آخر 10 مشاركات
304 - عندما يخطيء القلب - ريبيكا ونترز (الكاتـب : عنووود - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية ****أبعد من الشمس *** (الكاتـب : مريم نجمة - )           »          أحــــ ولن أنطقها ــــــبِك "متميزة" و "مكتملة" (الكاتـب : *my faith* - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          لماذا الجفاء - آن ميثر ** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          حواجز الصداقة -بيني جوردان(كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          67 - زواج بالإكراه - فلورا كيد - ع.ج ( كتابة فريق الروايات المكتوبة/كـامله )** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          203 -حب من أول نظرة / سالى وينت ورث )(كتابة /كاملة **) (الكاتـب : Hebat Allah - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-14, 04:20 AM   #1

♡غلا الروح♡

? العضوٌ??? » 327586
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 4
?  نُقآطِيْ » ♡غلا الروح♡ is on a distinguished road
افتراضي رواية ذبحتني جرائتك /♡غلا الروح♡


السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته
كتبت لكم رواية اسمها ( ذبحتني جرائتك )
للكاتبة ( ♡ غلا الروح ♡ )
أتمنى أن تعجبكم
ممااحللل الي يأخذها من غير ذكر المصدر
راح تتكون الرواية من حزن وحب وعشق وضحك ومزح وجرائه . . . . . الخ




♡غلا الروح♡ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-14, 04:22 AM   #2

♡غلا الروح♡

? العضوٌ??? » 327586
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 4
?  نُقآطِيْ » ♡غلا الروح♡ is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

كتبت لكم رواية اسمها ( ذبحتني جرائتك )
للكاتبة ( ♡ غلا الروح ♡ )
أتمنى أن تعجبكم
ما احلل الي يأخذها من غير ذكر المصدر
راح تتكون الرواية من حزن وحب وعشق وضحك ومزح وجرائه . . . . . الخ
إذا شفت فيه حماس بنزل البارت الثاني

^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^
^♡♡♡♡^
^♡♡♡♡^
^♡♡♡♡^
○●البارت الأول ●○
^♡♡♡♡^
^♡♡♡♡^
^♡♡♡♡^
^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^
،؛،؛،؛،؛،؛،؛،؛،؛،؛،؛،؛،؛، ؛،؛،؛،؛،؛،؛،؛
كانت نايمه بغرفتها صحت على صوت طقت الباب استغربت مين الي يطق الباب بأدب لينا ::مين
ابو سامي::انا ياقلب ابوك
لينا تعدلت:: تفضل
أبوسامي::السلام عليكم
لينا::وعليكم السلام
أبوسامي:: وش اخبارك يبا
لينا تنهدت :: بخير لو ما قربت الامتحانات
أبو سامي ابتسم:: يابنتي انتي باقي لك سنة وتتخرجين من الثانويه كبيرة ماشالله عليك وسنعه يعني ............
لينا باستغراب:: يعني ايش؟
أبوسامي:: يعني باللغة العامة اممممممم جاينك خطاب والخطاب عزيزين علي بالحيل
لينا حمر وجهه :: يبه مين الخطاب الي عزيزين عليك
أبو سامي:: ولد عمك بو سلطان( حمد )
لينا بتفكير:: يبه أولا، وشلون تبيني اروح للدمام وابتعد عنكم ثانياً، توي صغيرة ثالثاً،بكمل دراستي بعدين افكر بالزواج
أبو سامي ::يابنتي مو كذا التفكير فكري واستخيري وذا لك نصيب بتخاذينه بعدين باقي شهر ونرجع للدمام وإذا على دراستك تكملينه مو مشكله وانتي ماشالله مو صغيرة
لينا تتنهد:: ان شالله
نزلت لينا وهي شايله هم كبير ماتدري هي ترفضه أو توافق عشان فرحت ابوها أو يصير شي بين ابوها وعمها ماتدري ليش تبي تفضفض لأي أحد وراحتاتصلت على دانة صديقة الطفولة
______________________
الاب ***أبو سامي رجل أعمال معروف ماتت زوجته بعد جابت منه ثلاث أولاد وبنتين عمره40
سافر للرياض لمدة سنة عشان عنده أشغال وبيرحع للدمام بعد شهر
1***سامي يدرس إدارة أعمال بالدمام مع ولد عمه (حمد) عمره 23 خاطب بنت عمه سمر بس بنتظرها تتخرج من الثانوي
2***فيصل يدرس هندسه بالدمام عشان مايقدر يدرس بالرياض وهم باقي شهر ويرجعون فقرر يدرس بالرياض عمره 20 يدرس مع ولد عمه فارس
3***لينا تدرس في ثالث ثانوي عمرها19
4***جنى تدرس بأول ثانوي عمرها 16
5***فهد يدرس في ثاني متوسط عمره 14
_______________________

***********************
في الدمام وبالتحديد في قصر (أبو صالح)
كان الكل هناك مجتمعين ما عدا أبو سامي وعياله

** عند الحريم**

ام طلال بلقافه : الا ماقلتي يا ام سلطان خطبتوا لحمد
ام سلطان متضايقه من سؤالها: لا هاذني ادور له
ام فيصل: اها الله يسهل عليك
ام سلطان تحاول تسكر الموضوع : ايه الله يسهل
ام دلال : فيه بنات عمه وبنات عماته كل وحدة احسن من الثانيه
ام سلطان عرفت انها تقصد بناتها وحبت تقهرها : بس مالقيت الأوصاف الي يحبها
انقهرت ام دلال
ساره بصراخ : اااه ا ا ا ه ه هه اهه ا هه
ام سلطان تركض لساره اكبر بناتها وهي تدور
عليها :ساااااررهه وينك يييممهه
ساره : ا ا ا ه ه ا ه اه اه اهه
ام سلطان بشهقه : اهئئئ وش فيك يمه من سوالك كذا
الحريم كلهم تجمعو كانت ساره طايحه من الدرج وتنزف دم
دقوا ع الإسعاف
*********************
بالمستشفى ال
**كان فيه أبو سلطان وام سلطان ونواف زوج ساره وخالد وأبو فيصل وام فيصل >>>ام نواف**
نواف قاعد ع أعصابه شوي ويفتح باب العمليات وكل ماطلع الدكتور ركض له ويقوله الدكتور لسا وقف ماخلصنا حتى الدكتور حمق منه
أبو سلطان: هد يبه أن شاالله مهنا إلا العافيه
نواف: انا ابغى اعرف كيف طاحت من الدرج بالطريقة باين انه أحد دفعها لمن طاحت
أبو سلطان: تصحى ونعرف بس انت هدي
___________________
الاب***أبو سلطان رجل أعمال كبير معروف عمره 44
الام*** ام سلطان حنونه حيل عمرها 40
1***سلطان مبتعث في أمريكا باقي سته شهور ويتخرج من الطب متزوج بنت عمه أمل عمره 32
2*** ساره متزوجة ولد عمها (نواف) وحامل منه عمرها 28
3***حمد بيتخرج من إدارة الأعمال عمره24
4***سمر تدرس بثالث ثانوي عمرها19
5***خالد يدرس بثالث متوسط عمره 15
___________________
الاب*** فيصل يشتغل بشركة أبوه بالهندسة طبعاً كل أولاده يحبون الهندسة عمره 48
الام*** ام فيصل حنونه عمرها 41
1*** مها متخرجه من الجامعة متزوجه ولد عمه عبد العزيز عمرها 30
2***فيصل متزوج بنت عمه عبير متخرج من الهندسه ويشتغل مع ابوه بشركة جده عمره 33 عنده بنت وحده اسمها لمار عمرها سنتين
3*** نواف تخرج هندسه ويشتغل مع ابوه بشركة جده بنت عمه(ساره) عمره 33
4***فارس يدرس مع لؤي هندسه عمره 20
5***جود تدرس بثالث ثانوي عمرها18
___________________

عند البحر

:تعبت ياسامي والله معقولة يكون ابوي صادق وجاد والله صرت أشك يمكن ابوي يقولي أمزح
سامي: ادري والله حاس فيك بس الشكوىلله إذا لك نصيب منها بتاخذها شوف انا غصبني ابوي على اختك بس صرت احبها اعشقها
حمد تتنهد:والله ماني مصدق اني ابتزوج بزر
سامي:وانت مسوي فيها كبير
حمد: وانت ماتدري اني أكبر منك
سامي :اقول طير أكبر مني بأسبوع قال أكبر منك
حمد: قوم خلينا نمشي نروح لمكان يشرح الصدر
سامي: وش رايك نروح للرياض نقعد يومين عشان اذا جت الموافقه علطول نروح ومنها انا اروح لأهلي وأسلم عليهم من زمان عنهم
حمد: اوكي يلا بس بنمر البيت عشان اخذ ملابس واقول لابوي مره وحده
سامي: لحظة بدق ع لينا بقولها بنتعشاء في البيت
حمد: تصدق حتى أني ناسي صوتها اقول عطني ارد عليها
سامي: ههههههههههههههههههههه اذا وافقت بعطيك بس الحين بحطه اسبيكر علشانك هههه
لينا: الوووو يالقاطع
سامي حابس ضحكته: هلا وش اخبارك ؟
لينا : كلنا بخير انت وش اخبارك؟ وأخبار الدراسة
سامي بخبث : بخير إلا لينا مانخطبتي
لينا: وانت وش دراك يالملقوف
سامي ناطر حمد الي حابس ضحكته : دريت
لينا ببرائه: دامك ديرت أبسألك أوفق على الشايب(يوم قالت الشايب غابت ظحكت حمد بس ابتسم لانها حلوه وهي تقوله) اخاف إذا ماوفقت يصير مشاكل بين ابوي وعمي
سامي انفجر ظحك: ههههههههههههههههه الله يقطع بليسك حلللوه الشايب هههههههههههه
طيب انا بعطيك اقتراح وافقي
واذا ماودك كيفك
لينا: لا لا اخاف والله حتى يوم شفت ابوي مستانس ماودي اقطع شفه فلذلك قررت أوافق على الشايب مع اني ماقد شفته ولا سمعت صوته
وخر السبيكر وحط الايفون بإذنه حمق حمد لأنه يبي يسمع وش تقول
سامي: ههههه حتى الشايب يبغى يكلمك
لينا: وششو هو صدق شايب تعال الحين هو كم عمره اخاف يطلع شايب
حمد: هلا والله
لينا سكرته لأن عرفت انه حمد
حمد : سكرت ايه المهم سمعت صوتها يذبح
سامي: هههههههههههههههه والله وطحت وماحد سما عليك
حمد: ههههه لا مو كذا بس . . . .
سامي : هههههههههههههههه يلا بس نروح لبيت جدي الكل مجتمع

