آخر 10 مشاركات
بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          1127 - الرجل الغامض - بيبر ادامس - د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          594- فراشة الليل -روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          ☆باحثاً عن ظلي الذي اختفى في الظلام☆ *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Ceil - )           »          أجمل الأسرار (8) للكاتبة: Melanie Milburne..*كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          شعر ثائر جزائري (6) *** لص ذكي سارق عجيب *** (الكاتـب : حكواتي - )           »          تناقضاتُ عشقكَ * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ملاك علي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-15, 10:42 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وش اخباركم؟
إن شاء الله طيبين
كتبت لكم بارت لعيونكم وأن شاء الله يعجبكم
قرائه ممتعه


مدخل / ..يازمن ليه تقسى علي..
. . .وانا في صغر سني. . .


. . .البارت السابع. .

بالدمام وبالتحديد في فلة ام مروان
الساعة 1:30 الظهر
على طاولة الطعام
ام مروان :مهند رح نادي اختك سحر
مهند :يمه والله مالي خلق حدي جوعان ابي املي كرشتي
مروان عصب :مهنننند
مهند بخوف : طيب
لميس ماسكه ضحكتها عشان ماتجي الطقه عليها
صعد مهند فوق لغرفة سحر طق الباب مالقى رد طق مره ثانيه
سحر مالها خلق أبد :نععععم
مهند :امي تبيك بسرعه أنزلي
سحر: غدى مابي بس خلوني
مهند؛:كيفك
نزل مهند
مروان؛:وينها
مهند تقول مابي غدا
مروان :رح قول لها مروان ي يبيك
مهند يتحلطم :اوكي
راح لها
:سحر مروان يبيك
سحر بخيبة أمل :طييب
طبعاً سحر دلوعة مروان إلا عند الاكل وإذا صارت تعبانه وتكابر يصير عدو لازم ياكلها لو وش ماصار. عشان كذا ماتقدر تعاند وترفض
نزلت وهي باين التعب عشان قربت الامتحانات
مروان :تعالي تغدي
سحر: مابي
ام مروان :سححر لاتعاندين وتعالي
سحر :يمه صدقيني ماشتهي
لميس :شكلك تعبانه صح.
سحر :لا بس بي نوم بس انتم خليتوني انام كلش بس تعالي كولي
مروان :الا مبين عليك تعبانه روحي البسي عباتك وتعالي اوديك للمستشفى
سحر عصبت : قلت لكم مافيني شيء بس بي نوووم
تثاوبت
مروان بشك:اكيد
سحر ببتسامه :اكيد
مروان ابتسم لها :يله روحي نامي نوم العوافي بس ترى بقومك للصلاة
سحر :اوكي
صعدت لغرفتها وهي تتثاوب
ام مروان : مراوان ليش ما غصبتها على الاكل.
مهند :كيفها اهم شيء اقعد اكل الحين ومحد يقومني
مروان يمزح :مهند قوم نادي لي سحر.
مهند؛:لاااااععع. .... لا تقول
الكل :ههههههههههههه
*_ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ *
في فلة أبو فيصل
على طاولة الطعام
كان الهدوء يعم المكان
بس صوت طق طقة الصحون خخخخخ ^_^
كان فارس وده يكلم ابوه بموضوع ومتردد
قطع الهدوء
فارس:يبه اذا خلصت ممكن اكلمك في موضوع
أبو فيصل مفاجئ :يصير خير
ندى : وش هو
ضربها فارس بخفه :انتي ماتجوزين عن سوالفك
ندى : ههههههههههه قالولك جود وانا مادري
جود رفعت راسها :وشنو فيني انا
ندى : ما فيك شي بس اهبطي
جود : بابا حبيبي
ندى : ههههههههههههههههههههه شوف شوف المصلحه ياحبيبي تعرف بنت المسلمين ههههههه
فارس :هههههههههه بالله شلون تعرفين جود تكفين
جود عصبت وتجاهلتهم وكملت مصلحه :بابا بروح اليوم بشتري جوال
أم فيصل : مو من أسبوع شاريه جوال
جود : الا. ...بس هذاك جالكسي وانا مايعجبني الجالكسي ابغى اشتري ايفون سكس
أبو فيصل : اوكي
ندى تتطنز :بابا حبيبي ابغى اشتري شيء كبير مرة
فارس :هههههههه بس حدث خطأ في شيء ما
ندى : وما هو سيدي
فارس : انتي تقولين شيء كبير وهو بالأصل ايفون سكس
ندى : ههههههههههههههههههههه مو مشكله سيدي
فارس :هههههههههه الله يقطع سوالفك
*_ * _ * _ * _ * _ * _ * _ *
في بيت أبو سامر
العصر
ام سامر :يلا يابنات قوموا يكفي نوم
رند بكسل : مالي خلق
حور :يمه تكفين بس دقيقه
ام سامر:اوكي بس دقيقه بروح لسما وخوله وارجع
Zzz
لا رد خخخخخ ��
راحت لغرفة
سما &خوله
ام سامر :يلا قوموا
سما تتمغط :يماااااه
ام سامر :انتم ماينفع معكم إلا أني اسكر السبلت وافتح الشباك عشان تقومون ولا فيه احد ينام الوقت
سما : يمه تكفين ماشبعت نوم
أما خوله لا رد نومها ثقيل خخخخخ
* _ * _ * _ * _ * _ * _ * _
في بيت أبو سلطان
في الصاله
أبو سلطان يكلم ولده سلطان الي بأمريكا >>>تذكرونه
اول ما خلص
نطت سمر : يبه وش رايك نروح للمول كلنا
أبو سلطان : روحي احد رادك
خالد داخل عرض :تم قصف الجبهه بنجاح
سمر تجاهلته : يبه انا اقول كلنا مو انا لحالي
أبو سلطان : اوكي بس مو اليوم
سمر بخيبة أمل : اجل متى
أبو سلطان : بكرى.
سمر تنهدت : اوكي مانقول شيء
دقت على لينا وقالت لها تجي عندها اليوم احسن من الفضاوه
نزل حمد من الدرج بكامل كشخته بأس رأس ابوه وقعد :يبه انا رايح تأمر على شيء
أبو سلطان : لا يوليدي بس خفف السرعة مو تسرع انا ملاحظك الأيام هذي صاير تسرع
حمد ابتسم : اوكي شيء ثاني
أبو سلطان : لا بحفظ الله
خالد وخر جهازه عن وجهه :اووف اووف وش هالكشخه وين أن شاالله
حمد : مو شغلك انثبر وخلك بجهازك ابركلك
سمر بلقافه : يعني مو قايل وين بتروح ومع مين
حمد حب يخجلها:السؤال الأول مو قايل اما الثاني مع حبيب القلب سامي
هنا سمر تعالوا دوروها
حمد مات من الضحك على شكلها : ههههه احسن عشان المره الثانية ماتتلاقفين
حمد : ويلا مع السلامه
طلع وهو مبتسم
*_ * _ * _ * _ * _ * _
في قصر أبو سامي
أبو سامي بالمكتب
طق الباب
أبو سامي : ادخل
دخلت لينا وجنى وعليهم عبايتهم
لينا وجنى : السلام عليكم
أبو سامي ابتسم : وعليكم السلام ورحمة الله
جنى ولينا : وش اخبارك يبا
أبو سامي : بخير وش اخباركم انتم
جنى ولينا : بخير
جنى : يبه
أبو سامي : سمي.
جنى : بنروح الحين للمول تعرف يمكن نتأخر عشان نخلص بأسرع وقت للزواج
أبو سامي : اوكي محتاجين فلوس ؟
لينا : لا لا لا مو كذا معنا بس يبه اذا خلصنا بنمر البيت بنحط اغراضنا وبنروح عند سمر انا وجنى واحتمال نرجع الفجر أو الساعه تسع كذا بما انه مافي دوام
أبو سامي : اممم طيب بس انتم بتروحون؟
جنى : لا معنا فهد
أبو سامي : خلاص
بأست لينا وجنى رأس أبوهن وطلعن.
*_ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _
في مطار الدمام
كان توه نازل من طيارته وهو يكلم
وهو معصب :شلون العصابه ينفلتون منكم
........طيب حاولوا ................ جهز جيش كبير عشان نقتحم المكان. ................يلا شدو الهمه بعد بكرى نبدأ .........يلا بأي
ميرس : سيدي هيا السياره تنتظرنا
زياد :حسناً
ركب زياد وأول ماركب رن آيفونه
زياد :السلام عليكم
سامي :اخس يالقاطع ولا يدق ولاشي
زياد :هههههه كل هوا الحين رد السلام بعدين عاتب يامهبل
سامي بضحكه:ههههه وعليكم السلام وش الأخبار
زياد :اوووه ازقح اخبارك انت؟
سامي : بخير الحين انت متى راح توصل مو كأنك تاخرت
زياد :انا توي طالع من المطار
سامي : اووووف وليش ماقلت لنا نجي نستقبلك
زياد مسوي نفسه ثقيل :ماحبيت ازعجكم بعدين مو كأنه عندك احد يبي يكلمني.
حمد سحب التلفون من سامي : هلاااااااااا وش الأخبار
زياد : بسم الله الرحمن الرحيم شوي شوي يامهبل انت وياه انا شكلي اكلم مبزره مو شيبان عمرهم أربع وعشرين
حمد : هههههههه أخلص بعدين سب واشتم تبي تطلع معنا
زياد :وين تروحون
حمد : للفيصليه
زياد :انتم هناك
حمد : ايواااااا تحرك وتعال
زياد :خلاص شوي واجي مع اني توي واصل بس كله عشان سواد عيونكم يا...
طوط طوط طوط
سكر بوجهه هههههههه
* _ * _ * _ * _ * _ *
في الفيصلية
كانت تمشي هي وجنى
جنى : لينا بدل مانتعب ومانقضي شغلنا بسرعه خلينا ننقسم وذا شفت شيء يعجبك أخذه
لينا بتفكير : اوكي انا بروح للدور الثاني خلاص
جنى : خلاص
* _ * _ * _ * _ *
بمكان شوي خرابه
مزرعة كبيرة
كانت تبكي الحين ضاع كل شيء مني هذا جزاتي ضاع شرفي ضاع حلم كل بنت ضاع ضاع اههه يارب ساعدني الحين وش اقول لأمي يارب ساعدني اه
شريف بخبث : وش رايك نكمل
وغمز لها
منال بصراخ : ابعد ياحقير ياكلب
شريف :اصلا من زينك خلاص صرتي مستعمله اخذت الي آبيه والحين انقلعي
وبصراخ : انقلللللللععععي
طلعت منال وهي تبكي بحرقه راحت للبيت وأخذت شاور ونامت
وشوي وانفتح الباب
أم دلال : غريبة ماطلعتي كالعاده
منال وجهها متفقع من البكي :يمه والله مو رايقه تكفين
ام دلال مستغريه : دلال وش فيك
منال : مافيني شيء
طلعت الام ماعطت الموضوع أي أهمية كانت تقول بنفسها ""دلع بنات بعدين انا مو رايقه لها ههههه شكلها محتاجه حنان هههههههههههه ضحكت بخبث : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
بس وقفها صوت دلال تكلم :هههه والله انا بعد مشتاقه لك حيل
:وش رايك نطلع اليوم بمكان عام مثل حديقة أو ملاهي عشان ماتتعلثين
دلال : حبيبي والله مادري بس أدق عليك بعد شوي واعطيك خبر اذا اطلع معاك أو لا
:يلا بأي
دلال : بأي
سمعت الام كل شيء وبرضوا ماعطت الموضوع أي أهمية "خلها نستانس اصلاً خلاص هي بتعنس كيفها بالطقاق "<<<يمكن هذي مو ام ×××+_+


في المول
المغرب
حاسبت لينا وطلعت ودقت على جنى عشان يتلاقون بالكوفي


عند الشباب
حمد &سامي &زياد
بالكوفي
قاعدين يسولفون ويضحكون
وفيه بنات جنبهم خاقين على حمد ويناظرونه ويغزون عليه تنرفز حمد منهم وراحو غيروا مكانهم
مرت بنت ومعها موكا بارد طاح وانكب على حمد
أما سامي وزياد ماسكين ضحكتهم
البنت منزله راسها :ا آسفه
حمد طارن عيونه فوق رأسه من التعصيب :وبكل برود آسفه وش اسوي بالاسف
عصبت البنت لانها تعتذر منه ومع ذلك يهوشها رفعت راسها انصدم
*_* _ * _ * _ *

طبعاً نسيت اقولكم انه الجد له قصر كبييير بالدمام كل العمان يسكنون فيه
اما بالرياض كل واحد ببيته
عند سمر قررت تدق على البنات كلهن يجتمعن عندها
وراحت تجهز القهوه بالمجلس
ووصلوا
جود وندى
وبعدها ميس ريم
ولميس وسحر
ورند وحور وسما وخوله
وربهام وفرح
إلا جنى ولينا لسى ما وصلوا
كلهم عند سمر
*_ * _ * _ * _ * _ * _ *
سامي وحمد :لينا
لينا متفاجئه : حمد
حمد عصب عليها بنفسه "انا اوريك "
راحت لينا وهي متفشله
قعدت مع جنى الي ماانتبهت لها لأنها قاعده تصور سناب خخخخخ
حمدت ربها أن محد شافها
لينا : جنى بروح لدورة المياه واجي اوكي
جنى : اوكي
راحت لينا وهي تدعي على الساعة الي تقابلت بها مع حمد
دخلت دورة المياه وانتم بكرامة
عدلت نقابها
وطلعت
وهي تمشي
كان فيه شباب يغزون عليها باين ناوين على شر
لأول يهمس :والله يا عيونها ذباحه
الثاني رمى عليها رقم وغمز لها
كان فيه واحد جاي من بعيد لما انتبه انها لينا جن جنونه وتوجهه لها
اما لينا عصبت وبصراخ : ياحقير يالي ماتستحي لو بك خير كان ماجيت تغازل
حمد سحب لينا وحطها وراه وهو حده معصب : شلون تتجرأ ياكلب
الثاني باستهزاء : هه مسوي فيها يدافع
حمد ماقدر يتحمل "بققققققس "
حمد : عشان المره الثانية تحترم نفسك سحب لينا معه وتوجهه للملاهي الي بالمول عشان محد ينتبه له وقفها عند الجدار وهو مقرب لها : غطي عيونك
لينا : مو شغلك بعد عني
حمد عصب وصر على أسنانه :قلت لك غطي عيونك
لينا انفلتت من وقدرت تختفي بسرعه
دق حمد عليه حوالي خمس مرات ماردت
ارسل لها بالواتس
ردي يا طفله
تجاهلته لينا
وراحت لجنى وقالت لها نطلع وراحو للبيت
دقت لينا على سامي عشان تتأكد اذا كان حمد مب راجع إلا متأخر عشان تروح لبيت عمها وتاخذ راحتها
: الو
سامي : هلا
لينا : انتم مطولين مارح ترجعون مكبرين
سامي : ايوا ليش
لينا : بس أسأل
سامي : اها طيب انتي محتاجه شيء
لينا : لا لا بس كذا
سامي :. ..............................
لينا : سامي حمد بعد بيتاخر
سامي : ايوا للحد ماتقدرين تصبرين تبين تكلمينه
قطعت التلفون بوجهه راحت لبست
زي كذا
https://kingsof3rb.com/images/img_1/8...a0a5587ee2.jpg
مع أنه كان الجو بارد
حطت ميك اب خفيف طلع شكلها جنان
أما جنى فكانت لابسه كذا


https://up.graaam.com/uploads/imag-6/...cc24ebc589.jpg
راحو لبيت عمهم
سلموا كان البيت صجه
وصراخ واستهبال ورقص وفللله
لينا : سمر اذن العشاء بروح اتوضاء واصلي وين اروح
سمر : فوق بغرفتي
لينا : اوكي
راحت فوق بس سمعت احد التفتت شافت
"معقوووووووووووله"
انتهى البارت
توقعاتكم؟
دلال وش راح يصير به؟
لينا مين شافت ؟
منال هل راح تتغير ام لا؟
حمد وش راح يسوي ل لينا؟
البنات وش راح ينتظرهم،؟
توقعاتكم؟
تحياتي.
غلا الروح.
~~





