آخر 10 مشاركات
[تحميل] نار الغيرة تحرق رجل واطيها،للكاتبة/ black widow (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          `][جرحتني كلمتهاا][` (الكاتـب : بحر الندى - )           »          نار الغيرة تحرق رجل واطيها ....للكاتبة....black widow (الكاتـب : اسيرة الماضى - )           »          وصية الزوج (الكاتـب : Topaz. - )           »          نيكو (175) للكاتبة: Sarah Castille (الجزء الأول من سلسلة دمار وانتقام) كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          آسف زوجتى ..أريد الزواج من أخرى *_* (الكاتـب : بحر الندى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree37Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-11-14, 06:45 PM   #1111

انثى الهوى

نجم روايتي ومصممة في منتدى قصص من وحي الاعضاءوفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقة ومركز اول بمسابقة ملخصات

alkap ~
 
الصورة الرمزية انثى الهوى

? العضوٌ??? » 291386
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 11,089
?  مُ?إني » أروقــة الحــروف
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » انثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
مَا عُدتُ أعبأ بالكَلام فالنَاسُ تعرفُ ما يقالْ كلُّ الذِي عنْدي كلامٌ لا يُقالْ'
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


واخيرا هناك ثنائي استقر في الوقت الحاضر ,,افق وتيماء يستحقون هذا الفرح بالتأكيد
صراحة فكرة الهروب تحت المطر كانت رومانسية ولايفعلها سوى العاشق فما بالك بأفق المتيم !الانسان عليه ان يطلق العنان ويعيش اللحظة مهما كانت فربما اذا غادرت لم تعود ع الاقل تبقى قابعة في الذاكرة لتكون رفيقتنا وقت همومنا وزحامنا في الحياة..اصبحت ملكه اخيرا هي خجولة وهو استطاع ان يفهمها وهي ارتاحت لذلك لم تكن تتخيل افق بهذا الحنان مؤكد هي لاترى لانها كانت رافضة ان ترى الجانب الجيد منه ..كانت دوما ترى ماتريد رؤيتة فقط وحتى لو كان كذبا تصدقة ..الكثير منا يحكم ع الاخرين بالبرود واللامبالاة لكن معدنهم الاصيل لايظهر الا بعد ان نعاشرهم هي شاهدت حنيتة خلال اسبوعين فقط لم تعيش معه العمر القادم لترى مايخبئ لها من حب وامان وسند وحنان ..ماهذه المشاعر التي يمتلكها اتجاه تيماءه ماهذا الحب كعكة وهدية ورسالة نصية..يا الهي كم يتفهم روحها كأنثى يعرف ان الاناث دوما يعشقن اطلالة الملكات وهي رغبتها الانثوية طغت عليها لكي ترتدي الفستان من اجل نفسها فقط! كاذبة لا يوجد امراة لاتريد ان تظهر جمالها لزوجها لكنها كانت خجولة من ارتداءه امام افق وبذكاءه المعتاد هو حاول ان يجعل القوت اقل من دقة الثانية عشر بعد منتصف الليل لفتة جميلة منه ودهاء كبير لم تسطيع تيماء عليه! كم احببت هذا الثنائي ..