آخر 10 مشاركات
آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          فلتسمعي أنين إحتضاري *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          77. متى تذوب الثلوج - سارة كريفن - دار الكتاب العربي (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          440 - أبحث عن قلبي - هيلين بروكس ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          لا ياقلب - مارغريت ديلي -كنوز أحلام القديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          عندما ينتهي الكذب - هيلين بيانشين - روايات ديانا** (الكاتـب : angel08 - )           »          الهاجس الخفى (4) للكاتبة: Charlotte Lamb *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          78- الآمال الضائعة - فيوليت دينسبير - دار الكتاب العربي (الكاتـب : أناناسة - )           »          زهرة صباحية - آمى لورين - روايات ديانا - (حصرياً) (الكاتـب : Gege86 - )           »          قبل الوداع ارجوك.. لاتذكريني ! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-14, 03:52 PM   #1

مَآليْكُون
alkap ~
 
الصورة الرمزية مَآليْكُون

? العضوٌ??? » 318349
?  التسِجيلٌ » May 2014
? مشَارَ?اتْي » 58
?  مُ?إني » الشّرقية , المملكة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » مَآليْكُون has a reputation beyond reputeمَآليْكُون has a reputation beyond reputeمَآليْكُون has a reputation beyond reputeمَآليْكُون has a reputation beyond reputeمَآليْكُون has a reputation beyond reputeمَآليْكُون has a reputation beyond reputeمَآليْكُون has a reputation beyond reputeمَآليْكُون has a reputation beyond reputeمَآليْكُون has a reputation beyond reputeمَآليْكُون has a reputation beyond reputeمَآليْكُون has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
:jded: رِوآيهۂ :احببتك ،. . ولم اكن اريد ذلك ! ❤


( الرواية منقولة من منتدى آخر للكاتبة ملكة السُكّر )

إلسلآم عليكمم ورحمـــةَ الله وبركآتهه !@
بمآ أنهه روآيتىَ السسآبقهۂ أنحذفت *فيس طفشآن* قررت أنى مآ أستسلم ومآ أترك الكتآبة والتأليف أبداً
وهبدأ بإذن الله بكتآبهۂ روآيتىَ الجديدة اللى قرئتوآ عنوآنهآِ هآ عجبكمَ ألأسم مششَ كذآ ؟~
وفعلاً الروآية مشوقهۂ وهتعجبكم مرة والله أنآ حيت خطهۂ ذكيهۂ للروآيهۂ هيهيهيهيهيهيهي ! *فيس شرير*
حبيَت كمآن أعمل البوسترَ اللىَ شفتوهِ فوق عشآنََ أحمسكمَ اكترَ وأكترَ !~
أنتظرَ تعليقآتكمَ وتقييمكمَ وأشوف إلبدآيهۂ عجبتكم أو لآ ؟؟
ألحين نتعرف علىَ الروآيهۂ أكثر يلآ أنزلى ~ْ>>



مقدمـهۂ :"

أنآ آريآنآ جرآندى ، ذآت آل 19 عآمآ . . فتآه آنطوائيهۂ كمآ يلقبنى البعضِِ . . لم أرد
أن تكون لدى حيآة عآطفيهۂ ولكن لم استطع التحكم بمشآعرى ! لقد وقعت فى الحب . . ❤


الروآيهۂ بهآ :"

رومآنسي 60 % , كوميدى 40 % , حزين 35 % , أكشن 10 % . .


الشخصيآت الرئيسيهۂ بآلروآيهۂ :"

* Ariana Grande
* Harry Styles
* Jade Thirlwall
* Justin Bieber
* Selena Gomez
* Taylor Swift

الشخصيآت الثآنويهۂ بآلروآيهۂ :"

* zain malik
* Perrie Edwards
* Louis Tomlinson
* Niall horan
* Liam Payne






مَآليْكُون غير متواجد حالياً  
التوقيع
أحيَانا تكُون الكِتآبة فقَط تفسِيراً لشُعور ولّى و إنقضَى ,
قديم 09-05-14, 03:54 PM   #2

مَآليْكُون
alkap ~
 
الصورة الرمزية مَآليْكُون

? العضوٌ??? » 318349
?  التسِجيلٌ » May 2014
? مشَارَ?اتْي » 58
?  مُ?إني » الشّرقية , المملكة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » مَآليْكُون has a reputation beyond reputeمَآليْكُون has a reputation beyond reputeمَآليْكُون has a reputation beyond reputeمَآليْكُون has a reputation beyond reputeمَآليْكُون has a reputation beyond reputeمَآليْكُون has a reputation beyond reputeمَآليْكُون has a reputation beyond reputeمَآليْكُون has a reputation beyond reputeمَآليْكُون has a reputation beyond reputeمَآليْكُون has a reputation beyond reputeمَآليْكُون has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




