آخر 10 مشاركات
هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          328 - العروس المتمردة - جوليا جيمس (اعادة تصوير) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          نصيحة ... / سحر ... / الأرملة السوداء ... ( ق.ق.ج ) بقلمي ... (الكاتـب : حكواتي - )           »          الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          إحساس جديد *متميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-11-14, 08:42 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





وقف السياآره عند الرصيف بالقرب من الشاآطئ.. فنزل من السياآره.. ووفتح باآب الثاآني.. فنزلت ريماآن وهي منعجبه بجماآل المكاآن.. البحر ساآكن مع نسمة هواآء باآرده.. تنعكس فيه أضاآءة الفناآدق الموجوده ع الجباآل الملاصقه للبحر.. وفي الجاآنب الثاآني.. كاآفيهاآت وفناآدق فآخرة ومكاآن جذب للأثرياآء.. كل واآحد يتباآهي بأفضل السياآرات..
مسك سلطاآن يدهاآ وطلع برصيف جاآنبي.. وع حاآفة الرصيف.. موقف مجموعه من اليخت.. وكل يخت عليه أسم شخص.. فوقف عند يخت مميز بلونه.. بنفسجي وكبير وتزينه بأضواآء صغيرة.. فأنصدمت من شاآفت مكتوب أسمهاآ بالأنجليزي ع اليخت..
فنزل سلطاآن ومسك يدهاآ وساعدهاآ تنزل لليخت.. سلطاآن: شو راآيك باليخت؟..
ريماآن وقفت تطالع اليخت مبهوره واآسع ومنظم وجميل..
سلطاآن: هاليخت طلبته خصيصاآ لك.. وهو بأسمك.. أعتبريه هديه مني..
وابتسم من شاآف نظراآت ريماآن المصدومه من كلامه فكمل: تقدري تعزمي ربعاآتك فيه وبأي وقت.. هو يتسع لأكثر من 100 شخص..
نزلت راسهاآ منحرجه ويرفع راسهاآ بيده.. وبحرت عيونه بعيونهاآ العشبية.. وقطع تفكيرهم صوت أمرأه أجنبيه..: هلا فيك السيده ريماآن نورتي يختك..
نزلت ريماآن راسهاآ منحرجه.. وسلطاآن كح بخفه والمرأه ضحكت: من أفضل تعمل جوله باليخت قبل لا نتحرك..
سلطاآن: هذه عبير هي السؤوله عن قياآدة اليخت.. معهاآ رخصة قياآده وخبره..
ريماآن برقة: تشرفناآ..
بعدهاآ تعرفت ريماآن ع مرافقه عباآره عن غرفة خاصه للنوم مأثثه.. وصاله كبيره مأثثه للحفلات من طاولات مستديره وكراسي ومكاآن خاصه للبوفية.. وغرفة ثالثه للجلوس مع كنباآت بيضاآء وشاشة تيفي.. ومطبخ صغير.. وغرفة للطاآقم و2 دورات مياآه...
بعدهاآ تحرك اليخت.. فسحب يد ريماآن للأعلي.. وهي تضحك وتتطاآير شيلتهاآ من قوة الهواآء.. فيشيل سلطاآن شيلتهاآ وعبايتهاآ.. وهي منحرجه.. سلطاآن: لا تخاآفي محد هناآ غيرناآ وعبير.. وهذا عشاآن تأخذن راحتكن من تطلعي مع صديقاآتك..
بس ريماآن نزلت راسهاآ لأنهاآ مستحيه من سلطاآن.. أول مره يكون قريب منهاآ بهالكثر.. وخاآصه أنهاآ تلبس فستاآن عاآري.. وقوة الهواآء يكشف ساآقهاآ.. تعلق سلطاآنهاآ بعيونهاآ الخضروات الواسعاآت وشفاآيفهاآ الصغيرة الحمراء.. ورقبتهاآ الرفيعة وصدرهاآ المكشوف.. فحاصرهاآ بذراعيه.. وقرب شفآيفه من أذنهاآ وترتجف غصبن عنهاآ من لمسة أنفاآسه لجلدهاآ..وبهمس: كل يوم تبهريني بجماآلك..
بعدهاآ ضمهاآ من الخلف.. ووجهآ للبحر.. جسمهاآ ملاصق ببطنه.. ويده محاآوطه خصرهاآ.. وهي حطت يدهاآ ع يده.. وأندمجاآ بمنظر البحر بصمت لذيذ كل واحد مستمتع من لحظة قربهم من بعض..


