آخر 10 مشاركات
منطقة الحب محظورة! - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة::سارة عاصم - كاملة+روابط (الكاتـب : noor1984 - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          لا تلمُني *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Siaa - )           »          جايكوب وايلد (118) للكاتبة: Sandra Marton {الجزء 1من الأخوة وايلد} *كاملة* (الكاتـب : Andalus - )           »          20 - في قبضة الأقدار - مارغريت روم - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          عشقها أحياني-ج2من سلسلة لعنات العشق-قلوب زائرة-للكاتبة:إسراء علي*كاملة+روابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          تراتيل الماضي ـ ج1 سلسلة والعمر يحكي - قلوب زائرة - بقلمي: راندا عادل*كاملة&الرابط* (الكاتـب : راندا عادل - )           »          مشكلتي مع كلمة / للكاتبة الفيورا ،سعودية (مكتملة) "مميزة" (الكاتـب : لامارا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-15, 02:14 AM   #1

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي 99 كذبه لا تكفي ! لادافع عنك ؟ أكمل آخر كذبه !/ الكاتبة همس اماراتية مكتملة





99 كذبه لا تكفي ! لادافع عنك ؟ أكمل آخر كذبه !/ الكاتبة همس


كلمة الكاتبة


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
امممم هذي ثاني روايه ليي اول روايه ليي كانت ( مهما يكن ستكونين لي ) لم أكملها بسبب ظروفي الخاصه ف حبيت ابدا بروايه ثانيه واللي هيه بتكون ( 99 كذبه لا تكفي ! لادافع عنك ؟ أكمل آخر كذبه ! ) اتمنى انها تعجبكم ما احلل من ينقل روايتي دون ذكر اسمي ون شاء الله القى تفاعل وكلما يقولون لا تحكمون من اول بارت واتقبل الانتقادات والنصايح وابا توقعاتكم وروايتي كلامها سعودي اما الوصف بالاماراتي وشككلي طوولت عليكم يلا اخليكم مع النبذه البسيطه عن أبطالنا
البطله : ريم لديها اخت واسمهما مرام ابوهم ميت
البطل : بدر ليس لديه اي اخت او اخ
والباقيين بتتعرفون عليهم بعدين





التعديل الأخير تم بواسطة nahe24 ; 12-08-15 الساعة 12:32 AM
nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 11-08-15, 02:15 AM   #2

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t327429.html#post10495850

# البارت الاول ~:

في مستشفى كبير فيه الأطباء والطبيبات ف غرفه 22 ف الطابق الثاني كانت هناك فتاه طايحه فوق سرير لابسه الملابس الزرقاء والأسلاك الكهربائية عليها والأبره الي ف ايدها بعد مرور ساعتان تقريبا فتحت عينها تشوف نفس الشخص مرة ثانيه فحاولت تتذكر شو اللي صاير وما قدرت فدارت هذه الاسئله في رأسها - وش صار ..؟ انا ليه ف المستشفى ..؟ وبعدين من ذَا ؟ ووش اللي وقفه قدامي ..؟ وليه كذا يناظرني ؟ شو اللي صااير ...؟؟ ا-
الشخص : الحمدالله ع السلامه ..
ريم : الله يسلمك .. بعدين من انت ...؟
الشخص ( بصدمه ) : ما عرفتيني ...!!
ريم ( استغراب ) : انا شايفتك من قبل بس م اذكر شو اللي صار ...؟
الشخص : طيب مو لزوم تعرفين من انا ..!!
ريم : طيب قولي شو اللي صار وبعدين وين اهلي وانا ليه هنا ....؟!
الشخص : ماراح أقولك انتي تذكري وانا م اعرف شي عن اهلك ...!! يلا انا رايح اهم شي اني تطمنت عليك ..!
ريم ( باستغراب ) : طيب خبر اهلي ...!! وليه تقول كذا انك تطمنت علي...؟! ، ليه كذا تعاملني انا شو سويت لك ..؟ وليه انا هنا ..؟ جاوبني ..
خرج الشخص من الغرفة ما رد على آيه سؤال ، كانت ريم تحاول توقف و لكنها ما قدرت ف الأسلاك الكهربائية منعتها .

***********************

ف الصاله كبيره فيها لوحات فنيه وطاولة ، كانوا يالسين يشوفون تلفزيون يدخل عليهم لافي وهو معصب ويدور على حد
ام لافي : شفيك داخل علينا الصاله كذا ..!؟
لافي : يمه وين شموخ ..؟
ام لافي : ليه ان شاء الله ..؟
لافي : يمه خلاص وين شموخ ...!!!
أبو لافي ( بعصبية ) ي الكلب انته تقول لامك خلاص وين الأدب عنك ها تعال عندي تعال ...!!!
لافي ( بعصبية ) : افففف انا بروحي بروح أدور على شموخ ...
يسير عند غرفتها ويفتح الباب بدون ما يدقه
شموخ ( توقف ) : خير ان شاء الله شفيك كذا داخل علي من دون طق الباب ولا ما تعرف انا بعلمك اذا ما تعرف ووين الأدب والاحترام ...!
لافي ( يتقرب عند شموخ ) : أقولك مب انتي بتين تعلمين كيف أطق الباب والحمد الله انا متعلم الأدب والاحترام مب انتي مالت ع وجهك ...!
شموخ ( تأشر ع الباب ) : انقلع عني يلا انقلع ..!
لافي ( يتقرب اكثر ) : أقول احترمي نفسك انا اكبر منك ولا الحين راح اككسر راسك ..!!
شموخ ( بفخر ) : أصلا أصلا انت ما تروم تلمس شعره من شعري وخلك بعيد ولا الحين راح اصارخ وأخلي أبوي أهو اللي يكسر رأسك مو انت تكسر راسي .. وبعدين ليه داخل علي ..؟!!
لافي : ليه مب رايحه المدرسة اليوم ..؟
شموخ : وانت شدخلك فيني ..؟
لافي : نسيتي ان انا اخوك ولا أذكرك بعد..
شموخ : م يخصك ..!
لافي : عيل صديقتك جوري راحت المدرسة ..!
شموخ ( بتفكير ) : وانت شعرفك هاا ..!!!
لافي ( بتقطع ) ااا....
قاطعهم صريخ أمهم اللي ينسمع من الطابق اللي تحت لفوق ف كل واحد منهم ركض لتحت عشان يعرفون شو اللي صاير نزلوا تحت ولقوها تصارخ من بطنها ف هيه حامل ف اخر شهر
ابو لافي ( باستعجال ) : شموخ روحي بسرعه جيبي عبايه وشيله لامك بسرعه ..!!
شموخ : طيب
لافي : عججللي ..!
ابو لافي : لافي
لافي : سم ..؟
ابو لافي : روح شغل السيارة يلا بروح المشفى...
لافي : ان شاء الله
راح لافي لبرعه وتركض شموخ للطابق اللي فوق وتدخل غرفه أمها وتطلع من الكبت عبايه وشيله وتنزل وتروح عند أمها عقب ما لبست العباه والشيله راحوا ركبوا السيارة ... وراحوا المشفى....

************************

الدريول ( بحزن ) : آيه ماما ... !
مرام ( بخوف ) طيب بأي مستشفى ..؟
الدريول : مستشفى الوصل ..
مرام ( باستعجال ) : انا رايحه لامي وانت خلك جاهز لأننا بنروح المشفى .
سارت عند امها بسرعه عشان تخبرها باللي سمعته ... ف كانت أمها ف المطبخ ..
مرام : يمه يمه
ام ريم ( باستغراب ) شفيك ..؟؟
مرام ( الدموع في عينها ) : يمه ريم بالمشفى ..!!
ام ريم ( سقط الوعاء من يدها ) : شنوو بنتي بالمشفى ..!
مرام ( باستعجال ) : ايه يمه يلا خلينا نروح ..!!
ام ريم : يلا ..
ساروا لبسوا العباه و عقب طلعوا ويا الدريول عشان يوصلهم عند ريم ..

*************************

كل حد راح وصل المشفى وكل حد خايف من طرف عائله لافي وطرف عائله ريم وتالقوا ف الاستقبال
ام ريم ( بخوف ) : هاي أختي ميره ..!!!!
مرام ( باستغراب ) اييه هاي خالتي ميره ..!!
ام ريم : تعالي نروح عندها ..
يسيرون عندها
ام لافي : أختي مريم انتي هنا ..؟!
ام ريم : آيه بس انتي شفيك ..؟
ابو لافي : شكلها بتربي .. وانتي شفيك ..؟ ليه جايين هنا ..؟
ام ريم ( بحزن ) : بنتي ريم ..!
ام لافي ( تتكلم بصعوبة ) شفيها ...!!!!
ام ريم : بعدين راح أخبركم خلنا نروح الحين عند الدكتور لأجل أختي ميره ...!
ابو لافي : انتوا روحوا عند ريم ونحن بنروح عند الدكتور
طبعا ام ريم سالت عن رقم الغرفة وأي طابق وراحت لفوق وللغرفه...،... تخطف نيرس من عدالهم
ابو لافي : لو سمحتي نريد دكتور بأسرع وقت
نيرس : طيب بس انتظر شوي
ابو لافي ( بعصبيه ) : شو انتظر ...!؟ مرتي بتربي وانتي تقولين لي انتظر ..!!!
نيرس ( قفزت وخافت ) : طيب انا راح أوديها عند الطبيب ..!
ابو لافي : طيب
راحت ام لافي مع النيرس ولحد وصلوا عند الدكتور دخلوها غرفه العمليات .. وأبو لافي ولافي وشموخ ينتظرون متى يطلع الدكتور ويبشرهم ...
تدخل عليها ام ريم ووراها مرام ويلقون حاله ريم صعبه .. كل الأسلاك الكهربائية حولها والأبره ..
ريم ( الدموع ف عينها ) : يمممهه ..
ام ريم ( تركض لريم وتضمها ) : بنتي حبيبتي ..!
بدت الام ومرام يصيحون على حاله ريم
ريم : يمه أختي انا ما فيني شي لا تصيحون ....!
مرام : طيب شو قال الدكتور عنك ..؟
ريم : ما اعرف
ام ريم : كيف ما تعرفين انتي بالأساس ليه هنا....؟!!
ريم ( تحاول تتذكر ) : ما اعرف ..!
مرام ( باستغراب ) : كيف ما تعرفين يعني انتي مني والدرب راح يحطونك بالمشفى ..!
ام ريم : يمه حاولي تتذكرين شو اللي صاير لج ...
ريم ( تحاول تتذكر قدرت تتذكر ) : اييييهه تذكرت جاني اتصال ف البيت رديت عليه قالي تعالي ف حديقه ال راح أخبرك عن سر موت أبوي من بعدها انا رحت مع الدريول ونحن رايحين تعبت بالسيارة وفقدت وعيي ويوم فتحت عيوني لقيت عمري بالمشفى هنا ...!!!
ام ريم تتذكر ذكرياتها مع ابو ريم وبدت تصيييح ويضمونها ريم ومرام
مرام ( الدموع ف عيونها ) خلاص يمه
ريم : يمه عشاني لا تبكين عشاني ..!
ام ريم ( تمسح دموعها ) : طيب ..
مرام : انا رايحه اسأل الدكتور عنك ..
ام ريم وريم : طيب
طلعت مرام من الغرفة ودخلت غرفه الدكتور وسألته عن حاله ريم ..
الدكتور : طبعا طبعا انتوا تعرفون عن مرض القلب
مرام : آيه آيه نعرف ان ريم فيها مرض القلب
الدكتور : طيب بس لازم تسفرونها لتتعالج ف الخارج ...
مرام : يصير بعدين ولا لزوم ف أسرع وقت
الدكتور : لا طبعا بأسرع وقت ممكن ...!!!
مرام : طيب انا رايحه ..
الدكتور : طيب مع السلامه ..
طلعت من غرفة الدكتور وراحت لفوق عشان تعلمهم ع اللي دكتور قاله ... ، ... عند عائله ابو لافي كل حد ينتظر الدكتور يطلع من غرفه العمليات ..... وطلع
وقف ابو لافي ويسير عند الدكتور ولافي وشموخ بعد يسيرون عنده
الدكتور ( بابتسامه ) : مبروك بنت
ابو لافي ( بفرح ) : الحمدالله الحمدالله
شموخ ( بفرح ) : شكرًا يا رب شككرا
لافي : يبه انا بروح اصلي شكر للرب
ابو لافي : طيب روح يبه
راح لافي
شموخ : دكتور يعني الحين يصير ندخل عندها ..!؟
الدكتور : أكيد بس انتظروا كم دقيقه وعقب تقدرون تدخلون ...
شموخ : طيب


*************************

تصعد الدرج وتتكلم مع نفسها وتحرك يديها ع الكلام - الحين كيف نسفرها ..؟ ولوين ..؟! انزين انا بسافر معاها ..؟ ما أتوقع يمه توافق أني اروح معاها ...؟ افف انا ابي اروح ...!! - فجأه تدعم ف واحد عند كتفه وبطلت عينها وانتهبت عليه
راكان ( بنظره ) : مره ثانيه حاسبي ...!
مرام ( بتشتت ) : طيب طيب
راكان : انزين الناس تقول آسفه ...!
مرام ( بنظره ) : آسفه ... ارتحت الحين ..؟
راكان : لا ما ارتحت
مرام ( بدون مبالاه ) : والله ذي مشكلتك
راكان ( بعصبيه ) : احترمي نفسك ..!!!
مرام : انا رايحه ..!
وراحت بأسرع وقت ممكن دخلت الغرفه لقت أمها نايمه ع الكرسي وريم قاعده تفكر راحت جلست ع الكرسي الثاني وبدت تسولف مع ريم ..
ريم : شقال الدكتور ..؟
مرام : قال ان لزوم تسافرين عشان تتعالجين برع ..
ريم : اهها ..
مرام : أقول
ريم : قوولي ...؟
مرام : أتعرفين اليوم ونحن جايين أتعرفين من شفنا عند الاستقبال ..!
ريم ( باستغراب ) من ..؟
مرام : خالتي مريم
ريم ( باستغراب ) : خالتي ميره ليه شتسوي هنا ...؟
مرام ( تضربها ع رأسها ) : ي الخبله نسيتي ان خالتي حامل باخر شهر ..!!
ريم ( بحماس ) : طيب خفضي صوتك لا تقوم أمي الحين ...!! يعني بتربي ..؟
مرام : مدري ..!!!
ريم : روحي عندهم روحي وبعدها تعالي علميني ..!
مرام : طيب
طلعت من الغرفه ونزلت تحت لقت راكان عند الاستقبال كان يشوفها بنظرات قاسيه هيه راحت ولا كأنها حد يشوفها وصلت كانت شموخ يالسه ع الكرسي وأول ما شافت مرام ركضت وضمتها ..
شموخ ( بحماس ) : مررامم صار عندي اخخت ...
مرام ( بفرح ) : جججد ..!!!؟
شموخ ( فكتها ) : اييه
مرام : مبروك ... خالي محمد
ابو لافي : نععم ..؟
مرام : مبروك
ابو لافي ( بابتسامه ) : الله يبارك فيك
مرام ( باستغراب ) : وين لافي ...؟ وليه ما تدخلون الغرفه ...؟؟
شموخ : اخوي لافي راح يصلي شكر للرب والدكتور قال ان بعد كم دقيقه نقدر ندخل ..
مرام : الحين لو تعرف أختي ريم راح تطير من الوناسه ...!!
ابو لافي : اييه صح ع طاري ريم شفيها ...؟
شموخ : ايه صح ..!!!
مرام : قال الدكتور ان لزوم نسفرها برع لتتعالج قال بأسرع وقت ممكن ..
شموخ ( بحزن ) : حرراام ..!!
ابو لافي : الله يشفيها ي رب
شموخ ومرام ( يرفعون يدهم ) : أمين
ابو لافي ( وقف ) : يلا ندخل عند ام لافي
شموخ ومرام : يلا
دخلوا الغرفه طفله صغيره وأمها نايمه من التعب ..
شموخ ( تركض عند اختها ) : حبيبتي كتكوته ...!!
مرام : كككيووت
ابو لافي : قولوا ما شاء الله ..!
شموخ ومرام : ما شاء الله
شموخ : انزين يبه الحين شنسمي أختي الكيوت ..؟
ابو لافي : انتظري لين أمك تقوم ..!
شموخ : طيب
وأخيرا فتحت عينها ام لافي ولقت مرام وشموخ وزوجها وبنتها الصغيرة ينتظرونها
ابو لافي ( يوقف ) : الحمدالله ع السلامه ..!
ام لافي ( بابتسامه ) : الله يسلمك
مرام و شموخ : الحمدالله ع السلامه
ام لافي : الله يسلمكم حبايبي
شموخ ( بحماس ) : انزين يمه شو بتسمون أختي ...؟
ابو لافي ( يضربها ع كتفها ) : وانتي شفيك كذا مستلغثه ...!!
شموخ ( تمسك كتفها ) : انزين شسوي متحمسه ..!
ابو لافي : اممممم شنسميها ..؟
ام لافي : أمم نسميها - ليليان - ...؟
شموخ ومرام : اييييه
ابو لافي : خلاص نسميها ليليان
دخل لافي الغرفة وسار باس راس أمه
لافي : الحمد الله ع السلامه
ام لافي ( بابتسامه ) : الله يسلمك
لافي ( بابتسامه عريضه ) : السلام عليكم مرام
مرام : عليكم السلام .. امّم انا الحين بخلييكم بروح عند اختي
ابو لافي و أم لافي : الله يحفظك
شموخ : انا راح أوصلك
مرام : طيب
طلعوا من الغرفة

*************************

وقف وراح لموظفه الاستقبال
راكان ( بصرخه عاليه ) : وبعدين معاك انتي ..؟ انا من متى هنا وانتظرك ..!! وللحين م خلصتي ..!؟ كل ما اجي اقولك تقوليلي انتظر انتظر ..!! لين متى ..!؟
موظفه الاستقبال : لو سمحت هذا مستشفى لا تعلي صوتك
راكان ( بعصبيه ) : من انتي عشان اتقوليلي - لا تعلي صوتك - ..!!!
موظفه الاستقبال : لو سمحت اذا ما سكتت وما انتظرتني شوي راح اتصل ع الشرطه ..!!!
راكان : شو تشوفيني خايف ..! اتصلي كاهو التليفون .!!!
موظفه الاستقبال ( تاخذ السماعه وتتصل حق الشرطه ) : ............. السلام عليكم
الشرطه : وعليكم السلام
موظفه الاستقبال : لو سمحتوا اريدكم تجون المستشفى الوصل
الشرطه : ليه ..؟
موظفه الاستقبال : في رجال قاعد يصارخ علي بالمشفى
الشرطه : طيب دقايق ونكون عندكم ..!
موظفه الاستقبال : طيب .... مع السلامه
الشرطه : باي
موظفه الاستقبال ( سكرت التليفون ) : روح اجلس فوق الكرسي وانتظر الشرطه ..
راكان ( بدون مبالاه ) : على بالك انا خايف ..!!!!!!
وهو رايح يلس ع الكرسي انتبه انه كانت مرام تشوف كل شي
شموخ : مرراااممم ..!!!
مرام : هلا
شموخ : شفيك كذا تشوفي الرجال ...!!!
مرام : هاا ..؟ ولا شي ولا شي ..!
شموخ ( بنظرات ) : مرامووه علينا علينا ه الحركات ولا بعد من وراي ..! اووف ليه ما خبرتيني من متى ...؟ لا تنسين ترا انا بنت خالتك ..!!
مرام ( بنظرات عصبيه ) : لا والله ومن قالك اني احبه ولا اعشقه ولا من ه الخرابيط ...!! لا حبيبتي اخر زمن اعشق ه الرجال ...!!!!
شموخ ( بصدمه ) : ليه ..؟ شصاير ..؟!!
مرام : م شي خلاص يلا خلينا نروح
شموخ : طيب

*************************

دخل عليهم الدكتور ووراه النيرس
الدكتور : لو سمحتوا لزوم تطلعون لبرع ...!!
ابو لافي ( باستغراب ) : ليهه ..؟
الدكتور : لبرع ... ( يأشر ع الباب )
ابو لافي ولافي : طيب
طلعوا برع ..
الدكتور : لو سمحتي شوفي وتأكدي ان كل شي سليم ..!
النيرس : طيب
الدكتور : انا رايح واي شي يصير ضغطي على زر النجده ..
النيرس : حاضر
طلع الدكتور واول ما شافه ابو لافي وقف
ابو لافي : دكتور الحين شو راح تسون لمرتي....؟؟!!
الدكتور : ما في شي بس نبا نتاكد ان كل شي سليم ..!
لافي : يبه لا تحاتي امي ما فيها شي ان شاء الله ..!!
ابو لافي ( يرجع عند الكرسي ويقعد ) : ان شاء الله
راح الدكتور وبعد كم دقيقه يسمعون زر النجده على غرفه ام لافي ويطلع الدكتور من غرفته ويركض لين الغرفه ووراه النيرسات ويوقف ابو لافي ولافي وهم خايفين .. ويمر الدكتور من عدالهم عشان يدخل وقفه ابو لافي
ابو لافي ( بخوف ) : دكتوور شوو اللي صااايير ...!!!!!!
الدكتور : لو سمحت خلني ادخل ..... بعد ايده ودخل
لافي ( يودي ابوه عند الكرسي ) : لا تخاف يبه توككل ع الله ..! ان شاء الله امي ما فيها الا الخير ..!


