آخر 10 مشاركات
روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          120- أتيت من بعيد - آن ميثر - ع.ق ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          قيود ناعمة - ج1سلسلة زهورالجبل - قلوب زائرة - للكاتبة نرمين نحمدالله *كاملة&الروابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          غيوم البعاد (2)__ سلسلة إشراقة الفؤاد (الكاتـب : سما صافية - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          أميرها الفاتن (20) للكاتبة: Julia James *كاملة+روابط* (الكاتـب : ميقات - )           »          دموع على خد القمر (124) للكاتبة: Helen Bianchin (الجزء 2 من سلسلة عواطف متقلبة) كاملة (الكاتـب : salmanlina - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-04-15, 02:28 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الــبــــ9ــــارت

التـــــاســـــــξ

.

..

...


.....

......

أحبك متى ما أدري

أخذت من قلبي الاحساس

احسك نبض في قلبي وأشوفك صدق بأحلامي

تعال وخذني من دنيا ومن فيها وكل الناس

تعال وخلني ألقاك وأشــوفك صدق قدامــي

......

.....

....

...

..

.


...........

مـــجــــهـــول

.....

كان منـسدح ع الكــنبـــه

ورافـع رجلــيــه علــى مركــاتها

رافـع عيــونــه بالســقف وهـــايــم مو في الواقع ابــد

طاير بالســمـاء صــوت دقات قلبــه مسويه زي الطنين باٲذنــه

حــط يـده علـى قــلبــه يحـاول يهدي دقاتــه الي شوي

وتكسـر قفصــه الـصــدري همس لنفسه وهو يشوف عيونها

البــاســمه والبراءه تشع منهن :اخ يا طفلن جعلني اسيـر?

فذمتي محدن ملـك ماوصل لـــ?

انقـلب علـى جههت التلفزيون الي طافي والهدۄ الطاغي بالجوو

مـن ســاعه وهــو منسدح وهـــي مافارقــت خيالــه

هـمس وهو يتذكــر ابتسامتها:يالله استودعك إيهـا اخخ

اخخ يــازيــنــها مايكركبني فوق تحت

الا ابتسامتها تسوي فيني سواياا الله اعلــم بــهــا

اقتــلب وطالع بالسقف وتــكــلم بـ:يازيــنــها ويازيـن قربتــها

فــز جالــس على صوت التلفــزيــون العالــي

طالع بالواقفه وحاطه يدها ع خصرها وتهتز مع الانغام الصادره

من ذا المغـنيـه الي تمايل بدلع

مســك الخــداديــه وضربــها فيها وهو عارف لو ناداها

ماراح تسمعه لانها معلــيه ع الــصوت

فزت وطالعت فيه وهي عاقده حواجبها قصرت ع الصوت

قال وهو يقوم لها ويمسك شعرها بيده:ماانتي شايفتني نايم

وش له تولعين ذا البلا

صرخة فيه :شفتك سرحان منت بدنيانا وتتغزل قلت خليه يعيش

الجـو صح اخخخ ـ....... تكــفى خلني شعري اخخخ

ترك شعرها واخــذ شماغه الي على الكنـبه وقال:اماني ياحماره

مره ثانيه ان شغلتي ذا البلا وانا بالبيت لا اذبحك فاهمه

هزت راسها بخوف وهو طلع برا الــبـيت معــصــب

طالعت باختها الي تضحك عليها قدام المطبخ وتقول:ههههه ذكرتيني

بــنرجس المجنونه وانتي تهزي راسك ماباقي الا تقولي

هههه ماعيدها ماعيدها خلاص ماعيدها انا مامجنونه

هههههه اخخ

كشرت وماردت عليــها

ولــفـت تطول الصــوت الى ملـﯽ الفــلـــه

.......

امريـــكـــا

لـــوس انــجـــلــس

.....

شهقــت بقــوه كل شي تركــم عليــها

ولا قدرت تحاول تكــتم اكتـشافها الخطير البارح وكل شي فيها

واللحين هــو كملها وقالها بالصــريح مايعجبــه شكلها

نزلو دمــوعها بغزاره وقالت بيــن شهقاتهـا :من جابرك علي

فــتـحت فمـــها مـــن حــركـــتــه

بـــاســـهــا جـــنــب عــيــنــها وهمس:شي في قلبي

تـجــمدت حســت الــدم انــســحب منــها

استغرب ســكونها المفاجــئ لفــهــا لـه

وانفــجـع من شكــلها وجـهها مسحوب لونه

وعيونها مفتــوحــه شوي وتطلـع فمـها مفـتوح

هــمس بــخوف :هيــه سوازي هيــه

هزهـا بقوه وهي متجمــده

ضمــها بقــوه وضربها ع ظهرها

شهقت وبــعدها دزتــه بقوه هو مـاكن متوقع حركتــها

رجـع بقوه ع ورا وطاح جالس شهقت وقالــت:ياحمــار ياحقيير لاا تبووسني ولا تضمـــني ماني زوجتك ولا اخــتـك هئ هئ انقلع عنـي

يا رب تمـــوت ولا امـــوت

ولــفــت تركـــض

هو كــان فاتح فمه ويطالع فيها وهي تركض رايحه عنه

حط يــده مكــان دزتــها لــه والي كانت ع صدره بجــهـت قلبــه

ضحــك وقام وهو يهمس :ماهي اول مره ياقلبي تــعودناا

ولــف ماشي لشقتـه

هــي تركــض ودمــوعهـا بغــزاره ع عيونها

وشهقاتها بــيــن لحـظـه والثانيـه تشق صــدرها

وقفت تكــسي وركبـت طالعت بصاحب التكسي الي

يطالع فيها صرخت فيه:الى ماذا تنـظر هيا الي المطار

قال وهو يطالعها برعـب:حسنناً يا انـسـه المطار المطار

لفـت تطالع في الي برا ويد ع قلبها ويد ع مكان بوسته

وهي تهمس :الله يقلعك من قلب ماجاب الا المصايب

.........

جـــــدهـ

.....

تــوهــا جــايــه من رانيــا عيونــها بالسقف

وخدودها محمر كانت تفكر بفارس الولد اخلاق ودكتور وديـن

وهذي الصفات الي تحلم فيها اي بنت هي عارفه انه حاطها باله

من تلميحات اخته واسلوبه لما يشوفها هي ماتنكر انها معجبه فيه

بس مو لدرجـة الهيـام يعجبها اسلوبه وكلامه شكلـه تحس انـه رجال

قطع تخيلاتها صـــوت جوالها بيذرها بوصول رسالـه

لفـت لـه ومدت يدها وشالـتـه ورجعت انسدحت ع ظهرها

طـالـعت فيــه وقــرت الـرسـالـه

كــــانـــت

المــرســل:انسان فاضي

المحتوى:

شخص تلاشى صورته بعد((فرقــاه))

وشخص تموت بصورته((مانسيـه))

وشخص تباشر بالفرح يوم((تلقــاه))

ولو في يدك تعطيه((عطيــته))

شــوفــتك تشفــي وتــعــل

ريــنـادي اشـتـاق وشوقــي جايبني

انتـظـريــنـي

...

فــتــحت عيونها وهي تشوف اسمها في رسالتـه

يــعــني يعرفها وهي تحــسـبـه فاضـــي يغازل او مخطي

مع انها اكثر من مره خبرته وهاوشته ولا يرد عليها

عصــبت وفتحت ارسال رساله وكتبت(اســمع ياحمار يالي ماعندك عقل لاتجي ولا اشوفك وان ارسلت مره ثانيه والله لارسل رقمك لاخوي يتفاهم معـك)

ابـتسـمت باانتصار لما تم الارسال لكن لما قرت رسالتها مره ثانيه

ضربت راسها بقوه وهي تشوف قديش رسالتها غبيه همست :اجــل هذا تهديد انا وجهي

جتـها رساله فتحتها وهي تجــلس وقـرت(قـولي لريـان ماعندي مشـكلــه ماراح يقــول شي راح يضحك عليـك

يارينادي )

فتحت عيونها ورصت عليهن بقهر وقفت وهي تتهدد فيه

طـلـعت برا وهي تصـرخ بـ:ريـــــان

فتـــحت غرفــته مالقــتـه عرفـت ويــنه اكيــد عنــد عمــاد

فــتـح غرفــة عمــاد وهي تشوف شلون متحمس باللعب

وحاط راس عناد بحضنـه وداسـه عشان مايشوف وسجل هدف

صرخ وقام يرقص ويهز هز مب صاحي ويقول:وهزمنــاه مبرووك فزناا عليـهــم مبــروك

وعــمـاد يهاوش والدمعه بعيــنه:غشاش غشاش حاطني بحضنك

عشان ماشوف غشاش حرام عليــك

مارد علـيـه وجلـس يـكمـل لعب صرخــت:ريـــــــان

رمى الــيد من الخرعه طالع فيها وصرخ:وصــمه ماني قدامك انا تصرخين ليــه اسمع ترا

قالت وهي تقرب:اســفه بس ابيك تشوف ذا الرقـم مزعجي

فــز واقف وهو يقول:يزعجك من متى وليـه ماقلتي لي اول

قالت وهي تمد الجوال له:مادري حسبته مغلط

قال وهو ياخذ الجـوال:مره ثانــيـه اول مايجيك رقم علميني

ناظر فيـه وبــعدها انفـجر يضحك

بلعــت ريقها وهي تشوف شلون جلس من الضـحك

وهو يقول:ههههه الله يلعنـه والله انــه حمــار

صرخت علـيه وهي ماهي مستحمل ذا المهزله

كلام المجهول صار صدق:ريان لا تجنني منـهو ذا

وقف وهو يبــتســم ويقول:مـــادري

وراح وجــلس واخذ اليــد يكــمل

قربت بتحاول معــه لكنــه قال :لاتحاوليـن مستحيل اقول اعرفيه من حالك انــا مالي دخــل

رجـعت وطلعت من الغرفه ورزعت الباب وراها وهي تدعي بداخلها

علــيــهم ماهي ناقــصــه هبـــال رمــت الجــوال ع السرير

بقوه ورمت نفسها وراه وتلحفت وهي تغمض عيونها

ومالهــا نفــس تفــكـر

..................

...........

......

...

..

.

.......

الاعـــــمــــــاد

........

طلــعت توضــت وصلــت المغــرب بحوش بيتــهم

كــانت جالســه ع الفــرش الي فيــه

مـكــان جلسة امها وابوها واخوانها العصر نادوها بس

ماكان لهــا نفس تطلع شافت امها مقبله عليها

وهي لابــسـه جلالها قالت:يوو يمـه ماانتي رايحـه لبيت عمـك

قالت وهي تنسدح بتعب وتطالع بالسماء الي بدا لونها يغمق:لــيــه

قالت امها وهي تقرب منها:ماهم مسوين عشاء لخالهم جـاء

قومي يمه روحي ساعدي بنــات عــمــك

جلست وطالعت باامــها الواقفه وقالت:اروح اساعدهم بعـشاء

سطام يايمه

قالت امها وهي تجلس وتمسح ع راسها وهي حاسه فيها:يايمه وش فيها واذا رفضــتيـه عــادي يايمــه هذي ســنـة الحــياه

قالت وهي تطالع باامها والدمعه بعينها محد بيفهمها :ماودي اروح يايمه

قالت امها وهي توقف وتشدها :يالله يايمــه روحي تزيني بسرعه

دخـلت ما تزيــنه مره بس حطت مسكرا

وروج خفيف وردي واكتفـت

وبــعدهاا طلــعت لامــها وقفت قدامها

الي زيينت جلالها عليــها وعطتــها نقابها لبسته بكــسل

ومشــيــت عشان خاطر امها وفيه شي غصب عنها يقول يمكن

تلمحيــن زولــه غمضت عيونها

وهـي تدخـل بيت عمها شافت نوره الي قربت منها وهي تبتسم

فرحت انها جت مسكت يدها ودتها للحوش الي ورا

الي كانن فيه اميره والهنوف جالسات يسولفن فزن من شافنها

ضحكة اميره وهي تقول:ياهلاا بالاميره كنـا ننتظرك وندعي تجين

يااهلا اقربي اقربي يالله حيها

وبعدت مكان بجنبها جلسـت وهي تنزل نقابها وابتسمت لهن

جلست نوره وهي تضرب الهنوف ع فخذها وتقول:فزي صبي للضيفه

قهــوه

وقفت الهنوف وهي تحك فخذها وتقول:اخخ حسستني اننا بمسلسل

بدوي ولا بمجلـس ابونوره(قصدها ابوها) الله يسلمه

ســـمي ياعلـــه ماهو ســم

ابتسـم العنود وخذت الفنجان منها وهي تقول:عارفه قصدتس بس ياجعله عســل

قالت الهنوف وهي تجلس وتحط الدله قدامها:ويـنها وين العسل

لاوالله انــها مرتــن وولاا نوره مسويتها لك ع مزاج ابوي

مره وكلها هيــل هههه

قالت نوره وهي تاخذ الدله منها وتصب لحالها:ازيــن من الي تحط بها سكر ياربي ماعمري سمعت انه يحط معها سكر

ضحكت العنود وهي تطالع فيهن وتحس ضيقتها راحت بسببهن وتقول:والله انها حلوه حرام عليتس يالهنوف ازين من قهوتس الي نصها سكر ويع معقوله عمي ماقال عليها شي

قالو اميره :الله يسلمتس قهوة ابوي لحال وقهوتها لحال ههه اخخ عليها مزاج غريب

قربت ام نوره منهن وقومت بناتها كل وحده بشغلــه ناظرت

بــالعنــود وقالـت:يــمه العنود شوفي ذا الـجيـك وراك عبيــه

مــن الــيّ الي ورا البــيــت

وقفت وهي تشــيـل الجــيــك الكبــير وقالــت:تامريــن ياعمــه

راحــت لورا البيت وفتحت الباب وطلعت وقفت بجنب اليّ

دخــلــته بالجــيـك وشغــلت عليــه استندت بالجدار وراها

نـــاظرت بالمــكان المـظــلم والفاضي قدامهــا

ورجــعت غمضت عيونها وهي تســمع صوت الماء وهو يضرب

في داخل الجــيــك ابتسمت بـــــحـــــــــــب

لأايـامها القديــمه

وهي طفــلـه

ماكـان يخليها تبكــي

و لايخليها تزعــل

دايم يراضيها اذا جاء للقريــه

حتى لو تبي اي شي اذا ماكان بالقريه يقطع خط لجده ويجيبــه

فتحت عيونها على صوت ضغط رجلين ع الطين

وصوت الماء لما انقطع ناظرت باليد العريضه

بااصابع طويـله رفعت عيونها من الاصابع الى وجهه عرفتــه

من ايــده بس ماودها تصدق بعدت شوي لانـه كان لاصق فيها

ابتسم وهو يهمس لها وعينه ع عيونها:سرحانـه اكــيد ماانتي نايمه وانتي واقفه بس ياترى بــمــن وياليــته

الي دايم على بالتس وياخوفي انه تغير

البــاب كان وراه وهو واقف بعــرضه وطولــه مغطي عليــها

قالت وهي تمد يدها للجيـك وتشيلـه

صح ثقيل بس ضغطت على نفسها:افتح الدرب اريد امــر

مد يديــه على وسـعـهن وهو يقول :مـــــــــري

طالعت بوسط صدره

الي فتحه ليها يبيها تمر منــه كانت تطالع بصدره وتحس

بعلقم بفمها وقلبها تحس فيه ٱلم مو طبيعي

ذاك اول لو فتحه لها بتمر لــكــن الحــــيــن

شدت ع الجــيــك بــكل

قوتــها ورفــعـته وضربــته ع صدره رجع ع ورا وطاح الجيــك

وتدفق الماء مــنــه رفعت عيونها لـه حاط يده ع صدره مكان

الضربــه وع شفايفه ابتسامه عضت ع شفايفها بقوه

تحسبها بتذبح بتقطع قلبـه القاسي بجيك ماء زي هذا ثقيله

عليــها لكــن عنــد خف الــعلبــه الصغير من الماء

قال بهمس :تبين تذبحينه وهو فيتس هايم

صرخت بغبن وهي تحس طعم دم بحلقها من عض شفايفها

كــذاب كــذاب والله كــذاب نزلو دموعها بغزاره وهي

تنزلت يدها وشالت

الطين بيدها وضربته ع صدرها ولفت عنه ودخلت في البيت

ركضــت للخلف وجلسـت تبكــي وتشهق تبي تموت

يالليــت تمـــوت ماتبي تعيش بحياه هو فيها

ليش كل ماتشوف تحس بكــل جسمها يألمها

وودها تبكي لن تشبع

لـــيــه هــــو ولــيـــه هــــي

مسحت دموعها ورفعت وجهها شافتـه واقف قدامها

شهقت ونزلت نقابها ع وجهها

وقــفــت طالعت فيه وهي مالها قدره تــمــر

كان ماباقي له الا خطوه لها ويلزق فيها

قال وهو يقرب لها وعينه فعينها الدامــعه :ماهو في يدي

ولوهو بكــيفي ماتركتس ورحت انــا ماتركتس ولا خليتس

وش سامعه يا ضيي عني

صرخت ودزته بيدها وهي بتموت ليه يناديها

بــــ ضيي يبي يذبحها

شهقت وقالت له :انا مضاوي مااني غيرها ابعد

همس وهو يقرب :قولي اسمي ابي اسمعه

طالعت فيه وهي تشوف عيونه ولمعتها الي دايم تاٲسرها

قالت وصوتها مبحوح:وش يفيدك فيه اسمك اذا صار عندي بدون معنى

همس لها بنفس درجة صوتها وهو يقرب وجهه لها:ماعليه بسمعه منتس واشوف وش يسوي فيني واعلمتس هو له معنى او لا

طالعت فيه وهي تشوف التصميم بعينه غمضت عيونها

تعرفه اكثر من نفسها ماراح يتركها الا وهو ماخذ الي يبي

واذا عمتها تباطتها بتطلع تدورها وخايفه تشوفها بذا الحال

همست بصوتها المبحوح :سطــــام ابــعد

غمض عيونه بقوه وهمس لها:لبيــه شوفي عمايله

فيني وقولي هو له معـــنى او لا

تجمــد كل شي فيها حتى قلبها جزمت انها وقف نبض

لما رفع يدها وحطها على صدره مكان القلب ارتجف كل شي

فيها وهي تحس بقلبــه ينبض بعـــنف

رفعت عيونها لعيونه شافت عيونه تطالعها بالنظرات الي تعرفها

شد ع يدها وكانـه صحاها من حلــم دزته وهي تشهق وتنهار

ع الارض وهي تردد:ياويلك من الله ياسطان حرام والله حرام ابعد ابعـــد

رجع ع ورا وهو يشوفها صحته من حلم كان غارق به طالع في السماء

وهو يستغفر يوم جاها كان نيته يعطيها الجيك الي عباه لها

مادرى ان الشيطان بيوصلـه لذا المواصيــل ضرب ع صدره وهو يتعوذ

من الشيطان ويقول:وانتي اماره بالسووء يانفس استغفرالله

رفع عينه وشافها تبكي غمض عيونه وتعداها لداخل بيغير ملابسه

ويطــلع لرجال الي اكيـــد فاقديــنه

هـــــي

بكــاها يقطع القلب سمعت صوت ام نوره تناديها مسحت عيونها

بسرعه ولبسة نقابها وقفت طالعت بالجيك الي مليان ماء

شالته وتوجهت لها وعطتها الجــيــك ودخلت للحمام

وغســلت وجهها وهي تشاهق رفعت راسها للمرايــه

وطالعــت بشكــلها الشــاحــب وشلــون كانت

اليـــوم وش لـــون صــارت

وكلــه مــنــ?

.........

امـــريــكــا

لوس انجـــلــس

.....

من تعدت الجوازات

وهي تتلفت تدورهاا صرخت لما شافتها

جالســه وتطالع بالارض ركضت يمها وهي متجاهل نداء

جدتها ضمتها بقوه وهي جالس والثانيه فتحت عيونها من

الي ضمها بشكل مفاجئ وصرخت بفرح لما شافت نرجس

ضحكت وهي تبعدها عنها وتبوسها:نرجوووسه هههه ياحماره حلياانه

ضحكت نرجس وهي ترجع تضمها وتقول:وانتي بــعد بس

..وبعدت عنها وطالعت بلبس سارا وقالت:يووت سارا ليش لابسه كذا حرام مــاحلوه مــا لابسه زيي وشدة الحجاب والعبــايــه

قالت سارا وهي تشوف امها مقبلـه :بعدين اللبسه

ضمت امها وهي تضحك ونفس سؤال نرجس بس بشوية توبيخ

والجــده كذالــك

وبــعدهاا طلــعــو من المــطار ع شقــة ســارا

وهي مستانســه فيهن

ونرجس فرحانــه وتطالع في معالم المديـنه

وتكشر وتهزئ لاشافت لبس بعض البنات فيها وسارا

ميته ضحك عليها وع برائتها الي نفس الاطفال

وهي تردد ببالهـا :ياحظ من كسب حب نرجــس ماراح تتخلا عنه ممهما صار والي بيكـســبه محظوظ لفت نرجس راسها له وابتسمت وهي تميلـهـ بطفووليه حركتها الدائمه ردتت سارا لها الحركــه

وهي تضحــك بــحب

لهــا نـــرجـس من صغرها زي الاطفال

وبرائتــهم ومااتغيرت ليومها هذا

طالعـت للطريق وهي عارف اليوم ماراح تطلع

وتخليها لبكــره بتلف بنــرجس لوس انجلـس كلــها

حته حته مثــل ماوراها يــزن

تأفإفـت كل شي فيه يــزن

اففف متــى يحــل عـــني

بــــس

..........

......

...

..

×

ذعذع هبوبك وامتلا محجر العين

باللي مع النسمات وصلك تمده!

اشتاق لك وانساق سوق المجانين

ماتدري ان الشوق قلبي يحده!

ان قلت لي بنروح ماقلت لم وين

هـاك الخفـوق ويـن مارحـت وده

×

.....



......

انـــــــتــــهـــ?

اتــمــنـــى

اشوف ردود وتوقعاات للبارت الجااي

وارحـــب بالانتــقــادات البنائــ?

اكــررر توقعـــات للبـارت الجــاي

ومشكــــوريـــــن

هــــيــــادي

....






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-15, 02:33 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الـــــبـــ10ـــارت

العـــاشـــــر

......

...

عـمر قـلبي يـوم حـبك ما نـوى في يوم هجرك

صدقيني وزن الدنيا بكف وانتي ياعمري بكف

كفـك الغـالب ياعـمري وتـرخص الدنـيا لغلاك

صدقيني انتي هـمي انـتي عمري انتي روحي

......

....

...


.

امريـكـا

لوس انجـلس

9:00

صباحـاً

.....

