آخر 10 مشاركات
رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          [تحميل]فصليه لظالم وحش بقلم / سقين الشمري "عراقيه" ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          إمرأة لرجل واحد (2) * مميزة و مكتملة * .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ثمن الخطيئة (149) للكاتبة: Dani Collins *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          هدية عيد الميلاد (84) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-03-14, 08:13 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 أين الطفولة و قد قتلت البراءة للكاتبة / قلوب ساهرة ( مكتملة )





بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( أين الطفولة و قد قتلت البراءة ))

للكاتبة / قلوب ساهرة





قراءة ممتعة للجميع ......

ندى تدى likes this.

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 31-03-14, 08:29 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


....... سلام عليكم ورحمة الله وبركاته.........

أخباركم بنات /شباب

حبيت أنزل أول عمل لي في المنتدى وهي روايتي لأولى واتمنى أنها تنال على أعجابكم
وتعطوني أرائكم ونقدكم لي في روايتي وتقولون لي أوقفهاا أولا أوكيه ^ ــــ ^


** بسم الله الرحمن الرحيم**
&(أيــــن الطـفــولــه وقــــد قـتــــلة البـــراءهــ)&

هاذي روايتي لأولى وأتمنى أن تنال إعجابكم

رابط تحميل الروايه

https://www.rewity.com/vb/t298894.html#post9138873

الجـــــــــزء لأول

جلست ملاك تبكي خوفامن هذه الحياه كم هي
تكرهها لوجود ناس لاتعرف الرحمه
دخلت نوره..ملوكه عمري ليش كل هل بكي
أدري ياحياتي أنك مقهوره منه حسبي الله ونعم
الوكيل عليه الله ياخذ حقك منه هذا وهو القريب
سوى كذا أجل البعيد أيش بيسوي الله ينتقم منه
حضنت اختها الصغيره إللي من درت برجوعه
ذابحه عمرها بالبكي وماتخرج من غرفتها
ملاك..شفتي يانوره راجع راجع بعد 8سنين
ليش راجع يبي يكمل إللي سواه فيني حسبي
الله عليه الله ينتقم منه ياربي يشوفه إن شالله
بعز ماعنده ياربي أشوفه مذلول قدام عيوني
يوم ودخلت بنوبت بكاءشديده وكملت وش تبيني
افرح برجوعه الله ياخذه المفروض هالشكال
الله يمحي وجودهم من العالم حضنت نوره
اختها الصغيره إللي عاشت بعذاب وهموم
إللي عيشها فيه ولد عمها بسبب طيشه


&*ناخذ نبذه عن الشخصيات *&


نوره...عمرها24سنه متزوجه من ولد خالتها(مراح نذكر بروايه)وعندها ولد اسمه عدنان 4 سنوات
حلوه لها غميزات محليته أكثروهي الوحيده إللي
تعرف سر أختها ملاك...

ملاك...عمرها 20سنه جميله جمالها أوربي مع
خليجي عنونها خضراء وشعرها كستنائي وجسمها
رووووعه ولي يشوفه مايصدق أنها سعوديه بسبب
عنونها وشعرها وهي أجمل بنات العائله وكثيريحقدون
عليها ويحسدونها على جمالها الرباني>>الله يعينك ياملاك...

أحمد...عمره 27سنه ماتزوج جذاب بس فيه غرور
شوي ياخذ من ملامح أخته ملاك وهي دلوعته
مايرفض لها طلب ...

لأب ...طلال عمره 45سنه شخصيته قويه على لأولاده
بعد وفاة زوجته(فاطمه)ويحب إنهم يمشون على رايه
ولا يعارضونه ويكره بنته ملاك لأنه يعتقد أنها سبب
موت أمها لأنه بعد ماولدتها توفت وهذا سبب حقد ابوها
لها ولأن ابو أحمد وأم أحمد تزوجو عن قصة حب
وعشان كذا ملاك تعتبر أخوها أحمد وجدها أهلها
ودائم تتمنى ترتمي بحضن أبوها وتشكيله عن همها ولي
يضايقها

الجــــد...أبو طلال مررررره طيوب وعنده شركات كثيره اغنياء مرررره بس شوي شخصيته قويه على عياله ولي يبيه لازم ينفذ يموووووت على ملاك لأنه يدري أنها مظلومه
به الحياه إللي ماترحم لاكبير ولاصغيروهي دلوعته
فيها شبه من جدتها الله يرحمها وهذا يخليه يحبها
أكثروأكثرويميزها عن البنات وهي الوحيده إللي
تدير الشغل مع جدها وتعرف كثير حتي أكثر من
عمانها وجدها واثق فيها وهي تموت عليه وتجننه
بدلعهاودائم تسميه سوسو...
عيال الجد ...طلال(أبوأحمد) راشد(أبو عبدالله)
محمد(أبوعماد) أم مشاري(حصه) ضرار......

أبوأحمد ... تعرفتم عليه
أبوعبد الله...راشد طيوب حيل مع عياله
أم عبد الله ...طيوبه مرررره مع البنات وفله>>وولأ باربي خخخخخخخخخخخخ
عبد الله...مسافر بسبب مرض عمه بالخبيث وكمل دراسته برى بعيد عن أهله وراح تتعرفون عليه هو عمه ضرارأكثروأكثر
بعد مايرجعون >>أكيد عرفتوه هههههه
المها...عمرها 20سنه طيوبه حيل هي وملاك مع بعض
مره ماتشوف وحده من دون الثانيه هي حلوه تحس لما تتكلم بس ودك تناظرها فيها جاذبيه تخلي الناس تناظر لها غصب....

أبـــو عماد...محمد طيوب حييييييل مع أخوانه
أم عماد ...منال طيوبه مررره وفرفوشه مع الكل
عماد...عمره 24سنه حلووسيم عيونه واسعه مو مره طويل
يموت على المها وكان مقرر أنه يخطبها لما يرجع أخوها من السفر ..
منى...عمرها 20سنه مملوحه وفرفوشه ومره مع ملاك والمها..
العمه أم مشاري... زوجها متوفي من 4 سنوات
حاقده مره تكره ملاك عشان الجد يميزها عن البنات الباقيات وتتمنى أن أبوها يعامل بناتها مثل ملاك...
العنود...عمرها 23سنه حليوه شخصيتها مثل أمها
حقود تكره بنات عمها...
الهنوف...عمرها 20 مثل أمها حقود ومغروره وشايفه نفسها مدر ي على ايش لاجمال ولا أخلاق عشان نقول معذوره>>>>صدق المثل شين وقوة عين
مشاري..عمره 27سنه حلو أحلى من خواته هو غير عن أمه وخواته مررره طيووووب وفرفوش ويحب ملاك بنت عمه بس هي ماتحبه ودائم يتقرب منها وهي تصده وهوديم يقول لها (أنتي لي أنا وبس)
(الجــــد باني 4 فلل جنب بعض لعياله ويجمعهم سور واحد عشا ن يكونون أقراب منه)



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 07-04-14 الساعة 03:34 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 31-03-14, 08:38 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


*في بــــيت أبو عبد الله*

المها تنط على سريرها وتضحك وتصارخ دخلت عليه منى وتضحك :ياهبلا وش مفرحك ويخليك تنطين مثل المجنونه هههههههههههههههه
المها:وااااو وناااااسه أخوي عبدالله بيرجع وناااسه ههههههههههههه واااااو
منى:يالله الدكتور عبدالله مره لايقه عليه
المها:يالله تصدقين مشتااقه له ولضروري حيل الحمد لله الله شفاه ياحبي له ونزلت دموعه غصب عنها
منى:وشفيك قلبتيها فلم هندي يللللله نستهبل وينطون على السرير مثل المجانين>>>> حسافه لوكنت موجوده خخخ.
(في الصاله )
أم عبد الله:والله لك وحشه ياعبدالله آآآه بس متى ترجع و أكحل عيني بشوفتك
أم عماد:الله يرجعه لك هو وعمه سالمين
أم عبد الله:أميـــــن
أم عماد:هانت يأم عبدالله 3ايام ويرجع لك مع عمه ضرار
أم عبد الله:ملاك ونوره وينهم يومين ماشفتهم غريبه ملاك مسغربتها دايم تجي
أم عماد:منى اتصلت عليه ماترد
منى والمها دخلو الصاله عند الحريم :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
أم عبد الله:يابنوتات ماشفتم ملاك لها يومين ماشفتها مومن عوايدها
المها:أي والله غريبه حتى أني أزعجتها بالأتصلات ماترد علي خايفه عليها
أم عبدالله:روحو لها تطمنوا عليها
المها :إن شالله يله منى نروح
لبسو عبياتهم وطلعو مشيو على رجولهم لان البيت قريب......................

