آخر 10 مشاركات
311- الميراث المتوحش - مارغريت بارغتير -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          468 - لهيب الظل - ريبيكا وينترز ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )           »          604 -الحب أولاً وأخيراً - ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          56 - لقاء فى الغروب - شريف شوقي (الكاتـب : MooNy87 - )           »          355 - ميراث العاشقين - كاى ثورب ( روايات أحلامي ) (الكاتـب : MooNy87 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          فوق الجروح اللي بقلبي من سنين يكفي دخيل الله لا تجرحوني روايه راااااائعه بقلم الهودج (الكاتـب : nahe24 - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1]


التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 04-03-14 الساعة 05:10 AM
قديم 03-03-14, 05:24 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي وربي لأدمر حبهم الكاتبة / ضحية حبيبي , مكتمله


[TABLE1="width:100%;background-color:black;border:6px groove red;"]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟
نقدم لكم رواية للكاتبة الاماراتية ضحية حبيبي ان شاء الله تعجبكم
قراءة ممتعة
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 05:26 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الاول ..
راجع لهم راجع لهم .. وربي لادمر حبهم .. مو بس انا قلبي يضيع .. لازم تضيع قلوبهم .. إلي على قلبي جنو .. وتعآونو وتأمرو .. جروح قلبي إلي انزفت .. والله ما اخليها لهم ..

> مهاري .. ليش انا من بين كل البناات إلي جيه يستويلي لييش !! ليش انا بالذات الي انجبر اخذ واحد بالغصب لييش جييه يسوون فيني والله حرااام .. شو ذنبي ؟؟ أني اخر العنقود .. كنت اعتقد ان اخر العنقود يكون مدلل .. بس انا اكثر وحده شقيييت في حياااتي .. آآآه ليش من بد كل خوااتي انا الي جيه حاالي .. ليش ابويه جبرني ااناا مع اني ما سويت شي والله ماسويت شي .... !!!!!

== تيها هنوف ==

هنوف : مهووره .. شوه تسوين برع ...

مهاري تبتسم : أتأمل ....

هنوف تزخ ايدها : لا تفكرين حياتي كل شي بيعدي ...

مهاري : شوه الي بيعدي شووه ... اسكتي عني الله يخليج .... وينها الود ؟ ادق عليها الباب ماكانت تفتح ؟

== تي صوبهم الود ==

الود : انا هوووون ... شو كنتي تبين ......

مهاري : مااشي خطفت عند حجرتج فدقييت الباب كنت بيلس وياج ..

== تيهم شهود ==

شهد : ماشاء الله الخواات كلهن برع .. شعندكن ........

هنوف : شو بيكون عندنا يعني يااااالسااات ...

مهاري تنزل راسها : ابوي وين ؟

شهد : مهور ليكون ناويه تردين تفتحين الموضوع ؟ ادخييلج لاء ..

مهاري بصوت عالي : ترا انا الي بنقاااد مش انتي ...

الود تيلس حذالها : اتحملي الغاليه .. والله ذيااب ريال والنعم فييه .. لو جفتي في الخطبه كيف كاان والله احسبه بيونسج ..

مهاري : تحسبينه .. لازم بيبن انه ريال اول الايام ...

هنوف : لاتتشاائميييين والله كل شي بيكون كشخه .......

نوره تزااعج : هنوووووف ....

هنوف : تعالي نوااري نحن اهنه برررع .......

بو الود مطلق ام الود من 15 سنه .. بسبب خلافات واايده امبينهم .. ومن عقبها اتزوج وحده تقربله .. وهييه نوره ... طبعه مزااااااجي بشكل فظييع .. صفاته مش مفهومه !! وهو غاامض واايد .. مرات يعامل عياله واايد زيين ومراات يخسف فيهن !! بالنسبه لـحرمته نوره فهيه ارمله .. وماتيب عياال ... وصغييره بس كاانت حرمه قد المسؤؤليه 32 سنه .. خذته لانها عايشه في بيت اختها وما تبا تحمل اختها همها بعد بحكم ان امها وابوها متوفيين .. واايد طيبه وزيينه ويا البناات .. ماكنت مرت ابو وبس .. كانت ربيعتهم .. لدرجه انهم ماكانو حتى يقولون لها خاالوه .. مراات تتغاالس ويااهن بس وايد تحبهن وعسل .....
بالنسبه لام الود ... نفس الشي عقب ما طلقها ريلها وحرمها من شووفت العياال .. ياها نصيبها وعرست وعندها عياال بعد .. بذكرهم بعديين .....
الود 24 سنه ... اكبر وحده من الخوات ... تشتغل في دايره حكوميه ... وتسووق .. امم ما برمس عن طبعها وايد وما بخصص بقولكم باختصار .. كل شي بتعرفونه روحكم بعديين ... تتبع الود " هنوف " .. هنوف 22 سنه ... مخلصه جامعه ويالسه في البيت .. ابوها ما خلاها تشتغل ... اما شهد .. تدرس فالتقنيه .. و 20 سنه .. باجلها سنه وبتخلص من التقنيه ... اما اخر العنقود ... ضحيه العايله .. الي عاشت ويا امها 5 سنين بس وربتها يدتها ويدها .. فهي مهاري ... 18 سنه ... هذي اخر سنه لها .. ثانويه عامه .. حرمها ابوها من الدراسه ... وجبرها تاخذ ذيااب ....


هذا باختصااار شدييد ... ان شاء الله كل شي بتعرفونه عقب لاني ماحب افصل وايد >< ...

نوره : شو تسوووون اهنه فعزز الحر ...

مهاري : نتشمس ...

نوره : لا جد ؟

هنوف : ماشي يالسات ويا العرووس ...

مهاري نشت : لا تقولين عروس ...

وروحت دااخل ......

شهد : زيين جيييه الله يهدييج ..

الود : شو فيج شهد .. لازم مهاري تتأقلم شوه تبينها تشرد الريال .. هيه بتاخذه بتاخذه ..

نوره : والله حاولت ويا ابوكن والله .. كله يشعمني ويصاارخ ويقولي مالي خص ...

هنوف : لا تدخلين عمرج .. عن يسوويلج سالفه بعد ...

نوره : جييه ماتظهرن تخلنها تخلص اشغالها ؟ ماخلصت زهبتها هيه ... وما باجي شي .. الملجه الاسبوع الياي .. والعرس عقبه بشهر ... يعني ماعندها وقت .....

الود : ماعليج انا وهنوف مخلصييلها شغلها كله .. ويارينها كمن مره الصبح ويانا ... بس بوديها بعد اليوم العصر دبي جان بغت تزييد وتتشرا بعد ..

نوره : هيه ودييها .. ابوج اليوم قالي اقولج اتوديينها ...

هنوف : حلفي !!!!!!!!!!!!

نوره : والله !!

هنوف : يلا ودووووه دخيلج خاااااطري اظهر .. والله زهبه مهااري علثه عسبت نظهر ...

شهد : هييييه ودوووه يلا ...

الود : زييين عاادي عندي انا .. شاورو صاحبه الشور جان رضت .....

ويربعن هنوف و شهد عند حجره مهاري .......

طق طق .......

مهاري : دخلن .....

هنوف : مهوووووووووور

مهاري رافعه حاجبها : شفيج ؟

شهد تيها الصوب الثاني : نبا نظهر ...

مهاري : زيين ظهرن !!!

هنوف : امممممممممم مافهمتينا يعني ..

مهاري : ايوااااااا .. لازم انا يعني ... عسبت تتعلثن فيه هاا .. ههههه يلا زيين انا روحي خاطري اظهر ..

هنوف :فديييييييييت مهاري انا.......

وتظهر هنوف تسير حجرتها ...

شهد ومهاري يتشاركن الغرفه .. وهنوف والود بنفس الغرفه ... بحكم ان البيت كبير .. لكن من صغاار تعودن ع بعض ومن كبرن ما غيرن الوضع ......

شهد تكشخ اخر كشخه ......

مهاري : اعنبووووج وين سايره ...

شهد : دبي ..

مهاري : بتفزعني لين دبي ؟

شهد : هييه بعد شوه بنسير امرتس مووول ...

مهاري حايسه ثمها : عبالي اهنه في راك بس ...

شهد : لاااااالا بنسير نشطب ع اخر اشياائج من اهناك ..

مهاري :ماودي والله ..... بس عشانكن .....

وتلبست وتعدلت بعد بخفيييف وظهرن كلهن .....

الود : نووووووره ... يا نوره " وتعلي صوتها " نووووره ...

نوره تطلع من حجرتهاا : اششش .. توه ابوج رقد .... شوه تبين ؟

الود : ابويه شوه مرقدنه الحيين ..

نوره : ماتعرفين ابوج كل يوم موعد للرقااد ...

الود : ما بتين ويانا ..

نوره : لااويين مالي نفس .. قياسي شرات هنوف .. جان حصلتن فستاان زيين حق الملجه اشترن لي .. واانتي قوليلي السعر وانا بردهن لج ...

الود : سيري انتحري .. من متى بينا حساب نحن ... داام ابويه رقد انزيين ظهري ويانا ...

نوره : مافيني والله تعبانه من الصبح ناشه ... بيلس الطالع تي في ولا يمكن ارقد لي ساعه ..

الود : خلاص برااحتج ... " وتحبها ع خدها " مع السلامه .....

نوره : الله يحفظكن .. اتصليلي طمنيني عنكن كل شوي .. ولا تسرعيين ...

الود : ان شاء الله ......

وتركب السياره .......

هنوف : ساااااااعه !!!

الود : ارمس نوره كنت .....

شهد : ما بتي ؟

الود : لا .... وين مهاري ؟

مهاري : بووه !! ورااج ...

الود : كلكن اهنه يعني خلااص احررك .....

هنوف : هييييه عطططططططططه .......

شغلن الاف ام وارتبشن اشويه ... وصلو امرتس موول .. طبعا االاشياء اهناكوا واايد اسبشل ...

خموولها الاغرآآض اهنااك وهييه بس تكتفيي " حلو .. زيين .. "

عقب 5 سااعاات حوااطه فامرتس مول .. هلكو هلااااك ... في نص الدرب وهن يمشن ...

هنوف : بس بس تعبت والله يلا نرد راااك .....

شهد : ويييين خلينا بعدنا ....

مهاري: لالالا بس ردوووني هلكت والله ......

الود : بنسير الميغا الحين بعد ابااج تتشريين ...

مهاري : بسني عااد والله ما خليتو شي ... هم روحهم مطرشيلي زهبه شكبرها بس متى بخلص الاغرااض ماريد ...

الود : لا تحااولين بنسير يعني بنسير .......

وعلى هالصدعه ساارو الميغا بعد .. وشطبو ع كل شي ... حتى مهاري جنها بتهااجر مش بتعرس .. ماخلو شي الا وخذووه لها .....

ع الساعه 10 ونص في الليل وصلن راااك ..........

كل وحده انسدحت ع الغنفه ........

شهد : وييين نورووه ؟

هنوف : شكلها رااقده ... ماتجوفين الليتات امطفيه ....

الود : يعني ماشي عشا !! انا ميته يوووؤؤع ...

هنوف : حتى انا والله ميته يووع ...

مهاري : انا بسير ارقد .....

الود : لا خلج .. بنسير بنشتري كنتاكي وبنرد ...

مهاري: سيرو رواحكم انا ماقدر ... خلاص تعبت ...

الود : من متى اخلي وحده فيكن في البيت ؟ ياا نطلع كلنا يا محد يطلع ...

شهد : يلاا مهااري بسرعه بسرعه ما بنتأخر ........

يرتها شهود وركبو السيااره ........ هالمره مشغلين قرآآن .......

هنوف : واااااااااااي زحمه موت !!!

الود : ياربي ماقدر اوقف ...

شهد : قومي مهاري ننزل ...

مهاري : اففففف منج .. يلا شو تبوون ؟

الود : شراااات كل مره ...

ونزلن مهاري وشهود يطلبن ... كانت شهود متلصقه فمهااري ...

> مهاري .. خيبه شعندها متلصقه فييني جييه ... آآآي عورت ايدي .. بس ماروم ارمس زحمه اخاف حد ينتبه لي استحي .... اففففففففف منها كسرت ايدي … خوزت مهاري ايدها عنها من غير ما ترمس وتقول شي …
فجاه جاافت حذالها كله شبااب .. اويييه وين سارت شهود … انا شو خلاني اخوز ايدها … وييه هكي الحمدلله .. جاان تزخ ايدها بالقو هالمره …


مهاري : وين سرتي اخاف انا تعرفيني وايد استحي لاتسيرين بعييد …

.. : ان شاء الله ….

> مهاري .. بسم الله !!!!!!!!!!! امنوووو هذااااااا .. واااااااااااي قلبي … مابا ارفع مابا … رفعت راسها وشهقت بالقو يوم جافت رياال …

مهاري : وااااالله سوري والله اتحرا اختيه مانتبهت يعني والله كندورتك سودا جيه شرات عباتها ..

.. : انزين شفيج هدي هدي خلاص ماستوا شي …

مهاري : لا والله ترا ماقصد السموحه والله …

.. : ههه خلاص الغاليه ماحصل شي … بس عايبتج ايدي وايد ؟؟

مهاري : هاااا .. لا أسفه .. " خوزت ايدها "

وطلبت لها ولخواتها وهيه منتبهة انه يطالعها …

> … ’’ وفديتها انا .. وفديت حلاها يااربي .. دلع دلع .. والله برااااءه .. ليش جيه متروعه مني بس الصرااحه ترتووب ""

عقب ما طلبت وخذت الطلبيه .. جافته وراها …

مهاري : السموحه اخويه مره ثانيه ..

.. : افا علييج ..

> " اخويه !!!!! "

وسارت صوب السياره وجافت شهد اهناك … وبصراااخ ..

مهاري : انتي كيييييييف تخليني روحي هااا ؟ كيف تسيرييين …

شهد : هههههه ابا اعودج يالجبااانه …

مهاري : حماااره والله …

الود : خلاص مهاري شفييج ماحصل شي حبيبتي …

مهاري: لا حصل وواايد ….. " شوي وبتصيح "

مهاري واايد تخاف انها تستفرد بحد .. ان كان بنت او ريال … من اول مانولدت وهيه توعي ع مشاكل وضرب وصرااخ وكان ابوها لما يعاقبهم يقفل عليهم الباب روحهم .. وكانت تصاارخ وتيها حاله .. اكثر وحده اتعقدت من هالشي .. لانها من صغيره كانت تتكفخ وتتعاقب … اما الباقي ادلعوو يوم صغاار ….

وخبرتهم السالفه … احترمو مشاعرها وسكتو .. مع ان السالفه اضحك …..

ع الساعه 12 في الليل .. كل واحد سار حجرته عسبت يرقد .......

شهود : مهاري ؟

مهاري وهييه تغطي اللحاف ع ويها : همممممم ؟

شهود : رقدتي ؟

مهاري : شووه تبين هييه رقدت ...

شهود : تدريين منو جفت في امارات مول ؟

مهاري تخوز اللحاف وتصد صوبها : امنوه ؟

شهود : احمد !

مهاري تيلس : هااااااا !

شهد : جفت احمد ...

مهاري : وجاااافج ؟؟؟

شهد : هييه وسلم عليه انا وهنوف ...

مهاري: انزيييين ؟

شهد : مممم ماشي قال شحالج وليش جيه كااشخه .. وليش مش متغشيه .. وانا تميت سااكته .. وعقب قال انهم بيوون يوم الاربعاء .. هنووف قالت له حيااكم وجيه ...

مهاري : وكيف بتقولين لابويه ان شاء الله ؟

شهد : هه .. اصلا ابويه يدري .. عمي من زماان مرمس ابويه وقال انهم بيوون .. وابويه ما خبرنا ..

مهاري : زيين خلاص رقدي ..

شهد : مافيني رقاد بظهر الصاله ...

مهاري : .............

شهد : خيبه تبا الفكه ..

مهاري : هييه ابا ارقد ...

شهد : انزييييين ...

وطلعت من الحجره ... متوجهة للتلفون ...

> شهد .. لا مابا .. اممممممم .. ماقدر اخاف اقلب الموااجع .. برايه مره وحده ....

طوط .......

.. : الوه ؟

شهد : مم .. مرحبا ؟

.. : آآخ مراحب السآآع ...

شهد : عرفتني ؟

.. : كيف ماعرفج وقلبي يزيد دقاته !

شهد : ...

.. : وحشتيني يا حماره .. يعني لازم اجوفج عسبت تتصلين ..

شهد : مش بيدي الي نسويه غلط ..

احمد : شوه الغلط ؟؟ يوم اهلنا ما يبونا نرمس بعض بالحلال ..

شهد : بس ما نلجآ للغلط ...

احمد : ماعلينا .. شحالج ؟

شهد : بخير وانت ..

احمد : مشتااقلج والله ...

شهد : بس احمد ..

احمد : احبج !

شهد : احمد ببند ...

احمد : اموووت فيج ...

شهد : بس عااااااد ...

احمد : شفييج والله متوله عليج ... خليني شوي اعبر ..

شهد : زيين بخليك انا ...

احمد : هيه بتخليني ومتى بتتصلين ؟ عقب سنه ؟

شهد : ههههه .. بجوفك ان شاء الله هالاسبووع ..

احمد : .....

شهد : يالله شي في الخاطر ...

احمد : تحملي ع روحج ...

شهد : لاتزعل انزين ...

احمد : بآي ..

شهد : لحظـ ....... طوط طوط طوط ........

شهد : يااااربي يا احمدوووووووه ...

ردت اتصلت بس ماشي رد ........

> احمد .. احين انا مشتااقلها وهيه ولا على بالها ... بس بين فتره وفتره تتصل عسبت تاكد لي انها تحبني .. يااربي يا شهدوه والله لو انتي عندي جان قطعتج ماتهونين علي ... ولا والله شوه بسوي فييج ..

احمد : هاا !!

شهد : شدعوه عاااد ..

احمد : شوه تبين ...

شهد : رضاك ...

احمد : وانا فذمتج قد يكون زعلت علييج وياخشمج العود .. يالقزمه ..

شهد : حرام علييك هههههههه

احمد : خلاص حبيبتي سيري رقدي عن ابوج يحس بج .. تعرفيينه دوم ينط في اللحظات الحلوه

شهد : زيين تحمل ع روحك ..

احمد : من عيوني الثنتيين انتي اكثر ... شهد ؟؟

شهد : هلاا ..

احمد : يوم بي ابا اكل الكيكه .....

شهد : هههههه من عيووووووني افا علييييييك كيف ماسويها لك واعرف انك تحبها ..

احمد : اترسيه كاااااكاو وانا بيييييلج دبل بس لا تستوين بخيله و تحطين شوي ...

شهد : هههه من عيووني ..

احمد : فديت عيونج .. والله احبج واموت فيج ...

شهد : ووالله انا بعد احبك ...

احمد : ........

شهد حطت ايدها ع ثمها : باي .....

احمد : صبري ............... !!!

سكرت من الرجفه ...... ماكانت تبا تنطقها .. بس مـن قلبها طلعت .....

ساارت ترقد من بعد ماحست روحها خلاص عقب صوته ماتقدر تقااوم شي ...... واحمد بعد عقب مارمسها رقد ع طول ........
== يوم الاربعاء ==
نوره : هنووووووف ...
هنوف : اهنه اهنه ... وراااج ...
نوره : هاا خلص العشا ؟؟
الود : افا عليج نحن كلنا فالمطبخ وما يخلص هههههه .. بس خلي شهد توري ضو بنحط عوود شوي ..
هنوف : اووووكي انا بسير اقولها ....
نوره : ان شاء الله هالييه فيها خيير ....
الود : لاتتحرين عمي ياي عشان شهد .. هوو وابوي يبون يتنااقشون عشان الشغل .. وابوي عزمهم كلهم عااد ..
نوره : حلفي ؟؟ وانا على بااالي والله شي ثاني. ...
اكثر وحده كانت مشتطه شهد ... هيه الي متفننه في الاكل .. وسوت له الكيكه الي يحبها .. وماخلت شي ..
عـ الساعه 7 ونص اندق الجرس ....

شهد فالمطبخ : وااااي قلبي انا مازهبت بعدني ...
مهاري تضحك : هههههه شفييج عاادي انا بعد بسير ويااج بسبح الحين ...
الود : اخ عليكن يلا بسرعه شوه ما بتستقبلونهم يلا بسرعه اجووف ..
مهاري: انزيييييييين ..
وسارن فوق بسرعه كل وحده تكشخ وتسوي شي .......
بو احمد .. اصغر عن بو الود بـكمن سنه .. عندها من العيال .. احمد البجر .. 26 سنه ... عشيييق شهد .. يموت فيها وخطبها مررتيين ... بس ابوها كل مره يرفض بدون عذر .. ويقول البنت ما تبا .. لكن الكل يعرف ان هو الي مايبا ..... يتبعه .. عزه 24 سنه ربيعه هنوف والود واايد وماالجه وريلها يدرس بررع الدووله تترياه يخلص وبتتزوج ع طوول .... وعقبها راشد .. 19 سنة .. فرفوووش البيت .. واايد نكته وسوالف .. اكثر وااحد شاهد ع قصه حب شهد واحمد ...
دخلو كلهم الميلس ماعدا ام احمد سارت تيلس ويا نورره في الصاله ...
هنوف : حيااالله من يااانا ...
بو احمد : الله يحييج يا بنتي ...
هنوف تبوس راس عمها : تو مازاارتنا البركه والله .. ما بغيينا انجوووفكم يعني ...
بو احمد : ماعندكم اريوول اتين لين عندنا وتسلمين ع عمج الفقير ....
ودخلتهم الميلس ........
راشد : اييه جيه ماتسلمين عليه انتي ...
هنوف : ههههههههه مرحبا السااااع ..
راشد : مراحب تواا الناس .. وين البرتقاله ؟
وينقعون من الضحك ....
مهاري تدخل الميلس : برتقاله ترفس خشمك يهالويه الخشن ...
راشد : يعني عرفتي عمرج المقصووده ...
مهاري: هيه اكيد امنوه بيغاار مني كثرك !!!
وتسير صوب عمها تسلم علييه وتبووسه : شحااالك الغالي ويينك مانجوفك ...
بو احمد : والله تماام انتي الي مانجوفج .؟ شحالج يالعرووس ..
مهاري حاست ثمها : عروس ! بخيير العروس وايد بخير ....
احمد : ماشاء الله عليج خرييش مستويه ...
مهاري : انا خريش ؟ لا ماعيك ها يوم اجوفكم بس ..
يطالعها بنظراات جنه يسالها وينها ...
الود : عمي شوه تشرب ؟
بو احمد : أي شي باارد الغاليه ؟ الا ابوج وينه ؟
الود : ابويه يترياك في الميلس الثااني .. تعال بودييك ...
وتسير ويا عمها الميلس الثااني ......
احمد : وينها ؟
عزه : اثقل شفييييك ...
احمد : ويييينها ؟؟
هنوف : تتلبس ...
احمد " ها وقتج الحين عااد تتلبسين .. يعني تبين تحرميني من هالدقاايق .. "
مهاري : اشحاالهم العررب " وتغمز لراشد "
راشد : والله تماام يقولج الشوق واصل اهنه " ويأشر ع قمة راسه "
مهاري: امبين امبين ...
احمد يطالعهم : عن السخاااافه الزايده ....
== تدخل شهد ==
شهد : السلام علييكم ... " ترفع عينها وتجوف احمد من زود شوقه وقف "
احمد : عليكم السلام والرحمه ......
شهد واحمد تمو دقاايق كل واحد يطالع الثاني ولا واحد فيهم يرمس .....
راشد : ايييه .. بس .. قلنا ابوي وعمي محد بس حشمونا ....
شهد تبتسم : محشوم ولد العم شحالك ؟
راشد يطالع احمد : بخير ... وانتي شحالج ؟ " يرمس احمد " : بس ايلس اشفيك طاحن عيونك ..
شهد : بخير. .
احمد : خلني ...
وتيلس شهد حذال خواتها ....
احمد يصد لراشد : جيه يلست بعييد ؟
راشد : والله ما سالتها ؟
هنوف سمعت وضحكت : شهد جيه ما تيلسين اهناك ؟
شهد فاجه عينها : وين اهناك استحي ع ويهج ...
عزوه : مهور قومي حرام نسير بعييد خل يجوفون بعض لو تجوفين حالت احمد والله بيعور قلبج ..
مهاري: زين عاادي عندي بس تعرفين اخوج رشود غلس شو بيقومه ....
عزوه : رشود تعال شوي ...
راشد : آسف تبين انتي تعالي .....
مهاري تغمز له : تعاااااال ..
راشد : ويه شي دش عينج ...
هنوف : راشد حس شويه تعااال ويانا ... وتسير صوبه تيره من كندوورته ...
البنات وايد ماخذات على راشد .. لانه اكثر واحد راابي وياهن .. ويزوورهن دووم .. حتى ابوهم يوم يبن يظهرن وياه يرخصهن ...
راشد : والله كندوره يديده بدفنج وخري ايدج ...
وسارو كلهم ع اخر الميلس يلسو ...
اما شهد بعدها مكانها بعييده عن احمد .....
احمد : بااكلج ؟ جربي تعالي ...
شهد منزله راسها ...
احمد قاام بيلس حذاالها اطالعته برجفه وفاجه عينها ...
احمد : هيه هيه شبلاج .. بيلس عداالج .. ولا بتفجين حلجج بعد ...
شهد : احمد عييب ...
احمد : عيب اني احبج ؟ عيب اني ابا قربج وانتي ولا شاله في بالج شي ...
شهد : انا الي مش شاله في بالي شي ؟
احمد : هيه انتي ...
شهد : ...
احمد يرفع راسها : وحشتيني .. اصلا حتى وانتي ويااي وااحشتني يالغلسه ...
شهد : انا غلسه بعد !!!
احمد : واحلى غلسه في حياتي ...
شهد تبتسم : سويت لك الكيكه ...
احمد : يالس اغازلج وتقوليلي كيكه ؟ وقته ؟
شهد : هههههههههههههههه
احمد : يعلني ماحرم من هالضريساات الصفر ...
شهد : احمد !!!!
احمد : ياعيوونه .. امرريني شو تبيني اسوي ؟ اجتل عمري ؟
شهد : لا لا تسوي شي عن هالرمسه .....
احمد : وين كيكتج يا ام الكيك انتي ...
شهد : بسير اييبها ..
احمد : لالا يلسي خلينا من الكيك الحيين خليني ويااج عقب العشا باكلها ... ولا بشلها البيت عشان اتلذذ فيها روحي .. لا تييبنها اهنه تعرفينه راشد مفجووع بياكلها كلها ...
شهد : ههههههه حرام عليك ..
احمد يقرصها من خدها : لادافعيين عنها ..
شهد : جيه مادافع عنه .. اخير عنك .. دوم يينا ...
احمد : انتي تعرفين ليش ما ايي .. مش حلوه فحقي ...
سكتت ... واحمد ضاج صدره ...
شهد : اممم ماكنت اقصد ..
احمد : ماعلييج ...
شهد : والله اسفه ...
احمد يبتسم لها : ماعليج حبيبتي ادري ماتقصدين بس ضايج من هالوضع مادري متى بيريحوونا ..
شهد : الصبر زيييين ...
احمد : فدييتج ...
راشد من ورا : اييه مش جنه بسكم ؟
هنوف : هيه بسكم .....
مهاري : حاولت وياهم بس هذيل طفوس مايقرووون ..
عزوه : شهود شبلاج محمره ؟؟
احمد : كنت اغازلها .. هههههههه
ويضحكون .....
هنوف : يلا نشي شهود بنحط العشا ..
راشد : وين بنتعشى ويالشبيبه ؟؟
هنوف : نوره وخالوه " امه " يبون ياكلون فالصاله .. وبتاكل وياهم الود .. و ابويه وعمي فالميلس رواااحهم ونحن اهني ...
راشد : داام جي السالفه بدش وياكم المطبخ بساعدكم ..
مهاري : ومنو قال انك ما بتنش ؟ غصبن ع راسك اصلا ً ....
راشد : خوزو شوي خل اكفخها هاي ام لساان عووي ...
مهاري : هههههههه يلا لو فيك خير لحقني ..
راشد : ما بلحقج يالياااهل ...
مهاري تطلع لسانها : وااااء ...
يركض راشد وراها وهيه تربع .. تمو يتراكضون فالصاله ....
ام احمد : رااااااشد .. ياااا ولد اصطلب ....
نوره : ههههههههههههههههههه خليهم ..
مهاري تظهر برع البيت .. وتركض فالحوي وهو وراااها ... لين ما وصلت لاخر مكان في البيت .. وراها يدار .. يعني خلاص تحااصرت ....
راشد : هاااااهاااااااي .. وين بتشردين الحييين هااا .. يلا تأسفي ...
مهاري : لو تمووووووت لاااااء ...
راشد يتجرب منها : والله لامطج من كشتج واخليج تحت ريلي ترا .. يلا تأسفي ..
مهاري بكل خبث تتجرب من حنفيه الماي وتشل البيب وترفعه ع ويهه : هاااا .. بتقول انك تستسلم ولا افجه الحين ؟؟
راشد الي انقلب لونه : هااااا .. والله انج مش حرمه .. لو انت حرمه ما بتستقويين بشي انزيين ..
مهاري : هاهاااااي لاني حرمه ماعرف ادافع عن روحي الا بسلاح ..
راشد : خس الله ويهج .. نزلي نزلي ..
مهاري : قووول تستسلم قبل ؟؟

ندى تدى likes this.

اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 05:29 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الثاني .................
راشد : استسلم .. دشي داخل يلا...
نزلت مهاري البيب وضحكت بانتصاااار .......
راشد : ماعلي يا بنت ابوج .. الايام ياايه ...
مهاري : روح روووووح عمي 10 صفر ههههههههههههه
راشد : 10 هاا .. ماعليه .. هالعشره بطلعها من عيونج ...
ويدخلون دااخل ... صدق مهاري تغيرت نفسيتها واايد ..
دشو دااخل جافو العشا زااهب ........
والكل يالس ع الطاوله يتعشا ..... غسلو ايدهم وشاركوهم الاكل ....
هنوف : ها منو انتصر ...
عزوه : ما يبااااالها اكيييد اخويه ...
مهاري: عيل استريحي انا المنتصره هههههههه ...
راشد : غشاشه سكتي سكتي عني .... " يكلم احمد " ياخي كل عدل شفيك ما بتطير ...
شهد تبتسم بحيا ......
هنوف : ههههههههههههههههههههههههه ههه ..
شهد : احطلك شوربا احمد ؟؟
راشد : شدعوه احمد بس !!! انا ياينكم تراني. ..
عزوه : وانا بعد ... ولا ناس وناس ...
احمد مبتسم : فديتهم ياربي ... لا الغاليه ماريد ... لكن لو من ايدج والله لاشربه كله بعد ..
سكتت شهد ... افف يا احمد مش جداامهم لاتحرجني جييييه ....
ع هالسوالف .. تعشو ع ضحك وذكريااات وغييره ...... ع الساعه 10 ونص دخل بو احمد ...
بو احمد : هاا يا عيال خلصتو ...
احمد يطالع شهد : لا بعدنا بنحلي ....
بو احمد : لا مايحتااااي يلا بنروح نحن ..
شهد : ليش عمي توا الناس مسوتلكم كيكه انا ....
بو احمد : ما بكسر في خاطرج الغاليه بس والله ورانا شغل باجر انا وابوج من الصبح ..
احمد : احم هاتيها الكيكه بشلها باكلها في الطريج ...
شهد تبتسم : ان شاء الله ...
وتسير عنهم ...........
مهاري :عااد عمي كرروها الزياااره .....
بو احمد : ان شااء الله .. المره اليايه انتن تعااالن بالمره ما نجوفكن .. " يطالع بوالود " خلهن ييني اباهن ينورن بيتي ...
بو الود : براايهن .. مرخصنهن دوم لييتك ...
هنوف : عمي خل عزااوي تباات عندنا .....
مهاري: هييييه خلها عمي .....
بو احمد يطالعها : تبين اتميين ..
عزوه : هيييه باجر مرو عليه ...
بو الود : البيت بيييتج .. خلها بو احمد في عيونا عزه .. عاد هاي الغاليه .....
بو احمد : برايج فديتج ...
راشد : هاا عمي .. ماشاء الله مستوي شباااب ....
بو الود : خل عنك .. الا لوتي انته ......
راشد : افااا .. اسميييه الشياب لسانهم ما ينزخ ....
بو احمد : راااشد !!
بو الود : خله هههههههههه الا راشد ماشره عليه .......
راشد : اكييد ما تشره عليه شرات اسم ابوك انا .. عاد لو انزل عليك لعنه الرويشد ..
وينقعون ضحك علييه ...
تدخل شهد .. وعيين احمد ماتفارجها .. الكل لاحظ ارتبااك هالاثنيين ...
بالذات لما عطته بيده ودقت اصابعه بصابعها ... نزلت راسها وتغير لونها ....
بو احمد : يلا عيل نترخص عنكم ...
بو الود : خلاص باجر عيل ان شاء الله نتلاقى لا تتاخر ع الشغل ...
بو احمد : ان شاء الله .......
ويسلمون عليه ......

يو قرب احمد بيلس ع عمه ... زخه من ايده ....
احمد : امرني عمي ...
بو الود : لو خاطرك فيها .. تراني بترياك هالمره ... ولا تزعل مني يالغالي .....
احمد من صدمته اطالع شهد وقال : هاا !!
بو الود ضحك : هيه هيه الي سمعته انزين ولا ترا لو تاخرت بزوجها لغيرك ...
احمد : لالالا عمي ان شا اااء الله في اقرب فرصه انا عندكم ....
بو الود : هييه جي اباك .. تحمل من اهلك تراك شاال اسم ابووك ...
احمد : ان شاء الله عمي ... تامرني بشي ..
بو الود : تحمل ع عمرك ....
وتلفت حق شهد .. وتكلم بشفايفه بدون حس " احبج " ...
ردت له الكلمه " وانا بعد احبك "
وظهر وهو يرسلها بوسه طايره من غير لحد يجوفه .........
وصلتهم مهاري لين البااب ...... كان راشد يتقاارض وياها ...
راشد : خوزو عني يالعروس اخيييج انتي شوه بياخذ فيج ريلج .. الا لساان شطوله ...
مهاري : وليييييه رشود لازم اتذكرنييه ماصدقت استويت رايقه ...
راشد : استويتي راايقه !! وانا طول الوقت على بالي انتي مهره !!
مهاري: اقول سكر سكر الباب ويلا برع لا تي بيتنا مره ثانيه .......
وسكرت الباب بالقو .. سمعت ضحكته بصوت عالي .......
> مهاري .. صدق استااانست اليوم ... حتى خوااتي احسبهن كلهن مرتااحات اليوم ... والله هالكمن ساعه شو سوت فيينا ... شهود بصوب وهنوف بصوب وغير شهود روحها قصه .. هههههههه حالات ......
دخلت الحجرره جاافت شهود طايحه ع السرير ........
مهاري: شدعووووووووه ياعمي ......
شهد : وربي احلى يوم في حياااااااااااتي ....... احبه احبه ........
مهاري: خلي عنج هالرمسه .. وين عزوه ؟
شهد : سارت حجره هنوف .. الود بترقد في حجره روحها اليوم ... لان هنوف بترقد ويا عزوه ..
مهاري : زيين خليها تي عندنا ... سريييرنا شكبره يسد 6 ...
شهد : قلتلها .. قالت لا بترقد من وقت ووراها نشه دواام باجر ماتبا تصدع بنا وجي ..
اكتفت مهاري بالسكوت .. دخلت غرفت التبديل وبدلت ثياابها .... وتغسلت وحطت راسها وسااارت في سااااابع نومه ........

في بيت بو احمد .... الساعه 2 في الليل ...
بو احمد : يااالله سهرتوني لين الحين ورايه شغل انا باجر ...
راشد : خلك بوووويه .. اتغلا ع امايا شويه .. تلاقيها تغلي نار الحين ...
بو احمد : ما بغييت الا العيوز .. الحين تشااخر ..
راشد : افا وتسب امااه !! " يطالع احمد " وانت ساكت له .. امنف عليك ..

هنوف : مهاااااااري نشي .. نشى يلا ماااااااشي وقت لازم تسيرين الصااالون ...
مهاري تحجج عينها : شفييج ( وترد تتلحف وتغطي ويهها ) ...
هنوف : مهووووووووووور اطاعي الساااااعه كم 12 الظهر !!!!! نشي اليوووم ملجتج .. مااشي وقت .. عقب شوووي بنسير الصااالووون ,,,
مهاري قامت : شووووووه .,. اليوم ملجتي !!! هاااااا !!
هنوف تضحك : هههههه شبلااااااج يالخبله يلا نشي ماشي وقت ........
صدت صوب الساعه ...
< مهاري .. اااااه اليوم ملجتي يا نااااس .. خلااااص كل شي انكتب الحيين .. ياربي الايام شقاايل تركض .. والله حرااام والله حراام .. يعني خلاص !! انتهت حيااتي ... اليوم اول يوم عزاايه ... مادري بيطول ولا ..
آآآه من قلبي والله .........

قامت تغسلت وتسبحت وصلت الظهر ............
مهاري ترمس الود : صبرو باااكل يوعانه انا ......
الود : مهووور الساعه 1 !!!! ماشي وقت .....
مهاري : شوووه ماشي وقت الله يهدييج بعده وقت وااااايد والله ....
الود : تدريييين شوه انا بودييي هنوف الصالون وبنخلص انا وهييه وعقب بمر باخذج انتي وشهود ..
مهاري : زييييين .....
مهاري ظهرت برع البيت .. جافت العفسه من الخااااطر .. وااال شوه هاا ّ .. !!
نوره : عروس ناشه هالحزه !!
مهاري تبتسم : شوه هالعفسه في الحوش ؟
نوره : مفاآآجاه رااشد ..
مهاري : رااشد . ؟ جيه شوه مسوي ؟
نوره : مسولج كووشه ع كييف كييفج ..... تجنن والله ..... رااوااني كيف شكلها بس ماخبرتج ..
مهاري : والحين بيركبونها !
نوره : هيه ماشي وقت ...... وبييبون طااولات وجيه حق المعاازيييم ... راشد و احمد متكفليين بكل هاا حلفو ع ابوج ما يسوي شي ........
مهاري تبتسم : احم .... لازم من غلااتي ......
شهد : مهوووووور انتي اهنه !!!!!
مهاري : شفيج بعد !!!
شهد : متى بتخلصييين حظرتج .....
مهاري: بلاكن مستعيلاات والله شي وقت ..
نوره : هييه شي وقت ماعليه خلوها ...
مهاري : يوعااانه انا ......
نوره تزخها من ايدها : تعالي يالعرووووس بنوكلج .........
وتودييها المطبخ ........

اما شهد يلست فالصاله تحط لها منااكير زيتووني ع لون فستانها ..... واتصلت ع ربيعاتها تأكد عليهن ييوون ....
عـ الساعه 4 العصر ردت الود .. كاانت مخلصه تسريحه ومكيااج هييه و هنوف ..
بالنسبه للصالون الي متعدليين فييه .. توه ييدييد فااتح .. بس فييه موااطناات محترفااات مشهوراات فالاماراات ... ينتقلن دوم من مكاان لين مكاان في ارجاء الدوله ... عـ حسب الحجز .. و ويااهن لبناانيات حق الشعر .. بس شغلهن فن من الخاااطر ....
نوره : واااااو تخبلن والله ..!!
الود : ههه زيين .. مهاري ويين ؟؟
نوره تزااااعج : مهووووور ..
مهاري : يييت يييت ...
لابسه عبااتها وجااهزه .. لحقتها ع طول شهد .......
شهد : ماااااشاء الله جنكن انتن العرااايس ........
الود : بسكن هذرباان يلا بسرعه .. عندهن شغل في دبي بعد ما يبون يتأخرون ...
مهاري: يلا جااهزات نحن .........
== في الصالون ==
سألوها عن لون فستانها وعدلوها تعدييل عراايس عن جد .......
> مهاري .. الحين انا عرووس ؟؟ معقووله ؟؟ جييه مش حاااسه بهالشي ..!! ليش احس ان الامر واايد عاادي ولا جني عرووس ... البنات يرتجفن وخايفااات ... ليش انا عاادي ؟ يمكن لان حتى ريلي ماعرفه ! ماجد جفته في حيااتي .. ماعرف شي عنه غير انه ذياااب !! ذياب ... ااخ يا ذياب .. أي حياه بنعيشها .. والله اني صغييره .. اناا ويييين والعرس ويين ..... الله كريم ... الله يصبرني ويعدي كل شي ع خير ....
اللبنانيه : لك اسم الله علييييكي ...
مهاري تبتسم : يا سلام خليتوني حووورييه ...
اللبنانيه : لك انتي والله حوورييه الله يهنيييكي ...
مهاري : تسلميين والله .........
الود تطالع مهاري بغبنه : فديتج والله .. بصرااحه ماعليج كلام ..
مهاري : لاااازم عروس ....
الود : بنتريا شهود باجلها شوي وبتخلص ...
مهاري : اوكي ........
عـ الساعه 7 ونص المغرب ردو البييت بسرعه ...... دخلو الباب الوراني لان الناس بدت تييهم ...
دخلت هنوف ويا مهاري تساعد في الفستاان ........
الفستاان اسود مطرز بورود ذهبيه .. وفيها لمعه طااغيه ... وع الصدر سلاسل ع شكل عقد لافه ع الرقبه كامله .. والظهر نصه بررع ..... وع الخصر حزاام رفييع مربط ع الطرف بفرااشة ذهبية ....
ااما المكيااج ... فكاان اسوود ملكي .... صج صج يوم قالو الاسود عذااب ... موسع عيوونها ع الاخر ...
في داخل العين جحال ابيض بارز لمعه الحزن فيها ... وعـ الاطراف ذهبي باااهت ... وبلاشر وردي ملمع ... كاانت حوريه من الجمال ............

