شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة (https://www.rewity.com/forum/f175/)
-   -   ذاك اللي يسمونه وداع حطم اعماقي الكاتبة / عيونها تحكي ألم , مكتمله (https://www.rewity.com/forum/t300061.html)

[/TABLE1]
اسطورة ! 25-04-14 03:12 AM

ذاك اللي يسمونه وداع حطم اعماقي الكاتبة / عيونها تحكي ألم , مكتمله
 
[TABLE1="width:95%;background-color:burlywood;border:6px groove black;"]



https://store1.up-00.com/2014-01/1389382667341.png

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيييييييفكم حبايبي ايش مسوين

نقدم لكم روايات جميله منوعه بإذن الله تنال على اعجابكم

https://upload.rewity.com/upfiles/G9L26298.png

اسطورة ! 25-04-14 06:37 AM

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآتة
آحببت عآلم الروآيآت كثيراً وهآ آنآ اليوم سوف آقدم لكم بين آيديكم آول روآيه لي
في عآلم المبدعين والمبدعآت
هذآ آنا آخطو آول خطوهـ لي و آتمنى من الله آن تنآل روآيتي المتوآضعه على آعجآبكم و آستحسآنكم ...~
آلكآتبـه : عيونـهآ تحـكي آلـمـ ..~
هي ..آلتي تذوقت معنى الألم وآلحرمآن ..
هي الفتآهـ الشقيه والبريئه ~
هي آلتي فقدت غوآليهآآ وسوف تفقد .. وسوف تفقد .. وسوف تفقد ..
هي صآحبة القلب الطآهر والبسمه آلشآفيه ..
هي آلتي آصبح آلحزن رفيقاً لهآ منذو الصغر ~
هي بطلتنـآآ { رنـــــــــــــــــــآآآ }
تقلبت في سريري آووف النوم مجآفيني الليله طآلعت في خوآتي شفتهم كلهم نآيمين
اللحين شنو آسوي ؟؟ آبي اناااام بس مدري وش فيني مسكت الجوال شفت السآعه 2 الفجر
يآآربي طفشت من التفكييير في حيآتي آآووهـ نسيت آعرفكم عن نفسي
آنآآ { رنـــآآ } عمري 21 سنه من التميز والعطآء هع هع بنوته وش حليلي
ملآمحي طفوليـه و شكلي بيبي فيس : )
شعري طويل لونه بني وعيوني بعد لونهآآ بني بس سبحآن الله لآ بكيت تصير عسليه =< برآآ هع
الشخصيــــآت ~
عآئلة آبو بندر ~
آبو بنـدر ( حسين ) : عمرهـ 52 سنه شخصيته غامضه
آم بندر ( فاطمه ) : عمرهآ 41 سنه عصبيه وعنيييده لكن تجي آوقات يصير مافي آطيب منهآآ ~
فجر : 22 سنه جسمهآ يجنن شعرهآ آسود كيرلي عيونهآ تذبح من الحلآ
رنـآآ : طبعاً عرفتكم على حآلي  والباقي بتكتشوفه بالروآيه هع
شوق : 18 سنه بيبي هالبنت وكيووت قصة شعرهآ إيمو
بنـدر : 14 سنه هآدي هالولد حيييل
لين : 7 سنوآت بريييييييييئه وصعنووونه حيييييل
رآمي : 5 سنوآت
عآئلة آبو محمد =< آخو آبو بندر ~
آبو محمد ( حمد ) : عمرهـ 58 سنه طيب وحنون حيييل على عياله ومع الكل ويحب إبنآء أخوه
آم محمد ( هند ) : عمرهآ 44 سنه حبيبة وآيد وآيد

نوف : 26 سنه حلوهـ وتهبببل ملآمحهآ نآعمه
جمآنه : 24 سنه جميله و رويآنه شعرهآ كستنائي له قصه تنآسبهآآ ملآمحهااا تجذب بقوهـ
محمد : 22 سنه نحييل وآبيض وخشمه حد السيف وعيونه كبآر ~
غلآ و حلآ تؤآم : آعمآرهم 20 سنه نحيييفآت وملآمحهم طفوليه شعورهم قصيرهـ =< يحبون الموضه هع
فهـد : 14 سنه شخصيته نفس بندر ومع بعض دآيم
( الجـــده )
آم عبدالعزيز بناتها ( فاطمه وهند ) : عمرهاا 75 سنه
عبدالعزيز : عمرهـ 28 سنه مغترب برى يكمل درآسته ~
بيت آم نوآف ~

آم نوآف : عمرهآ 60 سنه
نوآف : 27 سنه طويل و معضل شوي ملآمحه تخقق هع يشتغل بمستشفى { دكتور }
جود : 23 سنه حلوهـ ونآآعمه حيل

.................................

ياليت من هو بالـه اليـوم مرتـاح
نومه هنّي .. يرقـد وعينـه قريـره

مثل الطفل لا طاح في مرقده ... طـاح
لا شاغله همّـه ... ولا هّـم غيـره



آلبـــــــــــــآإرت الأول ~
رنآ تكلم روحهآ : آوووف آقول آحسن شي آروح المطبخ آسوي لي شي وآكله بلآ هالملل
رنآ : آمممم آشرب مويه والأ آسوي آكل آممممم
فجر من ورآها : لآ سوي لكـ آكل وآنآ معكـ ههههههه
آخترعت رنآ : بسسم الله من وين طلعتي آنتي
فجر بهبال : من بطن آمي يعني من وين هههههه
من وراهم جات شووق : هآآآآي يالسهرآناات
رناا وفجر طالعوا بعض وضحكوا : ههههههه والله وآكتملت الشله هع
رنا حاطه يدها على بطنها : بنآت ميته من الجووع وودي اسوي آكل ومآ ودي شلون يلآ حلوهااا
فجر : رنوو قوومي قطعي بصل
بوزت رنآ : وشوو بصل لآ خلاص مآآبي تدمع عيوني وتعورني
شوق بتهور : اللي يسمعك يقول ماتبكين كل ليله دون ما احد يدري يلآ قدامك بصل نزلي دموعك عليه وترتاحين الليله من البكآآ
فجر ضربتها بكوعهآآ وقالت بهمس : موب وقتكـ آنتي الثانيه كآفي اللي فيهآ لآتزيدين عليهآآ
وطآحت الدمعه من عينهآآ ومسحتهآ بكفهآ بسرعه قبل مآيشوفهآ
لو بآلسهر دم أو لو بـ وسآدتي ذمه .. مآكآن نمت ودموعي تغسل أهدآبي

رنا بصمت وتفكر الكل عارف آني آبكي وآنآ احسب ما احد يدري ليييييش لييييش
بس مو بيدي والله مو بيدي ما أقدر آتحمل الألم بقلبي ~
فجر : رنوو حبيبتي خلآص فكرنآ آانا وشوق وبنسوي معكرونه بالباشميل والطعم آكيد لآيقاااوووم وآآآو
رنآ بإبتسآمه : طيب يلآ نبدإ فيهآ
جهزوا البنآت الوجبه خلآل نص سآعه وآنبسطوآ على سوآلفهم سوآ
شووق بخوف : بنآآآآآآآآت السآعه 4 الفجر يآويلنااا لو شآفنآآ ابوي وآحنآ مآ نمنآ يلآ نخلص بسسرعه ونرتب المطبخ
رنآآ : يووهـ الوقت مشى بسرعه يلآ نقووم
دقاايق بس ونظفوآ المطبخ وتركوهـ مثل ماهو نظيف وخرجوآ على آطراف أصابعهم بهدوء إلا هم وآصلات غرفتهم
البنآت : ههههههههههههههههآآي
رنآآ بونآسه : والله فلللله كل ليله نسوي كذآآ وش رآيكم
شووق ترمي نفسهآ على السرير : إذا تبين آنتي سوي لكن آنآ مو مستعده ياقلبي آخذ لي تهزئيه محترمه ويحبهآآ قلب إبليس
فجر : تصدقووون عاااد آنـ .........
آنفتح الباب فجأه وخيم الصمت بالغرفه حتى آنفآسهم بالكآد آن تنسمع
آبو بندر : بنااااااااااات يلا آصحوووا صلووا ومر من عندهم وضرب شوق وفجر بيده ولما وقف عند رنآآ
فزت رنآ بسرعه : خلآص انا صحييييت مو لآزم تضرب
نآظر فيهآآ وخرج ولحظه صمت مرت بين الخوآت
فجر بقهر : إلى متى يعني إلى متـــــــــــى ؟؟
شوق : يلآ طيب قوموا قبل يجي مره ثآنيه
سمعوآ صوت ضرب وهوآش
رنا : آكييييد الحين يضرب بندر عشان يصحى هههههه
فجر : وتضحكييين بعد وربي آنك فآيقه
رنآ بإستهزآء : وش تبيني آسوي يعني آبكي والأ أصارخ والا أروح له هنآك والأ شنو انتي بس قولي
بنااااااااااااااااااااااا اااااااااااات
كلهم بصوت وآحد : خلااااااااص صحينااااا
طالعوا في بعض وآنفجروا ضحك : ههههههههههههههه
صلوا وكملوا نومهم الأ رنـآ جآلسه على سجدتها وتدعي ببكآء وبعد ما خلصت راحت تنام لكن
مثل كل مرهـ يتكرر عليهآ الحلم وتصحى مفزووعه
شدت الغطآآ عليهآ وتحاول ترجع لنومهآآ
يوم آخر السآعه 11 صباحاً
لين بصرآخ يهز البيت كله : رنـــــــآآآآآآ
آم بندر : ليييين ووجع لآتصارخين كذآآ
لين بهدوء : تيب
طلعت على الدرج لفوق وطقت باب غرفة البنات
طق طق
بندر : ليييين هااتي الجوال آنآ بعطيه رنآآ
رآمي يركض ووقف يمهآآ : لا لا انا بعتيها رنو تحبني انا
لين بكت : لآ لآ رناااااا تعااالي شوفيهم يضربووني
فتحت رنا الغرررفه بقووه
رنااا : وش فيييكم ليش هالأزعااج كله
بندر يتريق : رنآ بالله روحي شوفي شعرك كيف ههههههه
رنآ تعآنده : يآآآآي وشحلآته يهبببل شعرري
ليين : رناا خذي جووالك من اليوم آزعجني
رآمي جلس يبكي : لآ والله انا اعتيها =< آعطيهآآ
بندر : آنآ رايح شوفي لك صرفه معآهم
رناا تخصرت : روووح يآقلبي دآيم تولعهآآ وتهرب

رناا طالعت فيهم : ليونه هآتي الجوال وانت يآرامي تعآل اعطيك حلآآوو
لين تطالع في رآمي بنص عين : آوف خذي بس مو فاضيه لكـ
رنا طلعت عيونهآ قدام : ول عليك من بنت
يلآ تعال رامي ورآي
رناا : آشششش رآمو البنآت نآيمآت
رآمي هز راسه لهآ بمعنى طآآيب
طلعت الحلآ من الدرج : يلآ حبيبي آختار بسس 3 والبااقي لي
رآمي بضحكه : تيب
رناا : يلآ سرريع رآموو
ولفت وجهها للبنآت وقرب رآمي يديه وبشكل محترف آخذ علبة الحلآ وهرب
رناا بصرآخ : رااااااااااامي رآآآآآآآآمي انا اووووريك ياالعصقوووول
فجر : هههههه مثل ماتسوين بجدتي ربي جآبهآآ فيك
رناا بضحكه : ههههه صح النوم يآحلو من متى صحيتي
فجر بعصيبه : من آول ما طقوا البآب المزعجين شوووفي بالله انا صحيييت وشووق الدووبآآ ماصحت هذي لو يفجروون قنبله عند آذنهآآ ماصحت جد آنهآآ جرآب نوووم هههههههههآآي
رنآ بملل : آيييه من يوم يومهآآ وهي كذآ
رآحت فجر وخذت لها ملآبس ودخلت الحمام ( يكرمكم الله ) تأخذ لها شور

هذي الدنيآآ عجآيب في عجآآيب تنتهي من حزن وتبدآ حزن ثآني كم تفرق بين خلآن وحبآيب
( نغمة جوال رنآآ )

رنا بدلع : هلآ وغلآ ومسهلآ بقلبي آنآآ
جمآنـه : بسم الله آنتي رنو والا انا غلطآنه ؟
رنآ تكمل بدلعهآ : لآ رنو الأموره معك
جمآنه طفشت منها : رنوو بلآ دلع وآسمعيني
رنآ بجديه : وش فيك جوجو ؟
جمآنه : اليوم بنروح عند جدتي العصر وآنتي تعالي مع خوآتك
رناا بملل : يوووه على بالي عندك سالفه طيب مو احنا كل يوم هنآك وشو الجديد بالموضوع
جمانه : يالخبله اليوم سمعت آمي تكلم خالتي وتقول ان آم سلطان بتجي هي وبنآتهاا عند جدتي فهمتي
رنا بأستغراب : ام سلطان بتجي ؟ انتي من جدك تتكلمين ؟
جمااانه بعصبيه : لآ امززح هيييييه آنآ اتكلم جد
رناا ببرود : طيب وش المطلوب مني يعني ؟
تنهدت جمانه : المطلوب انك تجين اليوم وآنتي كآشخه مع خوآتك
رنا : آسفه جوجو موب جآيه و لآ آبي اشوفهآ سسسسلآم
جمااانه عصبببببت : رنـــــــآآآ بتجيييين غصب عنك فااااااااااهمه
رناا وصلت حدها : مو انا اللي انغصب على شي مآ آبييييه يالحلوهـ
مسكت اعصابها جمانه : رنو حبيبتي آنسي اللي صار وهذآك مآضي
رناا نزلت دمعتها : آذآ آنتوا نسيتوآ آنآ مستحيييييييل آنسسى مسستحييييل
جمانه عرفت ان مافي فايده بالجوال : رنو سكري انا جاايتك الحيين مع السسلآمه
رنا : مع السسلآمـه
آووف ما احد يحسس فيني آنزل آشرب لي كوب مآء آحسسن وآستقبل جمانه
سمعت شوق المكالمه بين رنو و جوجو وبعد ما طلعت فجر خبرتهاا شوق باللي سمعته من أول المكالمه لنهآيتها
فجر : طيب طيب تعاالي نروح لها ونشوفهآآ
نزلوا البنات وشآفوا رنا جالسه على الغنفه بالصاله سرحانه وتفكر
رنا ساكته ورجعت ذاكرتها لزمان واللي صار بيوم تدمرت فيها حياتها والكلام اللي سم بدنهاا وأهلكه
آآهـ وينكـ يآ خوي تعال شوف وردتكـ ذبلت تعال شوف وش اللي صآر بغيآبكـ
دنيآ ... / غريبه مآتوقـّف على حال
من كثر .. ما أفكـّر .. بها .. ( جننتني ) ..!!
اللي أبيه يمرّني .. رآح رحـّآل ..
وقلوب ما أبيها .. مع الوقت .. جتني .!!
وقلوب من شآنه غدى الدمع همـّآل
ماتت بي أحلآم الزمن .. مآ / بكتني .!!


فجر بهمس : شوقوهـ البنت رجعت لحالتها مثل آول
شوق : حسبي الله عليهآ آم سلطان متى بتخليهآآ بحالهاا
حست بيد حانيه على كتفهآ طالعتها بعيونهآآ
فجر : رنو قومي غنآتي والله ما أحب اشوف بهالحاله
رنا بصمت رجعت ولمت رجولها وجلست تبكي بكآء يقطع القلب : فجر ام سلطان مهي مخليتني والله مهي مريحتني مو كااافي اللي جرآ لي وش عااد بآقي تسويه فيني مآآفيه آتحمل وانا آختكـ مآآفيه والله
شووق آنقهرت : آييييه آكييييد اليوم جآآيه ومعهآ كلام تسم بدنك فيه
جمانه وهي داخله سمعت كلآمهاا وبعصبيه : شوووووووق
شوق : خلآص آنطمييييت والا اقوول انا طالعه من هنآآ
فجر : يكون آحسسن
جمآنه جلست مقآبلتهآ: رنآ آذا بتقعدين على هالحاله صدقيني بتفرحين قلب العقربه ووقتهآ بتزيد عليك قوومي
يلآ الحين خلينآ نتغدآ وبعدها نتجهز ونطلع لها نقهرهآآ
فجر : صحيح كلامك جوجو يلآ رنو تكشخي وآطلعي لهم وآضحكي وآقهريهم
رنا بحيره : طيب آفكر و آشوف
جمآنه طقت منها : يآآنااس بتذبحني هالبنت آقووول خلونآ نتغدآ و آوريكم فيهآآ
جآآآيه لهم مسررعه ومعهآ عصير ليمون
شوق وهي تلهث : زين لحقت عليكم وعلى غدآكم رنو جبت لك عصير يبرد على قلبك ياقلبي آنتي
رنآ خذت الكأس و تضحك : فجوورهـ الشمس من وين طالعه اليوم ههههه
فجر وجمانه : هههههههههه
شوق : ما علي فيكم آنآ بتغدآ جوعآنه حدي
حطوآ الغدآ وجلسوآ يأكلون
رنآ : آممم حلوهـ طبختكـ جوجو
جمآنه بثقه : آدري آصلاً كل شي آسويه حلو هههه
فجر : آخوووصص يالوآثقه
جآت لهم لين ومعهآ لعبتهآ العروسه : العصر بيأذن الحين و بروح لجدتي مع آمي مين بتروح معنآآ
شوق : لين حبيبتي روحي آنتي احنا بعد شوي بنجي
رنآ : آمممم
فجر طالعتها : آيوهـ وش عندك يآ آممممم
جمآنه : آكييييد بتروحيين صح
رنآ بتفكير : صح بس آهم شي غلا و حلآ موجودآت
شوق نطت عليهآآ : هييييييه يلآ تولمووآآ
قآمت جمآنه ولبست عبآيتها : يلآ بروح البيت آتجهز مع البنآت و آنتوا أخلصوا لآ تأخرونا
فجر آبتسمت : آن شاء الله
رنا تتملصح : خوآتي حبيباتي
ضحكت فجر : هههههه آخلصي وش تبين
شوق على السريع لبست لهآ برمودآ آوف وآيت وتيشرت بآذنجآني
وقفت عند التسريحه و تكحلت وحطت لهآ قلوس وتعطرت بعطر نآآعم
لبست عبآيتهآآ ونزلت مع الدرج تركض وصرخت بصوتها كله : رنااااااااااا فجرررر انا طالعه بررروح بيت خااالتي آم محمد ننتجمع هنآآك وبعديين نروووح بيت جدتي سآمعيييييني
رنااا : سمعنااا يالعووبآآ سمعنآآ يماال العآآفيه الجيرآن سمعوك بعد
شوق شهقت بخفه : يووهـ لا آن شاء الله يلآ سسسلام ياحلوو
وطلعت رناا لفووق وشآفت فجر شوي وتخلص
لبست بنطلون سكيني آسود وبدي فوشي و بحركه سريعه ضبطت شعرها والميك آب
رنا بتردد : فجووره آنآآ ...
فجر : آقول بس لآ تأخريناا هناك ترآنآ ننتظرك يلآ سسلام
بوزت رنا : آووف طيب
طلعت فجر ومابقى بالغرفه غيرهآآ
طالعت بنفسهآ بالمرآيآآ :: يالله آنك تمدني بالقوه آمامهم

خلال ربع ساعه وخذت لهآ شور سريع وطلعت ووقفت قدام دولآب ملآبسهآ : آممممم
وش إلبس وش إلبس البرمودآ والا البنطلون لآ لآ لآ هذا لبس عآدي انا آبي آتكشخ وآقهر هالعوبآآآ
وآعلمهآآ من تكون رنــــــآآآ ........~

اسطورة ! 25-04-14 06:41 AM

.،.،.،.،.،.،.،.،.
البـــــــــــــــآإرت الثآني ~


ظلمتي من يجي بعدك يجون وكنهم مقفين
قهرتي من يجي قبلك لو آنه شمس تخفينه

نآظرت نفسهآ بالمرآيآ :: يآآآي فديتني آممممممووآح هههههه
بندر دخل وصفر : يآهــوووه وربي آنكـ قمررر
آنحرجت رنا : ميرسي حبيبي
بندر أبتسم : بتروحين مع البنات صح ؟
رنآ : يسسسس
بندر : طيب إلبسي عبآتك الحين لآن فهد برى معي بالصاله
رنا تلبس العبآيه : آوكيك
خرج بندر من عندها وطلعت وراه رناا ومرت عليهم وشآفتهم يلعبون بلآستيشن
رنا : سلآم فهد
فهد : هلآ وعليكم السسلآم . رنا ترى جمانه بلغتني اني اقولك انهم راحوا بيت جدتي لآنك تاخرتي عليهم
رنا تمشي بسرعه : يآآويلي منهم .. آووك مشكور فهد
يلآ سسلام
سكرت باب البيت وراحت تمشي بالشارع وبنص الطريق شآفت مجموعه شباب جالسين برى
ونظرآتهم آبد مو مريحه لهآآ
الشاب الأول : بنت من هالحلوهـ ؟
الشاب الثآني : ول عليهآآ وربي صآآروخ آرض جوآ
الشاب الثالث : شوفوآ بس كيف هي خآيفه هههههههه
الشبااب : هههههههههههه

