شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء ) (https://www.rewity.com/forum/f118/)
-   -   بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (https://www.rewity.com/forum/t305020.html)

انثى الهوى 17-08-14 01:30 AM

شيراز في اشياء كثير بحياتة غامضة ..
ويمكن هي تكون نفسها بشرى الشابة المتمردة المتهورة التي رحلت من الدار بأرادتها وقوتها بعد ان حققت انتقامها وهو ما لانعرفة..بشرى ربما هي نفسها شيراز لكن لا اتوقع ان تكون ام لوعد التي كانت معها بنفس الدار مع كرمة كيف تكون معهم وهي ام لوعد!!ربما تكون ام ملك والله اعلم..لا استطيع ان اجزم وكل كلامي هذا اذا كانت (شيراز هي بشرى)
و يمكن تكون ام لملك!!هل هي فعلا والدتها او لا..هناك تشابه فيما بينهم بلون الشعر واحدة عسلي والاخرى اشقر!!شيراز تعرضت للكثير من الالم والاغتصاب ع يد انسان رخيص بالدار وهذا ماجعلها ان تكون ماهي عليه الان..
اانسانة تتنقل من رجل الى اخر لكن بالحلال!!حتى لو كان بالحلال كيف لها ان تتقبل اشخاص بهذه الكثرة لا نستطيع ان نلومها فربما ماضيها اثر بكثرة ع حاضرها..ومن يكون صاحب هذه الورقة واضح انه كان غني جدا...من ياترى!!خالد او غيرة!!احتفاظها بتلك الورقة دليل ع ان هناك شي يربطها به..
ملك تعرف شيئا عن بشرى لكن لاتستطيع القول تحترمها لدرجة كبيرة حتى لو كانت غاضبة ..شي ماهناك بداخلها يرفض معرضتها..اتمنى ان لاتقص جديلتها الطويلة فهي تميزها...رغم الماضي الذي عايشتة ملك الا انها تحاول ان ترسم ابتسامتها .وتعيش يومها..
كرمة تحاول بكل وسيلة ان تحافظ ع بيتها متألمة مما وصلت اليه لكن لانتيجة الرجل الذي يمتلك مخ حجر يبقى كذلك ولا تغيرة مئات النساء..نجحت في عملها ..واصبحت مثال يقتدى به في ارجاء المصرف اعجبتني قوتها واصرارها وطموحها ووقوفها ضد حاتم وهي تحثة ان لا يهتم لصغائر الكلمات فكيف لاتعجبة امراة بتلك القوة!!اشعر بانه حزين لأنها ترتدي ذلك الخاتم ...الخاتم الزوجي الذي يحرم عليه الاقتراب منها...لكن يوما ما ستكون لك بعد ان ينبذها زوجها بانانيتة وعجرفتة...
لا اعرف كيف وافقت وعد ع الذهاب الى منزلتة وتنظيفة!!!مؤكد هو احتياجة للمال للقميص وللحذاء الاشياء البسيطة التي تمنت ان ترتديهم..سيف يحاول دوما ان يصنع كلام بينه وبيها عندما تكون امامة لكن دوما يكون الكلام مؤلم قاسي وجارح ولا يعرف كيف يخرج من فمة!!وكل هذه اشارات حب وليس اعجاب هناك نوعية من العاشقين يكون طرفهما قاسي بلكماتة ..ربما هي تركيبة بداخلة ....كلما رأى من يحب قلبة آذاه بكلماتة ..حتى هو نفسة يندم لخروج هكذا عبارات منه..وربما السبب الاخر لموافقتها هو الفضول لرؤية عمتها وابنات عمتها..منيرة امراة جميلة هادئة تحب الخير والسعادة لكل من يحيطون حولها ..تعشق وحيدها فاي ام بالكون ترى ابنها الوسيم والجميل والاول بكل العالم حتى لو كان صائع فكيف بسيف الخلوق!!له طباع تشبة خالة ..عندنا مثل بالعراقي يقول(ثلثين الولد ع الخال)يعني فية من عندة صفات وهي الوحشية والغضب...مهرة بسيطة عفوية بريئة ..وجملية..اما ورد..فهي شريرة وربما هناك سبب بداخلها هل احبت شخص خطا هل فعلت شي لم يكن جيد لعائلتها..هل هناك شي بينها وبين محمد زوج كرمة(هذه ضربة جنون ليلية من عندي)اراها الامر الناهي في البيت وربما تاخرها بالزواج هو السبب..وايضا لدي احساس بأنها تعمدت اختيار هكذا فستان لاختها..لكن بطيبتها الله بعث لها من تقوم بترتيبه ..واتمنى ان تعلم العائلة بأن وعد هي من صممتة ..وفعلا هي لازم تكون في قسم للتصميم والفن ...هي موهوبة ...وربما القادم افضل مع سيف الذي ذهب عقلة مع عصير الشراب الذي قدمتة الجميلة وعد..
عبد الحميد لايزال يرى صفا بأبنتة وعد...ممكن الحب يجعلة بهذا الشكل...انسان غير مبالي ينتظر الموت بأي لحظى ليتخلص من العذاب
فصل رهيب حبيبتي ..سلمت هذه الانامل المبدعه ربي يخليك ويديم هذه الموهبة والابداع عليك...
والتصميم جميل جدا ماشاء الله ايدك ذهب حبيبتي

