آخر 10 مشاركات
وإني قتيلكِ ياحائرة (4) *مميزة ومكتملة *.. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رواية أسمعُ عواء الهوى (الكاتـب : روز علي - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          أنتَ جحيمي (82) للكاتبة المُبدعة: Just Faith *مميزة & مكتملة رابط معدل* (الكاتـب : Andalus - )           »          عواقب إنتقامه (144) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          كُنّ ملاذي...! (92) للكاتبة: ميشيل ريد *كــــاملة* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-16, 07:51 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 يا قلب أرجوك لا عاد ترغمني على حب جديد و فيه توهمني / للكاتبة Q8.al.7b



،
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
،
نقدم لكم رواية
يا قلب أرجوك لا عاد ترغمني على حب جديد و فيه توهمني
للكاتبة Q8.al.7b
،
،
قراءة ممتعة للجميع........

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-01-16 الساعة 11:00 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-16, 10:37 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اول شيء حبيت اقوول اني حدي متوتره اني منزله رواايه وخاايفه انهاا ما تنجح <<<

وو هذي الروايه فيها شخصياات واقعيه وهم فيها شخصياات من خياالي

فرااح يكون بعض الاحدااث موو بيدي لاني رااح اكتب الي صاار للشخصيه بالضبط

رااح يكوون فيهاا اكثر من بطل وااحد وفيها
اقصى درجات الحب واقصى تعذيب من فرااق الحبيب فيهاا الزين والشين فيها الخير والشر
وان شااء الله يكوون للروايه اقباال <<
وهذا الشيء بتقروونه انتوو ...!! ^^

وانا استقبل اي نقد اذا كان بمصلحت الروايه
واتمنى الي بينقل الروايه يذكر اسمي فيهاا << بليييز

وسوري اذا كان فيه شويه اخطااء املائيه << والله رااجعت على الروايه اكثر من مره
وبس







التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-01-16 الساعة 10:56 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-16, 10:38 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t339204.html#post10927249


حبيبــي .. أنا بإنتظـار .. ياحبيبــي
حبيبــي .. أنـا بإختصـار خايف حبيبي
خايف غدر الزمان .. يطوي الحب اللي كان
وأسمع إنك نسيت .. ومن عمـرك إنتهيت
ايه خايف من الزمــان .. ياخذ مني الأمـان
وأعيش بعــدك غريب .. في هالحــياة



لي عوده من بعد ردوودكم ....!!!

>> البارت الاول <<








حياتي مجرد دوامه عشت فيها اصعب اياامي واحلاهاا كل الي صاارلي محد صدقه الكل فكره قصه خيااليه او شيء جذي
بس انا حيااتي وقصتي وااقعه اسماء الشخصياات خيااليه
لكنهاا موجوده بأرض الواقع روايتي فيهاا موو بطل بطلين
وكل منهم يكمل الثااني ....!!



لحظه لحظه انا ما عرفتكم بنفسي
اسمي دلال عمري 17 سنه مابي اتكلم عن جماالي بس ابي اتكلم عن شخصيتي طيبه واصدق الكلمه بسرعه << وهذا الي ودااني لهل الحال

عندي طمووح كبير اني اصير دكتووره جراحه من وانا صغيره وانا احب هالمهنه والحمد لله قدرت احقق نصف الطريج
احب اليهال وانا مو اجتماعيه ما احب انخلط مع الناس او الناس تعرفني طوول اياام المدرسه كاانوا يقوولون عني معقده الا وحده
كاانت تحاول تتقرب مني << واهيا البطله الثانيه رااح اعرفكم عليها
اسمهاا جوى عمرها 17 حيل حساسه وعلى اي كلمه تحز بخاطرهاا بس الي يفرقهاا عني انها اجتماعيه حيل وكل المدرسه كاانت تعرفهاا وكانت شطووره وهذا الي انصدمت منه يعني كنت اتوقع انه ماافي انساان كامل يعني اهيا كانت حلووه وشااطره والكل يمدحهاا وخلووقه يعني مافي شيء ناقصهاا كانت بهل الفتره تحاول تتقرب مني بس انا كنت احاول ابتعد عنهاا مادري ليش
بس بيووم صاار لي موقف مااراح انسااه طول عمري .....
الام : هلا يما دلال ..
دلال : وين صندوقي ألعابي وانا صغيره
الام: شتبين فيه الحين
دلال : يما بسوي مشرووع حق الانجليزي عن طفوولتي
الام: روحي شوفيه بالمخزن
دلال : اوكي انشااء الله ما يكون مغبر



دلال: يوووو وينه هذا ........... افففففففف شهل الغبره اختنقت واااي كااهوا لقيته هياا ...
يماااااااااا يماااااااا شووفي لقيته
ونااسه فيه بعد صوري ههه ياا حلاتي كنت بطه
الام: ههه من هالككاو الي تاكلينه ماخليتي شيء بالجمعيه الي وجربتيه
دلال : يماا لا تحسديني
الام : في ام تحسد بنتهاا
دلال : وه فديت هالام ياا نااس والله احبج ....... يماا منوو هذي الي معااي بالصور
الام : افاا يما نسيتيها هذي رفيجتج من وانتي صغيره كانت جارتناا بعدين لما صاار عمركم 9 سنين انتقلوا وراحوا بيت ثااني
دلال : اي اي يما ذكرتهاا ... بس هالويه موو غريب علي يماا شنوو اسمهاا الكامل
الام : يما اسمهاا جوى محمد .........
دلال : هاا ..... يما انتي من صجج ... متأكده من هالاسم
الام : اي يما شفيج يعني بنسى جارتي من عشر سنين اسم بنتها الكامل
دلال : لا بس يما في وحده معاي بالمدرسه نفس اسمهاا
الام: يمكن اهياا شفتي اشلوون ربي يحبج من كثر ما بجيتي عليها ربي جمعج فيها مره ثانيه
دلال : بس يما انا ما اعرفهاا ولا ابي اتعرف على نااس مثلها
((مادري ليش قلت هالكلام بس يمكن كنت اغار منهاا ))
قمت بسرعه قبل لا اسمع رد امي ودخلت دااري وقطيت رااسي على المخده وبجيت وبجيت و بجيت
كنت اقوول :-
ليش اهياا عندهاا كل شيء وانا لا
الكل يحسدني على تفوقي بس انا الحين وبهل الوقت محتااجه صديقه محتاجه شخص افضفض له صج امي ما تقصر بس الرفيجه غير غير وربي غير
ما حسيت بنفسي بعدين غفت عيني على المخده













يووم درااسي جديد :-
كنت تعبانه نمت وانا ابجي عيووني صارت حمر وخشمي احمر ومالي خلق احد بس لما شفتهاا انقلبت ما قدرت استحمل
اشووف الكل شيء تملكه جماال ورفيجات وتفوق واخلاق
كل شيء
رحت وانا الشر يتطاير من عيووني
وقفت قباالهاا وظليت اشووف بعيوونها ركزت حييييل
الكل كان منصدم اشتبي بجوى
وانا ولا كلمه بس مركزه بعيوونهاا : ........
جوى : انتي اسمج دلال صح ...!!
دلال : ..........
جوى : انا اسمي جوى ...^^
دلال : ..............
جوى : فيج شيء تبين اوديج لاخصائيه ....!!
دلال : ...............
جوى مسكت جتووف دلال وتهزهاا : دلال حبيبتي فيج شيء
دلال : انا لاني حبيبج ولا شيء بلا تصنع تسوين نفسج الطيبه وانتي الشر كله بسج مصلحه خلاص شتبين اكثر من جذي كل شيء عندج خذيتي كل شيء احلم فيه حتى الشيء الي كنت ارفع رااسي فيه صرتي اعلى مني صرتي اشطر مني شنوو تبين بعد قووولي
اهني حسيت اني ارتحت كل الي بقلبي قلته خلاص ماافي خووف
الحين اقدر اركز بدرااستي بس لحظه في شيء يلمع قااعده اشووفه ينزل من ويه جوى ينزل من عيوونها ليه نهايه خدهاا لا لا لا انا اكيد اتخيل جوى الكامله والي كل شيء تملكه تبجي معقووله اهياا عندهاا دمووع معقووله ....!!
جوى : انا أأ ـــــ س ــــفه بـ ـ ـ ـ ـ ـ س والـ ـ ـ له ما اقـ ـ ـ ص ـ د
بهل الوقت ما انتبهت شنوو الي قااعد يصير من كثر كلام البنات كل وحده كاانت تصرخ علي والي تهدد وتتوعد فيني والي والي والي انا ما خفت منه بس الي كنت خايفه عليها جوى اشلوون قدرت اسوي جذي برفيجتي رفيجتي الي اعرفها من وعيت على الدنيا والي فرقتناا روحتهم لبيت ثااني
بعد هالموقف ما شفت جوى لاسبووع كامل
كنت احاول اسأل عنهاا بس الكل كاان ضدي الي تشووفني بنضرت احتقاار والي تتوعد فيني والي تقط علي كلماات يعني كانت حالتي صعبه حيل



















بعد مرور اسبووع كامل على الموقف
دخلت المدرسه كالعاده وانا بيدي كتاب الكيميا ادرس كنت ما اضيع ولا دقيقه الا وادرس فيها
بس الي استغربته كاان فيه تجمع بناات كبير وتصفير وبجي
بالبداايه فكرت انهاا هووشه كالعاده بس الي استغربت منه انهاا كانت جوى الكل كان يسلم عليها ويتحمد لها بالسلامه انا مادري شنو كان احسااسي بهل الوقت بس ااكد لكم اني ما اتمنى احد يحس بشعووري مشيت للصف وجني اركض مابيها تشووفني حتى الطابور مانزلت لاول مره بحيااتي ما اداوم بالطابور كنت حدي خاايفه اول مره انحاش من شيء فكاان هالشيء عندي مثل المصيبه


وخلص الطابوور ورااح شوي من توتري مرت الحصه الاولى بسلام والثانيه بسلام الحصه الثالثه كاان علينا

احتيااط كاان الصف بحااله لا يحسد عليها من الازعاج وحذف اورااق والي تغني والي ترقص والي تقلد الابلات

والي عجز مخي عن تصديقه انه المدرسه كانت قااعده معاانا ولا تكلمت ولا كلمه لانهاا من جنسيه ثاانيه واذا

تكلمت البناات يااكلوونهاا ففضلت السكوت والي خله الصف ينتقل من الازعااج للهدوء دخوول شخص

عقلي ما صدق انها دخلت صفي ليش ليش صفي بالذاات من بين كل الصفووف ........!!!







التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 15-01-16 الساعة 01:34 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-16, 10:39 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بنزل بارت ثااني علشاان تعرفون الشخصياات اكثر
يمكن بعض الشخصياات ما بينت بس بتشووفونهاا قريباا ...!! ^^

>>البارت الثاني <<

وخلص الطابوور ورااح شوي من توتري مرت الحصه الاولى بسلام والثانيه بسلام الحصه الثالثه كاان علينا احتيااط كاان الصف بحااله لا يحسد عليها من الازعاج وحذف اورااق والي تغني والي ترقص والي تقلد الابلات والي عجز مخي عن تصديقه انه المدرسه كانت قااعده معاانا ولا تكلمت ولا كلمه لانهاا من جنسيه ثاانيه واذا تكلمت البناات يااكلوونهاا ففضلت السكوت والي خله الصف ينتقل من الازعااج للهدوء دخوول شخص

عقلي ما صدق انها دخلت صفي ليش ليش صفي بالذاات من بين كل الصفووف

جوى : هااااي قاايز
الصف : هلا وغلا هلا والله
جوى : ابله ممكن طلب بس ما ترديني ..؟؟
الابله : عاوزه ايه ياا حبيبتي عيووني ليكي ...؟؟
جوى : تسلم عيوونج ابله بس بقيت اكلم وحده من البناات ..؟؟
الابله : عاادي مين هيا وخليها تروح معااكي ...؟؟
جوى : ثاانكس ابله .....دلال ممكن شوي ابيج ...!!
دلال : ........... (( ما حسيت بنفسي الا وقمت من كرسيي وطاولتي ورحت لهاا لعل وعسى اقدر اتأسف لهاا او اسوي اي شيء يخلي ضميري يهدى ))
جوى : او شيء انا اسفه ما كنت اقصد اســ
دلال قااطعتهاا : لا انا الي اسفه انا كنت شوي اغار منج ما كنت ادري بشنوو اقوول انا صج صج اسفه انتي وحده واايد زينه وهالشيء الكل يشهدلج عليه موو بس انا
جوى : بس انا ماا ابي الكل انا ابي لولو تشهد علي
دلال : انا اهني انصدمت معقووله اهيا تعرفني معقووله لحد الحين تذكر اسمي
>> لولو يمكن البعض يفكره عاادي بس هذا كاان اسمي لما كنت صغيره كان فيه بباي اسمه لولو الصغيره
كنت احب هالاسم ههه ياا حلات الطفووله >>




دلال : يعني انتي تذكريني
جوى : انا عرفتج من البدايه بس كل ما اقرب منج كنتي تبعدين عني.....
دلال : انا صج اسفه
جوى : مافي اسف بيناا
الابله : حبيبتي يا جوى خلصي مش عاوزين حد يشوفكم ...!
جوى : حاضر ابله
دلال : توها بتدخل الصف بس وقفهاا صوت جوى
جوى : دلوولتي لا تنسين بالفرصه ابيج تيين معاي اوك
دلال : بس انــ
جوى : وانتي لحد الحين على التبسبس ماافي قصب طيب بتيين
دلال : هههههههههههههه



















بالفرصه ,,,,
جوى كانت ماسكه دلال من ايدهاا وتتمشى معااها بالمدرسه
ويسووولفون عن كل لحظه مرت عليهم واهما موو مع بعض
دلال : اي تعالي بسألج انتي امج يابت اخوان لج ولا لا ...؟؟
جوى : هئ هئ لا بس مشااري وماا يابت غيره




مشاري : عمره 19 توه متخرج كليه الطب شااب حلوو حييل
ويحب اخته بشكل جنووني ويغار عليها حتى بعض بنات المدرسه كانوا يحبوونه على شكله وعلى اهتماامه بأخته




دلال: الله يخليه لج
جوى من قلب : آآآآآآمييييييييييييين


















ومرت الاياام وعلاقه تزداات بيني وبين جوى
حتى صارت ما تفارقني ولا دقيقه حتى انتقلت صفي دلال

بهل الوقت كنا بالصف 12 يعني4 ثانوي
كناا ثناائي مميز والكل كاان يحسدناا على بعض
بيووم كاان عليناا 3 احتيااطات ورى بعض حده استانسناا

بس دلال ما كانت مستانسه مادري ليش ...
جوى : دلوولتي شفيج ما تسمعين 3 احتياطات ورى بعض
دلال تقوول الكلام بدون نفس : اي وناسه
جوى : شفيج فيج شيء احد مضاايقج مسمعج كلمه ؟
دلال : انا بصراحه مادري شقوول بس انا يعني .....!!
جوى : يووو رديناا على التبسبس قوولي شنوو فيج
دلال : انـ ـ ـ ـ ـ اا






توقعااتكم ...؟؟
1- شنوو الشيء الي دلال بتقوله لجوى ....؟؟
2- هل تتوقعون انه تستمر علاقتهم جذي للابد ...؟؟
3- شراايكم بالبارت ....؟؟

4- استااهل اتقيم ....؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-16, 10:42 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

