آخر 10 مشاركات
رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          واهتز عرش قلبي (1) .. سلسلة الهاربات (الكاتـب : ملك جاسم - )           »          كرزة هليل - قلوب أحلام قصيرة [حصرياً] - للكاتبة:: رانو قنديل*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          1114-قناع من الخداع -سارا وود-دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          سارية في البلاط الملكي * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : هديرر - )           »          مصيدة الإبتزاز (77) للكاتبة: جيسيكا ستيل ... كاملة ... (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          276 - قلب فوق البركان - بيني جوردآن (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          خانني من أجلك(2) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة بين قلبي و عقلي (الكاتـب : نغم - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree54Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-15, 02:31 PM   #171

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


*البارت والثالث والعشرون*


( ذاكرتي الطافحة بك ، لا تجد متسعاً لفكرة صغيرة تخرج عن مدار التفكير بك )

دلال بصدمة : كـ كـ كـ ااااييييد
نزلت دمعه حاره من عينها لما شافت معشوقها ، تذكرت أجمل الأيام الي عاشتها معاه
كايد في داخله حقد على عزام الي بعده عن زوجته وحبيبته بس ما يريد يظهر هالشي لدلال
كايد وعينه بعين دلال : صدفه ويا محلاها من صدفه
دلال: أنا بحلم ولا فحقيقة ، كايد لا تخليني وتروح
كايد : ودي بس أخوك الله يهديه مو راضي يفهمني
ميهاف شافت أخوها يكلم وحده ، راحت له وأول ما شافت دلال صرخت : دلال!
حضنت ميهاف دلال بقوة ..
ميهاف : اشتقت لك .. أسفة عل الي سببته لك ..
دلال والدمعه بعينها : خلاص أنا نسيت كل شي
شافت دلال اختها ريم تتدخل المحل .. سلمت على ميهاف بسرعة وراحت لعند ريم .. ما تبي اختها تشوفها
دلال : يلا ريم خلنا نروح البيت
ريم وهي تعطي دلال ظهرها: لسه ما خذيت لي عطر
دلال تسحب ريم من يدها بقوة لدرجة ريم توجعت
دلال بحده : يلا امشي .. المره الجايه اشتري لك عطر
ريم انتبهت انه دلال تبكي
ريم: دلال ويش فيك؟؟
دلال: أحس بصداع .. يلا وين السائق

جا السائق وخذهم .. ريم لساتها مو مصدقة كذبة دلال بس مشتها لها

أم عزام خرجت من غرفتها لقت البيت فاضي .. قررت تروح لغرفة أروى .. بعد ما سافر شاهين مع عزام قررت أروى تنام بيت أهلها .. وطبعا شاهين كذب على أروى وقالها بيروح بريطانيا عنده شغل

أم عزام دخلت على أروى .. انصدمت .. شافت أروى تبكي
أم عزام: ويش فيك يا بنتي؟
أروى تحضن أمها : يمه شاهين أحاول اتصل فيه بس ما يرد علي خايفة عليه
أم عزام : شاهين مثل عزام لا سافروا ما نسمع منهم لا حس ولا خبر
أروى ولازالت تبكي: يمه أنا أعرف شاهين زين مو مثل عزام حتى لما أجي عندكم يشتاقلي بسرعة .. أكيد فيه شي
أم عزام تهدي بنتها :فال الله ولا فالك ، إن شاءالله بخير وما فيه إلا العافية .. بكره بتشوفيه إنشاءالله واقف قدامك وبترتاحي بس انتي لا تتضايقين
،
عزام تجمد مكانه حس الدنيا تدور عليه .. انشل لسانه عن الكلام ، نزلت دمعه من عينه تعبر عن كل الهم الي فداخله.
بعد لحظات جات وحده من الأمن مره ثانية وطلعت عزام من الغرفة ..
عزام يمشي في المستشفى كأنه مجنون ..
ما يريد يعيد ذكريات شروق والي عملته فيه ..
ركب سيارته ومشى بها على سرعة 190 ..
وده يقتل نفسه زهق من حياته ..
لحد ما وصل الفندق ..
ما عرف حتى كيف وصل الفندق....