رنا تمشي بخطوات سريعه إلى بيت جدتها : يارب آحميني من شر عبآدك
فجأه جاها اتصال : آووف موب رآيقه آبد للأتصاال
طلعت الموبايل من شنطتها وحصلتها سرآب القمر يتصل بكـ
رنا بهدوء : آهلين جوجو
جمانه : وييينك آنتي ترى كلنا متجمعات
رنا : آوكي انا وصلت يلآ فتحوآ لي الباب
جمااانه : لآ تعاالي من الباب الخلفي وعلى المطبخ على طوول
رناا بطفش : ماافيي آطق مشوآر ثاني فتحي بلآ دلع
جماانه : آقولك ماينفع الضيوف قدامك بوجهك تعاالي من الجهه الثانيه
رنا : طيب طييييب سلآم
فتحت الباب ومشت وهي مسسسرعه ياترى وش اللي ينتظرني بالداخل ما حست الأ باللي مسرع من بين رجولهاا بسرعة البرق
رنا وبصررراااخ :: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
طلعوا لهآ البنات شافوآ شكلهاا محتاسه من القطوه اللي عدت من عندهاا
البنااات : هههههههههههههههههههههههآآ آي
رنا وهي خاايفه موت وكلامها متقطع : هي اللي هذي القطوه جات ماشفت
البنات فطسوآ ضحك : هههههههههههههههههههههآآآي
غلآ : والله ترحمين القطوه طيرت عقلك
البنات : هههههههههههههههههه
رنا ودمعتها على خدها : سخييييييفااات بعدوو عني
شوق : تبكييييين من قطووه هههههههههه
غلآ : رنوو لو جبت لها صرصور صرخت وقلبت البيت مو عاد قطوه
البنات : ههههههههههههههههههآآي
رنا وصلت حدها من العصبيه : طآآآيب والله لآ اردها لكم طآآيب والله آوريكم اناا
حلآ تزيدها : آنتي كذآ دايم آردها وما تسوين شي
البنات : ههههههههههههههههههه
فجر وجماانه توهم جوآ من آصوات البنات العآليه
فجر : آنتم وش تسوون هنآ يلآ تعاالواا دآخل
رنا بنص عين تطالع بالبنات : آنتظروني فجر وجمانه بجي ويآكم
غلآ تتمصخر : آيه آيه رررروحي بسرعه القطوه لآ ترجع لك ثمن تبكين علينآ
شوق وغلآ و حلآ : ههههههههههههههههه
الكل دخلوا المطبخ
نوف : رونو طلعي عبااتك بنشوف شو لآبسه 
رناا بدلع : آول قولوآ ما شاء الله
جمانه : ما شاااااء الله يلآ بناات قولوآ ما شاء الله
الكل : مشاء الله يلآ ورينآ نشوف
برقه فتحت العبآيه وطلعتها وهي مغمضه عيونهآآآ لآنها مستحيه
رنا دورت حول نفسهآآ : شو رآيكم ؟
رنا كآن لبسهآآ شورت آسود جلد ضيييييق حيل والبوت آحمر نآصع
البدي لونه آسود ممسوك على جسمهآ وآيد وآعلى البدي حطت لهآ كرستآل آحمر صآرخ
حطت لهآ حزآم آسود نحييل وفيهآ آكسسوآر على جنب
سيحت شعرهآ كله و الميك آب ثقييييل
رنوو : بنآت شفييييكم مآ قلتولي رآيكم ؟
الكل : حلوو .... وآآوو .. يجنن عليكـ
نوف لآبسه جلآبيه فخمه وحلوهـ عليهآآ
جمآنه بنطلون نآعم وردي مع تيشرت آبيض و رسومآت وردي نآعم حييييل
حلآ و غلآ برمودآت لونهآ بني مع بلايز وآسسسسسعه لونهآآ ذهبي ومطرزة من الاعلى تطريز خفيف باللون البني الغآمق
نـوف : يلآ بنات نروح نسلم عليهم ونجي نكمل سوالفنا
رنا آبتسمت : لآ ياقلبي انا بجلس هنآك
جمانه تقرب لـ رنا تكلمها بهمس : رنو وش نآويه عليه آنتي
رنا : كل شي بوقته حلوو بس خليك يمي لآتروحين آبد
جمانه : آوكـ
دخلوا البنات عند الحريم وكل وحدهـ آحلآ من الثآنيه بالحلآ والزين
فجر تهمس لـ حلآ :وين رناا توها كانت معنآآ ؟
حلآ : مدري والله حلآ تهمس لـ جمانه : جوجو وين رناا ما دخلت ؟
جمانه بقلق : آكيد بتدخل الحين الله يستر بس
دخلت وبــــكل ثقه وكبريـــآء : آلسسسسلآم عليييكم
آم سلطان آنصدمت توقعت انها مستحيل تجي او تشوفهآ هي وبنآتها
رنا بسخريه : السلآم لله يآ آم سلطان
سلمت ام سلطان وهي تخفي براكين من القهر بعد اللي سوآه ولدي فيهآ ما كآن صآر فيهآ شي آو تأثرت
مبين عليهآ قووويه بنت اللذين
كملت رنا سلآمها ووصلت عند خالتها ام محمد : رنو قريتي على نفسك وانا خالتك
رنا بضحكة آلمـ : هههههههه آيه خآلتي
رزيـت نفسي واتظـاهر [ قويـه × -
يعني كـأني ما تـاثرت بـ / فراق
و انا [ عذاب ~ الكـون صـّوت عليـّه
اضحك ولكـن اختم الضحك بـ / شهـاق


ناظرت رنا في امها و تبتسم لهآآ هي تحسب اني نسيت لا مو بس امي الكل يظن اني نسيت وانا آتنآسى لكن مو رنا اللي تسكت عن اللي سوآهـ فيني وبخآلد
خآلد آآآه بس يا خااالد ليش رحت وخليتني رنوي مالها حيآهـ بدوونك
حست بيد متمسكه فيهآ وتمد لها القوهـ
رنا : نعم جمانه
جمانه همست لها : خليك مثل اول ما دخلتي دمعتك احبسيهاا موب وقتها وين رناا اللي مستحييل تظهر لآ آعدائها حزنهاا
رنا : آن شاء الله بحاااول بحاااول
رفعت عيونها الأ بنات ام سلطان بيأكلونها من نظرآتهم اللي تحمل الكره والحقد عليهآآ
طنشتهم وآنشغلت بالسوآلف مع خوآتها وبنآت خالتهاا وهي متأكده ان في عيون ترآقبهآآ
قالت بنفسه انا لازم اوقفهآآ عند حدهآآ هالعوبآآآ
ناظرت فيهآآ مباشرة وبصوت عآلي هز المجلس : خيـــر يآ آم سلطان وش هالنـظرآت هذي اذا عندك شي قوليه !!
آم سلطان آرتبكت : لآ آبد يآبنتي سلآمتك بس حسيت كذآ يعني آنك كبرتي وصرتي عروس وآفكر آني آخطبك لولدي سلطااان
الكل هنآ تفأجآ من كلامهااحتى بناتهاا لآن هذا الشي قالته هي بس تبي تقهر رناا فيه والأكيد انها مسويه
نفسهآآ الطيبه اللي مآفي مثلهآآ
آم بندر خذت الموضوع بجديه : البنت توهآ صغيره يا ام سلطان
ام سلطان تكمل :لآ هي صغيره و لآ شي اللي مثلهآ عندهم آطفال مآلين البيت
الجده بحسن نيه : وانتي الصادقه
ام محمد انقهرت : انا رأيي من رآي آختي البنت توهآ صغيرهـ
وقفت بشــموخ غير معتــآد على الكل وبصـوت وآحد نطقت : لو يكـون ولــــدكـ آخــــر آنســــآن بـهـالكـــــون مآ خذيتـــــــه فـــآهـــــمــــــه
وطلعت وهي خآنقتها العبرهـ وعلى طول طلعوآ ورآها البنات
نوف وصلت لها : رنآ لآتهتمي لكلامها هي بس تبي تدور شي تقهرك فيه
جمآنه : صحيح كلامك نوف
فجر بقهر : جد والله ماتستحي هالحرمه
غلآ : بعد اللي سوآه جآت تقول نبيهآآ
شوق كتفت يديها : شين وقوي عين
حلآ أبتسمت : ردكـ عليهآآ حلوو وسكتهآآ
جمآنه : بنآت لآزم نرد حركتهآ هذي بحركه آنذل وألعن
منتَ على رد اعتبآري بملزوم ،،
........ الجرح جرحي ،، والخطآ من عدّوي !
لآ لآ تلومه ،، مآيأثر به اللوم ،،
........ شوفـه على كـثر الملآم امتقوي !!
خله لربه / ( دعوة انسآن مظلوم ) ،،
........ مآيعرف ان جآت السمآ وش تسوي !


رنا ببرود : ممكن تخلوني لوحدي شوي
الكل . لآ مانخليك .. نجلس معك ..
رنا عصبببببت : خلوووووووني لوحدي ماتفهمووون آنتم علمووني شلوون تفهموون لو سمحتوآ آتركوووني لوحدي والا انا آطلع و آروح البيييييت
غلآ : قلنااا مانبي نخلييييك لو رحتي البيت هم بعد نروح معك
عصبت وراحت تركض للصاله خذت عبايتها وجلسوا يهدونها وهي رافضه تجلس نهائي بالبيت
رنا : والله ثم والله ثم والله اللي تلحقني يكون آخر مابيني وبينها اليوم شوفوني حلفت انا ثلآث مرات واللي فيهآ خير تجي
سكتوآ البنات وخلوها على راحتها
وبسرعه طلعت من البيت تمشي وتسرع بمشيتها وهي تبكي بصمت وتكلم نفسها من تكككككوون هذي حتى تفكررر بس مجر تفكير انهااا تخطبني من تككككوون آدري فيهآآ والله تبي تقهرني مو كككآفي عماايل ولدهاا فيني هو السبب باللي انااا فيييه جاايه حضرتها تكمل من بععععده
آآآخ ياقلبي والله تعبت لكن لاا مو اناا اللي آسسسكت مو آنا هه هه هه وش بتسوين يآ رنوو ومن بيووقف معك ضدهآآ خااالد ورااااح وآخووي بعد رآآح
وش آسسوووي بعمررري وش آسووي بدوونهم


راحو .. وخلو بقايا عطرهم في كفوفي .... راحو و أنا لـ أنفاسهم كنت محتاج .. !
فهد يكلم بندر : بندر قم شف آختك وش فيهآآ آكيد صار شي عند جدتي
بندر يتنهد : هذآ حآلهآ من تشوف آم سلطان وبنآتهاا آكيد هم ورى آلسآلفه يلآ عن آذنك شوي ورآجع
رناا دخلت الغرفه وسكرت الباب ورااهاا بقوه وقفلته وكااانت تصييح من قلب
بندر بحنيه : رنوو وش فييك يالغآليه
رناا بصرراخ : ماااافييييني شششي اناااا وشش فييييني مافييييني ششي
بندر آتخرع : بسم الله عليك فتحي البآب بكلمك
رنا وعلى حالها بس تصارخ : هدني برووحي ماالكم شغل فيييني آتركووني آتركوووني
يأس بندر وتركها ورجع لـ فهد يكملون دوري مبآراهـ

.......****......

نرجع لـ آم عبدالعزيز وضيووفهآآ
آم سلطان : يلآ آحناا نستأذن يآ آم عبد العزيز
آم عبدالعزيز : لآ وين تروحون تعشوآ عندي الليله
آم سلطان بضحكه : مره ثآنيه آن شاء الله لآ عطيتوني خبر بموافقة عروستنا رنااا
آم عبدالعزيز : آيه يصير خير
وطلعت الحرمه مع بنآتهاا بعد مافجرت القنبله بوجه رنآآ
آم بندر رآافعه حآجبها : يمه من الحين آقولك آم سلطان مآلها نصيب عندنآ لو آحد ثآني خطبهآ يمكن نوآفق
لكن آم سلطان لآلآلآلآ آنتم عآآرفييين ليشش تسوي كذآ بـ رنآآ
آم محمد :: صآدقه يختي والمفروض قلتي لهآآ آنك رافضتهآآ من الأسآس
آم عبدالعزيز بهدووء : وآنتم ليش تقطعون نصيب البنت انا بعرف آنتي وش يخليك رآفضتهم
وبعدين تعآلي وش المحبه اللي نزلت عليكـ لـ رنآ مو هي ......

قاطعتهآ ام بندر وآرتبكت : حتى ولو آم سلطان لآ غيرهآ قلت يمكن
آم محمد : يآويل قلبي عليك يـا رناا وين تلآقينهآ من وين والا من وييين
آم عبدالعزيز : لآ آحد يسمعكم محد متآكد وبعدين هذا القدر بتردون القدر لآ يأخذه منهاا

.......****......

نروح للبنات بالصاله الصغيرهـ
جمآنه بخوف : بناااات آتصل من اليوم عليهآآ وجوالهآ مقفل
فجر: آيييييه آعرفها تحصلينهآآ مقطعه نفسهآآ من البكآآ
نوف بهدوء : مآيصير كذآآ لآزم تصبر وتقوي نفسهآ مو عند آي موقف تنكسر
غلآ بحزن : الله يكون بعونهآآ اللي صآر لهآ شي مو سهل
شوق بقهر : آكييييد مو سهل يعني تفقد خالد وآخوي فيصل شي صعب والله انا يالله آتحمل موت آخوي
حلآ : حسبي الله ونعم آلوكيل

........****......


آوووهـ يالذكرى السنين القديمه .. كيف آنتزعهآآ من ثرى الروح و آرتاااح


مستلقيه على سريرهاا ومآسكه وسآدتهااا الصغيره وتتذكر آحلى آيآم عآشتهآآ
خآلــد : رنآ تعالي نذآكر سوآ وبعدين نلعب لعبه حلوهـ
رنا ببراءه : مابي خالد ابي بس ألعب طفشت وانا كل شوي آذاكر
خالد بحنيه : لا لا يا رنا انا ابيك تصيرين شاطره واحسن بنت في المدرسه
رنا : خلاص انت ذاكر وانا بلعب
ضحك خالد عليها : هههههه رناا ترى اذا ذاكرتي بعطيك كتكات حلوو
رناا بفرح : آبي كتكااااات كثييير مو واااحد
آبتسم خالد : خلآص ابشري يلآ نذاكر رنوو
رناا : يلآ نذاكر ونطلع آحسن شطاار في الدنياااا


مسحت دموعهاا اللي أحرقت خدهآآ الناعم بحرارتهااا

ليت الزمَن يرجع بنا داخل الحَي
........ [ أطفال ] يجمعنا الطهر بِ / إبتسآمه !


جآآت مسسرعه من المدرسه وترمي شنطتهاا عند الباب وتركض تبي تروح للبقاله خآيفه انها قفلت وهي مآ آشترت شي
خالد توه جآي من المدرسه : رناااا رنااا تعااالي وين رآيحه ؟
رناا : خااالد البقااااله وآنت جااي مقفله والا باقي ؟
آستغرب خالد : لآ ما قفلت ليش
رناا طلعت كم ريال من جيب مريولها : معااي فسحتي وبشتري منهاا
خاالد : ليش ماتفسحتي اليوم يا رناا يعني ما كليتي شي بالمدرسه
رنا ببراءه : لآ ما كليت آبي حلآو من البقاله
قرب منها خالد : رنا آسمعيني
آنبسطت رنا : آسمعك خلوودي
خالد بحزم : آبيك من بكره تأكلين بالمدرسه
بوزت رنا : طيب اناا بشتري حلآو من هناا
خالد مسك يدهآ : آنآ آبشتري لك كل يوم بس آوعديني تأكلين في الفسحه
رناا بفرحه : خلآص آوعدك
رناا : يلآ انا برووح آشتري
خاالد : واناا معك برووح آشتري بعد
رناا ضحكت : هههه بسسرعه طيب نبي نركض نلحق على الهندي هذاك
خالد مآت ضحك على كلمتهاا ( الهندي هذآك ) : يلآ نركض
ثوآني بس وهم وآصلين
خالد بأدب : السلآم عليـكم
الهندي : وعليييكم السسلام
رآحت رنا بسرعه تختار حلآو لكن آحتارت لآن الحلويآت صارت كثيره ومن طعمهآآ تبيها كلها هههه
جاها خالد : هاه رنووي وش آخترتي انا معي فلوس خذي أي حلآوه
آستحت رنا : لآ يا خالد انا بشتري بس باللي معي يكفيني آمممم وش رايك آخذ حلآو توفي
خالد : وانا بعد بأخذ مثلك تووفي
رنا : طيب معي الحين ريالين بشتري فيهم آيس كريم
ضحك خالد : ههههه مستحيل انتي يجلس معك ريال واحد لآزم تخلصيهآآ كلهاا
رنا تخصرت : والله عاااد مآ آبخل على نفسي بشتري كل شي آبييييه
خااالد : خلآص آنآ آبشتري لك آيس كريم وفلوسك خليهآ العصر نرد ونشتري مره ثانيه
رنااا : طيييب يلآ آبي ارجع البييت بسسرعه

قطع تفكيرهاا طق الباب
آبو بندر : رنآ فتحي البااب بكلمك شوي
رناا بدون آجابه تبي توهمه آنها نايمه
آبو بندر : رناا انا عرفت كل شي ومآيصير خاطرك الأ طيب بس فتحي الباب
قامت وفتحت له : جد يبه يعني مو موافق انت
آبو بندر كسرت خاطره : آيه يآعيون آبوك جد كم رناا عندي
آرتمت بحضنه لآول مره بحيااتهاا طلعت كل اللي بخاطرهاا من صيااح حست هي شكثر محتاجه هالحضن محتاجه الأمان من آبوهاا و ناامت وهي ماتدري عن عمرهآآ
شالهاا وحطها على السرير وغطهآآ بالغطآء
نزل راسه وبآسهآ على جبينهآ
ابو بندر : الله يعينك على هالدنيآ يآ رنـــــآآآ
آلسسآعه 3 الفجر
فجر و شوق توهم راجعين للبيت
بندر بسخريه : بدري ورى ما تأخرتوا بعد
شوق : هع هع باايخه لآتعيدهآآ
بندر يطالعهم : جيتوآ مشي صح ؟
فجر طفشت : آيه مشي وش فيهآآ
بندر عصب : لآ ما فيهآآ شي آبد آخت فجر
شوق : والله كنا بنجي بدري بس وش نسوي السهره آحلوت مع البنآت وما حسينا بالوقت
فجر بزهق : خلآص بلآ مناقر وقولي بندر وين رنا ؟
بندر : نآيمه من الليل
شوق تتثآؤب : يلآ بروح غرفتي بنااام
مسكتها فجر : وين وين تنامين الفجر مآ بقى عليه شي بس نطلع نبدل ملآبسنا ونرجع نسولف هنآآ
وتنآظر في بندر : بس بدوون هوآش يآ حلووين

......****......

في بيت آبو محمد
نوف و جمآنه و حلآ و غلآ دخلوا البيت
غلآ بقهر : بنات تدرون آن محمد توه آتصل علي وقالي اذا سآئلكم آبوي منو جآبكم قولوا له محمد وبعدهآ رآح لأصحآبه
جمآنه بأسف : وهذا حال محمد كل شوي يبينا نكذب علي آبوي وآمي
حلآ بعدم آهتمام : لييش هو آول مره نكذب آحناا مثل المره اللي طافت كذبنا وقلنا محمد جآبناا وخلآص هو آستغل هالشي لصالحه واحنا بس نسكت عليييه
تنهدت نوف وطلعت فوق : الله يهديه ويصلحه لنا
الكل : آمين يآرب

................*****..............

( توقعــــــــآإتـــكم )

اسطورة ! 25-04-14 06:43 AM

البـــــــــــــــــآإرت الثآلـــث :~
في بيت آبو بندر اليوم الثآني
السسآعه 5 العصر ~
صحت من نومهآآ على صوت رآمي والألعآب
رنا وصوتهآ كله نوم : رآموو حبيبي آطلع برى ألعب
رآمي بعنآد : لآ بلعب عندت =< عندك ^ــــــ^
رنا شوي وتبكي : رآمووو رآسي يوجعني واللي يخلييك آبي اناام ماشبعت نووم
ليين دخلت الغرفه تركض :رآمي تعال نروح السوق مع آمي
وطلع قدااامهاا بسرعه
رناا بأستغراب : خير سوق في الظهر
ليين سمعت كلآمها ورجعت : آحنا بالعصر مو الظهر
رنا بخرعه : وشوووو عصر يآويلي من ربي فآتتني الصلوآت
قآمت بسرعه وراحت تتؤضآآ وفرشت سجادتهآآ وصلت وجلست تدعي ربهآ يستجيب دعوآتهاا
فجر جلست يمهآآ : تقبل الله
رناا : منآ ومنكم صالح الأعمال
رنا بعتب: ليش مآ آحد صحآني فيكم للصلآهـ
فجر : من يقول ما صحينآك بالعكس سوينآ آزعااج عندك وآنتي موب يمنآآ مرهـ صرآحه نومك ثقييل
رنآ أبتسمت : لآ موب ثقيل بس شكلي كنت محتآجه فترة رآحه فقط
شوق وهي دآخله عندهآآ : طيب يآ فقط آنتي ترى غلآ توهآ كلمتني تقول آن بعد صلآه المغرب بنطلع نروح بندهـ
رنا عقدت حواجبها : بندهـ ليش ؟
فجر تلعب بالجوال : لآن يآ نآيمه آنتي في عزيمه مسويتهآ جدتي للكل
رناا بهدوء : بس آحنا وبيت عمي والا معنآ آحد ؟
شوق تحوس في دولآبها : مدري بس آكيد في آحد غيرنآآ يعني تعرفين جدتي تحب جآرتها وتعزمهآآ دآيم
رنآ : آهـآآ آجل على كذآ لازم نشوف وش نسوي من حلويآت وفطآير
فجر رمت جوالهاا ع الوسآده : طيب هآتي كتآب نخبة الأطباق ونحدد المشتريات هآه يآ رنوو
رنا بضحكه خفيفه : هههه رنو وش فيهآآ وشحلآتهاا دوم عآقله وتمشي سيدآآ
شوق جآها مسج وفتحته : آوووه هذآ مسج من غلآ تقول آن كل خوآتها بيروحون مآ عدآ نوف
رنآ بهبال : لآ لآ ما آقدر ونآآسسسه وربي
فجر بتهديد : رنو يآويلك لو سويتي مثل المره اللي طآفت بالعربيآت
شوق وهي فآطسه ضحك وتغمز لـ رنآ : لآ توووبه بنجلس عآقلآت
فجر رفعت حآجبهآآ : نشوف هنآك اذا مآ كنت ويآكم
رنآ آخذت الجوال من يد شوق وترسل لجمـآنه
( جوجو بليييز نبي نوف تروح بالقوه بالطيب المهم تروح عشآن نسوي تفحيط وهبآل
وننبسط بس نوف نبي نخليهآ مع فجر وينشغلون مع بعض في المشتريات
واحنا نكمل ونآستنا )
رجعت الجوال وغمزت لـ شوق يعني العمليه تمت بنجاح ههههههه
رناا : آمممم بنآت نفسسي في حلآ نسويه ونسوي قهوهـ ونتقهوى مع آبوي و آمي
فجر بملل : مآ آحد موجود بالبيت غيرنآ احنا يالثلآث ( وتأشر على آنفسهم ) الكل خرج
شوق : عآتي مو شي جديد يعني يلآ انا بروووح آشوف tv فيه مسلسل فضييييعه
من آول بدأت سييآآ يآ حلووآت
وطلعت على طوول ونزلت تحت تتفرج
فجر قآمت : يلآ نروح المطبخ نسوي حلآ وعندي سالفه بعد بقولهآآ لك
تحمست رنا : يلآ قوودام هههه
شوق بصرآخ : لآآآآآآآآآآآآآآ
فجر و رنآ نزلوا ركض متخرعات : وش فيك تصآرخييين ؟
شووق بقهر : تعااالووا شووفووا المسلسل كآتبين يتبع آووووف يعني بعد آسبووع بتجي
انا وش يصبرررني آسبووع ولآ بعد لو بدورهآ بالنت مآ بحصلهآ لآن توهآ جديدهـ
حطت يدها على قلبها رنا : قولي والله ان هذا الصراخ كله عشان المسلسل
شوق : لآ تقهريني انا خلقه منقهره آووف آووف
فجر مسكت اعصابها ما تدري وش تسوي فيهآآ : رنو اتركيهاا وتعالي معي
آول مآ دخلوا المطبخ جلست فجر على الطاوله
وراحت رنا للثلآجه وطلعت لهآ عصير فرآوله وصبت لهآ بكوب
رنآ : فجوره تبين ويآي فرآوله
فجر : آيه هآتي لي
رنآ بضحكه مآيله : تصدقين آنو مآفي وقت نسوي حلآ خلآص المغرب بيأذن بعد شوي
متى يستوي الحلآ ومتى نسوي القهوه ومتى نأكل ونستمتع بالحلآ هع
فجر بذهول : بل بل عليك قولي بطلتي وخلآص مآلهآ داعي هالمحآضره الطويله العريضه هع
رنآ ضحكت : هههههه آيه يلآ قولي وش سآلفتك ترآي تحمست وآيد
فجر تنهدت : رنو تعرفين منو جآبني للمشفى لمآ آبوي تعب عليكم
رنآ : آمممم لآ منوو ؟
فجر : آسمعي السآلفه كلهآآ
رنآ : آحكي يلآ
فجر وهي ترجع لهاليوم بفكرهآ : لمآ آتصلت علي غلآ وقالت لي آبوي بالمشفى تعبان
وهي كلمت جود وقالت لهآآ آن مآفي عندي آحد يوصلني للبيت من الجامعه
على آسآس جود تكلم آخوهاا وآروح معآهم
رنآ : آيوآ كملي
فجر : آستآذنت من المحآضره وطلعت وقابلتني جود
جود تصآفحهآ : السلآم عليكم
فجر : وعليكم السلآم
جود بعجله : فجر توهآ غلآ بنت خالتك آتصلت علي وقالت لي آخذك من الجامعه على البيت
فجر : آيوآ بس يمكن آنتي عندك محآضرات
جود : مآ عليه آنا كلمت صديقاتي يحضرون عني يلآ نطلع الحين
فجر ابتسمت : طيب
فجر : وطلعت يآ رناا ورحت السيآره وشفت آخوهآآ مآشاء الله علييييييه مبين عليه رجاال
بمعنى الكلمه وطبعاً هو مقدر ان الكل بالمشفى مع آبوي ومآفي حدآ بالبيت وقال بلسآنه
نواف : جود شوفي فجر صديقتك اذا تبي آوديها لآبوهآ بالمشفى
جود لفت عليها : فجوره نواف اخوي يقولك تبين تروحين المشفى لأهلك
فجر بصوت وآطي آقرب للهمس : اذا مآفي تعب عليكم
آبتسم نوآف بداخله : آبشري
فجر : تصدقيين يا رنااا طول الوقت محترمني وسآكت آبد ما سولف مع آخته السياره صارت سايلنت
رنا ضحكت : ههههههه حلوووه سايلنت
فجر : آكمل لك بعد ما وصلت للمشفى الساعه 4 العصر نزلت وقالت جود انها تبي تروح معي
جود : فجر انا بنزل معك و آسلم على خالتي آم بندر
فجر : حيآك تعالي معي
نواف بجديه : لحظه ما تروحون لوحدكم آنا معكم
آنحرجت فجر : انا بمر محل الورود جود
جود : يالله
و توهم بيدخلون وقفهم صوت رجولي فخم
نواف : لآ تدخلون في مجموعة شباب بالداخل
فجر تتأفف وتناظر بالساعه تحس آنها تأخرت عن آبوهآآ وكآن هنآك من ينآظرهآ بأعجآب
جود : فجر شوفي من ينآظر فينآ
فجر ملآنه : طنشيهم وربي مصآخة شبآب
جود بصدمه : فجووره لآيفووتك وربي يقزك قز مو طبيعي
بحركه غير آراديه ألتفت لهم وشآفتهم : حقآرهـ
قرب نوآف من جود بعصبيه : جوودوه قولي لصآحبتك تغطي عيونهآآ
جود وهي خآيفه تعرف آخوها لآ عصب مآيرحم : فجر غطي عيوونك وربي نوآف حده معصب
فجر عصبت : وهو شكوو فيني آخوك
جود تهدي الوضع : يابنت تعوذي من إبليس وغطي عيونك
فجر بعنآد : مآآبي يعني مآآبي
سمع كلآمهم وجآهم معصب وتوجه لـ فجر وقرب منهآ مسك طرحتهآ
ولفهآ على عيونهآآ بحركه سريعه
فجر مآ تكلمت من الصدمه هذآ شلووون يتجرأ على انا فجر ويسوي الحركه فيني
جود وهي تسحب فجر لمحل الورود : تعااالي يلآ داخل مآنبي نتأخر زود
مشت معآها وهي للحين بصدمه من موقف نوآف
نواف وهو جامد مكانه ويكلم نفسه آنآ شلوون سويت كذآ في بنت النآس بس والله قهرتني والشباب يناظرونهاا بس انا شكوو فيهآآ بس من قربت من عندهاا وشفت عيونهآآ آسحرتني بجمالهاا آستغفر الله انا وش قآعد اقوول لآ لآ مو نوآف اللي تهزه بنت وتأثر فيه