مداامني اليووم غاايبه حبيت انزل باارت علشاان تتعرفون على الشخصياات اكثر ^^




>> البارت الثاالث <<


جوى : دلوولتي شفيج ما تسمعين 3 احتياطات ورى بعض
دلال تقوول الكلام بدون نفس : اي وناسه
جوى : شفيج فيج شيء احد مضاايقج مسمعج كلمه
دلال : انا بصراحه مادري شقوول بس انا يعني
جوى : يووو رديناا على التبسبس قوولي شنوو فيج
دلال : الصرااحه يعني انا احـ ـ ـ ـ ـ ب ....!!
جوى : .....................
دلال : ادري هذا الشيء غلط بس والله موو بيدي
جوى : ..................
دلال : جوى اشفيج ساكته والله مادري انج بتزعلين
جوى واهيا تتكلم بكل عصبيه : انتي بعقلك ولا ينيتي
دلال : ادري والله بس موو بيدي
جوى : انتي ما تسمعين سواالف البنات مافي حب كله خراابيط
دلال : بس هذا غير والله غير
جوى : اشلوون غير يعني ناازل من السما استغفرا الله
دلال: هذا من اهلي يعني مني وفيني وهذا حبي من واانا صغيره
جوى : حححححححح ياا عووبه وانا اخر من يعلم
>> هع هع من صفاات جوى انهاا تنفعل ومرات تغير قناعاتهاا بسبب انفعاالها وتحمسهاا مثل ما شفتوا <<
دلال : توج تقوولين ماا فيه حب مينونه اقوولج علشاان تكرهيني فيه
جوى : يووو خلصي خلصي قوولي سيرته الذااتيه بعرف زووج رفيجتي المستقبلي <<< موو قلت لكم انفعااليه هههه
دلال : شفيج انتي تعرفينه ..!!
جوى : اسملا علي ماا اعرف شبااب ....
دلال : والله بتينني هالبنت على هالبصله الي بمخج اشلوون تييبين امتياز مادري
جوى : افففففف يلا خلصي قوولي
دلال : هذا عبدالله
جوى : ححححححححححح عبوودي ما غيره الي كاان ياكل تراب لما كنا صغار
دلال : يووو عليج يعني ما ذكرتي ولا شيء الا هالشيء
جوى : ههههه هع هع شسوي موو خلص تراب بيتنا من كثر ما ياكله هع هع
دلال : بس ترى ما ارضا عليه
جوى : اووو بديناا غرامياات دلال وعبدلله الحلقه الاولى
دلال : بسج مصااخه هذا يزااي اقوولج
جوى : انزين خلصي نشفتي ريجي
دلال : سمعي ولا تقااطعيني
جوى بكل حمااس : اوكي
دلال : انا كنت احبه بالبدايه حب مرااهقه يعني بس جذي بس بعدين كل ماا اشووفه بجمعتناا استاانس وو لما نروح بيت خالتي استاانس حييييل ولما كبرت بعد عني صرت ما اشووفه بس بالعيد بس قبل فتره كلمني وصاارحني بمشااعره وانه نيته بزواج بس بيخلص الثانويه وبيتقدم لي شفتي ياا جوى يعني كل شيء صح وماافي اي ثغر بالموضوع يخليج تقوولين ماا في حب
جوى بجديه كبيره : دلال اهوا صج ولد خالتج بس هم المفروض ما يقول هالكلام يعني هذا غلط وانتو موو يهال على هالسوالف اذا كان يبيج صج يتقدم لج موو شرط ملجه مجرد خطوبه
دلال : افف يعني لازم تخربين علي ونااستي
جوى وعيوونها فيها دموع : يعني انا الحين مابي سعادتج هذا واهوا بس كلمج شووفي شسوا بينا لوو تزوجج شبسوي << مثل ما قلت بالبدايه جوى حساااسه
دلال : جوى خلاص لا تصيرين حسااسه خلاص اسفه ما اقصد
جوى واهيا تقوم تبي تغسل ويهها : خلاص خلاص حصل خير



هالفتره ابتعدت واايد عن جوى بالمقاابل اقتربت حييييل من عبدالله
كنت اكلمه بالمسنجر كانت سواالفناا عااديه يعني عن الاهل وعنه وجذي كنت اعرفه تفااصيل حيااته بكل صغيرها وكبيرها
بهل الوقت ما حسيت بقيمه جوى لانه كاان عندي بديل كاان عبدلله مالي كل وقتي من المدرسه ليه البيت ليه المسنجر ليه الحمام ليه السرير وهذا كان روتيني حتى اني ضعف حيل وماا كنت اشووف جوى بالمدرسه ولا حتى بالصف
وكل ما افكر اتصل عليها القى عبدالله قداامي وانسى الاتصاال














وخلص الكورس الاول وبدت عطله الربيع
حدي استانست لما بدت العلطه الحين اقدر اتفرغ لجوى وعبدالله
كنت ناويه ارووح لبيت جوى بس خفت اني امي ما ترضى
لان اهيا ما ترضى اروح بيت رفيجاتي تقوول الزمن الحين إخوف
المووهيم
استجمعت شجااعتي ورحت لامي بالغرفتهاا ...
دلال : السلام
ام مشعل : وعليكم السلام يما
دلال : يما انا يعني مادري شقوول بس ابي اطلب منج طلب
ام مشعل : امري يماا شنوو بغيتي
دلال: يما انا ابي ....
ام مشعل : قوولي وقفتي قلبي
دلال : يما السالفه اني ....بروح بيت جوى
ام مشعل : هههههه وكل هالمقدمه على هاللكلمه رووحي يما
دلال : هاا
ام مشعل : اقوولج رووحي بس خلي مشعل يوديج
دلال : اي اي انشاء الله من عيووني
دلال واهياا تركض تركض لغرفه مشعل
طراااااااااخ
مشعل : ماا تشووفين
دلال : آآآآآآآآآآي رااسي
مشعل : الحين منوو المفرووض يقوول آآآآآآآي انا ولا انتي ياا العميه

لحظه نسيت اعرفكم بمشعل
مشعل شااب صاايع يحب المغااازل وعيوونه زاايقه بس بحدوود المعقوول هع هع وواهوا رفيج مشاري بس مادري اشلون اهوا عكسه يدرس علوم إداريه وشكله حلو يعني الي يميزه انه اسمرااني

رواايه <<<< back to
دلال : شعووولي حبيبي حيااتي اخووي الغاالي
مشعل : ههه اكيد تبين شيء
دلال : الصراحه وبدون مقدماات اي
مشعل : موو اقوولج تبين شيء
دلال : افففف يلا خلصني برووح بيت جوى
مشعل وجنه كانت نااطر هاللحظه : اي انشااء من عيووني
دلال واهيا منصدمه اشلوون وافق : هاا
مشعل : اقوولج يلا رووحي لبسي
دلال: اي اي انشااء الله

وصلت سيااره براادو لبيت جوى
دلال كانت اول مره تروح له فالمكان غريب عليها لحد الحين
طلع لنا مشااري واهوا لابس شورت وبلوزه
بس الي استغربت منه اشلوون سلم على مشعل بحرااره
مشااري : هلا وغلا بالقااطع
مشعل : هلا فيك يا الغالي
مشاري : وينك ما تسأل ولا دخلنا الجامعه وتكبرناا
مشعل : هههه هع هع انا اتكبر غلطانه والله كنت لاهي شوي
مشااري واهوا يغمز له ويأشر عل قلبه : اي اكيد بتلهى
مشعل : اقوول بلا فضاايح الاهل معااي
مشااري وكأنه توه انتبه : اي نسيت حيااكم الله
مشعل : خلينا نقعد بالدوانيه
مشاري : لا اول رووح سلم على ابووي اهوا ما يقدر يطلع
مشعل : اوكي بس خذلي درب


دلال ومشاري ومشعل : السلام عليكم
ام مشاري : وعليكم السلام توه ما نور البيت
ابو مشاري : هلا والله
مشعل واهوا يبوس رااسه : هلا والله عمي
ابو مشاري : ليش قااطع يبا
مشعل : والله شوي كنت مشغول
ام مشااري : عااد تنشغل عني
مشعل واهوا يقووم يبوس رااس امه الثانيه لانه مشاري ومشعل متربين مع بعض : هلا وغلا بأمي هلا بتاج رااسي
ام مشاري : هههههه هلا فيك يماا ........بس يما اشفيك ضعفاان ليش ما تاكل
مشعل : هههه لا يماا جذي جسمي يكوون احلى
مشااري بصوت شوي واطي : اي حق بنات خلق الله
مشعل واهوا يقط (يرمي ) المخده على رااس مشاري : اقوول اكرمناا بسكووتك
مشااري واهوا ميت ضحك : ههههههه وانا هههه الصاادق

اعرفكم على الشخصياات اليديده :-
ابوو مشااري عمره 40 سنه بس مبين عليه شبااب يحب يشتغل وعنده شركه استيراد وتصدير
ويحب بنت جوى بشكل موو طبيعي
ام مشااري عمرهاا 39 حكيمه صبووره وطيبه وحنووونه حييييييل على عياالهاا والغير
ملتزمه بصلاتهاا حيل ومخهاا لحد الحين ماا لوثه تطور الزمن












سمعت صووت بالبيت فقررت تنزل فكرت انه اهلهاا
كاانت لابسه شورت ليه نص الفخذ ابيض وبلوزه علاقي فوشي
وشعرهاا مفتووح ويوصل لاخر ظهرها
<< هذي عااده جوى تحب تلبس جذي بالليل يعني مدام انه بس ابووها وامهاا واخووها بالبيت فمااخذه رااحتهاا

نزلت واهياا بنص السلم (( الدرج ))
جوى : هاااايووو على الكل
انصدمت وتحاول تستوعب ماتدري تصعد تنزل صاارت متوهقه مو عارفه شنو تسوي
مشعل يعني مسوي انه شهم : قاام طلع برى الصااله
جوى وعيوونها كلها دمووع : ليش ما قلتوولي فيه نااس بالصااله
مشااري واهوا قاايم يلم اخته الوحيده : خلاص حبيبتي حصل خير
و.
جوى واهيا تقاطعه : شنوو حصل خير واهوا شاايفني جذي ما يصير حراام وربي حراام
مشااري واهيا يلمهاا على صدره : خلاص حبيبي شيء وصاار وانتي ما كنتي تدرين يعني ما رااح يتوخذ عليج ذنب
جوى وكأنها توها تستوعب انه دلال موجوده : دلال
دلال واهيا ودهاا تلمهاا : اي حبيت اباركلج على التفوق

جوى واهيا تمسح دمووعهاا : موو جنهاا متأخره
دلال : اي بس لاني كنت مشغوله شوي اخر فتره و....
جوى تقااطعها واهيا تطالعا بإستهزاء : اي صح موو انتي طوول عمرج مشغووله عاادي تعودت على هالشيء
جوى واهياا تصعد لداارها وبدون ما تسمع رد لدلال : يماا انا بناام
دلال واهيا تبجي : هئ هئ هئ
ام مشااري : يماا اشفيكم شنو صاير بينكم
دلال واهيا تقط نفسهاا بحضن ام مشاري : هئ هئ
ام مشااري : يماا قوولي شنوو فيكم يمكن اقدر اصلحه
دلال: ماا يتصلح ياا خاالتي الي انكسر ما يتصلح
ام مشااري : واهيا تحااول تهدي فيها خلاص يماا خلاص
دلال واهيا تقووم : خاالتي اتمنى تقوولين حق جوى تدير بالها على نفسهاا واني كنت معتبرتها صديقه واكثر وانا اسفه على كل الي صاار بس هذا موو بيدي
وطلعت واهيا تتصل على مشعل
مشعل : نعم
دلال : يلا بروح البيت هئ هئ
مشعل : يووو عليج توناا بدينا المبااراه .......
دلال : خلصني برووح البيت
مشعل : انزين انزين


بالسيااره <<
مشعل : دلال اشفيج تبجين جوى فيها شيء
دلال : لا مافيها شيء
مشعل : عيل ليش تبجين
دلال : قلت مافيني شيء
مشعل : طقااق لا تقولين عااد هامتني
دلال : اي انت موو هاامك الي سواالفك
طراااااااااااااااااخ
مشعل : التزمي حدوودج انا اخووج الي اكبر منج وسواالفني على ما اظن على نفسي موو عليج
دلال واهيا تبجي بحرقه : هئ هئ هئ
مشعل ولا هاامه اخته بس كاان سرحاانه
مشعل يااربي انا ليش طقيتهاا استغفرا الله منك ياا بليس والله ماني متعود امد ايدي عليها بس اهيا نرفزتني بس اهياا قاالت الصج
اففففففف والله احااول اتوب بس مااني قاادر يااربي ساامحني
مشعل : دلوولتي حبيبتي والله اسف بس كنت شوي معصب
دلال : ..........
مشعل : دلووله والله قلت ما اقصد
دلال :.............
مشعل : دلووووله اافاا ما تردين على اخووج
دلال واهيا ترمي نفسها بحظن اخووها : هئ هئ هئ
مشعل : ههههههه يعني رضيتي علي
دلال : هئ هئ اي هئ
مشعل : اقوول دلووله وخري عني لا الحين اسوي حاادث
دلال : ههههه اسملا عليك

مشعل : ههه اقوول شراايج نرووح مطعم حدي يووعاان
دلال : اوكي بس وين
مشعل : مممم اشراايج ميس الغانم احب اكله احسه خفيف على العشا
دلال : اي اي حلوو اي ارتتااح اهنااك
مشعل : اوك

















بهل الوقت جوى كاانت بغرفتهاا تبجي كاانت بحااله صرااع داخلي
هئ هئ هئ يااربي ليش سويت جذي
والله ما كنت اقصد بس اهياا بااعتني
بس اهياا رفيجتي المفرووض اساامحهاا
لا لا انا اسوي الصح
بس لا اهياا موو ذنبهاا انهاا تحب
جوى لا ذنبهاا وستين ذنبهاا
جوى واهياا تحااولي توقف هالصرااع قاامت من السرير
وخذت حمره ( روج ) وكتبت على المرايا
>> من باعني برخيص بتراب ينبااع <<
وظلت تردد هالكلمه بقلبهاا
لمن ناامت




















في المطعم

مشعل : اففففف اليووم حده زحمه
دلال واهيا تمسك ايد اخووها : اي اففف الحين تتوقع نحصل طااوله
مشعل : اكيد يعني مشعل موجود وما تحصلين
دلال : ههههه الي يسمعك يقوول الوزير ياايلهم
مشعل : هههههههههه اي انا وزير قلبي
دلال : هههههه والله انك مغروور
مشعل : يحقلي ^^
بهل اللحظه كااان فيه شخص متوجه لهم ,.........

دلال انصدمت من الشخص الي يااي يسلم على اخووهاا

........: مشعل هلا والله وينك ياا القااطع
مشعل : هلا فييك هههه اشفيكم اليوم علي كل شوي واحد يقوولي قااطع
.......: دلال اشوونج

دلال واهيا منصدمه ...................























توقعااتكم :-
1- شنوو نهايه صداقه جوى ودلال ..؟؟
2- منوو الشخص الي شاافته دلال بالمطعم ...؟؟
3- معقووله تصير علاقه حب بين مشعل وجوى ...؟؟
4 - شراايكم بالباارت ...؟؟





انتظرووني بالبارت الراابع يووم الخميس


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-16, 10:44 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


اول شيء حاابه اقوول سووري فجووره والله ما اقصد الي قريتيه بالمملكه هئ هئ
لا تزعلين

وبــــــــــــس




>>البارت الرابع <<


في المطعم

مشعل : اففففف اليووم حده زحمه
دلال واهيا تمسك ايد اخووها : اي اففف الحين تتوقع نحصل طااوله
مشعل : اكيد يعني مشعل منورهم وما تحصلين
دلال : ههههه ياا مغروور
مشعل : هههههههههه

دلال انصدمت من الشخص الي يااي يسلم على اخووهاا

........: مشعل هلا والله وينك ياا القااطع
مشعل : هلا فييك هههه اشفيكم اليوم علي كل شوي واحد يقوولي قااطع
.......: دلال اشوونج
دلال واهيا منصدمه ...................

عبدالله : دلال اقوولج اشلوونج
دلال واهيا ميته من الفشله: أنـ ـ ـا بخـ ــير
عبدالله : دووم
مشعل : اقووول شعندك اهني بهل الوقت شنوو معااك حبيبتك ولا شنوو ... اعترف وقوول الصج ههه
عبدلله واهوا مستاانس انه شاايف دلال: لا مع ربعي
دلال حست برااحه كبيييييره وبتسمت ابتساامه رضاا لعبدالله

عبدالله واهوا بخاطره يقوول بقعد معااكم بس استحى لانه مهماا
يكون اهوا غريب ومو محرم لدلال

رااح واهوا بخااطره يقعد معاهاا اكثر ...........
والحااله نفسهاا عن دلال ......