كـانت مندسحه ع الكنبه الموجوده في الصالـه

وتـنــاظر فوق كلــهم نــايــمين

هي الوحــيده من الفجــر مانــامـت

كانت تفكـر بكل شي حولها تحاول تتذكر لــكن مافي

فايده راســها يٲلمها كل ما حاولت تتذكـر سمعت جرس الباب

يــرن وقفت وقربت منه لكنه وقفت وهي تطالع فيه

وتتذكر كلام جدتها باٲنها لا تطلع ولا تفتح الباب

لـكن هذا اكــيـد عمـر جاي

قربت للباب وفتحتـه فتحــت عيونها ع وســعهــن

وهي تشوف المتــركي ع الباب بعـرضـه وطــوله المهـيــب

باابتسامـه مايلـه متــعبــه

وعيــونــه الوســيــعه ناعســه ومغطيتها حمره خفيفه

تخبـرك ان صاحبـها ماذاق النـوم من وقت طويــل

وشــعره الكــثيف الاسود الي للنهاية رقبتة مبعثر

انــفــه الحـــاد

وشفــايــفـه الممتلئه بخفيف

عــوارضــه الي معطيــتــه

رجــولـــه طاغيــه قاسـيـه غريبــه متعِـبـه

بقميــص رمادي مفتوحـه ازراره ومبيــنـه عضـلات صدره

اول ماشاف انها نرجس عدل وقفته ورتب ملابسه وهو يبتسم

لها ويسكر ازارير قميـصه

هي من تعدت الصدمـه صرخت:مشـــعـل

وببتـسـامــه:من جاابك

ضحك وهو يدخل قال بنبره خاصه:الشوق جابني

وعدل وهو يححك راســه بابتسامـه:اقصد الطياره جابتني

صكت الباب وقربت منه شافته جلس ع الكنبه وهو يتلفت بالشقه

سٱلها:خالي نايــم(قصده زوج عمه حنان يصير خالـه)

قالت وهي تجلس بالكـنبـه الي قدامـه والي لشخص واحد:ايوه كلـهم نايمين مافي الا انـــا وانت صاحين

ابــتسم وهو ينسدح ومابعد عيونـه عنـها

طالعت فيه وقالـت:امم عنونك حمرا انت تعبان صح

تنهد وهو يضحك ع لفظها للكلمات الحلو الي يطرب اذانـه:هههه ايوه عنوني حمرا لاني مانمت من طلعتي من السعوديه لحقتك غصب عنهم هههه

وقفت وقربت منه وقالت:انت تعبان لازم تنام اجيب لك لحاف

قال وهو يغمض عيونه ويمسد راسـه:ايوه ياليـت مع ان ماودي

غابت عنــه لحظــات وبـــعدها

حــس بلحــاف نـــاعــم زي صاحبــته انحـط عليــه

غمــض عيونــه بقوه مـن ريحتــها الي غـــمرتــه

همــس لنـفـسه وهو يأخذ كميـه

هواء ويحبسها بصدره :وينك وين النوم بعد ذا يامشعل

رفـع اللحاف عـنه شافها معطيته ظهرها رايحه قال :نرجس

لفت وطالعت فيه بااستفهام

قال وهو يجلس :طيرتي النوم الله يهديك اممم ماافطرتي صح

قالت وهي تلف له :ايوه ماكليـتا شي ..حطت يدها ع بطنها وكملت..جوووعااانــــه موووره

نقز واقف وهو يبعد اللحاف عنــه ويقول:يخســى الجـــوع يالله امشي افططرك يالله

وقفت وهي محتاره تطلع مع مشعـل لوكــان عمر ايــه عــمر زي امجــد ماتخاف وماتستحي لـكـن مشــعـل لاا

هـو كان يرتب ملابسـه طالع فيها وشاف ترددها مسك يدها

وسـحبهـا معـــه وطــلع وقف تكــســي وركبــها وركــب

خذو نـص ســاعـه بعـده وقف التكسـي

نزل ومد يـده لــه كــانت تطالع بالمديـنه والي حولها شي اقرب للخيال

نزلـها وهو ماسك يدها شد ع يدها بقوه ومشاها معه من شاف

نظرات النــاس لــها وانــها غريبــه من لبسـها وحجابــها

شدها له وحاوط اكتـافــها بيــده حاولت تبعد وهي تحس بخدودها تغلي لكنـه ماعطاها فرصــه بـعد 15دقيقه مشي وقفو قدام مبــنى

غــريب بطولــه ولــونـه وحولـه اشجـار نخيــل طالعــت فيه وهي تشم ريـحة البــحـروقالت:مشعل

لف لها وهو يحس باٲنـه طاير كل مايسمع اسمه منها

هي الوحيد الي تلفظ اسـمه بذا الشـكل مَـــشعل تمـد الميم بشكل

حــلو ويدوخ مــشــعل

همـس لها ببــحـه بسبب المشاعر الي هزت صدره :يــالبـــيــه

قالـت وهي تحط يدها ع رجليها :تعبيـت والله وين بتوديني

قال وهو يأشر ع ممر جنب المبنى :هنا نمشــي شوي يالله

مســك يدهــا ودخلــه معـه بالممر الطـويل الي محاوطه نخــل

فتحت عيونــها وهي تشوف البــحــر قدامــها

طــالـعت فــي الـي وقفو قدامــه كــان مطـعـم

مـفــتوح ع البـــحــر بــشــكـل ســاحر

والــواجـــهه كــلــهــا زجــاج

دخــلـو ونرجس تطالع بذهــول

بالارضــيـه كـلـها زجـاج معبى ماء

وفيه سمك حي صغير بالوان مختلفــه وحلوه

مسكت فيــه وهي تمشي وتقول:مشــعل السـمك حرام

مسك يدها وهو يوقف قدام طاولــه ويبعد الكرسي لها :تفضلي والسمك لاتخافي عليــه ماراح يصير فيه شي

جلست ع الكرسي وشالت رجليــها عن الارض خايف تدعس السمك

رفعت عيونها لمشــعل الي كان متركــي ع الطاولــه

ويــطـالعــهـا بنـظـرات ماتدري انــها هي الوحيـده الي يطالعها فيهن

حمرو خدودها وهي تلعن نفسها ليش راحت معه

مشعل غير تستحي مـنـه يحيرها يعاملها غير وقدام الناس غير

نظراتـه لها غيــر ابتسامتـه لها غير حتى كلامـه معها غيـر

كــانت ترمش وهي تطالع فيـه وهو يتـكـلم مع الرجـال وخمنت انـه يجيب الاكل لــهـم تحـس انــه غريب بكل تصرفاته ولاتقدر تفهمـه

غمضت عيونها بقوه وهي تقول لنفسـها ;افهمي حالـك اول

لفت تطالع للبـــحر لفتت نظرها جزيــره بــعيده حولــها زي الضباب

وفي وسطها جبــل كبـيــر قالت وهي تلف لمشعل وترفع اصبعها

تأشر ع الجزيره:مشـعل هذي ايش جزيره صــح

طالعها وابتســم وهو يحس ان همومه تتطاير لا تكــلــم معها

وخصوصاً اذا نادتــه يعرف ان كل شي بخيير وان الدنيـا بخيـر لاسـمع صوت نرجـس فيـها قال وهو يطالع

للي اصبعها الصغير النحيل يأشر علـيـه:ذي جزيره مره حلوه

كبييره وتهــبل شفت صورها لما كنت ادرس هنا

قالت وهي تلف تطالع بالجزيره:ليش مارحت لها والله حلوه

قال وهو يطالعها وع شفايفه ابتسامة آلم ماضٍ:مارحت لها كل اصدقائي

راحو لها الا انــا

تعاطفت معه وهي تشوفه وقالت:ليـش والله حرام

ابتسم وهو يقول بتنهيده:اهه ايوالله حرام حلفت مااروح الا مع شخص

ولمـا رجعت لسعوديه في نيتي اخذ ذا الشخص معي وازورها لقيت غيري

سابقني لـه خذاه منـي ومارحـت لهــا بس ان شاءالله قريب يرجـع لي واروح لهــا واستانس و اونـسـه قولـي ان شاءالله

رجعت نظرها للجزيره وهي تردد:ان شاءالله ان شاءالله

مد يده ومســك يدها باٲصابعـه الطويله وبدا يلعـب بااصابعها

كــانت تحاول تشد يدها منه لكـن ماتركــها

قال وهو يمرر اصابعه ع اصابعها مسك اصبعها الصغير :اصبع بـيـبـي

قالت وهي تشد يدها:انت كبيير اكثر انـا عادي

ضـحــك وبـاس اصبعــها اترجفت وشدت يدهــا بقوه

فلتت يدها مـنه و حطتها تحت الطاولـه عشان مايمسكـها

وهي تطالع فيهم جايين يحطو الاكــل

طالعــها بعد ماراحو وقال ;يالله قولي بسم الله ياورده

طالعت فيه وابتسمت وقالت:بسم الله انا ما ورده

قال وهو يقرب العصير لهـا:الا ورده وردتي انــا

ماردت وقررت تاكل وماترد تعلمت من عرفت مشعل
ان الي يبغاه يصير مو بس عليها
الا على كل العـيــلـ?

......

الاعمـــاد

6:00

.......

كـانت واقفه بالمطبخ تصف الفطاير في الصحن

سوتهن عشـان بدر ماتدري ايش الي جاء بالـه وخلاه يصوم اليـوم

الــســبـت والليـلـه طالع الطايف والله غريب هالولد كانت تكلم حالــها حطت

الصـحن ع الطاولــه ورتبت العصيــر والتـمر والشوربـه

الي سوتهن قبل جلست تستناه يجي لانـه جالس عـند ابوها

يقـول عــندهم رجـال من يسـمع صوت الاذان بيـجي

وقفت بتشوف الحلـى وتطلع لـه ولهـا

طلعت صحن الحلى وبدت تقطـعه حطت في صـحن

وقفت وهي تسمع صوت امها عند باب المطبخ

لفت لها وهي تبتسم وقالت:هلا يـمه امري

ناظرت فيها امها وقالت:يـمه مضاوي سطام جاي هو و خوالـه وعمـامه

وطالبـيـنتس من ابوتس وابوتس اعطاهم كلـمـه وقال متى ماودك تملك تعال

يايــمـه لاتزعلـيـن ترا سطام مافيه زيه وكل ام تتمناه لبنتـها يابنيتي

لاتغثيـن ابوتس ترا شايل همتس

قالت وهي تطالع بالمطبخ بضياع وتحاول تتماسك قدام امها:ان شاءالله يمه لاتشيلين همي

طالعت لباب المطبخ بـعد مااختفت امها نزلو دموعها بغزاره ع خدودها

وهي تشاهق تحس بقلبها اتقطع وروحها منزوعـه صـح تحـبـه

بس كـلامـه للحــين مانسيــته ولا راح تنـسـاه

جلست ع ارض المطبخ وهي ماهي قادره توقف كل شي فيها يرتجف

بـعد مده ماتدري شكـثر سمعت صوت الاذان على حطت يد ع كتفها

واحد وقفها طالعت بـبدر الي جلسها ع الكرسي

وقال يحاول يضحكها:مضاوي محسبتس كذا وش ذا يابنـت المفروض تفرحيــن وتزغرتيــن هههه يابنــت تزوجتي سطام

شيخ الشباب على قولت نانسي

قالت وهي تمسح دموعها:بـدر انت فاهم انا رفضته مابيـه هو تركـني قبل تزوجوني له اللحيــن لـيــه مايريدني خلاني وراح

جلس وهو يقول:هذا الي جارحتس انـه خلاتس وراح تسمعين كلام ذا العجز

كنتي صغيره وهو ماخلاتس راح يدرس ولما رجع خطبتس انتي الي رفضتيه

قالت وهي تشهق:رفضته مابيـه ليـه اللحين

قال مقاطعها :انـا ماهو عاجبني خابرن انتس ماتريدين لـكن ابوي استحى

من عمامه وخواله الي اكبر من ابوي جايبهم ومتعنين من جده عشان يطلبونتس وابوي وافق لهم ع طلبهم يا مضاوي ابوي شايل همتس لاتضايقينه

بكت بقوه وهي تحط راسها ع الطاولـه وهي بس الي يبونها تتضايق انتم ماسمعتو كلامــه مايريدني راح هرب ماوده ياخذني واللحين رجـع بس عشان رفضته

قال وهو يحط يده ع راسـها:مضاوي ماودتس افطر من ذا الفطور الي سويتيه لي لاا ترا حرام عليتس اذا تأخرت قومي جيبي لي حلاتس افطر عليـه

عشـان اجهز اغراضي بااطلع الطايف

وقفت وهي تمسح دموعها وتجيب الحلا لـه:بتـروح لحـالـك

قالـ وهو يفطر:ايــه الله يعين الطريق تـعب ولاودي بالقـايلـه امشي

قالت وهي تحاول تلهي نفسها

مـا ودها تبكي قدام اخوها وتزيدها:الجو زيـن المفروض تمشي العصر

قال وهو يضحك:تعبتس بالفطور صــح وخفتي اصوم السبت الي يجي هاه

هههههه تريــحي ماراح اجي الخميـس

قالت وهي تكشر:لـيــه

قال وهويوقف:عشـان الاثنين ملكتـس اجي فيه وارجع نفس اليوم

بااتريـح ذا الخميـس من المشاوير

وطلع وهو يسمع صوت الاقامـه

انهارت ع الكـرسي وهي تحس انها ماتقدر تتحمل وانخرطت

بــ بكـاء حــاد مــن جديد

..........

جـــــدهـ

.......

كـانت منسدحـه وتطالـع بالسـقف تحس برود وتحس انـها طايره

ماتدري وكمـان تحس انها ماتحس بس عيونها يتحركـن رايحات جايـات

ع طول سـقف الغرفـه ويدها رميـه جنبــها وفيها جوالــها

سـمـعت دق وتطبيــل ع بـاب غرفــتـها

وصــوت نشــاز يغــنـي بــ لحــن غريــب وعجيـب ومزعج :يــارينــاد يــــاريــنــاد قووومي قوومي ياريـنــاد

وقفت وهي تتنرنـح شكـت بنفسـها انـها شاربـه شي

لاتحس ولا تعرف تمشي بـعد فتحت البـاب وطاحو

الثنـيــن -ريــان+عــمــاد-رفعت راسـها للي واقف وحاط يده بفمه

ويبتسم بخجل وقال بصوته الطفولـي:انا ماسويت زيهم هم خبول صح

ابتسمت وهي تتعداهم وتطلع لصالـه شافتـهم يلحقونها جلست

قدام التلفزيون وهي داريـه انـهم يبون هواش بس ماعندها حيل تفتح فمها

جلس ريان بجنبها وقال:امم ويـناد ماتبــغي تودعيني يابنت قبل اطلع الطايف

طالعت فيه وقربت من خده وباستـه وبعدت

قال وهو يحط يده ع خده:ياويل حالـي هههه بس وحده لا شكلك زعلانه علي

ماردت عليــه ولفت لعماد الي جالس عند رجليها ويطالعها بغرابــه

حتــى هي ماتعرف ايش جاري لها (في اوقات يجي الانسان زي البرود او عدم المبالاه بالي حولـه يصير كل شي عنده عادي وتافهه مهما كـان)

قال لها:ريـناد انتي مريض او فيك شي

هزت راسـها بـلا وهي تطالع بالتلفزيون الطافي تحس عقلهاا فاضي

مافيـه الا الرسالـه الي بجـوالــها

قال ريـان شي خلاها تلتفت لـه:ريـناد انا عارف انك زعلانـه عشان الي يرسل لك رسـايل بس والله يابـنت مااقدر اخبرك بس انا اوريـه وان شاءالله بوقتها راح اخبرك مـنـهو وانتي انتقمي منـه بكيفك

سكتت وماردت عليــه حست انها فقدت حماسـها انها تعرفـه

لوكـان احد غيرها وقراء الرسالـه راح يزداد حماسـه انـه يعرف

الي يرسـل وش يببي لـكن هي تحس برود وكانـها خايفه من شي

وقف ريـان وهو يشيل شنطته الصغيره ويـقول:يالله انا طالع مع السلامـه

وقفت وهي تشوفه متوجهه لباب قربت بسرعه وحظنـته ماتقدر تخليـه يروح وهي ماودعتـه ضمته وباسـته وتركـته ابتسم وحط يده ع راسـها

وقـال:ايـــوه كــذا اروح وانـا مرتـاح واغيض بعض النـاس

طالعت فيه بتكشير وهي تحس فيه شي هي ماتعرفه والكل يعرفه

لـفت وطالعت باامها الي توصي ريان ع نفسـه وهذا نفس السيناريو

ينـاعد كل يــوم سبــــت راحـت لغرفــتــها وانسـدحـت

ع السـرير وهي تشوف الرســالـه مـن جديد

رميــت جوالــهـا بــعـيـد عــنــها ورفعت نفسـها وهي تشوف

هــاادي واقف قدام الباب ودموعـه بعيـونـه قال:ريـناد ليش ماتتكلمي

قـالت وهي تبتسم برود:لا اتكلم تعال ياروح ريـناد

قرب بفرح ورمــى حـالـه بحظنـها وهو يخبرهـا بقصصه

وســوالفه في المدرسـه نصــها صارت ونصـها من خيـالـه

متخيـل انـها

صــــارت وهي تسرح بنـص ولما يمسك وجهها ويلفـه له

تعطــيــه ابتســامــه تسكـيـتــيـه

وتســرح مـن جديـد

......

لوس انجــلس

......

من صـحيـو الســاعــه 11:00 ومالقيــو نرجـس

ولاهي مع عــمر كل اللي بالبيـت طلعـو يدوروها والجده مقومـه الدنيـا

علــيــهم نرجس ضاعــت وطلعـت تركـض تدورهـا هي وابوها وعـمر

وللحين مالـها اثر كـانت تتلفت بكل مكـان اذا مالقيوها لسـاعـه 2:00

بيبلغو واكـيد انـها ماراح تبـعد عن الشقـه ركـضت للحديقه

قريبها من الشقه وقفت تدورها تتلفت يمين يسار مالقيتها جلست

ع الكـرسي وهي تحس رجليـها ماهي قادر تشيلها نزلو دموعها

شو يـعني خلاص نرجس ضاعت وفي وين بلوس انجلس يعني ماراح نلقاها

خـلاص شهقت وهي تتلفت تدورها جمـدت عيونـها ع الي كان يضحك مع بــنت واقفـه قدامـه لابسه حجاب وبالطو خفيف طويـل زي العبـايـه زيـتي

وفتحت عيونـهها وهي تشوفـه يضحك ويضمها كذا فجاٲه لقت رجليها

تقدر تشيلها وقفت ومشيت له وهي منقهر قربت منهت وهي تطالع فيه

سكت لما شافها وشاف شكلها انفجع قرب منها وقال:سارا فيك شي

شالت يده الي حطها ع كتفها وقالت وهي اطالع البنت:ماني زيــنه

طالعـت فيه وٱشرت ع البنت:يزن ميـن ذي

تجاهلها وقال:سارا فيه شي لاتخبي باين من زمان تبكي ليش شكلك كذا

ماكانت يمه كانت تطالع للبنت الجميله النعومـه الي قدامها ابتسمت البنت لها وقالت:انتي سارا اهليــن انـا حور اخت يزن

من عرفت انها اختـه وتطمنت لفت لـه وبكيـت وهي تقول:يــزن نرجـس ضاعـت (الغيره وماتسوي حتى صديقتها نستها ماهمها الا هوو يايمـه يالبنـات هههههه وتقول من قال اني احبــه ههههه )

ضمـها وهو يقول:سارا وش نرجس ذي ميــن

قالت لـه نرجـس شو ومن

وابتــدو يبـحــثون مع بــعـض حـتى حــور

مــعـهم

وقفــت بــصدمــه قــدام البـحر وهي مامتوقـعـه

الــي شــــافـــتـــه

........

.....

تعال شاركني شوق لك كتمته

وفي ضلوعي اسمك والله نقشته

وبوسط الحشى خيالك رسمته

وفي عيوني طيفك اللي لمحته

ومبسمك اللي كلام منه سمعته

فيك شي يجذبني لك وما عرفتة ؟

أحبك هذا الــي فهـــمتــ?°¢

.........

.....

...

..



انـــــــتــــهـــ?

اتــمــنـــى

اشوف ردود وتوقعاات للبارت الجااي

والـناس الي خلف الكواليس ممكن تعطوني رايك

وتنورون الصفحـه بردودكــم

<<باٱنـشب لكـم لحـد ماتطلعون هههه

وراكــم وراكــــم

ههههههههههه

......

ومشكــــوريـــــن

هــــيــــادي

....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-15, 10:58 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــ

وهــ♥ــــذا

الـــبــــ11ــارت

الحـــادي عشــر

......


.

أحـــبــــڪ

لاتحسب كلمتي زلة لسان

الغلا مايحتمل شك ويقين

اللسان بساعه الشده حصان

والخجل ما يبعده مسح الجبين

معك ينساب الحكي حب حنان

وكل شدة باس قدامك تلين

مابقي للصمت في صدري مكان

إيه احــــبــــڪ

......

....


.........

لـوس انـجـلوس

......

كــان ميــت ضـحك ويحاول يبعد يدها الصغيره عن

عيونه عشان يشوف وهي حاطه يديها على عيونها بـعد

ماتركـت عيونه وهي تردد:مشــعل ياويــلك عييب والله حرام

قرب منـها وهي تتعثر وحاول يبعد يديها عن عيونها وهو موقادر يتكلم

مـن الضحـك وقال:نرجس بعدي عيونـك شوفي الطريق اللحين تطيحيين يابنت

صرخة وهي ترجع يديها لعيونها وتقول:لاا لاا عيب البنات مايستحون مااشوفهم عيب لاتطالع يمـه ماعليـهم ملابس

طاح ع ركبــه ويده ع بطـنـه موقادر يمشي من الضحك

شكـلها وبراءتـها لما شافت البنات الي ع الشاطى حتى الطفل

وهو رمـز البراءه ماسوى زيـها خدودها محمره لا كل جسمها احمر

ويديها مابعدتهم عن وجهها من لمحة لبس البنات وهي تصارخ

قربت منه وهي تحاول ماتناظر وجلست جنبه وقالت وهي تحط

يدها حاجز جنب عيونه عشـان مايشوف البنات

وبهمس :مشعل وين توديني عيب كل البنات هنا عيب قدام الرجال كذا طلعني

ضحك وهو يمسك يدها ويوقف:ههه نرجس يابنت فيه شجره هناك ورا ذا الصخره دايم اذاكر فيها بااوديك لها وبعدها الشاطى فاضي بتلعبي فيه

شهقت وهي تتلفت وقالت براءه:هئ وتطالع البنات كذا ياويلك حرام

ضحك وهو يادوب يتوازن بمشيته وقال:هههه والله مااطالعهم ههههه استغفرالله يارب انا ماشوفهم تعالي شوفي ههههه

شدها معه وهو مره يضحك ومره يحاول يمسك حالـه وقف جنـب الشجره

الي ورا صخره كبــيره تخبي الي خلفها وتخليـهم ماييشوفو الشاطى

المزدحـم والشاطى الي جنبهم فاضي وماهو مرتب عشان الناس تجلس فيه

بس حلو جلس وجلسها عند الشجره وقال وهو يأشر ع المكان:دايـم اجي اذاكـر هنــا

طالعـت بالمـكان والحمرا للحين مالـيـه وجهها :حـلو ويجنن

وتستنشق من الهوٲء:ريــحـة البــحر حلــوه

كشــرت :بـس البـنات قليلات ادب مـا تـطالعـهم طيب

انسدح متراكي ع الشجره وقال:طيب تامرين مااطالعهم عشانك

ركـت ظهرها جنبـه وطالعت للبحر وهي تبتسم

طالعـت بيديـها الي بحضنـها

مشعل ماتتذكره ابــد ولا تـذكر عــنه شي فيه

اشياء تزورها زي الحلم عن حياتها زمـان لكن مشعل مو فيها

لفت تطالع فيه وهي تشوفه متراكي على الشجره

يطالع البحر عيــونــه لمعتـها غريـبه

شعـره الكثيف بكثافـه مجنونه

كثثيير مرره وتتعب وهي تقول مره

بس مقصص ونــاعم بطريقه حلوه

قالت وهي تشوفـه يلف لهـا ويبتسـم :اممم مَــشـعل

قال وهو يسـحب يدها من حضنـها ويتنهد :يــــــالبــيــه

ارتبكت من حركتـه وطالعت للبحر وهي ترمش وقالت:مشعل انا مااتذكرك زمـان يعني انا لما كنت مافي شي

قال وهو يترك يدها ويتغير وجهه لف عن عيونها الي تناظر فيه : مو لزوم تتذكري شي عني ...لف لها وقال وهو يبتسم ابتسامه مو من نفسه ..لا تتذكري ولا تحاولي خلينا كـذا ماراح ترتاحي لاتذكرتي طـيب

كانت تناظر فيه لما خلص كلامه ولف عنها ورجع تراكى وهو يطالع

في السـماء قالت وهي تبتسم :طـيـب لاتزعـل

كـان ع وضعيتـه ماغيرها غير انـه

مد يــده ومسك يدها الي في حظنها

وحطها ع عيونها وقال وهو يبي

يغير الموضوع :نرجس تدري هذا المكان الوحيد الي اذا جلس فيه اشوفك واحس فيك فيــه

قالت وهي ترتجف وتطالع بيدها الي ع عيونـه :انا ليــه

سحبت يدها وتركـهـا وقال:امم كذا تعالي اوريـك اسـمك

مسـك يدها وقف ومشاها معاه طالـعيـن من الشاطى

بس من الجهه الي مافيها زحـمه يبي يوريها كل شي زاره هنا

وكـان يتذكـرها فييـه قال وهو يوقف قـدام شجـره كبــيره وضخمه بقوه

ويأشر ع اســمــها بالنــص:هــذا اســم مـن

قرت الاسـم وابتـســمت:اسـمي مشعل انت كاتبــه

تلمسـته بااصابعـها وهي تسمـعه يقول:ايـه انـا لكـ انتـي بـس

قالـت وهي تضـحك:مرره حـلوو يـجنن مشكـور

طالـع حــولـه وشـدهـا معـاه وهو يركـض فيـها ويـتذكـر جنونـه

هــو واصــحابــه وحب يـرجـع ذا الجـنون معها هي بس

اســرع وهو يقول:اركـضي بااسرع شي عــندك

بتحسـيـن نفــسـك طايــره ههههههه

ركـضت غصب عنـها من سحـبـه لـها

غمــضت لمـا سمـعتـه يقول :غمـضــي

قالـت بصراخ وهي خايف تطيـح:بااطيــح

قال وهو يضـحـك:لا بــاامــســكك

حســت نفســها صدق طايره صووت البــحر وضربه ع الصـخور

وقــوة الهــواء الي يضرب وجهها صرخت بفرح:مشــعل اطير

ورجـعـت صرخت بقوووه وهي تحس فيه وقف وطيرها وهو يلف فيها

فتحت عيونها وهي تشوف كل شي يدور ومشعل يضحك

صرخت وهي تقول:بــس بـــس مشعل خلااص

قـال وهو يتنفس بقوه ويضحك وبصوت فرحان:لاا مافيــه

صرخت بقوه وهي تحس الاكسجين مايوصلها

وراسـها يٱلمها :مشــــعل بـــس

وقفها وطاح منـسدح ع الرمـل طالعت فيه وهي تـترنح

وتطيح جنـبـه انسدحت عكسـه راســها عـند راســه ورجـليـهم

كـل واحد بـجهه بــعد دقايق لفت له وهي تشوف لافـ

ويقــول:هــا نرجـس طرتـي

قالـت وهي تضحك وتغمض عيونها وتميل راســها:والله مشعل طرت

ماتكـلـم غيـر انـه دخـل خصلـه كـانت طالعـه من حجابــها

وتركى ع يديـه وميـل راسـه وطالعها بنظراتـه الخاصـه وهو يبتسم لها

خدودهــا حمـرو بقوه غيير الترميش الي عيونها شغالـه فيه

جـــلســت باارتبــاك وهي تحاول ماتطالع فيــه

ضـحكة بقوه وهو يـجلس و يمسـح ع الرمـل وكـتـب

نــرجــس و مـشـعل

طالع فيـها وهو يشوفـها تقراء الي كتب وبعده ابتسمت بطفولـه

ورســمـة دائره حــولــهـم ابتسـم برضى وهو حاس حالـه طفل فرحته ماتنوصف شي مايقدر يوصفه ولا فيه كلـمه بالكـون توصـل ذا الي بصدره

رفع عيونـه لـها وقال:وثقتي العـهد يعـني

ماكـانت فاهمـه عليـه بس هو قال يعني هي تقول:ايــوه

ابــتسـم وقف وهو ينفض ملابسـه

وقال:نـرجـع روحي ماتتحمل اكثر من كـذا

قالـت بـ براءه وهي تعمـل زيـهه:ايـــوه

لــكن وقفهم الصـوت الصارخ الي يقول:نــــرجـــس ومــشــعل

وقربت منـهم وهي شوي وتنجـن وتمسح دموعها صرخت ع مشعل:معكـ ولاخبرتنــا انجنـينا ندور عليـها ...ضمت نرجـس لها وكملت ..ليش ماخبرتنا الجده منجنه تدورها مجنون انـت

هو طالع بالساعه وفتح عيونه وضرب راسـه وهو يقول:والله نسيت وراح الوقت وانا مادريـت يووه نسيت الجده وعـمتي الله يعيني

مـاردت عليـه غير انـها فتحت جوالـها ودقت عليـهم تخبرهم

انـها لقـتـها ماتوقعت تلقاها هنا بالمكان الي بـعيد عن الشقـه

بس يـزن هو الي قال ندورها عنـد الشاطى وماكانت مقتنـعـه

رفـعت عيونها وهي تشوفه يقرب هو وحور وعـمر وراهـم

الي تو كلمتـه وكان قريب من هنـا

مـن شـافهم حط يده ع راســه وقال:ههههه سارا جايبـه الجيش كـلـه

وقربـ من يزيـن وهو يقـول:حـتى يزن جايبــته

ضــمـه وهو يضربــه ع ظهره :اخــبــارك يــاه مـن زمـان عــنـك

دزه يــزيـن وهو يقــول:ياشيخ ابـعد ماكني تو جايبـك من المطـار

ولا سارق البــنـت ع طول

شهق مشعل وهو يقول ويٲشر ع نفسـه:انـا ولد ابوي

انــا تقـول عنــي سارقها والله لو اقدر اسرقها كان سرقتها من زمـان

قـال عــمر والي يغلي ويحس ان راسـه يطلع دخـان وهو يـمسك

يــد نـرجس:يـاللـه نرجـس جـده وعـمه يدورون عليـك

قالت وهي تمشي معـه وماسـكـه ساره بيدها:والله انـا ماسويت شي رحت افطـر مـع مشعل ..وبفرح كمـلـت..وداني اشياء حلووه موووره والله حلوه عمـر ونـاسـه ...وبتسأؤل...جده بـتزعل علي انا ماسويت شي

