آخر 10 مشاركات
رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          هل يصفح القلب؟-قلوب شرقية(33)-[حصرياً]للكاتبة:: Asma Ahmed(كاملة)*مميزة* (الكاتـب : Asmaa Ahmad - )           »          سيمفونية الجليد والنار(117)-ج3 أسرار خلف أسوار القصور - noor1984*الفصل17ج1* *مميزة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          بريّة أنتِ (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          الزوج المنسي (10) للكاتبة: Helen Bianchin *كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          261-سحابة من الماضي - ساره كريفن ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          تريـاق قلبي (23) -غربية- للمبدعة: فتــون [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : فُتُوْن - )           »          متزوجات و لكن ...(مميزة و مكتمله) (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-15, 11:25 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



..............

لــبـــنـــان

بـيـروت

++++++++

.....

نزلنـا من الطيـاره وانـا احس بتعب مجنون بكـل جسمي طول الطريق تظاهرت بالنوم وهو الي صدق نام واخرتها اخذتني الافكار وطار النوم

طالعت فيه وهي تشوفه يوقف قدام سياره وفتحها وركب وهو يفتح الباب لحامل الشنط عشان يدخلهـن دخلت بالسياره وهي تطالعها وتردد عنده سياره بلبنـان اوهوه من كثر زيارات لهـا طالعت فيه وهي تشوفـه يطالعـه ومبتسـم بقــوه همست بخوف :اللهمَ اني اعـوذ بـك مـنـه

ضحـك بصوت عالي عضت ع شفايفها اكيد سمعها رجع وشغل السياره وحرك وهو بين ثانيه وثانيـه يرجـع يضـحك غمضت عيونـها وهي تبي تطنشـه ومادرت انـها نامـت صدق فتحت عيونـها على هزات لـها وهو يهمس :ضيي قومي ياقلبي وصلنـا يالله قومي

رجعت غمضت عيونـها بتعب وهي تسمعه يردد:هاه اشيلتس ولا تنزلين لحالتس ...فزت وهي تطالع فيه لما حست فيه يقرب ويحاوطها بيديـه بعدت يديـه عنـها ونزلـت طالعت فيه وهو يبعد عنـها وفتحت فمهـا وهي تشوف المكـان الي قدامـها قصــر ياويل حالـتس ياعنـود صرتي اميره هههه

طالع فيها وسحب البرقـع عن وجهها وشافهـا فاتـحه فمهـا شدهـا معـه وهو يضـحــك.بيدخلـها معه دخلـت وهي تطالع بالمكان من حولها

قال لهـا وهو يقرب من الطاولـه ويضغط علـى

زر كبير احـمر فوق الطاولـه :وش رايـك بالبـيـت

قالت وهي ترفـع اكتافـها وبكبر :عــادي

ضـحك وهو يلف لهـا ويغمز بعيـنـه:عـــادي هــاه

كانت بترد عليـه لـكن صدمتـها البنـت الي طلـعت جايـه تمشي بـدلـع

بشـعر مرفـوع فوق وتنـوره لركبـه كحلـيـه وقميـص ابيض بشريطـه على شكـل فيونكـا على صدرهـا المنتفـخ شوي ويقطع الازرار الي الثلاث الفوقيه مفتوحــه عضت على شفايفـهـا وهي تحس براسـهـا يغلـي

لمـاعرفت وشي لما قال سطام وهو يلف لهـا:ريانا شيلي الشـنط وديـها للغرفـه وهذي انسـه العـنـودي اوامرهـا اهـم شي فاهمـه

هزت رااسـها وهي تبتسم بدلع للعنـود

الي شوي وتنفجر وهي تقول:حاضر سيدي

شالت الشـنـط وهي تلف تطلـع قربت منهـم بنـت ثانيـه نفس اللبس بس الشكـل مختلف وهي تقول:سيدي هل احضر لـك الطعـام

قال لـها بابتسـامـه :نـعم شكـل ضيي جوعـانه

ماردت عليـه وهي تطالع بالثراء الفاحش الي هو عايش فيـه

والبنـات الي يمر من قدامـها كل وحده تقول الزيـن عندي طالعت فيه بقـهر كل مانسئل عنـه يقولو سافر لبنـان اثر الاخ طايـح هنـا

طالع فيـها وهو يشوف نظراتـها لـه ابتسم وهو عارف وش يدور براسـها اشر لهـا تمشي قدامـه مشيت بسرعـه صعدو لدور الثـاني مشى في ممر طويل لحـد مافتـح باب كبير في اخـر الممر وقال :وهذي غرفـة النـوم حقتنـا

طالعت فيه بعد نطقـه لحقتنا وهو رافع حاجـبـه دخلت وهي تسمع يقولـ لـهــــا :خشي برجلـتس اليمين ياعروسـااا

وعمداً عشان تقهره تدخلت برجلها اليسار وداست عليـها بقوه ثم كملت مشي وهي تتلفت بالغرفـه الواســعــه الي الوانـهــا بيــن الاسود والذهبـي

قالت وهي تتلفت فيهـا:غرفتــي ويـن

انفجـر يضحـك وهو يطالعـها اشر لهـا بيده علامـة لا لا وهو يقرب منـها ويشد طرف عبايتـها الي نازل علـى كتفهـا وينزلـه عنـه :لا لا ضيي الحركـات بتوعت الافـلام دي سيبيهـا على جنب دنا قوزك وانتي مراتـي وبتعرفي قصدي كويس

ابتسـم وهو يطنـشـها ويتوجهه للكبـت ويفتـحه ويطلـع ملابسـه ويغير قدامـها فتحت عيونـها منصدمـه منـه لكنـها لفت بسرعـه وهي تدعي عليــه توجهت للباب وطلـعت وقفت عـند الصالـه الي فوق وجالسة على كنبـه وهي تهف على وجهها نزلت عبايتـها وهي تحس نفسها حرانـه وتدعي عليــه الحمـار احرجهاا طالعت بـ ريانا الي صعدت الدرج بدلـع وتعدتهاا ناويـه الغرفـه وقفتـها وهي تقول:انتي هيـه تعالي هـنا

طالعتـها ريانا وبعدها قربت منـها وهي تقول:اوامرك سيدتي

قالت وهي تطالع لبسـها وتحس بنـار قايده بقلبـها:هذا وش

وتأشر لبسـها طالعت ريانا بلبسـها وهي تقول:لباس الخادمات سيدتي

قالت لها وهي تلف خصلـه من شعرها بدلع تبي تقهرها:من بكـره بتغيرون ذا اللبس بناطيـل واسـعـه

طالعتـها ريانا بااستغراب قالت العنود وهي توقف :اظن تعرفيـن عربي وفاهمه على صـح

قالت ريانا بااستغراب:لا سيدتي هذا الباس طلبـه منا السيدي

عضت العنود على شفايفها بقهر وهي تدعي على سطام بكل الدعاووي الي تعرفـها الخاين عاجبـه مشي ذا المفصـخـه وهو يطالع فيهن وقالت بعصبيـه وبصوت خوف الضعيـفـه ريانـا وخلاها ترتجف :انـا قلت لك وخلاص اعصي كلامي وشوفي وش راح يصير فيك وخبري خوياتـتس

مشيت من عندها وقفت ولفت لها وقال:وش كنتي تبين

هزت رايانا راسـها وهي تقول:ان الطعام جاهز اردت اخبار السيدي اسفه

قالت العنود وهي تكمل مشي :طيب انـا بقولـه

طالعتها ريانا وقالت :سيدتي السيد لـن يرضى بطلبـك.سااخبره بذالك

طالعتها العنود وناظرتها من فوق لتحت خلا ريانا تلف وتنزل الدرج بسـرعـه

دخلت الغرفـه وهي تشوف سطام يطالع في جوالـه رفع راسـه لها نزلت وجهها الي قلب احمر بـعد مااستوعب عقلهـا انـها خلاص مع سطام في بلاد بـعيده عن اهلها <<بـــدري

قالت ونظرها بالارض:الطـعـام يقولـون جـاهز

قال وهو يوقف جنبها ويمسك يدهـا:طيـب ياللـه فينـا

شدة يدها منـه وهي تقول:سطام ابي اطلب منك طلب

قال وهو يقرب منـها:امـري

قالت وهي مغمضـه وتتمنى مايفهم كلامها بالغلط الي هو الصـح:امم الخـدم ابي يغيرون لبسـهم لانـه قليل ادب

رفعت راسـها تطالع فيه بعـد مااستنكرت الصــمت شافتـها يطالعــها وابتسـامـه خبيــثـه على شفايفــه وحاجبـه مرفـوع ونظراتـها تلمع

قالت وهي تبـعد وجهه عنـها بيدهـا:لاتفهم غلط حرام عليـك يطلعون لـك بذا اللبس المفــصـخ

قال وهو يقرب منـها:طـيب بس شفتي لبسـهم هذا اذا ماكـان عندتس زيـه تلبسيـنه لي لاتلوميني لو اخليـهن يلبســنـه قدامي مادام زوجتي مالبسـته

دزتـه عنـها بسرعــه وهي تردد:يالحـمـار قليل ادب بعـد عني

ضحك بصوت عـالي وهو يشدهـا لـه يضمـها وهو ينزل من الدرج ويشوف

محاولاتـها الفاشلـه انـها تبـعـده عنـها يعرف خططـها لـه وهي مكشـوف لـه بس مستحيـل يخليــها تحرمـه مـنـها مادامـها صارت لـه

جلـس على طاولة الطعـام بـعد ماخلاهـا تجلـس قبل

لايبدا اكـل جاه صوت ريـانـا بـ:سيدي السيده طلبت منـا تغير لباسنـا وهذا لا يجــوز

قال وهو يقرب للعنـود بعض الطـعام ولا رفع راسـه للريانا:من هي الي قالت لك

قالت وهي تبتسـم :الســيـده

قال وهو يصب لنفسـها وللعـنود عصـير :قلتي السيده يعني سيدتك الي اوامرهـا مطاعـه بالنسبـه لتس ولا تقبل النقاش

قالت وهي تهز راسـها:نـعـم

قال وهو يطالع بالعنـود الي غصب عنـها ابتسمت انـه مافشلـها قدامـها وابتسمت تقهر ريانا الي تطالعـها:هي الامره الناهيـه في هذا البيـت ومن الصباح اخبري صديقات بتغير ملابسكن نفس ماقالـت لـك مفهـوم

هزت راسـها بمفـهـوم وراحت بسرعـه

رفـع راسـه للعنـود الي تطالع الاكـل وعلى شفايفـها ابتسـامـه

تكـلم بالموضوع الي شاغـلـه بسرعه:العنـود اليوم بنبدا حياه جديده واتمنى تساعديـني نبنيـها ع الحـب والاحتـرام خلينـا نبدا من جديد من الصفر وكأنـا زي اي زوجيـن تزوجـو زواج تقليـدي فاهمـه علي

طالعتـه وبعدها نزلت راسـها وهي تقول:حنا تزوجـنا زواج تقليدي ليكون عنـدك شك

هز راسـها بـ لا وهو يقول:طـيـب قولـي بسـم اللـه

طالعت فيـه وهي تبتسـم وتطالع في اكلـها تحسـب باخليـها لك ياسـطــام والله ماعرفــت ضييك وشلـون تنتقـم بس باامـور صحيحـه ماتخالف ديني وتقاليدي انــت زوجــي وهـذا شي خلاص لازم اتقبلـه واومرك وطاعتـك لازمــه علـى وعصيـانك حـرام واعتـبر ملعـونـه لوعصيتـك عشان كذا بااشـغل كيـد النساء وامشي معك حتـه حتـه <<<الله يعينـه سطام وقســم رحمتـه ههههه

خلـصو اكـل رفعت راسـها لما وقف وهو يمد يدهـا لـها ويقول;نطـلع ننام

وقفت وهي تحط يدهـا بيده صعدو فوق دخـل الغرفـه وشافت الشنط موجـوده شافتـه قرب لشنطتـها ورفعـها ع السرير وجلس يفتش فيها فتحت فمها وعيونـها وهي تشوفـه شلون يفتش بتدقيق انقلب لون وجهها للاحمر بعد ماشافت ملابسـها الداخلـيـه بين يديـه قربت منه بسرعه وبعدته عن الشنطـه وهي تقول:سطااام ياقليل الادب عيــب

قرب منـها وهو يبعدها ويبتسم بخبـث:عـيـب هاه ضيي انـا زوجتس هاه لاتنسين

بعدت وهي حاطه يديـها على وجهها عارفـه انـها مستحيل تقدر تبعده مره ثانيـه قالت من بين يديـها:ياقليل الادب وش تدور

قال وهو يختار بين قطعتين احتار وش يختار منهن ولف عليـها:اختـار لـك قميــص نــوم ياربي كل الي عندك ساترات

لفت عـنه بقوه وش ساترات ذا المصخ ساترات الله يسامح يايمـه وشهقت بقوه وتردد:ياقليـل الادب حرام عليــك

ضحك بصوت عالي لمـا اختار القطعـه وحطها بين يديـها

بعد مانزلـهم عن وجهها وهو يبتسـم وقال:ياللـه اشوف بـدون اعتراض

طالعت فيه وهي ترمش وشدت على القميص العاري وهي شوي وتقطعــه

بعـد البوسـه الي جاتـها وهو يهمس:عجلـي بس

........+18 ...... هههه

....................

+++++++

لــوس انجلــوس

......

