آخر 10 مشاركات
رغم(38)- نوفيلا-ج1 من س ولكل ذي قلب شأن-بقلم : اروى بدر [حصريا]مميزة*مكتملة&الروابط* (الكاتـب : اروى بدر - )           »          رجل صعب - روايات عبيـــر دار الحســــام (حصرياً فقط بروايتي ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          أردت الرحيلا (48) -ج1 من سلسلة المحكمة- نوفيلا للرائعة:اروى بدر *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : اروى بدر - )           »          لمن يهتف القلب -قلوب زائرة- للكاتبة : داليا الكومى(كاملة&الروابط) (الكاتـب : دالياالكومى - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          3-لقاء العشاق -روايات الأمين (الكاتـب : Just Faith - )           »          3-ليلة ساحرة-كاترينا بريت- روايات أحلام عبير (الكاتـب : Just Faith - )           »          5- ربيع الحب -روايات الأمين (الكاتـب : Just Faith - )           »          5- عيون الحب -كنوز عبير جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          4-شباك امرأة -روايات عبير جديدة (( أحلام عبير )) (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-14, 09:09 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



//
الجزء العاشر




في صباح يوم جديد


امي: يانووووووووووووووووووير ياجعلتس ماتربحين

انا واركض بحيلي كله يوم وصلت عند امي : هاااااااااااااااااااااااا ااااااااه

امي : هويتي من راس جبل يالخايسه قمي نظفي المجلس الي برى ونظفي الحوش ونظفي هدوم اخوك فارس يبي يجينا اليوم ظيوف

انا: وقسسسسسسسسسسسسسسم لو اني تماتيك ماقدر اسوي ذا كله نادي بنتس الثانيه المصونه خلها تساعدني

امي: انا لله هالبنت تبيني اذبحها كل ماقلت كلمه قلتي نادي الثانيه انتي علامتس تظارينها




وانا اروح للمجلس عقب مالعنت امي خيري


دخلت وشفت فارس متلحف ببطانيته و نايم استغربت اخوي فارس وش منومه هنا

قلت قبل ماقومه بنظف المجلس المهم نظفت كل المجلس وانا مير اجيكم مسرعه

واجر البطانيه من راسه وهو متجود فيها

انا: حشى حشى علك مو بطانيه هذي,, قم قم بنظف المجلس

هو سااكت



انا: نعنبو ذا الوجه قم بنظف المجلس ناوي تفظحنا انت قم طس نام بغرفتك

والا مافيه فايده ومارد علي ابد


انا واجي فوق راسه وامسك المركى يقالك طاار (طبل) واغني على راسه عشان لاسمع صوتي غصبن عنه يقوم

يا فارس بيتكم مبني .. ومشيده مبانيه
ياعل البيت مايخلى.. ولايدور العزا فيه
يا فارس ردي لي زملي.. من خليلن شرعت فيه
نطحني ناسف الغتره..يقول زملك اخليه
يافارس ياجنين امه.. عسى ربي يخليه


وانتظره يقوم يلمخني بشي والا الولد محطوط على الصامت

ياربي وش فيه لايكون ميت

وانا انوووح عند راسه

انا: يااااااااااااااااااااوه ياويلي ياوخيي رحت غلطه

واقعد اسوي مثل المصاريه والطم على خدودي واقول ماات ماات

المهم لاحظته يهتز وكأنه قاعد يضحك

وانا اقوم اظربه وارفسه : فارس جعلك لصمرقع خرعتني احسبك مت

والا الرجاال زاد هزه من تحت البطانيه وشكله كذا فطس من الضحك ولا عنده نيه يرفع البطانيه

مير وانا ارفع كمامي قلت ياأنا ياهو اليوم

واجي عند رجوله

ومير اسحبهاا وانا أضحك وهو متجود بالبطانيه للحين << تسويها صدق ترى


وانا مستانسه قاعده اسحبه الين وصلته لاعند باب المجلس والا اشوف اخوي فارس توه طالع من داخل البيت


وهو يطالع فيني وهو فاتح فمه




انا بهالحظه عرفت اني جبت العيد




جبت العيد جبت العيد << فرحانه



أجل الي من اليوم ارفسه واسحبه هذا موفارس !!؟؟


وهالرجال للحين متجود بالبطانيه وشكله فاقع من الضحك


اخوي فاارس قام يلطم على وجهه من الفشيله

طبعاً انا انسانه بديهاً حذفت الرجول الرجال
وظليت واقفه مكاني في انتظار حصتي من الضرب

طبعا مسكني من علباي وكم طراق على كم شلوتي بعدها تعدلت ودخلت داخل ولا كأني انضربت


مير يوم دخلت داخل واجي عند هيا وانا دموعي على خدودي

هيا: وش فيتس

انا: هيا ياهيا تكفييين ياوخيتي ظميني

هيا: بسم الله عليتس تعالي تعالي الظاهر ناقصك حناان هاليومين


انا واقعد اون وانا في حظنها وابتسي بتسى عجوز مظيعه دلتها واعلم هيا السالفه كلها

ومير تنقلب هيا راساً على عقل وتقعد تضحك وتضحك وتضحك لين توقعتها تموت من قوة الضحك

انا: عمى خيييير الحين ابيتس عون صرتي علي فرعون

هيا: يااويلي منتس وش انتي مسويه اقسسسسم انك جبتي العيد بقوه ,, اجل لو أقولك هذا منو؟؟ وش بتسوين


انا وافتح فمي لين حسيت فمي بينشق وشهقت شهقه سمعوها الجيران: اماانه هيا منو!!! تعرفينه!! وليش ماعلمتيني ان فيه رجال برى يالنذله يالمفتريه

هيا: نسيت أعلمك ,, البارح جاني فارس وقال علمي أختس لاتطلع ترى فيه رجال نايم برى
وانا قلت له خلاص وانتي قمتي قبلي ونزلتي ونسيت أعلمك والله راح من بالي

انا: الله ياخذتس زيييين الحين فارس بيشك اني مسويه هالحركه عنوه

هيا: ههههههههههههههههههههههه لالا ماعليتس انا بعلمه

انا: طيب من هو ذا الي نايم عندنا!! من خوياه بالعمل ؟؟

هيا: لا هذا ناصر ولد عمي

انا واصرخ براسي كله : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااع

واقوم الطم على خدودي واصيح وابتسي وانتف شوشتي من الحره واقول : راح خلاص راح خلاص
لو كان عنده نيه لو واحد بالميه انه يخطبني
الحين ولا صفر بالميه ياويل حالك يانوره يابنت ابوتس

ميرواصقع راسي بالجدار << فعلاً ومن الحب ماقتل


وهيا يوم شافتني وهي تخاف من شكلي وانا أصارخ وابتسي واصقع راسي بالجدران وتجي تحط يدها على فمي

هيا: بنت بنت لاتفضحين عمرك خلاص تعوذي من أبليس وقولي لااله الا الله

انا : لاااااااااااااااااااأله الا الله لااااااااااااااأله الا الله


مير وتناديني امي عشان ازين قهوه لرجال واقوم واتفل على هيا وانزل تحت

وانا كلي أسى وحززن واروح للمطبخ وازين القهوه واضبطها

واحطها عند الباب واطق الباب وانحاش

مالي وجه اطالع اخوي فارس عقب هالموقف


واروح عند جدتي واجلس جنبها واحط يدي على خدي وابكي

وأقول ::

لابوك يالعين بدموعك فضحتيني .. تبكين عند العرب والناس نقاده
تبكين يالعين لاهم ولا ديني .. ابوك يالعين خليتي البكي عاده


//


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 09:10 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع........

ومير جدتي تطنها وتبتسي جنبي

المهم دخل فارس وعطاني نظره الله لايوريكم هالنظره مدري هي استحقار لالا طايحه من عيييينه بقوه مدري عجزت اوصفها



وجاءالعصر وجونا الظيوف الي امي تقول عنهم ,,, طلعو عايلة عمي ابو ناصر

واخذت ساره واريج بنات عمي لسطح

وقعدت معهن سوالف وضحك

ومير فقعت بطونهن من سوالفي ومواقفي << خربتها يوم اني فقدت الأمل من أخوهن

ساره : ههههههههههههههههههههههههه ههههه آآآه يابطني والله انك نكته متحركه

هيا: ماشفتي شي خني أقولك سالفه تاازه مسويتها هالخبله

اريج : اي اي قوليلنا تكفين والله من زماان ماضحكت

انا: اوماا عاد من زمان ماضحكتن ليه عايشات بحزن لها الدرجه

ساره: لا مو عايشات بحزن بس ياختي ماعندنا احد روحه مرحه مثلكم انتم مره تضحكون من قلب

هيا: تبون تسمعون السالفه ولا لا

اريج : اي اي قولي نبي نسمع

هيا: هذا مره رحنا لسوق انا والأخت نوره ودخلنا محل نبي نشتري منه وهالأخت تتميلح على راعي المحل

المهم يوم جينا نحاسب قال ياخاله السعر كذا عاد نوره بغت تذبحه اجل نهارها كله تتميلح واخرتها يقول لها ياخاله

ابو التحطييييم ههههههههههههههههههههههه

ساره واريج ماتو من الضحك على سوالفنا وانا خلاص نسيت هذا ناصر عقب ماسحبت وجهه بالمجلس بعد بفكر فيه خخخخخخ

المهم غيرنا سوالفنا وقمنا نغني

انا: هااه من تبيني اقصد فيها

ساره : انا انا قولي فيني قصيده



انا: واخطفها بنظره سريعه .. وكانت لابسه ثوب احمر واغني

هيض القلب لباس الحمر .. هيض القلب لباس الحمر
وألعبي وألعبي لاتستحين.. وألعبي وألعبي لا تستحين
لايهمك صغير ولا كبير.. لا يهمك صغير ولا كبير

ساره : ههههههههههههههههههههههههه هه اوما عليك اغاني

انا: اسكتي والله اني طيحت سوق الطقاقات وش على بالك

هيا: هههههههههههههههههههههههه اشوى انك ماطيحتي سوق احلام بس

انا: احلام تدق علي كل شوي تبغيني ارد عليها واسوي معها ديتو بس انا رفضت اجل انا اغني مع هذي واااي فشله

اريج : ارحمينا ياهوه طيب غني فيني لو سمحتي احم احم

انا : بيت عمي معروف .. وبيت عمي معروف
وكل المطاعم تدله .. وكل المطاعم تدله
وفطورهن يطلبنه .. وفطورهن يطلبنه
وغداهن تالي الليل .. وغداهن تالي اليل
والزين مايعرفنه .. الزين مايعرفنه


مير وبنات عمي يزعلن علي

وانا أراظيهن بكذا قصيده زينه وهن يرضن ياحليلهن


والله عاد اني استانست مع بنات عمي وراحو البيتهم الله يستر عليهم

وحاولت اني انسى ذاك الموقف الأقشر وقعدت بتالي الليل أصيح لأن خلاص معاد فيه امل بناصر ولد عمي

وقمت اهوجس وافكر ياترى وش يقول عني الحين اكيد بيقول وش هالعربجيه الزاحفه حقت حبتين

مير واتعوذ من أبليس واتفل عليه لين غرقت وجه ابليس بتفالي واحط راسي وانام


//


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 09:10 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//
الجزء الحادي عشر





في كل صباح تعودتم تشوفوني اشتغل واكرف يعني وش الجديد في هالصبح

غير الكرف والشغل والتمخطر بين ارجاء المنزل

وسبحان الله كل شي في البيت قلبته فوق تحت وحتى تخيلو النمل أعرف ذا نملنا ولا نمل جاينا مسير على نملنا

