آخر 10 مشاركات
ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          حصريا .. تحميل رواية الملعونة pdf للكاتبة أميرة المضحي (الكاتـب : مختلف - )           »          بين نبضة قلب و أخرى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          حصريا .. رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام .. النسخة الكاملة للكاتبة أثير عبدالله (الكاتـب : مختلف - )           »          حصريا .. تحميل رواية رمانة فارس والهيئة للكاتبة السعودية شادية عسكر (الكاتـب : مختلف - )           »          27 - مطار 77 (الكاتـب : MooNy87 - )           »          40 - عن الطيور نحكى (الكاتـب : MooNy87 - )           »          الوحدة 731..العدد ال47 في سلسلةسافارى (الكاتـب : lovely_batootaya - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-04-15, 10:27 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الثامن


اروع الاشياء تحدث وانت لاتريدها
فتاتيك كصدف تحلي حياتك وتنيرها

اما البنات كانوا جالسات يستنون اللي يوصلهم وكل وحدة تعبانة اكثر من الثانية .. الساعة ثنين ونص الحين لا لا ممكن متاخر اكثر المهم انه ليل وثعبانات حييييل .. وكل وحدة فيهم تبي سريرها وتتمنى غرفتها وتعشق راحتها وترمي هـ الفستان ع جنب وتلبس لبس يريحها وتمسح هـ الميك اب ولو خفيف المهم ترجع لطبيعتها باسرع مايمكن
الكعب دمر رجولهم والسهر خلى عيونهم تنتفخ وتصييير حمراء والرقص والاجهاد قلب عليهم .. رن تالفون حنين وردت بتوتر انتبهت له الاء
_اللو... الحين .. اها .. انت اللي جيت ؟ .. اوك انا ورنوم اللحين طالعات
ناظرت ببنت عمها اللي كانت جالسة والتعب واضح عـ وجهها وهي ساكتة .. بلعت ريقها وهي تناظرها بسكات وتعض عـ شفتها السفلية .. ما تعرف وش تقووول لها .. تقول لها عـ النهر اللي يجري من تحتها والا تسكت قررت تسكت وهي تبيها تنصدم هناك وما تعرف شلون تقول لها !
ودعوا البنات وهم يتواعدون يتلاقوا عن قريب وطلعوا لبرا
حنين تاكل بنفسها في صمت .. وموجة دمووع تهدد النزوول .. تتنحنح وتعييد وتزييد .. تبي تطلع ولو كلمة تنبهها بس مييييح .. ما تعرف شلون تهدي بنت عمها وتقول لها وتصارحها .. ورنيم ولا كانها بهالعالم .. تبي ترتاح بس !! مو حاسة بتوتر حنييين اللي ما تتوتر بسهولة .. واااااايد تعبانة .. وتحس انها بتطيح من التعب قالت لبنت عمها وهي تتمنى تشيل هـ الكعب اللي طوله طوول مرفقها وتمشي حافية القدميييييين
_ما اشوف سيارة بندر
قالت حنين تصدمها وطلعت الكلمات وعيونها مغمضة ويديها كـ قبضة
_ايييه لان مو بندر الي جانا
قالت رنييييم بتافف وهي جد ماتبي شي ومو متحملة شي بين عيونها النوووم بس
ولو رسمتوا ع الارض وقلتوا هدا سرير ودي مخدة عادي تنسدح وترووح لسابع نومة
_اجل وييين بدر ؟
مسكت حنييين يد بنت عمها كمواساءة وقالت
_اللي جانا هو باسم
اختلت رنيم بمشيتها وتهزت وقربت تطيح .. خافت وبلعت غصة تكونت في حلقها .. باسم في السعودية يعني جراااح جديدة في الطريييق تعودت منه هـ الشي
اياديها اهتزت ووقفت لحظة وبعدها مشت وهي تحاول المكابرة
_اها ويينه ؟
حاولت يكون صوتها طبيعي بس ويين .. وهو هنا
اشرت حنييين عـ سيارة اخوها بيدها وراحت رنيم وراها وهي تسحب رجليها سحب ماتبي تدخل .. تعرف انه بيجرحها وهالشي اللي هي ما تبيه مع انها مشتاقة له موووت .. قالت بصوت ما ينسمع
بسم الله اللذي لا يضر مع اسمه شي في الارض ولا في السماء وهو السمييع العليم
وكانه جن ... ركبت وهي تقول بصوتها اللي يرتجف
_السلام
ما حصلت اي ردة فعل منه وكانت متوقعة هـ الشي دام حنين هنا .. وليش تحس او تستنى منه بشي واخته هنا .. تعبت وهو يعاملها باكثر من طريقة .. تعبت وهو ماخدها لعبة له وكل شي بكيفه ومزاجه اللي يتغير مليون مرة في الساعة .. صايرة تشك ان فييه خلل بعقله او يعاني من انفصام في الشخصية
جد ولد عمها باسم اكثر شخص غامض صادف حظها المنيل ان يحطها في طريقه
وللاسف ماتعشق اللاه
ومارح تحب غيره
وهو هو بس عنده مفاتيح قلبها الحزين





شافت السيارة وهي واصلة حدها منه .. تعبانة يا عالم وهي تهز وترقص وتلعب وتستهبل .. الغبي ليش ما اتصل فيها وقال انه وصل .. ودعت الاء ومشت بعصبية خفيفة ما حاولت تكتمها .. فتحت الباب وسكرته خلفها بعصبية الكوون كلها كشفت وجهها ورمت شنطتها الصغيرة الحمراء بعصبية للمقاعد الخلفية .. مو شايفة شي قدامها الا غرفتها .. طالعت به وهي واصلة حدها والانبير مرتفع .. خلاص معصبة ع الاخر .. وهي لو عصبت عاد بتصييير علووووم
قالت بنارية تخرع
_ليش ما اتصلت دامك مستني هنا ... يا اخي تعبت والله تعبت وانا انتظر حضرة جنابك .. هدا كله وقلت انك كنت جاي ترجعني قبل ما اتصل بك .. هههه لو جاء احمد عـ رجليه من كندا كان وصل وانت تسوق اقل من مهلك .. رجولي تورمت وصدعت .. تعبت وانا واقفة انتظرك .. وانا زي الغبية قلت انتظر وانا جاهزة احسن ما ابي اتعب اخوي وانت ولا كانك .. اووووووف .. اقول بلاك ساكت قول شي والا القط اكل لسانك ¡!؟
سكت وهو يفكر ايش ردة فعلها لو فهمت .. محتار جز ووجهه لها ما يقدر يشوفها زين لكن يقدر يميز ملامحها العامة .. يناظر فيها بصمت .. باين ان اعصابها مضروبة وانها مثل اخته اذاعصبت لا احد يقربها .. عصبت عـ الاخر من سكوته وهو كان يناظرها وكانه يستناها تخلص وكانها ما تتكلم وبعصبية شديدة مدت يدها تدفه عـ الخفيف من كتفه وهي تبي تفرغ العصبية والثعب فيييه
_يلا سوووووق
تزحزح شوي وهو ما كان متوقع هـ الشي منها ولا فكر ولا حتى تخيله .. تحدق به وهي ملاحظة انه ما غيير شي من وضعيته الاولى ولا شغل سيارته
_ما ابي انام هنا ترى .. شغل السيارة يلا
كان مصدوم .. لا كلمة مصدوم ما تعطيه حقه .. شكلها العام يشبهها يشبه اخته حتى انه توقعها هي لانه اتصل فيها وقال لها تجي وانه يستناها برا .. في البداية ما اهتم وحسب انها تكون هي لا محالة ولكن لما تكلمت .. بلم وتنح ما قدر حتى يبعد بنظره عنها .. عصبت عليه وهزءته وهو ساكت
مو شايفها ولا شايف وجهها
كان السواد يلف ملامحها
تنحنح كان يبي يقول لها انها غلطانة وانه مو اخوها لكن ما عرف وش يقول بالضبط .. اول مرة يفقد القدرة عـ النطق .. اول مرة ينصدم بالطريقة الغبية اللي هو قاعد فيها اللحيين .. حس بقدر بياخة الموقف وهو ما غلط بشي ولا كان له يد بالموضوع .. رحمها وهو يحس بكبر الموقف وساكت وهو لساته يفكر
لو ما اتكلمت بهالعفوية كان شك انها تدور وتلف حوول ماله او علييه لانه فيه بنات الله يستر عليهم .. يسوون الحرام ويخربون الشباب .. بس عرف انها من جد توقعت انه اخوها .. يبي يوضح لها انها غلطت من غير ما تخاف ولا تتاثر .. قرر يوضح الامر بطريقة غير مباشرة
ناظر فيها شوي وشغل الضوء يبي يخليها تعرف انها غلطت من غير ما يتكلم ولا ينطق بكلمة .. كان يناظر بعيد بس لف عليها من شهقت .. وشافها شاف الملاك قدامه .. تنح فيها وفي ملامحها الناعمة العربية .. البنت عذاب .. كلمة حلوة ما توفيها حقها .. سمعها تشهق وتشهق وتناشق وتناظر في السيارة بتوتر ودموعها على وشك تطلع .. غض بصره وهو يستغفر وقال
_اسف اختي ما كان قصدي
اما هي جبست .. ما قدرت تتحرك تصنمت .. دايم ما تحط نفسها بمواقف غبية لكن هدا كان غيييييير .. فتحت السيارة وطلعت بسرعة البرق .. انحاشت
الموقف كان اغبى من الغباء .. ركبت في سيارة ما تعرفها مع شخص ما تعرفه و قالت كلام ما تدكر نصه من العصبية اللي كانت فيها .. تاري ما كان ينتظرها ولا كان يبيها اصلا .. لا وانا الغبية ضربته .. لمسته .. نزلت دموعها غصب وبكت ..
الموقف مو هيين كانت في سيارة غريبة مع شخص ما تعرف عنه شي .. كشفت وجهها وكلمت شخص لو شافته في مكان ثاني كان اكييييييد ذابت وخقت لانه حليو بزيادة .. رزة وجادبية خطييير والله .. حمدت ربها انها نفدت بجلدها من الموقف الغبي
لا والاخ كان يعتذر ! ما فهمت ليش لكن الواضح انه دووووق وجنتل .. بعدت الفكرة وهي تشاهق بصمت .. تسب وتلعن بمحمد اللي ما جاء للحين وقامت تتوعده في قلبها لانه لو جاء بدري ما كانت طاحت بموقفها الغبي << كانها ماغلطت هه
.. تبي تطلع حرة الموقف البايخ فيييييه .. مو هو السبب به بطريقة ولا بثانية .. رجعت الصالة وما شافت الاء اللي كانت خلفها وراحت لخطيبها وهي تعايرها .. تبي تقول لشخص ع الموقف .. لكن الباين انها بتنتظر لليوم اللي جاي .. جلست عـ الدرج وهي تحاول تسترجع كل شي صار في نص الساعة الاخيرة .. ودموعها تنزل باحراج
الاء اختفت شكل اخوها جاء واخدها .. رن تالفونها وشافت اسم محمد ينور الفون طلعت وهي ترد بصوت ضعيف حيل يا دوب ينسمع
_وينك ؟
سمعته يوصف وين وقف السيارة بصمت فهمت منه المكان وطلعت له ..
ركبت السيارة وهي ناوية عليه نية قشري .. لكنها صنمت .. ما عرفت بلاه .. كان ثوبه كله دم ... ارتجفت اوصالها بخوف وصاحت بصوت عالي .. كان هدا اللي ناقص بالضبط .. خوف بعد الفشيلة اللي تفشلتها .. اخوها سكت مو فاهم وش صار بها ليش تصيح بعدين تذكر .. ركبت السيارة بصربعة وهي تلمسه وتقول بكلمات متقطعة من الصياح
_وش صار !&iexcl;؟ محمد !&iexcl;؟
حط يده على كتفها يبي يهديها ويقول
_تعودي الشيطان يا رهف وافهمك .. اهدي بس
_اعود بالله من الشيطان الرجيم ..لا حول ولا قوة الا بالله
دخلت يدها تحت اللثمة تمسح دموعها واوصالها ترجف رجف موب صاحي
_هاه هديتي &iexcl;!؟
هزت راسها بايه بصمت
_تاخرت عليك ادرى لكن صادفني حادث في الطريق ونزلت اساعدهم .. تعرفيني عاد عدة الطواري معاي دايم وما بغيت اتركهم وبكدا الدم وصلني
فار الدم فيها وارتفع ضغطها وطق الطبلووووون .. مسوي فيها فزعات اجل .. فزع للي صار لهم حادث وهي الي انحرجت .. ووجهها طاح قدام شخص ما تعرفه قالت بحدة وغضب
_ياربي منك .. انت لازم تمرمطني وياك .. ما يصير تتمرمط لحالك يعني .. انا وش ذنبي ؟ .. يا اخي اديتني ؟ .. في الاول الفشلة والانتظار وبعدين الخرعة وش تحسابني الة ما بحس والا شلون ... اوف منك بس .. انتظرتك وتفشلت قدام العالم وانت تقول تاخرت لان فيه حادث وما ادري وشو ياخي وفر فزعاتك اللي تفزعها دايم ليا والا ما يصير تفزعلي !. سكتت شوي وبعدين قالت وهي تكمل وتحرك اياديها بطريقة غريبة من الغضب المتملكها ..: اقول سوق وانت ساكت لانها واصلتلي
محمد مو فاهم بلاها .. ناظر فيها بصمت وصدمة وهي تصيح .. اي فشلة او اي فزعة ؟ هي كلها عـ ثلت ساعة تاخر فيها .. سكت وما قال لها شي .. يعرف اخته زييييين ما تتكلم لما تهدى .. وهو سكت وتركها تقول اللي بخاطرها .. ناظر فيها شافها تصيح للحين بقلب وهي ضامة نفسها ما هانت عليه ابد .. هادي اخته حبيبته .. ودموعها بنسبة له بفلوس الدنيا وقف السيارة ونزل لسوبر ماركت يعرف اخته .. نقطة ضعفها الشوكلت والحلويات .. يبي يهديها .. ويبي يفرحها .. يبي يفهم سالفة الفشلة والاهم اخبار الاء وطلب يتمنى يقدر يقوله
هو من اليووم الصبح .. وهو مو عارف كنه .. حاس بتانيب ضمير ممزوج بفرحة .. ما يعرف ليييه بس يحسها صعبة انه يقول لها ويرجع في خطوبته اللي وافق عليها برضاه ويبي يتعرف عليها قبل ما يملكووون .. وما عنده غيرها .. حاسب عـ انواع الشكولاتات اللي شراهم يبي يهدي اعصابها .. دخل السيارة ومد لها الكيس وهو يبتسم بجانبية وبحنية وقال بصوته الهادي
_هذا تعويييض عـ الخرعة
اخدت الكيس منه بعصبية والتفتت للجهة الثانية رفع حواجبه وهو فاهم انها ما رضت .. وش هـ الشخصية اخدت الشوكلت ورجعت عصبت





في نفس الوقت سيارة شبيهة بسيارتهم دخلت البيت واول ما وقفت السيارة وفرمل طاح شي عـ الارض سبب تقطيبة عـ جبينه .. الصوت شوي عالي ناظرت به وقالت بصوتها
_وش دا؟
ما رد عليها وهي من اول ما دخلت السيارة الا وهي حاسة ان فيييه شي كملت وهي تقول :_يااخي ليش ساكت ؟ رد علي
اما هو فكان بعالم ثاني ما صحاه منه الا صوتها ناظر فيها بسكون وهو ينزل نزلت معاه ووصلته .. حط يده عـ اكتافها وهو يتذكر دفتها وضربتها عـ كتفه ما وجعته بس صدمته ما رح تتنسى ابد .. ولا رح ينمسح هـ اليوم من حياته
ابتسم بهدوء وقال بصوت بين انه طبيعي
_مافي شي .. ضغط شغل بس .. اقول قالت امي انك موافقة عـ محمد ؟
حمر وجهها بردة فعل طبيعية ونزلت راسها بخجل وقالت
_ايه صوح
ربت بيده عـ ظهرها وقال
_محمد رجال والنعم به يا الاء .. وان شاء الله تتهنون .. انت صليتي استخارة !؟
قالت بنفس الصوت الخجول
_ايييه وارتحت هذا اللي خلاني اوافق بسرعة بس قلت لها لا تكلمهم
هز راسه باييه وباس راسها ودخلوا البيت بصمت .. فراس يفكر بالمجهولة اللي اجتاحت سيارته فجاة والاء تفكر بمحمد .. شافوا الضوء شغال في الصالة .. راحو لها بصمت
دخل فراس بهدوء وابتسامة عـ فمه اما هي فوجهها احمر .. وقالت الاء بصوت راكز
_هلا هلا با الاخت .&iexcl; هلا هلا بالام المستقبلية .. اشوف بطنك كبر
ناظرت اختها فيها وقالت
_تتطنزين حضرتك !&iexcl;؟ .. شلونك يا فراس ؟ صاير ما تنشاف ابد
رد عليها وهو اصلا مو معاها متشتت فكره
_ضغط شغل .. بروح انام .. تعبان حيل .. يلا تصبحون عـ خير
وطلع .. ركب غرفته بينام .. وما وصل لربع ساعة الا وكان نايم
اما تحت فكان به قعدة حلوة تفتح النفس .. يسولفون عـ البنات ويعلقون لبس فلانة ومجوهرات علانة كعادة النساوين اول ما يخلص العرس .. قالت الاء كتغيير للموضوع
_ليش صاحية للحين !؟
انحرجت فدوى وقالت ووجها احمر
_ابد كنت اكلم عدنان بس !
ضحكت اختها الصغيرة عليها وهي تصفق بحماس وقالت
_جاه الافراج الملكي اخيرا !؟
ابتسمت لها وقالت
_انطمي يا دوبة .. اشوف فيك يوم وانت معدبة محمد
حمر وجهها وقالت بخجل من اختها الكبيرة
_تهقين يصيرلي مثلك ؟
هزت فدوى راسها بـ اييه وهي تقول
_قد صارت لـ امي .. وصارتلي يعني انت معرضة لهالشي
ضحكت الاء وقالت
_ونااااااسة
طقتها اختها عــ راسها وقالت
_وش وناسة وانت الثانية .. اقول الاء الملكة بعد اسبوع بس
_ايه دارية واحسن مافي الملكة انها عائلية وانا جهزت الفستان من امس لما طلعت لغرفتي عجبتني تفصيلة ع اللاب واخترتها
ناظرت اختها فيها
_اجل انت موافقة من مبطي ؟
قالت الاء وهي تكسر الحدود اللي بنتها الايام بينهم .. ومن بعد ما تزوجت اختها من عدنان وما عادت تنشاف حيل لان الاخ بيشتاق
_اييه الرجال ما يتفوت ابد
رفعت فدوى حواجبها باستغراب وقالت
_اعترفي وش صار يا الاخت البريئة !؟
قالت الاء لها اللي صار في حفلة رهف والمواقف المحرجة اللي طاحت بها واختها فاطسة ضحك عليها وعـ خبال رهف .. ماعلقت بشي وكملوا سوالف وهي تحكي لها عن مواقفها مع عدنان ويضحكوون باعلى صوت





في اجواء ثانية وفي بيت تاني .. الاجواء كانت متكهربة وحدة متونسة حيل فيييه واثنين معصبين عـ الاخر
حنين حاسة بالجو المتكهرب وقالت خلني اخففه بالسوالف والضحك .. كانت بينهم زي المهبولة تسولف ومافي من يرد عليها
رنيم زعلانة ومتشتته بالحييل تمنت لو راحت لخالتها هـ اليوم بعد .. ناظرت بولد عمها بصمت وهي مخنوقة .. حلمها من الطفولة وحبها قاعد قدامها .. قاسي وبارد لابعد حد ومو مهتم فيها وبالنار اللي قاعدة تكويها بالشووي .. ليش ؟
ما تدري
نزلت من السيارة بسرعة وهي تهرب من باسم ما تبي تشوفه كثييير .. حتى سلام لله ما سلم عليها وكانها جدار في السيارة مو انسان طبيعي .. فتحت الباب ودخلت وكعادتها مدت يدها فكت الطرحة وطاح شعرها اللي قصاته الصبح بس لكتوفها كان حلو حيل بتموجاته .. دخلوا بعدها .. ناظرت فيهم وابتسمت تبي تنسى اللي صار وتفتح صفحة جديدة وبتعامله كـ ولد عمها وبس
_كيفك باسم ؟
ناظر فيها من فوق لتحت .. ومن تحت لفوق وقال بصوت جامد
_بخير
هزت راسها بحزن واسئ وهي ما تعرف وش تقول عـ رده وكانه مجبور يعطيها هـ الكلمة وكانه حنين مدرس رح تطقه لو سوا شي .. دمعتها بتطيح قريب تبسمت له بالم وطلعت لغرفتها واستئدنت بصوت ما ينسمع .. ركبت وتركتهم خلفها وجرت لغرفتها وسكرت الباب بالمفتاح وراها
تعرف حنين بتجيها اكيد وعقب كلمته وتطنيشه لها اكيد تهاوشه وتجي .. تتمنى تكون مثله .. تقدر تطنشه وتسفهه .. تقدر تصد عنه .. لكنها ما تقدر هي بحاجة له وبحاجة لحبه وهو ولا كانه
غيرت لبسها وافكارها بدوامة .. كانت تتحرك كمكينة تعرف اللي مفروض تسوييه وتسوييه .. رمت نفسها عـ سريرها وهي تصيييح من كتلة ثلج ما ذابت والباين ما رح تذوب في يوم ليييين نامت


ناظرت به بعصبية وهو ولا اهتم فيها .. قال بصوت راكز ويده انرفعت تمسح شعره واصابعه تتخلل شعره الاسووود الكثيف ويطق عنقه ويدور بيها من التعب
_بروووح انام تعبان حدي
تنهدت هي وقالت تاجل كلامها ليوووم ثاني لانها تعبانة
وركبت وراه لغرفتها .. تبي تروووح لبنت عمها .. ما طولت غيرت لبسها وطلعت .. حاولت تفتح باب غرفتها وما قدرت طقت الباب والباين انها ما اهتمت .. تعرفها ما نامت
مستحيييل تكون نايمة
تاففت وهي ترجع لغرفتها ترمي تعبها هي بعد .. ما دورت النت بالعكس سفهته .. مسحت الميك اب ورمت نفسها عـ سريرها الوثير
تفكر تفكر .. وما تعرف المفرووض
رنييييم ، اخوها ، احمد ، رهف ، الاء وزواجها
الافكار تدور في بالها بسرعة وما عرفت وش تسوي .. تعبانة حييل واحمد صاير غرييب .. ليش يبي يعرف اسمها ما فهمته ومع انه رضى بتغيييير السالفة بس هـ الشي ما فارق خيالها
يكوووون مثل غيره .. لا طبعا .. هي عرفته زيييين وعرفت اخلاقه مستحيييل يكوووون منهم .. واثقة فيييه
ونامت عـ افكارها
وحده هو اللي ما قدر ينام .. يتوقعووون انه عادي وما يهتم اذا غلط عليها والواقع غييير .. هو يتاذى اكثر منها .. بنت عمه ذي ومو حي الله .. يبيها تتوب وتبطل حركاتها .. لازم تحترم انها في بيت كله شباب والمفروووض تحترم وجودهم هنا وما تطلع كده بشعرها
وبجسمها .. غمض عينه وهو يتذكر صورتها .. تنرفز يوووم لاحظ انها قصت شعرها بس فوتها لان مو من حقه يعلق بشي
رفع فونه يتصل بمرة ابوووه .. وهو يبي يطمنها .. بس ما رد احد
توقع انها نايمة .. ورجع اتصل .. ردت عليييه الشغالة بعد رابع اتصال منه
_ hello
استغرب الصوت وهو اللي كان مجهز نفسه لسماع صوتها
_hi .. Where is mrs jana !
اهلا .. اين السيدة جنى
_she was sick .. So she went to the hospital
كانت مريضة لذا ذهبت الى المستشفى
_what happened !?
ما الخطب ؟
_i have no idea .. Call her
لا اعرف .. اتصل فيها
_give me her cell phone numper
اعطيني رقم موبايلها
_one second .. Ok here is it
ثانية فقط .. ها هو دا
سجل الرقم عـ الورقة اللي عـ مكتبه وهو ساكت وحائر .. ما عرف وش يقول .. ابوه نايم .. يبي يكلمه ويقول له اكييد ما سمع





اما هي فكانت في غرفتها تجهز ثيابها ما بقى عـ رحلتهم شي .. طلعت شنطة ثيابها للباب الرئيسي وهي ترجع لجوا تبي عمها يطلع اللحين .. بيتاخروا بسبته
وقفت قدام غرفتهم وهي تطق الباب عـ عمها ومرته مو مهتمة لو كانت تزعجهم ولو كانوا نايمييييين .. اللي يهمها اختها وبس والباقي كله اشياء زايدة
انفتح الباب وشافت عمها مطلع ثيابها وسمعت مرة عمها تقول لزوجها بنبرة خبيثة وبصوت كرهته من اعمق اعمااق قلبها المتعذب
_سوي اللي قتلك علييييه .. فاهم ؟
هي حائرة كيييف رجال طووول وعرض وكبير بكبر عمها يخلي مرة تديييير حياته وتقوله وش يسوي ووش يترك ؟؟ جد نهاية الزمن ويوم القيامة قربت .. مقتنعة ان الاشخاص وخصوصا المتزوجييين المفروض يكونون سوى في كل شي الاراء مشتركة والقرارات مشتركة .. مثل اهلها بالضبط التضحية كانت من الطرفيييين
امها باعت اهلها وتزوجت ابوها .. واسلمت من زماان بس زادها ابوها اسلاما وهدى وبعد موت جدها كان لها نصييييب في الورث
بينقو !
انقطعت افكارها هنا .. هذا هو اللي يبيييه .. ورثها عنده .. لاحظت انه ما اخد ثيابه يعني ناوي يرميها .. قد سواها قبل وجنى ردتها بس اللحين خلاص .. اصلا هي مو ناوية ترجع ولو كانت لحالها اكرم لها من هـ الذل اللي تعيشه في بيت عمها
شلووون صايرة تفكر كده هي بنفسها ماتعرف بس جتها قوة مش عارفة من ويييين بالضبط وعاجبها الحال كده وهي مسوية لنفسها شخصية قوية
بعتت رسالة لمحامي اختها .. وركبت السيارة وهي ساكتة
ما عندها شي تقوله لعمها .. ولا بينهم داك النوووع من العلاقات .. سفهته وهي تركز عـ انوار البيوت وتفكر .. ان كل شخص بمشاكله .. وخطر في بالها قروووب رهف
ما شاء الله عليهم .. دايم وناسة ولو كان عند وحدة منهم هم او حزن
الثانيات يسندونها ويضحكونها غصب .. تتمنى يكووون لها صاحبات زييهم
بس وييين ؟
ويييين وهي ما تبي احد يعرف بالذل اللي هي فيييييه
وصلوا المطار .. من زماااان ما سافرت .. حتى اختها كانت هي اللي تزورها .. مر الوقت بسرعة ما حست بالوقت .. وكان السالفة صارت في غمضة عيييين
تييييك توووك وكانوا في الطيارة .. ناظرت حولها وهي ما تبي تجلس جنب عمها .. كده نحاسة .. واختها سوووت شي حلوة عجبها حييل .. كانت هي في الدرجة الاولى وهو في الاقتصادية .. توجهت لمكانها بقل اهتمام وعمها يصارخ ويناديها وهي طنشته .. جلست في كرسيها الا وفيييييه رجال كبير جنبها وما هي الا لحظات الا وجاء رجال كبيييير تاني يبيها تغيير مكانها
_عفوا ؟
_ابي اجلس مع اخوي .. ممكن ؟
هزت راسها بايييه وقامت مشت وهي تقعد جنب بنت كانت لابسة عباية وشيلة من غييير لثمة وهي طفشانة .. رمت السلام وهي ترجع راسها لوراء تبي تنام
_السلام عليكم
ما ردت عليها اصلا .. ولا هي اهتمت .. حطت راسها وهي تبي تغمض مع ان النوووم بعيد عليها وهي في هـ الحالة واختها ما تعرف بلاها .. خايفة من عمها .. خايفة من اللي بيسوييييه هـ الانسان يمشي وراء امر مرته ومرته عقربة مسمومة .. وافكارها شريرة ما تعرف ليييه تذكرها بشرشبييل .. هي وبنتها يكرهونهم .. موجع كره الاقارب موووجع حد الموووت
الناس يضربون العيلة مثال للحب والاخلاص وهي .. ابتسمت بسخرية وافكارها ما هدت
ما تعرف كم ساعة مرت عليها وهي متركية كده وافكارها تدور وتلف ولا حست بالدموع اللي نزلت من غييييير احساس ومن غيييير سبب الا قهر بحالها والشقاء اللي بحياتها لقت نفسها تسال سؤال واحد
بتتغير حياتها للافضل ؟ والا بتتم كده دايما




كانت في مكانها وهي تاكل الشوكلات والحلويات اللي جابهم لها محمد وهي تاكل في نفسها اكل .. مقهورة من الموقف البايخ اللي نحطت فييييه ولقت نفسها تحط ستييييت عـ الفيس بوك

فشللللللللللة يا شعب الخييييير والله تفشلت

ارسلتها وهي نزلت صورة بزر وجهه احمر .. كانت جالسة وهي تتكتك بالانترنت بدون هدف الا وشافت رد من .. سامو العسلة
_وش سويتي يا خبلة !؟
ما اهتمت رهف وهي تكتب
_شي خبل مثلي
حست بالقهر من موقفها وبعدها طنشت رجعت تسولف مع البنت .. هي طووول عمرها تحط نفسها بمواقف غبية وهالموقف مو استثناء صايرة مقتنعة ان المواقف دي تحلي حياتها .. زي السكر في القهوة .. بلاها حياتها ما تكون بمعنى
شافت سامو تبعت رسالة لها عـ الخاص
_هلا بالنور .. وش سويتي بس ؟
ابتسمت هـ البنت حبوبة مع انها مالها مدة طويييلة تعرفها لكنها دخلت مزاجها وحبتها .. عـ نياتها وما تعرف تحكم عـ الناس زييييين
_يا اختي صارلي موقف الله لا يوريك بس
_وشو احكيلي
شافت ردها وهي مستنكرة انها تكلمها بشي بهالخصوص وغيرت ام السالفة
_مو مهم .. انت يا بنت متى اشوفك بس .. ترى مو عدل كده .. تعرفيني وانا ما اعرفك .. صايرة اشك انك ولد
ضحكت وهي تشوف اللي كتبته
_😧 حراااام علييييك يا شيخة
قالت رهف بصربعة
_وشو حرام لا تكذبي .. الكذب هو اللي حرااااام هاهاها سامجة ادري
_لا مو سامجة .. احبك يا شيخة
قالت رهف وهي مرعوبة
_وشو احبك يا بنتي .. انا انسانة امقت المشاعر
قالت ابتساااام بضحكة وهي تحس بخوفها وردة فعلها المستنكرة
_لا تصدقيييين حالك تراني عاشقة ياسر ولد خالتي .. ومو بوية استغفر الله واتعوده
حست بانها تفشلت ولكن ما سوت شي
_ومن قال انك بوية .. ترى اللي عـ راسه بطحة
حست انها زودتها كتبت
_ 😝😝😝😜😜
تقول انا امزح يعني .. وهي ما تمزح لكن خايفة منها .. تحاول انها ما تثق بالناس لكن طيبتها تغلبها في العادة وهـ المرة مو استثناء



انتهى البارت هنا
يهمني ان اسمع رايكم في ما يحدث
ويعجبني ان ينتقدني احدكم عن اسلوبي فانا اكتب لاتعلم من اخطائي .. اتمنى تنبهىني عن اي شي ما يعجبكم
دمتم بود
اختكم
Tota A ash


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-15, 10:36 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء التاسع


يا زمن وش صار مات الضمير
والصغير نفسه نفس الكبير


مرت ساعات عـ ابطالنا وكل حد في حالة الله وحده هو العالم بيها .. رنييييم فتحت عينها وهي تحس ان راسها ثقيل ما تدري ليه .. فتحت عيونها تمغطت وتاففت .. سهرت امس ونامت وهي تعبانة وبكت قبل ما تنام
راكبها صداع موب هييين .. وعيونها مورمة .. تذكرت وهي هناك في سريرها الامن وعيونها مغمضة وجوده هنا في الرياض .. ورجعته للبيت
مع انها تحبه وتموت في الارض اللي يمشي عليه .. بس هـ الشي ما يخليها تفرح بشوفته .. او تحس الدنيا ابتسمت لها وهي بقربه .. ولا حتى تحس بالسعادة
بالعكس تحس بالترقب .. الخوف والحزن ينتكفها من راسها لساسها
لان لقائتهم عبارة عن هواش ومعارك ودمووووع تذرفها على حضرة جنااااب القطب الجنوبي .. مثل ما تنادييييه رهف .. حاسة بتعب مانعها من وقوفها بس مجبورة .. امس طلعت غرفتها تبكي واليوم بتبين له انها مو مهتمة وانها عايشة حياتها بلاه ومعاه .. كافي عذابها .. كافي تمثيل .. لو انه مهتم فييييها ولو شوي لازم يوضح قدااام اهله مو يعاملها كنها جدار قدامهم ولحالهم يغازلها .. هي مو لعبة بيده
وكاااااااااااافي لهالحد
فتحت عيونها على هـ الفكرة وهي تبتسم بهمة وقفت بنشااااط تبي تنفد كلامها ومع انها عارفة ان الفعل اصعب من القووول بس هي قد التحدي
كانت تلعب وتناقز وتدور وهي تدندن بمقطع اغنية وهي مو مهتمة بصوتها اللي ما يسمح لها ابد انها تغني
مــا يـصـحـى بـــ احــلــامــه .. وانــا احـتــرقـــ قـــدامــه .. ولـيــلـي ابــد مــا انــامـه .. زادتــ عــلــي هــمومــه
وهي تدخل الحمام تتروش بسرعة وتطلع .. تبي توريه اللي يسويه وترد اعتبارها .. ابتسمت بسعادة وهي ناوية عـ ولد العم نية قشري .. وطلعت تغييير ثيابها بوناسة
لبست سروال جينز وتي شيرت بلونها المفضل .. وردية اللون طويلة بالضبط لنص الفخد عليها صورة ميني ماوس .. ورفعت شعرها كذيل حصان وطلعت .. تاركة غرفتها للخدم
طلعت بخطواتها وابتسامة امل على ثغرها الندي .. راحت لغرفتها و طقت عـ بنت عمها .. بس ما ردت .. فتحت الباب وهي تناظر يمنة ويسرة .. شافت غرفتها فارغة .. عرفت انها نزلت .. تاففت و
دارت وشافته قدامها
هناك واقف مقابلها
من غيره ولد عمها اللي معذبها .. وكعادته لو كانوا لحالهم ابتسم لها بلطف وبحنية وغمازة تدوخ وقال
_صباح الخيييير
ردت عليه لانه هذا المفروض او هذا الاحترام
_صباح النور
دارت تبي تتركه وتبعد عنه بهمة وشجاعة الا وهو ماسك يدها .. تعودت هـ الشي منه .. حركت يدها تبعد يده وهو ما اهتم ضغط عليها زود وقال بهمس يدير راس اي بنت حتى لو تكرهه فكيف بمخلوقة ضعيفه تعشق صده قبل ماتعشق اهتمامه
كل شي منه حلو في عينها
_مشتاق لك يا بنت العم
رفعت حاجب واحد وهي تضغط على نفسها وقالت بتحدي
_ايييييه هين
سال باستغراب من كلامها ونظراتها
_كيييف ؟
قالت وهي تجمع قوتها مرة ثانية وتبني الحصن حولها
_يا ولد العم ترى الملل احتلني والصبر فاض مني .. قول لي اللي تباه .. تعبت وانت تناقض نفسك .. تراني صح بنت عمك ومالي بيت بس خاف ربك في اللي تسوييه .. انا مو لعبة بيدك .. ابعد ترى اللي تسويه حراااااام
ضحك ببروود ورجع لطبعه الجارح .. رفع حاجبه وهو يقول وياشر بيده كـ سخرية من كلامها .. وبكلام يدبح
_انت تتكلمييين عن ربك .. اقول صلي وتحجبي بعدييين تعالي ناقشيني
تركها وهو لساته قريب منها حيييييل وقالت هي والدمع قاعد يهددها
_انت اللي تناقض نفسك مو انا .. ولو كنت انا اسوي هـ الحركات كان ازين عـ الاقل ما اصلي بس انت تصلي ورحت العمرة وجااااي الحييين تسوي لي هـ الحركات بالله عليك شوف نفسك
بلم باسم كلماتها دبحته سكتته وما عرف وش يقول .. ماله حق وصدق كلامها .. وهو مو قادر يقووول احبك .. غمض عيونه
_شايفك تحبيني قلت خلني ارحمها
بققت رنيم عيونها ودمعة قهر تطيح .. بلعتريقها وهي تحس بالضعف يرجع يحتلها .. بس قالت
_حقيييييير
كلمتها طلعت بينانفاسها وبين رصتها عـ اسنانها .. وانقهرت زووود من ضحكته وغمازاته اللي تجنن
_حقييير بس تحبيني
رنيم تنفست وهي تاخد اكبر قدر من الهواء وقالت
_لا تعتمد علي قناعتك
باسم ببساطة رفع يده لوجهها متناسي انها مو حلاله وقال بهمسه
_انت اللي اقنعتيني
رنيم ضعفت زووود وسكتت .. قرب لها وقال وهو يدنق ويقرب من ودنها ومشاعره تشن هجوم عليه
_تموتين فيني مو ؟؟
رنيم تنفسها على وعلى وصارت تحبس دمعتها واياديها تهتز ورجولها ترتجف بضعف .. خارت قوتها اللي طلعت فيها وقالت بضعف
_لا ما احبك ابعد
ضحك هو وقال بثقته اللي تسبب لها بقلة ثقة .. وبقوته اللي تزيدها ضعف
_الا تحبيني
ماتدري شلون بس دفته بعيد بس ماتزحزح وقالت
_بعد يا اللي ما تخاف ربك
كان بيرد عليها الا وسمع صوتها يقول برزانة
_تتهاوشون ؟
رجع للخلف بشوي وكانه ماسوى شي .. وناظر اخوها فيها بصمت .. وحنييين ما اهتمت تقدمت لهم .. وهي من حست ان اتنينهم تاخروا خافت من اللي بيصير وتوقعت ان الحرب قامت عندهم والباين ما غلطت
ناظرت في بنت عمها اللي كانت ترجف .. واخوها اللي باين عليه الغضب .. واستغربت في العادة رنييم تبكي وهو بارد .. وعرفت ان بنت عمها
جمعت قوتها
_يلا ترى ابوي يبينا ملتميين
نزلت ببساطة وهي تبيهم يكملووون كلامهم وتقوي رنيم نفسها .. متناسية انها ساعدت عـ الشر وعاونتهم في الحرام .. فرحانة ان بنت عمها جمعت قواتها اخيرا وقررت تكون ند له
راحت للمجلس وجلست جنب ابوها وقالت
_تنيناتهم جاييين
سكتوا الجمييييع لثواني وهما عارفيييين الكلام اللي يقطه باسم على بنت عمه البريئة ..
وفوق كانوا واقفييين مقابليين بعض .. هو يناظرها بقوة وهي تناظره بقوة اكبر ماتدري من وين جتها .. عصب ما حب انها تعانده .. ولا حب هالقوة الجديدة اللي فيها .. ما حب تكسر كلامه
وفي النهاية رنيم ما اهتمت باللي يحبه ولاول مرة تسوي اللي تحبه
جت بتمر قدامه الا وهو بيمسكها ولمس خصرها بالغلط .. نطت رنين وناظرت به بغضب ووجها شاب نار وبحركة ما عرفت كيييف سوتها .. قربت منه وعطته كف
وتركته وراها .. هو انصدم منها ومن قوتها
كان واقف مكانه يراجع اللي سواه عارف انه غلط بس تمد يده عليييه ؟ كبيييرة .. كبيرة وهو رجال .. كبيرة وهو ولد ابوه
نزل وراها وشاف البسمة وهي تسولف مع اخوانه .. ظل ساكت للحظات ودخل عليهم بصمت .. وجلس في مكانه وهو مقابلها .. ناظر فيها وهو يحسها طبيعية لابعد حد ضغط عـ اسنانه وهو يدور لابوه ويسولف وياه