شاهين ينتظر عزام في المستشفى : ياربي وين عزام .. مطرشة كم غرض وكله هالتأخير
وجلس ينتظر عزام لحد ما جاه النوم ونام.......
يامن هواه ٱعزه وٱذلني كيف السبيل إلي وصالك دلني .........
صباح يوم جديد وموعد خروج ملاذ من المستشفى ..
راح لها غازي ياخذها بس ملاذ رفضت واتصلت بحاتم ..
غازي عصب من حركتها ..
وقال في نفسه: هين يا ملاذ .. إن ما خليتك تتعلقين فيني وتحبيني ما أكون أنا غازي ..
ملاذ من الصبح وهي تتذكر ليلة أمس والكلمة الآخيره الي قالتها لعزام ..
تدعي ربها طول الوقت : يارب ما أندم

عزام من أمس الليل والنوم مجافنه ..
يطالع السقف وهو منسدح على السرير ..
يذكر ملاذه .. ما يقدر يعيش بدون ما يشوفها ..
عزام : فراق ، وطيفك يمر قبالي وأسمع صوتك بخيالي .

بعد مده من التفكير تذكر خويه وصديق عمره ..
وتذكر الأغراض الي طلبهن منه ..
راح بعدها للمستشفى ....

عزام بضيق : السلام عليكم
شاهين بدون رد السلام: ماشاءالله انا من متى طالب هالأغراض؟!!!!

عزام بحده: أول شي الناس يردوا السلام .. وهذي أغراضك .. ولا تكبر الموضوع ترى مو ناقصك
شاهين حس في شي صاير: عزام ويش فيك؟؟؟
عزام ما حب يضايق شاهين ويخبره ، كافي الي فيه..
كذب عليه وقال : أمس رجعت الفندق عشان أجيب لك الأغراض لكن ما حسيت ونمت .. واليوم الصبح لما صحيت تذكرتك وجيتك مسترع وكنت بعمل حادث

شاهين بإبتسامه : كنت بتسوي حادث عشاني يعني!
عزام بادل شاهين بإبتسامه كاذبه ..
عزام في نفسه : انت الوحيد يا شاهين الي تفهمني .. الله يخليك لي

مر اليوم على أبطالنا بحزن وكآبه
ملاذ على سريرها ..
عيونها على ودلها وماسكه ايده ..
بس تفكيرها بأبوه ..
ملاذ : ويش سويت فيني ، ليش طول الوقت أفكر فيك

رجعت ولدها لسريره لما شافته نام ..
وراحت صلت ركعتين وبعدها استسلمت للنوم ..
على الساعة 2:00 من الليل.. ملاذ حلمت حلم غريب ..
مرت ٱمها المرحومه في حلمها .. تبين لها حقيقة ما تعرفها ملاذ .. كان عليها لبس أبيض

أم ملاذ : ( ملاذ حبيبتي سامحي زوجك ترى هو ندمان .. وأنا متأكده رح تعيشي حياة سعيدة معاه .. رح يهتم فيك وبفيصل .. ارجعي له، سامحيه ، سامحيه ، سامحيه )

فزت ملاذ من النوم خايفة ..
صرخت : أبي عزام وين عزام .. وهي تبكي ..
حاتم كان طالع يشرب مويه وسمعها لما تصرخ راح لها ركض

حاتم وهو خايف عليها: ملاذ ليش تصرخين؟؟؟

ملاذ وهي ترجف والدموع تنزل على وجها الي صار لونه أحمر
: أبي عزام الحين .. الحين أبيه........

انتهى البارت .. رٱيكم مهم

قمرااي likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-15, 02:44 PM   #172

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

*البارت والرابع والعشرون*

(أعشق هذا الرجل الذي أنهى بوجوده كل الرجال )

ملاذ: أبي عزام الحين .. الحين أبيه
حاتم وهو خايف على اخته : طيب انتي هدي الحين وبكرة الصبح بخبره يجي لحد عندك
ملاذ : لا لا الحين أبيه .. مستحيل أنام
حاتم يدخل يدينه بين شعره : لا حول ولا قوة إلا بالله .. انت حلمتي حلمن شين عنه ؟!
ملاذ بخوف وهي تبكي : بسم الله عليه .. بعدين بخبرك بس اتصل به الحين
حاتم : طيب بس أنا ما عندي رقمه
ملاذ : هاك جوالي اتصل به أنا ماني قادرة أكلمه بالجوال