يعني حتى نملنا عادته واعرف زوله زين ,, ذاك اليوم جتنا نمله حمراء عرفت انها مسيره على نملنا ,, حنا نملنا اسود مو احمر

خخخخخخخخخخخخخخخخ


مر على جيت بنات عمي أسبوع كامل

المهم دقت مرة عمي ام ناصر على تلفون بيتنا

وردت عليها امي وكنت انا جالسه عند التلفزيون واقلب في هالقنوات << ماعندها غير غصب واحد وغصب ثنين



امي: ياهلا والله ومرحبا باأم ناصر وش اخبارك وش علومك

ام ناصر: ياهلا فيك والله ياأم فارس ,, حنا بخير انتم وش اخباركم وش علومكم

امي: والله الحمدالله ماعلينا

ام ناصر: والله ياأم فارس اني داقه ابيك بموضوع

من قالت ابيك بموضوع وامي تاخذ التلفون وتدخل وهي تقول ايه ايه

انا جاني فظووووووول ودي أعرف ام ناصر وش تبي باأمي

طولت امي حاولت اتجسس عليها بس ماااش ماسمعت شي

المهم يوم فقدت الأمل وانا اطلع بالحوش قلت بروح اتنفه شوي ومنها بنظفه

وقعدت عند شجرة جدتي وقمت اغني

يالله انك اتهون كل ماجاني.. تحسن الخاتمه وتزين النيه
اشهد ان الشباب اقفى وخلاني.. راح وماعاد له بالوجهه ماريه
عزتي لك وان جاك ماجاني.. أتقلب ولا ادري وش جرى ليه
صرت ماعاد أسير يم جيراني .. لطري البر والروحات والجيه


مادريت الا وذاك الصوت الي يقول : صح السانك

وانا أطالع الا ولد داج مدججته امه اعطيه حول 13 او 12 مدري المهم انه حول هالعمر يطل علي من بيتهم

انا: انت الحين ماتستحي تطل على جيرانكم وش هالحركات يالورع الداج,,, امك وينها عنك !!

هو: بدال هالمطاالب روحي تستري انتي وهالقميص الي لتس شهر ماغيرتيه

انا: نعنبو هالوجه واجبك من يحط وجهك بالتراب يالتعبان وحافظن قمصاني بعد شكلك مسنتر دايم عند الدرايش يهاالهيس



وقام يقصد ..

مسكين ياعقدن على عنق شينه .. وجهن غبر خرب وهج الالماس
منهو الهبيل اللي تبين تفتنينه.. والله يالولا العقد لقول عباس



وانا اللي ينصفق وجهي .. ياصبااح التحطيماات قلت : حسبي عليك سبعت تحاسيب
الاوله جعلك على هالقصيده تنطرم والثانيه جعلك ماتكمل خطاك والثالثه ثكلتك امك
والرابعه


هو: بس بس السموحه ولا يهمك بنقصد فيك يالمشفوحه << يااااحلو هالكلمه

وانا أقعد واتربع بالحوش واقول : يالله سمعني قصيده سنعه للعن خيرك

وهو يقول :

مية هلا باللي يكحل ثناياه .. اللي يحط الديرمه في عيونه
اللي حدا نهديه من خلف علباه .. والنهد الاخر روحوا يطردونه

انا: يعني مرقعها يقالك حلايا هالوجه,,, مالت على وجهك زييين

وانا أقوم واحذف عليه زنوبة جدتي << لاحد يعلمها تكفون

وادخل داخل وانسدح بالكنبه الي بالصاله

والقى امي مبتسمه ابتسامه شاقه نص وجهها << ماأعرف اوصف

انا: الله يجعل هالأبتسامه ماتفارق خشتس ياميمتي

امي: امين يارب

واشوف امي تنطحن مدري علامها شكل عندها شي بس ماتبي تقوله لي

انا: اي وش عندها ام ناصر كنها تبيتس بموضوع خاص

امي : اي والله داقه علي تخطب

<< تعبير عن شعوري


انا انصفق وجهي وبنفس الوقت حسيت بشعور سعااده اخيراً اخيراً لالا ماني مصدقه

ياربي لك الحمد يالله يارب اني احمدك واش*** اخيراً حققتلي امنيتي اخيراً بتزوج ناصر ولد عمي





امي: وين سرحتي

انا: هااه لاماسرحت بس تذكرت الملابس نسيتها بالغساله ,,

امي: اي روحي طلعيها وش تنتضرين وانا بروح الهيا اشاورها


وانا التفت بقوه على امي : تشاورينها بشنو !!!؟؟ << ستين علامة تعجب على راسي




امي : اي ام ناصر تخطب هيا لناصر




انا بهالحظه انصدمت وحسيت بدوخه << حامل الأخت



تمنيت امووووت ولاتنشق الأرض وتبلعني




امي لاحظت ان وجهي تلون

امي: الله بيرزقتس يابنيتي وعادي ياما بنات تزوجو قبل خواتهم الكبار لاتخلينها بنفستس يابنيتي الله بيرزقتس ان شاء الله


امي فهمتني غلط ,, امي ماتدري عن الي بداخلي ,, امي مادرت انها ذبحتني ,,

شعور بوقتها غريب بس الأكيد انه قهررر


انا: يووه وين راح تفكيرك يايمه لالا بس مستغربه من خطبتهم بهالسرعه

حاولت اصرف امي عشان ماتنتبه لي

ورحت لدورة المياه وانتم بكرامه وقعدت ابكي بداخلها عشان ماأحد يحس فيني

بكيييت وبكيييت وبكيييت وصرخت بداخلي تمنيت اني بمكاان فاضي مافيه ناس عشان اصرخ بصوت عالي

حسيت اني اختنقت بعدها قمت وغسلت وجهي عشان ماأحد ينتبه لي


//


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 09:11 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//
الجزء الثاني عشر :




هيا: لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آلآلآلآلآلآلآلآلآلآلالا مستحيييل

امي : ليش لا لوا بطنتس ان شاء الله وش فيه ناصر يوم ماتبينه

هيا: يممه انتي مأكده ان ام ناصر قالت تبغيني انا !!!

امي: ايه قالت هيا نبيها الناصر

هيا: يمه مستحييييييل مستحييييل ولاتفتحين الطاري لي الله يخليك



فتحت الباب هيا بتطلع من الغرفه وهي مافي بالها الا انا


امي: حسبي الله عليتس من بنت والله انتس لتوافقين غصبن عنتس ورجلتس فوق ارقبتس

التفتت هيا بقوه : يممممه والله لو اظطر انحاش من هالبيت ولا أذبح نفسي هالرجال لاتحلمين اخذه



وطلعت هيا من الغرفه بعد ماصفقت الباب باأقوى ماعندها


نزلت تدورني بالمطبخ ومالقتني وراحت تدورني بالغرف كلها وهم مالقتني وبعدها طلعت بالحوش

وشافتني عند جدتي اضحك واسولف عادي


طالعت فيني وهي العبره خانقتها



انا دريت انها جايه تبي تشوف انا دريت ولا لا,, وبتشوف ردت فعلي وتبي تقولي انها مستحيل تاخذه

بس لما شافتني اضحك وأمزح مع جدتي استغربت توقعت تشوفني ابكي ولا زعلانه ولا مبين على وجهي الحزن والقهر !!



ماأنكر لكم انه فعلاً انا من جوا احترق واتمنى متى يجي الليل ,, عشان ادفس راسي ببطنيتي وابكي على راحتي




هيا: نوره

انا: تعالي يالبقره وراتس واقفه تقل كنتس بتودعين

هيا: دريتي


انا: عن خطبة ناصر اي دريت


هيا: وانتي !!!


انا: انا وشو هيونه انتي مصدقه اني احبه ,,


هيا: بس انا مستحيل اوافق سواء تحبينه ولا ماتحبينه


انا: ليش ماتوافقين !! يابنت حنا ماصدقنا جانا احد احمدي ربك واعرسي وفكيني خليني احس ان لي غرفه الحالي بالبيت



هيا: لاتحااولين تكذبين وربي انك تحبييينه وادري انك منصدمه اكثر مني


انا: ههههههههههههههههههههههه هيونه انتي جاده ترى وربي عقب ماسحبت خشته بالمجلس وانا كارهته ومعاد ابيه


طالعت هيا بوجهي شوي ثم دخلت داخل وهي تبكي


وانا بلعت العبره عشان جدتي ماتنتبه لي ثم تعلم هيا







مر اسبوع كامل على هالحال

وانا صرت اتهرب من امي وهيا طوال الأسبوع

واغلب جلساتي مع جدتي صرت اجلس معها بشكل مفرط وحتى انام معها


انا: جده ليش ماعاد تحبين قهوتي

جدتي: والله انها ماهي مثل قبل سواتك فيها هالأسبوع ماش

انا: جده آآفاا والله انها مثل كل قهوه اسويها بس انتي شكلك خرفتي

جدتي : لا والله انتس ماصدقتي القهوه الي تسوينها قبل لها نكهه هذي مالها نكهه ابد

انا: طيب بروح ازين لك قهوه ثانيه ولايهمك


جدتي: لا لاتسوين قهوه تعالي اقعدي علميني انتي وش فيتس ماني خابرتس كذا

انا: جده وش فيني والله مافيني شي

جدتي: اي والله اني اعرفتس زييين ماعمرتس صرتي كذا واكيد ان بخاطرتس شي ومخبيته


قمت من عند جدتي وانا طفشانه من نفسي ,, حاولت اكون طبيعيه بس عجزت
ياربي وش ازين بعمري للحين الصدمه ماأثره فيني ابي اكون طبيعيه




دخلت داخل والا التلفون يرن

رحت له ورديت

انا: الو

المتصل : السلام عليكم

انا: هلا والله وعليكم السلام

المتصل: انتي نوره

انا: اي نعم

المتصل: معك ام ناصر

انا انصدمت وفي نفسي قلت ياليتني مارديت :هلا والله ومرحبا وش اخبارك عساك طيبه

ام ناصر: والله الحمدالله طيبه وماعلي انتي وش اخبارك

انا: الحمدالله مرتاحه

ام ناصر : امك موجوده

انا: اي موجوده لحظه اناديها لك

ورحت ناديت امي ودخلت للمطبخ احوس شوي


امي: ياهلا والله ومرحبا

ام ناصر : والله ياأم فارس اني مستحيه منك ومدري من وين ابدى بالموضوع

امي : يووه وش هالكلام ياأم ناصر مابينا حيى خذي راحتس

ام ناصر: والله اني مدري وين اودي وجهي مير اني غلطة غلطه بس خبرك كبرت بالسن والمخ ماش معاد يجمع

ام فارس : والله انتس صادقه كلنا نفس الشي ,, مير يالله حسن الخاتمه بس ,, وش السالفه ياأم ناصر

ام ناصر: والله انا يوم دقيت عليك وخطبت هيا احسب ولدي يبي هيا واثره يبيني اخطب نوره
ومير يضيق صدره كل هالأسبوع من درى اني خطبت هيا وانا والله اني مافهمته احسبه يبغى هيا وأستعجلت وخطبتها له

ومير العذر منتس ومن هيا والله ان ولدي يبي نوره والغلط ماهو منه الغلط مني انا ياأم فارس

امي اسكتت شوي من الصدمه : والله ياأم ناصر اني ماكذب عليك فاتحت هيا بالموضوع ورفضت اصلاً ودام انتس اصلاً تبين نوره مير هذي الساعه المباركه
بشاورها وان شاء الله خير

ام ناصر: والله اني متفشله منتس ياأم فارس انا طالبتس لاتاخذين بخاطرتس مني والسموحه من هيا

ام فارس : لآ والله ياأم ناصر اني مازعلت ولاخذت بخاطري والدعوه غلطه وكلنا نغلط وهيا اصلاً رافضه وماراح تزعل


ام ناصر: الله يريحك ياأم فارس كان ريحتيني ,, عاد شاوري نوره الولد مستعجل ياأم فارس


امي: ان شاء الله مايصير خاطركم الا طيب


انتهت المكالمه وام ناصر ارتاحت وامي بعد ارتاحت لأنها كانت حاسه ان فيه شي بخاطري طوال هالأسبوع


وتنادي امي هيا وتناديني

ومير تقولنا السالفه

في البدايه انصدمت وسكت


وبعدها نزلت دموعي مدري ليش مير اني انفضحت عند امي وعرفت امي اني احب ناصر

وهيا قامت تزغرررررط وجدتي قامت تردح هههههههههههههههه << اثر العالم حاسه فيني


وامي شاقه الأبتسامه شبرين ومسويه ثقل ماقامت تردح مع جدتي


دخل فارس بهالحظه

فارس: وش فيكم ترقصون وفرحانين

امي: تعال تعال ياولدي ببشرك

فارس: بشري

امي: ام ناصر خطبت نوره الناصر

فارس: وانهم خطبو هيا وش الي غير رايهم

هيا: وش قصدك أنت !!

