آخر 10 مشاركات
عيون حزينة (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب حزينة (الكاتـب : mira24 - )           »          458 - صباح الجراح - كاتي ويليامز (عدد جديد) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          جديدة .. من الرعيل الأول (الكاتـب : enaasalsayed - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          131-القاضي والمخترعة - روايات ألحــــان (الكاتـب : Roqaya Sayeed Aqaisy - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          هل حقا نحن متناقضون....؟ (الكاتـب : المســــافررر - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          وآخرون يعشقون *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : انسام ليبيا - )           »          43 - الحاجز - نبيل فاروق (الكاتـب : MooNy87 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-14, 05:27 PM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 يا صاحبة الجسد الخمري رمل البحر ادفى او صدري الكاتبة / النايفة , مكتمله


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/10.gif');border:10px groove darkred;"]





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حبايبنا ان شاء الله بخير
نقدم لكم رواية رائعه ونتمنا تنال على اعجابكم ورضاكم



قراءة ممتعة




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 07-01-14 الساعة 04:03 PM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-14, 05:32 PM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الروايه للكاتبه(النايفه) ............................

تبدا الروايه بخاطره كتبتها الجوهره(الى اجواء مدينتي الفاتنه,والى الطرقات والمحلات,الى ناسي ,
الى اصدقائي الى كل قطعه انظر اليها لاودعها ,هاهي الساعه الخامسه فجرا متوجهه الى المطار
احمل حقائبي واحمل ذكرياتي,جروحي,تاركه كل شى حولي,تركت مدينتي وهي هادئه,ساكنه لابدا رحلتي الجديده متجاوزه خطوط الزمان والمكان ماينقصني هو ان انفث على سائر جسدي المعوذات لتحصيني من شرور الانس والجن....)

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ


يقطع حبل افكارها صوت سائقها :مدام انا ينتظر عند مطار ولا يروح؟
جوجو:لاروح وشهوله تنتظر,اسمع ياعمر تاكدت من كل الشنط موجوده تراها 3شنط ؟
(السواق):ايوه مدام كله موجود..

تاخذ جوجو جوالها تبي ترسل رساله وحده توديعيه لشخص واحد فقط قبل سفرها بنص ساعه فكرت وماجاء فبالها الاصديقتها وتؤامها ساره فكتبت لها
(سارونه ,قلبي مليان بالهم ادعي بكل صلاه ان ربي يفرج همي ويسهل دربي انا بالمطار! ولاتسالين ليه ومارح افقد بالدنيا الا انتي استودعك الله الذي لاتضيع ودائعه,احبك يااحلى اخت بالدنيا)
قفلت جوجو جوالاتها وبدت بتجهيز جوازالسفر والبوردينق ونزلت من السياره
ونزل عمر الشنط وانتظرته لين وداها للشحن وهو خارج عمر:توصلين بالسلامه مدام لازم يجيبي هديه لي انا ماينسا مدام جوجو..
ابتسامه خفيفه من جوجو
وقالت: يصير خير؛يلا ارجع للبيت لاتتاخر عليهم وراهم دوامات ..
(جوجو اخفت خبر سفرتها عن الكل حتى سواقها ماعطته اي معلومات عنها وهو طول الطريق يسال مدام وين يروح وليه يروح ومتى يرجع ,,,الخ)في كراسي الانتظار تجلس جوجو وحيده !سفرتها هذي غير عن كل سفره مامعها ريما وديمه بنات عمها ^^متربين مع بعض من الطفوله لان ابو الجوهره توفى وامهاتزوجت وهي عمرها 4سنوات فاخذها عمها وتربت معهم من الطفوله الى مرحله العشرين^^ كانت جوجومخنوقه لوحدتها اولا ولهمها ثانيا وتقول بنفسها ,يالله من الحين بديت احس اني تايهه يارررب اجبر قلبي الله يسامحك ياعمي ,وتمسح بايدها دموعها وناظرت ساعتها الا صوت المايك يامرهم بالتوجه للبوابه للمسافرين الى روما...رغم ان عم جوجو ابو ثامرسلمها الكرت للسماح لها بالسفر باي وقت وبدون اذن قبل سنتين الا انها من ذاك الوقت مافكرت تسافر الا هالمره لان صار لها حدث كرهها في بيت عمها !بل اظلمت الدنيا بعيونها
......الساعه 8 الصباح صوت منبه ساره يرن,,,دخلت
ام ساره:سارونه قومي يمه وراك جامعه وصوت منبهك سمعته وانا بالمطبخ وانتي عند راسك وماصحيتي ..
(سارونه):افففففف خلاص ماما مابي اروح
(امها) :وشهو اقول قومي ياما سحبتي مابقا الا هالشهر وتفتكين
(ساره):ترمي بلحافها وهي متذمره وصحت,,,,
بعد ماخذت ساره شور وبدت تتجهز قالت فبالها بعد مانخلص محاظرات انا وجوجو بنرجع للبيت تتغدا عندنا,,,اخذت ساره جوالها وناظرت بعدد الرسائل المرسله لها ماهتمت ساره الا بمسج صديقة عمرها,,تعودت ساره انها تلاقي بهالمسج كلام جوجو المعتاد ,ياانها تهاوشها عند التاخير بوصولها للجامعه او تكون راسله لها عن جمعه او بارتي لوحده من بنات الشله,,,قرت رساله جوجو فشهقت ساره!!! هاه ...مسافره,,كيف,,ليش,,هم ,,من جدها ,,,لالا اكيد تستهبل ! لاشعوريا اتصلت ساره ع جوالها لقته مغلق واتصلت بالرقم الثاني مغلق !! ساره قرت رسالة جوجو عشرين مره مو مصدقه عيونهااا.......


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-14, 05:32 PM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اتصلت ساره على بنت عم الجوهره وهي تحاول خفي بكائها :الو
(ديمه) :هلا مين
(ساره): انا ساره صاحبة جوجو....
(ديمه) :هلا حبيبتي ,,,
(ساره) :اسمعي جوجو عندك؟
(ديمه) :لاوالله من قبل البارح مدري عنها..
(ساره): بالله روحي لغرفتها ابيها ضروري ,,
(ديمه) :اوكي قلبي.....
.طلعت ديمه من غرفتها ع صوت ابوها يهاوش وعنده ثامر ونواف ومحمد ؛
اخوانها الثلاثه ,,,نزلت ديمه من الدرج تررركض,, ابوي وش فيه؟ يالله جعله خير,,,,
ناظر ابوها فيها ومارد عليها ,,,,ناظرت اخوانها وقالت: وش فيه عسى ماشر خرعتوني
(وجيه اخوانها مقلوبه )وكلهم متوترين ومو عارفين وش يسوون,, واكثر واحد متوتر ومعصصصب (محمد)بحكم علاقته القويه اللي تربطه بجوج
(محمد) :طيب ليه ليه تسافر بدون ماتقول لي ؟؟ وليه كذا فجاه وبدون مقدمات!! تعطينا خبر عالاقل محد بيمنعها ,,,
(ديمه):فتحت فمها ,,هاه,,مين اللي سافرت....
(نواف) :الجوهره سافرت السواق يقول انه وصلها المطار الفجر ,,,
(ديمه) مطااار؟؟ ليه,,,معقوله ..وش فيها جوجو ماقالت لي,,اي شي يصير لها تقول لي ,,,وتسافر وماتقول,,ليه ,لييييييه,,,صعدت ديمه تبكي راحت لاختها ريما بتصحيها بتقول لها عالكارثه,,,محمد اتصل ستين مره ع جوالاتها وارسل حوالي ثلاثين مسج طالب منها ان ترحمه وترد عليه اذا فتحت جوالاتها ........
(ثامر): بصوت مرتفع لايكون احد زعلها ,,,يمه يمه(ينادي على امه) جات ام ثامر وسالها ثامر يمه انتي زعلتي جوج ؟؟
(ام ثامر):وش تقول يمه!!! جوج مثل بنتي ورابيه على يدي والله الشاهد ماعمري هاوشتها او عاقبتها اعاملها معامله افضل من بناتي ,,,,
قالت لهم ام ثامر:طيب يمه اسالو اي احد من معارفكم فالمطار يشيك هي وين راحت،،،،صار كل واحد من الشباب يتصل عالكم الهائل من الاصدقاء لمعرفة وين راحت هالجوجو!!!....... البيت كله متوتر البنات ماداومو للجامعه والشباب ماراحو لاشغالهم حتى ابو ثامر اللي طول وقته غرقان بعمله ماراح,,الكل كان سفر جوجو بالنسبه لهم فاجعه,,صدمه,,مصيبه,,(ابو ثامر هوهو الوحيد اللي يعرف سر سفرها) وساكت !! ديمه وريما جالسين بغرفتهم ساكتين متفاجئن من اللي صار,,,رن جوال ديمه اخذت جوالها بسرعه كان المتصل ساره ,,,,(ديمه):الو ,,
(ساره) :هاه لقيتي جوجو؟
(ديمه) :سااااكته ,,
(ساره):سافررت صح!!يعني صااادقه مثل ماقالت _
ديمه ماتردي وش ترد ع ساره_
(ساره):
امانه ياديمه قولي لي وش صار لجوج وليه كذاراحت فجاه وكيف ومتى بترجع,,
قاطعتها ديمه : كل البيت مثلك مصدوم وتونا درينا من السواق قال لابوي,,,
(ساره):اكيد زعلتوها ,,,
(ديمه) :والله محد زعلها الكل متفاجئ سافرت بدون سبب ,,
(ساره): هي ارسلت لي مسج تودعني فيه وتقول ان قلبها مهموم,,
(ديمه)مهموووم!!! من ايش! هو صح ان البارح طول الوقت بغرفتها بس قلنا تبي تاخذ راحتها خصوصا ان فيه اوقات بالشهر ماتحب تطلع وتكون مسترخيه طول الوقت ,,,,
قفلت ساره الخط وهي حزينه ع صديقتها ,,ساره تترقب في كل لحظه وبكل دقيقه اي اتصال او خبر عن جوج ,,,,,,,(الشباب بعد الاتصالات اللي اجروها من الصباح وبعد الانتظار والتحري جاء الاتصال على جوال محمد الساعه 4 عصرا ؛؛؛؛؛؛
(محمد) :هلا عبود,,هاه بشر وش صار معك...^عبود ابوه يشتغل بمطار الملك عبدالعزيز^ (عبود) :خذ هالمعلومات,,الجوهره مساعد,,العمر24 ..وقت الاقلاع الساعه 6ونص صباحا من مطار الملك عبدالعزيز والهبوط بمطار ciampino بروما الساعه 12 .....
(محمد):طيب ماحجزت اياب ؟
(عبود) :الوالد يقول ذهاب فقط ,,,,,,,,,
قفل محمد الخط وقال بصوت حزين سافرت لروما ///
ام ثامر وابو ثامر ونواف وثامر وديمه وريما بصوت واحد....هاااااااه! ايش !! قام محمد وركب سيارته وخرج من الحوش وصوت عجلات سيارته يسمعها كل اللي بالبيت ,,,,,,
(ام ثامر): يمه ياووووليدي الله يستر عليك ويكفيك شر تهوورك .......
(ثامر):بصووت عالي شفت يبه مو انا دائم اقول لك لاتخلي البنات يسافرون لحالهم وانت ترد خلهم ينبسطوون,,,,,,اي بسطه واي وناسه؟ شوفها سافرت بدون لاتاخذ اذن احد وبدون لاتحشم احد ,,,هذي اخرت الدلع يبه (ويرمي بشماغه عالكنبه ويصعد لداره) ثامر لانه الولد الاكبر عمره 35 كان مثل الابو عالبنات الثلاث ورغم ان جوجو بنت عمه ماهي اخته الا انه يحاسبها عالطلعه والجيه وعالحجاب ونفس الحال مع خواته ريما وديمه,,,,,


