آخر 10 مشاركات
ظلام قلب - آن ميثر** (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          رواية عشق الامراء * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منى عزت - )           »          رماد الغسق-قلوب أحلام زائرة- للكاتبة الرائعة:Roqaya Sayeed Alqaisy (مكتملة&الروابط) (الكاتـب : Roqaya Sayeed Aqaisy - )           »          291 - لا تبتسمي - كارول مورتيمور (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          قلبه لا يراني (130) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة مع الروابط عيدية عيد الفطر المبارك* (الكاتـب : Gege86 - )           »          صفقة مع الشيطان (145) للكاتبة: Lynne Graham (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          Prince Voronov's Virgin by Lynn Raye Harris (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          طلب رواية Prince Voronov's Virgin (الكاتـب : بيلار 12 - )           »          328 - العروس المتمردة - جوليا جيمس (اعادة تصوير) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          عادوا عاشقّين-حصرياً -قلوب شرقية-للمبدعة(مروى شيحه)*مميزة*كاملة & الروابط* (الكاتـب : مروى شيحه - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أي قصه من القصص حبيتوها أكثر وشخصيه جذبتكم نحوها ؟
حسام 596 59.19%
ايمن 247 24.53%
صلاح 88 8.74%
وليد 126 12.51%
بسام 66 6.55%
هبه 354 35.15%
سجى 142 14.10%
رشا 132 13.11%
ديما 97 9.63%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 1007. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree17512Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-10-14, 04:15 PM   #3091

ميجا بوب

? العضوٌ?ھہ » 293192
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 723
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » ميجا بوب is on a distinguished road
¬» مشروبك   fanta
¬» قناتك mbc4
¬» اشجع ahli
افتراضي


شكرررررررررررررررررررررررررررررر

ميجا بوب غير متواجد حالياً  
التوقيع


Always Keep Smile
رد مع اقتباس
قديم 27-10-14, 05:29 PM   #3092

انثى الهوى

نجم روايتي ومصممة في منتدى قصص من وحي الاعضاءوفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقة ومركز اول بمسابقة ملخصات

alkap ~
 
الصورة الرمزية انثى الهوى

? العضوٌ?ھہ » 291386
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 11,068
?  مُ?إني » أروقــة الحــروف
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » انثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
مَا عُدتُ أعبأ بالكَلام فالنَاسُ تعرفُ ما يقالْ كلُّ الذِي عنْدي كلامٌ لا يُقالْ'
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سما نور 1 مشاهدة المشاركة
يعني مثل
تريد بطه اخذ بطه تريد ارنب اخذ بطه ههههههههههه

الخيار بين فصل قصير وسريع بالتنزيل واخر طويل وبطيئ مو فصلين واحد قصير والثاني طويل هههههههههه


هههههههههه
زنوبه راح اموتج
اكيد اني عرفت شنو الي تريدين



صباح الورد ياقمر
مشتاقه من صدق الج

من الدوخه صحت لمدرسه ويايه زنوبه لان جنت افكر بيج واقول لو تداوم ويايه جان شكد حلو امشي الوقت كله نحجي بالروايات هههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه مو فضحتينا
ما دام تعرفين شنو اكتبيلي هههههه..
ياعيوني انتِ ياريت اكون وياج بنفس المدرسة جان ولا بطل من ابطال الرواية سلم من عدنا

سما نور 1 likes this.

انثى الهوى غير متواجد حالياً  
التوقيع





بحبك هارتي


رد مع اقتباس
قديم 27-10-14, 06:05 PM   #3093

سما نور 1

نجم روايتي وكاتبة ومصممه في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية سما نور 1

? العضوٌ?ھہ » 310045
?  التسِجيلٌ » Jan 2014
? مشَارَ?اتْي » 11,168
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » سما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
يضيق الكون في عيني فتغريني خيالاتي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى الهوى مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههه مو فضحتينا
ما دام تعرفين شنو اكتبيلي هههههه..
ياعيوني انتِ ياريت اكون وياج بنفس المدرسة جان ولا بطل من ابطال الرواية سلم من عدنا
هههههههههههههه

والله اتمنى احسن من هذا الملل الي عايشته هههههههههههه
جان قعدنا نسوي دروس للروايات هههههههههههه


سما نور 1 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 27-10-14, 06:44 PM   #3094

سما نور 1

نجم روايتي وكاتبة ومصممه في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية سما نور 1

? العضوٌ?ھہ » 310045
?  التسِجيلٌ » Jan 2014
? مشَارَ?اتْي » 11,168
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » سما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
يضيق الكون في عيني فتغريني خيالاتي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مورا اسامة مشاهدة المشاركة
ديما وصلاح هما اصحاب جملة الامس امممممممممممم ماخطر علي بالى ابدا

بكره يوريها ايام سودا ههههههههههه بيتوعدلها من دلوقتى

هبه وحسام لازالو بيعذبوا في بعض
ان تشعر ببعض عذاب الضمير من محبتها ليه فهذا امر طبيعى ........ولكنها تبالغ بالفعل كما قال لها حسام كمان اختها هى الى اوصتها ان تعتنى ببنتها ليه نسيت هذه الجزئيه
وفي النهايه هو صار زوجها وحلالها ويجب ان تتخطى هذا الشعور