/
\

حصه حست نفسهاآ تختنق من ريحة العوود.. ففتحت عيونهاآ بصعوبه.. وفيصل جنبهاآ.. فوقفت مفزوعه.. وعيونهاآ متعلقه بفيصل..: أنت بخير؟..
فيصل: حصلتك مغمي عليك عند باآب الحماآم.. حاآسه بتعب؟
حصه تذكرت الدم.. فألتفتت بخوف لفيصل.. وجهه رجع مثل قبل وماآ مبين عليه أي أثر للتعب.. ولابس ملابسه ألي كاآنن بالكيس: شو صاآير كنت ناآيم ع الارض؟..
فيصل يضع يده ع جبين حصه يتحسس إذاآ معهاآ حمه: إذا تعباآنه بناآدي الطبيب..
حصه: أناآ بخير بس أنت تعاآني من شيء, موجوع؟..
فيصل يجلس جنب حصه ويحضنهاآ: إذا حبيبتي ماآ فيهاآ شي فأناآ بخير..
حصه: فيصل كلمني عدل ليش كنت طاآيح ع أرض والدم بالحماآم و..
سكتت وهي تشوف ملامح أستفهاآم بوجه فيصل.. فوقفت وركضت للحماآم تشوف.. بس حصلته نظيف ولا قطرة ماآي ع أرضية الحماآم..
فيصل: حصه شفيك أي دم تقصدي؟
حصه وهي تتلعثم: أناآ متأكده كاآن فيه دم في الحماآم وأنت طاآيح ع الأرض..
فيصل بأستغراآب: أناآ كنت تحت وأمي طلبت مني أطلع للغرفه أشوفك لأنك تأخرتي..
فحطت يدهاآ ع جبينهاآ.. ويدهاآ ثاآنية ع خصرهاآ مصدومه.. معقوله كاآنت تحلم.. بس متأكده من ألي شاآفته.. وفيصل واقف مستغرب منهاآ.. فقال وهو يقربهاآ منه: شكلك تعباآنه من طريق الرحله.. فرتاآحي ناآمي.. وبكلم أمي..
حصه: لا أناآ بخير.. بنزل معك..
فيصل: متأكده؟..
حصه بتردد: هيه متأكده..
فتقدمت من المراآيه تعدل شكلهاآ.. وحطت روج وتعطرت.. وكل شوي طالع أنعكاآس صورة فيصل ع المرايه.. وجهه طبيعي وكانه ماآ فيه شئ.. ومن غير ماآ مبين من حركاآته أنه ألي شاآفته صدق.. والحماآم نظيف..معقوله كاآنت تتخيل.. فسرحت بأفكاآرهاآ.. وقطع تفكيرهاآ صوت فيصل.. يسألهاآ إذا خلصت..
فنزلت مع فيصل.. وكاآنت ساآعه تشاآرف ع 8.. يعني بآآقي دقاآئق ع وقت العشاآء.. فأرتاآحت سعاآد من شاآفتهم.. بعدهاآ طلب أبو فيصل من الخدم يفتحواآ البوفية.. وطلب من الضيوف يتقدمواآ للعشاآء..
سعاآد ألي واقفه ع جنب البوفية فتتقدم من حصه..: طمنيني الحين كيف صحتك؟
حصه فتحت فمهاآ مصدومه.. وتلتفت لفيصل ألي كاآن واقف مع أبوه.. وقالت بتردد: الحمدلله أحسن..
سعاآد: ديري بالك ع نفسك فيصل خبرني أنك تعباآنه..
حصه ومليون سؤال يدور براسهاآ: إن شاآء الله..