انسدحت على السرير بفرح بـعد ماكـانت تدور وتصارخ من الفرحـه اخيراً انهت البحـث بااكتشاف مـاده صناعيه نفس المـاد الاصليـه الـنـادره ااسبوع كـامل بين المـواد والخلط بالمركبات الكيميائيـه اخيراً قدرت تسوي نفس الماده الطبيعيه النـادره بس صناعيـه اخيراً ضمنـت النجـاح سوت البحوث قبل شهـر وبعد ماسلمهم الدكتور المـاده ابتدت من اسبوع تشتغـل عليـها والحمدلله نجـحـت

ضحـكت بفرح اخيراً كنت راح افقد الامل جلست وهي تقرب من الطاولـه وتشيل ملف البحوث بتجهز للبكره عشان تقدمـه لدكتور لكنها راجعت ونزلت الاوراق المـهمه من البحث وهي تقول لنفسها ان لازم يكون لـها خصوصيه ببحثـها واشيـاء مايعرفـها غيرها بالاكتشاف هذا جـهزت كل شي شالت العلبـه للمحـلول الطبيـعـي وحطتـه في العلبـه الحاميـه وشلـت المحلول الصنـاعي وحطتـه جنبـه شلتهم وحطتـهم في شنطتـها رتبتهـم

ورجـعت انسدحت على سريرها وهي تردد ان بـكـره راح تبدا اول خطوهـا بمستقبلـها كـ عالمـه <هههههه قويـةة صـح

مـن بـكـره نزلـت من العمـاره وهي تشد اكـمـام بلوزتـها على اصابعـها شكـل الشتـاء قـرب مشيت وهي تطالع قدامـها وتبتسـم ع الاجواء الحـلوه

ضـحكـت بفرح لمـا حست بقطرة المطر الي نزلـت على انـفهـا

مدت اصبعـها ومسحتـها وهي تطالع فيها صرخت بفرح لما القطرات نزلـو بالخفيف مشيت ببسـرعـه وحست بالشخص الي انظم لهاا طالـعت فيه وهو يبتسم لـها حمرو خدودها بقـوه مـن اسبوع ماشافته الا لمحات عابره

قرب منها وشد على يدها وهو يقول:هـاه شبعتي بـعد ترا مااقوى يمر يوم ومااشوفـك فيه

ضحكت بخجل وهي تقول:انا وراي جامعـه

هز اكتافـه وهو يرد:وانا بـعـد وش الغريب بالامر

سكتت وهي تطالع بالسماء والقطرات الخفيفه تطيح ع وجهه

حست بنفسـها طايره بسبب يزن الي شالـها ويركض بسرعـه خالـها تتمسك فيه بقـووه وهي تضحك بصوت عالـي لكنـها صرخت بفزع لمـا تذكرت العلب وهي تردد:يزن يزن نزلني العلب تكسرت

نزلـها وهو يكشر :وش علبـه

قالت وهي تطلـعها من العلبـه وتتأكد منـها :عشان البحث والاكتشاف

وكمـلت لـه كل شي وهم يقربون من مدخـل الجـامـعه

قال وهو يلف عشان يلحق على محاضرتـه:طيب الله يوفقك انا رايح اشوفك بعـد ســاعـه نروح لمكان انتي تختاريـنه طيب

هـزت راسـها بابتسامـه بمعنى طيــب

كمـلـت مشيهـا للمكتب الدكـتـور دخـلت

وسلـمـته البحث والعلبــه طالـع بالاوراق وهو فاتح عيونـه ويطالعـها بصـدمـه قال لها:حسننا سااقوم بتحليلـها وساٲخبرك بـعدها اعلمي ان كان اكتشافك هذا صحيح 100% فسوف تتغير حياتك للاحسـن تأكدي من هذا سارا

ابتسمت وهي تستأذن منـه وتطلـع جلسـت على كرسي الاستراحـه وهي تطالع الرايـح والجـاي تستنى يـزن يخـلص محاضره بتـطلـع معـه مثل ماوعدـهـاا ان هي بتختار المكان

قرب منـها وهي من شافتـه وقفت ومشت معـه وفي خارج الجامـعه

كان يطالـع فيـها طالـعت فيه وكأنها تقول نــعـم

ضحـك وهوويقول:صايره جميلــه وشـعـرك كذا

كانت منزلـه شعـرها الي طول وطولـه ملامس اكتافهـا

لفت عـنه بقوه وهو ضـحك وهو يشيـل يدهـا ويحطـعـها على صدره

بجههة قلبـه شالتـها بسرعـه وهي تضمـها لصدرهـا وهي للحين تحس بقلـبـه الي كان ينبض بسرعـه للحيـن بين يديـها

قال وهو يمشي قبلـها:ههه ماتوقعتك خجلوله كذا سوازي

مشيـت معه وهي تحاول تتجاهل قصده من الحركه:مـن سوازي

قال وهو يطالعـها:اممم العصفــوره

ابتسـمت وهي تطالع لسـماء المغيمـه:بس مااشوف عصافير

قال وهو يمسك يدهـا ويبتسم ويميل راسـه:انـتي

ميلت راسها وهي تحس برضى غريب:مدام كذا هههه عادي اصير لك سوازي

ضحك وهو يعدل نفسـه ويقول:اهاه وين تبين توديـنا

مشيت وهي تقول:عشان الجـو كـذا ابغـى مطـعم حلـوو

قال وهو يطالع فيها بغمزه :ههه عشان الجو رومانسـي

قالت وهي تسبقـه وتوقف تكسي:ايـوه نفس ماقلت بسرعـه امشي انا جوعـان

قال وهو يضـحك ويقرب لـها :ياربـي اعنـي زوجـتي ماتعرف للرومانسيـه درب

قالت وهي تفتح باب التاكسي الي وقف لـهم:بركـاتك علمنـي

ركبت وهو لف وركـب جنبـها وقال:احلفـي عند كلمتـك اعلمك هاه

دزت وجهه عنها وهي تضحك وتركي راسـها ع الزجاج مطنشتـه بفرح وهي تتدعـي الله مايحرمـها مـــنــه

.......……………………

>>>>>>يتبع





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-15, 11:27 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



......……………………

++++++

جــدﮪ

......

كـانت تطالـع السقف وهي طفشانـه من الصبـاح والعمـال في الحوش ماادري نواف وش ناوي علـيـه سمعت صوت عماد وهو يخبرنا انـهم خلصـو طلعـت وفتحت عيونـها وهي تشوف المكـان تغير 100%بشكـل ساحر ابتسـمت

وهي تدخـل تبغـى تجهـز حالـهـا قبل الناس تجي واصلا الناس وش شويه من الجيران وشويه من خوالها وخالاتهـا من امها مدام الملكـه كذبـه لـهم ان الاخ تـوه يملـك علي مـو قبل خمس سنين حلوه هذي

مـر الوقت بسـرعـه وعلـى اخـر بخـه من العطر على رقبتـها انفتح الباب ودخلت بنــت طويـل مليانـه بشعر اسـود لنصف خصرهـا

والملامـح الجميلـه الي خلت رينـاد تصرخ بـ:سديـيييييـــم

ضمو بعض بقوه وكل وحده تطالع بالثانيه مو مصداقات التغيير الي صار فيهم كبرو وتغيرو كثير شافت لين تتدخل وهي تقول:مـاما ويـنك

طالعت بسديم مره ثانيه وهي مو مصدقـه:سدومـه صايره ام من متـى

ضحـكة سديم وهي تقول:مـن زمـان ياربي يا ياريناد متغيره مرره حليااانـه

قالت ريناد وهي تطالعها وعيونها تلمع بفـرح ماتوقعت بتفرح اليوم :والله انتي المتغيره وصايره ام للحلوه هذي بعـد يااختي تعالي اضمك والله مومصدقـه

ضمو بعض مره ثانيـه وهذا الي خلا لين تغار وتروح تشد امـها بقـوه

نـزلت لها ريناد وباستـها بقوه وبـعده ثبتتها وجلست تطالعـها فتحت عيونـها بقوه لما تذكرتها كيف اصلا نستها وقفت وهي تقول لسدييم:وش اسمها الحلوه

قالت ليـن بصوت عالي:اسمي لين مره خبرتـك

نزلت لها وهي تتاكد وكشرت بس حاولت تخفي ملامحها وهي تبتسم من جديد وتوقف اجل كذا يانوافووه والله مااعديـها وانا بنت ابوي<<خفي علينا

جلسـو يسولفون ويخبرون بعض عن السنيين الي ابتعدو بـها عن بعض

...

رفعـت راسـهـا وهي تشوفـه يـدخـل عليـها مع امـه وسديـم وهو مبتسـم ابتسـامـه وش كبرهــاا جلس جنبـها ومال عليـها وهو يهمس;مبـروك عليــك انــــــا

طالعت فيـه وبعدهـا نزلـت راسـهها وهي تتمنـى تذبــحـه ياقلبــي ياعيـونــه ونظراتـه شدة على قلبـها وهي تبين انـها ترتب الفستان وردت بخفيف :مـن زيـنـك

ضحـك بصـوت عالي خلا سديـم الي جايبـه الشبـكـه تطالع فيه وهي تقول:ههه شفيك بسم الله عليـك ضحكـنـا معـك

مارد عليها وهو ينزل عيونـه على ريناد ويعطيـها غمزه خفيفه خلاها ترجع تنزل راسـها واقوى من قبل وهي تهدد بس خلنـا نكـون لـحالنا والله لا اادبـك <<<هههه هيــن بس

دخـلـت امـها واخـوها هادي وعمـاد الي قربو لهـا باستـهم

وهي تشوف سديـم تشيـل الكاميرا وهي تقول لبنتهـا;يمـه لين روحي جنب هادي عشان اصورك يايمـه نضمن مستقبلـك

ابتسمت ريناد بشر لـها وهي ترد بسرعـه وناسيه الي جنبهـا:يمكـن مانوافق

ردت وهي تضـحك :غصب عـنكم هو يحصل لكم اصلاً هههه

سكتت وهي تحس بنواف يمسك يدها وكانـه يحسسها بوجـوده شدة يدهـا من يده وهي تسمع سديـم وهي توجههم وتصور بضحك على حركـات عماد وهادي وليـن قربت منـهم وهي تطلب منه يلبسـها الشبـكـه كل شي كان تمـام الا لما وصلـو للحَلـق [قرط الاذن للغير عربيين ههه]

كان قريب منها مره ويتنفس في اذنـها من الي خلاها تغمض عيونـها وهو يهمس بلعانـه:تبيـن افتح لـك ثـاني ترا خفيف

حاولت تبعده عنـها وهو يضحك ويقول:طيب طيب تحملي

غمضت عيونـها بقوه وهي تحس بالالم وتأوهت بخفيف من قوت رصـه للحلق باذنـها الحمار بيوجـعها قربت سديم منه وهي تشد يده:نـواف حرام عليـك اعرفك انـا ياخشن شوي شوي على البـنت

طالعت فيهـا تحسبـه غصب عنـه الحمار ناويـها نيـه الله يسـتر منه

لبسو الدبـل وسواا حركـه تمنـت تعطيـه كف عليـها لما باس يدهـا قدامـهـم

اخخ ماهمها الا اخوانـها قليل الادب طلـعو ومابقـى الا هـــو

طالعة فيه وهي ناويـه الشــر ماحسـت الا قدام وجهها الاصـق فيـها

ويبتسـم بخبـث وهو يتفحـص وجهها رمشت بصدمـه من قربـه وعدم استيـعــاب همس لـها وعيـونه تلمـع:سـاحـرﮪ بـكل شي حتـى رمشت عيـونـك تسـحـر

وبـاســها لفت لحـد ماباسـها على خدهـا جنب شفايفـها رص على يدها وهو يقول:لا شكـلك صعـبـه رينـاد حرام عليـك ترا مكانـها غلط

طالعت فيه وهي تتمنى تذبـحه الحمـار جرئ مره حست نفسـها تجمدت ماتقدر لا تتكلم ولا شي وهي ناويـه عليـه كان يطالـعها مد يده وشال الخصـلـه الي طاحـت على وجهها بشويش ورجـع باسـها كانت فاتـحه عيونـها

حاولت تبهد عنـه لكـنه ثبتـها دزتـه وهي تبعد على ورى عيونـها غرقو

طالـع فيها وعض على شفايفـه وهو يقول:حـرام عليـك ليـش ابعدتي

طالعت فيه وهي تعض على لسانـها الي موقادر يلفظ حرف واحد ولاخ عاجبـه الجـو قرب منها وهو يأشر على خده:تعالي بوسيـني حقيقي واحد من احلامـي ههه قربي يالله

لفت عـنه بقـوه وهي تقول بصوت مخنوق:نـواف بـس

قرب مـنـها ولف وجهها لـه وهو يهمس:بـس وش تراهـا 5سنين وانا محروم منـك حــرام علـيـك ريـنـاد

عض على شفايفـه وهو يطالع فيها بتأمل وعيونـه تلمع بشكـل خلا رينتد تنسى كل شي وتظل تطالـعهـم قرب مـنـها وحط جبهته على جبهتـها وهو يقول:يــازيـن قربـك يدوخــنـي

قامت بسرعـه بعد مادزتـه عنـها وهـي تبغى تتطلـع لكـنه قام وراهـا ومسـكهـا ولفـها لـه وهويقول:طيب ثوانـي قبـل لاتروحيـن

ضمـها بقـوه وهو يهمس في اذنـها:انتظريني الليـلـه مو رسايـل لا اتصال

واعرفـي ترا بااشتـاق لـك وكل يوم عـندكـم تجهـزي طيـب مع ان الزواج بـعد اسبــوع وثلاث ايـام الا انـي ميـت ودي انـه اليوم مقدر على بـعدك عقب هاللحظـه

وباس اذنـها وطلـع وهي ظلـت مكانـها تطالع مكانـه وكل جسمـها يرجـف ودموعـها نزلـو وش تحس فـيـه ماتدري نفس حالـة عدم الاحساس الي جاتـها مره من رسالتـه تحس فيهـا اللحيـن من كلامـه

كل شي من رسايـل وكلام يدل على ان نـواف يحبـها ومو بس يحبهـا الا هـايـم فيـها ياترى هـو صـادق ولا جالـس يكـذب عليـها لجـل شي بنفــســه

………………

++++++++

الدمــــــاﻣ

.......

