آخر 10 مشاركات
4 - لعنة الماضي - بيني جوردان (دار الكتاب العربي) (الكاتـب : Gege86 - )           »          داويني ببلسم روحك (1) .. سلسلة بيت الحكايا *متميزه و مكتملة* (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          النضـــال ( الجزء الثانى من مذكرات مصاص الدماء ) - كامل - (الكاتـب : Dalyia - )           »          هل حقا نحن متناقضون....؟ (الكاتـب : المســــافررر - )           »          سجل حضورك ببيت شعر ^^ * مميزة * (الكاتـب : ميار بنت فيصل - )           »          اصديق (انت)ام عدو؟ (الكاتـب : مجهولة. القدر - )           »          عيون حزينة (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب حزينة (الكاتـب : mira24 - )           »          458 - صباح الجراح - كاتي ويليامز (عدد جديد) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          جديدة .. من الرعيل الأول (الكاتـب : enaasalsayed - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-13, 02:27 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 جدران القصر عشاق/ للكاتبة neegaz


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جدران القصر عشاق/ للكاتبة neegaz




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 07-12-13, 02:28 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلآم عليكم و رحمه الله وبركاته~
اليوم باذن الله راح انزل لكم اول رواية لــي و اتمنى انها تعجبكم روايتي فيها جزء من الخيال حبييييت فكرتها كثثييير و
فكرت انو احس ماراح تفهمونها لغرابتها تققريبا يععني و كذذا الزبده راح اقولكم عن البطله اللي بتفتتح الروايه :هديل :* قراءه ممتعه للجميع *-*
*الرواية كانت في مدينه عام 1960 يعني كانت على وقت الاحصنه وكذا *

هديل: عايشه بقصصر كبيييييير جددددااا جججددداعشان ابوها*عبدالله* له منصب عالي جدا ويعد من الأمراء وقريبا راح يكون حاكم المدينه , امها ميته منذ ولادتها مرضت و ماتت, ابوها يحبها لكن الفلوس معميته و شغله بعد فما كان يشوفها الا بالاسبوع مره تقريبا
فعشان كذذا طول الوقت طفشانه ولآ عندها احد يسليها غير الخدم و الحشم اللي مالين البيت و كل اللي حولها من اقارب و اصدقاء ابوها من طبقه عاليه جدا و مغرورين ويهمهم القيل و القال ومالقت هديل احد يوسع صدرها و يفهمها غير خادمتها شاينا الكبيررره بالعمر تقريبا باواخر الخمسينات و هي المربيه هديل من وفاة امها فعشان كيذا هديل معتبره شاينا : الام , الاخت , الصديقه , الخادمه , الجده وكل شي بحياتها
نجي لوصف هديل :
ايش اقول و ايش اخلي جمييييله بكل ما تعنيه الكلمه من معنى ذات جسم رشيق صدر و مؤخره ممتلئتين و شعرها الكستنائي الفاتح عيونها كبار لونها عسلي شعرها لنصف ظهرها كيرلي بشرتها بيضاااء جدا زي الثلج خدودها مورده فمها زي الكرز خشمها سله سيف "زي ما يقولون " و نععومه ممره فكانت آيه من الجمال الرباني << كانت كيذذا عشان عندها عرقق آجنبي عمرها 20:d
***الرواية مخلوطه مابين اللغه الفصحىو العاميه اذا تكلمت باللغه الفصحى يعني تتكلم انجليزي اذا تكلمت بالعامي يعني تتكلم عادي عربي اوكي ؛)***





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 07-12-13, 02:30 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


""البارت الاول"

كانت نايمه كالملاك في سريرها الكبيييير جدا كانها نمله فيه و ممزوج باللون الذهبي و الابيض و حواف السرير مطليه بالذهب غرفتها كبيره جدا تتسع لمئة شخص يمكن ^_~ << فلوسس يا حبيبي فلوسس

فتحت عيونها على الخادمه اللي كانت تهز كتفها بخفه خوفا منها
الخادمه مولي تهز كتف هديل بكل رقه : ا..آآ...آنسه هديل آآآ... آنسه هديل
فتحت عينها بشويش منزعجه من البثره اللي تهزها
هديل "بنص عين":اممممم.....ششاينا آستتني شووي بسس
الخادمه مولي "هفف شلون بقولها الحين عن مدام شاينا راح تنفجر بوجهي ":آءء اننسه هدديل إصحي الساعه 9الصباح موعد الفطور
"طبعا شاينا يسمونها مدام لانها رئيسه الخدم و نظرا لانها اكبر الخدم سن و كممان لمعزتها الخاصه عند هديل"

قعدت على السرير هديل من اللي تبربر فوق راسها و بتثاؤوب: اااهههههممم ,,,,طيبب طيبب *استغربت لما ما شافت شاينا*
الخادمه مولي*طلعت من جناح هديل و ارتاحت انها ما سألتها عن شاينا*.
هديل وسوست على طول ان شاينا ماتت زي امها جت الفكره بسرعه لراسها
بعيون مجحمه توها صاحيه من النوم و حالتها حاله راحت مستعجله
تغسل و جهها و تفرش اسنانها و تغير قميصها الحرير الماسك على جسمها عشان تسأل عن ششاينا
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
طلعت من غرفتها شافت خادمتها مولي واقفه عند الباب جت لها الخادمه مولي بسسرعه و بارتباك: ممس هديل اخدمك بشي ؟
هديل و عيونها تدور على السسيب الكبير و الواسع جدا تبحث عن الام بالنسبه لها شاينا بدا الخوف يدخل قلبها لما ما شفتها من بين الخدم الواقفين عند الاسياب و الممرات اللي ينظف و اللي يمسح و اللي يستنى طلب ولا نظره منها
هديل بصوت خايف:وينها؟
الخادمه مولي :آءءء.......
هديل تقاطعها و هي تحاول تمسك اعصابها وبنرفزه : كلآمي واضح ششاينننا وينننننن؟
*الخادمه مولي توهقت و كل الخدم وقفو وعم الصمت المكان*
الخادمه مولي : لآ تخافيين هي بس حست بشوي تعب ما قدرت تجي و ناديت الدكتور جوزيف و الحين هو عندها آرجوك ما تهتمين كثير
هديل اخذت نفس و برواقه عكس نفسيتها المعصبه تو : هي وين؟
الخادمه مولي ارتاحت : بفلة الخدم آنستي
هديل : تقدر تجيني ؟
الخادمه مولي : انتي افطري و الحين بتجي ان شاء الله
هديل نزلت من الاصنصير لصاله الطعام اللي تحت
و الخادمه مولي وراها قعدت هديل على الكرسي و دفته لها مولي تقربها لطاوله الطعام طبعا جو الخدم يحطون اطباق الطعام من و الى و الاكل اللي مالي السفره اللي تحمل ثلآثين كرسي و آكثر .....
الخادمه مولي بدت تحط لهديل من الاطباق المليانه على السفره لما انتهت و حطت لها صحنها
هديل وهي تقطع خبزها المحشي المفضل بالشوكه و السكين و بصوت مخنوق :بابا متى راح يجي ؟
الخادمه مولي "وهي تصب لهديل كوب من الهوت تشوكليت ": قالي مستر يوسف انه عنده صفقات هذا الاسبوع ف مشغول شويتين
"يوسف مدير اعمال هديل و المشرف على جميع الخدم و موكله ابوها على العنايه بهديل "
هديل"وانا ليش افكر فيه اصلا حريقه تاخذه هو فلوسه و انا اولهم قامت تاكل بهدوء و تفكيرها راح لشاينا "

نفسها منسده ما اكلت كثير تقريبا لقمتين و وقفت الحمدالله و مسحت فمها الخادمه مولي تناظرها و تناظر صحنها بصدمه : آنسه ,,ما اكلتي شي ,عندك حفله اليوم لمس دآليا لآزم تاكلين كويس عشان ما تودخين ولا يصير لك شي لا سمح الله !!
هديل خزتها بنظرات الـ مالك دخل فيني و راحت تمشي
الخادمه مولي ماكان بوسعها شي تقدر تسويه فراحت تمشي و راها

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^

^
^
برا القصر و بعييد عن مساحاته الشاسعه ....
"اربع رجال يدور بينهم ذا الحديث"
فهد: هاه ترى المفاتيح جوا ذا القصر تققدر
تركي:اكككييييدد اافاا عليك نستنى بس غروب الشمس
فهد:هالله هالله ترى ذا الخكري يوسفوه موب موجود !
الثاني :آيه داررري
محمد:اقول شباب ترى ماله داعي اللي نسويه و الله لو يدري عبدالله بيسود عيشتنا !
تركي: شف شف وشذا الحكي اففففا وين هياطك اللي قبل ولآ الخوف قام يداعبك يا السبيكه ههههههههه
فهد :ههههههههههههههه سبيكه وبسسس هو الرجوله متبريه منه
محمد بتناحه:اءء لآ ما خفت, بس فكرت كويس
تركي:أي تفكير يرحم امك عاجبك الوضع اللي حنا ما ناكـ......
طلآل بصوت رجولي يخقق و"بكل هيبه تفرض عليهم الثلاثه": خلصت انت وياه؟
فهد"الله ياخذك مسوي يمشي كلامه علينا":......*صمت*
محمد"بلع ريقه":.........*صمت*
^
^
اعرفكم على الاربعه *-*
هم خمسه شباب بالثلاثينات الا طلال بالعشرينات
فهد : عمره خمسه وثلاثين اككبر حرامي و محتال بالمدينه كلها طوله متوسط مايل للقصير و سميين اكبر همه تجميع الفلوس و حالته الماديه بالحضيض زوجته ذبحها لما تهاوش معها هواش قوي و كان شارب ذيك الليله و قطع وريدها بالمشرط و جايب منها ولد و بنت عمار و نوره وعياله ذول بالشوارع و متمرمطين بحياتهم و عمار يحاول يشتغل أي شغله عشان يعيش عيشه هنيه مع اخته عمره 12 سنه و اخته 9 سنوات
**
محمد:ما عنده احد لآ اقارب ولا احد بحياته كانت عنده ام و ماتت من مرض لانه ما قدر يوفر لها العلاج كان انسان ايجابي بالحياه لكن بعد وفاة امه باع حياته و راح مع اصدقاء السوء ,نححيييييفف جددا و شعره طويل لكتوفه وللآسف انه شاذ وغببببي جددا .
**
تركي :نفس شكل فهد تقريبا و حتى تفكيره لآ يبعد عن تفكير فهد نفس الوساخه و الد نائه يعيشها بحياته قليل ادب و كان اول يدخل البيوت و يزني بالحريم و يطلع اهله احترقو بالبيت حريقه متعمده من واحد كان متهاوش معاه و احرق البيت باهله و صارت عنده عقد نفسيه

**
طلال: انسان جممممممممممميييييلل جددا وسسيم لابعد الحدود شخصيته قويه و تفرض على الكل احترامه جسمه حلو و موزون طويل و معضل بس مو مرا لون بشرته متوسطه مايله للبياض شعره بني غامق خشمه و عيونه تتذبحح نظراته حاده يخقق مررا <<يالبيييييييه :$
عمره 25
*****
واخيرا صالح: هذذا هو اساس ذا العصابه ششررس و تفككيره متخخلف ككل حياته ككذب +غغدر+ خيانه+اغتيال+ سرقه ماكان يسوي مع ذا الرجال غير انه يسوي لهم خطط و هم ينفذون عشان الفلوس و غيرها وكان يقسم اللي يسرقونه بالنص بينهم الا هو كان ياخذ اكثر أي واحد يخونه او يغلط بشغله ما عنده تفاهم غير الذبحح و القتل عشان يشرب دمه و يشفي غليله من اللي خانه او ما نفذ اوامره <<متخلف ما ينشره عليه !