راح حاتم واتصل بعزام .. عزام كالعاده النوم مفارقه .. سمع صوت الجوال يرن .. أخذ الجوال بدون نفس .. بس الصدمه لما شاف مكتوب على اسم التصل
..(ملاذي) ..
عزام ع طول رد: حسيتي فيني عرفتي اني أحبك بصـ...
حاتم قاطعة : عزام أنا حاتم وأسف متصل بك في هذا الوقت بس ملاذ قامت من النوم تبكي وتقول أبي عزام الحين
تعال شوفها شكلها محتاجه لك
عزام بخوف عليها : الحين جاينكم مسافة الطريق .. وين تسكنون
حاتم قال لعزام المكان ورقم الشقة .. سكر الخط وراح يبدل ملابسه وبعدها راح لها
عزام وصل الشقة .. يدق الجرس دقات متتالية مثل دقات قلبه الي تبض بسرعة ..
حاتم فتح الباب : السلام عليكم
عزام : وين ملاذ وين
حاتم : تعال معي
دخله غرفة ملاذ إلي شافها تبكي وهي تحضن ولدها

عزام : ملاذ
ملاذ بصوت مبحوح وهي تحط الولد ع السرير : عزاام
راحت تركض له و حضنته ..
حضنته بكل قوتها ..
عزام خانته دمعه ونزلت ..
ملاذ تبكي بصوت مسموع ..
حاتم شاف هالموقف وما حب يحرجهم طلع من عندهم وراح لزوجته ..
شافها نايمه ولا داريه بإلي صار باسها من راسها ونام جنبها.............

عند ملاذ وعزام......

ملاذ وهي نايمه ف حضن
ملاذ : عزام سامحني
عزام بإبتسامه : هو أنا زاعلتك عشان أسامحك !
ملاذ شافت عليه وبادلته بإبتسامه ذوبت قلبه
عزام بفرح : خلاص يعني بتسكني معي وترجعيلي ؟؟

ملاذ هزت راسها بالإيجاب ورجعت تحضنه .....

عزام : يلا عيل بكره الصبح لمي عفشك وعفش ولدك بتسكنين معي فالفندق.......

أثمَن الأشيّاء التي أملكهَا انت وهذا يُغنيني في الحيَاة عنْ الحياة

عزام وملاذ وصلوا الفندق

ملاذ: عزام
عزام : عيون عزام
ملاذ: تسلم عيونك .. سكتت شوي بعدها قالت : اشتقت لأهلي اشتقت لهم كثير

عزام ما عرف ويش يرد عليها حضنها وباسها من راسها . .
أما ملاذ نزلت دمعه من عيونها تعبر عن الشوق لأهلها........
_____________

في نفس الوقت ومن مكان آخر فيه من هو يفكر بملاذ وهزه الشوق لها
<ابد مارحتي عن بالي فاقدك وانا ابوك ي ملاذي
فاقد حلو الحياه من بعدك والي خلقني وانا ابوك انا ولا شي بعد مارحتي كساني الهم والشيب عيالي وهم عيالي بوضعك ماحترمو شيباتي>

.. مو قادر يذكر وين خلاها ..
ولا يتذكر من الرجال الي بنته بين يدينه ..
خايف إذا هالرجال حافظ عليها أو لا ..
نزلت دمعه حاره من عينه ودعا ربه يحفظها ....
___________

دلال تشوف الصور لما كانت مع كايد

دلال: يالله متى ترجع هالأيام ؟!
والله اشتقت له ليش عزام مو راضي يفهم انه يحبني وأنا أحبه ورح نعيش حياة بدون مشاكل

شافت صورة لهم كانت مره حلوه ومعبره وما قدرت تتحمل أكثر

قالت: والله لما يرجع عزام أنا الي راح أكلمه ورح أوقف بوجهه ..
أخوي وعزيز علي لكن كايد زوجي وكل حياتي.....
____________

ملاذ: طيب خلني بس أشوف أبوي لما نرجع السعوديه أو على الأقل أكلمه الان
عزام: أبوك ما يبك
ملاذ حست هالكلمتين مثل السكين تجرح قلبها ..
صرخت بوجه عزام وهي تضرب صدره وتبكي : لا لا أبوي يعرف اني بريئة .. انت ما عندك أهل تشتاق لهم .. حتى أنا أشتاق لأهلي
عزام حس إنه تسرع بهالكلمتين .. حضنها وقال : رح أخليك تشوفين أهلك
ملاذ : انت مصدق اني بريئة صح
عزام هز راسه بالايجاب
ملاذ : طيب لما نرجع السعودية قول لأهلي الحقيقة
عزام : يصير خير حبيبتي انتي الحين هدي نفسك
-----
انتهى

قمرااي likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-20, 11:41 AM   #173