(بيت أبوأحمد)
نوره: صباح الخير
احمد: صباح النور
نوره جلست جنب اخوها :أبوي وينه
احمد:طلع من شوي إلا ملوكتي وينها؟؟؟
نوره:نايمه ..
نفتح الباب وكان عدنان يركض ويبكي:ماما ماما ملوكه ماتلد علي آآآهى آآآهى
أحمد ونوره ركضو لغرفة ملاك:
أحمد جلس جنبها على سريرها وبخوف:ملاك ملاك حبيبتي ردي علي ميري ميري (خدامه عندهم)
ميري:نعم بابا
احمد:بسرعه جيبي عبايا ملاك بسرعه
ميري جابت العباياملاك
أحمد يشيل ملاك كأنه شايل جثه هامده وبسرعه فتح الباب وكانو منى والمها عند الباب
المها:ملاااااااااااك
أحمد:ابعدو ملاك تعبانه لاتخافون لاحد يخبر جدي أوكيه
منى :اوكيه
وبسرعه ركب ملاك ورى وركب ومشي
للمستشفي وبسرعه وماحس بنفسه ألا وهوقدام المستشفي وقف سياره وفتح الباب وطلع ملاك ودخل المستشفى ويصارخ:سستر سستر دكـــــتور
تجمعوا الدكاترهواخو ملاك على غرفة الفحص
أحمد:ياربي مايصير فيها شي أأأأف ليش كذ تأخرويارب تحفضها يارب
طلع الدكتور؟؟؟؟؟
أحمد ركض للدكتور:دكتور طمني علىملاك
الدكتور:الحمد الله على سلامتها سوتغذيه وفقردم حاد
أرجومنك ياأستاذأحمد أنتبهو لهاولغذاءويلزمها الهدوء التام
احمد:إن شالله دكتور متى تكتب لها خروج
الدكتور:بعد ماتقوم إن شالله
احمد:مشكور
دخل على اخته وشافهانايمه بهدوء وكان وجهها شاحب ومبين التعب وقف جنبها ومسح على شعرها
فاقت ملاك:أحمد اناوين؟؟؟
احمد:انتي بالمستشفى
ملاك:ليش وش صاير؟؟؟
احمد:لازم تهتمي بنفسك زين ياملوكه ولا بزعل عليك
اوكيه
ملاك تبتسم:اوكيشن
احمد:يلاه حياتي نمشي
ملاك:يلاه
وصلو البيت ..................
نزلت ملاك وكانت دايخه من المغذي ودخلت الفلا وقبل لاتصعد لأصنصيروقفها صوت أبوها:ملاك وينك من الصباح أدور عليك وين رايحه تكلمي يا........
قاطعه احمد :يبه ملاك تعبانه وظطريت اوديه المستشفي
ابواحمد:ليش وشفيها بعد
احمد:سؤتغذيه وفقردم حادويقول الدكتور لازم نوفر عليها الهدوء
أبو احمد:محد قال لها لاتاكل ولابس دلع بنات
ملاك قاطعته وهي تبكي:ليه يبه ليه تكرهني انا وش سويت بدنياي عشان تعاملوني كذا ليش ماتعاملني مثل أخواني يبه انا والله أحبك بس أنت ليه تكرهني ليــــه كل هذا وتبــــــــــــــكي
أبو احمد قاطعها بعصبيه بطراق على خدهامن قوته طاحت على لارض:من خلق اللي يرفع صوته علي فاهمه يا كلبه ماتربيتي
ملاك:أكرهك يا يبه أنت منت ابوأكرهك
وطلعت من البيت وهي تبكي وفتحت باب وبصراخ
:جدي جــــدي آآآآآآآهى آآآآآآآآآآآآهى
نزل الجدوهو خايف عليها:ملاك يابنيتي وشبك
ركضت ملاك لحضن جدها تدور لأمان:ليه ياجدى يكرهني أناأيش سويت لىه عشان يكرهني آآآآآآهى آآآآآآآههى
رفع الجد وجههاوشاف خدها مزرقمن الكف:من صلح كذا هين ياطلال أن ماعلمتك كيف تلتزم حدودك ماأكون انا سعيد
قاطعت ملاك جدها :لايجدى تكفى لاتروح له ترى ها يبقى أبوي لو قتلني تكفى ياجدي خلاص
الجد:شلون تبيني اسكت وهو يضربك
ملاك:خلاص اللى صار صار الله يسامحه هذا يبقى أبوي
الجد:والله مايستاهل يكون عنده بنت مثلك خلاص انتي اسكني عندي مستحيل اخليك عنده
ملاك:أن شالله بروح ارتاح
الجد: الله معاك
فتحت غرفتها ورمت نفسها علي سرير : أأأأأف ياربي تهدي ابوي وتحنن قلبه على وتسامحه على كل شي سواه فيني آآآآآآآآآآآه وبكت على حياتها مشكله ورى مشكله
ماتدر الزمن أيش مخبي لها رحمتك ياربي
ونامت ودموع على خدها


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 31-03-14, 08:40 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


..(ومــــرت الـــليلـــه على خــــير)...........
قامت ملاك على دق قوي الباب :تيب تيب
نوره:صباح الخير ملوكه
ملاك:صباح النور كذا الناس تدق تعلمي النعومه ولابيتزوج عليك يوسف
نوره :وشع لاتتفاولين على بسم الله علي
ملاك :ههههههههههههههه صدقت هههه والله انك ناعمه ماراح يدور عليك ههههههههههه
نوره :داريه بس اقرى على نفسى من العين
ملاك:هههههههههههههههه ماعليك ترى عيني بارده
نوره:هههههههههههه ايوه صح تري كل فاقدك يسؤلون عنك عيب لازم تطلعين تجلسين لهم....
ملاك:أبي أجلس لحالي تعبانه مابي اشوف أحد
نوره:ملوكه ياعمري لازم تطلعين وتبينين أنك قويه وماحد يهزك تجهزي للحفله بكره لسلامة عمي ضرار وعبدالله أوكيه
ملاك:نوره والله ماقدر أحضر الحفله ماقد أشوفه قدامي
وربي ماقدر أشوفه
نوره:كيف ماراح تحضري الحفله وش راح يقولون عنك الناس
ملاك جلست تبكي:كيف تبيني أحضربعد إلي صاركيف تبيني أناظر في عيونه والله أتذكر نظراته الشيطانيه لي
آآآآآآهى آآآآآآآآهى جلست نوره جنب أختها وضمتها إللى تعذت بدنياها وحملت الهموووم وهي بعدها صغيره ماتمتعت بطفوله وهي صغيره وجى كملها وهى كبيره
الله يعينك ياأختي ياليت بس أقدر أشيل همك عنك ولو شئ بسيط بس آآآآآآآآآه يادنيا ما تجي على الكيف
:لاتبكي على ناس ماتستاهل دموعك الله راح ياخذ حقك منه أنا لومنك أروح أرفه عن نفسي ولأعطيه وجه منو أهو عشان أحرم نفسي من الفرحة سلامة عمي
عشان واحد حقير....
ملاك:خلاص مثل ماتقولين والله ثم الله ولى خلقني اخليه يندم على إللى سواه فيني وليعض على أصابعه ندم مأكون أناملاك
نوره رفعت راس أختها:هذي ملوكه إلى أعرفها ماتستسلم عن حقها لايهمك المهم أيش بتلبسي
ملاك:مدري أصلا مافكرة أيش ألبس مولازم أي شي
نوره:لاأنتي راح تكونين محطة لأنظار
ملاك:وليش أنا بذات؟؟؟؟
نوره:لأن بنات عمتي وعمتي بكبرها وأكيد أعيو نهم كلها عليك
ملاك:والله مدري ليش يكرهوني؟؟؟
نوره :عشانك قمر وحلوه ولكل يحبك
دخل عليهم أحمد:ملوكتي وحشتيني يالقاطعه كل هذي غيبه هذا وأنا أخوك سويتي فيني كذا أنتي ماتحبيني
انا زعــــــــلان ومد بوزه مثل لاطفال
ملاك بدلع:حمتو حبيبي ليس زعلان
أحمد حابس ضحكته على أخته:عشانك ماكلمتيني ولاحتى شفتك يوم كامل أنتي تدرين مقدر على فراقك خلاص انا زعلان منك
ملاك قامت وجلست بحضن أخوها وعلقت يدينها برقبته وبدلع:حمـــودي قلبووو خلاص مقدر على زعلك وتعطيه بوسه على خده وبدلع ميلت راسها:حمـــــــودي
أحمد وهوذايب من دلعها:يويــل حالي منها أموت فيها يانااااس
ملاك ونوره:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
أحمد :فديت ضحكه وراعيت الضحكه
ملاك بدلعها المعتاد:فديت من فداني
احمد:ياحووووووووبي لك
ملاك:ياتاتـــــــــــــــ� � انت
ملاك واحمد:ههههههههههههههههههه� �هههههههههه
نوره:حمود ودنا السوق
احمد:ليش ماشتريتو؟؟؟؟؟
نوره:لا ملاك بس
احمد :وانا اخوملاك بسرعه البسي استناك تحت
ملاك لبست عباتهاونزلت تحت وقالت بدلع:
بايوووو جدوووو وطبعت عليه بوسه على خده وراحت (بعدصلاة العشاء رجعوا)

ملاك:أأأأأأأأأف تعبت اخيراًمابغينا نخلص زحمه
احمد:ملوكتي بكره ابي اشوفك احلى وحده اوكيه
ملاك:اوكيشن
احمد:تصبحين على خير انتبهي على نفسك
ملاك: وانت من اهله إن شالله
وصعدت غرفتها وغيرت لبسها ونسدحت على سريرها وهي حاسه ان ادموعها بتنزل :خلاص ياملاك يكفي بكي عشان واحد وقح وحثاله ياربي تصبرني حاولت قد ماتقدر تبعده عن افكارها وبعد محاولات نامت


إيش راح يصير لملاك بالحفله؟؟؟؟؟ ملاك لما تشوف عبد الله راح يصير بينهم شي؟؟؟؟؟


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 31-03-14, 08:43 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(الــــــــــجزء الثــــــانـــــي)

(بيت ابوعبدالله)
ابو عبدالله:ياأم عبدالله
ام عبدالله:لبيه
ابوعبدالله:لبيتي منى أنا رايح أجيب عبدالله وضرار
ام عبدالله:روح يمكن وصلوا
ابو عبدالله:لاألحين يوصلون مع السلامه
ام عبدالله:المها المها
المها:هلايمه
ام عبدالله الفرح موشايلتها:ابوك راح يجيب عبدالله وضرار
المها:يالله وناسه
ام عبد الله:جهزتي صواني الحلا وكل شي
المها:ايوه يالغاليه وبعد عمتي ام عماد أتصلت جايين ذلحين
ام عبد الله:واهل عمك طلال متى يجوى
المها:نوره كلمتني وقالت شوي ونجي وملاك عند جدي تجي معاه
ام عبد الله:اااااها
(المطار)
دخل ابو عبد الله المطار وهويناظر يمين ويسار بيشوف منهم واحد لأيشوف ولده عبد الله لابس بنطلون جنز ازرق وقميص ابيض مبين جسمه رياضي ونظرات عبدالله لما شاف ابوه ركض له وحضنه كان مشتاق لحضن ابوه:أشتقت لك يالغالي
ابو عبدالله:هلا والله تو مانورت الرياض
عبدالله يبوس راس ابوه:منوره بأهلاها
ابوعبد الله:عمك وينه
عبد الله يضحك:ههههه شوفه وراك
ناظر راشد وراه لإيشوف اخوه الصغيراللى تعذب من وهوصغير بالمرض كان لابس ثوب سعودي وشماغ
ابوعبد الله لما شاف اخوه فتح يدينه له
ضمه ضرار وعيونه مليانه دموع:هلا بهلي كلهم
ابو عبد الله:الحمد الله على سلامتك ياخوي
ضرار:الله يسلمك يالغالي
وحضن اخوه بقوه :ربي مايحرمني منكم ياربي
عبدالله:فلم هندي ولأروع خلاص بتنزل أدمووووعي
ضرار وراشد يضحكون على عبد الله:ههههههههه

( ناخذ نبذه عن عبد الله وضرار)

عبدالله_ جميل وسيم مرررررررره وشعره لنص رقبته
وعيونه وساع وخطيررره وجسمه رياضي عمره24سنه..
ضرار_وسيم فيه شبه لعبدالله ابتسامته جانبيه جذابه
عمره 28سنه


(بــــيـــــت الــــــــجــــد)

