آخر 10 مشاركات
☆باحثاً عن ظلي الذي اختفى في الظلام☆ *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Ceil - )           »          أجمل الأسرار (8) للكاتبة: Melanie Milburne..*كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          شعر ثائر جزائري (6) *** لص ذكي سارق عجيب *** (الكاتـب : حكواتي - )           »          تناقضاتُ عشقكَ * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ملاك علي - )           »          219 - صديقان ...وشيئا ما - جيسيكا ستيل (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          رواية صدفة للكاتبة : bella snow *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : bella snow - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          طيف الأحلام (18) للكاتبة: Sara Craven *كاملة+روابط* (الكاتـب : nano 2009 - )           »          119 - بدر الأندلس - آن ويل - ع.ق ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-01-15, 02:04 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تمملت منها ومن طلباتها :خلص افتحي عيونك

بملل نفخت عليها : حشا حشا ولو انه يوم زواجي خلاص ما ابي كل ذا الميك

تنرفزت العامله : ي ستي شو اعمول فيكي هيدا امك بداها هيك وانتي كل مرا عم تبكي اتركيني باء اكمل شغلي

بعد وقت قالت العامله : خلص ي اميره خلصنا

قامت "واخيرا فكه" التفتت لنفسها ف المرايا
مظهرها هادي ونعوم تجنن بمعنى الكلمه
سوت لها شعرها مجعد و ضفيره على جنب بما انه طويل
ولابسه فستان ابيض هادي بدون اكمام وقصير لتحت الركبه وعليه في النص حزام اسوود
ومشجر من تحت بالاسود ولابسه كعب اسود
والميك حقها مرا هادي كريم اساس و لاينر اسود و روج وردي فاتح وبالقوه خلتها تحط لها بلاشر مشمي

شافتها امها ودمعت عيونها : ما شاء الله تبارك الله واحلا عروس والله

كشرت بوجهه امها ودمعت عيونها : اي مرا واحلا رميه على ولد الناس

امها تضايقت على بنتها : يلا هذا شكله السواق يدق امشي

مسحت دمعتها ولبست عبايتها خارجه مع امها بعد ما دفعو للمشغل وطلعو ..

مشاعل فرحت شافت سيارت ماجد مو السواق

جات بتركب ورا بس شافت وحده نايمه دوبه متسدحه وغاطه في سبات عميق

ناظرت لماجد وامها بصدمه : يممممه مين هذي

امها الي ماسكه الباب بتركب وراحت لجهه مشاعل وشافتها : وشو

ام ماجد ببعد وقت وبهمس : مااااجد مين هذييي

ماجد جا لجهتها وباس راسها : يـ...

ام ماجد بصراخ : مين هذي اقولك

ماجد : يمه صلي على النبي اركبن الحين السياره وبشرح لكم السالفه

ام ماجد كتفت يدينها : ماني متحركه من هنا حتى تفهمني وهالحين

ماجد باس راسها : يالغاليه وقفتنا هنا ما تنفع اركبي انتي ومشاعل قدام والله والله ف السياره احكي لكم عنها

ام ماجد بحزم : مشاااعل بسرعه اركبي خل اشوف وش سالفته ذا

ركبو السياره وحكى لهم عن سالفت ليلى

مشاعل دمعت عيونها : يي حرام شكل ابوها مات

ام ماجد : وش السواة الحين ؟!

ماجد : الحين بنخليها ترتاح ب بيتنا ضربة راسها موجعه شوي الحين خصوصا وهي عندها خياطه براسها

ام ماجد : المسكينه رحمتها







رجعت لبيتهم بعد ما تأكدت من الترتيبات مع ياسمين وجالسه تجهز نفسها

شوي الا فجعتها ضربت الباب ودخلت بقوه معصبه : شذى !! بسم الله الرحمن الرحيم

جات لعندها معصبه و وجهها محمر جات بتعطي روان كف بس م قدرت بكت بحرقه وضمت روان

روان مستغربه : وش فيك

شذى بعذ ماهدت مازالت ضامتها : سلمان خطبني

روان ناظرت فيها مصدمه : لا لا اكيد تمزحين انتي

شذى : صدقتي ؟ انتي ولا واحد منهم اصلا

روان : لا ماصدقت طبعاً ومستحيل فهد يخطبك لانه يحب اروى

شذى تناظر للارض : ادري

روان ضمتها : اكيد امي قالت لك المهم الدنيا حظوظ ونصيب وترا اروى ما تطيقه

شذى : اوف وليش ؟

روان تناظر للمرايا وتمشط شعرها : انا ادري عنها

روان : المهم لا جات خالتي اجلسي مع امي وقومي بواجب الضيافه ههههه انا بروح عند شعلول

شذى تجلس على السرير : طيب كلمتي امي ؟

روان : اي اعطيتها خبر اني رايحه

شذى : اوك بشوف اروى تجهزت والا لا

روان : اوكي قفلي الباب وراك

شذى ابتسمت وقفلت الباب رايحه لاختها

روان ابتسمت وهي تختار وش تلبس "الله يعوضكم ي اخواتي بالي يسعدكم واشوف كل وحده وعيالها ههههه "




كانت رايحه تزور فاطمه وشافته وقلبها دق بقووه

جالس على كبوت سيارتهم ويناظر للرايح والجاي

و كل ما مرت بنت يخزها بعيونه قامت مشت من عنده

بعد ما عدلت برقعها وجات ناحيته تبي تستغل الفرصه دامه لحاله : لو سمحت

التفت لها و وقفت عيونه سرحانه فيها

اسماء استحت مرا وبهمس : لو سمحت انت محمد؟

محمد تجنن عليها: ي عيون محمد انتي

اسماء مرا استحت وبدلع: بيت ابو صالح وين

محمد وقف لها : اصير لك بيت ابو صالح امشي معي اوصلك

ومد يده لها وشوي الا تجي وحده تشوفه وتكلم للي معاها بصوت عالي : هذا مو محمد الي بيتزوج نوره ؟!

الثانيه : قصري صوتك الا هو بس تعرفينه خروف مايترك بنات الديره بحالهم

اسماء ناظرت لهن بكرهه ومحمد ناظر لهم والتفت لها ب ابتسامه "ههه الله ياخذ هالبنات ان شاءالله ": يلا اوصلـ..

قاطتعه بدمع : انت صدق بتتزوج نوره ؟

محمد سكت مبتسم لها : لا ومين هذي نوره انا ما اخذ احد غيرك

اسماء قربت لعنده : كذااااب

وعطته كف ب اقوى ماعندها ومشت

محمد انصدم منها وبسرعه لحق وراها
التفتت ورا شافته يجري وراها وبسرعه فسخت نعالها وجرت ههههههه


وكل ذا صار تحت نظر شخص وطلع وراه يلحقهم ....

وبسرعه ما بقى الا شوي وتوصصل لبيت ابو صالح
الا يمسكها محمد ...





تتابع مسلسلها المفضل وتاكل شبس شوي الا سمعت صوت باب يندق خفضت صوت التيفي: مييييييين؟

من ورا باب جناحها : انا شذاا

اروى " افتح والا لا " سمعت الدق مرا ثانيه " اوووووف " قامت وفتحت الباب لاختها

سمعت صوت المفتاح وابتسمت : هلا اروى

اروى شافتها متكشخه وكشرت بوجهها : نعم وش بغيتي

شذا : ما بتخليني ادخل يعني

اروى :لا و رجاء ما ابغا اي ازعاج ويلا عطيني مقفاك

شذا ابتسمت : طيب انتظري

وصفرت شوي الا يجون 2 عاملات

اروى ب استغراب وخوف : وش تبغون

شذى ابتسمت : انتي عارفه

اروى جات بسرعه بتقفل الباب بس دفو الباب عليها الثلاثه ودخلو ومسكوها ههههههه يجهزوها غصبن عنها

وحده لشعرها والثانيه لوجهها واروى تصرخ يفكونها هههههه بس مافيه فكه طبعا
وشذى مروقه تختار لها لبس من دولابها




في الحوش
فسخت عبايتها معصبه : شكل هالزفت مو جاي

رفعت جوالها تبي تدق الا تسمع صوت ضحك من المجلس

راحت لهناك بخطوات هاديه يوم قربت ميزت صوته وفرحت وبسرعه دقت الباب

وجاها صوته : ميييييييييييييين

: تركي تعال وصلني السواق ذا مدري وين طس

ماسمعت رد احد

ورجعت اخذت عبايتها وهي خارجه تكلمت عند باب المجلس: طيب انا رايحه مشي سلام

وطلعت تمشي وبيت ابو رائد على اخر الشارع

وعلى نص الطريق حست احد يطاردها التفتت الا شافت شاب متلثم وراها بمسافه ويمشي بشويش
...خافت "يمه مين ذا" واسرعت بخطواتها




المغرب

خرج من بوابه المستشفى وهو ضايق

وقفه صوت احد : لو سمحت اخوي

التفتت وبعيونه الضيق: نعم

الحارس : بتسئل عن احد ؟

راشد فقد الامل : اي بنت خالتي ضاعت هنا

الحارس ابتسم : الحمدلله واخيراً البنت ب امان لا تخاف

راشد مو فاهم : تعرفها ؟

الحارس مسك يده : اسمع

وحكى الي صار لراشد

فرح مرررا ودمعت عيونه ماعرف كيف يشكره وضم الحارس من الفرحه : والله ما اعرف كيف اشكرك

الحارس : ما تشكرني اشكر دكتور ماجد هو قال لي كذا ولو انه دوامي خلص بس عشان نلاقي اهلها انتظرت من يسئل عنها

راشد بسرعه وبفرح : بالله عليك دق بسرعه عليه

الحارس : اهدا اهدا ههههه الحين ندق عليه






الرياض - مطار الملك خالد الدولي

كانت خارجه بسرعه من مصصلى النساء تبي تهرب لكن للاسف شافت جاسم جالس على الكراسي مستني

رجعت للمصلى بحزن وجلست تناظر للحريم
كلهم فرحانين بسفرهم الي يزور اهله والي يغير جو برا والي يدرس والي والي وكلن له هدف
الا هي ما تدري و ين الله حاطها لا تعرف احد سوا هالجاسم الكريه

فتحت شنطتها واخذت جواز سفرها وشافت كيف صورتها لما تصورت مكشره كانت وخطرت ببالها فكره

وابتسمت لكن سرعان م تلاشت ابتسامتها يوم سمعته يناديها
وبسرعه قامت خايفه يكشفها ودخلت جوازها المزور بالشنطه

وخرجت له

جاسم بتذمر : وينكك من اول استناك

عايشه : كونت اصلي

جاسم ينزل السيجاره من فمه : حشا ولا هي صلاه قيام

عايشه ناظرت له بكرهه ومشت للكراسي وجلست

وهو كمل سيجارته وجا جلس جنبها

عايشه لسه الفكره تدور براسها : ابي الحمام

جاسم : طيب لا تتأخرين

عايشه انبسطت ودخلت الحمام الله يعزكم مبسوطه وبسرعه جات بتفتح شنطتها الا تدخل حرمه طويل

وجات ورا عايشه وهمست ب اذنها : جسوووم يقولك رميتي الجواز والا لسه

عايشه انفجعت والتفتت لها : بسم الله مين انتي

الحرمه ابتسمت : مو شغلك المهم ترا كل حركاتك مراقبه ( وغمزت لها وطلعت)

عايشه خرجت وقلبها لسه خايف وتدعي بداخلها على جاسم




آوجع قلبي كثيرا، مع ذلك آحب? ♡/


كانت في ابو صالح تستنها تجي
بعد ماقالت لها انها بتكلم امها
سرحانه فيه ومو راضي يبعد عن بالها
ورجعت ذاكرتها لورا

اسما بصراخ : فكني فكني

محمد بعصبيه ماسكها : انتي مين عشان تمدين يدك

اسماء بحقد : انا نوره

محمد ب ابتسامه يمشيها لها : اوف زوجتي هنا

وقرب وجهه من وجهها ومسك برقعها : خلينا نشوف زوجتنا الحلـ..