تـوهـا صاحيـه من النـوم ونـازلـه تفـطر طالـعـت في جدتتها الي في الصالـه جالسـه تتقهـوى جلسـت جنبـها والجده تنادي على الخدم يجيبو فطور لـها

مـن جاء الفطور ابتدت تفطر شافـت عـمه حنان تجي تجلس جنبـها

سمعـت جدتتهـا تقول:يــمـه نرجـس

قالت وهي ترفـع راسـها لها :هـلا جده

قالت الجـده وهي تبتسم لـها :هاه يامـك انتي كبيره صـح

طالـعت في جدتتها ورجعت طالعت في عمتها حنان الي مبين الوضع مو عاجبـها وقالت:ايـوه جدهـ انا كبيـره

قالت الجده وهي تقرب منـها وتمسح على ظهرها:يايـمه مشـعل طلبـك منـي

شرقـة في الاكـل والي خلا عمـه حنان تفز تشربـها ماي وهي تسمـي عليـها

قالت الجده:بسم الله عليـك يـمـه هاه وش رايـك <<مستعجـله الجده ههه

قالـت عمـه حنان بسـرعهـ:نرجس اذا مااتبغـي تتزوجي يايمـه عادي ترا

قالت وهي توهـا تفهم قصد جدتتها يعني مشعـل في السرعـه هذي سوا الي بالـه خـافـت حسـت بخـوف قوي شلـون ترجـع تعيش نفس سـيف مره ثانـيـه ولا لا مشـعل مو نفس سيـف رفعت عيـونـها لعمـه حنان الي مبتسـمه لها وردت بخفيف:ايـوه جده

طالعـت عمه حنان وقالت:وش ايوه تبغي تتزوجي مشـعل

قالت وهي تبتسـم:ايـوه عـمه مشعـل عادي والله زيـن

قالت عـمه حنان:وش زيـنه انا شايفـه كلامـه معـك وتقوليـن زيـن

قالت وهي تطالع فيهـا:لا والله زيـن عـمه كلامـه

قالت الجـده وهي تطالع في حنان:خليـها البنت عاجبـها يايمـه يابعدي انتي

ربي يوفقك ويسعدك ادري مشعـل هو الوحيد الي بسعدهـا ولدي واعرفـه

طالعت عمه حنان بالجـده وهي ماهو عـاجبـه نرجـس تتزوج بذي الـحالـه وهي نص احداث حياتـها ماتتذكـرها لـكن وش مابيدهـا شي طالعت بالجده الي الفرحـه مبينـه من عيونـها

وبنـرجس الي تبتسـم بخجـل مشـعل مافي مثلـه هي عارفـه لكن معاملتـه لنرجـس وعصبيتـه الزايـده بتسبب مشاكل مع نرجـس البريئه والي على نياتـهاا يارب اســتـر بــس

ابتسـمت نرجـس وهـي توقف وتطلـع للحـوش بتشـوف وردتتها شلـون صارت قربت مـنها وهي تبتسـم مفتحـه وطالـعه حلوه رشت عليـها شوي مويــه وهي تتكـلم معـها:خـلاص حـلوه صيري كبيـره مرره ومورده عشـان اخذك معـي لـك مكــان طيــب

سمـعت صوت الباب لمـا اتسكر بقـوه وصوت ضحـكات سامي ماليـه الـجو

شافت مشـعل يقرب مـنها شهقت وهي تشوف الضربـه الي جنب شفايفـه وشفايــه مقطوعـه ودم متخثر علـيـها وهو يرص فيـها قالت بخوف:مِــــشــعل فيــك شي

قال وهو يحط يده على قلبـه:ياقلـب مِـــشــعـل اخخ

ضـحك سامي وهو يضرب مشـعل على ظـهر :ههههه راح الرجـال

طالعت فيـهم وهي تقول:مِــشـعل والله مين عمل فيك كذا

قال سامي وهو يأشر على قلب مشـعل:قلبــه وحبيبـه

دزه مشـعل عنـه وهو يضـحك:هههه حبك قرد مافي شي بس طحـت انا ههه

ضحـك سامي بقوه :ايوالله انـك طحـت طيحـه محد سمى عليـك فيـها

مسكـه مشعـل مع قميصـه من ورا وهو يقول:نرجس ماعليـك فيه هذا فيه جني رايـح بوديـه لجدتتي تقراء عليـه

صرخ سامي وهو يقول:ياحـمــار فكـ انـت الي فيـك فــكني لا اوريـك

ومشـعل يطالـعها وهو يقول:شفـتي استغفرالله الرجـال رايـح فيهـا

وراح تاركـها وهو يحاول يثبت سامي الي يفلـت من بين يديـه

وهي ضامـه يديـها لصدرهـا ومومصدق ان سامي صدق فيـه جـني وتتعوذ من الشيطان

ورجـعت تسقـي الزرع الي جنب وردتتهاا وهي توصيـهم

يكبـرو ويصيروو كبـاااار مررره

........

…………………

.........

يا أشهـى صوت لــِ العيدْ ...

يا شمسْ لاَ تغيبْيـا حُلـمْ المغيـبْ يا فـرحـة ..

يـا وطـنْيا ضحكة لا يمحوها حـزن...

......

انتــــهــــﮯ

اتمــنــﮯ اشوف تـــوقعــات للبــارت الجــاي

ومشـــكـــوريـــن

هيـــــادي♥





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-15, 11:31 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـ16ــارت

......

أُحبُكَ ﻷنكَ تُشبهني فأرتاحُ مَعك ..

أو ﻷنكَ تُناقِضُني فأحب أختﻼفك ..

لَربما تَكونُ شخصاً عادياً فأحب بساطتك ..

أو شخصاً صعباً فأحب غُرورَك ..

اظنُ أني أحبكَ لِسببٍ أسمى مِن كُلِ هذا ..

سَببٌ يُغيرُ مبدأ , يُحركُ ساكن ..

ﻻ يُهم , فأنا في كُلِ اﻻحوالُِ ..

احبــ♥ــك ..!!

....

°•°•°•°•°•°

بــــاريـــس

°•°•°•°•°•°•°•°•°

كـانت مركيـه راسـها على السيـت مـن وقت ماطلـعـو من باريس

وهـي تفــكر حيــاتــهـا صايـره مملـه من بعد امها وابوهاا

صارت حياتها مكركبه تنهدت وهي تعدل جلستها وطالعت بالجده الي كانت جالسها جنبها وتقراء بكتاب هفت وهي تطالع لتشالز عارفه ايش الي قاهر الجده منها ان ابوها عاند الجده وتزوج ومسلمه غصب عنها غمضت عيونها وهي تتذكر تعب ابوهاا لما كان يحاول يصالح الجده وهي ترفض تبغى يترك امها لكنه ظل متمسك بهاا لحد ماماتو مع بعض فتحت عيونها وهي تحاول تحبس دموعها لا تنزل طالعت باسفل رقبـة تشالز وشم صغير لعلامـة الصلــيـب تذكـرت هذا الوشـم نفس الي كان باابوها بس شالـه

لفت على صوت الجده الي كانت تطالعها وتطالع الصليب ع رقبة تشالز وقال :سيضعون لـك مثـلـه قريبـاً هذا يعتبر من الامور المهم لـعائلـه فوينسي

اذا رائ احدهم هذا الوشم بهذا الشكل يعلم باانك من عائلـة فوينسي ولا يتعرض لـك

كانت بتتكلـم لـكن الجده وبنبره ونظره غريبـه كمـلـت:هذا مهم لن يتعرض لك احد اذا وضع هذا الوشـم لك لمصلحـتك ميـهاف

لفت عنها وهي خلااص من نبرة الجده الحنونـه بتبكـي قالت بصوت مبحوح :لـن افـعل ولـن ترغميـنـي انا مسلمـه والوشم محرم لديـنـا

تكلمت الجده وهي تطالع بعيونـها:اتريدين البكـاء لماذا صوتك هكذا هيا انزلـي هذه الدمووع لترتاحي

طالعتـها بقهر وهي تلف على صوت تشالز الي لف لهم وهو يشوف الجو الي بينهم وقال:اوه ميهاف مابالـك يافتـاه هل تبكين لانك لاتستطيعين التزلـج ههههه فتـاه فرنسيـه غريبـه

طالعت فيه بقهر وهي تسمع لهجـة الاستهزاء في اخر كلامـه عارف انـها تكره ان ماعندها الجنسيـه السعوديـه عشان ترجع لبلاد امـها وتعيش العيشـه الكريـمـه كونها مسلـمـه وحقوقها كـ مسلـمه مضاعـه في فرنسـه

سمعت صوت الجده وهي تقول:سيقوم شخص بتعليمك التزلـج

مـاردت عليـها وهي تركي راسـها وتغوص بافكــارهــا لــحد مــا

غمضـت عيونـها وماحست بحالـها الا وشي بارد على انفــهـا فتحت عيونـها وهي تشوف عيون تشالـز قدامـها وهو يبتسـم ويقول:هيا يااميرتي النـائـمـه وصلـنا منذو زمـن وانتي غارقـه في سباتـك اتريديـن قبلـه لتستيقضي

مـد شفايفـه وهو يقرب منـها شاتته برجـله لحد مارجـع ورا وطاح ع الثلج وهو فاتح عيونـه من الالـم في بطنـه من شوتتها صرخ فيها:هيــه ماهذا

يا صبيانيـه يا عنيده يا فتاة الانمـي تعلميني اني لا اقصد هذا

نزلـت وهي دايـخـه وتحس نفسـها بدون احساس يعني للحين مااستوعبت الي سوتـه بالضعيف تشالـز وقال:اوه تشالز لو تراك احدى معجباتـك لتركتك وذهبت لمغني اخر

قال وهو يقوم وينفض نفسه:بل لاقطعت شعرك الاشعـث هذا

الا تشعريـن بالبـرد ياعديـمة الاحساس

رفعت يديـها وهي تلمس شعرها الطاير عكس الجاذبيـه وجلست تزيـنه

رفعت عيونـها للكوخ الي قدامـهم والارض البيضاء حولـها

وقالت:تشالز منذو ان فتحت عيني وانت تشتمني الا تخجل من نفسك تشتم فتاه رقيقه

قال وهو يقرب منها:فتاه رقيقه لا تشعر بالبرد حولـها

طالعت فيه وبعدها نزلت عيونها لجسمها الي مندون المعطف حقهها

ورفعت عيونها لـه وهي تقول:تشالز انت محق ان ان الجوو بـ ــ ـ ـ ـ ـااارددد

طالعها وهي ترتجـف وهي ضامـه نفسـها وبستهزاء:بــارد فقــط اه ياالـهـي

طالعـت فيه وفي الكوخ حقهم وبغباء وعدم استيعاب

قـالت:تشالز ماذا نفعل هنا

رد عليها وهو يسحبها مع يدها:نحن هنا منذو مايقارب الساعه وانتي نائماً

لقد وصل الجميع ومن بينهم صديقة الجـده السيده بيـرانـت وحفيدهـا

الا تريدين ان تتعلمي التزلـج في المره السابق جعلتي عطلتنا حادثـاً والان الجده تريد مـنه ان يعلـمك

وقفت عند الباب وطالعت فيه تتذكر وش صار ذاك الوقت طاحت وانكسرت وخربت عليـهم :مـن هي السيده بيرانـت ??واين كينيت

فتح الباب وهو يقول:ستتعرفين عليها الان وكينيت سيٲتـي بـعد سـاعـه

دخلت وهي تطالع للمكان وبجانب المدفئ كانت الجده وامراءه في الخمسين

جالسه جنبها كانت ملامحها جميلـه

قربت مـن الجـده الي قالـت:هذه ميـهاف حفيدتي

فتحت عيونها اول مره الجده تعترف انها حفيدتتها قدام احد شكل ذي صديقتهاا قربت وهي تقول:اهـلا

كملـت الجـده:وهذه صديقتي السيده بيرانت

قالت سيده بيرانت وهي تبتسم :اقتربي حبيبتي هنا

قربت منها وجلست بالمكان الي جنبها الي اشارت لها فيـه

قالت وهي تتكلـم :اوه انـها جميلـه جداً اكثر مما وصفتي لي

فتحت عيونها وهي ترفع راسها لجدتها الي تطالع فيها بابتسامـه جدتتها

توصفهاا بالجمال لاا مومعقولـه قالت السيده بيرانت وهي تمسح على شعر ميهاف: شبيـه بـه تمـاماً سوا عينيـها شرقيـه جميـلـﮧ

ابتسمت لـها وقالت:شكـراً لـك

قالـت الجـده:ايـن حفيدتـك

ردت وهي تبتسـم:اوه لا اعلـم عندما اخبرتـه بانـك توديـن منه ان يـعلم هذه الجميـلـه التزلـج علـى الثـلـج خرج يبدو بانـه يتزلج الان

قامت ميهاف وهي تقول:حسننا اذا سااخرج لاحاول التزلـج

قالت الجده وهي تشوف مهياف وصـلت لباب:انتبهي جيداً حتى لاتقعي

ابتسمت وهي تحس يغشاوه علـى عيونـها شكل جدتتها مالت لـها

طلـعت وهي تشد المـعطف عليـها لفت للصندوق في جانب الباب

فتحتـه وطلـعت منـه اغراضـها التزلـج مشيت كم خطوه ولما شافت المكان

ثبتت نفسـها ونفخت صدرهـا وهي تطالع حولـها ابيض باابيض مافي شي يعيق تزلجـها سمت بالله ودفت حالـها حاولت تتوازن ولانـها مرخيـه ظهرها اكثر من الازم طاحت صرخت بكل قوتها من خيبة الامل الي تحس فيها تحسب نفسـها نجحـت بـ:ااااااه كـانت نقطه بس وانجـح

سمـعت صوت عربي يقـول:ايوه كانت نقطـه لو رفعتي ظهرك شوي بااستقامـه كـان نجحـتي

ابتسمت وهي تقول :ايـوه صـح قد سمعتها ببرنامج تعليم تزلـ...

