آخر 10 مشاركات
الرزق على الله .. للكاتبه :هاردلك يا قلب×كامله× (الكاتـب : بحر الندى - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          ندبات الشيطان- قلوب شرقية(102)-للكاتبة::سارة عاصم*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : *سارة عاصم* - )           »          وعاد من جديد "الجزء 1 لـ ندوب من الماضي" -رواية زائرة- للكاتبة: shekinia *مكتملة* (الكاتـب : shekinia - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          قراءة في مقال حقائق مذهلة عن الكون المدرك (الكاتـب : الحكم لله - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-14, 03:37 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 على ذاك الجدار اللي على حد البيوت الطين وقفت وهاجس الذكرى نفض غباره / لإحساس رهيف


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/196.gif');border:10px groove darkred;"]



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
على ذاك الجدار اللي على حد البيوت الطين وقفت وهاجس الذكرى نفض غباره
للكاتبة / إِحَ سآَس رَهَيفْ



قراءة ممتعة لكم جميعاً......


ندى تدى likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-14, 03:42 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

صباح الخير على الجميع اقدم لكم روايتي الثالثه واتمنى انها تنال اعجابكم اخليكم مع البدايه
وعطوني رايكم فيها بصراحه

عنواااان الروايه
على ذاك الجدار اللي على حد البيوت الطين
وقفت وهاجس الذكرى نفض غباره ..
وفي ذاك المكان ثبت ان الآدمي من طين..
تخيل يوم لمسته تنهد من شقا ناره
. .سألني قال انااذكر تجوني أثنين
** بكيت وقلت صدقني رحل وانقطعت اخباره **


& ....البااااااارت الاول... &
كانت تمشى معاهم في السوبر ماركت وكانت طفشااانه حيل الكل كان متحمس ويشتري وهيا ماسكه
العربيه ومتكيه عليها وفجاء التفتت ولقت طفل صغير مع امه جالس يشوف الالعاب الطفل عجبته لعبه وامه كانت رافضه تشتري له العبه
والطفل بكى بحراره يبغى العبه وامه ضامته وجالسه تهديه
سرحت تذكرت امها وكانت كلمة ماما تتردد لمسامعها
ريم ريم يلا خلصنا
عمر \ريم ايش فيكي
ريم بحزن \لامافيني شي انتو اسبقوني للمحاسبه واناالحين راجعه لكم
رااحت لعند الطفل وامه واخذت العبه واعطتها الطفل
الام \بس انا مااقدر اشتري العبه له ماعندي فلوس
الطفل ببراءه \ماما الكذب حرررام انتي معاكي فلوس بس انتي بخيله
ريم \ههههههههههههه خلاص حبيبي انت خذها واناادفع الحساب
الطفل \طيب ممكن اخذ السياره هذي
ريم نزلت مستوى الطفل ومسحت على راسه وباسته \ممكن حبيبي خذ الي تبغى
الطفل بدهشه \الي ابغى يعني اي شي
ريم \هههه اي اي الي تبغى اي اي بس ماتاخذ السوق كله
الطفل \طيب
ريم بطلة قصتنا بنت حلوووه حيل ومتواضعه وحبوبه من عائله مبسوطه امه ماتت وهي صغيره كان عمرها 9 سنوات وهيا دايم تتذكرها
ريم وحيدة امها وابوها ماعندهم غيرها
عمر وهويطالع بساعته\روحي شوفي هذي وينها تأخرت
نهى \طيب
ولماالتفتو لقو ريم تمشي ومعها طفل صغير ومعه العاب كثيره
عمر \هههههههههه شوفي زي كل مره
نهى \ريم للحين مفتقده امها
عمر \الله يعينها
نهى \وينك والله تاخرتي
ريم \خلاص خلصتو
عمر \اي خلصنا
نهى وهي تطالع بعربية ريم\ريم انتي مااشتريتي شي
ريم وهي تبتسم\لاماني محتاجه شي
عمر يلايبنات خلينا نحاسب
ريم اخذت الالعاب من الطفل وحاسبتها وبعدين نتزلت مستوى الطفل واعطته الكيس وببتسامه \تفضل
الطفل بكل فرح \شكرا
ريم \العفو حبيبي
ريم ياريلا عمر بستانكي باالسياره
ريم \يلا يلا خلاص جايه
الطفل بحزن \راح تروحي
ريم وهي تمسح على شعره\اي حبيبي يلا مه السلامه
الطفل بحزن وبزعل \طيب مع السلامه
ريم حست انه زعل \ريم طيب اسمع انااعطيك رقم جوالي اي وقت تبغى اتشوفني دق عليا وانااجيك
الطفل بحزن\كيف ادق عليكي ماعندنا جوال
ريم\طيب تليفون
الطفل \ولاتلفون
ريم بحيره \طيب اشلون اوصل لك
الطفل وهو يفكر \ماادري
ريم وهيا محتاره \ايش اسوي
نهى \اوووووووف يلا ياريم
ريم قامت وهزت كتوفها\مابليد حيله
الطفلل بدون مقدمات قام يبكي ويصرخ ويتمسك بريم \لالا ماتروح
الام \يااحمد امشي
ريم \احمد الله اسمك مرررررره حلوه
عمربعصبيه \انتو هنا وانا جالس انتظركم باالسياره يلا امشو
نهى \طيب طيب
ريم وهيا تودع الطفل \مع السلامه
الطفل دنق وبان الحزن بشكله
ريم وهيا تسحب يدها من نهى لان نهى كانت ماسكه يدها راحت لعند الطفل وباسته \شوف حبيبي انت خذ رقمي واول ماتلقى جوال او تلفون دق عليا طيب
الطفل بفرح \طيب

يمه يمه
ام عبداللطيف \شذى وجع فجرتي اذاني
شذى \يمه والله والله جيعااااااااااااااااااانه بموت من الجوع
ام عبداللطيف \هههههههههه طيب انتي اطلعي وغيري ملابسك وثواني يكون الغداء جاهز
شذى \طيب اناالحين طالعه
شذى كانت تجري وتفحط وتصارخ هي وشنطاتها وشايله الكوتش حقها بيدها
كان في شخص يشوفها وجلس يضحك عليها
شذى لما التفتت لقة عبدالرحمن جالس باالصاله
شذى بكل احراج وقفت وماعرفت ايش تقول
عبدالرحمن \شذى انتي متى تعقلي
شذى حاولت تتماسك وجلست على الكنب ورمت الكوتش والشنطه \لما يصير عمري 20 سنه ذاك الوقت اعقل
عبدالرحمن \هههههههههههههه طيب يلااطلعي نادي عبداللطيف طول فوق
شذى \عادي اطلع له انت واحد من اصحاب البيت
عبدالرحمن \لالا اناانتظره
شذى \وين امي منيره واخواتي
عبدالرحمن \الحين بيجون
شذى \وي فشله خلني اطلع اغير ملابسي قبل مايجون ويشوفني بهذا المنظر
عبدالرحمن بتردد \شذى ريم وخالي بيجون
شذى بكل برود \اي
عبدالرحمن ببتسامه وبصوت واطي \الحمد لله
شذى وهي تلتفت لعبد الرحمن \سمعتك ههههههههههههههه
عبدالرحمن \هههههههههههههههه مشاء الله حاسة السمع عندك ميه على ميه
شذى وهي تجري مع الدرج \افا عليك اناكل شي فيني ميه على ميه
عبدالرحمن بينه وبين نفسه \الاعقلك مو ميه على ميه
اول مادخلت البيت على طول طلعت غرفتها ورمت شنطتها ورمت نفسها على السرير من التعب
جلست تتذكر الموقف الي حصل معها تتذكر الطفل حست انها حبت هذا الطفل كان ودها تجلس معه
طول اليوم

مش كثير عليك لواعيش سنيني حبيبي ليك
دنا حلم عمري لقيتو فيك
... كانت نغمة جوال ريم
ريم \هلا وغلا باحلى شذى
شذى \هب هب ايش الي صاير ريم ترحب فيا
ريم \ههههههههههههههه والله ان رحبنا فيكي ماعجبناكي وان ماربنا هم بعد ماعجبناكي
شذى \هي هي انتي اشوي اشوي عليا ماقلت شي انا بس مجرد نظريه
ريم \هههههههههههههه شكلك متأثره باالكمياء
شذى \اووووف لاتذكريني اليوم المعلمه وقفت بزوري تقول لي يلاقومي واشرحي لي نظرية بويل وشارل وهذاك خويهم الثالث امممم نسيته
ريم \هههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
شذى \اقول لايكثر بتجين اليوم تتغدين عندنا ولا ماتبغى
ريم \يووووووووووو نسيت والله ماادري اشوف
شذى \احنا في بيتنا ماعندنا شي اسمه ماادري عندنا ياايوه يالا عشان مانسرف باالاكل ان الله لايحب المسرفين
ريم\خلاص خلاص اكلتيني خلاص انشاء الله اجي
شذى \طيب باااااااااي طرق سكرت الخط بوجهها
ريم وهي تطالع باالجوال \هذي مجنونه مادري متى بتعقل
ريم احد ابطال قصتنا ريم بنوته حلووووه حيل ومتواضعه وحبوبه تحب الناس وباالذات الاطفال تعشق الاطفال بشكل
جنوني
كان باالبيت زعلان مو عارف ايش يسوي كل ماراح مكان ماقبلوه حاول مره واثنين وثلاثه
هذا هو حال حمد من يوم ماتخرج من الثانوي
ام حمد \حمد ياوليدي مادام نسبتك عاليه ياوليدي ادخل الجماعه وكمل دارستك
حمد بحزن \ومين بيصرف عليا يمه ولا السبع مية ريال الي يرسلها لنا ابوي كل شهر بتكفي يايمه صلي على النبي
ام حمد \عليه الصلاة والسلام
ساره وهي تدخل الصاله بصنية اكل كانت خبر وجبنت وبيض
حمد وهو يطالع \شوفي يمه كل يوم هذا غدنا وعشانا وفطورنا
ام حمد\الحمد لله ياوليدي كلها نعمة ربك
حمد \يمه كم مره اشتهيتي سمك لحم دجاج قولي يمه
ساره كانت تتقطع من داخلها على اخوها الي جاب نسبه حلوه وكان المضروف يدخل احسن الجامعات والكليات
حمد قام وطلع بره البيت
ام حمد كانت تطالع بساره ودموعها على خدها
عبدالطيف \اوووف جوعت انا وين الغداء
ترن تررررررررن تررررررن كان جرس الباب يدق
شذى بااقوى سرعه راحت وفتحت الباب
ريم &عمر&ابو ريم&ونهى \السلام عليكم
شذى لما تشوف عمر تتلخبط ماتدري ليش \وعليكم السلام
دخلو وفي هاالحظه جات سهى واولادها النوأم عامر وسامر وزوجها عادل
شذى بكل راحابه \تفضلو
عبدالطيف \يلا عاد تاخرتو والله مت جوع
ام عبدالطيف \ههههههههه يلا خلاص الحين تقدر تاكل
الكل صار ياكل وكانت في عيون تراقب عمر
عمر لما رفع عيونه تلاقت مع عيون شذى عمر بينه وبين نفسه &ايش فيها البيت هذي بس تطالعني والله صدق بنات اخر زمن مايستحون&
عمر له موصفات معينه باالانسانه الي يحبها من اهم مواصفاتها انها تكون خجوله وطبعا هذا الشي مومتوفر ب شذى