فارس: ههههههههههههههههههه لالا ماقصدي شي بس ادري انا انهم يبون نوره الناصر بس استغربت يوم خطبوك

انا وجهي يتصفق الوان اول مره احس بالحيى ياهوه

فارس: اخس الأخت مستحيه

هيا: اسكت اسكت وتبتسي بعد من الحيى

انا ومير اخربها : اي يحقلي ابتسي مابغيت افارق هالبيت

جدتي: افآآآ ياذا العلم بتتزوجين ومن يزينلي قهوتي

كل العايله اضحكت على تفكير جدتي حنا وين وهي وين

المهم وترد امي خبر لأم ناصر بعدها بيومين ويحددون الملكه والعرس ورى بعض << ماعندنا وقت نبي نتزوج بسرعه


//


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 09:12 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//
الجزء الثالث عشر




تحدد يوم العرس وبدت الحوسه والربشه عندي

بس تصدقون عجزت استوعب اني بتزوج ناصر هذاك

احس بتجيني امي وبتقول : كانت معك الكميراء الخفيه

والله مو مستوعبه ناصر ناصر ماغيره خلاص بيصير زوجي




انا: يااربي عرسي قرب وش ازين لازم اخلص تقضي بسرعه وابي اطلع حلوه

هيا: ياختي دبلتي تسبدي كل يوم تعيدين بهالسالفه

انا: وش ازين الي يده بالمويه مو مثل الي يده بالنار

هيا: همااتس تحبينه وتبينه يتزوجتس خلاص تحملي ,,, طبخن طبختيه يالرفلا اكليه


انا: اعنبو من علمك الأمثال,,,ابك انتي ماتعرفين تقولين مثل بمحله اقول انزلعي بس انزلعي خليني انزل عند جدتي مير اشكيلها احسن منتس

هيا: صدق ترى اختي حصيصه بتجي بكره

انا: صباح الليل يوم كنت ابيها تجي تتقضالي ماجت ويوم قرب العرس وهي تجي مالت عليها من اخت

هيا: هههههههههههههههههههه خلها تجي وتشوف وش اشتريتي

انا: وش قصدك هاااه قصدك ان شراي مو زين

هيا: ههههههههههههههههههههههه لالا حشاتس يهببببببببببببببببببببببب ل الي شتريتيه ههههههههههههههههههههههههه هه

انا : هيا

هيا: بخشونتها المعتاده : نعم << لا والله اكذب قالت بالحرف الواحد هااااااااااااااه
انا: وجعااه قولي نعم
هيا: نعم
انا: اخص يالذربه قولي هااه
هيا: هااااااااااااااااااه
انا: فجرتي اذني
هيا والدخان يطلع من خشمها :ان ماتكلمتي الحين بقوم اصفقك ترى

انا: خلاص بقول هيا ودي اصير ناعمه وحلوه تكفين وشلون بكره ناصر لاجيت اسولف معه باأسلوبي هذا عزالله ليطلقني من ثاني يوم
ابي اصير ناعمه

هيا.. تطالعني منصدمه وبعدها بدون سابق انذار:ههههههههههههههههههه� �هههههههههاي
ناعمه قال ناعمه قال هههههههههههههه ياحليك يا نوره مو لايق وربي مو لايق هههههههه
تكفين بطني

انا: واضحك .. تخيلي عاد شكلي قاصه شعري وحاطه مصاصه واتدلع ياقوها قواه هههههه
ههههههههههههههههههههه ياحليلي حليلاه لو اصير ناعمه اكره نفسي وقسسسم

هيا: ههههههههههههههههههههههه يابنت تكفين غيري السيره


انا: وانتفض ..جتني نفضه

هيا: يهب مسكونه علامك

انا: تخيلت نفسي دلوعه واااااااااااااااااااااااا ااااااااااع


وعقبها نزلت تحت واقعد اخطط لمستقبلي وش بزين وش مازين لاتزوجت ناصر

ومير العرس قرب وانا ماتغير فيني شي

واحس العالم بارده وماهميتهم انا

المهم اني مترت الأسواق كلها ومير اي شي يعجبني اخذ منه طقم الألوان كلها



وقبل العرس بليله جت اختي حصه

انا: ياويل حالي ياهلا ومرحبا تو مانورت غرفتي بطلتك

حصه :هههههههههههههههههههه عيب استحي ترى عرسك بكره

انا: وخير ياطير ولاصرت بعرس لازم اندس عن اختي

حصه : ههههههههههههههههههههههههه وقسم انتس ماتستحيين

انا: ادخلي بس ادخلي خليني اوريتس مقاضي عرسي

حصه : اي خليني اشوف الذهب اهم شي

المهم واوريها الذهب وهي الي تخق عند الذهبان

حصه: اوماا عز الله انتس عرفتي تشترين ذهب

انا: وش على بالك انا نوره انا مالعب تراني ,, لاطبيت السوق تعالي بس شوفيني كل الزين بين يديني

وتدخل هيا بهالحظه : ههههههههههههههههههههههه اي والله انتس ماتلعبين بالسوق

انا: انتي لو تبلعين العافيه ترى زين لتس

هيا: حصه ماشفتي مقاضيها الثانيه

حصه : لا ماشفتها

هيا: وريها وريها مقاضيك خليها تعرف الذوق يالي ماتلعبين بالسوق هههههههههههههه


ومير اسدح الشنطه الي رتبت فيها هدومي


وابتدي اوريها من ملابسي

حصه : ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اوه انتي مجنونه لا والله الا مهبوله الحين انتي متقضيه لعرسك هالأغراض

يالخبله ولاتلعبين علي


انا: يؤيؤيؤ يابنت وش تقولين انتي وش فيها مقاضي

حصه : لا أبد مافيها شي كل شي شاريه منه طقم الوان ثاني حاجه البس هذاك وينه


انا: وش قصدك بالبس هذاك

هيا: ههههههههههههههههههههههههه ههه حصه تقصدين قمصان النوم اسكتي متقضيه قمصان بيت وقسسم بالله

دخلتها عند محل قمصانه مره كشخه بغت تذبحني هههههههههههههههههههه

انا: يالي ماتستحين مدخلتني محل رقاصات


حصه : انا اشهد اني بنجلط اليوم والله لو اني داريه انتس بتقضين كذا كان ماخليتك تتقضين يالطعسه


انا: وجع وجع وجع والله اني ذويقه ولا عشان ماشتريت العاري الله يسترنا بس

هيا: ههههههههههههههههههههههههه ههههه طيب لاتشترين عاري وين البناطيل وين القصير وتقولين تبين تصيرين ناعمه مالت عليك

حصه : وبعد بناطيل وقصير ماشترت ,,, وتحط اختي حصه يدها على راسها ,, احلقي راسي ان ماطلقك من ثالث يوم

انا: تف من فمك يالهيسه ,, بعدين اهم شي الأخلاق وش يبي بالبس

حصه : انقلعي انقلعي عن وجهي بروح لسوق الحين اشتريلك كم شغله كشخه تلبسينها في صباحيتك وبشهر العسل

انا: ماني لابسه غير لبسي الي شريته وماأحد له دخل فيني

حصه : ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااوه عطوني حبوب الضغط راسي بينفجر


( طبعاً كانت مقاضي كلها تنانير طوال وجلابيات كلها نفس الشكل بس الوانها مختلفه وقمصان عاديه جداً ومادخل والعياذو بالله شنطتي اي لبس عاري)


ومير اقوم وانحاش منهم وانزل عند جدتي

جدتي: جابتس الله زينيلي قهوه بمخمخ عليها بيجي الحين المسلسل المنتاز

انا:جده انتي شنو تتنفسين قهوه بسك حرام اعتقي اللي يزرعون القهوه كانوا شيلين بعضها
حق الاجيال القادمه بس انتي جبرتيهم يبعونك اياها ماعاد فيه للجيل الجاي قهوه

جدتي:اقوووول بس فلفستك اللي تمصع البطن جهزي دلتي بيجي مسلسلي قمي يالله


ومير اقوم : ماكني بتزوج بكره ابد ابد حتى في الوقت البدل ضائع بيستفدون مني بدلة قهوه



المهم يوم جاء العصر وتروح اختي حصه ومعها هيا لسوق

وانا ماأحد اخذني معه مع ان ذوقي حلو ويستفيدون مني بس وش اقول خلهم يولون هم الي بيندمون

ومير امي تمسكني وتقعد تعطيني دروس وانا حاطه يدي على خدي واسمعلها

امي: رجالتس حافظي عليه مو تهملينه ثم يعرس عليتس ويجيب عليتس حرمه انتبهي

انا: لاحوووول طيب طيب

امي: وانتبهي غرفتس قفليها الحريم لايدخلن غرفتس لاتصيرين خبله وتخلين غرفتس فاتحه كل من هب ودب يدخلها

انا: شايفتني ثوره انا!!! اكيد غرفتي بقفلها وش بعد ياأم الشباب عندك من نصايح

ومير تلمخني امي بالمنديل << العايله صارت ناعمه ترى ههههههههههههههه

امي: اسمعي يالخبله كلامي ولا تراتس بتدجين

انا : والله الظاهر ان مامدججني غير نصايحك

والله وتقوم امي وتعطيني هاك الرفسه وتروح


ومير يوم امسى الليل ويوجعني بطني
حسيت انه صدق بتزوج ناصر << ليه انتي تحسبينه كذب

المهم واقعد امثل على اهلي اني مابيه واسوي نفسي دلوعه وابكي وانط مثل البزران

انا: ماابيه ماابيه

هيا: الله يبشرك بالجنه ماحنا ناقصين فضايح يكون احسن

امي: اي والله انتس صادقه ياهيا ,, اجل ماتبينه ابشري بخلي فارس يدق عليه ويقوله الحين خلاص ماعندنا بنت لزواج

حصه: اي والله يايمه بسرعه دقي دقي قبل لاتهون

انا: خيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يير امزح امزح معكم ماتعرفون المزح انتم << امحق اهل ابيهم يدلعوني وماش


