آخر 10 مشاركات
مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          6 - موعد مع الغرام - روزمارى كارتر - ع.ج ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          328 - العروس المتمردة - جوليا جيمس (اعادة تصوير) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          نصيحة ... / سحر ... / الأرملة السوداء ... ( ق.ق.ج ) بقلمي ... (الكاتـب : حكواتي - )           »          الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > منتدى اسرة حواء > منتدى الحياة الزوجية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-09-14, 11:10 AM   #1

روحى الأمل

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية روحى الأمل

? العضوٌ??? » 304384
?  التسِجيلٌ » Sep 2013
? مشَارَ?اتْي » 633
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » روحى الأمل has a reputation beyond reputeروحى الأمل has a reputation beyond reputeروحى الأمل has a reputation beyond reputeروحى الأمل has a reputation beyond reputeروحى الأمل has a reputation beyond reputeروحى الأمل has a reputation beyond reputeروحى الأمل has a reputation beyond reputeروحى الأمل has a reputation beyond reputeروحى الأمل has a reputation beyond reputeروحى الأمل has a reputation beyond reputeروحى الأمل has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي الطرق التي يفكر بها الرجال





تختلف اهتمامات المرأة عن اهتمامات الرجل إلا حد كبير وهذا ما يتسبب في حدوث الكثير من المشكلات بينهما، وترجع اهتمامات كل منهما إلى الطريقة التي يفكرا بها.




نستعرض الطريقة التي يفكر بها الرجل لتتمكني من فهم الرجل بشكل أسهل لتحظي بحياة زوجية هادئة.






التدقيق في التفاصيل



أثبتت الدراسات العلمية أن الرجال لا تدقق في التفاصيل البسيطة بين الأشياء، فعلى سبيل المثال الرجال لا تهتم بالفارق الذي يفصل بين اللون الأزرق الفاتح أو السماوي فكلها بالنسبة له لون أزرق فاتح، لكِ أن تقيسي هذه العملية مع العديد من الأمور، لذلك لا تهتمي إذا لم يلاحظ زوجك الفروق المختلفة في كل الأمور واحرصي على أن تتعاملي مع هذا الأمر بكل ذكاء لتتجنبي المشكلات التي قد تحدث نتيجة هذه المشكلة في التفكير.





التركيز


يمكن لكِ أن تقومي بتحضير الطعام ومتابعة برنامجك المفضل على التلفاز في نفس الوقت الذي تقومين فيه بمكالمة هاتفية وهذا على عكس ما يقوم به الرجال، فالرجل حين يقوم بقيادة السيارة لا يمكن له أن يتحدث في الهاتف وإلا سيقوم بحادثة مرورية، ويرجع ذلك لعدم قدرة الرجال على التركيز في أمور مختلفة كالنساء، لذلك إذا رغبت في التحدث لزوجك في أمر ما تأكدي من عدم انشغاله في أمر آخر حتى تحظي بتركيزه واهتمامه.
القدرة على الحديث

قد تتناقشي مع زوجك في أمر ما ولا تلاقي منه إجابات كاملة أو جمل طويلة ردًا على ما تقولين، يرجع ذلك لعدم قدرة الرجل عن وصف ما يرغب به أو تبرير ما فعل كما تقدرين، لذلك احرصي على استيعاب هذه المشكلة حتى لا تنشب بينكما مشكلة زوجية وقومي بسؤاله بشكل مباشر حتى تحصلي على إجابات مناسبة عن أسئلتك.



سريع الغضب





أثبتت الدراسات العملية أن الرجال أسرع غضبًا من النساء، حيث تقل قدرة تحملهم للمواقف التي تتسبب في إغضابهم عن النساء وذلك نتيجة الانشغال بالتركيز في أمور وأعباء مختلفة، لذلك احرصي على امتصاص غضب زوجك لتحظي بحياة زوجية هادئة.
السيطرة



دائمًا ما يفكر الرجل فيما يدور حوله من أحداث ليكون ملمًا بها ومسيطرًا في المواقف التي يعترض لها، وهذا ما يفسر اختيار زوجك للكرسي الرئيسي على مائدة الطعام أو رغبته في قيادة السيارة وغيرها من الأمور.






التعديل الأخير تم بواسطة روحى الأمل ; 28-09-14 الساعة 11:26 AM
روحى الأمل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-14, 12:15 AM   #2

قمر الليالى44

مشرفة اسرة حواءوذات الذوق الانيق وفراشة متألقة،ازياء الحب الذهبي ..طالبة مميزة في دورة الخياطة جزء1وأميرة فستان الأحلام ولؤلؤة بحر الورق وحارسة وكنزسراديب الحكايات و راوي القلوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية قمر الليالى44

? العضوٌ??? » 159818
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 18,208
?  مُ?إني » فى القلب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » قمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
ياقارئا خطي لاتبكي على موتي فاليوم أنا معك وغداً في التراب فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى وياماراً على قبري بالأمس كنت معك واليوم في قبري أموت ويبقى كل ماكتبته ذكرى فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



قمر الليالى44 غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 19-02-16, 04:03 PM   #3

ابى اميرى

? العضوٌ??? » 359436
?  التسِجيلٌ » Dec 2015
? مشَارَ?اتْي » 29
?  نُقآطِيْ » ابى اميرى is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ابى اميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:38 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.