^
^
^
^
^^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
عند الخادمه مولي و الانسه هديل$$
تسرع بخطواتها اكثثر فاكثثر و الخادمه مولي وراها وماكانت تدري وين راح تروح واخخييررا بعد تمتير القصصر الككبيير و الفخخم والذي يحيطه الحراس مع كل الجهات طلععت من بوابه القصر الكبيره من عند الحديقه الواسسعه اللي كان فيها جميع انواع الورود و الاشجار المستورده من الخارج وكان يجي خصيصا لهذا القصصر مششت وهي مسسرعه .......

استوقفتها الخادمه مولي و هي تعترض طريقها
الخادمه مولي "وهي تلهث بسرعه اخذت نفس وقالت":اهه....اههه... آنسسه هديل لآ تستطيعين الخخروج من القصصر هذذا خطير عليكك آرجوك اخبريني الى اين تذهبين؟؟
هديل وهي بملل : دليني على مكان شاينا بسرعه
الخادمه مولي:لكن هذا يخالف قوانين السيد عبدالله فهناك الحراسه ليست مشدده ارجوك افهميني
هديل بعيون مغرقه: لـ......ـكـ........نـي اريد ان اراهههها
الخادمه مولي"بصدمه كيف هديل تبكي" : عزيزتي, ستأتي لآ تخافي ارجوك هيا لنعد الى القصر
هديـل بخبث تمسح دموعها : حسنا كما تريدين
الخادمه مولي "وقفت بصدمه تناظرها كيف رضخت لها بسرعه ومشت بدون استيعاب"

كانت تمششي بصدمه من ككيف؟ كيفف رضت اكيد اليوم الانسه هديل ماهي طبيعيه ما اكلت كويس ولآ صارخت كالعاده ولآ حتى هبلت بالخدم و جننتهم كالعاده ايش فيها انا لآزم اكلم جوزيف يشوف نفسيتها ليش انقلبت "كان كل هذا الكلام يدور في راسها وهي تمشي قرابة عشر دقايق لما وصلت البوابه فجججاه تذكرت هديل و لفت راسها مستغربه هدوءها و انصصصدممتتت لما ما شافت هديل وراها قامت تركككض تددور عليها و هههي ميته خوف ان هديل الحين لحالها و مشت الحيله عليها قامت تتحسب على نفسها و غبائها وقامت تنادي الحراس والخدم تطلب منهم يدورون عليها
^
^
^
^
^
^
عند هديل$$
ركضضضت بققوه عشان توصل بسرعه و وكانت تتخبى عن الحرس الموزعين على حدايق البيت و مساحاته واخيرا وصلت لـ
المكان المخصص اللي يعيشون فيه الخدم كان باخر الحديقه بعييده جددا عن القصر كان زي الفله الكبيره تقريبا لكثره الخدم اللي يشتغلون بالقصر فتحت البوابه و دخلت عن الفله الخاص بالعماله من غرف و مطبخ و حمامات للعماله فقط كانت الفله خخااليه ما فيها احد كانت عباره عن غرف قدام بعض تقريبا ثلاثميه غرفه على عدد الخدم اللي يشتغلون كانت سيب طويلللل دورين فوق و تحت تشوف السيب الاول مافيه ولا لمبه كانت مشتغله راحت السيب اللي فوق وماكانت تدري وين شاينا و باي سيب راحت فوق و شافت لمبه بنص المرر فررحتت كثثير و ركضضت بسسرعه للنور اللي تشوفه طالع من الغرفه
هديل"ياااااربببب هذذي غرفت ششايننا , هفف بسرعه قبل لا تجي ذيك العقربه تلححقنني غبيه مشت عليها حيلتي هه"
لمما و صلت لغغرفه نبضضات قلبها تسسرع و اااخخخيييييررررااا شافت امهها اللي ما جابتهها ,شااايننننا كانت منسدحه على سريرها و حاطه يدها على عيونها و كأن نور الغرفه يزعجها لفت راسها على اللي واقف عند الباب و يلهث بسرعه وشاففت بنتها اللي ما جابتها و هديل فرحت و فتحت يدينها "يعنى تضمها" بدون أي كلمه و بابتسامه تعني الكثيرر لهديل
ركككضضضضت ونطت باقووى قوه تملككها على ححضنها
هديل"وهي تبكي وتضم شاينا كانها ماشافتها من سنين": ششششاااااييييننننااا ويننكك خفت عليكك ليش ما قلتيلي اههئئئئ و الله خخفففت عليككك خللي هذذي الكـ### تنقلع ما ابيههها
شاينا باتسامه شاحبه : يا حبيبتي انتي لآ تخافي بس شويه انفلونزا ,"وتضمها لصدرها المليان اكثر و اكثر" يا عيون شاينا و قلبها
هديل"هدت شوي من بكاها ولسى على صدرها": تعالي انسدحي بغرفتي ليش اصلا جيتي هنا نسيتيييني يعنني
شاينا بلووم: قمت و ظهري متكسر ما قدرت حتى احرك رجلي ههييييه هذا مع كبر السن ماعليه
هديل :فزت من حظنها و تناظرها بعتب": ايش مع وين كبر سن و انتي بسن الشبباااب شوففي مما ححلوك تقولين كبر سن أي كبر سسن
شاينا "ضحكت على كلام هديل اللي ترفع معنوياتها فيه"و بضحكه :ههههه آر يو شوور ؟
هديل: افف كوورسس" و ضمتها "
الخادمه مولي$$
طوني :مولي ليست بالحديقه الانسه هديل ما العمل ؟؟
مولي برععب : ماااذذااا ابحثثو عنها بككل مكان انت تعلم ان هناك عصابات تستقصد قصر السيد عبدالله ماذا لو سرقت او جاها شي
طوني برعب اككبر :ستكون هذه نهايتتتنننا
مولي بخوف و رعب و العرق يتصبب منها : اغرب عن وجهي و ابححث عنههههههههها بسسسسسسررررعععه
طوني راح مع خمسه من البدي قارد يتوزعون بالحديقه و بكل دقيقه يزداد العدد اكثثر فاككثر
^
^
^
^
^
^
^
العصابه$$
فهد يراقب القصر من بعييد و معاه منظار يشوف متى الوقت المناسب لتنفيذ الخطه
تركي قاعد يقطف اوراق الشجر ويلعب فيها*حاله نفسيه*
محمد كان قاعد يتآمل طلال و يرسم بمخيلته اشياء ######
طلال متركي على الشجره اللي وراه ومغمض عيونه و يفكر باشياء تشغغل باله كثثييرررر .................
فهد بفززععع و خوفف صرخ:يا ششششببببببببببااااااااااا ااااااااببب
لفو عليه بسسرعه : وشو؟
فهد بخخووفف :اااءءءء...اءءءءءءء.... ااننننككشففنننااا
^
^
^
^
^
عمم الصصممتت الممكاان هدوووووووء مافيه الا صوت الرياح اللي تحرك اوراق الاشجار اللي حولهم
تركي بصدمه:نععم أيش تقول انت؟
محمد بعد مبالاه لانه بايع نفسه: ممم من الواضح اني اليوم بلحق امي ولآ لا ياشباب ؟
فهد و خايفف : ءءء...شش..ششووفففف
تركي جته ام الركب ما قدر يتحرك من الخوف وهو ما فهم شي اساسا
تركي: تكلم يا كـ# # # ايشش فيه ما تنططققق زين يا ####
طلآل بهدوء يناظرهم: ؟؟؟؟
فهد: شكل واحد من اتباع عبدالله كشفنا و درى اننا نعرف مكان منجم من مناجمه و ارس الحراس يدورون عننا
طلآل يناظره بكل استخفاف: هه يعني بتفهمني انه لو درى عننا بيرسل لنا حراس؟ يا غبي هذا لو درى عنك فتح الارض تبلعك موحراس!
فهد"يككره طلال بحكم شخصيته": انت لآ تتكلم يالبزر و تعال شف الحراس شلون منتشرينن بالقصصر !!!..........
طلآل قاطعه بنظراته الحااااااده توجه لها و دفه بكتفه و اخذ المنظار وقام يشوف
محمد"ببلاهه": مممم يعني اليوم انا بموت واااااو هههههههههههه بموت و اللحقق امي يا حليلك يا يمه ولدك جاك هههههههههههههه
تركي: يعني اليوم ميتين ميتين لو نرجع للزعيم بيذبحنا ولو قعدنا عبدالله مسكنا يلا يا الشباب الوصايا و الاعترافات و ...... سكت لما شاف طلال رمى المنظار بوجه فهد بقوه بغت تكسر خشمه الكل انصدم و سكت
طلال"بهدوء":يا غبي توزيعت الحراس ذي من شي صاير بالقصر ولآ ما جابو لك خبرك!
فههدوخشمه ينزف "عصب وطلعت الشياطين من راسه"وانطلق على طلال بيضرببه و يشفي غليله : يييااااااا#### انننا تمد يدك علييي يا ابن ال########
تركي و محمد مسسكو فهد على طوول قبل ما يلمس طلال وكان فهد زي الثور الهايج و بققوه يمسكونه و يهدونه و طلال يناظرهم بكل برود واخيرا بعد مده رجع وضعهم زي قبل
^
^
^
^
^
^
هديل و شاينا$$

هديل :يلآ ماما شايننا خنروحح القصصر اككيد الحين موليوه مولعععه ههههههههههههههههههههههههه ههههه
شاينا"بصصدمه": وشو اللي مولعه لا تقولين انك ما قلتيلها عن ممككانككك!!!!!

