آخر 10 مشاركات
أحــــ ولن أنطقها ــــــبِك "متميزة" و "مكتملة" (الكاتـب : *my faith* - )           »          صبراً يا غازية (3) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          عذراء في ليلة زفافها (22) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          1092 ـ لن أحترق بنارك ـ ميشيل ريد ـ ع.د.ن (كتابة/كاملة **) (الكاتـب : Just Faith - )           »          عندما يعشقون صغاراً (2) *مميزة و مكتملة *.. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          جاك...كارا (114) للكاتبة: Lynn Raye Harris (ج5 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          أُحُبُّكِ مُرْتَعِشَةْ (1) *مميزة & مكتملة * .. سلسلة عِجافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          وأشرقت في القلب بسمة (2) .. سلسلة قلوب مغتربة *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          شهم الطبايع يا بشر هذا هو الفهد *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-14, 01:31 AM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت 20

دخل راشد يتسبح وطلعتله روضه ثيابه ودخلت عقبه تتسبح ,, راشد عقب ما تسبح ولبس طاح على الشبريه
خلصت روضه وطلعت من الحمام ( وانتو بكرامه) وشافت راشد منسدح وخت عليه وفتحت عقمه كندورته الاولى ولحفته ولفت بتسير وزقرها وردت تلتفت
روضه: انت ما رقدت ؟
راشد: لا ,, يلا بنسير عند هلج
روضه: مب لازم اللحين ,, خلاص دامك تعبان ريح وبعدين بنسير والا حتى باجر مش مشكله
راشد: لا لا ما يصير ,, بنسير اليوم لو حتى خمس دقايق .. بنوايهم وبنطلع
روضه: خلها لباجر ,, انت تعبان وحتى انا تعبانه اللحين
نش راشد من على الشبريه ووقف قدامها وحبها على راسها: فديت العاقل اللي تقدر ,, عاد اللحين لو ما اروم بوديج .. انا بنزل قبلج لبسي عباتج ولحقيني

نزل راشد وطلع شغل سيارته وروضه لبست بسرعه ونزلت وراه ,, ترخصت من عمتها وطلعت
روضه تمشي صوب السياره وتبتسم لراشد .. بطلت الباب وركبت : تاخرت عليك
راشد شل يدها وباسها : لا ,, بس تولهت عليج
ضحك روضه وريوس راشد وراحوا بيت بوخلفان ..
وهم داخلين كان سالم داخل قبلهم .. يوم شاف السياره اللي وراه بطل الباب بسرعه ونزل وروضه نفس الشي ..
سالم: ياااااا الخيااااااااس ,, كله خش دس عندكم
روضه: هههههههههههه عشان نشوف غلانا
نزل راشد من السياره : ممكن تفج حرمتيه لاني بديت اغار ,, انا ما جد لوت عليه جيه
استحت روضه وضحكوا راشد وسالم ,, فج سالم روضه عنه بس مب لان راشد غار عليها ,, لكن عشان يوايه راشد
سالم : الحمدلله عـ السلامه
راشد: الله يسلمك ويسلم غاليك
قربهم سالم ودخلو الصاله ومحد الا شما كان قاعده فيها ,, يوم شافت روضه نقزت وسارت صوبها
شما: روووويض ,, فديتج والله تولهت عليج ,, الحمدلله عـ السلامه
لوت عليها روضه: فدييييتج وانا اكثر,,الله يسلمج
راشد: هي ختج هب انا اللي اخوج ولازم توايهيني قبل
روضه: يا الغياار
شما: فديتها عاد رويض ما تعودت على فراقها ,, انت صح اخويه ,, بس هي عاد اللي اكثر ويايه (ووايهته ولوت عليه ) الحمد لله على السلامه يا المعرس الغيار
سالم: وانا اشهد انه غيار
روضه: هههه بس عااد ,, حران عليكم يسوي سوالف
شما: لااااااا ,, قمنا ندافع عنه
مسك يدها راشد وباسها : مب ريلها ,, لازم تدافع عني
سالم: اييييييه ارحموا مشاعريه ,, انا بعدني ما عرست
الكل ضحك على سالم ,,
روضه: عيل وين امايه وابويه وخلفان ؟!
شما: ابوج وخلفان سايرين العزبه والحين على وصول ,, وامج هنيه في حجرتها
وما كملت شما جملتها الا وام خلفان طالعه من حجرتها ..
ام خلفان : يعلها مديمه هالضحكه يا ام محمد ,, عاد منوع ندج تضحكين وياه
ركضت روضه صوب امها اللي ما كانت منتبهتلها
ام خلفان: وااااايه فديت هالويه ,, روووووويض (ولوت عليها) فدييييتج يا الغاليه ,, متى يتي؟!
روضه: قبل شوي ياين ,, تولهت عليييييييييج ماماتي
ام خلفان : فديت روحج يا امايه ,, حتى نحن تولهنا عليج
وقعدوا شوي روضه وراشد ويا ام خلفان وسالم وشما يسولفون ,, وروضه كل شوي تلتفت لراشد تشوفه
مبين على ويهه التعب بس يسولف ويضحك معاهم عشان روضه ..
روضه كانت قاعده عدال امها قامت ويلست عدال راشد اللي مان يسولف مع سالم عشان تقول ايروحون ,, وقبل ما ترمس صاح تلفونه ويوم شاف الرقم جان يسترخص منهم ويطلع برع يرمس ,, شوي ولحقته روضه
سالم تحراها غارت بس قالتلها انها تبا ترمسه ..
بطلت الباب وشافته في السياره ويرمس ولفت بتدخل هو يوم شافها صيح لها هرن واشرلها تي
سارت صوبه ووقفت عدال جامته وهو كان يرمس ,, شوي وسكر
راشد: امري غناتي
روضه: منوه الشخص المهم اللي طلعت عنا عشان ترمسه !!
راشد: ها واحد من الربع
روضه: واحد من الربع يركبك سيارتك عشان ترمسه
راشد: رويض حياتي الله يهديج ,, وقفت برع وانه حر ويلست في السياره ما فيها شي
روضه: زين ,, يلا نسير البيت
راشد: تو الناس ,, ما يا ابوج
روضه: ما عليه بنوايهه مره ثانيه ,, انا تعبانه وابا اسير
راشد: ع راحتج
ونزل من السياره عشان يسترخص منهم ويروحون ,, دخل هو وروضه وشلت شنطتها ووايهتهم وطلعوا
حاولوا يقنهونهم يتمون بس ما طاعوا ووعدوهم بييه ثانيه ,, وهم طالعين بوخلفان وولده كانوا داخلين .. توايهوا وياهم واسترخصوا من بوخلفان وساروا ..
ووصلوا البيت ..
راشد: انا شوي بوصل الربع وبرد .. هب مبطي انشا الله
روضه: انا راده من عند هليه لانك تعبان
راشد: قلتلج عادي نتم انتي اللي ما طعتي
روضه: عشانك ,, لاني ادريبك تقاوم
راشد: لا كان عادي عندي
روضه: غلطتيه لاني ابا راحتك
راشد: انا ما قلتلج ان تعبان
روضه: ع راحتك
ونزلت من السياره ودخلت ولحسن حظها ما لقت حد في الصاله وعلى طول سارت فوق حجرتها
دخلت ,, عقت شيلتها وعباتها وقعدت ع الكرسي اللي في الصاله وان راشد داخل وراها ,, يوم شافته قامت بتدخل الحجره
راشد: روووووضه
وقفت بس بدون ما تلف صوبه
راشد:غناتي شو يااج
روضه: ما شي
راشد: ليش غيضتي ,, الموضوع وايد عادي
روضه: ما غيضت
راشد: انزين خلاص هب ساير عند حد ,, بتم عندج
روضه: على راحتك
ومشت بتدخل ومسكها من خواصرها ولوى عليها

و ... يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-03-14, 01:33 AM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


21


روضة : ممكن (ودزته عنها ودخلت)
انقهر راشد من هالحركه واايد وطلع مب بس من الغرفه ,, الا من البيت بكبره
وشوي واتصله ربيعه اللي كان يرمسه في بيت عمه وقاله راشد انه بيمر عليهم ,, سار راشد عند ربعه سولف وضحك وياهم وعقب انسدح على الكرسي ورقد وهم يلعبون ورقه ,, محد منهم وعاه لانهم يدروبه انه اليوم راد من السفر واكيد تعبان ويبا يرقد ..
اتأخر راشد وروضه تحاتيه ,, حاولت تمنع نفسها انها ما تتصله بس ما رامت
مره ,, مرتين ,, خمس ,,, عشر مرات بس راشد ما يرد .. حطت روضه في بالها انه اكيد زعل من تصرفها اللي ما له داعي ,, فرت التلفون وانسدجت على الكرسي تطالع التلفزون ..
ربع راشد يوم شافوا ان تلفون راشد ما سكت قام واحد منهم ووعا راشد لانهم توهم افتكروا ان الريال معرس ولازم يرد البيت ..
نش راشد من ازعاج سعيد لين استوعب هو وين والساعه كم .. نقز وطلع بسرعه ومسكين نسى ان روضه زعلانه وانه مغيض عليها .. طاار للبيت ويوم دخل وقفت روضه بتدخل الحجره عنه بس يوم شافت شكله استغربت ( عقم الكندوره مبطلات والصفره على الجتف والعيون حمر )
روضه: وين كنت ؟!
راشد: فديتج والله اني ما حسيت بعمري ورقدت في الميلس ولا دريت الا يوم حشرني سعيد
روضه: ما قدرت تحس قبل الساعه 4 الفجر ان فيه وحده تترياك فالبيت
راشد: اقولج تعبان ولا دريت بعمري ,, اووووووه انا نسيت اني اصلا ظاهر مغيض عليج ( دخل الحجره) خلاص خلاص فضيها سيره .. بتين ترقدين حياج
نزلت دمعه من عين روضه بس منو درابها ؟! راشد كان مقفي وعاطنها ظهره ودخل حجرته
مسحتها روضه بيدها ودخلت وراه وانسدحت على الشبريه عداله ,, بس عيونها ما قدرت تسكر مثل ما قدرت عيونه
لين اذن الفجر وقامت روضه وصلت وردت عقبها ترقد وراشد بعده ولا يدري عن الدنيا ..
وع الساعه 9 نش راشد وقرقع الكبت والباب وكل شي لين نشت روضه وبدلت ولحقته تحت ..
ما يندرى ليش روضه مستويه وايد حساسه ,, يعني بدون ما يسوي شي راشد تضيق وتصيح وتزعل
تعب معاها ولا عرفق كيف يتصرف والا بشو يرضيها ..
مرن اسبوعين ع هالحاله ..
وفي يوم من الايام كانوا قوم بوخلفان وبوسلطان مجتمعين كلهم في عزبه بوخلفان ..
سوالف وضحك ومزح ولعب ..
راشد وسالم وخلفان ركبوا الخيول وكان يتحوطون بهن .. يا راشد عند روضه ونط من على الخيل
راشد: حبيبي بتركبين ؟!
استانست روضه ونقزت : طبعاا ,, انا اصلا متوله على " رسلان"
مسكها من يدها بيركبها وزقرتها ام سلطان : روويض
روضه: نعم خالوه
ام سلطان: وين تبين فديتج تركبين الخيل ؟!
روضه: عادي خالووه ,, مب اول مره
ام خلفان : ضاريه بنت محمد عــ الخيل (همست ام سلطان لام خلفان ) هيه ,, لا عيل روييض ماشي خيل ,, ردي وصكي الدعنه
راشد( يهمس لروضه) : بلاهن العيايز ,, شو عندهن عليج ؟!
روضه(زعلت وعيونها غرغرت ) ماادري
لوى عليها راشد: انزين بس حبيبي لاتصيحين ,, عن خاطرهن اللحين يلسي وبركبج عقب
لوت عليه بالقوو وصاحت
يا سالم صوبهم : يااااااااااااويلي ,, عن هالافلام الهنديه قدامنا (وسمع روضه تصيح) فديت رويض ,, راشد يا السبال شو قلتلها
ميره: اييييييه اخويه هب سبال ,, السبال يعرف عمره منو .. ما سوابها شي مسكين
سالم :ول ول ول ,, كلتني .. منو اللي اييه ,, انتي ليش ما تتعلمين ترمسين عدل
الكل ضحك ع ميره وسالم
ميره: ارمس عدل ,, بس هب ساكته عنك وانته تسب اخويه
سالم: ااااااااه ياويلي على مزر ثمج تراب
بوسلطان: عندك اياها ام لسانين
سالم: ما اروملها
وهم يسولفون دزت روضه راشد وفاجأت الكل: انت اصلا ما تبى تركبني ,, وانك مسولهن شور
راشد يطالعها مثله مثل الباقين ومستغربين من تصرفاتها
نط خلفان من الخيل معصب ع روضه ويودها من يدها بالقوو وصرخ عليها : عن البزااا
مسكه راشد وفج روضه من يده : خلها خلها ,, برايها
خلفان: لا هب برايها ,, شو فيج ؟! ليش هالبزا والدلع .. قالولج لا يعني لا
روضه تطالعه وتصيح ,, سحبها راشد وساربها حجرتهم
سالم: الله يهديك يا بومحمد شعندك عليها
بوخلفان: صدقه يا بوغنيم ,, وايد غدت بزياا
ام سلطان اشرت لام خلفان وقامن عنهم
ا مخلفان: خير يا ام سلطان
ام سلطان : الخير بويهج ,, انا ظني ان روضه حامل
ام خلفان : حامل ؟!
ام سلطان: ومتأكده من هالشي بعد ,, هي وايد متغيره على راشد ومستويه وايد حساسه .. وانا سمعت ان في حد يوم يحمل يستوي وايد حساس وما يقهر شي
ا مخلفان: والله ما يندرى يا ام سلطان ,, كله بيبين عقب
ما وحالهن يكملن رمستهن الا وراشد طالع يركض ويزقر على سالم ,, والكل التفت صوبهم
سالم: عوونك بوسنيده
راشد: هات السياره بسرعه ,, روضه طاحت
الكل ركض صوب راشد وسالم طار بسرعه صوب السياره ويابها لين الباب ,, شل راشد روضه وام خلفان لبست عباتها بسرعه وركبت عندهم ,, وطاربهم سالم للمستشفى وراشد وام خلفان يحاولون يقومون روضه ..
وصلوا المستشفى ودخلوها الطواري بسرعه ..
شو فيها روضه .. حامل والا لا ؟!