في مكان ثااني احلى من الخياال






















قلبين عاايشين بحب































مشاااري : ياا لبى رووحج والله
دانه : ميشوو خلاص والله استحي
مشااري : ههههه خلاص بسكت
دانه : لا تكلم بس موو جذي
مشااري : هه يعني شلوون ..!!
دانه : يعني ما تقوول جذي وجذي
مشااري واهوا فاهم قصدهاا : اشلوون يعني
دانه : افففف منك بلا استعبااط
مشاري واهوا ميت ضحك بس يسوي نفسه جدي : اقوول دانه بقولج شيء بس اتمنى ما تفهميني غلط
دانه والخوف تسلسل لقلبهاا : شنوو فيه ..!!
مشاري : الصراحه وبدون مقدماات انا نااوي اتزوج وبقطع كل علاقااتي بأي بنت غير زوجتي .....
دانه وعيوونها كلها دمووع وقلبهاا متقطع على هالحبيب الخاين
: ..............
مشااري : انتي معااي ...!!
دانه وصوتهاا يقطع القلب من البجي : خاين حقير جذاب اكرهك
مشااري واهوا ميت ضحك : هههه اول مره اشووف وحده تقوول حق زوجها جذي
داانه : حيواان اكرهك ليش خليتني احبك
مشااري واهوا خلاص بيمووت من الضحك : ههه ياازووجتي هذا حق من حقووقج اني ما اخوونج
دانه واهوا توهاا تستوعب الكلام : هاا
مشااري : هههههههههههههههه
دانه : هئ هئ
مشااري : خلااص دندوونتي والله اتغشمر معااج
دانه : هئ هئ لا هذي موو غشمره
مشااري : هههههه بس صووتج كااان عذاااب واهواا مبحووح
دانه وويها منصبخ الواان : .........
مشااري : لبى المستحى ياا ناااس
دانه خلاص مااهي قاادره تستحمل : مشااري
مشاري : رووحه وعيوونه وكل طواايف اهله
دانه ما قدرت تستحمل : ههههههههههههههه
مشااري : افاا تضحكين على حبيبج
دانه : لا هه ما هه اضحك ههههههه عليك هههه
مشااري واهوا يمثل الزعل : عيل شنوو هذا
دانه : هه موو لايق ههه عليك هههه تتكلم بدوي ههه
مشاري : موو شسوي قاعد احااول اتعلم ماا عرفت الا لبى رووحج وقلبج هع هع صبري علي جم يووم واتعلم عدل
دانه : ههههه وه فديت ترااب الي يسوي عشااني كل شيء
مشااري : كح كح اكيد تقصديني ...!! ^^
دانه : هههههه ياا الوااثق
مشااري : ههه من حقي اصير وااثق بنفسي موو داانه حبيبتي
دانه : هههههههههههه اقوول يلا انا بناام ورااي جاامعه بااجر
مشااري : لا ماابي اصكر خليج معااي بس شوي
دانه : لا ماا يصير بعدين بااجر ما رااح تركز
مشااري : عاادي
دانه : لاموو عاادي احنا تخصصنا صعب لازم نشد حيلناا علشاان نتخرج
مشااري : افففففف والله لوو عني جاان مابي اتخرج بس المشكله
انه لازم اتخرج علشاان اتزوج بعض الناس ...!!
دانه واهياا حااسه انه بيبدي معااها : اقوول مع السلاامه
مشااري : هههههههه يلاا نوووم العواافي وانشااء الله تحلمين فيني
داانه : هههههه آآآآآآمين
















بعد مروور ايااام ...... ,,







اول يووم درااسي من الفتره الثاانيه ...

ساره : اقوول دلال ما تعرفين اي اخباار عن جوى
دلال واهيا حاز بخاطرها انها ما تعرف ولا شيء عنهاا من بعد اخر لقاء بينهم : لا ما اعرف
سااره : افاا وهذا انتي رفيجتهاا جذي تقوولين عيل شخليتي لناا
دلال واهيا وصلت حدهاا : وانتي شكووو راازه ويهج معانا
سااره : اقوول موو تحطين عصبيتج علي تتهاوشين مع جوى وان ابتلش ....
دلال : اففف افف الشره علي قااعده مع اشكاالج
وقاامت بسرعه قبل لا تسمع اي شيء منهاا .......


























بمدرسه ثاانيه .....،،
جوى : اقوول فجر
فجر : هلا حبيبتي
جوى : انا متضاايقه مادري شنو اسوي احس بضيجه بقلبي
فجر : اسملا عليج حبيبتي شفيج قوولي ..!!
جوى : انتي تعرفين كل قصتي احس تعبت مااني قاادره اثق بأحد احس الكل بيغدر فيني
فجر : افاا وانا الحين تعتبريني منهم
جوى : لا والله انتي غير
فجر : كح كح موو فجوور اكيد بكون غير هع هع
جوى :ههههه يااالواثقه
فجر استانست انهاا خلت جوى تضحك ولو شوي : ههه اعجبج



















بنااات بناات بناات
بناات بناات بنااات


هووووووشه هوووشه هووووووووشه


جوى واهيا خاافت: يماا هووشه
فجر : وااي ونااسه قوومي نشووف
جوى : لا يما اخااف
فجر : اقوول قوومي بلا ميااعه
جوى : اففف انزين


.....: ماا تستحين على ويهج ياا الموو متربيه
....: انا مو متربيه ياا ...... وامج ال......
.....: انا امي جذي ياا ...... الي متربيه بال.....

والصرااخ والطق والشعر الي طاايح بالارض والدم

انا حدي انصدمت يعني لهدرجه وصلت البناات والكلام الصرااحه الي اتفشل اني اقووله والله لوو اصبياان كاان ما سوو جذي






















عنــــــــــــــد مشعل :-

يا فلان ياللي مطر صوتك على بابــــــــــــــــــي
انت السما ودنيتك اكبر من عتابـــــــــــــــــــــ ي
تصور لو خلت هالديره من عينك وش اشـــوف
ينبت عليها الحزن واصير انا في غيبتك كالعـود
لا عدم صوتك ولا خلا منك مكــــــــــــــــــــــا ن
يا احلى ايام العمر يا اغلى كلمه في الصــــــــدر
شوفت عيونك منيتي لكنه مو بيـــــــــــــــــــدي
لا ما ابي عمري يمر من غير صوتك يالبـــــــدر
شوفت عيونك منيتي لكنه مو بيـــــــــــــــــــدي

يا فلان ياللي ضحتـك غنوة على عينـــــــــــــــي
تسألني كل البشر عن دمعتي بعينـــــــــــــــــــي




كاان يحس بكل كلمه بهل لاغنيه
هالاغنيه الي لهاا ذكره بحيااته والي مستحيل ينسااهاا

كاان فيه كلمتين تتردد بعقله



احبج جوى

احبج جوى

احبج جوى

هالاغنيه الي جوى كاانت تحبهاا لما كاانت بعمر 11سنه
لما هدتهاا لمشعل


كاانوا رادين من المدرسه مع بعض مشعل دلال وجوى ومشاري
طلعت هالاغنيه في الراديوو


>>>>>
جوى : وااي هالاغنيه حلووه بس ماا فهمتاا كلهاا
مشعل : ههه بس حلووه
جوى : اي حيييييل
مشعل : احلى شيء شوفت عيونك منيتي
جوى : اي صح ..... هذا اهدااء مني لك ^^
مشعل : ههه شكراا ولما اكبر رااح اسمع اياهاا بس موو تنسينهاا
جوى واهيا تأشر على عيوونها : من عيووني
<<< يااا حلووهاا من طفووله كناا براائه ماا لوثتناا الدنياا كناا ملائكه نمشي بالارض آآآآآآآآآه

<<<<<<<















مشااري واهواا طااير عن امه .................... ،،،


يماا يماا يماا يمااا لحقي على ولييدج الوحيد
ام مشااري واهوا خاايفه : يماا اشفيك مريض صاار لك شيء
مشااري : اي يااالغاليه موو انتي ما تدرين بالي صاارلي ...
ام مشااري وخلاص بتموت من الخووف : قوول اشفيك ...!!
مشااري : يماا في وحده غرست بقلب ولدج سهم الحب يمااا .... ^^
ام مشااري واهيا تطق كتف مشااري : خوفتني عليك فكرت فيك شيء
مشااري : اخخخخ يمااا بمووت ان ماارحتي خطبتيهاا لي
ام مشااري : ههه اشفيج مستعجل ...!!
مشااري : لاني احبهاا وابيها تكون على ذمتي اليووم قبل بااجر
ام مشااري : ههه انزين بس اهيا من بنته ومنو اهلهاا واشلوون تعرفت عليهاا ...؟؟
مشااري : اهيا بنت ........ واهلهاا ......... وتعرف عليها بالجامعه وهذا عنوان بيتهم وهذا رقم امها علشان تكلمهاا في سؤال ثااني
ام مشااري : هههه شكلك مجهز كل شيء
مشااري : الصرااحه اي
ام مشااري واهيا مستاانسه لانها بتشووف احفادها قبل لا تمووت : ههه ياا العياار
















عـــــــــــبد ((دلاال)) اللــــهـ ،،،


عبدالله : دلال
دلال : هلا
عبدالله : انا بقوولج شيء بس ماا ابيج تزعلين علي
دلال واهياا خاافت من كلامه : قوول شنوو فيك
عبدالله : الصرااحه انا بساافر براا وبكمل درااستي
دلال والدموع امتلت عيوونهاا : شنوو
عبدالله : والله ادري بس تأكدي اني ما راح اخليج يووم واحد
بظل معااج عل طوول وبكلم ابووي يخطبج لي
علشاان محد يتزوجج قبلي
دلال :...............
عبدلله : والله ادري اني غلطان بس هذا مستقبلي وانا ما اقدر اصبر اكثر من جذي
دلال : ............
عبدالله : انا ما اقدر اتخلى عنه هذا حلمي الوحيد ياا دلال افهميني
دلال واهيا تشهق : هئ هئ اي صح كلامك موو انا قبل يووم كنت حلمك الوحيد رووح ربي يوفقك
عبدالله : دلال بس
طوووط طوووط طوووط طوووط

حااول يتصل اكثر من مره لاكن << بدوون فاايده













........ : جوى جوى وين سرحتي
جوى : هلا حبيبي
..........: اقوولج وين سرحتي
جوى: افكر بالي صاارلي من سنتين
........: افاا تفكرين وانا يمج
جوى : هههه اسفه
.......: لا تعتذرين انتي ما تغلطين علشان تعتذرين
جوى واهيا انقلبت الوان : هههه ماا اقدر على هالكلام ترى اصير مغرووره عليك
.....: فديت هالغروور ورااعيته
جوى خلاص صاارت طمااطه : .................








توقعااتكم :-
1- شنوو نهايه علاقه مشاري ودانه ..؟؟
2- عبدالله بيساافر ويرجع وحب دلال بقلبه ولا بتكون بيده حبيبه ثانيه .؟؟
3- دلال ليه متى بتظل بعيده عن جوى ...؟؟
4- مشعل ليه وين بوصله حبه لجوى ...؟؟
5- منو الشخص الي جوى تكلمه بالنهاايه ...؟؟
6- شراايكم بالبارت ..؟؟
7- فيه عندكم أي تعليق عليه او نقد ..؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-16, 10:47 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

معنه نفسيتي مووو شيء
بس كتبت الباارت لعيوونكم ،،،

>>البارت الخامس >>



وينك .. ما وحشتك عيني وحنيت
ما وحشتك روحي وغنيت
ما رجع صوتي الى الذكرى ورديت
وينك .. ولا نسيت
آنا بحبك افيض بشوق
تخشع في هواك ايامي
يا لون المطر .. يا لون المطر
يا اجمل احلامي
انت روحي وآنا من ظليت بالدنيا
لقيت الدنيا كلها بين ايديك
بكل مكان تشوف عيني يا بعد روحي
الهوى واشواقي يسألني عليك
يسالني عليك.. بسني منك ألم
بسني منك مرار
بسني يا شوق يا دمعات عيني
حالي حال شبه الانتحار
خلاص ارحمني وعود
يا هوى كل الوجود
يا ربيع القلب آنا الشوق يحرقني
تعال ارجع يكفيني وعود
وينك حبيبي .. وينك حياتي
افيض بشوق تخشع في هواك ايامي
يا لون المطر يا اجمل احلامي










دلال والدمووع صاارت معاها بكل وقت : هئ هئ
يااريتج ياا جوى معااي
يااريت ما خليتج ورحت
وينج انا محتاجتلج هئ هئ







طووووط طووووط طووووط
جوى وصوتها مبين انها نايمه : الو
دلال واهيا بتمسك دمووعها بس ما قدرت : هئ هئ هئ
جوى واهيا خاايفه : منو ..!!
دلال واهيا تحس انها خسرت كل شيء : هئ هئ انا دلـ ـ ـاــ ل
جوى ودمووعها قامت تنزل : دلووله حبيبتي شنوو فيج ..!!
دلال : تعاالي ما اقدر اقوولج بالتلفون انا تعباانه ..!!
جوى واهيا نااسيه كل الي صاار : انزين انزين







قاامت غسلت ويهها على السريع ولبست عباايه وملفعهاا بسرعه




ام مشااري : يماا خير اشفيج
جوى وويها كله دمووع : يما بروح عن دلال حيل تعبانه ...!!
ام مشااري : بهل الوقت يماا الحين 8 الصبح
جوى : يماا ما اقدر حييل تعباانه
ام مشااري : انزين بتروحين مع السايق
جوى : اي يماا باخذ معااي ام قاسم << ام السايق <<
ام مشااري : حاافظج ربي

























مشعل : اافففففف يااربي شفيني مااني قاادر اناام
مشعل : استغفرا الله هذي ماا تفهم اني ما ابيها
ساره بدلع : الووو
مشعل : وصمه انتي ما تفهمين اني خلاص ما بيج
ساره بدلع اكثر : شعوولي حيااتي بس انا ابيك
مشعل : اللهم طولج ياارووح خلاص فكيني ما ابيج
ما تفهمين ما عندج كرامه
ساره بجد : موو على كيفك تلعب وان شبعت تتركني
مشعل : لا بكيفي ويلا الحين ان شفت رقمج عندي تعرفين شنوو اسوي
ساره : ما اقوول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيك لعبت بقلبي
مشعل واهوا بقمت العصبيه: لا تحسبين لا احط رااسج بالارض انا ما لعبت بقلبج ووهمتج بالزواج انا من البدايه قتلج صدااقه لا اكثر
انتي الي وهمتي نفسج وانتي الي موو متربيه علشاان ترضين بشيء اسمه صدااقه
سااره : بس انا حبيبتك وفكرت انك بتحبني
مشعل : حطي ببالج انه قلب مشعل ماارااح يكون الا لوحده وماافي غيرها احد
طوووط طوووط طوووط طووط










عنـــــــــ جوى ــــــــــــــــد

جوى يااربي الحين اشلوون ادخل انا ما يبت تلفووني
اافففف شهل الوهقه ........
شكلي بدخل بس
بدوون حس ههه على اخر عمري صرت حرااميه
جوى فصخت جوتيها (( اكرمكم الله )) وفتحت البااب
والحمد لله طلع مفتووح ....
دخلت كاان البيت باااارد
مشت شوي شوي بس فيه مشكله
انهاا ما تدل غرفه دلال اففففففففف شهل الحظ الي عندي
قعدت تفكر ويين ترووح ...،،،
كاان البيت كبير حيييل
اول ما دخلت فيه صاالتين مفتوحتين وكباار
وقاالت مستحيل تكون غرفه دلال اهني
لازم اصعد فووق
صعدت بالسلم ورجولها كانت تعورهاا لانه الارض باارده حيييل
كاانت تمشيء شوي شوي علشاان ما تطلع اي صوووت













اهواا كاان قااعد ....،،
رااح للحمام (( تكرمون )) وخذا له دووش سريع
وقااعد يحلق كاان ويهه
كله رغوه حلاقيه ولاف جسمه بفووطه





















جوى : يااربي ويين اروح
افف شهل الحظ الي عندي ولفت بسرعه علشاان بتشووف الصوب الثااني من الدور بس واهيا تلفت دعمت بالمزهريه ونكسرت
جوى : يمااا الحين بيسمعووني ياارب ما يسمعووني