عصب احمد من جده وهو يناظر بصاحبه اللي نام لهم تلات ساعات كاملات او اكثر في الطيارة وما وصلوا بعد .. ركبهم الطيارة وما يعرف متى بالضبط يوصلووون ولا الـ وين ماشييين .. واللي يقهر جد انه جمع لهم ثيابهم حتى وهما مو عارفيييين وين الله حاطهم
فادي صار يتصرف تصرفات غريبة ما فهمها والباين ما رح يفهمها تحرك في مكانه شوي وضرب عزوز بيده وقال
_فادي صار يحشش ؟
ضحك فادي اللي كان مسدوح بينهم وقال
_افا يا صاحبي تتوقع الشين مني
ضحك احمد وهو يقوول
_طبيعي جدا تراك فادي
تمتم فادي بكلمات مو مفهومة وما سمع منها الا كلمة ( مالت عليك ) وضحك عزووز على تحرطماته .. وكمل احمد
_اخاف منك لان كل شي تسوووويه يعتبر مصيبة
رفع فادي حواجبه وقال
_اجل ارمي نفسك من الطيارة انا جبتك يعني فيييه مصيبة بتصيييير .. انزل بس انزل وقعد يدف فيييه ولا كانهم قاعدين في الطايرة
قال عزوز ينهي الخناقة الشبه يومية
_اتكلم يا فادي لوييين اخدنا
ضحك فادي وقال
_لبريطانيا
صرخ احمد عليييه
_ول .. ليييش طيب ؟
وابتسم عزوز له وقال
_بريطانيا ؟ حلو
قال فادي لاحمد
_فييييه احتمال كبير اني انجح والمشكلة اني برجع لسعودية وبنكتم فيها .. لهذا انا اللحين ابي اللف الدنيا
قال احمد وهو ساكت
_ما بترجع معي ؟
ناظر فادي فيييه باستغراااب وقال بعقدة حواجب
_ليش ؟
قال احمد وهو مو فاهم عليييه هو امس سمع من اخته وما صدق بس اتصل فيهم واليوم اتاكد ان اللي صار جد
_انت ما كلمت الاهل ؟
فادي هز راسه بلا
_وش صار احكيلي
ضحك احمد وهو اصلا مو فاهم شلووووون صار هـ الشي وخصوصا محمد .. اللي يعرفه شي والواقع يقول شي
_اخوي خطب اختك
ناظر فيييه فادي وحواجبه مرفووووعة وعيونه طالعة من محاجرها
_الاء
هز احمد كتوفه وهو يقول بلا مبالاة وهو يكمل وينسدح مستسلم للامر الواقع
_وانا وش يعرفني باسمها ؟





اما هي فـ لها اكثر من ساعتييييين واصلة لارض الوطن .. تنتظر عمها اللي غاب وما رجع .. هو وطن امها ولها الجنسية بس تحس ان السعودية هو مكان انتمائها .. هي السند وفيها الامان
عمها غاب
غاب من فترة لا باس فيها
عمها
اخوه لابوها يكرهها
تتمنى انه ما يكون شرير وتخافه بهالطريقة المولمة .. تتمنى يوديها لاختها ويروح
لان جنى امانها واستعدت لشي اللي شغلها صح وهو مرض اختها من قبل
تخاف عليها جد .، في اعماقها هي خايفة من كل شي بسبب اللي شافته .. جلست مكانها .. خايفة من اللي جاي .. خايفة عـ اختها .. خايفة يتحقق خوفها .. خايفة على نفسها والخوف لاعب لعب موب صاحي في عقلها .. وفي افكارها
المفروووض تكون اكثر منطقية
لحظات وجاء لها عمها .. وقال لها بصوته الخسيييس
_ملابسي ما جت للحين .. بستنى هنا اللحيين .. قالو كلها ساعة ساعة ونص وتجي حقيبتي
قالت بابتسامة .. وهي تتكلم معاه باحترام
_ممكن توصلني اول ؟
هز عمها راسه بقلة اهتمام ورفض وهو يناظرها بغضب
_لا طبعا .. انثبري هنا .. فاهمة ؟
سكتت .. ما تحب تغلط فيييييه .. لانه بشخصيته شرير لكن شكله مثل ابوها صح ما يشبهله كثييير بس فيييه شبه
جلست في الكرسي وهي تناظر بعمها وتفكر .. وقفت تكلم اختها وهي تعتذر من عمها وتاخد اذنه
اتصلت برقم البيت اللي حافظته في قلبها .. استنت واستنت وما لقت اجابة .. عاوت تتصل ولا رد احد .. انزعجت من اختها وخدماتها ليتها طلبت رقم المستشفى
ما تعرف حتى اسم المستشفى .. خافت جد على اختها اللي ماعرفت اخبارها من فترة طويلة
رجعت تجلس مع عمها وهي تناظر في الناس .. ولا لفت انتباهها احد وكعادتها اذا جت هنا وبسبب الارهاب .. تركت اللثمة اللي عـ وجهها وبان لناس الجمال اللي كانت تخبييه
بلتمتها
عمها ما اهتم فيها ولا اهتم لاي شي ثاني .. سكت وهو ينتظر معاها بلحظات يلفها الالم والسكون والترقب للمستقبل المولم الوشيك





الاء فتحت عينها وهي تتمغط بكسل .. ابتسمت وهي تنزل من عـ السريييير وتروح تستحم وتنزل تشوووف اهلها
اخد من وقتها 20 دقيقة وهي ترتب نفسها .. ونزلت بعدها ببطء .. ما لقت احد غييييير اختها اللي كانت في الشهر السادس ومعاها من حملها
_صباح الخير
ناظرت فيها فدوى بعمق وهي تضحك وتهز شعرها ما فهمت بلاها .. ناظرت نفسها وثيابها .. حائرة بلاها .. وقالت لها
_فيييييه شي بوجهي
قالت فدوى وهي تبتسم
_لا تزعلييين اتخيلك متزوجة
رفعت حواجبها وهي مو فاهمة بلاها ؟ ولا فاهمة وش اللي يضحك ؟ وش اللي .. قطع فكرها كلام امها وهي تقول
_ام خطيبك تسلم عليييك
حمر وجهها من اول كلمة .. وهي تسال
_خبرتيها ؟
هزت راسها بايه وفدوى تعلق
_الملكة بعد اسبوووع .. والفستان تصميمه جاهز .. ما بقت غيييير الاشياء العامة .. الدعوات والاكل والقاعة
غمضت الاء وجهها وهي ما تعرف وش ردة فعل محمد ؟
يا ترى
فرح والا توتر والا ايش ؟
تمنت تساله .. تمنت تسال وحدة من البنات .. تمنت كثيييير اشياء بس سكتت
ركبت لغرفتها بسرعة وهي ناوية تتصل عـ وحدة من صديقاتها تبي تعرف وش صار ؟ وكيف كانت ردة فعله ؟
رن ورن وررررن ولا رد احد





رهف اللي كانت نايمة في مكانها ولا عليها من احد .. انزعجت من الموبايل .. فتحت عينها وشافت فستان العرس مقابلها والكيس اللي فيييه انواع الشوكلت مقابلها
ورجع لذاكرتها داك الموقف البايخ .. وصورة الشاب ما فارقت خيالها .. واللي قاهرها انها نست حقيبتها في سيارته .. اجل ليييش بس لييش ؟ .. ما كانت الا حقيبتها اللي كانت هدية من احمد وعجبتها وتحبها وتعزها بعد .. ليييش تضيييع بهالطريقة البايخة .. برطمت وهي تتافف وتوقف على رجولها تبي تسوي اي شي بهالصبح
دخلت الحمام واخدت دوووش .. تنهدت وهي تترك الموية تغسل الموقف البايخ .. وطلعت منتعشة اخدت حبة كاكاو وهي تجفف شعرها وتاكل عـ اقل من مهلها .. وطلعت وهي ترد عـ فونها
_اهلييين بمرة اخوي وشلونك ؟
طلعت من غرفتها بخطوات ماتعرف وين توديها .. شافت اخوها طالع من غرفته اليوم .. ضحكت وشغل الحقارة جاءها ركض
_ههههههه صوووح يا اللو
قالت الاسم بصوت شوي عالي وضحكت وهي تلمح من جنب عينها اهتمام اخوها .. ما يشتغل ايام الجمعة ولهذا هو خلفها الحين .. وقفت مكانها وهي تسمع الاء تسالها
_جنيتي ؟
ضحكت بصوتها كله وهي تقول
_احببببببك يا شيخة
قرب محمد منها اكثر يبي يكلم خطيبته وهو ما يعرف .. شلون يطلب رقمها ،. عـ الخط قالت الاء بقلة حيلة لرهف وهي تعرف حركات خويتها
_محمد فيييه ؟
ضحكت رهف عليها يوووم حست ان فهمتها اخيرا وقالت بانتصار وبخبث
_بالضبط يا سمحة
قرب محمد لها وسحب فونها وتركها وهو يمشي بخطوات لا هي سريعة ولا هي بطيئة .. انفجعت هي من هـ الشي وعلى ما استوعبت هي كان هو بعييد .. شهقت وحاولت تلحقه وهي تصرخ لكنه ما اهتم لها .. دخل غرفته وسكر بالمفتاح
تنفس بعمق وهو يحط فون اخته اللي تصارخ من ورى الباب ويسمع صوتها الناعم
_رهفووووه وجع ان شاء الله وينك
قال بصوت هادي
_اهليين الاء
شهقت هي من الصوت اللي عبر الخط وجاءها .. وابتسم لها وقال
_قالت يمه انك موافقه وانا حبيييت ابارك لك
حس فيييييها ساكتة وكمل وهو يحس بتانييييب ضميييير بلعب براسه ويسمع صراخ اخته .. يبيها تقول شي تخفف عليه .. تنسيييه اي شي
_محمد
ابتسم على اسمه من لسانها وقال
_لبييييييه
_بسكر
كلماتها طلعت بشهقات وبالغصيبة وبصوت ماينسمع اصلا وقال بهدوء
_الاء .. سامحيني عـ اللي سويته اللحين .. وعلى راحتك تصييير الامور .. ردي بالك عـ حالك .. سلام
قالت له سلام بصوت ما ينسمع .. وفتح الباب وهو يطلع ويرمى فون اخته لها بلامبالاة تدبح وهي واصلة حدها .. راحت وراه تهاوشه عـ اللي سواااه وشافته جالس مع اهلها .. تقدمت لهم وهي تسلم عليهم وتجلس مع ابوها وتدلع علييييه شويتييين





وصلت طيارتهم لارض بريطانيا اخيرا .. نزلوا مع بعض في الزحمة .. ولكنهم طلعوا اخيرا وفادي متحمس حده .. خلصوا الاجراءات بسرعة وقال فادي
_شباب حبو راسي
ناظر فييييييه احمد بعصبية وهو يقول
_يا اخي استحي عـ نفسك المفروووض انت اللي تبوس راسنا انا وعزوز خصوصا انا لاني تلعوزت وراااك وانت مو حاس عـ نفسك
ضحك عزوووز وهو يقوول بدخلة غلط
_شباب انا فرحان حدي
ناظر به احمد وهو مو فاهمه وحاسس علامات الاستفهام تدور حوله
_انت من زمااان تبي تزووور لندن !؟
ابتسم له بسكوووت وفادي فاهم علييييه مو زي احمد اللي مو عارف ويييين الله حاطه .. هو ما جاء لهنا سياحة وبس جاء لان كندا ما عندها رحلات قريبة وهو يبي يالتلات او الاربعاء عـ حسب الظروووف يكون بارض الوطن
_صبر ايوووب ما تعرفه !؟
رد فادي بهالتعليييق اللي بلا معنى لاحمد والاثنيييين فاهميييين عـ بعض
_سهل عليييييك تتكلم لانك ما جربت
قال فادي يرد بكلمة غامضة
_وموب مجرب
قال احمد بنرفزة وهو مو فاهم شي كنه اطرش في الزفة
_عن وش تتكلمون بالضبط ؟ فهموني
ماردوا علييييه لانهم سمعوا صرااااخ .. وناظروا ثلاتتهم لنفس الجهة .. للجهة اللي جت منها الصرخة .. وراحوا لها بسرعة وللقافة .. الشعب كان بارد ودمه ازرق ومو مهتم بالصرخة البناتية اللي طلعت وكل واحد مشغول بنفسه وشافوا شي بيدمع له العييين والقلب شافوا بنت بعز الشباب لابسة عباية وهي عـ الارض وقدامها رجال كبير ثفل عليها قدام العالم والناس وقال
_جعلك اللي مانيب قايله
البنت ما قالت ولا ردت بشي الا انها وقفت وسووت اللي ما توقعت انها في يوم تسوييييه
احمد عصب من هـ الرجال وتقدم بيسوي شي الا وفادي ماسكه ويرده للخلف ويوقفه جنبهم .. ما لهم حق يتدخلون في خوصيات غيرهم ومن حسن اسلام المسلم تركه لما لا يعنيه .. عزوز يناظر في البنت الحلوة .. توقعها تكووون اي شي الا قريبة لرجال الاسمر والسميييين اللي قدامها .. كان قبيييح عكس البنت اللي مقابلته
وفتح فادي فمه من قوة البنت اللي قدامه .. تنح فيها وفي جسمها وجمالها وزاد على كل هـ الاشياء قوتها





اكتفت نمارق ذل .. شبعت من المهانة .. كانت تصرخ بداخلها وبقلبها وبعرووق عروقها مو قدام الناس يا عمي مو قدام اللي يسوى واللي ما يسوى يا عمي .. طلبتك ..
لكن هيهات
عمها مصمم يذلها ويهينها ويتركها هنا خلفه كانها زبالة .. استنته على امل ان كلامه صحيييح وكاان بس ينتظر حقائبه والواقع انه كذب عليها .. وكان يستنى رحلة رجوعه للوطن بلاها
هي القصة مو رجعتها ولا لا !؟
القصة في ليييش ما يوصلها لاختها ؟ ليييش ما يخاف على حياتها ؟
ين غيرية الرجل الشرقي !؟ وين حفظه للامانة
فامّا اليتيم فلا تقهر
آلاية بجهة واللي يسويه عمها بجهة
كانت طايحة ع الارض وعبايتها انفتحت من الطيحة وظهر للكل سروال الجينز الباهت اللي كانت لابسته .. والتي شيرت الاحمر القصير
ضربها وطاحت عـ الارض وثفل عـ وجهها
ولييش لانها طلبته يستناها ما بيين تكلم اختها تجيها او ترسل لها احد يرجعها او يوديها
رفض
رفض
رفض
رفض
رفض
من غييير سبب .. سبها وسب ابوها وامها وما ردت وقاعد اللحين يجمع خلق الله حواليهم بدعواته
_بس
قالتها بصوت عالي ونفاخ ولاول. مرة تسويها
ووقفت عـ حيلها وهي ترفع وجهها بشمووخ .. تعبت منه ومن سكوتها ومن دعاويه .. عصبت منه وتقدمت له وطرااااااااااااخ
قبضت يدها بقوووة وهي تتراجع للخلف .. خافت بعد اللي سوته .. ضربت عمها كف !!!
كف يا نمارق !!
ضوبت عمها واخ ابوها كف !!؟
لا .. هـ الشي مو قليييل .. هي ما تربت عـ كده .. ابوها علمها احترام الكبير بس انجبرت
حطت يدها عـ فمها واقتربت منه وقالت بضعف شديييد
_عمي
مسك دراعها بقوة وحست انهكسرها لا مو بس مسكها
مسكها وهو يهزها بقوة وراسها يدووور ودموعها تنزل اربع اربع
_يا قليلة الاذب .. يا ناكرة المعروووف
رماها بقوة رجال يواجه بنت ضعيفة مالها حيل ولا قووة .. رمااها وطيرها لييين طاحت ثحت رجول واحد وقفت وهي تنفض عبايتها وشافت اللي قدامها .. شخص باين من هيئته ومن جماله انه خليجي .. وكان يتفحص بوجهها
دارت لعمها وتقدمت له وقالت بصوت ما ينسمع للغير
_عمي انتظرني .. كيييف بتتركني لحالي !؟
صرخ عليها هو بصوته وخلى العالم يلفون لهم
_رووووحي باللي ما يحفظك
طفح الكييييل خلاص .. الكف مع قوته ما هون عـ قلبها سنيييين ذل وعذاب .. هو ما يبيها ترجع .. زيييين بكل
رمت نفسها على جسمه وصدر عمها العريض واللي كله شحوووووم وانهالت عليييه بالضرب عـ كل مناطق جسمه وبكل اطرافها .. وهي تصرخ بهستيريا عليييه
_الله ياخدك .. ذليتني .. الله لا يوفقك .. الله لا يرحمك
وهو ما سوى شي .. كان يتوجع بصمت وما قدر يدفها .. كانت تضربه وتضربه وما حست بالشيلة اللي طاحت ولا بان جسمها انهك ونهد حيلها
ما اهتمت الا بانها تاخد حقها كامل من اللي عذبها كثييييييير وقالت بصووووت عالي
_الله لا تسامح من ظلمني في يووووم من ما كان
دفته بضعف بعد ما انهك جسدها .. ووقتها بس تقدم احمد منها وشال الشيلة على شعرها وهو يناظر في الارض .. ورجع خطوة للخلف وهو يشوفها متنحة فيييه وترتجف بصمت قال لها يطمنها
_انا احمد وولد ديرتك .. بساعدك يا اختي
تقدم فادي وعزوز منهم وهم يشوفون الرجال يقرب بيضرب البنت .. فادي مسكه من ياقة ثوبه وقال له بجدية ما تشوفها عـ وجهه في الغالب
_تستقوي عـ حرمة وانت رجال .. دفه وهو يكمل :_يارب تستجيب لدعوة المظلومة .. تف عليييييك من رجال
صرخ عليهم وقال
_بعدوا عنها .. انا عمها
قالت نمارق بتعب
_تخسي تكوووون عمي
ولع وقال بصوت عالي
_تتنكريين يا بنت الكلب
حاسة نمارق بالامان وهم معاها وما تعرف ليييش بس حست ان عمها موب قادر يضرها دامهم هنا وياها
_انت الكلب يا جزمة .. ابعد باللي ما يحفظك وعـ فكرة يا ابو ياسر تراني سحبت ورثي يعني رميتني وما كسبت شي ولا سرقت مني رياااال .. سلم لي عـ اروى وام ياسر اللي ذابحينك ذابحينك
وعطت له مقفاها ونزلت دمعة عـ خدها مسحتها بقوة .. ناظرت وراها وشافت الشباب السعودييين ماسكينه بقوة .. مقابلها واحد منهم من اللي ساعدوها نطق وهو اللي شاف رجفتها وخوفها قال
_اسف يا اختي .. اسمي عزوز .. عبد العزيييز
ناظرت به وسكتت .. شوي وجوها تنيناتهم بصمت خطت ثلات خطوات عـ وراء وهم الثلاتة مقابلينها
قالت وهي متشققة من اللي سواه عمها .. ومنحرجة من اللي سووته هي
وخايفة اذا كان عزوتها تركها وراح وهي لحالها .. مجبورة تقوى .. مجبورة ترادد اللي يحاول ياذيها
_اسفة ورطتكم معاي .. وشكرا ما قصرتوا معاه
كانت بتمشي الا واحمد يقول
_لحظة
لفت نمارق لهم وشافت اول واحد يتدخل ويساعدها يقول
_اختي .. ويين ماشية بهالمدينة ؟ وعمك الله لا تربحه تركك ؟
حست بخوووف في صوته .. حست بنخوة ما عرفتها قبل .. وناظرت بفادي اللي طاحتعند رجوله قال وهو يكمل
_ناقصك شي .. بنساعدوك انت اختنا ومن بلدنا .. تبيين شي !؟
شهقت .. بتصيييح .. لا لا هـ الشي اللي صاير فيها كثييير
كثييير عليها
كثييييير
صدمة في صدمة في صدمة المفروووض تنهار
الغريب يبي يساعدها وعمها بغى يسرقها ويرميها في ارض مافيها احد ومالها غير اختها المريضة .. ناظرت في الارض وقالت وهي تقوي في نفسها
_مشكورييين ما قصرتوا بس
قال فادي وهو يبتسم لها يبي يهديها
_اسمي فادي ال .... وابي اساعدك
عرف عزوز قصد خوييه
_انا عبدالعزيز ال .... واقدر اساعدك
احمد عارف اسماء عائلتهم الشهيرة تخليها تهدى لانهم كلهم من عائلات معروفة بحسبها ونسبها
_وانا احمد ال ..
هزت نمارق راسها بعدم تصديييق للي سمعته وقالت بهمس
_انت اخوها لرهف ؟
ناظرها وابتسم لها برسمية .. لقاها ! تعرف اخته هـ الشي من حظهم .. اكييييد عارفة تربيتها زيييين
_اجل .. وغلاتها عندي موب مسويين شي لك نبي نساعدك لا اكثر ولا اقل
اشرت عـ فادي وقالت
_انت اخ الاء مو ؟
هز فادي راسه بمعنى ايوا وهو يحسها هدت .. هزت راسها شوي وقالت ببساطة
_ابي موبايل اكلم به وبس



انتهى البارت هنا
لانتظر بشوق ردودكم على احداث اليوم
بداية طريق بطلاتي .. العذاب يقترب ليتربص بيهم
ماذا سيحدث
يهمني نقدكم البناء
ارائكم في البارت والسرد والاهم الاحداث والاشخاص
من تحبون من تكرهون
راي كل شخص منكم يهمني
دمتم بود
اختكم
Tota A ash



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-15, 10:44 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء العاشر

وقف بسيارته البي ام دابليو قدام المستشفى الخاص ... شايف حوسة السستراااات من سيارة الاسعاف اللي كانت قدامه .. بنت بعمر الزهووور قطعت شرايينها بقووة .. محاولة انتحااار واظحة بس السبب وش يكون
فراق احد .. موت .. او عذاب من الحب
كانت تبي تخسر الدنيا والاخرة الله يهديها
حمد ربه عـ نعم مو ممكن لشخصيحس فيها الا لو فقدها .. حمد نعمة المشي .. نعمة البصر والسمع
والعقل والاسلااام
اشياء بسيطة انعمها الله علينا ونحن موب حاسيين فيها ومسترخصينها ولكن نحن كـ بشر مانحس بقيمة الشي حتى نخسره
تنهد وهو يبي يشووف حال خوييه اللي انكسرت ظلوعه ورجله اليمييين بسبب اخد المراهقيين وسواقتهم من غير بطاقة .. وسمع صوت شي يتحرك وراء اول ما فرمل بالسيارة .. حط يده ع مسند الكرسي اللي جنبه والتفت للمقاعد الخلفية بيشوف وش هـ الصجة وما لمح شي وكأن هـ الشي بعيد عن مستوى نظره ممكن لليساااار او ممكن لتحت بقوووووة .. حس انه مجنون وهو يدور شي مو موجود اصلا .. وش اللي يخلي شيء يوصل لسيارته اللي نادرا ما ياخدها احد واخوه مو في كندا لحتى ياخدها منه .. هز راسه ينفض الافكار عنه والتفت لقدام ونزل برزته وكشخته المعتادة
مشى بنفس الخطوات الثقيلة وهو يتصل بعدنان خوييه وافتتح مكالمته بكلمات عيارة
_هلا باللي متعذب بسبايب اختي
ابتسم بحلاوة وهو يسمع تهزي عدنان له من الخط الثاني وقال
_مافي هلا بك
قال عدنان بعصبية
_مالت علييييك ستمياااات حيطة قووول امييين
ضحك فراس وقال
_الا قصدك اجمعييييين
ابتسم عدنان وقال
_وينك فيييه ؟
قال له وهو يلتفت حوله ويتحمد ربه ويستغفره بقلبه لو صار يووم وقصر من حقه او سوى شيء اغضبه .. يقال دائما زر المستشفى لتحمد ربك وتقتنع
_ازور فهد ال ... في مسوشفى ال .... مو حلوة ما ازوره وخصوصا هو متنوم هنا
قال عدنان بضحكة وظحت في صوته وتنحنح
_انت بعد ؟ انا وصلت
وقف فراس مكانه والتفت حوله مرة ثانية وثالته وهو يدور على عدنان المختفي
_جد !؟ .. انا ما اشوفك
عدنان تنحنح وهو يقووول
_صدتني والله .. استناني انا قرييييب
ضحك فرااس ببساطة وهو يقول له
_ اجل انا استناك وسكر
وقف مقابل الباب .. وهو يستنى خوييه .. تنهد وسرررح في افكاره
افكاره ماوقفت في حد معين .. بالعكس .. افكاره كانت طايرة يمين ويسار
يفكر بالحياة بالامل بالله وبالسعادة والصدق .. احوال العالم الحروب والدم
يقارن حياته بحياة الملايين ويحمد ربه ويستغفره لو يووم عصب او انكر نعمة غيره يتمنوها
مرت من عنده بنت قصيرة وهو بيين افكاره اللي توديه وتجيبه .. تنحو ناظر فيها غصب .. عيونها بلون العسل مثل ذيك البنت بالضبط وللحظة غاااب عن الواقع والحياة
سررح في الغلط والشيطان زهى بعينه ولون له الحرام في انه يكلمها للبنت واستجاب فراس من غير مايقاوم او يتعود منه .. خطى خطوة وحدة قصيرة وكان بيلحقها بالثانية والثالته لانه توقعها هي بس وقف مكانه وما وعى الا بلمسة عـ كتفه من عدنان
غمض فراس عيونه بقوووة وهو يستغفر ويتعود ويسبح وعصب من نفسه .. حتى لو كانت هي .. هو ماله !؟
_سلامات
ناظره فراس وهو حاس انه بيفقد عقله خلااص .. امس ما نام زييين بسببها مع انها ما تمنقل فيها ولا حتى حفظ نقش وجهها وغض بصره كما طلب الاسلام منه اول ما تذكر الغلط الجميل اللي يسويه .. والحين يتوهم في صورتها ويشوفها قدامه هذا وهو شافها مرة ولمدة قصيرة وش يصييير به لو تعرف عليها او خطبها
نفض راسه وهو قريييب بيتجنن
ياربي طلعها من بالي ما ابيها .. ما ابي صورتها .. وجهها .. ما ابي منها شي يظل في هالبال ياارب استجب لدعاااي
خلاص اووووف
_اعود بالله من الشيطان الرجيم .. استغفر الله استغفر الله
عدنان مو فاهم عليييه وهو يحسه مو بوعيه ومو بحالة صحية زينة قال له ببسمة
_وش صابك ؟
ناظر فراس به وهو يقول بعفوية وتعب
_ما ادري احسني مجنون
عدنان رفع حاجب واحد ووصل بييه لسماء .. وش صار بصديييق عمره اللي ما يهزه شي وما ياثر فيييه شي .. وش صابه حتى يقول على نفسه مجنون ؟؟
نطق بصدمة مو مستوعب اللي يسمعه
_وش فيك يا اخي ؟ انطق
ناظر به فراس بحيرة وبلع ريقه وهو يسررح
ما سكر 24 ساعة من شافها وجاي يشكي الحال .. ممكن لانه ماتعود يناظر البنات مع انه كمل دراسته في بريطانيا بس ولو .. هـ الشي ما يعني انه ما يخاف ربه لانهفي بلاد الكفار .. رجع للواقع من هزة عدنان له وقال وهو يفرد طولة
_لا تضحك ..
بعد هـ الكلمة اللي نطقها هز راسه .. موب صاحي اكيييد .. بيقول له عن البنت ؟ مو من طبعه يسوي كده كلش مو من طبعه ولا من طبعه يناظر بنت ومو من طبعه يسهر لليله بدون سبب .. وشسووت هـ المخلوقة الغريبة مجهولة الهوية به
قال عدنان وهو يحس بسرحان خوييه وهو ماشي معاه
_فراس قول طلبتك
سكت فراس شوي وهو يسمع كلمات صاحبه وهو يقول
_انسى انا بعد ابي انسى
لحظاتها تذكر دعوته هو واخته انه يحب ...
حـــــــب
لا مو لهالدرجة عاد .. اعجاب بجمال بنت مو محرم له
طق الباب ودخل عليه بعد فترة انتظار دامت دقائق معدودة .. وقفوا يم الباب وشافوه نايم بتعب الدنيا والشاش ملفوف عـ صدره والجبس عـ رجله .. ناظروا بعض ورجعوا للخلف كم من خطوة وسكروا الباب خلفهم .. السكوت يعمهم والهدوء اللي يمتاز به المستشفى خلاهم يدخلون بجو من التفكير العميق قطعه عدنان وهو يقول
_بنخلييه يرتاح ونرجع له في يوم او وقت ثاني
شاف صاحبه يهز راسه بمعنى اوك ورجع لسرحان .. هذا اللي طلع معاه بس .. سكت عدنان شوي بس تكلم وهو ما يقدر يسكت عن حال خويي بمقام اخ واكثر .. تنحنح يصفي صوته وهو يقول له
_بنروح لكافييه ؟
ناظر فراس به وقال بهدوء وسكون زايد عن طبعه
_زيييين
طلعوا بخطوات ثابته وبنظرات حائرة وافكار شاردة مابيين وبييين
وصلوا للباركينغ وفراس فتح الباب الخلفي طوالي يبي يتاكد من اللي مر بباله .. من شبح فكرة مرت مرور الكرااام بس صاب ظنه .. وشاف انه توقعه كان بمحله
وظنه ما خاب
طلع الحقيبة الحمراء الصغيرة وفتحها بهدوء تحت نظرات صاحبه المحتارة من حال خوي عمره .. شاف دعوة العرس وعطر وشوية ميك اب .. مافي شي يدل عـ هويتها .. بس ممكن الباغ لاخته لانها هي بعد لابسة خرابيط بنات عـ الاحمر
هز راسه وهو يستغفر وركب السيارة وهو ياشر لصاحبه انه بيلحقه ورح يكون خلفه






اما هي فكانت جالسة جنب عمها وتتدلع علييييه باريحية .. تبي تغييض الجالس بيناتهم واللي يعتبر ان المكان مو بمكانه لانه مو متعوديين على جلسته وياهم خضوضا لو هي فيييه وجالسة في المكان
تضحك وتمزح وترمي يدها عـ عمها وتبوسه وهو الطبلوووون له الله
حنييين تناظر الموقف بكبره بعييين الخبيرة تبي تفهم وش القصة .. وتتاكد من شكوكها .. اللي سمعته وشافته وتشوفه شي كبير وتبي تتاكد قبل ماتسوي شي تندم عليه وكلام احمد يدور ببالها
قال بندر وهو يقطع الصمت اللي عم في الغرفة بسوال مضحك
_باسم وش اللي رجعك ؟
ضحك شوي ووحولت ملامحه لليونة مع اخوه الاصغر منه وناظر به باستغراب بس حاول يخفيييه .. ما عجبه سواله جد
_يعني يحق لها تجلس هنا وعادي بس انا اذا رجعت تسال ليش
سكت ولجم لسانه .. ما فهم عصبيته اللي تولدت داخله ومابغت تنطفي .. من الصبح وهو مولع والسبب مو مفهوم لغير البنات .. ومايبي يوضح لهم انه تاثر لكن غصبا عنه
قالت حنييين وهي رافعة حاجب واحد وتناظره بثبات وثقتها اللي طبع فيها تفرض عليه يسمعها غصب ويفهم عليها .. كان كلامها تحذير له بس للاسف مافهمها
_بيتها زي ما هو بيتك
ناظر فيها بغضب يبي يمحيه ويطلعه باي شي وكان بيمسح بكلامها البلاط .. تجاهل نظرات اخته واللي سببت في قلبه شي مافهمه .. فتح فمه بس سمع ابوووه يقول
_اعقل عن بنت اخوي يا باسم
بلع ريقه وهو يزفر هواء ساخن كان موجووود باعماقه .. ناظر فيها وشافها هناك جنب ابوه مبتسمة وتناظر به وكانها تحارشه .. مترها تمتيييير بغضب ولو ان النظرات تقتل لكانت الحين ميتة بس هي طلعت لسانها له تغيضه .. هو ولع من حركتها الطفولية واللي مو في محلها ابد .. يعني تغايضه وتبي تعصبه وتطنز .. هذا اللي قاعدة تسوييه واللي زاد من النار بجوفه انها من جد وما يقدر ينكر انها نجحت
نجحت بتعصيبه
تنهد بقوة وهو يبي يهدي النار اللي شعللتها داخله .. استغفر وهو يناظر امه ويقول
_يمه
قالت امه تقاطعه وتدمر الجو المتوتر اللي انخلق من وجوده مع بنت عمه
_وش راييك تتزوج ؟
سكت وهو يناظر ببنت عمه اللي كانت جالسة وعلى وجهها برود ومو مهتمة ابد بكلامهم .. نقل نظره لاابوه بعتب .. ماشال نظره من عليه وابوه فهم سبب نظراته .. قال اخيرا
_لا يا يمه انا مانيب معرس
قال بندر بضحك ومزززح وميانة طايحة
_العزوبية في بريطانيا حلوة ؟
ضحك هو من تلميحه المو محتررررم كلللش .. بس سلك له وقال بصوت عالي وهو يفكر بمرة ابوه الحنينة والطيبة لابعد حد
_حييييييييييييييل
ولعت رنيييم من سيرة الزواج ومن كلامه .. كانت تتمنى لو انها ماجت بس جت وكانت تبي تغيضه وتعصبه .. بس هي اللي عصبت وانقهرت .. قالت بهدوء ماتعرف من وين جاءها
_لييش ما تتزوجها ؟
سكت شوي وهو يناظر في بنت عمه .. في وجهها الخالي من التعابير و الي صوتها كان طبيعي بطريقة وجعته وقهرته جد وللمرة الثانية كان بيرد بس سبقه احد ثاني ..
_صادقة يا بنت عمي .. ليش ما تتزوج هالبنت اللي مستمتع معاها هناك ؟
ضحك هو بمزح وخصوصا كلمة حنييين .. لف لها ورفع حواجبه لفووق باندهاش بحث .. كلامهم يبين ان فيييه شي لف لبنت عمه شاف وجهها احمر اكيد من العصبية وقال يكمل
_كل شي بوقته حلو يا حلو
زفرت رنيييم هواء ساخن من اعماق قلبها وقلبها يغلي وعيونها حمراء وقالت حنييين بفزعة وهي تراقب الموقف اللي كان قدام الكل ومافهمه غيرها هي
_اييه بس متى وبخلي رنييييييييم بتوافق عـ المعرس اللي جاها وتتزوجون مع بعض
ابتسمت رنييم ووجهها يحمر بخجل مصطنع وناظرت الارض وكانها ماتقدر تناظر احد بس في الواقع تي تبي تروح تبوس بنت عمها اللي تطلع بطلعات روعة .. وباسم المسكييين ولعت براكينه وهو مصدق انا جاء خطيب لرنيم وبتوافق .. وزادت تعصيبته من وجهها اللي احمر خجل وقرر يطلع احسن ما يصفق له احد وبقوة بعد
وقف عـ حيله وهو يقووول بنبرة باردة غير مهتمة ومدمرة الموضوووع اللي كان شبه حايز على اهتمام الجميع ..
_الشباب ناطريني
ردت امه طوالي وقالت له بحنان كبييير
_يمه خليييك ما شبعت منك
قال لها وهو يحب راسها وراس ابوه يودعهم
_صاحبي في المستشفى بزوره وارجع