جافت عمرها فالجااامه : والله اني اخبل تدرون اقرو عليه اخاف ع روحي ههههه .......
شهد : ههههههههههه خقاقه !
وعقب خلووها فالحجره رووحها ....... ظهرو عنها سارو عند المعاازيم ..... كان قلبها يدق بالقوو .. الحين بدت تحس بالخوف ... الحين حست ان السالفه جد !!! ...
طق طق .......
مهاري : الباب مفتوح ........
نوره وهيه فاجه نص البااب واتوايج : ادش ؟
مهاري :اكييييد نواااااري ما يبالها ......
نوره : ماااشاء الله عليييييج يا مهور ماخذه الحلا كله .....
مهاري تبتسم : تسلميين .....
نوره : شي في خااطرج صح ؟
مهاري تنزل راسها : ما بتي ؟
نوره ترفع راس مهاري : تعرفين ابوج ما بيرضا ....
مهاري : حتى لو .. انا بنتها !! بنتها اليوم ملجتها كيف ما تبا تجوفني !! اصلا هيه ما ناقشته ولا حاولت ويياااه الله يسامحها ... كفايا ماربتني .. ما تبا تجوفني عروس .....
وتنزل دمعه حرقت عينها ....... تمسحها نوره ع طول .........
دخلت الود ....................
الود : مهره ؟ بلاج ..؟؟ جيه تصيييحين ؟
سكتت مهاري وسكتت نوره ........
الود عرفت : مهاري .. خلاص .. انتي ما تاقلمتي ؟؟
< مهاري .. عمركم ما بتحسون بشعوري في يوم.. لو شوه ماقلت ... يا عالم انا ماعشت في حظن ام !! ماعشت في حظن ابو حنون يعوض غياب امي !!! حتى خوااتي كانو صغار مايهتمون فييني ...
انا انحرمت من واايد اشياء وكله اضغط ع روحي واسكت .. كفايا اليوم بنزف ع واحد ماباااااه والله ماااباه .....

مهاري تصيح : ابووويه دخيييلك مابا اعرس ادخيلك ......
بو الود يزخها من شعرها : وليش ماتعرسين هاااا حاطه عينج ع حد ؟؟
مهاري ماسكه ريله : ابووويه ع امنو بحط عيني جيه انا اطلع من البيت ؟؟ اجوف النااااس ؟؟ والله بشتغل شغاااله في البيت بسوي الي تباه بس لاتزوجني ادخيلك ...
بو الود يدفرها من ريله : خوووووزي عني بتعرسين ورااااسج فوق ريلج ....
مهاري تصييح وتصارخ : ليش تعذبني ليش شووه سوييت لك عشان تغصبني .. خلني اكمل الثاانويه بس .. والله مابا شي .. عقب الثااااانويه بعرس بس خلني اكمل يبه دخيييلك .....
بو الود : دراسه لاااااااا .. بتعرسين بتعرسين ....... ( يكلم نوره ) خوزوها عني لا اذبحها الحين .....
مهاري :ابوووي تزوجني واااحد اكبر عني بـ 10 سنيييين حرااااام عليييك ...
بو الود يعطيها كف : قووووومي عن ويهي ..............
.............
الود تدز مهاري : مهاااااري وينج اكلمج انا .....
مهاري ردت لعالمها : آآآه ... خلاص خلاص مابا شي .... خلوني روحي ....
الود : ما بنخليج روحج .. يلاااا عااد عشان خاطر اختج .. مالي خاطر عندج ؟؟ ابتسمي خليينا نجوف الجمال كله ....
ع رغم حرقه القلب ماحبت تتطاول ويا اختها و ابتسمت ........
الود : هيييه جيه اباااج ... ترا ذيااب بيدخل قبلج ... متفقيين وياه نحن ...... نبا كل شي سبشل ... ومميز ..
مهاري تبتسم : مااعليه خيير ......
نوره : اول ما يوصل بنييج انزين ..
مهاري : اووك .....

< مهاري .. راحو عني ... يعني بفتكر انا بالحركاات والاشياء الي تسوونها ... الله يصبرني .. ان شاء الله ماتهور واعطيه بكس ... هههههه تخيلو لوووول .....
...
..

عـ اغنيه مييحد .. دخل ذيااب ... وراافع رااسه بكل غرووور ... كاانت ندى اخته ويااه ... ماسكه ايده وتوديه صوب الكوشه وتيلسسه ..... وكانت تسمي بالرحمن لا ينظرونه بعيين ...... وذيااب يمشي ولا يفكر بشي كل همه يووصل بسرعه .. يحس بقلبه بيطلع منه ........ يلس شوي والناس مرتبشه ع الاغااني .. والبناات مستخفااات ع ذيااب .......
ذياب ... 27 سنة .... دكتور نفسي .... اسمرااني ... طوييل وعرييض واايد ماشاء الله علييه ... عليه جماااال .. عيونه كبااار وحيااه مقروونه ومرسومه رسم ع عيينه كاامله ...... خشمه سيف وحااد .. و شفايفه متوسطه مترتبه ع ويهه ........ شعره اليين تحت اذنه .. مدرجه بشكل خفيف وكووول ...
ذياب يطالع ندي : ابا ماي .. ريجي ناشف .....
ندى تكلمه امها : اميييه .. ذياب عطشاان هاتيله هالماي الي حذالج .......
ام ذيااب تيي صوبه وتعطييه قلاص ماي ويشربه دفعه وحده .........
ذياب : دنوو متى بتي ؟؟ .. بس ماقدر اتحمل انا ...
ندى : انزين اصبرر احيين بكلم خواتها بجووف ..........
ذياب يزخ ايدها : تعااااالي وين تخلييني روحي !!!
ندى : شفيييييك ريال شطولك شعرضك وتخاف .. قوم عني ..... " تخوز ايده "
ذياب " بتشوفيين .. مش خاايف .. متوتر ... يارب .. الهمني القوه والجراه .. اخاف اطيح جداامها .. واصير انا البنت "
اما ندى سارت عند شهد : مرحبا ؟؟ عطوووونا وييه شوووويه ......
شهد : هلا والله دنووووه ... شخبارج ؟ شوووه هالحلا خفي علينا .....
ندى : خلي عنج .. اخويه بيموت متى بتظهروون مهاري؟
شهد : ماعرف والله الحين بسير ارمس الود بقولهم يدخلونها ..
ندى : هيه الله يخليج استعيلي عن يموت اخويه هههه ..
شهد : هههههه خلاص مايهمج .....
يت الود صوبها : شبلااج تطاعيني ؟؟
شهد : دنوه تسال متى بتدش مهاري ........
== اطفت الليتات =====
الود : الحيين ......


حد منكم شاف في هالدنيا بدر ........ مقبلن يمشي ومن حوله بشر .........
لا اله الا الله ...... ع النبي محمد .... يالله صلو عليه ...............


< مهاري .. اااه يالسه امشي ع منصه موتي... امشي اودي روحي ع قبري ... ماقادره ارفع راسي ولا قادره اتنفس ولا قادره اسمع شي ..........
كل الي تسويه تمشي وراسها فالارض .. والمصوره محتشره .. تباها تطالع الكام .... وهيه طااف ...
نوره : مهااري حيااتي انتي .. رفعي رااسج شوي ..
مهاري صدت يمين اطالعتهم ... قدرت ترتااح شوي يوم جافت خواتها يريحونها ويبتسموولها ... ابتسمت ببراءه .. وكملت مشيها من غير ما تطالعه ... اول ما وصلت جدااه وقف لها ... وهيه وقفت مجاابلتنه بس ماتطالعه ...
ندى : بوس رااااسها اييييييه ...
ذياب باس راسها : مبروك ....
مهاري : ...............
عدلت وقفتها ووقفت حذاله .... كاان اطول عنها بشووي ... بس بصراااحه لايقيين ع بعض ... صح كل وااحد واارم وفي حاله بس شكلكم اثنيينهم عجييب .........
تمت المصوره تصورهم والناس بدت تسلم عليهم والزغااريط شاله المكان شل .......
ولين الحيين مهاري ما صدت له ......
عقب ماهدا الوضع شوي ويلستهم هنوف ...... واخيييرا تكلم ذياب ........
ذياب : ممم مهره ؟
مهاري : ......
ذياب يمسك ايدها : احم ....
تحس بايدها ترتجف .... قلبها وقف مره وحده ..... ياربي ها سخيف ولا يتساااخف .. حق شوه ميودني شوه يباا .......
ذياب :اكلمج شفيج مسويه طاف حق ريلج .. " يغير نبره صوته " ها اول يوم .....
مهاري واخيرا رفعت راسها " بسم الله الرحمن الرحيم .... هالريال جايفتنه انا ..... وين ويين وييييين ياربي ... هييييييييييه مال كنتااااااكي .... طلع ذياااااب ... واااااااايه يافشيلتي فشيلاااه ......... "
ذياب مبتسم : مستحيه ؟
مهاري ترد له الابتسامه بس بشكل اخف : ......
ذياب : شبلااج عاادي ..
مهاري بصوت خفيف : يعني انته مش مستحي ....
ذياب " وافديت هالحس " : لا مش مستحي ... بس متوتر شوي ... كيف استحي من حرمتي ؟
مهاري سكتت ونزلت راسها ... اممم حلوو .. لا وشكله سوالف .. بس لا تخاف .. ما بسويلك سالفه ..
ندى تقربت منهم : ياويلي ع الرومنسيه .......
ذياب : أي رومنسيه ... ؟ هبلا انتي !
ندى : هههههههههههه الحين استويت هبلا .. استغنيت عن خدمااتي ...... ع العموم قومو يلا بتلبسبون الدبل ...
ذياب : خلي الدبل تينا شله تتعب " ويصد صوب مهاري وبكل حنيه " العروس ....
هنوف يتهم ....... : افا علييك جني حسيت بك ويبتهم لين عند ريولك هههههه .. شوه تبا اكثر النسيب ..
ذياب متلوم : اسمحيلي الشيخه .. والله امزح ويا ختييه بس ......
مهاري صدت له .. " اونه ذرب ويستحي بعد " ومن حست انه بيصد لها لفت ويها ......
ام ذيااب : الف الف الف مبروووووك يا بنتي .... الزيين ماخذ الزيينه ......
قامو ذياب ومهاري ... وطبعا ع كل حركه يسوونها المصوره ماتفوت شي ........
يابولهم الدبله ..... الحين الوهقه .....
هنوف : مهووور يلااا لبسيه ..
مهاري : مابا مابا .. شوه مايعرف يلبس روحه ....
ذياب منزل راسه ويحيس ثمه : لا ماعرف .....
الود : يالفشيله سمعنا لبسيه يلا بلا فضااااايح ........
مهاري : شوه ازخ اييييييده استحي انا اخااااف .........
ام ذياب : ذيااب ابويه لبسها الدبله .. اندوك ........ وتعطييه البوكس ..... يطلع منه الخااتم ويشل ايدها الي كانت ماسكه ايد الود ... وبكل جراااءه دخل الدبله في ايدها وهو مبتسم ........
هنوف : جفتي والله السااااالفه عادي . انتي لا تطولين الوقت ولبسيه بسرعه .......
شلت مهاري الدبله بالقوو ... وهو سهل عليها المهمه رفع ايده صوبها .... من كثر الارتباك ماتعرف شقاايل تدخل الدبله ... جنها تسوي عمليه .. ايدها اليسار زاخه بدايه كم الكندوره .. وايدها اليمين دخلت فيها الدبله بشويش .......
وام ذياب عطته قلاده الماس يلبسها ..... ونفس الشي ماطول السالفه ع طول لبسها ومن اول محاوله سكرره .. شكله متدرب ....
ردو يلسو مره ثاانيه .....
ندى : اعنبوووو ما تصدقون انتو نشو بتشربون العصير وبتقصووون الكيك .....
مهاري تتنهد ...
ذياب حس بضييجها وضاج ... شفيها هاي . ؟ ليش جي جايفه حالهاا ؟ شو ماكل حلالها انا .. كدرت خااطري الله يسامحها ... نحن تونا نقول بسم الله وهيه جي تعااملني .... لا ماعليه البنت صغييره .. ولازم بتستحي وبترتبك ....
ذياب يطالعها وبنظره حااده : تبين انسير داخل ؟ وننهي كل هاا ؟
مهاري بارتباك : هاا ؟ لا عادي ...
ذياب : عيل شبلاج عاقده النونه ؟
مهاري نزلت راسها .... ها ليش يكلمني جييه !!!! ماتريا كمن دقيقه وحررج عليه ...
الدمعه شوي وبتنزل من عينها بس ارتجفت من لمست ايده ......
ذياب : مضايجه من شي ؟ مضايجه مني ؟؟؟
مهاري بسرعه رفعت راسها وطالعته : لا ..... مش مضايجه منك ......
ذياب ارتااح جزئيا ً : زيين فيج شي ؟
مهاري تبا تعدل الموقف ... افففف ماباه ياخذ فكره عني بعد .. ولا ابا ابويه يرد يضربني مابا انضرب لو عرف والله بيذبحني ..... : لا مافيني شي بس مستحيه شوي .....
ذياب مبتسم : شوي وبس ؟؟ كل ها وشوي ؟ زيين زخي ايدي بقوو وبتتعودين علي بسرعه ..
مهاري ابتسمت : لا والله؟
ذياب بكل ثقه : هيه والله ؟؟ جربي ... رصي ع ايدي .. ولا قرمشيني بترتااحيين ..
مهاري : آآآي لا حرام بتتعور .......
ذياب بخبث : بتعور ؟ تخافين لا اتعور ؟
نزلت راسها ..... والله حبوب ويدش القلب ...... بس اسمحلي بعدني ماتعودت علييك .....
يابولهم العصيير ... كل وااحد شرب الثااني ..... ونفس الشي الكيكه ...... اكلته بسرعه ... ويوم بغا يأكلها قالتله : ماحب الكيك .....
لا ارادي نقع من الضحك ذياب ....... والله مش معاريس .. يهال يلعبون .... شوه ماتحب الكيك هاي تتمصخر علي ولا شوه سالفتها ........
الود : مهاااااااري كلي ... اسمييييج فضااايح ........
مهاري كلت بالغصب ... وبلعتها مره وحده عسبت ماتحس بطعمها .......
اما ذياب ماقادر يمسك نفسه كل مايتذكر يوم تقوله ماتحب الكيك يضحك ...... والله حاله ... والله ياهل ..
شهد بصوت عالي :تغطن بناات .. ابوي بيدخل ..........
مهاري رفعت راسها وهيه تطالع ابوها يااي صوبها ........ أي مشااعر احس بها ؟؟؟ انت يابويه دمرتني .. والله ضيعتني ... ادري قلبك طيب .. .بس واايد ضيعتني واايد .... مع كل الي سويته .. احبك .. والله احبك يابوي ....
بو الود يبوس راسها : مبرووك .........
مهاري مبتسمه وفي عينها الدمعه : الله يبارك في حياتك الغالي ...
عمها ورا ابوها : الغااليه الف مبرووووك تستااااهلين الغلا ........ وحظنها بالقو خلاها تطلق العناان .. ومن عقبها سلم ع ذيااب ووصااه ع مهاري وترخص ...
بو الود سلم ع ذيااب وتخاشم وياه ............ ورد لمهاري زخ ايدها بقوو .. يحسسها بالراحه والاماان .. جنه يعرف شوه بيستوي .. وكيف حياتها بتكون ... شكله واااثق من انها بترتاح وياه ....
كل الي سوته الابتسامه ... الخواات ع طول صاحن . يحسون باحساس مهاري الحين كييف ....
جنه ابوها يباركلها ع موتها الجريب .. ع حياتها الي بنتها وابوها هدم كل شي ......... !!
بو الود يكلم ذياب : تجوف عيني يا ذيااب .,.. ترا خواتها كلهن في هالعيين " ياشر ع عينه اليمين " وهييه روحها فهالعيين " ياشر ع اليسار " غلاها كبير واايد .. لا تخيب ظني .. ماشي احس عنك يا ذياب ...
< يااااالله يابوييه ... تكبرني وتخقني جدااام ريلي ...... هه .. أي عيين الي ترمس عنه ... بس كلامه قووي واثر فيني واايد ....... واايد .......
< ذياب .. ليش احس الجو متكهرب .؟؟ شوه السالفه ... مهره شو علاقتها بابوها ؟؟ مش مطمن ؟ لالا ان شااء الله خيير .......
بو الود : ياا هنوف ..... يا الود ... يالله زفوهن خل يرتااحون بسهم من اليلسه .......
هنوف : ان شاء الله ابوويه ..........
الود : يلا مهاري .. يلا ذيااب قومو بتدشون دااخل الميلس ..... عسبت تتصورون هنااك وتتعشون .....
مهاري صدت لذياب وابتسمت .... والابتسامه ريحت ذياب ,,, زخ ايدها ومشو لين الميلس ....
الناس بدت ترووح ... والبيت بدا يخلى .........
== في الميلس ==
المصوره معصبه وماسكه مهاري بالقو : بت يوووور هاااند هيير .... " وتحط ايد مهاري ع رقبه الذياب "
مهاري : شوو ازغده يعني ؟ تبيني اذبحه انتي شوه ........
المصوره : اوه ماي قاااد .. بت اند بلييز بيك وااااايت :@ .,
ذياب ماسك ضحكته : بس بس لاتعصبيبها عن تفرنا برع بيتكم ........
مهاري واااااايد مستحيه ماقادره .. بس هالعصبيه بلعتها كانت تسوي كل شي بسرعه بسرعه ..
وبعد صووووور وااايد ...... احلى صوره كااانت .......
مهاري يوم حااطه راسها ع صدره ... وهو حااظن ظهرها ومنزل راسه شوي ع شعرها .. ومبتسم .....
وخلص التصويييير ........... من بعد ما طلعت عيونهم ..........

شلت المصوره قشاارها ويت الود وشلتها ووطلعوها .........
ندى تتغالس : هااا يلا ذيااب نسير البيت ,.
ذياب يطالعها وساكت .......
ندى تضحك : هههههههههههه اسولف عن تااكلني .. بنرد انا واميه الحين .. يلا شوي شوي بالدرب والف مبروووووك ..........
مهاري مبتسمه : الله يباارك فييج .....
وتظهر عنهم ...... وتدش الود مبتسمه .....
الود : شكلنا ما بنخليكم تتهنون الحين ... بس سؤال تبون شي ؟؟؟
مهاري وهيه من التعب متجااهله ذياب : هيه عجلو فالعشا بموت يوع ....
ذياب صد لها " فديت اليوعاانه انا " ........
الود : من عيووووني .... شوي وبخلي الشغاله تييبه ........

وظهرت .......

الوضع هااادي .....
ذياب : ممم مهاري ؟
مهاري وهيه تلعب بالدبله وماتصد له : هلا ؟ ......
ذياب : ممم ماتبين تقولين شي ؟
مهاري بتردد وارتبااك : لاء ....
ذياب مبتسم ومسك ايدها الهنتيين : زيين بس عطيني ويه شوي ......
مهاري متوتره وايد طالعته نظره وردت نزلت راسها ......
ذياب : شدعوه عااد ...
مهاري : ..........
ذياب : ممممم انا ماقدر اقولج شي الحين ... بس .. ان شاء لله بسعدج ومابخليج تحتااييين شي .. وانا واايد شارنج وبااغنج ..... واحس اني محسوود عليج ......
مهاري مستحيه : مم شكرا ...
ذياب : شحقه تشكريني ؟؟
مهاري : عيل شو اقول ......
ذياب مبتسم : ما تبين تقوليلي شي معيين ؟؟ شي عنج ؟ طبعج او أي شي ..... مممم صح تذكرت ... قطعتي الثانويه صح ؟
مهاري طالعته بكل حزن : هييه ....
ذياب : امم انجبرتي ؟؟
مهاري اتوترت : انجبرت ع شوه ؟؟
ذياب : يعني ظروف الملجه وجي خلتج تهديين الدراسه ؟؟ واثرت ؟؟
مهاري " زين انه طلع جذبه روحه " : هييه ..
ذياب : ودج تكملين ؟ او اقصد تعييدين السنه .....
مهاري تتطاالعه بأمل : انت عاادي عندك ؟؟
ذياب : اذا هالشي انتي تبينه .. اكيد عاادي عندي ... بالعكس بفتخر فيج لانج طموحه ...
مهاري : هيه ودي ... بس .. ماعرف ....
ذيااب : مممم ماباجي ع عرسنا غير شهر ! .. واذا ناويه تعييديين لازم تترين لين السنه الياايه .. يمكن الظروف تتغير ... يعني في وقت عندج كبير انج تفكرين .. ولاتحاتين تراني مانسى كلامي .. بشعجج ع كل شي تبينه .....
ماا اقدر اوصف شعور مهاري. .. كاااانت واااايد مستااااانسه ...... ماصدقت الكلام الي قااااالته .... من فرحتها ماحست برووحها الا وهيييه لاويه علييييه ....
مهاري : مشكوووووووووووور واااايد .......
ذياب استغرب من الحركه ,. بس سكت ....... حسها ع نيااتها وبرئييه وواييد صغييره .... مع ان عمرها 17 المفروض تكون خلاص عارفه كل شي ... بس طبعها واايد غرريب وغاامض .. وفيه عفوويه زاايده ...
مهاري اول مافجت عينها جافت روحها لاويه عليه ع طووول خازت : سووووري .... والله من فرحتي ماحسيت ....
ذياب مبتسم : ليش سوري ريلج انا .. حلالج عاادي ... بكبرج حقي ... حركااتج واايد عفويه واحب هالشي فييج ...
مهاري : ...........
ذياب: تدرين انج حلوه ؟
مهاري مبتسمه : هيه ...
ذياب : ههههههههههههههههههههه ...
مهاري مبتسمه : حتى انته حلوو ,,,,,
ذياب رافع حياته : جد ؟
مهاري : هييه حلييو ...
ذياب باحباط : حلييو ؟؟ يعني مش مازر عينج .. اصلن البنات يتخبلن عليه يوم يجوفني في مكاان...
مهاري : البنات مش انا .
ذياب : وانتي شوه .؟
مهاري مبتسمه : انا غيير ..
ذياب يقرص خدها بخفيف : اانا اشهد انج غيير ......

يابت البشكاره العشا وحطتلهم اياه ع الطااوله الجريب منهم ......
ماتغيرت وضعييتهم جربو الطاوله اكثر وتمو يالسين حذاال بعض .. بس مش واايد ...
ياكلون بشهيه حليلهم صج معاريس ,..,,
ذياب : مهااري ...
مهاري تطالعه : هلا ...
ذياب : هاتي ايدج شوي ......
مهاري تمد لها ايدها ....
ذياب خذا صبعها وحطه ع الشااي .. " كان دافي مش حار " ...
ذياب : شكرا ً ....
مهاري استغربت .. شفيه هالغبي ... خذت كلينكس ومسحت صبعها .... وكملت اكل ....
وتمو ساااكتيين واااايد .......
مهاري لما خلصت اكل تسااندت ع الغنقه ...
ذياب : اجوفج ارتخييتي ؟؟
مهاري : شبعت الحمدلله .......
ذياب : شوه كلتي انتي عشان تشبعيين .. يلا لا تدلعيين فجي فجي حلجج ...
ويلقمها خبزه ممزوره بأكل متفنن فييه .....
بصرااحه عيبتنها اللقمه بس ما قالت .....
رد اكلها مره ثانيه وثالثه .............
مهاري : بسني تعبت ...... هلكت ماقدر اكل ....
ذياب : اخر لقمه ....
مهاري :والله شبعت خلاص .....
ذياب : تردييني ؟؟ تردين ريلج؟
مهاري : ريلج وريلج محد عرس غيري ؟؟
ذياب : ههههههههههههههههههههههههه ههه .. عفويتج فالرمسه بتذبحني ...
مهاري : اخر لقمه ترا ...
ذياب مبتسم : ولا تزعلين اخر لقمه .....
كلته وتعمد يدخل صبعه وعضته ......
ذياب يمثل العوار : آآآي ....
مهاري فجت عينها : سوووووري والله ماقصد ..... ااول مره اجوف حد يلقم ويدخل صبعه ..
ذياب :آآي آآي .. انتي بقره ماتعرفين تااكلين .....
مهاري تشهق : انااا بقره الحيين ؟؟
ذياب مطنشنها : آآآي ..... خلاص بسير البيت مشكوره .....
مهاري تمسك ايده المتعوره : والله اسفه .. صبر بييب ثلج .....
ذياب مبتسم : ههههههه من صدقج انتي صدقتييني ؟
مهاري :هييه ..... ليش تجذب انته ؟
ذياب ببراءتها : هييه ....
مهاري خوزت ايده : مااااالت !
ذياب ميت ضحك : هههههههه تدرين اول وحده تقولي مالت ؟؟
مهاري : وايد مغتر بروحك ترااك ...
ذياب ومتعمد : ودام متزوج هالقمر كيف ما غتر بروحي ......
صخت مره وحده ..
ذياب : لازم اقفطج يعني عسبت ماتتحرشييين ....
مهاري ابتسمت .....
ذياب يجوف الساعه : واال استوت 1 ماحسيت فالوقت ويااج ......
مهاري تثااوب : انا حسيت ...
ذياب يطالعها بهدوء : صدق ؟
مهاري : هييه ...
ذياب مبتسم : خلاص عيل ما بثقل اكثرر ...
مهاري : زين يوم حسيت ابا ارقد تعبت ...
ذياب : لاااه يالدفشه ؟ حد يقول حق ريله جي فيوم الملجه ؟؟ تبين تشرديني ؟
مهاري : اقولك الصدق .....
ذياب مبتسم : وشوه عايبني فيج غير صدقج انا ....
يقووم ثوااني ويرد ييلس : ممم بتترييني ؟ بسير السياره بيب شي وبرجع ...
مهاري : بتيب شوه ؟؟
ذياب : بتتريين ولا ؟
مهاري :هييه بتريا ......
ذياب : زين ما بتاخر علييج شوي بس ......

وراح عنها ..... اول ماسار انسدحت ع طول صدق تحس انها ميته تعب ..... غمضت عيينها شوي تريحها ....
.................................................. ....
ذيااب بتوتر : مم مهوور ..... .؟؟
مهاري تفج عينها بخفييف ..... : هااه ...
يوم جافت ذياب يالس تحت ريلها وينششها تروعت وقامت عدل : سووري ماحسيت بروحي ...
ذياب مبتسم : تخبلين وانتي راقده تدرين ...
مهاري : لا والله !! رااقبتني ...
ذياب : وعندج ماانع ؟؟
مهاري : وين سرت ؟ هذا الي ما بيتاخر ...
ذياب :هههههههههه ماتاخرت انتي الي راقده " وبحناان " وانا تام ااطاالعج ..... مم ع العموم " ويعطيها كيس " هذا لج ... ومن اليوم وساير أي شي تحتاايينه لا تستحيين ... انتي مسؤؤله مني الحيين ... ولو تطلبين عيوني ماتغلا علييج .......
مهاري مبتسمه ......
ذياب :والحيين لازم اسير عسبت انتي تريحين وانا اريح بعد ..... تبين شي ؟؟
مهاري : سلامتك .. تحمل ع روحك .......
ذياب يغمز لها : مااعرف اتحمل ع روحي ... انتي تحملي مني ......
مهاري : ههههههه .. زيين ماعليه ....
ذياب يبوس راسها : يالله الغاليه .. اجوفج عـ خيير .....
مهاري بحيا : تلاقي الخيير ..
و مشت ويااه لين بررع توصله ......
يوم وصلت عند البااب البرااعي .....
ذياب : هاا هااا ؟؟ وين ناويه ان شاء لله ؟؟ يلا دشي دااخل بس ماتعتبيين هالباب وانتي جييه ...
مهاري : زين محد برع .. الفريج رااقد ..
ذياب : لاتزعلييني منج .. حتى ولو ماشي حد غييرج .. ماتظهرين بفستان وين تبين .....
مهاري :زين ما بظهر انا .. بواايج عليك وانته تسير بس ..
ذياب : تحرسيني يعني .....
مهاري مبتسمه : مش حشرتني ريلج وريلج ؟ خلاص ريلي بحرسه ...
ذياب بجراءه يتقرب من ويهها : لا جد ؟؟
مهاري تنزل راسه وتدز صدره : بس عااد عن المصااخه .. يلا سير ....
ذياب يضحك : ياويلي ع المستحي ههههه ...... يلا الغلا دشي .. انا الي اخاف عليج حتى من حوشكم .. يلا ..
مهاري : زيين .. تصبح ع خير ......
ذياب : وانتي من اهله .......
ودشت عنه دااخل ... وهو لما جافها مشت وجريب بتوصل الباب ,, رووح بعد .......
< ذياب ,, واافديتها ياناس ... دلع بدلع ... وهيه تتكلم دلع .. وهيه ساكته دلع ,,, ولا اسلوبها البريء .. يااربي بتذبحني والله ,,, الله يسعدنا يا مهره ونعيش حياااه بدون هم ولا غرباال ........

اما مهاري خذت لها شاور سريع و لبست بجااامتها وساابع نووووومه ,,,,,,,,,,

== في الصاله ==
شهد تثااوب : بس بسير ارقد انا .......
هنوف تاكل حب : ع اخر الحلقه ,, صبري شوي مابا اتم روووحي ,,, احين بيخلص ..
شهد : قوومي عني تقصين عليه انتي .... بسير ارقد .......
== وتقوم تسير حجرتها ===
اما هنوف كملت الحلقه لين خلصت ............
الله واكبر الله واكبر ............

اذن الفجر ....
طلع ابوها من حجرته جاافها تطالع تلقزيون وبنبره حااده : هنوف !!!
هنوف تروعت وقامت : هلا ابوي ...
بو الود : شعندج واااااعيه للحين هاا ؟؟
هنوف : كنت اطاالع فلم والله ....
بو الود معصب : شو من فلمه لين اخر الليل ....
هنوف شوي وبتصيح : والله فلم اجنبي في ام بي سي 4 ...
بو الود : التعني حجرتج اجوف .. واخر مره اجوفج سهرانه لهالوقت سمعتي ....
هنوف : ان شاء الله ان شاء الله ........
وتركض حجرتها ...............
< هنوف , .. الله ييساااااامحج شهدوه لو كنت ويايه جان ماشك فيني ..... شوه بيفكني منه الحين ما بيخلي حد فينا يسهر ...... افففففففف من هالعيشه الي تيب المرض ......
نششت خواتها للصلاه نشن تيددن وصلن ......... وكلهن ناامن ع طول .........
اما مهاري تمت ع سياده الصلاه ,, تدعي ان حظها يكون زيين .. وان ترتااح وما يزيد عذابها من هالزواج ,,


< مهاري .. الساعه 5 ونص .. مع اني رقدت 2 لكن احس انيي شبعاانه رقاد ,,,,,, بسير اجوف شوه فالكيس ..
شلت الكيس الي يابلها اياه ذيااب وظهررت في المقااعد إلي في الحووش ....... الجو كاان بدييع .. ومهاري كانت بدييعه بجمالها ........
شعرها طوييل لييين تحت ظهرها بشوي ... ونااعم وغليييظ ... لونه ليلي .. عذاااب ... قصتها صغييره متدرجه ع ويهها الصغيير .... خشمه صغيير .. وعييينها كباار ... حايبها لين نهايت عينها ضعييف ومرتب ... بالنسبه لجسمها .. اممم متوسطه ... لا دبه ولا ضعييفه .. منااسب .... كاانت فاله شعررها الطويل كاامل بدون أي قبضه ... وكاان يتحررك بحركاات الهوا بشكل مثيير ..... اثييرييه من الخاطر .......

فجت الكيس وجاافت كرتون تلفون ... ابتسمت .... بطلت التلفون وشغلته .. ماااشاء الله البطاقه دااخل .. كل شي مزهبنه حظرته ....... اول ما فتحته وصلها مسج ........
" طرالي قلبك الغالي .. طرالي يا عساك بخيير .. طرييت وقلت بسأل عنك ... واشوف الغالي واخباره .. كتبت الحرف باحسااسي لانك في خفوقي غيير .. عساك بخيير ومستاانس وفالك بالسعد زادي ... "
قبل نص ساعه مطرشنه ..!! جيه ماا رقد ....... لوووووووووول شعنده واعي للحين ...
يلست تتعبث بالتلفون وتتفلسف .........


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 05:32 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

< ذياب ... تم تسلييمه !!! وتوه ! يعني توها فجته ... ليش وااعيه ؟ يمكن مارقدت .. لو مارقدت جان فجته من زماان .. احييد البنات يتخبلن ع الهدايا .... اممممم .. بتصل وبجوف .... ولالا يمكن راقده وازعجها .. بطرش مسج ....
" احم احم ... الحلويين وااعيين ؟؟ "
< مهاري .. ههههه شبلاه هااا .... امممممم شكله مارقد ....... جيكت ع الرصيد ... ماااشاء الله ماازرلي ايااه .. ياااا حيييج يا مهاري بتدللين اول عرسج بس ......
" احم هييه وااعيين ... والخسفيين واعين ؟؟ "
< ذياب ... ههههههههههههههههههههههه يالخقااقه .. انا خسف الحين ؟؟ والله حتى الرييااييل يهاذون بي انزيين ماعليه ... بخلييج تتلوميين بس اتريي علي ......
" لا الخسفيين رقود .. مشكوره يا .. زوجتي "
< مهاري .. اوييه انا شوه قلت .. شوه ها جني ارمس وحده من ربيعااتي !! المفروض ارمسه بأتاكييت شوه بياخذ عني فكره الحيين ؟ بيقول هاي ماعندها اسلوب .....
" لازم الخسفيين رقود .... عسبت الحلويين يتموون يتراسلون "
< ذياب .. ياااالله ع الدبلوماسيه ... اونهاا بس ماعليه براويج ........
" منو الحلويين ؟؟ ماحيد حد حلو عندنا ؟؟
" لا تستهبل عاااد "
" ما ستهبل "
" زعلان ؟ "
" ما يخصج "
" اممممممم "
" ... "
" بس عاااد والله امزح وياااااك "
" هاا مزح تمزحيينه ,, هااي ثاني مره تقولين اني مش حلو "
" والله اسولف وياااااك "
" سوالف جي ؟ "
" هييه انا دفشه شسوي "
< ذياب .. هههههههههههههههههههههه فديييييييييييتها وهيه متلومه ... والله خاطرج اجوفها وهي جي محترقه .... بس مااااعليه بـأدبج انا .......
" خلاص مش مشكله .. برقد انا .. يالله تصبحين ع خير "
< مهاري .. وليييه !!!!!!! ها من صدقه زعل والله اسولف وياااه .... افففففف برايه كم براضي .. حشى دلوووووووع .....
" وانته من اهله ... باي "
< ذياب .. افااا !! لا دخيلج .. انا غبي والله .....
" شكلج تبين الفكه ماعليه مشكوره مشكوره باي "
" ياااااربي ذيااااااب "
< ذياب .. ياااالبييه ع ذيااب ... يا عيون ذياااب .. بس ماعليه بتغلا علييج ولا برد .....
" رقدت ؟؟ "
" هيه "

< مهاري ... ههههههههههههههه حلوه راقد ويكتب لي ......
" اها خلاص كمل رقادك "
" اوكي "
ماطرشت شي .. والله سوالف ذيااب .. ما يبين عليه 27 سنه !!
تمت تحااوط في البيت .. ووتصور بمبايلها ..... لين ما طلعت الشمس ...

" ريلي يتصل بك "
ويييييييه هااا ما رقد شووه ؟؟؟
مهاري : .........
ذياب : صبآح الخيير .. والورد واليااسيميين ,.,,
مهاري مبتسمه : صبااح النور ...
ذياب : ليش مارقدتي ؟؟
مهاري : وشدراك اني مارقدت ؟
ذياب : ممم من صوتج مفرفشه ....
مهاري ببراااءه : مممماااياني رقااد .,
ذياب : شي شااغل بالج ؟؟
مهاري : لااء .. وانته جيي ناش من وقت ؟؟
ذياب : انا مارقدت اصلا ً ...
مهاري : جيييي !!!
ذياب : افكر فييج ....
مهاري : .,,,,
ذياب : والله جد افكر فييج وافكر في حيااتنا ووالمستقبل وو جيي .... " بحماااس" مهوووووور ...
مهاري : هلا ..
ذياب : ابا اجوووفج ...
مهاري : لا والله ّ !!! امس جااايفنييه ...
ذياب : ولهت ع شووفتج .........
مهاري .: ...........
ذياب : ماولهتي عليه ؟؟ والله ولهت ع شوفتج ...
مهاري ساكته ومستحيييه .............
ذياب : زيين شوه تسوين ؟؟
مهاري : ماشي يالسه بررع اتمشا ......
ذياب : حد من هلج وااعي ؟؟
مهاري : وييين وااعيين .. الحين 6 الصبح شوه بينششهم !!!
ذياب : متى بالعااده ينشون ؟؟
مهاري : مممممممم مادري خوااتي 12 ألا الود تنش حق الدواام بس اليوم اجاازه فـ اكيد جيه شراتهم .. لان يوم اجاازتها ...
ذياب : وابوج ومرت ابوج ؟
مهاري : قول نوره لا تقول مرت ابويه .....
ذياب : زيين شفيج عصبتي ؟
مهاري :ماشي ....
ذياب : زيين ابووج ونوره متى ينشون ؟؟
مهاري : ابويه 10 ونوره جييه ويااه ,,,
ذياب بخبث : امممممم زيين انا ياينج الحيين ..
مهاري : تيني شوه تسوي ؟؟
ذياب : ارقص وياج شرايج ؟
مهاري : هههههههههههه لا ولله ...
ذياب : اووص يلا بيييج بجوفج شويه بس وبسير وربي مشتاااقلج ...
مهاري : ذيااااااااب !
ذياب : ياعيون ذياب .........
مهاري مستحيه : قر قر في البيت .......
ذياب : وييت شوي ........
دخل الحماام غسل ويهه بسرعه ... وظهر لبس كندورته وشل كااب ع السريع ,, وبوكه والسويج وظهرر .. ورد مره ثانيه شل تلفونه ........
ذياب : اسف تاخرت علييج ..
مهاري : ....
ذياب : الوووه ؟؟ وينج ...؟
مهاري : راااقده ...
ذياب : هههههههه فديت الراقده ...
مهاري تسمع حسه يمشي : وين ساير ؟؟؟؟
ذياب : بتمشا ..
مهاري : الحيييييين !!!!!
ذياب : هييه بجوف لي غرشويه ....
مهاري : جووف ..
ذياب : بجوف انزيين ...
مهاري : عيل بخليك عسبت تااخذ رااحتك ....
ذياب : لا لا خلج ويااي لين ماوصل .... ماريد امل .. عيل حرمتي ع الفاضي .....
مهاري منقهره : ذياااب من صدقك شوو ؟
ذياب : هييه ...
مهاري " ويقولي بقوه عييين بعد !! امحق ريااال .. يوم وطلع ع حقيقته "

تمو فتره طويييييله ساكتيين ....
ذياب يطول ع مسجل السياره ويغني متعمد : خصلات شعرك كنهااا قطعه المااااس ... اشقر على الامتاان شكله مثااااااالي ........ ورموش عيينك كنها صف حراااس .. من ناااظرك صارت يميينه شماالي ....
مهاري : .,........
ذياب متعمد : اييه ...
مهاري : نعم ؟
ذياب : شفيج عااقده النونه ؟؟
مهاري: ماالك خص سير عند شقرتك .......
ذياب : ماعليج سايرلها الحيين بس شفيج انتي ؟
مهاري : مااافيني شي ......
ذياب : تبين تجوفين الشقرا الي مخبله فييه ؟؟
مهاري: لااء ...
ذياب : لاجد تبين تجوفينها تراها جريب بيتكم ... واظن هالوقت طالعه تتمشى ....
مهاري: الحين طالعه !!! يمكن تعق الزباله مش تتمشا .....
ذياب نقع من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ول ول فلفل فلفل .. شو قصدج شغااله يعني ؟
مهاري :ماعرف ... ومابا اعرف ......
ذياااب : وااااااااافدييتها هذي هاااا ياويلي ياويلي ع مشيتها تترنح جداام بيتكم وتتدلع .. دخيلج جوفيها ..
مهاري وهيه تركض صوب باب البيت : مااابجوفها .....
ذياب : براااايج .....
مهاري تفج باب الحوي بشويش عسبت ما يحس عليها وتوايج .. ماحست الا بايييد تيرها برع البيت شهقت ..
ذياب مبتسم : عيل طلعتي .... " ويطالعها من فوق لين تحت " ياويلي شو هذا ...
مهاري تشنجت مره وحده ... أي قفطه واي شعور تحس فيه ماتدري ........ يالفشله يالفشله .. لابسه برمود تحت الركب بشوي ... اخضر فاااتح ومشخط بأصفر .... والقميص هاي نك بدون كم ..... وشفااف شوي ..
مهاري ساكته ماتروم تنطق بشي لين الحيين .. وهو كل شوي ويتقرب منها اكثر. ...
مهاري : آآآ .....
ذياب يحط ايده ع شفايفها : اشششش ... تعالي .....
يرها وركبها السياره ......
مهاري : انت ايييه كيف مخلني اطلع جي .....
ذياب : فريجكم راقد .. محد يجوف .... ركبي يلا .....
عقب ما ركبها قفل باب السياره ..... وسكر الشمسيه الي جداام .... وصد صوبها وحااط ايده ع السكاان ومبتسم صوبها ......
ذياب : جفتي خباال المعاريس ...
مهاري ماتطالعه : جفت خبالك انته بس .. وين تبا ....
ذياب يير ايدها .......
مهاري :آآآآآي ...
ذياب : اوه نسيت انج رقيقه وايد .....
مهاري بنظره : سخيييف ....
ذياب مبتسم : والله ؟؟
مهاري :هييه والله ..... فج ايدي .....
ذياب : واذا مافجيتها ؟؟
مهاري وتفكر : ممممم بضربك ....
ذياب قابض ضحكته : بتضربيني ؟ كيف ان شاء الله بتضربيني ..؟
مهاري : بعطييك بكس ع خشمك ... وبير شعرك وو بعضك ..... شوه بسوي فيك ...
ذياب : لا خفت .... " وير ايدها الثانيه " .. يلا ضربيني عيل .....
مهاري تحاول تفج ايده مش رايمه .....
ذياب : انتي اول فجي ايدي عسبت ترومين تضربيني .....
مهاري : بس عااااد عن المصاااخه .. خوز عني .....
ذياب خوز ايدها بهدووء ... اضايج من كلمه " مصاخه " ...
> ذياب .. احين مشتااقلج ومشتااق لشووفتج وتقوولي مصااخه ... مش مشكله .. يااهل ...
ومن قلبه ظهرت ع لسانه واطالعها وحايبه مرفوع : ياااهل ... وبتبقيين ياهل يلا نززلي ..
مهاري : انااااا يااهل الحين ؟؟
ذياب يطالع جداامه : هيييه يااهل شوه عندج ...
مهاري معصبه : لا تقولي يااهل ..
ذياب يطالعها وباصرار : ياااهل ...
مهاري : ذياااااااااااااااب ...
ذياب : شي يعورج ؟ شوه تبين ؟؟ كاكاو ؟؟ ولا حلاو ؟
مهاري شوي وبتصيح جافت علبه الكلينكس الي جدامها وشلته فرته ع ويهه ....
ذياب : آآآآآخ ...
وحطا ايده ع عينه ...
ذياب وحاط ايده ع عينه : شووو سوييييتي !!! طرف الكلينكس دش في عيني .. نزلي اجوف نزززلي ..
مهاري تلومت " اويه انا شو سويت ... والله بتصرفاتي هاي جني صدق يااهل .. انزين هو عصب بي "
مهاري تخوز ايده : اجووف ....
ذياب نزل ايدها : لا تجوفين ماباج تجوفين شي ....
مهاري : اسفه والله عصبتني ....
ذياب نزل ايده من عينه واطالعها : انزلي خلاص مافيني شي .... يلا دشي داخل ....
< مهاري .. يااااااااويلي عينه حمرااااااااا .. وفيها شخطه ... ياويلي ياويلي شو سويت فيييه .. والله اني مااااستحي والله ......
مهاري: ذيااااب عينك وايد حمرا ...
ذياب : ماعلييج بتخف ... يلا نزلي تعبتييني اباا اسير ارقد .....
مهاري : مابا انزل ......