قطع صوته صراخ احدهم : اتركها مهب رجل الي يتعدا على مره

التفت الا يجيه بووكس منه بوجهه ويدفه بعيد عنها ويطيح فيه ضرب

واسماء مصدومه ولمحته انه ناصر : خلااااااص ناصر اتركه خلااااص ناصر

وناصر مردغه ضرب ومحمد شوي مستسلم وشوي يرد له الصاع صاعين

شوي الا يدفه محمدد الي سال الدم منه ويهرب
وناصر يتأوه من الالم وبعصبيه: طول عمرك حقير لكن حسابك على يدي يالي ماتستحي

والتفتت ل اسماء وبصراخ : ادخلي بيتكم

اسماء قربت من جهته وبهمس : تعورت ؟

ناصر لف بوجهه عنها : لا

اسماء دمعت عيونها : انا اسفه

ناصر تنهد وعيونه للارض : روحي الحين لبيتكم

اسماء بهمس تمسح دمعتها : مشكور م تقصر

ناصر : العفو

صحت من سراحنها على صراخ فاطمه ونزلت تحت تشوف وش صاير

فاطمه ب بكا جلست على الارض وكفوف يدها على وجهها : لااااا لااا حرام عليكم كيف ما لقيتوها الارض بلعتها يعني

ام صالح تجلس وتبكي معاها وتضمها : ماعليك الحين صالح يدور ابوك بالديره ونشوف حل معه الله ينتقم منه

فاطمه تبكي وساكته وقف بكاهم صوتها : مالقيتوها

ام صالح تبكي وتمسح دموع بنتها : وش اقولك ي اسماء خليها على الله

<<طبعا ماحد يدري بضياع عايشه الا اسماء وبيت ابو صالح من الديره





سحب يدها وبحزم : ادخلي

دمعت عيونها : يبه حرام عليك ما ابيه

ابو رائد يكتم حزنه :قلت لك ادخلي

شافت باب المجلس متضايقه

<<مجلس الرجال بالحوش وجنبه على طول بيت شعر وبينهم باب فاصل

ابوها فتح باب المجلس وبصوت عالي : حي الله رامي والله

شمت ريحت عطره وسمعت صوته وهو معطيها ظهرها و واقف مرا ب اخر المجلس : الله يحيك

ابو رائد التفت لها : ادخلي وانا شوي وجاي

عيونها فيها دمعه وماقدرت تقول شي

خرج ابوها وهي ظلت تناظر للي معطيها ظهرها

شوي الا التفت لها وقرب منها : ما تبين تسلمييين شعلولتي ؟

مشاعل نزلت عيونها تبكي وساكته

وهو قرب منها وضمها بقووووه

مشاعل بين دموعها دفته :اتركني ما تستحي انت

وهو اعجبه الوضع باسها على خدها وهي انصدمت وصرخت : وجاااع اتركنـ...

قطع صوتها يوم شالها : ما عرفتيني ؟

ناظرت فيه وصرخت مو مصدقه : عيسىىى !!! انت من جد عييسى

وقاعده تضرب وجهه

عيسى ضحك ومشى وهو شايلها لين وقف عند الباب الفاصل : اي عيسى ي روح عمك انتي

نزلها وما خلا لها مجال تعبر عن فرحها او تضمه

ع طول فتح الباب لها والدنيا ظلام : ادخلي بسرعه

وراح وتركها مقفل الباب وراه

استغربت وناظرت الباب الي تقفل وبخوف : عيسى وينك

شوي الا تسمع تصفير واصوات الصفقااات تتعالى

التفتت وشافت شموع مشتعله حولها وبصوت واحد :
Happy Birthday to you
Happy Birthday to you
Happy Birthday to Mashael
Happy Birthday to you

تولعت الانوار وشافت اهلها وسمعت زغاريد امها وبكت نسيت الهبله هههه انو اليوم ميلادها

وكلهم جو ضموها وبكت بحضن امها

شافت قاتوه مرا يجنن عليه صورتها وهي صغيره وقاتوه ثاني وهي بحضن ابوها

جا ابوها وضمها: اجل كذا تسوي فيني هاه

ابو رائد ضحك : كله من هالسوسه ياسمين ومجيد والا انا قلبي على شعلول ما يطاوعني

ناظرت ل اختها بنظرات تخوف وبوعيد : اوريك انا

كلهم ضحكو ياسمين بضحك : احمدي ربك حد سوا لك حفله هههه

امها ب ابتسامه: يلا الحين قطعي التاتوه

مسكت السكينه ومسكو يدها معاها ياسمين وماجد : تمني امنيه ههه

تمنت ف نفسها وغمضت عيونها" يارب كل حياتي خير ويرجعون اثير وروان زي اول واحسن "

وقطعت الكيكه وصرخو مبسوطين واكلو منها شوي الا شافت امها طالعه : يمه وين رايحه

امها من عند الباب ابتسمت لها وبهمس : عمك جاي

" يعني جد عيسى جا هههههههههههههه مسوي رومنسي الاخ "

شوي الا دخل عمها وياسمين ما كانت تدري شافته وانصدمت : بسم الله مين ذا

شافت مشاعل تضمه عرفته بعد وقت وصرخت فرحانه وضمته : عيساوي وحشتنا

عيسى بضحك :بدري تستوعبين ي سمن العريك هههههههههه

رائد : سلامت الاسفار والله

عيسى : يسلمك ربي من الشر

مشاعل: ليش ماقلت لنا

عيسى : والله سبرايز ومن حظكك انه مع يوم ميلادك ههههههههه

شوي الا ياسمين سحبت اختها : يلا نخليكم سلام

مشاعل : هي ي هبله على ايش مستعجله م شبعنا من عمي

ابو رائد ب ابتسامه : روحي معها والليله بنسهر معاه ان شاء الله

مشاعل ابتسمت وراحت ورا اختها : اوكشين

عمهم عيسى 33سنه ومو متزوج لسه
يدرس بكندا وجا منها بعد ما اخذ اجازه اسبوع وقال بس لاخوه بسفره هذا





عند اميرتنا النائمه فتحت عيونها على بكاء طفله صغيره "اااخ راسي وين انا؟ "

قامت وحطت يدها على راسها حست بشي مربوط عليه م اهتمت
وقفت وبراسها صداع والم
تشوف من وين مصدر هالبكا

شافت طفله ملبسينها روب نوم قصير وردي وشراريب ورديه صغنونه لرجولها
ومنسدحه على سرير صغير تبكي
ابتسمت ب الم " ي زينها اسم الله عليها "
باستها وضمتها لحضنها "ي زينك زينااه يا يا واش اسميك اوكي طفلتي حلوه هاه ههه وه ي ناس عليها تتمغط "
وجلست تهز فيها وتتمشى ف الغرفه
رودي هدت ورجعت نامت في حضن ليلى بهدوء

شوي لوله وهي تمشي شافت شكلها في مرايا كبيره كانت وسط الغرفه
انفجعت من مظهرها كانت لابسه قميص نوم وردي وشوي قصير
وشعرها الاسود الطويل مفتوح
ومربوط على راسها شاش طالع شكلها كيوت
" هذي انااا؟ مين ملبسني كذا انا شكلي قاعده احلم انا وين ليش كذا راسي وش صار لي"
مشت وحست برجلها شي وضحكت : ههههههههههه مين ملبسني كذا؟ يجنن هالشبشب فيه ارنوب و وردي
"لا ي ليلى شكلك بقصر خل اشوف وين نهايته"

طلعت من الغرفه وبيدها رودي الي نايمه ب استسلام

سمعت اصوات صراخ وضحك من تحت خافت "يوو بسم الله من وين هالصوت خليني اشوف"

نزلت تحت وكان على يمينها المطبخ شافته مليان اكل تجننت مبسووطه هههه شافت كيكه شوكلاه مقطعه
اخذت قطعه "يم يم"واكلت منها صار شوي من وجهها فيه شوكلاه هههههه

وتركت القطعه يوم شافت باب ثاني في المطبخ فتحتو وهب عليها الهوا البارد
وبسرعه حضنت رودي لحضنها اكثر وطلعت
اول ماطلعت شافت حديقه مليانه ورد وزرع ونخيل
وتجننت ع الورد احمر واصفر وابيض وفيه الجوري ع طول قطفت ورده بيضا وحطتها ع شعرها
و ورده حمرا حطتها على شعر رودي
وجلست تتمشى في الزرع والبرد جمد سيقانها هي وردي
شوي الا سمعت صوت باب يتقفل
و بسرعه تخبت ورا النخل
وفيه صوت احد جاي خافت وقلبها بدا يدق بقوه كل ما قرب الصوت
"ياربي سترك في احد جاااي ياويلينا ي طفلتي "


نهاااااايه البااااارت
اعذروني لو كان قصير
واتمنى يعجبكم ولا تحرموني من ردكم

توقعاتكم//
سيف ليش رافض يتزوج خوله ؟؟

ناصر وش بيسوي بمحمد ؟؟

عايشه وش ينتظرها في دبي وبتوصل والا تسوي شي يوقف سفرها؟؟

ليلى هي وردي من يشوووفهم ؟؟


وبالتوفيق يااارب للي لسه يختبرون ^.^
دمتم بود وبخــير








لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 21-01-15, 11:51 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثامن
اعتذر منكم ادري البارت قصير
والنت انقطع والله سامحوني


في نفس المكان طلع يجيب ثلاجه الشاهي الاخضر لابوه وهو رايح شغل انوار الحوش
وشاف ظل احد يتحرك ورا النخل اسرع يبي يشوف ايش هناك

شوي الا تفاجاء بـ رودي نايمه بس منزعجه تحرك راسها يمين وشمال من كثر خوف ليلى وحركاتها
والتفتت للي شايلتها وتناظر للخلف تحسب ان احد جا من وراها شوي الا التفتت عليه

وفتحت عيونها الناعسه بصدمه "واي يمه الزرافه" واقفه ومفهيه في كشخته

والاخ بس يناظر شعرها المنساب وعيونها وخدودها المورده من الحيا "ماشاء الله معقوله هذي ليلى ؟"
وهي مسكينه مو عارفه كيف تمشي رجولها تجمددت

وفجاءه التفت بشتات لبنته بعد ما وقف سراحنه صراخها المزعج !.. وقرب بسرعه يبي يشيلها

نفخت ليلى عليه وصرخت : هي هي من تحسب نفسك مو كفايه خاطفني بذا البيت وجاي تبي تعذب هالمسكينه

انفجع منها "انهبلت ذي وش اخطفها !! " قرب منها : ايش قلتي ؟

ليلى خافت ورجعت لورا : انقلع بس ولاشي

ضحك بقوه : بالله عليك انا اقدر اخطف تريله ؟! هاه

ليلى بعصبيه : اسكت لا اصرخ الحين

ماجد كتف يدينه وابتسم : واذا صرختي ؟

ليلى : طبعا يكشفونك على حقيقتك

ماجد فطس ضحك

ليلى عصبت : وش قلت انا

ماجد لسه يضحك : ابد بس امرك عجيب متسلطه فوق ان كل شي مو لك !

ليلى بصراخ : اي متسلطه وهذي بنتي وما ارضى حد ياخذها

ماجد سحبها من يدها بقوه : اوخص اوخص صارت بنتك ومين ابوها ( غمز لها )

ليلى قلبها يدق: مالها اب انا بس امها

ماجد ب ابتسامه : كيف مالها ابو وانا ابوها

ليلى بصدمه : كذاااب كذاااب وين امها اجل

ماجد قرب وجهه منها : امها قدامي اليس كذلك ي زوجتي ؟ هههههههههههههههههه

ليلى عصبت وراحت عنه : كذاااااااااب كذاااب

ماجد : هي تعالي هنا هاتي البنت

ليلى جرت والله ما تأخذها وبسرعه وقفت عند باب المطبخ وتطالع الا تشوفو قدامها : سريعه ي ام شحم اجل ههههه هاه

ليلى دفته بقوه ودخلت وهو لحقها يبي ياخذ رودي الا قفلت الباب بوجهه

ليلى من عند الباب تمد لسانها : وااااك واااك واك

ماجد انقهر" اوريك انا "






في المجلس وريحة البخور منتشره

يناظر لهم مبتسم ومبسوووط مو مصدق بتكون من نصيبه
من يوم الثانويه وهو يعشقها وبداخله يحمد ربه مليون مره

مسك الكاسه يشرب منها و يناظر ابوه الي تكلم : الا يا اخوي ما ودك تكون ملكتهم الشهر الجاي

فهد شرق بالشاهي وهو يشرب : كح كح كح كح وين يبه الشهر الجاي بعيد مرا ابيه قريب

ابوه ناظره بحزم : والا وش رايك ي ابو تركي ؟

ابو تركي تعدل في جلسته : والله زين الشهر الجاي ما عندنا مشكله بس لازم نشاور البنت تعرف قرب الترم يخلص والاختبارات جايه

سلمان ب ابتسامه : ي عمي انا اقول خليها اجازه بين الترمين احسن

فهد مقهور يناظر له : لا بالله يا شيخ ؟ خليك ساكت وفكنا بالله من لقافتك

سلمان كتم ضحكته ومبتسم : افا وش لقافته تروك قوله بالله مو مناسب الاجازه بين الترمين

