آخر 10 مشاركات
رهان على قلبه(131) للكاتبة:Dani Collins (الجزء الأول من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          الأسيرة العذراء (128) للكاتبة: Sarah Morgan كــــاملة *تم إضافة الروابط* (الكاتـب : salmanlina - )           »          491 - ملاك بلا قلب - سارة مورغن (عدد جديد) (الكاتـب : Breathless - )           »          واقعة تحت سحره (126) للكاتبة: Lynne Graham (الجزء 3 من سلسلة العرائس الحوامل) *كاملة* (الكاتـب : princess star - )           »          دموع على خد القمر (124) للكاتبة: Helen Bianchin (الجزء 2 من سلسلة عواطف متقلبة) كاملة (الكاتـب : salmanlina - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          الأقصر بلدنا ( متجدّد ) (الكاتـب : العبادي - )           »          غريق.. بين أحضانك (108) للكاتبة: Red Garnier *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          خائف من الحب (161) للكاتبة : Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          [تحميل] عقلي عنده ، للكاتبة/ لينا المنفي " ليبية " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > المنتدى العام للروايات الرومانسية > منتدى روايات رومانسية متنوعة مكتوبة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-07-14, 01:19 AM   #11

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل السابع

النظرة التي بدت على عيني براين وامه أكدت , كم تبدو ستيلا جميلة وبطريقة ما , استحسانهما لمظهرها زاد تألق عينيها ودفع الدم الى وجهها , وامسك براين بيدها وسألها:
-
هل تتشوقين للسهرة؟
-
اجل.. اوه براين.. سنمرح كثيراً.
واحست بالغبطة والخفة , والتفت براين الى السيدة بلومر:
-
الناس يتجمعون معاً للعشاء الليلة وطلبت من الساقي وضعك وستيلا معنا.. هل هذا مناسب؟فردت السيدة بلومر بحرارة:
-
طبعاً.
اربعتهم تعودوا على التقارب وهم هنا , فمن طبيعي ان يجلسوا على طاولة واحدة , ولاشيء يمكن ان يفسد المرح الذي يتوقعون.
بعد الوجبة , ترك براين وستيلا المرأتين في الصالون وتوجها الى النادي الليلي الذي تقام فيه حفلة الرقص.
وكانت القاعة تضج بالأصوات والضحك.. وتعلقت البالونات الملونة في السقف وحول الجدران , وأضيئت الشموع فوق الزجاجات الفارغة على الطاولات , وكان على المسرح الصغير المنخفض فرقة موسيقية من ثلاثة عازفين حضرت خصيصاً من البلدة المجاورة, وكانت تحضر الا انها لبدء العزف.
ووجدا طاولة في الزواية , واخذت ستيلا تنظر من حولها بترقب .. فقال براين ممازحاً:
- تبدين كفتاة تخرج لأول حفلة رقص لها.
- اتعلم .. بطريقة ما .. هذا ما أحسه.
ونظر اليها بفضول.
- لابد أنك ذهبت الى حفلات رقص من قبل؟
- اوه .. لقد ذهبت, ولكن ذلك كان منذو مدة طويلة.. براين .. هذا الشيء .. الرقص والموسيقى والفساتين الجميلة .. بالنسبة لي كأنها من عالم آخر..
فمد يده ليمسك بيدها :
- أنا آسف.. كان يجب ان أعرف هذا.
وبعد لحظات قررت ان تترك له يدها .. فابتسم:
- سنتمتع الليلة ياستيلا.
- أعرف هذا .
.

وبدأت الفرقة تعزف لحناً جميلاً جعلها تضرب كعبيها على الأرض متناغمة معه ,
ووسط الكثير من الهتاف والتصفيق , توسط حلبة الرقص زوجان يقضيان شهر العسل , وبعد لحظات انضم اليهما زوج آخر ثم آخر , ووقف براين وجذب ستيلا باليد التي لا يزال يمسك بها بيدها لتقف معه.
ودخلا الحلبة , ووضع ذراعه حولها واحست بالغبطة للسهولة التي تحركا بها في الرقص , وبعد بضعة رقصات تحولت الموسيقى الى صاخبة فقالت له صارخة كي يسمع :
- لن استطيع.. قدمي!
- أعلم .. سنقف الى الجانب نتفرج.
ووقفا يتفرجان ويصفقان فترة , ثم تحولت الموسيقى الى ناعمة حالمة , وتحرك الرجال والنساء على انغامها بين أذرع بعضهم .. وعادت ستيلا مع براين للرقص..
واشتدت ذراع براين حولها , وتلامس ذقنه مع شعرها , وتركت نفسها بين ذراعيه ليدور بها في حلبة الرقص , وفجأة استدارت لتشاهد ظهر نيل اليها والرجل الذي راقصها يواجهها .. واحست بالصدمة .. جاك ! نيل ترقص مع جاك!.
- ما الأمر؟


ثم لاحظ صدمتها , فأدار رأسه يلحق بنظرها , واحست بجسده يتصلب , ونظرت ستيلا الى جاك وبادلها النظر ..
ووقف براين يراقبهما , ثم عادا الى الرقص , واخذ براين يجرها بقوة ذراعيه , فهي لم تكن تملك القوة على تحريك ساقيها.

وفجأة ولذهول ستيلا جذبها براين اليه وطبع قبلة على خدها , في تلك اللحظة كانت مخدرة الحس حتى انها جمدت دون ان تعترض وذراعان كرباطين من فولاذ حولها والى ان استجمعت قواها لتدفعه عنها كان قد انهى القبلة , وكانت قريبة جداً منه لترى وجهه , ولكن ما ان رفعت رأسها حتى شاهدت جاك يحملق بها وعلى وجهه قناع من الألم الغاضب.
ونظرت اليه متوسلة , يائسة , تريد ان تمد يدها اليه لتلمسه, ان تصيح اليه قائلة ان لا ذنب لها بماجرى, وان براين لابد فعل هذا ليثير غيرته, ولكن حتى لو تمكنت من الوصول اليه لما تمكنت من الكلام فقد جف الريق من فمها ولن تستطيع فتحه.
واحست ان نيل ايضاً تراقبها , عيناها ساخرتان راضيتان , ورفعت ذراعها الى عنق جاك وأزاحت رأسها على كتفه.. وتحرك الراقصون .. وابتعدا عن بعضهما , ولم تعد ستيلا تشاهد وجه جاك , بل الذراع العارية حول عنقه .. ووجدت صوتها في النهاية فسألت براين:
-
لماذا فعلت هذا؟واخذ براين يدندن اللحن ولم يرد , فضربته على صدره:
-
فعلت ماذا؟
-
لماذا قبلتني ؟
-
لأنك تعجبيني ياحلوتي..
-
ولكن أيجب ان تكون في تلك اللحظة؟
-
وهل تلك اللحظة مختلفة ؟.
-
انت تعرف تماماً .
وتظاهر بالتفكير :
-
حسناً .. دعيني افكر .. ربما لأن الموسيقى كانت ناعمة, وكنت حلوة بين ذراعي , لقد قلت لك سابقاً انك حلوة .. أتذكرين ؟وتوقفت الموسيقى للإستراحة , فعاد براين بها الى الطاولة كانت الشمعة قد انتهت , وسعدت ستيلا للظلام النسبي حولها.. فلن يشاهد احد الآن دموعها التي تفجرت من عينيها , ومالت الى الامام لتأخذ محرمة ورقية من حقيبتها , فسمعت صوتاً ورفعت نظرها نحوه بسرعة فوجدت نيل تقف قرب طاولتهما وذراعها بذراع جاك الذي بدا عليه الإمتعاض.
-
هل تسمحا ام ننضم اليكما؟وتمتم جاك شيئاً وحاول الابتعاد , ولكن نيل تمسكت بيده واجبرته على البقاء بابتسامة باردة مشعة , وقال براين :
-
بالطبع .. ارجوكما ان تجلسا.
ولكن نيل جرت كرسيها لتجلس عليها, وهي تقول:
-
ليس هناك من مكان آخر ياحبيبي.. براين وستيلا لن يمانعا , وكلنا اصدقاء.
ولم يعد امام جاك خيار سوى ان ان يجلس , وبدأت نيل بالتقديمات :
-
انت تعرف ستيلا اليستير بالطبع .. وهذا صديقها براين تراست براين .. هذا جاك ميتشل.

