آخر 10 مشاركات
مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          عبثٌ،، أسألك! (85) -ج1 من سلسلة حدّ العشق!- للكاتبة: Just Faith [مميزة]*كاملة&الرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          ذكرى ضاعت منه(132)للكاتبة:Dani Collins (الجزء الثاني من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          579 - كذبة حمقاء - ديانا هاميلتون - ق.ع.د.ن (الكاتـب : Gege86 - )           »          142 - مرة في العمر - آن ميثر - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا73 - )           »          حسناء ضوء القمر (47) للكاتبة: سارة كرايفن ... كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          80 - صعب المنال - مارغريت واي - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          قلبه لا يراني (130) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة مع الروابط عيدية عيد الفطر المبارك* (الكاتـب : Gege86 - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أي قصه من القصص حبيتوها أكثر وشخصيه جذبتكم نحوها ؟
حسام 602 59.25%
ايمن 248 24.41%
صلاح 88 8.66%
وليد 126 12.40%
بسام 67 6.59%
هبه 358 35.24%
سجى 143 14.07%
رشا 133 13.09%
ديما 97 9.55%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 1016. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree17592Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-11-14, 03:43 PM   #3301

سما نور 1

نجم روايتي وكاتبة ومصممه في قسم قصص من وحي الأعضاء وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية سما نور 1

? العضوٌ?ھہ » 310045
?  التسِجيلٌ » Jan 2014
? مشَارَ?اتْي » 11,168
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » سما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
يضيق الكون في عيني فتغريني خيالاتي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى الهوى مشاهدة المشاركة
ايمن بالمناسبة اكثر شخص متأذي بالرواية يعني متألم من قلبة فقدة والدتة وحبس في بيت ابوة اكيد من قبل اخوانة وزوجة والدة يعني حياتة مأساة وبعيونة شاف امة انتحرت قابل شنو يصير انسان سوي! مستحيل
بس الي متوقعتة انه يحب رشا لأنها تشبة حبيبتة الاولى توقعت تشبة والدته..
عشق ابنة الخادمة بس هي تزوجت غيرة معقولة قتلها وقتل زوجها! حرام عليج سمورة اذا يطلع هو القاتل يعني شلون تستمر وياه رشا اذا هو فعلا قاتل والمصيبة اخوة عامر افندي(شكد كرهتة اموت من هيج بشر تحجي بتعالي)
قال ان ايمل فعل بمريم وبغيرها!!! هذا يعني اي بنية جان يحبها وتأذية يحطم حياتها ..!
مسكين وفعلا اشعر بيه مثل الطفل وهو كاعد يم الباب يحجي قصة حياتة لرشا وكانة يحاجي روحة كل الالم الي عاشاه بالطفولة ذوقة لرشا (فاقد الشي لايعطيه)هذه مصيبة ورغم كل هذا هو يعطي حب بس ميعرف يتصرف لان ماشاف بحياتة اهتمام اكيد شكد ما يقدم ماراح يقدمة بصورة صحيحة الشي الوحيد الي يطلع ايمن من هذه الحالة مجاراة رشا وياه يعني تساعدة حتى يطلع من هذه القوقعة علاج مع طبيب نفسي بجانب زوجتة هي تدعمة اكيد راح يتعالج وهذا الشي ميصير اذا هو ما وافق وبأرادتة ..
معلومات اخوة كارثة واتوقع مو كلها صحيحة الي يكره كل شي يحجي واخوة ماشاء الله كأنة يحجي ع واحد من الشارع ..بالمناسبة جينات والد ايمن ورثها اله ابوه حب بنت ريفية وهو حب بنت الخادمة.
أيمن يحب رشا لأنه لاقى بيها صورة بخياله وهي غذت هذا الحب يتصويره كفارس احلامها وانه مثالي وهو محتاج أن يهتم بيه شخص بهذه الصورة بحيث يكون هو الوحيد بحياتها ...
اخوه قصده مريم وشخص ثاني يعني مو بنت ثانيه ...
طبعا قصه ايمن ومريم بتظهر بالفصول القادمه وبهذا بيتوضح كل شئ عن الماضي ..وتقدرين تحكمين
بس راح تصير شوي اشياء وي رشا هههههههه تخليج تغيرين حكمج