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-02-15, 08:18 PM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وش اخباركم
وهذا البارت لعيونكم ولتفاعلكم
قراءة ممتعة


مدخل/الثقه بالناس لاتعني أن
نسلم كل أسرانا لهم

البارت الثامن

راحت لبست
زي كذا
https://kingsof3rb.com/images/img_1/8...a0a5587ee2.jpg
مع أنه كان الجو بارد
حطت ميك اب خفيف طلع شكلها جنان
أما جنى فكانت لابسه كذا

https://up.graaam.com/uploads/imag-6/...cc24ebc589.jpg
راحو لبيت عمهم
سلموا كان البيت صجه
وصراخ واستهبال ورقص وفللله
لينا : سمر اذن العشاء بروح اتوضاء واصلي وين اروح
سمر : فوق بغرفتي
لينا : اوكي
راحت فوق بس سمعت احد التفتت شافت
"معقوووووووووووله"
لينا بصوت خافت :حممد
حمد ابتسم وهو يلعب بحواجبه كأنه ناوي على شئ:ايوا حمد
لينا:. ...................................""شلووون سامي قالي ماراح يرجعون إلا متأخرين الله يسامحك ياسامي كذبت علي ولا كان ماجيت ""
حمد : الحين باقي على الزواج ثلاث أيام وعماني كلهم قاعدين في الرياض عشان ينتظرون الزواج
صح
لينا :. . . . . . . . . . . . . . . . .
حمد يقرب لها : ردي وش فيك صنم
لينا :. . . . . . . . . . . . . . . . . . .
حمد : اها افسر من سكوتك متفاجئه فيني سامي قالك انه مارح نرجع إلا متأخرين
لينا تجاهلته كالعاده دخلت غرفة سمر بسرعه ودخلت دورة المياه وانتم بكرامة
أما هو فكان عارف انها بتسوي كذا وراح تتجاهله بس جامع لها وينتظر اليوم الي يكون هو وياه تحت سقف واحد
عدا اليوم على خير الكل راح لبيته
اما حمد فكأن خاق على شكلها طول لليل كان يفكر شلون تكون حياتهم ويقطع التفكير شكلها الطفولي البريئ
بالاخير نام
* _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ *
في يوم جديد مع إشراق الشمس وزقزقة العصافير والنسيم الهادئة صحت
وهي تفرك عيونها بتعب
قامت اخذت لها شاور طق الباب
لينا : منو هذا الي نازل عليه الأدب من صباح الله
دخلت جنى وهي مبتسمه :شفتي شلون
لينا ابتسمت لاختها :هههه وش فيك سبحان الله مؤدبه اليوم
جنى : ههههه قلت بعاملك اليومين بأدب
لينا وهي تنشف شعرها وهي مبتسمه : وش الطارئ بالتعامل
جنى ابتسمت :مو باقي على زواجك يومين قلت نعاملك بأدب عشان تودعين العزوبية واحنا نعاملك بأدب
لينا ابتسمت بخبث : ان شالله اذا باقي على زواجك يومين بعاملك بأدب
جنى حمرن خدودها وتتذكر مهند: كولي تبن
هنا لينا انفجرت ضحك على شكلها : هههههههههههههه واو عاد مين سعيد الحظ الي بياخذ اخت لينا.
جنى : لينا يكفي
لينا : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
وين الي بتعاملني بأدب
جنى حبت تحرجها وترد لها الصاع صاعين :اقول لينا اذا تزوجتي بتحملين بسرعه ولا بعد أشهر. تراي متحمسة قولي لحمد اول
ما تتزوجون انك بتحملين بسرعه تكفين
هنا لينا راحت ههههههه بس ما حبت تبين :لا لا وش دعوه بسرعه اقول ذلفي برا بسرعه
جنى : ههههههههههههه خلاص بطلع.
طلعت
أما لينا لبست ونزلت تفطر
* _ * _ * _ * _ * _* _ * _ * _ * _ * _ *
عند عشاقنا بالدمام
كانت ساره تجهز الشنط عشان بيمشون للرياض بيحضرون زواج لينا وحمد
خلصت مجهزه ولفت تشوف نواف اذا صحى
راحت تأخذ لها شاور ولبست ونزلت تجهز الفطور
أما نواف صحى وشاف مافي احد راح يأخذ له شاور ولبس ونزل شافها تجهز الفطور
نواف مبتسم : صباح الخير لاحلى زوجه في العالم
ساره ابتسمت بخجل : صباح النور
نواف سحبها وقعدها على الكرسي :يلا كولي زين مو تاكلين لقمه تقولين شبعت ترى ازعل
ساره : اوكي لعيونك وانت بعد كل زين عشان ورانا طريق
نواف : حاضر
ابتسمت ساره على شكله
*_ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ *

صحت وهي تتذكر أحداث أمس لمن كانت معاه
ابتسمت
قامت اخذت لها شاور ونزلت
ام دلال : اليوم قايمه بدري وش عندك
دلال : ابد ماعندي شيء
بس بطلع اتمشى
ام دلال :بكيفك
طلعت دلال وكانت متواعده مع الي أمس طلع معها
ركبت معه بالسيارة وريحة العطر تسبقها
دلال بدلع : هاي حبيبي
شريف يبتسم بخبث : هايات
دلال : كيفك
شريف:مشتاق لك
دلال : حتى انا
شريف وقف عند مزرعة ونزل هو وياها
دخلوا المكان الي كله رقص وخمر وبنات ودعاره وشي مايرضي ربي ما فكرو انه فيه نار جهنم وراهم
شريف هاه تبين نرقص ولا غمز لها
دلال قربت له وحطت يديها وراء رقبته وهو حاوط خصرها :على راحتك
شريف بس انا ولهان لجسمك من زمان عنه
دلال ابتسمت :اوكي يلا
راحوا يسون الي يغضب ربي
_*_ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ *
في بيت أبو سلطان
بالتحديد في الصاله
ام سلطان : خالد قم غير ملابسك حومت كبدي فبها
خالد : طيب بس ثواني
ام سلطان : قم بسرعه الحين بيج بيجي سلطان ومرته من أمريكا
خالد : والله. .. وناسة
قام يغير نزل أبو سلطان ووراه حمد
ام سلطان : يووووووووه نسيت أقوم سمر
حمد : انا اروح لاتعبين نفسك يالغاليه
ام سلطان : لا انت الي لا تعب نفسك
أبو سلطان : خليه يطس عشان آخذ راحتي
ام سلطان خحلت
حمد وهو رايح :الي يأخذ راحته مع زوجته بغرفة النوم بس وغمز لأمه مو كذا يالغاليه ههههههههه
ام سلطان بحيا : انقلع بس
حمد وأبو سلطان : ههههههه
وصلوا
سلطان ومرته
الكل استقبلهم بحب وشوق
قعدوا بالصاله
شوي ونزلت سمر راحت تركض لاخوها وتحضنه :يادب مشتاقه لك
سلطان: ههههههه حتى أنا
راحت تسلم على مرته
حمد استئذان منهم وقال عنده شغل مهم
*_* _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ *
نزلت منال ووجها شاحب وتحت عيونها هلات ام دلال باستهزاء : وش فيها قايمه بدري ولابسه عبايه بعد
منال وشوي تبكي من أمها الي مهملتهم من هم
صغار:مالك شغل
ام دلال باستهزا : تجهزي اليوم بنروح للرياض مو تقولين ماقلتي
منال تجاهلتها وطلعت صفقت بالباب
كانت تدور على شغل هي معها شهادة الطب بس تبي تتوظف وتغير حياتها فوق تحت خلاص ماعاد تطيق الحياة الي هي فيها
*_ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ *
في المول كانت تمشي هي وريم وجواد
جواد؛:ميس تراك طولتيها خوذي اي فستان وارتاحي
ميس: جواد والله مو عاجبني شيء
ريم :اتركها بالطقاق
جواد :انا وريم بنروح للكوفي ننتظرك على بال ماتدورين لك فستان
ميس :اوكي
راحت تدور دخلت محل "نكست" كانت تدور لعل وعسى تلقى اعجبها بلوفر بس كان ولادي فكرت تأخذه لجواد قربت جت بتاخذه بس فيه يد أسرع منها واخذه
:اسف تبينه
ميس :لا لا خلاص
كان خاق عليها
:اوكي على راحتك
راحت ميس بنفسها "ويييه يهبل هذا من وين طلعلي يارب ترزقنا "ههههههه مجنونه
لقت فستان حلو يناسبها أخذته
وراحت لهم بالكوفي
شافت نفس الرجال بس كان ولادي معه ثنين تعرفهم ايه هذا سامي وهذا حمد ولد عمي
شويات ولا يقوم جواد يسلم عليهم
عرفتوا مين الي معاهم
"زيااااد "
كان يناظرها
ميس حست نفسها ماعليها ملابس من نظراته المحرجه جاء جواد وقعد: يحليله زياد
ميس :اقول يلا امش الساعه 6
طلعوا وكان وراهم سامي وحمد وزياد
ركبوا سيارة جواد وراحو للبيت
اما الشباب
فكل واحد ركب سيارتة وتوجهوا للمزرعة كان موعد الانتقاااااااااااااام
*_ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ *
كانوا واقفين عند مزرعه قدييمه وخربانه
:هذا مكان العصابه سيدي
زياد:هيا لنقتحم المكان بنفس الخطه التي اخبرتكم
دخلوا وحاصرهم
طبعاً كان المكان من الخارج خرابه ومبين من شكله مهجور اما من داخل فيه قاعه كبيره الشرطه دخلوا من الباب الرئيسي والخلفي اصلا ماكان في الا ثلاث أبواب الثالث حمد وسامي وزياد ومعهم شرطة وبدأ المهمة بس كان فيه بنات يهربون ويمسكونهم إلا بنتين مامسكوهم كانن ماعليهن شيء غير مفرش مغطيات نفسهن به وهربن مسكهن شرطي ومعه حمد مسك وحده انفلتت من يده بس هو عرفها هي والله هي "دلال "
متوقعها منك عادي والله متوقعها هذي شكلهابتخرب سمعتنا صار الشرار يتطاير من عينه
أخير قبضوا عليهم كلهم الا البنتين هربوا دلال وحده ثانيه
خلصت مهمتهم حمد وزياد وسامي ورجعوا لبيوتهم
كان حمد متظايق من الي شافهه اليوم ماتوقع كذا تنهد اتصل على لينا
لينا : السلام عليكم
حمد : وعليكم السلام
لينا ماكانت تدري من الي دق عليها لأنها ماحفظت الأرقام:من معي
حمد : زوجك مين يعني
لينا : اممم آسفه ماحفظت الأرقام
حمد تنهد : حصل خير اممممممم عندك شيء الحين
بطلع انا وياك نتمشى
لينا كانت ودها نطلع ترفهه نفسها بس باقي على الزواج يومين تحس مو لايق تطلع معه :بصراحه أي عندي
حمد بخبث : ياكذابه ماعندك شيء بس هاه عشان الزواج قرب صح
لينا : بسم الله الرحمن الرحيم هذا شلون يعرف
حمد : هههههههههههههههههههههه
لينا : ايه أضحك اصلاً كنت بطلع بس هونت
حمد : ههههه لا خلاص والله أتوب
لينا : No no .
حمد بلا شعور : راح اشتاقلك طفلتي
لينا اول مره يقولها راح يشتاق لها :وانا بعد
حمد : شنو
لينا : آسفه طلعت مني من غير شعور
حمد ابتسم : يلا بأي
لينا : بأي
*_ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ *
رجعت للبيت وهي تسحب صعدت غرفتها وقفلت الباب بسرعه تنهدت مأحد شافها راحت اخذت لها شاور ونامت
طق الباب
قامت فتحت
منال ابتسمت : ممكن ادخل
دلال استغربت من تصرفها :ايوا
منال جلست على السرير
ونزلت راسها بحزن
دلال : عندك شيء بتقولينه ولا الباب يوسع جمل
منال وشوي تبكي : انتي تصلين
دلال : ههه على خبرك
منال نزلت دمعته :ليش ماتصلين ليش
دلال استغربت أكثر :انتي جايه تنصحيني ولا شنو
اطلعي احسن لك
طلعت منال وهي حزنانه على اختها
*_* _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ *

اليوم زواج
لينا &حمد
صحت لينا وبدأ التوتر وراحت خذت لها شاور وصلت شافت الساعه 2:30 يلا يمديني نزلت شافت جنى جاهزه طلعو وراحو للمشغل الكل هناك بالمشغل
الكل مستانس
اما لينا متوتره
* _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ *
عند الشباب
العصر
كانوا كلهم في بيت أبو سامي
بالمجلس
كانوا يسولفون
سامي انت رح الصالون رتب ذقنك مو تفشلنا عند اختي ترا اختي تحب الكشخه
حمد : وانت وش حارق رزقك.
مروان : الا وين وليد و العيال
حمد : خلهم يطسون
جواد :ياحظك بتتزوج ااخخ متى يجي دوري
حمد :قل ماشالله ياتيس
جواد :ماشالله الا حمد باقترح عليك وش رايك نتبادل اصير انا العريس
حمد رمى المخده عليه وهو معصب : تخسي
هنا الشباب فقعوا ضحك
فجأة سمعوا صراخ
: مابي اتزوج مابي مابي اتزوووووووووووج
قاموا مفزوعين
شافو وحده عليها عبايه
وتصارخ :مابي اتزوووووووووووج حمد.
عطاها سامي كف
*_*_ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ *
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
انتهى البارت
توقعاتكم؟




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-02-15, 08:24 PM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مدخل / الفتااهه القصييرة؛ في شقاوتِها لذةٌ لا توجدُ لدى الطويلات حتما ستفقدك عقلك_بشقااوتها الفاتنه?

