آخر 10 مشاركات
ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          يبقى الحب ...... قصة سعودية رومانسيه واقعية .. مميزة مكتملة (الكاتـب : غيوض 2008 - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          176 -البَحث عن وهم ..عبير القديمة ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : Shining Tears - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          145 - وشم الجمر - ساره كرايفن - أحلام القديمة ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : فرح - )           »          [تحميل] انتَ غرامي وجنوني للكاتبه : @@الجوري-22@@(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > روايات اللغة العربية الفصحى المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-03-22, 03:06 PM   #301

Tima900

? العضوٌ??? » 449308
?  التسِجيلٌ » Jul 2019
? مشَارَ?اتْي » 92
?  نُقآطِيْ » Tima900 is on a distinguished road
افتراضي


سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

Tima900 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-02-23, 03:01 PM   #302

رضاك يارب يارب

? العضوٌ??? » 511080
?  التسِجيلٌ » Feb 2023
? مشَارَ?اتْي » 2
?  نُقآطِيْ » رضاك يارب يارب is on a distinguished road
Rewitysmile25

ااااااا
ىاتاااااااااا
ااااااااااااااااااااا


رضاك يارب يارب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-02-23, 07:37 PM   #303

رضاك يارب يارب

? العضوٌ??? » 511080
?  التسِجيلٌ » Feb 2023
? مشَارَ?اتْي » 2
?  نُقآطِيْ » رضاك يارب يارب is on a distinguished road
افتراضي

لقد أضطررت أن أوقف رفع الفصول هنا ، لكي أقدر على طباعة الرواية ككتاب يمكنكم اشتراؤه
من السوق كامل

😒😒😒😒😒😒😒😒


رضاك يارب يارب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-05-23, 01:34 AM   #304

Marwa93

? العضوٌ??? » 428825
?  التسِجيلٌ » Jul 2018
? مشَارَ?اتْي » 120
?  نُقآطِيْ » Marwa93 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
[/TABLE1]
[TABLE1="width:84%;background-image:url('https://im49.gulfup.com/RmzOsf.jpg');"]
[/TABLE1]



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh98arif مشاهدة المشاركة

[TABLE1="width:84%;background-image:url('https://im49.gulfup.com/RmzOsf.jpg');"]




لعبة الجحيم
الفصل الأول


استيقظت ذلك اليوم ككل يوم , استيقظت بكسل كانت الساعة حينها السابعة صباحاً ؛ مما يعني بقاء ساعة على موعد العمل , كان كل شيءٍ يسير بشكلٍ طبيعي , قمت من مضجعي إلى صنبور المياه و قمت بغسل وجهي لكي أستعيد نشاطي الذي أخمده النوم و أعددت بعض القهوة و شربتها ثم لبست ملابس العمل و خرجت إلى موقف الحافلات لكي أستقل حافلة توصلني لعملي ككل يوم , و أتت الحافلة و دخلت بها , و كانت الساعة حينئذ السابعة و النصف صباحاً , كانت الحافلة شبه فارغة وذلك بسبب أن منزلي يقع على أطراف المدينة إذ قليلٌ ساكنيها , فجلست في المقعد الذي يجاور النافذة حيث أستمتع و الريح تلاعب وجهي من خلال النافذة أثر حركة الحافلة السريعة نسبياً , ثم توقفت الحافلة لتستقل راكباً آخر , و كانت إمرأة لكنها بدت أجنبية إذ توحي ملامح وجها الصارم بذلك , و جلست بالمقعد الذي بجواري و قد أستغربت ذلك علماً بأنه يوجد الكثير من المقاعدة الخالية لما أختارت الجلوس بجانبي لا أعلم , لكن لم يكن بالشيء المهم مقارنةً بالحقيبة السوداء التي كانت بيدها , حيث كانت مهتمة بها بشكل ملحوظ جداً , ثم حينماً أقتربت من مكان عملي إذا أوقفت تلك السيدة الحافلة لكي تخرج منها , لكن ياللعجب تركت تلك الحقيبة ! فقمت مسرعاً قبل أن تتحرك الحافلة مرةً أخرى لكي أنادي عليها لتأخذ حقيبتها لكن حينما نزلت مباشرة كانت هناك دراجة يقودها شخص على رأس خوذة ركبت السيدة خلفه و أنطلق مسرعاً , حينها علمت أن ترك هذه الحقيبة كان أمراً مقصوداً , ولكن لم أفهم لماذا تركتها , ذهبت إلى سائق الحافلة و هي توشك أن تعود للحركة و قلت له : تلك السيدة تركت هذه الحقيبة هنا , خذها لعلها تعود و تسأل عنها . فرد بسخرية : لم تعد تنطلي علينا تلك الألاعيب عد مكانك , ليس لدي وقت من أجلك . و في الحقيقة لم استغرب إجابته فهناك الكثير من المحتالين في بلدتنا و حدث كثيراً أن يترك شخص شيء في مكانٍ ما ثم يشكوا للشرطة ويقول أنهم أخذوها بالقوة ,عدت مكاني إلى أن وصلت إلى عملي و ذهبت للعمل و قد كانت تلك الحقيبة معي , في الحقيقة فكرت في أن أتركها في الحافلة لكن خفت أن يغضب ذلك السائق فلا يقبل أن أركب حافلته مرةً أخرى و هي الحافلة الوحيدة التي تأتي في الساعة السابعة صباحاً فمنزلي كما ذكرت على أطراف المدينة , دخلت على عملي على الساعة الثامنة و كان أول من أراه هو مديري أحمد الذي رحب بي و أثنى علي لوصولي دائماً على الموعد , ثم ذهبت لمكتبي و كنت أعمل محاسباً في شركة صغيرة و كان بجانبي زملائي بالعمل و منهم صديقي العزيز إبراهيم الذي درست أنا و هو في نفس المدرسة و في نفس الجامعة و عملنا في نفس الشركة
و لم تكن بيننا أسرار فأنا أخبره عن كل أموري و هو بالمثل , سلمت عليه في العمل و قلت له أني أريد أن نذهب سوياً لتناول الغداء في معطم لأنه يوجد أمر أريد الكلام معك فيه و رد قائلاً : على الرحب و السعة و لكن الحساب عليك . قلت له: ليست مشكلة يا صديقي .