افق مطيع لواليده والله لاينسى عبدة لذلك ابعد عنه شر والدته بليلة زفافة ولولا تلك الحقيقة التي قالها ابو فراس لكي تجعلها خرساء مقعدة بدون حراك هذا لعدة اسباب ان ابنها البكر القريب من قلبها خذلها ..يتعاطى مخدرات يريد ان يقتل اخية ويريد الميراث! اضافة الى انها ظلمت ابنها الاصغر كثيرا كل تلك الاشياء جاءت في لحظة الى عقلها لتطيح بها وكأنها شعرت بتأنيب ضمير متأخر نحو افق وربما هذا الضمير سيبقى ملازم لها وافق يعاملها هكذا ولايريد احد ان يطعمها سواه..افق و والده كان معهم الحق بأن تكون الحقيقة مبهمة اتجاه ام فراس لأنها صادمة لها بالمرتبة الاولى وهذا مالم تفهمه للاسف بقت تتهم دون تكل او تمل لتصفع زوجها بكلمة هي الاخرى سبب بما هي عليه الان.كاذب! ما اصعبها لو كان كاذب فعلا لأستحق تلك الكلمة لكن رجل وقور مثله لا يستحق سوى الثناء كم هذا الرجل عظيم حتى يسحق ع كرامتة ويذهب الى محامية لان زوجتة لاتصدقة! اراه مؤلم لرجولتة لكنه فعل ذلك من اجل سعادة ابنه وهو فعلا يستحق.سؤالي هو ماذا قالوا لأفق عن مرض والدته.؟هل ابوا فراس قال الحقيقة لأفق؟؟ام انه ايضا فضل السكوت حتى لا يتأذى افق اكثر.؟يوما ما سيظهر رابح وتظهر اسبابة مع تلك الشر شذر.
الان وجهتها جهاد لا اعرف ماذا ستفعل هي الاخرى!
جهاد تصرفاتة مو محسوبة للحظة توقعتة فعلا يقول الحقيقة بأنة غير راغب بها بعد ان سمع الاقاويل بالزفاف..سافر هل سيتزوج ! او لدية نيه في باله من اجل اذية شيماء وتلك الاخيرة هي ايضا تتوعد..واضح ان العجوز مندفع من شذر حتى تنتقم من جهاد والواضح ايضا انها تعرف حتى مايدور في بيتهم من مشاكل وربما تناقل تلك الاقاويل يتم عن طريق ايلول لجهينة ومن ثم الى شذر حتى تصفي حساباتها .
عاصم احب روحه المرحة رغم انه مجنون وتصرفاته هوجاء لكنه مرح ..فعلا هو مختلف تماما عن سواد حتى لو اصبح عاشق يبقى عقلة يطغى قلبة ليس كالاخر ..هل هو السبب في سجن غزى ! طيب كيف هو السبب ويأتيه اتصال من سواد حتى ينقذها ويوكل محامية الشخصي؟اي ممكن يفعلها لان عاصم اذا ركب براسة شي يعملة مهما كان الثمن طلب يدها من والدها! ولا ارى هناك خطوبة تمت هل رفضت غزى!
اتمنى تكون رفضة لان احب لعبة القط والفار الي بينهم
بالمناسبة شخصية قيس استفزتني يشبه شخصية عاصم وبصراحة اتمنى يكون اله ظهور كثير لان شخصية مثل هذه صعب تترك .للحظة رتبت امرأ ان يكون هناك شي بالمستقبل بينه وبين شيماء!!!!
عاكف خرج بكفالة من عاصم ايضا لو حقيقة الحراس شاهدوا الحادث.؟عاكف لم يرتاح مالم يكشف الحقيقة لا غزى ولا جاهدة ولا حتى والدية يتفهمون امره اراه وحديا وربما من يتقرب اليه لاحقا هو سواد وسيكشف تلك البنت التي صرخت بأسمة لابد من كشف الحقيقة حتى لو خرج باله لم يرتاح نهائيا.