محمد بعد ماخلص صلاة الجمعة وطلع هو وابوه من للمسجد القريب من حيهم ومن حظه تلاقى مع فراس في الطرييق
وقف السيارة البي ام دابليو اللي كانت نسخة طبق الاصل من السيارة الي وقفت عشان يسلم عليييه .. ضحك وهو يسلم عليييه وتعرف فراس عـ ابوه لمحمد اللي كان كبير في السن شوي بس ضحكته وطيبته خلتها يحبه غصب وعرف فراس محمد بعدنان اللي قال
_اجل كيفك ؟
_بخييير
هذا اللي قاله محمد وهو منحرج عـ مشاعره وشوفته لاخته وكل شي صار في الايام اللي طافت و قال يكمل
_كلمت احمد تزى
رفع فراس حواجبه وهو متوقع شي يكسر حماسه
_اجل !!؟
_ما رضى يقول لي شي عن اللي صار ولا يعطيني كلمة واظحة
هز فراسه راسه وقال
_وش نسوي فيهم واحد اعند من الثاني ... هوووه يا كافي
ضحك من جملته الاخيرة وتذكر اخته .. تنحنح وقال
_احم فراس .. انت عارف اني خطبت مو !!؟
قاطعه فرااااس بضحكة وقال
_ايييه داري وموافق بعد انت رجال والنعم ونسبك ينشري بذهب الدنيا .. بس الاصول انك تجي
انحرج محمد منه ووجهه تلوون وقال
_انا امي قد كلمتني عـ اختك وعشان اكون صريييح ما اهتميييت حيييل لان الزواج ما كان مهم لي .. ويوم عرفت انها اختك قلت والنعم ناس نسبهم ينطلب
ابتسم فراس باحترااام له وقال يبي يفشله
_الاخت محتاسة بحالها والملكة قرييييبة .. واظح ما تبي تعرس ابد
ضحك محمد بوهقة وقال
_ماعليييه اناقض نفسي
قال فراس بجدية وهو يحط يده عـ كتف محمد
_اختي محظوظة بزوج مثلك وانا عارف انك رح تحطها بعيونك وتسكر عليها بعد وان شاء الله ربي يهنيكم ويخليكم لبعض
قال محمد ببسمة وهو حاس بالمسولية من كلامه ومن ثقته بس شي واحد يحسسه بالعذاب .. شي واحد بس
_عقبالك
ماعرف محمد بانه كلمته اججت نيران بقلبه .. استغفر واستغفر وسبح وهو يهز راسه عـ الخفييييف يبي يطير البنت اللي ملاحقته من باله





ناظروا ببعض مو فاهمييين عليها وعلى دخلتها الغلط وفادي خاااق معاها .. البنت حلوة حييييل مستغرب وشلون هالبنت سعودية زيه وتتكلم سعودي
_تفضلي
مد عزوز يده وبحركة غير مقصودة ولا كانت في الحسبان لمسته .. ارتجفت نمارق بخوف .. وافكارها توديييييها وتجييييييبها
صايرة من كثر اللي شافته تخاااف من الكل ومن الغد ومن كل شي حولها
مو شك ولا ضعف شخصية .. بس تبي تتجلد بالقوة وتلبس قناعها الحديدي قبل ما يضرها شخص اكثر مما انضرت ولمسته ذكرتها بـ
تنهدت وهي ترفع راسها بقوة بشموووخ وتعالي وقالت ببرود تمتاز به
_ما قصرت
ناظرت حولها في المطار الكبيير واللي كله ناس .. اللي يستنى واللي يودع واللي يرحب .. وهي حالها غريب عجيب .. تنحنحت ولمحت حقيبتها من بعييييد .. جرت لها وكانها تتعلق بالقشة الاخيرة والا رح تغرق .. كانت تجري فجاءة بدون اي حرف والشباب خافوا !!!؟ مافهموا بلاها ولييه تراكض .. و اول فكرة جت لعزوووز ان البنت سرقت جواله
بس استغفر وهو يشوفها توقف قدااام حقيبة قديمة حيييل وكبيرة وهي تفتح فيها وتفتش
قربوا لها مرة ثانية وهم حاسين
بخوف عليها
بشفقة عليها
الا فادي اللي كان خااااق .. عـ بياضها
عيونها الملونة
ونعومتها
كل شي فييييها جذبه حيييل والاكثر هو عفتها وحياءها
قال احمد وهو افكاره عبارة عن شفقة وشهامة بس
_اختي .. صار لك شي !؟
تنفست نمارق براحة وهزت راسها بلا وهي مرتاحة لاحمد حيييل يكفي انه اخوووها للبنت اللي مافي مثلها وللبريئة اللي حبتها من كل قلبها ونطقت اخيرا
_ادور عـ حقيبة الكثف حقي
ناظرها عزوز رييين وضحك ببساطة ماتناسب الموقف ..اغتاضت هي من ضحكته البسيطة العفوية وسمعته يقووول
_تفضلي
تفشلت بعد ما كانت مغتاضة .. الحقيبة كانت مقابلة عيونها ولا شافتها .. فتحتها وطلعت فونها وفجاءة قالت بصووووت مقهوووووور عاااالي
_الله لا يسامحك من عم
قال فادي وهو حاس بقهر جواته ونااار تحررق قلبه من هـ الرجال اللي يقدر يترك بنت اخووووه كده مع ثلاتة شباب ما يعرف اصلهم من فصلهم
وييين الغيرة ويين النخوة والضمير .. من جد وصلنا لعلامات يوم القيامة
_وش سوا ؟
قالت بهز كتوووف
_سرق فلوسي .. وانا
قطعت كلمتها اليتيمة مثلها .. ماتبيهم يشفقووون عليها اكثر مما هم شافقييين .. لو بيدها شي كانت راحت ولا طلبت عونهم لانها ماتحب تكووون محل لشفقة احد .. مع معرفتها انها جد تستحقها للشفقة
اخدت الرقم المتسجل بفونها واتصلت اول باختها ولا رد
رجعت تتصل
والرد ماجاءها .. حبست دمعتها اللي تهدد بالنزووول وقاومتها بقوة .. لانها لو مهما صار مارح تبين ضعفها لاحد ويكفي انهم شافوا سوايا عمها فيها
تنهدت وهي تدووور بافكارها من لها هنا ؟
من اللي ممكن يساعدها ؟
من ؟
نقلت رقم عـ فون المتسمى بـ عبد العزيز وهي تنطر الرد .. والخوف ينهش اعماقها ويدمر احاسيسها بالواقع
سمعت صوت خلاها تصييييح غصب وافكارها توديها لوحدة من اسوى ايام عمرها وسكرت بوجه اللي رد بقووة .. تمنت لو الي رد احد غيره تقدر تطلب منه العووون وتناجيه
يارب من لي غيرك فاعني
ناظروا الشباب ببعض مو فاهمييين ليييه تبكي ؟
من كلمت ؟
ليييه سكرت ؟
كل حد افكاره توديييه لـ ناحيية بعيدة كل البعد عن اللي صار لها وقال فادي وهو يبعد عن باله انها بنت وحلوة وهو من اعماق اعماقه يبي يساعدها وبس
_اختي .. تبييين توصيلة ؟
سكتت نمارق وهي تناظرهم بنظرات بلا معنى .. كانت جنى دائما معاها في المواقف الصعبة والحييين هي مريضة ومالها غيييير نفسها لحتى تساعدها
هزت راسها وهي تمحي فكرة انها تركب مع ثلاثة شباب يوصلونها لمستشفى هي ماتعرف اسمه اصلا .. اتصلت باخر امل لها وهي تفتش في اوراقها وتبتسم بعد اللي شافته وضحكت اول ضحكة فرح من بعد زواج كياان وامنياتها ان اللي بيجي منهم احسن باذن الله
ضحكت بوناسة لاول مرة من سمعت ذاك الخبر الكريه .. وسمعت صوت الرجال الكبييير اللي بسن ابوها ولكنته الانجليزية واضحة له
_good afternoon
مساء الخير
تنحنحت بالشويش وهي تلمس حنيته من صوته الهادي .. وهي تتمنى ان اللي اختارته كان الصح وتدعو ربها يلطف فيها ويبعدها عن كل شر
_good afternoon mr Jonson .. How are you ?
مساء الخير سيد جانسون .. كيف حالك ؟
_i am ok ..
انا بخييير
سمعت صوووت بعيد من جهته اشتاقت له حييييل يسال
_who is calling ?
من يتصل
سمعت عمها يرد على الصوووت اللي ما تجاوز ال 15 .. واللي كان يقطر عقل وبراءة بسبب ظروف الله وحده العالم بيها
_ I dont know yet
وسمعت رده اللي كانت متاكدة انه مارح يعجبها بتاتا البتة
_how
كيف ؟
كانت كلمتها عالية لدرجة انها هي بنفسها اللي واقفة في المطااار فزت منها .. ما تغيرت ابتسمت بحنييين وهي تقول بقلبها .. ابد ما تغيرت مثل ما هي بالضبط .. مسحت دموعها اللي بللت وجهها وهي تلاحظ نظرات الشباب اللي ساعدوها عليها
_ Baby come down
اهدي يا عزيزتي
سمعتها تصرخ على ابوها بدلع وابتسمت هي بشوووق ممزووج بحنين ومعاناءة .. شخص شاف اللي شافته بينهار بس هي تعودت توقف وماتظل في الارض كثييير لان بقعادها طايحة ماتربح شي غير الندم والالم
How
كيف
Anje .. What happened to you ?
ما اللذي حذث لك يا انجي
خلاص طفح الكيل .. بتكلمها اللحييين وما عليها من احد
_ابي اكلمها ياعمي طالبتك .. هذي انا نمارق
سمعت شهقته وهو يقول بالانجليزية
_ nono .. What happened to you ? Oh i am so happy cause of hearing your voice
نونو .. ماذا حدث لك .. اووه انا سعيييد لسماعي صوتك
سكت شوي وكانه استوعب اللي كان يقوله
_يا ابنتي العزيزة .. انا سعيييد لاجلك .. كيف حالك ؟ اين انت الان ؟
تنهدت من حنيته .. اه يا القهر بس
عمها وهو عمها والدم يجمعهم مو حنووووون معاها كثر هـ الشخص اللي كان جيرانهم
واسلم بعد ما شافه من هم .. وصاحب ابوها وكانت علاقتهم حيييييل قوية
وبعد موتتة اهلها فقدت اتصالها فيييهم بس رقمهم ما مسحته ولا بتمسحه هم بحسبة اهلها واهوو الحين احتاجتهم قالت بالعامي وهي تتمنى يفهمها
_عمي انا في المطار اللحين وجنى مريضة وماعندي من يوصلني
نزلت دنعة يتيمة مثلها وهي تحس ان فيييه من يهتم فيها ويخاف عليها صدق
_عمي تعال ساعدني طلبتك .. تعال
سكت جورج وهو مو فاهم نص كلامها من لهجتها العامية .. هو صح تعلم العربية علشان القران بس العامية .. نو ما تعلمها للحين
_بنيتي .. لا تخافي انا قادم
_الله يجزاااك خييير الله يعافيك ويخليييك
سكرت منها والراحة شاملتها .. سجدت لربها سجدة شكر وهي تحمد ربها انه ما تغيير عن طبعه الاولي ..
وانه ما غيير البيت للحين
وانه يهتم لامرهم حتى بعد موتة اهلها
هي تعرف ان جنى تزورهم بين حييين وحييين وهم يستقبلونها ويضيفونها والحين جاء دورها .. اكييد مو بايتة عنده بس هي بحاجة انها ترتاح وتسحب من مالها وبعدييييين يحلها الف حلال
وقفت عـ حيلها .. وهي تناظر فيهم ودموعها نزلت بشكر وتقدير وقالت وهي مو قادرة تحبس اللي بقلبها
_ما اعرف كيييف اشكركم .. اتمنى لو اقدر اساعدكم انا نمارق ال ....
فتحوا الشباب فمهم واسم ابوها اللي مثل النار في العلم .. كملت وهم مصنمييين مكانهم :_انا ما اعرف كيييف اجازيكم .. ومالي غييير ان ادعي لكم ولو احتجتوا شي وانتو هنا في بريطانيا اقدر اساعدكم .. انتوا حافظتوا عليا واهتميتوا لي اكثر من عمي وانا مقدرتكم .. الله يفتحها لكم وييين ما كنتوا الله لا يجيب الزعل ليكم ويحقق امانيكم .. من جد ربي يجزييييكم خييير ان شاء الله .. وانا مانيب ناسية اللي سوييتوه لي ولو بعد خمسييين سنة اذا احتجتوني انا بوقف وياكم
سكتوا الشباب من كلامها اللي اثر فيهم وهم حاسييين انها تعاني
وبعد نصف ساعة جاء شخص كبييير في السن معاه ثلات بنات كلهم بحجابهم واخدوها وهنا وبس هنا ارتاح احمد وهو يمد يده برقمه ورقم فادي و يقول لها
_اذا احتجتينا ترانا اخوانك في الديانة .. ومن نفس الديرة اتمنى تخلييين ارقامنا عندك وبنساعدك باذن الله لو احتجتي لنا
سكتت وهي تبتسم لهم وتودعهم من بين دعواتها اللي ما انتهت ولا بتنتهي ما عرفوا انهم سووا اللي ما ينقال واللي صعب انه الانسااان ينساااه
ممتنة لهم وفي كل ليلة من لياليها بتسجد لربها وتشكرهم
الشباب راحوا لحال سبيلهم اما هي فراحت تشوف اختها وهي تتمنى لو انها ما شافتها .. اه اختها نحفانة حيييل ووجهها مصفر والهالات السوداء حووول عينها وهم يقولون ان الولادة سببت لها شوية اوجاااع مع الوقت بتخف
وش بيحمل باكر لها !!؟ .. ماتدري لييه بس متاكدة انه احسن لان الله معها





كانت متصلة بـ الاء تشكيلها بس من انفجارها على وجهها وهي تحكي عن اللي صاار الصبح ماقدرت تنطق بحرف .. تضحك بصوتها كله ومو قادرة تحبس ضحكتها بعد ماعرفت اللي سواااه اخوها بصديقتها
والاء تتكلم عن محيمد وهي تسب به وتسب برهف ومخترع الموبايل وشركة زين ووو
علقت رنييييم علييييها وهي غايتها الاولى والاخيرة انها تطنز
_اقوووول خقيتي على صوته مو ؟
صرخت الاء بعصبية الكوون وهي من الصبح وجهها احمر
_دوووووبة وربي انك دوووووبة .. وبعديييين تراها مو اول مرة
_احلفي بس
قالت الاء وهي حاسة بشي متغييير فيها بس من العصبية ماحستها والحين بما انها هدت قالت باستفسار
_ها اسدحي اللي عندك
ضحكت رنيييم من الكلمة اللي ما تطابقت مع نعومة الاء ودلعها
_اووووه اروووح وطى في جملتك اللي مالها خص بصوتك
ضحكت الاء وقالت
_يلا عاد هاتي اللي عندك
حكت رنيم لها بتصرفاتها مع باسم وقوتها الجديدة والاء صامتة وتستمع وما قالت شي .. ختمت رنيم القصة بكلمة وبث وسكتت تستنى تعليقها ..
_وبعدييين مع هـ الحب اللي ما بغى ينتهي
سكتت رنيييم وهي عارفة راي الاء وسمعتها تكمل قالت
_حبيبي انتي لا تزعلييين نفسك على ولا شي واللي باعك بيعيييه
ضحكت رنيييم وهي تحاول تداري اللي بقلبها والحب اللي سكنها من يومها بيبي .. ااااه كييييف ؟ كيف تبوني انساه
_تدريين شي .. لو عارفتك بتفهمييين في يوم كان ناقشتك
سكتت الاء بتعب هي تعرف وش كثر خويتها متاثرة من حبها السقييييم لولد عمها
ومن فراق دام لاهلها
ومن بعاد كبييير عن ربها
وماعندها
ايه ما عندها غيييرهم هم البنات حتى ترتاح وتضحك معاهم .. رنيييم اكثر وحدة تعاني وما عرفت وش تنصحها
_حياااتي وربي عارفة واللي خلقني وخلقك حاسة بيييك .. بس وش تبيني اقووول .. عارفة انك اللحين تفكرييين بالاغنية الماصخة اللي جابتها رهف لك .. بس لو تبيييين تنسييين صدقيني بتنسيييين
قالت رنييييم بصوتها اللي يفقع الاذن
ما اقدرش انسسساااك .. ما اقدرش اعيييش ولا يوووم من غييير حبك وهوااااك
صرخت الاء وهي تبي تغيير من جووووها
_خلااااص بليييييز صجيتيني
سكتت رنيييم وقالت بعد لحظات صمت
_لو حبيب القلب كان سكتتي بس يلا .. بسكر انا الحين
قالت الاء وهي فاسخة الحياء مع رنيم
_فديت حمودي انا
وسكرت بوجهها من غيير ماتنتظر ردها .. تنفست وهي تبتسم بانتصاااااار وسمعت
_فديتي حمودك انت ؟ صااار ملكييية خاصة لك
تلعتمت في كلامها وانمسحت البسمة على محياااها
لا لا والفيييين لا
يسمعها الكووون لكن فراس لا
_اااا .. ف .. انا
جبست الاء بخجل وهي ماتعرف وييين تودي وجهها من اخوها البكر .. عيونها صايرة كواشف ووجهها طاح منها خجلا
ناظرت بالشويييش وراها تبي تتاكد اذا كان جد هناك او انها تتخيل صوته المهيييب وتتمنى من اعمق اعماق قلبها المسكييين تكووون تتخايل وماسمعها وهي تتفدى خطيبها
بس شافته هناك مو وراها لا بالعكس .. شافته بعيييييد عنها حيييل وهو راكب غرفته بعد ما رمى عليييها ديييك الكلمات بسخريته والباين انه تناسى وتجاهل اللي صار
ولا كانها قالت اللي قالته وولا كانها غازلت واحد قبل شوي وهو سمعها
مسحت جبينها وهي تتافف وتتوعد رنيم بداخلها


انتهى البارت هنا
يهمني رايكم وانتقادكم واتمنى ان ارى كلمات تخط على ابطالي والاحداث
سيسعدني ان ارى تشوقكم وتفاعلكم مع ابطال روايتي
دمتم بود
اختكم
Tota A ash



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-15, 10:46 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الحادي عشر

مرت خمسة ايام عـ ابطالنا الكراام وكل واحد في حال ما ينذكر وحياته مثل ما كانت او مو زيينة ابد .. عايشييين عيشة يا تفرح والا تبكي اللي بدووون قلب
الاء عايشة وهي تفكيرها محصووور فيييه هو بس .. خلو تحب شي ويجيك بالحلال وعلى نياتكم ترزقون .. افكارها تعلقت به بسرعة كبيرة وعشقته بسرعة .. كان حلم من ثاني مزة شافته بس سرعان ماصار راقع يوم خطبها واقع يحق لها تفكر وتعشقه .. اما هو فكان يفكر فيها بمنطق ثاني بمنطق شخص ما يبي يظلم احد معاه وبس .. حاسس بتوثر الطالب قبل الامتحان وكانه قاضي ممكن يظلم برئ بحكمه بعد ما لفقوا للمظلوم جريمة
خايف والايام تجري بييه بسرعة البرررق
فراااس كان عايش مثل ما هو ولا تغيير فيييه شي الا ان حياته الروتينية زاد عليها طيف غامض يخطر من حييين لحييين يشوشر له افكاره .. والحقيبة اللي شافها في سيارته بدل جزمة السندريلا .. فقدها من يوووم وحس بقلبه يطييييح ببطنه بس سكت ولا قال شي وهو جازم انها لاخته مو لملاكه كيف ماقرر يسمي الطيف العربي الاصل
عدنااان الله يخلف عليه للحين متعذب من حبيبته وهي اللي من حملت توحمت علييييه وتركت البييييت كله مو قادره تتحمله اصلا .. لا هو ولا البيييت كارهة كل شي يخصه وهي هناك عند اهلها حس بمعنى الفراق
حنيييين عايشة عـ الفاضي حياتها مستمرة مثل ماهي .. تشوف قوة بنت عمها وصراعها مع اخوها وهي في حالة سكات وكل شخص يحاول يكون احسن من الثاني ويغايض الثاني اكثر وهي طبعا مع بنت عمها داعمتها وتشجعها ولو عـ الغلط << فديت بنت عمي
وهي بعد تبي اخوها يعترف انه بيخسر وفي بالها شي واحد وعلامة استفهام مالقت لها حل .. اللي سمعته اييش !!؟
وهي كانت غرقانة لشوشتها بحبه وتستقوى عليييه غصبا عن قلبها اللي يفز من اسمه موب شوفته .. تلاقت معاه اكثر من مرة ومعاملاته معاها مثل اول شينة قدام اهله وزينة اذا كانوا لحالهم وقررت توقفه عند حده احسن ماتنفلب اللعبة على راسها لحالها .. وباسم في عالم ثاني يبي يكلم ابوه عن زواجته وطفله ومرضها .. بس ما حصل له فرصة ومن انشغاله ببنت عمه نسى اللي صار ونسى الحنان اللي شافه هناك في الغربة
وانشغل في حرب مميتة للاعصاب دامية وقاتلة للقلب
نمارق تدور في العاصمة البريطانية وكانها عصفووور حر لقى نفسه اخيرا مو خايفة وهي هناك لحالها .. مع ان ايامها ماصار وابتسمت لها بدووون سبب بس حبت تتفائل ..نقول لها الله يديمها من ايام
عائشة بالفندق اللي قرييب حيييل من مستشفى اختها .. وهي تقوي قلبها عشان البنت الصغيرونة في الحضانة اللي بتطلع قريييب .. عكس اختها اللي بتموووت قدامها ولا هي بقادرة تسوي شي وفي اعماقها تحس ان قوتها قاعدة تتجدد لان اللي جاي تحسه صعب حيييل
احمد وفادي وعزوووز حياتهم فلة ووناسة وهم يدوروون ببريطانيا ورامييين وراء ظهورهم قصة البنت المسكينة اللي ما شافوها من يومها واختفت من حياتهم كانها كانت حلم او الاحرى لنا نقول كابوس
ورهف الخبلة رجعت لحالتها الطبيعية ولخبالها المعهووود ونست االشاب الحليو اللي شافته او بالاحرى هي اللي تناساته وقررت ترمي الموقف من بالها وهي قانعة ان هـ المواقف ملح الحياة وسكرها ولو فكرة عدل تلقى الملايين من المواقف اللي تفشلها وهذا ما يختلف عن غيره .. الاهالي مشغولييين بتحضيراات الملكة وام محمد ارسلت حمد لاختها في الشرقييية ..

قدام الواجهة الزجاجية اربع بنات يضحكووون .. يتمسخروون .. يستهزءوون .. يمرحووون الا وحدة
وحدة بس حاسة بلحظات ثقيلة تمر في حياتها .. تحس بذقائق معذبة وخووف من المجهول .. واقفة بيناتهم وهي تفرك يديها بقوووة من التوتر والضغط النفسي اللي عايشة فيييه جتى قربت تقطعها من الفررررك قالت بصيحة والغصة في حلقها تخنقها وتتلاعب باعصابها
_بنااات .. الملكة قربببت حيييل
سكتوا البنات وهم تعودوا عـ حالتها اللي تصييير فيها كل ماطلعوا يشروون لها شي عشااان ملكتها ولا عرسها ولا حتى شي عجبها قالت رنيييم بضحكة مازحة مو حاسة او مو ملقية لخوف صديقتها اي اهتمام لانهم تعودوا
_خلاص طيب لا تشرييين شي .. خلونا ناكل لنا شي .. جوعانة
قالت حنييين بطنازة على بنت عمها
_ايييه هذا اللي فالحة فيييه البلع وبس .. ترى كرشتك طلعت
ضحكوا البنات وهم يشوفون عيووون رنيييم المولعة واللي طلعت من مكانها باحتجاج واظح
حنيين الوحيدة بين البنات اللي ما تثلتم وهي راضية بهالشي واهلها مو جابرينها لان الحجاب الشرعي ماتكلم عن اللثمة والغطوة .. ومو مهتمة بالمعاكسات ومع ان البنات صار قبل ونصحووها بس هي ولا رادة عليهم ولا سامعة لهم اذا كثرت حطت شي يغطي عيونها وبس .. مشوا يطلبوون لهم شي وهم علاقتهم زي قبل واقوى بعد مادخلوا واخدوا طاولة وارتاحوا قالت بصربعة وخبال
_بنااات .. ترى انا مو متاخرة في اشياء العرس وربي ببداء في تجهيييز فستاني بعد الملكة طوالي
قالت رنيييم وهي تهز راسها
_ايييه صادقة بنت خالتو
وفجاءة انفجرت ضحكة حنييين وقالت وهي مو قادرة تتنفس من الضحك ودموعها نزلوا وحالتها قلبت حالة
البنات ضحكوا معاها وهم مو فاهمييين بلا خويتهم ورهف تضحك وكانها عارفة ودخلت الاء الجو معاهم ويضحكون كده بلا سبب
وكأن ضحكة حنيييين هي عبارة عن مقطع مضحك من فيلم .. وهم يناظرون ضحكها ويضاحكون معاها
رنيييم الوحيدة اللي قعدت تستغفر وهي تصارخ عليهم
_الضحك بلا سبب قلة اذب .. خلاص صجيتوا وذوني المسكينة
ناظرت فيها رهف باستخفاف وقالت
_المسكينة .. هاهاهاها سمعتوها بنات
قالت حنييين وهي تمسح دموع الضحك بيدها وتكح من كثرة الضحك
_خليها تصدق نفسها يا حبيبتي يا رهف .. ما عليك منها خبلة ومكانها مستشفى المجانييين بس نحن راحمينها وخليناها عندنا
قالت رنيييم وهي مو مهتمة بكلامهم
_اللهم ثبت لي العقل والذييين
قالت الاء وهي تطلع لسانها لحنييين ورهف وتصف جنب رنييييم
_امييين ياااارب
قالت حنييين بنظرة حادة
_انطمي يا العروووس
قالت الاء بعصبيييية من الكلمة اللي صارت تسبب لها مغص
_يووووه منك .. احسن من المعجبة بشيخ الشباب
سكتت حنييين وهي مو عارفة وش اللي حدها لحتى تخبرهم
ندمت وقالت بصوت هادي
_معجبة ولا اكووون خوافة مثلك واحط نفسي في مواقف غبية مع اخوها لصديقتي
قالت رنييييم
_والاهم مع اخوها لصديقاتك .. تخونييين صديقاتج يا الجلبة وااااه يا خطافة الرجالة
مثلت رهف على انها تبكي مع ان كلام رنيييم مايساعد ابد بس طنشت وقالت
_الكلبة الاء بتخطف اخوي مني اهي اهييييي
وشفطت انفها بصووت مزعج كان كدب بمعنى الكلمة .. ناظرت الاء فيهم ببرووود ولا حتى ابتسمت لهم ولا لمسرحيتهم الماصخة وقالت وهي ترفع يدها لسما
_ربي يخلي حمودي لي وبس
ضحكوا البنات على دعوتها ووجهها الاحمر وقالت رهف بحماس وهي تتذكر
_لييش كنت تضحكيييين ؟
ضحكت حنييين بس عـ الخفيييف هـ المرة وقالت
_فاتكم يابنااااااات .. موقف تحفة من تقدييييم رنيييم وباسم هههههههه
تحمسوا البنات لان الاخبار تجيهم بالتفصيل الممل وكانوا عايشات المواقف لحظة بلحظة وقالت الاء وهي تتنحنح وترفع اصبعها بتهدييييد
_وش سويتي بولد عمك يا بنت !؟
قالت رنيم وهي تعصب فجاءة
_قهرني وقسما
تحمست رهف معاهم وهي تشوف انها من يوم ما صارت تعامله معاملة الند لند وقصتهم تحلى وتحلى لان باسم ماتعجبه البنت القووية ورنيم صارت اقوى وتوقف على رجولها ولو تمثيل .. ما عندها الا دعوتها تدووم هـ القووة .. تتمناهم لبعض من كل قلبها .. بس وش اللي جاي لها .. هذا اللي مخوف بنت خالتها ومجننها وانتقلت عدوة الخووف والحيرة لها هي بعد .. قطعت افكارها وهي تهتم بكلام حنين
_تخيلوا كانت رنيييم متكشخة الا به طالع بوجهها ويقوول .... فخمت حنييين صوتها كتقليييد ؛- الحلو وييين رايييح
تذكرت رنيييم اللي صار
رنيييم كانت مثل ما قالت حنييين طالعة وهي لابسة سروال حينز اسود وتي شيرت سحابي عليه رسومات السنافر .. وعبايتها بيدها ومسوية شوية ميك اب كـ تغيييير
الا وهو ناطط يغازلها .. وكعادتها موخرا قالت بجفا
_بعد يا ولد العم
رد وهو يقرب لها ويهمس بصوووت يسحب انفاسها منها ويسبب برقص في دقات قلبها المسكييين ولالعااب نارية تطلع حولها بدون سبب ومكان
_ليييه يا بنت عمي
شدد عـ ياء الملكية وهي مو فاهمة بلاه وقالت بعصبية
_يا اخي حراااام والله حرااام
سكت شووي وسمعته بعده وهو يقول بحيرة ونبرة غريبة مافهمتها بس انا اقول لكم انخا كانت نبرة تعب على عتب مدمووجة بالم روحي وحرمااان قاتل
_ليييه وربي انا
عصبت رنيييم من نطاته وطلعاته الغلط وبعدته بقوة عييين وهي تدفه بعصبية الكووون وحالها المستريح من انها مو لعبة مريحتها ومعطيتها بوووش وقالت
_تزوج لو تبي تسوي هـ الحركات الماصخة مع احد وبعد عني .. تراني خلاص تعبت
رجعت للواقع وسمعت بنت عمها تقول
_وبس .. شكل اخوي وهو مصدوووم تحفة
قالت الاء بصدمة وي تهز راسها مو مستوعبة
_اخوووك موب صاحي
قالت رهف وهي تكمل على صديقتها
_والله ومعك الحق .. بس لييه يسوي لها كده يا ترى يحبها !!
ضحكت رنيييم من الكلمة اللي طلعت وسمعت الاء تسالها
_تهقييييين ؟
وحنييين تناظرهم موب مناكدة اذا لها حق الكلام او لا .. تكلمت رنيم باحباط العالم وهي تتمنى وتتمنى بس ماتبي تنصدم بالواقع وماتعررف ان الصدمة قريبة منها حيييل ولابد لها تجمع قواتها وجيش الحماية من اللحين
_هه لا ما يحبني بالعكسهو يفرغ شهواته فيني





الوقت الحييين عصر .. يا ترى خطيبته وش تكون تسوي الحييين .. يبي يكلمهاويتفاهم معاها لعلى هـ التوتر والخووف والالم يزووول .. لعلها المخلوقة اللي هو بحاجة ماسة لها لكن رهف التبن الله يهداها بس رفضت طلبه .. كان في عيادته وفكره برا المستشفى اساسا
وما حس باللي دخل عليييه للحظاات بس صحى من العطر المزعج للانف والمسبب لصدااع في المخ من قوته .. لف حوله وشاف مقابله شي ما توقعه
شاف بنت بالعشرينات .. واضح انها راعية سوالف الله يهديهم ويستر عليهم .. سماءهم على وجوههم واظحة هي ايش من عبايتها الكتف لمخصرة واللي مبينة جسمها وراسماته كنها مو عباية وازرارها من تحت مفتوحة وشادة بيدها البيضاء طرف عبايتها مع ان المثل يقول لا تحكم على الكتاب من غلافه بس الانطباع الاول يدوووم فاحرص عليه .. جلست بدون اهتمام به .. وهو بلع ريقه عرفها وشلون ما بعرفها بس
_وعليكم السلام
قالها وهو يرجع يتكى للخلف بتوتر وظح للكل وسمعها تقول ببسمتها وهي مو مغطية وجهها
_حياني الله ادري .. كيفك يا ولد ابوك ؟
عصب محمد وهو فاهم قصدها من هـ الكلمة المستفزة واللي لها معنى وطق واظح له ورد ببروده تمنى يفهمها بيها وش يقصد
_بخير والله .. وش تبييين ؟
كان محمد معصب مايدري لييش بس بالنسبة له كلش الا شغله وش جاب هـ المخلوقة لهنا ؟
تعوذ من الشيطان ثلاث مرااات وهو يوقف ويجلس في الكرسي اللي مقابلها يبي يهدي اعصابه شوي .. ولو لازم يقووول لها شي فلابد انه يكون بدرابة .. وكافي الاضرار اللي صارت للحين
_اسمعي انا ..
سكت ما قدر يكمل وهو يسمع كلامها اللي على وصراخها .. سكت اكييييد وش عنده يقووول .. كيييف بيتكلم .. ماله حق .. وهو عارف ان عندها حالة نفسية من زماااان تكونت فيها
بس هو ماله
خلاص تعب من هـ السالفة اللي ماريحت له باله ابد .. تعب حيييييل
تنهد وهو يتعوذ ويطلب الحلم واكتشف اللي ما توقعه في يوووم .. وسقط اخر اقنعتها