هديل"بنظرات تكبر و غرور صدت وجهها بضيق ": آيه ما قلت لها و هربت منها بععد فيه شي
شاينا"بحزن": يا حبيبي هذا فيه اشياء تدرين لو يدرون و يوصل هذا اللي حصل يوسف ولآ ابوك راح انطرد من وضييفتتي
هديل "بعدم تصديق": نععمم نععم يطردونك و الله لو على جثتتي
شاينا"بخووف": طييبب يلا يا قلبي ارججععي بسسرعه يللا
هديل"بعناد":ماابي ماراح ارجع الا وانتي مععاي
شاينا: لآحول ولا قوة الا بالله يلللا يا بيبي بسسرعه و الله ماراح يصير لي طيب لو احد شافك خاصه وانتي هينا عندي بغرفه الخدم
هديل: يووووه شااينا و بعدين معاك لآ تخافين ماراح يصير لك شي ماابي ارجعع و الله ططفش بس قاعده اشوف اربع جدران و لا اروح الججيم ولا عند ذا العققرب موولووه مااااااااابي "باصرار"
^
^
^
^
الخادمه مولي$$

مولي"بعقل مشتت تذكرت فجاه و صررخت":آييهههههه تذذكككرررتتت
و قامت دقت من جههازها على طوني و باقي البودي قارد يروحون لمكان الخدم يدورونها فيه و الخادمات يدورون بالبيت
مولي: تسمعع يلا بسسرعه لا تتاخر يا طوني هذا اخر مكان افكر تروح فيه
طوني"بعدم تصديق" :مستححيل تكون هناك
مولي : رححح بسرعه ولا تضيع الوقت
طوني :حااضر ححاضر
مولي"يارربب يصير اللي ببالي و تنقلع ذيك العجوز الشيبونه"
وضحكت ضحكه شيطانيه
^
^
^
^

^
^
هديل و شانيا$$
بعععد جهههد جههيييد و اقنااااع دام ثلث ساعه من شانيا تقنع هديل ترجع القصر لانهم اكيد هناك حايسين الدنيا عشانها
هديل"تزفر بنرفزه": يوووه خلاص خلاص شانيا اننا راجعه تبين شي
شاينا "طلعت زفير مرتاح": لآ سلامتك يلا بسرعه روحي
هديل"ضمتها توديع لها و هي تقول": بس بكرا تعععالي لا تسحبين حتى لو عزرائيل فوق راسك تسمعععيينن
شاينا شهقت: يوههه فال الله ولا فالك تبيني اموت
هديل بضحك : امززحح امزحح يللا تششاو
شاينا بابتسامه حنونه: مع السلآمه
لفت هديل بتطلع الا تشههق بالبودي ققاررد اللي قددامها يجي عشرينن واحد
ططوني : آننسسهه ههددديل
هديل : نعم؟ خير؟ ليشش الحفله اللي ججايبها معاك هذي؟
شانيا: ءءءء...ءءءءء طوونني هذذا الكلآم لا يخخرج ارجوكك
طوني بضحكه مستفزه "تعرف مقصدها شانيا":انا اسفف يا مدام شانيا
هديل بينهم وهي مو عارفه ايش السالفه مشت تطلع و ارسلت قبله لـ شانيا بالهواء
لحقوها البودي قارد و دق طوني بجهازه على مولي
مولي ردت بصوت قلق : نععم ما الاخخبارر يا طووني؟
طوني"بفرح": همم ههمم الانسه امامي وهي بخخير
هديل تناظره بطرف عين"الله ياخذك انت وذا العقرب مولي"
مولي زفرت بارتياح:ههمممم الحمدالله "وبمكر" و الطرف الاخر؟
طوني"بخبث":مثل ما تريدين
سكرت مولي الجهاز وهي ترتسم على وجهها ملامح ضاحكه تحمل الكثير من المكر و الخبث
^
^
^
^
^
العصابه$$

هديل و هي طالعه من فله الخدم و معها البودي قارد اللي وراها
شافوها الععصابه وبددههششهه
فهههد: عيال شكل هذذا يوسسف
تركي بصدمه : ايشششش يوسسفف؟
فهد: أيه تعال شف وراه يجي عشرين بودي قارد يلاحقونه
محمد ببلاهه و فهاوه كالعاده: ووااااااو يوسيف تتلوععع:$ << تلوع=دلوع وراح تفكيره بعيييد###
تركي بحماس : ورنني ورنني اشوف نط على فهد واخذ المظار وششاف.....
صصدممهه :عععععععييييييييييييااااا� �اااالللللللللللللللللللل للللللل
الشباب: نعم؟
تركي : هذذذا مووب يوسف هذذي بنت شكلها بنت عبدالله
فههد: وش تقوول انت وخخر وخخر خلني اششووف
محمد: يوووه كنت ابي يوسف ابيييه عشان###
فهد بصدمه: ايييييييه الا اككييييد بنت عبدااللللله والله يا عليها ججسم صصاااررووخخخخخ ششف المشيه ياللبييييييهههه
تركي : ججب ججب ابقززههها
محمد بقرف: وعع كيف تحبون البنات ويييعع
فهد لف على طلال اللي ماهمه : تعال يا ححلو ما تشوف القمر اللي هناك وبضحكه كلها خخبثث
طلآل ناظره بنظرات استخفاف و تقدم بخطوات بارده يتاكد لآ يصير حمار مو بنت لانهم الشوف شوف شجر <<ههههههههه
تركي : اقععد اقعد راحت عليكك *وبضحكه خبيثه و تحمل معاني مخله للاداب*
فهد يحمر و جهه : واااااوك هذا جسمها شلون و جهها
تركي : متوقع اللي حولها رججالل؟؟
فهد بخبث : اككيدد لآء ولا شلون ما قامو عليها
تركي:عبدالله مأمن على بنته جايب نفس شكيله ذذا"وياشر بنظراته على محمد"
وضضحككو بخخخبثث على افكارهم الدنيئه
و محمد متنح بوجه طلال و تفكيره لبعيييييد و طلال رافع وجهه لسماء يتأملها و يلف وجهه بعيد عنهم
فهد:يلا يا رججال تاخرننا الخطه لازم تبددا
تركي: تستهبل الحين مانقدر!
طلآل"وهو يناظر السماء": البودي قارد آغلبهم بمقدمه القصر يمدينا نشتغل من ورى
فهد"دايم يصدمنا بتفكيره":برااففففو عليكك
تركي: اقول الخطه لازم تتغير
فهد"بتعارض": نععععععم تستهبل انت
تركي :آيه لان الوضع الحالي ما يسمح بالخطه الاولى
فهد: و صالح شلون بنقوله
تركي :ماراح نرجع الحين يا غبي تعالوا قولكم
*اجتمعو كلهم على شكل دائره عادا طلال وقاف بعدي شوي عنهم و قام يقول خطته*
^

^
^

^
هديل و طوني$$
تممشي بغرور و قرفف كأن كل اللي حولها حششرات واخيرا وصللو القصر وكانت الخادمه مولي مع ثمانيه خادمات وراها باستقبال هديل
الخادمه مولي : اهلا بعودتك لقد قلقنا عليك كثيررا انستي
هديل"تناظرها من فوق لتحت بقرف و تكمل طريقها"
الخادمه مولي آشرت لخمس خادمات يمشو وراها وراحت بسرعه لطوني
مولي"بشغف":هااه وشللونن لقيتها
طوني"بعجله": مع ذيك المدام شايننا
مولي"تقاطعه":يعننـ...
طوني"يقطاعها": بعدينن بعددين

*وراحح يكمل وظيفته مع باقي الحراس لحراسه القصر*
مولي "بضجر": افففففف *وراحت مسرعه تلحق الانسه هديل
^
^
^
^
^

^
هديل$$
اليوم الاحد :الساعه السادسه ليلا
بعد بضع ساعات من هروب هديل من الخادمه مولي
وصللت مع الخدم للجناحها الخاص بعد ما راحت للجيم ....و اوقفها صوت مولي
الخادمه مولي:يلآ انسه هديل مس جوليو جاهزه لتصفيف شعرك لحفله اليوم و فستانك وصل
هديل"بملل": حسنا , جهزتي حمامي؟
الخادمه مولي "بطاعه":نععم آنستي
*دخلت حمامها مع وحده من الخدم عشان تفرك جسمها بدلكتها الخاصه و استحمت كويس وطلعت*
بعدين....
*بدأو الكوفيرات بتصفيف شعرها و مكياجها وما الى ذالك.....وكانت مولي تشرف عليهم"
^
^
^
^
^
^
^
(بقصر ثاني لآ يقل عن قصر هديل كبر و فخامه كان يدل على ثراء راعيه الفاحش )
يوم الاحد الساعه: التاسعه
حفله دآليا $$

كان القصر مقلوب فووققق تححتتت اصصووات كعوب نسساء و سواليف و ضحك كانت الاضائه متوسطه مائله للضوء الخافت و الخدم رايحين جايين اللي يرتب ما تبقى من البوفيه و اللي يحمل صينيه فيها مشروبات من شامبانيا و و و الخ..... و الحرس متوزعين في كل مكان من القصر......الخ
داليا بيدها كاس من الشامبانيا "بدلع لآيق":هههههههه,, اوكي حبيبي اوعدك مرا ثانيه
عبدالعزيز"يمثل الزعل": لآ خلاص شفت منك ما يكفي لآ توعديني اكثثر
داليا"تقرب فمها من اذنه": بسس انا وعددتت"بصوت انوثي طاغي"
عبدالعزيز"ماقدر اقاوم": ويييا زززينه من وعععد
وجوهم بنات و عيال يسولفون معاهم واكمملو حفلتهم.....................

*داليا*
بنت عم هديل ,ابوها غنني و يملك نفس منصب ابو هديل, راعيه عيال ,حبيبيها عبد العزيز لكن ماتحبه كثر ما تحب زياد ,بينها مشاكل هي وهديل لانها تغار من هديلل لانها اجمل و احلى منهها بكثثثييير بس تظل بنت عمها, كثثير ما تسوي حفلات, وما تعزم الا الطبقات الراقيه هاي كلاس, مغرووووووووره لابعد الحدود تعتبر مملوحه شعرها بني فاتح عيونها وسطيه لاكن مايله للصغر شعرها لتحت اكتافها نحييييفه و دايما معروفه بعمليات التجميل و النفخ اللي تسويها
^
^
^
^
^
العصابه$$
ترككي: اتفقنا ؟
البقيه: اتفقننا
طلال"كأنه تذكر ششي مههم شههق": انننا رااييححححح "وقام يركض"
فههد"عصصب": تعععالل ووشو اللي رايحح
تركي"بعصبيه اكثر": طلااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااالللللل
محمد"خايف": لآتزاعقون بليز اشكالكم تروع
فهد:ككككللللل ##### انتتت
تركككي: اللله ياخذكك يا طلال كانك بتورطننا
*طلال ولا كانه يسمعهم و راح بعييد عنهم وهو يرككض*
فهد"معصب": و الححل يعنني ؟
تركي : ويننن راااححح !!!!
فهد :لآ حول ولا قوه الا بالله
محمد"بدلع":خلآس شباب خلونا ننتظره بليز لآ تعسبونـ.........*سكت*
بعد ما شافن نظرات تركي و فهد له
^
^
^
طلال$$
يقول بنفسه وهو يركض "يووه الله يعنني اتوقع ماراح يمديني على حفله داليا " ورككض اككثثر و اكثثر