/
\


في اليوم الثاآني..

قاآمت ريماآن من نومهاآ وهي حاآسه بسسعاآآده عجيبه تغمرهاآ.. كأنه حلم.. وأجمل حلم بحياآتهاآ.. فتحت ناآفذة غرفتهاآ.. وأشعة الشمس تداآعب وجهاآ الناآصع البياآض.. وابتسمت ولحظاآت الليلة الساآبقة تمر ببالهاآ.. لمساآت سلطاآن.. همساآته.. انفاآسه.. حضنه الداآفئ.. كل هذاآ أكدا لهاآ كلام أخته حصه أنه يحبهاآ.. تذكرت من كاآن ياكلهاآ من يده.. وبعدهآآ رقص معهآ رقصة السلو ع أنغاآم موسيقى رومانسية.. يده بيدهاآ وصدره ملاصق بصدرهاآ.. وشفاآيفهاآ قريبه من شفاآيفه..وطول وقت الرقص كاآن يتكلم عن نفسه وأياآم دراآسته وهواآيته وطموحه.. وهي كاآنت تستمع له بتركيز وكاآنهاآ تبي تعيش معه كل لحظه فاآتتهاآ من حياآته.. وتبي تكون جزء مهم من حياآته القاآدمه..
ماآ توقعت أنه روماآنسي...وحنون.. بسس كاآنت طول الوقت تتمني تسمع منه كلمة حب أو غزل.. بس قربه منهاآ يغنيهاآ عن أي كلمه..
فنزلت تحت بعد ماآ أستحمت وتلبست.. فحصلت الخاآدمه تنظف الصاآله.. وصينية فطور ع الطاآوله.. ومن سألتهاآ عن سلطاآن خبرتهاآ.. أنه فطر وطلع خاآرج.. فزفرت بضيق.. ياليتهاآ نزلت قبل لا يطلع وتشوفه.. وتريح قلبهاآ من شاآعر الششوق ألي تعصف وتسيطر عليهاآ.. فطلعت لغرفتهاآ ولبست عبايتهاآ بس لمحت فونهاآ ع التسريحه قبل لا تطلع.. فخذت الموباآيل.. وحصلت مسج ومن فتحته كاآن سلطاآن راسل يخبرهاآ تتصل فيه من تقوم..
فجلست ع الكرسي.. قلبهاآ بيطيح من مكاآنه من كثر ماآ يدق.. متوتره.. فأتصلت ع رقمه بعد توتر وتردد..
سلطاآن بكل حب ونعومه: وعيتي؟
ريماآن شوي وبتموت من الفرح: هيه ليش ماآ وعيتني قبل لا تطلع؟..
سلطاآن: قلت اكيد تعباآنه وماآ حبيت ازعجك ولا كاآن ودي أتصبح بوجهك وأفطر معك..
ابتسمت ريماآن وهي تعض شفاآيفهاآ من الخجل ودهاآآ بهالللحظه تصرخخخ بحبه..
سلطاآن بصوت هاآدي رجولي: وين رحتي؟..
ريماآن بخجل وبصوت خاآفت: معك؟..
سلطاآن: أناآ بكون مشغول اليوم.. وماآ أبيك طلعي لبيت أبوي..
ريماآن بأستغراآب: ليش؟..
سلطاآن: اخوي موسي موجود قبل شوي راجع من السفر.. فماآ أبي يشوفك..
ابتسمت ريماآن وفسرت كلامه أنه غيره: إن شاآء الله..
سلطاآن: الحين بخليك بتصل فيك من أفضي..
ريماآن ماآ شبعت من صوته وماآ ودهاآ يغلق الخط بس أستحت تطلب منه: تمام.. أنتظرك..
بعدهاآ غلق الموباآيل.. وريماآن متخبله فيييييييييه.. وساآمته.. بحة صوته.. كل ماآ فيه يجذبهاآ له..
وسلطاآن بالجاىنب الثاآني رمي الموباآيل بالسيت الثاني بالسياآره.. وأرتسمت بشفاآيفه ابتساآمة خبث ع أنتصاآر ألي حققه.. فريسه سهله بيده.. مشاآعره ماآتت مع موت شيماآء.. بعدهاآ حرك سياآرته متجهه لمركز عمله.. عشاآن يوقع ع المهمه الجاآيه الي راح يستلمهاآ..