قالت سارا وهي ترص ع يدهـا:لا ماراح تزعل

قال وهويرص ع يدها بقوه يألمها:الا بتزعل وتهاوش سـنه ماتكلمـك

شهقت وبصيــاح:لاا لاا والله ماسويـت شي

حاولـت سارا تهديـها لـكن مافيـه فايده لان عمر قال وهو يحس بنـار بصدره

مشتعـله وتحـرقـه :الا بتزعـل عليـك

وما تكلمـك تستاهليـن تطلعين من غيرها

شدت يدها منـه بقوه ورجـعت تركض

لـمــشــعل ومسـكـت يده وهي تطالع بعمر الي وقف يطالعها

بـااجـرام وتكشيره ودموعـها بعيونـها وقـالـت:مَـشـعل ودني جده ولا تخليـها تـزعل علـي والله ماسويت شي

مسك يدها بتحـدي وطالعها وهمس:علي والله ماتسويلك شي

وقال وهو يرفع راسـه ليـزن وهو يغمز بعيـنه:اسمح لي بودي الاهل

انفجر يزن يضحك وهو يقول:ههههه ماتصلح الاهل ويـن باامريكـا اخخ يامشعل ماتغيرت هههههه

بــعد عــنـه وتعـدا عـمـر وهو يطالع فيـه باابتسـامـه

وفــي الشـقـه ماخلـت الجده تهزيئـه في الكـون الا قالتـها لـمشـعل

وهو واقف يهز راسـه لـها ويقول :سمـي تامرين

وهي تقول لـه :سم الله بدنك جننتني ع البـنت ماتاخذها الا وتخبرني وش جايبك ماهو تقول ان عندك شغل ماتقدر ولا ماودك تبلش فيني

قال وهو يحك راسه وهذي عادتـه اذا توهق :لااا بس عطوني الاجـازه وجيـت طاير

قالت وهي تلف وتدخل للغرفـه:ماهو ياهلا فيـك يوم جيتني طاير

وياسبحان الله ياذا الاجـازه الي ماعطوك الا لما لقينا من يروح معنا

ضحك بفشلـه وهو يشوف خالـه ابوسارا هلكـان علـيــه ضحك

جلـس وهو يطالع بـنرجس الي جالسـه جنب عمـه حنان وسـارا

برضـى اهــم شي هي ونـسـها وخلــها تزور اهم الامـاكن الغاليـه عليـه

وغــيــرهـا ماهمـــه طالعت فيه وهي تشوف نظراتهـ

لها شهقت بخفيف وهي تحس خدودها يغلو وخبت وجهها بحضن

عمـه حنان الي مسكت علبة المناديل الي قدامه وضربت

مشعل فيها الي فز وهو يسمعها تقول:ياولد استح انت وذا النظرات

هـو طالع فيهم وعض ع شفايفه وهو يشوف خالـه انسدح من

الضــحك قام وطلع وهو يضحك ع نفسـه

اهـم شـي مامسكته جدته وهو يطالعها والله لاتمسح فيه

الارض ذي الجده ويعرفها زين ماتلعـب

ولا عـمه حنان عارفه كـل شي

وهذا مريـحـه فز ع صوت الجوال رفعه وهو يشوف اسم

يــزن يتراقص ع الشاشه قال وهو يرد :يــا تيـس ثوانـي وجـايـك

وقـفل وهو يطـلع من العمــاره ع الشـارع الرائيسي

......

.........

جــــــدهـ

.........

كــانت في عمـلـها جـالس تقـص شـعر بنوتـه صغيره

خلصـت وشالـت البنوتـه وباسـتـها بـقـوه وبـعدهـا نزلـتـها

ع الارض وهي مستفربـه ان ذا البنوتـه جايـه لحالـها وعمرها

ماتعـدا خمـس سنـيـن ولمـا جـات قالـت كـذا :ابـي قصـه من ريـنـاد حلوه زيـهها

سٲلتها وهي تشوف البنت تطالعها بتمعن حتى لبسـها دققت فيـه

قــالـت:ايش اسمـك ياحلـوه

قالت وهي تلعب بشعرها وبدلع:لــيـن

قالت ريناد وهي تنزل تبوسها من جديد :ياحلوك وياحلو اسمك

شوي ورن جوال ماتدري ريناد وينه شافت البنت تنقز بفرح

وتطلع جوال من جيـب شورتها الجينز وترد بدلع طفول يجنن بـ:الــوو انا هنا

وبـعدها ضحكـت..هههههه ايوه خلاص خلصت مين زمانات

اممم ايووه هههه ...طالـعت في ريـناد وقالت وهي تطالع في

بنـطلونـها:لابـسـه بنطلون زنز ازرق غامق ايوهه .

وطالعـت بقميـص ريناد وكملت وهي تحط يدها جنب فمها بتفكير

وريـناد فاتحه عيونها بصــدمــه :امم قميصها نونه مااعرفه اممم لا لااا نفس الي لبستو انتا يوم جيتنا امس ايوه ايوه اخضر ايوه وووو

انسحب منها الجوال وقفلت الخط بقهر لما استوعبت ان ذا البنت

الي اسمها ليـن توصفها لشخص حقير عبر ذا الجوال طالعت فيها لين وقالت:لــيــش كدا والله ازعل منك ماخليني كلم

قالت وهي ترص ع الجوال وتحاول تضبط اعصابها :لين بابا عيب توصفي بنت لرجال طيب ويالله ياحلوه اطلعي لااهلك

قربت لين منها وخذت الجوال وقالت:والله عادي هو يقول انتي زــ

قاطعتها ريناد وهي تقول بقهر:لا مو عادي

وتنـادي بصوت عالي:سمارا يا سمارا

قالت وهي جايه لها:اهلا ياريناد عاوزه ايـه

قالت وهي تأشر ع لين:خوذي ذا البنت وطلعيها برا لاهلها

قالت لين وهي تحط جوالها بجييتها وترتب شعرها

وتمشي بدلع طالـعه:ا انـا اروح شوي واجي لا تروحين

واختفت من قدام ريـناد الي طالعت بسمارا الي قالت:ايه ياريناد بتزعئي كدا ليـه عامله حاقه دا البنوته

قالت ريناد وهي ترتب اغراضها :لاماعملت شي بس هي دفعت الحساب

قالت سمارا وهي تلعب بشعرها:ايوه دي من اول ماقت حاسبت لحاله بسم الله ماشاءالله عليها قريئه ومن اول مادخلت وهي بتقول رينادي بدي ريناد هي تعرفك صح

قالت ريناد وهي تتعداها وتجلس ع الكنبـه :لا ولا قد شفتها بحياتي

سكتت وهي تشوفها جايه وتنادي عليها وماليـه المكان بصوتها بـ:ريـنـاد

كانت جايـه ومعها بوكيــه ورد احــمـر يادوب قدرت تشيلـه

وراهـا خادمـه اندنوسـيـه تمشي معها خايف البوكيـه يطيح

نزلت البـوكيــه قدامـها ع الطاولـه وريـناد تطالع وهي تحس

عيـونهـا بتطـلع من مكـانـهـا

قربت رينـاد منـها وهي تبـوسـها وتقول :شكرا ريـنـاد وهذا ..شالت بوكيـه الورد وحطتـه بحض رينـاد وكمـلت:من خالوه يقول سلمي عليها

وراحـت مع الخادمـه طالعـه من المكان كانت تطالع بالاشياء حولها

وهي تحس بغرابـة ذا البـنت ايش هذا اكيـد انـا بحلم او كاميرا خفيه

شالـت الكرت الي مثبت بنص الورد بشكل حلو

شافت المكتوب وهي تحس ذا الخط مو غريب عليها

فتحت عيونها وهي تتذكر ذا الخط الفاضــي هـــو

طالعت في سمارا وهي ماهي مصدقـه ان وقاحتــه وصلـت لذي الدرجـه

يــادوب تجاهلت الرسـالـه الاخيـره الي ارسـلهـا لـها

واللحـين وكـأنـه يثبـت كلامـه الي في الرسـالـه جايب لـها

وبـمكـان شغلـها بوكـيـه ورد

خطـه عرفـته قد ارسل لـها صـور لـشـعر بخـط يـده

شدتت ع الورد بقـوه وهي ترميـه ع الكـنبـه بقـهر وتتوعد

فـــيـــــه وفــ ريـــــان

هـي مـسـتغربـه من ريـان وكلامـه معهـا

ريــان مايرضـى علـيـها شي حتـى بالـمول لو شاب رفع عيـنه

فيهـا قوم الدنيـا عليـه وجلسـها

وبـذا الســالـفـه صار عنـده عــادي

مــوتهـــا تـــعرف

راح تــذبــحــهم بس خلـيـها تعرف

منهو مـن ريــان

وبــعـدهــا يصـــيـر خيــر

وقفت وهي تبي تروح تفرغ قهرها بالشغـل

وقفها صوت سمارا الي قالت:ريـناد

لفت لها بقهر فتحت عيونها وهي تشوف الصندوق الصغير الاحمر

الي بيدها قالت وهي تأشر عليه:ايش هذا

قالت سمارا وهي تقرب لها وتمده :من البوكيـه في الورد متخبي

شالت منها وهي تفتـحـه تجمد كـل شي فيـها من الي شافـته

والي خلا سمـارا تصرخ رمشت

وهي فاتحــه عيــونـها اقــوى شي ايــش قــصـده

معقولـه الرسـالـه صـدق ولـلمدى هذا وصـل صـدق الرسـاله

غــصب عنها يمكن قهر او حيره او من الجنون الي سببه لها

بــكـــت اخــر شــي كــانت متوقـعـته بــذا

الصنـدوق هالــــ.........

......

..........

الاعـــمـــاد

.......

الاثنــيــن

......

كــانــت منـسـدحـه ع فراشهـا ومغطيـه كل جسـمها

اميره والهنوف ونــوره عـنـدهـا من سـاعـه يـحاولـن

يـخلـنها تلـبـس الفستان الي جايباتـه لها لانها رفضت كل شي

واولهن انها تلبس فستان وتطلع تجلس مع النسوان لما يجتمعن بـعد عقد القران

قالت الهنوف وهي تهز الهنوف مع كتفها:ياربي عنووده قوومي يابنت والله ماراح يفـيد ذا الي تسويــنـه

ســاكــتـه وماردت عليـهن ايـش تقــول خايفـه تتكـلم وتبـكي

وهي تحاول تكـتم البـكى وهي تردد ان مو وقتـه

قالـت نوره وهي ترقب منـها وتشيـل الغطاء عن وجهها:يابـنت عـارف يعني ان الـكلام مو من قلبـه وللحين في بالتس يالله عنوده قومي

طيب اذا ماتطلعي لنسوان خلاص لنا يابنت ولنفستس فرحي نفستس والله ياعنود ذا اليوم ماراح ينعاد وراح تندمين بعدين عليـه

قالـت اميره الي كـانت ماسكه بيدها روج وقاعده تحط منـه

وتبتسـم لنـفسها قدام المرايـا:ايــوه اتركي عنتس شغل الافلام ذا وقومي تكشخي ترا الي بيصير رجلتس سطام شيخ الشباب الاطــخـم المزيـون

الي مفيش زيو بالدنيا دي كلـها

وقفت تزين فستانـها البسيط الانيـق علـى جسمها

وقامت تهتز مع صوت الهنوف الي جلست تطبـل ع طاولـه

جـنـب فراش العنود وتـغـني واميــره تهتز بدلع وتسوي حركـات

تـحاول تطلـع العـنود مـن جوها وهي

تسمع الهنوف تغني:وياهني سطام فيها زيــنـه والزيــن

غطاهـا العنود الي بالحلا ربي كاسـيـها

يــاهني حظـه يوم صارت حليـلـتن لـه

(وباقي القصيده مااذكره ههههه المهم)

ابتسـمت وهي تشوف شلون الهنوف تركت الطبل وقامت ترقص

واميره بمكانها تطبل وتغني ماقدرت تمسك نفسها من الضحك

وهـي تشوف الهنوف تتهتز مع الطبلـه وتلفح بشعرها بطريقه مضحكه

وقفهـن الصوت الي من الشبـاك الفاتح الي قال:هههههه يالهنوف عيــب كبرتي

هههههههههههههه ولا رقص تيــس

من سمعت الصـوت وشافت صاحبه صرخت بقووه

وركضت للعنود وغطت جسمـها بلحافـها

وهي تبـكي من الحيا هــو من قال كلامـه لف وصار بجهه

مايشوفهن فيها(وش بـعده ياعين ابوي بعد ماتمقلت فيها زيـن مازيـن ياعيني ع المحترم هههه نرجع لروايتنا)

قال وهو يحاول يكتم ضحكته:العنود قومي يابنت ابيتس والحريم

ماليات الصالـه فقلت اجيتس من شباك غرفتس مادريت ان المجنونه عندتس

صرخت وهي يقولون عنها مستحيه الهنوف:ماالمجنون غيرك

ضربتها نوره ع راسها وهي تحاول تكتم ضحكتها

قامت العنود وهي تضحك وتوقف عند الشباك وتقول:هلا حـمد امـر

قــال وهو يـمد الدفــتر الي تغير وجهها من شافـته:ههههه يالله يابنت انتي الوحيـده بالشرق الاوسـط توقعين ع ملكتس من شباك غرفتس

سكت وهو يشوف دمعتـها الي نزلت ع خدها قال وهو يكشر:هيه العنود والله لو ماتبـيـنه ان اللحين ارجع واقول ماعندنا بنات لك

مسحت دموعها بقوه وهي عارفه ان حـمد يسويها ولا همه قالت وهي تاخذ القلم مـنـه وتوقــع:لاا عــادي وهذي توقيعـه

ورسمت ابتسامه ع شفايفها رفع حالـه ع الحد الفاصل بينهم وباسها وهو يهمس:مبروك وعقبالي من ام الاسان الرقاصـه

ضحـكت بقوه وهي تشوف يسكر الدفتر ويقول :مبروك عنوده وخل الجنون الي عــنـدتس يعقلون ترا خلاص صارو حـريم مثل مابغو ههههههه

وراح وهو يضحك ضربت راسها بالوسـاده الي عاضتها من القهر عليـه

ودها تسبه بس نوره الي حاطه يدها ع راسها وكل مارفعته رجعتها للمخده مانعتها رفعت راسها وهي تشوف البنات يباركو للعنود الي جلست قدامها قالت وهي تصرخ بقهر :هـذا اخوتس حــمار وتيس ماينــحب

اه يالقهر اجل انــا تيـس والله اني تيس الي حـبـ

سكتت وهي تشوف الي يطالعـنها بصدمه عضت ع لسانها وهي تتذكر الي قالتـه صرخن بصوت عالي وهن يضحكن:اعتــرفت

بصوتهن العالي انفتح الباب وكانت ام العنود الي قالت:وش فيكن يامكن صوتكن واصل لاخر الدنيـا

قالت اميره وهي توقف وبفرح:يالله ياامي العنود زغرتي زغرووته

اد الدنـيـا بنتك توها موقعه ع ملكتها

قالت ام العنود بفرح وهي تطالع بالعنود:هي صادقه يامتس

هزت العنود راسها ودموعها بعيونها

قربت منها ام العنود وضمتها بفرح ودموعها بعيونها

بعدت عنـها وزغرتت ومن سمعن النسوان الي بالصالـه الزغروتـه

اشتغـلن زغرتــه طلعت من الغرفه للصاله

وهي تزغرت بفرح

ابتسمت الهنوف وهي تشوفهن التهن عنـها لكـنها

كشرت وهي تشوف اميره لفت لها وشمرت عن اكمامها وهي تقول:نـرجــع لتس انتـي يالعاشـقه المكابره وش قصــدتس هااه

لفت وهي تعض ع لسانها ودها تقطعه وهي تشوف نوره

تبتسم بخبث والعنود الي تمسح دموعها وع شفايفها

راحــه غريــبـه وفــرحــه ان الهنوف تحــب حــمد

صـح كانت شاكـه بس الهنوف اليوم اثبتت لـها

غـمضت عيونها وقلبها يدق بقوه يــعنـي انــا

اللحيــن العــنود سطـام

مثــل ماكــان يردد دايــم

شهقت بصوت خفيف وهي تحط يدهـا ع قلبــها

بنــفس الوقت الي حط يده ع قلـبـه لمـا

خبرهم حــمد انها وقعت وموافقه

وقال فيها الشيخ انــهـا زوجتــه حلالــه خلاص

همــس بحب لروحـها بـ:وصرتـي العنود سطام يابعده

رفــع عيــونـه لاابوها وهو مصمم ع شي

روحــه مافيـــهـا صبــر اكــثـر

................

.......

.......

.......

لــوس انـجــلس

..........

كـانت منقهـر وهي جالس بكرسي استراحـه

بنـص المول وهي تشوف امها وجدتها ونـرجس من

محل للمحل ينقن لها فستان وهي ماهمها يعني

لزوم يسوي ابوها حفله ويعزم اصاحبـه الي هنـا غصب هو

تأفأفـت وهي تقوم وتطلع برا المـول وتطالع بالمـارين وهي تمشي

بملل توجههت للحديـقه الي قدام المول وجلست ع المرجوحـه

وتحركـها ببطئ جايـه رايحـه وهي تطالع بالارض صرخت بقوه

وهي تشوف نـفسـها طارت قـالت وهي تصرخ :يــايــمه

وبـeـــ: ايوهالجنون سااسقـط

قــال وهو يضحك ويوقفها ويلف قدامهـا:ماتثقين فيني

طالعت فيه بقهر وقفت وهي تقول:مجنون كل مااروح مكان الاقيك فيه تلحقني انت

قال وهو يضحك وياأشر بيده ع طفلين واخته حور وبــنت

ثـانيــه:ايوه الاحـقك انـــا مقدر ع فراقـكك يذبحني

عضت ع شفايفها بقهر ولفت وجهها عنه

سمعت يصرخ ويقول:ياهووه وتـعالـــو هنـا

طالعت فيــه وهي تشوف انهم قربو

مسك الولد الكبير وقال:هذي سارا يا عادل

قال وهو يطالع فيها ويمد يده:اهلين انا عادل

باسته وهي تبتسم وقالت:اهلين انا سارا

قالت البنوته الصغيره وتقرب منها :يعني انتي سوازي

رفعت عيونها له وهي تشوفه مسك البنت وهو يضحك

بوهقه ويقول :لالا ياديمه هذي سارا وش سوازي

حور والبنت الي معاها ماتو ضحك عقدت حواجبها مره ناداها بذا الاسم بس ماتذكر متى رفعت راسها له وهو يقول :وذي بنت خالتي راما

رفعت عيونها للي يسمونها راما وهي تحس بقلبها اوجعها وقالت وهي تسلم عليها وبرود:اهلين راما اتشرفت بمعرفتك

وابتسمت لحور رفعت راسها لــه وجلـست تطالع فيه

وهو كذالك لفت وهي تقول :اكيد ماما تستناني انا اسف لازم اروح

بــــــــــــاي

ومشيت وهي تدعس ع الارض بقوه وتقول بنفسها

.:يـعني ماصار من بنات الدنيا كلها الا ذا المزيونه بنت خالته

خلصو البنات يااربي امووت انا ولا امووت بيذبحني ذا

...ضربت ع راسها وهي تكمل..عاد من زينك مالت عليك

البـنت ذا الجسم المليان الحلو وذا الخدود الحلوه مو انــا

عظام خدودي بايـنه...وقفت وهي تطالع بجسمها شلون نحيييييف

ضربت ع الارض بقوه وهي تصرخ وتقول:بيذبحني والله بيذبحني

شهقت مـن الي وقف قدامها وقال بابتسامه تذبح :مين الي بيذبحك قولي وعلي مااخليـه حي دقيقه

بقهر وهي تشوف ابتسامته اكييد مبتسم ماخذ ذا المزيونه يمشيها معه

قــالت وهي تأشر عليـه:انــت

فتح عيونـه وهو يمثل انه منـصدم ويأشر ع نفسـه كٲنه يقول انـا

قالـت وهي تصرخ بقهر:ايـه انت تقدر تذبح نفسك اذبح نفسك وريحني

تركته وهي مييــته قهـــر

هــــو ظــل واقــف وبـعدها ابتسـم وهو يهمس:بااتـعب كـثيــر انــا

ورجــع لــهـم وكـانو منتظريـنه يكمل تمشيتهم

وهـم مبتسـميـن لــه( لو شافت سارا ابتسامة راما

اللحيــن كــان انتحـرت ومالومهــا ههههههه)

...............

........

.....

..

..........

×أحبك كيف ما أحبك أحبك ماقدرت أنساك

واذا شايف بقولي شك تعال و ناظر بعيني !!

حفظتك في وسط عيني غالي والهدب غطاك

(( أبقهر من يشوفونك)) وأبسفه من يناديني×

.......

..............

انـــــــتــــهـــ?

اتــمــنـــى

اشوف ردود وتوقعاات للبارت الجااي

//يـازيــنـكــم بــس

والي خلف الكواليس يازينــكم انتم بــعـد

بــس لو تطلعــون وتورونـي ردودكــم<<تراني طمــاعـه وبقـووه

.....

ومشكــــوريـــــن

هــــيــــادي

...



............




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-15, 11:00 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــ


مشكورات حبوباتي وحده وحده ع الردود الي تفتح النفس
منورات وبقووه
واسفه اني ماقدرت انزل البارت الفجر

وهذا
الــــبـــ12ـــارت

الــثــانــي عـــشــر






تتعب قوافي الشعر في وصفك الزين

ويتعب لسان الوصف ما قال وصفك

انتي وصوف السحر مافيه شيئ

ينفيك الحلا والحسن ما فيه قدك




...........

++++++++++++

الاعمــــــــاد

+++++++++

………………
بعــد الملــكـه

وقفت وهي تطالع بفهد وحمد وبدر الي جالسين

قدامـــها قالت وهي تحاول ماتصرخ عليهم:شلوون مع زواج فــهد

يـعنـي يعــني بـــعد اسـبوعيـن ليــــه

قال فـهد الي انسدح متركي ع ركبـت بدر :المفروض تفرحين ياوخيتي عرستس مع عرسي

طـالعـتهم بقـلـة حـيــلـه وش تسوي وش تقول

خلاص انــتـهـت غمضت عيونـها بقوه وهي تسمعهم يكملون سوالفـهم

جلــسـت وهي تسب سطـام بداخلــها

فزت من مجموعة المافتيح الي طاحو بحضنها طالع بفهد الي قال:ماتسمعين انتي ساعه اتكلم معتس وش شاغل دماغتس

طالعت فيه بقهر وهي تدور رد يخليـه يندم بس قالت:نـعم وش كنت تقول

قال وهو يبتسم ويحاول يفشلها :والله ياان سطام وجهه منور اليوم نور مهو بطبيعي ههههههه

طالعت فيه بقهر وقالت:يعني وش اسوي لـك هاه

قال بدر وهو يضحك :لاا بس يعني هههه قولي ياجعلـه دوم تفديــه شي زي كـذا

عضت بشفايفها بقهر وهي تستغفر عن الدعوه الي جت بالها

التفتت لحمد الي قال وهو مبتسم:وجههتس ههههه معفس لذي الدرجـه ماودتس عرستس مع فهد ولا ماودتس سطام ولا شي يسمونـه حيا مع اني مااتوقـعـه ابــد

قالت وهي تتكلم بقهر وعكس السبب الحقيقي: ليـه شايف وجههي مغسول بموق مثل بعض النــاس يشوفون الي يبون بعدين عاد يصدون يعنني ماشفنا..اقتلب وجهه وضحك بفشلـه ابتسمت بفرح باانتقامها منه وقالت:وامم لاا بس مايكفن اسبوعين والله حرام عليكم ابي افرح بزواجك يافهد

قال فهد وهو يجلس:وش حـرامـه انـافراحـان وانتي محزنــه اخخ منتسن يالبنات بــس خلي فرحتس ثنتين زواجتس وزواجي

قال بـدر وهو يدخل جواله الي كان يلعب فيه بجيبه:امري بس ذا فهد وذا حمد اختاري الي تبين ذا الاسبوعين كلهن يودونتس للي تبين بس اختاري وذا تبين تمشين معي الطايف انتي وامي اخذ لنا شقه وتقضين منها

طالعت فيهم تكلم حـمد وهو يقول:انــا مالي دخــل ولا لي مزاج افترار بالمحلات من محل لمحل ودوخت راس

رفعت عيونـه عنـه وهي تقول بنفسها:ايوه حمد مايصبر فالسوق

وطالعـت بفــهـد الـي قال وهو يشوفها تطالعـه:انــا عريــس يابــنت

قالت بقهـر :طيـب خلاص ماابي اعـرس

قال حـمد وهو يوقف:انــا ولـد ابــوي عقب ماملكنا ماتبين العرس

اقــول والله لو الشور بيدي كـان ملكولي معـتس بس محد معطيني وجهه

طالعت فيه وهي فاتحـه عيونـها:مـن تريد تاخذ

قـال وهو يقلب عيونـه في المـجلـس :مـــحــد انا طالع بـنـام

رفعت عيونها لفهد الي وقف وهو يبتسم لها :وانا اخوتس روحي مع اخيتس بدر احسن لتس تجلسين هناك ومتى مابغيت السوق رحتي

قال بـدر وهو يقرب منها عقب ماطلع فهد:يالله يابنت قولي لاامي وباتسر تمشون معي الصبح ونرجع الجمعه يكفن

طالعت فيه وهي ودها تبكي يحسب هذا همها قالت :ان شاءالله بشوف امي

طلع من المجلـس وهي طالعت مكانهم الفاضي وقفت وطلعت لغرفتها

انسـدحت بفراشها وهي تحس بكل شي حولها باارد انا اللحين زوجة سطام

خــلاص مااني العنوود ويس لا العنود زوجة سلطان ولا جايـه الا يخلي زواجي مع زواج اخوي الي استناه من زمـان اخخ يالقهر

غمضت عيونــهـا وهي ترجـع بالزمــن لليــوم

الــي ذبحـــهــا

باليـــوم هــذا قبــل خمس سنيين لمـا كـان عمرهـا13سـنه

كـانت عـارفـه ان سطام جاي اليوم وتبي تشوفه ولانها ـكانت امها تمنعها وتقول انتي كبيره ماتطلعين من دوني تحايلت عليها لحد ماطلعت لبيت عمها

ركضت فرحــانه وبجنون وهي تعدل الجلال ع جسمها وحول وجهها وقفت قدام الباب ودخـلـت وقفت وهي تسمع صوته يتكـلم مع نوره

قربت تبي تشوفه وابتسمت لما شافت ظهره لـها كـانت صغيره ع الكلام صـح

لـكـنها فاهمـته

هــو الي قال لنوره بضحـكـه :تبيني اتزوج من ذا القريـه انـا هههههه

ولا بــعــد العنــود ذا البزر االدلوعه وش ذا الجــنـون يانــوره انـا رايـح ادرس

ودراستي بتطول وماودي احجز ولا اتزوج واذابغيت اتزوج تأكدي ان

العــنود ماهي بالـي وش يبلشني بدلوعه بزر تلزق بحلقي

طالعـت في ظهره وهي تحس بخنجر بقلبها يمكن كلامـه عادي

ومايجرح لكـنه ذبحها من فتحت عيونها وهي لسطام وكذا يقول انـه

ماراح يااخذها حست بألم بقلبها للحين مانسيــته

كــلامــه اوجعهـا سطـام حبيبهــا يقول عنها كذا انها بزر ودلوعه ولازقه في حلقه

ليــه هـذا الشي للحين عالق في قلبها لانـها حساسه مانسته

حتى لما عرف انها سمعته ماحاول يبرر لها او يغير اقوالـه بالعكس طالع فيــها وراح وتركهــا وهذي اول مره يسويـها ومن ذاك اليوم ماشافتـه

الا في يــوم طلعـت في وجهه وخبرتـه الهنوف ان ذي العنود وبـعدها

خطبــهـا ورفضــته وهي مقتنعـه انـه يستـاهل الرفض

ودهــا تجرحــه مثل ماجرحــهـا

بـــــس كـــيــف
........................

