها عشان تعيش وتقدر هي تعيش صار لها طريق يختلف عن طريقك
جهاد خرج من غرفة لارا وركب سيارته وهو مو عارف وين يروح يحس ان الدنيا معد صار لها قييمه من دون ارجوان وهو مو عارف بالضبط وين يروح ماحس في نفسه الى هو على البحر

الا ايها البحر قالوا ان شيمتك الغدر
ربما لانك افنيت حياة شباب في مقتبل العمر
**********
يبدوا انهم لم يعلموا بأمر محبوبتي
تلك التي رسمت بيديها فرحتي
هي التي كانت بمثابة مقلتي
اتعلم ايها البحر مافعلت..لقد قتلت مهجتي
نعم..بيديها اقتالت سعادتي
**********
اليس من الافضل ان تتسم هي بالغدر
اليس من الافضل ان انساها مدى الدهر
وعدا ايها البحر لن اسأل عنها من امري
سأرمي ها هنا..في جوفك احلى سنوات عمري
سأترك لك امر دفنها وخلطها بالزبدي

وصلت لجهاد رساله على جواله..فتح الرساله وكان مكتوب فيها
اسف على كل الجروح.....بودعك وامشي واروح
مااقدر اجمل خاطري.....والدمع يسكن ناظري
مايلتقي طيب وغدر.....ماينفع الجرح العذر
كانك تعلمت الفا.....انا تعلمت الصبر
لاتنتظر مني وعد.....حتا ولاكلمه بعد
اسف اسف اسف.....على كل الجروح

ارجواان
هذي الرساله خلت جهاد يكره الدنيا اكثر واكثر.ليه ليه وش السبب ليه ماترفضين كان عندك فرصه ترفضين لييه..هذي الافكار الى تدور في راس جهاد
................................
بشاار الى كان يدور في غرفة زي المجنوون مو فاهم شئ
اخذ الظرف والصور وطلع من البيت
................................
ابرار:من جدك؟؟؟؟؟
متعب:اصصصه اي من جدي
ابرا:ههههه والله وعرفت تختار يااخوي
متعب:احم احم شوفتي اخوك ذويق
ابرار:ههه الى تعااال من متى؟
متعب:ايش من متى
ابرار:من متى قررت هذا القرار
متعب:اممممـ تقريبا من مده مي طويله
ابرار:كلمة امي في هذا الموضوع ؟
تعب:ظروري اكلمها فيه
ابرار ضربت متعب على راسه ضربه خفيف:اكيد يااثور لازم راي امي
متعب:اجل وش رايك تكلمينها انتي
ابرار:وش اقول لها
متعب:قولي لها انك لقيتي بنت مناسبه لي
ابرار:مو انت رافض الزواج
متعب:يوووه ابرار خلاص غيرت رااي
ابرار:هههههه طيب لكن اول قول لامي انك قررت تتزوج
متعب:ايه بس لو قلت لها تعرفين وش بتقول..وحده من بنات عمك او خالك بناسبون لك
ابرار:امممـ طيب فاتحها بالموضضوع وانا موجوده وبقول لها اني لقيت وحده مناسبه لك
متعب:والله انك داهيه وانا اخوك
ابرار:قووم بس انقلع يلا اخرج من الغرفه
متعب:يلا بما اننا نحتاجك بنكون طيبين معك
ابرار:ايه ايه خلنا نشووف
..............................
جاء اليوم الثاني بالتحديد يوم نظرة ارجوان
تجمعوا عندها البنات ابرار والعنود وراما وحور وريناد وشادا ولارا وغزل وامهاتهم تحت عند صاافيه
والرجال جو وجاء علاء معهم لكن جهاد ماجا
في غرفة ارجوان
راما:وااي ارجوان تهبلييين
جوري:لا ماتهبل
راما ضربت جوري ضربه على راسها:اصه انتي والله انها تهبل
جوري خرجت من الغرفه بكل هدوء ماودها تشوف اختها تضحي عشانها
لارا:والله ياجوني ان سامر راح فيها
ابرار:وبقوووه راح فيها
العنود:الحين خليه يقعد يصبح ويمسي على عيونك عشان تطلع عيونه مثلك
البنات ضحكوا الى ارجوان تحس ان هذا اليوم مو اليوم الطبيعي الى تفرح فيه اي بنت الى تحس انها تمشي لجنازتهاا
صافيه:ارجواان
ارجوان:نعم
صافيه:يلا انزلي الرجال ينتظرك تحت يبغى يشوفك
البنات صاروا يصفقون ويصفروون
الفرحه الى تمنتها ارجوان مي لسامر

اسطورة ! 03-03-14 04:26 AM

الجزء العشرين

ارجوان اخذت صحن الشاي من صافيه ودخلت عليهم
سامر كان يطالع فيها من اول مادخلت لما اعطتهم الشاي راحت وسلمت على عمها وسلمت على سامر وراحت تجلس جنب ابوها
خالد:روحي اجلسي جنب خطيبك مو جنبي
ارجوان مايهمها شئ وراحت وجلست جنب سامر
ابو سامر وابو ارجوان خرجوا وتركوهم
سامر:احم كيفك ارجوان
ارجوان:تماام
وسكتوا شوي سامر قطع هذا السكون:ماتبغين تعرفين كيف انا
ارجوان:اعرف انك بخير وتمام
سامر:اها حلو
وصار الصمت سيد الموقف
سامر قطع هذا السكون:متى تبغين الملكه
ارجوان:اي وقت مو مهم
سامر حس انها ماتبغاه لكن هو يبغاها ومابيتركها
سامر:طيب ليه انتي محزنه كذا ولا هذا الى يسمونه دلع بنات
ارجوان رفعت راسها وطالعت فيه بنظرة استحقار:بسألك سؤال
سامر:وش هو
ارجوان:ليه اخذتني وانت تعرف اني ماابغاك واكرهك من كنا صغار
سامر:امممـ بصراحه سؤال اجابته مي صعبه بأختصار لاني احبك
ارجوان:طيب واذا كانت شريكة حياتك تكرهك وش راح تسوي
سامر:مصيرها تحبني لانها زي ماقلتي شريكة حياتي
ارجوان سكتت ومعد قالت شئ قامت عشان تدخل بس سامر ماخلاها :على وين
ارجوان:بدخل اعتقد خلاص كذا شفنا بعض
سامر:بس انا باقي ماشبعت من شوفتك
ارجوان:وانا اكتفيت اعتقد ماتقدر تجبرني اقعد معك مو..وفكت يده ودخلت
...................................
ارجوان صارت من نصيب سامر وساامر صار المتحكم الرسمي عن ارجوان صار الحلال له..هذي كلمات تدور في راس جهاد مايعرف ليه هو باقي مهتم مع انه قرر انه ينساها لكن يمكن الامل الصغير الى حطته ارجوان ماكان صغير اعتقد انه كان كبيير مره لدرجه انه خل اثر بقدر كبره
..................................
حور:كيف كان الموقف
شادا:وش الكلام الى كنتم تقولونه
لارا:هي انتي وهي خفو عليها
ريناد تهمس لاابرار:ماكنها فرححانه في سامر
ابرار:ايه وااضح
العنود طابه معهم:والله تكسر الخاطر
راما من وراهم:مو شكل وحده هذا يوم نظرتها
غزل:الله يوفقها
ريناد:هيي انتم انا كلمة باارو انتم وش حشركم
شادا:بنات وين جوري
لارا خرجت:بروح اشوف وين هي
................................
سامر:ايه شوفتها بس مي فرحانه ابد
مشاعل:سموور مو مهم فرحانه ولا لا انهى الامر معها وخلاص
سامر:بس احبها
مشاعل:اوووووه سامر من الاهم هي ولا امك
سامر:اكيد امي
مشاعل:اجل خلني اضرب ضربتي الاخيره بعدين انت اضرب ضربتك الاخيره
سامر:اوكي
................................
صاافيه:اقنعه نسافر
مشاعل:ايه قولي انك تبغين تاخذون اشياء لملكة ارجوان
صافيه:اوكي انا بتصرف
مشاعل:يلا اعتمد عليك
صافيه:اوكي ..باي
مشاعل:بااي
................................
ارجوان:وووووووين؟؟
صافيه:نسافر عشان نجهز لملكتك
جوري:اصلا انتم ماححدتوا الملكه بااقي
خالد:نعرف لكن خير البر عاجله
جوري:بابا نقول لعمتي ام صماد وعمتي فوزيه يجون معنا
صافيه:ايه اكييد
جوري:اتذكر اني قلت بابا
خالد:كلمت عمتك صافيه هي كلمتي
جوري:ايه طيب طيب
طلعت جوري وارجوان غرفة ارجوان
جوري:بدق على بارو وبقول لها
ارجوان:ودقي على العنود
جوري:ابغى البنات كلهم يجوون
جوري كلمتهم كلهم طلعة الموافقه من الجميع لكن لارا وغزل هم الثنتين الى مايعرفون عنهم اذا كانوا بيروحون ولا لا
...............................
لارا:بليييز ماما بلييز
ام علاء:والله ماادري
غزل:ماما كلهم بيروحون نبغى نروح معهم
علاء:يالله صباح خير وش فيكم ماذين امي
غزل:علاوي البنات بيسافرون ونبغى نسافر معهم
علاء:يسافرون
لارا:يب
علاء:والغرض
غزل:التسليه وعشان يجهزون لملكة ارجوان
علاء:اذا يجهزون لملكة ارجوان يعني مالنا دخل
لارا:الا لنا ارجوان تحتاج مساعده بعدين نبغى نستانس بلييز علاوي
صبا:السلام عليكم
الكل:عليكم السلام
صبا:خلهم يمشوون حتى عمتي بعد تغير جو ..وش رايك ياعمه
ام علاء:امممـ مدري وش رايكم انتم
علاء:على راحتك
ام علاء:المشكله ان زوجة ابوكم مسويه ازعاج ومدري وش فيها كل اسبوع تجي وتطلب فلوس تقول فلوسها
علاء:اجل حلو تسافرين تفتكين منها
ام علاء:وابوكم من يقعد معه
لارا:اصلا ابوي مايجلس في البيت عشان تقولين من يقعد معه
ام علاء وهي تتنهد:يلا وامري لله
لارا وغزل:ياااااااااس
.............................
بعد 3 ايام تجهزوا واستعدوا للسفر في الطيااره
بشار وهو يفكر في موضوع الصور
عناد:بشااروه وصمخ
بشار:نععم خير وش تبغى
عناد:لي ساعه اناديك يالطبل وماتسمعني
بشار:عناد عندك شئ قوله وماعندك اسكت
عناد:بشار وش فيك هذي الايام متغير
بشار:مافي شئ
عناد:اشك على العموم احنى رحنا عشان نغير جو فلا تخربها
بشار:ان شاء الله
لارا:جوني
ارجوان:هممم
لارا:وش فيك نمتي
ارجوان:تقريبا
لارا:وااي ارجوان نمتي
ارجوان:لارا بلييز اهدي شوي ابغى انام
لارا:ماامدى الطياره تطير الى وهي نايمه
جوري:ههههههه ماشفتي شئ يالارا هي بتنام لما توقف الطياره
حور وجوري وراما جالسين جنب بعض في الوسط ولارا وارجوان من الطرف الايمن وابرار وريناد من الطرف اليسار وورا ابرار وريناد العنود وشادا وورا ارجوان ولارا غزل وجهاد وجنبهم في الوسط مارا ويارا ومسفر طبعا الاباء قداام
والاولاد ورا البنات ورا جهاد وغزل مشاري ومنار وجنبهم في الوسط صماد ووفاء وعيالهم..وجنبهم صبا وعلاء ووراهم رائد وفواز ووراهم سيد وجنبه واحد
جهاد كان طوال يطالع في ارجوان الى قدامه غزل دقته
غزل:هيي انت وش فيك تطالع في البنت كذا لو شافوك اخوانها
جهاد:غزل
غزل:نعم
جهاد:معك حبوب مسكنه احس رااسي بينفجر
غزل:من متى مانمت
جهاد:من عشرين يوم..مو مهم متى نمت الحين اعطيني حبووب
غزل:طيب..وطلعة حبوب مسكنه من شنطتها..جهاد اخذ منها وناام
بعد وقت وصلوا ونزلوا من الطياره
لارا تصحي ارجوان لكن ارجوان ماقامت لارا لفت لجوري:جوري ارجوان ماقامت
جوري وهي تنزل اغراضها:اصبري عليها شووي
غزل:وهذا بعد ماقام
لارا رراحت تهز جهاد:جهاااد جهاادوه
جهاد:هممم
لارا:قووووم
جهاد فتح عينه:وصلنا
غزل:من زمان جدي يلا انت وارجوان قوموا
لارا:هذي باقي ماقامت وش ذا النوم
جوري قربت من ارجوان وسحبتها
جهاد:هييي انتي وش ذا الصحيه
جوري:اذا عندك طريقه ثانيه تصحي فيها هذي الادميه ورنا
جهاد:صحيها ماقلنا لا لكن مو بهذي الطريقه في طرق ثانيه
جوري:ايه صح موويه اكبها عليها
لارا:انجنيتي انتي
جوري:اجل كيف بقومها
غزل:كل الركاب نزلوا يالله وش نومها هذي
جوري سحبت ارجوان لما خرجتها مين بين الكرااسي ارجوان قامت واعطت جوري كف وهي مو حااسه
جوري:هييييييييييي انتي قووووومي قوووومي..وصارت تضربها عشان تقووم لكن لا حيات لمن تنادي
لارا:هييي جوري مو كذا شوفيها قاامت
ارجوان:جووريوووه خير وش ذا الصحيه
جوري:اعطيتيني كف خليتيني انسى اسمي منه وتقولين وش ذا الصحيه اووف منك..رفعت شنطتها على كتفها ومشت
لارا:وااي منها تخوف
غزل:وااي احمد ربي ان لارا نااعمه
ارجوان وهي تتحسس مكان الضربات:الله ياخذها هذي الخبله..وراحت لكرسيها تدور شنطتها
غزل:خذي ويلا تأخرنا
جهاد:الموظفييين يطالعون فينا امشوا الله يفشلكم
غزل:ههههه والله شكلهم استمتعوا وهم يطالعون
لارا:ماشفت اديمه ادفش من هذي الجوري
ارجوان:مو دفاشه الى خبااله
جهاد:هههه لو انها مو خبله ماكان قمتي
ارجوان نزلت راسها وهي مستحيه من جهاد
لارا:المهم انك قمتي ومالقيتي تنامين بعمق الى في الطياره
ارجوان:وش اسوي بعمري اقتل نفسي عشان لا انام في الطياره هذا طبع فيني من كنت صغيره مابغيره ابد
غزل:يمكن ترتاحين لانك بين الارض والسماء
ارجوان:امممـ يمكن
جهاد:انا الى اعرفه ان الناس يخافون لما يكونون بين الارض والسماء لانهم بيحسون انهم بيطوحون وانتي ترتاحين
ارجوان:هههه انا فريده عن غيري
لارا:يب وبقووه
وصلوا للفندق ولقيوا سامر ينتظرهم
ساامر:هلا فيكم
ابو مشاري:هلا فيك ياولدي
سامر:جيت ارحب فيكم بدل ابوي لان ابوي مشغول ويعتذر منكم
جوري:وابوي مثل ابوك يعتذر لانه ماجاء شوفت سبحان الله كنهم اخوان
فوزيه دقت جوري يعني اصه
فوزيه:هلا سامر كيفك
سامر:تمام ياعمتي..وين ارجوان
فوزيه:هذي هي
سامر راح عند ارجوان ومسك يدها:كيفك ارجواني
ارجوان:تماام.. تهمس لسامر..سامر ممكن تفك يدي مي حلوه كذا قدام الناس
سامر:عادي مدامك انك زوجتي
ارجوان:ايه اعرف لكن شوفهم ورانا ودهم غرفهم
سامر لف لاابو مشاري:تفضلوا انا حجزت لرجال غرفه ولشباب غرفه وللحريم غرفه وللبنات غرفه بأستثناء ارجوان
ابرار:نععم
جوري:وش قلت واراجوان وين بتنام ان شاء الله
سامر:حجزت لها غرفة خااصه
جهاد الى توه يدخل الفندق شاف سامر ماسك بيد ارجوان ويكلم موظفين الفندق عشان يوصلونهم
جهاد:السلام عليكم
سامرلف لجهاد:عليكم السلام
جهاد:من حظرتك
سامر:ومن انت عشان تسألني انا مين
جهاد:ابد لكنك ماسك يد اخت صديقي...بأستحقار..انت ساامر
سامر:ايه وانت واحد من اصدقاء متعب هااه ولا مشااري
جهاد طالعه نظرة استحقار ومشى عنهم
ارجوان:سامر ليه تقول اسماء متعب ومشاري بهذي الطريقه
سامر:ماعليك الحين قولي لي وين اغراضك
ارجوان:مدري..وفكت يده وراحت عند البنات في الغرفه
اول مادخلت صاروا البنات يصفرون لها
ارجوان:هييي انتم وش فيكم
حور:احلا والله والحبيب حاط لك غرفه خاصه فيك
جوري:ومن قال لكم انها بتنام فيها
ارجوان:ايه صدق مابقي الى انام هناك
حور:هيي من قدك الاخ جاب لك غرفه خاصه
لارا:ايه وتنامين فيها من دون ازعاج
جوري:هييي انتي وهي وش تقولين اذا راحت تنام هناك بروح معها
فوزيه دخلت عند البنات:ارجوان تعالي شوي
ارجوان خرجت مع فوزيه
ارجوان:وش بغيتي ياعميمه
فوزيه:انا كلمة ابوك وقلت له ان سامر استأجر لك غرفه خااصه فيك وقال مي مشكله تنام فيها
ارجوان:لوحدي
فوزيه:ارجوان سامر الحين زوجك
ارجوان:واذا زوجي
فوزيه:ارجوان ابوك يبغانا نرجع عايله مثل اول
ارجوان:ارجعوا اذا بيغتوا عايله مثل اول انا وش ذنبي اصير ضحيه بينكم
فوزيه:انتي منتي ضحيه بالعكس انتي مفتاح مو ضحيه
ارجوان:على العمووم انا بنام في الغرفه الى حجزها لي السيد سامر لكن يكون في علمك لو صار لي اي شئ اي شئ انتم المسؤلين
فوزيه:الله يوفقك يابنتي
دخلت ارجوان عند البنات
العنود:وش فيك وش قالت لك خالتي
ارجوان:جوري خذي شنطتي وحطيها في الغرفه الى قدامنا
جوري:نعم بتنامين هناك
ارجوان:جوري مالك دخل ودخليها
جوري:دوري غيري
ارجوان:اوووف منكم..وقامت وسحبت الشنطه للغرفه
في الليل البنات راحوا غرفتهم وارجوان راحت غرفتها
..............................
في الصباح صحيت ارجوان ودقت على البنات مالقيت احد صاحي الى لارا
ارجوان:لارا وش رايك ننزل نفطر تحت
لارا:اي والله اني طفشانه وانتظر احد يصحى
ارجوان:حلو اجل يلا ننزل لاني جوعانه
لارا وااروجوان تجهزوا ولبسوا عباياتهم وخرجوا من الغرفه
جهاد:على ويين
لارا:يالله صباح خير..بننزل نفطر
مسفر خرج من الغرفه:على وين؟
لارا:يوووه وش دخلكم
مسفر:وهو ليه له دخل..يأشر على جهاد..ولا هو اخوك وانا لا
لارا:يوووه مسفر طوال الوقت ساكت ومايطلع لسانك الى الحين
مسفر:جهاد جوعان ابغى افطر
ارجوان:احنى ببنزل نفطر تجي معنا
جهاد:ومالي دعوه
لارا:هيييي جهادوه كيف بتاكل البنت وانت معنا
جهاد:اجل مافي مسفر مايروح معكم
مسفر:يااخي انا جوعان
جهاد:وانا ولد البطه السوداء
لارا:اقول خذوا لكم طاوله جنبنا يلا جوني
جهاد ومسفر اخذو طاوله جنب ارجوان ولارا
مسفر:هيي انت قزيت البنت قز
جهاد:هااه يووه صدق متعب انا ورقه شفاافه وشفاافه وبقووه
مسفر:اييش؟
جهاد:ولا شئ
سامر نزل ولقى ارجوان مع لارا وجهاد يسولف معهم راح عند جهاد:لو سمحت يالاخ
جهاد طالع له باستحقار:خير
سامر:ماكنك تتكلم مع زوجتي الزم حدودك
جهاد:انا اكلم زوجتك من متى اختي زوجتك بعدين مااتشرف انها تاخذ واحد من اشكالك
سامر طالع للبنت الى مع ارجوان راح وسحب ارجوان من يدها
ارجوان:هيييي ساامر
سامر:ليه نزلتي من غرفتك من دون ماتقولين لي
ارجوان وقفته:لحظه ساامر..انا باقي ماخلصت فطوري بعدين ماني مضطره استأذن منك
سامر:الى مضطره انا زوجك
ارجوان:اووووه بذيتني انت زوجتي وزوجتي وانا زوجك
يااخي مللتني
سامر طالع فيها نظرة تهديد مسفر يدق سامر:يالاخو
سامر:خير
مسفر:مادفعت فاتورة فطورها خلها تدفع فاتورة فطورها
سامر يطالع في ارجوان ويطالع في مسفر
سامر:فاتوره
مسفر مد له ورقة الفاتوره:يب هذي
سامر طالع للفاتوره شوي وتطلع عيينه:ارجوان اكلتي كل هذا
ارجوان طالعة للفاتوره وشافت ان هذي الطلبيات مي لها بس لجهاد ولارا ومسفر كمان طالعت في مسفر وضحكة على دهاء جهاد:ايه
سامر:وتقولين مااكلتي شئ
ارجوان:طلبت بس ماامداني اكلها..كيف تدفع ولا ادفع
سامر:لا انا بدفع..وراح ودفه
لارا جت عند ارجوان:سوري والله ياجوني طلبة من الخبل جهاد لا يسويها لكنه سواها
ارجوان:ههههههه لا عااادي تعالي خلينا نطلع نزعج البنات شوي
لارا:يلا
طلعت لارا وارجوان رجع سامر ومالقى ارجوان ولارا
مسفر:اذا انت تدور زوجتك فهي طلعت مع اختي للغرفه
سامر حس ان بركان انفجر داخله"هذي كيف تسوي كذا..يلا مو مشكله كلها مسألة وقت وانهي كل شئ"
البنات قاموا بعد ازعاج من لارا وارجوان لهم وقرروا يروحون وحده من المجمعات الموجوده
............................
في المجمع
جوري:حور وش رايك نشوف بنات ونقوم نغسلهم زي ماسوينا يوم رحنا مع بعض
حور:والله فكره
راما:انتي وهي
حور:اووف جاء الحرس الوطني
جوري:حورووه هذي اختك تصرفي معها
حور:سويت معها انواع التعذيب لكن لا حيات لمن تنادي
راما:هذي المره ماراح اخليكم لحالكم
ابرار سحبت راما:حور جوري بسوي لكم خدمه وباخذها
جوري:كفو والله باارو
حور:تعيش بارو
ابرار:هههههههه..تهمس لراما..ماسحبتك منا الى عشان يهتفون لي
راما:طيب هتفوا لك الحين برجع لهم
ابرار:سوووري باخذك معي انا وعنييد
راما:بارو خليني مع حور وجوري خطر على المجتمع اذا كانوا مع بعض ولحالهم
ابرار:هههههه ماعليك
.............................
لارا:تدورين لملكتك شئ
ارجوان:لا مافكر اشتري شئ للملكه من هنا
لارا:ليييه؟
ارجوان:مالي خلق
لارا:على راحتك
...........................
ريناد:بارو
ابرار:هلا
ريناد:بتشترين شئ لاارجوان
ابرار:لا قررنا انا وهي وجوري مانشتري شئ للملكه من هنا
شادا:لييه؟؟
ابرار:اممممـ نبغى ننسى هذا الموضوع
العنود:ايه بجد بناات دروروا لي جنز اسوود
شادا:شوفت هناك محل حلو للجنزات
.............................
جوري:حور خلينا نروح لمحل الجوالات هذا
حور:لا ماابغى روحي انتي اذا تبغين شئ انا بروح الكوفي بنتظرك هناك
جوري:اوكي باخذ تعليقه لاارجوان لانها كانت تبغى واحد
حور:اوكي بنتظرك في الكوفي
جوري:طيب
جوري تكلم صاحب المحل:لو سمحت اعطني هذا
صاحب المحل:الاحمر ولا الوردي
جوري:لا ياعمي اختي ناعمه اعطني وردي
صاحب المحل:تفضلي..يلا من حظك هذي اخر قطعه عندنا
جوري تدخل يدها في الشنطه طلعت محفظتها لقت مافيها شئ:يووووه ماعندي شئ
:انا بدفع عنك وتقدرين ترجعينها لي بعدين
جوري رفعت راسها لصاحب الصوت:بشار
بشار:بكم هذي السلسله
صاحب المحل:بـ10
بشار اعطاه الفلوس
جوري وهي تمشي مع بشار يروحو للكوفي
جوري:مشكور بس ذكرني ارجعها لك
بشار:مابغاك ترجعين شئ
جوري:بس مااحب الديون
بشار:وانا قلت انها دين اعتبريها هديه بمناسبة زواج اختك
جوري:مشكور ماابغى هدايه برجع لك الـ10
بشار:بعدين كلها 10 مي 100 او 200 عشان ترجعينها
جوري:اجل خذ السلسله ماابغاها
بشار:اووه خلاص خلاص رجعي الـ10 لي
جوري ابتسمت:مشكوور ياقدع
بشار مد ورقه لجوري
جوري:وش هذي
بشار:افتحيها
جوري مسكت الورقه وفتحته شافت الصوره ورجعت تشوفه مره ثانيه ثالثه وتطالع في بشار وترجع تطالع في الصوره
جوري:هذي انا
بشار:زين انتبهتي
جوري:بس من هذا
بشار:ماتعرفينه
جوري:اووف بشار طلعت تعرف تركب بس لحظه تعاال كيف اخذت صورتي هذي
بشار:اهاا ماتعرفينها
جوري:الى اعرف ان هذي صورتي حتى هذي الربطه الى على شعري ارجوان اجبرتني البسها لان صديقتها جت عندنا بس متى التقطت هذي الصوره او انك خليت حور او راما او ريناد تصورني وانا ماادري
بشار:جوري
جوري:نعم
بشار بعصبييه:لا تسوين نفسك بريئه
جوري خافت من عصبية بشار اول مره يعصب عليها
جوري:وش فييك
بشار:هذا الرجال من هو ومتى طلعتي معه
جوري:طلعت؟اصلا انا اول مره اشوفه في هذي الصوره وتقول متى طلعت معه وين عقلك شايفني داشره كل يوم مع واحد
بشار:جوري واحد اعطاني هذا الظرف وفيها صورك هذي لا تجنني
جوري:اسمع يابشار انا متأكد ان هذي الصوره مي لي صح ان هذا وجهي لكن البقيه لا انا اتذكر اني لبست هذي الشريطه اخر مره اجتمعنا وكانت فيه مشاعل صديقة ارجوان بس لا مستحيل تصورني هي مره حبوبه
بشار:انتي باقي مصره ان الصوره مركبه
جوري:لا ماني مصره الى متأكده
بشار:جوري لا تجننيني دققي في الصوره هذي انتي
جوري وهي تطالع في الصوره:عرفتتته
بشار:اخيرا بتعترفين
جوري:هذا الولد الى كان يلاحقنا لما هربنا من البيت
بشار:متى؟؟
جوري:لما هربنا عشان نروح السوبر ماركت لكن انتم لحقتونا
بشار:ايه وهذا كان يلحقك
جوري:يب
بشار يطالع في الولد الى في الصوره تذكر كلام الرجال الى كلمة انتبه لمين تضرب
بشار:ايه اتذكر اني ضربت خويه
جوري:ايه اتذكره زين لاني تضاربت معه
بشار سحب الصوره من جوري وراح
جوري:هييي بشار
بشار قرب من جوري وسحبها لان الناس طالعوا فيهم لما نادته وعشان لا يشكك فيهم اكثر مسكها من يدها وسحبها
وقفوا عند الكوفي
بشار:خبله تنادين بأسمي باعلا صوت عندك
جوري:هذا مو اعلا صوت عندي
بشار:واااو اجل اعلا صوت عندك كيف
جوري:تبغى نجرب
بشار:لالا ارتاحي يلا امشي دوري على حور بااي
جوري:بااي..الحين كيف بلاقي هذي الادميه
............................
بشار الى خرج من المجمع رفع جواله وضغط الازرار
بشار:عزام
عزام:هلا بشار
بشار:كيفك؟
عزام:والله تمام عاش من سمع صوتك
بشار:تعيش ايامك
عزام:كيف وش اخبار دنياك
بشار:ماعليها ابشرك انا عندك
عزام:والله
بشار:ايه جيت ابغى اطلب خدمه من صديقي القديم
عزام:والله لك العين تفضل
بشار:ماينفع على التلفون بجي عندك البيت
عزام:حياك تفضل
بشار:مسافة الطريق وانا عندك
عزام:اوكي
بشار:يلا بااي
عزام:باي
...............................
حور:سنه وانا انتظر
جوري:حور
حور:هلا
جوري:لما كنا مجتمعين اخر مره انتي ولا راما ولا ريناد صورتوني
حور:صورناك؟لا ماصورناك
جوري:غريبه
حور:ليه السؤال؟
جوري:لا قلت يمكن لقيتوني لابسه شريطة فخليتوها معجزه وصورتوني
حور:هي صح معجزه لكن ماصورانك
جوري:تتوقعين مشاعل صورتني
حور:ليه وش تبغى فيها
جوري:يالله والله محتاره
حور:وش فييك؟
جوري:لا خلاص انسي..المهم ابغى عصير برتقال
حور:طيب وانا باخذ تفااح