***********************
لينا: يعني أوفق
دانه:شوفي أنا مادري عنك بس رايي انك توافقين عشان ابوك وعمك
لينا: اوكي خلاص وانا من رأيي أوفق وش اسوي برد لابوي اليوم وعشان بكره الخطبه الرسمية
دانه: تكشخي
لينا: مارح يشوفن اهبطي
دانه: لييييش!!!
لينا: كيفي مابي كافي جاي يخطبن هذا هم أجل وشلون بيشوفن يخسي الخبل
دانه: من الحين خبل أجل وشلون اذا تزوجتي
لينا: عاد تصدقين ماقد شفته إلا يوم حنا صغار بس تو دق اخوي سامي ولمن قعدت اسولف معه طلعلي صوته يخبل صوته أجل شلون شكله
دانه بخبث : العععب يعني تبين تشوفينه
لينا معصبه : اقول طيري ياشيخه
دانه: مردك له بتقابلينه ليل نهار
لينا: انقلعي
دانه بتساؤل: ما عندك صورة له أو شيء كذا
لينا : وش ابغاه به
دانه: آسفه لينا ابوي ينادين بسكر الحين
لينا: اوكي مع السلامه
دانه: بأي
سكرت من دانه وراحت لغرفتها ومعها مجلة أزياء رجالية دخلت غرفتها وسكرت الباب وجلست على الكرسي وهي تفتش في المجله لفتها صورة شابين
إلاول اخوها والثاني مو غريب عليها
هذا مو كنه حمد يو يهبل إلا يخبل لالا وش قاعدة اقول انا إلا الولد يهبل بس مادري هو حمد ولا واحد غيره واو عيونه العسليات النعسانه يخبببلن ولا شعره الأسود حاطه سبايكي خققق بس اذكر هذي الصورة بتركيا إلا حمد كان مع سامي الحين عرفت يووووووووه وش قاعدة اقول اصلا بالصورة يطلع زين أما إذا شفته ماتوقع كذا تنهدت وقامت نزلت تحت تشوف اخوانها وصلو أو لا
*************************
في الدمام وبالتحديد في قصر (أبو صالح)
دلال : انتي خبله تدفينها ترها حامل وإذا سقطت ياويلك ساعتها تعالي قولي دلال
منال بغرور: هذاجزاتها وانا قاصده ادفها عشان تسقط يمكن ماتحمل مره ثانيه وساعتها يكون نواف حبيبي لي أنا وحدي وانتي لاتفرطين في حمد ولا راح من يدك
دلال: عالأقل انا مو متزوج أخذه بطرقتي الي اعرفها ادري مو لاقي مثل جمالي
ام دلال : بنات يلا قومو رحنا
دلال: ليش حمد ماجاء
ام دلال باستغراب: وش تبغين به
دلال بغرور: عشان ألفت نظره وينبهر بجمالي ويتزوجني عاد انتي تعرفين حمد مال وجمال
ام دلال : بهاذي صادقه لاتضيعين ولد اخوي من يدك
كان فيه سمر وراء الباب وتسمعهم مو مصدقه انو عمتها وبناتها خبيثات
_____________________
الأم***ام دلال سبيكه خبثه بقوه همها نفسها وبناتها مطلقه عمرها 44
الاب***أبودلال عبدالرازق مطلق مرته مل من خبيثه طلقها لا تعدي سمعته عنده شركه عمره 46
1***دلال خبيثه بس مو مثل اختها منال عمرها 29
2***منال خبيثه لها علاقات مع شباب عمرها 27
__________________
ركضت لغرفة البنات وقلبها يدق بقوه صرخت: بنااااااااااااااااااااااا ت
البنات استغربوا وش فيها
جود: خير وش عندك حمستينا
ندى: بسرعه قولي
عبيغر: بتقولين ولا شلون
سمر تفحم وشوي تبكي : طيب عطون مويه
عطوها البنات مويه
سمر تبكي: حسبي الله عليهم حسبي الله عليهم
البنات مستغربين : وشو
جود : تراكي حرقتي اعصابي
سمر وهي تبكي وتشاهق: كنت بدخل غرفة منال
قالت لهم السالفه
وكلهم مو مستوعبين
جود : حقيره من يومها حقيره تذكرون لما قلت لكم شفتها مع واحد مانعرفه بالمزرعه بس ماصدقتوا الحين صدقوا لأن ممكن يصير منها أي شيء
من وراء الباب:سمر سمر
سمر تمسح دموعها: هذا حمد
راحت له
سمر: هلا تبي شيء
حمد:وش فيك كنتي تصيحين ؟
سمر: لا ولا شيء بس ابي اطلبك طلب
حمد: أمري
سمر مترددة: انت تدري أن ساره بالمستشفى
حمد بخوف: وش فيها قولي
سمر: طاحت من الدرج
حمد: أي مستشفى
سمر: مستشفى ال ........ انتظرني بروح معاك
حمد : اوكي انتظرك بالسيارة
راح للسيارة وهو متوتر
**********************
سامي : وش فيك
حمد قال له
سامي: افا يلا نمشي للمستشفى
حمد : ايوا بس انتظر سمر تبي تروح معنا
سامي بإستهبال : ياهلا ياهلا واقول وراه احس اني بستانس بعد شوي واثاريه بتجي خطيبتي
حمد ضربه من رأسه: هههههههههههههههه ماتستحي
سامي: وليه استحي خطيبتي اقول ابعد ايدك بزين شكلي
************************
لبست عباتها وماكانت تدري انه سامي مع حمد
كانت تمشي وهي تفكر في اختها مو لم الناس فتحت الباب القدامى وهي تفكر طاحت عينها في عينه حست بنفسها جت بتمشي بس مسك يدها سامي
سامي: ياروووووووووووحي وش اخبارك؟
سمر حمر وجهها : تمام
حمد ميت ضحك : هههههههههههههههه الله الله على الي يستحون يلا اركبي بسرعة لا نتأخر
ركبت وراء طبعاً سامي ماخلاها كل شوي يتغزل فيها وهي ميته من الحياء وجهها طماطه
***********************
في المستشفى
نواف : بشر دكتور وش صار
الدكتورمحمد: ان شالله احسن بس للأسف الجنين ماقدرنا نلحق عليه
نواف بحزن: الله يرحمه طيب ساره سليمه
الدكتورمحمد: ايوا سليمه صرفنا لها علاجات خليها تداوم عليه وأنشأالله تطلع بكره من المستشفى
بهاللحظه دخلوا سامي وسمر وحمد
سلموا وجلسوا على الكراسي عشان نواف بيدخل لساره
طق الباب
ساره بصوت مبحوح: تفضل
نواف: السلام عليكم
ساره: وعليكم السلام
نواف: اده اده هالقمال كله
ساره بحيا : نواااااااف
نواف: عيونه وقلبه
ساره : تسلم لي
نواف: وش اخبارك
ساره: تمام اخبارك انت
نواف: بخير دامي اشوف القمر قدامي
طبعاً نواف مايقول كلمه إلا ويتغزل فيها وبتلو وهم على هالحال
دخلوا سامي وحمد وسمر وسلموا وطلعوا وحطوا سمر في البيت وأخذ حمد ملابس ومشو للرياض
*************************
الساعه 9:00 العشاء
جنى: لينا متى بيجي سامي
لينا : مادري بس هو قال بيجي يتعشى هنا مع حمد
جنى: احلى بيجي حبيب القلب
لينا:أي حبيب قلب اقول طسي عن وجهي
بهاللحظه دخل سامي
ركضت لينا وضمته
لينا: وه اشتقت لك
جنى ضمت اخوها
جنى:قطوع اشتقنا وربي
سامي : وانا أكثر وش اخباركم؟
جنى ولينا: بخير وش اخبارك انت ؟
سامي : بخير
لينا : معك أحد
حمد: ييسس انا
لينا : بسم الله
سامي: هههههههههههههههه الله يقطعك
لينا جاهز العشاء
لينا: اكيد ومن يديني بعد بالعافية
سامي : يلا الرجال له ساعتين واقف عند الباب
راحت لينا فوق لغرفتها
يووووووووه صوته عذاب
وش قاعدة اقول انا
إلا هو رجلي عن قريب ماصدق اني ابتزوج لا لا يووووووووه انام احسن لي
،؛،؛،؛،؛،؛،؛،؛،؛،؛،؛،؛،؛، ؛

خلص البارت الأول

رأيكم
هل راح تتم خطبة حمد ولينا ؟
وهل لينا تبي توافق على أن حمد يشوفها ؟
هل منال راح تفصل نواف عن ساره ؟
هلا دلال راح تأخذ حمد؟
وش ردة فعل دلال اذا كان حمد خطب لينا ؟
احداث الرواية؟


خلكم معنا

أن شاالله البارت الثاني يكون أطول
(ذبحتني جرائتك)
ما اسمح باخذها إلا بذكر المصدر
معاكم
[●○♡* >قصيميه تعشق كتابة الروايات*♡<○●]
تابعوني ع حسابي بالانستقرام
انتظرو البارت الثاني
● ○ ♡ * >



التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 09-01-15 الساعة 08:25 PM
♡غلا الروح♡ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-14, 04:23 AM   #3

♡غلا الروح♡

? العضوٌ??? » 327586
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 4
?  نُقآطِيْ » ♡غلا الروح♡ is on a distinguished road
افتراضي