انتهى البارت الاول



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 13-08-15 الساعة 03:58 PM
nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 11-08-15, 03:24 AM   #3

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

# البارت الثاني ~ :

تنتظر اختها لوقت طويل وفجأه ينفتح الباب وتدخل مرام
ريم ( بعصبيه وبصوت خفيض ) : وااايد تأخخرتي ...
مرام بعالم ثاني وطول الوقت مبتسمه
ريم ( تضربها عند كتفها ) : ممرااام انا اكلمك ردي علي
مرام ( انتهبت ) : هاا شو كنتي تقولين ...؟
ريم : الحمدالله صباح الخير .... كنت اقول وايد تأخرتي ... !! ... وهاا بشريني ..؟ بنت ولا ولد ...؟
مرام ( بفرح ) : ايييه بنت ...!!
ريم ( طايره من الوناسه ) : حلفيي ...! وش سموها ..؟
مرام : سموها ليليان
ريم : واوو ححلو الاسم
مرام : انزين ريم في احد عند الباب ينتظرك ...!
ريم ( باستغراب ) : من ...؟؟!
مرام : ادخخلي ...
تدخل شموخ واول ما شافت حاله ريم ركضت لتضمها وطاحت دمعه من عينها واول ما ريم حست بان شموخ تصيح ضمتها اكثر
ريم ( وهي ضامتنها ) : حبيبي شموخ لا تصيحين خلاص ، انا ما فيني شي ..!!
شموخ ( تصيح اكثر ) : لييهه كذا ..؟ ليهه الله كاتب ان فيك مرض القلب ..!!!
ريم فكتها ومسحت دموع شموخ وعقب راحت شموخ وقعدت ع الكرسي
شموخ ( تحاول تغير موضوع مرض ريم ) : انزيين ريموه ابا اكلمك ف موضوع عن انفراد ..
مرام ( ناظرت ريم وشموخ ) : اوكي انا راح اطلع ..!! اصلا عادي انا ابي اروح آخذ لي نسكافيه من الآله
شموخ وريم ضحكوا ومن عقبها طلعت مرام ونزلت لتحت ..

*************************

انتظرت وانتظرت وانتظرت لكن ما دخلوا فردت تحاول تتصل عليهم وما يردون وقف راكان وتوجه لين عندها
موظفه الاستقبال ( بنظره ) : نععم ..؟
راكان ( بنظره قاسيه ) : هاا وين الشرطه ..؟!!
موظفه الاستقبال : انتظر ..!!
راكان : ههههه انتظرنا نص ساعه وما جت الشرطه
موظفه الاستقبال ( تشوف التليفون ) : راح اعاود الاتصال
راكان : ههههههه انزين وفي احد قالك لا تعاودي هههه ..!
راح قعد ع الكرسي وبعدها انتبه ان مرام رايحه عند الموظفه
مرام : لو سمحتي ..؟
موظفه الاستقبال : نعم ..؟
مرام : وين مكان الآله النسكافيه ...؟
موظفه الاستقبال ( بابتسامه ) : شوفي سيري قدام لفيي يمين وبعدها روحي لقدام وبعدها لفي يمين مره ثانيه وراح تلاقين الآله النسكافيه ...
مرام ( بابتسامه عريضه ) : طيب ... شككرا ..!
موظفه الاستقبال : عفوا ..
راحت مرام وما انتبهت ان راكان كان وراها يلاحقها وموظفه الاستقبال ما انتبهت ان راكان راح ورا مرام وبعدها جت الشرطه ..
الشرطه : وينه ..؟
موظفه الاستقبال ( تأشر على الكرسي اللي كان هو قاعد عليه ) : آاا .... فجأه ما تلاقه قاعد ع الكرسي ..!!!!
الشرطه ( بصدمه ) : ............!!!!؟
موظفه الاستقبال : اآا ما اعرف وين راح ...!!!!!
الشرطه : نروح ...؟
موظفه الاستقبال : هييه .. خ...لاا..صص تقدرون تروحون ..!!
الشرطه : طيب

*************************

الدكتور ( بصرخه ) : ططلعععوواا الطفله برع ودوها الحضانه ، ونادولي الدكتوره بسرعه
نيرس ١ : حاضر ... تشل الطفله وتطلع برع
الدكتور ( باستعجال ) : بسسسسرعه يلا .. انتي عطيني الكمبيوتر نبا نحسب دقات قلبها يلا بسرعه
نيرس ٢ : حااضر .. راحت تجيب الكمبيوتر
الدكتور : انا راح اطلع وانتي حطي الوايرات بسسرعه نبا نحسب دقات قلبها ...
الدكتوره : طييب
طلع الدكتور من الغرفه واول ما طلع سيده بدت الدكتوره تحط الوايرات عند قلبها عشان يحسبون الدقات ويوم طلع اول ما شافه ابو لافي قام وسار عنده ولافي وراه
ابو لافي ( بخوف ) : هاا دكتوور طمني ..؟؟!!
لافي : دكتور امي شفيها ..؟؟؟
دكتور ( خذا نفس ) : هدووا هدووا للحين م نعرف سبب فقد وعيها انتظروا نحن نبا نحسب دقات قبلها
ابو لافي ( يرفع يدينه بحزن ) : الله يكون ف عونها
تطلع الدكتوره وتنادي على الدكتور
الدكتوره : خلصنا تقدر تدخل
راحوا الدكتور والدكتوره داخل الغرفه ورجعوا لافي وابو لافي يقعدون على كراسيهم

*************************

ريم : انزين يلا قولي اسمععك
شموخ ( باندماج ) : اتعرفين اليوم ونحن جايين لعندك لقينا رجال قاعد يتضارب مع موظفه الاستقبال ... !!!
ريم : انزيين ..؟؟
شموخ : قعدته مرام تناظره لين ما انا خليتها تنتبه لي ..!!
ريم ( بحماس وتتقرب عند شموخ ) : ححلفي ...؟
شموخ ( باستغراب ) : والله بس انتي شفيك كذا متحمسه ..!!!!؟
ريم ( علا صوتها من الحماس ) : ي خبله انا متحمسه يمكن مرام تحبه ..!!
ام ريم ( قامت من النوم ) : ومن هو ...؟!!!!

*************************

ضغطت ع الزر وامتزر كوب النسكافيه وراكان يسير عند الطاوله
راكان ( يمد الكوب ) : اسكبي لي ..
مرام ( تلتفت له وبنظره قاسيه ) : نععم ..!! ومن انت عشان تقعد تأمرني ..!!!! وتشوفني خدامه عندك ..!!
راكان ( بابتسامه ) : انتي ليهه كذا تكلميني ..؟!!
مرام : بسببك
راكان : لا والله وانا شسويت لك ..!!!!؟
مرام : لييه ما تذكر ..!
راكان ( بابتسامه ) : لا اذكر ..!!
مرام ( بنظره سخيفه ) : عيل خلاص
يايه بتروح جان سكب له نسكافيه وفجججأأه راكان طاح ع الارض ..!

*************************

انتظروا لين ما اشتغل الكمبيوتر ف الكمبيوتر ما كان يحسب الدقات
الدكتوره : دكتور ما يحسب دقات قلبها..!!!
الدكتور ( باستغراب ) : لييهه ..!!
الدكتوره : ما اعرف .!!
الدكتور : يمكن من الوايرات ..! نيرس روحي جيبي الاسلاك جداد
نيرس ٣ : طيب
تطلع من الغرفه واول ما طلعت وقف ابو لافي حاول يكلمها بس ما اقدر لان النيرس كانت مستعجله ركضت لين الغرفه وطلعت الاسلاك جداد
الدكتوره : دكتور يمكن الكمبيوتر خربان
الدكتور : يمكن بس خلنا نتريا النيرس ونجرب
الدكتوره : طيب
دخلت النيرس وعطت الاسلاك للدكتوره وطلع الدكتور عشان يقدرون يحطون الاسلاك يوم طلع الدكتور ابو لافي ياي بيوقف وقفه لافي وقاله : انا بروح ... راح لافي عند الدكتور
الدكتور : راح نخبركم بالنتيجه بس مو الحين ..!! انتظروا ..!
لافي : طيب
رد قعد ع الكرسي وخبر ابوه ع اللي قاله الدكتور ... وشوي تطلع الدكتوره وتنادي له عشان يدخل ورد دخل الدكتور ف يووم شغلوا الكمبيوتر ما طاع يشتغل
الدكتوره : دكتور الكمبيوتر خربان مب الاسلاك
الدكتور : ايه نيرس روحي جيبي كمبيوتر ثاني بسرعه نحن وايد تأخخرنا .!!
نيرس ٤ : ططيب
طلعت وردت بسرعه ويوم ركبوا الكمبيوتر اليديد طلعت دقات قلبها وكانت ضعيييييففههه فاستغربوا ..

*************************

ريم ( علا صوتها من الحماس ) : ي خبله انا متحمسه يمكن مرام تحبه ..!!
ام ريم ( قامت من النوم ) : ومن هو ...؟!!!!
ريم ( بتقطع ) : اأآ م... رراام
شموخ ( بخوف ) : ه...ييه آأ ممرا...مم
ام ريم ( بقلق ) : اعوذ بالله حلم فضييع ..!!
ريم ( عقب ما عرفت ان امها ما كانت تسالها ) : يمه شو حلمتي ...؟!!
ام ريم ( بقلق ) : حلمت ان جا شخص وقلي راح اخبرك من هو موت زوجك ..!! بس انا قعدت من النوم
ريم : لييه ..؟
ام ريم : من صوتك ...! ( تنتبه ان شموخ موجوده ) : شمووخ انتي هنا ..!!
شموخ ( تقوم تبوسها فوق راسها ) : السلام عليكم خالتي
ام ريم : وعليكم السلام .. انزين طمنيني ان امك ..؟؟
شموخ : ماشي الحمدالله بنت
ام ريم ( طايره من الفرح ) : وش سميتوها ...!؟
شموخ وريم ( مع بعض ) : لييلييان
ام ريم : ههههههههه طيب
شموخ ( توقف من الكرسي ) : انزين يلا انا استأذن
ام ريم : تو النااس ...!!
شموخ : لا خالتي انا من نص ساعه هنا ولزوم اروح عند امي
ام ريم : طيب يلا اتوككلي
راحت شموخ باست ام ريم مره ثانيه فوق رايها وضمت ريم وطلعت ونزلت لتحت .. يوم وصلت شافت ابوها واخوها بحاله اوول مممره تشوفهها انصدمت ف سارت تسالهم
شموخ : شو اللي صاير ..؟ ولييه انتوا برع مو داخل ..؟ ليكون امي صاير لها شيي ..!!
لافي : شموخ قعدي ع الكرسي ... قعدت .. امي فجاأه فقدت وعييها
شموخ ( بصدمه ) : ...............!!!!

*************************

يايه بتروح جان سكب له نسكافيه وفجججأأه راكان طاح ع الارض ..!
مرام ( تلتفت ورا ) : ياا ....... ( في نفسها ) : انا ما اعرف اسمه ..!!!! وعقبها تركض لين عنده
راكان ( بألم ) : ااخخخ
مرام :قوم ..!!
راكان ( من الالم ما يروم يرمس ) : ككي...فف ..؟! ما..ررومم رجلي تع..ورني ..!!
مرام : انزين انا بقومك ..!!
راكان ( يفتح عينه ومنصدم ) : يعني بتمدين ايدك وبتمسكين ايدي ..؟؟!!
مرام ( تذكرت ان ما تطيقه ) : لا خلاص قوم بروحك ...!
راكان : كيف اقوم بروحي ..؟؟
مرام : مشكلتك ..!!!
راكان : طيب ..... شاف كرسي عدالها قبض فيه وحاول يقوم ما قدر رد تمسك بالكرسي بقووه وحاول لكن ما قدر طاح
راكان : ما اروم ...!!
مرام : كيييفك ..!! انا مب مقومتنك ..!!
راكان ( عرف انها مستحيل تقومه ) : خلاص انزين روحي عن وجهي ..
مرام : ليه ان شاء الله ..؟
راكان ( بحزن شوي ودمعه تطيح ) : تراك ما تبين تقوميني خلاص روحي مالك شغل فيني ..!!
مرام ( حست ان ما يبا يكون حد ) : طيب ....... راحت وانخشت ف مكان وكانت تراقبه
راكان ( بدا يصيح ) : انا لييهه كذا حظي ..؟ انا شسويت ..؟! .. ولا بنت معقووله ولا بنت ...!؟
انزين انا فيني ه المرض ..!!! الله كاتب لي شسوي ..؟ لييهه ككذا لييهه ..؟؟!!!! - بدت تطيح دمعاته -
مرام : شسالفه - ولا بنت معقوله ولا بنت - ..!!!


انتهى البارت الثاني


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 11-08-15, 03:27 AM   #4

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

# البارت الثالث ~ :
الدكتور : نيرس روحي بسررععهه جيبي جهاز الانعاش الكهربائي بسرعه
نيرس تطلع الجهاز وتعطيه للدكتور
الدكتور : انا بطلع وانتي سوي لها وشوفوا دقات قلبها انا بروح غرفتي وبعدها خبري زوجها عن اي شي يصير
الدكتوره : حاضر .... طلع دكتور وهيه بدت تسوي
شموخ ( اول ما طلع الدكتور وقفت وكل الدموع ف عينها ) : دكتور بشرني امي شفييها ..؟؟
الدكتور : شوفوا نحن يوم جايين نحسب دقات قلبها ما طلعن لان حسبالنا الاسلاك خربانه ف طلع الكمبيوتر ولين ما بدلنا الكمبيوتر لقينا دقات قلبها ضعيفه ف الحين لزوم نعطيها جهاز الانعاش الكهربائي وراح يخبرونكم اول ما يطلعون من الغرفه .
شموخ ( ترجع تقعد ع الكرسي وميته من الصياح ع امها ) : الله يقومها بالسلامه
ابو لافي : لا حول ولا قوه الا بالله الله يقومها
لافي : طيب
بدت الدكتوره تحط عليها الجهاز مره وتنقز ام لافي وشافوا الدقات لكن ما في فايده بعدها الدقات ضعيفه وبدت تقل وسوت مره ثانيه وبعده مافي امل
الدكتوره : هاي اخر مره والله كريم ..!
وسوت اخر مره ولتفت الدكتوره ع الكمبيوتر وشافت .....!!!!!

*************************

ام ريم : يمه انا بروح اشوف متى راح يطلعونك
ريم : طيب بس لا تتأخري يمه
ام ريم : من عيوني حبيبي
طلعت ام ريم واول ما طلعت رد لها الشخص اللي اول ما فتحت عيونها شافته
ريم : انت شرجعك ..؟!!
الشخص : انا مأمريني اني اشوف حالتك واطمن عليك
ريم : لا والله يلا انقلع قبل ما اتي امي
الشخص : لا تخافين ما راح تشوفني ...!
ريم ( بلوعه جبد ) : الله يخليك اطلع برا مابي اشوفك
الشخص : ما تبين تعرفين اسمي ..؟
ريم : وليهه اعرفه ...؟
الشخص : ههه اوكي انا اسمي جاسم
ريم : وبعدين ..؟ شسووي ..؟!!
جاسم : انزين متى راح يطلعونك ..؟
ريم : امي الحين سارت تسأل وبعدين يلا راسي عورني بسببك اطلع براا ..!!!
جاسم : خلاص خلاص الحين بطلع
طلع وعقب كم دقيقه دخلت ام ريم
ام ريم ( بخوف ) : ريم وين اختك مرام ..؟؟؟
ريم : هيه قالت ان راح تنزل لتحت عشان تاخذ لها نسكافيه
ام ريم : اها اوكي ... قال الدكتور ان راح يطلعونك اليوم ع الساعه خمس
ريم ( تشوف الساعه ) : باقي نص ساعه الحمدالله شوي مليت انا من المشفى
ام ريم : هههه طيب

*************************

تدخل عليه
راكان : شلي يرجعك ..؟ روحي ..!!!
مرام ( تنزل عند ويهه ) : انت شفييك ..؟
راكان : ما فيني شي
مرام ( تقرب اكثر ) : ايي مرض ...؟؟
راكان ( بطل عينه وتفاجأ ) : شوو ايي مرض ..؟؟!!!!!!
مرام ( بهدوء تتكلم ) : انا اعرف ان فيك مرض بس اي مرض ..؟
راكان ( في نفسه ) : هاي كيف عرفت ...؟ منو يلي خبرها ..؟ اكيد كانت ورا الجدار وسمعت كل شي ...!! اوويه الحين اكيد تفكر شي خايس عني ..!! يوم قلت - ولا بنت معقوله ولا بنت - اووفف ..!!!
مرام ( تحرك ايديها عند ويهه ) : حوو انا اكلمك اي مرض ..؟
راكان : مرض الربو ..!!
مرام ( بصدمه ) : شوو ..!!
راكان : هيه مرض الربو ..!!
مرام : طيب طيب وشو سالفه - ولا بنت معقوله ولا بنت - ..؟؟
راكان : سالفه طويله ..!!
مرام : طيب قول ..؟؟ اسمعك ..؟ ، راكان افتح لي قلبك يمكن اقدر اساعدك ولا شي ..!!
راكان : ههه انتي بتساعدين ..!! م اتوقع
مرام : عطني رقمك ...!
راكان : طيب ... 055*******
مرام : طيب وانا الحين رايحه اكيد امي تحاتيني وانت قوم لحالك ...!!!! ( تطلع لسانها )
راكان ( بابتسامه ) : ححيوانه
مرام ( وهيه بعيده ) : من يومي ...!!!
راكان : ههههههه
حاول يقوم وقدر يقوم واتصل على دريولهم لانه ما كان يقدر يسوق ويوم وصل طلع وسار البيت ..... اما مرام راحت لفوق

*************************

بعد مرور نص طلعت من الغرفه وهيه منزله راسه وكل الاسئله دارت ف راسها - كيف راح اخبرهم ..؟؟ كيف ماا اقدر ..!! انا قلبي ما يطاوعني اشوف حد يصيح ..!! ي ربي كيف اقوللهم كيف ساعدني ...!!!! -
يوقفون وتركض شموخ عند الدكتوره
شموخ ( وويها كله دموع ) : دكتوره امي شفيها ..؟؟ ليهه فقدت وعيها دكتوره بشريني ان ما فيها شي ..!!
لافي : يلا دكتوره طمنينا
ابو لافي ( يصارخ ) : شفييك ساكته ما تجاوبي ..!!!!!
الدكتوره ( في نفسها ) : يارب ساعدني ... ( بصوت خفيف ) : الله يرحمها ( نزلت راسها ) : انا الله وانا اليه لراجعون ..!
شموخ ( تنزل تحت عند ريول الدكتوره ) : لاااااا مسسستتححححيييل قولي انك تكذبين قولي ان هذا مو صدق قوولي ..!!! انننا ما اققدر اعيشش بدون اممي ..! ما اققدر مستححيل ....!!! - وتبكي بشده -
ابو لافي ( بعصبيه وبنفس الوقت بحزن ) : انا لزوم اشوف مرتي لزووم اشوفها
الدكتوره ( تقوم شموخ ) : ما يصير
لافي ( يبكي ) : انا بروح اشوف اختي ليليان ... وعلى طول راح وما سمع جواب ابوه
ابو لافي ( يدخل الغرفه ويشوف حرمته يقعد عالكرسي وجابلها ومسك ايديها ) : لييههه لييييهه تركتينا ورححتي ..؟؟؟ لييه تخليتي عنا ..؟؟ لييه ..؟ انا ما اقدر اعيش من دونك ما اقدر ..!! ولا حتى عيالك يقدرون ..!! وبعدين بنتك ليليان تحتاج لك ..!! بعدها ما كملت يوم من عمرها ما كملت يوم ..!!! ( يتقرب عند وييها ) فتحي عيوونك ..!! فتحي عيونك ليي ..!! ام لافي لييه ما تسمعين كلامي ..! قلت لك فتحي عيونك ..!! ( يصارخ ) : فتحيي عيوووووننككككك فتتححححييي ...!!!!! تدخل شموخ وتحاول تهدي ابوها اول ما شافاها ابو لافي ( يوقف جدام شموخ ) : شموخ حبيبتي قولي لامك تفتح عيونها ..!! هيه ما تسمع كلامي يمكن تحن لك وتفتح عيونها ..!! شموخ كلميها قولي لها ..!! انا مجهز لها هديه ..!!
شموخ ( تحط ايدها عند وييها وتبكي بكل شده ) يببه امي ماعادت موجوووده مما عادت موجوده اممي راااححت
ابو لافي : ككيفف رااحت ...؟!! ( ياشر على ام لافي ) : ككييف رااحت وهيه اللحين قداام عيووني ...!!!!
شموخ ( تحضن ابوها ) : يببهه خخخلاص هذي اللي قدامك جسسد بسس ججسسسدد ..!!!
ابو لافي ( يضمها اكثر ويصارخ باعلى صوت عنده ) : ليييييييهههههه لييييههههه ترووووححححح ....!!!!!!!!
الدكتور ( يدخل عليهم ) : لو سمحتوا اطلعوا براا
ابو لافي ( يسير عند الدكتور والدموع ف عينه وياشر ع صدره ) : كككيف تبيني اطلع برا ومرتي هننا..!!! كيف اتخخلىى عن عممري وححياتي ..!! ككككيف ...؟؟ ( يصارخ ) رجعوولي مرتي رجعوولي ( ينزل عند ريل الدكتور ) : يمكن في اممل ردوا شووفوا يمككن في اممل ترجع تعيييشش ..!!!
شموخ ( تنزل لعند ابوها ) : يبببه خلااص اممي راحت ( تنزل راسها وتطيح دموعها ) الله يرححمها ويغممد روحها الججنه ..!
ابو لافي ( يشوفها بنظره حزن ) : لييه تقوولليين - الله يرحمها ويغمد روحها الجنه - لييه انتي ليكون صدقتي ان امكك ماتت ؟
شموخ ( تحاول تهدى ) : خلاص يبه خلاص ..!!! امي ما عادت موجوده خلاص
الدكتور : الله يرحمها يلا طلعوا ... ما طلع ابو لافي ف خلا الدكتور يشلون ابو لافي ويطلعونه برا .. اما فهد ( لافي ) كان يشوف اخته ليليان وهيه ف الحضانه وعيونه كلها دموع ف كان يفكر ف هالاشياء ..... - لييه رحتتي يا ييممه عنا ...؟!! لييهه حرراام علييك ..!! نحنا نريدكك ما نقدر نعيش من دونك ..!! اختي ليليان بعدها صغيره ليههه تركتيههها ...!!! ليليان تحتاج لك كثيير في ذاا الوقت ...!!!