سواد انسان متيم عاشق لا يختلف عن افق من ناحية العشق فقط ..سواد اذا وجد الالم من ناحية جاهدة سوف يتغير الى الابد وهذا ما لا اتمناه يكفيه والدته لتكمل عليه جاهدة التي وجد فيها ضالة الى متى تستمر بهذا التخبط اي انسان عندما يكون في ازمة ولايرى سوى الشخص الذي يحبة متمسكا به ويطلب منه البقاء اذن هو شخص مهم بالحياة لذلك سواد مهم في حياة جاهدة ولا اعرف ماذا تريد بالضبط اي فتاة مكانها لرقصت فرحا من اجل هذا العاشق الذي يتفنن ويتقن اسلوب الحب غيرها تتحسر ع وردة تأتيها من حبيب او خطيب او حتى زوج وهي تأتيها باليوم الواحد باقات الزهور مع كارت حب وتتذمر! جاهدة متقلبة وهيك شخصية لاتعجبني بصراحة شخصية اختها افضل منها حتى لو كانت طفولية بس مو متذبذبة ..يا نولا لاتأذين سواد لايستحق دعيه ينال الحب منها هي حتى لم ترسل له كلمة بعيد ميلاده !! يا لها من قاسية اكره هذا النوع من النساء ولربما لأني احب طيبة القلوب اكره هذا النوع.
ثائر تركتة للأخير هذا الرجل اعشقة وما اعرف سبب انجذابي لشخصيتة رغم افعالة الرعناء يعني فعلتة بالمطار من جهة ومن جهة اخرى تذمرة من اللعب ومن ناحية اخرى هو طفل والطفل دائما متقلب المزاج..رفاة قصت شعرها حتى تأذيه وهي تعرف سر تعلقة بشعرها ..وسابق قلت شخصيا ما اعملها واقص شعرة وحدة من اجل ان اعاند رجل حتى لو كان انتقاما لكنها لعبت اللعبة وتريد اكمالها هي نفسها تحب ثائر وتخشى قربة بلحظات الضعف هو يحتاجها ويكابر وهي مولعة حاليا بأبنتها هو يغار الان من كمية الحب والحنان التي يراها بعينها متجهة لأبنتها ويغار ايضا من ابنتة لانها تركتة ورحلت الى والدتها الروح والدماء هي من تجذب الاقارب فكيف الحال بأم وطفلتها!كنت متوقعة ان ليندا راح تساعدها وخير ما عملت..رفاة ما اتوقع اخذت حيا بعيدا لانها مدركة بأن ثائر يستطيع ان يجدها لو كانت بسابع ارض ..رفاة ما تضيع هذه الفرصة من عندها هي تريد ان تسحب بنتها لأحضانها تحت انظار ثائر وهو قريب منها وليس بعيد عنها..لم تفعلها لأنها مدركة بأنه سيأخذ منها حيا الى الابد..
هذه الطفلة ستكون مستقبلا هي السبب في عودة والديها ..احببت الدفء في بيتهما والاسرة وغيرة الرجل بأن تهتم زوجتة بطفلة اكثر منه لذلك اقول ثائر طفل ..فعلتة كبيرة وصعب واحد يسامح عليها لكن الي مر بيه هو صغير مو قليل اكيد ينتقم لأختة لان الاخت عند الرجل مكانتها كبيرة ..لذلك اتمنى هناك التفاتة من الاثنين حرام يضيع القادم من عمرهم وبخصوص شعر رفاه ياثائر انتظر كم سنة ويرجع طويل
بالمناسبة ثائر كان ناوي اصلا يرجع بنتة لرفاه حتى لو ما كانت مع فيصل بالمطار
وهذا واضح من كلامه مع بنتة من قال الها (هذه خالة الرفاة زوجتي التي اخبرتك عنها)
نولا هو افق مو يشتغل عند ثائر ؟ما اشوفهم مع بعض؟
مشهد رفاه مع بنتها وهي تقبلها كان رائع وموجع للقلب فعلا حسيت اني معهم بالمطار واشاهد هذا المشهد المؤلم..نجحتي بتوصيل جمال المشهد للقراء
الفصل رهيب يانولا فعلا ادهشتيني بجماليته
عاشت ايدك يا صاحبة الانامل الجميلة
شكرا لهذا الحب المتواجد بين صفاحتك اليوم وشكرا للغيرة الموجودة في قلوب العشاق
وشكرا لقلبك الطيب ع هذا الكرم