قال كل هذا بهدوء وسهولة لاتصدق , ومالت نيل الى براين تقول بخبث:
-
براين .. أتريد حقاً ان تجلس مع ستيلا في الظلام , ام نضيء شمعة اخرى؟ لن نعترض اذا احببتما إمساك أيدي بعضكما من تحت الطاولة..
لهجتها كانت حلوة وضحكتها المثيرة احلى , فرد براين :
-
طبعا ياعزيزتي.
وسرعان ماتشارك براين ونيل في حديث معظمه مضحك ولكن ستيلا لم تجد فيه مايضحك .. ولاحظت ان جاك ايضاً لا يبدو عليه المرح , فقد بقي صامتاً.
وفاجئتها نيل بسؤال:
-
لماذا انت صامتة ياستيلا؟ براين أعط الفتاة فرصة للكلام.
وتطلع الجميع الى وجه ستيلا , فأجبرت نفسها على الابتسام وقالت:
-
لنقل انني أحب الاصغاء.
-
آه .. الفتاة الطيبة تجيد الاصغاء.
واكملت ستيلا السهرة متوترة صامتة , عيناها تحترقان من الدخان , ورأسها يؤلمها , كانت تحس وكأنها وسط كابوس .. لو انها تستطيع الاستفاقة منه لتجد نفسها في لفحة الفراش في غرفتها, ولكنها هنا تنظر الى نيل وهي تضع يدها على ركبته, وبين الحين والحين ترف إصبعها لتمرر على خده بطريقة صحيحة تدل على التعارف والألفة القديمة, واقترب براين بكرسيه من ستيلا ووضع ذراعه حول كتفيها , ومالت نيل برأسها الى كتف جاك , واستمرت النكات اللاذعة بالتطاير , بسرعة وعنف..
.وعزفت الموسيقى, فاستدار جاك الى ستيلا وكلمها لأول مرة في تلك الامسية طالباً منها الرقص معه.. واحست بالذعر , بالرغم من ان هذا ماتريده.. ولكن ليس هنا.. ليس الآن , ولا في في مثل هذه الظروف , ولن تستطيع الرقص معه تحت أنظار نيل وبراين المتفحصة, ووقف جاك , عيناه باردتان , وجهه لا تعبير فيه , ينتظر.
واجبرت اطرافها الخدرة على الوقوف .. فقادها الى الحلبة , ومد لها ذراعه .. ولفترة رقصا بصمت ..كان يمسك بها بكل دقة , ذراعه حول خصرها ويده الاخرى تمسك بيدها , دون أي حركة يجذبها اليه .. وفجأة قال لها يكسر الصمت:
-
ظننت للحظة انك لاتريدين الرقص معي.
وفكرت بجنون بحثاً عن عذر:
-
اوه لا .. الأمر لا يعنيك.. قدمي .. إنها قدمي..
-
ولكنني لاحظت ان قدمك على خير مايرام وانت ترقصين مع براين تراست.
-
جاك.. انا .. متى عدت؟
-
بالأمس.
-
اوه..! ظننتك ستغيب مدة طويلة.
-
جئت مبكراً لأنني اردت ان أكون معك هذه اللحظة الراقصة.
فرفعت رأسها اليه بسرعة , ولكن عيناه كانتا مثبتتان بعيداً.
فقالت وصوتها يتحشرج:
-
انا .. أنا .. لم اكن اعرف ..أوه ..جاك.. لم أكن اعرف.
-
ولكنني تركت لك رسالة.

- لا.. لم تفعل ؟ متى ؟ اين؟ جاك؟
-
لقد جئت الى الفندق ولم اجدك وطلبت من نيل ان تخبرك..
فهزت رأسها :
-
ولكن.. جاك.
-
كنت قد صممت على الرقص مع راين تراست.
-
اوه...لا!.
-
عندما جئت أبحث عنك الليلة , قالت لي نيل هذا. وجائت معي عوضاً عنك.
-
ولكن جاك .. لم يكن الأمر هكذا.
-
ألم تقولي لنيل انك سترقصين مع براين؟
-
بلى.. ولكن.. جاك.. انت لا تفهم .. أترى..
-
بل افهم جيداً.
ونظر اليها بعينين باردتان واكمل:
-
براين مرح وطيب , وانت متوافقة معه , ولقد اخبرتني نيل عن علاقتك معه.
-
علاقة؟
-
تمضين كل سهراتك معه..أليس كذلك؟واحست بغصة مؤلمة في حلقها . وحاولت جهدها ان لا تبكي .. من غير الكلام او محاولة الشرح , فكل معاني كلماته خاطئة , واكمل جاك بقساوة:
-
خلال النهار يخرج براين للتسلق.. وهذا يتركك لوحدك.
.
-
لا يا جاك؟ بلى ياجاك , اوه ستيلا اتظنين انني لا اعرف شيئاً ؟ اتظنين انني لم افهم كل شيء؟ الطريقة التي حضنك بها وقبلك؟ مامن رجل يستطيع تقبيل فتاة بمثل هذه العاطفة وسط الناس اذا لم يكن قد اعتاد مثل هذا العناق وبموافقة الفتاة !.
-
جاك.. إنه هو من قام بهذا العمل.. وأنا لم أستجيب له.
-
لم أشاهدك تقاومينه او حتى تحاولين منعه, ظننتك مختلفة عن الاخريات ولكنك لست هكذا !! انت مثل العابثات اللواتي التقيتهن في حياتي .. براين .. وأنا .. وزلويس ترينشار .. وكم رجل آخر ياستيلا؟ونزعت يدها من يده لتلملم دمعة خائنة.
-
انت لست منصفاً.
وشدها اليه فجأة :
-
لا؟ انظري ستيلا .. براين ونيل يرقصان معاً .. وكلاهما يراقبنا . فهل لي ان اقبلك الآن ياعزيزتي , كما قبلك هو؟فصاحت به عنف :
-
لن تجرؤ على هذا.
-
لا.
وأرخى قبضته عنها حتى انها كادت تقع و أكمل :
-
لن أقبلك .. ليس لأنني لا اجرؤ ..بل.. لأنني فقدت الرغبة بك.
واخيراً انتهت السهرة , خارج النادي تودعوا , والتفت ذراع نيل على خصر جاك بينما وضع هو ذراعه على كتفيها.. بينما امسك براين بيد ستيلا.
اوصلها براين الى غرفتها , ثم جذبها ليعانقها بنفس القوة التي عانقها فيها خلال الرقص , وقال ساخراً :
- تصبحين على خير حبيبتي
.
وتركها فجأة ليستدير ويتركها تقف وحيدة.
في الداخل رمت نفسها فوق السرير, وعندها تدفقت الدموع.. وفي عتمة الغرفة الصغيرة , وتحت سماء افريقيا المتلألئة بالنجوم .. وبعيداً جداً عن موطنها .. بكت ستيلا الى ان لم تعد قادرة على البكاء .
صوت ضعيف أيقظ ستيلا في اليوم التالي ..
- ستيلا !.
ذلك الصوت الضعيف من جديد.
- سيدة بلومر!
الصوت كان ينقصه تلك القوة الاعتيادية التي تعرفها , ونظرت الى الفراش الآخر لتجد وجهاً شاحباً ينظر اليها من على الوسادة , وقفزت من السرير ..
- اوه . . أنا آسفة , لقد استغرقت في النوم .
- لولا حفلة الرقص ليلة البارحة لأيقظتك.
- انت لا تشعرين بخير؟
- لا.. اخشى ان تكون عوراض مرض قد عادت ليّ.
- ستكونين على مايرام.. سأستدعي الطبيب
.