وفي بلاد بعيدة وعند اشخاص عايشين الحياة بهللة .. ابتسم عزووز وهو يلف لاصحابه وياشر على مباني وابتسامة على محياه بس فادي قطع عليه كلامه بهدوء مو من طبعه بس عارف القنبلة القريبة قال وهو يكلم اصحابه
_شباب مو هاذي ؟
ما كمل كلامه وهو يشوف البنت اللي كان ياشر عليها بعيونه وينبه عليها خوياااه تقرررب لهم .. وابتسامة فادي فجاءة توسعت وبينت اسنانه الـ ٣٢ كلها بعد ما كان مكشر قالت بصوتها الطبيعي
_هلا هلا بولاد الخليج
باعد عزوووز نظره وهو ما هضمها للبنت اللي كانت زميلة لفترة لا باس بها .. بدون سبب كرهها وببساطة ما عجبته ابد لا هي ولا تصرفاتها ولا انكارها لذيانتها اسمى الديانات
_اهليييييين .. كييييفك ؟
لهجة فادي كانت لعوبة حيييل .. ونظراته الخبيثة مرت ببساطة على جسمها المبين وشعرها اللي كان غجري ومصبوووغ بخصلات كستنائية وعدسات خضراء وكانها اجنبية .. تبي تنكر اصلها
_اهلللليييين يا فادي .. انا بخير
مسكت يده لاحمد بوقاحة وهي تلصق فيييه اكثر وتتدلع عليييه
_كيييفك حمووود ؟ وحشتني حيييل
ناظروا عزوز وفادي ببعض عارفييين انه يكره هـ السوالف وعصبي حيييل مستنييين ردة فعل عنيفة منه وما خاب ظنهم .. بعدها بالشويش لكن بحزم وهو يحط يديييه في جيووووب سرواله وقال وهو يرجع شعره الاسود الناعم للخلف وقال
_بخييير .. وانت يا منى متى ناوية تعقليييين ؟
قالت منى بقهر الدنيا لانها تعشقه وهو ما يعبرها لا دائما ما ينصحها ويهزءها عن غلط تركها للحجاب ووووو
_انا عاقلة
ضحك فادي على كلمتها وعزووز لحقه وهم ناويين تطفيشها .. اما هي تفشلت صدق وقالت بقهر العالم
_مالت عليكم حيطة انت ويااااه .. وجهت نظرها لاحمد وقالت بعصبية ودموعها قرييييب تنزيل :_ you lost me idiot .. I wish you will be hurt so soon .. And fall in love without a result .. I hate you
خسرتني يا احمق .. اتمنى ان تتاذي قريبا .. وان تحب بدون نتيجة .. اكرهك
عصب احمد من جد وماقدر يتمالك اعصابه وقرب لها ما يعرف ليييش بس ركزت في باله صورته وهو يضربها وتمنى يسويها جد .. انحاشت هي اول ما شافت عيووونه لكبار اللي مشوكة ورموشه طواااال تناظرها بغضب وعصبية .. مسكه فادي من كتفه واحمد دف يده .. خلاص لاعت كبده وما عاد له نفس يسوي شي
_اووووف من هـ النشبة .. صدعت لي راسي بحبها اللي ما بغى يخلص اوووف
_السلام عليكم
ناظروا تلاتتهم بالصوت اللي طلع من وحدة صغيييرة بسن ال١٢ او كده بحجابها وراهم .. قالت ببسمة بريئة
_i need somehelp
احتاج للمساعدة
سكتوا الشباب وفادي قرب وهو ينزل عـ ركبته ويصييير بطولها
_ok .. But how !?
حسنا .. لكن كيف ؟
مدت البنت يدها الصغيرة وسحبته وياها وطبيعي اصحابه يلحقونه .. فادي كان مستجيب لها وهو يسال عنها عن اسمها ودراستها لانه يحب الاطفال حيييييل وهي ترد عليه ببسمة .. وصلوا اخيرا لمستشفى كااان قريييب حيييل منهم وشافوا مرة عـ الارض وهي بعد بحجابها وبنتين حولها .. جرت لها البنت الصغيرة اول ما شافتها .. ورفعت ديييك راسها بعد كلام سمعته من الصغييرة
بعد ماسمعت كلام ايفي .. رفعت راسها وشافتهم ابتسمت وهي ترووح لهم بسرعة وقفت قدامهم وقالت بخجل طبيعي في شخصيتها مع انه مايناسب قوتها
_السلام عليكم
حست بانجي تمسك يدها وايف باليد الثانية والصغيرة متشبته برجلها وقالت
_ممكن تساعدوني
ناظر احمد فيها وهو مو مصدق اللي يشوفه .. نفس البنت .. نفسها .. نمارق ما غيرها البنت اللي ساعدوها قبل كم يوم .. ناظر اصحابه اللي سكتوا من الصدمة كيفه وممكن اكثر منه .. تنحنح وقال بصوته العاقل
_تأمرييين أمر .. فيك شي ؟
صوته الواثق هداها شوي وقالت وهي تناظر انجي بعتب .. تكره تكون محل شفقة احد
_انا طلعت من جهة غلط .. والله ما ادري بس كنت ابي ازور اختي واخد بنتها معاااي بس ضعت والمشكلة لو تاخرت شوي ما باخدها .. ويوم سالت عن المستشفى وصفولي ده وهذا مو مستشفى اختي
اشرت على المستشفى الكبير الفخم اللي مقابلهم .. لفوا له وهي تناظرهم بحيرة .. طلع فادي فونه واتصل باخوه وقال بعد لحظات طويلة من الانتظااار
_هلا
ابتسم من صوت فراس وقال بضحكة
_يا اهلييين .. وينك يا الدوب تاركنا مشتاقييين ؟
فراااس اللي كان بشغله اتكى عـ الكرسي وهو يلعب بالقلم اللي بيده
_في الدنيا .. وانت ؟
فادي لاحظ ردوده اللي كانت حييييل مختصرة وصار واضح له انه مستعجل او فيييه شي بس وش يكووون قال بجدية
_يا اخي ابي عونك لا تتمنن
سمع ضحكته وقال
_خيييير ؟
سال الشباب
_في اي شارع نحنا !؟ .. اها .. رجع للمكالمة وقال :_ كم مستشفى في شارع الـ..... !؟
انخرع فراس وقال بجدية
_وش صار ؟
قال فادي ما يبي يدخل البنت في سييين وجيييم
_بنزووور خويينا وضعنا
فراس وهو يحك راسه
_وانا وش عرفني بكندا
ضررب احمد راسه ومسح على عينه بقهر وقال اخيرا بعد ما تاكد ان الخبر احسن له يطلع
_انا في لندن
وضح فراااس لاخوه المكان بعد ماصرررخ وهزىء وطفشه بس قال له عن الاتجاه واسم المشفى في النهاية .. بحكم ان فراس كمل قرايته في بريطانيا ومن حظهم انه كان قريييب من ذيييك المنطقة
ناظرت نمارق بفادي وقالت بخجل بعد ما اخدت المعلومات اللي تحتاج لهم
_ما اعرف كيييف اشكركم ؟ وهذي مو اول مرة تساعدوني فيها
قال عزوووز وهو يضيع الموقف
_ادعي لنا بالتوفيييق يا اختي واللحين بنوصلك ونمشي
كانوا سابقينها وهي تلاحقهم مع البنات اللي كانوا بنات الرجال اللي جاها لو ما تذكرون
وصلوها وهي تشكرهم وتدعي لهم وتعيييد .. كملوا طريقهم وهي دارت تشوف اختها .. مشت لغرفتها بثقة وشافت الفراش ابيض وفاضي بخووف العالم
بكت ، صرخت وهي خايفة .. توقعت الاسواء طبيعي مو كافي اللي صار لها عشان تستنى الاسواء .. طاحت عـ الارض مغشي عليها من خوفها من اللي جاااي
جت لها ممرضة بسرعة والبنات حولها صااجينهم بازعاااج له بداية ماله نهاية .. دخلت عليهم تسكتهم بس سكتت وهي تشووف حالتها لنمارق وعرفت انها فهمت غلط .. شالوها لغرفة وسوا لها تغدية واستنوها تصحى
اما هي فكانت تطييير وتسبح في عالم يلفه السواد .. عالم سرقها من واقع مرهق وعذاب قاتل واشياء سيئة بل مميتة تشعر بها
بس الهرووب مو حل ولو مهما هربنا وخفنا واختبائنا سنضطر للمواجهة يوما
صحت من فقدانها والظلام اللي كانت فيه .. صحت من عالم اللاواعي وهي تتمنى الرجعة له .. فتحت عيونها بتعب وشافت انجي تنطرها لتصحى .. ابتسمت بصمت وهي ماتبي تصدق حاولت تجلس وهي تبعد البلا اللي عـ يدها والابر
وقفت عـ حيلها وطلعت تشوووف الدكتوور قابلتها ممرضة صغييرة في العمر وهي من طفاقتها راحت لها جري وهي تبكي ومتمسكة بيدها وتقووول
_ما .. تت .. اختي ماتت مو
وتهز البنت المسكينة اللي مو فاهمة باي لغة تتكلم وهي تصييييح بصوووت اعلى وتتكلم بصوتها اللي يرتفع بدووون ما تحس
_لا تقولينها ارجوك لا
وهي في حالتها دي .. من خوفها على اختها .. كذب عقلها الباطن كذبة وصدقتها .. شافت ممرضة ثانية جت لها ومسكتها تضمها وتهديها وتقول
_she is alife do not worry .. She is fine believe me
انها حية لا تقلقي ... انها بخير صدقيني
هدت نمارق مع الصوووت اللي سمعته واللي هداها مسكتها وسحبتها سحب لغرفة ثانية ودخلتها .. ولحظتها بس تنفست نمارق بعمق .. تقدمت لسرير اختها وشافتها نايمة .. نزلت تبوس خدها وراسها .. وحطت يدها مثل ما تسوي كل يوووم وقرت عليها القراااان
انجي جلست عـ الكرسي الوحييد وهي واقفة والثانيات عـ الارض .. نست بنت اختها ونست كل شي
راح من بالها حياتها .. اولوياتها وهمها الحييين جنى تحس انها احسن بالقرااان او لا
وما يبيلها سوال هـ الشي
جوابه مثل عييين الشمس
ارتاحت نمارق من اللي صار وان اختها ما ماتت ورجعت هي والبناات حولها خايبات الامل .. حزينات من دووون البنوتة للفندق





الضحكة ما وقفت ابد على ذيييك الطاولة وبعد ما كملوا بلع .. جابت حنييين ايس كريييم من باسكن وجلسوا يحلووون عـ قولة رهف
_بنااااات ما قلت لكم انا .. خبطت راسها بالشويييش وقالت .. :_ خبلة انا كيييف نسييييت
ناظروا البنات في رهف وضحكت حنيييين تستفزها
_من زمااان خبلة .. هاتي الجديييد
ناظرت رهف وببسمة خبيثة تغايض حنييين اللي تبي تعصبها
_تبوني اكمل اللي صار مع محمد .. طلعوا حنييين من هنا
الاء عاد وانذكر حبيبها ناظرتها وقالت بجدية مصطنعة ويدها تاشر على البااب
_برا
بققت حنييين عيونها بصدمة وقالت بقهر وهي ترص على اسنانها
_تطرديني علشان خطيبك .. مشكورة
ناظرت حنييين الجهة الثانية اوني زعلانة .. وهي تحبس صيحتها وقبل ما تبكي سمعوا شهقة رهف .. ناظرت وشافت رنيم شادة فونها وهو يهتز بيدها لانه صامت والبنت متحلقات حولها وعاطينها اكبر طاااف
سكتت ولا قالت شي .. تناظرهم وهي تبي تفهم السالفة وعرفت ان باسم هو اللي متصل وافكارها بعدها تشتت وفكرت فييييه .. من زمااان عنه صاير الدوووب ما ينشاف ولا حتى يسولفووون .. احمد
اسم هي ما تعرف وش يعنيلها بس الحيين هي تحبه حيييل
ومقامه زي بدر وباسم وبندر .. صدييق ما في منه اثنييين
ناظرت باللي يهز كتوفها وشافت الاء واقفة عـ راسها والطفش واضح عـ وجهها .. عرفت حنييين ايش اللي بتسوييه وحبت تضيع السالفة
_وش تبيين انت ووجهك ؟ كنت في اعمق افكاري وطايرة في احلام اليقظة جيتي صحيتيني ليييه ؟
سكتت الاء وهي تشوفها اكلتها بقشورها ولا ردت لكن بسمتها بانت ضمتها لعندها بقوة وباست خدودها وهي تفعصها فعص .. وتقووول
_وااااااه .. احبببك يا شيخة يارب تعرسين قريب وتحبييين وتلقييين شخص تحلمييين به .. واااه فديتك انا .. وربي يا شيخة احبك موووووووت
قالت كلمتها الاخيرة بنعومة خلت البنات يفطسووون ضحك .. صرخت رهف وقالت
_ما كملت
حطت رنيم رجل على رجل وقالت
_اكرمينا بما عندك
ناظرت فيها رهف من طرف عينها الا وحنين قالت وهي حافظة الاسطوانة
_لو سمحتي انسة رهف .. رهف يا بعد عمرنا ورويتز زماننا .. اكرمينا بمعرفتك وعلمك
سكتوا البنات من ذل رهف ومزاحها الاهبل ده .. ياما تمد يدها وتقول اذا تبون اقول لكم او اعطيكم بوسوا يدي او ترجوني تعودوا عـ هـ الشي خلاص .. دايم كده تطلع عيونهم قبل ما تقول اللي عندها
ضحكت رهف وقالت
_يدددي
عصبت حنيييين من يد رهف الممدودة بس اخدتها وابهامها على الظهر واصابعها الاربع في باطن كفها ونزلت تبوس ابهامها وتكت على كفها باظافرها
صرخت رهف وسحبت يدها وهي تخززز وتناظر حنييين بحدة .. بعد لحظات هواش وصراخ وتعليقات قالت رهف
_محمد طلب رقم اللو
عصبت حنييين من قلب وقالب بعد كل هـ الذل اللي ذلتها فيييه طلع الخبر غبي زي وجهها واكثر .. قالت بقهر
_وجع يوجعك يا تبن
ضحكوا البنات على كلام حنييين الواضح علييييها القهر من طريقة نطقها للحروووف وقالت رهف تكمل مو مهتمة بحنييين اللي قطعت عليها
_رفضت ههههه ضحكت ضحكتها الخبلة وتكمل من بييين ضحكها والحروووف يا ذوووب تطلع .. :_ حسيته بيضربني وانا اقول له ههههههه ما عندنا بناااات يكلمون بالجوال هههههههههههه وربي عصب بطريقة ههههه اااااخ يا بطني هههه انقهر ورمى ههههههههههههههههه الخدادية علي وطلع
فقعوا البنات ضحك والاء وجهها حمر بسببين الضحك اللي ما قدرت توقفه والخجل من محمد وهي كل ما انذكر اسمه تخجل كده
وقفوا بعد ما غيروا جوهم يكملون سوالف ويدورووون بييين المحلات ممكن يعجبهم شي يشترووون شي وما كانت نص ساعة الا وهم واقفات قدام البوابة ناطراااات السواق حقهم يجيها





هو جالس مع ابووه اخيرا . يبي يكلمه عليها تعبااان تاجيييل وانشغال .. وهو شايف ان هـ السالفة اكثر من مهمة واكثر اهمية من كل شغله اللي غارق به
_يبه .. جنى
_ششششششش
سمع هـ الصوت يقاطعه وابوه يحط صبعه عـ شفايفه بمعنى انطم بس باسم راسه يابس قال بعناد
_تراها مريضة
هز ابو بدر راسه ينصاااع لكلا ابنه الي عارفه مارح يسكت الا لو كلمه
_ادري .. امك هنا لا تنسى هـ الشي
رفع باسم حواجبه باستغراب وقال بحيرة مابعدها حيرة
_مانك مسوي شي حرااام .. عادي اللي سويته .. حقك
قال ابووه بوجل وهو ياشر عـ الباب المفتووح بمعنى
_بالنسبة لها مو عادي .. وانا متزوجها لها مو لك
قال بغضب وهو رافض زوااج المسيار وكارهه وما بلعه اصلا
_ومتزوج جنى بعد .. لا تنسى
احتد النقاش بينهم وابو بدر رافض الكلام بالموضوع .. طلع باسم معصب وهو اللي توقعه يرووح لها دامه هنا .. يسوي اي شي .. اي شي مو مهم وش يكون
بس المهم يسوي له شي
ماشي في البيت وهو مو ولا بد .. اخلاقه في خشمه دخل يتابع له شي يهديييه وشاف الغلا هناك ورجع للخلف .. ما يبي يتصادم وياااه .. رجعته عذبته
هي ورفضها وحركاتها وكلامها بكوووم وابووووه واللي قاله بكوم ثاني ناهيك عن سالفة الزواااج اللي امه علقت فيها الايام اللي طافت
يبي يرجع للندن .. هناك ارحم بكثيييير .. يبي يشوف جنى ويكلمها وجه لوجه
صح كلمها بس حاس بتقصيره .. ناداته اخته وهو مو في المووود راح لها وهو مكشر واخلاقه خربانة يبي يفهم وش قصتها ويروح ينخمد .. وهي فتحت محاظرتها بالا معقول واقفة تهواشه عـ معاملته الزفتة لبنت عمها تعبت سكوت وبتسمع نصيحة احمد وتكلمه وقالت بهدوء
_باسم انا اعرف انت تعاملها كده لانك تحبها وتبيها ترجع لربها .. بس حس عـ دمك شوي بيجي يوووم وتكرهك فيييه
دق قلبه بقوة وهو يسمع كلام اخته .. خاف تكووون صدق .. طنش قلبه وقوى نفسه وقال بصوووت بارد
_لساتها ما كرهتني يعني ؟
رفعت حواجبها وقالت بعدم تصديييق
_انت تبيها تكرهك يعني ؟؟؟ .. يا العيار .. باسم انا عارفة انك تحبها لا تسويلي فيها عبيط واهبل .. انا مو رنيييم عشان اصدق انك تكرهها ولاني ببندر وبسكت من غيييير كلام .. حاولت اصلح السالفة من غيييير كلامي معك بس انت ما تجووووز عن طبعك .. ورنييييم حساسة .. شافت اللي كافيها خسرت اهلها واخوانها .. ما لها احد غيررنا نحن ليش تعذبها يا اخي حس فيها .. تراها تعاني .. اكثثثر مما تتصور شافت اللي ما ينشاف .. ليييش تزييد عليها
كان واقف مكانه وهو يسمعها تتكلم وما رد بشي
حااااس قلبه بيتقطع عليها .. عانت وهو بعد يعاني .. شافت الوييييل .. وهو ؟ وش يقول .. تحمل هم ابوه .. ومرته اللي بالمستشفى مو عارف وش حالها بالضبط وجاية هذي الحين تزفه
وقرر يخررربها ويتكلم وماعرررف ان بكلامه بيفتح بيبااان للالم والسهر والمعاناة في قلب حبه الاول وقلبه وفراااق جدييييد بيصعب عليه حياته
جرررح في الطرريق .. سيصل لمراده فهل سيرد بسبب دعوة منسية
هل سيكوون ثاتيره اخف او سيجرح قلبا حزينا ويتركه خلفه مرميا


انتهى البارت هنا
انتظر توقعاتكم .. وش بيصير !؟
يهمني فعلا ان اعرف اتظنون
باسم مظلوم او ظالم !؟
ماهي توقعاتكم بالنسبة لهم وش ممكن يقول .. اسيتكلم عن الحقائق اللتي عرفها او شي مختلف
انتظروني في البارت القادم
دمتم بود
اختكم
Tota A ash



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-15, 10:49 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الثاني عشر

تنهدت بارتياح .. اخيرا جاء لها وبترجع للبيت بعد طول انتظاار .. كانت ماشية لمحمد اللي علاقتهم رجعت بسرعة وهي تشييييل من بالها ذاك الولد وتعتبره موقف اهبل من مواقفها اللي ماتعد ولا تحصى ولان احتمالية انها تلتقي فييه مرة ثانية هي ١٪١٠٠ تجاوزت الموضووع بكل روح رياضية .. طلعت لمحمد بهدوء مو من طبعها وسرحانة بافكارها اللي تهدي بها نفسها .. فتحت الباب وهي تدخل لسيارته والضحكة شاقة حلقها من تعليقات البنات عـ الاء يوووم عرفوا انه بيجيها محمد واللي طلعت معاهم بيوصلونها من فترة موب هينة
_هلا والله
ضحك محمد وهو يسمعها تقول
_حي الله بالعقيييد
_اهليييين
قالت ببساطة وهي تكدب لانها تبي تغيضه على الرقم
_اللو تسلم علييييك
وقف السيارة فجاءة وهو بسرررح لبعيييد و يسترجع اللي صار به اليووم .. هز راسه وهو ناوي يطلعها من باله
هو خاطب اللحيين
هو خاطب اللحين
الملكة بعد يوميين بس بعد يومييين وقال بعد ما استرجع توازنه
_تسلم عليها العافية .. كيفها ؟
ابتسمت له وقالت بمزح
_تزقح .. الا ما قلت وش شعورك وانت بتتزوج قريبا جدا ؟
قال بسخرية عليها
_قريبا جدا ؟
قالت برواق
_يا اخي انت وش عليييييييك ؟ جاوب من غير سخرية ولف ودوران .. تصدق اليوم انا فرحانة حييييل
ابتسم محمد لها لانها مارح تسكت وهو يبي الهدوء وفي النهاية هالبنت دائما ماتونس الشخص بهبالها ومهما انقال لها ماتزعل بالساهل .. تنهد وقال بتعب
_اجعلك دايم الدوم متونسة .. انا عكسك اليوم انكرفت
رهف اللي كانت تناظر الطريق عقدت حواجبها ولفت له .. اخوها ما عمرها وسواها وقال اي من التعب .. ليش اليوم قالها .. كان وجهه غريب فيه لمحة غريبة
لمحة ماقدرت تميزها وقالت بعد ما فكرت به ولا لقت لزعله حل او سبب
_خدلك اجازة يا اخي .. وخلينا نغييير جو .. ترانا انكتمنا في هـ الحر ونحن ما نبي نزعجك
قال يلمح لها لانها ماوقفت نق وحن .. ابتسم وهو يتريق عليها
_بايييين ماتبيين تزعجيني اصلا كل اللي سويتييه انك صجيتيني .. وبعدين رهفوه مو ناوية تتزوجين انت والا كيف ؟
ردت ببسمتها وهي تناظر الطرقات وبهدوء قالت
_لييييش اتزوج ؟ .. الاء وجاية تسكن عندنا رنيم وعندها غرفة في بيتنا .. ليييش اتزوج عشان اتحمل مسولية وعيااااال .. مشكور ما ابي
ناظر اخوها فيها وهو مبقق عيون من اللي سمعه وقال
_امحق امومة وامحق اخت انا عندي .. ناوية تعنس عندنا اوووف بنسويك مخلل يعني والا كيييف !؟
ضحكت من تعليقه السامج .. مخلل بما انه بيقعد لفترة طويلة في الموية وخرابيطه مثلها اللي بتعنس في حوشها وبتتاخر فيه
_رهفو
ناظرت فيه والبسمة على فمها وهي تستناه يقول اللي عنده
_شوي وراجع
كان موقف السيارة في مبنى كبيييييير وباين انها شركة .. حوست فمها بملل وطلعت فونها تلعب فيييييه وهي تستنى حضرة جنابه يرجع واصلا هو مانزل
ما نزل .. ظل ينطر وهو يتسال يا ترى ويييين فراس في اي دووور مكتبه .. طلع فونه بيتصل فييييه .. رد من اول رنة وهو يحيي ويهلي
_هلا بك وينك من زمان عنك ؟
ابتسم لفراس ما يعرف بس معجب بشخصيته القوية
_يا اهلييييين .. انا تحت انت اللي وينك ؟
عقد فراس ملامحه وهو يناظر الملف اللي بيده
_تحت ؟ ويييين ؟
_في الشركة
تذكر انه بيجي طالعيييين مع بعض .. قال وهو يتدارك السالفة
_ثواني وانزل .. بتسبقني !؟
_لا لا ناطرك
سكر فونه وهو ينزل يستناه برا السيارة .. الوقت كان مغرب والحر مو لداك الزووود .. تكثف وهو يتكى على سيارته عـ باب رهف بالضبط وهو مقابل باب الشركة
ابتسم وتقدم يسلم علييييه وهو يشوفه طالع
_هلا كيييفك الحين ؟
_بخير .. مشينا لشوووف
_اعذرني بس بوصل الاهل وما حبيييت اتاخر عليييييك
_ما في مشكلة نحن اهل الحيين .. يلا بس
دفه من كتفه وهو مبتسم .. رجع بضحكة عليه وهو يركب سيارته ويلحقهم وهو متناسي البنت وما يعرف انها فة اللي قدامه





راحت لمنزل اختها بطلب منها .. راحت تجيب لها كم غرض .. وتفاجاءت .. ماتعرف
ماتعرف وبس .. وش هالشي اللي تواجهه .. لو كانت تعرف منهو عدوها بس كان سوت شي وانقدت نفسها .. بس اكبر عدو ممكن يواجهها هو ضعفها واستسلامها او خوفها وما تعرف كييييف تتغلب عليهم ..
يقولون ما تقدر تعرف مقدار قوتك الا لو تنحط بموقف قوي وتوقف عـ رجلييييك .. وهي فيه الحين في موقف صعب ولازم تهزم الضعف اللي فيها والخوف اللي يحاول يتمكن منها .. بنت مسلمة ترميها الاقدار وتتركها ساكنة في جناااح لحالها مالها سند ومع كل هـ الشي هي متماسكة .. ما تقدر ترجع لبلادها .. حمدت ربها اللف مرة انها سحبت ورثها والمال اللي بحسابها اول ماجت .. واختها عرفت كيف توصل لها و شجعتها .. ابتسمت من الذهب اللي كان ملك اختها لحالها وتركته للخدامة .. ولانها تبي تجيييب ثياب للبيبي ولاختها وصل لها .. زوجها ما بخل عليها وكانت هي تجمع المال وسووت شغل به .. راحت بابتسامة لرسالتها..
الي قرتها اكثر من مية مرة
' نمارق اختي الحبيبة .. انا بين الحياة والموت خلاص .. ادري اني بموت عمري خلص وقرررريب بينتهي ... ولازم تقوين نفسك .. ادري ان الموقف اللي انتي فيه واييد صعب انا كنت به ونجحت .. نمارق انتي اقوى مني .. انت اقوى بكثير .. الشغل اللي بنيته لك لحالك تصرفي فيييه والذهب كله حلالك والبيت باسمي .. عندك كل اللي تحتاجينه حتى تبدي خطوة اولى لاي شي انت تبينه .. ما ابي منك شي الا انك تردين بالك عـ نفسك وصحتك وبنتي .. نونو بنتي امانة برقبتك '
جمعت البقية الباقية من قوتها واتصلت بمحامي اختها .. ولغتها الانجليزية سعفتها
_hello sir ..how do you do ?
اهلا يا سيد .. كيف حالك
_hello miss ..how do you do ?
اهلا يا انسة .. كيف حالك ؟
_i am calling to ask for couple things ..can you help me please
انا اتصل لاسال عن اشياء معينة .. هل تستطيع مساعدتي ارجوك
_i will help you if i can
ساساعدك اذا استطعت
_oh ..i need to know everything about my sister's free work ..and the numper of her huspend's office
اووه .. احتاج لمعرفة كل شي عن اعمال اختي الحرة .. ورقم مكتب زوجها
_can we met in a place
هل يمكننا اللقاء في مكان ؟
_sure ..let us meet in the bark.
طبعا .. لتلتقي عند الحديقة
_which one !?
اي واحدة ؟
_the bark of my sister's neapourhood
حديقة حي اختي
_ok..see you at five
حسنا.. اراك عند الخامسة
_thank you alot .. goodbye
شكرا لك كثير ، وداعا
_goodbye
وداعا
فرحت من المكالمة الحلوة .. وهي تضحك من اللي صار .. من بعد ما راحت للمستشفى وكان الدنيا تنفتح لها .. من شوفتها لطفلة ولمسها لها للحين .. تنهدت وهي تتذكر انها تشوف بيييين عيونها اختها اللي حالتها ما تسر صديق من عدو .. اختها تمووت قدامها ... و بنت اختها اللي يا الله تتنفس .. هي للحين في الحضانة بس احسن من قبل بكثييير اما عن اختها فلا تعلييييق
الباين كانت تعرف بمرضها وبانها معرضة للموت اذا صارت أم وتذكرت يوووم قالت
_زوجي همه ولده وبس .. تراه ما يبيني
قالت نمارق بصدمة يومها وهي تفكر بالواقع اللي تعيشه
_بيطقك ؟
ضحكت اختها بصوت عالي وضحكتها الرنانة صدحت في كل مكان وقالت يومها
_لا طبعا .. بس يبي ولده وبس
ومن قلة اهتمامه فيها الحين وهي مريضة عرفت انه انربط فيها بسبب البيبي ولولاه كان طلقها من زمااان .. بس اللي شاغلها جد هو ان في الاصل عنده صغار
هدا اللي رافع ضغطها .. ومن يومها وهي ضد زواج المسيار






جالسة بييين اهلها وافكارها راحت لساعة مضت من عمرها وهم في السيارة هناك ما تعرف لييش جنوا كده .. كانت عـ الكنبة بيين الكل شبه منسدحة .. عمها مو معاهم اصلا لانه سرحان ومرت عمها تتابع الـ تي في والشباب مو فيه وهي تتذكر يوم قالت حنييين
_بنتصل فيها ؟
ناظروا البنات في حنييين مبلمات بدون ما يرف لهم جفن .. قطبت باستغراب وسالت بصوت عالي نسبيا
_وش فيكم ؟
كشرت الاء وجهها بقرف مصتنع وقالت
_ااااايوووووووو .. صرصااااااااااار عـ كتفك ... اييييييووو قرررف
صرخت حنييييييييين بقوة وهي ناسية نفسها وتهز كتفها بقووووة .. وتنفظه تبيه يختفي وما فكرت بعقلانية
كيييف بيجي الصرصار لسيارة .. انرعبت من جد ووقفت من هستيريتها وهي تسمع ضحك البناااااااات العالي وعرفت لحظتها بس انه مقلب .. ابتسمت وهي تاشر عليهم وتقوووول
_مردووووودة لا تحاتوووون
قالت الاء وهي اللي اخدت كورساااات من رهف وتعلمت النذالة منها .. ولانها فرحانة قررت تستهبل
_في سيارتكم وانا ضيفة عندكم وتهدد من جد ما لكم في الاصول و
طرااااااخ .. جتها ضربة من حنييين ورنييييم فاطسة ضحك وقالت اخيرا
_بنااااااات .. مشتاقة للبحر ؟
قالت الاء بضحكة
_واااااااو .. دخلة صح
حنيييين وهي تتمنذل معاها
_طبيعي جد فيها عرق من محمد
ضمت الاء يدها لبعض وقالت بحالمية
_اروح فدوة له
رفعوا البنات حواجبهم وهم شايفينها فاسخة الحياء
_اوووووووووووووه
وتصفييييييييييييير .. كان يضحكوووون وهم ناسيات انهم في سيارة والجو هباااال وحلو
وصلوا الاء بيتها وبعدها حنييييين ورنيييم رجعوا لبيتهم ودعوها لـ الاء بسرعة وهي تنزل للبيت .. ومن لحظتها جلسوا معاهم يسولفوووون لحالهم والكبار ماااش وقفت بتعب .. بتروح تنام .. اليوم باسم ما غلط عليها بشي .. اخر موقف صار كان لصالحها .. وهـ الشي مو من العادة صح بينهم حرب بس كان يرمي عليها تلاطيش كلام يزعجها .. كانت بتتطلع فونها تتصل عـ بنت خالتها الا وفونها يرن
_هلا بالمعرس وشلونك ؟
قال لها بهدوء واتزان
_هلا بك يا الغلا .. انا بخييير وانت ؟
حست انه متردد .. ابتسمت وهي تقول
_متصل علشانها مو ؟
ضحك بوهقة وهو مرتاح لها اكثر خبر رهف عـ الفكرة اللي في باله واللي يبيييه ورفضت ما له غيرها
_ايييه ابي اكلمها
_اوك هذا الرقم
قالت الرقم له وسكرت مو مهتمة .. بس ارسلت مسج لـ الاء كاتبة فيها
(حمودك عـ قولتك طلب رقمك .. واخده لا تفشليني وتردي من اول مكالمة وترى رقمه ******** )
كملت طريقها بقلة اهتمام وكانها ما سوت شي لكنها سمعت صراخهم يعلى وجذبها .. قربت وهي ماتعرف ان الجروووح بتنفتح عما قريب





كان في غرفته بعد ما رجع من مشواره مع محمد وما قدر يسكت اكثر من كده وقال للخدامة اللي جت تنادييه اانه اهله ملتميين
_نيكول .. انت اخدتي الحقيبة الحمراء ؟
قالت بلهجتها المكسرة
_هقيبة همراء .. ايي ايي عند الاء
سكت وهو متوهق .. وش يقول لاخته ولا وش يخلي قال بعصبية مو من طبعه
_ليييش ؟
خافت الخدامة من عصبيته .. ما تعودت على هالشي
ورجعت للخلف بخطوة خلته يهدي من اعصابه .. لان الخدامة ولو مهما كان تظل بشر ولازم احترامها .. وهو ما تعود يصارخ عليها ولو مهما كان
والاسلام يدعو للمساواة وللعزل
واتوقع ان الصراااخ عـ مغتربين دخلوا لارض مسلمة عشان الشغل والمال وعشان يعيشون اهلهم بخيير شي مايدعو له الاسلام ويرفضه
_انا فيييه حسبت انه مال هي
جمع هدوءه بصعوبة وطلب منها تطلع
استغفر ربه وهو يقوووول لنفسسسسه تراااااك مو متاكد من افكارك .. خلييييك عاقل ممكن مو لها لاخته
في غرفة قريبة .. كانت في غرفتها وهي تمتر فيها تمتيييير .. خايفة من كلام رنيييم بعد ما قرت الرسالة ما قدرت تقول شي الا ورسالة وصلت لها .. كانت لساتها ما خلصت قراية الاولى
الا وفونها يرن معلن رسالة تانية
فتحتها وتالتة توصل .. ضحكت بصوت خافت .. كانت بترد عايه يووم اتصل بس خجلت ورمت فونها ونزلت لاهلها
شافتهم ملتمييين هنااك في الصالة .. جلست معاهم وهي تقول لامها
_يمه .. كل شي جاهز ؟
قالت امها بابتسامة
_ايييه يا يمة .. حجزنا القاعة والعشاء والطقاقات .. انتي وش صاير بثيابك .. وبفستان الملكة ؟
قالت فدوى وهي تحس اختها متنحة ومو يمهم اصلا ما حبت تخجلها قدام ابوها ..
_جاهز يا يمه .. قالتلي رهف ان حمد رااااح لخالته .. يبون الهدوء وهو مو تاركهم
ضحك فراااس من طريقة كلام اخته وهو يقول
_حمد كم عمره ؟
قالت امه
_7/8 سنييين .. بزر بس حليو
سال البنات وهو يفكر بشي شاغل باله وقال
_لقيييت شنطة حمراء ورفعتها لغرفتي بسوي لكم مقلب من شالها
قالت فدوى وهي مو فاهمة عليييه .. من متى وفراااس يحب المقالب اصلا
_مقلب ؟ .. انت ؟
ناظر فييها وهو عارف ان كلامه مو منطقي .. وما لقى غيير هـالكذبة اخواته شالوها والا الخدامة .. ممكن تكون لاخته وهو متنح .. ناظر في الاء وشافها تفكر وهي مو معاهم
_هيييييه يا ست الاء
ناظرت به بصمت وقالت
_نعم ؟
حس فيها شي وقال بصوت يبينه طبيعي
_كان فيه حقيبة حمراء وصلتك
هزت الاء راسها وقالت
_اييييه .. وبردها بكرة لاصحابها
رفع حواجبه وهو يحس بخيبة امل
_لمنو ؟
قالت وهي نص سرحانة
_لرهف
قالت فدوى وهي مستغربة من تحقيق اخوها ولقافته المو طبيعية والغريبة بنسبة لها طبعا
_وش القصة فهمني .. من متى انت ملقوووف كده ؟
قال بهدوء
_لقيييت الشنطة في سيارتي واحترت قلت اسوي مقلب .. طلعت الاخت الاء رمتها ونستها
قالها بصوت راكز يطمن نفسه انه غلط وفي نفس الوقت يخبرها لها لحتى ماتشك





هناك قدام الغرفة .. واقفة تحاول تفهم او تسمع شي من اللي ينقال .. بس ماقدرت وسمعت بعد ما تعودت وذنها عـ الصراااخ .. نبرة بنت عمها عالية وهي تقووول بتصميييييم
_كلمني ليش رافضها .. ليييش رافض وجودها غيير اللي قلته ؟ قووول ليييش ساكت
وتكلم لاول مرة وصرح وبصوت غاضب يبي ينهي السالفة كلها ويخليها شي منسي ما حسبها تفتح شي اعظم
_ما احبها .. كاره شوفتها وهي تتمختر قدامنا من غيييير حياء .. بملابسها وبشعرها الاسود .. ونحنا اللي بيت اهلنا مو قادرييين نقعد براحة علشانها هي .. المفرووووض تحترم وجودنا وتحترمنا وتحرم نفسها وتلبس ثيابها وتستر نفسها .. انا .. سكت وهو يتعوذ من الشيطان قال اكثر من اللازم وندم
صنمت .. ومن حقها تصنم .. صعب تسمع كلمات من شخص تعتبره انت الكل في الكل هي اقرب ماتكون لشتم
صعب تسمع راي شخص تعشقه بجنون وهو مو مهتم لك
والاصعب انك تكون بلا سند ولا ولي ولا بيت تزعل منه وترووح له
فجاءة انهارت حصونها الضعيفة .. رنيم اضعف البنات .. مع محاولتها الدائمة لثبات والمكابرة بس اللحين انهارت ومن حقها تنهار ..
سالت نفسها بضعف الكوون .. سالت الجدران اللي سمعت حوارهم قبلها
سالت الارض اللي تزلزلت من تحتها
لانها تبي تعرف .. وش اللي صاير لها !؟ ... وش اللي ناوي عليه ولد العم !؟
وش اللي ناوي عليه !؟ تتمنى تعرف وش اللي يفكر به !؟ ... ليش بس !؟
يعني هي مو متعرضة له بشي .. ولا تدكر انها جرحته بكلمة ابد اصلا ما تقدر والله العالم ... قالت بقلبها والالم القاتل ينهش عظامها
ليش يسوي فيني كده !!؟ انا وش سويت ياربي !!؟
لاني مو متحجبة يحتقرني كده .. دمعت عيونها من حبيبها القاسي عليها .. صح هو صعب وصارم شويتين بس حنون مع اخته ليش انا لا ..!؟ لاني يتيمة يعني .!؟ لاني مو مثلهم !؟ لاني بلا سند !؟
لو كان اهلي عايشين والله ما صار اللي قاعد يصير الحين ! لو ابوي للحين قاعد حي كان الحين معي في اللي يصير .؟ اصلا ما كنت الحين في هالموقف البايخ الي نحطيت فيه الغصب !؟
لو امي ست الحبايب عايشة كانت الحين تضمني بحنيتها وتمسح بيدها على راسي وهي تكلمني وتهديني بحب وحنية اللي فقدتهم من ثلات سنين واكثر !؟
تعبت من حياتها والله الموت ارحم واريح لها ! ليش صار لها كده ليش !؟
تنهدت ومسحت دموعها بصمت مطبق .. وافكارها توديها وتجيبها وقناعها المبتسم
انتهى !!! .. تدمر !!!! .. وتفتت !!!!!
الالم على وجهها واضح للعيان خلاص تكسر قناع الفرح اللي تلبسه دايم قدامهم وهي ما تبي تزييد همهم .. تهشم والفرحة اللي تدورها ضاعت ! والابتسامة الكاذبة الي ترسمها على تغرها الوانها ساحت وانطفت من الحزن ..
لساتها واقفة قدام باب غرفة بنت عمها تسمع الاصوات العالية من الداخل والصراخ الي واصل لنهاية الشارع !!
مو حلو انك تسمعهم يتعاركون عليك
فتحت الباب بضعف والرعشة اللي بيدها تمنعها تسوي شي زيين .. فتحته وهي واصلة لاقصى انواع الحرمان
والالم يعصر قلبها عصر .. والذل ..!؟ ااااه حاسة بالذل من اللي بيصير كانها جاية تشحت مو بيت عمها !!
حاسة بضيقة تكبس على صدرها وغصة منعت صوتها يطلع وعينيها حمراء ودموعها محبوسة في محجريها وقاعدة تلمع والصيحة قريبة منها خنقتها العبرة وهي تشووف وجوههم المبهوتة .. واللي صفرت فجاءة وعيونهم طالعة من محاجرها وتصفق وجهه باسم وهو يسمعها تقول
_تامر امر يا باسم والله ولك اللي تبيه مني يا ولد العم ... اصلا انا وشو .. مجرد بنت عمك ! بس حتالة انا مو انسانة وحدة ما تحترم حالها ولا تحترم عيال عمها ؟ ايه يا باسم انا مجرد يتيمة ما لها احد في الدنيا غير بيت عمها الوصي عليها لكن وش اقدر اسوي !؟ انا مو محترمة عيال عمي ... و ولد عمي .. نزلت دموعها عــ الكلمة .. الدم اللي بينهم واحد وهو ما يحس وكملت :_ والي المفروض انه يكون سندي وعزوتي بعد عمي رافضني ويبي يطردني ... ليش ..!؟
قربت منه رنيم بخطوات صغيرة من غير ما تحس فاقدة عقلها لدرجة انها ما تعرف شي
شافت بزاوية عينها بنت عمها تصيح وتشاهق وهو واقف قدامها مثل الحجر .. وكانه جبل ثلجي شامخ بالغلط وبارد كالثلج ورافض انه ينحني او يتراجع الا بامر الله .. في الواقع هو كان مصدوم منها ومن ردة فعلها حس انه وحش وتانيب الضمير يوجعه ... بوده يتاسف لها ويتاسف لها من اعماق اعماقة
لكن مجبور مافييه حل غير هـ الشي ! شي مجنون في قلبها يقول ان كده احسن
ما يعرف المفروض عليه وهو يسمع بنت عمه تصيح وتقول كلام ما يفهمه حس انه حيوان خلاص ما يقدر والله تعب .. يجرح بنت عمه الصغيرة الحبيبة وهي ساكنة في قلبه .. والله صعب عليه حيل يجرح الي يحبها لاجلها هي ولاجل ما تتاذى اكثر وتنصدم من اللي تحبهم اكثر منه .. الله يسامح اللي كان السبب .. غمض عينه يحبس العبرة وهو يسمعها تقول بصوت ينتحب ويدها تشبتت بذراعه بيائس قاتل يقتله مثل ما يقتلها .. لمستها المحتاجة تعذبه تعذيب وهو ما يدري وش يسوي ؟
_باسم انا وش سويت .. ليه تظلمني !؟ انا ما سويت لك شي والله ... بس حسبي الله على حياتي .. حسبي الله على حالتي وانا اللي ما شفت الحنان .. تحسب وش شعوري وانا متطفلة على عيلة من المفروض تكون عيلتي وتحسب وش شعوري وانا عايشة متنقلة بين بيوت العالم والناس .. تراني عارفة اني مصختها والله بس ليش تحسسني اني غريبة وانا بنت عمك ليش !؟ انزين يا باسم زين لك اللي تبيه مني والله .. اهنيك ومن اليوم بيت عمي دامك انت فيه انا رجلي تتعدره
طلعت من الغرفة وحالتها مو مستقرة ابد !؟ كانت تصيح بصمت وتشاهق ودموعها حفرت خدها حفر !! ... خطواتها كانها في حالة سكر شديدة وجرت لغرفتها وهي تطلع حقيبة السفر وترمي ثيابها فيها بغضب وثلات ارباع الملابس تطيح عـ الارض ولا هي بمهتمة ولا هي بقادرة انها تشوف قدامها اصلا ..
سكرتها بعد ما عبتها وايدينها ترجف رجف وهي مو قادرة تسيطر على رجفتها وشهقاتها اللي عيت تخلص ! ..
وقفت بتعب وارهاق وهي اكثر من حزينة وحالتها النفسية متدهورة لابعد حد !!؟ طلعت وهي تجر حقيبتها الكبيرة والثقيلة عليها جر ودخلت غرفته بدون ما تطق الباب .. وهي تصارخ عليه وصوتها يطلع من بين دموعها وغصتها واضحة
_ط ط .. لعني الح .... ين .. طل .. بت .. ك الله يخ .. ل .. يك بندر وديني لخا .. لتي
فز بندر واقف لها مفجوع من حالتها الغريبة وكلامها المتقطع اللي ما فهم نصه .. كان منسدح يتابع فيلم وفجاءة جت له كانها صاروخ سالها وهو خايف عليها ومفجوع من اللي بيصير
_رنوم ايش صاير لك !؟ خوفتيني عليك .. اهدي
يدها على كتفها وهي ولا كانها بحية او واعية للي بيصير قالت بصوت مبحوح من كثر البكية وهي تجمع قوتها
_رجلي يتعذر البيت دامه هنا يا بندر كافي انا تعبت .. شاهقت لثانية بغت تموت ولكن ماش كملت كلامها بصيحة تكبس عليها وتبكيها_: الله يخليك بندر ساولتك بالله طلعني الحين والا بتصل بمحمد .. ترى ما استحى انا ..
قالتها كلمتها الاخيرة بصوت ساخر وكلماته اللي قالها عنها تدور براسها وتسبب لها طنين وزن في راسها وكان فيه نحل داخل مخها او صداع قوي يفتك براسها فتك .. عيونها وخشمها حمروا من الصياح وحالتها حالة وقف بندر على حيله وطلع معاها يبي يعرف وش صار ..!؟ وهو شاك باخوه يدري ان علاقتهم في الحضيض لكن ...!؟
مشت معاه بصمت مطبق ما لها طاقة تتكلم ولا حتى نفس .! شافت حنين في حجرتها وهي تبكي بقلب عليها .. خايفة من اللي بيصير عورها قلبها على حنين بس خلاص تعبت وسكتت كثير وكافي اللي صار الحين .. مشت لها بخطوات متعبة تبي تهديها
_بتر..وح..ي..ن !؟ اهي اهي
كلمات بنت عمها الباكية .. هدتها شوي ولمت رنيم حنين بقوة ماتبي تفارقها ولا تبي تودعها وقالت بصوت صارم ودموعها سيلين
_اليوم اللي يطلع فيه انا راجعة وغيره انسي ... رايحة لـ رهف انا مو لاحد غريب
بعدت عنها وباست بنت عمها وطلعت شافته هناك كان واقف قدام غرفته قاعد يناظرها بنظرات غريبة خطت تهرب رايحة وراء بندر اللي سبقها ونزل وقلبها ينزف بصمت هدا مو جرح ساهل ولا شي بسيط حتى لو ما كان ولد عمها يظل حبيبها اللي حبت قسوته وحنانه على اخته وصرامته وكل شي فيه .. كان هو فارسها وفي احلامها هو البطل الوحيد لها سمعته يقول كلمات غامضة بس نبرته هي اللي جدبتها وخلتها توقف مكانها و تناظره بصمت مو من عادتها وفضول
_يا بنت العم تراني مثلك تعباان .. ولا تطالعني كده لان عيونك عداب وشعرك .. سكت شوي وهي اللف علامة استفهام على راسها وكمل بنفس نبرة الصوت الحزينة مع غموض وقوة _: تراني مو بندر اللي يشوفك كاخت له لا اكثر ولا اقل ولاني بدر المتزوج من حبيبته من الصغر وانا يا بنت العم انا مجرد ولد عمك ... وانت حلوة و ما ابي يصير شي نندم عليه وانا .. تنهد بصوت مسموع لانها تستنزف قوااه وتجبره دايما يتخلى عن اقنعته ويكووون واضح لها وضوح الشمس واكثر ..
كمل بكلمات مايبي ينطقها ورافضها وفي قلبه يتمنى غير شي _: رنيم انا ادري انك تحلمين بي بس انسي واللي يعافيك ما ابيك تنجرحين مني اكثر او تكرهيني والله بس غصب عني اللي يصير وهدا القدر والنصيب
سمعت صوت تسكيرة الباب وهي مو مستوعبة اللي صار كلامه غريب ونبرته غريبة حتى تسكيرة الباب غريبة كان لو شافها يصقع الباب حتى انك تقول انه خلاص انلحم لكن الحين لا كان فيه شي واجعها .. هزت راسها بلا هذا مو باسم ولد عمها استحالة يكون .. من متى باسم يناظرها او يهتم لها ... كلماته شغلت بالها غصب وهدا حالها معاه دايم رجع من كم يوووم وانقلبت حياتها كلها راس على عقب