التعديل الأخير تم بواسطة انثى الهوى ; 12-11-14 الساعة 08:26 PM
انثى الهوى غير متواجد حالياً  
التوقيع





بحبك هارتي


رد مع اقتباس
قديم 12-11-14, 06:49 PM   #1112

salima89

نجم روايتي ومصممة بقسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية salima89

? العضوٌ??? » 78137
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,081
?  مُ?إني » جزائر العزة والكرامة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » salima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
أنا انسانة أعيش في داخل رأسي أكثر مما أعيش في العالم الخارجي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مساء الخير

تيماء وافق..كم هي رائعة تلك التفاصيل المبهجة التي جمعتهم..افق مبهر بإحتوائه لتيماء وصبره عليها..وتيماء جميلة جداا وهي مستسلمة لمشاعره..ومشاعرها الحديثة الولادة..اكثر خبر افرحني هو مفعول السحر الذي انفك..ولم يبقى من ذلك إلا وساوس شيطان توهم بالخيانة..لو علمت هي ايضا ما فعله فراس ربما لقضى ذلك على آخر ذرة خلل في علاقتها..وسعت لعيش حياتها بهناء..عانت فقدانه منذ زمن..
سر فراس واخيرا كشف..ولم اظنه بهاته البساطة..اعذر افق ووالده لإخفاء الامر على الام..لكن ايضا كلاهما ملام..على اطالة الفترة..وواضح ان الموضوع برمته مخطط له بذكاء ودقة مخيفة..اقراص مغيبة للعقل وبندقية مجهزة بتوقيت..والمحير في كل هذا..هو فراس..هل هو ضحية ام جاني..ذكرتني الفكرة بما كتبته في احد الفصول عن الضحية والجاني..ولو ان المتضرر الاكبر هنا هو الام..التي لا تعلم اترثي حالها ام حال المفقود ام الحي الذي قتلته مرارا وتكرارا بسكاكين تهمها ولم تجد غيره بالاخير سندا لها في شدتها..

ثائر ورفاه..رووووعة جداا..ولا تعليق فعلا..ممتعة جداا اجزاؤهما..وانقلاب الادوار..اعجبتني استفاقة رفاه..واستسلام ثائر..مع اني تعاطفت معه ولأول مرة..رغم كل ما فعله..تمنيت لو ان رفاه جعلت الامور تمر والماضي يقفل وتستمر الحياة..اعذر انتقامها واؤيده..لكن ان تخطف حيا...خطأ جسيم..لا اظنها فعلته..ولو فعلته ستكون مجحفة في حق ابنتها اكثر من ثائر..يكفيها هاته الصغيرة من التأرجح بينهما..

جاهدة..عادت لعادتها القديمة..كل تلك الحرارة كانت مفعولا مؤقتا..انتهى بإنتهاء المسبب..وسواد عاد كما سابقه..عطاء لا محدود..واغداق من العشق حد التخمة..جمالية الاشياء بتفاصيلها البسيطة الناعمة..كثرة البهرجة منفرة...

عاصم..فصلا عن آخر يفاجئني..راسم خطاه صح الصح..وغزى تستهين به كثيرا..وانا مستمتعة جدااا..
عودة والدة سواد..تسائلت عنها الفصل الماضي..وكنت سأذكر ذلك هذا الفصل..واذا بي افاجئ بالاجابة حتى قبل السؤال..اذا الموقف فعلا كما حللته..حتى خطبة سواد حضر مع والده فقط..مؤسف حظ هذا السواد..مع جنس حواء..

احلى حاجة فرحتني بالفصل هي مقطع شذر وذكرها لجهاد...فرحة ما بعدها فرحة..
وايضا هذا الجزء..للعاكف المفكر صمتا..
اقتباس:
ليعتكف صمته في غير ذلك
كأني قرأت ردا الفصل الماضي..يفعل ذات الشيء..

فصل رائع جدااااااا مبدعتي..بدأت الفصول المبشرة بالخير..الاحداث انسابت بسلاسة والعقد انفكت بيسر..
واتمنى يكون القادم افضل واجمل


salima89 غير متواجد حالياً  
التوقيع
مقدار كل امرئٍ حديث قلبه
رد مع اقتباس
قديم 12-11-14, 06:54 PM   #1113

ريمودانه

? العضوٌ??? » 140719
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 772
?  نُقآطِيْ » ريمودانه has a reputation beyond reputeريمودانه has a reputation beyond reputeريمودانه has a reputation beyond reputeريمودانه has a reputation beyond reputeريمودانه has a reputation beyond reputeريمودانه has a reputation beyond reputeريمودانه has a reputation beyond reputeريمودانه has a reputation beyond reputeريمودانه has a reputation beyond reputeريمودانه has a reputation beyond reputeريمودانه has a reputation beyond repute
افتراضي

انا حاسه ان رفاه اخذت ينتها للحديقه لاي مكان بس مو مثل ما ثائر فاهم عشان يحس بلي عمله فيها

ريمودانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-14, 06:55 PM   #1114