جاء بالليل واختي حصه تمسكني وتحذفني على سريري

حصه: ارقدي

انا: ماني راقده بروح اسمهر معكم

حصه : اقول ارقدي عشان بشرتس بكره تزين

انا: مسويه لها تنضيف وفكيني من شرتس وتعوذي من أبليس نوم ماني نايمه

حصه : اعنبو هالوجه وجهه ابك نامي نامي ترى عرسك بكره

انا: خلاص برقد بس مو الحين الساعه 3 بنام

حصه وتنزل نعلتها: قسسسم بالله ان مانمتي الحين لادق على ناصر واقوله حرمتك ماهي نايمه

انا وعيوني يطلع منها ورود << لاتشرهون : تكفييين دقي خليني اشوفه وش يقول يمكن لاسمعت صوته امرح


حصه: ومسويه خايفه وماتبينه الظاهر بكره هو الي بيتنافض وبيخاف منتس ,, ارقدي رقدو عليك عشر جنون

انا: يهب عشر جنون مرتن وحده خليهم خمس على شاني

وهي الي تقوم وتمعط شوشتي وتصارخ :أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ� �أأأأأأأأأأأأه ناامي ناامي لاذبحتس

وانا اخاف منها واتلحف واسوي نفسي نمت

وهي توقف على راسي نص ساعه وهي تقول: نمتي

اونا اقول : ايه نمت
وهي تبتسي يوم قلت لها نمت

استغربت ليش بكت

مع اني سويت الي تبيه ونمت

ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
//
//



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 09:17 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الرابع عشر



** هلا ياللي تمنيك نصيبي .. هلا يافرحي وسعدي وطيبي ...
هلا يانصفي الثاني هلا بك .. هلا باللي اناديه بحبيبي ..
جمعنا ربنا العالم بحالي .. جمعنا الخيرودعوات الاهالي ..
وانا والله يابو العيالي ... شكرت الله بأنك لي نصيبي..
انا كملت نصف ديني يا حبي ..لقيت اللي يماشيني بدربي ...
لقيت الطيب وأخلاص وتفاني ..لقيت اللي غدى دائي وطبيي..
عليم الله يا اجمل واطهر واشرف حب يحيبي ويكبر..
لانك في وجودي شي اكبر .. من اني اخذ انفاسي وريقي..





يوم العرس..

في الصبح جت حقت الصالون بالبيت عندي

وامي ماغير تزغرط من اصبحت وريحة العود من اصبحت وانا اشمها عفواً اقصد اشفطها شفط


عاد قامت ارجولي تنافض وحسيت بالرعب

وهالمره مو تمثيل سكرت غرفتي وصليت ركعتين عشان اهدى من الربكه الي بداخلي


دخلت اختي حصه

حصه: صباح الخير ,, يالله خذيلك شور واستعدي بتجيك الكوافير الحين وتبتدي فيك

انا: هاااه

حصه: هوااااه اعجلي يابنت لاترفعين ضغطي

انا: حصه كفين مايمديني اهون

حصه: لاوالله معاد يمديك ,, ويالله خلي عني الدلع الي مال امه داعي يوم اعرست انا ماسويت سواتك

انا: انتي غير انتي فاجئوك من الصبح قالولك البسي وروحي بيت زوجك تقارنيني فيك

حصه : تعايريني يعني ,, على الأقل احسن منك وقومي يالله خذي شور بسرعه الساعه الحين 10

انا: طيب طسي عني

حصه : اعنبو هالوجه عدلي اسلوبك لاتفشلينا عند الرجال بكره


وطلعت اختي حصه وانا طولت جالسه اخطط وش ازين اليوم لما اشوفه وش أقول

فكرت قلت بهل عليه من هالقصايد وبغني له وبرقص <~ امحق حيى تعرفينه


المهم رحت اخذت شور واستعديت وبدت الكوافير تحوس بخشتي

ولما خلصت بدت تصورني انتهت من التصوير وبعدها سمحت الخواتي يدخلون


جت حصه وهيا عشان يساعدوني بلبس الفستان

انا: اشهد ان لا أله الا الله حي على الصلاه
حصه: علامك علامك
انا: وبديت ابكي : حصه مابي مابي بقعد عندك
هيا: يامي طسي اصلن اليوم بستحل سريرك بشبكه مع سريري واصير نفرين
انا: ايا الخسيه كنتي مخططه عليه من سنين
هيا: هههههههه هش هش المعرس بيجي الحين

حصه : واااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااو شكلك اليوم توحفه

هيا وخنقتها العبره : مشاء الله لاااله الا الله طالعه قمر قمر

انا واحس اني ببكي : بنات انا خايفه مابيهم يزفوني تكفون خله يروح وانا بلحقه مع اخوي فارس


حصه :ههههههههههههههههههههه اقري على نفسك بس الزفه فيك فيك

انا وارجف بقوه : خايفه ابي امي نادوها ابيها جنبي

وتجي امي وهي تمسح دميعاتها فديتها والله كنها حست انها بتفقدني

ومعها البخور وتقعد تزغرط وتكبر وتهلل <~ ياربي شعور شين والله

وجدتي ياحليلها لابستن ثوب احمر وبرقع الصقر والطرحه عليها شك احمر والنعال حمر <~ ياربي على التطقيم بس

وتجيني جدتي وهي توقف جنبي : انا اسألتس بالله ياأم فارس من احلى انا ولا بنتس

انا: لاحووووول احسبك بتباركين لي اثرك جايه تجاكريني

هيا: هههههههههههههههههههه جده وخري وخري والله ياطلعتي سوداء جنبها

جدتي : تهبين والله اني طخمه وش زيني

حصه: الله يهداتس ياجده انتي تتكشخين المن ماأحداً ناظر فيتس راحت عليتس

جدتي وهي تخز حصه : والله لو ماسكتي لاخلي هالمزهريه على جبهتس

امي: ههههههههههههههههههه لاحول الله يالله يالله تزهبن بيجي فارس الحين ومعه المعرس


انا رجولي قامت تتنافض ياويلي ويلاااااه وش هاليوم الأغبر يارب يطلع حلم

واقعد اكبر بصوت عالي وامي وهيا وحصه ماتو من الضحك


وبعدها نزلوني على الكوشه وكانت بالصاله صديقات هيا وصديقاتي وبنات جيرانا وكل من اعرفهم ماريني بالبيت بيسلمون ثم بيروحون للقصر

نزلت على الزغاريط وصوت الزفه الي تغني باأسمي


وسلمو علي كل البنات ثم راحو

وجاء اخوي فارس وسلم علي ونظر فيني وضحك <~ اعنبوك حتى بيوم العرس مانت فاكني من نظرات السخريه اهبي عليه


ودخل ناصر ومعه ابوه

بس وربي ماذكر من هذيك اللحظه شي فجأه انا بزعاج مدري شلون إلا انا جالسه على سرير وناصر يسكر باب الغرفه وراه .. بعدها استوعبت انا وين ..؟..





اناوقامت تسكر اسناني في بعض من الخوف ..


ناصرولا حتى طالعني قط بشته ودخل الحمام ..


ناصر:قلت لهلك يسون لك شنطه وعانيها بالكبت اذا بغيتي تبدلين ملابسك

انا:اجل حنا وين

ناصر رافع حاجب : تستعبطين
انا: وببراءه : اعرفك عشان استعبط عليك

ناصر: ويخزني حييييييييييل .. وبعدهاقال .. حنا بفندق.. ودخل الحمام يتروش ..؟..

انا: هذا العرس والزواج الي مزعجيني فيه مالت عليك بس


انا قمت واجر ثوبي وراي .. وفتحت الشنطه واطالع إلا في قميص نوم لم اراه من قبل انا ما اشتري هالنوعيه من القمصان .. شفاف حيييييييل ...

انا: يانعنبو ذا الزول حصيصه مافيه غيرها حاطه هالقميص انا اوريها

وادور بين الملابس ولاماش كل واحد يقول الفاصخ عندي ههههههههههههههههه

وقمت اسب هيا وحصه مع اني توني باتسيه عليهن بس مادريت انهن مسويات لي هالحركه

انا: يعنني اغراء مالت على الكشره أولن لامن زين جسمي يوم أطلع كرشي ولا من بياضي الناصع حتى ركبي سود يما الفقر


ومادريت غير اسمع ضحكه قويه رجت الغرفه رج

ناصر. بخبث : هذا شنوو
اناو اطالعه بخجل : شويه خرق أنظف فيهم الغرفه
ناصر: هههههههههههههههههههههه
انا: يقولون النظافه من الايماان ..
ناصر: لا باين النظافه اجل الركب سود
انا: وابقق عيوني ونزلت راسي

ناصر: انا بنام تصبحين على خير

وراح ابن الذينا بينام صدق وبيسحب علي

انا بنت ابوي بنته <~ ههههههههههههههههههههههههه ههههه

انا:هذا علامه اليوم شكله مرتاع مني

ماعلينا هين اوريك يالهيس نام نام نامت عليك طوفه

نصار ويرفع راسه : وشو

انا: لالا ولاشي بس اقول تغط زين عشان مايجيك برد

ناصر: اييييييه وانتي مافي راسك نوم

انا: لا بروح اسهر على فلم

ناصر:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه

انا: فيه شي يضحك !!

ناصر: لا مافيه شي يضحك روحي تابعي الفلم وعلميني وش نهايته

انا وبقلبي اقول: لالا بس كذا وين العشااء اللي يقولون عنه وين الكلام العذب وين الرومانسيه
ابك هذا طلع ألعن مني بالرومانسيه مالت على الوجهه ..
رحت بدلت ملابسي فصخت فستاني حق العرس ..
لبست قميص حرير طويل وفيه فتحات من الجوانب وكمومه شيفون وعليه قصه من الصدر وورده بيضه <~ استر واحد لقيته
ومثلهاا حطيتها بشعري بعد مافتحت التسريحه واللي خلت شعري كيرلي من تحت
لفيته على صوب والورده ورى اذني ورحت خمدت جنب الادمي ..؟


//


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 09:18 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




//
الجزء الخامس عشر

الصبح ..<< ماقلت اشعه الشمس والسبب هو أنعدام الرومنسيه

ماعلينا قام هالهيس الي يسمونه المعرس وقومني

ناصر: نوره نوره

انا: هياوه اطلعي برا للعن مترسك هنا ترى الأخلاق مقفله فارقيني لاتوطى في بطنك

ناصر: لاحوووول هذي وش يقومها

وبعدها صرخ صرخه قويه على راسي :نووره قومي

اناواطمر وانا واقفه : حج ياحااج حج يااحاج اويهاااااا والعروس اليوم مدري علامها ايوهاا ولابارك الله بالمعرس وكلولولولوليش <~


ناصر: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه الظاهر اني مسبب لك ازمه

انا وانتبه النفسي واتذكر ان البارح كان عرسي واشوف خشته قدامي

اعنبوه من حظ من طلعت على الدنيا وشفت هالأدمي وانا من طيحة لـ طيحة وجه

ناصر: بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك شايفه جني

انا: لاوالله شايفه بريعصي

ناصر ويخزني هذيك الخزه : اقول قومي غسلي والفطور بيجي الحين

واطالع فيه بنفس الخزه واقوم وانا بنت ابوي واتحداه بالنظره : ماعشيتني البارح يوم الجوع مصعني جاي هالحين تفطرني
مشاء الله تصدق مامر علي انسان ذرب مثلك

ناصر ويقوم ويمسكني مع علباي: انا الحرمه الي ترفع صوتها على اكسر راسها مفهوم والخبال الزايد الي عليك ياليت تخففين منه
انا احب الحرمه تكون ثقل مو خفيفه