انتهى البارت هنا
وش توقعكم .. وش بيصيير !؟
رنيم وش تتوقعوون انها تسوي !؟ هل بتتغير حياتها وتصير احسن ؟؟ وباسم هل بيرتاح فعلا !؟ وكلامه الاخير ومعناه ؟؟ هل بتسامحه في يووم !؟
رهف وفراس هل بتصير مواقف تجمعهم !؟ وش تخفي الايام لها !؟
الاء ومحمد وافكاره الغريبة .. والرقم اللي اخيرا وصل له ؟؟ هل بيصيير شي ؟
نمارق ثابته للحين .. وهي بخيير بعد ماتوقعنا انها رح تنهار .. وش ليصير فيها !؟
والاهم حنين كيف بتسوي وهي في حالة الانهيار اللي هي عليها !؟ وش بيصيير في بطلاتي !؟
وهدوء المغتربييين ورحلتهم !؟ ياترى وينهم !؟ وش صاير فيهم !؟
انتظر توقعاتكم
دمتم بود
اختكم
Tota A ash






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-15, 03:41 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الحزء الثالت عشر



في مكان ثاني كان الفرح والحب اساس الليلة وهي في سريرها منسدحة كانت مسكرة على نفسها الباب بالمفتاح .. وقاعدة تكلمه في التالفون تحس ان الله انعمها برجال مثله وان حياتها تحولت لجنة بسبته هذي اول مرة لهم يسولفون فيها وحاستها جناااااان .. كانت تستحي منه في البداية ما تتكلم وتسمع كلامه وترد بالاجابات ايييه او لا وبس .. بعديييين تعودت هذا حبيبها وقريبا بعد يومييين بس يكون زوجها وتجاهلت نداء عقلها اللذي يقوول انه حراام بس تعللت بالحب ووو .. رجعت لواقعها من كلمته
_حياتي
استحت من اللي قاله وقالت
_هلا
نبرتها كانت جافة كانها تبيييه يقدر حياءها بس ماااااش
_يوميييين يا حياتي شلون اصبرهم ؟
محمد نسى من صوتها العذاب اللي كان يبييه وابتسم وهو يحس انها خجلت حييييل .. يحب خجلها مو مث ...
_ترى كلها عـ بعضها زي ما تقول بالضبط .. بس يومييين
انعجبت به من اول يوم شافته فيه والموقف الغبي اللي طاحت به معه ونسته بعدها لانها ما تعرفه ولا بغت تتعلق فيه ولهدا نفضته من افكارها بقوة وكافحت كثير لكن جاها من الله الكريم وطلبها بالحلال وكل شي كان تمام بالنسبة لها يسولفون عـ الموبايل من غيييير معرفة اهاليهم وهذا اتفاقهم
مو كانهم رح بيملكون بعد يومييين عـ قولته .. ومع انها رح تكون عائلية وسريعة لكنها متهنية وراضية !
_يومييين يعني 48 ساعة والساعة فيها 60 ذقيقة يعني من الاخيييير ابي اصبر .. 2,880 ذقيقة .. وتقوليين بس
ضحكت بخفة وهو طااااااار عقله
محمد قال لها وصرح انه يبي يتزوج قبل ما تكمل عطلة الصيف والزواج كان قريب بعد شهرييين بس .. وهي قاعدة تجهز نفسها والبنات معاها بكل كبيرة وصغيرة اخوها فادي كان المفروض يكون فيه بس ماقدر يجي قهرها باهماله لها قالت تقطع القهر وطعم العلقم
_لا تحسبها
بضحكة _كيييف .. متلهف
_حراام عليييك استحي
_ليييش ؟ ابييك تتعودييين علي
قالت برضاء
_تخيلنا ما نكلم
حس ان الاجابة واضحة ومن تكونت في ذماغه رماها وفرط بكل اللي عنده
_بنجن اكيييد
ضحكت ولا ردت علييييه .. تستناه يقووول شي .. مو قادرة تفتح موضوووع
_تدكرين يوم طلعتي من غرفة رهف وصقعتي فيني !؟
ضحكت بخجل وقالت بصوتها الدلوع
_اكيد عم .. ما كملت كلمتها الا وهي سامعة اصوات من تحت فزت خايفة وهي تسمع محمد يقول لها انه بيسكر الحين وانه بيشتاق لها ومشتاق لشوفتها في الملكة ردت عليه بفكر مشوش وسكرت منه
نزلت الدرج ركض وهي خايفة والاصوات تعلى بكاء وفرح عدم تصديق .. خايفة جد .. نزلت و تصنمت في مكانها لثواني وعيونها تتوسع وصرخت بفرح ودموعها تنزل لانه هنا .. فادي رجع .. رجع لملكتها.. رجع لبيته ولاهله ورجع لديرته الي سيبها لسنين ولا زارها من مدة ..
جرت له وضمته بقوة رفعها فادي لفوق وهو يدور فيها وكانها بيبي ويتاملها بعدم تصديق وحب ومشاعره ما تنوصف ابد ! اخته الصغيرة كبرت ورح تتزوج وتصير ام هي بعد ..! اخته الصغيرونة واللي كان دايم يطقها ويمزح معها اللي كان يحب يعصبها ويضايقها بكلامه .. اخته اخر العنقود كبرت وصارت عرووووس .. مو قادر يصدق وكانها لساتها صغيرة وكانها طفلة دوم كانت طفلة بعيونه ويلعب معاها ودايم رح تكون ... يا الله شلون الدنيا تمشي بسرعة .. الاء نسيت فونها سايلنت وما حست بالشخص اللي ضايق خلقه على اللي صار ويتصل بها محتاجة تكلم احد والاء هي البنت الوحيدة اللي بتسمعها رهف بتسمع من رنيم ولكن الاء كانت في عالم ثاني ولا درت باللي صار
_زايد وزنك يا دوبة .. وما اضن تلاقين فستان عرس يليق بك
_فادي ...!
صرخت الاء عليه وهي مو مصدقة كلامه وفي نفس الوقت خايفة من كلامه يكووون جد .. صدقته وراحت تراكض للمرايية ووقفت قدامها بارتباك .. وهي تلف وتدور على نفسها تبي تشوف اذا جد زاد وزنها عن قبل والا لا...!؟
والعيلة من وراها فاقعين ضحك موب صاحي .. عصبت عليه و راحت له بسرعة وضربت كتفه بيدها بقوة معتبره بالنسبة لها وهدت حيلها لكنه ما حسها اصلا وصرخت
_على تراب ... وش فيك رجعت بسرعة .. اقول ارجع الطريق اللي ما يرد ان شاء الله بالله عليك شوف شوف فراس يا حلاته يهبل هادي وعاقل وما يضايقني ابد ووش حليله هذا هو الاخو جد ونعم الرجال والله .. وبخبث قالت :_اصلا انا وامي ناويين نزوجه من وحدة في بالنا من زمان انا اخترتها له
فراس كانت الابتسامة على وجهه لكنها طفت فجاءة .. حك صدغه باصبعه وهو حيران وطيفها يمر بباله ببطء غريب .. سرح فيها وشبح ابتسامة على وجهه .. ناظر فادي فيه مو فاهم بلاء اخوه ؟
وفراس طاير في عالم ثاني .. يا ترى امه واخواته يعرفونها ؟ اه لو يختارونها له ! البنت شاغلة باله من مدة وهو شايفها مرة اجل لو تزوجها وش يصير به ؟
_يا اخ فراس قول من هي ؟
ناظر في اخته وهو عاقد حواجبه وخجلان من اللي بيصير له الحين وناظر بفادي يطلب العون ..
_وش قصدك فدوى !؟
صوته كان هادي وطبيعي لابعد حد .. ردت عليه الاء
_من هي البنت اللي اخدت بالك ؟ عساها تتهنى به
رفع حواحبه باستغراب الاء فاسخة الحياء معاه .. فدوى كانت طول عمرها ما تخجل منه وبزواجها من عدنان صارت ما تهتم له وما تستحي منه لكن الاء ...؟ وش صار في العالم .. سمع فادي يقول بصوته اللعوب
_ايه وانا اخوك قول اسمها خلي الاهل يخطبوها لك !
كملت الاء بمتعة
_كم عمرها ترى عرسي مازال عليييه مدة مو هينة .. اخطبها انت وخلي عرسك مع عرسي .. يمديها الوقت ترى انا اعرف بهالاشياء
ضحكت فدوى وقالت
_اقول انا مع الاء ويلا عاد بلا حياء زايد .. من هي ؟... لا تكون نوال بنت العم بس
ضحك الكل على فراس اللي وجهه انقلب من سمع اسمها وقال فادي يكمل
_فراس يقولون احلى حب هو الحب بعد عداوة يعني عندك امل تكون قصتك احلى قصة .. وتفوت قيس وليلى وروميو وجولييت يا الاخ وش راييك ؟
فراس عصب من جد وقال بصوت هادي لكن نبرة النرفزة واضحة عليها
_والله وما فيكم خير اجل تطلعون اشاعة عني وتتوقعون اسم ! والله حالة ... احترموني ترى انا العود والا خلاص كبرتوا ؟
امه وابوه يضحكون من بداية السالفة ! وهم يشوفون نظرات عيالهم لبعضهم البعض وفراس اللي كان متوثر والبنت شاغلة باله ما شافهم مع انه في العادة دقيق الملاحظة وايد .. !
فدوى والاء وفادي يضحكون بمرح وهم عاجبهم الوضع ويعلقون على ردات فعله والنرفزة الواضحة في صوته ويطقون كفوفهم ببعض بفرح لانهم لعبوا باعصابه لعب مو هين ابد
وهو ما يعرف وش يسوي بيهم .. معصب حده خلاص لان المواضيع تشابكت وهو يعرف راي ابوه ويعرف وش يبغي وهو ما يبيه .. ومو بالغصب ! والحين اخوانه فتحوا الموضوع وبيتبت خلاص وهو متاكد ..
وهي ؟
الحلم بالنسبة له ! الملاك بنسبة له !
وينها ؟ والله لو اعرف اسمها كان قلته وما دورت باحد لكن .. الظروف ! ... ناظر فراس باخوه بعصبية وغضب يوم شافهم ما وقفوا ضحك وتريقة .. فادي كان يضحك ووقفت ضحكته فجاءة وهو يشوف اخوه معصب كده كانت مزحة بنسبة للخمسة اللي حوله ولكنه ادرك ان مزاحهم ضرب وتر حساس به ... اول مرة يشوفه بهالعصبية وهالثوتر
الباين فيه وحدة شاغلة باله جد ! لكن من هي ؟





اما في بيت تاني في نفس الدولة ونفس الوقت ونفس الحال ... الفرحة كانت كبيرة جدا واستمرت لاكثر من ساعة .. احمد دخل عليهم فجاة ما علمهم ولا حتى اشر برجعته الغريبة .. كانوا في الصالة متجمعين يسولفون ويمزحون .. رهف تجنن محمد واهلهم يسولفون عن الاحوال الشغل والاهل وكده
و بوووووووووووم ..
دخل عليهم احمد وهو مبتسم
فرحان هلكان من السفر لكنه طاير محشش من كثر ما الفرحة لاعبة بمخه وبعد ما استوعبوا رجعته لهم بالسلامة صاروا يصارخون والضحكة والفرحة باينة في وجوههم ما هان عليهم يتزوجون اخوانهم وهم برا ويوووم عرفوا الخبر قال فادي له ورجعوا .. ابوهم وامهم راحوا يناموا بعد مدة من الزمن ورهف كانت متعلقة فيه وذراع اخوها في حضنها والضحكة مو مفارقتها اسنانها ال ٣٢ باينة والتعليقات شغالة على محمد المعرس اللي ملكته قررررررربت عـ قول العم في باب الحارة ! ورهف اللي تعرف وخمنت من نفسها انهم يتكلمون عـ الجوال وما دورت وايد لان حالهم مختلف عن حنين كلش ولان موضوعهم رسمي وبيتزوجون عالاكيد يعني مو قضية مبتسمة وهي تساله بخبت
_اقول ..بما انك تجاوب عـ اسئلتنا ..ابي اسئلك انت قد شفت اللو !؟
تورط محمد من السوال وما عرف يصرف اخته بايش ... ساكت مو مستوعب سؤالها .. ويتذكر لما كلماته امه عليها وافق من غير تفكير لانها دخلت مزاجه وقال بصوت عادي ورزين
_نسيتي يوم كنت تلاحقينها انت وبنت خالتك المتوحشة وهـ فديتها اللي هربت
ضحك احمد وطيرت رهف عيونها وقالت وهي توقف على حيلها من كلامه اللي كان يطقها ويسب فيييها .. عيني عينك يغلط فيها
_ايش ايش ايش ؟ بدينا يا محمد بدينا ... وكملت وهي ترفع فونها باستهبال تقول تراني بكلمها :_الله يسامحك يا اللو هبلتي في اللولد قوليلي بالله ساحرتيه والا كيف ؟
علق احمد وقال
_ شكل البنت موب هينة يا رهف جننت اخوي في اقل من اسبوع
ناظر احمد باخوه اللي باين على وجهه وابتسامته المنورة انه مرتاح وتوسعت ابتسامته هو الثاني لانه هو الوحيد اللي كان عارف بسره وسعيد انه ارتاح من هم اللي صار ولا عاد يفكر به .. صحاه من افكاره دقة الباب .. الوقت متاخر انفجعوا كلهم واحمد يشد على يد رهف اللي تضغط عليها بالمقابل وهي خلفه وفتح محمد الباب وشاف اللي مو متوقعه
شافها تبكي حظها
تبكي ابوها وامها
تبكي وحدتها
تبكي حبيبها
تبكي غلطها
وتبكي حياتها اللي غلط في غلط
تركت الحقيبة وراها قذام باب البيت وجرت لها .. لرهف الاخت والصديقة الحنونة ضمتها رنيم بقوة وهي تبكي بصوت شوي عالي بندر ما جابها وحاول يفهم اللي صار منها بس يئس وجابها لبيت خالتها .. كانت تبكي ودموعها ما خفت من سمعت اللي قاله وهي تمسح دموعها وترجع تنزل عليه عـ ولد عمها وسندها .. على حبيبها وقسوته .. ضمتها بقوة وهم يناظرونها بصدمة احمد ومحمد مو مستوعبين اللي يصير ورهف تبكي معاها وهي مو فاهمة شي ولا قادرة تتكلم دموع رنيم شي ثاني بنسبة لها دموعها خط احمر .. احمد قرب وحط يده على راسها بهدوء وتفهم وهو يقول بصوت هادي حنون
_وجع رنيم سلمي بالاول
كان يبي يضحكها من كلمته يعرفها الاسهل من نزول دموعها هي ضحكتها لكن مااااااش .. التفتت رنيم له وهي تتبسم بالم كلمة ابتسامة اقل ما ينقال عليها .. شهقت ودموعها عييت توقف وقالت بصوت حزين وبيتقطع من البكى
_اح .. مد.. و .. الله تعبت .. خ .. خ .. خلاص ما فيني .. اهي اهي .. حسبي الله على من كان السبب
بكائها رجع يعلى مرة ثانية وهي تحس باحمد ومحمد وبندر معاها .. لها عزوة او لها سند !؟ بس موب دايمييين لها .. يجي يووم و كلهم بيتركونها ؟ ويخلونها لحالها في هالدنيا الي تجرح وما تداوي !&iexcl; خايفة تخسرهم
بكت اكثر على افكارها واحمد ومحمد ورهف مو فاهمين شي .. يبون يهدون بنت خالتهم واللي مثل اختهم بالضبط بس ما قدروا .. احمد بعد رهف عن رنيم يبي يكلمها ويهديها شوي لكن حركته اللي بعدتها عن رهف هبلت فيها وجننتها اكثر .. وطاحت رنيم بطولها عـ الارض وهي تبكي اكثر واكثر .. محتاجة للحنان ورهف مصدر الحنان في نفسها رهف هي الاخت الاكبر وهي الامان .. شكل رنيم المو طبيعي يبكي الواحد رنيم من حالتها دي تنرحم صارت تقول بصوت يقطر الم ووجع .. وهي تقط خيط وراء خيط
_ترى انا يتيمة... مالي احد .. اه بلا .. بل .. بلا .. سند اااا انا .. ما .. ما ...شهقت من بين كلامها وقال ....يمه وينك مح ... تا محتاجة لك انا .. يبه اميرتك انا .. يبه انا اع .. اني ولله .. يبه تع .. ال لي .. يبه يمه انا ض ... ايع .. ة ب ...لاكم وينك ... وينكم عني !؟
احمد كان واقف يناظر بنت خالته ودموعه بطرف عينه .. هي صح حزينة من يومها بس دايما كانت تضحك وتونس نفسها ايش صار الحين ! رهف حاسة بيها وعارفة ان شي كايد صار بس من الربكة وقفت تناظرها ودموعها تنزل مع اخت ما جابتها امها ! ومحمد العووود هو اللي متماسك جالس قدامها يحاول يفهم السالفة من كلامها المتلخبط
نزلت ام محمد وهي مو مستوعبة اللي صاير !؟ انهبلت وهي تشوف رنيم في مكانها جالسة عـ الارض تبكي وهي حاضنة نفسها وعيالها مسويين حلقة حولها .. وجهها احمر وخشمها بعد ..
جرت لها وهي مو فاهمة شي خايفة من دموعها رنيم ما تبكي عـ الساهل ولو بكت .. بكت لحالها .. ضمتها بقوة وبحنان وهي تسمي بالله وتدعي لها وتقراء ايات القران عليها .. صرخت رنيم صرخة ما صارت ولا استوت وزاد صياحها من حنية خالتها ومن حضن خالتها الدافي ..
ما تركت ام محمد رنيم تطللع من حضنها لين هدت .. تنيناتهم عـ الارض وحدة تبكي بصوت بشويش يهدى والثانية دموعها تنزل بشوويش وبلا صوت والثلاثة حولهم مو فاهمين شي رهف ما تحملت قلبها حنون عـ الكل ما تتحمل دموع احد ورنيم مو اي احد ابد بكت معاها .. احمد ما تحمل دموع رنيم ما يقدر عليها .. كم مرة شكت له وكم مرة كلمته وفي كل مرة لو بكت او نزلت من عينها دمعة كانت تتركه وراها وتمشي والحييييييين ...؟ بلاها ؟ صنم مكانه وما قدر ينزل لمستواها يفهمها انه معاها ... محمد كان غيرهم .. طول عمره عاقل وما تغيير شي قرب منهم ونزل لمستواهم حط يده على ظهر رنيم وهو يحسها هدت وبعد امه بحنية وبحزم .. دار رنيم له وهي زي العجينة في يده ومسك بايدينه دراعيها ووقفها .. همس لها بكلمتين في اذنها خلاها تصنم وتناظره بصمت مو فاهمة شي _كلنا تعبانييييين
خطت كم خطوة للخلف ومشت رايحة لغرفتها تبعد عنهم تعبانة حيل وما تبي شي الحين الا سرير عشان تنام عليه بعدت عنهم وهي ما تدري الدوامة اللي تركتهم فيها





كان واقف في غرفته ودموعه عيت تنزل ... مصنم مكانه ومو فاهم اللي سواه ؟ الكلام ! ردة فعلها ؟ تعابير وجهها ؟ كل شي صار اليوم ما كان مستعد له ولا متوقعه حتى ! ليش الايام تعانده كده ؟
مايعرف ويتمنى لو يحل لغز السنين اللي انكتبت انها تبكييه
تافف وهو جالس يسترجع اللي قاله لاخته واللي قاله لها هي بعد واللي صار بصفة عامة مدمره ومشتته تشتيت مو طبيعي ... شلون ما حسب حساب انها تسمعه ؟ .. تنهد بصوت مسموع وهو ما كان قاصد يصير اللي صار ولا قاصد انه يلعب بمشاعر بنت عمه اللي هي حبيبته و الزوجة اللي يبيها
هو اللي ساندها في الدنيا بعد الله وابوه .! كان لازم يعاملها بطريقة احسن بس هي حلوة لا فتاكة وكان خايف يضعف قدامها او يغلط معاها بكلمة والا بتصرف ما يرضيها كان خايف من نفسه عليها خايف يسوي لها شي لا سمح الله ولهدا كان معاها كده جفص وبارد مو كانه هو وفي النهاية ومع محاولاته انه يبعد عليها عشان ما يغلط فيها صار اللي صار وغلط عليها بطريقة ابشع واوجع له ولها ما كان متوقع هـ الشي والا حتى حلم به في كوابيسه لكن صار ..
حاول يقنع ضميره اللي قاعد يعدبه للحين بانه ما غلط معاها بشي لكن كل شي ضده قلبه اللي يتقطع عليها ، حبيبته اللي طلعت من بيته وهي حالفة ما ترجع دامه فيه وصوت صياح اخته يوصله ويزيده وجع وهم اكثر من اللي حاسس به وبما ان غرفهم ملاصقة لبعض فهو يسمع صوت انينها وشهقاتها اللي عييت توقف .. حنين !!؟
اخته الصغيرة زعلانة منه و ما سولفت معه ولا حتى ناظرت له من اللحظة اللي فيها طلعت رنيم واخر شي سمعه منها كان
'انت مو اخوي لين ترضى عنك رنيم'
كلماتها جارحة لكن الي سواه برنيم مو هين ابدا وهو عارف هـ الشي .. خطى للحمام عشان يتوضى ويصلي ركعتين يهدي فيهم نفسه .. وفكرة وحدة في باله .. رنيم البعيدة عن الصلاة .. ما وصلت لعشرة ذقايق الا و باسم واقف في حظرة الله يصلي لربه ويدعو لحبيبته بالهداية
اتصل وهو يكلمهم بعد ما خلص صلاته وقرر اللي يبيييه
يكفي لهالحد .. كافي اللي صار .. تنهد وهو يطلع بحقيبته الصغيرة .. بيسافر خلاص .. ماعاد له نفس بالقعدة
نزل لتحت وشاف بندر لحاله جلس جنبه وهو يقول ببساطة
_كيفك ؟
ناظره بندر وهو واصل حده كان ساكت مايبي يغلط عـ اخوه اللي اكبر منه بس خلاص تعب وهو يشوف بنت عمه مجروحة .. مع انها ما تكلمت ولا قالت له شي واضح .. بس هو عارف طبع اخوه وطبع بنت عمه
وقف بيرقى لفوق ما يبي يكلمه
_بندر اكلمك انا
ناظره وقال
_انت ما تمل .. فهمني ليييش تسوي في رنييييم كده .. هي بحالها ولا عمرها غلطت معاك .. ولا سوت لك شي يضايقك .. انت ليييش دايم مزعلها وتبكيها وتجرحها
سكت باسم ما يعرف وش يقول بس تنهد .. تنهيدة خلت اخوه يستغرب .. فهم ان فييييه شي .. بدر هو الكبير صح .. بس باسم هو اللي متحمل المسولية بدر ما يحب المكاتب وبكده هو يشتغل في تجارة الاثاث .. ومو مهتم بشركاااات ابوووه وباسم هو اللي متحملها ومتكلف فيها
_باسم .. جاء جلس مقابله وقال :_ادري ان فييييه شي وكبييير بعد .. ومتاكد ان هالاشياء مستحيييل اعرفها لانك كده من يومك ماتشكي لاحد بس قووول طلبتك يا اخي .. قول ممكن اقدر اساعدك
ناظر باسم فييييه بالم وهو مو عارف وش يسوي
_حنييين ما تكلمني
قال بندر يبسطها قدام اخوووه
_عادي مصيرها ترضى .. انت عارف حنانها
تنهد مرة ثانية وقال باسم
_فيييه اشياء مضايقتني يا بندر وما اعرف شلووون افسرها بالكلام ومو من حقي اني احكيها اصلا
سكت بندر وهو مو عارف ولا حتى فاهم شي
_بكيفك
وقف باسم بعد هـ الكلمة وقال اللي توقعه بندر
_بسافر
وقف بندر وهو يقول ببسمة يبي يغييير من موده شوي
_روووح للي شاغلتك وواخدة عقلك
سكت باسم .. ولحظتها بس حس انه غبي .. وانه ما كلمها اليووم .. هدا وهو عارف انها مريضة حس بالتقصير بحق امه الثانية اللي غمرته بحنانها واتصل بيها على رقمها الخاص وبندر قدامه واستنى
_اهليييييين فييييك .. كيفك ؟
كان مشتاق لها جد ومع انه شافها مرتييين بس حبها من كل قلبه
_انا بخيييير .. وانت ؟
صوتها التعبان ازعجه وقال من دووون ما يرد عـ سوالها
_لساتك تعبانة
كحت وردت بضعف
_شوي
تنهد وهو يحس بمقدااار ظلم ابوووه لها
_انا راجع للندن وبجييييك .. اهتمي بصحتك عااااد لا اوصييييك
ضحكت بصوووت رايح فيها .. سمع صوت جنبها الباين يهزبها لانها ردت
_معليييش باسم بسكر هالحييين .. واشوفك قرييب .. بحفظ الرحمان
_مع السلامة
سكر منها وافكاره مو معاااه .. افكار متداخلة ببعضها .. حزن .. عذاب .. تانيب مسولية
ا ابكي عليك ام ابكي على نفسي
ام ابكي على ماحدث لي في امسي
او ابكي دنيا اشبعتني ضربا دون لمسي





الاء التبن الباين انها نامت ولا ردت عليها اووف .. وقف دمعها وخف واخدت الاب من السرير وفتحت الفيس .. تناظر اسمه من بين اصدقائها .. متى يفتح ؟
اشتاقت له حيل صار جزء ما يتجزء بحياتها ومدمنة عليه بطريقة او باخرى هو وكلامه معها اسلوبه واحترامه لها كان ياثر فيها وايد .. وين تلقى شخص سعودي متغرب ويشوف انه لازم يحترم بنت ديرته
ابتسمت بهدوء تتمنى انه يدخل الحي .. تعرفه بيهديها .. كانت تنتظره يبدا المحادثة بس ما قال شي .. فتحت عـ اخر رسائل وما عرفت بلاه .. ضغطت عـ ازرار الكيبورد وارسلت sweèt më
_حنين
Ahmed AL sudai
_��������������������������

������������������ ��
حنييين كتبت
_بلاك !؟
_متضايق شوي ... بس بصراحة يعني عاشت الاسامي .. ليش قلتي لي ؟
_تراني واثقة فيك والله .. بس انا ما اسولف ولا اضيف اشخاص ما اعرفهم من قبل غيرك .. وبصراحة يعني كنت شوي متوترة من ....
احمد
_ليش تسولفين معي .!؟ حنين انت جد من خيرة البنات والله بس ليش تسولفين معي ...ادكر اني انا دخلت وكلمتك بس يومها انا شفت تعليقاتك على صفحة وبغيت اسالك شي .. ضفتيني ع الغلط متوقعة ما اقبليك وبس .. فرحت لانك ضفتيني ولقيت بنت من ديرتي والنعم فيها .. انا عارفك وعارف انك بنت عيلة بس غيري ما يفهمون ولا رح يرحمونك والله وانا عارف ان شباب الحرام وايد
حنين نزلت دموعها وهي تفكر بالحل الوحيد لهالشي ... تمسحه وتديرله بلوك وتتوب بس ما تقدر وكتبت له بكلمات حزينة
_ممكن سؤال واحد .. ليش قاعد تنصحني !؟ انا ما اعرف غيرك وتراني حاسة بذنب لكنك صاحبي و بصراحة انا في مشكلة الحين ومحتاجة لدعمك
فتح عيونه مو مصدق براءة البنت اللي يسولف معها الحين كانها بزر مو بنت طقت العشرين ورد عليها احمد بغيرة وخوف عليها وكانها من محارمه
_حنين انت بنت والنعم .. اوعديني ما تسولفين مع غيري و ارد على اسالتك طيب
ابتسمت من رده وقالت
_اوكي اوعدك واللي خلق الارض ما اسولف مع غيرك .. الحين انت ليش متضايق ترى ابي اعرف ولا نسيت
ابتسم لها .. البنت خيال وما يعرف ليه بس يحس انه مايل لها ويحبها بعد هز راسه وكتب ..
_اوكي وعد اقول لك بس انت بعد متضايقة ... حنونتي انت بنت بريئة لابعد حد وما تعرفين الخبث اللي عايش برا وانا ما ابيك تنضرين .. انا اهلي ربوني عـ الصح ومع ان كلامي معك غلط الحين بس انا عارف وما رح اضرك ابد لكن غيري والله رح يضروك بطريقة بتندمين فيها انك دخلتي النت ببراءة .. يلا والحين بعد ما جاوبتك انتي ليش متضايقة !؟
ابتسمت من كلامه وهي تشوف شلون هو خايف عليها حست بحبور مع ان اخوانها من نوووع الغيورييين ويضايقها هـ الشي
_مشكور تراك شخص ما في منك اتنين والله وانا فخورة انك اخوي عـ الفيس .. والحين انت تكلم اول وبرد عليك ��
احمد ابتسم لها مع انها ما تشوفه وكتب يفضفض لها البنت اسم على مسمى حنونة لابعد حد ويرتاح لها جد
_انا رجعت السعودية !؟ ولقيت البيت مقلوووب حاله .. خواتي يصيحوون طوول الوقت .. فيه شي ما اعرفه .. اخوي احسه غريييب ومو معنا ابد وكان عنده هموم وما يبي يكلمني وانا ما ابي اضغط عليييه والتاني راح لخالتي في الشرقية و امي تجهز للعرس وابوي دايم بشغله ..اشتقت لهم واكثر شي متضايق على اختي اللي ما عرفت بلاها .!؟ حاس ان فيها شي .. ما تبيني اعرفه ووش هـ الشي .. الله اعلم ��
جالسة في مكانها وهي مو مستوعبة للحين .. تقراء اللي صاير له وهي مو فاهمة .. متى رجع ؟ وكيييف صار كل هـ الاشياء له وهو كان في بريطانيا .. نست للحظات هرجة بنت عمها واخوها اللي مسببييين في قلبة البييييت كله .. اشتغلت اللقافة عندها فجاءة وسالت
_اختك كم عمرها ..!؟
ابتسم وقال
_20 .. ليش تسالين !؟
تنهدت وقالت
_احمد انت محظوظ البيت نسيوك من تجهيزات العرس واختك رح لها وطلعها مشوار ترى بتستانس وربي .. والا اقول لك انا اختي لو زعلت اروح بها لمطعم ..... تحبه موت وتقول اباكل حتى انسى همي روح له تراه فظيع وربي
_انت عندك اخت !؟
نزلت دمعة على خدها اللي انحرق من البكية عليها
_شبه بس خسرتها الحين
استغرب من كلمتها وكتب يسال عليها ... وهو يقراء رسالتها الغامضة ويرد
_شلون كااااان !؟
نزلت دموعها على خدها وكانت بتكتب انها بنت عمها ولكن كل اللي قالتها
_عصب عليها اخوي وطلعت من البيت .. وانا السبب لو قلت لها عـ اللي صاير من وراها ما صار اللي صار ! انا كنت ضايعة بينهم احبهم تنيناتهم وما اعرف وش اسوي
احمد طير حواجبه لفوق .. شلون طلعت .. وين راحت ؟ اصلا كيف تطلع ؟ .. حس ان فيه شي كايد ما يعرفه .. وما سال لو تبي تقول له هو موجود
_حنون اهدي تراهم اخوان يعني الدم يجمعهم لا تحاتين ! انا اعصب بعد على اختي وفي النهاية القاها تسولف معي عادي .. ولا تنسي حنون انا موجود لو تبين تسولفين
_ ☺️☺️ انت عندك اخت وحدة ؟
_عندي اخت وحدة والتانية اختي من الرضاعة
_انا استادن منك الحين لازم انام تعبانة شوي من اللي صار .. وانت روح وسولف مع اختك وطلعها اكيد ضايق خلقها بعد انت الزم عليها ... اوك
ابتسم لها من على الشاشة
_اوكين ... وانت ريحي بالك ولا تحاتين ابد ... ترى مصيرهم يصلحون لبعض ... سلام
_سلام
سكرت اللاب وهي تنسدح تنام اليوووم كان زفت .. الشي الوحييييد الزييين في يومها هو كلام احمد اصلا هي مو مصدقة حجم الهم اللي نزاح على كتوفها بعد كلامه الطيب ومواساته لها ونامت بدون ما تحس