تراتيل الامل

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 275671
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 345
?  نُقآطِيْ » تراتيل الامل has a reputation beyond reputeتراتيل الامل has a reputation beyond reputeتراتيل الامل has a reputation beyond reputeتراتيل الامل has a reputation beyond reputeتراتيل الامل has a reputation beyond reputeتراتيل الامل has a reputation beyond reputeتراتيل الامل has a reputation beyond reputeتراتيل الامل has a reputation beyond reputeتراتيل الامل has a reputation beyond reputeتراتيل الامل has a reputation beyond reputeتراتيل الامل has a reputation beyond repute
افتراضي

فصل رائع جداا ومفرح بقدر السماء اسعدك الرحمن عزيزتي

احببت جميع ماكتبتيه عن افق وتيمائه

ورفآه مؤثر هو لقآئها بابنتها وذلك الثآئر يحتاج درس

سواد وجاهده متطابقان تماما فهما متممان لبعضهما في نظري

غزى وعاصم بانتظار ترويض عاصم لغزى

بانتظار الفصل الفادم بشوق

مودتي لروحك الطيبه


تراتيل الامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-14, 07:06 PM   #1115

Asma-

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية Asma-

? العضوٌ??? » 294445
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 4,916
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Asma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond reputeAsma- has a reputation beyond repute
?? ??? ~
قد لا يكون الوطن أرضاً .. فقد يكون قلباً .. أو قلماً .. أو أرواح قريبة منا .
Elk



السلام عليكم

الفصل جميييييل بكل تفاصيله
كنت في الفصل الماضي أجد صعوبه حقيقيه في التفكير
في امكانيه حلحلة كل التعقيد الحاصل ،وما اجمل اسلوبك
وانتي تحلين العُقده تلوى الاخرى لندخل بترقب للقادم أكثر ما زالت
لمسة التشويق تشدنا

لا اصف لك كم احببت مشهد أفق وتيماء تحت المطر ، ولا اروع
شعرت لوهله وكانهما يغسلان همومها تحت المطر يتلقيان بدايه جديه
وما اجملها من غيث لقلبيهما ، افق يستحق ان يكون سعيداً وكذا تيماء
بعد كل التخبط في الحزن والألم والتردد والتعنت في المواقف بينهما

أما ظهور الحقيقه بصراحه كان صادم ، وكان فعلا يفوق قدرة الام
للتحمل ،ولو كانت وجهت الاتهمام ل افق بالفعل تقترف جريمه بحق نفسها
كأم ، ورابح هذا كان يقصد الاذى ومدفوع فعلاً ، اعجبتني نباهتها التي غابت
طويلاً ، لتظهر حين سألته عن اذا كان الشهود بينهم شخص بأسم رابح
اما الاب فساعد الله قلبة ليحمل كل هذا الصبر ويخفي الحقيقه
وافق ايضا.
وأعود لأفكر لو انهم صارحو الام بالحقيقه من البدايه كان افضل
الان اصبحت تحمل الكثير ، بين اتهامها لافق وأكتشاف حقائق
مخفيه عن شخص ابنها الذي تراه البار لها

المشهد بين عاصم وسواد الصديقين ، هما أقرب للأخوين
كان حديث الفضفضه بينهما يحم الكثير من هموم فاقت تصوراتهم
لانفسهم حتى وهما يلقبان يعضمهما بالعديلين دون ردود واضحه من
الطرف المعني بالامر ، جاهده وغزى

غزى كما يصفها عاصم طفله متهوره ، لكن ليست طائشه
بل انها فقط لتهورها تضع نفسها في مواقف لا تحُسد عليها
اندفاعها فورة من شباب ، وهي ذاتها ما ستخلب لب عاصم

جاهده ، اتفق مع خلود فعلا حول تشتتها ، ان كان سواد يغدق
عليها بالاهتمام والتدلليل والكثير الكثير من الاحتواء والتفهم ، لما لا
تعطي هي ولو بطريقه لا اراديه ،
اخشى ان هذه الجاهده ستعود للتفكير غير السوي والتشتت والاهتمام
بتوافه لا معنى لها متناسيه عمق وصدق سواد معاها وفي كل ما يخصها
اخشى ان تفقد ما بيدها ، واذا حصل ستعرف قيمته