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-14, 05:33 PM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ونواف كان دائم مع اصحابه خرجات واستراحات وسهر للفجر, مايدري عن شئ فالبيت حتى ابوه مايعتمد عليه باعماله الخاصه . ومحمد كان مسؤؤلا فقط عن جوجو لانه يحبها كثير يوديها ويخرجها ويوصلها الجامعه حتى بالمول يروح معها ويختار لها لبسها
((جوجو كانت تسولف له عن كل شئ بحيااتها,حتى تخصصها ادارة الاعمال محمد اللي اجبرها تدخل هالتخصص لانه يعرف انها تحب البزنس ودائم تحلم بمشاريع كثير,عقليتها عقلية رجال في امور البزنس,اهتمامهم كان متبادل حتى محمد لما اشترى سيارته اللكزس كان يستشير جوجو باللون فاختارت له اللون الاسود..ماكان محمد يبي هاللون بس اختاره تلبيه لرغبتها))
محمد يتجول بالشوارع مايدري وين يروح؟ تفكيره ساهي بجوج وفباله مئة سؤال ومية استفهام مارح احد يجاوبه عليها الا جوج,,محمد غرقان بهمه وبقلقه ,,,وفجاه ينبعث من صوت مسجله اغنية محمد عبده عيون الليل (عيونك لاتوريها ,,لغيري لاتوريها ,,عيونك لي ولو واقدر,,عيونك عنك اداريها )
وقف محمد سيارته عالبحر واطفى مسجله اللي زود عليه جراحه ,,هالاغنيه بيوم اهداها محمد لجوجو .بل لعيونها الفاتنه
(بغض النظر عن جمال جوجو كانت تتميز بشخصيه ,ساحره,تجذب الناس لها حنونه,صادقه,طيبه,حساسه متواضعه ماتحب التكبر, هذي المميزات اللي احبها محمد فيها ,,,,,,
جالس محمد عالبحر اللي يعتبره متنفسه الوحيد كل ماضاقت به الدنيا,,,وكل ماامتلى قلبه بالضيق ولكن همه الحين غير عن كل هم,,همه ان حبيبته تركته, تركت قلبه مجروح وينزف على تصرف منها لم يكن على بال احد,,قضى محمد ليلته عالبحرمشتت التفكير,,مشغول البال,,محطم القلب.
......................................
اتصلت ديمه على ساره,,,,(ساره) :ردت بشغف ,,هلا ديمه هاه بشري ,,(قالت ديمه لساره انهم شيكو بالمطار ع رحلتها وعرفو هي وين ) قفلت ساره وهي محطمه ,متشائمه, لابعد الحدود ولاول مره من 8 سنين منذ تعرفهم على بعض تحس انها فاقده جوج كانو طول الوقت عند جوجو او جوج عند ساره حتى العائلتين صارو مقربين مع بعض لقوة صداقتهم , جربت ساره تتصل ع جوجو يمكن تفتح جوالاتها,, لكن رجعت تتذمر مره ثانيه قدام اختها مها وامها ,,,,,,,,
(امها):خلاص ياسارونه طول الوقت وانتي تطالعين هالجوال ومية مره تدقين,,تاكدي يايمه ان جوجو رح تتصل عليك بس بعد ماتوصل وترتاح)) (مها) :ايه ياسارونه كلام امي صح خلاص لين متى وانتي سرحانه وماتاكلين ولاتسولفين ولا شى ,,,,,,,,,,,,,,,
قامت ساره وراحت لغرفتها بدون لاترد عليهم(مها وامها يحاولون يخففون من قلقها لكن ماقدرو)............
_______________________________________________
قالت ريما لديمه:,,غريبه من جوجو !!وش فيها انا حاسه ان فيها شئ معقووله كذا بدون لاتقول لاحد بدون ,,,,,,,
(ديمه): تصدقين ياريومه ان ساره تقول ان جوجو رسلت لها رساله كاتبه فيها انها مهمومه ومن هالكلام ,,,
(ريما) :مهمومه!! ليه وش فيها!؟ وش اللي صارر,,,
(ديمه): والله مدري ياريوم احس مخي توقف معد اعرف افكر,,,اجل كيف حمودي الله يكوون بعونه,,لايكون صاير بينهم شئ ,,,,,
(ريما): مااعتقد محمد مصدوم مثلنا ومتفاجئ ...وبعدين محمد يزعل جوجو!!! مسسسستحيل ولاعمرها صارت ,,تصدقين حتى السواق مايدري عن شئ لان ثامر استجوبه وقال انه ماقالت له ولا شئ ,,,,!
( ريما وديمه)جالسين بغرفتهم والهدووء يعم البيت,,جلوسهم مع بعض هالمره غير,,مافي هواش عالريموت ولا ضحك ولافي كابتشينو ولا شيبسات ولا فيه سهره على فلم رعب ولايحزنون,,,,,طلت ريما عالحوش شافت سيارات ابوها واخوانها موجوده ماعدا سيارة محمد ,,لحد الان مارجع البيت الساعه 2ونص
(همست في نفسها ياررررب استودعتك حمودي ياررب) قالت ريما لديمه انها بتروح تنام بغرفتها ,,,,
رجعت ريما وهي عارفه ان النوم مارح يجيها ,,فتحت ريما البوم الصور ,,صور طفولتها لاحظت بكل صوره ان جوجو وديمه معها بكل الصور ((رفعت يدها للسماء ودعت لجوجو ان ربي يحميها ويحفظها ويرجعها لهم سالمه))
ريوم ماحست بهالوقت وهي تتامل بالبوم صورها لكل صوره لها سالفه ولكل سنه من عمرهم كانت تمثل احداث وكل الصور كانت تتفق على شئ واحد وهو ان السعاده مافارقتهم من يوم كانو صغار,,,, سمعت صوت الاذان وقامت توضي وصلت,,بعد ماخلصت من صلاتها ناظرت من نافذتها شافت محمد توه داخل الحوش بسيارته ,,,,قالت الحمدلله ياررب الله يهون عليه وراحت نامت طبعا لليوم الثالث تسحب عالجامعه هي وديمه ....................................
في الصباح ,,,,رن جوال ساره فزت ساره من نومها على بالها انه جوجو ناظرت بالرقم المتصل لمياء ,,ردت ساره ك,,الو,,
(لمياء): وي لحد الان نائمه المحاظره بعد نص ساعه ترا.....
(ساره):بصوت هادئ ومبحوح وش تبين لمو؟ حضور مابي احضر ,,,,,(لمياء) طيب ايش فيكي ترا ثالث يوم ماشوفك لاانتي ولاجوجو ,,لايكون صاير حاجه وماتقولولي ,,,,,
(ساره) :ماصار شئ بس مالنا خلق نحضر سلمي عالبنات ورح اكلمك بوقت ثاني ,,,ترمي ساره جوالها وتكمل نومها,,,,
(لمياء من ضمن قروب الشله ومع جوجو بنفس التخصص ,,لليوم الثالث بعد سفر جوجو لاحس ولاخبر ولااتصال يطمن اهلها وصديقاتها
الساعه 9 صباح ,,,دخلت ام ثامر على غرفة محمد بتشوف نائم او صاحي ,,دخلت بهدوووء ..الغرفه بارده قربت من سريره,,جوالاته مرميه بجانبه ,,وريحة السقاير خانقه الغرفه !!
شهقت ام ثامرلما شافت علبتين من السقاير افرغها محمد بداخل حنجرته ,,,(ام ثامر)ياحسرررتي وش رجعه للتدخين وعلبتين بوقت واحد,,,,,محمد ترك التدخين من سنتين بعد ماقنعته جوجو بل اجبرته على تركه,,,طلعت ام ثامر بهدووء بعد ماقفلت باب غرفته تاركه وراءها ابنها العاشق المحروم
.................................................. ..................


