آخر 10 مشاركات
أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          1017-درب الفردوس شيرلي كمب - عبير دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          [تحميل] لجل الوعد للكاتبة/ المحظوظه (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          مشاعر من نار (65) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الثانى من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          [تحميل] أريد منك أكثر مما أريد ، للكاتبة/ الكريستال Pdf (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          38 - مزرعة الدموع - جانيت دايلي - ع.ق ( مكتبة زهران ) (الكاتـب : pink moon - )           »          337 - خذ بيدي وحدي - فران هوج - م . د** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          ممر أكرايوس(120)-قلوب غربية-للرائعة ميرفت أمين~مميزة~ *حصرياً*{مكتملة&الروابط} (الكاتـب : الأسيرة بأفكارها - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-11-14, 09:30 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 أنا جنوني ما يبيله براهين لكن على قلبك أبد ماأكابر / للكاتبة هيادي ، عمانية




،
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
،
نقدم لكم رواية منقولة
أنا جنوني ما يبيله براهين لكن على قلبك أبد ماأكابر
للكاتبة / هيادي
،
،
قراءة ممتعة لكم جميعاً....
،





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 04-05-15 الساعة 02:53 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-04-15, 11:40 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


رواﯾـــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــةﱡ
أنـآ~ جنـوني مـآ يبيلـ? برآهين ! لڪن على قلبڪ آبد مآ آڪـآبر
بــقــلــمــي/هـــــيـــــادي h
ما احلل احد ينقل الروايه من دون ذكر اسمي

،







التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 04-05-15 الساعة 02:51 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-04-15, 11:41 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


...... تبشرني على بعدڪ .. وتثمر بآلحضور غيـآب ~
عجــب ! وشلون هآلبشر تغيب عني بدون حضور
تصدق عـآد ڪنت آدري بأنڪ خآين وڪذآب ولڪن .
. ڪنت آمررهـآ بنيـ? صـآدقـ? وشعـور !! ........
الــــــبـ1ــــــارت
.... .. ابتسمت لنفسهاا وهي ترتب خصلاات شعرهاا الي يادوب وصلت لنهاية رقبتهاا
بقصه غريبه عجيبه زيهاا تماماً
انتهت من الترتيب اخذت عطر بس رجعته محله
بعد ماتذكرت انهاا لازم تقابل عيال عمها اكييد
اخذت شيلتهاا وعبايتهاا الكتف لمثل هالاجتماعات لبستها
وتحجبة نزلت بخطوات خفيفه وكانها طايره ماتمشي
ابتسمت بحب لكل هالوجيهه الي قدامها مع انهم نهائياً
مامعطينهاا وجهه ولا كانهاا موجوده دخلت بالمجلس وسلمت
ع كل الموجودين عمامها سلموو بهدؤ وحريمهم برسميه وتعالي
وبناتهم بتقزز وضحك نغزات بس طنشتهم ماراح يقولو شي مادام جدتها
موجوده وقفت وهي تشوف الاولاد بالصاله الثانيه قالت و هي تقرب وتوقف
بداية الصاله:السلام عليكم كيفكم شباب
طالعو فيهاا وردو بااصوات متفاوته بين :ياهلاا/بخيير /طيبيين /الحمدلله
لفت نظرها ولد عمها خالد الي جالس بالزاويه ومارد كشرت
ذا ليش مايرد وهي تتذكر همسة لنفسهاا:وتلومينه يا هبلها اكيد يفكر زيها
سمعت صوت باٱخر الصاله يهمس بضحك بـ:شوف عيونها المجنونه شوي وتطلع ههه
كانت واقفه زي الصنم ماتحركت من الي سمعته عرفته وهذا هو ليه ماتتدري عارفه كلهم سمعوه
ولا احد تكلم عاجبهم يعني شافها عمها امجد وهو اصغر عمامها واكبر منها بــ4سنوات
قرب منها وتكلم وهو يرص ع اسنانه :ليش ماتقلطين تبين اخليهم يوسوعون لك مكان
قالت براءه وهي تطالع فيه ومستغربه :يصـلح
صرخ بــ:يــابــنت
ضحكو بـصوت عالي وبصوت واحد : هذا امجد الي نعرفه رجال
امتلت عيونها دمووع ناويه عليهم فتحت فمها تبي تهاوشهم بس
جاها صوت جدتهاا بـغضب ـ:خلااص ماصار سللام تعالي ياابــنت وانتم سدو حلوقكم عنها
كشرت بقوه وهي ترفع راسهاا لامجد الي ابتسم باانتصار عارف انها مستحيل تتحرك من هنا
الا اذا هزئتها امه لف ورجع جلس تحركة بخيبة امل كانت تبغى تتكلم مع خالد مايصيير كذا حرام ع عمامها
يسوون كذا فيهم قربت وجلست في كرسي بالزاويه بعيد شوي شافت مشاعل نفس حالة خالد منطويه
ع نفسها وتطالع بالدبله الي استقرت بااصبعها بدل دبلة خالد ضحكة لنفسهاا
وهي تردد:غريبه الدنيا يحبوون بعض بس تفرقو غصب
.......
قربو اقولكم قصتهم هذا خالد ولد عمي يمووت بمشاعل وتزوجو وبعد سنه تخانق عمي ابو مشعل
الي هو ابو مشاعل مع عمي ابو خالد بسبب تجاره وxxxxات وحلف عمي ابوخالد ع خالد انه يطلق
مشاعل رفض خالد بالبدايه وبعد ما هدده عمي انه راح يتبراء منه وافق وطلقهاا
مغصووب ببساطه عمي ابو مشعل طار ومن انتهت عدتهاا خل عــمـر يخطبهاا
اممم عمر هذا ولد صديق جدي وهو عايش عندنا من كان بالثانويه اممم هو تقريباً قد عمي طارق الله يرحمه
يعني اكبر من مشاعل بعشر سنووات امممم بعد مده تراضو بس عقب ايش عقب ماخلو اولادهم يتطلقوون
اممم ناسه غريبه تبون تعرفون انا من صــح اممم انـــا نــ.....
قاطعهاا صووت بـــ:نرجــس يالمجنونه
رفعت راسها ع الـ صوت الطفولي وابتسمت وقالت تصحح له بـ;ياحبيبي انا ما مجنونه
صرخ بااعتراض وهو يضرب الارض برجله ولاطفال حووله متجمعين بــ:الا انتي مجنونه ماما دايم تقول
ابتسمت بٱلم وهي تبرر:لا انا ما مجنونه بس انا ماتكلم كثير يابابا عشان كذا انــ...
:ماما تعال هنا لاتعديك ذا المجنونه
رفعت راسها وشافت امه جايه تاخذه تبعوه الاطفال عيونها يحرقوهاا
وهي متعوده صح بس كل مره يجرح هذا الشي لفت نظرها ع المكان مافيه احد
ولا قالو تعالي ترا بنطلع برا عارف هم فين بالحووش واكييد اللحين بادين يشوون
محد قال قوومي معنا الوحيده الي دايم تاخذها وتخليها تدخل جوو معهم ماهي موجوده
مسحت دموعها وهي تشهق لكن كتمت نفسها وهي تشوف مشاعل
جالس بالزاويه وتبكي مسحت دموعها بقوه وقربت منها
وهي تقول: مشاعل شفيك
رفعت راسها مشاعل وقال وهي تشهق:مافيني شي نرجس بس متضايقه
ابتسمت وهي تمسح ع راسه :مشاعل انا راح اساعدك ما اخلي عمر يتملك عليك انتي تبغي خالد صح
مشاعل وهي ترجع تبكي :نرجس السالف مو بهالسهوول
ابتسمت وجلست قدامها وقالت بحماس:الا سهل وراح تشوفي جاوبي انتي تبغي خالد
مشاعل ببكى :اكــيـ ــ ــد ابـ ـ ـغـ ـ ـ اه
وقفت وهي تشدها عشان توقف معها:طيب خلي الباقي علي يالله قومي نطلع معهم
تكلمت مشاعل وهي تمسح عيونها :نرجس لاتورطي نفسك وتخلينهم يتٱكدون انك مجنونه تكفين
ابتسمت وهي تميل راسهاا براءه :انتي ما شوفيني نرجس مجنونه صــح
مشاعل بضحكه ع حركتها الي دايم تسويها وتخلي الي قدامها غصب يبتسم بـ:ههههه صح
شدتهاا للمغاسل وهي تقول:خلاص مشاعل ما شايفتني مجنونه يعني انا ما مجنونه
شدته للباب الخارجي وهي تضحك وتقول:يالله مشاعل نطلع ما تزعلي ان شاءالله نحلهاا
طلعت في وجههم عمتها حنان ابتسم ابتسامه زي اسمها
وقالت بحب لنرجس:يالله يمه نرجس لما جيت وما شفتك برا معهم جيت اناديك
تركت يد مشاعل وضمت عمتها بحب وهي تقول :عمه اشتقت لك انتي وحيده تفهميـن نـرجس
ابتسمت وهي تحضنها بقووه:رووح عمه انتي يالله نطلع يالله مشاعل
.......
الاســــم
نــرجـــس ايــمـن
عمرهـا 20 ما دخلت المدرسه بسبب خوف جدها الله يرحمه
عليهاا لانها بنت ولده الوحيد من زوجته الثانيه الي ماتت لما جابت ايمن
تستغربون من اسمه وهذا كان وصيه من امه يسموه كذا تعرف تكتب وتقراء
بسبب المعلمات الي جابهم لها كانت حياتهاا طبيعيه بس انهاا غيير عن البنات بريئه بقووه
ماعمرها طلعت من غير جدتهاا ماعمرهاا صاحبت بنات ابداً مشاعل الوحيده الي دايم معهاا
قبـل 4 سنـوات ع حياة جدهاا ملكها ع ولد عمتها حنان وبسبب هذا الزواج صارت كذا مجنونه بنظر الناس
وهي ع نياتهاا وبقووه وهو الي سبب فيها ذا الحاله
...وقصتها وسبب كلامهم انها مجنونه تعرفوه بالاجزاء القادمه ان شاءالله ..
. الجده تحب نرجس بشكل كبير وهذا بسبب مووت ابوها وهي صغيره وامها بحادث الجده
هي الي ربتهاا وتعتبرهاا بنتهاا مو بنت ولد زوجها حنونه عليها وماتحب احد يتكلم عنهاا واحياناً تقسى عليها لمصلحتها
عمامها
ابو مشاعل الكبير
ابو خالد
ام عادل
ام سلمان
حـنـان /ام سـيـف /الله يرحمه
طارق الله يرحمه
امجد
........
انــتهـــى
ان شاءالله
لا شفت حماس نزلت بارتيــن كل اسبووع
واذا لاا ان شاءالله اكملهاا ع بــارت كل اسبــوع
اتـــمــنــى تشــجــعــونـــي
....
هيــادي
......



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-04-15, 11:43 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الـــــــــبـــــ2ــــــا� �ت

كثيرا ما نعيش دور عديمي الإحساس حتى نقنع انفسنا ،

بأن ما يحدث غير مؤلم - و لا يستحق ~""

.....

جالسه تتفرج عليهم وهم يشون يضحكون مع بعض يوزعون ع بعض

يهمسون لبعض وبعدها ينفجرون ضحك عارف مادام عيونهم عليهاا معنها هي

مصدر الضحك ابتسمت بغير مبالاه تلفتت تدور عمه حنان لكن شافتها

جالسه تتكلم مع حريم عمامي تٱفٱفت يعني ماراح تلقى احد

تسولف معه لفت مره ثانيه وقفت تتلفت تدور مشاعل لكنها

شافتها تلف لخلف الفله ركضت تلحقها لكنها وقفت وهي تشوف خالد

طالع من المطبخ وينادي عليهاا لكن مشاعل اسرعة لداخل وخلته واقف

طالعت فيهم وهي تبي تساعدهم غصب عنها يمكن يقول مجنونه

ساعدي نفسك وخلي الناس يعترفون فيك انك صاحيه

وبعدين دوري مساعدت الناس لكن غصب عنهاا تبي تسوي اي

شي خالد زي اخوها واكثر ومشاعل روحها هم الي وقفو معهاا

بحالتهاا ساعدوها صبرو معهاا سـنــه كاملــه

لحد ماصـارت احســن وبــعـدهــا لما عمه حنان تجاوزت الصدمه

وقفت معهاا بس هــم غيــر ولازم تساعدهم مثــل ماساعدوهاا

اقتربت من خالد الي يطالع بالارض وقابض ع يده بقوﮪ

قالت وهي توقف قدامه:خـالد

رفع راسه وشافهاا ابتسم ويقول :هلا نرجس امري

قالت وهي تبتسم وتٱشر ع الاكراسي ;ممكن تجلس بقولك شي

سايرها زي الاطفال وهو يقترب من الكرسي ويقول:تامرين وهذي جلسه لنرجوسه يالله اتحفيني

قربت وقفت قدامه وسألته :خالـد ان تبـغى مشاعل صح ولو يتركها عمر بتاخذها

فتح عيونه بقوه وكأنه فهمها قال وهو يهز راسه ويأشر بيده بنفي:لاا لاا

نرجس لاتورطي نفسك والله لو تسوي شي ان اخر كلاام لي معك

طالعت فيه بغضب تكلمت وهي تعطيه ظهرها رايحه:مو كيفك نرجس فكرت وراح

تنجح

لحقها وهو يتكلم بسرعه:ياهووه يا مجنونـه

وقفت وامتلت عيونهاا دمووع ثلات ارباعهاا كذب عشان يوافق سوت حالها ان الكلمه

جرحتها وهي تلتفت له وبكئ :انــا مجـنونـه مشكوور ياٱخووي

ابتعدت عنه بسرعه لحققها وقف قدامه وجهه احمر وتوه ينتبه لكلمته

قال وهو يبتسم بحرج:ماكان قصدي نرجس امم ترا عاادي اتني لاا تسوي شي

زودت البكاء وهي تقول :لا انت قلت مجنونه اكيد ما ساعدنا هئ هئ

تووهق لف يدور احد يفزع له كل شي الا نرجس راحمهاا وبقوه

مايبغى يزعلهاا الي شاف الي شافته انجن وماات لكن هي تجاوزت اصعب

المراحل وخاف اللحين انهاا ترجع لهاا

رسم ع وجهه ابتسامه وقال بمرح:تامر نرجووسه سووي الي تبيين

ايه انا ابغى مشاعل وامووت فيهاا ولو يخليهاا عمر باٱتزوجهاا غصب طيب

مسحت دموعها بظهر يدها وع وجهها ابتسامه طفوليه وقالت:طيب انا اسوي

اكلم جده واذا ما قدرت اكلم عمر

كشر وقال يحذرها :عمر لاا لا تقربين لهه طيب نرجس لا ازعل

ابتسمت تسايره بــ:طيب بس احاول حرام انت تحبها وما ترجع لك بعدين انت تتعذب

وبراءه كملت:بعدين يصير فيك.زي سيف لما ..

سكتهاا وهو خايف تتذكر انتحاره وتتعب عليهم اللحين قال:خلاص خلاص سووي الي تبي

ابتسمت ومشيت للحديقه

ناظرها وهو يمشي معهاا للحديقه الاماميه لهم

انها صارت تتكلم عن سيف هذا

يعني انها تجاوزت المرحله وع حسب كلام الدكتور هذي اصعب مرحله

لاتجاوزتها وصارت تتكلم عنه عادي بيسهل معالجتهاا

بس هي كل مايجيبو سالفة سيف وانتحاره تنهاار عليهم وتصارخ لانها

كانت معه وشافت كل شيء بعيونهاا وقال لهاا كلام جننهاا دايم تردده

في انهيارها الاول ابتسم وهو يشوف شلون هي قويه ووتحاول

تتخطى الي فيها نرجس مافي زيهاا بريئه وع نياتها وطيبه

بس من الحادث وفي اول حالتهاا ماتتكلم لكن بعدها بتدت تتكلم

لكن ملخبط وبعض الحروف تنطقها بشكل حلو وبعضها يضحك

زي الطفل تماماً بس الحمدلله اللحين صارت زين وتتكلم زين

طالعت فيه وابتسمت وهي تشوفه يتأملها بفرح قالت:بروح لعمه

حنان شوفها تأشر لي

ابتسم وهو يمد يده وينحني وبمرح:تفضلي يا ٱنسه نرجس

ضحكت وهي تبتعد عنه وتحضن عمه حنان بقوه رفع راسه وهو مبتسم

لكن طاحت عيونه باٱكره انسان لقلبه كان توه داخل وشاف كل شي

ناظره بحقد وقهر ابتسم خالد ليقهر وفي نفسـه..طيب هو بداء هو سبب كل شي و اناا والله

لاخذها منه والله لو تم زواج مشاعل من عمر لاٱخذ نرجس

اقهر مرتن ثانيه ولا اخليه ياخذها

صدق اني اناني لكن هذا الي بيصير لف عنه وقرب من الشباب وجلس

شافه اقبل لهم وهو راسم ابتسامه ليقهر خالد وسلم وجلس

...

ابتسمت وهي تقرب من مشاعل وتجلس جنبهاا وتتكلم باٲذنها

عشان البنات مايسمعو :هبله ليش ماكلمتي خالد حرام

كان يبغى يكلمك انا كلمته ووافق

رفعت راسها مشاعل وهي تهمس:نرجس لاتعملي شي تسمعين طيب

ردت وهي تبتسم تسكتها:طيب مشاعلـ...