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




*🎻🖤 كــــنــــت لـــك عـــــدو وصـــرتـــي لــي مــــــلاذ 🖤🎻*


~الـبــارت الـخــامـس والعـشـرون الاخـيـيـيـيـر..~



اشم ريحتك
اتنفس هواك
امشي بأراضيك
واحس شوقي ارتوى
وصلت على بلادي على وطني قربت منهم اكثر قريب راح اشوفكم قريب راح تعرفو اني موجودة
وتعرفو اني شريفه اني انا ملاذكم الي كانت ولازالت محل
ثقتكم اليوم راح اثبت اني بريئه من كل
تلويث بريئه من كل ذنب قطع افكاري
عزام :ايش فيها ملاذي ليش مهيمه
انا واثق فيك واعرف انك اطهر وحده في ها الارض لا تتعبي نفسك
ملاذ : ايه وين بنروح بألاول
عزام :بنروح لعند اهلي اولا بعدين لاهلك
ملاذ :كل مره تقول اهلي اولا وتنسيني الموضوع
عزام :اوعدك اني راح اوديك لاهلك
بعد مانروح عند اهلي
ملاذ بفرح :جد تسلملي ياغالي ،وضميته بقوه
عزام :انشاء الله عشان ترتبي امورك
وتتجهزي لكلامك لما تقابلي اهلك
ملاذ بعد ما بعدت عنه :انا اسفه ما قصدت بس كنت
عزام وهويقرصني من خدي بخفيف: فديت الي يستحي انا
—————————
يارب تخلي اخوي يحن ع حالي ويرضى
ارجع لكايدي يارب
انا احبه ما اقدر اكمل بلاه
اتذكر كل لحضه عشتها معاه
كل دقيق بقربه اه ياكيد وينك