Just Faith غير متواجد حالياً  
التوقيع
//upload.rewity.com/uploads/157061451865811.jpg[/IMG]ستجدون كل ما خطه قلمي هنــــــاااااااااااا[/URL][/FONT][/SIZE][/B]
الشكر لصديقتي أسفة التي دائماً تشعرني بأن هناك من يشعر بدون شكوى



سلسلة حد العشق بقلوب أحلام

رواياتي السابقة بقلوب أحلام
أنتَ جحيمي -- لازلت سراباً -- الفجر الخجول
هيـــامـ في برج الحمـــامـ // للكاتبة: Just Faith *مميزة
فراء ناعـــمــ (4)- للكاتبة Just Faith-

عروس الأوبال - ج2 سلسلة فراء ناعم- * just faith *
سلسلة عشاق صنعهم الحب فتمردوا "ضجيج الصمت"

ودي مشاركاتي في سلسلة لا تعشقي اسمرا
https://www.rewity.com/forum/t326617.html
https://www.rewity.com/forum/t322430.html
https://www.rewity.com/forum/t325729.html
ودي رسمية
https://www.rewity.com/forum/t350859.html

خواطري في دعوني أتنفس
ديوان حواء أنا !!

شكرا نيمو على خاطرتك المبدعة
رد مع اقتباس
قديم 23-07-14, 01:22 AM   #12

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



وسارعت لارتداء ملابسها , ومررت المشط في شعرها , ثم ابتسمت للمرأة المسنة وخرجت الى مكتب الاستعلامات , نيل كانت هناك بكل إشراقتها المعتادة فقالت لها :
-
أود استخدام الهاتف.. هل لك بإخباري كيف اتصل بطبيب؟
وطلبت ستيلا الرقم , ولكنها وجدت الخط مشغولاً فأعادت السماعة مكانها .. فبادرتها نيل:
-
هل تمتعت بالحفلة الراقصة أمس؟
-
كثيراً شكرا..نيل لماذا لم تبلغين رسالة جاك؟.
واتسعت عينا نيل بدهشة مصطنعة :
-
رسالة؟ اوه .. تلك الرسالة.
-
اريد معرفة سبب عدم ذكرك لها.
-
كنت افكر بك ياعزيزتي كي لا تصابي بالحرج لوجود مرافقين.
-
كان بإمكانك تركي اختار بنفسي بدل ان تختاري انت لي.
والتقطت السماعة من جديد, وحصل الاتصال هذه المرة, وتكلمت ستيلا مع الممرضة وتركت رسالة للطبيب, والتفتت بعدها الى نيل لتجدها منكبة على قراءة كتاب , وكأنما لاتريد متابعة الحديث معها.
وتوقفت ستيلا في غرفة الطعام لتطلب صينية فطار للسيدة بلومر , وتوجهت رأساً الى الغرفة لتساعد العجوز في غسل وجهها وتغيير ثيابها, ثم ساعدتها على تناول الفطار..
حتى الوقت الذي وصل فيه الطبيب كانت السيدة قد استعادت شيئاً من لونها , فأخذ لها الحرارة, واستمع الى دقاق قلبها , ثم تفحص ضغط الدم .. واخيراً استوى راضياً وتقدم ليجلس الى طاولة الزينة , ويتطلع الى كومة الادوية هناك التي تتناولها العجوز , فسألته:
-
هل سأكون على مايرام يادكتور ؟
- لا شيء خطير , مجرد نكسة بسيطة , هواء الجبل هنا أفادك.. ثم لديك ممرضة رائعة.
-
عليها بالراحة التامة ليومين, والإستمرار بنفس الادوية...
-
كيف حال قدمك؟
-
أفضل بكثير.. شكراً لك دكتور.
ومر اليوم دون شيء يذكر , وفي الصباح التالي بدت السيدة بلومر نشيطة , وعلمت ستيلا انها ستتمكن من الخروج الى الحديقة .. وعندما انضمت اليها السيدة تراست , تركتهما لتسير نحو الساقية القريبة .. ولسبب ما كان لصوت المياه الجارية تأثير مهديء غريب على اعصاب ستيلا .. وعندما عادت كانت اكثر سعادة منذ ليلة الحفلة.
بعد يومين وصل البريد رسالة سمكية تحتوي على صور للسيدة بلومر ورسالة اخرى لستيلا , كانت تحتوي على الكثير من اخبار القرية, والقيل والقال فيها , ولكن الأهم كان الجزء الذي ركزت عليه اليانا بقولها:
-
آل بينسون شاهدوا بالفعل لويس ترينشار في الغابة هنا, ربما تظنين ان سبب ذكري ذلك هو دفعك للسفر مع امي.. ولكن الواقع انني سمعت منهم عن الفندق الذي تقيمان فيه , ارجوك ستيلا عزيزتي, لاتدعي هذا يكدرك ..لابد ان لويس غادر تلك المنطقة قبل وقت قصير من وصولكما , وان السيد ميتشل جديد هنا ولم يسمع به.. لكن مهما كانت الوقائع ..لا اعتقد ان هناك اي لغز في الامر.
.
إذن لقد عاش لويس فعلاً هنا , وبقدر مادفعت ستيلا نفسها لإعتقاد العكس, فقد عرفت ان عقلها الباطن لم يتقبل مطلقاً فكرة عدم وجوده..
والآن , وقد عرفت انه كان هنا بكل تأكيد ..ماذا ستفعل؟ لن تترك الوضع على ماهو.. ولأنها للويس والعاطفة التي كانت بينهما كان كبيراً.. ولو انه في مأزق كما تشير الوقائع .. فهي تريد ان تعرف بالأمر , وان تتمكن من مساعدته , كما يساعدها دوماً وهي في ورطة.
غداً ستذهب الى جاك.. وهذا سيعطيها الوقت لتحفظ ماتقوله له.. وتمنت ان تتمكن من الآن وحتى الغد ان تجمع مايكفي من شجاعة لمواجهته دون ان تنهار.
بدا الصباح التالي بعد بيوم جميل, والهواء رطب ومنعش , مليء برائحة الزهور البرية والصنوبر , ولكن ستيلا لم تكن تنظر حولها وهي تتجه الى الغابة , كانت نفسها مليئة بالقنوط ..فهل اصبحت بالغباء الذي قد يدفعها لتفضيل الولاء على آخر فرصة لها للسعادة مع الرجل الذي تحب؟