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-14, 03:43 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البااااااااااااااارت الثاني


عبدالطيف \اوووف جوعت انا وين الغداء
ترن تررررررررن تررررررن كان جرس الباب يدق
شذى بااقوى سرعه راحت وفتحت الباب
ريم &عمر&ابو ريم&ونهى \السلام عليكم
شذى لما تشوف عمر تتلخبط ماتدري ليش \وعليكم السلام
دخلو وفي هاالحظه جات سهى واولادها التوأم عامر وسامر وزوجها عادل
شذى بكل راحابه \تفضلو
عبدالطيف \يلا عاد تاخرتو والله مت جوع
ام عبدالطيف \ههههههههه يلا خلاص الحين تقدر تاكل
الكل صار ياكل وكانت في عيون تراقب عمر
عمر لما رفع عيونه تلاقت مع عيون شذى عمر بينه وبين نفسه &ايش فيها البنت هذي بس تطالعني والله صدق بنات اخر زمن مايستحون&
عمر له موصفات معينه باالانسانه الي يحبها من اهم مواصفاتها انها تكون خجوله وطبعا هذا الشي مومتوفر ب شذى

**________________________________**
ام عبداللطيف (نرجس )>ست بيت حبوبه وحلوه وثقيله تحب الناس وطيبه مع طبنتها الي هي ام تركي
ابو عبداللطيف توفي من خمس سنوت متزوج حرمتين الي وحده منهم ام عبداللطيف وهياالاولى
عبداللطيف \متخرج من الجامعه وهو يشتغل مكان ابوه
شذى >بنوته فله اخذه الحياة كلها لعب بلعب ماتعرف تعبر عن الي بداخلها سنه ثاني ثانوي قسم العلمي

وفي هالحظة جات منيره وبناتها
شذى بفرح \هلاوالله باامي منيره
منيره \هلا فيكي يابنتي
دخلت خلود \السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
وبعدها دخلت سحر ومنى وجوري \السلام عليكم
عبدالرحمن \لاسلام على الطعام يلا تعالو كلو
الكل اتجه للطاوله وجلس ياكل طبعا ضحك ومزح وسوالف لين مانتهو من الغداء
ام تركي(منيره )الزوجه الثانيه ابو عبداللطيف حبوبه وطيبه وتحب ام عبداللطيف وطيبه معها ومتوضعه واخلاقها عسل
تركي >>>>>>>>يدرس هندسه في امريكا هذا اول سنه له
عبدالرحمن>>>>>سنه ثالث ثانوي علمي وهو اخو وصديق عبداللطيف مرررره علاقتهم حلوه مع بعض
خلود >>>>>>سنه ثالث ثانوي ادبي توام هيا وعبدالرحمن بس مختلفين في الشكل والطبع وكل شي
جوري >>>>سنه اولى ثانوي دلوعه وحبوبه ودمها عسل بس متكبره اشوي
منى >>>>سنه ثالث متوسط فله وماتجلس مع الحريم ولامع البنات بس معها كرستها والونها تحب ترسم
سحر >>>سنه سادس ابتدائي هي احلاهم دلوعه حيل وحبيبت تركي
ساره>>اخر العنقود سكر معقود عمره خمس سنوات


**___________________________________**


اااه يادنياحريركل شي فيها كذبه
دنيا من غير مشاعر نحس فيها بغربه
دنيا من الوهم عشت انافيها
كل خطوه الم وتعبت اناامشيها
ناس تحب وناس تعاني وناس عايشه بعالم ثاني
اااااااااه يادنيا حراير

نتوه نتوه في سكه مفروشه حرايروشموع
نحلم بضحكه بضحكه نصحى على جراح ودموع
نتوه نتوه في سكه مفروشه بحراير وشموع
نحلم بضحكه بضحكه ونصحى على جراح وشموع

كل شي فاالدنيا باالثمن كل شي نقدر نشتري
الاالحب احساس وشجن وبطرق باالصبر نمشيه
ناس تحب وناس تعاني وناس عايشه بعالم ثاني

هذي كانت اغنيه لهاني شاكر
فيصل |حمد ايش فيك
حمد الي كان يطالع من قزاز السياره\عيد الاغنيه
فيصل \انت جالس تبكي
حمد بصوت تعبان\فيصل هذي مين يغنيها
فيصل\هاني شاكر
حمد وهو ياخذ نفس \اتصدق الاغنيه هذي احسها بقلبي
فيصل\يابن الحلال هونها وتهون
حمد\اتصدق صدق لما قال ناس تحب وناس تعاني وناس عايشه بعالم ثاني
انا اعاني وانت عايش بعالم ثاني الي ابوه مثل ابوك يافيصل غني ويقدر يلبي لك كل طلباتك مو مثل ابوي الي تركنا من اسنين
لاوبعد متعب نفسه كل بعد شهر او شهرين يرسل لنا 700 ريال تخيل 700 ريال في الزمن هذا ايش تسوي يااخي
انت 700 ريال يمكن تصرفها في يوم فما بالك احنا عائله اااه الله يسامحه بس
فيصل حس بضيقه \هابشرني لقيت وظيفه
حمد ابتسم ابتسامه باهته |اي وظيفه الامثلنا ماله مكان صرنا بزمن الماديات والوسطات
واناوالي مثلي مالنا مكان اتصدق اناودي اطلع بره الديره واشتغل بره بس بلادنا احق فينا من غيرها
فيصل \اكيد
حمد \اناراح اصبر وماراح اتملل من كثر ماادور وانشاء الله بيكون معي اسعى ياعبد وانااسعى معك
فيصل \حمد ابغى اهديك هديه ياريت تقبلها مني

ساره \حمود خلك من الاعاب وركز معي
احمد وهو يطالع بااخته نظرة انسان ماوده يترك شي وبنبرة زعل \طيب
ساره وهي تحاول تستلطف احمد \حمود ودي اعرف البنت الي اشترت لك الاعاب حلوه
احمد ببراءة اطفال \ااااااي حلوووه مرررررررره مرررررررره
ساره \طيب ايش رايك نروح اناوانت السوبر ماركت اليوم يمكن ريما تجي ايصير تشوفها
احمد بفرح \والله
ساره \والله

خلود \الحمد لله
ام عبداللطيف \وين ياخلود ولا مسويه رجيم
خلود \لاوالله بس شبعت
ريم كانت سااارحه
عبدالرحمن \ريم ريم
ريم كانت مسرحه ومهي معهم
جوري دقت ريم
ريم \وجع عورتيني ايش فيكي
جوري \عبدالرحمن يناديكي
ريم \هلا دحوم
عبدالرحمن \هاتي الصحن الي عندك
ريم بينها وبين نفسها وجع كل هذا عشان صحن اعطته الصحن وهي تبتسم بدون نفس\تفضل
عبدالرحمن \زاد فضلك
حمد \جوال مره وحده ولاجوال اخر موديل بعد ولاب توب ايش حقه
فيصل\حمد انت لازم تدرس وربي نسبتك حلوه حرام تضيع كذا
حمد\الحين انا اسألك الاب توب ايش حقه جوال وقلت عشان تكلمني فيه ولاب توب
فيصل\عشان تدور وظايفه من خلاله وتقدر تبحث عن اشياء مهمه عن طريق النت
حمد\بس احنا ماعندي لاتلفون ولادي سي ال
فيصل \هههههههههههههههه
حمد \ايش فيك تضحك
فيصل \يااخي الدنيا تطورت انت بس افتحه الحين
حمد \طيب
فيصل وهو يفتح النت \شوف هذي اربع شبكات من حوليك احمد ربك
حمد وهو موفاهم شي \انت ايش تقول
فيصل \انت مادرسة حاسب
حمد \الا بس مادسنا شي زي كذا باالثانوي
فيصل \ادخل على قوقل
حمد دخل وانصدم انه في صفحة قوقل
حمد \اشلون صار كذا
فيصل \هذا شبكات اللاسلكية يعني تلقط شبكات من جيرنكم
حمد\سرقه يعني
فيصل \اي سرقه بس مطوره هههههههههههههههههههههه
حمد \هههههههههههههههههه
حمد شخص متوضع وحبوب يحب الدراسه بس ظروفه صعبه حكمة عليه انه مايكمل وهو من عائله فقيره
فيصل صديق حمد الروح باالروح فيصل من عائله مبسوطه من ناحية الماده وهو شخص اطباعه تقريبا نفس اطباع حمد
بس الفرق ان فيصل عايش حياته ومايفكر بشي وحمد شايل هموم الدينا كلها على راسه