في البارت الياي ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-03-14, 01:35 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


:: 22 ::

نقلوا روضه للمستشفى وعقب الفحص طلعت الدكتوره لهم ,,
ام خلفان وسالم كانوا قاعدين على الكراسي وراشد رايح وراد في الممر ,, ويم شاف الكتوره راح صوبها بخطوات سريع هوام خلفان قامت وسارت صوبهم هي وسالم ,,
الدكتوره : انت زوجها ؟!
راشد: هيه نعم
الدكتوره : مبروك ,, المدام حامل (وردت دخلت )
لف راشد صوب ام خلفان وحبها على راسها :سمعتي يا عمتيه ,, رويض حاامل
ام خلفان: مبرووك فديتك
سالم: مبروك يا بوسنيده
راشد: الله يبارك فيك (ولوى عليه )
ام خلفان: الله يفرحك يا ولديه ويزق الذريه الصالحه
راشد وسالم: آآآمين
طلعت الدكتوره مره ثانيه بتروح غرفه ثانيه ولحقها راشد
راشد: عادي ادخل عند حرمتيه
الدكتوره: اسمحلي يا خويه لازم يشوفها الدكتور قبل عقب بيقولك اذا عادي تدخل والا لا ,, انت تريا شوي
راشد: ليش بعد دكتور؟!
الدكتوره: الصراحه المدام شكلها وايد زعلانه وها الشي ابد مب زين لها لان اعصابها وايد منهاره وما نقدر نعطيها اي دوى لين يشوفها الدكتور والاحسن محد يدخل عندها اللحين
راشد: اهاا ,, اوكي ,, مشكوره دكتوره
الدكتوره: العفوو عيني نحن بالخدمه ( عراقه الدكتوره)
رد راشد عن ام خلفان وسالم وقالهم اللي قالتله اياه الدكتوره ,, وشوي وان الدكتور والدكتوره داخلين عند روضه ,,
شافها الدكتور وتطمن عليها وقالهم انها ما تحتاي لدوى بس تحتاج لراحه وطلع عند اهلها ,,
الدكتوره : لو سمحت يا خويه ( ترمس راشد) تفضل ويانا شوي
قام راشد وسار وياهم لغرفه الدكتور ,,
الدكتور: اول شي مبروك
راشد: الله يبارك فيك
الدكتور: وثاني واهم شي ,, احب اطمن حظرتك ان المدام مافيهاش حاقه بس شويه دلع
راشد: الا قول وايد يا دكتور
الدكتور:ههههههه ماعليش ,, فتره وهتعدي .. انت كنت متخانأ مع المدام قبل ما توأع
راشد: لا
الدكتور: هي كانت زعلانه من حاقه ؟!
راشد: هي كانت تبا تركب الخيل وامها قالتلها لا ,, اعتقد ان امها شاكه انها حامل عشان جيه ما خلتها ,, عاد هيه زعلت
الدكتور: يبأ معاك حق ,, دي مش دلوعه شوي
راشد: هههههه شون سوي
الدكتوره: هي كانت عصبيه بالفتره الاخير ؟!
راشد: لا مش عصبيه ,, بس زعوله وايد يعني وايد حساسه وتزعل على اقل شي
الدكتوره : نفس ما توقعت يا دكتور
الدكتور: ايوووه ,, شوف يا بش مهندس ,, المدام صار عندها اختلاف في الهرموناات العصبيه بسبب الحمل
الدكتوره: كل وحده تختلف في طريقه النسام او الوحام على قولتكم
راشد: اهاا
الدكتور: يعني لازم تطول بالك عليها كتير ,, وتحاول ما تزعلهاش وانته شكلك ولد طيووب وحبوب وبتسمع الكلمه
راشد: هههههههه انشا الله يا دكتور
الدكتوره: الزعل والعصبيه ترا ابدا مب زينه لا لها ولا للجنين
راشد: انشا الله
الدكتور: دلوأتي تقدر تروح تشوفها بس دير بالك عليها
راشد: في عيوني ما يحتاي توصي
الدكتور: الله يخليكوو لبعض
راشد والدكتوره: آآمين
وطلع عنهم راشد وسار صوب حرمته ودخلوا وياه سالم وام خلفان لانه زقرهم
اتطمنوا عليها وقعدوا عندها لين رخصها الدكتور عقب ربع ساعه وردوا البيت لان الجماعه عقبهم كلن شغل سيارته وحرك ورد البيت .. بو سلطان كان ياي مع راشد وهو اللي رد بسيارته ..
خطف سالم بيتهم قبل ونزل امه ونزلت روضه تطمن ابوها انها بخير لانه وايد تم يحاتيها وعقب ساروا صوب بيت بوسلطان .. وصلوا بيت بوسلطان نزلوا كلهم حتى سالم ,,
دخلوا الصاله وام سلطان وبوسلطان كانوا فيها ,,
بوسلطان : حي الله الشيووخ (وفتح يده لروضه عشان تلوي عليه) فديييييتج يا بتي ,, ما تشوفين شر
روضه: الشر ما ايك
ام سلطان : ها بوسنيده ,, شو بلاها روضه
استحت روضه وراشد شق الحلج: ما بلاها شر ام سلطان ؟!
فهموها الشواب واستانسوا من الخاطر ولوى بوسلطان عليها : فديت يا بنتي مبرووك

روضه: الله يبارك فيك عمي
ميره نازله عـ الدري وسمعت مبروك والله يبارك فيك جان تركض وتزاعج قبل ما توصل
ميره: وااااااااااااااالله كنت حاااااااااااسه ,, الحرمه مب طبيعيه ,, كلولولولولولولولوش ( وصلت الصاله وانصدمت بـ سالم واقف جدامها )
سالم:مب مفكره تعقلين اخت ميره ؟!
الكل ضحك وميره قاااااااااااافطه ومب عارفه كيف تشرد
راشد: الصراحه بتفكنا من حشرتها يوم بتاخذها
سالم: وببتليبها انا
هنيه عاد ميره ما رامت اتم وطلعت من الصاله وهم يضحكون وطلعت الحوي
طلعت وراها روضه ,,
وشافتها يالسه على الكرسي وسارت صوبها
وقفت ميره ولوت عليها : مبرووك غنااتي
روضه: هههه الله يبارك فيج ,, امم .. ميروه زعلتي ؟
ميره: لا ما زعلت .. ادري انه يسولف ويبا يحرجني
روضه: هههههههه زين ,, فديت العاقل
وطلع بوسلطان وام سلطان من البيت وسارت صوبهم ميره وروضه
ميره: وين على الله
ام سلطان : بيت عمتج
ميره: منو عمتيه ؟
بوسلطان: سايرين عند عرب ,, نزور مريض.. شو في خاطرج؟
ميره: حشى ,, بلاكم عليه اليوم كل حد يقفطني من صوب
بوسلطان : من لقافتج
روضه: ههههههه الله يحفظكم (ويودت ميره من يدها ) يلا نحن بندخل
ميره: لا انا بيلس شوي هنيه
ركبوا الشواب السياره وتوكلوا ,, ميره وروضه ردن ييلسن عـ الكراسي برع في الحوي
ميره: رويض حياتي برايج دشي داخل
روضه: لا عادي بيلس اسولف وياج ( وصاح فونها ) هلا حبيبي ,, برع عند ميروه ,, ليش يعني ؟! ,, هههههههه فرصه ,, اوكي انشا الله ,, يلا يايتنك (سكرت عنه وقامت بتدخل) مياري عيوني راشد يباني شوي وبردلج
ميره: خذي راحتج حياتي
دخلت روضه عند راشد وسالم
راشد: تعالي حبيبي عدالي
سالم: آآآآآآه
راشد: بلااااك ,, قلتلك سيرلها خاري .. زقرت حرمتيه عشان يفضالك الجو فياها
سالم: ما اعرف ارمس فياها
راشد يغمز لروضه: تبانا نعلم؟!
روضه: هههههههه
سالم: والله انك سباال
راشد: انت وين بتحصل واحد شراتي ,, اقولك سير ايلس ويا ختيه ,, رمسها ,, لكن انت ثور ما تعرف تستغل الفرص .. اذا ما لعبت عليها اللحين وضبطتها عيل متى بتضبط
روضه: يلعب عليها ؟! لي شانت لاعب علي ومضبطني
راشد: هههههههههههه تقريبا
روضه( دفرته): خووز عني ,, مابااك
راشد(يلوي عليها) : هههههه خلاص انتي مضبطه من زمان ,, ما ترومين ما تبيني
وهم يسولفون سالم تشجع وطلع لـ ميره
سار صوبها وهي يوم حست ان حد ياي صوبها رفعت راسها تطالع منو ,,
يوم شافت سالم لفت ويها الصوب الثاني ووقفت بتروح ..
سالم: افاا ,, لهـ الدرجه عايفتني
ميره: مابا ابليك بالقعده ويايه
سالم: أحلى بلاا وحياتج
مشت عنه : خل عنك هالكلام اللي لا ايب ولا يودي
لحقها ووقف قدامها ,, حطت يدها في خواصرها وطالعته بنظرته تحدي وهو يطالعها بنظره حب .. وبكل احساس قالها: احبج
غمضت ميره وخذت نفس ولفت بتمشي عنه من الصوب الثاني ويودها ولفها صوبها
سالم: احبج ( عاد هالمره اشد عن اللي قبلها ,, قالها باسلووب ذوبها )
ميره : ...... >> خلوها للبارت الياي ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-03-14, 01:37 AM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 23