/
\


قاآمت من نومهاآ بكسل.. التفتت لمكاآن فيصل حصلته واعي.. فمدت يدعهاآ تتمغط.. تحس جسمهاآ تعباآن من كثر الوقف بحفل ليله الماآضية.. خذت موبايلهاآ.. كاآنت امهاآ متصله فيهاآ كم مره.. فرجعت تتصل فيهاآ..
أم سلطاآن وبعصبيه: حسبي الله ع بليسك من بنت وينك من أمس أتصل فيك.. خرعتيني فكرت صاآير فيكم شئ..
حصه مبعده الفون عن أذنهاآ: يمه شوي شوي..
أم سلطاآن: وينك من أمس؟.. ليش ماآ طمنتيني عليك..
حصه: والله يمه أنشغلت اول ماآ وصلناآ البيت حصلناآه ملياآن معاآزيم..
أم سلطاآن: هيه خبرتني خالتك سعاآد.. مهم أتصلي ع أخوك سلطاآن سأل عنك..
حصه: لاه وليش ماآ هو حضرته يتصل..
أم سلطاآن: بنتي هو أتصل أو انتي ماآ يفرق..
حصه: لآ يفرق عندي.. ولدك ذآ وآيد رافع خشمه بس ع شو ماآ أدري..
أم سلطاآن: هذاآ أخوك الكبير ولازم تحترميه..
حصه: والله ماآ رافع ضغطي غير كلمة أخوك الكبير..
أم سلطاآن: الله يطولك ياآ روح.. مهم أخوك موسي رجع من السفر.. وإن شاآء الله بالخميس بيمتلك ع رشاآ..
حصه: يعني صدق بيأخذ هالنفته؟
أم سلطاآن: هذه بتكون حرمة أخوك لازم تحترميهاآ..
حصه بخاطرهاآ (ما بقي أحترم غير هذه) ومن غير نفس: إن شاآء الله.. وكملت بهمس: هي أكيد الحين ميته من الفرح بتأخذ واحد يغرقهاآ من فلوسه مثل ماآ خططت هي وأمهاآ..
أم سلطاآن: شو قلتي.. رفعي صوتك؟
حصه: ماآشي يمه سلامتك.. مهم طمنيني ع رمون..
أم سلطاآن: الحمدلله بس الحين ماآ بتأخذ راحتهاآ لحد ماآ يمتلك موسي..
حصه: هو بيسوي الملكه بالبيت؟
أم سلطاآن: أيوا..
حصه: أهاآ غريبه ما تشرطت بفندق..
أم سلطاآن: أنا من طلبت ومستحيل يرفض طلبي.. ومستحيل يحصل حجز خلال هالأسبوع..
حصه وهي تسمع صوت فتح الباآب: يمه خبري رمون تتكشخ بيووم الملكه أبيهاآ تغسل بناآت خالتي غسل..
أم سلطاآن: أناآ أحمد ربي بتصير الملكه وانتي مو موجوده..
تضحك حصه من رد أمهاآ: زين ربي يوفقهم.. الحين يمه بخليك..
أم سلطاآن: ديري بالك ع نفسك..
وغلقت الموباآيل..: أووووف نكد من الصبح.. قلت بساآفر بفتك من أخبارهاآ.. ووقفت من السرير.. ولبست روب يغطي جسمهاآ وطلعت للصاله الخاآرجية.. فشاآفت فيصل جاآلس يقرأ جرائد.. فتقدمت منه وباآسته.. وجلست ملاصقه فيه.. وفيصل يحآصرهاآ بيده ويبعد شعرهاآ عن وجهاآ.. حصه: حبيبي..
فيصل وهو مندمج يقرأ الجراآيد: هلا حبيبتي..
حصه: مفكره أكمل دراىستي..
فيصل بأستغراآب: ليش؟..
حصه: انت كلهاآ كم اسبوع بتبدأ دراستك وبتكون مشغول عني.. واناآ أتملل روحي فقلت بكمل الماآستر ع أقل احصل شئ أتسلابه..
وفي الحقيقة تبي تدرس عشاآن تقهر رشاآ.. ماآ تبيهاآ تكون أفضل منهاآ بأي شئ.. وخاآصه انهاآ بتأخذ موسي يعني ملاصقه فيهم..
فيصل: تماآم وباي جاآمعه خاآطرك تدرسي؟
حصه: معك..
يبتسم فيصل: يعني مفكره ومخططه..
حصه: هيه عشاآن ماآ أشتاآقك طول الوقت مقاآبلني..
فيصل: داآم كذي طلبك مرفوض..
حصه تقرص خدوده بخفه وهي ماآده بوزعهاآ: مستحيل ترفض طلبي..
يضحك فيصل من حركتهاآ ويضربهاآ بالمخده ألي كاآنت معه.. وهي تاخذ المخده وتضربه.. وقلبواآ المكاآن صريخ ولعب وكل واحد يضحك ع الثاآني..