^
^
^
^
^
هديل$$
خلصت من مكياجها و لبست فستانها وقفت عن المرايه الكبيره اللي في ممر جناحها و تشوف نفسها بككل غروور كانت
رافعه شعرها بتسريح و منزله بعض الخصل على وجهها كان فستانها ليلككي يسطعع انوثتها الطاغيه و يمشي مع شعرها الوردي الفاتح و عيونها السماويه كانت كانها القمر ليله خمسه طعش
مكياجها ككان مررا ححلو فستانها كان تووب ضيق من عند الصدر و مبرزه ضيق اللي خصرها بعدها منفوووووششش نفشه كببيره والفستان طوويل مع كعب عالي
هديل"تشوف مفسها برضى تااااام" وكانو كل الخدم اللي وراها منهبلين على شكلها اللي كان روووووووووعععهه
هديل"لفت على الخادمه مولي"
الخادمه مولي"وششش ذذا الجممال": يلآ آنستي العربه جاهزه و الحراس موجودين يستنون وصولك.
*راحت و ركبت عربتها والحين هي بطريقها لقصر داليا*
طلآل$$
وصصل عند عربه كانت تستناه وكان فيها رجالين عند الاحصنه قدام و واحد وررى
طلال"يلهثث من الركض": يلللاا بسسسرعه *وركب العربه*
احمد:مستر طلال لقد تاخرت قليلا
طلال: اعلم هذذا تتححرك بسسرعه
احمد"مد له شنطه فيها لبس": تفضل
طلال"ياخذها و يلبس اللبس اللي فيها"
*بعد مالبس و احمد لاف وجهه بعيد عشان ما يشوف طلال وهو يلبس *
سايق العربه: وصلنا القصر يا سيدي
* لف احمد على طلال بعد ما خلص لبس و انببههههههرررر بشككله كان جذذذاب بمعنى الككلمه بزيه الملكي مسح اثار المكيادج اللي يحطها عشان العصابه و كان يسمر نفسه عندهم*
احمد الحارس الشخصي لطلال: يلآ؟
طلال"يعدل ياقه لبسه ": يلآ
*وقفت عربه طلال قدام القصر و احمد مد لحارس بوابه القصر بطاقه الدعوه و دخلو القصر*



اتمنى انو اعجبتكم الرواية و اذا شفت تشجيعع منكم راح انزل البارت اللي بعده و شككرا :$

ولآ تحرموني من توقعاتككم *-*!













لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 07-12-13, 02:33 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


((البارت الـــثــ2ــــــآنـي))

طلآل$$

*دخل القصر و( وراه حارسه الشخصي احمد)وكان يمشي بكل ثقه و وسامه محد ينكرها من جميع النواحي طول , جسم , وجهه , و حتى نظراته تخقق اللي ما ينتخقق :$و لآ ننسى هيبه تحتم على الكل اللي يعرفه و اللي ما يعرفه ويـأكدون ان له منصب عالي على الثقه و الهيبه هذي!!, والبنات يسترقون النظر و اللي تتمنى تكون حبيبته و اللي تحسسد حبيبته عليهة و العيال يناظرنه بغييره!!*
داليا$$ كانت واقفه مع اصدقائها مسوين دايره و يسولفون و ماسكه بيدها ظهر عبدالعزيز و اليد الثانيه كاس من الشمبانيا وكانت تدور بنظراتها على زياد"اللي تعشقه" و كل تفكيرها كان فيه و فارس احلآمها ,لأنه تأخر ما جا على الوقت اللي قالت له يجي فيه

!
!
!
!
!
!
!
اثناء بحثها بنظراتها على زياد شافت هديل و مولي
داليا"تبعد يدها عن ظهر عبدالعزيز و بابتسامه": دقيقه عزيز شوي وراجعه لك
عبدالعزيز"ببداية سكر و بنظرات فاهيه":اوكي قلبي





هديل$$وصلت القصر ونزلت من العربه و توجهت للمدخل الرئيسي للقصر و وراها مولي (برضو حارستها الشخصيه)
دخلت ومدت مولي بطاقه الدعوه و توجهوا للصاله المخصصه للحفله
هديل بارتباك: افف ما احب اقعد لحالي وين داليا؟
مولي تدور بنظراتها على داليا وشافت صديق الطفوله احمد
مولي"ااحححممدد مععققولللللههه وتمت تناظره بصمت":........
هديل"تتلفت تدور على داليا آستغربت سكوت مولي لفت عليها و شافتها سرحانه تشوف شخص كان لاف يكلم واحد معاه بس كان وجهه لهم و الشخص الثاني معطيهم ظهره وقالت":مولي آشفيك؟
مولي"لفت و هزت راسها كانها تبي ترجع للواقع": هه..لآ لآ ولآشي
هديل"غريبه ذا المولي":آوكي طيب يلا دوري معي على هديل
مولي : شآفت داليا متوجهه لهم و أشرت لها : لقيتها شوفيها هناك جايتلك!
"وصلت لهم داليا"
داليا"بنظرات من فوق لتحت لهديل لانها طالعه احسن منها و انقهرت بس ما حبت تبيّن":آهليين هددووول كيففك ؟
هديل "ياليل ابو لمبه من بدايتها ذا النظرات انا وش جابني":الحمدالله بخير وانتي؟
داليا:الللويز يا قلبي
هديل"بابتسامه مصطنعه":ويذ يو
داليا"تمسك يد هديل و تناظر مولي ": تقدرين تروحين مولي!
مولي"تناظر هديل": آنسه هديل اللي تطلب مني
داليا "انقهرت لانها فشلتها و ما سمعت كلامها و قامت ترقع": انا و هديل واحد و لا لا هديل؟
هديل"بطفش و ناظرت مولي ":خلآص اوكي روحي مولي
داليا تسحب يد هديل و تمشي : يلآااا تأخرت على اصححابي
*داليا تبغى تنشب اصحابها بهديل عشان يفكون عنها و هي تاخذ راحتها مع زياد و تدور عليه*
هديل"ماتحب تدخل بناس ما تعرفهم على طول وقفت داليا": آء...لآ لآ وييتت
داليا"وقفت":شفييك؟
هديل:ما قد شفتهم استني
داليا"اففف اخلصي علينا بس و تسحب يدها و تكمل": لآ لآ ما عليك انتي تعالي بس وشوفيهم وربي بتحبينهم و كأنك تعرفينهم من سنين
هديل"ما كانت متقبله بس رضخت للامر لانها حفله و معروف انها راح تقعد مع ناس ما تعرفهم مع انها مو حيويه بس ما تحب تطب على طول"
وكملوا طريقهم متوجهين للاصحاب داليا
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!

!
!
وصلوا عندهم
داليا:تأخرت عليكم؟
عزيز"يمثل الززعل ومد يدينيه يعطي لداليا ضمه ": آييه
سوسن"بنظرات اعجاب لهديل": مين الحلوه اللي مععاك؟
داليا" وهي بحضن عزيز وخرت وفي نفسها كولي تبن انا احلا": آيه ههه آككيد حلوه مو داليا بنت عمها:$؟
سوسن"بتععجب": هذي بنت عممك عبدالله!!!!
داليا"اففف بدا تحقيق ذا الملقوفه":ههه آيه سوسو!... بنت عمي ليه؟
سوسن"للحين مستغربه": سبحان الخآلق ابدا ما تشبهون بعض بتاتا البته ههههه
هديل "تبتسم":......
دآليا"باستعجال":آييه ويلآ اعرفكم على بعض
داليا"تآشر على سوسن":هذي سوسن صآحبتي
سوسن"بابتسامه":آهلين هديل
هديل"ترد لها الابتسامه":آهلا سوسن تشرف

داليا"وآشر على عزيز":هذا عزوز حبيبي
عبدالعزيز"يمد يده وبنظرات غريبه لها": آهلين تشرفنا هديل
هديل"وش يبي ذا يناظرني كذا وقح و بابتسامه تسليك": هلا الشرف لي
داليا"لآحظت نظرات عزيز لهديل و هذا اللي تبيه عشان ما يقلقها عزيز اذا جا زياد وآبتسمت ابتسامه مكر "

يـــــتـــــــبـــــع





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 07-12-13, 02:34 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


وكملوا تعارف و قاموا يسولفون لاكن هديل كانت مجرد مستمعه و تشوف كل واحد و طريقتك كلآمه بكذا تعرف شخصيته و تفكيره
داليا"تأشر بيدها على خادم مع صحن فيه انواع من المشروبات": اسسككيووززممي
الخادم"جال داليا": يسس ميم؟
داليا"تلف على هديل":هدول وش تشربين؟
هديل"ذذا التبن اكيد كل شي حاطه فيه لو نسبه بسيطه من الخمر": لا مو مشتهيه شي شكرا
داليا: افففا ترديني ؟
هديل:ههه....لآ مو كذا و الله بس مو مشتهيه
داليا: طيب كاس احد عشاني مارح يضر!
هديل"افف يختي مو غصب":اوكي عشآنك
داليا:وههه يااناااس الله لآ يحرمنني...قيف هير قلاس اوف شآمبين
الخادم"يمد لهديل كاس شامبانيا": ويلكم تو دالياز بارتي
هديل"بابتسامه تسليك للخادم وآاخذت الكاس"
داليا"مححترقه من جوا بتروح تدور على زياد": يلآ ححياتي هدول بتركك مع آصحابي آوكي؟
هديل: ليش وين رآيحه؟
داليا: بس بدور على وآحد من آصحابي يمكن مادل وين صآلح الحفله فبروح آتاكد

سوسن"بلقافه":كلنا جايين قداامك؟
داليا"الله ياخذك يا ام ضرس مالك دخل و تورطت": لآ...بس يمكن.. مآدري يعني بتاكد "وعطتها نظره"
سوسن:اهها قصدك زيياد؟
داليا"حسبي الله ونعم الوكيل":آءء.. آييهه يلآ سسي يو "وراحت مسرعه"
هديل و سوسن: سسي يو مور
هديل "كانت ساكته بالحوار اللي كان بينهم قبل شوي ولآحظت قبل نظرات داليا كنها تدور على احد لفت على سوسن":مين زياد؟
سوسن"تحب الكلآم و السواليف ما صدقت على الله احد يكلمها": هذا الله يسلمك حبييب داليا تممموت فيه آي وحده من البنات تقرب له تاكلها بسنونها
هديل "بوجه يضحك من الصدمه": يآ كافي تاكلها
سوسن"نزلت الكاس على الطاوله و فقعت ضحك على وجه هديل":هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
هديل"ضحكت شوي على ضحكت سوسن لانها كانت تضحك"
لف عليهم عبدالعزيز اللي كان يكلم بنت معاهم اسمها رنا: الله يديم الضحكه مسرع سولفتو؟
سوسن: خلك بنفسك آنت
عبدالعززيز"يدور داليا": وين داليا؟
سوسن: رآحت
عبدالعزيز: وين راحت؟
سوسن : تدوّر زياد
عبدالعزيز "بحقد": الله يهلكه الـ****
هديل"آستغربت من حقد عبدالعزيز على زياد و سكتت بس آشغل بالها زياد هذا كثيير":...
ولفت سوسن على هديل و كملوا سوالفهم...........