تركي : اي وهو صادق ليش العجله

فهد خلاص بيطحنهم طحن هههه : خير البر عاجله

ابوه يضحك : والله البنت عندها اختبارات ننتظر لحد ما تخلصها

وذاك بينهم جالس ومستحي شوي منهم الا بضربه ابو تركي على كتفه : وانت يا مازن وش رايك ؟

مازن ابتسم وبنذاله : انا اقول ب اجازه الصيف احسن

ابو تركي وغمز لاخوه ب ابتسامه : وانا راي من راي مازن

ابو فهد مبتسم : اي احسن وشو له نستعجل ما ورانا شي

فهد وقف معصب :لاوالله هذا الي ناقص وش رايكم تقولون ما نبي نزوجك احسن ؟

الكل ضحك عليه





في نفس المكان طلعت الدرج معصبه : انا بروح اناديها بنفسي

شذى متوتره وخايفه وتطلع قبلها بسرعه : خلاص يمه اهدي الحين قالت بتطلع

امها معصبه : فشلتنا قدام اخواتي خليها تطلع احسن لها لا اتفاهم بطريقتي معاها

شذى باست راسها : مايصير بخاطرك الا طيب

امها هدت و تكتم غيضها : اخر مرا اقولك قولي لها بسرعه

ونزلت لعند الحريم
وشذى نزلت وراها بسرعه وعلى المخزن تدور مفاتيح ثانيه لباب جناح اختها ماعاد تحملت طرد اختها لها
وهي تدور بتوتر "اخ منك ي اروى انتي الي تجبين لنفسك المشاكل "

والحمدلله لقيت اثنين من المفاتيح وبسرعه جرت لجناحها تفتحه

دخلت وشافت حوسه الصاله والمزهريات المكسره حول الكنب انفجعت لا يكون سوت بنفسها شي

شوي الا تسمع صوت ديجي شغال و جاي من غرفتها

دخلت سريع و شافتها بنفس كشختها ولبسها الي اختارته لها وترقص غربي !!
انفجعت "بسم الله خير ي طير اكيد ذي انجنت
عصبت "لا لا لهنا وبس " وفصلت سماعات الديجي

شذى بصراخ : انتي خير وش تسوين

اروى ناظرت لها فرحانه : اتدرب ليوم زواجي

شذى وصلت حدها : لا يا شيخه خالتي من زمان منتظرك ي زفت وترقصين مبرده هاه
وفوق هذا لاطعتني عند الباب من زمان ادق دق واخرتها تستهبلين بذا الرقص

اروى بضحك : الحمدلله انهم جو من سنين وانا انتظرهم متحمسه لزواجي حيل

شذى مشت لعندها معصبه ومسكت يدها بقوه وتمشي فيها بسرعه : امشي بس شغل النفسيات هذا انا ما احبه لا تزوجتي بعدين سويه

نزلت معاها لنهايه الدرج لتحت وعينها على خالتها وشذى بهمس ترص على اسنانها " خليك ساكته ولا سئلوك وش مأخرك قولي كونت اعدل مكياجي او اي شي "

اروى سحبت يدها منها بقوه ودخلت لهم ولا سلمت على اي وحده منهم وجلست ب اخر المجلس

شذا دخلت وراها و وقفتها : اههههههه معليش اختي مستحيه حيل

اروى عصبت وجات بتتكلم بس يد شذى سكتتها

امها دخلت : كلللللللللوش يا عيون امها انتي

وقربت منها وباستها ومسكتها تمشي معاها وقالت : يلا سلمي على خالتك

واروى تمشي بغيض معاها




بعد وقت من احتفالهم بها ماسكه كاسه العصير وسرحانه
التفتت لهن "الحمدلله الي رجعهن لبعض الحمدلله يالله لك الحمد قد ايش انا فرحانه اليوم"

دمعت عيونها يوم شافتهم مندمجين بالسوالف : بنااات

التفتو لها وهمست لهم : احبكم

تقدمت لهم وضمتهم بدموع باكيه : ربي ما يحرمني منكم

اثير وروان ضموها : ولا منك يارب

اثير : ي حياتي شعلول والله كونت بس بجي اعطيك الهديه واروح الا مسكتني ياسمين وروان كمان

روان : اسفه اثورتي والله شي تافه الي زعلت عليه

اثير بضحك : اصلا من لحظه ما شفت فهد متكشخ قلت شكله عشان كذا روان معصبه

شوي الا دخلت ياسمين مبسوطه وبصراخ : بنااات بوريكم شي

مشاعل : وش فيه

ياسمين : تعالو غرفت شعلول اول شي

اثير تجري : انا الاولى

ران تسبقها : هع انقلعي ماحد يتحداني


في غرفه ياسمين

وقفو ضحك يوم دخلت عليهم

ليلى : ااا

مشاعل فرحت وقامت تسلم عليها : هلا والله صحيتي حياك

ياسمين : مين هذي

مشاعل : ي عيب الشوم قومو سلمو بالاول بعدين تلاقون الجواب

قامو سلمو عليها وحكت لهم وش صار ل ليلى

وقامو سوالف معاها

اثير تغمز لها : اجل خنطنر دا الماجد

ليلى انصدمت "يعني ماجد انقذني ما سوا لي شي "

ران تأشر على عيون ليلى : هي هي البنت ما هي عارفه مين حنا واستلمناها اسئله

مشاعل : انا اخت ماجد وهذي ياسمين بعد اختي واثير وران صديقاتي







جالسه في غرفه امها
وبحضنها اختها الي نامت من البكا
تأخر الوقت ولسه امها ما جات خافت كثير عليهم

"ياربي ترجعهم بالسلامه يارب انك تحفظ اختي وامي وخالتي (وبحزن) وراشد ترجعهم بالسلامه يارب"

شوي الا تسمع دق باب خفيف ع الباب خافت "مين جاي هالحين ياربي لايكون الزفت محمد"

نزلت اختها عن حضنها وحطتها بالسرير وراحت لباب بخطوات هادئه تشوف مين

: مييييييين

سمعت الدق يزيد : ميييييييين

زاد الدق وصوت هامس من ورا الباب : انا خوووله

نوره ما سمعت وحطت اذنها على الباب : مييييييين ؟؟

خوله بصوت اعلى شوي : خوله خوله انا خوله افتحي ي نوير

نوره " وجعع مو كفايه اخوها ناصر الي ضيع اختي كمان تبي افتح لها " رجعت للغرفه "ماراح افتح لها "

سمعت الدق يعلى وصوتها البعيد : افتحي نوره

نوره بسرعه راحت للمطبخ وشافت المكنسه على الباب اخذتها بسرعه وراحت وهي ناويه على خوله الشر هههه



كانت خايفه على نوره راحت لهم ب امر من امها عشان يجون عندهم ولا يظلون لوحدهم كذا

"يالله ليش ما تفتح لايكون ما تبغاني اجيهم ؟ لا لا انا ادق اخر مرا وان ما فتحت برجع بيتنا "

شوي دقت ما لقت احد فتح الباب وجات بتروح الا سمعت صوت الباب ينفتح

فرحت انو انفتح لها الباب
بس انفجعت من شكل نوره ماسكه العصا ورافعتها لفوق مستعده ب اي لحظه تضربها ومعصبه : وش تبين ؟

خوله ما عرفت وش ترد عليها توترت من الخوف ههههه : ااا ابي ابيكم تجوون عندنا

نوره حطت يدها على خضرها وتحرك العصا : ليش ان شاء الله وش تبون فينا ؟؟

خوله بحزن : احنا اسفين ترا والله امي قلبها معكم على الي سواه ناصر ب لوله وقالت لي ناديهم تجون بيتنا لين تجي امك

نوره نزلت العصا وابتسمت : معليش والله طيب اصبري دقايق انادي حلوم واجي

خوله بفرح : اوكي انتظركـ






سمعت جدالهم اشتد اكثر واكثر من غرفتي
ونزلت تحت اشوف وش صاير

: انا مو متحمله عيشتي معك طلقني يلا

جريت لها وضميتها وب بكا : لا يمه رجيتك من لي غيرك تروحين وتخليني

شفت دموعها على وشك النزول وماسكتها وصامده

رجعت صرخت على ابوي : ما تسمع انت بتطلق والا شلوون

ابوي طنشها و جلس يلعب بجواله وانا يدي على قلبي خايفه من سكوته

اما امي ما تحملت اكثر من كذا سحبت جواله ورمته على الجدار بقووووه وتصرخ باكيه : انت ما تحس ما تخاف ربك

ابوي ناظرها : بتسكتين والا ؟

امي ردت : ماراح اسكت وطلاق راح تتطلق ربي فضح على حقيقتك ولا تظن ان ما وراي سند شوي وبيجي اخوي ياخذني

ابوي ب استحقار يناظر لها : هههههه اخوك الي فرحانه فيه على قولتك عشان حلاله كان من اول سكنكك هناك عنده

امي ب استهزاء ومكتفه يدها : والله ي حياتي انا مو مصبرني على عيشتي هنا الا عيالك وكل حرمه مالها غنى عن زوجـهـ..

ابوي قاطعها : ايوه ايوه هذا انتي قلتيها مالها غنى عن زوجها يعني انثبري في بيتك

امي بصراخ : هذاك اول ي عمري انثبر واجلس واطيعك شنبك كان في محله رجال عن رجال بس الحين ( تقولها بسخريه) شنب كذا زينه يقال لك رجال ي حظي هههههههه لا قول ولا فعـ..

فجعني كف ابوي لها ظليت فتره مو مصدقه

اما امي حاطه يدها على خدها وصراخها من الالم ملا البيت : وقحح الي يضرب من هي اصغف منه اذا انت رجال طلقني طلقني طلققنييي

انا بسرعه ضميتها وابكي : يبه حرام عليك لا تضربها ولا لا تسمع كلامها اكيد شوي تهدا وتندم

امي بهدوء : طلقني اذا كونت رجال

ابوي ابتسم وناظر لها : مالك رجعه هنا وفاطمه بتظل عندي انتي طااااالق

امي ضحكت ب انتصار وانا هنا صرخت بكا وجلست على الارض : لااااااااااااااااا





في مكان خارج مملكتنا

دخلت المخزن تبكي وجلست على الطاوله شافتها سارا : وي اريج اشبك؟؟

اريج تسمح دموعها : كالعاده يتعمد يجرحني وش شايفه انتي الشغل كله فوق راسي وهذا حضرته يستضرف
يستهون فيني اني ما اعرف اشتغل ولا شي

سارا جلست جنبها وتطبطب بيدها : بس بس ي عمري والله اذا كدا ما يستاهلك هالوقح (قامت ) اناا اوريكي فيه دحين

شالت عصير مانجو اثنين ومويا اريج انفجعت : وش بتسوين

والتفتت لمرايا المخزن بغرور وهي خارجه " انا اوريك من هي سارا " : اششش خليه عليه دا الحقير

طلعت ماسكه الطبق بيد وماسكه على خضرها بيد الثانيه والزباين يناظرو فيها دايم حضورها والجمالها الطاغي يجذب العين للنظر لها شافت نفسها اكثر
وتناظرهم بغرور "اعتذر عن هالجاذبيه الي تمشي بينكم ههه بس لارجعت نزلو عيونكم الكشخه خاربه خاربه هههههههههه"
وابتسمت خارجه لحديقه المقهى وبعيونها الشرر

ويوم قربت من طاولته توترت وخافت صارت ترجف

اقتربت منه و ابتسم لها وبهمس : علامش خايفه ؟

سارا بهمس تمسك كاسه المويا : ولا شي

وجات بقوه بتنزل كاسة المويا بس ما حطته متوازن وطاح وانكب عليه بقوه

انفجعت : ااا معليش استاذ يبي لك تروق بالعصير

هو انشغل بملابسه : شو سويتي لا لا ما عليه مويا اهيا مب عصير

ابتسمت بداخلها ورجعت تترجف : اي صح انا اسفه (ونزلت كاستين المانجو بنفس الطريقه وانكبت عليه اول كاسه ب اقوى من المويا والكاسه الثانيه توازت على الطاوله )

هو مرا عصب : عدال والله عدال يديه انتي بالشغل! (بصراخ ) يديه ؟ خايفه ليه ما ترمسين انتي يديه هني ؟ عشان اكون فار التجارب الي يدزونج علي هاه ؟ وهم فوق هذا مب هالطلب الي اخترته

سارا مرا خافت : ااا معليش دقيقه انظفه لك (وبسرعه جات بتاخذ المناديل على الطاوله الا تدف الكاس الثاني وينكب على مرا ثالثه على ثيابه )

الولد مرا عصب و وقف

اما سارا هربت وبصراخ : سوري استاز دقيقه ارجع لك انظف الارضيه والطاوله

وجرت وبداخلها ضحك بس دخلت المخزن سكرت الباب وانفجرت ضحك

اريج بخوف قامت : وش سويتي

سارا فاططسه ضحك شوي تشوي شكلها بالمرايا نفس ماهي ما جاتها ولا قطره وبدلع : ي واد انا ختيره ي واد ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههاي ورجعت ضحكت من جديد


اعذروني للتأخير
ولقصر البارت او اذا فيه اخطاء
و توقعاتكم ///










لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 01-02-15, 12:46 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت التاسع ...