حيا ورفاه تكامل جميل مع لعبة رفاه التي ابدعت فيها
كما ابدعتي انتي في خلق الصوره لها كل المشهد كان احتواء رائع
استفزاز رفاة لثائر قد يعطيها نتائج مرضيه لها بثورته ، لكن عكسيه في
اتجاه اخر لانه يزداد تشبث بها ، هي تحيي فيه ما كان مدفوناً في سرادق
قلبه ،
ختام الفصل لا أعتقد ان رفاة ستبعد حيا عن والدها للموضوع أبعاد اخرى

قبل ما انسى ،، ما اطول الصبر لجتى افهم شو قصة شذر كلها على بعضها شر

امة الله شكراً جدا لجهودك وأكيد في انتظار القادم





التعديل الأخير تم بواسطة Asma- ; 12-11-14 الساعة 07:45 PM
Asma- غير متواجد حالياً  
التوقيع


بسم الله الرحمن الرحيم
" فأن تولوا فقل حسبي الله ربي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم"


من يتعذر انه لا يوجد وقت لقراءة القرأن
أجعل هذه العباره نصب عينيك :
ما زاحم القران شيء إلا باركه
د أحمد عيسى
رد مع اقتباس
قديم 12-11-14, 07:17 PM   #1116

Nor sy

? العضوٌ??? » 309675
?  التسِجيلٌ » Dec 2013
? مشَارَ?اتْي » 923
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » Nor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
افتراضي

„1”9پ1ƒ9پ1ƒ9پ1ƒ9پ1ƒ9
„1”9پ1ƒ9پ1ƒ9پ1ƒ9پ1ƒ9.... پ1†9پ1‡2 پ1†9پ1…7پ1†6پ1‡2پ1†8 ......
پ1„9پ1†5پ1ƒ9پ1‡1 پ1ƒ5پ1„6پ1„7پ1„2 پ1„5پ1‡4پ1ƒ9 پ1†9پ1…7پ1‡1پ1ƒ9 !!!!!....... „1”9پ1…0پ1†9 پ1‡4پ1†7پ1‡2پ1‡0پ1‡2پ1ƒ9 پ1„9پ1ƒ9پ1‡4پ1„5پ1‡4پ1‡0 پ1†9پ1…2پ1‡2پ1ƒ9پ1„9 پ1‡2پ1‡1پ1‡2پ1‡4 پ1ƒ9پ1†5پ1„2پ1†7پ1„9 پ1ƒ9پ1‡0پ1‡1پ1ƒ9 پ1ƒ5پ1„6پ1„7پ1„2پ1‡1پ1ƒ9 ........
پ1‡2پ1„4پ1ƒ9پ1‡1پ1„7پ1‡1 پ1„0پ1„2پ1„5پ1„0 پ1…1پ1‡2پ1ƒ9پ1„7 پ1‡2پ1ƒ9„1”9 „1”5 ! پ1„5پ1‡4پ1„9پ1„2پ1‡0پ1ƒ9 پ1†9پ1…7پ1‡1پ1ƒ9 ........
پ1„0پ1†6پ1‡4 پ1…8پ1…0پ1‡3 پ1‡2پ1…7پ1ƒ9پ1…3پ1†9 ..... پ1‡1پ1„7پ1‡2پ1†8 پ1†6پ1…3پ1„2پ1‡1پ1†9 پ1„9پ1„5 پ1„2پ1„5پ1†8پ1‡2 پ1„0پ1…6پ1‡0 !...
پ1ƒ9پ1‡1 پ1‡0پ1…1پ1‡4پ1„2 پ1ƒ5پ1†5پ1†6 پ1‡2پ1„2پ1‡4پ1†9پ1ƒ9پ1ƒ3 پ1†9پ1„0پ1„9پ1‡2پ1†7 پ1ƒ9پ1†8پ1‡1پ1‡0 ......
پ1…2پ1†7پ1„9پ1ƒ9 پ1…7 پ1ƒ9پ1†8پ1†5پ1…3پ1†8 پ1ƒ9پ1†8پ1„9پ1ƒ9پ1ƒ8پ1…7 .... پ1‡2پ1…7پ1ƒ9پ1†8پ1†6پ1†5پ1†8پ 1‡1 پ1ƒ9پ1†8پ1…2پ1„9پ1‡4پ1„9پ1„1 :'(