++++++++++

لــوس انــجــلس

++++++

.............

طالعـت في نرجس الي كـانت تمشي قدامـها وهي طفشان

وتـكـلم نفســهـا بــ:

يعني الجـده ماجاه تخليني امشي نرجس الا اللحين وانا ابغى انـام افف ياربي اعنــي

صرخت بخوف لمـا نطت قدامـها داليـا الي انفجرت ضحك هي ونرجس الي قربت منهـت وهي تقول:داليــا حبيبتي ههههه خوفتيها

قالت داليا وهي تطالع بسارا:هههه سارا يابنت عنجد انفجعتي هههه

ضربتها سارا بقوه وهي تمسك قلبها وتقول:خوفتيني وقفتي قلبي واخرتها تضحكي انتي وياها استغفر الله ياربي

طالعت فيها داليـا وقالت وهي تحاول تمسك الضحك :هه امم يابنت وين رايحين وماتعزموني لو ماكنت طفشانـه وقالت لحالي يابنت عيب طول امس وانتي معاهم واليوم كمان بدك تنطي الهم كان اجيت لـكن استحيت ع بدني وقلت وقـت تاني خليهم مع بعض من غير متتطفلين بس لما شفتك انتي وهيا لحالكم نطيت عليكم هههه ويـن ماشين هلاء

قالت سارا وهي تطالع حولها:الجده امرتني امشي نرجس الطفشانه وانا ابغى انام يعني انو نحن نتمشى اللحين من غير جهه معيـنه عندك اقتراح

قال نرجس وهي تقرب من سارا:سارا نروح البـحـر

قالت دالــيـا وهي تطالع بنرجس:لا شو ريـكم افرجيكم محل بيجنن

قالت سارا :امم طيب انا تعبان ومافيني حيل امشي شوفي اي تاكسي يودينا

قالت داليــا:لاا مو تاكسي فيه قريب من هون محطة باصات بيودينا للمحل الي بدنا يالله بعد شي خمس دقائق بيجي باص بيودينا ع المحل

قالت نرجس:طيب وين نروح

مسكت داليا يدها وشدتها معها وهي وقول:يالله من هوون بسرعه جري

ركضت سارا معهم لحد ماوصلو موقف الباصات

بــعــد نــص ســاعـه

كـانن واقفات قـدام حديـقــة حيــونــات

كانت سارا فاتحه فمها بصدمها بعدها لفت لداليا الي تطالعها

وترمش بعيونها وهي عارفه ان سارا اللحين راح تنفجر بــ:داليــا بالله عليك جايبتنا ومكان حلو ومامكان حلو واخرتها حديقة حيونات

اخخ راسـي انا ادور مكان هادي وهي جايبتني هنا

قالت داليا وهي تبتسم :شوبك سارا والله منيح مو هيك نرجس

قالت نرجس وعيونها تلمع من الفرح :ايــوه منيـح يالله ندخـل

دخــلو وهــم يطــالعـو بالحيــوانــات الي ماليــه الحديـقـه

وقفن عند الدب البــاندا

قالت نرجـس وهي تطالع فيه وبراءه:داليا هوا يذكرني بسارا لما تحط كحل وتنام وتصحى تصير كذا والله زمان لما كانت عندنا

انفجرت داليا تضحك وهي تتخيل سارا نفس الدب الباندا

طالعت فيهن سارا بملل وقالت:هههه يقالك تنكتين اللحين

واشارت بااصبعها لزرافـه وقالت:ذي تشبهك

فتحت نرجس عيونها بقهر وقالت:انـا زي الطويلـه ذي

قالت داليا وهي تحاول تتنفس من الضحك: ههه حرام سارا شو والله ماتشبه لها نرجس زريفـه مو زرافــه هيـك ههه

قالت سارا وهي تتلفت بالحديـقـه وشافت الكنغر من بعيد مشيت له وهي تأشر له:وذاك نفسك ياداليا تنطي علي بااي مكان وانا مو حاطه بااي اني اشوفك

ضحكـن وهـن يكملن مشيهن في الحديقه وكل ماشافن حيوان شبهن

بااخد يعرفنـه وقفت سارا قدام الثعلب وقالت:نرجس شايفه هذا يذكرني بمشعل

طالعت نرجس فيها بقهر وهي تقول:والله مايشبهه حرام عليك

وجلست وتلفت بتنتقم منها شافت نسر واشرت عليـه وبقهر:هذا يشبه يزن

قالت سارا وهي تطالع بالنسر بتدقيق :يمـكن ليش لا

قالت داليا وهي تتلفت لحد ماشافت الضبع:وهذا متل عمر موو

طالعو في الضبع وانفجر يضحون بعد ماشافو ان اهبالهم وصل لمرحله فيها شهار او اي مستشفى مجانين

وجلسو يكملون جولتهم وهم مره يشبهون الغزال بعمه حنان

والكوالا بالجده <<ههههه لا تسمعهم

وهــكــذا لــحد ماشافو الاسد وقفو بخوف

اول ماشافت نرجـس الاسـد صرخت بفرح وهي تقول لداليا وسارا:نروح للاسد والله حلو بشوف بس شوي

قالت داليا وهي تمسك يدها:يالله نروح

قالت سارا وهن يقربن من مكان الاسد :فاضيات بسرعه خلصو برجع البيت وانام

كـانت نرجس وداليا يتكلمن ع الاسد ويتقون عليـه بـالكلام

وسارا متركيـه ع السياج وعيونها تقفل تلقائياً

رميت نرحس لـه فشار من الي كانت تاكل منه هو من شافه ضرب

في اللبوه حقته زئر بدرجـه خلت سارا تفز طايحه ع الارض وهي تصرخ بخوف

وذا الي خلا نرجس وداليا وينفجرن ضحك ع شكل سارا

الي كانت طايحه ع الارض وجهها متقلب خمسين الف لون وتصارخ وتهزئ بالاسد واهله وكل فصيلـتـه وفي الحديقه واهلها والي جاب فكرتها والي بنــاها ونرجس وداليـا وصرخت فيهن :يالله انتي وياها قدامي الشرهه علي انا اجاريكن بالي تبن قدامي

وكـانت ترجف من الخوف ونرجس وداليا يحاول يمسكو ضحكهم بعد ماشافو شكل سارا الي شكلها بجد منفجعــه

وبـعدها ع طول طلعت من الحديقه وماخلتهن

يكملن الجولـه وع طــول للبيــت
......................

++++++++++

فــي مكــــان

جــــديـــد

بــاريــس

8:00مساءاً

+++++++

.........



كــانت لافــه يديــهــا حول جســمــها

وهي متراكــيــه ع الشــجره الي خلــف القــصر

الكــبــير الي اليــوم الانــوار طـالعـه منـه من كل جهه

اكــيـد اليــوم بينــور كل القصــر اليــوم تعلــن خطـــوبــة

ابــنـت عمــتــها المغــنـيــه كـارونا فريـنـسي من عــازف البيـانو المشـهـور في فرنســا ايــوان شاليز

كانت تنفخ بيديها وتحاول تدفي اكتافهـا العــاريــه

طــالعـت بالفســتان الغــالي الي لابســته وهي ترجــف

كــان طــويــل ونــاعـم بشكل جمييـل لكـن مع الاكـتـاف عـاري

وهـذا الي تركـها تهرب من القصر وتتخبى هـنا جدتتها تحاول تجردها من كل شي لـه صـلـه بالاسـلام من حجابـها الي تعريــها

كـونــها فرنسـيه من ام سـعوديــه ومسـلـمه هذا مخلي بينها

وبين جدتتها قتال دائم امـها وحيدة اهلها وبـعد موت امها انتقلت للعيش

بيت جدها وبـعد وفاة جدها جات هنـا عند جدتتها من ابوهـا

بـعد ماطالبـت الجـده باان تكـون الوصيه عليها لحد ماتوصل العـمر المطلوب

وهــو 19 وماباقي لــها الا سنتين

عشـان تتتحرر من ذا الوصايــه مــن

الســيده فوانسـا فريـنـســي

كـانت تتكلم وتقول :من زين الاسم عاد فوانسـا من جيتها من ثلاث شهور بس طلعت قرون براسي من درت اني مسلمه وهي ماترضى بشخص

مسلم بين اركان قصرها الـ....... ومـن محاولتها اني اكــون مغنيـه

بــين بنــات الفرق الراقصــه الي جالسـه تديرهم

الي الجني الي جاء ع راسـها وخبرها اني اكون نادلــه بمطعمـه الي زي وجهه (قصدها صديق جدتها) اجل انا اصير نادله ولا لا اسمعو وش تقول

..وقلدتها بـ:انـا لا اسـمح بشخص مسلم بالعيش بين اركـان قصري

فيجب عليـك العـمل حتى اتغاضى عن كونك مسلم تعيشين في قصري

دون دفع اي ثمن ..وبصوتها الطبيعي..من زينتس يالشقراء انا بنت ولدتس وتسوين فيني كذا مالـت بس انا عارفـه وش تبين ياشهباء تبين اكفر

واصـيـر الـ...... مثلـك اخخ بــس

عضت ع شفايفها بقهر وهي تحاول ماتبكي

رفعت راسها ع المعطف الاحمر الي انحط ع اكتافها

والصوت الي تكلم بـ فرنسـيـه فخمـه بـ:اوهوه فتـاة الانمي الحمرا تختبى

هنـا هيا يافتـاه الجده في انتـظارك وانتي تعلمين ان السيده فوانسا حين تغضب تددمر المـكان

قالت بقهر وهي تطالع فيه :دمروها جنون ان شاءالله

جلس بجنبها وهو يضحك وقال:اوه لا اعلم ماذا قلتي لكـن على مايبدو باانك

قمتي بسب جدتي وانا لا ارضى بهذا يافتاة الانمي وايضاً ارجو منك عدم التكلم بلغه لا افهمها ياعزيزتي

وقفت وهي ترتب المعطف الاحمر ع اكتافها عشان تخفي

صدرها وظهرها واكتافها العاريـه قالت:تشالز يامجنون كم مره قلت لك لست فتاة انمي الا تفهم

قال وهو يوقف ويعدل شعره الاشقرالزيتي :امم ميهاف انكِ شبيه بهن فاٲنتي ليس لديك رموش ولا حاجبان مثلهن تماما

قالت وهي تمشي من قدامه بقهر:يقال عاد انت لك رموش وحواجب

وقف وقال وهو يتضجر:اوه ماذا قلت لك في هذه السرعه نسيتي

وقفت ولفت له وتكلمت بـ:اتعلم لماذا ليس لدي حواجب ولا رموش

قال وهو يقرب ويطالع في وجهها عن قريب:امم لديك حاجبان ورموش خفيفه يافتاه لكني لا اعلم السبب

قالت وهي تمسح ع حواجبها وبقهر:لو انني ولدت عربيه بجميع الجهات لكنت جميله برموش كثيره وحاجبان مرسومان

مسك يدها وجرها معه وهو يقول:اعلم اعلم يافتاه ولديك عيون عربيه وهذا يكفي لتصبحي جميــلـه وهيـا هيا لندخل فلقد حاولت بالجده الا ان وافقت ان احضر لك هذا المعطف لترتديه ولو انني لا اعلم كيف ستبقين في الداخل بهذا المعطف سيبدو شكلك مضحك جدا

قالت وهم يوقفون قدام الباب الكبير الي فتحه لهم الحارس : لا دخـل لاانفك الطويـل بذالك لكن ارجوك لا تبتعد عني

قال وهو ينحني ويمد يده للمدخل :حسننا تفضلي ياانسه واتركي انفي

لوحـده

دخلت وهي تلزق بتشالز الي لف يده حول خصرها وقربه له

وهو يقول بهمس:لا تخافي سااكون معك مع ان هذا سيغضب بعض المعجبات

وسيجعلـني مضـحـك مع فـتـاة الانمي ذات المعطف الااحمر على غلاف احدى المجلات غداً لكن مع ذالك ساابقى فقط لااحميك من شرب بعض الكحول فبعد تلك الليلـه لن اسـمح لـك بـذالـك

قالت وهي ترتفع وتهمس باٲذنه وهي تحاول تفك يده عن خصرها :لا تكن احمق فاانت تعلم كل شي عني وانني لم اكـن اعلـم باٱنـها خمـور و ابـعد يدك العيـنه عن خصري الا تــ..

قـال وهو يقرب من اذنـها بعد ماترك خصرهــا: اعلم اعلم انا مسلمه ولا يمكن لك ان تقترب مني الا هذا الحد الا يكفي ان جدتتك الشمطاء جردتني من حجابي لقد حفظت هذا الاكلام جيداً واعلمي انها كحوول وليست خمور يافتاه واخيراً اعلمي جيدا انكي كـ ٲختي الصغيره لا غير

قـالت وهي تتلفت حولها وتبعد عنه شوي:اوه تشالز جميعها نفس المعنى لكـنني خائفـه اشعر بااني لاانتمي الي هذه الاماكن ولا الاشخاص واخيراً في الحقيقه انني لست اختك بل ابـنت عـمـك

قال وهو يلف وجهها له ويبتسم وهي خقت ع عيونـه الزرق:امم جميعها نفس المعنى فهو عار علي ان فكرة بك غير اخت لي ولا تخافي

فلقد اخبرني ايوان باٲن اصدقاءه الخليـجين سيكونون هنا لحضور هذه الحفله

ساٱعرفك عليهم فعندما اخبرتني امس باٲنك مشتاقه لشخص تتحدثين العربيه معه بحثت لك الي ان وجدتهم

طالعت فيه وابتسمت بحب وقالت:تشالز يارجل شكرا لـك

ضحك وهو يحوس شعرها ويقول:العفو يافتاة الانميي الصغيره

رجعت تطالع بالمكان من حولها وقلبها يدق بخووف اول مره تكون

بـمـكان زي هذا شافت جدتتها تاٲشر لهم يقربون من بعيد

مسك يدها تشالز وشد عليها وهو يقول:ميهاف يا فتاه حاولي ابقاء لسانك بفمك الى ان نبتعد عن الجده حسننا

قالت وهي تحس كل جسمها يرجف من نظرات الناس لها:حسننا

وبعد ماقربو عند الجده الي قالت تكلم تشالز:ابعدها ولا تخبر احد باٲنها حفيدتي الا ان تغير ديانتها

كانت ببتكلم لكن رصت تشالز ع يدها خلتها تسكت غصب عنها وهو يقول:حسننا ياجدتتي مع ان هذا ليس من حقك

قالت الجده وهي تمشي عنهم:المكان والوقت غير مناسب ياتشالز ياحفيدي الاكبر باٲن نناقش هل لي الحق ام لا

تكلمت بعد مابعدت الجده عنهم وهي تقول:تدري ودي اقطعها قطعه قطعه واطشها بالبحر

قال وهو يرص ع يدها ويمشيها معه :مع اني لم افهم ماقلتي لكن من نبرت صوتك يبدو باٱنك تريدين الانتقام منها

قالت وهي تشوف البنت الي قربت من تشالز ببتسامه:نعم كما قلت هيا هذه المعجبـه اتت اليـك استقبلها يافتـى بالاحضان

طالع فيها وابتسم وهو يقول:انـها حبيبتي الجديده يافتاه ارجو ان تبتعدي قليلا الا ان اتخلص منها

ضحكت وهي تبعد عنـها وتطالع بالنـاس وهي ودها تستكشف وتخرب

كل شي ع الجده سكتت وهي تشوف كارونا وايوان وهم يوقفون جنب بعض

ويقول ايـوان بصوت عالي بعد ماوقفو الموسيقى :هنـاك امر يارفاق اود ان اعلـنـه انـا وحبيبتي كارونـا هذه الليلــه

وقال وهو يركـع قدام كارونا :كـارونا اني اطـلبـك زوجـه لي فهل ترضين هذا بااسـم الحـب والاحـترام مدى الحـيـاه

قالت وهي تبتسم بخجـل(من وين جاها) وتحط يدها بيده:اقبل هذا ايوان بكل الحب والاحترام مدى الحـيـاه

بعدها تعالت صرخات الناس وهو يلبسها الدبـلـه

حطت يديها ع عيونها وهي تشوفه يقرب منها يبي يبوســها

وركـضت تبي تطلع من المكـان وهي تحس خدودهـاا ولعـو

صدمت بجـدار وبــعدها سمعت سب فتحت عيونها

وهي تشوف شــاب عـريض ببشره بيضـاء شاحبـه

وعيون زرقاء غامــقـه وشــعر اسود كثيـف وبدلـه سودا

شهقت وهي تشوف بدلـتـه معبيه من العصير الي انكب بعد ماصدمة فيه

رفعت عيونها لوجهه بخوف كاٲنـه طالع من فـيـلم رعــب

لمـعـة عيونـه وشحوب بشرتـه ونظراتــه

قالت بهمس بـ:انني اسـفه سيدي

قـال لهـا بصوت جمد عظامـها :هل انتي عميا يا شبيهة الانمي

عضت شفايفها بقهر قال ياشبيهة الانمي

بعدت عنـه وهي تسب فيه

ماودها تتكلم معه وتقلب الحفلـه مصارعه

طلعت بسرعـه من القاعـه لغرفتـها

عارفـه ان تشالز ماراح يفقدها بعد ماتلاقى هو وحبيبته الجديده راح

ينـساها عشان كذا اندست بفراشها وهي تحس بنفسها ترتجف

صوت الشاب الي صدمت فيه كانـه يطلع هواء ثلجي جمدهاا تجميد

غطت نفسها بالفراش وهي تهمس:يايمه مادريت ان الغرب عندهم رجال يخوفون كـذا نفس رجالنا لما يتكلمون حسيتـه من ابناء الصحرا حقينا

(ههههههههه ابناء الصحرا ماادري منوين جبتها بس سلكوو)

-/-/-

ميـهاف فريـنـسـي

العمـر17سـنه

من ام سعوديه واب فرنسـي

ملامحـها فرنسـيـه بشفايف صغيـره ممتلئه

وانف صغير وبشره بيضاء مسمره وشعر بنـي فاتح

وجمــال عيونـها برسمه عربيـه وعدســه عسـليـه غامقـه

........

تشالـز فـريـنـسـي

العمر29

مغــنـي

ابـن عم ميـهـاف

شـعر اشقر عيون زرقاء

بشره بيضاء محمره

انـف طويل حـاد

وشفـاه حـاده
....................

يتبع....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-15, 11:02 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع.....

++++++++++

لــوس انجــلس

9:30م

+++++++

...........

كـانت تقطع السلطـه ع امر عمـه حـنان الي شالت

العصيـر وهي تقول:يالله نرجس اذا خلصتي السلطه حطيها بالصحنه وحاولي تشيليها اذا ماقدرتي اتركيها لحد ماارجع

وطلعت كانت قدامها الخياره الوحيده الي بااقيه شالتـها

وقسمتـها نصين نص شالتـه تقطعه ونص يد رجولـيـه

شالتـه وقضمت منـه كانت رافعه عيونها مع نص الخياره لحد مادخلت

في الفم الرجولي رفعت عيونها لعيونـه المبتسمه لها بشقاوه وتتحداها تهاوشـه

نزلت عيونها للي بين يديها وكملت تقطيع بسرعه وشالت الصحن وحطته

بالصحنـه حاولت تشيلها بس ماقدرت شالها من بين يديها بسهولـه

وهو يقول:نرجوستي

رفعت راسها له وهي تقول :نـعـم ما تقول كـذا

قال وهو يضحك :لا كذا مايصلح يعني اليوم السـاعه4 رحلتي

وتقولين لي كذا من دون نفس ..ويقلدها...نـــعـم ماتقول كـذا

وبصوتـه الطبيعي :لاا بقول كـذا غصبن عنك

.....ويعد ع اصابعه :بقول نرجوستي و نرجسي و ولا لا توك صغيره ع الباقي

شهقت وهي تفتح عيونها وعقلها وقف ع ان اليوم رحلـته قالـت:هئ مَـشـعل اليـوم رحلتـك

قال وهو ينزل الصحنه ع الطاولـه جنبها ويقرب منها :ايوه وتدرين ايش الي جابني هنا

ابغــى الليـل لمـا الكـل ينـام السـاعه1تمـام تطلعي برا العمـاره بوريـك

شي ماراح تنسيــنـه طول حياتك

طالعت فيه بفرح بعدين كشرت وقالت:وجده تزعل

قال وهو يشد يدها ويمسكها ويرص عليها:لا ماراح تدري ولا راح تزعل راح اوريك شي حلوو مره مره مره عشر مرات حلو

ابتسمت وهي تهمس:طيب بس انت تكلمها نرجس مادخلها

طالع فيها وكان بيتكلم لكنها قاطعته وهي تقول:اعرف اعرف انـا مادخلني مو نرجس

سمعو صوت عمه حنان شال الصحنه بسرعه وهو يطلع من المطبخ بدخول العمه الي طالعت بنرجس وهي تقول:وش يسوي هذا هنا

طالعت فيها براءه وقالت:شالها ثقيله مره

قالت العمه حنان وهي تشيل الي باقي وتقول:يالله تعالي تعشي

طلعـت معها وجلسو ع الطاولـه وكـانت طول العشاء

وهي كل مارفعت عيونها لمشعل كان يطالعها ويهمس لها بـدون صوت بــ:لاتنسين وحده طيب

وكـانت تهز راسـها بـ:طيـب

وكل ماتطالع بعمر كان يطالعها بنظرات من ذاك اليووم وهو زعلان عليـها

ولا يكلمـها رجعت طالعت بمشعل وهي ماودها اليوم يروح

لان بكره ملـكـة سـارا مو المفروض يستناها

سمعت جدتتها تسٲل بـ:يايـمه مشعل وليـه ماتجلس تحضر ملكـة بنت خالـك وتروح معنـا رحلتنا بكره وانا امك السـاعه2:00م

قال وهو ينزل كوب العصير بعد ماكان يشرب مـنه بـ:والله ياجده البارح دقو علي لزوم اكــون بالامـارات بــكره الشـغـل هنـاك محتاجني

قالت الجده وهي تطالع فيـه:الله يعينك يايــمـه

رجعت عيونها لصحنها وهي تسمع زوج عمه حنان يتكلم معه عن الشغـل

وكمـلــو العشــاء علـى كـذا

وبــعـدها جلسـو شوي وكـل واحد راح فـراشــه

12:57م

كــانت منسدحـه بفراشــها وتطالــع بالسـاعه قدامـها

رفعت جســمها ونزلـت من السرير بعد ماتٲكدة ان سارا نايمه

لبسة عبايتـها بسرعـه ولفت حجابها لما كانت بتطلع من الباب

جاها صوت سارا وراهـا وهي تقول:ويـن رايــحـه

ماتكلمت شدتها معها لحـد ماطلعو برا الشقـه وسكرو الباب

بهدو قالت نرجس وهي تشدها ينزلو الدرج:مَـشـعل تحت بيوديني مكان حلو

قالت سارا وهي تحاول ماتطيح بسبب سرعة نرجس:طيب طيب بذا الليل وبن يوديـك

قالت وهي تتنفس بسرعه ع اخر درجـه :مـاادري يقول مكان حلو

طلعو برا العماره تركت سارا ومشيت وهي تتلفت تدور مـشـعل

شافـها وقرب او ماشاف سارا كشر وقال:من قال تجيبي هذي معاك من واصلا من قال باٲخذها معي

قالت سارا وهي تضحك ع ملامح مشعل شلون اقتلبت :ههههه ياولد تعزم بنت عمك وبنت خالك ماتعزمها ظلم ذا وانا بكره ملكتي وماتاخذني معك تونسـني

قال مقاطعها وهو ياٱشر ع فمه :اش اش خلاص خلاص باٱخذك

صرخت وهي تنقز بفرح :يــــ yesــــس

قال وهو يمد يده لنـرجس:نــرجــس تــعالـي

قربت نرجس منـه وهو مسـك يدها وهو يبتسم

ماحس الا بالي مسكت يده من الجهه الثانيه كشر وقال وهو يطالع فيها:بتمشين كذا بالبجامه ياهادمة الذات

قالت وهي تبتسم :ههههه استغفرالله انا هادمة لذات هههه امممم لا لا تحاول مااني طالعه فوق اغير واصلا عادي ماراح يدققو الامريكان فيها

قال وهو يمشيهن للتاكسي الي موقفه عند الشارع الرائيسي :كيــفــك انـا متبري مـنـك

انفجــرت تضحـك هي نرجس وبـعدها

ركبـو التاكـسـي الي حرك للوجـهه الي طلـب

مـشـعل مـنـه قبــل انـو يحــرك لــها
.........
................