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-14, 05:34 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الوالد(ابو ثامر): يمشي ويعدل شماغه رايح للدوم...
شاف ام ثامر سالها: ماجاكم خبر عن جويج؟؟ ..
(ام ثامر) لاوالله لحد الان ولاشئ..
(ابو ثامر) يصيرخير,,يصير خير,, وطلع
________________
الساعه 2 الظهر ....صحى محمد مصدع راسه من السقاير اللي كثر منها قبل نومه لتخفف المه !! (كانت ام ثامر تشيك على غرفة ولدها مره بكل ساعه ,,كان الكل ينظر لمحمد نظرة استعطاف لانه متعلق بجوج بزياده) ..
فتحت ام ثامر الباب,,وقالت صح النوم يمه تبي فطور؟؟....(محمد):لا....
(ام ثامر) :طيب تبي غداء توه جهز,,
(محمد) لا...
(ام ثامر) طيب ياحبيبي اللي يريحك وطلعت...
( محمد مو من عادته انه يرد على امه بهالجفاف !..لكن امه حنت عليه هالايام وعاذرته.......
محمد بعد ماشيك على جوالاته طلع من غرفته متوجه لمكتب جوج
( جوج كثير تحب مكتبها ,,ودائم تجلس فيه,, مكتبها ذات اللون البني الفخم يعتبر مكان مقدس عندها.....ملئ بالكتب الثقافيه,,,
وكتب تطوير الذات,, وكتب علم النفس,,وكتب تخصصها,, وغيرها من الكتب ...)
فتح محمد باب المكتب وقال في نفسه غريبه من جوج تروح وماتقفل مكتبها !!!
دخل وجلس عالكرسي ,, رائحة عطرها عالقه بالمكتب ,,,الجرائد ملقاه على طاولة مكتبها,,,
رفع السماعه على الخدم بالمطبخ,,,
(الخادمه) الوو ...
(محمد) سوليتا سويلي كابتشينو وجيبيه لمكتب جوج ...
(الخادمه) اوكي
جلس يناظر بالجرائد ,,كانت الجرائد بتاريخ قبل اليوم اللي سافرت فيه جوج....جلس محمد يفكر ويربط المواضيع , واستنتج ان هناك شئ صار لجوج قبل السفره بيوم !!
التفت محمد يمين يسار ,فتح الادراج, يوجد فيها مجلات,اوراق تخص الجامعه,وغيرها من الاوراق الملئيه بخربشاتها وببوحها
(يبحث محمد عن شئ او سلك يوصلها لسبب غموض سفرتها )
لم يعثر الا على خواطر تبوح فيها وقت فراغها ,,, امسك بورقه مكتوب فيها ...
(والدي).. اتصدق انني اشتقت اليك ! اشتقت لكلامك الذي لم اسمعه,,اشتقت لحنانك,, اشتقت لكلمة ابوي انطقها بيوم ,,فقد صورك التي بقيت بعد وفاتك,,وسيرتك الطيبه التي اسمعها حتى الان ,,,,,,,الخ)..........
دمعت عيون محمد وخنقته العبره ,قفل الورقه ورجعها بالدرج,,مايبي يكمل الباقي ,,مايبي يعرف انها كانت تحتاج لابوها بشده) جلس محمد بمكتب جوج وهو يشرب كابتشينه ,ويتامل بكل جزء بمكتبها ,,يفتقدها,,يحتاج لها ،،
____________________
(في روما) ....
عشق روما مغروس بقلب جوج,,لاشك تعتبر بلاد الاساطير وعاصمة ايطاليا ,,يكثر فيها الاثار التاريخيه والمتاحف الفنيه الشهيره ,, روما غير عن كل مدينه او دوله زارتها جوج!!
تعتبر بلاد العجائب,, حتى ان الصور التذكاريه التي التقطت لجوج ولبنات عمها حاطتها بالبوم لحاله,, لان هالصور غير عن كل الصور التي التقطت لها عبر السنين !
اختارت جوج هالمدينه خصيصا لانها في كل مره تزورها تذهل باماكن واثار رومانيه ماكتشفتها من قبل ......لذلك ايقنت ان رووما ستنسيها همها ...!
بعد مارتاحت يومين بشقتها بدا وقت برنامجها وتجولها,,,
اتصلت
على سائق التاكسي الامريكي, رام , الذي اخذت رقمه بعد ماوصلها من المطار وتعاقدت معه لمدة اسبوع ,,,,
(جوج) :good morning ram
(رام): good morning gog
(جوج) com know to go to the street via : condotty i want shopping
(رام) ok ........
وصل سائقها بعد خمس دقائق من اتصالها ,,راحت جوج للتسوق في شارع كوندوتي ,,(يعتبر هالشارع من اهم الشوارع للتسوق ,,فيه اشهر المحلات ودور الازياء العالميه مثل جوتشي ,,بولجاري,,وفالنتينو,,جوج كانت تحس بغرابه,,تتسوق بمفردها ,,لكن كثرة المحلات وكثرة الاشخاص جعلت وقتها يمر بدون لاتحس
________
قررت جوج بعد عمل شوبينق شاق ومتعب ان تروح لمطعم ,,وجاء فبالها مطعم (برجولا)
يعتبر افخم مطعم في روما والطباخ فيه الماني وهو (هاينزبك) الحائز على شهادة كافه النقاد بانه رقم واحد منذ سنوات ,,لاينافسه في هذه الدرجه اي طباخ ايطالي,,دخلت جوج المطعم الرائق ,,,ابتسم لها الوايتر( النادل) واقترب منها رحب بها وسالها ,,اذا معها اشخاص او شخص يريد الحضور,,,جوج ردت على النادل (لا) .......
استغرب النادل من دخول فتاه جميله ,,فاتنه,,لايوجد معها من يرافقها لمشاركتها في عشائها !!
تحت جو رومانسي لامثيل له,,,جلست جوج تنتظر اكلها وهي تتامل من حولها ,,عشاق,,اصدقاء,,صديقات,,
(جاء فبالها محمد)
قالت بنفسها (سبحان مغير الاحوال) قبل 6 سنوات عزمها محمد عالعشاء تحت جو عاطفي, حالمي, تحت تاثير عباراته المعسوله التي تجعل قلبها طائر في الهواء.........
يقطع شريط ذكرياتها صوت النادل,,miss ,do you went a few drinks before dinner
(جوجno (
(النادل)may i ask question (ممكن اسالك سوال),,
(جوج) of cours, yes (طبعا,تفضل),,
(النادل) why you sad (لماذا انتي حزينه)
................
سوال النادل عن حزنها اللي يسكن بعيونها فاجائها حتى انها ارتبكت ماتدري وش ترد(النادل) احس باحراجه قدام جوج فقدم لها اعتذاره,,(النادل) صار يهتم بجوج وطلباتها طول فترة عشاءها حتى انها بعد ماخرجت,,راح معها وفتح باب التاكسي مودعا تلك الفتاه الحزينه,,,,,,

رجعت جوج لشقتها بعد يوم متعب الا انها استمتعت وهي تتسوق وتتجول بشوارع روما,,,جوج مستلقيه ع سريرها,,جاها فضول تفتح جوالاتها ,,,من اول مافتحتها وصوت المسجات ماهددت ولاتوقفت,,,جوجو عارفه انها رح تلاقي هالكم الهائل من المسجات ,,تردت انها تفتح اي مسج منها,,,قالت (اقرا المسجات؟ اوماله داعي اعور راسي ,,,,امممممم بسم الله رح ابدا)
بدت جوج تقرا مسجات محمد محتوى رسائله كانت طلب استعطاف واسترحام منها انها ترد عليه او تطمنه ع الاقل ,,
ماهتمت جوج بكل هذي التوسلات ,,الا انها في اخر مسج صعقت لما قريته ,, كان موعد ارسال المسج قبل ساعه من فتح جوالها ,,كاتب بهالمسج
((جوج والله العظيم لوماتصلتي لاجيك برووما وادورك بشارع,شارع وبكل مكان لين اطلعك من تحت الارض))!!
(جوج) يمه (مخترعه)!!وش عرفه اني بروما !!,,,اخاف يسويها ,,افففف يارربي وش اسوي الحين !.........
( محمد وصل لمرحلة ماقبل الجنون,,,ماينلام حبيبته تترك الدنيا وتهج ,,,
قرت جوج مسجات ساره وديمه وريما كانت كلها متفقه على نفس الاسئله ,,نفس العبارات,,نفس الصدمه,,من ضمن مسجات ساره كان مكتوب هالنص((جوج,,,الدنيا ظلمه بعيوني,,احس انك مو موجوده بالحياه,,,احس اني بفقدك للابد ,,كلامك اللي ارسلتيه لي كل يوم اقراه عشرين مره وابكي,,,اررحمي اختك الله يسعدك))
كلام سارونه ادمع عيونها ,,تذكرت المها وتذكرت سبب رحيلها بكت بصوووت مرتفع ,,بمكان الغربه لااحد بجانب جووج ,,
حتى ام جوج ماتسال عنها الا مره بكل 3 شهور,,منغمسه بحياتها مع زوجها واولادها,,,انجبت ام جوج 4 اولاد فقط وعلاقة جوج فيهم رسميه لان امها اخفت عنهم ان عندهم اخت ,,وعرفو بعد ماكبرو وصارو مو متقبلين جوج او بالاصح مو متقبلين ان تطلع لهم اخت فجاه,,,,ام جوج لاتعتبر مثالا للام ,,جوج تشتاق لابوها اللي مات من طفولتها اكثرمن امها اللي على قيد الحياه
____________________