سكتت وهي توها تنتبه لصوت لفت وجهها تدور الصوت العربي الخليجي الي اول مره تسمعـه مـن مـده طويـله

فتحــت عيـونــهـا وهــي تشوف الي متراكـي ع الشجره الي خلفـها بمعطــف اســود فتحـت عيونـها واخذت شهقــﮧ وضيعـت الزفره لمـا تعرفت عليــﮧ

•°•°•°•°•°•

الــدمـــام

°•°•°•°•°•°•°

كـان مستعـجل وهو ينزل من الدرج الاخير في الشركـه استعـجل عن المصعد

وبسرـعه طلع من البوابـه وهو يردد بداخـلـه ابـوه كلفـه بااعمـال ماقدر يخلصـها الا اللحين والسـاعه6:00المغرب بـعد بـكره زواج خالد ومشاعل وملكـته على نرجس يحس بنفسـه طاير من الفرحـه كشر اول ماشاف سيارتـه والكتـابـه بالاحـمر الي على زجاجـهاا الخلفـي

بالخـط العريــض(انـت الي لعبت بالنـار استحملـها يا ابو سيـف )

قبض على كفه بقوه شقصدهـم ابوسيف يعني بالحق سيف رجـعو عيال عمامك يا عمـر ماخليتهم مع ان ابـوك ابعدك عنهم ضرب الزجاج بيده بقوه وحس فيها تكسرت وهو يسب عمر وكل الي يعرف عـمر

تهديد واضح خليت ولد عمهم بالسجـن وشكـلهم نااوين علي واكيد عـمر هو الاساس من هذا انـا ماراح اسـكت رفع راسـه وهو يردد:تهديد هاه هين ياعمر

ركب سيارتـه وحرك ع الشرطـه بسرعـه جنونـيـه نزل

وهو يقول لـعلي صديـقـه :بـدخـل على عـمر

وقف على وهو يقول:مشـعل فيك شي تدخل عليـه ليـه

قال وهو مصر:بيني وبيـنه حاجـه لازم يسمـعها

طالع فيه علي بقلـة حيلـه وهو يشوف الاصرار بعيون مشعلـ

وقف وهو يقول:لا تمـد يدك لا احطـك بالزنزانـه الي جنبـه.

طالـع فيهمشعل وابتسم وهو يقول:مااضمن نفسي

قال علي وهو يمشي قداـمه متوجههين لزنزانـة عمـر :اضمـنها اجـل

دخـل وهو يطـالع عـمر ولما اتسكر الباب خلفـه قال وهو يشوف

عمـر يوقف باابتسامـه استفزازيـه وكانـه عارف ايش الي جـاب مشـعل:تهدد انت والخمـه حقتـك

قال عمر وهو يتركى على الجدار بعد ماتكتف:وصلت الرساله بدري

ابتسم مشعل وهو يقرب مـنه :وراح يجيك الرد بدري

لف وقبل يطلع من الباب قال:بتنازل وبتطلـع وبعد ثلاث ايام حياك قاعـة (...)

طلـع وتسكر الباب بعده ضرب عـمر قبضـته بالجدار بـكـل قوتـه

وهو يشتــم

°•°•°•°•°•°•°•°

لـوس انـجـــلس

°•°•°•°•°•°•°•°•°•°• °•°•°

لفت القفل مرتين واتقفل سحبته من الباب بعجلـه ونزلت من الدرج بسرعه وهي تدخلـه بجيب بنطلونـها ماهي معترفه بشي اسمه شنطـه

طلعت من باب العماره لفح وجهها الهواء البارد بس ماهمها رفعت راسها فوق وهي تشوف الغيوم متجمعـه تنفست بقوه وابتدت تركض متوجهه للجامـعـه سمـعت صوت من وراهـا ينـادي:ســارا

وقفت والتفت لـه شافته قرب منها وركع وهو يحط يديه على ركبـه ويتنفس بقوه :زياده على ان الجو باارد تركض ياالله اه قطعتي نفسي

ضحكت وهي تقول:هههه من قالك تلحقني

قال وهو يعتدل بوقفته ويطالع فيها :مدري شي يسمونـه ام شسمـه هذا

ويأشر بيـدهـ على شكـل♥

ابتسمت ولفت وهي تمشي ماردت عليه خدودها حمرو غصب على كيف فيها اي شي يبيه يصير صايره تغرق وبقووه ركض وراها وهو يقول:زياده على انـك مو لابسه حجاب بعد مو لابسه ملابس عن البرد

وقفت وطالعـت فيه شوي الحجاب مجاء على بالها انها تلبسـه ولامره

قالت بهدوء:البسـه ليش

قال باابتسامه :عشان البرد

قالت وهي تعدل :اقصد الحجاب

عقد حواجـبـه وبعدها ابتسم وهو ينفخ صدره:عشان ترضين الله ثم ترضين نفسك ثم ترضيني

طالـعت فيه وبـعدها ابتسمـت:ارضيك ليـه

كملت مشي وهو مشى معها :عشان اغـار احـد يشوف زوجتي كذا

قالت وهي توقف وعاقده حواجبها من الاسم الغريب الي مر ع اذانها:زوجتـك

ابتسم وهو يحك راسـه:ايوه زوجتي وكل شي

رددت وراه:كل شي

هز راسـه يأكد ع كلامـه

ابتسمت وهي تقول:طيـب بس ارجـع ان شاءالله البسـه

ابتسم وهو مومصدق بذي السهولـه رضخت لـه يحسبها بتقوم الدنـيـا

وقال وهو يمسك يدها ويشبك اصابعه بااصابعها:وكمان لبسك يكون اكـثر ستر طيب

هزت راسـها وهي تحس براحـه ابوها ماقد قال لها تلبس حجاب او حتى تستر بلبسـها كانت عارفـه انها ع خطأ بس كانت متعوده رفعت عيونها وهي تشوف عيونـه عليها ابتسمت وهي تهمس لنفسها :شلون مااقول طيب وعيونـه تترجااني

همست وهي تسرع بمشيهاا:طيــب

ضحك بقوه وهو يشوف وجهها قلب احـمر وقال:سوازي شايفـه السـماء ذي

وقفت وطالعت في السمـاء وهزت راسـها بــ ايــوه

قال وهو يوقف قدامـها والناس الماشيـه تطالع فيه وهو ماد يديـه على وسعـهم :وشفتي الغيوم الي فيها

هزت راسـها بــ ايووه

كمـل :وشفتي قطرات المطر الي فيها

عقدت حواجبها وهي تشوف جنونه وهو يدور ويديه مفتوحه وعيونه لسماءوقالت:ايوه شفيها

نزل عيونـه لها وقال :قدهاا بالتمــام

كشرت بزيـاده وقالت:قدهـا ايش

وقف وطالعها وحك راسـه وهو يقول:امم هذاك شسمه الي قدهاا الي دايم يقولونه بالافلام بااجواء زي كذا شسمه

رمشت وهي تستوعب قصده سبقته وهي تحس قلبهاا بيطلـع من صدرها من قوة ضربه وش يعني اعتراف ولا وش

ضحك وهو يلحقها ويردد بنفسه ماراح اقولها حرفياً الا اذا شفت مبادره تشبعني منـهاا

مسك يدهاا وهو يقول:اليوم ماعندك محاضرات رايـحه للجامعه ليـه

قالت بصوت مبحوح يادوب يطلع من المشاعر الي تحس فيها:الدكتور طالبني

قال وهو يطالع بوجهها الازرق من الخجل ههه:ليـه

قالت وهو تفلت يده وتسبقـه داخل الجامعه:عشـان البحث

صرخ قبل تختفي عن عيـنه وقال:انتــظــرك عند النوافيـر طيـــب

سمع صوتـهاا بعيد تجاوبـه بــ:طـــيـــب

...

دخـلت مكـتب الدكـتور وهي تشوف جالس وقدامـه اوراق من شافها نزل نظارتـه وقال وهو يبتسم:اهلا سارا اقتربي

قربت منـه وهي تبتسـم اشر لها ع المرسي وجلست وهي تقول:لقد اخبروني باانك طلبتني

قال وهو يهز راسـه:نـعم بخصوص اكتشافـك سارا انتي مبدعـه لم اتوقع ان اجد طالب بهذا الذكـاء

ابتسمت وهي تهز راسـها:شكراً لـك

كمل وهو يلف كرسيـه:ولـكن البحث لم يكفي لااعلم كيف قمتي بصنعه

قالت بهدۆ:اعلم باان كل مكتشف او مخترع يجعل جزء من اكتشافه خاص به لا يعلمـه غيره

هز راسـه وهو يطالعها:واعلم باانك فتاه ذكيـه ليس كما تصورت

سارا انتي تعلمين ماارمي اليـه عندما اجتمعت مع الدكاتره لي إريـهم اكتشافـك طلبو من ان لا افرط بـك وتبقي معنـا مدى الحياه

فتحت عيونـها وهي توصل لمعنى كانت تسمع عنه بس ماهي مصدقه بكل ذا السـرعه:هزت راسـها وهي تقول:لـن اتخلـى عن جنسيتي

صفق بيديـه عقب مافتح عيونه بصدمه;اووه يالك من فتاه لقد اختصرتي علي الطريـق لماذا سأاومن لـك كل شي ومن تريدين من عائلتـك معك سنوافق بشرط تتخلي عنـها وتقبلي بنا

هزت راسها بعنف وهي ترفض اقتراح :ارفض

عقد حواجـبـه وهو يقول:اذا تريدين ان تعودي لبلادك سالـمه المستندات جميعها التي تخص هذا الاكتشاف اريدها على مكتبي في اقرب وقت

وقفت وهي ترفض كيف حلمهاا يتكسر بذي السرعـه :لا لن تستطيع فعل هذا

ابتسم بااستهزاء:لا استطيع سارا انتي فتاه لا يجب التفريط بها نحن من علمناك ولذالك نحن لنا الحق بااخذك والا اقسم ستندمين وبشكل سريع

صرخت بوجهه:انا انسان ولست الألـه صانـعه لك ليكون لك الحق بي

همس وهو يجلس بتهديد:اذاً

حطت يدها على صدرها الي يرتفع وينزل بشكل مخيف ودموعـها الي مسويه غشاوه على عيونـها وقالت:لـن افـعل وافعل ماايحلو لك

وقف وهو يقول:ساتندميـن لـكن سااعطيك فرصـه باان تااتي لي بها لـكن لابد من بعض الالعااب الصغيره ههههه

وقفت قدام الباب قبل تطلع وهي تقول:لـن تفوز بها

ضحك بقوه وهو يرد :سنرئ ايتو هالعربيه ستخسرين بسرعـه

صكت الباب بقوه وهي تركض شافت يـزن قدامـها ركضت له وضمته وهي تبكي خبرتـه بكل شي رفع راسـها وهو يردد:ماعليك ماراح يصير شي

السفاره السعوديه موجوده ماراح يعترضون طريقك بسهولـه بنطلع منها بس نخبرهم

هزت راسها باايوه مشاها معه وهو يقول:نروح لمكان ترتاحي

هزت راسـها بــ لا وهي تقول:لا ابغى الشقه باارتاح موقادره اصدق

قال لها ببتسامه:طيب ليش مااخذتي الجنسيه ماراح تخسري شي

شهقت بكى :يبيني اتنازل عن جنسيتي واخذ جنسيتهم يعيني يكون الاكتشاف لهم مو عربي حتى اهئ اهئ ابغى ارجع السعووديـه اهئ اهئ

عض على شفايفه وهو يردد:مافي شي بس ترتاحي نروح السفاره وترجعين للي تبين خلااص هدي هدي طيب عطيهم المستندات واخلصي من السالفه

صرخت وهي تقول:لاا لاا هذا حلمي اني اخترع حاجـه تبغاهم ياخذونه مني لاا

مشيو كم خطوه وقفو قدام باب العماره وهم فاتحي افواههم وهم يشوفون الرجـال ينزلون اغراضها برا صرخت بخووف وهي تركض لـهم شافت صاحب العماره وقالت لـه:ماذا يفعلوون لمـاذا

قال وهوياٲشر لهم يستمرون:لانك لستي منضبطه ولا تدفعين مبكراً

صرخت وهي تقول:بل اني ادفع لك مبكراً وابكر من الازم

طالع فيها وبعدها قال:اهاه انا لا اريدك في عمارتي اليس هذا احسن يا سارا

عضت على شفايفها وهي فهمت كل شي رفعت راسـها ليزن الي قال:بنحل كل شي

قالت وهي تشيل شنطتها الي فيها المستندات من الدرج الي كانو رامينه وباين ماانتبهو لها عارفه انهم جاينن يدورونهن بس عذر انها ماتدفع مبكراً

خذتهن وهي تمشي بسرعـه:ماابي شي برجع السعوديـه بس

قال وهو يلحقها:سارا لا تعاندي انتي عارفه خطورت الوضع ولا لا ماسمعتي ايش صار بالي قبلك

طالعت فيه وصرخت :كيفي

قال وهو يلحقهاا:سارا لا تنجننين تتوقعين بيتركونك تروحيني ومعهم شي حاسين انهم هم السبب بحصولك عليه

طالعت فيه شوي ولفـت بقوه او ماسمعت الصوت الصارخ

بـــ:توقفااا توقفااا

شافوا الرجلين الي كانو يطلعون اغراضها يلحقوهم بعد ماشافو الشنطه الي معاها

شدهاا يزن بقوه وهو يركض ولانهم بعيديـن ركب تكسي بسرعـه واشر لـه يمشي وهو يردد:فيلـم هاه ولا بالحلااام

وبضحـكه:مع سوازي مفيش مستحيل ههههه

هي ماكانت مصدقه الي قاعد يصير عشان اكتشاف صغير وتافه صار كل هذا صدق من قال يبون كل شي لهم ولا يرضون بالقليل

نزلو دموعهاا وهي تشوف ضحكات يزن الي عاجبه الجو ويقول محلوله

وين محلوله واذا ذول بيظلون يلحقونهم ماضنتي بتوصل السفاره الا جثـه

.....