ذياب ياب كلينكيس ونفخ علييه وحطه في عينه ويرمسها من غير مايجوفها : حيرتيني تراج شوه ماتبين تنزلين ...
مهاري : انزين لين تخف عيينك ع الاقل ...
ذياب : بتخف يوم بتنزلين ...
> مهاري .. اخيج احس بالقفطه .. خل انزل احسلي شكله صدق بااغضني .......
مهاري فجت الباب ويايه بتنزل قبض ايدها .: صبري بعدل السياره عسبت ادشين الباب ع طول ..
تمت تطالعه ... ويوم عدل السياره ....
ذياب : يالله نزلي ..... وعـ فكره .. اخر مره اتجوفين اخبالي او اقصد مصااختي .... بخلي كل شي اهنييه " وياشر ع قلبه " ,,, يلا تمسين ع خير .....
مهاري انحبطت واايد .... ونزلت من السياره ,,,
يوم يااي بيحرك انتبه لتلفونها نسته ....
ذياب : ياربي ع الفالحه نست تلفونها شو اسوي فيها ..... ياهل يااااهل ...
نزل من السياره .. جاف الباب بعده ماتسكر .. دش شوي .. سمع صوت ... صد يميين .. جافها متساانده ع اليدار ورا الباب وتصييييح ....
< ذياب .. يااويل حالي ... انا ماكنت اقصد الي قلته ... انا كيف اقولها جيه وهيه توها تعرفني .. وحساسه .. ولله مافيني مريله اصيح هالملاك .... الحين شو اقولها ... كيف اكلمها ... شكلها مش منتبهة لوجودي بعد ..
يلس ع ريووله مجاابلنها ...خوز ايدها عن ويها .... تقطع قلبه عليها .. من الخاطر تصييح .. حتى خدودها توردت .... مسح ادمووعها بظهر اييده ... ورص ع ايديينها بقوو ...
ذياب : شفيج تصيحين ؟
مهاري تعض ع شفايفها وتنزل دموعها بحراره من دون صوت .....
ذياب: بس حيااتي .. قطعتي قلبي ..... اسف ع الي قلته حقج علييي ....
مهاري : .......
ذياب : خلاص .. دخيلج .. عذبتيني ويا دموعج ... " يحبها ع راسها " اسف ...
مهاري نزلت عينها وتمت سااكته ......
خوز ذياب شعرها الساايح بالدموع عن ويهها وتم يتأمل ملامحها الطفوليه .. والله يااهل لو شو اقول .. طبعها براائتها .. حتى ويهها ....
ذياب مبتسم : يوم اقولج ياهل ..
مهاري رفعت عينها ...
ذياب : ههههههههههه واحلى يااهل جافته عيني .....
زخها من ايدها وقومها ...
ومدالها تلفونها : نسيتييه فالسياره ....
ذياب متوتر مش عارف كيف يكسر السالفه .. وينسيها ..
مهاري خذت التلفون بهدوء ...
ذياب : سمحيلي تراج غاليه ... ومابا اجوف دموعج مره ثانيه ..... انزيين ؟؟
سكتت .....
ذياب : بس مهووور .. خلاص بسج دلع وزعل ..
مهاري وصوتها متغير شوي من الصياح : مش زعلانه ...
ذياب يقرص خدها : وااااضح .....
مهاري :آآآآي ....
ذياب : زيين عندي لج اقترااح يمكن يفش غليلج ....
مهاري تطالعه .. تترياه يرمس .....
ذياب : اضربييني ....
مهاري: مابا اضربك .. يالله سيير بدش ارقد .....
ذياب مبتسم : زيين لاتزعليين اوكي ؟
مهاري :انزين ....
ذياب : يالله اجوفج ع خيرر .......
مهاري : مع السلامه ........
باس ايدها الي كان قابضنها ... وطلع من بيتهم .......

اما مهاري .. سارت ترررقد عـ طووول ....
في بيت ذياب ......
ام ذياب : ذيااب وين كنت ابويه من الصبح ..؟؟؟
ذياب : ممم ... اتمشى متملل ...
ام ذياب : من شو يابوييه متملل ؟؟ سير ارقد لك كم ساعه وراك صلاه الجمعه ...
ذياب : ان شاء الله امايا ... لا تنششيني بنش روحي ......
ام ذياب تتقرب منه : فيك شي ؟ مضايج من شي ؟؟
ذياب ييلس ع الغنفه : امايا اشمعنى مهره الي عيبتج ؟؟ ليش ماخذتي الاكبر ؟؟ يعني تعرفين اني عوود وسني يناسب سن اختها الود اعتقد .. ليش ما خطبتيها لي .؟؟
ام ذياب ترمسه وهو حطا راسه ع ريلها ... وتمت تلعب بشعره وترمس ...
ام ذياب : جفتها حشيييم يا وليدي .. وغير عن خواتها .. حيااها غيير .. ولين الكل يرمس هيه ساكته .. جمالها مختلف عنهن .. هن يتشابهن بس هييه ماخذه حلا امها لانها ماتشبهن ولا تشبه ابوها ... حبيت شعرها الطويل .. كل خواتها شعرهن لين اهنه " وتاشر ع رقبتها " والا نص ظهرهن .. اما هيه شعرها ساايح ع طول ظهرها كاامل ... شفتها تركب لك ....نفس نظره الغموض .. ليش يا بويه ما عيبتك ؟؟ مارتحتلها ...
ذياب مبتسم ومستانس من كلام امه وايد : الا مرتاح ونص .. وخبلت بي يا اميه .. مادري شوه استوابي .. ماعرف ارقد من حلاها .. ولا من طبعها ... ماعرف شوه اقولج ... مارتحت الا لين جفتها توني ...
ام ذياب : واااااااااابويه وين جفتها ؟..
ذياب : آآ .. فالحلم فالحلم اقصد ..... جفتها في مخي ووو ماعليج مني امييه قمت اهاااذي ...
ام ذياب: قوم قوم سير ارقد عشان ترتااح قوم .....
ذياب : صبري خليني طاايح ع ريلج شووي دليعييني .....
ام ذياب : بتي حرمتك عقب اساابيع وبدلعك .....
ذياب : ااااااخ متى بس متى .... تدريين امييه .. موول ما بقصر علييها .. لو تبا عيوني بعطيها ..
ام ذياب : الله يقدرك ياا ذياب .. يالله ابوي سير ارقد ورايه طباخ انا ..
ذياب : ان شاء الله " ويحب راسها " ........
ام ذياب : الله يوفقك يارب ويسهل امورك .......

اما ذياب سار حط راسه يحاول يرقد ماقدر ....
< ذياب .. ياااااربي هاي شو مسويه فيني !!!!! شفيني مش قااااادر ارقد بتخبل ....
شل تلفونه واتصلبها .....
" رنيت لك رنه ماسويت لي رنه وتقول انك تحبني لالا والله ماتحبني ,, يالس على ناري وانته منته بداري وماتعرف اخباري ياخي ليش متعبني ...... "
شهد تصارخ : مهاااااااري ردي ع تلفونج صدعبنا .........
مهاري انتبهت وشلته وبصوت تعبان : الوه ؟
ذياب يغمض عينه : فديت هالحس ....
مهاري : ذياب !
ذياب : ياروحه ياعيونه ياقلبه ..... امري تدللي .؟ اذبح روحي ؟؟
مهاري تصد تطالع شهود الي منخمده ... وتتلحف وتصد الصوب الثاني : شبلاك ابا ارقد ..
ذياب : اااااخ ياحظج ترومين ترقدين ... مادري شبلاني ماقادر ارقد ...
مهاري : .................
ذياب : الوو ؟؟
مهاري وهيه شبه راقده : هممممممم ......
تم ذيااب يقول الي في خاطره لين .................................................. ................................

سابع نومه ..........

ع الساعه 11 ونص ...
تحركت مهاري شوي جافت السماعه فاذنها ..
مهاري " اوووه ذياب ,, وييه بعده ع الخط .... جيه ما بند ؟؟!! "
مهاري : الوه ؟ ذيااب ؟؟
ذياب : ,,,,,,,,
مهاري بصوت اعلى : ذياااااب ........
ذياب الي بدا ينزعج : مممممممممممممممم ... راقد شوه ......
مهاري تضحك : ههههههه زين يلا برايك ارقد ....
ذياب يتثاوب : لا خلج ويايه .....
مهاري : لا والله !
ذياب يفتح عينه ويجوف الساعه : 11 ونص .. الله يهدييج بقوم اتسبح عسب الحق الصلاه ..
مهاري : .......
ذياب : مهوور ...
مهاري : لبييه ...
ذياب : والله ... والله ... اني ....... اني اداانيج وايد ..... وارتاح لين اكون ويااج .. وماذفت الرقاد الا يوم انتي ويايه ... مادري شو سويتي فيني .........
مهاري : .....................
ذياب : مضايجه ؟
مهاري : بالعكس .. اول مره حد يقولي جيه .....
ذياب : اممم كيف يعني اول مره ؟
مهاري : ممم ماشي زيين انا بخلييك بعد بسير اتسبح .. وانته بعد سير وبنرمس بعدين اوكي ؟
ذياب : بكلمج عقب مارد ؟؟
مهاري: هيه ان شاء الله ..... تحمل ع روحك وشوي شوي فالدرب ....
ذياب : هااااااااه ؟؟ شو قلتي ؟؟ عيدي عيدي دخيلج عيدي ؟
مهاري : بسم الله شوه قلت ؟
ذياب : وصيني مره ثانيه ..
مهاري : هههههه تحمل ع روحك وشوي شوي فالدرب .. ولا تطالع مني مناك ..
ذياب : ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااه ... ياااويل حالي شوه اسوي بعمري انا ...... خلاص مذبوح مذبووح .. ذبحتني ..
مهاري بدلع : يلااا عاد قوم ....
ذياب : ان شاء الله... وانتي بعد تحملي ع روحج ... شي في خاطرج ؟؟
مهاري : سلامتك .....
ذياب : ربي يسلمج .......

قام خذاله شاور سرييع ولحق ع الصلاه ,,,
اما مهاري فتمت منسدحه ع السرير تفكر لين دخلت عليها الود ...
الود : مهووره ؟؟ فيج شي ؟؟ شي يعورج ؟؟ لبيش راقده للحين ؟؟
مهاري مبتسمه : مافيني شي شفييج ماشي افكر بس ....
الود : محتاجه شي تبين شي ؟؟
مهاري : ههه لا مابا تسلميين لي .....
الود : زين يلا قومي اقري الكهف وصلي .....
مهاري : ان شاء الله ...............

قامت مهاري سوت الي قالته اختها ...... وردت سريرها ..........
== فالصاله ==
بو الود : انا ونوره سايرين بوظبي باجر ... بنتم كمن يووم اهناااك .... " يطالع الود " تحملي من البيت ...
الود : ان شاء الله ابويه ........
شهد : ابووييه ليش ؟؟
بو الود يطالعها ومارد عليها ... حست ع دمها وسكتت ..............
نوره : مهره وين ؟
هنوف : منسدحه ع السرير ........
بو الود : جي شوه عندها ان شاء الله .. سيري زااعقي عليها خلي تي تيلس اهنه اجوف ..
نوره : خلها تعبانه البارحه مارقدت عدل .......
سكت بو الود ......
الود : ابويه نحط الغدا ؟
بو الود : حطوه شوو تتييروون ان شاء الله ؟ لين اموت من يوعي ......
الود : بسم الله عليك الغالي .. الحين بقولهم يحطونه ...
نوره : انا بي وياج .......

وسارن المطبخ ...........
بو الود : اتحملو من عمااركن يوم بسير عنكم .. مش تهومون اهنه واهنااك .. اتصلن بي قبل ..
هنوف : اكييد ابويه افا عليييك تربيتك نحن .....
بو الود : وانتي حظرتج شوه ناويه " يطالع شهد "
شهد : آآ يعني شوه بسوي ابويه اكييد افا علييك والله ماسوي شي انا ....
بو الود : واذا ياااكم ريل مهره هالله هالله به .. غدن ريااييل هب تتماايعن ويااه ....
هنوف : ان شاء الله ابويه تامر امر .. ليش انته بتطول ؟
بو الود : على حسب .....
== في بيت بو احمد ==

احمد : ابووووووووووووووووووووويه ......
بو احمد : وعثررره يا احمد تراااك خبلت بي والله بهالقب الحين ع راسك جان مافجيت ..
احمد : انزين ابوي دخيلك يعني متى بترمسسه هو قالي لو بطييت ما بيوزني اياها ...
بو احمد : وجااانك تميت تحن ع راسي والله ما يوزك اياها .....
== يدخل راشد ==

راشد : السلام عليييكم .... ونحن ما نخلص من سالفة شهد ....... صبح وليل ..... بس ياخي نووع .. لوعت بجبدي ....
احمد يغمز له يرمس ابوه ...
راشد : اسف .. انا ياااااااي من برع تعبان بسير احط راسي ...... تغديتو انتو ؟؟
بو احمد : وبنترياك يالهوااام يالرغيييد .....
راشد : انا رغييد .. وانا طول الوقت على بالي اسمي راشد ؟؟
احمد : ههههههههههههههههههههههههه ههه لا تلعب بابويه تراه مش رايق .....
بو احمد يقوم : بسير احط راسي احسن لي من مجابل خباالكم .........
راشد : سير سير ابويه احسن لك والله .,,,,,,
وقام بو احمد ............
يلس راشد وصب له كووب شااي ..... وشغل التلفزيون ....
احمد يطييح ع الغنفه : والله طفراااااااااااااااااااااا ااااان .....
راشد مسوله اكبر طااااف .......
احمد : ايييه اكلمك انا ....
راشد : بااجر سيرلهم وفكنا من حشرتك ..... عمي بيسير بوظبي .....
احمد : احلففففففف ...
راشد يطالعه بنص عين : سير لاه ..... يعلك ماصدقت ...
احمد : رشووووود هالسوالف مافيها مصخرره ....
راشد : وانا مااااتصمخر ياخي لا تحشرني قلتلك ........
احمد : باااااااجر بجوفها يعني واااااااااااااااه قلبي .........
عزوه تيهم .......
عزوه : سلااامت قلبك اخوووي شبلاااااه حليله ؟؟
راشد : ماتعرفين يعني .. ياخي تصدقي عليه اتصليبها سمعييه حسها عن يموت علينا ..
احمد يطالع راشد بمتنااان ع الفكره : فدييييييتك اخويه .... " يطالع عزوه " عشان ويهي دخيلج ..
عزوه: لاااااااااا مافيني يشله عمي تعرفونه كيف نسر عن يجعمني ولا شي .. يوم زيين ويوم نسر ..
احمد : والله لاعوضج بدال الهزبه واحوطج وكل الي تبينه .....
عزوه : ياااااااالله كله عشان شهد هاا ......
احمد : يالله عاااااد .......
راشد : عزوووووو فكينا من صدعته واتصليي .......
عزوه : افففففف انزيييين ......
سارت صوب تلفون البيت ودقت ..........
طوط .................... طوط .................................................. ..... طوط .....................

عزوه : محد يرررد ........
احمد : انزين مره ثاااانيه ......
عزوه : عندهم كاشف بيجوفون رقمنا بيتصلون ............
احمد : عزيييييز دخيلج اخوج انا اخر مره والله اخر مره ...........
عزوه : استغفر الللللللللللله انزيييييين ..............
طووووووط ............... طووووووووط .................

في بيت بو الود

بو الود معصب : منو هاللي حااااااشرنا هالكثر ...... سيرن التعنن ردن ......
قامت هنوف وتربع صوب التلفون عسبت يهدا ابوها من رنته : الووه ؟؟
عزوه : خوووووز مش هيي هااي هنوف ...... مرحبا ؟؟
هنوف : هلا والله هلا وغلا ريموه ..........
عزوه : مالت عليج ماعرفتيني انا بنت عمج عزوه .......
هنوف : هيه هيه عرفتج ريموه افا عليج كيف مااعرفج ..........
عزوه : مسخنه انتي ؟؟
راشد : شفيج يالخبله يمكن ترقع لج لان ابوها اهنه .. صدق خبله .......
عزوه : هيييييييييييييه .. ابوج اهنه .......
هنوف : هيييه الود اهنه وتتغدا .........
عزوه : معصب ؟؟
هنوف : الا توولع ههههههههههههه ....
عزوه : واااااابوييه خلاص خلاص دقولنا اوكي احمد متخبل يبا يرمس شهود تصرفي انزين ..
هنوف : فالج طيب .. بقولها ان شاء الله ... خلاص لا تحاتين الاورااق كلها عند الود ماعليج هيه كل شي تخش .....
عزوه : ههههههههه يالله انزين سلمي ع الكل .....
هنوف : يوصل وانتي بعد .........
عزوه :الله يحفظج ......

بو الود : هاا منو ؟؟
هنوف : ربيعت الود ابويه .....
بو الود : شوه من سنع عندها تتصل هالحزه ........
الكل سكت ..........
نوره : يلا بو الود قوم فووق عسبت تااخذ الدوا وتقولي شو تباني ازهب لك حق باجر .....
بو الود : يلا .....
ويقومون .,..................
اما هنوف تخبر الي يالسين السالفه .......
شهد : هاا احمدوه مادري ع شووه ناوي الله يهدييييييه .....

عـقب اذان المغرب ..........
طوووط .. طووووط ...........
احمد بلهفه : الووه ؟؟؟
شهد : مرحبا ؟
احمد : اااااااااااه ياويييييلي انا ياويلي ... شهدووو لين متى هالعذاااااب عندي اقترااح شرايج اخطفج خلاص ماتحمل .........
شهد : هههههههههههه كليتني والله ....... شحالك ؟؟
احمد : وربي من سمعت حسج استويت بخير ......... وينج عني ويييينج ؟؟؟
شهد : اهنه موجوووده في قلبك .....
احمد : وااثقه ؟؟؟
شهد : اكييد .. شوه يالس تسوي ؟؟
احمد : توني صاعد فوق .. كنت اسولف ويا رشود مش مخلنه يرقد من الظهر .....
شهد : امممم زين انا بس حبيت ......................
احمد : شوه شوه ؟؟ ع شوه ناويه ؟ تبنديين .. ؟؟ اسمحيلي واسف وياويلج .. ماصدقت جفتج وتقوليلي حبيتي تسلميين لالا ......
شهد : هههههههههه احمد والله مش وقته ..... بسير اطالع مهاري اختي .. ماظهرت من الحجره من الصبح ..
احمد : زيين لاحقه ع مهاري بتشوفينها كل شويه .. انا والله محروم من شوفتج ورمستج وكل شي ...
شهد : زيين ...
احمد بخبث : شوه زين ؟؟
شهد : شفيك بتم ويااك ..
احمد : يلا يلا ماتصدقين انتي .. صدق ما تنعطين ويييه .........
شهد : افاااااا ..... اوكي يا احمدوه ......
احمد : هههههههه احمدوووووو !!! انزين يا شهييييييدااااااااا .....
شهد : احممممممد ّّ !! لاتقولي هالاسم اكررررهه .....
احمد : شهييييييدا .... تدرين اسم بشكارتنا شهدا ؟؟ ههههههههههههههههههههههههه ه
شهد : ماعليه ماعليه .....
احمد : شوه الي ماعليه ؟؟ مشتاااقلج لو عندي جااان كلتج ... تدرين ولا ....
شهد : ههههههه ادري ادري ........
هنوف : شهووووووود تعالي بسج من التلفووون ...........
شهد : هاا سمعت .,. يالله بخلييييك .... ماافيني بعد ابويه يجوفني جيي ... بيذبحني ...
احمد : زيين احبج ...
شهد : وانا بعد ....
احمد : قوليها دخيلج ... بسرعه قبل لا تبندييين ...
شهد بصوت واطي : احبك ....... بااي .......

وبندت بسرعه وهيه ترتجف .......
واي قلبي قلبي ....... تصد يمين ويسار ..... الحمدلله محد جااف ولا سمع .......

هنوف من وراها : ايييه .....
شهد حطت ايدها ع قلبها : بسم الله خوفتيييني !!!
هنوف : هههههه والله ؟ جي اكيد كنتي تسوين شي .........
شهد حاطه ايدها ع قلبها : هيييه ااااخ بس .... عقب بخبرج ....
هنوف : زيين سيري رمسي مهااري موول مسويه طاف ماترد ع حد ......
شهد : زيين خلوها ... انتي تعرفينها لا بغت ترمس بترمس .. لكن دامها ساكته ما بتقول شي ..
هنوف : متحمسه اجووووفج وايد .؟؟
شهد : هييييه دام ابويه بيسير باجر .. كيف ما تبيني اتحمس ههههه ....
نوره تنزل من الدري : شهد .....
شهد : هلا نواري ؟؟
نوره : ابوج يباج تسيرين ويانا باجر ......
شهد تشاهق : شوووووووه ؟؟ لا لا قولي غير هالكلااااام .....
نوره : للاسف سيري زهبي حاالج ......
شهد تطالع هنوف وشوي بتصيح : ليييييييش انا ليششششش ؟؟
نوره تضحك : هههههههه اقص عليج خيبه كيف خفتي !!!
شهد : مااااااعليه نوروه الله يساااااامحج طيحتي فواادي .....

< مهاري ... بسج يامهاري بسج بتذبحيين روحج من التفكير .. خلي كل شي للاايام اليااايه ... ااخ يا ذياب ... والله انك طيب وحبوووب وتستااهل وحده احسن عني تحبك وتدللك ... انا ماقدر اسعدك ... حتى لو سعدتك والله مول مش من قلبي ,. مجبوره ... مش لان ابويه جبرني .. لااء .. وااجبي .. واحتراامي لذاتي ....
" رنيت لك رنه ماسويت لي رنه " ......... يااربيه ... انا بغير هالرنه طفربي كل شوي يتصل ......
بس .. ماكان ذياب ؟؟ رقم غريب .........
ماردت طنشت ....... بس رد تكرر الرقم .... شلته ........
....: الووه ؟
مهاري : مرحبا امنوه ؟؟
ندى : انا دنووه .....
مهاري مبتسمه : هلا وغلا ...... شحالج ؟؟
ندى : بخيير ربي يسلمج ... الا بغيت اتخبرج ذياب قالج وين بيسير ؟؟
مهاري : مم لا ماكلمته الا الصبح ؟ ليش شي مستوي ؟؟
ندى متردده : آآ لالا بس اباه منه شي ومايرد عليه ..... خلاص السموحه منج ....
مهاري : دنوه شي مستوي ؟؟؟؟؟؟
ندى : لا مش مستوي شي ... يالله بخليج بدقلج بعديين اوكي ؟ يالله باي ......
< مهاري .. لالا فيي شي مش طبيعي ؟ طريقتها السريعه فالرمسه وارتبااكها !! ما يمشي عليه .. اعرفها دنوه انا ..... يوم يكون عندها شي كيف تكون ........ ان شاء الله خيير .........
ترددت تتصل ولا بس اخرتها اتصلت ...........
طوط ........................ طوووووووط ........................... طوط ..............
ذياب : ......
مهاري : الوه ؟
ذياب بتعب : هلا ؟
مهاري: ذيااب وينك ؟
ذياب : موجود بغيتي شي ؟
مهاري: انته ويين !!
ذياب : مشغول شوي ...
مهاري : .........
ذياب : شي في خاطرج ؟؟؟
مهاري : لاء بس حبيت اطمن عليك ..... امممم ندوه اتصلت بي تحاتيك وادورك شكلها ...
ذياب : آآه زين ماعليه بكلمها الحين .........
مهاري : ذياب !
ذياب مغمض عينه : عيونه ؟
مهاري : اممم لا تضايج بروحك ... واذا تبغي تقولي شي تراني موجوده أي وقت ... بسمعك ..
ذياب : .........................
مهاري : ذياب لاتخليني احااتيك ؟؟ وينك انته ....
ذياب : فالسياره ...
مهاري : وين انزين ؟؟
ذياب : موقف ع الكورنيش ...... مضايج شوي ......... مممم بكلمج بعدين ....
مهاري :اكييد ؟؟
ذياب : وانا اقدر ماكلمج ؟؟
مهاري : زيين قبل ما تحررك تتصل بي ......
ذياب : ان شاء الله ... يالله الغلا ......
مهاري : الله وياك .............

طلعت من الحجره متوجهة حجرره الود ....... جافتها هنوف وزقرتها ........
هنوف : مهاااااري تعالي نحن اهنه .......
مهاري : الود وين ؟
هنوف : تتلبس بتسير تتشرا اغرااض ناقصه حق العشا .....
مهاري : زيين بسير لها .......
طق طق طق .......
الود : هلا .. دشوو ......
مهاري : ودااوي .........
الود : هاا مهاري ؟ فيج شي حبيبتي ؟؟؟ تبين شي ؟؟
.................................................. .................................................. ..

شهد : ع ويييين ماشاء الله ؟؟؟
مهاري مبتسمه : ضايج خااطري وبطلع ويا ودوه نتشرا .......ز
شهد : أي وياكم ؟؟
الود : لا خلج مكاانج ................ يلا مهاري ..............
وظهرن من البيت ...............
== في السياره ==
الود : انزين ليش ما خبرتيني ؟
مهاري: السالفه الصبح متى اخبرج ... بس تدرين وايد احس اني جرحته لكن يوم صحت تأثر .. ماعرف والحين من اتصلت لي دنوه عرفت في شي ... تعرفينها دنوه ماتعرف تخش شي ... وينعرف ارتباااكها .. وذياب مش طبيعي ...
الود : والله انتي خبله وهو اخبل عنج ...... هو ياينج الصبح وانتي ناويه تسيرييله الحيين ...
مهاري بتردد : ودوه اذا مش مقتنعه مش لاازم ترا .. انا شاورتج بس ......
الود مبتسمه وتزخ ايد مهاري : بالعكس انا ودي انج تتعلقيين به وتعتدل علاقتكم .....
مهاري : الي اسويه مش عيب ؟؟
الود حست كيف مهاري صغييره .. محد علمها ولا حد قالها عن العيب .. مع انها 18 !! المفروض خلاص تعرف كل شي بس ... الوضع الي فيه مخلي تفكيرها وايد صغيير ..... وايد عورها قلبها الود ع هالشي .. لامت روحها لانها بمكاانه امها ومافهمتها شي عن الحياه الزوجيه ... اصلا انا روحي ماعرف شي عن العلاقه الزوجييه .. حليلي عاانس وميلسه في البيت شعرفنييه ؟ يحلييلج ياختييه ...
الود : لا الغاليه .... هذا ريلج .... وحلال عليج الي تسوينه ...... بس ......!
مهاري: لالا فاهمه شوه تقولين .... مش لهدرجه ..... هو ان كثر بااس ايدي لاتحاتين ...
الود : ههههههههه واستويتي حرمه تفهمين النغزاات هاا .....
مهاري: وتتحرين هالشي حلوو الله يهدييج .. وقفي وقفي هااي سيارته ......
الود : متأكده ؟؟؟
مهاري : هييه هييه .. شرات الرقم ...
الود : زين بعد طمنيني واول ماتركبين دقيلي قوليلي ....
مهاري : اوكي .. بتسيرين ؟
الود : هييه السوبرماركت .. بس اول اركبي واتصلي طمنيني وعقب بسير ومن تخلصين اتصلي باخذج ..
مهاري : اوكي .... ممم مشكوره ودااوي .....
الود : عن الدلع اختج انا ... يلا انزلي الغاليه .............
< مهاري .. اول مره بكون قويه عييين جي .. اويه وين اباااااااااا والله استحي ... دام ودووه اهنه خل ارد احسن لي انا مش ويه وحده يايه تواسي ريلها ..... لالا مهاري قوي نفسج ... كيف بتستوين حرمه عيل .. تبينه يتم يقولج الياهل وانتي تميين تصيحين ... يلا تشجعي وفجي الباب ........
فجت الباب .........
............................................


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 05:34 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

راشد : احمد ياخي مش حاله هااااااي وياك لا الظهر خليتني ارقد ولا العصر خليتني اطالع تلفزيون ولا الحين بتخليني ارمس تلفون مثل الناس رووووووح عني ...
احمد : زيييين بسك مغااااازل اخوك طفشاااان ...
راشد : ياخي شسويلك طفشان وطفشان طفشتني ويااك اطلع برع اجووووف .......
احمد : مش اخو انته مالت عليك خل ينفعنك الي ترمسهن ........
راشد : محد بينفعني يلا اظهررررر ......
احمد : انزيييين لا تصارخ حشى ..........
ويظهر من الحجره ......
راشد : الووه .....
عليا : هلا .. شبلاه احمد اليووم يتحرطم ؟؟
راشد : ماعليج منه خربووطي .... يالله فارجي انتي بعد خليني احط راسي مصدع وايد ...
عليا : ياربي رشووود انا طفشانه ....
راشد : انتو ما عندكم الا هالكلمه !! ذبحتوني ترا ... مهرج انا ... تعالي شرايج اعطيج رقم احمد تونسينه ويونسج ؟
عليا : ويين بيرمسني وهو عاشق بنت عمك .!
راشد : ماااااعليج قردنييييه وفكيني منه ترا والله معوفني روحي وبكون ممنوون لج ....
عليا : افا عليييك هههه يالله حمستني .. عطني رقمه ......
راشد : ********51
عليا : اوووكي بااي ........
راشد : بباي ..... بباي ولا زيتونه واااااااككككككككككك هههههههه باي باي ..
عليا : ههههههههههههههههههههه ..... باي .......

> عليا .. اتصل ؟؟!! اممممم لالا شوه فشله ..... اممم عاااااادي شوي بس .. ملاااااااااااانه !!
طووووط ..........................
احمد : الوووه ؟؟
عليا : السلام عليكم والرحمه ......
احمد : وعليج السلام ؟ امنوو ؟!
عليا : اناا !!
احمد : عيل انا ؟
عليا : انا وحده .......
احمد : لا والله جد ؟ ماعرفت تصدقين ......
عليا : هههههه لا جد انا وحده طفشانه وودي اسولف .....
احمد : وانا ماعندي سوالف وياااج .....
عليا : خيبه اول مره اجوف واحد جييه ؟
احمد : وانا اول مره اجوف وحده بقوه عيينج ومذهبج هذا ....
عليا بقفطه : شو سويت ........
احمد : ابدن بس ترمسين ريال غريب .........
عليا : انت مش غريب انا اعرفك ..........
احمد : تعرفيني ؟؟ رمسي شوه عندج ؟؟
عليا : كنت ترمسني ....
احمد : خلي عنج عمري مارمست بنات .......
عليا : زين احمد .......
احمد : تعرفيني !!! امنوه انتي ؟؟ ليكون وحده من بنات عمي ؟؟
عليا : هييه .....
احمد : اوووه السموحه والله ماعرفتكن .. ؟؟ منو فيهن .....
عليا : توووقع ........
احمد : هنووف ؟؟
عليا : لااااء ؟
احمد : مستحيل شهد لاني اعرف صوتها ومستحيل مهاري لانها ما بتفضالي ؟ اكيد ودااوي ؟
عليا : هييه انا وداوي شحاالك ؟
احمد : يسرج الحاااال بنت العم وانتي من صوبج ؟؟ غريبه يينا ع بالج ......
عليا : دوم على بالي .....
احمد : شوه يااينج ؟؟؟
عليا : مايايني شي ...... بس حبيت اسولف وياك ملانه شوي ...
احمد : مممم شحالها شهود ؟؟
عليا : بخير بخير .. زين ماعلينا منها خبرني عنك شو تسوي شو ما تسوي .؟؟ وينه راشد عنك عيل ؟
احمد : والله راشد الا يقردن من وحده لي وحده ؟
عليا : يرمس بنات ؟؟
احمد : اونج ماتدريبه يعني هههههههههههه .......
عليا :ايوااااا ............ تدري صوتك حلو على التلفون وايد .......
احمد : مش كثر عن صوتـ .............. وسكت ......
عليا : صوتي ؟ جيه ماكلمتها ......
احمد : ههه انزين الود بخليج اظن قامت صلاه العشا الحيين ...... بسير اصلي ......
عليا : بكلمك بعدين ؟؟
احمد : ماعليه نتفاهم عقب .......
عليا : تييك كيير ......
احمد مستغرب .: مم يو تو .. يالله فمان الله .....

< احمد .. بلاها الود جيه ترمسني !! اسلوبها غيير ؟؟ وبعدين الود مش راعيه سوالف .. تسلم وتقول الي عندها وتبند ؟ يمكن شي عندها .... ممم مادري كل شي بعرفه ..... خل اقوم اصلي احسن لي .....
.........


ذياب : مهااري !!!
مهاري : ممم عاادي اركب ؟
ذياب : اكيد عادي ...
مهاري تركب السياره .. واتصلت رنه حق الود ... وبندت ومن عقبها حركت الود .....
ذياب يطالع روحه من جامت السياره ويعدل شكله التعبان ....
مهاري تطالع عفسه السياره .. اوراق .. اوراق وااايده مطرطره وامبعثره .. عطور متكسره ؟ شسالفه ؟
مهاري بحناان زخت ايده .. وبتردد كبير لكن قوت نفسها : حبيبي .. شوه فيك ...
ذياب قلبه يدق بالقو ... حبيبها ؟ وصرت حبيبها ..؟؟ ولا هاي شفقه بحالي ..؟ اكيد شافقه بحالي ... لان قلبها كبير وطيبه .....
ذياب يرص ع ايدها بقو جنه يقولها لا تروحين عني ...........
مهاري : شوه الي متعبنك ؟ شوه فييك .؟؟
تنزل راسها ........ : الي صار اليوم ضايجبك ؟؟
ذياب بسرعه : شوه الي صار ؟؟ قصدج الصبح الي بيني وبينج ؟؟
مهاري : هيه .....
يرفع راسها : تدرين شوه اكتشفت ؟؟
مهاري : ممم ؟؟
ذياب : اني خبله وانتي اخبل عني .. ماتجوفين نحن شوه يالسين نسوي !!!
مهاري مبتسمه : الود قالت نفس الشي ...
ذياب مستغرب : قلتي للود ؟
مهاري : اكييد ..
ذياب مبتسم :فديتج .. زين سويتي ..... هيه يابتج ؟
مهاري: هيه .. لا تغير السالفه . شوه بلاك ؟؟
ذياب : شوقج غربلني .....
مهاري : والله اتكلم جد شوه بلاك اليوم .......
ذياب يتنهد : ماعرف مهاري لا تساليني .... " يصد صوب الجامه ويجرب ايدها من قلبه " تسمعين ؟
مهاري بدت تتنافض ......
ذياب : وربي ماتزيد دقاته الا بقربج .. ولا لو كنت اسمع حسج ...
مهاري : ذيااب ....
ذياب : روحه ؟ امريني ؟
مهاري : خبرني عااد شو فيك ؟؟؟
ذياب بانفعال : مهور لا تحنين ع راسي ... ماحب الحنه .. شي فيني وخلاص مابا ارمس عنه ...
مهاري ارتعبت من صرخته ومن انفعاله ... يرت ايدها وحطتها في حظنها .. وصدت صوب الجامه ... وعقب ثواني ... زخت تلفونها ودقت كمن رقم ..... سحب التلفون عنها بسرعه .....
ذياب : شوه تسوين ؟؟
مهاري تطالعه : عطني التلفون ؟
ذياب : تلفوني !! كيفي ! اخذه متى ما ابا ....
مهاري: تراك قلت اني خبله .. بسوي شي ما يعيبك ...
ذياب : وانا قلتلج اني اخبل عنج .. وبسوي شي ما يعيبج ......
مهاري : شوه بتسوي يعني ؟؟
ذياب : احين بتجوفين .......
ومشا السياره ....
مهاري فاجه عينها : ذيااااااااب وين ساير !!!
ذياب : مالج خص ... ياخبله ....
مهاري شلت علبت الكلينكس وعـ طول صدالها : هاا شوه ناويه بعد ؟؟ تعمييني هالمره ؟؟ حاسده عيني لهدرجه ؟
مهاري : رد المكاان الي كنا فيه ....
ذياب : اسف .....
مهاري : وييين سااااااير ..
ذياب : سكتي سكتي مابا اسمع صوتج .....
صدت الصوب الثاني ونزلت دمعه حاره .. ماتدري ليش .. من القهر ؟؟ ولا من اسلوبه ؟؟ ولا شوه بالضبط ماتعرف ....
ذياب حس انها تصيح : مهور ؟ تصيحيين ؟؟
سكتت .......
ذياب يعلي صوته : شفيييج كل كلمه وثاااانيه صحتي فيها !! ذبحتيني تراااج ... ماقلتلج شي الحين .....
انا ابا افهم حق شوه يااااايتني انتي ياايه تزيديييني هم ... " ويصارخ اكثر " يعني شووه تبيني استخف .. من وين الاقيها ولا من ويييين .......

مهااري ارتبكت وزااد صيااحها .. شفييه يصاااارخ ... شوه قلتله اناااا .. انا طبعي جييه .. ليش جيه يكبر السااالفه ...
مهاري : ذيااااااااااااااااااااااا اااب شااااااااااااااااااااااحن ه .................................................. ................


.................................................. .................................................. ...................

راشد : الووه ؟ هلا عنووده ..... انتي وييينج .... هههههههههههههههه .... مالت عليج عيل ... انزين انزين اخبرج عندي خط ... مااااالج دخل يلا باي ........ الووه .......
عليا : هلا رااااشد يبت راااس اخوووووووووك ....
راشد : خلي عنج ..... الا احمد مستحيل ......
عليا : تتحدااااني يعني .....
راشد : اتحداااج .......
عليا : رمسني اليوم والله حوالي ربع ساااعه . لكن ان ماخليته يتعلق فيني وينسى بنت عمه ....
راشد : لالالا السالفه سالفه مصخره كانت لاتعلقينه بج ولا شياااته .. هو يحب شهد وبيااخذها .. لا تدشين فالساالفه .......
عليا : الحين تقول هالكلاااام ؟؟؟ عقب ما عيبني استااااااايله وشخصييييته وااااايد رزيين غير عنك ..
راشد : جوفي تأدبي لا تخليني اخبره انج من طرفي .....
عليا : لالا خلاص روحي بقوله باسلوبي بس لا تدخل ........
راشد : زين ماعليه يلا بسير اتعشا انا ..........
عليا : بالعااافيه باي .......

راشد : باي .......
والله انج فااااضيه وانا سويت لج سالفه وايد ........