حاولت تمسك عمرها واونها اعصابها بارده : حبتك العافيه
غيض عليها سالم : شوو ؟!
ما قدرت تمسك عمرها اكثر ونقعت ضحك وهويطالعها والشرار بيطلع من عيونه
سالم: اقولج احبج تقوليلي حبتك العافيه وبكل برود تضحكين
ميره: مب بس انته اللي تعرف تغايض
سالم: اهاا ,, يعني السالفه سالفه مغايض .. اوكي ماعليه يا ميرووه
ميره: لااا دخيييلك ,, تروعت
وبدون ما تنتبه وبحركه سريعه تجدم وباسها عـ خدها وروح عنها : ما عليه بنشوف
ميره تصنمت مكانها .. ما قدرت حتى تاخذ نفس وهو ولا عليه بالعكس طاير من الفرحه
ركب سيارته وطلع وهو يسويلها بااي وهي طالعه ولكنها بعدها متصنمه في مكانها .. سمع راشد صوت السياره وطلع
راشد: ساار سالم؟!!
محد طبعا بيرد عليه
راشد: اييييييه ميروه ارمسج
ميره: هااه
راشد: وين بوغنيم ؟!
ميره: هاا ؟!
راشد: لااا ختيه هب طبيعيه ,, شي سوابها بوغنيم
ميره: منوه ؟!
راشد: تعالي تعالي داخل ,, الله يعينا ,, شكله ثقل العيار عليج
سمعته روضه وهلكت من الضحك : ما ضني ,, ما تعطيه مجال بنت أحمد
راشد: دخيلج تشوفينها ,, ابصملج بالعشره انه قالها شي
روضه: لازم بيقولها
راشد: لا انا اقصد شي شي
روضه: هههههههههههههه برايهم ,, خلهم يعيشون حياتهم
راشد: ضنج ؟!
روضه: طبعاً
ساروا راشد وروضه فوق يرتاحون وراشد بيرقد لانه تعبان ناش من الفجر ,, وميره تمت لدقايق في الحوي وبعدها واقفه مكانها وبعدها مش مستوعبه السالفه ..
شافتها روضه من بلكونتها واتصلتلها
روضه: بلااج يا قلبي ,, بعدج عـ وقفتج

ميره: هااه؟! لا ماشي ,, اللحين بدش
روضه: ههههه شو قالج بوغنيم عشان يلخبطج جيه
ميره: لا لا
روضه: شو اللي لا لا ههههههههه ,, تعالي يلا اترياج
ميره: يلا
سكرت عن روضه ودخلت البيت وعـ طول سارت فوق عند روضه ,, وشوي وان لطيفه يايه لروضه تباركلها وقعدت معاهن
لطيفه وروضه يسولفن وميره ساكته وسرحانه وثنتينهن مستغربات منها
لطيفه: مياري شو فيج ؟!
ميره: هاه ؟! لا ماشي
روضه( غمزت لميره): ما تسوى عليج هالامتحانات .. صح انهن صعبات لكن الحمدلله استعدينالهن عدل وعدينا وانتي بعد ا نشا الله بتعدين
فهمت قصدها ميره: ا نشا الله
زقر راشد من الغرفه : حبيييبي
روضه: هاا حبيبي
راشد: تعااالي
لطيفه وميره: ياعيني ياعيني
سمعهن راشد: جب انتهن
روضه: هههه تساتهلن ( وقامت عنهن) عن اذنكن لحظه
لطيفه قامت : خذي راحت جانا بسير اطالع امايه اذا ردت وبرقد ,, وانتي بعد ميروه لا تستوي عذول
روضه: ههه لا عادي برايها
راشد: يلاااااا عااد
قامت ميره : لا حشى ,, انا بعد بسير حجرتيه خلااص
روضه: هههه كيفكن
طلعن البنات ودخلت روضه عند راشد
روضه: شعندك تزاقر
راشد: بوسيني
حطت روضه يدها في خواصرها ورفعت حاجبها : من الصبح تزاقر وشردت البنات عشان ابوسك !!
راشد: من حقي
روضه: لاااااااه
راشد: يلا عااد لا تطولينها وهي قصيره ,, بوسيني عشان ارقد
اونها يعني معصبه عليه
راشد ( باسلوبه اللي يذوبها) اهوون عليج !!
روضه: استغفر الله العلي العظيم
راشد: حبيييبي (وخت عليه وباسته) بعد وحده
كفخته عـ جتفه ولفت بتطلع من الحجره: مااصخ
طلعت روضه وسارت عند ميره ,, ميره ما قفلت الباب لانها تعرف ان روضه لازم بتيها
ميره: والله توقعت ,, ومخليه الباب مفتوح حقج ما فيه انش افتحلج اياه
روضه: زين فاهمتني ومختصره عليه ( وسكرت الباب وقعدت عدالها ع الشبريه)
ميره: فاهمتنج
روضه: شو صار
ميره: ماشي
روضه: لاا شكلنا مب فاهمين بعض ونبا نطول السالفه
ميره : هههه والله ما اعرف شو اقولج
روضه: مب لازم تقوليلي اذا ما تبين ,, اصلا حلاته تكون بينج وبينه اسرار
استحت ميره
روضه: هههههههه دام السالفه فيها مستحى اكيد ثقل العيار بوغنيم
ميره: بالقووووو
وقبل ما ترد روضه صاح فون ميره ,, شافت الرقم وحطته صامت
روضه: ما تبين تردين عليه والا لاني عندج
ميره: لا ما يخصه ,, بس انا اصلا ما ارمسه
رد وصاح مره ثانيه ,, بس هالمره مب سالم ,, لطيفه
ميره: هلا لولي
لطيفه: اهلين ,, عندج لزق جروح ؟!
ميره : اممم ( وتطالع الدرج ,, تبا تتذكر) اعتقد
لطيفه: شوفيلي ,, اذا ما عندج شوفي عند روز
ميره: شو بلاج ؟!
لطيفه: هب انا ,, باباه يبا انيرحت ريوله
ميره: اوكي يلا بشوف
وقامت تدور فـ الدرج
روضه: شو بلاها لولي
ميره: ماشي باباه يبا لزق
روضه: عندج والا اسير ايب من عندي ؟!
ميره : اممم ( لقت) لا خلاص لقيت .. ثواني بوديه وبردلج
روضه: اوك
سارت ميره تودي اللزق وروضه انسدحت على الشبريه تترياها ,, وقبل لا تدخل ميره صاح فونها
سمعته وهي داخله : الله انا مطلوبه اليوم وايد ,, احب يوم يصيح فوني وايد
روضه: المشكله اللي يتصلج ما تردين عليه
ابتسمت وشلت التلفون وردت
سالم: الحمدلله يوم تنزلتي ورديتي
ميره ساكته وتطالع روضه
سالم: لاا ,, ما تردين احسن عن تردين واتمين ساكته
وبعدها ساكته
سالم: عند غيري تعرفين تلعلعين لكن انا ينربط لسانج عندي
ميره: هههههههه
نشت روضه واشرتلها انها بتطلع
ميره: لييش روضه !! يلسي بعدنا,, توه اول الليل
سالم: اذا بسمع صوتج خلها عندج لا تروح
ماردت عليها وطلعت وسوتلها باي
ميره: رووحت
سالم: يا خسااره ,, ادري حبيبي انج بعدج ما شبعتي من الهذرباان وياها
ميره: هههههه ما يخصه ,, توها يايتني اصلا وما وحالها تقعد ولا تسولف
سالم: ختيه فيها دم وتحس عـ دمها ,, حبيب بيغازل حبيبته هي تقعد ليش
طبعا لا تعليق عند ميره ..

كلمه ورا كلمه .. وسالفه ورا سالفه ..
وساعه ورا ساعه ... لين اذن الفجر ..

ميره: ( شهقت) اذن الفجر !!
سالم: والله ما حسيت بالوقت
ميره: ولا انا
سالم : تراهم يقولون الوقت الحلو بسرعه يطوف
ميره: والحلوين ما يخلون اللي احلى عنهم يرقدون
سالم: ولا بيخلونهم
ميره: بشاورك اتحراني
سالم: بس ما بتردين لي طلب
ميره: اممم ما ادري ,, يمكن .. بس فالرقاد طبعا هيه
سالم: لا لا بس خلاص شو رقاده خلااص راحت عليج .. اليوم فليل رقدي
ميره: لااااه
سالم: هههه بتجتلني
ميره: طبعا ,, وبعدين يلا قوم اتمسح وسير المسيد .. بسك من السوالف والرمسه
سالم: والله انه هب بسي
ميره تبا تغير الموضوع ذبحها وذبها طول الليل وهو يتغزل : الصلااه
سالم: ههههه انزين يلا نااش
ميره: يلا الله يحفظك ,, بااي
سالم: اصبري اصبري
ميره: سولف سولف لين تفوت الصلاه
سالم: ههههه لا ما بتفوت ا نشا الله ,, سمعي ,, انا بسير المسيد وبخطف عليج انتي صلي وطلعيلي
ميره: نعممم !! عين خير
سالم: شو اللي نعمم ,, ابا اشوفج
ميره: ما تغيرت ,, ما وحالي الفليل شايفني
سالم: ان ما نزلتي انا بصيح هرنات وبوعي كل اللي في البيت وبتم ازاعج لين تيني
ميره: سير صل ,, سير
سالم: تراني قلتلج
ميره: ما عليه ,, يلا بااي
سكرت عنه وسارت تتمسح وهي بتطير من الوناسه ,, صح هي تحب سالم بس من عقب هالمكالمه تعلقت فيه اكثر
وسالم بالمثل ..
سار سالم المسيد يصلي وعقب ما خلص صلاه وصل عمه البيت لانه كان ياي مشي وهو بسياره وهو ساير صوب بيت عمه طرش مسج لـ ميره ..
ميره كانت توها مخلصه صلاه وقاعده تقرا الاذكار وعلى طول اتصلتله
رد عليها ويبا يفهمها ان ابوها معاه .. كانو توهم واقفين عند البيت
بطل بوسلطان الباب بينزل
سالم: فيمان الله عمي
بوسلطان: الله يحفظك يابويه ,, مشكور فديتك عبلت عليك
سالم: افاا عليك ما يرزاا الغالي
سار بو سلطان وريوس سالم وحط التفون ع اذنه
سالم: ها حبيبي
ميره: حبيبي انته صاحي !
ضرب سالم بريك : هااه ؟
ميره: انته صاحي ! شو اظهر اللحين,, حياتي والله فيه رقاد وبعدين ما يقصيير
سالم: طوول الليل ارمسج ما قلتيلي كلمه وحده ,, واللحين ثنتين مره وحده وتبيني اكون صاحي
عضت ميره عـ شفايفها ( طلعن منها عفويات) والله بدون قصد
سالم: ااااااه يا ويلي ع اللي بدون قصد ,, دوم لا تقصدين
ميره: ههههه
سالم: فديت هالضحكه يا ربي
ميره: سااااالم
سالم: عيون سالم
ميره: بس
سالم: حاضرين ,, بس يلا انا اللحين قدام بيتكم بلف وبيج من الباب اللي ورا
ميره: بوغنيم فديت روحك ,, والله ما يصير اطلع معاك
سالم: شو اللي مايصيير ,, شو بسويبج انا ؟!
ميره: ما بتسويبي شي ,, بس انا تعبانه وما اروم .. خلها مره ثانيه
سالم: شو مره ثانيه ,, ليش انتي كل يوم بتتنزلين وبترمسيني
سكتت ميره
سالم: شفتي ,, انتي غلطتي هالمره ورديتي
ميره: لا والله مب غلطه ,, لو ما ابا ارمسك ما برمسك
سالم: يعني بترمسيني كل يوم ؟!
ميره: ما اردي
سالم: بتطلعين ؟!
ميره: اممم ,,لا
سالم: اوكي خلاص يلا برايج
سكر سالم عنها ولف وروح بيتهم ,, وميره سكرت عنه وفرت التلفون عـ الشبريه
ليش رديت عليه جيه ؟! كنت مستانسه بالسوالف وياه ؟! وما تمنيت اسكر عنه ,, ليش ؟! ليش ؟! >> لامت ميره نفسها وقعدت تفكر لين طلعت الشمس وخذها الرقاد
وسالم من صوبه حط في خاطره منها مع انه كان مستانس وياها طول الليل ..
عق كندورته بتلفونه وبوكه وسويجه في الصاله ودخل حجرته يرقد ,, من حط راسه عـ المخده يته الافكار وما طول وخذته النومه ..