عند الشباب
العصر
كانوا كلهم في بيت أبو سامي
بالمجلس
كانوا يسولفون
سامي انت رح الصالون رتب ذقنك مو تفشلنا عند اختي ترا اختي تحب الكشخه
حمد : وانت وش حارق رزقك.
مروان : الا وين وليد و العيال
حمد : خلهم يطسون
جواد :ياحظك بتتزوج ااخخ متى يجي دوري
حمد :قل ماشالله ياتيس
جواد :ماشالله الا حمد باقترح عليك وش رايك نتبادل اصير انا العريس
حمد رمى المخده عليه وهو معصب : تخسي
هنا الشباب فقعوا ضحك
فجأة سمعوا صراخ
: مابي اتزوج مابي مابي اتزوووووووووووج
قاموا مفزوعين
شافو وحده عليها عبايه
وتصارخ :مابي اتزوووووووووووج حمد.
عطاها سامي كف
تغير الصوت : وجععع
كلهم : ولييييييد
فتحت الغطاء وهرب وهو يضحك أما الشباب كلهم مو مستوعبين لما استوعبوا لحقوه كلهم وهو دخل دورات المياه وسكر الباب وليد : هههههههههههههه مادريت انه ينلعب عليكم ههههههههههههههه خصوصاً حمد
حمد عصب بس ما حب يبين وقال ببرود وهو يكذب : من قال اصلاً كنت عارف من اول انك وليد وبعدين فكر بعقلك شلون لينا ترفضني لأن احنا نحب بعض ومستحيل تتركني
وليد بإستهبال : أوووف اذا فيها سالفة حب فأنا غلطان سامحوني
حمد : مستحيل والزواج وماراح تحظر مفهوم
وليد : خخخخخ مصدق نفسه
حمد بصراخ : مفهوووووم
وليد : بخوف طيب بس يمكن تسامحن
حمد : نو نو ويلا عن اذنكم انا رايح طلع
وليد من دورة المياه وكلهم يضحكون عليه وهو معصب
* _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ *
عند نواف & ساره
توهم وصلوا للرياض راحت ساره للمشغل الي فيه البنات ونواف راح للشباب -
دخلت ال مشغل
لقت البنات سلمت عليهم
واتجهت للينا : اهلين العروس
لينا : هلاااااااااا بك وش اخبارك
ساره : تمام اخبارك انتي
لينا : بخير الحمد لله.
سارا : وش الزين مشاءالله تهبليين الله يحرسك
لينا : لا تجالملين
ساره : وش اجامل اتوقع اخوي بينهبل
لينا بحيا : انقلعي
ساره : ههههههههههههه

------------#
أما عند الحريم
خلصوا كلهم على الساعة
7:30 المغرب
راحوا للقصر
في القصر
كانت ميس تبي احد يسكر ازريرها من وراء راحت لريم
ميس : ريموه سكري الازارير
ريم وهي تركب العدسات :لا ريموه خلها تنفعك روحي لأحد غيري
راحت لسمر :سميره يأمر
سمر : وجع سميره بعينك
. ميس : انا ادلعك وانتي تسبيني
سمر: انقلعي تراني حدي مشغوله ايي اكشخ
ميس غمزت لها : تبين تكشخين حق حبيب القلب
سمر استحت بس تحاول ماتبين وهو بالأصل باين؛:انقلعي عن وجهي
ميس : هههههههههه توحفه
راحت لميس
ميس : لميس الحلوه
لميس ابتسمت : أم المصلحة
ميس تسوي نفسها حزينه :سكري ازتريري
لميس :اوكي
سكرت لها وراحت لندى
لحظة خلنا أوصف لكم القصر
المدخل
https://www.masrawy.com/Ketabat/Image...16-44-5235.jpg



https://www.hayah.cc/forum/imgcache/206614.png

10:00
أما عند عاروسنا
باقي عشر دقايق وتبدأ الزفه
كانت قليل بحقها جميله وفاتنه
حاطه مكياج عروس ناعم ومبرز جمالها
لكن هي من داخلها حزينه
لينا ....ليش الدنيا كذا كان ودي تكون امي معي تزفني وتشوفني وتثني علي اصلا الزواج كله غلط ×+×غلط
لبش انا ما رفضت ليش انا من الأول وافقت هذا جزاتي تزوجت اكره واحد بالدنيا يتسلط علي يحسبني بزر بس والله لاراويك وراح تشوف ياحمد "...
ام سلطان : ماشاء الله تبارك الله اقري على نفسك لينا
ام طلال خالت لينا وزوجت عمها كانت تحصنها لأن فعلا لينا تأخذ العقل :يلا يابنتي ابتسم مايصير كذا طالع شكلك يخرع
لينا : خاله
ام طلال : سمي.
لينا والعبرةخانقتها: مابي ز ززفه
ام طلال : حبيبتي لازم خلاص كل شيء سويناه بعدين تقولين مابي مايصير
لينا : بس انا خايفه
ام سلطان : كلنا مرينا بالهلحاله عادي نخاف بس اذا يوم الزواج بس انتي توكلي على الله يابنتي باقي دقيقتين
راحو عند الباب وام سلطان راحت قعدت وجت جنى وام طلال يمسكون الفستان
انفتح الباب وبدت الموسيقى الكلاسيكية تدندن دخلت
كان فيه بنات صغار لابسين فستان ابيض ويرمون ورد لينا وهي تحاول ترسم الابتسامة
طبعاً واكيد كل انبهر من جمالها
مشت لين الكوشة وجلست جو الحريم يسلمون عليها إلا ام دلال ودلال
جت منال مدت يدها وهي تبتسم
منال : مبروك لينو وعقبال البيبي
لينا كانت مندهشه منها معقوووووووله هذي منال : الله يبارك فيك بس متأكده انك منال
منال : ادري مستغريه من تصرفاتي بس كذا تصرفاتي من اليوم أن شاالله والله يوفقك واعذري امي ودلال لأنهم لأنهم أممممم
قاطعته لينا : عاذرتهم
راحت
جاء وقت دخول حمد الحريم تغطوا
وبدت الاغنيه

وهو يمشي البنات خاقات عليه

كان يشوف لينا مثل الملكه جالسه وبكل حيا منزله راسها
جلس جنبها بأس جبينها :مبروك
اما لينا ماتت من الحياء : الله يبارك فيك
جو الي مايتغطون عنه وسلموا عليه
لبسها الخاتم وباس يدها سمر همست للينا : خوذي الخاتم ولبسيه يلا
اخذت الخاتم ومسكت يده وهي تترتجف ولبسته
حمد : طيب ارفعي رأسك
لينا من غير شعور رفعت راسها
انصدم إلا انبهر من جمالها (سبحان من خلق )
حمد :ساره
ساره : هلا
حمد : بنطلع
ساره : خير تو الناس
حمد : والله متحمس بسرعه بطلع
سمر ببرائه : متحمس لشنو
حمد غمز لسمر : للي جنبي بتقتلني
سمر +ساره : هههههههههههههههه اصبر واثقل
بنجيب الكيكه
جابوا الكيكه والمصوره تصورهم وهم يقطعونها
خلصوا وجاء وقت الخروج
كانت هناك عين حاقده وتتوعد فيها
عرفتوها (دلال )
مسك يدها ومشو لين اختفوا عن أعين الناس.
دخلوا غرفة التصوير (الاستديو )
لينا :مو انتي صورتينا بالكوشه
المصورة :ام بلا صورتكن
لينا : اوكي خلاص يكفون
حمد : احم لا انا ابغى أتصور معاك
ابتسمت المصورة على خجل لينا
حمد : لو سمحتي تقول لينا نبغى حركات جريئة
شهقت لينا : كذااااب
حمد : ههههههههههههههههههههه انتي تو قلتي
لينا : أصلا انا قلت مابي ا صور
المصورة : شو مابدك تصوري
سحبها لحضنه وقال : ماعليك منها انا الي اطلب
لينا وجهها ألوان : حممممد
حمد : عيونه
سكتت لانها خجلت حمد: ههههه البنت تستحي ياناس
المصورة : بدي السيد حمد تضمها من وراء وهي ت
قاطعتها لينا : شنووو؟ انتي ماتستحين
حمد : شنو الي ماتستحين انا زوجك ومن حقي
لينا : حمد تكفى خلاص
حمد يرفع حواجبة : نونو
ضمها من وراء واخذت آخر صورة من بعد هواش لينا ههههههه
اخذو كمية صور وخلصو
تنهدت لينا : اخيرا
ابتسم وقال : يلا
دخلت ام سلطان : هههههههههههه وش فيه وجهك منقلب أحمر
لينا : خاله وين اختي بودعها
ام سلطان: بالغرفة هذي كل البنات فيه
لينا : اوكي بودعهم واجي
راحت للبنات وودعتهم ولبسوها العباية طبعاً مستحيل مايحرجونها خصوصا ندى و ميس وسمر. لازم
ههههههههههههههههههههه طلعت وركبو السياره الي يسوق سامي
وحمد ولينا وراء
سامي : مبروك
حمد ولينا :الله يبارك فيك
حمد : عقبالك
سامي : امين
.......
وصلوا للفندق
وراحو للغرفة
سامي : انتبه لاختي تراها برققتك
ابتسم : كل اليوم والناس يوصوني عليها هي بعيوني اكيد بس محد وصاها علي
سامي : هههههههههههههههه وانتي انتبهي له ترا وغمز لها تراه مزعج
ابتسمت بخجل ام بداخلها نيران تغلي بركاااااان كل خطوة تمشي بها يزيد ويزداد
قعدت على الاريكه ودموعها ينزلن
كان حمد وسامي عند الباب
شوي وسمعت الباب يتسكر زادت دموعها
دخل وهو مبتسم شافها جالسه ومنزله راسها
كشر "لأنه كان وببساطة وهذا قراره انه يعاملها بقسوه عشان مثل يقول هو بادبها ""
جلس جنبها ورفع راسها : ليش الدموع
بعدت عنه وهي تسحب فستانها دخلت غرفة الملابس وفتحت الشنطه اخذت بجامه زي كذا

https://forums.mn66.com/imgcache2/696834.gif
كانت هذي الشنطه هي مرتبتها الشنطه الي بتسافر فيها بالبيت بس سمر الي مرتبتها


وراحت اخذت لها شاور طلعت شافت مافي احد بالغرفة
راحت السرير وتلحفت ونامت.
دخل الغرفه شافها نايمه عصب
راح وأخذ شاور وتعشا وراح السرير ودخل تحت اللحاف
حمد :لينا
قامت بس انفجعت لمن شافت حمد جنبها :انت بتنام هنا
ابتسم وهز راسه بإيه
لينا:خلاص انا بنام بالكنب
حمد : نو اصلا انتي بتنامين هنا
وهو يغز على صدره العاري
شهقت : اهئئئ احلف لالا أصلا بنام بالكنب اريح لي وع تبي انام على صدرك
حمد : شنو شنو قلتي عيدي
لينا : وع قرف تبي انام على صدرك
حمد : اوكي الليله بأخذ حقوقي الزوجية
لينا : لا حمد تكفي تكفى مو اليوم
حمد : إذن بتنامين هنا على صدري والا
لينا نزلت دمعه بس مسحتها: حممممد
حمد ابتسم : لك دقيقه تقريين
ولا بأخذ. حطت ايدها على فمه :خلاص خلاص بقول بس وهربت لحقها حمد : لينا وقفي ترى والله
قاطعته وهي تسكر الباب حق الغرفه الثانيه وتقفله وهي ميته ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �
بموت هههههههههههههههههه
حمد عصب عليها :اوكي الأيام جايه يالينا
راح ونام
..........................................