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-14, 05:34 PM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

جوج تفكر تقول لهم على اللي صار....على اللي خلاها ترحل..على اللي خلاها تسافر....او تسكت؟؟ او ترسل لمحمد حتى يعذرها او ..........
جوج محتاااااااره ماتدري وش تقول؟؟وش تسوي؟؟ وكيف تتصرف؟؟
فجاه رن جوالها
(شهقت جوجو من الفجعه نست انها ماقفلته,,ناظرت بالجوال المتصل^حمووودي^ جلست تناظر بالاسم مو قادره ترد,,طفا الاتصال وثواني سريعه الا بالاتصال الثاني من محمد,,اتصل مره ثانيه وثالثه ورابعه وخامسه ,,
وبعدها ارسل لها رساله ,,فتحت جوج الرساله وهي خائفه مكتوب بالرساله(انا جايك بالمطار).......
(جوج) :هااااااااه؟ حمودي بيجي لالالالا,,,,,,,مو معقوله ياربي....رفعت راسها للسماء وهي تبكي,, بكت جوج لان سرها كان صعب في بوحه وكيف تبوح لمحمد وسبب الجرح هو والده!! وعمها .....
كان اللي يفصلها بينها وبين وصول محمد 6 ساعات فقط ,, استرخت جوج تبي تاخذ غفوه ماقدرت من التفكير,,,
(سالت نفسها مليون مره اقول له ولا لا؟؟........وسالت نفسها عشرين مره,,طيب كيف اقول له كيف ابدا؟.......
تمر الساعات وراء بعض الا ان جاء وقت وصول محمد ,,,كل
ماقترب موعد وصوله اكثر كل ماتزيد نبضات قلبها,,
جوج جالسه ع اعصابها وقفت على نافذتها تناظر في الشوارع, في البشر, في المحلات, في السيارات,
(صوت المسج) يلفت انتباه جوج,, راحت شافت جوالها المسج كان من محمد كاتب:
(انا توني وصلت مطار روما,,لو ينقفل جوالك مايصير خير,,ارسلي اسم الاوتيل اللي انتي فيه).....
ارسلت له جوج اسم الاوتيل (دي روسي) مو مصدقه جوج ان سبع ساعات راحت في التفكير والتوتر!! ومو مصدقه ان محمد وصل بهالسرعه ,,
قالت بنفسها...ليه كذا الساعات تركض ؟؟ لييييييييييه؟؟
اتصل عليها محمد: الوو...
جوج: الوو
محمد:جوجو مو مصدق اني اسمع صوتك ؟؟ مو مصدق!! ليه كذا تسوين فيني,,,ليه ترووحين وتاخذين قلبي معك
جوج ماقالت ولا حرف الا ان دموعها سبقتها قبل حروووفها
محمد بصووت عالي : جوجو لاتبكين,,,انا بالتاكسي وقريب من الاوتيل,,ثواني واوصلك,,,,
قفل محمد من جوج وقلبه مقبوض للاخررررر,,حاس ان اللي صاير لجوج شى كبير,,شئ مجهووول
محمد سال السواق اكثر من مره كم باقي ونوصل ؟؟ مره رد عليه 15 دقيقه ومره 10 دقائق ومره 5 دقائق .....
الا ان وقف عند اوتيل جوج ,,,نزل محمد مسرع قال للسواق خل الشنط بالسياره بعد نص ساعه انزل ,,,
اخذ رقم غرفة جوج من الرسيبشن......اتصل ع جوج : انا عند الباب ....جوج: هااااه
محمد:قلت عند الباب ,,,,,,,,,
جوج مو قادره توقف من الرهبه , من الموقف الصعب,,,,فتحت جوج الباب : وهي تلمح طول محمد وضخامة جسمه ,,ماحطت عينها بعينه الا لمحه بعد مانتبهت ان محمد يناظرها بنظرات تعجب,, وجهها الذبلان ,, وجو شقتها الكيئبه كانت مبررات لحزن جوج الغامض ,,,,
جوج صارت ترتجف بعد ماجلست هي ومحمد عالكنبه ,,,محمد بصوت هادي :جوج انتي بخير ؟؟
جوج ردت على محمد ببكاء قطع قلب محمد عليها,,,,مسك بيدها وعيونه مدمعه ,,حاول انه ماينهار هو ايضا امامها ,, قال لها بصوت مخنوق: جوجتي الله يرحم اهلك قولي لي وش فيك ؟ وربي احس عمري ماعشت احداث غريبه الا لما سافرتي,,,,ترا مابي اعاتبك ليه رحتي ؟ وليه سافرتي بروحك , بس قولي من اللي زعلك وررربي رح انهي حياته ع يدي ,,بدت جوج تبكي اكثر وبصوت مرتفع ,,,
جلس يناظر محمد بجوجته ينتظرها لين تهدى ,جلس يناظر بشعرها,بنعومتها, بضعفها,,,
رفعت جوج راسها وقالت: محمد بقول لك ,,بس لاتقول لاحد وخصوصا ريما وديمه ,,مابي ابوهم يصغر بنظرهم
محمد: هاه ..ابوووي ! وش فيه ابووي؟؟ وش دخله ؟؟ بدت جوج تشرح وش صار معها مع عمها بالتفصيل .....
((بيووم كان ابو ثامر بعمله جلس يدور على اوراق مهمه ضائعه ,, راح لمكتب محمد اللي بجوار مكتب ابوه,, سكرتير محمد ماقدر يمنع ابوثامر من الدخول ,,لان اللي بيدخل ابوه مو شخص غريب...محمد كان دائم ينبه سكرتيره بان يمنع ايا كان من دخول مكتبه اثناء غيابه ,,
دخل بوثامر وبدا يفتش باوراق محمد المنثوره على طاولته وماحصل اوراقه,,فتح الادراج جلس يقرا ورقه,,ورقه
لقى ابوثامر ملف مغلف ومغلق بالكامل,, صار يفتح اللزق اللي موجود عالملف^^قرا الملفات,,كانت الملفات تتضمن على مجموعه من املاك محمد مسجلها باسم جوج,,
صرخ بو ثامر اييييييش؟؟وش فيه محمد ماعنده عقل !!! يكتب اهم 4 مواقع ومحلات باسم جويج ؟؟ليه من تكوون ؟؟ لهالدرجه غاسله مخه ))
ابو ثامر صحيح انه ربى جوج ويحبها لكن تغيررت مشاعره 180 درجه بعد اللي قراه باوراق محمد ,,,ابو ثامر يحب المال , ورغم انه عايش بخير الا ان الطمع معمي قلبه.....
اخذ الملف بو ثامر وراح للبيت ,, وقال لوحده من الخدمات روحي نادي جوج ضروري ,,كان ذاك اليوم ماعندها جامعه,, نزلت جوج ودخلت المجلس وهي مبتسمه وقالت آمر ياعمي تقول انك تبيني
كانت نظرة بوثامر مملؤه بالحقد عليها ....
رمى الملف على وجه جوج وقال لها اقري وتعرفين انا وش بغيت
فتحت جوج الملف وهي ترتجف ..وتقول عسى خير ياعمي,,
جلست تقرا المكتوب ...مو مصدقه ان محمد مسجل نص املاكه باسمه ..جوج: وش ذا ياعمي؟؟ ......
بوثامر: مسويه نفسك ماتدرين ,,,,هاالحركات ماتمشي علي ,,,تغسلين مخ ولدي وتقولين وش ذا !! نتعب ونكد ليل ونهار وتجين انتي تاخذين كل شئ بارده مبرده ,,,ماقول الا حسبي عليك يامحمد مالقيت الا هذي تطالع بوجهها ,,سحب الملف بقووه من يد جوج وطلع من المجلس.........
جوج مو قادره رجوولها تشيلها من الصددددمه !! كلام عمها مثل السكاكين اللي تنغرز بالقلب ,,
كلام عمها انهى حياتها بل تمنت انها توفت قبل لاتسمع اللي سمعته ,,جوج مو مستوعبه ان عمها عشان الفلوس يسوي فيها كذا,,كان كلام عمها مثل اخر كلمة بالافلام the end(النهااااايه)
صعدت جوج لغرفتها منهاره ورمت بنفسها على سريرها بعد مافتحت لابتوبها وحجزت ع اقرب رحله لروما وبقيت يوم كامل بغرفتها..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-14, 05:35 PM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