نوره دخلت على ملاك :ملوكتي خلصتي الحين تبدا الحفله بسرعه
ملاك تطلع من غرفة الحمام:خـــلصت شورايك حلو مو
كانت لابسه ثوب بنفسجي قصير تحت الركبه وضيق لاخره وتحت الصدر فيونكا ذهبي وعقد من جدها ذهبي على شكل قلب وسط القلب مكتوب اسمها وجزمات (الله يكرمكم)بنفسجي ربط وعليه من قدام فيونكا ذهبيه نفس اللي على الفستان ومسويه تسريحه خفيفه وكانت روعه ومثل الملاك ملفته للانتباه ....>>>مشاءالله خخخخخ
نوره كانت مبهوره من جمال اختها وتصفر :يالله قمر تجننين لك تؤبريني
ملاك :ههههههههه وشفيك قلبتي سوري
نوره:لخبطتي عقلي هذا وانا مره اجل لو رجال يموت
ملاك:هههههههههههههه خلاص احرجتيني
وطلعوا نوره وملاك وهم نازلين من الدرج كان احمد معطيهم ظهره :يلاه بسرعه اكيد وصــــ....ولف وشاف ملاك ونبهر من جمالها وصفر:وااااااو ملوكه وش ذا الحلا صدق اسم على مسمى انا ابي زوجتي مثلك
ملاك بغرور ودلع:مافي مثلي عمرك شفت قمر اثنين
نوره :يلعن ام الثقه ياشيخه
احمد:شيخه ولاحصه
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههه
قطع عليهم صوت الجوال ملاك وكانت صديقتها حنان:نوره احمد روحوا وانا اجي بعد شوي
احمد :اوكيه بس انتبهي علي نفسك وانتي جايه خلاص
ملاك:اوكيه
وراحولبيت ابوعبدالله...................
(بيـــــــــــــت ابــــو عبد اللــــــــــــه)
وصلت سيارة راشد لبيت وهو فاطس من ضحك على تعليق عبدالله وضرار وهواشهم:
خلاص ذبحتوني هذا وانا بس ربع ساعه معكم أجل كل يوم وش بسوي هههههههههه
ضرار:بتذبحنا انا وعبدالله لأنك بتلقانا عافسين البيت وهواش ومضارب
عبد الله:لا انا رجال عاقل مدري عنك أنت بزر
ضرار:أف مره عاقل أقول لاتخليني اقوم انتف سكسوكتك ذى إللي حاطها
عبد الله:وش اسوي منقهرمنها
ابوعبدالله فرحان على هواشهم وضحكهم
نزلو من السياره..............وفتح الباب الفلا وكان ريحة عطر ودخون
عبدالله بخاطره يالله وأخيراً أنا بين اهلي وناسي والله مشتاق لهم
ام عبدالله من شافت ولدها حضنته وتبكي:ياهلا بولدى تومانور البيت بوجودكم
عبدالله:منور بأهله يالغاليه
وسلمت على ضرار وتحمدت له بسلامه
نزلت المها وركضت لحضن اخوه اللي فقدته
:هلا وغلا بالمها بزين البنات
المها :وحشتني كثير عبودي
ضرار :وانا مالى حضن وبوسات
المها:الأ وحضنته الحمد لله على سلامتك يالغلا
ضرار:الله يسلمك حياتي
(تجمعت العوئل كلهم بس ملاك)

(بيت الجد)
ملاك خلصت من صديقتها:يؤيؤتأخرت فشيله اخذت عبايتها الكتف وتلثمت (البنات عادي يجلسون عند عيال عمهم بس اهم شي متغطين اولثمه)وبسرعه تمشي لبيت عمها

(بيت ابو عبد الله)
الجد :كيف الدراسه معك ياعبد الله
عبد الله:الحمد الله حلوه بس باقي اتعين
الجد:ياأحمد اختك وينها
احمد:تكلم وحده من صديقاتها وتجي
نوره بخاطرها يويل حالي وينك ياملاك لايكون مراح تجي ولاتبكي
عبدالله تضايق من نضرات بنات عمته يقزون قز
شوي ألاينفتح الباب وكانت ملاك داخله وشافتهم كلهم مجتمعين وكانت عيونهم مركزه على الباب
ملاك بصوت واطي:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الجد:تعالي يابنيتي سلمي على عمك ولد عمك
ملاك بخاطرها ياربي مستحيل امد له ايدي ردت :إن شالله جدي

راحت ملاك تسلم وكان أول واحد عبد الله
عبدالله مد يده بس هي مامدت يدهابس ناضرته بكره وحقد:الحمد الله على السلامه
عبدالله نزل يده بحراج :الله يسلمك اخبارك
ماردت عليه وراحت لعمها وحضنته الحمد الله على السلامه ربي يحميك من كل شر يانورعيني
ضرار يناظر بعيونها منبهر منها ومن جمالها: امين ويحضنها بقوه
ملاك :اخبارك ضروري
ضرار:عيب انا عمك موضروري
ملاك بدلعها المعتاد:خلاص ذلأسم مسك فيك لاتحول ضروري وتبوسه على خده :اوكيه حووووبي
ضرار يضمها اكثر :هههههههه يادلوعه فديتك برضى لجل ذا العيون هههههههههه
ملاك ترمش بعيونه بدلع:هيك ههههههههههه
ضرار:هههههههههههههههههههه شوي شوي علي
هين اوريك وقال شي بأذنها وحمر وجهها ونطرمت
ضرار :هههههههههههههه فطس من الضحك هههههه
الجد:هههههههه ملوكه تعالي عندى
ملاك:إن شالله جدووووووو
وقفت بغرور وجلست جنب جدها عمتها حاقده عليها عشان البنات بجهها وهي جنب جدها وعمانها مسوينها مثل لاميره
الجد:وشفيك تأخرتي علي ملوكتي وأنتي تدرين مقدر أجلس ألاوأنتي عندي
ملاك بدلع تقهر عبدالله وعمتها اللي تناضر لها بقهر من اول مادخلت:سوسوحياتي أنا كنت أكلم صديقتي ونشغلت معها ومانتبهة للوقت وثاني مره مراح أتركك لوحدك خلاص سوسو
الجد:لبى قلبك بس
ضرار:وانت بعد سوسوهههههههههههههههههه ماخلتك
مشاري يناضر فيها:هههههه معليك ماخلت أحد وماسمته
عبدالله منقهر منها عشان ماسلمت عليه وأحرجته قدامهم ونضرات الحقد اللي تناضر له فيها بس صدق عليه عيون ذبااااااااحه آآآآآآآآآه بس
قام الجد وقفو عياله احترام له :أنا بروح شوي وأنتم روحو لرجال وناضر ملاك:ملاك تعالي أبيك فوق
ملاك :تيب من عنوني
الجد:تسلم عنونك
وقفت ومسكت يد جدها ومشت بكل غرور ودلع .......
عبد الله منقهر منها كلم المها:ليش جدي اخذملاك
المها :عادي دايم جدي ياخذهامعه مو غريبه
عبد الله:ذالبنت مدلعه بزياده
المها:بالعكس هي كذا طبيعتها وجدي يموت عليها حيييل
ومن حقها تدلع جمال وعز وش تبي أكثر من كذا وهي اصلا طيوبه
عبد الله : عشان بس تحبينها تقولين كذا
العمه حصه:وشلونك ياعبد الله
عبد الله:الحمد الله
شوي ونزل الجدوملاك ويضحكون وكان ماسكها مع خصرها ويضحك خلاص مات الجد من الضحك
كلهم ناضرو الدرج من ضحك جدهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العمه حصه:يبه وشفيك
الجد من كثر الضحك تدمع عيونه :مافيه شي ههههههههههههههههههههههههه ه
العمه ماتت من القهر ودها تعرف إيش اللي يضحك:ملاك شوي شوي على جدك مات من الضحك
ملاك حابه تقهر عمتها:ههههههه لابس كل ماقوله شي يضحك علي هههههههههههههههههههه
العمه ماتت من القهر من ملاك وقفتها مع جدها:ايه موهدرجه جدك تعبان
الجد/ههههههههه ملاك كل ماشوفها يروح عني التعب
ياحبي لسوالفها أللي توسع الصدر
العمه انقهرت وسكتت>>>>>ههههههه أحسن خخخخ
راح الجد للرجال والعمات صعدو فوق
عبد الله لاحظ نضرات مشاري لملاك منقهر
جلست ملاك وسط المها ومنى
منى :وحشتيني يادوبااااا
ملاك:ههههههههه عاد دوبه مره وحده
قاطعهم مشاري:ملاك اخبارك
ملاك:تمااااام أنت خبارك مع الشغل الجديد أكيد عطاك ملفات كثيره
مشاري:آآآآآه آآآآآه بس لو شفتي الملفات والله لتنتحرين
ملاك :سلامتك من آآآه ميشووو
مشاري بحب:يالبيه
ملاك:ههه بقول شي بس لا تزعل مني
مشاري بحب:محد يزعل من ملاكه
عبد الله منقهر منها شلون تسولف مع مشاري كذا ونضراته لها ااااف انا وش دخلني فيهم
ملاك تضحك:أنا طلبت من جدي يعطيك كل ملفات القسم
مشاري:لالالالالالاحرام عليك اناوش سويت لك
ملاك:هههههههه ياحرام والله انه شكلك يضحك صورلي أحمد صورتك هههههههههه تضحك
مشاري قام كان بيذبح أحمد:ايا نذل وانت تعرف بسالفه وساكت وأنا أشكيله
ملاك قامت عند أخوها :خلاص ميشوووأمسحها بوجهي هالمره ههههههه
مشاري :ههههههههههه أمسحها بوجهك وأنتي راس البلا خلاص اخر مره بس لازم مكافئه
ملاك تضحك:هههههه اوكيه بس وربي صورتك تضحك
مشاري:ملوكه بشوف صورتي
ملاك:هههههه خلاص بس تشهد أول هههههههه
عطته الجوال أخذه مشاري ولامست يديهم بعض وكان هذا الموقف شافه عبد الله ومنقهر منهم وده لو يذبحهم كلهم
ملاك سحبت يدها على طول :يالله أفتح وشوف
فتح مشاري :لالالاحرام عليك ليش كذا هذا مو صورتي والله لاوريك يانذله مراح تفلتين مني
ملاك مصلحه مقلب فيه وحاطه واحد عبد وعنده ملفات
كثيره ركضت لضرار:عمي عمي شوفه بيضربني وقف ضرار:لاعادحدك مشاري ملوكه محد يضربها عطني بشوفه
مشاري :بس لاتضحك وعطاه
ضرار:لما شافها مات من الضحك:هههههههه مره تشبهك >>>>>>>حمستوني بشوف كمان خخخ
مشاري:هين ياملاك لاذبحك
هربت ملاك برى الفلا خايفه من مشاري كانت تركض وتناظر ورى ومانتبهت للدرجه وكانت ملاك بتطيح بس أحد كان اسرع منها حط يدينه على خصرها ولفها :مشاري ارعبتنى
مشاري كان سرحا ن بعيونها :أسف عشاني أرعبتك
ملاك ولحد لان بحضن مشاري ملاك تحاول تفك يدينه بس مشاري ضاغط عليها بقوه:توبه مشاري والله ماأكررهاالله يخليك لاتضربني
مشاري:تنكسر يدي لو ضربتك بس لازم أخذ حقي منك يعني وحده بوحده
ملاك :يعني بتضربني
مشاري :ههههههه لا كذا باخذه حقي منك وفك لثمتها أول مشافها بلم منبهر من جمالها