حس انه في حركه بالبيت وطلع يشووف شنوو القصه
طلع من غرفته
لقى بنت ناازله بالارض قاعده تلم الزجااج واهياا تبجي
فكرتهاا اخته
ورااح من ورااها ولمااهاا : اقوول دلووله اشعندج قااعده مبجر
جوى واهيا مصدوومه وتحااول تفك نفسهاا منه : هئ هئ
مشعل لف ويهها عليه وانصدمت معقووله اتصبح بوييها
آآآآآآآه ياا محلا هالصباح : هلا والله جوى اسفه فكرتج دلال
جوى واهياا خلاص بتمووت من الاحراج : لا بس ....وغطت ويهها بكفووف ايدهاا
مشعل واهوا يشووف ايدهاا كلها دم من الزجاج : جوى اشفيهاا ايدج ليش تبجين
جوى يااربي ما يفهم : مشعل ممكن توخر عني ...!!
مشعل : بس ايدج قااعده تنزف ماا يصير نخليها وخري ايدج عن عيوونج علشاان ما تلوثهاا
جوى خاايف : لا لا لا ما اقدر
مشعل : ليــــــــــش..؟؟
جوى توهقت شتقوول : مم يعني انت ماادري شقوول بس شووف نفسك ...؟؟
مشعل : ليش شفيني ......؟؟
جوى بيذبحني : وين غرفه دلال ..؟
مشعل : ماا رااح اقوولج الا لما انظف جرحج .......
جوى : موو على كيفك
مشعل : عيل خلاص دوري غرفه غرفه لمن تدخلين على امي وابوي
جوى اففف شهل الذل : ........
مشعل رااح المطبخ واخذ المطهر وقطن وشااش وقبل لا يطلع شااف انعكااس صوورته بالمراايا وضحك ههههه اقوول ليش تغطي ويهها خليني اغير لبسي بسرعه
راح دااره ركض والابتساامه شااقه الحلج
ولبس بنطلون طويل كحلي مع بلوزه بيضه

رااح لهاا واهياا على وضعيتهاا حااطه ايدهاا على عينهاا وتبجي
مشعل بصيغه امر عطيني ايدج ...!!
جوى : ماابي
مشعل : جوى خلاص انا لبست ملابسي بطلي عيوونج
جوى ياا فشلا : ماابي
مشعل واهوا مستاانس لانه كل ما طولت السالفه بيقعد معاها اكثر : عطيني ايدج
جوى : قلت ماابي ابي دلال ....
مشعل حس انه يتعاامل مع طفله : اوديج عن دلال لما ننظف جرحج ...
جوى واهيا تنزل ايدهاا عن ويهها شوي : وعد
مشعل : وعد
جوى واهيا تنزل ايدينهاا
مشعل واهيا يحط المطهر على القطنه وتوه بيحط على ايدهاا بس جوى سحبتهاا بسرعه
مشعل : شفيييج ...!!
جوى : ماابي خلاص هونت يعور
مشعل واهوا يسحب ايدينهاا قصب : ماا رااح يعورج
جوى واهيا تبجي : لا بيعور وانت مو طبيب وما تعرف
مشعل : لا اعرف انا مااخذ دوره اسعافات واعرف كل شيء احسن منج
جوى وتسحب ايدهاا منه : ماابي هونت ابيهاا تتلوث
مشعل واهواا يحاول يستعمل معاها طريقه ثاانيه : اوك على رااحتج بعدين رااح تتلوث ويبتروون (( يقطعون)) ايدج
جوى واهيا خاافت بزياده : يمااا من صجك
مشعل واهوا يسحب ايدهاا : اي اكيد يعني
جوى باستسلام : اوك
مشعل قرب القطه ومسك ايد جوى حيل
وطلع الزجاج الصغير ولف ايدهاا بشااش
وجوى كاانت مقمضه عيوونهاا حيييل وتبجي

مشعل خلص ورفع رااسه وقعد يتأم ويهها عيونها خشمها شفايفها كل شيء
وكاان يقوول بقلبه

لا ما ابي عمري يمر من غير صوتك يالبـــــــدر
شوفت عيونك منيتي لكنه مو بيــــــــــــــــــدي


مشعل : جوى
جوى واهيا تفتح عيونها وتشوف الشااش : هلا
مشعل واهوا متوتر : انـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـا
جوى واهيا ترفع عيوونها له : ما راح توديني غرفه دلال
مشعل هز رااسه بمعني الموافقه :.......
وصلهاا لغرفه دلال لكن قبل لا يرووح قاال
مشعل : جوى
جوى : هلا
مشعل : سمعي اغنيه تصور
وراااح رااح قبل لا يسمع الجواب




جوى دخلت الغرفه وجاافت ودلال مغطيه رووحها وتبجي

دلال اول ما شافتهاا لمتهاا : هئ هئ اسفه وربي
جوى واهيا تمسح على رااسهاا : خلاص اهدي وقووليلي شنو السالفه

دلال ودمووعها سيده الموقف وقاالت لها السالفه كلهاا

جوى بصبر اكثر: انتي تحبينه صج ..!!
دلال بإنفعااليه : اي والله
جوى : عيل المفروض تهتمين بمستقبله
دلال : يعني شنو تقصدين ..!!
جوى : الي يحب شخص يحب له الخير
دلال : يعني شسوي ..؟. اقوله روح وخلني
جوى : انا ما قلت جذي بس على الاقل خليه يجرب خليه يكمل طمووحه ولا تكونين فيوم السبب في هدم حلمه
دلال واهيا اقتنعت بكلامها : .........
جوى بتغير الموضوع : ياا العووبه صاايره احلى
دلال : هههه حتى انتي حلياانه
جوى : ههههه اكيد موو انا جووجوو
دلال : ههههه يا المغرووره الله يعين ريلج عليج
جوى :اصلن له الشرف يتزوجني بيتصبح على ملاك ويمسي علي ملاك
دلال : هههههه ياا الوااثقه
جوى : هع موو وااثقه بس هذا كلام الكل يقوله عني اني حلووه ومحد يقدر يقااوم جماالي
دلال : ههههههههه
جوى : تضحكين علي ياا العووبه
دلال: ما اضحك بس هههههه
جوى : يووو المفرووض امج تسميج بس على هالتبسبس
دلال : هههه شسوي بعد
جوى : تذكرين لما كنت يااهل كنتي كله تبجين وتقوولين يعني شسوي بعد وتروحين ورا مشعل وتبجين ههههه كنتي هبله
دلال : اقوول بلا تطنز ياا حلاتي قبل كنت حسااسه
جوى : هههه اي صح صح
دلال : تطنزين حضرتج
جوى : هههههه اي
دلال : عداال انتي ياا الخواافه
جوى : هههه شنو بدينا نعااير بعض
دلال : ههههههههه









وضلوا مع بعض يسوولفوون ورجعوا مثل قبل واحسن

<<<<<












عند عصافير الحب :-





















مشاري : وه ونااسه يووم الخميس زواجناا بااقي بالضبط 4 ايام و6 ساعات و5 دقايق و20 ثانيه
دانه : هههههههه
مشااري : دووم هالضحكه ياا رب
دانه : تدووم دقاات قلبك
مشااري : بوجوودج
داانه :............
مشااري : وه فديت هالي لوونها احمر الحين
دانه وويها الواان : مشااري
مشااري : رووحه وعيوونه وقلبه
داانه : .........
مشااري : اي تعالي بسألج ..؟؟
دانه : هلا
مشاري : شنوو تبيني اسوي سكسوكه ولا ديرتي ولا شنوو ...؟؟
دانه : هههههه كيفك الي يريحك
مشااري : انزين لوون البشت اسود ولا بني ..؟؟
دانه : الي تحبه
مشااري : انزين الساعه سوده وفضيه ...؟؟
دانه : الي ترتاح لها ..
مشاري : انزين غتره ولا شماغ ..؟؟
دانه : كيفك ...
مشاري : انتي اتزوجج ولا اتزوج غيرج ...؟؟
دانه واهيا عصبت : علشاان اذبحك انت ويااهاا ...
مشااري : هههه فديت الغيوور ياا نااس
دانه : اناا ما اغار
مشااري : عيل شنو تسمينه ..؟؟
دانه توهقت : مم مادري
مشاري : ههههههههههههههه
دانه : الحين انا صرت نكته
مشاري : ههه واحلى نكته
دانه :............



<<< وكملوا السواالف بس لاسف انطردت براا
وما قدرت اسمع بااجي السواالف هع هع

















عند مشعـــــــــــــل <<

آآآآآآآآه على هاليووم مسكت ايدهاا وكلمتهاا وشفتهاا ولميتهاا
والله احبج ياا جوى
بس يااريتج تحسين فيني آآآآآآخ لوو تحسين وتحبيني
جاان خليتج مثل الاميره
ماا تتحركين من مكاانج
بس تامريني اذا تبين اصير لج خادم اي شيء بس اكوون بقربج طووول العمر
بس اخااف تحب غيري
لا لا ياا مشعل وخر هالافكار من مخك جوى اكيد ما تحب يعني لا لا مستحيل انا احبهاا وماراح اخلي اي شخص يقرب منهاا غيري
جوى لمشعل
جول لمشعل
وموو لغيره









في الصااله <<

ابو مشاري : حصه
ام مشاري : هلا
ابو مشاري : اقوول مو جنا استعجلنا بزواج مشاري
حصه : لا والله ما استعجلناا اهوا يحبهاا وهذي سنه الحياه وما يصير نفرق بينهم
محمد : بس جوى اخااف تزعل
حصه : وليش تزعل هذا اخووها واكيد تبي سعادته
محمد : بس اهيا متعلقه بأخوها حيل
حصه من قلب : آآآآآآه لوو قدرت اييب لها اخت او اخو ثااني على الاقل ما خليتهاا وحيده
محمد واهوا يلم مرته : لا تخاافين اهياا قويه ولها يووم وتتزوج وتستقر بحيااتها
حصه : اخااف ما تلاقي الي يحبهاا ويصوونهاا
محمد : لا تخاافي ربج معااها
حصه : الله يخليهم لي وما يفرقهم عن بعض











عنـــــــ دلال وجوى ــــــــــــــــد

دلال : ههههههههههههه وااي بطني مااني قاادره اتحمل
جوى وويها منصبخ الواان : بس خلاص
دلال : هههههههههه وااي تذكرين صح لا تجذبين
جوى واهيا تحااول تنكر : لا لا ما اذكر
دلال : اذكرج انا
جوى : لا ماابي اذكر
دلال : موو بكيفج
تذكرين لما كناا نلعب لعبت البيت وكنت انتي ومشعل متزوجين ههههههه وكاان يسوي لج الاكل ويوكلج بإيده هههههههههههه وااي بطني هع هع
امووت على اخووي من واهوا صغير روومانسي
جوى وويهاا منصبق الواان : خلاص انتي وويهج كنا يهاال
دلال : اي اي يصير خير
جوى : والله ان ما سكتي برووح
دلال : والي مستغربه منه انه مضبط الدوور يرووح الدوام ويرجع ويبووس رااسج هههه الاخ عاايش الدور
جوى واهيا تقوم : مع السلامه برووح هذا يزااي اقعد معااي
دلال : ههههههه لحظه هههههههههههه
جوى واهيا تطلع من الغرفه : ماابي
دلال: هههههههه لا لا بخلي بطل الطفووله يخليج عندي
جوى وخلاص بتمووت من الفشله : دلوول جب

طلع من غرفته واهوا يسمع اصواتهم العاليه
مشعل : شفيكم ...!!
دلال : هههههههههههه عمرك طوويل
جوى : مع السلامه
مشعل : جوى اشفيج
جوى وخلاص مااهي قاادر تتحمل : ولا شيء بس بروح البيت
دلال : ههههههه بووسيه قبل لا تطلعين مثل قبل
جوى اهني عصبت : دلوول جب استحي على ويهج
دلال : ههههههه وااي بطني لا لا ترى عندي دليل اشرطه الفيديوو
مشعل ما كان فااهم شيء : منوو الي جوى بتبووسه ...؟؟
جوى : ولا احد بس اختك تخرف
دلال : هههههههههههههههه اي اي والدليل الاشرط اوريك مشعل
جوى : بااي بااي انا برووح
دلال : انحااشي ياا الخواافه
بس طبعاا جوى ما سمعت ولا كلمه لانهاا رااحت طيااره للسيااره واهيا ميته احرااج

مشعل : شنو السالفه
دلال : ههههههه وقاالت له السالفه
مشعل واهوا مستاانس : ههههه تر كناا يهاال
دلال : اي يهاال عيب هذا وانت ياهل جذي تسوي عيل الحين شلوون ...!!
مشعل : اقوول ترى كاان عمري 4 سنين وجوى 3
دلال : اي اي صح مبين انك صغير
مشعل : تتطنزين حضرتج
دلال : لا والله
مشعل واهيا يبي يروح غرفته : حسباالي بعد
دلال : اقوول مشعل
مشعل يلف عليها : هلا
دلال : تعرف شنو يعني اسم جوى
مشعل يبتسم : اي اكيد اعرف
دلال : شنوو قوولي طلبتك ....
مشعل : ليــــش ..!!
دلال : مترااهنه مع جووجو ...؟
مشعل : ههههههههه
دلال : بليييز اخووي حبيبي قوولي ...
مشعل : معنى اسمهاا << اقصى درجاات العشق <<
دلال : واااي معنااه روماانسي
مشعل : صج مرااهقه
دلال : مرااهقه بعينك
مشعل يلف لها : خيير
دلال : اقوول الخير بويهك
مشعل : حسباالي بعد










انتهى الباارت :-

توقعااتكم :-
1-مشاري ودانه بيتزوجون ولا لا ...؟؟
2-جوى معقوله بتحب مشعل ....؟
3-ام مشاري شنو سبب خوفها على عيالها ...؟؟
4-عبدالله واختفاائه بالبارت معقوله نسى دلال ..؟؟
5-جوى ودلال بيضلون جذي ولا بيتفرقون ...؟؟
6-دلال صج حست انها غلطانه ولا بس تجاري جوى ...؟؟
7-جوى ومشعل واغنيه تصور شنو نهايتهاا ..؟؟
8-شرايكم بمعني اسم جوى ...؟؟
9-شراايكم بالبارت ...؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-16, 10:50 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

>> البارت الساادس <<




عني تغيب شلون علمني شلون
وباقي العمر وشلون يحلى بلياك
حسيت مالي من بعد شوفك عيون
وحسيت مالي قلب ينبض بفرقاك

موحش كئيب بغيبتك كل هالكون
خالي ولابه غير صورتك وذكراك
مرات اقول ايام وانساك وتهون
واغمض عيوني وبعيوني القاك

العمر باهت لاطعم له ولا لون
ياللي خذيت أحلى لياليه وياك
اي والله اني فيك مغرم ومفتون
مرمرتني في غيبتك وين ابلقاك






عنــــــــــ عبدالله ـــــــــــــــد ........

