شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   قسم ارشيف الروايات المنقولة (https://www.rewity.com/forum/f490/)
-   -   ضمني بالحيل ودي بدفا صدرك أصيح ماني لعبة أنتقام الكاتبة / amlt ، (https://www.rewity.com/forum/t309372.html)

اسطورة ! 18-10-14 02:56 AM



الجزء الثاني



في فلة أبو بيان

في هاللحظه عجزت عن التفكير بدت ترتجف واطراف اصابعها تتحرك حركه غير اراديه الالام تنتشر في كل جزء في جسمها والالم تجمع في بطنها حست بدوخه كانت تعرررق والجو بارد المكيف على ابرد شي : ماما...أنا راي حة غ ر ف تي...
دخلت غرفتها توجهت للحمام بدت ترش على وجهها مويه تبي تصحى من هالحلم جلست تناظر وجهها المبلل في المرايه ومررت اطراف اصابعها المرتجفه بخفه على شفايفها....
ليه حظي كذا ... الله يسامحك يا ريم ..الله يسامحك ...يعني راح إختار بين براء حبيب قلبي وطفولتي وبين فضيحة أختي ... الله ياخذك يا هادي

سمعت صوت ريم والجازي في غرفتها
نشفت دموعها وجهها وطلعت من الحمام تغتصب الإبتسامة
ريم بلقافة : احساسك وانتي مطلوبة من إثنين ؟ يا حظك يا عنيد
الجازي بحالمية : من قدك يا حلوة براء وهادي في نفس الوقت أنا أتمنالك براء بصراحة فديت جماله بس
العنود وخلاص مو عارفة تمسك دموعها اكثر..تركتها لتنساب كحبات اللؤلؤ على وجهها الطفولي البريء و بصراخ : برا اتركوني لحالي .....
وقفو مو فاهمين شي وخرجوا .....

مــا اصعب ان تبقى حـــائراً مــا بين قلبك وعقلك .. إلى ان يمر العمر .. لا عقل يقنعك ولا قلب ينصفك ..

تسللت خيوط الشمس لغرفتهااا .. وللحين عيونهااا ما ذااقت النوم .. كل شي فيهاااا سااكن ما عداا دموعهااا اللي تنزل على خدهااا .. من وقت ما قالت لهاا امهاا الخبر وهي بحالة صدمه ما تدري وشلون مشت على جنااحهاا .. وما تدري كم سااعه مضت وهي تبكي الم قلبهاا...
تحس نفسهاا بدوامة ما تدري وشلون تطلع منهاا .. كانت تحلم بالزوااج من براء بس خطبة هادي لهاا حطم حلمهااا ..
آه ه ه .. ايش اسوي الحين ؟؟ اواافق ؟ بس وشلون اواافق وانا احب براء .. ما اتخيل نفسي زوجة هادي .أكرهه .. يا رب صبرني وسااعدني .. انا ما ابي أكون أنانية .. راح أتسبب في فضيحة أختي ..



لكِ وحـدك
ِدون غيـرك
أهديك قلبى
الذي ينبض لاجلك و يحيا بك لك وحدك أهديك عمري
يامن زرعتِ حبك في قلبي
وجعلتِ الاشواق ثائره لا تهدأ و لا تستكين إلا بقربك
لك وحدكِ أهديك قلبي وعمرى
ولن ارضى بحبيب غيرك


فتحت عيونها بكسل لما حست بضغط خفيف على شفايفها ...
بعد عنها شوى وقال بهمس : يعنى القصه صحيحه .. الجميله النائمه مابتصحى الا ببوسه ......
ابتسمت له وهى بتخبى وجهها فيه زياده عشان تدارى حمرت خدودها ...
ضمها له بحب و همس : صباحية مباركة عروستي شو حياة بيان ماشبعتى نوم؟................
بعدت عنه وجلست حالها وهى بتشد اللحاف على حالها عشان تغطى جسمها ..
هربت من حظنه وهو يتوعد فيها وتوجهت نحو الحمام تروشت ونشفت شعرها ولبست فستان وردي طويل بدون أكمام ناعم مرررة بخصره ورده بيضاء ولبست شوز ابيض من برادا وتركت شعرها مفرود براحته على ظهرها،حطت بلاشر وردي وكحلة خفيفة لكنها أظهرت جمال عيونها الملونة الواسعة وحطت قلوس .وردي بلمعة من لوريال باريس طلع شكلها جنان مزيج بين الانوثة والبراءة

سرح بليلة مبارح .. عيونها .. شفايفها .. ملمس جسمها .. ما قطع عليه هاللحظات الحلوه الا صوتها : إلي ماخذ عقلك يتهنى
بيان بهيام : وفي غيرك مجنني ؟
بيسان بجدية : حبيبي ممكن نحكي شوي
باس شعرها وهمس : شو حياتي ؟
بيسان ودموعها بدأت في النزول : ....
إقترب منها و باس عيونها بهدوء ، بعد عنها و حاوط وجهها بيدينه : ليش تبكي ؟
إقتربت منه ، حطت رأسها على صدره بس ما ردت .
بيان و هو يحاوطها من أكتافها : حبيبي ، ليش تبكي ؟
حركت رأسها بالنفي و صارت تبكي أكثر .
رفع رأسها بسرعة و صار يمسح دموعها : تكلمي !
بيسان و هي ترجع تحط رأسها على صدره : خالي !
بيان و هو يبوسها على رأسها : ممكن اطلب منك طلب
رفعت رأسها وعيونه التقت بعيونها بدون ما تجاوب
بيان : إنت تثقي فيني وفي خالك
هزت رأسها بنعم
بيان إبتسم لها بهدوء : خالك مو زعلان منك وراح يرجع بس هو عندو شي مهم جبرو يتركك وبوعدك في أقرب فرصة تشوفي كل أهلك !
سكت شوي و بعدها قام و قومها معاه : يللا يا قلبي خلينا نغسل وجهك شوي و بعدها ننزل نفطر !
مسك يدها و مشى للحمام ، فتح لها الباب و هي دخلت ، غسلت وجهها و طلعت .
إبتسم لها و مسك يدها مرة ثانية ، لبست عبايتها ونزلوا
بيسان رفعت عيونها له : بيان ، وأهلك .
. بيان قاطعها بسرعة : أوهمت جدي إن مسافر عشان رجعك ! وربي يحلها ....


............. . نروح لبيت أبو خالد

............... التلفون يرن
أم خالد: الووووووووو
سلطان: هلا يالغالية كيف حالكم والله وحشتوني
أم خالد:حبيبي كيف حالك والله وانت أكثر وينك من زمان ماشوفناك
سلطان: والله الدراسة ماخذة كل وقتي بس هانت خلاص أنا بجي
سلطان: الحمد لله أنا بخير انتي كيفك وأبويه وأخواني
أم خالد: كلهم بخير....... صح انت بترجع
سلطان: أيوه ياأمي أنا حجزت بعد 15يوم اجيك
م أم خالد: توصل بالسلامة حبيبي
سلطان: يلا ياأمي أشوفك على خير
أم خالد: فمان الله حبيبي انتبه على نفسك
سلطان: انشاءالله وسلمي على أبويه وأخواني
أم خالد: يوصل مع السلامة
سلطان: مع السلامة


سلطان 28 سنة عايش في بريطانيا موآصفآته عنيييد - آذآ حط شي في رآسه جآبه يعني جآبه -

لعآآآآآآب و حطوآ تحتهآ خط آحمممر - متهور لآبعد حد شعره بني فتح مآيل ع شقآر و عيونه رمآدي ع رصآصي


في غرفة رنيم

رنيم وهي تكلم صديقتها شادن : يا بنت افهمي مدوووخ كل البنات ..بس ما تلفت إنتباهه ولا بنت .. كلهم عنده زي بعض . معتبرني أخت بس
شادن بلقافة : لهاي الدرجة مزيون ؟
رنيم بهيام : قطعة قمر جسمه رياضي وشخصيته مره حلوة وإبتسامته تدوخ وعليه غمازات فديته بس
شادن : هه إنت حالتك مستعصية
رنيم : يا ذكية أعرف !!!! بدي حل بدي يحس فيني
شادن : وليه ما تعترفيلو ؟
رنيم : وإذا صدني ؟
شادن بضحكة شريرة : ولو احنا في الخدمة أنا فين رحت راح نحاول بكل الطرق حتى لو وصلنا للسحر
رنيم بخوف : سحر لأ أخاف ينقلب علينا !!!!
شادن : ما تخافي أنا معك المهم بيان راح يكون إليك إنت وبس




بالصالة جالسه العنود تشوف التلفزيون وجات امها وجلست بكنبة مقابلها وبإبتسامة:ليش الحلوة طفشاانه
العنود: وألا شي يمة ام بيان بعصبية :أول شي ما تندهيلي يمة أنا ماما !!! ثانيا كلمني هادي ويبغى الرد ! شو قررتي العنود بثقة: ايه قررت ! أنا موافقة على ......................




وبنفس الوقت بإستراحة

جالس بزاويته ويتفنن بالعب بالسيجارات جا عنده عبد الرحمن صاحب الاستراحة
عبد الرحمن اخذ منه السيجارة:خلاص خلاص كم حبه اخذت وشفيك
هادي:ابد ما فيني شيء بس ما كنك طولت بموضوع الفيديو
عبد الرحمن بضيق:يا أخي بنت خالتك طفشتني
هادي:احنا ما اتفقنا هيك ! العنود ما راح ترضى فيي إلى هيك فهمت !
عبد الرحمن:طيب وش تفكر نسوي شوف معي حل في ها الريم
هادي:ولا شيء مخي فااضي
عبد الرحمن ربت بكتف هادي بخفه وقام متجه للغرفة الي فيها البنات:عيش حياتك على طبيعتك




أخذ تليفون وإتصل بعمته وحت سبيكر لحتى بيسان تسمع
اجاه صوتها العتبان : يا هلا بالقاطع
ابتسم بيــان في نفسه من عمته التي فاضت عليهم بعبارات العتاب
قال بيـان يغير السالفــه : هيوي أخبارك ؟

هيا:الحمدلله بس أنا زعلانه منك..
بيان:أفااااااااااليش..
هيا :وأنت وينك عن تلفونك هااا,,ما نقدر نتصل بك لتكون تزوجت

بيان بضحك هستيري وهو يلعب بشعر بيسان إلي جالسة في حضنو : عمو إنت خطيرة

هيا : عمو في عينك

وبجدية أكملت : كيفك كيف أخبارك ؟

بجدية أكثر :الحمد لله ! عمتي راح يمر عليك براء وياخذك مكان !

هيا : فين ما فهمت ؟

بيان : عمتي بعدين راح تعرفي كل شي بس الموضوع سر وحتى جدي يا ريت ما يدرى

هيا : طبعاً يا عيون عمتك بس متى ؟

بيان : بكرا العصر ومري على العنود كمان وزي ما اتفقنا الموضوع سر



اتمنى يعجبكم البارت
واسفة على التاخير
كلو من الشبكة عندي

اسطورة ! 18-10-14 03:14 AM

البارت السابع


في بيت أهل فاطمة

دخلت فاطمة وهي مكشرة ووجهاا جامد : السلام عليكم
ام جرآح وجراح : وعليكم السلام
فاطمة باست راس امها وجلست جمبها "
جراح : الله وش فيكي كذا مكشرة ؟
فاطمة حضنت أمها وصارت تبكي
ام جراح بخوف كبير : بسم الله عليكِ يا يمه وش فيكي ليه كل هالدموع
فاطمة وهي تبكي : يمه مابي خالد ابي اتطلق منه
ام جراح بخوف وبصدمه : بتطلقي منه ليه وش مسوي لك ؟
فاطمة : يمه خالد يخوني يخوني
جراح بعصبيه وقف : يخونك وش عرفك
فاطمة : عرفت من فترة بس اليوم تأكدت سمعت يكلمها يمة
أم جراح : إستهدي بالله يا بنيتي "ورفعت راسها ناظرت جراح " وإنت وين رايح ع الله
جراح : بروح اذبحه لهالحقير عشان يعرف إن أختي وراها رجال
ام جراح : إقعد زين وش تذبحه الأمور ما تنحل بهالطريقة
جرآح : يمه إنتي لا تدخلي أنا أعرف شغلي مع هالخالد وطلع وماسمع لأمه اللي تنادي عليه



العنود بأستغراب:إنت مو مسافر
بيان :خلي عنك اللقافة واسمعوني
هيا:بيان وش فيك تتكلم بألغاز مو فاهمه شي
بيان بجديه:شوفو هذا مفتاح الجناح رقم 67 بدي تطلعوا أنا مسويلكم مفاجأة وبعدين راح اطلع عندكم أفهمكم أوك ؟
العنود بفضول:طيب هات المفتاح
تنهد بيان:طيب خذي شوي والحقكم
هيا ما كانت مطمنة حاسة الموضوع فيه إن ... لذلك قررت الصمت لحد ما تشوف المفاجأة
بيان ما خفية عليه نظرة عمته لكن يعرفها حنونة وراح توقف معه ....




دخلت العنود وهيا الجناح .......لمحوها من دخلوا من الباب ومو مصدقين عيونهم... انها بيسان بنت عبد العزيز .....
لكن الصدمة الحقيقية لما تكلمت بيسان .....

بيسان كانت لبسة شورت أسود وبلوزة كات بيدها وسوداء وفاكة شعرها الأشقر الناعم
كانت حايسة مو عارفة شو راح تلبس ...حايرة تلبس فستان أزرق أو أصفر ....
سمعت صوت الباب ...أكيد بيان اجة ...راح يختار معي ...
بيسان بصوت قوي : حبيبي ...بيان ليه ما ترد ...حبيبي مو عارفة شو راح البس
لما ما رد خرجت من الغرفة وهي زعلانة : بيانو ليه ما ...ت ر ..د
ما قدرت تكمل جملتها لما شافت العينين المركزتين معها ..
بيسان بصوت هامس : أنا اسفة عبالي بيان

مرت دقائق صدمة بالنسبة للإثنين ...بيان متزوج بيسان ...




كيف الحب يا عريس ؟
إبتسم بيــان وناظره:مجننتني بحبها..
ناظره براء شويه وأبتسم:الله يعين,,
وسكت شويه وقال بصوت مختلف:عقبالنا..
ناظرهبيـان ببتسامه:هاااااااه كشفتك تحب..
براء بارتباك : خطبت العنود

زادت إبتسامة بيان و ضربه على كتفه : يا الخاين وأنا اخر من يعلم ؟

براء وهو يضحك : شوي شوي لسة البنت ما وفقت

بيان : أهه لا تحاتي أكيد بتوافق

براء وهو يتنهد : انشالله




فالاستراحه مع شلته ...كان فالها ويضحك والمكان مليان بنات ورقص وشرب ........
مناظر تقشعر لها الابدان ..... معه اصحابه "الحفله اليله على شرف العريس الجديد هادي " احتفاليه بمناسبه خطبته لبنت اكبر رجل اعمال فالمنطقه .................
أحدى ألبنات تضحك : هههههههههههه مو مصدقه هادي انت تمزح اكيد مو لايييق عليك تكون مرتبط بالمره




في شركة أبو خالد

دخل مكتبه ومالحق يقعد الا دخل عليه جراح وهو معصب وقاله بصراخ : وش مسوي بأختي
خالد بستغراب : جراح وش فيك ليه معصب ؟
جراح قرب منه وقال بعصبيه : وتسأل بعد تخونها وتجيبها بيتنا وتسأل , إسمعني يا خالد لاتنكر اعرف ان قبل لا تتزوج فاطمة عندك خرابيط وقلت بتتكرها لما تتزوج وللحين ما تركتها وتركت حركات المراهقيين "
خالد : جراح إحترم نفسك ووخر عني
جراح : خالد كلمة ورد غطاها بكرا ورقة طلاق فاطمة توصل لها فاهم
خالد بعصبيه : موب بكيفك وطلاق ماني مطلق وبيني وبين زوجتي لا تدخل فهممت
جراح : هاذي اختي يا حبيبي قبل لا تكون زوجتك واذا ماتدخلت هي تبي الطلااااق مو من عندي هالكلام ورما بنظرات قهر وطلع
خالد ضرب ايده بالمكتب بقهر وعصبيه كيف عرفت كيف ؟




العنود قررت تفك الصمت خاصة بعد ما لمحت الراحة في عين أخوها
وقفت العنود و هي منبهرة بجمالها........صافحتها :ما شاء الله.......عيني عليكي باردة سحبتها من ايدها وجلستها جنبها......وصارت تتأملها وتكلم نفسها.....وأنا أقول ليه مستعجل..........ما شاء الله عليها تهبل....... العنود :شلونك حبيبتي

بيسان بمتنان : الحمد لله كيفك إنت ؟

العنود التفتت إلى عمتها الصامتة : عمتي ليه ساكتة ؟

العمة و كأنها تنتظر أحد ليكلمها ...حضنت بيسان و- بدأت تشهق بالبكاء : اه يا أخوي ... اه يا عبد العزيز ... قلبي يوجعني عليك يا أخوي ..