++++++++++

جــــــــده

+++++

.............

كــانت جـالسـه قدام رانيــا ع السرير بــعد ماقالت لها السالفـه

وعطـت رانـيــا الـهديـه الي في الصــندوق

قـالت رانيـا وهي تقلبها في يدها:يعني ايش قصده بحركـه زي هاذي

عضت ريناد ع شفايفها وهي تقول:هذا الي محيرني وش قصده يرسل بوكيــه ورد ومعه دبلــه هديــه

قالت رانيــا وهي ترفعها في وجهها وقدام عيونها:تصدقي والله انو ذوق باين انها غاليــه ليكون قصده انو يبغاك تتتزوجيــه

قالت ريـنـاد :لا لو تعرفي ايش مرسل لي قبل هي رسالها وبـعدها ماارسل شي الا ان جاني البوكيه والدبــله وكانـه يأكد الرساله

طالعتها رانيا وقالت:ايش الرسالـه والله ذا الرجال محير

قالت ريناد وهي شيل جوالها وتفرج رانيا ع الرساله الي كان نصها(شلون اتركك وانتــي ملكـي يارنيـاد)

قالت رانيا بقهر :هذا جريئ مره مومعقولــه ريـان ماعملوه شي

قالت ريناد بقهر وحيره :من امس احاول اتصل بريان وجواله مغلق ما احـتركـه الا وانــا عـارفـه ميـن ذا وش قصده

قـالت رانيا وهي تحط الهديه بالصندوق حقها وتقول:شي يحير صدق يعني ريان عاجبــه الوضع ولا شو

قالـت ريـناد وهي تطالع برانيـا:تصدقي كنت احسب السالفه مقلب منوه لكن بعدين شكيت

قالت رانيــا:يمكن يكون مقلب صدق

ريناد بتفكير:لا مو مقلب البنت شلون تجي كذا وانا مااعرفها ولا قد سمعت عنها من ريـان ولا واحد من اصدقاءه متزوج لا ازم اتصل عليه واتأكد

قالت رانيا بحماس :يالله اتصلي ع ريـان وسمعيني ايش يقول

قالت ريناد وهي ترفع جوالها وبضحكه:متأكده تبغين تسمعي ايش يقول

ضربتـها رانيا بالمخده الي جنبها وهي تقول:ايوه بااسمع ايش يقول مو زي تفكيرك الخربــان

ضحكت ريناد وهي تتصل بريــان وتحط للجوال ع السبيكر

وتحطه بالنص وبـعد لحظات جاها صوت ريــان بمرح:يامرحبــا برنووده هههه

قالت بصوت هادي :ياهلا فيك اخبارك

قال بهدو بعد ماعرف ان وراها شي:انا الحمدلله طيب انتي وامك وااخوانك

قالت وهي ترفع عيونها لرانيا:كلهم بخير وانا بخير

قال بصوت جاد:ريناد باين من صوت انك تبغي حاجـه ايش هي يابنت

قالت وهي تعض ع شفايفها:ريـان ممكن اعرف مين ذا الي يراسلني ريان انا مااخبرك كـذا صبرت كثيير ع رسايلـه واخرتها يصدمني بشي الي جايبو لي هديه

سكت ريان ثواني وبعدها قال بهمس مو مصدق:هديـه

صرخت بقهر :ايوه هديـه وتعرف ايش هي

قال وه يرفع عيونه فوق وهو حاسه ان ... جايب مصيبه:ايش

قالـت وهي تقلبها بين يديها:تتخيــل جايـب دبــلـــــه ايــش يقصد بالله

دبــلـه

قال بهمس مو مستوعب:ايش دبــلــه

قالت بصراخ وهي شوي وتنط عليـه تقطعه:ايوه دبـلـه كل الي في شغلي يسٱلوني مين هذا الي جايب ليك دبـلـه هديـه

همس مره ثانيه وشكله توه يستوعب :دبلــه ههههههه يلعن شكلـه جد يابنت جايب لـك دبــلــه المجنون

فتحت عيونها بقهر وغمضتهم بقوه وهي تشوف رانيا تطالعها بصدمه وعيونها شوي ويطلعو قالت بصراخ:ريذـان وجــــع لا تجنني والله لا اعطي ذا الرقـم الهيئه

قال بعد مامسك حالـه عن الضـحك:خلاص يابنت انا اسف بس اجيك بــكـره اخبرك بكــل شي بس اللحين ابغى اقولك حاجـه من امس كنت بدق عليك عشانها ولا ذاك لا تشيلي همه باادبـه لك ويوم الخميس اخبرك بكل شي

قالت بطفش وهي تحس باان ريـان جالس يتهرب:ايوه ايش تبغى

قال بصوت جاد:ريـناد صديقي خطبـك مني امـك وصلـها الخبر من زمان

قالت بسرعـه:ريــان لكــ...

قاطعها وهو يقول ويصر ع اسنانـه:لا تقاطعيني ماابغى منك الا انـك تستخيري ويوم الخميس تعطيني رايــك بااسرع شي ممكن الرجال حالته الماديه واخلاقـه وديــنه عال العال اسئلي امك عنـه وراح تخبرك بكل شي

اللحين اتركك عندي شغلي فكري ولا اجي والقي عذرك المعتاد

..وسـكر السـماعه رفعت راسها لرانيا الي تطالعها بصدمــه

وقالت:هذا من جده ولا يمززح

قالت رانيا بصدمه:لا شكلو جاد ماشال همك لا انتي ولا الدبـلـه ايش خالك ماعنده غيره يضحك كذا

قالت ريناد وهي تنسدح ع ظهرها :تتوقعي هوا جالس يسوي في مقلب

قالت رانيا بااستنكار:ويهديك دبلــه

قالت ريناد بقهر:بيقهرني ويجنني واللحين جايب سالفة خطيب الغفله بعد

قالت رانيا وهي تقرب منها :ايش حتوافقي يعني شكلـه مصر

قالت ريـناد وهي تجلس وتطالعها باابتسامـه:طبعاً لا مستحيل حتى تفكير ماراح افــكـر

قالت رانيا وهي تطالعها بتفكير:بس شكل صوت ريان مصر ع انك توافقي

شدتها ريناد مع يدها وهي تقول:لاا وصرنا نفهم بصوته بعد ههههه خليك منه وامشي نلعب مع عمــاد

قالت رانيا وهي تقوم:ريناد لاتجننيني مااقصد كذا انا بريئه ترا

قالت ريناد وهن يطلع من الغرفه :ايـه مره بريئه وذا ريان خليني اشوفه والله لا اطلع كل شي من راســه المجنون

طلعن من الغرفه للحوش المكان الي فيه صوت عمــاد الي جالس

يلـعب في الكــوره

وقفت قدامه ريــناد وهي وقول:عـماد نلعب معك

قال ويطـالع فيها بفرح: انتي ورانيا

قالت رانيا وهي تبوس هادي:ايوه انا وهادي فريق وانت وريناد فريق طيب

قال وهو يركض يجيب حجر عشان يحدد المرمى حقـه:ايوه موافق حددو المرمى حقك انتي وياه

وبـعد ماجهزو كل شي ابتدى اللعب

وكـان كـل ماقدرت ريناد او رانيا يشوتو الكوره برجليـهم يمسوكوها

بيديهم ويدخلون هدف وذي السالفـه مجننه عمــاد وااخو رانيا معاذ الي انضم لهم (ماالومهم لما منعو البنات مايلعبو كوره مافيه تحكم بالكوره لزوم اشيلها بيدي وادخل بالقوول انا وياها ههههه)

كـل ماتطيح وحده منهم حتى لو دلع لازم فاول <<اظن اسمو كذا هههه

ولازم ضربه جزائيه حتى لو في اخر حدود العب اخرتها تركوهم عماد ومعاذ

وخذو الكـوره وطلعـو برا يلعبو مع اولاد الحي وهن يطالعن

في بعض ويضحكـن ع اشكالهن الي يشوفهن يحلف انهن

داخلات الحرب العالميـه الثالثـه

مــن الشعر الطاير عكس الجـاذبيه والملابس المبهدله

والغبــار الي مالي وجوههن وشعورهن

طلعت رانيا لبيتهم ورينـاد دخلت تتحمم بـعـد مانسيت كل شي

حولـهاا وسالفت الدبـلـه وصاحبها والي خلفوه بــعد

ذا اللعــب الي تعبهن مع انـه لا ييذكر




.................

مع الافكار غربه وترحال..

ذكرى تفرحني وذكرى حزينه..

إنت الفرح وإنت السعاده والأمال..

يامن بنى له في ضميري مدينه..

وإنت الرفيق اللي مع الوقت مامال..

مثل البحر ياكم حمل من سفينه...

...........


.....

انـــــــتــــهـــ?

اتــمــنـــى

اشوف ردود وتوقعاات للبارت الجااي

والعيون الجميــلــه الي تتابع الروايـه من خلف الكواليـس

وروني ارائكــم وانتقاداتــكم

ياحبوبات <<<مطلعتكم مطلعتكم اذا ربي كتب

ههههه ناشبــه لكـم نشــبــه محصلتش

ومشكــــوريـــــن

هــــيــــادي

....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-15, 11:04 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هاااي ياحلوات مشكورات ع الردود الحلوه
وهذا



الــبـــ13ــارت

الثــالــث عــشــر

.......

...


...

أنَا بَخْيُرِ ،

وَ أَفْضَلْ مِنْ أَيّ وَقْتٍ مَضْىَِ . . .

لَكِنْيِ أُعَانِيْ فقط

مِنْ ذَاكِرَةٍ لآ تَكُفْ عَنْ العَبْثِ بَـ تَفِاصَيْلِ المَاضِيْ !! *

........

++++++++

لـــوس انــجــلس

12:58م

........

نــزلن وطالعن فيــه وهو يقرب من الشاطى

ويجلس ويطالع في مكان محدد بالظلام

طالعن للمكان الي يطالع فيه عضت سارا بشفايفها

بقهر وقالت:هيـه انت جايبنا ومكان حلو ويهبل وماراح تنسنه ومادري وش واخرتها جايبني عند بحر مظلم بالله وش تحس فيـه

طالع فيها وطنشها وهو يمد يده لنـرجس ويقــول :نـرجس قربي

قربت مـنه وحطت يدها بيده شدها لحد ماجلسها بجنبـه

قال وهو يأشر باصبعه لمكان بنص البحر مظلم وهادي :ركزي نظرك هنـاك

طاوعتـه وجههت نظرها للمكان الي قال عنـه طالعت

سارا فيهم بقهر وهي تشوف ان مشعل مو معطيها وجهه قربت منهم

وهي تسب مشعل بداخلها وجلست جنب نرجس وركزت نظرها معها

بعد ثواني طالعت بمشعل شافتـه يطالع بساعتـه وع وجهه ابتسامـه

وطالت بسارا شافتها تتأفف وتصد يمين ويسار كانت بتتكلم

لـكن مشعل سبقها لمـا قال وهو يأشر باٲصابعه وعيونـه ع المكان

الي اشر لها فيه :واحـد ثــنيـن ثــــــلاث

طالعت للمكان الي يأشر لــه وانطلقت شهقاتـها هي وسارا

من المنظر الي طلع بنـــص الـبــحــر

بــاخــر منـــوره ومرســومــه بالانــوار بشكــل ســاحر كل

اجـزاء الباخره محدده بالخيوط المضيئه(اتوقع اسمها كذا*_^)

شكلها كان ســـاحر ويخـليــك تطالعينـها غصـب

شلـون صارت بنـص البحـر مايدرن

صرخـت نرجس وهي تقول:الله مَــشـعــل يجنن

لفت وطالعـت فيه شافـته يتأملـها وع وجهه ابتسامـه وعيـونـه تلـمع

بالضوء الخفيف الي اضاء المكان حولهـم بشكل غريــب

حمرو خدودها حطت يديها عليهم

ولفت عـنه بقوه ضحـك وطالع بسارا الي

تطالعـهم بخبث قال بسرعه قبل لاتتكلم واصبعه ع شفايفه:ولا كلمه لفي للباخره اللحين تشوفو الشيء الي جايبكم لـه

ضحكـت سارا بصوت عالي ولفت تطالع الباخره

قرب من نرجس وهمس لهـا :شوفي ترا جبتك هنا عشانك تتمنيتي تشوفين ذا المنظر ..واشر باٲصبـعــه للبـاخره الي انطلقن منـها

اســهم منيــره وكانت عيونهم تتبع الاسهم لحد ماتفجرت بالسماء بالاوان مختلـفـه تخطف الانفاس من جمالـهـا عضـت ع شفايفها وهي تحاول تكبـت

صوت بـكـاهـا غمضت عيونـهـا بقــوه وزي الحـلم جاها اصـوات كـثيره

من بيـنـها صـوت سـٲلـها بـ:نرجس بسرعه امنيه تتمنينها

كانت ترص ع عيونـها تبغى تعرف الشخص الي ملامحه مو بايـنـه

لـكن الصوت رجـع يسٲلـها :يالله نرجس وراي رحـله وشي امنيتـك

كـانت اجابتـها :اشوف الالعاب الناريه تطلع مـن البـحر

رجع لها الصوت يقول:صـعبـه بس وعـد احققهـا بأذن الله

فتحت عيونـها بقوه لصوت الي همس عند اذنـها وكٲنـه يخبرها ويقول

انـا هنـا انا هو بـ:فتحي عيونـك وطالعي الي تتمنينـه

طالعت فيه ودموعـها ينزلو بسرعه جنونيـه

مسك ذقنـها باٲطراف اصابـعه وجه وجهها للبحر طالـعت بالباخره وهي تحس كل شي مشوش بسبب الدموع طالعت في سارا الي كانت فاتحـه فمها وتطالع باٲنبهار رجـعت طالعت الباخره وهي تشوف يــطـلع منـها سهــم وحيــد نــاري احــمـر وانفــجـر بالســماء على شكل قلب كبيير

حست بالي مسك يدها ورفعها مع يده وحطهن قدامها بحيـث يصيرو

بنــص القلب الي منور بالسـمـاء طالعت فيه وشافتـه يبتسم لـها

مد يـده الثانيه ومسـح دموعـها وهو يهمس لـها :والله مااخليك لغيري

طالعت فيه وهي فاتـحه عيونـها بقوه قال وهو يوقف ويشدها معه لتوقف :يالله فيه مـكان ثاني بوديك لـه

وقفت معـه وهي تمشي وتحس باانها ماتحس ليه ماتدري سمعت صوت سارا وراها تصرخ بـ:ياهوه مجانين تراني معكم مو تنسوني

ضحك مشعل وهو يقول :من عزمك معنا اصلاً

قالت وهي تمسك يده نرجس:ماراح ارد عليك

قال وهو يرص ع يد نرجس:من قال لـك ردي

غابت عن صـوتهم وهي تحس ان كل شي اختفى من قدامها وطلعن مكانهن اشياء تعرفـهن بس تجهلهن تحس راسـها بنفجر مواقف اماكـن نـاس تعرفهم هزت راســـها بسرعـه وقفتــه وهي تسمع صوته عند اذنـها يهمس:نرجس حبيبي انتي فيك شي

شهقت وهي تحس بكل شي رجـع لـها وقفت وشدت يدهـا مـنه وجلست تركض وهي تسمع صوتـه وراهـا يناديـها هو وسارا

ركـضت بكل ماتملك من قوه واصوات وصور تحاصرها صرخت وهي تقول:خــلاص خـلاص

دخــلت بين نــاس كـثيره بـايـن كانو متجمعين عشان يشوف الالعاب والباخره الي بايـن هذا اول ابـحـار لـها شهقت ودموعـها ينزلـو وتمسحهم بظهر كفها بسرعـه وقفت قدام كرسي بعيد عن الناس وجلست عليـه وهي تحاول تجذب انفاسـها حطت يدها الصغيره ع صدرها الي يرتفع وينزل بشكل سريع

ركت راسـها ع الكرسي وغمضت عيونها مواقف كثيره ردت لـها مشعل يصرخ عليـها مشعـل يضربـها مشعل يحوس شعرها ومشعل يضحك عليـها

ومشـعل يجننها ومشعل يهمس لــها

فتحت عيونـها وهي تشوفه قدامـها عيونـه حمرا وباين ع ملامح وجهه الغضب هي تعرفه او اللحين تذكرت الي تعرفـه عنه يكره احد يعانده او يسوي شي يقهره وهي اكيـد قهرتـه شدها من يدها وهو ويهزها بقوه و يصرخ:طفــله انتي لو ضعـتي او احد خطفـك ليــه ذا مجنونـه

انتي هــا مجنونـه تـكلمي

دزتـه عنـها بـكل قوتـها وطاحت ع الارض وهي تطالع فيه وعيونـها تهتز ودموعها مالـيـه وجهها وهي تصرخ وتهز راسها بـ:مشـعل بس حرام عليـك انا انـا مشعل ليـش كذا انا ماسويت شي والله هذا جدي جدي هو ايوه هو غصب عني والله غصـب مشعل بــس هو غصبني انا ماابغى انا انت

مَــــشــعــل بـااااااااااااااااس

فتح عيونـه وهو يشوف الجنون الي قاعده تسويـه هو غصب عنه مسكها كذا خاف عليـها تضيع منه مره ثانيـه خاف وهذا غصب عـنه

عض ع شفايفـه بقهر لمـا فهم انهيارها هذا قدامـه غمض عيونـه بغضب ع نفسـه ومن ذاكرتـها الي مارحمته لف لسارا الي تطالع بنرجس وهي مفتحه عيونها قال لـها:سارا حاولي توقفينها وتهدينها وانا بوقف تاكسي بنرجع شكل ذا الطـلعـه هم ماراح انساه

قالت سارا وهي ترتجف وتشوف بكاء نرجس العالي:مشعل شوفها ايش فيها

قال وهو يقرب لنرجس بيوقفها:ذاكرتـها عني رجعت لهـا

شهقت سارا وهي تشوف شلون نرجس ترجع وماتبغى مشعل يمسكها

قربت منها بسرعه وضمتها ونرجس تعلقت فيها وهي تردد :سارا بعديه سارا بعديه نرجس ماتبغاه والله ماتبغاه هئ هئ هئ

قالت سارا وهي تمسح ع ظهرها وتهديها:خلاص نرجس خلاص والله راح

حس بطعم الدم بفمه من شفايفه الي كان عاض عليـهم مشى وقف تاكسي

وهو يلف راسـه لهن وشاف سارا توقف نرجس الي كان داسـه وجهها بحضن سارا ومو راضيه تفك عــنــها طول الطريق للعماره كان ساند راسه ع السيت بقهر رافض ان ذاكرتها ترجع لـها هذا بيصعب كل شي راح تتذكر كل مواقفها معه الي هو يكرهن شلون عاد هي مستحيل ليـه يوم قرب منها ترجع لـها بس ماراح يوقف راح يخليها تعشقـه زي قبـل واكـثر وراح تتقبلـه اكــثـر ماراح يخليـها تتركـه ولا راح يخلي لها الخيار لانـه عارفـه انـه الثاني عندها بـكل شي بس ذا المـره راح يكــون الاول غصب عنها

وقــبـل لايدخـلو العـماره قرب من نرجـس الي للحين داسـه راسها بحضن سارا بس وقفت بكـى قرب من راسـها وهمس:انا رايح رحلتي بعد ساعـه لاتنسيني واللي تبيـنه بسويـه ومانسيت شرطي

وقرب اكثر وهو يشوفـها تبعد عنـه وهمس قريب من اذنـها

مايبغى سارا تسمعه هذا سر من عرفها وهو يردده لها لين يموت

ارتجفت وشدت ع قبضتها ع قميص سارا بكـل قوتـها وهي تدس وجهها فيه

الكلمـات هذي دايـم تذبحـها وتخبرها ان مشعل مستحيل يتركها ومستحيل يتغير كلماته هذي تخليـها تتعلق فيه غصب عنها وكانـه سـحر وهـي عارفـه ان تعلقـها فيه راح يخلـيـها تتعب وتنـدم مشعل مستحيل يتغير

رفعت راسـها لم حست فيه ابتعد وتبعته بعيونها وهو مقفي من عرفـته وهو قاسي واللحين رجعت له قسوتـه حتى مشيته رجعت كانت تطالع مشيتـه وحركـته الي حافظتها اكثر عن اسمـها وقف ولف لها وابتسم ابتسامتـه الي تعرفـها ابتسامتـه الي كانت زمــان زمــان وحيل بــعد

عضت شفايفها بقوه هو عرف انها بتناظر فيه لما يعطيها ظهره

وهي عارفـه انـه راح يلتفت لها ومستحيل يكمل طريقه وهي وراه ومايلف لها رجعـت وجهها لسارا وهي تتذكر كلـماته الي همس لها فيهن

عضت ع شفايفها وكل قطعه بجسمها يقلب لونها للاحمر

قالت سارا وهي تشوف نرجس ترتجف:ندخل نرجوسـه

طالعتها وهي تهز راسـه بـ:ايــوه

ودخـلو العمــاره وهي اخر ماشافت مـنـه ابـتسـامـها خاصـه لهـا

وكلمـات هامسـه حافظهن قلبهـا وقلبـه

بس الي ميرهها شرطـه ايش راح يكون

بـــس

..........

++++++++++

بــــاريـــس

7:00ص

+++++++

........

كانت نايـمه وطايـره باٲحلامـها الخياليـه مره تكون ملـكـه في ارض العجائب

ومره تكون الانثى الخارقـه ومره تكون ميـهاف والذئب ومره تكون ميهاف والوحش حست بصوت يقطع احلامــها وهي كـانت على وشك تقبل الوحش عشان يتحول لاٲمير جميــل فتـحت عيونـها وهي تشوف ان الوحش صدق تحول لاٲمير جميـل

بعيون زرقاء وانف طويل وشعر اشقر همست لـه :اني احبـك

شافت كيف الامير انصدم وفتح عيونه الزرقاء بقوه ابتسمت وهي تشوف

انـه انصدم وقالت:لا تتعجب اقسم باٲني احبـك منذو زمـن

شافت عيونـه ترمش بشكل سريع ولون وجهه يقتلب مليون لون

مدت يدها لـه وهي تقول:هيـا خذني معك اين تريد

فزت جالسـه من صوتـه لما صرخ لـها وهو مو مستحمل كلامها بـ:ميهاف يامجنونه هيا استيقضي وكفاك احلاماً اسقطت قلبي

طالعت فيه بغباء وقالت:ايـن الامير

عض ع شفايفه بقهر وهو يشوف انها كانت تحلم وهي طيحت قلبه من مكانه

وقال وهو يشدها من يدها:ياغبيـه لايوجد امير هنا الا اذا كنتي تقصديني هيا هيا حان وقت محاضرتك الوحيده والجده في انتظارك على الافطار

وقفها قدامـه وهي تطالع فيه وقالت واثار النوم للحين بوجهها:مـاذا كيف

طالعها بنص عين وهو يشوف انها للحين نايمه شلـها بين يديه

وهي تطالع فيه ومو واعيـه للي يصير صرخت بكل قوتها لما حست انـه نزلـها بحوض الاستحمام الي معبى بمويــه بارده تجمد صرخت بكل قوتـها مره ثانيه وهي مو مستحملـه برودة الماء طالعت فيه وهي توها تستوعب الي سوته قبل شوي وهو تركـها وهو يقول:10 دقائق ان لم تكوني جاهزه سـوف اقتلـك

طـلـع وبــعد 10دقايق وهي جالسـه تسرح شعرها وتسب فيه وفي اهلـه كلـهم انطق الباب وبعده انفتح وطلع هو يطالعها ويبتسم وقال:هل استيقضتي من جنونك

ماردت عليـه وهي ترتب بلوزتها الخضراء الفاتحـه ع البنطلون البرتقالي الي لابستــه طالع في لبسـها وقال:يافتاه ماهذه الملابس

ماردت عليـه وطلعت من الباب وهو وراها يخبرها ان جدتتها غير تهزئها ع الملابس وينصحها انها ترجع تغيرها لكن هي ماهمها دخلت غرفة الطعام وجلست بمكانـها بهدوء وابتدت اكل سمعت صوت طق ع الطاولـه ورفعت راسها لجدتتها الي كانت تطالعها بقهر وقالت لها:ماذا أُسمي مافعلتي لتو يا عديمة الذوق والادب

طالعت فيها وماردت اليوم بتلتزم عدم الكلام يمكن يفكون عنـها ويتركونها ترتاح كملت الجده بقهر:دخلتي الغرفه دون ان تلقي تحيت الصباح ثم جلستي ولم اٱذن لـك وبعدها تاأكلين وانا لم اٲذن لـك ايضاً وما هذه الملابس ايضاً هل يجب علي ان احضر لك من يرتب ملابسك ويختار لك يبدو باٲن ذوقك سيء جدا

نزلت ملعقتها بقوه وقفت وهي تقولي :اني اسفـه

ولـفت وهي تقول:ساٲخرج لا اريد ان اتأخر عن محاضرتي

وقفها صوت الجده الي قالت:بـعد محاضرتك هذه اريدك بالبيت ساٱذهب لاريـك عمـلك الجديد

لفت لها بقوه وهي تقول:تريدين مني ان اعمل نادلـه

قالت الجده وهي تبتسم :في مقهى راقي صغيرتي لن يضرك هذا

وبصوت عالي:انا لا ارضى ان يبقى احد في هذا البيت دون عمل وانتي رفضتي ان تصبحي مغنيـه ماذا تريدين ان افعل لك

قالت وهي تلف لها وبقهر:تريدين معاقبتي لاني رفضت ان اصبح مغنيه

ابتسمت الجده وقالت:كما قلتي

لفت بقهر وهي تطلع من الغرفـه وتشالز وراهـاه ينـاديــها ويقول :اوه ميهاف يافتاه انتظري

وقفت لحد ماصار جنبها وكملت مشي وهو يمشي معها وبعدها بشوي

جلس يتكلم معها ويحاول يطلعها من العبوس الي هي فيه

نست كل شي من كلامـه الي خليها غصب تضحك نزلو من سيارتـه

ودخلو الجـامـعه ابتسمت بقوه وهي ودها تقهر معجبات تشالز بالجامـعه وزادت ابتسامتها لحد ماحست بخدودها يألموها لما سمعت شهقات البنات الي كل ماشافوه معها شهقو كسبت عداوات كثيره بسبب تشالز الي دايم يوصلـها

والي نص البنات يحسبونـه حبيبها طالع فيـها وقال:حسننا سااذهب لااقضي بعض الاشغال لي واعود لااصطحابـك للمقهـى الذي ستعمليـن بـه اتفقنا

ابتسمت له وهي منقهره :حسننا اتفقنا

مشت كم خطوه لحالها وبعدها حست بشخص انظم لها

هي ماتكلمت وهو ماتكلم رفعت عيونها له وهي مستغربـه سكوتـه

طالعها وابتسم بعيونـه الخضر وبشرتـه السمراء الجميلـه وشعره الذهبي

وســيـم استرالي هذا هـو كيـنيـت اول شخص تكلم معها بالجامـعه وخلاها تحس بالٲمـان قالت بهدوء:ماذا بك لماذا انت صامت

قال وهو يأشر لكرسي يجلسون عليـه:ماذا بي لا شيء سو اكتشاف جعل موازيني تختلف ولماذا انا صامت لا اعلم لربما اخجل من الكلام معك

ضحكت وهي تبعثر نظراتها بالطلاب الي قدامها على حسب صوت كينيت وهو يتكلم حست ان وراه شي وشي هي ماودها فيه قالت:تخجل من الكلام معي

لفت لـه وحطت عيونها في عيونـه وكملت:كينيت ماهذا الكلام يارجل

ابتسم ومد يده ناوي يبعد خصلـه طاحت ع وجهها لكنها رجعت ع ورا وتعلقت يده بالهوا وبعده نزلها وهو يقول:انا اسف لـكن اخاف ان اعترف لك فتهربي مني ميهاف انا اعلم باٲنك غير عن الفتيات الاخريات

سكتت وهي تتلفت ماتبيه يكمل كلامـه

قال وهو يبتسم عرف انها تتهرب منه وغير الموضوع:اذاً يافتاه هيا اخبريني ماهي مخططاتك لهذا اليوم

طالعت فيه ومن شافة ابتسامته ابتسمت غصب وقالت:لا شيء سوا اني سااستلم وظيفتي الجديده اليـوم

قال وهو مستنكر:وظيـفـه

قالت وهي تأشر ع نفسها:نعـم.نادلـه في مقهى

ضحك بصوت عالي وهي ابتسمت لضحكته وقال:اوه سيصبح هذا مثيراً

قالت بصوت خافت وهي تطالع فيه مسحوره بـه:ربـمـا

وسألها مره ثانيـه:اذن وتخطيطك للاجازه القادمـه

قالت وهي تطالع فيه:اوه كينيت لم افكر بـها

قال وهو يضحك :يالك من فتاه اذن اني اود ان تأتي معي في رحلـه الى لندن مع بعض الاصدقاء نريـد ان تصبحي مرشداً سياحيا لنا هههه

ابتسمت وهي تطالع بساعتها:باٲذن الله ساٲرى ان استطعت حسننا ساٲذهب.