بعد الغده الحريم تجمعو باالصاله والرجال في المجلس
خلود \وربي جاني نوم
الجوري \عاد انتي دجاجه
ريم \ههههههههههههههههههه
شذى \يابنات خل نلعب
ريم \ياشذى اعقلي
عمر \هاااااااي
ريم \عمر وجع لاتقول هااااااي قول السلام عليكم
عمر وهو يسوي نفسه انه معصب \ريم انااخوكي الي اكبر منك لازم تسمعي كلامي اليوم خليت ابوي خالد يغيبك عشان تروحي معنا السوبر ماركت
ريم وهي تتطنز بعمر \عمرووووو وجع احترم نفسك ترى كلنا بسن بعض ولاكيف صرنا اخوان من الرضاعه ياالخبل
عمر \انا مايهمني اننا بعمر بعض يهمني اني سنه ثالث ثانوي وانت ثانيه ثانوي
ريم حست بحزن لانها تذكرت امها
نهى \عمر وجع امشي اطلع بره واترك البنت بحالها
عمر حس باالذنب قرب من ريم وباس يدها \والله ماقصدي اجرحك بس كنت امزح معك
ريم وهي تبتسم \اناازعل من كل الناس الامن اخوي
لان ريم تركت الدراسه سنه عشان امها توفت عشان كذا تأثرة
عمر >>>سنه ثالث ثانوي علمي يحب ريم ويحب يمزح معها ودايم يطلعها بره ويوديهاالسوق لدرجه ان نهى وسهى صارو يغارون منها
نهى >>اخت عمر الوسط سنه اولى ثانوي تحب تمزح وتتريق بس حساسه حيل اي شخص يبكي لو ماتعرفه تبكي معه
سهى >>>اختهم الصغيره سنه ثانيه متوسط انطوائيه وماتحب تحتك باالناس ولاتحب تمزح معهم وعلى طول تزعل من اي حركه او اي كلمه

كانت في وحده تفكر
تفكر اشلون توصل لهذي البنت الغنيه ساره تحب المظاهر ومقهوره انها فقيره وتركة المدرسه عشان كانت تكذب على صحباتها انها غنيه ولمااكتشفو انها
فقيره وان ابوها حرامي ومطلوب وتركهم وسافر لسوريا وتزوج هناك وحده سوريا ولايزورهم ولايسال عنهم بس يرسل لهم فلوس
تركة الدرسه كلها وحطت الذنب على اخواها وامها
كانت جالس تخطط انها تتعرف على ريم وتسفيد منها لان ريم بنظر ساره انها بنات ماهمتها الفلوس وانها لازم تستفيد منها
في هاالحظه دخل حمد وقطع تفكير ساره
حمد \مساء الخير
ساره بدون نفس \مساء النور
حمد \طيب طالعي فينا ليش تكلمينا بدون نفس
ساره وهي تلتفت لخوها \الللللللله من وين لك الاب والجوال
حمد \هديه من فيصل
ساره \كل هذا محبه
حمد \افا ياساره انا وفيصل اصحاب من ايام الابتدائي
ساره بقهر \الله يهنيكم
حمد \امين بس وين احمد ودي ابوسه وحشتني سولفه
ساره بدون نفس \يعني وينه من كبر بيتنا عاد كلها غرفتين وصاله صغيره
يعني اذا مو باالصاله ولاهنا اكيد باالغرفه الي الثانيه والله حاله كاننا ايام زمان بيوت من طيب وحواري زي الزفت اووووووووووووووووف كاننا بقريه والناس باالمدينه ياربي متى تتوب عليا
وفتك من هذا القرف
حمد حس بضيقه من كلام اخته \الحمد لله على كل شي في غيرناعائله عايشين بغرفه وحده
ساره \وغيرنا عائله عايشين بقصر وفله وشقه كبيررررررررره
حمد حس ان الكلام مع اخته مافيه فايده
حمد راح الغرفه الثانيه
احمد من يوم ماشاف اخوه راح نقز عليه
حمد وهو يبوس اخوه \وحشتني خذ هذي حلويات من فيصل
احمد \من فيسل الله انا مره احب فيصل
حمد \شوف حتى انااعطاني لاب توب وجوال
احمد فرح وجلس يشد بااخوه \الله يخليك الله يخليك حمد اعطيني الجوال
حمد \لاعشان تلعب فيه
احمد وهو يأشر بصباعه على فوق \والله والله ماالعب فيه بس بتسل (بتصل )
حمد بتعجب \على مين تتصل
احمد\على ريما
حمد \مين ريما
احمد \ريما هذيك تذكرتها
حمد\هههههههههههههههههه مين ريما هذيك
احمد \ريما الي اشترت لياالاعاب
حمد وهو يصقع جبهته بخفه \اااي تذكرتها وانت من وين جبت رقمها
احمد \هيا اعطتني ياه يلا عاد اعطيني الجوال خلني اتسل
حمد وهو يضحك \طيب هات الرقم
احمد بفرح راح لفراشه واخذ الرقم واعطاه اخوه

شذى كانت مستانسه لان عمر جالس معهم ويسلوف
معهم
ريم كانت تطالع بعبدالرحمن الي كان مشغول بالاب توب حقه هذا حال عبدالرحمن حياته كلها نت
ريم وهي ترجع تطالع في البنات وبصوت عالي \ااااااااااااااااااااااوف طفشت انا بروح البيت يلا عمر
شذى \بدري
ريم \بدري من عمرك
الجوري \وين ريم والله مبسوطين معك
ريم \مره ثانيه نتقابل ورنا مدرسه
خلود \اي والله يلا حتى احنا بنروح
ريم طلعت هيا وعمر بره وقابلو ابو عمر وابو ريم
ابو عمر \وين العزم انشاء الله
عمر \بودي ريم للبيت
ابو ريم \لاخلاص انااخذها معي لاني انارايح الحين
ابو عمر اخوه ام عبداللطيف طيب حيل ودمه خفيف وحبوب
ابو ريم اخو ام عبداللطيف وابو عمر اخوهم الكبير طيب ومتوضع وكررررررررررريم مرره ويحب بنته ريم
عمر \خلاص اوكي يلا مع السلامه
ابو عمر وهو يتكلم مع ابو ريم \كان خليه يوديها يمكن عشان يرجع البيت بس الحين ماراح يرجع راح يروح عند اصحابه
ابو ريم \يعني اخلي ريم تروح معه
ابو عمر \اي ياريت
ابو ريم اتصل على عمر \ها حركة
عمر \لالسه توي راكب السياره
ابو ريم \اقولك خذ ريم معك انا بروحك مع ابوك مشوار
عمر\ابشر
ابو ريم \يلا ريم روحي مع عمر وحاولي تقنعينه انه ينتبه لدراسته طيب
ريم وهي تأشر على عيونها \من عيوني يااحلى اب بس هذول سهى ونهى مع مين راح يرحون
ابو عمر \معي معي بس انتي روحي مع عمر
ريم \ان شاء الله


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-14, 03:44 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk

البااااااارت الثالث

عبد الرحمن \شذى شذى تعالي شوفي
شذى وهي تقرب \شنهو
عبدالرحمن \هذا المنتدى حقي طالعي ايش اسمه
شذى \الله منتديات الريم
عبدالرحمن بفرح \حلوه
شذى \مررررره حلوه
عبداللطيف \هيا انت ارحم الاب توب ترى اشوي ويشتكي
عبدالرحمن \ههههههههههههههههههههه
عبداللطيف \يلا يلا قوم خل نطلع
شذى \خذوني معكم
عبدالرحمن \وين يااختي العزيزه تبغى تدخني ولا تشربي معسل
شذى \لابشرب قهوه هاها
عبداللطيف \يلا قوم بلا ثقالة دم
شذى \والله لاعلم والله لقول ان الدحمي ولطوف يشربو دخان
عبدالرحمن \لايشيخه قولي والله ومين بتعلمين
شذى \والله لاعلم والله لقول لمه منيره ياالطرطور
عبدالرحمن وهي يجر شعر شذى \الطرطوره انتي
**______________________

في السياره
بعد صمت
عمر تكلم بدون مقدمات \ماعليكي منه
ريم بدهشه \مين
عمر \اللي شاغل عقلك
ريم بخجل \محد شاغل عقلي
عمر \علينا والدحمي
وفي هاللحظه دق جوال ريم
عمر\مين
ريم \رقم غريب
عمر \طيب ردي
ريم رفعت الخط بس ماتكلمت
حمد وهو يمد الجوال لأاحمد \خذ ردت
احمد بفرح \ريماااااااا
ريم \هلا مين
احمد \انااحمد
ريم \هلا وغلا بحمود العسل وينك ياالوحش وحشتني
احمد \ريما انا مررررره احبك
ريم \وانا كمان احبك
احمد \ريما ساره قالت لي نروح انا وهيا السوبل عشان نثوفك (السوبر عشان نشوفك )
ريم \هههههههههههههههههههههههه� � متى
احمد \ماادلي (ماادري)
ريم \طيب حبيبي بكره العصر انشاء الله نتقابل طيب
احمد \والله
ريم \والله
احمد \خلاص انا بقول لساره
ريم \طيب حبيبي يلا مع السلامه اشوفك بكره
احمد \طيب
حمد \ها كلمتها
احمد اعطه حمد الجوال وعلى طول طلع يجري
&*___________________________________*&