مشاري برجاء ويقربها من عنده :ملاك الله يخليك أنا أحبك وافقي نتزوج الله يخليك ملاك إنتي جننتيني
ملاك:مقدر أوافق عليك يامشاري ر أنا أكره الزواج
مشاري:لو واحد خطبك غيري بتوافقين
ملاك:مشاري مستحيل أوافق على غيرك و أنا رفضتك وراح أرفض الكل وفكت يديه وركضت وعدلت لثمتها ودخلت المجلس وكان وجهها أحمر ومبين عليه لأرتباك
:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ضرار:وينكم تأخرتم
ملاك بأرتباك:هااا لابس أنا هربت منه وهو جاه أتصال
دقايق ودخل مشاري وطايرمن الوناسه ومبين عليه....
عبد الله بنضرات شك وعدم تصديق:أخيراًجيتو كل ذا مخانق
مشاري ناضر ملاك ثم عبد الله:ءءءلابس
قاطعته ملاك خايفه يكشفون كذبتها:بس جاء مشاري أتصال صح ميشووو
مشاري:أيه صح
ملاك خايفه من نظرات عبد الله الشيطانيه جلست جنب عمها ضرار:أشتقت لك عموو
ضرار ضمها:وأنا أكثر
ضرار:ملوكه ما نخطبتي
ملاك رفعة عيونها لعبد الله:لا لسه
أحمد يقلد نبرتها:لالسه" عدل نبرته"كثير خطبوها بس هي ترفض لو أقولك شي ماتصدق
ضرار:شو
أحمد:خطبها ولد الوليد
ضرار:إي واحد
أحمد:حمدان الوليد
ضرار:ليه رفضتيه حمدان تدرين أن شريكاتهم أغنى شريكات الرياض
عبدالله كان وده يسمع جوابها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ملاك:ماأبيه مايعجبني ولاتنسى أنه من منافسين جدوو
أحمد:هذا عشانك رفضتيه ياحلوه وهو خيرك بأن توافقي عليه او أنه راح يخسركم وينافس جدي بصفقات
ملاك بغرور:يخسي معاد إلاهو يخسر جدي وأنا موجوده
أحمد:بعد ماسمعتيه كلام قدام أعمامي وهزئتيه قدامهم
ضرارموفاهم شي:وشوقالت ملاك
احمد:جاء وخطبها وملاك ردته تقول ماتعجبني وأنا مأبيك تصير زوجي قال لها:أيش السبب طيب
قالت:مانخلق إللي يستاهلني قال لها :يعني انا ماستاهلك
قالت:أيوه أنت ماتستاهلي ألانك ماعندك أخلاق مثل العالم والناس قال لها :هين ياملاك والله لتندمين قالت:هذا وأنت بيتنا وتهدد ياله أطلع برى برى ولا أشوفك عند الباب فاهم وطلع الوليد يتهدد فيها..................
ضرار مصدوم كيف قالت له ذا الكلام:ملوكه ليش قلتي ذا الكلام
ملاك:أنت ماشفت صوره منشوره مع البنات الناس
ضرار:طيب ليش ماتوافقين على إللي يخطبونك
ملاك تناظر عبد الله بكل كره:عندي أسبابي الخاصه مو صح عبد الله
عبد الله بأرتباك:صح يمكن عندها أسباب الخاصه وهي مكيفها توافق أوترفض يمكن يجي ولد الحلال أللي تحلم فيه
ملاك تناضر فيه:لاأنا شايله فكرة الزواج من بالي
عبدالله بخاطره ذي مهبوله تناضر فيني كذا بتفضحني

( دخل الجد وعمانهم)
ملاك بدلع :وينكم تأخرتم يانظر عيني
الجد يموت على دلعها جلس جنبها:أخروني ذى الرجال
ملاك:بس أنت هالمره تأخرت عني ياقلبي
الجد عارف تقلده:هههههههههه ياحبي لك
الجد :ياعيال وش رايكم نروح للمزرعه لاربعاء هذا
ضرار:أيو الله أني مشتاق لها كثير
منى:الله ياعمي لو تشوفهااامره متغيره طالعه جووونااان
شوي دق جوال ملاك ورتبكت وردت على المتصل:هلا وغلا
:هلا بروحي وعمري وقلبي
ملاك:ههههه أخبارك حنو
:أصير لك حنو وإذا بغيتي دلووو
ملاك:هههههههه لبى قلبك
:عندك احد
ملاك:يس يس
كملت:جهزتي لزواج أختك
يقلد صوت البنيه:يؤ والله لو تشوفي فستان لتموتي من القهر بس الله ياخذ المصممه خربته لي عين ماصلت على النبي
ملاك:هههههههه بسم الله علي ماعطي عين
:ههههه أدري ياحبي بقولك سي
ملاك:ههههه قولي وسي هههههههههه
:أستحي ههههه أنا جاي الرياض
ملاك طلع برى بالحديقه :وااااااو متى جاي
:هههههههه يوم الخميس
ملاك :احنا بنطلع للمزرعه
:هههه بشوفك ياقلبوووو
ملاك:مدلي
:لاتحرميني من شوفت عيونك الخضر
ملاك:تأمر أمر حبي
:تبي شي ياعمري
ملاك:يس
:شو أمري
ملاك :بوسه قويه ههههههههه
:ههههههههههه بس هذا أمري امممممممووووووووووح
ملاك:ههههههههه يسلمو ياقلبي
:وه ياقلبي وه شوي شوي علي من الدلع بموت خلاص
ملاك:ههههههههه بااااااااي حاتوووووووووو
ملاك:آآآآمين سلام
:الله يحفضك ويخليك لعين ترجيك
وقفلت منه ودخلت المجلس
ملاك:جدو وينه
عبد الله:راح لبيته
ملاك:اهاااااا
ملاك:باي تصبح على خير
عبد الله بهيام:وانتي بخير وصحه
ملاك على طول طلعت من المجلس غريبه راحو لبيوتهم وأنا ماحسيت ههههههههههه
دخلت بيت جدها وكانت النوار طافيه صعدت لغرفتها ولبست بجامه كانت بنطلون رصاصي مع رسم في الجيوب عنابي وبدي تحت السره رصاصي محدد بعنابي وكانت مره كيوت
نزلت تحت من الطفش ماجاها نوم جلست على الكنبه تلعب بجوالها وطفشت وقفلت جواله وكانت تفكر بنضرات عبدالله ومشاري وابوها تعبت من كثر تفكير وصعدت غرفتها وحاولت قد ماتقدر تنام.................

بعد مرور يومين من رجعة عبدالله وضرار ملاك ماكانت
تخرج من البيت إلا أذا عبد الله داوم لشغله...

عبدالله وملاك أيش بيصير بينهم أحد بيكشف سبب كره ملاك لعبدالله ؟؟؟؟

......بتعرفون أنتضروووني مع الباااارت الثاالث وعطووني أرئكم ونقدكم ؟؟؟؟


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 31-03-14, 08:45 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



(البارت الثــــــــــــالت)
(بيت الجـــــــــــد) ساعه 1باليل...
ملاك...جدي أحمد يقول تعالي نامي عندي بيتنا أروح؟؟
الجد..كيفك روحي بس أنتبهي على نفسك
ملاك.. تيب وباست جدها وطلعت وكانت تحس بدوار براسها وشوي شوي تمشي وكانت راح تطيح بس أحد ساعدها وقفها زين
لفت ملاك..ءءءعبدالله أبعد عني(بخوف)
عبدالله.. ملاك تعبانه فيك شي
ملاك:لامافيني شي بس أبعد عني لأني أكره قربك
مني وأتنرفزأذا لمستني

عبدالله عصب:ملاك حسني كلامك معي فاهمه
ملاك:مابي أحسن كلامي معك أنت مين لا تعتقد أني نسيت إللي سويته فيني والله ياعبد لله لتندم على كل شي سويته فيني لا تعتقد أني ناسيه أو نستني سنين لاأنت دمرت حياتي ليش راجع علشان تدمرها اكثر أنت بلا ضمير ضميرك عمره مأنبك على أللي سويته فيني
هذا وأنا بنت عمك من لحمك ودمك ماخفت علي
أكرهك ياعبدالله في كل شي فيك أكرهك...
عبدالله كان مصدوم من كلامها أنا المفروظ ماسويت كذا معها وش أسوي غصب عني أوووف

دخلت ملاك البيت تبكي وصعدت الدرج بسرعه عشان
ماأحد يشوفها وسكرت الباب عليها وتحس بدوار براسها وصداع فضيع....,,,,,

( من بكره الصباح)
ابو أحمد..احمد ناد أختك ملاك أبيها موضوع مهم
أحمدخايف على أخته وعارف أن هاليوم ماراح يعدي على خير:حاضر يبه
ناد أحمد ملاك وجلس معها عند ابوه..هلا يبه
أبو أحمد: أسمعيني ياملاك جاء رجال وخطبك وها لمره غصب تتزوجين
ملاك مصدومه من الخبر:لالالا مستحيل أنا مابي أتزوج أنا أكره الزواج مابي
ابو أحمد:ماراح أخذ موافقتك اصلا
احمد منقهر من ابوه:يبه هذا زواج مو لعبه
ابو أحمد:مالك دخل ياأحمد هذا بيني وبين ملاك فاهم
ملاك :مستحيل أتزوج وادمر حياتي أنت ليه تكرهني ليه
أبو أحمد بعصبيه مسك شعرهاا:غصب طيب تزوجين ياا****
ملاك:مابي أتزوج وأعلى مابخيلكم أركوبوه
أبو أحمد:تتحديني يااا**** ي***
ملاك طاحت على لأرض من ضرب أبوها وتبكي من الم راسها ومن أبوها اللي يكرهاا:ليه كذاا يابه تكرهني
آآآآهى آآآهى حرام أنا بنتك ليه تكرهني ليش ليش
يبه أنا وربي أحبك آآآهى آآآهى ليش انت ماتحبني
أنا ماقتلت أمي هذا يومهاا ليه أنا مضلوومه بهذي الحياه ياربي صبرني وحنن قلب لأبوي علي
وقفت ملاك وهي كلها ألم من حياتها ليش الكل ضدي ليش وكملت بكل حزن:يبه لاتنسى أني بنتك وأني عمري
ماكرهتك ولو تضربني أنا ماراح أدعي عليك أقوولك ليش لأنك أبووي وحبيبي وصعدت غرفتها بكل ألم وحزن دخلت غرفتها وهي تحس أن كل شي أسود وماتشوف شي وأغمي عليها وضرب راسها بطرف طاوله وخرج منها دم فضيع.....
أحمد ركض للغرفة أخته بعد ماسمع صوت ضربه فتح الباب وأنفجع من المنظر اللي يشوفه صرخ بأعلى صوته:ملاااااااك ملاااك وطلعت دموعه غصب صاارخ ملااك قومي لاتمووتين وتخليني لحالي من لي بهدنيالاتروحين عني لالالالا وشالها بسرعه بدون عباه دون مايحس خلاص يحس رووحه بتطلع لو يصير بدلوعته شي نزل من درج
ابوهاا لما شافها قام على طول أنفجع من منضر بنته دون مايحس قرب منها :ودها المستشفى بسرعه
أحمد ودموعه على خده:لالا تلمسهااا وطلع برى البيت
وركب سيارته وقف عند المستشفى دون مايحس ودخل
وصارخ:دكتوووور دكتتور بسرعه