Nor sy غير متواجد حالياً  
التوقيع
لو فينــــــا نهرب ونطيـــــر مع هالورق الطــاير، ت نكبــــر بعد بكيــر شو صاير شو صــاير.....
رد مع اقتباس
قديم 12-11-14, 07:18 PM   #1117

Nor sy

? العضوٌ??? » 309675
?  التسِجيلٌ » Dec 2013
? مشَارَ?اتْي » 923
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » Nor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
افتراضي

„1”9پ1ƒ9پ1ƒ9پ1ƒ9پ1ƒ9
„1”9پ1ƒ9پ1ƒ9پ1ƒ9پ1ƒ9.... پ1†9پ1‡2 پ1†9پ1…7پ1†6پ1‡2پ1†8 ......
پ1„9پ1†5پ1ƒ9پ1‡1 پ1ƒ5پ1„6پ1„7پ1„2 پ1„5پ1‡4پ1ƒ9 پ1†9پ1…7پ1‡1پ1ƒ9 !!!!!....... „1”9پ1…0پ1†9 پ1‡4پ1†7پ1‡2پ1‡0پ1‡2پ1ƒ9 پ1„9پ1ƒ9پ1‡4پ1„5پ1‡4پ1‡0 پ1†9پ1…2پ1‡2پ1ƒ9پ1„9 پ1‡2پ1‡1پ1‡2پ1‡4 پ1ƒ9پ1†5پ1„2پ1†7پ1„9 پ1ƒ9پ1‡0پ1‡1پ1ƒ9 پ1ƒ5پ1„6پ1„7پ1„2پ1‡1پ1ƒ9 ........
پ1‡2پ1„4پ1ƒ9پ1‡1پ1„7پ1‡1 پ1„0پ1„2پ1„5پ1„0 پ1…1پ1‡2پ1ƒ9پ1„7 پ1‡2پ1ƒ9„1”9 „1”5 ! پ1„5پ1‡4پ1„9پ1„2پ1‡0پ1ƒ9 پ1†9پ1…7پ1‡1پ1ƒ9 ........
پ1„0پ1†6پ1‡4 پ1…8پ1…0پ1‡3 پ1‡2پ1…7پ1ƒ9پ1…3پ1†9 ..... پ1‡1پ1„7پ1‡2پ1†8 پ1†6پ1…3پ1„2پ1‡1پ1†9 پ1„9پ1„5 پ1„2پ1„5پ1†8پ1‡2 پ1„0پ1…6پ1‡0 !...
پ1ƒ9پ1‡1 پ1‡0پ1…1پ1‡4پ1„2 پ1ƒ5پ1†5پ1†6 پ1‡2پ1„2پ1‡4پ1†9پ1ƒ9پ1ƒ3 پ1†9پ1„0پ1„9پ1‡2پ1†7 پ1ƒ9پ1†8پ1‡1پ1‡0 ......
پ1…2پ1†7پ1„9پ1ƒ9 پ1…7 پ1ƒ9پ1†8پ1†5پ1…3پ1†8 پ1ƒ9پ1†8پ1„9پ1ƒ9پ1ƒ8پ1…7 .... پ1‡2پ1…7پ1ƒ9پ1†8پ1†6پ1†5پ1†8پ 1‡1 پ1ƒ9پ1†8پ1…2پ1„9پ1‡4پ1„9پ1„1


Nor sy غير متواجد حالياً  
التوقيع
لو فينــــــا نهرب ونطيـــــر مع هالورق الطــاير، ت نكبــــر بعد بكيــر شو صاير شو صــاير.....
رد مع اقتباس
قديم 12-11-14, 07:20 PM   #1118

Nor sy

? العضوٌ??? » 309675
?  التسِجيلٌ » Dec 2013
? مشَارَ?اتْي » 923
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » Nor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
افتراضي