هنوف : شهووووود ...... يلا تعالي عشا ........
نوره تنزل : قصري صوتج ابوج رقد ...... الود وين .؟
هنوف : ظهرت ويا مهاري يشترن اغراض ناقصه ......
نوره : اها ... وشهد ؟
شهد : اهنه وراااج ........ مايوو للحين ؟؟
نوره : ماعليه اكيييد الود تبا ترمس مهاري دام طلعتها خلونا نتعشا ...... ولا نتصل فيهم ؟؟
شهد : لالا بنتعشا يوااااعه .. الاكل ممزور بياااااكلون أي شي ......... يالله سمو بسم الله ....
هنوف : حشى فجعاااااانه من وين يايه انتي ........
شهد : كلي كلي ............
الود : ويينكم الحيين ؟؟ مطوليين ؟؟
مهاري : ممم انتي وين ؟؟؟
الود : اذا تبين اتمين زياده بسير عند ريموه خاطري اسولف وياها .....
مهاري : خلاص تشاوفي وياها ويوم بتخلصيين اتصلي ...
الود : اوكي مهوره تحملي ع روحج .........
مهاري : خلاص ان شاء الله ..............

نسيم باارد هب عليهم ..............
مهاري تطالعه : كنت بتجلبنا .... بتنفدنا .....
ذياب من دون ما يطالعها : المهم ان ماصابج شي الحين ......
مهاري : شفيك انته !! شو يعوورك ؟؟ مرييض ؟؟
ذياب يطالعها وبهدووء : مريض ؟ هه .. تصدقيين اول مره حد يقولي جييه .!! انا دكتور وحد يقولي مريض .!!
مهاري : وايد دكتوور ... لو دكتور جاان شخصت حالك ........
ذياب عاقد حياته : شوه قصدج ؟
مهاري صدت : ماقصد شي .......
ذياب زخ ايدها بقو : لا شوه قصدج ؟ يعني انا مينووون لا قولي ؟؟
مهاري : انزين ليش العنف !! ليش ما ترمس ؟؟ ليش تعصب وتحمق ؟؟ ارمس وخلاص .. اففف
ووخرت ايده بكل قوتها ..... ومشت عنه جدااام واايد تشوف البحر عن قرب .....
فصخت نعالها ... وخلت ريولها تتلمسه قطرات البحر البااااااارده .....
..........
ليش السكوت وانته تموت ؟؟ فيني غرام ليش السكوت !!!
والله حرام هذا الغرام انه يموت والله حراام ... قول لي ابيك واموت فييك لو بالعيون او بالكلام ...

----------
ذياب ايير شيلتها ينزلها من عـ شعرها .......
نقزت لانه واقف ورااها ورافع كندورته عسبت ما تتخيس ...
مهاري تعدل الشيله ..........
ذياب : ليش مافي حد ....... فجييها اجوف ......
مهاري : مابا افج .....
ذياب يتنهد : ليش تغااضبيبي ؟ ليش تسوين شي يضاايجني ؟ سمعيني لو مره ! ريلج انا ..
مهاري صخت ......
وهو تعكر موده اكثر ............
ذياب : ماكنت متوقع ييتج هذي ... ولما جفتج قلت بنسى كل شي ... بس ....
مهاري بانهيار خفيف ,, وبنره حزينه : هييه بس ؟ بس شووه ؟؟ ارمس ... زدتك صح ؟ .. ادري انا كله جيييه ... كل مره بدال ما اخفف عن حد ازيييده ....... كل مره بدال ما شل هم حد اعميييها وازيدهم .... انا جيييه منحووسه .. ماعرف ارمس ولا عندي اسلوووب .. بتقول ياهل ؟؟ هيه انا ياهل .. ياااهل محد ربااني ... يااااااهل عااشت عند الشغاااالات .... كل حد يقول يدها ويدتها ربوها .. أي يد واي يده ... انا الشغالات مربييني .. وما علموني كيف اتكلم ويالناس .... ماعلموني الاتييكيييت و لا علموني استوي ذووق .. ولا علموني استوي ذربه و لا حتى خلوني اكمل دراااااستي ع الاقل واستوي دكتووره يا دكتوور ...... من كل شي يحرموني كل شي ..... شسوي يوم انا غلط .... ولادتي غلط وحياتي غلط وكل الي اسويه غلط في غلط ...
انهاارت خلاص .............

ساحت دموعها ع ويهها .. ماكنت تبا تبين هالجانب الضعييف فيها .. بس تعبت من الكتماان .. تعبت من السكوووووت .. يلست ع صخرره كبييره و دفنت ويهها بايدها .. تحظن ايديها وتصيح عـ حالها .. عـ كل الي يستويلها ......
ذياااااب !ّ! شو اقول عن ذياب ؟!! مافي كلام بيووصف الي حساااه ...... الصدمه ... الاستغرااب .. العطف .. مهره الخقاقه !! مهره الدلوعه .. البريئه ... شاله كل ها في صدرها ... اليااهل !! طلعت اكبر عني بلي فيها ... ااخ يا مهره ليش كل هاا يكون فيج وانا مادري !!! شوه اقولج وشوه اعبر لج ؟ كيف اعتذر ..؟؟ كيف ابينلج اني ندماان لاني زودتها وياج ........
كل الي سوااه جابلها ..... يلس مجابلنها بالضبط ... زخ ايدينها ونزلها من ويهاا عـ طول قالتله : حتى زوااجي غلط ..... واكيد بيكون اكبر غلط ..... ماتجوف حالتنا ؟؟ نحن فالبدايه جيه ؟ نتصرف تصرفاات خباال ؟ بس كل واااحد يضر الثااني ...
ذيااب يحط ايده ع شفاتها ويسكتها : اشششش .. سكتي خلاص ....
مهاري تبا تكمل بس يسكتها : اشش اقولج بس .... بس خلاص ..... الي قلتيه كفاايا علييج ...
خوزت ايده ... وقامت ..... نظفت الرمل الي على عباتها .... عدلت شيلتها ...
مهاري تطالعه : بتردني المكان الي كنا فيه ولا اتصل في الود ؟
ذياب : ممـهار.....
مهاري تعلي صوتها : اتصل ولااا بتردني ؟؟
ذياب بحناان يتقرب منها : زيين بس هدي ......
مهاري : الحين تباني اهدي ؟ ماجفت روحك مساع كيف ترمسني وانا ماسويتلك شي .. كل الي سويته اسالك شوه فييك ؟؟
ذياب يبووس ايدها : حقج علي .... وانا اسف ...
انحرجت من الحركه .. تلومت منه وتمت ساكته ............
ذياب : هاا رضت علينا الشيخه ؟؟
مهاري : راضيه مافيني شي .....
ذياب : يومنا منحوس من صبااحه ..... بس حلو لاني جفتج فييه وكنتي تقريبا بقربي طول اليوم ..
مهاري : ....................
ذياب يتقرب منها ويمسك ايدها .... ويتمشى وياها ع البحر .... مع ان ظلااام .. بس نور القمر عااطي نور حلوو ....
شوي حطا ايده ع ظهرها وحظنها وهوه يتمشا وياها ..... وهييه منحرررجه وماتقدر تقول شي ..... كاان السكووووت امبينهم كل وااحد يفكر بشي ....
فنص الدرب وهم يمشووون .. نززل لها شوي عسبت يووصل لاذوونها لانها اقصر عنه ..
و يهمس باذونها بكل حب : انا ..... وااايد ..... احبج .... والله .....
التفت له بسرعه ... تطالعه بعييوون حاايره ,,,,
< مهاري .. اول مره اسمعها والله ...... اول مره حد يقولي انه يحبني !!!!! انا انحب ؟؟ معقوله ؟؟
ذياب زخها يديينها الهنتيين وجاابلها وزااعج : تدرييين شوووه احببج ...... احببببببببببببببببببببببب ج " ويصررخ بصوت اعلى " احبــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــج "
مهاري ترص ع ايده وبكل دلع : ذيااااااب بس !! بتفضحنا ......
ذياب : ماااايهمني حد ...... احبج .... والله اموت فييييج ........
مهاري نزلت راسها وابتسمت ......
ذياب : يلاااااا متى بنعرس خلاااااص ماقادر امسك عمريييه ......
مهاري مبتسمه .........
رد حظنها باييده وتمو يتمشون لين رن تلفونها .................
الود : الوو .
ذياب : هلا ...
الود متلومه : السلام عليكم .... شحالك ذياب ؟
ذياب : بخير ربي يعاافيج .. لا تقوليلي تبين تشليينها عني ...
الود : هههههههههههههه ... هييه لازم اشلها لين متى استوت 10 ونص !!!
ذياب يطالع مهاري بحب : ويعني ؟ ماشبعت انا ......
الود : ههههههههه مش مشكله لاحقين ع بعض ... وين انتوو ؟؟
ذياب : نحن بنييج ... انتي وين ؟؟
الود : في الكورنيش نفس المكان الي يييبتها فييه وماجفتكم ........
ذياب : خلاص دقاايق وبنييج نحن .....
الود : خلاص بترياكم ........
ذياب : مع السلامه ...........
وعطااها التلفون ..... وحااس ثمه على انه زعلااان .......
مهاري : ههههههههه يااااالله يالبررريء شفييك ؟
ذياب : بيااخذونج عني ....
مهاري مبتسمه : لااااا والله .........
ذياب يقلد ع نبرتها : هيه والله ....... عاااااد ودج انتي تسيرين ادريبج .....
مهاري : حراااام عليييك والله لاء .......
ذياب يطالعها من خاطره : والله لاء ؟
مهاري دزت ويهه : لاا تطالعني جييه ......
ذياب : زيين قلتلج اني احبج ؟
مهاري : هيه قلت ههههههههههههههه .....
ذياب : مادري انتي متى نااويه ...
مهاري قبضت ايده بقوو وهم يمشون سايرين صوب السياره ........
وذيااب مستاااانس من حركتها وايد .... حس بالمسؤؤليه .... والحياه ترد له من اول ويديد ...
في السيااره .....
مهاري : ههههههههههه ذياااااااااب حرام عليك تسوق 60 متى بنووصل ,, حليلها ودااوي تتريا ..
ذياب : ماسوق 60 .. اسوق 70 ........
مهاري : ههههههههه عدلتها يعني ......
ذياب يطالعها وهاامل الشارع : احبج شو اسوي .... فديت هالضحكه الي شاله السياره وهازتنها هز ...
مهاري بالفعل يوم تضحك .. ماتسكت بسرعه .. وضحكتها طويله تخلي الواحد ينجبر يضحك ...
مهاري : هههههههه زين زين طالع جدااامك ..
وصلو الكورنيش ........
مهاري مبتسمه : يالله اجوفك ع خير .. تحمل ع روحك وبلا هالحركااات .....
ذياب : من عيووني .... ( امبوز ) مابا ...
مهاري : هههههه ماعليييه بنتشااوف ان شاء الله ....
ذياب يفج ايدها عن ايده : يالله سيري لان بيزحم المكان بعد شوي ......
مهاري : ان شاء الله ........
ذياب : مهوور .......
مهاري تصد له ....
ذياب : احبج .... ( ويبتسم )
مهاري : ( اونه تكح ) ... يالله مع السلامه ..........

وسارت صوب سياره الود .. وركبتها وهييه شاقه الحلج ........
الود : هاااااا بشرررري .. الوضع شكله زييين ....
مهاري تطالعها : مشكور ودوووه وايد مشكوره ........ ماتتصورين كيف هالطلعه غيرت وايد اشياء ..
الود : افا عليج اختج فالخدمه أي وقت .............
بعد اسبوووع ....... " بو الود ونوره للحين في بوظبي "

احمد : هههههههههههههههههههههه لا الود خلي عنج ......
عليا : هههههههههههههههههههه لا جد جد ماتصمخر .......
احمد : شوه شكلج مش صااحيه تدرين ولا !! انزييين ماطريتيلي شهود اليوم ؟
عليا : اففففففف لا تيب لي طاريها ....
احمد : افا ليش ؟؟
عليا : وايد متغيرررره .. ومستويييه خااااايسه محد يكلمها فالبيت ......
احمد مستغرب : افاا شو مستوي ؟؟
عليا : شو اقولك .... الله يستر عليها بس .....
احمد بحمق : ارمسي شوه صاااير ؟؟؟
عليا : الله يهدييها مادري منو قص عليها فالكلام وظهرت ويااه ... وزيين ان محد عرف غييري .. جفتها الحين بتركب السياره جااان ازخها .......
احمد مصدوم : شوووووووووووووووووو !!! انتي شوه يالسه تخربطييين شووه يالسه تألفييين ؟؟!!
عليا : هذا الي صاااار شفييك شال الدنيا ... ما تستاااهل هييه منك هاا كله ....
احمد : الود انتي تعرفين شوه يالسه تقولين ؟؟... اناا بخطبها هااي تتمصخر علي ولا في حبي ولا شو بالضبط ؟؟؟
عليا : مااتستاااهلك يا ولد عمي مااتستاهل ظفرك حتى ......
احمد لين الحين مش في وعيييه ..............
لالا مستحيل والله مستحيل ........ شهد تعشقني .... انا اعرفها ....... شهد تحب ولا ترمس غيري ؟؟ مستحييييييل ......
احمد : انا الحييييين يااااااينكم يا انا يا هييييه ..... بذبحها بذبحها ...............
عليا : لحظــــــــــــــــــــــ ــــــه !!!!!!

طوووووووووووط ......................
شل سويجه وبسرعه طلع من الحجررره ويمشي بعصبيه .... بكل قهرر ....... دعم براااشد ....
راشد : اييييييييه .. كسرتني روحي هييكل ...
احمد يصارخ : قووووووووووم عن ويهي ........
راشد تروع : شبلااااك احمدوه شو فييييك ؟؟؟؟؟؟
احمد يدزه ويقومه من طريجه ويطلع من البيت ..... ركب سيارته بسرعه ...... وطااير بيت عمه ... وراشد ع طول يوم جاافه فهالحاله ركب سيااارته ولحقه ...........
< احمد .. اناااا ا؟؟؟ انا جيه تسوين فيييني ؟؟ تكسرييييين راسي يالحقييره !!!! ااااااخ لو اشوفج جداامي بس .. اذبحج والله اذبحج ..............
طييييط ... طيييييييييييييييييييييط .........

الود : بسم الله امنووووه يدق هرناااات جيه جدام البيت ؟؟؟؟
هنوف تطالع مهاري :يمكن ذياب ؟؟؟
مهاري : لاا مش ذيااب ... ذيااب راقد من وقت .......
شهد : بسم الله !! اللهم اجعله خييير .....
الود تلبس شيلتها البيضا وتتبعها شهد وهنوف ............. اما مهاري تمت تطالع من بلكونه البيت ....
نزل من سيااارته ... يدق الجرس ويدق الباب بكل قوته ......
لين ما فجوه ......
الود : احمد ؟؟ شفييييك ...؟
احمد : خووووووووزي عني ...
يجوف شهد الي منصدمه ووااقفه حذال الهنوف وحاطه ايدها ع قلبها ...........
احمد : هاااااااا ؟؟ شبلاج خااايفه ؟؟؟ لاني عرفت سوااااااااد ويهج يالـ ............ !!
كل الخوات شهقن !!!!!!!!
احمد يتقرب منها ويعقها ع الارض ويضربها من خاطره ... بكساااات وتكفييخااات ... يرررر شعرها وتم يمشي فيييها ... لين ما انتثر الدم في حوش البيييت ...............

هنوف مااسكه جتفه : ذبحتهاااااااااااااااااااا ااااااا ذبحت اختيييييييييي !!! شو سوت ليش جيه تسوووووووي ؟؟
اهنيه لحق راشد .......
جاف الموقف تم منصدم !!!!!!!!!! شو هذا ... شو الي صااير ؟؟
راشد : احمد شوو السالفه ؟؟
الود تضرب ع ويه شهد : شهووود .. قومي تسمعيييني ...
هنوف : ايييييه شبلاااااك ماتتحرررك ّّ!!! قووووم ودها المستشفى ....
احمد : هه ... تخسي ... انا ماتنزل اشل خاايسه السياره .......
الود تنش وتعطيه كف : جاااااب ..... استح ع ويهك ... حشمنا ع الاقل ... شوه تقول انته .؟؟ تسب اختيييه ؟؟ جييه ان شاء الله شو شاااايف عليهاا ؟؟
احمد بصراخ : شووه ؟؟؟ انتي الي تقولين هالرمسه ؟؟ مش انتي الي متصله وتقوليلي انها تطلع ويا واحد ..
شهقت هنوووووف : شوووووووووووووه ؟؟؟
الود بصدمه : نعم ؟؟؟ اناااا بقول جيه عن اختي ؟؟ انتي مش صاااحي ؟؟؟ انت غبي لهدرجه انا ما بستر ع اختيه ؟؟؟ انته مخك مخ يهااال ؟؟؟ اناااا بقول عن شهد جيييييييه !!!!
احمد : عيل امنووووووووو ان شاء الله .. توج متصله تقوليلي وتتشكييين وتقوليلي ماعليك منها ....
راشد : احمد بس خلاص عطني تلفونك ..........
احمد يطلع تلفونه ويكسررره فالحوي ...
احمد : يلااااا اتبلووو قولو اني جذاب الحييييين ...............
الود : هيييه نعم جذااااااااااب ونص .... ما تبا اختييي قول ماتباها ولا اتسوي هالحركاات ....
هنوف : الود مش وقته قووومي نوديها المستشفى .......
راشد ساعد الود وودوها بسرعه المستشفى ........ كانت تنزف وااااايد ..................
كل هاليووله مستوييه ....... ومهاري ترااقب من البلكووون ........ ماقادره تطلع !!!
هل هو خوف ؟؟ ولا تعقدت من الي دوم يستويلها ...... ها مش اول مظهر تجوفه !! جافت نفسه بالضبط .. قبل 8 سنييين .......... كان عمرها 10 سنواات ........
بو الود يدقق راسها باليداااااار ....... : انا ما قلتلج لا تطلعييييين قلتلج ولا لااااء ...
مهاري تصييح : آآآآآآآآآآآآآآآآي .. والله هو زقرني قال بنلعب كوووووووره .. أي أي حراااام راسي لا تضربني دخييييلك .........
وتطيييح عالارض ........
نفس الضرب حصلته ...... بس الفرق .......... آآه يالفرق ..... اني نمت في الحوي وقفل باب الصاله عسبت انا ما ادخل .... خلاني ارقد فالحوي .... كنت بردااانه وخاااايفه وااايد .... اجوف قطااو واصيييح .. احظن عمري واسكت ....... حتى دموعي من تنزل تجف بسرعه من البررد .... تتييبس ع ويهي ....... ارتجف طوول الليل ..... محد يدري عني !!!! ........ الا عقب الصلاه ... تنش الشغاله وتجوفني وتحظني ... وتسويلي كوب حليب .... وتدخلني حجرتها ارقد عندها .......

اممم طول الوقت يالسه اتمشا في ارجاء بيتنا .. اتريا حد يتصل يخبرني أي خبر عن شهد ؟ بس محد كان يتصل غير ذياااب .... ماكنت ارد عليه لاني ماحااسه فروحي ؟؟ يمكن استويت خبله ؟؟ يالسه اوزع ابتساااماات وايلس واوقف مره وحده !! ماعرف شوه اسوي .........
==== عقب 4 ساااعاات =====
راشد : شوي شوي .. دخليها شوي شوي ............
الود : شهود حبيبتي رفعي ريلج شوي عسب تقدرين تمشين .........
وعـ طول ودوها حجرتها خلوها تنسدح ع السريررر ......
طلع راشد من الحجره . عسب ياخذون راحتهم ويبدلوولها وجي ......
راشد جاف مهاري تطالعهم باستغراب ابتسم لها ......
راشد : بووه .!! شبلاج .؟؟
مهاري برعب : شو استوا ؟؟
راشد ييلس : ماشي قلنا لهم طااحت من ع الدري .. وتعاون ويانا الدكتور مع انه ما صدق ... ولفو لها الجروح ... اصاابات وايد .. توقعتها تتشلل ... بس الحمدلله ربج ستر ........
مهاري : امم يعني ؟؟ هيه بخير الحين ؟؟
راشد يبتسم لها : سيري لها جووفييها ....
مهاري بخوف : هاااا !! لالا مابا .... آآآ .... بسير حجرتي تبا شي .....
راشد ,, يعرف طبعها .... من صغييره وهو يعرف انها مختلفه .. خوفها .. !! ارتبااكها الدووم !! وايد غيير ...
راشد : هييه قلاص ماي ولا تسيرين حجرتج كيف تخلين ضيف روحه .....
سارت يابت له قلاص ماي بارد وعطته اياه .....
راشد : مهره شبلااااج .... يلسي ..... مافيها شي ... ما تصدقيييني ؟؟ ( يبتسم ) انا العوزج دوم بس ماجذب عليييج .......
مهاري يلست ....... وعقب سكوت بسيط : ليش احمد سوا جيه ؟؟
راشد يطالعها : تلاقينه فاهم الموضوع غلط ولا شي ...... ماعليج كل شي بيتصلح ....
مهاري : .................. هو وين الحين ؟؟
راشد يزخ تلفونه : اتصلبه مايرد عليه ...... ما يا ويانا المستشفى ؟ عقب ما روحنا نحن ؟ هو ظهر ؟
مهاري: لاا ... دش دااخل .... رمس الشغاله ورد طلع .........
راشد يقوم : زيين انا بسير ادوره ..... ( يطالع الساعه ) استوت 12 والحين ابوي بيحتشر علينا ....
مهاري : مشكوور ....
راشد رافعه حايبه : اخر مره اسمعها منج ... يالسباله .......
ابتسمت غصب : هههههه ...
راشد : يلا قومي وصلينيي ........
مهاري نشت ....
راشد : هواااامه تحب تسترغد ... يلسي يلسي .. ماعندنا بنات يوصلن ريااييل .. يالله قري مكانج ادل الدرب ....
مهاري : زيين يالله مع السلامه .......
راشد : زين جاملينيي ع الاقل قوليلي لا افا عليك ولد العم بوصلك لمقداارك الغالييي ولانك عزيز علينا ..
مهاري حاست ثمها : لعوزتني تراك .!
راشد : وهذا المطلوب .... يالله تبين شي ؟؟
مهاري : لاء .....
راشد : اكييد ؟
مهاري : يعني شوه ابا مثلا الساعه 12 !! ابا فرقااااك .. يلا سير ......
راشد : تدرين قويه ؟؟
مهاري ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ..
راشد : بس مشيتها لج .... يالله مع السلامه .........
مهاري : الله يحفظك .............

الود طلعت من حجرت شهد ........ وتطالع مهاري .....
الود : اذا احتااجت شي زقريني في الليل !!
مهاري : هاا ؟؟ لالا انا برقد في الحجره الي تحت ....
الود باستغراب : ليش شوه عندج ؟؟؟
مهاري : آآآآ لانـ ..........
الود بعصبيه : لا تستوييين ياااهل عااد .. من شوه تخاافين ... ؟؟ الا اختج .. اذا احتاااجت شي زقريني .. يعني ما فارقتييها يوم صغيره الحيين تبين تستقلييين في حجرتج ؟؟ ولا عرستي وكبر رااسج ......
هنوف تزاعج : الود خلااااص !
مهاري ساكته ................!!
دخلت الود حجرتها وهيه معصبه ...... شلت لحاافها ومخدتها ....... وظهرتلهم مره ثانيه ......
الود تطالع مهاري :الحييييييين تشلين كل اغراااضج وتنزلين تحت .. بسرعه مابا اجوف لج غرض واحد اهنيه ....
هنوف : ودووووووه !!!! خلااااااص عاااد .......
الود : انتي لا تدخلييين .... " تطالع مهاري " سمعتيني شوه قلت ؟؟ يالله بسرعه ...
مهاري بهدوء : بشلهن باجر......
الود : قلتلج الحييين بسرعه !!!!! ماتفهمين انتي ؟
مهاري تزااعق : مش امييه انتي ولا ابويييه مايخصج فينيي .. لا تيلسين تتحكميين فيني ... انا اكرررررهكم اكرررررهكم ................
تركض صوب الدرري وتنزل بسرعه .... سايره صوب المطببخ ..... تربع وراها هنوف ......
مهاري ماسكه سجييينه وحطته ع شرااييينها : لو تقربتي مني والله ترى ,,,,,,,,,,,,
الود تدخل : اذبحي عمرج يلااااااا.... يلا لو فيييج خير انتي ياااااهل انتي وحده جبااااانه ..... انتي تسوييين جييييه ؟ هه ؟؟
تقطع مهاري شريانها بالسجيييين بكل قوه ...... الدم يصطب ..............


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 05:36 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

............................................

مهاري تصارخ : آآآآآآآآآآآآخ يماااااه ............
شهد فجت عينها وبكل تعب : آآخ ايدي ,, مهاري بلاج ؟؟؟ الووود " تعلي صوتها " هنوووف ...
تركض الود : شهد شبلاج ؟؟ بسم الله عليج شو فيج ؟؟ " تطالع مهاري المرتعبه وويهها معرق " مهوور شو فيج حبيبتي ؟؟؟؟؟
مهاري حاطه ايدها ع قلبها مار ايمه تنطق ............. : ماي .....
هنوف يابت لها ماي بسرعه : اندوووج .......
وشربتها ....
الود : حلمتي بشي ؟؟؟
مهاري صدت يمين شافت شهد تتحررك وتطالع مهاري برعب والدم طالع من ورا اللفافات .... يعني هذا مش حلم ؟؟ شو الي حلم .. ؟الضرابه يمكن !!
مهاري : اضاربنا ؟؟
الود : انا وانتي ؟؟
مهاري: هييه ؟؟
الود : لا قلتلج سيري رقدي عند شهود .... ودخلتي سبحتي ورقدتي .......
شهد تتحرك : سمي بالرحمن الغاليه ..... ولا تحاتيني مافيني شي .....
تنهدت مهاري ..... ياربيه شو سويتلهم انا !! زوبعه الله يهدييني .......
الود : مهور احسن الحين ؟؟
مهاري : برقد في الحجره العنابيه .... نظييفه ؟؟ ابا ارتااح روحي شوي ... بترقديين عند شهود ؟؟
الود : هييه نظييفه .. كل يوم اخلي الخدامه تنظف سبحاان الله لو حد ياانا ... براايج سيري ... انا برقد ويااها ..
مهاري : يالله تصبحون عـ خير .......
شلت تلفونها وسارت ........
اول ماسارت .. تمت وااقفه عند البااب تشم ريحه البخووور ..... وااو شاله الغرفه شل ...
شغلت المكيف ... وقصرت عـ صوت القران الي كاان مشتغل في الغرفه ........
وانسدحت ع السرير ..........
تمت تلعب بالتلفون .... تغير تنسيق الاسامي .. وتزخرف ... وتجوف الصور .....
خطر في بالها تتصل فييه ... بس هو ماتصل موول اليوم ... بس طرش مسج انه بيرقد من وقت اليوم ..
بطرش مسج احسن ............
" اييحم .. شوه يسوون ؟؟"
< ذياب .... منو عبرني وطرش لي مسج في هالليل ...........
.. انزين ليش ما تتصل ؟؟ عايبنها تتواصل بالمسجاات دوم ويايه ؟ يعني لو انا ماتصلت ما بتتصل الانسه ..
" ما يسوون شي "
" ليش مارقدت ؟؟ قلتلي بترقد "
" ما ياني رقاد "

عقب ربع ساعه .......
< ذياب .. وينها ؟ اكييد رقدت !! ..... افففف ....

" رقدتي ؟؟ "
" لا منسدحه عـ السرير واسمع قران "
انشرح صدره " امممم عادي اتصلبج ؟ "
" اكيد عاادي "
........... طوووط .............
مهاري : الووه ....
ذياب يتنهد : حي هالصووت ......
مهاري تبتسم وتسير تبند القراان لين تخلص مكالمتها : يحييك ربي .. علومك ؟؟
ذياب : من اسمع هالحس استوي بخيير ...... شحالج انتي ؟؟؟
مهاري :امممم الحمدلله ....
ذياب : شي فييج ؟؟
مهاري : مممم استوت لنا سالفه .....
ذياب : خير ان شااء الله ؟؟
وخبرته ........
ذياب : ممم تلاقينه فاهم شي بالغلط او واصلنه شي .....
مهاري : مماادري ....
ذياب : ماسمع حسها عيل ؟
مهاري : انا في حجره روحي ...
ذياب : ليش ؟
مهاري : بس .. ابا احس بالاستقلااليه شويه ....
ذياب : ياااالله ع المصطلحااات يالمثقفه "
مهاري : تنطنززز
ذياب : افاا علييج حد يطنز علييج انتي ؟
مهاري : هييه انته .....
ذياب :هههههههههه .....
...........
ذياب : ممممم تدرين كم باقي ع عرسنا ؟؟
مهاري برجفه : 6 ايام بالضبط .......
ذياب : امم وشوه شعورج ؟؟
مهاري : مماادري !! انته شو شعورك ؟؟


ذياب : اناا !! انا اتريا ..... باااكلج تدرين شوه باكلج ....
مهاري : واااااايه يا مفترري حرام عليييك ......
ذياب : شوه تتحرييين .... من متى اتريااا انا .....
مهاري : ........
ذياب : ليش ساكته ؟؟
مهاري : ماعرف شوه اقول .....
ذياب بخبث : قولي احبك .....
مهاري تشهق : شووه !!
ذياب : بسم الله ! خلاص خلاص لا تقولين شي .................
مهاري : ........
ذياب : خلصتي كل شي ؟؟
مهاري : كل شي !!
ذياب : يعني سوالفكن انتن يالبنات ... فستاان وهالسوالف ؟
مهاري : هههه هيه خلصت ...
ذياب : ويين تبين نسير شهر العسل ؟؟؟
مهاري : مااعرف !!
ذياب : يعني وين في خاطرج نسير ؟؟؟
مهاري : ماعرف ... احب إيطاليا وآآيد ......
ذياب : امممم زيين ... عـ خير ان شاء الله ... متى ناويه ترقدين ؟؟
مهاري : ماادري مافيني رقاااد .....
ذياب : زييين عيل انا ورااايه دواام بااجر ... بخلييج بسير ارقد ...
مهاري : لاااااا والله وتخلييني روحي ...
ذياب : هههههههههههههههههه " يقلد ع صوتها " لاااا والله .. وتوج ذكرتييني !!
مهاري : تم ويااااااي والله مافيني رقاد ......
ذياب : انا دكتووور .. لازم باجر اكون متنشط ... عسبت اسمع المرضى عدل ...
مهاري : انزين اسمعنيييه انا ....... مريضتك ....
ذياب : انتي !! انتي حبيبتي والله ......
مهاري سكتت ....
ذياب : ههههههههههه ياويلي ع الحيا ... ياويلي ع الي يستحون انا ....
مهاري : خلاص خلاص يالله سير ارقد ..
ذياب : عاااااااد انا مابرقد الحين .......
مهاري :لاااا والله وانا ابا ارقد .....
ذياب : مشكلتج والله محد قالج اطرشيلي مسج .. تتحملين مسؤؤلية الغلطه الي سويتييها ....
مهاري : هههههههههه .....
ذياب : مهاري ما قلتلج ؟؟
مهاري : لا ماقلتلي شوه ؟؟
ذياب : كيف مااااا قلتلج ..
مهاري : شووووووه خوفتيينه ...
ذياب : احبج .....
مهاري سكتت ..........
ذياب نقع ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
مهاري : دب لا تسوي جييه خوفتني والله ........
ذياب : فدييييت الي خاااااااف انا .....
مهاري : خلاص ذيااااااب جد جد يالله سير ارقد .....
ذياب : زييين يالله تلحفي انتي بنرقد مع بعض ؟
مهاري مبتسمه : لا والله ؟
ذياب : هييه يالله قومي سكري الليت ............ بسرعه يلا يلا لا تنااقشيني ....
مهاري : هههه انزين ......
قامت سكرت الليت وشغلت الابجووره .....
وانسدحت وتلحفت ......
ذياب : احبج .....
مهاري : .............
ذياب : اموت فيج مهور ... الله لا يحرمني منج ........
مهاري : يلا ارقد ذيااب وراك دوام باجر .........

.................................................. ......................
7 الصبح ,,,,,,

راشد في الميلس طاايح ع الغنفه ,.. مصدع ع الاخر .....
احمد يدخل : شوه بغييت !! حشرتني وانته تتصل ؟
راشد يوقف له : ومتى متصل بك اناا هاا ؟؟ متصل نص الليل .. ألحين يااي !!!
احمد : عندك شي قوله !!
راشد يعطييه تلفونه : جوف ... منو راعيه هالمسج .....
احمد يقرا " احمد اتصل بي ضروري ابي اكلمك "
احمد يطالعه : شعرفني فتلفونك انا ..
راشد بعصبيه: هاااااي بطااقتك شليتهاا انا عقب ما حظرتك كسرت التلفون .... وحطيتها بلتفوني وصل هالمسج ... تعرف منو راعييه ؟؟
احمد يجيك ع الرقم : هييه .. الود ....
راشد يبتسم : تأكدت الحين انك ثوور ...... هااي وحده تحدتني ان تفرق بينكم .. وشكلها سوتها ... يالغبي .. وين ثقتك ؟؟ ماشي ثقه موول ؟؟؟ لهدرررجه وحده قصت علييك !!!
يربت ع جتفه : مادري كيف بتصلح الي سويته الحين ...... الله يعيينك .... وهذا سبب انتظاري لك .. جان ودك تروح روح .. ولا اقولك .. ثرك من الصدمه ما بتروم تتحرك .. انا الي بظهر بسير اجوف بنت عمي ....
< احمد ........ خلاااااص انا انتهييييت يا نااااس انتهيييت .......
ضاع كل شي !! كل شي تبخرررر ...... حبي !!! اااااخ انا كيييف صدقت وحده مثل جييه !! بس هيه لعبت الدور عدل ...... مثلت انها الود ...... شهد لازم تعذريني ...وربي بذبح روحي لو صار الي في بالي ....

تمت الافكااار ادور به ...... يحس بالضعف والانهيار .......
كل شي حلمه يجوفه الحين يتبخر بشويش ...... ع اساس بالباجر بيخطبها ...... بيفاااجئها .... يااااويل حالي ع كل هذا !! ان شااااء الله حلم .... انا يالس احلم ......؟؟؟ لا والله هذي الحقيقه والوااقع ...... الواقع المؤسف ...

== في بيت بو الود ===
رن منبه الود عسبت تنش للدواام .... ع طول سارت عند شهد ووعتها : شهد ... شهووده ؟؟
شهد تفتح عينها وبتقطيييع : آآآآانا احسـ ـ ــ ـ ن .. لا تحآآتيـ ـ ـن .... ( ورقدت )
الود حبت راسها وظهرت من الحجره ..... سارت تتغسل وتتلبس عسبت تسير الدوام ........

...........

طق طق طق ........
ام ذياب : ذياااااب ابويييه ... ذياااااب نش يلا دوام ... بتتأخر يلا قوم الريووق زاااهب .... يا ذياااب يلا ...
ذياب يزعج : ان شاااااااااء الله اماااايا خلاص لا ادقيين .... ناااااااش ناش .......
انزعجت مهاري من الصوت وانتبهت انها حاطه السماعه فاذنها ..... تثااوبت وتمددت عـ الخفيف ...
ذياب شاق الحلج : ياويلي ع قطوتي الي تتمدد ... صبااح الخيير الحب ..........
مهاري تفج عينها : صباح النوور ... انت الي بداوم انا شلي تنششني .....
ذياب : امنف عليج كيف تخلين ريلج يسير روحه من غير لا تقوليله حتى كلمه سنعه هاا .. لو خطفوني عنج اتحني عقب انزين ..
مهاري مبتسمه : محد بيخطفك يالشييبه .... شو يبوونك ؟
ذياب : قولي خسف عسبت تستوي المره الثالثه الحين .....
مهاري ضحكت بتعب : هههههههههههههههههههه ياربي ,, انت بعدك ذااكرنهن انا كنت امزح ويااك .
ذياب : يامزحج هذا ......
مهاري : انته ليكون ناوي تسوي جيه كل يوم ؟؟
ذياب بخبث : شوه كل يوم ؟؟
مهاري : تتصل وترقد لين الصبح .......
ذياب بخبث اكثر : لا الغاليه مش كل يوم ... بس كمن يوم .....
مهاري : هيه اتحرا ....
ذياب : هييه ترا بتيين عندي عقب مافي داعي اتصل ...
مهاري قفطت وستحت : هاا !!
ذياب يضحك وصوته خباال وهو ناش من الرقاد : ههههههههههههههههههههههههه ,,
مهاري : يهالويه ..... تدري صوتك حلو يوم راقد .....
ذياب : انتي تمدحيين حد !! يااالله من وين ظاهره الشمس .....
مهاري بدلع : ايييه عااد .....
ذياب :ياروح الاييه انا ... ههههههههههههههه ,,, لو تسمعين صوتج عيل ...
مهاري : احم احم ...
ذياب : مادري كيف انا مستحمل ورقدت ع هالصوت ....ز
مهاري فاجه عينها : هااا ؟
ذياب : اقصد من حلاته يعني ..
مهاري : اطنز اطنزز ....
ذياب مبتسم : والله ماطنز فديت صوتج انا وحسج ونصخج يخبلووبي .. ماتجوفيني مارقد الا علييه .. وماصبح الا عليه من حلاااته .........
سكتت .........
ذياب : وبعدين يالعيوز نششتج حق صلاه الفجر مارضيتي تنشين اصلا مارديتي عليه بس سكتيني ..
مهاري بصدمه : هاا والله ماحسيت !!!
ذياب : ادريبج ما حسيتي لاني سمعت وحده من خواتج ادق عليج بعد ولا رديتي ع حد ,,
مهاري مبتسمه : كنت مسطله ....
ذياب : مسطله هاا ... لازم راقده ع صوتي كيف ما بتسطلين ههههههههه ,,
مهاري : ياربيه ع الخقه ... يلا قوم سير دوااامك .......
ذياب : مره ثانيه انتي تقوميييني مش اميه سمعتي .....؟
مهاري : هههه ان شاء الله ..
ذياب : يالله حبيبي كملي رقادج وانا بقوم اسبح ....
مهاري : ممم تحمل ع روحك .....
ذياب يتنهد : اذووب والله ......
مهاري باستغراب : تذوب من شوه .....
ذياب : منج .. اتخبل عليج يوم توصيني ع روحي ....
مهاري : هههههههه ,,, زيين خلاص يالله روح عن تتأخر .....
ذياب : زيين مهوره ماقلتلج اليوم .......
مهاري : ماقلتلي شوه ؟؟
ذياب : اني احبج ......
مهاري استحت : يااااربي منك يالله سير ......
ذياب : سير ولا واير ... ويضحك ههههههههههههههههههههههههه هههه ..
عاد وين بيحصل مهاري .. يوم تضحك خلاص ما تعرف روحها .. كيف لو تضحك من خاطرها ...
ذياب : واااااااااااااااااافديت هالضحكه انا ........
مهاري ماسكه ثمها : واي واي .. سخافه ع الصبح ههههههههههههههه يالله يالله قووم ...
ذياب : قوم ولا عشيره .... خلاص خلاص اخر مره ههههههههههههههههههه
مهاري: ههههههههههههههههههههههههه ه " تزاعج " بذبحــــــــــــــك خلااااص ...
ذياب : ذبحييييييني كلي فداااااج والله ....
مهاري : زييين ذياب ...
ذياب : هاا ؟؟
مهاري : شو ها ؟؟
ذياب : زقريني مره ثانيه ؟؟
مهاري : ههههه ذياااااب ...... والله بتتأخر انت اليوم ....
ذياب : ياااروح ذياب انتي .... والله بتدوخيني .. خلاص مش امداااوم ... خليني بتم وياج احسن لي من مجاابل المرضى ........
مهاري : يلااا عاااد .. بلا دلع .......
ام ذياب : ياااااااا ذياااااااااب .......
ذياب يقوم وهو زااخ تلفونه بايده والسمااعه فاذنه ولافنها ع ثمه بطريقه كول ..... يفتح البااب ويبوس راس امه .........
ام ذياب : ما بغيت تنش .......
ذياب يحط السماعه فاذن امه .. وهو حاط السماعه الثانيه فاذنه ..... ويغمزلها ...
ام ذياب : الووه ؟؟
مهاري ملتوووووووومه من الخاطر تحمحت عسبت يتعدل صوتها وحتى قامت من الارتباك :....
مهاري: هلا خالوووه ... السلام علييج .......
ام ذياب متهلله : وعلييج السلاااام .... صبحج الله بالخير بنتييه ..... لو ادري تكلمينه مازعجتكم سمحيلي ....
ذياب متلذذ بلي يسووييه ..
< ذياب .. برااااويج يالخجوله انتي ... يااااالله لو اشوفج وانتي جيه مستحيه والله باكلج اكل ..
مهاري متلومه اكثر : لااااا خالوووووه لا تقولين جييه ..... انا الي مستحيه منج والله ...
ام ذياب : لا فديتج ليش تستحييين .... هذا ريلج وانا حسبت امج ...
مهاري : .................
ذياب حس بتوهق مهاري ....... : هااتي امييه عيبتج السوالف ويا حرمتييه .. هههههه
ام ذياب : مافيك مذهب ...... يالله بسرعه بيبرد ريووقك ....
ذياب : ان شاء الله ......
وترووح عنه وهيه تدعيله .,......... ويسكر الباب ..............
ام ذياب : ياالله فديتك يا ذياب .... ردت لك روحك هالبنت ... عرفت اختار ... الله يسعدهم يااربي ...