شو بيصير بين سالم وميره ؟! واخبار روضه وحملها ؟! في البارت الياي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-03-14, 01:39 AM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


:: 24 ::

مرن يومين وسالم ما كلم ميره ولا فكر حتى ,, خلااص مخلنها عـ راحتها ..
وعقب يومين .. وتحديدا بعد صلاه العصر سارت روضه صوب ميره اللي كانت في حجرتها تتعدل
روضه: الله الله ,, عـ وين ا نشا الله
ميره: ولا مكان ,, صليت وحسيت اني ملانه وقلت بكشخ .. وبعدين بيلتمن الحرمات كالعاده خليني اطلع كاشه بينهن اليوم
روضه: لا ما ظني حد بيلتم اليوم ,, لان امج بتسير بدع زايد
ميره: ماااشاا الله عليهاا ,, منو قالج ؟!
روضه: راشد بيوديها
ميره: وشو تسوي عاد سايره بدع زايد ؟!
روضه: بيسيرون عزا ما ادري منو
ميره: اهاا ,, وينه اللحين ريلج ؟!
روضه: سار العزبه
ميره: اخييييييه بيسير عند العرب وريحته ريحه بوش ,, بيلوع جبودهم
روضه(ضربتها ع جتفها وضحكت ميره ): تخسين ,, بيتسبح طبعا .. فديت ريحته
ميره: ياويلي عليج
روضه: جب جب ,, يلا اخلصي
قعدت روضه عـ الشبريه تتريا ميره تخلص واتصلت لامها وقالتها امها انها بتسير ويا خلفان وشما بدع زايد وعقب ما سكرت عنها قامت بتنزل مع ميره لانها خلصت
روضه: حتى امايه بتسير ويا خلفان
ميره: عيل بقول لـ شما تينا تولهت عليها السودا
روضه: بتسير وياهم
حاست ميره ويها وضحكت عليها روضه ونزلن ,, وعـ الساعه خمس رد راشد من العزبه وسار بسرعه فوق بيتسبح ويلبس وبيسير ولحقته روضه تجهزله ثيابه .. حطتهن عـ الشبريه وطلعت الصاله
طلع من الحمام( وانتو بكرامه ) ولبس بسرعه .. سمعت صوته روضه ودخلت الحجره
روضه: نعيماااااااااااان
راشد( يفتح يده لروضه) : الله ينعم علييييييج
سارت صوبه روضه ولوى عليها وباسته : يلا يلا عموه بتتهندق عليك
راشد: الله يهديها مستعيله
روضه: ترا امايه سارت عنها وهي تمت هنيه تترياك
راشد: جان سارت وياهم يوم هي تبا امج
روضه: لا انته ودها
راشد: من عيووووووني
ابتسمت روضه: يعلهن سالمات ياربي
وصاح تيلفون روضه وميره اللي كانت متصله
شل راشد التلفون من يدها (وبصوت حاد): شو تبين ؟!
ميره: بسم الله ,, بلااااك
راشد ( يبا يخوفها وصرخ عليها ) : شوو تبين ؟! (حتى روضه فزت)
ميره: عوذ بالله منك ,, امايه تقولك انقفض
سكر راشد التيلفون بدون ما يرد عليها ..
روضه: ليش رديت عليها جيه
راشد: هههه ابا اروعها
كفخته عـ صدره روضه: انا اللي تروعت
يود راشد يدها وباسها : فديت روحج .. ههه اسف
روضه: يلا انزين ,, تحيرت على امك
راشد: يلا
نزلوا راشد وروضه تحت وهو يقودها من يدها ورفيعه كانت داشه البيت يوم شافت راشد عـ طول خنقتها العبره ودمعت عينها ,, راشد عـ طول طلع وام سلطان لحقته ..
روضه سارت صوب رفيعه ووايهتها وانتبهت ان فيها شي بعكس ميره اللي ما كانت منتبهه
روضه: شحالج ام احمد
رفيعه: الحمدلله ,, انتي شحالج
روضه: بخير وسهاله ...... (وخذتهم السوالف ,, بس رغم ها روضه كانت تحس ان رفيعه فيها شي وتجرأت وسألتها ) ام احمد شي مضايقنج ؟!
رفيعه غرغرت عينها : لا ابد
هنيه انتبهت ميره: لااا صدقها روضه ,, شي فيج .. والدليل انها يوم سألتج غرغرت عيونج
رفيعه: صدقوني ما فيه شي ,, لو متضايقه ادري ان مالي حد غيركم
ودخلت عليهم لطيفه ..
لطيفه: السلااااام عليكم
الكل : وعليكم السلاام
لطيفه: حي الله ام احمد ,, شحالج
رفيعه: تماام ,, انتي شحالج
لطيفه: طيبه ,, وين حماادي عيل
رفيعه : يلعبون خاري ويا عيال شما
ميره: عيال شما هنيه
رفيعه: هيه ,, نزلتهم وسارت
كملن سوالفهن اللي ما تخلص اصلا واذن المغرب ,, لطيفه سارت ويا رفيعه بيتها وميره وروضه صلن في ميلس الحرمات وعقبها سارت ميره المطبخ تسويلهن نسكفيه .. وروضه قعدت عند التلفزون
خلصت ميره وردت لروضه ,, وهن يتقهون اتصل سالم بـ روضه
روضه: هلا والله
سالم: اهلين ,, شحالج حياتي
روضه: تماام فديت روحك .. انت شحالك ؟!
سالم: هب بخير
روضه: افااا ,, ليش
سالم: وين من يومين ما تتخبرين عني
روضه: هههه فديتك والله نسيت .. انت تدري انك دووم في بالي
ميره تتحراه راشد: ياااااويلي عليك ,, شو بيستوي يعني ان ما رمستك كل شوي
سالم: حد حولج غيرها ؟!
روضه: لا
سالم: عيل والله تحطين سبيك ( ضحكت روضه) والله رويض ,, دخيلج
حطت سبيك : سمعي شو يقولج
سالم: بالنسبه لج عاادي انها ما ترمس راشد كل شوي .. اللي ما فيه قلب ولا يحس باللي يحبه كيف بيحس بالناس اللي تحب بعضها
صخخخخخخخت ميره وروضه انصدمت ما توقعت انه بيقول جيه وعـ طول ميره قامت من مكانها وروضه شلت التلفون
روضه: الله يهديك يابوغنيم شو ها الرمسه ,, شو تحس وما تحس
سالم: آآآآآآه يا رويض ,, قاهرتني من يومين وحارقه قلبي
روضه: بسم الله عـ قلبك ,, بوغنيم انا بسير اطالع ميروه لان شكلها زعلت برد ارمسك عقب
سالم: اوكي ,, طمنيني عليها عاد
روضه: تعق الرمسه وتقول طمنيني عليها ,, والله انك سالفه
سالم: هههه يلا انزين سيريلها هالدلوعه
روضه: اااه منك ,, يلا بااي
سكرت عنه وسارت بسرعه لـ ميره ,, دقت الباب وما ردت عليها وزقرتها وبعد ما ردت .. سارت حجرتها وطرشت لـ سالم مسج
(( ما طاعت ترمسني وقافله على عمرها ,, شو استفدت عااد يوم زعلتها ))
(( براايها .. خليها تحس شوي .. حارقه قلبي واحس بضيق منها ما تطيع ترمسني ولا تيلس ويايه ولا حتى تحسسني بحبها لي لو بنظراتها هذا اذا كانت تحبني))
(( عن الحركاات عاد ,, ادري انها ما تهون عليك ولا ترضى انها اتم زعلانه .. وتدري انها تحبك عن التغلي ))
(( ليتني القالي اللي اتغلى عليه ويغليني))
(( اااه يا ويلي منك ))
واتصللها : ما تعرفيين تتصلين ,, تعبت وانا اكتب ..مادااني المسجات
روضه: هههه تطور ياخي
سالم: خس الله هالتطور ,, اصبوعي عورتني
روضه: هههههه (سمعت صوت جرس السرعه) وين انته
سالم: راد من العزبه
روضه: انزين اخطف عليه تميت روحي,, زعلت اللي كانت يالسه ويايه
سالم: هههههههه زين يلا دقيقتين واكون عندج بس بتسيرين ويايه فالكلوزر ؟!
روضه: شعليه ,, بسير فياك
سالم: يلا انزين ياينج