اسطورة ! 03-03-14 04:30 AM

الجزء الواحد والعشرون
............................
عزام:والله يابشار انا مستغرب من الى سوى هذي الصوره
بشار:ماادري انا ابغى اعرفه
عزام:تصدق انه مااهر لان التركيب مرره دقيق
بشار:وش بيستفيد
عزام:مدري بس من هذي
بشار:اممممـ..بشار ابتسم..خطيبتي..وغمز لعزام
عزام:ههههه خطيبه طيب ياخطيب المستقبل تأكد ان ماعنده نسخ اضافيه
بشار:انا اصلا مااعرفه عشان اشوف اذا عنده نسخه ثانيه ولا لا...ابغى اطلعه لو من تحت الارض..ولف لعزام يعني ساعدني
عزام:امممـ انت ونظارتك هذي تقول انك جرو يبغى اكل
بشار:يعني بتساعدني
عزام:انا اوعدك لااسوي الى اقدر بس ماعندك اي وسله توصل له رقم سياره رقم جوال شئ يوصل له
بشار:اممممـ الا رقم جوال بس مدري اذا كان جواله ولا لا
عزام:مي مشكله اعطني وانا بطلع صاحبه
بشار قام:اوكي بخلي لك امره وانا بروح لاني تأخرت
عزام:اووكي
بشار:واذا لقيت اي معلومه حتى لو كانت صغيره اتصل على بسرررعه خلاص
عزام:ابشر
بشار:يلا مع السلامه
عزام:الله معك
..............................
سامر:وش راايك
فوزيه:والله ماادري ياسامر اذا ابوها بيوافق ولا لا
سامر:كلها يوم واليوم الثاني ترجع نختار فستان للملكه
فوزيه:يوم بس
سامر:ايه
فوزيه:اوكي انا بقول له انهم بينامون عندي لما ترجع ارجعهم لاابوهم بس شوف انا اامنها لك
سامر:افا عليك ولا يهمك هذي بعيوني
فوزيه:خلاص الله يوفقكم
سامر:ويااك
............................
البنات في الغرفه
مارا:مااستنسى
ريناد:ايه لان اصلا جلستنا هنا كلها يومين وش ذا السخافه
شادا:مارا وين يارا
مارا:عند امي
راما:سمعت ان ارجوان مابترجع معنا
ابرار:من قالها
راما:امك قالت انها بترجع بعدنا بيوم
العنود:لالا وش ذا الكلام
راما:مدري مكن تلخبطت الامور لي
ابرار:ايه اكيد لخبطتي
جوري دخلت عند البنات
لارا:جوري وين كنتي
جوري:عند عمتي
حور:وش فيك
جوري:بنرجع احنى بكره وارجوان مابترجع معنا
ابرار:لا ووين بترجع اكيد
جوري:لا مابترجع بتقعد هنا يوم بعدين ترجع لان السيد سامر يبغى يشتري لها فستان للملكه
ريناد:وليه مايشتري لها الحين
العنود:بجد ولا الحين مايناسب يبغى يقعد معها لحالهم
غزل:طيب في وقت الحين خلهم يروحون يشترون
جوري:اووف كيفهم صجو راسي باامورهم
............................
متعب:مو صاحي هذا السامر
مشاري:خلاص متعب ارجوان صارت زوجته
متعب:حتى ولو
بشار:بعدين ليه امك توافق اصلا
متعب:مدري هذا الى انا ابغى اعرفه
علاء:اكيد عندها سبب مقنع ولا ماكان سوت كذا
متعب:الى ابغى اعرفه سامر هذا مو رجال
عناد:اوووف وش ذا الكلام
متعب:لو انه بجد رجال كان اشترا لها الفستان على قولته الحين
مشاري:زووجته على كيفه
متعب:اوووه كل ماقلت شئ قلت زوجته..لف لجهاد..وش رايك ياجهاد
جهاد:هااه امممـ مدري بصراحه اكيد امك عندها سبب
متعب:اووووووووه بنجن من هذا السامر اووووف..خرج من الغرفه
............................
جا اليوم الثاني والكل يجهز عشان يسافر الى ارجوان وسامر
فوزيه:انتبهي لنفسك وبكره بترجعين
ارجوان:قرارك اغبى قرار شفت انسان يتخذه
فوزيه:بتعرفين بعدين ان الى اسويه لصالحك وصالحنا
ارجوان:لا تقولين ابد لصالحي ابد لان مافي اي شئ يمشي لصالحي على اي حال تروحون بالسلامه ان شاء الله
فوزيه:وانتي بكره بترجعين ان شاء الله
ارجوان:ان شاء الله
جوري:جووني انتبهي لنفسك
حور:واذا جا اي احد يهجم عليك سوي له حركت كونغ فو
راما:او نخلي معك البوديقار جوري وحور
ارجوان:ههههههه لا مشكوراات
جوري:جيبيلي معك شئ قبل لا تجين
العنود:يووه هذي ماتفكر الى بالهدايا
جوري:اكيد فأجل تبونها تجي حافية اليد مامعها شئ
ارجوان:خلاص بجيب لك هديه ثمينه مررره
جوري:بجد بجد؟طيب لمحيلي عنها
ارجوان:لا مابلمح بقول وش هي
جوري:قوولي
ارجوان:امممـ ارجوان
جوري:ارجوان
ابرارتضرب جوري ضربه خفيفه على راسها:يعني هي ياثوره
جوري:اهاا لا هذي الهديه كثيير عندي
ارجوان:هههههه خلاص ابشري بجيب لك شئ
ابرار:انتبهي لنفسك، اوكي
ارجوان:لا تخافون علي
ريناد:وبتقولين لنا كل شئ بعدين
حور:ايه اصلا مانبغى نقابلك الى عشان نعرف وش صار
ارجوان:عارفه قسم
راما:ههههههههه يلا بنات
شادا:انتبهي لنفسك
ارجوان:ان شاء الله وانتي بعد
غزل:يلا نشوفك قريب
ارجوان:ان شاء الله
لارا:انتبهي لنفسك
ارجوان:ابشري..وهمست للارا..وانتبهي لجهاد
لارا:ابشري
سلمو عليها البنات ورااحوا..ارجوان رجعت قفلت باب الغرفه بعد ماراحوا
............................
عزام دق على بشار
بشار:هااه عزام بشر
عزام:تقدر تجي
بشار:طيااره
كلها وقت بسيط لما وصل بشار لعزام
عزام:اجلس
بشار:نعم
عزام:شوف هذا اسمه الكامل وهذا عنواانه
بشار:والله انك رهيب كيف جبته
عزام:انا عزام مو حياالله
بشار:كفو والله ياعزام..دق جوال بشار
عزام:رد
بشار:هذا فواز يقول لي ان الطياره بتقلع
عزام:رحلتك اليوم
بشار:ايه
عزام:اوكي بطبع لك المعلومات ولا تتهور ابد
بشار:ولا يهمك..يلا عزام والله دايم للفزعه..الحين تامر شئ
عزام:لا بس متى نشوفك قريب
بشار:قريب ان شاء الله
عزام:ان شاء الله
بشار:يلا في امان الله
عزام:مع السلامه
.................................
في المطااار
جهاد:لارا
لارا:هلا
جهاد:اسمعي انا بروح مكان قريب ماني مطول
لارا:طيب لا تتأخر
جهاد: ابشري..خرج جهاد من المطار..وطارت الطياره على الساعه 7 تقريبا
................................
في الفندق كانت ارجوان نايمه من اول مارحوا البنات يعني من 6 المغرب لما 10 الليل قامت شافت الساعه 10 قامت بسرعه وراحت تدق على سامر عشان بحسب كلامه يروحون السوق الساعه 9 وترجع لااهلها اليوم الثاني في الصباح"اووف ليه ماصحاني يسوي فيها ذووق"تدق على سامر اكثر من عشر مرات ومايرد اخر مره اعطى مغلق..سمعت صوت الباب يندق قامت تشوف مين خافت لا يكون احد عرف انها لوحدها في هذي الغرفه لكن لما شافت سامر ارتاحت نسبيا فتحت الباب بشويش:ساامر وين كنتي وليه ماصحيتني
سامر دخل وقفل الباب:تدرين ان احلا شئ في الدنيا الانتقام
ارجوان:اييييش؟؟
سامر:ارجوان انا مالي نيه ااذيك لكن انا ابغى اذوق ابوك نفس الكاس الى ذوقني وذوق ابوي
ارجوان:اي كاس تتكلم عنه
سامر:ارجوان انتي حسابلك اني اخذتك لاني احبك
ارجوان:اجل؟
سامر:امي او زوجة ابوي مي امي
ارجوان:امك مي امك
سامر:امي الحقيقيه ابوك قتلها خلاها ذكرى بس عشان يشبع غرووره بس عشان يوري قوته لاابوي ويبين له ان اي شئ يبغاه يحصل عليه
ارجوان:كذاب كذاب ابوي مايقتل نمله باقي يقتل امك بعدين انت مالك اي ام غير امك الى اعرفها
سامر:ايه هذا الى يعرفه الكل لكن ابوك وعماتك الى يسمون نفسهم عظيمات يعرفون الموضوع وتسترو على ابوك عشانهم يحبونه اكثر من ابوي
ارجوان:اصلا ابوك يكرهم وعمتي فوزيه تبغى يرجعون عايله مثل اول عشان كذا اتخذت هذا القرار الغبي اني اجلس لحالي معك
سامر:تدرين ان امي الى هي امي انا وهيفاء كانت زوجة ابوك
تزوجوا سنه بس وبعدين انفصلوا بعدها بسنتين تزوج ابوي من امي ابوك انقهر ان ابوي اخذ طليقته يقول يبغاها ترجع له لكن امي عيت ماترجع له امي جابت هيفاء وابوك باقي يهدد ابوي اذا ماطلق امي راح يقتلهم لكن امي وابوي طنشوا الامر وبعدها بثلاث سنوات جابتني وش تتوقعين ابوك سوا ابوك احرق البيت ابوي كان مسافر هيفاء كانت عند عمي ماكان في البيت الى انا وامي لكن امي ماتت في هذاك الحريق ماتت بسبب فعله سواها ابوك ..ورفع كم اليد وورا ارجوان حرق في يده..شوفي هذا حرق من هذاك اليوم..لو قتلت ابوك او اذيته مابيحس بالطعم الى جربته انا انحرمت من امي والسبب غرور ابوك وطمعه كان بس يبغى ابوي يطلق امي لانه كان متزوج فيها من اول هذا مي تفكير بشر
ارجوان:وعشان تنتقم صح اخذتني وسيله
سامر:ايه انتي كرتي الرابح يمكن ابوك وافق عشان يخفف من ذنبه لكن انا مابغاه يخفف من ذنبه انا ابغى اذوقه الكاس الى شربت منه
ارجوان:وانا بعد شربة من نفس كاسك انا بعد انحرمت من امي ولا عشت معها
سامر:والسبب ابوك
ارجوان:انا الى الحين ماني مصدقه قصتك الخرافيه هذي
سامر:خرافيه اسطوريه حقيقيه خياليه سميها الى تسمينها لكن لو سألتي ابوك بتلقيني صادق
ارجوان:وش ناوي تسوي الحين
سامر:طبيعي بعذب بنته عشان يحس بالندم اكثر واكثر واكثر
ارجوان:وش بتسوي فيني
سامر:تطمني ماراح المسك لاني مابغى المس شئ قذر من ابوك..سامر مسك يد ارجوان وسحبها برا الغرفه..نامي هنا شوي خلي الناس تمر تتشرف بشوفتك
ارجوان بأنصدام :ساامر وش تسوي يامجنوون
سامر:اغامر شوي..وجا يبغى يقفل الباب..ايه قبل لا اقفل الباب انتي طالق يامدام..وقفل الباب
ارجوان وهي تتلفت في الممرات تخاف يجي احد صارت تدق الباب زي المجنوونه:سااامر افتح الباب تكفى افتح الباب سامر الله يخليك افتح الباب اقتلني عادي لكن لا تخليني هنا سامر بلييز افتح الباب سامر مالي دخل بالماضي انا ماني ضحية لماضي امك وابوي ماني ضحيه افتح الباب تكفى سامر...ارجوان سمعت خطوات احد جاي مو عارفه كيف تتصرف او وين تروح هي لابسه بجامه وردي وماعليها شئ غير هذي البجامعه وصعبه لو جاء احد وشافها ماتدري وين تروح اخر مره غطت وجهها بالباب وقعدت عنده وهي تشااهق
:ارجوان
ارجوان سمعت هذا الصوت كثير ودايم مايكون منقذ لها لفت لجهاد بهدوء وصارت تشاهق اكثر واكثر
جهاد وهو منصدم:طردك
ارجوان تهز راسها باايه
جهاد اخذ الجكيت الى عليه واعطى ارجوان:انتظر هنا الحين بجي
ارجوان:تعاال وين رايح
جهاد:اصه لا يسمعنا سامر الحين انتي ماتبغين ترجعين البيت
ارجوان:اييه
جهاد:اجل ولا يهمك بترجعين بس اسمعي للي بقوله
ارجوان:حااضر
جهاد نزل وكلها اقل من دقيقه وطلع مد لها مفتاح
ارجوان:وش هذا
جهاد:انا اخذت لك غرفه في الدور الثاني يلا
ارجوان راحت لدور الثاني مع جهاد واخذت المفتاح وفتحت غرفتها
جهاد:اسمعي انا ماني مطول كلها نص ساعه ساعه بالكثير وراجع
ارجوان:وين رايح
جهاد:بنخرج من الفندق لانه صعبه تقعدين هنا وسامر في نفس المكان..بروح اجيب لك عبايه عشان نخرج من هنا اعطيني مقاسك
ارجوان اعطت جهاد المقاس وراح جهاد كلها نص ساعه ورجع دق الباب ارجوان شافت من فتحت الباب لقته جهاد فتحت الباب فتحه صغيره
جهاد:مدري اقدر ادخل العبايه من هذي الفتحه
ارجوان:هههه..وفتحت الباب اكثر شوي اخذت العبايه وجت تبغى تسكر الباب
جهاد:ارجوان
ارجوان:هلا
جهاد:يلا البسي الحين عشان نخرج
ارجوان:طيب..دخلت ولبسة العبايه وخرجت من الغرفه..جهاد
جهاد:هلا
ارجوان:شنطتي واغراضي حتى جوالي في الغرفه الى فيها سامر
جهاد:وش الاهم اغراضك ولا انتي
ارجوان:لا اكيد انا لكن جوالي
جهاد:بعدين بنتصرف في اشياء زي كذا يلا الحين
ارجوان:اوكي
خرجوا من الفندق واستأجر تاكسي
...............................