————— —–———
ماراح ايئس هذي الره راح اقنعه ماعاد فيني
اصبر ابيك وينك ارجعي يادلالي ما قدر
اتخلى عنك وميهاف بحاتج مالها غيري وغيرك
اول ماتجي ياعزام حترجاك الين ترجع لي دلالي
ما اكون كايد لما رجعتها
——————————
اروى يابنتي قومي تفطري قلت لك لا تخافي
عليه هو مع عزام
اروى :يمه انا خايفه ليش مايتصل لي
ام عزام :بنتي انتي عارفه اشغالهم كثيره
انشاء مايكون فيك الا الخير ياشاهين
—————————–
كيف يبه هي عايشه مستحيل ملاذ عايشه ما اصدق
يعني اقدر اكفر عن ذنبي الحمد لله
خالد :انا ماكنت بقلك ياتركي لو لا اني مالقيتك
وما ذكرت اسم الرجال الي هي معاه
تركي وهويبوس راس ابوه :لل تخاف يبه برجعلك
ملاذك حتى لو الف العالم عشان القاها ملاذ
سامحي اخوك يا ملاذ ظلمك بدون ذنب
————————————
ملاذي ملاذي قومي وصلنا هيي اصحي
ملاذ :خلني انام كمان شوي
عزام وهويدندغها :بتقومي ولا كيف ابنك يبيك
ملاذ:ههههههههههه خلاص تكفى انا صحيت وقمت
يعني تكذب علي فصولي نايم
عزام :ولمتى تبين تنامين في السياره طيب
ع راحتك انا رايح اسلم ع امي وخواتي
ملاذ :خلاص انا لاحقتك احتريني
عزام : يلاامشي
ونزلت بخطوات خوف مرت 7اشهر من يوم شفت
هاالمكان ماتغير الحين بشوفكم ريم ودلال وكما
اروى وحشتوني حييييل فتحت الباب كانت ام عزام
جالسه في الصاله جدام ال تي في
ملاذ :هلايمه
ام عزام :ملااااااااااااذ
ملاذ :ايه ليش ماتبين ترحبين فيني
ام عزام وهي تضمني بقوه :اكيد ارحب واسهل فيك
حبيبتي ليش رحتي ليش تركتينا خليتي ابني في
ظلام مايعرفه الا ربي
ملاذ :خلاص يمه اذيني جيت ماتبين تشوفين فصول
ام عزام :فصول من هذا
ملاذ :عزااااام وينك تعال جيب فصول
عزام :انا هنا ملاذي وهذا فصول
ام عزام بصدمه :من هذا ياعزام
عزام :هذا يمه فيصل عزام ال حفيدك
ملاذ :ايه يمه حفيدك فيصل
ام عزام :اعطني ولدي بشوفه
عزام :الحين صار هو ولدك
ام عزام :تغار من ابنك اقول جيبه بس
عزام :هاك امسكيه
ام عزام :مشاء الله يشبه ابوه
——————————
اخيرا اخير ياحاتم تعال تعال
شاهين وهو يضم حاتم :تعالجت تعالجت يا حاتم
حاتم :الف مبروك لك حبيبي
شاهين :الله يبارك فيك اخيرا يا اروتي اخيرا راح
اتصل فيها واطمنها عني
حاتم :ليش ماتخليها مفاجأه احسن
شاهين :اي صدقت بروح احجز لسعوديه
————————————–
هلا بالقاطعه لنى زمان ماشفناك وينك
ولا ماتبين تشوفينا وما قلتي انك كنتي حامل
ملاذ :شوي شوي ريمو انا اسفه انا كنت عند اخوي
ريم :اخوك من انتي قلتي ان ماعندك احد
ملاذ بربكه :اخوي من الرضاعه غي بريطانيا
دلال :بس انتي ماجبتي طاريه علينا
عزام بحده :لا يكون تبينه يخطبك وانا مالي علم
ملاذ :عزوم ليش تقول كذا ما يصير
دلال: والله مو بقصدي
عزام :وانا امزح معاك حبيبتي
———————————
ساعدني كايد انا لقيت امل اختي عايشه
باقي بس ادوها وارجعها واتأسف لها راح
انزل لرجوله عشان تسامحني انا ماخليت مكان
ماسألت فيه
كايد : لا تخاف يا اخوك راح نرجع اختك بأذن الله
انا اواسيه كيف انا ابي من يواسيني تضحك ع نفسك يا كايد
تركي :والله مشكور اخوي اخيرا راح اشوفك ملاذي
كايد :قلت ملاذي
تركي :اي هي اسمها ملاذ
كايد : انا اضن سمعت ها الاسم مو بغريب علي
تركي وهو يهز كتوف كايد :وين سمعته وين تذكر وين
كايد :ما اذكر بحاول اهدى لا تخاف
تركي :تكفى حاول تذكر حاول
كايد :ايه تذكرت حكت لي عنها دلال
تركي :دلال من هذي
كايد :زوجتي
تركي : زوجتك من متى تزوجت وما قلت لي
كايد : هذي قصه طويله بعدين اكلمك فيها
—————————
فين بتروحي في المساءانتي وعزام سمعته يوصي الشوفير
يجهز السياره ع الساعه 5المساء
ملاذ :ما ادري ما قال لي
اروى :اخوي شكله يبي يجدد شهر عسله
عزام :اجدد ما اجدد اضن انه مالك خص
ارو ى :هيي خرعتني خلاص انا الحين مالي خص
عزام :ملاذي جهزي الحين الساعه 4ونص
ملاذ :انا جاهزه بس باقي العبايه
————————
انت متأكد يا كايد
كايد :ايه زي ما انا شايفك
تركي :يلا امشي خلنا نروح اخر توقعاتي تكوني
زوجته يا ملاذ انا جايك الحين
كايد :ليش مستعجل خلنا بالراحه
—————
سيد عزام في واحد يطلبك برى يقول يبيك
عزام :انا جاي الحين
شاهين وهو يضم عزام :اخيرا نجحت ياعزام تعالجت
عزام بفرح :مبروك يا شاهين مبروك راح تكون ابو
كان هناك من يرقب المكان
اروى وهي تضم شاهين :الحين عرفت انت ليش ما كلمتني
عرفت كل شي انا السبب ما فكرت فيك سامحني
شاهين :كافي لا تبكين انا الحين بخير وراح نجيب
اولاد وبنات بعون الله
اروى :ونعم بالله
عزام :يلا ادخلو داخل ،طبعا بعد ما طلب مننا نتغطى
——–-–——
لو سمحت ممكن اقابل السيد عزام الامر مهم
الشوفير لحظه اكلمه
سيد عزام السيد كايد ومعاه واحد يبون يكلمونك
عزام بعصبيه :هذا الكايد مايبي يفكنا
دلال كايد اخير اقدر اشوفك اخيرا يارب عدي
اليوم ع خير
عزام : دخله للحديقه وانتو خلوكم متغطين
وخرجت له بس انصدمت من الي قدامي نسيت كايد
تركي :ممكن اشوف ملاذ لو سمحت انا ابيها
عزام :انت الي مع كايد مو كافي الي سواه صديقك
وايش تبي بملاذ
تركي :انا ما اعرف انا ابي ملاذ بس ابيها تسامحني
عزام :تسامحك ع ايش تكلم
تركي :انا ظلمتها انا السبب خليتها تتعذب تكفى
خلنا اكلمها شوي ونزل لعند رجول عزام
كايد وهو يقوم تركي : قوم تركي مايصير كذي
عزام :تركي انت تركي
تركي :اي انا تركي انا اخوها الي ظلمها انا الي جلدتها بالسوط
وهي تصارخ رتبكي وتقول انا بريئه
عزام ها الكلام صحى ذكريات كانت نايمه :وتتوقع تسامحك
تركي :انا اعرفها ملاذ طيبه وماتحمل وحكى لعزام كل شي
عن مرام
عزام ايه انت صادق قلبها طيب لو ماكان طيب ماكانت
سامحتني ع الي سويته فيها الي سويته اكبر نن الي سواه تركي
عزام :ادخل معاي
ملاذ :موكأنه تأخر كثير
ريم :خايفه ع حبيب القلب
ملاذ وجهها صار احمر :مو كذا انا ،دخل عزام
عزام :ماتكشفو انتبهو ملاذي في احد يبي يشوفك
ملاذ بخوف :من الي يبيني
عزام :تعالي وباعرفي وانتي كمان يادلال تعالي
دلال :انا جايه