Chapter 1


❤ السلام عليكم ورحـمةَ الله تعـآلى وبركآته
بسكوتتى الجميلهه كيف احوالك ؟ ان شآءء آلله تممآم ^^ شكراً كتتيير لأنك خصصتي
شوىَ من وقتك تقرأين روآيتى البسيطه ^^ وأتمنى بشده أن تنآآل على آعججآبك♫
هل يمكن لشخص ان يدمر قلب فتاه ؟ ان يدمر كـل احلامها ف ثآنيه وآحده ؟ لكن كيف !
آنهآ اشد انواع الآلم ! انهــآ آلخيــآنه ~ الحيآه جميله لكن الآجمل ان نعيشهآ ونحن وآثقين بنفسنآ
فآلجرح لن يذوب إلآ مع الأممل والتففآؤل ،، عزيزتى كونيَ متفآئله وحآلمه فربمـآ كل شئ يتغير فى لحظه !
مثلمآ حدث مع صديقتنآ أريآنآ جرآندى ! لنتعرف اكثثر تآبعي الروايه عزيزتى ~
آحببتك ❤ . . ولكنِ لم آكـن أريــد ذلـك
#Ariana ♡ 3:30
كالعـآدة دخلت البيت منزعجـه ومتضآيقه ! كنت آحسس بملل شديد ! دخلت غرفتى كآنت فوضويه لدرجة كبيره
اشعه الشمس تخترق زجاج الغرفه ، قفلت الستاره ووضعت حقيبتي ع الارض ! نزعت شريطه كلبي من عنقه
ودخلت ألحمآم أخذت شآور دآفئ وبدلت ملآبسي , لبست بيجآمه جميله ورفعت شعري للوراء ورميت نفسي من الوراء على السرير
استريحت شوى وبعدها حسيت فيه شئ ينقصني ! اممم وش هو ! حسيت ان بطنى فآرغه
آخخ طبيعى فآنآ مآ آكلت ألصبح أى شئ ! غير شوي سنكرز ومشروبآت غآزيه ! فكرت اتصل ع البيتزآ واللآ آلبرجر ؟
فضلت البيتزآ واتصلت وطلبت بيتزآ بآلكآتشب وألدجآج وانتظرت الطلب يوصل ! وضعت يدى ع خدي وقعدت انتظر
كان الانتظآر ككتير ممل فرحت اشوف كلبى والعب معاه ! كان معصب ومايبغى الاعبه ! مو مشكله رحت ع التويتر
فشفت تويتـآت كتيره وآصله لى ! آمم فيه مليون تويت ما كنت اعرف ع مين ارد ولا ع مين ارسل ههههههههه
* آريآنآ آنتى نجمه كتير بحبك *
*أبغى اققابلك اريانا لانك رائعهه*
*i love u so so much*
*متي ححفلتك اريانا يا قمر *
*واضح انك نسيتيني يا اريانا*
^ لفت انتبااهى التويت الآخخير َ! مين ارسله ؟ مو مهم !
انا الحين ابغي......
قآطع كلآمى وصول البيتزآ ! رحت وجريت فتحت البآب واخذت العلبه وأعطيت العآمل الفلوسِ ورحت بسرعه
فتحتها بشرآهه هههههههه وتركتها ثوانى لآنها كانت ساخنه كتير ! رحت جبت مشروبآت غآزيه كتيره هههههه
وسرعان ماتذكرت صديقتى جآيد من فرقه ليتل ميكس !
ااااه تعرففت عليها قبل لا تروح الاكسس فاكتور! كنا مو بس صحبات~ كنا اخوات
نعيش مع بعض ! نسافر مع بعض ! ناكل ونشرب مع بعض ! حتى الشوبينغ مع بعض
حبيتها كتير كانت طيبه ! بس نسيتيني شوي يوم انششهرت اكثر منى ! مادرى هي ليهه تحب هالفرقه ! كلهم متكبرين
مو مهم راح اتصل بهها واقول لها انى رجعت من بريطانيا
بسس فججآه اتصل بي مدير اعمآلى مستر جونى رديت عليه بسرعهَ
.. اهلاً مستر جوني !
جونى : اهلاا اريانا حمد لله ع سلامتك
..الله يسلمك مستر جونى
جونى : المهم كنت ابغي اقولك شئ غدا عندك انترفيو
...اووه تراني لسسه راجعه من بريطانييا مو معقول ككذذذا
جونى : موبيدي شئ ! انا كل شوى اأجل ميعادد المقابله لحتى ترجعي لامريكا
بس م فيه فايده ! اللمقابلهه شوي وبتنلغي ! هذا لمصلحتك اريانا
"قلت بتافأف وغضب : طيب مستر جونى
جونى : اه احب افكرك بعد بكره عندك جلسه تصويريه عشان البوممكَ الجديد
لازم يتبعه صور ! اوك ؟
..حااضضر حاضر مستر جونى
جونى : اوك اريانا مع السلامه
...اوك سلاام ==
اققفلت السماعه كنت حاسه بخنقه اكبر ! كنت بدى اسوي شي قبل لا مستر جونى يكلمنى !
وش كنت ابغي ؟
"حكيت فى راسي وقلت .. يلا مو مهم راح اكل البيتزا
"بعد ربع سآعه "
كان قضى علي البيتزا ! مو مهم هههههههههههههههه
لقيت الموبايل يرن ! فتحت ورديت بسرعه كانت فيكتوريا جستيس صديقتي
..الوو فيكتوريا
فيكتوريآ : كيفك ي اريانا اشتقتلكك
...بخير حبيبتي وانتى ؟
فيكتوريآ : تمام لما اكلمك واحكى معاكي اريانا
...ثانكيس فيكتوريا .. كنتي تعالى قبل عشر دقايق كنت اكل بيتزا
فيكتوريآ : واو بيتززاا بيتززا هههههه
...هههههههه انا كتير حاسه بملل
فيكتوريآ : اممم اتفرجي ع التى فى اممم اقعدى عالتويتر او الفيسبوك او الاسك وغيره
..مللت من كل هذولا تقريبا كل اللي يكلمنى فقط لانى مششهوره وش اسوي
فيكتوريآ : امم نسسوي شوبينغ سوا ؟
...اممم ففككرة حلوة بس هتكون ممله شوي ؟ امم وش رايك لو رحنا نآكل العشاءء فى مطعم ؟
فيكتوريآ : اهاا حلو كتير اوك كم الساعه الحيين ؟
...امممم تقريببا 4:00 او 4 وشوي !
