آخر 10 مشاركات
1051 - العروس الاسيرة - روزمارى كارتر - د.ن (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أغنية التمنيات -إيما دارسي - عبير الجديدة(عدد ممتاز) (الكاتـب : Just Faith - )           »          74 - زهرة النسيان - مارغريت بارغيتر (الكاتـب : فرح - )           »          أمِـير الأحْـلَام - فانيسَا غـرَانت - عَدَد ممتاز (الكاتـب : Topaz. - )           »          أيام البحر الأزرق - آن ويـــل -عبير الجديدة -(عدد ممتاز ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          اقوى من الحب - ازوكاوود - عبير الجديدة(عدد ممتاز) (الكاتـب : Just Faith - )           »          بعيدا جدا عنك - آن ماثر - ع.ج ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          نظرات في مقال فتى الفقاعة: ولد ليعيش "سجينا" في فقاعة (الكاتـب : الحكم لله - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > عروس روايتي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-14, 08:23 AM   #1

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
Flower2 شاهدي صور أجمل دعوة زواج


شاهدي صور أجمل دعوة زواج



هل تبحثين عن بطاقات زواج ناعمة وبعيدة عن البطاقات التقليدية؟ إخترنا لك مجموعة من الصور لأجمل بطاقات الزواج كي تختاري منها البطاقة التي تناسب أسلوب زفافك.




البطاقة الحمراء مع الدانتيل
إبتعدي عن الأسلوب الكلاسيكي واعتمدي البطاقة الحمراء المزينة بقماش الدانتيل. تتميز هذه البطاقة بالعقدة الحمراء في الوسط المصنوعة من قماش الساتان الملفت.




البطاقة البيضاء على شكل قلب
هل تبحثين عن بطاقة زواج مميّزة؟ ننصحك باعتماد هذه البطاقة البيضاء الفريدة من نوعها على شكل قلب. تتمّيز هذه البطاقة بالتفاصيل الصغيرة التي تعطيها أسلوب ناعم وجميل.




البطاقة البيضاء مع البروش
تميزي بأسلوبك الأنيق والفخم واختاري بطاقة الزواج البيضاء المزيّنة بالعقدة البرتقالية في الوسط. بالإضافة إلى ذلك، تتميز هذه البطاقة بالبروش الكبير في الوسط. ننصحك باختيارهذه البطاقة الناعمة لتوزيعها على المدعويين.




البطاقة الحمراء مع الوردة
إبتعدي عن اللون الأبيض واختاري البطاقة باللون الأحمر الحيوي لإعلان خبر زفافك للأقرباء والأصدقاء. تتميز هذه البطاقة المصنوعة من الورق برسمة الوردة الكبيرة والتفاصيل الصغيرة باللون الذهبي.





  رد مع اقتباس
قديم 26-10-14, 01:12 AM   #2

قمر الليالى44

مشرفة اسرة حواءوذات الذوق الانيق وفراشة متألقة،ازياء الحب الذهبي ..طالبة مميزة في دورة الخياطة جزء1وأميرة فستان الأحلام ولؤلؤة بحر الورق وحارسة وكنزسراديب الحكايات و راوي القلوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية قمر الليالى44

? العضوٌ??? » 159818
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 18,208
?  مُ?إني » فى القلب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » قمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
ياقارئا خطي لاتبكي على موتي فاليوم أنا معك وغداً في التراب فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى وياماراً على قبري بالأمس كنت معك واليوم في قبري أموت ويبقى كل ماكتبته ذكرى فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



قمر الليالى44 غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 30-10-14, 01:10 AM   #3

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:33 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.