(هي مـن هي صغيره عاشت بلـنـدن بسبب كون جدها ابو امـها يشتغل بالسفاره السعوديه بلـنـدن)

وقف معها وهو يقول ويناظر ساعته :يبدو باٲن محاضرتك على وشك البدء

قالت وهي تبتسم وتلف :نـعم انا ذاهبـه الاقيـك فيمـا بــعد كينيت

ابتسم وهو يقول لها :في رعاية الله

دخلــت القــاعه وجلسـت في اخرهـا وهي تطالع بالدكتوره الي تشرح

حست نفسها مـاتسـمع شي غير صوت كينيت وضحكتـه غمضت عيـونها

وهي تهمس لنفسـها:ميهاف كينيت ساحر لازم تبعدي عنـه ولا طحتي لازم تبعدي

ورفعت راسـها تطالع الدكتوره من جديد

وهي مصممه ماراح تكلم ذا الكينيت مره ثانيـه

.........

...........

+++++++++

جـــــده

++++++

.......

كـان جالس ويتكـلـم ع راسـها ويقنعـها توافق من جاء وسمع رفضها وهو يحاول يقنعـها وهي رافضـه حـتى التفكير بالامـر

طالعـت بـريـان ولفت وهي تقول بااصرار ع رايها:ريان مستحيل

قال وهو يوقف وبغضب:يعني شلـون كل ماايتقم لك احد رفضتيـه وكنت معـك لـكن ذا لـيـه

طالعت فيـه وقالت:انـا ماابغى اتـزوج يعني بتغصبني

لف طالع وهو يقول بصوت عالي:مو انـا الي بغصبك لـكن الزمـن هو الي غصبك

صرخت وهي توقف:ريـان ايش قصدك

وقف ولف علـيها قال:راح اجي بـعد سـاعه وراح افهمك كل شي اتمنى تكوني مغيره رايـك لان هذا بيكون اريـح لـك

وطـلع جلست بقهر وهي تشوف امها تلحق ريـان وتكلم نفسـها بـ:شو يعني بيغصبني ولا شلـون بيكـون راحـه لي غمضت عيونها بقهر وقفت رايـحه لغرفة عماد وهادي بتشوف شو يسوون دخـلت وابتسمت وهي تشوفـهم مجتمعين ع ورقـه بيضاء كبيره مرسـوم علـيـها بالاحـمر خطـوط

وكـلـمات ومع كل واحـد منهم قـلم بلون مختلف ويكتبو كلمات

ويصرخ واحد منـهم فزت فتحت عيـونها وهي ماهي فاهمه اللعبـه

قربت منهم وجلست وقالت :ايش اللعبه هذي ابغى اللعب معاكم

قال عماد وهو يأشر لها بيده ومندمج باللعبـه يحاول يحرر الكلمـه ويشوف الحروف المتشابه ويطلع كلـمه منهن :انتي ماراح تفهميها

قالت وهي تطالع استخفافه فيها:انــا

قال وهو يكلم هادي:هادي انتا ركز وراح تفوز لاتتستعجل انا راح اخد الكلمه حتى لو كتبتها غلط خلاص

رد هادي وهو ياخذ القلم منه:ايوه انا ححاول

قالت وهي تشد يد عماد لها :هيه انا اكلمك علمني عليها

قال وهو يطالعها;يابنت اللعبـه صعبـه عليـك

طالعت فيه بتعجب شلون صعبه عليها وسهلـه ع هادي:ليــه

قال وهو يرجع يدقق بالكلمه بثالي كتبها هادي:لانـك بـنت

طالعت فيه ونواياها ودوها لمكان بعيــد قالت بصراخ:اشوف يا قليل الادب

شد الورقه منها وقال:هيه هيه وين طارت نواياك هههههه

طالعت فيه بقـهر وهو ابتسم وقال:اعرفك نواياك خبيثه هههه تعالي تعالي اعلمك ...قربت منه وهو بدا يشرح لـها ويادوب فهمت عليـه وجلست تلعب معـهـم سمعت صوت ريـان ينـاديـها طلعت وقفت قدامـه

وهي تشوف امها ماسكه يده وتتكلم.معـه وهو يقول:الا مـتى يعني بتظل جاهله فيه خليـها تعرف كل شي والرجال خلاص مايتحمل اكثر من كذا

طالعت فيه وهي مو فاهمه شي رفع راسه لها وقال: انتي للحيـن مصره ع رايــك

قالت وهي تطالعه بااصرار وتحدي:ولا راح اغيــر

قال وهو يلف طالع من الصالـه: اجل اسمعي جيبي القهوه والشاي والحقيني ع المجلس واتحمــلي كل شــي

وطلع طالعت باامها الي تطالع فيها

ودخلت المطبخ شافت كل شي مرتب شالتهن وطلعت للمجلس

دخلت ونزلتهن ع الطاولـه لفت وشافت ريـان وراها يصك الباب

طالعت فيه وهي تشوف نظراتـه لها الغريبـه حست باٲن شخص ثالث يتنفس معاهم بالغرفـه وبطرف عيـنها لمحت رجال جالس بالكرسي الي في اخر المجلس صرخت وتقدمت للباب وهي طالع بـريـان وماهي مستـوعبــه

انــــه واقـف والرجـال مـعـها بالغرفــه ومجلسـها قدامـه بدون شي يسترهـا طالعت فيه منصدمه من حركته لما منعها تطلع شلـون

لفت وشـافت الرجـال يطالعـها للحين صرخت ولفت لـريـان وهي تردد:ريـان الرجـال الرجـال يشوفني ريــان

ضربـته ع صدره وهي تبغى تصحيه وصرخت:ريـان الرجال والله حرام حرام

قال وهو يمسك وجهها بيــن يديــه:ريــناد طالعيـني مو حـرام

قالت وهي تحاول تبعده عن الباب:والله حرام هذا رجـال ريـان

قال وهو يثبتـها :هذا مو رجال غريب ريـناد هـــذا زوجـــــــك

تجمدت من كلمته رفعت عيونها لـه وهي تحس كل شي اختفى من حولـها

وتحــس ان الاكســجيـن انــعدم

ودقــات قلـبــها وقــفـــت

طــاحت ع الارض وهي تشوف كل شي من حـولـها يـدور

..........

++++++++

الاعـمـــاد

++++++

..........

جلست بهدو وهي تبتسم توهـم جايين من الطايف خلصت الامـور المهم والباقي ماهمها ابتسمت بحب لـحمد الي جلس قدامـها وهو يقول:ول يابـنت ان لتس وحشـه ههههه ندمت الي ماوافقت اوديك انا

ابتسمت وهي تقول:ههههه احسـن عشان تعرف قيمتي

قال فهد الي جالس جنبـه:والله ماقصده انتي الي فقدناها صدق امي ولا انتي والله استغفر الله بس مافقدنـاتس

العنود باابتسامـه:واثقه انكم كلكم فقدتوني يافديتني

ضحك حمد وهو يقول:ايوالله فقدنـاتس وفقدنا طبختس الي احسن من طبخ الهنوف الي ذبحنا من رحتو ليوم جيتو والهنوف ذا البزر هي الي تطبخ لـنا لولا النعمه كان استغفرالله بس

ضحكت بصوت عالي وهي تقول:هئ حمد حرام عليك هههه

قال فهد الي وقف بيطلع:لا تسمعين لـه والله ان طبخها يجيب العافيه

طالعت بـحمد بعد ماطلع فهد وهي توقف وتلبس عبايتـها:والله انك غارق بس تكـابر

حك راسـه وهو يقول بستهبال:غارق بالبـحر الاحمر في شمال جده ههههههه

طالعت فيه وبعدها لفت متوجهه لباب :لا تستهبل ترا فاهمتك صـح

قال حمد لها وهو يطنش كلامها:وين ويـن يابنت ترانا شبعنا منك ههه

ضحكت وهي تتوجهه للباب:مدامكم شابعين مني بروح لبنات عمي بشوفهم مشتاقه لـهم ومشتاقـه لهنوف يافديـتها

قـال وهو يبتسم :ايوالله يافديـتها

لفت لـه وهي تضحك:هههه هاه تتفداها

قال وهو يلف داخـل للبيت:اقصد امي واحشاني اوي ههههههه

طلعت وهي تضحك وتقول:واحشاك هاه هههههههههه

وطلـعت تمشي وهي تبتسم حمد والهنوف مجانين رسمي بس يناسبون لبعض هههههه طالعت بالامـاكن حولها وهي تحس نفسها هالايـام الي جلست فيهم بالطايف غيروها خلوهـا تحس بكل شي حلــو وانها مستعده تعيش مع اي انسان مهما كـان دخلت بيت عمـها وقفت وهي تتذكر هــو يمكن يكون موجـود عشـان كـذا وقفت وهي تطالع في الحـوش وعيونـه تدور فيه لـكن الصرخـه الي سمعتها تقـول:عنـــوووووووووودااا� �اااا

وشي ضخـم ضمهـا بقوه لدرجة انها طاحت ع الارض رفعت راسـها وهي تحس بألم براسـها وشافت هنوف الي تبتسم لـها وتبوسـها بقوه

وتقــول: اشتقـنااا لـتس ياحمــاره هههه

بعدتها عنها وقفت وهي تنفض عبايتها :حسبي الله عليتس باين مشتاقـه لي ذبحتيني..وحطت يدها ع راسـها وهي تكمل:اخخخ ياراسي كسرتيه لي

وقفت هـنوف وجت لها وهي تمسك راس عنود بين يديها وتتفحصـه وتقول:ياااويلـي من خالي اشوف اشوف والله الحمدلله مافيه رضوض ولا كسور طيب عـنود هذا كــم ..واشارت باٱصابعها قدام عـنود

الي دزت يدها وهي تقول:ليـه شايفتني خبـلـه

قالت هنوف وهي تمشي قدامها :لا الحمدلله مافي ارتجاج يعني زيــنه مابتس بلا ..وبصــراخ:اميييراااا نوووووراا عنـــووووود جاااااااات

ثــواني وعـنود من يـد اميرا ليـد نووره يبوسنهاا ويضمنـها وهن يصارخن عليـهاا

قالت نوره وهن يجلسن بغرفة البنات :ياحماره هذا وانا عروس زيك ماغبت ذا الغيبه

قالت عنود وهي تبتسم لها:انتي عندك من يوديك ويجيبك انا رفضو يقولون روحي مره وحـده

قالت اميره وهي تطالع عنود بنص عين:راح الي يوديها ويجبيهاا لبنـان

طالعت فيها وقالت:ليـــــه

ضحكت هنووف وهي تقول:هههه قولي من اول ودتس تسٲلين عنه

طنشتها ولفت لنوره الي قالت:عـنده شغـل بالفرع الي هناك

سكتت وهي تشوفهن يجلسن يسٱلنها عن كل شي سوته بالطايف وايش اشترت سٲلتها الهنوف وهي تلعب بيديـها:اممم عنود حمد ماقال لتس شي

طالعت فيها وقالت:شي زي وش

قالت وخدودها يحمرون :شي زي انـه مدح اكل احد ترا دايم كل مااوديهم اوصي امي تعلمهم ان انا سويـته

قالت وهي تبتسم بتنتقم من الهنوف :ايـوه من جيت وهي يطلب من امي تطبخ لـه يقول من رحتي وانا جوعان ماغير ذا البزر هنيـف تطبخ لنا طعام زي وجهها

صرخت وهي تقول باانفعال:والله كذاب طعامي زي العافيه كل يمدح فيه المنافق والله مخليــه يشوف

ضحكت نوره وهي تقول:وش بتسوين فيه

قالت وهي توقف ترتجف من القهر:والله لا اخليـه يندم اجـل انا طعامي مو حلو

وطلعت من الغرفــه وبــعد 10دقايق دخلت الهنــوف

وكملن سوالف وبـعد ماخلـصــن سٲلتها العنود:ويـن رحتي انتي

قالت وهي توقف عند الشباك وتفتحـه وتقول:سويت مهمه خفيفه وجيـت

وقفن وهن يقرب منـها فتحن عيونهن وهن يشوفن سيارة حــمد كلـها طيــن قالت اميره بخوف:هنووف يامجنونه والله ماراح يعديها لتس

ضحكت العنود وهي تطالع بالهنوف ماهي مصدقه حركتها الجريئه وقالت:هنوف يامجنونه

قالت نوره وهي تشوف شلون السياره كلها معبيه طين:الهنوف ياجرئتس والله لو ابوي يدري كان ذبحتس

قالت الهنوف باابتسامه :لا خليــه يستاهل اجل انـا طعامي مـو حلو احسن يستاهـــل

وصرخن بخوف وهن يشوفن حمد طلع وقف فاتح عيونـه يوم شاف شكل سيارتـه وقرب من اولاد جالسين يلعبون كوره وجلس يتكلم معهم بصوت عالي ويهزئ فيهم قالت اميره بخوف:هيـه شافوك الاولاد اللحين يعلمونـه

قالت وهي واثقـه:لا عطيتهم فلوس ماراح يعلمون ههههه

قالت العنود وهي تشوف حمد ماسك ولد ويهز فيه :اخوي واعرفه والله لايطلع العلـم منهــم غصــب

وشوي وقف ورفع راســه لبيــت عمــه ولشبــاك مباشره صارخـن وهن يصكن الشباك بسرعه والهنوف تصرخ بـ:ياويلــي ياويلـي عرف انها اناا

شوي وانضرب الشباك بشي خلاه يهتز وطلع صوت عالي خلا الهنوف تجلس وهي تبكـي وتقول:والله مو قصدي انا انقهرت منه يسب في طعامي

طالعت فيها العنود وبعدها جلست تضحك بصوت عالي والبنات معها

ماتوقعو الهنوف عقب فعلتها الجريئه تكون خوافـه كذا

وجلسن يحاولن يهدنـها وهي تبكي وتحلف ماراح تعيدها

...........



تااااابع.....>>





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-15, 11:05 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


...........



++++++++

لــوس انجـــلس

+++++

........

طـالعت في فستانـها وشدتـه بقــهر اليـوم ملكتها كل شي مر بسـرعه من وقعت سلمو عليها وصور معها ومعـه وطلعـو وهذي هي معه لحالهم رفعت عيونـها لـه وشافـته يلعب في جوالـه من دخلت وهو مارفع عيـنه عـن جوالـه مطنشــها

قالت وهي تحس نفسها مو قادره تتحمل:زيـــن

همس وهو يطالعـها:هـممم

قالت وهي تلف عنـه:الا مـتــى

طالع فيها وقال:ايش الي متى

وقالت وهي تطالع فيه:بنظل كذا ساكتيـن

قال وهو يبتسم :اممم اظن انك المفروض تتأسفين ع كلامك الاسبوع الي فات

قالت وهي عاقده حواجبها:كلامي ايش انا ماقد قلت لك شي

قال وهو يقوم.يجلس قدامـها :اممم تذكري كل شي في الاسبوع الي فات

غمضت عيونـها تتذكر وحمرو خدودها لما تذكرت فعايلـها فيه بس يستاهل

لفت له وقالت :تستاهل

ابتسم وهو يقرب لـها:اجـل استاهل

قرب وهي ترجـع وباسها بقــوه وهو يكمل:وانتي تستاهليـن

وقف وهو يطالع فيها جميع الالوان بوجهها وتتقلب من لون للون وقال:يالله قومي غيري فستانـك ابغـى اوديـك مـكان حـلو ماتنسـيـنه

رفعت راسـها لـه وهي تقول:مـو لازم

قال وهو يهمس لـها بعد ماقرب من وجهها:لا لازم يالله انا طالع ان مالحقتيني والله لا اجي واشيلك من بينهم ..وبغمزه ..وعاد شوفي وين يوديهم تفكيـرهـم

قالت وهي توقف وتبعد عـنـه:يـزن لا بجلس مـعهم الليـله رحلتهم تكفــى

طالع فيـها وابتسم وهو يهز راسـه بــ لا وطــلع

عضت ع شفايـفـــها بقهر وهي تسب فيـه بكــل الكلمـات الي تعرفـها

وطلـعت لغرفـتـها وهي تشوف انهم يرتبون اغراضهم دخلت غرفتها وشافت ترجس ترتب شنطتها لفت عنها وغيرت ملابسـها وطلعت شافت عمه حنان بطريـقها الي قالت :ويــن

قالت لها وهي خجلانـه من نفسها:بطلع مع يزن

تعدتـها وهي تضربـها ع كتفـها:وي ماقدرتو تصبرو لحد مانرجع السعوديـه هههههه ياعيــاره يـمـه مابـيــه شوفي لـك صرفه مع ابــوي هههه

عضت ع شفايفها وهي تحلف انها راح تطلع عيون يـزن من مكانـهن

طلعــت وهي تشوفـه واقف قدام العماره ومن شافـها مسـك

يدها وركض وهو يشدهـا معــه وقف بسرعه ولف لها

وفجأه ظلم المكان من حولها او ان يـزن لف عيونـها بربـطه عشان ماتشوف مااستوعبت وظلت جامده وشالـها وركض فيها

وهي تصارخ ماتشوف شي وتضرب في ظهر بـ:يــزن ياحمـــار

وهــو ضحكــاتــه كــانت الاجــابـه الوحـيده الي تسـمعها منه

كل ماصرخت عليـه وين بيوديـها

.........

ودي أعرف لي? أودك؟! لي? من الغالين أعدك؟!

ليــــــ? أحاول گل مره ألفت أحساسگ وأشدگ

ولا بغيت أقســﮱ وأجفــﮱ عيا قلبي لا يهدگ

ودي أعرف وش?و سرگ؟! حتى لافگرت فيگ

روحي ترسل لگ: (أحبـــــــــــگ)

........

انـــــــتــــهـــ?

اتــمــنـــى

اشوف ردود وتوقعاات للبارت الجااي

وارحـــب بالانتــقــادات البنائــ?

اكــررر توقعـــات للبـارت الجــاي

ومشكــــوريـــــن

هــــيــــادي

....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-15, 11:09 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الــبــ14ــارت

الرابـξ عشــر

.......

وَ شَـاءَ القَـدر يَـا سَيـدَتي

أن نَـلتَـقِي فِـي شَـارِع النِـسيَـان

كُـلٍ مِـنَا يَـحمَل فِـي جُـعبَـتَـه

حـِكَـايَـا مُـهشَمـة ،،

وذَاكِـرة مُـكتَـظَـة بـألاوجــاع !

.....

+++++

جـــــدﮪ

++++

......

قال وهو يمسك وجهها بيــن يديــه:ريــناد طالعيـني مو حـرام

قالت وهي تحاول تبعده عن الباب:والله حرام هذا رجـال ريـان

قال وهو يثبتـها :هذا مو رجال غريب ريـناد هـــذا زوجـــــــك

تجمدت من كلمته رفعت عيونها لـه وهي تحس كل شي اختفى من حولـها

وتحــس ان الاكســجيـن انــعدم

ودقــات قلـبــها وقــفـــت

طــاحت ع الارض وهي تشوف كل شي من حـولـها يـدور

رفعها وهو يشوف عيونها غايبه عن العالم ضرب خدها بخفيف وهويردد اسمها

الي جالس ع الكنبه بشموخ ماتحرك منه شي وهو يشوف شلون هي منهاره

وماهي راضيـه تستوعب انـه زوجـها ابتسم بسخريـه على نفسـه وعليـها

فتحت عيونها وهي تطالع ريان الي ماسك وجهها بين يديه وهمست بتــعب:موصــدق

قال وهو يمسح وجهه بعيونـه:لا صــدق

همست وهي تشهق ودموعها ترجع تنزل:ليــه ريان ليــه

قال وهو يطالع بالجالس والي اشر لـه ويرجع يطالعها:مو انا ريناد هذا ابوك

ووو ...رفع عيونه للجالس وكمل:ولا خلي زوجـك يكمل لك

مسكت يده لما قام وشدته لها وهي رافضه انه يبتعد عنـهـا لكنه شال يدها وراح طالع وسكر الباب وراه وقفت وهي ناويه تتبعه مالها جلسه مع ذا الغريب الي بين يوم وليله يخبروها انه زوجها لكن جمدت من سمعت الصوت الخشن الي همس بــ:وقــفـي

رمشت وهي تحس بيد بارده انحطت ع كتفها شدها له وجلسها ع الكرسي

بلعت ريقها مليون الف مره لما بانت لها تقاسيم وجهه المعروفـه لها

وهمست بصوت مادرت انه وصل لـه بـ:نــواف

ابتسم وهو يمرر يده ع خدودها ليمسح دموعها بـ:ايوه نواف هو نفسه زوجك

هزت راسها برفض وهي تطالع فيه ليه هو غمضت عيونها وهي تحس براحه غريبه في داخلها هذا نواف فتحت عيونها وهي تققول:كيــف

ابتسم ورفع كتوفـه وهو يقول:مـدري

شهقت بكاء حاد وهي توقف وتبتعد عنـه وتردد:ليه غصب كيف مين انا ليــه

جلست وهي ماهي قادره رجليـها ماتحرك من مكانـه لف لها وتكلم بـ: وانـا بـعد مدري

لفت لـه هي جالسه بنص المجلس وهو عـند الكـنبه الي جلسهـا عليـها

وقالت:شـلـون

قرب منها وجلس قدامـهـا وهو يطالع بوجهها وقال:مستعده تسمعين

صرخت فيه وهي ماهي قادره تستحمل:اكيـد وش الي مجلسني عندك اذا ماكنت بااسمعـك

ابتسم باابتسامـه مايلـه وعيـونـه الرماديـه تلمع بشكل غريب خلها تزحف ع ورى وهي مركـزه عيونها عليـه وشفايفها ترتجف ناويـه تبــكي من جديد

قال بهدو وعيونه مافارقو وجهها: وش تبغيـن تسمعيـن

عضت ع شفايفها وهي تحاول تهدي نفسها:متى تزوجتني

ضحك بصوت عالي على ملامح وجهها وشلون انطقت تزوجتني

وقف ضحك وطالعها عيونها مفتوحه اقوى شي وتطالع فيه بغرابـه

جـت بالـه فكـره مجنـونـه نظراتـها كانها تقول هذا مريض نفسي

ابتسم وكأن السالـفه اعجبته مريض نفسي ولـيـه لا تكلم بهدؤ وهو يغير كل ملامح وجهه للهدؤ والجديه من الي خلاها تفتح فمها وهي منهبلـه من المجنون الي قدامـها قال: مــن خــمس سنيـن

فتحت عيونـها وهي تحس بكل شي حولـها يدور همست:من خمس سنين كيــف

طالعها وهو يشوف انـها منصدمـه تذكر كلام ريـان عنها وابتسم وهو يهمس لنفسـه وش ورانـا خل نجرب خطتـك ياريـان قال :ايه من خمس سنيـن كيـف قصـه طويـلـه هذي يبيلـها جلسـه وانـا وراي اشغـال

قالت وهي توقف وتقرب منـه ودموعها رجعت تنزل وهي حاسـه ان كل شي حولـها حــلـم وكـذب بس شوي وتصحى مـنه:قولـها لاا ماتطلـع الا وانت مخبرني فيـها

قطع المسافـه الي بينهم وصار قريب منها حيل كانت بترجع بس هو ثبتـها وهو يتفحص وجهها بنظراتـه وباسـهـا بمكـان خلاهـا تفتح عيـونها بقـوه وتدخل اصابعـها بشعـره وتشده بقـوه تبعده عنها وبـيدهـا الثانيـه دزتـه عنـها وهي تصرخ:مجـنون انـت قليـل ادب انقلــع

بعد عنـها وهو يطالعـها وانفاسـه حـاده وقال :خمس سنين صابر وعشان ذي انجنيتي ترا دافع فيـك فلوووس

طالعت فيه شالت تحفـه صغيـره جنبـها ورمتها عليـه بكـل قوتها ودموعها ماليـه وجهها وشهقاتها تتعالى وبصرخـه:وقـــــــح

الصــرخ ذي خلـت ريـان الي عند الباب يصفق بيديـه وهو يهمس لنفسـه:الملعـون نــواف ماصـبـر ههههههه والله ماتخليها لــه ههههه وجلس وهو يضحـك ومو قادر يمسك نفسه وهو يسمع صرخت نواف الخفيفه وهنا عرف ان بنت اختـه ردت الحركـه لنـواف بس بطريقتـها وهو متأكد ان نواف هو المتضرر الوحيـد

ومستغرب ان رينـاد للحيـن هاديـه ومستسلـمه له

في المجـلس ماسك كتفه بعد الضربـه الي جتـه منها ويطالع فيهـا وعيونـه تطلع شرار طالعت فيـه وبعــدها لفت قرب منها بسرعـه وشدهـا وجلسهـا جنـبـه غصب عنـها وهي تصارعـه ناويـه تطلع مـن الغرفـه خلاص طفح الكيـل ماتبي تسمع منـه شي هذا مجنون فيه بلا لكنـه ثبتـها وهو يطالع عيونـها:راح اتـكـلم اجلسـي

صرخت وهي تقول:كلام ماابغى منك كلام اتركـني

همس جنب اذنـها وانفاسـه تلفـح رقبتـها الي خلاها تتجمد ولا حركـه بـ:غصـب عني وعنــك تسـمعـيـن

وعلى وضعيتـه هذي كمـل : السالفـه بختصار قبل خمس سنين جاني خبر ان جارنـا ابو عماد خسر في عمملــه اكـثر من نص مليون وبـهذا المبغ جاتـه ديـون

..سكت وهو يحاول يزيد بهارات على السالفه مثل ماعلمه ريان عشان تخضع لـه ...