2
بسم الله الرحمن الرحيم
(ذبحتني جرائتك)
ما اسمح باخذها إلا بذكر المصدر
معاكم
[●○♡* >قصيميه تعشق كتابة الروايات*♡<○●]
○●البارت الثاني ●○
صحى من النوم وراح اخذ شاور وجلس ع السرير رن جواله شاف المتصل عمه
رد بسرعه
حمد: السلام عليكم
أبو سامي: وعليكم السلام
حمد: هلا عمي
أبوسامي: هلا بك وش اخبارك ؟
حمد: بخير وش اخبارك انت؟
أبوسامي: بخير........
.....الا ياحمد انا قلت لابوك عن خبر الموافقة وقال بنخلي الملكه اليوم مره وحده وهو جاي بالطريق هو وعياله وأنشأالله اليوم الملكه هاه وش قلت
حمد حس بفرحه بس مايدري ليش : حلو يعني اليوم الساعة 5:00 العصر نكون هناك
أبوسامي: ايه أنشاالله
حمد:اوكي مع السلامه
أبوسامي: معالسلامه
سكر من عمه أبوسامي وهو يحس بفرح بس مادري لييش مع أنه كان ماوده يتم الزواج
شاف الساعة الساعة 3:00 يعني باقي ساعتين
راح يتغدى
************************
سكر من حمد
لينا: السلام عليكم
أبو سامي : وعليكم السلام
لينا: وش عنده فرحان
أبوسامي: اممممممم عشان بنتي اليوم بتملك
لينا : اييييش!!! اليوم لييييش! !
أبو سامي : والله عمك اقترح هالاقتراح وماحبيت ارده ووافقت وهم جايين بالطريق
لينا: بس ماجهزت ولا شئ بس
أبوسامي: لاتخافين حاجزيين لك بمشغل الحين تروحين وسامي جاب لك فستان من ذوقه
لينا بحزن : اههههمم
أبو سامي : يلا قولي جنى وامشوا احتريكم بالسيارة
************************
نواف: شوي شوي
ساره:وانا هذاني امشي شوي شوي
نواف : وش رايك اشيلك
ساره:صاحي انت
نواف بخبث : لا مو صاحي
ساره: نواااااااف
نواف: عيوووونه
ساره بخجل: أعقل تكفى
نواف: الله الله وش الخجل اذوب انا
ساره: نوااااااااف
نواف: أمري وانا انفذ
ساره: اوكي يعني تترييق علي
نواف: ما عاش الي يترييق بحبيبتي
************************
طبعاً أبو سلطان خبر الكل عن خطبة حمد ولينا
والجد والجده مشو للرياض
وأبو سلطان وأبو عبدالعزيز وأبو فيصل وأبو طلال والعمه أم دلال كلهم مشوا للرياض عشان الملكه
نعرفكم الآن ع أبطال الرواية كلهم
الجد***حبوووب حييييل له شركات معروف بالدمام
الجده*** حبووبه حيل تحب عيالها
عيالهم
1*** أبو عبدالعزيز
2***أبوفيصل
3*** ام دلال
4*** أبو سلطان
5*** أبو سامي
6*** أبو طلال

عائلة أبو عبدالعزيز
_______________

الاب*** أبو عبدالعزيز حبوب يشتغل بشركة أبوه عمره51

الام***ام عبدالعزيز حبوبه تحب عياله وتخاف عليهم عمرها 50
1***عبدالعزيز متخرج من الطب ومتزوج بنت عمه مها عمره 36 عنده بنتين وولد
1** جنان عمرها 12 سنه
3** لما عمرها 7 سنوات
4** راكان عمره 4 سنوات

2*** أمل متزوجة ولد عمها (سلطان) عمرها 32
عندها بنت وولد
1** لمار عمرها 7 سنوات
2** سلمان عمره سنتين

3 *** عبير متزوجة ولد عمها (فيصل) عمرها 30
عندها ولد
1** ريان عمره سنه
4 ***جواد متخرج من الجامعة عمره 25
5*** ريم تدرس إدارة أعمال عمرها 20
6***ميس تدرس ثالث ثانوي عمرها 18
__________________

عائلة ابو فيصل
_____________________
الاب*** فيصل يشتغل بشركة أبوه بالهندسة طبعاً كل أولاده يحبون الهندسة عمره 48
الام*** ام فيصل حنونه عمرها 41
1*** مها متخرجه من الجامعة متزوجه ولد عمه عبد العزيز عمرها 30
2***فيصل متزوج بنت عمه عبير متخرج من الهندسه ويشتغل مع ابوه بشركة جده عمره 33 عنده بنت وحده اسمها لمار عمرها سنتين
3*** نواف تخرج هندسه ويشتغل مع ابوه بشركة جده بنت عمه(ساره) عمره 33
4***فارس يدرس مع لؤي هندسه عمره 20
5***جود تدرس بثالث ثانوي عمرها19
6*** ندى تدرس بثاني ثانوي عمرها18

___________________

عائلة ام دلال
_____________________
الأم***ام دلال سبيكه خبثه بقوه همها نفسها وبناتها مطلقه عمرها 44
الاب***أبودلال عبدالرازق مطلق مرته مل من خبيثه طلقها لاتعدي سمعته عنده شركه عمره 46
1***دلال خبيثه بس مو مثل اختها منال عمرها 29
2***منال خبيثه لها علاقات مع شباب عمرها 27
____________________

عائلة ابو سلطان

_____________________
الاب***أبو سلطان رجل أعمال كبير معروف عمره 44
الام*** ام سلطان حنونه حيل عمرها 40
1***سلطان مبتعث في أمريكا باقي سته شهور ويتخرج من الطب متزوج بنت عمه أمل عمره 32
2*** ساره متزوجة ولد عمها (نواف) وحامل منه عمرها 28
3***حمد بيتخرج من إدارة الأعمال عمره24
4***سمر تدرس بثالث ثانوي عمرها19
5***خالد يدرس بثالث متوسط عمره 15
___________________

عائلة ابو سامي

__________________
الاب ***أبو سامي رجل أعمال معروف ماتت زوجته بعد جابت منه ثلاث أولاد وبنتين عمره40
سافر للرياض لمدة سنة عشان عنده أشغال وبيرحع للدمام بعد شهر
1***سامي يدرس إدارة أعمال بالدمام مع ولد عمه (حمد) عمره 23 خاطب بنت عمه سمر بس بنتظرها تتخرج من الثانوي
2***فيصل يدرس هندسه بالدمام عشان مايقدر يدرس بالرياض وهم باقي شهر ويرجعون فقرر يدرس بالرياض عمره 20 يدرس مع ولد عمه فارس
3***لينا تدرس في ثالث ثانوي عمرها 18
4***جنى تدرس بأول ثانوي عمرها 16
5***فهد يدرس في ثاني متوسط عمره 14
_____________________
عائلة ابو طلال
______________________
الاب*** أبو طلال يوسف يشتغل بشركة أبوه متزوج خالة لينا وجنى يعني اخت زوجة أبو سامي عمره 38
الام*** ام طلال مشاعطيوبه حييل بنات اختها جنى و لينا مثل بناتها عمرها 35
1***ريهام تدرس بأول ثانوي عمرها 16
2***فرح عمرها 14
3*** غلا عمرها 11
4*** ميار عمرها 7
5*** إياد عمره 4 سنوات
______________________
هذولا أبطال الرواية كلهم