داليا$$
تدور ززياد و تسآل الخدم عنه راحت للمكان اللي قابلت فيه هديل اللي هو عند مدخل الصآله...شآفت واحد من رى يشبه لعرض صدره كان يسولف و يكلم واحد ما كان واضح اللي معاه لانه مغطي و جهه......رآحت لهم بخطوات سريعه شووي مسكت ظهره و بتساؤل.
داليا:آءء..زيااد؟
زياد"قطع سالفته مو غريب عليه الصوت اللي يكلمه لف وجهه مستغرب:...
داليا"شافت و جهه و تاكدت انه زياد":ززززييييااادد *وطبت بحضنه* آشتتقت للللك حبيبي وينن كنت ادوور عليك من زممان
زياد:هههه....هلآ داليا...قبل شوي وآصل
داليا"تناظر عيونه وبعشق متجاهله كل الناس اللي حولهم و بجراءة وهي حاضنته من من قدام و واصله لوسط بطنه": والله مشتاق لك ححيييييل
زياد:تشتآق لك العافيه* و وخرها عنه *
داليا"انجججررحت مرره لتصرف زياد و تجاهلت الحركه اللي سواها و مسكت يده بتملك": تععال نطلع الحديقه برى هينا ازعاج و زحمه
زياد"ماكان له خلق يطلع برى لانه عارف الحركات اللي بتسويها داليا وهو ماله خلقها بس قام يرقع": لآ آستني ما بعد شفنا آصحابك!
داليا"اففففف": لآ مولآزم اصحابي هم اصاحبي اللي تشوفهم دايم ما تغيروا..يللللا ززيييااددي ححبيببي خللينا ننطللع
زياد "تذكر عبدالعزيز و بضكة سخريه":وذاك آللي انجلد جاي اليوم؟
داليا"بضحك لما تذكرت ذاك الموقف ": ههههه ...حرام عليكك آيه جآي
زياد: لآ معليش على كذا لآزم نروح نسلم على آصحابك
داليا"تأفف": اوككي بس بعدين تسلم و على طول نطلع!
زياد: آيه يصير خير الحين خلينا نسلم
*وراحو زياد و داليا لقروب آصحاب داليا*


سوسن و هديل$$
كانوا يسولفون ومررره انبسطو مع بعض على ان الفارق المادي اللي بين آهل هديل و سوسن كثثييييير آلآ انهم اندمجوا مع بعض و حست هديل ان فيه احد نفس تفكيرها و كذا و طقوا ميانه مع بعض

سوسن: آققول هدييللله ودي آروح دورات المياه بظبط شكلي تجين معي؟
هديل: وععع هددييلله!
سوسن"تمثل الحيا":آيييه آدلعكك$
هديل"فجرت جبهة سوسن": لآ عاد تدلعين الله يخليك مره ثانيه:")
سوسن"لفت على هديل لانها فشلتها و انفجرت بوجهها": الشرهه علي يوم آدلعك هذا وجه وحده تدلع حسافه شكلك اللي يشوفك يقول ككييوت و راعيه تدليع بس ياما تحت السواهي دواهي :")
هديل"ضحكت على سوسن انها عصبت بسرعه":هههههههههههههههه آسفين خلآص يلا نروح الحمامات....هههههههههه
سوسن"تمثل الزعل": آنقلعي خلآص لا تروحين معي عافك الخاطر
هدديل:ااففا..آصلا لييش تروحين الحمامات تظبطين شكلك القممر قممر
سوسن"آستحت":...آحم قلت نتواضع و كذذا:$ *وسحبت هديل و قاموا*
هديل"ضحكت على سوسن و آكتشفت صفه فيها انها تزعل و ترضى بسرعه":ههههه.. يلآ
سوسن"تناظر عبدالزيز و اصحابها الباقين":...يلآ عن اذنكم
عبدالعزيز و رنا و البقيه: آذنك معك

*وراحوا بطريقهم للحمامات*

داليا و زياد$$
يمشون و كانت داليا ماسكه كتف زياد فجآه قطعت عليهم و حده بطريقهم
.....:ااء لوسمحتي
داليا"بغرور":نعم؟
....:آنتي داليا الـ*** صآحبت هذي الحفله؟
داليا"بملل من سؤالها الغبي": آيه..خير؟
....:ممكن آكلمك لدقايق بس؟
داليا"ماكان ودها توافق و تترك زياد لو لدقايق بس اثار فكرها الفضول آيش تبغى فيها هذي البنت و الاغرب انها ما تعرفها وهي نص المدعوين عارفتهم من طبقت ابوها الفخمه و كذا": اوكي *لفت على زياد* ...يلآ حبيبي دقايق اوكي؟ لآ تتغير مكانك
زياد"يهز راسه بنعم":....

*و آبتعدوا شوي داليا و البنت اللي معاها*

زياد وهو يتركا على احد طآولات الممرات و يتآمل اللي رايح و الجاي تذكر شي فجآه و لف بسرعه يدور احمد لانه نساه....زياد بقلبه" ياربييييه اننا شلون نسيت احمد اكيد الحيم متورط و قاعد لحاله لآ هو اللي رآح ولآ قعد و رااح يدور عليه"



آحمد$$
لما شآف داليا تضم زياد و تبدى بحركاتها النص كم راح يتمشى فالقصر.... بس فيه احد كان يرآقبه ....


مولي$$
متردده آروح لـ آحمد ولآ لآ اببي اروح له ممكن لحد الحين يتذكرني و اخاف اروح يصير ناسيني و آتفشل عنده
زعمت انها تروح له و...


احمد و هو يمشي و يطالع اركان و ارجاء القصر حس بيد تطبطب ظهره بخف و صوت مرتبك شوي ....:آآءء آحمد
احمد"لف على الصوت": نعم
مولي"خففففت كثثييير لآنه اكيد ما عرفني برده البارد ذا و ما عرفت آيش اقول": آءء.. كيفك؟
احمد" بنظرات تفحص و كانه الحرمه اللي قدامه ولا الصوت مو غريب عليه": الحمدالله بخير....آسف بس آعرفك؟
مولي"صاار وجهها احممر تفشلتت مرره لان هنا عرفني حسيت اني فرضت نفسي عليه لو كنت بيوم من الايام عزيزه عليه كان ما نساني كذا": هاه...اءء... لآ خلاص شكرا شكلي غلطانه*ولفت بتروح*

احمد"مستححيل اتركها تروح هذي تعرفني واننا اكيد اعرفها يارببي تذككر يا احمد هذذي ميين تذذككر: لآ تععالي قلتي آسمي آنتي مو غلطانه..!
مولي"اففف الله ياخذنني دايم احط نفسي بمواقف باايخه زي كذذا و قامت ترقع السالفه":ههه لآ آكيد غلطانه...ياكثر الناس اللي اساميهم احمد بالحفله....

احمد"ما آدري ليش آصريت اعرفها حسيتا ني اعرفها من نظراتها و اشباهها حسيتها مو غريبه علي ابببدا":......








البــآرت الثاني انتهاء


ولآ تحرموني من توقعاتكم :*



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 03-01-14, 08:06 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الــــــبـــــــ3ــــــــ� �رت الــثـــآلث))

احمد$$
"ما آدري ليش آصريت اعرفها حسيتا ني اعرفها من نظراتها و اشباهها حسيتها مو غريبه علي ابببدا":...........

مولي" تفشلت بدا وجهها يحمر اكثر فآكثر مو حيويه بل لانها حست ان موقفها غلط, ناظرته بنظرات احباط انه ما عرفها": يلآ اسفه على الازعاج عن اذنك..

احمد"مستححيل تروح وانا ما عرفت مين هي تذكر يا احمد تذكر , مسك كتفها و غمض عيونه بقوه يحاول يسترجع بذاكرته لآنه باصم بالعشره انه يعرفها و نبرة صوتها و كل شي موغريب و هذا اللي خلاه يصر الاصرار القوي كذا!!" احمد بنفسه(تذكر يا احمد تذكر) ومازال ساكت:.............

مولي"اننحححررججتت مررررره لما مسك كتفها و نزل راسه كآنه يتوجع ماعرفت ايش تسوي سكتت بصدمه و احراج من مسكته":..........

اححمد"ما يحب يخفى عليه شي أي شي لآزم يعرفه مستحيل يتركه كذا فتحح ععينه بقوه و فرحه انه عرف الشخص اللي قدامه": موولي؟

مولي"ارتبكت لما رفع راسه فجاه له بس تحول الارتباك فرحه لما نطق باسمها ردت لآ شعوري": اييييوه
احمد "سكت لثواني بعدها آردف بضحكه":ههههههههههههههههههه ههههه مو توك تقولين غلطانه؟هههههههههههههههههه

مولي"من جديد آحط نفسي بموقف باااايخخخخ يارببيهه وش بيقول عن يالحين رجعت مولي كذابه زي لما كانت صغيره " وماعرفت ايش تقول ترد عليه سكتت باحراج:....ااء..ههه..ء...

احمد حس نفسه وقح انه احرجها و مازال للحين يضحك و يحاول يمسك ضحكته قد مايقدر و بس يمسكها دقايق و يشوف و جهها و يروح بنوبة الضحك من جديد:ههههه.....ههههههههههههه ه مو قاادر اوققف يارببيي.... احمم كح كح" ويحاول يوزن نفسه من جديد مسح على وجهه اللي حمر من الضحك": آسف بس والله ضحكت على حيلتك المكـآره

مولي: انت اجبرتني على كذا وش اقول لك اجل
احمد "بابتسامه يتذكر الموقف": لآكان ممكن تقولين تذكريني فيك على الاقل ..
مولي: بسـ.....(قطع عليها صوت جهازها رفعته بسرعه و تغيير وجهها للارتباك من جديد "كان الاتصال من رئيس الخدم")
مولي"تتكلم بسرعه": يلا احمد باي اشوفك مره ثانيه لآزم اطلع الحين
احمد كان منتبه لوجهها لما تغير و آستغرب: طيب
ورااحت مولي مسرعه للبوابه اللي تطلع برى القصر

احمد "كمل التجول في ارجاء القصر وهو يقارن بين الماضي و الحاضر و في نفسه": و كبرنا يا مولي و تخرجا من الاكاديميه للحراسة الشخصيه و صرتي تحرسين! اييييييييه يا زمن و الله كانت ايام و مواقف, ممم لحظه كم لنا ما شفنا بعض! تقريبا كم سنه اووووه عد و آغلط.
وقام يتآمل القصر من جديد و ممراتهاو.........آلخ

هديل$$

كآنت مرتسمه على وجهها نص آبتسامه و هي تمشي مع سوسن يالله قد آيش حبت هالانسانه و دخلت قلبها بذا السرعه!! كانو بطريقم لدورات المياة الكبيييييييييييييرره و الواسسعه توصل تقريبا لخمسين مغسله و حمام و كل مغسله فيها صابونآت انواع و اشكآلل و مناديلات و علوك لترطيب الفم و طبعا كلها متناسقه و جآيه بشكل جدداا رائئعع و يفتح النفس!
دخلو لدورات المياة سوسن رات تظبط فستانها و هديل وقفت عند ممر عنده مرآيه جدا شاهقه توصل لنصف الجدار من طولها و عرضها كمان
شيكت على نفسها و الميك آب و شعرها و دقايق آلا جتها سوسن
هديل"بملل": يلا سوسن نرجع
سوسن: يووووه مآبي
هديل"بصدمه فتحت عيوننها": منجدكك؟ وين ودك نقعد بالحمامات!
سوسن" طقت كتف هديل بخفه": لآ يا الخبله وش دعوا؟ نروح آي مكان عادي بس ما نرجع لهم
هديل"تنهدت":آي والله صادقه هناك مافيه الا خزني وآخزك ^^تقصد عبدالعزيز ^^
سوسن: آييه شفتتي حتى انتي مو مرتاحه ليش نرجع
هديل: طيب وين نروح
سوسن: نروح نتمشى بالقصر
هديل"تمثل التعب":لآااء مافيني حيل امشي تعبب تععب
سوسن: شف شف العجوز توك بعز شبابك وش تعبه!!
هديل" تمثل الحزن": يووه الله لآي وريك سوميني آيش سوت فيني اليوم بالجيم
سوسن: مين ذي بعد سوميني :")؟
هديل: ذي الله يسلمك آبثر ما خلق ربي في النادييّ
سوسن: اسمها سوميني :")؟
هديل : ايه بسم الله على عقلك كم مره قلت لك
سوسن: اسمحيلي اسمها حنفشارري ههههههههههههههههههههههههه هه
هديل: وش ترتجين اسم من وحده فرنسيه؟ هلكتني اليوم بالتدريبات, اززبده يللا مشينا على برا
سحبت هديل يد سوسن وراحو برى الحمامات و قاموا يتمشون بارجاء الحفله