وليد وسجى هيفضل ديما يعذبها بشكه فيها فكرتينى بالمثل الى بيقول اصل الى اتلسع من الشربه ينفخ في الذبادى

ايمن عشقه مجنون لرشا لدرجة انه وصي الخدم يراقبوها امممممم عارف انها ممكن تهرب منه

تسلم ايديك سماوى فصل رائع بكل تفاصيله

دمتى بخير حياتى ومنتظره القادم بشوق
اولا هذه اول مرة الحظ التوقيع
خيانه ياقمر .... يعني تختاري الابطال بدوني ههههههههههههههه

بعتذر عن تاخري بالرد
الف شكر حبيبتي على التعليق والتقييمات تسلمين حبيبتي ومشتاقه لك


سما نور 1 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 27-10-14, 08:34 PM   #3095

غرور رهف
 
الصورة الرمزية غرور رهف

? العضوٌ?ھہ » 294433
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 172
?  نُقآطِيْ » غرور رهف is on a distinguished road
افتراضي

متى راح ينزل البارت
سما نور 1 likes this.

غرور رهف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-14, 08:36 PM   #3096

توتو2008

? العضوٌ?ھہ » 6115
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 574
?  نُقآطِيْ » توتو2008 has a reputation beyond reputeتوتو2008 has a reputation beyond reputeتوتو2008 has a reputation beyond reputeتوتو2008 has a reputation beyond reputeتوتو2008 has a reputation beyond reputeتوتو2008 has a reputation beyond reputeتوتو2008 has a reputation beyond reputeتوتو2008 has a reputation beyond reputeتوتو2008 has a reputation beyond reputeتوتو2008 has a reputation beyond reputeتوتو2008 has a reputation beyond repute
افتراضي

روايه جميله شكرًا لك
سما نور 1 likes this.

توتو2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-14, 09:49 PM   #3097

سما نور 1

نجم روايتي وكاتبة ومصممه في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية سما نور 1

? العضوٌ?ھہ » 310045
?  التسِجيلٌ » Jan 2014
? مشَارَ?اتْي » 11,168
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » سما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
يضيق الكون في عيني فتغريني خيالاتي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرور رهف مشاهدة المشاركة
متى راح ينزل البارت
الاشاره ضعيفه وساعه حتى قدرت ارد

الفصل انزله ان شاء الله اما الخميس او الجمعه واحتمال الاربعاء .....


نور محمد likes this.

سما نور 1 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 27-10-14, 10:24 PM   #3098

alaawer
 
الصورة الرمزية alaawer

? العضوٌ?ھہ » 327584
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 669
?  نُقآطِيْ » alaawer has a reputation beyond reputealaawer has a reputation beyond reputealaawer has a reputation beyond reputealaawer has a reputation beyond reputealaawer has a reputation beyond reputealaawer has a reputation beyond reputealaawer has a reputation beyond reputealaawer has a reputation beyond reputealaawer has a reputation beyond reputealaawer has a reputation beyond reputealaawer has a reputation beyond repute
افتراضي

الرواية مشوقة ويارك الله فيك

alaawer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-14, 11:31 PM   #3099

نور محمد

نجم روايتي


? العضوٌ?ھہ » 280078
?  التسِجيلٌ » Dec 2012
? مشَارَ?اتْي » 2,251
?  نُقآطِيْ » نور محمد has a reputation beyond reputeنور محمد has a reputation beyond reputeنور محمد has a reputation beyond reputeنور محمد has a reputation beyond reputeنور محمد has a reputation beyond reputeنور محمد has a reputation beyond reputeنور محمد has a reputation beyond reputeنور محمد has a reputation beyond reputeنور محمد has a reputation beyond reputeنور محمد has a reputation beyond reputeنور محمد has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سما نور 1 مشاهدة المشاركة
الاشاره ضعيفه وساعه حتى قدرت ارد

الفصل انزله ان شاء الله اما الخميس او الجمعه واحتمال الاربعاء .....

هو ده اخطار ولا سؤال ولا فزوره عموما عروستى

انا اكيد اكيد راح اختار الاربعاء

استنى لما نطلب بأدب
سمسوم بعد اذنك لو سمحتى ومن فضلك لو ممكن لو تفضلتى وتكرمتى مومكن الاربعاء

شكرااا يا حياتى كلك ذوق خلاص يا جماعه سما الحمد لله وافقت على الاربعاء لوووولوووولى

سوما, leila21, palmoon and 2 others like this.

نور محمد غير متواجد حالياً  
التوقيع
[IMG]6Mv06764[/IMG]
رد مع اقتباس
قديم 28-10-14, 12:48 AM   #3100

انثى الهوى

نجم روايتي ومصممة في منتدى قصص من وحي الاعضاءوفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقة ومركز اول بمسابقة ملخصات

alkap ~
 
الصورة الرمزية انثى الهوى

? العضوٌ?ھہ » 291386
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 11,068
?  مُ?إني » أروقــة الحــروف
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » انثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
مَا عُدتُ أعبأ بالكَلام فالنَاسُ تعرفُ ما يقالْ كلُّ الذِي عنْدي كلامٌ لا يُقالْ'
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


سما نور 1 likes this.

انثى الهوى غير متواجد حالياً  
التوقيع





بحبك هارتي


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
سما نور . رواية . قصص وحي الاعضاء . شبكة روايتي الثقافية .

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:07 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.