مهاري : اسكت اسكت عنييي اتعرفنيييي استحي ....
ذياب : ياااا حيااااااج هذاا .. الا امييييه عاااادي .......
مهاري : لالا انزيييين جاان قلتلي ع الاقل اعدل صوتي .... انش ...
ذياب : لاااااااا والله !!! عيل انا عااااادي .....
مهاري : ,.............
ذياب : هههههههههههههههههههههه هيه هيه صح ريلج ريلج انا .. وافديتها ياربي ...
مهاري : والله طفس ........
ذياب : والله احبج ....
مهاري : يالله انزين قوووم سير ماسمعت خالوه شو قالت ؟؟ قالت بيبرد ريوقك
ذياب : خالوه منو ؟
مهاري : بدينا عااد بدييينا ......
ذياب : لالا خلاص .. يالله حبيبي .... بكلمج بعديين ....
مهاري : اوكييه ...... مع السلامه .......
ذياب : ربي يحفظج .....
وبندو ........
مهاري طايحه ع السرير " هذا الله يستر من فاتوره تلفونه ... بيخليها روحها مصرف اذا تم جييه " وتبتسم ..
وردت انسدحت ... وصلها مسج ...........
" لا ترقدين نشي صلي لانج ماصليتي .... وعقب رقدي جان ودج .... احبج "
ابتسمت من خاطرها ... ساااااااااااحر ههههههه ..... والله انه سااحر ... وشكله بيسحرني جريب ...
ودخلت تتيدد عسبت تصلي .....
.......
في المستشفى ...... يدش بابتساامه بااهره ... الكل يطالعه ......... داايما ملفت الانتباااه ... بغرووره وشمووخه .. وحلاااته ورزااانته .. يمشي ما يطالع الا دربه ......
.. : صباااح الخير دكتور ذياب ,,,
ذياب مبتسم : صباح النور دكتوره هند .. عن اذنج ...
هند : .........................
وغاب عن عينها .......
تيها دكتوره ثانيه ربيعتها ........ : هااا العاشقه .. والله ما بيسوي سالفه في يوم ...
هند تطالعها : يقهرررررررررررررني مادري متى بيحس .....
لميا : ليش يحس ؟؟ حرمته ملكه جماال . شوه يبا اكثر ......
هند : ياااالله شوه نقول .. الله يهنيييهم ........
يدخل المكتب ...... يلبس معطفه الابيض ... يجييك ع روحه ... وييلس ع المكتب ...
تدخل عليه .. النيرس ....
النيرس : صبااح الخيير ...
ذياب : صباح النور .. لا تقولين عندنا موااعيد وايده اليوم ؟؟؟
النيرس : هييه وايد وايد ..
ذياب : ياربي .. كنت ناوي اظهر من وقت ..... حد يا لين الحين ؟؟
النيرس : هييه الحيين بي عندك عبدالله الي امه وابوه وحرمته ماتو .؟ تحييده ؟
ذياب : هييه هييه بجوف ملفه الحيين ... هو برع ؟؟
النيرس : هييه .. بس عقب ساعتين بنسير مستشفى ***** دكتور خالد طالبنك ..
ذياب : ليش ؟
النيرس : عسبت واحد مسوي حاادث وما بيقدر يمشي .. ويبونك تفهمه وتقوله ...
ذياب : خلاص ماعليه ... دخلي عبدالله .......
النيرس : ان شاء الله ,,,,,,,,,,,,
احمد بعده في الميلس يفكر ويفكر ما يعرف شوه يسوي ؟؟!! تعب من التفكييير محتار حس انه خسر كل شي ماشي غيير غير اني اجوفها اليوم ولازم نتكلم ونتفاهم دام ابوها محد لازم اكلمها
............
راشد : اصلا اتخيلج انتي ع الكوشه خساره ما بجوفج .. والله والله اصقع عليج من الضحك ....
مهاري : رشووووود خلاص انزييين والله بكرهك .....
راشد يحيس لسانه ويقلد الكويتيين : شدعوووووووووووووي .....
شهد تطلع لهم وشاله عكااز بايديها يساعدها ع المشي ..... تربع مهاري صوبها تساعدها وتييبها لين الصاله تيلسها .......
راشد مبتسم : هووقن هوقن ...
مهاري تزااعج : صل ع النبي بتااااااكلني .....
راشد : حد طرااااج انتي . اقول هووقن اليوم بيتصاارع بجوفه في ام بي سي 4 .....
مهاري : مااااايحتاي صدقتك ...... " ترمس شهد " جييه ناااشه جان ريحتي "
شهد مبتسمه بالغصب : ارتحت واايد ....
راشد : شوه احسن اليوم ؟؟
شهد : هييه .....
راشد : لازم امس اخر ويه جايفتنه انا .. واليوم مصبحه ع ويهي كيف ماتبين تكونين زينه ...
مهاري تطالعه بنص عين : اسكت اسكت ......
رن تلفونها وكاان بعيييد بس شاال البقعه شل ......
راشد : سيري سيري عن يموت ريلج الحين .....
مهاري بحيا : خاااااااااااايس .....
وتسير عند تلفونها ........ بس ماكان ذيااب .... كانت الود ......
مهاري : هلا ودااوي ....
الود : ها مهور نشت شهد ؟؟
مهاري : هييه نشت تبين ترمسينيها ؟؟؟
الود : هييه عطيني بطمن عليها .. شوه تشوفينها احسن اليوم ؟؟
مهاري : هيه احسن ..... " وتسير صوب شهد " ...... شهود ودوه تبا ترمسج ...
شهد : هلا الود ...... بخير الحمدلله ....... لالا والله احسن ........ ان شاء الله .. لاتحااااتين .... والله بتررريق .... ياااربي ... لا مايحتااااي تيين ..... صدق صدق ..... راشد اهنه ماعليج .....
راشد يطالع مهاري : والله ترفع معنوياتي .. تحسسني باهميتي ......
مهاري : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ..
راشد : سكتي يهالضحكه المايعه .....
شهد : الله يسلمج مع السلامه " ترمس راشد " سلمت عليك ... " تجوف مهاري " دوج تلفونج ...

== يندق الجرس ==
مهاري تزاعج ع الشغاله : سيييييتي .. بطلي الباب ....
سيتي : جيين ....
وتسير تفجه ..............
راشد : هنوفوه راقده لين الحينه ؟؟
مهاري: هيه اظني امس تمت سهرانه تطالع افلام .... " تطالع شهد " شهود يالله قومي نتريق ...
شهد : راشد اتريقت ؟؟
راشد : افا عليج كله ولا بطني .... ما انساااااه ....
== يدخل احمد ==
احمد : السلام عليييكم .....
< شهد .. اعرف هالصوت ........ اعرف هالنبره ....... لالا مستحيل ... شوه يااايبنه بعد .....ز
مهاري + راشد : عليكم السلام ورحمة الله.........
== يدخل احمد ==
احمد : السلام عليييكم .....
< شهد .. اعرف هالصوت ........ اعرف هالنبره ....... لالا مستحيل ... شوه يااايبنه بعد .....ز
مهاري + راشد : عليكم السلام ورحمة الله.........
مهاري : ادخل احمد حياااك ......
هنوف نازله من الدري : ترحبييين به عقب الي سواااه ؟؟ خيير شوه يااي تقول بعد ؟؟ نسيت شي ما قلته ..
شهد تطالع هنوف : هنووووووووف !!
هنوف مستغربه : شو الي هنوف ؟؟ عاايبنج الي سواه فيج البارحه والكلام الي قاله .. غير الضرب والله ما يستحي ......
مهاري تغمز لهنوف ان تسكت ........
احمد منزل راسه : حقج علي ........
شهد تعدل شيلتها ....... وتحاول تقوم .......
راشد : شهد يلسي ...... البيت بيتج .. اذا مضايجه احمد الي بيظهر مش انتي ....
استغرب احمد واااايد من حركت رااشد ..... ماتوقعه لهدرجه بيووقف ضده .....
< شهد .. الله يستر .. شوه يااي يقول بعد ؟؟ شو ناآوي يحط علي اكثر عن الي قاله وسواه ....
احمد : اروح .؟
مهاري : لا طبعآ ,, دش ايلس ........
دخل احمد ويلس مجاابل شهد .............

احمد متوتر ... وزااخ ايده الهنتيين ويحركهن .... ويدورهن ع بعض ....
احمد : امممم ماعرف من وين ابدا .. كاان ودي الود تكون موجوده بعد عسبت تسمع الي بقوله .. بس داامني ييت بقولكم وانتو خبروها ......
هنوف : قول سمعنا اعذاارك .....
مهاري تطالع هنوف عشان تسكت .........
احمد : امم ... من اسبوع تقريبا ً ووحده تتصل بي ..... (يرفع راسه يطالع شهد ) ........
==== دخلت الود =====
الود : السلام عليكم ( عقدت حياتها يوم جافت احمد ) .......
الكل : عليكم السلام ............
مهاري : ودااوي فيج شي ؟؟ شحقه راده من وقت ؟
الود : ترخصت عسبت اطمن ع شهد ( تطالع احمد وترد تطالع مهاري ) شو مستوي بعد ؟
هنوف : تعالي يلسي وسمعي ..............
يلست الود حذال هنوف ....
احمد : من كمن اسبوووع اتصلت بي وحده ... ع اساس انها ( يطالع الود ) الود ... و طبعا ( يطالع راشد ) الاخ مطرشنها .......
راشد يطالع شهد : والله طفرتني كنت ابا افتك منها قلتلها اتصلي ماتوقتها بتتصل وبتوصل الوقااحه فيها لهدرجه ....
الود : كمل احمد ......
احمد: المهم مادري شوه السالفه الي بينها وبين راشد .. متحدتنه انها بتخرب علاقتي بشهد .. ولا هيه من نفسها غيراانه والله ماعرف ... المهم انها تعرف كل شي عنكن وعنا .. قالتلي ان شهد ....... ( ينزل راسه ) امممم .....
هنوف مندمجه : كمللللل شفيك سكككت !!!!!!!!!
احمد : اشتكت لي ........ انا استغربت .. اول مره الود تشتكي من خواااتها ؟؟ قلتلها شوه مستوي قالتلي شهد مطلعه عيوني وزخييتها بتركب ويا واحد ......
الكل شهق ....... وابتسمت شهد ونزلت راسها ......
احمد : يعني شوه بتتوقعون حااااالتي وانا احبها !! والخبر يااني من اختهااا يعني كيف ماصدقه !! استغربت وتخبلت وجن جنووووووني ماجفت روحي الا في بيتكم ..................
هنوف : وكيف عرفت الصدق ؟؟؟
احمد : راشد خبرني ...... حطا بطاقتي في تلفونه وراواني الرقم وقالي انها وحده يرمسها ....
شهد تطالع احمد ودمعه حاره نزلت ع عينها .. حرقت الجررح الي في ويهها ..
شهد : لهدرجه ماعندك ثقه فيني ؟
الكل صخ ........ الكل طاااالعها .............
شهد بنبره حزن ودموعها سايله : انا مساامحتنك .... مساامحتنك لاني احبك بس .......
بو الود يبطل البااب بكل عصبيه : خوووووش خووووووش ..... ليي غاااب القطووو العب يااااا فار ..... شهووووووود انا ماقلتلج ما تطلعييين وتجوفين احمد قلتلج ولا لااااااااء ...... وانته مااااتستحي ... قلنالك اخطب البنت مش تسود الويه وتي من الصبح تجاااااابلها ....... وانتن يالسخيييييفات ( يرمسن بنااته ) ميلساات واختكن مجاااابله ريال غريب ...... والله انكن ما فيكن مذهب ...........
راشد بسرعه يسير عند عمه ويزخه : عمي عمي هد اعصااابك .. انا الي لزمت ع احمد قلنا بني نطمن ع البنات رواااحهن .....
بو الود بكل عصبيه : انااااا مرخصنك انته لكن هذااا ( وياشر ع احمد ) لاااء ... كيف حاط عينه ع بنتي ويبا ياخذها والحين ياااااي يسولف وياها جذه هااااا ........
ويهد اييد راشد ويسير عند شهد الي من كثر عصبيته ما انتبه انها منجررحه في ويهها وايدها ... وصفعها كف .... : هااااااااااااااااااي التربيه هااااااي !!!! هاي التربيه تقولين حق ريال احبك ..........
بو الود يصاااارخ : اطلع برررررررررررع .... وشهد محرمه عليييك ........ و دااام راسي يشم الهواا شهد ماتاااااخذك يا الخسيسسسس ... اطلع برررررررررررع ........



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 05:38 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

..............................................
كلها ساعات واسافر .. واحمل هموم وعنايا ... وابتعد مكسوور خاااطر .. لان حبيبي مو معايه .....
كييف رااح اصبر بدونك ؟؟؟ وعيني تبعد عن عيونك !! وانا كل ما ينظرونك .. تزيد ناري في حشايه ..
انحرم ليه من حناانك .. وعمري ضيعته عشااانك !! .... يااا فرح ولى زمااانك ...وانطوت احلى رواايه .....
يا حبيبي في بعاادي .. روحي لك تصرخ تنادي .. صوتي ضايع وسط وادي .. وادري ما ينفع رجايه ...
من هو الي يطفي لي ناري ؟؟ يشعر بهمي ومرااري ؟؟ ليلي ابعد عن نهاري .. الشمس غابت عن سمايه ..
كلها ساعات واسافر ,,,,,,,,,, واحمل هموم وعنآآيا ,,,,,,,,,,
احمد وقلبه محترق : لازم اسوي جيه ..... لازم !! تحمل من اهلي .. ماوصيك في الوالد والوالده .. وبارك لمهاري عني ........
راشد يتنهد : قرارك صعب ... بس !! الله يعيينك الي صار مش هين علينا كلنا ...... تحمل من عمرك وخلك ع تواصل ويايه فهمت .....
احمد : ان شاء الله ........
ويحظنه ويودعه ....................
اخر نداء للطائره رقم ******* ...
احمد : فمان الله ........
.................................................. ....................................

في افخم الصالونات في دبي .........
مهاري خلصت تعدييل .......
هنوف : اللهم صلي وسلم علييييييييييييج ........ ياااااااااربي تف تف تف عليج من الحسد ..
الود : تعااااالي بقرا عليييج عن يصيييبونج بعيييييين ......
مهاري تبتسم ..... : ما يسوا علينا ....... يالله خلصتن كلكن ؟؟
هنوف : هييه بش شهد باجلها اخر شي في شعرها وبتخلص .....
ربع سااعه وخلصت شهد .............
سارتلها الود وزخت ايدها اليميين ... وسارتلها هنوف وزخت ايدها اليسار .....
مهاري : ياااربيه علييج شهود ... قمر قمر ......
شهد مبتسمه : بس اكيد مش كثرج ...
ويمشون راكبين السياره ..........
سعيد : شوي شوي ..... عن تتخرطفن خسكن الله .......
مهاري : اناا انا بيلس جداام .....
سعيد : هيه عسبت تغلسين عليه !!!
مهاري :ماااابغلس عليك شوه ابابك روحي مغلسه ع روحي ..
سعيد يصد ورا يطالعهن : غربلااااااتكن ..... شو سوا بكن المكياااج !! غدييتن حوريات ...
مهاري تبطل الغشوه : وانا .؟
سعيد فاااتح عيينه : بسم الله ماشاء الله .... تبااااااارك الرحمن ......... انتن خوااااتي الحين ؟؟ مستحيل ...
الود : يااااا سعييد يالله تعباااانات نحن .......
سعيد : ان شاء الله الغاليه ان شاء الله .......
هنوف : والله لو يزخونك الشرطه الحين ما بنحظر عرسج يا مهور ...
الود : ههههه عاادي ع طول بنقفل الباب وانا بيلس جداام عندي ليسن ....
سعيد : هنوفو اسميج الا مافيج خير ... هاي يزااتييه متعني ياايبنكن لين دبي ...
مهاري : ذلنا بعد ذلنا .. عرس اختك ....
سعيد : يهالاخت هذي ... محد عرس غيرج .....
مهاري : هيه انزين اول وحده من خواااتك تعرس شوه بعد ......
سعييد : زين زين قصري ع صوتج حشرتيينا ...
ويطول ع الاف ام ...................
" تمنييتك انته ... هذاك إلي عرفته ... حبيبي وطبيبي ... تداوي جروحي ... ولكن ياحسره ... وألفين مره .... وهبتك حياتي ... وقلبي ورووحي .... "
تنزل دمعة شهد ..... مسحتها الود ....
الود تزخ ايد شهد : حيااتي انتي .......
تبتسم شهد بحرقة .........
آآه وينك يا دوا القلب وينك !! ان شا ءالله مرتااااح .. ااه يا مصيري ومصيرك ... ياحسره حبنا الي رااح يا احمد ...........
..............................
هنوف : سعييييد قصر ع المسجل بياذن المغرب الحييين .......

مهاري : سعود يلا ع طول سير اتسبح عسبت تلحق الصااله من وقت وتستقبل الريااييل ...
سعيد : ان شاء الله ماعليج انتي ... يلا انزلن الشيخاات الي ورا .....
سعييد .... اخوهن من الام ... 15 سنه .... طيب ... صح مش مهتم في خواته ولا يزورهن ... لكن لو بغن شي ما يقصر فيهن ........
ونزلن من السياره ..................
الكل ساار ويا مهاري حجرتها ... يلبسنها الفستاان .... ساعدنها فييه ...... وعقب ساارن زهبن ولبسن ...
ألا شهد ...... يالسه في الصاله ... تتريا حد يي يساعدها يوديها الحجره ...... عقب ساعه الا ربع ... يت هنوف ..
هنوف تزخ ايدها : تعالي شهووود يالله عسبت نلبس .....
شهد تمسك ايدها بقو ... وتقودها هنوف لين الحجره .......
هنوف : تعالي يميين ...... ايواا ..... يالله يلسي ... لالا بتطييحيين .. ارجعي بعد . .ايوا يلسي ......
شهد تنزل دمعتها ..........
هنوف وقلبها متعصر : شهوود خلاص الغاليه خلاص بسج صياااح .....
تدخل الود ......
الود : ظهري هنوف انا بساعدها في اللبس .....
هنوف تمسح دموع شهد ...... وتعدل لها الجحال الي نزل .........
ظهرت هنوف ......
وانهاارت شهد في حظن الود تصييح ........ وتصيح من الخاااطر ...........
الود : بس حبيبيتي ... هذي حكمت ربج ... لازم تتصبريين وتدعيين ربج انه يشاافيج .. لا تيأأسين .. الطب الحيين اطوور .... وفي عمليات يردون بها البصر ..... ان شاء الله كل شي بيكون خيير اتفااءلي لا تتشائمين ..
شهد وهيه تصيح : انتي عبااالج انا اصيح عسبت اني مااجوف ؟؟ عسبت عيووني ..؟؟ لا والله اصييح ع عيوووني الصدقي الي ضاااع عني ........ الي الحين عيني ما بتناظر عينه ... اااااه يا الود تعبت من هالشعور تعبت ....................


ندى : ذيااااااااااب والله ترا احرقك بالمدخن الحين .....
ذياب : زيين صبري صبري بتنفس اول ...... ( يتنصخ بصوت عالي ) .. يلا دخنيني ...
ندى : يااااااربيه طلعتلي قروووون ... لا تتحررررك شفيك ....
ذياب يلعوزها : شفيج ريلي ترتجف .....
ندى: لا تتسااااااخف .....
ذياب : انزين لا تعصبيين حشى .. اخوج العود انا ........
ام ذياب تصيح : لو ابوك عايش جان فرح لك من قلبه وهو يجوفك مستانس جيه ...
ذياب يبوس راس امه : ألبركه فيج امييه .. الله يرحمه ان شاء الله ...........
ندى : تعال بحط لك دهن العود ....
ذياب : ذبحتييييييييني انتي ......
ندى : هاااااي يزاااتي بعد !!! اكشخك ..... !!
حمدان : يه يه يه يه شو هالكشخه .......
ندى : شعبااااااالك !!! انا مكشختنه ......
حمدان : زين اخوج انا بعد كشخيييني ............
ندى ... 20 سنه ... خريجه تقنيه .... البنت الوحييده بين شاابين واخر العنقود .......
حمدان .... 23 سنه .... خقاااااااااااااااق بشكل فظييع ... بس ويا اهله عسل ... اما مع الباقيين الله لا ايرااوييكم ... مخلص درااسه .... ويشتغل في du ,, في قسم المبييعات في فرع في الموول ...
ذياب : ياخي انا المعرس خل اتخلصني انا قبل ...........
ندى : عقباااااالك يا حمداان ......
حمدان : هه ؟ استريحي انا عزوبي ....... مااا عااشت ولا ولدتها امها الي بتييب راسي وبتخليني اخذها ,,
ذياب : ياخي عدل كندورتك .....
حمدان فقط واطالعه بنظره وسار ,,,,,,, نقعت ندى عقبها .....
ذياب : واااالله شايف نفسه عالفاضي ..... يلا انتي بسج عطر ذبحتيني ....
ندى : زييين بسير البس فستاااني انا ..... ماقلتلي شراايك فيني .....
ذياب يغمز لها : عقب ماجوفج فالفستان بقولج ... يالله روحي زهبي ......
ذياب يزاعج : اماااايا ,,,, امااااايا ....
ام ذياب فحجرتها : هاا ابويه شبلاك .......
ذياب : انااا بسير ويا ربييعي الحيين ... حمداان بيوديكن الصاله انتن اوكي ....
ام ذياب : ان شاء الله الغالي اول ماتوصل اتصلبي .....
ذياب : ان شاء الله فالكوشه بتصل بج رنه ...
ام ذياب تضحك : ههههههههههههههه واايه منك انته ...
اتصلبه ربيعه ......
ذياب : هلااا ...
نايف : وينك يالله اظهر ساعه ادقلك هررررن ,,,,,
ذياب : اوكي اوكي .... شوي وبظهر لك ...
نايف : ما بنقولك شي معرس ... يالله اترياك .....
يبند عنه ......
ذياب يدق الباب ع ندى ...: دنووه فجي !!! يالله بجوفج قبل ما اسير الصاله ...
ندى تبطل البااب : احم شو رايييك فيني ......
ذياب يطالعها من فوووق لين تحت ويحط اييده ع خااصرته ويميل شويه ويبتسم >> حركته المعتااده دوم يسوي جيه اذا يبا يبيين انه منبهر ......
ندى : يعني افهم اني عيبتك ......!!!!
ذياب يحيس شفاايفه : بصرااحه حلوه وايد .... والزيتووني راكب علييج واايد ....
ندى تحظنه :فدييييييتك ذيابووووو والله بشتااااقلك ......
ذياب مبتسم : بتخربين كشختي وكشختج .....
ندى خازت : الصياح فالقاعه بخليه ......
ذياب : هييه الله يعييني ههههه يالله الغاليه نتلاقى اهناك عيل اربيعي برع من متى ....
ندى : خلاص اوكي ...............
ويظهر ذياب ...............
واول ما يركب السياره يرن مبايله .......
ذياب : السلااااام عليكم ياحيهم ......
راشد : هييه ياحييينا لان نقرب للعروس بس ..
ذياب : ههههههههههه يااااا ريال والله العظيم كل مادق ع رقمك مشغول واتعايز ارد اتصل عقب ..
راشد : شسوي يوم اني محبوب المهم ما علينا ... انته وين ؟؟
ذياب : يااي الصاله وانت ويين ؟؟
رااشد : انا توني داش الصاله ..... خلاص بترقبكم .....
ذياب : مااعليه ..... مع السلامه ....
راشد : مع السلامه .........
ذياب يطالع نايف: هااا شرايك فيني ........
نايف : ازقررررت ياخي ..... خبرني ... شوه النفسيه ؟؟
ذياب : عاال العال والحمدللله ..............
نايف : الحمدلله الله يوفجك .........
ذيااب : ان شاء الله ....


........ : طفوووو الليتااااااات الحين بتنزل العروس سكتو سكتووو .. ايلس يا ولد ....
....: يالله متى بتنزل مااااااماااه ؟؟
......: الحين يالله اشششششش .........
هنوف : من شر كل عيين حااسد ارقييج يا مهاري ....
الود : يوم قلتلج خلييني انزل وياها اظني ما بتطلع لو خليناها روحها .........
هنوف تبتسم : منو قالج روحها ...... جوفي فوق .........


يا ورود ويا زهور ... يا بلابل يا طيور .... يا قمر وسط البحور ... يا خلايق يا بشر ....
ألف صلي علييه ... سيدي سيد البشر .... باركو لأحلى قمر .....
يا خلايق يا بشر ....................

... : وييه منو هالمزيووون الي وياااها ؟؟
.......: هذا سعييد اخوها من الام .....
... : علاقتهم زيينه ؟؟
...... : مادري جنه زينه ... سكتي خلينا نطالع ................

مهاري : سعييييييد متروعه ....
سعييد قابض ايدها بالقو : سمي بالرحمن ويالله نزلي ......
مهاري : شكلي بطيح من عـ الدري الحين .......
سعيد : لالا مابطييحين .. انا قابضنج ... يالله مهور ...
مهاري تنزل شوي شوي ...........
سعيد : مهاري رفعي راسي الود تقولج خل يصورونج ويجوفنج الناس بلاج لا تخافين انا وياج ...
مهاري رفعت راسها وابتسمت غصب .......
اليوم يامهاري انكتبت لج حيااه يديده ...... اليووم خلاص ... ودرتي اسم " البنت " وبتستوين حرمه ... يااااالله يااا نفسي .. كيف حيااتي انقااادت ....... الله كريييم .......
شهد : وصفولي شكلها .... شوه تسوي خبروني .......
الود زاخه ايد شهد : ماشي مرتبكه وترتجف ... وسعيد قابضنها واظنه ينكت عليها لان شوي تضحك وشوي بتصيح ........
شهد : ع الكوشه هيه ؟؟
الود : احين بتوصل الكوشه .........

مهاري قطعه من القمر ... فستانها تصمييم وليد عطالله مستورد من لبناان ... فخم بدون اكماام ولا اياادي .. وحواليها كلها كرستاالات تمتد لين الرقبه .... الليتاات تنعكس ع الكريستالات الي امتد لين تحت الفستاان ويعطي لمعه فخمه ... والسلاسل والكريستالات نازله من شعرها لين تحت رقبتها ... والطرحه من نص التسريحه طاالعه .... والطرحه اطول من الفستاان توصل لاخر الممر ..... خفييفه بس اللمعان خباال .. وحواافها من فصوص محفوره خبال ...
بالنسبه للمكياااج ...

مكياجها كان احمر مع اسود ... وتحت الحوااجب ابيض لمااع ... وراسميين عينها بطريقه لوزيه حلوه ... مكبره عينها وباارزتنها وعااطتنه لمعه حلووه ... و ع عيينها اليمنى فصيين احمر وابيض .. يعني بكبرها تلمع وهيه تمشي ....... وبالنسبه للروج احمر فاااقع .. مزيدنها غروور ....
وللورده فهيي عبااره عن ورده بيضا كبيررررره ... في وسط الورده شرييط احمر شفااف انييق ... من اقتراااح الهنوف .. بغت لها استاايل خااص .. الورده كاانت روعه الكل تخبل عليها لان شكلها يدييد ومحلتنها ايد مهااري المحناايه ....... كان الحنا هندي قووي .... يعني دفش من الخاطر ... ولا يق ع جسم مهاري الابيض ...
هذي العرووس ................... وصلت الكوشه .........
باسها سعيد ع راسها ..... : الف مبروك مهاري .... تستااهلين الغاليه ....
مهاري :سعيد لا تروح .....
سعيد : فشله اوقف اهنه ..... لين متى يعني ..... خلاص بيوون خواتج الحيين ...
المصوره خذت لهم كذا صووره ....... وسار سعييد .......
محد يقول هذا عمره 15 سنه !! مااااشاء الله عليه ........ ولا حد يقول هذا فالثانويه ... الي يجوفه يقول 19 ولا 20 .. لان بنيه جسمه قووييه ... وعريض واايد .... واسلوبه مش شرات اليهال .. وايد ذرررب ......
ظهر وهو يبتسم حق خواته الي جافهن ع الدري يسووله بيباي ........... وطلع .......... متوجه لصالة الرييااييل ........
يلست مهاري ع الكوشه ... وطبعا كل حركه تسويها تأخذها المصوره ........
< مهاري .. ياربيه هاي نفس المصوره العصبيه مالت الملجه ... بتلعوزنا اليوم .....
تقربو خواتها منها .... شهد يلست حذالها وزخت ايدها .......
شهد مبتسمه : مهاري ....... الله يسعدج ان شاء الله .. بتوحشيني ... الحجره بتخلا عقبج ... بستوحش وجودج .... اتحملي من روحج ومن ريلج ...
الود مبتسمه : توا الناس انزين عقب بنوصيها ..............
واتيمعن الخواات كلهن وتصورن ......... تقربت اختهن من امهن .......
حصه تضم مهاري بقو : مبروووووووووووووووووووك ......
حصه 13 سنه ... وااااايد متعلقه في خواتها وودها تعيش وياهن ...
مهاري مبتسمه : حصوووووووووووووه جيه مااااتينا والله اشقتلج .... كبرتي وااااااايد .....
حصه : انتي بعد واستويتي عرووس !!!!
مهاري مبتسمه : عقباااالج ان شاء الله ..................
وتمو البناات وربع مهاري يرقصن .. وارتبشن واااايد ع الفرقه الربيشه ...........
دقاات قلب مهاري تزييييد خلاص استوت 11 ...... يعني هاا وقته في أي لحظه بيوون بيقوليلي ترا ذياب بيي ..
ندى تي صوب مهاري : العروووووس .....
مهاري ترتجف : سكتي دنوه بموت رعب .....
ندى : عيل لو اقولج ان ذيااب ياي الحين شوه بتسوين ......؟؟؟؟

............: يا بنات تغطن المعرس بيدخل .................. دخلوووووه ........
كلللللللوشششششششششششششششش ششششششش .................
واليباااب شل المكاان شل ............ الاغنييه كانت اهدااء من ندى لاخوها .......
هيه طلبت من شاعر يكتب له كلمات عليه وغنتها الفرقه بشكل رؤعه ,,,,,,
يمشي مبتسم ... يترقب حياته الييديده بتفااءل ,,,, وااايد مستاانس وفرحاااان .. يعد هالوقت عد ...
كلللللللللوووووووشششششششش ش ..................
باس راسها : الف مبروك ......
منزله راسها وبصوت يادوب ينسمع : الله يبارك فيك ....
وتم مجاابلنها ماطايع يوقف حذالها .........
ندى ترمسه : ذيااااااب سير اهنااك .....
ذياب حس ع روحه ووقف حذالها وزخ ايديينها ..... جافت عمها .... استغربت !! ابووييه ويين !!
بو احمد : الف مبروك يا بنتي ... تستاهلين والله يوفقج ان شاء الله ........... ( يكلم ذياب ) خل بنتنا في عيوونك .. ترا من انولدت حسها ما يعلى ولا يطلع ...
ذياب : لا توصي حريص ......
بو احمد : الله يوفقكم .......
وروح ........ ومن عقبه سعييد بااس راسها : احمدي ربج اليوم كمن مره بايسنج انا ..
مهاري تبلع ريجها بالغصب : ابوي وين .؟
سعييد بصوت واطي محد يسمعه غير مهاري : قلنا للريااييل انه تعبان وماقادر ينش من السرير عن تخورينها ... لانه مايا العرس ولا جفناه ..... وطلعت انا هالساالفه ....
مهاري دمعتها تنزل وتكلمه بنبره عاليه شوي .. ذياب يسمعها : لا ابو ولا ام !! حرام عليكم ..
ذياب تقطع قلبه ..... حس بروحه انهد مره وحده ... قطعت قلبه نبرتها ... واسلوبها اليااائس ...
حتى ما قدر يتم واقف يلس ............
سعييد يرص ع ايدها : ما نسدج نحن .......
سكتت !! ........
سعييد : مهوور خلج عااقله .. لازم بتوااجهيين صعوبات اول الايام .... وبتحسين انج مش طايقه العرس .. بس تحملي ..... ترا هاي حياه يديده علييج .. ولا تقولين ماعندج ظهر .. ترا انا اشلج بعيوني ...
مهاري تنزل دمعتها : تسلم .. فيك الخير .........
سعييد يسلم ع ذيااب .. ويوقف له ذيااب .........
سعيد : ما بوصيك اكثر ......
ذياب : هههه افا عليك انت خليت شي فالصاله اهناك .....
سعيد : غاليه علينا شوه نسوي .......
ذياب يمسك ايد مهاري عسبت يخوز توترها وضيجها ويرص عليها : وغاليه علينا نحن بعد ....
سعيد : الله يسعدكم ... يالله مع السلامه ..................

وراح ........
يلسو .......
بدت النااس تروح ....... والخواات يصيييحن ورا مايبون اختهن تجوفهن .......
وهيه للحين ساااكته .... دموعها تنزل ...... أي عرس هذاا ؟؟ إلي لا ام تحظره ولا ابو !!!
اه يا حظي الردي .... استغفر الله .......................
ذياب تجرب من اذونها : احم ... صوبنا ... عطونا ويه .....
ماصدت له نزلت راسها ... ومسحت بظهر ايدها دموعها ....
ذياب يعرف شوه فيها ويبا يغير السالفه : مهووره .......
مهاري ما صدت له .. : هلا ..
ذياب : لهدرجه خسف ما بتصدين تجوفيني .. ع فكره تراج ماجفتيني .. اليوم مش خسف .. وايد حلو ..
ضحكت عـ اسلوبه : هههههه .. لا والله ...
ذياب : هيه والله ارمس جد ... صدي جوفيني كيف وسيم ......
صدت له ...... وردت لفت ويهها ......
ذياب : تتصمخرين ... انا يوم جفتج تنحت ... تصدقين اكتشفت جد اني مش حلو ؟ لانج مول ما تناظريني ..
مهاري في خاطرها " من حلاتك اصلا ماقدر اجوفك " ..................
ذياب يقرقطها من خصرها : يلا عاد عطينا ويه ...
صدت له وقابضه ضحكتها : تتمصخر !! نحن في العرس .. شوه يالس تسوي ...
ذياب : شوه اسوي فيج .. مش عاطتني ويه .......
ابتسمت غصب : ههههه .. لالا حلو اليوم ...
ذياب رافع حياته : هاا ؟؟
مهاري زادت ابتسامتها :اقولك حلو اليوم ......
ذياب يرص ع ايدها بقو : اليوم بس ها ... براويج انا انتي بس تعالي قفص ذياب والله ماتظهرين منه ..
مهاري : لا والله ..
ذياب : هيه والله .......... وحشتيني يا حماره ... وحشتيني واايد .. 3 ايام حارمتني منج .. لا تسمعيني حسج ولا اشوفج .. زين ما جتلت رووحي .......
مهاري : شسوي هنوف و ندوي اختك قالولي لازم جي تسوين عسبت يشتاقلج وماعرف كيف ...
ذياب : يعني ندوي ورا السالفه ... تجوفني في البيت شال الدنيا وساكته وين بتسير عني ... وانتي عقلج " ياشر بايده ع شي صغير " هالكبر .. تصدقيين سوالفهن ......
مهاري ابتسمت : زين اسكت فضحتنا فالعرس نحن ......
ذياب : فالعرس وفالعرس .. محد عرس غييرنا !!
مهار ي : ههههههههههههه ... لا تضحكني اييه صدق بيقولون مخبل ...
الود من بعييد ترمس شهد : وااايد مستانسه وتضحك وياااه ... ان شاء الله يتوفقون وما يعذبها .وترتاح من الي جااافته في حياتها ........
شهد : اميين ...... وداوي يالله سيروولها ...
الود : يلا قومي ..
شهد : لا لا خليني وين بعبل عليج بعد .. خليني بحس فيكم ( تبتسم ) وصليلها بوسه حاره مني ..
الود مترردده : تعالي انزين ...
شهد : لالا وداوي .. يلله سيرولها وقصو الكيكه ...... وعن تقولكم هالمره بعد ماتحب الكيك ..
الود : ههههههههههههه .. بردلج وبخبرج كل شي بالتفصيل ..
شهد مبتسمه : اووكي ......
سارت الود عندهم صوب الكوشه ....... ولحقتها هنوف وندوي .....
ذياب يطالع مهاري : يو .. الله المستعاان ... اسمعي ترا الكيكه حلوه .. يبت لج مخصوصه بالنسكافيه شرات ماتحبين عسبت ماتضحينا فالتصوير ......
مهاري حطت ايدها ع شفايفها وضحكت ........
ذياب مبتسم : يااااا فديت هالضحكه انا .......
ندى : اويييه شو هاااا ولا جنكم معاااااريس .. احيد المعاريس يرتجفوووووون وحالتهم حاله ...
مهاري تطالع هنوف : ويين نوره ؟؟
هنوف تساسر اذنها : لا تبينيين شي .. ماتعرفين ابوي خلاها تبات عند اختها عسبت ماتي العرس .. مادري شوه ياه ......
مهاري سكتت ..........
ندي : يالله ذيااب نش عسبت تقصون الكيك ....
نشو الاثنين متوجهيين صوب الكيك ... كانو زااخين سيف من كبر الكييكه عسبت يقصوونها ...
ذياب قابض السيف ومهاري حاطه ايدها فوقه .....
ذياب ومهاري ينزلون شوي شوي عسبت يقصون لين تحت جان يهمس باذونها بكل رقه ..
ذياب : احبج ...
ورد ويهه ولا جنه سوا شي ... !! من ارتباك مهاري ضغطت ع ايده وااايد لين مااوخى وبغا يطيح ع الكيكه .. جان تنقع ضحك ع شكله ههههههههههههههههههههههههه ه ......
ذياب يطالعها : ماعليه .. انا الغبي الي ماهدييت السيف وخليتج تتوهقين ....
مهاري تطالعه : محد قالك تقول هاك الشي .....
ندى تطالعهم : شوه هاك الشي .....
ذياب : يالله ياالله حطيلنا في صحن وهااتي لا دخلين عصج في شي ما يخصج ...
ندى : حشى انزيييييين ...
وعطتهم الصحن ....
ذياب وهو يحط الشوكه بالكيك : استوي نذل وفي نص ما تدخل حلجج احطها في حلجي ..
مهاري تطالعه بتحدي : مااااتروم ...
ذياب بتحدي اكبر : تتحديين ...
هنوف : ايييييييييه لا تتصمخرووووون الناس تطاااالع شو تحدي ما تحدي ... اثنييتكم ترومون يالله اكلها ذيااب .....
ذياب : انزين انزين .....
وهو يجرب الشوكه يزيغها بنظراته جنه ما بيحطها في ثمها .. وهيه متوتره عن يسويها والناس تطالعهم .. اول ماجربت الشوكه ع طول بلعت الكيكه من الرعب وضحك عليها .....
ونفس الشي هييه اكلته .. وردت فعله شرات ردت فعلها .. لانه متوقع انها بتسويها بس الحمدلله ماسوت شي ...
ومن عقبها شربو العصيير ..... وردو يلسوو مره ثانيه .......

ام ذياب تيهم وتزغرط ...... وتمت توصييهم واايد .......
< مهاري .. مستحيل ... ياربي .. هذي هييه ؟؟ ... لا ماعتقد .. بلى والله بلى .. انا وهيه نفس النظره .. نفس نظره الحزن .... نفس نظره الظلم والقهر ,,, هذي امييه ياايه لين عندي ... الحين يا امايا !! الحين يايه ... ع نهايه عرسي ..........

مهاري تقوم وتصييح ...... وتحظنها ..........
ام الود : الله يسعدج يابنتي يا حشاشه يووفي .......
مهاري تمسح دمعتها : المفروض ازعل عليج واعاتبج .. لكن .....
ام الود تقاطعه : وربي ابوج عند بيتنا مش مخليني اطلع .... انا كنت اضارب وياااه واهزبه .. وهو معاااند .. عباله انكم انزفيتو خلاص ..... انا ييت وادعي انج تكونين موجوده .....
هنوف تلومت ..... لان ذياب سمع ..... شوه بيقول من البدايه العايله تجذب .. يقولون الابو مريض ومنوم وهوه وااقف ع راس امهم .......
اما ذياب ما كان جيه تفكيره ........ ابدا ً .....
< ذياب .. فديتج يالغاليه فديت روحج ... انتي شووه ياقلبي ! انتي مآآٍساه ... أي حياه عشتيها ... كيف بنت مثلج قدرت تصبر وتتحمل كييف .... مستحيل تكونين بشر..... والله انج ملااك .. انتي ملاكي ... بسعدج ومابقصر علييج ...... بعوضج عن كل الحرمان الي عشتييه .....
زخ ايييدها بقوو ... لفت له ودموعها تنزل .... حظنتها امها وتمت تترجا ذياب انه يداري باله عليها....

