شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء) (https://www.rewity.com/forum/f394/)
-   -   أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (https://www.rewity.com/forum/t312817.html)

كاردينيا الغوازي 25-03-15 08:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um soso (المشاركة 10133999)
السؤال الثاني
رافد ... هل نقول له صباحيه مباركه ياعريس



وهذا صباح الخير من رافد
https://pisces77.files.wordpress.com...86d988d986.jpg



الله الله الله يا ام سوسو

يعني بغض النظر عن الي حيحصل لرافد وغالية
بس الاقتباس روعة

um soso 25-03-15 08:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاردينيا73 (المشاركة 10134009)
:34-1-rewity::34-1-rewity::34-1-rewity:


:240567671: :240567671: :240567671:

:sm13: :sm13: :sm13:

:a555:

الكتاب يقرأ من عنوانه

um soso 25-03-15 08:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاردينيا73 (المشاركة 10134010)
الله الله الله يا ام سوسو

يعني بغض النظر عن الي حيحصل لرافد وغالية
بس الاقتباس روعة



ومن قال اننا غاضين النظر
لا حبيبتي احنه فاتحين عيوننا على الاخر وكاعدين ركبه ونص

https://i.ytimg.com/vi/ixYcvsOYafg/hqdefault.jpg

um soso 25-03-15 09:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى الهوى (المشاركة 10132781)
نبدأ بهديه العرسان اتمنى تنال رضاكِ

https://upload.rewity.com/upfiles/SQu22015.jpg




جودا كانت ولا زالت تقول عن نفسها بشعه قالتها سابقا لكن سعد فهمها ان تقصد بذلك جمالها عندما قارنت بينها وبين سهر لكن الان المعنى اعمق من الجمال الظاهري بكثير انه جمال الروح ..جمال النفس الجمال الذي يظهر الناس بالشكل الصحيح امام الاخرين جودا ليست بشعه اطلاقا بقدر ما هي متألمة ع العكس تماما هي تحاول ان تظهر ان تنقذ نفسها وتنقذ من حولها هي تريد في تصرفاتها فعلا ان تثبت انها بشعه هي نفسها لا تعرف لماذا !
وجود سعد في حياتها لا يضاهيه وجود اخر لانها ببساطة تكون حيوية اكثر لها القدرة ع ان تقول كل ما يختلجها دون رعب او خوف او توبيخ ..ربما جودا تتمنى ان تتكلم كل شي لياسر لكن واجهة ياسر دوما تكون مرعبة لذلك سعد هو من يتحمل وهو من يفهم دون ان يؤذيها ع اي تصرف خطأ وان اخطأت يعرف جيدا كيف ينقذها وكيف يدلها ع الطريق الصحيح..جودا انسانه نظيفة جدا من الداخل لكن تصرفاتها طفولية ربما لانها لم تعيش طفولتها بالصورة الصحيحةاو ربما هي تريد ان تثبت ذاتها اكثر وتجذب الانظار اليها ..بتصرفاتها الرعناء لكنها ليست كاذبة ولا تعمل شي وتنكره ع انما كل ماتفعله تقولة تقول ما تخاف وما تشعر وما تفعل..لاترغب بالزواج نعم لانها تخاف من الزمن ان يعيد نفسه لكنها غير مدركة تماما ان ياسر والعمة فائزة لم يكونان كالعجوز اطلاقا وياسر نفسه لو كان يشعر ان اخته لاتنجذب لسعد لرفض الزواج اصلا لنه لمح الانجذاب بينهم وكيف ان اخته متعلقة به وتذهب اليه عند اي مشكلة تقع فيها..لذلك عليها ان تطمئن كثيرا من هذه الناحيه..وبنفس الوقت هي معذورة لان مرور ذكرى مثل هذه امام عينيها تجعلها تعيد حسابتها هذه الطفلة رغم صغر سنها الا انها لاتريد ان تقع بالخطأ نفسه الذي وقعت فيه امها! الا يكفي لان تكون امراة ناضجة تفكر بعقلها بصورة صحيحة هي تحب سعد لانها لاترغب بأن تؤذيه! لذلك قررت الانسحاب وسعد عنده ثقة كبيرة بنفسة حتى يقدم روحها الها بأي وقت تحتاجة واي مشكلة بينهم ممكن يحلوها طبعا هي تقول المشكلة وهو بكل بساطة وثقة بالنفس يجد الها الحل ويخرجها من كل الم