مخرج / وإن رأيتُك للمرة الألف ، لن تتغير تِلك النبضة التي اشعُر بِها حين اراك ৣৣ


انتهى البارت

رأيكم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-02-15, 08:27 PM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وهذا البارت لعيونكم *. -
مدخل /
أَحبَكمْ قلبي وما عشقتُ سواكم
وقلبي يهوى أَن يكونَ فداكم
يهون علينا بعدكم ونواكم
تذكرني الأحلامُ إِني أَراكم
عرفتُ لذيذ النوم كيف يكونوا
وما أَغمضت عيناي بعد فراقكم
ولا لقلبي بعد المنامِ سكونوا
يخيل لي في المنامِ إِني أَراكم
وإِني لأهوى النومَ بغير حاجةٍ
لعلي لقاكم في المنامِ يكونوا
فيا ليتَ أَحلامُ المنامُ يقينُ ……

البارت العاشر....ر

وصلوا للفندق
وراحو للغرفة
سامي : انتبه لاختي تراها برققتك
ابتسم : كل اليوم والناس يوصوني عليها هي بعيوني اكيد بس محد وصاها علي
سامي : هههههههههههههههه وانتي انتبهي له ترا وغمز لها تراه مزعج
ابتسمت بخجل ام بداخلها نيران تغلي بركاااااان كل خطوة تمشي بها يزيد ويزداد
قعدت على الاريكه ودموعها ينزلن
كان حمد وسامي عند الباب
شوي وسمعت الباب يتسكر زادت دموعها
دخل وهو مبتسم شافها جالسه ومنزله راسها
كشر جلس جنبها ورفع راسها : ليش الدموع
بعدت عنه وهي تسحب فستانها دخلت غرفة الملابس وفتحت الشنطه اخذت بجامه زي كذا

https://forums.mn66.com/imgcache2/696834.gif
كانت هذي الشنطه هي مرتبتها الشنطه الي بتسافر فيها بالبيت بس سمر الي مرتبتها


وراحت اخذت لها شاور طلعت شافت مافي احد بالغرفة
راحت السرير وتلحفت ونامت.
دخل الغرفه شافها نايمه عصب
راح وأخذ شاور وتعشا وراح السرير ودخل تحت اللحاف
حمد :لينا
قامت بس انفجعت لمن شافت حمد جنبها :انت بتنام هنا وهز راسه بإيه
لينا:خلاص انا بنام بالكنب
حمد : نو اصلا انتي بتنامين هنا
وهو يغز على صدره العاري
شهقت : اهئئئ احلف لالا أصلا بنام بالكنب اريح لي وع تبي انام على صدرك
حمد : شنو شنو قلتي عيدي
لينا : وع قرف تبي انام على صدرك
حمد : اوكي الليله بأخذ حقوقي الزوجية
لينا بثقه : مو بكيفك
حمد سحبها لحضنه وهو يبوسها من رقبتها
لينا بصوت باكي : لا حمد تكفي تكفى لا تسويها
حمد : إذن بتنامين هنا على صدري والا
لينا نزلت دمعه بس مسحتها: حممممد
حمد ابتسم : لك دقيقه تقريين
ولا بأخذ. حطت ايدها على فمه :خلاص خلاص بقول بس
وهربت لحقها حمد : لينا وقفي ترى والله
قاطعته وهي تسكر الباب حق الغرفه الثانيه وتقفله وهي ميته ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �
بموت هههههههههههههههههه
حمد عصب عليها :اوكي الأيام جايه يالينا
راح ينام
بس وقفه صوت جواله
الي يرن
"العنود "
حمد : أففففف هذا وقتها
وظغط على "رفـــــــــــض"
رجعت تدق مره ثانيه
وظغط مره ثانيه على" رفـــــض "
...وحطه صامت ونام
................................
في بيت أبو سامر
توهم وصلوا للبيت
منهلكين
حور وهي تنسدح :اه تعبت من الرقص
رند بكسل : قهر كان بنفسي أكمل
حور : بسم الله كل هذا رقص ماشبعتي
رند :لا ماشبعت
دخلت خوله :بنات تعالوا شوفوا لي صرفه مع هالبنت نامت بسريري ومارضت تقوم شكلها سكرانه
رند :قويه سكرانه هههههه
حور : انا مالي خلق
قامت تأخذ لها شاور
رند :طيب الحين اجي
خوله وهي نعسانه :تكفين بسرعه مو قادره اتحمل
راحت رند بكسل : سماا قومي لفراشك
سما وهي نايمه :الحين بس دقيقه وأقوم
خوله :يعني شنو اقعد احسب لك
رند مسكتها من يدها وسحبتها لين قامت وحطتها بسريرها
...................................
في صباح يوم جديد
الساعهه 11:30
قامت وهي تحس ظهرها متكسر لأنها نايمه على الكنب وتذكرت أحداث أمس ابتسمت" اصبر علي ياحمد ماشفت شي "
كشرت :الحين شلون اطلع اغير ......اممممممم عادي اطلع يمكن نايم
راحت فتحت الباب بهدوء وهي تعرك عيونها لأنه جاء النور يوجهها
ابتسم على شكلها الطفولي البجامه أكبر منها وشعرها متبعثر بس جميل وشكلها كلها على بعضها كيوت
فتحت عيونها بصدمه : حممممد
حمد ابتسم : ايه حمد
لينا رجعت طبيعيه"ياه شكله خقق ": اها حسبتك البنقالي راعي البقالة
حمد كشر :شايفه نفسك كنك العاملات الفلبينيات
لينا عصبت :اههئ انا كني العاملات
حمد ابتسم وقال ببرود : ايه وش حاسبه نفسك
لينا رجعت طبيعية "الحين هو يقول كذا عشان يستفزني قالت بثقه : ملكة جمال
حمد "صدقتي والله ملكة جمال ":واثقه
لينا تنهي الحديث :ايه واثقه ويلا بأي
حمد : تجهزي بنروح لبيت جدي بسرعه
لينا وهي بالغرفة علت صوتها :ان شالله
ابتسم وكمل فطور
....................................
في بيت الجد في الرياض طبعاً هذا البيت اذا جو للرياض يسكن فيه الجد وأعيد واكرر في الدمام قصر كبير وحوله فلل للعمان بس مو العمات وعليهم سور أن شاالله فهمتو نكمل
الكل كان هناك
أبو عبدالعزيز
أبو سلطان
أبو سامر
أبو سامي
أبو طلال
ام دلال
أبو فيصل
ام مروان
كلهم
كان باقي أسبوعين والكل يسافر للدمام وتبدأ الدراسة
حتى أبو سامي الي كان قاعد بالرياض حوالي سنه راح يرجع لأن خلص مشروعه الكبير وأمنه وخلاص راح يرجع
عند البنات
بالحديقة
كل وحده على جهزها ومندمجه
شوي ولا سحر تصرخ :وااااااااااااااااااااااا� �او شوفوا بالله عليكم تهبل ياخي
البنات يناظرون بعض باستغراب
ريم :منو ؟
سحر : مريام فارس
ريهام :وش سوت
سحر : انتي شفتي اغنيتها الجديد حق زواجهم يمكن له الحين ثلاث شهور.
جنى : تزوجت
سحر : ايه
سما : وناسه
ريم :على بالي شي مهم.
سحر : هذا شئ مهم
سمر : مالت عليك
ميس بحماس : بنااااات وش رأيكم نقول لجدي نطلع الاسبوع الي يجي بالبر ونقعد خمس ايام قيل تبدأ المدارس
البنات :وناسه
لميس :اخاف مايوافقون
ساره :ماعليكم انا اقول لنواف يقنعهم
مها :وانا اقول لعزوزي
عبير :وانا اقول لفيصل
أمل :وانا اقول لسطان
جنى : بسم الله جيش
البنات :ههههههههههههههههه
ميس : حلو وبكذا نقنعهم
ندى : وسمر قولي لسامي
سمر بخجل : على موتي
البنات :ههههههههههههههههه
جود : بروح اجيب مويه من يبي
جنى : انا
مها :أنا
أمل :انا.
جود : بس
البنات :ايه
راحت للمطبخ
.................................
عند الشباب
فيصل : غريبه حمد للحين ما وصل
سامي : تو اتصلت عليه يقول توي صاحي من النوم
سالم : اها
وليد : خلو الرجل على راحته وش عرفكم انتم عن ليلة أمس ليله جميله
الشباب :ههههههههههههههههههههه ياوصخ
جواد :ههههههههههههههههههههه حلوه بس لاتعيدها
قام لؤي: بروح لجدتي بسلم عليه من يجي معي
فارس : انا
لؤي : يلا
فارس: رح الحين اجي
راح لؤي
فارس قام وهو يحس نفسه عطشان
دخل المطبخ
بس شاف ملاك
جود تبي تغطي نفسها بأي شي
أما هو حس بنفسه وطلع " يا ويليه عليها اخخخ بس تجنن "راح يسلم على جدته
اما جود "حسبي الله هذا فارس يوه وش بيقول عني الحين وه فديته"
اخذت الماء وراحت للبنات
................... ...........

خلصت لينا لابسه

كانت لابسه كذا


ومفيره أطراف شعرها وحاطه ميك اب ناعم للعروس ماتكلفت ابد
اخذت شنطتها وطلعت مالقت احد بالصاله طلع حمد من الغرفه وكان لابس
زي كذا


انتبه لها خق عليها ام هي ماانتبهت له كانت قاعدة تفتح الرسايل
حمد : اححم
لينا رفعت راسها : شنو
حمد: يلا
كشرت وقامت تلبس عبايتها
راحت للمطبخ شافت جوال حمد يرن
قربت
المتصل "العنود "
عقدت حواجبها :مين العنود؟ ؟

حمد : وش تسوين
لينا خافت : ما ما ا سوي ش شيء
حمد اخذ الجوال من يدها :المره الثانيه لاتاخذين أملاك الناس
لينا ببرائه : اوكي بس بس من هذي العنود
ابتسم وقال : مو شغلك ويلا تاخرنا
لينا : أففففف منك
رجع ودخل راسه من باب المطبخ :شنو قلتي
لينا: ولا شيء
حمد بخبث :اشوى على بالي "اووف انا وش يصبرني على البنيه بتجنني بجمالها وبرائتها "
راحو ركبوا السياره وانطلقوا لبيت الجد
وصلوا
نزل حمد
أما لينا بطنها يوجعها حست انه بتجيها الدوره فكانت تدور بشنطنها
فتح حمد بابها :يعني تبين افتح لك الباب زي الملكه
لينا طنشته وكملت تدور بالشنطه فوط صحيه
سكرت الشنطه تطمنت
لأن معاها
سحب حمد يدها ودخلوا كان بطنها يوجعها ومو فايقه تمثل أهي عادتها اذا جتها الدوره تروح للمستشفى يومين وراء بعض تطق أبر
دخلوا وسلموا على الكل وقعدوا عند الجد والجده والاعمام وزجاتهم والشباب والبنات
كلهم
الجد : وش اخبارك لينا
لينا : الحمدلله
الجده : وانت ياحمد أن شاالله مرتاحين
حمد : دامي مع لينا فأنا مرتاح
وليد صفر :ياعيني اموت انا.
الكل : ههههههههه
جنى همست للينا : لينا وش فيك لاتصير جتك
لينا : ايه
جنى : احلفي
لينا : والله جتني دبري لي حل احس بموت من الوجع. .
جنى : قولي لحمد
لينا : لا ياشيخه هذا الي هاربه منه
جنى : اوكي استاذني منهم وانا بنادي لك سامي يوديك بدون ماحد يدري
لينا : اوكي
قامت لينا.
حمد بهمس : على وين
طنشته :استأذن منكم بروح شوي جاني اتصال من صديقتي من زمان تتصل علي ومارد
الجد : خوذي راحتك
حمد شك أنه فيها شيء بعدين طنش وقعد يسولف معهم
اما لينا لبست عباتها ووقفت بالحديقة تنتظر
شوي الا طلع سامي
وهي ميته من الحياء
سامي : قلتي لحمد
لينا بحيا : لا
سامي : مايصير لازم تعلمينه
لينا : سامي تكفى راعي شعوري مااقدر والله
سامي : بس الحين هو زوجك ومسؤول عنك لازم تستاذنين على الاقل
لينا : سامي ترى ينفجر من الوجع وخل حمد علي انت بس ودني وذا وصلنا دق عليه قول له لا أحدد يدري بس مو تقول له السبب الحقيقي قول داخت وودتها وبس
سامي : اوكي بس اذا عرف
لينا يكذب : أصلا انا بعلمه
سامي: مااقول شيء
وراحو للمستشفى
دخلت لينا وعطوها الابره
دق سامي على حمد
استغرب حمد قام طلع من المجلس
حمد : وش عندك تقل من سنه ماكلمتني
سامي : هههههههههههههههه اللهم سكنهم في مساكنهم من زينك عشان أدق عليك
حمد : ههههه الحين انت داق علي وتقول من زينك عشان اتصل عليك
سامي : اقول حمد ترى انا بالمستشفى ومعي لينا
حمد جن جنونه ليش تطلع وماتقوله بس لما تذكر أنه بالستشفى قال بخوف : وش فيكم
سامي : لا بس لينا داخت واخذتها للمستشفى واعتذر لأني مااستاذنت
حمد: أي مستشفى
سامي : مستشفى ال *********
حمد :اوكي
سكر وراح للمستشفى
وصل ودخل لقى قدامه سامي : وينها
سامي : بقسم الولاده
حمد باستغراب : ليش
سامي تردد يقول ولا مايقول قرر يقول : أمم بصراحة لينا اذا جتها الدوره لازم تطق ابره يومين وراء بعض وهي مستحيه منك تقول ابيك انت توديني وقالت لي اكذب عليك عشان ماتعرف
حمد تنهد : اههه الله يهديها لو أنها قالت لي
سامي : بس لاتقولها اني قلت لك اللحين ماتسكر فمها حمد : أمم اوكي
طلعت لينا وتفاجئت من حمد
لينا : ح حم حمد
حمد ابتسم : ايه حمد كيف راسك حبيبي اشوى
لينا تنهدت لأنه ماعرف :ايه الحمد لله
حمد : يلا حياتي نمشي
لينا : بأي سامي
سامي : مع السلامه وانتبهي لنفسك وخوذي الأدوية بوقتها
لينا : اوكي
حمد مسك كف لينا ودخلها بكفه
لينا تحس دقات قلبها تضرب طبوووووول وكل المستشفى يسمعون
طلعوا من المستشفى وفتح لها باب للسياره
وركبت وسكره
وركب
كان الهدوء يعم السيارة
حمد قطع الهدوء :بعد أربع أيام بنروح لباريس
لينا ببرود : اوكي والمطلوب
حمد ببرود واستهزاء :جهزي شنطتي ياست لينا
لينا : انا مو شغاله ابوك يازلمه
حمد ببرود : انا ما أعيد كلامي.
لينا : ان شالله
نزلت لينا ودخلوا جناحهم
دخلت غرفتها وهي تحس بجوع رمت عبايتها ودخلت دورة المياه وانتم بكرامة غسلت وجهها عشان تصحى من الدوخة طلعت شافت انه وقت الصلاة طلعت للصالة شافت حمد بيطلع
حمد : شفيك تطالعيني
لينا : ولا شيء
وراحت تنام
........................ .........
اما عند سامي
اتجه لبيت الجد
وصل ودخل المجلس
الجده : وين حمد ولينا.
سامي بترقيع : راحو يقولون بنربح تعرفون العرسان
الجد: الله يحفظهم
كانوا البنات يتناغزون كل وحدة تقول انتي قولي
ميس : انتي ياسمر
سمر : لا مابي استحي
ساره: انتي ماتدرين ياميس في حبيب القلب سامي
ميس : هههههههههه الله وش عالحيا
سمر : تبن
ندى : قهر لو معنا لينا كان ماقعدنا نترجاء
ريم :صادقه
لميس :فديتها
سمر : لها فقده التبنه
ميس : لاتضيعين السالفه
سمر : وشو
ميس : الحين بندخل وانتي بتقولين
ودخلوا وسحبوا سمر معهم وماتركوا لها مجال تتكلم قعدوا
الجد : باين وراكن شيء قولن وش عندكن
البنات كل وحدة تنغز الثانية
أخيرا تكلمت سمر :يبه ودنا نطلع بكرا بالمخيم خمس ايام
الجد : والله فكره حلوه بس خلينا نشوف رأي الباقين
سمر وهي بتتقطع من نظرات سامي الي تحرقها
سامي : انا عن نفسي موافق
.............................. ..
عند العروسين ""امحق عروسين، -_-""
صحت على صوته :لينا قومي صلي.
لينا قاعده تستوعب وش يقول بعدين تذكرت مالها صلاة شهقت : اهئئئ
حمد ماسك ضحكته على شكلها وجهها ألوان : شفيك؟
لينا : ولا شيء خلاص قمت اطلع
حمد جلس على السرير يبيها تعترف له وتقوله انا مالي صلاة :انا منيب قايم الا لما تخلصين مصليه
لينا "انا وش بلشن بذا فرحه اني بنام يجي يخرب علي"بعدين قالت بترقيع :هاه ايه انا صليت
حمد :وين صليتي
لينا بحدها :حممممد
حمد ابتسم : عيونه
سكتت استوعبت وش يقول بعدين رجعت لعصبيتها:اطللللللللللع برااااا
حمد مات من الضحك على شكلها : هههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه توحفه
قرب لهآ وشالها من السرير
لينا معصبه : نزللللللني ياحمد والله لاوريك نزلني
حمد: هههههههههههههه قولي ليش تبيني انزلك
لينا : اقولك نزللللللني بطني يعورني
حمد : وليش بطنك يعورك
لينا من غير شعور : عشان الدور......... اقصد بطني يعورني
حمد ابتسم : كملي
لينا وجهها أحمر :حمد نزلني
حمد : اول قولي
لينا :ماراح اقولك
رن جواله الي على الكومدينه شاف المتصل "سامي"
كان شايلها يد من رجولها ويد من ظهرها
جلس على السرير حطها بحظنه وقال بخبث :ترى أن طلعتي صوت أو تحركتي بقول لسامي انك بحظني وتلقينه حاط سبيكر بالمجلس
لينا وجهها ألوان عصبت من حركته السخيفة
رد حمد وهو مستانس ويلعب بشعرها اصلاً ماكان منتبهه حيل مع سامي.
وظل يلعب بشعرها لين سكر سامي وخبرهم انه بكرى مخيم
سكر
قامت وهي حدها معصبه صح انها كانت مستانسه بحظنه بس برضوا عصبت من حركته وفهمته وكأنه يقول غصباً عنك
حمد ابتسم وهو يشوفها معصبه : اقول لينا
لفت عليه :نععععم
حمد : جهزي شنطتي وشنطتك بنطلع من هنا
لينا : شنطتي اوكي اما شنطتك طبعاً واكيد لا
حمد ببرود : قلت لك شنطتي وشنطتك ومااحب أعيد الكلام
لينا : أففففف منك بس يالدب
حمد ببرود يقتل : عيدي
لينا ميلت فمها : مااعنيك
حمد : ادخلي وشوفي شغلك
راحت لينا وهي تتحلطم