فيكتوريآ : اهاا اووك راح اتجهز ونتقابل امام بيتك اوك ؟؟
... تماام اووك فيكتورييا
فيكتوريآ : سلاام اريانا
...مع السلامه
اقفلت السماعه وبدأت بالنشاط ! ضاع الملل فجاه كان بدى اخذ كلبى معاى بس هو نايم
عادى بروح من غيره ^^ لبسست فستآن بينك غامق شوي بس لامع فوق الركبه وسويت شعرى مفرود
بس ربطت ربطتين خلفيتين بس عشان لا يتطاير علي ! حطيت مناكير احمر غامق وتبرفنت ونزلت بسررعه انتظرت فيكتوريا
مضت دقايق وفيكتوريا وصلت بسرعه كان لابسهه بلوزه سوداء وفوقها جاكيت رياضي لبنى مائل للرمادى وعليه
خطوط سوداءء من الاكمام وبنطلون سكيني اسود
فيكتوريآ : واو انتى تجنني
...ههههه لا انتى الاححلى فيكتوريا
فيكتوريآ : اوك اركبى معاي نروح يلا ع الشوبينغ
...اووووك ييييييييلا
بعد عشر دقايق كنا وصلنا
دخخلنا المول تسوقنا انا اشتريت فستان ازرق مخطط فى ابيض وصندل بكعب لونه اسود ولامع
واشتريت بناطيل كتيره وبلوزات بعد واشتريت فستان طويل مفتوح من الاسفل لحد فوق الركبه شوي وشريطه ع العنق
واشتريت مساحيق تجميل كتيره جداً وبرفانز كتيره وطبعا كان فيه معجبين كثاار في المول
لوسي : واو اريانا جراندى وفيكتوريا جستيس انا احبكم كتير كتير كتيير ممكن توقيع
انا وفيكتوريا ابتسسمنا لبعض وقلنا بلطف : طبععا ممكن توقيع
والكل التفت حولنا عشان تواقيع كنت كتير مبسوطه مع فيكتوريا ! كننا نتسوق كتير جدا
ونلف كل المحلات بالمول والاماكن ونقيس ملابس ونشترى ملابس ونجرب احذيه
وغيره وغيره حتى وصلت الساعه لـ 10:45 وتعبنا
انا ششعرت بالارهااق كتتير وحبيت اسستريح مسسكت معصم فيكتوريا وقلتلها
..انــآ تعـبت ! 6 ســــــآعــآآآآت نسسوي شوبيييييييينغ
فيكتوريآ : اووه اريانآ آببغى اخذذ اسستراحهه انا فعلاً تعبت متلك
.. وانا اككثر ابغي اسستراحه طويللله
فيكتوريآ : ههههههه وش رأيك نروح انا وانتىَ الحين لمطعم
قريب نآكل عششأءء وبعدها نرجع ع البيت بليز وافقي الفكره مو سيئهه !
....لاااااا اببببغغي اررجع البيت قدممى تكسسسرت وعظامى انهاررت وانا ما نمت
لسسه راجععه اليوم من سفر وحتى ما اخذذت راححه !
فيكتوريآ : هههه انتِ ماشاء الله نشيطه وش ذنبي انا خخخخخخخخ
... تضضحكين ياسخيففه ههههههههههه
فيكتوريآ : اييه اضضحك ترا الفكره فكرتى بس اقترحت عليكي اساليب متعه فى البيت
ما عجبك ! يلا بليز لا تححطين طبق مهلبـيه ججوآ راسسك وتعندى انا جوعانه
... طييب بسس بشرط !
ضربتنى ع كتفى بالحقايب اللي تمسكها وابتسمت وقالت
فيكتوريآ : انتى راح تشترطي اخلصصي هع
... انتى اللى تدففعي الحسسآب
فيكتتوريآ نظررت لى ككذذا 0.0 ! وقالت بضضضحك
فيكتوريآ : هههههه طيب يا انسسه اريانا راح ادفع خخخخخ
... ياااااااسسس ههههه
"رككبنا سسيآره فيكتوريا وانطلقنا بسرعه لاقررب مطعم وكنا هناك فى الساعهه 11:05"
دخلنا المطعم كان شكله راقى ورائع جلسسنا فى طاوله لشخصين
فيكتوريآ : اااهه
... وشش ؟
فيكتوريآ : رجلى اصطدمت بححافه الطاوله
.... خخخخخخخخ هع
بعد دقائق ضحك جاءء النادل وقال : وش تبون انساتي
فيكتوريآ وضعت علامه ع الماكولات اللى نبيها
همست لهها وقلت : فيككتوريا لا تكثرين طعام لانك راح تدفعين
ضحكت وقالت : مو مهم ههههههه
قلت بضحك : داام مو مهم اوك اطلبى لى فرواله بالايسكريم بسسرعه هههههه
فيكتوريآ : اها خذ هذى كل الطلبات اللى نبيها
دقائق من الصمت ثم جاءء النادل ! وضع الطعام كله وانصرف
كنا ناكل في هدوءء الى ان قالت فيكتوريا : ممكن سسؤال اريانا
..همممممممممم؟
فيكتوريآ : ليه ما ارتبطتي باى شخص لحد الحين ؟
عضضت شفتاى ونظرت لها بضحك وكان الامر لا يعني لى وقلت : انا ارتبطت قبل
كذا والعلاقه فشلت ! وما ابيها تتكرر وتفشل ! وانا ما افكر ابداً بالحب ! افكر بعمملي وبسس ××
فيكتوريآ : ايووه بس انتى لازم يكون لك حياتك الشخصيه
...همممممممم؟؟ كلى هالطعام وانتى سساكته ! كلهم كذابين وخائنين
مابغي احب ! ولا ششئ ! يكفيني حياتى مع صديقاتي وبس
وقلتلك مليون مرهه لا تفتحين هالموضوع معاي فيكتوريا
فيكتوريآ : خلاص خلاص اريانا ما كنت اقصد اضايقك
... طيب ما في شيءءءَ
فيكتوريآ : اسفه اريانا
ادرت وجههي وما رديت عليها وكنت جد غآضبه
*one Dirction*
#Harry staylz
كان يومى ممل ! كالعاادة صصحيت من النوم كانت الساعه 11:30 عادى احنا نمنا طول النهار واستيقظنا طول المساء هع