محمد بعد ماسمع كلامها نزل راسه وبكى ,, مومصدق ان ابوه
يصير انسان سيئ عشان فلوس !! جوج: بصووووت عالي انا كرهت كل شئ يامحمد,,كرهت عمي وكرهتك وكرهت البيت وكرهت حياتي وكل شئ كلللللل شئ وتدخل في نوبة بكاء شديده ,,,
ماكان بيد محمد شئ يسويه الا انه شاركها بكائها,,شاركها جرحها,,شاركها صدمتها,, بعد فتره طووويله من البكاء قال محمد لجوج: امسحي اللي سواه ابوي بوجهي ,,اصلا هذي فلوسي وانا حر فيها حتى لو ارميها بالبحر ماله دخل,,وانتي ملكي انا واملاكي هي املاكك وان شاء الله اذا تخرجتي من الجامعه نتزوج ونكون اسعد زوجين..
جوج بصوت مخنوق: محمد ابي اطلب منك طلب واذا تحبني لا
تردني........
محمد:عيوني لك آآآمري
جوج: ابيك تلغي كل شئ كتبته باسمي ,,وزواج انا كنسلته وابيك تنساني وانا بعيش بروحي مااابي احد
محمد: وش تقوووولين؟؟؟!! صاحيه انتي !!
جوج: ياليت تسوي اللي ابيه باسرع وقت
محمد: جوج انتي كل شئ بحياتي ,,انتي قطعه مني ,, انا مقدررر اعيش بدونك ,,وربي الكل يحسدنا عالحب اللي عايشين فيه ,,
قاطعته جوج: محمد اطلع برا...
محمد حس ان الارض تهتز من تحته ,,وان الجدران تدور فيه ,,حتى جوج كان بينه وبينها مثل السحاب ,, كلام جوج خلى كل شئ بالكون يصمت حتى ****ب الساعه اجبرت عالتوقف ,,
محمد مسك بيد جوج متوسل لها ,,بس جوج اصرت على كلامها واجبرت محمد انه يطلع برا,,,
اقفلت جوج باب شقتها وطاحت من طولها ,,تبكي على بابها ,,تبكي على جرحها,,وتبكي على وحدتها,,,,
محمد خرج من الاوتيل ,,تائه مايدري وين يروح,,وكيف يروح ويخلي جوج وراه تنزف الم,, لما نزل كان السائق منتظره ومعصب لتاخير محمد,,,ركب السياره وقال للسائق وقف عند اي اوتيل موجود بهالشارع.......
______________________
عالغداء جالسين ريما وديما وابوهم وامهم
ابوثامر:وين الشباب؟
ام ثامر:كلهم بدواماتهم
ابوثامر:وينه محمد؟ ماشوفه جاء مكتبه اليوم
ام ثامر:والله ماشفته يوم طلع,,بس مقفل غرفته اذا ماخاب ضني انه سافر لجوح
ابوثامر: هااه !! سافر لها ,,وليه يسافر هي مثل ماراحت تعرف ترجع
ام ثامر: خله يسافر ماهدت باله من يوم راحت,,الله يطمن قلب ولدي
ريما: ياررررب يرجع ومعه جوج
ديمه: يووووه وش كثر اشتقت لها
__________
محمد بعد مادخل غرفته بالاوتيل اخذ جواله يبي يتصل على ابوه
رن جوال بو ثامر وهو داخل غرفته بعد ماخلص غداه ناوي ينام
بوثامر:الووو
محمد بصوت هادي:هلا
ابوثامر: انت وشهوله تطير لها خلها ترجع بروحها,,مثل ماعرفت تروح تعرف ترجع
محمد: مو شغلك !! هذا شئ يخصني
بوثامر: هاه.....تكلم ابوك كذا ماتحشمني ياللــ ,,,,,,
قاطعه محمد:انا عرفت وش سويت لجوج...ماقول الا ان الدنيا دواره ..مثل ماظلمت هاليتيمه بيجي يوم احد يظلمك,, وايه صح شغل معد ابي اشتغل معك ,,مابي اشوف ايميلات الشركه توصلني مع السلامه...طوط,,طوط ,,,,,,
ابو ثامر جلس يناظر بجواله مو مصدق هالكلام من محمد وجلس يتحسب عليه...((انسحاب محمد من شغله اقلق ابو ثامر,, لان محمد دائم معه,, ثامر لما ياخذ اجازات يتكفل محمد بالقيام بمهامه وبمهام اخوه على اكمل وجه))
مشكلة جوج مع عمها كانت سر مخبى عن الجميع ماعدا جوج,ومحمد,والعم..
___________________
في الجامعه,, داومت ساره بعد انقطاع اسبوع ,,كانت اسئلة بنات الشله وصديقات جوج تسبب لها ازعاج ,,ردت عليهم ساره انها تعبانه ورح ترجع بعد ماتخف,,ساره صارت ماتجلس مع البنات تحظر محاظراتها وتطلع,, عدم وجود صديقتها معها يمثل بالنسبه لها انكسار لانها ماتعودت على غياب جوج
,,,,,,,,,,,,,
محمد رغم التعب ..ورغم الارهاق ..ورغم تحطم احلامه.. حلم الزواج بجوج,,حلم طفولته اللي كبر معه,, رغم كل هذي المتعاب والالام ,,الا انه مو قادر يجيه النوم
ولع سقارته ووقف عند نافذته ليطل عالشارع,,ناظر بالمحلات وبالناس,,وبالمطر,,ناظر باوتيل جوج اللي بالشارع المقابل,,
تعمدت محمد ان يسكن باوتيل قريب منها ,,حتى يحافظ عليها وينتبه لها من بعيد,,تامل بالمكان اللي تجلس فيه على انغام كاظم الساحره ,,اراد محمد ان يسمع هالاغنيه بالذات لانها تذكره بجوج بل قال لها مره ان هالكلمات احس انها مكتوبه فيك,,
((فرشت رمل البحر ونامت وتغطت بالشمس,,وصارت مثل النار اعصابي يمتى الحلوه تحس,,,,طيووورك يابحر تغازلها وتشرب من ايدها,,,,, وامواجك تركض فرحانه وتبوس رجليها,,,,والرمل يذوب من الغيره يحضنها يغطيها,,,,وانا مثلك يابحر واكثر معجب جدااااا بيها,,,,,,,,,ياصاحبة الجسد الخمري ,,,رمل البحر ادفى او صدري,,,,من عمري لعمرررك ياعمري ,,انتي تمني وبس,,,,,
ياااااا شمس انتظري ولاتغيبي ,,,,خليني استمتع بحبيبي,,, هي حياتي هي نصيبي هي حبيبتي وبس))
غنى محمد مع كاظم هالمقطع الاخير ودمعت عينه (( هي حياتي ,,هي نصيبي,,هي حبيبتي وبس))
.............
محمد صاحب القلب الحنون,,صاحب الابتسامه الساحره,, تحولت حالته من حالة رجل الى حالة طفل ضائع,,,,
قرار جوج اللي محت كل شئ كان راسمه محمد في طريق المستقبل,,كانت جوج وحدها مستقبله ,,وحدها جنته,,وحدها حياته,, بل الاكسجين اللي محمد كان يتنفسه
في الصباح في اليوم الثاني,,,,اتصل محمد على امه وخبرها انه وصل بالسلامه,,وانه شاف جوج وهي بخير ,,وقال لها طمني البنات ريما وديمه,, وقال ان جوج كانت متضايقه منه لانه زعلها بدون لايدري,,وعشان كذا سافرت,,وخبرها انه كم اسبوع بيجلسون ورح يرجعون,,وبعد دعوات ام ثامر الحلوه المعتاده قفل محمد الخط ........


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-14, 05:37 PM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