(المستشفى نفس أللي يشتغل فيه عبدالله)
ركض عبدالله وشاف بنت مغطيه بدم:أحمد عسى ماشر
احمد ودموعه على خده:عبدالله ملاك بتمووت بتموووت
ألحق عليها الله يخليك
عبدالله أخذها ودخلوهاا على طول غرفة العمليات مرة تقريبا ساعه واحمد ينتضر عبدالله يطلع عشان يطمنه على أخته جلس على كرسي وهو يدعي أن الله يقوم أخته بسلامه شوي ألايشوف جده وعمانه وبوه كلهم جاين أحمدبخاطره الله يستر ألحين أيش أقول جدي
لجده ودمع مغرقه:أحمد بنتي وش فيها وينها أبي أشوفها بسرعه
أحمدمسك جده:بغرفة العمليات وعندها عبدالله
مشاري من سمع أسم عبد الله طارت جنونه>>اووف عله ليش حاشر نفسه
الجد:يارب تقومها بسلامه
ناظر أحمد ابوه بنضرات كلها لوم على اللي صار لخته
أبوأحمد نزل عيونه بالأرض وطلع من المستشفي مو قادر يستحمل اللي صاير وركب سيارته وبخاطره :يارب موقادر أشوفها ماأستحمل وحرك سيارته بسرعه

(نرجع في المستشفي)

أحمد ودموعه على خده :يارب تقومها بسلامه
طلع عبدالله من غرفة العمليات وقف ونزل راسه
أحمد ركض له :شلون ملااك
عبدالله ودمع في عيونه:أدعولها أن الله يقومها بسلامه
وقطع صوته الدكتور :عبـــــــــدالله عبــــــــــدالله تعال
عبدالله بسرعه دخل :وش صار
الدكتور ناصر:القلب وقف
عبدالله دموعه على خده وأخذ ينعش قلبها بس مافيه فايده
عبدالله بخاطر ملاك لاتروحين الله يخليك وضرب بقوه
وصرخ:قووووووووووومي لاتروحين لالا

ملاك بتموووت وترتاح من عذابهااا ؟؟؟؟
عبدالله لو ملاك ماتت أيش بيصيرله هويحبهاا أو تئنيب ضمير ؟؟؟
الجد إذا عرف عن حالة ملاك ايش بيحصله؟؟؟
ووو مشااااري؟؟؟؟؟
بتعرفوون أنتضروني مع البارت الرابع ورجااء جاوبو على لأسئله


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 31-03-14, 08:49 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(البــــــــــــــارت راابـــــــــــــع)




الدكتور ناظر:عبدالله لاتبكي الحمدالله قدرنا نرجع لها نبض
عبدالله ترك الصدمات الكهربائيه وجلس على ركبته
وحط راسه على سرير:الحمدالله ياربي
ومسك يدهاا لاتروحين عني مره ثانيه بموت لااتروحين دخيلك


(برى غرفة العمليات )
الجد لما سمع صوت وصرخ عبدالله أغمي عليه
أحمد ينادي :دكتوور
وبسرعه أخذوه ودخلوه غرفه عشان يرتاح

طلع عبدالله وتجمعو عليه عمانه:الحمدالله قدرنااننعش قلبها والحين بغرفة العنايه شوي وتطلع
وتركهم ودخل مكتبه ورمىكل شي يجي قداامه
وجلس على كرسيه وخلى دموعه تاخذ راحتها
لاياملاك تروحين عني أنا جيت عشانك وربي
بس أنتي مانسيتي آآآآآه
:سلامتك من آآآآه
عبدالله رفع راسه وشاف صاحبه ناصر وهم مره مع بعض :ناصر
جلس جنبه ناصر:انت تحبهااا
عبدالله ضم صاحبه:انا ماأحبهاا أنا أموت فيهااا والله لو تروح عني لاأموت هذي ملاكي وروحي آآآآآآه ياجعلني
حذوه لرجلهاااا بس ونزلت دموعه
ناصر مسح دموعه :لاتبكي ياعبدالله أنشاء الله تقوم بسلامه وترجعون لبعض
عبدالله:نرجع لبعض مستحيل
ناصرمستغرب:ليششششش؟؟؟؟
عبدالله ودموعه تنزل منه:لألأني أنا
ناصر:انت ايش؟؟؟
عبدالله يضمه:انا اعتديت عليههههههههها
ناصرمصدوووم:انت اهبل شلون تصلح بنت عمك كيف وعطااه كف عشان يصحااا
عبدالله:اضربني أنا أصلا ن حقيرونذل وحثاله
ناصر ضم صاحبه منهااار :خلاااص ياعبدالله أن شالله
مايصير لها شي أدع الله وانت صلح غلطتك
عبدالله يرفع راسه:وشلون أسوي غلطتي وهي تحب مشاااري وهو كمان يحبهااا
قطعت عليهم ممرضه:دكتور عبدالله مريضه قامت
ونقلناها غرفه خاصه ولاستشاري يقول تعال انت وناصرله عشان مريضه
عبدالله طار من الفرحه :أوكيه أنا جاي ألحين
وكان عبدالله يمشي دقات قلبه تزيد كل مايقرب من غرفتها
دخلو الغرفه وناصر يناظره بنظرات الله يعين
عبدالله وناصر دخل:سلام عليكم
الكل:عليكم السلام
الاستشاري:يابوطلال دكتور عبدالله ودكتور ناصر هم مسؤولين عن حالتها
لجد:وهي أخبارهاااا
لأستشاري:الحمدالله بس يلزمها راحه
ابوعبدالله:الحمدالله على كل شي
ابو عماد:يارب تقومهاا بسلامه تري عيال بيجون يسلمون عليهاااا
الجد:أيوه مشاري أحرق جوالي يبي يجي
عبدالله بسرعه:لالا
ناصر قرص عبدالله:اسكت بتفضحنا
الجد وابوعماد وابوعبدالله مستغربين عبدالله وحالته ؟؟؟؟
أنفتح الباب وكان مشاري ومبين عليه الخوف::ملااك وش صاير عليهاا؟؟؟؟
ناصر:الحمدالله بخير
مشاري يكلم ناصر وعيونه على ملاك كلها دموع:يعني مافيها شي
عبدالله بقهر:ملاك تعبانه بليزز اطلعو خلوهااا ترتااح
الجد:صادق خلونا نطلع عشان ترتااح والعصر نجي وتكوون قايمه
الكل طلعووو
ناصر جلس على الكرسي كل هذي غيره ههههههه
عبدالله:وأنت وش مجلسك برى
ناصر:خخخخخخ تري أنا بعد مسؤل عن حالتها
عبدالله يمسكه من بالطوه وناصر فاطس ضحك:يله برى
ناصر :خخخخخخخخ أنتبه لاتتهور بس
عبدالله:ههههه لا ماراح أتهور بس تقلع أنا ماصدقت يطلعون تنشبلي أنت طوووووس وسكر الباب بوجه
ناصر يضحك على صاحبه ودخل يشوف لأقسام أذا أحد يبي مساعده؟؟؟

(في بيت الــــــــــــــــــــجد)

نوره تبكي على أختها:ياربي يقومها بسلامه ياربي
المها :آآآهى آآآهى ياربي لاتاخذها مني ياربي مالي غيرهاا آآآآآهى مني ضمت بنت عمهاا ودموعها بخدهااا :خلاص يالمها لاتبكين يكفي أدعي ربك فديتك خلاص
ام عبدالله ودموع على خدهااا:يارب قوم الغاليه بخير
وربي البيت من دونها مايسوى ياربي قوم دلوعتنااا

أم مشاري تمثل الزعل:يارب يسمع منك >>مووولت عليها
دخل الجد البيت لكل موجود:سلام
الكل:وعليكم السلام
المها ركضت لحضن جدهااا :آآآهىآآآهى وين ملااك ليش تركتووهااا قولولي وينهااا آآهى
الجد ودموع على خده..........
عماد كان محزن ليه وده يضمها لصدرهاا ويشيل عنها الهم والحزن بس مايقدر
الجد يضم المهاا:لا ماصار شي لها الحمدالله بخير عبدالله عندهاا أخذ مناوبه عشانها
العنودمنقهره من ملاك أأوف ليش ماماتت أبرك تريحني منها ومن حب الناس لها عشان تاخذ راحتها >>أحسن ماراح تاخذين راحتك خخخخخخ>نذله
مشاري ركض على غرفته وكل مستغر منه
مني بخاطرها ماخاب ضني يامشاري آآآآآه بس
أم عبدالله:بشروني أخبار ملاك
الجد:الحمدالله عبدالله قدر ينعش قلبهاا الله ساعده الحمد الله والله أن قامت ملاك بسلامه راح أسوي حفله لها كل أهل الرياض يتكلمون فيهاا
أحمد جلس جنب أخته وضمهاا :خلاص قلبي لاتبكين
ياروح أخوك
نوره:لاتتركني لحالي أنا أبيها ليش تبي تمووت وتتركني لحالي وماقدرت تكمل من بكي
احمدضم أخته :خلاص قلبي أنا بوديك لها ياعمري يكفي بكي


(غرفة مشاري)

مشاري رمى نفسه على سريره وبكي بقوى ماعنده:ياربي تقومهاا بسلامه ياربي ليش بليتني بحبها وهي ماتحبني ليشششش ونام من كثر البكي:::::

&(في المستشفي)&

قرب عبدالله من سريرها ومسك يدهاا:يله قومي ياملاك
فديتك تدرين أن اليوم كنت بموت لو صار لك شي وربي ياملاك لاأقتل نفسي لأنك عمري وحياتي وقلبي وروحي

وضحك :ههههه أدري أنك ماتسمعيني بس يكفيني أكون قريب منك حياتي وباس يدهااا مسح على شعرها وجههاا
:ماكنت متوقعك بالجمال هذا فديت روحك آآه بس لو تسامحيني كان كل شي تعدل بس أنتي عنيده

ملاك::كح كح كح كح كح كح كح كحكحححححح
عبدالله فزمن مكانه:ملاك تسمعيني
ملاك:كح كح أبي ماء
عبدالله جاب لها ماء وشربها ونومها:ملوكه تسمعيني
ملاك:عبدالله أنا وين
عبدالله:انتي بالمستشفى
ملاك ودموعهاا تنزل:آآآه راسي
عبدالله:يألمك
ملاك:بقوه
عبدالله يعطيها حبوب تخفف الم
ملاك:وين جدي
عبدالله:كانو موجودين وراحوو
ملاك تبكي :آآآهى آآآهى أبيه خله يجي
عبدالله مسك يدها:طيب أمريني
ملاك سحبت يدهااا منه:لا
عبدالله طلع يبشرجده ودق:الوووو
الجد:هلا بشر
عبدالله:أبشرك ملاك قامت قامت مافيها شي
الجد وقف:والله ياعبدالله قامت طيب ألحين أنا جاي
عبدالله ولأرض موشايلته:باااااااااااااي وسكر
وقف عنده ناصر:ههههههه وشبك
عبدالله يضمه:قامت ياناصر قامت روح عبدالله
ناصر يلولش يصوت خفيف:كللللللوووووش ودي أرفع صوتي بس أخاف يمسكوني مع رقبتي ويرموني برى المستشفى ويقلون ناقصتا طقاقت يكفي كل مايجينا بزر تسمع لولشت أهله ههههههههههه
عبدالله فاطس من صاحبه:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هه وضمه:آآه أحبهااا
ناصر يبعده عنه:ابعد عني لاتتهور الناس ذلحين يقولون موظفين شاذين
عبدالله:خخخخخخخخخخخخخخخخخ� �خ
شوي ألا الجد جاء ومع عمانها كلهم
الجد:وينهاا ملاك
عبدالله:داخل
دخلو كلهم :
الجد:الحمد على السلامه يادلوعة جدك
ملاك تضم جدهااا :الحمدالله بخير