عبدالله واهوا سرحاان بالطبيعه الي حدائق إكسبوري بإنجلترا:
آآآآآآآآآه ياا دلال لوو تعرفيني بحاالي بدوونج
والله اني مشتااق لج ولصووتج ولكل شيء فيج
بس ماا اقدر اعلقج فيني اكثر
انا شخص بدوون مستقبل
انا شخص منتهي خلاص اياامي معدووده
يااريتني ماا شفتج وحبيتج يااريتني ماا خليت قلبي بين ايدينج يااريتني ما تعلقت بعيوونج
قطع عليه سرحاانه ..
......: حبيبي يلا الحين موعدك
عبدالله وبصووت مخنووق وماله نفس : اوك مشينا
مريم واهياا تمسك ايده : لا تخاف كل شيء بيصير زين انت بس خلي ايماانك بالله قوي
عبدالله واهوا كااره نفسه : اشلوون يصير زين وانا بعيد عنهاا
مريم واهيا حست بطعنه بقلبهاا : ......
عبدالله واهوا يحااول يتداارك الي صاار : انا اسفه بس انا ما اقدر اجذب عليج انا من اول ما تزوجتج قلتلج ظرووفي
مريم واهوا تحااول تمسك دمووعهاا : يلاا التاكسي وصل خليناا نرووح
عبدالله فهم انهاا بتغير الموضوع : يلاا
مريم واهياا تتذكر اخر يوومين لهاا وكأنهاا تشووفهم مثل شريط الفيديوو
7
7
7
7
7

حناان : مريوومه حبيبتي
مريم : عيوونهاا
حناان : ممم بفتح معااج موضووع
مريم: قوولي شنوو ..!!
حنان : انا عاارفه انه المفرووض امي الي تقوولج او احد كبير بس انتي عاارفه انه احناا ماالنا غير بعض
مريم والخووف تسلل بقلبهاا : اشفييج خرعتيني ..!!
حنان : انتي الحين كبرتي وصرت حلووه والكل يتمنااج
مريم: حناان خلصي بلا هالمقدماات
حنان : والله ماادري شقوول بس انتي اخذي رااحتج وفكري عدل ولا تتسرعين
مريم:شنوو فيج والله خوفتيني ..!!!
حنان : الصرااحه عبدالله يااي وخااطبج بس يبي يتزوجج بأسرع وقت واليووم خالتي يت تسألني ويبوونج يسمعوون راايج اليووم بعد صلاه المغرب
مريم:...................
حنان : مريم انا ادري انهاا صدمه بس انتي عاارفه ظرووفناا احناا من غير لا اب ولا ام يعني الحمد لله الله رزقني بحمد وانتي الحين رزقج بعبدلله
مريم والدمووع بعينهاا :......
حنان : لا ياا رووحي لا تبجين هذا اهياا سنه الحيااه مريم: هئ هئ بس
حناان : لا بس ولا شيء الحين رووحي توضوي وصلي صلاه استخااره وفكري من الحين ليه المغرب
مريم: بــــ
حناان : ماابي اسمع شيء انا الحين برووح وبرد لج بعدين
مريم واهوا تقووم عند المرااياا وتشووف نفسهاا

وااي معقووله انا ماا احلم معقووله عبدالله خطبني
معقووله اهواا يحبني معقووله بلبس الثووب الابيض واشووفه بالبشت والغتره والعقاال وسكسووكته السووده معقووله بيصير عندي يهاال من عبدالله
وااااي ياا حنوون معقووله حبيبت الطفووله خطبني
يمكن اهوا يحبني اوو حس بشعووري تجااهه
آآآآآآآآه ياا عبدالله انا مستعد اسوي اي شيء علشاان اكوون زوجتك انا لك يا عبدالله من وانا صغيره وبكوون لك طوول العمر وانا كبيره

قطع سرحاانهاا صووت التلفوون ......

لك كيانك ...لي كياني .. ليه جامعني معك .. ما اخضع لقانون كيفك
سلطتك رايك هواك
انا
انا
انا ما اقدر اكون اللي تبيه
انا ما اقدر اكون الا انا .. انا
انا
الهوى احساس ليه متحس فيه
ليه مستكثر علي اكون انا



شاافت الرقم وابتسمت : هلا والله ^^
سااره : هلا فيج حبيبتي
مريم : واااي سااروو لوو تعرفين شنوو صااير جاان ما صدقتي احس اني بطير من الفرحه
سااره : اشفيج قوولي شنوو صااير ..؟؟
مريم : واااي وااي عبدالله خطبني
سااره : هههههههههههههههههههههههه من صجج
مريم : ليش تضحكين شنوو مو تاارسه عينج
سااره :هههه لا بس ههههه اول مره اشووف عرووس موو مستحيه
مريم واهوا تفشلت :.........
ساره : هههههههه استحت الحلوو اقوول يباا عاادي اشفيج انا عاارفه انه موو قصدج اكيد انتي الحين فرحاانه بحبيب الطفووله المنتظر هههه
مريم : ههه شنوو المنتظر
سااره : اي مو اهوا طووول على ما خطبج
مريم : لا ما طول وحتى لوو انا بنطره طوول العمر
سااره : الله الله على الروومانسيه
مريم : عيب ياا بنت استحي
سااره : هههه شنوو صرناا متزوجين وكبرناا
مريم: سااروو ويع بس عااد
سااره : هههه خلاص عمتي اوو اقصد حرم عبدالله






<<<<

عبدالله : مريم يلا وصلناا ......!!
مريم : هااه
عبدالله: اقوولج وصلناا المستشفى
مريم : اي اوكي










عنـــــــــ جوى ــــــــــــــــــد


واهياا تدخل البيت بعصبيه وتقعد يم مشاري : ......
ام مشااري : النااس تسلم موو داخله على كفره
جوى واهياا تقووم وترووح عند البااب وترجع مره ثاانيه لهم وتبووس رااس امهاا وتقول : السلام عليكم ورحمه الله وبركااته هلا وغلا هلا والله هلا بالغااليه هلا بأمي هلا بحلوت اللبن
ام مشااري : ههههه قتلج سلمي موو سمعي قصيده
جوى : ههههههههههه
مشااري واهوا يمد برطمه : شدعوه ترى في انساان موجوود اهني
جوى واهياا ترووح تلم اخووهاا : وه فديت هالانساان
اشلوونك مع المداام
مشااري : هههههه وانتي ماا رااح تبطلين هالكلمه
جوى : هئ ليش موو عاجبتك ..!
مشاري : لا بالعكس بس لوو دانه تسمعج تذبحني
جوى : افاا ياا مشااري صرناا خرووف لزوجتك من الحين ..!!
مشاري واهوا يمثل العصبيه : انا خروف ياا جوى
جوى واهياا تركض لغرفتهاا : هههه اي مموو تسمع كلام زووجتك .
مشااري واهوا يلحق ورااها : انا اعلمج هالخروف شنو يسوي فيج ...
جوى واهياا تركض لغرفتها :ههه اذا مسكتني يصير خير
مشااري واهوا يركض بسرعه ويحااول يمسكهاا : انا اعلمج
جوى واهياا تدخل غرفتهاا وتقفل البااب : ههههههه
مشااري : انا اعلمج ياا جوى مصيرج بتطلعين
جوى : بحلااامك
مشااري : نشووف


جوى واهيا تفصخ العباايه اووف اشفيهم اليووم علي
اول شيء مشعل وبعدين دلال والحين مشاري
والله بيننووني ..!_!



رااحت الحمام ( تكرمون) توهاا بتغسل ويههاا بس شاافت الشااش الي بإيدهاا وابتسمت
واهياا تتذكر الي صاار : ههههه صج انه هالانساان غريب .........











عنــــــــ العااشق المغرم ((مشعل )) ـــــــــــــــــــد


من شفتها ياناس نستني ويش اسمي
انا اشهد اني صرت مجنونها رسمي
حبها غزاني حيل ذوقني طعم الويل
خلاني ما ميز مابين صبح وليل

من بد كل الناس دخلت اهي بالراس
مامثلها والله كلها حلا واحساس
حبها غزاني حيل ذوقني طعم الويل
خلاني ما ميز مابين صبح وليل

حبها كبر هالكون وعاقل بها وجنون
لوحبها غربال ابيه مهما يكون



كاان يغني بصووت الحلوو مع نغماات الاغنيه ويتخيل صوورتهاا في بااله ويضحك

قطع عليه هالجوو تلفوونه
مشعل واهوا يرد من غير ما يشووف الاسم
مشعل : من شفتهاا يا نااس نستي ويش اسمي
محمد : ههه اشفيك ...؟؟
مشعل : حبهاا غزااني حيل ذوقني طعم الويل
محمد : لا بالله هالولد استخف ...!!
مشعل : هههه انا استخفيت بحبهاا
محمد : هههههه شنوو تعرفت على وحده يديده
مشعل : استح ياا ولد انا ولا مره حبيت غير جوى
محمد : عاارف يعني قاايل شيء يديد
مشعل : عيل ليش تقوول تحب وحده يديده
محمد : مو شسوي ابيك تترك هالحلم الي مااراح يتحقق وتعيش حيااتك
مشعل وتغير صووته : محمد انت عارف اني احبهاا من وعيت على الدنياا ومستحيل احد يغير هالفكره من باالي فااهم
محمد : بس اهياا ماتحــ
مشعل واهوا يقاطعه: لا تحبني اكيد بتحبني مع لاياام
محمد : بس ياا مشعل
مشعل : خلاص محمد انا فرحاان ولا تخربت ونااستي شعندك دااق ..!!
محمد : ههههه انزين بس والله من خووفي عليك انت اخوي الي ما يابته امي ياا مشعل
مشعل : وحتى انت رفيجتي واخووي ولوو ما كنت احبك جاان ما اقولك كل شيء
محمد : كوووح كووح اي لازم تحبني موو انا حموود
مشعل : ههه والله على هالغرور احسك بنت
محمد : انا بنت ....!! افاا وهذا انا توني امدح فيك بس يي منك اكثر ياا مشيييعل
مشعل: ههههههه لا لا عااد كلش ولا زعل حموود
محمد : ههههه ياا النصااب
مشعل : مو شسوي لازم ما ازعلك
محمد : لــــيش..؟؟
مشعل : ههه سياارتي خرباانه ولازم ما ازعل كووماري
محمد : هذا الي يبيني اذبحه انت ما تستحي قبل شوي بنت والحين كوماري احترم الي اكبر منك
مشعل : هههه حااضر عمي حمود
محمد : اي عفياا خلك جذي ...!_!








(( اول يوووم دراسي من الفصل الثااني ))



جوى : هااااااايووو بناات
فجر واهياا تلم جوى : واااي جوووجوو مشتااقتلج
جوى : Me too
فجر : يحليلج حلياانه .......!_!
جوى : هههه ثاانكس عيوونج الحلووه
فجر : بقوولج خبر بس أول عطيني البشااره ...!!
جوى : ممممم خبر حلوو ولا كالعااده ...؟
فجر واهيا تمثل الزعل : افاا يعني انا اخبااري موو شيء ..؟؟
جوى : ههه لا بالعكس تهبل بس خلصي قوولي ..!
فجر : شنوو تعطيني
جوى: ممممم الي تبينه ..!!
فجر : مممم ابي ابي شنوو ...!!
جوى : ويعه قوولي شنوو الخبر بعدين فكري شنو تبين ..؟؟
فجر : انزين انزين
جوى : يوو خلصي
فجر : اووف انزين قااعده افكر اشلوون بقوولج الموضوع لانه صج خطير وفيه حياات ومووت
جوى واهياا خاايفه : شنو فيه قوولي ..؟؟
فجر : اليوووم
جوى : اشفيه اليوم
فجر واهيا ترجع شوي لورا : اليوم الحصه الاولى والثاانيه .....
جوى : ياا ربي قوولي وقفتي قلبي
فجر واهياا ترجع اكثر لورا : اليوم الحصه الاولى والثانيه فرصه مفتووحه
جوى : ويعه ويعه ويعه ياا فجر وقفتي قلبي يعني هذا خبر انا اعلمج
وفجر تركض وجوى ورااها
<< واشكاالهم بمنتهى العبط<<
فجر واهياا ترووح تنحاش للسااحه الخلفيه المهجووره
جوى : فجوور انا اعلمج
فجر : ههه ياا الخواافه فيج خير تعاالي اهني
جوى واهيا خاايفه بس تمثل الشجااعه : انا ما اخااف
فجر واهياا تركض وتنخش ورا الشجر : ........
جوى واهياا صاارت بنص السااحه وحدهاا خاايفه :فجور وينج ..!!
فجر :..............
جوى : فجوور خلصي وينج هذي السواالف مافيهاا ضحك
فجر :...............
جوى : واهياا بتطلع من الساحه بس المشكله((انها ما تعرف الطريج لانهاا اول مره ترووح هالمكاان وثااني شيء اهياا توهاا يديده وما تدل كل الامااكن ))

جوى : اووف عليج فجوور طلعي ترى صج انا ما ادل
اووف اووف منج وربي لوو مسكتج لاذبحج

ضلت تمشي وتدور البااب كاانت الساحه كبييره وكلهاا شجر وحشيش بالارض والطاولات المكسووره والكرااسي يعني كاانت حييل هاملينهاا

جوى اوف والله اني خايفه وين ارووح الحين ههه والله احس اني بالابتدائيه ومضيعه صفي هههه
بس شوي يعني وين ارووح
يماا فيه صووت عند الشجر
جوى واهيا تقرب من الشجر : منوو فيه ..!!
فجر واهياا تقرب من ورااهاا : بووووووووووووووووو
جوى : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآ يمااا
فجر : ههههههههههه اه بطني ههههههههههههه
جوى واهيا تحط ايدهاا على قلبها : ويعه ويعه والله وقفتي قلبي
فجر : هههههههههههه اه بطني شكلج فيلم وربي
جوى : ويعه انتي انساانه ما تستحين وربي خرعتيني
فجر : هههههههههههههه لا لا موو صج
جوى : وربي صج خوفتيني
فجر : ههه شذنبي اذا انتي خوافه
جوى وعيوونهاا منترسه دمووع : انا خوافه
فجر : وااي والله اسفه جووجوو مادري انج بتخاافين صج
جوى تفرك عيوونها مثل اليهال: لا ما صار شيء عادي
فجر : اسفه وربي ما اقصد
جوى : ههههه اشفيج عاادي
فجر : بس انتي بجيتي يعني خفتي صج
جوى : هههه لا عاادي انا نووعي دمووعي معااي بكل شيء هههه
فجر : هههه تووني ادري
جوى : صبااح الخير عيل
فجر : ههههههههههههههههههههه





<<< نخلي البناات شوي ونرووح لمكاان ثااني








عنـــــــــــــــــــ (( مشااري ودانه )) ــــــــــــــــد


مشاري : لا لا قلت لا
دانه : مشااري بلييييييز والله اسوي بس واافق
مشااري : قتلج لا مستحييل
دانه : ميشووو بليييز ماا رااح نتأخر بس بنرووح المطعم كل البناات بيررووحون خلني ارووح
مشاري : قلت لا مستحيل
دانه : انزين ليش ..؟؟
مشاري : موو زووجك بمنعك ..!!
دانه: يعني ما تكون زوجي الا اذا منعتني
مشااري: لا بس انا ما ابيج ترووحين هالمطعم اليوم الخميس واكيد زحمه
داانه : يعني كل الامااكن زحمه واحنا بنرد مبجر يلا مشااري
مشاري : قلت لا اخااف عليج
دانه : اووف اووف
مشاري : استغفرا الله
دانه : .......
مشااري : والله خايف عليج احس قلبي مقموت من هالطلعه مابي يصير لج شيء
داانه : يعني شنو بيصير كله مطعم مشااري يلا والله اسويلك الي تبي كل البنات بيرووحون
مشااري واهوا يحاول يخفي خوفه : يلا اوكي رووحي شلعتي قلبي
داانه : وااااي ونااسه ثاانكس
مشااري : ثاانكس حااف بدون حبيبي حياتي شيء جذي
داانه : هههههههه
مشااري : دووم هالضحكه ياا نااس
دانه : تدوم ضحكااتك ودقات قلبك
مشااري : بوجووودج
دانه : يلا الحين برووح اللبس باايووو
مشااري : اوووف يااريتني ما واافقت
داانه : مشااري
مشاري : عيوونه
دانه : يلاا بااي
مشااري واهوا يضحك : بااياات دير بالج على نفسج واول ما توصلين دقي علي اوك
دانه : انزين







عنـــــــــــــــــــــــ ــ (( جوى , ودلال )) ـــــــــــــــد

دلال : جووجوو تعاالي بيتناا
جوى : لا مستحيل انتي تعاالي عندي
دلال : شنوو مستحيل
جوى : كيفي مابي ايي
دلال واهيا تمثل على جوى : اي حتى ما تبين تقووليلي الحمد لله على السلامه
جوى : ليش اشفيج
دلال واهيا تتمسكن : هئ اليوم طحت وريلي تجبست وانا الحين بالبيت بروحي ورفيجتي واختي وحبيبتي تقوولي مستحيل ايي بيتكم
جوى وقلبهاا يعورهاا على دلال : وربي اسفه
دلال واهيا تتصنع البجي : هئ هئ اصلن كلكم جذي
جوى : دلا

طوووووط طوووط طوووط طوووووط
جوى : اكيد زعلت يوووو
خليني ارووح لهاا اكيد الحين قااعده برووحهاا
رااحت خذت دووش سريع ولبست
وتعطرت ونزلت تحت
جوى : يمااا ماامااتي
ام مشاري : هلا يما
جوى : يماا انا راايحه عند دلوول
ام مشااري : انزين بس لا تطولين
جوى واهيا تأشر على عيوونهاا : من عيووني

جوى واهياا بالسيااره طلعت على FM غنيه تصور عبدالله رويشد

ظلت تشووف الشاارع وسرحانه من الاغنيه


يا فلان ياللي مطر صوتك على بابــــــــــــــــــي
انت السما ودنيتك اكبر من عتابـــــــــــــــــــــ ي
تصور لو خلت هالديره من عينك وش اشـــوف
ينبت عليها الحزن واصير انا في غيبتك كالعـود
لا عدم صوتك ولا خلا منك مكــــــــــــــــــــــا ن
يا احلى ايام العمر يا اغلى كلمه في الصــــــــدر
شوفت عيونك منيتي لكنه مو بيـــــــــــــــــــدي
لا ما ابي عمري يمر من غير صوتك يالبـــــــدر


جوى تفرك عيوونها الي بدت تدمع : هه انا شفيني صج يااهل ابجي على اغنيه
~
~
~
~
~
~
~
وصلت السيااره لبيت دلال .<<<.

