آخر 10 مشاركات
قلبه من رخام (37) للكاتبة الآخاذة: أميرة الحب raja tortorici(مميزة) *كاملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          132- كيف ينتهي الحلم - ليليان بيك - ع.ق. ( نسخه اصلية بتصوير جديد) (الكاتـب : angel08 - )           »          اصديق (انت)ام عدو؟ (الكاتـب : مجهولة. القدر - )           »          56 - الندم - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          قدرها ان يحبها شيطان (1) .. سلسلة زهرة الدم. (الكاتـب : Eveline - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          تراتيل الماضي ـ ج1 سلسلة والعمر يحكي - قلوب زائرة - بقلمي: راندا عادل*كاملة&الرابط* (الكاتـب : راندا عادل - )           »          309 - نهر الذكريات - مارى ويبرلى - روايات احلامى (الكاتـب : samahss - )           »          317 – صدى الذكريات - فانيسا جرانت - روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الأدبي > صحيفة الأخبار الأدبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-14, 09:57 PM   #1

تميمة عشق

مشرفة أفتح قلبك وشاعرة متألقة في المنتدى الأدبي ومحررة لغويه في منتدى قلوب احلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية تميمة عشق

? العضوٌ??? » 249948
?  التسِجيلٌ » Jun 2012
? مشَارَ?اتْي » 3,805
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
?  نُقآطِيْ » تميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond reputeتميمة عشق has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك aljazeera
?? ??? ~
My Mms ~
Bravo راشد الرميثي: "شاعر المليون6" يبشر بأدوار ساخنة












اعتبر شاعر المليون راشد الرميثي "حامل بيرق النسخة الخامسة من البرنامج" أن على الشاعر أن يختار النص الذي سيقدمه على المسرح بعناية، بحيث يكون مشبعاً بالشاعرية في ظهوره الأول على وجه الخصوص، وعن رؤيته لهذا الموسم قال الرميثي في تصريح خاص للوكالة: إن الانطباع العام عن هذا الموسم إيجابي ومبشر بأدوار ساخنة حيث أن معظم الشعراء قدموا نصوصًا جميلة ومميزة، ولكن البعض لم يكونوا موفقين في اختيار النصوص رغم أني أعرف مستواهم الشعري المميز.


وحول إخفاق بعض الشعراء في الاختيار أضاف الرميثي: البعض قد يعتقد أنها الفرصة الأخيرة على المنبر وهذه النظرة قد تؤثر على أولويات الشاعر، وبالنسبة لي فإن الظهور الأول هام جدًا والانطباع الأكبر يأتي منه، لذلك يجب أن يكون هذا الظهور مشبعًا بالشاعرية لأبعد حد، أي أن على الشاعر أن يكون دبلوماسيًا في إدارة مشواره أثناء المسابقة، وشاعرًا تامًا في كل مرحلة على حدة.


ويرى حامل البيرق أن العفوية تغلب على أداء الشعراء في المسرح، لأن الشاعر مهما اجتهد للملاحظات خارج المسرح ومهما حاول إدارة حركاته، فإنه ينشغل بأمور أخرى أثناء الإلقاء.


وعن نيته في منافسة من يصلون إلى المرحلة النهائية على البيرق الذي يحمله، ترك الرميثي هذا الموضوع للمفاجأة قائلًا: سوف أتخذ القرار في الوقت المناسب له.




تميمة عشق غير متواجد حالياً  
التوقيع










عظم الله أجرنا في مصائبنا في بلاد الرافدين وفيكِ يا شامنا الأبية




و قُضِيَ على زمن الرجولة فلا هنيئا لكم ياأشباه الرجال

من صميم القلب أشكرك أيتها الصديقة المميزة و أفتخر بهديتك الغالية



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"شاعر, المليون6", الرميثي:, بأدوار, يبشر, راشد, شاحنة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:04 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.