اللــهم انـا نسألك أن ترحـم عبـدك عبـدالله بن عبـدالعزيز ال سعـود
وان تـكرم نـزله وتوسـع مدخـله وأن تتقبلـه فـي علـيين مع الانـبياء والشهــداء والصديـقين رحمــة الله عليــك ي مليكــناا
و وفق الله خادم الشرفين سلمان و ولي عهده وسدد خطاهم لكل خير ..

...قراءه ممتعه ..

كلنا تمُر علينا فتره يتغيّر تفكيرنا وبعدين نميّز الصح مِن الغلط ، فلا تأخذ عن شخص نظره سيئه عشان موقف وتذكّر إن مصيرك بتمّر بنفس شعوره.




خلصو السالفه والضحك من وقت وهي باقي تضحك

فاطسه ضحك لسه : كح كح كح اخ ي بطني ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

دقتها بكتفها وبهمس مغتضه منها : خلاااااصص زادت عن حدها يختي ما صار كل ذا ضحك (والتفتت لهن مبتسمه ) كملن اكل ما عليكن منها

ثريا شوي هدت ورجعت تذكرت وضحكت مرا ثانيه وتسدحت عند السفره : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه اخ يا نوره مو متخيله شكلك كيف ماسكه العصا ومترصده لخوله متى تدق الباب اخر مرا


شوي ما حست الا بضرب الخيزران على جسمها وانفجعت : هههههههههههههههههـ.. اااااي يمه

ام ناصر معصبه : خير ي طير يعني مالي نفس ااكل تبيني الا والا اجلس لك .. لازم بالخيزران يعني عشان اعقلكك بزره انتي هاه ؟ ما تخلين الواحد يصلي ركعتين حتى.. اقولكم تعشو بشويش مافي اودام معك يعني ؟؟

ثريا ساكته وماسكه ضحكتها وعيونها بالارض

ام ناصر اعطتها ضربه اخيره خفيفه : حسابك بعدين ودخلت غرفتها

ثريا ابتسمت وكتمت ضحكها : احم اا بقوم اشرب مويا

وبس وصلت المطبخ فطست ضحك الهبله ههههههههههههههههههههههههه ههههه

عندهم

لمحت في عيونها دمعه : نوير تبكييين !؟

نوره نزلت دموعها بصمت وبسرعه مسحتها : لا خوله بس ثريا ذكرتني بليلى

خوله راحت لها وضمتها ونوره رجعت تبكي

خوله همست لها ب اذنها : خلاااص نوره شوفي احلام بتبكي لو انتبهت خليها تكمل اكلها

نوره قامت ومسحت دموعها مرا ثانيه وبصوت مبحوح : طب وين الحمام ؟ (الله يعزكم)

خوله شوفيه اول ما تطلعين امشي قدام على يمينك

نوره بهمس : تسلمين (وراحت)

اما خوله جلست جنب احلام وابتسمت : تبين كاكاو <شوكلاه)

احلام الي كانت تاكل وهاديه وفجاءه فرحت : ايوه ابغا

خوله مسكت يدها : تعالي معي

احلام ب استغراب : وين نروح ؟

خوله : المطبخ عشان تختارين اي كاكاو تبين؟

احلام انبسطت : طيب يلا امشي

وجرت قبلها وخوله تضحك عليها





قطعت جدالهم المزعج وبجديه : اعتذر ولكن اسمحولي بتأجيل حديثكما الحاد لاحقاً (واشرت على عجوز نايم على مقعده ) فهناك من يريد الراحه وارجو عدم الازعاج

نفخ بوجهها : حسناً يمكنك الانصراف الان اذا سمحتي << طبعا اللغه e بس مترجمه ومو فالحه فيها اعذروني ههه

مثل الاطرش في الزفه ماراح تفهم الا لغتها
ودها تسئله وش قالت المضيفه وايش رد عليها بس تدري انها يالله تطيق حديثه كيف لو بدا الكلام منها
"اخ بس ربي ياخذك "

بعد وقت اعلن الطيار عن اقتراب وصول الطائره لمطار دبي ،،،

وجاها صوته الكريه وبغضب هامس : بتقومين قبل لا ننزل تشلين هالبرقع والا اقطعه لك (خافت يوم لفت انتباهها السكينه الصغيره بيده)

جات بتقوم مسك يدها وجلسها : ما يحتاج تقومين شيلي البرقع واتركي الطرحه والعبايه ادري لبسك بيفشلنا

حزت بخاطرها منه طنشت ولا اهتمت له ابد
وبعد كم دقيقه شالت البرقع بهدوء ودعت عليه بداخلها مليون مرا

اما هو ابتسم ومسك وجهها : ي حياتي ملاكي يسعد لي هالوجه الحلو اي كذا ابيك كذا تسمعين كلامي

طنشته ولفت بوجهها للشباك

جاسم بضحك : فديت الزعوله والله

انقهرت من كلامه وثقاله دمه وقفت بتروح

وبسرعه مسك يدها : على وين ؟

وجهت نظراتها الحاقده لعيونه وبغيض : الحماام فيه مانع

ابتسم يبي يغيضها اكثر : مافي مانع يا قمر روحي

رصت على اسنانها واشرت بعيونها على يدها (يعني اترك يدي عشان اروح )

جاسم يستعبط : ههههه ايش ؟

عايشه بصراخ : يدي اتركها

ناظر لها مبتسم وشوي ترك يدها وهي ما صدقت تفتك منه لو دقيقه

وراحت لدروات المياه





: مو كأن البنات طولو ؟

ابتسمت لها : اش فيك مو على بعضك شوي وجايين

لمحت على الطاوله مناديل اخذته وصارت تمسح وجهها

انتبهت لها مشاعل وحطت يدها على كتفها : ليلى فيك شي ؟

ليلى ما قدرت تخبي عليها : لا خايفه على اهلي

مشاعل : ههههههههههه الله يرج شيطانك من اول وانتي مبسووطه لا تخافين ي بطه اكيد جاين في الطريق ان شاء الله

ليلى تحاول تخفي ضيقتها ما تدري ليش هي متضايقه اساساً

شوي الا انفتح الباب و ران تبخ على وجهه مشاعل من بخاخ الثلج

وياسمين واثير على ليلى ههههههههه

ليلى : هههههههههههههه لا لا لا ترا ظلم وقفن جيتكم واحد وجيتوني جماعه

مشاعل وهي تضارب الهبله ران الي م وقفت ع رشها قدرت تاخذ منها البخاخ
وبسرعه تبخ على وجهه ياسمين واثير الي ما رحمو ليلى هههههههه

مشاعل : ابتعدو عنها واجهوني .. انا ندكم وليست هيا ههههه

ياسمين تكمل معاها : لن اتركها فهي لي وحدي

مشاعل تبخ اكثر : اصمت ي جعفر فقد نفذ صبري منك

ياسمين خلص بخاخها واخذت حق اثير الي فاطسها ضحك عليهم .. وتكمل : لن اصمت ابدا لتسئلها ان شئت يا ذات الرداء الوردي هههه اينٌ منا تحبي انا ام شطرطمه الطوفيلي

ليلى خلاص ماقدرت انسدحت من الضحك فاطسه نسوها خوفها وضيقتها

مشاعل بغضب مصطنع : اتنعتني ب شطرطمةٍ طوفيلي ؟ يا ذا الانف الافطسي

ياسمين حاطه خصل من شعرها فوق فمها يعننو شنب وتلعب فيه وتضخم صوتها : بتتطلع على مراتي ياعيب الشوم والله و يا حيف ع الرجال

مشاعل رمت عليها علبة البخاخ : شو مراتك والا مراتي انا يا كزاا.....

قطع خبالهم دخولها عليهم ...! : بنات ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههاي اشكالكم تضحك

ياسمين : ههههه انزلعي ضحاوي مولت عليس جايه تتضحكين علينا

ضحى ابتسمت : لا ي خبله يلا العشا تحت
وتناظر لـ ليلى الي وقفت يوم شافتها واستحت : خربتوها معاكم الله ياخذ ابليسكم

ليلى نزلت راسها : لا انا احب الي تسذا يظلون على طبيعتهن

ضحى دخلت ومسكت يد ليلى : اوكي انا وليلى بننزل قبلكم وانتو غسلو هالصابون الي عى وجههكم وتعالو

وطلعو اما روان فتحت باب الحمام الله يكرمكم : بسرعه والله حدي جوعانه

اثير : حشا ي الدوووب دوبنا ناكل في الشبسات و هالاكل وما شبعتي

روان خرجت بعد ما غسلت : وجع لا تنظريني قولي ما شاء الله

اثير ترمي عليها قوارير البخاخ وحده ورا الثانيه : ما شاء الله تفووو ما شاء الله

روان نزلت تحت تتفدا القانبل الي جاتها هههه : وجعععع اوريك اثيروه حسابك عندي

اثير و ياسمين ضحكو عليها ودخلو يغسلون وجههم ويعدلون ملابسهم

مشاعل راحت لغرفتها وهي تضحك على ران

وب تغير لبسها " ااه يارب لا تحرمني منهم (وفجاه انفجعت ) يماه وينها رودي"

نزلت بسرعه تشوف وينها ونسيت شكلها الي كان تحفه من كل مكان صابون الثلج







دخل بيتهم وشاف الصاله مظلمه فتح نورها وانسدح على الكنب راسه صدع وتعب من كثر التفكير
وعيونه غفت وماحس الا بيد تهزه فتح عيونه مفزوع : يبه

ابوه معصب : اسمع لا جيت بتشوف امك قل لها اني بتزوج غيرها هههه

" وش قاعد يقول ابوي؟؟" : يبه من جدكك تتكلم وش تتزوج على امي

ابوه ضحك بقهر وطنشه داخل لـ غرفته

صالح فز وتجنن "لا لا اكيد ابوي فيه شي لا يكون فطوم بها شي وامي وينها بسم الله"

وبسرعه طلع فوق يشوووف وش صاير

شاف غرفتها مفتوحه والظلام كاسيها

بسرعه دخل مستغرب " يوووه ليه كذا الغرفه بارده "

وتحسس الجدار ولمس زر الانوار وضغطه وانصدم من الي شافه ...!






لسه بالعبايه ما شالتها

ضمت نفسها وجلست بالزوايه تتذكر كيف لما وصلت وكيف نظرات الاعجاب عليها وهي منزله راسها وتدعي على السبب

وما صدقت توصل اي بيت ومن حسن حظها اخذها لشقه مأثثها لها وب تنهيده طويله : الحمدلله ياااارب تركني لوحدي وبالشقه بس اكيد ما راح اضمنه لازم قبل لا انام اسكر علي الباب قبل لا انام

شوي الا تسمع صوت جرس الباب ...خافت "ياربي لا يكون جا "

: مييييييييييين

الهندي من ورا الباب : انا مدام هزا في بيتزا طلبيه من مطعم بابا فيه قول جيب هنا

استغربت : بس انا ما طلبت اكل

الهندي : يا مدام هدا بابا جاسم يقول لي انا طلع هزا اكل فوق

عايشه "الله ياخذه " وبهدوء: حطه عند الباب وروح

الهندي حط الاكل عند الباب وراح

اما عايشه انبسطت كانت حدها جوعانه فتحت الباب سريع واخذت الاكل ودخلت

حطته على الطاوله جلست بالصاله فتحت الكيس وشافت واحد علبه ببسي و٢ كرتون صغيره فتحتها وشافت بيتزا وحده خضار و وحده دجاج

سمت واكلت قطعه بسرعه وفجاءه وقفت عن الاكل " لايكون مسمم الاكل !! ههههههه ابركها من ساعه دام كل حياتي بتصير هنا" وكملت اكل بهدوء

و شوي شبعت وشالت باقي الاكل للثلاجه " اااه ي راسي مصدع وين غرفة النوم لا لا خليني انام بالصاله احسن"

ورجعت للصاله طفت الانوار وانسدحت ع الكنب من التعب ونامت







صرخت بعد كلمت ابوها مبسوطه : يس يس

ابو جاسم : اهجدي

اميره بلقافه : طيب يبه وعمي بيجي معانا

ابو جاسم : ابو مروان ايه بيجي معنا

اميره بتذمر : لا يبه الي عايش بعيد عن ابها !!؟

ابو جاسم كتم غيضه وسكت اميره جات بتتكلم

الا قاطعتها لمار : خلاص يبه اهم شي الطلعه فيها احنا واهم شي جمعتنا (وناظرت ل اميره بغضب )
"الله ياخذها الهبله اسيل بتجيب العيد ذي"

ام جاسم تناظر لاميره بكرهه : وامك بتجي

وقف ابو جاسم معصب : زي ما انتي زوجتي هي بعد زوجتي واذا مو عاجبك مو لازم تجين وبكره الفجر بنحرك

ناظر لـ اميره : علمي امك بهالكلام اميره

اميره قامت تناظر ابوها بهدوء"اخ ودي وش سالفتك مع عمي يبه " : ابشر

وطلعت وبس سمعت الباب تسكر ناظرت لزوجها بحقد : الحين تفشلني قدام البنت هاه عاجبك يعني كذا بعد هالعشره تقول مهب لزوم اجي ؟

ابو جاسم وقف مطنشها : انا رايح انام ما ابغا اي ازعااج وتجهزو لطلعه المزرعه لان بعد الفجر بنمشي

لمار وقفت معاه : تبي شي يبه قبل لا تنام

ابو جاسم طلع الدرج : اي ياليت كاسة مويا بارد

ابو جاسم اخو ابو ناصر متزوج ثنتين
الزوجه الاولى جاب منها
جاسم 30سنه مطلق
وسيم25 سنه
لمار 19سنه


الزوجه الثانيه
ام سيف
سيف 25سنه
اميره 22 سنه
دعد 16 سنه



في هدوءٍ يسكنه ظلام دامس تداخلت به اصواتُ كلابٍ تنبح !