قاطعها صوت بنت عمها تقول:نرجس انتي تعرفين انا مين هههههه

طالعت فيها وهي عاقده حواجبهاا شو يعني تحسب فاقده الذاكره

تكلمت وهذا سالفتهم من سنتين قال :ايوه نرجس ما فاقده الذاكره

انفجر كلهم ضحك وهذا سالفتهم دايم اذا تكلمت دايم يسٱلنها

وهي تجاوب ع نياتها وهن بس يبن يتهزن فيهاا وع كلامهاا

قالت بنت عمتها وهي تقاوم الضحك:بفهم انتي ليش تتكلمي عن نفسك

وكان موانتي نرجس المفروض تقولي يا جاهل انا مو فاقده الذاكر تعلمي

ههههه

ردت الثانيه وهي تضحك :ههههه ولا نرجس ماا ماا فاقده الذاكره هههه

ياربي يانطق الحروف هههههه

صرخت مشاعل فيهم وهي تشوف الوضع زاد بعد ماكل وحده استلمتهاا

ضحك وتهزي في كلامهاا :خلااص بــس والله لا اعلم جده

لاكن ولا كأنهن يسمعنهاا

طالعت فيهن ودموعهاا تحجرت في عيونها تناظر لشفايفهن

وكلامهن يدخل كانه سهم تحس بألم يمووت في قلبهاا

غمضت عيونهاا وهي تحارب صووت ثاني رجولي تداخل معهم

يتهزى فيها وانهاا ماتعرف بعض الاشياء الا اشياء العجايز بــ:هههه

عجيــز انتي ياربي الي بلااني بوحده هبله وخبله ههههه

حتى كلام بنات كبار ماتعرف ههههه طفله انتي هه

وكلاام كثــيير يووجعهاا نفضت راسهااا ما اريد ارجع زي قبل مجنونه

لااا سيف ماراح تدخل لااا

هزت راسهاا بقوه والاصوات تتزايد

سمعت مشاعل تهزئ فيهم ولكنهاا قامت بسرعه تركض

بخلف البيت لمكانها الدايم غمضت عيونهاا

لما مرت من عنـد

مستــودع رسمات سيف

غمضتهم بقوه وهي خايف ذكرى انتحاره تزوره

بكل تفاصيلهاا لاا لااا ماارجع ما ارجع مجنونه

الدكتوور

قال نرجس شاطره تقاوم ما تتذكر

شهقت اول ماوصلت لشجره الي في اخر الحديقه الخلفيه

جلست جنبها وبدت تبكي بصووت عالي وتصرخ بــ:

ســيف حقــير ما تدخل راس نرجس اطلع اطلع

هئ هئ هئ اطلع اطلع

شهقت وهي تضرب راسها بيديها حست باٱحد مسك

يديها يبعدهن عن راسها صارت تطالع فيه والدموع ماليه عيونها

وبكئ:خله يطلع نرجس ماتبغى ترجع مجنونه

حس بحاجه مجنونه وهو يشوف دموعها يبغى يضمها

غصب عنه هذي هي نرجس بس تغيرت كثير

يحس بحقد ع سيف يتجدد كل يوم يشوف عيونها فيه

ذا البنت مسكينه تكلم بهدوء:خلاص طلع طلع نرجس طالعي فيني

اسمعي سيف راح مات ماراجع طيب

شهقت بكئ هذا هو دايم اذا كلمها يتكلم نفسها ماتعرف حقيته من زيفه

مره يصير طيب معها ومره يجرحهاا ويجعلهاا مسخره للكل

نزلت راسها وقالت:والله يوجع يوجع ااه حرام حرام

ارتجفت يديه بقوه ليه هــي وليــه هــو ولــيه انــا

تنفس بقوه وهو يشوفها شلون ترجف

وتردد يوجع يوجع وتنفض راسها

حس بحقده يتزايد لو بس سيف يعيش مره ثانيه

ولله لا اموته بيدي شاف رجفتهاا تزيد قرب منهاا

مسكينه يحسها طفله قدامه حس بشخص دزه عنها

وضمهاا رفع راسه شاف عمها امجد الي كان يهديها

بـــ:خلااص نرجس خلااص

كانت منهاره بحضنه وخالد جاء يركض وراه عمه حنان ومشاعل وجده

والباقيني يطالعو الموقف وبعضهم من شاف انها نرجس راح بس البنات

بقيو

رفع راسه امجد وهو يتكلم خايف خايف تهديتاته الي زمان

انه يعذبهاا سواهن بـ:مشعل شفيهاا وش صاير

قرب مشعل وهو يتكلم :ماادري جيت باٱخذ الاغراض حقات الشوي لقيتها منهاره

قرب وهو يرفع رقبتها بعد ما قال:لزوم تفقدها وعيهاا اذا ظلت كذا عقلها بيطير

وبثانيه وهي مايله ع صدر امجد والهدوء عم المكان الا من بكى

عمه حنان ومشاعل وهمسات طايره من البنات

قربت الجده منه وهي تتحسب ع البنات:حسبي الله عليهن

والله ما اخليهن ذا المجنونات شيلها يمه لفراشها فوق

بعدو وهم يمشون مع امجد الي كان شايلها معه

والجده تهزئ الي واقفات وماهمهن

.......

فتحت عيونهاا من اشعت الشمس الي داخل من الشباك

امم ناظرت يمين ويسار الستاير مفتوحه وهذا معناه انها

منامت هنا في احد جابها هي متعوده تعتم الغرفه

وتخليهاا ظلماا بقووه قبل تنام لكن اللحين المكان منور

غمضت عيونها تحاول تتذكر من جابها وشلون نامت

شهقت ٱلم شقت صدرها لما تذكرت بلعت ريقهاا

وفزت واقفه :ما اتذكر لاا لاا ما اتذكر

قالتهاا وهي تاخذ لها ملابس وتركض للحمام

تبي تاخذ شور وتنسي نفسها

بــعد مده دخلت الغرفه وهي تضحك بعد ما سمعت صووت

نرجس من الحمام وهي تغني باٱغاني عجييبه

وقالت بحب :يالله يمه نرجس خلصي بسرعه

شووي وطلعت وشعرها ينقط ماي قربت منها وضمتها

وهي تقوول:هاه عمه حنان نرجس خلصت

ضمتها وشالت الفوطه ولفت راس نرجس فيها وهي تقول:كذا بتبردي

كنت جايه اقولك باٱرتب اغراضك بنطلع اسبووع

نرجس تقفزت بفرح طفوولي :ويـــــن

عمه حنان وهي تلتفت للكبت وتفتحه عشان تطلع ملابس لنرجس

:لشاليه نتونس فيه قبل انتهاء الاجازه

باستهاا نرجس بقوه مع خدها وهي تقوول:مشكوووره

لفت عليها عمه حنان وهي تقول:ههههه عفواً مو انا جايبه الفكره جده جابتها

عشان تغييري جوو

صرخت بفرح وانطلقت طالعه من الغرفه تبي تشكر جده

وهي تسمع عمه حنان تناديها بس كانت مستعجله تبي تبووس جده قووه

ابتسمت عمه حنان وقالت:الله يصلحها هالبنت

دنقت بحزن وهمسة:والله يرحمك ويغفر لك مع اني شايله عليك بس الله يسامحك

نزلو دموعهاا بغزاره وكملت ترتيب ولا كاٱنها تبكي تعودت صح ولدها الوحيد

بس الي سواه بنرجس ماهو سهل صعب صعب نرجس كانت روحها ومن غلاها عشان كذا

طلبت من جدها يزوجها للولدها لكن ماكانت عارف

ان ولدها هو الي راح يدمر نرجس ويخليها كذا

....

وقفت بصدمه وهي تشوف الي طالع من جدتهاا نسيت انه كل يوم سبت

لزووم يزوور الجده ويسلم عليهاا ويشوف اخبارها

شافته يقرب لمها وما انتبه

وهو يقووول:ان شاءالله بكوون جااي بكره ياايمه اذا ماكنت مشغوول

عشاانك بـس ههههه

وقف لما شافها تأملها ثوواني وبعدهاا كمل مشيه

بس قبلهاا سوا حركته

الدائمه الي من عرفتــه وهو يسويهـا لها بــــــس

يغمز لها بعينه اليمين ويٱشر بيده بسلام زي دقة التحيه///اتمنى تفهموو كيف هههه.../ وطــلع

المهم كانت متنحه فيه لاا ابغى اكلمه لكن قبل لا توصل الباب الي طلع منه

نادتها جدتهاا بــ:هييــه يابــنت انتي ايش فيك هبله ماٱتخلي الاولاد بحالهم

لاحقه الرجال ليــه

نست كل شي وركض لجدتهاا وحضنتهاا بحب وهي تردد:شكرا جده

نرجس فرحان نروح شاليه انتي قلتي شكراً

ضحكة الجده وهي تضمهاا :يابعدي ههه اهم شي نرجس فرحانه

انتتي جاهز بعد شوي بنمشي

ابتسمت لما بعدت عنها وقالت :عمه حنان ترتب اغراض نرجس

قالت الجده وهي تشدها معها:طيب امشي افطري عشان نـطلع

لحقتهاا للفطوور

بـــعد ربــع ساعــه حركوو مع عمها امجد للشاليه

وهو يخبرهم ان جميع عمامها وعماتها قدامهم

يعــني الهــم لاحقهاا لاحقهاا

بس هي ماكانت يم ذا السالفه كان همها انو

لازم تكلم عمـــر لاجاء للشاليــه

......

الدمــام

.....

في الشــــالـــيــه

الــســاعــه 2:00ظهراً

اشتنسقت اكبر كميه من الهواء وهي تصرخ بــ:الله البــحــر حلوو

ضحكة لنفسهاا هبت نسمة هواء قويه شووي حست بالهواء يمر

حولهاا وكاٲنها طايره زادت ضحكاتهاا وهي تدور حوول نفسها

:حلوو نرجس البحر حلو الهوٱء حلوو نرجس طايره هههههه

ابتسم وهو يقرب منها توه نازل من سيارته وشافها حب يتطمن

عليهاا قال وهو يضحك على شكلها الطفوولي:هههه

نرجس هههه طفلــه انتي وقفي اللحين تدوخي ههه

وقفت وهي تناظر فيه بعدها قربت منه وقالت :ياالله مشعل

والله حلوو دوور الهواء يدخل كانك طايره

ورجعت تدور حوول نفسهاا وهي تضحك اضطر انها يمسكها ويوقفها

وهو يقوول :هههه هيه تبين تذبحيين نفسك

نرجس طالعي فيه ههههه

وقفت وهي تحس كل شي حولها يدوور

طالعت فيه وقالت برٱءة الدنيا كلهاا:هئ مشعل متى طلع لك راس ثاني

بالكلمه هذي انهار مشعل ع الارض وهو يضحك بشكل هستري

لفت حول نفسها وهي ماهي قادره تتوازن وبعدها طاحت جنبه جالسه

مسكت راسها وهي تردد:اخخ نرجس ما اسمع كلام مشعل ماصير كذا

وقف وهو ينفض التراب عن لبسه وهو يقاوم ضحكته

وقال:لااا شكلتك بخيير وهذا اهم شي يالله قوومي

وقفت وجات ببتكلم لكن قاطعهم صووت تركي ولد عمها

يقول بضحك وهو يقرب ويضرب مشعل ع ظهره:هههه وش جالس تسوي

عند المجنونه هههه

طالع مشعل فيها شوي بعدين بعد عيونه عن عيونه الي متعلقه فيهن

تنتظر اجابته الي بتخلي تركي مايقول مجنونه مره ثانيه

بس قال وهو يضحك:جااي استهبل عليهاا ههههه والله تضحك ذا المجنونه

طالعت فيه وهي تقاوم دموعها عارفه انه راح يرد كذا بس كل

مره يتكلم معها لحالهم تتمنى لما يجي احد يتكلم معها نفس كلامه وهم وحدهم

دايم يظهر العكس دموعها فعيونها وهي تطالع فيه

يشتت نظراته بعيد ويرجعهم ع وجهاا ورد بضحكه مزيفه:هههه شوف اللحين

تشغل الونانه هههه انا رايح قبل تفجر راسي....وسحب تركي معه.... امش تركي الشباب بيسبحون بعد

شوي نلحق نغير

....

غابو عن عيونها جلست منهاره ووجهها للبحر ودموعهاا تنزل بغزاره

تقطعهاا شهقات متفاوته سمعت صوت ينادي عليها من بعيد

مسحت دموعها وركضت للبحر وغسلت وجهها من مويته المالحه الي دخلت

داخل عيونهاا وهذا المطلووب لفت وحاولت تمسح المويه العالقه بوجهها

بشيلتهاا طالعت بالجايه والا هي مشاعل الي قربت منها وقالت:يالله

يانرجس ساعه ندور عليك يالله امشي داخل الناس تغدو وخلصو وانتي هنا تلعبي

لكنهاا وقفت وهي تدقق بملامح نرجس وقالت:نرجس انتي كنتي تبكي

ضحكت نرجس وهي تلف حول نفسها:لاا نرجس ما ابكي هذي موية البحر

مالحه تتدخل داخل عيوني لما غسلت منه

ابتسمت مشاعل وهي تمسكها مع يدها:هبله انتي فيه احد يغسل وجهه

من موية البحر

قالت نرجس وهي تترك يد مشاعل وتسبقها:يقولو نرجس مجنونه

ماصعبه تصير هبله

عضت مشاعل ع لسانها ولحقتها وهي تقول:لااا نرجس ماتفهميني غلط

انا مو قصدي

وقفت نرجس والتفتت لها ببتسامه وهي تمد يدها للمشاعل:عارف انا ما ازعل من مشاعل يالله

ابتسمت مشاعل وهي تمسك يدها ويكملوو مشي للشاليه

....

......

...

ﺃﺳﻮﻟﻒ ، ﻳﺨﺘﻨﻖ ﺻﻤﺘﻲ !

ﻳﺤﺂﺻﺮﻧﻲ ﺳﺆﺍﻝ ﺑـ / ﻟﻴﺶ !!

ﺕ ﺏ ﻉ ﺙ ﺭ ﻥ ﻱ ‘‘ ﺇﺟﺎﺑﺎﺗﻲ ~

ﻭﺫﺁﺏ ﺍﻟﺼّـﻤﺖ ﻓﻲ ’. . ﻓﻤّـﻲ !

ﻣـﺎ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻤُﻤﻜَـﻦ ﺍﻷ‌ﺟﻤﻞْ ..

ﻭﺑﻴﻦ ﺍﻟﻤﺴﺘﺤﻴﻞ ، / ﺃﻋﻴـﺶ !

ﺑﺸـﺮّﻉ ﻫﺎﻟﻨّـﻮﺁﻓﺬ ﻭﺃﻣﺴﺢ ﺍﻟﻤﺂﺿﻲ

ﺑﻄـﺮﻑ / ﻛﻤّـﻲ ~

ﻛَـﺜﻴﻴﻴﻴﻴﺮ ﺃﺗﻤﺮﺟﺢ ﺑـ / ﺣِـﻠﻤﻲ

ﻭﺃﻏﻴّـﺐ ﻭﺁﻗﻌﻲ ﺑـ ﺷﻮﻳﺶ !

ﻣﺎﺑـﻴﻦ ﺍﻟﺤـِﻠﻢ ﻭﺍﻟﻮﺁﻗﻊ ،

.....ﺕ ﺏ ﻉ ﺙ ﺭ ﺕ

ﻭﻏﺪﺁ ﺣـِـﻠﻤﻲ ~

..

انتهـــى البــارت

اتمــنــى اشوف توقعاتكم للبارت الجااي

وردودكـــم

وارحـــب بالانتقادات البنائــه

وشــــكــراً.

.....

هــــيــــادي

....







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-04-15, 11:49 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الـــــبـــــ3ـارت

الــثــالــث

....

.

.

.

.



فـي زحــمـة النـاس صعــبـه

حـــالــتـي

فـجـٲة اختـلـف لونـي وضـاعــت

خـطـوتـــي



......

الشالـــيـــه

5:00م





كــانـت جالــســه عــنـد الشـاطئ وتحــاول

تكـتـب اسمـها وكـل ماتكــتـب وتبـغى تصور بالكاميرا

الي معها تجي موجه طايشه وتطمسـه وهي تسب

بالامـواج وترجع تكتب اسمها من جديد وتجي موجهه

ثانيـه وتطمـسـه صرخت وهي تطالع بالبحر:هيــه خبر بناتك

الموجات ما تطمس اسمي مره ثانيه ماعندك سلطه عليهم هاه

وبترجي:تكـفى بس صوره وحده اوريها مشاعل واخبرها اني عرفت كيف اصور

وقالت بالكلمه الي سمعتها تو من بنت عمتها

وبدلع ومـــط زيها:بـلـــــــيــــــز

سمعت ضحكـات صادره من الخلف لفت وهي تشوف الي واقف

وراها بطوله الفارع وعرضه العملاق الي كان جاي من الشاليـه

رمشت اكثر من مره

بعده قفزت واقفه وهي تبتسم بـ بـلاهـا وقالت:اووه عــمر انت جيت

واشرت ع البحر:شوف صرفه مع الموج ما راضي نرجس تصور اسمها

كان ساكت وهو يتٱملها وهي تشرح له بأسلوب طفولي

وتكـمل:مشاعل علمت نرجس

وقفها وهو يقول بتصحيح وابتسامته

الحلوه ماليه وجهه:علمتني مو علمت نرجس

طالعت فيه وبعدين كررت:علمتني انو اصور بذي

ورفعت الكاميرا الي معلقتها برقبتها وكملت :وانا كل ما اكتب

وقفت وطالعت فيه وبشـويـش وهي تحاول تضبط الكلمه:اسمي انا

ابتسمت بفرح انها صح وكملت:ماخليني موج البحر اصور سرعه يطمسه

سكـتت تنتظر رده لكن هو كان يتأملها وشلون كلماتها لذيذه ع سمعه

وملامحها تتغير مع كل كلمها خدودها الورديه وعيونها العسليه الفاتحه

واشعت الغروب ع وجهها الي محوط بحجاب اسود

وكـل مكـان بجسـمها فيه تراب ومويـه طاشه عليـه

وهـذا زاد طفولتها وبرائتها

وجمـالـها كانت ابتسامته ماليه وجهه ابعدها شوي عن المـكان ونزل ع الارض

وكـتب بـخـطـه الـجميـل )نـــرجــــس ٱﯦـــمــن( ورسـم قلب صغير جنبه

وقف ومســك يدهــا وقربها مــن الاســم وقال :اجلسـي

جلـسـت ومسكـت الكـاميرا وطالعت فيه

اشر ع اسمها وقال:يالله لما اقول 3 صوري طيب

ابتسمت بحمـاس وردت:طـيــب

لكن كشرت ورفعت راسها بتسآئل :ماتجي موجه تطمسـه

ناظرت في اسمها وقالت:والله حرام حلو مره

جلس جنبها وهو يأشر للموج الي قرب من اسمها وبعده يرجع

مندون مايلمسه وقال :شوفي الموج مايوصله ماراح يخربه يالله

مسك ايديها الي ماسكه الكاميرا ورفعهم وثبتهم ع عينها

وكمل:لما اقول ثلاثه صوري طيب

ترك يديها وهي تجهزت وبحماس وصرخه خفيفه:طــــيــب

وقف وناظر للموج :واحـــد

قرب المووج وقال:اثــنــيـن ثــلاث

جيــــــــــڪ

صــــوره

وقفت وصرخت بحماس:وااااااااااا نرجــس ههههههه

طالعـت فيه وهي تشتغل ع الكاميرا ولما شافت الصوره

وانها حلوه صرخت بحماس زايــد وهي تنقفز:شـــكــراً عــمر

ســاعـــد نـــرجــس شكــراً

ضحـــك بقوه وهو يشوفها شلوون مستانسه وتناقز بفرح

اشر لها بحركـــتـه الدائمه الغمزه والسلاام وقال:عــمر بالخدمه نرجسـي

طالعت فيه وقالت وهي تأشر ع الشالـيـه وبسرعـه :نرجس بـتروح

تـخلي مشاعل شوف صورتها هي صورتهاا

ضحكـت وهي تميــل راسهاا وقالت وهي تأشر

بـاي وتبـتعـد عنــه:مـع السـلامه عــمر

وابتعدت تركض لشالـيـه وتنقز بفــرح وهي رافعـه الكاميـرا

ابــتـسـم وهو يتنهـد ويهــمـس بــ:الله يعين

وابتـعد متوجهه لمخرج الشالـيـه وهو يسـرع بمشيـه

تـأخر كــثــيـر
.........