زوجة وليد حضرت الزفاف بكل وقاحة تريد تحطم حياة زوجها السابق امام انظارزوجتة الحالية بساطة لانها تعرف بحب زوجها السابق الها وسجى ماشاهدت الحقيقة فقط الجزء المعني بألمها ..وما اعرف شنو راح يصير بالغرفة يمكن سجى ترفض وليد حتى لو حاول يوضح الحقيقة بس وليد ما يستسلم بسهولة

صلاح همجي الى ابعد حد كان ممكن يعاقبها بغير شي بس مو هيج ..ياريت اشوف بيك يوم اصلا اكرهك من بداية الرواية عينك زايغة ساعه هبة وساعه سجى ويمك ايه من الجمال ..(متصير الهم جاره هههههه)

حسام هذا العقل الكبير الي يخطط بس محد حاس بيه صحيح هبة تحس بيه بس لازم تتعمق بعلاقته وياه ..هو يريد يعلمها وهي ما تكدر تتقرب اكثر اله خلي ع الاقل يلتقون بنص الطريق ..المهم علاقتهم في تطور
احم أحم ... بتعرفي شنو راح يصير اعتقد هههههههههه موضوع السحاب
الفصل كلش حلو عاشت ايدج ياسموورة
ومنتظرين القفلة الشرية يا شريرة انتِ هم انعديتي من البقية بكمية الشر
زنوبه عاشت ايدج انتي على هذا التعليق
الصراحه قرأته اكثر من مرة وحبيت بصورة خاصه تحليلك لأيمن ..حتى ان ضميري بيأنبني على الي راح اسويه ..بس ولا يهمك يوم يجي دور احداثه لأيمن ارسل ضميري يشتري شئ من المحل
تسلمين ياحبيبه قلبي الحلوة على كل شئ ..
امووووه


سما نور 1 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-11-14, 03:50 PM   #3302

سما نور 1

نجم روايتي وكاتبة ومصممه في قسم قصص من وحي الأعضاء وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية سما نور 1

? العضوٌ?ھہ » 310045
?  التسِجيلٌ » Jan 2014
? مشَارَ?اتْي » 11,168
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » سما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
يضيق الكون في عيني فتغريني خيالاتي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى الهوى مشاهدة المشاركة

ههههههههه
هههههههه
الحمد لله يا ام الشر هو انتم هيج الكاتبات فصل واحد زين والباقي كلهم شر

ليش هو منو قال انه كله خالي من الشر ههههههه
نسيتي الي حجينا عليه بالخاص وهذا غير صلاح الي قاعد اكتب بيه والله الي يعلم عقلي شنو راح يرسم هههههههههههههه


سما نور 1 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-11-14, 04:12 PM   #3303

mercy angel
alkap ~
 
الصورة الرمزية mercy angel

? العضوٌ?ھہ » 304097
?  التسِجيلٌ » Sep 2013
? مشَارَ?اتْي » 839
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » mercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
افتراضي

الفصل السادس ابداع بكل معنى للكلمة ..,
حسام : " بدأت الصخرة تلين " هذا كل ما استطيع وصفه به ..,
هبة : ارحمي حالة حسام المسكين و حنّي عليه تره الشاب ميستحق هالمعاملة منك ..,
أيمن : يا رب تنحرق بكاز اسود وسخ مستعمل 100 مرة
رشا : انت قد فعلتِ الكثير من الاخطاء في حياتك و لكن اعتقد ان الضربة القاسية التي تلقيتها كانت كافية لتتوبي و تعودي الى رشدك و الحمدلله انها قد حدثت قبل فوات الاوان ..,
وليد : آخ منك انت آخ و انا اللي كنت فاكراك مؤدب ... ولك منين لك هالوكاحة ها ؟ تحبس البنية بغرفتها و تتغزل بيها !!
سجى : مرة اخرى بين بسام و وليد !!
بسام : يا ربـــــــــــي اكثر الشخصيات لطافة في الرواية و سيم وخفيف الظل و لطيف ... يا ربي لا تكسر قلبه ..,
صلاح : حطمتَ قلبي يا رجل .. لكن لا خوف عليك انت قوي و ستتجاوز هذا الالم ..,
ديما : و اخيرا ظهرتي في الرواية ... انا متفائلة بوجودك خفيف الظل و متفائلة بأنك ستُخرجين صلاح من قوقعته ..,
الجد : آيباااااه ولك انتَ كل البلاوي منك ..,