*************************

ريم : يلا يممه انا خلصت
ام ريم ( تقوم ) : يلا
ريم : مرام
مرام : هلا ..؟
ريم ( تحاول توقف ) : تعالي ساعديني ما اقدر امشي احس رجولي ما تقدر تشيلني
مرام ( تسير عند ريم وتمسك ايدها ) : طيب
طلعوا من الغرفه وهم نازلين اقترحت عليهم ريم ان يسيرون عند خالتهم عشان يشوفون حالتها وحاله بنتها - ما يعرفون انها ماتت - ف يوم وصلوا لقوا كل حد قاعد ع الكرسي وشموخ منزله راسها والدموع تطيح من عينها اما ابو فهد - ابو لافي - كان مشربك ايده وحاطنها ع ويهه اول ما شافت ام ريم حالتلهم ركضت لعند ابو فهد
ام ريم ( بخوف شديد ) : شفيكم ..؟!! شصاااير ..؟؟!! ... لكن ماشي اي فايده محد كان يرد عليها
ام ريم ( تخاف اكثر لانهم ساكتين ) : شفيكم كذا ساكتيين ما تتكلموون ...؟!!!
ابو فهد ( يسكر عينه باقوى ما عنده ويحاول ينطق الكلام ) : الله .. يي..رحمهاا ..! ونزلت دموعه انصدمت ام ريم وما عرفت شتسوي ما حست بعمرها والا وهيه طايحه مغمى عليها يركضون ريم ومرام وشموخ عندها ويحاولون يخلونها تستعيد وعييها اما ابو فهد كان قاعد ومنزل راسه ما يسوي شي ..!!
شموخ ( تصارخ وتصيح اكثر ) : خخااالتي قوومي انا ممااالي غغيررك انا فقدت امي ما ابغى افقددكك خاالتي قوومي انتي امي الثاانيه ..!!
ريم ( تصارخ ) : دككتوور .. دكتتوووره ...؟!!
مرام ( تصييح ) : الله يقومههاا بالسلالامهه ..!! .. من عقبها اتي الدكتوره ويشلون ام ريم ويدخلونها الغرفه ويبدون بشغلهم .. اما مرام قومت ريم وشموخ وحاولت تهديهم .. مرام ما كانت وايد تصيح لان كانت واثقه ان الله ما راح يخلي يصير شي لامها ف هيه ايمانها قوي بالله طلعت الدكتوره من غرفه ام ريم ... وقفووا
الدكتوره ( بابتسامه ) : الحمدالله مافيها شي
يحمدون ربهم
ريم : انزين يصير ندخل عندها ..؟
الدكتوره : يصير بس حاولوا ماتسون لها اي ازعاج
مرام : طيب
دخلوا الغرفه
ام ريم ( بابتسامه ) : ريم ... شموخ ... مررام
كلهم واقفين ما عدا ريم كانت قاعده ع الكرسي لانها ما تروم توقف وايد
ام ريم ( وعيونها كلها دموع ) : الله يرحمها ويغمد روحها الجنه ..!!
مرام : اممين
ام ريم : انا ابغى اطلع من هننا ..!
ومن عقبها طق الباب ودخل عليهم .. عدلوا الشيله - مرام وريم -
فهد ( تعبان وف ايده اخته الصغيره ) : السلام عليكم .. ويسير يبوس راس خالته ..
الكل : وعليكم السلام
ام ريم ( وتبدا تنزل دموعها من عينها ) : هاتتهاا..!!
فهد ( يصيح ويسير عند خالته ) : الحمدالله على السلامه ..!!
ام ريم : الله يسلمك ..!!!
فهد : ابووي ويين ..؟؟
ريم ( تاشر عند الباب ) : كان قاعد برا ..!! ع الكرسي
فهد : بس انا يومم جيت هننا ما لقيته ع الكرسي ..!! انا راح اتصل عليه
طلع برا الغرفه اتصل فيه اما ابو فهد مارد ع تلفونه ومن بعدها طلع من المستشفى من دون ما يقول حقهم شي اما الباقيين التهووا مع ليليان الصغييره ليليان البنت اللي فقدت امها وهيه بعدها ما كملت يوم من عمرها ..!!

*************************

وصل بيتهم ونزل من السياره شوي شوي ما كان يقدر يمشي بسرعه دخل البيت وراح لغرفته
وعلى طول قعد ع الشبريه وجاه اتصال من ابوه
راكان ( يتنهد ) : السلام عليكم يببه
ابو راكان : وعليكم السلامه ورحمه الله وبركاته
راكان : وش ححالك يبه ..؟
ابو راكان : الحمددالله تمام وانت ووش حالك ..؟
راكان : الحمدالله ع كل حال .. انتوا فين ؟ مب ع الاساس اني بروح وياكم البحر .. بس شكلكم خونتوا ورحتوا من دوني
ابو راكان : هههه كنا نترياك لكن انت تأخرت
راكان ( باتسامه ) : ههه اوك يلا مع السلامه الله يحفظكم
ابو راكان : ويحفظك
وعلى طول بند راكان وطرش لها مسج
-- هلا والله --
ردت عليه مرام وهيه ف غرفه امها بالمشفى
-- اهلين --
رد عليها
-- ووش ححالك ..؟ --
-- الحمدالله ع كل حال --
-- انزين انتي وين الحين ..؟ وصلتي البيت ..؟ --
-- لا بعدني بالمشفى --
-- انزين يوم بتوصلين البيت علميني --
-- ان شاء الله ... انت الحين وش تحس ..؟ --
-- وشو احس ..؟ ما احس بشي ..!! --
-- لا تكون غبي اتحس بتعب ..؟ --
-- لا الحمدالله --
-- الحمدالله --
-- تخافين علي ..؟ --
-- اممم يممكن --
-- هههه --
-- ليش تضحك الشي ما يضحك ... ؟!! --
-- هههه اوك يلا انا الحين بخلييك بروح آخخذ لي شوور --
-- طيب بس حاسب لان رجلك تعورك شوي شوي واول ما تخلص علمني و لا تتأخر--
-- من عيوني --
ومن بعدها قفزت من صوت ريم
مرام ( بعصبيه وقلبها يدق ) : شفييك لييه كذا تصارخين علي ..!!!؟
ريم : من متى قاعده اكلمكك وانتي ماسكه فونك ولا تردين عليي وش تبيني اسوي يعني ..!!
مرام ( بعصبيه ) : من الاخر شتبين ..؟؟
ريم : قومي يلا بنروح انا وامي وشموخ وليليان يلا
مرام ( تسير عند امها ) : يمه معقوله ليليان بتطلع معانا ..؟
ام ريم : هيه قالوا الدكاتره عادي عقب ما اصرينا عليهم ..!!
مرام ( باستغراب ) : لييهه من راح يكلمهم ..؟
ريم ( بعصبيه ) : عمميا انتي عمميا ما شفتتي انا وشموخ طلعنا من الغرفه ورحنا .!!!
مرام : لا ما شفتكم ..!!
ريم ( بعصبيه ) : هييييه اككيد ما راح تشوفينا لانك قاعده ع فونك وين راح تلاحظي وانتي من متى تقعدين ع فونك هالكثر ..؟!! شعندكك ..!!!!؟
مرام ( تاشر عند مخها ) : كككيفي بقعد ع فوني طول الوقت ..!! انتي شتبين فيني ..؟ وبعدين فوني ولا فونك ..؟!!!!!
ام ريم ( تصارخ ) : بسسكم ..! وبعدين مراام لا تطوولي لسانكك ع اختك اللي اكبر منك ..! احترميها ..!
مرام ( بعصبيه ) : يممه ما شفتيها كيف تكلمني وو ..
ام ريم ( تقاطعها ) : خخلاااص ..!!
مرام ( تنزل راسها ) : ان شاء الله
وطلعوا من المستشفى متوجهين لبيت ام ريم

**************************

قعد ع الشبريه وهو مععصب ويشوف الصندوق وفججأه يوقف ويبطل الصندوق ويطلع كل ملابس ليليان ويفرهن من كل صوب
ابو فهد ( يصارخ ) : لييهه تروحين ..!! كللله بسسببكك يا لييليان ..! انتيي السبب انتي اللي خلييتي امكك تموت ..! بسسببكك ..! ويفر كل الملابس ويشل الصندوق ويفره تحت ويكسر كل اللي ف الغرفه وفجججأه يوقف شاف حد يبطل الباب
ام ابو فهد : بو فهد شقاعد تسوي ..!! ( تسير عنده وتشوف الملابس ) : ووش ذاا ..؟؟!!
ابو فهد : ذيي كانت هديه مني لمرتي لكنها راحت .. راحت وخلتني ..!!!
ام ابو فهد : ولييه ..؟؟ تفر الملابس كذذا ...!!!!!!
ابو فهد ( بعصبيه ) : لان كله بسببها ... كله بسبب ليليان ..!! منها !!! مرتي ماتت منها .!!!
ام ابو فهد ( توقف وهيه معصبه ) : بوو فههد شهالكلام ..!! استحح ع وجهك ..! هااي مهما تكون بنتكك ..!! ومب منها ..!!
ابو فهد ( عيونه دموع ويرجع يقعد ع الشبريه ) : كله منها يا يمه كله منهها ..!!
ام ابو فهد : ما توقعتكك كذاا ..! يا خساره تربيتي فيك يا بو فهد ..!! يا خساره ..!
ابو فهد : يممه خليني بروحي
ام ابو فهد : بخليك بروحك بس عقب ما اقول لك كلمتين
ابو فهد : وشهو ..؟!!!
ام ابو فهد ( تقعد عدال ابو فهد ) : يا بوو فهد انت لزوم تتزوج ..!!
ابو فهد ( يفتح عيونه ومنصدم ) : ووشوو اتززووجج ...!!!! مممسستتتححححيل ..!!!!!
ام ابو فهد ( بعصبيه ) : انا قلتلك لزوم تتزوج بنتك بعدها بزر وتحتاج لام انت ما تعرف وضع البنت اذا فقدت امها وهيه صغيره ...!! خلاص انا قلتلك بتزوج يعني بتزوج
ابو فهد : يممه انا زواج ماني متزوج ..!!!
ام ابو فهد ( توقف عشان تروح ) : اذا ما تزوجت لا انا اعرفك ولا انت تعرفني ..!! يا تزوج ولا ما راح تشوفني طول حيااتك ..!!! وفكر بالموضوع ..!
وع الطول طلعت من البيت وهيه ف السياره كان ياي فهد نزل من السياره وسار غرفه ابوه

*************************

دخلوا البيت ام ريم وليليان راحت غرفتها اما ريم وشموخ راحوا غرفه ريم اما مرام راحت غرفتها وفتحت فونها وطرشت له مسج
-- اقولك انا وصلت البيت --
رد عليها
-- اها اوكي .. وانا خلصت --
ردت عليه
-- الحين في شي يعورك ..؟ --
-- لا الحمدالله الحين احسن --
-- الحمدالله --
-- انزين عندي سؤال --
-- اسأل ..؟ --
-- تحبيني ..؟ --
ما ردت عليه ومن عقبها طرش لها مسج
-- لييه ما تردين ...؟ --
-- راح اتصل فيك --
-- طيب انتظرك --
اتصلت فيه وما كمل ثانيتين ورد عليها
راكان : هلا والله
مرام ( في نفسها ) : انا احبهه ..!! معقوله ..! كيف حبيته وانا كنت ما اطيقه ..!!
راكان : ووينك ..؟
مرام : هلا
راكان : اتحبيني ..؟
مرام : انسى الموضوع
راكان : اتحبيينني ..؟؟
مرام : خلااص قلتلك انسى الموضوع وبعدين لا ما احبك
راكان ( منصدم ) : اوككي
يدقون عليها الباب
مرام ( بخوف ) : باي بااي
راكان : باي
بندت وعلى طول حطت فونها تحت المخده ودخلت ريم
ريم : حبيبي مرام ما كان قصدي اصارخ عليك...!!
مرام ( بابتسامه ) : طيب
ريم : انزين ..؟ في شي مخبتنه عني ..؟
مرام ( بارتباك ) اإ .. لاا مافي شيي
ريم : بس انا ..
مرام ( تقاطعها ) : اآأ رريم تذكرين ايامك مع بدر ..؟
ريم ( تنزل راسها ) : اككيد اذكر وبدت تتذكر

^^^^^

بدر : قوليها ..!!
ريم ( مستحيه ) : لا مابيي
بدر ( يتقرب ) : يلا قوليها ولاا بسوي شي انتي ما تحبيينه ..!! ( يتقرب اكثر واكثر )
ريم ( تدفه بشويش ) : خلااص بقولها
بدر : يلاا
ريم ( منزله راسها ) : اححبك
بدر : يااا حلاة الكلمه يوم تطلع منكك ..!!
ريم ( ترفع راسها ) : يعنني ..؟ ما بترد تقولي ..!
بدر : لا مب لزوم
ريم ( تتقرب ) : يلا قول ولا بسوي شي انته ما تحبه ..!! ( تتقرب اكثر واكثر )
بدر ( باتسامه ) : يلا انا ابغى ذا الشي ..!!
ريم : خلااص ما بسوي الشي وانا زعلت
بدر : لا كلهه ولا زعللكك وانا بعد احبك حبيبي ..
نزلت راسها وهيه ميته من الحيا ..

^^^^^

مرام : ريييمم ..!!
ريم ( بعد ما انتبهت ) : هلاا
مرام : مين اللي ماخخذ عقلك ..؟؟
ريم ( تطيح دمعه من عيونها ) : اشتقت له ..!!
مرام : انتي غبيه ..!! قالك راح يتعالج ويرجع لك ..!!!
ريم : بس امه وابوه مو راضيين ..!!
مرام : وهو شقاالك ..؟
ريم : قال اول ما يخلص من العلاج راح يجي من السفر ويخطبني .. وقلتله ان امك وابوك مو راضيين قالي انا راح اخطبك وو .... وقفت كلام تذكرت كلامه

^^^^^

ريم ( بعصبيه ) : بددر ..!!
بدر ( يلتفت عندها ) : رااح اخطببك ..! انا اهم شي عندي انك تكونين زوجتي انا ..!!
ريم : بدر حبيبي انا ابغاك برضى امك وابوك
بدر : هم موو راضضيين ..!!
ريم : اععرف بس ماني عارفه السسبب ..؟؟!!
بدر : اوننه لان فييك مرض القلب
نزلت ريم راسها وبدت تصيح بهدوء
بدر ( يقرب عند وييها ) : حبيبي ريم لا تصيحين انا راضي فيككك
ريم ( ودموعها تطيح ) : انا بعد راضيه فيك ...!
بدر : خلاص عيل اول ما ارجع من السفر راح اخطبك ..!
ريم : ان شاء الله تتعالج وتتشافى باسرع وقت وتخطبني ..
بدر ( يمد ايده ويحظنها ) : انتي ححياتي ..!
ريم ( ف حظنه ) : انت عمري ..!
بدر ( يبعدها عنه ) : اشوف الكلام الحلو بدا يطلع
ريم ( بابتسامه وميته حيا ) : ههه وان شاء الله دوم يطلع

^^^^^

مرام ( تلوح بايدها ) : رررريييممم ..!!!
ريم ( تنتبه ) : ههاا ..؟
مرام ( ترفع ايديها ) : الحمدالله انتبهتي ..!
ريم : مرررام ..!!
مرام : هلا ..؟
ريم : بدر ما اتصل فيني اليوم ..!
مرام : يمكن صار له شي
ريم ( بخوف وتمسك قلبها ) : لا لااا تخوفييني ..!!
مرام ( بابتسامه ) : يمكن ..!
ريم ( توقف ) : عييل انا بروح اتصل له ..!!
مرام : انزين روحيي ..!
طلعت ريم من غرفتها وهيه خايفه ع بدر ودخلت غرفتها بهدوء لان كانت شموخ نايمه بعد التعب اللي تعبته بسسبب وفاة امها وتدور فونها واخيرا لقت الفون وعلى طول اتصلت له
رد على التلفون ..
بدر ( بتعععب ) : اآل .. وو .. ههلاا حب .. يبيي ..!
ريم ( منصدمه من صوته وخايفه عليه ) : بدددرر عممري شفييك ..؟ لييه كذا صووتك ..؟؟
بدر ( عقب موت يطلع الكلام من فمه ) : اننا من ن..ص سااعه طا .. لع من .. العم.. ليه ( انا من نص ساعه طالع من العمليه )
ريم ( انصرعت ) : عمممملييه ..؟!!! لييه ...؟!!!!
بدر ( بصعوبه يتكلم ) : ترا .. انن .. اا فييني ككس ..ر ف الع.. ضاام مثل ما انتي اتع .. رفي.. ن والح.. ين الحمد .. الله ان .. ا بخ .. يير ( ترا انا فيني كسر ف العضام مثل ما انتي تعرفين والحين الحمدالله انا بخير )
ريم ( دموعها تطيح ) : صدق ..؟ حبيبي سلامات ..! بددر لييه ما قلتلي من زممان ان في عمليه لعضامك ..؟!! خلاص انا الحين ببند راح اخليك ترتاح
بدر ( بابتسامه ) : لا يا رو..حي انا كذذا واايد مرتاح ..
ريم ( بعصبيه خفيفه ) : انت ما تروم تتكلم يلا انا ببند وانت ارتاح
بدر : لا لا تبندين انا مرتاح كذا .. انزين يلا سمعيني كلام حلو عشان ارتاح اككثر
ريم ( بابتسامه ) : طيب .. انت تعرف شو انت ..؟
بدر : شو ..؟
ريم : انت عممري و انت ححياتي و رووحي وققلبي وعيوني وكل شي فييني
بدر : الله الله ما اروم ..
ريم : ههههههه تبغى بعد شي اككثر ..؟
بدر : لا حيياتي هذا الكلام يكفيني ..!
ريم : اننزين بدووري
بدر : عييون بدووري ..؟
ريم : فدييت عيوننك .. حياتي بخبرك شي بس لا تعصب ولا تفهمني غلطط
بدر ( باستغراب ) : اوكيي كييف افهم حب حياتي غلط ..؟ .. قولي ..؟
ريم : اليوم وانا ف المشفىى كان في ...
بدر ( يقاطعها ) : شششوووو ..؟؟؟؟!!! انتي بالمشففى ..!!!! لييهه ..؟
ريم : ما فيني شي بس شوي تعبت وانا الحين ف البيت وحالتي الحمدالله بخير
بدر ( يتنهد ) : الحممدالله ريحتي قلبي ..! انزين كمملي ..؟
ريم : قلبي وانا بالمشفىى واول ما فتحت عيوني لقيت شخص قالي - الحمدالله ع السلامه وانا اعرفك واهم شي عنندي اني اطمنت عليك وو -
بدر ( بعصبيه كبيره ) : نعععمم ..!!! ووشش اهم شي عنده يتطمن علييك ..!!! ويين هذا عاايش ..؟ ما يععرف ان انتي حبيبتي وحيااتي ..!! وو ..
ريم ( تقاطعه ) : ما سووا شي فيني وبعدين خ يولي ...! انا اصلا هذا الشخص ما راح يهمنني ..!! انت اللي بس تهممني ..! انت بعد حبيبي وحياتي ..!! وانت قايل انك ما راح تعصب علي ..!!
بدر ( يتنهد ) : اوككي اناا اسفف شووي انفعلت ..! بس يعني اناا اححبك وما احب احد يكون معاك غيري ..!
ريم ( بابتسامه ) : انا بعد احببك وما احب احد يكون معاك غيرري ..!!
بدر : يلا عيووني انا راح ابند عشان اكلمهم اني ابا اطلع
ريم : طيب يلا انا بعد الحين بنام و عقب طرش لي مسج عشان اتطمن عليك ..
بدر : يلا مع السلامه حبيي
ريم : مع السلامه
اول ما بندت سارت طاحت عدال شموخ ونامت اما مرام طلعت من غرفتها سارت تبطل غرفه امها لقتها نايمه عدال ليليان ابتسمت ومن بعدها سارت تسوي لها اكل

انتهى البارت الثالث


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 11-08-15, 03:28 AM   #5

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

# البارت الرابع ~ :
تتصل عليه لكن ما يرد ردت وعاودت الاتصال مره ثانيه ورد عليها ..
راكان : خخير ..! شتبين ..؟
مزنه : ركون ما راح تجي البحر ..!
راكان : انتي الحين فرحانه ..؟
مزنه ( بابتسامه ) : اييه اككيد ..!!
راكان : خلاص عييل ..! شتبين فيني ...؟
مزنه ( تحاول تغير نبرة صوته لنبره حزن ) : كنت اباك تفرح معانا ..؟!
راكان ( بابتسامه ) : هههه خلاص الحين شوي وبججي لعيوننك
مزنه : فدييت اخووي
راكان : انزين يلا ممكن تتجلبين ويهك
مزنه : ططيب ططيب ..!!!
وبند وعلى طول راح يبدل ملابسه وطرش لمرام مسج
- مرام انا رايح البحر .. -
ماردت عليه لانها كانت تاكل وشل مفتاح السياره وطلع وركب سيارته وراح ويوم وصل نزل ركضت اخته مزنه وحظنته
مزنه : اخخيرا وصلت ..!
راكان : ههه
ردت عليه بمسج
- اوك بس مع منو ..؟ -
رد عليها
- مع مزون ..! -
- ومنوو ههااي ..!!! -
- هههههه شفييك ههدي هديي هااي اختي -
- عباالي بععد ..!! -
- ههه تغارين اذا قعد مع وحده غيرك ..؟ -
- اممم لا عادي -
- هههههه صح باين انك ما تغارين ..! -
- اقول اسكتت -
- انززين انا ابا اسمع صووتك .. -
- اووكي ما عندي مانع -
- اوككي الحين بتصل عقب كم ثانيه .. - راح بعيد عند مزنه
مزنه : اييه انت وين رايح ..؟
راكان ( عاطنها ظهره ويرفع فونه ) : عندي مكالمه
مزنه ( تعلي صوتها شوي ) : اوككي عقب ما تخلص ارجعع ..
ما رد عليها راكان واتصل ف مرام
مرام : هلا
راكان : اهلين
مرام : شو حالتك الحين ..؟
راكان : الحمدالله .... وفججأه يبدا يككح
مرام ( بخوف ) : راكان حبيبي .. ( في نفسها ) : انا كيف قلت حبيبي ..!! كيف طلعت ..!
( تحاول تنكر ) : اقصد راكان شفييك ..؟
راكان ( يككحح ويككح ) : اناا اليوم ( يكح ) ما خذت البخاخ ( ويلس يككح )
مرام ( خايفه ) : انززين شقاااعد اتسوي ..!! رووح خذهه ..!!!
راكان ( بدت تخف الكحه ) : لا مو لزوم انا الحين الحمدالله شوي احسن
مرام ( ارتاحت شوي وبدت تطلع عصبيتها ) : لاا لززوم والله راكان اذا ما خذيت البخاخ ما راح اكلمك ولا كأنك تعرف وحده اسمها - مرام -
راكان : خلاص هديي هديي ..!! وعد مني اني راح اخذه
مرام ( بابتسامه ) : طيب
راكان : ممرام ..؟
مرام : عيونها ..؟ ( تنبته انها قالت عيونها ) .. اآ اقصد هلا ..؟
راكان ( بجديه ) : بسألك سؤال ولا تحاولين تتهربين منه وجاوبي بكل صراحه ..!
مرام ( بعد بجديه ) : طيب ما راح اتهرب وراح اكون معاك صريحه ..! ( في نفسها ) : ياارب ما يسألني اني احبه ولا لا يااررب ..!
راكان : تحبييني ..؟
مرام ( في نفسها ) : لليييهه يسأل..!!
راكان : يلا جاووبي بكل صراحه ..
مرام ( مستحيه ) : هيه احبك ..
راكان ( طاير من الفرح ) : كننت ححاسس
مرام : اننزين وانت ..؟
راكان : هيه احببك
مرام ما ردت عليه تمت ساااكته
راكان : ووينك ..؟ ليكون مستحيه ..؟
مرام : هههه هيه مستحيه ..
راكان : فدييييت
مرام : راكان خلاص عااد ..!!
فججأه تبطل باب غرفة مرام
.... : منوو رااكان ..!!!!!!!
مرام ( على طول تبند ف وييه ) : اآ.....