نكمل

**************

في شقة ام دلال
دلال تبكي: تزوج وتركني لييييش
منال : بكيفه خليه في لؤي وفارس
دلال: لؤي اههه لؤي
منال : لؤي وش فيه
دلال : ولا شيء
منال: تبين حمد يرجع لك
دلال: ايه
منال : تبين يرجع لك تسوين هذا بنفسك بدون تعب
دلال: بس كيف
منال: اسمعي مني بالتفصيل وطبقيه هناك اوكي
دلال : اوكي
*****************************
الساعه4:00 بالمشغل
جنى خلصتي
لينا التفتت له: ايوا
جنى: الله ماشالله تهبليين اقري على نفسك
لينا : تسلمين عاد مو للحد هذا
جنى: وازود
لينا: حتى انتي تهبليين بعد
جنى: تسلمين من ذوقك
وصل لينا رسالة من الواتس آب
شفتها كان سامي يقول (اطلعو انا عند الباب )
طلعو ووصلوا البيت
وراحت لينا وجنى يتلبسون
طبعاً أبو سامي ولؤي يشرفون على العمال الي يسوون الكوشة والطاولات والأشياء هذي
****
لينا لبست وخلصت
سامي انجن على شكلها: واااااااااااااااااااااااا او بسم الله عليك ماشالله اوردي على نفسك
لينا : مو للحد عاد تراكم تبالغون
سامي مسك يدها وجلسها بجنبه وبدأ يورد عليها
طبعاً لينا لابسه فستان طالبته من مصممة الأزياء منال الانصاري اسود من الكتف والظهر والصدر طبقه وحده وتحته طبقة ثانيه وتحته طبقة ثانية لين اول البطن بعدين فيه حزام ذهبي بعدين منفوش لين تحت الركبه ولابسه كعب اسود
واكسسوارات ذهبي وفاكه شعرها البني فيه لمعه ذهبيه الي يوصل لفخذها ومسيحته ومفيره أطراف شعرها وحاطه مكياج بناتي
مع عيونها الرماديه وبشرتها البيضاء
طالعه قمرر
**********************
وصلو المعازييم
جنى: اهلين سمر
سمر: اهلين
جنى : وش اخبارك
سمر: بخير وش اخبارك انتي
جنى: تمام تعالى فوق تبغاك لينا
سمر: يووووووووه ودي اشوفها الخبله
وصلو لغرفتها
سمر : ووووواو جمال خليها تحصنن نفسها
لينا : اهلين وش اخبارك ؟
سمر: بخير وش اخبارك انتي
لينا: بخير اشتقنا وربي اشتقنا
سمر: انا أكثر
لينا: مابغينا نشوفكم
سمر: هههههههههههههههه
إلا لينا حصني نفسك زيين طالعه قممر شكله اخوي بينجن هههههه
لينا: انقلعي لااشوتك
سمر بإستهبال: لاحول تو اشتقنا والحين انقلعي لالا مايصير لازم أخبر اخوي عشان يأخذ عنك فكره
جنى: ههههه
سامي: اقول ليش البيت منور واثاريه فيه حبيبتي
سمر بخجل: سامي
سامي: ياروووووووووووحي
لينا: ههههههههههههههههههههههههه ه
سامي: حشى مب ضحكه اقول طسي تراي جاي لك عشان ابوي يبغاك توقعين بتدخلين عند حمد
لينا: اوكي اوكي أففففف
سامي: تراكي بتدخلين له بعدين راح تنزفون حمد طلب كذا
نزلت من درج الخدم عشان ماحد يشوفها وراحت للمقلط الي فيه ابوها ولؤي وفهد
لؤي : اده اده هالقمال كله ده
لينا: ههههه
أبوسامي: قريتيى على نفسك يبا
لينا: ايه
أبو سامي : يلا قولي بسم الله ووقعي
لينا دخلها الماء بس ما تبي تبين لابوها : بسم الله الرحمن الرحيم
وقعت وهي تحس جتها الصيحه
ضمها ابوها : مبروك مبروك يبا
لينا : الله يبارك فيك
لؤي: الف مبروك
لينا : الله يبارك فيك وعقبالك
سامي الي توه واصل للمقلط هو وجنى: الف الف مبروك
لينا: الله يبارك فيك
جنى ضمت اختها: مبرووووووك لينو
لينا: الله يبارك فيك
فهد ضم اخته : مبببببببببببببروووووووك لينو
لينا: الله يبارك فيك وعقبالك فهودي
أبو سامي : يلا لينا حمد يتظرك بالمجلس
لينا: يبه مب لازم
أبوسامي: يلا يبا عادي بتخافين بس لازم
لينا راحت مع ابوها
دخل المجلس ولينا وراه ومنزله راسها
أبو سامي : لا اوصيك ع بنتي
حمد يناظر لينا : لا توصي حريص ياعمي ولينا بعيوني
أبو سامي : يلا اخليكم الحين
طلع وسكر الباب وراه
حمد يناظر لينا الي منزله راسها ومنبهر من جمالها : لينا حبيبتي وش اخبارك
لينا: تمام وش اخبارك انت؟
حمد : بخير
تعالى اجلسي مايصيرتوقفين
لينا وهي تمشي بتجلس سحبها لحضنه انصدمت لجرائته
رفعت راسها
انصدم هو من جمالها ظل يناظرها طاحت عينه بعينها
تذكر البنت الي شافها كانت تشبها بكل شيء ياترى هي ولاواحدة ثانية
لينا: حمد خلن ابي اجلس بالكنب
اه ياحلو صوتها
حمد: ليش انا ابغى هنا اريح لي واريح لك عشان اسولف معك
لينا بلعت ريقها : بس اخاف أحد يدخل
حمد: اها
حطها
وقام للباب وقفله
حمد: والحين
لينا وقفت بلعت ريقها وخدودها حمر
حمد قرب لهآ وهو متأكد انها هي قلبه يضرب بقوه قرب لهآ وحط يده ع وراء ظهرها وضمها بقوه شوي وتدخل بضلوعه لينا تتمنى الأرض تنشق وتبلعها يالله جريئ
حمد وهو ضامها ويحس بارتياح : لينا
لينا : ايوا
حمد: تذكرين قبل سنه لمن كنا في المزرعه
لينا: أي بس اتركني
حمد : شفت وحدة من بنات عماني تشبهك لابسه بلوزه بيضاء وشال كحلي وبنطلون سكني كحلي تدرين مين؟
لينا مستغريه : اممممممم
حمد تنهد: فكري تكفين
لينا ابتسمت:اها عرفت بس بالاول اتركني
حمد تركها وجلسها بجنبه : يلا قولي
لينا: لازم
حمد:ايوا
لينا: البنت قدامك
حمد مو مصدق: احلفي
لينا : والله بس ليش تراك خوفتني
حمد: كل شي يتعرفينه بوقته
لينا: حم. . .
وقف صوتها وهو يبوسها من خدها
طق الباب
حمد: مين
سامي: يكفي مامليت وجع عطني اختي
حمد : يووووووووه وانت ليش واقف بحلقي ياخوي زوجتي وبكيفي انقلع ادري غيران بس يله طس قطعت بوستي عشأنك
سامي: هههههههههههههههه استحي انت وجهك ويلا هات اختي
حمد يضحك :هههههههههههه طيب طيب بس عطني دقيقة
اما لينا شي ثاني وجهها أحمر
حمد باسها وأخذ رقمها
لينا: هذا هو
حمد : عاد ردي بسرعه لاني مارح اصبر
فتح الباب
سامي: يلا
حمد مسك يدها لما بدت الزفه وزفوهم وطلعوا
لينا : مع السلامه حمد
حمد بخبث : علطول مع السلامه مافي تعال نام معي
لينا استحت: حممممد
حمد: واااااااااااااااااااااااا او اسمي يهبل بفمك
لينا تبي تمشي خلاص ما تقدر تقاوم جريئ جريئ
حمد مسك يدها : مارح اروح إلا لمن تعطيني بوسه
لينا : بالاحلام حبيبي
حمد: وشو وش قلتي
لينا : بوثوق: بالاحلام حبيبي
حمد:وااو أجل لينا قالت لي حبيبي
قطع عليهم دلال وهي تدخل وماعليها عبايه ولابسه لبس فااااصخ :اهلين حمد
حمد عرف انها دلال صد ومسك يد لينا
لينا: دلال انتي ماتستحين
دلال : استحي من ايش استحي من حبيبي إلي كان يقول لي (احبك)
************************
في مطار اندونسيا
وليد: مهند وش رايك نروح نطقطق على الاندنوسيات
مهند: جبته يلا
سحر: وين وين مهند الحين بنمشي
مهند:شايفتني بزر مااعرف يعني وش تبين نسوي طفشنا وبنقوم ندور
سحر : ياحبيلكم إذا لي خاطر عندكم اقعدوا
مهند مشى :يلا وليد
وليد: اسمالله وقعدنا عشان خاطرك
سحر: مشكور
مهند: اشوفك قعدت
أبو سامر: يلا ياعيال مشينا
وليد: يووووووووه مشتاق للغلا
مهند : اكيد انا
وليد: لاااااععع اقولك للغلا تقول انت دبشه مشتاق لتؤامي لينا
سحر:هههههه بعدين مو توامك
وليد: يعني زي كذا
وامشوا للسعودية
****************
عند الجسر
جود: المكان هذا جميل
سمر: مرررره جميل
ندى: طولوا هذول
سمر: مين؟
ندى: حمد ولينا
جود : وانتي وش حارق رزك
ندى : مادري ههههههه
سمر: بنااااات وين منال ودلال
جود: واحنا وش دخلنا بهم
سمر: ا ا انا سمعت قبل شوي يتهامسون ودلال تتمكيج باهتمام ولابسه لبس فااااصخ وسمعت دلال تقول بينبهر فيني ويتركها
نفسي اعرف مين هو الي بينبهر فيها لايكون بتقابل أحد الشباب الفاسدين
جود : ماعلينا منها أنشاالله تموت نرتاح منها ومشاكلها
ندى: ههههههههههههههههههههه قووويه "تموت ونرتاح منها ومشاكلها"
جود : بعذري شايله همها مادري لييش بس تصدقين لو تموت احسن
سمر: اكيد احسن ههههه
ندى: ههههههههههههههههههههههههه الكلبه ليتها تموت
البنات يشوفوها على وجيههم علامة استفهام مايدرون وش عندها تضحك كذا
منال بغرور: ظحكونا معاكم
سمر: أففففف ريحه مقرفه مادري شلون جت
جود: صدق قبل شوي كنت أشم ريحة الورد طبت ريحه مققققرقه
ندى: ههههههههههههههههههههه
منال عرفت انهم يقصدونها: الله أعلم من الي ريحته مقرفه
وراحت وهي منقهره
سمر: بنات بروح لدورة المياه الي بجنب المجلس
جود: نحتريك لاتتاخرين
راحت وكانت منصدممممممممه من المنظر
أما جود قاعدة تنتظر شافت في لفه بالحوش ذبحها الفضول تبي تشوفه
تغطت وراحت لأن يمكن يصير في احد
وهي تمشي صدمة بشيء ضخم
*********************
عند الحريم
ام سلطان : يووووووووه نفسي اروح اشوف شكل ولدي وهو فرحان
ام فيصل:هههههه ذكرتيني اول ماتزوج فيصل كنت كذا
ام سلطان : عن جد احس بحترق
ام طلال:هههههههههههه وش دعوة هههه
ام سلطان: خلاص خلاص بقوم يوووووووووووه مافيني صببببر
راحت للمجلس صدمها المنننظر
ف فج فجأ فجأة
فجاأأأأأأأأأأأأة
طرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااخ
حمد بصرااااخ: ياكذااااابه
ام سلطان : وش فيك ليش عطيتها كف
حمد بعصبيه: تستاهل يما هذي الأشكال جايه لمي وتقول اني حبيبها "واطيه"
دلال تمثل البكاء: والله انتي قلت لي انك راح تتزوجني أخذت شرفي وقلت بتزوجك بكرى
لينا ركضت لغرفتها وهي تبكي
طرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااخ
طرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااخ
صفعها كفييين وراء بعض
حمد : لاتحلفين بالله حراااااااااااااااام ياواطيه
******************************
سمر شافت كل شئ ولحقت لينا لغرفتها
جت بتدخل
سامي: وش عندك وجهك أحمر
سمر: ولا شيء
سامي : لا وانا خبل مااعرف يلا سمور قولي
سمر: أنزل تحت بالمجلس وشوف انت بنفسك
نزل سامي وشاف حمد واقف واضح انه تعبان
سامي: حمد
حمد: هممممم
سامي: وش فيك
حمد قال له كل شيء
سامي: افا يلا تعال إذا كنت تبي تشوفها
حمد: لا مو لازم انا ابغى ارتاح
سامي: بكيفك خذ راحتك
************
صدمة بشئ ضخم
جود رفعت راسها بخوف:أ ا. سفه
..........: لا عادي ماصار شي
جود: ههههههه انت جواد
جواد: انتي جود
جود: ههههههههههههه ايواااااا
جواد: سخيفة ليش جيتي من طريقي
جود: هههههه من تو تقول ما صار شيء
جواد :بزر
جود: الله أعلم من البزر
مشت وخلته
*********************
دخلت وشافت مافي احد بالغرفة
سمر: لييينا
لينا وهي تطلع من دورة المياه وعليها بجامه بيضاء كلهاريش ورابطه شعرها ذيل حصان ونازله غرتها :نعم
سمر: كيوت
لينا ابتسمت
سمر مسكت يدها وجلستها عالى السرير :انتي صدقتي الي قالته الواطيه
لينا: وانتي شفتينا
سمر بلعت ريقها: بصراحه أي كنت بروح لدورة المياه
وشفتكم
لينا: اهئئئ
سمر: وراءه
لينا: انتي شفتينا من اول ما دخلت
سمر: لا شفت حمد وهو يصطر دلال
لينا بارتياح: اشوى
سمر: ليش في شيء مخبيته عني
لينا: لا
سمر: قولي لي انتي توامي من كنا صغار وانتي تقولي لي كل شيء يلا
انفتح الباب
ودخل حمد
حمد أشر لسمر "يعني اطلعي"
طلعت وسكرت الباب
لينا وقفت وهي مو حاسه بشئ لأنو الباب وراها : سمر راح
حمد : لا ماراح
لينا بخوف نقزت: بسم الله من وين طلعت
حمد: انا بعجل الزواج وأبي إذا سالوك وش رايك تقولين أي
لينا: ممكن تطلع لاني تعبانه
حمد شالها وهي تصرخ وحطها بالسرير وهو واقف فوقها
حمد: اوكي يعني مو قايله
لينا: لا مو قايله
حمد: بتقولين ولا اسوي شيء تندمين عليه أو صح انتي زوجتي واتحكم فيك يعني لو وغمز لها ~_-
لينا: مو قايله وماتقدر تسوي شي
حمد: تتحدين
لينا: اتحداك وادري انت الخسران
حمد ابتسم: اوكي انا طالع الحين الساعة ثمان ونص و11 ونص بكون عندك وبأخذك معي موافقة وقد التحدي
لينا: لاتحاول ماتقدر
حمد: جهزي نفسك للخبر الي بيجيك
توقعاتكم؟
أن شاالله البارت الثالث يكون أطول
(ذبحتني جرائتك)
ما اسمح باخذها إلا بذكر المصدر
معاكم
♡غلا الروح♡

[●○♡* >قصيميه تعشق كتابة الروايات*♡<○●]
انتظرو البارت الثالث
● ○ ♡ * >

ابي تفاعل
عشان أنزل البارت الثالث●○♡*<<

************************
أن شاالله البارت الثالث يكون أطول
(ذبحتني جرائتك)
ما اسمح باخذها إلا بذكر المصدر
معاكم
[●○♡* >قصيميه تعشق كتابة الروايات*♡<○●]
تابعوني ع حسابي بالانستقرام
انتظرو البارت الثالث
● ○ ♡ * >



التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 09-01-15 الساعة 08:38 PM
♡غلا الروح♡ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-14, 05:39 PM   #4

lbv

? العضوٌ??? » 317722
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 101
?  نُقآطِيْ » lbv is on a distinguished road
افتراضي

شكرا للمجهود المبذول

lbv غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-14, 08:37 PM   #5

ايفاادم

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ايفاادم

? العضوٌ??? » 293549
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 986
?  مُ?إني » Germany
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
&quot; آخر أنثى قبيل وصول التتار &quot; أحدث رواياتي .
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مرحبا بك في منتديات روايتي الثقافية ..