•°•°•°•°•°•°

لبنـــان

بــيـروت

•°•°•°•°•°•°•°•°

فتحت عيونها رفعت راسها عن الوساده ولفت لمكانه شافته فاضي مررت يدها عليه بهدو وهي تشوف برودته وهذا يعني انه طالع من بدري رفعت راسها لساعه وشافتها ع2 ...

تنهدت وهي تقوم من وصولهم لبيروت وهي ماطلعت ولا رجع يسائلها هي مره قال تمشي نطلع نتمشى ومن قهرها منه ومن الخادمات رفضت ومارجع يسئلها مره ثانيه بعد ماتحممت وصلت الي فاتها

نزلت تحت وجلست وهي تشوف ريانا قربت منها طلبت منها فطور خفيف

ورفعت راسها وهي تطالع لبسها وقالت:انا ماقلت لك بنطلون وسيع ليش ضيق هاه

ردت ريانا وهي تشد بنطلونها:سيدتي هو وسيع

قالت وهي تطالعها:شايفه مالي عيون تكذبين علي

ردت ريانا بنفرزه:السيد سطام راضي مادخلك

وقفت وهي تصرخ:مادخلنـي لا دخلني لمي عفشك انتي والخدم هذا كلـه ولا وحده تبقى هنا ماابيكم

طالعتها ريانا ونزلت الاكل وبكل ثقه :الاستاز سلطان مابرضى

ولفت رايحه جلست العنود وهي تتنفس بسرعه من قهرها :هذي اخرتها تمشي الوحده قدامـه كل جسمهاا مفصل وباين ولا الاجسام من زينـهاا<<<<غيرانه ههههه

دخـل بهاذي اللحظـه وهو يشوف وجهها الاحمر وهي حاطه حرتها بالاكـل وتاكل

قرب منها وجلس قدامـها رفعت راسها لـه وبعدها نفخت ورجعت تاكل

قال وهو يبتسم:شفيك محمره شوي وتنفجرين

تزلـت التست من يدها وقالت:انـت بذات لا تتكلم

ضحك بصوت عالي وقال:هههه ليـه وش مسوي من مزعلتس

لفت عنه وتكتفت وبدلع وهي تشوف يبتسم لها بتبدا خطتها:امم انت

رجع ضحك وهو يقول:اه ياهذا انت لو اشوفه مااخلي فيه عظم سالم شلون يضيق خلقك كذا

لفت عليه وهي تقول بدلع وتمط بالاسـم :سطـــاااام

غمض وفتح وهو مبتسم وقال :ياعيونــه

قالت وهي تلعب بااصابعها وخافضه عيونه عنه :يرضيك الحميررالزرق ذول يلبسون ملابس ضيقه

قال وهو عارف قصدها:مين الحمير الزرق

عضت شفايفها وهي ترفع راسها له واعطته نظره :سطاام

ضحك وهو يمد يديـه لها:خلاص خلاص امزح وش تبيني اسوي لهن عيووني لا تكونين غيــرانـه ياقلبي مـن اللحين اطردهم من البيت

عضت شفايفها وردت:لا مو غيرانـه

تكى ع الطاولـه وهو يقول:اجـل خلهم يستانسون يسعدهم ربي اخ بس عليهم اجسـام

وقفت وهي تضرب الطاولـه ماقدرت تستحمل تغزله فيهن وبصراخ:ســطاااااااااااااا� �ااااام وعمـى

وقف معها وهو يبتسم:يعمي العدو شفيتس

قالت بقهر وهي تقرب منـه:شقصدك هاه

قال وهو يناظر بالسقف:امم يعني هم دلوعات ولبسهم يجنن عليهم مو نفس وحده يسمونها زوجتي ماتعترف بشي اسمه ع الجسم

عطتـه بقس وهي تتكتف وتقول:انـت بس صرفهم وانا البس على مزاجـك

قرب منها وهو يقول:صدق

لفت وهي تقول بدلـع:انـا مااخذ راحتي مره اكثر من ثمان على ايش

قال وهو يضمها من ورا:اجـل نصرفهم ونخلي 2او3

لفت له وهي تقابـله وعينها بعيـنه:ثلاث واولـهم ريانا

كشر وهو يطالعها :لاا ريانا مااقدر استغني عنها

ضربته بقووه هالمره ومن كل قلبها ببطـنه وهي تعض شفايفها:اجــل ماتقدر والله ياسـطام

حط يده على فمها قبل تكمل وهو يقول:خلااص خلااص بلااش حلف

نزلت يده وهي تقول:وكمان كم لنا يوم هنا ولا قلت ياالعنودي امشي بطلعتس تشمين هوا

قال وهو يطالعها:اسمتس ضيي مو عنود ياقلبي

قالت وهي تطالـعه:شدخلني ابوي سماني عنوود وانا مااعترف الا بالي ابوي سماني فيه

قال وهو يضحك :خساره لو ابوتس موافق يوم قلت له سمها مضاوي بس رفض ههههه

قالت وهي تلف عنـه:مـن زينـه عاد قلي متى بتطردهم وتطلـعني

قال وهو يقرب منها :اللحين نطردهم وبعد المغرب نطلـع واشتري لك ملابس علـى مزاجي

طالعت فيه وقلب لونها احمر من نظراتـه وقالت:المغرب ليش مو اللحين

مسك يدها وهو يمشيها معـه :لاا اللحين مشغولين بسولف لتس عنتس

قالت بااستغراب :عـنـي

قال وهو يضحك:اقصد انا عنتس انتي فهمتي

عقدة حواجبه بعدم فهم عليـه ضحك وهو يدزها لدرج وقال :ثواني بعطي الخدم خبر وراجع لك استنيني فووق طيب

هزت راسها باايووه وصعدتـة قبلــه

وهــي مخططه تستجــوبــه بوش الي خلاه يخليـها قبــل ويقول عنـها الكلام الي سمـعتــه

……

•°•°•°•°•°•°•°•°

جـــــدﮪ

°•°•°•°•°•°•°•°•°•°• °•°•°•

فتحت عيونـها على صوت اخوهـا عمـاد وهو يقول:ريـنااد قومي نواف برا يبغى يشووفك يابـنـت قوومي يالله

ردت عليـه وهي تشد لحافها عليهـا:ماابغـى روح انا نايمـه

ساد الصمت وهي رجعت غرقت بالنووم مره ثانيــه

صحتها همساات عند اذنـها وانفاسـه حـاره فتحت عيونـها وهي تشوف العيون الرمـاديـه الواســعـه تطالعهـا ابتسمت وهي تحسب نفسها تحلم ورجـعت تغمض عيونـها نـواف بالايام القليله هذي خلـها تميـل لـه وبشكـل كبيــر بــعد حست بوسـه على خدهـا وسمعت همسـه تقول:اذا ماصحيت الاميره النائمـه بعطيها البوسـه بالمكان الصحيح

<<<هههه بالمستشفى حاطينه ع قناه كلها افلام كرتون وقاعده اتابعها وشفت ذا الاميره النائمـه وتعلقت فيها هي الاميره اخ ياقلبي هههههه ماعليكم نرجـع للروايـه خربت ابو الجوو عليـكم هههه ..

ابتسمت بقوه وهي تشوف الصوت تجسد بمخها على شكل حلم وانعرض قدامـها حست بملمس ناعـم هلى شفايفها فتحت عيونها وهي تشوف عيونـه مغمضه قدامـها فزت جالسـه لما استوعبت الامر ابتسم وهو يشوفها تطالعه يعدم تصديق صرخـت وهي توقف فوق السرير وتقول:ااااا نوواف انت هنـا

ابتسم بقووه وهو يرد :لا هنــاك

وبحركـه تلقائيـه منها طالعت بالمرايـه خلفه بتشوف نفسها

شاف حركتها وقال وهو يكشر بوجهه:كنت احسبك حلوه طلعتي ماش الله يسعد المكياج بس

طالعت فيه وهي فاتحه فمهاا تجمعت الدموع بعيونها وهي ترتيب بجامتها الورديـه الناعمه وتدعي على عماد بكل الدعاوي الي عرفتهاا ياربي شافها بالشكل هذا رفعت عيونها له وهي تشوفه يتأملها وقال:قلبي مو قادر يتحمل حتى وانتي نايمه ملااك حسبي الله بس وش مخلوقه منه انتي

رمشت وهي تطالعـه ومن القهر جلست تبكي

ضحك بقوه وهو يقرب منها ويضمها له ويقول:ياابنت ههههه ليش تبكي والله انك قمر وتهبليـن ياقلبي بس وياسعد ايامك يانواف بتصبح على ذا الوجهه كل يووم كيف سول لك قلبك ترفضيني وتحرميني منك

قالت بزعل :اللحين برفضك

ضحك وهو يطالع في وجهها ومايفصل بينهم غير شوي طالعت فيه وضاعت بعيونـه الي تطالعـها عضت شفايفها وهي تعرفه انه عارف انها لاشافت عيونـه مستحيل تكذب وانها تضيع وتتلخبط قال وهو يطالعها:فاتـك

همست وهي تغمض عيونها لما حست فيه يركي جبينـه على جبينها

..:لا مافات كلامـك قبل امس مع ريان يحسسني انكم تلعبون علي بسالفه

ابتسم وهو يهمس:لا مانلعب لعبنا وخلصناا

همست وهي تغمض عيونها:بوش

ضحك وهو يبعد عنها ويقوم:لاا هههه لاجاء الوقت المناسب اقولك

لف عليها وهو يكمل:عاجبتك الجلسـه هناا بغرفتك هاه اللحين امك تحسبناا اااا

وكملـها بغمزه خبيـثـه

شالت المخده وضربـته فيها وهي تصرخ:اصلاً مين سمح لك تدخل غرفتي

ضحك وهو يحاول يمسك المخدات:امــك تعبت وهي تصحي فيك قالت ادخل لها ذي ماتطيع يالله بسرعه بنتمشى

قالت وهي توقف ضرب :ويــن انـا وراي شغـل

قال وهو يقرب لها وينزل المخده من يدهاا وينزلـها من السرير:الشغل من اليوم ورايـح انســيـه طيـب

قالت وهي تلف عنـه :مستحيل

طالعها شوي وبعدها ابتسم وهو يقول:طيب بس اليوم بمشيك انا ترديني

طالعت فيه وبعدين ابتسمت وهي ترد:طيب امي موافقـه

قال وهو يوقف عند الباب:ايوه

قالت وهي تقرب منه بتصك الباب:غريبـه

قال وهو يطلع :ماغريب الا شيطان تبغاني اوريـك القاعـه خلصو منـها وقلت اوريـك اياها انا بدل ريـان يالله بسرعه اخلصي ياكيس النوم

صكت الباب بقوه كتعبير عن رفضـها لكلامـه

……

°•°•°•°•°•°•°•°•°•

الدمـــــام

°•°•°•°•°•°•°•°•°•°• °•°•

حطت يدهاا على صدرها تحاول توقف ضحك وعيونهاا مغرقه

وهي تقول:هههه خلااص سامي خلااص

قال وهو يبتسم ومتربع ع الارض قدامـها :لا لا اسمعي وحده والله خطيبك ذا جباان درجـه اولـى

هزت راسها وهي تمسح دموعها من الضحك:لا والله كذاب مِشـعل بطـل

قدم قدام لها وصار تحت رجليـها وقال:الله مِشـعل تكفيـن سمينـي سِـامي كشر وقال وهو يدقق بلفظـه:سِامي بس لا ماتصلـح لا ياحظ مشعل

ضحكت وهي تقول :خلاص بسميـك سموي حلو

قال وهو يطالعها :لا سميني سوسو

فتحت عيونها وهي تقول:سوسو

طالعها وحك راسـه بعديـن ضربـه وهو يقول:لاا سوسو دلع بنت خلاص سميني سامي بس احسن

انفجرت ضحك وهي تشوف شكلـه وقالت:خلاص سامي سامي

قال وهو يكمل لها :ايوه اسمعي ذي عن مِشـعل ذا الي مستانسه فيه

مره وحنا رايحـن للبـر مسكت لـك ضــب

صرخت وهي تقول:ضـب ذاك الي زي السحلـيـه

قال وهو يوصف لها بيديـه:ايـوه ذاك الي نفس السحليـه على قولتك واجيك امشي لمِشـعل بعد على قولـتك واحطـه قدامـه وجهه الا يفـز الخواف ويصارخ كنـه حرمـه ...وقف وهو يقلد مشـعل:اوو سامي شيـله شيلـه حراام عليـك يامغزز حـرام علـيـك

كانت ميت ضحك على شكـله وهو يقلد ورافع ثوبـه بدلـع ويده الثانيه يبعد شي وهمي فيها شافت مشـعل الي كان واقف وسمع كلامـه الاخيير يقرب منه ويشـده مع اذنـه وهو يقول:ميـن هذا الي تقلده

طالع فيه سامي وهو يحط يده على اذنـه وبدلع يحاول يقلد نبرت نرجس:مِشـعل انـتا جيــت