يلعن شكلك لاتطالع
فهد وهو يطالع \اوووووف والله خطيره
تركي \انا بسألك سؤال انت جاي تغازل ولاتدرس
فهد طنش تركي وقام
تركي وهو يطالع بعبد الله\شفت
عبدالله \اي والله وهو صادق بنت جنان شكلها مو امريكيه شكلها مصريه
تركي وهو يدق عبدالله\هي انت ياالاخوه لاتصير مثله لاتنسى احنا جاين ندرس مو نلعب
عبدالله وهو يطالع بتركي \انت عاد بتسوي فيها المثالي ياخي شوف الشباب هنا كيف عايشين حياتهم
تركي وهو مو مصدق ان عبدالله يقول هاالكلام \عبدالله انت من جدك تتكلم
عبدالله وهو يطالع بحزن\ اكيد الي مثلك يكون كذا ياتركي انا ابوي عقدني وكرهني بعيشتي لاتلفزيون لادش ولا دفي دي ولاجوال والمشكله انه مو ملتزم
ولاحتى يصلي هو باالغرفه عنده كل الافلام وعنده اافخم الجوالات ومايقصر على نفسه بس انا وامي ماعليه منا
والله من جد للحين قاهرني انه حتى بدراستي يتدخل ولاانا كان نفسي اكون دكتور وانت عارفني ياتركي كيف كنت شاطر
اماالحين ماهمني غير امي اول مااتخرج واتوظف راح اخليها تتطلق من ابوي واناالي اصرف عليها لانه كل ماقام وقعد يقول لها روحي ياالجيفه
وربي كنت اشوف ادموع امي وكنت اتعذب وماكان بيدي شي
بس لاتوظفت راح يصير بيدي الكثير ااااه بس ياتركي ايش اخلى وايش اقول وربي لو قلت اكرهه قليله فيه
..وبهاالحظه نزلت دموع عبدالله الي كان بجد مقهور
تركي حزن على عبدالله \شفت ياعبود يعني جاي عشان الدراسه وتركت كل شي بس عشان امك يلا يلا قوم الحين تروح علينا المحاضره وانت
جالس تسوي لي فلم هندي انت وجهك ه
هههههههههههههههه
عبدالله \هههههههههههههههههههههههه� �
تركي وهو يأِشر لفهد الي جالس مع البنت \يلا قوم
فهد يسوي بيده استنا
تركي \ههههههههههههههههه شف شف خويك هذا بايعها
عبدالله وهو يمسح دموعه\ههههههههههههههههههه� �ههه الي بايعها بقوه

ريم \عمر تكفى روح للبيت وبلاش سالفة الاسترحه هذي وربي قلبي مو مطمني
عمر \افا ياريم ماتثقي بااخوكي
ريم وهي تحاول تقنعه\عمووري تكفى ترى مالي غيرك بعد ابوي
عمر بخوف \ريم ايش هاالكلام
ريم \مو اخوي وابوي وامي واختي وكل دنيتي انت اشلون مااخاف عليك
عمر وهو بداء يقتنع \اوكي الحين بوصلك وبروح البيت
ريم بأصرار \لاتنام عندنا
عمر \بس. الا ريم تقاطعه \لا قلت لك تنام عندنا
عمر \انام وامري لله
ريم بفرح \انتصرنا حه حه

ساره بعصبيه\احمدووووووو انقلع عن وجهي ماني فايقه لك
احمد \بس مو انتي قلتي لي ..
ساره وهي تقاطعه \احمدوووووووووو انقلع احسن لك
احمد طلع من الغرفه وكان يبكي بحرقه وبصوت عالي
حمد وام حمد جلسووو يجرون وراء احمد
حمد \احمد ايش فيك حبيبي
ام حمد وهي تضم احمد \حمود حبيبي ايش فيك
احمد وهو يبكي \س .ا ..ره وبداء يبكي مره ثانيه
حمد وهو يدخل على ساره \ساررررروه ايش سويتي لحمود
ساره بعصبيه \وانت ايش دخلك امشي اطلع بره
حمد عصب وقرب من ساره ومسكها مع شعرها \ساااااااااااااااروه والله لاادبك انا شايفك ماتحترمي احد
ساره وهي تبكي \اااااااه يمه يايمه ااااااه اتركني
ام حمد \ياوليدي اتركها هذي اختك
حمد وهو معصب \يامه مانتي شافيتها كيف اتكلمني هذي ماتحترم احد
ام حمد \والله يسلمك ياوليدي اتركها عشاني
حمد وهو يدف اخته على الارض \هاالمره باتركك عشان امي بس والله يارسااروووه لو اتعيدينها لااوريكي شغلك
احمد كان خايف وكان جالس وراء باب الغرف وكان يبكي بصوت واطي
ام حمد وهي تقرب من احمد \حمود حبيبي ايش فيك
احمد هنا عاد انفجر من البكاء\ انا مااحب حمد حمد زي ابويا يضرب سااااره انا ااااااااااه ماما وارتمى بضن امه
حمد لما سمع كلام اخوه تأثر وقرب منه \حمود حبيبي انا مو زي ابوي انا ضربت سااره عشانها زعلتك يلا تعال حبيبي لحظني وقول لي
ليش ساااره زعلتك
احمد وهو يطالع بااخوه بنظرت خوف
حمد وهو يفتح يدينه \تعال حموووود والله مااسوي لك شي
احمد على طول راح لحضن اخوه
حمد وهو يمسح على راس اخوه ورفعه من حضنه \ها حمود ماتبغى تقول ليش زعلتك ساره
احمد وهو مسوي نفسه زعلان \عثان هيا قال لي تبغى تاخذني معها الثوبر عثان نثوف ريما والحين تقول لي انقلع عن وجهي
حمد \بس هذا الي مزعلك ابشر حبيبي انا بكره اوديك كم حمود عندي انا
احمد بفرح \والله
حمد \ههههههههههههههههه والله
**_______________________-

في غرفة شذى على الماسنجر

??»§™غالي?…ولك باب الغلا دوم …?مفتوح ™§«??
يابنت انسيه
¶°…°«¸دايم على بالي وفي القلب موجود ¸»°…°¶
مااقدر مااقدر يانجوى
??»§™غالي?…ولك باب الغلا دوم …?مفتوح ™§«??
شذى بلا هبالات هذا حب مرهقه وينتهي
¶°…°«¸دايم على بالي وفي القلب موجود ¸»°…°¶
اتصدقي نجوى انا احس ان عمر يحب

??»§™غالي?…ولك باب الغلا دوم …?مفتوح ™§«??
شذى ايش رايك نغير الموضوع ترى طفشت من يوم مادخلنا على الماسنجر وانتي بس تسولفين عن عمر
¶°…°«¸دايم على بالي وفي القلب موجود ¸»°…°¶
والله احبه شسوي
??»§™غالي?…ولك باب الغلا دوم …?مفتوح ™§«??
روحي قول لي له احبك
¶°…°«¸دايم على بالي وفي القلب موجود ¸»°…°¶
مجنونه انتي اشلون اقوله
??»§™غالي?…ولك باب الغلا دوم …?مفتوح ™§«??
اي ايش اسوي لك اجل قلت لك غيري الموضوع
¶°…°«¸دايم على بالي وفي القلب موجود ¸»°…°¶
اي تعالي انت لك اربعه ايام غايبه عن المدرسه ليش
??»§™غالي?…ولك باب الغلا دوم …?مفتوح ™§«??
الحين تتذكرين
¶°…°«¸دايم على بالي وفي القلب موجود ¸»°…°¶
لاوالله بس انشغلت
لابجد يلا قو لي ليش غايبه
??»§™غالي?…ولك باب الغلا دوم …?مفتوح ™§«??
اقولك بس تحلفي ماتقولي لحد
¶°…°«¸دايم على بالي وفي القلب موجود ¸»°…°¶
اي قولي
??»§™غالي?…ولك باب الغلا دوم …?مفتوح ™§«??
كنت افصل تلفون البيت واطلع مع خالد
¶°…°«¸دايم على بالي وفي القلب موجود ¸»°…°¶
اااااااااااااااسألك بالله
??»§™غالي?…ولك باب الغلا دوم …?مفتوح ™§«??
والله
¶°…°«¸دايم على بالي وفي القلب موجود ¸»°…°
نجوى مجنونه انتي ماتخافي
??»§™غالي?…ولك باب الغلا دوم …?مفتوح ™§«??
وليش اخاف من انسان احبه
¶°…°«¸دايم على بالي وفي القلب موجود ¸»°…°¶
يامجنونه مو دلال حذرتك منه
??»§™غالي?…ولك باب الغلا دوم …?مفتوح ™§«??
ماعليكي منها هيا صلا غيرانه مني
¶°…°«¸دايم على بالي وفي القلب موجود ¸»°…°¶
ومين قال لك ان دلال تغار منك
??»§™غالي?…ولك باب الغلا دوم …?مفتوح ™§«??
خالد هو الي قال لي ان دلال حاولت تلفت نظره بس هو طنشها لانه مايرضى يخونني
¶°…°«¸دايم على بالي وفي القلب موجود ¸»°…°¶
لاوالله هو الي حاول مع دلال وهيا الي رفضت تراه يكذب عليكي
??»§™غالي?…ولك باب الغلا دوم …?مفتوح ™§«??
شذى لوسمحتي لاتقولي عن خالد انه كذاب
وقفلت الماسنجر وخرجت
¶°…°«¸دايم على بالي وفي القلب موجود ¸»°…°¶
وي هذي ايش فيها شكلها زعلت من جد اوووو خلني ادق عليها جوال
شذى دقت جوال على نجوى
ونجوى ماردت لانها كانت معصبه من شذى