وانا الي اوخر يده بأقوي مامعي الظاهر انه ماعرفني هذا يحسبن اني خبله صدق <~ ايوه ياأنا

انا: الظاهر انهم ماجبروك اهلك تاخذ خبله

ناصر ويطالع فيني ويضحك بسخريه

وانا الي اعطيه هاك النظره الي خليته يعرف انا منو : اسمع ياولد الناس ترانا للحين على بر وبأمكانك ترجعني لبيت اهلي اذا خبالي على قولتك مو عاجبك
لأن هذا انا وهذي طبيعتي ماني مغيرتها عشاانك

ناصر طالع فيني بنظرات عجزت افهمها

وانا الي امشي بكل فخر

والف عليه واعطيه نظره وانا مبتسمه : ياليت تطلع من الغرفه بروح ابدل واتكشخ تعرف عروس ولازم تطلع قمر

وهو يطالع فيني من فوق التحت وقاام يضحك بصوت عالي وبشكل هستيري وهوالي يطلع ويسكر الباب وراه


اول ماطلع انا انقهرت يعني انا شنو مسويه له من اول ماجيت وهو قالب علي اعنبوه حتى كلمه حلوه ماسمعتها منه

ياحظي الأغبر انا مالقيت احب الا واحد اقشر واغبر وماينفهم

اخاف انه مغصوب علي بس


المهم رحت تسبحت وبدلت ملابسي والبس فستان ناعم لونه احمر واكشخ والبس ذهبي كله

<~ تعرفون عروس لازم تكشخ بذهبها

وانزل والقى الي ماينتسمى يبلع على كثر ماحبيته الفتره الي راحت الا اني حاقده عليه الحين بقوه


مير واقول بنفسي جعلك تغص

مادريت والا ناصر شارق بالحليب الي بيده

تبون الصدق عجزت امسك نفسي بخيت بضحكه ابي استفزه قاهرني

ناصر ويطالع فيني وهو مبتسم: نفسك فيه

انا: والله الظاهر

ناصر: وليه ماتشربين لازم تبحلقين عيونك فيني

انا: وش ازين انا مشفوحه ماحب اشرب الا الي مع غيري

ناصر: هذا وانتي عروس وبصباحيتك وهذا كلامك
انا: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه وشو عروس ياربي وش هالنكته على هالصبح

ناصر ويطالع فيني من فوق التحت وهو يضحك ضحكة بسخريه : وش هالفستان وش هالكشخه

انا والف قدامه بقهره زود : وش رايك مو حلو

ناصر: يعني لك عليه

انا: مالومك من ذوقك المخيس

ومير افطر معه وانا حدي متنرفزه منه وهو باااارد وبعدها جت امي وخواتي حصه وهيا وجو خواته ساره واريج وامه

وسلمو علينا وارقصو عندنا شوي ثمن عاد كنهم بدو يفهمون انهم ضايقونا ههههههههههههههههه

ساره: يالله يومه خلينا نمشي ونخلي المعاريس على راحتهم

انا بقلبي اقول : والله لو تقعدون انه ابرك من مقابل هالوجه

ناصر ويطالع فيني بنظرات خبث : اي والله معاريس وجاينا على هالصبح خلونا ناخذ راحتنا

انا ووجهي ينلفع اعنبوه ناوي يطيح وجهي

ام ناصر وهي تضحك : ياحليلكم الله يوفقكم يارب ويسعدكم ويرزقكم بالذريه الصالحه

انا: ذريه ايه ايه ان شاء الله

امي وتكزني : ههههههههههههههههههههه ياحليلك يانوره مزوح

اريج: مو مامحبب نويصر فيها غير مزوحها هذا

وانا الي اعطيه نظره يعنني يقالك اني بقهره وبثقه اخزه وابتسم

وهو يرجع يطالع فيني بنظره نفس نظرتي بس من فوق التحت يعني كنه يقول لاتصدقين بس

اهبي ماينقدر عليه

وعقبها قامو وطلعو وتركوني انا وهالجدار العديم الأحساس الحالنا

انا على طول قعدت على التفلزيون مالي خلق له <~ قولي عارفه انه مو معطيك وجه

المهم واقعد اطقطق على القنوات واتابع وهو جالس وماتكلم حسيت ان فيه شي غريبه ماقط كلمه علي ولاقال شي

وانا التفت عليه لقيته حاط يده على خده ويطالع فيني

اول ماطاحت عيني بعينه ارتبك ووخر وضحك وكأنه شايف نكته بعيني

انا: الحمدالله والشكر الله يعطيك عقل التلفزيون هنا مو هنا <~ واشر على وجهي

ناصر: مادريت ان التلفزيون هنا احسبه هناك

المهم واسفهه واتابع بهاالتلفزيون


ناصر: عطيني الريموت

وانا اسفهه

ناصر: بنت هاتي الريموت بسرعه

وانا الي ماتحرك مثل الميته

وهو الي يرتفع الضغط عنده ويقوم ويمسك يدي بياخذ الريموت

وانا اتجود بالريموت ركبت راسي والله مايخذه لو يموت

ناصر: فكي الريموت بسرعه

انا: مكتوب باأسمك هو وش تبي انت انا بتابع مسلسلي

ناصر: فيه وحده تابع مسلسل بصباحيته

انا: امحق صباحيه وخر عن وجهي بس خلني اندمج مع المسلسل يقولك البطله احتمال تذبح حبيبها

ناصروهو يقعد وكنه تحمس : اوما تذبح حبيبها ليش وش مزين لها

انا والتفت له بحماس : انت مادريت هو ووش مسوي

ناصر: لا وش مسوي !؟

انا: هذا حبيبها خبل ورفع لها ضغطها يوم عرسها مخليها ونايم وساحبن عليها تخيل

ناصر وهو الي يشق الوجه باأبتسامه : طيب

انا: المهم وحبيبته الحين تخطط انها تقتله اجل هو على كيفه يحبها وبعد ماتزوجها يسحب عليها والله الي بيصير حرب عالميه بس لايفوتك تابع معي تابع

ناصر وهو الي ينسدح على ظهره من الضحك

انا: وشو المسلسل مو كوميدي يوم تضحك

ناصر: ماعلينا من مسلسلك هذا جهزتي شنطتك ترى بكره بنسافر

انا: اوماا بنسافر ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

ناصر ويخزني وهو الي يلتفت ويسكت

<~ خبله والله اني خبله

المهم جاء بالليل وانا القط فراشي واروح لصاله الثانيه قلت برقد هناك وباخذ راحتي

تخبرون انا ماعرف انحشر مع واحد بنفس السرير والله يعالم اني يوم نمت البارح معه عجزت اتقلب على السرير براحتي

ياخي ياشينها مالها داعي والله <~ برآآآآ

ويجي ناصر ويدخل علي بالصاله وهو مطنقر والظاهر اني قهرته يالربع

ناصر: وش منومك هنا

انا: ابد عشان انت تاخذ راحتك وانا بعد اخذ راحتي

ناصر: اقول قومي قومي على سريرك بسرعه

انا: والله مالي قدره رح انت وانثبر هناك<~ علي اسلوب ياناس

انا خلاص جبت فراشي ونويت امرح هنا

وهو الي يصفق البااب باأقوى مامعه

وانا الي اقوم اطامر من الفرحه حسيت اني قهرته

وفي اثناء مطامرتي فتح الباب وطالع فيني بقهر : مستااانسه اجل

انا: لابس وشسمه خفت وقمت هذا من الخوف <~ جبت العيد وطاح وجهي وش اقول

ناصر: طييييب طييييب

وهو يسكر الباب بس هالمره بهدوء وانا اتلحف بطنيتي قلت بنام لاوالله اليوم ينومني بعقاله

ههههههههههههههههههههههههه ههه


المهم نمت وكانت النومه رهيييبه حسيت اني مرتاااحه حييل واخذت راحتي بالشخير مو زي البارح اعوذو بالله

مادريت غير شي يتحرك بوجهي احسبها ذبانه

نفضتها عن وجهي ورجع ثاني مره يتحرك على خدودي وانا الي احرك يدي ولا ماش مافيها طب

وانا الي ابصفقها ولا انه ناصر يحط خيط بوجهي يقالك بيمزح

أأأخ يالبيه يازين الصبح ياناس على وجهه ,, ماعليكم مني رضيت عليه وكيفي ان بغيت اتغزل بتغزل وان بغيت اسبه اسبه حلالي هو وش دخلكم فيني لاتخزوني كيفي <~ برآآآآآ


وانا الي اطالع فيه مدري ليش حسيت بهالحظه بالحب الزايد


ناصر ونظراته الي يطالعها فيني كنها حب لالا اظن انها نظرات واحداً ناقد

ناصر: نمتي زين

انا: وش رايك يعني والله ياأني نمت نومه تفتح النفس

ناصر: ليش عشانك مو معي

انا واشككه : لالا مو قصدي كذا بس يعني انت نومك مزعج وانا ماحب الأزعاج

ناصر ويبتسم : غريبه

انا: وش الغريب نومك المزعج

ناصر: لا

انا: اجل

ناصر: غريبه وش معنى هالمره مازعجتك رغم اني نايم جنبك

انا والتفت والقى فراشه جنبي

انا: نايم هنا !!؟؟

ناصر: ايه خفت الحالي وقلت ورى ماروح انام عندها

انا واقوم بسرعه واركض وادخل الغرفه <~ يقالك مستحيه هههههههههههههههههه

المهم دخلت ورحت اخذت شور ولبست وتكشخت وطلعت له


ناصر: يالله جهزي شنطتك بنسافر الماليزيا اليوم
//


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 09:19 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//

//

الجزء السادس عشر


المكان بالمطار

نوره : انت هيه

ناصر: من الي هيه

انا: انت

ناصر ويمسك يدي بقوه : وربي لو ماأحنا بالمطار كان علمتك هيه ذي زين

انا: لاحوووووول علامك طنقرت ,, المهم ابي عصير فرواله اشتهيته رح جيبه لي

ناصر وهو يخزني: ماني جايبلك عصير وثاني مره ناديني باأسمي اعتقد انه اسهل من انت هيه

انا: لاحووووووول من هالزعول تقل كنه هيا لاطنقرت اقول بعلي العزيز جبلي عصير لاوالله ماركب الطياره ورح الحالك الماليزيا

ناصر ويطالع فيني بنظره تطنز : وشو العصير الي تبينه يالمشفوحه

انا وابتسم في خشته من وراى برقعي : ابي هذا عصير الفراوله

ناصر ويضحك ضحكه تقهر : طيب طيب

وراح جابلي العصير اعنبوهم غالين عصير الحاله بـ 27 ريال

ماعلينا المهم اني شفطته شفط بحلل كل ريال فيه

وناصر كل ماشافني اقع العصير يفقع من الضحك وانا مو يمه ابد

ههههههههههههههههههههههههه هههه

ركبنا الطياره وكان مقعدي على الشباك

انا: ياولد بدلني انا خريشه واخاف مابي اطالع الشباك

ناصر: اقول انثبري مكانك بس

انا: يهبي ياحظه مكانه احسن من مكاني

ناصر: ههههههههههههههههههههه

شوي واسمعهم يقولون اربطو احزمتكم ومدري شنو وانا اللي انخرش

واتمسك بيد ناصر واصرخ بصوت عالي : لااله الا الله,, الله اكبر,, ولله الحمد,, الله اكبر,, اشهد ان لااله الا الله ,,ياربي ارحمني برحمتك يارب