قال مشعل وهو يقرب من وجهه وبنفس النبره:ايوه وجيـت ياقلبي

قال سامي :انـا مااقلد احد

تركـه مشعل وجلس سامي يفرك اذنـه بوجع قال مشعل وهو يجلس بالكنـبه الي قدام نرجس:اهاه ميـن الي خاف منـه وقوم الدنيا وجلسها بصياحـه هااه

حك سامي شعره الكثيف:محــد اصلاً ماكنت اقصدك بتقليدي كنت بضحك نرجـوس

شال مشعل علبـة المناديل الي قدامـه وضرب سامي فيها وهو يقول:ماتستحي على وجههك رجال وش طولـك بتصـك الـ15قريب وهذي سوايـاك

قال سامي بااستهبال وهو يقرب من مشعل:مِشـعل ماكـان قصدي شففت نرجوس زعنانـه قلت افرحها

وقف مشعل وشالـه مع ياقت ثوبـه وهو يقول:مِشـعل هاه

ابتسم سامي بغباء وهو يقول:نرجس تقول وانت المفروض تحط يدك ع قلبك وترد ياقلب مِشـعل

ضحك مشعل وهو يشده للباب ويقول:بالله

رد سامي وهو يمشي معـه:والله

دزه مع الباب وهو يقول:تقلع بس يالله

قال سامي وهو يمسك ثوبه ويرفعه متجهز للهجـه وبغمزه:ترا مايجوز تجلس معها من غير محرم ترا الشيطان حي ماماتت..وجلس يغمز بعينه

ركض له مشعل وهو يضحك غصبه عنه من شكل سامي الي هج وهو يقول:والله لا اقول لا ابوي مِــشعل حالس مع نرجس لحالهم حـرام تراا

قال مشعل وهو يرجع :تقلع بس اقسم بالله يالخبيث ان لسانك اطول منك

سمع صوت ضحكات سامي وهو يصك الباب ويقرب من الجالسـه وجهها احمر من الضحك وتمسح دموعها جلس وهو يقول بحنيه:تعبك الاهبل

هزت راسها بـ لا وقالت:اصلاً ونسني الله ههه مهبول

ابتسم وهو يقول:الجـده وينها بقولـها سالفـه

رفعت راسها لـه وهمست :وش

ومليت راسـها ببتسـامـه وكملـت:عـادي اعـرف

ابتسم مشعل وهو يشوف حركتها الي تخليه يعترف غصب عنـه :ايوه

قام وجلس جنبها سحب يدها وحضنها بيديـه وهو يطالع في يديـه الي في حضن يده وكمـل:يعني صح هو عادي يوم زواج مشاعل وخالد اخذك

عقدت حواجبها وقالت:وين تاخذني

ابتسم وهو يحط يده على صدره :هنــا

فتحت عيونـها وقالت:هاه ويـن

ضحك وهو يشوف براءتها وانها مافهمت :ههه يعني هنا بحضني

فتحت عينها بقوه وقفت وهي تقول:هاه مِـشعـل عيــب

ضحك وهو يوقف وراها:بشوف الجده واذا وافقت راح اخذك مو لازم زوااج صح

طالعت قدامـه وهي ماتدري وش الشعور الي تحس فيه

مشعل يبي ياخذه يوم زواج مشاعل وخالد يعني بـعد ثلاث ايـام

صعدت بسرعه فوق وهي تشيل تلفونها بتخبر مشاعل وتشوف رايها

هي ماتعرف تتخذ قرار لحالها ومشعل ماهمه الا جدتتها

ليــه بــس

.......

يا قبلة رقيقة إذهبي ‘ليها

*

وتعطري بلمسة شفتيها

*

وكوني رسالة قلبي أليها

....

...

انــــتـــهـــى

.....

نلتقــي علـــى خيـــر ان شاءالله

هـــيـــادي

بحفـظ الله

.....

لم يبقى الا القليل وننتهي..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-15, 11:34 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم


الـــبــ17ـارت
الـسـابـع عشــر
الجزء الاول


.... لا لاتلوم القلب يوم إنه اغلاك.
... وش حيلتي مدام قلبي عصاني .
... غصب علي قلبي يوديني هناك .
... جيت اشتكي لك من عذاب الزماني.
... ياروح روحي وش حياتي بلياك ..
. .........


°•°•°•°•°•°•°•°•°•°• °
بــــــاريــــس
•°•°•°•°•°•°•°


صرخت بكل قوتها من خيبة الامل الي تحس فيها
تحسب نفسـها نجحـت بـ:ااااااه كـانت نقطه بس وانجـح
سمـعت صوت عربي يقـول:ايوه كانت نقطـه لو رفعتي ظهرك شوي بااستقامـه كـان نجحـتي
ابتسمت وهي تقول :ايـوه صـح قد سمعتها ببرنامج تعليم تزلـ...
سكتت وهي توها تنتبه لصوت لفت وجهها تدور الصوت العربي الخليجي
الي اول مره تسمعـه مـن مـده طويـله فتحــت عيـونــهـا
وهــي تشوف الي متراكـي ع الشجره الي خلفـها بمعطــف اســود
فتحـت عيونـها واخذت شهقــﮧ وضيعـت الزفره لمـا تعرفت عليــﮧ
ابتسـم وقف وقرب لها هي مفتحه عيونها وتطالع فيه
من غير نفس مسكها مع اكتفها وهو يهزه ويردد :يالله نفس شهيق زفير
زفرت بقوووه وبعدها شهقت وهي تقول:انـت
طالعها وغمز بعيـنه :ايـﮧ انـا فقدتيني الايام الي فاتت
بدلاخـه قالت:ايوه ..وبعدين هزت راسـها بـ لا
ضحـك وهو ينزل ويعدل رجلها ع الزلاج
وهو يقول:ايـاد
استقام وهو يحط يديـه
على اكتافها :المدرب حقك حالياً
كانت فاهيه فيه وهي تشوفه يرفع شعر لما طاح ع عيونـه
طالعـه بابتسامـه مايلـه خلتـها تفتح فمها اكثر
بعد عنها واعطاها ظهره وهو يقول بخبث
يحاول يستفزهاا بـه: عارف انك غربيه وراح تكون مشاعرك سريـعه وهذا يعني انك معجبه فيني
..ضحكك بقووه ولف لها وكمل:ههههه ترا شفت عيونك شلوون تلمع
بالمواقف الي شفتك فيهاا عارف ان مشاعرك الغربيه تقوودك
عارف انكم تحبون بسرعه وتكرهوون بسرعه بس انا ترا شرقي
اكثر من كووني غربي يمكن تكونين عجبتيني بس مو بالشكل الي انتي تشوفيني فيه
..قرب لها واشار لراسـها:امسكي مشاعرك ي غربيـه
ومشى صرخت فيه وهي ماهي قادره تستوعبه هذا وش مجنون ولاا وبغباء:هيييه انـت يا بســه
وش شايف نفسك هاه من زينك يابو عيون زرق غامقه كانك بسه مسقطه
وقف ولف لها وهو فاتح عيونه وبعدهاا انفجر يضحك;ههههه لا سعوديه صدق ههههههههه بسـه مسقـطه ههههههه
..وطاح ع الثلج ماهو قادر يوقف من الضـحك تلونت خدودها بعد ماتذكرت كلامهاا الغبي
نزلت وشالت اغراضهاا وتعدته مسرعه وهي تحس بدخان يطلع من اذانـها
نزلت الاغراض قدام الباب وقبل لا تفتحـه حست بنفسهاا طايره منه كان ماسك يدها
ويركض فيهاا حاولت تفلت يدها وهي تقول:ي حقير اتركـني وين بتوديني
وقفها قدام السياره وهو يفتحها ويقول:مو حب فيك ابيك تشيلين معي اغراض
وشال الاكياس وحطهن بيدها وهي تطالع فيه لفها وقال ارجعي يالله
فتحت عيونها ونزلتهن بقوه وهي تقول:ي سلام شايفني خدامه
قرب لها وهو يطالع بااغراضه ويطالع فيها رفع حاجبه وبعدها ابتسم وقرب شالهن
وحطهن بيديها ورفع عيونه لها وقال:عيوني انتي مو خدام ي قلبي ممكن تدخليهم داخل انا تعبان.
وابتسم لها ابتسامه خلتها تفهي والحقها بغمزه وهي بكل دلاخـه
لفت وتوجهت للباب وكان بوجهها تشالز الي توه طالع وفتح فمه
وهو يقول:ميـهاااف اءء لا اصدق عيني
رفع عيونـه وهو يشوف الي وراها وشايل الاغراض
وقال:اوه اياد لاتقل باانك انت الذي جعلتها تحمل هذه الا شياء
قال اياد وهو يضحك ويشوف ميهاف دخلت كانها منومـه مغناطيسياً
وابتسامـته تتوسع وفي نفسه نيه لهاا هو من الاساس ماقبل يجي معاهم
الا عشانها
دخلوو وتجمعوو حول المدفئـه دخلت مـيهاف وهي تطالع بااياد ماتدري وش صاير لهاا
هذا ابو شعر اسود وعيون كحليـه يبي لـه تٲٲديب حطت يدها ع قلبها وهي تقرب
وتوقف لما شافت الكنبه الوحيده الفاضيه الي هو جالس عليهاا
رفعت راسهاا ع كلمة الجدده الي قالت لهاا:ميهاف حبيبتي لماذا لا تجلسي
قال وهو يشوفها تطالع بالكنبه بتمعن:هيا اقتربي اجلسي ..
وطب ع الكنبه جنبه وكمل:بس لا تحترقين عارف انك تتوترين من قربي ي ميهافي
رفعت راسها بقهر وبـ ادعاء القوه قربت منه وجلست ومن جلست وهي تلعن نفسها
ريحـة عطره كتمتها عضت ع شفايفها وهي تكلم نفسها الحين يقولون ان عطر المراءه يدوخ الرجال
وهم مايشوفون عطورهم مسكت قلبها وهي تهديه وتسبه في نفسها يعني العرق الفرنسي حقي
ماطلع الا اللحين حست بنصخت نفس عند اذنها وصوته وهو يهمس:شوي شوي لا تهزين
حسستيني اني في كرسي هزاز عارف اني فتنه بس حصني نفسك ي بنت
من سمعت كلامه وقفت بقوه رفعت للجده الي قالت :ميهاف ماذا بكِ
رمشت وبعدها نزلت راسها وهي تقول:اني متعبه اريد ان ارتاح قليلاً انا اعتذر
ابتسمت الجده وهي تقول:لا بأس ي حبيبتي اذهبي
مشيت بسرعه وهي ترقى وتحاول تتخفى عن ابو عيون كحليه
وفي نفسها تسب قلبها الي ماوقف دق
°•°•°•°•°•°•°•°•°•
لبـنـــان بيــروت
°•°•°•°•°•°•°•°•°•°• °•°•
ابتسمت وهي تشوفه يقرب لها ويجلس قدامها
ويقول :هاه ي ضيي وش تأمريني عليه
ابتسمت وهي تكلم نفسها وتشوف عيونه عليها
سطام ذا بيخليني اكنسل كل الي خططت عليه الله يعين بس
قالت:اممم ابي توضح لي كل شي
طالعها وابتسم :سطام واضح يبي ضييه ولا وده بغيرها
علت الحمره خدودها وحست بطنين بيذانها ابتسمت بخجل
وهو قرب لها ومسح على راسها وهو يقول:ضيي خلي عنتس الماضي وربي ي ضيي مااخذتس
الا وانا شاريتس ولا ابي غيرتس
رفعت عيونها له وقالت :طيب ليش تركتني
طالعها ومد يده يمسح على خدها :وش لتس بذيك الايام ولت خلينا بالاهم انتي عندي وهذا يكفي
تكلمت بصراحه :سطام ذاك اليوم مستحيل انساه حتى لو ايش ذاك اليوم حطمني
مسح على شعرها وهو يقول:اسف ماكان قصدي
قالت وهي تبعد يده عن شعرها:سطام تكفى قول
قال وهو يبعد خصلتها عن عيونها:ي ضي سالفه صارت وانتهت ولا لي فيها خلينا بالحاضر
وننسى الماضي والله اني ندمان عليه
طالعته وهي تقول :سطام قول الصدق تكفى وربي تعبانه من السالفه
قال لها بابتسامه:يعني طول ذا الايام الي فاتت مافهمتي اني ابيتس واني ندمان ع الي راح
فخلينا باليوم ي العنود والله الماضي مايجيب الا الهم لي ولتس
قالت بقهر :اكيد شي كايد ماودك تقوله بس اعرف اني ماراح انساه مهما صار
طالعها بهدو وقف بيطلع مسكته
وهي تقول والعبره في خانقتها:سطام صدق الي سمعته انك كنت تبي بنت جيرانكم بجده
بس ماكتب ربي
لف لها وهو يحس انه بيغلي ذي ماراح تفهم من جابها للبنان وهو يلمح لها انه مايبي غيرها
وترجع تدور على ذا السالفه
قال لها بقهر وهو يبيها يسكتها ومنقهر من تفكيرها الغبي ومن نفسه:من قال انا اصلٱ ذيك الايام ماكنت ابيك
واللحين جزتي لي وخذيتس غصب عنتس عندتس مانع والسالفه ذي مالها اصل من الصحه
كذا جاء ببالي اتركتس وتركتس وجاء بـبالي اخذتس وخذيتس فيها شي ذي
فتحت عيونها بقهر وصدمه منه وصرخت بوجهه:انا الي ميته فيك قلتها بفمك مغصوبه فيك
لا تحسب ان كل الي اسويه لك حب فيك لا والله خايف من غضب ربي عليا ولا انت ماهميتني
طالع فيها بعصبيه واستغفر وهو يلف ناوي يطلع قبل لا يرتكب فيها جريمه
عضت على شفايفها لكنها قالت بقهر:رجعني لا اهلي اذا انا جايزه لك اللحين فانت ماجزت لي
وابي فرقاك بااقرب وقت
ماعطاها وجهه وطلع وصك الباب وراه وهي جلست بقهر وهي تاكل بحالها
....بعد اسبووع...
عضت على شففايفها بقهر وهي تشوفه يتعداها وينزل الدرج بسرعه
ومندون مايعطيها وجهه من اخر مره قبل اسبوع تهاوشت معه فيها ببساطها جرحها وزعل
ليش علت صوتها عليه هي عارفه انها غلطانه لما علت صوتها بس وش تسوي
هو يجرح ويبيها تستكت ومن ذاك اليوم يطلع ولا يكلمها حست بغلطها وندمت صح
هو غلطان بس ماكان لازم تكون زيه وتغلط كان المفروض تمشي معه بسياسه لحد ماتاخذ منه الي تبي
نزلت وراه وقالت:سطام
وقف من دون مايلف لها وهمس برود :نعم
قالت وهي تقرب له :سطام انا اسفه بس وربي انت قهرتني بكلامك
لف لها وتكتف :المطلوب
همست وهي تقرب منه:ترجع سطامي
ضحك وهو يرفع عيونه فوق:اممم ارجع ماادري اتوقع فات الفوت اسبوع وتوك تعتذرين
لقيت الي يسواك ي عيوني
عضت على شفايفها بقهر وش قصده الايام الي فاتت قلبي قارصني عليه
يجي متأخر والوجه يشع فرح ليكون شايف شوفه فتحت عيونها بقوه وهي تطالع فيه
لا مستحيل قالت :سطام انا انا
قرب لها وهو يرفعع يده لوجهها :العنود لاتتوقعين اني بسكت على كلامك انتي ماخليتي شي
ماقلتيه فيني والسبب عشان باللحظه بغيت اضحك عليك فيها تدرين اني كذاب وان ماردني عنك ذيك الايام غير صغر سنك
وجايه اللحين تعتذرين ووتوقعين مني اقبل كلامك ي العنود ماراح انساه كفرتي كل شي بيني وبينك فيه
كنت فاتحه فمي واطلع فيه ماكان قصدي وربي ليش مايفهم
قالت بتعب وعيونها تدمع:وربي عاقبتني ماكلمتني طول ذا الاسبوع وكل ماودي اجي اعتذر لك
تصد عني ويش اسوي
مسح دمعتها الي نزلت وهو يقول بتغير للموضوع:امممم كلمتي اهلك
هزت راسها وهي تقول:لا ماعندي جوال
طالعها وهو يبعد وقال :امم احسن مايكون عندك جوال و ترا حمد تملك على الهنوف وبدر على اميره
هههههههههههه كل عيالكم خذو بناتنا
كانت مفتحه عيونها وماهي مستوعبه اخوانها ملكو وهي بعيده قالت :لا كذاب قول والله
ضحك وهو يقول:بعد بتكذبيني ..ابتسم وكمل:وانا لي قلت لهم ملكو حنا مانرجع الا بعد شهرين
والاخ حمد مستعجل وماصدق خبر وكل ماقالو وين العنود اقول لهم مالها حيل تكلمكم
هههههههه دواتس زعليني وشوفي وش يصير لتس
فتحت عيونها بقوه وهي تشوفه يعطيها ظهر طالع صدق كان كلامها قوي
بس ماتساهل منه كل هالاعقاب ماكانت متوقعه كل ذا منه خلى اخوانها يملوكون
واكيد سمعو له من متى وهم مايطيعون سطام شهقت بكى وهي تتوعد فيه عشان هوشه بسيطه
سوا بها كذا اجل بعيدين ويش بيسوي والله راح تندم ي سطام