***********************

بعد ما تناقش ويا ابوه وقف فهد مع جدته ومن بعدها ابو فهد اتصل ف امه
ام ابو فهد : نععمم ..؟!
ابو فهد : يا يممه افهميني اناا ..
ام ابو فهد ( تقاطعه ) من الاخخخر ..؟ شو جاوبك ..؟
ابو فهد ( منزل راسه ودموعه تطيح ) : خلاص قراري اني اتزوج بس يمه انا راح اتزوج لانك انتي قلتي مو عشان بنتي ليليان ..!!!
فهد ( بعصبيه ) : يببه شهالكلاامم ..!!! ككيف ترد موت امي ع لييليان اختتي حرام علييك ..!!
وعلى طول طلع من الغرفه
ام ابو فهد : الله يهديك يا يببه
ابو فهد : يلا يمه انا ببند مع السلامه
وعلى طول بند ما سمع رد امه

************************

مزنه : حبيبي عاد ..!!
فارس : اوكي اوكي خلاص ما راح اقول شي
مزنه : هههه اوكي
فارس ( يبدا يتذكر ) : مززننهه ..!!!
مزنه ( باستغراب ) : عييونها ...!!
فارس ( بدت تطلع عصبيته ) : عيونها ف عيينك ان شاء الله ... ( مسك ايديها ) : يلا بنروح البيت وهناك بتفاهم معاك
مزنه ( ايديها تعورها ومنصدمه من حركته ) : شفييك ..؟ انزين فكك ايددي ..!!
فارس ( يمشي وماسك ايديها ) : ووين مريييمم ..؟
مزنه ( تتألم بسبب مسكة ايده ) : ياا فاارس ارححمني وففك ايدي ..!! ومريم عند اممي ..!!!!!! ( تأشر ع مكان عند البحر ) : هننااك ..! بس يا فارس اترركني ما ابا اووصل عند مريم وتشوفنا كذذا ما يصير هذي بعدها صغييره ..!!! اتركككني ..!!
طول الوقت كان فارس يمشي ولا سوا سالفه حق مزنه واول ما وصل عند امها
ام مزنه ( باستغراب ) : فاارس ..!! شصاارير لكك ..؟؟ لييه كذا ماسك ايد بنتي ..!!
تركض مريم عند فارس
مريم ( علامات الحزن ف ويهها ) : بابا ..!
فارس ( ينزل عند مريم ويحاول يكون طبيعي ) : عيون وروح بابا ...؟
مريم ( تأشر ع ايده وايد مزنه ) : لييه كذا ماسك اممي ..؟!!
فارس ( يحاول يكون طبيعي ) : هههه انا ماسكها كذا لاني خايف عليها ولاني احبها
ام مزنه تحس ان ما فيهم شي بس هيه كانت اول بدايه شاكه بس الحين ارتاحت ونفس الشي لمريم
فارس : مريم ماماتي يلا بنروح البيت
مريم ( بابتسامه ) : اوكي
فارس ( وهو ماسك ايد زوجته يروح يبوس راس ام مزنه ) : يلا نحن بنروح عمتي مع السلامه
ام مزنه : وانا منو راح يوصلني البيت ..؟
فارس ( عقب ما استوعب ان هو اللي يايبنهم البحر ) : يلا انا راح اوصلك البيت وبعدها بنروح انا ومزنه ومريم البيت
ام فارس : يلا
ركبوا السياره وعلى طول فكك ايد مزنه وحرك السياره والاسئله تدور ف راسها ( في نفسها ) : هذذاا شفييه معصصب علي ككذا ..!!! انا شسوويت له ...؟؟ هذا مجنوون مش صااحي ..!! الحين يوم بيوصل امي شوو راحح يصيير فيني ..!!؟ الله يصببرني ع هذا ..!! - وبعد خمس دقائق تذككرت ( في نفسها ) : ليككون شاف الرساايل ..!!!! ياارب ما يكون شايفنهم ...! الحين شو راح اسوي ..؟؟ انا ما يخصنني ف الرسايل ..!!! اككيد بيظظلممني ..!! الله سااتر -
وصل بيت امها ونزلت امها عقب ما ودعت بنتها وبنت بنتها وزوجها واول ما دخلت البيت حرك السياره بسرعه جنونيه

*************************

فججأه تبطل باب غرفة مرام
.... : منوو رااكان ..!!!!!!!
مرام ( على طول تبند ف وييه ) : اآ.....
.... : شفييك ما تردين ..؟
مرام : اآ هذا صديقي
ريم : لييكون هذا اللي جاب الشرطه بالمشفى
مرام ( حست ان اختها واقفه وياها ) : هييه وبعدين انتي ما نمتي ..؟
ريم ( بابتسامه ) : نممت لكن بدوري يخلي الواحد ينام ...!
مرام : ههه بدووري بعد
ريم : هيه بدوررري وبعد عيووني عندك مانع ..!!! وبعدين تعالي انتي شسالفتك مع راكان ..؟
مرام ( باتسامه وشوي مستحيه ) : اناا احببه واكلمه ع الفون ومسجات من بييننا ..!
ريم ( تضرب كتفها بشويش ) : الله الله علينا هاي الحركات
مرام ( تكشر شوي ) : عااد انتتي ...! انتي على طوول تكلمين هذا بدر كأنك زوجته ..!!
ريم ( بابتسامه ) : ي الحيوانه هذا بدر حبيبي مو اي بدر ...!!
مرام : انززين شوي شوي عليينا ما قلننا شي ..!!
ريم ( توقف ) : انززين انا بطلع وكلمي حببك وانا راح اشوف بدر يمكن مطرش لي مسج او متصل مره ثانيه ..!
مرام : طيب
طلعت ريم وسارت غرفتها وفتحت فونها وشافت متصل عليها ثلاث مرات ومطرش لها مسج واحد
-- حبيبي ويينك لييه ما تردين عليي ..!! --
ردت عليه بالمسج
-- سووري حبي كنت راقده بس انت اتصالك الاول خليتني اقوم وبعدها رحت عند اختي ..! --
رد عليها
-- صدقق طيب يلا كملي رقادج انا بس كنت ابا اتطمن عليك واقولك اني راح اطلع اليوم واخذت اقرب طياره للسعوديه وراح نرجع للسعوديه يوم الاثنين ..! --
فرحت وتكتب بحماس -- صدقق ..!! يعني بشوفك عقب خمسه ايام ..! ان شاء الله تروح وترجع بالسلامه عيوني --
-- الله يسلمكك قلبي يلا انا الحين بطلع وبكلمك بعدين --
-- مع السلامه --

*************************

رد مسكها من ايديها وسحبها لين داخل ووراهم مريم وتصيح لان ابوها يعامل امها بهذي الطريقه دخلو الغرفه ودخلت مريم وراهم وهيه تصيح ع امها
مريم ( عيونها دمووع ) : بابا خل ماما ..!! الله يخليك لا تضربها ..!! هيه ما سوت شيي ..!
فارس ( اول ما سمع جمله - هيه ما سوت شي - عصصببب ) : مممررريم رووحي عند الخداامه
مزنه ( تتألم من فارس لان كان ماسك ايديها ) : فاااررس لا تككلمها كذاا وتصارخ عليها ...!!! ... ( تحاول تتكلم ) : الله يخلييك واللي يسلم والدينك اتركنني انا راح اكلمها اترككني .!!!
فارس ( حاول يهدي عمره وبطل ايده من ايديها ) : بسسسرعه
مزنه ( تركض وتحضن مريم ) : مرييومه حبيبتي روحي عند الخدامه وابوك ما راح يضربني ..! ( في نفسها ) : رااح يضربني اكيد انا اعرف فارس وعصبيته ( ترد تكمل كلامها ) : بس راح يكلمني يلا روححي ماما وانا بعد عشر دقائق راح انزل لك تحت ..!
وعلى طول ابتسمت مريم ونزلت وهيه فرحانه لان ابوها راح يكلمها بس اول ما طلعت من الغرفه سار فارس عند مزنه وبطل الشيله عن راسها ومسك شعرها ودفها ع سريرهم
مزنه كانت تصيح من الالم راح فارس وبطل كبتها وطلع الرسايل وفراها فوق السرير
فارس ( يصارخ ) : ووووششش ذذذاااا ....؟؟؟؟!!!!!
مزنه ( تصيح وتحاول ترد عليه ) : ففاررس لاا تفهمني غلطط ..!!
فارس ( يصفق ) : شاااطره اتعرفيين تچذبيينن ..!!! ويسير عند شعرها ويمسك بقوه ويرد يدفها تحت ع الارض ونزل لين عندها ( يمسك ايديها وعيونه حممررا من العصبيه ) : والله يا مزنه اذا ما رمستي ما راح اخلي شي فيك صاحيي ...!!
مزنه ( تحس ان خلاص طاقتها راحت بسبب ظلم وضرب فارس لها ) : هذذي الرسايل لصديقتي هديل مو لي واذا مو مصدق روح شوف رقمها ف فوني واتصل للها واسألها ..
ومن بعدها راح لشنتطتها وشل فونها وطلع من الغرفه نزل تحت وطلع من البيت واول ما طلع من الغرفه قامت مزنه وهيه تصيح طاحت فوق سرير ونامت

*************************

(( في ثلاثه ايام ))

ابو فهد تزوج هيا اللي هيه بتكون ام ليليان الجديده بس اتزوجوا ف المحكمه بسبب وفاة ام فهد ف بيتهم كانت هيا تعامل شموخ وليليان بكل طيبه اما ابو فهد كان يعامل هيا وليليان بطريقه بشعه الا بنته شموخ وفهد كان يعاملهم بطريقه حلوه وطيبه كانوا دوم يتضاربون ابو فهد وهيا بسبب بنتهم ليليان ويطلع الحق عند هيا وليليان اما عن فهد بدا يدوخ من عقب ما ماتت امه وهو متعلق بالسيجاره وتحاول شموخ تكلمه وتقول له ان يترك السيجاره لكن ما نفع معاه اما عن مرام كانت مرام تكلم راكان عن طريق الفون والمسجات وكل يوم يزيد حبهم لبعض .. اما عن ريم كانت تكلم بدر كل يوم ويحبون بعض وايد بس امها ما حست ... ام ريم كانت كلما تشوف بنتهها تدخل غرفتها وعيونها تدمع ع مرضها ... اما عن مزنه كانت تعيش كل يوم مظلومه من فارس ع الرسايل ..!!
يدخلون ف اليوم الرابع وهو يوم الاحد ع الساعه 30 : 4 تدخن الصاله برائحه الدخون وترتب الصاله وتنظفها
ريم ( تنزل من الدرج ) : الله الله ماروم ع ه الترتيب الجميل
ام ريم ( كانت تنظف الاريكه واول ما شافت ريم مو لابسه وقفت واستغربت ) : ريوومه يممه لين الحين ما لبستي ..!!!
ريم ( باستغراب ) : ولييه البسس ..!!
ام ريم : يممه عاد روح البسي قبل ما يجون يلا بسسرعه رووحي
ريم : شوو اللي صاير ...؟ من اللي يجي ..؟
ام ريم : هذولا ناس جاايين يشوفونك ويطلبون يدكك
ريم ( انصرعت ومنصدمه ) : لييه ما تاخذيينن رااي ..؟!!؟
ام ريم : بنتتي ذولا عائله محترمهه ومشهووره ...!!
ريم ( بعصبيه وتصارخ ) : يممه ..!!! انا زوواج ماني متزوجهه ....!!!! ويعني اذا كانت مشهورهه ..؟!!
ام ريم ( عصبت من كلام ريم اللي قالته عن عائله ) : قلتتلك رووحي بددلي ..!!
راحت ريم غرفتها وتطيح دموعها ودخلت غرفتها وعلى طول طرشت له مسج
-- بدددرررر --
بدر استغرب لانها كذا كاتبه ..! يعني اول مره
-- شفييك ..؟ الحين راح اتصل لك ..! -
وعلى طول اتصل لها
بدر ( بخوف ) : رررييمم ..!! شفييكك ..؟؟
ريم تصييح ما ترد عليه وهو قلبه خايف عليها ويسمع شهقاتها
بدر ( بخوف عليها ) : رييمووه حبيبي نور قللبي انتتي شفييكك ..!!! لييه تبككين ..؟
ريم ( صيحتها زادت ) : بببببددددرررر اللييوومم فييي نااس جاايين يططلبوون اايدديي ..!!!
بدر ( بدت ملامح الخوف تروح وتجي ملامح العصبيه ) : شووووووو ....؟!!!
ريم ( تصيح باعلى صوت عندها ) : ببدددرر اناا ماا ابيي الرججال انننا ابييك انتت ..!! ماابييه ماابيييه ..!!!
بدر ( بعصبيه ) : اننتتتييي ليي انا واللي يتززوجكك اككسر رااسسه ..!! وادفننه بييديي
ريم : الححين شسووي ..؟؟!! اممي عصببت علي وقالت - روحي بدلي - انا ما ابيهم يا بدر ..!! متى راح ترجعع ..!!
بدر : انا كنت برجع بعد يومين بسس زيين يوم قلتيلي عشان ارججع اليوم
ريم ( ارتاحت من كلام بدر ) : بددر
بدر : عييون بددر ..؟
ريم ( عيونها دمووع ) : اتحببني ..؟
بدر : اححبك واحب كل شي فييك وانا اليوم راجع السعوديه
ريم : انززين اوافق ول لا ..؟؟
بدر ( يفكر ف شي يسويه ) : قوليلهم انج موافقه
ريم ( بدت تصييح ) : ككككككيييففف تبييعننني ككيفف ..؟؟
بدر : قللبيي ..!! ،، انا ماا بعتتكك انا راحح اسووي شي يخليهم يتندمون ان جااوا يطلبون يد حبيبتي وروححي
ريم ( ارتاحت وعرفت ان بدر ما راح يسكت لهم ) : خلاص لانك قلتلي اوافق بوافق وانا اعرف انك راح تسوي شي وما راح تسكت لهم بس طمني يوم بتوصل البلاد ..!!
بدر : طيب يا عمرري بس ابيك اتكونين عادي ولا كأنه شي صارر طيب ..؟
ريم ( بابتسامه ) : طيب يا روححي
بدر : اححببكك
ريم : وانا امووت فييك يا قلبيي ويا ...
بدر ( يقاطعها ) : ها ها شوي شوي اشوف كلام حلو ..؟؟
ريم ( بحيا ) : يعني ما تبي ..؟
بدر : اككيد ابي في حد ما يباا كلام حلو من حبيبه قلبه ..!!
ريم : طيب بدووري ..!
بدر : قلب بدوري ..؟
ريم : استحي تراا ..!
بدر : هههههه انزين عيوون بدوري ..
ريم : بعد استحي ..!
بدر : انتي غبيه ولا شو ..!! مب منك من اللي يدلعك ..!!
ريم ( بنبرة حزن ) : يلا انا ببند لاني راح اتلبس
بدر ( يحاول يخليها قويه ) : ريييم ..!! انتي ما تثقييين فيينيي ..!!
ريم : لا اناا اثقق فيك خلاص يلا مع السلامه ولا تنسى تطمني اول ما ترجع
بدر : طيب ببااي
ريم : بااي
ويوم بند على طول حضنت فونها وققالت في نفسها : اححببهه ..!! .... وقامت وبدلت ثيابها وتعدلت ووصلوا عائله سهيل المشهوره
ام ريم : حييا الله من ياانا تفضلووا
قعدوا كلهم
ام سهيل : ام ريم من بعد اذنك نحن نطلب ايد بنتك لولدنا سهيل
ام ريم ( بابتسامه ) : انا موافقه بس لزوم ناخذ رااي البنت
ام سهيل : اككيد ..!
ام ريم ( توقف ) : يلا انا الحين بروح اناديها
صعدت فوق ونزلت ريم معاها ..
ام سهيل ( توقف وتسلم على ريم ) : ما شاء الله تبارك الله ..
ريم ( بابتسامه مزيفه ) : شككرا
ام ريم كانت تحس ببنتها ريم انها ما تريد تتزوج لكن شتسوي هاي ام سهيل صديقتها .. ام ريم تبا تخبر عائله سهيل ان ريم تعاني من مرض القلب
ام ريم : هاا وشش راييك يا رييم ..؟ موافقهه ..؟
ريم : م .. وافقه
ام سهيل ( تضرب ولدها سهيل ع كتفه بشويش ) : ي بختتكك ..!!
سهيل ما قال شي بس ابتسم
ام ريم : انزيين ام سهيل ابا اقولك شي بس اتمنى انك ما تفهمين غلط وتتفهمين وضعنا
ريم حست ان امها بتقول عن مرضها وابتسمت من قلبها لان اتعرف ان ما راح يطلبون ايدها اذا عرفوا انها تعاني من مرض القلب الا شخص واحد راضي فيها وهو بدر....!!
ام سهيل ( مستغربه ) : تفضلي ..؟
ام ريم ( تمسك ايد بنتها ) : بنتنا
ام سهيل ( خايفه وتحس ان في شي وف نفس الوقت مستغربه ..!! ) : شفييها ..!؟
ام ريم : بنتنا تعاني من مرض القلب ..! بس لا تحاتون
سهيل وام سهيل تفاجئوا
ام سهيل ( بحزن ) : من جددك ..!!
ام ريم : ايييه ..! بس الحمدالله ع كل الحال .. انتوا راضيين فيها ..؟
ف هذا الوقت كانت ريم تنتظر جواب ام سهيل بعد فتره من سكوتها
ام سهيل ( بابتسامه ) : رااضيين ..
هنا حست ريم ان راح تطلع روحها من جوابها ...!! كانت ريم متوقعه عكس الاجابه لكن طلعت الاجابه اللي ما تريدها تطلع ..
ام ريم ( بفرح ) : الحممدالله ..!
سهيل : انزين متى الخطبه ..؟
ام ريم : امممم بعد اسبوع ..؟
ام سهيل : هيه صح ولدي لزوم يسافر عشان يكمل دراسته بالجامعه ف المانيا لان هو قدم اوراقه وتمت قبوله
ام ريم : ومتى موعد سفرهه ..؟
سهيل : عقب عشره ايام خالتي .. - احتراماً -
ام سهيل : اييشش راايك نخخلي الخطبه عقب اربعه ايام ..؟
ام ريم : زيين بس متى العرس ..؟
ريم ( متفاجئه ) : عععرررسس ...!!؟
ضربتها ام ريم ع كتفها بشويش كانت معصبه من ريم وردت شافت ام سهيل وابتسمت
ام ريم ( تحاول تطلع شي ) : ماا علييككم منهها هييه اصلاا تبا تتزوجج بسرعه هههه ..
ام سهيل وسهيل : هههه
ام ريم : انزين نككمل متى العرس ..؟
ام سهيل : ما اعرف ..!
سهيل : عقب الخطبه بثلاث ايام ..!
ام ريم ( بابتسامه ) : خلاص تمم
وقفوا ام سهيل وسهيل ووقفت وياهم ام ريم اما عن ريم تمت جالسه سرحانه وتفكر واول ما لفت ام ريم ضربتها ع راسها وعلى طول قامت ريم وودعوا بعض وطلعوا .. ومن بعدها راحت ريم غرفتها من غير ما تقول لأمها شي واول ما دخلت عقت الشيله ومسكت فونها واتصلت على بدر
بدر : هلا حبيبي ..!!
ريم ( بنبرت حزن ) : انت الييووم الييوم ترجع لي ساامممعع ..!!!
بدر : طيب بشوف اذا في طياره ف ذا اليوم ..!!
ريم ( باستغراب ) : واذذا ماافي ..!!!
بدر : حيياتي عااد تفائليي ..! ان شاء الله فيي ..طياره
ريم : بدر انا ما قددرت اتحمممل ..!! ماا قددرت اسممع نقااشهم عن الخطبه والعررس ..!!
بدر : على طاري الخطبه والعررس ..!! متى الخطبه ..!!؟
ريم ( بحزن ) : بعد اربعه ايام ..!!
بدر : والععرس ..؟
ريم : بعد الخطبه بثلاث ايام
بدر ( باستغراب ) : ولييهه ككذا ..!!
ريم : ما اعرف ماا اعرف بددر بلييز ارجعلي ارججععللي قبل الخطبه
بدر : طييبب
ريم : يلا انا ببند باااي
بدر : بااي وانتبهي ع روحك ..
ريم : بااي
وسكروا الجوال