مخرج /بعدتُم وأَنتم أَقرب الناسِ في الحشا
وغبتم وأَنتمْ في الفؤادِ حضورُ


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-15, 10:21 PM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وش اخباركم
كتبت لكم نص البارت لأن عندي ظرف والنص الثاني بنزله قريب إن شاءالله
بس هاه الله الله بالردود ههههه

مدخل
مو حرام انك تاخديني لحم ترميني عظام !
يعني ناقصني جروح . .
إلا تجين ﯛ تجرحين

/

البارت الحادي عشر

عند العروسين ""امحق عروسين، -_-""
صحت على صوته :لينا قومي صلي.
لينا قاعده تستوعب وش يقول بعدين تذكرت مالها صلاة شهقت : اهئئئ
حمد ماسك ضحكته على شكلها وجهها ألوان : شفيك؟
لينا : ولا شيء خلاص قمت اطلع
حمد جلس على السرير يبيها تعترف له وتقوله انا مالي صلاة :انا منيب قايم الا لما تخلصين مصليه
لينا "انا وش بلشن بذا فرحه اني بنام يجي يخرب علي"بعدين قالت بترقيع :هاه ايه انا صليت
حمد :وين صليتي
لينا بحدها :حممممد
حمد ابتسم : عيونه
سكتت استوعبت وش يقول بعدين رجعت لعصبيتها:اطللللللللللع برااااا
حمد مات من الضحك على شكلها : هههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه توحفه
قرب لهآ وشالها من السرير
لينا معصبه : نزللللللني ياحمد والله لاوريك نزلني
حمد: هههههههههههههه قولي ليش تبيني انزلك
لينا : اقولك نزللللللني بطني يعورني
حمد : وليش بطنك يعورك
لينا من غير شعور : عشان الدور......... اقصد بطني يعورني
حمد ابتسم : كملي
لينا وجهها أحمر :حمد نزلني
حمد : اول قولي
لينا :ماراح اقولك
رن جواله الي على الكومدينه شاف المتصل "سامي"
كان شايلها يد من رجولها ويد من ظهرها
جلس على السرير حطها بحظنه وقال بخبث :ترى أن طلعتي صوت أو تحركتي بقول لسامي انك بحظني وتلقينه حاط سبيكر بالمجلس
لينا وجهها ألوان عصبت من حركته السخيفة
رد حمد وهو مستانس ويلعب بشعرها اصلاً ماكان منتبهه حيل مع سامي.
وظل يلعب بشعرها لين سكر سامي وخبرهم انه بكرى مخيم
سكر
قامت وهي حدها معصبه صح انها كانت مستانسه بحظنه بس برضوا عصبت من حركته وفهمته وكأنه يقول غصباً عنك
حمد ابتسم وهو يشوفها معصبه : اقول لينا
لفت عليه :نععععم
حمد : جهزي شنطتي وشنطتك بنطلع من هنا
لينا : شنطتي اوكي اما شنطتك طبعاً واكيد لا
حمد ببرود : قلت لك شنطتي وشنطتك ومااحب أعيد الكلام
لينا : أففففف منك بس يالدب
حمد ببرود يقتل : عيدي
لينا ميلت فمها : مااعنيك
حمد : ادخلي وشوفي شغلك
راحت لينا وهي تتحلطم
_________________,

بعد صلاة العشاء.
في بيت الجد
الكل توجهه لبيته
عشان يستعدون المخيم
__________________,
في بيت ام مروان
الساعة 9:00
خلصوا عشاء
مروان : يمه
أم مروان وهي منشغله بالجوال تراسل بالواتس "وش دراكم عن الحريم يحبن الواتس هههههههههه" : هلا
مروان : بكلمك بموضوع مهم دام مافيه احد
ام مروان سكرت الايفون ابتسمت لولدها :تكلم
مروان ميل فمه : اممم ابي اتزوج
ام مروان سكتت شوي تستوعب الي قاله :انت صادق ولاتمزح
مروان : ايه وراه.
ام مروان ابتسمت : واخيرا لي سنه وانا اترجاك مابغيت
انا اخطب لك البنت السنعه. ..
مروان : بس يمه انا ابي الي في بالي
ام مروان : من الي في بالك ياوليدي
مروان : حور بنت خالي
ام مروان : والنعم بحور والله وعرفت تختار ياوليدي
مروان ابتسم : شفتي شلون يمه ولدك يعرف الزين
ام مروان : هو القلب الي اختار ولا انت معندك سنع
مروان : هههههه صدقتي يمه القلب الي اختار
ام مروان: مايصير خاطرك الا طيب .
مروان ابتسم وحب رأس امه : الله يخليك لنا ولايحرمك مادعينا لك
ام مروان بفرحه : امين .
______________________,
عند نواف & ساره
راحو لمطعم
بس كانت ساره مو مشتهيه
نواف : وحده علشاني
ساره : حبيبي والله مو مشتهيه احس راسي يفر
نواف بخوف : قومي اوديك للمستشفى
ساره : لا مو لازم بروح لدورة المياه
نواف مسك يدها وراح معها
دخلت
وهو ينتظرها برا
واستفرغت وأنتم بكرامة وغسلت وقعدت بالكرسي
حوالي 10 دقايق
طلعت وتحس الدنيا تدور
جت بتطيح مسكها نواف : ساره حبيبتي
ساره : هاه.
نواف بحنان : وش فيك حبيبتي علمين
ساره : مادري
مسك يدها وركبها فالسيارة ومشوا متوجهين للمستشفى
ساره : نواف ترى بس دوخه خفيفة
نواف : بس انا ملاحظ هالايام تدوخين كثير وتستفرغين ولا تاكلين وتتعبين وتنامين
ساره سكتت
وصلوا المستشفى وأخذو لها تحاليل. .
وقالوا النتائج بعد نص ساعة تطلع وقعدوا ينتظرون
____________________,
خلصت من الشنط وراحت اخذت لها قميص سكري جميل عند الصدر دانتيل وفتحت الصدر كذا v عند الركبه ونص كم مفصل على جسمها
يهبل مع جسمها الي مثل عارضة الأزياء
ورفعت شعرها ذيل كان متلفلف طبيعي ولبست صندل بيت وحطت غلوس فراوله شفاف وماسكرا وكحل فرنسي وتعطرت من عطرها المفضل من شانيل وشافت شكلها وطلعت ماشافت احد بالصاله وراحت للمطبخ كانت جوعانه سوت لها اندومي كأس وطلعت للصالة فتحت على قناة اسبستون وجلست تتفرج وهي تأكل متحمسة رن جوالها إعلان لوصول رساله اخذت آيفونها وتشوف مافي جديد من الواتس فتحت السناب شافت جنى مرسلة لها
فتحتها "وش اخبارك وش اخبار بطنك "
ارسلت لها "بخير الحمدلله "
ورساله ثانيه من سمر "بتجون المخيم أدق على حمد مايرد وأدق عليك ماتردين "
ارسلت لها "أن شاالله بنجي "
قامت بتروح تنام
الا صوت وقفها
حمد : سوي لي عشاء
التفتت له : ماشاء الله واتا خدامه عندك
حمد بلع ريقه لما شافها : "اويليييه ذي بتجنني بنت الذين "هاه
لينا : لا تحسب اني زينت لك شنطتك معناه اخدمك بكل شيء
حمد ببرود : بتزينين ولا شلون
لينا : وإذا مازنينت وش بتسوي
حمد : ببساطه الي مايسمع الكلام ماينفع معه إلا الضرب
لينا : ضرب ولا قسمه هاه هاه هاه
حمد تنرفز :ترى اسويها واضربك
لينا : يعني انت مو رجال
كففففففففففففففف طيحها بالأرض
شد على شعرها :انا شنو
لينا : مو رجال
شد على شعرها أكثر والشرار يتطاير من عيونه : شنووو و عيدي
لينا : اتركني احسن لك
حمد : انا شنو ياحماره
لينا : مالحمار إلا وجههك
ضربها كففففففففففففففف أقوى من للي قبل
وطاحت وضرب راسها حافة الكرسى
لينا : اه
تحس الدنيا تدور بس قالت بوريه اني مو ضعيفه
قامت وهي تحس أي لحظة ممكن تطيح وراحت للغرفه وهي تعرج من دون ماتتكلم
حمد شاف مكانها فيه دم جن جنونه :مستحيل "بحياتي مديت يدي على احد "اعوذ بالله من الشيطان الرجيم.
راح للمطبخ اخذ له كأس ماء
وراح للغرفهـ
انسدح "تستاهل هي الي جابت الضرب لنفسها
انا مو رجال بنات آخر زمن
.
.
.
ونامممم.
______________________,
بالمستشفى
مرت نص ساعة
مسك يدها ومشو للغرفة حقت الدكتور محمد
طق الباب :السلام عليكم
الدكتور محمد :وعليكم السلام تفضلوا
جلسوا
نواف : طلعت النتائج
الدكتور محمد : النتايق للمريضه ساره صالح آل. .........
نواف: أي
الدكتور محمد :اممم اه مبروك المدام حامل يالشهر التاني
نواف بفرحهه :متأكد يادكتور
الدكتور محمد ابتسم : متأكد
سجد شكر
وقام ضمها
ساره بفرحهه : يارب لك الحمد
طلعوا وكان نواف ماسك يدها ويوصيها
____________________,
في بيت أبو فيصل
بتحديد غرفة فارس
كان يفكر بالبنت الي شافها يووووووووه
عليها جمال يهبل ولا جسم
ياه شكلها طفولي تجننن
ياخي لازم اقول لأمي تخطبها لي قبل ماتروح مني
وظل يفكر بجود لين ماجافه النوم
______________,
عند بطلتنا
ضمدت راسها بس
كانت تتألم من بطنها لازم تطق ابره
طلعت للصالة قالت بتشغل نفسها بأي شيء راحت تنظف الصاله تبي تتناسى الوجع اخذت المكنسه وكنست نص الصاله بس عجزت تكمل قعدت على الاريكه وتبكي بصمت وهي شاده على بطنها انسدحت وكل شوي تزيد شهقاتها
عند حمد
كان يسمع بس يحس انه يتوهم
كل شوي يقول يمكن الشقه الثانية
أما لينا
بكت لين نامت وبطنها مازال يوجعها بشده
..............
الساعة 7:30
الصباح
قام وراح اخذ شاور وصلى لأن فاتته صلاة الفجر
ولبس
ثوب وشماغ
وتعطر وطلع
بس شاف لينا متكوره ونايمه وباين من وجهها التعب.
ظل يناظرها كسرت خاطره قرب لهآ حط يده على جبينها كان حار :لينا
لا رد
خاف أكثر : لينا حبيبتي قومي
لينا تبكي وبدون وعي: آه يمه
حمد ضمها كان جسمها حار : سلامتك من الآه
لينا على نفس حالها : يمه تكفين قولي لهم يرحموني
حمد ضمها أكثر
لينا تبكي اكث : قولي لهم يحسون فيني
حمد ياقلبي عليها : لينا
حط يده على خدها وضربه خفيف :لينا
لا رد
ضرب خدها خفيف :لينا
لينا تبكي من الوجع : نعم
حطها على الكنب
وراح جاب ماء وكماده
شالها وحطها ودخلها الغرفهـ
وحطها بالسرير
وحط الكماده عليها وراح جاب عبايتها.
لينا بدون وعي تبكي :لا تخليني
حمد ضمها :ماراح اخليك ياقلب حمد وروحه
تذكر انها لازم تطق ابره
لينا : حمد
حمد : عيونه

سكتت وهي تبكي من بطنها وفقدت وعيها
حمد : البسي عباتك.
لا رد
قرب لهآ :لينا قومي
خاف شال يدها وتركها طاحت جن جنونه لبسها عبايتها
وركبها السياره وانطلقوا للمستشفى. .
دخلها وهو يصارخ عليهم يجبون السرير
جابوا السرير وانطلقوا لغرفة الطوارئ
قعد بإحد الكراسي الي جنب الغرفه وهو
على أعصابه وكل شوي يسب نفسه يقول
انا السبب انا الي ضربتها بعدين يهدي
نفسه ويقول هي تستاهل وعلى هالحال
جلس ينتظر الدكتور يطمنه ومرت ثلث
ساعة بعدين طلع الدكتور ركض له
حمد : هاه يادكتور بشر
الدكتور :وش تقرب لك
حمد : زوجتي
الدكتور :تفضل معي
راح معاه
جلس على الكرسي : بشر دكتور
الدكتور :كيف اغمى عليها
حمد بكذب :طاحت من الدرج