•°•°•°•°•°•°
يتبع>>>>>>

انتهى الجزء


ان شاءالله يكون الجزء الثاني من البارت17
قريب حبيت انزل هذا الجزء لاني تأخرت كثيير وعارفه انه قصيير مرره بس ماحبيت اجلس كثيير
من دون ماانزل وربي اسفه بس الظرووف
وان شاءالله الجزء الثاني قريب ويكون فيه احداث كثيره ومفصله
انتظروني .....

...

هيادي
•°•°•°•°•°•°•°



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-15, 11:36 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


....

البـــارت17

الجزء الثاني

بسم الله

السلام عليـكم

ادري طولـت الغيبـه

والحمدلله رجعت وان شاءالله نكمل مع بعض

اسفـه بجد ربي يسعدكـم

..

...

•°•°•°•°•°•°•°

لــوس انجــلــس

•°•°•°•°•°•°•°•°•°•° •

وقف التكسي قدام شقة يزن كانت بتفتح الباب عشان تنزل لكن يزن الي مسك يدها وهو يشوف الاثنين الي واقفين قدام العماره قال:شكلهم عارفين انك زوجتي

وقال لصاحب التكسي :تحرك للعنـوان ......

قالت بخوف وهي تشهق من البكى:شقة ناديا بس موموجوده

قال وهو يطالع قدام :ماعليه نجلس فيها لحد ماتفكري زين

اول ماوصلو العماره

نزلو من التكسي بسرعه وهم يركضون دخلو العماره الي فيها شقة ناديا

ودخلو الشقه سكر يزن الباب وهو يشوف سارا الي طايحه على ركبها تتنفس بقوه قرب منها وهو يشوفها ترفع جوالها ناويه تكلم ابوها لكنها ضربت الجوال بالجدار وهي تبكي :سكرو الخط حقي

رفع جواله وهو مومصدق توصل فيه لكذا لكن شاف جواله كمان مفصول

تعوذ من الشيطان وقرب لها حط يده على كتفها وهي منزله راسها وتبكي وشهقاتها تتعالى وتردد :برجع خلاص ماابي ادرس هئ

مرر يده على شعرها القصير يادوب يوصل لاكتافها لحد مااستقرت في نصف ظهرها وهو يقول:سوازي ي بعد كل حي تعوذي من الشيطان ترا الدنيا مو فوضى يعني من باكر الصباح نقوم ونتوجهه للسفاره وسوي الي تبغين

رفعت راسها لــه وهي تقول:يزن خلاص بٲرجع السعوديه

وبكـى كملـت:خلااص بكره اودي الاوراق لـهم وارجع

طالعـها بصدمه من قرارها الي ماكان متوقع منها

سارا تستسلم بسهول

شهقت وبكئ:انـا هبلـه شايف بيصير فيني زي كثير ناس هنـا

انا راح انقتل واذا ماقدرو شالو اي بلوه وركبوها فيني وسجنوني

يزن انا مااقدر قريت كثير عنـهم ماابغى اهئ اهئ

رفع راسها بيديـه وهو يبتسـم :طيب ي عمري انتي بكـره نروح

وقفت وهي تمسح دموعـها وتطالـع فيه:اللحين يصلـح

ضحك بصوت عالـي :هههههه كل ذا الٱكشن الي سويناه وتبين تجيبينهم لـه اللحين

جلست بانهيار :انا خايف وربي كنت هبلـه انا ٲضعف مما كنت متخيلـه بكثير

جلس جنبها وحاوط كتوفها :ودراستـك

رفعت يدها بٲرتباك ومسحت دمعتها:ارجع بالسعوديه اكمل او خلاص ما ٲبغى اكمل

تنهد وهو يرفع يديـه ويمسح راسها:سوازي وانـا تخليـني

رفعت راسها لـه:يـزن انت مو وحدك اخواتك هنا

ابتسم وهو يرد :اممم طيب ماتبغي تخبري ابوك

هزت راسها :لاا مٲاابغى بابا يعرف عشان مايخاف لما اوصل اخبره

ابتسم;اخر كلام

ردت وهي تطالعـه:اخر كلٱم

وقف وهو يقول:طيب وانا عندي اخـر كلٲم اخلص هذا الترم راح يكون زواجنا في اخره ثاني يوم من وصولي المملكـه

شهقت وهي تفتح عيونـها:بــعد شـهــر

ابتسمـ وهو يرد:ايوه بعـد شهــر

بٲستسلام ردت :طيب انا خايف

ضحكـ وهو يرد:منـي او مــن الاستاذ

شالت الخداديه الي جنبها وضربته فيها وهي تردد:حمـار وربي خايف ماادري ايش اعمل

قال وهو يقرب لهـا :سارا اذا تبغي ننهي كل شي اللحين انا حاضر

رفعت راسها وهي تشوف يزن شلون متفهمها عارفه انـه اللحين مو عاجبتـه قراراتها لكنـه يحاول يمشيها قالت:طيب

ابتسمت بحب وعيونها غرقانـه دموع :مشكور

ضمته بقوه وهي تشهق ضحك بحب وهو يحاوطها

همس وهو يركي ذقـنه على راسـها:لو يصير لـك شي مااسامح حالي

همست بحـب:يـزن

غمض عيونه من حلو نبرت صوتـها وهمس:عيونـه

همست وهي تدخل راسـها يحضـنه:انا محظوظه انك معي

ضحك بحب وهو يرصها بحضنه زياده ويقول:كنت بحسبك تقولين ذيك الكلمه الحلوه

ضربت صدره وهي ترفع راسها وتمسح عيونها ;نطلـع

مرر اصايعه على عيونها وهوويبوس راسـها:نـطــلع بسم الله

وقامت معـه عشان تنهـي هذي اللحظات المريعـه

الي مرت فيهـا

•°•°•°•°°••°°•°•°°•°� ��°•°•

جـــدهـ

•°•°•°•°•°•°•°•°•°•° •°•°

صحيت على اصوات عاليه من برا رفعت اللحاف عنها بقوه

وهي تقول:وشفيهم ذول

غسلت وجهها ع السريع وطلعت شهقت وهي تشوف امها تبكي

قربت لـها :يــمـه وش فيك

رفعت امها راسهـا وهي تمسح دموعهـا:ي يمـه مافيني شي

كانت بتتكـلم لكـن قاطعـها صوت هادي :عمي بالمجـلس ولده كبيير يقول بنت عمـي لي

فتحت عيونـها بقوه:عمــك وش عمـه

وقفت امـها وهي تقول:ماادري وش يبون عقب كل ذا السنين

جاين يقولون بنت العم لولد العـم وريان ونـواف برا

وشكل ولد عمك ماراح يرسيها

عضت على شفايفها:ماشاءالله عليهم ماعرفونا الا اللحين

لفت وهي لٲمها:يمـه انــا طالعـه لهـم

مسكتها امها:ويـن ي يمـه وش تبين فيهم خليـه اصلاً خلاص انتي متملـكه ماله كلام علـيـك

قالت بهدۅ عكس داخلـها:لا يمـه هذول اعرفهم زمـان ماراح يتركونـا

دخلت غرفتها ولبست عبايتها ولفت شيلتها وتلثمت فيها

وطلعت وقفت قدام باب المجلس وهي كانت امها وراها

اول ماطاحو عيونها بالعيون الرماديه الي بايين فيها القهر والغضب بشكل كبيره والي اصدر صود غضب لما شافها بهذا الشكل بس هي ماهمها شكلها كثر ماهمها تخلص ذا المهزلـه قربت وقفت وهي تطالع فيه

قالت وهي تشيل القهوه وشافت انهم ماقهوهم

وهي تقول:لا لا عيب مانقهوي عمي وهو تعب عشان يزورنـا

مدت له الفنجان وهي تندق على راسـه وتحبـه وتقول:ي هلا بعمي ي هلا

عمها كان فاتح عيونه على اكبر شي ماهو متوقع هذا الاستقبال منها

وهو يتمتم بكلمات نصها فهمتها ونصها لا لفت لولد عمها والي كان جالس باانتصاب متجهز للهجوم وكانت ناويه تقهويه لكن انشالت الدله من يدها رفعت عيونها لابو عيون رماديـه وحبيبـها الي مستحيل تتنازل عنـه والي كانت عيونه تلمع بشكل غريب جننها الغيره لاعبـه فيه لما همس:ضبي عيونك لا اطلعم لك

بنص ذا الموقف الي هي باشد اعصابها دغدتها ضحكه غريبه شعور حلو وهي تحاول تكتمها لفت لعمها وهي تتكلم:ي هلا ي هلا بعمي امرنا جيتك بعد ذا الوقت ماترخص

قال وهو يشوفها لاينه معه:اجل هذا علم تٲخذين واحدن ماهو من نسبنا

فتحت عيونها:وش جابك بعد هذا العمر ي عمي هذا الي جابك عشان اخذت ولـد ٲلـ .. .... خفتو نترفع عنكم غير ذا العلم

سمعت صوت ولد عمها:البنت لولد عمها ولا تطلع عنه

ضحكت وهي تلتفت له:وينهوه ولـد عمي ماشوف ههههه اصلاُ انا مالي عمام عشان يكون لي عيـال عـم ي الاخو

تكلم نـواف :ريـنـاد خلاص ادخـلي

قال عمها:لا ماتدخل انت لانت من ثوبنا ومانريدك تاخذ بناتنا

تكلم ريان: يا ابو هاشم البنت خلاص تزوجت وزواجها بعد يومين

قال وهو يعتدل:مالنا اسعه بكم المحاكم بينا

وقفت بوجهه:وش محاكمه ي ابو هاشم انا يومي تزوجـت كان هذا ولـي .واشارت على ريان..وانت تنازلت عنها من زمن جدي يعني مالك حق وانا اعتبر راشده واي شي اسويه فللٲسف المحاكم ماتخدمك