وقفت قدام بيتها الـصغير الي على قد حالهم

متخوفه من الظلام و تطلع مفتاح البيت بسرعه من الشنطه

مالقته "ياربي لايكون نسيته لا يارب " ورجعت تدوره سريع

شوي سمعت صوت خطوات قادمه اصوات كثيره شتت فكرها الخائف

والي خوفها اكثر صوت صراخ احدهم من بعيد : اكيد جات الكلبه

وشوي صوت حطام زجاج يتكسر وضحكات متتاليه مختلفه

خلاص هنا انفاسها زادت تصعد وتنزل وتدعي بداخلها ولسه تبحث عن المفتاح
"يمه بسم الله احمد واخوياه جااين بسم الله ساعدني يارب"

برضو ما لقته شوي حست جيوب ملابسها الا لقته

فرحت وبسرعه اخذته ودخلت وقفلت الباب وراها سريع

"ياربي لك الحمد يالله " وسندت ظهرها على الباب

وشد سمعها اصوات برا قريبه من باب بيتهم

وقف عند البيت ويشرب من السم : اكيد دخلت بيتهممم يارباااااه ياربااااه اخخ بس ليش ما لحقت عليها ليش

وصوت ثاني رمى السيقاره ودعس عليها برجله : ماعليك بكره ماسكينها من الصباح

وصوت اخر وصاحبه ماسك قاروره الخمر ورماها ع الباب بقوه : ومحلا صباحححك ياقميل

وضحكو معاه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

اما هي جسمها بس يرجف ودمعه ورا دمعه ما تدري وش تسوي دخلت خايفه تدور اختها

لايكون ما رجعت من شغلها هي كمان .. بخوف : اماااني اماااني

سمعت صوت المويا في الحمام وتطمنت انها الحين تاخذ دش بعد دوامها

اما هي دخلت غرفت امهم وحضنت ثيابها وظلت تبكي لين غفت عيونها ونامت

اريج 18 سنه طبعا تشتغل في كوفي

اماني 20 سنه تشتغل خياطه مع عاملات في مشغل






رابطه على خصرها الطرحه
ومنسجمه الاخت مع الموسيقى الشرقيه وخصرها يتمايل ومو درايه عن الفوضى الي مسوينها اخواتها

بالغرفه الثانيه /

بصراخ : ندى بلا دلع قلت لك انا ما عندي هالتشيرت خلاص مب غصب تاخذينه

ندى تكتم غيضها : يا سلوى يا حبيبتي يا نور عيني انتي مو بتاخذين التفاحي ؟ طيب انا ابي هالنيلي لانو يناسب مع البنطلون حقي ؟

سلوى تحاول ما تتعاطف معاها : ياربي لا يعني لا ما ابغا التيشرت حق مين طيب ؟

ندى عصبت : يا بنت الحلال دامك مو محتاجته معاك طيب عطيني وخلاص ليش هالطمع ؟

سلوى : لا يعني لا

ندى طلعت معصبه وسكرت الباب بقوه وراحت لـ اختها ودخلت فاتحه الباب بقوه وكل ذا ما حست اختها

منسجمه مع الرقص مرا هندي ومرا شرقي ومرا خليجي

جسمها المتناسق مع الرقصات والا حركتها العفويه الي تجذب

ندى جلست تناظر لها فتره بعدين تذكرت ليش هي فتحت الباب وبسرعه عصبت وفصلت فيش السماعات

اسرار التفتت مفجوعه : خير ي طير متى دخلتي غرفتي ؟

ندى بعصبيه : مدري عنك لاهيه مع ذا الرقص ولا درايه عنا

اسرار جلست على الاريكه وتلعب بـ اظافرها : وانا وش دخلني ياحظي فيكم تفاهمو بعيد عني انا ما همتني هالطلعه صراحه دام فيها عمي وعياله

ندى راحت وقفلت الباب بقوه واسرار فطست ضحك : نفسيه لاجات اي طلعه تنقلب ١٨٠ درجه

شغلت الموسيقى ب روقان ورجعت ترقص مرا ثانيه
ابو مروان
ام مروان زوجته الاولى لبنانيه
مروان 27 سنه
ندى 24 سنه
اسرار 20 سنه
سلوى 19سنه






شدها من شعرها ودخلها : ادخلي ادخلي لا بارك الله فيك

صرخت عليه : مالك دخل فيني فاهم

انفجرت فيها وطاح فيها ضرب : لا والله مالي دخل هاه

وهي تتأوه : يماااه الحقيني يماااه

شوي الا تدخل بصراخه الغاضب : امجددددد !!

امجد وهو لسه ماسك شعرها : بنتك هذي مستغله انشغالنا عنها انت وامي عند خالتي حنان وضحى معهم في بيت زوجها والخدم ماحد درى عنها حتى السواق الوقح مخليها لين الحين في السوق كل ذا هديه لبنت خالتك هاه ( ورجع يضربها)

مسك يده يبعده عنها وضربه كف بصراخ : امجددد!! انا قلت اتركها يعني اتركها انا الي شغلت السواق عنها

امجد ب استهزاء ماسك خده : لا والله هذي تربيتكم تتركونها كذا بلا حسي...

قطع كلامه صراخ ابوه : شفت عليها شي هاه

امجد سكت

ابوه صرخ اكثر : تكلم شفتها وش تسوي

امجد بقهر : لا ولاشي سلامتك (وطلع فوق غرفته مقهور من ابوه )

اما ريماس لسه بحضن ابوها تبكي : يبه اهىء اهى وربي ما سويت شي عشاني نزلت من التكسي قام سئلني وين كنتي قلت بالسوق ومسكني من شعري ودخلني هنا وطاح ضرب في..

قطع بكاها كلامه وهو يمسح دموعها : رمووس حبيبتي ليش ترجعين مع التكسي كان دقيتي على ضحى او امجد والا مهند

ريماس بكت من جديد : ضحى ما ترد وامجد الزفت جواله مقفل و مهند يعطيني مشغول كل واحد لاهي عني هى هى حتى ششعلول ما عطيتها هديتها

ضمها اكثر : خلاص حقكك علي ي روح ابوك الحين اوديك لها ولا تزعلين

ريماس ناظرت له بفرحه ثم بكت : تقص علي يبه اهى اهى الوقت الحين تأخر شوي وتجي امي

ابتسم وناظر عيونها الناعسه : والي يقول انك بتنامين عندها

ابتسمت بفرح وضمته: جدد يبه

ضمها له اكثر : وجد جدي بعد ( وكأنه تذكر) اوف بس بكره دوام

ريماس بوزت : خلاص طيب خميس وجمعه

ابوها مط خدها : فديتها هالزعوله بنيتي الي ترضى بسرعه

اخو ام رائد الي هو ابو مهند
ام مهند
مهند ٢٨ سنه
ضحى ٢٥ سنه
امجد ٢٢ سنه
ريماس ١٨ سنه





: ليه ليه طيب تسوي كدا ؟

بغضب : والله ياستي يستاهل ليش ما لقى الا اريج يسويها فيها كدا !؟ بلا في شكلو الاهبل اصلا قليله عليه الي سويتو

الجده : بس بس ي سارا سيبه في حالو الحين قولي لي كم خاصمو من راتبك زي كل مرا هاه هههههه

قامت مقهوره : وتطقطقي عليا ؟ هاه ياستي .. المهم انا طالعه انام لي لو ساعتين

الجده : بت ساعتين ايش تسوي بيها ؟! نامي احسن لك بلا شغل ثاني بلا نيله

سارا : ياستي خليني استفيد من وقتي لو شويه ايش بخسر لو طبخت كل اجازه اكلتين ثلاث وبعتها

الجده بضحك : ايوه وبكم الصحن ؟

سارا انقهرت : المخده تستنى سلام

وطلعت الجده "اه ياسوير ربي ما يغمض عيني عن الدنيا الا وانتي متزوجه الله لا يحرمني شوفتك يا حبيبت قلبي "

الجده زهره ام ام سارا

عايشين بالامارات طبعا بعد ما توفت امها وابوها من صغرها واغلب اقاربها
فـ قررت جدتها تأخذها لدبي
عشان ما تذكرها مكه ب حزنها ولا حفيدتها ب طفولتها

سارا 22 سنه تشتغل مع اريج بالكوفي




تذكرت شكله يوم يشوف عصير البرتقال ويكرهه وابتسمت بخبث

وسكبت العصير في الكاستين واحد بالمانجو و واحد بالبرتقال حطت الحبوب في الكاسه الاولى
جهزت الفشار والشبس والاب وفلمه المفضل جاهز .. ابتسمت بخبث "كل شي تمام التمام "

وخرجت للصاله وهي تعرفه ان للحين صاحي : مراااد مررراد

جاها يركض : هاه

سماح : شوف حدي طفشانه عندي فلم تبغا تتابع معاي ؟

مراد شك ب اخته مو من عادتها تناديه وتجلس معاه : هاه

سماح : وش هاه تبي والا لا

مراد سكت خايف منها وشوي قال : لا

سماح : اوكي راح اشووفه لوحدي بكيفك

ودخلت وسكرت الباب وفتحت الاب وعلت الصوت

شوي الا تسمعه يدق الباب وابتسمت بداخلها : ميييين ؟

مراد من ورا الباب : سموح خليني اشوف معاك الفلم خلاص غيرت رائي

سماح بمكر : مو قلت ما تبي

مراد بتذمر ويترجاها : يلا عاد

سماح بحذر اخذت كاسات العصير للمطبخ تبع الجناح وبسرعه رجعت له وفتحت الباب : تفضل

مراد بسرعه راح للاب وجلس يتفرج اما سماح سكرت الباب وضحكت بداخلها "هذا جزاء الي يتدخل ب اشغالي ي مراد "

فجاءه سمعت صراخه الخايف : لاااااا ........!!