و حين انتهاء موعد العمل الساعة الثانية ظهراً ذهبت مع إبراهيم إلى مطعم جيد بجوار منزله و كانت معي تلك الحقيبة السوداء التي ما زلت لم أفتحها , دخلنا إلى المطعم و طلبنا بعض الدجاج و جلسنا بإنتظاره في المطعم و قلت أنا : هناك موضوع غريب يا صديقي أريد أن أكلمك فيه . قال : قبل ذلك ما بال هذه الحقيبة لم أرك يوماً تحمل حقائب معك , و ايضاً هذه الحقيبة باهظة الثمن يبيعها والدي في بقالته بـ 200 دينار . قلت منصدماً : ماذا ؟ لماذا هي كذلك ؟ فرد علي : هل أنت مجنون أتحمل حقيبة لا تعلم ثمنها !! تبدو و كأنك سارق . قلت : كفاك مزاحاً هذه الحقيبة هي ما أريد التكلم عنه , فاليوم في الحافلة .... وقلت له ما حصل بالتفصيل . فأخذ يضحك بشكلٍ فاضح و قال : ما حدث معك كالأفلام . ثم قاطعه صوت العامل بالمطعم و هو يقدم إلينا الدجاج بعد طول إنتظار و أكمل إبراهيم و قد بدأ بتناول الدجاج : ما قلته لي فعلاً مضحك أشعر و لو أن شخصاً غيرك قال لي هذا ما صدقته لكني أعلم جديتك في الكلام , عموماً لماذا لم تفتحها لربما وجدت بها متفجرات كالقصص الخيالية و عاد يضحك و قد ملئ فاه بالطعام , فرددت : كفاك سخرية لا تجعلني أندم لكلامي معك , أنا أردت فتحها في وجود شخص آخر , حينما ننهي الطعام سنذهب لمنزلك - لأنه قريب - و نفتحها و نعلم ما بها . رد قائلاً : حسناً .

و فعلاً ذهبنا إلى منزله بعد أنتهائنا من النقاش الذي فتحه صديقي مع مالك المطعم أحتجاجاً على سعر الطعام علماً بأني أنا من دفعت ثمنه !! فعلاً إبراهيم مزعج , كانت الساعة حينها الثالثة و الأربعون دقيقة ,دخلنا منزله الذي يسكن به هو و أخيه المحامي سامر , و كان أخيه ما زال في العمل حينها و جلست على الأريكة و وضعت الحقيبة أمامي على المنضدة و أنظر إليها و أقول في نفسي ما الذي أوصلك لي , و بعد قليل عاد إبراهيم من غرفته التي ذهب إليها ليبدل ملابسه و جلس بجانبي و قال : هيا أفتحها . فمسكتها و نظرت إليها و إذا هي عليها رقم سري يجب وضعه لفتح الحقيبة يتكون من ثلاث خانات
حينها قلت له : هناك رقم سري ماذا نفعل . قال إبراهيم : عادةً يكون الرقم السري الأساسي للحقائب هو 999 جرب ذلك . ففعلت و لكن لم تفتح فقلت : لا خاطئ , ماذا يمكن أن يكون ؟ فرد علي : أنتظر سأكلم أبي هاتفياً و أساله عنها و أباه أسماعيل رجل في الخمسينات من عمره لديه متجر في مدينة أخرى يسكن بها هو و زوجته و أخوان إبراهيم الصغار و متجره يبيع الحقائب , و فعلاً إتصل إبراهيم بوالده و دار بينهما الحديث التالي إبراهيم : مرحباً يا والدي كيف حالك ؟ . رد أباه : أهلا يا إبراهيم , أنا بخير و الحمد لله , أنت كيف حالك يا بني ؟ . رد إبراهيم : أنا بخير يا والدي لكن أريد أن أسألك سؤالاً . رد أباه : تفضل يا حبيبي . قال إبراهيم : أنا مع صديقي و لدينا حقيبة من نوع كذا و كذا و عليها كلمة سر و لا أعلم ما الرقم السري الأساسي لها هل تعلمه يا أبي ؟ . رد أباه : مبروك لك هذه الحقيبة الجيدة و رقمها الأساسي أعتقد أنه 765 . فقال إبراهيم شكراً لك يا أبي . رد اباه العفو يا بني . و أنتهت المكالمة و قال لي إبراهيم جرب هذا الرقم 765 . ففعلت مباشرة و فعلاً فتح القفل فأخذت الحقيبة و فتحتها و قلبي يخفق بشدة , ياللمفاجئة أنصدمت فعلاً كان في داخلها ورقة , أخذتها لأقرئها و كان مكتوب عليها : "حظك السعيد أنتهى , أهلاً بك في الجحيم"



جمبع الحقوق محفوظة © شريف مصطفى


إن كانت أعجبتكم فسوف أضع الفصل الثاني منها


و الحمد لله رب العالمين



روابط فصول الرواية



الفصل الثالث عشر





السلام عليكم


Marwa93 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لعبة, الثاني, الجحيم, الفشل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:29 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.