ولا يهمك بقول اني رجعت الغرفه ومالقيتها
مشاعل:وتتوقع بيتركونك
سامر:ايه بقول دورو عليها لاني ماشفتها من اول ماخرجتوا
مشاعل:على العمووم خلصنا منها
سامر:ايه
مشاعل:الحين ارجع بسرعه عشان عندي خطه
سامر:اووكي..بس مااسمع صوتها
مشاعل:مين؟
سامر:ارجوان
مشاعل:يمكن احد شافها واخذها
سامر:المهم وش باقي نسوي
مشاعل:ابغى ادمرهم واحد واحد
سامر:يلا وانا معك
...............................
في سيارة التاكسي كانت ارجوان تطالع للبيوت والاسواق من القزازه وتتمنى ترجع البيت بأسرع وقت ممكن
جهاد:وقف هنا لو سمحت..يلا ارجوان
ارجوان:وصلنا
جهاد:ايه يلا
ارجوان نزلت وهي تحس بالامان مع جهاد عكس تمااما من سامر يكمن لان دايم يكون الابعد افضل من الاقرب او يمكن لان جهاد يحبها بصدق وسامر عشان ينتقم كل شئ وارد
جهاد:هذي مكان شقق بنجلس فيها لما نلقى حجز
ارجوان:نـ..نـ..نجلس فيها انا وانت
جهاد:ايه
ارجوان:اناا وانـ..نـ..نت
جهاد:ههههههه لا اكيد بكون في الشقه الى جنبها
ارجوان:اهاا ههه ايه
جهاد واارجوان طلعوا لشقه الى اختاروها
جهاد:هذي شقتك وشوفي شقتي جنبك اذا احتجتي اي شئ تقدرين تدقين على
ارجوان:امممـ ماعندي جوال
جهاد:مو مشكله دقي الباب وانا بفتح
ارجوان:امممـ انام في هذي الشقه
جهاد:اييه
ارجوان:ومتى نسافر
جهاد:انا الحين بروح ادور حجز
ارجوان:جهااد تكفى ابغى اروح في اسرع وقت
جهاد:ولا يهمك بنرجع في اسرع وقت لو تبغين ادفع فلوسي كلها عشان ترجعين بسرعه بدفعها
ارجوان:طيب انا بدخل ابغى ارتاح شوي
جهاد:اوكي ماتبغين شئ تاكلينه
ارجوان:لا مشكور..ودخلت وقفلت البااب
...............................
سامر الى كان يلم اغراض ارجوان في الغرفه يفكر وين راحت ووش صار لها تمنى ان احد خطفها وقتلها لكن مايقدر ينكر الدم الى بينهم خل الاغراض الى في يده وفتح الباب وصار يدور عليها ونزل تحت وطلع ورجع لدور الى في الغرفه ومالقيها قال يمكن احد خطفها رجع الغرفه وهو مقرر يرجع الديره سحب شنطة ارجوان وخرجها من الغرفه وقفل الغرفه واعطى الاستقبال المفتاح وخرج من الفندق وتوجه للمطار على وقت الحجز الى حجزه يفكر كيف راح يتقبلون الامر وش راح يسون فيه بس هو ماله دخل هو تركها في الفندق وهي هربت او احد خطفها لكن هو سوا الى عليه وبلغ الشرطه
.............................
مشاعل الى مو مصدقه ان خطتها نجحت تفكر وش راح تسوي اكثر ومسكت ورقه ولبست عبايتها ونزلت لسياره
لشركة ابو سامر ودخلت عند ابو سامر عشان تبتدي في خطتها الثانيه
مشاعل:كيفك خالي
ابو سامر:هلا يالله انك تحيهم
مشاعل:كيف خالتي
ابو سامر:ماعليها تماام..ليه ماتزورينا في البيت
مشاعل:كنت مشغوله هذي الايام ومازلت مشغوله لكن هذا الوقت الوحيد الى فضيت فيه وقلت اجي ازورك
ابو سامر:الله يحيك يابنتي
دخل حمر عند ابو سامر:اسفه للمقاطعه لكن في فوضه بين الموظفين تحت نحتاجك
ابو سامر وقف:وش صار
حمر:ماادري طال عمكر لكن حصل فووضه
ابو سامر:اوكي انا جااي..مشاعل بنتي اعذريني شوي وبجي
مشاعل:خذ رااحتك
ابو سامر خرج من مكتبه ومشاعل بدورها توجهت للادراج المكتب وصارت تدور وتدور واخيرا لقت الورقه الى تبيها سوت لها نسخ من الطابعه الى موجوده في المكتب واخذت النسخه معها وخلت الاصل وانتظرت شوي ودخل ابو سامر
ابوسامر:نأسف على التأخير
مشاعل:لا عادي بس وش صار
ابو سامر:كانت بعض الالات خربانه وكان فيه فار
مشاعل:فاار؟؟
ابو سامر:ايه اظاهر ان الالات خربانه بفعل فاعل
مشاعل:وعندكم احد يسوي كذا
ابو سامر:الله العالم على العمووم المشكله انحلت
مشاعل:اوكي انا بستأذن لاني طولت مره
ابو سامر:تعالي عندنا البيت
مشاعل:ان شاء الله..يلا مع السلامه
ابو سامر:الله يحفظك يابنتي
..............................
في غرفة ارجوان كانت ارجوان منسدحه وحاطه يدها على عيونها وكانت باقي لابسه العبايه خوف من ان يصير لها شئ ماحست بنفسها الى وهي ناايمه
..............................
جهاد الى كان في الغرفه الى جنبها ومو قادر ينام اذن الفجر وهو باقي صاحي كان يبغى يقوم ارجوان لكن تذكر ان ماعندها جوال خرج من الشقه وراح دق عليها الباب مره مرتين ثلاث اخر مره فتحت
ارجوان:هلا جهاد
جهاد:انا بروح اصلي وبمر فطور معي وش تبغين اجيب لك
ارجوان:مشكور ماني جوعاانه
جهاد:بس لازم تاكلين شئ من البارحه مااكلتي شئ
ارجوان:لو اني جوعانه بطلب بس صدقني ماني جوعانه
جهاد:طيب انا بروح اصلي وارجع وكوني جاهزه
ارجوان:بنساافر
جهاد:لا تحددت موعد الرحله بكره الساعه 3 الفجر
ارجوان:3 الفجره؟؟؟
جهاد:ايه
ارجوان:بس وقت مره طوييل واهلي بيخافون على
جهاد:ماعليك انا بكلم لارا وبقول لها كل شئ
ارجوان:لالا
جهاد:لييه؟
ارجوان:اخاف ابوي يدري ويسوي سالفه لك وانا بنفسي ماني ناقصه
جهاد:اممممـ تخافين على
ارجوان طالعت فيه وبعدين دخلت وقفلت الباب بدون ماتقول شئ
جهاد تعذر موقفها وراح يصلي
.............................
مشاعل الى كانت مخططه لكل شئ قابلت صافيه في بيتها
مشاعل:اعطيه وقولي هذي لقيتها عند باب البيت
صافيه:واذا كذبني
مشاعل:صاافيه ماقلت قولي له انها نزلت من السما كذا قلت قولي انك لقيتيها عند الباب وفي احد دق الباب ولما راحت الشغاله تفتح مالقت الى هذا الظرف
صافيه:وش بيصير
مشاعل:مو انتي تبغين تفتكين منه ومااخذتيه الى عشان فلوسه
صافيه:ايه اكيد
مشاعل:اجل هذي الورقه بتسبب لهم مشاكل اكثر واكثر
صافيه:من وين جبتيها وش محتواها
مشاعل:هذي ياقمر جبتها من مكتب زوج خالتي
صافيه:اخو خالد
مشاعل:برافو عليكي واخذت نسخه منها وزورت كلام من عندي على نفس الورقه بيخلي خالد يثور ثورانه ويروح يوري حمد شغله
صافيه:وانا اطلع باايش؟
مشاعل:بالكثييييييير
صافيه:مثل
مشاعل:لا تستعجلين على رزقك..يلا انا راايحه بااي
صاافيه:باااي
................................
جوري:ماني مرتاحه لجلسة ارجوان لوحدها
ابرار:كلها ساعه ساعتين وهي عندنا
جوري:اعرف لكن ادق على جوالها اكثر من 20 مره ولا ترد واخر مره تقفل
ابرار:يمكن خلص الشحن وهي في المطار
جوري:والله مقلقتني هذي الادميه
...............................
حور وهي جالسه عند التلفزيون وتقلب فيه عيونه مع التلفزيون وعقلها في مكان ثاني
ريناد:الووو نحن هنا حوور حوريوووه هيييي كوكب الارض ينادي حور
حور:خيييييييييير وش فيك تصارخين على
ريناد:لي سنه اناديك وانتي ساحبه على
حور:ريناد مالي خلق لك قولي الى عندك وخلصينا
ريناد:ولا شئ بس ماحسبتك رومانسيه
حور:ايييش؟
ريناد:حاطه على اغنيه رومانسيه غريبه عادت تحطين اغاني خبلان مثلك
حور وهي تطالع لتلفزيون ماحست انها اندمجت مع الاغنيه
حور رمت الريموت(جهاز التحكم)لريناد وراحت
ريناد:تعاااالي
حور:خير
ريناد:على وين
حور:بروح غرفتي
ريناد:انا الحين جيت عشان اقعد معك تقومين وتروحين غرفتك وش ذا السخافه
حور:ريناد من الاخير وش عندك
ريناد:قلقانه على ارجوان
حور:حتى انتي
ريناد:يب
حور:ياحول وش فيك انتي وراما ارجوان مع زوجها زووووجها بالله وش بيسوي فيها
ريناد:مو قصدي لكن قلقانه وبس
حور:انا قلقانه لكن مو على ارجوان قلقانه على جوري لانها اكثر وحده متأثره باارجوان
ريناد:يب حتى ابرار والعنود متأثرت بالموضوع
حور:والله انكم تعقدونها وهي بسيطه..وراحت غرفتها
..............................
فهد:عنيد
العنود:نعم
فهد:وش فيك هاديه مو عادتك العااده تجين وانتي تنططين اول تقومين تضحكين زي المجنوونه وش صار اليوم
العنود:ولا شئ
فهد:اووف والله ماتوقعت لاارجوان هذي الشعبيه كلها
العنود:ومن قال انه عشان ارجوان
فهد:واااضح انتي ومتعب واكيد جوري واشك ابرار معكم
العنود:وش دخل متعب االحين
فهد:متعب معصب من قارر خالتي لانها خالت ارجوان لوحدها مع سامر وهو مايثق في سامر..على العمووم هي تقريبا وصلت عند خالتي الحين
العنود:كم الساعه الحين
فهد:3
العنود:العصر
فهد:وش رايك انتي الشمس موجوده العصر ولا الفجر
العنود:يووووه
فهد:ههههه المهم تبغين اوديك عند خالتي
العنود:اكيييد 5 دقايق بس البس واجي
فهد:يلا