تسلم ايديكِ على هالفصل اللي يجنن ..,

سما نور 1 likes this.

mercy angel غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-11-14, 04:34 PM   #3304

انثى الهوى

نجم روايتي ومصممة في منتدى قصص من وحي الاعضاءوفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقة ومركز اول بمسابقة ملخصات

alkap ~
 
الصورة الرمزية انثى الهوى

? العضوٌ?ھہ » 291386
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 11,070
?  مُ?إني » أروقــة الحــروف
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » انثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
مَا عُدتُ أعبأ بالكَلام فالنَاسُ تعرفُ ما يقالْ كلُّ الذِي عنْدي كلامٌ لا يُقالْ'
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سما نور 1 مشاهدة المشاركة
زنوبه عاشت ايدج انتي على هذا التعليق
الصراحه قرأته اكثر من مرة وحبيت بصورة خاصه تحليلك لأيمن ..حتى ان ضميري بيأنبني على الي راح اسويه ..بس ولا يهمك يوم يجي دور احداثه لأيمن ارسل ضميري يشتري شئ من المحل
تسلمين ياحبيبه قلبي الحلوة على كل شئ ..
امووووه

شوفي اني ساكتة ومحترمتج هواية هههههههه
لا اقلب عليج قلبة مو طبيعية ..ترى ايمن ضحية واذا سويتي بيه شي بعد تنكتلين
وهذا السمايل الي خليتيه ميفيدج جاية تشردين ههههه
اشردج اصلا من المنتدى واسوي هجوم كاسح هنا ههههههههههههه


انثى الهوى غير متواجد حالياً  
التوقيع





بحبك هارتي


رد مع اقتباس
قديم 01-11-14, 05:52 PM   #3305

سما نور 1

نجم روايتي وكاتبة ومصممه في قسم قصص من وحي الأعضاء وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية سما نور 1

? العضوٌ?ھہ » 310045
?  التسِجيلٌ » Jan 2014
? مشَارَ?اتْي » 11,168
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » سما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
يضيق الكون في عيني فتغريني خيالاتي
?? ??? ~
My Mms ~
B16

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى الهوى مشاهدة المشاركة

شوفي اني ساكتة ومحترمتج هواية هههههههه
لا اقلب عليج قلبة مو طبيعية ..ترى ايمن ضحية واذا سويتي بيه شي بعد تنكتلين
وهذا السمايل الي خليتيه ميفيدج جاية تشردين ههههه
اشردج اصلا من المنتدى واسوي هجوم كاسح هنا ههههههههههههه
ههههه زين اني شنو علاقتي اذ هو مخبل
هاي بعدني مامسويه شئ بدأ التهديد هههه اني مالي علاقه لان هو الي جابه لنفسه هههه
زنوبه عندي ضيوف وقاعده تهريب بعدين اني الي راح اموتج هههههه سلام



التعديل الأخير تم بواسطة سما نور 1 ; 01-11-14 الساعة 06:08 PM
سما نور 1 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-11-14, 06:16 PM   #3306

maryam hassan
alkap ~
 
الصورة الرمزية maryam hassan

? العضوٌ?ھہ » 133980
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 459
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » maryam hassan has a reputation beyond reputemaryam hassan has a reputation beyond reputemaryam hassan has a reputation beyond reputemaryam hassan has a reputation beyond reputemaryam hassan has a reputation beyond reputemaryam hassan has a reputation beyond reputemaryam hassan has a reputation beyond reputemaryam hassan has a reputation beyond reputemaryam hassan has a reputation beyond reputemaryam hassan has a reputation beyond reputemaryam hassan has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك carton
?? ??? ~
اللهم اجبر كسرنا اللهم احبر كسرنا
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

maryam hassan غير متواجد حالياً  
التوقيع
اللهم انتقم من كل شرطي فاسد اللهم أنهم عثو في الأرض فسادا وستباحو دمائنا فانتقم منهم هم وهؤلاء الكذبون الذين يسمون أنفسهم بالأعلامين اللهم عاقبه و جعل كيدهم في نحرهم
اللهم أرنا الحق حق ورزقنا أتباعه وأرنا الباطل باطل ورزقنا أجتنابه
اللهم احقن دماء المصرين ولا تكتب علينا ذلا أبدا
رد مع اقتباس
قديم 01-11-14, 06:45 PM   #3307