didi94 17-08-14 01:33 AM

المقدمة مذهلة ♡♥♡♥

zain alhla 17-08-14 01:35 AM

يامبدعه كما عودتينا دائما على ابداعك
مقدمه شيقه ومعك فصل بفصل ان شاء الله

أراك حلما 17-08-14 01:36 AM

فصل طويل وجممممممميل جداً الله يعطيك العافيه وعقبال تميز رائعتك
والله وطحت ياسيف وماأحد سمى عليك ،وعد الله يعينها ع أبوها ومنتظرين مواقف بينها وبين سيف :)
ياحياتي حاتم والله البنت كرمه تنحب بس لو تطلق من محمد
مشكوره تميمه وموفقه يارب

*جولي روز* 17-08-14 01:37 AM

تمييييييمه :)
فصل مشبع صراحه برغم إن صعب الشبع من إبداعك
وعد تألمت كثيرا مع حالها وماتجد نفسها به برغم مامرت به
جميله مهره أحسستها نقيه مممم بعكس ورد التي لن أحكم عليها منذ اﻵن ( برغم إنه الجواب باين من عنوانه من شر العيون وشررها )
كرمه وحسرة حاتم وما تمر به مع محمد إلى أين؟
ملك الجميله أحب الشخصيات لقلبي حتى اﻵن
شيراز هل كانت هي أيضا في دار رعايه؟؟؟!!! ومن الذي يستبيح طفله ليقتل روحها قبل طفولتها؟؟!!!! آلمتني جدا

رسمتي اﻹبتسامه على وجهي بوصفك ﻷم سيف وتشبيهه الغريب للحلوى ومقدرته على أكلها بعد ذلك
أحببتها كثيرا هذه اﻷم الجميله
سيف أعانه الله على مشاعره المختلطه وتأنيب ضميره
أتمنى فقط أن تتضح الصوره له سريعا ﻻ أطيق ربطه لها بوالدها وتشبيهها به وسوء ظنه بها

حفظك الله تميمه لكل أحبابك وحفظ لك كل غالي على قلبك
ربي يسعد أيامك كما تسعدينا بكل ماتقدمين
تحياتي لك
جولي روز

انت عشقي 17-08-14 01:47 AM

ملاحظه بسيطة...ليه طلعتيهاذي لنا بين الاحداث لازم نكد يعني ..
يع ماحبيتها غبيه ه الورد وسخيفه.وحركة الفستان متعمده .عشان ماتخلي اختها تفرح.
شريره .احس سيف بيقلب الدنيا علي اخته....يعني اكو اكشن معتبر علي البارت الجاي .صح.تيمو.
روعة روعه روعه......