جود : فجووره آختاري ورد بسرعه
فجر : هاه آيه طيب طيب
آختارت فجر بوكيه ورد بشكل جذآب وآنيق لكن الصدمه لما دخل نواف محل الورد و كأنه مو مسوي شي
نواف رفع حآجبه وينآظر فجر : كم الحسآب صديق
صآحب المحل : هزآ حسآب 250 ريال بابا
فجر بسرعه : انا بدفع المبلغ وتطلع البوك بسرعه وتدور فلوسهآ وحلصتها لكن للأسف مآ تكفي وآنقهرت حيل
فجر بوهقه : جود معك 80 ريال سلف بس
جود : لآ والله مامعي غير 30 ريال بس
تورطت وش تسوي فجر بهالموقف خاصً ان وجود نواف وهقهآ زياده
نوآف وهو يبتسم بغرور ويطلع المبلغ من البوك : خذ صديق فلوس وهآت بوكيه ورد
آخذ البوكيه وراح لـ فجر وبسخريه : تفضلي هالبآقه ولو انا نوآف آفيدك وقت المواقف =< شدد على كلمة مواقف ويجبرها انها تتذكر الموقف اللي صار برى بسبب عنآدهاا
خذت البوكيه بدون ما تتكلم لكن ابتسمت وهي تفكر باللي تسويه فيه
نوآف أستغرب ما قالت ولا شي حتى كلمة شكراً لكن إبتسآمتها ما طافتني علي انا نوآف وحس آنها بتسوي شي
جود خزت اخوها بعينها وألتفت على فجر : فجر يلآ نمشي
فجر : الموهم يآ رناا لما طلعناا وجيت لك طلبت شنطتك وخذيت منها فلوس
رنآ : آيوآ آتذكر كنتي مسرعه وعرفت ان وراك شي لكن وشو مدري
فجر : صح ولما طلعت رحت لـ جود وقلت عطي آخوك هالمبلغ وآنآ مسويتهآآ عنآد زودت عليهآآ 50 ريال قلت آنها قيمة توصيل مثله مثل التآكسي هههههههههه
رنا بصدمه : يعني دفعتي له 300 رياااال
فجر : يسس دفعتها كلهاا عشآن آقهره هالنواف
الموهم طلعت لـ جود وشفتهآ تكلم نوآف وهو معصب حده ووقتهآ صرآحه انا خفت وهربت وجيتك الغرفه
رنآآ : آوووماااا عليييييك عنااااد مدري وش يبي بالحيييآهـ
فجر بضحكه : ههههه خليه يستآهل اجل هو وقت المواقف يفيديني هههههههه
رناا : توووك تقولييين آنه رجااال ومن هالكلاام غيرتي رآيك
فجر تغيرت ملآمحهاا: لآ ما غيرررت بس قهرني بحركته لما نزل الطرحه على عيوني وغطاهاا ولما بعد دفع المبلغ للبوكيه
رنا بإبتسآمه : من تحليلي آنآآ آرى بأن الموقف الأول آن نواف غيور و سوآها هالحركه من كثر نظرآت الشباب لك و الموقف الثآني آرى بأنه يستحق آن يكون مكآن حآتم الطآئي لكرمه
وتحمست رنا : والا آحد غيره كان قال وش دخلني هي تشتري وانا اتوهق

فجر : خلآآآآآص واللي يرحم والديييينك وش هالتحليل مره فصحى ومره عاامي
رنا بدلع : وش رآيك بسس آنفع آناا في تحليل كل آبو شي
ضحكت فجر : ههههههه آييه مآآآره خآصتن التحليييل اللي عملتيه بالمشفى وقال لك الفني
قاطعتهاااا رنا وهي منحرجه : تلآلآييييييطي بس الشرهه موب عليك لآ على اللي مضيع وقته الثمين معك
فجر : آمووت آنآ يآ ثمييين ما آقدر انا على هالكلمه اللي دآخله عرض
رنا كانت طالعه رجعت بطريقها وهي نآويتهآآ : تعاالي وين بترووحين مني نعبنو دآرك اليوم وش بلآك علي ترى آنآ والله مو نوآف هههههه
فجر تبي تهرب منهاا : وععع بس لآتغثيني فيه
رناا : آجل آغثك هآه هييين هييين لكن ضآربتك ضآربتك الييوم
فجر تبي تهديها : يآبت آستهدي بالله ترى الأذان المغرب توه آذن
رنآ : والنعم بالله لكن مآفي فكه مني وآنآ رناا بنت آبوي و آمي
فجر : وجدي وجدتي بعد هههههه
رنا برجه : وكل العيييله بعد بس خذي الضربه و آرتاحي ترى الحين من المطارد خسرت 2 كيلوو او زدت 5 خسرت كيلو بعد
فجر ماتت من الضحك وهي ورى الطاوله : آبعدي برقص رنو خسرت وزنها وبجداره
رناا : آصبري الحين بنرقص سوآ بس بطقك يعني بطقك
آم بندر وهي داخله البيت معصبه : رنآآآآ جعلك الطق اللي يطقك وش هالصرااخ انتي و فجر
رناا ارتجفت : هع هع بهرب آحسن لي
فجر : آقوول طلعناا للغرفه نتجهز عشان نروح بنده مع البناات
شوق وهي تركض من الصاله وطلعت لفوق : يووووه عباااتي ما غسلتهاا
لحقتهاا رناا : ذكرتييييني انا بعد
آم بندر : على وييييييين آن شآء الله رآيحييين ؟
فجر : يومآآ آحنا بنروح مع البنآت نشتري بعض الأغراض للعزيمه
آم بندر مآ عجبهآ الوضع : ومنو سآمح لكم تروحون ؟
فجر بهدوء : بعد إذنك يمه اذا تسمحين لنا نطلع مع بنات خالتي
آم بندر : الحين تستأذنين يآبنت آبوك
فجر طق فيهآ عرق : خلآآآآآص بنجلس بنجلس مو طالعيييين
آم بندر : لآترفعيين صووتك علي لآ آعطيك بكف على وجهك
فجر : يمه والله ما رفعت صوتي بس آنتي كذآ دآيم لآزم تطلعين مشكله وتهآوشينا على الرايحه والجآيه ترى طفشنآآ من هالحاااااال طفششناااا
آم بندر حطت رجل على رجل : والله طآلت وتشمخت يآ فجر
فجر مسكت آعصابها لآ تنلفت : آسفه يمه آسسفه
آم بندر : آقووول بس آنقلعي و روحوا مع بنآت خآلتك بس والله يآ ويلكم لو تأخرتوا
فجر اللهم طولك يآ رووح : آن شآء الله يلآ مع السسلآمه
ضربت باب غرفتهم بأقوى مآ عندهاا
شووق بسخريه : ما شاء الله اليوم زفتك حلوه
فجر بصرآخ : شوقوووه سكتي عني لآ آطلع حرتي فيييييك
رنآآ : ليييه هو بآقي حره بقلبك طلعتيه حرتك في الباب مسكيين بغى ينكسر علينآ
فجر طلعت البنطلون والتيشرت تبي تبدل ملآبسها : مآني رايقه لك او لهآ خلصونآ يلا
مسكت رنا طرحتها وغمزت لـ شوق وهي فهمتهاا لكن غلط هع هع
شوق : فجر شووفي رنآآ وش مسوويه
رنااا الله من الدلآخه جآت تكحلها عمتهآآ
رنآ ببرآءه : وش مسويه آنآآ مآ سويت شي يعني وش مسويه آنآآ
فجر : لآ يآ شيخه آعترفي وش مسويه بسرعه ؟
رنآآ : والله ما سويت شي بس كنت بسوي حركه ختيييره
شوق بغبآء : يعني آنتي غمزتي لي ليش وتأشرين على فجر
رنا عصبت : مووولت ثم موولت ثم مووولت عليك
يالدلخه يالخآيسسه يالدرجه يآ كل ابو شي بالحياهـ
فجر : رنااا بطلي عن حركاتك
رنا بأستعباط : آن شاء الله عمتي هع هع
شووق : سيآآآ لحقووني تحت عسوولآت
رنا بصوت وآطي : هنقلعي بس
طلعوا كلهم وكانوا يضحكون ويتريقون على بعض
آم بندر : آيوآآ لآ آرفعوا آصوآتكم بعد عشآن اللي مآ سمع من الجيرآن يسمع
رنا بهمس : آستغفر الله يآربي
فجر : يمه تأمرين على شي
آم بندر تقلب بالقنوآت : روحوا بس آنآ آفتك منكم
خرجوا برى ينتظرون البنات يجون لهم
شوق : انا بنتصل على حلآ وآقولها اننا نتظرهم طيب
فجر و رنآ مآكانو يمهآآ كل وحده تفكر باللي يشغلهآآ
شوق : آلـو حلآ
غلآ : هلآ هلآ شووق آنآ غلآلآ
شووق : هلآ فيييك ويينكم يآبنت آحنآآ برى البيت ننتظركم
غلآ : تونآ دخلنا السيآره وقآعدين نتهآوش عند مكآن الشبآك
شوق ضحكت : هههههه آقول تعآلوا ولآجيتوآ نكمل هوآش ومعنآ رنوو
غلآ بعجله : طآآيب سسلآمووو
شووق : سلآم يآ بطططه
سكرت الموبآيل وقالت لـ رنآآ : رنو الحين نكمل منآقر ونجي عن الشبآك مثل كل مره ههههه
رنا بهدوء: عآتي آجلس آي مكان مآيهم
شوووق آستغربت هدوئهاا : آهآآ
وصلت سيارة محمد ومعه البنات ينشآفون من برى من هوآشهم وآنفتحت الأبواب لهم
حلآ وهي تصاارخ : يلآ تجووون والآ نمشي
غلآ تضربهااا : يعني ينتظرووون من اليووم لييش عشآن يدخلوون البيت
نووف : بس آنتي وويآهااا آنطمووا
جمآنه ترفع يدهاا : آي والله نبي دقيقه تمر بدون آصوآتكم
محمد : عآآآآدي ترى البيت قررريب آنزلهم و آرتاااح
غلآ وبسسرعه : لآ لآ خلآلآص والله بسكت
حلآ حطت يدهاا على فمها : واناا بعد بسكت
ركبت فجر و وراها شوق و رناا وكل وحده تقوول آدخلي قبلي السياره
رناا : شوق مآيصير آنا آكبر منك
محمد يعلي صوته : فجر و نوف و جمانه يروحوون بسس والباااقي يقعدون خلآص
شووق و رناا بسسرعه : لا لا خلااااص توووبه محمد
غلآ : وانا وش سوييت من اليوم سآكته
حلآ : حتى انا سآكته
محمد عصب : شوق و رنا و حلآ و غلآ تروحون بشرط والا بلآها
البنات على طول : مووافقيييين
محمد: نوف و فجر جنب الشباك آنتوا لآ
البنات ناظروا بعض ووافقوا
وتحركت سيارتهم لبندهـ ^ــــ^

اسطورة ! 25-04-14 06:45 AM

البــــــــــــــــــــآإ رت الرآبـــــــــع ~
بيت آم نــوآإف ~

آم نوآف : يمه جود قومي عطيني الرآديوو
وقفت جود : آن شاء الله يمه تأمرين بشي ثآني وآنآ جآيه
آم نواف : لآ يآ بنيتي
راحت جود الأ بدخلة آخوهاا نوآف
نوآف بصوت عآلي : السسسلآم علييكم يآ آهل البيييت
آم نواف تهلل وجهها : وعلييكم السلآم هلآ والله بنور عيني
بأس نواف رأس امه ويدهآ : هلآ فيك يآ تآج رآسي
آم نوآف بحنيه : هآه يمه بشر كيف دوآمك اليوم عساه ما اتعبك
نوآف : لآ الحمدلله الدوآم مآشي تمآم التمآم
آم نوآف توصي : الله الله في المرضى وانا امك يبي لهم مراعاه زين يآوليدي
نوآف آبتسم : تبشرين يالغآليه
نوآف طالع فيهآ : الأ يمه كيف صحتك هالحين عسآك بخير
آم نوآف : بخير يآ وليدي مع آنه فيه ألم برجولي بسيط يروح ويجي
نوآف بحب : خذيتي الدوآء في الموعد يآ ميمتي
آم نواف بكذبه : آيييييه آييه خذيته حتى جود شآفتني وانا آخذه
جود وهي نآزله مع الدرج سمعت كلام آمهاا
جوود بضحكه : هههه لآ يآ نوواف آمي مآ خذت الدوآء والله
نواف بصدمه : آفآآآآ يمه تكذبين علي
آم نواف توهقت : والله يآولييييدي ملييت من هالحبوب كل يوم وانا اخذ منهاا خلني بس اليوم آطنشهآ ثمن آرد له بكرآ
نوآف بحزم : لآ يآ ميمتي آعذريني الحين بقوم آجيب لك الدوآء وآعطيك بنفسي
آم نواف ضربت يد بيد : الشكوى الله
رآقبت ولدها إلين طلع من الدرج لفوق وألتفت لـ جود
آم نواف بعصبيه : وآنتي ليش كذبتيني ليش مآ قلتي آني خذيته
جود فطست ضحك : ههههههههههههه يمه الله يهديك آحنا نبي تكون صحتك زينه حنآ مالنا في هالدنيآ غيرك
آم نواف هدت شوي : الله يعيني عليك آنتي و آخوك
جآء نواف ومعه الدوآء وقلآس مآء : يلآ يالغآلييييه خذي
آم نواف خذت علآجها : الأ آقول يآولييدي
نوآف : سمي يمه
آم نواف : ماعندك دوام الليله بالمشفى ؟
نوآف : لآ انا دوامي من الصبح إلين الساعه 2 الظهر
آم نواف : طيب طلبتك يآ نور عيني
نوآف آبتسم : آمري يآ آم نواف
آم نواف : خذ آختك يآوليدي ومشيهآ مآ غير تناظر في هالجدران ماعندها آحد وتطفش والله من جلسة البيت
نوآف : آمممم آن شاء الله
جود وهي تقلب في القنوآت بطفش : آووف يآ ليتنا في آيام الدراسه على الأقل اشوف صديقاتي وآتونس معآهم
نواف سمعهآ : جوود حبيبة قلب آخوهاا وش فيهآآ ملآنه
جود : وش آسوي مآفي برامج تنآسبني وصديقآتي آكثرتهم مسآفرين
نوآف بتفكير : طييييب وين ودك تطلعييين الليله
جود بضيق : آي مكااان بس الموهم اطلع من هالبيت
وقف نوآف : آجل يلآ سرينآآ ومنها نروح بنده نقضي للمطبخ
جود مستآنسه : ثووآني بس بروح آجيب عبآتي
نوآف : يمه تعالي معنآ نتونس كلناا
آم نواف : لآ يآ يمه آنآ مافيني للطلعه ونزلة السياره والمشآوير روح آنت مع آختك وآنبسطوآ ومنها عشيهآ بمطعم بعد
نوآف : آن شاء الله يمه يلآ فمأن الله
آم نواف بحب : الله يحفظكم ويخليكم لي
تركض مع الدرج بسرعه شايله شنطتهاا والموبايل بيدهاا : نوواف اناا خلصت
آم نواف : آخووك طلع لحقييه بالسياره
جود تلف الطرحه عشوآئي عليها من العجله : يلآ فمأن الله يمه
آم نواف : فمأن الكريم وقولي لآ آخوك لآ يسرع بالسيآره
جود تستهبل : لآ بنأخذ لنا كم لفه وكم تفحيطه ونجي لك هههههه
وطلعت على طول وسكرت الباب وصارت تجري بمشيتهاا
فتح نواف شباك السياره : هدي هدي يآ جود لآ تسرعين كذآ
جود وهي تلهث وتدخل السياره : خفت انك هوونت
نواف بأبتسآمه : آفآآآ بس مو نواف اللي يسويهآآ ويخليك
جود بصدمه : قوول والله ومنو اللي وعدني قبل وخلآني
نواف تذكر وضحك : هههههههههه لآ بس المره اللي طافت غييير
جود وهي تقلد نواف : مو نواف اللي يسويهآ يخليك
آسكت بس واللي يعآآفيييك
نووواف مآت ضحك على تقليد جود له
جوود : نوافووه وين راح نروح الحييين
نوواف بتفكيير : آممم اول نروح بنده وبعدييين آمممم مفأجاهـ
جوود شهقت : وشووووو مفأجاااااه وشوووو
نواف ضحك : ههههه آووص لو قلتها مآ تصير مفأجاه
جود بأستعطااف : ياااربي طيب قول والله ما استحمل فيه مفأجاه ولا اعرف كذآ تحرق اعصابي وتتلفهآآ و ...
نوآف بجديييه : جوود خليييني آركز بالطررريق
جود بوزت : طآيب

.........****.......

ببيت آبو محمد
فهد : حيييييآك يآ بندر آدخل
بندر : الله يبقيييك
آم محمد جات لهم : هلآ والله ببندر شلوونك
بندر : هلآ خآالتي انا الحمدلله بخير .. آنتي كيفك ؟
ام محمد : مآ نشكي بأس
آم محمد بقلق : الأ اقول يآ بندر امك وينهآآ اليوم ماشفتهآ آبد ولا اتصلت علي
بندر توه تذكر : يوووه صح نسيت هي بلغتني اني اقولك تروحين لهآ عندها صديقتهآ ام سعد
آم محمد : آهآ يلآ بروح لهآآ سلآم
فهد وبندر : سلآم
فهد لف عليه وسحبه من يده : تعااااال يلآ شريت لنآآ آقراص بلآستيشن توهآ جديدهـ نزلت آلسوق
بندر تحمس : آحلىىىى

........****.......