**_____________________________


قااام من النوم مفجووووع وخايف وعيونه اربعه اربعه
ههههههههههههههههههههههه هذا الاخ حمد الي مو متعود على الجوال
قام بسرعه وراح لعند الطاوله عشان يرد على الجوال
حمد بصوت شحنان(يعني نفسه مقطوع من الروعه ) \ا ل و
فيصل \ههههههههههههه ايش فيك
حمد \ياخي الجوال افجعني
فيصل وهو فاطس ضحك \هههههههههههههههههههههههه� �ههه غصب مو متعود
حمد وهو يتثاوب \اي اي اضحك ايش عليه الي متعود مو زي الي مو متعود
فيصل \هههههههههههه طيب اسمع ايش رايك امر عليك الحين وربي ضايقه فيا الدينا
حمد وهو يطالع باالساعه \فيصل انت مجنون شفت الساعه كم
فيصل \يابن الحلال لاتطالع باالساعه يلا البس وانا اشوي وامر عليك
حمد وهو يحك شعره \مايصير انام اشوي
فيصل \لالا وربي لو جيت ولقيتك نايم واصب عليك ماي بارد
حمد \لالا تكفى الاالماي البارد
فيصل \ههههههههههههههه تتذكر ايام الثانوي لما نمت بحصة الفقه وبعد ماطلع الاستاذ صبيت عليك ماي بارد
حمد \الله لايعيد ذاك اليوم وانت ياالخبل بعز البرد تصب علي ماي بارد
فيصل \اقول لايكثر يلا غير ملابسك انا ابو ربع ساعه واكون عندك
حمد \اوكي
بعد ماسكر فيصل حمد جلس يطالع باالجوال ويكلمه نفسه
(خلني بس اعرف كيف تتقفل والله لااقفلك عشان مايزعجني الاخ فيصل مره ثانيه )
**_______________




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 08-03-14 الساعة 04:44 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-14, 03:49 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk

الباااااااااااااارت الرابع
في الكوفي
عبدالرحمن كان سارح(معقوله ماتكون تحبني والله خايف يكون حب من طرف واحد خايف اصارحها واتكون تعتبرني مثل اخوها اوووووووف )
عبداللطيف \دحوووووم ايش فيك تتأفأف
عبد الرحمن لاحياة لمن تنادي
عبداللطيف \يناس ياهو ردو
عبدالرحمن بدون نفس \تكفى عبود والله مالي خلقك
عبداللطيف \افا وليش مين مزعل الدحمي
عبدالرحمن \محد
عبداللطيف \مو معقول
عبدالرحمن قام واخذ جواله ومفاتيحه ومحفظته من الطاوله\يلا قوم خل نروح البيت
عبداللطيف \وين تو الناس
عبدالرحمن\ لابس جاني النوم
عبداللطيف وهو يطالع بعبدالرحمن بنص عين \علينا تبي تنام
عبدالرحمن بعصبيه\بتقوم ولااروح بروحي
عبداللطف \طيب طيب هدي يابن الحلال خلاص نروح نروح الي تامر عليه


طيب طيب
مين مين
ياربي مين ذا الي جاينا بنص الليل وهي تقرب من الباب
مين عند الباب
فيصل \انا انا فيصل
ساره وهي تعدل شكلها *يمه فيصل ياويلي خلني بس اهدي نفسي ** طيب طيب
وفتحت الباب
فيصل \مساء الخير
ساره \اي مساء والي يرحم والديك قول صباح الخير صباح الفل
فيصل انحرج \طيب اسف صباح الخير
ساره بدلع \صبااا ح السكر والعسل والورد الابيض
فيصل حس انه تورط وقام يبلع ريقه\وين حمد
ساره وهي تتكي على الباب \ليش انت تبي حمد
فيصل بخوف وبرتباك \اي اي وينه
ساره تسوي انها زعلانه \الحين يعني بس تجي عشان حمد واحنامالنا ذكر
فيصل وهو يبعد عن الباب ودق على حمد \وينك يابن الحلال انا عند باب بيتكم يلا اطلع انتظرك باالسياره
حمد \اوكي اوكي
فيصل راح وركب السياره
ساره انقهرت من تصرف فيصل وعصبت وسكرة الباب بقوه وفي هاالحظه حمد جاء
حمد \ليش تسكري الباب كذا
ساره برتباك \لابس في احد دق ولما جيت مالقيت احد وانقهرت
حمد \اي اكيد هذا فيصل يلا مع السلامه لصحية امي قولي لها اني مع فيصل وهذا جوالي خليه عندك يمكن تحتاجون شي دقي على هذا الرقم
ساره بدلع \هذا رقم مين
حمد \مو شغلك انتي بس دقي اوكي
ساره بزعل \اوكي


عمر كان يتقلب على فراشه وكان يفكر بكلام ريم مايدري ليش حس بخوف من كلامها
وفي هاالحظه دق جواله
عمر \الو
المتصل \..
عمر \الو الو
المتصل \...
عمر سكر الخط وقام


فيصل \وينك يابن الحلال طولت وانا انتظرك ماسمعت الباب
حمد \ههههههههه هو انت الي دقية الباب
فيصل حس بخوف وبرتباك \اي اناليش
حمد \لابس عشان ساره انقهرت تقول في احد دق الباب وماتدري مين
فيصل هنا فتح عينه بقوووه \هي قالت كذا
حمد \اي ليش تطالعني كذا
فيصل \لالالا ولا شي *والله هاالبنت مو هينه شكلها ناويه عليا الله يستر **
حمد \ها وين بتروح
فيصل \ها ماادري
حمد \فيصل ايش فيك
فيصل وهو يبتسم \لا ولا شي
حمد \طيب وين بتروح
فيصل \الحين بتشوف

**___________________
ريم وهيا تفتح عيونها بصعوبه \عمور ايش تبغى
عمر وهو يطالع فيها بخوف\بسم الله انتي ايش صحاكي انا ماطلعت صوت
ريم وهي تقوم من السرير \لابس حسيت فيك
عمر وهو يضحك\ههههههههه فدية انا الي يحسو
ريم \يلا خلصني قول ايش تبغى انا بنام ااااااااي تعال انت ليش للحين مانمت
عمر وهو يسوي نفسه يفكر \ماجاني نوم يعني غصب
ريم \طيب يلا اطلع انا بنام
عمر \ريوم حبيبتي ابغى الاب حقك ودي ادخل على الماسن طفشاااااااان
ريم \فك الدولاب هذا
عمر \هذا
ريم \اي اي هذا
عمر \طيب
ريم \شوفه فوق
عمر \اي شفته يلا تصبحين على خير
ريم \وانت من اهله
وراح لغرفته
وحط الاب على السرير وطالع باالجوال يبي يشوف الساعه
اوووووووف 8 مكلمه
ولما فتحها لقها نفس الرقم الي اول
اكيد وحده فاضيه وترك الجوال وفتح الاب ودخل ماسنجر
**____________________________________________
الساعة 6 الصبح في يوم الاربعاء
هذا اليوم فلللللللله لانه اخر يوم باالاسبوع
_**
اوووووووووف يمه الله يخليكي خليني انام
ام عبداللطيف \شذووووووه قومي الحين
شذى \يمه تكفين بس خمسه دقايق <<< هذا حال طلاب المدارس الله يعيننا
عبداللطيف \يمه يا يمه
ام عبداللطيف \هنا هنا انا بغرفة شذى
عبداللطيف \يمه وين الشربات حقتي كل ماالقى واحد مااقى خوييه يمه تكفين يلا ترى تاخرت على الدوم عندي اجتماع مهم
ام عبداللطيف \طيب طيب ياشذو انا راح اروح ادور لأخوكي الشربات لو جيت ومالقيتك صاحيه وربي لااصب عليكي ماي بارد
شذى وهي اشوي وتبكي \ااااااااااااااااااااااوف ياربي كل يوم مدرسه الله يحرقها
عبداللطيف \ههاااااااااي لو تنحرق في مدارس ثانيه ههههههههههههههه
شذى \اوووووووووف وجع اقول يلا بس اذلف دوامك
عبداللطيف \هههههههههههههههههههههه ياحرام لسه تروح المدرسه كاكاكا
شذى وهي تخبط اخوها باالمخده \وجع انقلع لاتقهرني ترى انا مقهوره حدي المشكله اني ماحفظت الكمياء وربي راح اكل اكله محترمه من معلمة الكمياء
عبد الرحمن \مادام ماانتي قد العلمي ليش داخله علمي
شذى هنا عاد عصبت بزياده \دحووووووووم انت من وين طلعت الله ياخذكم انقلعو عن وجههي ييييييييييييييمه شيلي عيالك عني ايش هاالصبح الي زي الزفت



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 08-03-14 الساعة 04:48 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-14, 04:37 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk

الباااااارت الخامس

ريم قامت على المنبه واول مافتحت عيونها جلست تطالع بسقف الغرفه وعيونه دمعت لانها تذكرت امها لما اتصحيها للمدرسه
عمر يدق الباب \ريوم قلبو يلا قومي
ريم وهي تمسح دموعها \طيب طيب الحين طالعه
عمر \يلا انا وعمي ننتظرك تحت
ريم \طيب


فيصل كان سارح طول الوقت
حمد \فصول اقول انت جايبني عشان تسرح وتفكر لحالك اقول قوم خل نروح البيت اخذ ملفي بدور وظيفه
فيصل وهو يطالع بحمد \حمد تكفى ادرس معي باالجماعه
حمد حس بضيقه \لا يافيصل انا ماودي ادرس
فيصل بصوت مقهور \والله حرام تضيعها عليك
حمد \فيصل انا عليا ديون
فيصل \حمد انت سمعة ابوي ايش قال لك ذاك اليوم
حمد \لايافيصل مشكور ابوك ماقصر معنا اقوم احمله مصارف الجامعه واربع سنين صعبه صعبه مره يافيصل