ام ذياب : ... يلا بنزفكم ...............
ابتسم ذيااب ... وسالت دمعه مهااري ......
مهاري في خاطرها " وين خوااتي .. جيه مش ويايه ؟ "
خواتها كانن منهارات مارايماات يقربن منها ................ ارتباكها وخوفها خلاها ترص ع ايد ذيااب .. إلي فهم عليييها وقوا قبضته ........
كللللللللووووووشششششششششش ششش ................ الللهم صلي وسلم عليييك ياا حبيب الله محمد ...... كلللللللللللللللللللللللل لللللللللوووووووووششششششش شششششششششششششششششش ...
وعـ هالكلام صعدو فووق ...
ذياب مبتسم : وااخيرا .......
مهاري منزله راسها ........
ذياب يرفع راسها : شبلاج حياتي ؟؟
مهاري من دون ما تطالعه : ماشي .........
طق طق طق ...
خوز ذياب ايده ....... ودخلت المصوره .......
ذياب : ياك الموت يا تارك الصلاه ....
مهاري ضحكت مع ان ماكان ودها : ههههههههههههههههههههههههه ه
جد هالمصوره شوه بتسوي فيهم ... حشى اول مره حد جييه ....
ذياب : دخيلج هاي بتييب اخرتي ما بتخليني اتهنى ويااج يالله قومي قومي خل نتصور ونخلص ...
عااااد ذياب حركاااات ..... هو روحه مشتط عالتصوير والحركآآآآت الترتوووب الي تقوله المصوره يسويها ...
وكانو هالمره من الخوف يطبقون كل شي تقوله المصوره قبل لا تحتشر عليهم ...... حتى استغربت منهم بس طنشت ...... >> اخر زمن .....
ختمت التصويير .. بحرركه حلوه ...................
ذيااب يالس ع الكرسي .. ومهاري ورااه حااظنه رقبته .... وهو زااخ ايديها اليمنى ومقربنها من شفاته .. ويطالع الكام ..........
جــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــك ......
وخلصو .......
طق طق طق ........
الود تمسح دموعها : صحنا وايد وماوودنا نصيييح اكثر .....
ذياب حااول يبتعد شوي عسبت ياخذون راحتهم ..............
هنوف : بتوووووحششينا يالبطه .......
شهد الي ماسكه ايد الود : قربووني من مهاري ......
مهاري قامتلها وحظنتها وتمت تصيييييييييييييح من الخاطر وتدعي ربها يشاافي اختها ......
شهد تعلي صوتها : تحملي من ذيااااااب حطيه في عيووونج .....
ذياب مبتسم : اول حد يوصيها علي .. ما تقصريييييين .. شكلها ناويه تعذبني ...
يضحكون .....
هنوف : لا مهور شيخه ... يمكن اطنقر عليييك شوي بس طيبه بسرعه تنسا ....
ذياب مبتسم ويأشر ع عيونه : في عيوني لا توصون ...
وع هالكلام ......... ودعووها .......
دخلت ام ذياب بعد ...... وندى ........
ندى : يالله فكووونا .. وراااكم عفسه ....
ذياب يفج عينه لندى عن تقول شي ...
ندى الغبيه مافهمت : شوه !! جيه فاجلي عيونك ...
كلهم ضحكو .........
ام ذياب : مهره تبين تسيرين البيت ؟؟
مهاري : هييه ...
هنوف بخبث تطالع ذياب ...
هنوف : لا مايحتاي خالوه انا مزهبه لمهاري كل شي ....
مهاري مافهمت .. شوه كل شي ؟؟ شو السالفه .. بس طنشت .........
ذياب الي يبا يدارك السالفه عسبت مايخربون عليه المفاجآه ... : يالله نسير ....
وقبض مهاري من ايده وغطووها خواتها عدل ...........
ذياب يطالع امه : حمداان ياب سيارتي ؟
ام ذياب : هييه ....
ويطلعوون برع .......
ركب ذياب سيارته " اللكزس " وساعدو مهاري بالفستاان .......
ودعووولهم من الخااطر ...... وحررك ذيااب سيارته .........
مايدري باليووله الي تستوي ورااه ....
ذياب : تسمعيين ؟؟
مهاري : هييه .. اكيد راشد ولد عمي ...
ذياب : منو راعي هالحركات غيره اصلا ........
كان يدقق هرناااات ويسوي حركاات خلا الناس ترتبش ويااه .... كل حد يجوفه يكملون وياه ......
وسعييد عاد ما صدق واتخبل اكثر ....... لييين ما بعدو شويه ... خف الصوت ...... لين مانعدم .......
ولين الحين السكوت عااايم امبينهم ..........

ذياب متوتر .. عيل هييه كيييف !!!!!!!!!!
ذياب : ممم ... ما سالتي وين ساايريييين .......
مهاري من دون لا تطالعه : وين سايرين ..
ذياب يزخ ايدها : جييه من دون خااطر !
مهاري : مم لا عادي ...
ذياب : امممم بنسير فندق ادميرال بلازا الحيين ... بخلييج ترتااحين اهنااك شوي .. وتبدلين ملابسج .. وبنيلس 3 ساعات وعقب بنسير المطار ....
مهاري تطالعه : وليش ماخليتنا في البيت نرتااح وعقب ييينا المطار ...
ذياب عاقد حياته : وافوت هاللحظاات عليه ! اسف ماقدر .. خلاص قلتلج من ادشين قفص ذيااب ماشي طلعه .. متولع فييج ماريد فرقاااج ... كل لحظه ابا اعيشها ويااااج ......
مهاري سااحت .......
< ياربيه اذا تم جيه يرمسني دوم انا بستخف ... واااااي خلاص تعبت وانا استحي ...
ذياب : انا حليلي محد يقولي كلام حلو .........
مهاري ابتسمت : يحليلك ....
ذياب : انزيين وين بتسيرين تراج الا ويايه ....
مهاري : ..................
وعقب سكوت طويييييييييييييييييييل ......
مهاري : ويين بنسافر ؟؟
ذياب يطالعها وشكله متملل : الحين سالتي .... انتي مضايجه من وجودج وياايه ؟؟
مهاري بأندفاع : لا ..
ذياب بنص عين : اكيد ؟
مهاري : هيه اكيد .....
ذياب : انتي وين كان خاطرج نسافر ؟؟
مهاري تطالعه : ايطاليا !!!!
ذياب مبتسم : وما بخلي شي في خاطرج ........
مهاري تبتسم : جد والله !!!!
ذياب : هيه والله....... لهدرجه تحبينها .........
مهاري : هييه واااايد .. وايد اقرا عنها ...
ذياب : زين بتنفعيينا اهنااك ........
مهاري :افا علييك ......
ذياب : لا والله حافظه يعني ....
مهاري بتوتر : اممممم مش حافظه بس عندي خلفيه ......
ذياب يبتسم : لا تخافين انا سايرنها مرتين .....
....................
ذياب : ما بتساليين ليش ؟؟
مهاري : ليش ؟
ذياب : مره ويا ربيعي ومره مودي ندى وامييه ...... دنوه شراتج عاشقه ايطاليا .....
مهاري بتعب : باجلنا وايد لين نوصل ؟
ذياب : لا خلاص وصلنا ..... ( ياشرلها ) هذو الفندق ......
مهاري :.....
ذياب : تعبتي ؟
مهاري : هيه ناشه من الصبح .....
ذياب : عيل الله يعيينج ...... انا كل يوم بنششج الصبح ....
مهاري تصد له : لاوالله .......
ذياب متجااهل نظراتها وباصرار : هيه والله ....
ماعلقت ......... وهو بعد بركن السياره وعـ طول يوهم يشلون شنطهم ..... وكان كل شي مرتب مثل ما مزهبنه ذيااب ...........
5 دقايق يلست فالرسبشن ... وعـ طول ياها وقالها : يلا ........
وصعدو غرفتهم .............
ماكانت غرفه !! .. كان سويييت .........
والله ذياب متفنن ..... شحقه هااااا كله الحين ..... بنيلس الا كمن ساعه ... بس احسن عشان اخذ راحتي ..
ذياب عقب ما سكر الباب .............
ذياب يطالعها بخبث : وجااااان نتم رواااحنا .......
مهاري مبتسمه : ههههههههه ذياب لا اتم تطالعني جيه ... يالله اظهر خلني البس .....
ذياب مبتسم : حلو الفستاان خلج علييه ... بتم اجووفج فيه .......
مهاري : لين متى .....
ذياب : بعده وقت .... " يطالع ساعته " الحين الساعه 2 ... الساعه 6 ونص طيارتنا .....
مهاري : وبتخليني جييه لين 6 ونص !!
ذياب بتفكير : امممممممم لا لين 6 ...
مهاري تضحك : هههههههههههههه لا تستهبل ...
ذياب مبتسم ويتقرب منها وييلس ع نفس الغنفه الي هييه يالسه عليها ....... يقرصها من خدها ......
مهاري :آآآآآآآآآآي ...
ذياب : ابا اتاكد حلم ولا ...
مهاري تقرصه : المفروض انا الي اقرصك عسبت تعرف ان كانك تحلم ولا ...
من حطت ايدها ع ويهه غمض عيينها وشق الحلج ...... وهيه من جافت شكله جيه انطرت ضحك .. عاد شوه بيسكتها ........
ذياب متلوم : والله حماره تدرين .....
مهاري ماقادره تسكت ........... : انت جفت شكلك ههههههههههههه ...
ذياب : ماعليه .. شسوي ماستحمل أي شي تسوينه .. هاي يزاتي احبج .......
سكتت ......


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 05:43 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ذياب وهو مبرطم : شبلاه شكلي هاا ... خسف بعد ؟
مهاري تبتسم : لا حلو ماشي منك ......
ذياب : ........................
مهاري : بس عاااد والله مااقبض روحي يوم اضحك ......
ذياب : .........
مهاري : ذيااااااااااااااااب.........
ذياب : ياااا روح ذياب ... اكسر التلفزيون ع راسي ؟؟ امريني انتي بس .؟ اعق روحي من فووق ؟؟ لا تقولين ذيااب جيه تذبحيييني تراااج ......
مهاري بحيا : بس عاد ...
ذياب يتقرب منهااا ويزخ اييديينها ويقومها من الغنفه : شو الي بس عاااد .. والله لاسوي الي ماسووه جااك و روز والله ....
مهاري مبتسمه اكثر : خبله ...
وذياب مبتسم : مش اخبل عنج ....... يالعاقله .....
نزلت رااسها لان تقرب منها واايد ..... حب رااسها وحظنها.........
حست بحناااااااااااانه .. واااااايد حنوووون ... واسلووبه ذووووق من الخاطر ورااقي .... ماتوقعت هالانساان جييه .... من شكله مغرور ويخوووف واااايد .... واكبر عنها بـ 9 سنيين بس هو كاسر هالشي .. رومانسيته وحناانه تخبل بالوااحد ........
ذياب : آآخ .. شوه هذا ....
فص من فصوص الفستاان قرمشت ايده .......
ابتسمت ... وخاازت عنه شوي .. وردت يلست ع الغنفه ..... مابغا يضغط علييها ... يلس ع السرير ومجااابلنها .. ومبتسم وساااااكت ..........
مهاري : ذياب خلاص عااد والله بطييح الحين ...
ذياب : بشلج ... يالله طيحي ....
مهاري : ياربيه .........
ذياب : تدرين شوه في خاطري ؟؟ والله خاطري اسكر حلجج واربطج واتم اطااااالعج بدون حشرتج ...
مهاري : ههههههههههه حرام علييك ..... بعذبك .... بيلس اصيييح ......
ذياب : بضحك عليييييج بقولج ياليااهل واككككك .....
برطمت مهاري .....
ذياب مبتسم : لاتتحديني فالرمسه مره ثانيه ........
مهاري بدت تضايج من الفستاان .. وكل شوي تعدل في مكاان .. حس عليها ذياب ... كيف ما يحس وهو مجابلنها ويطالع حركه حركه تسويها ....................

ذياب : اممم بتبدليين ؟؟
مهاري : هييه ... صح بسألك انته متفق ويا امنوه من خواتي ؟
ذياب مبتسم : كلهن .. افا عليج بس .. عيل تحرميني من شوفتج وصوتج 3 ايام ماستحملت كنت اتصل ارمس وحده فيهن ويسمعني صوتج ... خبلت بهن .... ههههههههه .. واتفقت اكثر شي ويا الود هيه الي رتبت اغرااضج .. قلتلها تسويلج شنطه صغيره للفندق وشنطه للسفر ......
مهاري : اهمممممممم اجوفها مشتطه تقولي انا برتب عنج ....
ذياب : افاعليج ريلج خطير .........
مهاري مبتسمه : زين يا خطير اظهر عسبت البس.....
ذياب فاج عينه : يعني بترومين ع الفستاان هذا روحج ؟؟!
مهاري : هييه ......
ذياب : ما بتروميين ..
مهاري : انزيين اظهر وجوف اذا بروم ولا ......
ذياب مبتسم : اوكي هههههههههه .. بنجووف ..
وظهر من الحجره وقبل لا يظهر يقلد ع صوتها : " ذياااب بليز تعال والله ببلييز ماقدر افجه " بنجوف جان ماخليتج تقولين جيه ....
تبتسم له وظهر .... سارت قفلت الباب ......
< مهاري ...... وااااي عسبت جييه هو قال مابروم ..... لان الفصم كلها ورا وانا مابقدر ... الذكي .. لكن ماعليه بحاااول ..... ياااااااااربيه ما ينفج ..... بصيح ..... افففففف ...
تمت متضايجه وااااااايد ..... قهررررررر .. يعني لازم ازقره الحيييين .... مابا مابا .....
تمت يالسه ع السريير ربع ساعه ....... عقب ملت ......
عااادي خل اقوله .. شوه يعني ؟؟ بيطنز عليه خل يطنز بس تمللت من الفستاااااان ...
بطلت باب الحجره .. وطلعت ما جافته ... تمت تمشي فارجاء السوييت جنها ملكه ... ويا فستاانها الفااخر هذا .. شالتنها بايديينها واتدووور ......
يوم ماحصلته .....
مهاري برعب : وين سار !!
ذياب : وراج ...
مهاري صرخت .. ونقز ذياب وراااها ..........
مهاري : رووووووعتني .......
ذياب بعده نااقز من الصرخه وتاام امبطل عينه وساكت .........
مهاري : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه .......
ذياب : انتي دومج جيه ..... حشى بغيت اروعج روعتيني !!!
مهاري حايسه ثمها ........
ذياب بمكر : هاااااا ...... بعدج بالفستان عيل ......
مهاري : انته اصلا غشااش جفت ان الفصم وراا وعرفت اني بتوهق ومابقدر افجه ....
ذياب رافع حياته : والله فستاانج ؟؟ كيف ماتعرفيين اذا فيه ولا مافيه .....
مهاري : شعرفنيييه هم لبسوووني ........
ذياب عاقد حياته : منو هم ؟
مهاري : خواتي ...
ذياب فاج عينه : وجاافو جسمج ......!!
مهاري في خاطرها " شوه هالسؤال السخيف " ......
ذياب زااخ ايدها : مره ثانيه محد له الحق سمعتي .......
مهاري توهقت وانحرجت وااااايد ........
ذياب الي ابتسم : انزين يلا قولي ....
مهاري تطالعه : شو اقول ....
ذياب يضحك : ههههههههههههههههههه ماقلتلج بتحتاااجيني .. يلا ترجيني .....
مهاري مبرطمه : بتذلني يعني ....
ذياب : اقولج حفظت حركات دنوه هذي .... يالله قولي قولي بسرعه .......
مهاري بدووون نفس : ذياب بليز ساعدني فالفستااان ..
ذياب بخبث : آآٍسف .. على بالج مقصه انا ؟؟ بوسي رااسي .........
مهاري فاجه عينها : ذياااااااااااااااب ...
ذياب : على بالج بقولج ياروح ذياب هههههههه لالالالا بوسي راسي قبل .....
مهاري : ياااااااربيه .....
ذياب : جوفي انا مش فااارقه ويايه انتي الي متلعوزه ......
ذيااب نزل راسه شوي عسبت تطوله ... وحبت راسه بسرعه ......
ذياب ياشر ع خده : واهنيه بعد ...
مهاري مغيضه وتبوس خده .........
ذياب ياشر ع خده الثاني : واهني ..........
مهاري " بجتله بجتله " ...... وحبت خده الثاني ....
ذياب بخبث وأشر عـ ....... : واهني ......
مهاري فاجه عيينها : خوووووووز عني مابا شي منك .....
ذياب يقبض ايدها : هههههههههه تعالي تعالي ...... فديتج العوزج وربي .. وبعديين " بخبث " ريلج انا حلالج .. وربي ماهدج في ايطاليا ... اخليج جدام الناس تصارخين تقولين احبك .. واخليج تبوسييني واناا لايع جبدي اقولج فجي فجي ......
مهاري بعدها مغيضه وماردت عليه ...........
ذياب : زييين زين اسف حقج علي ..... " يبوس راسها "
ويشبك ايدها بايده ويدشون الغرفه .......
ذياب : تفضلي سيدتي .........
وتيلس ع الكرسي الي جدام التواليت .........
فج التسريحه باحتراااااااف ..... كان سريع بدرجه فظيعه ماشاء الله عليه .....
ذياب مسحور من شعرها : مهاري شعرج طوييل واايد !!
مهاري تطالعه من الجامه : هيه ليش ؟
ذياب : سمعت اميه تقولي .. والحين اجوفه والله انه .. مافيه طول ..
مهاري تبتسم : من الاسبرييه والتسريحه وفيه رول .. طبيعي بيظهر صغير ...
ذياب عاقد حياته : احين تسبحيين ابا اجوفه مايخصنيه ... ماتحطين هالمواد في شعرج ..
مهاري : زين ماحط انا الا فالملجه وفالعرس ......
ذياب طنش ...
وكمل بطل بااجي الفصوص الي في شعرها والطااووس العود المرتب بشكل انييق .. وعطاها اياها ..
ذياب : زين قومي كيف بفج الفصم .....
مهاري بتوتر........ قامت ...
ذياب تم مبتسم ويطالعها من الجاامه ويبطل الفصم ... مع انه في خاطره يجوف لكن ماحب يوترها الحين .. يباها تتاقلم عليه .. فتم يبطل من غير ما يطالع ... كانت تبتسم له وهيه تجوفه يطالعها من الجامه ......
وعقب ماخلص نزل راسه وسار لين الباب : سبحي خوزي هالمواد عن شعرج .. ولبسي شي خفيف جان تبين ترقدين واذا ماودج ترقدين لبسي من الحين حق المطار ........
وظهر عنها متوجه الغرفه الثانيه حط راسه يفكر شويه .................... ورقد .......
اما مهاري سبحت وبطلت شنطتها ..... زيين ان هنووف راعتني مش محطيه اشيااء فظيعه ..
لبست لها جلابيه طوييله الكم ... زهريه .... خفييفه واايد ... ونشفت شعرها المبلل .... وحطت دهن العود .. وطلعت برع الحجره .... ماجافته .... وحست بهدووووء فظييع .....
السوييت وايد كبير ....... تمت تتمشا وعاايبنها المكان ..انتبهت للغرفه الثانيه ...... شافتها مبطله .. وايقت جاافته راااااااااقد من خاطره .. حليله اكيد تعبان ... خله يرتاح شويه .........
دخلت الحجره لان الجو حر ... وشغلت له المكيف ... ماعرفت كيف تغطييه !! لانه مش راقد عدل ... شلت الشرشف شوي ... وغطته ..... تقربت منه .. سمعت نصخه لانه مول ماتحرك ووايد خاافت ..... شم ريحتها ..... وااافديتها ياربي ... ابا اكلمج ابا اجوفج بس ......... تعبان ,............
باست بين خده واذونه .... وسكرت باب الحجره وظهرت .............. سارت الحجره الي كانت فيها ... الحين هاالفستاان وين بخليه ؟ ... جاافت اكيااس في الكبت .... حطته فالكيس بشكل مرتب ... وردت دخلت عطورها .. شلت مباايلها اتصلت فالود ... وقبل لا يرن بندت ....... الساعه 3 ونص اكييد رااقداات ....
حطت راسها هيه بعد وماحست بروحها الا وهييييه رااااااااقده من الخاااطر ............

افتكريلي أي حاجه كانت حلوه مني .............
مش حـقرح تاني أللبك ....... حبيبي خلاص سامحني ...............
انا مش عاارف ابعد عنك .... انا مش عارف حتى اعيش .......
وألي تعبني بحبك اكتر ....... وانته بعييد وما بتشوفنيش .................
معقول قادر تسبني ؟؟ وفراقنا سهله عندك !!
عديهالي عشان خاطري .......... خلاص سامحني ...............
حبيبي في بعدك والله ما بيعدو ...... انا ايه خلاني اخترت البعد !!
وانا والله مش أدووو ...........
احمد يتنهد : ع العوق يا تامر ..... آآخ والله مش قد البعد... بس غصبن عني ... اريحلج واريحلي .. نكون بعااد ... ونتفارق بلا ميعااد ... ونترك بعضنا ارحم ........ !!
...............................
شهد : احمدووووووووه ......
احمد يضحك : هاااا شهاادووووه
شهد : والله اكرررهك اكررررهك يوم تكلمني جذه ....
احمد : انزين خلاص خلاص ..... يالله براحتج باي .......
شهد : تعاااااال ... والله احبك امووووووووووووووووووت فيك ......
احمد يتنهد : شهووووووووود بي بخطبج خله ابوج يردني بعد عاادي ماقدر ...
شهد : ما بيردك شرااايك نشرد .........
احمد متحمس : هييييه هيه يالله .. جوازج عندج ؟؟
شهد : لا عند الود بس عادي ما بتقول شي ........
احمد : شهد تتكلمين من صدقج ؟ ترا هالسوالف مافيها مصخره !!
شهد : وانت زاااهب ؟؟
احمد : افا عليج وربي ازهب لج عاااادي عندي الا شهد وحده عندي .. لو تبا عيوني اجلعها واعلقهن عند باب حجرتها ......
شهد : واااه منك هههههههههههه ..

...................
هنوف : وداوي رقدتي .......
الود : ..............
شهد : انا ما رقدت ...
كانن كلهن راقدات في الحجره الي كانت مهاري راقده فيها ...... لانها اكبر حجره ... وفيها سرييير كبيير .. وغنفة كبييره يقدر الواحد يرقد فيها ......
هنوف كانت ع الغنفه ....... و شهد والود فنفس السرير ..............
هنوف : شي يعورج ؟ جيه مارقدتي ؟؟
شهد : افكر في مهاري .... شوه تسوي الحين ....
هنوف : شوه تبينهم معاااريس .......
شهد : زين سكتي عسبت الود ترقد ... حليلها تعبت اليوم .......
هنوف : وانتي ارقدي بعد ........
شهد : ماعليج برقد .........
وفي خاطرها " أي رقااد اذوقه وانا ماعرف شوه حالتك ياحبيبي ... شوه حالتك يا نبض قلبي .... اكيد تعباان .. اعرفك والله اعرفك .... ان شاء لله تكووون بخير ..... احبك تسمعني ...... احـــــــــــــــبك "
احمد " احبج شهوووود احبج ......... والله احبج وقلبي ما بينبض لغيرج " .........

فتح ذيااب عينه وهو يحس بالراااحه .. ما شبع رقااد بس بردااان واايد .......
تمدد شوي وجااف الدريشه ..... الشمس ساطعه ......
نقز بسرعه وجاف الساعه ... 7 الصبح !!
فااااااتتنا الطيااااره !!!!!!!!!!!!!!!!
قام بسرعه ...... وخذا تلفونه واتصل المطار ............
تم يرمس بالانجليزي وارتاااح ................
بس بعد ماشي وقت ........
قام من سريره تغسل بسرعه .... وصلى لانه ما صلى فرض الفجر .... وطلع من الحجره ...
يدورها ...... اكيد راقده !!
دق البااب ...... جافها متكووره ع روحها وراقده شراات اليهاال ... حااظنه المخده وتعبانه فرقادها ...
تم يتأملها .........
مش وقتك يا ذياااب ما باجي شي ... الحين كيف بقومها .. حرام ....
يلس ع السرير .. وتم يجوف شعرها .. استخف .. تخبل .... عوقه الشعر الطويل .. لا وليلي وناعم ياويلي ... شل خصلات من شعرها يبا يجوف طوله ع جسمها ... استغرب وهو يمده اكثر واكثر .. لين ماحست عليه ...
وفجت عينها ... ع طول ابتسم ....... وابتسامه عريضه : صباح الخير .......
مهاري : صباح النور ...
مهاري قامت شوي شوي ويلست تتمدد وهو مبتسم عاايبنه شكلها .........
تحرك راسها يمين يسار تنقع رقبتها .......... ورفعت ايدينها الهنتيين لاخر حد لين ما طلع منها حس : آآآخ ..
ذياب: قطوه ..
مهاري ابتسمت .......
ذياب : حبيبي جوفي الساعه ...
ويراويها ساعته ....
مهاري شهقت : اوييه !!
ذياب : حمدي ربج ... اني كنت مخربط ... الطياره الساعه 8 .....
مهاري : امم زيين ..
ذياب يشل الخصلات الي طايحه ع ويهها ويحطها ورا اذونها : شو زين يالله قومي زهبي ..
مهاري : وانته بعد قوم ازهب ...
ذياب : عقب ما تزهبين تعالي انتي زهبيني سمعتي ...
مهاري : لا تدلع عاد ....
ذياب : بدلع .. بتزهب ع ايدج ...... " شل ايدينها الهنتين وحبهن " : يالله غلايه قومي ماشي وقت ..
تم يتأملها وهيه تمشي .. شلت فوطتها الورديه الصغيره وياها ودشت تتغسل ..... طلعت صلت بعد ... وعقب لبست لها بنطلوون بني غااامج ساده ... و قميص ازرق فييه حزاام بني ... لبست عبايا مسكره ...
ولبست سكارف بني ... تجحلت بجحال ازرق .. فوق عينها وتحته ... حطت بلاشر خفيف ... وقلوس شفاف .. وتعطرت وظهرت ........

كان يالس يتريق .....
ذياب من غير ما يصد : تعالي تريقي ... توه خليتهم ييبوون " واطالعها وسكت " .....................
مهاري تفاجات من سكوته ........ : بسم الله شوه بلاك .....؟
ذياب وقف والتعجب ع ويهه : كل هذاا " وياشر عليها من فوق لين تحت " ملكي انا ؟
ابتسمت له بحيا : لا تباالغ عااد .......
ساار صووبها وزخها من ايدييها .. ومشااها لين طاوله الاكل ......

بعد الكرسي عسبت تيلس : تفضلي مدام ......
ابتسمت .....
ومن عقبها جدم كرسيها وااااااييد ..
مهاري :ذياااااب واي بختنق ......
ذياب : من جمالج سحرتييني .....
ورد يلس مجاابلنها......
ذياب : فدييت هالويوه الي الناس تصبح بها ......
مهاري : ..................
ذياب يزهب لها لقمه ويمدلها اياها بايده ......
مهاري بحيا تااكل ...
ذياب : يالله دورج ......
سوت شرات لقمته بس بطريقه احلى وارتب ...
ولقمته ..
ذياب مبتسم : الله لا يحرمني منج ... يعلني ماذوووق حزنج غلايه .. قولي امين .....
مهاري بصوت واطي : امين ..........

وتريقو ............. وعقب الريوق ......
ذياب : يالله تعالي كشخيني ...... " يطالع ساعته " عندنا نص ساعه يادوب نخلص .. يالله ..
سارت وياه ... طلعت له بنطلون جيينز .... وقميص احمر كت ...
ذياب يطالعها : تبين تموتيني برد ...
ابتسمت وبدلت القميص بواحد اصفر مخطط بازرق .... وكمه طويل .....
ذيااب .. وهييه يالسه تطلع له القميص لبس الجيينز ......
واايد ماخذ عليها الريال ......
ويوم صدت جافته لابس الجينز ومبتسم .....
مهاري : ماشاء الله لحقت ....
ذياب : عيل شراتج ساعه .....
مهاري ابتسمت وعطته القميص ....
ذياب : ساعدتج ولبست البنطلون يالله لبسيني انتي القميص ولا تعارضين لانه ماشي وقت ...
مهاري لبسته ... وعدلته من تحت ....
سحبته لين الحجره الي فيها اغراضها وهو متونس ... عطرته وحطت له دهن العود ... وسحت شعرره ..
مهاري : تناافس شعري .. شله مطولنه هالكثر.
ذياب يبتسم : البنات يحبن الشعر الطويل ...
مهاري : ياحبك للبنات ...
وهيه تسحي شعره ومجاابلتنه حب يبتها ...... : ماحب غيرج ...
مهاري : ...........
ذياب : لو تبين اقصه الحين بسير .....
مهاري مبتسمه : لا اسولف وياك مش طويل وايد ....
ذياب : ..........
مهاري تطالعه وحاطه ايدها ع خصرها ....... : مااشاء الله عليه ...
ذياب : عن الخقه ههه ... انا حلو اصلا ما يحتاي تعدلييني ....... يالله حبيبتي جان زاهبه نسير ..
مهاري : امم اغراضي ؟؟ الفستان وين اخليهن ؟؟
ذياب : في سيارتي .. سيارتي بخليها فالمطار ... وين اغراضج ؟؟
اشرت له ... وشل الشنطه عنه وهيه شلت الكيس .. بس يراه من عندها وخذاه ....
شلت هاند باقها ... وظهرت وياه .........
نزلو تحت ... في عيون تناظرهم وتبتسم ... ينعرفون معاريس ............
عـ الساعه 8 بالضبط وصلو المطار ..........
اول ماوصلو سمعو نداء طيارتهم ......... ع طول خلصو الاجراءات وسارو ......
ويوم ركبو الطياره ........... ووصلو صوب مقعدهم ......
ذياب : وين تبين تيلسين ....
مهاري : عادي أي مكان ؟
ذياب : قولي وين في خاطرج يلا ...
مهاري : والله عاادي ....
ذياب : اكيد عند الجامه يالله دخلي ...........
دخلت يلست عند الدريشه وهو حذالها ............. ربطو الحزاام ......... وارتفعت الطياره فيهم ........
يايه بتشغل التلفزيون بس قبض ايدها ........ : اسف ما تشغلين شي ... اشغلي وقتج فيني مش في شي ثاني ..
ابتسمت له : لا والله ... طول الوقت .....!!!
ذياب : هيه ... كيفي .. طبعي تملكي !! لي وبس ...
ماردت عليه .........
ذيااب ينسدح شووي ويطالعها : زيين مهوره خبريني عنج .....
مهاري : شوه اخبرك ؟
ذياب : أي شي عنج ....
مهاري تهز راسها :ماااعرف اسالني وبجاوبك .........
ذياب : اسالج أي شي بتجاوبين بصراااحه ؟؟
مهاري: هيه اكيد .......
ذياب بابتسامه عريضه : تحبيني ؟
مهاري تفاجات من سؤاله : هاا ؟
ذياب : شو هاا .. تحبيني ولا ......
مهاري مبتسمه : ارتااحلك .... واعزك ....
ذياب يسكتها : اشش ... اهم شي ترتااحيلي ... وان شاء الله بتحبيني شرات ماا انا " يبتسم " اموت فيج ..
سكتت .......
تمو يسولفون عن الحيوانات وعن السفر وعن الجن ......... وطبعا عرف عوقها تخاف من سوالف الجن ... من طراااالها سالفه وهيه تزخ ايده وهو يزييدها وهيه ميته تتلصق فيه اكثر ..........
ذياب : تخيلي وعقب اكتشفت ان اصلا محد فالحجره ........
مهاري فاجه حلجها : عيل منو الي كلمها ؟؟
ذياب : بو حرفين .........
مهاري : يمااااااااااه وييييييه ........ " مسكت ايده " خلاص خلاص مابا اعرف شي ..
ذياب : صبري عيل بخبرج سااااالفه محمد ..
مهاري : محمد منو بعد !!!!!!!
ذياب : هذا الله يسلمج وااحد من الربع ......
مهاري بتوسل : ذيبوو خلاص بس ماريد اعرف حرام عليك ......
ذياب مبتسم : ذيبوه بعد ؟ تبيني اطيح الطياره الحين ......
مهاري :: ههههههه اسميييك انته .....
ذياب : معشوووقج ... مجنوونج ....
مهاري تدز ويهه بعيد عنها : بس عااااد .. اصطلب ....
.........
..............................

ذياب : حياتي ... نشي لبسي الحزاام .... بتنزل الطياره ..........
مهاري الي حاطه راسها ع جتف ذياب .....
خوزت راسها بحيا ولبست الحزام ............
ذياب من عقب ما لبست الحزام قبض ايدها : وحشتيني .. سبااله ما بغيتج ترقدين بس كسرتي خاطري ..
ابتسمت له .... وهبطت الطياره بقوو ......
مهاري قوت قبضتها عليه : اااخ .... راسي ....
ذيااب : اسم الله عليج ......
مهاري : راسي يدور ...
ذياب خلاها تتسااند ورفع رااسها .....

عبق ما ريحت فتره .......
مهاري ابتسمت : احسن الحين يالله ننزل بجينا نحن .....
ذياب : ترومين تمشين ؟
مهاري: هيه اروم ؟
ذياب : اكيد ما تبيني اشلج ؟
مهاري: ههه لا ما يحتاي ....
ذياب: يلا عيل حياتي ...... وقبضتها وتشاابكو وظهرو ........
وااااااااااااااو الجو بدييييييع ......... اول شي وصلو ميلاانو ....... في انتظارهم باص .......
وصلهم البااص ... وفي نص الدرب .. وقفه ذيااب ودفع ونزل ويا مهاري ...........
مهاري : ليش ؟. مافيني حيل امشي .......
ذياب : جريب الفندق .......
مهاري : واغرااضنا ؟
ذياب : ماعليج انتي كل شي بيوصل لين غرفتنا ........
ذياب حاجز في فندق سترااف .... قمة في الاناقة والروعه .........
دخلوو الجنااح الي حاجزنه ذياب ......... ما تعبوهم ... عطول صعدوهم وشوي ووصلت اغراضهم .. يعني جد كل شي مرتب ........
الجنااح عباره عن غرفتيين ...... كبااار ..... وحده فخمه زيتونييه مع صفراء .. والثانية بييج مع بني غامج .. والصالة كاانت كبيييره ... وفيها بلكوون اطل ع شواارع ميلان .......
وصلو الفندق عـ الساعه 3 الظهر محد كان فيه حيل يظهر ...... يلسو فالصاله كل واحد طاايح ع غنفه ...
ذياب: نتغدا الحين ؟؟
مهاري : ماشتهي احس بلووعه واريد انام .......
ذياب : زين انا بنزل تحت بطلع المكاان وجييه ما بطول .....
مهاري : اوكي ......
ذياب : وبناخذ لنا رقم بعد عسبت تتواصلين ويا خواتج ...
مهاري مبتسمه : زين تحمل ع عمرك ......
ذياب: يييج رااااي ...... يالله تعالي ويايه .....
مهاري :لالا والله اني ماقدر ....... خلها بعديين ...
ذياب : مممم ما بطلع بدونج ......
مهاري : ذيبووه والله ماقدر ......
ذياب يبوز : زين ......
ويمشي بسرعه ..... ظهر من الشقه .......
حاست ثمها ....... تلفونها يرن .... ردت بسرعه : الوه ؟؟
هنوف : مهوووووووووووووووووووووور اشتقنااااااااااالج والله ..شحالج شخبارج ..؟
مهاري وهيه تطالع الغرف : الحمدلله تونا واصلين ميلانوو ... انتو شحالكم ؟؟
هنوف : والله كلنا بخييييير ...... وحشتيييينا مكاااانج خالي ... مرتاااااحه ؟
مهاري : وااايد ماتتصورين كيف ذيااب ذويق ويايه .......
هنوف : الله يسعدج حبيبتي ..... هذي الود تبا ترمسج ........
ورمسوها الود وشهد .... ووصوها ع روحها وع ذيااب وبندن ...............
اما مهاري كانت ناويه ترتب شنطتها وشنطت ذياب .. لكن مجرد ما فصخت العبايا انسدحت ع السرير ورقدت ...................

فجت عييينها تحس بثجل غريب ..... تحركت شويه من ع السرير جافت ايد ذيااب ع رقبتها شوي وبيزغدها .. شكله مش حاس ...
حاولت تخوز ايده بس قوته اكبر رفع ايده بدون قصد لين ويهها .... فعطااها بكس من الزين ....
مهاري : آآآخ كسرتني ..... كسرت ويهي ,.
ذياب يفج عينه : اسف .................
ورد غمض ....... ابتسمت ...
خوزت ايده هالمره بهدووء ........ و نشت ... الساعه الحين 10 في الليل .. شكلهم رقدو رقاااد عدل ...
يايه بتنزل من ع السرير المرتفع زخها وبصوت تعبان : وين ؟
مهاري برجفه : فيك شي ؟
ذياب يسحبها : خلج وياي ..............................................
مهاري بخوف : ذياااااااب .. لااااا ... قوم عني ..... قوووووووم ..........
ذياب برعب اكثر : شبلاج حياتي ؟؟ شفيج هدي هدي ..........
مهاري تيلس وترفع ايدها ع شكل تهديد : لاء ...
ذياب : ليش ؟ انا زوجج !! انتي شريكت حياتي !!
مهاري : قلتلك لااااااء ......
ذياب مبتسم : الي يريحج ... انتي هدي الحين ....
مهاري تمت تتناافض .....
ذياب قام ويبالها مااي .. وداالها اياه ....... خذته عنه وشربت ......
ذياب منزل راسه ويلعب بحافه السرير ........
ذياب من دون لا يطالعها : ما تبين قربي ؟
مهاري بارتباك : ماقدر .. مش الحيين .....
ذياب يطالعها : بسالج سؤال جاوبيني بكل صراحه ....
مهاري : ..........
ذياب : اسال ؟
مهاري تهز راسها بمعنى هيه ......
ذياب : انتي مغصوبه عليه ؟
مهاري بارتباك سكتت .......
ذياب مبتسم : يعني مغصوبه عليه ؟
عقب هدووء ......
ذياب : انا كيف مافكرت فيها ؟ انقطاعج عن الدراسه وحنتج وشغفج انج تكملين عقب الزواج واسلوبج وطبعج اول الايام يدل ع شي واحد بس انج انغصبتي عليه ...
مهاري تغمض عينها .. تحس انها بتهدم كل شي حلو .......
مهاري : مش مغصوبه ... بس ....
ذياب يطالها مبتسم يحسسها بالراحه ..: رمسي قولي .......
مهاري : اخاف .... خايفه ....... خلني اتعود عليك اكثر ........
ذياب : يعني ؟ ما نغصبتي عليه .؟.
مهاري : لاء ... لا تفتكر اني مش غالي .... اناا وايد ارتااح لين اكون وياك .. واستاانس ... وجفت السعااده الا يوم اكون معااك ..... تحسسني بالامان وكل شي ... كل احسااس حلوو ... بس ....
ذياب يقبض ايدها ومبتسم : اهم شي اني اعنيلج شي ... وريحتيني .... لاتحاتين ... ما بسوي شي ماتبينه .. متى ما بتتعوديين عليه "وبخبث " ( ............) !!
اطالعته بكل حيا .........
ذياب مبتسم : يالله رقدي ..... تعبان بعدني .........
مهاري بخوف : مافيني رقاد .......
ذياب : قلتلج ما بسويلج شي ما تبينه ....... يلا تعالي رقدي فحظني بس .....
ابتسمت له .......
وكملت رقادها ......... في حظنه ......
كاان يلعب بشعرها الطووييييل .. ويدخل ايده دااخل داخل شعرها مستااانس عليه واايد ... رقدت وهو تم واعي ...... ساعاات وكمل رقاده وياها .................

...........................


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 05:46 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

عـ الساعه 8 الصبح .....
ذياب نش ... متغصص شويه .... كانت مهاري حاطه صبعها بنص شفايفه ...
ذياب خوز ايدها وحااول يبعدها شوي عن حظنه عسبت ينششها ........
ذياب بحناان يلعب بشعرها .... ويكششها عسبت تحس له ...
مهاري تخوز ايده ...
ذياب يرد يكششها .......
مهاري : بسسسسس ....
ذياب : يلا قومي ..... بسج رقااد ..... عفنتي !!
مهاري تصد الصوب الثاني .....
ذياب : مهووووور ... اشتقتلج يالله قومي ........
ماسوت له سالفه ........
ذياب يخوز اللحاف عنها و يقرقطها بخفيف ع خصرها ..
مهاري تضحك بتعب : هههههههههه ذياب فج عني ......
ذياب بخبث : يعني تغااااااااارين !! هههههههه زين براويج .....
ياي بيحط ايده مره ثانيه نشت بسرعه .. ضحك ع شكلها .... تم منسدح ويضحك ... لانها نشت متروعه لا يقرقطها ...... وهو مكشش شعرها ..
مهاري تعدل شعرها : دب ...
ذياب مبتسم : يحبج هالدب ...
مهاري سكتت ويلست تتمدد ...... وهو يحط ايده جريب باطها يقرقطها وهيه تخوز ايده ..
مهاري :ذيااااااااااااااااااب .....
ذياب : عيونه .. تبين تذوبيني من الصبح انتي ... اتخبل يوم تزقريني تدرين ولا ..
مهاري مبتسمه بتعب : ادري ...
ذياب : هههههههه يالله انزين قوومي ....
قامت بتنزل من ع السرير مسكها : لحظه .....
مهاري تطالعه ......
ذياب يرد يسحبها لفووق ....
مهاري :آآآآآآآآي ايدي .....
ذياب : احم احم " ياشر ع خده " .......
مهاري مبتسمه : شفييك ...
ذياب : احم " ويرد يأشر " ... وين بوسه الصبح ؟ ولا شي كلمه صباح الخير بعد !!
مهاري تبوس خده برواق : صباح الخير ...
ذياب شاق الحلج : صباح النور والاحساااس والطيبه .. صباح ما يليق الا لمهاري ...
مهاري : هههههه زين يالله قوم تغسل انت بعد ..
ذياب يرفع حاايبه : ليدز فيرست ......
قامت عنه ... خذت من شنطتها فوطه صغيره ودخلت الحمام ...... اما هو فسار الحمام الثاني ياخذ له شاور لين تخلص .........
بعد ساعه ونص ...... اتيمعو فالصاله كل واحد يطالع الثاني ......
مهاري لابسه جيينز وااسع ... و قميص احمر هاي نك ..... مخرز بفصووص نااعمة ... ومرتب ع جسمها ..
ولامه شعرها الطويله ببروش خفييف لاامع ... متجحله بجحاال اسود .... وحطت لها روج احمر ...