دخلت الغابة الدغل , الغابة المزروعة , وبقلب يخفق تقدمت نحو المنزل .. وبدا لها المنزل مهجوراً , لو ان جاك هناك لكانت كلبته الآن تقفز عليها مداعبة . وقرعت الباب, ولكن كما توقعت, ليس هناك احد .. وعليها ان تأتي يوم آخر.
لكنها احست فجأة بالتعب , صحيح ان قدمها اصبحت على مايرام , ولكنها تتعب بسرعة.
مترددة دقت الباب ودخلت , وكالسابق كانت غرفة الجلوس نظيفة مرتبة , وفي الغرفة الصغيرة التي يستخدمها جاك كمطبخ , ملأت إبريق الشاي بالماء , واشعلت النار تحته.
وهي تنتظر الماء لتغلي تقدمت لتتفرج على كتب جاك المرصوصة في خزانة الكتب.. وشاهدت الكثير من كتبها المفضلة , ولكن اكثر الكتب كانت عن الغابات و الطيور والحشرات , وعادات الحيوانات البرية , ووجدت كذلك كتباً عن رجل الكهف ورسوماته .. واحست بعينيها تدمعان وهي تستعيد ذكرى اليوم الذي امضته معه هناك.
وسارعت الى المطبخ بعد ان سمعت صوت غليان إبريق الماء, وفتشت عن الشاي فلم تجده, فتحت خزانة صغيرة ولم تجد شيئاً .. اين يخئبه جاك؟ وتطلعت حولها وشاهدة خزانة ادراج صغيرة , فوقها غليون وكتاب , وقنديل أيمكن ان يحفظ بالشاي هناك؟ غير معقول بالطبع .. ولكن ربما, ودون تفكير بأنها تنتهك خصوصية شخص آخر حركت الكتاب والقنديل .. ولم تجد الشاي , ثم سمعت شيئاً يقع وبرنين معدني على الارض ..
وركعت على ركبتيها واحنت رأسها تفتش تحت الخزانة .. ولكنها لم تر شيئا في العتمة, فمدت يدها تحركها هنا وهناك, ولامست يدها قطعة المعدن.. فأطبقت اصابعها عليها ووقفت.
ونظرت الى مافي يدها لتجد نفسها ترتجف حتى انها اضطرت للإستناد الى خزانة الجوارير لتدعم نفسها , لا يمكن ان يكون ماتراه صحيحاً .. ولكنه صحيح! إنها ميدالية محفور عليها صورة دب, أطرافها اصبحت ملساء من اللمس .. الصورة كانت ممسوحة تقريباً, ولكن ماتبقى منها كاف لأن تتعرف اليها.
.
واخذت تقلب الميدالية وقلبها يخفق بجنون , على الرغم معرفتها بما ستجد على الجانب الآخر .. حرف (ل) بالخط العريض محفور على كامل الميدالية من الخلف .. إنها ميدالية لويس .. حتى الآن .. وهي تمسكها بيدها كانت قد نسيت وجودها .. كانت دائماً تحملها معه اينما ذهب .. كانت دائماً لها نبرة خاصة لديه .. وهي تقف هنا .. في منزل جاك , اغمضت عينيها لتسمع صوت لويس يقول لها :
-
سأحتفظ بها دائماً ستيلي .. إنها تجلب لي الحظ.
وعادت وهي ترتجف الى المطبخ.. اكثر من أي وقت مضى تحتاج الآن الى شراب ساخن يدفئها من الداخل , وفتحت حزانة المطبخ ثانية.. خلف علبة بسكوت وجدت علبة الشاي.. كم هي سخيفة لأنها لم تفتش جيداً.
ودست الميدالية في جيب بنطلونها واخرجت علبة الشاي ووضعت القليل منها في الابريق, ثم صبت الشراب الساخن في فنجان.
ماذا تعني الميدالية ؟ إنها تعني ان لويس كان هنا.. وهنا في هذا المنزل .. ولكن هل عاش هنا؟ اجل وهذا ما يفسر وجود الميدالية التي ربما انزلقت وراء خزانة الجوارير, ولكن لماذا تصميم جاك على انه لا يعرفه ؟ واين هو الآن ؟
كانت مستغرقة في افكار ها حتى انها لم تسمع الاصوات خارج المنزل . واجفلت عندما انفتح الباب واندفعت كتلة من الفرو نحوها واحست بأنف رطب يشمها , ثم سلسلة من النباح المنخفض والنعومة.
- ستيلا .
وبخطوة واحدة سريعة كان جاك قربها, وابعد الكلبة عنها وجرها لتقف :
-
ستيلا!.
-
جاك.. أرجو ان لا تمانع..؟
-
أمانع؟
-
لم تكن هنا .. وكنت تعبة وعطشة .. لذا.. صنعت لنفسي الشاي!.
-
يافتاتي العزيزة.. أنا سعيد .. ! دعيني انظر اليك.
وابعدها قليلاً عنه .. ثم جذبها اليه وضمها :
-
ألا تدرين انني اسعد الناس عندما تتصرفين هنا وكأنك في بيتك؟
-
صحيح؟.
-
اجل.. لأن هذا مايجب ان يكون.
-
أوه!.
ولكنها لم تستطع تأويل كلامه كما تحب.. ولكنها وجدت نفسها فجأة محاطة تماماً بذراعيه وهو يشد عليها بعناق محموم , وهي تستجيب بكل جوراحها , ثم اعادها الى كرسيها وقال:
-
انا سعيد جداً لأنك قمت بالخطوة الاولى , لهذا جئت أليس كذلك ياستيلا ؟ أحسست بغيرة قاتلة عندما رأيت براين يقبلك..
-
ولكنه قبلني كي يجعلك تغار.
-
صحيح..! اوه.. أوه ستيلا حمد لله انك جئت.
-
جاك.. لقد جئت الى هنا بسبب رسالة وصلتني امس.
-
رسالة؟
-
رسالة من ابنة السيدة بلومر.
-
أوه!.
-
فيها شيء ما .. جاك .. يجب ان اسألك شيئاً.
وتراجع عنها ليأخذ الغليون ويبدأ بحشوه :
-
ما الأمر ياستيلا ارجو ان لا يكون شيئاً نندم عليه كلانا .. ولكن إسألي.
-
جاك.. اليانا واثقة ان لويس ترينشار شوهد هنا.
-
ستيلا ..
-
أنا آسفة جاك , اعرف انك لا تحب الكلام عنه .. ولكن يجب ان اعرف , لقد التقى لويس بعائلة بينسون .. وقلت لك عن هذا .. وتحدث اليهم , وهم من قالوا لإليانا عنه.
-
ولكن سلسلة جبال كليمجاور واسعة حتى بلدان اخرى.