في سيارة محمد
محمد : لو سمحتوآ بنآت
البنات كلهم : نععععععععععم
محمد : تقآسموآ مآ يصير كذآ كولكم 7 سبعة نآزلين مره وحده
البنآت : احناا كذآ مع بعض وبنقضي مع بعض
محمد غسل يده منهم : آجل يلآ آنزلووا وانا بروح لـ أصحآبي لآ خلصتوآ اتصلوآ علي فشله آنزل مع شلة النينجآآ
البنآت : آحسسسن .... سخيييف ..... وع مآلقيت الأ النينجآآ
نزلوا كل البنآت ( نوف ـ جمانه ـ فجر ـ رنا ـ غلآ ـ حلآ ـ شوق )
وتوجهوا إلى بنده وخذوا لهم عربيه مشتريات
غلآ تبي تهرب : بناااات آنآ بروح قسم الشكولآته
فجر لفت عليهآ : لآ شكولآته لآ
رناا بضحكه : هههه الأ حتى انا آبي قسم الشكولآتات
حلآ و شوق و جمآنه : واحنا مع رنآ وغلآ
فجر بعنآد : بكيفكم انا والله آول قسم لي العصيرآت
نوف : آقوول يآ حلووآت آول نقضي المشتريات المطلوبه وبعديييين نأخذ لنا خرابيط وحركآت سهره وهيييك
جمااانه بكذب : مآ آحنا مطووليييين نروح عند الشكولآته ونجيكم بعديين
نوف : آوكيك
نوف وفجر راحوا لوحدهم اوما البنآت البقيه ينتظرون ثوآني وينفذون
غلآ غمزت للكل : يلآ بدينآآ بس مآنبي ضحك نبي جد الجد بلييييز
البنآت : مستعدييييين
وكل وحده خذت لهآ عربيه ودخلوآ بنده وكأنهم مآيعرفون بعض توجهوآ للأقسآم مختلفه وفي بآلهم خطتهم اللي بيفطسون ضحك عليهآآ بعد مآ تنجح
شوق مقآبلتها في القسم حلآ وهم مسرعآت بالعربيه و تصآدموآ
حلآ تصآرخ : وجععع آنتي مآتشووفين
شوق : آنآ والا آنتي يالعميآآآء
حلآ : لآ والله قوولي آن آنآآ بعد عميآآآء
شوق بعصبيه : عميآآء ونص آنآ مآشيه بطريقي وتجين تصدميني
حلآ : حدك عآآد يآ بنت النآآس
شووق : وخرري عن الطريق لا آليوم آخليك تكرهييين عمرك
وبسرعه بديهه جآهم السيكورتي والكآشير
الكآشير : لو سمحتوآ خوآتي مالهآ دآعي العصبيه والهوآش حلوهآ بهدوء مو كذآآ
السيكورتي : هدوو و قولنآآ وش اللي صآآر و مآ يصير الأ كل خير
حلآ و شووق : وآآآآك وآآآك وآآآك كليتووآ المقلب هههههههههههههه
وخلوهم بصدمتهم ههههههههه
في جهه ثآنيه غلآ و جمآنه
غلآ طبت في وسط العربيه وجمآنه تفحط فيهآآ ويضحكوون بصوت عآآلي
غلآ : جووجو آحلى شي ان بنده اليووم فآضيه
جمآنه برجه : آي والله ونآآسه اليوم ليت كل يوم كذآآ
غلآ بتريقه : اللي يسمعك يقول كل يوم بتطبين هنآآ هههه
جمآنه وغلآ : ههههههههه
غلآ تأشر بيدها : جوجو نطي إلى القسم الثآني فحطي فيه وبقووه
جمآنه بهبال : آن شاااء الله وهذي آحلى تفحطيييه لعيوون غلوو
غلآ بصرآآخ : لآآآآآآآآآآآآآآآ وقفي جماااااااااانه وقفي
جماااانه من الصدمه اللي شآفته تركت العربيه من يدهآآ
غلآ تغمض عيونهآآ بيدهآ بقووه : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآ

.............***...........
رنآ تركت أتفاق البنات ومشت في حالها في قسم الشكولآته
وتكلم نفسها آمممم هالحين الرف ذآ كله ودي آخذه هههههههه
شآفت طفل صغير تقريباً عمره 5 سنوآت يمسك بعبآيتها بطرف يديه الصغيره
رنااا انحنت له : يآ نآآآسسسوو عليييه
الطفل وبعيونه الدمعه : مآمآآ
رنا بحنيه : آنآ مو مآمآ حبيبي
الطفل بعنااد : ماماا ماااماا
رنا يآآربي وش اسووي معه : الحين آدور لك مآمآ تعاال معي
رناا : آممم حبيبي وش آسمك ؟؟
الطفل :حالد ===< خآلد هع
لآلآ يآآآآربي لآلآ موب وقتتته الحيييين تمآسكِ آكثر
رنآ بأبتسآمه : حلوو آسمك

أذا سمعت ............ |{ طآريه }|
آبــتسـم وأتصـنع إني
|{ مآآهــتـم }|

خالد آبتسم ببراءة طفوليه
رناا و نظرها في خالد تناظر فيه إلين دمعت عيونهآآ
مرت من جنب الكتكات ورجعت له بسرعه
رناا أبتسمت بألم لما تذكرت عشقهآآ وعشق خالد للكآكاو ذآ : خلودي بعطيك كتكآت
خاااالد فرررح : الله حلووووه
رنا بنفسهآآ الله يخليك لعينن ترجيك يآ خالد
خالد : انتي وث اثمت =< وش آسمك ^ــــ^
رنا ضحكت : هههه آسمي رنآآ
خالد : رنوي
رنا ما استحملت ونزلت دموعهاا بغزاره ومسحتهاا : تعاال معي بحاسب لك عن الكاكاو
خالد : بس انا ابي مآمآآآ
رناا تهديه : طيب تعااال معي مآمآآ هنااك
مسكهاا بيده بقووه وراحت رناا للكاشير حاسبت على الكتكات وبلغت السكيورتي ان الطفل ضايع عن آمه
السكيورتي : خلآص هو آمانه بيدي وانا بسلمه لآهله
رناا بألم : مع السلآمه خااااالد
رفع يديه لها مودعهاا
مشت رنا عنه وكل شوي تلتف له وتدمع عيونهاا وتمنت في هاللحظه انهاا مع البنات بهبااالهم ولآ آنحطت بالموقف اللي ذكرهآآ بكل شي

ٳيِـﮧ أبيِ أنسَسِى ـآ / ، ولڪَن ! . . ٺِعْشَق [ الـِذڪِرَى ] الرجوَع .

اسطورة ! 25-04-14 06:48 AM

البــــــــــــــــآإرت الخآمس ~
غلآ : لآآآآآآآآآ وقفي جمااااااااااانه وقفي
جماااانه من الصدمه اللي شآفته تركت العربيه من يدهآآ
غلآ تغمض عيونهآآ بيدهآ بقووه : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآ
نووواف بصرآخ : جوووووووود آبعدي
وبحركه سريعه مسك العربيه ووقفهآ بقوه ولآ زالت غلآ مغمضه عيونهآآ مو مصدقه ان في آحد آنقذهآآ
نواف بهدووء وهو كاتم عصبيته : آختي فيك شي ؟ يعورك شي ؟
فتحت عيونها وهي منحرجه منه : لآ مافيني شي بس آبي آنزل من هنآآ
ناظر فيهآ نواف وضحك : اللي خلآك تطلعين فوق العربيه يخليك تنزلين خخخخخخخخ
غلآ بفشله : طيب بعد شوي بنزل
جود واقفه وشافت الموقف من بدايته وعرفت انها غلآ
جوود بعصبيه : غلاا ماتتركين حركاااتك انتي ؟
غلآ بصدمه : جوود انتي جود !!
جود : آييه آنا بس وين البنات عنك ؟
غلآ : آول ساعديني بنزل من هالعربيه
قربت منها جود ونزلتهاا
غلآ : آوريك يآ جموون تخليني بهالورطه وتهربين
جود ضحكت على عصبية غلآ : غلوو منو معك من البناات غير جمآنه
غلآ : نووف وفجر وحلآ وشووق ورنآ
جود تلتفت : فجر هني وينهآآ فيه ؟
غلآ مسكت يد جود : تعاااالي نبحث عنهم في الأقسام الأخرى
جوود : نواف تعاال معنآآ
نواف مو يمهآآ يفكر شلون يشوف فجر بعييد عن عيوون البنآت وآخته جود
نواف بكذبه : لآ يا جود آنتي روحي معآهم وآنآ بشتري آكل
في الممرات تقابلووا شوق وحلآ ورناا وغلآ وجمااانه وجود وكل وحده تحكي وش صار عليهآآ ويضحكووون
جماانه : صبااياا شوفووا فجر و نووف قداامنا يلآ نرووح لهم
نوف : فجر شوفي وش نآآقص بعد نأخذه ؟
فجر تطالع بالورق : آمممم تقريباُ معظم الأشياء آنتهينا منهآآ
قربوآ البنآت من فجر ونوف بهدوووء وهم نآويين يخرعووهم
البنآت كلهم بصوت وآحد وقوي : بوووووووووووووووووم
نووف آخترعت بس بنفس الوقت مآتت من الضحك على رجتهم
لكن فجر حطت يدهااا على قلبهاا : قـ ....لـ ...بــ ...ي ... يــ.....ع ...و....ر...ن...ي
جود : فجوره حبيبتي هدي شوي هدي
فجر ونبضات القلب تزداد عندهاا: ... م..آ...آ...ق....د.....ر
نوآف يراقبهم من بعيدوهو يموت ويعرف ليش البنات حوالين فجر ما قدر يصبر وآتصل على جود
نواف : جود وش السالفه عندكم ؟
جود بخوف : مدري فجر مبين عليهآآ تعباانه
فجر من سمعت كلام جود لـ آخوهاا حاولت تهدي قد مآ تقدر
فجر بقوه : مافيني شي يلآ نمشي بناات
نوآف جآء لهم بنفس القسم الآيس كريمآت
جود من شافته راحت له
نواف مسكهآ من ذراعهاا وسحبهاا :آآي نوواف عورتني
نواف وعينه على فجر : جوود صاحبتك فجر وش فيهآآ ؟
جود بعصبيه : وآنت وش يخصك بالمووضوع
توتر نواف ويبي يغطي عن روحه : آهـ نسيتي اني دكتور
جود : آهآ آيوآآ
نواف : قولي وش فيهآآ تعبت كذآ فجأءه ؟
جود ارتبكت : لا بس حبينا انا والبنات نخرع نوف وفجر بس هي ما تحملت وصار نبضات القلب عندها مو منتظمه من الخوف
نواف عصب : آنتم وش صار بعقلكم لما تسوون كذا
ساكته جود ماعرفت وش ترد عليه
نواف : روحي لهم واذا صار شي بلغيني
جود تطالع فيه هع تبيني آبلغك آجل آيه هين نوآفوه : طيييييب
جود تكلم حلآ : شخبار فجر ؟
حلآ : لا الحمدلله هدت شوي
جود : الحمدلله وبعدت شوي عن البنات وارسلت مسج لـ نواف وطمنته ان فجر بخير
جود تكلم نفسهآ غريبه وش الأهتمام اللي نزل عليك من السمآء يانواف وصرت تهتم في فجر
لكن لكل شي حدود وانا بعلمك يانواف حدودك زييييين
رناا بندم : فجر قلبي يلآ نروح البيت
فجر مو معهآ تفكيرها كله بنواف اللي جآء قدامهاا متعمد آنه يشوفهآ
والأكيد عشآن يكحل عيونه بعد *ــ*
تدري ،، متى أندم على رمشة العيـن ..؟

لاصرت : قـدّامي ،، وعيني بعينك
غلآ تدزها بكتفهاا : فجررر رناا تكلمك من اليوم وآنتي مو معهآآ
آنتبهت لهآ فجر : سوري بنآت
جمانه : يلآ انا اتصلت على محمد يجي يأخذناا
شوق وجنبها حلآ : يلآ روحوا حآسبوآآ
نوف تطلع البوك : آوكيك وآنتم طلعوآ برى يلآ
جود بتمشي : آجل آنآ آستأذن بروح لـ آخوي
فجر : بدري جوود خليك ويآنآآ ومره وحده تروحين معنآ للبيت نتونس
جوود تسلم عليهآآ : لآ ياقلبي مره ثانيه آن شاء الله يلآ سسلآم
الكل : سلآم
حلآ و غلآ و جمآنه و رنآ و شوق طلعوآ برى ينتظرون محمد
نوف وفجر يحآسبون وكان على طرفهم جود ونوآف يحسآبون
فجر تكلم نفسهآآ خييييير آن شاء الله وش فيه هذآ من اليوم مآ نزل عيونه مني والله لو آخوي فيصل حي وموجود كآن علمه شلون ينآظر في بنآت النآس آووف وش قآعده آقول آنآ آستغفر الله يآربي بس فيصل مآتجوز عليه غير الرحمه آه الله يرحمك يآ آخوي
آمتلت عيونهآ دموعهآآ : نوف يلآ مشينآآ
نوف شافت دموع فجر ظنت انها للحين تتألم وسآكته : يلآ نرووح
طلعوآآ وخذوآ آغراضهم معآهم
جوود مآسكه آعصابهاا : نوواف انا بروح السيآره
نواف : طيب خذي مفتآح السياره وانا ألحقك
جود كآتمه غضيهآ : هآآآآآت بسسس
نواف استغرب طريقة تعامل اخته وعلى السريع حآسب وراح لها
فتح الباب وتوه بيدخل الأ جود آنفجرت فيييه
جود : ممكن تفهمني يآ ولد آمي و آبوي اللي قآعد يصير
نواف ببرود ركب السيارخ وشغلهآآ : ليه وش قاعد يصير يآ جود
جود تهز رجولها من العصبيه : رجاًء لآ تستغبي على راسي لآني فااهمه كل شي بس آبيك تقولي آنت بنفسسسسك يآ نووواف
نوآف : آهآآ وآنتي وش فآهمه
جود : من يوووم ما وصلنآهآآ للمشفى عند آبوهاا وآنت حركاتك معهآآ زآيييده آنت وش دخلك آذا كااانت مغطييه عيونها او لاااا والأ غير ذآ كله تعآآندهاا بمحل الورود لآ وجييييت اليييوم مسوي فيهآآ الفاارس الشجآع اللي يبنقذهآآ من تعبهآ المفأجئ
( و لفت تناظر فيه ) نووآف لوو سمحت آبعد عن صديقتي فجر رجاًء اللي فيهآآ مكفيهآآ لآ تزيدهاا انت عليهآآ

نوآف مآ آستغرب هالشي على جود لآنها دقيقة الملاحظه في كل شي
نواف : جوود تبين الصرآحه ؟؟!!
جود : آكيييد
نواف عض شفايفه وبهدوء تكلم : آنآ آحب فجر
آنصدمت جود مآتوقعت يعترف آخوها بهالسرعه : طيب وآذا حبيتهاا ؟؟!!
نواف بسرعه : بخطبهآآآ
جود مبسووطه بداخلهاا ان تفكيرهاا مآ راح لبعيييد : طييب آجل الخطبه لبعديييين
نوآف آستغرب : ليش آجلهاا بغيتهآ الشهر الجآي او اللي بعدهـ
جود : لآ يآ نواف قلت لك آجلهآ يعني آجلهاا
نواف : طيب قوليلي ليش ؟؟
جود بحده : نواف سكر الموضووع لو سمحت وقولي آنت وين راح توديني
نواف بضحكه : هههههه من حمآسك بالكلام مآ آنتبهي وين واقفين من اليووم
ناظرت بسسرعه جوود وفررحت حييل
جود : وآآآوو مطعم للأكلات الإيطالييه
نواف يضحك : هههه يلآ نزلي يآبنت آمي وآبوي
جود آبتسمت : لآ تلوميييني كنت فآهمه الموضوع غلط
نواف : يصير خيير يلآ ننزل نتعشي
...............*********..............
محمد : يلآ اطلعووا وقسم آنكم نشبه بحلقي
جمآنه ضربته بعلبة المنديل : لآ تناافخ علينآآ
محمد عصب : آقوول طلعووواا
حلآ بهمس : طلعت روح الشيطآن من محلهآآ
غلآ سمعتهآآ ومآتت ضحك
محمد يناظر في خوآته بالمرآيه ومركزها عليهم
محمد : خيير وش يضحكم يالتؤآم ؟
حلآ : لآ ابد سلآمتك مآفينآ شي
غلآ بضحكه خفيفه : هههه لآ ماافينآ شي
حرك سيارته ويسوق بسرعه جنوونيه
رناا تهمس لـ فجر : قوليه يهدي السرعه حييل مسرع
فجر : مآنيب مكلمته وآنتي بعد لآ تتكلمين مآتشوفين كيف معصب عليناا
رنآ : لآ يآ شيييخه آحلفي بس تبيننآ نروح بشآحنه بسبب تهوره
فجر متضاايقه : آقوول سكتي عني
رناا مسكت موبايلها وآرسلت لـ جمانه مسج ( جوجو كلمي آخوك يهدي السرعه لآ نروح فيهآآ اليوم )
ثوآني بس ووصل المسج وشآفته جوجو
جمانه بصوت عآلي : محمد هدي السرعه معك آرواح آنت موب لوحدك
محمد قافله أخلاقه : آنآ متأخر على أصحآبي ربع سآعه مآني ناقص آتأخر آكثر
رناا بتهوور : لو سمحت محمد آنآ مو بآيعه عمري بسبب تهورك
محمد : خلآص خلآص هديييييت لآترجووني
رنا بصوت وآطي : رجوك بقدر ضغط معه بصل
غلآ و حلآ جنبهآآ وسمعوهآآ ومآتوا ضحك ومسوينهآ عناد برفع أصواتهم
محمد : غلآ و حلآ اليوم آنتم مو طبيعين فيكم شي بس تضحكون
نوف : ليه الضحك حرآم سيد محمد
محمد : لآ مو حرآم بس في ضحك عن ضحك
جمآنه بسخريه : آوخصص مآنت بهيين يآ محمد صرت تعرف آن للضحك آنواع
محمد : آقوول آنطمي وطلعوآ الأكيآس وعرفوا وش لكم وش لهم خلآص قربناا من بيوتنآآ
غلآ : مجهزين من آول وعآرفين
وقف سيارته عند بيت عمه ونزلوا البنات
( فجر ــ رنا ـ شوق )
فجر بتعب : شوقوه خذي هالكيس من يدي
شوق : هآتي
رناا بخوف : بنآت شوفوا آبوي هنآك
شوق : مدري شكله معصب من شي
فجر : الله يستر بس
دخلوا البنآت توهم ونزلوا الطرح على آكتآفهم رايحين للمطبخ
الأ ابو بندر مقابلهم
آبو بندر معصب : مآ شاء الله مآ شاء الله من وين جآيين ؟؟
فجر بعدم آهتمام : من بنده يعني من وين ماتشوف الأكياس بيدينآآ
آبو بندر : ومن مين آستأذنتم ؟
رناا : قلنآ لـ آمي وطلعنآآ
آبو بندر : واناا وييين ماخبرتوني والا بس صار كل واحد على كيفه يطلع ويجي
رنا بسخريه : لييه آنت أصلاً تتواجد بالبيت طول وقتك برى البيت وترى ما تسوى علينا هالطلعه كلها كم كيس مقآضي للعزيمه وجينآآ
آبو بندر : وتررررررديييين بعد علي يآ رناا
وعطاهاااا كف بأقووووى مآ عنده
رناا بصرآخ : شفيييييك زعلت من كلمة الحق
رفع عقاله وبدأ يضربهآآ ورناا سااكته لكن بداخلهاا تصرخ وتتآوه من الألم
( آشهق مصآآيب ... وآزفر حنييين )
فجر وشوق يصارخون ويحاولون يمعنون آبوهم من ضرب رناا لكن ما قدرواا
مآ وقف من ضربهاا إلين شآف الدم حواليهآآ ورفسهآ برجله
الأ بصرخه رناا تهز البييت : لآ ترووووح تعآآل كمل ضررربك تعآل خلني آمووت و آرتاااااح
طااالع فيهآآ وخرج برى البيت
فجر : رنااا قوومي معي للغرفه
شوق جآت ومعها قلآس مآء : رنو شربي مآء
رنا تمسح الدم من شفآيفهآآ : مآ آقدر آشرب مآء يآ شووق
فجر مدت يدهآ لهاا : تعاالي رنو معي
مسكت رنا يد فجر وقآمت على حيلتهآآ وهي تتألم وتضغط على نفسهآآآ
شوق شهقققت وآشرت لـ فجر على ظهر رناا
وألتفت فجر شآفت علآمات العقال على ظهرهااا
رنا عرفت وش يهمزون له : عآآتي بنات كلهاا كم يوم ويرووح
فجر : بس مآ يصير كذآ لآزم تروحييين المشفى
رناا سآنده نفسها على الجدار : آنتي مجنوونه والا مجنوونه الحين بيعرفون آنه ضرب وش تبيني آقوول آبوي ضربني هااه وش آقوول لهم
شوق : بس آحنآ ما نقدر نشوفك كذآ ونسكت
رنا بألم : خلآص مآلكم شغل هو ظهري والا ظهركم والحين آتركوني بروح الغرفه لوحدي مآ آبيكم معي
وطلعت ببطئ على الجدار وكآتمه صرختهاا
اول مآ دخلت الغرفه راحت لدولابهاا وطلعت لها بيجآماا قمآآشهآ ناااعم قصييره ودخلت الحمااام ( الله يكرمكم ) ورمت البيجآماا وظلت تبكي وتشهق قهر وألم السنين مآتدري كم من الوقت مر لكن متأكده انها طوولت وهي بالحمام تبكي نآظرت جسمهآآ وعلآمات الضرب بكل مكاان الله يسآمحك يبه لييش تسوي كذآ فيني وانا بنتك ضنآك ليييش تهئ تهئ
فتحت الصنبور تأخذ لها شور وجلست تون من الألم وتزيد دموعهاا بعد ما خلصت لبست البيجآماا بالقووه وطلعت شغلت التكييف على أعلى بروده وراحت للسرير بتناام
شووق فتحت الباب وشآفت رناا تعبانه وترتجف
شوق : رنوو بتنامين مآ تبين آجيب لك آكل آو بنآدول
رناا : لآ بنآآآم مآ بي شي
شوق أبتسمت : نوم العوآفي
طفت شوق النور وسكرت الباب وراها
^^
توقــــــعآإتكم يآ حلووين

اسطورة ! 25-04-14 06:57 AM

البآرت الســـــــــــآإدس ~
في بيت آبو محمد
آبو محمد جالس بالصاله مع آم محمد يتقهوى
آبو محمد يمد لهآ فنجآنه : آقول يآ آم محمد كم باقي يوم على العزيمه
آم محمد : هآآآوو يآ رجال العزيمه بآكر آن شاء الله
آبو محمد عقد حواجبه : مآ ظنتي نقدر نحضر آنآ و آخوي
آم محمد : ورآآه ؟
آبو محمد : آبد بس ورانا آجتمااع بالشركه و مآ نقدر
آم محمد رفعت كتوفهآ : برآحتكم
فهد نآزل من الدرج رآيح لأصحآبه و مر على طريقه آبوه وآمه
فهد يعدل الكأب : السلآم عليـكم
آهله : وعليـكم السلآم
آم محمد : تعال آقعد معنآ وسولف
فهد توهق : لآ يمه مره ثآنيه الحين رآيح للشبآب ينتظروني
آبو محمد بسخريه : تكفى يالمهم
فهد ضحك : ههههههههههآآي
آبو محمد بصرآمه : فهد السآعه 10 بالليل وآنت محضر هنآ بالبيت فآآآهم
فهد : آن شاء الله يبه آنت تأمر
فهد وهو رايح غمز لأمه يعني تعالي آبيك هع
راحت له وهي عآرفه وش مطلبه
فهد يتملصح : يمه تعرفين انا ولدك الصغير والدلوع يعني يرضيك اني اروح للشباب وانا ما معي فلوس
آم محمد عارفه حركاته : لآ ما يرضيني يآوليدي
فهد بسرعه : آجل يدك ميمتي
ام محمد بضحكه : وش اللي يحدك تروح لهم آجلس عندي وسولف معي
فهد تغير وجهه : لآ بس هم الشباب ينتظروني برى
آمه مسكت تيشرت وفتشته وطلعت منه 200 ريال
امه : اجل تقول ما عندك شي ؟
فهد تورط : هههه ما شاء الله وش اللي جاب هالميتين لي هع
امه : سبحان الله ربي رزقك فيهآ
فهد بضحكه : الحمدلله
آمه بجديه : توكل على الله يآ فهد
فهد وهو مآشي : مع السلآمه
رجعت ام محمد لزوجهاا جلست عنده شافته كيف هو متهم بأخبار العالم وآلأحداث
آم محمد : وراك انت من اليوم على اخبار العالم مابه آخبار تسر القلب ما غير الحروب اللي تزيد كل يوم
آبو محمد : يا مره آسكتي خليني آشوف هالخبر
آم محمد قامت :اجل خلك عند اخبارك وانا بروح لآمي
مسكها من يدهاا وجلسها : تعاالي بقولك سآلفه
ام محمد بقلق : خير آن شاء الله
آبو محمد : تعرفيين انتي صديقي ابو فآرس
ام محمد : آيه آعرفه عسى مابه بلآ
آبو محمد بإبتسامه : لا لا يآ مره السالفه كلهاا انه كلمني يبي بنيتي جمآنه لولده فآرس على سنة الله ورسوله
آم محمد بصدمه : آنت من جدك فارس ما غيره ؟؟
آبو محمد : آيه فآرس وش فيه وجهك كذآ تغير من طااريه
آم محمد بعصبيه : يابو محمد انت آكثر واحد عارف فارس زين هو راعي شرب وحركات مهي سويه
آبو محمد بعدم اهتمام : الرجال لا تزوج بيعقل
آم محمد : لآ آسمحلي يا حمد فارس ماله نصيب عندناا
آبو محمد يطالعها : ومن قال آني بأخذ رايك آنآ وافقت للرجال وبعد آسبوعين الملكه وبعدها بشهرين الزواج
آم محمد آنجنت : حممممد انت صااااحي وش تقوول انت انهبلت
ابو محمد و راسه يابس : اللي سمعتيه وبلغي البنت تتجهز انا بروح اصلي المغررب في المسجد
و طلع آبو محمد وتارك وراه الخبر اللي بيصدم جماانه وينهيهآ

............*****...........
بالمستشفى
د . بدر : نيرس خذي هالأواق آعطيهآآ الدكتور نديم
سمحيه : حاز دوكتر
نواف وقف عند الباب وطقه : طق طق
ألتفت وشآفته عند الباب : هلآلآ والله في نوآف
د . نواف جآء له وسلم عليه : السلآم عليكم يالغآآلي
د . بدر : وعلييكم السسلآم
د . نواف : وشخبآآرك يالقآآطع
د . بدر : آبتسم : آخبااري الحمدلله تمآم الأ آنت بشرني عنك وعن احوالك من زمااان عنك يآرجال
د . نواف : آنآ بخييير بشووفتك ومن نااحية من زمااان آي والله حتى آنت
د . بدر بقهر : يآخي من يوم فرقوناا في آوقات الدوام واحنا مقاطعيين بعض
د . نواف : لآ خلااص من اليووم و رآيح راح نرجع مثل اول و آحسن
د . بدر : يلآ انا الحين باقي لي ساعه الأ ربع وينتهي دوامي ونطلع بعدهآآ نروح كوفي نسولف بعيد عن منطقة العمل
د . نواف وقف : حلو آجل آنتظرك في الممر برى


.............****..........