الدكتور: اها. . . . الحمد لله صحت هو بس صداع بسيط يجي عشان المدام ماتاكل كويس وهي محتاجه اكل كويس واهتمام وعشان هي فيها فقر الدم حاد وعليها الدوره لازم نتبرع لها دم عشان عندها فتحه بالرأس صغيرة تنزف دم ونقص دم كثير
حمد : احم اوكي انا بتبرع لها
الدكتور قام :تفضل معنا
راحوا اخذو منه دم وتبرع للينا صحت على الساعه 9:30
وسمح الدكتور تطلع وصرف لها أدوية
حمد راح يزين أوراقها
ورجع لقاها نايمه : لينا
لينا قامت بسرعه : وشو،؟! !
حمد : يلا
كشرت وقامت :اوكي
لبست عباتها وطلعت بتعب
مسك يدها : اترك يدي
حمد ساهجها
طلعو من المستشفى
__________________________,
في المخيم
الكل وصل ماعدا
حمد &لينا
نواف &ساره
اجتمعوا بخيمه وحده كانت كبيييييره
فيها الشيبان>>الرجال خخخخخ
والحريم والبنات والشباب والبزرين
الجد : سامي دق على حمد شوف متى بيجي
وانت يافيصل دق على نواف
سامي وفيصل :ان شالله
مروان كان بيحرق حور من نظراته كل شوي يبتسم لها آخر شيء طلعت حور ووراها رند الي لحقتها عرفت انوه فيها شي
راحوا ابعدو شوي من المخيم
حور ووجها أحمر :يمه يمه يمه بموت
رند : من وشو
حور : مروان
رند : ههههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك
يناظرك بنظرات حب
حور : فديته
رند : اخس صارت اختي تحب وانا ماادري
حور بحيا : تبن
رند : ههههههه والله وصرنا نحب
حور : انتي وراه تحبين طيرين عقلي
رند : ههههههههههههههههههههه هههههههههههه
جو البنات كلهم
ميس: وش عندكم تضحكون
رند: ههههههههههههههههههههه بموت حور قسم انتي توحفه
ندى : وشو
حور ترقع : بس طحت تو وتضحك
سحر : هههههه اتخيل شكله
البنات: ههههههههه
_______________________


يتبع


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-15, 02:41 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





يتبع ~~

في المخيم
الكل وصل ماعدا
حمد &لينا
نواف &ساره
اجتمعوا بخيمه وحده كانت كبيييييره
فيها الشيبان>>الرجال خخخخخ
والحريم والبنات والشباب والبزرين
الجد : سامي دق على حمد شوف متى بيجي
وانت يافيصل دق على نواف
سامي وفيصل :ان شالله
مروان كان بيحرق حور من نظراته كل شوي يبتسم لها آخر شيء طلعت حور ووراها رند الي لحقتها عرفت انوه فيها شي
راحوا ابعدو شوي من المخيم
حور ووجها أحمر :يمه يمه يمه بموت
رند : من وشو
حور : مروان
رند : ههههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك
يناظرك بنظرات حب
حور : فديته
رند : اخس صارت اختي تحب وانا ماادري
حور بحيا : تبن
رند : ههههههه والله وصرنا نحب
حور : انتي وراه تحبين طيرين عقلي
رند : ههههههههههههههههههههه هههههههههههه
جو البنات كلهم
ميس: وش عندكم تضحكون
رند: ههههههههههههههههههههه بموت حور قسم انتي توحفه
ندى : وشو
حور ترقع : بس طحت تو وتضحك
سحر : هههههه اتخيل شكله
البنات: ههههههههه
_______________________,
عند حمد and لينا
حمد : السلام عليكم
سامي : هلا بالنسيب
حمد : هلا بك
سامي : وراه تأخرتو
حمد : لينا تعبانه وودتها المستشفى
سامي : اها طيب متى بتجون
حمد : بكرى انشالله
سامي : لييش
حمد : احسن عشان تريح لينا لأن عليها حرارة
سامي : يلا اعتني ياختي ياويلك هههههههه
حمد : اوكي هههههههه
سامي : مع السلامه .
حمد : فمان الله
سكر التلفون
وراح لغرفتها فتح الباب شافها نايمه
حمد : لينا اخذتي الدواء
لينا : الحين أخذه
جاب الدواء وجلس بالطرف الثاني من السرير
قومها وخلها تجلس
حمد : يلا قولي اااااء
لينا : اااااء
ابتسم : يلا باقي الثاني
لينا : بعد
حمد :أي لازم
لينا ببرائه : بس هذا طعمه مو حلو
حمد خق عليه(طفلة وربي تأخذ العقل ) : كلل الأدوية طعمها مو حلو
لينا بدلع : حممممد تكفى ماابفاه
حمد شكلي بتهور : يلا حبيبي على شاني
لينا : بس على شأنك
حمد ابتسم : اوكي يلا
شريت الدواء بعد القول والقيل
ههههه
حمد : يلا نامي بروح اجيب لك اكل
لينا :ماابغاء
حمد : مو بكيفك
لينا مدت بوزها : حمممممد ترى مارح اكل
حمد : اوكي يلا بس شوي واجي
لينا راحت للمطبخ واخذت كوب مويه
ورجعت للغرفة شافت شكلها : ههههه شكلي توحفه
كانت لابسه بجامه ورديه عليها سبونج بوب اكمامها طويلة وشعرها متبعثر رافعته بطريقة عفويه بس نازله خصل
طلع شكلها طعيمه وتهبل إلا تخبل
راحت انسدحت بتسوي نفسها نايمه لأن مو مشتهيه كلش
___________________,
المخيم
الساعة 7 : 30 المغرب
كان الحريم في الخيمه يتقهون وعندهم البنات قاعدات على جنب يسولفون ويضحكون
ام سلطان : والله البنات هاليومين كلش مايرضون يتزوجون إلا الي فبالهم
ام فيصل : هههههه صادقه
ام طلال : ياما تقول ابغاه يصير شعره كذا وابغى السكسوكه تصير كذا
طبعاً البنات يسمعون
ميس تمثل : احنا نقول جذي جذاب الي يقول
ام طلال تكمل :ايه وهذا الصج احنا ما قاعدين نجذب
ام عبدالعزيز :هو وش فيكم قلبتوا كويتي لايصير فيكم عرق كويتي وانا مدري
الكل :ههههههههههههه
ندى : عاد مو حنا الي نتطلب ونقول نبي رجل على كيفنا اصلن إذا جاء رجل شخصيته غير شخصيتي أو انا ما ارتحت له أو أو الخ والرجال عجب اهلي أو يعرفونه الشور يكون مو بطوري يعني لو بقول ماابفاه مارح يسمعون لي وراح يقولون تبين تفشلينا قدام الله وخلقه
جود تكمل : راح تاخذينه غصب عنك
ام مروان : ومن الي يقول
حور: معروف الموضوع
رند : حتى الشئ الي غاثني اذا قالوا محير لها طيب البنت ماتبيه يوه الموضوع هذا يخلي الواحد يفور دمه
ساره : خلاص غيرو الموضوع مالي خلقه
جنى : لا والله هذا المتزوجات مايعجبهم الي خالصين منه
البنات :ههههههههههههههههه
سمر : تلاقينها قبل ماتتزوج مشغله اهلها بالموضوع
ساره : حرام عليك والله كنت حدي استحي اصلن ماكان لي وجهه اتكلم بالموضوع يعني احسه عيب
عبير :اصلن انتم ماعندكم حيا لو عندكم كان ماتكلمتو بالزواج
البنات :ههههههههههههههههه
ميس : مو كأنك غيرانه
عبير :من وشو يحسره
ميس : مايحتاج اقول هه
الكل :ههههههههههههه
__________ __________,
عند الشباب
كانوا قاعدين بخيمه الشياب
وكل واحد معه جواله يطقطق فيه
أبو عبدالعزيز :والله ما صارت عزبه
الجد : اتركوا جوالتكم وبعد لي ثلاث والي مايحط جواله بيجيه عقاب
يلا واحد ثنين ثلاث
كلهم حطوا جوالاتهم الااا
ولييد
حاط السماعات بإذنه ومايسمع
الجد : سالم خذ جواله وعطني اياه
سالم بشر خخخ:تامر أمر
فصل السماعات من الايفون واخذه وسط ذهول وليد : هههههههههههههه مادريت صدر القرار من المحكمة عليك
الشباب كلهم ماسكين ضحكتهم
وليد : انت هيه عطني جوالي
سالم يحرك يدينه بمعنى مالي دخل
قام وعطاء الجد الجوال
الجد : تبون تعرفون وش القرار
الشباب متحمسين :ايه
بينما وليد مايدري وش السالفة مثل الأطرش في الزفه<<<<<هي كذا ههههههه والله مادري
الجد : هو الي يسوي لكم الفطور الصباح
الشباب فقعوا ضحك : ههههههههههههههههههههههههه
وليد بغرور : انا اسوي لهم فطور الصبح
الجد ماسك ضحكته : ايه ليش تبي تزين الغدا بعد لا مايحتاج ياوليدي نتعبك انت بس زين الفطور وذا ودك زين الغدا مانقول شيء
وليد فاتح فمه : شنووو
سألم :سكر فمك لاتدخل ذبانه
تفشل وليد : انت اعرف تكلم مين
سالم : وليد المهايطي والمغ........, كان بيكمل اامغزلجي
بس وليد سكر فم سالم : والمغفل ادري
سالم بيحرق أعصابه : لا مو بس مغفل مغا
قاطعه وليد بصراخ : سااااااالم
الجد عرف انه مايبي ابوه يدري لأنه بيسوي له.
مشكله :سالم خلاص
أبو سامر :وش عندك
سالم : ابد ماعندي شيء
_____________________
رجع حمد بعد تقريبا ربع ساعة أو أقل وهو معه الاكل
دخل للمطبخ حط الاكل بصحون وراح لغرفة لينا
دخل شافها نايمه : لينا لينا لينا
لينا تسمعه بس ما تبي تقوم
حمد ابتسم وعرف انها تمثل راح لها وجلس بجنبها قرب منها لين حست بانفاسه تلحف وجهها
عض خدها
هي علطول قامت :اييي يعورني
حمد ابتسم : احسن عشان المره الثانية لمن اناديك تقومين مو تمثلين
لينا ببرائه مصطنعة :كذاب انا أمثل بس اوكي برد لك الصاع صاعين وتشوف
حمد : ههههه وش بتسوين
لينا ماسكه نفسها لاتعصب :اوكي تتحداني
حمد ببرود : اتحداك وادري فيك
لينا : خلاص نشوف
حمد : يلا امشي كولي
لينا : انا قلت مابي
حمد : اوكي على راحتك انا بروح للصالة باكل
لينا : انقلع
حمد التفت لها :قلتي شيء
لينا تأفف :لا سلامتك
راح للصالة
لما اكل وخلص شهق :اهئئئ

مخرج /

انتهى البارت
رأيكم
توقعاتكم ؟

مخرج/اميل برأسي الى حيث لا كتفك .. ولا اتعب انتظارك ..!
فانت تعرف ان حتى الـ (لا) منك .. تكفيني /


مع تحياتي : غلا الروح


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-03-15, 12:01 AM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





مدخل /
مؤلم …..عندما نبكي ب شده
وحينما يسالوننا لم البكاء
نصمت وكاننا قد صفعنا..
ليس استغرابا لــ السؤال
ولاخوفا من الاجابه
ولكن لان الحروف الـ ثمانيه و العشرون
لن تصف حجم الالم الذي يحتوينا
فـــ نصمت






البارت الثاني عشر




رجع حمد بعد تقريبا ربع ساعة أو أقل وهو معه الاكل
دخل للمطبخ حط الاكل بصحون وراح لغرفة لينا
دخل شافها نايمه : لينا لينا لينا
لينا تسمعه بس ما تبي تقوم
حمد ابتسم وعرف انها تمثل راح لها وجلس بجنبها قرب منها لين حست بانفاسه تلحف وجهها
عض خدها
هي علطول قامت :اييي يعورني
حمد ابتسم : احسن عشان المره الثانية لمن اناديك تقومين مو تمثلين
لينا ببرائه مصطنعة :كذاب انا أمثل بس اوكي برد لك الصاع صاعين وتشوف
حمد : ههههه وش بتسوين
لينا ماسكه نفسها لاتعصب :اوكي تتحداني
حمد ببرود : اتحداك وادري فيك
لينا : خلاص نشوف
حمد : يلا امشي كولي
لينا : انا قلت مابي
حمد : اوكي على راحتك انا بروح للصالة باكل
لينا : انقلع
حمد التفت لها :قلتي شيء
لينا تأفف :لا سلامتك
راح للصالة
لما اكل وخلص شهق :اهئئئ
ابتسمت لينا بنصر : هه المره الثانية لاتتحدا يابطل
حمد للحين مصنم كبت الماء عليه وفيه ثلج تحرك وهو يشل الثلج الي بيدخل في ظهره
لينا : انا اشيله عنك حبيبي
حمد يناظرها هو في حلم ولا حقيقه منصدم منها أما لينا اخذت الثلج وفتحت بلوزته من وراء ودخلت الثلج في ظهره وهجت وقفت عند باب غرفة النوم وهي تضحك وتمسك.بطنها : ههههههههههههههههههههههههه ه حمد شكلك توحفه ههههه بموت هههههههههههه أما شكل. . . . . .
حمد : اجل انا توحفه
لينا عجزت تمسك نفسها وكملت ضحك ولا كان شيء صار : ههههههههههههههههههههه قسم شكلك توحفه حمد عصب مسك يدها وشدها لورا ظهرها بقوه وقرب لينا له قوة لينا ماألمها أكثر من أنها متضايقه من قربه له : اتركني احسن لك
حمد : انا شنو
لينا : اتركني
كان ماعليه التيشيرت غرزت ظفورها في كتفه : اتركني
حمد : إذا ماشلتي اظافرك ترى بسوي شئ بحياتك شفتيه
لينا : ماراح اشيل يدي لين تترك يدي
حمد ترك يدها ومسك بلوزتها وشده وبغمضت عين انشق التيشيرت نصفين شهقت : اهئئئ
__ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _,
في المخيم
كانت سمر جالسه بعيد عن المخيم ومعها آيفونها حست بأحد يمشي قريب منها وبما انها ما تشوف لانه باليل ماعرفت من الي متجه لها سكتت وماطلعت صوت وقامت تمشي شوي شوي لين حست انها ما تسمع صوت ارتاحت وكملت مشي لاكن صدمت بشيء تحس انها وقعت بالمصيده
سامي : منو؟
سمر : هاه
سامي : سممممر
سمر ابتسمت وتنهدت براحه تحس اشتاقت له
مسك يدها وجلسها بجنبه وبدأ يسولف معاها متى الزواج وين وكيف
__________________,
في المخيم كانت جود تتصل على أخوها فيصل مارد دقت ثانيه وثالثه مارد راحت قريب من قسم الرجال شافت فهد : فهد
التفت صوب الصوت المألوف له كأنه عرف من هي واقترب أكثر اما فهد راح صوبها : شنو جود بغيتيني
جود : فيصل موجود
فهد : ايوا اروح اناديه
جود : أي
اما فارس سوا نفسه مايدري وراح لها سوا نفسه متفاجئ : اه السلام عليكم
جود بإحراج : وعليكم السلام
فارس : بغيتي شيء
جود باحراج : أي بغيت اخوي فيصل
فارس : اروح اناديه
جود : لا راح فهد
فارس : اها انتي ندى و لا جود
جود )) وش يبي فيني (( : جود
فارس حس نفسه طولها :أي يلا بأي
جود : بأي
راح وهي عيونها تلاحقه لين دخل الخيمه فيصل : شنووو؟
جود مو منتبهه له
فيصل صرخ : جوود
جود ارتكبت : ه ه هلا شنو
فيصل : انتي الي شنو
جود : وش فيك
فيصل : وش تبغين
جود تذكرت :اوكي فصول تودينا المطعم
فيصل : الحين انتي مناديتني عشان اوديكم للمطعم
جود ابتسمت : ايوا وش فيك اخوي العزيز
قرص خدها : أنني بوعيك
جود : يتودينا
فيصل : هههههه اختي الكريمة وش فيك انتي تعرفين اخوك مايرفض لك طلب
جود ابتسمت : ايوا
فيصل : اقول روحي لاصفقك
جود مدت بوزها : اوكي كذا تسوي فيني
فيصل : اوكي يلا بأي
جود: تبن
وراحت للبنات وهي ماده بوزها
_______________,
عند بطلتنا