غبباءءء ! بس الاغرب دخلت لقيت الجمييييع ناائئم خخخخخخخخخ اكيد عدا نايل هع عشانه دايماً جائع!
رحت لقيت زين عاشق النوم مستغرق في نومه
ولوي كان فى غرفته نايم بس مو مستغرق .. وليام كان غارق بالنووم
ونايل كان فى المطبخ يدور ع اكل ! مو لاقي له شغله هالولد ! هع انا رحت عند لوى وهمست له : لووى
لووى اصصحي
لوى : وش تبي ابعد عنى !
انا قلت : ابغي اقولك شئ وش رايك لو نروح عند زين وليام ونفزعهم او نصحيهم بطريقتنا
التقليديه ؟ قصصدى الرائعه خخخخخخ
لوى قام من السسرير بسرعه البرق وقال : نببدأ بزين
ضحكنا وتسللنا للمطبخ اخذت رشاش المياه الخاص بي دلو المياه الباردة وتكاد مثلجة الكبيييييييير
لوى اخذ مسدس كرات الشوكولاته اللزجه هع
نايل : وش بتسوون ؟
لوى وضع يده ع فم نايل وقال : اسكت يا غبي راح نسوي مقلب اخخ! اقصصد بنسوي
شئ رائئع فى زيينن ولييام
انا ولوى ونايل قعدنا نضحك
انا قلت لنايل : تببغيَ تششآرككنا ؟
نايل : لا راح اكتفى بالمششاهدة وانا باكل الشيبسي
لوى : اووك بس لا تسوي صوت
انا ولوى ووراءنا نايل متسللون لغرفه الرائع ليام ، دخل لوي فى هدوء وصمت
كان ليام مستغرق في النوم وبدأت الحررب
لوي يرش كرات الشيكولاته على ليام فى وجهه
ليام فزع وصرخ : ايييييشش تسسسوي يا اححححححمق
قام ليام يقفز عالسرير ولوي يحاصره بالكرات من كل اتجاه
عند غرفه زين
دخلت ببطءء ششديد ! فتحت الباب واغلقته وراى
بدات بالرش بمسدس الميياه ولكن الاخرق لم يستيقظ هع
زين : السماء ..تم..تمطط..تمطر ! السماءء تمطر
خخخخخخ الغبي يفكر رشاش المياه مطر من السماء اوووك
راح اسكب عليه دلو المياه البارددة والمثلجة راح اشوف تاثيرها هع هالمره راح يفكرهاا اموااج من البحر
هههههههههههههههههه
"تتتتتتتتتشششششششششش"
صوت انسسسكاب الميياه
صرخ زييين : لااااااااااااااااا وششش ذذآآ يا ههارررررررررى
اكررره هالمزاااح الثثثقييل انا تبللت
"تدردرددردردردردرر"
هههه صوت ارتعاش زين هع دخل وركلني بالكره على مؤخرتي خخخخخ
قلت : يا غببببببببببي تؤلم هع
رحت اشوف ليام وش سوا
لقيت لوي مقيد فى حافه السرير ويقول : انقذذني ياا هاارى ليام مقيدني
هارى : ههههههههههههه ووين نايل
ليام : اكلته
فزعت : وش وش ! اكلت نايل المسكين ! البقاء لله
لوى : هههههههههه لا ليام قاعد عليه الولد مات
نظرت ورائى رايت منظر غريب فعلاً ليام الضخم جالس على نايل العظمه
انا وقعت من الضضضحك قلت : جبببل قاعد على عصفووره
ههههههه ليام قام قفز علي
ودخل زين علينا بعد ان غير ملابسه ونايل قال : اخيرا تحررت من الاحتلال
لوى : وانا لسسه تحت التقييد
ليام وزين امسكونى انا ولوى ضرب خخخخخخ ونايل ضربوه معانا هههههههههههه
لانه سكت عن الجريمه هههههههه كما قال زينن خخخخخخخخخخخخخخخخخ
"وكالعادة بدأت الحرب العالميه الثالثه , ههههههههههههههههههه"
#Ariana
دققائق صصمت من جديد ! ثم انتهينا من تناول الطعام ! دفعت فيكتوريا الحساب
ودخلنا الى السياره لا نتكلم ! وفجآه فتحت فيكتوريا اغنيتى grande
بدات بالضحك وحضنتها وقلت : اسسفه لقسوتي معاكى بس تعرفيني
هذى صصفحه وطويتها ومابغي افتحهها حبيبتي
فيكتوريآ : لالا انا مو زعلانه اريانا ^،^
...احس نفسي مخنوقه من جديد فيكتوريا وش اسسوي
فيكتوريآ : حبيبتي حاولى تسسوين اى شئ جديد ! لاتستلمي ابداً
... ضحكت لها وعيني تلمعان ، وكنت ابغي ادمع بس مسكت نفسي
قعدنا نستمع لاغنيتي ونضحك كتير حتي وصلت فيكتوريا عند بيتها
فيكتوريآ : انا ابغي اوصلك لبيتك اريانا
....لا لا انا بدى امشى زهقت من الجلوس وركوب السسياره
يلا سسسلام حبيبتي
فيكتوريآ : اوك عاراحتك
"ككنت امششي بالطريق حتي بددأت اوراق الاششجار تتناثر امامى ! تذذكرت
المكان اللى كنت انا وهو فيه ! ماقدر انسساه ! وكرامتى مابغي ارجع له
لالا ما هفكر فيه ! فجآه بدأت ازرف دموعاً ! مسسحت الدموع بسسرعه واسرعت خطواتى
للبيت ! رجعت البيت بسرعه وانا متوتره , استندت على الباب ووضعت الحقائب حق الشوبينغ ع الارض
كان كلبي يلعب بكرته الحمراءء رحت وقبلته وسويت فنجال قهوة ودخلت بسرعه بدلت ملابسي
رجعت واسندت راسي للوسادة وفي يدى كوب الفنجال شربته بسرعه وضممت كلبى اليّ وحآولت النوم
"وقلت فى نفسي : حتمـاً سأنسآك لن افكر فيك ، واتوقع ان الغد سيكون افضل من اليوم بكثيرَ حتماً ذلك"
*
*