سما نور 1

نجم روايتي وكاتبة ومصممه في قسم قصص من وحي الأعضاء وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية سما نور 1

? العضوٌ?ھہ » 310045
?  التسِجيلٌ » Jan 2014
? مشَارَ?اتْي » 11,168
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » سما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
يضيق الكون في عيني فتغريني خيالاتي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mercy angel مشاهدة المشاركة
ابداعٌ جديد لكاتبتنا المبدعة سما نور ... اكيد راح تكون مبهرة كحال سابقتها ( اعتذر حبيبتي لكنك ملكي ) ... الف مبروك على روايتكِ الجديدة و اعتبريني من المتابعين ..,
الف شكر حبيبتي من كل قلبي قليل الي مثلك رغم انه مايتابع الروايه من البدايه بس يعلق على كل فصل على حدى ... تسلمين ياروحي
والله يبارك بيج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mercy angel مشاهدة المشاركة
البارت الاول حلو و مشوق .. ابدعت عندما وضعتي لكل شخصية خصوصيتها في التصرفات و التفكير رغم كثرة عدد الشخصيات ..,

رشا : فتاة منفلتة و على كَولتنا بالعراقي ( ما مترباية ) .. كيف تتكملين مع شخص غريب بالسر و تتقابلين معه و تتكره يلمسك و يقبلك بحرية ؟... لماذا حطمتي ثقة عائلتك فيك ؟ على العموم انا متأكدة ان ايمن او غيره سيعطيها ضربة قاضية تجعلها تعود لرشدها .. و اتمنى ان لا تكون الضربة بعد فوات الاوان !

احمد: اشفقت عليه بشدة .. شاب طيب لا اريد ان يُكسر قلبه بأبعاد هبة عنه ..

حسام : لحظة لحظة لحظة !!!! حسام متزوج بـ سحر لكن هبة ستكون من نصيبه و هبه تحب احمد !!! رحمتك ربي راسي افتر ... حسنا احمد بسبب حالته المادية الضعيفة سيُجبر على ان يترك هبة .. اما حسام ؟ من ذا الذي سيجبره على ان يترك سحر !! هل ستموت بسبب حملها الصعب و هذا سيفسح المجال لحسام ان يرتبط بهبة ؟
هههههههههههه
ايمن : قلبي يتوجس خيفة منك .. و المشكلة اني اثق بقلبي ..,
وقلبج هذه المرة صحيح وراها بلاوي
زوج وليد : آآآخ لو كنتي قدامي .. كان قتلتك ... , تزوجتي من وليد لتشعري خطيبك السابق بالغيرة ؟ تلعبين على خطى مشاعر و ليد بكل ببرود لتحقيق انتقامك السخيف!! و لا زلت تحبين خطيبك السابق ؟! أليس لديك كرامة ؟ لقد فضّل امراة اخرى عليك .., انت مخبولة حقا

الفصل رووووووعة يا * سما * و اسلوبك فيه تطور واضح عجبني جدا .. ابدعتِ
تسلمين ياحبيبتي والف شكر على التقييم بنهايه كل فصل وعلى رقه وجمال حروفك اسعدتيني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mercy angel مشاهدة المشاركة
حسام : توقعت انك قاسي فقط مع رشا لانها خانت ثقتك من قبل .. لكني اكتشفت ان القسوة متأصلة فيك فهل تستطيع هبة تغييرك يا ترى ؟
راح تغيرين رأيج بيه شوفي الاستطلاع هههههههههه
رشا : كل ما حصل و ما سيحصل لك تستحقينه بجدارة لأن انفلاتك فاق كل الحدود و على قولة المثل العراقي " اللي من ايده الله يزيده "
هههههههههه
هبة و احمد : حالتكم مؤسفة .., و نستمر بالقول " انت تريد و انا اريد و الله فعّالٌ لما يريد "

بسام : اعجبني ارتباكه و استغلال موقف هبة لصالحه >>> شرير لكن محبوب ^.^

سحر : انت ضعيفة .. عليكِ ان تكوني اقوى يا فتاتي و الا سيأكلكِ الوحش

أيمن : انت مكروه مكروه مكروه .. كيف تلعب بمشاعر بنت الناس ؟ كيف تجبرها تخون ثقة اهلها ؟ انت فاقد للرجولة .,