ببيت آبو بندر ( الساعه 7 المغرب )
لييين و رآمي يلعبون بكومة ألعاب ومبسوطين حدهم
وبندر مر عليه فهد وآخذه معه للشباب
و آم بندر راحت بيت آمهاا وزوجهاا طلع ينهي اشغاله وما يرجع غير متأخر للبيت
يعني كالعآده ما بالبيت غير ( فجر ــ رناا ــ شوق )
فجر جالسه بالصاله على اللاب و فاتحه المسن تكلم صحبآتهاا

شوق مرت من عندهاا ووقفت تطالع في فجر بإبتساامه
شوق : فجر لبسك حلوو بس ترى مو آحلى منى ( ودارت حول نفسهآ هع
فجر لآبسه بنطلون جينز لونه زمردي مع بدي آورنج وفيه آكسسوآر باللون الزمردي ومسويه شعرهاا كيرلي
وحاطه ميك آب خفيف جداً
فجر ضحكت : هههه آيه مبين آن لبسك حلو آنتي آكيد بيجآماا ليش مآ يكون حلو هههههه
شوق بشيطنه : يآ خبله آناا لبست كذآآ عشآن بلعب برى ( ملعب صآبوني )
فجر عصبت : لآ والله مو كآفي رناا طايحه علينآآ بالغرفه تجين آنتي تكملين النآقص
فجأه كآنهم تذكروا رناا الي مقفله على نفسهآ الباب و راحوا يركضون لهآ
شووق طقت الباب بقووه : رنووو رنووو
فجر ضربتها بكوعهاا : بشوويش خرعتي البنت
فتحت لهم رنا الباب وهي تبتسم
طالعوهاا كيف وخآفوا عليهاا هذي بس يوم وكذآ شكلهاا كيف لو طولت وهي بهالحاله
رناا : وش فييكم آنآ ترى مآفيني شي
التفت بترجع لسريرهاا وآغمى عليهآآ وطاااحت
كلهم بصوت واحد : رنـــــــــآآآآآآ
ركضت فجر لهاااا واماا شوق راحت تجيب لهاا مآء توفقهاا فيه
وبسرعه رجعت وخذت فجر منها الماء ومسحت وجهه رناا وحركت عيونها ببطئ وطالعت فيهم
فجر بحزم : رنآ خلآص مافي مجال انك ترفضين تروحين المشفى يلآ قومي معي
نزلت دمعتها : ما اقدر والله اتحرك كل شي فيني يألمني
شوق : احنا نسآعدك وبعدين المشفى قريب من هنآآ
رنا مافيها حيل للرفض زياده هي محتاجه آي شي يخفف عليها الألم
رنا : طيب عطوني عبااتي
فتحت شوق دولابها وجابت عباتها وخذت العبي الثانيه لها ولـ فجر
فجر شافت شوق وهي تبي تلبس العباايه : شوووق انا برووح مع رناا و آنتي آجلسي عند لين و رآمي مآ آحد عندهم
شوق : بس ....
رنا بتعب : سمعي الكلام يآ شووق
أستسلمت : آن شاء الله يلا خذوا العبي
وقفت على حيلها ولبست عباتها بروحهاا
رناا بفزعه : بناااات مااني راايحه للمشفى بجلس خلآص
وطلعت عبايتها على طول
فجر بذهول : رنوو وش فيييك توك قلتي بتروحين
رنا كتفت يديها : وش اقول وش آنكر لآ شافوا الضرب فيني
شوق بقهر : وانتي ليش تنكرين قولي الحقيقه
رنا : لآآ و الف لآآ مآبي آروح بطلت خلآص كيفي آنآآ
فجر : آممم رنآ طيب انتي كذآ بنفس لبسك بيعرفون لكن غيري وخلآص قولي آن عندك ارتفاع حراره وبس
رناا بتردد : تهقييين يعني ماينتبهون لي ويكشفوني
شوق تمشي الموضوع : آيييييه آهقى ونص بس إلبسي ملآبس طويله و مآعليك آهم شي لآتبينين خوفك
رناا وقفت عند دولاب ملآبسها : طيب الله يعيني على اللبس الثقيل مآ بتحمله آبد وانا بهالحاله
خلصت كلآمها وطلعت لها ملآبس ولبستهآ
شوق بحنيه : ماعليه تحملي يالغلآ
رنا بغصه : يعوورني باللبس
جات لها فجر : يلآ رنا نطلع مآ نبي نتأخر آكثر
شوووق سحبت فجر لورى : آآآآآي شششووق
شوق بضحكه : هههه روحي من الباب الخآرجي لآيشوفونك الصغآر تحت ويبلشونك
جات لهم رناا وهم طالعين قالت فجر : شووق آنتبهي للصغار زيييين
شووق : طييب بس آنتوآ لآ تطولون
خرجوا فجر و رنا من البيت رايحين للمشفى مشي وهما مآشيين آتصلت عليهم جمآنه وبلغتها فجر باللي حصل وقالت لها جمانه انها بتقابلهم بالطريق وتروح معآهم
فجر : رنآ هذي جمآآنه كلمتني وهي جآيه معنآآ
رنآ تناظر بالشارع خالي من الناس : يكون آحسن
فجر بعجله : آمششي بسسرعه رناا واللي يخليك
رنا : مآ آقدر خلآص احس آني بطيح من طولي
فجر يآآآربي : شووفي جموون جآت
رناا أبتسمت : يالبي قلبهآآ هالبنت في كل المواقف تشوفينهآآ وآقفه معك
جمانه قربت منهم وسلمت عليهم : سلآمتك حيآآتي
رنا : الله يسلمك جوجو
جمانه تلتفت لها : رنوو وش بتقول للدكتور ؟
رنا بعدم اهتمام : عاادي بقول بس مرتفعه حرارتي و ارهاق
طالعت جمانه في فجر : آهآآ طيب آفترضوا ان آكتشفوا علامات الضرب
رناا بضحكه : ههههه لاا ماا راح يكشفون تعرفون ليييش
جمانه وفجر : ليييش
رناا : لآن المغرب دآيم وقت الدكتور يآسين الهندي تذكررينه فجووره عااد هذآآ مآ يكشف آبد يعني لو خرطت عليه وقلت صداع يعطيني علاج وآمشي
فجر تذكرت : صآآآدقه والله مره جيته وكذبت علييه آبي ورقة عذر لآ اختباري بالجامعه و قلت له تعبانه وكذآ وعطاني الورقه بدون كشف بس شخمط عليه ومشيت ههههههههه
البنات : ههههههههههههههههآي
جماانه : هدووء قربناا للمشفى
رنا ارتبكت ومسكت يد فجر وتدعي ربهاا ان مآينكشف امرهاا

..............*****..........

بالمستشفى ~
نواف مر من عند الرسيبشن ومعه بيده عصير برتقال الأ سمع صوت مو غريب عليه
وقف وطالع فيهم شافهم ثلآث بنااات حس آنه شافهم قبل بس وين يآ نوااف تذكر
فجر بصوت واطي : لو سمحت آخوي آبي الدكتور ياسين معي آختي شوي تعبآنه
الموظف : آسف بس الدكتور ياسين مو موجود اليوم والدكتور المناوب عنه دوآمه بينتهي الحين آنتظري تقريباُ نص سآعه حتى يجي الدكتور الثاني يستلم دوامه
جمانه عصبت : خييير آن شااء الله نقولك من اليوم معنآ بنت تعبآنه تجي بكل برود وتقول والله الدكتور دوامه بينتهي
الموظف رفع حاجبه : لو سمحتي آختي لآ ترفعين صوتك !!
فجر : طيييب اناا بروح للدكتور المناوب وين مكتبه ؟
نواف هنا عرف فجرر على طوول لكن مو متذكر مين معآهاا بالضبط
فجأءه فتح باب مكتبه وطاحت عينه على جمانه وهي معصبه وتصارخ
بدر راح يمهم : الأصوات للمكتب عندي واصله وش السالفه يآ جآسم ؟
جآسم هو الموظف : آبد دكتوور بدر الأخوات يبون دكتور ياسين بس هو مو موجود اليوم وانت مناوب عنه وقرب دوامك ينتهي الحين ومافيهم ينتظرون الدكتور الثاني بعدك لانه بيجي بعد نص ساعه متأخر من زحمة الطريق
د . بدر لف على البنات وناظر فيهم : ولآيهمكم الحين بعد الحاله اللي عندي آنتم بعدهاا
د . بدر : جآسم عطهم ورقة الكشف لكن بتكون آخر حاله تدخل عندي
سلطان : آن شاء الله
بدر شاف نواف وناداه : نواف الحقني على المكتب
فجر من سمعت آسمه ألتفت تتأكد اذ هو نواف اللي ببالها او لاا لكن شآفته وهو رايح مع الدكتور بدر
جمانه انصدمت : بنااااااااااااات هذا نوواف اخووو جوود
رنا شهقت : يآآآويييييلي الييييوم عز الله آنكششفت
راحت فجر لـ للموظف وخذت منه ورقة الكشف ورجعت للبنات
في الممر البنات جالسين يطالعون بعضهم بربكه وخوف
رناا قامت : بناات خلاص اناا برجع
جماانه جلستهاا : قوولي والله عاااد بعد هالشوشره ذي كلهآآ تقولين برجع
رنا تصيح : وش آسسسسسووي على بالي ألقى الدكتور ياسين المدمغ المفهي ومايعرف وين الله حاطه بهالدنياا لكن يطلع لي دكتور بدر هذآ انا ما تطمنت عليه حآسه انه ذكي وبيكشفني
فجر بتفكير : آمممم صح كلامك رناا بسس
جمانه شافت البنات خافوا وخافت معاهم : اجل خلآص قومواا نرجع
فجر عصبت : لا والله مآني رايحيين من هناا إلين رنا تأخذ لها علآج
جمانه استسلمت : آمرنا لله
رنا بتهور : انااا بروووح لو قعدت والله كآشفني ذآ الدكتور بدر
بدر كان طالع وسمع كلامهم وعرف آن السالفه فيهآآ شي ووقف
فجر تهديهاا : رنو مثل مآ آتفقناا ارتفاع درجة الحراره بس
رنآ بربكه : يآ سسلام مو الهندي اللي ينضحك عليه هذآ آدري فيه دكتور فعلاً بيشوف الضرب بجسمي وبروح في سين وجيم اليوم
جمآنه : يلآ يلآ جآء دورناا عنده
طلع بدر لهم وشآفوه البنات سكتوآ تم يناظر في رناا : تفضلوا
وعلى طريقه نآدى النيرس سميحه
رناا خافت من نظراته وتهمس لـ جمانه : جوجو تكفيين قولي له آن آنتي المريضه تكفيييين
جمانه هذي اللي بتذبحني : آقوول قدآمي موب رايقه لك
دخلوا البنات ورى النيرس سميحه اللي عرفت رنا على طول من كثر ما تجي عندهم هع هع هع
سميحه : آزييييك بئآآ يابنتي
رناا آهب للحين حافظتني هالمصريه هههه : كويسسه
سميحه : تشكي بئآ من آييه ؟
رناا بكذب وتبلع غصتها : سخونه بس
سميحه راحت وجابت الترمومتر تشوف حرارتهاا
سميحه : خليني بئآ آشوف درقة حرارتك
د . بدر =< يستأذن لدخوله للمكتب
سميحه طاقه الميانه : شررف يادكتور بدر هههه
دخل بدر وجلس على المكتب ويناظر بورقة رناا
بدر ما رفع عينه : آممم كم درجة الحراره ؟؟
النيرس : 39 ونص
رفع راسه وعينه على رناا : شوفي الضغط كم ؟
خذت جهاز مقياس الضغط وجابته عند رناا وبترفع كم العبايه عن يدهاا
وصرخت رناا : لآآآآ ضغط لاآآ
هنآ تأكد بدر من كلامهم اللي سمعه : ليش لآ كيف آجل اعطيك الدوآء
رنا وقفت : مو لازم دوآء انا طالعه
هنآ فجر و جمآنه تمنوآ انهم مآ جوا و آنحطوا بالموقف الصعب
بدر ببرود : نيررس بلغي الشرطه وقولي عندنآ حآلة آعتدآء بالضرب
لفت رنا مصدوووومه شلووون عرف
جماانه : دكتور رجاًء لآ تدخل الشرطه بهالموضوع
بدر : بس هذا من أختصاصي وواجبي كالطبيب
فجر تناظر رنا وتهمس لرناا : رنو يلآ نطلع بسرعه
فتحت رناا الباااب بسسسرعه ومعهاا فجر الأ نوووواف قداااامهم
هنآ فجر بغى يغمى عليهااا
نوواف بأستغراااب : فجرر ورناااا وش فييييكم كذآآ
بدر بعصبيه : نوووووواف سكر الباااااب ورآآآك
وبحركه سريعه سكر الباب ووقف ورآه
نواف عقد حواجبه : وش السالفه فهموني ؟
فجر : مآفي ولآ سالفه ولو سمحت ابعد بنطلع
بدر بصوت عالي : حآلة اعتدآء ضرب يآ نواف
نواف ناظر في البنات : مين فيهم ؟
رناا فلتت آعصابها : آنآآآآ تبون تشوفوون بأنفسكم وتتأكدون
فجر و جمانه آنصدموا ماتوقعوا ان رناا تنهاار بهالسرعه
رفعت عبايتها من يدها : شوفوووا هذا الضرررب شي بسيييط من اللي بظهري وجسسسمي كله
قرررب منهاا بدر : هآتي يدك آشووف
رناا رفعت حاجبها : خير آن شاء الله آعتقد في نيرس هنآ والا ليش وجودهآآ ؟!
سميحه : لاتعصبي يابنتي وعطيني آشوف يدك
سميحه : آمممم دكتور بدر الضرب له تقريباً 18 ساعه وملتهب جداً
نواف يكلم فجر : من اللي سوآ فيهآ كذا ؟؟
فجر خافت من نظراته : مدري أسألهاا
جمانه تبي تنهي الموضوع لايطول : الحين عطوها علاج وخلونا نطلع ومانبي الموضوع يكبر رجاًء
د . بدر : دكتور نواف والأخوات ممكن تطلعون شوي وتتركوني مع رنا
ولف عليها : لاتخافيين سميحه معناا
رنا تمسك عباية جمانه : جوجو لاتخليني عانديه واجلسي
جمانه بعناااد : انا مو طآلعه
وجلست وحطت رجل على رجل وجنبها رناا
بدر رفع حاجبه وآبتسم : عآدي مآ آضيع لي وقت ابلغ الشرطه وهي تتصرف
جمانه وجع يوجع العدوو عرف يجيبها صح : لآ خلاص
طلعت وبصوت خفيف : مالت علييييك من دكتور
سمعها بدر وضحك : ههههه
بدر : نواف والأخت فجر ممكن
وقف نواف : عن إذنك
وآشر لـ فجر وطلعت معاه
رنا واقفه وتناظر في الباب لما تسكر
سميحه : مالك كدا يابت اجلسي
د . بدر : تفضلي رناا
جلست رنا على الكرسي مقابله الدكتور بدر والنيرس
د. بدر : ممكن أسألك أسئله وتصارحين عليها ؟
ناظرت رنا فيه وسكتت
د . بدر : آول شي من اللي عمل فيك كذآ ؟
مرت 5 دقايق وهي ساكته وهو ينتظر جوابهاا
د . بدر : رنا تكلمي
سميحه : يابنتي احنا بنساعدك
أمتلت عيونها دموع ووقفت : انا طالعه
طلعت بسرعه رنا وهي تبكي
د . بدر تنهد : سميحه لحقيهآ وخذيها لغرفة الطوارئ وانا جاي

..........**.......
بالممرآت
جماانه بخوف : رناا وش فييييك
رناا بصرااخ : يلآ نطلع من هنااااا
نواف دخل عند بدر يسأله وش اللي صار ؟
سميحه طلعت ومسكتها : يلآ تعالي معي اعالج جسمك من الضرب
ترددت رناا وراحت معاها وجمانه جلست مع فجر في الممرات

بالمكتب
نواف يستفسر : بدر وش فيهآآ طلعت رنا تبكي ؟
رفع كتوفه بدر : بس لآني سألتها من اللي سوآ كذآ فيك
نواف : آيوآآ وقالت لك
بدر بأسف : لآ ما قالت شي
نوآف : طيب وآنت كونكـ كالطبيب لازم تعرف ميين
بدر بجديه : آكيد بس آنتظر دقايق إلين تجي النيرس لي
النيرس : مآينفعش كدا يا رناا
رنا : مآ آقدر والله كل شي بجسمي يألمني
كسرت خاطرهاا : طيب اهدي بئا شويه كدا وبشوف زهرك =< ظهرك
فتشت رنا التيشيرت وآنصدمت سميحه
رناا ترتجف : شوفتي كيف ملتهب حييل ويعوور
سميحه تكلم نفسهاا لاا انا لازم اكلم الدكتور بدر البنت حالتها سئيه اوي
سميحه : ثوآني واجيك يابنتي
تكورت رنا وتصيح من قلب : حرآم عليك يآبوي تسوي كذآ فيني والله حرآم يآبووووي آهـ والله مافيني آتحمل آكثر ذبحتني بتعذبيك لي ليييش لييييش يااربي انا تعبت من هالدنياآ ريحني منهآآآ يآآرب
يآآربي أستجب دعآئي أنآآ مآآعآد فيني صبر تحملت بهالدنيآآ عذآآب...