بدأ الجميع في البكاء وخاصة بيسان إلي مشتاقة لأهلها
العنود بصوت مبحوح : هيوي بيسان عروس ما يصير نبكيها
العمة : يا بنتي سامحني بس قلبي ما زال مجروح من يوم موت أخوي ونتي ذكرتني فيه
بيسان ودموعها ما زالت تنهمر : الله يرحمو طول عمري اتمنى يكون جنبي
العنود : بيسان بسك دموع أخاف يجي بيان في أي لحظة . شو راح يقول بكينا عرستو من أول يوم
هيا وهي تمسح دموعها : رغم إني مازلت استنى تفسير بس مبروك
العنود وهي تضحك : عمتي إذا بدت تعاتب ما يسكتها أحد هه ...والتفتت لبيسان .. كيف بيان معك ؟
بيسان بأنحراج : الحمد لله
هيا وهي تضحك : فديت الخجلانة أنا



واشوي والا يسمعون صوت الباب بيان: أنا جيت
الفرحة ما كانت سايعته لما شاف بيسان في حضن عمته


أخذ ها من حضن عمته ولفها من كتافها وقربها لصدره
وهو مكشر :ما حدة يلمسها غيري ..
حمرت بيسان من نظراته لها إبتسم:فديت الخدود المحمره..
ضحكت هيا من شكل بيسان كانت مستحيه وحاطه يدها على وجهها تغطيه:هههههههههههههههه إنت لسانك متبري منك..
بيان إقترب منها باس خدودها وهو يضحك

بيسان دوروها من الإحراج

العنود : نحن هنا يا الأخ

بيان :ومن قلك تبقي هنا ؟ زوجتي وحر فيها ؟

العنود :ههه طردة يعني ! لأ أنا جلسة هون على قلبك

هيا بنذالة : في حد يشوف هالجمال ويتركه أنا راح إجلس معكم

بيان إلي كان يشرب : كح كح كح بغيت أموت
الكل : هههه


---------------------------------------

براء : أهلين يمة .... ليش ... أنا راجع لبيت هلأ ... شوي واجي

--------------------------------------------


دخل الغرفة واهو حاس كل هموم الدنيا فوق راسه .
. دارت فيه الدنيا لف بنظره على العلبه اللي على الطاوله مسكها بعصبيه ورماها على الجدار لحد ما تفتت لقطع انتشرت في كل جزء من الغرفه..
دخلت فادية بخوف على صوت الاشياء اللي تتكسر في غرفه براء .. كان في حاله هستيريه ما قد مر فيها صار يرمي أي شي يطيح بيده وعصبيته كل مالها وتزيد عكس ما المفروض يصير.
. فادية بخوف مسكت يده بقوه: ياحبيبي اهدى الله يخليك اهدى
براء بصراخ: اتركيني يمه تكفين اتركيني قتلك ما أخطبها لحتى أتأكد
ام سعد بدت تصيح واهي تتكلم: ياقلبي يا يمة ست ستها راح أخطبلك ..
براء ارخى يده وطاح اللي كان فيها وجلس واهو مو متحمل أي كلمه ممكن تفجره اكثر.. مسك شعره بقوه حتى طلعت خصل من شعره بين بين اصابعه
قالها بحرقه وقهر:ما بدي غيرها ا يا يمه كيف راح اعرف اذوق طعم النوم كيف








هيا بجدية : بيان شو إلي صار ؟ فهمني ليه عملت هيك ؟
بيان : عمتي سامحني ما فيي قول تفاصيل !
هيا : شو ناوين تعملوا ؟ فكرتو في عاقبة هالزواج ؟
بيان : ما بعرف !!! راح اتحمل مسؤليتي لأخر وراح وقف أمام الكل ! وما عندهم حتى سبب للرفض
…………………………….
العنود : أنا عندي فكرة
كل الأنظار توجهت لها : شو ؟
العنود بتردد : شو رأيكم تجي بيسان تعيش في بيت جدي لحتى تتعرف على الكل ويتقبلوها مبدئيا
وبعدين تجي إنت تخطبها
بيان : مستحيل !!! يعني اتعامل مع زوجتي على أساس بنت عمي وبس !!! هذا مو حل هذا عذاب !!!
هيا وهي تضحك : هه إنت وين واحنا وين !! أنا عجبتني الفكرة
بيان بإعتراض : قلت مستحيل ! دورو فكرة ثانية
هيا : بيان بلا قلت عقل ! أنا أضمنلك دايم تشوف مرتك وتجلس معها يعني ها المسرحية راح تكون أمام الناس بس
بيسان ولأول مرة تتدخل : بيان معهم حق
بيان بقهر : كيف معهم حق فيك تفسري
بيسان بهدوء : ما تنسى إنو لحد الأن ما حد متقبلني وكلهم يكرهوني
يعني لو عرفوا بزواجنا راح يكرهوني دبل ما تنسى أنا بنت الأجنبية ؟ ………يعني فترة وكل شي يتصلح
هيا : الله يكمل عليك بالعقل بنيتي ! ها شو رأيك بيان ؟
بيان : مو عارف ! خلوني أفكر
...................................






راح كامل نزل بقية البارت بكرا

بس بدي شويت توقعات

شو رأيكم في البارت ؟

بيان وبيسان شو راح يصير ؟

العنود وهادي ؟ راح يتجوزو ؟

فاطمة وخالد ؟

اسطورة ! 18-10-14 03:16 AM

تكملة البارت



وهكذا مرت الأيام على ابطالنا

بيسان عاشت حبيسة حضن بيان مدة أسبوع ...أسبوع استمتعت فيه بكل أنواع المشاعر الحلال محاولتا تناسي كل أنواع الخوف من المستقبل ...

بيان هو بدوره أراد الإستمتاع بكل لحظة من لحظات وجوده بجانب عروسته فهو يعرف جيدا أنا الأيام القادمة لن تكون بتلك السهولة....

براء بطلنا المسكين الحزين على فقدان حبه وحلم طفولته ....

العنود تندب حظها كل يوم لاختيارها لهادي ورغم ذلك فهي ليست نادمة فبالنسبة لها تعاستها ولا فضيحة أختها ...

فاطمة لحد الأن في منزل أهلها منتظرة موقف خالد من طلبها للطلاق .....






فتحت عيونها على اللمسة اللطيفة التي تحس فيها على خدها
بيان : حبيبي ما بيكفي نوم .
غمضت عيونها ولفت لجهة الثانية وهي تهمس :
حبيبي اتركني أنام

ضمها لصدره بقوة وهو يتذكر أنها ستفارقه
من بين القبالة بكيت بيسان وهي تتذكر أنها ستبعد عنه
وضعت رأسها على كتفه ودموعها جريان على خدها : خلص ما عد بد روح ..
اديه كانت تتحرك بطء على ضهرها : لا حبيبتي لازم تروحي وأوعدك كل شوي راح نط لعندك .
بعدت شوي لحتى تقدر تطلع بعيونه : ما راح اتحمل بعدك راح إشتقلك كثير .
مسح خدها بيده بكل حب : أخخخخ لو تعرفي بعدك شو راح يسوي فيا .

سدحها على السرير وعيونه على وجهها علي بدا يتورد وانفاسها بدت تتسارع ... بكل خليه يرغبها ويحبها ويتمنى أنها ما تفرق حضنه ... شفيفه كانت تنتقل بكل أنحاء وجهها الانثوي ألناعم ...لما تستسلم له بكل حب وهي بين يديه يصعب عليه أن يسيطر على مشاعره .. بتصير قبلاته متطلبة كثير كيف لا وحبيبته بين يديه تطالبه أنه يحسسه بأنوثتها ....





فاطمة كانت بغرفتها نايمه ع السرير وتفكر بطلبها للطلاق وايش ممكن يصير وإن أكيد إذا خالد طلقها بتزوج غيرها وأكيد بخلي له الجو يخلى مع حبيبة القلب اللي يكلمها بس خلني أتطلق وأعيش بكرامتي ببيت أهلي وساعتها ببين إن كان يحب وحدة اولا لاء اذا تزوجها واذا وافق بسرعه ع طلبي للطلاق رن جوالها وقامت فتحت شنطتها وطلعته وكان خالد
لم يترك لها المجال حتى للرد وقال : شوفي علم يوصلك ويتعداك طلاق ماني مطلق وإذا مارجعتي بكرامتك وبالطيب راح ترجعين بالقوة .. فهمتي والا لا ... وإذا راح تعندي انسي أولادك وتعرف إنو خالد ال.... ما بيحكي كلام وبس ...
وسكر السماعة في وجهها وتركها راح تجن .................................






بيسان كانت عم تتروش

وبيسان كان مندحس على السرير لف لتلفونه إلي رن ناظره رقم غريب عقد حواجبه:من ذا إلي يتصل,, ناظر التلفون إلي مستمر يرن رد:ألوه السلام عليكم
.. :وعليكم السلام
.. بعد التلفون وهو يناظره بإستغراب بنت ويش تريد الحين رجعه:أيوه أختي
.. :أحبــــــك..
فتح عيونه على الآخر وضحك بسخريه:ما أنا حبيبك إلي تغازليه الله يستر عليك يا بنت الناس
.. جا بيصكر بس وقف لما قالت أسمه إستغرب:من إنتي
.. :ما إنت بيان الـ....
بيان بملل:أيوه خلصيني..
هي بدلع:أنا أحبك ومن فتره كنت أدور رقمك وفالنهايه حصلته..
بيان بملل:والمطلوب..
سكتت شويه:ويش فيك..
بيان صكر الخط ما فاضي لهالتفاهات ...




نزلت من السياره قدام باب القصر .. .. ناداها بيان
بيان : حبيبي يلا امشي وراي
صحية بيسان من أفكارها : ها .. طيب يلا
دخلو على الحديقه .. راحو جهة المجلس ..
وقفت بيسان مكانها خايفه
بيان:يا قلبي إشبك
بيسان بخوف : خائفه
بيان ضحك : لا تخافي ترى مَا ياكلون و أكيد بيحبوكي مثل ما أنا حبيتك
بيسان ابتسمت و راحت وراه وهي تدعي ربها أن يعينها



في بيت الجد

الكل كان مجتمع مثل العادة فاليوم هو يوم الجمعة لكن الغريب في الأمر أن الجد يريد أن يجلس الجميع في المجلس الخارجي ألي مخصص في العادة للضيوف

الجد كان متصدر الجلسة : اجلسوا ليه خايفين

ريم بلقافة كالعادة : جد شو مناسبة هالإجتماع
: شوي وتعرفوا
هيا في نفسها : الله يستر

..... : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ؛ يا هلا بيانو ؛ بيان اشتقتلك .......

الجد : تعال يبة تعال جنبي

تقدم بيان وباس راس جده وسلم على الكل ..

ثم جلس بجانب جده : كيفك يبة ؟
الجد بهمس لم يسمعه غير بيان : ما فينا نقول غير الحمد لله . شو صار في البنت ؟
بيان بنفس الهمس : برة
الجد : دخلها


قام بيان وخرج من المجلس وفي ضرف دقيقتين عاود الدخول لكن لم يكن لوحده ........

كل الأنظار متجه للحرمة التي مع بيان .

بيسان كان قلبها يرقع من الخوف والإرتباك .. كانت متيبسة في مكانها خاصة إنو المجلس مليان
نزلت نظرها إلى الأرض ... كانت تتمنى أن ترتمي في حضن بيان وتحتمي به .... فهو مصدر الأمان بالنسبة لها ...


التفتت من سمعت صوته وشافته واقف بكل هيبة يطالعها وفاتح ذراعيه لها وكأنه يقول لها تعالي

رغم قسوته عليها اخر مرة لكنها عذرته

راحت ركض وارتمت في حضنه وقبلت رأسه ورجعت تبكي في حضنه : اش اش بس بس

وهو يبتسم : اكشفي يا بنتي وجهك ما في حدة غريب


فتحت غطاء وجهها في تردد من نظرات الكل المتفحصة ونظرات بيان العصبية


وهنا كانت صدمة الجميع : بيسان بنت عبد العزيز

أم بيان بقهر : عمي بنت السورية شو بتعمل هني ؟

وقف الجد بكل عصبية : بنت السورية هي بنت ابني ومن اليوم ورايح راح تكون مثلها مثلكم

خالد وهو منبهر بجمالها : أهلين ومرحبتين بنت العم أنا خالد إبن عمك يوسف ...

كان سيكمل كلامه إلى أن نظرات بيان خلته يبلع رقة ويستطرد : شو ! كنت حاول خفف جو التوتر !

بيان كان شد قبضته ويبي يفرغ ألي في قلبه باي شكل ... وإلي حرق دمه أكثر نظرات خالد لبيسان....

أبو بيان بحنية : تعالي يا بنتي اجلسي جنبي

قامت من مكانها وجلست جانبه فحضنها : سمحينا يا بنتي سمحينا

أبو براء إلي جالس جنبها من الجهة الأخرى لف يده على كتفها : يا عمي إنشاءالله راح نعوضك على الأيام الراحلة

فرحت في نفسها فقد حست بحنية أعمامها

أم براء : انشالله راح ترتاحي بيننا !

العمة هيا بعيون مغرقة : الله يرحمك يا أخوي

أم خالد كانت جالسة جانب أم بيان : هالبنت الحقيرة أكيد بتوقف في وجوهنا

أم بيان بكره : تخسى إلا هي بنت الحرام تجي تحرم أولادي من حلالهم

أبو خالد إلي سمعهم : على جثتي تاخذ شي !

العنود وكأنها ليست موجودة معهم ...مي قادرة ترفع عيونها وتناظره ... كأنه الوحيد الموجود في المجلس ...

براء كان سارح وينظر الأرض وهو يضبط مشاعره ألي تشتت بوجودها معه في نفس المكان .....


أما البنات فلا واحدة تجرأت تتكلم بوجود جدهم فهم يخافون منه كثير

أما رنيم حاسة بالغيرة والقهر خاصة إنو بيسان أحلى منها بكثير .

ساره بتردد : جدي ممكن الليلة نبات هني لحتى نتعرف على بيسان أكثر

الجد : طبعا يا بنتي .................................................



انشالله عجبكم البارت

البرتات راح نزلهم كل أحد وخميس

و شكراً لكل واحد عم يدعمني ويشجعني بالردود

اسطورة ! 20-10-14 09:37 PM

البارت الثامن

في قصر أبو بيان

وقف أبو بيان وتوجه لغرفه بيــان:يا بيــان..
طلع بيـان:نعــــم يبه..
أبو بيـان:تعال للمكتب..
وتوجه للمكتب

بيـان أستغرب ويش صاير لأبوه وتبعه وجلس:آمر يالغالـي..
أبو بيـان: إنت تعرف إنو هادي ولد خالتك خطاب العنود وهي وافقت

بيان بصدمة : شو ؟ وبراء !؟

...:هي وفقت على هادي وإنت تعرف أنا ما اجبر بناتي على شي

...: بس يبة إنت تعرف هادي وسوالفو !

أبو بيان باعتراض : أصلاً البنت وافقت وانتهينا بس الموضوع إن هادي يحب الملكة بعد أسبوع

بيان بهدوء ضاهري بيحاول يخفي عصبيته من أبوه : إلي تشوفو يبه ومن يوم وافقت على هادي أنا اتمنى ما تدخلني في ولة شي لأني مو موافق !

وقام لحتى يروح بس أبوه مسكو من يدو : بيان يبه شو فيك ؟ حاسك مو على بعضك ! من وقت خرجنا من قصر جدك وإنت متضايق !

اه يبه جيت على الوتر الحساس : ولا شي يبه ولا شي
الأب : الله يهدي سرك يا ابني .........................


في قصر أبو براء

براء وهي منسدح على رجل أمه وهي تلعب بشعره وهو مغمض عيونه:ولاشـــي يمـــه
أم براء بحنان:ياوليدي أنا أمك وش فيك وش مضيق صدرك
براء وهو يتنهد:يمه تكفين لاتسأليني ابي أنام وأرتاح ممكن
أبو براء:خليه يــا فادية على راحته خليه مدامه مايبي يتكلم
لفت فادية على براء وناظرته وابتسمت واضح انه رآآآآآح في نوم عميــــــــــــــق
أم براء : ودي زوجو خليه ينسى سالفة العنود
أبو براء : ما تخافي عليه شوي وينساها وما تنسي إلي كل يوم بشوفها يعني الله يعينو
وتذكر : إلا وشريك في بنت أخوي عبد العزيز
أم براء : ما شاء الله تبارك الرحمن في خلقه الله يحفضها
أبو براء : والله رحمتها و حسيت بتقصيرنا ما تنسي انها بنت عبد العزيز الغالي الله يرحمو
أم براء : الله يرحمو .....

عند جمعة البنات

بيسان دخلت المجلس مع البنات وفسخت عبايتها والكل كان يشوف علىها و يذكر الله من جمالها و جسمها كانوا منبهرين بكل ما لكلمة من معنى

وهي كانت تحس بنظرات حقد موجهة عندها تلتفت و تشوف نظرات رنيم الحارقة بس هي ما فهمت ايش السالفة
البنات : هلا فــيكِ بينا

الجازي وهي تعدل صوتهاا : احم احم الحين ببدأ اعرفكم على بعض .. اسمعوو يا بنات عمي ..وهي تأشر بيدها على بسمة : هذي بسمة الهبلة .. وهذي البنوته اللي جنبها ساره الأكولة وهذي العنود أختي وهذي ريم أختي أخر العنقود دلوعة ماما هه وطبعاً ريم الكشخة
ريم بغرور : اشوى وإلا كنت راح كفخك
الجازي : ههه
بيسان : وإنت ؟
الجازي : يؤ يؤ ما تعرفي مين أنا أنا اشهر مين نار على علم أنا الجازي دلوعة بابا
بسمة بإستهبال : يعني العنود بنت ألبطة السودة ...
العنود : ههه أنا دلوعة بيان
بيسان ضحكت بخفة وهي تتذكر بيان وفي نفسها ' أنا دلعتو لبيان فديتو '
بسمة بابتساامه : كم عمرك بيسان ؟
بيسان بابتساامه : 22
ساره : ما شااء الله العمر كله
بيسان بخجل : تسلمي
نغزت ساره رنيم اللي جالسه جنبهاا وهي تهمس لهاا : وشفيكِ سااكتة تكلمي
رنيم بهمس : ايش اقوول ؟ البنت ما حبيتها
بيسان كاانت تراااقب ريم وتكلم نفسهااا " ياالله قد ايش تشبه بيان .. مرره تجنن .. "
وكملوا البنات سوالف وبيسان تحكيلهم عن حياتها وجامعتها في سورية
وهم يسولفلها عن عاداتهم وعادات بلدهم

نرجع لبيان


اما بيان عجز ينام في البدايه بس تفكيره فيها وهوو صلاا تعبان جابله النوم كان منسدح وبيده يتلمس بيجامتها ( نستها في ملابسو )
غرييبه الدنيا اليوم الصباح كانت في حضني والله اني احبها ما اقوى فرقاها بس جدي لو يعرف مدري وش يسوي ؟؟؟

أخذ جوالو وكتب :
بختــصر كل الحكـــايه بكلمتين ( اشتـــقـت لكــ



نتركه يحارب النوم ونشوف البنات وش مسوين


جوال بيسان كان جنب رنيم وكان سايلنت !
انتبهت رنيم لأضائة الجوال وإتصدمت من الإسم ' ادماني '
فتحت الرسالة بدون ما حدة ينتبه ' ههه بنت العم طلعت راعية سوالف هه الله يعينك يا جدي على ما ابتلاك ، والله احلو الجو ههه '
ولأول مرة تتكلم : بنات وش راايكم نلعب لعبه ؟
البنات باستغراب : وش اللعبه ؟
رنيم : لعبة الصراحة ؟
ساره : بايخة ؟ أصلاً ما عنا أسرار ...
بسمة بإستهبل : شو رايكم نرقص
وقامت فتحت اغنية كورية : بنات شوفو الكورييين كذا يرقصوا
قامت معها ساره وبدأ الاستهبال بجد

ريم عاملة نفسها الفنانة ورنيم الصحافة

بيسان والعنود طاحوا ع الارض من الضحك ...........