كلام خطير تسمعه طفلة بذلك الوقت وهي بحاجة الى حنان محتاجة الى حضن يضمها عندما تخاف وعندما تشعر بالجوع
عندما تحس بالضياع وماذا وجدت! غير من كانت امها لاترغببها تطردها لانها لاتصلح ان تكون اماً انما امرأة بأوقات محدده تستغل والدتها هي الاخرى جمالها لتعرضها ع الزبائن حقها جودا تتحطم حقها ان تحمل بداخلها كم هائل من الخراب والضياع تتمنىان ترتب قطع روحها المتناثرة وجاع من يساعدها في الترتيب تدريجيا. اقهرني كلام العمة فائزة في الحفل ع كون جودا تحتاج الى ام وانا متأكده ان ام سعد ستبذل مافي وسعها من اجل ان تعطيها الحنان وهي اصلا عندما تكون بينهم تظهر طفولتها وتظهر برائتها وهذا مالاحظه ياسر يغار ع اخته!
ياربي ان ياسر وجودا يحملان نفس الطباع كلاهما يغار ع الاخر والمشكلة ان جودا تظهر غيرتها وحبها اما هو فلا يظهر شيئا مطلقا انما افعاله تقول لا و بل تؤكد ذلك.





والله هذا رافد يحتاج ينثبون اله تمثال حتى الناس تشوف كمية العشق الي موجودة بداخلة اتجاه حبيتبه وابنة خالته غاليه.
من زمان ومن كانت صغيرة هو يبث فيها روح القوة والشجاعه وعدم الخوف كان ولايزال وسيبقى ظلها الدائم وما دام هناك في قلبه نبض سيكون عونا لها ولم يتركها ..يمسك يدها ولا يفلتها! وكانه ذلك الطفل الصغير الذي اوصلها الى المدرسة وابهامه يبث ع يدها طاقة من الراحة والشعور بالامان انه يعيد التاريخ نفسه وهي ممتنة لوجوده وترتاح لسماع صوتة! خطوة جيده يا غاليه احببت شعوردها انها يجب ان تعيش وترى الجانب المشرق الاخر من حياتها بدلا من ان ترثي نفسها وتضيع اجمل ايام العمر المتبقية ..نعم لم يكن نصيبها مع متحب هي جيد لكن نصيبها مع من يحبها واضح هو يذوب بها عشقا ..حبا ..غراما وهياما ..غرق رافد في شعرها دليل ع انه مشتعل من الداخل يحبها بجنون وهي تشعر لكنه لاتزال تعاني من عقد كثيرة اذا استطاعت ان تتغلب عن دواخلها ستواجهه عواقب اخرى...
قدومها معه الى الزفاف كان مواجهة العالم اجمع لانها ستلتقي مع جميع الناس ومعارف رافد واهمهم اصدقاء الجامعه واول ما يخطر في بال غاليه ان شاب كبقية اصدقاءه يجب ان ياخذ امراة عذراء! لكن القلب يعشق هذه المرأة التي لها طفلة من اخية وهل للقلب سلطان انه لم يخطئ مطلقا وابدا معها لكن الان هي زوجتة ويتفاخر بانها زوجتة وبدون ان يرمش له جفن لكن خوفه بعد سماع احد اصدقاءه وهو يسأل عن راغب لم يكن ع نفسه بقدر ما كان ع غالية ليترك يدها ويبثها اخر طاقات الاطمئنان وهو يقربها بأحضانها ضارب عرض الحائط الجميع ولا يبالي..والغيرة والحسد تقتل البنات الاخريات لان صاحب العيون الزرقاء ارتبط هكذا دون عرس ! دون صخب وهو المعروف بصولاته وجولاته ..حتتى عندما راى نظرة الانبهار بعينها ع سهر للحظة توهمت انه ع استعداد ان يعمل لها زفة يشهد لها التاريخ لولا الظروف وهو يعرف جيدا انها تهتم جدا لكلام الناس وهي بهذا الوضع.



امقت ما امقت بحيات القيل والقال ما اعرف شنو تريد هذه الناس او شنو فائدة القال والقيل!
الغيرة والحسد تعمي قلوب النساء والمشكلة ان كل هذا الكلام واقع! تزوجت اخ زوجها يعني عندها علاقة!! اي منطق رخيص هذا يفكر به الناس ..الا يمتلك رافد قلب او غالية مشاعر ورافد ليس بصغير حتى تغصبه والدته ع الزواج!
وان كان زير نساء فهذا الشي وارد شاب وسيم ومن نظرة يسقط من حوله فلماذا يكون قديس! وهو عبارة عن نيران مشتعلة من الداخل..اي فتاة تشعر بهذا التقزز ربما تمور بيوم من الايم بنفس الموقف ومن المؤسف ا لاتجد احد يكون بجانبها..غالية تخاف من تواجدها مع الناس وهي تشعر ان كل الوجوه مسلطة عليها وربما هذا الشي غير موجود بتاتا لكن عقلها من يرتب ويصنع هذا الفكر حتى يكون هاجسها الوحيد كيف تواجه هذا الكم الهائل من الناس وهاجر بكل حقارة بثت ذلك الخبر حتى تؤذي غاليه التي غادرت سريعا من العرس مع زوجها