ناصر تفشل مني : بنت انطمي فضحتيني وش فيك تقل كنك مودعه الدنيا

انا: احس اني بموت اليوم تكفى يابعلي العزيز سامحني

ناصر ويبتسم : اسامحك على ايش

انا: امس كمختك وانت نايم

ناصر : هههههههههههههههههههه وليش تكمخيني

انا: مدري ليش مير حرتن بتسبدي وطلعتها

ناصر: بشوف يمكن اسامحك ويمكن لا


وهي تطير الطياره وانا الي اتجود بيد هالمهبول وساعه وانا منزله راسي


وبعدها نمت مادريت عن نفسي

ولما قمت من نومي وفتحت عيوني لقيته حاط راسه على كتفي هو الثاني ونايم

في هالحظه حسيت اني صدق متزوجه <~ برآآآآ

هههههههههههههههههههههه

وصلنا ماليزيا وبعدها رحنا للفندق حقنا

بس اني ماتهنيت بماليزيا

انا وانا طالعه من المطار مع بعلي المغرور

طالع فيني شاب سعودي اطخم مزيون وأشرلي بحركه مافهمت وش يقصد وانا من باب نيه كنت اطالع فيه

شافني ناصر وانا اطلع فيه وشك فيني

سحبني على الفندق وتهاوشنا


انا: اسمع ياناصر انا ماسمحلك تتهمني بشي انا ماسويته مفهوم

ناصر: لاوالله واللي شفته وش تفسرينه

انا: وانا وش دراني واحد قاعد ياأشر لي مافهمت وش يقول

ناصر: ياشيخه كان رحتي له وعرفتي وش يبي

انا: انت غصب تبيني اطلع نفسي غلطانه

ناصر وهو ماشي بيطلع من الفندق: أقول روحي انقلعي عن وجهي مابي اشوف وجهك قدامي

وقبل لايطلع قمت اصرخ وانا ماأحس

انا: جعلك ماتشوفه طول عمرك ,, انا اصلاً تحسفت اني وافقت عليك ,, من تزوجتك وانا تقل كني خدامه كلمه حلوه مانقالت لي
والحين بكل قوة عين جاي تتهمني باأني اغازل هالكلب الي بالمطار بقولك شي تراني كنت مرتاحه قبل لاشوفك
بس من شفتك وانا في مغثه جعلني امووووت اليوم وافتك من هالحياه الكئيبه
يازين بيتك يايمه كرامتي فيه عمرها مانهانت <~ هنا بدى صوتي يتغير وخنقتني العبره
وانا اللي اروح الغرفتي واهبد الباب باأقوى مامعي

ناصر وقف شوي ثم طلع

واروح اخذلي شور وبعدها صليت ركعتين وأدعي ربي ان الله يسخره لي وبعدها نمت


ماأدري كم نمت من ساعه المهم اني قمت ولقيت ناصر نايم جنبي اعنبوه هالهيس وله وجه بعد ينام جنبي

وانا الي تركبني الجنيه بهالحظه

انا وادزه من السرير: انت انت هيه <~ لعانه فيه قلت انت هيه

ناصر ويتأفف وينقلب للجهه الثانيه : وش تبين انتي

انا: من سمحلك تنام جنبي هااه

ناصر: ليه عندك مانع !

انا: قوم اطلع برى الغرفه مابي اشوف وجهك عندي

ناصر ويقوم ويمسك يدي ويلفها بقوه : انا تراني محترمك من احترامي لأهلك لاتخليني امد يدي عليك

انا: ياسلااااام لالا مد يدك علي عشان اكسرها لك واعلمك كيف ترفعها لي

وهو الي يشد على يدي الين حسيت ان يدي بتنكسر انا هنا اخنقتني العبره من قوة مسكته اليدي حسيت يدي بتنكسر بس حاولت اكون قويه ولاهمني ونزلت راسي وشديت على سنوني مابي اقول أأه


وبعدها كنه حس ورحمني ثم فك يدي ورجع انسدح وانا قمت وطلعت من الغرفه

وجلست بالصاله افكر وش ازين له عشان ماأخسره لأني ورب البيت احبه

وفجئه والا انه قايم وراي وقف قدامي يطالع فيني

انا ماطالعت فيه ابد وسكت

ناصر: نوره

مارديت عليه

ناصر: نوره ماودك تطلعين تتمشين !!

انا بقلبي اقول لا وبعد يبيني اطلع مالت عليك وعلى وجهك

لفيت وجهي للجهه الثانيه وقلت له : لا

ناصر: طيب تجهزي بطلعك مكان حلو

انا والتفت له : خير انت ماتسمع اقولك لا

ناصر: ايه يالله وش فيك اسمعك يالله بروح البس واكشخ وانتي تجهزي بس لاتتأخرين

انا بتكلم برد عليه ماعطاني فرصه راح دخل يتجهز

استسلمت وطلعت معه للمكان الي يقوله


كان المكاان مره روعه رحت وتركته وقعدت اتمشى واصور عشان اوري هيونه اختي

هو جلس يطالع فيني وانا سفهته وكأني ماشوفه يطالع

لفت انتباهي بنيه صغنونه اول ماشافتني صرخت عشاني لابسه عبايه

وانحاشت ,, انصدمت انا وش فيها انحاشت لايكون شكلي يخرع لها الدرجه

التفت على ناصروه ولقيته منصرع من الضحك ,, ابن الذينا ماصدق خبر

انا: خير وش يضحكك انت

ناصر ومازال يضحك ولارد علي

انا: استغفر الله ياربي ,, شكل ميت قلبك انت

ناصر: ههههههههههههههههههههههه ليش البنيه اخترعت منك وانحاشت

انا: ماأخترعت بس انا صرخت بوجهها وهي انحاشت <~ ابوك يالتصريف

ناصر: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه طيب طيب صدقتك

انا: جعلك ماصدقت ان شاء الله

ورحت اكمل تمشي وقفت عند البحر شوي,, وبيني وبينكم خنقتني العبره

على حلاوة المكان وعلى حلاوة الجو الي اني ابي ديرتي ابي السعوديه ماحسيت بالأمان ولا بالطمائنينه بهالمكان اشتقت لسعوديه وانا ماغبت عنها الا يوم


ومسكت خط وانا اطالع البحر مادريت الا يده على كتفي

انا على طول شهقت احسبه حرامي <~ تفكيرها على قدها ههههههههههههه

انا: خير

ناصر : طير

انا: يطيرك

ناصر: ههههههههههههههههههههههه

انا: الحين مكتوب على وجهي نكته يوم كل ماقلت شي قمت تضحك

ناصر: وش فيك متضايقه هالمكان مايجيب الضيقه

انا: صادق المكان مايجيب الضيقه بس دام وجهك بهالمكان اكيد بيجيب الضيقه

ناصر: هههههههههههههههههههه طيب مو جوعانه انتي

انا: الا ذابحني الجوع ,, والله اذكر اخر مره شبعت فيه قبل عرسي بليله

ناصر: وش قصدك ؟!

انا واعطيه هذيك النظره : لا ماقصدي شي <~ ياحبها للأستفزاز

المهم وداني مطعم مره شي وجلست ابلع فيه وحذفت الحيى يميني لابوه حيى خلاني اموت جوع

وهو بس يطالع فيني وقسسسم اني اشوي اغص

انا: هيه انت ابلع مو تطالع فيني ترى ماعرف اكل اذا فيه احد يطالعني

ناصر: ماني مشتهي

انا: اجل هات صحنك ورح تمشى خلني اكل براحتي

ناصر: وانتي ماتعرفين تجالمين وتقولين الزوجك اكل عشاني

انا: لا مايحتاج اجاملك انا ماداني المجاملات احب الكاش

ناصر حط يده على خده وقام يطالع فيني بنظرات غريبه ياناس هالنظرات تخليني اروح فيها

التفع وجهي مادانيه يناظر فيني كذا

صرفت ولفيت وجهي للجهه الثانيه وقمت احوس بعباتي واحوس بالشنطه المهم اني حاولت اصرف وماأحط عيني بعينه

هو استانس يوم شافني ارتبكت وابتسم ووخر عينه على طول

وبعدها طلعنا من المطعم رجعت للفندق

واخذ لي افراش ووساده عشان انام بالصاله

وخليته ينام الحاله


//


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 09:28 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء السابع عشر


مرت ايام العسل حليوه نوعاً ماء <~ تبي تختصر وتدخل بالمفيد

ورجعنا لديرتنا السعوديه عقب مامر اسبوعين وحنا بماليزيا


انا: يازين هوااااااااااااااااااااااا ااااك يالسعوديه زيناااه

ناصر: انتبهي بس لاتشفطينه كله

انا: ياشيخ انطم خلني اتغزل بالسعوديه فديتها وفديت ترابها والله

ناصر: اي ياهني السعوديه يطلع الكلام الزين لها ,, وحنا الله يخلف علينا بس

انا واعطيه نظره بنص عين : كن بعلي يغار

ناصر: اغار ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

انا وأنقهر من الحره: مو انا كل ماقلت كلمه قمت تضحك انت ووجهك ,, يالله اعجل خلني اروح البيتنا مشتااقه الهيونه وامي وجدتي وفارسوه يالبيييه بس

ناصر: بس هذول مشتاقه لهم

انا : لا بعد فيه

ناصر ويلتفت لي بقوه مع ابتسامه ملت خشته : من ؟!

انا: امك وساره واريج

ويرجع يعدل جلسته وكنه كشر ههههههههههههههههههههه احسن اجل يوم عرسي ماقلت لي حتى كلمة مبروك <~ للحين حاز بخاطرها


المهم وصلنا للبيت اول مادخلت لصاله وانا ازغررررط <~ الخبال مايقعد بالخلى

انا: كلولولولولولولولوولولولول ولوليش

هيا وتجي تركض مع الدرج وتصرخ: لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لا نورررره

انا: ايه نوره بشحمها ولحمها

وتجيك تمشي ميتين وتخمني هاك الخمه الي بغت روحي تطلع من وراها : ابك وحشتيني البيت من دونك مو شي وربي

انا وبغرور: ادري انه موشي الظاهر انك طاقتها مناحه وانا مادريت عنك

هيا وتدزني : مالت عليك هذا وانا جايتك لهفانه

وتقعد تطالع فيني من فوق التحت

انا: خيييير وش فيك
هيا: بشوف وش تغير فيك عقب العرس


انا واضحك والف وجهي مثل العجز واصقعها بيدها :هههههههه يقطع سوالفك ماتتركين حركاتك

وتجي جدتي بعصاته تطقطق بالصاله

انا: ياويل حالي ياجده من زمااان عنك

جدتي : ياهلا ياهلا ومرحبا ومليون ومايسدن يالله انك تحيي صبحا

انا : صبحا

هيا: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه جدتي زادت فصلتها من رحتي من البييت الظاهر قهوتك كان لها تأثير بمخها

انا: ايه انقطعت عنها قهوتي اثرها مدمنه وانا مادريت ههههههههههههههههههههههه

جدتي: اقلطي اقلطي علامك واقفه
واجي اسلم عليها واحب رويسها


وتجي امي والعن ابو الأستقبال بس الي استقبلته لي

امي : انتي جيتي

انا: لاحوووووووووووووووووووووو ل وش تشوفين قدامك اجل

امي : مير جابك الله روحي نضفي السطح من زمان ماأحد نظفه

انا واكشر بوجه امي : الحين بدال ماتخميني وتسلمين على طول تبيني انظف لك

امي وتنزل دمعه من عيونها : امزح معك يابنيتي والله اني فقدتك

وتجي امي وتضمني ونطقها انا وياها مناحه ونحط حرتنا بهيا كل شوي نقول لها سوي دلة قهوه <~ الله يالدنيا