Just Faith غير متواجد حالياً  
التوقيع
//upload.rewity.com/uploads/157061451865811.jpg[/IMG]ستجدون كل ما خطه قلمي هنــــــاااااااااااا[/URL][/FONT][/SIZE][/B]
الشكر لصديقتي أسفة التي دائماً تشعرني بأن هناك من يشعر بدون شكوى



سلسلة حد العشق بقلوب أحلام

رواياتي السابقة بقلوب أحلام
أنتَ جحيمي -- لازلت سراباً -- الفجر الخجول
هيـــامـ في برج الحمـــامـ // للكاتبة: Just Faith *مميزة
فراء ناعـــمــ (4)- للكاتبة Just Faith-

عروس الأوبال - ج2 سلسلة فراء ناعم- * just faith *
سلسلة عشاق صنعهم الحب فتمردوا "ضجيج الصمت"

ودي مشاركاتي في سلسلة لا تعشقي اسمرا
https://www.rewity.com/forum/t326617.html
https://www.rewity.com/forum/t322430.html
https://www.rewity.com/forum/t325729.html
ودي رسمية
https://www.rewity.com/forum/t350859.html

خواطري في دعوني أتنفس
ديوان حواء أنا !!

شكرا نيمو على خاطرتك المبدعة
رد مع اقتباس
قديم 23-07-14, 01:25 AM   #13

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل الثامن


محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي


Just Faith غير متواجد حالياً  
التوقيع
//upload.rewity.com/uploads/157061451865811.jpg[/IMG]ستجدون كل ما خطه قلمي هنــــــاااااااااااا[/URL][/FONT][/SIZE][/B]
الشكر لصديقتي أسفة التي دائماً تشعرني بأن هناك من يشعر بدون شكوى



سلسلة حد العشق بقلوب أحلام

رواياتي السابقة بقلوب أحلام
أنتَ جحيمي -- لازلت سراباً -- الفجر الخجول
هيـــامـ في برج الحمـــامـ // للكاتبة: Just Faith *مميزة
فراء ناعـــمــ (4)- للكاتبة Just Faith-

عروس الأوبال - ج2 سلسلة فراء ناعم- * just faith *
سلسلة عشاق صنعهم الحب فتمردوا "ضجيج الصمت"

ودي مشاركاتي في سلسلة لا تعشقي اسمرا
https://www.rewity.com/forum/t326617.html
https://www.rewity.com/forum/t322430.html
https://www.rewity.com/forum/t325729.html
ودي رسمية
https://www.rewity.com/forum/t350859.html

خواطري في دعوني أتنفس
ديوان حواء أنا !!