.................................................. ...........................................

سارا وهي تناظرهم وكانت مركزة ع بيسان ألتفت لبسمة : تعرفي بسوم تهبل هالبيسان مثل اللي بالافلام الاجنبيه يخرب بيتها وش تاكل هاذي حتى كذا جسمها ملفوف لف ..
بسمة : سارا قولي ماشاء الله
سارا : وش يعني بحسدها ؟ تطمني عيني مو حارة
بسمة: ولو العين حق
ساره بعفوية : بيسان تؤبريني وتشكلي أسي 'ع أساس سورية هه ' شو تاكلي لحتى جسمك هيك
بيسان : إم ما باكل شي خاص بس طبيعة أكلنا كله خضر وحبوب وغلال وكمان بعمل سبورت
الجازي : معك حق احنا الكبسات وغيرها ..
ساره : أموت في الببسي والشبسات والحلويات
رنيم : إنت تموتي على كل شي فيه أكل
ساره : حرام عليك بس ما فني اصبر عل أكل لما أحزن أكل لما أفرح لما أطفش نفس الشي ...
بيسان : شو رأيك أساعدك ! يعني أعطيك نظام غذائي معين وشوية workout
والتفتت لبقية ألبنات : جد شو رأيكم يوم إيه ويوم لأ نتقابل نعملوا شوية رياضة أو يوغا ...
ريم وهي تصفر : حماس أنا معك
ألكل : ونحن كمان

صباح يوم جديد

كانت الساعه 7 الصبح وصلها مسج سحبت فونها و هي للحين متغطيه ولا فتحت عينها
فتحت المسج : بذمتك كيف بعيش سنيني
و انت بعيد و قلبي بيديك
يا نبض قلبي يا بعد عينيا
بتسمت و دقت على اللي دازه لها المسج ،
بيسان (بصوت كله نوم): صباح الحب
تخدر من بحة صووتهااااا اللي زااادت من نومهاااااا : حيااات بيان للحين ناايمة ؟
بيسان بدلع رباني : حبيبي نمت بعد الفجر
بيان بحب : انشالله ستانستو
بيسان : كتير كلهم حبوبات حتى رنيم في الأول حسيتها مغرورة بس بعدين حبيتها
بيان بهمس : حياتي شتقتلك
توردت خدودهاا من كلامه : وأنا بعد
حس بخجلها : قلبي بدي شوفك ؟
: بس كيف ؟
بيان : راح اكلم هيوي تتصرف
بيسان بحب : أوك حياتي راح انتظرك….

سكرت من بيان ونزلت شافت البنات وهيا والجد عم يفطروا
بيسان ابتسمت : صصصصصببااااححووو
الكل بأصوات متفرقه : صباح النور .. صباح الجوري .. صباح الفل
راحت باست رأس جدها و سحبت لها كرسي و جلست ..
كان الصمت سيد المكان إحتراما للجد .. أخذت البان كيك و النيوتيلا و سوت لها و قعدت تآكل بهدوء
بس وقت معيونها طاحت على صحن البيض حست بغثيان يسيطر عليها ما تدري ليه
قطع عليهم الصمت
الجد : شرايكم نروح أسبوع للمزرعة ..
رنيم : أكيد بدنا بس يبة ما راح نسافر هالسنة ؟
الجد : مو أكيد يا بنتي في كتير شغل
ساره : يبه ما تنسى راح يجي سلطان بعد بكرا
الجد : راح ننتظرو وبعدين نروح للمزرعة
بسمة : وناسة بس اخاف بيان ما يجي مثل العادة ويتحجج بالشغل
بيسان إنقهرت ' ليه مهتمة بيان ؟ وشو يهمها اجة أو لا ؟ '
العمة : على بركة الله


...........................................

جاء بيدخل من الحديقه على المطبخ .. وقف لمن سمع أصوات البنات .. طالع من طرف الباب .. شافها بفستانها العودي .. طالع فيها مبهور بشكلها .. شعرها إلي الكيرلي البني الفاتح إلي مغطي ظهرها كلو .. بشرتها الورديه الصافيه .. ملامحها البريه ... إشتاق لها رغم إنو شافها أمس ...
راح للملحق وكلم هيا لحتى تتصرف ....
...............................................



العنود سحبت بيسان وطلعوو للملحق الي كانوو فيها:يللله بيسان كلميه
بيسان بأستعباط:مين؟؟؟
العنود : بيسان مو وقته
بيسان مكمله:لاجد مين؟؟؟
العنود بعصبيه تقهر تستهبل:زوجك يعني مين؟؟؟
:فيه أحد ناداني؟؟؟
بيسان وهي تلتفت بفرحه ومن شافته ياوييييييييلي عذااب ياناس احبه طوله واحب جماله ورجولته واحب رزة أمووت فيه كله على بعضه:بياان
بيان بوله:عيووونه>>>ويفتح ذراعيه يعني تعالي>>>>بيسان الي ماصدقت خبر راحت ركض له
العنود تصفق بيدها:بس هناا كت هذاا المشهد محذووف لوسمحتووو ماله داعي قدام االناس
بيان وهو يبعد عن بيسان عشان يرد على اخته:والله انا ما اشووف ناس بس اشووف ملقووفه بعد ماسوت الي عليها مفروض انها تطلع وتخلينا>>طرده محترمه خخ
العنود:يعني افهم انها طرده؟؟
بيان:والله انا ماقلت بس البيب بلأشارة يفهموو
العنود: والله لو علي ما طلعت وخرب عليك لانك ماتستحي تطرد اختك بس بطلع عشان بيسان ياقليبي والمشكله ما ادري وش شايفه فيك؟؟
و أخيراً طلعت
بيسان:ههههههههههههههه ياحبي لها
بيان وهو يلتفت لها:وانااا
بيسان:وانت بعد
بيان:شووو؟؟
بيسان:أحبك
بيان:ياعيووني أنتي
بيسان وهي تحط راسها على كتف بيان:تدري وش ودي في هلوقت؟؟؟
بيان:شوو؟؟؟
بيسان:توقف الدنيا واناا بين يديك وراسي على كتفك
بيان:لا ان شاءالله وليش توقف؟؟ اناا معك طول العمر ان شاءالله
بيسان:...................................
بيان:بيسان حياتي طيب تدرين وش ودي؟؟
بيسان:..................................
نواف:ودي ماتزعلين ولا أشوف دمعه من عينك ولا تفارقيني دقيقه من عمري وما تخافي انشالله كل شي راح يتصلح
بيسان وهي دافنة حالها في حضنوا : انشالله .......................................... ...

.................................................. ...........

كان يسوق وهو مبتسم براحه قبل شوي طلع لكنه مشتاق لها وايد يحبها يعشقها بجنون
مشكله اليوم عنده شغل وايد بيتأخرما يقدر يجلس معها أكثر
:الله يحميك ويحفظك يا عشقي..

رن تلفونه عصب هالبنت ما تتوب أمس معطاها وجه وعاودت أتصلت
أخذ التلفون وقال بحده:إنتي وبعدين معك هااااا..
صارت تبكي:ليش تعاملني كذا ..
بيان بحده:قلت لك لا تتصلي ماتفهمي تراني واحد أخاف ربي ومتز...( كان راح يقول متزوج بس بعدين تذكر ) لا تسوي لي سوالف,,
وقال بحده أكبر:لو شفت رقمك مره بطلع من هم أخوانك وبفضحك عندهم فاهمه..
وسكر وهو يزفر بضيق من وين طلعت له ذي

........................


في مكان ثاني لندن

كان جالس يقرأ قران في غرفة كلها أبيض في أبيض وبجنبه جسم ممدد والأجهزة في كل مكان
...: يا ربي تشفيها وتحفضها يا رب
فجأة رن تليفنو رد : السلام عليكم .... الحمد لله ... المشكلة جسمها يتقبل العلاج ببطء ... الله المستعان .............



توقعاتكم : في المزرعه هل بيصير احداث واكشن وحماس ؟
ولا طفش وملل ؟بيان وبيسان ممكن ينكشفو ؟
هل بيصير فيه شخصيات جديدة ولا بيصيرون على ماهم ؟
وسلطان ؟
تابعوني ان شاءالله عجبكم البارت .. .. يارب تعجبكم وتتحمسون معي :)



اسطورة ! 08-11-14 12:16 AM

أنا اسفة على التأخير
وعشان عيونكم الحلوة وعشان كل واحد عم يتبع روايتي
راح نزل بارت طويل جداً
وإشالله يعجبكم

.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


البارت التاسع















بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ..
توكلنا على الله ..
لا اله الا الله محمد رسول الله ..




- فلة أبو براء ...
غرفة براء ...
حرك رأسه بالنفي و لف عنها : لا يمة ، أنا ما أريد فرح !
فادية و هي تحط يد على كتفه : بس يا براء ، خلاص ، تراك تعبتني ، ليش ما بدك تفرحني ؟ بد أفرح فيك وأشوف أولادك
براء نزل رأسه و ما رد ، إيش يقول لها ؟ يقول أنه ما قادر ينساها ، يقول أنه تعبان و منقهر من نفسه لأنه حبها ، قلبه مانه قادر يدق إللا لها ، يعرف أنها ما من نصيبه ، يعرف أنها مع غيره بس ما بيده ، ما يقدر يتحكم بقلبه ، كلما ينذكر إسمها قدامه ، دقاته تتسابق مع بعضها ، إيش يسوي ؟ كيف يتحكم بهالمجنون ؟ ما يعرف ! هي مستحوذة عليه ، على كل شيء فيه ، النوم مجافيه ، ما يعرف كم صار له و عيونه ما ذاقت النوم ، طول الوقت يفكر فيها ، ما يتعمد ، ما يريد بس ما يحس بحاله إللا و هو سرحان في خيالها ، مشتاق لها ، مشتاق لعيونها ، لإبتسامتها ، لكل شيء فيها ، يعرف أنه غلط يفكر فيها بس ما بيده .
فادية و كأنها قرأت أفكاره : مانك قادر تنساها ؟
براء إبتسم لها بإنكسار : ماني قادر يا يمة ، ما أعرف إذا أقدر !
فادية و هي تحط رأسه على كتفها و تمسح على شعره بهدوء : بس يا حبيبي هي إلي اختارت ، أكيد تحبه ..
غمض عيونه بقووة ، ما عندها أي فكرة إيش كثر هالكلمة تطعنه فادية و هي تكمل : حاول بتقدر ، أنا متأكدة إذا تزوجت بتقدر ، زوجتك بتلهي فكرك عنها و شوي شوي مع الوقت أكيد بتنساها ، بتنسى كل شيء و راح تقدر تحب من أول و جديد بس يا ولدي أنت إعطي نفسك فرصة !
براء بعد رأسه عن كتفها و ما تكلم فادية و هي تبتسم له بهدوء : ها ؟ أخطب لك ؟
براء غصب إبتسامة على شفايفه : سوي اللي يريحك يا يمة !
فادية : بس أنا أريد اللي يريحك !
براء و هو يبوسها على رأسها : يريحني اللي يريحك !
فادية و هي تقوم : عيل بعد روحة المزرعة يصير اللي فيه الخير !
براء لا رد إبتسمت له مرة ثانية و طلعت .
تنهد بقوووووة و رمى حاله على السرير ، يحترق ، يحس أنه بيموت ، الفكرة أن بتدخل في حياته وحدة غير العنود تجننه بس ما عنده حل ثاني ، يمكن جد بتنسيه حبه لها ، يمكن جد يقدر يحب مرة ثانية ، إبتسم لنفسه بحزن ، إيش فيه يحاول يخدع نفسه ، يعرف ما راح يقدر ، يمكن يتناسى بس ينسى مستحيل ، يحب غيرها هذي عاد من سابع المستحيلات !


.................................................. ................

ببيت أبو بيان

الام كانت بالصاله تتفرج ع المجلات واخر الموضات
الام بصوت عالي : سونا ، سونا وصمخ
سونا : نئم ماما
الام : روحي جيبي الجوال ..
سونا : تيب جابت سونا الجوال..
الام اتصلت ع مصمم الازياء البريطاني الخاص فيها
الام : الو
كريستاين : يس مدام
الام : اسمع ابيك تسوي لي فساتين كشخه ، بعد أسبوع اشوفهم
كريستاين : اوك مدام ، في فساتين جديدا الهين ، ازا تهبين تئالي الهين
الام : بكرا ما فيني ، وابي الموديلات جديده
كريتاين : اوك مدام ، مأالسلامه
الام : باي
دخل بيان البيت وشاف امه بالصاله راح لها وحب راسها وجلس جنبها بيان : شلونك يمه
الام : تمام ،مو قلنا ماما مو يمة !!!! قوم بدل ملابسك عشان تتغدى ..
بيان : ان شاء الله
قام بيان وطلب الاصنصير
اول مافتح طلعت منه ريم ببجامتها الورديه
ريم : هاي بيانو ، كيفكك ؟
بيان : اسمي بيان ترا
ريم : ايه عادي ندلعك
بيان : مو اصغر عيالك ، ريمو
ريم : مقبولة منك أخي العزيز
وكأنها تذكرت : رايح معنا المزرعة ؟
بيان بحالمية وهو يتذكر إن بيسان راح تكون معو : أكيد ................



.................................................. ......



في المشفى



جسدها الممدد على ذلك السرير الأبيض كوجهها الأبيض

تحيط بها الأجهزة من كل صوب

فتحت عينيها : مي ....ب...د..ي بد مي

ماذا حدث

من هي ؟


.................................................. ........................

في الليل

في قصر أبو خالد

كانو متلمين الرجال والحريم والجد وكل الشباب و البناات في جلسة وحاطين الشاهي والقهوة والحلى
وجالسين يسولفووون<<ياحلو هالماات

في إنتظار دخول سلطان

كان راح يدخل لما سمع صوت ناعم ورقيق جاي من المطبخ استغرب وطل من بعيد تجمد مكانه من الحوريه اللي قدامه
جسم رشيق وناعم بفستان أحمر بذهبي قصير لتحت الركبه وشعر أشقر كيرلي طويل تمشي متجهة الصاله برشاقه ونعومه ودلع باستقامه وأناقه ولا عارضة أزياء
تحكي مع الجازي بصوتها الناعم والرقيق: اعطيني عبايتي والشيلة ...........
إتجه بسرعة للصالة بدون ما ينتبهلو أي حدة

دخل سلطان البيت :السلام عليكم
وقفت أم خالد بلهفه:سلطان
مشى سلطان بخطوات سريعه لأمه وباس راسها وضمها:كيفك يالغاليه
ام خالد تبكي:الحمد لله ع السلامه يمه
ساره راحت له مشتاقه وضربته ع كتفه بعيون مغرقه:يابو الشباب عطنا وجه
ابعد سلطان عن أمه ولف ع ساره اللي ضمته بقوه وبكت:سلطان
سلطان ابعد عنها وهمس:لا تبكين تطلعين وعععع
ساره ضحكت بين دموعها :ههههههه الحمد ع السلامه
رنيم و هي تحضنه :ياهو و و و ه نحن هنا
سلطان ابتسم وباسها:هلا رنومة
سلم سلطان ع الموجودين
وعرفوه على بيسان
........................
هيا: هلا بقلب عمتك.."وباسته"..اجلس..شو أخبرك وأخبار الدراسة
سلطان كان يجاوب وهو عم يطالع بيسان " اتاريكي بنت عمي يا حوريتي الجميلة ...."

..................................................

وهكذا مرت السهرة
في إنتظار روحة المزرعة بكرا

................................................


في مكان ثاني

في بيت أبو جراح ( أهل فاطمة )


كانت عم تفكر في حل لمشكلتها ومو قادرة تقرر

لما دخلت أمها : فاطمة ....فاطمة ...فاطمة

كانت سرحانة

أم جراح وهي تهزها : فاطمة يا بنيتي
فاطمة : هلا يمة

أم جراح وهي تمسح على شعرها بحنان : يمة لمتى وإنت على هل حال ؟

فاطمة وهي تتنهد : مو قادرة أقرر

أم جراح بجدية : فاطمة اتمنى تسمعيني وبعدين قرري و- بوعدك لا أنا ولا أخوك نتدخل في قرارك !