اسطورة ! 03-03-14 04:31 AM

الجزء الثاني والعشرون
...............................
في بيت ام مشاري
كل البنات موجودات تقريبا
جوري:معقووله العصر ولا جت
فوزيه:هو قال الصباح
ابرار:يمكن صار تأخير في السفر
جوري:حتى لو تأخير بيكون التأخير ساعه ساعتين مو 5 ساعات
فوزيه وهي تدق على ساامر
شادا:طيب دقوا على سامر
ابرار:امي تدق عليه
ايمان:والله اني ماني مرتااحه لهذي التأخيره
منار:قسم حتى انا
ايمان:ابرار انتي دقيتي على ارجوان
ابرار:ايه وجوري كمان بس ماترد
ايمان:الله يستر
فوزيه:ساامر وينك
سامر:هنا
فوزيه:وين هنا
سامر:قريب منكم
فوزيه:انت واارجوان
سامر:لا انا بس
فوزيه:يعني وديت ارجوان عند ابوها
سامر:لا
فوزيه:كييييييف وش قصدك بلا
سامر:انا رجعت للفندق ومالقيتها ولقيت الباب حق الغرفه مفتوح وشكل احد خطفها
فوزيه:ومن خطفها وكيف خطفها
البنات لما سمعوا كلمة خطف على طول جت ارجوان في بالهم
سامر:ماادري بس انا بلغت الشرطه وهم يتكفلون بالامر
فازيه:وليه رجعت وهي هناك
سامر:وش تبغيني اسوي انا الحين انتظر اتصال من الشرطه واذا جاء اي خبر برجع هناك
فوزيه:وليه ترجع هنا اصلا
سامر:عمتي لا تزودينها على الى فيني مكفيني شوفوني حطيت اغراض ارجوان عند الباب
فوزيه:طيب ادخل
سامر:ماني فاضي انا عندي اشغال
فوزيه:واارجوان
سامر:اذا دقوا على بعطيكم خبر وعلى فكره ياعمه انا طلقت ارجوان
فوزيه:وليييه؟
سامر:وش يضمن لي انها بترجع سليمه يلا مع السلامه
فوزيه وهي مو مستوعبه الى يقولها ظلت فتره ساكته وتطالع في الجوال
ايمان:وش صاار
فوزيه:طلقها
ايمان:ليييه؟
فوزيه:ارجوان انخطفت وهو بلغ الشرطه ويقول ان اغراضها عند الباب
جوري:لو صار شئ لااختي والله والله ان يندم وان يشوف شئ عمره ماشافه
البنات خرجوا عشان يجيبون اغراض ارجوان وقابلوا العنود عند الباب
العنود:ارجوان وصلت
ابرار:ادخلي
البنات قالوا للعنود كل شئ
العنود:مو رجال هذا
ايمان:امي قولي لمتعب
فوزيه:اخاف يسوي شئ لسامر
ايمان:فيسوي اصلا سامر يستاهل
.............................
متعب:والله ان يندم والله ان يشوف شئ عمره ماشافه
عناد:هد يااخي مافي شئ ينحل كذا
متعب وهو معصب:ايه انا بحلها بطريقتي والله ان يندم مدلل امه
رائد:اتصل عليه
سيد:اول كلم جهاد لان جهاد باقي هناك مارجع معنا امس
متعب انتبه لهذي النقطه ودق على جهاد
.............................
جهاد بعد مارجع من صلاة الفجر اخذ ارجوان وراحوا مطعم ياكلون فيه ورجعوا لشقه وبعد الظهر.جهاد اخذ ارجوان لمطعم عشان يتغدون
جهاد:وش تبغين
ارجوان:اي شئ انا قلت لك ماني جوعانه
جهاد:طيب انا بختار لك..وناد الجرسون واخذ طلبه
جهاد وارجوان جالسين ينتظرون الطلب
جهاد:ممكن اسألك سؤال؟
ارجوان:تفضل
جهاد:ليه رفضتيني بعد الى قالته لك لارا
ارجوان:لاسباب كثيره
جهاد:اكثر من هذا السبب
ارجوان:ايه
جهاد:طيب قولي لي يمكن اساعدك فيها
ارجوان:مااعتقد
جهاد:جربي
ارجوان:مع اني واثقه ماتقدر تساعدني لكن ابوي عرض على انه يجيب امي وياخذ لها بيت عشان جوري تعيش مع امي وانا مابغى اضيع هذي الفرصه
جهاد:وتضحين بسعادتك عششان جوري
ارجوان:اكييد
جهاد:وشوفيك الحين لما وافقتي عليه اعتقد حالتك صارت اسوء
ارجوان:هذا شئ مالك دخل فيه
جهاد:اسف..والاسباب الثانيه
ارجوان:جهاد
جهاد:هلا
ارجوان:ماتصورتك نذل كذا
جهاد يطالع في ارجوان مستغرب من كلامها :نذل؟؟
ارجوان:جهاد اذا كنت تحب مشاعل ليه مااخذتها ولا مشاعل ماضي وانا الحاضر او مشاعل لتسليه وانا نقطه في حياتك
جهاد بأنصدام:مشاعل انتي تعرفينها
ارجوان:ايه اعرفهاا
جهاد:بس انا مـ..وقطع عليهم الجرسون جايب الطلب
لما راح الجرسون دق جوال جهاد
جهاد:الوو
متعب:جهااد
جهاد:هلا متعب
متعب:جهاد..وقال له كل شئ قاله سامر
جهاد:طلقهاا؟؟
ارجوان طالعت في جهاد تبغى تعرف وش قال له متعب
جهاد:خلاص خلاص انا بتصرف من عندي ولا يهمك
متعب:اعتمد عليك ياجهاد
جهاد:ولا يهمك وانااخوك
متعب:اوكي واعطني الخبر اول بأول
جهاد:ابشر يلا مع السلامه
متعب:مع السلامه
جهاد قفل الخط:طلقك؟
ارجوان:من قال لك
جهاد:كنك سمعتي من اكلم انا
ارجوان:وش عرف متعب يمكن قالها بس عشانه يكره سامر
جهاد:ليه ماقلتي لي انه طلقك
ارجوان:وش بتسوي لما تعرف شوفك عرفت وش راح تسوي
جهاد:ماراح اسوي شئ على العموم يلا تحركي خلينا نرجع الشقه..وقام
ارجوان:ماابغى ارجع
جهاد:كييف؟
ارجوان:الى رد يعني سمع
جهاد:ارجواان اول تقولين ماابغى اخرج من الشقه والحين تقولين مابغى ارجع
ارجوان:كيفي ابغى اسوي الى ابغى
جهاد رجع يجلس:يلا ننتظر نشوف لوين تبغين توصلين
ارجوان:وين بوصل يعني ابغى اجلس هنا واشرب العصير عندك مانع
جهاد:لا.تفضلي كملي عصيرك
ارجوان:ابغى اروح مكان ثاني
جهاد:وين تبغين تروحين
ارجوان:ابغى اروح السوق ابغى اتمشى شوي
جهاد:يعني ماتبغين تشترين شئ
ارجوان:تشوف شنطتي معي
جهاد:بس انا هنا اقدر ادفع
ارجوان:مابغى..وقامت جهاد لحقها..ارجوان صارت تتمشى في السوق وتتلفت من هنا الى هناك وهي مي عارفه ليه تسوي كذا.رجعت الشقه وحطت راسها وطلبت من جهاد يوقت الساعه حقت جواله على الساعه 2 الفجر
..............................
صافيه الى كانت خايفه من الخطوه الى بتسويها كانت تنتظر خالد.لما دخل خالد صافيه راحت عنده
صافيه:خالد
خالد:نعم..مارجعوا البنات
صافيه:هااه لا باقي
خالد:وش في وجهك متقلب كذا
صافيه:هااه لا بس شوفت هذاالظرف عند الباب خدامه جابته
خالد اخذ الظرف وفتحه وهو يقرا فيه راح وجلس رفع راسه لصافيه صافيه خايفه من ردة فعله لان شكله صاير يخوف
خالد:من الجايبه
صافيه:مدري الخدامه لقته عند الباب
خالد قام بهدوء وراح غرفته صافيه حست انها سوت اكبر غلط في حياتها لانها اول مره تشوف خالد بهذا الشكل
..............................
عند البنات جالسين ينتظرون اي رد من متعب
ماكان في بيت ام مشاري الى جوري وابرار والعنود وريناد وحور وراما بما ان هذا بيت عمهم
ريناد:ماجاكم اي خبر من متعب
ابرار:لا جالسين ننتظر
راما:اوووف والله ان هذا السامر مايرح قسم
حور:وانا حسبالي انه رجال كفو طلع خرووف
العنود:من يومه خروف الله لا يوفقه
...............................
متعب وهو ينتظر اتصال من جهاد ويسولف مع الشباب
وكل شوي وهو يطالع في جواله مشاري كان معهم وهذي اول مره يقعد فيها مع الشباب بس عشان ينتظر اي خبر من جهاد
مشاري:متعب مادق جهاد
متعب:لا
بشار:انتم هدو وان شاء الله يجيكم خبر منه تعرفون جهاد بيسوي الى يبغى حتى لو يبغى يطلع ابره من كومة قش بيطلعها
متعب:ايه اعرف
...............................
جهاد يطالع في الساعه لما صارت 2 قام وراح دق على ارجوان
ارجوان مانامت كانت تنتظر الساعه 3 لما سمعت صوت الباب راحت بشويش تشوف مين لقته جهاد حطت الطرحه على راسها وفتحت الباب فتحه صغيره
جهاد:يلا ارجوان جاهزه عشان نمشي
ارجوان:ايه يلا..وخرجت وقفلت الباب بالمفتاح واعط المفتاح لجهاد
جهاد:يلا اسبقيني تحت بتلقين سياره سودا تنتظرك اركبيها هذي سياره من الشركه
ارجوان:طيب..ونزلت ولقت السياره وركبت فيها
جهاد بقي دقيقه وركب السياره
جهاد يكلم السواق:روح للمطار بسرعه
السواق:حاضر
ارجوان:بنرجع الحين
جهاد:ايه انا كلمة متعب وقلت له اننا جاين
ارجوان:متعب بيستقبلني
جهاد:ايه هو ومشاري
ارجوان وكأنها حاسبه بالراحه اخيرا بترجع للبيت
جهاد:ارجوان
ارجوان:نعم
جهاد:اذا تقدمت لك مره ثانيه بتـ..
ارجوان قاطعته:اكييد لا
جهاد:لييه؟ ماعندك الحين اي سبب ترفضين له
ارجوان:جهاد الله يخليك لا تجبرني انا لاغيه هذي الفكره من باالي
جهاد:اسف
...............................
مشاري:جاين
متعب:ايه يقول لقيها
مشاري:وين لقيها
متعب:ماادري لكن المهم انها بخير
مشاري:الحمد الله..خبر امي
متعب:طيب
..............................
بعد ساعه تقريبا جهاد واارجوان صاروا في الطياره
ارجوانجلست في المقعد الداخلي
ارجوان:بتجلس هنا
جهاد وهو واقف يطالع لاارجوان
كان فيه شخصين ياراقبونهم رجال وحرمه
الرجال(سعد):تبغى اساعدك في اي خدمه
جهاد لف لصاحب الصوت وشاف الحرمه جنبه
جهاد:اممممـ يمكن تقدر تساعدني
سعد:امر
جهاد:ممكن تخلي المدام تجي هنا
سعد:وليه ماتقدر تجلس جنبها
جهاد:لا مااقصد لكن انا ماني من محارمها هي زوجة اخوي واخوي عنده عمل وخلاني اجي معها
سعد:اهاا مي مشكله..ولف لزوجته..ملاك تروحين هناك
ملاك:ايه مي مشكله
ارجوان"اووف والله تعرف ترقع ياجهاد"
جهاد:اسف اذا كنت ازعجتكم
سعد:لا عادي مي مشكله
راح جهاد يجلس جنب سعد وملاك جنب ارجوان
ملاك:السلام عليكم
ارجوان:هلا والله وعليكم السلام
ملاك:كيفك؟
ارجوان:الحمد الله تماام
ملاك:انتم اجانب
ارجوان:لا سعودين
ملاك:هههه اسفه بس توقعتكم اجانب لان عيونك زرقا وعيون اخو زوجك ازرق فخمنت ان زوجك كذا
ارجوان:هههه لا سعوديين..وش اسمك
ملاك:انا اسمي ملاك
ارجوان:هلا والله ياملاك انا اسمي ارجوان
ملاك:هلا فيك
ارجوان:الى معك زوجك
ملاك:ايه سعد توني متزوجين
ارجوان:ماشاء الله كم لكم تقريبا
ملاك:اممممـ شهر
ارجوان:الله يوفقكم
ملاك:وياك يارب..وانتي وزوجك.كم لكم متزوجين
ارجوان:مالنا كثير
ملاك:اهاا الله يوفقكم
ارجوان جلسوا سواليف مع بعض من اول مااقلعت الطايره
جهاد:شكلهم مندمجات مع بعض
سعد:ايه زوجتي كانت طوال الوقت طفشانه وتبغى من تسولف مع احد
جهاد:ولقت الى تسولف معه
سعد:هههه ياحب الحريم للهدره
جهاد:يمكن لكن هي ماتسولف كثير
سعد:من تقصد؟
جهاد:الى جالسه جنب زوجتك
سعد:اهاا تقصد زوجة اخوك
جهاد:يب
اعلن الطيار ان الطايره راح تهبط ارجوان وملاك سوالفهم ماخلصت مااكتفوا بالسواليف اخذو ارقام بعض كمان ونزلوا مع بعض المطار
ملاك:يلا ارجوان اقابلك ان شاء الله قريب
ارجوان:ان شاء الله واول مااخذ جوال راح ادق عليك
ملاك:انتظرك..يلا مع السلامه
ارجوان:انتبهي لنفسك مع السلامه
جهاد:طيوبه هاه؟
ارجوان:يب غيرت نفسيتي
جهاد:حلو..حتى زوجها طيب
ارجوان:ايه..تدري تزوجة اخوك ولا اعرف عنه شئ طول وقتي معك
جهاد:ههههه اسف على هذي الترقيعه لكن وش بقول لهم
ارجوان:امممـ ترقيعه غبيه تقدر تقول زوجة صديقي
جهاد:مااتشرف اكون صديق هذاك القذر
ارجوان:ههههه
جهاد:كنت بقول زوجتي بس بيقول اجلس جنبها
ارجوان:زين انك ماقويتها
جهاد:ههه طيب خليني ادق على متعب اكيد ينتظرنا
جهاد دق على متعب وقال له انهم وصلوا
جهاد وارجوان خرجوا اكثر من المطار وقابلوا متعب ومشاري ينترظونهم عند الباب
متعب:جهاااد
جهاد:هههه كنك طفل شاف حلاوه
متعب:ارجوان وين؟.
جهاد:ماتشوفها
ارجوان:سلاام
متعب:الحمد الله على السلامه
ارجوان وهي طاايره من الفرح:الله يسلمك
مشاري:الحمد الله على السلامه
ارجوان:الله يسلمك
مشاري:انتي وجهك تبغين تعرفين معزتك عندنا
ارجوان:هههه يب يب
متعب:يلا امي والبنات ينتظرونك
..............................
في بيت ام مشاري
جوري:لقيوها
فوزيه:ايه يقول انهم في الطريق
ابرار:يالبيييه ماتوقعت اني بشتاق لهذيك الدبه ابد
العنود:حتى انا والله
راما:يالبيييه ياجوني
ريناد:متى تجي؟
حور:قالوا في الطريق
..............................
في السياره
متعب وجهاد وورا ارجوان وفي السياره الى وراهم مشاري
متعب:كيف لقيتها ياجهاد
جهاد:خل ارجوان تقول لك كل شئ..بعدين ليه مشاري جاب سيارته
متعب:لانه جاء بعدي
ارجوان:وين جوري يامتعب
متعب:عندنا حتى العنود وبنات عمي كلهم عندنا
ارجوان:اهااا
..............................
الصبايا كانوا بأنتظار ارجوان
متعب وقف السياره عند الباب
متعب:ارجوان انزلي بروح اوصل جهاد وارجع
ارجوان:اوكي..جهاد مشكور..ونزلت
جهاد:العفو
ارجوان دخلت الببيت ماحست الى البنات حاضنينها
جوري وهي تبكي:كلبه دبه حماااره ثوره غببيه
ارجوان:ههههه كل هذا شوق
ابرار:خوفتينا عليك
العنود:والله انك ماتستحين على وجهك
حور:بجد قليلة ادب خوفتينا عليك
ارجوان:ههههههه عندكم طريقه غريبه في تعبير عن شوقكم
دخلت ارجوان وقابلت ايمان وعمتها فوزيه
ايمان:وحشتينا يادبه خوفتينا عليك
ارجوان:لا زين انتي احسن منهم كلهم سبوني ولعنووني
ايمان:ههههه طريقتهم غبيه في التعبير عن شعورهم
ارجوان:وبقوووه
فوزيه:ارجوان جاك شئ
ارجوان:لا مافيني شئ
فوزيه ضمتها:خوفتيني عليك
ارجوان:ولد اخوك احقر مخلوق شوفته
فوزيه:يابنتي ماكان منتبه لك ويقول انه تأخر عشان كان عنده شغل
ارجوان:تأخر؟على ايش تأخر ماتدرين انه طردني من الغرفه
فوزيه:طردك؟هو قال انك انخطفتي
ارجوان:ويعرف يكذب بعد هو طردني من الغرفه وتقولين انخطفت كذااب..ماقالت لهم انه من دون عبايه وجهاد شافها من دون عبايه
ايمان:وكيف لقيك جهاد
ارجوان:جهاد هو الى حطني في شقه وراح حجز لي وتصرف في كل شئ مو ولدعمي المحترم
فوزيه:يعني ماانخطفتي
ارجوان:لا..عمتي..من هي ام سامر الحقيقيه
فوزيه حست ان مويه باارده انكبت فوقها
ارجوان:عمتي جاوبيني من هي ام ساامر
فوزيه:الى تعرفينها
ارجوان:تتوقعين انه الى اعرفها..انا بروح اكلم ابووي
متعب دخل للبيت والبنات كانوا مجتمعين
ابرار:هيييي متعب البنات هنا
متعب رجع لورا:سووري..دخلوا البنات الغرفه مابقي الى ابرار وجوري واارجوان وايمان
ارجوان:متعب ودني للبيت
متعب:الحين
ارجوان:لا يوم الدين ايه الحين
فوزيه:وين الحين
ارجوان:ابغى اعرف من هي ام سامر
فوزيه شكت ان سامر قال كل شئ لاارجوان خافت لا تصير مشكله لان اصلا هذي السالفه تقفلت من زمان وابو سامر مايعرف ان خالد هو الى احرق البيت عشان كذا قررت تروح معها عشان تغطي الى تقدر عليه
متعب اتصل على فواز عشان يجي ياخذ البنات
والعنود وفوزيه وابرار وايمان وجوري واارجوان راحوا عند خالد
...........................
في بيت خالد
صافيه:بسم الله انتم وش جابكم في هذا الوقت
فوزيه:وين خالد
صافيه:في الغرفه
ارجوان:ناديه
صافيه:خير وش فيه
جوري:صاافيه لا تخليني احط حرت الايام الى جلستيها معنا الحين روحي ناديه
صافيه مالها في المشاكل وراحت نادته
خالد:توكم الحين تجون
ارجوان:ابوي سامر طلقني
خالد بأنصدام:ايييش؟
ارجوان:الى سمعته
خالد:ولييه انتي وش سويتي
ارجوان:انا الى وش سويت ولا انت الى وش سويت
فوزيه:ارجوان خلي الكلام لبكره الحين انتي تعبانه وتحتاجين لراحه
ارجوان:جوري تدرين ان ابوك كان متزوج قبل امي
فوزيه:ارجوان خلي الكلام لبكره روحي ارتاحي الحين
خالد:ارجوان وش تقولين
ارجوان:جوري امي كانت زوجة ابوك الثانيه يعني صافيه زوجته الثالثه
خالد:صافيه الثانيه ياارجوان وش تقولين انتي
ارجوان:وام سامر ولا وش رايك مي ام سامر كانت زوجتك وتزوجتوا سنه وطلقتها ولما اخوك حمد تزوجها طلبت منه يطلقها لانك ماتبغى اخوك ياخذ طليقتك وانت الى احرق البيت تدري ان سامر يعرف كل شئ وانك انت الى قتل امه تدري ليه تزوجني الحين لانه يبغى بنتقم منك عن طريقي لكن من سوء حظه انك انت الحين في فتره غفله ماتدري انا وين ولا وين كنت ولد اخوك المحترم طلقني وطردني من الغرفه الى في الفندق وسمى نفسه رجال ورجع هنا وطلع بكذبه ان احد خطفني
خالد مو مستوعب الى يسمعه كيف ارجوان تعرف هذا كله وكيف سامر يعرف
ارجوان:اخوك حمد لو يدري الحين انك انت الى احرق البيت مابيخليك اكيد بيطلب بدم زوجته بس لا تخاف اذا طلب بدم زوجته بسوي لك تضحيه وبرفع لسامر قضيه مع انك ماتستاهل
ارجوان ماحست الى بكف طاير لها
خالد:احترمي نفسك انا ابوك وهذا الكلام كله كذاب من الى قالك عنه
ارجوان:متأكد انه كذاب متأكد
خالد:ايه متأكد
ارجوان:اجل ليه ماتروح تكلم حمد وتقول له انك تبغى حقك بكل هدوء وتفاهل وتخلي المحاكم..ولا صح هم مساكين والناس تلعب بمخهم مو هذا كلامك..ولا اصلا انت ماتبغى تطلب حمد في شئ ماتقدر عليه..انت خجلان من اخوك بعد السويته
خالد:ارجوان من الى قال لك هذا الكلام
ارجوان:البطل الى وثقة فيه وخليته زوج لبنتك هو الى قال لي كل شئ وهو مااخذني الى عشان ينتقم
خالد دخل الغرفه لبس ثوبه وطلع
فوزيه:خالد على وين
خالد طنشها وخرج
ارجوان:كنتي تعرفين انه هو الى احرق البيت
فوزيه:تبغين اوقف ضد اخوي
ارجوان:مافيكم اي اماانه تدرون من صار الضحيه احنى احنى ضحيتكم..وتأشر على ابرار والعنود وايمان وجوري..هذولا هم ضحيتكم الى من لحمكم ودمكم ضحيتكم
فوزيه نزلت راسها ماقدرت تقول شئ
صافيه الى حضرت الحدث كله دخلت الغرفه وراحت تدق على مشاعل
مشاعل:يعني قالت كل شئ
صافيه:ايه مشاعل اخاف خالد يكشف التزوير الى في الورقه
مشاعل:ماعليك حتى اذا كشفها مابيصر لنا شئ كلها بيروح عليهم الضرر وحتى لو اكتشف الكذبه بيتورط في الحقيقه
صافيه:مشاعل وش بيصير لخالد
مشاعل:هههههه ليه تخافين على حبيبك
صافيه:مشاعل مهما كان هذا زوجي
مشاعل:هههههه ضحكتيني والله من متى الحب ينمو في قلبك
صافيه:مشاعل حب ولا مو حب مو مهم انا اخاف على زوجي
مشاعل:ايه ايه طيب بااي
صافيه:لحظه مشاعل..مشاعل قفلت الخط في وجهها
...............................
خالد راح عند حمد البيت
خالد دق الباب وانتظر رد ودق مره ثانيه وثالثه اخر مرخ عامر فتح الباب
خالد:وين ابوك
عامر:نايم
خالد:قومه
عامر:طيب تفضل
خالد دخل المجلس وانتظر حمد..حمد دخل وشاف خالد
حمد:خير تجي في هذا الوقت
خالد احطى حمد الورقه
حمد:وش هذي
خالد:انا ماجيت عشان اعرف سبب طلاق ولدك لبنتي لكن ابغى اعرف من متى الشركه مكتوبه بأسمك ومتى ابوي الله يرحمه كتبه لك
حمد لما قرى الورقه انصدم:من وين جبتها
خالد:مو مهم من وين جبتها المهم انها قدامك
حمد:انا عندي ورقه مثلها لكن مافيها هذا االكلام
خالد:اجل وش فيها
حمد:فيها..سكت
خالد:كمل
حمد:المهم ان هذي الورقه مو حقيقيه
خالد:طيب ابغى اشوف الاصليه
حمد وخالد سمعوا صوت الباب حق البيت يتقفل
سامر دخل وانصدم لما شاف عمه موجود
خالد:حياالله سامر
سامر:ليه انت هنا؟؟
خالد:خايف اقول شئ عن بنتي تطمن زين انك طلقتها انا جيت بس اوضح امور بيني وبين ابوك
حمد:على اي حال خالد البيت له حرمات ومي حلوه تجي في هذا الوقت
خالد:ماني خارج لما تجيب الورقه الاصليه يلا اذا عندك صدق ورقه الاصليه
سامر:اي ورقه
حمد:عمك جاب هذي الورقه ويقول انها الاصليه
سامر:واذا كانت الشركه باسم ابوي..انت مدين له صح يااعمي
خالد:لا ماني مدين لااحد بشئ وهذي الشركه لي حصه منها
سامر:مفروض تعطي ابوي هذي الحصه مقابل اعتذار له
خالد:سامر انت لوين تبغى توصل
سامر:ولا مكان بس يعني ابغى انشط ذاكرتك شوي
حمد وهو يطالع لسامر يبغى يعرف لوين بيوصل ولده