سكرت عنه وردت تحايل ميره تفتح الباب بس ماشي امل وهي راده حجرتها سمعت صوت وييييييييل عاااااااااااااااالي وعقبها صوت شي طااح وصرخت فجأه : ساااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا الم
ميره سمعت صوت السياره وصرخت روضه وبطلت الباب بسرعه وهي تصيح وتركض بسرعه تبا تتأكد من اللي سمعته
روضه من سمعت الصوت وصرخت ركضت تحت وبسرعه طلعت الحوي وركضت قدام البيت وميره لحقتها .. وهن طالعات لطيفه ورفيعه كانن طالعات من بيت رفيعه يشوف نشو السالفه لان الصوت وايد قريب شكله فـ الحوي ..
وبالفعل طلع توقع روضه فـ محله .. سالم انجلب
ميره تصنمت قدام الباب وهي تشوف روضه تركض صوب السياره وشباب كانوا واقفين قريب ركضون بعد ويزقرون سالم ,, الحادث كان عند اللفه اللي بعد الدوار القريب من البيت شوي .. ما اهتمت روضه للمسافه ولا لحد وركضت لاخوها
روضه تصيح وتصارخ وهي حاطه راس سالم عليها : طلبوااا الشرطه ,, الاسعاااف بسرعه ,, اخويه ينزف
وبسرعه اتصلوا بالشرطه ويوهم هم والاسعاف ونقلوا سالم المستشفى وروضه وياه
تيلفون روضه كان فالبيت وراشد وهو راد يتصللها وما ترد جان يتصل لميره وبعد ما ردت عليه لانها قاعده عند رفيعه وتصيح وتيلفونها فوق ورد واتصل بـ لطيفه وردت عليه
لطيفه: الوو
راشد: الوو هلا
لطيفه: اهلين
راشد: اخباركم
لطيفه: تماام
راشد: وين رويض وميره اتصللهن ما يردن ,, قوليلهن خفن الريس شوي ,, عن الهذربان وايد
لطيفه: هااه؟!
راشد: شو هااه !! ,, بلااج ما تستوعبين
لطيفه: هاه ماشي ,, استوعبت استوعبت
راشد: انزين زقري رويض
لطيفه(ارتبكت): محد ,, لا لا هنيه .. بس محد
راشد: ايييه يلاج انتي ,, اقولج زقري رويض
لطيفه: تتسبح
راشد: كم هو السبوح قبل ما اسير احيدها نظيفه ,,عن العيازه والحجج قومي وديلها التلفون
لطيفه: سارت عند رفيعه
راشد: راااااعيهن ,, كل شوي بتقوليلي مكان .. انا ادريبج لطوف عيازه ما فيج تنشين تزقرينها لكن ما عليه انا براويج يوم برد
لطيفه: لا والله مب جيه بس صدق رويض محد
استغرب راشد: وين سارت ؟!
لطيفه: اممم ,, ما ادري ما ادري .. يلا باي
وسكرت عنه ,, تروع راشد خاف روضه فيها شي ورد يتصل لروضه ما ترد وميره نفس الشي ورد للطوف وبعد ما ردت وحاول وحاول وردت جان يفتن عليها
لطيفه: بلااك ,, قلتلك ما ادري وينها
راشد: لطووف ان ما قلتيلي وين رويض واللحين بسرعه يا ويلج
لطيفه: امم ,, انزين هد وانا بقولك
راشد: هااادي ,, يلا قولي
لطيفه: امممم,, سالم سوا حادث وهي عنده فالمستشفى
راشد خبط بريك : شووووووو ؟!
لطيفه: اللي سمعته
راشد: متى هاا ؟!
لطيفه: قبل شوي ,, عند الدوار اللي عدال بيتنا
وبدون ما يرد عليها سكر وفر التيلفون وحطها ريييييييييييييييييس وطيرها للعين وامه عداله تحاول تفهم منه شي مب قادره وتحاول تهديه تباه يخفف وهو هب حولها ,, وصلها العين في زمن قياسي وعلى طول وداه الدختر وياه بدون ما يقولها شي ,,خبط قدام الباب بريك ونزل يركض والسياره شغال هوامه فيها وما تدري بشي
نزل يركض صوب الاستعلامات يسألهم عن الحادث وقالوه في اي غرفه وسار يركض ,, شاف هزاع ولد يرانهم ومنصور واقفين هناك وسار صوبهم
راشد: سالم هنيه ؟!
منصور: هيه
راشد: شو فيه ؟!
هزاع: بسيطه ان شا الله
مر قدام عيون راشد فلم موت اخوه وخانه توازنه وقبضه هزاع
هزاع: بلاااك راشد
راشد ايود رااسه : ساااالم ما بيلحق سلطااان ,, ما بيلحقه .. هوو اللي بقاااالي عقب سلطان .. ما بيخلييييييييييني
منصور: هد يا رياال ,, انشا الله ما عليه شر
هزاع: بسم الله يا راشد ,, تفائل بالخير
وعند ام سلطان ..
نزلت ام سلطان من السياره وتمت عدالها لين شافت شاب من اللي يشتغلون في المستشفى وزقرته
الموظف: امري خالتيه
ام سلطان: فديتك يا ولديه تبند السياره وتعطيني السويج ,, ابا احد داخل
الموظف: ومنو يايبنج ؟!
ام سلطان: يايبني ولديه ,, لكن حدر يربع عن داخل وخلاني عند السياره وانا ابا اتطمن عليه اخاف حد شي صايرله
الموظف: ولا يهمج ,, بس ممنوع الوقوف هنيه,, بوقفها ف الباركن .. انتي دخلي داخل وانا بيبلج السويج
ام سلطان : يزااك الله خير
دخلت ام سلطان داخل والموظف وقف السياره في الباركن ودخل وعطى ام سلطان السويج
ام سلطان: عد ياولديه انا ما ادري وين سار راشد
الموظف: والله ما ادري يا خالتيه (وتذكر شي) ولدج لابس كندوره بنيه؟!
ام سلطان: هيه
الموظف : لحظه شوي خليني اتأكد
سار الموظف ورد عليها : ولدج سار عند واحد مسوي حادث ويايبينه فالاسعاف
ام سلطان: بسم الله ,, منو
الموظف: امم ظني اسمه سالم محمد الــ,,,,
ام سلطان: وييييييه بسم الله ,, شوو تقول انته ؟! ودني عندهم
ووداها قسم الطواري وشافت راشد هناك

شو صاار في سالم واخبار روضه ,, وكيف بيكون خبر حادث سالم على الجميع ؟!! في البارت الياي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-03-14, 01:41 AM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


25


سارت ام سلطان بسرعه صوب ولدها
ام سلطان: شو فيه سالم
راشد: ما ادري يا اماايه ما ادري
هزاع: حادث بسيط يا خالتيه وان شا الله انه بخير
ام سلطان : وين هو اللحين ؟!
منصور: دااخل
وشوي وطلع الدكتور من عنده بسرعه وزقر ممرضتين وطلعوا يدزون سالم بسرعه
وطبعا كلهم ركضوا وراهم
راشد: دكتورد شو فيه سالم
الدكتور : ا نشا الله انها بسيطه ,, بس نحن مطرين بسرعه ننقله للاشعه ومن عقبها للعمليات انا خايف ان الضربه اثرت ع الجمجمه والا المخ و النزيف مب راضي يوقف
راشد: مب على كيفكم تسونله عمليه ,, انا اللحين بسفره للخارج
الدكتور: يا خويه الموضوع ما يتحمل تأجيل وانتضار وقت اكثر الريال ينزف وكل ما نزف الخساره بتكون له ولنا
هزاع: شو فيك يا ريال انشا الله ان الدكتور قدها وان الضربه مب خطيره وبيقدر يتصرف
الدكتور: ا نشا الله ,, الله يخليك يا خويه لا تطولها علينها .. نحن اللحين بنصوره وبنشوف وضع الراس كيف وانت الله يخليك تعجل بالاجراءات وياليت توقع على العمليه
وراح عنهم الدكتور بسرعه ورا سالم وراشد وامه وهزاع ومنصور تموا واقفين
حاولوا منصور وهزاع يقنعون راشد وعقب قال ا ناهله لازم يدرون وايي اي واحد منهم يتصرف لان راشد ما يقدر يتصرف ,, وبالفعل اتصل منصور لخلفان وقاله ان سالم مسوي حادث والحمدلله هوبخير بس لازم ايي المستشفى ولحسن الحظ خلفان كان توه واصل البيت ,, نزل امه وشما بدون ما يحسن بش وطاار المستشفى واتصل بابوه وقاله ايه هناك
بوخلفان كان مع بوسلطان رادين من العزبه ,, حاول ما يخوفه خلفان ولا قاله شو صاير بس تعرفون قلب الابو حس بشي .. غيروا وجهتم صوب المستشفى ,, وصلوا في نفس الوقت اللي وصل فيه خلفان
بوخلفان: شو بلاك يا بويه ,, حد فيه شي ؟!
خلفان: سالم يابويه مسوي حادث
بوسلطان من سمعه حاول يتمالك عمره لان على طول طرى عليه سلطان ..
بوخلفان: شوووو ؟!
خلفان: ا نشا الله ان ما فيه شي ,, انا توني واصل ولاشفته بعدني
تجدم بوخلفان بسرعه بيدخل المستشفى ولحقه بوسلطان وخلفان ,, ساروا صوب الاستعلامات وسألوهم وعلى طول سارواصوب حجره اللي قالهم عنها بس ما لقوا حد ..
اتصل خلفان بـ منصور وقاله منصور وين هم وساروا صوبهم ..
ام سلطان كانت يالسه على الكرسي .. حتى هي طرى عليها سلطان وقعدت تصيح من ورا غشوتها وبدون صوت وتدعي لـ سالم انه يقوم بالسلامه وما تكون الضربه قويه وراشد وهزاع ومنصور واقفينفي الممر ..
ركض صوبهم خلفان والشواب يتبعونه
سالم: وينه ؟!
لوى راشد على خلفان: سالم ما بيخليني يا خلفااان ما بيخليني ,, مااالي عون واخو وسند غيره
خلفان: اذكر الله يابوسنيده ,, ا نشا الله انها بسيطه
بوخلفان وبوسلطان من سمعوا صريخ راشد حسوا بشي عمر اي انسان ما يحسبه الا في لحظات صعبه .. حياه من عقب مووت .. فرح من عقب زعل .. خوف من الفراق .. ما اقدر اوصف الاحساس ..
قعدوا بوسلطان وبوخلفان عدا لام سلطان اللي يالسه تذكر ربها وتدعي
خلفان: كيف صار الحادث
منصور: جنه كان ساير بيت قوم راشد وعند الدوار اللي قبل اللفه جاوزته شاحنه وهو اصلا شكله كان مسرع ولا قدر يتحكم والا شو بالضبط ما ادري
خلفان: الله يعينا ,, وانتو شفتوه قبل ما تنقله الاسعاف
منصور: هيه نحن وقوف عند الميلس ,, قدام عينا .. حتى الحرمات من بيت بوسلطان ضهرن من الصوت ووحده منهن يت وياه في الاسعاف
انتبه راشد: روووووضه؟؟!
منصور: ما ادري والله ,, بس هي وايد تمت تصارخ وتزقر اخويه اخويه وهي حتى طاحت عليهم في الاسعاف
راشد: روضه هنيه بعد ؟!
هزاع: هيه في الحجره اللي عدال حجره راشد
ركض راشد للقسم الثاني وين كان سالم يبا يتطمن على روضه ,, نساها ونسى انه يدري انها سايره مع اخوها بس ما سال عنها يوم ما شافها لهى ويا سالم
وام سلطان يوم شافته قامت لخفان تساله شو بلاه راشد وقالها ان روضه كانت يايه مع سالم وقالوه انها تعبت عليهم بعد وطاحت
وسارت ام سلطان صوب ولدها وحرمته بتتطمن عليها .. وخلفان بعد لحقهم بيتطمن على اخته ووصى منصور اذا طلع الدكتور يوقفه ويتصله ..
سال راشد عن روضه وقالته النيرس انها وايد تعبت وياها انهيار عصبي وسقطت ,, يود راشد راسه وتساند على اليدار ويوم يته امه وخلفان وشافوه بهالحاله تروعوا على روضه
خلفان: شوو فيها بعد ؟!
راشد وهو يصيح على حرمته وعلى خويه : عقت ,, وانهيار عصبي
خلفان: لا حول ولا قوه الا بالله .. شو هالحاله
بوسلطان: ما عليه يا ولديه ,, شو بنسوي بعد .. هاي كتبت الله
ولوى راشد على امه وتم يصيح جنه ياهل ما يبى يسير المدرسه والا ضاربينه وهو غرقان في حظن امه ..
اما خلفان سار للنيرس يسالها اذا عادي يدخل على روضه وقالته لا ,, لازم ريلها ايي ويوقع عشان نسويلها غسيل لانها بتم تنزف وتعبانه وسارلها راشد ووقع وعقب وافقت انه يدخل يشوفها .. دخل وشافها وهي منهاره ومغمضه عيونها كانها ميته باسها ولوى عليها وطلع عنها ونقلوا العمليات وردوا عند سالم وكان الدكتور توه طالع وطلب ابو سالم وكان بوخلفان واقف وياه هو وخلفان والشباب كلهم وخبره عن العمليه وانها ا نشا الله هب خطيره لكن ضروريه وباسرع وقت وعلى طول وقع بوخلفان بالرغم من ان راشد كان معارض ويقولها لا اللحين بنسفره وبطلبله طايره خاصه بس الموضوع مثل ما قال الدكتور ما يحتمل التأجيل ..