المهم واقعد اعلمهم عن ماليزيا واتسذب عليهم ان علاقتي بناصر حلوه وانها مثل علاقة اي زوجين <~ امحق والله

واعطيهم من النصب الين شبعو منه
بس حسيت ان هيا مومصدقتني


ماعلي منها اهم شي اني ماأقول عن اي شي صار بيني وبينه <~ محافظه على أسرار بيتها

وفي هاليوم سحبت على ناصر وجلست عند اهلي قلت خله يولي من زمان عن اهلي وعاد ليته سأل عني والله مادرى عن هوى ادري

ويجي فارس ويبتدي يستهبل علي ويعطيني نظرات تحرررني وقسسسم

المهم من بكره رحت البيتي ,,
مير اول ماجيت وامسك البيت تنظيف
وناصر قاعد ينتظرني اخلص
وانا ماعلي منه سيفووووووووووووووووون
ويجي ناصر ويلقاني اهبد بالجدران <~ يوم خلصت شغل قمت اهبد اغبرت الجدران


ناصر: شكلك مشتهيه الشغل

انا وانا الهث تقل كني ملحوووقه بنعله : اي والله انك صادق مشتهيه شوي وربي

ناصر ومبين انه طفش مني : طيب خلي شغلك الحين وروحي سويلي شي اكله

انا: طيب طيب بس خلني اخلص هالجدار وازينلك شي تبلعه

ناصر ويوقف ويطالع فيني شوي

انا: وشو فيه شي بوجهي تبيه
ناصر ويصرف على طول : ماودك تستعجلين ترى الجووع ذبحني


انا وانزل من الكنبه الي كنت واقفه عليها : يالله هذاني رايحه وخر عني اهووو
<~ هيييين ان ماخليتك تنحر مثل ماحريتني ماكون بنت ابوي انا
واروح للمطبخ واحوس فيه واجيبه له
طالع بالأكل ثم طالع فيني وقال : شيليه ماعاد لي نفس


انا : ليه ماعجبك اكلي

ناصر: اقولك شيليه مالي نفس

انا: طيب لاتنفخ بشيله ,, ماحدن غاصبك تبلع انت الي قلت انك جوعان

ناصر ويصرخ : شييييييييييييييييييييييلي ه من وجهي واطلعي برى

انا : استغفر الله انت مسكون ولا فيك شي

ناصر ويرمي الصحن الي بيدي : انتي انساااانه عديمة احساااس واطلعي برى عن وجهي

انا وكأني مانجرحت :طيب ياكامل الأحساس بطلع بدون ماتقول

واخذ الصحون الي كبها حسبي الله عليه انا ناقصني تنضيف <~ هذا الي هامها

مير وارجع للمطبخ واقعد انظف فيه واغني بصوت عالي عشان يسمعني نيهاهاهاهااااي <~ يازين الأستعباط بس

هو خمد الظاهر ونام وانا قعدت على التفزيون وبعدها دقيت على اختي هيا
انا: الووو
هيا: هلا والله
انا: وش اخبارك يالعوبا
هيا: والله مالعوبا الا انتي ,, انا بخير ,, انتي بشريني عنك وعن حبيب القلب
انا: انا بخير وحبيب القلب اذاني اذاى مايبيني اشتغل ابد وكله مقابل خشتي ,, ياختي ماتوقعت ان الرياجيل كذا احسبهم اثقل من كذا
هيا: ليه انتي كم متزوجه من رجال ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
انا: واحد بس متقلب على مية رجال ههههههههههههههههههههههههه هه
هيا: نوره لاتضحكين علي انتي مو مرتاااحه مع زوجك صح ولالا
انا: تهبييين والله اني مرتاحه ,,
هيا: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه طيب طيب
انا: يالله انزلعي الشرهه ماهي عليك على من يكلمك
واسكر الخط من هيا ويضيق صدري واطالع بالساعه الا وهي 12 بالليل



قلت يالله يابنت الحلال روحي صلي وادعي على هالهيس الأربد الي منثبر فوق
مير الله وكيلكم انا لاجيت بصلي فيني عااده ماخليها
اجيبلكم بخووووور واحطه جنبي وانا اصلي
تقل كني احظر الربع
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
المهم صليت ودعيت وحسيت براحه
بعدها رحت انثبرت بالصاله




وفجئه

ناصر: نووووووووووووووووووره نوووووووووووووووره
انا: اللعنه تلعن بليسك وش تبي
ناصر : انا متزوج عربجيه خالصه الظاهر قومي بسرعه سوي لي فطور
انا: اطلع برى بنااام انا تعبانه ليلي كله مانمت
ناصر: اقول قومي لاوالله بالعقال
انا: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأاف طيب بقوم بقوم
وانا انتفض مثل الجنيه
ناصر: بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك
انا: لاأبد ولاشي واحداً نسيته البارح فيني وطلع الحين


ناصر: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه قومي قومي زيني لي فطور يالله
واقوم وانا منتفخه ونفسي براس خشمي
وازين لزوجي المخيس عديم الرومنسيه والمشاعر <~ كيفي بسبه عندكم مانع زوجي حلالي ماأحد له شغل


المهم وازين له فطور
وتجي امه وخواته عندنا ويتحمدون لنا بالسلامه



وتجي خالته اول مره اشوفها ومعها بنتها اسمها عبير البنت عذااب حلوووه مووت

المهم كنت كاشخه ومتزينه وجالسه بالمجلس اسولف مع سارونه واريج


وهذيييييك الي اسمها عبير مع امها كله خز فيني
مدري وش مزينه انا لهم



ام ناصر: مشاء الله يانوره وش هالسناعه وش هالزين


<~كنت مزينه حلويات وحركات يعني يقالك ذربه

انا: وش دعوه ياعمه ماسويت شي يستاهل
وتطالع عبير في أمها وتضحك بسخريه


انا استفزتني خييير وش يضحكها والتفت على ساره : ساره هذي وش فيها تقل كنها تتطنز علي


ساره : ماعليك منها ثقيلة طينه هي وامها معها


انا: يؤيؤ عيب ساره هذي خالتك


ساره: ياشيخه خاله بالأسم حسوده وتروع خليها تولي بس وانتي ماعليك منها خليك واثققه من نفسك


انا: لا انا ماعليك مني انا اعجبك والله مايقدر احد يهز ثقتي بشغلي

ساره : تعجبيني

المهم وتقوم هالتبن الي اسمها عبير تروح للمطبخ وطولت وهي بالمطبخوشكيت فيها بصراحه

ساره : قومي الحقيها لاتحطلك شي بالمطبخ


انا : يؤيؤ طيب بروح


وقمت وانا ماشيه للمطبخ واسمع صوت ضحكتها


وقفت مصدومه من تضحك معه هذي


عبير: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه يقطع بليسك ياناصر كل هذا بمرتك


انا انصدمت وسكت جاني فضول اسمعها واتأكد ناصر منو


عبير: اهم شي انك ماتنسى حبنا ,, اما مرتك هذي ماغار منها لأنها مو حلوه ابد وانا متأكده انك ماتحبها


انا واقرب من الباب ناويه ادخلوالغيرررره شبت عندي حسسيت ناار بداخلي بتحرقني

عبير: طيب حبيبي اكلمك الليله حاول تصرف حرمتك اوكي عندي لك مفاجئه بتعجبك


انا وادخل واطالع فيها بنظرة استحقاااااااااااااااااااا ااااااار واحط يدي على خصري



انا: اعتقد من بااب الأدب والذرابه ماتدخلين مطبخ الناس وهم ماسمحو لك

عبير :اوكي اكلمك بعدين


طبعاً انا دخلت عشان ناصر يسمع صوتي وانا اكلمها ,, ابيه يشك اني سمعتها


عبير: وشو وش قلتي


انا: مدري والله بس لو سمحتي لاتطلعين من المجلس ,,رجالي هنا مفهوم

عبير وتطالع فيني بغرور وتمشي وهي تتمخطر بمشيتها

انا وبنفسي اقول : جعلك تنكسرين ياارب
المهم وتجي ساره
ساره : وشو ورى وجهك منصفق


انا: لا ولا شي بس هالأدميه قهرتني بنظراتها <~ مابي اقولها ان اخوك يخوني معها

ساره : ماعليك منها غيووووره وربي
بعدها ررحت وجلست بالمجلس وقعدت اسولف عادي وامزح واضحك مثل عادتي


//


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 09:30 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثامن عشر


عقب ماراحت خالت ناصر وامه وساره والشييييفه عبير <~ من الحره أقول شيفه ولا هي الملعونه جرررح

رحت اتصلت على بيتنا وردت هيونه

هيا: يالله انك تحيي اوخيتي وش اخبارتس وش علومتس واخبار العشه الزوجيه

انا:اهبي العشه مره وحده عشو شوشتك يالهيسه

هيا: هههههههههههههههههههههههه نمزح معك انتي علامك من اعرستي وانتي كبريت ماتنقربين

انا: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياهيا آآآه خليها بالقلب تجرح ولا تطلع برأأ ثم تفضحني فضيحتن مانساها طول عمري

هيا: يؤيؤيؤيؤ علامك والله ان قلبي حااس ان فيك شي وانك مو مرتااحه

انا: واحد جاب طاري اني مو مرتاحه

هيا: مدري بس حسيت

انا: يرحم امك موتي احسااسك هالخايب

هيا: طيب لاتعصبين قوليلي وش فيك

انا: ياهيا تسبدي ياهيا منفطره

هيا: سلامت تسبدتس المنفطره وليه منفطره ؟!!

واعلمها السالفه كلها

انا: أأأأف ياهيا وقسسسم بربي تمنيت اذبحها ولو معي رشااش بوقتها فيضته براسها

هيا: اعنبووووها ملعونت الخير ,, مالومك والله

انا: ياهيا تهقين هو ناصر زوجي الي تكلمه ولا واحداً ثاني وانا ظلمته

هيا: هاااه !! والله اني شكيت مير ان كانه هو بينكشف صدقيني

انا: وانا بنتظر لين ينكشف و هالتعباانه تلقط رجالي مني

هيا: والله مدري يانوره بس ماظن انه ناصر ؟!