ترررررن تررررررررررررن
شذى بااسرع ماعندها راح لعند التلفون
شذى \الووووووووو
تركي \الوووووو شذى
شذى \الووو تركي
تركي \كيفكم ياشذى
شذى \احنا بخير
تركي \كيف امي نرجس وامي منيره واخواني واخواتي
شذى \كلنا بخير
عبدالرحمن \هاتي هاتي
شذى \يووووو اصبر
تركي \شذى انا راح اجي بعد اسبوع انشاء الله
شذى بفرح \جد
وبهاالحظه سحب عبدالرحمن التلفون منها
عبدالرحمن\الووووو تركي اشلونك والله وحشتنا
تركي \وانتو كمان
عبدالرحمن\وينك ياالقاطع
تركي \والله مشغول باالدراسه
عبدالرحمن \طيب متى بترجع
تركي \بعد اسبوع انشاء الله
تركي \يلا سلم لي على امي نرجس الحين بدق على امي واخواتي
عبدالرحمن \طيب طيب مع السلامه
تركي \مع السلامه
عبداللطيف وهو يضحك \ياالمطافيق
عبدالرحمن وهو يتكتف \لايشيخ اخوي وحشني
شذى \اي والله تركي احسن ااخواني
عبدالرحمن وعبداللطيف يطالعون بشذى بنص عين
شذى وهي ترد لهم بنظرت نعم خير ايش تبون
عبدالرحمن وهو يغمز لعبداللطيف \تدري لو الحين انا ولاانت الي مسافر كان قالت عنه نفس الكلام
شذى وبأقوه مااعطها الله\تخسون والله تركي غيركم كلكم
عبدالرحمن \يلا يلا بس خلصينا خلني اوصلك عشان عبداللطيف مامده يوصلك
شذى \ولك الشرف انك توصلني
عبدالرحمن عصب بس حاول يمسك نفسه\اقول بلا قرقره زياده قدامي يلا
*_____________

الحين انت ليش مانمت
عمر \والله ياعمي مو جايني نوم
ابو ريم \هههههههههههههههههههههه من كثر المشاغل الي على راسك
عمر \هههههههههههههههههه يمكن
ريم \يلا عمور وصلني المدرسه لاأتاخر
عمر \طيب
ابو ريم \عمر دير بالك على حالك ترى انت ثانويه عامه ومحتاج مجموع
عمر وهو يدق صدره\افا عليك ياعمي
ريم وهيا تطالع بعمر من فوق لتحت \الحين انت انت ثالث والله حرام
عمرببتسامه مستفزه \ادري انها حرام


ريم وهي تبوس راس ابوها \يلا يابابا مع السلامه
عمر قرب من عمه وباس راسه وجلس يتريق على ريم \يلا يابابا مع السلامه
ريم \هههههههههههههههههههههههه� �هههه صدق انك بغبغاء
عمر \هاهاها توك دريتي
ريم \هاهاها لاادري من زمان

_______________________
اووووووووف وينه جلست تدور يمين ويسار وفي كل مكان
المشكله انه مهم امممممم انا وين حطيته امممممم اوووووف ياربي والله نسيت




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 08-03-14 الساعة 05:15 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-14, 05:17 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk

الباااااارت السادس

اووووووووف وينه جلست تدور يمين ويسار وفي كل مكان
المشكله انه مهم امممممم انا وين حطيته امممممم اوووووف ياربي والله نسيت
خلود \ يلا جوري تأخرنا
جوري فزت وقلبها صار يدق \وووووووووووووجع الله يأخذك خلعتيني اوووووووووف وربي قلبي طلع من مكانه لاعاد تدخلي بدون ماتدقي الباب
خلوووود وهي تتكتف \طيب ياانسة جوري يلا نروح المدرسة لأننا تأخرنا
**____________________________
في المدرسة

نجوى \اي زعلت انا مااحب احد يتدخل في خصوصياتي يلا باي حبيبتي انا بطلع الحين شوفي شنطتي تحت الدرج باالفسحه قبل حصة ابله نوره خذي دفتري الكمياء واعطيها يا عشان تعطيني الدرجه يلا تشااااااااو
شذى وهو زعلانه على حال صدقيتها الي ماتهتم بااحد ولاتخاف طلعت على طول للحصه
ريم \ياويلي الحين اكيد ابلة نوره راح تعطيها تهزيء
ولاء وهي كاتمه ضحكتها هههه\احسن خلينا نضحك اشوي عليها
وفي هذي اللحظه باب الفصل يندق
ابلة نورة وهي تتكتف \مشاء الله مشاء الله يااستاذة شذى لو قلتي لي انك بتتأخرين عشان ماابداء الدرس
شذى (يييييييييه هذي ايش جابها الحين مو حصتها بعد الفسحه )اووووووووف
ابلة نوره وهو تبتسم ابتسامة سخريه \والله المره الثانية يااستاذة شذى لجيت ابدل الحصه راح اعطيكي خبر
شذى وهي مفتحه عيونها على الاخر (هذي اشلون سمعتني اكيد مركبه رادار )
الفصل كله ضحك لان صوت شذى كان واضح
ولاء\ههههههههههههههه الله يقطع شكلك ياشذى
ريم وهي تدق ولاء \اقول اسكتي لاتطردنا
ابلة نوره \يلا طلعي برررره ولا اقول هذي مو اول مره قدامي على الاداره وطالعة على البنات وقالت \يلا انا اشوي وراجعة لااسمع صوت ولا اشوف ولا وحده بررررررره
ولاء\ههههههههههههه اااااااه يا بطني وربي شذى فله
عايشه \الله يسعدها شذى كأنها عارفه اننا مو حافضين ادعو يابنات انها تطول في الاداره عشان تروح عليها الحصه
ريم \وربي ابلة نوره لو تروح عليها الحصة اظن راح اتموت
عائشه وولاء واغلب الفصل ضحك
بيان \لا تفرحو يابنات ترى ابلة نوره لو راحت هذا الحصة ماراح اتعدي اليوم الا وتطلع حصة غصب طيب الدرس راح نأخذه اليوم
نجود وهو تتكلم بطفش \لاتقولي انها تأخذ السابعه ترء احنا ننتظر الاربعاء عشان السابعه فراغ تجي هذي ا م راس وتأخذها والله لااطق لاتكفون كلمو أي ابلة تبدل الحصه تكفون الا السابعه ترى وربي مخي يقفل بهذي الحصة لانها اخر الدوام
ولاء \هههههههههه ههههههههههههههههه نجود حبيبتي لاتموتي علينا مافي مفر هذي ابلة نوره مو حي الله
ريم\ههههههههههههههههههههه� �هههه نجود بالله طالعي شكلك اشوي وتبكين
عائشه \هههههههههههههههههههههههه� �ههههه وربي صادقة نجود الحصة الاخيرة دايم المخ عندنا يقفل ماادري ليش ههههههههههههههه
ريم \ههههههههههههههههههههه احنا ياالسعوديات طاقتنا حدها خمس حصص الساسة انتنح والسابعه مافي مخ ابد مقفل
شذي وهو تدخل الفصل \هههههههههههههههههههههههه� �ههههههه اااااااه يابطني فاتكم يابناا
اااااااااااااات ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
ابلة نورة تبكي باالاداره ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
البنات وهو يطالعونها وعيونهم اربع اربع
ريم وهي تضحك على ضحك شذى \هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه ليش ايش صار
عائشة \هههههههههه أي تكفين ضحكينا ماضحكنا من زماااااااان
نجود وهي تطالع عائشة بنص عين \ياويل حالي مو توك تضحكين
ريم \ههههههههه لاتقصد ماضحكنا من قلب
بيان وهي تفز عند شذى \اي شذووووووو تكفين ضحكينا معاكي
**_____________________________________

حمد \طيب انا بدخل انام لاني تعبان
فيصل \يسلاااااااااام يعني منت مدور وظيفة
حمد وهو يتثاوب \هو انت خليتني انام انت وجهك مصحيني من عز نومي عشان تسرح بالحبايب
فيصل كشر لما اتذكر السالفة\ وجع أي حبايب والي يرحم والديك اقول ادخل نام بس شكل النوم مضيع مخك
حمد بنص عين \انا الي النوم مضيع مخي ولاالحبايب الي مضيعين مخك
فيصل وهو يقرب من باب حمد اقول اذلف انت وجهك وسكر الباب بقوه وحرك السياره ( يعني راح يجماعه (^_^))
حمد فتح باب البيت ودخل وعلى طول راح على فرااااااشه ونام
ساره وهي طالعة من المطبخ لما سمعت باب البيت انفتح راحت للغرفه لقت حمد منسدح يبغى ينام \ اقول حمد ماتبغى شي
حمد وهو يتثاوب \اي
سارة \ايش
حمد \طفي النور وسكري الباب
طفت النور وسكرت الباب بس استغربت انه مسأل عن الجوال
(هذي هيا فرصتكي ياساره عشان تشبكي على الولد )


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-14, 06:11 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk

الباااااااااااااارت السابع

ولاء وهي فاطسة ضحك\هههههههههههههههههههه وربي انك ترفعي الضغط لو انا مكانها كان من زماااااان بكيت ههههههه
بيان \هههههههههههههههههههههههه� �ه امانه قلتي كذا
ريم \ههههههههههههههه لاوانتي صادقة ماقالت الا سوت
عائشة \يلعن شكلك وربي انا صدقتك كيف المديره
شذى وهي توقف \احم احم عشان تعرفون اني مو بسهلة
ريم وهي تحط يدها على قلبها \ أي والله انا بديت اخاف منك انتي ممثلة بارعه
ولاءتحك راسها انها محتاره \ها بنات تتوقعون اننا ماراح ناخذ درس كيمياء اليوم
بيان والبنات بصوت عالي \الله يسمع منك
عائشة وهي تطالع بشذى \اقول شذى نجوى لها اسبوع ماتداوم عساء ماشر
شذى تكدر خاطرها من السالفة على طوال راحت عند الباب وهي تهز اكتوفها بعني ماادري \وانا ايش يدريني عنها بكيفها ليكون انا ولية امرها
ولاء وهيا تطالع بريم بمعني ايش فيا
ريم تهز اكتوفها بمعنى ماادري
**_____________________________