العصابه$$بعد ما سحب عليهم طلال قرروا يرجعون لبيوتهم و يآجلون الخطه لبكره بنفس مكانهم لآنهم ما يقدرون يسوون شي بدون طلآل
!
!
!
!
******ملآحظه: زياد هو نفسه طلآل ********
!
!
!
!
!
زياد$$كان يدور على احمد و يطل يمين و يسار و هو يمشي شااف واحد من بعييد شوي كآنه احمد راح له مسرع قبل لآ يضيّعه

هديل و سوسن$$

كانوا يتمشون مع بعض شوي يسولفون شوي يعلقون على شي و شوي يسكتون و يتآملون الحضور للحظات

هديل$$وهي تمشي فجآه آستغربت سوسن اللي تحب السواليف و القرق آنها طلوت بزياده ما تكلمت ولآ علقت على احد لفت راسها بالجهه اللي كانت فيها سوسن ما لقتها خااافت بققوووه خاصه انها الحين صآرت و حيده حتى مولي مو معاها.....ثانيه بثانيه...يزيد خوقها اكثر و اكثرر اسرعت بخطواتها
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
و فجآءه
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
صقعت بصدر عريض غمضت عيونها بقووه و هي طايحه بالارض خافت تفتح عيونها و تنصدم بالواقع انو تلقا احد يحاول يخطفها او شي
طردت ذا الفكره بسرعه فتحت عيونها



طاحت عينها على شخص اول مرا تحس باحساس غريب طالعت عيونه تحس مو قادره تشيل عينها عنه مستححيل هذذا بشر عااددد مسستححيلل تأملته للحظات فقط و هو يشوف بدلته اذا جاها شي او ولا و تحس اللحظات هذي سااعاات مو لحظه كان طويل جسمه باين عليه رياضي ملآمحه حاااده جداا خشمه عيونه حتتى شعره كاان يموتت >>>>جيبولي طلاااااال ياناااااس:$

زياد$$

وهو مسرع ومو مركز على طريقه كان يتابع الشخص البعييد شوي
فجأءة صدم بشي صغير بالنسبه له و صقع بنص بطنه على طول طالع بدلته لان هجا فباله انه واحد من الخدم شايل صينيه فيها اكيد مشروبات آو تشوكلت طالعها مافيه شي و قام ينفضها رفع راسه على اللي صدم فيه و كان ناوي يشريحه لانها باصم مليون بالميه انه آحد الخدم او الخادمات
رفع عيونه الحاده و تمنى انه ما رفعها معقووله هذي انسان لآ مستححيل هذي ملاكك تأملها من تحت و يرقى شوي شوي على فوق من جسمها اللي شفايفها المليانه و المغريه باللون العنابي عيونها تسححر و الاعظم كله وجهها البريئ الملآئيكي
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
لحظه صمت من كل الطرفين أو بالاحرى لحظه تآمل~
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
واخيرا بعد دقايق معدوده كل واحد تدارك نفسه

زياد" مد يده عشان يرفعها عن الارض و عيونه بعيونها مو قادر يشيلها":اء...آسف ما شفتك


هديل"حممممرر و جهها تمنت الارض تبلعها حست جسمها حاار تفشلت ان رجولها اول ما طحت تحسها يبست لما تآملته نزلت راسها بالارض منحرجه من نظراته لها و باليالله مدت له يدها يرفعها":ااء..لآ انا اللي آسفه ما شفتك
ومااشاااف الا غبرتها ظل يطالع فيها لما غابت عن عينه بدون استيعاب رجع يفكر بالموقف اللي تو صدق ولا كذب ولا يتهيأ له ولا وش السالفه كمل طريقه بصمت......... و تذكر ذاك اللي كنه احمد رفع راسه بسرعه و ماشافه ضررب بالارض بعصبيه انه ما قدر يلحق عليه و راح بالاتجاه اللي كان يمشي فيه


هديل$$

كملت طريقها بصمت تسترجع ايش صار قبل دقايق تذكرت جماله اللي ما يوصف و نظراته الحاده لها احمرت و جنتيها ماتعرف ليشح ست باحساس غريب اتجاه ذاك الشاب ماتعرف ايش هو و ليش تحس كذا!

قطع عليها افكارها الضربه االلي جت بكتفها شهقت بقوة و لفت على اتجاة الضربه

هديل:اااههههههئئئ
لفت و شافت الخبله سوسن معها بيدها تشوكلت تاكل منه و وراها خادم شايل لها صينيه فيها انواع من الاكل اللي مختارته سوسن من البوفيه لكن مو حق عشاء يعني كذا طاولآت فيها اكلآت كثير و خدم معاهم صحون يجي وراك و يحط لك الاكل اللي تختارينه و يوصله لك في المكان اللي بتجلسي فيه

سوسن كانت بفمها اكل و قفت لما شافت و جه هديل كان وجه سوسن كذا
هديل"زفرت": سوسن يا الدفشه خرعتيني
سوسن"تكمل الاكل اللي بفمها و مسكت يد هدي لو مشت": لآ ياروحي ما خرعتك انتي اللي سرحانه من وجهك كذا ما عجبني تعالي تعالي جتني فكــ...... وقفت كلآم لما هديل وقفت

هديل: انتي وين رايحه فجأءه اختفيتي ما قلتي لي ولآ شي افرضي صار لي شي
سوسن: يوووه هدول تحبين الدراما اقولك امشي بس وقفت عند تشوكلت اشتهيتها كان شكلها حلو و شفت ذا الخدم و طرت ببالي بس و قولي لي ايش حصل لك
هديل: ماحصل لي شي
سوسن: لآهههه بقره انها؟ اللعبي على غيري وجهك مقتلب طماطم اول ما جيتك و سرحانه كل ذا ما حصل شي؟ " وتلف عليها و تركز بعيونها" عينك بعين آشوف!
هديل: طيب طيب بقولك بس خلينا نجلس والله تعبت
سوسن:ايييه كنت بقولك بس انتي قاطعتني شسمه بنروح للحديقه اللي برى و شوفي جبت لنا بلع سبحان الله كني حاسه ان فيه سالفه تحمس

هديل: ياحوول سالفه!! امشي امشي بس مامنك فايده

وراحو للحديقه اللي برى و وراهم الخادم اللي اشيل الاطباق
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
يــــــــــتــــــــــبــ ــــــع قريبــــــــاً.......





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 22-01-14, 05:34 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

تكمله البارت الـثـآلث ~

سوسن و هديل$$رآحو عند حديقة القصر الخآرجيه كآنت بمؤخرة القصر ومزينه بالطاولآت و الكرآسي و الاضواء الخآفته و يتوسطهآ فرقه موسيقيه تعزف نوتات هادئه...

سوسن"تجلس بالطاوله": Yes, put it here please...(تقصد الخادم الاكل اللي معاه)
الخآدم: Okay.....(حط الاكل بالطاوله و راح)
هديل"جلست بصمت":.........
سوسن" اخذت قطعه من الشوكلآته المحشوه بالبندق و تلف على هديل": آيوا مس هديل آيش حصل لك؟
هديل" تتركا بالطاوله و تحط ايدها على خدها بملل": ماحصل لي شي بس صقعت بواحد..(واقتلب مللها بتمثيل كأنها وحده عاشقه ضمت يدينها لصدرها و تطالع السماء بهيام) آآآآهه يا سسوسن يخقق يخقق مآقدرت آشيل عيوني عننه تفششلللللتت
سوسن"كانت تاكل وقفت اللقمه بفمها تمثل الصدمه و آردفت": وي وي وي كل هذاا و ما حصل لك شي اييييييه يا المنب قايله ماصدقتي اروح عن وجهك قمتي تصقعين بالمزز
هديل" تضرب سوسن مع راسها": هيييه اللي يسمعك يقول متعنيه اصقع فيه وعع ترى صدفه ياحظي, (وبـ حالميه) بس صدق كان مرا جميل
سوسن" تحك مكان ضربتها": آييي (و بتشويق) اصبرري اصبري انتي توك ماشفتي زيااد و الله لو تشوفينه يطق باللي شفتيه باصبع آقولك يطيح الطيرر من السماء
هديل: حمستيني اشوفه مع اني احسه كووع
سوسن: ليت داليا تسمعك و الله ههههههههههههههههههههههههه ه
هديل" آبتسمت على ضحكه سوسن":......
داليا$$آنتهت من محادثة البنت اللي كانت تبيها و ندمت مليون مره على انها عطتها وجه و تركت زياد لأنها كانت تبيها تتوسط لها عند ابوها و شياء من ناحية الشغل و كذا...راحت لنفس المكان اللي كان زياد و اقف عنده و ماشافته ععصصبت مرره
داليا: ااففففففففف انا و زياد اليوم محسودين ما تنهيت معاه اببدا...( وراحت تسآل الخدم اذا كانوا شافوه)
!


!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!

زياد$$
مازآل يبحث عن احمد بين المررات و لكثره الحراس الشخصيين حقين الحضور لآن اغلبهم او كلهم من طبقة داليا و هديل ,زياد ما صار يبفرق بينهم..... صار يمشي بهدوء لانه توقع ان احمد طلع برى القصر و قرر انه يرجع مكان ما قالت له داليا ينتظر بما ان احمد خلآص مو موجود

زياد يكلم نفسه: ياليل ذا الاحمد رجع و ما قال لي يستبهل ذا ولا ايش
احمد من ورى زياد و مقرب و جهه عند كتفه : انت اللي سحبت عليه
زياد " لف عليه": من وين طلعت :"|
احمد"بضحكه": آسف خرعتك؟ , بس شفتك ماشي لحالك بدون داليا و جيتك
زياد: لي ساعه آدور عليك وين كنت
احمد: اشوف الممرات
زياد:اهاااا وكيف لقيت الكاميـ.....(قطع عليه آحد ضمه من ورى)
داليا"حاضنه ظهر زياد من ورى": بييييبببيييي.. وينكك قاعده ادور عليييك وين كننت
زياد" سوا بوجهه حركه لأحمد اللي وش تبي ذي و لف عليها بابتسامه مصطنعه": كنت هينا حبيبتي ....ولآ احمد؟
احمد" كااان بيممموتت ضحك و بـاليالله ماسك ضحكته على الحركه اللي سواها زياد بوجهه":آلآ....
زيـآد " آبتسم على وجه احمد و بانت غمازته اليمنى اللي زادت حلاته حلاوه":....
داليا" واخيرا اطلقت سراح ظهر زياد و مسكت يده بتملك": طيب يلآ نطلع الحديقه
زياد: يله ( ولف على احمد و غمز له و اشر على ساعته يعني انقذني منها بعد شوي)

و احمد" آشار براسه اللي اوكي و راح"......

