آخر 10 مشاركات
ظلام الذئب (3) للكاتبة : Bonnie Vanak .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عروس الميلاد...(93) للكاتبة: ساندرا مارتون *كاملة* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          أغنية التمنيات -إيما دارسي - عبير الجديدة(عدد ممتاز) (الكاتـب : Just Faith - )           »          خمن شخصية من سبقك من خلال الرمزية (الكاتـب : همسة امل - )           »          اقوى من الحب - ازوكاوود - عبير الجديدة(عدد ممتاز) (الكاتـب : Just Faith - )           »          عروسه المقامرة (63) للكاتبة Rebecca Winters .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          قلبُكَ وطني (1) سلسلة قلوب مغتربة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          إبقى طـَوال اللَّيل - فـلورا كـيد - رِوَايَات عَبيـر الجَديدْة ( عَدَد ممتـاز ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          عرض مغرى (148) للكاتبة Michelle Conder .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عرّافة..تراكِ في الفنجان (7) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا73 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أي قصه من القصص حبيتوها أكثر وشخصيه جذبتكم نحوها ؟
حسام 605 59.20%
ايمن 248 24.27%
صلاح 89 8.71%
وليد 128 12.52%
بسام 68 6.65%
هبه 359 35.13%
سجى 144 14.09%
رشا 133 13.01%
ديما 98 9.59%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 1022. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree17600Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-11-14, 11:05 AM   #3291

mercy angel
alkap ~
 
الصورة الرمزية mercy angel

? العضوٌ?ھہ » 304097
?  التسِجيلٌ » Sep 2013
? مشَارَ?اتْي » 839
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » mercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
افتراضي


البارت الاول حلو و مشوق .. ابدعت عندما وضعتي لكل شخصية خصوصيتها في التصرفات و التفكير رغم كثرة عدد الشخصيات ..,

رشا : فتاة منفلتة و على كَولتنا بالعراقي ( ما مترباية ) .. كيف تتكملين مع شخص غريب بالسر و تتقابلين معه و تتكره يلمسك و يقبلك بحرية ؟... لماذا حطمتي ثقة عائلتك فيك ؟ على العموم انا متأكدة ان ايمن او غيره سيعطيها ضربة قاضية تجعلها تعود لرشدها .. و اتمنى ان لا تكون الضربة بعد فوات الاوان !

احمد: اشفقت عليه بشدة .. شاب طيب لا اريد ان يُكسر قلبه بأبعاد هبة عنه ..

حسام : لحظة لحظة لحظة !!!! حسام متزوج بـ سحر لكن هبة ستكون من نصيبه و هبه تحب احمد !!! رحمتك ربي راسي افتر ... حسنا احمد بسبب حالته المادية الضعيفة سيُجبر على ان يترك هبة .. اما حسام ؟ من ذا الذي سيجبره على ان يترك سحر !! هل ستموت بسبب حملها الصعب و هذا سيفسح المجال لحسام ان يرتبط بهبة ؟

ايمن : قلبي يتوجس خيفة منك .. و المشكلة اني اثق بقلبي ..,

زوج وليد : آآآخ لو كنتي قدامي .. كان قتلتك ... , تزوجتي من وليد لتشعري خطيبك السابق بالغيرة ؟ تلعبين على خطى مشاعر و ليد بكل ببرود لتحقيق انتقامك السخيف!! و لا زلت تحبين خطيبك السابق ؟! أليس لديك كرامة ؟ لقد فضّل امراة اخرى عليك .., انت مخبولة حقا

الفصل رووووووعة يا * سما * و اسلوبك فيه تطور واضح عجبني جدا .. ابدعتِ


mercy angel غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-11-14, 11:19 AM   #3292

انثى الهوى

نجم روايتي ومصممة في منتدى قصص من وحي الاعضاءوفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقة ومركز اول بمسابقة ملخصات

alkap ~
 
الصورة الرمزية انثى الهوى

? العضوٌ?ھہ » 291386
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 11,073
?  مُ?إني » أروقــة الحــروف
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » انثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
مَا عُدتُ أعبأ بالكَلام فالنَاسُ تعرفُ ما يقالْ كلُّ الذِي عنْدي كلامٌ لا يُقالْ'
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سما نور 1 مشاهدة المشاركة
هههههههههه هم زين
زنوبه من صلاه الفجر واني اكتبلج من موبايلي بس التقييم ماقدرت الا ان دخلت من الابتوب عود شوفيه
خلصته البارجه وبقى بس الطلعات وشغل البيت هههههههههه
صباح الورد
صباح الياسمين
بهذا الوقت كنت نايمة بسابع حلم هههههههههههههههههههههههههه
شفت التقييم ورديت عليج برسالة ...تستاهل ههههه