وكمل:كان الوالد ذاك الوقت مريض طلبني اساعده ساعدته وابوك من يومها وهو يحاول يرد لي الفلوس اكثر من مره جاني ورفضت حتى بعد موت ابوي حاول وحاول ورفضت وخرهـا فاجئني بطلب وهذا الطلب عجبني بسبب امي الي من موت ابوي وهي تحاول فيني وافقت وملكـنا ورفض ابوك المهر

....رفعت عيونـها لـه وهي تشهق بـ:باعنـي

عض على شفايفه وهو يمنع نفسـه من انـه يوضح لها الحقيقه مستحيل تجي معـه اذا ماقال كـذا كمل:وبـعدها باٲسبوعيـن توفى ابوها والي صدمني البنت ماهي داريـه اني مملك عليـها قالو خلـها لحد ماتخلص ثانوي وبـعدها قالوا لحـد ماتتجاوز صدمة ابوهـا وبعدهـا انا رفضت انـها تعرف وسافرت وبـعدهـا رجعت وبغيـت تمشي الامور لك وكأنـك خطبتي وافقتي وملكتي وتزوجتي لكن صدمتيني برفض وماكان مني انا وريـان الا كـذا

شهقت وهي غايبـه عن كل شي وبهمس:يعني كلهم عندهم خبر الا انـا الخبله بينهم.

ضحك بقوه وهو يشوف وصفها لنفسها بالخبلـه وصفى صوته وقال:والموضوع وضح لك خلاص ريـنـاد الخميس الجـاي بنسوي عشاء وكأني ملكت عليـك وبعده باسبوعين الزواج هنا بجده

طالعت فيـه ونزلـت عيـونـها وهي مومستوعبـه اي شي بجده يعني هو برا

رفعت عيونـها وهمست برجـاء:طلقــني

قال وهو يقرب منها :تقـدريـن ترجعين لي فلوسـي

طالعت فيه وهي تناظره بضياع وعدم استياعب 500.000 $كيـف تجيبهـم همست باسم الشخص الي بقاء لـها:ريــان

همس :ريـان ..قرب منها لحد ما صار قدام وجهها وكمل:تتوقعين يقدر

هزت راسها با ايــه

كمل:ايوه يقدر انتي ريناد راح يحاول عشانك يتدين ديون ويحررك بس تتوقعي بيقدر ينقذ نفسـه من الديون الي بسببك

طالعت فيه وهي تحس نفسها خلاص انتهت وهزت راسـها بـ:لا مايقدر

همس بـ:وانـا مااقـدر

حطت يديـها ع وجهها وهي مومصدقـه للحيـن الي جالس يصير لها ليـه كذا

مسك يديها من ع وجهها وبعدهم وقال وهو يطالعها بصدق:ريناد اعرفي شي واحد انا مستحيل اضرك انا ابغـى اكمـل ذا الزواج لا نيتي ضرر بك ولا استعباد اعرفي انك بتكوني طول حياتك معززه ومكرمـه انا ابغى اتزوج البنت الي قبل خمس سنين ملكة عليـها ابغاها ابغى استقر معها

طالعت فيه وهي تحس بنفسها اقتنعت بعد كلامـه هذا قال وهو يعتدل بوقفته بعد ماباس راسـها:انـا طالع والخميس الجاي الملكـه وبعد بااسبوعين الزواج

وبابتسامـه :وسديم يوم الخميس بتجي مشتاقـه لك

طالعت فيه وهي تمسح دموعها الي ترجع تنزل وهي تشوفـه يطلع من الباب الخارجي للمجلس كذا بكل سهولـه اطلع متزوجـه وانا مو داريـه الله يسامـحك ياابوي غمضت عيونها وكلامـه يدور براسـها وهمست:بشوف اخرتها معكم

فتحت عيونـها على ريان الي دخل ويطالع فيهـا قامت وهي مطنشته وهو يتكلم معها ويبرر وطلعت وشافت امها قدامها وهي تقول:يـمـه ريــنـاد والله مو بيدي

شهقت وهي تشوف امها قدامـها واندفعت لها تبكي بحضنها بصوت عالي وهي تخبرهـا بكل شي صـار وتهاوشها ليش ماخبرتـها

وامها تحاول تهديـها وهي تمسح ع راسـها وهي مو فاهمه شي من صراخ بنتها لهدرجـه رافض زوجها طالعت بريان بعتب انه غصب بنتها

وريـان يطالع فيهـا وهو يهمس لنفسه:الله يعين ويسامحناا ع الكذبـه

شد ع بطاقة الصراف الي بين يديه معطيه نواف الي فيها مهر ريـنـاد وتوجهه لغرفـتـه وهو ناوي بـعـدين يعطيـها هي

...............

لـــوس انجــلس

++++++

........

ومن شافـها مسـك

يدها وركض وهو يشدهـا معــه وقف بسرعه ولف لها

وفجأه ظلم المكان من حولها او ان يـزن لف عيونـها بربـطه عشان ماتشوف مااستوعبت وظلت جامده وشالـها وركض فيها

وهي تصارخ ماتشوف شي وتضرب في ظهر بـ:يــزن ياحمـــار

وهــو ضحكــاتــه كــانت الاجــابـه الوحـيده الي تسـمعها منه

كل ماصرخت عليـه وين بيوديـها

حست فيه وقف ومن صوت المفاتيح الي طلعهن من جيبه عرفت انهم واقفين قدام سيارتـه ومن انفاسه العاليه عرفت انها ثقيلـه نزلـه بالسياره بعد مافتح الباب وهو يقول:ياثقلـك الي مومبين عليـك زايـده سـتـه كيلـو هههه

مدت يديها بتزيح الربطه الي ع راسها لكـنه مسك يديـها وربطهم صرخت وهي تقول:يــزن لاا فك يديـني

ضحك بصوت عالي وهو يصك الباب ويلف ويركب وهو يقول:لاا بعدين تكتشفين ويـن اوديـك

عضت ع شفايفها بقهر وهي تشوف ان اليوم يـزن مجنون بزيـاد سكتت عنـه وماتكلمت معه وهو جالس يتكلم ويذكرها بالمواقف الي بينهم من شافتـه ويقول انـه بيتنقم منـها بصراحـه حست الخوف تسلل لقلبـها اكيد بيكون انتقامـه قاسي طالعها وابتسم وهو يشوف ملامحها ساكنـه بخوف

وبـعد دقايق نزل ولف لها شالها وهي ساكنه وماتكلمت لحد مانزلـها فك ربطت عيونـها فتحت عيونـها وهي تتلفت بمكـان زي الصالـه مظلم

فركت معصم يديـها بعد مافك يديـها لفت له وهي يادوب تشوف ملامحه المبتسمه لهـا مد يـده لمقبض بجنبـه ورفـعـه لكن الصالـه للحين مظلـمه بس ان الحاجز الي كان قدامـها ارتفـع وشغل ثلاث ازرار باٲلوان مختلفه جنب المقبض ضغط ع الزر الكبــيـر وبعــدها ابتسم وهو يقرب لـها دزهــا لحد مامشت خطوتين قدام صرخت بعد ماتعدت الحاجز وقفت وهي تطالع باللون الي تحت رجلها ع شكل مربـع بلون وردي طالعت فيه وهي مومصدقـه

مشيت خطوه وطلع المربع الي تحت رجلها بلون ابيض صرخت بفرح وهي تمشي بخط مستقيم والمربعات الي توطئ عليـهم ينورن بألوان مختلف

لفت تطالع بيـزن الي واقف في محلـه ابتسمت وهي تشوف الخط الي مشت عليـه منور بمربـعات بالاوان تجنن وتختفي بالتدريـج لحد المربع الي واقفه عليـه هو الوحيد الي ظل منور بلون ازرق رفعت عيونها لـه

وهي تقول بفــرح :يــزن شايف كيــف ...سكتت وهي موعارفـه تعبر هذا حلمـها رفعت عيونها له ودموعها سوت غشاوه ع عيونـها كيف عرف بحلمها شهقت وهي تهمس لـه وتمد يدهـا:يــزن تـعال

من شاف ردت فعلها ضحك وهو يمد يـده ويمشي ع المربـعات الي تنور من رجله تدعس عليـهن لحد ماوصـل يدهـا الممدوده لـه ومسكـها وهو يقول:هذا حلمـك وحققتـه لك هههه حلو

مسحت عيونها وهي تطالع فيه وتهمس:كيف عرفت

ضحك وهو يشيل يدها من عيونها ويمسح دموعها:كيـف هذا سر ها شرايك حلو

بعدت عنـه وهي تمشي وتنقز بفرح وتدور وهي تصرخ:يجـننن

تردد صــوتها بجنون بالمكان المـظـلم الفاضي رجعت رفعت عيونها لـه بشقاوه وصرخت مره ثانيــه:شكـــراً يــــزن

ضحك وهو يحط يديـه ع اذانـه من صوتها العالي وهو يشوفـها كملت رقص وهي تدور وتنقز وتغني اغاني زي وجهها مات ضحك عليـها وهو يركض لـها ويكمــل الجنون معــها ماهي مصدقه تحس نفسـها بعالم خيال او انها جالسـه تحلـم المكان ساحر بشكــل كبيــر

طاحت ع الارض وهي تطالع فالمكان حولـها قالت وهي تشوفـه يجلس جنبها

وقالت:كيـف سويـته

ضحك وهو يحك راسـه :مو لي صديق سوا ذا المجمع وانا عطيـته الفكره لذا المكان وعجبـتـه وترا انتي اول شخص يجربـها لان افتتاح المجممع راح يكون بعد يوميـن

طالعت فيه وهي تحس نفسـها فرحــانـه وطايره من الفرح

وبدون تفكير انطلقت له وضمته بقوه لدرجـة انـه طاح ع ظهره يضحـك

وهو يقول:ههههه اخ ياقوك ...ضمـها وهو عارف انه بعد الي راح يقوله راح تبعد عنـه وكمل:اول مره اشوف وحده توها ملكه

ماتستحي تضم زوجها كذا زيـك

حاولـت تبــعد عنـها وهو موثق يديـه حولـها بقوه طالعت فيـه وهي

تحس خدودها ولـعو المربـعات الي كـان منسدح عليـهن منورات بالاوان تجنن

احـمر وابيـض وازرق و وردي واصفـر واخضـر وبنفسجي

كـانن معطيـاتـه شكـل ســاحــر ظلت تطالع فيـه وهو يطالع في انعكاس الالوان على وجهها وعيـونها العسليــه الي عكست الالوان وطلعت مزيـج سـحره قرب منـها وبـاس ذقنـهـا بقوه بعدت عنــها وهو ارخى يديـها عنـها

وقفت بقوه وهي تبعد عنـه ولالوان تنور بخطواتها وهي تقول:اا نرجع اهلي اللحين يطلعون للمطار مندون مااودعهم

انقلب وطالعها وهي رايـحه وابتسـم وهو يوقف ويلحـقـهاا

وصـلو وعلى طلــول للمـطـار عشــان تودع اهلـها

بكيت لـحد مانشفت دموعـها وهم راجعيـن يوصـلـها لشقـه

قال وهو يطالعها تبكي وهم واقفين قدام شقتها:سارا محتاجـه صدر تبكين علـيه تراني حاضر ...وضرب صدره فتح عيونـه وهو يشوفـها تقرب منـها لكنـه سرعـان مامسك صدره بألم من ضربـتهـا القويـه عليـه وهي تقول:تستاهل اخرتني عنـهم لحد ماراحو بسـرعه

ولفت تدخل الشقـه تصك الباب بوجـهه بقوه

ضحك وهو يمسح على صدره ويردد:الله منـها دايـم تعلقنـي اكـثر من اول

وطلـع من العـمـاره وابتسـامـته تزداد
........

بـــاريــس

9:30ص

+++++

....

طلعت من الزحـام وهي تسب فيهم وقفت ورتبت لبسها وشعرها

غطاها ظل طويل وعريض ابتسمت بخجل لما عرفت صاحبـه رفعت

راسـها وانصدمت من تشالز الي كان يطالعها بخبث بعد ماشاف ابتسامتها الخجولـه الي من شافتـه اقلبت لتكشيره مشيت وهو لحقها وهو يقول:اوه على مايبدو انك لم تودي رؤية وجههي الوسيم

قالت وهي توقف وترتب شعرهـا وتطالع فيـه:هل نظرت الى وجهك وانفك بالمرءاه قبل القدوم الى هنـا

قال وهو يجلس ويشدهـا معه :في الحقيقه لا لكن صرخات بعض الفتيات حينما دخلت للجامعه اثبتت لي ذالـك

طالعتـه باٲحتـقــار ولفت عنـه قال وهو يضحك:اوه يافتاه هل تجرئيـن

وقفت وهي تشوف كينيت يقرب وطالعـه ببتسامـه بلهاء

قرب وهو ينحني بتحيه خاصـه لها وقال:لقد توقعت بـ ٲنـك رحلتي ولكن من حظي الجميل ان اجدك مازلتي في الجامـعـه

قالت وهي تبتسم لـه وعيونـها تلمع: كنت تبحث عني اذاً فهناك شيء

ضحك وهو يقرب منها:ههه اكتشاف رائع كنت اود ان اذهب معك لعملك الجديد

وقف تشالز وهو يقول:اذاً هيا بنـا وانت كينيت كـيف حالك يارجـل لم تزرنـا منذو فتـره طويلــه

مشيت معـهم وهي تعض على شفايفها وغايبه عن حديثهم بالعمل الجديد الي الجده ناويـه لها عليــه

بـــعد فتــره من دخولها المقهــي الفخـم وهي فاتحـه فمها شافت جدتها جالسه وع شفايفها ابتسامه لرجل الي جالس قدامـها وحرسـها جنبـها

من اول ماشافتهم وقفت وهي تتكلم مع الرجل كشرت ميهاف من شافت النادلات الي يتحركن من حولـهم ولبسـهن مشيت لجدتـها الي عرفـتـها ع صاحب العمـل اعطاهـا اللباس للمقهى خذتـه وداها تشالز وكينيت لغرفـة التبديـل بدلة ملابسـها واخذت ساعـه وهي تطالـع بشكـلـها

فستان فوق الركبــه بشوي باٲكمام ربـع خفيفه وعليــه مريلا بيضاء

مع جرابــات ابيـض تحت الركبــه وحذا كعب عالي اسود

مسكت الجرابــات وشدتهم فووق بقووه لحد ماتعدو الركـبـه وصارو تحت الفستان ابتسمت برضا بعد مارجعت فستانـها عليـهن وطلعت

طالعت بشالز الي جالس ويطالع السقف ويتمتم بااغانيه السخيفه

وكينيت الي متراكي ع الجدار ويطالع بالارض وكأنـه جالس يفكـر بعمق

وكلهم مو يمـها قالت وهي تشد فستانها لتحت بـ:يارفاق لقد انتهيت

رفعو عيونـهم لهــا وهم فاتحيــن افواهـم وقف تشالز وقرب منـها وهو يقول:اقسـم لك من كنت بالثانوي وانا ازور هذا المقهى بسبب النادلات المثيرات بـه لـكن مثـلـك لم ارئ في حياتي تبديـن فاتـنـه بـه

شدت انفـه بقوه وهي تقول:تشالز يامنحرف اني قريبتـك

حك انفه وهو يقول:اعلم ذالك وهو من سوء حظي

طالعت بكينيت وهي سافـه تشالز الي يتحلطم عليـها عشان انفـه

ابتسم وهو يقول:خاطفه للانفاس بـه

قالت وهي تشد فستانها بقوه:لكنـه عاري

ابتسم وهو يقرب منـها ويشيل ملفح خفيف دايم يلبسـه لونـه اسود ويحاوط كتوفها بـه وقال:والان

ابتسمت وهي تشد ع الملفح رفعت راسها للجده الي تقول:اذا هيا ياتشالز لتكمل الفتاه عملـها لا نريد اشغالـها وانت كينيت اود التحدث معك

تابعتهم وهم يختفون من قدامـها وعضت ع شفايفها بقهر وهي تدعي ع جدتتها وتقلد كلامها بقهر مشيت وهي تشوف صاحب العمل يطالعها بنظرات تمنت انها تبط عيونـها منها خبرها بشغـلها وهي ابتدت وهي ناويـه تخرب المقهى عليـهم كسرت كوبين قهـوه وثلاث صحون حلا بسبب مشيتها المتعثر بــعمد وكل مره يتجاهل عشان جدتتها وهي عارفه هذا الشي تبيهم يطردوها بس ماصارو ع الي تتمنى كانت جالسه بطفش لحد مانادتها وحده تخبرها باٲنهم بحاجتـها وان الطاولـه رقـم8فيـها اشخاص لزوم تشوف طلباتهم

شالت النوتـه والقلـم وتوجهت لهم كانو ثلاث شباب كانت تطالع بالاول وهو الي عطاهـا الطلـبـات رجعت وشالت الطلبـات ومشيت لـها نزلت الحلا

وبـعـدها القهـوه والكـوب الاخيـر طاح من يدهـا غصب ع صدر الرجـال الي مدنق ويطالع بالجـوال الي بين يديـه شهقت بخوف وجلست تعتذر

وهي تردد:اسفـه اسـفه حقاً لم اكن اقصد

شالت المنديـل وجلسـت تمسح صدره ويد تمسح فيها ويد تشد فستانها تنزلـه شهقت بصدمه لما رفع راسـه لـها رجعت ع ورا وهي ترتجـف نفس الوجـه الابيض الشاحب قدامـها ونفس العيــون السـود البارد والشـعر الاسود الي مغطي عليـهن قالت وهي تأشر عليـه بالعربي:انــت ..وبالفرنسي : اوه اقصد انــــت

وقف وشال المنديـل الي بيدهـا ونزل جكيـته ع الكرسـي ورجـع يمسح قميصـه الشباب الي معـه ساكتين والمقهى صـامت ولا صـووت لفت تطالع حولـها فتحت عيونـها وهي تشوف كل النادلات يطالعنها بخووف

ردت نظرها لـه شافتـه ابتسم وهو يقول:شبيـه الانمي نادلـه هنـا

رمشت وهي تردد:اسـفـه

قال وهو يقرب منـها:اســفـه على ماذا هذه ام رفيقتها الاولـى

رفع نظره لنادلات وهو يقول بصوت عالـي:ايــن جيّـش

ارتجفت النادلـه الي كان يطالعها وهي تقول:سااذهب لانـاديـه سيدي

واختـفت من قـدامـه رجع نظره عليـها ورفع اصبعـه عليـها وقال:اســمـك

غصب عنـها لقت نفسـها تقول وبخوف:ميـهـاف فرينـسي

عقد حواجـبـه لما سمع اسمـها وهو يقول :فرينسي اذاً انتي حفيدة السيده فوانسـا فرينسي ٲوليس كذالك

هزت راسـها بموافقـه على كلامـه وهي تحس انـها متجمده نظراته البارد حسستها بالخــوف والبــرد والحــر بنفس الوقت

طالعت بالسـيد جيّـش الي جاء يرتجـف بس ابتسمت من بين حالتها ذي وهي تتمنى تنطـرد فزت بـخـوف لـمـا سمــعـت اســمهـا

و......


......... يتبع>>>>>





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-15, 11:11 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تابع البارت14
...
..........

الاعمــــاد

+++++++

.....

كــانت تطالع بالهنــوف الي ترتب زينتـها وهي تطالع بالمرايـه

غمضت عيونـها وهي تتذكر ايش صار بذاك اليــوم وشلـون الهنوف انـهارت من الخوف وبعد ماهدنـها اقنعتهن اميره يتمشن جلسن يتمشن والتهن بالسوالف لحد ماصحتهن ضربت طين على ظهر الهنوف الي لفت وهي ناويـه ع الاولاد نيـة ذبـح لفت وفتحت فمها لما شافت الي واقف بطـولـه ونظراتـه الغاضـبـه رجعـت لورى وهي تحاول تحتمي فيـها وهو قال بصوت غاضب:هذا درس لك الهنوف عيديـهاا والله لا اخليـك تعافيـن طاري حـمـد واغراض حمد

مـن ابـعد رجـعـت الهـنوف للبـيـت تبكـي وهي تقول انـها توبـه ماتعيدها وتحلف انـها لاتكـره وانـه مايستـاهل حبـهاا انفجرت تضحك ع الذكرى هذي فتحت عيونـها ع الهـنوف الي تقول:وش يضحكتس لهدرجـه مستانسـه ان بعـد ثوانـي بتكونين بين احضان خالي

ضربـتها بالمسكـه حقتـها وهي تقول:ياقليلة الادب لا والله تذكرت سواد وجهتس بـحـمـد

طالعت فيها ولفت وجهها بقهر وقال:الله يسامحتس داريـه ودتس تغثيني اخخ

وطلـعت وهي تتحلطم ركت راسـها وهي تكلم نفسـها ماهي متخيـلـه

بـعـد كم ساعـه بتكـون عنـد سـطـام

رفعت راسـها ع دخلت نوره واميره كـانت نوره ايـه بالجـمال وهي توها مخلصـه زيــنـه قالت وهي تشوف العـنود:يـوه العنـود تهبلـيـن

وجلسـت جنبـها وهي تقول:شرايـك فيني حلـوه

ضحكت العنود وهي تقول:مـو حلـوه وبـس الا تجننين ماشاءالله

ابتسمت برضاء وهي تقول:يعني بااعجب فـهـد

ضحك اميره وهي تقول:ادري هذا اهم شي فهد وغيره لا هههه

ايتسمت وهي تمسك يديـها:ايوه بتعجبينـه وبيموت فوق ماهو ميت فيك

قالت اميره وهي تقرب للعنود:العنـود عارفـه انـكم الليـلـه بتسـافرون

حست بسكاكيـن بطنـها وهي ترفع عيونها لاميره وقالت:ايوه فهد اليوم قالي

قالت اميره وهي تجلس جنبها:ولا يتشرط ماوده تطلعـين للحريم برا

رفعت عيونـها له وهي تقول:ليـه محد قالي

قالت اميره وهي تطالع بنـوره:تـوه حمـد جـاي وخبـر امـك

قالت وهي منقهر من اللحين يتحكـم :ولـيـه ع كيفه هو

قالت نوره وهي تمسك يدهـا:طيـب وانا ماودي اطلع زيـك والله اريح احس نفسي مرتبـكـه ويـمكـن اطيــح يمــه

ضحـكت اميره وهي تطالع فيهن ;هههه عقبالـي يارب

طالعت فيها العنود وهي تحاول تتطلع نفسها

من الي تفكر فيه وقالت :من بدر

اميره وهي تلف بتطلـع:لا حبيبتي انا ابي واحد من برا الديـره

ابتسمت ع افكار اميره الغريبـه والحالـمـه ورجعت تطالع يديـها وهي تشوف ان نوره مرتبـكـه وخايـف لكـن انا ليـه احس نفسي مرتبكـه صـح بس منقـهر واتمنـى اقـتـل احد شعـور غريـب

مـر الوقت رفعت راسـها على دخلت امها وهي تقول :يمـه عنود رجلتس برا ينتظرتس

طالعت بساعتها 9:00م وهي تقـول:يـمـه بـدري

قالت امهـا :لا مهو بدري وراكم خط ورحلـتـكم السـاعـه وحده يامتس

وقفت وهي تقول:طيب بغير ملابسي

وبـعد مالبست شي مريـح سلمت عليـهم وتوجهت مع حمد لسياره ماتدري ايش الي صار لهـا بس البرود متلبسـها بشكل فضيع ركبت السياره وهي تشوفه يسلم على اخوانـها ويوصونـه عليـها اكيد بيصوني اكيد مو انتم عطيتوني لـه وهو الي باعنـي زمــان ركب وحرك السياره وهي تحس انـه الهواء انعدم ريحت عطره الي ماليـه الجـو من ركب ماتكـلم ولا قال شي

شوي حست بيده تسحـب يدهـا من حضنها ويحطها بيده ماقالت شي ولا تحركت هو استغرب ذا الوضع منها وهي مستغربـه الخضوع منها

قال وهو يصفي صوتـه:احم احم اخبارتس يامضـاوي

قالت وهي تطالع قدام :اسـمي العنـود وحالي عند اهلي بخيـر

قال وهو يبتسم :العنود اه حالتس عند اهلتس بخير واللحين

ماردت رص على يدها وهو يكرر:واللحيـن

قالت وهي تطالع فيـه:احس بشي كاتم على انفاسي وهم ذابحني

قال وهو يترك يدها :لهدرجـه قربـي هم

قالت وهي تحاول انها ماتنفعل:هـم وكتمـه ومرض مالـه علاج

قال وهو يبتسـم:وانتـي قربتس بلســم ودواء شافي

عضت على شفايفـها بقــهر وسكتت

وهو سـكـت وهي ماحست بنـفـسـها الا وهو يصحـيـها

فتحت عيونها بتعب وهي تسمعـه ييردد:ضيي قومي وصلنا

رفعت راسـها وطالعت فيه وهي مو مستوعبـه ابتسم وهو يهمس:قومي ضيي وصلنـا

كشرت وهي تلف وتطالع حولـها نزلـت بـهدو

ودخلـو المـطار جلسـو بالانتـظـار وهي تطالـع الرايـح والجـاي

رفـعت عيـونــها لـه وهي تشوفــه واقـف بطولـه وعرضـه المهيب وجالس يكلـم بالجـوال غصب عنها ابتسمت ياناس تحبــه عضت على شفايفها تمنع ابتسامتها وهي تردد بداخلـها :بس اول شي ادفعه ثمن كلامـه غالي واذا تصافينـا نشوف وش يصيـر ياسـطـام آلـ....