پ1ƒ9پ1‡0پ1‡2 پ1†8پ1‡4پ1…2 پ1†9پ1…3پ1„9 پ1„2پ1…7پ1†8پ1‡4پ1†6پ1‡4 پ1‡4پ1…6پ1‡1پ1„9 پ1„0پ1‡1پ1ƒ9پ1†8پ1…3پ1‡2پ1„9پ 1„1 پ1‡2پ1„6پ1…3پ1‡2پ1…3پ1‡4 پ1„0پ1„9پ1‡2پ1ƒ9پ1‡4پ1„2پ1†7 پ1†9پ1ƒ9 پ1„0پ1…7پ1„9پ1†5 ......
پ1„9پ1„5 پ1…7پ1‡4پ1„7 پ1†9پ1‡0 پ1ƒ9„1”5پ1‡2پ1†8 .....
پ1„9پ1†5پ1ƒ9پ1‡1 پ1†9پ1ƒ9پ1„0پ1…6پ1‡0پ1‡1پ1ƒ9 پ1ƒ5پ1„6پ1„7پ1„2 پ1„5پ1‡4پ1ƒ9 ... پ1„5پ1„0پ1ƒ9پ1„0پ1„1 پ1†9پ1ƒ9 پ1„0پ1„2پ1…7پ1†9پ1†8پ1‡1پ1ƒ9
پ1ƒ5پ1†5پ1†6 پ1‡2پ1„2پ1‡4پ1†9پ1ƒ9پ1ƒ3 پ1„0پ1†6پ1†8پ1‡1پ1‡0 پ1†9پ1„0پ1„9پ1‡2پ1†7
پ1„4پ1ƒ9پ1‡1پ1„7پ1‡1 پ1„5پ1„9پ1ƒ9پ1†9 پ1…7پ1†8پ1‡4پ1‡1پ1ƒ9 پ1…1پ1‡2پ1ƒ9پ1„7 پ1ƒ7پ1‡0پ1‡2 پ1„0پ1„2پ1„5پ1„0پ1‡2 پ1‡2پ1ƒ9„1”9 „1”5 پ1ƒ9پ1„5پ1„2پ1„9پ1‡0پ1ƒ9
پ1…8پ1…0پ1‡3 پ1‡2پ1…7پ1ƒ9پ1…3پ1†9 پ1„0پ1…6پ1‡0 پ1†6پ1…3پ1„2پ1‡1پ1‡0 پ1„9پ1„5 پ1„2پ1„5پ1†8پ1‡3
پ1…2پ1†7پ1„9پ1ƒ9 پ1…7پ1ƒ9پ1†8پ1†5پ1…3پ1†8 پ1ƒ9پ1†8پ1„9پ1ƒ9پ1ƒ8پ1…7 پ1‡2پ1‡0پ1‡1پ1ƒ9پ1‡4پ1„2پ1‡2 پ1ƒ9پ1†8پ1†9پ1†6پ1†8پ1†6پ1‡1 ....


Nor sy غير متواجد حالياً  
التوقيع
لو فينــــــا نهرب ونطيـــــر مع هالورق الطــاير، ت نكبــــر بعد بكيــر شو صاير شو صــاير.....
رد مع اقتباس
قديم 12-11-14, 07:22 PM   #1119

Nor sy

? العضوٌ??? » 309675
?  التسِجيلٌ » Dec 2013
? مشَارَ?اتْي » 923
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » Nor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
افتراضي

انا قررت ماح رد حتى تلاقولي حل والله حرام تروح تعليقاتي هيك

Nor sy غير متواجد حالياً  
التوقيع
لو فينــــــا نهرب ونطيـــــر مع هالورق الطــاير، ت نكبــــر بعد بكيــر شو صاير شو صــاير.....
رد مع اقتباس
قديم 12-11-14, 07:23 PM   #1120

Nor sy

? العضوٌ??? » 309675
?  التسِجيلٌ » Dec 2013
? مشَارَ?اتْي » 923
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » Nor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond reputeNor sy has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
افتراضي

عم امزح رواية رائعه .... رغم انو تعليقاتي بتضل تروح بس بظن التعليق الطويل بس عم يتشفر

Nor sy غير متواجد حالياً  
التوقيع
لو فينــــــا نهرب ونطيـــــر مع هالورق الطــاير، ت نكبــــر بعد بكيــر شو صاير شو صــاير.....
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:26 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.