لما دخلـت داخل وقفت وهي توها تتذكر لفـت ورجــعت

وهي تركـض وتردد:نرجس غبيه ماكلــم عـمر عن مشاعل

وقفت وهي تشوف المـكان فاضي طالعت يمين ويسار مافي

احــد طالعت باب الخـروج تقدمـت خـطـو? لكنـها تذكـرت

كلـمات جدتها الصارمه بـ:الباب ذا ان عتبـتـه رجلك..وبصراخ..قــطــعــتهاا

غمـضت عيونهاا وصوت الكلمه يتردد بأذنــها رمشت وهي

تصدر صوت متذمر من بين شفايفها وترجع تجر خطواتها جر وهي

تضرب راسها وتردد:غبيه نرجس غبيه

سمعت صوت مشاعل من الكـنبه الي قدام الـتلفزيون بـ:نرجس كم مره قلت لا تسبي نفسك

فتحت نرجس عيونها وهي تتلفت ما شايفه مشاعل

طلعت مشاعل من داخل الكنبه الي كانت منسدحه عليها

وتركت ع اطرافها الخلفيه وكملت:هذا قمة الغباء انك تقولي عن نفسك غبيه

صديقتنا بالله صرخت بفـرح لدرجـة ان مشاعل فزت من الصرخه

قربت من مشاعل وهي تردد:مشاعل شوفي مشاعل

وجلـست جنبهاا وهي تكمل:والله نرجس قدرت والله

مسكتها مشاعل مع اكتافها وقالت:وش اشووف نرجس هدي

كملت نرجس ولا عليها:والله صورت صوره زي ماعلمتيني

طالعت عليها مشاعل وقالت بقهر:اللحين كل الصراخ علﯾ انك صورتي

صوره والله لونك ماٲخذه الدكتورا ياربي ذا البنت بتجنني

اشووف الصوور زينه اكــيد

نرجس بفرح وهي توريها الصوره :والله زيــنـه نرجس صورتها صح

طالعت مشاعل بالصـوره الحـلوه بس الي شدها الخـط الحـلو والقلب الصغير

بنهاية الاسم بشكل مايل وقالـت:الله حلووه من خطه ذا مو خطك

تكلمت نرجس بفرح وهي تشرح بيديها من الفرحه:عمر شاف امم شافـ ـنـ ي ايوه

وجاء كتـبه وبعد الموج عنه

ضحكت مشاعل مع ان اسم عـمر مغص بطنها )هههه( المهم

قالـت :بعد الموج عنه ولا بعده عن الموج

ابتسمت نرجس وقالت :ايوه بعد الموج عنه

وبتكشيره:لكن راح وماكلمته

تكلمت مشاعل بعـد ماحست بجسمها يرجف ع وشك البكاء :احسن

وراحت وتركتها

طالعت فيها نرجس وهي رايحه بعدها وقفت

وركضت تخلي عمه حنان تشوف الصوره

وصلت لغرفتهاا وهي تطق الباب وتدخل

شافتها جالسـه ترتب ملابسها وملابس نرجس لانها معها بنفس الغرفه

قربت منها وهي تـأشر ع لكاميرا:عمه شوفي نرجس صورت

اسمها مر? حلو

ضحكت عمه حنان وهي تشوف شلون

فرحـانه وتتكلم بحماس قالت:هههه اكيد حلوه زيــك اشوف

قربت منها نرجس وجلست جنبها وخلتها تشوف الصوره

وهي تخبرها ان عمر هو الي كتب اسمها طالعت فيها عمه حنان

وقالت بهدوء:نرجس ماما مره ثانيه ماتجلسي مع واحد غريب فاهمه

طالعت فيها نرجس بغرابه وقالت:عمه عمر ماغريب

تكلمت عمه حنان بصرامه :الا غريب اسمه نفس اسمك

ردت نرجس بــ براءه:لا نرجس انا هو عـمر

قالت عمه حنان وهي توضح:اسمك نرجس ايمن خالد

هو اسمه عـمر نــايف فـــواز

اسـمه نفس اسمـك

ردت نرجس وهي تحرك راسها بــ:لا

قالت عمه حنان وهي تشيل الملابس وتدخلها الكبت :ايون يعني غريب ماتجلسي

معه مو معناته انو خليناكم تجلسو مع عيال عمامكم يعني انو اي رجال تتكلمي

معه فاهمه

ردت نرجس وهي تنسدح بتعب :فــاهـمه عمــه

رن جــوال عــمــه حـــنان بذا الــوقــت

مسكـته وردت بفـــرح :ســــــار?

قفزت نرجس وهي ناسيه التعب وتقرب من عمه حنان

بفرح وهي تردد :اعطي اكلمها عمه حنان اعطي نرجس

عمـه ...وكملت بكلمتهاا الجديده بـ;بلــــيــز

+ســـار? العـــمـر22ســنـه

ابـنـة زوج عمه حنان

تدرس بالخارج مـن سنتـين وزوج عـمه حنان

راح معها بـ زيارتها الاخيره للمملكـه عشان خالها خلص دراسته

وماٱحد يجلس معهاا هناك

.........


فـــــي امــريـــكـا

9:00ص

اذا ماكنت غلطانـه بالوقت المـهـم ..

انهــا توها صاحـيـه من صراخ ابوها عليـها وانها لازم تصحى

عشـان الجامعـه مع ان محاضرتها السـاعـه11:30

بـس هي عــارفــه وش يـبغــى تمددت بقووه وهي تحاول توصل اصابعها

للجوال الي كان في اخر السرير من الجهه الثانيه وتعيجزت تقوم تأخده

وصـلت لـه بأطراف اصابعها وشالتـه وطلبت الرقم المحبب عـندها

هي تسمع صـوت قرقعت ابوها وقدوره بالمطبخ

شـــوي جاها الصوت الفـرح يصرخ بــ:ســــاره

ضحـكت وهي ترد:يــاعيــون ساره

ســمعـت صوت حبيبتها نرجس تصرخ تبغى تكلمها

زادت ضحكاتها وهي تسمع صوت عمه حنان تقول:طيب نرجس اكلمها

شوي اعطيك مايصلح تطول هي ايوه ساره يمه اخبارك

تكلمت ساره وهي تنسدح ع بطنها وتحرك رجليها رايحات جايات..هههه.

وقالت:بــخيـــر واجنن انتــو اخباركم

عمه حنان بحنان:بخير مادامك بخير يمه ها وش سويتي

ابتسمت وهي ترجع تتمدد ع ظهرها وتطالع السقف وبهمس:ماشي بس بعد

شووي بقابل خطيب الغفله الي بابا جايبه لياا

سكتت عمه حنان وماردت

تكلمت ساره وهي تجلس :عارف يمه انك عارف ليش ما خبرتيني ولا حاولتي

بابا ايش هالجنون خطبه وانا بعيده عنك ورجال مااعرف

عارف بابا مايقدر يتركني لحالي بس موكذا جنني والله يايمه

تدرين هههه عاد انا فكرت بخطه جهنميه اجيكم فيها بالشهاده من دون

وبهمس ..زوج

شهقت عمه حنان وهي تتكلم بسرعه:ساره مجنونه انتي لا تسوي شي ياهبله

الرجـال مافي مثله ع حسب كلام ابوك

تكلمت وهي ترجع تنسدح:وااااه تدرين منهو ولد صديق بابا يدرس هنا

وانتي تعرفي اصدقاء بابا ماوراهم نفع

واااااو انا قررت وخلاص عطيني نرجس

سكتت عمه حنان وهي تعطي نرجس الجوال تكلم ساره بفرح

عارف مستحيل ومهما حاولت توقفها مابتقدر ساره عنيده بكل شي

حتى دراستها بالخارج غصب عنهم كلهم

......

قامت وهي تشد يديها بعد ماقفلت من نرجس

هي تدور بنشاط وتسمع صوت ابوها يناديها ع الفطور

امس كله كانت سهرانه تقراء كــتـاب رومنسيـات كاهل

ومانـامت الا بــعـد الفــجـر صرخت وهي تقول:طــيب جايـه شووي بس

دخلت بسرعه ع الحمـام وشــاور طايري 10دقايق )ماتوقعها بنت 10بس لاا(

وطلــعت وقدام التسريحه تنشف شعرها بالهوائي شعرها الـذهبي

الي يادوب لامس شحمة اذنها بقصه قريبه من قصات الاولاد بس ع اطول بشوي

كان كل من شافها هزئها ع القصه وبعضهم يحسبهاا بووي

لـكن ذي قصتها من كانت طفلـه هي ونرجس نرجس كانت اعقل منها وتخلي شعرها

لنهاية رقبتها لكن هي لشحمة اذنها وبس

ابتسمت لنفسها بعد مالبست بنـطلون اســود وبلـوزه وسـيـعه شوي زقاء

تأملت نفسها بأبتسامه لكنها كشرت وهي تتذكر كلمات صديقاتها بالجامعه

عنها انها اقبح بنت شافنها بحياتهن

صارو شفايفها شبرين وهي تتأمل نفسها وتتذكر كلامهم

كانت بشرتها برونزيه عيونها عسليه واسـعه

انفـها حـاد شوي وشفايفها بارزه ع الخفيف ومليانه كمان شوي

للحين ملامحها حلوه لكــن مع نحفهاا الغيير طبيعي

وبروز عظام خدودهاا طلعت .......

تكلمت وهي تطالع نفسها:ويع علــيك من زيــنــك بس

وبــفــخر وهي تقيم نفسها من جديد :اتوقع ولد الناس راح يهج من يشوفني

هههههههههههههههه

سمعت صوت ابوها يصرخ من جـديد بــ:يــا ســاره يالله اتإخرنا

ركــضت وجلست وهي تشوف وش مسوي الليوم اتكرم وسوالها الفطور بعد

ما دارت راسه البارح وهي تقول انه لزوم يساعدهاا ...ذا البنت بسنتين تأثرت

لو تجلس ثلاث ثانيات بتوقع تنحرف....وهذي الصفه الي موحلوه فيهاا تتقلد اي شي

تشوووفه

.....

بــعــد الفــطـور

وفـــي كــافيــه قريب للجامعه

كانت جالسه هي وابوها يستنو خطيب الغفله ع قولتها

وقف ابوها وهو يشوف صديقه داخل عرفت صديقه هو دايم

يكون عندهم ابـو يـزن سلم ع ابوها وبعده عليها

وهو يقول:ياهلا بخطيبة ولدي

كشرت وهي ترد:ياهلا فيك

تكلم وهو يأشر :يزن برا الكافيه يستناك يبغى تمشون للجامعه مع

بعض ومنها تتعرفون ع بعض

ومسك ابوها وجلسو طالعت فيهم وهي تردد بنفسها:ههه مو المفروض يجي

ويجلس معي وكأني اعرفه من سنين

رفع راسه وشافها واقفه ضحك وهو يقول:لاتستحي شوفيه برا لابس تيشرت

ابيـــض

طالعت باٱبوها وهو يبتسم لها بتشجيع شالت كوب قهوتها وهي تشوف اعتراض

من ابوها انها اخذته معها لكن ولا همها طلعت وهي تتلفت تدور واحد لابس

ابـيـض شافت اشقر معطيها ظهره مشيت متوجهه له

لكنها سمعت صوت وراها : انـسـه ســاره

لفت وفتحت فمها وهي تشوف الشمس اشرقت بعيونها

حست ان فمها بيطيح من الي شافته لفت وعطته ظهرها وهي

ترمش غير مستوعبه همست لنفسها:ياويل حالك يامجنونه ذا المزيون خطيبك

جلست تهف ع حالها بيدها وشوي الا هو طالع بوجهها وهو

يقول:هيه ساره صح فيك شي

لفت مره ثانيه وهي ماهي قادره تعطيه وجهها

صح ماهو بالجمال الصارخ لكن بالنسبه لها ولا باأحلامها بتأخذ واحد

بــ زيــــن هاليــزن

كــان شاب طولـه معتدل عـمره 24

اخـر ســنه له

جـسـمه متوسـط العرض

ملامحـه مملوحه اكـثر منها جميلـه

عيونه بنيه وشعره اسود

.....

لفها له وثبتها وهو يطالع بوجهها وهي مغمضه عيونها

وتردد :احلا مني احلا مني ياااااه

انفجر يضحك لكنه ركز ع ملامحها وكشر

وهو يشدها لاتمشي معه وقال:كنت متوقعك حلوه بس ماتوقعتك كذا

بس ابوي يدور مصلحته ع كل شي هههههه

بلعت ريقها وهي تمشي معها وكانها مسلويه

وقالت :ادري حتـى بابا يدور مصلحته

قال وهو يـصير قدامها ويمشي عكس بحيث وجهه لها وظهر للطريق

:حتى انا ادري امم ع العموم ماشي حالك.

فتحت عيونها بقوه وهي توها تستوعب انه سبها:عاد من زينك

ترا انا مو ميته عليــك انا بنت مليون يتمنوني

ملت ضحكاته الطريق وهو يشوف شلون كشرت وهي تحاول تسبقه

لحقها وهو يتكلم من بين ضحكاته :ههههه بنت وزي قصتك ولا شكلك ههه

ولاا مليوون يتمنونهاا الا اذاكانو مجانين ههههه

وقفت ولفت يمه وهي تقول تبي تذبحه وكانها ميت عليه:انا وانت ماراح نتزوج

طالعت فيه... بس خطوبه لحد ماتتخرج

لفت وكملت مشي وهي تكمل :لان بابا طالع ع السعوديه وماعندي احد

ففكر يزوجني

وقف ضحك وتكلم:وهذا الي بغيت انا بعد ابوي وامي عندهم جنون انو لو تركوني

لحالي او مع شباب راح ادشر وع اخر سنه ما استحملو الجلسه وقررو يزوجوني

ههههههه حاله والله

....ابتسم وهو يوقف ويطالعها وهي كذالك مايدرون كيف

جالسين يتكلمو مع بعض وكانهم يعرفو بعض من سنين ..

كمل :نعقد اتفاقيه

وقف وطالع فيها ومد يده وع وجهه ابتسامه واسعه

هي فهت وبقووه وجلست ترمش وجهه صاير طماطه من افكارها

الي سمتها بايخه تقدم منها وهي زادت ترمش

مسك يدها اليسار بيده اليسار ونزل كوب القهوه منها ع الارض

وجعلها تصافحه بيده اليمين

وهو يقول :اول شرط مالك دخل فيني

بعد مااستوعبت الامر احدت عيونها وكملت :وانت مالك دخل فيني

ابتسم وهو يطالعها بتمعن والناس الجايه والرايحه

تطالع فيهم بااستغراب ايش المجانيين الي واقفيم بنص الطريق ويسولفون

كمل وهو يقرب منها وابتسامته تزيد:ما اجيك الا يوم الخميس زياره

ابتسمت بفرح وهي ترص ع يده مندون ماتنتبه:موافقه ومدتها ساعه

وبكذبه طايره قالها وهو ينزل عيونه عنها

وعلى شفايفه ابتسامة خبث:انا لي حبيبه فلو تشوفيني معها ماتدخلي

فتحت عيونهاا بقووه ورمشت وهي تحس العصافير تدور حول راسها

منصدمت اعتارفه لها باٱول لقاء

وبكذبـه غبيه وهي تقلده:وانــا كـــمـان

ترك يدها ويقول وع وجهه علامات غضب :قلة ادب وتقوليها بوجهي

طالعت فيه وبعدها حطت يدها ع خصرها وقربت من

ورفعت يدها الثانيه قدام وجهه وباٱتهام:وانــت ما قلتها بوجهي وين المشكله

مسك يدها الي قدامه ورص عليها بقوه:انـا الرجال ومره ثانيه لاترفعين يدك بوجههي

شالت يدها بقوه من اصبعه ونزلت ع الارض واخذت القهوه الي نزلها ع الارض

لما بغى يصافحها وكبتها ع راسه وهي تقول:اجل خوذ هذي يا رجــل

ولا اشـــوف وجههك فاهم

ومشيــت بسرعــه وهي تـركــض

كــان خلفهاا فاتح فمه وريحة القهوه ماليه جووه

وقطرات منها نازله من خصلات شعره وتطيح ع شفايف تذوقها

وهو يهمس:زايده السكر مرره

رمش وكانه توه استوعب انها هي كبت القهوه علــيــه)بــدري(

عض ع شفايفه بقهر

وهو يسب ويلـعنـها بداخـلـه

لـكن بلحظه انفجـر يضحـڪ

لما تذكر شكلها وشلون كبت عليه القهوه

وركضت هاربـ? انحنى ع بطنه من

شدة الضحك ورفع نفسه وعيونه غرقان

طاحت عيونه ع عجوز تطالع فيه بستغراب وقالت:هل ٱنت مجنون

قال لها وهو يضحك ويكمل مشيه:لا تستغربين وتقولين مجنون

انا الي لاقيت اجن مجنونه بالعالم هههههه

طالعت فيه وهزت راسها لانها مافهمت منه ولا كلمه

وقف تكسي وركب طالع فيه صاحب التكسي وهو يشم

ريحة القهوه ماليه سيارته طالع فيه وهمس: قــهـوه

)الي باللغه العربيه الفــصــحه انجليـز

لاني ماٱبي اكتب بالانجليـزي وتنقلب الروايه انجليزيه(

>>> قوولي ماٱعرف وريحي بالك هههه

المــهــم

طالع فيه زيـــن وبهـجوم :نـــعم قهــوه ٲلــديـك اعتراض

رد السائق وهو يرتجف:لاا ليس لدي لكن لماذا انت مستحم بها

قال زين وهو يريح جسمه ع المرتبـه :انها مفيده للامراض ..وبهمس.. القلبيه ...وبالعربي..وتجعلك سعيد غصبن عن خشمك

......واما الان الا تريد ان تتحرك

اشار السائق برٲسه علامة الموافقه وهو يسائل:الي اي مكان سيدي

رد وهو يلتفت للنافذه التي ابتلت ببعض قطرات المطر

يبي يروح شقته يغير وبعدها يرجع للجامعه

ويوريهاا شغلهاا ذا النتفه :شــارع......

عـمــاره........



...............................

فـــــي الـــوطـــن

الممـــلــكــ?

الـشـالــيه

الــدمـــام

11:30م

كانت جالسه تلعب باالرمل تجمــعه بمكان واحد

وترجلع تفرقه وتاخذ حفنات تسووي فيه قلعاات

وهي ع الحالــه شــافت عـــمــر يــطــلع من الشالـيـه بسرعـه

وقفت وهي تتخبــط تبي تلحقــه تكــلمــه لـزوووم

رتبت شيلتها وعباتهاا ونفضت الرمل عنها ولحقـت فيه

وقفت قدام عتبـة البــاب الخارجي)المخرج( وهي تتذكر

كلام جدتها رفعت عيونها وهي تشووف عمر غاب عن نظرها بذاك الطريق

غمضت عيونها ونقزت عن العتبه وهمسة وهي تضم يديها تحت ذقنها

بــ:شوفي جده انا ماعتبتها انا نقزتهاا ما خانقيني

وركضت تلحق عمــر كانت تشوفه لكــن وفي

مكــان الالعـــاب المظلــم اخــتــفـى ماتدري ويــنـهو

وقفت وهي تبعثر عيونها بالمكان هذا المكان ماتعرف الشاليه

وينـــه ماشفته طاحت ع الارض شوو يعــني ضااعت

سمعــت صووت خرفش اوراق حولها وهمس خفيف فتحت عيونهاا

وهي تشووف 3شباب جااين يمهاا

ضحك واحد وهو يشوف شلون طايحــهه وتبــكــي

وقــال:اوووه يا شباب شكل الحلو ضايع هههه

ضحكــو بصووت مقزز وتكلم الثاني وهو يتفحصها :نـوووصــلك يا حلوه

تكلمت بكئ وياليتها ما تكلمت بـ:نرجس ما ريد وصلوها

طالعو بعض وبعدها ضحكو سوا بفرح وهو ينطق

واحد منهم ويضرب يد الثانيه:ههههه مجنونه يا شباب

مسكـها الـثالث وقفها غصب عنها وهي تبكي وتقول:تكفى ودي نرجس شاليه جده

واشرت باٱتجاه الاضواء:هوا مابعيد عن هنا

همس بخبث وهو يوقفها ويمشيها معه:ايوه نوديك الشاليه

طيب لم جده طيب

قالت بفرح وبراءه:طيب

مشيت معهم وهم بين الحييــن والاخر

تنطلق ضحكاتهم وتملئ المكان

..وبمـكان بــعيــد يراقبون 4

قال واحد منهم :شبااب معاهم بنـت

تكلم الثاني وهو يضبط سلاحه:يمكن تكون معهم

قال الثالث وهو يدقق :لاا البنت تبكي وخايف

الرابع وهو منسدح ع الشجره الي هم متخبين فيها ويضبط

سلاحه هو الاخر:ليه تدلع اكيد تكون صديقتهم

قال الـثالث :لاا انا متٱكد البنت تبكي وهم يضحكونن مـ.. نادا عليه ...... تعال شوف

قرب الرابع وطالع ولما وضحت ملامحها صرخ :نـــرجــس

وقف يبي يلحــقــهاا

لــكن مسكه خويه وكتفه وهو يقوول:مجنوون انت بتخرب علينا كل شي

تكلم وهو يحاول يفلت منه:يااحمار ذي نرجس والله لاتروح معهم ولا تقوول لاا اتركني

كتفه خويه وهو يصرخ باٱســمه:اضــن انــا الزعــيـم هنــا ماراح تتحرك من

هنا الا اذا خلصنا المهمه وشفناهم استلمو البضاعه ناخذها منهم

دزه عنه بقهر وهو يقرب يشوفها صرخ بقــهـر وغضب وهو

يشووف

واحد منهــم قــربـ............……………………� �…







……………





ضآقت عَليگ آلأرض تدلعَ بسِ وعَلمني ..