كانت سااحره من الجمال ....... وخاصه انها طويله شوي ... فطالعه انيقه من الخاطر ...
اما ذياب يدور بشورته والفانيله فالصاله .....
ذياب مبتسم : تخبلين بي كل يوم تراج ... ليش انا دومي مبهدل ؟؟
مهاري بمكر : مش مبتهدل انته تتعمد تبهدل روحك ...
ذياب : عسبت تحسين ع دمج وتعدليني لكن مامنج فايده لازم بالقوووول .. يالله تعالي كشخييني عشان ننزل نتريق .......
دخلو الحجره .... يايه بطلع ثيابه كلها بس زخهن عنها .....
ذياب : مش وقتج ليكون بترتبين ..... انا الحين بزقرهم ينظفون .. وانا ميت يوع ابا آآكل .. خليه لين نرجع ..
مهاري : امممم بتلبس جينز ؟؟
ذياب : بلبس شراتج يالله ظهريلي جينز و دوريلي تيشرت احمر .......
يلست ادور لين حصلت الي قاله ...... هالمره ما لبس البنطلون يلس ع الكرسي ومسولها طاف ..
مهاري عاقده حياتها : يلااااا عااد قوم البس روحك ......
ذياب مطنش : اسف ..
مهاري : ياااااربيه ع البزاا ......
ويلست جريبه منه .. لبسته البنطلون والقميص ... الفرق ان قميصه واسع شوي .. بس باارز جسمه العريض ..
جافت كااب احمر .. طلعته بعد ... وخلته يلبسه ......
لبس سااعته وشل بوكه .... وزخها من ايييدها ووقفو عند الجامه ...
ذياب : تصدقين اني احلى عنج ؟؟
مهاري : هههههههههه لا والله !!
ذياب : جد جد انا احلى عنج بوااايد ......
مهاري مبتسمه : انزيين ...
ذياب ياشر عليها من الجامه : تعرفين هذي ......
مهاري : لا والله اكيد اعرفها .......
ذياب :منو ؟
مهاري : انا بعد منو ....
ذياب يطنش الجامه ويجاابلها ويبوسها ع راسها : لا .. هذي حبيبت قلبي الله يخليها لي ...

ابتسمت له بحيا ....... ورن تلفونها .......
سارت صوبه تربع .. اكيد وحده من خواتها ........
مهاري : الووه ؟؟
الود : مهااااااااااااااااااااااا ري ........
مهاري : وداااااااوي اخباااااارج .......؟
الود : تمااااام وحشتيييييييينا ........
مهاري : انتو اكثر والله ........ ان شاء الله كلكم بخيييير ؟. شحاااااال شهوووود وايد في بالي ..
الود : والله تمااااام ... الحين الصبح عندكم لاه ؟؟
مهاري : هيييه .....
الود : خلاص غلايه ما بخلي ذياب يدعي عليه من لصبح هههههه تحملي ع روحج وسلمي عليه .. انا بس حبيييت اطمن عليج واسمع صوتج ... ومن صوتج مرتاااااحه ........ يالله الغاليه سلمي سلمي
مهاري مبتسمه : يوووصل حبيبتي ... الله يحفظج وسلمي عليهن كلهن ...
الود : من عيوووووووني .... مع السلامه .....
وبندت وهيه تنطق بـ : آآآه ...
يتقرب منها ذياب بكل حناان وييلس ع السرير حذالها وييرها في حظنه : شفييج .. ليش هالاآآه !!
مهاري : وحشووني ....
ذياب : اردج ؟؟ اوديج لهم ؟؟
قامت من حظنه و اطالعته بدون لا تقول شي .... وهو ملامحه جااااامده يعرف يغصص بها عدل ...
مهاري : يعت انا ..
ذياب : اردج ..؟؟
مهاري : لااء ..
ذياب ابتسم ابتسامه عريضه : اتحرا ... وحتى لو تبين حلمج اردج ...
ابتسمت له : يالله انزين .... قوم يلست ع عباتي ....
ذياب : ناويه تلبسين عبايا ان شاء الله ؟
مهاري : عيل !!
ذياب : لا غلاتي ... البسي جاكيت طوييل ...
مهاري : تبا تخربنييه انته ..
ذياب : شووه اخربج ... محتشمه بكبرج بس لبسي جااكييت طوييل .. وويايه محد بيتعرض لج .. يالله سمعي الكلام .......
< مهاري... ياااربيه حتى وهو يآآمرني يخبل .......
ذياب : سمعتج ....
صدت له برعب : شوه ؟
ذياب مبتسم : الي قلتيه في خاطرج سمعته ........
تمت ساااااااااااااكته ......... اويه ها ساحر .. قلنا دكتور نفسي عااد مش يعرف شوه قلت ....
< ذياب .. ان ما خبلت بج .. اخ بس ... عذبتيني ماتوقعت لهدرجه بهوااااج والله اني هويتج ... ماقادر ع بعدها ياناااس .. متلذذ بشوفتها وحركتها وكل شي فيها ...... فراشه كل شويه في مكان ... عسل وربي ....
ذياب : بتمين تطاعيني جيه !! يالله لبسي جاكيتج خلينا نسير ......
مهاري : وانت ما بتلبس .....
ذياب : انا محد يخاف عليه ويقولي الجو بارد حبيبي البس شي يدفيك ......
ابتسمت له .. وسارت صوب شنطته طلعت له جااكيت اسود طوييل .. ومدتله اياه ......
حطاه ع ايده وهيه لبست جاكيتها .. ولبست سكاارف احمرر ... وتشابكت اياديهم وظهرو .......

نزلو تحت ...... رمس ذياب شوي الرسبشن .. ومن عقبها ظهرو يتمشوون ......
الجو كااااان خباااال بمعنى الكلمه ........ البرد قااااااااااارص يدخل في الجسم ... عااد يايين من حر مش متعودين ع الجو هذا ...... حظنها اكثر عسبت يدفيها ملاحظ انها برداانه وايد ........
مهاري وهيه تمشي : وين المطعم بس ابا ادفى .......
ذياب مبتسم : وصلنا حبيبي ...... جريب بس .....
وصلو galleria vittorio emanuele ...... اهنيه طبعا كيف اشرحلكم .. امممممممم هذا روااق طوييييل يربط بين مكاانيين ..... فيه محلات تجاااريه عالميه ... ومطااعم فخمه ومكتبات ...
دخلو اول مطعم ..... كاان دااافي .... رحبووبهم ..... ودورولهم مكاان ويلسو .......
يابولهم المنيو ... وعقب دقاايق ياهم الكرسون ...
ذياب : شوه تحبين تاكلين ....
مهاري : امم .. " تجوف المنيو وترفع عينها ع ذياب " ماعيبنيه شي ....
ذياب يرمس الريال : she not like any thing
مهاري تلومت : اييييه شوه تقوله انته بيحقد عليه . عن يحط لي شي باكليه ..
قالهم الكرسون ان في بووفيه جان يبون يجوفون .....
نشو اثنيينهم .. وهو كل شوي يغلس عليييها .........
طبعا البوفيه وايد ارحم من المنيو الي جافوه ......
حطو لهم بيض وكراواسوون ... وخياار وقشطاات واجبان ... واشياء خفيفه ....
وكلو من الخاطر لانهم من امس مش ماكلين شي ........
بعد ماخلصو اكل ..... طلبو لهم نسكاافيه يعدل رااسهم ..........
ذياب مبتسم : هاا شبعتي ؟
مهاري : الحمدلله ......
ذياب : نمشي .؟؟
مهاري : هيه ........
دفعو الحسااب وكملو مشيهم ..... مهاري متخبله ع المكااان وع الجووو .....
مهاري : مشكور ذياب .......
ذياب يصد لها : ع شوه مشكور ؟
مهاري : مم ع كل شي ...
ذياب يمسك ايدها بقو : شو الي كل شي !! شوه سويت انا ؟؟
مهاري : معاملتك الطيبه ....... اسلوبك الراقي ويايه ... و انك سكت عني ذيج الليله .. واتحملت يهالتي .. وو ..
ذياب : اشششش سكتي مابا اسمع منج هالكلام مره ثانيه ..... لو ماحبج ماسويت كل ها .. وبعدين هذا ولا شي في حقج .. انتي " ياشر على عيونه " تستاهلين عيوني والله ....... ولا تردين تكررين هالكلام سمعتي ......

ماعلقت .......
حظنها بقو وهو يمشي ...........

....................

في بيت بو احمد ....
راشد بصوت رقاد : الووووه .....
.... : رشووووووووووود حيااااااااتي .......
راشد : وعثره !! امنووو !!
... : اناااااااا مريووووم ...
راشد : يا اميييييه انا راااااقد الحين حد يتصل هالوقت شوووووه عندج .....
مريم : انزييين ماسرت الدواام ..؟؟
راشد : أي دواام ياحرمه .. ماعليه كلاااسات الحين بندي فكينا من حشرتج ......
وبند فويهها .......
ورد لحف ويهه ..........
5 دقايق ورد رن تلفونه .......
راشد معصب : يلعنهااااا من حاااله الواحد مااااايرقد يعني ............. الوووووه ؟؟
................ : راشد .....
راشد يقوم من ع السرير بسرعه : احمد !!!!!!!!!!
احمد : شحالك ؟؟ شحال الوالد والوااالده ....
راشد يمسح ع عينها : ياااااللله يا احمد الحين تسال عن الوالد والوالده .. الحااااال يسر العدوو .. تعال يا احمد .. امك ما تقدر ع فرااقك .........
احمد : ماقدر ..... رااشد ... تسير بيت عمي ؟؟؟
راشد : بس عااااد خلاص ...... مابطريلك شي ... تبا تعرف تعال اهنه .. ماعندي كلام غير .....
احمد يصارخ : ليش تكلمني بهالاسلووب انا شوه غلطتي شوه الي سويته حراام عليكم !! احبها وهاا اكبر ذنب سويته في حياتي حبها اكبر غلطه غلطتها والكل يعاتبني عليها محد يحس والله محد يحس ........
طوط طوط طوط ........
راشد يتافف : افففففففففف . ألووه ؟؟ الووووووووو !!!!
يرد ينسدح ع السرير : ياهي حاله ... يلعن ابو الحب وسوااياااه ............... وينك يا احمد بس قولي انته وين والله لاييبك من خشمك ....
" يا مرحبا يا مغلط في التلفوني ....... مسموح مسموح والغلطات عفويه "
راشد عاقد حياته : هاي رنه رقم غريب ......... الووه ؟؟
..... : رشود .....
راشد حايس بوزه : يااااربي من هالحاله ... امنو انتي بعد ؟ راشد ماات خلاص ...
طوط طوط طوط ..........
راشد : اعنبوه شو موعنهن من صباح الخير ... لكن هه " يسوي حق روحه مالت " كله من سوات هالويه ...
ويحط تلفونه سايلنت ... ويرد يرقد .....................
ندى تسير حجرت امها : امايا كملي رقادج انا نشيت .. برتب الريوق حق اخويه ...
ام ذياب في سريرها : يزاج الله خير بنتييه .. والله مارقدت امس من عوق راسي ...
ندى تسير تحب راس امها : ماتبين شي ؟؟
ام ذياب : لا اميه مابا شي ........ بس طفي الليتات ولا تسوون حشره .. وجان رمستو ذيااب هاتيلي التلفون بكلمه ... القاطع .. من جاف حرمته ما تصل ...
ندى : مااااعليه اميه معااااريس ......... يالله رقدي الغاليه ......
وطلعت من الحجره ..........
حمداان توه نااش وحالته حاله طفران لانه بيسير الدوام .........

ندى تبتسم : حمدااان يالله تعال اتريق ....
حمدان رافع حايبه : اميه وين ؟
ندى : تعبانه وراقده ...
حمدان : وامنو الي مسوي الريوق ؟
ندى : الشغاله بعد منو ...........
حمدان : عيل اكليه روحج .. ماكل من ايد شغالات انا.......
ندى : يالله عااااااد حمدان لا تدلع ...........
حمدان : بدلع ونص ...... يالله يالله بسير اتلبس .....
ندى : ياااااربيه تعال انزين تبا اميه تذبحنييه بسير اسويلك ريوق ..
حمدان بابتسامه : سويلي كورنفليس ......
ندى : ريال شطوله شعرضه ماياكل الا كورنفليس الله يعيين اللي بتاخذك ...
حمدان عقد حياته من هالطاري : مايابتها امها الي تيب راس حمدان .. .يالله سيري سيري ...
ساارت المطبخ سوت له الي يباه ........ ويوم سارت الصاله .. ما جافته .........
دقت عليه باب الحجره ما يفتح .!!! وين سار !!
سمعت صوت سياره برع .. وايجت من الدريشه وشهقت ........
ندى: سوااااااااااااااها فيني وسااااااار ........ بطلت الدريشه تزاااعق عليه : حمداااان والريووووق ؟
حمداان مطلع راسه من جامه السياره : قلتلج ما اكل من ايد شغالات .........
ندى معصبه : ماااااالت عليك لاني سويتلك سالفه ..... والله بتشوف ...
حمدان يضحك : هههههههههههههههههههه دشي دشي ...
وشعط سيااارته وسار ....... اسميها خذت مقلب ...........

طق طق طق .........
الود : خلاص قمت سيتي " اسم الشغاله " ... سيري ........
نوره : اناا نوره عاادي ادخل ؟؟
الود : هييييه دخلي .....
نوره : صباااح الخير .......
الود : صبااح النوور ......... شو منششنج ؟؟
نوره : بتودييني بيت اختي ؟؟
الود : شي فييج ؟؟
نوره : وديني ع طريجج .......
الود : شكلج متضاربه ويا ابويه ...
نوره : ابوج ما بيعتدل مول ... بس انا تعودت عليه خلاص ... بس مالي خاطر اتم .. ودي اجوف اختي ..
الود : بس اكيد راقده الحين ..
نوره : لا تنش ويا ريلها ... واحين هو بيسير الدوام ... وهيه متصله فيني امس بعد حمستني اييها .. لو ماترومين وبتتاخرين ع دواامج ترا عاادي ...
الود :لأاااا عادي افا عليج كم نوره عندي .... يالله سيري اجهزززي ....
نوره : جاهزه انا بس بييب عباتي ..............
وطلعت ......
الود تتنهد : يحليلج يا نوره ..... الله يعييينج ع ابويه .....
تلفونها يرن ........
الود : اووووه شو يابنا ع الباااال ....... الووه ؟؟
سعيد : الفزعه ياختييه ...
الود تضحك : ياالله صباح خير .......
سعييد : ياخي طردوني من المدرسه ... وايد متاخر وتعبان ابا ارقد ... ومابرد البيت مافيني ع لسان ابويه ..
الود : انزين تعال بعد شوه تتريا .. حفظتك انا ...
سعيد : محد عندكم ......
الود : منو عندنا يعني نحن بس .. يالله تعاال ......
سعيد : ابوج اهني ؟؟
الود : هيه ....
سعيد :لا عيل مافيني ع لسانه .. خلاص برد البيت احسن لي ..
الود : تعاااال انت وعلى طول دش حجرتيه واقفل عليك ... لاني دوم اقفلها مابيعرف ان حد داخل .. وبعدين ابويه ما يسال عنا ولا يدش علينا الحجر لا تخاف يالله تعال روحي بتاخر الحين ...
سعيد : الله يخليج لنا يا نصيره الامه المظلومه ...
الود : لا مظلومه ولا شي .. تراها اخر مره اساعدك فيها .. من الحين اقولك ...
سعيد : باي باي .... قولي للشغاله ولا اقولج بااكل من الكافتيريا باي ......
الود : الله وياك ...........
الله يعينا ع هالجيل الفاسد ...........
تدق عليها نوره الباب ...... ويظهرون مع بعض ............
اما شهد وهنوف ........ فساابع نومه ............
نرد لأيطاليا .......... لميلانو بالتحديد ............
ذياب ومهاري بعدهم يتمشوون مستمتعيين بالمنظر والامااكن الحلووه ......
ذياب : وصلنا ...
مهاري : وييين ؟؟
ذياب يتكلم بالايطالي مع وااحد وخذا عنه السويج ........
مهاري : حاجز سياره ...
ذياب : عيل اخلي حرمتييه تمشي لاخر الدنيا وتهلك ....
مهاري ابتسمت .......
ذياب : يالله تعالي السياره اهنه مش بعيده
وصلو صوب السياره وركبو ........
ذياب : بودييج قاعه المعارض ....... بتستاانسين عليها وايد ...
مهاري : اممم مااابا ماحبيتها ... قريت عنها وماعيبتي ....
ذياب مبتسم : يااالله ع الثقااافه .... عيل وين تبين تسيريين دام عندج خلفيه ؟؟
مهاري : اونك ادل كل مكاان يعني ...
ذياب :امممم يمكن ادل ... واذا مادل عشان خاطر عيونج بسوي المستحيل ...
مهاري : هيه وتوهقنا ونضيع عقب ..
ذياب : هههههههه لا تخافين ما بنضيع يالله قولي وين تبين ؟؟
مهاري : امممم ساحة الدومو ...
ذياب : لالا خليها مره ثانيه لانها بعيده شويه .........
مهاري تفكر : TRIENNALE
ذياب مبتسم : يا خطير انته ياخطيير ... يالله اوكي بنسير ....
TRIENNALE هذا معرض يسمونه معرض الخدع والفنون البصريه .. يسوون فيه فعااليات وايد حلوه ... شرات الي نجوفه في الـ tv يقصون رااس ويبلعون ثعاابين .. يعني حركاات فنتك .......

وصلو بعد ما سألو كمن وااحد في طريجهم ... وقف سيارته ... وقبض ايدها ودخلو المعرض ...
زحمه مووووووت ....... والعرب وااااايد ... مهاري لفت انتباها الممثل او الساحر الي ع المسرح وهو ينفخ ويكبر الدخاان اكبر واكبر واكبر ............
مهاري تمسك ايده :أميييه طلعني من اهنيه ......
ذياب مبتسم : لا والله ... يوم انتي مش قده شحقه يايه ....
مهاري : لالا اخاااااف هذا كاااااافر اعوذ بالله عن يسويبنا شي بهالدخان ...
ذياب يضحك : ههههههههههههههههههه شوه ييباااااج .. ماعليج جوفي جوفي ..
مهاري الي تمت تطالع وخوفها يزيد اكثر ... ولاحظ عليها ذياب لانها متوتره وتصد يمين ويسار وماتطالع ..
ذياب يقبض ايدها : يالله نطلع .............
وهم طالعيين .....
ذياب : ياهل وربي ياهل ......
مهاري تخوز ايده : انزين انا ياهل ...
ذياب يطالعها : والله ياهل ... من شوه تخاافين ... كلها خدع .. ماتجوفين العرب مصطفين وعايبنهم ..
مهاري وقفت : زييييين سير جوف انا بتم اترياك اهنه ....
ذياب : اووكي ... لا تتحركين ... تمي مكانج ....
ومشا عنها .......
وركضت صوبه ويرت ايده : ايييييه انته صدق بتسير عني ...
ذياب قابض ضحكته : هيه ؟ توج قلتيلي ؟؟
مهاري : مابا ماتخليني روحي ...
ذياب : تبين دشي ويايه ....
مهاري :اخااف ...
ذياب : من شوه تخاااافين ..؟ انا وياج مابخليه يسويلج شي ...
مهاري :صدق ؟
ذياب : هيه صدق .. يالله تمي ماسكتني وعليه المسؤؤليه ...
مسكته بقو وحظنها ...... وردو دخلوو .......
ماكان عايبنها الوضع مووول ... وذياب مستااانس وايد عايبنه الحركات ..
وحده جربت منه .. وتلصقت فييه ... وهو مش حاس لانه مندمج ... انتبهت لها مهاري .. وماعلقت ..
البنت : السلام عليكم ؟؟
ذياب عاقد حياته : وعليكم ؟ خير ؟
البنت : can I takea photo with u
ذياب : نو اف كورس ...
البنت بقفطه : why ? you are so nice and i need this photo forme
ذياب : not like her وياشر ع مهاري ...
البنت : Just 4 remember ?
ذياب : ياربي ع الناس الي ماتفهم ...
يسحب مهاري ويظهرون من المعرض .......
مهاري ساكته ماعلقت ............
ذياب يجوف الزحمه : ها وين ودج تسيرين الحين ......
مهاري : .........
ذياب يصد لها وتفاجآ : مهوور ؟ جيه تصيحين ؟؟
مهاري تمسح دموعها : ردني الفندق ..
ذياب : زين ليش تصيحيين شوه بلاج ؟؟؟
مهاري معصبه وتطالعه : ردني الفندق ......
ذياب وقفها حذال السياره : لا تتحركين ....
ورد دخل المعرض .... وتم يدور يدور .. ضرب بايده ع اليدار بقو لانه ماحصلها ...
..... : OMG ? wt happen
ذياب : ( ............................)

--------------

< مهاري .. وين ساااااار عني هذا بعد ... اخلييه وياها واسير الحين .....
ييها ذياب مع البنت ............
البنت : am so sorry sis ,, I don’t know that u are his wife
مهاري متلومه : don’t worry , its ok
البنت : السموحه منك الشيخ ...
وغابت عن عيونهم ..........
ذياب : خلاص ؟
مهاري متلومه : ليش جيه سويت ....
ذياب : الي لازم يتسوا ...... نرد الفندق ؟
مهاري متلومه وااااايد : براحتك ...
ذياب : نرد احسن لان مالي بارض اسير مكان ....
مهاري : .............
< مهاري .. كله مني .. خربت كل شي .. بس والله مادري ليش صحت .. من قهري... لان البنت ماحشمت وجودي .. ولا من ذياب الي ماصدلي حتى واحرجني يوم مدحني ..ماعرف ماعرف والله انا مادري شوه الي فيه ....

< ذياب .. والله متحمل وايد .. شفيها كل يوم طالعتلي بموود .. شوه صار عسبت ها كله الحين .. هاي يزاتي بعد امدحها و ارزها ... مستحمل وايد .. بس احبها ها الي مصبرني ... .
سكووووووووت طويييييل ... محد فيهم يرمس ... انتبهت مهاري ان هذا مش طريييج الفندق .. خافت ترمسه . . مع ان المفروض اخر واحد تخاف منه ذياب حليله ...
ذياب يطالعها ومبتسم : شو الجو ؟
مهاري : برد ...
ذياب : جو قلبج ... وعواصف خااطرج ...
مهاري مبتسمه : اسفه ذياب .....
ذياب يزخ ايدها : لا تتأسفين ....
مهاري بعفويه : والله اغاار عليييك مابا حد يرمسك ............
ضرررررب بريك بالقوووووو ...... صرخت مهاري : ذياااااب ..........
الهرنات ورا ذياب شاله المكااان ....
ذياب مفهي وفاج ثمه : شوه قلتي ؟
مهاري مصدومه : شوه قلت !!!!!!!!
ذياب : توج توج شوه قلتي ؟.؟
مهاري : ماااااشي تأسفتلك .....
ذياب : عقب الاسف !!!!
مهاري ابتسمت وصرخت شوي : انت خبله ........ امش امش من اهنه .....
ذياب : ما بمشي لين تعيدين .........
طيييييييط طيييييييييييط .............
مهاري: ذيااااااب بتسويلنا مشاكل ....
ذياب : خلصي عمرج من المشاكل وقولي .!!!
مهاري مستحيه ومن غير ما تطالعه : اغار عليك ..
ذياب يتسااند ع السيت ويمثل انه ميت .........
مهاري تضحك : ههههههههههههه ذياب بلا هالحركات فنص الشاااااارع يلا حرك .....
طيييييييييييييييييييييط .......
مهاري : ذيااااااااااااااااااااااا ب ........
ذياب : ياااااااروحه يا عينه يااااااااااقلبه انا .......... فديتج فد وفد .......
مهاري : انزين يالله حرك ......
حرك السياره وهو متشقق مستااااااانس من خاطره ..........
< ذياب .. تغار عليه ؟؟ يعني تحبني .... دموعها بسبت غيرتها .!!!!! يااااويل حاااالي انا ...
مهاري : وين سااير ؟؟
ذياب مبتسم : بحيره كومو ......
مهاري : كيف بتوصلها ؟؟
ذياب : بنسير محطه القطار الشماليه .. واهناك هم بيودونا البحيره ........ بس ان شاء الله شي قطار وماسار .. لان ماعرف موعد القطارات متى يتحرك ...... ع العموم " يطالعها " نحن وحظنا .. ما بنخسر شي ...
مهاري مبتسمه : زين ....
ذياب : مهاري ما قلتلج ...
مهاري ابتسمت : بلى قلتلي ...
ذياب : لا كان الصبح ....
مهاري : انزين الحين بعده الصبح ......
ذياب : لا الضحى ... لازم في كل وقت ابصملج واقولج احبج ..... اموت فيج ... اعشقج انا ...
مهاري مبتسمه ........
وصلو المحطه ...
مهاري : شكله حظنا حلو ... زحمه شكله القطار بعده مايا ......
ذياب فصخ جاكيته وربطه ع خصره بشكل ذوويق ....
مهاري : حريت ...
ذياب : لا زين الجو ... بس طفرت من الجاكيت .... " يبتسم " برداانه ؟
مهاري : يعني ...
ذياب يسحبها لحظنه ويلوي عليها .......
مهاري ميته من المستحى .. خاصه في المحطه شي عرب .....
مهاري في حظنه : ذيااب فشلتني .....
ذياب : عاادي حبيبيتي نحن في ايطاليا ......
عيون الناس عليهم ......... الكل يطالعهم بحنييه ... الي يتمنا حلاات مهاري .. والي يتمنا حناان ذياب ... والي يتمنالهم السعااده ......... والي يطالعهم بعيين غيراانه وحسوده ...........


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 05:51 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تقربت منهم وحده تبيع وررد .........
مهاري طلعت من بوكها الي شراه الها ذياب من السوق الي تحت فندقهم ... وحااطلها فيه بيزات ...
سارت صوب البنت وعطتها مبلغ اظن يكفيها ويزييد ... وخذت ورده جوري حمراء .....
ابتسم لها ذياب : احم يالله عطيني .....
مهاري تطالعه : شوه اعطيك ؟؟
ذياب : عطيني الورده عيل حق شوه شارتنها ؟؟ مش عسبت تعطيني ؟
مهاري مبتسمه :لاء لان عيبتني .....
ذياب يبعدها عن حظنه : مالت عليج بس مالت .... خوزي عني ......
مهاري : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ...
ذياب : ضحكي ضحكي .....
مهاري الي ماسكه ثمها عسبت ماتضحك بصوت عالي ... لكن الناس كلهم يطاعونها ع ضحكتها ...
فجاه انقلب المكان كله ضحك ... ضحكتها تخلي الواحد ينجبر يضحك ..........
ذياب : انزين يامهور ماعليه ....
تقبض ايده : والله اسولف وياك يعني حق امنوه بشتري الورد بالله عليك ...
ذياب امبوز : ........
مهاري : ذياااااب .. عشاني خلاص .....
ذياب يخوز ايدها بدلع : وخري وخري ... يالله لعبي بوردتج احسن .......
مهاري تنزل راسها ...........
ذياب : ............
ترد ترفع راسها ... : ذيااب ......
ذياب : ......
مهاري : ذيبوووه ... انزل لي شويه .. " وايد طويل "
ذياب يخقه نزللها شويه ........
حبت خده ...... وجربت من اذونه بكل حيا وبكل همس : احبك .....
وخوزت راسه .. ومدت له الورده ..................
....
شوه اوصف شعور ذياب ؟؟؟ ياااااااالله الروح ردت له ...... قلبه ينبض بقووو ... ماقادر يتحرك من مكاانه ...
الناس استغربو ...... من البدايه والكل ينااااضرهم ...... ويوم ضحكت صدولهم اكثر ... وسالفت الورده خلت
العيون ماتفارجهم ..... كيف الحين وهو متنح !!!!!!!!
مهاري ماحست بروحها ... لان الشي طلع من خاطرها على طوول وقالته .........
كانت متوقعه ان ردت فعله بتكون صدمه ... بس شفيه متنح واااايد جي ......
ذياب : مهاري.......
مهاري ترفع راسها تطالعه : ....
قبضها ذياب وباسها عـ ( .... ) لفتررره .........
الكل يطااااااااااااالع ويشهق من الرومااااانسيه القويه الي امبينهم ..... ما طااااايع يفجها ... وهيه ميته من الحيا .....

مهاري تفجه ومتلوووومه : ذياااب !
ذياب مييت عليها : يا عيونه ...
مهاري تطالع الناس ومستحييييييييييه ......... ماقدرت ترمس ....
< ذياب ... تحبني !!!!! تحبني يااااانااااااااااس تحبني والله تحبني .... اسلوبها واحساسها كاااان صادق وامبين ...... فديييييييت روحها اعشقها والله اعشقها ......
وصل القطار .......
محد طايع يركب الكل يطالعهم ..... ضحكو ع عمارهم وركبو ..........
كان قابض ايدينها واحلى سوالف الغزل امبينهم ..........
مهاري : ذياب من متى مارمست اهلك ؟؟
ذياب : تدرين اني نسيتهم هههههه ..
مهاري تطلع مبايلها ووتتصل ع دنوه ..... شوي وشلته ...
ندى : الوووووو مهااااااااااااااااااااري حياتي }......
مهاري مبتسمه : هلا والله ... شخبارج .؟؟؟ شحال خالووه ؟؟
ندى : مشتاااااااااااااقيلكم و الله ... ذياااب شحااااله وحشني ...
مهاري تعطي ذياب التلفون ........
ذياب : مرحبا الساااع ....
ندى : ذياااااااااااااااااااااب ياروووووووووحي ياحياااااااتي .......
ذياب يبعد السماعه : يوم اختي تقولي روحي وحياتي تعلمي تعلمي ...
ضحكت مهاري ........
ذياب : هلا بالشيخه شخباارج عساج بخير؟؟
ندى : مشتااااقتلك البيت امرررررره لوعه بدونك .....
ذياب : فديت اختي ..... ماعليه الغاليه ... اميه شخبارها ؟؟
ندى : اميه جنها حاسه انك بتتصل اليوم قالتلي ااواعيها اذا اتصلت ..
ذياب : لالا لاتواعينها طمنييها عليه .. وانا برد اتصلبكم خلاف ..........
ندى : مستاانس ذيااب ؟؟
ذياب بحنيه يطالع مهاري : وايد ...
ندى : اتحملو من عمااااااركم ...
ذياب : ان شاء الله ... وانتي سلمي عليهم كلهم .....
ندى : الله يسلمك الغالي مع السلامه ....
ذياب : الله وياج .....
عطاها التلفون ........... يلست تصوره بكاام الفون وهو مايخليها ...
ذياب : مهور بكسر الفون ع راسج الحين ...
مهاري : اخر صوره خلاص ...
ذياب يطلع لسانه : يلا صوري ...
مهاري : هههههههههههه ذيااااب خلني اصورك عاد ...
ذياب : لا ... انا بأدبج بشتري كاميرا وبتشوفين شوه بسوي فيج ...
مهاري : زين زين .....
ولف الصوب الثاني جان تصوره .....
ذياب : انا براااااويج ......
ويسحبببببببببببها ووووورد كرر حركته .................................................. ..

الكل يصد صوبهم ...... شو هنااااااك .. فلم اماراتي هههههههههههههههههه ....

عقب سااعه وشوي وصلوو .............

بحيره كومو تقع بين الحدود السويسريه .,,, والمنطقه اهناااك خبااااااال ما توصف ,,,
اول ماوصلو ... ركبو التلفريييك ....... وتمو يتأملون المكاان ...... كاااااان طرر .,.. واستانسو ع المناظر الطبيعيه الكششخه ........
عقب هالمكان الكشخه ودااها محل ديزني ,,, كااان وايد كبير وخبااال وطبعا فيه كل منتجااات ديزني ... ذيااااب اشترا العاااب وايد ..... ومهاري اكتفت بدبدووب احمر كبيير عيبها ........
من عقبها ......
ذياب : تدرين ان ساحه الدومو جريبه من اهنيه ؟؟ تبين تسيرين ؟؟
مهاري : مع اني تعبانه ... لكن دام جريب خل نسير .........
ذياب رمس واحد كان وياهم فالقطار وسأله متى اوقات القطار الي بيردهم .. قاله عقب 4 ساعات .. يعني زين بيمدييهم ......
خذوولهم تاكسي .. وسارو ساحه الدومو ...... استخفت مهاري اهناااااك ع المكان ,,,
كله اسوااق عالمييه ,,,,, وغير المكااان جناااان ........ والطيووور متيمعه ع السااااااحه ... والناس باشكال والواان ... مكااااان ولا ارووووع .........
دخلو تسوقو وتشرت حق خواتها من الماركات العالميه " قوتشي وفندي وبربريز " ... واتشرت لذيااب اغرااض واايده وحقها ...... يعني ماقصرت في المشتري ,,,,,,,,,,,
عقب ساعتيين ونص .....
ذياب بملل : هاا ما تعبتي ...
مهاري : لاا وايد كشخه ...
ذياب : زين شي كوفي جريب تعالي بنطلب شي .....
مهاري سارت ويااه ....... ويلسو ع الكوفي وشالين وياهم عرباانه شعرضها عسبت الاغرااض .. طلبو لهم برغر وبيبسي .... وبطااط ..... ويلسو ياكلون بشهيه ...... عقب مادفع اشترا من حد العرباانات بابكورن .. وسلاش حق مهاري ......و سارو صوب القطاار .............
اول ما وصلو جافو نفس الناس الي كانو وياهم نفسهم موجودين ..
ابتسم ذياب واطالع مهاري ..
مهاري بحيا : ياويلك هاا .. بس عااد .. شوه مسرحيه نحن ...
ضحك .........
الكل يطالعهم يتريا منهم شي .. بس طااااااااااف .................
وصل القطاار ... دخلو اغرااضهم .. يلست مهاري هالمره حذال ذيااب ... كانت تعباانه وايد ..
سحب رااسها وخلاها تحط راسها ع جتفه ....... ومن غمضت رقدت ...........

.......................

ذياب : حبيبي ... يلا قومي وصلنا ..........
فجت عيونها بتعب ...: بعد بنمشي ..!!
ذياب: ياربي ع العيوز انا ... ماعليه حبيبي شوي بس ...
قامت وياه ساعدته فالاغرااض ... وسارو صوب سياارتهم ..........
ركبو السياره .......... وعـ سواقه ذياب ما تأخرو بسرعه وصلو الفندق ......
شلو الرسبشن عنهم الاغراض وصعدولهم اياها فووق ......
ذياب : يالله حبيبي بننزل نتعشا .....
مهاري : ماافيني .....
ذياب : بلى بلى ... لازم تااكلين .... يالله قومي ... سيري بدلي عسبت ترتااحين من لبسج وصلي فروضج وخلينا نسير .....
سوت الي قاله ....... هالمره لبست له جلابييه خفيفه ..... ولبست فوقها عبايا ......
واكتفت بشيله سودا مطرزه بفصوص ع الطرف ...... مسحت الي كان ع ويهها .. واكتفت بجحال بس ...
وطلعت له ..
ذياب كان يالس يشرب مااي يترياها ........... : بعد عباه !!
مهاري : ترا لبست جلابيه تحت .. مافيني البس شي الحين ...
ذياب : زين هاتيلج جااكيت .. بررد برع ...
مهاري : لا عادي مدفيه انا ...
ذياب : زين يالله نمشي ....
نزلو شابكين الايادي .... مشو شويه لان المطااعم واايد جريبه من الفندق ... دخلو المطعم ومهاري مالها بارض تاكل شي ........ طلب ذيااب ع ذووقه ..... وشوي ووصل الاكل ......
ذياب ميت يووع وياكل من خاطره ... اما مهاري متكفييه بالتوتست الحار تحطه ع العسل ...
ذياب بنص عين : لا والله .. تقصين عليه انتي ...
مهاري مبتسمه بتعب : والله ماقدر آآكل .. البرغر مالهم ثجييل للحين احسبه واصل اهنه " تاشر ع بلعومها "
ذياب : تبين اطلب لج شي خفييف ؟
مهاري :لالا ... بشرب شااي وخلاص ....
ويلست تشرب الشااي .. وهو ما طول في اكله لانها تعبانه ..... ودفع وطلعو .....
وهم طاالعين المطر يطيييح بشكل خفييف .......
مهاري كانت تنتفض من البروده ............
ذيااب .. يبطل جااكيته ويلبسها اياه : يوم قلتلج لبسي لج شي ثجيل ما تسمعين ...
مهاري : ذياب ها مش طريج الفندق ..
ذياب مبتسم وهو يسحبها فحظنه اكثر : ادري مابا ارد .....
ودااها سااحه صغييره رووعه ... بكبرها شيرر وفييها مظله وجداامهم شاارع ......
يلسو فكراسي المظله ... متاملين الجو .. ويجوفون المطر.......
عطست مهاري ....
ذياب يضحك : ههههههههههههه عن تمرضين ...
مهاري خدوده متورده وخشمها احمر : منك .....
ذياب : تدرين اني وايد مستاانس ........
مهاري تطالعه ومبتسمه : دوم ان شاء الله ...
ذياب يمسك ايدها : ويااج بس ... والا الوناسه بدونج امره ماريدها ... فديت روحج ...
سكتت .....
ذياب : مهاري ما قلتلج ...
مهاري تطالعه مبتسمه : احبك .....
ذياب رفع حياته : هاااه ..
مهاري : ههههههههههههههههه ... لا اتنح جي والله اتضحكني ..
ذياب : ......................
تم ساااااكت وايد ..... وبعد فتره : ربي لا يحرمني منج .....
مهاري : ولا منك ......
ذياب : اووعدج اسعدج طول ما انا عايش .....
مهاري مبتسمه ........
ذياب : يالله حبيبي نسير ...
مسكت ايديينه ... وحطت اييدها ع خصره وهو رص علييها اكثر ومشو ساايريين الفندق .... وهيه طول ماهم مااشين تعااطس ......
وصلو الفندق ......
ذياب : بتسبحييين ؟؟
مهاري : هييه متخسيه من المطر ...
ذياب : زيين انا بنزل تحت شوي وبرجع ..
مهاري : ليش شعندك ؟
ذياب مبتسم : تدرين انج تغيرتي ...
مهاري : شوه الي غيرني !
ذياب : يعني ماكنتي تساليني قبل .. كنت اظهر وماتعلقين ..
مهاري ابتسمت : زين شوه عندك الحين تحت ...
ذياب : بغاززل ...
مهارري عاقده حياتها ...
ذياب يقرص خدها : شو ابا فيهن وانا عندي هالقمر ... بسير بسال عن باقي المناطق متى بنسيرلها .. لان توا ماشي نااس .. وباجر من الصبح بيزحم المكان ...
مهاري : زيين ....
ذياب مبتسم : ما بتين ويايه ؟؟
مهاري : هههههههههه لالا سير ولا تتاخر ...
ذياب ياشر ع عيونه : من هالعين ومن هالعين .......
...
طلع ذياب ... عقت عمرها ع السرير ..........
اليوم من اسعد ايام حيااتي ............ اول مره احس اني فرحااااانه من الخااااطر .... الله لا يحرمني منك يا ذيااب ........
دخلت تسبح وطولت واايد وهيه تدندن ....... فجاه سكتت .......
مهاري تسكر الماي وتسمع ... في صوت مش طبيعي !!!!!!!
شغلت الماي .. وردت سمعت صوت .........
قلبي قلبي .............
غسلت شعرها بسرعه وسمعت اصوات قطااو وكلاب ... اصوات غريبه ...!!!
وصوت يزقر بـ " ذياااب " ...... مثل خفاافيش .......
وقف قلبها مارايمه تتنصخ ......... تسكر الليت عليها ..........
صرخت ....
حطت الفوطه عليها وبطلت البااب ........
صدت يمين يسار ماشي حد !!!!
يلست عند باب الحماام وهيه تصييح ..... والمكيف يضرب ع جسمها .. وبكبرها خرساانه من السبووح ,,,,
ذياب : مهووووور ........ نشي نشي ... والله مادري انج جيه بتخاااااااااافين ...
مهاري ترفع راسها وتعلي صوتها وهيه تصييح : انت تستهبل ولا شوه .. شوه هالحركااات ... تعرف اني اخاااف جيي تروعني .......
ينزللها تحت ويحظنها وهيه بكبرها ماي .........
خازت من حظنه بكل ضييج ... ورد دشت الحماام بس زخها بسرعه ........
اطالعته بنظرات مش مفهومه .......
ابتسم لها : بتمنعيني بعد هالمره ؟؟؟

..............................................
الساعه 10 الصبح ............
ذياب متغصص وبصوت رقاد : مهوور وخري ايدج .....
هههههههههههههه مثل عاادتها حاطه صبعها ع شفايفه وراصه عليهم .....
مهاري تتمدد وتضرب عينه .......
ذياب : آآخ ...
مهاري تفج عينها :اووبس .. سوري ......
ذياب حااط ايده ع عينه : ياربيه منج .. قطوه ...
مهاري تبتسم وتبتعد عن حظنه شوي عسبت تتمدد ع راحتها ..........
فج عينه ع وسعهن يطالعها : بسج بسج ... بيتكسر جسمج .........
لبست رووبها ... ونشت من ع السرير .....
جافها بتطلع من الحجره : وين ؟
مهاري : بشرب ماي ...
طلعت من عنده سارت شربت مااي ... وجبت له كووب بعد ويابته لعنده بس محد .. شكله دخل الحمام ..
ذياب : بووووووه ...
مهاري حاطه ايدها ع قلبها : ذيااااااااااب .. ما تيوووز عن هالحركات ..
ذياب مبتسم وشعره متكشش : صباح الخير .....
مهاري عاقده حياتها : صباح النور ......
ينزللها شوي ويقرب خده عند شفايفها .......
مهاري حبته ع خده ..........
ذياب : وهالخد بعد ......
مهاري : ذياااب قوم عني ......
قومته من عندها ودخلت الحمام ... خذت لها شاور سريع وظهرت ......
ما كان موجود .. صدت يمين يسار .. ورااها .. الحمدلله محد ... هههههههههه
حليلها بدت تتعقد ينقزها بأي وقت ...
احتاارت شوه تلبس ......
اخر شي قررت تلبس تنووره بيضا قصييره .. تحت الركب بشوي ..
وخذت لها قميص فوووشي ... مطرز بقلوب كبيره بيضا ....... فلت شعرها المتبلل وتعايزت تنشفه .. خلت مفلوول ... حطت لها بودره خفيفه مع انها بيضا مايحتاي تحط ... وحطت لها شدوو وردي تفننت فيه فوق عينها ... وابيض دااخل عينها ........ لبست لها خااتم ذهب ابيض ...... و حلق فص ذهب بعد ... عيبها شكلها وايد ... كثرت من العطر والدهن العود ..........
< مهاري .. اليوم لازم ارتب الشنط ... بس تلوثنا انا وهوه .........
شلت ثياابه المعقوقه فالارض ...... مااا يعرف يحطهن فسله الحماام ... كله يعقهن اهنه ....
خذت لها شريييط وردي لفته ع شعرها عسبت ما يخرس ويهها بالماي ... نزلت قصتها الصغيره ع ويهها وبرزت وييهها بشكل وايد نايس ...........
اما ذياب .... فكان فالحمام الثاني يسبح ... وهالحماام مجاابلتنه حجره ....... ما يدخلونها موول ..
دخل الحجره كان بيجووف عينه لان حس بشي دخل فيها ... جااف انها محطتله لبس .....
ابتسم ... يامكرج ... عسبت ما تلبسيني هاا .. ماعليه بفكج مني اليوم ....
لبس البنطلون الزيتوني .... و تيشرت كت برتقالي ....... لبس فوقه جااكييت بني غااامج ...
خلا شعره متكشش ...
جااف روحه .. ابتسم .. لحيته باارزه شوي .. وشعره طولان ومخلنه احلى ... ظهر من الحجره متوجه عندها ... دق البااب ودخل .,, كانت متلومه لانها لابسه قصيير ... كانت يايه تلبس بوت بس دخل عليها قبل لا تلبسه وابتسم ....
ذياب : بااربي غاديه !
ابتسمت : انا احلى ..
ذياب : والله احلى ...
سكتت عنه ... ويلست ع السرير تلبس البوت ......
ذياب : لا اليوم اخاف عليج .. لبسي عباه ...
مهاري ابتسمت : صدق ؟
ذياب : احيد البنات يستخفن لين حد قالهن لا تلبسن عباه مادري شعنه انتي غير ؟
مهاري مبتسمه : احب الستر ...
ابتسملها ذياب : فديت روحج ... وابالج الستر .. بس لاتلبسين عباه ... ابا الكل يحسدني علييج ... بس لبسيلج جااكيت طويل .... وهالبوت مرتفع مش امبين شي .....