*************************

هيا ( تلعب مع ليليان ) : ياا حيياتي ويا قلبي انتي .. فديت ه الانسانه ..!
شموخ : هههه لهدرجه حبيتيها
هيا : وه الانسانه تخليي الواحد ما يححبها ...!
شموخ : هههههه
هيا ( بنبره حزن ) : شموخ
شموخ ( استغربت ) : ههلاا ..؟
هيا : لييه كذذا ابووك يعاملني ..!؟ والمشككله ان ما يعامملني بس انا حتى لييلييان ..!! صح ان متزوجني غصب ..!! انا عاادي عندي لو يعاملني باي طريقه بس بنتته ( تأشر ع ليليان ) : بنته الصغيره لزوم يعاملها كأب ..! حراام هاي بعدها صغيره ..!
شموخ : انا بععد ماني عاارفه لييه كذاا يعاملها ..!!!! ماعلييه بتمر الايام وبنشوف عقب يمككن يحن قلبه ..!!
هيا ( مكشره ) : يممكن
شموخ ( بابتسامه ) : يلا عااد لا تككشري ..!!
هيا ( تشوف ليليان ) : قمممر قمممر ما شاء الله عليهاا
ف ذا الوقت كانت شموخ مطمئنه ع ليليان لان كانت تعرف ان هيا طيبه وحبوبه بس كانت تنتظر شيئين الاول ان ابوها يقتنع ب هيا وليليان والشي الثاني ان فهد يترك السيجاره

************************

تتصل عليه اكثر عن خمس اتصالات ف يوم واحد لكن ما يرد عليها ف كان معصب منها وكان ما يطيق يشوفها ف غاب عنها ثلاثه ايام وعلى اخر اتصال رد عليها
مزنه ( بخوف ) : فارس انت وينن ..!!!
فارس : وانتي يهمك ..!!؟
مزنه : اككيد يهممني موو انت ريلي ليهه ما ترد عليي ..!
فارس ؛ لزوم اردد بعد اللي سويتي فيني ..!!
مزنه ( دموعها تنزل ) ؛ يا فااررس اننا مظلوومه ..!! انتىى متىى راح تفهمممني ..؟ ومتى رااح تسمعني حرام عليك ..!! كملنا اربعه ايامم وانت بعدك ظالمني ..!! وو ..
فارس ( يقاطعها ) : اقوول بس بس لا تيلسين تبررين ..!! ما اعرف انتي كييف ..!! الحين انا مو موجود ف البيت اكيد تطرشين له رسايل ..!! صحح ..؟ اصلا انا اعرفك كل شي وجواك ما راح تلاقينه ..! ويلا اجلبي ويهكك
مزنه ( تصييح ) : فااررس حححرام ععلييكك .!!!!
وعلى طول بند ع ويهها

انتهى البارت الرابع


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 11-08-15, 03:34 AM   #6

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

# البارت الخامس ~ :
في ليل يوم الاحد مر الوقت وهي تنتظره لكن مافي لا اتصال منه ولا مسج اتصلت فيه لكن مارد عليها ردت اتصلت ورد عليها
بدر : الوو
ريم ( تصيح ) : بددر انت ووينك ..؟ لييهه ما عطيتنيي خبرر ..!! ولييه لين الحين ما رجعتت ..؟!! خخبررني ..؟
بدر : رييم حبيبي انا ما راح ارجع لان قبل كم دقيقه كنت ماخذ دورات لاجل شغلي و كنت معهم قبل شوي ..!
ريم : وانننا ياا بددر واناا نسييت اني محتاجتنك ..!! ولا الشغل محتاججكك اككثر مني ..!!! لا لا ياا بددر لاا لييه كذا تسووي فيني ..!! م توقعتتكك كذذا ..!!!
بدر ( بعصبيه ) : انتتي فااهمه غلطط ..!!
ريم ( تكمل وعيونها دموع ) : ككيف انا فااهمتنك غلطط ..!! انت ما تححس فييني انا ف هذا الوقت متاجتنك اككثر عن قببل لييهه تتركني ..!! انا شسوويت لكك ..!! انا حبييتك من كل قلبي والله اني حبييتكك ..!!!
بدر: لككن يا رييم الشغل ...
ريم ( تقاطعه ) : وييعنني ..؟؟ الشغغل اههمم مني ..!! اهمم .!!! خلاص يا بدر مداام الشغغل اهم انا ما اعرفك ولا انت تععرفني وهذي اخخر مكالمه لننا ..!!! والله يحفظك وان شاء الله تلقىى سعييده الحظ وتفرح فيها وتتم بحياتك طول الوقت مستانس وانا راح اعيش مع سهيل ومع السلامه ...!
وعلى طول بندت ف ويهه ف نفس الوقت امها كانت مستغربه ان مرام بنتها مب موجوده من اول ما يت عائله سهيل ف دخلت غرفة مرام وما لقتها وكانت تبا تسير عند ريم بس لقت الباب مقفول ف دقت عليها الباب لكنها ما ردت ف كانت تتحسب انها راقده ومن عقبها اتصلت على مرام من فون البيت
مرام ( تأشر براكان انه يسكت وتوترت ) : الوو ..؟؟
ام ريم : الوو مرام بنتي انتي ووينك ..!!!؟
مرام ( خايفه وما تعرف شو تقول ) : اأ انن.. اآ .. ( تشوف راكان ان يوحي لها عشان تقول ان هيه عند ربيعتها) : اأننا عند ربيعتتي ..!
ام ريم ( حست باطمئنان ) : طيب يا بنتي بس رجعي بسرعه ..!
مرام : اوككي بااي
وبندت ام ريم
راكان ( بابتسامه ) : وعدت على خخير
مرام : هيه والله ..!!
راكان : انززين كملي كلامك
مرام ( تحس بدوخه ) : رااكاان انا اححس ( وبدت تحس ان الدنيا تدور عليها ) : اني تعباانه
وعلى طول تاحت مغمي عليها وشلها راكان ووداها المستشفى وطلب من موظفه الاستقبال انها ما تقول شي لأهلها وتم ينتظر الدكتوره تطلع وتخبره سبب فقد وعييها ..!!

*************************

ع الساعه 10 ونص بالليل
فهد : قلت لك عطني وبعدين بعطيك الفلوس
الرجل : لا بابا انا يريد الحين فلوس ما في كلام بعدين ..!
فهد ( بعصبيه ) : قلتلك ياخي بعدين رااح اععطييكك ..!! عطططني الحين ..!!
الرجل ( خاف من عصبيه فهد ) : اوكي اوكي
وعلى طول عطاه السيجاره ومسكها فهد وعلى طول بدا يدوخ
الرجل : بابا بس انت عطي حق انا فلوس بسرعه عشان رجال مال انا ما يسوي مشكل معايه
فهد : اوكي خلاص فكننا ..!!

*************************

- في الامارات -
عمر : انهيتوا المهمه ..؟؟
خالد ( منزل راسه ) : لا يا طويل العمر
عمر ( ععصصصب ووقف ) : لييش ان شاء الله ...!!
خالد : ما قدرت
عمر : ذيااب
ذياب : نععم يا طويل العمر ..؟
عمر : قتلوا خالد ..!
خالد ( رفع راسه وفتح عينه ) : لييشش ..!! انا ما قدرت اسوي المهمه ..!! عطنيي وقتت وانا بششوف عقب اذا قددرت ..!!
عمر ( عيونه حمرا ) : لاا وققت وولاا وققت ذياب بسسرعه يلا اباا جداامي ينقتل
وعلى طول طعنوا بالسچينه ومات
عمر ( وقف ورفع ايديه ) : هذا كله بس عشان تععرفوون ان اللي ما يخلص المهمه اللي اعطيه اياه ف نفس الوقت ينذبح ( ياشر على خالد ) : نفسس هذا الشخصص .... ازقروو لي جااسم
أحمد : حاضر
زقروه
جاسم ( منزل راسه ) : نعمم يا طويل العممر ..؟
عمر : خلصصت المهمه اللي قلتلك عنهاا ...؟
جاسم : نعم ..! خلصتها والحمدالله
عمر ( يوقف ويصفق بقوه ) : كككفوو علييك يا جاسم هذا الريييال اللي ينوثق فيه مب خااالد
جاسم : شكرا وان شاء الله اكون قد الثقه
عمر : اطلعوا كلكم بررع بس يتم داخل ججاسسم
طلعوا كلهم برع
عمر ( رد يلس ع الكرسي ) : انزين طمني عنها ...؟
جاسم : اأ ريم
عمر ( بابتسامه ) : ارفع راسك
جاسم ( رفع راسه ) : اآ ريم الحمدالله حالتها زينه وطلعت من المشفى
عمر ( ارتاح ) : الحمدالله
جاسم : سيدي عندي سؤال ..؟
عمر : تفضضل ..؟
جاسم : انت تحبهها ...؟
فتره هاديه
جاسم ( رد نزل راسه ) : اذا ما تبا تجاوب ترا الشي عادي ..!
عمر ( بجديه ) : شوف يا جاسم انتوا اتشوفوني شرير لكن انا من داخلي طيب والله طيب شوف انا بفتح قلبي لك واتمنى انك تكون كاتم اسراري
جاسم ( بفرح ) : ان شاء الله راح اكون قد الثقه وكاتم اسراري اتفضل يا طويل العمر ..؟
عمر ( بصدق ) : شوف اول شي انا طرشتك عشان تطمن عليها عشان قلبي يرتاح اييه انا احبها يا جاسم اححببههاا وياليتها لو تكون زوجتي وانا اعرف كل شي عنها حتى عن ابوها انا انااا اللي قتلت ابوها لان ما رضضى ..!! ما وافق اني اتزوجها انا خيرته ان يا يواافق او اني اقتله لككن هو قال اقتللني ولا انك تاخذ بنتي ..!
جاسم : ولييش ما واففق ..؟
عمر : لاني رااععي عصاببه ...!
جاسم ( حن قلبه ) : ما علييه يا طويل العمر ما علييك الايام يايه وان شاء الله تكون حلالها
عمر : ان شاء الله
وفججأهه يدخخل مششعل

***********************

- في المانيا -
بدر ( في نفسه ) : اخخخ يا رييم لو تععرفين ان انا اخخذ دوورات لاجل اشتتغغل دكتوور مختص للقلب عشاننكك اناا اددري انكك الححين معصببه منني انا صحح اني غلططت لككن مب بييديي الدوراات لزووم اخذهها ...!! يارب يارب يعطونني اججازه واقرب موعد رااح ارووح عندها وافهمها كل االلي صاار ... اتصل عليها لا لا اككيد اذا اتصلت ما راح ترد وبعدين انا راح انقطع عنها لين ما يعطووني اججازه ومن بعدها راح ارجع وراح اعلم من هو بدر يا سهيل والايام يايه وراح نشوف من رااح ياخذ رييم .... انناا ولا اانتت ...!!!

***********************

تطلع من الغرفه وهيه منزله راسها واول ما شافها حس ان في شي صاير داخل ف خخخاف عليها وعلى طول راح لعندها
راكان : هاا دكتووره طمنييني ..!! شفييها ...؟
الدكتوره : انت من تكوون ..؟
راكاان ( من الخوف ما يعرف شقال ) : انا رااكاان ...!
الدكتوره : لو سممحت انا ما اقصد اسمك انا اقصد شو الصله القرابه اللي من بينكم ...!
راكان ( من العصبيه والخوف ) : اناا ..!!؟
الدكتوره : ايييه شو تقرب للبنت اللي دااخل ...؟
راكان : اناا زووججها ..!! دكتورره يلا خبرييني شفيهاا مرتي والله اني خايفف علييهاا ...!!!
الدكتوره ( بابتسامه ) : مبببررووك
راكان ( مستغرب ) : ششوو مبروك ..؟ اقصد ع شو ..؟
الدكتوره : مرتتك حاامل ...!
راكان ( طاير من الوناسه ومنصدم وشاق فمه ) : ششششوووو ....!!!!
الدكتوره ( بابتسامه ) : ااييهه مرتك حااممل مبرووك
راكان ( بفرح ) : الله يببباارك فييك ... يصير ادخل عندها ..؟
الدكتوره : هيه تقدر تدخل
وعلى طول دخل والابتسامه مرسومه ف ويهه
مرام ( تفتح عينها بشويش ) : راكان انا شفييني ..؟
راكان ( يمسح راسها ) : لا تخافييين ..! انتي بالمشفى
مرام ( منصدمه ) : انا بالمشففى ولييه ...؟
راكان ( مبتسم ) : تراا انتي قبل انغمى عليك وجبتك هنا ..!
مرام : انزين شققالوا عنيي ..؟ وانته لييه كذا فرحان ..!!
راكان ( يحط ايده عند بطنها ) : مرامم في شي يربطني فييك
مرام ( انصرعت ) : شووو انااا ( تحط ايدها فوق ايده اللي ع بطنها ) : اننناا حاامممل ...!!
راكان : ايييه يا حبيبي ..!!!
مرام ( متفاجئه ) : جججدد ...!!!
راكان : ايييهه ..!!
مرام ( طايره من الوناسه ) : يعني في يااهل بيقول بابا لكك ..؟
راكان : وبيقول ماما لكك ...!!
مرام : ونننااااسسسهه ..!!!! وحاولت تقوم عشان تحظن راكان من الفرحه لكن راكان خلها ترجع تطيح السرير
راكان : مستحيل تحضنيني وانتي بهالحاااله ...! نسييتي انكك حاامل ..!!!
مرام : رااككان عااد انا بععدني ف الشهر الاولل ..!! يعني عادي ..!! وبعدين ليكون تمنعني من حظنك لمده تسع اشههرر ....!!!
راكان : اييهه لمده تسع اششهر
مرام : لاا واللهه ..!!!! عيل خلاص انا زعلت ..!! ككيف انا اتحممل تسع شهور من دون حضنك انت حضضنك غغيير ...!!!
راكان : ههههه امززح وانا ما ارووم اتحمل تسع شهور
مرام تفتح ايدها وعلى طول حضنها وحضنته بققووهه ويلس يبوس راسها ومن بعدها بطلها
راكان : قللبي يلا بنروح البيت
مرام ( استوعبت ) : ررااككاان ..!!
راكان : هلا ..؟
مرام ( عيونها دموع ) : انااا مب متزووجتنكك ...!!
راكان ( بدا يحس ) : هيييه صححح ...!!!!
مرام ( تفتح عينها وتمسك بطنهها وبدت تعلي صوتها ) : يععنني انااا حححاامممل بجنييين غييير ششرععي ....!! غييير شررعيي ..!!
راكان ( حاول يهديها ) : شوي شوي لا تعليين صووتك رااح نتفاهم ...!
مرام : انننااا ي راككاانن ححااممل بجنيين ححرااامم ..!! انت تفهم اللي اناا اقوولهه ..!! بوولد حرااام وغير ششرععيي ...!!!
راكان ( يمش دموعها ) : والحححل ...؟
مرام ( تنزل راسها ) : انناا لزززوم اعق الياههل
راكان ( يفتح عينه ع الاخر ) : وششششووو ...!!!
مرام : اييه هذا الحل المنناسسب ...!! انا ما ابا جنين يربطني فييك بححراام اناا صحح اني فررحت اني حاامل منك بس من كثثر الوناسه نسييت اني مب متزوجتنك واني حامل بجنين غير شرعي انا احبكك يا راكان والله اححبكك لككن الششي لمصلحتننا انن نععق اليياهل وانن شااء الله يرزققنا يهال عققب الزووااج
راكان ( حس ان كلامها حلو ويهدي بالواحد ) : خلاص توكلي ع الله ونزليه باچر مب اليوم لان الحين الساعه 11
مرام : شووو ..!! ي ويلي من امميي ..!!
راكان : انزين قوممي اودييك البيت
على طول قامت وسار عندها راكان ومسك ايدها ووصلها سيارته وركبت وحرك السياره ..

**************************

مريم : ماما ويين بابا ..!!؟ انا ما شفته اربعهه ايامم ورا بعض وما شفته ..!؟
مزنه ( بتوتر ) : ااا مريوم اببوك مساافر
مريم : وين مسسافر ..؟
مزنه : مااليزيا وتعرفين شو قالي ..؟
مريم ( تقربت عند امها ) : شوو قاالك ..؟
مزنه ( بابتسامه مزيفه ) : ان رااح يججيب لك العااب قد الدنيياا
مريم ( ارتسمت الابتسامه ع وجهها وفتحت عينها ) : واايد ..؟؟ ومن ماليزيا ..؟
مزنه : اييه
مريم : وااو ونااسه ( كشرت شوي ) : انزين انا ابا اككلمه
مزنه : فاالك طيب يلا الحين راح اتصل فيه
قامت مزنه ودخلت غرفتها واتصلت عليه رد عليها
فارس : نننععععممم ...!!!
مزنه ( بتوسل ) : الله يخليك يا فاارس واللي يرححم والديينك كلم مريم قول لها ان راح تجيب لها العاب وانك ف ماليزيا ارجووك البنت حست ف غياابك ..!! ارجووك كلمهاا وبين لها اننك مسافر ..!! اذا ما تبا تككلمني لا تكلمنني لكن هااي بنتك ولزوم تطمن عليها ...!
فارس ( حن قلبه ) : انزين عطيني اياها
مزنه ( بفرح ) : طيب ...
طلعت من غرفتها وهيه تناديها واول ما سمعتها مريم ركضت لين الغرفه وشلت الفون عن مزنه ويلست تكلم ابوها ..

*************************

كانت طول الوقت تصيح لانها خسرت حبيبها خسرت شخص مميز ف قلبها ..! وحاوولت انها تسيطر على عمرها انها تقبض صيحتها لكنها ما قدرت وكل ما تشوف فونها تيلس اتصيح وكل دقيقه اتمر تحس انها ولهانه عليه وانها مشتاقه لشككله ومشتاقه لصوته وكلامه الرومانسي وبعد مسجاته كانت طول الوقت وطول اليوم تفكر فيه ما كان يخوز عن بالها لكنها ما تقدر تسوي شي غير ان تحمد ربها ع اللي هيه فييه ..!!

************************

عمر : ان شاء الله
وفججأهه يدخخل مششعل
عمر ( بعصبيه ) شفييكك كذذا داخخل علي ..!! ما تعرررفف تسستأذذنن ...!!
مشعل ( منزل راسه ومتوتر من رده فعل عمر اول ما يعرف عن الموضوع ) : انا ااسف لكن سمعت خبر واخاف من ردت فعلك ..!!
عمر ( حس بشي ووقف ) : قوول شععنددكك ..؟؟
مشعل : وجااسم ..؟
عمر ( يصارخ ) : ممماا يخخخصصكك فييهه ...!! ويييلاا تتككلم شوو مستوووي ..؟؟!!!!!
مشعل : ان شاء الله .. يا طويل العمر رريييم
عمر ( يصارخ وبصوت حاد ) : قوول شوو فيها ..؟؟
مشعل : آإ رريم عقب اربعه اييااممم خطبتها
عمر ( عصصبب ) : شوووووو ..!!! انت تععرف شوو تقوول ..!!! اطلع برع ااطططللععع
وعلى طول طلع مشعل وراح عمر عند جاسم
عمر ( بعصبيه وعيونه دموع ) : انت تتسسمع شو يقوول مشعل تسسمععهه ..!! حبييببة قللبيي بتنخخطبب اننتت فااهمم يععني بتكوون لغييررريي ..!!!
جاسم ( منزل راسه ) : لا تحااتي انت لا تححااتي
عمر ( بعصبيه ويبدا يصارخ ) : رووحح جييب لي معلوومماات اللي تخص هذا الريياال ابيي كل ممعلووماااتهه ففااههمم ..!!!!؟؟
جاسم : حااضضر
وعلى طول طلع عشان يححز له طياره عشان يروح للسعوديه ومن عقبه دخل ذياب على عمر عقب ما طلع جاسم
ذياب ( متفاجئ ) : في رجاال اسمهه سهيل يريد يشووفك
عمر : دخخخلووهه ..!!
انتهى البارت الخامس



nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 11-08-15, 01:49 PM   #7

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

# البارت السادس ~ :
رجعت بشويش وهيه تمشي شوي شوي وعلى اصابع رجلها عشان محد يحس وعلى طول دخلت غرفتها وقبل ما تسكر باب الغرفه حست ان في حد وراها ويوم لفت لقت ف وجهها اختها ريم
ريم : لييهه راجععه بنص اللياالي ...؟
مرام ( تحاول تطلع شي لكنها ما قدرت ) : تعاالي داخل وبقولك كل شي ...!
ريم : ططيب
دخلوا الغرفه وعقت عبايتها والشيله وقعدوا ع سرير مرام
مرام ( بحزن ) : شوفي ريم انتي لزوم تفهميني صح ..!
ريم ( باستغراب ) : ططيب يلا قوولي
مرام : رييم انا ححاممل بولد غغيير شرععي اتخخيلي ..!! وابوو الولد رااكاان بس انا بككره الصبيح راح ارووح المشفى عشان ( تمسك بطنها وتطيح من عيونها دموع ) ... انزله وراكان يعرف عن الموضوع ووو - حكت لها كل القصه -
ريم ( مبتسمه ) : احسن يوم انكك تنزليين الياههل
مرام ( مبوزه ) : ادري لكن ..! ( تنزل راسها )
ريم ( ترفع راسها ) : ما عليكك ان شاء الله يوم بتتزوجينه راح تجيب منه يهال ...!! ( تمسك بطنها ) : فدييته ياليت لو كان شرعي كان بيناديني خالتي..!! بس ياليت تعرفي ان اللي سويتيه غلط !! واتمنى ان تسغفرين وتتوبين وتدعين ربك في كل صلاه ، خلاص يلا انسي انزين انا بقولك شو صار لي - حكت لها ان عائله سهيل خطبوها وان بدر ما راح يرجع ووو كل القصه -
مرام ( تضرب كتفها بشويش ) : الله يعينك ي ختي انتي اصبري
ريم ( بنبره حزن ) : اييه والله ، عاادي انامم عندك
مرام : اييه عاادي وبعدين بككره بنروح المشفى اوككي ..؟
ريم : اووككي
وطاحوا ع السرير ونامموا ..