توكلوا على الله ودخلوا سالم العمليات وعاد في هالاثناء لازم ا مخلفان يكون عندها خبر لان بنتها وولدها في المستشفى ..
ما خلاهم خلفان يتصلونلها وسارلها بنفسه وكلمها بهدوء وحاول قد ما يقدر انه ما يخوفها وشلها ويابها الدختر وهي تصيح وتدعي ربها ان الله ينجي عيالها ..
روضه كانت طالعه من العمليات في هالوقت لان الغسيل ما يطول وايد بالكثير ساعه او ساعه ونص
سارت ام خلفان وتطمن على بنتها وعقب سارت صوب سالم اللي الكل كان واقف عنده ..
ساعه ,, ساعتين ,, ثلااث ,, وعقب 3 ساعات ونص طلع الدكتور وهو يبتسم وقد اعصاب كل اللي برع انهارت من الانتضار ,,
كلهم نقزوا من اماكنهم وساروا صوبه
خلفان: بشر يا دكتور ؟!
الدكتور مبتسم: الحمدلله ,, العمليه ناجحه وسالم ما عليه شر باذن الله
الكل يطالع بعض ومستانس
الدكتور : هو في قرفه الافاقه ولازم 48 ساعه يتم تحت المراقبه وطبعا ممنوع الدخول
بوخلفان: بس انا ابا اشوف ولديه
الدكتور: تقدر تشوفه بس من ورا الزجاج
ام خلفان: ما عليه ,, المهم انه بخير
الدكتور: الحمدلله
نزلت دموع ام خلفان وبوخلفان والكل الصراحه ,, الا راشد الي بعده اللي ما كان مقتنع بكلام الدكتور .. ما سوى لحد سالفه ودز الباب ودخل عند سالم بس الممرضات مسكنه وما خلنه يدخل وشافه بس من ورا الزجاج ..
طلعنه بالغصب عنه ,, وعقب ما تطمن على سالم سار صوب روضه يتطمن عليها ..
روضه كان فاجنها البنج قبل شوي وبعدها مدوخه ..
وعقب زور وحيله قدر خلفان يقنع الكل انه يرد البيت واولهم راشد .. وروضه خلوها فالدختر عشان ترتاح
خلفان شل امه وابوه وبوسلطان وحرمته ساروا في سيارته ومنصور ساق سيارة راشد وراشد ركب عداله وهزاع طبعا في سيارته اللي كان ياي فيها ورا الاسعاف مع منصور ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-03-14, 01:42 AM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


26

ردوا كل حد لبيته .. راشد كان تعباان على الاخر وعلى طول سار فوق ,, وحتى بدون ما يتسبح ولا حتى يعق كندورته انسدح على الكرسي في الصاله ورقد
وام سلطان وبوسلطان بعد على طول ساروا حجرتهم ,, وام خلفان وبوخلفان نفس الشي وخلفان سار حجرته وشما ما كنت تدري عن شي لان الوقت اللي خلفان كان ياي يكلم امه فيه ويشلها معاه شما كانت تسبح عيالها ..
قالولها عيالها سياره وما ادري شو وخربطوا عليها بس هي ما فهمتلهم تتحرا كالعاده محمد يطري الويلات والسيارات
شافت خلفان منهار وسالته شو فيه وخبرها عن سالم وانصدمت وقالها عن روضه وزادت مسكينه ,,
شو هالحاله ,, لا حول ولا قوه الا بالله ,, الحمدلله ان ما في حد فيه شي خطير
اليوم الثاني ام خلفان وبوخلفان من الصبح سايرين صوب عيالهم .. وراشد بعد نش الساعه 8 وتسبح وسار لميره حجرتها ولقاها مفتوحه وهي واعيه وقاعده على الشبريه ولامه ريولها على صدرها وتصيح
راشد: شو بلاج مياري ؟!
ميره مب قادره تتكلم ومن سالها راشد زادت الريس وقامت ودفنت راسها في حضنه
راشد مسكها من ويها ورفع راسها : خايفه على سالم ؟!
ميره هزت راسها(هيه)
راشد: لبسي عباتج بوديج ويايه
ابتسمت ميره بين دموعها
راشد: بس شرط
ميره بصوت مبحوح: اامر
راشد: ما اشوف هالدموع
ميره تمسح دموعها بيدها مثل اليهال : ا نشا الله
راشد: هههههه وبعد شرط
ميره: شو بعد؟
راشدّ: تحطيلي ثياب لروضه بشلها
ميره: ليش روضه ما ردت وياكم
راشد: لا
ميره: تمت عند سالم؟!
راشد: لا
ميره: عيل وينها ؟!
راشد: روضه عقت
ميره: شووووووو ؟!
غرغرت عين راشد : اللي سمعته (ويبا يغير السالفه ويشرد عنها) يلا انا اترياج تحت ,, بسرعه
ميره: اوكي
دخلت ميره وغسلت ويها ولمت شعرها بسرعه ولبست عباتها المسكره فوق بجامتها وسارت حجره قوم راشد وحطت ثياب لروضه ونزلت تركض تحت عند راشد وطلعت بسرعه لانه كان في السياره اصلا ,, كان صابله وصاب لاخته شاي حليب وشالنهن وياه
راشد: اندوج
ميره: فديتك والله اني احتاج اصلب راسي
راشد: من الصيااح
ميره: شوا سوي ,, ما كنت ادري انه غالي جيه
لف راشد يطالعها وهي عضت على شفايفها وضحك عليها
راشد: عادي عادي ,, انا انسان متفهم ولو مب متفهم وادري انه غالي ما وديتج صوبه
استحت ميره وسكتت عنه
ساروا للمستشفى وساروا قبل عند سالم لان ميره ما قدرت تتريا اكثر وراشد قال احسن قبل ما ايي حد من هله وفضيحه لو شافوا ميره سايرتله
طبعا ما خلوهم يدخلون عليه بس من ورا الزجاج شافته .. وهم لافين بيروحون زقرتهم النيرس تقولهم انه فتح عينه وردت ميره بسرعه ويوم شافها ابتسم وهي ابتسمت ونزلت دموعها وغمض مره ثانيه
لفت ميره على اخوها ولوت عليه وصاحت وحاول يهديها ويسكتها وطلعوا وساروا صوب روضه وكانت ام خلفان وبوخلفان توهم واصلين .. وساروا كلهم صوب روضه لان راشد قالهم انه هم بعد توهم ياين
دخل اول شي عليها راشد شوي شوي يبطل الباب وشافته روضه
روضه: تعاال انا واعيه
بطل الباب عادي ودخل: فديت اللي واعين من غبشه
ويوم سمعوه كلهم دخلوا وراه

روضه: شبعت رقاد من وقت رقدوني البارحه
ام خلفان : فدييييت ويهج يا ربي ( وسارت صوب بنتها ولوت عليها وصاحت روضه) لييش يا بنتي ,, لا تصيحين ؟!
روضه(تيود بطنها):رااح يا امايه ,, راااح وما وحالي افرح به (نزل راشد راسه)
بوخلفان: هذا قضا وقدر يا بنتي ,, ربي هب كاتبله عمر
ولوت على ابوها وتمت تصيح .. حاولا يهدونها شوي ويسكتونها ,, ويلس راشد عدالها على الشبريه وماسك يدها وكل شوي يبوسها ويأكلها وعقبها قاموا بوخلفان وام خلفان بيسيرون يتطمنون على سالم ..
ومن طلعوا قامت ميره
راشد: وين ؟!
ميره: بسير اخذلي ماي
راشد: تعالي تعالي ,, نحن ما نسحي منج .. عادي
ميره: عاد انا استحي
ضحكوا راشد وروضه عليها وهي طلعت تتمشى شوي فالممر
روضه: راشد
راشد: عيون راشد
روضه: انته هب زعلان مني
راشد: ليش ياقلبي ازعل ,, انتي بارادتج عقيته!!
روضه: لا والله
راشد: خلاص عيل ,, ها امر الله ,, وانا ما يحقلي اعترض على شي الله يباه
لوت عليه روضه: الله لا يحرمني منك
راشد: ولا منج
وطالع ساعته: حبيبي انا لازم اسير المكتب عندي شغله ضروريه .. بخلصها وبرد
روضه: خذ راحتك حبيبي ,, بس قولهم يودوني عند راشد
راشد: اصلا انتي اذا كنتي حاسه عمرج احسن وشافوج انج بخير بيرخصونج وسيريله بس ما تطولين وردي البيت ارتاحي
روضه حاست بوزها: اوكي
باسها راشد وقام عنها بيطلع : يلا باي حياتي
روضه: الله يحفظك
طلع راشد وزقر ميره وقالها تدخل عند روضه وهو سار المكتب يخلص الشغله اللي عنده ..
روضه طلعت في نفس اليوم وسالم الحمدلله نش ولكنه بعده تحت المراقبه لين باجر ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-03-14, 01:44 AM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