شكرا نيمو على خاطرتك المبدعة
رد مع اقتباس
قديم 23-07-14, 01:30 AM   #14

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل التاسع


واخذ الجو يبرد أكثر .. فأكثر .. ولكن بعد فترة لم تعد تهتم كثيراً .. ففي نصف حلمها , ونصف يقظتها , لم تعد راحتها تهم, ولم تعد تدري ماهو حقيقي وماهو خيال .
مر امامها براين.. كان يبتسم.. ثم جاك .. كان يحملها فوق الصخور يوم أخذها لترى الرسم على الصخر .. ثم هناك كلب .. كلب إنها كلبة جاك , الكلبة كانت تلعق لها يدها .. تتشممها.. تحاول تحريكها بحركة دافعة من رأسها ويديها..
وطغت صورة الكلبة على ماعداها , واصبح إحساسها باللعق والأنف المبلل يزداد .. وفتحت عينيها وحركت يدها لتدفع الكلبة عنها ووقفت الكلبة الى جانبها.. تطلق نباحات قصيرة منخفضة.. محاولة دفعها لتقف.
الكلبة حقيقية..! لقد وجدتها! وعادت ستيلا الى وعيها الآن , وبألم استطاعت ستيلا نزع حذائها من قدمها, ووضعه بين فكي الكلبة.
-
خذيها له.. احضريه الى هنا .. احضريه.
ولابد ان الكلبة فهمت, فقد توقفت عن حركتها المفزوعة .. ووقفت قرب ستيلا .. ثم قفزت بسرعة عبر الاعشاب المتسلقة.
الجو بارد.. الرطوبة تزداد والألم يخدر اعصابها , وكل هذا اصبح جزءاً منها , تعال ياجاك .. تعال! لست ادري كم استطيع الصمود بعد .. ارجوك .. ارجوك .. تعال!.
ثم, وكأنما الرحمة حلت عليها , تلاشى الألم , ولم تعد تعي ماحولها .. في مرحلة ما.. احست بشيء يدفعها او يجرها .. وذراعان قويان يمسكان بها , وسمعت عواء كلب , كلمات ناعمة.
كانت مستلقية في فراش .. واحست بالنعاس والطمأنينة وامتلأت نفسها بإحساس جميل من اللامبالاة الناعسة, ولم يعد رأسها يؤلمها ولكنه ثقيل, ولم تستطع فتح عينيها وتذكرت بشكل مبهم انها انزلقت, وانها أذت قدمها , واستلقت في البرد والرطوبة , وهي الآن دافئة, ومرتاحة .. وبطانية صوفية سميكة ملفوفة حولها وشيء دافيء آخر يلتف حول قدميها .
واحست ان هناك شخصا معها في الغرفة, فحاولت فتح عينيها ولكنه جهد كبير.. واستمرت مستلقية هادئة ساكنة وسمعت حركة , احد الجوارير انفتح ثم اقفل .. و اقدام توقفت قرب السرير, ويد رقيقة فوق خدها..
.
قبلة رقيقة ناعمة كجناح الفراشة لامست جبينها .. أمي؟
بدأت صورة ضبابية تطفو امام عينيها , وحاولت ان تتذكر .. تتذكر.. ماذا جرى؟؟ حاولت تحريك ساقها فأحست بوخز الألم .. فجمدت, ثم حاولت ثانية, وخزة الألم نفسها..وتحرك الشخص الواقف قربها.
-
ستيلا.
إنه صوت رجل , ناعم ومليء بالقلق:
-
ستيلي.. ستيلي.. أيمكنك سماعي ؟ او ستيلا , ستيلا حبيبتي , إفتحي عينيك , قولي انك بخير , ارجوك ستيلا.
وصمت فترة , وعندما , وعندما لم تستجيب عاد يكلمها:
-
ستيلي.. ستيلي ! أتسمعيني؟
وطافت في رأسها الذكريات.. الكثير الكثير منها , ستيلي.. لويس .. لويس الذي تبحث عنه.. لقد وجدها لويس.
وارتبكت افكارها .. كل شيء اصبح مشوشاً, هي من تبحث عن لويس ولويس ليس هنا.. الكلب .. كان هناك كلب.. لقد قالت للكلب ان يجد لها جاك.. جاك الذي تحبه.. ولكن لويس هو من وجدها.. لويس معها الآن.
-
ستيلا .. ستيلا حبيبتي.. ارجوك .. ستيلي افتحي عينيك.
تفتح عينيها .. اجل.. يجب ان تفتح عينيها.. الصوت كان مليئاً بالحب .. ولأجله .. يجب ان تفتح عينيها.. لأجله .. لأجل لويس , فهي لن تتمكن من رؤية وجهه خلف جفنيها المغمضين.. ويجب ان ترى وجه الصبي العائد من طفولتها.. وبجهد كبير , بدأت عيناها تنفتحان .. ببطء.. ببطء.. وغشى النور في الغرفة الوجه المنحني فوقها.. ثم تلاشت الغشاوة..
- جاك..
وانحنى فوقها , عيناه دافئتان وقلقتان:
-
ستيلا! ستيلا .. هل انت بخير؟
-
اجل..
وحركت ساقها وانت من الألم..
-
وكأنني آذيت كل جسدي..
-
لاعجب بهذا..! عندما تتحسنين اكثر ستخبريني ماجرى.
-
اجل.. جاك.. الكلبة.... الكلبة وجدتني.
-
شكرا لله.. لقد جاءت الكلبة الى المنزل وضربت الباب بقائمتها .. وارتفع نباحها فخرجت .. وكنت على وشك الغضب منها.. وشاهدت حذائك في فمها.
-
الحذاء .. لقد اعطيتها الحذاء.؟..
-
كنت فاقدة الوعي عندما وجدتك .. واشكر الله على هذا, وإلا لعانيت الآلام قبل ان تصلي الى هنا.. ستيلا .. ماذا كنت تفعلين في الغاب؟
-
اتيت لرؤيتك, ولم استطع السير في الممر .. الوحل..
.
-
كان يجب ان تنتظري الى ان يجف الممر.
-
كان عليّ المجيء .. عليّ ان اقول لك ..
-
انني .. كنت مخطئة .. حول لويس ولكنني .. الآن ظننت ..
وصمتت .. النار تحترق في المدفأة, تلقي ظلالاً طويلة في الغرفة .. وتفحصت وجه جاك..
-
لايمكن ان اكون أحلم .. جاك .. انت .. لويس أليس كذلك؟
ولم يدر , بل استدار عنها فجأة , ولاحظت ان فكه تصلب واخرج غليونه من جيبه وبدأ يملأه تبغاً .. ووضعه بين شفتيه.. اشعله وسحي أنفاسه البيضاء وعندما استدار اليها كانت عضلات وجهه مسترخية وجلس على حافة السرير ليمسك بيدها:
-
اجل ستيلا.. انا لويس.
-
اوه ..جاك .. جاك .. لماذا؟
وخرج اسمه بشكل طبيعي, وعلمت انه الإسم الذي ستستخدمه دوما..
فابتسم لها :
-
انها قصة طويلة , أعلم ان لديك اسئلة كثيرة .. والآن.. اخيراً.. سأتمكن من الاجابة عليها.
-
وهل ستخبرني لماذا دعيت أنك..؟
فقاطعها بلطف:
-
سأخبرك كل شيء.. ولكن اولاً, يجب ان تأكلي بعض الطعام الساخن ..
-
لست جائعة.
-
بالطبع جائعة.. انت جائعة دائماً.. أتذكري؟ لقد امضيت وقتاً طويلاً في الغابة, عندما كنت باردة ومبللة.. ولم تأكلي شيئاً منذ الصباح, ولابد انك تتضورين جوعاً.
- كم الساعة الآن؟
-
بعد الثامنة.
-
أي ان الظلام قد حل والسيدة بلومر! يجب ان اعود الى الفندق.
ووضع ملعقة المرق بين شفتيها:
-
مستحيل .. ليس قبل الغد.. هذا إذا جفت الطريق.
-
أتعني .. انني سأقضي الليل هنا؟ معك؟
فضحك للتعبير الذي ظهر على وجهها :
-
هذه صحيح .. ودون ان يكون معنا احد اطلاقاً.
-
اوه..
-
وبما انك احللت فراشي . فسأنام هناك.
واشار بإصبعه الى فراش صنعه لنفسه قرب المدفأة.
-
ولكن .. جاك .. ستقلق السيدة عليّ..
-
لا تهتمي .. فبعد ان وضعتك في الفراش أرسلت رسالة مع احد العاملين معي في قطع الاشجار والحطب.. ولقد عاد منذ قليل مع رسالة.
-
إذن .. لن تقلق؟
-
لا اظنها سعيدة للوضع .. ولكنها لن تقلق.
.
ومع انها سعيدة لأنهما معاً , ولو لوقت قصير إلا انها تعرف ان كل ذرة من كيانها تريد المزيد , صحيح ان جاك وجدها.. ولكنها تظن ان عاطفته لها هي مجرد عواطف صديق.. وهي تريد الاكثر.
وقال لها:
-
كنت ستخبريني لماذا جئت الى هنا؟
-
اوه .. لا.. بل انت من ستشرح الكثير من الامور لي.
-
أعلم.. ولكنني اريد سماعك انت اولاً.


Just Faith غير متواجد حالياً  
التوقيع
//upload.rewity.com/uploads/157061451865811.jpg[/IMG]ستجدون كل ما خطه قلمي هنــــــاااااااااااا[/URL][/FONT][/SIZE][/B]
الشكر لصديقتي أسفة التي دائماً تشعرني بأن هناك من يشعر بدون شكوى



سلسلة حد العشق بقلوب أحلام

رواياتي السابقة بقلوب أحلام
أنتَ جحيمي -- لازلت سراباً -- الفجر الخجول
هيـــامـ في برج الحمـــامـ // للكاتبة: Just Faith *مميزة
فراء ناعـــمــ (4)- للكاتبة Just Faith-

عروس الأوبال - ج2 سلسلة فراء ناعم- * just faith *
سلسلة عشاق صنعهم الحب فتمردوا "ضجيج الصمت"

ودي مشاركاتي في سلسلة لا تعشقي اسمرا
https://www.rewity.com/forum/t326617.html
https://www.rewity.com/forum/t322430.html
https://www.rewity.com/forum/t325729.html
ودي رسمية
https://www.rewity.com/forum/t350859.html

خواطري في دعوني أتنفس
ديوان حواء أنا !!