كآن واقف عند الباب وسمع كلآمهاا مو مصدق آن في آب يسوي كذآ كسرت خاطره
النيرس : يآ حرام بئا دي صغيره آوي
د . بدر : تعآلي ورآي
دخل لعندهآآ ووقف جنبهآآ : تبين آكلم لك الشرطه عشآن يأخذون منه تعهد بعدم إيذائك مره ثانيه ؟!
رنا عرفت آنهم سمعوهآآ وهي تتكلم : لآ واللي يخليك لآ لآ تخبر آحد تككككفى
بدر ناظرهاا : طيب هدي آعصابك شوي
آستلقت على السرير وهي تتآوه من الألم
كشف بدر عليهآآ وآنصدم كل مكاان بجسمهاا فيه آثر
د . بدر مقهور : عطيهآآ محلول و زيدي الجرعه
وطلع على طوول معصب قابله نواف بالممر
نواف : خيير يآ بدر ؟
بدر معصب وعيونه حمرآ : علمني وين الخيييير دآم في نآس معدوومين الأحسسآس
فجر و جمانه عرفوا من صراخه آنه عرف بالسالفه ودخلوا رناا
نواف سحبه على المكتب : هنآ آحسن نعرف نتكلم زين
بدر بصوت عالي : نووواف تخييل تخيييل آبوو يضرب بنته ضرررب مو طبيعي جسمهآآ كله علآمااات ضرب العقاال
نواف منصدم : آنت وش تقوول يعني الحين رناا ابوهاا ضاربهاا بالعقاال
بدر متكي على الكرسي : آييه وتقريباً مثل كلام سميحه له 18 او 19 ساعه وملتهب ودرجة حرارتها مرتفعه عشآن كذآآ
نوااف : لا حول ولآ قوة إلا بالله طيب هي كيف حالتها ؟
بدر هز راسه ويطالع بالملف اللي قدامه : بعد شوي بتكون آحسن آن شاء الله
نواف : آن شاء الله يلآ عن آذنك دقايق
طلع نواف وراح لـ فجر يكلمهاا
نواف طق الباب عليهم وطلعت له جمانه
نواف : ممكن فجر
ناظرت فيه جمانه وبنفسهآ تقول خير آن شاء الله وش عندهـ ذآ بعد : لحظه شوي
راحت شوي وبلغت فجر
فجر : طيب تعآلي وياي
جمانه : آكيييد بجي بدون مآ تقولييين
تبسمت فجر : شوي شوي أعصابك لاتطق عندك اليوم
جمانه ضحكت : ههههه هي طقت وخلصت
نواف واقف يتأمل في لوحه معلقه قدامه
جماانه : هيييه آنت يالأخوو بتطول وآنت كذآآ
نواف آخترع : بسم الله وش تبين آنتي ؟
جمانه كتفت يدينها : آنت اللي وش تبي شوف فجر معي كلمها الحين
فجر ماسكه ضحكتها على اسلوب جمانه هههههه
نواف والله النشبه ذي شكلي بكذب عليها : آقول جمانه ألحقي على بدر ناوي يبلغ بسرعه روحي له خليه يهون
جمانه شهقت : يآآويييلي من جدك
نواف كتم ضحكته : آييييه يلآ رووحي شوفيه
جمانه طارت على مكتب بدر وهي في قمة عصبيتهاا
طقت الباب ودخلت على طوول
د . بدر ما طالع فيها لانه مشغول بالأوراق اللي بيده
جمانه تخصرت : آنت وشلون تسمح لنفسك تكذب على رناا
د . بدر رفع حاجبه : نعم مين آنتي ؟؟
جمانه : آنآ جمانه بنت خالتهاا
بدر : طيب آخت جمانه انا وش كذبت على رنا ؟
جمانه مسكت التحفه اللي على مكتبه وتتكلم وهي تناظر فيهآآ : نواف يقول كذآآ
هنا بدر عرف نواف وحركااته وضحك : هههههههههههآآآي
جمانه : آنآ مآ قلت نكته عشان تضحك والحين لو سمحت آصرف دوآء رناا ومره وحده بطلعهاا
بدر : دقايق آكلم النيرس وآشوف حالة رناا
رفع السماعه وكلمهاا وعرف ان رناا ملزمه آنها تطلع من المشفى وتحسنت نوعاً ما
سكر السمآعه وناظر في جمانه : خذي هالورقه وآصرفي لها الدوآء وخليهم تأخذه بمواعيده
جمانه آستحت من نظراته : آن شاء الله
طلعت من عنده وشافت قدامها فجر ورناا ونواف
آنقهرت منه : يآ نصآآآآآب يآ نصآآب يآآ نصآآآآب
مآت ضحك نوواف عليهآآآ
جمانه : يلآ فجر و رنا نروح نصرف الدوآء
نواف : لآ لآ عطيني الورقه انتي انا بصرفه لها وآجيب جود تعطيه لكم وآنتم راحوا البيت عشآن لآ آحد يعرف آنكم جيتوآ هنآ المشفى
طلعوآ البنات راجعين لبيوتهم وهما مآشيين بالطريق يسولفون
فجر : شوق توهآ آتصلت تقول آن البنات كولهم متجمعين في بيت جدتي وقاعدين يجهزون للعزيمه بآكر
رنا بخفه : آوووه نسسيت انا العزيمه الحين وش اسوي ؟
جمانه : ولآ شي عآتي خليك مثل مآ آنتي
جمانه تبي تغيير جو الكئيب اللي بينهم : وش راييكم نمر البيت ونأخذ لنا ملآبس ننام عند جدتي الليله ومنها نغير جو البيت والكتمه
رنا إبتسمت : حلوو
فجر : آجل يلآ لنا لقآآء جوجو
وصلوا البنات لبيوتهم وكل وحده خذت لهاا لبس العزيمه اللي بيتكشخون فيه مع كل ادوات الزينه وآكسسوآرتهم ومره وحده خذوا لها بيجااماا للنوم عند جدتهم
فتحت فجر الباب ووراها رناا
رنا بهمس : فيه آحد بالصاله ؟
فجر : لآ مآ فييه يلآ على غرفناااا
بخطووات سرريعه يمشون على آطراف اصابعهم
بندر ولين و رآمي قدامهم
بندر : جآيين من جدتي الحين مو تقول شوق آنكم بتناموون
فجر ارتبكت : إلا بناام بس نأخذ أغراض ونرجع
رآمي : رنو انا زوعاان
رنا باسته : يانآسو على زوعاان اناا تعال اسوي لك آكل
بندر و ليين : كلناا نبي آكل
فجر وهي طالعه الدرج نزلت بسرعه : وانا حسبي حسآبي
رنا بضحكه : وانا بعد هههه
كلهم : هههههههههه
فتشت عبايتهاا وراحت للثلآجه آممم وش اسووي
طلعت البيض والمايونيز والكااتشب
خذت توست سخنته وسوت البيض على الصآج
وطلعت عصير برتقال وصبته في آكوآب لهم
رناا : لينوو
لين بدلع : نعم نآديتيني
رنا بققت عيونها بل على هالبنت : آيه تعالي سآعديني خذي التبسي و نطلع الأكل لـ آخوانك
لين بوزت : آوف طيب
خرجوا من المطبخ ونادت رناا على فجر تأكل معاهم
فجر تصارخ من غرفتها : آنززيييين الحين جآيه
رناا : لآ لآ تجيين آحنا أكلناا خلآص
ويضحكون عليهاا ههههههه
فجر تركض : لآ لآ تقوليييين
رناا : آقول خلصينا ترانا جوآعه
جلست فجر على الطاوله : ما شاء الله حتى وآنتي تعبانه لسآنك طويل هههه
رنا ضحكت : هههه لا الحين الحمدلله تمام
لين تتمسكن : بنات آختاروا لي لبس حلو للعزيمه
رنا وقفت : يلآ تعالي معي
رآمي : آئئئ بندر بلعب توره =< كوره هع
بندر ضحك : ههه آنت ماتعرف تلعب
رامي : والله اعرف حتى جبت هدف فيك
بندر ينرفزه : هذآ مو آنت اللي جبته
رامي يصيح : والله اناا
فجر طفشت منهم : بندر آمي وينهاا
بندر نسى شلون تسأل هالسؤال وهي تقول انها جايه من جدتي : مدري
رناا : طيب آبوي وينه ؟؟
بندر مركز مع اللعب : مدري
فجر أنزعجت : آجل وش تدري عنه آنت ؟؟
بندر يأشر على البلاستيشن : آدري عن هالجهاز
رنا بأسف : شآطر يآ بندر
بندر : من زمآآن آصلاً آنآ شآطر مآيحتاج تقولين
رنا عصبت : طيير يآ عمم طيييير
فجر ناظرت ساعتها : رنو الساعه 9 ونص آكيد آن آمي عند جدتي هالحزه وآبوي بالأستراحه هه
رنا تنهدت : آتصلي عليه وخبريه آننا بنام عند جدتي الليله
فجر : طيييب الحين بشووف
رآمي : رنوو
رنا جلست جنبه : عيونهآآ
رامي يضرب بندر يعني انت تكلم
بندر : رنآ رآمي يبي سيكل جديد يقول اذا تبون شي آروح وآشتريه لكم وبعدين هو شاف مازن ولد جيراننا معه سيكل
رنا : طيب آنت حبيبي عندك سيكل حلو
رآمي بقهر : خربااان مو حلوو دايم اتطيح
رنا تفكر : آممم طيب آشوف لك محمد ولد خالتي ويشتري لك واحد جديد
رآمي آبتسم : تيب
رناا : بندروي عندك رآمي خليه يلعب معك دوري
بندر بطفش : آووف طيب تعاال رآمي ألعب
قآمت من عندهم رنآآ ورآحت تأخذ لهآ شور

...........****..........

آنتهي البارت السآدس
توقعآتكم ع البآرت الجآآي
حلم رنآآ رآح تكشفه لكن لمين ؟؟ وتتوقعون زين لها او شين ؟؟
في تقدم حلو بين آثنين لكن من هم ؟؟ ومن تتوقعون اللي يبدأ بالتقدم ؟
رنآ شنو قصتهآ مع خآلد ؟؟ وش دخل آم سلطان فيهآآ ؟؟
نوف وما آدراكم مآ نوف . هنآ راح نكتشف جزء بسيط من حيآتها وشو ؟؟

اسطورة ! 25-04-14 06:59 AM

البــــــــــــــــآإرت الســـآإبع ~
في بيت الجدهـ
آم عبدالعزيز تصآرخ : يآبنت آنتي وويآهاا
طلعت غلآ وهي معدمه نفسهى من الحووسه اللي دآخل عندهم
غلآ : سمي يآ جدهـ
الجده منزعجه : وش تسوون آنتم بالمطبخ
غلآ : آبد نسوي حلويآت وفطآير
الجدهـ بدأ موآلهآآ : ورى آصوآتكم طآلعه عند الجيرآن آنتم مآ تستحون
طلعت حلآ ووقفت جنب غلآ وتضحك من هوآش جدتها الدايم لهم : لآ مآ نستحي
وضحكوآ حلآ و غلآ : ههههههههههآآي
الجدهـ تلوح بعصآتها : آنآآ قااااايله من زمان آنتم مآ فيكم حيآآ آبد
غلآ ببرآءه : حرآم ظلمتيني يآ جدتي العزيزهـ
الجده : آدخلي دآخل آنتي وويآهآآ لآ آسمع حسكم والأ ترى هالعصآآ اليوم على ظهوركم
نوف بصوت عالي : بنآآآآآت ترى فجر و رنآآ وجمآنه جآآيين هنا الليله بنآم كلنآآ سوآآ
صرخوآ البناات وحذفتهم الجده بأقرب شي عندهآآ
الجده : لآ والله الصجه أكملت الليله
مآ خلصت الجده كلامها الأ البنآت دآخلات
البنات : السسسسسلام علييييكم
الجده تتمصخر : هلآ والله عسى مآ نسيتوآ آحد تجيبونه معكم
البنآت : هههههههههههههآآآي
جمانه : الأ نسسسييناا
الجده : هييييه مين بعد بيجي
رناا بهباال : هندي البقااله
البناات : هههههههههههههههههآآآي
الجده : هالهندي ذآ لو شآآفكم آنحآآش هذآ آذآ ما تكسر كم ضلع فيه منكم
فجر : مآ يحتآج ينحآش هو لآ آن احنا اللي بننحآش من خشته
البنات : ههههههههههههههههههههآآآي
غلآ مآتت من الضحك : هههههههههههههه فآتكم بنآآآآت ههههههه هبلناااا فيه هههههههههه
لمآ خذينآآآ من البقاله كم غرض هههههههههه

فجر تسألها : آنتي ومييين ؟
غلآ ترمش بعيونهآآ : آنآآ وتؤآمي حلوو
جماانه تحمست : وش هببتوآ فيه الضعيف
حلآ : طبعاً انا و غلآ تؤااام
قآطعتها رناا : مآ جبتي شي جديد اللي بعده ههههه
حلآ رمت الأكسسوار عليهآآ : لآ تكلموآ التؤام يسكتون اللي مو تؤآم
البنآت : هههههههههههههههههههههههآآ آي
رنا برجه : آووم التحررريف يآ حلوو
غلآ : حلا لييش تدخلييين عرض بالسآلفه آنآ اللي تكلمت بالبدآيه
حلآ ترقع : غلآ انا و آنتي وآحد
غلآ : لآ مو واااحد آنآ آكبر منك آحترميييني
تخصرت حلآ : لآ آنآ آكبر منك حتى أسألي جدتي مو صح يآ جدتي
الجده حاطه يدها على خدها : ولا وحده فيييكم آكبر دام مآفي عقل
البنااات ضحكوآ عليهم : هههههههههههههههه
غلآ : المووهم آسمعوآآ وش سوينآآ بالهندي
الجده بأسف : حتى صآحب البقاله المسكين جننتوهـ مين بآقي بعد
حلآ بمزح : بآقي آنتي يآ جدتي الحلووهـ
قامت الجده ومسكت عصآتها معصبه : آنآ اللي بجننكم مو آنتوا تجننوني
هربوآ البنآت للمطبخ خآيفين من عصآة جدتهم لآنها لو ضربت تضرب من قلب هههههههه
رنا وقفت : بناات دقاايق بروح آكلم جدتي بموضوع و آرجع لكم
شوق بفضول : آي موضوع هذآ اللي تخفينه عنآ ؟
رنا بجديه : موضوع وبس يلآ خليك بشغلك
شوق طآح وجهها : ماااااالت عليييييك بس
ضحكت رناا وطلعت فوق لغرفة جدتهاا
طقت الباب ودخلت
رنا : ميمتي
آم عبدالعزيز آبتسمت : هلآ في بنيتي
ردت لها الأبتسامه رنا : هلآ فيك
الجده : وراك خليتي البنات وجيتي هنآ عندي
رنآ تفكر يدها : آممممم بصراحه في موضوع مخوفني شوي وحبيت آفاتحك فيه
الجده آنشدت معها : خييير ياررب وشو الموضوع ؟
رناا توترت : جدتي آنآ دآيم احلم في حلم ويتكرر علي وودي آعرف تفسيره
الجده : مع آني مآ آعرف افسر بس قولي لي وانا اشوف لك مفسر
رنا تناظر في فرآغ وتتذكر : الحلم هو آن في مكان فيه شجره كبيييره وآيد وتحتها ظل وهالظل تحته طفله صغيره والمكان مدري شلون آقولك لكن هو مثل الصحرآء آو شي زي كذآ بس مبين علييه قدييييم
والطفله كآنت تبكي وتصيح وهي ملفوفه بشآل آبيض جآتها حرمه لآبسه حجآب كآمل جات للطفله ولفتهآ زين
وكل مره يفلت هالشال وترد تلفه مره ثانيه وخذتها معهاا وراحت تمشي مكآن بعيييييد حييييل

رنا تلتفت لجدتها : وهذا الحلم يآ جدتي اللي يتكرر علي دآيم مدري وش سالفة البنت الصغيره
آم عبدالعزيز تذكرت شي كآنت نآسيته من سنيييين والحلم ذكرها
ووآضح آن السالفه بتنكشف عن قرريب يعني ما عاد بقى شي نخفيه خلآص

حركت يد جدتها : جدتي آنتي سمعتي حلمي
آلجدهـ بلعت ريقهآ : آيه يآبنتي سمعته واذا تبين نصيحتي آنسي هالحلم آبد
رنا بملآمح عاديه : مدري على رايك يآ جده
قامت وبآست رأس جدتها : يلآ جدتي انا برووح للبناات آسآعدهم
مسكت الجده يد رناا : يآ بنتي طلبتك لآ تعلمين آحد في هالحلم
آستغربت طلبهآآ رنا بس ما علقت : آن شاء الله يلآ مع السلآمه
الجدهـ : فمأن الله
سكرت الباب وجلست تفكر ليييش جدتي طلبت مني آني آنسى هالحلم ولا مآ آخبر آحد فيه بعد يالله مكن الحلم مو زين لي
الجده تكلم روحها : والله وكبرتي يآ رنا وصآر لازم تعرفيين الحقيقه بعد هالسنوآت

..............****..........

بالمطبخ
شوق تصآرخ : غلوو هآآتي الخلآط من الدولآب
غلآ ضربت رجلها بالأرض : يآآآآربي كم مره آقوول خلوني آركز بالحلى
فجر : بنآآت شو رآيكم الفطآير آزينهآ بالزعتر والا سمآق ؟
نووف تسوي الصوص على النار : آممم نوعيهآ مره زعتر ومره سماق ولآتنسين بعد حطي زيتون
حلآ جآلسه فوق الطاوله وحواليها آنواع الحلويآت تزين فيهآآ
جمانه ضحكت : ههههههه بنآت شوفوا شكلي كيف بالدقيق
البناات : هههههههههآآي
( جمانه من كثر ماتضبط مقادير الفطاير تعدم ملابسها ووجهها وشعرها كله تناثر عليه الدقيق هع )
دخلت عليهم رناا وشآفت آشكالهم وحوستهم وفطست ضحك : ههههههههههههههههآآآي
رناا : جموون وش هالدقيق اللي بملابسك ووجهك شكلك تححححفه هههههههههه
جمااانه تتدلع : وهـ وشحلآتي
نوف : آييييه لو شآفك خطيب الغفله جآته جلطه هههههه
جمآنه آستغربت : آي خطيب هذا اللي تتكلمين عليه ؟؟
رناا : نوووف جمآنه انخطبت متى ؟؟
نوف تناظر فيهم : شوي شوي لآ تآكلوني بعيونكم
فجر : قوووولي قسسسم ان السالفه صج
نوف : آي والله واذا تبون تعرفون بأول نخلص اللي بيديناا ونرتااح وبعديييين آفكر اقولكم السالفه والا لآ هع
حلآ بقهر : آووم النذآله يآ نوويف
شوق نطت : انا خلصت الحين سويت 2 حلى والباقي على حلآ و غلآ
رناا بعجله : بسسرعه نخلص ونعرف السالفه من نوف

........****.....

ببيت آم نوواف
آنت من جدك يآ نواف تبيني آنآم معااهم عند جدتهم
نوآف : آيييه مآ فيهآآ شي آنتي مع البنآت والكل هنآك حآسبينك حسبة بنت من بناتهم
جود بفرح : طيب آمي تعرف ؟
نوآف وقف : آنآ خبرتهاا ووافقت وبكره آنآ بجيبها معي للعزيمه
جود : طيب عطني علآج تبع رنآآ آعطيهآآ
نواف يعدل شمآغه : معي هنآك بالسياره بس خذي اغراضك يلآ لآ تتأخرين علي
جود بأست رأس اخوها : الله لآ يحرمني منك يآخوي يآ تاج رآسي
آبتسم نواف : و لآ منك يالغآليه ~
طآرت بسسرعه جود لـ غرفتهآآ وجهزت ملآبسهآآ وآغراض اللي تحتاجهاا مع البنآت
وطلعت نآدت على نواف
جود : نوواف تعال شيل ألأكيآس مني حييل ثقييله
نواف : الحيين تملينهآآ كلها وتجيين تقولين ثقيييله آمري لله نشيلها كم جوويد عندي آنآ
جود سوت نفسهآ معصبه : جووويد في عيينك آنآ جوود
نواف بضحكه : لآ يكثر وألحقيني للسياره
طلع نواف محمل الأكياس بيده و جود وراه
تتمصلح جود : نوآف حبيبي آنآ
نواف نزل النظاره من عيونه : آخلصي وش طلبك ؟
جود : واحنا بالطريق مر على بآسكن روبنز آبي آخذ للبنآت آيس كريم بالتوفي
نواف : بس تبين نكهة التوفي ؟
جود أبتسمت : يسس
نواف ينرفزهاا : تأمرييين يآ جوويييد
جود تسلك له عشآن طلبها : جوويد جويدوه جود اللي تبي تنآديني فيه آنآ راضيه
نواف بضحكه : ههههه مو لله والله يآ جود
جود إبتسمت : آي مو لله يآ نواف ههههه
جود بملل : نووافوه شغل لنآ شي نسمعه
نواف بحده : آنآ لآ سقت مآ آحب اشغل شي عشآن لآ يشغلني عن السواقه
جود بتريقه : الله يعيييين بس زوجتك علييييك
نواف : لآ يكثر بس والحين بنزل بآسكن بس آنتي آعطي البنات خبر آنك جآيتهم
جود : مآ يحتاج بسويهآ لهم سبرايز
نواف : بكيفك
ربع سآعه وجآء نواف محمل بطلب جود ودخل السياره
نواف بطفش : آووف زحممه حيييل
جود : آكييييد
نواف بتنبيه : جود سالفة رنآ واللي صآر لهآآ مآ آبيك شوي تحسسينهم آنك عارفه بس عطيهآ الدوآء بدون كلآم
جود : لآ توصي ~
شوي الأ هم وصلوا ونزلت جود اللي بيدهآآ
جود تبي تحرق آعصاب نواف : كومآر ألحقني بالأكيآس دآخل
نواف بقق عيونه : آنآ آصير كومآآر على آخر عمممري
ضحكت جود بنذاله : آجل آنآ جوويد هآهـ
نواف بنرفزهـ : تردينهآآ يعني
جود : آيوهـ
دخلت جود بيت آم عبدالعزيز و وراها نواف شآي الأكيآس في يدهـ

.............*********..........