جوى تطق الجرس : ..............
جوى تطق مره ثاانيه : اوووف شفيهم محد يفتح
جوى تطق مره ثاالثه وراابعه : .............


مشعل اوووف منوو هالمزعج والله لاذبحه اذا كاان ولد الجيراان على هالازعاج قعدني من النووم






مشعل يفتح البااب بقوه وعصبيه : خيــــر
جوى واهياا تفشلت : السلام
مشعل والابتساامه صاارت كبيييييييره
: هلا والله توه مانور البيت
جوى وعيوونها بالارض : منور بأهله
مشعل واهوا يطاالعهاا وكأنه يروي نفسه : تفضلي ليش وااقفه
جوى : لا ثاانكس بس برووح عند دلال
مشعل بإنفعااليه : اوصلج !!
جوى : هه لا عاادي صرت أدل الغرفه
مشعل واهواا تفشل : اوك على رااحتج


جوى صعدت فووق عند دلوول وطقت البااب ودخلت
جوى : السلاام
دلال واهياا تنط وتلم جووى : وعليكم السلاام
جوى واهيا مستغربه : انتي اشلون تمشين ..!!
دلال واهياا تفرك رااسهاا : ههه جذبت ابريل
جوى واهياا تطاالعهاا بعصبيه : يعني جذي
دلال : ههه خلاص جووجوو يعني ييتي البيت خلج معااي
جوى : لا ماابي الحين برووح وسواالف اليهاال بطليهاا قتلج مابي ايي بيتكم
دلال بإنفعااليه : اي ليش شنو الي موو عاجبج فيه ..؟؟
جوى : ماافي شيء بس انا ما احب ايي بيت احد
دلال : يعني انا صرت الحين أحد عاادي ..؟؟
جوى : لا ما اقصد بس ما اخذ رااحتي
دلال واهيا تحااول تستدرج جوى : ليش ..؟؟
جوى : بس جذي هذي طبيعتي
دلال : انزين طبيعتج فيهاا خلاف من مشعل
جوى : شتقصدين ...؟؟
دلال : شووفي جووجوو انا بكوون معااج صريحه
انا حااسه انه مشعل يحبج وماادري احسج تتهربين منه و
جوى تقااطعهاا : دلال انا موو من سوالف الحب والخراابيط انا اصلن ما افكر بهل السواالف
دلال : وليش ما تفكرين شنوو ما عندج قلب
جوى : لا عندي بس ماابي احد يااخذ فهمتي
وطلعت ودمووعهاا تسبق خطااهاا
~
~
~
~
~
مشعل شاافهاا وعلى طوول رااح لهاا .
مشعل : جوى شفيج
جوى ترفع عيوونها الي كلهاا دمووع : ماافي شيء
مشعل : جوووى قوولي منوو زعلج
جوى وخلاص فقدت اعصاابهاا : خلاص اتركني بحاالي
مشعل يمسك ايدهاا : لا ماا رااح اخليج
جوى : بأي حق تمسكني لوو سمحت وخر ايدك
مشعل : لا مااراح اوخر لماا تقووليلي ليش تبجين
جوى : وانت منو علشاان اقولك ..؟؟
مشعل مايدري اشلوون طلعت هالكلمه منه : زووجج وحبيبج
جوى واهيا تحاول تفك ايدهاا منه : ......
مشعل واهواا يرفع ويهها بإيده : جوى وربي اني احبج تعرفين شنوو احبج من وعيت على الدنياا وانا احبج وما افكر فيج صج لي سواالف وخراابيط بس كل هذاا كنت اسويه علشاان اخفي حبج ماا كنت ابي احد يعرف اني احبج
جوى مغمضه عيوونهاا وتبجي :....................
مشعل : جوى فتحي عيوونج
جوى واهياا تحااول تفج نفسها بس موو قاادره
: وخر عني برووح
مشعل واهوا مستمتع : فجي نفسج
جوى اوووف الله يااخذه شنوو ما يستحي هذاا واهوا رفيج اخووي وما احترم اخته صج عينه زاايقه : قلت وخر لا اصرخ واخلي الكل يتجمع عليك
مشعل : يلاا صرخي هذا الي انا ابيه علشاان اقوول للك اني غلط ولازم اصلح غلطتي واتزوجج
جوى حقير وربي : اووف انت ما تستحي انا غريبه عنك موو محرم لك علشاان تمسكني
مشعل : صبري جم يوم وتصيرين محرم لي
جوى واهياا تحس انه مشعل خف من الضعط عليهاا واهيا تفك نفسهاا شوي شوي : بحلاامك يصير هالشيء
وتبطل ايدهاا من وتركض للسيااره
اوووف منه شنوو هذاا صج مينون ماا يستحي

ماا حست بنفسهاا الا طاايره بالسماا
جوى : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآ نزلني
مشعل : موو انا مينوون اعلمج هالمينوون شنوو بيسوي
جوى : نزلني ما تستحي
مشعل واهواا يركبها سياارته : ............
عنــــــــــــــــــ (( مشااري )) ــــــــــــــــــد



مشاري : الوو
..........: السلام عليكم
مشااري :وعليكم السلام
............: معااي مشااري
مشااري : اي نعم بس منوو معااي
.........: معااك الدكتور احمد خلف
مشااري : هلا والله بس خير شنوو الموضوع ....؟؟
احمد : الكلام ما ينفع اقووله على التلفوون ممكن اتشرفناا بمستشفى الاميري وتشووف بنفسك
مشااري : دكتوور قوول شنوو فيه
احمد : لا تخااف تعاال انت وبتعرف كل شيء
مشااري : اوكي اوكي مساافه الطريج


توقعااتكم :-
1-عبدالله معقووله رااح يظل حب دلال بقلبه ..؟؟
2-مريم رااح تظل جذي ولا تقدر تخلي قلب عبدالله لهاا ..؟؟
3-مشااري وشنوو سالفه الاتصاال ...؟؟
4-مشعل معقووله بيسوي شيء لجوى ..؟؟
5-جوى تحب مشعل وتكاابر ولا ما تحبه ..؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-16, 10:51 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


أول شيء عيدكم مباارك مقدماا << توو الناس
ثااني شيء حبيت اشكر مهوودي على الغلاف الحلوو








>> البارت السابع <<

وينك عليك الله لاهي ولاتبالي
ما أقوى على فرقاك ياعمري لو ليله
جاسي ولايعنيك همي وغربالي
قولي شسوي فيك ضاقت بي الحيله

ناطر تجيني يوم واشوفك قبالي
قلبي من الحرمان زادت غرابيله
امر تدلل قول مادامك الغالي
شاللي تبي وارضيك همك انا اشيله

ليت الزمان يعود والوقت يصفالي
واعزف معاك الشوق واسمع مواويله
طال الصبر وياك صاب الشقى حالي
قلبي تعب وياك هد الجفا حيله



مشعل : صبري جم يوم وتصيرين محرم لي
جوى واهياا تحس انه مشعل خف من الضعط عليهاا واهيا تفك نفسهاا شوي شوي : بحلاامك يصير هالشيء
وتبطل ايدهاا منه وتركض للسيااره
اوووف منه شنوو هذاا صج مينون ماا يستحي

ماا حست بنفسهاا الا طاايره بالسماا
جوى : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآ نزلني
مشعل : موو انا مينوون اعلمج هالمينوون شنوو بيسوي
جوى : نزلني ما تستحي
مشعل واهواا يركبها سياارته : ............
جوى واهياا تحاول تفتح بااب السيااره وتصرخ : حقير انت وااحد مينوون افتح البااب ...؟
مشعل واهوا حده مستانس لانها معاه بالسياره :صووتج لا تخليني ادق على ابووج واقوول له اني غلطت معااج وبصلح غلطي واتزوجج بسرعه شراايج موو جذي احلى
جوى ودمووعها بكل ويهها : مينوون انت ابووي ما يصدقك ابوي ما رااح يصدقك
مشعل : هههه تبين اجرب وادق
جوى واهيا ميته خووف وكلامهاا من وسط شهقاتها: حقير اكرهك
مشعل : اليوم تكرهيني وباجر بتحبيني
جوى : قصدك اليوم اكرهك وباجر يزيد هالكره
مشعل : نشووف ياا جوى
جوى : رجعني بيتكم
مشعل ببرود وثقه: لا
جوى ودموعها تزيد : ودني البيت لا تخليني اصاارخ الحين واجمع عليك النااس
مشعل : هههه صرخي سيارتي مغيمه محد يشووفج
جوى وخلاص حست انها ضايعه : حقير وربي
مشعل ويحاول يمثل العصبيه : عدلي اسلووبج
جوى خافت من صووته وسكتت :.............
مشعل بقلبه ههه يحليلها والله تسمع الكلام


جوى طبعاا بهل الوقت قاعده تسب وتلعن فيه بقلبهاا وما خلت مسبه الا وقاالتها له (( اكرهه هالحقير انا اعلمه بس خليني ارجع للبيت ساالمه وبقوول لمشااري يوقفه عند حده حيواان ما يستحي ))


مشعل طبعاا كاان بقمه السعااده (( اااااخ لوو اقدر امسك ايدهاا بس اهياا عنيده حيل انا الي بعرفه شيء ليش كل البناات ميتين على نظره مني وهذي ولا معبرتني اووف منهاا ))


جوى لما حست انه الطريج طريج المزارع خافت : مشعل انت وين راايح
مشعل ببرود وهدوء : المزرعه
جوى اهني تصاارخ وتبجي وتطق مشعل (( بس اهوا ما يحس لانه اهياا بالنسه له مثل النمله هه))
: حيواان وربي ليش بنرووح هنااك ودني البيت ما تستحي انت انساان حقير وربي حقير اكرهك هئ هئ هئ ودني الييت وتطق فيه
مشعل ببرود اكثر : ههههههه صبري دقاايق ونووصل واعلمج شغلج عدل
جوى واهياا خلاص انهاارت من البجي والصراااخ صاارت صووتها مبحووح : مشعل ليش تسوي جذي وربي ما سويت لك شيء رجعني البيت
مشعل واهوا ذاايب من صوتها الي فيه بحه : صبري وبتعرفين
جوى خلاص ما قدرت تتحمل لمت رجوولهاا على صدرهاا ونزلت رااسهاا وضلت تبجي بشهقاات :هئ هئ هئ
مشعل كسرت خااطره ما قدر يشووف دموعها ويسكت دموعهاا عذاابه ..... وقف السيااره ونزل منهاا ورااح صوب البااب وفتحه ورفع رااس جوى
وشااف عيوونها الي كلهاا دمووع وحز بخاطره هالشيء : جوى خلاص مسحي دموعج
جوى صاارت دموعهاا تزيد اكثر من اول : هئ هئ هئ
مشعل واهوا يعطيها بطل ماي : خلاص جوجو حبيبتي غسلي ويهج
جوى بعناد : ماابي رجعني البيت
مشعل : ماا يصير ارجعج
جوى وصوتهاا خلاص رااح من البجي : شنوو ما يصير بكيفك
مشعل : اي بكيفي
جوى : لا موو كيفك
مشعل وبنفااذ صبر : ما اقدر ارجعج لانه محد بالبيت
جوى واهيا ترفع عيوونها على مشعل والخوف مبين بعيوونها : وين اهلي ...؟؟
مشعل واهواا خلاص ذااب : لانه الكل بالمزرعه وابوج قاالي وصل دلال وجوى للمزرعه وانا خليت دلال تروح مع امي علشاان وانتي انا الي بوصلج
جوى : ...............
مشعل : جوى فيج شيء ..!!
جوى وتأنيب الضمير مالي قلبها : لا بس بروح عند امي
مشعل واهوا يأشر على عيونه : من عيووني
جوى واهيا تنزل من السياره وتفتح الباب الي ورا
مشعل : ليش ..؟
جوى : بقعد اهني ..؟
مشعل : اي ليش
جوى : لانه انت مو محرم لي علشان اقعد يمك
مشعل واهوا يحك رااسه : اووف على هالكلمه اكرهها
جوى : هههههههههههههه
مشعل : دوووم هالضحكه
جوى ردت من غير لا تحس : تدوم ضحكااتك ودقات قلبك
مشعل الي صاارت الابتساامه كبييييير : بوجودج
جوى الي توهاا استوعبت شنوو قاالت ركبت السيااره بسرعه : .........
مشعل ركب السيااره واهواا ميت من الوناسه وشغل المسجل :

ولاغيرك على بالي
ولا لغيرك انا اشتاق
ياكل الحب يا غالي
ياتاج العشق والعشاق


مكانك لو تغيب باقي
في روحي وعمري واشواقي
وتصور كل شي يهون
الا بعدي وفراقي

ياشمسي ونوري واسواري
وبردي وشمعتي وناري
يانبض القلب وحب الروح
وعشقي وحضني اسراري

مكانك لو تغيب باقي
في روحي وعمري واشواقي
وتصور كل شي يهون
الا بعدي وفراقي

يا أعز الناس واغلاهم
وبدون اي شك احلاهم
أماني وابعد احلامي
في عيونك انا القاهم

مكانك لو تغيب باقي
في روحي وعمري واشواقي
وتصور كل شي يهون
الا بعدي وفراقي

جوى حدهاا مستحيه من مشعل ونظرااته لها وكلماات الاغنيه كاانت تسمعهاا بصووته قبل صوت عبدالله رويشد