وربي لأقلب آلدنيآ عَلى شآنگ و أعَدلهآ ...

وآن مآجآت عَلى مزآجگ بسِ گلمني ..

وشوف وشلون أعَفسِهآ لگ وآبدلهآ ...

وآن رضيت عَليهآ روق وبعَدين فهمني ..

وآلله لأشيلگ أنت ودنيتگ بعَيني وآسِدلهآ ...

وآن حبيتهآ لآزم تعَلمني ..

لآني وقتهآ بغآر منهآ وببهدلهآ....



……………………

…………

……





انـــتـــهــــى

اتــمــنـــى

اشوف ردود وتوقعاات للبارت الجااي

وارحـــب بالانتــقــادات البنائــ?



ومشكــــوريـــــن

هــــيــــادي

...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-15, 09:09 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الــــبـــ4ـــارت

الرابـــــــع



قــراءهـ سعــيد?
......

...

..

ما دام عينك من اللي صار مكسوره

أجمع شمـــــوخك و خفف حدة النبـره

لا شفت وجهك ليا غيــرته الفـوره

أشوف قـــــلــبي ليا من مل من صبـره



..........

الــشــالــيــه

الدمـــام



11:30



....



وقف يبي يلحــقــهاا

لــكن مسكه خويه وكتفه وهو يقوول:مجنوون انت بتخرب علينا كل شي

تكلم وهو يحاول يفلت منه:يااحمار ذي نرجس والله لاتروح

معهم ولا تقوول لاا

اتــــــــركني

كتفه خويه وهو يصرخ باٱســمه:اظــن انــا الزعــيـم هنــا

ماراح تتحرك من هنا الا اذا خلصنا المهمه

وشفناهم استلمو البضاعه ناخذها منهم ذاك الوقت

دزه عنه بقهر وهو يقرب يشوفها صرخ بقــهـر وغضب وهو

يشووف

واحد منهــم قــربـ..

منــهــا وهو يبـتســم ويحاول يشيلها

هي تيبعد عنــه واخر شي شالها وركضو وهي تصيح

كل ذرة تعقل كانت بعقله طارت دز صديقه عنه وطلع من الشجر

لكـن مسكـه صديقه الثاني والي كان اكبر منه بالحسم

وهو يتكـلم من بين انفاسه ويحاول يكبح مقاوماته بــ:

يامجنون تبـي تضيع علينا الفرصه الي لنا شهور نستناها عشان

وحده نقدر ننقذه انت مجنون ماراح يسون فيها شي قبل مايسلمون البضاعه

تكلم وهو يفلت نفسه منه ويرجع يشيل سلاحـه ويتكلم

بـقهر وغضب وكل شي بجسمه يغلي:مجـرد لمسهم لها يــذبحــني

سـالـم ذي بـنـت ما بعقلها ماهي فاهمه وش يبون فيها ماني قادر انتظر

ماقدر

...تقدم بسرعـه وهو يلحق فيهم اتبعوه لما جاهم امر ان المجموعه الثانيه

موجوده بمكان التسليم

......

عنـــدهـــا

ركــبوها السياره وهي تبكي

وتتكلـم :ماهذا طريق شاليه جده والله هوا ورا

تكلم معها واحد منهم وهوو يطلع شنطة الفلوس ويقول :لاا نبي نشتريلك

شي ماتنسينه وبعــده نرجــع

طالعت فــيهم وسكتت تحس بتوجس بس ماهي فاهمه هم خطر

ولا مثل مايقولوا لها انهم برجعونها ياويلها من عمه حنان لو عرفت انها

طلعت من ناس ماتعرفهم كان يتكلمون ويطالعونها بنظرات جعلتها

ترتجف والي يدخن والي يعد فلوس

التفت لها الي بجنبها وقال لها وهو يشدها له:قربي ليش مبعده

دزوت ودموعها تتطاير وهي تقول:ابعد ابغى جده

ضحك وهو يحاول يقربها وهي تبعده

لحد ماوصلو لمكان بعـيد شوي عن الشاليـه

وكان مكان مهجور ع الشاطى نزلو وهم يشوفون السياره الثانيه

تكبس لهم بالنور قال واحد منهم :لاتنزلين لين نناديك زيـن

ٱلتزمت الصمت وهي تشوفهم نزلوا كلهم وقفوا وبعد كلام

مع الرجال الثانين اتفحصو الشنط وتبادلوا الشنـط

واتفرقو

صاحب السياره الثانيه والي معه راح

بقى هم شووي وهو يشر لها واحد تنزل

بعدت باخر السياره وهي ترجف وين ينزلوها

هذا ماشاليه جده قالت لما حاول يمسك يدها بعد ماقرب

منها :لاا ما انزل وين وديني انت

ابتسم وهو يمسك يدها ويشدها لينـزلها

وقال:انزلي بس نوريك شي حلوو بعده نرجع لجده

نزلهاا غصب عنها

مشيت معه وهي تطالع في المكان المظلم الا من اضواء

خفيفه جايه من بعيد يخوف بشكل وفي عددة امتار عنها

منزل شكله مهجور لما شافت المكان

ماانتبهت لحالها الا وشهقات عاليه تصدر منها

شي غريزي بداخلها حسسهاا ان هالمكان وهالاشحاص خطر عليها

ماتدري كيف جت معهم صرخت لما حاول يشيلها وهي

تحرك رجليها بقوه وتدزه باٱيديها لتبعده عنهاا

قربو منها وهم يضحكون ويتكلمون عليها

شهقات وصلت له ومحاولت الثنين انهم يشلوها شالوها ودوها

للقريب من البيت وهي ترفس تبي تبعدهم طيحوها

وهم يضحكون ويصرخون بكلمات بذيئه خلتها تصرخ من الالم

النفسي والجسدي شهقاتها العاليه ماخلته يصبر

لانه انطلق من بينهم وهم لحقوه بالسيارات واضواء سيارتهم

كشفت المكان الشباب من شافوا الشرطه وسمعوا

من المكبر :لا احد يتحرك المكان محاصرا انتشروا يركضون

يحاولون يهربون الي كان ماسكها مسك يدها وشدها لسياره

وقفت وهي تحاول تفلت منه والخوف لفها من المناظر الي تشوفها

واطلاق النار الي تسمعه والصراخات

قرب منها وهو مصر ياخذها معها وشالها وهي تصيح

وترفس فيه تبيه يتركها طاحت بعد مارماها بقوه صرخت

من الالم وهي تطالع فيه مسك عبايتها ويجرها فيها

وهو يركض في ذا الوقت ماٱستحمل واطلق النار عليه ليطيح

بجنبهاا ينزف هي تجمدة اطرافها وماقدرت تتحرك

عيونهاا مثبته ع الشاب والدم الي ينزف من كتفه

وكل شي زمان انعاد بشريط بطيء قدام عيونها

بعد مامسكو الشباب الباقين

قرب منها وهو يركض ويشوف شلون عيونها ثابته ولا ترمش

كانت تهمس بكلام خفيف ماقدر يسمعه لكــن

لمــا نــاداهــا باٱســمــها

صــرخــت بــ:لاااااا لااااااا ســــيــــف

وطاحت ع ركبهاا جنب الدم وهي تهز راسها وعيونهاا عليه

:لااا سيف لااا والله ماانا والله مااناا سيف لااا لاا سيف

سيف كذابين كذابين والله سيف لاا لاا سيف ابره ابره سيفف

اااااااءءء

كان فاتح عيونه وهو يشوف انهيارها هذا اقوى

من انهيارها الاول قرب منها وجلس ع ركبتيه ورفع جسدها

الي كان منحني بخفه وهمس :نــرجــسي

لــكن ماكانت تسمعه كانت تكرر:والله حرام نرجس ماسوت شي والله سيييف

هزها بكل قوته واسم سيف الي يمر من بين شفايفهاا يعذبه

ويزيد عليه شكلهاا وشيلتها طايحه وعيونها مورمه والدموع ماليه

وجهها ضمها بكل قوته لصدره الوسـيع وهو يحس فيها

تحرك راسها يمين ويسار تحاول تبعده عنها وتتكلم لكن من

قوة ضمـته لها ماقادر يسمع كلماتها بوضوح

رفع يده لرقبتها وبـثانيه ميـلت راسها مغمى عليها

مسح ع شعرها وباس راسها وشال شيلتها وحطها ع راسها

سمع صوت صديقه من وراه يقول:مسكناهم كلهم

والمجموعه الثانيه مسكت المروجين شفيها البنت

خل الاسعاف ياخذونها رفع راسه وتكلم وهو يوقف

ويشيلها :لاا انـا اوديها

بــعد عنــهـم وهو يركــب سيارته ويحطها جنبه

ويهمس باٱذنها بكلمات ياما قالهن لها

بس عقب الحـادث ماعاد تذكرهن

باسها مره ثانيه وهو يقول:انتي بس الي مااعرف نفسي معاها


.....

..

.



امـــريــــكـــا

لوس انجـــلس

1:30

فــي الجـامـعه

..

طلعت مـن المحاضره وهي تعبانه

بــعد الركض الي ركضته بعد ماكبت القهوه عليه وصلت

وركضت ترقى الدرج الكبير لانها تٱخرت وماعندها وقت

تستنى المصعد تكسر رجولها وهي ترقى فيه

نزلت بشويش وهي تحاول تمرن عضلاتها

وتحرك يديها تحس نفسها مشدوده

مشيت للحديقه وجلست بكرسي في نصها باقي لها

محاضره بعد نص ساعه ممررت عيونها

ع الحديقه وهي تشوف خضارها الحلو

والطلاب منتشرين فيها بشكل جماعات ومتفرقين

هذاك شاب مع حبيبته وهذول بنات مع اصاحبهن

وذاك الولد الدافور يذاكر وذيك الرقاصه المجنونه (تسميات الطلاب لهم)

وقفن عيونها ع الي جاي لها ومغير ملابسه ولابس مثلها فتحت عيونها

وهي توقف وتلف وتمشي بسرعه وتسمع صوته وراها يناديها

وقفها ولفها عليه وهو يقول:انا اناديك ماتردين ليش

صرخت فيه :يـزن بعد لا اصارخ والم الناس عليك

تكلم وهو يرص ع اسنانه :شغلت انك كبيتي القهوه علي ماعديتها

اصرخي بوجهي مره ثانيه وشوفي شيصير لك

تجمعو الدموع بعيونها من رصت يديه ع زنودها

وقالت:يزن حرام عليك والله ويٲلم بعد عني

تجمد وهو يشوه عيونها امتلت دموع تركها

وهي ابتعدت عنه وهي تمسح دموعها

هو ظل واقف وهو يهمس لنفسه ;والله ما اضيعها

وقفت جامده وهي تشوف صديقاتها قدامها

قالت وحده منهن :سارا وينك ساعه ندورك

قالت وهي متلخبط ماتبي الي وراها يتكلم ويقول شي

لانها حاسه انه لو تكلم راح يصير شي:اناا مشغووله

تقدمت وهي تقول:اممم سارا الشاب الي وراكي جالس يلحقك هو مضايقك

تقدمت سارا لها وهي تقول:اممم لا لا اصلاا شكله امم

قصدد اااا

تقدم ومسك يدها وهو يبتسم ويقاطعها بـ:اممم شكلها ماراح تعرفكم علي ...وابتسامته تزيد قال...انـا يـزن خطيب سارا

قربها منه بقوه ووهي غمضت عيونها اقوى

وهي تسمع شهقات صديقاتها المجنونه الي انتشرت

في المكان بعدها

عـم الصمت فتحت عين وحده وهي تطالع فيهن وبعدها

فتحت عينها الثانيه وهي تشوف كيف كل وحده فاتحه فمها

وعيونها ع اخر شي

شي بداخلها خلاها تتبسم وتقرب من زين

وهي تتذكر كلامهن عنها وقالت وهي تبي تقهرن

مثل مايقهرنها دايم وبدلع:ايووه ذا زوزو خطيبي

رص ع يدها وكانه معترض ع اسمها لكن ماتكلم تقدمت منها

وحده وهي تضم يديها لصدرها وتقول:واااو سارا اديش خطيبك وسيم

وكمان لابس زيك

يانيالك يا حبيبتي

....وقربت من سارا وضمتها وهي تقول...الف مبروك ياحبتبي

قربو صديقاتها يهنوها وهم يتكلمو ع وسامة زيـن

بعدو البنات عنها وللحين علامات الصدمه ع وجيههن

ناظرت فيه بقهر وتركته خلفها ومشيت قاصده البيت وتركت محاضرتهاا

في نص الطريق عرفت انه وراها وقفت ولفت له وقالت:انت من سمحلك هااه ولاا نافخ نفسه من مدحهن له

تكلم وهو حاط يدينه في جيب بنطلونه الاسود ويتمخطر

بمشيه:يسمحلي بوش هههه ولا غيرانه ياعيني

صرخت وهي حاسه حالها راح تموت ماقالت له انها ماتبي تتزوج

وفرحت انها كبت القهوه قالت اللحين يرفض انه يتزوجها

لكن شكله مُصر عليها :انـت ماتفــهم انا ماقلت لك ماابيك

قرب منها وابتسم ابتسامه طيرت عقلها وهمس

وهو قدام وجهها مباشره:لـكن انـا الي ميت فيك وقلبي يعشق هواك

رمشت وهي تحس الحراره من اصابع رجليها ارتفعت

لتوصل لخدودها

قال وهو يضحك:هههههه حمرت والله احسب ماعندك خدود من النحف

هههههه طلع لك خدود

فتحت عيونها وبرجلهاا وطيت رجله بكل قوتها ورصت عليهاا بقوه

وخلته ومشيت لحقها وهو يتعثر من شدة ضحكه

وقفت وطالعت فيه وهو يقول:سارا هههه انا اسف بس بجد يابنت

خل نكمل المسرحيه انا مالي غيرك وانتي مالك غير كلنا هدفنا واحد

اثرت فيها كلمت (انا مالي غيرك)بشكل كبير ماكانت ولا باٱحلامها

شاب مثله يقول لها هالكلمه قالت وكانها مسحوره:طيب نفس مااتفقنا

بالاول لا انا اعرفك ولا تعرفني بعد تخرجك بتطلق

مسك يدها وحطها بيده وهو يقول:بعد التخرج نفترق

انا بطريق وانتي بطريق تامرين امر

تكلمت وعينها بعينه:لا اشوفك ولا تشوفني الا فالخميس وساعه

ابتسم وشد ع يدها;تامرين بالخميس وساعه بس

ابتسمت وقالت بهدوء:شروطك

تكلم وهو يبتسم ناوي عليها بعد الملكه :ماعندي شروط

بس الملكه الاسبوع الجاي

طالعت فيه وبعده ابتسمت وهي تقول:طيب

نزلت عيونها ليدها الي بيده ولما شافت الفرق بين يده ويدها

نفضت يدها وضمته بقووه

هو تجاهل الموقف وكلم وهو يشدها لترجع

للجامعه :اظن عندك محاضره باقي عليها

10دقايق يادوب تلحقيها و بعدهاا نرجع لابوي وابوك ونخبرهم

مشيت معه وهي تحس بنفسهاا طايره وتردد بداخلها

:ذا الـيزن عنـده سحر عجيب

تكلم وهو يتعداها بسرعه:لاتخقين مره ثانيه ترا اعرف البنت اذا خقت

اعرف اني وسيم بس مولدرجة تخليك ماتعرفين طريقك

وركض بسرعها بعدها

فتحت عيونها وهي تشوف انها عاكسه الطريق

حست بدمها تبخر لكن فتحت عيونها وهي تلحق فيه وتقول;

من حلااتك اخق عليك يالكخه مالت بس

زادت ضحكاته وهو يمشي بجنبها ويقول:احلا منك

وقفت ولفت له وهي رافع حاجبها وتٲشر لمقهى

بجنبهم:تبي تتسبح بقهوه مره ثانيه شكلها اعجبتك

مسك يدها وركض وهو يسحبها ويقوول:لااا لاا مافيني

ارجع اغير ملابسي يالصبيانيه تحسبين بعديها لك

ضربت يده وهي تحاول انه يتركها لانها تحس نفسها طايره من خفها

وترددد:ارتكني كسرتني ماصبياني غيرك اخخ يــزن ياحمار

مارد عليهاا وهو يزيد من سرعته لحد

ماتعلقت رجله بحديده صغير في الشارع ماانتبه لها

وطاح وطـاحــت فـووقـه

وو فتحت عيونهاا وهي تحســـ

بشـفايــفهاا تبـــوســه

شافت عيونه الي كان مفتحهن وبعدها غمضهن بهدوء

شهقت وهي تبعد عنــه وتيغــمــى

علـــيـــها

جلس وهو يــطالعــها وانفجــر يضحـك

وقـــرب منــها وقــال;...........
..........

.......

....

...

..

..

.





المســـتــشـفــى

الـــدمـــام



...



..

.

كان واقف ومسند جسمه ع الجدار

يحس بكل شي حوله يخنقه ليش هي

الي دايم تطيح بموقف صعبه

من انتحار ذا المدمن قدامهاا

الـى خطفها وهي زي الفراشه ماتتحمل

ولا يدري كيف للحين حيه

تنهد وهو يحلف بداخله ان لو سيف حي لقطعه

قطعه قطعه ويوزعها ع الكلاب

غمض عيونه وهو يتذكر ايام ملكتها وجنونه

قدام جدها الي كان يقول ذي ماتصلح لك

ليه وهذا الي تصلح له شوف وين وصلها ياخالد

لف وحط راسه ع الجدار وضربه بقوه

وهو ينذكر ايامه معها الي متٱكد انها ماتذكرهاا

ويمكن ماراح تتذكرها علاجها كان ماشي صح لكن

اللحين شكل حالتها بتتردى وترجع زي اول

حط يده ع قلبه وهو يحس بٱلم طاحن فيه

من طلع لدنيا وهو ماهو محظوظ لاباابوه وامه الي تفرقوا

حلف ابوه انه لايسكن عنده ولا يزور امه الي تزوجت وتركته

ولا هي الي نزعوهاا من قلبه نزع

غمض عيونه بقوه وهو يتذكرها هي الوحيده

الي كان مصدر استكشاف لها دايم تبي تعرف اي شي عنه

هي الكانت دايم تتكلم معه مع اعتراض اللكل عليها

لكن ماكان يهمها هي الي دايم تسٱئل عنه

تجيبله زي الي تشتري لنفسها

صارت جزىء لايتجزئ من روحه بسبب افعلها

البريئه

تنهد كل الذكرايات القديمه تجمعت عليه يحس نفسها

ماهو قادر يتنفسه ضرب بالجدرار بيده بقوه و

سمع همس جنبه رفع راسه للممرضه الي قالت: اخي فيك شي

قال وهو يعدل وقفته :لاا

تكلمت وهي تٲشر ع الغرفه:الدكتور

بغرفة المريضه نرجس يبغاك

وقل للغرفه وشاف الدكتور الي سائلـه مباشره:المريضه كانت متعرضه

لصدمه نفسيه قديمه

تكلم وهو ينقل عيونها لها ممدده ع السرير

بوجهها الشاحب بـ:ايه

قرب منه الدكتور وقال:وشي

تكلم وهو يرفع عيونه للدكتور : انتحـر خطيبهاا قدامها

سكت الدكتور وهو يطالع فيها :والي خلاها تنهار اللحين

خلا عندها انهيار عصبي حااد

تكلم وهو يقرب منها ويشوف معالم وجهها الي تتقلص بٲلم

وحس بمعدته تتقطع من الوجع

بــ:محاولت اختطاف

بعد ماخرج الدكتور الي اعطاه نصايح وش كثرها

كان يطالع فيها وهو يمسح ع وجهها

وراسهاا

فتحت عيونها وكٱنها تحلم وقالت:مشاعل

مشاعل حرام ماترجع لخالد حرام

فتح عيونه وهو يشوف شلون هي طفله

هذا اكبر همها مشاعل ترجع لخالد

قرب منها وهو بداخل بيحاول يحقق لها الي تبي

مهما كان باسها ع عينها وحط الشرشف ع صدرها زين

وقف وطلع برا وهو يطلع جواله ويدق ع الجده

وهو عارف انهم اللحين قالبين الدنيا عليها

وقال:هلاا جده نرجس معي

سكت وهو يسمع الجده تصيح وتسٲل

قال وهو يبتسم يطمنها:ماعليها شر ياجده هي ضاعت

وتو لقيتها بس منجرحه ودوخت وجبتها للمستشفى

........