بالمطبخ ~
عند الشبآك حلآ و غلآ و شوق
شوق تصآرخ : يووومه حرآمممي دخل بيت جدتي
غلآ تضربهآآ : يآ خبببله حرآمي ومعه بنت
فجر بفضول : آنتم وش تناظرون فيه وتتسآسرون
حلآ : تعالي شوفي بسرعه لآ يفووتك
شوق : آنآ آقوول حرآمممي
رنا جات لهم : الحمدلله والشكر حرآمي كآشخ يآ شوق
البنآت : ههههههههههههه
جآت فجر وجمانه ونوف يتحآشرون عند الشباك
غلآ عصبت : الله لآ يضيق علينآآآ لآزم يعني تجون كلكم
فجر شآفته وشهقت
جمانه عرفته : عممى لآ تخرعييني هذا كله عشآن نوواف
البنآت ببلآهه : نواف مين ؟
نوف : يعني مييين هذآ آخو جود اللي شفنآه في بندهـ
رنآ : آيييي والله صآدقه شلون مآ عرفنآه
شوق بإحراج : وعيباااه وانا من الييوم اقوول حرآمي يآ فشلآتاااه يآ شوقآآه
البنآت : ههههههههههههههآآي
جود دخلت عليهم وشآيله الأكيآس : السلآم علييكم
البنات : وعليييكم السلآم
جود : معي كل شششي تبوونه وتحبونه وترى بنآم معآكم عند الجدهـ
صرخوآ البنآت وآستآنسوآ آكثر بوجودهآ
رناا طلعت من المطبخ ولحقتها جود
جود بصوت وآطي : رنوو
طالعتها رناا : هلآ
جود : خذي هذي آدويتك وصآني نواف آسلمها لك
رنآ أبتسمت : مشكورهـ
جود ردت الأبتسآمه لها : لآ شكر على واجب
وراحت جود للبنات بالمطبخ
جود : يوهـ معي بعد آيس كريم بالتوفي شريته من بآسكن
شوق بطفآقه : هآتوآ الملاعق بسسرعه البطن ينآدي
حلا تكمل معآها : و مصآريني آنآ بعد تنآدي
غلآ صفت معاهم : وانا تسبدي تنآدي
البنآت : ههههههههههههههه
رنا جات لهم : آسكتوآ فضحتونآآ والله لو شآفوكم النآس تفشلونآآ حشى مفآجيع بآسكن
نوف تخزهآ : شب شب آنتي آخر من يتكلم عن مفآجيع بآسكن
البنآت : ههههههههههههههههههه
جلسوآ كلهم على الطاوله مآ عدا حلآ و غلآ فوق الطاوله ^ــــ^
رنآآ تأكل بالملعقه آيس كريم : آحبــــــــــــــه
غلآ : آموت آنآآ
شوق : آدوخ آنآآ
حلآ : والله مييت فيييه
جمآنه تضحك : تحبـــه
فجر و جود و نوف : وعقلي وقلبي وروحي ميت فيه
حلآ : آووم التحررريف هههههههههههه
البنآت : ههههههههههههه
شوق مآسكه بطنهآ من الضحك : والله محنآ صآحيآت اليييووم
رنآ رفعت يدهآآ : خلونآآ نضحك وش خذينآ من الدنيآآ غير الألم والتعب
نوف : آيي والله صآدقه رنو
غلآ بطفش : الأ السآعه كم هالحزهـ
جمآنه نآظرت سآعتها : 1 فجراً
فجر قآمت : يلآ نطلع الحوش نفلهآ زود
الكل : يلآآآآآ
نوف وقفت عند باب المطبخ ووقفتهم
نوف : وين وين رآيحين والمطبخ حوسه من آوله لآ آخرهـ
غلآ بكذب : آنآ رآسي مصصصدع مرهـ
حلآ معهآ : وآنآ بعد بطني يوجعني
جود تخصرت : والله آنكم نصآبآت يلآ نرتب المطبخ
ضحكوآ ورجعوا يرتبون و لآن هم كثآر في دقآيق آنتهوآ منه
وطلعوآ للحوش مسوين قهوهـ معآهم ومأخذين صحن حلآ
جمآنه جربت فرشه وسآعدتها جود وفرشوهآ على الأرض
رنآ وهي تجلس : آهـ بعدوو برتآح شوي
سندت نفسهآ على حلآ وتمت تناظر بالنجوم والبنات حواليهآآ يسولفون ويضحكون
غلآ تحرك رناا : رنو شوفي الشجره وجنبها الصخره مآ تذكرك بشي ؟
تعدلت رنا بجلستها : وينهآآ ؟
غلآ تآشر لهآآ : شوفي الشجره البعييييده هنآك
جمانه تهمس لهآآ : وآنتي ليش تذكرينهآآ
غلآ : آنآ آذكرهاا لمآ كنا صغآر آنآ و هي و حلآ لمآ نتهآوش عندهآآ
جمآنه تهزئهآ : بس هذآ المكآن له ذكرى بعد مع خآلد
غلآ شهقت : نسييييت والله
من شآفت المكآن مآ شالت نظرها عنه وقآمت تمشي له وتتذكر آيآم الصديق والرفيق والحبيب والبلسم الشآفي لهآ

{ خالد هو بالنسبه لـ رنآ حيآتها ودنيتهآآ من كآنوا صغآر يحبون بعض كبروآ وكبر حبهم معآهم
والكل يشهد لهم بالحب الوفي لبعض مرت الأيام عليهم وجآء اليوم اللي تمنوهـ
يوم فرحتهم يوم ملكتهم بيكونوآ حليلين لبعض بوسط فرحة آهلهم وآحبتهم
في هاليوم موبايل رنآ 24 ساعه تجيهآ آزعآجات وأتصالات من ارقام غريبه ماتعرفهم
وصلهآ تهديد من سلطان ان مآ يتم فرحتهم وفعلاً هالشي حصل
وصآر حآدث لـ خآلد بفعل فآعل ورآآآح خآلد
نفذ سلطان تهديدهـ وصرخت رنا للنآس بأن هو القاتل لكن آتهموهآ بالكذب مآ آحد صدقهآ غير آهلها واللي يحبون ويعرفونهآآ زين وظل هالشي بداخل رناا قاتل خالد هو سلطان }


رنآ مآسكه شنطتهآآ وتبكي جآها خالد لمآ شآفهاا
خالد : رنووي ليش تبكين
رنا تمسح دموعها : العيال برى ضربوني وخذو مني حلآوتي
عصب خالد : مين ضربك سلطان صح ؟
رنا زادت بكآ : آيوآ وقالي خلي خآلد يجيب لك حلآوه ثآنيه وآنآ آخذهآ منك
خالد حن عليهآآ : خلآص مسحي دموعم وانا آوريك فيه
رنا : لآ لآ تروح الحين يجمع آصحابه معه
خالد : طيب آنتي لآ تبكين وانا ما آورح له
رنآ مسحت دموعها بكفهآآ : ما عاد آبكي بس آنت لآ تروح
آبتسم لها : ليه خآيفه علي
رنآ : خآلد آوعدني مآ تتركني
خالد يرفع شعرها عن وجهها : آوعدك مآ آتركك رنوي
رحـل منـهو يسليني ..وصـاراليوم في قبـره
رحل عني وفارقني..حزين وصرت فيحسرة
ذكرتـه يوم يحـاكيني ..وهالبسـمات من ثغــره
ذكــرتـه يـوم يواســيني..اذا مـا هلـت العــبـره
ذكرتــه يوم يشـكي لـي..عن همومن ملتصدره
ذكرت وهلـت ادمـوعي..وصـار الفكرفي اسره
حبـيـبكراح ياقـلبي..ولا حتـىبتشــم عـطـره
وظـلـك مــات ياظـلي..سـكن ويــاه فــيقبــره
ألاويــنك تســولـف لـي.. تحــت انــوارهالـقمره
وتنشدنـي عن اخبـاري..ترا عقبــك غـدت مره
الا يــاغايبــن عنـي..تـرا قلـبي فـــقدصــبره


قطعت عليهآ ذكريآتها نوف وهي تنآديهآآ
نوف : رنآآ تعااالي ويآي
رنا بألم : وعدني يآ نوف و رآح رآح نور عيني يآ نوف
نوف عقدت حوآجبهآ : وش قآعده تقولين آنتي ؟
رنآ تبكي : تعآآلي شوفي في هذآ المكآن قالي وعــد مآ آتركك ليييه لييييه مآ وفى بوعده يآ نووف هدني هو وحدي و رآح تكفييين نوف خبريه وشلون حيآتي من بعدهـ علميييه آن رنووي تعباانه بغياابه رنوي بدوونه روح بلآ جسد نووف هو دآيم ينآديني بـ رنوي يدلعني يآ نوف ويحبني حيييل
نوف بغصه : رنآآ خلآلآلآص يكفي حرررام اللي تسووينه بروحك والله حرآم آنسي خآلد آنسيه
رنا بصرآخ : آذآ آنتي نسيتي ولدك انا آنسى خآلد الألم اللي تحسين فيه بفقد ولدك انا آكثر منك على الأقل آنتي ولدك حي آنآ رااح يآ نوف رآح مآ عااد آشووفه
نوف بكت : لا يآ رناا فيه فرق آنتي تعرفيين آن خاالد راح وعآرفه مكآنه وين فيه
لكن آنآ مدري ولدي وينه 4 سنوآت ما شفته ما ضميته لصدري مآ شميت ريحة وليدي لو مشيت مره بالسوق وهو قدآمي مآ آعرفه تخييييييييلي آم مآتعرف ولدهاااا ماااااتعرفه

رمت رنا جوالها بالجدار وتكسر : بس صدقييييني مو بالبسآطه آسكت على سوآيآهم فيني
نووف صبري علي صدقيني اول مآ آنتهي من سالفة ولد ام سلطآن بحاول قد ما اقدر مو بس آنآ لا والبنات كلنا بنحااول نجيب لك ولدك وربي يسآعدنااا

نوف : وش بتسوين في ولد ام سلطان ؟
رناا بحقد : بحرق قلب آمه عليه مثل مآ آحرقوا قلبي بخآلد
نوف فهمت كلامهاا ومسكت من كتفهاا وتهز فيها بقوه : مجنووووونه آنتي والا مجنوونه
رنا بصراخ رمت يد نواف عنهاا : بكون مجنونه لو سكتت وخليتهم يفرحون بموته
نوف فجرت الخبر بوجهها : بس هم آنتقلوا من هالمنطقه
رنا بصدمه : متى ؟ ووين رآحوا ؟ لا لا تكذبين صح
نوف جلست على الصخرهـ : والله مآ آكذبهم قبل كم يوم راحوا لكن وين مآ آحد يدري
طاحت رنا على الأرض وتبكي من قلب
ضمتها نوف لهآ : هدي يآ حبيبتي آنتي تعرفين خالد لو عرف عنك بيزعل ما بيحب يشوفك بهالحاله
خليك مثل ما هو يبي لآ تعذبيه بقبرهـ وبعدين هو يحتاج دعواتك بس
قومي معي رنو نصلي وندعي ربنآ هو اللي عآلم بحالناا

قامت على حيلها : ندخل من الجهه الثآنيه ونطلع لفوق ماآبي جود تشوفني كذآ
نوف بحزن : عااد آنآآ اللي آبيها تشوفني

رنا وهي تمشي : من جد البنت جايه تونس روحها معنا مآنبي نضآيقهآ بسوالفنآآ
نزلت نوف جوالها من يدها : خلآص ارسلت لـ جمانه وقلت لها اننآ راح ننام انا و آنتي الحين
رنا : كويس
نوف مسكت يدهاا : الأ رناا بسألك وش اللي بيدك ؟
رنا ضحكت : ههههه مثل كل مرهـ
نوف تضحك : ههههه تعودتي آجل
رناا : قصدك تعودنآآ كلنا ههههههههه
نوف فتحت باب الغرفه ودخلوا كلهم
نوف : الله يزين الحال
رنا : ويآك يآرب ~

اسطورة ! 25-04-14 07:05 AM

البــــــــــــآإرت الثــــآمن ~
في الكوفي شوب ~
قآموا العيآل يسلمون ويرحبون في صديقهم
بدر : هلآ والله بنوآف
نواف : هلآ فيك يآ سنآيدي
يآسر : ويينك يالأخو تأخرت علينآآ

{ يآسر صديق نواف وبدر عمرهـ 25 سنه آسمرآني جسمه ريآضي وحلو
عيونه مرسومه رسم فضيع سبحان الخالق
له غمآزه بخدهـ اليمين زآدته حلآوه =< برآ هآع }

نواف يطلب له كآفي ورد كلم يآسر
نواف : آبد آنشغلت مع الأهل شوي
بدر : الأ آقول يآسر وين خوينآ سعود
يآسر آبتسم على طاريه : آتصلت عليه توي وقال آحتمال يجي والا لآ
بدر : آن شاء الله يجي عآد الجلسه بدونه مآتسوى صرآحه
نواف وهو يشرب القهوهـ : آي سعود رآعي فله هالرجال
بدر بضحكه : شفتوآ السوق اللي توهـ فتح على الشاره وانت جاي للكوفي
نواف بسخريه : مآ آظن ولا بنت الليله جآلسه في البيت وتآركه هالأفتتآح
يآسر : والله هالبنآت فلسونآآ من يوم يجي هالراتب آقبضوآ آيدهم وعلى هالسوق
سعود من وراهم ويقلد صوت بنت : ماما الله يخلييييك آبي ميك آب جديد
لفوآ الشباب بسرعه وشآفوآ خويهم
الشباب : هههههههههههههآآآي
ياسر : قطع الله ذآ الصوت يآ ولد على بالي بنت جآءت للكوفي
بدر ميت ضحك : عاد تخيلوا بنت في كوفي شبآب
نواف يطالع سعود : سعود مآ يترك حركاته
{ سعود هو والشباب ربع من زمااان عمرهـ 24 سنه جسمه ممتلي شوي لكن منسق =< برآ هآع
بيضآووي وشعرهـ آسوود طويل شوي وله سكسوكه تخقق
إبتسآمته مآيله تطير العقل =< كف ترى ههههههه

سعود مسوي نفسه معصب : تدرون عاد آنكم ما تستحون آبد لآ ترحبون فيني ولا تعزموني
يآسر سحب سعود وجلسه : آجلس يآ معوود لآ تسوي فيهآ حسآس
سعود بصوت عآلي : يآ ولد عطني مفطح فرنسي
الشباب مآتوا ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههآآآي
نواف : يآ عيال سعود ذآ بجيب لي الجلطه وش مفطح فرنسي
بدر شاف الشباب عيونهم عليهم ويضحكون على سعود
ووقف وسحب سعود من يآقته وهو يمسح دموعه من الضحك
بدر يكلم الشباب : احنا رآيحين السياره تعآلوا ويآنآ
يآسر بضحكه : مع السلآمه يآ مفطح فرنسي
الشباب : هههههههههههه
نواف لبس نظآرته : يلآ يآسر ورآهم
طلعوا الشباب من الكوفي وآتجمعوا بسيارة بدر
سعود بنرفزه : انتم وش فييكم جد ما تستحون آجل طلبي يوصلني وتخلوني آخليه لـ هالسملق
يآسر : آنت وجه كوفي انت حدك قهوة الحي اللي عندكم
سعود ناظره بنص عين : والله وصرت تعايرني يآسر يحق لك وش تبي في وآحد على قد حاله مو مثلكم عيال عز ونعمه
نواف حط يده على كتف سعود : ترى مآ يقصد يآ سعود بس آنت هاليومين حسآس شوي
بدر يناظره : انت مو عاجبني فيك شي سعود
سعود وخلقه ضآق : بدر ولآ عليك آمر نزلني هنآ بروح لسيآرتي
يآسر : والله ما تنزل يآ سعود
سعود بعصبيه : ليه بآقي كلام عندك تبي تقوله يلآ الحين قوله وريحني
بدر سحب بريك : يآ شباب صلوا على النبي محمد
الشباب : اللهم صلي وسلم عليه
بدر : يآسر قوم آعتذر لـ سعود
قام وبأس راسه : سعود آنآ آسف وانا آخوك والله مآ كنت آقصد بكلامي معآيره او شي ثآني لا والله كنت آمزح ماتوقعت بتأخذها بحسآسيه شوي وانا يآخوك آصآحب الشباب لفعولهم لمرجلتهم وشآمهتهم مو لفلوسهم يآ سعود وآنت آخو آفتخر فيك ويعلم الله آن لك مكانه بقلبي مآ كسبوهآ اخواني اللي من آمي و آبوي يآ سعود
سعود تأثر من كلامه ومسح دمعته بسرعه لكن آنتبه لها بدر
بدر : مآ آقول لكم الولد صاير حسآس
الشباب : هههههههههه
نواف يغير الجو : بدر مر على بارنيز وخذ لـ سعود مفطح فرنسي
الشباب :هههههههههه
سعود : الكل يأخذ وعلى حسآبي آنآ
يآسر : اجل انا دبل مو وآحد مفطح
سعود بحمآس : لو تبي دبل 2 كم يآسر عندي آنآ غير وآحد وودي آشوته مع الشبآك
بدر بأبتسآمه : وانا وين راح تشوتني
سعود : لا عااد انت غآلي علي
بدر ضحك : ههههه يآ حبيب إلبي آنت
سعود بنذاله : بس هذآ مآ يمنع انك ما تلحق يآسر بالشوته
الشباب : ههههههههههههههههه
نواف : آجل بعدووا شباب بتغدى فيه قبل مآ يتعشى فيني
سعود : وش بتسوي بتشوتني عز الله آنكسر شبااك سيارة بدر مني
ياسر بضحكه : ههههه من هالعضلآت اللي كنك تعلب مصآرعه
نواف نط عليهم قدام : هدوو شباب عندي آقتراح وعطوني رايكم فيه اذا عجبتكم تم واذا لا آعتبروني مآ تكلمت
بدر آستآنس : من الحييين آقولك مووافق عاد انت وآقترآحاتك تنآسبي صرآحه
سعود بعبآطه : آنآ مو موافق الأ اعرف وش الأقتراح يمكن يدخلني السجن نوآف
ضربه نواف بعقاله : لآ يكثر يآ ولد لآ يكثر
يآسر : تكلم نواف وش موضوعك ؟
نواف بجديه : عوايلناا نبي نطلعهم سوى يتعرفون على بعض ويغيرون جو البيت
بدر : مو انا قلت لك موافق
سعود عقد حواجبه : بس وين رآح يطلعون هالعوايل ؟
يآسر : يآ مكثر الأمكان اللي عليهآ لوحه بالخط العريض { عوآيل فقط }
نواف : آممم لا سمعوآ نطلعهم الملاهي آحسن تعرفون البنات يحبون يستآنسون بهالأمكان
سعود حرك حواجبه : ومنهااا نلعب معاهم
بدر يضحك : هههههههه سعود وش هالتفكير عليييك
يآسر : صآدق سعود الملاهي صآرت مكان للعوايل واحنا نجيب عوايلنا منها يتسلون واحنا بعد نتسلى
رفع يده سعود ويدعي : الله يخلي لي خوآتي
الشباب : هههههههههههههه
نواف ضربه : رآعي مصلحه
بدر بتفكير : آمممم متى تبون نطلع ؟
يآسر بحمآس : بكرآآ
نواف رفع يده : لاا لا بكرآ لآ مآيمديني معزوم
سعود كتف يدينه : وين معزوم يآبو الشباب
نواف : آم عبدالعزيز عآزمه الأهل ولزمت علي آجي ويآهم
يآسر يغير الموضوع : آقول شباب من اليوم وانا مترنا شارع شارع ورآسي صدع والساعه الحييين 3 الفجر
بروح البيت آنآم آحسن لي

بدر لف بسيارته لطريق بيت ياسر
بدر : آن شاء الله
سعود : وانا بعد معه على نفس الطريق
نواف بذهول : بدرري شبآب
سعود : بدري من عمممرك عندي تدريب من الصبآح
يآسر يبي يقهرهـ : يآ زين جو الغرفه لآ كان بارد وتوسد رآسك على الوسآدهـ ومآ عندك شي يصحيك الصبح
سعود رآفع حآجبه : آيوه هالكلام موجه لمين ؟
يآسر كآتم ضحكته : إلى نواف وبدر والصدق للي جآلس جنب بدر
سعود بنذاله : مو جالس جنب بدر غير الجني الأزرق
بدر فزع : بسم الله علي آقول آنزل آنت ووياه لآ تشيبون رآسي
سعود يمسك شعر بدر : يآ سر قل بالله كم شعرهـ شيب في رأس بدر
يآسر بأسف : هذآ الطب وانا اخوك يسوي كذآ
سعود : آيه والا آجل واحد عمره 27 سنه شآيب مو بس هو حتى نواف
نواف طالعه : كنت حآس آنك بتجيب سيرتي لكن يآ آخي مثل ما ثال لك ساير هذا الطب وسويآهـ
بدر يغمز للشباب : بس فوق هذآ كله نخقق موو
سعود يقلد صوت بنت : تكفى تعال آخطبني من آهلي آنت من جد وآآآوو
الشباب : ههههههههههههه
بدر وقف : يلآ ياااسر آنزل وصلت البيت
سعود يتثأؤب : انا بنزل معه وبناام عند خالتي هالمرهـ
سحبه ياسر معه : يلا حيااااااك
سعود ضحك : سلآم شباب
الشباب : سلآم
حرك بدر ومشى بالطريق
نواف النعآس غالبه : ودي آنام يا بدر
بدر : تبي آوصلك البيت
نواف بملل : وش آسوي بالبيت آبي اجلس معك
بدر يضحك : هههه كيف وش تسوي بالبيت مو توك تقول بتنام يلآ آوصلك وتناام ترى ورانا دوآم بكرآ
نواف : لآ بقعد معك وبعدها نروح للدوام
بدر : آممم باقي 4 ساعات وش نسوي فيهآآ ؟
نواف : خلنا نمشي لجدهـ ونروح البحر
بدر بأبتسآمه : يووهـ من زمااان عن البحر
نواف : آجل مشينآآ بس آول خذ لي قهوهـ آبي آصحصح شوي
بدر : على هالخشم يالغآلي
نواف : تسلم يالحبيب

........*******........

ببيت ام عبدالعزيز ( عند البنات )
جمانه بغصه :وهذي هي قصة نوف
جود : يآ حيييآآتي كسرت خآطري وربي
غلا تمسح دمعتها لا تنزل : انا والله لو مكآنهاا تجننت شلون 4 سنوآت انحرم من ولدي
فجر : مسكينه تضحك والألم يذبلهاا يوم ورى يوم
حلآ بقهر : كله من آمـه رأس عقرب
جود : طيب ليه مآ تدورون على سكنهآآ والولد راح تأخذه نوف غصب من المحكمه
شوق : وقتهآآ ما خلت نوف مكان ما دورت على الجده لكن آختفت فجأءه
جود : طيب و زوجها للحين مآ ثبت آنه برئ
غلآ بأسف : لآ لآن بعد للحين متهمينه بأختلاس آموال الشركه وهو مآله ذنب فيهآآآ
جود بقهر : حسبي الله ونعم الوكيل
فجر : غيرو الموضوع بنآت لو جآت نوف و سمعت كلامنا راح نفتح عليها جروح هي في غنى عنهآآ

.........******..........

في الغرفــه ( نــوف ـ رنـآ )
المنبه : دنننن دنننن دننننن
نوف فتحت عينها الا جنبها وسآده مسكتها ورمتها على المنبه
نوف بعصبيه : بسسس يآ مززعج
المنبه : دنننن دننننن دننننن دننننن
قامت وشالت الغطآ عنها وراحت له : آنا بسكتك الحيييين
رنا وصوتهآآ كله نوم : قفلييه لآ آرمييه اليوم ورى الشباااك
نوف شآفت الساعه وتكلمت : قووومي خلآص الأذان قرب يأذن
رنا شدت الغطآ عليها : طيب بس شوي شوي آنام وآصحى للصلآهـ
نوف بتهديد : ترى آروح آجيب مويه بآردهـ وفيه قطع ثلج وآصحيك زين
رنا بتبكي : لا بجد اذا الناس صلوا صحيني وربي النوم كآبس علي
نوف راحت تغسل وجهها وتؤضت تحتري الأذان
ورجعت شافتها غااطه بنوومهاا
قربت نوف منها : آنآ بروح للبنات آكيد صآحيات هالحزهـ
تقلبت رنا بأنزعاج من صوت نوف : روحي وسكري الباب ورآك
نوف بنذاله : بقول لهم سالفة خطبة جماانه
فزت بسرعه : آييييي مآ قلتي لنآآ
ضحكت نوف : الحييين صحيتي آول آقولك الصلآه تقولين فيك نوم يلآ كملي نومك والا لما سمعتي سآلفة جمانه فزيتي
رنا ترتب شعرهاا : لآ بجد جموون آنخطبت
نوف بحزن : آيوآآ والملكه بعد آسبوعيين
رنآ بصدمه : لآ تمزحييييييييين آنتي
نوف : والله مآ آمزح وخذي بعد البشآره الثآنيه زواجها بعد شهرين
رنا عصبت : خييييير آن شاااء الله مآ يمدي آبد آبد التجهيزات متى ؟ وجمون بعد لازم تتجهز وغير كذآ فرفرة السوق وتعبه لا لا نوف بجد والله مآيمدي صعبببه حيييييل علينا وعليها هي بالذآت
نوف دمعت عيونها : هذآ كلام ابوي وتعرفين آنتي ابوي لآ قال كلمه ما يثنيها لو وش ما يكون
رنا بقهر : ومن اللي خطبهآ ذآآ
جلست نوف جنبها : مدري يقول ولد صديقه آعتقد ان ما خاب ظني آسمه فارس
رناا : وآنتي شلون عرفتي ؟
نوف : سمعت ابوي قال لآ آمي هالكلام وحبيت آعطي جمانه خبر قبل تنصدم من موافقة ابوي
قامت رنا ووقفت عند الشباك وفتحته وكان الهوآ بارد : يا حليلها جمون صآرت عروس
نوف بضحكه : بعدهآ فجر وآنتي وحلآ وغلآ والكل راح يتزوج
رنا تضيع الموضوع : شوفي هالشايب رايح المسجد
نوف طالعت فيه : الله يطول عمره بطاعة الرحمن
رنآ : آميييين يارب
نوف : يلآ برووح انا للبنات تجين وياي
رناا وعيونها على الشارع عاجبها بهدوءه من الناس : مدري

غريب الصّبح لا جانا يفضّي للشعور شعور
كأنّه يجبر الأرواح تحكي كلّ مافينا
نفضفض عن أمانينا نزاحم طلّة العصفور
نغنّي قبل مايغنّي وننسى حزن مالينا..