\من اليوم راج راسي يلا البيت ابغى اروح ادور وضيفة وبعدين تقول لي ابغى انام والحين ماتنام انت وجهك
ساره وهي تضحك بدلع \ههههههههههههه لاياحبيبي حمد نام من يوم ماجبته
فيصل ارتبك 0اااافا هذي ساره وربي انها وقحة هذي ايش اسوي معها الحين )\\-----------------
ساره بدلع \فصول وينك ليكون بس دق قلبك لما قلت حبيبي
فصيل(طالع هذي قال ايش قال دق قلبك يعن شكلها )\اقول ساره رجعي جوال اخوكي ولاترى بقول له عن سولفك كلها
ساره \وه ياقبلي ليش انا ايش سويت واي سولف
الي تتكلم عنها اذا كان على كلمة حبيبي خلاص اسحبها ياكلمة ردي مكانك
فيصل سكر الجوال على طول (لابجد هذي موب صاحية مو معقولة اخت حمد كذا ياربي انا ايش فيني لازم اقول لحمد يووووو ايش أقوله اختك اتعاكسني والله فشله احسن شي اطنشها يمكن ترجع من حالها **
(وجع هذا ليش سكر السماعه بوجههي اكيد مو صاحي ولا في احد يلقى كلام حلو من بنت ويسكر الخط يووووو خلني ادق مره ثانيه )

دق الجوال على نغمة نوكيا فيصل على طول رفعه وحطه صامت (لابجد هذي البنت مو بعقلها ياربي ايش هاالبلشه
اوووووووف خلني انام احسن لي
**________________________-
ترررررررررررررررررررررررر رن
جرس الصرفة كل البنات يحبون هاالجرس ههههههههههههههه لانه يدل على نهاية دووووووم ممل
شذى وريم نزلو مع بعض في نهاية الدرج تقابلو مع جوري
جوري وهي تضحك \اقول شذووو وانا بدخل معمل الكيمياء شفتك بغرفة المديره ايش عندك
شذى وهي تدف جوري \اقول امشي مو وقت كلام الحين انتو بتتغدون عندنا وعلى الغداء اقول لك ايش السالفه
ريم \اووووووووف من خلود هذي وينها كل يوم على هذا الحال
شذى وهي تطالع جوري \اقول جوري وربي وناسه تركي جاي بكرا
جوري وهي مستانسه \اي والله فديته اخوي وحشني موت
نوف وخلود جو عند البنات
نوف وهي تنقز \السلام عليكم
جوري وريم وشذى \وعليكم السلام
شذى بستهبال \اقول نوف ترى تركي بكره جاي
نوف وهي تمد لسانه لشذى \هاها ادري وصلني الخبر
شذى \اكيد قناة العربية تبعنا قالت لك
خلود وهي تتكتف \ايش قصدك
شذى \والله الي على راسه كملي عاد
جوري وهي تدف خلود وشذى \اقول انتي وياها يلا لبسو العبايات السواق بره كملو كلام باالسياره
نوف وهي تكلم خلود \اقول خلود لاتنسين
خلود \طيب يلا باي
**____________________________________
في بيت ام عبد الطيف

ام عبد الطيف وام تركي في المطبخ يجهزون الغداء
ام عبد الطيف \اقول يامنيره علامها ام عمر ماتجي معنا
منيره وهي تقطع الطماطم \لاابشرك اليوم بتجي ماادري ايش الي طرى عليها
نرجس \هههههههه وايش الي طراء عليها اليوم اكيد طفشت
منيره\ ولاوانتي صادقة ابو عمر طفش واهو يبرر لها عشان كذا عزم ان مايجي مره ثانية بدونه يعني ابشرك بعد اليوم راح تكون معنا في كل مكان
\ووووووووجعوووو انت ماعندك بيت كل يوم عندنا ترى طفشت منك ياخي يوم غير وتكفى لو تكرمت خذ لطوووووووف معك خلني اتنفس اشوي
عبد الرحمن وهو يضربها بمخدة الكنب \اقول شذووووووو روحي عن وجهي والله لاافقعه لكي ماكمل الكلمة الا وريم داخلة
شذى وهي كاتمة ضحكتها \اقول ريمووووو شفتي اخوي كيف زفني من اول مادخلت حتى ماقدرت اقول كلمة وحدة
عبدالرحمن اعيونه اربع اربع من كذب اخته \اووف يالكذابه
ريم ببتسامه تسحر \اي والله انك كذابة ترى سمعت كل شي وابشرك بعد الي سويته اليوم في المدرسة ماراح اصدقك ابد ابد ابد
عبدالرحمن \هههههههههههاي لقطي وجهك ههههههههاي
شذى وهي تطالع بريم \طيب طيب الحبايب وقفين مع بعض خير انشاء الله
رمت الكلمة وكان مقصدها حبايبها هيا بس كل يرى الناس بعين طبعه <<<<هههههههههههه والله ماادري المثل هذي ينطبق عليهم ولا لا
طبعا ريم ودحمووم فسروه ان هم حبايب بعض (هههههههه ترى حرام ان بعض الظن اثم )
كل واحد فيهم يطالع الثاني بنظرت حب ولكن ياهل ترى هذا حب ولا مشاعر مختلفه هم فسروها على انها حب ولاتنسون ان ابطالنا كلهم تقريبا بسن مراهقه فاالحب اكيد موجود في قموس حياتهم
شذى وهو تسحب ريم من عبايتها \اقول تعالي ترى اكلتي اخوي بعيونك الكبار وربي اخوي انخلع شوفي شوفي كيف وجهه صار طماطم
معليش اخوي المره الثانيه مااتركها عندك لحالها اخاف تعطيك عين أي فديت اخوي الحلوووووووه انا
ريم بقلبها تدعي على شذى الي حطتها باالموقف والكلام الغبي الي قالته
ولكن العكس مع دحموووووم يدعي لخته لنه مدحت ولكن هيهات هيهات شذى ماتكمل جميلها الا واتخربه
اقول دحموم لاتصدق عمرك ترى ريم من جمالها لما شفتك شيفه ومافيك ذرة جمال انخلعت البنت وقلت يعلن شكله انا ايش حبيت فيه هاالشيفة ابو شعر ليفه وعيون مخيفه هههههههههههههههههههههههه وربي رتبت بيت شعر ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه اه يابطني انفع اكون شاعره ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
جوري والي يسلمك تعالي شوفي كيف طيور الكناري صارو طيور ماادري ايش اسميهم كل واحد وجة طماطم مو من الاحراج لاابشرك من الفشيله الاانا حطيتهم فيها كاكاكاكاكاكا يلا تشاو بروح اغير ملابسي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه وربي فله سويت فلم كوميدي ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-14, 06:13 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk

البااارت الثامن
جوري وهي تكلم ريم \ريوم حبيبتي تعالي معي المطبخ
ريم وهي ودها اتضرب شذى ضرب مبرح من الي سوته معاهم
عبد الرحمن ماحسب ان ريم اتروح على طول نقز على الدرج وطلع لغرفة شذى
وهو يفك الباب لقاه مقفول
شذى \هههههههههههههاي حبيبي انا كنت عارفة انك راح تلحقني عشان كذا قفلت الباب وويلا تشاااااااو انا بأخذ شور
عبد الرحمن وهو واصله معه من شذى ومن بين اسنانه بقهر (والله لااوريكي ياشذووووووو بس تطلعين والله لااخليكي تكرهي نفسك على الي سويتيه
عبد الطيف \بسم الله على اخوي ايش فيك اتكلم نفسك
عبد الرحمن وهو معصب \اختك ذي ياتبغى اتجيب ليا الضغط او السكر او القلون العصبي
عبدالطيف\هههههههههه ليش ايش سوت
عبدالرحمن وهو يدوب يتنفس من كثر ماهو معصب \عبود انا اليوم برد بيتنا ولا مو اليوم الحين برد قبل
اخت ماتجيب لي الجلطه
عبدالطيف وهو يتصنع الجديه \اي احسن يابن الحلال نفتك منك على الاقل نشتاق لك اشوي وانت كل يوم لازق عندنا ياخي فكنا اشوي
عبد الرحمن خلاص وصلت معه على طول راح من قدام عبود ونزل الدرج بسرعه وسكر باب الفله بسرعه
عبدالطيف وهو في الدرج\ ههههههههههههههههه دحمووووووووم تعال ترى امزح معاك هههههههههههههههههههه لابجد الولد عصب
دق عليه جوال بس قفل الخط بوجهه
عبدالطيف 0ههههههههههههههه وربي من جد زعل 0
في المطبخ على الطاوله
ريم \وربي ماراح اسيبها لها بس خليني اشوفها
جوري \ههههههههه يبنت الحلال ترى تمزح يعني انتي ماتعرفين شذى
ريم \الا اعرفها بس الي سوته مو مزح لانها بجد زودتها معنا
خلود وهي ترص الأكل على طوالت الطعام \اقول انتي وهيا تعالو ساعدوني ولالأكون خدامه عندكم وانا مدري
في هذي اللحظه جاء ابو عمر وام عمر وسهى ونهى
على فكره ام عمر وام ريم الله يرحمها اخوات
وبعدهم بشويه جاء عادل اخو ام عبد الطيف ومعه زوجته مي وسامر وعامر اولادها
والكل اتجمع على الطاوله وفي هذي اللحظة نزلت شذى الا باب الفلة يندق
شذى بأسرع ماعندها وهي تفحط وفكت الباب بس ماقدرت تتماسك طاحت على وجهها
الكل ضحك عمر وهو واقف فوق راسها بعد مافكت له الباب
ريم \هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههه� �هه ههههههههههههههههههههههههه ههه أي هذي عقوبة ربي على الي سويتيه فيا
عمر مشي من جنب شذى وجلس على الطواله بعدم اهتمام باالي صار
ام عبدالطيف وهي مسكه ضحكتها \شذى يلا تعالي يمه
شذى قامت تسكر الباب وتعرج من رجلها الي تعورها \طيب
وجلست معهم على الطالوله وهي متفشله من عمر انه شافها بهذي الحظه ريم ضحكة بصوووووت عالي على شكل شذى الي متفشله
خلود \اقول عبادي ايش رايك نطلع المزرعه حقت ابوي وربي طفشاااااااااااااااااااااا انه ونفسي اغير جو قبل الاختبارات
جوري وهي تقلد خلود \اغير جو قبل الاختبارات خلي وحده غيرك تتكلم عن الاختبارات ياالفاشله
ريم عجبتها الفكره\ أي تكفى عبادي خلنا نغير جو
عبد الطيف \ والله ياحلوين القرار قرار عماني ابو عمر وابو ريم اذا قالو أي بنطلع
ريم \اذا كان على ابوي فأنا متاكده انه راح يوافق
عمر وهو يطالع بريم بنص عين ويقلدها \ واذا كان على ابوي فأنا متاكد انه راح يوافق
ريم عصبت من عمر لانه قلدها \ اقول عمر ماكانك صاير بغبغاء بس اتقلد
عمر يضحكة استهزاء \هههههههههههههههه انا ماقلدتك انا قلت ان ابوي راح يوافق انتي قلتي متاكده وانا قلت متاكد خلاص يعني ابوي وابوك راح يوافقون واحنا اتفقنا
شذى \هههاااااااي طيح وجهك
عبد الطيف وهو يطالع شذى بنص عين \اقووول شذوووو انتي ايش سوييتي لدحوم
شذى \هههههههههههه ههههههههههههه امانه لاتذكرني وربي كل مااتذكر افطس ضحك وهيا تطالع ريم \هههههههههه مو صح ياريم انا ماسويت شي
ريم بعصبيه \طيب كلي وانتي ساكته