محمد بعد ماقفل من امه,,حس انه يبي يتكلم مع جوج ,,يبي يرجع المياه لمجاريها,,اتصل على جوج,,,
محمد: جوج بنطلع مكان نتكلم فيه
جوج:محمد انا قلت لك اللي بينا انتهى,وانساني الله يخليك
محمد:جوج اللي تبينه رح يصير,,بس خلينا نطلع ,,شوفي الجو جنااان واحس الاماكن اللي دائم نزورها تنادينا,,,انسي اني محمد واعتبريني صديق يشاركك بجولاتك,,,
جوج:ساااااااكته
محمد:يلا انا ابي اتجهز والبس نطلع نفطر مع بعض
جوج:اوكي..اجل تعال عند الاوتيل,,انا متفقه مع سائق يوصلني كل يوم
محمد:اوكي دقائق واكون عندك
_______
نزلت جوج من الاوتيل وهي رافعه شعرها وحاطه الروج البينك الفاتح,, والجاكيت الطويل اللي يوصل لركبتها وشايله بيدها شنطه
كان بانتظارها محمد,,مدت يدها لمحمد وسلم,,محمد قال لها صباح الحب وردت عليه صباح النور,,ركبو التاكسي ومشو
,,,,,,,,,
السائق الامريكي رام اللي يتميز بمظهره الانيق وملابسه المرتبه
(كان مصدر ازعاج بالنسبه لمحمد) رام طول الطريق يسولف مع جوج ,,وجوج تاخذ وتعطي معاه,,,,محمد ساكت لانه مجرد صديق مثل ماقال لجوج,,,,
كانت جوج تناظر بالشوارع والمحلات والمعالم ,,مرو من عند معلم تاريخي وهو(نافورة تريفي) يعتبر هالمعلم من ضمن المعالم التاريخيه اللي لها ذكريات عند جوج ,,اللي كل شخص يزور هالنافوره لابد ان يلقي فيها قطعة نقود,,ومن الاساطير التي تروي عن هذه النافوره ((ان كل من يلقي بداخلها قطعة نقود,,لابد وان يعود مره ثانيه لروما))
_________
وصلو للمطعم ,,ووصل فطورهم,,كان فطورهم هالمره غير,,مافي تعليقات ساخره,,اومزح وضحك,,ولافيه سوالف عن المستقبل كعادة جوج ومحمد,,,,,,
كانو يفطرون وهم ساكتين,,بعد ماخلصت جوج فطورها جلست تنتظر محمد يخلص,,حاولت تشغل نفسها باي شئ ,, مسكت جوالها جاء فبالها ساره لانها ماطمنتها ,,كتبت مسج لساره
((ساروونه حبيبتي,,انا بخير لاتشيلين هم,,كل مافي الموضوع اني زعلت من محمد,,ومحمد معي,,ان شاء الله كم اسبوع ونرجع))
كذبت جوج نفس كذبت محمد رغم انهم ماقالو لبعض!بعد ماخلص محمد فطوره,,,,,قام هو وجوج وركبو التاكسي,,قالت جوج لمحمد انها تبي تزور معلم تاريخي وهو(المدرج الروماني)
رحب محمد بفكرتها وقال اللي يريحك,,يتميز هالمدرج ببناءه المذهل ,,يوجد به درج كبير,,وكل درجه مرتفعه عن الاخرى,,والابواب كبيره والجدران ضخمه وقويه,,وكان المكان يعيش فيه العمالقه,,,تجولا بهالمكان لمدة 5 ساعات,,جوج ماحست بالوقت ,,كان المكان جدا رائع,,غادرته جوج وهي تقول لنفسها ان شاء الله ارجع له مره ثانيه,,,بعد رحله ممتعه قررت جوج انها ترجع لشقتها,,قالت لمحمد:انا تعبت خلاص ابي ارجع
محمد: وانا بعد مثلك مشينا مشي كثير,,جوج محتاجه شئ من السوبرماركت,,,,,,
جوج: لاشكرا كل شئ موجود عندي,,رجعت جوج لشقتها بعد ماصعد محمد معها لين دخلت ,,,
محمد بعد ماوصل جوج رجع لاوتيله ....كانت الساعه 9 ونص المساء ...
اتصل محمد على سكرتيره ,,,طلب منه ان يجمع كل الاوراق والملفات والمستندات الخاصه ويحتفظ بها عنده,,لما يرجع ,,وقال لسكرتيره بعد ماتجمع اغراضي سلم مفتاح المكتب لابوي!! تفأجا السكرتير من طلب محمد ,,,حاول ان يعرف ليه؟ بس محمد ماقال له شئ او اي مبرر,,,,,,,,,,,,,
استرخى محمد عالكنبه ,,بعد مااخذ جواله,,جلس يناظر بصوره وبصور جوج لما كانو بجده,,صور بالبيت وصور بالسياره وصور بالمطعم ,,, كل الصور كانت تشير الى انسجام محمد بجوج وتوافق ارواحهم,, كانت الصور تعطي اشاره لمحمد انه كان عايش بسعاده,,, عايش سنين وحبيبته معه كل يوم يشوفها,,ويتكلم معها,,يطلعوون,,يسهرون,,يتسوق ون,,خلاف حال اغلب العشاق اللي يعيشون سنين من الفراق والحرمان,,,
نظر محمد للسماء وقال,,الله يسامحك يابوي,,مالقيت الا جوج تقسى عليها,,ياليت قسيت علي,,ياليت جيت وواجهتني قبل لاتروح لها,,,,,,,,
جوج كل ماناظرت بمحمد تتذكرعمها يوم ظلمها,,عشان كذا قررت ان تنهي علاقتها بمحمد,,وتلغي فكرة الزواج من راسها ,,,,,
قرار ابتعادها عن محمد ماكان سهل عليها ابد,,قلبها ينزف جرحا اخر غير جرح العم,,,تدري انها رح تعاني شهور,,سنين,,بس اصرت على كلمتها عشان تثبت لعمها انها مو طمعانه بفلوس ولده مثل مايقول,,,وانها ماتهمها الماده مثل ماتهمه هو))


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-14, 05:37 PM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