مَآليْكُون غير متواجد حالياً  
التوقيع
أحيَانا تكُون الكِتآبة فقَط تفسِيراً لشُعور ولّى و إنقضَى ,
قديم 09-05-14, 03:56 PM   #3

مَآليْكُون
alkap ~
 
الصورة الرمزية مَآليْكُون

? العضوٌ??? » 318349
?  التسِجيلٌ » May 2014
? مشَارَ?اتْي » 58
?  مُ?إني » الشّرقية , المملكة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » مَآليْكُون has a reputation beyond reputeمَآليْكُون has a reputation beyond reputeمَآليْكُون has a reputation beyond reputeمَآليْكُون has a reputation beyond reputeمَآليْكُون has a reputation beyond reputeمَآليْكُون has a reputation beyond reputeمَآليْكُون has a reputation beyond reputeمَآليْكُون has a reputation beyond reputeمَآليْكُون has a reputation beyond reputeمَآليْكُون has a reputation beyond reputeمَآليْكُون has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




Chapter 1



#Ariana ♡ 3:30
كالعـآدة دخلت البيت منزعجـه ومتضآيقه ! كنت آحسس بملل شديد ! دخلت غرفتى كآنت فوضويه لدرجة كبيره
اشعه الشمس تخترق زجاج الغرفه ، قفلت الستاره ووضعت حقيبتي ع الارض ! نزعت شريطه كلبي من عنقه
ودخلت ألحمآم أخذت شآور دآفئ وبدلت ملآبسي , لبست بيجآمه جميله ورفعت شعري للوراء ورميت نفسي من الوراء على السرير
استريحت شوى وبعدها حسيت فيه شئ ينقصني ! اممم وش هو ! حسيت ان بطنى فآرغه
آخخ طبيعى فآنآ مآ آكلت ألصبح أى شئ ! غير شوي سنكرز ومشروبآت غآزيه ! فكرت اتصل ع البيتزآ واللآ آلبرجر ؟
فضلت البيتزآ واتصلت وطلبت بيتزآ بآلكآتشب وألدجآج وانتظرت الطلب يوصل ! وضعت يدى ع خدي وقعدت انتظر
كان الانتظآر ككتير ممل فرحت اشوف كلبى والعب معاه ! كان معصب ومايبغى الاعبه ! مو مشكله رحت ع التويتر
فشفت تويتـآت كتيره وآصله لى ! آمم فيه مليون تويت ما كنت اعرف ع مين ارد ولا ع مين ارسل ههههههههه
* آريآنآ آنتى نجمه كتير بحبك *
*أبغى اققابلك اريانا لانك رائعهه*
*i love u so so much*
*متي ححفلتك اريانا يا قمر *
*واضح انك نسيتيني يا اريانا*
^ لفت انتبااهى التويت الآخخير َ! مين ارسله ؟ مو مهم !
انا الحين ابغي......
قآطع كلآمى وصول البيتزآ ! رحت وجريت فتحت البآب واخذت العلبه وأعطيت العآمل الفلوسِ ورحت بسرعه
فتحتها بشرآهه هههههههه وتركتها ثوانى لآنها كانت ساخنه كتير ! رحت جبت مشروبآت غآزيه كتيره هههههه
وسرعان ماتذكرت صديقتى جآيد من فرقه ليتل ميكس !
ااااه تعرففت عليها قبل لا تروح الاكسس فاكتور! كنا مو بس صحبات~ كنا اخوات
نعيش مع بعض ! نسافر مع بعض ! ناكل ونشرب مع بعض ! حتى الشوبينغ مع بعض
حبيتها كتير كانت طيبه ! بس نسيتيني شوي يوم انششهرت اكثر منى ! مادرى هي ليهه تحب هالفرقه ! كلهم متكبرين
مو مهم راح اتصل بهها واقول لها انى رجعت من بريطانيا
بسس فججآه اتصل بي مدير اعمآلى مستر جونى رديت عليه بسرعهَ
.. اهلاً مستر جوني !
جونى : اهلاا اريانا حمد لله ع سلامتك
..الله يسلمك مستر جونى
جونى : المهم كنت ابغي اقولك شئ غدا عندك انترفيو
...اووه تراني لسسه راجعه من بريطانييا مو معقول ككذذذا
جونى : موبيدي شئ ! انا كل شوى اأجل ميعادد المقابله لحتى ترجعي لامريكا
بس م فيه فايده ! اللمقابلهه شوي وبتنلغي ! هذا لمصلحتك اريانا
"قلت بتافأف وغضب : طيب مستر جونى