اذا كانت الرواية بقلمك ستنقل الى قسم من وحي الاعضاء ..

هذا القسم للروايات المنقولة ..

بعد اطلاعك على الرد ستنقل الى مكانها الصحيح .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


ايفاادم غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 12-10-14, 11:57 PM   #6

الألماسة القرمزية

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية الألماسة القرمزية

? العضوٌ??? » 312615
?  التسِجيلٌ » Feb 2014
? مشَارَ?اتْي » 210
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » الألماسة القرمزية has a reputation beyond reputeالألماسة القرمزية has a reputation beyond reputeالألماسة القرمزية has a reputation beyond reputeالألماسة القرمزية has a reputation beyond reputeالألماسة القرمزية has a reputation beyond reputeالألماسة القرمزية has a reputation beyond reputeالألماسة القرمزية has a reputation beyond reputeالألماسة القرمزية has a reputation beyond reputeالألماسة القرمزية has a reputation beyond reputeالألماسة القرمزية has a reputation beyond reputeالألماسة القرمزية has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
رباه .. أنت تعلم ما في القلوب .. أنا القلبُ الذي أحبَ ولم يكره .. أخلص ولم يخن..~ مـآتَ دونَ أن يبوح ~ فمنحني قلباً لا يتأثر ْ~ رباه .. ابعدني عن كل ما هو قاسي ، فأنا ضعيفة ضعيفة ~ والقسوة تهشم بقايا الفتات بـ قلبي ~ ~ رباه .. لي أمنية أخيرة هي الأ
افتراضي

ليش ما في تكملة

الألماسة القرمزية غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 09-01-15, 09:30 PM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثالث
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أن شاالله أكون ماتأخرت كثير
(ذبحتني جرائتك) بقلمي
معاكم
[●○♡*>قصيميه تعشق كتابة الروايات *♡>>○●]

♡غلا الروح ♡

○●البارت الثالث ●○

حمد: اوكي يعني مو قايله
لينا: لا مو قايله
حمد: بتقولين ولا اسوي شيء تندمين عليه أو صح انتي زوجتي واتحكم فيك يعني لو وغمز لها ~_-
لينا: مو قايله وماتقدر تسوي شي
حمد: تتحدين
لينا: اتحداك وادري انت الخسران
حمد ابتسم: اوكي انا طالع الحين الساعة ثمان ونص
و11 ونص بكون عندك وبأخذك معي موافقة وقد التحدي
لينا: لاتحاول ماتقدر
حمد: جهزي نفسك للخبر الي بيجيك

لينا: اوكي ياخسران أصلا ابوي مو موافق
حمد سكر الباب وهو يبتسم بخبث
حمد بقلبه: بنشوف مين ينهزم

**************************
عند الرجال
أبوسامي: والله مادري بس اخاف حمد مايبي
آبو سلطان : لاتخاف انا اعرف ولدي وهو يبغى هالشي
أبوسامي: والله ما قول شيء الشور شورك وإذا عن بنتي فهي مو رادتني وهذا مصيرها بتروح بيت زوجها
الجد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
الجد: وين حمد ماشوفه
سامي: طلع من شوي يقول بس نصف ساعة وارجع
الجد: الا وش رأيكم نخلي زواج لينا وحمد بعد بكره
أبوسامي: والله مادري بس وش معنى بعد بكرة
الجد: لاني مجهز كل شيء بعد بكرة
أبو سلطان: وليش لا دامك مجهز كل شيء
الجد: يعني بتفتك من دفع الفلوس
أبو سلطان مطير عيونه : اسم الله علي اصير بخيل
الكل:هههههههههههههههههههه� �
أبو سلطان : هههه وانا صادق انا مو بخيل
الكل: ههههه
قطع عليهم وصول أبو سامر وام مروان كانوا توهم واصلين من اندونسيا
وليد بلقافه: وش تضحكون عليه
الكل زاد ضحكهم على لقافته : ههههههههههههههههههههه هههههههههه
وليد بيذبحه: الفضول: هيه انتم تراني أتكلم إذا انتم ماتسمعون فالشرهه على الي جاي يسلم عليكم
سامي: اخس يالكذاب جاي تسلم علينا تقول لنا وش تضحكون عليه
وليد: السلام عليكم وش اخباركم وش اعلومكم وشلون العطله معكم أن شاالله مرتاحين وين لينا وش تضحكون عليه
جواد: حشى مب سلام
فارس: بل إذاعة لندن طال عمرك
لؤي: بل أسئلة رياضيات
جواد:لا أسئلة الرياضيات مو كذا
لؤي : احلف انو مو كذا عشان اصدق
وليد: لا انا احلف بداله
****************
في الدمام وبالتحديد في قصر أبو فيصل
نواف: الحلو سرحان
ساره: هممممم
نواف: وش فيك
ساره : ابد بس ودي اروح لملكة حمد ولينا ولا حصل
نواف: تروحين لزواجهم أنشاالله بعدين انتي تعبانه ومايصلح نروح وانتي كذا انتي دقي عليهم وباركي لهم ساره: دق على حمد وعطني اياه
نواف: اوكي
. . . . . . . . . .
حمد: السلام عليكم
نواف: وعليكم السلام
حمد: هلا نويييف
نواف: ياهلا والله
حمد: الأخبار ؟
نواف: تمام بسماع صوتك
ساره شهقت: اهئئئ تو اقوللك وش اخبارك تقول تمام بشوفتك والحين تمام بسماع صوت حمد أياالنصاب
نواف: ههههههههههه
حمد:ههههههههه عطني ياها الخقه يلبى هي
نواف: تتغزل بزوجتي وانا اسمعك
حمد: ههههه أخلص عطني اشتقت
ساره: اهلين يالخاين
حمد: الخاين علطول
ساره: انقلع بس الزبدة
حمد: وش
ساره: مبرووووووووك يااحلى أخ بالدمام
حمد فطس ضحك: هههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه بموت أحلى أخ بالدمام بس يعني سلطان أحلى مني
ساره: لا لا مو قصدي والله انت أغلى شخص ارتحت
حمد: ايوا كذا
ساره: وش اخبارك مع لينا
حمد بحزن: تمام
ساره : حمد انت مغصوب عليها صح
حمد: لا مو كذا بس
ساره: متخانق معها
حمد: ههههه اتخانق معها يوم الملكه
ساره: اجل وش؟ تراك حرقت اعصابي
حمد يرقع: لا لايحتترقن اعصابك ولا شيء بالعكس احس اني أسعد انسان
ساره:طيب ياحمد انت تحبها
بصراحة يا حممممد
حمد: اوكي بعدين اقوللك
ساره: لا حمد قل الحين
حمد: سيييو
ساره: اوريك تسكر بوجهي
سكرت من حمد واتصلت ب لينا
****************
وصل بيت عمه وراح للمجلس
شاف فيه الحريم والرجال كلهم وشاف عمه أبو سامر وعمته ام مروان واصلين سلم عليهم وتحمد لهم بالسلامة
شافه جده :حمد تعال بجنبي
وليد:مشالله انا الي توي واصل من اندونسيا ماقلت لي تعال بجنبي والعنز الي أربع وعشرين ساعة قدامك يجي بجنبك كذا اسمح لي ياجدي ماعدلت
مهند نط: صدق المفروض احنا نجلس بحضنك
حمد: بسم الله الرحمن الرحيم والله ماصارت بدت إذاعة هولندا
الجد ابتسم على هبالهم: كلكم عيالي وكلكم بجنبي بس عشان حمد اليوم ملكته ابي اقوله شي وغمز لحمد
حمد ابتسم وكان من اول ما دخل وهو يدور لينا بين البنات
حمد جلس بجنب جده
الجد: ابشرك زواجك بعد بكرى وهم قالو بعد ثلاث شهور شفت شلون
حمد: تسلم لي بس ما اشوف لينا
وليد حاط أذنه يتسمع بس عجز يسمع من الإزعاج بس سمع "ماشوف لينا" عرف قصده
وليد: الله الله والله وصرنا نتفقد عن اخبار الحب
حمد: انت من وين طلعت بسم الله
وليد: اقول القمر فوق بروح أسلم عليها واملكها مية قرن
حمد يخزه: روح حلالك
وليد: يعني مو جاي
حمد: إذا بغيت اجي جيت
وليد: كيفك
حمد قام وتوجهه للدرج
وليد: لا يكون غيرت رايك
حمد: ايه وعندك مانع
وليد: لا قهر
حمد: وانت وش حارق رزك
طق الباب وليد : لينا
فتحت الباب لينا وشهقت يوم شافت وليد: وليدووووه اشتقت يا قلبي
وليد يشوف حمد بطرف عين : وانا اشتقت وربي
لينا مو داريه انو حمد فيه: ياروووووووووووحي وش اخبارك ؟
وليد: بخير وش اخبارك انتي
لينا: بخير الحمد لله على السلامة
وليد: الله يسلمك مبرووووووووك يااحلى لينا
لينا: الله يبارك فيك وعقبالك
حمد: مطولين
لينا: ا ا انت هنا
حمد: لا هناك وانت يا الاخ ممكن تكرمنا بخروجك
لينا: وليش بالله
حمد: كيفي
لينا تسحب يد وليد: اقعد حبيبي
وليد حس انو بينهم شى وطلع
لينا: ليش! تطلع
حمد سكر الباب وهو يبتسم بخبث: هاه متى زواجنا
لينا ببرائه : بعد ثلاث شهور
حمدابتسم: نو بعد يومين
لينا: ايييييييييييييييييييش!!!!!!
حمد: مو انتي تحديتيني خلاص هذي النتيجة
لينا: تكفى مابي الزواج بعد يومين سو أي شيء غير الزواج تكفى
حمد يلعب بحواجبه وهو مبتسم: لا
لينا: تكفى
حمد: قرب منها بقوه: ممكن اخلي الزواج بعد أسبوع
لينا: لييييش بعد أسبوع
حمد: أحمدي ربك
لينا: تكفى
حمد: لاتحسبين اني ميت عليك وبعجل الزواج لا بس ابادبك من جد وجديد
لينا باستهزاء: لا عاد تكفى عجل أجل انا الي ميته عليك أصلا ماكان بيدي اني ارفضك لكن ابوي أصر على وبكذا كنت مغصوبه عليك العاشق
حمد: اها يعني حاط ببالك رامي مو كذا
لينا: يعني مصر اني حاطه ببالي رامي
حمد: اههم مصر
لينا: وبرضوا مصر انو تربيتي خايسسسه
حمد: ا وانا الي بربيك
لينا : اها طيب يالعاااااااشق ممكن اطلب منك طلب صغير
***************
منال: واضح الي اقوله
......... :واضح
منال: شوف فيه هذا الباب يطلع على الغرفه على طول بس انتبه يشوفك أحد
..........: اوكي لاتخافين
مشى متوجه للغرفة شاف النور هادي
حط يده على الباب