اسطورة ! 03-03-14 04:32 AM

الجزء الثالث والعشرون
خالد:على اي حال هذي الورقه بتوصل للمحكمه اذا ماغيرتها
حمد:وحتى لو وصلت للمحكمه لها ختم
خالد:انت تقول انها مزوره خلنا نشوف المحمكه بتحكم اذا كانت مزوره روحت فيها واذا كانت اصليه لك الى تبغى
حمد:يعني واثق انها مزوره
خالد :من كلامك ايه
حمد دخل جوه وكلها دقيقه وخرج بيده ورقه
حمد:خذ هذي الحقيقيه
خالد:يعني الحقيقيه اخس
حمد:هذي هي الحقيقيه وقلت الى عندي
خالد:يعني لو انها المزوره كان احسن هذي فيها اختلاسات من ايام الوالد الله يرحمه
حمد:مو لي بس لعبدالله كمان
خالد:وناصر؟
حمد:لا مااخذ شئ
خالد:حلو يعني لي نصيب اكبر
سامر:لا مالك الى حقك وبس ابوي تذكر الحريق الى سبب بموت امي سببه اخوك الذكي خاالد
خالد حس بمويه باارده تنكب فوقه هذا كيف عرف
خالد بأنفعاال:انت من قال لك
سامر:تحسب اني ماادري بالعكس اعرف كل شئ
خالد:اعطني الدليل
حمد:خالد
خالد سكت يبغى يعرف لوين بتوصل هذي الليله
حمد:اعرف انك احرقت البيت وام سامر ماتت في هذاك الحريق الى انت سببه
خالد بعصبيه:وش تقولون انتم
حمد:انا كنت اعرف من ذاك الوقت انك انت السبب لكنك كنت صغير ومتهور عذرتك فوزيه تعرف لكن هي كمان سكت ماتبغى تورطك عشان كذا انت سافرت للخارج 3 سنوات من بعد الحريق لانك تندمت كنت اعرف كل شئ كل شئ
خالد لسانه انربط ماعرف وش يقوول
حمد:مسامحك يااخوي
خالد كان ينتظر هذي الكلمه من زماان بس انه مافكر ابد انه يسمعها
خالد:اسفه ياحمد الغيره اعمتني والله اعمتني
حمد:اعرف اصلا كان فيها مرض السرطان ومابقي لها كثير في اليحاه
خالد بأنصدام:سرطان
حمد:ايه انت ماعطيتنا فرصه ولا اعطيت نفسك فرصه انك تصحح الماضي
خالد:حمد ماتبغى تقتلني لاني قتلت زوجتك
حمد:لا لاني ابغى اونفذ وصيت ابوي الله يرحمه..الحين نقدر نرجع الشركه لنشاطها الاول انا تشاركة مع شركه لكن بلغي الشراكه
خالد:مثل اول
حمد:وش راايك؟
خالد:سامر
سامر:هلا
خالد:ماتبغى ارجوان
سامر نزل رااسه:هم لقيوها؟
خالد:ايه وانا اعرف انك سويت كل هذا عشان تبغى تنتقم لاامك لكن انا واثق انك تحبها
سامر:مابتسامحني
خالد:جرب
..................................
بعد اسبوع من هذي الاحداث
رجعت الشركه مثل اول واحسن بعد
خالد وحمد وعبدالله وناصر اسماء انحفرت اسمائهم بجنب بعض لتترك اثر في هذي الشركه الى شافت الكثير لما وصلت لهذي المستوى الرائع
صافيه وهي تحط الغداء دخل خالد
خالد:السلام عليكم
صافيه:هلا عليكم السلام
خالد:وين البنات
صافيه:ارجوان في غرفتها وجوري معها
خالد:هي بااقي في غرفتها
صافيه:ايه
..................................
جوري:وعنده الجرائه بعد بجد قليل الادب وقح
ارجوان:هههههه من الى تزوجه انا ولا انتي
جوري:انتي لكنه يقهر ليه يتقدم لك مره ثانيه
ارجوان:براحته لاني ماني موافقه
جوري:بس ابوي مانفذ وعده
ارجوان:جوري عمتي هنا
جوري:يب يب..بعدين حتى جهاد جاء وخطبك ورفضتيه وش عندك تفرضينه مع انه ساعدك
ارجوان:مابروح اتزوجه لانه ساعدني ..بعدي ماتقدم لي رسمي تقدم لي عن طريق لارا
جوري:بس كلها زواج..واي مالت اثنين في نفس الوقت يجونك وانتي جالسه هنا احسك بتعنسين
ارجوان:ههههه تتوقعين
جوري:هه يب يب على اي حال انا بروح اتغدا جوعاااانه
ارجوان:بالعافيه
جوري:تبغين اقول للخدامه تجيب لك؟
ارجوان:لا مشكووره
...................................
لارا كانت جالسه في الصاله وتلف في الصور الى في جوالها
جهاد:سلاام
لارا:هلا جهوود
سو:جهااااااااد
جهاد:هههه هلا والله
سو:تجي تلعب معنا
جهاد:لا انا مشغول الحين خليها مره ثااني
سو:اوووف
غزل:احلاااا وصرتي تعرفين اووف
سو:ايييه شوفت لارا تسويها
لارا:وجع واي شئ اسويه تقلديني فيها
ام علاء:يالله خير وش فيكم
غزل:ههههههه ولا شئ
جهاد راج جلس جنب لارا
سو:لارا قليلت ادب علمتني كلمة اوووف وعلمتني وجع وانقلعي
لارا:سو وجع ان شاء الله
سو مدت لها لسانها وهربت..لارا رمت بجوالها ولحقتها
جهاد:مجانين
غزل:وهذي اللارا تحط عقلها بعقل بزر
جهاد رفع جوال لارا وشاف صورت بنت اجنبيه طالع فيها وهو يتذكر انه شااف صارخ باعلا صوت عنده جهاد:لارااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااا
الكل صار يتلفت في جهاد وش فيه يصارخ كذا
لارا:بسم الله وش فيك تصارخ كذا وش عندك
غزل:يمه جهاد كانت جالسه تلعب مع سو وماسوت شئ المسكينه
جهاد:لارا
لارا:خير وش فيك
جهاد:من هذي قولي بسرعه من هذي
لارا وهي تطالع في الصوره:ليه؟
جهاد:لارا لا تجننين قولي من هذي
لارا:هذي ام ارجوان وش فيك
جهاد وهو يطالع في الصوره:متأكده
لارا:ايه
جهاد:تعرفين وش اسمها
لارا:اظن جوليا
جهاد:متأأأأكده
لارا:ايييه وش عندك؟
جهاد لف لامه:امي بروح فرنسا
ام علاء:وش فيك ياولدي وش عندك
جهاد:بحاول ارجع بكره بالكثير..لارا تعاالي..وسحب لارا
غزل تطالع في امها بأستغراب:وش فيه هذا
ام علاء:ماادري
................................
لارا:وش فيييك؟
جهاد:تدرين ليه وافقت على سامر
لارا:على حسب كلامها عشان تسعد جوري
جهاد:ومافكرتي وش السبب الى يخلي جوري فرحانه
لارا:لا
جهاد:ابوها قال لها اذا اخذتي سامر راح يجيب امهم عندهم
لارا:يعن تقصد هذي الى في الصوره
جهاد:ايه..لارا جوليا هذي تسكن عندنا في البيت
لارا:عندكم؟؟
جهاد:يب انا بروح ااعرض عليها تجي تشوف بناتها لكن بالمقابل ساومي ارجوان
لارا:يعني زي ماسوا ابوها
جهاد:يب
لارا:بس انت كذا تجبرها
جهاد:لا هي فهمتني غلط لارا هي ماتبغاني لانها تحسب اني احب مشاعل
لارا:مشااعل من وين طلعت هذي
جهاد:هذي وحده ابوها يعرف ابوي ومن شافتني وهي تزعجني وارجوان تعرفها ومدري كيف اكتشفت اني اعرفها بس والله اني مااحب الى هي نشبه
لارا:مشااااااااااااااااعل ايه ايه عرفتها هي هذيك
جهاد:حتى انتي تعرفينها
لارا:ايه جت عندنا لما كنا مجتمعاات بس واضح اننها طيوبه مره
جهاد:مو مهم الحين انا بروح فرنسا وبلييز فهمي ارجوان
لارا:اوكي خلها على
جهاد:لارا انتي بتحددين مصيري
لارا:اوووف مصير..اوكي
جهاد:ولا تقولين لها اني بجيب امها مفهوم
لارا:حاضر
جهاد اخذ شنطه صغيره وحط فيها كذا لبس وسحب الشنطه وخرج من البيت
ام علاء:جهااد وين رايح
جهاد:يمه برجع ماني مطول بكره بعده برجع يلا باااي..وخرج
ام علاء:وش فيه هذا الولد
..............................
مشاعل شوي وتنهااار
رندا:مشاعل هدي ماصار شئ
مشاعل تصارخ على رندا:مافي شئ صار مافي شئ صار الى صار اكثر سامر هذا الخاين الغداار
رندا:بس مو انتي كنتي تبغين سامر ياخذها عشان يصير جهاد لك
مشاعل:ايه بس ابغى اعذبها ابغى اكرهها في حياتها ابغاها تقول ابغى اموووت ابغى تقتل نفسها
رندا:مشااعل ليه كل هذا
مشاعل:لان جهاد يحبها تعرفين يعني ايش يحبها انا ماابغاه يكون غير لي مابغاه ابد يكون غير لي ايد انا ابغى اهدم هذي العايله لكن بدل مانهدمو رجعوا احس من اول
رندا:مشاعل خلاص خليهم في حالهم انتي تبغين جهاد
مشاعل طالعت في رندا بنظراات غضب
مشاعل:اشوفك صرتي حنوونه وش عندك هااه قولي وش عندك
رندا:ماعندي شئ بس ابغااك تغيرين من طريقتك في الحياه مشاعل انتي تبغين تخربين سعادت الناس
مشاعل:وين المشكله
رندا:مشاعل انا..وبتردد..ملكتي بعد اسبوع واتمن تحضرينه
مشاعل وهي مصدومه ومو مستوعبه الى تقوله رندا
مشاعل:اييش؟ملكتك
رندا:اييه
مشاعل:رندا انتي كمان
رندا:مشاعل ولد خالتي تقدم لي ومارفضته بعدين انا ماابغى امشي في الطريق الى انتي فيه ولا بضيع نفسي وزوجي وعيالي الى بيجون
مشاعل طالعت لرندا وهي هااديه وفجئه بدت تضحك ضحكات هستيريه وتكسر الى حولها
رندا خافت من الى هي فيه وخرجت من البيت
...........................
ارجوان:امي عند جهاد
لارا:ايه هذا الى قاله بس مو مؤكد انها هي
ارجوان:يعني موو مؤكد انها هي
لارا:ايه مومتأكده بس فيه احتمال 90% انها هي
ارجوان:ويبغاني اتزوجه مقابل امي..يعني امي الكرت الرابح
لارا:لا مايبغى يجبرك بعدين قلت لك مو مؤكد انها هي
ارجوان:اها بس فيه احتماليه 90% انها هي
لارا:ايه وعشره مي هي يعني فيه نسبه مي هي لكن وضح لي اقول لك ان مشاعل ماهي شئ في حياته غير انها مزعجه شافته وحبته وصارت تدقدق عليه طوال الوقت
دخلت الخدامه عند ارجوان
ماري:مدام فيه صديقه انت تحت
ارجوان:لحظه لارا..مين ماري
ماري:مدري في قول ابغى شوف انت
ارجوان:اوكي انا الحين بنزل..لارا
لارا:هلا
ارجوان:وحده جت ومدري من هي بروح اشوف من هي
لارا:اوكي..باي
ارجوان:باي...نزلت ارجوان عشان تشوف من موجود وانصدمت بمشاعل تنتظرها تحت
ارجوان:هلا والله ميشو
مشاعل تتصنع الابتسامه:هلا ارجوان كيفك؟
ارجوان:تماام وانتي
مشاعل:بخير
ارجوان:تفضلي
مشاعل:زاد فضلك..جيت عشان اعزمك على زواج
ارجوان:بجد؟؟؟الف مبروك ومن سعيد الحظ
مشاعل مدت لها كرت:هذا هو
ارجوان قرت الكرت ولقت اسم جهاد فيه
مشاعل:اتمنى تحضرينه
ارجوان:جهااد؟
مشاعل:ايه هذا ولد صديق ابوي الى قلتلكم عنه الى كان يبغى يخطبني من اول
ارجوان:اهاا..وسامر
مشاعل:كيف ساامر..اي سامر
ارجوان:مشاعل لا تستهبلين بعقلي لما دقت على سامر كنا نبغى نستهبل عليه رد على وقال هلا ميشو وسحبتي الجوال لانك كنتتي تعرفين ان سامر بيرد بهذي الطريقه
مشاعل:اها سامر..ههههه ايه ايه سامر ولد خالتي
ارجوان:وولد الخاله عادة يقول الدلع لبنت خالته
مشاعل:ايه احنى عايلتنا فري
ارجوان:اهاا..طيب بروح اجيب لك عصير وش تبغي
مشاعل:لا مشكوره ماني مطوله اصلا
ارجوان:لا مايصير لازم نضيفك
مشاعل:برتقال وتسلمين
ارجوان:العفو.ورااحت
صافيه دخلت البيت ولقيت مشاعل جالسه على الكنبه
صافيه:مشاعل وش تسوين هنا
مشاعل:جيت اقابل ارجوان
صافيه:انتي تعرفينها
مشاعل:ايه
صافيه:مشاعل الورقه الى اعطيت خالد لكن الورقه اكتشفوا انها مزوره وصاروا احسن من اول
مشاعل:اووووووووص فضحتينا وطي صوتك البيت مو فااضيه
ارجوان الى كانت تسمع كل شئ ورا الجدار نزلت صحن العصير بشويو ودخلت عليهم
ارجوان:سووري مالقيت عصير برتقال
مشاعل:هااه لا عادي قلبي انا قلت لك ماني ابغى شئ
ارجوان:سووري الى تعرفين صافيه
صافيه:هااه
مشاعل:ايه اعرفها بس قرابه بعيده انا اصلا حضرت زواجها
ارجوان:ايه وش صفة القرابه
مشاعل:قرابه بعيده من طرف جدتي
ارجواان:اهاا
صافيه خافت تتورط اكثر فقامت:فرصه سعيده يامشاعل
امشاعل:تسلمين..وراحت صافيه وقلبها يدق
مشاعل:يلا انا بستأذن لكن اول ماقلتي لي بتجين الزواج
ارجوان:زوااج؟هذا اذا فيه زواج..قامت ورمت الكرت في وجه مشاعل..اسمعي يامدام سامر وتركته لك لكن جهاد لا تحلمين فيه ابد لان هذا الكرت كذااب مثلك تمااماا ويلا تفضلي اطلعي براا وصافيه لي حساب ثاني معاها يلا برا يلاااا..مشاعل خرجت وهي تشتعل نااار وتتحلف فيها وفي ساامر
...........................
في فرنسا
بعد ساعاات وصل جهاد للمطار ووقف تاكسي وصله لبيت امه
جهاد اول مادخل البيت جا يدور على جوليا..شاف خدامه وسألها
(بالترجمه)
جهاد:اي جوليا؟
الخادمه:اسف ياسيدي لقد غادرة المنزل منذ 3 ايام
جهاد:واين ذهبت
الخادمه:لا اعلم انا اسفه
جهاد:اي امي
الخادمه:انها فوق
جهاد طلع عند امه مسررعه يبغى يعرف وين جوليا فتتح باب غرفتها بقووه
ام جهاد:جهااد متى اتيت
جهاد:اين جوليا
ام جهاد:ماذا؟
جهاد:جوليا امي جوليا اين؟
ام جهاد:ذهبت مع زوجها بعد ان خرج من السجن
جهاد:اين ذهبا؟
ام جهاد:لا اعلم ولكنها تركت رقمها
جهاد:اذا اعطني الرقم بسرعه
ام جهاد:ماذا هناك الم تكن في السعويه ماللذي اتى بك
جهاد:امي يجب على ان اقابل جوليا
ام جهاد:لماذا؟
جاد:لااوصلها الى ابنائها
ام جهاد:حقاا
جهاد:اجل
جهاد دق على جوليا وكلمها وقال انه يبغى يقابلها ضروري
جوليا حددت معه مكان عشان يتقابلون فيه
...................................
جوري:اووووف صاافيه معقوله
ارجوان:ايه وكانت تبغى تسبب مشاكل اكثر
جوري:مشاعل وش بتستفيد
ارجوان:ماادري بس اكيد تعرف اني احب جهاد عشان كذا جت وجابت لي كرت كذاب
جوري:وبتوافقين عشان تعاندينها
ارجوان:لا انا ماقررت اذا بوافق ولا لا..شوي الى باب الغرفه يدق
ارجوان:تفضل
صافيه:ارجوان ممكن اكلمكم
ارجوان:وش عندك
صافيه:صدقيني ياارجوان هدفي مو اخرب بيتكم ولا شئ
ارجوان:اجل الورقه الى بغيتي تعطينها لاابوي او اعطتيها لابوي وسببت له مشاكل وش تسمينها
صافيه:ارجوان انا بعترف لك بكل شئ مشاعل هي الى تصرف على اهلي وهي الى اجبرتني اسوي كذا وخلتني اسوي ..وقالت لاارجوان كل شئ انه اجبرت ابوها يوافق تاخذ سامر واقنعته في اشياء كثيره
جوري صفقتها صفقه قوويه:يااحقييره تجبرين ابوي يوافق على ساامر عشان هذيك الحقيره مشااعل
ارجوان:جووري لحظه..وش هدفها
صافيه وهي تبكي:مااادري بس تكفون تكفون لا تعلمون ابوك تكفون
جوري:واذا علمناه
صافيه:جوري الله يخليك لا تعلمينه جوري انا حامل مابغى ولدي يعيش من دون ابوه او مايعيش ابد
ارجوان وجوري تصلبت اجسامه
ارجوان:حاااامل
صافيه:ايه
جوري:من متى؟
صافيه:توني قبل 3 ايام اكتشفت هذا الشئ
ارجوان:وماقلتي لابوي
صافيه:لا اخاف اقول له وبعدين يدري اني انا الى اعطيته الورقه المزوره وبكذا يخليني اجهضه
جوري:صح ابوي شوي قاسي بس مستحيل يخليك تجهضينه
ارجوان:اذا كانت امي اجنبيه وعرف ابوي انها حامل ماخلاها تجهضه باقي انتي الى من ديرته بيخليك تجهضينه على العمووم ابغاك تنسين مشاعل وكل الى صار بينكم بشرط توعديننا ماتقربين من مشاعل
جوري:عاد انتي الحين حامل وتخافين على ولدك صح
صافيه:مابتعلمون ابوكم
ارجوان:لا تطمني
جوري:بس اقصري الشر..وجيبي لنا طفل دوووووووبي
صافيه:هههه ان شاء الله
جوري:طبعا بيطلع مثل اخته جوري
ارجوان:ليه تبغينه يطلع مجنوون مافيه بيطلع مثل اخته ارجوان عاقل ورزين
خالد:مين الى بيطلع مثل اخته؟؟
جوري:بابا عندنا لك خبر
خالد:خبر تحفونا به
جوري:احم احم يسر منطقة المملكه العربيه السعوديه ان تعلن لك عند خبر زياده في نسبة سكانها
خالد:؟؟؟؟؟
ارجوان:ياغبيه السعوديه مي منطقه السعوديه مملكه
جوري:وش الفرق
ارجوان:صح اني مبله في الجغرافيا وماعرف عنه شئ لكن اعرف ان المنطقه دااخل المملكه
خالد:ياحول قولوا الى عندكم وخلصوني بسررعه
جوري:يمه ابوي عصب المهم قلت لك
خالد:ماقلتي شئ
ارجوان:قالت ان فيه زياده في عدد سكنها
جوري:وااي ارجوان طلعت مبلهه على ابوها المهم صافيه حامل
خالد:اييييييش؟ من الى حامل
جوري:انا مين يعني صاافيه
خالد:بجد؟؟
صافيه:ايه
خالد:من متى عرفتي
صافيه:من 3 ايام تقريبا
خالد:مبروووك
صافيه:الله يبارك فيك
جوري:وبهذي المناسبه تروحون تطلعونا انا واارجوان
خالد:لا بس انا وصافيه بنطلع
جوري:ليييه؟
ارجوان:هههه طيب وانا بمسك لكم جوري
صافيه:هههههه
................................
ابرار:بجد؟؟؟؟؟؟؟؟
ارجوان:يب يب
ابرار:احلا وبيصير عندكم اخو
ارجوان:لا ان شاء الله بنت
جوري وهي معهم على الخط:لا ان شاء الله ولد عشان يلعب معي كوره
ارجوان:لا بنت عشان اقعد العب بشعرها ونسوي مكيااج
جوري:ووووووع هذي اشياء سخيفه مافيها حركه
ابرار:هههههههه خلاص المهم مبرووك
جوري واارجوان:الله يبارك فيك
جوري:طيب يادببه انا بروح الحين بااي..وقفلت
ابرار:يمه ماعندها وقت على طلو قفلت
ارجوان:هههه شوفتي كيف
ابرار:امممممـ جوني
ارجوان:عيونها
ابرار:امممـ اكتشفت شئ
ارجوان:ايش؟
ابرار:تذكرين لما قلت لك ان في رقم يزعجني
ارجوان:ايه
ابرار:وتذكرين لما استهبلنا على الاولاد
ارجوان:ايه
ابرار:اكتشفت ان الرقم االى معي ونفس الصوت هو رقم وصوت عناد
ارجوان:وااااااااااااااااا� �و احلااا يعني معقووله الاخ ميت
ابرار وهي مستحيه:هههه لا يمكن يستحبل
ارجوان:بس خلينا نعترف الولد جناان
ابرار:هيييي عندك حدود لو سمحتي
ارجوان:ههههههههه طيب دقي عليه وكلميه
ابرار:نعم لييه استخفيت انا قالوا لك انا جوري
ارجوان:ههههههه طيب ياذكيه من متى وانتي مكتشفه هذا الاكشتاف العظيم
ابرار:اممممممـ من مده
ارجوان:ههههه يالبيه وطلعتي رومانسيه
ابرار:وش قالوا لك
ارجوان:هههههههه طيب اسمعي تذكرين مشاعل
ابرار:ايييه الطيوبه
ارجوان: تدرين ينطبق عليها تحت البراقع عجايب نجم ساطع او نوع من انواع الضفادع
ابرار:هههههه اووف لييه؟
ارجوان:لانها من برا هالله هالله ومن جوه يعلم الله...وقالت لها كل شئ الى عن صافيه
ابرار:اوف طلعت بهذي الانانيه
ارجوان:شوفتي كيف..ولا تري جهاد خطبني
ابرار:بجد؟؟؟
ارجوان:يب
ابرار:يعني اكيد بتوافقين
ارجوان:بشووف
..................................
جهاد كان ينتظر جوليا عند كراسي حددته له جوليا
جوليا جايه من بعيد
(بالترجمه)
جهاد:احيرا اتيتي
جوليا:اهلا جهاد لقد مضى وقت طويل
جهاد:اجل والان هل لي ان اتحدث معك في هذا الموضوع
جوليا:اجل بالتأكيد
جهاد:اولا كيف حال زوجك
جوليا:بخير ولكننا انفصنا
جهاد:ولماذا
جوليا:لديه اسبابه..والان اخبرني ماهو الموضوع
جهاد:الم تقولي لي انك تزوجتي من عربي
جوليا:اجل
جهاد:ان لديكي ابنتان
جوليا:اجل
جهاد:ولكنكي لم تخبريني ماهي اسمائهم
جوليا:اجل
جهاد:هل هم جوري وارجوان
جوليا بأنصدام:هل تعرفهما؟؟؟
جهاد:اجل حق المعرفه
جوليا:حقا كيف حالهما
جهاد:هل تريدين ان تريهم
جوليا:بكل تأكيد ولكن ماذا والدهم سوف يرفضي ان اذهب هناك
جهاد:انتي سوف تأتين عن طريقي انا وليس بطريق والدهم
جوليا:واستطيع مقابلتهما
جهاد:بكل تأكيد
جوليا:متى سيحدث هذا
جهاد:الان اذا كنتي تريدين
جوليا:اجل اريد
.............................
لارا:مشااعل؟
ارجوان:ايه عاد تخيلي من وقاحتها اعطتني الكرت بكل وثوق
لارا:هههههههه كرت بلا زواج ابووك والزواج
ارجوان:هههههههه اعدتك جوري صرتي تقولين ابوك
لارا:واااااو الله يقطع ابليسك ياجوري
ارجوان:ههههههه المهم
لارا:وش المهم
ارجوان:اممممـ انا قررت بموضوع خطبة جهاد
لارا:وش قرارك؟
ارجوان:امممـ موافقه
لارا:بجد؟؟؟؟؟؟؟؟
ارجوان:يب
لارا:واااو ارجوان الف الف الف مبرووك
ارجوان:ههههه ماصار شئ يمكن اغير رأي
لارا:يمه عاد مااستبعد عنك شئ..الا ماسمعتي الخبر الجديد
ارجوان:اي خبر
لارا:متعب خطب غزل
ارجوان:ههههههه احلاااا يامتعب وعرف من يختاار
لارا:ههههه صدق جهاد عايلتكم كلهم عرسوا
ارجوان:هههههه حلوه عرسوا..المهم اعطي جهاد قراري لكن قوليلي متى تجون تخطبوني رسمي
لارا:يافرحت جهاد بك
ارجوان حمر وجهها:يلا بقفل بااي
لارا:ههههههههه بااي