قد يعجبك أيضاً



مابغيتك بالحرام ولا بالظلام ما بغيت الا اخوك يا غنى يصير خال ولدي بقلم lxvcr3

مابغيتك بالحرام ولا بالظلام ما بغيت الا اخوك...
16.8K529
فتاة في عمر الزهور تعمل في ملهى ليلي ، تصدم في ليلة من الليالي ب ورقة بيضاء في حقيبتها تحمل عبارات بالدم " أذهبي ل الشارع الخلفي من طريق 3 - g " !
رجفت يدها ال...


اجمل روايات خليجية بقلم a__aix

اجمل روايات خليجية
37.8K364
روايه سعوديه

خنقت الورد يا يمه و بيدي انكسر ذبلان بقلم ThaliaShire

خنقت الورد يا يمه و بيدي انكسر ذبلان
238K2.8K
رواية [[ خَنَقْتْ اْلْوَرْدْ يَآ يُمَهْ وَبِيَدِّيّ اِنْكَسَرْ ذَبْلَآنْ]]..!
للكاتبة بائــعة الورد


رواية مجبور أحبك دام عمري و مصيري إنكتب معاك .. كامله بقلم qqtttyy3

رواية مجبور أحبك دام عمري و مصيري إنكتب معاك...
468K13.9K


تحملت اللي يقولونه و قلت لخاطر عيونه .. و لا قدّر أبد طيبي تفنن هو بتعذيبي بقلم 3wash_almaz

تحملت اللي يقولونه و قلت لخاطر عيونه .. و لا...
56.9K892


الحب سيأتي يوماً ما رومنسيه خليجية بقلم Shifaoman

الحب سيأتي يوماً ما رومنسيه خليجية
28.4K716
(مكتملة )
أروى فتاة في الـ18 لديها كل ماتحلم به فتيات هذا العصر من جمال ومال ومكملات الحياة لكنها تفتقد للجو الأسري لأنها الابنة الوحيدة لأب كل مايهتم به هو جمع المال...