ابو عبدالله:شلونك يابنيتي
ملاك:تمااام
ابو عماد:الحمد الله على السلامه يادلوعة البيت
ملاك:ههه بخير دامكم بخير
عبدالله دخل :أخبارك ملاك الحين
ملاك وهي بحضن جدها :الحمدالله بخير
عبدالله ياخذلأبره :يله عطيني يدك
ملاك بخوف:لالا مابي أبره لالا
عبدالله:لازم تاخذينها يله
ملاك:جدووووووووه
عبدالله بخاطره :وه فديت الدلع انا
عبدالله:يله ملاك وأخذ يدها بسرعه وضربها فيها
ملاك:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآه وجع آآآآآآه
الجد:خلاص ملوكه

دخل أحمد ونوره...........
نوره ضمت أختها :الحمدالله على سلامتك يالغاليه
ملاك:الله يسلمك
أحمد يضمهااا:الحمدالله على سلامتك قلبي
ملاك:الله يسلمك

دخل ضراروضم ملاك:الحمدالله على سلامتك يانور عيني
ملاك:الله يسلمك
ضرار:وربي توي داري من عماد ليش ماقلتولي
الجد:مكان نبي نخوفك الحين الحمد الله بخير
ملاك تخلي عمها يجلس جنبهااوتضمه:مشتاااقه لك
ضرار:هههه وأنامشتاق لك أكثر عيوني
دخلو كل العايله وتحمدو لهابسلامه

أم عبدالله:تغطو يابنات العيال بيتحمدون لك بسلامه

دخلو العيال,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عماد دخل وعيونه على المها:الحمدالله على سلامتك ملوكه
ملاك داريه عنه:الله يسلمك قالت بصوت واطي:
غض البصر البنت راحت فيهاامن الحيا حرام عليك
عماديضحك:هههههههه وهي مارحمتني كل يوم تعذبني بعيونهاهذي ملاك تناضر مها اللي ماتت من الحيا:ههههههههههه
وجاء بعده مشاري ومد يده لها وهي ماحبت ماتمدها وتلامست يديهم مشاري ضغط على يدها وناظرها بنظرات كلها حب وتكلم:الحمدالله على سلامه حياتي
ملاك سحبت يدها وجهها ألوان من الحراج:الله يسلمك
مشاري بصوت خفيف: كنت راح أموت لما دريت أنك
تعبانه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 31-03-14, 08:51 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ملاك نزلت راسها وبخاطرها:آآآآآآآه بس يامشاري
ليه أنا بذات ليه انا أخترتني من كل البنات ليه أنا بذات
حبيتني أنا وحده ماتستاهلك آآآآآآآآه حسبي الله على من كان سبب ....... وناظرت له وبتسمت وكملت :بسم لله عليك من طاري الموت بعدوينك أن شالله
عبدالله كان الغيرة توب واصله حده قاعد يتكلم بصوت واطي وهي فرحانه وربي ماخليكم تتهنون
مشاري :ان شالله تطلعين وتفرحين وأشر على قلبه :قلبي برجوعك ياروح مشاري
ملاك وجهها أحمر:خلااااص مشاري بس شوفهم كيف يناظرونا عيب ..
مشاري يناظرها بنظرات كلها هياام:خليهم يدرون عن حبي لك مافي أحد يهمني بهذي الدنيا غيرك
ملاك:تسلم وناظرت عبدالله وكان مره معصب وضحكت:ههههههههههههه (بخاطرها)هين ياعبدالله
وربي لاأخليك تندم على أللي سويته فيني
عمتها حصه تكلم مشاري:يمه مشاري أختك الهنوف وينها
مشاري:كلمتها قالت قريبه عند المستشفي


(عند الهنووووف)

الهنوف تكلم السواق:خلاااص روح أنا إذا بغيتك أتصل فيك

مشت للبوابة المستشفي وكانت لابسه برقع نص خدودها باينه ومخليه عيونها حلوه
ومرت من جنبهاا سياره كلها شباب:
الشاب 1:آآآآآآآآآه عليها عيون عذاب أمسكني يا فيصل
الشاب2:أوووف وعليها جسم يطيح
الهنوف طفشت وصرخت بوجيهم:عمى أن شالله ياحيونات يا كلاب
الشاب 1:نصير حيونات عشانك ياحلوه
الهنوف بعصبيه:انقلع س**** يا****
الشاب2:أقول وشرايك تركبين معانا وتستانسين ونزلو
الهنوف خافت على نفسهاا ومشت بسرعه وللبوابه
وقلبها يضرب بقوه ودخلت غرفه وماكانت منتبها و جلست على لأرض وبكت ماكانت قادره توقف من الخوف
ناصر كان مستغرب من البنت أللي دخلت مكتبه وقف
عندها :ياأخت عسى ماشر
هنا الهنوف نجنت صدق هربت من الشباب ودخلت بغرفه ولد ناظرت للولد وكانت نضراتها كلها خوف

أما عند ناصر أنبهر من جمال عيونها وانتبه على نفسه
ونفتح الباب بقوه وكانو شباب :وين بتروحين ياحلوه
الهنوف تخبت ورى ناصر ولزقت فيه وبصوت واطي وتبكي:الله يخليك أبعدهم عني آآآآآهى
ناصر مسك يدها وضغط على يدهاا :لاتخافين أنتي معي
ناصر بصراخ:نعم خير وش بغيتم
الشباب:نبي أللي معك
ناصر مسك الهنوف مع خصرهاا وقربها من عنده:تبي زوجتي ياحيوان
الشباب نصدمو:زوجتـــــــــــــــ� �ــك
ناصر يناضر بالهنوف:أيوه زوجتي ليش موعاجبك
وكمل :والله أن شفتكم داخلين المستشفي مره ثانيه ترحمو على أنفسكم يا حيونات
الهنوف ارتاعت من صرخته !!!!!!!!
الشباب خافو على أنفسهم وهربووووووووووو...
ناصر ناظر بالهنوف وهام بعيونها
الهنوف حست على نفسهاااا وبعدت يدينه:مشكور أخوي
ناصر :لا عادي أن شالله ما سووى شي ضايقك
الهنوف:لا
ناصر:أنا أسف على الحركه ؟؟؟
الهنوف ابتسمت:لا عاتي أخوي كم غرفة ملاك طلال
ناصر أنصدم :أنتي تقربين لملاك
الهنوف مستغربه سؤاله:أيوه بنت عمي
ناصر للحين مصدوم :وعبدالله ولد عمك
الهنوف:يب
ناصر :هههههه الله على صدفه أنا ناصر صديق عبدالله
الهنوف:تشرفناا
ناصر:غرفة ملاك 27
الهنوف:مشكور تعبتك معي
ناصر:لاتعب ولاشي أنتي أمريني بس
الهنوف:مايأمر عليك ظالم وطلعت وأخذت قلب وعلقته معها وراحت
ناصر:الله ياربي عليها عيون ذبحتني
الهنوف:يااااااي يهبل صدق مره محترم ودخلت الغرفه وكانو كل العايله الكريمه متجمعه:سلام
الكل:وعليكم سلام
الهنوف تسلم على ملاك:الحمدالله على سلامتك يالغاليه
ملاك مستغربه وش مغيرها:الله يسلمك حياتووو
الهنوف جلست جنب أختها العنود أللي بس تقز بعبد الله
:شوي شوي علي الرجال
العنود:آآآآآآآه أحبه بس لو الله ياخذ ملاك
الهنوف بسرعه من دون ماتحس:حرااام عليك
العنود مستغربه أختهاا:وش ذا لحب للملاك غريبه كنتي ماتحبينها
الهنوف:انا ماتغيرت بس من قال أني أكرهاا أنابس كنت ماحتك فيهااا
الهنوف ماحبت تقول أخته عن اللي صار لها تعرف أختها غيوره وتكره الخير لحد فاختارت أنها يكون بقلبها
احسن
العنودمستغربه أختها متغيره عليها ماكانت مثل كذا ؟؟؟؟؟

قطع أفكارها صوت جوااال ملاك:
ملاك أخذت جوالها وأرتكبت لما شافت المتصل حياتي
وكانت لأنضار كلها عليه
ملاك أستسلمت :ااااالو هلا
:هلا بك قلبي سلامتك (وبكي) ليش ماعلمتيني
ملاك ودمعه على خدها"أنا أسفه نسيت أعلمك
:انتي تدرين أني أحبك وأموووت عليك تبين تتركيني
ملاك بكت وبصوت واطي:لالا مني تاركتك أنت روحي وقلبي
:عندك أحد
ملاك:ايوه كلهم
:وتكلميني عندهم ماتخافين
ملاك:لا ماخاف ألا من أللي خلقني
:وه فديتك أذا راحو علميني عشان بجي أشوفك
ملاك:مقدر عندي ولد عمي عبد الله
:آآآآآآآآوف ماخلص أنا منهم كل مره واحد
ملا:هههههه تبي شي قلبي
:ايوه أبي بوسه
ملاك:هههههههههههههههه تبي يذبحوني
:ههههه أمزح بس أهتمي بنفسك عمري
ملاك:من عيوني
:تسلم عيونك
ملاك:باااي
:الله معك
وقفلت وكانت تحس بنظرات تحرقها ورفعت راسه وطاحت عينها بعين عبدالله ملاك ناظرت فيه بستحقار ولفت عنه
عبدالله يبي يقهرها: يالله جاء وقت دواك
وقف بجنبها ولاحظ نظرات مشاري لها ونقهروكمل وطلع لأبره:يالله عطيني يدك
ملاك بخوف:لاموووبي أنت كل شوي تعطينيهااا
ذا لأبره مووووووبي تألم
عبدالله بيقهر مشاري مسك يد ملاك بقوه وقال لجده بصوت خفيف بيفتك من مشاري والعنود وقزها :جدي خلهم يروحون عشان ترتاح ملاك ويرتاحون من العصر وهم موجودين وعشان أقدر أعطيها العلاج و كذا ماراح أعطيها زين والكل يناظرنا
ملاك أنقهرت منه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الجد :روحوو أرتاحوو من العصر وأنتم موجودين ملاك
لازم ترتاح
طلعوو كل ومشاري أنقهر من عبدالله والعمه حصه تتمنى أن عبدالله يكون لبنتها العنود>>>وع مالت عليك أنتي وبنتك>>انتي وشلك دخل بينهم>>لقافه بس>خخخ
الجد"يالله ياملاك عطي عبدالله يدك وبلا صراخ هذا كله
ملاك:جدوووالله تألم مابي مابي
عبدالله طفش منها وسحب يدهاا "ملاك خلاص
وقرب لأبره منها وهي تصارخ :لالالاآآآآآآآآآآهى آآآآهى
وعطاها لأبره بسرعه وبتسم كأنه سواء أنجاز عظيم"خلصنا يالدلوعه
الجد كان يناظر ملاك وعبدالله ويقول بخاطره:والله لو توافق ملاك على زواج لزوجتها عبدالله لأني داري أنه هو يستاهلك آآه بس منك ياملاك مابي أموت وأنا مازوجتك
الله يهديك يارب............
نامت ملاك ودموع على خدهاا من لأبره وطلع الجد وعبدالله عنها.....
الجد:لاوصيك على ملاك ترى هي روحي ونتبه لها ترى هي ماتحب تنام لوحدها وانت أجلس عندهاا حتى تنام عبدالله مصدوم من كلام جده ومن طلبه وفرحان بنفس الوقت.............
عبدالله:اجلس عندها
الجد:ايوه أنا واثق فيك ياعبدالله عشان كذا طلبت منك
عبدالله:أن شالله إللي تامر فيه أناحاظر هي أصلان يومين وتطلع بس أهم شي لاتنسي المزرعه وطلعه..