*************************

في صباح يوم الاثنين ع الساعه 11
( في نفسه ) : لاا لاا اناا اككيد ظاالمنهاا ..!! لككن شسوووي انا ما ارووم اتححمل اشووفها تككتتب لغغييرري ..!!! انججنن ..!! انززيين لييهه ..!! لييهه صديقتتههاا بتععطييها الرسساايل ووش اسممهاا يااربيي نسييت ..!!! ... ههييه ... اسممها هددييلل ..!! لا لا مستححيل مزنه تحب غيري ..!! ككيف انا ما اككون معاهاا اكثر عن يوميين ..!!! وبنتي ..!!! انا لزووم ارجعع البيت واتأسف منهها ...!! انزيين واااذذا تأسسفت ما اظظن رااح تساامحني ..!! انزين خلنييي اججررب وبنشووف ..!!! وعلى طول حرك السياره وراح البيت ... عقب عشر دقاايق ...
وصل البيت ودخل واول ما شافته مريم ركضت لعنده وضمته بقووه لانها كانت مششتاققه لابوها ويوم نزلها سارت لعند الخدامه شاف مزنه واول ما شافها عطته ظهرها وكانت تقول ( في نفسها ) : ياالييتنيي بداال مرييم يالييتني لو اقددر اروح اضمههه اشتقت لهه واشتقت لنظراته الروماانسسيهه ...! الله يصبرني ..!! متى راح يعرف اني مظلومه متتتى ...؟؟؟؟ متتى ...!!! وو ... !!
وقفت كلامها اللي في نفسها لانها حست بايد تمسك ايديها سكرت عينها ( في نفسها ) : ليكوون فاارس ..!! اككيد عرف اني مظلوومه ..!!
فارس ( ماسك ايديها وقومها ) : مب ناويه تحضنيينيي ..!!!؟
مزنه ما ردت عليه وهيه واقفه وولا تحركت ... فتح فاارس ايديه عشان تحضنه لكن مزنه ما عطته سالفه وراحت لفوق عند غرفتها عصب فارس بس هدا شوي عقب لحقها دخلت الغرفه وقفلت الباب ويدق الباب فارس عليها
فارس ( بعصبيه خفيفه ) : مزنه بططلي البااب ..!! مزنه انا صح ظلمتكك ..!! واناا اسسف على اللي سويته انا ما اروم مماا ارووم ما احضنكك ..!! انا ماا اعرف شو اللي خلاني ما ارجع البيت ..!! مزنه ساامحيني ..!!
لكن مافي امل لا صوت ولا ششيي خااف فارس عليها
فارس : ممزززننهه اذذاا ما فتححتي البااب راحح اككسره ..!!!
ما حصل رد ..!!! وعلى طول دف الباب واتبطل وتفاجئ يوم شاف مزنه ....

************************

تطلع من المطبخ وهيه تنادي
هيا: شمووخ شمووخخ اوووهه ..!! نسيت انها رااحت للمدرسه والله تعودت عليها ..!!
وتدخل غرفتها وتدور على ليليان وما لقتها وتمت تدورها ف كل مكان ف البيت وخافت عليها وتطلع برع غرفتها وهيه تنادي بالخدامه
هيا ( تصارخ ) : الييما اليييممممااا ..!!!
تركض اليما عندها
هيا : ماا شفففتتي لييلياان ..!!!!؟
اليما : لا ماما انا ما يشوف ..!!
هيا ( تصارخ بعصبيه ) : كككيف مااا شفتتيييها ..!! ككيف يعنني ويين بترروح وهيييه صغيرره ...!!!!
اليما : والله ماما انا ما يشوف انا كنت داخل الغرفه
هيا : هيييهه انتي شعللييك ..!! قاعده ومرتااحه ف غرفتتك ..!!! روحيي رووحي عن وجههي ..!!
وركضت اليما غرفتها وقعدت هيا تتدور عليها ودخلت غرفه ابو فهد وتفاجئت لما شافت ..!

************************
ف المدرسه ف صف الثاني عشر ادبي
الابله ( تصارخ ) : هدوووووءءء ...!!!!
كلهم سكتوا ... !!!
جوري ( بشووويشش شوي وبتنقع ضحك ) : شووفي وججهها ...!!
شموخ ( شوي وبتنقع ضحك ع الابله ) : اسسككتتتي
الابله ( سمعت جوري وراحت لعندها ) : بررععع ..!!!
جوري ( تمثل ) : ابببله انا ما سوويت شيي ..!! كيف تطردييني ..!!
الابله ( تأشر ع الباب وتصارخ ) : قللتتت برررععععع ..!!! وعلى طوول تروحين مكتتب الناظره
جوري : انززين انا ...
الابله ( تقاطعها ) : قلتلك بررعع
جوري تشوف شموخ وهيه نااقععه ضحك عليها وطلعت وراحت للممكتب

**********************

ام ريم ( تسحب الفراش ) : يلااا ياا بناات قووموا ..!! بسككم نوم .. الساعه 30 : 11
مرام ( تقوم وتسحب الفراش وتحاول تفتح عينها ) : يممهه نحن بروحنا مفتككين من المدرسه خلينننا ننام ..
ام ريم : وبعدين ريموه انتي لزوم تروحين عشان تشترين لك ملابس بعد بكره خطبتك ..!
ريم ( في نفسها ) : يا شين ما طريتي يا يممه ..!! ( بصوت ضعيف ) : اوككي
ام ريم : الحين راح اخليكم بس اول ما يأذن آذان الظهر راح اقومكم عشان تصلون
ريم ( تفتح عينها ) : اووكي اووكيي
وطلعت من الغرفه وهيه ترمس : يااربي انا ذولا البنات اللي راح يجننوني ..!!

**********************

ذياب ( متفاجئ ) : في رجاال اسمهه سهيل يريد يشووفك
عمر : دخخخلووهه ..!!
دخل وهو منزل راسه ..
عمر : خخير شو تبباا ..؟ ومنو اننت ..؟
سهيل ( يرفع راسه ) : انت اللي شتبيي ..؟ انا ههههههه
عمر ( عصب ) : لا تيلس تلف وتدور ..!! منو انت وخلصني ...
سهيل : انناا اللي بيتزوج رييم واننا اللي تبا معلوومات عنني ...! هاا انا جيييت لين عندك بنفسسي من السعوديه لين هنا ..! شتببي ..؟
عمر ( بعصبيه وقف ويسير لين عنده ويحط يديه عند رقبته ) : اذا خطبت ريم يا سهيل ..! لا تلوم الا نفسك ..!!
سهيل ( يبطل ايده ) : اقوولك نزل ايديك ولا تحاول ترفعها علي فااهمم ..!!
عمر : والله يا سهيل بخليك تححفر قبركك اذا تزوجت رييم ..
سهيل : ههههههههه راح نشوف ..!!
وعلى طول طلع وحجز له طياره للسعوديه ..

***********************

ما حصل رد ..!!! وعلى طول دف الباب واتبطل وتفاجئ يوم شاف مزنه ....
كانت مزنه طايحه ع الارض وف ايديها ثلاث حبات وكم حبه طايحه عدالها وعلى طول سار فارس عندها
فارس : مممززنننهه ..!! ممززنههه.....
فتح الكبت وطلع منها عباه وشيله ولبسها وعلى طول شلها ونزل تحت وركب السياره على حظهم ما شافت مريم ويوم ركب حرك السياره بسرعه جنونيه
..... وصل المستشفى .....
وشلوها وخلو فارس ينتظرها برعع ... وتطلع الدكتوره
فارس ( يوقف وعيونه شوي وتدمع ) : دكتوره طمنيينيي ..؟
دكتوره : الحمدالله انت جبتها ف وقت المناسب ..! والحمدالله هيه الحين بخير وتقدر اتشوفها ...
فارس : شككرا
دخل عندها فارس ( سار لين راسها وباسه ) : سامحيني يا مزنه ساامححييني ..!
مزنه ( تفتح عينها ) : انا ويين ..؟
فارس : انتي بالمشفى حبيبي
مزنه ( تذكرت انها معصبه منه لان ظالمنها ) : اوككي ..! ولفت وجهها الطرف الثاني
فارس : مزون خلاااص عااد ...!
مزنه ( تلف صوبه ) : انت ككيف تظلمنني ..!!
فارس : والله اسف .. ما راح اظلمك بعد اليوم وراح تشوفين ..!! ولا راح انزل دمعه من عينك الا اذا مت .. ( يبتسم ) : بعد لزوم تصيحين يوم امممو
مزنه ( حطت ايديها عند فمه وقاطعته ) : لااا لاا تككمل يعل يومي قبل يومك ان شاء الله
فارس : بسم الله عليكك
مزنه : خلاص سامحتك
فارس : اوككي
قومها ومسكها من ايديها وهم يمشون وفججأه وقفووا
مزنه : شفييك لييه وقفت ..؟
فارس ( يبطل ايديها ) : اممم
مزنه ( باستغراب ) : شففييك ..؟؟ اررمس ..؟
فارس ( يبطل ايديه ) : مب ناوويه تحضنيينيي ..؟
مزنه ( تلف يمين ويسار ) : عااد فارس مب قدام الناس ..!
فارس : يلا تعاالي
مزنه ( سارت لين عنده وحضنته وهيه ف حضنه )
فارس : امووت فيك
مزنه ( تحاول تقوم ) : انزين خلاص ..!
فارس ( قابض ايديها بقوه وحاضننها ) : يلا اممشي
ومشت ووصلوا البيت

*************************

ودخلت غرفه ابو فهد وتفاجئت لما شافت ..! شاافت اللي كاننت تباا تشووفه من زممانن ..! شاافت ابو فهد قاعد يكلمها
ابو فهد : ساامحيني يا بنتي ...! انا ظلمتكك ..!! ويبوس راسها ويلاعبها
هيا ( دخلت لين عندهم وهيه مبتسمه ) : لاا والله ابوو بنتي وبنتي قااعدين يلعبون ويرمسون وانا موو معااهم ..!!!
ابو فهد : ههههههههه
هيا : يعلها دوم الضحكهه .. اتصدق ولا مره شفتك تضحك ..!
ابو فهد ( بابتسامه ) : راح بتشوفينها ف الايام الجاايه
هيا : طيب راح نشوف
وظلوا هم الاثنين يلاعبونها

*************************

ف الفسحه الاولى
جوري : ي الحيووانه
شموخ : والله ماا شفتي شككلك كيف كااان كانن يضححكك ..!!
جوري : جب جب ..!
شموخ : اوككي ..
جوري : شمووخ ..؟
شموخ : عييون شمووخ ..؟
جوري : اييه انتي انا بعدني ما استويت رجال لاجل تقولين لي - عييون شموخ - ..!!
شموخ : انزييين بلااك قاعديين ندلعكك ..!
جوري : المهم شححال اخووك فهههد ..؟
شموخ : لا والله الحين خلينا نتفاهم ..!! انتي شصاير لك اسبوع وانتي تسألين عنه ..!
جوري ( تنزل راسها ) : انا ااعررف انتي وش تبيين اتعرفين باختصصار اناا احببهه ..! واعشققهه .
شموخ : لاااا بعد بعد كمملي ..؟
جوري : ابا اشووفه وابباا اطييح ف حضنه واباا اكلمه وابااا ..
شموخ ( تصارخ وتقاطعها ) : بسس بسس ..! وش تبين اكثر عن جي ..! وش خليتي بعد ..!
..... دق الجرس .....
جوري : قومي قومي .. نسير الحصه ووش عليينا ..؟
شموخ : علينا ريااضياات
جوري : وججع تونا ماخذين رياضيات ..!
شموخ : ههههه ترا علينا حصتين وحده قبل الفسحه ووحده عقبها ويلا قومي
جوري ( توقف ) : الله يعيننا الحين بتقول ( تقلد صوتها ) : هدووووووء
شموخ : هههههههههه
ودخلوا الصف

**************************

دخلت الغرفه واختها تدعي لها بان تقوم بالسلامه وفججأه تطلع الدكتوره وتبشر ربم ان مرام بخيير
ريم ( ترفع ايديها ) : الحمدالله
الدكتوره : تقدرين تدخلين عندها
ريم : طيب
ودخلت وتفاجئت ان مرام اتصييح واول ما شافتها ركضت عندها
ريم : ممرااام ..!! شفييكك ؟؟
مرام ( وهي تصيح ) : ويين فوني عطييني فووني ..!!
ريم : طييبب
.... سارت عند شنطتها وشلت فونها وراحت لعندها.... تتصل مرام ع راكان
راكان : هلا والله بالححب
مرام ( تصارخ بشويش ) : نزززلتهه نززللتتهه ياا رااكاانن !!
راكان : اههدي يا مرام هذا القرار الصح انتي وين بالمشفىى ..؟
مرام ( بدت تهدا ) : انت بتجي ..؟
راكان : اييه الحين جااي
مرام : طيب بس ترا اختي هنا وتعرف كل شي
راكان : طيب
وبند وطلع برع وركب وحرك السياره ووصل المستشفى شاف هيه اي غرفه ودخل عليها وراح لين عندها
راكان ( يحط ايده فوق راسها ) : حبيبيي
مرام ( استحت لان اختها موجوده ) : راكان ..!!!
ريم حست انها غلط صح انهم مب متزوجين بس يحبون بعض طلعت وتذكرت هيه وبدر ويلست تصيح برع اما داخل
راكان : حبيبي عدت على خيير
مرام : هيه .. بس اناا
راكان : بس انتي ووش ..؟
مرام : اتزوجني يا راكان ..!! اخاف تروح عنيي
راكان : لو على قصه رقبتي ما اخذ حد غيرك ،، اليوم عندي لك مفااجئه
مرام : وشش هيي ..؟
راكان : اسمهااا مفااجئه
مرام : ططيب وانا انتظر ه المفاجئه
راكان : اووهه اختك برعع ..!! انا راح اطلع يلا مع السلامه
مرام : اححببك..
راكان ( بابتسامه ) : انزين اععرف
مرام : اوكي اوكي يلا روحح ..!! ي الوواثقق
قبل ما يطلع غمز لها وهيه ذااابت

*************************

- في الامارات -
عمر ( يصارخ ) : الحححيين ابااااا هاا الريااالل زخوووههه بسسرعهه !!!!
احمد والرجال : حااضر سيدي
وعلى طول طلعوا وكم دقيقه ردوا الغرفه
عمر: ليييش ردييتواا ...؟؟
احمد والرجال وراه : اآإ ياا طوييل العممر
عمر : شششو ..؟
احمد ( يمد الورقه ) : رووح ..!!! وولقينا هذي الرساله ..!!!!
عمر ( يمد ايده ويشل الورقه ) : ويين ؟ ومنو حاطنها ..؟
احمد : ما اعرف ..!
فتح عمر الورقه وتم يقرا وعقب دقيقتين يوقف ويقرا ومتفاجئ من الكلام وتطيح الورقه من ايده

**************************

بعد ما لعبوا مع بعض وكأنها اسره حقيقيه نامت ليليان على يد ابوها كان ابو فهد تسكر عينه ويرد يبطلها
هيا ( حست انه فيه نوم ) : عططني اياها وانت نام
ابو فهد ( يحاول يفتح عينه ) : لا لا عاادي انا اصلا بظل قايم
هيا : انت شففت عييونك ككيف ..!! يلا يلا عطني اياه ونام انت
ابو فهد ( ياشر لها فوق السرير ) : انزين انتي ناامي
هيا ( انصرعت وتفاجئت لان اول مره يقول لها ) : اآ اأناا ..؟؟
ابو فهد : اييه انتي يلا نامي شكلك تعبانه وانا راح اشوف بنتي
هيا : لاا اآن ...
ابو فهد ( يقاطعها ) : قلتلك يلا .!!
هيا: اووكك
طاحت هيا فوق السرير وهيه حاسه بشعور غيير وعلى طول نامت واول ما نامت ابو فهد حط ليليان جنب امهاا وبععد عشرين دقيقه بطلت هيا عينها وتفاجئت لما شافت ابو فهد ...

*************************

دخلوا البيت وهم حاضنين بعض واول ما فتحوا الباب ركضت مريم لعندهم
مريم ( تحاول تبعدهم عن بعض ) : بسسكم ماما وبابا انتوا دوم تحضنون بعض ..! ووين كنتوا ؟ ليه سرتوا وخليتوني بروحي ؟
فارس ( وهو حاضن مزنه ) : وانتي ششدخخلك ..؟ غييراانه !!
مريم : لا انا مب غيرانهه !
فارس : عيل يلا روحيي
صعد الدرج وسار لغرفته وف حضنه مزنه ووراهم مريم
فارس ( يسكر الباب ) : يلاا انقلععي وخلي ماماتك وباباتك مع بعضض
مزنه كانت مبتسمه وعقت عبايتها وشيلتها اما مريم بوزت ونزلت سكر الباب فارس وقعد يشوف مزنه
مزنه : شفييك قاعد كذذا تنااظرني ..؟
فارس : قاعد اناظر هالجمال
مزنه ( مبتسمه ونزلت راسها ) : اي جمال ؟ توني راده من المشفىى ..!!
فارس ( يتقرب منها ) : وييععني ..؟ انتي دووممك تجننيين بالواحد
مزنه ( نزلت راسها ) : تراني استححي ... ( يقرب منها اكثر لين ما طاحت ع الشبريه ) : خلاص عاد لا تقرب اككثر !!
فارس : اححبگ
مزنه ( طايحه فوق الشبريه ) : ووانا اعشقك
فارس ( يطيح عدالها ) : انا راح اناام لاني تعبان
مزنه : ووانا بععد
طاحوا عدال بعض وعلى طول ناامووا

**************************

ع الساعه 4
عند المدرسه كانوا واقفين برع ينتظرون وحده تنتظر اخوها ووحده تنتظر السواق
جوري : تأخخر السواق ..!!
شموخ : هييه حسييتي انتيي دومكك تروحين من قبلي بس لييه لين الحين ماجاا !!
جوري ( بقلق ) : ما اعرف ..!
شموخ ( تحاول تطمنها ) : ماعليه ..! الحين يوم بيجي فهد بتركبين معاي وبخليه يوصلك
جوري ( حست شي يوم قالت اسمه ) : اآ .. لاا مو مشكله انا رااح انتظظره
شموخ ( تغمز لها ) : يلا عااد جوجو اذا ركبتي معانا كذذا بتشوفين الححبب
جوري : هههههه اوكي
وعلى طول جا فهد عشان يشل اخته وركبت جوري ورا وركبت معاها شموخ ورا عشان ما تخليها بروحها ورا وهيه تيلس قدام
فهد : السلام عليكم
جوري وشموخ : وعليكم السلام
جوري كانت مستحيه ومنزله راسها
شموخ ( تبتسم ) : فهد اتعرف اليوم شو صار لجوري ؟
فهد ( بحماس ) : شوو ..؟
شموخ ( شوي وبتنقع من الضحك ) الييوم جورري راحت للناظره ... ومن عقبها تمت تضحك
جوري ( منزله راسها ) : ححيوانه
فهد كان مبتسم وفجججأه يطلع شي وجوري تنصدم منه ..!!!