27

مرن يومين ونقلوا سالم من العنايه لغرفه خاصه والزياره صارت مسموحه له .. الصبح اهل عنده ومن عقب المغرب الشباب كلهم يلتمون عنده .. وجالبين المستشفى ميلس واحد من الربع ومحد يقدر يقولهم شي ( قسم خاص)
كمل سالم اسبوع في المستشفى وهو كل يوم يحن عليهم انه يبا يطلع خلاص هو بخير وما فيه شي لكن المساله هب على كيفه .. هو بعده تيه الدوخه يوم يوقف ويعري شوي وجروح بسيطه في ويهه ويديه هاي ا نشا الله بتبرى
وفي يوم من الايام وتحديدا الظهر كان سالم قاعد بروحه ويطالع التلفزيون >> شو يسوي مسكين من الملل
اندق الباب
سالم: ادخل
دخلت ميره ويوم شافها سالم وقف وحس بدوخه وغمض عيونه ويود راسه ورد قعد بسرعه
وسارتله ميره بخطوات سريعه : بسم الله عليك ,, شو منششنك الله يهديك
ابتسم : تبيني اشوفج وما افز من مكاني
ميره: لا لا تفز وعين خير (وقعدت على الكرسي اللي عدال شبريته) شحالك اللحين ؟! ربك اشوا
سالم: من شفتج غديت بخير
ابتسمت ميره: عن المكر .. اونه من شفتج
سالم: كل ها استوابي عسبج وتقولين مكر ,, عيل لو مت ما اعتقد انج بتصدقين بعد انج غاليه عندي
شهقت ميره: بسم الله عليك ,, شو هالطاري
سالم: شو بعد .. كلنا بنموت
تضيجت ميره ووقفت بتسير ويودها من يدها : هههه وين ؟!
ميره: انا ما اداني هالطاري واتضيج منه
سالم: انزين خلاص ,, بس قعدي الله يخليج انا ما هقيت اشوفج (بعدها ميره واقفه) يلااا عاد والله ما برمس بس بتك اطالعج بس لا تسيرين ( قعدت ) فديت هالويه ياربي ,, من وين حظرتج كاشخه جيه
ميره: من الجامعه
سالم:واللي يسير الجامعه يتعدل جيه!!
ميره: ها ولا شي فديتك ,, مال سرعه سرعه وبدون بارض
سالم: اللللللله ,, عيل يوم شي بارض شو تسوين ,, ترسمين على ويهج كله!!
ميره: ههههههههههه ما يخصه
سالم: فديت هالضحكه
وصاح تيلفون ميره وامها كانت متصله
ميره: هلا امايه
سالم يقلدها : هلا اماايه ( وحطت يدها على ثمه عشان يسكت وباسها ,, تلخبطت ميره ولا عرفت ترد على امها وسكرت في ويها وتمت تطالعه ورافعه حاجبها وهو مااااااااااااات ضحك عليها ) ههههههههههه بلاااج ؟!
ميره: تستعبط حظرتك
سالم: لا استظرف
ميره: ها ها ها ,, عيب عليك انا ارمس امايه ,, يايتنك بالشرده .. تبا تخبر عليه يعني ؟!
سالم: ههههههه عادي شو فيها ,, ليش تشردين حظرتج .. سيلانيه؟!
ميره: سيلانيه يوم فكرت امر واتطمن عليك ,, لكن انا الغلطانه ( وقامت وضكت بسرعه عشان ما يقدر ايودها)
سالم: والله تردين ,, ههههههههههه ,, امزح وياج
ميره مروحه: ماابا ,, خل السيلانيه تيلس وياك
سالم: ميرووووه عااد
ميره: قلتلك مابااا .. اصلا تاخرت ولازم ارد البيت (وردت امها واتصلت ) هاي امايه ردت تتصل .. يلاا بااي
وطلعت عنه وهو تم يتحرطم وهي كلمت امها وقالتها انها اللحين طالعه من الجامعه وبنترد البيت وقالتلها امها تخطف الجمعيه يبون اغراض والفلوس عند الدريول ..
سارت ميره ويا الدريول والخدامه الجمعيه واتصلبها سالم
ميره: نعم
سالم: يوم مالج نفس ليش تردين عليه
ميره: ما اروم ما ارد عليك
سالم: اووووه اوووه تطورنا ,, لو ادري جيه السالفه جان من زمان سويت حادث
ميره بغيض: ساااااااالم
سالم: عيون سالم ,, قلب سالم ,, امري
ميره: لو سمحت لا تعيد الموضوع مره ثانيه
سالم: حاظرين .. وصلتي البيت ؟!
ميره: لا
سالم: وين؟!
ميره: امايه تباني اخذ اغراض من الجمعيه
سالم: ياسلااااااااااام ,, جان طرشتي الخدامه والدريول وانتي قعدتي عندي
ميره: خليتني ارمس امايه عشان اعرف شو تبا ,, يوم ظهرت عنك رمستني وقالتلي
سالم: اوهوو
ميره: هههههههه عشان تعرف مره ثانيه تستظرف وانا ارمس في التيلفون
ودخل راشد على سالم .. وجلب سالم : انزين بوهنااد .. انا ا نشا الله ان رمت الشهر الياي عندكم
ميره: ههههههه منو بوهناد
سالم: يوصل يوصل ,, يلا الغالي في امان الله
ميره:ههههه بااي
راشد: السلااااااام على من اتبع الهدى
سالم: داخل على يهوي انته
راشد: ههههههه انزين يوم انك تتبع الهدى ليش ما رديت
نش سالم ومشى راشد صوبه وتوايهو
سالم: علوووومك ابن العم
راشد: طيب ,, انته علومك ؟! حد يالك اليوم ؟!
سالم: ها ,, لا محد ياني غير امايه وعمتيه
راشد: رويض ؟!
سالم: هيه يت فياهن
راشد: زين يا حيك .. ( وقعدوا يسولفون عن الشركه والشباب وسفر سالم اللي قرب خلاص )
مرت الايام وطلع سالم من المستشفى الحمدلله بخير وسلامه والكل استانس وابوه سواله عزيمه على سلامته .. و عمه بعد سواله عزيمه بالجمعه اللي بعدها ..
مرت الايام واجازه سالم بسرعه خلصت بالنسبه له والمفروض انه خلاص يسافر والكل كان معارض انه يسافر لانهم خايفين عليه بس هو ما طاعهم لانه خلاص ما بقلا هالا شهرين وهالشهرين كلها امتحانات نهائيه وبيب الشهاده انشا الله وبيرد .
باقي عن سفر سالم اسبوع ..
وعقب صلاه الجمعه راشد حلف على سالم انه يسير وياه البيت ويتغدى عندهم وسار سالم وياه .
وهم توهم داخلين ميره كانت نازله من فوق واول ما شافت سالم ردت بسرعه فوق لكن هو لمحها .. سلم على عمته ونزلت روضه عنده ووايهت اخوها وقعدت وياهم لين حطوا الغدا وعقب سارت فوق عند ميره لين يخلصون الريايل الغدا وعقب بينزلن ..
خلصوا الريايل الغدا ودخلوا الصاله الثانيه ,, يت الخدامه ونظفت عقبهم وردتبت الغدا للحرمات وسارت تزقرهن من فوق ونزلن البنات ويت رفيعه من بيتها .. وهن يتغدن وصل مسج لميره
روضه: كهن يهتدن يوم الجمعه وما يخلن دعا ماا يطرشنه

ميره: هههه هيه والله ( وطلعت تلفونها من مخباها)
ام سلطان: اخير انزين
يوم شافت ميره المسج رفعت حاجبها وفرت التلفون وراها على الكرسي وردت تكمل غداها
روضه تهمسلها: بلاج
ميره: بعدين
شوا لمسج اللي كان ياي لميره وخلاها تتنرفز ؟! وكيف بيكون فراق سالم ؟!
في البارت الياي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-03-14, 01:45 AM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


28
خلصت ميره غداها وسارت فوق وروضه يوم خلصت لحقتها ..
روضه: بلاج مياري .. منو اللي نرفزج جيه ؟!
ميره: حد غير اخوج
روضهّ: بلاه ؟!
ميره ( وتنازلها التيلفون ) : شوفي
قرت روضه المسج ( اذا وايد مستعيله بجدم الحجز ولا تعذبين عمرج وتربعين يوم تشوفيني )
روضه: يبا يغايضج بس
ميره ( وغرغرت عيونها ) : مب ناقصه مغايض
لوت عليها روضه : اتصليله وهزبيه
ميره: مابا.. خليه برايه
حاولت روضه تغير الجو على ميره وقعدن يسولفن كالعاده لين ما اذن عليهن العصر وقامن يصلن وروضه سارت حجرتها تشوف راشد لكنها ما لقته واتصلتله
راشد: توج ذكرتي انع ندج ريل تتخبرين عنه
روضه: هههههههه ما يخصه ,, بتضيع يعني ؟!
راشد: ( يقلدها ) ما يخصه .. شو تبين !! انا زعلان
روضه بدلع : انا زعلتك !!
راشد: اااه ياويلي منج
روضه: هههههه
سالم: بس عاد اخلصوا
راشد: اسكت انته
روضه: لا تسكت بوغنيم
راشد: انشا الله ( يرمس سالم) هذرب الغالي ,, هذرب لو لين باجر ماشي اشكاليه
سالم: اسميك هب صاحي
روضه: هههههههه عن الطنازه
راشد: انزين امري شو تبين ؟!
روضه: وين انته؟!
راشد: على خط العين دبي
روضه: نععععععععععععععععععععم
راشد (صرخ عليها يبا يخوفها ): شعندج ,, قولي الله يحفظك
روضه (استحقرت): الله يحفظك ,, بس ليش ما خبرتني قبل لا تسير
راشد: راعيهن .. اشاورج تبيني ؟!
روضه: لا محشوم بو سنيده ,, بس تخبرني
راشد: وان ما خبرتج شو بيستوي !!
روضه: ما بيستوي شي ,, خلاص برايك الله يحفظك
راشد:برايج ,, يلا باي
وسكر قبل ما ترد عليه ,, استحقرت روضه منه وااايد ..
شو مشكلته ها الريال !! مره يرمس عدل ومره يصارخ .. وليش يصارخ اصلا ؟! ها يزايه اني اتخبر عنه يعني ,, لا ويسكر في ويهي بعد
ونزلت دمعتها ,, مب متعوده بنت محمد حد يواجعها والا يقولها شي او يرمسها بعوافه ويسكر في ويها
شوي ونشت تغسل ويها وتتكشخ ونزلت ولقت عمتها وعمها بيسيرون العزبه وقالتها عمتها ان امها وابوها بعد بيسيرون اذا بتسير وياهم
لقتها فرصه روضه انها تطلع وتغير جو هي وميره عقب ما كدرها راشد وهاذيج كدرها سالم << مستوين سخيفين اليوم
سارت تلبس عباتها وتزقر ميره ونزلن بسرعه .. طبعا قالن للطيفه بس ما بغت تسير وياهم ..
نزلن وان بوسلطان وام سلطان يتريونهن
روضه: عمي انا بسوق عنك
بوسلطان: اتروع عليج يا بنتي ,, اخافج تتعبين
روضه: ما فيه باس يا عمي ,, انا الحمدلله بخير اللحين .. خلني اسوق عنك
ام سلطان: لا لا لا ,, عن الخبال ما ترومين
روضه بدلع : عموووه والله عادي ,, ( وتطالع عمها بنظره تبا تكسر خاطره)
بوسلطان: يلا انزين ,, بس شوي شوي والا بنزلج وبفرج فالدبه وانا بسوق عنج
روضه: هههههه اوكي
ساروا شوابنا ومعاهم البنات للعزبه ,..
وصلوا هناك وشافت روضه سياره راشد واقفه وقبل لا تنزل شافته ياي صوب سيارتهم ,..
قالت في خاطرها : ها يستهبل عليه والا شو !!
نزلت ويوم شافها استغرب
راشد يرمس ابوه : انا اتحرا الدريول يايبنكم ,, اشوفك يالس معيوني .. ثرها بنت محم دريولكم
ولا كنها تسمعه .. سكرت الباب وخطفت عنه جان ايودها ويلوي عليها
راشد: ههههههه بلاج
روضه: ماشي ,, فجني
بوسلطان: ثركم متناطبين ؟!
راشد يسحبها السياره: ماعليك منا ,, شوي ونرضى
ميره: لانك سخيف
راشد: ول .. مشيشتنج عليه بعد .. ماعليه انتي براويج بس خليني ارد
ركب روضه السياره وركب هو وحرك
وطلع سالم من الخيمه : مرحباااااااا الساااع ,, اقربووو
ام سلطان : المرحب لا هان ,, فديت ويهك يا الغالي .. يوم بتسير عاد ما بنسمعها ها الترحيبه وهالملتقى
سالم: بسجلج صوتي
بوسلطان: ما يسد الصوت عن الصوره يابويه
سالم: ولا يهمك يا عمي .. بصور وبكبرها وبعلقها لكم عند الخيمه وعدالها المسجل