فاطمة : أكيد أنا أسمعك

أم جراح : فاطمة لما يكون عندك شي ثمين وفي وحدة عم بتحاول تسرقوا منك شو بتعملي ؟

فاطمة : تخسى تاخذ مني شي وأنا مو راضية

أم جراح : وجوزك ؟ مو شي ثمين ؟ له تتركي وحدة بنت شوارع تتمتع بيه وبفلوسو ! هي شو عندها أحسن منك ! ليه إنت مستسلمة و انهزامية ! خالد زوجك وأبو عيالك !

فاطمة : بس كرامتي ....

قاطعتها أمها : إنت ما بتهيني كرامتك لما تحافظي على بيتك ! بالعكس كرامتك تنهان لما تركي كل شي لوحدة مثل هيك !

اسمعي يا بنتي يمكن هو غلط لكن إنت أكيد تتحملي جزء من هى الغلطة !

وخرجت وتركتها في دوامة من التفكير ......................................












يتبع


اسطورة ! 08-11-14 12:17 AM

ابتدى يوم جديد يوم روحة المزرعة



في بيت ابو خالد


ساره ورنيم جهزوا شنطهم عشان روحة المزرعه .. مجهزينها من الفجر من زود الحماس هههههههههه ..
رنيم : اففف طفشش وش نسوي ؟
ساره : مالنا الا سلطان نتونس معه شوي
رنيم : نايم هو ؟
ساره : ايه تو اسمع امي تقومه
رنيم : يلا يلا مشينا
واتجهوا لغرفة سلطان .. لقوه نايم وحايس السرير وحالته حاله
ساره راحت تشغل اللمبات وتطفي المكيف و رنيم خبطته بالمخده وقعدت تصارخ : قمممممممم
سلطان وهو غرقان بالنوم : يالييييييل جو
رنيم : ههههههههههههه ياحياتي متعقد منا
ساره : اقول قم بس لا نجيب لك المويه الحين
سلطان : ماقد جربتوا احد يسطركم
ساره : لا ماقد جربنا ورنا مهارتك
سلطان : zzzzzzz
ساره راحت تجيب مويه بارده من الثلاجه وتكب على وجهه قطره قطره
سلطان : ايه ايه حر تكفين برديني
ساره كبت المويه كلها في وجهه سلطان قام مرووع : ياكل** انتي وياها اطلعوا برااااا وقام يلاحقهم يبي يجلدهم
وطلعوا بسرعه وسكروا الباب سلطان : اعووذبالله جن موب اوادم ورجع ينووم ..
وراحوا يقولون لابوهم وعصب عليه ودخل غرفته ..
طبعا ساره و رنيم متابعين المشهد
ابو خالد يصارخ : قمممممم
سلطان قام بسرعه من الخوف : قايم قايم
ابو خالد : ايه واضح ماشاءالله .. لك نص ساعه تجهز فيها وان جيت ومالقيتك جاهز ياويلك
سلطان : ان شاءالله بس وين بنروح ؟
ابو خالد : بنروح المزرعه خذ حسابك في الملابس
سلطان : خلاص روحوا انا مابي اروح
ابو خالد : اقوووول قم موب على كيفك
وطلع ابوه من الغرفه وسارة ورنيم يضحكون على شكله وطلعوا ..
ورجع ينسدح على السرير ..
طبعا ابوه عارف حركاته ورجع له ثانيه يبي يتأكد ولقاه منسدح
ابو خالد يصارخ : سلطان
سلطان طمر فجأه : خلاص خلاص والله وراح يدخل دورة المياه
ابو خالد : الله يصلحه من ولد
وراح الكل يتجهز للروحه



...........................................


في بيت عائلة ابو بيان


بيان كان في غرفته لابس وجاهز ويضبط شكله ويغني ووده يطيير من الفرحه لانه بيكون قريب منها و يشوفها
بيان يغني : معقوله انا وياك في ديره وماشوفك الا بالسنه مره وبالصيف اشوفك يالله الخيره يعني ماشوفك الا في سفرره
الجازي : مستانس انت وش عندي
بيان : مستانس الا طاير من الوناسه
الجازي : كل ذا عشانك بتروح المزرع !
بيان : يالبى المزرعة ..
طلع بيان من الغرفة
الجازي : الحمدلله والشكر .. شكل سالفته سالفه ذا



.................................................. ..................


في بيت الجد...

هيا تعبت من كثر ما تروح وتجي واهي تصحي بيسان اللي ما نامت الا الفجر بسبب بيان اللي تكلمه 24 ساعه..
هيا بعصبيه: راح يروحوا المزرعة من غيرنا كله بسبب الاخ بيانووه انا اوريه..
بيسان وشعرها منتفش من كثر النوم:بدي نام
هيا بستهزاء: انتي من سمعتي اسم بيان طارت عيونك يلى بسك نوم راح نتأخر على جدك



.................................................. ........



وبعد طريق طويل

وصلوا المزرعه اخيرا بسلام ..

وصلوا الساعة 9 ونص الصباح
البنات كلهم نزلوا وسلموا على بعض والشباب نفس الشي

وبعدين راحوا البنات والحريم قسم النساء وفصخوا عباياتهم وجلسوا في الصاله اللي داخل والشباب والرجال راحوا قسمهم ودخلوا المجلس

المزرعه هذي ملك للجد .. مزرعة كبييييره وحلوه وكل شي فيها متوفر .. فيها دبابات وفيها اسطبل خيول ومسبح وغرف نوم ومطبخ ... الخ

الغرف كذا
بيسان و العنود في غرفة
ساره وبسمة والجازي في غرفة ،
العمة هيا في غرفة ،
وريم ورنيم في غرفة ..
والحريم لهم غرفهم الخاصه
نجي عند الشباب والرجال
بيان وبراء في غرفة ..
وخالد وسلطان في غرفة ..
الجد في غرفة ..
والرجاجيل لهم غرفهم الخاصه


................................................

بعد ما ارتاحوا شوي
نزلوا البنات يتمشون ..
و العنود تعرف بيسان ع كل شي موجود
العنود : هنا الحديقه .. انا احب اجلس فيها لحالي ههههه
بيسان : وااااااو كبيييره مشااء الله
العنود : لسا مشفتي شي وهذا مجلس الحريم .. و اللي جنبه ع طول .. مجلس الرجال و هنا المسبح .. طبعا البركه عميييقه ... ..و هنا الطابق الثاني .. غرف النوم .. كثيره و رح تكفينا كلنا .. ..
بيسان : روووعه .. و التصميم ارووع .. عن جد عجبني ..
العنود ابتسمت .. لكن اختفت ابتسامتها لما سمعت بسمة تقول أمي راح تخطب لبراء

ألجمتـهآ الصدمه وهــي تسمـع
حكـي بسمة
وقفت وأطرـآفهآ
منشـله من هووووول الصــدمـه
والحكي يتررد بأذنهـآ تمنـت
الموووووت ولآ سمعـت هـ الحـكي
كـآن قلبـهآ يدق بسرعه قيـآسيه
وشفايفها يرتجفون من الصدمه
وقول بنفسـهآ : لآآآآآ مستحيـل ....

حاولت تداري دموعها وهي تقول : بنات شوي وراجعة

بيسان حست فيها : لحظة أنا جاية معك

.................................................. ........



دخلتا الغرفة


العنود جلست على سريرها ، حطت يدينها على وجهها و صارت تبكي .
بيسان تنهدت بقلة حيلة و مشت لها ، جلست بجنبها و حاوطتها من أكتافها : عنودة ، لا تبكي ، لا تبكي ، إنسيه ، إنت إلي خترتي ..
العنود بعدت يدينها و صارت تحرك رأسها بالنفي : أنتي ما راح تفهمي .. ما راح تفهمي .. كيف أنساه و هو قدام عيوني .. أنا ما راح أقدر أشوفه مع غيري ، ما راح أقدر ..
بيسان ما عرفت إيش ترد ففضلت تسكت .
العنود بكت و بكت و بكت ، مانها سهلة ، تحطمت أحلامها ، حب طفولتها ضاع منها ، ما كانت متوقعة أنه يجي يوم مثل هاليوم ، ما كانت متوقعة أنه يكون مع غيرها ،، بكت أكثر ، غبية ، اليوم خسرته هو !
بعدت بيسان عنها و قامت و من بين شهقاتها : ب .. بيسان لو سمحتي .. إتركيني لحالي !

قامت بيسان لحتى تخرج من الغرفة لكن استوقفها إعتراف العنود : بيسان أنا بحب براء
أنا أموت في براء ...أنا أعشق براء ...
ودخلت في موجة من البكاء ...............

.................................................. ......


براء شاف البنات في الحديقة

يا الله فرصة عشان أخذ شاحن الجوال نساه في شنطة بسمة ........... كان ماشي في الممر لما سمع صوت بكاء العنود ........... قرب في إتجاه الصوت ..............


ما كان مستوعب إلي بيسمعو .......... العنود تحبني مثل ما أنا بحبها ............. بس ليش اختارت هادي .....
حس براحة عجيبة .... كان متشقق من الوناسة ... طاير من الفرح ................




.................................................. ....................................

عند الرجاجيل


أبو خالد \ لا الحين الاسهم مشكله
أبو بيان \ من جد تشوف الواحد يبيع بيته والا سيارته كله عشان هالاسهم وفي النهايه لايربح من الاسهم شي ويخسر فلوسه زياده على كذا
أبو براء \ ايه والله ياكثر اللي جاتهم سكتات قلبيه من هالاسهم
الجد \ شوف الواحد اذا كان عنده ماديه وفلوس ماعليه لو دخل الاسهم بس يكون منتف ويروح يضيع فلوسه مشكله
ابو خالد \ ايه والله هالاسهم جننت العالم
أبو بيان \ ايييييه الله يعوض عليهم



.................................................. ..........


نروح عند الشباب



خالد:أقول ياعيال وش رايكم نحفّل بالبنات نناديهم يلعبون معنا؟؟

سلطان:حلوو خلاص الحين اكلم البنات

سلطان:الوو رنوم

رنيم:هلا سلطان

سلطان:رنيم اسمعي ابيك تقولين للبنات يتجهزون وتعالوا هنا صوبنا لاننا مسوين تحدي ...

رنيم بوناسه:انشاء الله باااي


رنيم شالت الحلا من الطاوله وطلعت فوقهاا:انتباااااااااه بنات الشباب برآآ مسوين تحدي ويبون يلعبون معنا يللا كل وحد تتغطى وتلحقني

بسمة :والله تحدي وناااااااسه

الجازي :اهم شي عندك التحدي هههههه


.................................................


براء و هو متشقق من الوناسة : شرايكم نلعب لعبة الاغاني
بيان:يالله نسوي دائرة ونبدا من خَلٌود(خالد)
خالد:وشمعنه انا يعني
سلطان:انت اكبرنا هع هع
خالد:لا مابي خل اي احد غيري

الكل قام يفكر
امممممممممممممممممممممممم ممممممممم
براء:انا ببدي
الكل اووووووووووووه والي يصفر
براء :
اغنية ياجنوني


ياهواي وياجنوني
يامن تساوي عيوني
ما اقدر احيى العمر دونك
وانته ما تقدر بدوني
والله وغلات عيونك
ما اعيش العمر دونك
عسى البشر يفدونك
حبيبي ياعيوني
حبك حبك ذبحني حبك
والحب نعمة ربك
ادرى ما يقدر قلبك
حبيبي من دوني
كيف اغيب في يوم عنك
والوله مني ومنك
انا لو ساعه ما اشوفك
والله ما اتغمض جفوني
عسى البشر يفدونك
حبيبي يا عيوني
ياحياتي لك حياتي
خذها فدوه ولا تحاتي
قبلها مهديك قلبي
قبلها ماخذ عيوني
والله وغلات عيونك
ما اعيش العمر دونك
عسى البشر يفدونك
حبيبي يا عيوني
حبك حبك ذبحني حبك
والحب نعمة ربك
ادرى ما يقدر قلبك
حبيبي من دوني

الكل /قام يصفق

و بيسان عم تغمز للعنود خاصة إنو نظرات براء كانت طول ما هو يغني متجهة لها

الكل : يلا رنيم أغنية تبدأ بحرف الياي
رنيم وانضارها على بيان : يا حبيبى انا لو هكون غير ليك طب هعيش لمين انا دى اللحظة حبيبى وانت بعيد بتفوت يجى ميت سنة ده انا لما بشوف يا حبيبى عنيك انا يوم بيبتدى وبحس انى اتولدت جديد وبترجع ضحكتى من كتر حبيبى حبى انا فيك الحلم انا بحلمه اول ابدا انا احلم بيك ثامر حسني
سلطان وهو يستهبل : كل مرة بشوفك فيها ببقى نفسي ا ا ا
جيلك اقولك انك كولك على بعدك عندي بالحياة طيب ا طيب ا
كلو الا دا وياك تسيبني لا لا لا

الا دا وياك تسيبني لالالا
طيب ا طيب ا

كل مرة بشوفك فيها ببقى نفسي ا ا
اجيلك اقولك انك كلك على بعضك عندي بالحياة

كلو الا دا وياك تسيبني لالا

كلو الا دا وياك تسيبني لا لا لا طيب ا ا طيب ا ا ا ا

بيان قام وهو يكتب مسج لبيسان " ها الاغنية إليك " :
أصابك عشق أم رميت بأسهم
فما هذه إلا سجية مغرم
ألا فاسقيني كاسات وغني لي
بذكر سليمة والكمان ونغمي

أيا داعيا بذكر العامرية أنني
أغار عليها من فم المتكلم
أغار عليها من ثيابها
إذا لبستها فوق جسم منعم
ليل ياليل ليل الليل يااا ليل يا ليل يا ليل..

أغار عليها من أبيها وأمها
إذا حدثاها بالكلام المغمغم
وأحسد كاسات تقبلن ثغرها
إذا وضعتها موضع اللثم في الفم
ليل ياااااا ليل يااااااااا ليل يااااااااا ليل..

عبدالرحمن محمد

الكل كان يصفق
وبيسان راح تموت من الإحراج خاصة إنو نظرات العنود وبراء عليها " عارفين إنو بيان يقصدها '

الجازي وهي تلكز ريم وتتكلم بصوت واطي : ريمو .. احلق شنبي اذا ماكان يقصد وحده بها الاغنية
ريم : وش تحلقين انتي ووجهك.. ابو شهاب على غفله.. وبعدين بطلي لقافه..
الجازي : اقولك يفكر بوحده يعني يفكر بوحده.. وسوت حركه بأصبعها وشكلين مابحكي..

اجة دور بيسان والاغنية بحرف اللام :

لغز وأسرار فى عيونك رحله ومشوار
قلبى ده شاعر كلمات عنده مشاعر
همسات شعر وقصايد أبيتا جوه عيونك
انا ممكن أضيع عمرى واضيع روحى واضيع
فى عيونك
فى عيونك حسيت بامان بعيونك قلبى انا غرقان
على كيفك ودينى على كيفك ونادينى وارمينى وخلينى فى عيونك
لو حد عايزنى فى حاجه بجد يحلفنى بعيونك
اااااااااااه
تعالى اتصالح على نفسى وانا وياك
واعيش جوا سلام ايدك واموت وانا بهواك
والحياه فى هواك تبقى حياااااه
فى عيونك
الشرق وليله وسحره فى عيونك
الغرب نسيمه بحره
بتغرب فى بلاد واجمع كل ورود بغداد علشان عندى الليله ميعاد جوا عيونك
تييجى نسمه من بيروت على خدى تفوت توحشنى عيونك
فى عيونك وطنى وبلادى
فى عيونك أرضى وميلادى
وحياتك دفينى وفى ذاتك خبينى من العالم واحمينى فى عييييونك
وعلى ورقه ياسمينه اكتب اسامينا حروفها بلونك
تعالى اتصالح على نفسى وانا وياك واعيش جوا سلام ايدك واموت وانا بهواك
اليسا

العنود وحرف ألباء :
بحبك بحبك حبك وداري ليلي ونهاري عملت لقلبي اية صوتك نداني ونسيت زماني و اعمل في حبك اية عينيك حبيبي جرحتلي قلبي ورموش عينيك تداوية بحبك يا ويلي سهرت ليلي حتي القمر سهران انا والليالي عشاق يا غالي عشاق بقلنا زمان ملكت روحي و تقول جروحي اجرح كمان و كمان
.................................................. ........

وهكذا كملت السهرة واتفقوا على تحدي الدبابات في اليوم الموالي


.................................................. .................................


غرفة العنود و بيسان...

فتحت باب الغرفة و إلتفتت لها : تصبحي على خير !
الجازي بإبتسامة : و أنتي من أهله !
إبتسمت لها ، دخلت و جت بتسكر الباب بس شافته جاي فخلته مفتوح
. دخل و سكر الباب و مشى لها بسرعة ، إستند به و مسك يدها بسرعة
إلتفتت له و إبتسمت : إيش في ؟
إبتسم بخبث و سحبها له ، و هو يشبك يدينه من وراء ظهرها : طالعة قمر يالدبة !
إبتسمت و ضربته على صدره بخفة : دبة في عينك يالأهبل !
بيان إبتسم و إقترب منها و هو يبوسها على خدها بهدوء : مشتاق لك !
بيسان و هي تبعده عنها : إشتاقت لك العافية !
جت بتمشي بس سحبها مرة ثانية .
بيان و هو يقربها له و يبوسها على خدها الثاني : أقول مشتاق لك !
إبتسمت بحياء و بعدته عنه : العنود راح تجي في أي لحظة
بيان وهو يحرك حواجبه بخبث : راح تنام في غرفة عمتي هيا
إحمروا خدودها قرب منها
و-................................................. مشفر ............................


.................................................. .......................................