نهاااايه البااارت ..
توقعاتكم رجاء ابيها وردودكم الحلوووه
ان شاء الله البارت يوم الاثنين
يارب يقولو ما يصير ظرف وانزل لكم

تحياتي لكم واعتذر بشده على تقصيري





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 06-02-15, 08:51 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





البااارت العاشر

"قراءه ممتعه"

وسامحوني ع التأخير

-

- عمر الكلام م يوصل احاسيسنا بالشكل الصح عُمرنا م تكلمنا بشكل صريح الا نخبي كم كلمه تحمل مليون شعور💔

تذكرت شكله يوم يشوف عصير البرتقال ويكرهه وابتسمت بخبث

وسكبت العصير في الكاستين واحد بالمانجو و واحد بالبرتقال حطت الحبوب في الكاسه الاولى
جهزت الفشار والشبس والاب وفلمه المفضل جاهز .. ابتسمت بخبث "كل شي تمام التمام "

وخرجت للصاله وهي تعرفه ان للحين صاحي : مراااد مررراد

جاها يركض : هاه

سماح : شوف حدي طفشانه عندي فلم تبغا تتابع معاي ؟

مراد شك ب اخته مو من عادتها تناديه وتجلس معاه : هاه

سماح : وش هاه تبي والا لا

مراد سكت خايف منها وشوي قال : لا

سماح : اوكي راح اشووفه لوحدي بكيفك

ودخلت وسكرت الباب وفتحت الاب وعلت الصوت

شوي الا تسمعه يدق الباب وابتسمت بداخلها : ميييين ؟

مراد من ورا الباب : سموح خليني اشوف معاك الفلم خلاص غيرت رائي

سماح بمكر : مو قلت ما تبي

مراد بتذمر ويترجاها : يلا عاد

سماح بحذر اخذت كاسات العصير للمطبخ تبع الجناح وبسرعه رجعت له وفتحت الباب : تفضل

مراد بسرعه راح للاب وجلس يتفرج اما سماح سكرت الباب وضحكت بداخلها "هذا جزاء الي يتدخل ب اشغالي ي مراد "

فجاءه سمعت صراخه الخايف : لاااااا

سماح انفجعت وراحت له ناظر لها وابتسم : لا بس كان بيموت البطل

سماح "الله ياخذك يا سامج انا اوريك " : اقول مراد عيد اللحظه من اول

مراد عادها و وقفت وهي تسوي نفسها متحمسه : استووب وقفها خل اجيب الفشار والعصير

مراد تحمس : يلا

اما هي راحت للمطبخ واخذت الصينيه وخرجت له مبتسمه

مراد لما شاف المانجو انبسط ونط لها واخذ الكاسه وشربه كلها

وبداخلها انبسطت "هنا وعافيه ي الزفت ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههاي "

ورجع شوي جلس يناظر للفلم وحس بصداع فضيع

سماح ب ابتسامه : وش فيك ؟

مراد سكت "اااخ راسي من ايش يوجعني "

ام سماح زوجها متوفي
سماح 25 سنه
واخوها مراد 12 سنه





فز واقف لما شافه جاي : اا دكتووور بشرني اختي بها شي ؟

الدكتور : هيا شكلها تحملت اكثر من صدمه عندها وحصل لها انيهار عصبي

صالح يناظر للفراغ بشتات : انهيار عصبي!!

الدكتور طبطب بيده على ظهره : لا تخاف عطيناها مهدئات الحين وداخله في سبات ونقلناها لغرفة ثانيه

صالح : طيب اقدر اشوفها ؟

الدكتور : اوكي بس اتمنى بهدوء لانها تحتاج الى راحه تامه

صالح ابتسم بضيق: يعطيك العافيه دكتور ما تقصر

دخل عندها ولقها نايمه بسلام جلس على الكنب الي مقابلها "الله يسامحك يبه وشلون تعذب هالوجه البرىء اخ وينك يمه عنا تحملتي ابوي كل هالسنين وجات على هالسنه يعني !! .. الحمدلله اني شفتك قبل لا تشربي الكلور وبديتي تصرخين علي سامحيني لما خاصمتك بس كلو عشان مصلحتك حطيت الذنب كلو علي لما شفتك طايحه في الارض وعيونك الحمراء الي تعبها الدمع اخ ياليتني ابعدك عن هذا الالم كله "

سمع جواله يرن ما اهتم وحطه مغلق وناظر للساعه "اوووف تأخر الوقت ومستحيل ارجع بدونها "

وارخى راسه على الكنب يفكر بحياته وحيات اخته وبعد وقت اخذه النوم وغط في سبات عميق






رجعت راسها تناظر لـ اختها الي غفت بعد ما مسحت دموع الفرح لشوفتها

ورجعت راسها للمخده وابتسمت "اخ يا نوير طلعت غاليه عندس"

واخذتها افكراها بكل احداث يومها
كيف يوم ودعتهم ولما جاها راشد
ولقائها مع امها وخالتها
الي ضيعو الطريق لان راشد ما يعرف ابها زين فرجع للمستشفى وانتظر مهند الي مشى قدامهم ومشى راشد وراه لين وصلو بيت ابو رائد

اتركمم مع ليلى المتسدحه

"يووه خلاااص خلصينا يا الكاتبه يعنني الي بتوصفين شعوري يا شيخه انزلعي بس
انا اقولكم ما عليكم من الكاتبه الخبله انا راح اكمل وش كونت افكر به
اول ما طرى عبالي هو الزرافه اي والله هالاهبل طلع متزوج كيف هالعامود متزوج ومين بالله وافقت عليه
صراحه بس بيني وبينكم لا يطلع لاحد ههه ما اخفيكم تضايقت حيل يوم دريت بهالشي بس مدري ليش؟؟ حسيت اني لازم احط حدود بيني وبينه بس هو صدق عينه طويله يناظر فيني وعادي عنده ناسي ان عنده زوجه ومسؤليه
تذكرت يوم سئلت ضحى وحنا نازلين للعشا وقالت لي انه متزوج وحسيتها تتهرب من الموضوع لما سئلتها عن زوجته اي صح زوجته ما شفتها وينها مولت عليها بس والله عواميد الكهربا ي كثرهم هههههه مالقت الا هالعامود يعني تاخذه من زينه عاد
المهم ما علينا ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه تذكرت كيف كان شكل مشاعل يوم نزلت وحالتها حاله كل هذا تدور على طفلتي رودينه حبيتها هالبنوته كثير ربي يحفظها انا الي خوفتها شعلول عليها وما قلت لها اني عطيتها للخدامه تبدل لها ثيابها .. وهذي الثانيه اثير بكلامها قهرتني يوم سئلتها على العشا من وين شريتي الفستان قامت تقول ماراح يجي عليك ي الخبله اخ والله شي يجرح يعني اكيد ماراح يجي بس ابي اعرف وشسمه السوق وبعدين وش دخلتس بطني والا بطنك ضحك روان معاها ما انساه اااااااااااااااااه هههههه جاني نوم معليش خخخ المهم كانت رحله ممتعه ياليت اعيدها بس بدون العامود "

وغفت عيونها على ذكرتها المختلطه ب فرح مرات ومرات حزن






وصباح يوم جديد على ابطالي ..


☆'

سلامٌ للصباح،
للحياة،
للبدايات المُزهرة،
وَ للتفاصيل التي تصنعُ يوم لطيف.

ناخذ لفه على بعض ابطالنا واوضعاهم الحاليه ههههه

فهد
متحمس للزواج ومستني المملكه متى تجي بس

ماجد
مدوام وفكره مرا يروح لـ ليلى ومرا يتهرب ب التفكير بشغله

محمد
لا شغله ولا مشغله بس يقز ب بنات خلق الله

ناصر
يفكر اليوم يروح لام نوره يعتذر لها على حسب اوامر ابوه وضميره الي يأنبه

مازن وتركي
على دراستهم ومرا لعب ومرا طلعات ومازن قريب بيزور امه

راشد
ماصدق انهم وصلو للديره ومعاهم ليلى وبداخله يحاول بقد ما يقدر يتناسى ان اخوه بيتزوج او بالاصح يتناسى انه سرق قلبه منه

اسماء
مع امها على شغل البيت وتفكر بخطه عشان تخرب زواج نوره ومحمد بس كيف ؟

نوره
دمعه ورا دمعه مرا على حالها ومرا على اختها بس فرحت لما جو شوفتهم تكفي عندها الدنيا


روان ومشاعل والاخت اثير
طبعا سحبو على الدوام ومبسووطين من سهرتهم امس مع بعض


شذى
تذاكر اول ب اول وتشد حيلها وتحاول تونس اروى الي كل يوم حابسه نفسها


اروى
طبعا حابسه نفسها ومرا تعطي شذا وجهه ومرا تطنشها على حسب مزاجها ولا جهزت لمكلتها متناسيه ان ملكتها هي وفهد قريب







نروح لصباح ابطال اخرين


قامت من نومها ونزلت للصاله الصغيره وشافت اختها على نفس ماهي جات تبي تقومها

ولمست خدها وانفجعت : اووووف اريييج بسم الله عليس حرارتك مرتفعه مرا

بخوف اكثر تهزها: اريج اريج

بسرعه راحت المطبخ اخذت منشفه بس شافت ان حالتها حاله و وسخه من التنظيف

راحت لغرفتها فوق واخذت تيشيرت من ملابس القديمه ونزلت تغرفه مويا

ورجعت لاختها الي اهلكها التعب وحطت على راسها التيشريت المبلل

اريج وهي نايمه الي جمدها البرد ومسكت من راسها : اااه اه وخريها

اماني بعدت يدها : مالك شغل خليك راقده بس

اريج فتحت عيونها ببطء: اماني اااه يوجعني راسي والله

اماني شالت التيشيرت ودمعت عيونها على اختها طلعت لفوق اخذت جاكيت ولبست حجابها

وحاولت تقوم اريج معاها مافي فايده : اريج يلا امشي نروح ل الطبيب

اريج نايمه وتتأوه اما اماني قلبها طبول من الخوف مو عارفه وش تسوي !!

بسرعه دقت على الاسعاف بس فجاءه قفلت الخط " لا لا صعبه"
ماعرفت كيف راح توصف لهم بيتهم وخصوصا ان حارتهم مرا صغيره وشوراعها ضيقه

طلعت للشارع تشوف احد يساعدها الشارع فاضي ما ينسمع الا صوت المكيفات

جلست تمشي ما لقت قدامها الا بيت جيرانهم "يارب ساعدنا " دقت الباب

وفتح لها جارهم ابو احمد

الي ضحك بداخلها على شكلها الي بـ البيجامه وعليها جاكيت ولابسه حجاب وشبب كان شكلها توحفه مرا ههه

ناظر لها يعني تكلمي وهي بسرعه تكلمت بتوتر : اختتي اختتي اريج مسخنه والله

ابو احمد من سمع طاري اريج كشر بوجهه : معليش لا تدقين الباب مرا ثانيه ( وسكر الباب بوجهها )

دمعت عيونها بصمت وناظرت للحاره ما عرفت وش تسوي تذكرت صديقتها امجاد بالشغل

وبسرعه رجعت للبيت تدق عليها عسى ولعل ترد عليها








نزلت بسرعه وهي شايله اغراضها ماشافت احد البيت فاضي "يمه راحو وخلوني شكلهم "
سمعت صوت البوري فرحت وبسرعه جرت لبراا شافت بس سياره اخوها

اوما سياره ابوها قد مشت وبسرعه راحت تبي تركب الا مشى اخوها لمسافه و وقف يعني زي الي يقول الحقينا هههههه <<قد صارت لي t_t

اسرار"اخ منك ي مروان وبسرعه جرت تبي تركب السياره " بس برضو مروان كل ما قربت يمشي مسافه

وندى ف السياره فاطسه ضحك عليها : تستاهلين

وكل مرا كذا لين جلست اسرار ع الشارع وانفاسها تطلع وتنزل وتكح"اااه اه الله ياخذك "

شوي مروان رجع السياره لين عندها شافها لسه جالسه : اركبي

لسه جالسه ومعصبه حدها " كلب وحيوان ادري لا جيت اركب بيمشي " قامت وقفت ورجعت للبيت

اما مروان رجع بسرعه لها : قلت لك يا زفت اركبي

اسرار بصراخ : والله ما اركب ضف وجهك يلا وجع بشكلك

شوي الا جات سيارة ابوهم وفتح الطاقه الي عند امهم

ابو مروان : وش فيه

مروان فتح الطاقه : وش فيك يبه رجعت

ابو مروان : ابد شرينا كم غرض من المحطه .. يلا الحقونا

اسرار : يبه وقف

ابو مروان : يلا بسرعه اركبي

وقبل لا تركب عطت مروان نظرات اما هو فطس ضحك : اهم شي الرياضه يختي هههههههههههههه

وقفلت الباب بقوه مقهوره ومشت سياره ابوها و وراه سيارة مروان

شوي كذا بعد ما مسكو خط الرياض عشان المزرعه برا ابها من الشمال
عرف ان بنته هدت شوي فقال يسئلها : وش سوا لك مروان ؟

اسرار تناظر ابوها ب ابتسامه كذب : ولاشي يبه

يعرفها دايم كذا طبعها فيها غرور ما تحب تشكي لاحد ابد حتى لو لاقرب الناس لها

طبعاً سياره ابو مروان كان فيها سلوى و اسرار وامهم وابوهم

سياره مروان بس فيها مروان وندى والخدم وعفش الطلعه وكذا







في المستشفى
ظل له اكثر من دقيقه يناديه وهو سرحان
صرخ عليه وضرب مكتبه : الله واكبر مجووود كل هذا سرحان

انفجع : بسم الله وجع مهند لا تنفخ كذا

مهند يقلده وينعم صوته : وجع مهند لا تنفخ كذا (وبعتاب جدي ) كيف تبغاني اتكلم وانت ولا دراي عن الي حولك من بدا الدوام لا انتهى وانت بس سرحان وشارد ذهنك تفكر بمين

ماجد سكت شوي الا دق احد الباب : تفضل

السيستر دخلت : دكتور مهند هذا ملف للمريض اسامه

مهند اخذ الملف منها : شكرا لكي سـ اطلعٌ عليه فيما بعد

السيستر : لكن المريض قد اتى للتو ويحتاج للفحص انهُ ب انتظارك دكتور

مهند تنهد وقام : حسنا اذنا قولي له اني قادم

<<باللغه الانجلش بس مترجمته >>

والتفت لماجد وقرب له وشده من اذنه بقوه : شوي وراجع لك يا حلو هههههههه

ماجد عصب ومسك اذنه : اوريك ترحم ع نفسك لا رجعت

ضحك مهند وهو هارب لبرا : سلام








دخل معاه : حركات والله وغيرت المكتب !