انثى الهوى غير متواجد حالياً  
التوقيع





بحبك هارتي


رد مع اقتباس
قديم 01-11-14, 12:23 PM   #3293

mercy angel
alkap ~
 
الصورة الرمزية mercy angel

? العضوٌ?ھہ » 304097
?  التسِجيلٌ » Sep 2013
? مشَارَ?اتْي » 839
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » mercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
افتراضي

حسام : توقعت انك قاسي فقط مع رشا لانها خانت ثقتك من قبل .. لكني اكتشفت ان القسوة متأصلة فيك فهل تستطيع هبة تغييرك يا ترى ؟

رشا : كل ما حصل و ما سيحصل لك تستحقينه بجدارة لأن انفلاتك فاق كل الحدود و على قولة المثل العراقي " اللي من ايده الله يزيده "

هبة و احمد : حالتكم مؤسفة .., و نستمر بالقول " انت تريد و انا اريد و الله فعّالٌ لما يريد "

بسام : اعجبني ارتباكه و استغلال موقف هبة لصالحه >>> شرير لكن محبوب ^.^

سحر : انت ضعيفة .. عليكِ ان تكوني اقوى يا فتاتي و الا سيأكلكِ الوحش

أيمن : انت مكروه مكروه مكروه .. كيف تلعب بمشاعر بنت الناس ؟ كيف تجبرها تخون ثقة اهلها ؟ انت فاقد للرجولة .,

ديما : عرفت انك شخصية نارية و يا حبي لمثل هذه الشخصيات .,

وليد : انكسر قلبي عليك حبيبي الله يكون بعونك و يجبر كسر قلبك ..,

زوجة وليد : يا رب اشوفك محترقة بنار جهنم يا مخبولة .. خنتي ثقة زوجك وخنتي ثقة ربك من اجل ماذا ؟ من اجل شخص تركك عند اول فرصة ؟ و الضربة اللي اكلتها بالنهاية بردت قلبي .. مو لأني قاسية بس لان كلشي مسموح الا الخيانة !! و اذا كانت حية بعد كل هذا الضرب و طلبت الطلاق فـ روحة بلا رجعة
سجى : بين بسام و وليد فما الحل ؟!
الفصل بديـــــــع و اسلوبك رائع لدرجة اني بدأت التهم الاسطر التهاماً .. تسلم ايدك


mercy angel غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-11-14, 01:56 PM   #3294

mercy angel
alkap ~
 
الصورة الرمزية mercy angel

? العضوٌ?ھہ » 304097
?  التسِجيلٌ » Sep 2013
? مشَارَ?اتْي » 839
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » mercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
افتراضي

انهيت الفصل الثالث ,
حسام : ها انت قد فقدت سحر فهل ارتحت الان ؟ ألن تعاتب نفس على برودتك معها ؟ كف عن قسوتك حتى لا ينفض الناس من حولك .., انا واثقة انك قادر على التغيير على عكس ايمن .. فلا اتوقع ان يتغير ..,
هبة :كوني قوية من اجل عائلتك ومن اجل الملاك الصغير (اية) ..,
وليد : انت شخصيتي المفضلة و لاني احبك فأنا اخاف عليك و اتوسل بك الا تفكر بعمل متهور كالقتل فأنا لا اريد ان افقدك ..,
رشا : اذا تزوجتيه بالسر فـ ستفقدين ذرة الحب التي اكنها لكِ
ايمن : صير ادمي .. تعرف شنو معنى صير ادمي ؟
ابداعك ما اله حدود *سما* ما شاء الله عليكِ .. ربي يحميك

سوما and سما نور 1 like this.

mercy angel غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-11-14, 01:57 PM   #3295

dodo1990

? العضوٌ?ھہ » 326370
?  التسِجيلٌ » Sep 2014
? مشَارَ?اتْي » 695
?  نُقآطِيْ » dodo1990 has a reputation beyond reputedodo1990 has a reputation beyond reputedodo1990 has a reputation beyond reputedodo1990 has a reputation beyond reputedodo1990 has a reputation beyond reputedodo1990 has a reputation beyond reputedodo1990 has a reputation beyond reputedodo1990 has a reputation beyond reputedodo1990 has a reputation beyond reputedodo1990 has a reputation beyond reputedodo1990 has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
سما نور 1 likes this.