لاا لاا مافيهاا شي بس كانت خايف وداخت ويقولون انهيار بسيط

ماعليها خووف ياجده

يالله مع السلاامه

....قفل الجوال وهو يمرر عيونه بالمشفى

ويمشي بممراتها بكل ثقه يبغى يطلع

لشغله

..........

.....

يا آخر مبالاة قلبــي و اول شعـوره

شف لي سنـع في غلاك و شوف لي دبره

خليت نفسي مـن الايـــام مقهـوره

و خليت حـــــــالي لمن لا يعتبر عبـره

.......

......

...

انـــتـــهــــى



اتــمــنـــى

اشوف ردود وتوقعاات للبارت الجااي

وارحـــب بالانتــقــادات البنائه





ومشكــــوريـــــن

هــــيــــادي


....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-15, 09:53 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الــــــبـــ5ــارت

الخـامس

.....

قراء? سعيده لي ولكـم
......





آنَتْ وحَدِدِدِگ. ` لآ لقَيّتـگ شَفّتْ . . / آلفَرحَ

وُلآفَقَدِدِدِتگ آنَتْ آدِرىّ ـآ . . / وُشَ يجَينْـيّ

..



مارد عليهاا وهو يزيد من سرعته لحد

ماتعلقت رجله بحديده صغير في الشارع ماانتبه لها

وطاح وطـاحــت فـووقـه

وو فتحت عيونهاا وهي تحســـ

بشـفايــفهاا تبـــوســه بجنب فمـه

شافت عيونه الي كان مفتحهن وبعدها غمضهن بهدوء

شهقت وهي تبعد عنــه ويغــمــى

علـــيـــها

جلس وهو يــطالعــها وانفجــر يضحـك

وقـــرب منــها وقــال وهو يشوف رموشها تهتز :ههههههه

ياحلوها ياحلوهاا

ههههه ياربيي لهدرجه ميته علي ياويل حااالي

هههههه خلااص سارا والله يافشلك بالتمثيل ماتصلحين ابــد

هههههه لاا ومسويه اغمى عليهاا

...رجع انسدح جنبها وكمل:اه ههههه والله ياحلوهاا وياحلو هاليوم

الي جمعني فيهاا

......كانت مغمضه عيونهاا وتتحسب عليه بقووه..

جلست وشالت شنطتها الكبيره والي فيها كتب الجامعه الثقيله

وجلست تضربه فيها على وجهه ولما بردت حرتها قامت تركض

متوجهه للجامعه

فز يلحقهاا وهو ينزف من خشمه وطلع مناديل وحاول يوقف النزيف

فيهن قرب منها وهو يقول:سارا ههههه ماتلاحظين من عرفتك

وحنا طاقين الميانه مع بعض وانتي ماخذه راحتك

ههههه يابنت مصيبتين بيوم واحد ومنك كبيتي قهوتك علي تحسبين بعديهاا واللحيـن كسرتي خشمي ههه والله انك مجنونه هههه

ردت وهي يادوب تتكلم من بين تنفسها وشدة خجلها منه

وهذي اول مره تصير سارا تخجل بــ:احسن تستاهل محد قالك

تعال اخطبني اتركني احسن لك

....قرب منهاا وهو يجاريها بالسرعه وقال وهو يضحك:هههه

والله مااترك لوو امووت هههه

تعدته وهي تمشي بسرعه باٱقي 5دقايق ع محاضرتها

والابتسامه الغريبه ع شفايفها وتحس بفرح داخلي وشعور حلو

هو وقف عند النوافير الي بمدخل الجامعه وهو يضحك للحين

ركعه ويده ع انفه الي للحين ينزف يحس نفسه طاير مو ع الارض

فرحان بشكل غويب يجهله

واول مره يصير له اعتدل وهو يصرخ:يــازينهاا ههههه

قرب من النوافير وجلس يغسل انفه بيوقف النزيف

الطلاب الاجانب يطالعون فيه ويحمدون الله ع نعمة العقل

والعرب يضحكون بعضهم يعرفه ويعرف جنونه والي مايعرفه

اخذ فكره انه فــالــهاا

قربوا منه اصدقائه وهم يضحكون على شكله المكركب

........

....

الــمـــسـتــشـفـى

الــدمـــام

الــســاعـــه

11:00صباحــاً

فتحت عيونها وهي تسمع صوت جدتتها قريب

منها تهلل وتستغفر وتسبح

حست بشعور غريب والمكان غريب همسة:انـــا ويــن

قربت منها جدتها فرحانه وتسمي عليها:هلاا ياايمه يابعد كل ناسي

تكلمت وهي تحاول تجلس لكن الم رجلها منعها :جده نرجس وين

اهه رجلي

تكلمت الجده وهي تمسح ع رجلها:بالمشفى يمه رجلك امس

طحتي وانتي تركضين وانجرحتي يقول عمر مافيك شي يايمه

غمضت عيونها بقوه وهي تحس بٱلم وتذكرت كل شي

الشباب/كلامهم/الشرطه/عمر/صوت الرصاص/الدم

ووووســــيــف

شهقت بكى وصرخت بكل قوتهاا

لاااااااااااااااااااااا

ســـيـــف

لااااااا هى هى دم والله دم والله دم

كانت تسمع اصوات حولهاا بس كل الي مسيطر على

عقلها ســيــف والــدم

حســت بالي قرب منهاا وضمهاا لصدره ومسح

ع راسها وبصوت تحبه وقف معها في حالاتها وبعلاجهاا النفسي

قالت:خلااص لا لا لا ميصحش كدا ماتفئناش ع كدا لاا يانرجس

متبكيش مٲلناش تحاولي تبعدي عن الزكرى ممتزكريش

سيرتوو ولا تنطئي اسمو ماٲلناش انو انتي اٲويه وحتعدي المرحله

دي لاه يانرجس الكلام دا ميصحش

تكلمت نرجس وهي تبكي وتحس بنفسها راح ينقطعـ;

نرجس ماقدر كل ماتشوف دم تشوف سـيييييف ماقدر

?ئ هئ

....بعدت يديهاا عن عيونها وهي تمسح عيونها

وهي عارفه السالفه خبرها فيها عمر لماجابها لنرجس:لا لا

يانرجس ماعرفتكيش ضعيف ازاي عشان دم سخيف بتنهاري

يالله بئى اطلعي فيه دنا تاركاه عيادتي ومرضاي ورايا وقايه

اركض لك يالله وريني الدحك النرجوسيه بئي شو ٱلنا ماٲلناش نبطل

بكي وندحك ونحاول نتكلم صح عشان نعيش كويس

يالله بئى ادحكي عشان نبدى القلسه

طالعت فيها نرجس وبعده ابتسمت بطفوله

تكلم دكتوره ايناس وهي ترفع السرير عشان نرجس تجلس

بـ:يالله اول ٲشي

ماتٲوليش نرجس ماتٲدرش انتي ٲدره ع كل شي

وتاني شي بتئولي انا ماٲدرش مش نرجس ماٱتٱدرش

طيب

ردتت نرجس بــ:طــيب

......


.......

فــي مكـان اول مره نـزوره

جـــده

الـسـاعه 4:00عصراً

جايه من شغلها

والي كان في مركز تجمـيـل والي يبدا دوامها فيه

من 8:00 صباحاً

الى 6:00مساءً

نزلت من الباص الخاص في المشغل

ودخلت البيت المتكون من دور ارضي بس

متــوسط الحال ماهو فخم ولا جديد ولا قديم

سكرت الباب بقوه لدرجة ان صوته تردد بالمكان

دخلت الصاله وهي تشوف امها قدام التلفزيون جالسه

وباين انها متضايقه حلفت بداخلهاا انها لاتخلي اخوها يدفع

الثمن مافي غيره واكيد هو الي مضايق امهاا قربت

ونزلت عباتها وهي تقول:الســلام علـيكـم

..وانسدحت ع الكنبه بجنب امها...

ردت امها:وعليكم السلاام

قالت وهي تنادي الشغاله:سالي تعالي شيلي اغراضي دخليها غرفتي

قالت امها وهي تشوف التعب ع وجهها :جايه بدري اليوم فيك شي

قالت وهي تطالع بالسقف بتعب :مافيني شي بس تعبانه

وشافتني المسئوله اخربط بالشغل وقالت روحي ارتاحي

كنت سهرانه طول البارح ع بحث عماد

قالت امها وهي تصب لها شاي:الله يوفقها ذا المسئوله شكلها طيبه

جلست وهي تٲخذ الشاي من امها:ايه مرره مقطعها الطيب لدرجة انها

قالت بكره تكملين الدوام لـ8

طالعت في امها وتذكرت نزلت الشاي وقالت:يمه شفيك عماد وش مسويي

خذت امها الريموت وغيرت القناه وقالت وهي تطالع

في التلفزيون:والله هالولد اتعبني ماداوم اليوم وطالع من الصبح

وماجاء الا قبل شوي متهاوش يالله في هالمرحله الي هو فيها اللحين

يحتاج رجال مايتركه و يخاف منه ويهابه ويسنعه ويعلمه الامور

ويفهمه وخالك ماهوموجود وهو

هالايام ماهو خايف من احد

الله يستر بس

...وقفت وهي ترتب بلوزتها ع بنطلونها الجنز الوسيع والغريب

وقالت:والله لااربيه ذا العماد اجل ما داوم وانا طول البارح

ازيـن بالبحث حقه واخرتها راح تعبي هباً منثوراً

ولا متهاوش بعد

تركت امهااا ومشيت متوجهه لغرفته وهي تتجاهل نداء امها لها

فتحت الباب باٱقوى شي عندها لدرجة اني سمعت الباب يون من وجع الصمخه<<ايش الصواريخ ذي المهم ماعليكم

....

لدرجة ان المسكين الي كان يلعب بالبلستيشن في امان واطمئنان

فز وطفئ الجهاز وقف باٱخر الغرفه وهو يطالع فيها

قربت منه وهي تقول:وش قال الاستاذ عن البحث حققك

الي زينته لك البارح وكشخته وسهرت عليه عشان يطلع احسن بحث

قال وهو يبلع ريقه ويطالع فيها ويشتت نظراته بالغرف ويحك راسه

ويلعب برجله:قال زوين ماعلـيــه

مسكت اذنه بقوه وهي تقرب منه وتقول:اجل زوين وماعليـه

ولا بعد ماداومت ياحضرة الشيخ عمااد انا اتعب وانهبل وطول البارح سهرانه

واجمع من هالنت ومن هالكتب لحد ماحمرت عيوني واداوم وانا

تعبانه وانكرف بالمشغل وانت هنا نايم ولاا متهاوش بعد

تفرض نفسك وقوتك بالشوارع هاه وع الي اصغر منك ياعمادووه

...كانت تحركه قدام ورا وهو يمشي معاها عسى يخفف الالم..

شاتت جهاز البلستيشن برجلهاا وقالت:وذا مو يوم شريته

لك ماقلت لي وحلفت وطلقت انك ماتلعب فيه الا باٲوقات فراغك

وانك ماتغيب وانك ماتتهاوش مع مجاننين الحاره هاه

صرخ وهو يحس انها شاتت قلبه ماهوالجهاز:خلااص والله التووبه

تكفيين ريناد اتركيني والله مااتعودهاا مره ثانيه

اتركته وهي توقف قدامه وقالت:شف ياعماد ذا المره انا تفاهمة معك

المره الثانيه والله مايردني غير خالي ريان لا اجيبه من الطايف واخليه

يتفاهم معك

...نزلت وشالت الجهاز تبي تٲخذه وهو من شافها شالته ركض لامه

وهو ينادي عليها دخلت امها وقالت لها:ياريناد يايمه خليه يقول مابيعيدها

خلااص يامك

طالعت فيه وهو ورا امها منزوي

سكتت وهي تنزله لكن الصوت الي من ورا امها توه صاحي

من النوم قال وهو يبرطم مستعد للبكى:ريناد اليوم كله يضرب فيني

رفعت عيونها ريناد له شافته فاتح عيونه وهو يقول:والله يكذب هادي انا ضربتك متى

مسكت ضحكتها غصب وهي تشوف شلون يهدد هادي بعيونه

بكى هادي وهو يقول:لاا ماضربني كنا نلعب هى هى

وقفت بالبلستيشن وقالت:كنتو تلعبون ولاا لاا ذا ماراح ارجعه الا

اذا شفتك ماشي زي الناس والعالم عماد ترا كبير المفروض تصير رجال البيت مو تسوي كذا وتبهدلناا انت اللحين بثــانـي متوسط

توقف معنا تساعدنا وتهتم بدروسك ودراستك حنا مالنا غيرك

...رفع صدره بفخر وهو يقول:خلاص خوذيه بركز بدروسي

ضحكت وهي تقول:هذا الرجال الي نشد فيه ظهورنا ذاكر واجتهدد عشان

تطلع دكتور مثل ماتبغى

تكلم هادي وهو يقرب منها ويمسح دموعه:وانت بثاني بصير رجال البيت

ضحكت وهي تنزل له وتشيله لها:ايووه انت بتصير رجال بعد

طالعت في امها الي تمسح دموعها وعلى شفايفها ابتسامه هذي

امها من وفاة ابوها قبل خمس سنيين وهذا حالها

ابتسمت لها وتعدتها ونزلت هادي عند العابه بالصاله

تعدت لغرفتها نزلت الجهاز ع طاولت مكتبها وغيرت ملابسها

وهي تشوف عباتها واكياسها جابتهم الشغاله وحاطتهن ع السرير

شالتهن وحطتهن في مكانهن وبدلت

وقربت من السرير وانسدحت وهي تضبط جوالها ع الساعه6:30

لصلاة المغرب

شافت رسايل كثيره من نفس الرقم الغريب الي

دايم يرسل لها تركت الجوال ع الطاوله الصغيره جنبها وهي مافتحتهن

اول الامر كان يهمها وتبي تعرف من لكن اللحين ملت وهي تحاول

تتجاهل الامر غمضت عيونهاا تشحذ النووم يجيهاا

.....

ريـــنــاد

22

دراستها ثانوي

ماقدرت تكمل جامعه بسبب ظروفها

خذت لها دورت تجميل واشتغلت في مركز تجميل

حالتهم الماديه متوسطه

...

امهاا

واخوانـها

عمـاد12سـنه

ثـانـي متوسـط

هادي 8سنيين

ثاني ابتدائي

هــم الي مخلينها تستمر ع الشغل الي يكسر الظهر

صدق تقاعد ابوها يجيهم لكـن في ذا الايام ماصار يفيد بشي

خالها ريان 27سـنه

متعيين مدرس بالطايف كل خميس وجمعه

عندهم

هــذي هـي عايلــتهاا

ولا تعـرف عمامها ولا قد شافتــهم

....



امريـــكـــا

لوس انــجــلس

10:00 مساءً

توها صحيت من النووم

شافت ابوها جالس بالصاله يقراء في الجريده

دخلت المطبخ وسوت لها نسكافيه

وجت وجلست جنبه تكلم ابوها :ملكتك الاسبوع الجاي

رشفت من كوبها وقالت:قلت لماما

قال وهو ينزل الجرايد ويشغل التلفزيون :لاا والله ماقلت لهاا

قالت وهي تهمس :بابا ابغى تكون موجوده لما املك

قال وهو يطالع فيها وع شفايفه ابتسامه :ان شاءالله بشوف اذا تقدر تجي

قالت وهي تطالع بالارض تلعب برجلها:بابا احس يزن مايناسب لي

قال ابوها وهو يقصر على التيفي :ليش

قالت وهي تناظر بالارض وباٲريحه مع ابوها الي دايم

تقول له كل شي فيها:بابا هو يعني مايناسب لي يمكن يشوفني

اقل منوه اكيد ابوه غصبه

تكلم ابوها وهو يطالع فيها وضحك:هههه يالله ياسارا

اذا على شكلك لو تبطلي من ذا الرجيم الي ذابحه نفسك فيه

كان طلعتي احلا منه بس ذابحك لدرجة عيونك جاحظه

جتت بتتكلم قاطعها:ههه عارف عارف الازياء لزوم يكون وزن العارضات

كذا انتي مو ذابحك الا ذا الازياء تبين تذبحين نفسك بالنحف عشان تكون

حركاتك خفيه وجسمك عظام يابوك خلي ذا الشغله اريح لك وش تستفيدي فيها

تكلمت وهي تنزل كوبها ع الطاوله ملت من ذا الموال من

ابوها وامها :يابابا مدام ذا العروض مو قدام رجال وفمكان نسائي وليش اتركها

وانا اتمنى اكون عارضه شي حلو يابابا اعتبرها تسليه لي

هذا هو وزني لا نقصته لما دخلت الدار

....

الدار الي سارا تشتغل فيه كــ تسليه عارضه

هو دار لسيدة اعمال خليجيه نسائي

العروض الي تعرض فيه نسائيه مايحضرها الا النساء

عربيات او اجانب

صديقتها السوريه والي راح نتعرف عليها

بالبارتات الجايه كانت فيه ولما تعرفت عليها

سارا وشافت انها داخلته قلدتها ودخلت فيه

مع اعتراض الكل لكن ولا همها تشوف ان الي تسويه

صــح

ودخـلت كل شهر يقام فيه

عرووض

لتصاميمهم

معلومــه/

دور الازياء سبب جعل عارضات الازياء

رشيقات الى درجة المجاعه <<هههه

لان في مقوله تقول اذا اردت ان ينظرو الناس لثياب

فجعل لابسها نحيف

واذا اردت ان ينظر للجسم فاجعل لابس

الثياب سمين

لذالك عارضات الازياء زي الهياكل العظميه

عشان الناس يكون نظرها لثوب مو للعارضه لان مالها

جسم ينطالع فيـه<<هههه

وذا طاحت عينك على عرض بالتيفي

اول ماتناظرين للبس لانه هو الموجود الي

يشدك وجسم العارضه ماتنتبهين له الا بعدين<<<عاد اول ماتبق عيونها ع اجسامهن وتتحسر وبعدين تنتبه للفستان<<< ههههه

الــمهــم ادري طــولت

....

........