************************

دكتوره ١ : ما شااء الله علييه ..!! اتوقعووا ف كم يوم تعلم !!!!!
دكتوره ٢ : ههههه هيه والله ما شاء الله
دكتوره ٤ : انتتوا سكتتوا اتخيلوا الدكتورر ججمميييلل ..!!
دكتوره ٣ : والله اتصدقوون حظها اللي بياخذها
دكتوره ١ : هيه والله
دكتوره ٤ : انا من اوول نظره خلااص طحت ف اعججابه ما شاء الله عليه
دكتوره ٢ : انزيين بخبرككم انا ما شفته ..؟ قولولي عنه .. احسسه جيي جميل
دكتوره ٤ : فاااتكك هو كذا طويل اممم لون بشرته بيضا عيونه يههبببللنننن !!! امم ابتسامته تذووب الوااحد
دكتوره ٣ : اممممم لا تخليني اذكر ابتسامته لاني الحين بذوب
دكتوره ٤ : هههههههههه
دكتوره ٢ : انززين شسسمه ..؟
دكتوره ١ : دكتووور بددر
كانت دموعها تطيح ع الكلام اللي تسمعه وعلى طول راحت لهم
ريم ( عيونها دموع وتصارخ من العصبيه والغيره اللي فييها ) : ماا يخصصكم ف الدكتوور بددر ! احترمواا نفسككم تتكلمون عن دكتورر كذذا ! انتوا اتخبلتووا لاجل كذاا تتكلمون ؟؟ شوفوا انا اليووم كنت متحمله اول كلامكم بس من بعد ما وصفته حضره الدكتوره ( تأشر على دكتوره ٤ ) ما قدرت اتحمل هااي اوول مره وااخر مرره ترمسون عنه اووكي ! ولا راحح اسويي شي بخليكم تندمون ..!!!
ومن بعدها راح راكان عند ريم وريم اول ما شافته مسحت دموعها
راكان ( منزل عينه للارض ) : تقدرين تدخلين عندها وما اوصيك عليها..!
ريم ( بصوت خفيض ) : ططيب لا توصصي هااي اخختي
راكان ( مبتسم ) : اوككي يلا انا بروح
ريم : مع السلامه
تدخل على اختها
ريم : ي حضضك يا مرام على راكان
مرام ( مبتسمه ) : شففتي ككيف
ريم : وحلييله وصى عليك !!
مرام ( بابتسامه ) : فدييته المهم ريمم حبيبي يلا بنسير البيت ما ابا اقعد بالمشفى
ريم : اننزيين مراام بنمر ع المولات اريد اشتري لي كم ملابس عششان ( تنزل راسها وتحاول تنطق الكلمه ) : خطبتي
مرام : ماا علييك يا رييم ان شاء الله تفرحين مع سهيل
ريم : يلا خلينا نطلع
وعلى طول طلعوا من المشفى وتوجهوا الى المولات

انتهى البارت السادس


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 11-08-15, 01:50 PM   #8

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

# البارت السابع ~ :
- في الامارات -
فتح عمر الورقه وتم يقرا وعقب دقيقتين يوقف ويقرا ومتفاجئ من الكلام وتطيح الورقه من ايده
جاسم ( يعرف شو يبا عمر يقول من نظراته ) : اططلعوا كلكمم برعع طويل العمر يببا يكلممنيي انا فهمت نظراته يلاا اطلعوا بسسرعه
كلهم طلعوا
عمر ( يفر الورقه على الارض وعيونه حمرا من العصبيه ) : ششوف الححيووان ..!!
جاسم : طويل العمر عادي اقررا ..؟
عمر : هييي عاادي
جاسم شل الورقه وقرا
جاسم : هذذا يتحرااناا نستهبل نحن ولا شوو ..؟ هوو شككله ما ييعرف عصابه عممر ال ***** !! راح انعلمه ما علييك منه يا طويل العمر
عمر : تجهزووا يلا بنساافر
جاسم ( منصدم ) : لوويين ..؟
عمر : للسعوديه شوف جاسم بنخلي ف هذا المكان ذياب واحمد و وائل ووليد اما مشعل ومحمد وانت بنسافر واباك تشوف لي اقرب طياره
جاسم : حااضر

************************
وبعد عشرين دقيقه بطلت هيا عينها وتفاجئت لما شافت ابو فهد نايم جنبها حاولت اتقوم لكن ما قدرت لان كانت تعبانه ف حاولت بكل طاقه وقدرت تقوم ويوم قامت حست بايد ماسكه ايديها حست بشعور غريب اول مره تحس بهالشعور وتمنت ان تحسه قبل ف اول مالفتت صوب يدها
شافت يده .. شافت يده اللي من متى كانت تباه يمسكها ومن متى كانت تبا يحضنها ويدلعها ويحبها ويخاف عليها كانت هيا تتمنى ه الشعور وهالاشياء
ابو فهد : ويين راايحه ..؟
هيا : برووح غرفتيي
ابو فهد ( يبطل ايدها ويقعد ) : لا والله هاي غرفتكك من اليوم ورايح انا وانتي في غرفه وحده
هيا ( في نفسها ) : لييهه يا ابو فهد بطلت ايدي ..!! ( بصوت عالي ) : انزين وبنتنا لييلييان ..؟
ابو فهد : ويين المشكله ؟ ررااح تناام معانا !!
هيا : لاا راح اتسسوي لك ازعااج
ابو فهد : عاادي واانا احب ازعاجها
هيا : ههههه ططيب
ابو فهد ( يفتح ايده ) : تععالي
هيا ( استغربت من الحركه وحمرت من الحيا ونزلت راسها ) : اآإ
ابو فهد : لا تقعدين تقولين لي - اآإ - تعالي
وعلى طول سحبها في حضنه وبعد دقيقتين تقوم ليليان من النوم وتيلس تصيح وتروح عندها هيا
هيا ( تشلها وتلعب معاها ) : لاا ياا حبيبي لااا ... انا ججنبكك لا تصيحين ياا بعد عمرري .. لالا انا اممك لا تصيحين ... وو
وسكتت ليليان ع كلام امها وارتاح ابو فهد حس ان امه اختارت له القرار الصحيح وبدا يتذكر ام فهد وو ( في نفسه ) : والله ما نسييتك يا ام فههد بس ادري انك رااضيه انتي الحيين علي واددري انك تبين الفرحه لي وانا احمد ربي ان الله رزقني ف زوجه نفس هيا ما شاء الله عليها تهتم بالبيت وبنتنا ليليان الله يرحمكك يا ام فهد الله يرحمك ...!!

*************************

قامت من النوم على بنتها اللي ما تخليهم ولا دقيقه مع بعض
مزنه ( بصوت ضعيف ) : يممه مريووم روحي لعبيي براا ابيي اناام !!
مريم ( تصارخ ) : يلاا باباتتيي يلاا ماما قوومووا بسككم نووم قوومووا ( تناقز فوق الشبريه ) بسككم نووم اقعدووا معااي يلا قوومووا
مزنه ( تأشر ع الباب ) : اقوول اطلعيي براا وخليني انا وابووك ننام يلاا
مريم ( تصارخ ) : ماااابي مااابيي
مزنه ( تظرب ويهه فارس بششووويشش ) : فاارس قووم كللم بنتكك ما خلتني انام
فارس ( يفتح عينه بشويش وصوت خفيض ) : مريوم بابا روححي براا والا ..
مريم ( تنااقز وتقاطعه ) : والااا شوو ..؟؟
فارس ( يقوم ويصارخ بصوت عالي ) : والاا رااح اظظررببكك
مريم نقزت من صوته وقعدت اتصيح وركضت عند امها وهيه تصيح
فارس ( يرد يطيح عدال مزنه ويسكر عينه وبصوت خفيض ) : ماا ينففع معااهم الاا ككذا ..!
مزنه ( حست ان مريم رقدت ) : هههههه لو شفت وييهها ككيف كاان !! خلاص انت ناام ( عقب خمس دقايق ) نامت
فارس : انزين حطيها هنا لا تخلينههها ف حظظنك ناايمه
مزنه ( باستغراب ) : ولييه ما اخليها ف حظني ناايمه ؟ عاادي هااي بنتي !!
فارس ( بغيره ) : واننا زووجكك !!
مزنه ( ابتسمت وعرفت انه غيران ) : هههههه غغيرانن من بنتك استح ع وجهك !!
فارس : مزنه حطيها هناا وتعالي ( يفتح ايده )
مزنه ( تحط مريم ع طرف ) : كااني جييت
فاارس ( يفتح ايده اكثر ) : فيك نووم ؟
مزنه : كثييرر
فارس : ططيب تعاالي ناميي ف حظنني
مزنه ( استحت وراحت عنده وحظنته ) : ترااني استحيي
فارس : جبب ولا كللمه وناامي
مزنه : هههههه انزين عيوني ... ؟
فارس : والله اححبك يووم يطلع الكلام منك !! شو تبين ..؟
مزنه : احببكك
فارس ( يضربها ع راسها ) : اقوول نامي ناامي
مزنه ( بوزت ) : مره ثاانييه رااح نشوف من هوو اللي بيقوول لكك - احببك - !!
فارس ما رد عليها
مزنه ( بدون ما ترفع واسها وتشوفه ) : قااعدده اككلمك !!
فارس ما رد عليها
مزنه ( ترفع راسها وتشوفه لقته نايم ) : هههههههه
ردت طيحت راسها ف حظنه وسكرت عينها

*************************

وفججأهه يطلع شي وتنصدم منه جووري ..!! كاان مطلع السيجاره
فهد ( يشوف شموخ اللي ورا ) : شموخ اقوولك دووري الولاعه اخر مره طاحت ورا
شموخ ( تدور ) : الله يهدييك يا فههد !!
فهد : دووري وفكييني
فهد شاف جوري من المنظره اللي تكون فوق شافها منصدممههه عرف انها منصدمه ان يدووخ
شموخ ( تهز كتفه ) : حوو فهد هذي الولاعه
فهد حس وشلها ويلس يدووخ
جوري ( في نفسها ودمعتها تطيح ) : لييه لييهه ياا فهد !!! تدووخخ تدوووخ ! انت ماا تعررف اني احببك لكنن لييه كذاا تسووي فيينيي وتخليينيي اتععذبب انا ماا اتححمل اشووفك تعبان من هذي الحركه
شموخ ( تهز كتفها ) : ججوووررررييي وصلننا بيييتكم
جوري ( صوتها يبين انها شوي وبتصيح ) : شمموخ نزلي معاي شوي ابي اككلمك
شموخ ( حست انها فيها شي ) : فهد بنزل معاها
فهد يهز راسه بمعنى اوككي
وعلى طول نزلت معاها
شموخ : شوو صااير شفيهه كذذا صووتك ..؟
جوري ( حظنتها وصاحت ) : لييه يا شمووخ يدووخ !!
شموخ ( ابتسمت ) : اهها يععني تصيحين عشان هذاا لانه يدووخ !! خله يااكل تبن مشككلته اننا كم مممره نصححته لكنن ما ينفع معااه
جوري ( تصيح اككثر ) : لككن اناا اححبه وماا اباا شي يصيير له !!! لييه يخلييني اتععذب ليييهه !!
شموخ ( تبعدها عنها وتمسح دموعها ) : ماا علييك منهه يلا رووحي داخل وارتاححي
جوري : ططيب
وعلى طول دخلت البيت وراحت شموخ السياره
فهد ( يحس ف شي ) : شفيههها تصييح ..؟
شموخ ( اتشوفه بنظره سخيفه وفي نفسها ) : من عماايلكك السوودا ( بصوت عالي ) : ماا يخصصك
فهد : شممووخ
شموخ : خخير شتببي ..؟
فهد : شمووخ اننا رااح اعترفف لك بشيي
شموخ ( باندماج ) : وشششوو ..؟
فهد : ....

*************************

تتصل عليها ثالث مره لكن ماردت بس لرابع مره ردت عليها
ريم ( بتعب ) : ههلا يممه
ام ريم ( بعصبيه ) : انتي واختك ووينكم من متى طالعين !!! وللحين ما جييتوا !!
ريم : يممه نحن ف المحلات اشتري ليي ملاابس للخطبه
ام ريم ( باطمئنان ) : اييه يممه زيين يوم سوييتي لان بكرره خطببتكك
ريم ( بابتسامه ) : يلاا اميي انا ببند مراام حاشرتنيي تباا تدخل ه المحلل
ام ريم : هههههههه الله يخليكم لبعض ويحفظكم لي
ريم : ويخلييك ويحفظكك لناا
ام ريم : يلا عااد انا ببند وانتواا ارجععوا من وقت ابي اشووف الملابسس يلاا بنتي لاا تتأخروون
ريم : ان شاء الله مع السلامه
ام ريم : بااي
وبندت الفون
مرام ( تحن ) : يلاا رييمووه خليينا نددخخل ه الممححل !!!
ريم : ياا ربيي كيف حنااننه يلاا ندخخله
ودخلوا المحل وككانوا يدخلوون مححل ورا مححل ويوم يطلعون من المحل الواحد يطلعون ومعاهم اكثر عن كيستين

*************************

- في الامارات -
جاسم : حصلنا طياره يا طويل العمر
عمر : متى موعدها !؟
جاسم : بكره ع الساعه ست المغرب
عمر : اوكي حلو بس قول يارب نلحق ع الخطبه وبنشوف منو اللي يقدر يتحداني يا سهيل انت تحط راسك ف راسي ( ضحكه ) : هه ولاا هههه بعد مخلي رساله !! بنشوف ياسهيل
جاسم : يا طويل العمر انا خليت حسن يححز لنا فندق
عمر ( يتذكر ان عنده هناك ف السعوديه كم ريال ف عصابته ) : هيييه صح هناك حسن و علي زيين سويت اتصدق نسيت ان هناك حسن وعلي خلاص اوككيي
جاسم : اوككي يلا يا طويل العمر انا بترخصص
عمر : مرخووص مرخووص

***************************

شموخ ( باندماج ) : وششششوو ..؟
فهد ( يطلع الدخان ) : انا اححب بننت
شموخ : مننوو ..؟
فهد : و اعششقهها
شموخ ( خايفه انها ما تكون جوري ) : اننززين منوو هيي ..؟
فهد : حلفي انكك بتوقفين معاااي
شموخ : انززين تتككلم
فهد : الببنت هيي جووريي
شموخ ( بطلت عينها وانصرععتت وفرححت من خاطرها ع صديقتها ) : ججججدددد !!!!
فهد : لاا ععم !!
شموخ ( تشوفه بنظره سخيفه ) : سخخيف المهم انزين انا بقولكك شي
فهد ( باستغراب ) : قولي ..... ( حط ايده ع قلبه يخاف ان شي عن جوري ) : ليككون تححب واححد غييري ..؟
شموخ ( تبتسم وتضربه ع راسه ) : لاا ياا غببي هييه اصلاا تححبكك
فهد ( شقق فمه ) : جججدد ..!!! انزين خبريني لييهه كاانت تصيح قلبيي تقطعع عليها
شموخ ( بابتسامه ) : ككانت تصييح لانك تدوخخ وخاايففه علييك
فهد : اهها اووكك انزين ابا رقمهها
شموخ : فهههههددد ..!!
فهد : اووكي اووكي خلاص عاد الحيين بتقعد تصارخ ..!! اففف ماالت
ووصلوا البيت

*************************

ع الساعه 9 فليل
بعد ما نشو من النوم ...... راحت وحظرت العشاء ونادتهم وكلهم قعدوا وهيه يايه بتقعد فججأهه تركض الحمام وترججعع
فارس ( وراها ) : شفييك مزننه..؟ اوودييك المشفىى ..؟
مزنه ( بصوت خفيض وتقعد ع الكرسي ) : لا لاا موو لزووم نرووح
فارس ( بعصبيه خفيفه ) : انتتي شفتتي هذي ثانني مره ترجعين لازم نروح المشفى
مزنه : طييب
لبست عبايتها وشيلتها وخلت الخدامه تشوف مريم لانها بتروح ويا فارس المستشفى ويوم وصلوا المشفى طبعا كان فارس ينتظر مزنه عقب كم دقيقه طلع الدكتور
فارس ( وقف ومنهد حيله ع زوجته ) : شفيهاا ..؟ طمني !!
الدكتور : الحممدالله كلهم بخخير
فارس ( باستغراب ) : كلهم بخخير ...!!!! شقصدكك ..؟
الدكتور ( باستغراب اكثر ) : مرتك حاامل ..!!
فارس ( بطل عيينه وشق الفم وفرح من خااطره ) : مررتي اناا حاامل
الدكتور : اييه بس لازم تهتم فيها لان قبل كم يوم ،، يوم جيتوا عندنا كان حال الجنين ما يطمن ..! بس الحين الحمدالله
فارس ( في نفسه ) : لوو اددري انكك حاامل كاان ما ظلمتكك ..!! يصير ادخل عندها ؟؟
الدكتور : هييه
فارس : طييب شككرا دكتوور لانك طمنتنيي
الدكتور ( بابتسامه ) : لا شكر على واجب
يدخل فارس عندها ويبتسم
مزنه ( بخوف ) : شفييني ..؟ شقال الدكتوور ..؟
فارس ( يسير عند راسها ويبوسه ) : فدييتكك
مزنه ( باستغراب ) : فااررس !!
فارس ( يحط ايده عند بطنها ) : اننتي ححااامل
مزنه ( طايره من الوناسسه ) : انناا ححااامل ..!!! اننننااا
فارس : اييهه
مزنه ( بتموت من الفرحه ) : يااايي وناسسه
فارس : ان شاء الله عاد ما يتعبك نفس مريم هاي الطفسه
مزنه ( تضرب ايديه ) : اسسكت لا تقول عن مريم طفسه
فارس : هههههه انززين اححبكك
مزنه : واناا بععد
فارس ( يقوم يحضنها ) : فدييت ام عياالي
مزنه : تفدااكك
فارس ( يبوس راسها ) : اتحبييننيي ..؟
مزنه ( تبعده عن حظنها ) : لا والله يعني ه سؤال ..!!
فارس ( يردها عند حظنه ) : اييه
مزنه : اييه اححببك وامموت فييك
وفججأهه تقوم من حضنه وتركض الحمام وترجع وتطلع وفارس يسير عندها ويحظنهاا بقووه
فارس : بسسم الله علييك ( يبعدها عن حظنه وينزل تحت عند بطنها وحط ايديه ) : حبيبي لا تتعب ماما واييد ولا تترااني راح اورريك يوم تطلع من بطنهاا ترا انا احبب اممك واعشقهها وما اباك تتعبهاا ترا انا ما اتححمل اشوف حبيبتي تتعذب فاهم ..!!
مزنه ( تقومه ) : حيياااتتتي عااد لا تقوول كذذا
فارس ( يقرب وييهه عند ويههاا ) : يااخي انا ما احب حد يتعببك لاني امووت فييك
مزنه : وانا بعد امووت فييك
فارس : انزين يلا خخلينا نروح البيت
مزنه ( تقوم ) : اوككي
طلعوا من المستشفى وراحووا البيت

*************************

دخلووا البييت وهم منهد حييلهم وكل وحده ماسكه كم كيسه في ايديها
ام ريم ( تحط ليها عند راسها ) : بلل بللل بللل ..!!! الحين هذا كله حقكك يا رييم
مرام ( بابتسامه ) : لاا يمهه انا بعد معاها
ام ريم : حسباالي بععد .. انزين انا عندي مفاجئه لكك
مرام وريم ( مع بعض ) : منووو اننا ..؟؟
ام ريم : ههههههه لا مرام
مرام ( بحماس ) : وشش هيي ..؟
ام ريم ( تبوس راس بنتها ) : مببرووك ..
مرام ( استغربت ووقفت ) : مبرووك ع شوو ..؟
ام ريم : في نااس اليوم اجوونا وطلبووا يدكك
مرام ( حست ان روحها بتطلع ) : وووشوو !!! وش اسسمم الرججال اللي يبيني ..؟
ام ريم : امممم راكان
مرام ( عرفت ان راكان هاي مفاجئه وعلى طول شقت الفم وبطلت عينها وفرحانه بس حاولت تكون طبيعي ) : اهها اووكي عيل انا موافقه وبروح فوق غرفتي
ريم ( عرفت ان مرام وايد كانت مستانسه وحست براحه ع اختها ودار راسها ف هالكلام ) : اناا لييه حظيي موو نففس حظظ مراام هيه رااح تعرس بالرججال اللي هيه تبييه لكن انا ..!!!! ( تبتسم ) هه يا حساافه حظي فيكك يا ببدر كنت اتحسبك رجال ولا منكك ... لكن طلعت انت رجال موو كفووو !
ام ريم ( قاطعت كلامها اللي فراسها ) : يممه روححي ناامي لان بككره ع الساعه اربع ككذا خطبتك يلا رووحي
ريم ( تقوم ) : ان شاء الله يمه
قامت وراحت فوق عند غرفتها ووراها ام ريم وعلى طول نااموا

انتهى البارت السابع


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 11-08-15, 01:51 PM   #9

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

# البارت الثامن ~ :
بعد مرور شهرين
ريم وسهيل :
سافروا المانيا سهيل كان يعامل ريم عادي ما كان يضربها ولا يهددها ولا يقول لها كلام رومنسي وكان يدرس في جامعه يروح الساعه اربع العصر ويرجع الساعه تسع اما ريم وقت ما سهيل يروح هيه تبدا بهوايتها وكانت تطيع كل اوامره في يوم كلمته عن موضوع العمليه اللي لازم اتسويها وهيه عمليه تصلب الشرايين فأول ما كلمته خذا لها اقرب موعد
- هل ستنجح عمليه ريم ..؟

بدر :
كان بدر كل يوم يبذل كل جهده عشان يتعلم اكثر واكثر مروا شهرين وهو لا كلم ريم وولا شي كان متلهف يبا يسمع صوتها وكلامها الحلو ويشوفها لكن مافي فايده الشغل مب مخلنه يرتاح حتى ف البيت راح يسوي عمليه حق ريم وهيه تصلب الشرايين ف كان هدف شغله ان يعالج ريم باسرع وقت ممكن ويروح يخطبها حتى لو تزوجت سهيل عادي راح يخليها تتطلق ويتزوجها بدر برضىى امه وابوه لان كانت ريم تباه برضاهم ما كانت ريم تعرف ان بددر راح يسوي لها العمليه ...!
- مالذي سيحصل عندما تعلم ريم ان بدر يشتغل ليعالجها ...؟

مرام وراكان :
طبعا تزوجوا كانوا يعيشون حياه سعيده وعقب ما تزوجوا باسبوع حملت مرام من راكان واول ما عرف راكان كان يهتم فيها هيه والجنين وايضا مرام كانت تهتم براكان لان فيه مرض الربو ف كانت حريصه كل يوم تخليه ياخذ البخاخ !
- هل ستستمر العلاقه ام سيكون هناك مشاكل بينهم ..؟

مزنه وفارس :
مزنه خبرت امها واخوها انها حامل وكذاا فكان فارس واايد يهتم فيها عشان ما يتعبها الجنين مزنه قالت ان اذا طلعت بنت راح تسميها رتيل اما فارس قال واذا طلع ولد راح يسميه عبد العزيز فاتفقوا على هذا القرار ومزنه الحين ف الشهر الثالث وينتظرون الشهر الرابع عشان يشوفون اصل الجنين اذا كان انثى ولا ذكر ...!
- ماذا تتوقعون هل هو ذكر ام انثى ..؟

جوري وفهد :
كان يكلمها فهد ع الفون والمسجات لكن جوري كانت تتألم يوم تسمع صوته ولا تكلمه ولا يوم تشوفه ولا شي لان كان يدوخ فهد حاولت تكلمه بس ما ينفع معاه ف قالت له قرار ( اذا تبيني اتزوجك اترك السيجاره ) واخر شي وافق فهد ع القرار وسار وخطب جوري وتزوجها وكان يبا يطلعها من المدرسه لكن شموخ وجوري ترجوا انها تكمل عشان ما تبا تخلي شموخ واخر شي وافق فهد وهيه الين الحين مب حامل وعايشه معاه براحه بعد ما ترك السيجاره
- هل ستحمل جوري من فهد ؟ وهل حقاً فهد سيترك السيجاره ..؟

شموخ :
لين الحين ما تحب ولا رجال وكانت تعيش حياتها عاادي وكملت دراستها مع جوري وهيه اخخر سنه ....!
- ستجد شموخ من يحبها ؟!