dodo1990 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-14, 02:36 PM   #3296

hadia44

? العضوٌ?ھہ » 121339
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 464
?  نُقآطِيْ » hadia44 is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

hadia44 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-14, 02:48 PM   #3297

سما نور 1

نجم روايتي وكاتبة ومصممه في قسم قصص من وحي الأعضاء وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية سما نور 1

? العضوٌ?ھہ » 310045
?  التسِجيلٌ » Jan 2014
? مشَارَ?اتْي » 11,168
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » سما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
يضيق الكون في عيني فتغريني خيالاتي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيله محمد مشاهدة المشاركة
[]
صباح الياسمين ياروحي نورتي عبقرينوا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى الهوى مشاهدة المشاركة
صباح الياسمين
بهذا الوقت كنت نايمة بسابع حلم هههههههههههههههههههههههههه
شفت التقييم ورديت عليج برسالة ...تستاهل ههههه
ههههههههه اعرف واني بالقوة قعدت وبما اني مدمنه اول شئ سويته فتحت النت من الموبايل وقعدت اقرأ التعليقات وبقدرة القادر لاقيت اني بقدر ادخل على صفحتك منه فاستغليت الموضوع ههههههههه
قريتها للرساله هههههههههههه بس لوتعرفين على الي ببالي لهم ههههههههههه


سما نور 1 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-11-14, 03:01 PM   #3298

انثى الهوى

نجم روايتي ومصممة في منتدى قصص من وحي الاعضاءوفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقة ومركز اول بمسابقة ملخصات

alkap ~
 
الصورة الرمزية انثى الهوى

? العضوٌ?ھہ » 291386
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 11,073
?  مُ?إني » أروقــة الحــروف
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » انثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
مَا عُدتُ أعبأ بالكَلام فالنَاسُ تعرفُ ما يقالْ كلُّ الذِي عنْدي كلامٌ لا يُقالْ'
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سما نور 1 مشاهدة المشاركة
صباح الياسمين ياروحي نورتي عبقرينوا


ههههههههه اعرف واني بالقوة قعدت وبما اني مدمنه اول شئ سويته فتحت النت من الموبايل وقعدت اقرأ التعليقات وبقدرة القادر لاقيت اني بقدر ادخل على صفحتك منه فاستغليت الموضوع ههههههههه
قريتها للرساله هههههههههههه بس لوتعرفين على الي ببالي لهم ههههههههههه
بدون متحركين بكلوبنا من الصبح لثاني يوم نزلي الفصل وخلصينا
هههههههههههههههههههه


انثى الهوى غير متواجد حالياً  
التوقيع





بحبك هارتي


رد مع اقتباس
قديم 01-11-14, 03:27 PM   #3299

سما نور 1

نجم روايتي وكاتبة ومصممه في قسم قصص من وحي الأعضاء وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية سما نور 1

? العضوٌ?ھہ » 310045
?  التسِجيلٌ » Jan 2014
? مشَارَ?اتْي » 11,168
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » سما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
يضيق الكون في عيني فتغريني خيالاتي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى الهوى مشاهدة المشاركة
بدون متحركين بكلوبنا من الصبح لثاني يوم نزلي الفصل وخلصينا
هههههههههههههههههههه
ههههههه
زنوبه غير انتي صديقتي وقاعد احجيلك الي راح يصير هههههههه
بعدين علمودج تعرفين اني تنازلت عن شري بالفصل الجاي ههههههههههه


سما نور 1 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-11-14, 03:36 PM   #3300

انثى الهوى

نجم روايتي ومصممة في منتدى قصص من وحي الاعضاءوفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقة ومركز اول بمسابقة ملخصات

alkap ~
 
الصورة الرمزية انثى الهوى

? العضوٌ?ھہ » 291386
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 11,073
?  مُ?إني » أروقــة الحــروف
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » انثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
مَا عُدتُ أعبأ بالكَلام فالنَاسُ تعرفُ ما يقالْ كلُّ الذِي عنْدي كلامٌ لا يُقالْ'
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سما نور 1 مشاهدة المشاركة
ههههههه
زنوبه غير انتي صديقتي وقاعد احجيلك الي راح يصير هههههههه
بعدين علمودج تعرفين اني تنازلت عن شري بالفصل الجاي ههههههههههه

ههههههههه
هههههههه
الحمد لله يا ام الشر هو انتم هيج الكاتبات فصل واحد زين والباقي كلهم شر



انثى الهوى غير متواجد حالياً  
التوقيع





بحبك هارتي


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
سما نور . رواية . قصص وحي الاعضاء . شبكة روايتي الثقافية .

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:04 PM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.