سكت الشايب وجهه تغير لونـه وهو يحـس ان الي جاي له ماهو صاير

قال وهو يطالعـها:تبديـن ولـد الـ .. ... على ولـد عمـك

قالت وهي تتكتف:مالـي عيـال عم ولا عمـام

ضرب الشايب بعصاه بالارض وهو يتوجهه للبـاب

كمـلت قبل لا يطـلع:وترا العماره الي جاي عشانـها بٲسم ريـان من سنتيـن

وقف الشايب بقهر ولف لـها وطالـعها بقهر وكـمـل ولده يهدد ويتوعـد وراه

من طلعـو انهارت تبكـي وهي تشهق:ليـش مالنا عمام زي النـاس

قرب لـها نواف وقفـه صوت ريان:ي الاخ اقضب الباب بعد يومين تعال طبطب عليها على كيفك

طالعه نواف بدلاخـه قرب ريان لـها وقفهـا وهو يضحـك:الي يشوفك مايقول ذي القويه الي من شوين

شهقت وهي تقول:يقهروني يقهروني بعد كل ذا العمر يجون عشان العمـاره توهم يتذكرونا

ضمها ريـان وهو يضحك:لا تخافين ماهم مسوين شي لا تشلين همهم

طالع بـنواف وهو يقول:ي الاخو اقضب الباب

ابتسم نواف وهو يقرب منها مسح على شعرها

وباس راسـها وبعد وهو يقول:ي الله اجل مع السـلامه

رفعت راسـها وهي تطالع فيه وهو يغمز لها

ماتدري ليش لما شافت عيونه حست براحـه

لما طلع وقفت وهي تشوف ريـان يبتسم لها ويمسح على شعرها

قالت بهمس:يقدرون

ضحك وهو يهمس لـها:مايقدرون ارتاحي انتي زوجت نواف ومحد بياخذتس مـنـه

ابتسمـت بخـجـل ومشيت بخطوات سريـعـه خارج المجلس

ابتسم لامها الي جالسه وتطالع فيها بخوف

قالت بفرح:خليناها ي امي مافي مشاكل ان شاءالله

ضحكت امها وضمهتها بقوه وهي تقول:ربي يسعدك ي يمه ويملئ ايامك فرح وهناء ي رب

همست بفرح:ي رب

قالت امها وهي تبوسـها :باقي يوميـن جاهزه

ضحكت بخجل وهي تهمس :جاهزه

مشت لغرفتها وصكت الباب وابتسامه حلوه مزيـنت شفايفها

تقدمت لجوالـهـا وشالـتـه وقبل لاتتصل جاها اتصال من رقـم

غريب طالعت فيه ثواني لحد مانقطع وبعدها جاتها رسالهـا

*ريناد انـا ريـف ردي*

كشرت بوجهها مين ريـف

مدت شفايفها باستغراب ومن دق الجوال

ردت :الــوه

ريـف:الوه هلا مرحبا انتي ريناد

عقدت ريناد حواجبها مدامها ماهي متاكده ليش داقه

لكنها ردت:ايوه هلا

قالت بهدوء:امم انتي متزوجه من نواف خالد من سـنـه صـح

قالت بستغراب:لا تونا اختيي وش من سنـه

ضحكت ريف ضحكه طويـلـه وماصـخـه:ههههه ي قلبي لاعبين عليك هو وريان قال من خمس سنين ودين مادين ي قلبي ترا نواف زوجك من سنـه

وريـان هو الي زوجك لـه بكـل رضاء ههههه ومايندرى عشان وش هههه

تنحت وهي تحس الدنيـا تدور عليـها

وش خلا ريان يزوجني بدون علمي اذا مافيها دين لاابوي ولا ابوي الي زوجني وش الي حد ريـان كل الفكار الشيـنه طاحت على راسـها

وهي تسمـع ضـحك البـنت

همسـت بقـهر :كذابــه

ردت ريـف:ههههه لا قلبي مااني كذابـه اخوي كان شاهد ي قلبي هههه

تجمدت عيـونها وهي تحس بطنين براسهـا المشاكل تجي بوقت واحد

همست بصوت رايح:كـ ـ ـ ـ ـ ذابـ ـ ـ ـ ه

وسكـرت الخط رفعت عيونها فوق ومسحتهم بقوه وانسدحت على سريرها جامده كل ماتجي بتفرح لازم يجي شي وينكد عليـها

استغفرت بصوت عالي وهي تحاول تبعد الافكار عنها ريان ونـواف اصدقاء من زمـان مستحيل نواف يرغـم ريان انه يزوجني لـه بشي او انه ماسك عليـه شي لا ان شاءالله اكيـد فيه سبب او ان البـنت تكذب

سمعت صوت رسـالـه فتحتـه

كانت صوره لعقد نكاح فتحت عيونها

وهي تشوف اسمها واسـمه والتاريـخ

فتحت فمها قبل سـنـه لما ريــان جانا منهار

ويتأسف منـي

وتحتها كاتبـه:شوفي عاد وش مسوي ريان عشان يبيعك لنـواف :

نزلو دموعـها وعقلها بين لها قصه

خوفتـهاا

......

الــدمـــامـ

.....

تنفست بعمق وهي تحاول تضبط ارتباكـها

هذي هي على الكـوشـه جنــب مشاعل الي كانت عروس بمعنى الكـلمـه

بفستانها الابيض وتسريحتها ومسكتها ومكياجـها الاسطوري

هي كـانت بسيطه بفخامه لان الوقت كـان ضيق لـها مع ان عمه حنان اعترضت لـكن جده ارغمتها

ايديها يرتجفون والمسـكـه شوي وتطيح من يديها وهي تشوف

كـل العايـلـه واقاربهـم قدامها والجيران

ماكانت تبغى تطلع لـكـن عمه حنان ارغمتها

فستان ابيـض ناعم فخـم وشعرها على ماهو علي لـكنها

عملـت فيه تسريحه خفيفه وناعمه جداً بحكم انـه وصل لاكتافـها

مكياج ناعم كانت جميـلـه بمعنى الكـلمـه

رفعت عيونها للقاعه الي مليانه من اقاربها وجيرانـهم

نزلت عيونـها بربكــه وهي تحس قلبها بيطلع من مكـانه

اللحين حست ان الي قاعد يصير لها غريب

رفعت عيونها مره ثانيه لمشاعل الي الابتسامه منوره وجهها

ابتسمت بحب اهم شي مشـاعل فرحانه

تجمدت وعيونها يطيحون على اخوات مشعـل وامه الي باين ماهو عاجبهم

ان مشعـل تزوجـها حتى ماقربو لـها

رجعت عيوها للقاعه بحزن وخنقـه

وطاحت على عمـه حنان الي تقدمت لها

وقربت منـها قالت بصوت هامس:عمـه

قربت العمه منها وهي تضحك:هلا عروستنا امري

همست وهي ترص على المسـكـه بقـوه:ابغى ارجـع للغرفـه

خـلاص عمه عشان خالد يدخل لمشاعل

طالعت فيها العمه وهي تشوف ارتباكها شوي وتبكي

وابتسـمت بحب:طيـب يمـه

ودقايـق وهي واقفه بغرفــة العروس

كانت تطالع بالغرفــه بتشتت كل جزء من جسـمها يرتجف

وكانها اللحين حست بالي هي وافقت عليه ناكان لها توافق

رصت على المسـكـه بقوه وهي تسمـع عمه حنان تقول:ايوه ادخل فوق للغرفـه عشان التصوير

انهارت على الكرسي الي وراها بعد مااستنتج عقلها ان الي تكلمه عمه هو مشـعل

حست بشعور كريـه وغريب يستوطنها تحس بخوف وكان اليوم هذا ماراح يخلص صحت على البوسـه الي استقرت على جبينـها

والي كانت من عمه حنان وهي تهمس بحب:يـمه لاتخافين هذا مشعل ماتغيير ماراح ياكلـك بالعكس راح يحطك بعيونـه يمـه

ابتسمت لها بارتبـاك انتفضت لما شافت الباب ينفتح ويدخـل منـه

انتشرت ريـحـة عطره بالغرفـه وغطت على ريحة عطرها الناعـم

حست بحالـها تخدرت وهي تشوفـه يقرب لـها

ويمسكـها مع زنودها ويوقفـها ويبوس راسـها

وخدها وجبينـها همس لها جنب اذنها بصوت عذب:الف مبروك ي جنوني

بلعت ريقها وهي تحس بنفسها ضاعت وتفككت واندمجت مع الاكسجين :ههه:

دنقت براسها بالارض وهي خلاص شوي وتطيح عليهم من الحياء صايره طماطـه من الحمـار جلسو يتصورون صور حليوه ماتعدت الحدود

وبــعــدهـــا بعـشــريــن دقيقــه هذا هم قدام باب شقتـهـم

قال وهو يدخل قبلـها ويوقف قدامـها ومد يده لـها

وبهمس:برجلك اليميـن ي عروســه

مدت رجلها اليمين تنفيذ لااوامره ودخلت وهي تسمي مثل ماقال لـها

دخلـت ونزلـت عبايتها وجلست على اقرب كنبه وهي تتذكر ملام مشاعل لها

حاولت ترتب خصل شعرها بهدوء وهي تشوف يشيل البشت ويجي لـها

ابتسم وهو مقبل لها جلس جنبها مد يده بيبعد خصل على وجهها

بس هي بعدت عنه وهي تحس نفسها بتموت قرب لـها وهي بعدت

وقرب وهي بعدت خلااص الكنبـه وقفت مسيرتها الاشعوريـه

كتمت نفسها وهي تشوفه يلصق بها ويبعد الخصلـه وهو يهمس بكلام مافهمت منه غير :اخيـراً:

ابتسـم بحب وهو يشوف نظراتـها المستتنكره لهمسه

قال بتسـامـه :اممم انـا مشعــل

طالعت فيه وحواجبـها لمسو منابت شعرها من الاستغراب

ضحك بربكه وحك راسـه وهو يقول:وانتي

نزلت حواجبها شوي شوي وهي تشوف ارتباكه ضحك بالخفيف وهي ترد :نرجس

رفعت راسها وابتسامـه تتسـع:نرجس ايـمـن

قرب لـها زود ماهو مقرب وهمس:انا امم تصدقين مدري وش يقولون

ضحـكت وهي ترجع خلصـه ورا اذنهـا سمعت صوت البـاب يدق

وقف وهو يهمس :العشـى بدلي على مااناديـك

دخلـت وبدلت مثل ماقال الها قميص نـوم ابيض ســاتر وناعمـ

ثواني وناداها دخلت بهدوء وهي تطالع بالعشاء

تجمدت عيونها على التورتـه الي بـطاولـه لحاله وباين ان مشعل ماانتبه

لـهـا كانت مرسوم عليـها صورت مشعـل بوضـع يضـحـك

كان يضـحك بشكـل استهبالي وهو حاول عيونـه

من استعوبـت الصوره انفجرت تضحـك

هو تطالعها منهبل من ضحـها ومن تبع عيونـها

صرخ :سامي الزفت والله لايشووف قرب من القاتو وشالـه

وهي ناويـه يطلـعه

قربت منه وهي تقول:لا مشعل خلـه حلو

لف لـها وابتسم وهو يشوف ان خجلها زال

نزلها وقرب لها مسك يديها وهي على طول قلب اشاره

قربها من الطاولـه وقرب الكرسي لـها جلس وهو جلس قدامـها

تكـلم وعلى شفايفـه ابتسامه:امم مدري وش اقول بس ترا هذا اسعد يوم بحياتي ههه

ضحكت براحـه في شي داخل قلبها تحسه بيخنقها لـكن الراحله الي تشوفها بعيون مشـعـل انتقلت لـها بكل كرم وعبت صدرهـا

قال وهو يقرب لـها العصير:ي الله سمي ي قلبي ناكل

مدت يدها وخذت الشوكـه وحلست تاكل من السلطـه

سمع صوت الجرس يدق من جديد رفع عيونـها

وهي الشوكـه طاحت من يدها وشي اوجـع قلبها بقوه

وكان قبضـه رصت على قلبهـا

رفعت عيونها لـه بخوف وهو يقول:ميـن جاي ليكون سامي يستحف دمـه

قام وقرب من الباب وطالع بالعين السحـريه شافت وشلون

قبضت اشتدت وبانت عروق رقبـتـه

قرب منـها وقفها وهو يسلـمها جوالـه وبصوت

هامس:اتخبي بالحمام ولو وش يصير لاتفتحـين فاهمـه

واذا سمعتي اصوات عاليـه دقي على امجـد العماره مافيها احد غيرنا فاهمـه

كانت تسمع صوت الطق الي زاد على الباب وكـل شي فيها

يرجف وشي واحد يدور بـعقلها انـهم بخطر

دخلـها الحمام وماخلاها لين تاكد انه صكـه

قرب لباب ودق بالتلفون على رقم سـامـي

وكان الطق يشتد وكانهم ناوين يكسرونـه

من رد سامي انكـسـر البـاب

هي كـانت بالحمـام ترتجف ومن سمعت صوت التكسيـر

انـهــارت على الارض وهي تبكـي بـقــوه

............

وقفت لعيونك على طول طولي

*

محد عطيته من الغلا نص ماجاك

...

انــــتـــهـــى

.....

نلتقــي علـــى خيـــر ان شاءالله

هـــيـــادي

بحفـظ الله

.....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-15, 11:07 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//

بعد فضل الله ِ رمزا ً للصمــــــود
نبض ُ قلبي .. فكر ُ لبي ..
قد تجلى في بني سلطنـــــــــــــة ٍ

نبض ُ قلبي .. فكر ُ لبي ..
من لهـــــــــــــا قد سأل الله َ النبي
نبض ُ قلبي .. فكر ُ لبي
أنت ِ يا سلطنتي أمي عمان





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-11-15, 09:43 PM   #27

الهنود
 
الصورة الرمزية الهنود

? العضوٌ??? » 345245
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 220
?  نُقآطِيْ » الهنود is on a distinguished road
افتراضي

الرواية جميله
متى تنزلي البارت


الهنود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-16, 10:40 PM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكاتبه لها فتره ما طرحت أي بارت


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:00 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.