ابتسم له : وش رايك بالله

ابتسم من ابتسامته : من زمان عنه والله خطير ي ابو رائد

جلس قابله قرب المكتب : شايف كيف بس

عيسى لمح صورت البرواز الي هي صورت ابوهم الله يرحمه وبحزن : ليش ما تشيلها

ابو رائد : وليش خليها ذكرى بعدين هذي لها اكثر من سنه هنا تذكرني بهيبته في الشركه والبيت الله يرحمه

عيسى : لا ما يصلح ولو المفروض تشيلها ذات ارواح عشان واحنا ما نبي للوالد الاثم وهو ميت

ابو رائد : صدقت وانا اخوك ان شاء الله بخلي العامل يشيلها الحين قم يلا

عيسى: وين ؟؟

ابو رائد : مو ناوي تفطر ؟

عيسى ضحك : طيب يلا







خلصت من اول محاضراتها ودقت ع السواق مارد

شوي دقت عليها امها : الو هلا ماما لا بليز ماما طيب طيب مع السلامه

ناظرت لها : وش قالت لك ؟

اروى : ولاشي شكلي بنتظر تركي لين يخلص محاضراته

عواطف : ارووى اترك عنك الحركات نص كم سمعت امك وهي تقول روحي مع عواطف

اروى تناظر للبنات الرايحه والجايه ومطنشتها

عواطف مسكت يدها وهزتها : ارووووى

اروى وخرت يدها بقوه وبعصبيه : وان شاء الله تبغيني اروح معاك لا يا حبيبة قلبي مو رايحه وقولي لاخوك هالخطط الي يسويها ما تمشي علي

عواطف استغربت : اروى وش دخل فهد انا برجع مع السواق وفهد بدوامه وش يخيله يجيك بالله

اروى وقفت : لا تسوين نفسك البريئه روحه معاك ماراح اروح

عواطف انتبهت لجوالها الي يرن : هع انتي الخسرانه يلا سلام

اروى "ياربي ليش قلت لها كذا الحين مين يرجعني البيت "

عواطف لبست عبايتها والتفتت ل اروى "يالله من عنادك "واشرت لـها : تجين معاي ؟

اروى هزت راسها بـ لا وجلست تلعب بشعرها مرت نص ساعه وهي تناظر للرايحه والجايه

وعواطف وصلت بيتهم من اول اما اروى دقت على شذا على اساس تشوف متى تخلص بس طلع عندها محاضرات

مالقت الا انها تدق على ياسمين تشوف اذا خلصت والا لا دقت عليها لقت جوالها مشغول

عصبت واخذت عبايتها ولبستها وشالت شنطتها
وطلعت بس تبي تمشي بس لوين ما تدري اهم شي عندها تهدي من عصبيتها شوي
حست نفسها ابتعدت عن الجامعه مسافه طويله من كثر عصبيتها نست اي طريق عشان ترجع للجامعه وحست انها تاهت
فجاءه الا تنتبه على سياره حمرا جايه وراها بشويش

ورفع صاحب السياره الشباك : يا حلو مضيع الطريق ! تبي توصيله

وخويه الي بجنبه : شكلها خايفه يا عمري عليها

و واحد ورا بصراخ صفر : ياعمري الي تسرع بخطواتها

والي بجنبه : اقول وش مستني يا ايمن لا يضيع القمر علينا لبق ننزل لها

اروى قلبها طبول بس سمعت كلمت انزل لها حطت رجلها وجرت بسرعه

وايمن الي يسوق السياره اسررررع يلحقها






حاطين فطورهم بالجلسات الي عند الزرع وجالسين يفطرو
بصوت قريب للصراخ : الله يالهوا يجنن ياليت الشله معاي الحين

قطع بسرعه خبزه كبيره وغمزها بالقشطه ودخلها بفمها : بالله كولي وانتي ساكته

الكل ضحك حتى امهم الي كانت معصبه ضحكت

دعد بلعت اللقمه بصعوبه وكحت وبدت تدمع عيونها : كح كح يبه شف ولدك وش سوى

ابو جاسم ابتسم يخفي ضحكه : وسيم متى تعقل ؟؟

وسيم ابتسم : لاتزوجت يبه

ابو جاسم : لا تزوجو الي اكبر منك

دعد تقهره وتطلع لسانها: احسسن

الكل ضحك الا سيف الي شارد ذهنه من بعد ما لزمت عليه امه الزواج

وابوه مستحيل طبعاً يوافق بس كيف راح تقنفع امه ابوه بالزواج من خوله

اما اميره شاغله تفكيرها بالاكل والهوا الي يطير شعرها عيشيها جو ثاني

وامها تبتسم لام جاسم بس ام جاسم مطنشتها ..

بعد نص ساعه كذا وصل ابو مروان والحريم دخلو لقسمهم والرجال في مجلسهم






حست ان الموضوع عنه وتنهدت بضيق : امري يمه

امها ابتسمت : اجلسي اقولك

جلست على الارض ونزلت قميصها معاها : ايوه

امها : الا ليلى وينها ؟

نوره بقهر : يمه الزبده وش الموضوع

ام نوره : اليوم بتجي النقاشه تنقش لك

نوره ابتسمت ب الم وراحت لعند الباب والتفتت لامها: الله يحيها

وطلعت لفوق غرفتها تبكي وضامه رجلينها لها : الله ياخذك الله ياخذك هىء هىء غصب يعني اتزوجك حسبي الله عليك وبس

ليلى الي دوبها صحت وسمعت كلامها "انا احلم والا نوره تدعي على مين وراح تتزوج مين !!!!"

وبسرعه التفتت براسها لاختها : بتتزوجين مين ؟؟

نوره انفجعت : هاه ولاحد بس

ليلى ب ابتسامه : بس ايش ؟

شافت ان اختها سكتت"يعني ع الي تستحي "

وفجاءه قامت ترقص وتزعط : الوووووووووووووووووش والف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد واخيرا بتتزوجين ههههه مو مصدقه واخيراً بنفرح ههههههه كلووووووووووووووش

وبسرعه راحت لاختها وقربت وجهها من وجهه نوره وابتسمت لين بانت ضروسها ههه : ومين سعيد الحظ ؟ هاه

نوره ناظرت لها ب حزن : مجنون الي يشكي لك ي ليلى
وانفجرت بكي وطلعت جري من الغرفه

ليلى حطت يدينها على راسها مفجوعه : اوووف ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه وش شكاوه لايكون كل ذا من الحيا وش فيها ترا الزواج كله رومنصيه وحركات ^_*

ليلى خرجت من الغرفه تلاحقها وبصوت عالي : بنت نويييييييير تعالي اعلمك دروس للحياه الزوجيه ترا عندي خبره هههههههه







صحت من النوم منزعجه من الحلم الي شافته "بسم الله الرحمن "
شوي التفتت للساعه شافتها 10 ونص انفجعت : ياربي ما صليت الفجر

وبسرعه دخلت دوره المياه وتوضت وصلت وقرت لها شوي قران
وقامت للمطبخ جوعانه وفتحت الثلاجه لقتها مليانه من الاكل انبسطت بس استغربت " مين دخل مافي الا جاسم
انفجعت "لا يكون دخل علي وانا نايمه "

وبسرعه راحت للصاله وللباب الشقه شافته مقفل "وجع الله ياخذه قفل علي"

رجعت دخلت غرفت النوم تفكر" يعني جايبني هنا عشان يحبسني !!"

ولمحت ورقه على باب الغرفه معلقه وبسرعه راحت تقرها
( ملاكي.. صباحك عسل على عسل يا حلووتي انتي
المهم افطري الحين ولا تحاولين تهربين الباب مقفل هع
واذا لهالدرجه مشتاقه لي العصريه بشوفك يا حبيبة قلبي وانتي اكثر وحشتيني ترا
وعلى فكره ملامحك وخدودك مرا جننتي ولا تزعلين ترا بوستك بوست ملامح وجهك الحلوه كلها
قمر وانتي نايمه ع العموم لو تبين زياده انا مستعد ههههههههههههههههههههههههه ه واحبك ياملاكي)

عايشه فتحت عيونها وهي تقرا وصرخت : الحيووواااااااااان

وبسرعه سحبتها وشقشتها ودعست برجولها عليها : وقحححح ولا في اوووقح منك ي وغد

شوي الا سمعت صوت جرس الباب يرن "لايكون هو .. يتحلم افتح "







لابسه بيجامتها الرماديه
ما تدري وش وداها الحوش وعيونها لسه مليانه نوم شافت سيارة اخوها الافجي في الحوش
قربت منها ومسكت باب السياره وفرحت لما شافت الباب انفتح معاها

وطار النوم منها " والحين يبدا شغل التفتيش ههههههههههههههههههههههههه ه"

وقامت تدور في الاغراض وكل شي يشدها اكثر من الثاني ومضى وقت وهيا تدور

وفجاءه سمعت صوت احد جاي خافت ما عرفت ايش تسوي ورجعت اخر مرتبه وتسدحت تحت تتخبي

شوي الا سمعت صوت اخوها يكلم بالجوال وركب السياره وحركها ومشى

انفجعت "ياربي وش السواة الحين وربي لو اقول له اني في سيارته بيتوطى هالامجد ببطني "

حرك السياره وخرج من بوابه بيتهم وطلع مسرع اما هي نزلت راسها اكثر وتدعي بداخلها بخوف

بعد وقت حست السياره وقفت وسمعت صوت احد يسئله : لو سمحت اخوي لبق السياره على جنب

امجد بتذمر : ي اخوي مستعجل وراي اشغال

الشرطي : لو سمحت اخوي لبق على جنب عليك مخالفتين اول شي مسرع والثانيه مظلل السياره

امجد توتر : وش فيها لو ظللت السياره يعني ؟

الشرطي : اقول لبق على جنب ولا يكثر

امجد وقف السياره ع جنب ودق على صديقه الي يشتغل ف المرور يتفاهم معاهم

شوي الا جا الشرطي : بطاقتك لو سمحت

شوي الا طلعها واعطاه

الشرطي: الرخصه

امجد بتذمر : تفضل ( واعطاها اياه )

الشرطي : ليش مظلل السياره

امجد : وش فيها طيب الاهل احيانا يركبون معاي

جاه خوي الشرطي الي يكلم امجد : هي لا تتناقش معاه دام مظللها فتش السياره طوالي

الشرطي يناظر لامجد ب ابتسامه خبث : اي فتشها

نهااااااايه البارت
واعذروني لو حصل خطأ ...

توقعاتكمم //

ريماس وش بيصير لها ؟؟

صالح وش بيسوي مع اخته فاطمه ؟

اروى وش بيصير لها مع السياره الي تلاحقها ؟؟

واي توقعات زياده عن البارت اتمنى تتحفوني..






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 06-03-15, 04:28 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



اول شي سامحوووني على التقصير وتأخري
كل م اجي ابغا اكمل م قدر مدري >< وش اقول لكم مالي عذر حتى اعتذر
مرا طولت ب غيابي عليكم سامحوني ان شاء الله اخر مرا
واشتقت لكم حيل واتمنى تعذروني وتسامحوني



البارتيين الحادي عشر والثاني عشر
قراءه ممتعه


‏شخص يحسسك بالحياة ، يذكرك بالله ، يطمنك وقت خوفك ، يستودعك ربي، يخليك تبتسم من قلب هذا هو اللي يستاهل حُبك .