تكلم ابوها وهو يقرب منها وبمحاولة اقناع :لكن ثبتيه عشان الدار وشروطها

بالله ايش استفدتي من ذا العروض مدام ماراح تنتشر صورك وتصيري مشهور يابابا

تكلمت وهي تضحك وبدهاء:تبغاني اصير عارضه عالميه عادي واطلع بالتيفي بــعد ههههه

طالعهاا بنظرات و زاد ضحكاتها وتقول من بينهن:لاالاا امزح ههه

ابتسم وهو يقومها ويقول:قومي يالعارضه العالميه قال نروح نتمشى

ونتعشى شكلك مو ناويه تسوين لنا عشى هههه واصلاً يزن هو الي مصر يبغاك هههه يالله خليني ادلعك قبل الخميس

طالعت بظهره وهو يروح لغرفته بيغير ملابسه وهي فاتحه عيونها يزن هو الي اصر عليها توجهت لغرفتها

ودموعها بعيونها لماتذكرت انه بيتركهاا بعد اسبوع

.

........

إن أخاك الصدق من كان معك || ومن يضر نفسه لينفعك \ ومن إذا ما ريب دهرٍ صدعك || شتت شمل نفسه ليجمعك>>





.....

انـــتهـــى

اتــمــنـــى

اشوف ردود وتوقعاات للبارت الجااي

وارحـــب بالانتــقــادات البنائــ?



ومشكــــوريـــــن

هــــيــــادي

....







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-15, 10:03 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الـــبــ6ــارت

الـســادسـ

......



......

,كنت أحسبك غالي لكن للأسف تغيرت !!!

وصرت فوق الغلا كله ،

....

....

قراءهـ ممتــعــه

...


المـسـتشفى

الـوقت

2:30

..

.....

كـانت رافعه عيونها للسقف تغمض كل شوي

من الآلم وكل ماغمضت عيونها تشوف مواقف

قد حصلن لها بس ماتدري وين او كيـف كانت تحس

بالٲلم كل مره يزداد كلاام الدكتوره ايناس ينعاد براسها

الطيحه هذي راح ترجع الي فقده من ذاكرتي بالتدريج واني قدرت

اطلع من الحاله ماباقي الا اتذكر واتكلم زين غمضت عيونها تحس

بفرح داخلي كلامها انها تحاول تتجنب سيرته واي شي له صله فيه

راح ارجع نرجس القديمه ابتسمت بٱلم وهي تسمع الاصوات حولها

صوت عمه حنان وجده ومشعـل

فتحت عيونها على الممرضه الي غرزة في يدها ابره بمحلول

مائي وهي تبتسم لها غمضت عيونها من الوخزه وبعدها فتحتهن

وزعت نظراتها ع الغرفه شافت جنب الباب مشعل متركي ومانزل عيونه

عن الممرضه وعمتها حنان قربت منها والجده جالس في الكرسي قريب

من السريري وتتكلم مع مشعل الي مو يمها

التفتت لعمه حنان لما قالت:يمه نرجس تحسين بشي

فتحتت فمها بتتكلم وتشكي لها عن ٱلم راسها لكنه خف

حطتت يدها عليه بتتٲكد لكن مايٲلمها ابتسمت

وتكلمت بـ:لاا عمه مافي شي

مسحت على راسها وهي تقول:الحمدلله مره ثانيه يمه ماتطلعين

من دوني

ابتسمت ولا ردت شوي وسمعو صوت جهاز جوال يرن

قامت العمه حنان بعد ماشافت انه جوالها

وقالت ببتسامه:هذا محمد (زوجها) عن اذنكم

طلعت برا والجده قامت تدخل الحمام بتتوضاء لصلاة العصر

رفعت عيونها للوحيد الي جالس يتنفس بالغرفه غيرهاا

كان يطالعها بنظرات غريبه قرب منها ومسك يدها بقوه

فتحت يدها من الألم مسكها في مكان الابر

قال وهو يقرب من وجهها :عــــــمر

ومايلقاك الا عمر

سبحان الله وين داجه تحسبين بصدق انك ضايعه

ولقاك عمر لااا اذا كلهم صدقو كذب عمر انا ما اصدق

اكييد انتي داجه معه وصايعه مو ضايعه

فتحت عيونها بقوه لما فهمت ايش قصده نفضت يده

عنها وهي تحاول تجلس لكنه رجعها بيده الي حطها على

صدرها ورجعها تنسدح تحس بتختنق من قوة رصت يده

تكلمت وهي تحاول تبعد يده :انتا كذاب انا ماصايعه انتا صايع شوف

نظراتك لممرضه وكانكك بتاكلها انا ضيعت شاليه وطحت انت صايع

قرب منها بقوه وضحكاات خفيفه تنطلق من بين شفايفه

قال:ههه نرجس لاا شكلك وعيتي على حالك تعرفين النظرات والله

شكلك طلعتي من جنونك هههههه اخخخ والله

غمضت عيونها بقوه وهي تتذكر نظرات الشباب اللحين عرفت كل شي

وكان البارح كان مغشي على عقلها وتوها تصحى

حست بوسه على خدها حاولت تدزه وهي تفتح عيونها بقوها

وترفع يدها لوجهه لكنه مسك يدها وهو يقرب وجهه

من وجهها وناوي على .... قال :لاا وتغارين ياحظي

قالت وهي تتنفس بقوه بسبب محاولاتها ابعاده عنها :انقلع عني

يا وعع انا ماغار من زينك ابعد

ضحك وهو يقول ويمسح على راسها بيده ويده الثانيه مكبل ايديها

فيها :نرجس تدري انك احلى شي فيني

فتحت عيونها بقوه وهي تشوفه يقرب منها بقوه ومغمض عيونه

فتحت الجده الباب بذا الوقت والي خلاه يفز كانه يحاول يزين فراشها ويجلسها

قالت الجده وهي تطالع فيه:مشعل وش جايبك عندها ماتستحي انت

قال وهو مرتبك ويحك راسه: لاا ياجده شفتها تبي تجلس ساعدتهاا

قالت الجده وهي تسمع الاذان وتزين سجادتها

الي ماتفارق شنطتهاا :لا تساعدها مر? ثانيه ويالله اقضب الباب

رح صل انكانك تدل المسجد

ضحك وهو يمشي للباب ويقول:لاا والله ادله وليه مادله

قالت الجده وهي تطالع فيه بنظرات:والله مايندرا عنك صك الباب وراك

طالع ...

رفعت راسها الجده لها وقالت:مشعل هذا ماتخليه يتمادا معك فاهمه

هزت راسها بـ :طــيـب

كبرت الجده تصلي دخلت بذا الوقت عمه حنان

وقربت من نرجس وجلست جنبهاا

طالعت فيها وابتسمت وقالت :ملكة سارا يووم الخميس الجااي

فتحت عيونها نرجس على وسعهن وجلست وهي تقول:سارا

عمه سارا متى كيف

ضحكة عمه حنان وهي تقول لنرجس عن القصه كامله

طالعت في الجده الي خلصت صلاه وصرخة ;جده سارا ملكتها الخميس ماتقدر

تجي تسويها هنا جده ابغى اروح اشوفها جده تكفين

ضحكة الجده وهي تجي يمهاا:يايمه وش يودينا بلااد الكفر حنان بتروح لبنتها

وترجع حنا ليه نروح

صرخت معترضه وهي تقول:لاا سارا اختي لاا نروح جده نروح تكفين

ضحكة الجده وهي تجلس جنبها:اشوف يمك اشوف

لحظات ودخل مشعل قالت الجده له:مشعل يمه بنروح لسارا تودينا

سكت ومااستوعب الامر ولما استوعب قال :امريكيا وش تبين فيها

ردت وهي تعدل شيلتها:والله نرجس تبي تروح لسارا ملكتها الخميس

تكلمت العمه حنان:ايوه يمه وتغيير جو وتتتحسن

قال وهو يطالع بعمه حنان :انا مااقدر وراي التزامات

تبين شي انا ماشي لشغل

قالت عمه حنان:لاا رح انا ارجع مع عمر

قال وهو معترض:عمر وليه

قالت وهي تروح ترتب عبايتها تبي تصلي:عمر يبي يمر بعد شوي برجع معه انت روح جدتي بتكون معي

قال وهو ماهو عاجبه لكن لازم يطلع: طيــب انا رايح

وطلع وصفق الباب وراه

قالت الجده وهي تكلم نرجس الي وجهها عابس

لان ماهي رايح:ولا يهمك يمه اذا تبين الروحه لبلاد ذا الكفار امريكيا

اللحين يجي عمر واخبره هو الوحيد ماعمره قال لي لاا ولا عصاني

هو وطارق الله يرحمه ويوسع قبره

..طبعاً الجده تعتبر عمر ولدها واكثر لانه عايش عندها من ايام الثانويه ...

ابتسمت للجده وهي ماتبغى تروح مع عمر

ليه ماتدري اهم شي عمـر لاا

...........
......

.....

جــــدهـ

8:00مساءً

.....

نزلت وهي تشوف سيارة خالها ريان

اليوم خميس وش جايبه بدري المفروض بكره

يجي

وقفت وهي تطالع بالسياره

تتأكد خافت لما تأكدة انها لخالهاا

دخلت بسرعه سمعت اصوات الضحك بالصاله

دخلت وفتحت عيونها وهي تشوف الاكياس ماليه الصاله

وصوته يقول لامهاا:راح نغير اثاث البيت كامل ياام عماد باذن الله

بكره تروحين وتتخيرين الي تبين

مـنصدمه وبقوه خالها من وين يجيب كل هذا ماهو وقت راتب

ولا راتبه يكفي يجيبون كل ذا ولاا بيغير اثاث البيت من وين له

راتبه يادوب يكفي الكهرب والماء ونصه يبقيه عشان لما يتزوج

صرخت بخوف هو يسوي المستحيل عشانهم ليكون مطلع الكم الف

الي يخليهم بالبنك عشان يجمعهم ويتزوج

ياويله منهاا دخلت وهي تشوف اخوها عماد يستقبلهاا

وهو يصرخ:ريناد خالي جاء وجاب لنا اغرض وجاب لي دراجه انا وهادي

وبيودينا حديقةالالعاب يالله امشي

وبيعشينا يالله بسرعه تجهزي

شافت خاله يقرب منها وهو يقول:ياهلا بميرندا اخبارك

سلمت عليه وهي مستغربه كل الي حولها قالت :ريان وش هذا

من وين لك الفلوس ما اخبر راتبك اليوم وليش جاي بدري

قال وهو يشدها لغرفتهاا:ههه دبرت نفسي يالله غيري

وامشي

وقفت ع باب غرفتها وهي عاقده حواجبها:ريان دبرتها كيف

رص يده ع الفراغ الي بين حواجبها وقال:حلال والله حلال بس فكي ذا الكشره

و بسرعه غيري واطلعي

...ناظر بيديها وضرب عليهن وقال وهو مكشر:مو لابسه قفازات ليه

طالعه كذا وايديك كذا ومع سواد العبايه طالعات ولا بياض الثلج

ضحكت وهي تفتح غرفتها وتوقف عند الباب

وهي قافله نصه:ماعندي ضاعو هههه

قال وهو يبعد :ذكريني اشتري لك ثانيات مايجوز تطلعين كذا

ويديك زي اللمبــه

ضحكت وهي تقول وبصوت عالي عشان يوصله:اذكر الله

هههههه ترا عينك حار?

قال وهو يطلع من الصاله:ماشاءالله عاد من زينك

زادت ضحكاتها وهي تقفل الباب:هههه مجنون.

من جاب طاري زيني

......

فــي الحديـقـه

كانت جالسه هي وامها في طاوله

واخوانها خذاهم ريان يلعبهم

كانت تطالع الرايح والجاي بـملل

شوي ورن جوالها كان المتصل ريان

ويخبرها بمحلهم الي باخر الحديقه

يبيهاا تجيهم وقفت وقالت لامها

ومشت تدورهم

وقفت وهي تشوف المكان الي وصلت له

علـى حسب وصف خالها انهم قريبين لكن

ماتشوف احد والمكان مظلم شكلهم يسون له صيانه

صرخت وهي تسمي بالله شافت زي الظل مر يايمه

يعنـي انـــــا ضعــت

نزلو دموعهاا وهي تتلفت

وصرخــت بقوه لما شافت الي قدامهــا

......
امريكـا

لوس انجــلـس

4:30

.....

كانت تمشي هي داليا صديقتها

جايات من الجامعه

في ممر فاضي يودي لسوق

كانت تتلفت وتحس بشي غريب حولها

قالت بهمس:داليا

كانت داليا تمشي وهي ترتب الكتب في شنطتها:همم

قالت وهي تتلفت بخوف:داليا خايفه حاسه احد يراقبنا

قالت وهي ترتب حجابها :اكيد بيلحقونا حبيبتي منك مالابسه حجاب

ولبساتك زي الهواء ولا بيسترو نص جسمك

طالعت بلبسها الي عباره عن برموده :انا شو البس حجاب بامريكا ليش

طالعت فيها داليا وبعدها لفت وكملت مشي:شو يعني حبيبتي

الله مانو باامريكا كمان متل ماهوا بالسعوديه ولا شو

قالت وهي تحاول تتزل البرموده عسى تطولها:لاا بس مدري

قالت وهي تمسك يدها:ياحبيبتي شو فيها خليك نفس ماانتي

مو لزوم تغيري حالك عشان الناس فهمتيني

قالت وهي تتلفت خايفه:ايه فهمتك

وصرخت بقوه لما شافت الاسود الي نقز قدامها

هـــــــــــــــــــــــو

انطلقت ضحكاته تملى المكان ومسويه صدى

فيه وازعاج لما عرفت من رفعت شنطتها بتضربه

لكنه مسكها وهو يضحك ويقول:هههه سارا مو كل

مره تسلم الجره اخبارك يابـنت شهـر ماشفتك

فتحت عيونها وهي تقول:شوو قبل امس شايفني متى صار شهر

يانـصـاب مالت عليك وقفت قلبي وش مخليك تلحق فينا

مسك يدها ومشاها معه وقال بهمس:اشتقت لك

كانت تبي تضربه وتسوي له خريطه بوجهه بعد ذا الكلام

لكن سمعت الي جت من وراها والي نسيوها تقول:سارا ياهبله

شو مين هدا الي تركتيني وراكي منشانه

قال وهو يسد فم سارا بيده:حبيبها وخطيبها وقرة عينها وزوجها مستقبلاً

دزت سارا وهي معصبه وسبقتهم تسب وتسخط فيه

ضحك داليا وهي تضحك وتمسكها وتهمس لها:ياالله هاد خطيبك

شو زاكي وبياخد العقل

وهمسة بصوت اخف: شكلو بيحبك

قالت وهي تطالع فيه جاي يمهم :ايـه مرره يحبني

قال وهو يقرب منهم :شكلك انتي وياها تنتظرو احد يعزمكم وعشان

اوري بعض الناس اني كريم وشهم

عازمك انتي (ياٲشر ع داليا )والحلوه الي معك ع حسابي اليوم بكون

الـمرشد السياحي ليكم ههه وافركم بلوس انجلس كلها

وكمان اتعرف بشكل اكبر ع الحلوه

قالت وهي تشد داليا الي ماطرى على بالها تتحرك :لا

سلامتك مانبغـى شي منك احنا رايحين

وقفتها داليا وهي تقول:انـا اسفه اخي

مسكت سارا ودزتها عليه صدمة بصدره وبعدت وخدودها طماطم

وكملت:خود خطيبتك واعتقني يالله انا رايحه

قرب منها وقال:ياا اخت والله لو ابقى انا وهي راح تصير حريقه

فكوني معنا عشان تحاولي تطفي الكبريت كل ما حاول يشتعل

صرخت بعتراض وهي تقول:انـــا كبريــت ياا يااا يااا

كانت تدور ع كلمه ماهي لا قيه كل شي وقف وهي

تشوف ابتسامته ومسكته ليدها واليد الثانيه وقف تكسي

ركبها فيه وفــتح لداليا الباب الثاني لتركب وركب هو

اشر لسواق يتحرك كانت داليا تتكلم عليها بس ماهي سامعه

الاكيــد انها منجنه ع يـزن لكــن هي بعـالم ابتسامته

وغمـزته لها ومسكت يدها ورصه عليها

ماهي حاسه بشي حـاسه

حالهـا تســبــح طــايـره فوق الغلاف الجوي

في شي زي الجــلـي

شي ماهي قادر تطلع منه

وحــفــله في قلــبــها

وطبــول مقرهــا اذنــها

ماتدري قلبهاا يدق ولا وقــف

كل الي تعرفه ان يـــزن ســاحر

(لا تلومونها اول مره تحتك بشـاب لدرجه هذي)

.............

أروع ما قد يكون في العمر ( حب )

ولكن الأروع ! أن يزهو بــ(الوفاء)..

وأروع ما في القلب ( نبضات )

ولكن الأروع أن ينبض بــ(الدعاء)

,فيا رب في هذا الوقت (ٲسعده)

وبما يرضيك (ٲشغله)

وبأعلى جناتك (أسكنه) .

.وبما فيها من نعيم (متعه)

.. ( أمين يا رب العالمين )...

........



انـــــــتــــهـــ?

اتــمــنـــى

اشوف ردود وتوقعاات للبارت الجااي

وارحـــب بالانتــقــادات البنائــ?

اكــررر توقعـــات للبـارت الجــاي

ومشكــــوريـــــن

هــــيــــادي






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-15, 10:15 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ال ـــــبـــ7ــارت

الــســـابــــξ


........

,قلبي لك يا من ملكت كل القلوب ...

وعهدي لك أني سأبقى رفيق الدروب...

......







جــــــــدهـ

الحـــديــــقـــ?

.....

صرخت وهي تسمي بالله شافت زي الظل مر قـدامهاا

يايمـــــــه

يعنـي انـــــا ضعــت

نزلو دموعهاا وهي تتلفت

وصرخــت بقوه لما شافت الي قدامهــا

رجعت ورا وهي تحس رجولها راح يخونوهاا كانن رجولها

يرجفن بشكل مو طبيعي وهي تشوف الي قدامها

صـنفـته من العمالقــه كــان طويل وعريـــــض

اسود باسود الا لمــعت عيونه وشعره الي طايح عليهن

كــانــه مصـاص دمــاء

تحس بكـل شي فيها يرجف

كانت تردد :بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله اعوذ بالله من الشيطان

..وٱيــة الكرسي

ضحك وهوويطالع فيها وبعدها قال :بسم الله عليك

نزل وقفها وهي من الرجف والخوف حست الدم مسحوب منها

وطاوعته وقفت وهي تطالع فيه خايفه يتلبسها او ينقض عليها

ويمص دمها

قال وبصوته ضحكه مكتومه:انـتي ريناد

هزت راسها بـ ٲيـه وهي متأكده انه مرسول

عشان يذبحها او يقتلها هي الخبله دايم تخوف اخوانها فيهم

استغفر الله اعوذ بالله من الشيطان اعوذ بكلمات الله التامه <<جــد ترا خفت هههه المــهم

.....

ترتجف بين ايديه نفس الورقه وهو مانزل عيونه الي

ماتشوف منهن غير اللمعه وشعره النازل عليهن

وكان عيونه هن يطلقن ضوء او ليزر لينور الي حولهم

قال بصوت جننهاا وخلها ترجف رجيف مب صاحي

زي الثلج او الصقيع او النار ومن داخل بركان:,قلبي لـــــ?

يا من ملكت كل القلوب

وعهدي لك أني سأبقى رفيق الدروب فكن صبورا

فقلبي لا يقوى الحروب وكن بي حنونا فحبي لك

شمس تأبى الغروب بعد ما ذاب السكوت صاح فيني ألف صوت .