خرجت كانت اكبر صدمه بالنسبه لي تركي قدامي الحين
هربت تخبيت ورى عزام كاني طفله
صغيره حايفه من العقاب
تذكرت الماضي الي اصلا مانسيته
الي كنت اتناساه
تركي :ملاذي اخيرا شفتك سامحيني انا ظلمتك تكفين
تسامحيني ملاذ تسمعيني
عزام :ايش فيك ملاذي مو انتي الي تبين تقولين له
الحقيقه بعدين وجهه كلامه لكايد
عزام : روح انت وياه قبل لا اغير رأيي
كايد :جد اقدر اخذها معاي
عزام :شكلك تبيني اغير رأيي
كايد :لالا انا رايح ومشكور يلا دلالي
دلال بفرح : يلا وراحو ع بيتهم
عزام :نزلي غطاك
ملاذ :طيب ونزلت غطاها
ترك نزل لرجول ملاذ واعتذر لها
ملاذ وهي تقومه :تكفى يا اخوي انا ماحقدت عليك
عشان اسامحك "
تركي وهو يضم اخته :امتي طيبه ودئما راح تصيرين طيبه
وحكى لاخته الي حصل مع مرام
ملاذ :الله يرحمها ويغفر لها اكيد كانت تتوجع لمى قتلوها
تركي :جعلها الوجع مايروح عنها حتى في قبرها
ملاذ :لا تقول كذا حرام هي كانت زوجتك
ترمي ؛كانت اليوم معاي زوجتي وهي حامل هيا تجين
معاي وتشوفينها
ملاذ :عزام
عزام :يلا روحي مع اخوك وانا لاحقك
ملاذ باست عزام من خده تسلم لي يا احلى عزام
تركي :مشكور ع كل شي سويته لاختي ماقصرت
عزام :لا تكونو رايحين وماعاد ترجع لي ملاذي
ملاذ :يالبى قلب ملاذ مستحيل اخليك واهتم بفصولي
الين ارجع
عزام :قلت لك انا لاحقك ومعاي فصول
تركي :يلا مشينا ،ورحت ع البيت اول مافتح تركي الباب صارخ
تركي :ياااااا اهلللل البيتتتت ملاااااذكم رجعت لكم ييييبه تعال ملاذ عندي
قام الكل مفجوع من صارخ تركي
مشعل :ابش فيك تصارخ جعلك تصم ملاااااااذ
سعود :ايش الي يصير ليش كل ها الازعاج ملااااااذ
راكان :اولي علينا مالكم ليش صنتمتو ملااااااااااااذ
سحر :ليش تريك يصارخ مرت اخوي ايش فيه زوجك
انا ما ادري خلنا نروح
سحر :ملااااااااذ ونطت حضنتها وبعدها الكل قرب وضمها
ابو تركي قال للكل عن ملاذ
لم بنته في صدره حضنها ما قدر يمسك دموعه ملاذي عندي
ملاذ وهي تبكي :ياقلبها تمنيت اني اشوف امي بس
الكل الله يرحمها
تركي :هذي زوجتي ندى
ملاذ :اهلين
ندى :فيك
دخل عزام ومعاه فيصل
الكل من هذا يا ملاذ
ملاذ :هذا فصولي حبيب ماما
مشعل :هات هات يا ملاذ وصرتي ام يعني انا خال
يا حليلك يا شعيل صرت خال
الكل ضحك ع خباله
عشت احلى اللحضات بين اهلي وحبيبي

يا فرحه دومي دومي
يابسمه لا تقوميي
ياراحه لا تروحي

اخيرا انا هنا بينكم اخيرا استعدت ثقت الكل فيني
بفضل الله ثم فضل عزام رغم كل الي صار انا احبه
ايه احبه
عزام انا حصلت ع احسن هديه انتي ياملاذي انتي خليتيني انسى جروحي وهمومي
-
-
-
-
-
-
وبعد مرور ثلاث سنوات
فيصل مايصير ليان اختك لا تضربها
فيصل :ماما هي الي بدأت
ملاذ :عزام قوم شوف عيالك رجوني
عزام وهو يقرا الجريده :وانتي ايش تسوين
ملاذ :ماتشوفني اهتم بتركي هوجوعان
عزام :ماحد قالك تجيبي ثلاثه ورى بعض
ملاذ :عزااااام
عزام :خلاص كاني رايح لهم ايش فيهم الحلوين
————————
كايد ما شفت وين حطيت لعبت اسيل هي اعطتني اياها
امس بس نسيت
كايد:لا الله يعينك ع اسول بتنفجر فيك
دلال :ما ادري ليش ما طلعت زي اختها حنين
كايد :طالعه تشبهك هههههههه
دلال :كااااايد
كايد :قلب كايد كاهي هناك جنب الدولاب
——————-––—
حتومي شوف ايش يبي غازي هو يدق الباب
حاتم :جاي بس تعالي امسكي زياد واياد
نجلاء :كاني جايه اعرف بابا كان يبي بنت يسميها
ملاذ بس نصيبه فيكم
———————
ترررريك تعااال
تركي :ايش فيها سحورتي ليش تصارخي
سحر :شوف بنتك ايش سوت فيني وسخت عبياتي
وانا رايحه الجامعه
تركي :ملاذ ليش وصختي ملابس عمتك مابيصير
ملاذ الصغيره :لا انا مواسهتها (وسختها )
—————————
شاهين تعال سعدني عيالك يبكون يبون يطلعون
شاهين :اسف حبيبتي ماحد قالك تجيبي اربع توام
اروى ؛اييييش
شاهين :امزح حبيبتي عزام محتريني ع الباب باخذ عزام الصغير معاي
اروى :في امان الله
عزام :ليش كل ها التأخير اووه من هذا نسيت اسمه
شاهين :كيف تنسى سميك عزام الصغير
عزام :افدى عزوم انا
شاهين :الشرهه علي مسميه عليك اشوفك فرحان اليوم
عزام :ايه فرحان حبيبتي حامل بشاهين
شاهين ؛جد
عزام :وعم كمان
تذكرت كل الي صار قبل ثلاث سنوات كان صعب وعدى
كنت لك عدو وصرتي لي ملاذي