مشعل كاان يغني ويشووفهاا من المراايا ويحس انه الدنياا مو ساايعته من الونااسه








عنـــــــــــــــــــــــ ــــ (( مشاري )) ـــــــــــــــــــــــد


بالمستــــــــــشفى

مشااري واهوا توه داخل المستشفى وخووف الدنياا كله فيها
مشاري : لوو سمحتي
الممرضه : هلا اخوي
مشاري : ابي اعرف وين الدكتور احمد خلف
الممرضه : بنهاايه الممر االغرفه الي على ايدك اليمين
مشاري : شكراا
الممرضه : العفوو
مشااري وصار يمشي الخطوه خطوتين
طق طق طق
دكتور احمد : تفضل
مشااري : زاد فضلك
دكتور احمد : انت السيد مشاري
مشاري : اي نعم خير شنو الي صااير ..؟؟
دكتور احمد : مثل منت عاارف كل شيء يصير بحكمت ربك ولا تيأس مداام ربك موجود وهذا قضاء الله وقدره
مشااري والخووف بقلبه : دكتوور شتقصد ...؟؟
دكتور احمد : انا ادري انه هذا صدمه عليك بس
مشااري بعصبيه : قووول شنوو فيه ...؟؟
دكتور احمد : الصرااحه دانه سوت حاادث احنا حاولنا نتصل بأهلها بس لاسف ماافي رد وبالاخير اتصلناا بأخر رقم كان موجود بموبايلها وكان انت ..
مشااري وطااح بالارض ريوله ما قدرت تتحمل : شلوونها الحين زينه قوولي انهاا بخير قوولي انهاا ما صاار فيها شيء قووول ..
دكتور احمد : للاسف حالتهاا صعبه وبين الحيااه والموت
مشااري والدمووع صاارت تنزل توه بيتكلم بس وقف كلامه صووت دخلت الممرضه بسرعه : دكتوور ألحق المريضه بسرعه ..
دكتوور احمد واهوا يقووم يركض لغرفه دانه
ومشااري الي كاان ورااهم ودمووعه على خذه
دكتوور : شغلوا جهاز الصدماات
الممرضه : دقاايق ويجهز
دكتوور : بسرعه بترووح من بين ايديناا
الممرضه : هذا اهوا جااهز
الدكتوور يعطيها صدمه صدمتين ثلاث لكن قلبهاا وااقف عن النبض
يحااول مره ومرتين وثلاث
لكن ماافي فاايده
مشاري كاان وااقف يشووف اشلوون جسمها يرتفع مع الصدمه وعيوونه معلقه فيها
الدكتور : انا اسفه ......البقاء لله
مشااري ما قدر يتحمل : جذاااب انت جذااب اهياا ما مااتت ويرووح لهاا ويشيلهاا بين ايدينه
الدكتور : انت شنو تسوي ما يجوز ترحم لهاا
مشااري : انت تجذب اهياا ما مااتت انا بوديها مستشفى ثااني انت اصلن ما تعرف بالطب شيء
الدكتور وقلبه يعوره على شكل مشااري : خلاص يا مشااري خلهاا ترتااح
ويااخذهاا منه ويحطهاا بالسرير ويغطيها بالشرشف الابيض
مشااري واهياا يصاارخ ويكسر بالاجهزه الي موجووده : لا تخليني لا تخليني
الدكتوور يحااول يهديه بس موو قادر : سستر مهدي بسرعه
مشاري واهواا بقمت العصبيه : جذاااابين ماا مااتت انت دكتوور فااشل كله منك
الدكتور واهواا يقز مشااري بسرعه من ايده ابره مهدي : اهدى اهدي كل شيء بيكون بخير
مشااري وعيوونه تصكر : داانه داانه ............ ونااام










>>بالـــــــــــــــــــــ ــمــــــزرعــــــــــــ ــــــــــــــه <<

ابو مشاري : حصه
ام مشااري : هلا
محمد : من كأن العيال طولوا
حصه : اي وانت الصااج دق عليهم شوفوا وين وصلوا
محمد : انشاء الله














عنـــــــــــــــــــــــ ـ (( مشعل , جوى )) ـــــــــــــــــد

مشعل : جوى
جوى :.................
مشعل واهوا يلف عليها : جووى
جوى :..................
مشعل ضحك ههه لحد الحين مثل قبل كل ما تركب السياره تنااام ... وقف السيااره وخذا غطوه صغيره وغطااهاا



يا فلان يللي مطر صوتك على بابي
انت السما ودنيتك أكبر من عتابي

يدق تلفوون مشعل <<
مشعل : الوو
ابو مشاري : الوووو
مشعل : هلا عمي
ابو مشاري : وينك يباا تأخرت ..؟
مشعل : كااني وااصل توني دخلت الوفره
ابو مشااري : يلا عيل ننطركم
مشعل : بحفظ الله
ابوو مشااري : بحفظ الرحمن










في انجلتراا <<
وتحديداا في بحيره البيت القطري

مريم : عبدالله
عبدالله : هلا
مريم واهياا محتاره شنو تقول : انت شلون تعرفت على دلال ..؟؟
عبدالله من قلب : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه انا احبها من وعيت على الدنيا وانتي تسأليني شلون تعرفت عليها
مريم هالكلام يطعن بقلبهاا : انزين ليش ما تزوجتهاا
عبدالله : لاني ماا ابيهاا تتعلق مع شخص اياام ويكون اسمه بين الوفيات
مريم : اسملا عليك
عبدالله : انا مريض تعرفين شنو يعني سرطاان بالدم
مريم : اعرف والي اعرفه اكثر انه يصير احد يتبرع لك وتتشافى
عبدالله : بس انا دمي ناادر ومستحيل
مريم تقااطعه : ليش تسد كل الابوااب بويهناا خلينا نجرب شنو راح نخسر
عبدالله : اي بخسر لانه ماابي اتذلل لاحد
مريم : عبدالله الطبيب يقول لازم نلقى لك متبرع علشاان نقدر نزرع النخاع العظمي وتصير زين
عبدلله : قلت لا
مريم : انت ليش موو رااحم نفسك ولا مخلي رحمت ربك تنزل
عبدالله بعصبيه : صكري هالموضوع خلاص













عنـــــــــــــــــــــــ ــــ(( مشاري )) ـــــــــــــــــــــد

الممرضه : حراام والله كسر خاطري شكله كان متعلق فيها
دكتور احمد : انا ما شفت بحيااتي احد يحب شخص لهدرجه الله يعينه
الممرضه : انزين لما يقووم اشلوون رااح نقدر عليه
دكتوور احمد : ربج بيسهلها
الممرضه : المنوم بيخلص بعد ساعتين
دكتور احمد : ما اتوقع يقدر يقووم ايده مرضووضه وريله فيها كسر خفيف والمنوم اكيد بيخدر جسمه
الممرضه : اي بس هذا ما يمنع انه يسوي شيء انت شوف بنيت جسمه يعني ما اتوقع بيأثر عليه هالمنوم
دكتور احمد : الي الله كاتبه بيصير








بالمـــــــــــــــــــــ ـزرعـــــــــــــــــــــ ــــــــــه


وقفت سيااره مشعل عند البواابه ونزل وفتح بااب جوى
وضل دقايق يتأمل ويهها واهياا نايمه
خشمها الصغير عيوونها الوسااع شفاايفها الملياانه
حوااجبهاا خدوودهاا رمووشها الكثيفه
مشعل واهوا يهز كتووفهاا : جوى جوى يلا وصلنا
جوى واهياا تفتح عيوونها شوي شوي وتفرك فيهم : انزين
مشعل ابتسم وسااعدهاا انها تنزل بس اهياا عطته نظره بمعني خير

اول ما دخلت رااحت ركض عند امهاا ولمتهااا
ام مشااري : هههههه اشفيج
جوى : اشتقتلج
ام مشااري : تشتااقلج العافيه حبيبتي
ابو مشااري : وانا ماالي هالشووق
جوى واهياا تلف على ابووها : اناا كلي لك
ابو مشااري يفتح ايده لهاا : تعاالي
جوى واهيا ترمي نفسهاا بحضن ابووها: احبك
ابو مشااري : وانا بعد ياا بنتي الوحيده

مشعل كاان حده فرحاان رااح قعد بالدواانيه وحط ايده على رااسه وانسدح
وناااام





جوى رااحت غرفتهاا وخذت لهاا دووش سريع
ولبست ترنج فوشي ولمت شعرهاا بكبووس بطريقه خلته ماا يطلع وحطه مرطب وكحل اسود ومسكراا وبلاشر بسيط وتعطرت ونزلت تحت
عند البناات <<
...: اوووو اووو شهل الحلوو الي ناازل
جوى وويهاا صاار احمر : ههههههه ثاانكس
نوال : حركاات ياا جووجوو
جوى : هههه هبله
نوال : انا هبله
جوى : توج تدرين
عنود : بناات بناات اشراايكم نلعب الصرااحه
نوال : اي اي اي
هياا : لا ماابي اسئلتكم سخيفه
ساره : لا نبي نلعب يلاا بناات

خليني اعرفكم بالبناات <<

نواال .. انساانه طيبه وتنحط على الجرج يبرى ما تحب تزعل احد شخصيه ضعيفه حييل ملامحهاا طفووليه حييل عمرهاا 18 سنه

عنود اخت نوال .... انساانه هبله وعندهاا الدنياا كلهااا لعب وضحك شخصيه قويه حييل وكلمتهاا تمشي عنيده وشطووره وحلووه عمرهاا 16 سنه

هياا .... مزااجيه حييل مراات تلقينهاا تبجي على اغنيه ومراات تقبل وتصير تضحك وبعدين تصرخ وتعصب يعني متقلبت المزااج عمرهاا 18 سنه كبر نواال واهما رفيجاات حيييييييييل

سااره .. ملح القعده خبله تستعبط تحب تسوي مقاالب بالشبااب عندهاا حركاات صبيك يعني ما تحب سواالف البناات وجذي ووين ما تطقهاا عوويه
عمرهاا 16 سنه كبر عنوود ورفيجات حيل

نرجع للبناات <<
قعدوا مثل الداائره سااره يمها نوال ويمهاا عنود ويمهاا هياا وجوى وبااجي البناات
عنوود : يلا استعدوا بلف البطل 1 2 go
لف البطل ولف ووقف عند
عنود وجوى
جوى : يماا الحين تطلعلي سؤاال يفشل
عنود : ههه بعد اسمهاا لعبه الصرااحه شنوو تبين اسألج بأي صف مثلاا ..؟؟
جوى : اووف خلصي يلاا سألي سؤاالج
عنود بجديه : مم ليش انتي داايماا تقوولين انا ما اعترف بشيء اسمه حب وهالخراابيط وبنفس الوقت تحبين عبدالله رويشد وتتأثرين بأغاانيه
ليش هالتنااقض الي عندج ....!!
جوى : ممم انا موو تنااقض يعني لازم اذا بسمع رويشد اكوون احب شخص موو منطق هذاا @@
عنود : اوك
ولفت البطل مره ثاانيه
وصاار العكس جوى تسأل عنود
هياا وسااره ونوال : يووووو شنوو كله عليكم
عنود : ههههه اليووم الحظ عندي وانا مادري هع هع
جوى : عنود تحبين احد ..؟؟
عنود تطاالع سااره وتضحك : ههههههههههههه
سااره طااحت بالارض : هههههههههه اه بطني اه هههههههه
جوى نوال وهياا : اشفيكم ...!!
عنود واهياا تمسك الضحكه وتضبط قعدتهاا : جواابي لا ...
جوى : جذاابه عيل ليش تضحكين
عنود : لا وربي اني ما احب احد اصلن انا مو تبعي هالسواالف
جوى : عشتوو
عنود تقوول لساره : مسكي ايدي شوي
وسااره تمسك ايدهاا حيل : ......
ونوال وهيا وجوى مستغربين ليش تقووليهاا مسكي ايدي
عنود تلف على جوى وكلامهاا موجه لسااره : هديني عليهاا والله لاعلمهاا التربيه
اقوولج هديني خليني اطقهاا سااره ما تفهمين هديني
سااره وبجذيه : علشااني مسحيهاا بويهي ما تقصد يااهل يااهل
نواال +هياا + جوى فصوا ضحك
ههههههههههههههههههههه
نوال : خخخخخ وربي مينوونه هالبنت
هيا : هع هع هع شنوو هبله انتي
جوى : يمااا خرعتيني هههههه وربي مينونه وانا فكرت عندج سالفه

عنوود وسااره يقوومون : ماالت عليكم هذاا غلطتناا قاعدين عند مرااهقين

جوى : عشتوو احنا مرااهقين ولا انتوو ياا جيل سبيستوون
عنوود واهياا تطق على صدهاا : أأأاح احنا جيل سبيستوون ياا فلوونه زماانج
جوى : انا فلوونه
عنود : لا انتي جدت فلوونه
جوى : هههههههه ثانكس ما قصرتي بس ماا ابي احط عقلي بعقل يااهل
عنوود: اناا يااهل
جوى : يااهل ونص
عنوود واهياا تأشر على قلبهاا : وربي الي خلا بهل القلب نبض ماا راح انسااهاا لج
جوى : هههه ننطر ياا حلوو
عنوود واهياا تأشر لسااره بمعني يلا :.......
هياا : جوى دير باالج منهاا
جوى : هههههه يعني شنو بتسوي
نواال : يماا انا مره سويت لهاا شيء تدرين شنوو سوت
جوى : شنوو
نواال : وانا ناايمه حطت صرصوور بويهي وصورتني
جوى : وييييييييع
نواال : لا تشووفيني بهل اليووم غسلت ويهي يمكن اكثر من مره والهبله لحدالحين محتفظه بالصووره
هياا : هههههه اهياا مخهاا مرجووج شوي
جوى : يماا الله يعيني منهاا





----> مشااري :-







توقعااتكم :-
1-مشعل وجوى نهايتهم زواج ولا فراق ..؟؟
2- مشااري بيظل وفي لداانه ولا بينساها ..؟؟
3- عبدالله ومريم بيحبهاا ولا بيرجع لدلال ...؟؟
4- شراايكم بعنوود ....؟؟
5- اذا البارت عجبكم قيموووني ....؟؟ هع هع





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-16, 10:53 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم
اشلونكم وشخبااركم
عيدكم مباارك وعساكم من العاايدين والفاايزين
هذاا باارت ماال يووم الخميس
سووري بس جد انا حدي مشغووله هالفتره وما حبيت احد غيري ينزله لكم
وانشااء الله يعجبكم



^^ البارت الثامن ^^


قلتلك ياقلب لا تامن غريب
ليش تحرقني معاك وتحترق؟
ب هالزمن ينساك حتى اقرب قريب
الوفا في هالزمن حبر و ورق

انا مو اول ولا اخر حبيب بالنهايه مع حبيبه يفترق
من متى صابت معي حتى تخيب ؟
البخت وياي عمره ما صدف

من يداوي جرح الي ما يطيب ؟
من يرد الي من ايامي انسرق
البحر عالي وفي صمته غريب ليش انتي ما تخافين الغرق ؟؟

الغريب اني وانا جنبك قريب لو نحاول نتفق مانتفق
ايه ياقلبي معه مالك نصيب من فراقه لا تشب وتحترق
شلون اصير الجرح واصير الطبيب ؟
لو سكت الجرح بعيوني نطق !
ماتغيب الشمس لوعني تغيب
لو اموت الفين مره واختنق

ايه حرقتي اعصاب اعصابي دخيل الله
جنون غيره على هالحال يوميا
لامن زعلتي قلبتي عالمي كله !
واعيوب خلق الله تحطينها فيني
ولامن رضيتي تناديني هلا والله دنياي عقبك بعد عمري رماديه
خليني ارتاح حالي حال خلق الله بنسى الشقى والتعب الهم موليه
عنـــــــــــــــــــــــ ـــــ >> مشاري <<ــــــــــــــــــــــد

فتح عيونه شوي شوي للحظه وحده حس اني كل الي صاار حلم موو صج حااول يفتح عيوونه شاف المكان الي اهوا فيه سرير ابيض غرفه صغيره طاوله يمه مغذي بإيده ريله مكسوره
مشاري يصرخ بعصبيه مو طبيعيه ويشيل المغذي ويقوم من السرير : لااااااااااا لااااااااااا جذاابين كل شيء جذب الحين اهيا بتتصل علي وبتقوولي وينك كلكم جذاابين
يدخل الدكتوور ويشووف حالته الدم ينزف من ايده واهوا وااقف ويصرخ : مشاري خلاص اهدى هذا قضاء الله وقدره هذا يومها لا تعترض
مشااري ويطيح على الارض ويحط ايده على رااسه : انا السبب كله مني ليش خليتهاا ترووح والله كنت حااس
دكتور فهد : خلاص يا مشاري انت إيمانك بالله قوي لا تعترض على مشيئه ربك
مشاري : .............................
دكتور فهد : مشااري فيك شيء
مشااري بقله حيله : ابي اشوفها
دكتور فهد : بس اهيا بالثلاجه ماعني الصلاحيه اني ادخلك
مشااري وعيوونه حمرا من الدموع : دكتور تكفى بس شوي
دكتور فهد بإستعطااف عليه : احااول بس انت اهدى وكل شيء بينحل اكييد








فــــــــــــــــــــ انجلترا ـــــــــــــــــي

مريم واهيا تشوف نفسها بالمرايا : اوووف ليمتى جذي انا انساانه ليش ما يحس فيني والله احبه ومستعده انطر طوول العمر علشاان ينسااهاا ويحبني بس اهواا مو رااضي ينسى كل شوي يتكلم عنهاا
ويسرح فيها وحتى مراات يغلط بإسمي ويناديني بأسمها هذي مااهي انا عندي كراامه اشلوون ارضى بجذي اااااااخ ياا عبدالله لو تحس بالي احس فيه