انتهى البارت هنا
ياترى بنعرف حنييين ان احمد هو مو احد الا اخوها لبنت عمها .. بتعرفه من حكايته !!؟
وش يصيير فيهم
رنيم ورهف .. واخبارهم !؟ وش يصير فيهم !؟
توقعاتكم تساعدني
ماهي ارائكم وانتقادكم يدعمني
دمتم بود
اختكم
Tota A ash



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-15, 03:57 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الرابع عشر

واقف من مدة يطق على باب غرفتها وينتظر ردها اللي ماوصل له للحين .. وهي معندة ما تبي ترد على احد .. لها فترة قصيرة هنا بس عارفتهم كلهم وتعرف حنيتهم واهتمامهم .. مستحيييل يتركونها لحالها وهي كانت بينهم بديك الحالة .. جفت دموع خدها خلاص .. كانت منسدحة تفكر بحيااااااااااتها وباللي شافته
طفولة مذللة بين اخوانها
روضة محترمة مع بنت عمها وبنت خالتها
مدرسة اهلية كانت تعتبر من احسن طالباتها
متوسط بذكريات ولا احلى مع خوايتها
ثانوية بمقالب وقصص وبشقاوتها
وجامعة لها عاميييين فيها متعبتها
موت اهلها واخوانها
قسوة ولد عمها
حبها للي مو معبرها
والحيييين طردتها
كانت زي الهبلة .. لا اكثر
تكشر تبتسم وتدمع عـ افكارها وذكرياتها .. ونامت وهي تعرف ان حياتها ما انتهت واللي جاي اكثر .. وذكرياتها بتكثر
بس وش تكون ذكريات سعيدة او لا !!؟
ترك بابها وراح لحجرة رهف وشافها جالسة تبكي ... ضمها بحنان وخلاها تبكي على كتوفه وهو يمسح على شعرها
_رهوفة بلاك !؟ بدل ما تصيحين عليها خلينا نطلعها من الي هي فيه
هزت اخته راسها ورجعت لورى وهي تمسح دموعها وتشفط انفها وقالت
_شلون ؟
تنهد احمد بصوت مسموع .. رجعاليوم ومن اول يوم لرجعته صار اللي صار
تعبان من الرحلة وقلقان على اخته وصعب انه ينام تنهد مرة ثانية بصوت عالي وقال
_خلينا نطلعها .. الوقت اللحين متاخر بس بكرة وش عندنا ... اعرف مطعم حلو .. نروح
...
هزت رهف راسها محطمة للامال اللي بناها .. وقالت وهي تقطع كلامه وتقول
_هي ما ردت علي وانا اتكلم عن فستان ملكة محمد ويوم كلمتها عنه وقلتلها نروح نشوفه رفضت وصكت الباب بوجهي .. انا بنت خالتها واختها وصديقتها وعندها ساعة من جت هنا وهي متضايقة وللحين ما تكلمني ولا اعرف بلاها وانت تبيها تطلع عشان اكل
وقف احمد وهو يبعد رهف عن حضنه ووقف بحيرة وصار يمتر الغرفة تمتير ويده تمسح عـ شعره وسالها السؤال اللي يدور براسه من اللحظة اللي جت عندهم
_هي ايش اللي صاير لها ؟
رهف سكتت بدون ماترد وحولت نظرها عنه بسرعة البرررق .. تنحنحت تصفي صوتها .. هي عرفت السالفة من البنات من شوي بس ما تقدر تنطق .. وقفت على حيلها وقالت
_خلينا نحاول معها
راح احمد معاها ولا حتى علق عـ سكوتها .. هو مو مطمن ابد وسكوت رهف يعني انه شي كبير وايد ..! ملكة محمد بعد يومين بس وهم حالتهم كده منعفسة فوق تحت
راحوا لها وانواع الازعااج والطق والتصفيييير بس ما ردت عليهم واستسلموا خلاص .. رجعوا غرفهم ينامون وانتهت ليلتهم بتعب وحزن

اشرقت شمس نهار جدييييد يبشر بالامل او الملل .. سحب تندر بكدب وحزن وغيوووم ستمطر دموعا .. كان في سريره للحين مع انه تاخر .. بس ما له نفس يروووح للكرف .. تعبان حده
امس ما نام الا متاخر وهو يفكر بذييييك اللي خطفت عقله .. واللي زاااد عليه انه حلم فيها .. ابتسم لحلمه
كانت في الحلم لابسة عباية بس باللون الاخضر وهي بحلاتها والبسمة عـ وجهها .. مادة له يده وتقوله تعاااال .. وكل ما قرب هربت هي وفي النهاية ودعته وهي تقووول
قرييييب بتعرفني لاتخاف انا لك
ما فهم اساس الحلم ولا عن ايييش تكلم ؟
بس ونسته وريحته كلمتها ( انا لك لا تخاف )
تمغط في مكانه وهو يرد عـ الفووون اللي كان يرن ولقاه فادي ضحك وهو يرد عليييه
_هلا فيك
سمع صوت اخووه يقووول
_تعال لغرفتي كسلان اوقف
وقفل في وجهه .. بقق فراااس عيونه وهو مو فاهم بلا اخوووه حتى ماصبح عليه .. دخل الحمام ياخد شاور ويلبس ثياب البيت ماله خلق لدوام والشقا
مضت 15 دقيقة بتمام .. ورااااح لاخوه اخيرا يشوفه .. كان منسدح عـ السرييير للحين والغرفة مظلمة بفعل الستائر وثلج شكرا لتكييف .. رمى نفسه جنبه وهو ساكت .. ما صبح عليييه حتى يردها له
فادي وعيونه نوم وتعبان قال وهو يتثاوب_ما رحت لشغلك ؟
ناظره فراس اخوووه اللي متنح وباين انه مو بوعيه
_لا انا في الشركة مو هنا منسدح في غرفتك وياك
ضحك فادي على فهاوته وقال
_معلييش
سكتوا تنيناتهم فراااس كان بيتكلم الا وفادي قال
_فراااس
سكت وهو يحس بجدية صوت اخوووه اللي نادرا ما يكووون جدي .. ناظره وهو يشوفه يطالع السقف وملامحه مو محددة
_هاه
يبي يشجعه بتكلم وفي فمه كلام كثيير يبي يقوله و ما لقى غير هاه يعبر فيها انه يسمعه
_انت تحب ؟
بلع فراس ريقه وشتت نظره في المكااان .. الكلمة ما يعرف معناها
يحب ؟ اكييييد لا
هو مو مراهق عشان يحب من اول نظرة ولا هو بغبي علشان يصدق الحب من اول نظره بس وش هالشعور اللي يحسه اذا تذكرها
_لا .. ليييش ؟
فادي لساته ما يناظره وفراس مشتت نظره بعيدا عن اخوووه وسمع فادي يقول
_بس فيييك شي متغيير
سكت فراااس وهو مكشر .. واضح عليه هـ الشي اللي ما يعرررف يسميه .. نفض فكره وهز راسه وهو يبي يطلع الصورة من باله المتعذب .. تافف بصوت عالي بعدها قال
_تتوهم
فادي جلس بعد ماكان منسدح وقابل وجه اخووه وهو يناظره بجدية ويقول
_فرااااس وش فيييك ؟
سكت فرااس اللي فتح عينه وطاحت على وجه اخوووه .. وقف يبعد عن هـ التحقيق اللي اللي يشوش له افكاره وقال
_عندي شغل بروووح له
طلع لغرفته من غير ما يسمع اي كلمة ولا حتى انتظر منه كلمة .. غير ثيابه وهو ما عنده غيييير الشغل يشغل فييييييه باله .. ويقدر يطلع وهو ممعااه صورة انحفرت باتقان داخله طلع وهو مستغرب ان فادي ما لحقه .. لانه نشبه ولاحظ ان فيييه شي واكيييد موب تاركه بهالسهولة
فادي في غرفته وقف بصربعته وربشته وغيييير ثيابه اول ما طلع اخوووه وهو ينظف نفسه ويلبس اي شي قدامه .. طار التعب والكسل وهو مصمم
موب تاركه لييين يفهم السالفة .. فيييه شي !؟ شي يبي يعرفه !!؟
اخووه مو طبيعي
اخوووه غريييب
صاير سرحان
وفكره مشتت
اخوووه فيييه بلا .. ومعرفة هـ البلا مبتغاااه .. نزل بسرعة وشافه من الشباك المفتوووح هنااااك داخل سيارته رمى سلامه عـ امه اللي جالسة تتقهوى وباس راسها باستعجال وطلع بسرررررررعة وراه
ركب سيارته وهو ساكت .. يحس بنظراااات اخوووه اللي كانت تنتظر السيارة تسخن تقتله ولا قال له شي ..
شغل فراااس السيارة وهو عارف اخوووه اذا سكر مخه عن شي مارح يتركه
_قووول
ابتسم فادي وهو يتنحنح ويلف بجسمه له
_تراااك مو طبيعي وش صار لك ؟
تنهد فراس بسرحان وسكت
_هووووو
لا رد .. لانه رجعه لليلة فاتت وانتهت .. لشي صار بهالسيارة اللي هو راكبها
_يا اخي رد علي .. اوووف
ناظره فراااس ببرود ورجع ناظر طريقه بقلة اهتمام له
_فراااس من هي ؟
استسلم فراااس لحنة اخووه وهو عارفه ما يمل وقال بصراحة لان السوال يقدر يجاوبه
_ما اعرفها
ارتفعوا حواجب فادي حتى وهو متوقع انه يحب او فيييه وحدة بس حسب انه يتخيل ان الوضع مستحيييل .. ببرودته مع المواقف وقوة شخصيته ما قدر يتوقعه وهو يحب
_فرااااس ؟
قاطعه وهو ما له نفس يتكلم في السالفة اللي معذبة قلبه وهو ثاني شخص يكلمه عنها
_متى تعقل عن البنات يا فادي ؟





حنييين فتحت عيونها وهي تتذكر حقيقة ان اختها وبنت عمها وحبيبتها مو فييييه وانها طلعت جد من بيتهم وانها قررت ماترجع .. دخلت تاخد شاور وفيوزاتها ضاربة
اخدت شاور ساخن تريييح بيييه اعصابها وطلعت بهدوء غريب عنها بس المصيبة ان الشاور ما ريح اعصابها ولا فادها بشي
كانت قالبة خلقتها حتى ثيابها ما اهتمت لها .. وهي اصلا ما تعرف وش لبست اخدت اول شي طاحت علييييه ايدينها ولبسته
نزلت بتفطر مع اهلها بلاها
من غييير اختها
وبنت عمها
رنييييم
وش صاااار فيها من كلمت احمد امس وهي كده تعبانة .. كانت حزينة وكلام احمد والاء ريحها فور شوووور بس مايغني عن الالم والتعب اللي تحسه
الاء اللي غيرت شوي من مودها وهي تحكيلها عن مكالمتها مع محمد
ورجعة اخوها ماضحكت واستمتعت كعادته
جلست بينهم وهي ترمي السلام وتسكت .. حوست فمها وهي تلعب بالطعام اللي بصحنها من غير سبب ولا قدرت انها تاكل حتى
_حنيييين
رفعت نظرها لبدر اللي مو منطقي وجوده .. هو في العادة فطوره مع زوجته بس اليوووم جاء يزورهم ويفطر معاهم تارك شغله للعمال اللي معاه ومساعده .. قالت من غير نفس
_لبيييه
_تلبي في مكة .. وش فيييك ؟
هزت راسها بلا وهي تعلق بتمتمة فهمها بعد عناء وجهد
_ما فيه شي
ماسكت عنها وهو الحنون لابعد حد_اجل ليييش محتاسة باكلك ؟
ناظرته وشافت الاهتمام والحيرة في وجهه وواظحة في عيونه .. هزت راسها بدون سبب وهي ما لها نفس تتكلم ولا لها نفس تسوي شي .. سفهته وماردت عليييه وهو احترم رغبتها وما زود بكلمة






واقف قدامها وهو مو مصدق انها هي .. مو مستوعب وقلبه بيطلع من مكانه من كثرة دقاته .. حزن والم وقهر كانت تعبانة حيييل
نحفانة حيييل
وجمالها اختفى
قال لها بتعب وهو اللي له اكثر من نصف ساعة معاها .. يتكلمووون ولو كانت هي اللي تسمعه اغلب الوقت
_اقوووول .. وين البيبي ؟
ابتسمت له وقالت
_عند اختي .. طلعت قبل ما اطلع
_اختك هنا ؟
ابتسمت له بتعب وهزت راسه بايه
_اجل ابي اشوفه
_اشوفها
بانت اسنانه من كلمتها اللي افرحته من قلب وقال
_يا لبييييه صار عندي اخت ثانية
ضحكت بتعب وقالت بحزن
_ابووووك عصب
تنرفز باسم من ابوه .. صح يحترمه ويحبه وفي النهاية هو ابووه
بس هـ الشي اللي بيصير غلط
وغلط كبييير بعد
يعني هي مريضة ولا اهتم
ولدت ولا اهتم
ولا تعنى وجاء يشوفها ويشوووف صحتها او بنته
وفي النهاية يعصب من ان المولود
بنت
اللي يسويه مو غلط بس لا غلط وحرام
_ما عليك منه
_احلف بس
_والله
ضحكت بضعف وهي تكح لان تتوجع من الضحكة وقالت وهي تشوفه كيف كان مبهدل
_يا اخي رووووح ارتاح لك ساعة
هز راسه بمعنى لا .. قالت بتعب وصوتها اختفى فجاءة وعيونها تتغمض لانها تبي تنام
_باسم .. اوصيك على اختي وبنتي
عقد حواجبه وبلع ريقه بغصة وقال
_كيييف ؟
تنهدت هي وقالت
_عمي الله يهداه رماها هنا ورجع لسعودية .. وانا مريضة ساكنيييين بالفندق القرييييب من المشفى بس ابيييك لو لا سمح الله صار شي تهتم فيهم
_بعيييد السوء
ابتسمت بسكاااات وهي تعرف ان اجلها قررب بس ربك يستر ( الدعاء يرد القضاء فهل ستستجاب دعوتها !!؟
_فاولي خيييير يا يبى
ضحكت بتعب وعيونها مغمضة وقالت
_الحييين روووح لا تتعب حالك معي .. ارتاح وارجع زورني
ابتسم لها .. وليش ما يبتسم !؟ .. وهي مريضة او الاحرى تحتضر تفكر بغيرها .. وصته على اخته وتطلبه يهتم لنفسه وبس وما فكرت بنفسها ولا حتى شكت حزنها
رهيبة هـ المخلوقة اللي انكتب انها تكون زوجة ابوه





احمد وعى الصبح بنشاط وحيوية غيرهم كلهم .. تمغط بقووة واول ماصحى من مكانه قام وراااح لاخته من غيير حتى يغسل وجهه وشعره حوسة وملابسه لا تعليق .. شاف الباب مفتوح وهي جالسة بحضن رهف تصيييح .. ورهف تصيييح معاها
استغفر ربه وقرب لهم بهدوء وهو يقول ببسمة
_صباح الانوااااار
.....
_صباااااااح الخيييييير
........
عصب فجاءة وهو يقرب لهم اكثر
_وجع انت واياها ردوا علي
ناظرت رهف علييييه وقالت بلا نفس
_صباح الجوري والياسمين والسم الهاري
رفع حواجبه بقووة من كلامها وناظرها بحدة تخلي اللي ما يخااف يرتعد .. خافت من نظرته لها وقالت
_معليييش فيوزاتي ضاربة
طنشها وقال لرنيم بحنية ويده على راسها
_جهزي ثيابك بنطلع بعدييييين
ناظرته بسكووووت وقالت ببحة
_لييييه !؟
_بنغيييير جو
_ما لي نفس
_علشان كده بنطلع نغييير جو
كان مصمم عـ الطلعة .. ناظرته بسكوووت ولا قالت شي .. وقف وهو يطلع .. جوه زفت من كلامهم وجوهم البايخ بعد ما كان نشيط ومروق .. وش هـ المصاخة اللي هم فيها بس .. نزل لاهله سلم على امه وحب راسها ويدها
_الله يرضى علييييك يمه
انسدح عـ الصوفة اللي هي جالسة عليها وراسه حطه بحجرها وقال
_وعلييييك .. يمه بلاهم البنات نشفوا لي ريقي وعكروا لي جوي
تنهدت امه بسكووووت ولا ردت وهي تمسح شعره بيدها
_يمه وش صار ؟
_من صباااح الله قامت تبكي
سكت هو الثاني بحيرة ولا قدر يقووول شي واللي شاغل باله هو
ليييييييه ؟
لو عارف كان اهون بالنسبة له .. عـ الاقل يقدر يغييير من مودها شوي
وفي العصر جهز نفسه وطلع لغرفة رهف وشافها تلبس عبايتها .. ابتسم لها لانها سمعت الكلام لكنه اتحطم وهو يشوف رنييييم تبكي من غيييير ما تجهز ثيابها






تاففت من جد وهي سرحانة بافكارها .. سرحانة باحساسها .. تعبانة من نفسها حتى
وش هـ السماجة والوقاحة اللي هو فيها
ليييه ما جاء يشوووف زوجته وبنته
مو مهمة بالنسبة له
او متعاركيييين
بس في كل الحالات ما عنده عذر
اختها اللي تكووون زوجته مريضة حييييل .. وهو ولا هامه الامر .. ما تعرف لييييه كرهت العيلة بحالها مع ان ولده باين جينتل
بس كرهتهم
كرهت ان حنييييين تعيش بالضوء باسم ابوها وجنى مالها حق
كرهت ان ام حنييين تطلع للمناساباات عـ انها الزوجة الوحيدة ليييه
وجنى لا
كرهت انها لو مرضت حنيييين يدورون فيها بمستشفيات الرياض الاهلية
واختها مرمية ولا اهتم
كانت ماشية للفندق عـ رجليها وهي حاضنة بنت اختها .. اللي جابت لها بمالها ممرضة خاصة .. وقررت ترجع للمستشفى بعد ماتوصل بنت اختها
اتصلت فيييييه وندمت
اوووف بلاها هـ السكرتيرة تقهر
ما اهتمت انها علطت وفضحت العالم بوجود اختها اللي هاممها ان زوج جنى بيجي لها غصب لو مو بالطيب





الاء كانت فرحانة من صباااح الله .. محمد حنووون حييل يكلمها ويهتم فيها
في ضيقتها ومع انه سالها عن مشكلة رنييم
بس سكتت ولا قالت شي
مو من حقها تقووول ولا من حقها تتكلم
مع ان حنيته وقلقه خلاها تفكر بس. لو كانت مكااان رنيم ما كانت توافق عـ معرفة اخوانها للي صار
شالت فونها تتصل بحنييييين
_هلا
سمعت تنهيذة حنييييين وقالت بهدوء
_حبيبي هدي تراها عند رهف
_ايييييه
_خلينا نروح لها
فزت حنيييين وقالت
_اييييه معك حق .. كلمي رهف
سكتت الاء وهي تحس بتانيب ضميييير حنيييين .. قالت وهي تبي تهديها باي طريقة ودموعها اصلا حفرت خدودها
_حنونتي .. لازم تقتنعيييين ان مالك علاقة
_اقول لك لو ما تكلمت ما صار اللي صار
شافت الاء اخوها جالس مقابلها وهو يسمع سوالفها
_حنون
سكتت ولا قالت شي
_مالك علاقة افهمي
سمعت بكيتها وقالت
_امر عليك ونروووح سوى
_لاااااااااااا
كانت متوقعة صرختها وقالت ببساطة وحزم
_موب كيفك فاهمة
سكرت في وجهها وهي تروووح تجلس مع اخوها واعصابها خربانة
_فيييه شي
ناظرت اخووووه ووضحت له شوي من اللي صار
_اها
_وشو اها يا فادي
_لا تتركونها لحالها وتهدى من نفسها
ناظرت فييييه باحتقاااار .. البنت انطردت من بيت عمها وهي يتيمة يقول بتهدى من نفسها من جد بارد
راحت عنه ولا ردت علييييه بشي





طلعتهم خربت بسبايب بنت خالته اللي طلع يبي يغييير من جوها .. اخدهم يتمشووون .. طلعهم للمطعم ياكلووون .. اخدهم لسوبر ماركت يشرووون كاكاو وشيبسات
مر اخد لهم موكا .. وهي مو عاجبها شي .. سرحانة او تصيييييح
بعيدة عنهم .. تسولف رهف معاه ويرد عليها .. يحاولون يخلونها تتكلم .. لكن تسفههم
كانها ناوية تعصبهم ونجحت .. رجع احمد للبيت وهي مولع منها وفي النهاية قال لها
_احبك وابي اغيييير من جوك بس الباين انك مو وجه احد يجلس معك
_احمد
صرخة رهف وعته بس ما قال شي .. استناهم ينزلوووون وفحط من عندهم رايييح لشباب
_رنوم
_معه حق .. نكدت الطلعة
_بالطقااااق
وفي بيت ثاني وحدة كانت منسدحة ضامة المخدة تصيح والثانية واقفة على راسها تبربر ... وصارخت الاء بعصبية على حنيييين اللي راكبة مخها ما ترووووح لهم
_يلا عااااد لا تعصبيني
_لا يعني لا .. تبيييين تروحيييين روحي باللي ما يردك بس انا ما اقدر .. ما لي وجه
تنهدت في النهاية واستسلمت الاء وجلست تهدي حنين في الوقت اللي سكرت رنيم الباب في وجه اي احد يحاول يهديها





كان جالس بمكتبه في لندن وهي يشتغل شغله اللي واصل لودانه ... الشغل هو المكان الوحييد اللي يرتاح به .. ما يفكر ما يتوجع ولا شي
يقدر يحط الطاقة السلبية في الشغل وبشغل ينشال عنها ..
طق الباب .. طق طق طق طق
رفع راسه عـ الملف اللي كان منتبه له وناظر الساعة الوقت متاخر ولسى ما انتهى للحين .. قال بصوته الخشن e
_تفضل
دخلت السكرتيرة الاجنبية .. بجسمها الريان وشعرها الاشقر المفتوح عـ كتافها .. ومع كل الحلاوة والجمال اللي فيها .. ما اهتم هو بها ولا حتى دورها ..
_ .. اعذرني ياسيدي .. هناك فتاة تصر على محداثتك
استغرب هـ الشي واستنكره من ممكن تكون ؟ .. اكيد مو اخته اللي زعلانة منه والعقل يقول مو رنيم .. اجل مين !؟ نطق بالانجليزية
_ من هي ؟
قالت السكرتيرة بصوت ناعم متردد حس بنبرة الاستنكار فيها
_اخت زوجتك
_نعم؟
انفتحت عيونه عـ اتساعها مو مستوعب .. وتكلم بلا ارادية بالسعودي .. مو فاهم كلامها .. ولا هو بمصدقها حتى .. تمزح
اكيد مقلب بايخ من حنين .. بس حنييين معصبة ورنيييم بعد
اخت زوجتي ؟ زوجتي ؟ انا ؟ تافف وعاد لواقعه بفضل السكرتيرة المكشرة
_عذرا ؟
قال وهو يسالها مرة تانية ممكن الخلل باذنه
_ا انت متاكدة ؟
هزت راسها وقالت
_هذا ماقالته
كان حاجب مرفوع لفوق والثاني واصل لعيونه .. تتكلم بالعبرية والا كييف .. فهمت غلط اكيد .. نسى للحظات زوجة ابوه لانه المكتب مكتبه من زمااان والشركة كچانت بيده من زماااااان .. وقال بصوت غاضب
_اعطيني الرقم حالا
كان واصل حده خلاص من الكلام الا منطقي اللي سمعه..
_حسنا ... ماذا عن الاجتماع ؟
تنفس بعمق وهو يستغفر ربه
_ماذا عنه ؟
ناظرت ساعتها وقالت
_ستتاخر
_انا قادم
طلعت بسرعة من ثورة المشاعر اللي كانت وراها .. عرفت انه معصب وما فهمت ليش !؟ هي وصلت ملخص المكالمة بس وش به معصب كده ؟
اما هو رتب نفسه وطلع .. ركز بشغله ونسى اللي صار لفترة .. كل شي له حل وكل شي في وقته حلو
دخل بثقة لغرفة الاجتماع وهو ناوي يربح الصفقة وماخاب ابد
رجع لمكتبه بعد ساعتين تعبان وهو ناوي عليها .. عـ البنت اللي كدبت عليه .. وطلعت اشاعات ما لها أساس اصلا .. اي زوجة !؟ واي نسيبة !؟ يا الله وش هـ الحقارة في بعد الناس .. مو مهتم بالناس ولا يعصب نفسه عشان احد لكن يتبلون عليه ؟ ما يقدر يسكت .. صعب اساسا انه يسكت
دخل مكتبه برزة وشاف الرقم عـ المكتب وسرع خطواته بحركة لا ارادية .. وشال الكرت وهو معصب طلع فونه ونقل الرقم به .. رمى الورقة في السلة وطلع من الشركة بكبرها .. كان ماشي في الشارع تحديدا عـ الرصيف كان ناوي يرجع للفندق على رجلينه وبعدها يروح لـ جنى .. يا ترى وش صار فيها .. اخر مرة عرف انها مريضة وزارها قالوا انها مريضة بسبب الولادة المبكرة .. والدكتور ما طمنه
يحبها حييييل مع ان علاقتهم محدودة .. وصيتها اااه بس ليييه يحطووون العبء عليييه دايم لييييه
يبي يشوفها .. يبي يشوف اخته .. بزره يلعب عليييها ومعاها .. الفكرة الحلوة غيرت من موده شوي .. قرب من المستشفى لكن في نص طريقه جدب نظره واهتمامه وحدة متحجبة طايحة عـ الارض تبكي وهي ضامة نفسها والناس تمشي وتجي حولها وما فيه من مهتم ولا كانها بشرية .. وبردة فعل طبيعية وانسانية راح لها يبي يعينها ويساعدها .. هادي اخته في الديانة .. نزل لها اول ما وصلها وقال بصوته الرجولي
_تبين شي اختي .؟!
ناظرت به بصمت وهي ترتجف وبكت .. خوف ، حزن ومشاعر مالها نهاية .. رجع سالها باصرار
_اختي بلاك !؟
ماردت عليه ولا عبرته وقال للمرة الثالتة يبيها تتكلم
_تفضلي
مد يده لها وفي ايده منديل .. يبيها تسكت ويفهم القصة منها ويساعدها عـ قد ما يقدر
وقفت بتعب وفردت طولها اللي ما وصل لكتفه وهي تاخد المنديل منه
_مشكور .. الله لا يهينك ولا يحوجك لاحد
مسحت دموع عيونها بسرعة وهو واقف قدامها يبي يساعدها
كانت قصيرة وايد ما وصلت لكتفه حتى .! ابتسم لها باحترام وهي ما يعرف وسامته الطاغية وشخصيته الجدابة .. ارتجفت بصمت وقالت
_الله يكثر امثالك اخوي .. ما قصرت والله
قاطعها بصوت عملي
_وش بك !؟
تنفست وقالت بصوت متحشرج بالدموع وهي تبي تشكي لاحد تتكلم مع احد
تحكي .. تفرغ من اللي بقلبها من عذااااااااب وتعب
تعبببببببت خلاص .. كييييف تكمل
كييييف توقف لحالها
_اختي !!؟ ماتت .. انا .. ع .. مي .. انت
ورجعت لها نوبة البكاء العميقة خاف عليها بقلب وكانها شخص مهم بالنسبة له ومع انه ما يعرفها لكن حس بشي يجدبه لمساعدته ما حلل مشاعره .. ولما رفع راسه يبي يعرض مساعدته شاافها بعدت عنه اكثر من قبل وهي ترجع بخطوات مكسورة وحزينة للمشفى اللي طلعت منه .. نفس مستشفى مرة ابوه .. دخل يشوفها وهو يترحم لاخت البنت ويدعو لها بالصبر ..
ضاعت البنت والزوجة والاخت المزعومات .. ضاع كل شي من باله .. وما كان به الا البنت وحالتها الي تنرحم .. ما تخيل نفسه مكانها وقرر بما انها اخته في الاسلام فملزوم يرجع لها يواسيها .. باين ان وراها سالفة
وانلكم من الزمن لكمة قوية .. عرف فيها ان مرة ابوه توفت .. ما يعرفها حيييل لكنه صاح علشانها .. مهما كان .. المرة كانت صغيرة .. اخلاق ودرابة .. الله يكثر من امثالها .. ما استغرب بعد ما عرفها .. زواج ابوه منها .. البنت تستاهل
صار يدعو لها بالرحمة واتصل بابوه يبي يخبره .. فونه مقفل تافف وهو يوقف وما كانت الا ثواني الا وشاف البنت اللي شافها برا مع ابوه .. راح لهم بضعف وهو يقوي نفسه .. ما يعرفها زيين لكن ما تستاهل اللي سوااااه ابوووه فيها
_انت ما تحس .. ما لك ضمييييير .. تركتها تمووووت كده ما اهتمييييت .. ماتت شفتها تتنافض .. وتنحف وتتوجع قدامي .. ماتت قدام عيني
قطعت كلامها وهي ما تبي تدعو عليه
على زوج اختها
اب البنت اللي قاعدة في غرفتها
وهو اول ما وصل لهم وسمع كلامهم .. ناظرها تمنقل فيها وهو المفروووض انه يهتم فييييها
كلامها وجعه
مس قلبه وقال
_عظم الله اجوركم .. يبه
رفعت نمارق راسها للي قال يبه .. نفسه اللي بغى يساعدها هو نفسه
الرجال اللي حبته من كلام اختها
قدرته من احترامه لاختها
تبكي بصوووت عالي وهي مو قادرة تهدى .. كيييف تهدى والشخص الوحيييد اللي مهتم بيها مو موجود ولا بيرجع
كيييف تهدى واختها
اختفت من الذنيا
كييييييييييف تهدى .. كييييييييف ؟
كييف تحس بالراحة واعز خلق الله مو معاها بعد اليوم .. كييف تعييش !؟ وكييف تكمل يومها .. تبكي باعلى صوتها وهي فاقدة معنى الصبر .. تقدرووون تلومونها !!؟ تقدرووون !؟
فقدت ام واخت واب وصديقة في يووووم واااااحد .. فقدت القوووة والسند
ويا مصعب الفقداااااان



انتهى البارت هنا
ادري ان موت جنى مؤلم بس الموت احيانا رحمة .. ندعي لها بالرحمة وبسال
وش بيصييير !!؟
السكووون يعم الاجواء كما هو واضح بس هل العاصفة قريبة !!؟
خلونا نسمع لاخباو الطقس هههه بنشووف
والبارت اللي جاي غدوة لو قدرررت باذن الله
دمتم بود



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-15, 03:59 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الخامس عشر

شمس جديدة اشرقت بتعب .. وهي للحين عـ حالتها من دخلت غرفتها امس بعد طلعتهم وهي بنفس الحالة وبنفس المكااااان
منسدحة عـ سريرها تناظر سقف غرفتها وبس
دموعها هدت .. تنتظر رجوووووع احمد .. تبي تعتذر منه .. غلطت معاه وهو الي متعني يبي يراضيها ويهديها
يغيييير من مودها المنعفس فووووق تحت شوي
اذن الاذان من فترة ولا اهتمت تقووووم تصلي .. عايشة في فراغ وبلا هدف متناسية وعد الله ( ادعوني استجب لكم ) والدعوة ماترووح هباء اما اجر واما تتحقق واما ترجع الاذية .. فكيف تقدر تسمع الاذان وتنسى ماتدري ان القرب لله راحة .. تمللت وهي تتقلب في مكانها وفي النهاية قامت عـ حيلها تطلع وتغيييير جو في الحديقة
حاسة بضيقة تكبس عـ صدرها .. ماتعرف لييييه بس حاسة المواضبيييع مو مترتبة في راسها .. وقفت تطلع من غرفتها وهي تحسها تكبس عـ صدرها وتزعلها اكثر .. مسحت دمعتها وطلعت
هي ما تعرف الوقت ولا اهتمت تشوووف الساعة .. طلعت تتنفس في الحديقة ببجامة النوم اللي باللون التفاحي .. ومع البرد اللي برا لكنها ما اهتمت .. طلعت وشعرها طايح عـ وجهها .. نحفانة لانها ما اكلت شي ينحسب من يومييين وواضح انها متضايقة
جلست برا عـ الدرج وهي تفكر في حياتها وترتب افكارها
عاشت هنا ببيت خاالتها وانتقلت لبيت عمها وهي تحس نفسها مثقلة عـ زوج خالتها
سكنت عند عمها كم سنة واللحين تحس انها مثقلة عليييه
بدر متزوج ومرتاح في شقته الخاصة و بندر ولد عمها بس حييييل قريييب منها اكبر من حنييين بسنة ومتفاهميييييين حيل .. محمد واحمد اخوانها بالرضاعة .. محمد واحمد رضعتهم امها مع اخوانها اللي ماتوا بسبب مرض جاهم ولان الله ما يباهم يعيشووون وبكده .. ما ظل الا باسم
باسم اللي كان يتضايق لو شافها بثيابها بلا عباية .. وبكده صار يهاوشها عـ الطالعة والنازلة بسبب او بدووون سبب .. وتذكرت دااااك اليوم
غمضت عينها بصمت وما حست باللي جاء توقعته احمد اللي من زماااان ناطرته وما اهتمت له جاء بوقت غلط .. جاء وهي تفكر وتحاول تحبس الدمعة .. ما كانت تبي ترفع راسها ولا لها نفس تفسر شي .. لكن وصلها صوت هامس يذوووب الصخر
_الحلو ليش جالس بروحه
انفجعت من الوقاحة اللي بهالمخلوووق .. قاعدة في بيت خالتها ويصير كده اجل لو كانت في الشارع وش بيصير .. رفعت راسها له وما شافته من الظلمة اللي للحين ما اختفت
الجو كان جنان بعد الاذااان وقبل بزووغ الشمس والهواء يلعب باطراف شعرها .. وكمل بصوته اللي يدوخ
_ما شاء الله عليييك .. جمالك غيير .. انت ملاك والا وشو ؟ مسح عيونه وكمل : يعني انت حقيقة يااااه
وقفت رنيم وكانت بتدخل جوا لكنها سمعته يقول
_ارووووح وطى مع هـ الجسم
ناظرت فيه من فوق لتحت .. وكشت بوجهه
وطلعت فوق لغرفتها .. بتنام .. تضايقت من كلامه صح
هزت راسها تمنع افكارها اللي راحت له .. لان صوته كان غريب .. يتكلم بنبرة اقشعر لها جسمها كله ووقفت بسببه شعر راسها لا شعر جسدها وسبب لها دعشة في جسمها .. لكن جزء فيها .. جزء من اعماقها ارتاح من سمع كلامه .. ارتاحت من كلمات قالها في وقت كانت تحس انها مو مهمة وانها مرفوضة وانه ما فيييه من مهتم فيها ابد وانها عبارة عن زيادة عدد في الكووون الواسع المكتض بالناااس .. جاها هـ الشخص من الله يحسسها بجمالها حتى لو ما كان مقتنعة باللي قاله وكانت مجرد كلمة يقولها للي يسوى وللي ما يسوى بس هـ الشي ريحها
وارضي شوي شووووووووووي من غرورها الانثاوي