جونى : اه احب افكرك بعد بكره عندك جلسه تصويريه عشان البوممكَ الجديد
لازم يتبعه صور ! اوك ؟
..حااضضر حاضر مستر جونى
جونى : اوك اريانا مع السلامه
...اوك سلاام ==
اققفلت السماعه كنت حاسه بخنقه اكبر ! كنت بدى اسوي شي قبل لا مستر جونى يكلمنى !
وش كنت ابغي ؟
"حكيت فى راسي وقلت .. يلا مو مهم راح اكل البيتزا
"بعد ربع سآعه "
كان قضى علي البيتزا ! مو مهم هههههههههههههههه
لقيت الموبايل يرن ! فتحت ورديت بسرعه كانت فيكتوريا جستيس صديقتي
..الوو فيكتوريا
فيكتوريآ : كيفك ي اريانا اشتقتلكك
...بخير حبيبتي وانتى ؟
فيكتوريآ : تمام لما اكلمك واحكى معاكي اريانا
...ثانكيس فيكتوريا .. كنتي تعالى قبل عشر دقايق كنت اكل بيتزا
فيكتوريآ : واو بيتززاا بيتززا هههههه
...هههههههه انا كتير حاسه بملل
فيكتوريآ : اممم اتفرجي ع التى فى اممم اقعدى عالتويتر او الفيسبوك او الاسك وغيره
..مللت من كل هذولا تقريبا كل اللي يكلمنى فقط لانى مششهوره وش اسوي
فيكتوريآ : امم نسسوي شوبينغ سوا ؟
...اممم ففككرة حلوة بس هتكون ممله شوي ؟ امم وش رايك لو رحنا نآكل العشاءء فى مطعم ؟
فيكتوريآ : اهاا حلو كتير اوك كم الساعه الحيين ؟
...امممم تقريببا 4:00 او 4 وشوي !
فيكتوريآ : اهاا اووك راح اتجهز ونتقابل امام بيتك اوك ؟؟
... تماام اووك فيكتورييا
فيكتوريآ : سلاام اريانا
...مع السلامه
اقفلت السماعه وبدأت بالنشاط ! ضاع الملل فجاه كان بدى اخذ كلبى معاى بس هو نايم
عادى بروح من غيره ^^ لبسست فستآن بينك غامق شوي بس لامع فوق الركبه وسويت شعرى مفرود
بس ربطت ربطتين خلفيتين بس عشان لا يتطاير علي ! حطيت مناكير احمر غامق وتبرفنت ونزلت بسررعه انتظرت فيكتوريا
مضت دقايق وفيكتوريا وصلت بسرعه كان لابسهه بلوزه سوداء وفوقها جاكيت رياضي لبنى مائل للرمادى وعليه
خطوط سوداءء من الاكمام وبنطلون سكيني اسود
فيكتوريآ : واو انتى تجنني
...ههههه لا انتى الاححلى فيكتوريا
فيكتوريآ : اوك اركبى معاي نروح يلا ع الشوبينغ
...اووووك ييييييييلا
بعد عشر دقايق كنا وصلنا
دخخلنا المول تسوقنا انا اشتريت فستان ازرق مخطط فى ابيض وصندل بكعب لونه اسود ولامع
واشتريت بناطيل كتيره وبلوزات بعد واشتريت فستان طويل مفتوح من الاسفل لحد فوق الركبه شوي وشريطه ع العنق
واشتريت مساحيق تجميل كتيره جداً وبرفانز كتيره وطبعا كان فيه معجبين كثاار في المول
لوسي : واو اريانا جراندى وفيكتوريا جستيس انا احبكم كتير كتير كتيير ممكن توقيع
انا وفيكتوريا ابتسسمنا لبعض وقلنا بلطف : طبععا ممكن توقيع
والكل التفت حولنا عشان تواقيع كنت كتير مبسوطه مع فيكتوريا ! كننا نتسوق كتير جدا
ونلف كل المحلات بالمول والاماكن ونقيس ملابس ونشترى ملابس ونجرب احذيه
وغيره وغيره حتى وصلت الساعه لـ 10:45 وتعبنا
انا ششعرت بالارهااق كتتير وحبيت اسستريح مسسكت معصم فيكتوريا وقلتلها
..انــآ تعـبت ! 6 ســــــآعــآآآآت نسسوي شوبيييييييينغ
فيكتوريآ : اووه اريانآ آببغى اخذذ اسستراحهه انا فعلاً تعبت متلك
.. وانا اككثر ابغي اسستراحه طويللله
فيكتوريآ : ههههههه وش رأيك نروح انا وانتىَ الحين لمطعم
قريب نآكل عششأءء وبعدها نرجع ع البيت بليز وافقي الفكره مو سيئهه !
....لاااااا اببببغغي اررجع البيت قدممى تكسسسرت وعظامى انهاررت وانا ما نمت
لسسه راجععه اليوم من سفر وحتى ما اخذذت راححه !