/
\


رشاآ قالبه المكاآن حوسه وبكي عندهاآ قواآئم أرقاآم كل مره تتصل بمصممه تحجز فستاآن للملكه.. بس الوقت ضيق وماآ حصلت.. فقاآمت تبكي وتصاآرخ بوجهه آمهاآ.. فتضاآيقت أمهاآ ألي صاآرلهاآ ساآعه تتصل بزوجهاآ ومآ يرد عليهآ ..فطلعت لغرفة راآنيا.. فدخلت الغرفة بدون ماآ تطرق الباآب.. وراآنيا من شاآفت امهاآ واقفه جنبهاآ.. بسرعه غلقت الموباآيل..
أم رشاآ وبعصبيه: هاآتي الموباآيل؟..
راآنيا: شو تبي منه..
أمهاآ تأخذ الموباآيل وراآنياآ من صوب تقاآوم.. وقدرت بصعوبه تشله من يدهاآ تتصل ع اخر رقم موجود في قائمة أتصالات.. وكاآن الرد صدمهاآ صوت رجال.. فغلقت الموباآيل وهي تضرب بنتهاآ وتبكي: حسسبي الله ع بليسك بتقتليني واناآ حيه..
ورانياآ تصاآرخ وتبعد أمهاآ: وخرررررري عني..
أم رشاآ: سمعتكن تحت الأرض من فضاآيحكن حتي الغريب عناآ صار يعرف ماآ صدقت أتخلص من سعاآد وأزوج أختك.. حتي زوجة سلطاآن ماآ فاآتهاآ شئ..
وتدخل رشاآ ع صوت صريخهن..: شششفيكن هذا بدل ماآ توقفن معي وتساآعدني.. وثآنياآ يمه مآ طلبت منك توافقي ع ولدهآ..
رانياآ تصرخ بأختهاآ: طلعي بررررراااا..
رشاآ: نعم أنك حقوده وغيراآنه أني بتزوج..
أم رشاآ: من الحين ورايح ماآ بمسك ولا وحده منكن تلفون لحد ماآ تتزوجن.. ذك الساآعه ببري ذمتي منكن وأفتك..
رشاآ: أناآ شو يدخلني..
وطلعت ام رشاآ من الغرفة بعد ماآ خذت موبايل رشاآ وراآنياآ.. ورانياآ بكره: قلتلك طلعي خاآرج..
رشاآ: ممكن تساآعديني لحد الحين ماآ حصلت فستاآن مناآسب..
راآنياآ: روحي لبنت الفقر ألي ماآ تتسمي وخذي واحد من فساآتينهاآ.. (تقصد ريماآن)
راشاآ: هذا ألي قاآهرني متأكده بتطلع أكشخ وحده وعاآد أناآ ذك الساآعه وين بودي وجهي..
سكتت راآنياآ وهي مقهوره من كلام أختهاآ.. وألي ضاآيقهاآ أكثر أنه أمهاآ كل شوي وقالت ريماآن.. فجلست تفكر كيف تنتقم منهاآ.. وتضيع سمعتهاآ قداآم الكل.. وخاآصه قداآم سلطاآن وامه..