العصابه$$













كانو يمشون بالمدينه كانت الساعه 9:00 تقريبا بدت المحلات و البيوت و الطرق تسكر انوارها
فهد: يا عيال
البقيه: نعم
فهد" بتفكير": تهقون عمار و نوره حيّين ولآ ميتين؟
محمد بحزن: تفكر بعيالك ولآ تفكر فيني <<لحد يدقق عليه مريض=))
تركي يلف على فهد: منجدك آنت؟ تفكر فيهم ههههههههههههههه يعني تاركهم لك شهور ولآ جبت طاريهم و الحين تقول حييّن ولآ ميتين! يا حبيبي هذولا ماتو و شبعو موت و بعدين وش جاب ذا الطاري لك؟
فهد: لآ ولآشي بس آسأل
محمد يمسك بطنه و"بطنه يطلع اصوات": انناا جووعاااااااااااااننن
فهد: وانا بعد بس بنصبر الى بكره وش نسوي
تركي: خلكم على لحم بطونكم او ...."بنظره خبيثه" كانكم تبون تاكلون اكل الهنا؟
فهد: وش هناه ما عندنا شي ننام فيه آلآ بيت صآلح
تركي : هه لآ يا بابا يمديك
فهد" باستغراب": كييييف؟
تركي: بسيطه نسرق آقرب خباز و يمدحون خبازكريم!
فهد: عججييييييييييب آمرك ههههههههههههههههههه
محمد" ينآظرهم ببلاهه مايدري وش السالفه":........يعني بتخلوني اكل ولا وش؟
تركي " يضرب كتف محمد": اييييه ياحبيبي و اججمل آكل كم عندنا محمد
فهد و تركي :ههههههههههههههههههه
محمد"ينآظره بفهاوه": هآآه؟
تركي: تعالوا قولكم الخطه بس آهم شي السلآح موجود ي فهد
فهد : ايييه و جايب احتياطاتنا سكاكين!
تركي : تسسلم ي شيخخ ابشر بالعشا اللي يلوذ بالدماغ... تعالو

و آجتمعو و بدا تركي يقول خطته << الله يعينك يا خباز كريم :"(



زيآد و داليا$$
كانوا يمشون و داليا ما زالت مسكه يد زياد و فرحاااااانه و هي تشوف نظرات البنات لها و الفرحه اببدا مو سايعتها
!
!
!
!
!
!
لكن من حظ عبدالعزيز السىء انه كان ماشي مع رنا و تقابلو هو و زياد عند البوابة اللي تطلعك على الحديقه الخارجيه
زياد" بابتسامه ساخره": اوووه ابو العز هنا!! ...
عبدالعزيز" يحاااول قد ما يقدر يكتم غيظه منه لانه يشوف كيف داليا مبسوطه معاه و ماسكته كذا و زياده تذكر الحدث اللي صار بينهم":........
زياد"يكمل و يستمتع بنرفزته": بالمناسبه كيف جرحك؟ إلتئام؟
داليا" خافت لما شافت نظرات عبدالعزيز لزياد و كيف زياد يردها له بسخريه و خافت تصير معركه طآحنه بينهم زي آخر مره": اءء...يلآ نروحــ......(قاطعتها رنا) و قاطعت حرب النظرات اللي تصير مع زياد و عبدالعزيز
رنا: آهليييين زيييياد كييفك......... (رنا مو مصدقه ان زياد قدامها و فيه فرصه تكلمه كانت خااااقققه معاه مررا مدت يدها و عيونها تناظره بوقاحه)
زياد" بابتسامه تسليك و مد يده": هلآ الحمدالله تمام و آنتي؟
رنا تتفحصه بعيونها: الحمدالله دآمك تمام انا تتمام
داليا" آنقهرت من رنا و وحقدت عليها": خلآص باي نشوفكم قريب (تبي الفكه)
عبدالعزيز"كان منقهر من زياد انه مع داليا": وين رآيحه داليا؟
داليا: بنروح الحديقه الخارجيه
رنا"بسرعه":ايييه مثلنآ
داليا" افففف لآزم تخرب ذي البقره لازم" كان ودها تردها بس ما عرفت ايش تقول":.....
زياد" يصرف رنا و ينرفز عزيز و ضربها عصفزرين بحجر": لآ نخليكم ترتاحون لحالكم باين ابو العز مو على بعضه
رنا:اءء..لآ لآ عادي
داليا"ياربيييييه هذي ما تفهم؟": خلآص رنا روحو و احنا بنجيكم بعدين
رنا" تحطمت احلامها و تفشلت":اها اوكي....
داليا"حست بطعم الانتصار و لفت على زياد": يلآ حبيبي
و راحو
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!

يتبـــع البارت الرآبعّ~





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 22-01-14, 05:35 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع

العصابه$$
تركي " صفق بيده و بصوت عالي": عُلم يا شباب!!
محمد " يهز رآسه بنعم":..
فهد: مشيننا آبو تريك
تركي "لف على فهد و آردف": آهم الشي البنادق معبيه!
فهد: ماعليك يا رجاال كل شي جاهز
تركي " يلبس قناعه الصوف اللي ما يطلع الا فمه للتنفس و عيونه و يتقدمهم": مممشششيننننااااااا
وآتجهو لمحل الخباز كريم...........












داليا و زياد$$
كانت سعادتها ما تنوصف مبسوطه لآخر حد حبيبها و معشوقها زياد معاها كانت تنسى الدنيا و ما فيها بوجوده.....وصلو البوابه الضخمه تنفتح من آربع حراس لكبرها و عرضها و طولها الشاااهق والـلي آخيرا تطلع على الحديقه ,كان منظر الحديقه ناس يرقصون على مزيكا هاديه و راايقه و خدم رايحين جايين
داليا"ماسكه يد زياد لفت عليه بدلع تصطنعه": بييييبيي زيووودي
زياد" يناظر اللي يرقصون":نعم
داليا" شدت على يده اكثر عشان يناظرها و اردفت": وين تبي نقعد؟
زياد" تذكر شي فجأه و قام يدور بعيونه الحاده على شخص جا بباله وخاب ظنه لما ما لقاه لف على داليا: بأي مكان تبين
داليا: اااممممم " وآشرت بيدها على طآوله كآنت قريبة عند الفرقه الموسيقيه" هناك


(ورآحو و جلسو بالمكان آللي آشرت عليه...........)












العصابه$$
كانو يركضون يخافون يسكر محل البخاز لآن الساعه الحين في منتصف الليل وصلوا لمكان الخباز كريم...
محمد" يحط يدينه على ركبته كأنه يركع و يلهث بتعب": الحمدالله لحقنا عليه ما سكر
فهد وهو يلهث لف على تركي : نبدا؟
تركي نفس الشي يلهث و اخذ نفس عميق: بديناااااا



حاصروا المكان بثواني و اللي ساعدهم اكثر صغر المحل و عزلته عن المدينه و مافيه احد اصلا بذا الوقت!.....تركي و فهد دخلو المحل و محمد ظل عند باب محل الخباز لحراستة من الامام وكان مسلح بـ بندقيه و تركا على باب المحل....

تركي و فهد دخلوا و لقو البخاز كريم لاف على المجلى ينظف ما تبقى من وسخ الطحين و يمسح يدينه بالفوطه وكان على وشك يسكر المحل لآكن حظه هذي المره ما كان حليفه للأسف...
فهد يصوب البندقيه على الخباز كريم و بصرخه قويه: آرففععع يددككك
الخباز كريم.....صدمه..........رعب............. .
داليا و سوسن$$
كانوا يتفرجون على اللي يرقصون باستمتاع وما تخلى طبعا تعليقات سوسن على اللي يرقصون و ضحك هديل عليها
سوسن بتشويق: هيييييه هدددييلللههه
هديل لفت عليها:بعدين معك كم مره اقول لآ تقولين هديله
سوسن : هديله هديله هديله هديله هديله هديله
هديل : بس بس صدعتي براسي وش تبين
سوسن: قوممي نرقص
هديل بصدمه : نعمم؟
سوسن: هففف ععاااد امانه يلآ قومي نرقص
هديل: مع مين ياعمتي؟
سوسن: خمي لك آي واحد شوفي وش كثر الرجال بالحفله
هديل:لآ انتي مو منجدك صاحيه؟
سوسن : يوووه يلللا بسس قومي
هديل بضحك: روحي روحي آرقصي لحالك بتفرج عليك صراحه من زمان ما ضحكت من بطني
سوسن انقهرت و قلدت نبرت هديل الاستهزائيه: من زمان ما ضحكت من بطني "رجعت لنكنتها الطبيعيه" اللي يسمع يقول مو تو ذي اللي بغت تطرش امعائها من الضحك
هديل:هههههههههههههههههههه� �هههه
سوسن: امانه امانه هدوول ققومي نرقص
هديل تحط يدها على خدها : انا مابي روحي ارقصي لحالك
سوسن بتوعد منقهره : طيب طيب يا الخايسه تشوفين "انقلب قهرها ححماااس و وقفت عن الطاوله" يلآ راح تشووفين اححلى رااقصه على وجه الدوونيا الحين
هديل بضحكه تودعها : قوود لآك
سوسن تلف على هديل و تعطيها قبله بااللهواء: تششاااااووو

داليا و زياد$$


داليا تطآلع زياد بهيام و حاطه يدها على خدها و آردفت : حبيبي
زياد ماكان مخه معاها كان يطالع الطاوله بسرحان كان فيه شخص بباله مو راضي يطلع
داليا تأشر بيدها على وجه زياد لتطلعه من سرحانه...انتبه لها زياد و ناظرها
داليا حز بخاطرها: اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه
زياد يسلك لها بابتسامه : مين فيه غيرك؟
انبسطت داليا و كاننت المسكينه بكلمه يوديها و بكلمتين يجيبها......
داليا تتنحنح استحت و حمر و جهها: اممم ما تبغى شي؟
زياد ببتسامة تسليك برضو : لآ
داليا تبغى توضح الفكره اللي براسها له لكن مو عارفه كيف توصلها له تبغاها تجي منه مو منها بس لآزم توضح له
داليا: اممم طييب زيوودددييي
زياد: عيونه
داليا: مليت من الجلسه
زياد: مسرع تونا جالسين؟
داليا"ااففففف شلون آبيّن له اني ودي ارقص معاه وش اقولل يااااربببيييههه":ااء لآ يعني ماودك نسوي شي كذا
زياد (كان اسلوبه جامد معها شوي مو زي اول ): زي ايش؟
داليا " يعني لآزم ذا الاحراجات ذييي": معرف مم نرقص مثلآ؟
زياد " ياللليييييلل ابو لمبه انا يالله اشوف وجهك عشان ارقص بعد!": روحي ارقصي وانا بلحقك بعد شوي
داليا " ابببييي ارققص معععااااك ياغبي ليش ما تفهم ": طيب تعال معي ارقص لحالي؟
زياد: روحي آتوقع رنا و عبدالعزيز موجودين روحي لهم
داليا حزز بخاطرها كثيييييير و عرفت انه ما يحبه كثر ما تحبه لآنه ما يغار عليهاا عادي يعني لو رقصت مع عبدالعزيز !! وخرت الافكار هذي من راسها بسرعه لكن ما قدرت تخفي كلامها و تعابير و جهها حست انها بتنخنق قامت بسرعه و راحت
زياد تأفف : يالللله قد ايشش اننا غبي خربتها على اخخرر شي!!!,,, لف وجه على مكان داليا و انصدمم من الشخص اللي كان قدامه بالطاوله الي قدامه.....سكت......