________________________
وش توقعاتكم؟
**مين الشخصية الجديده؟
**وش خطة دلال عشان تخرب ملكة حمد لينا ؟
وش الطلب الصغير الي لينا تطلبه من حمد؟
ومن الشخص الي أرسلته منال للغرفة؟
ومن غرفته الي متوجه لها الشخص؟
**
انتظرونا في البارت الثالث
●○♡*>قصيميه تعشق كتابة الروايات*♡>>○●
إذا شفت فيه حماس بنزل البارت الرابع


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-15, 09:36 PM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

0البارت الرابع
بسم الله الرحمن الرحيم
(ذبحتني جرائتك)
اول رواية كتبتها
ما اسمح باخذها إلا بذكر المصدر
معاكم

♡غلا الروح♡


[●○♡* >قصيميه تعشق كتابة الروايات*♡<○●]


ابي تفاعل .

●البارت الرابع ●


*************

منال: واضح الي اقوله
......... :واضح
منال: شوف فيه هذا الباب يطلع على الغرفه على طول بس انتبه يشوفك أحد
..........: اوكي لاتخافين
مشى متوجه للغرفة شاف النور هادي
حط يده على الباب
اما عند منال كانت تنتظر النتيجه بأحر من الجمر
_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_
نروح لمكان بعيد عن الدمام أو بالأصح خارج المملكة العربية السعودية
*في لندن*
............ : هل حددتم مكانه بالظبط
............ :نعم سيدي انه في المملكة العربية السعودية في الدمام
زياد:وأين هو في الدمام اوريد بالتحديد
ميرس:انه في منطقة>>>(حي) ..........
زياد: حسناً جهز لي طائرة للسعودية في أقرب وقت
ميرس: حسناً سيدي
نعرفكم على زياد
زياد رجل أعمال كبير معروف وصديق سامي وحمد الروح بالروح من كانوا صغيرين جميل وسيم عمره 24
_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_

حمد: قرب منها بقوه: ممكن اخلي الزواج بعد أسبوع
لينا: لييييش بعد أسبوع
حمد: أحمدي ربك
لينا: تكفى
حمد: لاتحسبين اني ميت عليك وبعجل الزواج لا بس ابادبك من جد وجديد
لينا باستهزاء: لا عاد تكفى عجل أجل انا الي ميته عليك أصلا ماكان بيدي اني ارفضك لكن ابوي أصر على وبكذا كنت مغصوبه عليك يالعاشق
حمد: اها يعني حاط ببالك رامي مو كذا
لينا: يعني مصر اني حاطه ببالي رامي
حمد: اههم مصر
لينا: وبرضوا مصر انو تربيتي خايسسسه
حمد: ا وانا الي بربيك
لينا : اها طيب يالعاااااااشق ممكن اطلب منك طلب صغير
حمد: وشو الطلب الصغير
لينا: هو طلب إذا وافقت عليه راح يكون بإذن الله آخر طلب اطلبه منك
حمد: تفضلي
لينا: طلقني
حمد ضحك ضحكت استهزاء: تبين الطلاق هاه عشان تتزوجين رامي
خجلا. لينا: مو انت ما تحبني فاالطلاق الحل الأسهل لي ولك وإذا على رامي فــ رامي اخوي من الرضاعه
واذا عليك بكيفك لا تصدق
حمد:........................................... ..
وراحت لدورة المياه(الله يكرمكم)تأخذ شاور بس عشان ماتكون معه بالغرفة
حمد جلس على السرير وهو يفكر **ياربيه وشلون افكر بكذا كل ما أوقف جنبها قلبي ينبض بقوه لا اصلا انا ما احبها يووووووووه ليش احس بالغيره لا مو غيره يمكن شيء ثاني اصلا انا ماحب غير الي شفتها بالمزرعه تشبه لينا كثير
تنهد وحس انه به نوووم غمض عيونه
_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_
نروح لمكان بنفس البيت
*بالمجلس*
كانوا يسولفون ويضحكون
أبو سامي: اليله تبي تنامون هنا أن شاالله
أبو عبدالعزيز: لا نزعجكم ماله داعي
أبو فيصل: صدق حنا جيييش ماشالله وين ننام هنا
أبو طلال: انا عن نفسي جهزو لي فراش مقدر أروح بفندق نسيت بوكي بالبيت
الكل: هههههههههههه
أبو سامي: ههههه أبشر
أبو طلال: ههه قصدي نزعجكم ماله داعي
أبو سامي : لا أن شاالله كلكم الليلة عندنا البيت كبير
ويسدكم حياكم
الجده : الله يجزاك خير ياوليدي
أبوسامي: وياك ماسوينا شيء هذا الواجب

_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*
في الدمام
وبالتحديد في فلة نواف
كان نواف بدوره المياه
أما ساره فكانت تضغط بالجوال
ساره: نوااااااااف مطول
نواف: لا بس جازلي الماء الدافي وش رايك تجين معي
ساره حمر وجهه : وصخخ
نواف: هههه
ساره: لا تضحك بالحمام يجيك شيء
نواف: ههه طيب
_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_

حط يده على الباب
وفتحه شاف ملاك بالسرير
قرب وقرب وكانت مو منتبهه له
ساره لمحت أحد عند الباب جن جنونها وبصراخ: نوووواااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااف
نواف طلع من دورة المياه منفجع وعلى خصره منشفه شاف المنظر
نواف: من إنت وش تبي ياحقير
شريف: انا جيت لحبيتي سما
نواف: مين حبيبتك سما
شريف نسى اسمها إلى قالت له منال: الي قدامك
نواف عطاه بوكس ورفسه: ياحقير ياكلب يالحرامي يالي ماتربيت تدخل بيت ماتعرفه ولايمكن تعرفه
_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_
عند لينا بدورة المياه كانت لابسة روبها وتتسمع إذا كان راح حمد أو لا.
ماسمعت شيء طلعت بس تفاجأت بحمد نايم في السرير تجاهلته وراحت لغرفة الملابس بس كانت شايله هم وشلون من راح يقومه عشان يطلع
لبست فستان مشجر جميل ونعم لتحت الركبه


عشان تنزل تحت عند عمانها راحت للمرايه حطت مسكرا وروج وردي خفيف ورفعت شعرها ذيل حصان ونازله غرتها
ورجعت لغرفة الملابس عشان تأخذ جزماتها تفاجات بأحد يضمها من وراها وباس رقبتها بقوة
لينا عرفت انه حمد
وبعدت بسرعه ووجها أحمر
حمد قرب وهي تبعد ولزقت بالدولاب
لينا: حمد بععد
حمد ابتسم ع شكلها :. ......................
لينا : حمد ابعد احسن لك



انتهى البارت
توقعاتكم



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-15, 09:39 PM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

"و اذا كان و لا بد من الفراق"
فلا تترك للصلح بابا الا مضيت فيه..

" و اذا اكتشتف ان كل الابواب مغلقه و ان الرجاء لا امل فيه"
و ان من احببت يوما قد اغلق مفاتيح قلبه ,,,, و القاها في سراديب النسيان !!!
هنـــــــا فقط اقــــول لك

ان كرامتــك اهم بكثيـــــر من قلبك الجريــح
حتى و ان غطت دماؤه سماء هذا الكون الفسيـــــح ..
فلــن يفيد ان تنـــادي حبيبا لا يسمعــــــك ..
وا ن تسكــــن بيتا لم يعد يـــعرفك احد فيـــه
و ان تعيش على ذكرى انسان فرط فيــك بلا ســـبب..
في الحب لا تفرط فيمن يشتريك... و لا تشتري من باعك ..
و لا تحزن عليه

البارت الخامس

..رجعت لغرفة الملابس عشان تأخذ جزماتها تفاجات بأحد يضمها من وراها وباس رقبتها بقوة
عرفت انه حمد
وبعدت بسرعه ووجها أحمر
حمد قرب وهي تبعد ولزقت بالدولاب
لينا: حمد بععد
حمد ابتسم ع شكلها :. ......................
لينا : حمد ابعد احسن لك
حمد قبص خدها
لينا ببرائه : ايي ايييي يووووجعع اي والله
حمد مسك ضحكته ع شكلها :احسن عشان المره الثانية ماتروحين لدورة المياه وتسهجيني
لينا : اوووووف طيب
حمد مسك يدها : الحين بننزل بس ها
قاطعته لينا : اقول طير
وخرت يدها وركضت
حمد بصوت شبه صراخ :لينا ترى أن ماوقفتي مب ازين لك والله لا اوريك شيء بحياتك شفتيه
لينا ساهجته ولا كان حمد يكلمها
نزلت وهي تركض قابلت قدامها دلال
وقفت قدام الدرج
دلال تناظرها بغرور : شنووو؟
لينا : شنو؟
دلال فرحت انو لينا لقت لها وجهه عشان تقهرها وبنفس الوقت تنتقم : ليش تاخذين حمد مني يا................ تاخذين حبيبي مني الي عاشرته ثالث سنوات يا. ...............
لينا : ما أخذته منك هو جاي يخطبني
كففففففففففففففف
_____________________
عند البنات
سمر : بنااااات شفتوا وش شريت
ندى : ههههههههههههههههههههه جزمات للحمام (الله يكرمكم ))
سمر كشرت :ياملغك
جود مفهيه :شنووو؟
سمر طلعت ايفون سكس 6 :هذا
البنات :أوووف
لميس : والله ما تلعبين
سحر :كيف استخدامه؟
سمر : جميل صح انو استخدامه مايفرق عن ايفون فايف بس مرا حلو
ريم :وريني اشوف
مدت جوالهالريم
ندى : ياخي ابيها
سحر :مين؟
ندى ببرائه : هييي
سحر عصبت:ميييييين؟
ندى صوت قصير : .......................؟
ميس سمعت وشهقت :اهئئئ احلفي
سحر :شنووو؟ مو سامعه
ندى : ههههههههههههههههههههه وش دخلك بالسالفه
سحر :تبن اوريك