ويجي ناصر بهالحظه ويطالع فيني بنظراات كلها خز

انا: هيونه اكلمك بعدين

هيا: لحظه ,,, تعالي الليله عندنا تكفين

انا: ماأتوقع بس بكره ان شاءالله بحاول اجيكم

هيا: طيب يالله باي

سكرت منها ووقفت وانا احااول اسوي نفسي مادريت عنك بعطيه على جوه وبشوف اخرتها

ناصر وبنبره غريبه : من كنتي تكلمين

انا : من اكلم بعد وفيه غير اهلي

ناصر : طيب روحي جهزي لي حماام باخذ لي شور

انا: ابشر طال عمرك

وارقى فوق وانا احس بغصه ودي ارجع ثم اكوووفنه لين يتفل العافيه
مير الشكوى لله القوه دايم عند الرجال مو عند الحرمه
الحرمه ماحي فيها الا السانها



رقيت وجهزت له الحمام ونزلت لقيته جالس على التلفزيون ويطقطق بهالقنوات

طالعت فيه قلت بستفزه : نويصر روح للحمام جهزته لك خلاص

ناصر : وشو ,, وش قلتي

انا: اقولك جهزت الحماام

ناصر ويقوم ويمسك يدي ويلفها على ظهري بغى يكسر يدي جعل يده للكسر : وقسسسم بالله لو اسمعك تتكلمين معي بهالطريقه مره ثانيه لاتلومين الا نفسك مفهوم ,,

اناوعيوني تتغارق : وانا وش قلت

ناصر: نويصر هذي لاعاد اسمعك تقولينها,, كني واحداً من خوياك على غفله

انا: طيب وخر يدك ماصارت ان دلعنااك زعلت وان سبيناك زعلت وش نسوي عشان نرضيك


ناصر ويسكت شوي ثم فك يدي ورفعها وباسها



انا انصعقت اول مره يسويها من اعرست عليه

طالع فيني وقال: عسى ماعورتك بس

انا: هاااااه <~ البنت مو مصدقه لاتلومونها اول مره

ناصر: روحي جهزيلي شي اكله بروح اخذ لي شور ثم اجيك

انا ومازلت مفهيه واطالع فيه : طيب <~ مدري هالفيس لايق ولا لا


ورحت للمطبخ اشتغل واحوس بس وربي مو يم المطبخ انا

حسيت برجفه وبكهرباء بجسمي وحسيت بشعوووووور غريب ارتبكت لما باس يدي

ياربي ماتوقعت اني لاقربت منه اصير كذا


المهم بعد ماجهزت له شي ياكله حطيتها له عند التلفزيون ورجعت للمطبخ

تبغون الصدق مالي وجه اطالع فيه عقب ماباس يدي


قمت ارتب المطبخ واطلع منه شغل عشااان ماقابله ابد ولا أقعد معه

شفته جاء لتلفزيون وقعد ياكل

ارتحت شوي وجلست انظف بعمق <~ هو بصراحه مافيه شي ينتنضف بس تعرفون الحرمه لابغت تطلع شغل تطلعه

وانا عاد لاتحمست بالتنضيف تطلع معي اغااني مدري وش تبي

قمت اغني بصوت عالي <~ نسيت نفسي احسب اني في البيت


نوووووف تشرب على الريق ببسي
واليا تعشّت ماكلت غير كتكات
حبيبتي حطّت على العين ورْسي
وماتلبس الا من جديد الموديلات
نحيفة(ن) عن كل عذرا تنّسي
في حسنها قد كلْبشتْني كلبشات
احبها بس العرب ماتحسّي
والله يعين المبتلي بالطويلات


<~ هي قصيده بس تعرفون بدويه ومسكت قصيده بتلحنها ميت لحن

المهم انا مندمجه وبأمان الله مادريت غير الي يصفق بيده والتفت بقووه والا هذا اخوي فارس

انا: فرووووووووووووووس وش جايبك

فارس: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه فروس في عينك الحين انتي هو انتي ماتعقلين من يوم يومك مرجوجه

انا: يهبي من وين طلعت ههههههههههههههههههههههههه ههههه

فارس: وش هالسؤال المتنح مثلك ,, والله طلعت من هالباب <~ ويأشر على باب المطبخ وكان متكي عليه ناصر

انا وينصفق وجهي من شفت نويصر عند الباب متكي ونظراته لي نظرات خبيثه

واسلم على اخوي : ياحليلك وراك ماعلمتني انك بتجي كاان استعديت لك وجهزتلك سفره طول بعرض

ناصر: مشاء الله السفر ماتنتجهز الا الفارس وانا اكل اي شي بالطقاق

انا: انت مشاء الله شحوم بدت تتراكم وانا مابيك تسمن ثمن تفضحني بكره عند ربيعاتي

فارس: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه والله انك ماتعقلين ابد تكبرين وتنهبلين

انا: ياشيخ من زين العقل والله ان نقص العقل نعمه نحمد ربنا عليها

ناصر وبنظره مافهمت معناتها: اي والله انها نعمه !!

انا واردله نفس نظرته : ماودك تقلط اخوي بالمجلس على مازين له قهوه

فارس: لالا انا مارك اسلم عليك وماشي ماني مطول

انا: ياشينك عااد والله اني مشتاقه لك اقعد اقعدت عليك جنيه

فارس: اهبي ياوجهك جنيه مره وحده

انا: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه امزح معك يالهيس اقعد عشاني خذلك فنجال

ناصر: لالا مانت رايح لين تتعشى عندنا ومن يد اختك بعد

فارس : تتعشى عندكم العافيه خلوها مره ثانيه والله اني جاي اسلم وبمشي الحين وراي مشوار

وحاولت بفارس ابيه يقعد وماش روح الولد

المهم اني تحاشيت نويصر ذيك الليله وحاولت اني ماأقعد معه ابد

وارقى فوق وادخل الغرفه باخذ فراشي عشان انام مثل العاده بالصاله ولا بالمجلس المهم اني مانام عنده

ويدخل ناصر ويسكر الغرفه ويقفلها ويقعد

انا بيني وبينكم انخرشت وبلعت العافيه طالعت بالباب وطالعت فيه

وشفت بعيونه نظرة خبث خوفتني شكله ماهو ناوي يفتح الباب <~ جتها ام الركب

ناصر: وش فيك

انا: هااااه ,, مافيني شي

ناصر وينسدح على السرير : اليوم تعبت تعب احس اعظاامي مكسره

انا وبقلبي اقول : عساك للعله وش تبيني اسويلك شايفني دكتورة اعظام اهبي ياوجهه

ويرجع يطالع فيني بنظراته الي خلت جسمي كله ينتفض : وش فيك تسمرتي مكانك

انا: هاااه <~ هوااه

ناصر وعينه بعيني : طفي النور وافرشي فراشك بالأرض وانثبري

انا : سم طال عمرك <~ والله مو منك من الراعه

ناصر: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

انا وبقلبي : ضحكت من سرك بلى بنطم الحين ماني راده عليك خلني انثبر احسن

ونمت ذيك الليله <~ امحق نمت الا كل شوي ارفع راسي واطالع فيه وهو يسوي نفسه نايم ثم فجئه يفقع من الضحك

وانا ابسرعه اسوي نفسي نايمه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه


اول ماطلع الصبح قمت وقومته هالهيس الأربد وقام على طول

ورحت اجهز له فطور وفجئه شفته نازل من الدرج وهو يكلم جواله ويقول

ناصر: وش حقه تكلفين على نفسك ياخاله ماكان له داعي ,,
طيب طيب ولايهمك ان شاء الله بجي وبجيب نوره معي ,,
هلا والله مع السلامه


انا واطالع بناصر : منو الي يكلمك

ناصر: خالتي

انا: من خالتك !!؟؟

ناصر : الي جتك ذاك اليوم بالبيت تعزمني وتعزمك بالمزرعه حقتهم مسوين لنا عشى الليله

انا: وشو ,, معليش ماقدر انا بروح لاهلي الليله روح انت الحالك

ناصر: مو على كيفك خالتي مسويه هالعزيمه لي ولك

انا: قول مسويتها لك انت ,, انا وش دخلني

ناصر: وشلون وش دخلك انتي مو زوجتي !!

انا وبقلبي اقول : زوجتك امحق زوجتن تعرفها

ناصر: شوفي دلعك هذا مو علي الليله القاك جاهزه مفهوم

انا : اشوفك مهتم بزياده !؟

ناصر: وكيف ماهتم هذي خالتي ,, اعتقد عيب عليك تقولين هالكلام

انا: طيب طيب بشوف بس احتماال كبير ماروح

ناصر وبصوت جدي: اسمعي كلمه ورد غطاها العصر القاك جاهزه مفهوم

وطلع وهو معصب

انا: ضف وجهك انت وخالتك معك ناقصني اهاانات انا

ياربي وش اسوي !! مالي خلق والله مالي خلق ,, بس ان مارحت بيطلعون فيني كلام وبينقدون علي

اجل دام العزيمه مسواه لي وهالملعونه موجوده بابرد حرتي فيها الليله ,, خلني اروح واوسع صدري

وانطلق لتلفون وادق على ساره

انا: الو

ساره: هلا والله نويره اخبارك

انا: الحمدالله طيبه انتي اخبارك

ساره : الحمدالله والله بخير ونعمه

انا: سارونه بسألك بتروحين اليوم العزيمة خالتك

ساره : والله مالي خلق تو داقه على امي تقول لازم تجون وانا شكلي ماني رايحه

انا: لا سويره تكفين لازم تجين انا مالي خلق نفسك بس وش ازين اخوك حلف علي

ساره : امممممممم طيب اجل بجي بس لعيونك

انا: تسلم عيونك والله هذا العشم فيك يالله ضفي وجهتس وتكشخي الليله ابيك تطلعين قمر

ساره : ههههههههههههههههههههههههه ابشري

سكرت منها وانا ناويه على الزفت الي اسمها عبير ,,

رحت تكشخت وتضبطت واخترت لبسي المهم اني طلعت قمررر <~ ايه هين

جاء ناصر ولقاني جاهزه ومتكشخه وابتسم كان متوقع يلقاني ماسويت شي بس انصدم لما لقاني متجهزه

ناصر: مشاء الله متسنعه اشوف !! وانك اليوم تقولين ماتبين تروحين

انا: اليوم وكلام اليوم يمحيه الحين

ناصر: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه طيب يالله اركبي بروح تأخرت على خالتي

وركبت السياره معه وانا رازه عمري على الأخر

المهم وصلنا للمزرعه وجلست بالسياره مانزلت <~ قلت بخليه اليوم يفتح لي الباب

نزل ناصر وقف شوي وطالع فيني شافني مانزلت

وجاء عند بابي وافتحه

وانا انزل : شكراً بعلي العزيز

وامشي بسرعه عشان مايلمخني بكف ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

المهم دخلت انا وهو,,

اول ماطاحت عيني على خالته وانا امسك يد ناصر يقالك انه هو الي ماسكني من اليوم وشفت الخايسه متغطيه بجلال وواقفه

ناصر انصدم من حركتي وطالع فيني باأستغراب وانا ابتسمت بوجهه هو طالع فيني شوي ثم رد الأبتسامه ببتسامه

خالته انقهرت يوم شافت حركتي وبين من ملامح وجهها الغبينه ,, وهذيك ماقدر اقولكم اذا بين انقهرت ولالا لأنها كانت متغطيه

سلم ناصر على خالته وقام يضحك ويسولف معها وعقبها انا دخلت داخل بالمجلس حق الحريم وسلمت على الحريم الي كانو موجودات <~ خالاته مدري بنات خلاته المهم انهن واجد وسلمت الين خدي قال يرحم امك بس

وجلست بجنب ساره وقمت اسولف معها واضحك

وتجي الي اسمها عبير بوسط المجلس وتاخذ دلة القهوه وتقهوي الحريم

ثم تعدتني ماقهوتني <~ عرفت انها قاصدتها من شافت يدي بيد ناصر وهي منقهره وواصله معها وتبي تبرد الي بقلبها

ساره : الحيواااانه الي ماتستحي خييير ماقهوتك

انا: ماعليك ماكون بنت ابوي ان مارديتها لها

وتقعد بطرف المجلس وتطالع فيني وتضحك ضحكة سخريه

المهم وامسك جوالي واسوي نفسي اكلم ناصر <~ رغم ان مامعي احد بالجوال بس كذا لعانه

المهم واتميع على الجوال واضحك ,, وهي المسكينه قامت تنطحن بوسط المجلس

بعدها شلت جوالي بشنطتي واشرت الساره نطلع نتمشى بالمزرعه وقامت ساره على طول وطلعنا نتمشى

//


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مكتملة, الزاحفة, رواية, وجدتها, نوره, كوميدية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:55 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.