صباح يم جديد


بيان: صباح الورد صباح الشوق لاحلى ورده بحياتي
بيسان ووجهها احمر من الحيا: صباح الحب بياني
…..بيان : يا روح بياني إنت
…..اهم شي في الدنيا لما افتح عيوني وتنامين بحضني ووو...
بيسان بخجل:بياان
بيان باس رقبتها: عيونه روحه امري
بيسان ووجهها مولع: خلاااص راح تعلم
بيان بعشق: اذووووب انا عليك ...... ااا .شو المشكلة لو علمت
بيسان:بياني لازم تخرج من الغرفة أخاف يشوفوك عندي
بيان بذوبان: احبــــــــــــــــــــــ ــــــــــك
بيسان وهي تضربه على صدره : عم أحكي جد أنا !
بيان عضها في راقبتها مرة ثانية وقام : شوفيلي طريق
خرجت من الغرفة وتفقدت الممر : بيان يلا فاضي

..............................


خرج من الغرفة و تارك شخص مصدوم وهو عم بيشوفهم :" بيان وبيسان نايمين مع بعض ! وأنا متخيلتها طيبة وهي وحدة ##### '

..........................................

تمت


انشالله يعجبكم البارت


مين إلي شاف بيان وبيسان ؟ وشو راح يعمل ؟

فاطمة وخالد ؟ يا ترى شو راح تعمل ؟
براء بعد ما عرف مشاعر العنود كيف راح يتصرف ؟
الشخصية الجديدة سلطان ؟ شو رايكم فيه ؟

اسطورة ! 08-11-14 12:25 AM

البارت العاشر





















بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ..
توكلنا على الله ..
لا اله الا الله محمد رسول الله ..




يوم آخر



عند سلطان

كان مواصل للصبح وهو يتكلم مع اكثر من بنت ويضحك على سذاجتهم ويوهمهم بحبه لهم سمع صوت الباب يندق بهمجية ... : رنيم يا الدووبه خلاص صحيت
استمرت بالدق ومو مهتمة لصراخة
كانت تبي تصحي ما تدري انه مواصل
قفل اللاب وبعصبية فتح الباب بسرعة
ولانها كانت متكية عليه طاحت بنص الغرفة
سلطان : ههههههههههههههههههههه تستاهلي يالدوبه علشان تبطلي هالعادة
رنيم وعيونها تدمع من الم الطيحة : هذي جزاتي اني جاية اصحيك علشان ما يفوتك الفطور زي كل مرة
راح عليها قومها : وانا وش دراني انك متكية ع الباب خلاص يا ستي اعتذر وجزاك الله خير خلاص صحيت تقدري تتفضلي وهو ياشر بيده ع الباب


صحت بيسان الساعه 8 وشافت بسمة صاحيه وجلسة تشرب قهوة في المطبخ

بيسان : صباح الخير
بسمة : صباح النور
بيسان : متى صحيتي
بسمة : لي ساعه تقريبا أنا راسي أذا ماشربت قهوه يذبحني
بيسان :أنا كمان
بسمة : صح بيسان
بيسان : هلا
بسمة : شنو بينك وبين بيان
بيسان بصدمة : أيش راح يكون بينا ولا شئ
بسمة : الكل ملاحظ نضراتكم لبعض
بيسان (مو عارفه وش تقول وتبرر) : ههههههههههههههههههههههه كل هذا لاحظتوه في يوم هههههههههههههههه
بسمة : الكل مو بيــ
( بيسان
(حمدت ربها أنقذها دخول بقية البنات
ساره : بيسان
بيسان: انا هوون .. تعي أنا عم حاضر فطارنا < فطار الريجيم
ساره و هي تبوس خد بيسان: يسلمولي السوريين ما احلاهن
بيسان دفتها بخفيف ع كتفها و بابتسامه : ان ما توأفي عن حركاتك هي
دخلت العنود
العنود : صباح الخيرات ﻻحلى بنات عم بالدنيا
بيسان : صباح الورد و الجوري و الياسمين و الفل و ..
ساره : احم احمم ..و بزعل .. ترا انا اغاار
الكل : ههههههههههههه
بيسان : إنت حبيبتي و عمري و دنيتي كلاا
ساره : تأبرني بنت عمي ... و جودك معنا هوا الاحلى
ريم والجازي : احم .. نحن هنا .. نسيتونا ! ..
الكل : ههههههههههههه
رنيم : سوري رح اقطع عليكم الجو الرومانسي .. شو راح نعمل اليوم ..
سارره بابتسامه عريضة : شرايكم نركب الخيل
الجازي : و الله يا سوير فكرة حلوة ..



كانت رايحة تبدل ملابسها
اﻻ تحس حد يضمها من ورااا
بيسان اقشعر جسمها و التفتت عبالها بيان
بيسان : سلطان !!
سلطان متنح : عيووونه و روحه و قلبه
دفته عنها وراحت ركض لغرفتها
سلطان في نفسه ' ابيك .. انا الحين جآالس اتنفسك .. و اتنفس الهوا اللي تتنفسينه .. اااه يا بخته .. ' و يا بخت مﻵابسك اللي كل يوم تلمسك .. و عطرك اللي يضمك ..و يا بخت كلامك اللي يمر من بين شفايفك

بيسان تكورت ع نفسها ..
تحس انه مفي اكسجين في الغرفه ..
متقدر تتنفس .. ترتجف و خااايفه .. موب مصدقه إلي صار !..
بيسان تببكي و تصرخ : ااااهههئ .. ياا نذل ..ياحقير ..اكرررهككك ..اكرررررهككك .. آااااااه اههههئ اههئ .



في مكان ثاني

كان يمشي بلحاله و يفكر كيف بدو يكلم جدو
الا يقطع حبل افكاره صوت مو غريب عليه :هاااااااااااااااااي
بيان التفت عليها وشافها ونزل على طول عينه عنها
كانت فاتحه شعرها وفاتحه العبايه وكانت لابسه بنطلون جنز ضيق وبدي ابيض
وبدون نفس ردعليها: اهلين
رنيم: اشدعوه بيانو مالك خلق حتى تطالع فيني
بيان و هو منقهر : ليت تعدلتي طالعت فيك وبعدين مو اصغر عيالك تناديني بيانو اسمي بيان فاهمه وبنبره اعلى بيان
رنيم : واااي حتى دلع ماتبي ادلعك عمووماا احنا راح نركب خيل تجي معنا
بيان بملل : شوية والحقك
أخذ جوالو وكلامها : ألو
بيسان تحول تخفي رجفة صوتها : أهلين حبيبي
بيان : روح بيان إنت ، شو به صوتك ؟
بيسان بكذب : ما شي حبيبي
بيان : حبيبي راح تركبي خيل
بيسان : أكيييد عندك شك بس ليه تسال
بيان : بد شوفك شوي
بيسان بتفكير : أنا في الغرفة إذا بدك تعالى
بيان : أوك انتظريني

سكر من بيسان وكلم العنود
العنود : ألو
بيان : أهلين العنود حبيبي تعالي شوي بدي شوف بيسان
العنود : أوك فينك ؟
بيان : أنا عم انتظرك في المطبخ



دخل الغرفة وترك العنود في الممر < حراسة https://forums.graaam.com/images/smil...am%20(262).gif
سمع صوت جاى من الحمام ..
مافهم شو هو بس لحظات واستوعب شو صاير ...
بسرعه دخل الحمام ليطمن على بيسان ....
شافها قاعده على طرف البانيو وسانده راسه على طرف المغسله ...
بقلق سأل: شبك حبيبتى ؟ .........
مارفعت راسها ولا جاوبته .....
مشى لعندى وحاوط وجهها بأيداه ورفعه ليشوفه ...
وجهها اصفر كتير وعيونها دبلانه من التعب: استفرغتى حبيبتى ؟ ................
بعيونها جاوبته بأى ..............
بيان:ليكون من عشا مبارح ؟ ................
بصوت يادوب يطلع قالت .. نفسي بتلعى
احتار وقلق .. طيب كيف اساعدك ؟ ..................
بعد تفكير لحظات بلمح البصر حملها وبسرعه ركض فيها للسرير وحطها بلطف
ضمها له ضمه ناعمه و حنونه
.................................................. ..................



في المجلس

كانت هيا وأم براء وأم بيان جالسين عم يتقهوو
هيا : شو رأيك يا أم بيان تجوزي بيسان لبيان لايقين على بعضعهم كثير
ام بيان بقرف : انا سيدة مجتمع راقي تجيني مرة ولد من أي كلام
هيا : بس البنت مو أي كلام حلوة وكشخة
أم بيان : أمها سورية ودون هيك ما تنسي شو صار لأختي أم هادي من تحت راس أمها الأفعى
هيا : الله المستعان
أم براء : أنا ناوية إشالله أخطبها لبراء البنت كاملة والكمال لله
هيا في نفسها : كملت .........................

.................................................. ...................


حسها هديت باسها بن عيونها : حبيبتي إنت بخير
بيسان وهي تضمو إلها أكثر : إيه يا روحي
قرب من شفايفها وقبلها وهو بيقول: بحبك
ما ترك لها مجال لحتى تجاوبو لأنو رجع عاود الكره بس هالمره كانت قبلته بعاطفه اكبر ومتطلبه اكتر
: كح كح كح / أحم أحم !!!
فتحت عيونها و هي تشهق و وجهها إنقلب لكل ألوان العالم ،
أما هو بعد عنها بسرعة ،
قام و صار يحك حواجبه بإحراج .
العنود و هي كاتمة ضحكاتها : أنتو إيش كنتوا تسووا ؟؟
بيسان بسرعة : و لا شيء !
العنود وبيان : ههههههههههههههههههههههههه ه !!!
بيسان إنحرجت أكثر ، تمنت الأرض تنشق و تبلعها و لا تكون بهالموقف ، ما عرفت إيش تسوي فغطت وجهها بيدينها .
لما شافت حركتها ماتت من الضحك حتى هو ضحك عليها .
العنود سكتت و إلتفتت عليه : و أنت على إيش تضحك ؟
بيان سكت و تذكر اللي صار ، إبتسم بإحراج : أنتي ما تخلي الواحد ياخذ راحته ، يعني زوجتي و أنا حر
العنود : يلا يا الأخو إنت و زوجتك الكل عم ينتظر
والتفتت لبيان : يلا من غير مطرود برى هه

.................................................. ...

عند الإسطبلات


وراحوا الشباب واخذولهم خيول والبنات كل وحده معها خيللها
رنيم:شرايكم نسوي سباق
بسمة:يااااااااااااااااي وناسه يله سووا ايد انا اللي بفوز
خالد:صدق انك يابنت عمي مأخذه بنفسك مقلب اللي بيفوز أنااااااا هذي ما فيها كلام
ساره تتمسخر عليه:لا لا صح هذي ما اختلف فيها اثنين خالد دااااايم يفوز علينا
بيان:يالله عاد خلاص خلونا تسابق ونشوف منو راح يفوز
العنود:طيب مو الفايز مفروض يكون له هديه
براء وعينه ع العنود:اكيد اذا فاز اللي في بالي انل راح اعطيه الهديه اما إذا فاز واحد ثاني انا مالي دخل لا تورطوني
سلطان:مين الحكم
بيان:بدون حكم
الجازي:يله عاد نتسابق واللي يفوز نباركله هذي اتوقع احلى هديه
ريم:يله بسرعه استعدوا
هنا الكل استعد للسباق
سلطان:يلا 321قوووووووووووووووو
الكل بدا يسرع ويشوف يدعي ربه بسره
وبالأخير فاز ..........بيسان...........
والثانيه..........بيان ...
وما بينه وبين بيسان شيء ...........
الثالثه......سلطان
بسمة:واااااااو يا بيسان مانتي سهله
بيسان :اكيد موسهله بنت عبد العزيز
بيان:كنت راح افوز بس غلبتيني
براء :عشنا وشفنا بيان يعترف بالهزيمه
بيان :مهارة بيسان مافيها كلام
سلطان:أنا أشهد
رنيم:طالعوا بيسان رأسها كبر شوي وينفجر
الكل:هههههههههههههههه
بيسان :حرام عليك يعني ما يصير الوحده تفرح بالفوز
العنود:ماعليك منها استانسي محد قدك مبروووووووووك
بيسان :الله يبارك فيك
بيان:مبروك يافارسة العيله
بيسان:هههههههههه مره وحده فارسة العيله
ساره:إلا خالد وين اللي بيصير الأول
خالد :قلت نفتح المجال للباقين دائما أنا الأول هالمره أغيررررر
بيان بطنازه:آآآآآه قلتلي وأنا أقول ولد عمي مو من عوايده اتاريك راحمنا
الكل:ههههههههههههه
بيان:يله شباب أذن الكل يروح يصلي
الكل:يله

رنيم كانت تمشي مع الجازي
الجازي :بيان عاشق
بأستغراب وقلق سألت رنيم .مين !؟
الجازي : بيان عاشق بيسان ........................
المفاجئه كانت ظاهره بصوت رنيم وهى بتقول .. جد ؟
الجازي: ومتأكدة مليون بالميه .. انت شوفى بس كيف ينظرلها .. تحسين ان نفسه ياخذها ويخبيها بقلبه .. من كل قلبى اتمنى ان بيسان تبادله هالمشاعر ..........................
الصدمه ألجمت رنيم إلي أعماها الحقد


.................................................


في شقه مفروشه..

صحت من النوم.. وهي مو طايقه نفسها.. طالعت يمين يسار.. هادي نايم جنبها..
قامت بصعوبه.. لبست ملابسها.. راحت لهادي ..
هادي قوم..
هادي ..اوووه انتي اش تبين
شادن : وصلني البيت..
هادي : روحي في ستين داهيه..
شادن : بكت.. هادي حرام عليك.. صوري وينها..
هادي : اووف ترا ازعجتيني..
مسكها من يدها وطلعها برا.. روحي عني يا.......
طاحت على الأرض..هادي حرام عليك..
هادي : اطلعي برا.. ولا اشوفك هنا..
طلعت وركبت اول ليموزين.. طول الطريق وهي تبكي على نفسها.. ...................


.................................................. .............................


فاطمة قررت تروح دورة عن التعامل مع الزوج الخائن :


المحاظره : السـؤال ياحريم ويابنات اذا اكتشفتي ان زوجك يخونك بتصارحينـه وبتتركين له البيــت
ولا بتسكتيــن وتفكرين بحـل لهاذي المشكـله

المعظم قالوا بصارحه واللي تقول بذبحه واللي تقــول باخذ عيالي وبترك له البيــت واللي واللي وغيــــره من الردود اللي اعتبرتهــاا المحاظره انهـا تسبــب خساره لك انتي ولا تعود عليـك ولا بواحد بالميــه من الفائــده و- السبب

...........

- انك تركتي له البيــت طيب هو هذا اللي الزوج يبيــه تعطينه مجال ومتسع من الوقت يقضيه ويا العشيقه وبيقول مصيرها بترد بترد - انه بيقول خلاص مادامها عرفت واكتشفت الأمر صار الأمر عادي وبتتقبلــه رغمـا عنهااا - من الخطـأ الكبير انج تواجهيــنه

اسمعوا هالقصــه وكانت لإحدى النساء المتزوجات اللي تعرضت لخيانه من زوجهــا وراحت تتعالج عند هالمحاظره تقول
اكتشفت في يوم من الأيام ان زوجها يكلم وحده في الجـوال انصدمـت صدمة كبيره ولو انها تقول كانت حاسه انه يخونها
تدرون شو ســوت وشوفوا الذكاء والفطنه كانت تحط له مسجل صغير وتسجـل مكالماتها وبشكل يومي وبعد انتهاءه تسمـع شو يقول
وفإحدى المكالمـات جلس يشتم في زوجتــه تخيلوا يقول عنها دبيـــه وخايسه وغيره
المحاظره تقول ان هالزوجه كانت تتصل فيها وهي منهاره تماما وبعد مرور فتره حطت جميع الأشرطه المسجله في صندوق وكتبت عليها عباره ابيك تسمع الأشرطه وخذت عيالها وراحت بيت أهلهــااا أول مادخل الزوج يدور على حرمته مالقاها ولقى الصندوق وسمع الشريط الأول إنجن والشريط الثاني والثالث وغيره وغيره
تقول المحاظره ان الزوج كسر جميع موبايلاتــه لاااااا و شو سوى بعد ماخلى أحد الى وراح له يتوسط له ان زوجته ترد له لأنه شعر بأن بعد هلاشرطه والتسجيلات والكلام مستحيـــــــــــــــل ترجع له انهار تمـاما وقال بكتب لها البيت باسمها بس ترد لي بعيش خادم تحت رجولها بس ترد لي تخيلوا ؟؟ لأنه شعر بفداحة الجرم اللي ارتكبـــــه بحقهااا وخصوصا بعد سماعه الاشرطه ولولا صبرها وتحملها ماكانت سجلت هلأشرطه وخلته يوصل لمرحلة الانهيار اللي من بعدها

تــــــــااااااااب تمــــــاما

النقطه اللي ابي أوصلها لكم أخواتي ان اي امرأه تكتشف خيانة زوجها للعلم انها اصبحت ظاهره منتشره ومتفشيه بشكــــــل كبير يعني انتي مب اول ولا آخر وحده يخونها زوجها لازم تصبرين وتحافظين على بيتــك وبذكائك تقدرين تبعدينه عنهـا




.................................................. ........


أم بيان وهي تكلم أختها أم هادي
أم هادي : وش فيك
أم بيان :بموت قهر
أم هادي :ليه وش منه
أم بيان :بنت عبد العزيزحيه رقطه من تحت لتحت
أم هادي : مثل أمها سوت لك شي
أم بيان بقهر: الحيوانه قدام الكل تظهر بمظهر المتربية ومن وراهم تظهر على حقيقتها شفت بيان عندها بالغرفة ما ادري وش أسوي خاطري أوريها شغلها
أم هادي :انا عند فكره جهنميه إبليسيه
أم بيان :ألحقيني بها

.................................................. ..