ديما : عرفت انك شخصية نارية و يا حبي لمثل هذه الشخصيات .,
خلي نشوف تظلين تحبيها لو لا
وليد : انكسر قلبي عليك حبيبي الله يكون بعونك و يجبر كسر قلبك ..,

زوجة وليد : يا رب اشوفك محترقة بنار جهنم يا مخبولة .. خنتي ثقة زوجك وخنتي ثقة ربك من اجل ماذا ؟ من اجل شخص تركك عند اول فرصة ؟ و الضربة اللي اكلتها بالنهاية بردت قلبي .. مو لأني قاسية بس لان كلشي مسموح الا الخيانة !! و اذا كانت حية بعد كل هذا الضرب و طلبت الطلاق فـ روحة بلا رجعة
هههههههههههه
سجى : بين بسام و وليد فما الحل ؟!
الفصل بديـــــــع و اسلوبك رائع لدرجة اني بدأت التهم الاسطر التهاماً .. تسلم ايدك
مشكورة حبيبتي ... نورتي برقتك و تشجيعك لي الف شكر

جووو جووو likes this.

سما نور 1 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-11-14, 06:51 PM   #3308

سما نور 1

نجم روايتي وكاتبة ومصممه في قسم قصص من وحي الأعضاء وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية سما نور 1

? العضوٌ?ھہ » 310045
?  التسِجيلٌ » Jan 2014
? مشَارَ?اتْي » 11,168
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » سما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
يضيق الكون في عيني فتغريني خيالاتي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mercy angel مشاهدة المشاركة
انهيت الفصل الثالث ,
حسام : ها انت قد فقدت سحر فهل ارتحت الان ؟ ألن تعاتب نفس على برودتك معها ؟ كف عن قسوتك حتى لا ينفض الناس من حولك .., انا واثقة انك قادر على التغيير على عكس ايمن .. فلا اتوقع ان يتغير ..,
صحيح
هبة :كوني قوية من اجل عائلتك ومن اجل الملاك الصغير (اية) ..,
وليد : انت شخصيتي المفضلة و لاني احبك فأنا اخاف عليك و اتوسل بك الا تفكر بعمل متهور كالقتل فأنا لا اريد ان افقدك ..,
رشا : اذا تزوجتيه بالسر فـ ستفقدين ذرة الحب التي اكنها لكِ
ايمن : صير ادمي .. تعرف شنو معنى صير ادمي ؟
كله كوم وهذا كوم ثانيه موتيني من الضحك هههههههههه
ابداعك ما اله حدود *سما* ما شاء الله عليكِ .. ربي يحميك
ربي يحفظك ياحياتي على تشجيعي صدقي ضحكتيني ضحك ماصاير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mercy angel مشاهدة المشاركة
الفصل السادس ابداع بكل معنى للكلمة ..,
حسام : " بدأت الصخرة تلين " هذا كل ما استطيع وصفه به ..,
هبة : ارحمي حالة حسام المسكين و حنّي عليه تره الشاب ميستحق هالمعاملة منك ..,
ههههههه مو قلت راح تغيري رأيك بيه ههههههههه
أيمن : يا رب تنحرق بكاز اسود وسخ مستعمل 100 مرة
ههههههههههه
رشا : انت قد فعلتِ الكثير من الاخطاء في حياتك و لكن اعتقد ان الضربة القاسية التي تلقيتها كانت كافية لتتوبي و تعودي الى رشدك و الحمدلله انها قد حدثت قبل فوات الاوان ..,
وليد : آخ منك انت آخ و انا اللي كنت فاكراك مؤدب ... ولك منين لك هالوكاحة ها ؟ تحبس البنية بغرفتها و تتغزل بيها !!
سجى : مرة اخرى بين بسام و وليد !!
بسام : يا ربـــــــــــي اكثر الشخصيات لطافة في الرواية و سيم وخفيف الظل و لطيف ... يا ربي لا تكسر قلبه ..,
صلاح : حطمتَ قلبي يا رجل .. لكن لا خوف عليك انت قوي و ستتجاوز هذا الالم ..,
ديما : و اخيرا ظهرتي في الرواية ... انا متفائلة بوجودك خفيف الظل و متفائلة بأنك ستُخرجين صلاح من قوقعته ..,
وهم راح تغيري رأيك بيها هههههههه
الجد : آيباااااه ولك انتَ كل البلاوي منك ..,