ابــيـك واحــبـك ومااقــواڪ

.......وفجأ? اختفـى طاحت ع الارض وهي تناظر بيديها

وترتجف شهقت وشهقت وشهقت

قرت كل الايات الي حافظتهن دموعها بغزاره ينزلون

ورجفاتها تزيد وقفت وهي يادوب تمشي

امها انفزعت لما جلست بخبط ع الكرسي

قالت لها:يــمــه ريـنـاد شفــيك

قالت وهي تحس حالها بيغمى عليها بس تقاوم لانها تقول لنفسها

هذا هو يبغى يغمى علي عشان يقدر يدخل :ماما الجني يحبني

ويبغى يدخل فيني

شهقت امها وهي تتعوذ من ابليس بـ جيت ريان واخوانها

قرب منها ريان ولما شاف شلون ترتجف قال:ريناد ايش فيك

يابنت ليش ترجفي كذا

قالت له ام عماد ايش قالت ريناد لها قال

وهو يضحك بيخوفها:ريناد وين رحتي يابنت ههه

ليكون رايحه لجهة الصيانه

ههه عاد يقولو فيها عفاريت

رفعت راسها له بخوف وهي تقول وهي تبكي حاسه كل الي صار لها فيلم رعب :والله شفته وتكلم معي هى هى

ضحك وهو يوقفها :ههههه طيب خلينا نطلع من هنا لا يرجع لك

من قال يرجع لك وقفت زين ومشيت معه بسرعه

وهو يضحك قال لهـا:هههههه لاتخافين يابنت انتي الي خرعتي الرجال ههههه جاني يركض يقول بنت اختك خوفتني

طالعو فيه وهي ماهي فاهمه شي بس خوفها متركز ع الجني الي راح يدخل فيها

قالت:والله هو يقول انتي ريناد

ضحك وهو يمشيها :خوفتي الرجال يقول عرفتها بس صارت زرافه ههههه يبي يوصلك يقول عرفت انها ضايعه شوفها اللحين تموت ههههه جينا مكانك ولا شفناك قلت شكل البنت انتحرت هههههه

ماهي يمه عقلها غايب الي شافته مستحيل يكون من عالم البشر وكان رجيفها يزيد

زاد ضحكه وهي شوي ويشيلها:خلاص خلاص راح لا تخافين ههه

ام عماد تهاوش ريان وتقول:ياريان البنت ماهي يمك سم عليها اسم الله عليتك يمــه مافيه شي هذا صديق ريان ياايمه ماتعرفيـنه

ماردت ع امها وهي تصيح وريان مات من الضحك

والاولاد يضحكو معه وهم مافهمو الا نص الحكي ان

رينـاد خوافه وهي خايفه اللحيــن



........

امـــريــــكــــا

لــــوس انــجــلس

1:00

...

كــانت في المحاضر وعيونها مثبتتها ع الدكتور

وعقلها ع طلعتهم امس صدق يزن فيه صفات حلوه

وتحلم فيها اي بنت بزوجها المستقبلي حنون وطيب

مشاهن في لوس انجلس كلها ولا خلى شي شافو وعجبه

ماجابه لهم انهى الدكتور المحاضره وهي طايره

صحيت ع خبطتت عصايته في الطاوله الي جنبوه

وهو يقول ويعدل بنظارته الطبيه

الصغيره الي في طرف انفه:انظرو هنا هذه هي المحاليل التي ستجرون عليها بحوثكم واستكشافاتكم انظرو لكل واحد منكم هذه العلبه الصغيره ...رفعها بيده وكانت علبه من محلول مائي طولها طول الاصبع وكمل...من يخسر هذه العلبه لن يجد غيرها فالمحلول نادر كما تعلمون

ويصعب ايجاده انا كما عهدتموني لا اقبل بالبحوث الضعيف

اريد بحث مدعوم بااستكشاف جديد ومن يخسر محلوله فل يعلم

باٲنه قد فشل ولا يريني وجهه بعد الان تقدمو بالدور لاٲخذ محاليلكم

....وقفت وع وجهها ابتسامه هذا هو املهاا المحلول راح تصبح عالمة كيمياء مشهوره لو تطلع من وراه اكتشاف جديد قربت واخذته

بين يديها وهي تداريه طلعت عند الباب ولفت العلبه بالمنديل

وبعدين حاست بشنطتها ولقت علبه دائريه تحفظ فيها اكسسواراتها

اذا طلعت من الجامعه وضايقوها وحطت العلبه فيه بحرص

وسكرتها ورجعتها للشنطه وكملت مشي لشقتها

من توصل بتنـــام بعــدها بتشوف ذا البحث وش خطتها له

عارفه ان فستانها للملكه راح تجيبوه امها وهي ماشالت همه

........
وفــــي مكـــان جــديــد

الــســاعــه 5:30فجراً

وفـــي قريــــة الاعمــاد (الاسم خيالي لا تشرهون عليه ههه)

تــبـعد عن جــــده400كيـلو

كــانت واقفــه قدام الــبــيــت الــمـسـلح

الي ع قد حاله وتطالع بشروق الشمس وهي تبتسم

وعيونها تطالع في قرص الشمس شلون يطلع من بين

الجبــال بشويش عيـــونـــهــا الــكوحـليــه الغامقــه

وشعــرهــا الـبـنــي الفـــاتح الطبــيـعي الي يتحرك من الهوى

وبياضها الصارخ الي انعكست عليه اشعت الشمس الخفيفه طلعها

ايـــه من الجــمـال مايمت لهذي القريــه ولا الا

بناتها المعروفات بسمارهن المحبب

والشعر الاسود والعيون السوداء باٲي صلــه

هــي كعس هذا تماماً لكنها من هذي القريه اصل بفصل

ارتجفت ع صوت اخوها فهد وهو يصرخ فيها وتوه طالع

عشـان يشوف مشاغلهم من مزارع واغنام ونـيـاق: العنود ياحماره ادخلي لا احـد يشوفتس

قرب منها وشدها داخل الحوش وهو يطالع فيها بنظرات

لو تقتل كان قتلتها قال بغضب:انتي حماره ولا ثووره ماتفهمين

لو كـنــت قايلن لـحجاه (حمارهم)ادخل كـان فهم وانتي

ماتفهمين بقره انتي

طالعت فيه ثواني وهي تشوف شلون يغلي واشعت الشمس

جايه ع وجهه ومعطيته جوو خاص ابتسمت وقالت بمرح:فهوود عادي محد بشايفني لو احد جاء بحط جلالي...رفعته وكملت .. ع راسي..وحطته ع راسها وكملت...والله مايلحقون يشوفون

سكت وهو يشوف شلون تبتسم له قال وهو يمسك خدودها بقوه

كعقاب مخفف:اسمعيني زين اسمي فهد مهب فهود ثاني شي

للمره المليون من تغطيتي وانا اقولتس شوفت الشمس الصبح

وبرا لا اشوفتس واقفه تشوفينها اطلعي ورا البيت وشوفيها بكيفتس

اعنبوتس وش بيقولون علينا العرب لا شافوتس برا كاشفه بعد

طالعت فيه ولفت داخله البيت وهي منقهره منه وقالت:تامر امر يااخوي ع العين والراس بس بعد شوي لو تشوفني جايه من

بيت عمي ياويلك تتكلم

ذي امي مرسلتني وابي اتونس واتمشـى ...اللتفت عليه وكملت ...طيب

مارد عليها بس انها طلع بسرعه

دخلت وهي تتلفتت في البيت المكون مـن اربـــع غرف

ومطبخ وحمامين وصالـه صغـيره يعتبر اكـبر بيــت بذا القريــه

سمعت صوت امها تناديها من الحوش الي ورا المطبخ طلع

يمها وشافتها جالســه تقــهوى بالجـلسه المعتاده لهم الصبح هي تبتسم :يـمه العنود قومي اخوتس والله لو يجي

ابوتس ويشوفه ان يذبحه مندون ميسمي

قالت وهي ترسل بوسه لامها:امووح من عيووني

دخلت داخل وهي تدور اخوها الثاني والي اكبر منها بـ5سـنين

مدرس بالطايف هذي اول سنه تدريس له

والـبارح جــاي يقول عـنده اجـازه

اخوانها فهد و بدر هـم الوحيدين الي

كملو الدراسه الجامعيه فهد مخلصها له 3سنـينن وتوظف بس

رفضها يبي له شركه لحاله ع قولته يبطي ماجابها عمـره 29

خاطب بنت عمي نوره وصديقتي الصدوقه وعرسـهم قريب

وبدر مدرس لـه ســنه من تخرج تـعيين بسبب معدلـه المرتفـع

عــمــره25

وهي متوسطه بـس عمـرها18سـنه

لان الثانويه بالقريه الي تبعد عنهم 180كيلو رفضت تكملها

وحــمــد اخوها الثالث عمره23ســنه مخلص ثانوي

ولا يبي يكمل جامعه

وقفت قدام غرفته وهي تتأمل بالحرب الي صايره هنا

كان متلحف زيــن وبذمه وضمير بعــد وغايص بالفراش

كانت تخطط لخطه تخليه يقوم صدق الجو حلو ومقبلين على

الشتاء لكن الجو بالاعماد بالصبح برد يفت العظم

جتها الفكره وراحت للشباك وفتحته ع كبره وهي تحس بكمية الهواء

الي ضربتها ع وجهها وجامده كـ الثـلج ابعدت عن الشباك وهي تراقب بدر الي قام يغوص بالفراش بزياده ويتحرك يحاول يلاقي الدفاء

دور يمين يسار مااش مافيه دفاء فتح عين وحده وشاف

الجـمـيلــه الي قدامه تبتسم له قال بتهديد بصوت نايم :اسمعي ان قمت والله لا اخليتس تعضين الارض صكي الشباك

هزت راسها بــ لا وهي تبتسم بقوه لدرجـة ان خدودها اوجعوها

فتح عينه الثانيه وقال وهو يحاول يخليها تعطف عليه :عنيييد

ياشيخه البارح جايــك ماسك الخــط ولا نـمت بعد زيـن تكفين

ولا وصلـت الا 2البارح فلا تسوين نذاله وصكي الشباااااك

طالعت فيه وكنها رحمته قالت:بالله من قال لك تمشي متٲخر

غاص بزياده باللحاف مع اشتداد الهواء من الشباك وقال وهو

يمثل انه يرتجف:بالله يعني الرجال عازمني ع حديقه وطرب

تبغين اخليه واجي وذا العزيمه جت من الله يالله صكي الشباك

لا اجي اخليتس تبكيين دم بدل الجواهر الي يطحن من عيونتس(يسمي دموعها جواهر من هي صغيره هههه يذكرني بعض الناس يسولفون وهم نايمـــين هههه)

خربتي على احلى حلم ماحلمه اجدادي بالتاريخ صكيييييه

رحمته وقربت من الشباك وهي تسكره قالت :اسمع لا جاء ابوي

ترا مالي دخل بنـادي عليك مره وحده وانت قم بسرعه ترا والله

لا يكب عليك الماء الي خابره يجمد عظامك صدق وانا مالي دخل

بقول له انك صاحي وانادي عليك كــذا

ورفــعــت صوتــهـــا بـــــــــدر

عـــلى كـلـمة بــدر دخل ابوها الغـرفه

وهو يقـول بصوته الجهوري :يـــابـــدر

حطة يدها ع فمها وهي تشوف بدر فـز واقف يدق التحيـه

هو وشكــله المعفوس ولا مع سروال السنه والفانيله القطنيه

طالع شكــله فــن هههههه

طلعت من الغرفه وهي تشوف ابوها ابتداء محاضره معه اولها انه

مايسري تالي الليلي (يعني مايمشي بالليل بالسياره)

واخرتها عن تأخره بالنوم طلعــت ومرت من امها وخبرتها انها

بـتروح لبيـت عمهاا ويتــمشــن

وطــلــعت كــان بــيــتــهم قدامــه ساحــه كبيره وفيها بيت فـهد يبنـى صغير ماهو بعيد وبعده

تشوفي بيوت اهل القريه متباعده عن بعض مسافه بسيطه

وبالخــلف مــزرعــه كبييره وفي اخرها بيـــت عمـهم

طلعت من الخــلف وهي تتلفت ومشيت لكـن وقفها

صوت تعرفــه يقــول:عنــيده وين هاجه

رفعت راسها له وشافته جاي وشكله مكركب

اكيد جاي مع ابوها من حلالــهــم

ابـتسـمت له واشرت لبيت عمها

قال:انتبهن اذا بغيتن تمشن ترا في مخيم مهو بعيد لناس غرب

لا يشوفونكن ولا تبعدن

هزت راسها وهي مستغربه وقالت:تامر امر بس وش له مخيمين

قريب منا

قال وهو يقرب من لـيﱠ ماء في زاوية بيتهم ويغسل يديه

عن الطــيــن:مادري عنهم المهم لاتبعدين انتي والجنون الي معتس

ضحـكت بقوه وهي تقول:ماخبر جنون الا الهنوف قل الهنوف وتريح ترا ماهي صعــبـه ههههه

طالعها بنظره خلتها تبلع العافيــه وقال:استغفرالله بس انقلعي

يم جنتس انقلعي اشوف ومثل ماقلت لتس لا تبعدن

قالت وهي تكمل مشيها :من عيوني بروح يم جني واقول لهم

حمد يسلم عليكـم

ركضت بقووه وهي تشوف يمسك حجر بيضربها فيها

وهي تحس نفسها انقطع من الضحك

دخلت بيت عمها باٱقتحام وقفت وهي تشوف عمها قدامها

في العاده مايكون موجود ذا الحزه تفشلت وطاح وجهها

لما قال: بسم الله شوي شوي وانا ابوك

ابتسمت بخجل وقالت:هلا عمي كنت ابي البنات

قال وهو يضحك وحط يده ع راسها:هذاهن من صباح الله خير

متجهزات لتس خذيهن

رفعت عيونها وهي تشوف نوره والهنوف واميره بناته الوحيدات

وماله اولاد قدامها مشيت معهن لبرا

وجلسن عند الشجره الكبيره الي ورا بيــت عمها بمسافه

بــعيده شوي وقريبه شوي من بيتــهم

ابتسمت وهي تشوف اللهنوف تطالع في حمد من بعيد الي

جالس يحاول يربط شي فوق حوض الجـيب حقـه

وقالت:ياربي ياخوتس ذا روحه ورح الشغل باسم الله مايرتاح

قالت وهي تضحك:اذكري الله ههه انتي شايفه فيه عيب وهو شايف فيتس عيب محد معجبه الثاني فيكم

قالت وهي تطالع فيها:قالت بسم الله عليه من زينه اعجب فيه

وهو وش شايف فيني عين القرد مايشوف حاله

ضحكة اميره وهي تقول:العنود لاتردين عليها والله اذا فتحتي السالفه

ماتسكرها تستانس على طاريه تراا ااااااي ...صرخت من الضربه الي جاتها من الهنوف..

قالت نوره وخي توقف وتنفض جلالها :قومي بس ذول لا بدن مناقر

مايخلصن الا الصبح

قامت معها العنود ولحقنهن الباقيات

قالت الهنوف وهي تقرب منها:بالله عنوده وش قال عني

قالت اميره وهي بتقهر الهنوف:ان لله ماقلت لتس

ابتسمت العنود وهي تشوف النظر الصاروخيه الي عطت الهنوف لاٲميره وقالت:يقول عليتس جني ههههههه

قالت وهي فاتحه عيونها واخواتها تتزايد ضحكاتهن :انــا جن عقلــه ذا المهبوول الطويل العصقوول مالت علـيــه بس كل اخوانتس جثث الا هو ماالت بس وعع من زيــنــه الكشــه

زادت ضحاكتهن وهن يشوفن وشلون جلست تسب فيه وجابت

تاريخه الاسوود كلــه قالت نوره :خلاص خلاص يالهنوف عرفنا ان تاريخه اسود تريحي ماحنا بماخذاته بنخليه لتس

طالعت فيهن ولا ردت وسبقتهن قدامهن اوني زعلانه هههه

شافن سياره اخــر موديل تقرب منهن

قالت الهنوف وهي ترجع:بنات خل نرجع شفن السياره والله انها غريبه

قالت العنود وهي تسرع في مشيها راجعه:والله ان حمد حذرني بس انا نسيت ياربي لو يشوفنا

رفعت عيونها لبيتهم البعيد شوي بس ماشافت سيارة حمد

قــربت منــهن الســيــاره وــــ........
.........

الـــدمــــام

المــــشــفـــى

4:00عصراً

......



كانت داسه نفسها بالسرير ورافعه الغطاءعليها

كلها عــمر موجــود ويتكـلم مع جدتهاا

رفعت الغطاء وطلعت عيونها تشوف عليـه

كــانت تطالع فيه بتمعن والقطات الي تجي براسها

زي صوت عمر يمر فيهن وقلبها شغال من دخل زي الزواج فيه

حتـى ضحكاته الي يطلقهن من كلام الجده لـه كانت تخليها تحس باٲن الدنيا تدوور فيهاا

كانت تطالعه بتمعن من

صــدره المــشدود الوســيع واكتافـه العـراض

وشــعــره الي طول شعرها بالتمام بس اكــثف واسود

وعيــونــه الــحاده والوسيعه شوي

لخــشــمه الطويل شوي

وشفايفه الـحاده الممتلئه بشوي بــعد

كـــان وســيــم بــرجــولـــه غـــريــبــه

وكـــأن حوله هــالــه خاصـه من النور وهو جالس ويتــكلم

مع الجده بـهدوء ورزانــه وابتسامات تخطف انفاسها بين كل كلمه والثانيه يقولها للجده

طالع فيها بسرعه لما شاف الجده التهت

بجـوالها وعطاها السلام الخاص الي مايعمله الا لها

هي فتحت عيونها بقووه ورجعت غطت راسهاا

ضحك بقوه غصب عنه من ملامح وجهها طالعت فيه الجده

وقالت:يايمه وش فيه ههه

قال وهو يحك راسه بفشلـه:لاا بس تذكرت موقف صار وضحكت

قالت وهي تشوف نرجس تطلع راسها :اه يايمه قبل لا انسى

ياوليدي ودي انك تودينا امريكيا

فتح عيونه بقوه وهو يقول:امويكيا مره وحده وشهوله ياجده

قالت وهي تأشر ع نرجس الي من التفت لها تغطت :ذي تبي تشوف بنيت محمد هناك تبي تملك ودها تشوفها وبعد ودنا

تغيير جو كود تصير احسـن

طالع بنرجس باٲبتسامه هــي بس الي لو تبــي الريخ وداها السالفه نرجس تبي قال وهو يوقف:ان شاءالله بشوف شغلي واشوف الحجز واقولك ان شاءالله يالله مع السلامه

قالت وهي توقف معه :وانت سالم يايمه خذ حنان معـك تراها فوق

عند صديقتها دق عليها

قال وهو يــطــلع :ان شاءالله تامرين ع شي

قالت :سلامتك يمـه

طالع وعيونها مافارقت الباب راسها يألمها بقوه

وصـــوت عـــمــر طاغـــي

......


ابي اكتب قصيدة حب ابي تفهم معانيها

ابيك بين هالعالم تفاخر يوم تقراها

ابيك لحروفها تطرب ابي غيرك يغنيها

ابي لامن سالك انسان من اللي فيك قايلها

تقول الي سكن قلبي وروحه لي مهديها

.....

....

...

انـــــــتــــهـــ?

اتــمــنـــى

اشوف ردود وتوقعاات للبارت الجااي

وارحـــب بالانتــقــادات البنائــ?

اكــررر توقعـــات للبـارت الجــاي

ومشكــــوريـــــن

هــــيــــادي

...



القاكم الخميس ٱن شاءالله .....


اتمنى تخبروني برايكم بالشخصيه الجديده .....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-15, 02:20 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الـــــــــبــــ8ـــارت

الــثـامـــن

......



....

..

.