هديل$$
لفت لما راحت سوسن و صادفت روحت البنت اللي قدامها ما عرفتها لانها كانت معطيتها ظهرها...
هديل بنفسها" اوومممقققق هذذاااا الوللد نفسسسه للي صقعت فيييه لما كنت ادور سوسن"




العصابه$$

فهد بصرآخ اعلى من اول: ممممممااااتتتسسسممععععع؟ اارررفففععع ييددككك
الخباز كريم مصدووم ظل ساكت و رفع ايده بصمت
تركي يدوّر على مكان الفلوس و الخبز الباقي من محله
فهد مصوب البندقيه على راسه
تركي متجه له: طلع فلوسك و الخبز الباقي اخللص علي
الخباز كريم لبرهه استوعب ايش قاعد يصير صار كل تفكيره يدور حول عائلته ايش يأكلهم و مين اللي بيصرف عليهم غيره و غير محله اللي عايش على الله ثم عليه
البخاز كريم بخضوع وهو رافع يدينه: حححراامم علييككم ححراااااااااام اللي تسوونه هذا لقمة عيشي انا وعيالي.......قاطعه تركي
تركي بصراخ: اااااااااااخخلللصصصص عليناا خلل الددررااممما ذذيي بعدديننن

الخباز كريم درى ان الكلام ذا الوقت ما منه فايده حاول باقصى قدراته انه يحافظ على مأكله و عيشه دور على آقرب شي عنده , لقى عصى الموقد اللي يدخل فيها الخبز بالموقد اخذها و
اتجه نحو تركي لانه اقرب و على امل يضرب راسه فيها
تركي تفاجئ من الشجاعه اللي جت الخباز وقف يشوف الخباز المتجه له لبرهه استوعب لما و صل له الخباز وجهه العصى بقوه لراس تركي
فهد يشوف الموقف اللي قدامه بصدمه ومتردد يطلقه او لا

وللأسف ان جسم الخباز المتين جدا و بطئ حركته ساعدت تركي ليتحرك من خلفه بسرعه و يطلع السكين الصغير الحاده على وريده عند رقبته

آسسسففه الخط صغغيير ما رضى يتكبر





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-03-14, 02:10 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخـــ5ـااامس))

العصابه&&

كان تركي مثبت السكينه الصغيره و الحاده على على رقبت الخباز كريم تحديداّ عند وريده!! كان يتنفس بسرعه أثر الصدمه ما توقع و لآ صفر بالميه ردت الخباز كذا , عصب و ظغط على رقبت الخباز اكثر و صرخ في وجهه اللي كان ملآصق له و العروق تبرز آكثر فأكثر من عصبيته : ييا حيواااانننن لآ تحاول تقاوم حرارة النآر لآ تحرقك
الخباز عرف إن ماله أي امل بعد هذي و عنده خيارين يا يجازف يحاول المقاومه منهم بس حيلقى العذاب الجسدي اللي بيجيه توصل لممكن رميه ليموت ؟ او ياخذون ماله اللي بجهده و تعبه و شقائه طول اليوم بدم بآرد و يرجع لأطفاله و زوجته الذين يتحملون يوم كامل بمعد فارغه بإنتظار حلول الليل و عودت والدهم لأكل بقايا الخبز و بعض المال لتبليه ريقهم بالماء! و بالاخير يعود فارغ اليدين لآ بقايا خبز ولآ فلوس , تسللت الدموع لعيونه بعجز وكان مدرك على عدم حيلته لفعل آي شي لينقد مأكل عيشه ..
فجأه!!
انفتح باب المخبز!! ولآ لطفل صغير ينظر اللي ما حل بالمكاان برعب و الى ان وصل بعيونه الى الخباز بصصدمه لم تقل عن فهد! وكان وراه محمد اللي يشير لتركي بهز كتوفه" فوق و تحت بـ معنى مدري"
عمار بصرخه وبعيون مغرقه: بببااااببباااااااا ككريم
تركي مايعرف الولد ولم يأبه له: ممححمددد ليش يا#### دخخلت!!! "لف على الطفل بصراخ" لآ تتقدم ولآ بذبح ابوووووك زي الخرووف
الخباز كريم بخووف و بصوت مخنوق: يا حبيب بابا لآ تتقدم لآ تتقدم
عمار بصوت يبكي الحجر و بصوت متقطع و دموع حاااره كان خايف على ابوه اللي رباه بعد ما سيبه ابوه في الشوارع هو و اخته : لآاااءءءء خلووو بااباااا يروحححح بااااابباااااااا
تركي بصرااااخ و عصبيه: تراني قد كلمتي! ما تسمع وش قلت ببذذبحح ابوووككك !! "لف على فهد" ففهههد تصرررف خلنا نخلص اللي جينااا عشانه و نممشي

فهد كان مصدوم من آول دخول الطفل و هو ساكت ما تحرك ولا نظق بأي كلمه كان يناظر الطفل بصدمه و عدم تصديق!
تركي صراخ اعلى: فففههههههددد
فهد ولآ كأنه يسمع صوت تركي اللي شوي و تحسه يكسر الجدران بحدته و عليته تقدم للطفل بخطوات ثقيله و بكلآم كان ثقيل على لسانه: عـ....عمآر؟ ولدي

عمار كان خايف ما مميز الصوت ولآ حتى الوجه لانه كان مغطى و على الخوف اللي كان ماليه من الموقف اللي قاعد يصير لف عليه بخوف و رعشه كان خايف يسوي فيه شي رجع كم خطوه على وراء
انصدم عمار من كلمه "ولدي" سكر اذانه بقوه و غمض عيونه يحاول ينسى الماضي اللي صار له ولأخته من قسوه ابووه و رميهم لهم بالشارع اردف بخووف : لآءءء لاءءء
فهد عرف يميز و لده بصوته و شكله اللي مهمها كان قاسي و طاغوت بس ما ينسى وجه ولدده لف على تركي بصوت خافت : انا منسحب!
محمد انصدم من ردت فعل فهد وسكت على اللي بيصير له من عصبيت تركي
ترككي : اييشششش فففهههددد انت بعقلككك يأثر فيك بززر ززيهه ترككي اصححى ما عندنا اككل ما عندنا فلووس بنههلك فهههدد اصحححححى

فهد طلع من المخبز بصمت...
محمد لف على تركي: انا منسحب
وركض متجه لفهد
تركي بصرااااخ : ممححمدد حتتى اننت خلوونا نخلص اللي بدينا فيه و نتهنى محمد لآيأثر فيك فهد خله هو اللي بيندممم
لآ حياة لمن تنادي دف الخباز بقهر حتى طاح و مشى
عمار ركض لابوه: بااابااااا
الخباز كريم و عيونه على تركي : الله ما يخلي حق الضعيف!
آستوقف هذي الكلمات تركي للحظات وكمل خطواته الغاضبه لمحمد و فهد اللي غدروه تقريبا بآخر خطوه!
الخباز كريم"لف على عمار اللي طب على حضنه يبكي بخووف و رجفه على الموقف اللي صار كأنه حلم"
عمار يتكلم من بين شهقاته: بـ...ببا....بباابباااااا خخخفت عليكك
الخباز كريم يمسح على راس عمار و يبوسه : انقذت آبوك يا بطل
عمار ابتسم ابتسامه بريئع على قده و حس بالفخر انه صدق انقذ حياة ابوه
الخباز كريم: بس نرجع بنقول لاخوانك و امك كيف كنت بطل و شجاع و انقذتني *يحاول ينسيه الخوف و الموقف اللي صار و يرفع معنوياته مع انه ما سوى شي*
الخباز كريم: بس مفروض ماتجيني يا حبيبي بهذا الوقت المتأخر شفت كيف المدينه تصير خطيره؟
عمار: ايه.. انا رحت عشانك تأخرت علينا
أردف وهو يمسح دموع بكفه: ليت اختي نوره كانت حيه عشان تشوف كيف صرت شجاع و قوي
الخباز كريم: ماعليه يا بابا بالجنه ان شاءالله بنشوفها و بنحكي لها عن اللي صار
عمار يهز راسه بنعم و قاموا ياخذون الخبز اللي الله كاتب انه ما ينأخذ مع انه كان احتمال كبير ان ياخذونه مسلحين و عندهم جميع الوسائل لسرقته
و اخيرا اتجه الخباز كريم و عمار لبيتهم الاقل من متواضع يسردون للعائلته المتبنيته ايش اللي صار مع الحراميه و كيف موقف عمار معاهم

العصابه$$
ترككي متجه لفهد اللي كان يسبقه بخطوات و مسك كتفه بقوه و لفه باتجاهه و بعصبيه: منجدك على اللي سويته؟ كنت صاحي وقتها؟ اايشششش شععورررك ييياا###!!!!
فهد كان يناظره و بدون آي تعليق ولآ آي مبررات:..............

ترككي عصصب اككثر و مسك ياقه قميصه وشد عليها: رردددد علللليييي هذا اللي تبغاه؟ على لحم بطوننا قاعديينن؟ كذذذاااا " و بصوت اعلى " الححيينن انننبسسطططتتت؟؟
فهد بهدوء دف يدين تركي اللي كانت شاده على رقبته
تركي لف على محمدد و أشر عليه باصبعه: وانت يا أهبلهه ليش مدخل علينا الوولللد لييششش؟ مب قادر تردع ولدد لهدردجه خنـ##؟
محمد بغباء: مدري قالي ان ابوه جوا و دخلته
تركي: تتستتتهبللل انت تتستهبل؟ و الله ان اللي براسك مب مخخخ إلا كخخخ و الله ما عندك استيعاب لذا الددرججهه؟

محمد: يوووه خلآص لآ تصارخ ياخي تراك من الصبح و انت مغير تزاعق علينا
تركي ما رد له الكلام بس عطاه نظرات و كمل مشيه يهربد و يتحلطم على الموقففف الغبي اللي صار و على اللي حطوه فيه.









يتبع قريبا............





لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, القصر, جدران, neegaz, عشاق/

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:41 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.