شكرا نيمو على خاطرتك المبدعة
رد مع اقتباس
قديم 23-07-14, 01:30 AM   #15

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


-
اردت رؤيتك لإخبارك اننا عائدتان الى كندا بعد بضعة ايام , ولم استطع السفر دون ان اقول لك انني كنت مخطئة .
-
مخطئة بماذا؟
-
حول.. ولكن جاك , يبدو الامر سخيفاً الآن ! لقد عرفت من انت ..
-
اذا كان هذا سهل عليك, فلا تفكري بي كلويس.. لمجرد إكمال روايتك.
-
حسناً.. لقد استمريت في الإصرار ان لاوجود للويس ترينشار .. وان لا وجود لعالم غابات بهذا الإسم وبعد فترة صدقت , ولكن عندها وجدت الميدالية.
-
ميدالية دبي الثمينة..كم كانت صدمة عندما واجهتني بها, وضحك.
-
اما كان بإمكانك قول الحقيقة لي عندها؟.
-
لا.. لم اكن مستعداً بعد .. وستفهمين كل شيء عندما اشرح لك ..
-
ولكنك كنت غاضباً.
-
كنت أحاول تغطية صدمتي .. وظننتك جئت تتجسسين عليّ.
-
لم استطع ترك الامور كما هي .. فكتبت لإدارة الغابات أطلب المعلومات .. فتلقيت رسالة تقول انهم لم يسمعوا بالإسم.
- اجل.. وعلمت اننس أسأت الحكم عليك.. وبدأت أفكر كيف وصلت الميدالية الى هنا .. وظننت ان لويس قد قام بفعلة شنعاء.. فلماذا جعلتني احتار بأفكاري هكذا؟
-
لأنني كنت اريد التأكد من دوافعك , وكنت كذلك أريد معرفة ان سبب مجئيك اليوم ليس عدم ثقتك بي.
-
أنا لم أفكر ابداً الثقة بك.
-
عرفت هذا الآن , وكنت ارجو ان لا تكوني معرفتي هذه متأخرة .. وان لا تكوني غاضبة كثيراً مني .. ستيلا تفسيري للأمر فات استحقاقه الآن .. وسأقوله لك.
ونظر مفكراً في النار .. ثم قال:
-
أظن انني يجب ان ابدأ منذ يوم تركت و أمي القوية .. هل كنت يومها صغيرة ولم تفهمي معنى الضباب الذي تركنا فيه والدي؟
-
لم افهم شيئاً , كل ماعرفته ان هناك محاكمة.. ولم اصدق ابداً ماقيل يومها.
-
اوه .. كل شيء , كل شيء كان صحيحاً, ولم تكتشف امي الأمر إلا بعد نشره في الصحف , ووقفت الى جانبه طوال المحاكمة .. ولكن فيما بعد .. كما تعرفين اضطررنا للأبتعاد.. ولم نستطع البقاء في القرية .
-
ولماذا؟
-
لأن حياة القرى لا تتسامح مع امثالنا.. وكنا سنجد الكثير من الاصابع متوجهة لنا وكلهم يعتقدون اننا متسخون بنفس القطران.
-
وأين ذهبتما؟
.
-
الى فانكوفر.. إنها مدينة كبيرة وعلى شاطئ المحيط .. يزورها الكثير من الناس , ويعيش فيها الكثير , ولن يهتم بنا احد هناك .. ثم مات والدي .. ولم أشاهده بعد المحاكمة, في يوم من الايام التقت امي برجل وكان طيباً معنا.. ولم يبدو انه مهتم بمافعل والدي وطلب الزواج من امي وكان إسمه روبرت ميتشل.. وتبناني وكان رائعاً معنا سوية .. ومنذ ان تزوج امي اصبحت ادعى بإسم جاك.. وهو إسم جدي.
-
لم اكن اعرف هذا.
-
افهمك ولكنك تغيرت .. لم أتعرف اليك.. حتى الآن اجد صعوبة في التصديق .. عيناك فقط .. لازالتا كما كانتا , ولكنني لم اعرف هذا سوى الآن .
-
لقد حصلت لنا حادثة سيارة .. وقتلا أمي وروبرت واصبت إصابات بالغة .. وجرت لي عمليات تجميل .. فلا عجب انك لم تعرفيني , فقد تغيرت ملامحي كثيراً.
-
وأثر الجرح في جهك؟
-
حدث هذا في الغابة .. بسبب وقوع شجرة .. وهكذا ترين ان وجهي تغير كثيراً , ولبدا الأمر أكثر غرابة لو عرفتني .
-
ولكن آل بينسون عرفوك؟
-
لا.. انا من تحدث اليهم , فقد التقيتهم في الغابة , ولم يتعرفوا اليّ.. ولكنني كنت سعيداً لأن أرى شخصاً من موطني فسارعت للتعر يف عن نفسي .. كان يجب ان تشاهدي ذهولهم!.
-
ولكن يوم التقيت بك أول مرة .. أنا اقرب لك من آل بينسون فلماذا لم تقل لي ؟ ألم تعرفني ؟
- عرفتك لحظة رفعت رأسك .. عندما رأيت هاتين العينين البنفسجيتين تنظران اليّ, عرفت انني وجدت ستيلي.
-
إذن فأنا لم أتغير؟
-
بلى.. تغيرت .. فهناك الآن هذه .. وهذه إنها خطوط وضعها الحزن والعمل الشاق فوق وجهك .. اجل .. لقد تغيرت .. عندما كنت اعرفك كنت فتاة صغيرة .. وانت الآن امرأة ناضجة , ولكن عيناك .. شخص واحد اعرفه له عينان تشبه لون البنفسج والندى لايزال فوقه...
وتبللت بالدموع:
-
اوه.. جاك!.
كلامه بهذه الطريقة يزيد الأمر سوءاً, ويجعل من الفراق الوتيد امراً صعباً ومؤلماً, وقال بلهفة:
-
لا تبكي!.
-
لست ابكي .. لماذا لم تقل لي من أنت.. ولو لم اسمعك تناديني بإسمي الطفولي وانت تظن انني فاقدة الوعي .. لماعرفت .
-
لم اقل لك لأنني لم أرد للأمور ان تحدث هكذا.
-
لست ادري عما تتحدث.
.
-
أتدرين؟ يوم التقيتك اول مرة صدمت حتى انني اختبأت وراء إسمي الجديد ومظهري الجديد , إحتجت الى وقت للتفكير .. ثم قررت ترك الامور على ماهي عليه .
-
ولكن لماذا ؟
-
لأنني آمنت , انك مهما كنت ستشعرين نحوي, يجب ان يكون هذا نحوي أنا .. جاك ميتشل .. ولي لويس ترينشار .. الحلم.
-
ولكنك لويس.. جاك ولويس شخص واحد.
-
ليس بالنسبة لك.. لويس هو الصبي الذي تعرفينه منذ الطفولة وجاك هو الرجل المكتمل.. شخص مختلف تماماً..
-
اعتقد انني افهمك.. ولو بغموض.
-
لقد كنت مصممة على إيجاده هو .. الطريقة التي استمريت فيها بقول هو , توحي بأن لي شخصيتان منفصلتان.. وكان عليّ التأكيد .. ألا تفهمي هذا ياستيلا.
فتنهدت:
-
اتمنى لو كنت اعرف .
-
حقاً؟ وماذا عن براين .. لقد رأيت الطريقة التي رقصت فيها معه .. وكيف قبلك.
-
قبلني ليثير غيرتك ..ثم ماذا عن نيل؟
-
وماشأنها نيل؟
-
لم تكن سعيدة لمقابلاتنا , فظننت .. ربما..
-
إنها فتاة جميلة .. وانا احس بالوحدة هنا , وهكذا كنا نمضي اوقاتنا معاً .. وهذا أمر طبيعي , ولكنها لا تعني لي اكثر من رفيق ممتع , ولاحاجة لتقلقي حولها .. فبراين لايزال امامه وقت طويل هنا.. وسيمضيانه معاً.
-
جاك.. لماذا قلت لي الآن من انت .. ماذا تغير..؟
- لقد دعوتني بأسماء مختلفة .. وقلت لي اشياء محددة.
- وماهي هذه الاشياء .
فضحك بخبث:
- ستيلا .. ألم يقل لك احد من قبل انك تتحدثين خلال نومك؟
ورفعت يدها على فمها بفزع:
- صحيح؟ هل كنت أتكلم وانا نائمة؟
- صحيح ياستيلي!.
- وماذا قلت؟
- سأقول لك يوماً ما.
فتوسلت اليه :
- الآن !.
- لا.
- متى إذن؟
وبدأ بالمزاح , ولكن في عينيه نظرة جعلت قلبها يقفز من مكانه:
- مارأيك .. ليلة زفافنا؟
- اوه جاك .. جاك!.
واخذت الدموع تتساقط على وجهها وهو يلف ذراعاه حولها وتابعت:
- إنني مسافرة .. يجب ان أعيد السيدة بلومر الى الوطن .. وهذا احد اسباب مجيئي الى هنا .. لأودعك.
- ولكنك ستعودين.
فهمست وفمها مدفون على صدره:
- أتريدني حقاً ان أعود ؟
واخذ يمرر فمه على وجهها:
- احبك ستيلي .. احببتك وانت طفلة .. ووقعت في حبك لحظة شاهدتك في الغابة.
- اوه .. جاك!.
احست وكأنما السعادة اكثر من ان تتحملها. وعانقها .. كما حلمت دائماً ان تكون بين ذراعيه:
- هل ستعودي؟ ألن تحسي بالوحدة هنا؟
- لايمكن ان أكون مستوحدة وانا معك , ياحبيبي.. في أي مكان من العالم.
جاك .. هو عالمها .. جاك هو الجبال الغابات والسواقي والانهار . فماذا تطلب الفتاة اكثر من هذا؟