عبدالله واهوا بالبلكوونه وسرحاان : ااااااخ ياا دلال وينج ياا نظر عبدالله مشتااقلج بخااطري اسمع صووتج وارتوي حبج وينج ياا غلااي وينج ياا رووح عبدالله



<< مشاعر متنااقضه كل شخص يهوى شخص ثاني بس هل نهايتهم حب معقووله بتمشي الرياح بما تشتهي السفن <<









بالمزرعــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــه ^^


ساره : هي انتي من صجج عاقله
عنود : شنوو هي اسمي عنود .... أي عااقله
ساره : بس قوويه مقلبج
عنود : لا موو قوي خليهاا تتأدب شوي علشان مره ثانيه ما تحط راسها براس عمتها
سااره : ههههههههه والله انج مينونه والله حراام اهيا طيبه
عنود : اصلن بسوي لها معرووف
ساره : شنوو معرووفه وربي لو تدري بتذبحج
عنود : هين انا اعلمهاا علشاان مره ثاانيه تتأدب
نوال : عنوووود عنووووووودووو تعاالي بسرعه
عنود : شنوو ...!!
نواال : تعاالي لا يطووفج
سااره وعنود طيرااان رااحوا عند الاسطبل بيعرفون شنو القصه ((هههه صج لقاافه بناات ^^ ))

جوى وتصرخ ودموعها بويهها : آآآآآآآآآ ماابي نزلني ما تفهم
مشعل : استغفرا الله انزين ليش الدموع وربي ما راح يسوي لج شيء وانا معااج ماراح تطيحين
جوى : مااابي ماابي هيوونه نواال سااعدووني
هياا : ههههههههههههههههه ياا يااهل من صجج والله يهبل شنوو تخافين
نوال : اخااف مشعل يعصب علي
جوى : هئ هئ ياا خونه خلاص بنزل برووحي
مشعل : جوى خلج لا تتعورين
جوى بعنااد رفعت ريلها اليمين علشاان تنزل
مشعل : لا تطيحين صبري انا انزلج
جوى : صااحي انت
مشعل : اي صااحي عيل اخليج تنزلين برووحج الحصاان عاالي عليج
جوى : ماابي قوول لمشااري او ابووي ينزلوني موو انت
مشعل : ابووج نايم ومشاري بعده ما وصل
جوى : اوووف اوووف
مشعل : جوى : خلاص خليني انزلج ما راح اسويلج شيء
جوى : نووو مستحيل
مشعل وكانه يتعامل مع طفله : عيل خلاص بتظلين برووحج اهني واحنا بندخل داخل والاسطبل ظلمه كيفج
جوى اووف اووف: انزين خلاص حط طااوله وانا انزل برووحي
مشعل : ماافي انا بنزلج
جوى : موو صااحي ينيت ..
مشعل : من زماان مينون مو شيء يديد
جوى : انزين ليش هالعنااد
مشعل : وانتي ليش ما تسمعين الكلام قتلج والله ما راح اسوي لج شيء
جوى : لا ماابي انا ركب الحصان برووحي وانا بنزل برووحي
مشعل : اللهم طولج ياارووح
جوى تحااول تنزل نفسهاا بس الحصان طويل ومو قادره توصل الارض
مشعل : اساعدج
جوى : بس حطلي طاوله مابي منك شيء
مشعل حط ايده : انزلي على ايدي
جوى : لا رااح تتعور
مشعل : يعني من ثقلج الزاايد انا اشيلج بإيد وحده
جوى وويها احمر : انزين بس اذا تعور قوول
مشعل : من عيووني
جوى واهياا تنزل ريوولها على ايد مشعل وماسكه الحصان بإيدهاا
ونزلت شوي شوي

نوال : هههههههه واخيراا ماا بقيتي
هياا : شكلج كاان فيلم ليش رااكبه مداامج ما تعرفين تنزلين
جوى : انتو الاثنين جب ولا كلمه مارااح اكلمكم لاخر عمري خونه
نواال : جووجوو لا تكبرين الساالفه
جوى تلف ظهرهاا لهم : بااي
هياا : جوى بلا سواالف يهاال
بس جوى ولا كلمه رااحت بسرعه غرفتهاا وسكرت البااب
اوووف اووف منهم شهل الاحرااج يعني يعرفوون اني ماا ابي مشعل يدخل بحيااتي بولا شيء ليش جذي يسوون فيني












عنـــــــــــــــــــــــ ـ(( مشاري )) ـــــــــــــــــــــــــ ـد
دكتور فهد : يلا ادخل بس لا تطول
مشاري يهز راسه :.................
دخل كاانت الغرفه باارده
العامل : تفضل اخوي بس لا تطول
مشاري : انشاء الله
كاانت ناايمه ومغطين عليهاا شرشف ابيض ايدي كاانت ترجف وكنت احس ريوولي مااهي قاادره تتحمل ثقل جسمي قعدت على ركبي وحاولت اني ارفع الشرشف من على ويهها بس مااني قاادر
وبالاخير قدر شفت وييهها شعرهاا الاسود عيوونها خشمهاا شفايفها حنجهاا كاان بخاطري اشوف غمازاتهاا لما تضحك كان عندي امل انهاا تقوول وتقوولي ليش طولت يا مشااري ويصير مثل الافلام ويعيش البطل والبطله بحب وسلام بس احنا بوااقع والموت قدر محتوم على كل انساان مسحت على ويهها وشعرهاا
ما قدر اتحمل انفجر بشهااق ظليت ابجي يمكن عند البعض الرياال ما يبجي بس انا فقدت رووحي اشلوون ما ابجي عليها
: داانه حبيبتي ادري انج تسمعيني انا بظل طوول عمري على ذكرااج وجعل قلبي يمووت لوو فكر للحظه انه يدخل سوااج بقلبه
انا وعيت على حبج وبموت على حبج وهالشيء محد يقدر يغيره ويحرم علي اي بنت بالدنيا غيرج احبج ياا رووح مشااري
قطع عليه دخول العامل : اخووي لو سمحت الوقت خلص
مشاري واهوا ما وده يقول : انشاء الله
ودعتهاا بعيووني كنت ابي احفظ لهاا صووره ببالي كنت اتمنى اقدر اخذهاا معااي بس ((لا تسير الرياح بما تشتهي السفن ))
كاانت بحرني وانا السفينه الي امشي درووب حيااتي فيها
بس هالسفينه انكسرت غرقت بحبهاا واندفنت بأعمااقهاا
انتهت قصتي انتهت حيااتي بدوونج يا دانه حيااتي














يــــــــــــــــــــــوم جديـــــــــــد :-

ابو مشااري : اقول حصه
ام مشااري : هلا
ابو مشاري : مشاري وينه قاال انه بيقضي مشوار ويرجع وصاار له من امس وما وصل
ام مشاري: ههه يعني ما تعرف ولدك مواعيده خرابيط اكيد شااف ربعه وطلع معاهم القنص ولا المخيم
ابو مشاري : كل شيء جاايز من هالمشااري
مشعل : السلام عليكم
ابو مشاري : وعليكم السلام هلا بولدي
مشعل : هلا فيك ياا الغالي
ام مشااري: ها يما تغديت
مشعل : ههههه لا تخافين اي تغديت
ام مشاري : بالعافيه
ابو مشاري : يباا مشعل
مشعل : هلا
ابو مشاري : يبا ما تعرف عن مشاري ِشيء ..!!
مشعل : لا انا اخر مره كلمته قبل امس ...... ليش فيه شيء ..!!
ابو مشاري : لا بس هالولد مواعيد غلط واحنا الحين ما نعرف ارضه من سمااه
مشعل : انا اشووفلك ايااه واسئل الربع عنه
ابو مشاري : قواك الله







فــــــــــــــــــــــ انجلترا ـــــــــــــــــــــي

دكتور : سيد عبدالله حالتك صعبه حيل لازم تلقى متبرع بأسرع وقت
عبدالله : بس انا ماابي احد يتبرع لي انا بعيش جذي
دكتور : بس جذي حاله بتسووء واحتمال تصير لك مضاعفاات
عبدالله بعصبيه : خلاص انا حر بعيش جذي عطني مسكن وخلاص
دكتور: بس هذي مسؤوليتي ومستحيل اعرض حياتك للخطر
عبدالله يقوم وبعصبيه : عيل خلاص بروح لغيرك يعرف علاجي بدون تبرع
*****

مريم : ها بشر شنو قال
عبدالله : ولا شيء يديد لازم متبرع ما يفهم هالدكتور اني ما ابي احد يتبرع لي
مريم بضيقه خلق : انزين ليش .... عطني سبب وااحد اقدر افهمه ...؟؟
عبدالله : هههه اعيش لمنوو .... روحي رااحت من بعد دلال خلاص حتى لوو تعالجت مااراح تساامحني وما راح نرجع لبعض خلاص انتهى كل شيء
مريم والدموع بعينهاا بس تمثل القوه : عيل ليش تزوجتني ..؟؟
عبدالله يطالع بعيونها : لاني مجبور ياا مريم
مريم : ..................
عبدالله بدون حتى ما يعبرهاا بكلمه : يلا نمشي
مريم مشت ورااها بدون ولا كلمه بس بقبلهاا كان فيه كلماات وصرااع نفسي بين الاستمراار معااه او انه تخلي حبهاا




عنــــــــــــــــــــــ (( جوى )) ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــد

حبك لا تقول شلون ..
كثر ماتغير احوالي كثر ماجيت في بالــــي
خيالك يرسم البسمه على شفاهـــــــــــــي
وياخذني الى آخر مدى في الكــــــــــــون
وطن عمري غلاك وطرف الســـــــــــاهي
واذا نادتلك ايـــامي احبك لا تقول شلـــون

كاانت قااعده على المنتدى :-
آآآآآآآآه ياا جوى ليه متى بظل جذي مليت
لا لا يا جوى هذي موو طباايعج انتي مو جذي
اهلج ربووج عدل وما قصروا معاج بشيء لا تمشين بهل الطريج
بس انا موو قاعده اسوي شيء غلط
يوووو احس رااسي بينفجر من التفكير
اووووف اووف شفيهاا يعني ياا جوى انا ماا كلمته ولا شيء
مجرد اني اشووف ردووده
اااااااااه احسه متثقه وواعي وعارفه شنو يقول وحاط له هدف بحيااته معقوله يكون متزوج او خاطب اااااخ لوو اعرف
جوى اشفيج انتي مينونه شهل السواالف انا كبرت عليها
صكرت الاب بسرعه وراحت عند المرايا
وكانت تكلم نفسهاا : ليش انا غير ....... ليش الكل يحب وانا لا
شنو الي ناقصني ولا شيء كامله والكامل الله جماال واخلاق ودراسه ونسب انزين لا لا لا ياا جوى خلاص لازم تطلعينه هالشخص من حياتج اصلن ماا في شيء يربطج فيه مجرد ردود بسيطه وعلى مواضيع عاامه اعووذ بالله من الشيطاان






نوال : هيوونه
هيا : هلا
نوال : بقوولج شيء انا حاسه فيه ..
هياا واهيا تعد قعدتهاا : شنوو
نوال بجديه : ماا تحسين انه مشعل يميل لجوى شوي ..؟؟
هيا : اشلون يعني ...!!
نوال : مادري احسه يهتم فيهاا ولما يشووفها عيوونه تلمع يعني جذي
هياا : اي صح بس انا الي اعرفه انه متربين مع بعض
نوال: وشنو الي بيفرق يعني
هياا : يعني بيعتبرها مثل اخته ...!!
نوال : صااحيه انتي الحب موجوده بكل مكاان شنو يعتبرهاا مثل اخته بالعكس جذي يمكن يحبهاا اكثر
هياا واهيا تقووم : والله مادري العلم عند ربج
نوال : على وين رايحه ...؟؟
هياا : بشووف المصيبتين وين رااحوا ..؟
نوال : منوو تقصدين ..؟؟
هياا : يعني منو عنود وساره ..
نوال : هههههههههه الله يعينج عيل















في مكاان ثااني وبعدين على الكل ............
شخصيه يديده ...

.
فهد : هههههههههههههههههه من صجك
مشعل : اي والله اتكلم من صجي
فهد : وانا شدرااني عن مشااري ..!!
مشعل : ترى والله انا سألت ما كفرت
فهد : بس سؤالك موو بمحله يعني مشااري كمخه صاار الحين طوول البااب ولحد الحين تسأل عنه مثل اليهال ...؟
مشعل : هه والله اانا الغلطان الدااق عليك
فهد : هههههه
مشعل : يلا مع السلامه
فهد : مشعلووه من صجك اتغشمر معااك
مشعل : غشمرتك مثل ويهك بااي
فهد وبصووت نعوومي : شعوولي حبيبي اسفه
مشعل ومو قادر يمسك ضحكته : هههههههههه
فهد وبنفس نبره الصوت : رضيت علي ...!!
مشعل : ههههههه اي اي ههههههه
فهد يرجع لصووته الرجوولي الي فيه بحه طبيعيه : عااش عااش مشعل
مشعل : يلا الحين اقلب ويهك
فهد : أي صووب تبيني اقلبه يساار ولا يمين
مشعل : هههه لا ابيه ينكسر
فهد : يعني تبيني امووت .....؟؟
مشعل : يووم المنى الي ادفنك تحت الترااب
فهد : افااا
مشعل : هههههه
فهد : خلاص الحين بنتحر وبااجر بتشوف اسمي بالجريده
مشعل : هههه اتغشمر احناا نقدر نستغنى عن ملح القعده
فهد : كوووح كووح ادري بدووني ما تسوون شيء اصلاا
مشعل : ياا الوااثق
فهد :هههه اكيد بكوون وااثق موو انا فهوودي
مشعل : والله انك مو صاحي
فهد : هههههه توك تدري
مشعل : اي وللاسف
فهد : يلا الحين اقلب ويهك الوااحد صااير ما يعطيك ويه
مشعل : ههههه حساابك بعيد
فهد : يلا مع السلامه
مشعل : بحفظ الله
فهد : بحفظ الرحمن


فهد <<
عمره 20 سنه شااب طموح حيل يدرس علوم اداريه حلوو اسمرااني البشره مجسم متثقف يعني يتعلم حكيم وعصبي بنفس الوقت والشيء الي ما يدخله العقل انه ربعه كلهم مغازلجيين الا اهوا يعني محترم حيييييل << وهذا الشيء لاحضوا انه انقرض هالايام هع هع





كنت اظن ما بقالى من عمر
كنت اشوفك بين كل الناس غير
ما عرفت اختار والدنيا عبر
اعترف انا الخطأ مني كبير
اي ابي انساك لو كنت النظر
صعب اعاشر شخص ما عنده ضمير




دلال : اااااااااااااه ياا عبدالله الحين وين انت وين ارضك من سمااك عاايش ولا ميت مااكل ولا شاارب متزوج ولا لا اااااه لوو اقدر اعرف عنك حتى لوو شيء وااحد والله بمووت من بعدك
معقووله اهوا ما كان يحبي معقوله كان يضحك علي
بس الي بفهمه ليش صاار جذي معااي ليش ,....؟

قطع عليها سرحاانهاا صووت تلفونها :-

دلال رقم خارجي منوو هذاا .......خليني ارد يمكن اهلي وصلوا وبيطمنونا
دلال: الوو
......: ........
دلال : منو معااي ..؟؟
.....: ..........
دلال : انا قااعد اسمع تنفسك ليش ما ترد منو معااي ..؟؟
.......: ...........
دلال : بااي .

طووووط طوووط طوووط طوووط طوووط

عبدالله : ااااااااااااه على هالصوت احس ردت رووحي ياا رووحي
احس صووتها تعباان معقووله بجت علي معقووله اهيا لحد الحين تحبني ربي يوفقك ياا دلال


توقعاتكم :-
1-مشاري ليه متى بيظل جذي ..؟؟
2-عنود وسااره على شنوو مخططين ...؟؟
3- جوى وكلامها عن الشخص الي بالمنتدى حب ولا اعجاب ..؟؟
4- مشعل معقوله يأس من جوى وبينسااها ...؟؟
5- فهد شنوو قصه ..؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:17 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.