صْرٍخِت
صْرٍخِت

صرخت من الحلم الي مايخليها صارت تتنفس بقوه : بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من الشيطان
ضلت منهاره ربع ساعة وهي على هالحال
قرأت اذكارها
قامت تتوضاء وتصلي لها ركعتين لأنها حزت استجابة بعد ماخلصت راحت تقرأ قرآن تهدي نفسها ومعتبره القرآن هو علاجها لين مآذن الفجر
راحت تشوف إذا حمد قام ولا لا طرقت باب الغرفهـ لارد فتحت الباب بهدوء شافته في سابع نومه
لينا : حمد
لا رد
لينا صرخت : حممممد
حمد فز : طيب قمت
لينا ماسكه ضحكتها على شكله : يلا بسرعه اشوف
حمد : طلعي برى
لينا : مو طالعه لين تقوم
حمد : اوكي قمت
طلعت
وراحت تصلي خلصت
7 : 30 الصباح
حست انها مافيهانوم وراحت تأخذ لها شاور ولبست قميص وردي باهت فوق الركبه اكمامها طويلة وشعرها الكستنائي الملتوية بنعومه
كأنها مفيرتها مفلول الي يوصل لخصرها
وتعطرت ولبست صندل بيت وطلعت وراحت للمطبخ تسوي لها كوفي
حمد : سوي لي معك
لينا من دون ماالتفتت له : اوكي
سوت له وراح تعطيه إياه شافته جالس بالصاله ويفكر
وراحت وحطت الكأس قدامه بس ما أنتبه لها : بووووووووو
حمد فز لف لها وهو معصب بس سرعان ماتلاشى الغضب وتحولت نظرته إلى إعجاب وانبهار بشكلها وقال بدون شعور : شكلك حلو
لينا انحرجت بس ما بينت وقالت بوثوق: ادري
حمد : ياشين الواثقين الي الناس يجاملونهم ترى كنت أجاملك فقط ماحبيت احرجك
لينا بغرور : أصلا انا واثقه ونا جميله من دون ماتقول
حمد : بل بل اخس وش ذا الوثوق
لينا ابتسمت وبانت غمازاتها : شفت شلون
حمد (ياخ هذاالي بيجنني تهبل بنت الذين ):انقلعي عن وجهي
لينا بدلع عفوي قامت :اصلا انا قايمه من دون ماتقول
راحت لغرفة
حمد : بغيت اتهور
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _,



يتبع ~ ~




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-03-15, 12:06 AM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي











بطلنا













بطلتنا



ادري يتقولون صغيره
بس انا اخذت جمالها فقط






عاد انتم مشوها
وعطون رأيكم فيهم




جسمها زي كذا




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-03-15, 12:08 AM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يتبع ~ ~


صْرٍخِت
صْرٍخِت

صرخت من الحلم الي مايخليها صارت تتنفس بقوه : بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من الشيطان
ضلت منهاره ربع ساعة وهي على هالحال
قرأت اذكارها
قامت تتوضاء وتصلي لها ركعتين لأنها حزت استجابة بعد ماخلصت راحت تقرأ قرآن تهدي نفسها ومعتبره القرآن هو علاجها لين مآذن الفجر
راحت تشوف إذا حمد قام ولا لا طرقت باب الغرفهـ لارد فتحت الباب بهدوء شافته في سابع نومه
لينا : حمد
لا رد
لينا صرخت : حممممد
حمد فز : طيب قمت
لينا ماسكه ضحكتها على شكله : يلا بسرعه اشوف
حمد : طلعي برى
لينا : مو طالعه لين تقوم
حمد : اوكي قمت
طلعت
وراحت تصلي خلصت







7 : 30 الصباح
حست انها مافيهانوم وراحت تأخذ لها شاور ولبست قميص وردي باهت فوق الركبه اكمامها طويلة وشعرها الكستنائي الملتوية بنعومه
كأنها مفيرتها مفلول الي يوصل لخصرها
وتعطرت ولبست صندل بيت وطلعت وراحت للمطبخ تسوي لها كوفي
حمد : سوي لي معك
لينا من دون ماالتفتت له : اوكي
سوت له وراح تعطيه إياه شافته جالس بالصاله ويفكر
وراحت وحطت الكأس قدامه بس ما أنتبه لها : بووووووووو
حمد فز لف لها وهو معصب بس سرعان ماتلاشى الغضب وتحولت نظرته إلى إعجاب وانبهار بشكلها وقال بدون شعور : شكلك حلو
لينا انحرجت بس ما بينت وقالت بوثوق: ادري
حمد : ياشين الواثقين الي الناس يجاملونهم ترى كنت أجاملك فقط ماحبيت احرجك
لينا بغرور : أصلا انا واثقه ونا جميله من دون ماتقول
حمد : بل بل اخس وش ذا الوثوق
لينا ابتسمت وبانت غمازاتها : شفت شلون
حمد (ياخ هذاالي بيجنني تهبل بنت الذين ):انقلعي عن وجهي
لينا بدلع عفوي قامت :اصلا انا قايمه من دون ماتقول
راحت لغرفة
حمد : بغيت اتهور
راح يأخذ له شاور طلع حط الفوطه على خصره
راح لغرفتها
حمد : تجهزي بنروح للمخيم
لينا: اوكي
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _,
في المخيم
الساعة
الصباح 9:00
عند البنات
سمر : بنااااات كسل
ريم :جد كسل
ميس : وين ام الفكر
لميس :الحماره لها فقده
سمر : الحماره هذي إذا جت بقوله
لميس :ههههههههههههههههههههه ماقصد
ندى : جيبوا فكره نفس لينا ماشاءالله مدري
من وين تجيب الفكر
ميس نطت بفرح :لقيتها (وهي ترفع حواجبها ) دبابات
جود نطت معاها :عفيه على بنت عمي جبتيها
ندى : ا مشوا نقول للرجال
البنات : وناسه يلا
لبسوا نقابات وعبايات وراحو
عند الرجال
كان يسولفون عن الأسهم والتجارة والxxxx والخ (معروف سوالفهم ��)
ميس : جدي
الجد بمزح : الناس يقولون السلام عليكم مب(ويقلد صوتها )جدي
الشباب :ههههههههههه
ميس بزعل:جدو شوفهم يضحكون
الجد : خلهم يضحكون كيفهم وش عليتس منهم
ميس وهي شوي وتصيح:انزين جدي الكريم
الجد : جايه لمصلحة البنت
ميس ابتسمت : لا عاد من زمان وانت كريم
الجد : ادري بس وش تبين
ميس : زين جدي الكريم احنا طفشنا
الجد : والمطلوب
ميس : يعني
أبو عبدالعزيز : ميس خلاص اشغلتي جدتس بعدين ترى عندنا ضيف لاتزعجينه شوفيه منزعج منتس
ميس التفت له
انصدمت
انصدم
زياد (إلا هي نفس عيونها ونفس صوتها اها أخيرا فديتها ): لا عادي من حقهم
أما هي لفت عنه (سبحان الله صدف ):عن اذنكم
سمر : جدي نبغى دبابات
الجد : الحين هي جايه تو تبي تقول نبي دبابات
ندى : ايوا
الجد:بس فيه شباب يلعبون برى مب زينه تلعبون عندهم
وليد بنذاله : جدي ترى الشباب الي برا يغازلون البنات الي بالمخيم الثاني يعني مغازلجين
الجد : اجل خلاص دباب مافيه
راحن البنات منقهرات من وليد
حمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سلم عليهم



عند الحريم
دخلت لينا وسلمت عليهم
ام طلال : وش اخبارك يابنتي
لينا : بخير خالتي انتي وش اخبارك
ام طلال : بخير
الجده : عاد تصدقين المخيم هجده من دونتس
لينا تناظر البنات بغرور : احم احم ادري جدتي
الجده : مب كله سنع إلا طولة لسان ومصايب
لينا : عادي نتقبلها منك
البنات : ههههههههههههههههه
لينا: اقول ياحريم مافيه قهوه مافيه حلا وسنع لي
البنات بنذاله :لاا
لينا : قلت الحريم ماقلت البزارين
ميس فتحت عيونها :اههئ بزارين بعينك
ام عبدالعزيز : ماعليك منها طويله السان خوذي يابنتي هذا الحلا انا مسويته
لينا تناظر ميس بانتصار
ام سلطان : عاد كلش ولا لينو
لينا : هههه مشكوره خالتي
ام سامر : ماشاء الله محلوه
جنى : طول عمرها اختي حلوه لكن ماعمرنا شفنها كاشخه كذا
ام فيصل : هههههه لأنها عروس
ام سامر : بس عاد احرجتوا العروسه
رن جوالها المتصل حمد
طلعت من الخيمه
لينا : الو
حمد : وعليكم السلام
لينا أخلص وش تبي
حمد : شوفي لي الطريق بدخل أسلم على امي وجدتي
لينا : اوكي
وسكرت بوجهه
راحت الخيمه
ريم :ا مداه يشتاق
لميس :هههه وش عنده
ندى : تلاقينه داق عليها يقولها اطلعي بشوفك
لينا انحرجت من الحريم :اقول بنات حمد بيدخل يسلم يعني ظفوا وجيهكم
ساره: اكشخ صرنا نغار .
لينا تجامل :ههه اكيد
سمر : يلا عاد خلصونا اطلعوا مشتاقه لاخوي
طلعوا الحريم والبنات بقا ساره وسمر وام سلطان والجده ولينا راحت تشوف وين حمد
شافته واقف عند باب المخيم ويلعب بجواله
خقت على شكله كان لابس ثوب وشماغ
راحت له: ترى مافي احد
رفع راسه
انبهر بشكلها خق عليها قرب لهآ عجز يقاوم وباس فمها
لينا : حمد تكفى بعد الحين يجي احد
حمد رفع حاجبه وبتسم :طيب خله يشوفنا واحد مع زوجته
لينا : اوكي خلاص شوف الخيمه هذيك هم فيها وراحت للخيمه
لحقها
حمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سلم عليهم
وجلس بجنب لينا وحط يده وراء كتوفها وقربها منه لينا ماعت والا ماتت من الحياء اما حمد عادي ولا كأنه مسوي شيء :وش اخباركم؟
الكل ماسك ضحكته على شكلها
الجده ابتسمت : بخير الحمدلله
ام سلطان : بخير عساك مرتاح
حمد : الحمد لله دام معي لينا
لينا "ماشاءالله عليه كذب صواريخ "
الجده : اقول مافي شي جاي بالطريق
حمد ابتسم وهو يشوفها خلاص وجهها شاب أحمر :الا ان شاء الله قريب
لينا قامت: عن اذنكم
الجده :وين صبي لزوجك قهوه شوفي وش هو محتاج
لينا تتهرب : اصلا هو متقهوي بالبيت صح حمد
حمد حب يخجلها : لا ما شربت منها شيء كنت مو مشتهي
لينا ورطت (كله منك يا حمد انا اوريك):طيب اصب لك قهوه
البنات ماسكين ضحكتهم
سمر : عطيني عنك انا اصب له
حمد : عفواً انا ما طلبت من سمر انا ابي من يدين حبيبتي
لينا : اوكي
ساره : إلا متى بتسافرون
حمد :بنسافر بعد بكرة أسبوع للندن
ام سلطان : الله يوفقكم
حمد : اوكي انا استأذن
لف على لينا شافها تسولف مع سمر و(باين وراهم شيء )
حمدق : لينا الحقيني للسيارة
لينا (اووف هذا وش يبي ):اوكي
قامت معه مسك خصرها وراح
للسياره اول ماوصلو بعدت عنه
حمد : شوفي العفش حقك حطيه بالخيمه هذيك اوكي
لينا : طيب اممممممم حبيبي
حمد يناظرها زين يشوف هو غلطان والا لا :شنووو عيدي
لينا ابتسمت بخجل : حبيبي ............................
___________,


انتهى البارت
رأيكم
توقعاتكم؟


مخرج تصدق كلمة ..
أحبـ…ــــكـ و أحبـ…ـــكـ حيل ”
ما تكفـــــ…ـــــي ..
.. أنا ودي بكلمهـ
مالفظــــــــ..ــــ..ـــــه ا
بالبشر ..
..× غيـــــ..ــــــــــري ×..
.. تعبر لك عـــن
احساأاإاأاســـ…ـــي
.. تبين منتهـــ..ـــــــى وصفـــ…ـفي
تبين لــكـ غـ…ــلاأاإاكـ اللي
ما يكفيهـ ..
..× تعـــــ…ــــبيري ×..
دخيلــكـ .[ شق ]. صـــ…ـــدري
شف وشلكـ داأاإاخـل ضلـ…ــوعلي
وربــي .> بتدمع عيـــ…ـــونكـ .<
بحبــ (ع) عنهـ مـ…ــا تــدري

..