Just Faith غير متواجد حالياً  
التوقيع
//upload.rewity.com/uploads/157061451865811.jpg[/IMG]ستجدون كل ما خطه قلمي هنــــــاااااااااااا[/URL][/FONT][/SIZE][/B]
الشكر لصديقتي أسفة التي دائماً تشعرني بأن هناك من يشعر بدون شكوى



سلسلة حد العشق بقلوب أحلام

رواياتي السابقة بقلوب أحلام
أنتَ جحيمي -- لازلت سراباً -- الفجر الخجول
هيـــامـ في برج الحمـــامـ // للكاتبة: Just Faith *مميزة
فراء ناعـــمــ (4)- للكاتبة Just Faith-

عروس الأوبال - ج2 سلسلة فراء ناعم- * just faith *
سلسلة عشاق صنعهم الحب فتمردوا "ضجيج الصمت"

ودي مشاركاتي في سلسلة لا تعشقي اسمرا
https://www.rewity.com/forum/t326617.html
https://www.rewity.com/forum/t322430.html
https://www.rewity.com/forum/t325729.html
ودي رسمية
https://www.rewity.com/forum/t350859.html

خواطري في دعوني أتنفس
ديوان حواء أنا !!

شكرا نيمو على خاطرتك المبدعة
رد مع اقتباس
قديم 23-07-14, 01:35 AM   #16

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تمت بحمد الله
قراءة ممتعة للجميع


Just Faith غير متواجد حالياً  
التوقيع
//upload.rewity.com/uploads/157061451865811.jpg[/IMG]ستجدون كل ما خطه قلمي هنــــــاااااااااااا[/URL][/FONT][/SIZE][/B]
الشكر لصديقتي أسفة التي دائماً تشعرني بأن هناك من يشعر بدون شكوى



سلسلة حد العشق بقلوب أحلام

رواياتي السابقة بقلوب أحلام
أنتَ جحيمي -- لازلت سراباً -- الفجر الخجول
هيـــامـ في برج الحمـــامـ // للكاتبة: Just Faith *مميزة
فراء ناعـــمــ (4)- للكاتبة Just Faith-

عروس الأوبال - ج2 سلسلة فراء ناعم- * just faith *
سلسلة عشاق صنعهم الحب فتمردوا "ضجيج الصمت"

ودي مشاركاتي في سلسلة لا تعشقي اسمرا
https://www.rewity.com/forum/t326617.html
https://www.rewity.com/forum/t322430.html
https://www.rewity.com/forum/t325729.html
ودي رسمية
https://www.rewity.com/forum/t350859.html

خواطري في دعوني أتنفس
ديوان حواء أنا !!

شكرا نيمو على خاطرتك المبدعة
رد مع اقتباس
قديم 04-08-14, 04:31 PM   #17

RWANABDO

? العضوٌ??? » 186279
?  التسِجيلٌ » Jul 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,840
?  نُقآطِيْ » RWANABDO has a reputation beyond reputeRWANABDO has a reputation beyond reputeRWANABDO has a reputation beyond reputeRWANABDO has a reputation beyond reputeRWANABDO has a reputation beyond reputeRWANABDO has a reputation beyond reputeRWANABDO has a reputation beyond reputeRWANABDO has a reputation beyond reputeRWANABDO has a reputation beyond reputeRWANABDO has a reputation beyond reputeRWANABDO has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

RWANABDO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-14, 04:38 PM   #18

كيتارا

? العضوٌ??? » 260942
?  التسِجيلٌ » Aug 2012
? مشَارَ?اتْي » 1,462
?  نُقآطِيْ » كيتارا has a reputation beyond reputeكيتارا has a reputation beyond reputeكيتارا has a reputation beyond reputeكيتارا has a reputation beyond reputeكيتارا has a reputation beyond reputeكيتارا has a reputation beyond reputeكيتارا has a reputation beyond reputeكيتارا has a reputation beyond reputeكيتارا has a reputation beyond reputeكيتارا has a reputation beyond reputeكيتارا has a reputation beyond repute
افتراضي

mersyyyyyyyyyyyyyy

كيتارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-14, 06:12 PM   #19

emi13

? العضوٌ??? » 263223
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 699
?  نُقآطِيْ » emi13 is on a distinguished road
افتراضي

thhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhnnnnnnnnnnnn...nnnnnkk kkkkkssssss

emi13 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-14, 01:32 AM   #20

بيووونة

? العضوٌ??? » 87950
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 618
?  نُقآطِيْ » بيووونة is on a distinguished road
افتراضي

شكررررررررررررررررررررررر ر

بيووونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:29 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.