بعد الغداء الكل اجتمع الحريم مع بعض والبنات مع بعض والرجال
والشباب مع بعض يعني كلن على جيله يطرب
عبداللطيف اقترح على عمانو فكرة المزرعه وابو عمر وابو ريم وافقو
ابو ريم \ أي والله من زمان ماطلعنا خلنا نغير جو اشوي
عمر \اي والله كمان تركي راح يكون موجود معنا والله وناسه

**___________________________________**
احمد وهو يصحي حمد من النوم \حمد حمد قوم الله يخليك ريما تنتضرني باالثوبر ماركت الله يخليك قوم
حمد وهومو قادر يرفع راسة من الصداع \حمود حبيبي خلني انام وربي مصدع
احمد وهو بعيونه دموع يبغى يبكي \بس ريما راح تزعل مني
حمد رفع نفسه وجلس وهو مو قادر يفتح عيونه من الصداع \طيب يلا انا بقوم يلا
احمد وهو يناقز من الفرح
ساره وهي تتكتف \خير حمود اشوفك تناقز وفرحان
احمد وهو يمد لسانه لساره \مالك ثغل
ساره قربت منه وعطته كف\انا اختك الكبيره احترمني
احمد وهو يصيح \والله لعلم حمد اخليه يظربك ياغبيه
**______________________________________


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-14, 06:20 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk

البااااااااااااارت التاسع

خلود وهي تكلم نوف \ها راح تجون انشاء الله
نوف \والله ماادري عن امي وخالد
خلود \الحين راجتني في المدرسة على هاالطلعه عشاء اتشوفين تركي واخرتها تقولي ماادري
نوف \طيب انا اكلم امي وارد لك
خلود \طيب اذا ماوفقت اخلي امي اتكلمها
نوف \طيب
هنا شخصيات جديد ستظهر لنا
ام خالد هي اخت ام تركي مطلقها زوجها من 15 سنه
عندها خالد اخر سنه له باالجامعه لعاب درجه اول وهو عقل بس مو كثير
نوف سنه ثالث ثانوي مع خلود وهما بنات خالات وصحبات كمان
رنيم سنه اولى ثانوي انطوائيه ماتخرج كثر حتى اعيال خالتها مايعرفونها ولا هي تعرفهم احلى بنت فيهم
نواف سنه \ثانية ثانوي علمي مسالم وهادي
**_________________________
نوف \الله يخليكي يمه
ام خالد \والله يانوف هم اهل انا ايش يدخلني بينهم
نوف\ يمه اشلون ايش يدخلكي بينهم مو انتي اخت ام تركي يعني بتروحي مزعة زوج اختك تكفين يمه وافقي وربي طفشانه ومن زمان عن الطلعات
ام خالد وكانها بدت تقتنع \بس اشلون اطلع واختي ماعزمتني
وفي هذي اللحظه دق تلفون البيت
نوف نقزت وردت
\الو
\هلا والله بخالتي حبيبتي
\اشلونك يمه انشاء الله بخير
\بخير ياخالتي دامك بخير
\اقول يمه نوف ام جنبك
\اي أي الحين اعطيكي ياها
يمه كلمي خالتي ام تركي
ام خال\ هلا اختي 00ها طيب انشاء الله 00والله ماادري خلاص انشاء الله جاين 00 مع السلامه
نوف وهي بتطير من الفرحه \ها اكيد عزمتكي
ام خالد وهي تطالع ببنتها بنظره كلها اسأله \ليكون اني الي قلتي لها تعزمني
نوف \اشلون اقول لها يمه وانا كنت عندك
ام خالد \طيب بس بشرط
نوف \ها ايش شرطك
ام خالد \انك تروحي المدرسه شهر بدون غياب
نوف وهي تحك راسها لانها ماتقدر يمر اسبوع وماتغيب فما بالك الحين شهر بس استسلمت عشان اتشوف تركي \موافقه يمه
**_______________________________________
فيصل \مين ريما ذي الي اخوك قالب راسي فيها
حمد وهو يقرب من فيصل وبصوت واطي \اقول فيصل مامعك 100 ريال دين عشان اشتري لخوي الي يبيه
فيصل \اي معي
احمد وهو يضحك \ههههههههههههه والله فيثل طيب اعطني خمثين واعطاك ميه
حمد وهو يطالع بفيصل \تعطيه خمسين ليه
فيصل وهو يسوق ويطالع قدامه \مو شغلك اقول احمد مو هذا السوبر ماركت
احمد بفرح \اي أي
**___________________________________________
في بيت ام عبد الطيف
سامر وعامر يلعبون في بداية الدرج
مي \سمور تعال انت واخوك بابا بيروح للملاهي يلا تعالو
نزلو بسرعه
شذى وهي تجري وتضحك \هههههههههههههههههههههههه والله مااعطيكي يا
جوري وهي تجري وراها \احسن لك ياشذى
شذى نزلت مع الدرج بسرعه وجوري بتلحقها لكن للأسف كانت في سيارت سامر على الدرجة الثانيه لما جوري نزلت ماشافتها فتزحلقت فيها وطاحت من اعلى الدرج لين اخرو
الكل قام مفزوع من الطيحه
ام تركي وهي تمسك جوري \جوري حبيبتي فيكي شي
جوري وهي تتألم وتبكي \رجلي يمه اتعورني
منى نقزت عند الرجال \عبوووووووود جوري طاحت مع الدرج
عبداللطيف وعمانه وعمر قامو بسرعه
عبداللطيف جاء وشال اخته وراح المستشفى هو وام تركي
الكل ظل في البيت ينظر عبود يدق
وفي هذي اللحظه دق جوال ريم الكل يطالع بريم
ريم \لاتطالعون فيني كذا مو عبداللطيف
وقامت للحوش عشان ترد
احمد \ريما وينك
ريم وهي تبتسم \هلا حبيبي حمود
احمد \انا عند الثوب ريلا تعالي
ريم وهي تضرب جبينها بخفه \يووووو والله نسيت حبيبي
احمد \طيب تعالي الحين
ريم \حمود خلها مره ثانيه مااقدر الحين
احمد وهو يبكي \ريما انا مااحبك انتي تكذبي عليا
ريم \ريم حمود حبيبي لاتبكي خلاص الحين اجي
احمد من بين دموعه وبفرح \بتثي
ريم وهي تضحك\ههههههههه أي بجي يلا سلام حبيبي
فيصل و حمد جلسو يضحكون على احمد
فيصل \ههههههه والله الاخو مشبك البنات من صغره
حمد \هههههههه افا عليك هذا اخوي حمود مو حي الله
احمد بس اكتفي باالضحك لانه اصلا مو فاهم شي

**__________________________________
عمر يلا قوم الله يخليك
عمر وهو مصدوم ان حبيبت قلبه الجوري في المستشفى وهو مو قادر ينسى كيف كانت تتألم
ريم \عمر بتوديني ولا اروح مع السواق
عمر سارح \\------------
ريم عصبت وطلعت للحوش عشان تدق على السواق بس قابلت عند الباب عبدالرحمن
عبدالرحمن \على وين العزم انشاء الله
ريم بأحراج \بروح السوبر ماركت الي جبنا
عبدالرحمن \مع مين رايحه
\مع السواق
\اقول تعالي انا اوديكي
\طيب

**________________________________________
فهد \وربي ماني عارف ايش يقول المهم شباب
تركي \اوششششششششششششش لاينتبه الدكتور
فهد بطفش \خله ينتبه ايش يعني
عبدالله وهو بدق تركي ومن بين اسنانه \سكت الي جنبك
فهد \المهم انا بكنسل على المحاظرات الي بعد كذا وبخرج
تركي \اوششششششششش
فهد طفش من تركي لانه مايكلمه \اوووووووووووووف



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لإحساس, اللى, الذكرى, البحوث, الجدار, الطين, رهيف, غباره, وهاجس, وقفة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:11 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.