ملاذ لوتعرف يبه كم فقدتك في السنتين الي راحو
للي مافهم
ملاذ عندها اثنين ولاد وبنت وحامل وابوي مات قبل سنتين الله يرحمه
فيصل 3سنوات
ليان 2سنتين
تركي 5شهور
وحامل بشاهين
———
دلال وكايد عندهم
حنين 2سنتين
اسيل 1سنه
———
حاتم ونجلا
توام
اياد وزياد 7شهور
---------------------
تركي وندى
ملاذ 3سنوات
---------------------
شاهين واروى
اربع توام
عزام واياف ومياف وايهاف
اسماء متشابهه
-----------------

وهنا اختم رواية كنت لك عدو وصرتي لي ملاذي

*ٲنــــــــــتـــــــهــــ ــــــت*



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-20, 04:34 PM   #174

aneleegnaayla

? العضوٌ??? » 437889
?  التسِجيلٌ » Jan 2019
? مشَارَ?اتْي » 482
?  نُقآطِيْ » aneleegnaayla is on a distinguished road
افتراضي

lvpمرحبااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا� �ااااااااااااا

aneleegnaayla غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-10-20, 01:21 PM   #175

ابنة أبي

? العضوٌ??? » 479453
?  التسِجيلٌ » Oct 2020
? مشَارَ?اتْي » 5
?  نُقآطِيْ » ابنة أبي is on a distinguished road
افتراضي

حلوة الفكرة !!!

ابنة أبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-20, 11:10 AM   #176

ماذا لو ..؟

? العضوٌ??? » 471621
?  التسِجيلٌ » May 2020
? مشَارَ?اتْي » 39
?  نُقآطِيْ » ماذا لو ..؟ is on a distinguished road
افتراضي

ررررررررائعة 🌸🌸🌸🌸🌸

ماذا لو ..؟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-20, 02:03 AM   #177

adeladel20100

? العضوٌ??? » 42803
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,156
?  نُقآطِيْ » adeladel20100 has a reputation beyond reputeadeladel20100 has a reputation beyond reputeadeladel20100 has a reputation beyond reputeadeladel20100 has a reputation beyond reputeadeladel20100 has a reputation beyond reputeadeladel20100 has a reputation beyond reputeadeladel20100 has a reputation beyond reputeadeladel20100 has a reputation beyond reputeadeladel20100 has a reputation beyond reputeadeladel20100 has a reputation beyond reputeadeladel20100 has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكوره اختى على الروايه و على فكرة فكرته مختلفة عن رواية اما غرام يشرح الصدر😯😘واجمل حاجه انك كملتيها تسلمى

adeladel20100 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-20, 12:13 PM   #178

ليدي رومانس
 
الصورة الرمزية ليدي رومانس

? العضوٌ??? » 153931
?  التسِجيلٌ » Jan 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,947
?  نُقآطِيْ » ليدي رومانس has a reputation beyond reputeليدي رومانس has a reputation beyond reputeليدي رومانس has a reputation beyond reputeليدي رومانس has a reputation beyond reputeليدي رومانس has a reputation beyond reputeليدي رومانس has a reputation beyond reputeليدي رومانس has a reputation beyond reputeليدي رومانس has a reputation beyond reputeليدي رومانس has a reputation beyond reputeليدي رومانس has a reputation beyond reputeليدي رومانس has a reputation beyond repute
افتراضي

مغسياااااااااااات

ليدي رومانس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-11-20, 04:08 PM   #179

فرتون

? العضوٌ??? » 480710
?  التسِجيلٌ » Nov 2020
? مشَارَ?اتْي » 170
?  نُقآطِيْ » فرتون is on a distinguished road
افتراضي كنت لك عدو صورتي لي ملاذي

رواية جميلة شكرا لك

فرتون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-20, 01:40 AM   #180

costat

? العضوٌ??? » 208235
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,323
?  نُقآطِيْ » costat is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وشكرا على الرواية

costat غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:39 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.