لـف لـهـا وكأنـه سـمع كلامـها قرب وهي تتعوذ من الشيطان وهي مصدقـه انـه سامع كلامـها وقف عندهـا وهو يقول:يالله نادو على رحلتنا

وقفت وهي تقول:ويـن بنــروح

قال وهو يبتسم ويمسك يدها غصب عنـها :لبــنــان

سكتت وماقالت شي قال وهو يكمل:عندي شـغـل فيـها

رفعت عيونـها لـه وكأنـه يقول لها لاتحلمين بشهر عسـل السـالفـه ان عندي شغـل بس

ركبـت الطيـاره وهي تطالع فيـها صراحـه هذي اول مـره بحياتـها تركب طيـاره طالعت فيها وهي تستكشفـها ورفعت عيونـها لـه وهو يأشر ع الكرسي جلسـت وربطت حزام الامـان على طول ابتسم وهو يشوفـها وكأنـه مو اول مره تركـب طـيــاره قال وهو يقرب منها:اسـاعدك في ربطـه ترا خبيره في ذا الشغلات ..اتبعها بغمزه

دزت راسـه عنـها باٲصبعـها وهي تهمس:لا شـكـراً

لفت راسـها عنـه ورجعت تقول:لاتتكلم معي بـنــام

فتح عيـونـه وهو مو مصـدقــه لكـم مع ارتفاع الطائره ماتحركة ولا حركـه عرف انـها صدق نـامت شفيها هذي ماتشبع نـوم

شال مجلـه وجلس يتفرج عليـها عندها كانت تطالـع بالفراغ وهي تحاول تنـام وتوفر التفكـير لـحـد ماتوصــل لاارض المعـركــه

............

+++++++++

الــســعوديـــه

الدمــــام

..........

دخـل البيـت وشاف مشـاعل بوجهه ابتسم لـها وهو ينزل شماغـه وعقالـه على الكنبـه وجلس وهو يقول:مستـانسـه هاه

ضحكـت وهي تقرب منـه وتضمـه:الله لايحرمني منك ههه

ضحك وهو يقول:وفري ذا الاحضان بعد العصر لما تملكي وتخلصي

جلست وهي تبتسم وتقول:مشعل بجد كيف قدرت على ابوي

ايتسم وهو يعتدل بجلسـته ويقول:ابوي هين في كم كلـمـه من ذاك الكلام الزيـن وافق وكم كلـمـه عن عـمـر وخـالد طلع الرابـح خالـد

طالعت فيه وهي تقول :بس كذا مشعـل انت وراك سالـفـه يعني كذا من الله عرفت ان عمر طلـع مايناسب وانت كنت من اول الي ساندو ابوي بقراره

قال وهو يشوف اخـواتـه اماني وايـمان يقربو ويجلسو معهم:ايـوه شخص طلبني ولبيـت لـه

قالت وهي تفتح عيـونـها :لا تكـون نرجـس

ابتسم وهو ينسدح :ايــوه ماغيرهــا

قالت وهي تقرب منـه:اكيــد بشرط مستحيـل كـذا

قال وهو يطالعـها :ايـوه بشرط اتزوجـها

قالت وهي تطالع فيه وتهز راسـها بـ لا:لا لتكـون تغصبـها

ابتسم وهو يرجـع يجلس :لا لوكنت بغصبـها كان ماملكت لك الا وانا ملك عليـها لـكن برايـها

قالت وهي تحاول تدرس ملامح وجهه بتعرف وش تفكير اخوها:واذا رفضت

طالع في السقف وهو يبتسم بثقـه:موبكيفــها كفايـه الاولـى

قالت اماني وهي تحط رجل على رجل:بتتزوج ذا المجنونـه مشعل عنـدك عقل انت شلـون وانت ماتواطنها

مسك الخداديـه الي جنبـه وضربـها فيها وهويقول:وش دخلتس انتي مامجنون غيرتس قومي من قدامي اشوف انقلعـي

وقفت وطلعت وهي تتأفف طالع بايمـان الي وقفت بسرعه وطلعت رجع نظره لمشاعل الي قالت:متأكـد ماراح تندم

قال وهو يوقف :ندمت بالاولـى اني تركتـها لغيري مع انـه اغلى من روحي وضيعها وتبيـن عـاد انـدم اللحين وانتي عـارفـه ان لو نرجس بكامل صحتها ماراح ترضى تأخـذ عمر وهي معتبرتـه مثـل امجــد

قالت وهي توقف قدامـه :لكـن عمـر يبيـها وحرام عليـك

بعدها عنـها وهو يإخذ شماغـه :وهذا من الاسباب الي خلتني ابغاها ومو كل مره تصير حرام على وانـا الي اتخلـى عـنها اعرفي شي واحـد نرجس وافقت و صارت لـي ذا المـره ماني مفرط بيـها طول عـمـري وبــيدي راح ترجع ازيـن من اول ..وطـلــع

طالعت بظهره وهو خارج وهي مومصـدقــه ان هــذا اخـوهــا مشعــل

من دارسـتـه بالخــارج وهـو متغــيــر للافضــل وماٱثر فيـه السبب الي دفع ابـوي يخلـيـه يدرس بالخـارج وهو ولد عمتي سيـف وشلـتـه

ابتســـمت برضاء وهي تدعي ان كان ارتباطـه بنرجس خير لـه ولها يارب تممه

...........

+++++++

الـدمـــام

......

في طريقـهـم للبيت توهـم طالعين من المطار كانت الابتسامـه ماليـه وجهها من خبرتـها الجده ان ملكة مشاعل وخالد العصـر طالعت في الجده الي جالسه جنب عـمر وتتكلم معـه تأملت عمر وهي تضحك عمر متغير معها مره صاير مايتكلم معها كثير لفت وركت راسها ع الشباك وهي تطالع بكل شي يمر جنبهم حتى السيارات تدقق فيهم سكتت لما سمعت الجده تسأل عمر :يايـمـه وش فيك مانت معي

قال وهو يمسح على راسـه :مابي شي ياجده

قالت وهي تمسح على كتفـه:ادري يامك انك منقهر من فعايل ولدي فيك

قال وهو يقاطعـها:لا ياجده ابو مشعل كلمني واعتذر مني وانـا عادي عنـدي من اول ياجـده كنت ناوي اخبرهـم وهو الي سبقني خالد لمشاعل وهي لـه وانـا مجرد دخيـل بينهـم

قالت الجـده :انت اشر ياولـدي وابشر انـها لـك

قال وهو يلف للجده:صعـبـه ياجده

قالت الجـده وهي تطالع :لا ماهي بصعـبه وانـا امك اشر بس

قال بهمس وهو يقرب منـه والي خلاهارترجع وهي تقول:عـارف يامـك امك ماترضاها ولا راح توافق على مشاعل قومت الدنيـا وجت حاستنا وراحت واللحين وانا امـك وش تتوقع تسوي وبـعد ذا البنت وانا امـك ماتناسب لـك ابد وانت عارف ليـه مع انك تتجاهل

طالعـها بخيـبـه هي املـه الوحيــد وقطعـته قال:الي تشوفينه

سمع الصوت الي وراه يقول:الله عـمـر بتتزوج ياوناســه

ابتسم وهو يقول :ايـوه بااتزوج وش رايـك

ضحكـت وهي تقول:ونـاسـه انـ..ــا اخطب لـك

كشـر وهو يطالع بالجـده الي تطالعـه وكأنها تأكد على كلامها وتقول شوف هي وش تشوفك قال وهو يبتسـم:لا هونت ماابغـى اتـزوج

قالت وهي تطالع فيـه:لااا لـيــه ولا عــادي عندنـا زواج مشاعل وخالد

وصفقت بفرح;هههه اخيراً رجعــو لبعض وناســه

وصـلـو ونزلت تركض داخـل تبغى تشوف مشـاعل اعترض طريـقـها مشـعل وهو يبتسـم صرخت بفرح وهي تقرب منـه:مَـشـعل انت هنـا ههههه قدرت ترجـعهم مشكــووووور كثيييييير

قال وهو يقرب منـها:قدرت بس بشرط صغنون

قالت وهي مصممه :موافقـه دون ماتقـول

قال وهو يضحـك:هههه اتزوجـك زيــن

طالعتـه وهي ترجع وراء وبخوف الزواج شي معقود بسـيـف وايامـه معقولـه بترجـع ايام سيـف اذا تزوجت مشـعل طالعت بمشـعل وهي تقول مشعل صديق سيف يمكن يكـون زيـه هزت راسـها برفض للافـكار الي جاتـها وهي تقول:ايــوه خالد يرجع لمشاعل انا اسوي اي شي

قال وهو يقرب ويحط عينـه بعيـنها:مـوافقـه

همست وهي تطالع عيونـه باارتبـاك:مـوافقـه

رد :بـدون غصـب

همست وراه:بـدون غصـب

ضـحك وهو يبعد عنـها ويشوف الجـده مقلبـه ويسلـم عليـها وهو ناوي يفتح الموضوع معـها بعد الملـكه هي ركضت داخلـ وماهمها الا مشاعل الي من شافتـها ضمتها بقوه وهي تبوسـها وتردد :مشاعل خلاص رجعتي لخالد

ضحـكت مشاعل وهي تضمـها :ايـوه خلاص هههههه

ابتسمت وهي تبـعد عنـها وتجلس جنـبـها وتخبرهـا ايش سوت عشان مشعل يرجعهم لبعض كشرت مشاعل وقالت:نرجس عادي مانبغي عادي انا خلاص بملك على خالد ماحد يبعدنا

قالت وهي تبتسم :لا خلاص بتزوج انتي بتتزوجين وعـمر كمان وانـا بتزوج مَشـعل

فتحت مشاعل عيونـه وهي تقول:عـمر بيتـزوج

قالت وهي تبتسم:ايــوه جده تقول انت تاخذ بـنت خالتك امـه هو تقول

طالعت فيها مشاعل وهي تردد:اهاه

ابتسمت وهي تلف تطالع بالناس حولها مشاعل خلاص رجعت خالد

وانــا خلاص وكــان هذا اكبــر هم عنــدها وراح

خــــــــلاص


......

من لي غيرك ياحبيبي في دنيتي

ان شكى قلبي من يسمعه ويعتني

في غيابك تغيب البسمة وتختفي

وفي وجودك مافي اثر لدمعتي

احــــــــبــك

......

انـــــــتــــهـــ?

اتــمــنـــي

اشوف ردود وتوقعاات للبارت الجااي

والعيــون الحـلوه الي تطالعـنا بصـمـت خلف الكواليـس

ممكـن رد لـو سمحـتو <<شحاتـه هههههه عاتي عاتي اصلا عاتي ههههههههه يافديتـكم

المهم ياحلوات اسدحو توقعاتكـم وش راح يصير لشخصيات

ومشكــــوريـــــن

هــــيــــادي

....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-15, 11:24 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



اسفه حبيباتي على تأخر البارت
بس كانت عندي ظروف وان شاءالله ماتتكرر
نبداااااا......

البـــ15ــارت الخامـس عـشـر
.....
لقد نسجت لصورتك بروازا من ضلوعي ،
وجعلت عيوني لها حرسا ،
وقلبي لها خادما ،
لو حاولت أن اصف لك ما بقلبي ‹
من حب لنفذت جميع أوراق العالم فأنتِ بالنسبة لي.
كل شئ في حياتي ،
أنت عمري ومستقبلي وحاضري وأحلامي ،
…………………
بــــاريـــس
++++++
.......
طالعت بالسـيد جيّـش الي جاء يرتجـف بس ابتسمت من بين حالتها ذي
وهي تتمنى تنطـرد فزت بـخـوف لـمـا سمــعـت اســمهـا منـه
اشر لها تقرب قربت وهي تشد فستانها لتحت تكلم مع السيد جيٌّش: هيَ مسلمـه اليـس كذالـك
هـز راسـه السيد جيّش بالرفض
التفت لها بسرعـه وقال:هل انتي مسلمـه
ابتسمت وهي متأكده من طردهـا وقالت:نـــعم مسلــمـه وافخر بذالـك
طالعـها بعدين لـف ع جيّش وقال:مـاذا افعل بـك جيش انت تعلم جيداً اني
ارفض المسلـمـات في هذا المقهى وانت ترمي بكـلامي في البحر اخبرني ماذا افعـل بــك
نزل جيش راسـه وقال:انا اسف سيدي لم اكن اعلم لكنها من طرف السيده فوينسي وقد قلت باانك لاتمانع ذالـك
طالع فيها وقال :اسمع جيّش ساٲتجاوز مافعلت بشرط ان لاتعيدهـا لقد سئمت هذه الاخطأ
منكـم يجب على الشخص ان يجلس امامكن طول الوقت لـكي تتقنو عملـكم
كانت تطالع فيه وهي مبتسمه مكبر الموضوع ومنقهر
كانت تحسب وجهه البارد مايعرف يعـصب ولا يتغير لـونـه للاحـمـر ولا يشتدد عـرق
مـن رقبـتـه لجــانـب فمــه كان يخوف بشكـل
وماتلوم جيش الي جالس يرتجف بس هي كانت مبتسمه اترجفت لما خلص كلامـه
ولف لهـا ويطالع يدها الي تشد ع فستانـها
وقال :انتِ تستطيعين ارتداء بنطال بدل هذا الفستان لتستري نفسك
فعلـى مايبدو بان الفستان لم يرق لـك
لـف وتعـداهــا وطــلــع من المـقـهى والشباب الي كانـو معـه لحقــوه
لفـت لجيش الي قال لـها:تستطيعين ارتدا بنطالـك الذي اتيت بـه الان
ابتسمت بفرح وركضت تبدل وهي مستغربـه من ذاك الشاب الي سمح لها
بس ماهمها ضحكت بفرح وهي تلبس المريـلاَ وتطلـع وتكـمل شغلــهـا
.....
كانت متكيـه علـى الطاولـه وجالسـه تكـتب عدد الطاولات الي خدمتـهـم
وكـم مبلـغ فاتورة كـل طـاولـه عشـان اخـر العـمـل تسلـم هذي الورقـه لسيد جيّش
حست بخبطه خفيفه على راسـها رفعت راسـها وشافت
كينيت يبتسم لـها قالت:اوه اهلا كينيت مالذي اتـﯽ بـك
طالع فيهـا بعديـن اشار لسـاعتـه طالعتـه
وهي مو فاهمـه فقـال:اوه عزيزتي يبدو بان العمل اعجبك فقد
انتهى عملـك منذو فتره وانتي الى الان موجـوده في المقهى وعلى مايبدو
بـانك لاتفكرين بالمغادر?
طالعت بساعتها ورجعت طالعـه بالمقهـى كشرت وهي تشوف
وجوه النادلات متغيره عليها وهذا يعني بان فترتها انتهت طيب ليش محد نبهـا طالعت
بـكينيت وهي تبتسم وتمد يديها بتعب:كيـنـيت يارجـل شكرا لك لم اكن انتبه ابداً فلم ينبهني احد
كمـل عنـها:وانتي لاتسئلـي ابــداً
قالت وهي تتوجهه لغرفـة التبديـل وهو يتبعـها:ثواني وانضـم لك لنخرج انتظرني
قال وهو يطالع بلبسها:لمـاذا ترتدين هذا البنطال فالفستـان كان اجمل
ضحكـت وهي تقول بمرح:لا اعلـم سيد العمـل طلب هذا فعلى مايبدو انـه خائف من ان افتـنـه هههه
ابتسم وهو يدزهـا للغرفـه:هيـا بسرعـه اني انتظرك هههه على اي حال
انتي فاتنـه حتى لوكنتي ترتديـن اسوء الثيــاب هههه
ابتسمت لـه ودخـلـت بعـدهــا بمـده خـرجـت مـعه وهي تسٱلـه :ام ماذا كنت تريد ان تخبرني بـه
نزل راسـه وشات حجر صغير جنب رجـلـه فتحـت فمها وهي تشوف
شعـره لمـا تحرك
ولمعت بشرتـه من الشمس
وعيونـه لمـا صغرهم لما شات الحجر
كـــان يــسحــر بـشــكـل كتــم انفــاسـها
وقفت وهي فاتحـه فمها وخاقـه وتحس
بطنين حولـها
وتقلصـات ببطنـها
وقف والتفت لها بااستغراب بعدين قرب وشدهـا من يدها ومشاها معه
كانت زي المنوم مغناطيسيا تطالع فيه بدلاخـه وهو قال:في الخميس المقبل سوف تبدٲ الا جازه اليس كذالـك
هزت راسـها بـ نــعـم وهي ماتدري وش يقول
كمـل كلامـه وهو يبتسـم لها مستغرب شكلها مادرى انه زاد الطيـن بلــه لانـها فتحت فمها بزيـاده
وكمل :سنذهب الي التـزلــج سيكون الامر ممتع
طالعت فيه وهي توهـا تصحى وقال:انـا وانـت مستحــيل
قال وهو يضحـك ويشدها لـه :اعلـم باٲن هذا مستحيل لكن السيده فوانسا طلبت مني القدوم معكـم
هزت راسـها انها فهمت طالعت بيدها الصغيره والبيضاء بيده الكبيره والبرونزيـه
رمشت وهي ترفع عيونـها لـه ابتسم لـها لحد مابانت كل اسنانه
ابتسمت هي بهبل وهي تشد يـدها منه بقوه وتقول:لا تكررها سااقطعها لك ان فعـلت
حـاس شعـرها وهو يضـحك ويقول بصوت عالـي:هههههه يافتـا? كـم اعشـقـك
طالـعت فيـه ولفت بسرعـه عـنه وهي تردد:كــاذب
ضحـك وهو يقرب منـها:ههه اقسـم لـك الم تعلـمي بااني احبـك
طالعـت فيـه وهي مومصدقـه كلامـه ذا الغرب عندهم شي سـهل الاعتراف بمشاعرهـم
كانت تطالع فيه غمضت عيونـها بقـوه وهي تشوفـه يهمس لـها بشفايفـه من دون صــوت:احـــبــــكـ
صرخـت صرخـه خفيفـه وهي تحس بجسمـها تبخر من الخجـل
ومشـيت تسبـقـه بســرعـــه ضحـك وهو يلحقـها يحـاول ينسيـها
عشان ترجـع تتكلـم معـه ويخبرهـا ان تشالز عنـده تصوير لااغنيتـه الجديده
وطلب منها انهم يرحون لـه ويخربــون عليـه هي الامر اعجبــهـا وبقوه
عشان كذا وافقت بفرح وحمـااس وتوجهــو لمقرالتصوير
ومـن اول مـادخـلو البوابـه انفجرت تضحـك بصـوت عالي لـمـا شافت تغيير وجهه
تشالز لمـا شافهـم وقال:ياللهــي هل كـان ينقصني هذا اقسـم انني لن انهي التصـوير مادامـت تلـك المزعـجـه هنـا
وهنـا ابتدو يخربـون عليـه مـره تبعد المصور وتاخذ الكاميرا مـنه
ومره تقرب من المخرج وتاخذ المايك وتجلس تتكلم ومـره
تبعـد البنت الي مع تشالز وتصير بدالـها وتسوي حركـات وهي تضحك على نظرات تشالز لـها
وكينيت يغني فيها وهي تتماييل بدلـع وتسوي حركـات بشعرهـا
وتجلس تغني فيـه وضحكـهم مالي المكـان بعض طاقم العمـل يضحـك عليـهم
والمخرج يصارخ فيهم وهـم مايسـمـعـون كانت تضحـك وهي تشوف كينيت يشدهـا
مع يدها لخارج المقر بعد ماتشالز قام لـهم هـو والحـرس
................
الدمــــــام
++++++
.....
كـان توه طالع مـن عـند جدتـه وملكـمـها بالموضوع ماكان متوقع كل هالفرحـه من جدتـهه
ابتسم وهو يحرك شعره بيده :اخخ هههه اثر الامور سهـله وانت تحسبهـا صعـبـه ههه
ســمـع صـوت من وراه يناديـه لف وهو يشوف اخوه سامي وقف وهو يلف لـه
وابتسم لما تكلم سامي بحماس:ههههه شفت وجهه لما طلبت من جدتتي وهي وافقت
ههههه يانـه انقلب مليون لون واخرها ماتحمل وطلـع
قال وهو يكمل مشي ويوزع نظره بالشارع:يستاهل يحسب الامور بتمشي مثل ماهو يخطط دايــم
قال سامي وهو يفتح باب سيارة مشعل من جهة الراكب ويركي عليـه:تتوقـع بيســكـت
قال مشعـل وهو يركب ويشغـل السيارة:ماعندي جـواب
ركبـو وحرك مشعـل السيـاره سامي يعبث بالاغراض ويتكلـم ويشغل ويطفى وهو ماهو معه ابداً
مبتسم براحـه ردت فعل جدتهه ريحته لكـن كلامـها بان لو هي رفضت ماراح تغصبـها
لكـن من كلامـها الاخير انها موافقـه غمض عيونـه وهو يدعي ان الامـور تمشي مثل مايتمنى
اخذ بريك قوي لمـاشاف السياره الي اعترضـت طريقـه حس بكميـة قهروغضب
صعدت لراسـه وهو يشوف الي ينزل مـن السيـاره طالع بسامي الي قال بابتسامــه:وهذا الجـواب جـاك ياخووي
ابتسـم مشعل بشر هذا الي يبيـه نـزل وهو يشوف شلـون عـمر يرتجف من القـهر والغضب
مسك سامي جوالـه وضبطـه ع الكاميرا فيديـو وبدا يصــور بااستمتـاع
قرب مشعل من عـمر وقال بابتسامـه:هاه انت بـكل شي توقف بطريق بس هذي
لا احـلم ياصديــق سيف الحنون على صاحبـه
عمر ماتمالك نفسه بالجزء الاخير من الجملـه وقرب منـه
ولكـمه مع فمـه بقوه وهو يقول:انــطـم
دزهـ مشعل عـنـه وهو يمسـح شفايفـه
وهو يضحك باستهزاء:الحقيقه توجـع ياعمـر ولا منصدم انـي عـارف بالبيـر وغطــاه هاه
وقف عمـر وهو يصرخ عليـه:انت وش قاعـد تقول اسمعني زيـن والله يامشعل
ان ماتراجـعت عن ذا الموضوع ان هذا اخر نفس لك بالدنيـا
ابتسم مشعل باستفزاز يبي عمر يقرب يبي يضربـه ويفرغ قهرالسنيين فيـه
قال وهو يضـحك:بتذبحـني هـاه ولا تخليني اذبـح حالي ياحـنون
قرب منه عمر بجنون وهو يضربه من جديد لكن مشعل سدد لـه لكمـه براس
معدتـه خلتـه يرجـع ورا بقوه ويرجـع دم
ضحـك سامي وهو يصفق بقوه ويقول:ايــوه اخووي تكفـى زيـد يالغالـي
ابتسم مشعل لــه وهو حاط يده ع فمه يحاول يوقف نزيف شفايفه همس لسامي بــ:999
ولف لعمر الي وقف بقوه وهو يطالع فيه
كمل مشعل وهويقول:اممم اظن انـا مافيني حالـة الوسواس والشك بالي حولـي
ولا اكـل حبوب مخـدره للحـواس ولا مدمـن عشان تلعب علي
وتخليني اصدق كلام واهي ماهو من الواقع ولايمت لـه واظلـم ناس طاهرين
وبريئيـن زي الشاش طيـب علمـني كيف بتقتلـني تدري عمر انت انانـي واعرف
شي واحـد لو تصعد لسماء وتنزل ماراح تأخذها انا الوحيد الي عارف بالحقيقه صـح
وهذا من حسن حظـك لاني مستحيل اخبر احد بس اعرف والله اذا حديتني راح اكشف
كل شي اعرف انت ولد من عشان تجي تبيـها ياا .......
عض عمر شفايفه بقهر وقرب من مشعـل ودزه بقوه وهو يردد:انـت تهذي وش قالو لـك هـا
ركب عليـه وهو يسدد لـه لكمـات بوجهه ومستغرب استسلام مشعل
ابتسـم مشعل وهو يقول:الله يا شرطي عـمـر ايش تتوقع مصيرك بالامـن اذا انكشفت اوراقـك
لكمـه عمـر بقـوه وشده من ياقـة قميـصـه وقربـه له
وهو يقول باابتسامـه:وش الاثبــات هـاه مهما تسوي وتقول محد يصدقـك محـد ههههه
ابتسم مشعل وهو رافع حاجبـه وكإنـه يقول واثـق
والي خلـا عمر يرجـع يضربـه سمعو صوت الشرطه الي بعدتهـم عن بعض وشالت عمـر عـنه
ابتسم مشعل وهو يمسح الدم عن وجهه ويقول:هذا خطر ع المجتمع مكانه السجن
صرخ عمر وهو يطلب منهم يتركونـه لكنهم شدو علـيـه
اللتفت مشعل لظابـط والي هو صديقه علي :وقال اخيراً
التفت لـه علي وهو يقول:مشعل ماني مرتاح انت تبليـت ع الرجـال
قال مشعل وهو يقرب منـه ويربت على كتفه :علي لما جيت من كان يضرب الثاني
نزل علي يد مشعل وهو يقول:هـو لكـن اعرفـك ضربـك بالكلام اكـثـر من اليـد
وبـعـد عـنه التفت مشعل لسامي الي كـان يطالع بالمقطع ويضـحك خذاه منـه وحذفـه
وطش الجوال عليـه وهو يقول:امش اركب نكمل شغلنا
ركب وهو يشد من علبة المناديل ويمسح وجهه وشفايفـه
الي عليـها ابتسامة نـصـر ينسجـن اسبــوع اكـون ملكـت فيهـا
التفت على سامي وهو يقول:نـمـر مركـز الشرطه اول وبعدها الشغـل
ومشـى وهو يعيد كل شي والابتسامـه مافارقـته

……………………>>>>>>


يييييتبع..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:49 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.