مهاري : وين بنسير اليوم ؟؟
ذياب : بنسير جادة فيتوريو ايمانويل ,,
مهاري ابتسمت ....
ذياب : تعرفيينها .؟
مهاري : اكيد ... افخم مكاان حق التسووق فميلان .. والي ما يسيره فاااته نص عمره ... فيها احلى الماركات الاصليه ....
ذياب : يعني اخلي البوك اهنه ..؟؟
مهاري تضحك : ههههههههههههههه ...
ذياب : زيين يالله زااهبه ؟
مهاري : هيه ؟ بعييده من اهنه ؟؟
ذياب : انتي كل شي تبييينه جريب منج !! هيه بعييده بنسيرها بالبااص ... يعني زهبي حالج من الحين ودوريلج رمسه لانج بتمين ترمسين طول الدرب ........
مهاري شهقت وهو ماعطاها مجال : يالله يالله ... سحييني .. شوفي شعري متكشش ...
مهاري : ههههههههههه ياالله ع البزا .....
ابتسم لها ..
خذت برووشها وسحت شعره بطريقه حلوه ....
ذياب : سبايكي سبايكي ....
مهاري : شوه سباايكي بعد يالله لا تلعوزنييه .....
ذياب يقربها منه ..... ويبوسها .......... : فديت هالويه .....
مهاري متلومه : ياربيه منك ..........
مثل عادتهم تشابكت اياديهم ,,,,,, ونزلو تحت .......

خذولهم تااكسي يوصلهم لين مكاان البااص .,,, وفي نص الدرب ..
مهاري : ذيااااااااب ..
ذياب نقز : شبلااج ..
مهاري: خله يوقف اهني خله يووووووقف ...
ذياب يكلم الريال ع اساس يووقف ... دفع ونزلو ......
ذياب يطالعها : شبلاج يالخبله ....
مهاري : جسر ريااااالتو ... ابا اسير .......
ذياب ياشر ع الجسر : هذا !!
مهاري : هيييه هيه يالله ودني ......
ذياب يطالعها وعاقدحياته : اسميج الا خبله .. شو تبينه ...؟
مهاري :يالله ........
ذياب مبتسم ويحظنها من ظهرها ...... : يالله ........
فطريجهم لفت انتباه ذيااب محل ييبيع كااميرات ... دخلت ويااه واشترااله كاام ...
ذياب : جوفي لو روح عنا الباص بعق اللوم عليج ..
مهاري : عاااادي ماريد اتسوق انا ...
ذياب : يوم اقول انج غيييييير .. اجوفج شويه ......
صدت له وع طول صورها ... ابتسمت وصورها ...........
ذياب دخل خصله من شعرها ظاهره ....: يالله نسير عند جسرج ...
صعدو ع الجسر وتمت ادور ع شي .........
ذياب : شوه ادوريين .....
مهاري : هااااايوو حصلته ...... تعاااال جوف .......
ذياب يحس انه ياهل وياها : هاا .. شو ها ؟
مهاري : اممممم عاد مكتوب بالايطالي وترجمته انتي اغلى انسانه بحياتي .. وتجووف اهني " تاشر " ردت عليه حبيبته ... وانت اغلى من روحي ... بس خلنا بعاد احسن ....
ذياب يطالعها متعجب : شوه السالفه ؟
مهاري : الله يسلمك هااييل معشووقيين اثنيين .. قريت عنهم ..... اهلهم ما خلوهم يتزوجون لان الرياال غني وهيه فقيره وااايد ومش من مستواهم ... كاانو دوم يتلاقون ع الجسر .... بس كل واحد في صوب ... ويكتب للثاني ...... بس كييف يعرفون كتااباتهم !!
ذياب عاقد حياته : كيف ؟
مهاري تاشر : جووف ... حاط حرفه وحرفه في نهايه كل جمله ....
ذياب : كشخه ...
مهاري مبتسمه : واااايد .....
ذياب : بس ليش الجسر مستوي جنه سور مدرسه كل حد شااخط فيه .... !!
مهاري : لان هم اول اثنين سوو هالحركه ومن عقبها كل اثنيين يحبون بعض يكتبون اهني ...
قاطعها : زين نحن بنكتب اهني ........
مهاري : لاااء ..
ذياب : ليش لاء ...
مهاري : لان كل اثنين ما يكونون لبعض يكتبون اهني ... وتكون مآسأه .. مش لفرح ...
ذياب يتنهد : عيل يابوج صوري جسرج وخلينا نتوكل ...
ضحكت ع تعليقه : ههههههههههههههههه اوكي ......
وخذت عنه الكام ويلست تصور بشكل محترف .... وهو يطالعها ومتعجب .......

ذياب مبتسم : اقص ايدي لو مافااتتا الباص ........
مهاري تخلص تصوير وتقبض ايده .. ارتجف من حركتها لانه متعود هو الي يقبضها مش هيه ...
مهاري مبتسمه : عادي المهم نكون ويا بعض ..........
ذياب عاقد حياته : فديت هالويه انا ....
ويبووس راسها ......
كملو مشيهم ... وصلو صوب مكاان الباص الي متفق وياه ذياب .. بس !! بالفعل رااح ..
ذياب يصد لها : جفتي .,,
مهاري : زين عااااادي ماريد اسيره ...
ذياب : منو قالي عيل انه الواحد اذا ماساره يفوته نص عمره ؟؟؟
مهاري مبتسمه : خلاص عااد ......
ذياب مبتسم ........ : في اهنيه جريب محل ايسكريمات ,, بتتخبلين عليه ....
مهاري تطالعه : فهالبرررررد !!
ذياب : الجو زيين الحين مش برد ...
مهاري : لا برد مابا ...
ذياب : زين انا ابا .. في خاطري ......
مهاري : عسبت تمرض عليه .. لالا .....
ذياب يرص ع ايدها : اقولج في خااطري .....
مهاري : آآآي ذياب ولله عورتني .......
ماعلق ............
ذياب يشل الجريده الي طايحه ع الارض ... جذبه مبنى كبيييييييير في اول صفحه من الجريده ...
ذياب : وايد حلو صح ؟
مهاري تبتسم : تعرف شو هذا ؟
ذياب مستغرب من ثقاافتها الزايده : قصر الشيطاان !!
مهاري: هيه قصر الشيطان و البيت الملعون .....
ذياب : تعرفين ليش سموه جيه ؟؟
مهاري بثقه : اكيد اعرف ... لان كل الي يشترييه هالقصر ياا نهايته الانتحار ولا يفلس .. عسبت جيه سموه جذه ...
ذياب : مممممم والله زييين ... تدرين حلوه السيره وياا مثقفه .....
مهاري : افا عليك بس .. اعجبك ..
ضحك عليها : هههههه اسلوبج وايد تغير ويايه .. زين انج بديتي تتعودين علي ...
مهاري ابتسمت .........
وبعدهم يمشون ويتأملون ......
تقربو من كوفيي جريب ....... ويلسو .. طلبت لهم شاي وذياب طلب كابتشينو ....
مهاري : كم بنتم اهنيه ؟؟
ذياب : عقب 3 ايام ان شاء الله بنطلع من ميلان وبنسير فينسيا ...
مهاري : واااايه حلمي في فيينسيا وعـ الطبيعه الي اهناك ....
ذياب : كان ودي اتم ويااج واايد اهنه .. واحوطج في روما و اماكن اكثر .. بس الشغل غربلاتهم ماعطوني اجازه اكثر ...... وااايد كنت مخطط لاشياء بس تهدمت بسبت الاجازه ...
مهاري : مش مشكله .. المهم اانا مستانسين ....... كم بنتم في فينييسا ؟؟
ذياب : اسبوع .... عااد شوه بيبعبج اهناك ماشي الا تحف ويبااال ....
مهاري تكمل : والجندووولا ... والانهار البدييعه واليباااال والـ ,,,,,
ذياب : بس بس قصري حسج " يبالغ " الكل صد يقولي سكتها ...
مهاري رافعه حياتها : ماعليه ..... اشرب روحك ......
وتنش عنه ...... تحس بالمتعه واايد .......
اول ما نشت .. وصدت جافته يمشي وراها ... سرعت مشيها وهو مبتسم ...... ياهل والله ياهل ...
........................

طـــــــــــخ
....... : سوري ام سوو سووري ........
مهاري قابضه راسها : لا عادي .... نو بروبلم .... اتس اوكي .....
يرفع راسه " بسم الله ماشاء الله حوريه ..... وربي حوريه من الجمال " معقوله هذي بني ادم .. الله خلق سبحاان الله ......
.. : سمحيلي اختيه .. انتي الله يهديج تربعين ماتجوفين جدامج .......
ما قالت شي .......
يا ذياب ...
ذياب : مهاااري صاابج شي ؟؟؟ " رفع راسها " اوووووه خلييفه ...
خليفه : هلا وغلا ....... ذياااااااب !! ماشاء الله شوه تسوي اهني !!
ذياب مبتسم : شهر العسل .....
خليفه تلوم من روحه ... ويدعي ربه مايكون الي في باله صح ........
ذياب ينزل لمهاري الي متوخيه تحت ويرفعها ......
ذياب : عذرني يالشيبه .... نتلاقى ع خير ......
ما لحق يسمع رده لان قبض مهاري وسار بعيد ......... وردها لوين ماكانو وطول الوقت ساكت ...
عقب ما شربت الماي .......
ذياب : التصرف الي تصرفتيه تصرف حرمه الحين ؟
مهاري : ..............
ذياب : ماحب هالحركات مهره ... لومتيني جدام ربيعي ....
مهاري : ..............
ذياب مضايج : يالله قومي نسير ........
< مهاري ... ياربي دومي جي .. كل شي اسويه لازم نهايته مشاكل .. اففففففف .. عكرت مزاجه ...
اول مره يكون مبتعد عنها بدون مايحظنها ومن دون ما يزخ ايدها ... حست بالفراغ من دونه .. سحبت ايده وشبكتها بايدها ... بس ماعلق ولا صد بعد .........
طااح مطر ... وشوي شوي بدا يزييد ........ صدالها جاف دموعها تارسه ويهها ..
< ذياب ... احسن خل اتحس باللوم شوي .. كل مره جيه بتم ياهل .. متى بتكبر ؟؟ دوم غلطاانه وانا اكبر راسها ... الحق عليه ... قوا قبضته لانها ارتعبت من صوت الرعد ......
الدنيا ظهر بس الجو الصراحه مخييييف جنه الليل ..
دخل مطعم من المطااعم ...... طلب غدا .. بس ما كلت شي .....
ذياب بحنان : أكلي ..
مهاري من دوم لا تطالعه : ماشتهي ....
ذياب : استغفر الله " يعلي صوته " اكلي ........
صدوله الناس الي كانو جراب منهم ....
مهاري برعب : مش يوعاانه .......
ذياب : اوكي لا تاكلين ......
دفع الحساب من غير لا يتذوقون شي .....
وخذا تاكسي .... وردو الفندق .................
الجو وايد متكهرب ........
ذياب مضااايج من خاطره ..... وهيه متروعه اكثر .....
صعدها لين فووق .. ويوم دخلت توقعت انه وراها !! لكنه كان محد !!!

دخلت الحجره وحطت راسها وتمت تصيح وتصيح وتصيح ...........
فجت عينها ع رنه مباايلها ..... الود تتصل........ بس ماقدرت اترد .... صوتها تعبان وما يساعد ...
جافت الساعه 9 الليل ..
لهدرجه رقدت وااايد وماحسيت !! ذياب وين ؟؟
طلعت جافت المكاان هادي شرات ما قبل ما تخليه .......
يايه بترد تدخل الحجره بس دخل ...... دخل وشكله اكس .....
تعباااان ... وشكله متيمد من البرد ...... وشعره خرسان من الماي ...
اطالعته بتعجب .. " شسويت انا الحين عسبت كل هذا "
ذياب يتحرك يمين ويسار ..... وشوي انسدح ع الغنفه ......
بسم الله عليه شفييييييه .......
سارت صوبه بسرعه .......
زخت ايده : ذيااب شو فيك .....
ذياب : ريموه لا تردين تعذبيني دخيلج انا ماصدقت انسا .. خليني ارتاااح انا مستانس مابا اتكدر ..........
> مهاري .. ريمووووه !!!!!!!!!!! ريموه امنوه !!! امنوه ريموه يا ذياب ....
ماقدرت تنطق .. لان تحس بشفاايفها تشللت من عقب الي قاله ذيااب .....
مهاري تصرخ عليه : انته سكراااااااان !!!!! يااااااايني سكرااان ...
تضربه باقوى ماعندها : ليش تشرب ! ياخااااايس ياااوصخ ...
انهارت صياااح تحت ريله .......
هذا المستقبل الي اخترته لي يا ابويه ؟؟ هاي الحياه السعييده ؟؟ مجرد غلطه بسيطه مني طلعت ذيااب ع حقييقته !! سكيييير !!!!!!! ااااخ ياحظي الي ما بيعتدل في يوم .... اخ يا ربي ساعدني ماقادره اتحمل .....


راشد : الووه ...... هلا مرحبا الساع ....... هههههههههههههه .. انا ا؟؟ والله انتي القاطعه ؟؟
بو احمد يدخل عليه : بسك بسك ...... اعنبوه ماتمت بنت ناس الا وكلمتها ... خف ع روحك ...
ر اشد : خلاص بكلمكم عقب انا ...... هيه الوالد .... لا ماعليج منه الود وده يرمسج بس الا الوالده لاويه ذراااعه ...
بو احمد : رشووووووووود ....
راشد بند التلفون بسرعه : ها ابويه امرني .......
بو احمد : ماشي اخبار عن احمد ؟
راشد : لا ابويه ... اتصلبي البارحه سلم وطمني ع روحه وبند ......
بو احمد يتنهد : ساكت عنه لين الحين ... ماعليه .. بنشوف لين وين بيوصل احمد ....
الود : يالله شهوود عااااد ........
شهد : والله مالي خاطر .......
نوره : بنغير جوووو ...
شهد مبتسمه : أي جو بغيره وانا عميا !!!! ما بحس في الجو اصلا خلوني اهني ........
الكل صخ ..........
البيت كئيييب من اعتمت شهد .....
شهد : خلاص خلاص يالله زهبوني ........
هنوف : فديييييت شهود انا ...........
ودوها فوق لبسوها وتزهبن كلهن وضهرن ..........

= فالسياره =
نوره : ابوج لو يتم فالمزرعه دوم بيريحنا ...
هنوف : صدقج هههههههههه .....
الود : الله يهدييه ان شاء الله .......
" وين الي عني رااح ؟؟ خلاني باحزااني ؟؟ قلبي ملاه جرااح ... وابعد وخلاني ........ "
شهد تتنهد : ودوه دخيلج طفي الاف ام وحطي قران ولا لاتحطين شي .......
الود حطت ااذاعه القران وعم السكوت فالسياره ...........
وصلو البيتزا .........
نزلو كلهم .... يلسو ع المقااعد ........
نوره : انا بسير الحماام ........
الود : وييه نسيت البوك في السياره انا ....... بييب البوك وبرجع .......
شهد : الريحه حلوه .....
هنوف : وااايد .. يمي يمي ..... بطلب سلطه وبرجع ......
شهد : اوكي .....
حست بالخوف لانها روحها وهيه ماتشوف ....... يلست تتلمس الاشياء الي جدامها ......
طااخ .......
شهد : ويه طيحت تلفون حد !!
نزللت شوي شوي ........ وبدال ما تمسك التلفون زخت ريل وااحد !!
...: ايييه انتي شوه تسوين ......
ع طول وقفت : اسفه ......
..... : شوه انتي عميا ما تجوفين ....
شهد مبتسمه : هيه عميا ...
حمداان ارتجف ... قلبه رقع ...... بالفعل هاي عميا ... جنه حد صب عليه ماي بارد ..... تشللت ريله ..
حمدان : السموحه منج اختي .......
نزلت دمعه حاره بعيين شهد .......... حرقت قلب حمدان قبل لا تحرق خدودها ....
هنوف تقربت ... : شهود شفييج .؟؟ " ترمس حمدان " : انته امنوه ؟
حمدان مفتشل : آآآ ... خلي الي وياج تخبرج .........
وغاب عن عينها .........
هنوف : شهود حبيبتي رمسي شوه صااير ؟؟ شو ه استوا ؟؟
شهد : الله يسامحكم . يوم قلتلكم لا تخلوني اظهر من البيت .........
تجربت من هنوف وحده ..... : بغيتو شي ؟؟
هنوف : لا مشكوره اختي...
البنت : والله ما يستحي ع ويهه .. كنت برد عليه بس اخوي كان وياي .....
هنوف : منو هو ؟؟
البنت : هذا " وتاشر ع حمدان " مايراعي شعور الناس ....... قالها يالعميا وسار ......
هنوف شهقت : شووووه !!
ماحست بروحها الا وهيه تمشي صوبه بكل كراااهيه وحقد ... وبصوت عالي : ايييه انته ..
حمدان صد لها ورفع حياته : ........
عطته كف من الخااااااطر .. نسته روحه ...........
هنوف : انت الي عمي ... ودامك تبصر بعيينك تراك عمي اهنيي" وتاشر ع قلبه "
وسارت ........
الود : خلاص شهود حبيبتي خلاص ........
سكتت شهد : والله خلاص يالله طلبو عشا خلونا نسير .........


عـ الساعه 6 الصبح نشت مهاري ...
كانت راقده ولاويه ع عمرها عـ الاارض ... جريب من ريله ... وهو مش حااس رااقد ..
تكدرت من جافت ويهه ... ودخلت الحجره .. صلت وتمت تصيييح من قلب ... مخنوقه من الخاطر .. قفلت ع روحها الباب ... وحطت راسها تحاول ترقد ............

................

ذياب يتمدد : اااخ مهاري ........ وينج ...... " يفتح عينه " انا وين ..... ليش راقد جي ..
حاول يتذكر شوه صار امس .. !! كنت عند خليفه ... و ماحسيت بالوقت ..........
لاااااء مستحيل ... انا شربت !!!! اااااخ ياربي .... ان شاء الله ماصار شي ..... تعوذ من الشيطان ..
وسار صوب الحجره ... دق الباب ودخل ....... الباب مقفول .؟ شعنه قاااافلتنه !!
اكيد سويت شي البارحه !! ياارب رحمتك .......
ذياب : مهره ... مهوور ... " يعلي صوتها " مهاري فجيلي البااب .......
قامت ع صوته مرتعبه ........ : شووه تبا !!
ذياب مستغرب : فجي الباب .....
مهاري تذكر الي صار امس وتنزل دمعتها : مابا ...
ذياب : مهاري فجي البااااب برمسج اقولج ..
مهاري : مااااا بفج ... اليوم تسير تحجز تذااكر .. ابا ارد بييتنا ... سمعت ؟ مابا اجوف ويهك خلاص .. حل عني .. اكرررررررهك " تعلي صوتها " والله كرهتك ...... حسافه كلمه احبك طلعت ماتستاهلها ... انا ماخذه وعد ع روحي ماقولها حق أي مخلووق .... لكنك حيوااان ... حيوااااااااان " وتصييح "
ذياب متقطع : زين فجي الباب بنتفاهم عشاني .... لو بجالي ذره غلا فجي ..
مهاري : ما بجالك غلا ....... يالسكييير .. يالوصخ ... يلي ماتخاف ربك ..
ذياب يتنهد .. انا شوه سويت شوه سوييت ...... ااخ الله يسامحك ياخليفه ... قلتلك مضايج عاد تخليني اشرب عشان انسى ......
ذياب : بتفجين الحين ولا شوه ..
مهاري بدون خوف : مااااا بفج شوه بتسوي ..... بتكسر الباب ؟؟ اكسره ... ماخااف منك ... خلاص طحت من عيني ... اول اجوفك الانسان الكبير .. الحين انته ولا شي .....
ذياب يدفر الباب بقو ماينفتح ......... ياربيه ....
هو يعرف انه اذا انفعل بيكسر الباب وبيكسر مهاري فوقه ......
رجع ورا وضرب الباب ضربه وانفتح الباب .... ارتعبت يوم جافته دخل ... بس ع طول عقدت حياتها واطالعته بنظره احتقار .........
ذياب تعور بس طنش ..... تقرب منها .... ركب لها السرير .....
جااان تنزل من السرير : نعم ؟ شوه هناااك .....
ذياب : برمسج يلسي ...
مهاري تصارخ : مااااابا اسمع منك شي ..
ذياب بنفس صرختها : قلتلج يلسي .......
تروعت ,,,, اول مره ذياب يزعق عليها ....... بس بعد ماطاعته ......
مهاري : واقفه تراني واسمعك ...
ذياب يسير صوبها .. وهيه ترجع ورا ما تبا قربه ...... وهو يتقرب اكثر ...
لين ما لصقت هيه فاليدار ..... وهو مجابلنها ....
مهاري تدز صدره : خووووووز عني اقولك خوز ....
قبضها من ايديينها بكل قووه ... ويلسها ع السرير ......
وبهدوء ....
ذياب: شوه صار امس ؟؟
مهاري عاقده حياتها :خوز ايدي .......
ذياب : ردي ع سؤالي ....
مهاري تنهار : شووه صااار ... طلعت سوالفلك امس .. طلعت واااحد لووث راعي خموور ... وغيره مادري عند منو كنت .. ياايييني تهاااذي باسم بنيه ..
ذياب يقوي قبضته : شوه عند امنو كنت شوه تقصدين ........
مهاري رافعه حياتها : اونك عااد ... اونك شريف ... ماتعرف سوالفك !!!!
ذياب : ارمسج ردي بسج عااااااد ...
مهاري باشمئزاز : وخر ايييييدك والله تيب لي المرض .....
خوز ايده ..
ذياب : رمسي ...
مهاري تقوم وتجاابله وتصاارخ : شوه ارمس ... شوه الي تبا تعرفه .؟؟ تبا تعرف جان عرفت بعلاقاااتك ويا غيري .. هييه عرفت ..
ذياب : مهاري اهدي .. مافي دااعي للصرااخ ...
مهاري تصارخ اكثر : انته مافيك احسااس يالـ ......... !! يا راعي ....... تحب .......... !!
انصدم ذياب ..... شوه هالكلام ....!! شوه الي تقوله ... وقف وعطاااها كف من خاطره طيحها ع الارض ...
تمت ترتجف ... تتناااافض من الخاطر من قوه الكف ..... حطت ايدها ع راسها وصاحت : لا تضربني .. لااااء ... لابس خلاص خلاااااص ....... مالي خص .. الي تبا تسويه سوه بس لا تضرب ...........

بو الود : قووووومي ...
مهاري تصيح : ابويه والله ماسويت شي حرااااااااام عليييك ...
بو الود : ا نا ماقلتلج لو احمد يا خبريني ........ اكيد شهد قالتلج لا تخبرين ....
مهاري :والله انا مالي خص انا ماكنت ويااااااهم اصلا كنت رااقده ...
بو الود يدقق راسها فاليدااار ... وتطيح ع الارض نفس الطيحه الي طاايحتنها الحين ...
بو الود يحط ريله ع راسها ويصارخ : انتي منبوووذه انا مشتهيييج ماادااانيج ......
مهاري : خلااااااااااااص حرام عليك والله مالي خص فيهم لا تضربني لااااااتضربني ... آآآآآآآآآآآآآآآآي كسرتني يبااااه حراااااام .......... ااااخ اااااااي ........

ذياب يتقرب منها : مهور اسف هدي غلايه هدي .....
مهاري ترتجف وتطالعه برعب : لااااااء مابا مابا لا تضربني انا مالي خص .........

ويغمى عليها ..............
قام بسرعه يابلها ماااي بارد رش ع ويهها بس ماتنش !!!!!!!
ارتبك اكثر ........
جاف عطرها ... يابه بسرعه وتم يرش ويرش لين فجت عيينها .........
اول مافتحت عينهوجافت ويهه ردالها الرعب وتمت تتنافض .....
< ذياب ...... شبلاها !!! فديت روحها انا شو سويتلها .......
ذياب : مهاري انا اسف ... والله اسف ماقصد .......
مهاري : .....................
ذياب : سمحيلي ...
مهاري بهدوء ومغطيه ويهها عبالها بيضربها : ممكن اتم روحي ؟
ذياب يمسك ايدها وصااااارخت ......
ذياب ع طول خوز ايده وخاف ..... : براحتج حبيبي . برااحتج ... انا اسف .... انا وايد اسف .....
وتم يتاامل منظرها وطلع ............
انهارت صياااح ........ تمت تصيح وتصيح وتصيح .....................................

.....

الود : قلبي يعورني !!
شهد : بسم الله عليج من شو ؟
الود : مادري احس اني مش مرتاحه .... وحده من خواتي فيها شي ... هنوف وين ؟؟
شهد : سارت ترا ويا رشود الصالون .......
الود شلت التلفون واتصلت لرشود .......
راشد : هلا ..
الود : وينكم ..
راشد : بالمستشفى ...
الود بخوف : شووووووووووه ...؟؟ شوه مستوووووي راشد .؟؟
راشد : ماشي هنوف تقولي بموت من الضحك قلتلها بوديج المستشفى ع الاقل تموتين اهناك بسرعه ..
الود تتنهد : راشد شو هالحركات زيغتني .... يالله برايكم .....
راشد : باي .....
شهد : شووه ؟؟
الود : مادري ياشهود مش مرتاحه بالمره قلبي معورني ... مهاري عيل فيها شي .......
اتصلتلها بس ...... مغلق .... اتخبلت الود ....
الود : يوووووم اقولج اختي فيها شي ........ ليش مغلق !!!!!!!
شهد : شوه ليش مغلق الله يهديج الحين عندهم الساعه 6 المغرب اكييد ظااهرين ....
الود : لالالا انا مول مش مرتاااحه .............
شهد : لا توسوسين .... اتصلي لذياااب ..
الود : ماعندي رقمه ......
شهد : هنوف عندها ...........
ردت اتصلت لراشد ورمست هنوف وخذت رقم ذياب وع طول اتصلت ...

ذياب : الوه ؟
الود : السلام عليكم شحالك ذياب ؟
ذياب : السلام والرحمه ... يسرج الحال منو ؟
ذياب : الود .... اخت مهاري ..
ذياب : هلا ومرحبا ... شحالكم ان شاء الله بخير ؟؟
الود :بخير الحمدلله .. انتو شحالكم ان شا ءالله مستاانسين .......
ذياب : الحمدلله وايد ...
الود : مهاري وين اتصلبها مغلق .؟
ذياب : آآآ ... مهاري تتسبح .. وتلفونها مفضي عسبت جي مغلق ....
الود تتنهد : الحمدلله .. ريحتني ...
ذياب : شي صاير.؟
الود : لا بس احاتيها وبغيت اطمن عليها .........
ذياب : لا ماعليج مافيها شي .. بخليها ترمسكم ان شاء الله بس مانحصل خطوط ... دوم الخط ما يشبك ..
الود : اهم شي انها بخير .. امااااانه سلم لم عليها وايد ..
ذياب : يوصل ان شاء الله ......
الود : يالله بخليك الحين .... مع السلامه ...
ذياب : الرب حافظ ......

........
تم منسدح ع الغنفه ....... محد كل شي فيهم ...
نزل تحت ..... سار مطعم اشترا اكل ورجع فووق ...... كان متكدر ... مش عارف شوه بيسوي الحين ..
ساعتين فالحجره روحها !! ماظهرت !! .......... اسير ادق الباب ؟؟ اخاف تنهار مره ثانيه .. بس ماكلت شي من امس .. بسم الله ..............
طق طق طق ..................
ذياب يدخل : مهوور ..
ما جافها ....... وقف قلبه يوم جاف دريشه البلكونه مفتوحه !!!!!
حس بروحه تشلل !!!!!! مهاري لااااااااااا ..............

ركض صوب الدريشه تخبل ......... تم يجوف تحت ............. ماشي اثر !!!
طلعت من الحمام من وراه ...
طلعت منه : آآآه ......
ماسوت له سالفه .... نشفت وييهها .... وبطلت البروش الي عن شعرها .. ويلست تسحييه .....
حست له ما يبا يظهر ... متفيييزر ع السرير ويطاالعها بحنيه .........
شلت ملابسها وردت دخلت الحمام ..........
دقاايق وردت ظهرت ......... هالمره ذياب منسدح ع السرير .... يشم مخدتها ... يحب ريحه شعرها ...
يمكن من عشقه للشعر الطويل وبالاحرا شعرها .. قام يتهيآ له ريحه تعذبه بعد ...

لابسه بنطلون اسود عاادي بس مرتب .. بكبره جيووب ..... ومعاه قميص وردي ... مش دفش .. وايد هادي ...
ولا كنه موجود ... ظهرت من الحجره ...... وسارت صوب الصاله ... يلست وانتبهت للاكل ......
عطشانه .... شربت ماي ... وردت يلست .......
طلعلها ذياب ..... ويلس شوي حذالها مجابليين التلفزيون ...........
فرش الاكل ع الطاوله الي جدامهم .........
وصد صوبها : اكلي ....
مهاري : .......
ذياب .: وغلات الي تحبينهم .. اكلي ...
مهاري تصد له وعاقده حياتها .......
ابتسم لها .... : فديت هالويه .......
مهاري عصبت : انته تلعب بي ولا شوووه ......
ذياب يقبض ايدها : خلينا نتفاهم ........
مهاري تقوم: مااابا اتفاهم ع شي !!! حجزت تذاااكر ولا لاء ... .
ذياب يقوم وياها : باجز بحجز بس هدي انتي ...
مهاري تطالعته باحتقاار ... وسارت ... قبضته اسرع وبصوت حزين : خلج ..
مهاري تدفر ايده باقوى شي عندها : خوز عني انا اكررررهك ........
رخت ايد ذياب بعد ما نعصر قلبه ......
سارت صوب بلكونه الصاله ... فجت البلكون ... كان المطر يطييح بغزاااره ... دعت ربها ان يريحها .. ويختارلها الاحسن ان كان في رجعتها للبلاد او اهنه ....
تمت تصيح وتصيح وتصيح ............... ماحست بالساعات الي مرت عليها ......
ذياب كان يرااقبها ... وبالذات لما طاح البروش الخفيف من شعرها النااعم .. ونزل كل شعرها ع جسمها ...
ماقدر يقاااوم المنظر وتم يتأملها اكثر ........
يحبها ولله يحبها مووت ..... يبا يرمسها بس ماتعطيه مجال ...........
يااب لها شاال ... ولفافه صووف عسبت تلفها ع عمرها ... لان الجو بررد من الخااطر ........
وقف حذالها .... الحمدلله مانهارت ... صدت له بتعب ... وهو تعبان اكثر .........
فتح حظنه ... ماتوقع انها بتحظنه بقووه وتصييح من الخاطر ............
ذياب رص عليها ... ونزلت دمعته ..
ذياب : خلينا نتكلم .. بقولج كل شي ......
تمت لاويه علييه ومااتفجه .......
مهاري بعذااب : لا تعذبني .. ماستاهل حرام عليكم والله حراااااام ..
" شوفو الزمن كيف جاسي !! ... مخلي راسه براسي !! حملني ضيم ومآآسي .. وجروح قلبي لهيبه "

يرص عليها بقوه : وغلاتج اخر مره .... انا كنت ضايج من الي صار ... ماكان ودي ربيعي يجوفج .. وانا اعرف خلييفه ... ما ينجذب حق أي وحده .. يوم جفت نظرااته صوبج احترقت تخبلت !!! ... تكدرت ... يوم ظهرت من عندج ... طلعت وجفته ..
خليفه : هاااا المعرس !! ماجوف الحرمه وياك ؟؟؟
ذياب : هه متزاعلين ...
خليفه : افا ليش ؟!
ذياب : ماشي ماعليك مني ... وين ساير ؟
خليفه : تعال وياااي ...
ذياب : وين ؟
خليفه : بنتمشى وبوديك كوفي ازقرت بخوز هالضيج عنك ....
ذياب : لا ياخي اعرف شوه تقصد !
خليفه : تعاااال قلتلك .. يوم واحد ما يضر ع الاقل تنسا السالفه بس ... ومابخليك ترد البيت الا وانت عال العال .. يلا امس .........

ذياب : مشت وياه وانا مضاايج .. ومالي خاطر لشي .. وكل ماتذكر الموقف اتخبل زياااده ...... وصلنا الكوفي الي قالي عنه ... كاانو الربع كلهم اهنااك باركولي ع العرس ... وكلهم سكاارى .... مع انهم ماكانو جييه ... يابلي خليفه كاس .... ماشربت .... يلست اسولف ويا خلوف ويوم جفته شرب جاان اشرب .... كااس واحد .. وكل شوي ازيد وازيد وانا مضاايج ..... وعقب ماحسيت الا انا عندج !!!
مهاري تقوم من حظنه ...
ذياب : تعالي ندش دااخل بتبردين حياتي ..
مهاري تطالعه بعيون حايره : امنو ريموه ؟؟
ذياب يصد صوب البلكون .......
مهاري ترد ويهه صوبها : امنووو !!!!!
ذياب يطالعها : طليقتي ...
مهاري فاجه عينها : شووووه !!! انت كنت معرس ؟؟؟؟
ذياب عاقد حياته : هيه ...
مهاري : ليش ماقلتلي ؟
ذياب : قايل لابوج !!!
مهاري تعض ع شفاتها .......
ذياب : ماخبرج ؟؟
مهاري من دون لاتطالعه : لاء .......
تحس بالغصه ...
ذياب : امم وعندي بنت ...
مهاري تطالعه وتنزل دموعها .....
< ليش يا ابويه ليييش ..... الله يسااامحك ... الله يسامحك ع تدميري ........
مهاري بعذاب : تعبت ... بدش داخل ......
ذياب يلمها من ظهرها ويمشي وياها ....
يلسو فالصالة .....
ذياب : عشان خاطري .. اكلي شوي ...
يلسو يااكلون بدون نفس ......
مهاري وهيه تلعب بالسلايس من غير ما تاكله .....
مهاري : خبرني كل شي ...
ذياب : شوه الي تبين تعرفينه ...
مهاري تحط السلايس ع الطاوله وتصد له : منو ريموه ؟ وليش طلقتها .. وشو علاقتك وياها الحين ..
ذياب :امم ريم وحده اختارها قلبي جفتها في عزيمه في بيتنا كانت ترمس بالتلفون وطالعه برع وانا لمحتها عيبتني حبيت جمالها وبراءتها ماكنت ادري انها المهم سالت امي عنها و استوا نصيب وعرسنا 5 سنين كرهتني حياتي راوتني العذاب شوه كانت تسوي فيني وانا اسكت عشان بنتي بس بنتي رووحي فديتها غلا سمييتها غلا من غلاتها يوم يت يت في وقت وايد كان صعب علي يوم توفى ابويه ماقدرت اطلقها مع اني كارهنها وعايفنها ...
مهاري : ليش شوه كانت تسوي !
ذياب : شو ماكانت تسوي تفتن بيني وبين امي تخليني اضارب ويا امي ودنوو 24 ساعه كانت تبا تطلع وترد ع راحتها مادري ليش تزوجتني ؟؟ خليتها ع راحتها تطلع وتسير وترد قلت ويا ربيعاتها بس تخوني !! تخوني ع سريري قويه !! .
مهاري تشهق : شووووووووه ؟
ذياب : سافرت ويا الشيخ ....... طلبني بالاسم واضطريت اسيير وياه ..... كل يوم ارمسها وتسالي متى بترد ؟ اقولها عقب شهر ...... لكن خلص الحالات الي ييت اعالجاها .... ورديت من وقت ... ولا قلت لحد !! قلت بفاجاها .... كان عندي بيت ... خليته باسمها باصرار منها ... رديت من وقت و ................................... !
مهاري حاطه ايدها ع شفاتها : مستحيل ......
ذياب : شوه تتوقعين ردت قعلي !! شووتتوقعين بسوي ؟؟؟ ااخ بس ...
مهاري : شو سويت .... ؟؟
ذياب : طلعت ......
طرشت ورقه طلاقها ع طول ..... وحرقت البيت ..
مهاري بدون تصديق : وين عايشين !
ذياب يطالعها : وغلاتج حرقته .... يوم عرفت انها محد حرقته بلي فيه .. بكل ذكريات زفته ..
مهاري : والبنت ؟؟
ذياب : عند يدتها .......
مهاري : جيه ماخليتها عندك ...
ذياب : مارضو لانها صغيره ... لازم الحضانه عند الام ... وهيه عاندت فيني مع ان ماتبا البنت وخلتها عند امها ...
مهاري : وامها زينه ؟
ذياب : هيه وايد زينه وتحب غلا وايد ....
سكتت مهاري ........ ياربيه يا ذياب .. حالتك اصعب عن حالتيه .....
مهاري : لا تشرب مره ثانيه ....
ذياب يمسك ايدها : وعد ماشرب ....
مهاري ........: امم ...
ذياب : زعلانه مني ؟؟
مهاري : شوي .......
ذياب يبوس راسها ...: سمحيلي ...
مهاري تنزل راسها : كرهت ايطاليا. ..
ذياب : اسف ..
مهاري تطالعه : خلنا نرد البلاد لان جد ماودي اتم اهنه ......
ذياب : ما تهنينا !!!
مهاري : ماعليه .. الايام يايه ان شا ءالله .......
ذياب يقبض ايديها : مهور دام جي .. بقولج شي مره وحده ...
مهاري عاقده حياتها " ياربي شوه من صدمات بعد " : قول ؟
ذياب يلعب باصابعها : اممممم .. عندي ولد بعد .. مش بس الغلا ....
مهاري اتنهدت .......
ذياب : سعيد ... اصغر عن غلا بسنه .....

مهاري يلست ع الغنفه وتحس براسها يدور ......
ذياب : مهاري حياتي ؟ فيج شي ؟
مهاري بدون لاترمس الدنيا ادور عليها ... ماقدرت تتنفس ماطلعت منهآ إلاااا : آآآخ ...

......................


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لأدمر, الكاتبة, حبيبى, حبهم, وربي, ضحية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:05 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.