/
\


وباليوم المنتظر.. ملكة موسي ورشاآ..
وبمنزل أم سلطاآن.. مزدحم بالضيوف من الأهل والأصدقاآء والخدم.. الحلوياآت والعصائر والشاآي تقدم للضيوف.. أم سلطاآن واقفه عند البواآبه ترحب بكل من دخل.. فرحاآنه بملكة موسي.. ألي من توفي أمه وأبوه هي ألي شقت عليه وربته مثل سلطاآن وحصه..

وأم رشاآ رافعه راسه ووتفاآخر قداآم الكل لأنه بنتهاآ بتأخذ واحد غني وبمركز معروف.. وخاآصه أنه واحد من أفراآد عايلة أبو سلطاآن..

أماآ رانياآ تتصرف ع أن البيت بيتهاآ.. تصاآرخ بوجهه الخدم.. ورازه وجهاآ عند أم سلطاآن.. مسويه نفسهاآ العاآقله والفاآهمه.. وتنتقهر من حد يسأل عن ريماآن.. وخاآصه أنه ريماآن قدرت تكسب الكل بطيبة قلبهاآ وجمالهاآ وأناقتهاآ..
كاآنت تلبس فستاآن بنفسجي من الحرير الفاآخر طويل مع ذيل.. مع شق ع جنب يكشف ساآقهاآ.. ونص ظهرهاآ مكشوف.. ومتموج عند الصدر.. وبخصرهاآ يمر حزاآم فضي..وشعرهاآ كيري مرفوع.. كاآنت جميلة بالغرم من سواآد قلبهاآ..
ع الساآعه 9..
تدخل رشاآ.. وتمشي للكوششة برقة والابتساآمه تتطاآير من عيونهاآ.. وليش لا وهي تزوجت الشخص ألي حبته وضحت عشاآنه.. الكل كاآن مبهور بجمالهاآ..
تلبس فستاآن تركوازي واسع ومنفرش.. مع ذيل طويل.. مكشوف عند الصدر.. وشعرهاآ كاآمل مرفوع.. وناآزل من الخلف.. كاآنت بقمة الجماآل والنعومه..
وتجلس ع الكوششة والكل وقف يهنيهاآ.. ويباآركلهاآ.. وأم رشاآ تبكي ياآماآ أنتظرت هاليوم بششوق.. واليوم تحقق وتشوف بنتهاآ تزوجت.. تمنت أنه أبوهاآ موجود.. وعدهاآ بيحضر عرس بنته.. بس ماآشئ أخباآر عنه لحد هاللحظه..
بعد نص ساآعه.. تدخل ريماآن.. بآية من الجماآل والرقة والأناآقة.. الكل وقف مبهور بجمالهاآ.. ألي ماآ يعرفهاآ سأل من هذه.. وألي يعرفهاآ التف حولهاآ يسلم عليهاآ ويبوسهاآ.. ماآ عداآ رانياآ شوي وتموت من الحره والقهر.. خاآصه أنه سمعت صديقاتهاآ يسألن عنهاآ وكاآنهاآ هي العروس وصاآحبة الحفل..ورشاآ خلاص الدموع تجمعن بعيونهاآ من الغيرة..