هيا وابو فهد :
كانوا يعيشون حياتهم نصها رومانسيه ونصها ضرابه ومشاكل طبعا كبرت ليليان وصار عمرها ست شهور ..
- هل سيعيشون حياتهم بحب وسلام ..؟

عمر ورجاله :
ما قدروا يلحقون على سهيل وريم فانخطبت وتزوجت ريم وانخطفت من قلب عمر .. لكن عمر ما ترك الامر بسهوله ف كان كل يوم يحاول بكل جهده يطلع مشكله تصير بين سهيل وريم لكن كل يوم يفشل ففي يوم من الايام راحوا رجال لعندهم وحاربوا بعض طبعاً في بعضهم انقتلوا ومنهم : ذياب واحمد ومشعل ... ماتوا اما عن جاسم ووليد ووائل ومحمد كانوا على قيد الحياه اما عمر ... عممر ملك ورئيس العصابه لقد ...... مماااتت
- من رجال ...؟ ومن ارسلهم ..؟ ومالذي سيحصل ف العصابه بعد موت عمر ..؟

*************************

- في المانيا -
يوم الاحد ع الساعه ثلاث
سهيل : رييم يلا بااقي سااعه ..!
ريم ( تصارخ عشان يسمعها وهيه ف المطبخ ) : يلاا جاايه
تروح ريم عند سهيل وتحط الغذاء عشان ياكل يبا يطلع
ريم : تفضضل الحين تقدر تاكل
سهيل ( بابتسامه ) : طييب ( وهو ياكل ) : رييم لا تنسين موعد عمليتك بككره انا راح آخذ عطله لاجل اروحح معك
ريم : طييب
سهيل ( خلص وقام ) : يلا انا رايح ولا تنسين ترتبين الغرفه
ريم ( توقف ) : ان شاء الله يلا مع السلامه
طلع سهيل من البيت وعلى طول راحت ريم الغرفه ورتبتها ووقفت فوق السرير وشغلت اغاني وقعدت ترقص

*************************

الدكتور خالد : لزوم تكون دقيق ف كل شي طيب ..؟
الدكتور بدر ( حاس بفرحه لان بيشوف ريم عقب شهرين ) : ان شاء الله
الدكتور خالد : شوف يا دكتور بدر هذي اول عمليه لك ولزوم تنجح
الدكتور بدر ( في نفسه ) : اخخخ يا دكتور خالد ما تعرف ان اللي بسويي لها العمليه حبيبتي كييف تبييني ما انجح ف العمليه !! هه ياليت لو تعرفي يا ريم اني انا اللي راح اسوي لك العمليه واني اشتغلت وانقطعت عنك وسويت كل شي لاجلك
الدكتور خالد : تحمل يا بدر اذا ما نجحت العمليه راح يكون هناك ضرر ف صمامات القلب
الدكتور بدر : ان شاء الله يكون كل شي تماام
الدكتور خالد : انت تعرف ان اعراضه ضيق ف التنفس و ارهاق متزايد
الدكتور بدر ( يقاطعه ) : وهبوط ف اللياقه البدنيه ومتلازمه الشريان التاجي و اغماءات متكرره وعدم انتظام ضربات القلب وا
الدكتور خالد ( يقاطعه ) : ما شاء الله علييك حافظ
الدكتور بدر ( بابتسامه ) : لا تنسى ترا انا دارس ومتعلم ف هالشي
الدكتور خالد : انت حافظ ! اجل راح تنجح العمليه توكل على الله وان شاء الله خير
الدكتور بدر : ان شاء الله

*************************

كانت ف الحمام ترجع وتطلع
مرام ( تمسك بطنها ) : اخخخ يا بطني ..!
راكان ( يسير عندها ) : لهدرجه الحمل كذذا يسووي !!!
مرام : ي حلييلك يا راكان الحمل ما يسوي بس كذاا الا اككثر انت انتظر
راكان : انتي الحين ف الشهر الثاني عيل عقب شو رااح يصير ..!
مرام : الله يعلم
فججأه عم الهدوء بينهم
مرام ( تشوف راكان بنظره ) : رراااككككاان
راكان ( مستغرب من النظره ومن كل شي فيها ) : عييون رااكان
مرام : ابباا اسككريم
راكان ( باستغرااب ) : نعععمم !!! اسككريم وانتي حاامل لا لا مستححيل
مرام : ابببااا ااسسكرييم الحيين تشتري لي
راكان ( بطل عينه ) : انتي اككيد تتوحمين بالاسككريم
مرام : قلتلك هااتلي اسكرريم
راكان ( يوقف ) : كمم وااحد تبيين ..؟؟
مرام : ثلاث
راكان : ثثثلااااثث !!! لا انا رااح اجييب لك اثنين
مرام : اللمههم ان اسكريم
طلع راكان من البيت بسرعه وراح اشترى اسكريمين ودخل البيت وعطا مرام ،، لحست الاسكريمين لين ما خلصن
مرام ( براحه ) : الحححين ارتحت
راكان ( يرفع حاجبه ) : والله انتوا البنات الحوامل غيير شككل ...!
مرام ( لايعه جبدها ) : اسككت ولا الحين ارجع علييك
راكان ( بتوسل ) : الله يخلييك لا تسوينها لا عليي ولا بالحماام
مرام ( بابتسامه وتحاول تسيطر على عمرها ) : اوككي اووكي

*************************

تتجلب وتتجلب لكن ما تحس براحه وكانت عدالها مريم
مريم : مااماا
مزنه ( تتألم وتمسك بطنها ) : هاه ماما ؟
مريم : انتي تعبانه ؟
مزنه ( تتجلب ) : لااا
مريم خافت عليها وحست انها تعبانه وعلى طول نزلت تحت عشان تخبر ابوها لان ابوها اخر مره شايفنها مرتاحه
مريم ( وهيه تنزل من الدرج ) : باابااا باااباا
فارس ( بخوف ويوقف ) : شصصاير ..؟
مريم ( تأشر ع الغرفه ) : ماما تعبانه !!
فارس ( بخوف ) : ووشش تقولين !!
وعلى طول ركب الدري وهو رايح الغرفه بطل باب الغرفه لقى مزنه طايحه فوق الشبريه وتتجلب وماسكه بطنها وعلى طول راح عندها وقعد جنبها
فارس : شففييكك !!؟
مزنه ( تتجلب ) : اااييي يياا بطننيييي !!
فارس ( خاف عليها وشلها وحطها ف حظنه ) : حبييبتي اننتيي
بععد خمس دقايق
مزنه ( تقوم من حظنه ) : خلااص خفف التععب
فارس : بتروححين معااي السنيمماا ...؟
مزنه : الححين ..؟
فارس : اييه الحين !!
مزنه : ومرييم ..؟
فارس : بترووح معاانا !
مزنه : اوككي ... ( تناظر مريم ) : مريوم يلا تعالي البسكك
مريم : اوكي

*************************

جوري ( تفر شنطتها ) : وااي وااي تععب
فهد ( يشوف تلفزيون وياكل حب ) : والله انا قلتلك اطلعي من المدرسه قلتي لا تبين تكملين ..!
جوري ( تنقز عند فهد ) : اقووول فهوودي
فهد : شفييك كذا ناقزهه عليي ؟ اككيد في شيي تحت رااسكك ؟ يلا قولي
جوري ( تغمز له ) : هههه عرفتني عددل
فهد : قوليي شتبيين ..؟
جوري : شوو راايك عقب ما اخلص من المدرسه نروح انا وانت ندرس برع ..؟
فهد : يستووي خيير
جوري ( تبوز وتقوم عنه ) : فهوودي عااد انا جدد اتكلم
فهد ( يبتسم ) : خلااص تمم
جوري ( تفتح عينها ) : اووييه ما اصددقق اني اروحح امريكا وادرس هننااك معع زوجيي الكيووت
فهد ( يفتح عينه ) : الححين انا الكييوت ..!!! تشوفيني يااهل
جوري ( ترد تنقز فوقه ) : هههههه انت زوججي الجميل
فهد : اقوول سيري بدلي ملابسكك
جوري ( تقوم عنه ) : ططيب
وراحت الغرفه اما فهد ظل يشوف تلفزيون

*************************

تدخل الغرفه وهيه معصبه
هيا : بو فهد لزومم نشتتري حق ليليان ملابسس
ابو فهد : يسستوي خخير ان شاء الله بككره
هيا : يا ابو فهد انت دومكك اتقول بككره وبكرره لينن متى !!!
ابو فهد : انززين يلاا روحي البسسي انتي ولبسسي ليليان
هيا ( بابتسامه ) : واخخخييرااً ططيب
وعلى طول راحت تلبس ولبست بنتها

*************************

- في الامارات -
ف المكان الذي عم الهدوء فيه بعد موت رااععي العصابه
محمد : الححين شو بنسووي ..؟
جاسم : ماا اعرف
وائل : انت اقررب شخص لععمر
جاسم : والله ماددري ما قاال ليي شيي بسس
محمد : بسس شوو ...؟
جاسم : قاال ليي عممر ان ف المخزن للي فيي ال****
وليد : هييه شوو فيهه ..؟
محمد : تككلم ..؟
جاسم : فييه ورققه !!
وائل : لككن مفتاح المخزن ويين ..؟
محمد : ماا اعرف انت وليد اتعرف ؟
وليد : لا والله ما اعرف !!
جاسم : شووفوا الحين المفتاح لو لقيينااه بنقدر نفتح المخزن ونشوف الورقهه !
وائل : انززين ووين ؟
وليد : اوول شي شو فييها الورقهه ؟
جاسم : قببل عمر قاالي ان كان كااتب الوصيه مالته قال يووم بموتت بتلقون الورقه ف صندق في المخزن اللي ف ال ****
محمد : ي حلييلك يا عمر ليت الايام ترد وتكون موجود اشتقنا لحشرتك ..! المهم نكمل .. ويين المفتااح ..؟
وائل : نححن لاززم نلقى المفتااح عشان نسوي اللي يباه
جاسم : لازم بس اول بدايه خلونا ندور هناا
وليد : اووككي
وبدوا بالبحث عن المفتاحح

انتهى البارت الثامن



nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 11-08-15, 01:52 PM   #10

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

# البارت التاسع ~ :
كانوا يدورون بكل مكان عن المفتاح لكن مالقوا المفتاح ! بس واحد من العصابه تفاجئ يوم شاف ورقه طايحه واول ما شافها على طول شلها وفتحها
وائل ( الورقه في ايده ويقرا في نفسه ) : ههههههههههههههههههههه ليكون تدورن المفتاح ؟ انتوا اغبياء ؟ ولا شو ؟ اصلاً المفتاح عندي ! وما بعطيكم اياه ! لو تنطبق السماء ع الارض بس في شي واحد اباكم تسولي اياه وبعدين بعطيكم اياه .. بس طبعاً عقب ما يتحقق اللي انا اباه هههه تبون تعرفون شو هو اتصلوا على هذا الرقم .. 95 ***** 050 انتظر اتصالكم !
اول ما خلص من القراءه ركض عندهم
جاسم : هاا بششر لقيت المفتاح ؟
وائل : لا مالقيت المفتاح بس لقيت ورقه
محمد : ورقه شو ؟
وائل : ورقه مكتوب فيها ............. ( حكى لهم كل شي )
وليد ( بعصبيه خفيفه ) : اخخ لو اعرف منو صااحب الرسااله !
جاسم ( يمد ايده ) : عطني عطني خلنا ننتصل ع الرقم
محمد : اوكي يلا
جاسم طبعاً شل الورقه ونقل الرقم على تلفونه واتصل عليه
جاسم : الو السلام عليكم
الشخص : ما بغييتوا تتصلون ؟
جاسم ( بعصبيه ) : قوول شوو اللي تباه وفكنا !؟
الشخص ( ببرود ) : يا رياال !! ههد
جاسم : بتقوول ول لا !
الشخص ( يبا يلعب باعصابه ) : ابااككم ...
جاسم ( ينتظر التكمله ) : ارممممس ووفككنا
الشخص : اللي اباكم اتسوونه انكم تقتلون ششخص
جاسم ( خازن ملامح العصبيه لملامح الاستغراب ) : منوو ..؟
الشخص : ........... اللي يحب ريييم


*************************

مرام ( ترد تقعد ع السرير ) : راكان مرر اسبووع !
راكان ( بعصبيه ) : خلاص قلت لك لا يعني لا ! انتي حامل ومو زين لك تطلعين كثثير
مرام ( بعصبيه وشوي رافعه صوتها ) : يعني ذي اممي ولزوم اشوفها
راكان ( يروح عندها ويمسك ايديها ) : لا ترفععين صووتك علي فاهمه ؟
مرام منزله راسها وما ترد عليه
راكان ( صارخ ) : فااهههممه ؟؟ ويوم اسألك اترديين !
مرام ( بصوت خفييض ) : فاهمه
راكان فتح ايدها وراح عند الباب جاي بيطلع لكن فججأهه

*************************

راحوا ورجعوا دخلت البيت وهيه ماسكه يد مريم واول ما دخلوا مريم فكت يد امها وركضت فوق
مزنه ( ترفع صوتها عشام مريم تسمعها ) : شوي شوي لا تطيحين !
فارس ( يروح عند مزنه ويمسكها ) : وانا ما تخافين علي ؟
مزنه ( تفكه وتشوفه ) : فاارس ! بلا سماجه
فارس ( يقرب ) : جد ؟ ما تخافين علي ؟
مزنه : انت شعرضك وشطولك !! ما ينخاف عليك الاا ينخاف منك
فارس ( بعد عنها ) : ههههه طيب يلا تعالي نروح الغرفه شكلك تعبانه
مزنه ( ابتسمت بتعب ) : هيه والله ابي ارتاح
فارس يمسكها ويركب الدرج

**************************

جوري ( وهي تطلع من الغرفه ) : فههوودي
فهد : هلا ؟
جوري ( تقعد جنبه ) : شفييك ؟
فهد ( استغرب ) : شفيني ؟ مافيني شي !
جوري ( شربكت ايديها وصدت عنه ) : ذي الايام ما تقولي كلام رومانسي
فهد : بسم الله وش فييك انتي توك جايه ! وبعدين شتبين اقول ؟
جوري ( بصوت ينعرف انها زعلانه ) : يعني انا قلت لك - فهودي - بعدها انت وش قلت ؟
فهد : قلت لك - هلا - ..!
جوري : يعني لزوم تقول غير - هلا - انا زوجتك !!
فهد ( ابتسم وكان بيضحك عليها بس مسك ضحكته لاجل ما تعصب وتزعل اكثر من كذا ) : ههه ياا عيييون وقلب فهوودي ؟
جوري ( شافته وابتسمت ) : اييه كذا احسن امممم وش كنت ابا اقوول !
فهد ساكت ويشوف عيونها
جوري ( انتبهت له ) : شفيك كذا تناظرني ؟
فهد : حرام اشوف زوجتي ؟
جوري ( ابتسمت ونزلت راسها ) : لا
فهد ( يرفع راسها ) : مره ثانيه لا تنزلينه خليني اشوفه
ماردت عليه جوري
فهد : فديتك
جوري : ارووحح لك فدوه يا قلبي
فهد : اووب اوووب لا كذا انا ما استحمل
جوري ضحكت وبعدها قامت وراحت ركض للغرفه
فهد ( وقف وراح وراها ) : ههههههه بتججنني ذي البنت
جوري قعدت ع السرير وشوي يدخل فهد ،، راح فهد ويطلع شماغه ويلبسه ويعدله
جوري : وين بتروح ..؟
فهد : بطللع مشوار
جوري : يصير اروح معك ؟
فهد ( يلتفت ) نعم ؟
جوري ( استغربت ) : قلت يصير اروح معك ؟
فهد : انتي شكلك تبين ككف اخليه يطلع عيونك !! اقولك انا طالع مشوار مع ربعي اتقوليلي يصير اروح معك !!!!
جوري ( نزلت راسها ) : انززين شفييك انا ما كان قصدي ششي ..
فهد : ومن قال لك ان كان قصدك شيي
فترة صمت وبعدها يروح فهد عند جوري لكن جوري ما عطته سالفه وطاحت ع السرير على اساس انها بتنام
فهد ( تنهد وقام شل مفتاح سيارته وبنفسه ) : الحين زعلت وش اللي بيرضيها ؟! لا حول ولا قوة الا بالله
وطلع من البيت

*************************

طلعوا واشتروا ملابس ورجعوا البيت
هيا : واخخيراً طلعنا واشتريت ملابس حقت ليليان
بو فهد : الا بخبرك هذا الفعصون من متى ما اتصل لي !
هيا : اككيد بتلقى لاهي ويا حرمته
بو فهد : ولو ترا احنا نكون اهله ! ما يتصل ما يطمن علينا ولا على خواته !
هيا : انزين اتصل له
بو فهد : طيب
اتصل له
بو فهد : السلام عليكم
فهد : وععليكم السلام يبه
بو فهد : فهد وش حالك ؟ ووش حال زوجتك ..؟
فهد : الحمدالله يبه كلنا بخير
بو فهد : اشوفك لا تتصل علينا ولا تتطمن !
فهد : وش اسوي يا يبه انشغلت ذي الايام !
بو فهد : تنشغل عن اهلك !!
فهد : لا انت فاهم غلط .. خلاص حقك علي ومن اليوم ورايح راح اتطمن عليكم
بو فهد : يلا انزين انا بسكر
هيا : سسلم عليه
بو فهد : فهد امك تسلم عليك
فهد : الله يسلمها بوسولي ليليان وسلموا على شموخ
بو فهد : لييه ما تزورنا اليوم انت وزوجتك ؟؟
فهد : ان شاء الله يبه .. اييه بعد اليوم الخميس يعني عند جوري اجازه خلاص عيل اول ما اخلص مشواري راح امر على جوري ونزوركم
بو فهد ( ابتسم ) : ططيب يلا مع السلامه
فهد : مع السلامه
وسككر
هيا : وش راح يجون ..؟
بو فهد : اييه
هيا ( توقف وتبستم ) : يلا أجل انا بقوم اسوي شوي حلويات
بو فهد : خلي شموخ تساعدك
هيا : ططيب
طلعت وراحت لغرفة شموخ طقت الباب
شموخ : تفضضل
دخلت هيا
شموخ ( توقف وتروح عند هيا ) : اهلاً اهلاً تو ما نورت الغرفه ( تبوس راسها ) : ويين كنتوا ؟
هيا : ماشي كنا رايحين السوق نشتري ملابس حقت ليليان
شموخ : اها
هيا : شموخ تعالي ساعديني
شموخ : ف ووش ..؟
هيا : ابغاك تساعديني لاجل اسوي الحلويات وككذا
شموخ ( باستغراب ) : لييه من جاي اليوم لعندنا ؟
هيا : جوري وفهد
شموخ ( تفتح عينه ) : جججد ...؟
هيا : اييه يلا ماشي وقت
شموخ : واااو وناسه من متى ما شفتهم
هيا : اييه والله
وعلى طول قامت وطلعوا من الغرفه وراحوا المطبخ

*************************

فجأه وقفت رقص وردت على الاتصال
ام ريم : ههلا رييم
ريم : اهلين يممه .. شلونك ؟
ام ريم : الحمدالله انا تمام انتي وسهيل وش حالكم ؟
ريم : الحمدالله كلنا بخير
ام ريم : هاا يا ريم وش شفتي سهيل ؟ زين معاك ؟
ريم : اييه يمه الحمدالله
ام ريم : يووم اقول لك يا يبنتتي ان رااح يصوونك ..
ريم ( في نفسها ) : اخخ يااا يممه لو تعرفين حالتي من دااخل اخخ يا يممه لو تعرفين ان انا ابغى بدر ما ابغى سهيل لكن وش يللي يطلع بدر الحين خلاص راح وتركني رااح ولا عاد يبغاني
ام ريم : رريم
ريم ( انتبهت ) : عيون ريم ؟
ام ريم : صارلي كم دقيقه اناديك وانتي مب عاطتني رد !
ريم : اسفهه بس شوي شردت بالتفكير
ام ريم ( استغربت ) : لييه بوش تفكرين يا بنتي
ريم ( ما عرفت وش تقول ) لا اتعرفين ان بككره عمليتي !
ام ريم : ججد ؟
ريم : اييه
ام ريم : ياليت لو انا مععك لا تخافين ان شاء الله تنجح العمليه .. الا ما قلتيلي سهيل بيروح معك صح ؟
ريم : اييه
ام ريم : اييه كذاا زين
ريم : يلا يممه انا بخليك بروح اخذذ لي شوور
ام ريم : يلا فمان الله
ريم : فمان الككريم
وبندوا وراحت ريم الحمام ( اكرمكم الله )

انتهى البارت التاسع


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:43 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.