ريم كانت جلسة لحالها تحكي في الجوال ومو منتبها منو وراها

ريم : اليوم والله ماقدرت.. نحنا بالمزرعة..... حبيبي .. لاتزعل.. طيب اوكي باي....
سكرت جوالها.. ورفعت..
لقتها واقفه
ريم :العنود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود : حبيبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود : قربت لعندها.. منو ؟؟
ريم: ها.
العنود : وهي تشد على اسنانها... ريم ... انا سمعتك تقولين حبيبي.. منو هذا؟
ريم: هذي.....
العنود : قاطعتها.. لاتقولين صديقتي.. قولي بسرعه منو هذا اللي تكلمينه..
ريم: ماراح اقول.....وانتي اش دخلك؟
العنود : طيب.. فتحت الباب.. وراحت للدرج متوجه لبيان..
لحقتها ريم. .
ريم: وهي تسحب كتفها.. لالالا خلاص بقولك..
العنود : امشي قدامي يلا....
دخلوا غرفة العنود وسكروا الباب.... ا
لعنود : اسمعك........
ريم:......السالفه ..................


.................................................. ..................


كـان يناظر أبوه:يبـــــه..
إبتسم أبو بيان كان حاس إن ولده عنده شـئ:ويش فيه يا بيان..
بيان:أممممممم يبـه ..
أبو بيان ببتسامه:قول إلي عندك..
سكت بيان ما عارف كيف يبدأ الموضوع
إبتسم أبوه:شكلك تريد تتزوج..
هز رأسـه بـ أيوه
أبو بيان:في بنت محدده فبالك..
بيان : يبة بصراحة أنا متزوج .........

وكمل حكالو كل شي .....

أبو بيان بعصبية : استغفر الله استغفر الله
ليه عملت هيك ... إنت بيان العاقل
لكان سلطان شو بيعمل ...الله يهديك
بيان : يبة إلي صار صار

أبو بيان بحنية : خلي الموضوع علي انشالله بكرا أو بعد أكلم جدك

باس راس أبوه : ربي يخليك لي يبه .....................

.................................................. ...................................

في السهرة


بعد العشاء الجماعي

اتوجه الرجال للمجلس الخارجي

أما البقية فاتفقوا السهرة راح تكون في الصالة الداخلية


بدات الدنيا تلف فيها ....
حاولت تسرع الخطوات عشان ترتاح على الكنب ....
ضو ابيض عمى بصرها وخدر سرى بجسمها كله .....غابت عن الوعي
ركض لجسمها الواقع على الارض ....
بسرعه شالها حطها على الكنبه ....
صار يربت على وجهها يحاول يصحيها .. بيسان .. بيسان اصحى .......
كانت غايبه عن الوعى تماما ومافى اى بادره على انها سمعت او انتبهت لمحاولات بيان ............... ركضت العنود وحطت مخدات تحت رجليها ورفعهم عشان تساعد الدم يوصل لراسها اسرع .. خاصه ان وجهها صاير ابيض كتير وخالى من اى نقطة دم .........
حط بيان ايده تحت راسها و قربها منه وصار يلمس خدها و جبينها بنعومه وهو قلقان عليها على الاخر .. بيسان حبيبتى اصحى .. حبيبتى اصحى ولا تعملى فيى هيك ...
باس خدها ورجع يلمسه بنعومه ويقول .. بيسونتي حبيبتى اصحى ...
قرا عليها اية الكرسى وهو بيحاول يصحيها وعلى مهل وببطئ شديد بدات تحرك عيونها ..... بقى بيان ينده لها و يلمس خدودها لحتى فتحت عيونها بتعب
............ بيسان اصحى منيح لا تعملى فيى هيك الله يخليك .......
هزت راسها بطيب وبدات تتنفس بعمق عشان تصحى .....
لما حسها بيان عن جد بدات تصحى شالها وطلع الدرج وهو مو منتبه على الى حوليه .........
إلي كانو مدهوشين من الى سمعوه والى صار امامهم ..
بيان بيحب بيسان .. قالتها أم براء بهمس وهو تطلع بأم بيان إلي كان وجها خالي من أي تعبير ........
هيا وهي تهمس للعنود : بيسان حامل أكيد
العنود حطت أيدها على راسها بتعب : أخ يا ربي
تمت

اتمنى يعجبكم البارت


وما راح حط اسئلة راح خلي التوقعات مفتوحة

اسطورة ! 08-11-14 12:29 AM

البارت 11
بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ..
توكلنا على الله ..
لا اله الا الله محمد رسول الله ..


عند هادي

رن جوالو بنغمة مسج
كان من عند العنود .... ما يعرف ليه متردد
يفتح ... فتح وبدا يقرء....

" كل كلامك فااضي ...لاعندك صور ولافديو كل كلامك عشان تستدرجني و الحمد لله ربي كشفك
وعلى فكرة رح فركش موضوع الخطبة "
مسح إيده بوجهه بقهرر
وإتصل
وأول ماإتصل ردت
العنود : نعـم
هادي بقهر :شلي كاتبته في الرسالة
العنود : راح أفركش الخطوبة أنت وش تبي فيني ؟
هادي بسخريه : هه وش أبي فيك ؟؟ إبيك وأي كلمة تطلع صور أختك راح تكون عند بيان
العنود: أعلى ما في خلق اركبو
وأصلاً ما عندك شي وما عندك ولا صورة يا كذاب ..
هادي بعصبية : راح أبعثلك الصور لحتى تتأكدي
سكرت السمآعهـ بسرعه ........................و هي خايفة حست في كلامو ثقة



في غرفة بيسان



حست بيد داافية تتلمس خدهاا .. فتحت عيوونهاا وشاافته !!
بيسان ببحة تعب : بيان ؟
بيان : لبيه !!
بيسان : خليك بجنبي لا تتركني !!
بيان : ماا رااح اتركك ناامي وارتااحي !!
راحتهاا بحضنه .. بعدت شووية لجهة اليسااار وهي تآشر بيدهااا على جهة اليمين الفااضية : اجلس هنا
اتحرك وهو يلبيها ويجلس جنبهاا !!
رفعت نفسهااا وهي تقرب له وتحط رااسهااا على صدره : بيان اناا خاايفة !!
ضمهاااا لصدره وهو يسند ظهره على المخاد : لا تخاافين وانا معااك !! حبيبتي البسي عبايتك خلينا نروح للمستشفى
اندفنت بحضنه اكثر : ما ابي مستشفى وجودك يكفيني
بيان مسح على شعرها وقال: يا روحي انتي ما يصير كذا شوفي وجهك كيف ذابلة

بيسان بحب : أرجوك حبيبي لا تضغط علي حضنك يشفيني
وغمضت عيوونهاا بتعب وهي ترجع تنام !! ..........................




عند أم بيان


أم بيان وهي تكلم أختها أم هادي :والله ان الفكرة تخوف بس هالساحره تستأهل انا بنفذها وأدمر هالعقربه واخليها تخرج من البيت رجلها فوق رسها
أم هادي : إشترالك السايق الأمانة ?
أم بيان بضحكة : إي شوي وانفذ الخطه بنتظر الكل ينام
أم هادي : ما راح نام راح انتظر اتصالك
أم بيان : الله لا يحرمني منك يا أختي
أم هادي : إلا حبيبتي شو صار في موضوع الملكة
أم بيان : انشالله أول ما نرجع من المزرعة نحددها
أم هادي : انشالله مع السلامة يا غالية
أم بيان : في حفض الرحمن




هادي بقهر: شادن بدي منك خدمة
شادن : والمقابل ؟
هادي : صورك
شادن : لا يا شيخ ! وشو بيضمنلي ؟
هادي بحدة : شادن بلا نذالة ووعد صورك وكم ألف يكونو عندك
شادن : شو بدك
هادي : في بنت بدي صورها في أقرب فرصة واسمها ريم محمد ال-.....
شادن بتفكير : أخت بيان مو ؟
هادي بخبث : وتعرف بيان كمان الاخت ؟! أنا أعرف إنو مو تبع سوالفك
شادن إنقهرت منو : لا ما أعرفو لكن أعرف بنت عمهم رنيم
هادي : يلا يا حلوة شوفي شغلك وكل ما كان أسرع كل ما عطيتك فلوس أكثر




رنيم


كانت رآيحه جايه بالغرفة وهي تتذكر حنيت بيان على بيسان
ضربت يدها بقوووه ع طاوله
وماحست بآلم من القهر والغضب تنهدت ورفعت رآسها
لمتى هالحال يعني تعبت وربي تعبت
جلست ع سريرها بتعب موقادرهـ أفكر وآدبر ولاشيء يزولها من قدآمي وآفتك منها وأرتاااح
إنسدحت ع فرأشها ونزلت منها دمعه حارهـ آحرقت خدها بلهيبها
آحس يدي مربوووطه ومو قآدرهـ آتحرر من ربآطها سمحت له يروح مني

شوية ودق تليفونها


ما لها خلق ترد بس عاود دق مرة وإثنين وثلاث
رنيم بملل : هلا شادن
شادن : هلا يا روح شادن عسى ما شر ليه صوتك كذا
رنيم بقهر : اه يا شادن راح مني راح
شادن : حبيبتي هدي اشبك ؟
رنيم : الأخ بيان طلع عاشق بيسان بنت الحرام
شادن بخبث : اسمعي أنا عند الحل بس في الأول بدي منك خدمة
رنيم : شو الحل ؟
شادن : رنيم الخدمة بالأول ؟
رنيم : ما هقيتك مصلحجية
شادن : أولا أنا ماني مصلحجية ثانيا طلبي بسيط
رنيم بطفش : أف منك شو بدك ؟
شادن : بدي صور ريم بنت عمك
رنيم : ليه ؟
شادن بكذب : أنا شفت وحدة تعمل عمل لتقريب الحبيب وطلبت مني صورة لوحدة من أخوات الحبيب
رنيم : اهة وليه بالذات ريم
شادن بتسليك : مو إنت قلتي هي أكثر شي تشبه بيان حبيب القلب
رنيم الغبية والفرحة مو سايعتهة : شكراً شادن إنت أحسن صديقة إلي ، شوية ويكونو الصور عندك امواه بحبك كتير



............................................



في مكان ثاني
وبالتحديد في بيت أبو جراح


فاطمة أخذت قرار انها راح ترجع لبيتها بس أكيد عندها خطة راح تخلي خالد يتوب < قولوا انشالله
ما علينا
فاطمة وأمها كل يوم في المولات عم تشتري ملابس قمصان نوم اكسسوارات عطور مكياجات .....
وأخذت موعد في أكبر مشغل في المنطقة سوت رلوكينغ شامل رجعت بنت السبعطش................
كانت جالسة مع أخوها جراح أمام التلفاز
فاطمة : جراح
جراح وهو لسة مفهي مو مستوعب خطة أختو : اهة
فاطمة بضحكة : يلا تكلم بدي رايك
جراح : والله انك ذيبة إنت لزم تكتبي أفلام بوليسية على هالتخطيط
فاطمة وهي لسة عم تضحك : راح تساعدني ولا كيف ؟
جراح : أكيد راح ساعدك ؟ وبتفكير قال : متأكدة من إسم العشبة ومخاطرها
فاطمة : إيه متأكدة يا رب يسهلي
جراح بصدق : يا رب


.................................................. ........





عـــــــــــند بيان
كاان ينااظرهاا بااستمتااع .. مغمضة عيونهاا وتتنفس بهدووء ورااحة .. يعشق ملامحها وقربها له

قطع عليه استمتااعه دق البااب .. اتحرك بشوويش وهو يبعدهاا عن حضنه .. واتوجه لباب الغرفة وهو يفتحه !!
كانت العنود وهيا بدهم يطمنوو عليهاا .. و بيان طلب منهم ماا يصحووهاا ويزعجووهاااا !!
هيا وهي تخاطب بيان : بيان إسمع لازم الكل يعرف حقيقتكم ....
قطع كلامها : عارف اليلة انشالله الكل راح يعرف
هيا : كيف ؟
بيان : عمتي أنا تعبان راح أخرج اتمشى شوي في المزرعة ولما اجي راح قول كل شي لجدي
هيا بتأكيد : في حضور الكل !
بيان : لا تحاتي عمتي أكيد
هيا : الله يوفقكم يا ابني
باس راسها ووصاها على بيسان وطلع.............



عند أم بيان


اخذت الحبوب وصارت تحط منه في العصير وهي تبتسم بخبث
وبعد ما خلصت : مسكينه يا بيسان ما تدرين ايش اللي يصير من وراك
وركضت للمطبخ وقالت للخدامه : روحي أعطيه لبابا سلطان وقولي من عند أم خالد
الخدامه : حاضر مدام
أم بيان : وحسك عينيك يعرف إنو من عندي
راحت لغرفتها واخذت تلفون الغرفه واتصلت على العنود
العنود كانت تمسح على شعر بيسان وسمعت تلفونها يرن :أكيد هذا بيان بدو يطمن عليك
بيسان بحب: الله لا يحرمني منو
قامت من السرير اللي كانت شوي بعيد عن التلفون وردت : الو
ام بيان بخبث وتسوي نفسها معصبه : يالله بسرعه انزلي أنا تحت بنتظرك
العنود بأستغراب:ليه ماما شو فيه
ام بيان وهي تمثل العصبيه :بسرعة وبلا قرقرة
العنود :طيب طيب الحين بنزل وسكرت الخط وقامت تغير ملابسها على السريع
ام بيان اول ما سكرت العنود
"يلا راح تبدى لخطوة الثانية "







سمعت صوت الباب توقعت وحده من البنات التفتت وذابت الابتسامه من على شفايفها ..............!!!!

سلطان

دخل الغرفة و هو مستغرب أمه ليه بدها ياه في غرفة بيسان ...

حس بدوخة قويه براسه و حس بتشويش بعيونه
حاس نفسو مخدر ' أنا ما شربت اليوم ... بس ليه مو قدر أضبط أعصابي وجسمي ...'

بيسان

وقفت كأن ماس كهربائي صعقها ..جسمها كش وكل شعره بجلدها وقفت

سلطان

' هههه أنا في غرفة حريتي .... ليه بيان يستمتع بهالجمال وأنا لأ ... '

كان واقف وبكل جراءه مشى لحد ماوصل نص الغرفه

كان وجهها كله رعب تأمل شكلها وهي بفستانها القصير وصدرها بارز بسبب فتحه الفستان الوسيعهكان عيونه تلتهمها بدون ادنى حياء ابتسم بخبث وهو يلحظ الاثار برقبتها ونحرها ...

بيسان لمت البطانيه تغطي سيقانها وجسمها عنه : اا انت ماتستحي ؟ ايش جااابك ...اطلع من غرفتي

تقدم وبعينه نظرة خبث : شكلك ما يساعدني اخرج من الغرفة
بيسان بين اسنانها : انت حيوان ما تستحي على دمك انا بنت عمك يارخمه احشم واطلع من غرفتي لا اسوي لك فضيحه
سلطان وهو لازال يقرب بخطوات بطيئه ونظراته لها وكأنه منوم مغناطيسيا همس : سوي فضيحه ...مااهتم
بيسان بخوف : انت ايش تبغى اطلع الله يرحم والديك لا تسبب لي مشاكل انا مرت ...زوجه بيان
وصل لحافه السرير وصارت مواجهه له مباشرتا
بلعانه جلس على السرير
اول ماجلس وقفت تبي تخرج وتستغل جلوسه
وقفت وركضت تفتح الباب لقت الباب مقفل
قرب منها اكثر ركضت تحاول تبتعد عنه بس باغتها بحركته وحشرها بزاويه الغرفه ...
كان وجهها مخطوف وكل علامات الرعب والخوف مرسومه عليه ...
قرب منها ولم خصرها بين يديه
صرخت فيه وهي تبكي :الله يخليك اطلع بره حررررررررام عليك الي تسويه فيا
سلطان وهو حاس برغبه كبيره بهذه الانسانه ومو راضي ينزل الي براسه قرب وجهه من وجهها وهو محاصرها تماما همس بحراره : انتي جننتيني
حاولت تبعده عنها بدت تركله برجلها محاوله منها انها تبعد عنه على صوتها : بعد عني ياحيووووووووان
حط يده على فمها بيسكتها : اصصص ياكلبه فضحتينا انكتمي عضت يده بوحشيه وودها تقطعه قطع صغيره سلطان توجع وسحب يده : اااااااااااااااااه ياكلبه قطعتني اصابعي اورريك ياكلبه

بيسان بحقد وقرف : احسسسسسن بعد عني يازفت بععععععد انكتمــــت خنقتني ريحه فمك قرفتني

سلطان قرب وجهه اكثر من وجهها ولصق خده بخدها : كذا تشمينها مزبوط وش فيك على ريحه الدخان لذي الدرجه كتمتك طيب لو بوستك ايش حيصير يا مزززه لفت وجهها يوم قرب وصرخت : لاااااا
بعــــــــــــد سيــــــــــبني ياحقيـــــــــر
بيسان تصرخ فيه وهي تبكي بصوت عالي تحاول تفلت حاسه قربه منها مثل النار تحرقها :الله ياخدك ااااااااااااااااااااااااا اااااااه سييييييييبني يا حيوووان سيبني الله يحررررقك

حسد وحقد يبي كل شئ زين من نصيبه .....
شلون تكون لبيان ...
بيان مايستاهل يتزوج وحدة بهذا الجمال مايستاهل ................
هو الي يستاهلها فقط ليش يتوفق بحياته ! وانا اخسر دائم ..
مستحيل اخسر اخذ الي ابيه ولو بالغصب بعدها يشبع فيها ...
كان كل ما لو يقرب وعينوا بتلمع بخبث

قوت نفسها مافي شئ بينجيها منه لازم تنقذ نفسها صرخت بااقصى مالديها : بعد بيان بياااان ....بيااااااا

شو رايكم نكمل البارت بكرا < لعانة https://forums.graaam.com/images/smil...am%20(262).gif

يلا أنا عم استنى ردودكم
وتوقعاتكم

بكرا تكملة البارت



اسطورة ! 08-11-14 12:32 AM

تكملة البارت

في الطريق لقصر الجد
ياااه يا بيسان مشتاق لك ..
متلهف يشوف رده فعلها لما تعرف عن أمها ...
متحمس يبشرها ويتخيل كيف بتكون اول ماتسمع منو الخبر
مشتاق لها ولكل شئ فيها ...
اكيد راح تتفاجأ بجيته وهذا الي يباه ..
يفاجأها بوجوده .....
جايك يا بيسان ...جايك ياروح خالك ...