ساعات مرت وصحى هو .. كان بمكانه ومد يده لفونه اللي كان عـ الكمدينه واتصل فيها يصبح على صوتها .. بس انحبط لما ما ردت
حاس ان يومه بيكووون نكد .. وقف اخد شاور ، توضى ، صلى ، غييير ثيابه وطلع
شاف ابوووه وامه مستيقيظيييين مع ان الوقت مبكر واخته جالسة معاهم احمد باين انه تعباااان بس فقدها من بينهم
فقدها لرنيييم وحس بالذنب انه ما اهتم فيها ولا رااااح سال عنها .. اصلا هو ما حاول يهتم او يروووح لها .. سال اخته والاء وما ردوا عليييه
وهو طنش الموضوع .. راح حب راس ابوه وامه وهو يجلس مقابل رهف وقال
_صباحك عسل يا رهف
رهف كانت مكشرة وقالبة خلقتها من حالة بنت خالتها .. تحاول تطلعها من اللي هي فييييه بس مااااش تسمع لها
_السلام لرهف بس ؟
ناظر اخوه وابتسم له وقال
_ش بلاها مكشرة كده
رد احمد بنرفزة
_من بنت خالتك
تنهد وهو يطلع وناوي يكلمها اول ما يرجع
مرت الساعاااات بسرعة وكان يومه اعتيادي وراح لها وهو يبي يكلمها .. طق الباب وهو واقف في مكانه يستنى اخته ويبي يفهم بلاها .. يبي يفهم وش سالفتها
دام رهف رافضة تقول
والاء رافضة تتكلم
ما في غيرها يحكيله .. عارف انها تمييل لاحمد اكثر منه .. بس توقع انه عارف وما يبي يقووول لحظات كانت سنييين وهو يستنى يشوفها .. بس ما فتحت
تافف من جد وهو يطق الباب .. الساعة ١٢ صح بس عارفها وعارف انها ما نامت .. كان مصر بطقه لييين ملت هي وفتحته
ناظر فيها بعصبية اختفت وعيونه تطيح عليها .. بقق عيونه .. هذي مو رنيم الجذابة .. رنيم الضحوكة .. هذي مو رنوم بنت خالته ولا رنوم اخته
مستحييييييل تكون
هاله منظرها المهمل .. والتعب اللي محوق عيونها .. وجسمها اللي نحف .. هاله شكلها .. كان قبل خمس ساعات بالضبط يكلم في خطيبته يبي يخططون للملكة وهي بهالحالة .. واخته تعبانة كده
_وش فييييك ؟
صوتها كان غرييييب حاد شوي و كئيب مزيييج خلاه يتاثر وشلون لا واخته كده
_رنوم .. جيت اكلمك
ناظرت فييييه بتعب ما فيها حييييل .. ما فيها حييييل تتكلم ولا فيها حييييل تسولف .. ما فيها حييييل لاي شي يبيييه
تبي ترجع لسريرها وتبكي ليييين يجيها النوم وتناااااام
قالت بحزن
_ما لي نفس
ناظر فيها وهو رافع حاجب كان بيرد الا باحمد واقف بجنبه
_هلا بالاخت .. هلا بالحنان وينك لا تاكلييين معانا لا تنشافييين ؟
ابتسمت لهم ابتسامة باهتة بدوووون معنى وكان زومبي يبتسم بصعوبة .. ابتسامة تسليكية خالية من المشاعر وقالت وهي تتكي عـ الباب بقلة حيلة وهي تحس بجسمها كله يوجعها وتحس بارهااااق شدييييد
_ضايق خلقي
قال لها احمد بمزح لعلى وعسى تطلع من اللي قاعدة فيه
_ضايق خلقك منا ومو ضايق من الغرفة اللي قريييب تطردك
تنطرد ؟
مرة ثانية .. تنطرد
من بيت خالتها
لوييين تروووووح ؟؟
مع انه فهمها ليييش قال ذاك الكلام بس ما قدرت ولا بتقدر تتحمل نزلت دمعة حارة من عينها الدبلانة .. قال لها ببساطة
_اسف مو قصدي والله ما كان قصدي
جتهم رهف لحظتها وشافت دموع بنت خالتها وقالت بعربجية
_وش سويتوا لها ؟
رفع احمد حواجبه وهو يبتسم بسخرية
_طيري مناك يا العربجية
ناظرت رهف ببنت خالتها اللي كانت لابسة شورت لركبتها باللون الاسود وشيرت صفراء كانت حلوة وهالتعب اللي تحس بييه ماخف من جمالها ولا قلل منه
_رنووم ما تبين تدخلينا
رجعت رنيييم لورى بقلة حيلة ودخلوا ثلاثتهم بصربعتهم وهواشهم اللي يبون بيه تضحك وتنسى
تربعت رهف عـ الارض وبعدها تربع محمد وتربعوا وراهم كانو مسويين حلقة وكل اتنين مقابلييين بعد قال محمد يبي يكلمها ويقنعها ان حبسها لنفسها بهالطريقة الغبية وهروبها من اللي صار او قاعد يصيييير وهو مو عارفه اصلا .. مو ولا بيكووون الحل
_وييين فستان ملكتي يا رنيييم ؟؟
سكتت رنيم وهي تسمع العتب بصوته ولا عرفت بوش ترد لحظتها بس حست بانانيتها وبانها فكرت بنفسها ونست اخوها وخويتها اللي بيملكووون وهي قاعدة بتعفس عليهم فرحتهم قال احمد وهو ينقدها
_موجود والله
سكتت رنيم وهي تناظر باحمد وتدكرت يوم كلمته وقال لها شريت لك فستان الملكة لا تشرييين شي
_لا مو موجود اصلا هي ما طلعت
قالت رنيييم تبي تفشلها
_يا اختي انا نور عيني شرالي فستاان مخصوص للملكة من برا وانت دوري بييين محلات الفيصليةة واشريلك شي
ناظرت رهف باحمد وهي تقول بنرفزة
_وانا !؟
قال احمد باستهبال
_انت وشو ؟
قالت بعصبية
_ليييش ما شريييت لي ؟
قال احمد بضحكة
_وليييش اشري لك ؟
قال محمد يفض الخناقة من اولها احسن من انها تكبر
_ما يصير خاطرك الا طيب يا رهف .. ولا يهمك بشريلك فستان بعد الفرح تلبسينه في ملكتك انت قولي امييين بس
ضحك احمد وقال
_رنووم اختاري لي عروسة حلوة ، طيبة وتناسبني
ضحكت رهف وقالت
_تبي تتزوج ؟
ابتسم لاخته وقال
_لييش ما يحق لي ولا كييف ؟
_الا يحق يحق لك اكييد .. ناظرت ببنت خالتها وقالت :_موافقة عـ اللي في بالك
ضحكت رنيييم وقالت
_مارح اتزوج لو صار
كملت رهف
_وانا بعد
قال محمد بصدمة
_ليييش ؟
قالت رنيييم
_انت تتزوج الاء .. وهو بيتزوج من بنت عمي السمحة وبكده بيكمل لقروووب ونسكن مع بعضنا هنا
قال محمد بقلق بعد ماسمع اسمها وجابت اخته سيرتها على لسانها .. متوتر وايد وهـ الشي ما يقدرون يفهمونه
_يا شعب .. اخاف اظلمها معاي
سكتوا وخصوصا احمد .. حس في الاول انه ارتاح للبنت وممكن حبها بس الباين انه لا .. بس ليييش ما يفهم ؟ خلاص هـ الشي انتهى .. صفحة قاتمة وانتهت من كتاب حياته ليييييييش ما يبي يمزقها ؟
وقفت رنيييم وهي تشوووف كلامه اللامنطقي بالنسبة لها وقالت
_لاتجي لنا وتشكي كلمها هي وقول لها هـ الشي لا تكون جبان
سكتت رهف وهي تشوف بنت عمها تتكلم عنه ..! مو عن اخوها لا عن باسم .. وقفت وهي تدعو في قلبها عليييه تبي تهدي اختها بس ما سمحت لها تقرب
وقالت بغضب يتاجج داخلها
_ارحم من في الارض يرحمك من في السماء يا اخي .. لو ما تبيها وما تحبها لا تعلقها حرااااام تعلقها كده بين السماء والارض وانا عارفة ان هذا اللي قاعد تسويييه .. حراااام انتوا ليييش كده بلا رحمة .. ليييش كده ما تحسووون
وقفوا الشباب مادروا وش بيسوون .. مو فاهمييين شي ورهف تبكي .. تنرفز احمد من اللي صار .. لمتى بيتمووون كده مثل الاطرش في الزفة !؟. لمتى بس قال بعصبية
_هييييه رنيييم وش فييييك هدي
قالت رنييييم وهي تصارخ
_ابي اموت وبس اووف .. ضربت وجهها بحركة لا ارادية وهي مو حاسة باللي قاعدة تسوويييه وكملت :_يا اخي تعبت .. انتوا ما تحسووون وربي بلا مشاعر سهل تجرحون بس صعب تداوون .. الله لا يربح احد ظالم
محمد قرب وهو متوقع انها تدعو عليييه .. وما عرف انها تتكلم عن شي ثاني .. رهف اللي عرفت من البنات اللي صار ما قدرت توقف وهي ساكتة ولا عرفت وش تسوووي
كانت رنيييم لساتها تصيح وتصارخ بكلام مو مفهوم وفجاءة
كان جسمها عـ الارض
تهاوت من التعب ، من السهر ، من الجوع ، من الي صار وكانها تهرب من واقعها لعالم الغيبوبة والسواد .. هربت من اللي حولها للاواعي .. دخلت في عالم اللا احساس
صرخ احمد باسمها وهو يجري لها بس محمد كان اقرب شالها ولبسها عبايتها بصربعة وربشة مو من طبعه وطلع
رهف طاحت عـ الارض تصيييح وهي مو عارفة وش تسوي قال احمد بعصبية
_بس يا بنت بلا صيااااح .. اختك
قالت رهف
_انت ماتعرف شي
قال بعصبية وهو يستعد انه يطلع
_اختك تعبانة ومتوجعه وبصياحك تزييدييييينها يا اختي خلاص ملينا صياحك





كانوا متربعين ويسولفون بضحكة
_تتوقع كيفهم ؟
قال فادي لاخوه اللي مافهم ايييش سالفته كان سرحان في افكاره .. كره البنت قبل ما يعرفها وقبل ما يعرف قصتها حتى وعرف معنى
كما تدين تدان
_يا اخي رد علي
سكووووووووت تام
حس فادي بمعاناة احمد وهو يكلمه وحضرته متنح ببنات خلق الله .. ضربه على ظهره يبي يوعييييه وما سمع غييييير صرخة بكلمة وجججججججججججججججججججع
ضحك فادي وهو يناظره باستحقار مصطنع
_تدعو على اخوك يا الهيس
رفع فراس حاجب وهو يبي يرد الضربة بس ماله نفس يتعب حاله ويقوم ويضرب .. كسلان ويحس بخمول رهيب .. شافه يطلع فونه ويكلم احد .. اخد فونه منه وقال له ببجاحة
_سولف معي
فادي عصب من تطنيشه ومشتاااق له بنفس الوقت .. دخلت فدوى عليهم وقالت
_مشتاقيييين لك نحنا بعد مو بس فراس اللي يبي يسولف وياك
بس غمزوا لبعد وماردوا





كانت في سريرها تناظر اللاب وتشوف رسائلهم .. مبتسمة بصمت وهي تقراء ردوده على سالفة باسم ورنيييييم
وسوالف ثانية بيناتهم .. ثوااااني واتصلت فيها رهف .. ردت بصربعة وهي مشتاااقة لها حييييل مو متعودة ما تكلمها
_الللو
رهف وهي لساتها في غرفة رنييييم وتبكي
_حنووون
انفجعت حنييين من نبرة رهف الباكية
_رهف وش صار .. ليييه تصيحييين ؟
رهف ما ردت عليها بشي بس كانت تبكي
_خلاص رهف لو عـ رنوووم و باسم التبن بيجيهم يوووم ويتصالحووون .. هم مو اعداء وبعدين ....
رهف قاطعتها وقالت
_لا حنون
وجعت هـ الكلمة حنييين لانها هي تبي تهدي نفسها قبل ما تهدي رهف وهي سكتتها قالت بعصبية مو من عادتها
_هم عيال عم .. مصيرهم يتصالحووون وترجع رنيييييييم هنا .. ابيها معي
قالت رهف بتعب من بيييين شهقاتها
_رنيييييم بالمستشفى يا حنيييين
وانخرطت بصياااااح ماله اخر وبكت حنيييييين هي بعد .. يبكون مو على صديقة بس لا يبكووون على حزنها .. سهل تلقى صاحب يضحك معك بس الصعب تلقى صديق يبكي مع ويشاركك دموعك





هي في مكانها و عـ سرييييير الفندق المرتب من ساعة وهي تسوي نفس الشي
كانت بس تقراء قراااان لرووووح اختها وهي تهدى شوي من نوبة البكاء والصدمة اللي اثرت علييييييها .. يااااااه
الدنيا قفلت في وجهها كل الابواب
وانقفلت النوافد بعد
لحالها في الدنيا ما لها غييير الله وهـ الصغيروووونة .. الطفلة اللي سمتها هي وسجلتها هي باسم
جنى
لانها مو مستوعبة ابد ان اختها ماتت
وتبيها في حياتها
تبي تكون معاها الحييييين وما تقدر
لحالها
وحدها
تبكي وتهدى
تصارخ وتهدى
وفي النهاية سكتت مالها من تكلم .. وحدها بهالدنيا لا من يواسيها ولا من يهديها ولا شي ولا احد
صعب حيييييل احساسها .. لها اقارب وما ياتبرون اقارب
صعب شعورها تبكي لحالها في وقت اللي تبي تصرررخ بس صراخها على اختها مارح يعذب احد الا اختها اللي اندفنت
صعب انك تكووون لحالك في عالم اللوانه سوداء وتدرجاتها الرمادي والابيض .. حياة خالية من الالوااان الزاهية حياة مرسومة وانكتبت بالشقى
حياة ملزومة تتعايش معاها وتكملها مو عشانها
لا
عشان روووح ماتعدت الاياااام
رن فونها وردت عليييه بتعب وقالت بصوتها المبحووووح من الله
_السلام عليكم
_وعليكم السلام .. كيفك !؟
انكتمت من الصوت .. هو
ما في غيره بيتصل
_بخييير .. انت اخوها لجنى ؟
سكت باسم لحظات واستوعب انها سمت الطفلة جنى .. قال بهدوء
_ايييه .. ممكن اعرف اسمك ؟
عقدت حواجبها وهي ماتشوف اي سبب لهالتعارف اللي يبيه
_ليييه ؟
_قولي بالاول
تنهدت ومن غيييير تفكيييير من حالة الحزن والدوامة المتكونة داخلها قالت
_نمارق
باسم كان سرحااان في الثقل اللي طاااح عـ كتوفه
_اختك المرحومة .. وصتني عليييييك
سكتت وهي ترجع تبكي بصمت .. والرسالة اللي انكتبت بخطها تعبت من كثر ما تقراها
_اندفنت ؟
هي عارفة الاجابة بس تبي تسمعها لحتى تتاكد وتفقد الامل اللي لساته عايش داخلها وهي ما لها غييير هـ الطريقة
_اكرام الميت دفنه
كلماته كانت رحومة .. لانه قاصد انهم مكرمينها الحين بدفنها وقالت بصوووت تحاول تجمع بيييه قوتها
_قالت لي تبي تشوفها للبنت
تنهد وقال
_ايييه اتمنى
_تراك اخوووها ومتى ما بغيييت تعال وشوفها
تنحنح شوي بس حب يوصل لها شي فاقدته
_ايييه قريييب اجي اخدها باذن الله
ضحكت نمارق بسخرية ضحكة مو بمكانها وقالت باصرار وقوة
_اييييه يحلها اللف حلال
سكت ولا رد عليها
_تبي شي ؟
سمعت تنهيدة ثانية وقال
_مو ناقصك شي ؟
_لا .. بالسلامة
سكرت من غيييير ما تسمع رده .. يبي اخته
ضحكها .. الباين ابوووه ما قال انه رماها وراااااح
اب مثالي الصراااااحة





وصلوا المستشفى من فترة واخدها محمد لعيادته وهو يعالجها .. تسوي كم تحلييييل ومرضها كان واضح بالنسبة له .. وهو اللي عايش معااها وشايف حالتها
من كم يوووم وهي كده
انهياااار عصبي ولقلة اكلها جاها هبوووط في الدم
تنهد وهو مو عارف وش قصتها ؟
الانهيار يمكن يجيها لاسباب عدة .. واعراضه واضحة عليها .. قلة الاكل .. اهمال الهندااام .. الاحباط التشائم وغيرها من اعراض لاحظها
وعلاجها شي مارح تسمعه
عارف اخته زييييين مستحييييل ترضخ له او تسوي له شي .. مستحيييييل تغييير تعاملها الحييين
لانها عنيدة
تبي تقعد لحالها تهوجس وتهلوس
تبي تظل من غييييير اكل تجوع وتنحف
هي كده تبي تناظر للجهة المظلمة من السالفة
واللي كااان حارقه جد ورافع ضغطه ان اللي يعرفووون السالفة مو ناوييين يخبرونه باللي صار لها .. مو تاركينه يعرف هو اللي كل ما سال احد مارد عليييه او تجنب السوال وغييير السالفة بكبرها
طلع يطمن اخووووه وهو تعباااان ولا كانه غدوة بيملك .. بلع ريقه وقال
_انهيار عصبي
تنهد احمد اللي كانت الدنيا متسكرة في وجهه بسبب الكلام اللي قاله لاخته
_بتطلع الحيييين ؟
_لا
ناظره بصمت وقال محمد بابتسامة
_رووووح البيت طمن اختك
_بس
ناظره بقوة وقال
_روووح
حط يده عـ كتف اخووووه بحب وقال
_بالسلامة اللحييييين
حمل بعضه وطلع من عند اخوووه والمستشفى بكبره .. حالة خواته مو زينة ابد ولحظتها بس اتمنى لو انه بالبيت الحيييييييييييييييين
فحط بسيارته ورجع للبيت يطمن اخته .. لقاها نايمة بغرفة رنييييم .. ورااااااح بهم لغرفته ينااااام بس شي وسوس لعقله
اقصد الشيطاااان وسوس له ورمى النوووووم ورى ظهره وفتح النت لعله يلاقي من يواسيه



انتهى البارت هنا
لاسال
رنيم وعلاجها ؟؟ المخلوووق المجهووول اللي دخل ودوره وشخصيته اصلا !!؟
محمد والصفحة المفرووض تتمزززق !؟
احمد وحنييين هل اللي بينهم صداقة او حب ومتى بينكشف السر !؟
الاء وغيابها الغرريييب !؟ وما القادم لها
نمارق وباسم !؟ هل ممكن انه ما يرررحم المخلووقة الضعيفة وياخد البنت !؟ وش اللي بيصير وابو بدر وبنته !؟
بنكتشف الاجابة في البارتات القادمة
دمتم بود




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-15, 04:01 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء السادس عشر


ابتسم فادي لتوأمه اللي لها فتررررة واقفة مقابلتهم وهم مو راضيييين يردون عليها مع انها تتكلم وتبربر من صباحية الله .. بس مطنشينها لانهم يبوووون يعصبونها كده وبس وهي مع هـ الحمل صايرة كبريييييييييت .. ضحك فادي وهو يشووووف براااااكين الكرة الارضية تنفجر بوجه اخته وقال قبل ما تمسح بيهم الارض بلاطة بلاطة
_يا هلا وسهلا بالغلا كله .. كيفك وشعلومك من زماان عنك .. اقوووول فدوى وييين العرووووس ؟
ضحكت فدوى بشماتة متناسية سفههم لها .. وقالت بين ضحكاتها وهي تنسى كلامه وسواته وفكرة وحدة في بالها
_محتاسة بعمرها
رفع فرااااس حواجبه من نبرة اخته التوأم لفادي واللي طبعهم قريب من بعد وهي بعد مثل فادي في سعة البال والمرح وقال
_مو مصدق انها بتملك .. لساتها صغيييرة
ضحك فادي عليه وكانه مايحس بنفس احساسه وكانه يقدر يتخيلها متزوجة وقال
_وش صغيرة انت ووجهك ؟ ترى سنها سن زواااااج
فرااااس رد عليه وايادييييه مرفوووعة وقال
_ياااااارب تبتلش بوحدة بسنها قووول اميييين
_امييييين
رفع فراااااس حواجبه وعيونه تنفتح لا اراديا من اخووووه المربوووش اللي كان فاتح يدينه ورافعهم لفوووووق اعلى من مستوى ايدينه وكانه يبي الدعوة تستجاااب حق
وقطع عليهم كلام فدوى الخبيث
_خلونا نلعب باعصابها
ناظروها بصدمة وفدوى كانت تضحك وهي تغمز لهم ومدت يدها لهم بمعنى يلا
فادي وقف بدووون تفكييير ومن الربشة صااار يسحب في فرااس يوقفه ع حيله .. بشكل مضحك وفراس قال بضحكة
_حراااام عليكم
بس طنشوووه وراحوا ناويييين على اختهم نية قشري .. قاااام فرااااس لحاله ولحقهم .. شافهم واقفيييييين قداااام غرفة الاء وفتحوا الباب بدووووون استئدااان بشكل يرووووع والباب خبط في الحيييط مسبب وراءه صوت مزعج لابعد حد .. وهي اللي كانت محمية في حصنها الامن جالسة عـ سريرها وكعادتها تكلم حنيييين وتحكي لها عن اعداداتها وتهددها بجيتها متاخرة وسوالف بنات وكده
وذيك مشغولة في النت وماتسمع في ثلاث ارباع كلامها وترد ب امممم ،، هااااه .. ايييه .. صح وهي مو معاها اصلا
قال فاااادي بنبرة وااااحد مستعجل لابعد حد وكان اللي يبيه ما يتاجل ولو لثانية واياديه تتحرك باستعجال في كل اتجاااه وهو يبي يخوفها
_ويننننك .. رايحيييين لبيت عمي تعالي يلا ،،،بعدها الشريط انخرب وما شد الا كلمة
يلا يلاا يلا يلا يلا يلااا يلا
قالت باستغراااب و عـ وجهها انواع الفهاوة والتناحة والحيييرة وعلامات استفهااام تدور فووقها لانها دوبها مكلمة بنات عمها ولا قالوا شي بعديييين الوقت مو وقت زياااارة
_ليييش ؟
فادي باستفزااااز لفراااس اللي واقف يناظر قدامه ببسمة وفدوى اللي ما تدخلت بس تعابيرها توحي ان فيييه مصيبة
_زوجة اخووووك مريضة
ضربه فرااااس عـ ظهره ضربة معتبرة وقال بحقد لانه يكره هـ القصة
_يبووون يعصبونك ترى والفكرة فكرة ام بالونة وفاااادي ما صدق لا في بيييت عمي ولا هم يحزنوووون
ضحكت الاء من تعليييق اخوها على فدوى ومن عصبيته عـ سالفته مع بنت عمهم وقالت بثقة وهي تبي تردها لهم وتعصبهم
_اصلا ما صدقته لان توني كنت مكلمة بنات عمي
شتم فادي بصوت عالي وقالت فدوى بعصبية
_ام بالونة يا فراااس هدي اخرتها
_قلت شي غلط ؟
قال فادي اللي قلب على توأمه فجاءة
_لا ابد اللي قلته صح
وتعالت ضحكاتهم على حساااب فدوى اللي بسبب الحمل صاحت لانها حساسة وكده ابتلشوا وهم يحاولون يراضونها ويهدووونها من هـ الصياااح اللي صار شبه يومي بالنسبة لهم منها





من سكرت الاء الخط بوجهها وهي تدور وتحووس بين صفحات الفيس تفتح قروووب وتسكر تشوف ستيت جديد تسوي لايك وتنزل .. تنهدت وهي تنتظر الرحمة ونورت عيونها وشاااع فيهم بريق غريب و ابتسمت بحزن وهي تشوووف اللي دايما ما يريحها شابك وارسلت له
_الحقني 😫
وهي تتنهد بتعب وشافت مسج منه
_وش فيييك يا اختي ؟ بعديييين الناس تسلم بالاول 😎
كان هو منكد بعد بس يحاول ينسى ويشغل باله شوي
_كيفك يا احمد ؟
_بخيييير .. You ?
تنهدت وقالت
_بنت عمي في المستشفى
كتب بهدوء وهو يسترجع طيحة رنيييييم المستغربة لابعد حد والانهيار العاصبي اللي جاءها
_ما تشوف شر ان شاء الله
كملت هي بتلقائية
_ابيها تجي لعندنا بس معندة .. اصلا انا ما عندي وجه اشوفها
كتب وهو معقد حواجبها البنت بتجننه وهو مو ناقص خلقه
_كيف ؟
_انت صايرلك شي ؟ 😕
كشر وهو يبي ينسى ويهتم بسالفتها لحتى ينسى
_لا ما فيه شي .. كملي
حنييين
_تكذب على مييين ؟
احمد فتح عيونه وقال وهو يحط سمايل ماله معنى ولا له علاقه بمزاجه
_اكذب 😤
ابتسمت على سمايله وكتبت
_ما عليه اقصد اني متاكذة ان فييييك شي صايرة افهم عليييك من كلامك لانك اذا كنت طبيعي كان ردك مختلف عـ اللي كتبته
رفع احمد حواجبه من جد هو بعد يقدر يفهمها من كلامها .. علاقتهم كانت قوية .. ما توقعها بهالقوة اللي الحيييين وهي تاشر كيييف تقدر تفهمه بسرعة
_اوك .. انا بعد اختي مريضة .. حنو اقدر اسئلك شي ؟
عقدت حنييين حواجبها مو من عادته يسال
_شوووور
_اقول انت كم عمرك. ؟ بصراااحة ادري انك كذبتي علي
ضحكت وهي تذكر انها قالت انها ب 36 عشان لا يفكر يلعب فيها بس مع السوالف والضحك فضحت نفسها
_احم احم 👿 يعني حنون انتي تكذبين مو
ضحك وقال
_ايييه تنكرييين ؟؟؟
ماردت على سواله وكتبت
_بعمر اختك
_اها
_ابي انام اتركني 😴😴😴😴😴
_نامي من ماسكك
حنييين
_انت بسوالفك ماسكني
ضحك وقال
_غدوة عندي ملكة .. وملزوووم انام
_من جد ؟ .. انا بعد عندي ملكة وبنام
_اوك تصبحي على خيييير ومااوصييييك كوني الاحلى 😑
_من غيييير كلام انا احلاهم. 😏
احمد
_اييييه صدقتك 💂💂
حنييين
_بكييييفك لو ما تبي تصدق. 😒
احمد
_تصبحي على خيييير
حنييين
_وانت من اهل الخيييير
سكوت منه وحاولت تنااام وهي تحاول تتجاهل الصوووت القصيييير اللي ينسمع بصعوبة وهو يقووول لها ان اللي تسوييه حراااام وان لازم توقف اللي تسويه
وانه مو محرم لها وربها مو راضي عن اللي تسويه بس قناعتها انها مستحيل تسوي غلط وانها تعرف تنقد نفسها تخليها تمشي للغلط وتغوووص به
بس وش النهاية !؟ بنعرف مع الايام





دخلت مع اخوها للبيت وهي ناوية تغييير جوها وتهدى من اللي صار وتترك الماضي وراءها عـ الاقل لان الملكة غدوة ولازم تغير من وضعها المتدهور .. بكرة ملكة اخوها وهي بالمستشفياااات والحل بيدها مو بيد غيرها
كلام محمد هداها
هدا وهو مو عارف القصة
دخلت غرفتها وشافت رهف نايمة عـ سريرها والدموع باينه على خدودها باست خد محمد وهي تحضنه بشكر واعتذاااار ، د وودعته مرة وحدة وراحت تنام بس تذكرت وهي بين الواقع واللا واقع
كانت لساتها صاحية من الغيبوبة اللي دخلتها من ساعااات وشافت اخوها مقابلها وقاعد يفحص وجهها ونبضاتها ويهوووجس بافكاره واول ما فتحت عيونها قال
_يا اهلييييين بالاخت
كلمته مست قلبها وحنيته ريحتها .. ومن التعب ما قدرت ترد علييييه لا بس تنهدت وكانها تفررررغ الهم والنار اللي بجووووفها وتطلعها برا جسمها من التنهيدة
_تعرفيييين .. انا كنت مقصر معاااك لاني ماوقفت معك وكنت اسال من بعيييد بس انت بعد قصرتي
سكتت وهي تسمعه
_اجل كده تسوييين فينا وتخرعينا عليييك وانا بملك .. كده تخلين فرحتنا ناقصة لانك مو معنا اصلا وحتى لو انت فييه تظلين مو فرحانة وانت مو رنيم اللي انا اعرفها
دمعت عينها ومد يده يمسح دموعها وقال
_مقدرييين تعبك وادا تبييين بناجل الملكة
نطقت اخيرا بضعف وهي تسمع كلامه الغير معقوول
_لا محمد
_رنييييم ملكتي وانت حزينة ما بسويها
دمعت وهي تحس ان لها سند
_بس
_رنييييم ايامك بهالفترة صعبة مو ؟
هزت راسها بايييه
_انا بعد مرت عليا ايام صعبة حييل .. الدنيا كده ترى مو مهم مدى صعوبة الايام وكيييف تتوجعي من الضربة .. اللي مهم هو قوتك وقوة وقوفك المهم ردك لذنيا انك قوية وما تهابيييينها
سكتت وهي تحسه يشجعها .. كمل نصايحه وهي تسمع بعدها رن فونه مكالمة من الاء غمزلها وطلع
رجعت لواقعها وهي ناوية ترقص ، تهيص ، تتجنن وتفرح من قلبها
ملكة اخوها البكر واختها اللي ما ولدتها امها لازم تبين لهم حبها وتراويييييهم انها معاهم للابد وتحبهم مووووت
نامت وامل جدييييد يولد داخلها يا ترى بيعيييش او يمووووت
استيقظت من هزة رهف لها وفتحت عينها بتعب وهي تشوووف بسمتها البشوشة
_امي تنادييييك
قالت ببحة وشعرها حالة
_كم الساعة ؟
_8:30
صرخت رنيييم بتعب وهي تبي تتقلب وترجع تنااام وترمي ورى ظهرها العالم
_كم ؟
ضحكت رهف وقالت
_تعالي او استعملت طرقي الخاصة
سبقتها وهي تتمغط امس نامت مع الـ 2 او ممكن بعد وجوها اليوووم من صبح الله يوعونها للشغل والحوسة
نزلت لهم بعد فترة قصيرة وشافت بسمتهم وضحكتهم والجلسة تفتح النفس وانضمت لهم بسكووووت
جلست رهف مع ابوها وامها ورنيم معاهم .. لابسة تنورة وشيرت وبلا شيلة شعرها كان ضفيرة .. تسولف معاهم وكانها في بيت اهلها .. زوج خالتها مثل ابوها واكثر .. من يوم ما مات اهلها .. وهي ساكنة عندهم ولو مو دايما فكان سكناها باوقات متفاوتة
متربعة عـ الارض وهي تحط راسها عـ حضن خالتها اللي بدت تلعب به .. حنان خالتها متعبها ومخفف عليها همها وتعبها
بعد الانهيار العصبي اللي جاها واللي عرفته من بنت خالتها الفضيحة .. رفضت خالتها قعدتها في غرفتها بروحها ومع انها ما كلمتها بس يكفي الموشح اللي قاعدة تسمعه الحييين .. ومانعت وهي تشد عـ قرارها بصرامة تتركها لحالها ..
_ترى لازم تفهميييين انك من بعد الملكة بتغييرييين جوك وبيطلعوووونك الشباب انا كلمتهم كلهم .. رهف والشباب مو ناوييين يقصرون ومن الغداء لو ما كنا مشغوليييين كان بيطلعكم بس اجلوووها وتمشي معكم الاء بعد
ارسلت رهف رسالة عـ جوالها وهي تدلع وما تبي تقووول شي قداااام ابوووها
' احمد عرض يدور بينا في المجمعاااات وقال ان بعد الملكة بيوووم او اتنييين بياخدنا ويلحقنا محمد والاء عـ قولة احمد وهو اللي كلمه يبيه تتعرف عـ احمد وتفهمه بما انها بتسكن معنا هنا ولما نروووح لسوق بتطلع معانا حنيييين وهم يمشووون بحال سبيلهم '
ابتسمت من المخطط وهي سمعت من محمد ان الدكتور قال انها تبي راحة وتغييير جو والاهم لا تبقى لحالها كانت تضحك بهستيريا .. وهي تمزح مع زوج خالتها وخالتها
وبنت خالتها تتميلح وتتدلع .. والبسمة شاقة حلقهم الا واحمد ينضم لهم وهو يقوووول
_اوووووووووه لا لا لا لا لا تكفوووون النوووور حييييل قوووووي هنا وش صاااار لا لا لا يا اختي اطلعي نورك غطاء عـ الكهرباء
ضحكت رنييييم وهي تسمع كلامه وابتسم هو من تغييير حالتها للاحسن





هي غيييرهم كلهم .. غيير الابطال الثانييين اللي صحوا متحمسين للملكة .. هي وعت عـ صييييياح الطفلة .. جلست وناظرت ححولها وهي تمسح عين وحدة بقفا يدها وشافت الممرضة شلووون تغييير لها وتسوي لها الحلييييب وقررت تتعلم
صارررت تتابعها وبعدها طلبت تعلمها وملاك الرحمة وافقت
ظلت اليييوووم كله توريها شلووون تفهم وتتعلم اللي تسوييييه .. واللي ماتسويييه
من تحمييمها لتغير ثيابها لاكلها وكل شي
كل شي
رن فونها وردت عـ جوالها بتعب وندمت انها ردت
ارتجفت وهي تسمع صووووت حفر نفسه بدواخلها
صوت على قد ما حبته كرهته
صووووت من زمااان عنه
بس ما تغلط فيييه
ولو مرت علييييييها قروووون
سكرت الخط بوجه المتصل .. هذا اللي كان ناقصها
بكت فجاءة وذكرييييات حلوة ومرة تمر بخيالها
بكت وهي تعرف ان مالها من يحميها
بكت وهي تعرف ان اللي يساعدها واحد وبس
وهو بنفسه يبي ياخد جنى منها
اتصلت برقم المكتب المسجل عندها وردت السكرتيرة السامجة اللي كلمتها امس وطلبت انها تكلمه ضرووووري وما مرت ثواااني الا وهي تسمع صوته الخشن
_السلام عليكم
_وعليكم السلام .. نمارق مو ؟
تنهدت وقالت
_ايييه .. احم احم اممم
_فييييه شي ؟
_محتاجة مساعدتك بشي .. بس ما اقدر
سكتت باحراااج ما تقدر تطلب تشوفه .. ما تربت كده بس هو قاطع عليها وهدى كلامه البارد والغير مهتم من حالتها وخفف من احراجها
_ابي اشوووف اختي ممكن ؟
ابتسمت ممتنة له وقالت
_ايييه طبعا
_في مطعم .... عـ الساعة 6:25
_اوك .. مشكور
سكرت منه وهي تسكر عيوووونها بقوووة تحبس ... واذانها فيها طنيييين وغصة في حلقها تخنقها
ونطلقت من عيونها فوووج كاسح ومدمر لحصونها وسيل من الدمووووع شق تضاريس خدها .. ذكريااات اشبه بطعم العلقم حارقة كطعم الزنجابيل قارسة كـ اليموون
ذكريييااات تسبب في مآسي واحزااان
ذكريااات تتطفوو وتسبب لها بالغرررق في بحووور الاحزان السبعة ومحيطااات موحشة وحينها فقط
ضمت نفسها وهي تستشعر معنى كلمة الوحدة





فراس وفادي كانوا جالسيين مع امهم وهم يناظرونها كيف كانت تتحرك وتسوي وهي مربوشة لابعد حد .. وفادي يلعب باعصابها كـ عادته واللحينقال
_يمه جوعااان
ما ناظرته وهي تتاكد وتتصل وتاكد وكده
_مو لازم تاكل
حبس فرااس ضحكته وقال ببسمة
_الحييين انا بدخل ؟
قاطعته ذيك بصوووت حاد وصااارم ووجهها احمر او اصفر مستحيييل تعرف لونه
_اكيييد
ناظر اخته الصغيرة وابتسم لها بحنية وقال
_ليييه ؟
ماردت عليييه وهي تحس بالمغص والالم يفتك بمعدتها الصغيرة والمسكينة اللي ماعرفت طعم الاكل اوالراحة قال فادي يعصبها وهو قاصد يرجها ويحرجها
_ترى محمد ما يعض
الاء خلقتها متوترة قالت وهي تفرك يدينها ببعض
_ويييين حنون التبن ليييه ما جت للحييييين تاخرت التبنة ؟
نطق فراس وهو يبي يواسيها
_ما عليييه تلاقينها بالطرييييق
فادي يلعب باعصاب امهم وفراس جالس وهي تهوجس ومعدتها قابضتها .. يا ترى شلووون بتمر ليلتها ؟ اليوووم بتوقيعة منها تتغير حياتها كلها
كيف بتكوووون !؟ ووش بيصييير





هنااااك عـ سريرها الاثري وقدام لاب ال hp الكحلي اللون كانت تضحك بوناسة منه وعلييييه ... فرحانة من كلامها وكتبت وهي ترد عليييه
_يا اخي اثقل شوي 😂
كتب يرد عليهاوهو يقوول
_تراني ثقيييل بس اضمنلك البنات بيخقووون
_ياحلاوة اهلك 🙏
ضحك من ردها عرف انها تتنرفز من هالاسلوووب ولذا قاعد يستفزها
_بحلفلك يعني !!؟ .. انت بعد ماشية لملكة 👫
قالت
_المفروووض اجهز نفسي بدل مقابلة هالنت
كتب وهو ما يبيها تتركه
_ليييش ؟ العروسة ولساتها ما تجهزت تتجهزييين انت لييييه !؟
قالت ببسمة وهي ترد عليييه
_ادري انك صووح .. بس لازم تفهم انها خويتي واكثر من اختي .. نعرررف بعض من المتوسط .. لازم اروووح اجهز معاها .. واساعدها
ابتسم لدوقها ولانها تبي تكون اصولية مع صديقتها .. وتسال بنفسه هل اخته عندها خوييات زي هاللي يكلمها وما يعرف انها هي بحالها
بشحمها وبلحمها صديقتها لا قصدي صديقتهم
لخواته التنتيييين
ويا مغرب الصدف
_ربي يخلييكم لبعض .. ماتخافيين الزواج يسرقها منك
ابتسمت
_خطيبها اصلا سرقها .. احمد بلاقي بنت عمي هناك .. وش اقول لها !؟
تضايق من البنت الدلوعة اللي هربت كده من لا سبب وقال
_بنت عمك دلوعة .. ترى هالشخص اللي زعلت وتركت البيييييييت بسببه يصيييير ولد عمها .. لييش تزعل منه لانه كلمها بطريقة مو زينة .. مو عذر الصراحة
قالت بصراحة لانها ماتبي احد يفهم رنيم غلط
_ترى ما اسمح لاحد يغلط عليها .. بعدييين اخووي هو الغلطان .. ادكر مرة قال لها بصراحة روحي بيت خالتك وريحينا .. وهي قعدت لاننا نحنا الاولى فيها وسمعتني اهاوشه ع معاملته الزفته معاها وسمعته يقووول انها ما تحترم وجوده ولا تحترم نفسها
ارسلت هـ الشي القلييييييل من الكلام وهي تكمل القصة وتكتبها
_بنت عمي مسيكينة ماعندها احد في الدنيا غيرنا .. ونحنا قاعدييين نطردها .. طيب لييش .. واللي قاهرني اني مرة سمعته وهو نايم يقول احبك يا بنت العم وربي قاللها انا اللي سمعته مو احد ثاني يخرف وهو مريض ويقووول كلام من راسه .. وش ده اللي سواه ؟ ادا كان ده هو الحب !؟ فبلاش من الحب اللي زيه .. يدل ولا ينفع
رفع حواجبه بحيرة .. كتب
_ليش سوا كده دامه يحبها !؟
كتبت
_وانا ايش يعرفني .. تراه قاهرني قهرة ما تنوصف يا وخيي 👺
قال لها وهو يتخيل حياة اخوها واللي عرفه منه وكتب
_حاول يخطبها 💍
قالت هي
_اظن بس ابوي رفض بسبب معاملته لها هـ التحلييييل هو الشي الوحييييد اللي جاء ببالي بعد اللي صار .. وهالشي هيجه وخلاه يكره انه يشوفها وهو مو قادر يوصل لها .. او ع الاقل توقعت كده
كتب لها
_حيرتيني معاك
قالت بضحكة
_غيير السالفة اجل
كتب
_استني
قالت
_بستنى .. بس لييش
شافت صورته الشخصية تغيرت
ومافهمت اللي صار .. كتب لها بعد كم دقيقة
_غيرت صورتي
كتبت تغايضه
_زيييين سوييت .. صورتك اللي فاتت كانت خايسة
ما صدقها وهو عارفها تمزح معاه
_صدقتك يا اختي بس شوفيها وقولي راييك
كتبت وهي نفتح الصورة في صفحة تبويييب ثانية
_انزيين
فتحت الصووورة واستغربت من هـ المخلوووق لوهلة كانت باصمة انها تعرفه بس يووم فكرت بمن يكوون مالقت بذاكرتها شخص تعرفه ويشبه لصورة المخلووق اللي قدامها
تطور رهيب في حياتها !؟ ووش تتوقعون ردة رهف لو عرفت ان صورة اخوها عند صديقتها !؟ وكيف بتعرفه !!