كاآنت ترتدي فسستاآن لونه أزرق غاآمق عطاهاآ طاآبع أنثوي صاآرخ.. ضيق.. فيرسم جسمهاآ بطريقة رشيقة وجميلة.. ومنفرش من تحت مثل السمكه.. ومن أسفل الفستاآن من الخلف ذيل عباآره عن طبقتين مكسف بطريقة جميلة.. ظهرهاآ مكششوف.. أماآ من الصدر متموج مع فتحه من الوسط واآسعه.. ولبست عقد من اللولو الخاآلص.. فبرز جماآل عنقهاآ وضعفه.. مع أقراآط صغيره من لولو..
وحطت مكياآج دخاآني برز وساآع عيونهاآ وجمالهاآ.. مع روج وبلاشر أورنجي.. اماآ شعرهاآ متموج مرفوع كاآمل ويلتقي في الخلف برفعه ناآزله.. مع خصلات ع جنب وجهاآآ..
فتقدمت منهاآ أم سلطآن وهي مبهوره بطلتهاآ وتتفاآخر فيهاآ قداآم الكل.. ووتقدم الخآآدمة وتأخذ عباآية من عند ريماآن..
الكل نظراآتهم متعلقه بريماآن أماآ رانياآ عاضه ع شفاآيفهاآ.. وعيونهاآ تلمع بكره وحقد وغيرة.. تخطط وترسم خطتهاآ كيف تنتقم من ريماآن.. فلحقت الخاآدمه بالغرفة الثاآنية وأنتظرت لين تعلق عباآية ريماآن.. ومن طلعت تشوف شغلهاآ.. خذت العباآيه بدون محد يشوفهاآ ورمتهاآ خلف الكنبة..
وطلعت من الغرفة وبشفايفهاآ ترتسم ابتساآمة خبث.. ومر الوقت برقص وفرح.. وريماآن كسبت صديقاآت جدد.. فتقدمت من الكوشه وسلمت ع رشاآ.. ورشاآ سلمت عليهاآ بابتساآمه مصطنعه.. بهاللحظه تتقدم رانياآ وتدوس ع فستاآن ريماآن وهي تقول: رشاآ حبيبتي موسي الحين بيدخل..
فتحركت ريماآن تبي تنزل من الكوشة بس كاآنت تطيح ع وجهاآ فتمسكت بأعمدة الكوشه.. ونزل فستاآنهاآ من فوق وكشف صدرهاآ.. فتقدم حد من الحريم تساآعدهاآ وتطمن عليهاآ.. وألتفتت ع رانياآ وشاآفت بعيونهاآ نظراآت ماآ قدرت تفسرهاآ.. فتمشي رانياآ من قدامهاآ رافعه خشمهاآ وحتي ماآ أعتذرت ع حركتهاآ.. وراشآ من صوب تضحك..

وتدخل أم سلطاآن وتطلب من الحريم يتغطين لأنه موسي وسلطاآن بيدخلواآ.. وبعدهاآ طلعت.. الحريم والبناآت كلهن لبسن عباآياآتهن وتغطين.. وأم رشاآ غطت بنتهاآ.. والخداآمه تسأل ريماآن: سيدتي لم أجد عباآيتك؟
ريماآن بأستغراب: أذكر أنتي أخذيتهاآ..
الخداآمه بخوف: لكن لم أجدهاآ سيدتي.. بتأكد أكثر.. وطلعت
راآنياآ أستغلت هالفرصه وطلعت لموسي وسلطاآن وطلبت منهم يدخلواآ للصاله.. ففتحت أبواآب الصاآله.. ونص الحريم بسرعه بسرعه يلبسن عباآيآتهن ومستغربات من حركة رانياآ.. ماآ عداآ ريماآن واقفه تنتظر الخداآمه والكل يلتفت لهاآ ويهمس ليش ماآ تتغطي..
بهاللحظه يدخل موسي وجنبه يمشي سلطاآن.. وسلطاآن أول ماآ دخل طاآحت عينه ع ريماآن وقف مصدوووووم يشوفهاآ ماآ متغطيه ولبسهاآ يكشف جسمهاآ.. وموسي أنحرج فنزل راآسه بسرعه وهو يقول: أووووفففف.. من هالزين ملك مو بشر..
انقهر سلطاآن وهو ياآكل ريماآن بنظراآته ويعصر يده بقوه وده هالساآعه يضربهاآ ويفرغ غضبه..
أماآ ريماآن شوي ويغمي عليهاآ ماآ عرفت شو تسوي فطلعت من الصاله وهي تبكي من شدة الموقف.. وأم سطاآن توهاآ تدخل وتنصدم من شكل ريماآن بدون عباآيه..
وسلطاآن ماآ تحمل الموقف فطلع وراآء ريماآن وهو يتحلف أنه بيقتلهاآ.. وأرتفع صوت الحريم بالصآآله.. وموسي شآآف نفسه شكله غلط بين لحريم وطلع وهو يسب ويشتم.. ورأنياآ تبتسم تتحقق ألي تبيه وحطت ريماآن بموقف محرج وكذاآ سمعتهاآ بطيح من عند سلطاآن وأمه والناآسس.