اسطورة ! 03-03-14 04:34 AM

الجزء الرابع والعشرون
.............................
بشار:مبرووك يامتعب
عناد:عقباالي
بشار:مالت عليك وعقبالي بعد
سيد:ههههههه اشوفكم استعجلتوا..مفروض انا الوحيد الى يقال له عقبالك
رائد:لا انت عجزت مايصلح تتزوج
سيد:اقول خم بس ..ولانك قلت هذا الكلام انا قررن بتزوج
عناد:هههههههههه والله انكم تضحكون الحين كل واحد يبغى يتزوج وش عندكم
بشار:اسمع من يتكلم
فهد:مو انت اول واحد يقول عقبالي
عناد:يااخواني كيفي اقول كلام ماعنيه كيفي
متعب:ههههههه
سيد:الا جهاد وين لي من امس ماشفته
متعب:ماادري عنه وجواله مقفل
..............................
جهاد:وافقت
لارا:يب يب مبرووك
جهاد:هههه الله يبارك في عمرك
لارا:ام ارجوان معك؟
جهاد:يب احنى الحين في المطار وهذي هدية زواجنا
لارا:ههههه لا الناس يبغون ذهب
جهاد:الا ارجوان
لارا:هههه تقريبا الله يوفقكم
جهاد:امين وياك
...............................
ارجوان:بابا
خالد وهو يقلب في الجريده:هلا
ارجوان:ابغى اروح عند عمتي فوزيه
خالد:ارجوان ماودك تفكرين في سامر
ارجوان:لا
خالد:ارجوان الى صار ماضي وانتهى
ارجوان:يمكن لكم لكن لي لا ماانتهى
خالد:سامر اعتذر لي واعتذر لك ويتمنى ياخذك
ارجوان:يعني مابتخليني اروح عند عمتي فوزيه
خالد وهو يتنهد:روحي
ارجوان:مشكوور..وطلعت غرفتها عشان تبدل ملابسها
.................................
في شركة ابو علاء
ابو علاء وهو يقلب في اوراق في يده دخل عليه علاء
علاء:اسف على الازعاج
ابو علاء:وش عندك؟
علاء:يبه مرتك كل يوم وهي تجي عند امي تقول انها تبغى فلوسها تصرف معها
ابو علاء:هذا اول مره اسمع بهذا الكلام
علاء:ايه لان امي ماكانت تبغى تشغل بالك
ابو علاء:المهم انا بشوف وش عندها
علاء:ايه وشئ ثاني
ابو علاء:خير
علاء:انت حولت لي اي معاملات من برا
ابو علاء:طيب؟
علاء:جاني واحد اسمه حمر وقال انه يلغى الشراكه الى انت حطيتها بين شركتهم وشركتنا
ابو علاء:اشوف الورقه
علاء اعطى ابوه الورقه
ابو علاء:والله وانقذ نفسه ابو سامر..المهم علاء
علاء:امر
ابو علاء:جهاد من يوم ماجاء الشركه وش عنده
علاء:ايه قدم لي ورقه اجازه 4 ايام
ابو علاء:كأن هذا الولد بداء يتهاون في اشغاله في الايام الاخيره..حتى لو كان ولدي ماراح اتحاون في طرده
علاء:هو اعطاني خبر انه بيسافر فرنسا لان عنده شغل هام هناك
ابو علاء:مره ثاني يجي عندي مفهوم
علاء:حااضر
...............................
في بيت ام شماري
جوري وهي ترمي نفسها على السرير :واااااااو اسشتقت لهذا السرير لي مده منه
ابرار:ههههه حتى هو اشتاق لك
ارجوان:باارو
ابرار:هلا
ارجوان:وين الصوره الى كانت فوق سريري
ابرار:جود قطعتها من شهر تقريبا سووري
ارجوان:لا عاادي بس يوني انتبه لها
ابرار:من فهاوتك
ارجوان:هههههه
جوري:ااااااااااااه
ابرار:وش فييييك؟؟
جوري:المدارس بتبتدي بعد شهر
ارجوان:من الحين الى هذاك الوقت خلونا نستانس
ابرار:وش رايكم اتصل على البنات يجون
جوري:الى ماسمعتوا الخبر الجديد
ابرار وارجوان:اييش؟
جوري:ابوي بغى يسوي عزومه بمناسبة حمل صافيه
ارجوان:بجد؟؟
ابرار:متى؟
جوري:مدري بس سمعته يكلم عمتي فوزيه ويقول لها بس ماادري اي يوم بالضبط
ارجوان:اجل ننتظر الى هذيك العزيمه
ابرار قامت:لا مابتحمل انتظر ابغى اعرف متى العزيمه بروح اسأل ماما
ارجوان وجوري لحقوها
ابرار راحت عند امها الى لقتها تسولف مع متعب وابو مشاري
ابرار:مااامااا
جوري من ورا ابرار:ماااماا
ارجوان حطت الطرحه ودخلت معهم
فوزيه:وش عندكم
ابرار:خالي قال ان فيه عزيمه متى؟
جوري تقلد ابرار: خالي قال ان فيه عزيمه متى؟
فوزيه:بعد بكره
ابرار:واااو بعد بكره طوويل
جوري:واااو بعد بكره طوويل
ابرار:جوريوووه وجع اسكتي
جوري تقلد صوت ابرار:جورتي ياقلبي خلاص اسكتي بلييز واروح اسوي لك اكل
ابرار:ماقلت كذا
جوري:ابشري
ابرار:هييي انتي
متعب:اللهم لك الحمد.زهيي انتم عندكم شئ ولا انقلعوا للغرفه
جوري تقلد صوت متعب:اخواتي الحبيبات تبغون امشيكم
متعب:ماقلت كذا
جوري:متى تبغون امشيكم
متعب:جووريووه وجع
ابرار:اييه احسن حس بالي احسه
ارجوان:عنه دريتي ان صافيه حامل مو؟
فوزيه:ايه اكييد
متعب:احلالاا جوري ارجوان بيكون لكم اخ
ارجوان:لا اخت
جوري:اخ
ارجوان:اخت
جوري:اخ
ابو مشاري:الى يجي من الله حياه الله
جوري:ايه بس لو يكون ولد يكون احسن
متعب:الحين البنات يبغون بنات مثلهم وانتي تبغين ولد
جوري:ايه لو بتجي بنت مابقدر العب معها كوره يتطلع خكريه لكن لو جا ولد بقعد اصقع راسه بالكوره
متعب:اسأل الله انه يجي بنت عشان تسلم من شرك
ابرار:هههههه مع اني اعتقد انها مابتسلم ابد
جوري جحمت:هييييي وش قصدكم
متعب:البيب بالاشاره يفهمها
جوري:يلا ماني بعذبك اليوم بما انك عريس جديد
متعب انحرج من كلام جوري
ارجوان:ايه صح مبرووك ياعريس
متعب:الله يبارك فيك
جوري:يالبيييه حتى متعب ينحرج
ابرار:ليه وش قالوا لك خالي من الاحساس
جوري:قلت يمكن اني جردته من جميع احاسيسه
ارجوان سحبت جوري ودلخوا الغرفه:يلا بارو
ابرار:ههههههه ارجوان اذا ضربتك مالي دخل
في هذا اليوم ناموا ارجوان وجوري عندهم
.................................
جهاد دخل البيت والكل نايم
غزل كانت عند التلفزيون لما شافت جهاد قامت وسلمت عليه
غزل:جهوود جيت
جهاد:انتي باقي صاحيه توقعت كلكم نايمين
غزل:لا ماقدرت انام..وين كنت
جهاد:تبغين تقابلين وحده
غزل:اقابل وحده
جهاد ابتسم:ايه وحده لحالها وتبغى احد معها وانا بصراحه مااعرف اتصرف مع الحريم
غزل:حرمه ولحالها وش الساالفه؟؟
جهاد:اولا لارا نايمه ولا صاحيه
غزل:نايمه
جهاد:بس توني من 10 دقايق مكلمها
غزل:مدري لكن من 4 ساعات وهي في غرفتها
جهاد:البسي عبايتك وانا بروح اشوف لارا صاحيه ولا نايمه عشان تمشي معنا
غزل:وين نخرج في هذا الوقت
جهاد:الحين بتعرفين..ودق على لارا بالجوال
لارا:هلا جهود
جهاد:البسي عبايتك وانزلي بسرعه
لارا:ليه؟
جهاد:انتي وغزل لازم تسألون سو الى اقوله لكم وبسرعه
لارا:طيب
كلها اقل من 3 دقايق وصاروا في السياره
غزل:وين نروح الحين
جهاد:ماني قلت لك بوديكم عند وحده
غزل:ايه بس من هي
لارا:جهااد حطيتها في شقه
جهاد:يب
غزل لفت للارا:من الى حطها في شقه..هيي انتي وهو وش عندكم
جهاد وقف السياره:يلا انزلوا
لارا وغزل نزلوا وصاروا يلحقون بجهاد...جهاد وقف عند وحده من البيبان الى موجوده في الدور ودق دقتين وفتحت جوليا
(بالترجمه)
جوليا:جهاد احلا بك تفضل
غزل وعيونها تخرج من مكانها لارا دخلت وسلمت على جوليا
لارا:مرحبا انا لارا شقيقة جهاد
جوليا:احلا لقد حدثني جهاد عنك
غزل:جهاااد
جهاد:هلا
غزل:هذي زوجتك؟؟..لو تدري امي بتقتلك قالت لك لا تتزوج وحده من هنا
ماحست الى وجهاد ولارا يضحكون عليها
غزل:هييييي وش فييكم؟؟
جهاد:ههههههه هذي اسمها جوليا
لارا:وهي ام ارجوان وجوري
غزل وهي مي مستوعبه شئ:اييييييييش؟؟
جوليا:اهلا يبدو انك غزل اليس كذالك
غزل انتبهت لجوليا:اجل انا هي
جوليا ابتسمت:انك جميله كما وصفك لي جهاد
غزل لفت لجهاد:ايه بجد تشبه ارجوان
جهاد:يب
غزل:بس كيف جبتها
جهاد:احلا شئ في الدنيا الصدف لانها تعطي الواحد الى يبغاه
غزل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
..................................
بعد يوم تحديدا يوم العزيمه
ارجوان وهي تدور ملابس في دولابها وابرار جالسه على سريرها تقلب في جوالها
صافيه دخلت عليهم:ارجوان
ارجوان:هلا
صافيه:ثوب ابوك الى قلتي لماري تكويه وينه؟
ارجوان:اسأليها
صافيه:سألتها لكن تقول اعطتك
ارجوان وهي تحاول تتذكر:ايه ايه بتلقينه في الكبت الاول حق بابا
صافيه:اوكي
ابرار تطالع لاارجوان بااستغراب:تصالحتوا
ارجوان:كيف؟
ابرار:انتي وصافيه تصالحتوا
ارجوان:هههه حلوه تصالحتوا الى يسمعك يقول اطفال تضاربوا..وبالنسبه لتصالحتوا هذي هي بتجيب اختنا فأكيد بنتصالح
جوري وفي يدها بطاطس:ولد
ارجوان:بنت
ابرار:لا حوووول وبعدين معكم
جوري:خليها تقول ولد وانا بسكت
ارجوان:لا والله الى خليها تقول بنت وبسكت
ابرار:جوري اذا جت بنت هذا من ربي ارجوان اذا جابت ولد هذا كمان من ربي عاد لازم تفرحون سؤاء بنت ولا ولد
ارجوان وجوري:طييب
ابرار:شاطرات حبيباتي يسمعون الكلام
جوري:هييي وش قالوا لك اطفال
ابرار:امممـ تقريبا
بعد ساعتين اجتمعوا البنات وعيت صافيه مايطلعون فوق الغرفه لانها تبغاهم يجلسون مع الحريم ومي حلوه يطلعون فوق
البنات جالسين في اخر المجلس بعيد عن الحريم الكل البنات لابسين تنانير وفساتين قصيره الى جوري وحور لابسين بناطيل
العنود:الحين احنى في عزيمه راقيه ليه انتم الثنتين لابسين بناطيل
جوري:نبغى نلعب كوره بالله كيف بنلعب بالبناطيل
حور:ايه جد تخيلي اشكالنا بالتنانير وبالكوره
ابرار:كان ودي البس تنوره لكن امي عيت اووف
راما:بااااااااارو خربوك معهم
ريناد وهي تحضن ابرار:ياقلبي عليك يابنت عمي
ابرار:ههههه وش فيكم
ارجوان:الحين لارا وغزل ليه باقي ماجو
شادا:لارا كلمتني قبل شوي قالت انهم بيروحون مكان بعدين بيجون
راما:بدق على غزل..ارجوان مافي ابراج هنا
ارجوان:اذا تبغين ابراج قويه روحي الحوش بتلقين ابراج زي الفل
راما:مافيني من قام لكن لجل عيون غزل تركم بلد..وقامت
جوري:عشان عيون غزل تكرم بلد
حور:وانا اختها ماسمتع منها هذا الكلام
ريناد:الحال من بعض وانا اختك
شادا:هههههه والله انكم تنرحموون
...................................
راما وهي في الحوش تحاول في الابراج وتكلم نفسها:والله انك بجد رهيبه ياارجوان مررره ابراج زي الفل مالت عليك وين الابراج لما كنت جوه كان فيه واحد والحين مافي شئ
سيد سمع الصوت توقع انها شادا راح عندها عشان يرسها تجيب له مويه ولما قرب تحتح عشان يسمعونه لان توقع ارجوان معها
راما لما سمعت التنحنح وقفت..سيد دخل وشاف راما واقفه
راما لما شافت سيد ماعرفت وين تروح..سيد بقي فتره يطالع فيها وابعد عينه بسرعه
سيد:سووري توقعت وحده من اخواتي..وراح
راما الى بقيت مثبته في مكانها مي مستوعبه الى صاار على طول دخلت بسسرعه وقفلت الباب ودخلت عند البنات
ارجوان:ردت
راما:هااه..مين
ارجوان:؟؟؟..غزل
راما:اها لا مافي ابراج
ارجوان:انتي روحتي من الباب الامامي
راما:ايه
ارجوان:يااغبيييه الرجال هناك كان روحتي من الباب الى ورا
جوري:انتي الغبيه ماقلتي لها تروح من الباب الثاني
ارجوان:اووماا
حور:وتقولين عن اختي غبيه
ارجوان:المهم روحي من الباب الى ورا
راما:اقول طسي مافيني من قام"ابو الفشله وشافني وانا بهذي التنووره اوف مالقيت البس تنوره قصيره الى هذي المره"
.................................
لارا:جهاد مانخذها معنا
جهاد:لا مو وقته
غزل:بيفرحون جوري وارجوان لما يشفونها
جهاد:يب اعرف لكن انا ابغاها هديه
غزل:هدييه؟
جهاد:يب لاارجوان بتقدم لخطبتها وامها بتكون هدية زواجنا
غزل:قررت تخطب ارجوان
جهاد:يب
غزل:بس يمكن ترفض
لارا:لا بتوافق
غزل:وش دراك
لارا:لاني انا كلمتها بنفسي ووافقت
غزل:اه منكم ياخايني تسون كل هذا من وراي..وتسوي نفسها انها تبكي..يعني ماتثق فيني ياجهاد انا اختك اكبر من لارا ماتأتمني على امورك
جهاد:هي غزل وش فيك مو قصدي لكن لارا الى تدخل خشمها في كل شئ
غزل:هههههه طيب طيب بسرع هلاننا بنتأخر على البنات
جهاد:اعوذ بالله ماكنتم كذا اول
لارا:هههه من عاش مع قوم اربعين يوم صار مثلهم
جهاد:هههههه
......................................
لارا وغلز دخلوا البيت واستقبلوهم البناات
لارا:احس صافيه تغيرت
شادا:ايه حتى انا قلت كذا
جوري:من عاش مع قوم اربعين يوم صار مثلهم
غزل:وش عندك انتي ولارا على هذا المثل
جوري:لالا هذا مثلي انا مو مثل لارا
لارا:ومن قال ياعين امها لا انا الى يقوله ولا احد غيري يقوله
ارجوان:لا حوول ورجعت حليمه لعادتها القديمه
غزل:هههههه ايه جوري ارجوان مبروووك مابيجيكم
جوري:الله يبارك في عمرك عاد انا فكرت له اسماء
ارجوان:الله يبارك في عمرك قصدك فكرتي لها مو له
جوري:اووووص الاسماء الى فكرت بها سعد احمد رامي نواف سعيد بشار
ارجوان:هيييييييي وين روحتي انا فكرت لها تولين ليان لمار ميار
لارا:من حظه اذا جاء بنت على الاقل بيكون عنده اسماء حلوه
جوري:هيييييي وش قصدك
لارا:اللبيب بالاشاره يفهمها
العنود تهمس لغزل:ليتك باركتي لهم وانتي طالعه على الاقل لما يتضاربون مانكون معهم
غزل:هههههههه
...................................
مر اسبوع وكل يوم جوري تحلم عن المدارس وتحسه كابوس لان المدارس على الابواب
ارجوان وجوري وصافيه وخالد كانوا جالسين على الفطور
صافيه:ايه خالد
خالد:هلا
صافيه:فيه ناس خطبوا ارجوان
خالد:ميين؟
صافيه:تذكر علاء ؟
خالد:ايه الى جاء يوم العزيمه
صافيه:ايه
خالد:هو الى خطبها
جوري:لا ويين علاء متزوج
خالد:اجل مين
صافيه:طيب لا تستعجل امه خطبت ارجوان لولدها الثاني جهاد
خالد:تقصدين الاجنبي
ارجوان:مو اجنبي امه الاجنبيه وامه كمان فرنسيه
خالد:ماشاء الله عارفه عنه كل شئ
ارجوان وهي تشرب الحليب شرقت وصارت جوري تضربها بقوه على ظهرها
ارجوان:هههه لا بس اخته صديقتي وهي قالت لي كل شئ
خالد:اهاا..طيب وش رايك ياارجوان
ارجوان وهي منزله راسها بحيا:بفكر
خالد:خذي وقتك
صافيه:عاد انا قلت لهم 3 ايام وارد لهم خبر وهي توها امس كلمتني
جوري:اهاا 3 ايام تكفي
ارجوان:لا ماتكفي
جوري:الا تكفي
ارجوان:من يتزوج انا ولا انتي
جوري:مو يقولون الاخوات روحين في جسد
ارجوان:يوووووه حتى في زواجي تشاركني
جوري:ايه لاننا روحين في جسد
ارجوان:بعدين مي روحين في جسد روح في جسدين
جوري:لا روحين في جسد
ارجوان:بالله روحي وروحك في جسدي انا
جوري:اممممـ بس اننا زي الجسد يعني
ارجوان:لا ياغبيه روح في جسدين يعني روحي وروحك مجتمعين مع بعض فهمتي
جوري:لالا ماش ماني مقتنعه انا مقتنعه بروحين في جسد
ارجوان:يووووه وش ذا الفهاوه
خالد:اهاا ماشاء الله عليكم وش كمان
ارجوان وجوري توهم ينتبهون لاابوه
صافيه:ههههههههه جوري روحي قولي لماري تجي تشيل الفطور وانتي يارجوان روحي غرفتك ورتبي ملابسك لان الشغالات مشغولات اليوم..صافيه تقدر تنادي ماري عشان تشيل الفطور وتقدري تخلي وحده من الخدم ترتب ملابس ارجوان لكنها كانت تبغى تنقذهم
جوري:ابشري الحين بروح..وطارت
ارجوان:اي صح ذكرتيني عن اذنكم..وطارت وراها
صافيه:هههههههه الله يعين الى بياخذهم
خالد:طيب كيف نسأل عن الرجال الحين انا لما شوفته في العزيمه كان رجال والنعم فيه
صافيه:اتذكر اني سمعت انه صديق متعب الروح بالروح روح واسأل متعب
خالد:متأكده
صافيه:ماادري بس انت روح واسأل
خالد:الله يعين..يلا عساها بس توافق عليه مو مثل سامر
صافيه وهي مبتسمه:لا انا متوقعه خير من هذا
خالد:اذا ربي كتب لهم نصيب الله يوفقهم
صافيه:امين ياارب
.................................
جهاد وهو جالس جنب امه
ام علاء:وش فيك من هذا اليوم واننت جالس جنبي
جهاد:انتظر متى يتصلون
ام علاء:ويييييه مامداهم قالوا 3 ايام وتونا باليوم الاول
جهاد:اووف 3 ايام طويله
ام علاء:لا مي طويله بالعكس مده مناسبه بعدين اثقل
علاء:ايه اثقل مثلي شوف يوم خطبت صبا كنت ثقيل
ام علاء:ايه لدرجه انك كنت تنام عند التلفون تنتظر متى يدقون
جهاد:ههههه ايه طلعي فضايحه
علاء:ههه يمه الله يرحم والديك استري علينا
ام علاء:ههههههه الله يوفقكم ياعيالي وعقبال لارا معكم
لارا:كني سمعت اسمي
علاء:يمه انتي الى تبغين تسمعينه سمعتيه والى ماتبغين تسمعينه ماتسمعينه كنك عجوزه تدور على المشاكل
لارا:اقول طس بس وش الى عقبالي يمه
ام علاء:تتزوجين علاء تزوج وغزل وجهاد في الطريق وانتي ان شاء الله معهم
لارا:لالا ماابغى الحين باقي انا صغيره
ام علاء:وييه شوفي ارجوان بعمرك وبسم الله عليها انخطبت مرتين
لارا:انا شئ وارجوان شئ ثاني
جهاد:بالله وش الفرق ياحلوه
لارا:انا بقول لك الفرق..الفرق ياطويل العمر انا انتظر اخلص الثانويه ومن ثما انهي الجامعه وبعدها اخلص الجامعه واروح ادرس في الخارج واحصل على اكثر من شهادتين بعدين افكر اتزوج
علاء:عز الله في هذاك الوقت صرتي عانس
لارا:لالا مافي في قاموسي عانس
جهاد:بعدين تعالي الى يسمعك يقول اني مابخلي ارجوانتكمل دراستها
لارا:شخص عن شخص يفرق انت بتخلي زوجتك تكمل دراستها يمكن الى باخذه مابيخليني اكمل دراستي
علاء:لااا انتي الكلام معك ضايع بالله لا تخربين عقل غزل
ام علاء:على طاري غزل وينهي
لارا:راحت المشغل
ام علاء:ليه؟
لارا:اهل خطيبها بيجون بكره وبتقابل خطيبها شئ طبيعي تروح المشغل
جهاد:ليه هم بيجون بكره؟
لارا:وش قلت انا
جهاد:يعني ارجوان بتجي
ام علاء ضربت جهاد على راسه ضربع خفيفه:قلت لك اثقل ولا بيشوفونك مخفه ولا بيوافقون عليك
جهاد:لالا خلاص توبه والله اثقل
علاء ولارا:ههههههههههههههههه
علاء:ابووك ياارجوان هذا وانتي باقي مادخلتي البيت صار زي الالف اجل لو دخلتي وش بيصير
جهاد:ههاهاهاها مالت عليكم من اخوان الحين بدل ماتوقفون معي تصيرون ضدي
لارا:ههههه ماعليك منه المهم ارجوان لك
ام علاء:الى يسمعكم يقول انها بتوافق
جهاد:ياارب توافق..الى على فكره امي
ام علاء:ايش؟
جهاد:ابغاكم اوريك وحده في يوم نظرتي باارجوان
ام علاء:من هذي؟
جهاد:هذي هديتي لاارجوان بمناسبة زواجنا
ام علاء:ويمكن ترفض ياولدي لا تحط امل انها توافق
جهاد:اذا وافقت او رفضت كله واحد
ام علاء:طيب وش نوع الهديه ذهب ولا ايش؟
جهاد:لالا اغلى من كذا
علاء:وش اغلى من ملك الفلزات
جهاد:فيه اغلى
ام علاء:ايه طيب بس ذكرني بها او حطها في غرفتي
جهاد:لالا انا بذكرك بها
ام علاء طيب
....................................
جاء اليوم الثاني وبالتحديد يوم نظرة غزل
ابرار وارجوان وجوري والعنود طلعوا لغزل في غرفتها
غزل وهي منزله راسها
ابرار:يالبييه على زوجة اخوي المستخيه
العنود:بارو لا تخجلينها احسها شوي وتنفجر
لارا:ههههههههه يالبيه الحين بيذوب متعب
جوري:ايه القرد في عين امه غزال
لارا:هييييي وش قصدك ان غزل قرد
جوري:مو انا الى قلتها انتي
لارا:بس هذا المقصود من كلامك
غزل:ههههههههههههه عاد حتى في نظرتي تتظاربون
جوري:هههههه شوفتي خليتها تضحك
لارا:مالت عليك يعني شبهتيها بالقرد عشان تضحكينها
جوري:ههههه يب يب
لارا:اجل لا تشبهني باي شئ مدام الهدف تضحيكي خلاص
جوري:ومن قال اني بشبهك بشئ عشان اضحك الى بشبهك وانا قااصده
لارا:هييييي وجع جوريووه
جوري:يووجعك
ارجوان:يووووووووووووه وبعدييين
غزل:ايه ارجوان
ارجوان:هلا
غزل:وافقتي على جهاد
ارجوان:نزلت راسها بحيا
العنود وابرار يطالعون في بعض مو فاهمين شئ
ابرار:وش السالفه
العنود:كأني مثل الاطرش في الزفه
جوري:يوووووووه سامحوني ياحبيباتي ماقلت لكم..لكن السيد جهاد خطب المدام ارجوان
ابرار والعنود مطلعين عينهم:منجد؟؟؟؟؟؟