انفتح الباب فجأه دخل وهو مفزوع ...
الاصوات الي يسمعها غير طبيعيه
بيسان تصرخ بصوت عالي وكأن مجرم اقتحم غرفتها ...
شئ غير طبيعي جالس يصير توقع يكون صار شئ ...
حس بالجن ينقزون بوجهه ..
ركض وحاول يفتح الباب ...
كان مقفل وهذا الي طيح قلبه حاول يفتحه بااي وسيله
كان يناديها ويصرخ عليها لكن مافي فايده ...
صوتها وصله لحافه الجنون ركض لدور الاسفل جاب المفاتيح الاحتياطيه ليقتحم الغرفه
ويشوف ايش صار بنفسه
رجع ............ ليصدم بالمنظر الذي رئاه !!















دخل بيان ..............
ليصدم بالمنظر الذي رئاه !!
حبيبتـــــــــــه زوجتـــــــــــــــــــه ...
في حضن سلطان


مفزوع من الصوت الي يسمعه لكن ....
المنظر كان .....
منظر تمنى يموت الف مره ......
ولا يشوفه .
بيسان تصرخ وسلطان يتهجم عليها

منظر ...قتله وبعثره الى شظايا ..



انهال على سلطان زي الوحش الخارج من الاسر وهو مايشوف قدامه الا الــــــــدم
ركض لسلطان بوحشيه ابعده عن بيسان ..
. مسكه رقبته خنقه بقوه ووده يكسر عنقه بيديه الثنتين ...
بيان بدون وعي : حيـــــــــــــــــــــــ ـــــــــوان والله لاذبحك ياحيـــــــــــــــــــــ ـوان

حاول يفلت من بيان وهو مخنوق من مسكته لرقبته بقووه: اتركـ ـ ــ ـ ـني ..كح كح ..اااه ..
بيان والنار مشتعله بقلبه مو واعي لاي تصرف يصدر منه
بدا بضرب بكل وحشيه صار يضرب كل شئ يشوفه ماخلى بجسمه مكان سليم ....
خنقه بقوه وهو يرتعش بين يدينه.....
مو قادر يقاوم....
فجر كل الي بداخله ..
ضربه المتواصل انهكه....
كان ناوي يرسله لجهنم ويريح قلبه والعالم من شره...
سلطان: ااااااه اتركــ ــــني يا كلـــ ــــب انخنقـــــ ـ ـ ـت

بيان بشراسه : هذي زوووووووووووجتي ياحقيــــــــــــــر

تجمعو كل الي فالبيت على اصوات الصراخ
دخلو مفجوعين ولا دراين وش صاير من الاساس ...
صدمهم المنظر ..
كانت بيسان تبكي بهستيرية ...
انصدمو من بيان اول مره يشوفوه بهالوحشيه ....
وهو يصرخ : بيسان زوجتي يا حيوان
زوجتي يا كلب
زوجتي يا خنزير ركضت العنود لبيسان ولمتها لحضنها ....
البقية كلهم بحاله صدمه من الي قاعد يصير : بيسان و بيان متزوجين
سلطان عم يحول يعتدي على بيسان

موقف وكانه كابوس مرعب

وخاصة بالنسبة لرنيم واقفه بمكانها مصدوووووووووومه وأم بيان إلي ما كانت متوقعة انهم متزوجين



بيان وهو يضرب بكل وحشيه وقهــر دموعه تنزل على خده وهو يضرب ويصرخ الي صار حارقه...... زوجته .....
نار شابه بصدره ولا احد يقدر يلومه : موووووووووووووت يا خنزيــــــــــر موووووووووت ديـxxxx حقيــــــــــــــــــــــ ر تستغفلنـــــــي ..تلمس زوجـــــــــــتي ياكلب يا حـ xxxxxx تعتدي على زوجتي يازبااااااااااله
جلست العنود تبكي عاجزه

خالد حاول يبعد سلطان الي بدا وجهه يزرق بين يدين بيان : بسسسسس بيان تبـــــي تذبحــــــــــــــه ..اهــــــدا يامجنـــــــــــون
بيان بعد يد خالد ودموعه تنزل بقهر ناوي يذبحه ويشرب من دمه : اتررررررركني لااااااااااازم يموووووت الكلب النجس اعتدى على زووووووووجتي .. والله لاذبحك ياخسسسيس والله

سلطان اخنتنق وماعاد يشوف أي شئ قدامه : ااه كح كح كح ..يبــ ـــه

بيان بعنف : والله موتك على يــــــــــــــدي اليله يالواطي والله لاشرب من دمـــــك ياســافل

صرخ ابو بيان ببراء : تعااااااااااااال براء بيذبحه المجنوووووووووون
ركض براء و حاولو يفكون سلطان من بين يدين بيان بس مو قادرين عليه ...
بيان بوضع غير طبيعي ولا أي قوه تقدر تبعده عن سلطان بهذه الحظه ..

سحبه بقوه خارج الغرفه متجاهل كل الموجودين
قوه جباره يحس فيها مصدرها الحقد والقهر الي يحس فيه ...وهو عم يضرب فيه

.............................................. بيا اااااان .........................


صرخة من الكل ...............

سلطان بحركة دفاعية دزه على الدرج ............................................ .............................

بيان يتدحرج على الدرج ويصدم بالارض بعنف ...

يستقر على الارض ممدد دمائه تغطيه وحالته مزريه



لحضة صمـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــت



مـات



مـــــــات



مـــــــــــــــــات


تجمدت بمكانها مصدووووومة مو مستوعب اللي تسمعه

بسرعة خالد أخذ أخوه وخرجوا من المزرعة بكبرها

مستحييييييييييييييييل ...

مو معقوووووول بيان يروح ويتركها ..

ركضت نازلة على الدرج
ركض لبيان دفنت حالها بصدره هي تصيح بحرقة: بيان لاااااااااااااا

بيسان ..:بيان حبيبي ...بيان لا تموت بيان ..اصحي بيان تسمعيني بيان


تنفس وهو يفتح عينه بضعف ..:بـيس ــ ـــ ــــ ــ ـــا ن


بيسان بلهفه : عيون بيسان ..


بيان ابتسم وهو بالكاد يتنفس : ااه ..احـ ــ ـبــ ــــ ـــ ـ ـك

فقد وعيه مره ثانيه ووجهه مزرق بشكل مخيف ارعبه ...




البيت بحاله كركبه فضيعه كل واحد واقف عاجز مو عارف شلون يتصرف
يلتفت للثاني وهو واقف متفرج ...!






المستشفــــــــــــــــــ ــى



وصلت سيارة الاسعاف وتم نقله لقسم الطوارئ

بيان بنقاله ومعه بيسان

دخلوه على الغرفه وخلوها بره تنتظر على نار ...
مو عارفة وش تسوي حاسة انها ضايعة وخايفة يكون فيه شئ ...
مسكت العنود يدها تساندها : هدي ان شاء الله مايصير له شئ ...

بيسان مغمضه عينها ...

دموعها تنزل على خدها لا اراديا خرجت من الموت ...
مو الموت بحد ذاته لكن الشعور الي عاشته اشبه بصراع من اجل النجاه ......
صراع لانقاذ شرفها وعفتها وصيانتها لزوجها ...
ضد حيوان شهواني انتزع من قلبه معنى الشرف... والنخوه وكل معنى سامي ....
من اجل لذه ورغبه عابره .... بدون اي احساس بالذنب او الخوف من اله يراقبه في السر والعلن .... نجت بااعجوبه ....
لكن الموقف الي تعرضت له لايمكن ينمحى من ذاكرتها ....
مالمسها ... لكن كانت بين يديه ...شافها ...كشف سترها .... لولا لطف ربي فيها كان وقع المحظور و صار الي ماراح تتحمله ولا يتحمله اي انسان ....
تحرش ومحاوله اعتداء جنسي من إبن عمها زوجها لحقها بالوقت المناسب ...
في اخر لحظه ...
يقشعر بدنها كل ماتذكرت كيف كان يلمسها بيديه كيف كان قريب منها ...ريحة انفاسه الي خنقتها ... القرف والاشمأزاز الي حسته وهو يوزع قبلاته على وجهها ... صراخها وهمساته ..رجاءها وبكاءها ...وضحكاته ولمساته نفسها تستبدل جلدها ....حاسه بنجاسه ...اقسى شعور يمر فيه المرء.....

جلست هيا بجانبها مسكت يدها بحنان ودمعتها بعينها : سلامتك يابنتي ما تخافي انشالله بيان بيصحى ... استجابت ليد هذي الام الدافئه ...
محتاجه لام توقف بجنبها بمحنتها ..
بيسان بصوت مخنوق : الله يسلـ ـمك من كل شر عمتي لو يصير شي في بيان أنا حموت
نزلت دموع هيا : إدعيلو يا بنت إدعيلو
ضمتها لصدرها وبكت بيسان ضمتها وهي تحس الي ضامتها امها مو عمتها : لا تتركيني احميني ...خليه بعيد عني
بكت بيسان بحضنها ...ماتعرف تواسي نفسها والا ايش تسوي بالضبط محتاجه تبكي ...محتاجه تتكلم ...

كان ابو خالد بموقف صعب منحرج
وبنفس الوقت حاسس بالخزي من عمله ولده الخسيسه ..وشعور بالحزن للحاله الي وصل لها ابنه ....
ام خالد بهمس لزوجها : الكل منها بنت الحرام يا ترى ابني فين ؟ حسبي الله عليها


كانت تبكي وهي تسترجع لحظاتهم مع بعض........


كانت تبكي وهي تتذكر أخر لقاء بينهم

كان ضامها لصدره العاري ويمسح على شعرها بحنان ..
بيان: يا قلبي ليش الخوف
بيسان وهي شوي وتدخل داخل ضلوعه: ما أدري بس خايفة جدي ما يتقبل وضعنا
بيان بتفهم وبحنان: لااا تخافين أنا راح أكون معاك
بيسان وهي ترفع راسها لـ بيان : وعد بيان
وهو يبتسم لها: وعد يا قلبي وعد
باسته على خده .. بيسان بهمس في اذنه: أحبك
بيان: بس أنا ما أحبك
بيسان وهي تبوز: خلاااص بعد عني
بيان بكل حب الدنيا وبنفس الهمس: بس أنا أمووت فيك
بيسان ببتسامه سحرته: يا حبي لك ((وطبعت بوسة على خده الأيمن)) ..
بيان وهو يعطيها خذه الأيسر : وهذا بعد ترى يزعل
بيسان وهي تبوس خده الأيسر: لااا إلااا الزعل
بيان بخبث وهو يأشر على شفايفه: وهذا بعد لااا تقولين لااا ترى هذا زعله أقوى
بيسان ببتسامه خجوله: امري لله
غمضت عيونها و باست شفايفة بكل نعومه ..
جات بتبتعد عنه بس هو حاوطها من خصرها وقلبها على ظهرها وصارت منسدحة على ظهرها وهو فوقها قرب لها وصار يطبع بوساته وإنفاسهم الحارة تتصادم ببعضها و....................................*_^



براء مو طايق حتى نفسه تكلم بعصبيه : انتو وينكم عنها من اول تصارخ يعني لو مارجع بيان وش كان صار فيها ها
أم براء حاولت تهديه دمه فاير: هدي وصلي على النبي ... احنا ماحسينا بشئ والحمدلله لحقها هذا الي ربي كاتبه والله كاتب يصير هالشئ ...
براء بقهروهو حت نفسه بمكان بيان : اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد ... استغفر الله العظيم ...استغفر الله العظيم...

الكل تعبانين ووجع قلوبهم اكبر........
الي صار مؤلم للجميع ...
من ناحيه بيان وبيسان ...
ومن ناحيه ثانيه سلطان إلي هرب ولا أحد دارى شي عن ماكانو ...

يارب رحمتك وعفوك ...

أم بيان بكت بحرقه :لاااااااا بيرووح منا انا حاااسه اهى اهى ااااااه يا بيان
ابو براء : براء شيل عمتك و البنات ووديهم استراحه النساء جلستهم هنا مامنها فايده غير تعطيل الدكاتره وانا بتكلم مع الدكتور واشوف حالته
براء تنهد : على امرك يبه

الجد في المسجد يصلي ويقراء قران يدعي من كل قلبه
والوقت يمر ببطى شديد

جلست في زاوية بعيدة المشهد ينعاد في راسها مرات ومرات ..مو متحملة الي يصير حاسسة بشعور الذنب ..
نظرات رنيم وأم بيان عام تحرقها
حاسة إنو هي السبب في يلي صار لبيان

خرج الدكتور

وعلامات وجهه ماتبشر بالخير .... ركضو له الكل
ابو بيان : دكتور طمني ايش صار

الدكتور :................................

نزل بسرعه ورن الجرس باب المزرعة وهو يتخيل رده فعلها اول ماتشوفه ...
فالبدايه بيسلم على بيان والجد وياخذ منه العلوم بعدها ياخذ راحته معها ...
انفتح الباب وكانت سونا الي فتحته ...دخل وهو يتلفت

رائد : السلام عليكم ..بابا بيان موجود ؟

سونا: لا مستر بيان فالمستسفى ..وكلو فالمستسفى مافي حدة فالبيت

رائد انفجع: وليش فالمستشفى ايش صار ؟؟

سونا: في مسكل كبير انا مافي معلوم ايس هي

رائد : استغفر الله ..طيب بااي مستشفى هم الحين ؟؟؟

سونا : مستسفى .................

رائد : طيب

خرج بسرعه وهو خايف ...

ايش صار وليش الكل فالمستشفى؟؟؟

اكيد في شئ خطير .....والا مايروحون كلهم

المستشفى خرج الدكتور وعلامات وجهه ماتبشر بالخير ....

ركضو له ابو بيان وام بيان ومعهم براء وبيسان

ابو بيان: دكتور طمني ايش صار

تنهد الدكتور وهو مو عارف كيف يبلغهم الخبر...
مبدئيا حاله طارق خطيره والامل بنجاته وبقائه على قيد الحياه لا يتعدى 20% تلقى صدمه قويه فالراس والعمود الفقري
هذا غير الاصابات الاخرى المنتشره بجسده ولازالت حياته في خطر

الدكتور: والله ماعرف ايش اقول لكم ....بس لازم تعرفون الحاله واحطكم بالصوره حالته خطيره واحتمال لو عاش احتمال يكون مشلول ...

ام بيان طاحت على الارض منهاره : لاااااااااااااااااااااااا ااااااا ولدي

مسكها أبو بيان يحاول يهديها
و براء يكلم الدكتور : دكتور الله يخليك تاكد يعني خلاص ! مافي امل تكفى يرحم والديك قول في امل لو اضطرينا نسفره بره بس ما يموت او ينشل ...


اسطورة ! 08-11-14 12:35 AM



بارت 12

بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ..
توكلنا على الله ..
لا اله الا الله محمد رسول الله ..

كيفكم يا حلوين ؟
إن شاء الله الكل بألف خير ، صحة و سلامة ..
جبت لكم بارت 12 اليوم ، ألحين خلونا ننزل للرواية ..
إن شاء الله يعجبكم البارت ...



بيت أبو بيان

الصآله
دخلت العنود عليهم وهي تنزل عبآيتها
شافت آمها وأبوها وقربت تسلم عليهم
أبو بيان : من جابك ؟
العنود تنهدت : آكيد هادي
أبو بيان : وليه مانزل عندنا
العنود : مدري والله الظاهر عنده شغل
أم بيان : لا تكونوا متزاعلين مثل العادة
العنود : لا ماما عادي ما في شي .. يالله إستأذن بروح للجازي فوق مشتاقه لها
أمها وأبوها : إذنك معاك
صعدت فوق لجنآح آختها الجازي
طقت الباب عليها وجاها صوتها : آدخل
دخلت العنود للغرفتها وشافت الجازي جالسه ع السرير تأشر لها : هلا وغلا العنود
إبتسمت وهي تجلس جنبها : شخبآرك ؟
الجازي : تمام
العنود : جازيتي أنا بدخل بالموضوع ع طول
الجازي : خوفتيني شفيه ؟
العنود : هههههههههههه مافيه شيء بس أبيك تسمعيني
الجازي بلا مُبالاهـ : تفضلي
العنود : آنا سمعت عن اللي جاي خاطبك وآنتي رفضتيه
الجازي كشرت من طاري السالفه : مافي موضوع نتكلم فيه جاني ورفضته
العنود : طيب مُمكن آعرف سبب رفضك
الجازي : لا مو مُمكن والله لو يجي آبوي يغصبني لأرفض
العنود طفشت : طيب ليه ؟
الجازي : إففف مزآآآآج أنا مابي أتزووج غصب يعني
العنود : آنتي رافضه اللي متقدم لك ولا الزوآج نفسه
الجازي ببرود : الإثنين
العنود قآمت من مكانها : جبتي لي الضغط
الجازي : أنتي من قالك ؟
العنود وهي تعدل لبسها : ماما



فلة أبو براء ...
غرفة براء ...
صار له أكثر من ثلاث ساعات واقف على البلكون و عيونه على الشارع
ما يعرف متى يرتاح من حبها
حبها و صار قلبه يدق لها ، سكنها في قلبه ، في خياله ، في كل كيانه ، يمكن إبتسامتها أو يمكن عيونها ، ما يعرف يمكن طيبتها أو براءتها ،
هي كلها غير ، حبها و ما راح يقدر يحب غيرها .
خنقته عبرته و هو يتذكر أنها صارت لغيره ، صارت لإنسان ما يستاهلها ، معقولة فضلته عليه ؟ أكيد تفضله عليه فهي تحبه ، تحب هادي !
ضرب يدينه على الدرابزين بقهر و هو يتذكر كلامه ...
هادي بثقة : أنت إيش تفكر ، هي اختارتني أنا فضلتني عليك ، العنود لي أنا و بس و راح تشوف ! قطب حواجبه بقوووووة ، يكره هالإنسان ، يكرهه لأنه يعرف أنه راح يأذيها ، راح يبكيها أكثر من ما يضحكها!
راح تتعذب معاه ، يتمنى من كل قلبه أنه يطلع غلطان و أنها راح تكون سعيدة معاه بس خايف عليها ، خايف و ما بيده !
حس بدموعه اللي صارت تتدحرج على خدوده
.......................................