×

صدقني من عرفتك وانت لي كل المشاعر

ياما في حبك حبيبي افتخر دايم وأكابر

وين الاقي مثل(قلبك)في زمن قاسي وغادر

مثل طبعك ياحياتي صعب ونادر

×

.....

...



..

الــدمـــام

المــــطـــار

.....

كـان واقف يطالعهم وهم متوجهين

لطائره بعد ماتم النداء برقم رحلتـهـم

ابتسم غصب عنه وهو يشوفها تمشي وترجع تلتفت

له حاس انها تبي تقول شي هذا اكيد من التفاتاتها

له زادت ابتسامتـه وهو يشوفها توقف وتلف له بكامل

جسمها وبـعد قربت تركض له وقفت قدامه

تلقائياً رفع نظره لعـمر شافه واقف ويطالع فيهم

ابتسم وحس بكميه من الخبث تجتاحه مسك يدها

وهو يسمعها تقول:مشـعـل

نزل نظره لها وحط يده الثانيه ع راسها بيزيد القهر وقال:امري عيون مشعل

بعدت عنه وهو ابتسم وترك راسها بس يدها رفض يتركها

وهو يسمع كلامها وكان حاس ان هذا الي خلاها ترجع

...

كان واقف وهو يحس بكميه من القهر الي تخليه يحرق المطار

ومن فيه ماهي من ساعه طايره وكل دقيقه تقول متى

نطلع الطياره واللحين رجعت له رفع حاجبه بقهر وقبض على كفه

بقوه وهو يشوف ابتسامة مشعل وهو يحط يده ع راسها

بعد نظره عنهم وهو يوزعه في انحاء المطار لانه لو

جلس يطالعهم عارف انه مستحيل يمسك نفسـه

ومتٲكد انـه راح يذبح مشعل لو يمسكه

......

عــنــدها

..

كانت تطالع مشعل برجاء وهي مستغربه

شدته ليدها وتحاول يتركها لكنها خافت لماقال:ماراح اتركها امري

نــرجــس

قالت برجـا وتوتر:مشـعل انا خايف تكفــى مشـعل

ابــتسـم وقال لها وهو يقرب:امـــري

قالت وهي تهمس له:مشاعل وخالد

نزلو دموعها وهو قال وهو

يشوف دموعها:تامرين امر والله لا اسويه بس وش فيهم

قالت وهي تمسح دموعها:والله حرام مشعل رجعهم لبعض

حرام يصيرو بعيدين كذا والله مايصير ياخذ مشاعل

ابتسم بقوه وهو يشوف شلون كشرت وطالعت بعمر

الي ينادي عليها قال:ابـــد من تــجيــن تلقــين مشاعل مع خالد

طالعت فيه بفرح ونقزت وهي تقول:قول والله

ضحك بقوه ع فرحتها وطول صوت ضحكته عشان

يقهر بعض الناس:ههههه والله تامرين اي شي تقوله نرجس

نقول تامريــن ويصــير باذن الله بس بشرط

قالت له وهي شوي وتطير :وشو انا اسويه

قال وهو يضحك:توعديني تسوينه هي شغله سهل بس توافقين

قالت وهي تلتفت على نداء الجده وتقول بسرعه:طيب والله اوافق بس

مشــاعل ترجع خــالد طيب

ابتسم وهو يترك يدها:طــيب بترجع بس ترجـعين وتوافقين مهما كان

لفت وهي تودعه وتقول بطفوله:والله بوافق مهما كان شفـني حلفت

...وابتسمت وكملـت ..شــكـراً مشـعل

انا احــبــك اذا ساعدت مشاعل وخالد

وركضت للجده

مسك قلبـه وهو يقول:ههه والله دايم راح اساعده اذا كذا

بــس ان شاءالله تمشي الامور مثل ماخططت له

طالع بعمر الي يناظره بكره وابتسم ولف طالع من المطار

وهمـس:واضرب عصــفوريــن بــحجر واحــد

ومــثــل ماخسـرها زمــان بيخسرها اللحيـن

الي مايثــمن الشي بيخــســره

وانت ماثمنتها ياعمر وتركتــها

وراح تخــســرها
.........

الاعــــمـــــاد

.....

.......

......

...

شافن سياره اخــر موديل تقرب منهن

قالت الهنوف وهي ترجع:بنات خل نرجع شفن السياره والله انها غريبه

قالت العنود وهي تسرع في مشيها راجعه:والله ان حمد حذرني بس انا نسيت ياربي لو يشوفنا

رفعت عيونها لبيتهم البعيد شوي بس ماشافت سيارة حمد

قــربت منــهن الســيــاره وطلع راســه

مـن السياره وصــرخ:يــااهووه هنــووفـه

وقفن وهن مو مصدقات الي سمـعن صرخة الهنوف هي

الي وعتــهن قــالت:ســـطــــــــــام

صرخــن بــفــرح وركــضـن له الا هــي بلــعـت ريقـها

ولـــفـت وهي تسمع صوته الي اخترقها يقول وهو يتهزى ع الهنوف:

ســطـــام خالتس يابقره تقولين لي سطام ناديني خالي

لفت تطالع فيهم شافتهن ملتفات حوله وهو ضامـهن

ويسولف معهن لـهـن شــهر ماشافنــه

كــانت تطالع فيـه وهي تشوف شلون متـغيـر

خــالــهـن مــن جدهـن مو شقيق امـهن

اخوها من ابوها يــعــني نـادرا مايجي للقريه

وهو الوحيد من خوالهن برا القريــه

شهقت بخفيف وهي تسمع صوتــه الغريــب

ويــخوف ويخليها ترجف يقول:العـنود وش اخبارتس يابنت

دنقت براسها وهي ترجف رفضها الاخير له مو مخليها

تقدر ترد عليـه مستحيه وبقوه وبهمس:الحمدلله

ضحك وهو يقول:وانا الحمدلله يالله يابنات اركبن بوصلكن

قالت الهنوف والي تلف تتفرج بالسياره :خالي ماشاءالله سيارتك تهبل

ههههه عط عيال عمي من الي معك يشترون زيهن

قال وهو يضحك:وش معنا عيال عمك هاه

ضحكت بخجل وهي تعض ع لسانها وهي ناسيه ان

سطام لاقطها قالت:مو قصدي بس سياراتهم مو حلوه

قال وهو يركب:عمتس لو بغى شرا ازين منها بس ذا السياره

ماتصلح بالقريه ع طول

سكت وهو يشوف العنود تمشي ليتهم

ضرب ع سيارته بقهر ذا العنود دايم قاهرتـه

مـن خطبته لها وهو متأكد انهم بيوافقون وتصدمه بالرفض

قال بقهر :هذي ماسمعت الي قلت

قالت نوره يهدؤ:خال انت عارفها مستحيل تركب مع احد مهو بخوانها

وشلون انـت

لف لنوره الي بجنـبه وقال:وليــه وشفيني انــا

قالـت وهي الي عــارفه كـل شي:انـت ادرى البنت ماودها تركب معك وانت غريب وبعد خاطبها ورافضتك

سـكـت وهو يمشي بالسياره متوجهه لبيت اخــته

وهو ساكت وعينه على زولها المقفي لبيتهم

هو الغبي من يشوفها ينسى بس مهو بيده

غمـض عيونـه بقــوه وهــو عــارف

ومتــأكد انــها اللحـين تبــكي

.....

...

عـنـدها

دموعها ماليــه خدودها وهي تمشي للبيت

قالت بصرخه خفيفه بقهر:وش جايبه ماهو ياهلا

شهقت بكـى وهي تحس لوبيدها

تمسـكه وتقطعه ماهي هذي هي القريه الي كارها ولا يبي

ياخذ من بناتها شهقت مره ثانيه مانست كلام صح انها كانت

صغيره بس مستحيل تنسى كانو مسمينها له مع انه اكبر منها

بواجـد وغــصـب عنــها حبــتـه كــانت من تقـووم الصبح لـحد ماتنـام

وهي اذا قالو سطام لزوم اسمها مقرون بااسمــه

وبــكل بساطــه تركها وترك القريــه وراح يدرس بالخارج

وبــعـده سكـن عند امــه بــجــده ولما شبــع

جاء يخــطبــها وهو واثـق انها بـتوافق عليــه

وهو الحيــن من اكـــبر رجال الاعمـــال

ولما صدمــته وصدمــت الكــل بالرفــض

الكــل لامـها وهو لمــا تركهــا محــد قال

لـيــــــــه ياسطام

دخـــلت لغرفتها وغطت نفسها بفراشها

وهي تشــهق وتكــلم نفســها

العــنود العـــنود بس والله مايستاهل

مايستاهل هو ترك وراح من سنيين وللحين تبكـين

...في الخارج..

الهنوف رجــعت ماقدرت وهي عارفه ان العنود اللحين

تـبــكي ونوره هي الي شجعتها تجي

كانت تمشي متوجهه لبيت عمها وهي تدعي ان حمد

موفيه دخلت وكشرت لما شافـته وقالت لنفسها ماراح

ترد عليــه بس هو فيه شي يقرقع بقلبه الا يتكــلم

قال وهو يشوفها تتجاهله:بسم الله الرحمن الرحيـم

جــت الجـــنيه ماهو ياهلا فيتس وش جايبتس

طالعت فيه وهي لها اسبوع ماتكلمت معه بعد مااكتشفت

هو وش يعني لها طالعت فيه ودموعها على وشك

بـــايــن انــه يكــرهني ردت عليــه

بصووت باكي غصب عنـها:حــمد بعــد عني

هو مايشوف الا عيونها انفجع لماشاف الدموع وصوتها

قال وهو يتلفت ويحك راسـه بقهر من نفسه:خلاص

الهنوف وش فيتس امزح يابنت والله امزح خلاص يابنت خلاص

قالت بشهقه شقت قلبـه نصفين :هئ ابـــعـد

ابــعــد عن طريقها بســرعه

وهو يقول:خلاص يابنت الحلال والله ان شفتس

مره ثانيه مااكلمتس

ماردت دخلت داخل وهي تمسح عيونها شافتها

ام فهد وفزت وهي تقول:الهنوف يمه وش فيتس

قالت وهي تكشف وتمسح دموعها:لا ياعمه مافيني شي

بس طحت بالطريق وين العنود

قالت ام فهد بخوف :ماهي عندكم االيوم الصبح راحت لكم يعني وينها

قالت وهي تشوف الخوف فعيون ام فهد:لا ياعمه جتنا بس رجعت

وابيها شكلها بغرفتها بدخل لها

دخلت للغرفه وشافت الي كانت متوقعته

العنود مغطيه جسمها كل بالفراش وترجف قربت منها

الهنوف وجلس جنبها وقالت:عنــود ياحمار تبكين من زينه

عاد متكبر وشايف حاله

صح خالي بس قاهرني قومي ترا

حتى هو انقهر منتس

انتس سفهتي ورحتي يالله يابنت انبسطي قهرتيه

جلست وهي تمسح دموعها:ههههه هنوفه تراه خالتس ياحماره

قربت منها الهنوف وهي تمسح انفها وتبتسم انها ضحكتها:واذا خالي

انا الي يزعل عنوده ازعله ترا رحت وتركـته وهو يناديني سفهته

عشانتس ههههه

ابتسمت العنود وهي تقول :وانتي وش مبكيتس

قالت الهنوف وهي تمسح عيونها:انا مابكيت بس طحت بالدرب هههه

قالت العنود وهي توقف وتفتح شباك غرفتها وتحاول تتجاهل

كمية البكى الي بقلبها :شفتي حمد صح عشان كذا تبكين

قالت وهي توقف جنب العنود :لاا ماشفته

قالت العنود وهي تطالع باب الحوش الي مفتوح شوي :انا

سمعتكم ههههه يالله والله انكم نكتــه ههههه وانتي مااستحملتي

ماخبرتس كذا ههههه على طول بكـى وخرشتي اخوي رقيق القلب

مااستحمل

ضربتها الهنوف بقهر ان الكل كاشفها وقالت:عاد من زيـنه اخوتس

زاد ضحك العنود وهي تقول لها:هذي انتي اذا مالقيتي كلمه تردين فيها قلتي عاد من زيـنـه اخــوتـس ههههه

ماردت الهنوف وهي تلف راسها عن العنود الي ميته من الضحك

ع شكل الهنوف المحمر

......
جـــــد?

4:00

عصراً

.....

اليــوم خذت اجـازه مالها نفس تشتغل

ابتسم لنفسها قدام المرايـه وهي تزيـن خصـلات

شعـرها الشوكــلاتيــه الطـــويــلـه لنــصف ظهرها

لبسـت عبايـتهـا غمضت عيونها وهي تحاول تشيــل

الي صار البارح من راسها وتحاول تقنع نفسها انه تخيل

من باطن عقلها طلعت لصالـه وهي تلف شيلتها

وتـثبـت الـنقــاب ع عيونــها وتقــول:يــمه انا مو مطوله بــس

بجــلس نص ساعــه وجايــه طــيـب

قالت امها الي جالسـه جنب هادي الي منسدح

وفاتح كتـاب رياضيات قدامه يبي امه تساعده بالحل :الله معك يمه اهم شي تستانسي

طلعـت وقفت قدام الباب وهي تشوف شاب قدامها معطيها

ظهره يسولف على ريان الي جاس ع سياره اول مره تشوفها

وشكلها لشاب العملاق الي قدامه كانت تطالع فيهم

جذبها شكل الشاب من الخلف شعره لونه غريب ولنهاية

رقبـتـه لونـه رصاصي اوزيتي غريب لونه وبقوه ظهره العريــض

ومشدود بــقمــيص اســود

بعدها

فتحت عيونها وهي تشوف ريان المجنون يأشر لشاب عليها

لف الشاب لها فتحت فمها وهي توها تتذكـره

نـــــــواف ابو عيون رمـــاديـــه

يـــو ياازمــــان ارجـــع

ماهــي مصــدقه ماخلاها تعرفه الا عيونه

متـغيــر 180درجـــه هذول جيرانــهــم الي من صغرهــم

عــندهم ونــقلـو قــبــل 7سـنيـن تتذكر انه كان باول جـامعه

لمــا نقـلو يووه سديـم وينها تقدمت بتسأله عن سديم

لكنها ترجعت وهي تلوم حالها هذاك اول لكن اللحين انا اتغطى عنه

غيرت طريقها لبيـت صديقتها رانيا الي هي بنت جيرانـهم

وقفت وهي تشوف اخوها فارس طلع من الباب ابسم لما شافها

ضحك وهو يقول:ريناد ياهلا فيك

خدودها ولعو وبعدت عن الباب وهي تهمس:ممكن ادخل لرانيا

قال وهو يبعد عن الباب وعيونه تطلع قلوب لها:ياهلا ادخلي

بـعد وركب سيارته كانت بتدخل لكنها سمعت صوت ريان ينادي لفت له

شافته يأشر بيده قلب كشرت ذا الريان انهبل بيرجع نفس اول

مجنون مدام ابوعيون رماديه المجنون رجـع

ابتسمت ودخلت وهي متجاهلته شافت رانيا تستناها

سلمت عليها وجلسو يسولفون

.....
في الخارج.....
مافاتته نظرات فارس
وهو ادرى ذا النظرات وش تعني
قبض على كفه بقوه وعرق برقبته اشدد
سمع صوت ريان الي مقبل عليه زي الابله يقول:نواف يالله يارجال امش الشباب احرقو جوالي اتصالاات
لف وركب السياره وهو يتوعد بداخل
ويقول:والله ياريناد اني راح اذوقك ماذقت
ومشى في السياره مفحط لدرجة
ان ريان صدم بالقزاز وهو يسب في نواف
بــكل الالفاظ الي يعرفـــهن
.....
فـي امـريــكـا

لوس ان جــلــس

....

كـانت طالع من الجــامـعه وتمشي بشويـش

وداليـا صاجتـها تسولف عليـها طالعـت

بـالســاعـه وهي تقول لنفسها اللحين لـهم 4سـاعات طايرين

يعني بـعد 4ساعات اروح لمطار (لاتشرهون ع الوقت ماادري كم ياٲخذون للامريكا بس حزرت ههههه المهم نرجع للروايه)

قالت داليا وهي تضرببها ع راسها:هيه ياهبله ساعه عم بحاكيك ولا تسمعي

طالعت فيها بملل وقالت :سولف هذا انا قاعده اسمعك

قالت وهي تطالع قدام :شوفي يزن قدامنا عم يطلع فيك

رفعت راسها برعب ماهي فاضيه له اللحين ومزاجهاا زفت

وهو راح يكمل السالفه شافت جاي يمهم يبتسـم

والكــشــخه ع اخر شي عصبت وهي تشوفه كاشخ

وش قصده يعني لزوم يعلم الناس انه حلو واحلى مني

عضت ع شفايفها بقوه وهي تشوفه يسولف مع داليا

الي شوي وعيونها تطلع قلووب(ههه تو شايفه كرتون انمي يطلع قلوب من عيونه هههههه المهم نرجع)

لو بيدها تكفخ داليا ع هالنظرات فتحت عيونها وهي تشوف

داليا تروح وتتركها معه ذا المجنونه رفعت عيونها له

وهي تشوقه يبتسم لها قال بهمس خلها شوي وتدوخ:سارونتي اخبارك

رمشت اكثر من مره وعملت حالها معصبه وقالت بصراخ:انا مااني سارونتك وش تبي جاي ترا مو فاضيه لك

كشر من الهجوم الي قابلته فيه قال وهو يناظر حوله:قصري صوتك يالصبيانيه جمعتي الناس علينا

مسك يدها وشدها معه وبعده عن التجمع الي بسبتها

وقفها وقال:غصب عنك ماهو بيدك اسمعي زين عندي لك مفاجئه

نفضت يدها وحررتها من يده وهي تصرخ:ماصبياني غيرك ومفاجئتك

خلهـا لــك مالــت بس

قال وهو يبتسم بقوه ويحط يديه في جيوب بنطلونـه :امم انا رجال لكن انتي الي ماادري انك بـنت او رجـال لا اسلوبك ولا شكلك يساعد احدد

طالعت فيه بعصبيه تتلفنت تبي اي شي تفلع فيه

شالت شنطتها وضربــتـه علــي كـتفه فيها

بقووه ودموعها شوي وتطلع وهي تصرخ عليه :انت مو رجال لو رجال

موو تتكشخ زي الحريم وتسولف وتضحك مع اي بـنت تشوفها

موورجــال وانا غصب عنــك بـــنت وشكلي احلا منــك

مسكــها ولــفـــها وخلا ظهــرها ع صـدره

وثـبــت حركـة ايديها بيده الي ماسكه ايديها ويده

الثانيه لفها ع خـــصــرها وقال:لو بــنـت مو شكلك كذا مو متوحشـه

كــذا والله صــــح ســـــــاري

شهقــت بقــوه كل شي تركــم عليــها

ولا قدرت تحاول تكــتم اكتـشافها الخطير البارح وكل شي فيها

واللحين هــو كملها وقالها بالصــريح مايعجبــه شكلها

نزلو دمــوعها بغزاره وقالت بيــن شهقاتهـا :من جابرك علي

فــتـحت فمـــها مـــن حــركـــتــه

الــــــ.....


.....

×

يقولون ..انساك..؟"انساك"!لا والذي تركع له الناس وتصوم

منساك لين الروح تلقى وعدها

انت الذي حبك قي القلب مرسوم

مرسوم في قلبي وطيفك رصدها

انت الحياه وبغيرك اعيش محروم

ياكيف روح تغتني عن جسدها

×

.....



....

انـــــــتــــهـــ?

اتــمــنـــى

اشوف ردود وتوقعاات للبارت الجااي

وارحـــب بالانتــقــادات البنائــ?

اكــررر توقعـــات للبـارت الجــاي

ومشكــــوريـــــن

هــــيــــادي

....

...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:58 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.