انتهى البارت انتضروووني مع الباارت الخامس اعطوني ارائكم ونقدكم ولاتطنشوون


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 31-03-14, 08:53 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



)(البـــــــــــارت الخاامس)(
نامت ملاك ودموع على خدهاا من لأبره وطلع الجد وعبدالله عنها.....
الجد:لاوصيك على ملاك ترى هي روحي ونتبه لها ترى هي ماتحب تنام لوحدها وانت أجلس عندهاا حتى تنام عبدالله مصدوم من كلام جده ومن طلبه وفرحان بنفس الوقت.............
عبدالله:اجلس عندها
الجد:ايوه أنا واثق فيك ياعبدالله عشان كذا طلبت منك
عبدالله:أن شالله إللي تامر فيه أناحاظر هي أصلان يومين وتطلع بس أهم شي لاتنسي المزرعه وطلعه
الجد:ههههههه لاماأنسى ترى ملاك أمانه برقبتك ياعبدالله سلام
عبدالله:الله معك
دخل عبدالله عند ملاك يشوفها قايمه بس كانت نايمه وجلس جنبهاا وقرب بهدوء عشان ماتصحى لأنها تخاف مننه مد يده لوجهها ومسح على خدها الناعم مثل القطن
وباس راسها كان مايقدر يطلع إلإ وهو طابع بوسه على راسها:تكفين ياملاك سامحيني غصب عني حرام عليك مالي ذنب كنت صغير وطلع .............
فتحت ملاك عيونها وهي خايفه من قربه لها:مقدر أسامحك ياعبدالله موقادره أمسح الماضي من ذاكرتي
انا أسفه ونامت بسبب المخدر ماحست أللي يحركها بخفيف ملاك بصوت كله نوم:عبدالله وشتبي أبي أنام غمضت عيونها
عبدالله:يله ياملاك قومي تعشي مأكلتي شي من الصباح
ملاك:طيب بس شوي بنام الله يخليك
عبدالله حس أن أللي قدامه طفل قال لازم أتعامل معها على تخويف مسك لأبره:يله قومي ولابأبره
ملاك من سمعت طاري لأبره نقزت :لالا خلاص قومت
عبدالله فاطس من ضحك:ههههههه ياخوافه يله تعشي وبعدين بعطيك دواك
ملاك تناظر ساعتها:يؤيؤ تأخرت في نوم
عبدالله حط العشى قدمها:يله كولي
ملاك:اهبل أنت تبي اكل من أكل المستشفى
عبدالله:لاأنا جبت أكل ياهبله كولي
ملاك بعناد:مابي ياأهبل منك شي مابي
عبدالله:والله لتاكلين ولبره ماخذتها إذا أكلتي أو لا
ملاك شوي وتبكي:لالأبره مابي والله أكل بس لأبره لالا
عبدالله فاطس ضحك على شكله لما تترجاه وبخاطره(وه فديتها):شوي وقطع عليهم صوت جوال عبدالله:هلا الحمدالله بخير
:عبدالله عطني ملاك
عبدالله:خوذي
عبدالله:ملاك نوره تبيك على الجوال وطلع
ملاك:الو هلا الحمد الله بخير وانتي وابوي
نوره بحزن:ابوي سافر أمس
ملاك:ليشششششششش
نوره:مدري أخبار عبدالله معك
ملاك:الحمدالله بخير بس مره دخل غرفتي وكان يتكلم وسمعته كان يترجاني أسامحه
نوره:والله يكسر الخاطر
ملاك:نوره وشفيك
نوره:والله لو شفتيه لما دخلوك غرفة العمليات كان راح يموت وكان يصارخ لما وقف عندك نبض كان شوي يغمى عليك
ملاك بحزن:بس أنا مانسيت الماضي مقدر ودي أسامحه بس ماقدر
نوره كملت:بس أحسه غصب عنه يعني كل رجال بيشوف وقدامه بنت مثل القمر وفوق هذا شبه عاريه وهو كان صغير
ملاك:بس المفروض يستغفر ربه وأنا بنت عمه مفروض مايسوي فيني كذا تكفين فكيني من ذا السيره...
نوره:أنا داقه عليك عشان بكره بنطلع المزرعه وبجهز شنطتك,,
ملاك:بس أنا ماراح أطلع
نوره:جدي قال لدكتور وقال لاخلاص تقدر تطلع
ملاك:خلاص جهزيهااانوره وشفيك أحسك منتي على بعضك
نوره:لاأنا ءءء عادي
ملاك:نوره قولي أكيد عن عريس الغفله صح
نوره:ايوه أبوي قبل لايسافر مصمم تعتقدين مين
ملاك:مين
نوره:حمدان بن الوليد ال ..........
ملاك:يخسي مستحيل أوافق عليه وأعلى مابخيله يركبه ولد الوليد شكله ماعرفني
ملاك:يله بااااااااي
نوره:باااااياااات
قفلت من نوره وهي تتوعد حمدان:هين ياحمدان والله لاأوريك يادجاجة أمك يانسونجي أف منه خليني أنام أصرف لي..........................................
دخل عبدالله الغرفه وشافها نايمه وماسكه الجوال بيدها قرب منها بياخذه منها مسك يدها بخفيف عشان ماتفهمه خطأ أخذه وحمدربه أنها ماحست فيه قرب كرسي جنب سريرها عشان ينفذطلب جده أنه ينام عندها بالغرفه وسند راسه:يالله ياملاك ماتوقعتك بالجمال هذاصدق من سماك ملاك أسم على مسمى آآآآآآآآهـ بس
ونفض لأفكار من راسه ونام
ملاك:ماأبيه ماأبيه يايبه....
أبوأحمد:مابي دلع بنات وهو أصلا صار زوجك الحين تاخذين أغراضك وتروحين معه وهو برى ينتظرك
ملاك ودموع على خدها:آآآهى يبه الله يخليك ماأبي أروح معه
مسكها أبوها مع شعرها بكل قسوه وكره:روحي روحي
ملاك تصارخ:ماأبي حمدان آآآآآآآهى ماأبي أ تركوني ماأبي أروح معه ماأبي أأأأأأأهى
نقز عبدالله خايف عليها :ملاك بسم الله عليك من بياخذك
أنا معاك ياحياتي >>> ياقلبي يحبها ♥♥♥
ملاك تضم عبدالله وتبكي:عبد الله ماأبي حمدان أبوي بيزوجني غصب الله يخليك لاتخليهم يزوجوني حمدان
عبدالله يمسح على شعرها:لاتخافين حبيبتي مستحيل أخليك وضمها بقوه لصدره عشان يطفي من مشاعره المتضاربه
ملاك متمسكه فيه بقوه وكأنها خايفه أحد ياخذها منه:ليه أبوي مايحبني ليش
عبدالله:خلاص ياقلبي نامي وقرا عليها قرأن حتى نامت
عبدالله يناظرها وهي متمسكه بيده كأنها طفله ماحب يسحب يده عشان ماتقوم>>ههه لأخ مستانس ماصدق تمسكه تبينه يسحبها خخخخ>وأنتي وش دخلك أوس>تيب

(صــــبـــاح بــــيـــــــت الـــجــــــــد)

مشاري :أنا رايح للمستشفي أتطمن على ملاك
الجد:روح الله يحفظكم لي وطمني على ملاك
مشاري: أن شالله وطلع

دخل مشاري لمستشفي مشتاق لملاك موقادر على بعدها مشاري يسلم على ناصر:سلام أخبارك
ناصر :الحمد الله أخبارك
مشاري: إلا وين عبدالله دايم موجود هنا غريبه اليوم موموجود
ناصر مرتبك مايدري أيش يقوله :ءء والله أني مادري أنا توي جاي ماشفته أذا شفته أنت عطني ألو أوكيه
مشاري:أن شالله خلني أشوف أول سلام
ناصر أخذ جواله أتصل عليه حتى أنحرق جواله ناصر،آآآآوف منه وكمل شغله


وقف مشاري قدام غرفة ملاك ودق الباب بس ماحد يرد وقرر يفتح الباب!!!!!!!!!:::::::::
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فتح الباب ونصدم من المنظر أللي قدامه كانت ملاك بدون حجابه وهو مايدري أن ملاك تكشف عند عبدالله كمريضه بس وكان عبدالله ساند راسه جنب راس ملاك وماسكين يدين بعض ونايمين
مشاري بخاطره:والله ولا فلم رومنسي بس بتشوف ياعبدالله تلعب بذيلك وحنا ماندري عنك وطلع.....