7oureya 17-08-14 01:52 AM

شكرا كنت في إنتظار الفصل

laila abdalla 17-08-14 01:59 AM

بالتوفيق والتميز دائما .. واتمنى لك دوام الكتابة الرائعة والمليئة بالاحاسيس...

بريق العابرين 17-08-14 02:02 AM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

WANT2000 17-08-14 02:05 AM

اولا تسلم ايدك على الرواية التى تبدو لى أكثر من مميزة..ثانيا وبما أنك لم تقرأى تعليقى على الفصل الأول هحاول أعلق على الفصلين..
وعد الشخصية المحورية ..وجعت قلبى جداااااااااااااااااااا. .طوال فترة قراءة مشاهدها احس انى مخنوقة بالدموع ..مقهورة ببساطة من الزمن..أب .. هو فعلا الراجل ده أبوها؟ هل هو مجرد شخص قميء ولا هناك ما جعله كذلك؟ يظل يناديها صفا..يبدو أن فى الأمور أمور. .ملك أصغر من وعد مما يعنى أن صفا تزوجت بعد...بعد ما هجرته...يمكن..
وعد قوية من الخارج بدرجة هشاشة كبيرة جدا من الداخل..موقف اليوم فى منزل سيف بالرغم من روعة العمة إلا أنه كان موقف صعب جداااا على روحها..على كرامتها التى لا تملك غيرها..تخدم فى بيت عمتها..أبدعت فيه تميمة بكل التفاصيل. .
سيف. .لم أكون عنك رأى نهائى ..لكن عندى ثقة فى نظرة أمك لك انت فعلا حنون رغم ادعاء العكس..سيف متأثر بوعد حتى وإن أنكر ..اللى حصل حصل وخلاص..مشهد دخوله لمنطقة عملها مرة أخرى ليبرر لها دخوله اول مرة..هذا ما يقوله لنفسه بينما يبدو أن قدميه تقوداه دائما اليها..
وصفك لمشهد اكل الحلويات تحفة..
أظن الخوف على وعد غالبا من ورد التى يبدو أن مرارة الماضى انطبعت على روحها وحولتها لشخصية قاسية. .ربما لم تكن كذلك دائما لكنى أظنها ترى أنها الخاسرة رقم واحد فها هى الصغرى التى لم ترى قسوة الماضى تتزوج فيما يبدو أنه الحدث الذى سيفتح جروحها وربما شرورها وانتقامها ممن حولها.. وربما ستلتقط شرارات اهتمام سيف بوعد لتزيد فى شرها ..لا أعرف ولكن عندى جزء متعاطف معها..
منيرة ..حبيتها جداااا
كرمة بنت الدار وبنت الحلال..علاقتها بمحمد علاقة امتنان وليست علاقة حب..مرت السنوات واتسعت الهوة بينهما ..علاقة محكوم عليها بالفشل وليس الذنب لأى منهما لكن على الأقل هى حاولت..حاتم هل هو مكافح مثلها كما حكمت عليه؟ ام انه من طبقة أخرى؟ هل هو قريب عماد مثلا؟؟؟
الواضح انه انجذب من أول وهلة للشعلة ..المتزوجة للاسف ومن هنا كانت الحسرة ..كرمة شخصية جميلة جدااااا
ملك ..حبيت تفاؤلها. .ضفيرتها الطويلة ..وسلامها الداخلى..
شيراز..3 أزواج. .عدد لا بأس به ..يبدو ماضيها غاية فى التعقيد ..محطمة لكنها تحاول تحقيق الأمان الذى لا تفهم منه حتى الآن إلا الأمان المادى..هل سيكون ماضيها وزيجاتها حجر العثرة عندما تقابل الحب الحقيقى..
تيمو يا جميلة حكايات البنات الأربعة تبدو وااااعدة جدا وبها الكثير من التفاصيل والتعقيدات التى اكيد سنستمتع بها ..سعيدة جدا أننا بنتجمع من تانى فى بيتك مع كل الصديقات العزيزات جدا على قلبى..تحياتى


الساعة الآن 10:02 PM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.