احسنتِ يا غالية وها انت ظهرتي قوتك هنا ..وهنا اول الطريق وحتى لو كان منذر قريبا من بعيد ع الاقل استطاعت ان تثبت بقوه انها هي من طلبت الطلاق قبل ان يهاجر حتى لو كان يخونها ع الاقل هي من ارادت الهروب منه هي من رفضت ان تشارك اي امراة اخرى زوجها..لا ترغب برجل يتلاعب بالنساء انما تيد ان تملك رجلا لها وحدها دون غيرها..الظاهر ان منذر كان يحبها وكان راغب بالزواج والان بكل بساطة فرحان! حتى لو لم يكن من الداخل فهو اراد ان يثبت صحة كلامه من جهه وان يجرحها مثلما جرحته برفضها من جهه اخرى..قوية انت ياغالية لكن تحتاجين وقت اخر لتظهري قوتك بالكمال بوجود رافد الى جانبك ايضا..لكنها تتللذ الان بغيرة رافد عليها والمشكلة هي ايضا تغار من هاجر وهو يغار من منذر وهو عنده استعداد ان ينسف اي احد يقترب من غاليه..
واللعبة اصبحت جميلة بين الاثنين وياريت لو تنطق غالية لان رافد بعد ماعندة صبر ومعاه كل الحق..





من اولها وهو يعض لعد تالي الليل شلون الله يعينها طبعا وهي اصلا فرحانة بهذا الوضع يعني دلع النساء واه ومتوحش وو..الخ ليس لها داعي مع ياسر تحديدا فأذا كان هو متوحش هي كانت الجميلة وهي من كانت ترغب به ان يعزف وترا خاصا بها كقيثارة يجد عازفها وضع انامله الخشنة بأتقان ع اداته الغاليه ع قلبه..واخيرا امتلك سهر روحا وجسدا بعد ان تعذب سنوات طويلة بعشها سنوات كان كاتم في صدره ولا يزال لم ينطق بكلمة من اربع حروف انا مع ياسر طبعا هي ترغب بأربع حروف وهو يسقيها عشق خيالي..عشق كانت هي ترغب به بينها وبين ذاتها هو الرجل الذي تعشق كيف له ان يكون رقيق معها وهي من تشعل نيرانه بهمساته وبأسمه لا وبل تنطق عشقا به!
ياسر رجل افعال هو يفعل دون اني قول او تعلم ان لايقول اي كلمة عشق لأحد يحتفظ بكل شي لنفسه..سهر كأنثى مهما رأت اهتمام وعشق تبقى تطلب ان تسمع الكلام المعسول ..تريد ان تكون اذنها عاشقة لنغمة موسيقية من اربع حروف يبخل ياسر بها وربما لو لم تطلبها ستسمعها يوما لكن مع ياسر الطلبات لاتحقق بسرعه الا عندما تنسى او يأتي وقتها مفاجأه ..
ليلة حمراء مشتعله ذوابا وحبا ورغبه ..متى ارى رافد هكذا!
فصل ما اعرف شنو اكول عنه حتى ما اظلمه
رااائع..مذهل..آآآآآآآآآآآآآ خاااذ..خاطف للأنفااس
رااقية انتِ يا عطر الكاردينيا يا زهرة فواحة
كل كلمات الشكر لاتوفيكِ حقك وفرتي عليّ مشواار طويل الله يرضى عليك ويسعدك بقدر ما سعدتيني اليوم
والله يبعد عنك كل الم واذيه يا احلى من العسل وارقى من الورد
بوسااااااتي الك يا جميلة الروح يا ملكة العطاء



الوحده من تلكه هيج تعليق تمحيصي وتفحيصي جاهز .. ليش بعد اتعب نفسهه وتعمي عيونهه وتكتب ..... هي شدتها كبسة اقتباس ... والسلام عليكم

:Ts_012: :Ts_012: :Ts_012: :Ts_012: :Ts_012:

محمد فؤادد 25-03-15 09:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

shosho raghad 25-03-15 09:50 AM

يعطيكي كل العافية والتوفيق في كتاباتك وفي بيتك ومع اهلك...اكيييد رااائعة اخرى من الروااائع السابقة...بس يااا ريت قلبي يتحمل الفراق بين الفصول ...ادعولي بالصبر

um soso 25-03-15 09:55 AM

رافد
https://files2.fatakat.com/2014/4/13974975299809.jpg

um soso 25-03-15 09:57 AM

ياسر
https://upload.traidnt.net/upfiles/CMM32243.jpg

um soso 25-03-15 10:01 AM

سعد
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.n...8614a476b8f83d

um soso 25-03-15 10:03 AM

سهر

اجل احبكــ
حين قصصت شعري من اجلك
اجل احبكــ
حين بدلت طقوسي من اجلك
اجل احبكــ انت


الساعة الآن 08:20 AM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.