رهف ورنيييم خلصوا تجهيزهم عـ السابعة ونص طلعوا تنيناتهم للقاعة واحمد هو اللي وداهم .. السكووووت يعم سيارتهم
طلعت رهف فونها واتصلت بفدوى
_هلا هلا باخت المعرس
ضحكت بوناسة
_يا اهليييييين باخت العروسة .. اقوووول انت وينك فييييه ؟
_في القاعة ... ليييه ؟
رهففتحت تحقيييق
_والعرووووس ؟
_هي بعد هنا من ساعة والكوافيرة تجهزها
_لسة ما خلصت ؟
فدوى مصدقة وعايشة الجو وتجاوب على قد السوال وتسمت
_لا لانها جهزت حنيييييييين بالاول
_اووووه حنيييين هناك ؟
فدوى بضحكة وهي تكلم اللي معاها
_لحظة بس يا فراااس ... ايييه هنا
تنحنحت رهف باحساس غريب يجتاحها لوهلة وقالت
_اخلييييك الحييين
_نتلاقوا قريبا
رهف ببسمة وببشاشة
_اييييه انا بالطريق .. سي يو
دارت رنيييم اللي كانت في المقعد الامامي وهي تستفسر
_حنيييين في القاعة
هزت راسها بمعنى ايييه في الوقت اللي قال احمد بوناسة
_مو ناويات تملكوووون ؟
_لااااااا
صرخوا بنفس اللحظة واحمد حط يده عـ وذنه وهو يقوووول
_حشى تبوووون تعنسووون .. بنااات اخر زمن





لها اكثر من ساعة تنتظر ولا جاء .. تاففت وهي توقف عـ حيلها وتكمل طريقها لبرا والتقت فيييييه عند الباب وسمعته يقوول
_معلييييش تاخرت لاني جيت عـ رجليا
سكتت نمارق وهي تناظره بصمت
مالها حل غيره
شائت او بائت
هو اللي يقدر يساعدها
تنحنحت وهي تلزم نفسها تقووول
_الحجز الغووووه .. خلينا نروووح لاي كافي
ما قال شي بس مد يده للبنت اللي كانت شايلتها
_اقدر اخدها !؟
وقفت وهي تمدها له وتقول
_تفضل
اخدها منها وهو يمشي معاها ويقووول
_ابيها تظل عندي
_نعم
صوتها كان هادي بس كملت
_ابوووووك كتب الوصاية لي
_كييييف ؟
صوته الحاد ارعبها جد وخلاها تقوووول بصوووت خايف ماتعرف كيف طلع
_ابوووك
_ممكن افهم متى وكيييف ؟
وقفت وهي تسترجع قوتها وناظرته وهي ترفع راسها بكبرياء وشموخ وحواجبها مرتفعة اصلا وحس ببرووود في صوتها قرب يجمد له قلبه البارد من الاساس
_تراني خالتها
_وانا اخوها
قالت بثقة
_بس انت لك شغلك واعزب كييييف تهتم بيها اجل ؟
ناظرها بثقة وقال
_اجيييب لها مربية
ضحكت نمارق شوي وقالت وهي تحني راسها لثانية ما انحسبت الا وراسها رجع ينرفع بشموووخ الكووون
_عيييييد اللي تقوله بالله .. بنتي بتتربى على يدي لا مربية ولا ممرضة .. وانا الوصية ابوووك ما يبيها
_بس انا ابيها
_الوصاية بيدي
قال باسم وهو يهدي نفسه لان الخناق اخر حل
_طيب انت وحدك من يساعدك في تربيتها بتحتاج اب يسندها .. اب يدفع دم عشانها تحتاجني انا
_من الييييوم لييين ذاك اليووم يحلها الف حلال
حاول ينطق_بس
قالت وهي تبي تهدي نفسها وتفكر وش اللي ممكن تسويه وطلعت الكدبة لا ارادية
_باسم .. خالتي تبي ترجعني اسكن عندهم وما يشرفني اني اقووول انها مسيحية وبكده اتصلت بك .. انا وجنى بنسافر عشاااان لا يلاحقوني
_تهربييين ؟
هـ الكلمة كانت اهانة لها .. لانها نايفة وما تهرب .. لانها شجاعة وما تجبن .. لانها قوية والله معاها .. بس ذكرى وحييييدة طفت من اللا واعي خلاها تراجف كانها ورقة خريييييف في وجه العاصفة وكانها مركب مثقوووب في البحر وتسونااامي قادمة له
دموعها محبوووسة
ايييه تهرب لو ابتعدت عنهم
تهرب لو ما يلاحقونها
بتهرب والهرووووب هو الحل


انتهى الباررت هنا
لاسال .. الاء ومحمد وليلتهم ؟؟ تتوووقعوون كيف رح تمر !؟ والليلة اللي بتغيرها من انسة لسيدة رح تكون اسطورية كـ حلم كل بنت او لليلة عادية لا وهج فيها !؟ سر على وشك الانفضااح وش ممكن يكون !!؟ متصل مجهووول يتصل ويضعفها !؟ ذكريات تزييد من حزنها !؟ وش هو الماضي اللي عايشته وتركها بهالقوة وبهالبرود !؟ وجنى بتنترك لمن !؟ وهل يعقل ان تهرب منه معها !؟ صورة دخلت لابها ممكن انها تهدم صداقتها !!؟ او ممكن ثقة اهلها او ممكن اكثر !!؟
متى ينكشف السر ويموووت التجاهل وتفتح للجميييع مسرحية تلاعب الاقدار والصدف !؟
هل سيعرف فراس ظالته !؟ هل سيعرف حبه اوووبس اقصد المعدبة لباله !؟ وش قصة بنت عمه !؟ وما دورها في القصة !؟ رنيم وقوتها هل تصمد وباسم هل بيرجع لحياتها !؟
انتظر ردودكم الحلوة ويا المشاهدين بصمت اتمنى تعلقون وتردون بشي يفتح النفس او حتى يسده عادي .. متقبلة منكم اي شي
دمتم بود



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-15, 04:12 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء السابع عشر

اخيرا وليس اخرا رنيم ورهف وصلوا ولحقوا حنييييين لغرفة العروووووس .. وشافوها هناااك
جمال .. دلال ووجهها منور بوهج الحب والسعادة ومع انها متوترة حيل بس الحب نور لها وجهها بشكل فضحها
جالسة مغمضة عيونها والكوافيرة ترسم وتمكيييج بخبرتها وباياديها المحترفة تركت آية من الجمال
رجعوا البنات يطلعووون لناااس القليلين اللي جو لـ هنا .. ما عزموا الخليج العربي كعادة اي مخلوق يملك لان محمد او ام محمد كانت مستعجلة .. ماعزموا الا اقرب الاقربووون وصديقاتها غييير عن صديقااات امهاتهم المقرباااات
وهم هناااااك يدوروووون ويلعبووون وانواااع الرقص .. ويستقبلووون الناس بما انهم من اقرب المقرباااات
حنيييين كانت سرحانة في افكارها وطلعت من القاعة اللي كان فيها انواااع الدجة والضجة وتسمرت
وقفت في مكانها مستغربة .. تناظر من ورى لثمتها اللي لبستها للمواقف الطارئة .. كان واقف هناك بثوبه المطرز باللون الحني وشعره راااجع لورى .. واقف بجماله المهيب وجاذبيته الذابحة .. حلو حيييل نفس الصورة اللي بعتها لها .. كانت تتحرك قدامها الحيييين .. ما تعرف وش تسوي !؟
تراقب تصرفاته .. حركاته وكل شي فيها يرجف .. قبضتها معدتها فجاءة .. وهي تبتسم بدفء
تصرفاته .. هالة غريبة تحاوطه وتخلي الناس يناظرونه
كان فتنة وهو بين الرجالة يمشي .. يوقف .. يسولف يبتسم ويضحك .. كل اللي كان يقوله لها ويوضحه بصور ووجوه الفيس كانت تشوفه قدامها
حست بخوف غرييب وبدمعة نزلت عـ خدها ما فهمتها
دمعة فرح ولا دمعة حزن !؟
وشو تكون يا ترى هـ الدمعة !؟ طيب ليييش نزلت .. ليش بس
والخوف !؟
الخوف اللي في قلبها واللي سبب في نفضة اطرافها .. ممكن لها اقل او اكثر من يوميييين تحكيله عن مشكلة اخوها وبنت عمها .. والحييين تشوفه مع واحد من اخوااانها خافت تنفضح قدام اهلها .. الخوف برد لها اطرافها وشهقت برعب اول ما حست بيد على كتفها
_اووووووووش فضحتينا
سكتت وهي تشوف رهف توقف معاها وتناظر في الشباب .. كان فيه حائط مو طويل وينحدر للاسفل كان من الزجاج العاكس .. وقفو وراه وهم يناظروووون .. المجلس كان مقابل له .. ما رجعوا للحفلة قالت رهف بصوت هادي
_شوفي هداك زوجك .. منه المال ومنك العيال
سكنت حنيين ما تعرف ليييه بس تحس نفسها بتمووووت من اللي هي فييييه وتحس بشعور قاتل لخلاياها وتحس انها مفضوحة
وبانها حقيرة
نتانيب الضمير استيقظ وثار عليها
_اي واحد !؟
صوتها كان رايح فيه وقبل ما تتكلم رهف وتنطق بحرف شهقت وهي تحط يد وحدة عـ فمها والثانية مسكت فيها يد حنيييين بخوووف
وانحطت رهف في موقف حنيييين من غيييير ماتعرف شافت .. اللي ركبت في سيارته جالس مع اخوها احمد ومعهم واحد ثاني
طق حنك وسوالف فاضية وضحكااااات تعالت في كل زاوية
خافت .. الا ارتجفت .. ناظرت به .. ما تعرف كيييف قدرت تميزه وهي في يومها كانت تصييييح والدموع مغبشة عيونها .. لكن رجال زيه صعب نسيانه
_ايش فيييييك !؟
خافت رهف لا تنفضح قالت لها بصوت يرجف وهي تبي تاجل جلسة المصارحة لوقت احسن .. لو كانت حنيييين بطبيعتها ومو متنحة بهالشكل من شوفتها له كان شكت لكن وهي عقلها مو فيه ما حست بشي في جملتها
_بلاش فضائح .. خلينا نرجع
دخلت حنين وياها بهدوء وهي تفكر به ورهف كانت مرتاحة لهالشي .. تبي تحلل تفهم تترجم وتنيناتهم راحوا لرقص وللاستهبال عشان ينسوون .. كانت كل وحدة تتمختر تلعب تضحك .. ورقصهم كان هبل مو رقص طبيعي .. يغنووون مع المغنية يستهبلون والجو جنان
جت لهم رنيم وهي تضحك واغنية سحرني حلاها تصدح في القاعة الكبيرة المكيفة والناس يسمون على الجمال واللي يسمي عـ الرقص والي ميتيين غيض وجماعة كبيرة مو مهتميييين بالرقص وقاعديييين يسولفون وكلن يغني على ليلاه
في مكان ثاني كانت واقفة تناضر في فستانها الازرق الملكي .. ومكياجها الثقيييل وتسريحتها الاكثر من حلوة
قاعدة في غرفتها مثوثرة تنتظر كتب كتابها وبس .. وتستنى .. جت لها فدوى تزغرط وتسمي ربها وتقراء عليها القراءن .. حاسة بحنانها .. والدمعة قريييب تنزل
_ربي يهنييييك حيااااتي متمنية لك كل خيييير .. انا والنونو
ضحكت الاء بصوت مو صوتها اصلا وضحكة مو لها وقالت بصوت متقطع
_انا خايفة
حطت فدوى يدها عـ كتف اختها بمواساة وهي تحاول تضحكها وقالت
_لا تحاتييييين .. ترى كلها عـ بعضها ملكة وانا بخوفك من اللحين من العرس
_بلا .. طيري من وجهي يا شيخة
ضحكت فدوى وهي تحس وجه اختها ولع وقالت
_اقول حياتي .. روقي علينا ترى زفتك قريبة
دخلت رهف رابعة في السالفة
_زفتك الحين يا اللو .. من بيدخلك !!؟
وقفت الاء بتوتر وبربكة كبيرة وخوف يسع البحار السبع .. وهي تمسك نفسها عـ الصياح اللي تحسه قريب حيييل منها
_ابوي
ابتسمت رهف وهي ما تقدر تبطل هبالها قالت بغمزة لها معنى والضحكة في صوتها
_اخوي بيتنح وانت بعد بتدوبين معاه لانه خقق وانا اضمنلك
الاء رمتها باول شي قدامها من غير اي نقاش .. هي حدها متوترة وجاية الحين تكمل عليها هبالها وقالت لها بصوت خايف
_اقول ضفي وجهك
ضحكت رهف عليها وقالت بوناسة
_اروح انادي امك
طلعت رهف من هنا و تنفست هي بعمق وقررت تطلع وتستنى جية ابوها وهي يادوب تمشي خطواتها بطريقة صحيحة





احمد كان واقف مع فراااس ومحمد وبندر ولد عمها لرنيم ويسولف بهدوء .. ومحمد كاااان حييييل متوتر .. شاااف فراااس ابوووه يدخل وقال ببساطة
_اللحييين زفة الاء
ناظره محمد وقال
_بتدخل ؟
هز راسه وهو يقول
_الاخت مصرة
قااال احمد يتطنز ويحاول يغير من الجو شوي
_وطبعا حرمة اخووووي كلامها اوامر فاهم
ضحك فراااس وقال
_ترى لساتها سنجل لا تخلييييني اسوي قصة اقلب الملكة
_لا يا شييييخ
ناظر فراااس به بضحك الا ودخل فادي وهو مبتسم والضحكة شاقة حلقه .. رفع فرااااس حواجبه وقال
_متى بتعقل فهمني !؟
قال فادي بتبريييير واياديه ترتفع بحركة دفاع عن نفسه وهو يحرك اياديه يمين ويسار بمعنى لا تفهمني غلط
_وربي ما سويييت شي
رفع احمد حواجبه وهو يوه له نظرة بمعنى على مين يا اخي .. تنحنح فادي وقال
_كاااايد
_فااااادي
ناظر فراااس باحمد واحمد ناظر بفرااااس وابتسموا كانوا بيكلمونه ونطقوا اسمه بنفس اللحظة بس بشكل متفاوت وغيروا رايهم بسرعة لان الوقت مو مناسب
_وش سوييييت ؟
ناظر فادي بمحمد وقال
_دوبها دخلت بنت للقاعة وهي تمشي بالكعب بس واضح ان ما لها فييييه الا وتطيح عـ وجهها .. وقفت البنت بسرعة وهي تناظر يمييين وشمااال اذا فيييه احد شاااف طيحة وجهها وتنهدت لما توقعت ان ما فييييه احد .. كملت طريقها الا انا بوجهها
وضحك .. ضحك احمد وفرااااس لانهم عارفيييين طبع فادي .. مستحييييل يتركها من غييييير تعلييييق
_وش سويييت ؟
محمد هو الوحيييد اللي ما يضحك ساله وهو يستنى .. اخد فادي نفس وقال
_لا ما سوييييت شي بس قلت لها .. الحمدالله عـ السلامة ما طااااح وجهك بعد بس روحي للدكتووور ممكن يكووون تكسر .. وتركتها
ضحكوا الشبااااب وهم يتخيلوووووون موقف البنت وكيف حالتها وكالعادة بدخول فادي لمجموعة ما توقف المجموعة ضحك





دخلت الاء على اغنييييية مختاااارة .. الضوء كاااان خافت وهي ماسكة يد ابوووها وامها معاهم تساعدها .. انخرعت من النااااااس اللي فييييه
توقعت لانها عائلية ما يكوووووون فييييه زحمة بس توقعها كان غلط .. ومن ارتباكها وعيوووون الكل عليها قربت تطيييييح بس وقفت لحظتها وهي تجمع شتاتها وتكمل طريقها بعزم
شافت خوياتها هنااااااك والبسمة شاقة حلوقهم
شوفتها لهم خلتها تبتسم وتكمل طريقها
ومحمد اللي قريييييب حييييل يكووووون زووووجها
زوووووج
يا الله الكلمة لحالها قويييية حييييل
الله يقدرني على اسعادك يا محمد وانا ما اعرف
والله ما اعرف السر اللي فييييك
وش فيييييك ؟؟
ليييه حبيتك بسرعة ؟ لييييه تعلقت فيييك وانا حتى ما عرفتك ؟
تنهدت بعمق والراحة والحب مغلفينها بشكل واضح للعيان .. غمزت للبنات وهي تجلس عـ كرسيها وابوها يبوس راسها ويبارك لها وعيونه مغبشة بدموووع الفررررح
اخر العنقووود بتتزوج
هذي بنته
بنته الصغيرووونة اللي مهما كبرت بعيونه تظل طفلة
طلع من القاعة والبنااااااات شي ثاني .. وممداه يوصل للباب الا والبنات خالعات العباية ورجعوا للرقص والاستهبال ... هي تناظر وتبتسم لهم قربوا خوياتها لها يسلمووون علييييها وهم يعلقووون عليها والناس حولها يدققون فيها كنها مهرج وينتظرووون الزلة منها





ازعجه رنين موبايله المستمر وطلعه من مكانه وهو معقد ومغتاض لابعد حد وطلع وهو يشوووف المتصل وشخصيته بلع ريقه وهو يرد بهدوء
_الو
_ترى ما فيها زووود يا ولد ابوووك
توقع اكثر من كده اول مرة يعرررف هـ الوقاحة اللي فيها .. اول مرة يكتشف قلة الاذب اللي فيها .. قااال ببرووود الدنيا
_خيييير ؟
_ترى هـ البنت او الزوجة اللي اخترتها مو شي .. تخرع
_ما شاء الله عليها لا تحسدييييين
انكتمت من كلمته وقالت وهي تبكي بصمت
_محمد
غمض عيونه .. غمضها بقووووووة وهو يستغفر
التردد والشك وكل المشاعر السلبية رجعت تلفه من اول وجديد ولو ريحوووه الشباب قبل شوي اللحين الخوف زاد عليه
سكر بوجهها وهو يرجع لشباب ووجهه مقلوووب ، مهمووووم ومعصب
حاااس بالمرااااار وكانه قد واكل علقم
تنهد وهو يوقف عليهم اول مرة يتعرف على فادي بهالطرييييقة .. عرررف انه خفييييف دم وصاحب مقالب
شاف رسالة بفونه وفتحها ووجهه مثل ما هو ما يتفسر بكل ما للكلمة من معاني
' الله ياخدها من زوجة .. اجعلك ما تتهنى يا تبن '
زم شفته وهو يسكر فونه ويحطه بجيبه .. وشااااف المملك يجي .. رااااح له وهو يشوفه يبداء في كتابة العقد والخوف تخلي افكار غريبة
ومشاعر وذكريات تمر
اشياء ، للحظات ، احزان ، سهر ، ذكريات ، ومنطق يتكلم وقلب يأمر فماذا سيفعل





حنيييين جالسة عـ الكرسي وهي ساكتة ورهف تستهبل عليهم لانها تبي تنسى والشاب ساكن بين عيونها وهي تتمنى تعرف من يكون !!؟ رنييييم الوحيدة اللي جوها وناسة تبي ترقص وتهيييص وهي اللي كلمت بنت عمها وفهمتها ليييه طلعت وان اخوها موب هامها بعد اليوووم وقررت تتجاوز الايام الصعبة بثقة
والاء جالسة عـ الكوشة بفستانها ومع ان الملكة اللي سووها كانت عائلية بحث بس هـ الشي مامنع الزحمة وهم يبون يشوفون عروسة محمد .. قربت لها بنت بفستان ذهبي بسيط بس حميل .. البنت حلوة حييييل .. شعرها بوي وتعابير وجهها ناعمة فستان يبرز الانوثة فيها ومشية غريبة .. حست ان عقلها يصارخ بكلمة error نعومتها ودلعها واضح وشعرها ومشيتها المسترجلة شي تاني .. الباين انها تبي تكون بوية .. مافهمت ليش !؟ .. قربت لها وقالت بصوت تحاول تفخمه بس ما زبطت ونبرة السخرية باينة
_مبرووك يا العروس
ردت وهي مو عارفة من هي اللي تتكلم والبنات تحت قاموا وقالبين القاعة برقصهم واستهبالهم .. ردت بنعومتها
_الله يبارك فيك .. عقبالك
ردت عليها من غيير تفكيير
_لا تصدقييين عمرك ترى كلها عـ بعضها ثلات لو زادت كانت اربعة شهور وتتطلقين
تنحت الاء في كلام هـ البنت الغريبة اللي ما تعرفها وقالت
_وانت شكو !؟
ردت البنت بعصبية ما قدرت تخفيها
_سرقتي حبي وقلتي عقبالك .!؟ من جد شييين وقوة عيييين
رفعت الاء حواجبها وقالت بصدمة
_نعم !!!؟
_الله يكافيك ان شاء الله .. الله لا يربحك وين خطيتي .. اخدتي مني محمد يا بنت اللذينا يا بنت الكلب مانيب مسامحتك
سكتت الاء وهي مو عارفة بشنو ترد بالضبط وهالدعاوي ونظرة البنت المنكسرة خلتها تسكت .. حاسة بشعور غريب وسالت بلا شعور منها .. وكانها مصدقتها
_وليش ما خطبك !؟ بعديييين مافيه من طلب سماحك ترى
ناظرت فيها البنت ودمعة تطيح على خدها وقالت بحقد
_لان اهلي مو بمستوى محمد المادي ولانهم احسن منا رفضوا يخطبوني له .. بس رفضت العالم وما رضيت اتزوج غيره وجيتي انت بسهولة تبين ناخدينه مني
قالت الاء وهي تجمع قوتها لا تصيييح
_اذا كان يبيك ما كان خطبني وانت تستنيييينه
قالت البنت بغضب وهي تقرب لها وتخرمش يدها وتبعد
_ترى الايام بيننا .. وما اكون انا اميرة بنت ال .. لو ما عرفتك قدرك عند محمد
مشت وتركتها .. البنت كانت كانها مريضة نفسية والاء ما استوعبت انها من جد تخرمشت بسبب اظافرها لوحدة جت لملكتها وقالت لها انها حبيبة محمد .. شايفين غرابة الموقف جد كانها في رواية





يشربووون القهوة بصمت .. هي تفكر بولد خالتها اللي يحبها من زماااان وهو يبيها ويلاحقها .. قال حب قال
اذا يحبها كان تركها لحال سبيلها او اسلم
وما كان سوى اللي سواه
ما تقدر تتزوج من كافر والغبي يبيها ترتد تبي ترجع لظلمااااات بعد ما عرفت النووووور
وهو كااان يلاعب اخته وفكره مع اللي مقابلته .. اجنبية متحجبة .. جنى كااانت كثيييير حلوة بس جنب اختها جنى مو شي .. وبنت عمه جنب دي شيفة
رنييييم حلوة بس جمااال عربي .. بشعرها الي قصته في المرة الاخيرة .. وجسمها الريااااان .. غمض عيونه وهو يبي يبعد بفكره عن مدى بنت عمه .. ما يبي يفكر باللي صااار
_احم
ناظرها بعد ما تنحنحت وهو يشكرها باعمق اعماقه انها ساعدته ينساها وقطعت افكاره
_نمارق .. فيييك شي ؟
ارتبكت من اسمها ومن نبرته ارتبكت بدووون سبب
_برجع اتاخر الوقت حيييل
توقع انها بعد كلامه رح تترك جنى له بس ولا اهتمت لكلامه شالت حقيبتها وانحنت تاخدها من حضنه وتنح هو من حركتها العفويييية
_بتنام معي وماعليييه لو تبي تاخدها تظل عندك يوم او نهااار اذا في النهاية ترجع
_مو بتسااافرين
هزت راسها بمعنى لا وقالت
_ما فيييه فائدة والحين انا معي جنى مو لازم اهرب
_بس
_سيد باسم .. ابوووك ترك وصايتها لي واختي كتبت انها تبيني اربيها .. امك بتوافق انك تهتم لها ؟
_مو لازم تعرف
_ترى ما عندك من يهتم فيها ؟
ناظرها وهو يحس ان فيها شي بس مو من حقه يسال .. تنحنح وقال
_زيييين .. بحفظ الرحمااان واهتمي باختي
_بالسلامة
راحت عنه وهي تحمد ربها انه ما اصر ياخدها ولا حتى احرجها
جتها رسالة من رقم موسوووم داخلها كان محتواها
تخونيني يا بنت الكلب ؟
ارتسمت تعابير السخرية عـ وجهها وهي ترجع ترمي الفووون داخل حقيبتها وتكمل طريقها لانها تعبااااانة
وفيه اشياء اولى لها واهم من هـ الرسائل الغبية تشغل فيهم افكارها





البنات عـ الطاولة اللي جنب العروس والاء بينهم تبتسم وتحاول تبعد البنت عن تفكيرها وهي تقنع نفسها انها تبي تخرب فرحتها وانها من الحساااد وارتاحت
وجهها احمر من التعليقات والمشاعر وكل ي حولها وياريتها ما سوت بلاشر حابسة ضحكتها ماتبي يخترب برستيجها بسبب البنات اللي كانوا يسولفون ويعلقووون على الي جاي واللي ماشي والضحكة ماوقفت من طاولتهم .. والامهات متوهقات في المعازيم ماشيات جايات عليهم .. يسلمون ويزغرطون واسنانهم التنين وتلاتيييين باينيييين كلهم
قالت رهف بضحكة وهي تغمز لصديقتها اللي وجهها كان منقلب وهي مو فاهمة ليييش بالضبط ..
_متى زفة زوجك .!&iexcl;؟
نزلت الاء نظرها له ووجها الاحمر يبين تاثيرها من كلامها وجسمها يرتجف خوف وتوتر وقالت وصوتها يرتفع وينخفض بتلقائية
_للحييين ماوقعت .. يعني مو من حقه يدخل الحيين
قالت حنون بضحكة عـ حالتها مو كان اللي يصير سنة الحياة
ويجيها يوم وتندم
_العروووس مو من حقها تتكلم
ناظرت الاء فيها بصمت وهي تحس انها فاقدة لغتها والحروف الابجدية وسمعت رنيم تقول بحنية وبضحكة من تعليقات البنات وطقتقطهم ع راسها
_وبعدييين معاااك بتوقعيييين قرييييب لا تحاتيييين
ضحكت رهف بشماتة
_ياااااه محلى العزوبية .. اقول انتوا وش اخبار سوالفكم عـ الفووون .. اشوووف اخوي طووول يومه والفوووون بيده .. خيييير ؟
ناظرتها الاء وهي تقووول بعصبية وهي حدها مختنقة والبنات انفجروا عليها ضحك
_طز فيييييييك وباخووووك مانيب موقعة وما نييييب متزوجة اخوك يا
ما كملت الاء كلامها الا وفدوى جت لها وهي تقول
_فراس يستناك برا حتى توقعي كتابك واخده
ارتبكت الاء والخوووف يرجع يتمكن منها .. تمسك اياديها لحتى ما ترتجف وهي تقول
_يمه .. يا يمه .. فدوى ديري لي حل .. بنااات انا ما ابيييه خلاص .. عفت الزواااج خلاص .. ما ابيييه
كانت تتنافض بخوف
تتنافض بحيرة
وهالشي مايعني انها سعيدة
بس بتتغير حياتها من هـ النقطة
هنا بتبداء من الجديد وهي على ذمة رجال
ملزومة تراضيه وتدور عليه وتهتم فيييه
شرعا يكون زوجها
خائفة من لحظة تاريخية من لحظات حياتها الفتية .. والبنات وقفوا فزعة لها .. يواسونها ويهدونها وهي ماتسمع لاحد .. لساتها في مكانها الا ورن فونها برسالة
رفعته رهف وهي تفتحه وتشوف انها رساله من رقم محمد ماقدرت تقول لها وفدوى هنا وكل اللي سواته انها مدت يدها بجوال الاء قدام وجهها وشافتها تقراء وهدت
الاء كانت خايفة من كلام اميرة .. يا ترى من جد حبها
من جد يبيها
من جد عاشقها
من جد حلم بيها
يا ترى !؟ من يقدر يجاوبها
وقفت وهي تشوف رسالته اللي في جوالها وبيد رهف
'انتظرك تكونييين حلالي
زوجتي
وفي بيتي
يا احلى ما شافته في يوووم عيني '
الرسالة رفعت معنوياتها وهدتها وكانه عاااارف انها بحاجة لكلامه .. خطت للكتاب ورهف معاها تبي تشوف امها .. وحنييين توقف الاغاني .. ورنيييم كلمت احمد
احمد كان مع اخوه اللي كان على اعصابه وهو ينتظر توقيعة الاء .. وماعرف بوشو يهديييه .. يتوقعونه توتر قبل الارتباط بس هو متوتر مرتين
خايف من وقاحتها اللي اكتشفها موخرا جدا جدا
وخايف على الاء من لسانها الطويل جدا
وخايف من ان ارتباطه فكرة غلط اصلا
_حمود هدي حالك .. البنت لو ماتبيك ما كلمتك
سكت محمد ولا رد عليه الا بضربة تجييييه عـ ظهره من اخوووه الصغير وقسمت له ظهره ووجعته .. ناظر به بغضب وبعيووون تطلع منها الحمم البركانية وقال
_وجع
ابتسم احمد وقال بضحكة
_اجمعيييين
ناظره بغضب وهو يقول بقلق
_ليش ما وقعت للحين .. فرااااس من زماااان رايح
قال فادي بضحكة وهو يتكلم من غيييير اذن
_ما شفت الكعب اللي لابسته ممكن وقفت وطاحت عـ وجهها .. اخاااف تطيح هي بعد وتشمت فيني ذيييييك البنت
دفه محمد عنه وهو يشوف ضحكه اللي بنسبة له مو وقته ابد وهو يقوووول
_اسم الله عليها
ضحك احمد وهو يغمز لفاااادي بمعنى كمل لانه غير من موده شوي .. دخل عدنااان وهو يقووول
_ترى هـ التوتر مو شي قدااام توتر العروس
ناظره محمد بعصبية وضحك عدنان وهو يحط يده عـ كثف محمد
_البنت لو تبي تلعب كان ما جابتك لهنا .. اضمن لك انها الحيييين متوترة مثلك واكثر لا تنسى انها الحيييين بتوقيعتها بتتغييير حياتها كلها
_بس
_ترى نحنا نظل في بيتنا بس هي بتطلع من بيتها تفارق اهلها وكثييييير اشياء تتغير من حياتها .. لا تخاف
هدى محمد وهو يفكر بتوتر الاء وارسل لها رسالة ثانية
شوي وقال فادي له
_يلا بندخل
تركوا عدنان واحمد وراهم واقفييين يتجاذبون الحديث ويضحكون وكانهم عشرة عمر وراحوا لفراااس اللي كان واقف قدااام الباب متنح في الارض وفكره مو معاااه .. ولحقهم حمد اللي كان لابس بدلة رسمية وطالع جناااااان فيها
فرااااس في مكانه ما كان مصدق انها هناااااك .. عرفها طبعا لانها كانت كاشفة وجهها وهي تعدل بلثمتها .. بلع ريقه وهو يسمي عليها .. جوه الشباب ودخل الا وهي تقرب من محمد وتكلمه وتبارك له وحمد يغايضها وهي تضمه لمحمد بعدها وتقهره لحمد
محمد يضحك ويناديها والجو عندهم حلو مو كانهم داخلييين في زفة وهو يقول اسمها بصوووت مسمووووع له او ممكن سمعه بس لانه كان رامي اذنه لهم .. لحظتها بس عرف ان ملاكه مو احد الا
رهف
ملاكه هي خوية اخته
واخت زوووج اخته
رهف
كان خلفهم ويناظرهم وشافها تلف خلفها بعد تاشيرة محمد عليهم وانهم بيدخلون وينتظرون حظرة جنابها تبعد .. ولمحها وهي توقف
وسمعها وهي تشهق
وترجع تضم اخوها بسرعة وكانها تهرب من شي لحضن اخوها والسند لها .. وابتسم وهو يلمس من ردة فعلها انها تذكره وتعرفه للحين
مثل مايذكرها
كمل طريقه لاخته وهو مو شايف شي .. فادي بجهة ثانية يناظر المزاييين الي حوله وحدة تطيح شيلتها والثانية ما يدري وش تسوي وحركاااات ما لها داعي انتم الادرى بها .. محمد معااااهم جسما وبس لكن الثاني مو معااااها
خايييف يظلمها
شخصيتها حساسة حييييل
يخااااااف يجرحها
تنهد وهو يكمل طريقة للبنت الحلوة اللي تنتظره .. للجمال والدلال اللي قباله .. تنح فيها .. هي من غييير شي حلوة ومع اللي سوته في نفسها صايرة تخبببببل
تطيييير العقل
وتجنن اللي ما يتجنن
باس جبينها وهو يهمس لها
_مبرووووك
نزلت الاء راسها وهي ما تقدر تناظره زييييين ولا تقدر ترفع راسها له تتمنى لو انها نعامة تدخل راسها تحت الرمل ولا تطلعه
_بعد عنها يا اخي .. تراني هنا
فتحت الاء فمها من كلام اخوها الكبير ووجهها يتلون للون قاني اكثر من الاحمر .. قرب لها اخوها وهو يبوس جبينها ويقووول
_مبروووك عليييك يا احلى اخت .. منك المال ومنه العيااال .. قصدي منه المال ومنك العيال
كانت رهف ورى اخته وهو تنح فيييها مع انها مغطية من ساسها لكرياسها وخلبط في كلامه لانها هناك قريبة منه حييل .. سلم فادي بعد عـ اخته وتركوهم لحالهم وحمد بينهم وهو يقووول الكلام اللي حفظته اياه رهف لحتى تكسب
_انا جمعتكم ببعض .. اشرولي حلاوة
رفع محمد حواجبه وهو يضحك وسمعها تقول وهي تشغل نفسها باخوه
_حبيبي انت مو الحييين تاخدها الحلاوة بكرة محمد يشريلك
طلع من القاعة فرحااااااان حده وتركهم وراه .. لبسها محمد الشبكة في وقت اللي حطوا فيييه العشاء وشاااف محمد من بعيييد وحدة بلبس ذهبي تنح فييييها .. ناظرها وهو مو مصدق اللي تسويييه
حبيبته كده ؟
ناظرت الاء فيييه بصعوبة وهي تتحامل عـ نفسها وشافته يناظر الجمع .. ناظرت وييين يناظر ويا ريتها ما لفت
اميرة
تكون الدمع في عينها وناظرت الارض تداريه ولحظتها سمعت خويتها تقوول
_يا اخي ما تبي تروووحون للمجلس نبي نفتح العبايات
قالت حنيييين بسرعة ترد على رهف
_مبروووك علييييكم تنيناتكم .. انا حنييين .. اطلعوا الناس بيتعشووون الحيين ووجودك يا محمد الاء يعيقهم
الاء تماسكت وما طاح الدمع وكلام وضحك خوياتها اشغلها
رنيم تكمل عليهم
_برااااااااا انت وهي برااااااااااااااااااااا
رهف تتنحنح
_كلمها فووون كوووول الحين مو حرااام
_بلا حسد يا حسوووووووود
قالتها الاء بعصبية وطلعت لسانها تقهرها بحركة طفولية بحثة
حركة حركت مشاعر كثيرة في اللي حولها وخلوني اوصفها
شخص من بعيد شعر باحتقار .. قهر حسد ونبضاااات التملك والحقد زادت وارتفعت
واشخاص يضحكوووووووووون عليها لانها تفشلت بعد الحركة اللي سوتها .. وشخص ابتسم وحس بقلبه يطيح من مكانه وهـ الشخص هو محمد
الاء سكتت وهي تسمع ضحكااات البناااات اللي ارتفعت وسرعان وقفوا مع بعض وهم يروحون لمجلس ثاني بيجلسووون لحالهم فيه






انتهى البارت هنا
امم .. وشو توقعاتكم
فراس وعرف ظالته !؟ وش القادم في حياتهم !؟ رهف ومشاعرها وشهقتها وش هي توقعاتكم على مشاعرها !؟
رنيم وهدوءها واستقرارها الغريب هل بتستمر على هـ الحال !!؟
حنين واحمد ؟؟ اترك لكم التوقعات
محمد والاء !!؟ وش قصة هـ البنت والاء وش شعورها !؟ هل تكذب او كلامها صحيح !؟ وش تسوي الاء بعد اللي شافته في ليلة ملكتها !؟
محمد ومشاعره لالاء وش تتوقعونها !؟
نمارق والمرسل الغامض !؟ باسم وتعلقه باخته !؟ وش القادم لهم
اتمنى من اللي يتابعون بصمت انهم يخطووون احرفهم في صفحات روايتي .. ويعطوني تعليقاتهم على ابطالي
انتظر تعليقاتكم ��
دمتم بود




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مهما.الصداقة.تفرقنا.الايام. تجمعنا.رهف.رنيم.حنين.الاء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:00 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.