اسطورة ! 03-03-14 04:36 AM

الجزء الخامس والعشرون
ارجوان نزلت راسها بحيا:ايه
حور:خاااااااااااااااااااا� �اينه
جوري:بسم الله
حور راحت مسرعه عند ارجوان واعطتها ضربه على راسها
ارجوان:حوووور وجع
حور:ولا تعلمينا
جوري:هي ماعلمت ابرار والعنود باقي تعلمك
راما:مبروووك ارجوان
ارجوان بحيا:بس انا باقي ماوافقت
راما:بس بتوافقين..وغمزت لها
ريناد:والله وبدو الناس يتزوجون وانا واخواتي مصفطين على جنب
شادا من وراهم :وانا معكم
لارا:بس ذكرنا سالفة الزواج هبيتوا من لامكان
غزل:هههههههه يلا عقبالكم
ابرار:امييييييييين
البنات يطالعون فيها
ابرار انحرجت:خير توقعت انكم بتقولونها معي عشان كذا مددتها
البناات:هههههههههه
ام علاء:غزل بنتي يلا انزلي الرجال ينتظرك تحت
غزل:لالا ماابي
ام علاء:ايييييييِش؟
غزل:لا مابغى انزل
ابرار:ليييه؟
لارا:وش فيك
غزل:خاايفه
ام علاء:يابنتي ماعليك كلنا خفنا وتوترنا في البدايه بس بعدين بتتعودين يلا انزلي الرجال ينتظرك
البنات نزلوا معها لما باب مجلس الرجال
ام علاء:خييير تبغون تدخلون معها
البنات انتبهوا انهم صاروا عند الباب
ام علاء:يلا ارجعوا بسرعه
البنات رجعوا لصاله الى تفصل بين البيت ومجلس الرجال
العنود:اوووف كنت ابغى اشوف اشكالهم
جوري:اي والله حتى انا كنت ابغى اشوف شكل متعب عشان امسكها عليه طول عمره
لارا:نقدر نشوفهم من الطاقه الى ورا البيت..لفت شافت البنات قد خرجوا عشان يشوفونهم
لارا:اعوذ بالله الى يدخلون خشمهم في كل شئ
البنات كانوا متعلقين بالطاقه
جوري:هههههههه شكله تووووحفه
ابرار:ههههه وبقووه
..............................
عند غزل ومتعب
كانوا ساكتين
متعب:كيفك؟
غزل:تماام
متعب:اممممـ
غزل:كيفك انت
متعب:تماام
...
لارا:ماالت عليهم وش ذا الجو
العنود:اسخف جو شوفته بين اثنين
...
متعب:كان هذا دايم حلمي انك تكونين لي
غزل نزلت راسها بحيا
...
جوري:احلاااااا والله طلع الولد رومانسي
ارجوان:ههههه يحلييله
لارا:اوووف اختي حلم له
شادا:هييييي بنات وخروا ابغى اشووف
راما وشادا كانوا مايقدرون يشوفون لان البنات واقفين على شجره صغيره شوي وتنكسر ومافي لراما وشادا مكان
ريناد:والله واضح انهم عصافير حب
ارجوان:يهبلووون
ماحسوا في انفسهم الى وهم طايحين والشجره انكسرت
متعب وغزل سمعوا صوت راح متعب يفتح الطاقه يبغى يشوف وش فيه لكن مالقي الى عامل جاي وفي يده لي عشان يسقي الزرع
غزل:وش فيه
متعب قفل الطاقه:شكل واحد من العمال يبغى يسقي الزرع
غزل:اييه هذا وقتهم
................................
البنات وهم حاطين يدهم على صدرهم ويتنفسون بصعوبه
العنود:والله كنا بننقفط
ابرار:في هذاك الوقت وش بيفكني من متعب
لارا:والله نسيت ان العمال بيجون في هذا الوقت عشان يسقون الزرع
اررجوان:بس بجد انقذونا لان متعب يحسب انهم هم الى طلعوا الصووت
البنات راحوا غرفة غزل وقصروا الشر
بعد 10 دقايق جتهم غزل
اول مادخلت الغرفه صاروا البنات يصففقون ويزغرطون ويصارخوون
الشباب الى كانوا في الحوش ورا البيت تحت طاقة غزل سمعوا صياح البنات
بشار:والله مجانين
سيد:ههههه يفرحون بغزل
عناد:مبروك جهاد
جهاد:الله يبارك في عمرك
................................
غزل:هييي خفظو اصواتكم متعب باقي تحت
لارا:يالبهم المنحرجات
غزل وخدودها حمرت:لارااااااا
البنات:هههههههههههههه
فوزيه:يلا بنات بنمشي..وراحت سلمت على غزل..مبروك يابنتي
غزل بحيا:الله يبارك فيك
ايمان:مبروك غزووله منه المال ومنك العيال
جوري:ياخوفي انها كلها منها
ابرار ضربت جوري:هيييي وش قصدك
جوري:البيب بالاشاره يفهمها
ايمان:انا لو امسك هذي الادميه بفتح لها مدرسة خاصه اسمها تعليم الانووثه
راما:ودخلي حور معها
حور:هيييييييييي
البنات:ههههههههه..
صبا دخلت وحضنت غزل:مبرووووووووك الف مبروك ياقلبي
غزل:الله يبارك فيك
حور:عقبالك ياصبا
صبا:اييييييييش؟
جوري:ايه عقبالك تاخذين واحد احسن من وجه النحس علاووه
صبا جحمت:لا مابغى غيره بعدين مو وجه نحس بالعكس الى وجه سعاده انت ماتعرفونه والله انه يهبل ومااقدر اعيش حياتي بدونه
حور وجوري:ههههههههههههههههههه� �هههه
صبا:وش فيكم
لارا:ههههههههههه ايه صح صبا ماتعودتي عليهم
صبا:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حور:ولا شئ بس كنا نبغاك تقولين هذا الكلام لاني ماشوف بينك وبين علاء رومانسيه وسوينا تحدي انا وجوري ضد ارجوان اذا قلتي هذا الكلام ارجوان تعطي كل وحده 100
ابرار:ولييه ارجوان
ارجوان:ياحظ امي فيني
جوري:انا بقول لك تناقشنا امس عن موضوع الازواج ورومانسيه وقلنا ان صبا مو رومانسيه وقالت ارجوان رومانسيه بس قدام زوجها يعني ماتبين لناس واحنى بدورنا كنا نبغى نتأكد عشان كذا تحدينا ارجوان اذا قالت كلام حلو عن علاء ارجوان بتعطي كل وحده 100
صبا ماحست بنفسها الى خدوودها احمرر
صبا:ارجوان اول شئ بسويه بنقصك في درجاتك اذا بدت المدرسه
ارجوان:مافي فرق لاني اعطيتهم 100 وكأني رسبت في دراستي
ابرار:وانتي مالقيتي تتحدين الى هذولي الثنتين
ارجوان: من قرادت حضي
البنات:هههههههههه
البنات باركوا لغزل وكل وحده راحت لبيتها
...................................
بعدها بيومين جاء وقت نظرة ارجوان
في بيت ابو علاء
كانت ام علاء تلبس ابو علاء ثوبه وتبخره
ابو علاء:وهم والنعم فيهم؟
ام علاء:لو انهم مو نعم ماكان اخذت بنتهم لولدي
ابو علاء:الله يوفقهم..انا بروح عندي شغل بعدين بلحقكم
ام علاء:طيب بس لا تتأخر لان مي حلوه ندخل قبلك
ابو علاء:لا تطمني بدخل معكم
ام علاء:طيب
ام علاء راحت عند جهاد عشان تجهزه دخلت غرفته مالقته هناك راحت تدوره في البيت مالقته
لارا:يمه وش تدورين عليه
ام علاء:جهاد وينه
لارا:ايه راح يجيب الهديه
ام علاء:وهذا وقته كان جابها امس
لارا:اصبري عليه
ابو علاء نزل لارا راحت تسلم عليه
ابو علاء:زين شفناك مانشوفك الى في السنه حسنه
لارا:الله يهيدك انت الى مانشوفك الى في السنه حسنه
ابو علاء:ايه زين يلا ام علاء انا رايح
ام علاء:الله معك ولا تتأخر
ابو علاء:ان شاء الله
نزلت غزل وهي لابسه وجاهزه
لارا:بدري
غزل:ايه مرره بدري والدليل انك تجهزتي قبلي
لارا:غزل ليه مالبستي احمر
غزل:ليه البس احمر؟
لارا:يعني انتي بنت مخطووبه ومفروض تلبسين احمر
غزل نزلت راسخا بحيا:وجع
لارا:ههههه احلا شئ في الدنيا لما احرجك
سمعوا صوت الباب ينفتح
ام علاء:هذا اكيد جهاد
لارا:يب يب
غزل:وين راح
ام علاء راحت عشان تستقبله وانصدمت لما شافت وحده اجنبيه جنبه
ام علاء بأنصدام:جهاد من هذي؟؟
جهاد يكلم جوليا:تفضلي..ابتسم لامه..هذي هديتي لاارجوان
ام علاء بعصبيه:استخفييت انت
علاء وصبا لما سمعوا صوت ام علاء راحوا يشوفون وش فيه
علاء بأنصدام:جهاد من هذي
جهاد:وش فيكم لازم اعيد الى قلته هذي هدية ارجوااان
ام علاء شوي وتجلط:جهاد اخرج من البيت وانت لانت ولدي ولا اعرفك اجل تتزوج وتجيبها هديه لاارجوان وش تبغى تسوي في البنت
لارا وغزل:ههههههههههههههههه
علاء وصبا وام علاء يشوفون في لارا وغزل بأستغراب
ام علاء:وش فيكم استخفيتوا
لارا:يمه هذي ام ارجوان وجوري
غزل:وهي هدية لاارجوان من جهاد بمناسبة زواجها
لارا:ولان امنيت ارجوان انها تشوف امها
غزل:جهاد جابها هديه
ام علاء تحس انها ضاايعه:ووين لقيتها
جهاد:تذكرين جوليا الى قلت لك عنها
ام علاء:ايه
جهاد:هذي هي طلعت ام ارجوان وانا توني اعرف
علاء:وتبغى امي تاخذها معهم
جهاد:يب بس مو اليوم
ام علاء:اجل متى
جهاد:انا بحدد يوم لكن ابغاها تجلس هنا لفتره
ام علاء وتحس ان راسها بيطيح
صبا:ابوك والهديه
لارا:ههههههه حلوه ابوك والهديه لكن هذي احلا هديه تتقبلها ارجوان
................................
عند ارجوان
ارجوان:وااي جوري وربي متوتره وخاايفه احس اني بنجلط
ابرار:هدي جوني
جوري:اي بالله هدي ولا بتطلع ريحتك
العنود:جوووري
جوري:ايش؟
راما:جوني الحين حسيتي بالي حسته غزل
ارجوان:يب يب وبقووووه
راما:هههههههه
حور:والله شكلك توووحفه اموت واشوف شكل جووري كذا
جوري:يومك قبل يومي ان شاء الله
ريناد:كأن الوحده تعزم الثانيه على الموت
شادا:هههههههههه ان شاء الله يومكم مع بعض ياارب..ماحست الى بكفين طايره على ظهرها..صارت تقح منه 10 قحاات
ريناد راحت عند شادا:مااااالت عليكم يامهبل
حور وجوري:هههههههههههههه
ارجوان:اسمعوني انتي وهي شوفوني احذركم اذا سويتوا شئ زي كذا في هذا اليوم مره ثاانيه قسم بتندمووون
حور:يمه خوفتيني وش بتسوين لي بعدين انا اكبر منك يعني احترميني
جوري:بجد خوفتني وانا اصغر منك يعني اعطفي علي
ارجوان:انتي..تأشر على حور..اذا صرتي كبيره بعقلك بحترمك وانتي..تأشر على جوري..لما بدل مابعطف عليك بعطفك ولا تخلوني اعيد كلامي
رينادا:اوووووووه تعيش ارجوان تعيش تعيش
لارا:يمممه هذا وجه وحده اليوم نظرتها
ارجوان وكنها تتذكر نزلت راسها بحيا
لارا:هههههههه انتي وغزل بمسك هذا الموضوع عليكم
غزل:ماالت عليك..الله يورينا فيك
ارجوان:هههه امين
غزل راحت عند ارجوان ومسكت يدها وتلين صوتها:ارجوان انتي بتدخلين البيت وانا بطلع منه
ارجوان تلين صوتها:غزووله بتفقدك معي في البيت
لارا:هيييييي انتي وهي نسيتوا اني بقعد في البيت
غزل:لا بس مو مثل حسي في البيت
ارجوان:نعم نعم
لارا:على فكره جهاد جاب لك هديه
ارجوان:بجد؟؟
غزل وهي مبتسمه:يب يب
................................
صافيه طلعت عند ارجوان
صافيه:ارجوان يلا ياقلبي
ارجوان من خوف صارت تمشي خطوه قدام وخطوتين لورا وجلست على هذي الحاله دقيقه
حور:هييييييي تحركي
فوزيه طلعت تشوف ليه تأخرت
فوزيه:ارجوااان
ارجوان:هااه
فوزيه:وش فيييك؟
ارجوان:يمه خاايفه
لارا:تبغين اعطيك سحر يخلي الخوف يروح
ارجوان:ايه
لارا راحت وهمست في اذن ارجوان
ارجوان زاد احمرار وجهها:اااااااااااه وش نوع السحر هذا
لارا:هههههههه ماتحسنتي
ارجوان مشت بسرعه ونزلت
لارا:ههههههههه والله انه سحر رائع
البنات التفوا حولها
لارا:بسم الله وش فيكم
حور:وش هو السحر
جوري:انا اختها وابغى اعرف وش هو السحر
لارا:هذاا سحر..وغمزت لهم وخرجت من الغرفه وهي تضحك
غزل:يمه اختي استخفت
راما:ههههههه
العنود:امشوا خلونا نشوف ارجواان
جوري:امممممـ ياحلوات سؤسفني ان ازف لكم هذا الخبر
البنات:؟؟؟؟؟؟؟؟
جوري:هههههه ارجوان الله ياخذها غطت الطاقه الى ورا الحوش الى يطل على المجلس
حور:بنت اللذين
ابرار:ههههههههه والله خطيره
العنود:ماتوقعتها كذا
ريناد:كل هذا حذر
راما:ايوه احسن لها وربي رهيبه
حور:هييي انتي ليه تخلينها تسوي كذا
جوري:وش دراني اني سوت كذا توني اليوم الصباح انتبهت وحاولت افكه لكن ماقدرت
حور جلست على السرير:اوووووووووف من هذي الادميه خربت فرحتنا
ابرار:وبقوووه خربت فرحتنا
................................
ارجوان دخلت وراسها منزلته لو كان في انزل من كذا كان نزلته وفي هذاك الوقت نفسها تدخل راسها في جسمها من الحياه
خالد:تفضلي اجلسي
ارجوان هذي المره جلست جنب جهاد مو مثل المره الاولى وجلست جنب ابوها
ابو علاء وخالد خرجوا
جهاد:مابغيتي تجين
ارجوان منزله راسها وتحمد ربها انها غطت الطاقه ولا وش بيفكها من تعليقات البنات
جهاد رفع راسها:ماودك تشوفيني
ارجوان اول ماطاحت عينها بعينه احمر وجهها وصارت تحس بـ حر
جهاد:على فكره طالعه اليوم تهبليين
ارجوان:وانت بعد مع ان الثوب مايناسبك
جهاد:ههههههه اعرف لكن امي اجبرتني البسه
ارجوان:ههههههه وفي الزواج بتلبس ثوب ولا بدله
جهاد:اذا امس مسكت العصا مثل اليوم واجبرتني البس الثوب مامعي الى الثوب
ارجوان:ههههههههههه اجل خلك على الثوب احسن
جهاد:والله
ارجوان:يب
جهاد:طيب البسي في الملكه احمر مو ليموني مثل اللحين
ارجوان وهي منزله راسها:ان شاء الله
جهاد:بكره بجيب لك هديتك اليوم اعتذر ماقدرت اجيبها لانها مي مستعده لكن بكره بجيبها
ارجوان:لا مالها داعي تكلف نفسك
جهاد يبغى يحرجها اكثر:يعني افهم اني انا هدية احسن
ارجوان انحرجت ولا قالت شئ
جوري صارت تضرب باب المجلس
جهاد وارجوان طالعوا للباب
جوري من ورا الباب:هييي انتي وهو خلاص غزل يى ارجوان ادخلي
جهاد:هههههههه..شكل اختك تكرهني من الحين
ارجوان وهي منحرجه من حركة جوري:لا مااعتقد..وجت تبغى تقوم لكن جهاد مسكها
جهاد:على ويين؟
ارجوان:ادخل
جهاد:بس باقي ماشبعت منك
ارجوان شافت الفرق الى تحس فيه بين سامر وجهاد سامر لما سوا كذا ماعطت لاامر اهميه لكن الحين تتمنى انهى تقعد للابد
ارجوان:لا خلاص الوقت معنا بعديين
جهاد:بس وش يصبري الى هذاك الوقت
ارجوان:الى صبرك الى الحين بيصبرك الى هذاك اليوم
جهاد:ههههه طيب يلا ادخل
ارجوان قامت لانها تحس لو قعدت اكثر بتذووب..فتحت الباب ودخلت وعلى طول قفلته وحطت يدها على صدرها البنات كلهم كانوا واقفين ينتظرونها واول مادخلت صاروا يصفقون لها
ارجوان:وووووووجع اوووص صفقوا فوق في غرفتي مو هنا
جهاد سمع صوتهم وظحك عليهم
طلعت الغرفه وصار الكل يبارك لها
................................
نروح عند شخصيع افتقدانها في ظل الاحداث المرحه
مشاعل جالسه في السياره وتنتظر اتصال..وشوي ودق جوالها
مشاعل:هااه راشد
راشد:ايه شوفتها وسامر الى معها
مشاعل:متأأأأأأكد؟؟
راشد:ايه متأكد انا اعرف شكل سامر
مشاعل بعصبيه:الخاينيييين ولا قال لي انه تزوجها وهي ماقالت انه سامر الى اخذها
راشد:مشاعل خلاص رندا وسامر اخذوا بعض خليهم في حالهم
مشاعل:انت اسكت ولا كلمه..اسمع قول لي اذا خرجوا مفهوم
راشد:ان شاء الله
كلها نص ساعه حتى خرجوا من المقهى
راشد:مشاعل خرجوا من المقهى
مشاعل تكلم السواق:امش بسرعه
مش السواق بس بسرعه بطيئه
مشاعل:ياغبي قلت لك بسررررعه
السواق يخاف من مشاعل فسوى الى قالت له وهو مسرعه شاف سامر ورندا ماشين في نص الطريق لما انتبه لهم لف بالسرعه لليمين سامر سحب رندا لليساار مشاعل مانتبهت الى والسيااره منقلبه سامر راح بسرعه لصاحب السياره وانصدم لما شاف مشاعل كانت في السياره سحب مشاعل برا السياره وشم ريحة البنزين عرف السياره بتنفجر وسحبها بسرعه ماقدر يسحب السواق معه فأنفجرت السياره والسواق وتحت السياره راشد...نقلوا مشاعل للمستشفى وراشد مات بقيت مشاعل في غيبوبه
..................................
ارجوان وهي تقلب في النت دق جوالها شافت الرقم طلع مشاعل رمت الجوال ولا ردت دق مره ثانيه وثالثه ارجوان اخذت ان في الموضوع شئ مهم عشان تتصل مشاعل عليها وفي الاخير ردت
ارجوان:الوو
:الاخت ارجوان
ارجوان بأستغراب:ايه من معي؟
:معك مستشفى..... الاخت مشاعل صار لها حادث واتصلنا على ابوها وامها مايردون واغلب الى ندق عليهم مايعطونا اي رد لو سمحتي ممكن تجين لان انتي الوحيده الى ردت علينا
ارجوان خافت:وش فيها وش صار لها
:صار لها حادث ونبغاك تجين تشوفينها لان مافي احد جاء لها
ارجوان:اوكي مسافت الطريق وانا عندكم..وقفلت وهي ماتعرف كيف تتصرف واول ماجاء على بالها جهاد على طول دقت عليه وقالت له
جهاد الى كان جالس مع امه وجوليا ولارا وغزل
جهاد:انا كلمة ابوها وقلت له اني جبت امهم
لارا:وش سوى؟
جهاد:ولا شئ قلت له اني بجيبها لهم بكره شكرني وقال انه قعد يدور عليها الى امس ومالقيها
غزل:حلوو يعني اوصلها انا ولارا
جهاد:لا كنت ابغى امي توصلها لهم لكن ابو ارجوان قال هو بيوصلها لهم
جوليا تطالع في جهاد وهي تفهم نص الكلماات واكثرها مي عارفتها
شوي الى يدق جوال جهاد شاف الرقم وقام
جهاد:هلا والله جوني
ارجوان وهي خاايفه:جهاد الحقني
جهاد خاف معها:وش فيك؟؟
ارجوان:اتصل المستشفى على وقال ان مشاعل صار لها حادث ومافي احد راح لها
جهاد هد لما عرف ان ماصار شئ لاارجوان:اوكي بروح لها
ارجوان:لالا تعال خذني ابغى اقابلها انا كمان
جهاد:لا ماعليه انا لحالي بروح
ارجوان:جهاد الاتصال جاء لي بعدين مابتعرف المستشفى فين
جهاد:اوكي جهزي نفسك
ارجوان:جاهزه بس تعال
جهاد:اوكي مسافة الطريق..وقفل
ارجوان لبست العبايه واخذت الشنطه ونزلت بسررعه
صافيه:وش فيك
ارجوان:وحده من صديقاتي في المستشفى..وخرجت انتظرت 5 دقايق دق عليها جهاد
جهاد:يلا انا برا
ارجوان:لارا معك
جهاد:ايه يلا
ارجوان:اوكي..وقفلت وخرجت
وركبت السياره
جهاد:اي مستشفى
ارجوان:مستشفى........
جهاد:اوكي انا بنزل بس وانتي ولارا اقعدوا هنا
ارجوان:ماجيت عشان اقعد في السياره
لارا:جهاد انا كمان بنزل
جهاد بعصبيه:ليه تحبون تعاندون
ارجوان بعصبيه اكبر:وليييه ترفض اننا ننزل
لارا حست ان الجو تكهرب:خلاص جهاد كذا ولا كذا احنى جينا خلنا ننزل
جهاد كأنه استسلم:اوكي
ارجوان هدت من نفسها شوي...وصلوا للمستشفى ونزلت ارجوان ولارا وجهاد
جهاد:مرحبا
الاستقبال:هلا
جهاد:وصل لكم حادث لمشاعل.....
الاستقبال:امممـ ايه في غرفو 180
جهاد:مشكوور..وراح للغرفه
لما وصلوا للغرفه لقيوا الدكتور يخرج منه
ارجوان:مشاعل كيفها
الدكتور:انتي تعرفينها؟
ارجوان:ايه صديقتها
الدكتور:صار لها شلل يمنعها من التحرك
ارجوان حست ان مويه بااارده انكبت عليها
الدكتور:اما الشاب الى كان معهم فهو احترق وماات
جهاد:اي شااب؟
الدكتور:السواق..وقتح الاوراق الى بيده..وراشد الـ....
جهاد يحاول يتذكر هذا الاسم بس مو عاارف
سامر وهو جاي من اخر الممر:ارجوان؟
ارجوان لفت لسامر
سامر:وش تسون هنا
جهاد:جايين نطمن على مشاعل
رندا من ورا سامر:وكيف هي؟
ارجوان:جاها شلل
رندا اول ماسمعت الخبر صارت تبكي لحد الانهيار وطاحت على الارض سامر يهديها ويوقفها
سامر:رندا هدي..وراح جلسها على الكراسي..بروح اجيب لك مويه..وراح
ارجوان:انتي رندا
رندا:ايه
ارجوان:مشاعل قالتلي عنك
رندا:انا صديقتها الوحيده
ارجوان:اعرف
جهاد:رندا من راشد هذا..
رندا والدموع تجمعت في عينها:هذا واحد كان دايم يساعد مشاعل في الخطط الى تسويها
لارا:خطط؟؟
رندا:ايه خطط
جهاد:اي خطط
رندا بتردد:انها تفرق بينك وبين ارجوان وواعطت بشار صور مركبه لجوري وخلت اوصاف تستدرج ابرار عشان تاخذ صورها وكانت تبغى تهدد ابرار بها بس انها انشغلت فيك واجبرت صافيه تقنع ابو ارجوان انها تاخذ سامر وهي الى زورة الورقه الى كانت بتسبب مشاكل بين ابو ارجوان وعمها حمد وكانت تبغى تسوي اكثر من كذا
لارا:كل هذا يطلع من هذيك الانسانه الطيبه
ارجوان:لحظه لحظه رندا اي صور مركبه لجوري
رندا:كان راشد يبغى ينتقم من بشار لانه ضربه ولقى جوري وسيله له
ارجوان شوي وتنهاار:رندا من الى صور جوري
رندا:مشاعل لما جت عندكم صورت جوري
ارجوان:معقووله معقووله سوت كذا..جهاد دق على بشار واسأله عن هذي الصور
جهاد:طيب
لارا:ليه بالذات بشار
رندا:لانها سمعت ان بشار يحب جوري
جهاد ولارا وارجوان:اييييييييييييييش؟
رندا:هذا الى سمعته
جهاد:ومن قال لمشاعل
رندا:مدري
ارجوان:انا بدخل لمشاعل وانت ياجهاد دق على بشار واسأله عن هذي الصور
جهاد:ان شاء الله
لارا ورندا وارجوان دخلوا عند مشاعل