جوج كانت دائم تقول لمحمد انها تحتاج للاشياء المعنويه اكثر من الاشياء الماديه,,,,قالت هالكلام يوم اهداها محمد عقد الماس في عيد ميلادها الثالث والعشرين,,,,مثل أي يتيمه بالدنيا تحتاج الى من يمسك بيدها ويوصل بها الى بر الامان ,,خصوصا لانها فقدت ابوها,,وامها تخلت عنها ,,,,,
سماء روما كانت سوداء اللون تمتزج بها حمره غامقه ,,كأنها تشارك العاشقان احزانهم ,,كيف لا ! وهي شاركتهم اجمل لحظات عمرهم لما زاروها قبل سنوات,,,
جوج جالسه تتفرج عالتي في وتاكل شيبس,,صوت جوالها يعطي منبهاً لوصول رساله اليها,,,اخذت جوالها وكان المسج من ريما بنت عمها تقول (ارحمينا ياجوليت تهجين وماتقولين لنا !عشان حمودي زعلك ,,آآآآآآه منكم لايقين على بعض اثنينكم مجانين ,,عمووما ارجعو بسرعه حدنا مشتاقين لكم ننتظركم)
ابتسمت جوج بسبب لكاعة بنت عمها,,وبنفس الوقت حزنت ,,لانهم يعتقدون ان الموضوع سهل,,ومايدرون انهم تحت سماء وحده ومتزاعلين,,وجروحهم تنزف على بعض,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
مع بداية صباح اخر,,صباح مدينة روما الساحره ,,صباح مدينة العشاق,,,صباح رومانسي بحت ,,,صحى محمد بعد مادق منبهه على الساعه السادسه صباحا ,,البرد كان مشتد شوي,,ومحمد يتثاقل بالقومه ,,الا ان وراه مخططات ناويه براسها اجبرته عالقومه
بعد مااخذ دش ولبس ونزل من الاوتيل ,,يبي يستاجر سياره ,,راح للمحل اللي دائم يروح له واستاجر سياره لمدة اسبوعين ,,,
محمد مااتصل على جوج ,,لانه ناوي اسبوع كامل يبتعدون عن بعض عشان كل واحد يفكر براحته,,,
محمد فضل الابتعاد ليفكر بعممممممق كيف يحل هالمشكله ,,وخصوصا هالمشكله معقده من 3 اطراف (جوج, بوثامر,محمد) محمد يضعف كثير قدام جوج تكون عواطفه وقتها هي المتحكمه فيه وبتفكيره,,فقرر الابتعاد ليفكر بعقله مو بقلبه
,,,,,,,,,,,,,,,,
جوج صحت من نومها ناظرت بجوالها ,,استغربت مالقت أي اتصال او مسج من محمد,,بعد مافطرت نزلت لتكمل جولاتها مع سائقها
,,,,,,,,,,,
محمد تعاقد مع (حارس شخصي) ليقوم بمراقبة جوج بدون لاتحس,,صار كل ساعه يتصل على مراقب جوج ,,وعرف تحركاتها والشوارع والمحلات اللي تروح لها ,,اهم شئ انه يتطمن عليها
,,,,,,,,,,
صح ان جوج انغمست وراء الشوبينق والموضه والازياء ووراء الاثار والاماكن التاريخيه والرومانيه,,الا ان قلبها لايهدا في السؤال عن محمد,,تسال نفسها غريبه مختفي محمد؟؟غريبه مااتصل؟ ماارسل ! معقوله 7 ايام لاحس ولاخبر!!
يقطع حبل تساؤلاتها المسج اللي ارسله محمد لها يقول
(الى حبي ,,جوج مهما ابتعدي عني تاكدي مردك لي,,مردك للقلب الحنون,,ماهو غرور ماقلت هالكلام الا انا متاكد منه,,عموما انا تعمدت اني مااتصل اسبوع عشان مابي اضايقك اولا,, وثانيا عشان نفكر بقرار مصيري لحياتنا قبل لانرجع السعوديه ,,الجوء يساعد عالتفكير بهدوووووء وبعمق,,اذا احتجتي أي شئ انا موجود,,وتحت امرك)
جوج فكرت بكلام محمد,,وكلمة قرار مصيري اوجعت قلبها ,,لانها في حالة تشتت ذهني وعاطفي ,,في حالة جرح والم ,,حست باحتياج شديد لمحمد,,احتياج يفوق حاجز الكرامه,,وحاجز الثقل,,بكت من قلبها لضياعها,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في الصباح نزلت جوج مع سائقها رام,,كانت مشتتة التفكير,,ماتدري لوين تروح,,اقترح عليها سائقها بعد ماعطف ع حالتها ,,انها تروح لساحة (نافونا)
تتميز هذي الساحه بكثرة الرسامين يعرضون لوحاتهم للبيع,,لوحاتهم تتميز بقوة الدقه وبافكارها المدهشه,, تجولت جوج بهالمكان ولفت انتباهها احد الرسامين في عمر الاربعين شعره ابيض للكتف اقتربت منه جوج ,,يقوم هالرسام برسم الاشخاص بأعجووبه ,,اذهلت جوج برسماته وطلبت منه ان يقوم برسمها,,جلست عالكرسي بعد ماسلمته الفلوس,,رغم ان مدة رسمه تستغرق ساعتين ,,الا انها انبسطتت كثير بعد ماسلمها لوحتها ,,كان الرسام طول مدة الرسم يأمر جوج انها ماتتوقف عن الابتسامه لانه اعجب بابتسامتها الناعمه,,شكرت جوج الرسام ,,واثنت عليه وقالت له انه رسام بارع,,مبددددع,,وخطيرر
جولتها لهالمكان تعتبر فريده من نوعها لانها رفعت من هرمون السعاده لديها ,,,,,,,,,
رجعت جوج لشقتها ,,اخذت شور,,شغلت التي في ,,وبالها ساهي للاخرر ,,سهت جوج بمصيرعلاقتها بمحمد!! كيف رح تكون؟؟ وش اللي يصير ؟؟ ومتى ؟؟ وغيرها من الاسئله ؟؟؟؟؟؟
تذكرت اول ماوصل محمد لها,,يبكي عندها متوسلاً منها ان لاتربط انتهاء علاقتهم بتصرف ابوه,,,,تذكرت انه كان المسؤل عنها خلال السنوات الماضيه,,,تذكرت الهدايا,,تذكرت الصور,,كان شريط ذكرياتها يمر امامها سريعا,,بهالشريط اثبت لها ان محمد ولاعمره زعلها بيوم,,,اوحتى ضايقها بكلمه,,لما كان ثامر يهاوش البنات الثلاثه على التاخير بالرجوع للبيت,,,كان محمد يقول له مالك دخل بجوج,,ثامر قال لمحمد اكثر من مره ان جوج مثل اخته ولازم يهاوشها حالها حال ديمه وريما,,الا ان محمد مااقتنع بكلام اخوه يخاف عليها,,يخاف احد يضايقها,,,,
دمعت عيون جوج وقالت بنفسها,,,ياررربي شلون قلت له هالكلام ؟؟وكيف قلت له اطلع برا؟؟وكيف قلت له انساني؟؟
لاشعورياً اخذت جوالها واتصلت على محمد ,,,محمد طار من الفرحه مو مصدق ان جوج متصله رد محمد:هلالا والله
جوج بصوت واطي:محمد كيفك؟؟
محمد:بخير ياقلبي,,آآمري
جوج مو قادره تتكلم بكت بصوت عالي,,كان صوت بكائها يتعب قلب محمد
قال لها:جوج فيك شئ؟؟
جوج:صممت من طرف جوج
محمد:انا جايك الحين,,,مع السلامه
قام محمد من طوله مسرررع رايح لجوج
جوج ماقامت عشان تحط عطر مثل عادتها,,ولاقامت تحط روج,,او تنسق بلبس تلبسه امام محمد,, الشئ الوحيد اللي سوته انها تحاوووول تمسك نفسها من البكاء امام محمد,,,
رن جهاز شقتها,,قامت تمسح دموعها,,وفتحت الباب,,
بعد ماجلسو وجوج راخيه راسها ماتبي محمد يشوف اثار البكي
محمد:وش فيك قلبي
جوج:بكلام متقطع,,,محمد انا اسفه
محمد امسك بيدها:على ايش يارروحي
جوج:انا قسيت عليك وقلت لك كلام مدري وشلون قلته,,صح انك مالك دخل فأبوك بس ,,,,,,,,,وتبدا بنوبة بكاء
محمد هدا جوج وقال لها: انا مقدر وضعك,,ومو زعلان منك,,انا اصلا مقدر ازعلك منك,,جوج انا عاذرك على كل شئ سويتيه ,,جرحك هو جرحي,,انا قاطعت ابوي ,,وانسحبت من عملي
جوج:هااه,,الله يخليك يامحمد لاتسوي كذا ,,الحين عمي يكررهني
قاطعها محمد:انا اعرف كيف اتصرف!! المهم انتي لاتكدرين خاطرك,,وانا جيت هنا عشان اخدمك,,عشان احميك,,
جوج اخذت جرعات من كلام محمد المعسول,,الذي هون على جرحها,,,وقف محمد بعد ماتاكد ان جوج بخير,,,مسح على شعرها وقال لها ابيك الحين تنامين زين,,,عشان بكرا باخذك نتمشى من بدري
جوج:ابتسمت وقالت ان شاء الله
طلع محمد من عندها بعد ماقبل يدها,,ترك وراءه طفلته,,وحبيبته,,
جوج بعد ماارتاح قلبها نامت ليلتها الاولى بدون دموع كسابق ايامها الماضيه ,,,


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-14, 03:34 PM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في الصباح صحى محمد بنفسيه ممتازه,,,,,اخذ شور,,لبس البدله الرسميه ذات اللون البيج,,,,تعطر بمجموعه من العطور,,ناظر بالمرايه وابتسم لظهور شكله بالمظهر الكلاسيكي الفخم,,,
نزل محمد من اوتيله رايح لجوج,,,وقف عند اوتيلها ينتظرها,,
رائحة العطر اللي تفوح من محمد كانت سبب لانجذاب الفتيات له,,ليست فقط الرائحه,,بل مظهرره ,ظهر كرجل جنتل ووسيم ومغري,,محمد لم يهتم باحتكاك الفتيات ولا بمحاولتهن للتقرب منه ,,,,,
التفت فقط لجوجو وهي تنزل من درج الاوتيل مبتسمه وخجلانه
(جوج طلعت اكثراثاره وجماااال من محمد,,,الجاكيت الابيض الفرو وروجها الاحمر وشعرها البني الناعم,,ومشيتها الكيوت,,وابتسامتها الناعمه,,,,كيف ماتطلع مغريه وهي جلست ساعه ونص قدام المرايه تتكشخ)
فتح لها محمد باب سيارته وقال لها ياهلا بالطله ,,جوج بابتسامه هلافيك
___________
عند بائع الورد يقف محمد ينتظر البائع يخلص من تجهيز الباقه,,17 ورده حمراء لفت بتغليف لون ابيض لتبدو باقة ورد فاااتنه وفخمه,,,اخذ محمد الباقه وهو مبتسم ,,,رجع للسياره ومدها لجوج,,وقال: هل تقبلين هذي مني يااميرتي؟
جوج:ههههههههههههه مو لائق عليك الفصحى ابد
محمد:ايوالله مو لائق بس وش نسوي نتميلح,,عشان تخفين علينا وترحمينا
جوج:هههههه
,,,,,,,,,,,,,,
بعد تجول بالسياره لمدة ساعتين وقفو عند نهر,,يزين هالنهر البط الابيض اللي منتشر فيه,,,,جوج ومحمد جالسين يتأملان بهالمنظر
ناظر محمد بجوج وقال لها:تصدقين جوج
جوج:ايه اصدق ليه مااصدق؟!!
محمد: تو الدنيا حلوت بعيني,,لاني جالس معك
جوج بابتسامه:يسلموووو
محمديسلمو) بس! مافي تعليق ثاني
جوج: مثل شنهو؟
محمد:جوج لاتتلكعين ,,قولي وش شعورك الحين؟
جوج:اممممم خلاص طيب,,شعوري نفس شعورك بالضبط,, يعني كنت تائهه,,ضايعه,,مدري وش اسوي,,والحين....
محمد عيونه طايره بجوج:والحين شنهو؟
جوج:يووووه حمودي انحرج كذاا
محمد: ههههههههههه
طيب ياجوج خلينا نتكلم عن المشكله شوي ونحط لها حلول
جوج:حلول مثل شنهو؟
محمد:مدري نفكر مع بعض
((بعد التفكير وبعد القرارات اللي اتخذت,,قررو الاثنين اذا رجعو السعوديه انهم مايبينون لاحد عن موضوع العم,,جوج كانت شوفة عمها بعد الرجوع صعبه حييييل عليها,,محمد قال لها ان لازم يكونون احسن منه,,,حتى هو اللي هاوش ابوه ومااحترمه,,عاهد نفسه انه اول مايوصل رح يسلم عليه,,عشان محد يحس,,عشان استقرار العائله فقط,,وعشان استمرار سعادتهم,,,))
بعد ماوصل محمد جوج لاوتيلها,,امسك بيدها قبل لاتنزل وقال لها:
جوج اطلعي الحين ريحي وان شاء الله بالليل بمرك نطلع نتعشى,,فيه موضوع لازم اناقشك فيك
جوج: وشهو الموضوع طيب؟
محمد: عالعشاء رح تعرفين
__________________________