عدلت نوف بيجامتها وطلعت
رنا رجعت تطالع بالشارع : يآآهـ شكثر الهدوء حلوو

................*******...........

عند كورنيش جدهـ

الشباب جآلسين عند الصخور
بدر : شف يآ نواف باقي 3 ساعات على الدوام
نواف بضيق : مآ جبت شي جديد
بدر بملل : ياليتني بس آقضيها في نوم
نواف متنرفز : بدر لآ ترجني تبي تنام رح السيارخ وانام انا بجلس هنا إلين وقت العمل وتبي الصراحه يآ آخي ودي آسحب اليوم عليه
بدر بصدمه : ما عممممرك سويتهاا وسحبت اليوم بتسويهآآ
نواف يرمي الحصى في البحر : ندمت يآ بدر لما دخلت الطب آبد مافي وقت نتنفس شوي الأجازه اذا جآت ما تتهنى فيهآآ زين مثل العآلم
بدر كتف يدهـ : بس مع هذآ كله يهون لآ ساعدت محتاج ومسحت دمعة طفل يتألم من الألم وتهون عليه
والا لآ سمعهت دعوه حلوه من شايب او عجوز وقتها تحس بجد ملكت الكون من هالدعوهـ

نواف : صدقت والله
بدر كآشفه : من نظرة عيونك مبين آن في خاطرك شي قول آنآ آسمع لك
نواف : هو بس آنآآحتى انا عندك كلام
بدر ونظره للبحر : صحيح عندي
نواف مسك يده : تكلم فضفض لي وانا اخوك
بدر ناظر نواف وبصوت هآدي : آنآ آحب يآ نواف
نواف ابتسم : آوهـ السالفه فيهآ حب ومن هي اللي حبيتهاا
بدر : آنت شفت البنات 3 اللي جوآ المشفى
نواف تذكرهم : آيوه قصدك رنا واللي معهآآ
بدر : همآ يآ نواف والله ان البنت اللي مع رنا حبيتها جد من كلامها وآسلوبها وحركآتها دخلت مزاجي
نغزه قلبه نواف وخاف لاتكون قصده فجر : طيب ذكرني آكثر فيهآآ
طالعه بدر : آممم مدري كيف بس معها شنطه فوشي
ارتااح نواف لما عرف انها جمانه وضحك : هههههههههه آيه هذي جمانه قريبتهم
بدر بتهور : يالبييييه يآجماانه
ضربه نواف بكوعه : وجهك مغسول بمرق آنت
بدر : ههههههههههههه
نواف : بدر آنت وش ناقصك كامل والكامل الله كل شي عندك وظيفه مرموقه وبيت ما شاء الله حلو وكبير
وانت رجال والكل يشهد بطيبة فعولك يلآ توكل وآخطبها وتزوج

بدر : اجل انا وانت زواجنا بليله وحدهـ
نواف آبتسم وجلس يلعب يده بالرمل : غير اللي ملكت قلبي مآ آبي
بدر بأستغراب : ومين هذي ؟
نواف : فجر هي اللي ملكت قلبي يآ بدر آول مره لما تقابلنا تعآندناا والموقف الثآني خفت عليهآآ
والثالث لما شفتهاا بالمشفى شفت عيونهآ اللي لخبطت كيآني وهزته بس هالمره غير
حسيت آنها تايهه بهالدنياا حسيت آنها محتاجه آحد يكون يمهآآ

رفع عينه لبدر وكمل كلامه : يآ بدر انا خايف مثل ما صار لـ رنآ يصير فيهآآ هي
مسك كتفه ويهدي فيه : آدعي ربك يآ نواف انه يحميهاا وتكون من نصيبك
نزلت دمعته ومسحهاا بسرعه ورفع راسه : يآآرب يآ بدر يآآآآرب
ضحك بدر : ههههههههه والله وطحنآآ في شبآك الحب يآ نواف
آبتسم نواف : دآم نيتنا شريفه مآ فيهآآ شي
حط يده بدر على راسه وتوه تذكر : يووهـ نواف نسيت أسألك
نواف عقد حواجبه : تفضل
بدر : مييين آم عبدالعزيز آول مره آنت تتكلم عنهاا
نواف مبتسم : هذي الله يسلمك تصير جدة فجر و جمانه
فز بدر : آنآ برووح معك تككككفى يآ نواف يمكن آشوفهآآ فجأه
ضحك نواف : ههههه يوه يآ بطني آثقل يآ رجال وش هالمخفه
آستحى بدر : لآ تلومني لو آنت مكاني كآن سويت مثلي وآكثر
نواف رجع ضحك آكثر من اول : ههههههههههههههه لآ يآ شيييخ ترى حالتي وحالتك وحدهـ
بدر وقف : قم يآ رجال بس الصلآه آهم شي
نواف يتثأؤب : مآ يمدينا بعد الصلاه ننام
بدر عصب : آيوهـ ونسحب على الدوام هذا اللي تبيه يآ دكتوور نواف
نواف ضحك : ههههه صاادق
بدر : قم لآ آشووتك في البحر اليووم
نواف يبي يكسر خآطرهـ : و آهون عليييك يآ بدر
بدر طنشه : انا بالسياره تعال والا مشيت وخليتك
نواف يركض : لا جييت يآ معوود جيييت

.......****.....

آذآن الـــــــــــفجر ~

الله أكبر ، الله أكبر
الله أكبر ، الله أكبر
أشهد ألا إله إلا الله
أشهد ألا إله إلا الله
أشهد أن محمداً رسول الله
أشهد أن محمداً رسول الله
حي على الصلاة، حي على الصلاة
حي على الفلاح، حي على الفلاح
الله أكبر ، الله أكبر
لا إله إلا الله


البنات : اللهم رب هذه الدعوه التامه والصلاه القائمه آت محمدا الوسيله والفضيله و ابعثه مقاما محموداً الذى وعدته

جود براحه : ما شاء الله صوت المؤذن عندكم بالحي حلو
غلآ : ما شاء الله عليه هذا ولد ام فواز وهو توه شباب الله يخليه لـ آهله ويحفظه
جود : آمييين
فجر تتأؤب : بنات يلآ نصلي وننام ورااناا كرف معتبر اليوم
حلآ بنشآط : بس آنآ ماعندي نوم بنوب
غلآ : ولا آنآآ
جمانه برواقه : انا خذييييت غطه ولا عندي نوم بعد
فجر : آييه آنتي ليلنا كله نآييمه واحنا نسولف ونصارخ وآنتي في سابع نومه
ناظرت شوق فيها : بناااات نووف جآتناا
جود تكلم البنات : شوفوا عيونهآآ الحيين تلآقونهاا متنفخه من النووم
البنات : هههههههههههه
نوف : سسسلام صبااياا
البنات : وعليييكم السلآم
نوف تقومهم : يلآ قودآمي قوموا صلوا الحييين
جمانه : آن شاء الله
دقايق الا الكل قام يصلي ما عدا التؤام
نوف كتفت يدها : وآنتوا ليه مآ قمتوا ؟
حلآ ضحكت : آييه ليه يآ غلا ما صليتي
غلآ شهقت : وآنتي بعد
نوف فهمتها وضحكت : ههههههههههههههه خلآص عرفنآآ
حلآ و غلآ آنحرجوا وطالعوا ببعض وفطسوا ضحك : هههههههههههههآآي

اسطورة ! 25-04-14 07:08 AM

البـــــــــــــآرت التـــآسع ~
بيت آبو بندر ~
آبو بندر توه داخل البيت بعد صلاة الفجر
آم بندر كانت واقفه تنتظرهـ وصرخت عليه : ويييين كنت طول الليل
آرتبك ومآ خفى هالشي عليها : يعني وين بكون بالأستراحه مع الرجال
آم بندر بشك : ودي آصدقك لكن مآ آقدر
آبو بندر بنفسه آقول بخربها واللي فيهآ فيهآ : آسمعي اللي بقوله بأحرف الواحد
ناظرت فيه وحست آن المصيبه جآيتهاا
آبو بندر : الشرع حلل أربع يآ آم بندر وانا ما آرتكبت خطأ
منصدمه من كلامه معقول يسويهآآ ويتزوج علي لآ لآ ما يسويهآآ آنآ آعرفه زين والله لو صج لآ آقلبها على رآسه وآنآآ هند
آم بندر بقوهـ : آفهم من كلامك آنك متزوج ؟
آبو بندر جلس على الغنفه : آيه متزوج
آم بندر عصبت : آنآآ وش قصرت في حقك كل شي ملبيته لك مآ رفضت لك طلب قآيمه بكل شي ويصير هذآ جزآي
آبو بندر ماسك اعصابه : هآيته بيتك في كل وقت وتقولين وش مقصره فيه ؟
عيالك ما تهتمين فيهم ولا تشوفين وش نآقصهم وقتك كله عند صديقاتك

آم بندر : طلقهاا وانا بصلح كل شي
آبو بندر نزل شماغه : فآت الأوان فآت الآوان
آم بندر بتهديد ورافعه سبابتها : لآ تنسى آن موضوع رنآآ بيدي انا آقدر آكشفه للكل وآبين حقيقتهآآ
طـــــــــــــرآآآآآآآخ ......
آم بندر بحقد : تمد آيك علي بعد هالعشره عشآن وحده مآتسوى
آبو بندر بصرآخ : وآكسر رآسك بعد هالموضوع هذآ منتهي من 20 سنه آنآ وآنتي وآمك واخوي وآختك بسسسس ااحنا اللي نعرف كل شي ليييييش بعد هالسنين نآويه تكشفيييين رنا عند النآآس
والنعم فييييك من حرمه تصون بيتهاا وتحفظ اسراره

آم بندر بأبتسآمه سخريه : عندك خيآرين يآ تطلق زوجتك الثآنيه يآ آنك تسمع خبر رنا على كل لسآن بهالحي
وآنت تعرفني لا قلت شي نفذته بدون مآ آتردد ثآنيه وحدهـ

آبو بندر بتهديد : مآ تحكمي قرارك علي وآنسى خيارك الأول لكن الثآني لو نفذتيه رآح يكون آخر يوم لك في هالبيت ولآ تنسين آن بيدك هذي تهدمين بيتك بنفسك
آم بندر بعدم آهتمااام : آبركهآآ من سآعه آفتك من هالبيت بكبرهـ
آبو بندر هدآ شوي : سمعيني يآ هند عدل انتي وش تستفيدين لو قلتي لـ رناا كل شي يعني معقوله طول هالسنين مآ آعتبرتيها بنتك قطعه منك آتركي موضوع زواجي بعيد كل البعد عنهاا
آم بندر بحزم : من يوم جبتها لهالبيت وهي كاتمه على انفآسي قلت لك من زمان لا تجيبها لا تحملني مسؤوليتها لكن مآ سمعتني وطاحت في كبودنآآ
شوف يآ آبو بندر آنت حرقت قلبي بزواجك وانا بسوي مثل ما سويت فيني وآحرق قلبك بـ رنآآ
وبعديييين تعااال الحيييين طلعت الحنيييه علييك وين هالحنيييه لما ضربتها بالعقآل ولا خليت فيها مكان بجسمها سليم والا تعاملك الزفت معاهاا وين وين وين الحين حسيت بالأمانه اللي على كتفك يلآ تحملهاا

نزل رآسه وحط يده على راسه : آنآ غلطت فعلاً ما آعتنيت فيهآ ما صنت الأمانه ما خفت ربي فيهآآ
آم بندر : آنآ طفح الكيل فيني كل مره آقول بكره آكشف المخبى لكن اقول لا يآ هند آصبري وتحملي حسبة بنتك
لكن إلين هنآ وبس ما اقدر اتحمل آكثر من كذآآ وبعد كله تهديني هدية صبري خبر زواجك علي
( وبصرآخ عآلي ) الييييييييوم آرسسل ورقة الطلااااق و رنـآآآ وربي العظيم آنها اليييوم تعرف من تككككون ! ؟!

دار الزمان وشفت فيه
العجايب
والزين والشين
شفت القلوب الحاقده
والحبايب
واللي يعيش بوجه
واللي بوجهين
تلقا الجفا والصد طبع
القرايب
وإلا الوصل والطيب
طبع البعيدين

..................********..............

السآعه 6 الصبح بالغرفه اللي مجتمعين فيهآ البنآت ونآيمين
شوق بإنزعاج : آييي يآ جدتي
الجدهـ ومعهآ العصآ : يلآ آصحوا صلوا ياللي مآ تخآفون ربكم
جود : يآ جدهـ والله صلينآآ
الجده مو مصدقتهم : آنآآ مآ شفتكم آيه آدري عنكم تكذبون علي وتكملون نومكم
نوف نعسآنه : جدتي كلنا صلينا من قبلك
هدت الجدهـ : دآم آنتي تكلمتي خلآص صدقتكم
طلعت من الحمام لآبسه برنص قصير وتجفف في شعرهآآ ولا آنتبهت لجدتها اللي واقفه
رنا آستغربت : بنات وش فيكم مو توكم نايمين
الجده لفت عليها : يآقليلة الحيآآآ وش هاللبس اللي لآبسته
آبتسمت رنا من ارتباكها جاك الموت يآ تارك الصلآه تهئ : حراام علييك يآ جده ليه وش فيه لبسي ؟
الجده وبعصآتها تلوح لها : هالكرآعين مطلعتهاا وتقوليين حررام خلآص ضآع الحيآآ منكن يآ بنات
طاح وجهها رناا والبنات ضحكوا عليها ههههههههه
فجر بهمس : اجل لو شآفت لبسنآ الليله اللي راح نكشخ فيه وش بتقول عننا ههههه
جمانه : كاان حلفت مآ نشبر شبر برى الغرفه ههههه
الجده وللحين معصبه وتحرك بعصاتها والبنات يتحاشونها : خلوكم بنااات سنعآآآت وتعالواا آفطروا معي
غلآ حطت يدها على راسها : عز الله ما نمنا اليووم
حلا : قصصدك بتطلع لنا ملييون ألف شغله نسويهآآ
شوق تبي تنرفزها : يآ جدتي العزيزهـ آغسلي يدك آحنا مو بنآت سنعآت آبد آبد
الجدهـ : آعرفكم انا تعلموني فييكم عمركم ما تتعدلون آنخمدوآ بس آنخمدوا يعلكم الصلآح
رناا تعلي صوتها : انا جااايه لك يآ جدتي
الجدهـ للمره الثانيه تطيح وجهها : وشوله تجين كملي نومك معآهم
البناات : ههههههههههههههه لقطي لقطي وجهك
رنآ تضحك وهي متفشله : لآ شبعآنه نوم من آمباررح
الجده بحنيه : آجل تعالي وراي نفطر هذاك الفطور اللي سويته بيدي بيعجبك آكييد يآ بنيتي
رنا نآويه تحرجها : كل شي منك حلوو يآ حلووو
الجده آستحت : الله من التهاااويل
البنات : ههههههههههههههههههههههههه آآآي
نوف من السوالف طار النوم عنها : خذيني معك يآ رناا بفطر ويآكم
غلآ تكلم حلآ وترفع الغطآ عنهآ : طآآآر النووم وقسسم
حلآ قامت : وانا بطني ينآدي وكل آبو شي والا بطني ما اقدر ارفض له طلب هههههه
البنات : هههههههههههه
فجر : بسس بنآت اللي يروح يروح واللي يناام ينآم
شوق : رجاًء بلآ أزعااااااج
جود تتثاؤب : آوششش آلنوم وصل
جمااانه بتبكي : بسسسسسس بنااام يآ نآآس حرآم علييييكم
حلآ : خلااص بسكر الباب وراي وانتم نآموووا
شآفتهم الجده جآيين يمهآآ
الجده آستآنست : عفييه على بنااتي يفطرون معي
حلآ تضحك : هههههه يآ جدتي انا بفطر بس وآروح آناام غلا هي قالت لي آنها تبي تشتغل معااك
غلآ تلوي فمهآ : شغلك عندي يآ حلوو
الجدهـ : وش بلآكم تتهامسون
غلآ توترت : ههه لآ لآ وشي يالغآليه
الجدهـ : قربوآ وسموآ بالله وآفطروا
أجتمعوا البنات على السفرهـ مع جدتهم
نوف تمد الصحن لـ رنآ : خذي زيتون رنو
رنا رفعت كفها : لااااا مآآبي مآآحبه هالنوع عطيني بس حليب
غلآ بكسل : يآربيييه ودي آغمض وآفتح وآحصل العزيمه آنتهت وانا على سريري وآطقهآ نومه إلين آشبع
حلآ تتنهد : آنآ متأكده آن رجولي بتتكسر الليله
رنا بقهر: كله كوم والكوم الثآني اذا آكلوك الحريم بعيونهم كأنهم اول مره يشوفونك
وليت يسمون بالله لا طالعوا فيك آستغفر الله بس منهم يرفعون الضغط
الجدهـ : خلوهم يشوفونكم وش فيهآآ كل الحلآ والزين فيكم
حلآ شهقت : غلآآآآآ غلآآآآآ بسسرعه آكتبي السسسساعه بالضبط بالدقيقه والثااانيه واليووم والزماااان
جدتي تمدح فيناااا لاآآ لآآآ ما آصدق آنآآ بنووووب

غلا تكملهاا : آنآ مآ سمعت شي عشان لاتجيني جلطه قاتله ثمن ما اسمع ما اشوف جدتي عين السيح هههههههه
نووف: بسس عااد مصختووهاا آحترموآآ جدتي
رناا بصوت عالي : غلووو صبي حليب
غلآ بصدمه : هذآ 5 بياله تشربين حليب
رناا بعنااد : وش عليييك لو 20 بياله آشرب وش حارق رزك يختي
الجده عصبت : عوذآآ منكن تحسدن بعضكن
رنا رفعت كتوفهاا : مآ قلت شي هي اللي تكلمت عني
غلآ بعبآطه : تف تف تف علييييك يآ رنااا تف تف علييييك
رنآآ تقرفت : بسس بسس مآ بقى غير تسبحيني هع
حلآ بنذاله : لا آنآ اقوم بالواجب
رنا بنص عين : جربي وشوفي وش يجيك هع
الجده تهزئهم : نعنبووكم من بنآآت مآ تسكتون حتى على الفطووور
سكتوا كلهم ومرت عليهم 5 دقايق وهم سآكتين وقطعت هالصمت حلآ
حلآ وقفت : الحمدلله فطرت والحييين بروح آنآم
غلآ تسحب نفسها : يووه نسيت ما سكرت الليت على البنااات
الجده كآشفتهم : روحوا كلكم ناموا يلآ
نوف ترفع الأكل : لا يآجدتي آنآ بجلس معك
رنا وقفت : وانا بعد بس بروح هالحين اسوي الشاي
الجدهـ تطالعهم : الأ الساعه كم هالحزهـ ؟
نوف طالعت ساعتها : الساعه 8
الجده : اجل روحي يآ بنيتي رنا المطبخ وسوي الشاي لناا
نوف : لا اناا بسويه بس تعالي وياي رنو
راحوا البنات وجلست الجده لوحدهاا لكن عيونها مركزه في رنا وحركاتهاا وفي داخلها كلام كثير متخبي
نوف وقفت عند الشباك : تسمعين طق الباب ؟
جات رنا يمها : منو جاينا على هالصباح
نوف : علمي علمك
رناا عدلت بيجامتها زين و رفعت شعرها عشوائي : آنآ بروح اشوف مين وآبلغك
طلعت من الباب الخلفي عبر المطبخ
رنا تعلي صوتها : آنزيييين آنزييييين جاايه
ركضت بسرعه وقفت ورى الباب : مين عند الباب ؟
آم بندر بقهر هذا وقتها بعد هالخآيسه : فتحي الباب انا ام بندر
فتحت الباب بسرعه وطالعت فيهاا : هلآ يمممه
عقدت حواجبهاا : يمممه وش فيييك كذآآ ؟؟
آم بندر انفجرت فيهاا : بعدي عني من شفت وجهك والمصايب فوق رأسي
آنصدمت رناا وش هالكلام اللي سمعته من امي انا وش مسويه
رنا : يمه آي مصايب تحكييين عنهاا ؟
رمتهااا على الأرض وطااحت
رنا بصرآآخ : آآآآآآي ليششش ترميني كذآآ
آم بندر بقهر : انا مدري وش سويت بعمممري عشآن تجييين وتقلبين حييياتي فوق تحت
آنربط لسانها رنا مو عارفه وش تقول وتركت الدموع هي اللي تعبر عنهاا
ام بندر عصبت : شووفي آنتي ترى هالدموع ما تأثر فيني
رنا بغصه : انا بفهم شي وآحد ليش تعامليني كذآآ انا بنتك آنآآآ
طالعت فيهاا ام بندر من فوق لتحت وتركتهاا بقآآيآآ آنسسسآنه

تكورت على نفسهآآ وبكت خلآص يآ رنآ كل شي واضح قداام عيينك ليش تستغبين كل هذآ
لآ لآ تخليين الشيطان يوسوس لك آكييد في شي غلط بس وش الغلط دام في أثباتات آيه
نظراتهم لي وكلامهم عني حتى الحلم كأن يأكد لي بس بعد لازم اتأكد منهم


رنا بصرآآخ : آستلمت لكـ يآ دنيآآ خذي كلي خذي نبضي كرهت وجودي فييييييييك

نوف كانت واقفه وشافت بعيونها كل شي ومستغربه ليش خالتي تسوي كذآ في رنآآ ليش هي بالذآت ؟؟
نوف : رناااااااا
وقفت بسرعه رنا وغطت وجهها بشعرها وراحت لهاا : نوف انا بروح انام
وبسرعه طلعت بدون ما تسمع ردهاا
راحت لغرفه بعيييييده عن غرفة البنات دخلتها وقفلت على روحهاا وطاحت تبكي
آم بندر تسلم على امها : صبحك الله بالخير يمه
الجدهـ : هلا الله يصبحك بالنور والرضآآ
آم بندر : شحالك اليوم يمه ؟
الجدهـ : مثل مآ تشوفين بصحه وعافيه والحمدلله
آم بندر : دوم آن شاء الله
الجده بطيبه : الأ اقول رنا بنتي وينها راحت تفتح لك الباب ولا عاد شفتهاا
ارتبكت وقالت : آيه آييه رناا لآ آبد قالت آنها بتروح فوق للبنات
الجده شكت بكلامها : يآ نووف نووف تعاالي آبيييك
جات لهم نوف وحطت الشاي لهم
نوف : آمري
الجدهـ بشك : الأ رناا وينها ؟
رفعت عيونها لـ خالتها : راحت للبنات تنام يآ جدتي
آرتاحت هنا ام بندر : الله يهدييك يمه ليش مو مصدقتني
الجدهـ : انا اعرفك بنتي وآعرفك زيين
نوف توترت : يلآ انا بروح ارتاح شوي
قاامت وطلعت من الصاله بسرعه وتقول بنفسها الله يسامحك يآ خالتي
دخلت الغرفه ونآمت على طول ~



الساعة الآن 10:21 AM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.