اسطورة ! 03-03-14 04:38 AM

الجزء السادس والعشرون
لارا ورندا وارجوان دخلوا عند مشاعل
كان حالتها شبه ميته على السرير رندا اول ماشافتها غطت وجها وبكت لارا ماتوقعت انها بتشوف انسانه تعرفه بهذي الحاله
ارجوان قربت من مشاعل وشافتها تبكي
ارجوان:تبكين؟؟
مشاعل فتحت عينها لاارجوان وغمضت علينها وهي تبكي
ارجوان:لا يامشاعل لا تبكين لان الى مثلك مايحسون
لارا:ارجوان
ارجوان:لا خليها تعرف ان الى هي فيها سببه الى سوته..مشاعل سوي فيني الى تبين لكن جوري ليه ليه تقربين من جوري ليه
مشاعل تحرك راسها بلا
ارجوان:ماادري اقول تستاهلين ولا اقول الله يشافيك
رندا:مشاعل كنت بقول لك ان سامر هو الى خطبني لكنك بتفرقين بيننا
ارجوان:حتى صديقتك الوحيده ماخليتها تقول الحقيقه خوف منك ومن طمعك
مشاعل بتمتمه:مو..مو..بأيـ..ـدي
ارجوان:وش الى مو بأيدك مشاعل..تدرين ان راشد مات
مشاعل خرجت عيونها مصدومه
ارجوان:السواق لما لف لف على راشد راشد المسكين الى خليتيه ضحيه مات بسببك
مشاعل صارت تبكي اكثر واكثر:انا كـ..ـمان ضحـ..ـيه
ارجوان:ضحية مين
رندا:امها وابوها
ارجوان لفت لرندا يعني وش السالفه
رندا:امها وابوها كل واحد لاهي بدنيته وماهمهم الى الفلوس حتى لما عرفوا ان ام مشاعل حامل فيها حاولوا يجهضوونه لكن ربي كتب لها تعيش
ارجوان:حتى هي ضحية الفلوس..طالعت في مشاعل..الله يشفيك لكن افرحي للي انتي فيه هذا عتبار تكفير عن الى سويتيه للناس وتري جهاد صار ملكي ..وخرجت من الغرفه
.....................................
ارجوان:وش قال
جهاد:مااعترف في البدايه لما سألته عنه لكن لما قلت له اني اعرف كل شئ قال لي
ارجوان:والصوره معه
جهاد:ايه وقال انه احرقها
ارجوان:احرقها
جهاد:اييه..انا واثق في بشار مستحيل يسوي شئ يأذي جوري
لارا:لان جوري لو عرفت بتحفر قبره
ارجوان:ههههههه وانتي الصادقه
جهاد:ايه على فكره
ارجوان:هلا
جهاد:قال انه بيخطب جوري لما تخلص المتوسطه
ارجوان ولارا:ايييييييييييييييييش� �
لارا:بشار وجوري
ارجوان:عز الله راح المجتمع فيها
جهاد:ههههههههههه ارجوان
ارجوان:هلا
جهاد:يلا انزلي واسف اذا تأخرت عن هديتك بس شوفيها جوه تنتظرك
ارجوان:قلت لك ماله داعي تتعب نفسك
جهاد:بس خلاص جبتها وانتهى الامر
لارا:يلا الحقي عليها
ارجوان:مشكور..ونزلت
ارجوان فتحت باب البيت ولقت جوري جالسه على الكنبه وهي بحضن وحده ارجوان دققت في وجه الانسانه الى جوري غاطسه في حضنها ماحست بنفسها الى وهي راميه نفسها في حضن امها
جوليا:ههههه ارجوان
ارجوان وهي تبكي:يممه يممه
جوليا ودموعها على خدها وابتسامتها شاقه وجهها:عزيزتي
جوري:هيييي ارجوان وخري خلي لي شوي من حضنها
ارجوان وهي حاضنه امها:ماابغى
جوري تبعد ارجوان
ارجوان:هيييييييي
جوليا (بالترجمه):هههههههه لكل واحدة منكم مكاان
جوري:لا لي الاكبر
ارجوان:ماذا وماذا عني انا
جوليا:هههههههه..وضمتهم بقووه..لقد اشتقت لكما حقا
...........................
بعد سااعه من الحضن والاشتياق جلسوا وصاروا يسولفون
(بالترجمه)
جوري:اخبريني امي اليس لدي اخ
ارجوان:او اخت
جوري:بل اخ
ارجوان:لا اخت
جوليا:هههههه لا ليس لديكم اخ
ارجوان تعاند جوري:هااااه
جوليا:ولا يوجد اخت
جوري تعاند ارجوان:هاااه
جوليا:هههههه كفا انتما الاثنان
جوري:امي هل ستبقين معنا
جوليا:اممممـ تعلمين انني لست على ارضي ولكنني سوف اتي لرؤيتكما في الشهرين اسبوع
ارجوان:ولكننا سنراك كثير
جوليا وهي مبتسه:اجل بالتأكيد..الشكر كله يعود الى جهاد
ارجوان:اجل
جوليا:اووه بالمناسبه ارجوان انا سعيدة جدا لانك اخذتي جهاد انه شاب رائع جدا وهو وسيم ايضا..وغمزت لها
ارجوان نزلت راسها بحيا:هل سوف تحضرين حفل زواجي
جوليا:بتأكيد
في هذا اليوم جوليا نامت مع ارجوان وجوري وبقيت معهم اسبوع طبعا خالد نفذ وعده واشترا لها بيت خاص فيها وجلست فيه هي واارجوان وجوري صح انها ماخذت سامر زي مامشى اافاق خالد وارجوان لكن على الاقل وافقت في البدايه وجا الطلاق من سامر ومو طلب من ارجوان
..............................
جهاد:وش رايك في الهديه
ارجوان:امممممـ مي الى توقعتها لكنها احسن من الى توقعتها
جهاد:هههههه كنت اعرف انك بتقولين كذا
ارجوان:جهااد
جهاد:هلا
ارجوان:مشكور على اشياء كثييره
جهاد:اممممـ مااعرف الزوجه تشكر زوجها مهما سوا
ارجوان انحرجت من فكرة ان جهاد زوجها
..............................
اريج:الف الف مبروك ياقلبي
ارجوان:الله يبارك في عمرك ياقلبي
اريج:على فكره البنات يسلمون عليك ويباركون لك
ارجوان:مالت عليهم خليهم هم يباركون لي بنفسهم ولا ينتظرون المدارس
اريج:الله يعين المدارس بعد 4 ايام
ارجوان:هههه الحين جوري بتنجلط
اريج:اتخيل شكلها
ارجوان:هههههههه
اريج:احلااا وكبرتي بتصيرين اول وحده فينا مخطووبه
ارجوان استحت:مييييجو
اريج:ههههههه اموت واشوف شكلك
ارجوان:ميجوووو
اريج:ههههههههههههههههه
................................
البنات كانوا مجتمعين في بيت راما وحور وريناد
جوري:وووووع حور وش ذا الغرفه
حور بعربجه:هيييي انتي اذا مااعجبتك انقلعي
جوري:مااعبجتني لكن ماني منقلعه
حور وجوري صاروا يضاربون بعض
راما:وااااااااو بارو الف الف الف مبرووك
ابرار وهي منحرجه:الله يبارك في عمرك
ريناد:راامووه الى اصغر منك تزوجوا وانتي باقي لا يكون ناويه تعنسين على
راما:وجع توني صغيره على التعنيس
شادا:احم احم..ومن قال انها بتعنس
الكل طالع لشادا
شادا وهي مبتسمه:اخوي العزيز سيد يبغى ياخذ راي راما اذا بتوافق عليه ولا لا
قامو البنات يصارخون لراما
راما:التنوره القصيره التنوره القصيره التنوره القصيره
البنات يطالعون فيها بأستغراب
حور:اختي من الفرحه صارت تحلووس
ريناد:وش سالفة التنوره القصيره
راما:هااه لا ولا شئ بس تذكرت فلم كانت فيه البنت تقول تنوره قصيره
حور:اللهم لك الحمد استخفت
جوري:اذا الزواج يسوي كذا اجل ماني متزوجه
لارا:ايه صح مابتتزوجين احد الاااااااا
البنات:بشاااااااااااااااا� �اااار...هههههههههههههه
جوري حمرت وجحمت:وووووووجع يوجعكم
غزل:وش فيه بشار حليو وينفع لك
جوري:غزولوووه اشوفك تمردتي انتي ماجربتيني ولا عشان متعب اخذك صرتي تحبين تعانديني مثله
البناات:ههههههههههههههههه� �ه
ارجوان:تدروون
البنات لفوا لها
ارجوان وهي تطالع فيهم مبتسمه:هم الورثه في دماء حبناا
البنات طالعوا فيها وابتسموا
الـــــــنــــــــــهــــ ـــــــــايــــهـ
اقول لكم الحين الاحداث الى صارت بعد
ارجوان وجهاد تزوجوا لما تخرجت ارجوان من الثانويه
بشار في نفس السنه خطب جوري وجوري صار فيها شويت انوثه
سيد وراما تزوجوا قبلها بسنه
ريناد اخذت رائد بعد اقناع فيها
ابرار تزوجت عناد في نفس السنه الى تخرجت من الثانويه لكن بعد ارجوان بـ3 اشهر
غزل تزوجت مع ارجوان في نفس اليوم
لارا اخذت فهد وتزوجوا لما تخرجت من الثانويه بسنه
شادا اخذها واحد من اقاربها
حور ماتزوجت وفتحت لها ناادي ومشغل وصارت سيدة اعمال ناجحه
فواز خطب العنود ورفضت اول مره ومازالوا البنات في محاوله معها رفضت مو كره فيه لكن صار لها موقف معه يوم النظره طاحت قدامه وقدام فهد وابوه وخرجت وماوافقت عليه ولكن البنات اقنعواها ومازالوا في اقناع لها
صافيه اقنعت ارجوان وجوري وجابت تؤم بنت وولد البنت اسمها لمار والولد رامي
رندا وسامر تزوجوا قبل تخرج رندا بسنه واخذوا مشاعل معها لان ابوها وامها مو مهتمين بها لكن مشاعل حست انها عبئ عليهم ورمت نفسها من فوق الدرج ومااتت
مارا ويارا يكملون دراستهم وينتظرون نصيبهم
سو كانت تحب ارجوان وصارت تحبها اكثر
اما زوجة ابو علاء الثانيه الى سوت مشاكل وصلتها رساله من مشاعل ان ام جهاد اخذت حقها عشان كذا كل يوم تجي وتطالب بحقها من ام علاء لكن ابو علاء كلمها ووراها الورقه وعقاب لها طلقها من دون ماتاخذ شئ
اما جوليا صارت كل شهرين تجي عندهم اسبوع
وجوري وارجوان يروحون عندها في البيت وحضرت زواج جوري وارجوان وجهاد و بشار مايمانعون انهم يجلسون عند امهم اسبوع
اما اذا كانوا جابوا عيال ولا لا هذا انتم حطوهم على كيفكم وخلوهم يجيبون مية عيال لو تبون J

هذي هي قصة ورثه في دماء الحب
لنغلق ابواب الماضي ليس للنساه بل لفتحه فيما بعد.ليكون عبرة للاجيال المستقبل ونعيد اغلاقه.وليعلم الكل ان المال ليس كل شئ لانه مثل مايعطي يأخذ وانه اول مفرق للاسره

قصتي:-
اتمنى ان القصه اعجبتكم لانها اول روايه اكتبها ممكن يكون فيها عيوب كثيره لكن كبدايه لي انا فخوره جدا بهذا العمل طبعا واجهت الكثيير من الصعوبات لاني كتبت اول روايه بنفس العنوان ونفس الفكره لكن اسماء الشخصيات تختلف وكنت اشوف فيها عيوووب كثيره ومااعبجتني وقررت اغيرها وبديت في هذي طبعا قعدت عليها سنه تقريبا واليوم اكملها انا عارفه انكم بتقولون كثرت من كلمة _(بالترجمه) لان اختي حطت لها تعليق غبي تقول مللتينا من هذي الكلمه J المهم كنت بحطها صفحات اكثر واحداث.اكثر لكن لما قلت لصديقاتي اني وصلت لصفحة 320 قالوا كيف تبغينا نقراها J طبعا لقيت تشجيعات كثيره من صديقاتي وامي اولهم كنت اعطيها البدايات تقراها واعجبتها مره واختي كمان شجعتني وتعطيني افكار كثييره و بنات عمي وعمتي كمان هم اعطوني افكار واكثر بنت وحده من بنات عمتي هي الى شجعتني كثير وكنت اعطيها البدايه وتقراها ونتساعد في تحديد الاحداث الجايه طبعا فكرة ان يكون ابو سيد وام سيد اصدقاء ابو مشاري وام مشاري وفكرة مارا ويارا تؤم من عندها.ولقيت التشجيع من خالاتي وكل شخص شجعني اشكره من كل قلبي طبعا بغيت احط لروايه اسم (هذه الحياه) لكن (ورثه في دماء الحب) هو الى اخذ التصويت الاكثر و معنى ورثه في دماء الحب ان الورثه الى هم خالد وحمد وفوزيه وام صماد والبقيه هم الوارثين للمال والدماء هم ابنائهم والحب هو حب البنات لبعضهم كنت بسوي وصف للملابس الى يلبسونها البنات يعني فستان ليموني وحاطه شريطه ليمونيه على شعرها...الخ كنت بسويها لكن صديقاتي قالوا سخافه لما احد يحط هذي الاوصاف بعدين معد سويتها J ممكن يكون فيها اشياء خارقه لكن انا سمحت لخيالي الواسع انه يرمي كل الى يجي في بالي هنا وبصراحه اغلب الافكار الى في الروايه من الروايات الى قريتها لكن جبتها بطرايق مختلفه يعني ماسويتها نفسها ممكن الفكره نفس الفكره لكن الطريقه غير في البدايه حطيتهم عايشين في الرياض وحطيت انهم يروحون البحر وكمان بدباباات ابووك والبحر الى في الرياض:) لكن بعدين قلبت لدمام ولما شوفت اني ماعرف اماكن كثيره في الدمام خليتهم مجهولين المكان يقعدون كذا احسن :)
اتمنى انه ناله على رضاكم
ترقبوا روايتي القادمه بعنوان
(سجينه في احضان الحياه)
اشكركم لمتابعتي
تحيااتي
FnoOo0 ^_^

لامارا 18-04-14 10:23 AM



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

قراءة ممتعة لكم جميعاً........

https://upload.rewity.com/upfiles/eFD00957.jpg

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


أغرودة 19-04-14 04:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الساعة الآن 11:38 PM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.