تسلم ايديكِ على هالفصل اللي يجنن ..,
تسلمين ياقمر يعني عجزت عن شكرك على كل هذه التقييمات والتعليقات خليتيني اتذكر احداث الروايه من الفصول الاولى


سما نور 1 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-11-14, 07:25 PM   #3309

ĐổŊ. ŧ ĢǾ
alkap ~
 
الصورة الرمزية ĐổŊ. ŧ ĢǾ

? العضوٌ?ھہ » 169696
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 260
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » ĐổŊ. ŧ ĢǾ has a reputation beyond reputeĐổŊ. ŧ ĢǾ has a reputation beyond reputeĐổŊ. ŧ ĢǾ has a reputation beyond reputeĐổŊ. ŧ ĢǾ has a reputation beyond reputeĐổŊ. ŧ ĢǾ has a reputation beyond reputeĐổŊ. ŧ ĢǾ has a reputation beyond reputeĐổŊ. ŧ ĢǾ has a reputation beyond reputeĐổŊ. ŧ ĢǾ has a reputation beyond reputeĐổŊ. ŧ ĢǾ has a reputation beyond reputeĐổŊ. ŧ ĢǾ has a reputation beyond reputeĐổŊ. ŧ ĢǾ has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   freez
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
I miss you so much ?!! where you are now I hope to come and give me love again :(
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تـسلم يـديكي عـلي الفصـل يـا قلبي حـقاً انتي مـبدعه مـا تـوقع يـكون الفـصل جـامد كـده


الصـراحه صـعب عـليا رشـا :/ وبـعدين طـبيعي تـخاف مـن الظلام واكـيد هوه عـارف كـده يـقوم حـبيسهـا -_- (تـباً له )



كـلمه لـ الاخـت هـبه -_- (اجــــمدي ) يبليز عـلشان حـسام مـا بيجي الا بـالعين الحـمره



امممممممممم صـلاح وديـما (لا تـعليق )


لا تتـاخري بالبارت بئا

سما نور 1 likes this.

ĐổŊ. ŧ ĢǾ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-11-14, 07:39 PM   #3310

mercy angel
alkap ~
 
الصورة الرمزية mercy angel

? العضوٌ?ھہ » 304097
?  التسِجيلٌ » Sep 2013
? مشَارَ?اتْي » 839
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » mercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond reputemercy angel has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
Icon26

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سما نور 1 مشاهدة المشاركة
تصبيره كاعتذار عن تأخري عن الموعد ..الفصل يوم الاثنين ان شاء الله



دخل الى البار وهو مصدوم من هذه الاجواء فهو لم يدخل الى هكذا مكان من قبل كان يبدو كأن المكان تحيط به ظلمه تتأكل الروح فتبتلع كل ماهو نقي بها .. توجه مباشره الى وليد ليسحبه معه الى السياره وهو يريد ضربه ولماذا يريد سيضربه ما أن يصحى ..انتبه الى الكدمات بوجهه ما أن خرج للضوء ليفكر عن حاله وليد المستعصيه ..
اوقف السياره امام كشك صغير واشترى زجاجه ماء مثلج بهذه الاثناء كان وليد يتمتتم بكلمات متقاطعه بعد ان ازعجته اشعه الشمس ..
فتح باب السياره ليخرجه منها وجعله يستند عليها حتى لايقع وبينما يفتح قنينه الماء ليوقط وليد من حالته فالماء البارد ربما يساعده سمع كلماته وهو يردد
جميعهن خائنات زوجتي وسجى .. لاتوجد واحده تستحق الثقه ...
( وليد اسكت الأن خذ اشرب بعض الماء )
ابتسامه ساخره وجهها الى حسام وبدون ادراك خرجت الكلمات
( تظن انك افضل مني اليس كذلك .. هل كنت تعلم أن هبه كانت على علاقه بااخر قبل زواجكم )
حرام عليكِ .. هاي تتسمى تصبيرة ؟ بالعكس خلت فضولي يزداد و خلتني اتحمس اكثر للفصل .,
على العموم هي تصبيرة بس تساوي الف فصل ( لان حسام راح يعرف ليش هبة متريد قربه ) ..,
راح اروح اقره الفصل 10 و ارجع بـ رد


mercy angel غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
سما نور . رواية . قصص وحي الاعضاء . شبكة روايتي الثقافية .

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:28 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.