فيكتوريآ : هههه انتِ ماشاء الله نشيطه وش ذنبي انا خخخخخخخخ
... تضضحكين ياسخيففه ههههههههههه
فيكتوريآ : اييه اضضحك ترا الفكره فكرتى بس اقترحت عليكي اساليب متعه فى البيت
ما عجبك ! يلا بليز لا تححطين طبق مهلبـيه ججوآ راسسك وتعندى انا جوعانه
... طييب بسس بشرط !
ضربتنى ع كتفى بالحقايب اللي تمسكها وابتسمت وقالت
فيكتوريآ : انتى راح تشترطي اخلصصي هع
... انتى اللى تدففعي الحسسآب
فيكتتوريآ نظررت لى ككذذا 0.0 ! وقالت بضضضحك
فيكتوريآ : هههههه طيب يا انسسه اريانا راح ادفع خخخخخ
... ياااااااسسس ههههه
"رككبنا سسيآره فيكتوريا وانطلقنا بسرعه لاقررب مطعم وكنا هناك فى الساعهه 11:05"
دخلنا المطعم كان شكله راقى ورائع جلسسنا فى طاوله لشخصين
فيكتوريآ : اااهه
... وشش ؟
فيكتوريآ : رجلى اصطدمت بححافه الطاوله
.... خخخخخخخخ هع
بعد دقائق ضحك جاءء النادل وقال : وش تبون انساتي
فيكتوريآ وضعت علامه ع الماكولات اللى نبيها
همست لهها وقلت : فيككتوريا لا تكثرين طعام لانك راح تدفعين
ضحكت وقالت : مو مهم ههههههه
قلت بضحك : داام مو مهم اوك اطلبى لى فرواله بالايسكريم بسسرعه هههههه
فيكتوريآ : اها خذ هذى كل الطلبات اللى نبيها
دقائق من الصمت ثم جاءء النادل ! وضع الطعام كله وانصرف
كنا ناكل في هدوءء الى ان قالت فيكتوريا : ممكن سسؤال اريانا
..همممممممممم؟
فيكتوريآ : ليه ما ارتبطتي باى شخص لحد الحين ؟
عضضت شفتاى ونظرت لها بضحك وكان الامر لا يعني لى وقلت : انا ارتبطت قبل
كذا والعلاقه فشلت ! وما ابيها تتكرر وتفشل ! وانا ما افكر ابداً بالحب ! افكر بعمملي وبسس ××
فيكتوريآ : ايووه بس انتى لازم يكون لك حياتك الشخصيه
...همممممممم؟؟ كلى هالطعام وانتى سساكته ! كلهم كذابين وخائنين
مابغي احب ! ولا ششئ ! يكفيني حياتى مع صديقاتي وبس
وقلتلك مليون مرهه لا تفتحين هالموضوع معاي فيكتوريا
فيكتوريآ : خلاص خلاص اريانا ما كنت اقصد اضايقك
... طيب ما في شيءءءَ
فيكتوريآ : اسفه اريانا
ادرت وجههي وما رديت عليها وكنت جد غآضبه
*one Dirction*
#Harry staylz
كان يومى ممل ! كالعاادة صصحيت من النوم كانت الساعه 11:30 عادى احنا نمنا طول النهار واستيقظنا طول المساء هع
غبباءءء ! بس الاغرب دخلت لقيت الجمييييع ناائئم خخخخخخخخخ اكيد عدا نايل هع عشانه دايماً جائع!
رحت لقيت زين عاشق النوم مستغرق في نومه
ولوي كان فى غرفته نايم بس مو مستغرق .. وليام كان غارق بالنووم
ونايل كان فى المطبخ يدور ع اكل ! مو لاقي له شغله هالولد ! هع انا رحت عند لوى وهمست له : لووى
لووى اصصحي
لوى : وش تبي ابعد عنى !
انا قلت : ابغي اقولك شئ وش رايك لو نروح عند زين وليام ونفزعهم او نصحيهم بطريقتنا
التقليديه ؟ قصصدى الرائعه خخخخخخ
لوى قام من السسرير بسرعه البرق وقال : نببدأ بزين
ضحكنا وتسللنا للمطبخ اخذت رشاش المياه الخاص بي دلو المياه الباردة وتكاد مثلجة الكبيييييييير
لوى اخذ مسدس كرات الشوكولاته اللزجه هع
نايل : وش بتسوون ؟
لوى وضع يده ع فم نايل وقال : اسكت يا غبي راح نسوي مقلب اخخ! اقصصد بنسوي
شئ رائئع فى زيينن ولييام
انا ولوى ونايل قعدنا نضحك
انا قلت لنايل : تببغيَ تششآرككنا ؟
نايل : لا راح اكتفى بالمششاهدة وانا باكل الشيبسي
لوى : اووك بس لا تسوي صوت
انا ولوى ووراءنا نايل متسللون لغرفه الرائع ليام ، دخل لوي فى هدوء وصمت
كان ليام مستغرق في النوم وبدأت الحررب