/





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-03-15, 02:15 AM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





السلام عليكم هذا البارت لعيونكم بس هاه ابي رأيكم وتوقعاتكم اوكي


مدخل /
حبيبي …

أتسائل هل برحيلك يرحل الفرح عن عمري ..

هل ستكون ابتسامتي باهته لا قيمة لها ..

أم أنني سأعيش حياتي كما عشتها وأنا معك ..

لا أدري لِم أسأل نفسي رغم أني أعرف الإجابة

على تساؤلاتي ..

أحس أن الحياة بعدك ستفقد أجمل وأمتع مافيها ..

فذكرى الأيام التي عشناها ستبقى تخفق في قلبي ..

ورسمك الجميل سيبقى يتراءى أمام عيناي ..

=============


منقول

.....البارت الثالث عشر. ..




طلعوا الحريم والبنات بقا ساره وسمر وام سلطان والجده
ولينا راحت تشوف وين حمد
شافته واقف عند باب المخيم ويلعب بجواله
خقت على شكله كان لابس ثوب وشماغ
راحت له: ترى مافي احد
رفع راسه
انبهر بشكلها خق عليها قرب لهآ عجز يقاوم وباس فمها
لينا : حمد تكفى بعد الحين يجي احد
حمد رفع حاجبه وبتسم :طيب خله يشوفنا واحد مع زوجته
لينا : اوكي خلاص شوف الخيمه هذيك هم فيها وراحت للخيمه
لحقها
حمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سلم عليهم
وجلس بجنب لينا وحط يده وراء كتوفها وقربها منه لينا ماعت والا ماتت من الحياء اما حمد عادي ولا كأنه مسوي شيء :وش اخباركم؟
الكل ماسك ضحكته على شكلها
الجده ابتسمت : بخير الحمدلله
ام سلطان : بخير عساك مرتاح
حمد : الحمد لله دام معي لينا
لينا "ماشاءالله عليه كذب صواريخ "
الجده : اقول مافي شي جاي بالطريق
حمد ابتسم وهو يشوفها خلاص وجهها شاب أحمر :الا ان شاء الله قريب
لينا قامت: عن اذنكم
الجده :وين صبي لزوجك قهوه شوفي وش هو محتاج
لينا تتهرب : اصلا هو متقهوي بالبيت صح حمد
حمد حب يخجلها : لا ما شربت منها شيء كنت مو مشتهي
لينا ورطت (كله منك يا حمد انا اوريك):طيب اصب لك قهوه
البنات ماسكين ضحكتهم
سمر : عطيني عنك انا اصب له
حمد : عفواً انا ما طلبت من سمر انا ابي من يدين حبيبتي
لينا : اوكي
ساره : إلا متى بتسافرون
حمد :بنسافر بعد بكرة أسبوع للندن
ام سلطان : الله يوفقكم
حمد : اوكي انا استأذن
لف على لينا شافها تسولف مع سمر و(باين وراهم شيء )
حمد : لينا الحقيني للسيارة
لينا (اووف هذا وش يبي ):اوكي
قامت معه مسك خصرها وراح
للسياره اول ماوصلو بعدت عنه
حمد : شوفي العفش حقك حطيه بالخيمه هذيك اوكي
لينا : طيب اممممممم حبيبي
حمد يناظرها زين يشوف هو غلطان والا لا :شنووو عيدي
لينا ابتسمت بخجل : حبيبي .............................................
حمد : انتي لينا
لينا ابتسمت :ايوا انا لينا وش فيك حبيبي
حمد كشر :اقول انقلي شنطتك وانت ساكته لينا بعفوية (المهم انفذ مو لسواد عيونك ي الغبي): شنو يازوجي المفضل
حمد عقد حواجبة وهو ماسك ضحكته : زوجك المفضل؟ شنو انتي عندك زوج غيري
لينا ابتسمت (الله يقطع بليسي شنو قلت أنا ):هاه لا مو قصدي بس قاعده اعبر عن حبي لك
حمدينتظرها تقول الي عندها :اها مطوله
لينا برتباك: لا بس وش اسمه ذا هو
حمد : انزين انا بروح
مسكت يده بطريقه عفويه تحس يدها تكهربت جاها شعور غريب ماعرفت تفسره بس سرعان ما تجاهلت الشعور وتركت يده:ا ا. أنا بقولك شيء
تنهد : قولي
لينا : حمد تكفى قول ايه
حمد : لا مانيب قايل ايه إلا إذا عرفت
لينا : نبي دبابات ونبي نسوق ونبي نروح نتمشى ونبي نطعس ونبي
حمد قاطعها مسوي انه مصدوم ومطير عيونه :كل هذا
لينا ببرائه : ايوا
حمد قبص خدها :افكر
لينا ماسكه خدها بألم كأنها طفله وقالت بترجي :حممممد تكفى
حمد ابتسم بنذاله وهو يشوفها تترجاه :نو نو
لينا وهي شوي وتبكي: تكفى تكفى تكفى حممد تكفى حمد : طيب كم مره قلتي تكفى
لينا وهي تعد باصبعها :واحد إثنين ثلاثة اربعه
أربع مرات
حمد مسك اصبعها وعضه
لينا : اييي حمد يعورني والله يعورني
حمد ابتسم : احلفي
لينا ببرائه : والله انت أسنانك قويات
حمد ابتسم :. ....................احسن
لينا : لا تضيع السالفة
حمد : اوكي بس بشرط
لينا : شنو؟
حمد : ماراح اقول الا إذا قلتي تم
لينا : تم
حمد : اوكي إذا جبنا الدبابات ابيك تنفيذ خلاص
لينا : ياغشاش قول الحين
حمد : لا ويلا بأي وسوي الي قلت لك احنا خيمتنا هناك خلاص
لنيا :حمار بس وش نسوي لعيون البنات
_______________________,
عند البنات
ميس : دبابات لا بنسوق لا بنتمشى لا نبي احد يودينا مطعم لا اووف كل شيء لا
جود : انتي قاعده فوق راسي وتقرقين ترى راسي قام يدور منك
دخلت سمر : بنااااات تبون دبابات
ميس : هههههههههه غبيه هذي ماتفهم انتي ياغبيه من وين تجبين الدبابات ياكمخه
سمر ابتسمت : اجل انا غبيه
ميس : يعني مثلا بتجيبن لنا دبابات
سمر : ماعليكم قلت للينا وهي بتقول لحمد وإذا ماوافق حمد بسسسيطه تقول لجدي
جنى ابتسمت : وجدي مايقول لها لا
البنات : يسسس وناسه
دخلت لينا : اهلين ياحلوين
ميس : ياهلا ياهلا
لينا : انتي مافي دباب
ميس بمصلحة :بنااااات
البنات : نعم
ميس : احبها
ندى : منو؟
ميس : لينا
لينا :هههههههههههه علينا ام المصلحه
ميس : ترى بدعي عليك يصير لك موقف محرج
لينا : بتدعين علي مافي دباب
ميس :طيب خلاص بس انتي عطينا
لينا تناظرها بطرف عين: لا عمرك تعدينها
ميس : طيب
البنات : ههههههههههههههههه
لينا : يلا نروح نتمشى دام حمد والشباب يجيبون الدبابات.
اخذو عباباتهم وراحو يتمشون
______________________,
الرجال
حمد : هاه وش رايك
الجد : تو جو البنات يبون دبابات ورفضت
عشان فيه شباب
حمد : من يقول فيه شباب
الجد : وليد
حمد يناظر وليد بطرف عين يعني اوريك يالكذاب.
أما وليد هج
حمد : لا مافي شباب ولا شيء
الجد : انا اوريك ياوليدوه
أبو سامر :هالولد مادري متى بيعقل
حمد : هاه جدي نروح نجيب الدبابات
الجد : إذا مافيه شباب أي
حمد : يلا شباب.
راحو الشباب
سامي : هههههههههههههههه عرفت نقنعهم
حمد : شفت شلون
نرجع عند الرجال
كان قاعد بجنب أبو عبدالعزيز : والله ياخوي حنا نبي القرب منكم ونطلب يد بنتك جود لولدي سامر
سامر منصدم كان وده يقوم ويقول مابيها (الحين شلون ابوي يخطب لي وهو ماقالي اساسا اااخ يالقهر)
أما فارس حدث ولا حرج شكله كان أحد ميت من أقاربه (مستحيل تطير من مستحيل ولله لو يحصل لي كان قمت وقتلت سامر الغبي بعدين هي محيره لي من كنا صغيرين )
أبو عبدالعزيز ابتسم : ودي ياخوي بس انت تدري أنها محيره لفارس ولد بو فيصل )
أبو سامر :والنعم فيه بس والله ياخوي كنت ناسي والله يجمعهم بخير
ابو عبد العزيز :لا عادي وش دعوه
هنا كل الاثنين ارتحوا
_________________,
عند البنات اول ما جابوا العيال الدبابات وقفوا وكل وحده اخذت من اخوها
لينا : حمد يلا بركب
حمد ابتسم : اركبي
لينا : شنو شلون اركب
حمد : اركبي هنا قدامي
لينا كشرت : وعع مليغ تبيني اركب معاك مستحيل
نزل حمد وشالها وركبها بالغصب
وركب وأسرع
وهي منصدممممممممه (يمممه )
لينا وهي متمسكة بالدبابات من قدام وتصارخ : حممممممممممد وقف تكفى
حمد مسكها وشدها له :لاتخافين فتحي شوفي
فتحت وشافت انه هدا بس لحظه (يافشيله الحين كلهم يناظروني عاد بيمسكونها علي اصلاً انا الغبيه الي رحت اصير واسطه )
حمد : وش فيك ساهيه لي ساعه اناديك ولا جازلك الوضع
لينا نزلت :وعع مابقي الا انت بعدين لو سمحت المره الثانيه لاتسوي معاي كذا
حمد : والله عاد هذا شرطي ونفذته عطاها الدبابات وراح للرجال
راحت عنه وشافت البنات يناظرونها وهم يضحكون على شكلها وجهها ألوان
عصبت : الحين انتم وراه ماتسكتون هذا جزاتي
سمر : حقك علينا
ميس : شكلكم خطير والله ماشاءالله تصلحون لبعض مره
جود : وين دلال لو هي فيه كان تنقهر
البنات : ههههههههههههههههه
ريم :بس الحمدلله انها مو فيه
سحر : أي والله
لينا : لحظة الحين بقسم كل بنتين على دباب
وجلست تعدهم
لميس- رند- حور -سما-ندى -ميس -جود -ريم -جنى -سحر -
كل واحد ركب دباب
فرح تخصرت :وانا مالي دباب
لمى :حتى انا ماعطتوني دباب ليث >>ليش
لينا : عشان انتم صغيرين
خوله : يعني حنا بزارين
لينا : يب يب
فرح وخوله :حنا نوريكم تشوفون
وراحوا بس باقي لمار التفتت شافت البنات رايحين بعيد
لينا : هههههه ياحلو كم عندكم لسان
لمار : اوكي بقول لحمودي حبيبي خلي يشتري لي حلاوه كبيره
لينا : لحظه من حمودي
لمار : حمد حبيبي انا
لينا ضحكت من قلب:ههههههههههههههههههه هههههههههههه ههههههه روحي قولي لحمودك على قولتك وعععععععع مالغين انتم الاثنين
:من المالغين
لينا : حمد
حمد : بلحمه وشحمه
لمار : حبيبي شوفها ماتعطيني الدباب
حمد باسها بحنيه :انا اخليها تنزل بس لاتبكين حبيبتي
يلا انتي أنزلي
لينا طلعت لسانها ومشت بالدباب :بأي
وجلست لمار تبكي
ولينا ميته ضحك
اما حمد انقهر منها
_______________,
في مكان ثاني
الساعة 9:30
العشاء
كان ماشي الشرقيه
هو جاء للرياض عشان عنده مشروع وعشان يزور أهل أصدقاءه بالمخيم
رن جواله
المتصل " ميسون "
ابتسم : هلا والله باحلى اخو في الدنيا
زياد : هلا بك
وش اخبارك من بعدي
ميسون : وناسه هو صدق افتكيت منك
زياد : هههههه ابشرك ياناكرة المعروف باقي نص ساعة واكون عندك
ميسون : ليش بالهسرعه اشتقت لي. زياد : هههههه اختي المغروره ليش واثقه من نفسك ترى محد يشتاق. لوجهك الي تقل فقمه
ميسون : اههئ انا وجهي كأنه فقمه زين خلك توصل وانا اعلمك يالدب القطبي
زياد : اوووه الدب القطبي ولا البقره ميسون : اههههئئئ البقره انت متى توصل علمني بسرعه
زياد : هههههه باقي حول 10 دقايق و........
طوط طوط طوط سكرت
زياد ابتسم لهبال اخته
_________________,
الساعهه 11 : 30
في المخيم
ام سلطان : وين حمد للان مانمتوا
لينا برتباك : هاه لا هو اصلا انا
ام سلطان : هو وش بتس يابنتي
عطين أنا ا دق عليه شكلتس بتس نوم
لينا (الحين جت الورطة على أصوله يقالي بهج انام عند البنات )
ام سلطان : يقول شوي واجي
لينا ابتسمت مجاملة : ايه
ام سلطان عبالها انها بها نوم قالت خل اسولف معها لين يجي حمد:شفتي راكان وسلطان يرجعون جميع وأنشأالله ينسوي لهم حفلة استقبال بعد شهر تقريباً
)راكان عم لينا أو بلاصح عم الكل يحب لينا قوه من هي صغيره صديق رامي خال لينا تعرفونه متزوج وعمره 28 )
لينا فرحت كثير اخير بتشوفه اشتاقت له كثير ياترى تغير ولا هو نفسه الحنون الطيب الجميل

وش بيصير؟
ومين راكان ؟
وش يعني للينا؟
وهل بتتحسن علاقه لينا وحمد؟
وفارس وجود هل بتتم خطبتهم؟
وتوقعاتكم؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:59 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.