قام عبدالله من نومه :يوه أنا نمت كذا لو أحد دخل أيش بيقول بس الحمد الله ربي ستردخل الحمام(الله يكرمكم) غسل وجه وطلع وقف عند ملاك:يله يانني قومي
ملاك:خلاص بنوووم شوي بس
عبدالله يحب ينكد عليها:يله ياننتي قومي
ملاك:آوف أنا ماني ننتك ماني بزره أنا
عبدالله حب يعاندها:لا ننتي أنا وبس بس
ملاك جلست وكان شعرها على وجهها وصايره مثل طفله صغيره:لا أحلم بس أنا ماني ننتك ورفعت شعرها
عبدالله أبتسم وبانت غمازاته:ننتي غصب عنك
ملاك وقفت وكانت لابسه بجامه بنطلونها أبيض وبدي أحمر بالوسط بنت :لاموغصب ودخلت الحمام
عبدالله فطس ضحك عليها:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
ملاك داخل الحمام بعصبيه:عبـــــــــدالله بس
عبدالله موقادر يوقف من ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههه خلاص هههههههههههههههههههههه وطلع..
ملاك كانت واصله معها .........
عبدالله طلع يخلص أجراءتها الخروج ويتركاها تلبس عبايتها على راحتها..
:عبدالله عبدالله
لف عبدالله وكان ناصر يناديه:هلا
ناصر:نعنبوأبليسك كل هذا نوم
عبدالله مبتسم:ليش وش تبي
ناصر :جا مشاري ولد عمتك وسأل عنك
عبدالله وختفت لأبتسامه من وجه:أيـــــــش
ناصر:ايوه
عبدالله:أيش قلتله؟؟؟؟؟
ناصر:قلتله ماشفته وأنا توي جاي من البيت
عبدالله:اشوى
ناصر:وشفيك أبتسامه شاقه وجهك من شوي
عبدالله:أحبها وأموت عليه ياناس آآآآآهـ
ناصر:أخطبها
عبدالله:ماراح توافق على ماراح تنسى الماضي
ناصر عطاه لأوراق خروج ملاك:الله يحلها يارجال
بس أنت حاول تحببها فيك ولاتسوي شي يزعلها
عبدالله:أن شالله أنابوديها معي المزرعه
ناصر:الله الله فيها وأذا وصلت عطني
عبدالله وناصر مع بعض :ألو ههههههههههههههههه
(هذي حركتهم نص الكلام مع بعض )
ناصر :خخخ لاتقلد
عبدالله:هههه ماقلدتك أنت قلود
ناصر:لا بس روح لننتك
عبدالله يضحك على صاحبه أللي يعتبره مثل أخوه يمكن أقوى
دخل غرفة ملاك وكانت تلبس عبايتها جالسه تنتضره
عبدالله بهدوء:ملاك وقعي على خروج (وهبلت به بعيونها الخضراء)مدت ملاك يديها مسكت الورقه وتلامست يديهم بعض عبدالله كان يناضرها بعيون رجاء تسامحه على سواه فيها وملاك كانتتناضره بعيون لوم على اللي سواه فيها أستوعبت أنها لحد الحين تناضره فيه سحبت الورقه وقعت أنها تطلع على مسؤوليتها عطته الورقه وطلعت من الغرفه تنتظره يطلع...

طلع عبدالله :يله نمشي للمزرعه
:: تتوقون بالمزرعه ايش راح يصير؟؟؟
::مشاري بيوقف بوجه عبدالله؟؟؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 31-03-14, 08:55 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



((البـــــــارت الســـــادس))


"
طلع عبدالله :يله نمشي للمزرعه
ملاك تناظره:كيف يله
عبدالله :لكل راح وجدي قال جيبها معاك
ملاك تحط عينها بعينه:بس ماأضمن روحي معك
عبد الله خلاص وصلت معه:ملاك بلاخرابيط أمشي وأنتي ساكته يله
ملاك خافت منه ومشت معاه.......
كانت راح تركب وراى بس وهو فتح الباب أللي جنبه:أركبي
ملاك بخوف واضح:مابي أركب جنبك
عبدالله خلاص عصب مسكها مع يدها وركبهاجنبه وقفل الباب
ملاك:أفتح لي الباب ياحقير ياحثاله
عبدالله دخل سياره وحركها بقوه حتى طلع لها صوت للسياره
ملاك:هد السرعه ياأهبل أنا أبي عمري وجع أنشالله هد ماتفهم
عبدالله صرخ:أنتي شنوبالعه راديو أسكتي
ملاك خافت من صوته وسكتت ولاتكلمت
عبدالله بداخله هذا أللي ينفع معاها وده يضحك بس الموقف مايسمح
وقف قدام بيتهم:ليش وقفت
عبدالله:ماتبي تغيري ملابسك
ملاك تذكرت أن عليها بجامه:ايوه صح شوي وراجعه
عبدالله فهمها ماتبيه يدخل البيت عشان مايصير شي صدق بزره:يله طيب
نزلت ملاك فتحت بيتهم وكانت حل مشتاقه له وبنفس الوقت تخاف منه تذكرت عبدالله :يؤ بسرعه بلبس قبل لايعصب على يمه منه يخوف>>ياقلبي على يخافون
دخلت غرفتها وأخذت شور وطلعت لها لبس بنطلون سكني جنز أزرق غامق وبلوزه كت فوشي مع رمادي
وعقد لؤلؤ أبيض مع فوشي وجزمات(الله يكرمكم)
ساق فوش على فيونك رمادي وشعرها تركته كيرلي
وكانت حيل كيوت وأخذت عطرها مفضل
(كوزاز)>نصيحه جربوه ريحته دووووووخ جنان
أخذت عبايتها عشان ماتتأخر طلعت من البيت وركبت سياره:سوري تأخرت
عبدالله:لا عادي خي راحتك نمشي
ملاك:يب
عبدالله كان دايخ من ريحة عطرها يهدي لأعصاب وبخاطره:ذا البنت ماتفهم ناويه تذبحني
وقف عبدالله عند سوبر ماركت: أجيبلك معي شي
ملاك بنذاله هين أن ماخسرتك مأكون ملاك:أيوه أبي
بطاط ليز وعصيرات وبسكوت كت كات مممم وعلك أكسترا ووأيسكريم وكمان قاطعها عبدالله:كل هذا بتاكلينه حشى بقره
ملاك:أنت قلت تبين شي وأنا أبي كل هذا بسرعه روح
عبدالله يفتح الباب:خلاص بجيب لك أغراضك بأنتي أذا جلستي عندي يوم واحد بفلس كله منك
ملاك:بخيل
عبدالله:ملاكوه خلاص وش أنتي راديو
ملاك بنذاله:لاأنا ملاك
عبدالله نفذ صبره:ملاك وصكر الباب
ملاك تناظر فيه:أحسن ههههه راح تتعذب معي ياعبدالله هههههههه
عبدالله بيعاندهاا غير كل أللي طلبته منه وجاب لها من ذوقه
دخل سياره وهو مستانس عطاها لأكياس:خوذي طلاباتك يابرنسيسه ملاك
ملاك فتحت لأكياس وفتحت عيونها :عبيد وين أللي قلتلك عليهم
عبدالله بنذاله:مالقيت ولا واحد يقولون معاد يجبونه لأن مفيه بزارين يشترون بس أنا قلت لهم فيه ناس معي تحب هذي نوعيه وقالو خلاص مره ثانيه
ملاك بقهر:يعني أنا بزر
عدالله مبتسم:ماقلت أنك بزر بس يقولون أللي على راسه بطحى يتحسسها
دق جوالها :ألوو هلا غلا أيوه مع عبدالله أيوه ههههه معاي بايوو

(في المزرعه)
قفلت مها:في طريق
عمه حصه:وين ملاك ماشفتهااا
أم عبدالله/مع عبدالله
عمه:طلعوهاا من المستشفي
أم عبدالله:ايوه وجايه مع عبدالله بعد ما خلص من دوامه
العنود بقهر:شلون تركب معه من دون محرم ولحالهم وأحمد كيف وافق
المهاوقفت:عادي ولد عمها وجدي سامح لها
راحت المها لجدها عشان تطمنه :جدوه
الجد ابتسم:هلا والله بالمها
المها:هلابك ابشرك ملاك وعبدالله شوي ويوصلون
مشاري:ملاك ماجت؟؟
الجد:لا طلعت وجابها عبدالله معه
مشاري:لحالهم وانت كيف رضيت
الجد:انا اللي قايله وبعدين هو ولد عمهاا واثق فيه
مشاري بخاطرهواثق فيه اجل لوشايفه وهو مستغل تعبهاا ونايم بحنبها وماسك يدها هين ياعبدالله ملاك لي انا وبس احلم بيوم انها تكون لك....

.....نرجع لسيارة عبدالله.....

عبدالله :ملاك انتي ليش قلبك قاسي؟؟
ملاك/عبدالله انا قلبي مايقسى إلاعلى أشكالك كيف تبيني اعاملك وانت هدمت حياتي مستحبل اسامحك لانك خربت حياتي واخذت مني اغلى شي انت واحد ماعندك ضمير بالله كيف تبيني اسامحك لاتقول اني خايفه منك وماقدر اقول لا أقدر ياعبدالله بس انا مابي شي يصير على جدي وعمي شي (هنا خلاص خنتها العبره بس ماتبي تبكي قدامها عشان ماتكون عنده ضعيفه)
عبدالله انجرح منها بقوه
ملاك:اكرهههههههههههك ياعبدالله
عبدالله عصب منها:طيب غصب عني يا ملاك غصب
طيب خليني اعدل غلطتيونتزوج
ملاك :لالالا مستحيل اوااافق انت ياعبدالله كابوس بحياتي انت هدمت حياتي وقتلت برائتي مستحيلللل
انا خلاص مابي لا زواج ولاشي
عبدالله اسرع يبي يوصل بسرعه لانه لو جلس معها دقايق بيذبحهااا
قطع عليهم الصمت جوال ملاك ........
جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبي ولا ناوي ياحبيبي تغرق الغرقان اكثر قول اني ماأهمك يابرودك والله دمك كنت في عينك اضمك وتغزل فيك واسهر
ملاك:الوووو
مشاري:فديت الوو وصاحبته
ملاك:فداك الكون
مشاري:اخبارك قلبي
ملاك:بخير انت اخبارك
مشاري بوله: بالله كيف ماكون بخير وانا اسمع هالصوت
ملاك:دووووووم
مشاري:دام عزك ونبض قلبك
ملاك تضحك:ههه تسلم ميشو
مشاري:آآآآآآآآآه ياحلوه منك بالله عيديها
ملاك:هههههههه لاخلاص راحت
مشري:بزعل
ملاك:خخخخخ خلاص ميشو مانقدر على زعلك ههههه
عبدالله خلاص وصلت معه تدلعه قدمي والله انها تحبه وتموت عليه بيقهر مشاري:فديت ضحكه وصاحبتها ياااناس
مشاري سمع صوت عبدالله:ملاك انتي ليش راكبه معه لحالك
ملاك:لاعادي مافيها شي
مشاريانقهر من عبدالله بيغير سالفه:ملاكي تدرين ان المزرعه بدونك ولاشي انتي نورهاااا وحلاهاااا
ملاك:خخخخ خلاص كبرت راسي
مشاري:والله ياملاك اني مشتاق لك كثيرررر
ملاك تضايقت من كلامه:مشاري خلاص تكلمنا في الموضوع هذااا
مشاري :نفسي اعرف انتي ليش ماتبين ؟؟
ملاك:مشاري خلاااص بعدين نتكلم احنا وصلناا
مشاري:طيب بااااي حياتي
ملاك:الله معك
عبدالله بغيره:ملاك انتي ليش تكلمين مشاري غيرو نا غير
ملاك:لانك غير ومشاري غير
عبدالله بقهر:انتي تحبين مشاري
ملاك:مالك دخل
عبدالله:صح او لا
ملاك بتقهره:صح انا اموت عليه احبه بس انت خربت علينا اكرههههك
عبدالله بصرااخ:خلااص انكتمي مابي اسمع اسمه عندي
ملاك يمه يخووف بس احسن خله ينقهر
عبدالله ايه تحبه وشكلهااطايحه عليه بس والله هين ياملاك ان ماخربتهاا عليكم انتي مشااري ماكون انا عبد الله واسرع بأقوه ماعنده يبي يفتك منها يحس انه لو انها تجلس عنده دقايق بيرتكب فيهاا جريمه .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..........................
وبكذ انتهى البارت الســـادس
وانتظروني بالبارت جديــد متابعه شيــــقه ^ ـــ ^]


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:14 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.