_* _ * _ * _ * * _ * _ * _ *
نواف: مين حبيبتك سما
شريف نسى اسمها إلى قالت له منال: الي قدامك
نواف عطاه بوكس ورفسه: ياحقير ياكلب يالحرامي يالي ما تربيت تدخل بيت ماتعرفه ولا يمكن تعرفه لبس بنطالون
نزل بسرعه شريف ووراه نواف
ساره : نوااااااااف نواف
كان ودها تلحق نواف بس ماتقدر تركض لانها توها مسويه عمليه قامت شوي شوي
راحت للشباك فتحت الستاره وهي خايفة وتبلع ريقها : يارب سترك يارب تحفظ نواف يأرب وش اللي قاعد يصير معنا
بس شافت بنت عليها عباتها وتمشي شوي شوي متوجهه للسيارة الي واقفه عند الباب بس البنت مب غريبة عليها
وفجأة شافت نواف والرجل يتضاربون ماقدرت تتحمل وراحت تدق على حمد
وهي على احر من الجمر

_______________
عند حمد وهو ينزل من الدرج جاه اتصال من سارا
حمد : ما مداني مكلمها وش عندها
رد : السلام عليكم
ساره بصراخ وتبكي . : الو حمد بسرعه تكفى تعال نواااااااف والله
حمد : ساره وش فيك فهميني
ساره : نوااااااااف يتضارب ويا الحرامي وشوي ويموت بسرعه تعال الله يخليك
حمد : اوكي يلا جاي
سكر وهو يركض ومو شايف أحد قدامه
كان ينزل من الدرج وهو يركض ويفكر في اخته ونواف إلى آلآن مو فاهم وش السالفة كان يبي يستوعب شنو قاعد يصير مامداه مكلمها مافيها شيء شلون تنقلب الأحوال يتضاربون ويموت وحرامي
معقوووووووله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
طرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااخ
_ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _

بنفس الوقت والمكان في الحديقة بالحوش
عند الشباب
كان مهند وفهد يلعبون بالسوني (كوره *)متحمسين حيل
أما فارس ولوي يسولفون ويضحكون
ووليد يناظرهم بملل وكان من زمان يقول لهم خلونا نروح للمول ومااحد لقا له وجهه وده يروح يغازل ويرقم والحركات ذي
وجواد وسامر يسولفون بهدوء
وسامي مروان يسولفون ويضحكون على وليد الي كل شوي يتافف عليهم حتى مهند الي هو كالتوام له ساحب عليه سيفووووون هههههههههه
يعني .....كل على همه سرى .....

وليد : والله ياهو كسل
مهند : قووووووووووول
مروان: حدك لاتعض لسانك
وليد يناظرهم :يعني ماراح تغيرون رأيكم وتجون معي
كلهم لفو له كل شوي يقلهم عصبوا الشباب :لاااااععع
وليد قام وسد اذونه وصارخ :خلاااااااااص لتجون بس اهجدووا
فارس :ضف وجهك اقول
ووليد :طيب ودي اقول لكم شيء بس ماتعصبون
لؤي : وشووو تراك ابلشتنا
كان متولم يهج عشان مايصير فيه هجوم عليه :مارح تغيرون رأيكم وتجون معي
ماحس إلا بقارورة المويه على رأسه
وليد : ههههههههههههههههههههه خلاص اخر مره بروح اقول لحمد احسن منكم
سامي : حممممد؟
وليد ببرائه : يس
سامي باستهزاء : رح قول له إذا لقى لك وجهه علمن
وليد : اوكي بس بروح لدورة المياه واروح اقول له سامي : اوكي هههههههه مصدق حالك
بجهه ثانيه
__________________
في بيت نواف
منال هربت وهي خايفة وتبلع ريقها
اما نواف مسك الحرامي يبيه يعترف من الي مرسلة قاله أنه بنت وبس ماقال انها منال نواف اجبره انه يقول اسمها فجاب اسم من عنده
فلت منه الحرامي وطلع من البيت يركض
أما نواف كان فحم راح فوق وهو معصب
دخل الغرفه
ساره كانت تبكي :نوااااااااف انت بخير
نواف ابتسم رغم تعبه :أي بخير ياقلب نواف
ساره راحت له وضمتة مع أنها دائماً تستحي بس المره غيير مره كانت مو حاسه بنفسها أما نواف كان مستغرب منها هي ماكانت كذا ابد بالعكس كان إذا قالها كلمة يتغزل فيها تستحي إلا تتقطع من الحياء وش عاد تضمه بس فكر انها كيف منخرعه من الي صار ضمها
_* _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ *
في بيت أبو سامي
طرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااخ
كففففففففففففففف
صحى من أفكاره على صوت الكف
دلال عطت لينا كفف
دلال : أجل ماخذتيه هو خطبك أصلا بالأصل هو يحبني بس انتي ساحرته
أما لينا تبكي ماتدري وش تسوي اول مرة ماتردد على أحد وتأخذ حقها حمد مسك كتف لينا وقربها له وهو يناظر دلال ومعصب
حمد معصب بصراخ :دلااااااااااااااااااااال ياا. ........
يالي ماتربيتي
ام دلال : بنتي متربيه واحسن منك
حمد بصرااااخ :انا متربي وامي مربيتني احسن تربية بعدين. ماسمعتيها وش تقول ولا ليش تضرب لينا ولينا مالها دخل إذا أنا خطبت لينا عشاني احبها لينا وش دخلها تنظرب
الكل تجمعوا
أبو سلطان : حممممد ترفع صوتك على عمتك ياقليل الحياء
ام سلطان تدافع عن ولدها :بنتها أهي غلطت اول
&&&&&&&
انتهى البارت
توقعاتكم؟
وش راح يصير؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-15, 01:25 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

6
مدخل :عندما تثقَ بأن اللهَ قريبَأ جدأ. !
كلَ الاشًيأءءً تصبحً ب خخييرً، ، !
!
البارت السادس

حمد معصب بصراخ :دلااااااااااااااااااااال ياا. ............... يالي ماتربيتي
ام دلال : بنتي متربيه واحسن منك
حمد سوى نفسه ثقيل وقال ببرود يقتل :انا متربي وامي مربيتني احسن تربية بعدين. ماسمعتيها وش تقول ولا ليش تضرب لينا ولينا مالها دخل إذا أنا خطبت لينا عشاني احبها لينا
لينا فز قلبها لكى قال إنه يحبها
الكل تجمعوا
أبو سلطان : حممممد ترفع صوتك على عمتك ياقليل الحياء
ام سلطان تدافع عن ولدها :بنتها أهي غلطت اول
حمد رفع صوته وبيروت اكثر وهو يأشر على دلال وامها : انتم شكلكم ماتعرفون حمد وقسما بالله الي يقرب من لينا أو اسمع أحد مقرب من زوجتي يشوف شيء بحياته شافه
أبو سلطان : استغفر الله العظيم
أبو سامي : صلوا على النبي
:صلى الله عليه وسلم
أبو سامي : يلا الكل يروح ينام
ام دلال سحبت دلال : انا مالي قعده هنا
أبو سامي : ليش ياختي
حمد باستهزاء :هه على اساس انك تهمنا
ام دلال : وين منال
دلال : مادري يمه من اول ما جينا هنا ماشفتها
رن جوالها
المتصل منال
ام دلال : هلا. ......وينك. .............شنووو؟ ......................بالدمام. ........وليش بالله. ..........اوريك. ..........يلا مع السلامه
لبسة عباتها وطلعوا
سمر : فكه
أبو سلطان : سممر. .عيب هذي عمتك
ندى : ماشفتوها وهي تكلم العقرب تقول انها بالدمام
جود : وش دراك يالملقوفه
ندى : أنا كنت جنبها واسمع
ريم :بالطقاق المهم ذلفوا

سحب لينا ومسكها من خصرها وراح للحديقه جلس وجلسها بجنبه جلسوا فترة طويلة ساكتين
لينا وحمد بنفس الوقت : ا . اا
طاحت عينه بعينها لينا بسرعة نزلت عيونها حمد بنبرة جميله :لينا. ......
رفعت عيونها الرماديه :هممممم
طاحت عينه بعينها مره ثانية لينا ماقدرت تمنع نفسها تشوف عيونه العسليات النعسانه يخبببلن تحس اذا شفتها تتعمق وسطها وتنسى احزانها تحس باحساس غريب اول مره يمر عليها مو قادره تمنع نفسها تشوف عيونه