غرفة ريم ...
كانت جالسة على سريرها ، قدامها كتبها ،
ما لها نفس تجلس مع أي أحد ، ما لها نفس تسولف و تضحك ، ما تتذكر متى كانت آخر مرة إبتسمت فيها ، كل شيء تغير في حياتها ، بعد ما كانت بنت مرحة ، الكل يحبها ، الجلسة ما تحلى بدونها ، صارت ألحين منطوية على نفسها ، ما لها غير كتبها ، ما تشوف أحد ، ما تكلم أحد ، مثلها مثل الكنبة في أي جمعة عائلية .
إلتفتت للمراية تشوف نفسها ، كانت مثل أي بنت تحلم أنها تحب و تنحب ، تصير عروس ، يكون لها بيت و أولاد بس ألحين من راح يرضى في وحدة مثلها ، من راح يرضى فيها ؟!؟
رجعت بذاكرتها لذاك اليوم
عند ريم وهي قاعده بسياره معا صديقتها شادن
ريم ببتسامه بريئه : شدون وين بيكون هذا البارتي
شادن وهي تبتسم بخبث : اتركيه مفاجأه
بالشاليه وصلت سيارة سايق شادن نزلوا واول ما دخلن للقصر
شادن بخبث : هه تعالي ننزل العبايات وبتشوفي داخل قاعة الحفل شئ احلى
ريم ببتسامه : يااااي ووفيه احلى من كذا
شادن وهي تمشي : افكوورس
توجهت شادن لباب القاعه وفتحته وصوت الديسكو كان مره صاخب
ريم حست برجفه ومسكت ذراع شادن وهي ترجف وتناظر الرجال والبنات اللي يقشعر منها اﻷبدان ومجموعه من البنات يرقصون
شافت رجل يأشر لشادن وشادن ابتسمت وهي تتوجه له واول ما وصلت وقف الرجل :هلاا هلاا بالزين
قربت من الرجل وسلمت عليه بالخد وجلست جنبه والرجل واضح عليه كبر السن
وريم كانت واقفه وتطالعهم بصدمه نزلت دموعها بقهر (لاا لاا ما اصدق يا ويلك يا يا ويلك )
قطع عليها اول ما حست بشئ حار على خصرها نغزت بخوف وبالسرعه لفت وانصدمت اول ما شافت اللي ماسك خصرها…………….



في بيت من بيوت الشام القديمة، حيث البحرة تقبع في منتصف البيت، والعصافير تصدح على شجرة النارنج التي تنشر عبقها في أرجاء البيت، وبرودة الساعات الأولى من الصباح تدغدغ العيون النعسة.
اخدت نفس عميق من هواء الصبح البارد .. يالله كم بحب الصبح ...

تستمع لفيروز وهى بتغنى .. ( بشتألك لا بأدر شوفك ولا بأدر احكيك .. بندهلك خلف الطرقات وخلف الشابابيك ... بجرب انى انسى .. تسرق النسيان .. وبفتكر لأيتك .. رجعلى الى كان .. وتضيع منى كل ما لأيتك .. حبيتك حبيتك انا حبيتك حبيتك )

اطلعت بطلال .. وقالت بصوت طفولى : ياروح ماما إنت ...

وإلتفتت لأمها : تعبني طول الليل سهران

اتكأت على ظهرها وسطحت طلال على بطنها وغطته بشالها عشان مايبرد ..
هزته وهى بتغنى بيصوتها الناعم
( يالله طلال ينام.. يالله يجيه النوم .. يالله يحب الصلاة .. يالله يحب الصوم .. يالله يجيه العافيه كل يوم بيوم ... يالله نام يالله نام لأدبحلك طير الحمام ... روح ياحمام لا تسدق بضحك ع طلال لينام ..... ابني ابني الحندقه .. شعرك اشقر ومنقى .. الى حبك بيبوسك الى بغضك شو بيترقى ... التشتشي والتشتشي .. والخوخ تحت المشمشه .. كل ماهب الهوى لأقطف لابني مشمشه .. هاي هاي وهاي لينا .. دستك لكنك عيرينا .. تا نغسل تياب طلال وننشرهن ع الياسمينا )



فلة أبو بيان ...

نزلت للصالون و شافتها تطالع مجلة ، إبتسمت و مشت لها .
العنود : ماما
أم بيان : تعالي اجلسي جنبي !
العنود جلست جانبها وهي تقول : إذا على الجازي فهي معندة !
أم بيان وهي تتنهد : لأ بيان
العنود إلتفتت لها تنتظرها تتكلم .
أم بيان بتردد : 6 أشهر ولحد الحين ما لمسها
أم بيان و هي تكمل : لين متى راح يعلقها كذي؟
العنود بتردد : بس ماما هو من الأول مغصوب عليها
أم بيان : يا بنتي أنتي لازم تفهميه ، هي زوجته لها حقوق ما يصير هيك..
العنود رفعت عيونها لها : ماما ما فيني أحكي معه يعني مهما كان بيضل أخوي الكبير استحي منه
أم بيان : رنيم حالها ما يسر لا عدو ولا حبيب حتى الغرفة ما ينام فيها ، غلط يعلقها كذي ، ما يصير يظلمها كذي
!العنود في خاطرها : الله يعينك يا أخوي
أم بيان ضلت تكلمها و تكلمها و تكلمها لين ما شافوا بيان يوقف سيارته في الكراج .


عند بيان ...
اليوم تعب كتير من الشغل
براء في إجازة ... كل الشغل عليه
من التعب نام بملابسه
حس بشفايف على خده ، القبلات صارت على كل وجهه ،
فتح عيونه بسرعة و بعدها عنه و لما شاف لبسها اللي كان عبارة عن قميص نوم شبه عاري ،
إرتبك أكثر ،
قام بسرعة و بنبرة حادة : رنيم إيش هالحركة ؟!
رنيم و هي تقوم : بيان أنا .. أنا زوجتك ، لمتى راح نضل كذي !
إقتربت منه و حطت يدها على كتفه بعد يدها عنه بسرعة : رنيم أنا من قبل قلت لك أني ما راح ألمسك ، أنتي ما راح تقدري تغصبيني على شيء !
رنيم و دموعها تتجمع في عيونها : ي .. يعني راح تعلقني كذي ؟
بيان أخذ نفس يهدي حاله : إسمعيني يا بنت عمي ، أنا ما أريد أعلقك ، إنت السبب ، إذا تريدي أنا راضي أطلقك و ألحين ..
رنيم و هي تقاطعه : بس أنا أحبك ! بيان و هو يتنهد : بس أنا أحب بيسان !
رنيم جلست على السرير و صارت تبكي وبصراخ : و أنا .. و أنا .. ليش مانك .. قادر تحبني ؟؟ .. أنا أولى .. بحبك بيان .. أنا أولى .. هي تركتك .. أنت لازم تحبني أنا .. ما هي ..هي ما تحبك.... تركتك

فتح باب الحمام ، دخل و صفق الباب وراه زفر بقوووة .
تركتك ....تركتك ...تركتك ... تركتك
ضلت هالكلمة تتردد في باله ... حاس بقهر مو طبيعي ... بس قلبه مو بيده ... رغم إلي صار يعشقها ...
محد راح يفهمو ، محد راح يقدر يفهم باللي هي يحس فيه ، كل شيء في جسمه يحرقه ،
دخلت تحت الشاور
، فتحه و وقف تحته ،
يريد أي شيء يخفف هالشعور ،
يطفي هالنار ، وقف تحت الشور وهو يغلي من العصبية ،
ما يعرف كم مر عليه و هو بنفس حالته ،
ضل تحت الشور لشوي أكثر يمكن اللي يحس فيه بقلبه يخف ،
يبرد مثل برودة الماي اللي ينزل عليه بس بلا فايدة ،
النار اللي بقلبه أكبر من أنه ينطفي كذا ، سكر الشور و أخذت نفس
خرج من الحمام لبس ملابسه ونزل للحديقة

ان كنت حبيبي ساعدنى كى ارحل عنك او كنت طبيبي ساعدنى كى اشفى منك.........
لو انى اعرف ان الحب خطير جدا ما احببت لو انى اعرف ان البحر عميق جدا ما ابحرت........
لو انى اعرف خاتمتى ماكنت بدات ..........
اشتقت اليك فعلمنى الا اشتاق عملنى كيف اقص جذور هواك من الاعماق .....
علمنى كيف تموت الدمعة فى الاحداق.....
علمنى كيف يموت الحب وتنتحر الاشواق ........
فأنا من بعدك باقية ككتاب مقطوع الاوراق.........
يامن صورت لى الدينا كقصيدة شعر وزرعت جراحك فى صدرى واخذت الصبر........
ان كنت اعز عليك فخذ بيدى فانا عاشقة من راسى حتى قدمى ........
يا كل الحاضر والماضى يا عمر العمر هل تسمع صوتى القادم من اعماق البحر........
الموج الازرق فى عينك ينادينى نحو الاعمق وانا ماعندى تجربة بالحب ولا عندى زورق........
ان كنت قويا انقذنى من هذا اليم ....
فانا لا اعرف لا اعرف فن العوم ...
انى اتنفس تحت الماء انى اغرق اغرق اغرق .....



يعشقها ، هذا و هو بعيد عنها مانه قادر يبعدها عن فكره ، قلبه يدق لها و راح يضل يدق لها ، هي و بس حتى آخر يوم بعمره
. : تفكر في من ؟
رد عليها بدون ما يحس بحاله : بيسان !
العنود وهي تلعب بشعره : لا تسوي كذي في حالك ! حاول تنساها جرب
…رنيم تحبك
بيان : أنا ما راح أقدر أحب غيرها يا العنود .. أنا ما أقدر أخلي رنيم تتعلقي فيني أكثر لأني أعرف أنه ما في أمل ، أنا قلبي مستحيل يدق لغيرها بيسان وبس ..

تنهد بقوة : أاااه يا العنود ما في أحد حاسس بي تمنيت أموت ولا أعيش العذاب إلي عايشو الحين
تجمعت الدموع في عيونها ، ما كانت متوقعة هالكلام
مسحت العنود دموعها ..
مو معقوله مو هذا أخوها الشديد القوي ....
حست انه بينهار بسببهم...
بس مو قادرة تقلو سبب ترك بيسان له وهو في عز مرضه ...
الله يسامحك يا أمي ...
كيف الأم تقدر تقسى على ضناها بها الطريقة ...
سامحني بيان مافني أساعدك...


شربت شفه من فنجان القهوه : الله تسلم ايدك تيتا.. أحلى شي قهوة الصبح
سوزان أمها بمرح : لأ ما حزرتي هاي المرة
اطلعت فيها بإهتمام بدون ما ترد
سوزان وهي تشرب قهوتها : أحلى شي طلول العسل
الجدة أنا : طلال راه يطلع شاب هلو كتير انشالله ما يطلع نسونجي
غمضت بيسان عيونها وقالت بحزن : طلال الشبه الناطق أبوه
تنهدت واضافت : بيان حلو ومو نسونجي يعني ابني راح يطلع لأبوه
سوزان بجدية : بيسان حبيبتي لامتى وأنتي هيك ؟
يعني ....
قاطعتها وهي عارفة الموضوع إلي شاغل كل العيلة في الوقت الحاضر : مامي بليز سكري على الموضوع لأنو مستحيل
سوزان : يا بنتي إنت لسة صغيرة وألف واحد يتمناك ...راضية تعيشي وحيدة احنا مو دايمين إليك
بيسان : أول شي الله يطول بعمركم
وبحدة قالت : مستحيل اطلب الطلاق .... يكفيني إسم يظل مربوط بإسمو ...
ما قدرت تكمل كلامها لأن خلاص العبرة خنقتها .....
ماسدقت متى تدخل غرفتها عشان تنفرد مع نفسها ..
سكرت الباب وراها وقفلته..
حاولت تمسك حالها ماتنفجر من البكى ..
دموعها خانتها ونزلت بغزاره على خدها ...
غمضت عيونها بقوه .... لسى عطره بتشمه بأنفها....
كيف بدهم تطلب الطلاق ... وهي روحها معلقة فيه ....
حاست برغبه شديده انها ترمي حالها بحضنه و تبكي وتحكي له عن إلي بتمر فيه وحاجتها لوجوده جنبها ..
بدها يضمها متل زمان .. بدها يمسح دموعها متل زمان ..بدها تحس بالأمان ...
صحيح هي في وسط عائلتها ... بس الأمان معه هو وحده ...
حاسة بفراغ كبير في حياتها
ضمت مخدتها بقوه وهي بتتذكر ضمتها له ..
بكيت وهي بتصرخ جواتها شوقا له .. لحضنه .. لأهتمامه ..لحبه .. لتكون له وحده ...
صرخت وصرخت وصرخت لحتى تعبت ....
قامت من سريرها وهي تمسح دموعها الى ماوقفت ..
فتحت شباكها وبدأت تتنشق الهواء البارد ..
بصوت حزين غنت .. اشتقت اليك فعلمني الا اشتاق .. علميني كيف أقص جذور هواك من الأعماق.. علميني كيف تموت الدمعة في الأحداق ..
علميني كيف يموت الحب وتنتحر الأشواق..................
رفعت عيونها للسما .. تنهدت بتعب وهي بتهمس .. يارب ...


تسكر الباب بكل قوة وجنون...
وشافت هادي ...
وكانه في هدوء ما قبل العاصفة!!!!! ...
حست فيه شيء ...
خافت وخبت الخوف جوات قلبها وقالت بكل هدوء وحذر : ..في شيء؟؟؟؟...!!......
كل اللي عمله قرب منها اكثر يناظرها بنظرات ...
خلاها تشك بفسها!!! ...
وهي ما قدرت تتحمل نظراته ....
ونزلت راسها اما هو صار قريب منها كثييير وقال بصوته الحاد : ارفعي راااسكـ...
هي خااافت حست في مصيبة!؟؟! ....
حست انه الموضوع فيه شيء رفعت بعد ما بلعت ريقها وتاخذ نفسها بشكل سريع ....
وعيونها فيهم الخوف قبل لا تقول : ..وش صا..............
قاطعها برفعت إيده اللي انزلت على خدها بكل حرقة وقواة وهي ...
وطاحت من قوة الضربة وطاااااااااااحت على الارض وبدأت تنزل دموعها على خدينها ...
وضربت هادي على خدها اتركت علامة اصابيعه على خدها الطفولي الناعم
قالت بكل حرقة وألم: ...ليه تضربني؟...انا إيش عملت...اهىء اهىء.....
نزل لمستواها وشد على شعرها ..ووقفها ورماها على الكنبه
هادي وهو يصارخ و معصب وكأنه بركان :
ممكن اعرف ايش هالحبوب يا مدام؟؟

ورمى عليها علبه حبوب تاملتها بصدمه!!!
واستغربت كيف وصل لها؟؟ كانت حريصه ع شان ما يشوفها؟؟؟
حاولت تكون بارد وهي تقول : حبوب منع الحمل يعني ايش ؟
بحقد وبعصبيه قال : عارف انها حبوب منع الحمل , ابي افهم ايش جابها هنا؟؟
قامت من مكانها وهي تقول ببرود يخفي وراه خوف : ايش جابها يعني , أنا اشتريتها
بهدوء يحمل وراه بركان غضب قال : و ليش انشالله تاخذي حبوب منع الحمل؟؟؟
العنود : ما ابي احمل
قرب منها ومسكها مع يديها بعنف وهو يقول : يعني ما تبي عيال مني؟؟ وصلت فيك الوقاحه والوضاعه لهدرجه؟؟؟
سحبت يدها منه بعنف وقالت : ما ابي احمل الحين عجبتك حياتنا كيف أقدر أجيب طفل وهو راح ينظلم
مع أب سكير راعي بنات
بقهر قال : مو عجبك يعني
العنود : هادي ....
قطعهـآ كف ترك خطوط على جدآر قلبها
مسكهـآ من شعرهـآ ورماها على الأرض حست لثوآني آن شعرهـآ تقطع بين يدين هادي ما عطاها فرصه
ورآح يطلع حرته فيهـآ



دخلت بيسان المطبخ وهى بتقول: بشو اساعدك انّا ؟
بحب ردت عليها انّا : حبيبت قلب .. انت استرح وانتبه على إبن انت .. كلو تمام حبيبت انّا ...................
تنهدت بيسان وقعدت على الكرسى قالت : تيتا .. خالي مو عاجبنى حاله .. احكى معه .. ليه ماجل سالفة الزواج
أنا :آآه بيسان انت تعرف رائد .. عقل حجر .. مايسمع كلام حضرتونا .... راس عنيد

وهيك حبايبي تم البارت 12
إنشأالله يكون عجبكم
اتمنى تنورني بردودكم وتوقعاتكم العطرة مثلكم


بتمنى أشوف أكبر عدد من التوقعات


يا ترى ليه بيسان تركت بيان ؟

شو علاقة أم بيان برحيل بيسان ؟

بيان ورنيم لفين راح توصل علاقتهم ؟

بيسان وحياتها في سورية شو راح يصير فيها ؟


العنود وهادي وبراء ؟

ريم بداية جديدة أو نهاية ؟


الساعة الآن 10:09 AM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.