سلطاآآن ركض خلف ريماآن وهو يصرررررخخخ: توووقفي...
وشدهاآ من يدهاآآ وعطهاآآ صفعه خلتهاآآ تترنح من مكاآنهاآ من قوة الصفعه وطيح ع أرض قداآم الحريم ألي بالخاآرج.. والكل مفزوع ويسأل شو صاآير.. فيشيل الغتره من راسه ويغطيهاآ ويوقفهاآ بقوه ويسحبهاآ للقصر وهو يسب ويشتم.. وريماآن تصرخ من ألم لأنه يضغط ع يدهاآ بقووووة.. من دخل قصرهم رماآهاآ ع الأض وهي تصرخ وتترجاآآه.. ويشد شعرهاآ وهو يقول: ماآتوقعت انك وحده واطيه.. قدرتي تخدعيناآ بتمثيلك..
وكمل وهو يعصر أسنانه من القهر ويشد ع رقبتهاآ وهي تأن من الألم: من اليوم وراآيح راح يكون معك تصرف ثاآني.. ورماآهاآ ع أرض وطلع من القصر وهي تأن وتبكي..
فجلس ع أرض وهو يمسح ع شعره للخلف ماآ يدري ليش حاآس نفسه مخنوق ياآماآ كاآن يقول مستحيل بيوم يحبهاآ بس الحين دموعه تجمعت بعيونه حس بخنقة وهو يتذكر شكلهاآ وكلام موسي من شاآفهاآ بهاللحظه أنتبه لصوت تلفون يرن.. فكاآن موباآيل ريماآن طايح ع أرض من كاآن يسحبهاآ.. فرفع الموباآيل وأستغرب من شاآف المتصل بأسم خاآص بدون رقم.. فبند قبل لا يرد عليه ومن فتح قاآئمة أسماآء حصل الرقم ماآ مخزن..


/
\


أسسسسسسفه ه ع التآخيرر أعزاآئي.. في تنزيل السكششن.. وأنتظر بششششوق توقعاآآتكم

القمممممممممممممميلة ة ...

فشو راآح يصير بين كل ثناآئي..

(ريماآن * سلطاآن)

(حصه * فيصل)

(رشاآ * موسي)

وأحبككككككككككككممممممممم م





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 27-11-14, 11:21 PM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 23-08-18, 02:30 AM   #13

فهد عبدالله

? العضوٌ??? » 428142
?  التسِجيلٌ » Jul 2018
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » فهد عبدالله is on a distinguished road
افتراضي

متى البارت الجاي بليز كملي متحمسه

فهد عبدالله غير متواجد حالياً  
قديم 05-04-20, 12:34 AM   #14

amira hkeem

? العضوٌ??? » 413412
?  التسِجيلٌ » Dec 2017
? مشَارَ?اتْي » 46
?  نُقآطِيْ » amira hkeem is on a distinguished road
افتراضي

لو سمحتوا إين تتمة الرواية

amira hkeem غير متواجد حالياً  
قديم 16-08-20, 05:44 AM   #15

هاله مراد

? العضوٌ??? » 384506
?  التسِجيلٌ » Oct 2016
? مشَارَ?اتْي » 108
?  نُقآطِيْ » هاله مراد is on a distinguished road
افتراضي

فين باقي الروايه؟!!!!

هاله مراد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:34 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.