في المطعم وتحت انغام اغنية تايتنك ذات الكلمات الرومانسيه الرائعه
يتناولان العاشقان عشاءهما.....
محمد يبدأ في تعليقاته المرحه ويسكت,,ويبدأ يقول كم كلمه وبعدين يطووول ساكت!! محمد مشغول بموضوعه وشلون ومن وين رح يبدأ !!
جوج: حمودي,,مبين الموضوع شاغلك مرره,,يلا قول وش عندك
وارتاح
محمد:جوج صدق الموضوع شاغلني بس مو كثر تفكيري به,,انك تتقبلينه او لا !!
جوج انا اخذت قرار مع نفسي وضروري ضروووري توافقين الله يخليك,,لاتمانعين هالقرار بمصلحتنا حنا الاثنين,,
تقاطعه جوج: طيب وشهو هالقرار!!!
محمد: حنا لازم نتزوج اول مانوصل السعوديه..
جوج: هااااه,,,بدري,,وكيف الجامعه؟
محمد:لحظه..لحظه..كل شئ حسبت حسابه ,,,اولا:جامعه عادري رح تكملين..وثانيا: انا ياجوج معد أبي اسكن مع ابوي في بيت واحد
صعبه كل مااشوفه اتذكر انه ظلمك,,وحتى انتي صعبه عليك تسولفين وتضحكين مع ابوي,,ادري بتجامليني وتقولين رح اصبر عشانك,,لا لا لا موضوع ابوي حسااااااس جدا,,عشان كذا قررت حنا الاثنين لازم نبتعد عن بيت ابوي,,,شقتي رح أثثها سريع ونسوي العرس بسرعه,,
جوج جلست تناظر بمحمد وساكته تقلب الموضوع بعقلها وقالت:محمد والله مدري وش اقول,,خصوصا هالزواج ماكان فبالي ابد
محمد:لاتقولين ولاشئ ,,انا رح اتصل على واحد من اصحابي اثق فيه وبذووقه,,,ابيه يأثث الشقه بالكامل,,عشان بس نرجع أجهز تجهيزات العرس بسرعه...
جوج: محمد جد احس موضوع الزواج يوتر
محمد:يوتر بايش؟ كل شئ تامرين فيه رح اسويه,,انتي عارفه هالشئ مايحتاج اعيده عليك,,انتي خلي عنك هالدلع بس
جوج: ههههههه مو دلع,,,بس بجد حددده يوتر
محمد: ههههههههه
بعد ماخلصو عشاءهم,,اعطى محمد هديه لجوج(ساعه ودبله) ألبسها الدبله وطلعو من المطعم وحدهم مستأنسين
,,,,,,,,,,,,,,,
قرار الزواج,,,كان الحل الوحيد لمشكلتهم لانهم محتاجين العيش تحت سقف واحد,,وتحت استقلاليه بعيده عن تحكمات العم وجبروته

محمد اتصل على صديقه طلال ليأثث الشقه بأسرع وقت بعد ماحول له الفلوس,,وحتى قاعة العرس حجزها محمد ليتحدد موعد العرس بعد شهر من وصولهم,,
جوج مبسوطه بموضوع الزواج ألا ان قصر المده تضايقها لانها كان ودها تتجهز بمده اطول لليلة عمرها,,
محمد عبر لجوج ان كل الاشياء اللي بتفوتها بسبب ضيق الوقت
رح يعوضها بعد العرس,,اهم شئ عنده الاستقرار النفسي والعاطفي والعائلي,,
حجز محمد تذكرتين له ولجوج للرجوع للسعوديه,,,, محمد قرر ان آخر يومين لللبقاء لهم ستكون لاتنسى,, بل أراد ان تحفر ذكرياتها بذاكرة جوج للابد,,
اراد ان ينسيها أيام الحزن ,وايام السواد,,أراد ان يشافي جراحها,,لتعوود بقلب جديد وسعيد,,
قص محمد تذكرتين في المترو للذهاب لمدينة فينيسا ,,التي تبعد عن روما ب534 كيلو متر,,
......................................

(فينيسيا) او البندقيه كما يسميها العرب,, هي مدينه يعتبرها البعض المدينه الاكثر رومانسيه بالعالم ,,,فهي بحق قبلة العشاق والمكان الامثل لقضاء اجمل ايام لاتنسى ,, فهي تعتبر مدينه بنيت على الماء وتتكون من 116 جزيره وفيها 416 جسر ,و7 الاف شارع ,,وتبدو ابنيتها كأنها لونت استعداداً لعرض مسرحي,,والتنقل فيها عبر قارب الجندول,,
اتصل محمد على جوج :يلا بسرعه انزلي انا عند الاوتيل
جوج:طيب يامحمد 5دقائق بس
محمد:بسرررعه لايمشي علينا المترو
جوج: اوكي جايه,,جايه
,,,,,,,,,,,,,,
في السياره حاولت جوج تعرف من محمد لوين رايحين؟! بس محمد آصررر ان تكون مفاجأه لها,,وصلو للمترو قبل تحريكه ب7 دقائق
بعد ان تحرك المترو ناظرت جوج بمحمد وقالت: وين رايحين؟
ابتسم محمد وقال: انتي ليه مستعجله؟
جوج: بلا سماجه يلا قووول
محمد: هههههههههههه
ضحك محمد على استفزازه لجوج
اخذت جوج جوالها,,واعطت سماعه لمحمد وسماعه لها,,وشغلت اغنيتها اللي تحبها لاليسا ,,,,
عيني عيني عليك
ورمووشي حوليك
اسقيني من حبك واصرخ لبيك
مهما ليلي طال
وزغلط الموال
بدي احساسك يحملني ليك
بدي ذوووب قلي قلي بجنوووون
بحبك انا مجنوون
مابنسى حبك يوم
ليلي ليلي نهااار
وعمري كلو نهااار
اغمرني بعيونك محي الاسرار
قلبي قلبي نار
وعم تحرقني النار
بدي على ايدك كفي المشوار
,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بدأ يردد هو وجوجو (قلي ,,قلي بجنووون بحبك انا مجنون,,مابنسى حبك يوم)
جوج ومحمد ماحسو بالوقت,,لانهم طول الرحله اما يسمعون أغانيهم المفضله,, او يتكلمون عن احلامهم الورديه,,,
بدأ المترو يخفف من سرعته معطي أشاره انهم قربو من المحطه,,صار الناس يجهزون شنطهم استعداداً للنزول ,,,,
ناظرت جوج بالشباك لترى مدينة فينيسيا ليلاً لتبدو سآحرررره, وفآآآآتنه ,,أذهلت جوج بالمنظر,,لانها اول مره تزورها,,ناظرت بمحمد وهي مبسوطه وقالت :طالع شكل المدينه خرآآآآفي
محمد:هههههه باقي ماشفتيها من الداخل
_____________

(بصوته العميق,,ولغته الايطاليه ذات الانحناءات المحببه يأخذ قائد القارب في غناء اغنيه لاتفهم من كلماتها شئياً,,,لكنها تقع في قلبوهم بعذوووبه بالغه,,خصوصاً وهم يرون الماء يحيط بهم من كل جانب,
وقد غرست البنايات هنا وهناك,,,بشرفها المزينه بالورود على الطريقه الايطاليه القديمه,,,يتوقف صاحب القارب عن الغناء ,,ليشرح لهم باللغه الانجليزيه,, عن هذا المبنى او ذاك,,تلك هي المكتبه العامه لفينيسيا ,,أشار الى مبنى قديم)
نزلو محمد وجوج ليتجولا بالمكتبه,,,بهاليومين زارو عدة متاحف منها متحف دوكالي,,ومتحف لوحات بيغي غوغنهايم,,وبعدة اماكن تسوق منها منطقه merceri المشهوره ,وغيرها من الاماكن الرومانسيه الحالمه,,
وينتهي المطاف بهم في مطعم algiardinetto الذي يقع بالقرب من ساحة سان ماركو المشهوره في قلب مدينة فينيسيا,,
وتحت انغام (براين دامس) الرومانسيه,,i will be right here waiting for you
( يوماً بعد يوم تتحرك المحيطات جزئياً وببطء يقود الى الجنون,,
اسمع صوتك على الخط ,,ولكن لايوقف هذا المي,,ان رايتك مره الى جانبي,,وعنت انها المره الاخيره للابد,,وكيف ننقذ مابيننا للابد,,,,الخ)
عالغداء
محمد: جوج جهزتي شنطك؟لان بنطلع من المطعم على روما وعالمطار
جوج: ايه جهزتها بس لازم ارجع اشيك عليها يمكن انسى شئ من اغراضي
محمد:ايوالله شيكي مره ومرتين,,انتبهي تنسين شئ
جوج:يووووه مو مصدقه اني برجع لجده,,اشتقت لشوارعها,,اشتقت لريما وديمه ,,ولصاحباتي
محمد:انا احس عادي مو مشتاق لاحد,,اهم شئ تكونين انتي جمبي وين مااكون
جوج:بأبتسامه خجوله,,ثانكس حمودي
محمد: وش رايك بهالمفاجأه
جوج: بجد انبسطت للاخررر,,الحمدلله تغيرت نفسيتي كثيرررر مشكوووور بجد مشكور
محمد: جوج هذا واجبي انتي تستحقين اكثر من كذا,,ابيك على طوول مستانسه,,انسي كل الاشياء اللي تضايقك,,شفتي قد ايش الدنيا حلوه,,ورح تحلى اكثر بابتسامتك
,,,,,,,,,,,,,,
اجمل يومين عاشوها بمدينه فاتنه مثل مدينة فينيسيا,, المشهوره بملاذ العشاق,,جوج عجزت عن وصف شعورها واحاسيسها ,,كل الحروف والكلمات غير قادره تعبر عن سعادتهما,,
_________________



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
البحر, الخمري, الحسي, النايفة, الكاتبة, ادفى, صاحبة, صدري

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:09 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.