اما حمد فكأنه من زمان يدور على هالعيون الي كان يحلم فيها كان وده يناظرها لين يمل مع أنه ماراح يمل. .....نزلت عيونها و وجهها ألوان وقفت وسحبت يدها من يدينه وقف معها وهو يشوف وجهها شاحب وتحت عيونها هلات وهموم الدنيا كلها فيها يحس محتاجه لأحد حط يده وراء ظهرها ويده الثانية وراء كتفها وضمها بقوه شوي وتدخل بضلوعه لينا مامنعت بالعكس تحس انها ارتاحت معقوووووووله اصير احبه؟ لا لا أصلا انا أكرهه بعدت عنه وهي تناظر عيونه
حمد ابتسم : وش فيك
لينا : حمد ليش انت تسوي معي كذا
حمد زادت ابتسامته الي تخبل :لاني زوجك ليش مو عاجبك الوضع
لينا صار وجهها ألوان : تدري ما رح أرد على سوالك بس انا بس برضوا بسألك سوال
حمد ماسك ضحكته على شكلها : ههههه أسألي
لينا بنرفزه : حممممد ليش تضحك والله ماقلت شيء يضحكك
حمد ذاب يوم قالت (حممممد ):طيب أسألي
لينا : ليش تسوي معي كذا
حمد قعد وجرها لحظنه:يعني مصره ارد على سؤالك
لينا عصبت منه جت بتقوم بس ما سكها حمد بقوه :ايوا بس بعد شوي
حمد : لا انا مرتاح كذا
لينا : وانا مو مرتاحه بعععععععد
حمد : بس الحرمه تهتم براحة زوجها وتراعي شعوره
لينا تتنهد : أوووف منك
حمد ابتسم : اوكي كملي سوالك
لينا : يلا جواب
حمد : طيب وذا قلت لك ماراح اجوب
_ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ *
الكل كان نايم الا مهند ووليد وفهد (شلة المصايب )
فهد بهمس : من هنا
مهند بهمس : أنا قايل لك موب لازم والله لو يدري سامي يعلك إلا يطحنا كلنا
وليد : انت هيه ياخواف اذا انت خايف لا تروح معنا من الحين
مهند :مو خايف بس أحذرك
فهد بهمس : انتم هيييه يلا تعالوا من هنا
أخذوا مفتاح الدبابات واتجهوا للدبابات
وراحة برا القصر بشارع ويفحطون
_ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ *
بيت نواف
بغرفة النوم
كان قاعد على الكنب يقرأ القرآن
وهي تأخذ شاور
مرت حوالي ربع ساعة
طلعت من دورة المياه وعليها الروب
اتجهت إلى التسريحه
تنشف شعرها
اما هو سكر المصحف
ساره : الله يقبل
نواف : امين.
.........ركز على ساقها كان فيه جرح كبير وينزف شوي
قرب منها ساره ابتسمت خجل :شنو فيه
عقد حواجبة : شنو الي بساقك
ساره : مافيه جرح بسيط
راح يجيب شنطة الإسعاف
سحبها وقعدها بجنبه على السرير رفع ساقها وبدأ يعقمه
ساره بخجل : نواف ترى بسيط ولا احس فيه ابد
نواف : شنو الي بسيط جرح كبير تقولين بسيط من متى هذا فيك
ساره : من طحت من الدرج الله لا يعيد الشر
نواف : شكلي بوديك للمستشفى
ساره بدلع :حبيبي والله مايعورني
نواف ذاب : اموووت انا ياحبيبي. .......قرب لهآ باسها من فمها
أما ساره شيء ثاني تمنت ماقالت شيء الحين هذا وش اسوي فيه بروح البس
نواف : بكلمة تخليني اتهور تدرين وش ودي
ساره : وش ودك؟
نواف : ودي احطك بقلبي وأسكر عليك وتصرين لي مأحد يقرب لك
ساره : وانا لك
نواف : ايه لي بس كل يشوفك ابغى بس انا اشوفك حتى الهواء مابي يشوفك
:تبي الصدق
نواف : قولي
ساره : وانا مثلك
نواف يصرخ :احلفي
ساره مستحيه : يعني لازم تحرجني
نواف شال ساره وضمها
ساره فاطسه ضحك على شكله
نزلها :دووووووم هالضحكه سارونتي
ساره : تدوم ايامك
نواف غمز لها : وش رايك ماودك يجينا نونو
ساره نطت من غير شعور :الااا ودي
نواف مبتسم ويغمز لها : وش رايك
ساره خلاص راح تذوب من الحياء : علــ ــــ ـــى
ر احــــ ـــتـ ــك
نواف شالها وحطها بالسرير بصراخ : بموووووت اليوم من هالسارونه هههههههههههههههه
دخلوا جوهم الخاص
(طردوني )

* _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ *

حمد ابتسم : اوكي كملي سوالك
لينا : يلا جواب
حمد : طيب وذا قلت لك ماراح اجوب
تثاوبت بكسل :اوكي لاتجوب بروح انام
قبل لا تقوم رن جوالها المتصل رامي
حمد عقد حواجبة : مين؟
لينا : رامي
حمد : اجلسي هنا كلميه
لينا : اوكي لاتموت
كاننت تبي تغيضه وتحمقه مو هي الي ينشك فيها جلست حطت رجل على رجل : اهلين
رامي :هلا بالصوت
لينا : هلا بك
رامي :وش اخبارك
لينا : تمام وش اخبارك انت؟
رامي :تمام. .......مابي ازعجك بس
قاطعته لينا : وش تزعجني لا خالو انت ماازعجتني ولا شيء .......الا وش اخبار دراستك والجو في نيويورك
رامي :كل شي تمام بفضل الله
لينا : الحمدلله. ...خالو متى بترجع
رامي :ولو قلت لك الحين انا متوجهه للمطار وطيارتي بعد نص ساعة
لينا شهقت : اهئئئ احلف. ..خالو حبيبي انت صادق
رامي:صادق يابعد خالك ......عشان كذا انا متصل عليك بس بقولك شيء
لينا : تفضل سيدي
رامي :ليش عاد سيدي
لينا : خلاص خلاص بقول اممممممم تفضل رموومي
رامي : رموومي بعينك أصغر عيالك انا
لينا : طيب اممممممم خالو حبيبي تفضل قووووووووووول
رامي :ابيك تروحين لسامي وقولي له الساعه 8 الصبح يجي يستقبلني بالمطار
لينا : تامر أمر حبيبي
رامي :ما يأمر عليك عدو ........... تبين شي من نيويورك قبل اجي
لينا : مابي إلا سلامتك
رامي :بعد قلبي انتي. ......مع السلامه
لينا : مع السلامه توصل بالسلامة
سكرت منه وهي مبتسمه
حمد : وش عندك تقل تكلمين رجلك
لينا : وششو؟
حمد : تدرين انك تغثين
لينا : مشكور سيدي
قامت بس طاحت من حافت الكرسي ضربها بقوه
حمد : ههههههههههههههههههههه ماتشوفين
لينا ماكانت تدري وش يقول من الوجع الي فيها كانت تون
حمد استغرب منها ماردت عليه ولا كان لسانها أطول منها قرب لهآ
حمد : لينا وش فيك
لينا ردت عليه من بعد ماخففت المها :مافيني شيء بس طحت من الكرسي
حمد : علينا
لينا ابتسمت مجاملة :اقول روح نم شوف عيونك كيف فقاعات
حمد : ماني رايح لين تروحين
لينا قامت بسرعه بس عجزت تمشي :هه قمت رح نام نوم العوافي
حمد يدري انها تتوجع بس تبيه يروح شالها مثل الأطفال
لينا تصارخ :حممممد ترى مب ازين لك حممممد ههههههههههه حمد يدغغدغ ههههه
نزلني حممد هههههه نزلني.
حمد : ههههه مو منزلك لاتحاولين
دخل غرفتها ونزلها وحط يدينه على كتوفها وقربها منه حتى صارت تتنفس بانفاسه
حمد : تدرين وش اكتشفت فيك. . اكتشف انك ماتحبين تشكين لأحد حتى لو كنتي متكسره
*_ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ *
في يوم جديد
مع إشراق الشمس وزقزقة العصافير والنسيم الهادئة
الساعة 7:00
صحت على صوت الجوال (رامي حبيبي )
لينا بصوت نايم :الوو
رامي : قومتي سامي
لينا شهقت : اهئئئ..( بحركة عفويه ضربت جبهتها ) نسييت بس لسى باقي ساعه الحين اروح اصحيه
سكرت وراحت لغرفة سامي
فتحت الباب الغرفة
شافته متغطي بالبطانيه
لينا : سامي
:. ...........
لينا قوووووووووووم
: ابعدي لاتزعجيني
لينا : يالله الحين وش يقومه ذا
اخذت الماء الي على الكومدينه صبته عليه من فوق اللحاف
صحى ابتسم وفتح اللحاف وجرها لحظنه
لينا شهقت : اهئئئ حممممد
حمد : ليش تكبين علي مويه
لينا : والله حسبتك سامي
حمد : سامي طلع من شوي يقول بروح اجيب (باستهزاء )السيد رامي
لينا وجههاألوان : حمد اتركني
حمد مبتسم : اذا قلتي حمد حبيبي انا اسفه اتركك
لينا : مو انا الي أذل نفسي وبتتركني غصباً عنك
حمد ابتسم أكثر وشدها له أكثر : يلا وريني شلون اتركك
لينا عضت يده بقوه أليين اتركها هربت بسرعه
أما حمد عصب عليها شلون تركها بس بيعوض عن الي سوته
*_ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ *
الكل راح لبيته
لينا كانت مالها خلق أبد علشان الزواج قرب
كانت تجهز للزواج من غير نفس بس عشان ابوها

في بيت أبو عبد العزيز
كان كل عياله مجتمعين بالصالة ويسولفون كالعاده
قطع سوالفهم صوت لمى بنت عبدالعزيز
لمى بصراخ : ياغبيه انا قلت لتس لا تحطين لي مع البطاطس هذا الشيء الحار
ميرين:اوكي كلاس انا سوي تاني(خلاص انا بسوي ثاني)
جواد يصرخ بخبث : انتبهي لمى
لمى وهي خايفه يصير صرصور وانتو بكرامة نقزت : وشووو
جواد ماسك ضحكته : انتبهي لايطق فيك عرق من العصبيه
الكل :ههههههههههه
طبعاً ميس وجواد دائم يعصبونها ريم وعبد العزيز مو دايم هههههه حتى ابوها
لمى بعصبيه شوي وتبكي :سخييف. .......بابا شوف جواد
عبدالعزيز :انا مالي دخل انتي ليش تعصبين على ميرين ربي بلاك خلاك تعصبين
لمى ماده بوزها:ما احبكم
ميس :عاد حنا الي نحبك
لمى ببرائه :أي تحبوني
جواد :انا عن نفسي مااحبك
ميس ماسك ضحكته : حتى انا
ريم :ويمكن انا بعد
لمى :بس عادي اصلاً بابا يحبني
عبد العزيز ماسك ضحكته : بس انا ما احب البنت الي تعصب
أبو عبدالعزيز :بس انا وحبيبتي نحبك
لمى بوناسة طلعت لسانها لميس وجواد :اهم شيء فيه احد يحبني ........
لمى بحيره :بس مين حبيبتك جدو
هنا الكل ماسك ضحكته على ام عبدالعزيز
وجهها ألوان
أبو عبدالعزيز : مين تتوقعين
لمى وهي تفكر :مادري
ميس :وجعع ماتعرفين حبيبة ابوي
جواد يأشر على ام عبدالعزيز :هذي ياغبيه
لمى:احلفو .. وناسة
ام عبدالعزيز وجهها ألوان وقفت :بروح اشوف الغداء
*_ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ * _ *


انتهى البارت
مخرج /قلبي على فرقاك طاح
لقطات من البارت القادم
*
& جهز جيش كبير عشان نقتحم المكان &
*
& تتكلم في نفسها وهي منجنه وتبكي :شلون يعني انا حامل &
توقعاتكم؟



ملاحظة/ ماشوف فيه حماس ليش ابغى حماس ورايكم توقعاتكم عشان اتحمس وأبذل مجهودي واخلي البارت احلا

تحياتي
♡غلا الروح ♡
~~


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:50 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.