لوي يرش كرات الشيكولاته على ليام فى وجهه
ليام فزع وصرخ : ايييييشش تسسسوي يا اححححححمق
قام ليام يقفز عالسرير ولوي يحاصره بالكرات من كل اتجاه
عند غرفه زين
دخلت ببطءء ششديد ! فتحت الباب واغلقته وراى
بدات بالرش بمسدس الميياه ولكن الاخرق لم يستيقظ هع
زين : السماء ..تم..تمطط..تمطر ! السماءء تمطر
خخخخخخ الغبي يفكر رشاش المياه مطر من السماء اوووك
راح اسكب عليه دلو المياه البارددة والمثلجة راح اشوف تاثيرها هع هالمره راح يفكرهاا اموااج من البحر
هههههههههههههههههه
"تتتتتتتتتشششششششششش"
صوت انسسسكاب الميياه
صرخ زييين : لااااااااااااااااا وششش ذذآآ يا ههارررررررررى
اكررره هالمزاااح الثثثقييل انا تبللت
"تدردرددردردردردرر"
هههه صوت ارتعاش زين هع دخل وركلني بالكره على مؤخرتي خخخخخ
قلت : يا غببببببببببي تؤلم هع
رحت اشوف ليام وش سوا
لقيت لوي مقيد فى حافه السرير ويقول : انقذذني ياا هاارى ليام مقيدني
هارى : ههههههههههههه ووين نايل
ليام : اكلته
فزعت : وش وش ! اكلت نايل المسكين ! البقاء لله
لوى : هههههههههه لا ليام قاعد عليه الولد مات
نظرت ورائى رايت منظر غريب فعلاً ليام الضخم جالس على نايل العظمه
انا وقعت من الضضضحك قلت : جبببل قاعد على عصفووره
ههههههه ليام قام قفز علي
ودخل زين علينا بعد ان غير ملابسه ونايل قال : اخيرا تحررت من الاحتلال
لوى : وانا لسسه تحت التقييد
ليام وزين امسكونى انا ولوى ضرب خخخخخخ ونايل ضربوه معانا هههههههههههه
لانه سكت عن الجريمه هههههههه كما قال زينن خخخخخخخخخخخخخخخخخ
"وكالعادة بدأت الحرب العالميه الثالثه , ههههههههههههههههههه"
#Ariana
دققائق صصمت من جديد ! ثم انتهينا من تناول الطعام ! دفعت فيكتوريا الحساب
ودخلنا الى السياره لا نتكلم ! وفجآه فتحت فيكتوريا اغنيتى grande
بدات بالضحك وحضنتها وقلت : اسسفه لقسوتي معاكى بس تعرفيني
هذى صصفحه وطويتها ومابغي افتحهها حبيبتي
فيكتوريآ : لالا انا مو زعلانه اريانا ^،^
...احس نفسي مخنوقه من جديد فيكتوريا وش اسسوي
فيكتوريآ : حبيبتي حاولى تسسوين اى شئ جديد ! لاتستلمي ابداً
... ضحكت لها وعيني تلمعان ، وكنت ابغي ادمع بس مسكت نفسي
قعدنا نستمع لاغنيتي ونضحك كتير حتي وصلت فيكتوريا عند بيتها
فيكتوريآ : انا ابغي اوصلك لبيتك اريانا
....لا لا انا بدى امشى زهقت من الجلوس وركوب السسياره
يلا سسسلام حبيبتي
فيكتوريآ : اوك عاراحتك
"ككنت امششي بالطريق حتي بددأت اوراق الاششجار تتناثر امامى ! تذذكرت
المكان اللى كنت انا وهو فيه ! ماقدر انسساه ! وكرامتى مابغي ارجع له
لالا ما هفكر فيه ! فجآه بدأت ازرف دموعاً ! مسسحت الدموع بسسرعه واسرعت خطواتى
للبيت ! رجعت البيت بسرعه وانا متوتره , استندت على الباب ووضعت الحقائب حق الشوبينغ ع الارض
كان كلبي يلعب بكرته الحمراءء رحت وقبلته وسويت فنجال قهوة ودخلت بسرعه بدلت ملابسي
رجعت واسندت راسي للوسادة وفي يدى كوب الفنجال شربته بسرعه وضممت كلبى اليّ وحآولت النوم
"وقلت فى نفسي : حتمـاً سأنسآك لن افكر فيك ، واتوقع ان الغد سيكون افضل من اليوم بكثيرَ حتماً ذلك"
*
*


مَآليْكُون غير متواجد حالياً  
التوقيع
أحيَانا تكُون الكِتآبة فقَط تفسِيراً لشُعور ولّى و إنقضَى ,
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:46 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.