بوسلطان: ههههههه يعلني افداك .. ومنو بيسولف علينا عاد
سالم: لا تخليني اهون يا عمي
ام سلطان: ماعليك منه ,, الله يحفظك انشا الله .. فتره بسيطه وبتطوف وبترد بالشهاده الغاويه
سالم: انشا الله (ودخلوا الخيمه ) مياري شحالج
ميره تطالعه بطرف عينها: بخير
قرب سالم الدله لعمه وام سلطان طلعت بتشوف هوشها وتطمن على حلالها
وميره تمت يالسه ويا ابوها وسالم .. هم يسولفون وهي يالسه تشوف سالم وهي ساكته ,, طبعا هو منتبهلها بس اونه ما يدري لانه يدري لو لف عليها بتشل نظرها عنه .. هو مستانس عليها ويسولف ويا عمه
شوي ونشت ميره بتطلع
بوسلطان: وين بتسيرين امايه ؟!
ميره: بمشي شوي
وطلعت عنهم وهي مروحه صوب شبج البوش يو راشد وروضه وسارت روضه صوبها وراشد دخل عندهم في الخيمه
ميره: رضيتي ؟!
روضه: امممم ,, تقريبا
ميره: ياحيج
روضه: قالي والله اني امزح وياج
ميره: ويجذب عليج
روضه: لا ,, اونه انا ما قلت ساير دبي .. قلت على خط العين دبي .. نفس الشارع اللي يودي للعزبه
ميره: ياربي منه ,, مكااااار
روضه: وااايد ,, وانتي ؟!
ميره: وانا شو فيه بعد ؟!
روضه: رضيتي ؟!
ميره: مب مهم ,, ولا افتكر اصلا .. ولا يدري عني اذا زعلانه والا راضيه
روضه: لا حرام عليج ,, والله انه يحسبج بس ما يروم .. امج وابوج هنيه كيف يرمسج قدامهم
ميره: حتى لو وراهم .. ماهمه
روضه: انزين هو ما قالج جيه الا من غلاج ,, ودليل انه يبا يشوفج لكنج قهرتيه يوم ركضتي عنه
ميره: والعتاب يكون جيه عاد ,, عفان الله .. يعقهن كبار كبار
روضه: ههههه افا عليج يا بنت احمد ..العتاب من المحبه
ميره: خلاص رويض دخيلج سكتي عني ,, اوني يايه العزبه اغير جو وانه قدامي
روضه: وين بتشردين يعني ؟! مالج مفر من بوغنيم
قبل ما ترد على روضه وصلها مسج ( فديت الزعلانين )
وراوت روضه المسج
روضه: ما قلتج انه يحسبج ,, لكن انتي الله يهديج
ميره: وايد متلوم اونه
روضه: ههههه ما ادري شو اقولج
ميره: لا تقولين شي ,, غيري السالفه
ووصلها مسج ثاني ( ليش عاقده حياتج !! اللي يتفداها حبيبها تستانس .. وماله داعي كل مسج تراوينه رويض )
لفت حلوها تبا تشوفه وين .. ما لقته ؟!
روضه: بلااج تدورين ؟!
ميره: هاا .. لا ماشي
( بعيونج ما بتلقيني ,, لو دورتي بقلبج بتشوفيني )
ميره لفت مره ثانيه : ووووووينه ؟!
روضه: منوو ؟!
ميره: ااااه ياربي منه ,, بينني
روضه: بسم الله عليج
بعد مسج بس هالمره لروضه ( فديت رويض اللي بتفارج شوي وبتخلينا على راحتنا بدون ما تحسبها ميره )
روضه: هههههههههههه
ميره: بلاج انتي بعد
روضه: ماشي ,, بس بسير الخيمه شوي راشد يباني
ميره: بسير وياج
روضه: لا فديتج ما نبا عواذل .. قلتلج شوي وبرد
ميره: انا عذول !! والا هناك ؟!
روضه: محد هناك ,, كلهم روحوا
ميره: انزين يلا بسرعه .. لا تخليني روحي
روضه: انشا الله
روحت روضه الخيمه وصدق محد كان فيها ,, راشد وابوه ركبوا السياره وما ادري وين ساروا وام سلطان لفت ام خادم وسارت وياها عزبتها اللي عدالهم محد فالعزبه غير سالم والبنات .. سالم قالهم انه بييلس عند البنات لين ما يردون عشان ما يتمن رواحهن مع العمال ,, شغلت روضه التلفزون وصبتلها شاي وقعدت

شو بيصير بين سالم وميره !!
في البارت الياي


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-03-14, 01:47 AM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بعد ما سارت روضه عن ميره وفضت الجو لـ سالم ,, يا سالم عند ميره بدون ما تنتبه ووقف قدامها
ميره فزت وهو تم يضحك عليها
ميره: انت من وين طلعت ,, بسم الله ,, روعتني
سالم: بسم الله عليج .. ههههه
ميره قامت بتروح : ما يضحك
سالم: انزين خلاص انا اسف ,, ما يضحك .. بس لا تسيرين .. اصبري ابا ارمسج
وقفت ميره : نعم ... شو تبا ؟!
سالم: اتكلم وانتي مالج نفس !!
ميره: لا عادي .. تكلم
سالم: ليش زعلانه ؟!
ميره: هب زعلانه
سالم: لااااه ,, وها كله هب زعلانه ,, لو زعلانه كيف عيل
ميره.. لا تــــــعليق
سالم: ما بترمسين ؟!
ميره: كل كلمه والثانيه نغزتني بالسفره وما تباني ازعل
سالم: ما تبيني اسافر ؟!
ميره: ولا اباك تضيع دراسه كم سنه عشان شهرين
سالم: ما همني السنين اللي طافن ,, اللي تبينه بسويه
ميره : برايك الله يحفظك انشا الله ,, بس مب كل كلمه والثانيه قلتلي تراني بسافر .. والله ما اتحمل
سالم: هههه فدييييييت روحج ,, خلاص هب قايللج حتى بسير وانتي ما تدرين
شهقت ميره: ياويلك والله
سالم: ههههههههههههههههه
ميره انحرجت وعضت على شفايفها
سالم: فديت اللي يستحون ياربي
ميره: ساااااااالم
سالم: عيون سالم وقلبه
ميره: خلاص عاد
سالم: خلاص ,, خلاص ولا تزعلين
ميره: متى بتسير ؟!
سالم: ههه هب قايللج
ميره: يلااا عاد
سالم: قبل لا اسير المطار بتعرفين
اتصلت روضه بـ سالم
سالم: نعم يا العذول
روضه: هههههه حرام عليك ,, اولا انا مليت وثانيا ردوا بسرعه لان راشد وعمي ياين .. ما فينا للفضايح
سالم: يلا انزين
سكر عن روضه وقال لميره وساروا صوب الخيمه .. توهم قاعدين ان بوسلطان وراشد رادين
روضه تهمس لسالم: جان رحت وطي
سالم: هههه جب انزين عن الفضايح
وعقب اليلسه والسوالف ردوا البيت ..
مرت الايام وميره كل ما ترمس سالم وتسكر عنه صاحت ,, تعودت عليه خلاص وما تقدر تصبر عنه شهرين ما ترمسه وتشوفه لكن شو تسوي ..
اليوم سفر سالم .. والمناحه شغاله من الصبح
روضه تسير وترد على ميره تهديها و تباها تسكت عن حد يحسبها وهي ولا عليها
سالم لازم يكون في المطار قبل المغرب ..
عقب ما صلى العصر نزل شنطه تحت ونزل دموع امه معاهن ..
سالم يلوي على امه : الله يهديج يا امايه .. جني اول مره اسافر
ام خلفان: عاد انا ام .. ولا اصبر عنكم .. اباكم دوم حولي
سالم: شهرين وانا عندج انشا الله
بوخلفان: ماعليك منها يا بوغنيم .. سير والله يحفظك ان شا الله
وايه ام وابوه وخلفان ركب الشنط السياره ويتريا اخوه برع في السياره .. حب عيال اخوه ووادعهم وطلع
ركب السياره وهو ساكت وقلبه معورنه .. ليش هالمره يحس بهالاحساس ؟! كل مره يكون عادي
يسير ويرد ولا يزعل .. صح انه يتوله عليهم بس مب مثل هالمره
لف خلفان بيت عمه ويوم انتبه سالم يود السكان عن يلف
خلفان: ليش ؟!
سالم: ماروم دخيلك
خلفان: واختك؟!
سالم: بتصلها
خلفان: افاا يا بوغنيم ,, ما يصير تسير ولا تمر عليهم
سالم: صدق يا خلفان ما اروم
خلفان: بس لازم تمر .. قو قلبك
سالم: لازم؟!
خلفان: لازم لازم
تنهد سالم وخلفان طالعه وابتسم .. ولف بيت عمه

اتصل سالم بروضه يقولها انه تحت .. خطفت على ميره تخبرها ونزلت تحت بسرعه
نزل سالم وخلفان تم في السياره ..
تلقت روضه لاخوها وايهته ولوت عليه وما يخلى الموقف من دموع روضه طبعا
سالم: وين عمي وحرمته وراشد ؟!
راشد يتسبح .. زقرت عليه بي اللحين وعمي يمكن طلع اذا سيارته هب موجوده وعمتيه احيدها هنيه
سالم: عيل ردي السلام عليهم .. انا مروح خلاص ما اروم اتريا
سمعه راشد وهو نازل : وين يا بوغنيم ( ومشى صوبه يوايهه) .. ليش مستعيل ؟!
سالم: الا قول وين شارد ؟!
راشد: ههههههه افاا ,, شرده بعد ؟!
هز سالم راسه بمعنى انه ما يدري او محتار ولا عنده رد .. روضه تطالع راشد وتترجاه بنظراته يزقر ميره تسلم على سالم قبل ما يروح وفهم عليها راشد .. وعقب لحظه صمت قالهم سالم انه خلاص بيروح
راشد: اصبر بو غنيم شوي
سالم: وين بو سنيده ؟!
راشد : ياينك لا تسير
سار راشد بسرعه فوق ودق على ميره الباب فتحتله وعيونها حمرا مبين انه كانت تصيح
راشد: شو بلاج مياري ؟!
ميره بصوت مبحوح : ماشي ,, تعبانه شوي
راشد: انزين يلا غسلي ويهج ونزلي بسرعه .. سالم تحت .. سسلمي عليه قبل لا يسير
نزلت دموع ميره غصب عنها : ماباا
راشد: يلا عاد ,, عشان خاطريه
ميره : لا تعليق بس دموع تنزل على خدها
راشد: مالي خاطر عندج
ميره: طبعا لك .. شوي وبنزل
راشد: انزين يلا لا تبطين .. تراه مستعيل
ميره: انشا الله
نزل راشد وحاول يأخر سالم وميره دخلت الحمام وغسلت ويها وبدلت ثيابها بسرعه .. حاولت تكون طبيعيه قد ما تقدر عشان ما يتم سالم يحاتيها .. تشجعت ونزلت وهي تتصنع الابتسامه
يوم شافها سالم وقف قلبه وراشد سحب روضه وساروا الصاله الثانيه


يتبع ...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(مكتملة, المجمد, الاحباب, الذوق, الساعه, تنقية, بقلم/, راقي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:45 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.