سمعت صوت احد يسئله : لو سمحت اخوي لبق السياره على جنب

امجد بتذمر : ي اخوي مستعجل وراي اشغال

الشرطي : لو سمحت اخوي لبق على جنب عليك مخالفتين اول شي مسرع والثانيه مظلل السياره

امجد توتر : وش فيها لو ظللت السياره يعني ؟

الشرطي : اقول لبق على جنب ولا يكثر

امجد وقف السياره ع جنب ودق على صديقه الي يشتغل ف المرور يتفاهم معاهم

شوي الا جا الشرطي : بطاقتك لو سمحت

شوي الا طلعها واعطاه

الشرطي: الرخصه

امجد بتذمر : تفضل ( واعطاها اياه )

الشرطي : ليش مظلل السياره

امجد : وش فيها طيب الاهل احيانا يركبون معاي

جاه خوي الشرطي الي يكلم امجد : هي لا تتناقش معاه دام مظللها فتش السياره طوالي

الشرطي يناظر لامجد ب ابتسامه خبث : اي فتشها

امجد انقهر من نظراته و نزل بكل ثقه وفتح الباب الخلفي : تفضل فتش

تقدم الشرطي الاول وشاف
اكياس وعصير وقوارير مويا مفرغه و مرميه بشكل همجي
وعلى المقعده كتب واقلام وبعض الارواق وشنطه لابحاثه ناظرها الشرطي : مزبلة !!وش هالقذراه هذي سياره والا زباله

امجد ناظره : والله قلت بتفتش السياره ما قلت بتقيمها ي الاخو !

الشرطي الثاني يناظر خويه : اقول لا تضيع وقتك معه فتش معليك منه وافتح الشنطه الي ورا اهم شي

ريماس خلااااص ما ينوصف حالها تبكي مرا وخايفه حدها يوم سمعت كلمة الشنطه "ياربي ياربي "

الشرطي الثاني صرخ عليه : هي انت ؟

امجد بقهر : ترا لي اسم

الشرطي بعصبيه : الي انت المهم افتح الشنطه وانت ساكت بس ولا تكثر هروج

امجد راح من عنده وبيفتح الشنطه الا وقفه صوت اخر : وقفو تفتيش

الشرطي الاول : هلا امر بس بنفتش السـ..

بصراخ قاطعه : قلت لكم وقفو تفتيش و خلوه يمشي (وناظر لامجد) ما عليه ي امجد تتقدر تروح الحين

امجد فرح : مشكور ما تقصر

ابتسم له الضابط: وسلم لي على ابوك

الشرطين ناظرو له بقهر وهو ابتسم لهم يغيضهم : يوصل ان شاء الله يلا سلام

وركب سيارته ومشى

و هي ما صدقت يمشي عنهم بمسافه وانفجرت بكا .. امجد انفجع "بسم الله " وبسرعه لبق ع جنب

التفت لمصدر الصوت ما شاف احد بسرعه نزل لـ الشنطه وفتحها بخوف : ريماااااااااااااااااااس !!!!

اول ماشافته ضمته وبكت وتتكلم بككلمات مو واضحه له : واللهي ما كان قصدي هىء هىء .. الذنب اني ملقووفةة .. ليش يصير فيني كذا .. ابغا انام كلو من سيارتك هىء هىء هىء ابي بيتنا

امجد دفها معصب ومو مستوعب صرخ وهو يدفها : نزلي رااااااسكككك وجععع الله ياخذك ي الكلبه انا اوريك بسرررعه نزلي راسك حسابك لا رجعنا البيت


رجع لقدام معصب وحرك السياره مسرع مررررا وراجع للبيت من طريق ثاني

ريماس وعلى نفس وضعها الي اول وبخووف : اامجددد ؟

امجد صرخ : ولاكلمممة ي ********* انا اربيك اذا ما تربيتي

انتبه لجواله يرن رد ورفعه لاذنه : هلااا يبه مييين رمووووس ؟؟ جد ؟؟ هههههههههه الله يهديها امي صارت تخاف هالايام كثير..
يبه انا بالجامعه وش يجيبها عندي ..اي يبه تلاقيها راحت عند ضحى والا من هنا ومن هنا ..الله يهديها امي لا توسوس بزياده .. ان شاء الله ان شاء الله حاضر حاضر يلا سلام

ريماس تبكي من جديد: ليه للييييه تكذب علـ..

قطع بكاها بصراخ يخووووف : اوووووووووووووص صوتك لا اسمعه

واسرع السياره زياده وريماس ياهي حالها حال متخوفه من امجد حيل ..









كانت جالسه تتفرج التيفي لا شغله ولا مشغله
بعد الطرده المحترمه من شغلها لمدة اسبوع تتأدب وخصم في الراتب
سمعت رنة جوالها الثاني تشقق وجهها من الفرح

سارا : اهلا وسهلا والله اي خدمه

البنت : اي بالله نحنا خمس تعش شخص عندنا بارتي الاسبوع الياي فديتش
ابي ورج عنب و تورتيلا ومحاشي وابي انواع مقبلات وهم بعد عصيرات فريش و معجنات

ابتسمت بفرح "واخيراً طلب كبير " : ابشري يا حبيبة قلبي في اي وقت تبينهم بس

البنت : ي ليت لو تكون ب اقرب وقت مناسب لج اهم جي قبل يوم اليمعه اليايه ويعطيج العافيه

ابتسمت اكثر لجدتها الي تسئلها بالاشاره "مين " : ان شاء الله ياليت بس ايش هيا نكهات العصاير و اي نوع من المعجنات تطلبي؟

البنت : والله معجنات نوعي لي من ذوقج و العصاير ابي فرواله وتفاح ومانقو و رمان ومشكل بس جم الحساب؟

لسه عيونها على جدتها يوم جلست جنبها: ان شاء الله من عيوني والله الحين ماحددت لان طلبيتك كبيره فبعد ما احسب راح اقولك على الواتس و ارسلي لي الموقع او العنوان عليه كمان

البنت : مشكوره عيل ما تقصرين فديتج ان شاء الله بدزه لش على الواتس يلا سلام الله يحفظج

سارا بتشقق من الفرح : سلام واياك

قفلت منها ونطت قدام جدتها ترقص : زباين ي ستي زبااااين

جدتها فرحت : الحمدُلله بس مسرع لقيتهم

سارا رفعت خصلة شعرها بغرور : بنتك سارا شايفه كيف

الجده ابتسمت وحضنتها : شوفتي كيف يا سارا ربي ما يضيع حد ي حبيبة ستك انتي









ابتسمت وهي تناظر لورا شوي الا تعثرت رجلها بعبايتها الي تسحب وطاااحت

والالم ما كان سهل بالنسبه لها خصوصا بعد كل هالجهد الي بذلته صارت تشاهق بكا والم

ماعاد عرفت كيف توقف ؟ ركبها ماعادت تشيلها اخذت تبكي بقوه ندمانه

وضميرها ما وقف عنها ولا لحظه وكم مرا يردد بداخلها بـ لوووم "تستاهلين من قال لك ي اروى تطلعين "

حاولت تقوم مب قادره وضمت بيدها وجهها وظلت تبكي

شوي الا سمعت صوت ابواب سيارة تتقفل وصوت ضحكه خبيثه اقتربت منها ..!!

التفتت شافت الشباب الخمسه حولها متجمعين هنا خلاص عرفتها نهايتها قربت

: ي هلا والله اخيرا ما بيغيتي تطيحين هههههههههههههههه

ضحكو كلهم خزها واحد منهم بعيونه : اقول شيلوها الحين بسرعه لاحد يشوفنا

رد الي بجنبو : يلا بسرعه يا حلوه تعالي (وسحب يدها والي بدا يساعده ويشيلها)

اروى صرخت : لا لااااا الله يخليكم اتركوووووني لاااااااااا

انزعج من صراخها : بلاهي سكتوها

وبسرعه الي جنبه حط يده على فمها بقوه : ماعليك ي وحش هههههههههههه مشينا

ودخلوووها السياره وانطلقو بسرعه







ماعلموك
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..


جلس يناظر للسيارات الرايحه والجايه

تنهد بضيق حيل مخنوق ليلة البارح بس يفكر فيها خنقته العبره
: وينك عني عايشه تعالي
تعالي لا تتزوجيني خلاص انسي
بس اهم شي اشوفك قدامي
تعالي كوني اختي والا امي الي تبين بس اهم شي عيونك اشوفها بخير
حسبي الله على السبب ادري ابوي هو السبب بس هـ...

قطع كلامه صوت مبحوح: بس ايش ؟؟

التفت بسرعه لها ودمعت عيونه : فطووووم

وراح لعندها وضمها : انتي بخير ؟ كيفك زينه

فاطمه ب بحه : اي بخير وش صار ليش انا هنا؟

صالح "اشوا نست وش سوت" : لا تخافين انتي ما صار لك شي تعبتي بس شوي في البيت عشان كذا

فاطمه دمعت عيونها : امي وينها؟

صالح ياخذ من على الطاوله قاروره المويا ويفتحها لها : الحين ارتاحي (وشربها المويا) وبعدين اجاوبك

شربت شوي ورجعت تسئل : صالح امي وينها ؟

صالح : دقيت على خالي وراح تجي

فاطمه بلمت وضمت وجهها بكفوفها وبكت : يعني طلع جد حقيقه مو حلم

صالح ما تحمل ضماها ودمعت عيونه معاها : هذا قدر ربك يا حبيبتي تحملي

فاطمه مازلت تبكي وصالح تورط : خلاص اهدي حبيبتي "انا ليش تكلمت ياربي الحين تسكت "

صالح ابتعد عنها : فاطمه انا تزوجت

فاطمه وقفت بكا وناظرت له مو مستوعبه : اا ايش؟؟

صالح ابتسم لها : انا تزووووجت صدقيني

فاطمه عرفت انو يمزح عشان توقف بكا ورجعت تبكي

صالح رجع حضنها : لا لا لا خلاص بس بس حبيبتي بس اسمعيني الحين امي بتجي اكيد تحبين تخلينها تشوفك كذا هاه ؟

فاطمه وقفت ومسحت دموعها : اااي صالح قولهم يشيلون هذا عن يدي (قصدها على المغذي)

صالح جلسها على السرير وابتسم : ولايهمك بس اهم شي دموعك ما اشوفها طيب؟

فاطمه هزت راسها برضا وبداخلها تحمد ربها ب انه عوضها بهالاخ





دخلت غرفتها تحاول تطنش وحاولت تسوي نفسها ما تسمع الدق بس خلاص عصبت ووصلت حدها منه

بسرعه راحت لعند الباب وفتحه بقوه : خيييييير م ابغا افتح لك يا وقح غصـ..(انفجعت ) ااانا اسفه عبالي انك

قطعت كلامها وهي تمد لها حافظه الاكل : لا عادي لا ترمسين جي

عايشه اخذت منها الحافظه مستحيه : اا المعذره حسبتك حد ثا..

البنت قطعت كلامها : عادي لا ترمسين جذي قلت لج (وابتسمت لها) وحنا يرانكم الي تحت اي وكت تعالي حدري عندنا حياج

عايشه ما فهمت الا شوي من كلامها وابتسمت : اهه مشكوره تفضلي

البنت : لا زاد فضلج مرة ثانيه ان شاء الله يلا من رخصتج باي

عايشه ابتسمت لها : باي

ودخلت الصاله وهي تقفل الباب "بسم الله مسرع عرفو اني اعيش هنا يمه يمه لايكون ذا بعد مخطط من جسوم علي؟! وع وش جسوم هذا الي ناقص ادلعه بس انا لازم انتبه زين من هالجيران"






اماني من الفجعه مسكت يده : دكتور طلبتك طمني عليها هيا بخير !؟

الدكتور ناظر فيههم ب ابتسامه : الحممدلله وضعها متحسن كويس لحقتي تجيبها في وقت مناسب والا كان اهلكتها هالسخونه

دمعت عينها: يعني بخير اختي ها ي دكتور ؟!

رد عليها وطبطب على كتفها : اي بخير الحممدلله بس نايمه الحين وتحتاج لراحه و وصفت لها ادويه تستخدمها مهمه لصحتها
والتغذيه عندها بعد لازم تهتم ب اكلها ولا تهمولها ابد طيب

مسحت دمعتها تهز راسها: ان شاء الله دكتور ان شاء الله مشكور م تقصر والله طيب نقدر نشوفها

الدكتور : اي تفضلو بس ياريـ..

قطع كلامه ردت فعلها بس سمعت ان شوفتها مسموحه جرت لمكان مااختها موجوده

امجاد "هههه الله يخذ ابليسك ي اماني" ابتسمت له بفشله : معليش دكتور من فرحتها

ضحك بداخله : لا عادي خذو راحتكم بس بدون ازعاج

امجاد لحقتها : ان شاء الله





مسكه من رقبته بقوه : لا ي شيخ مو عشانك شفتها اول يعني لك

فك يده الي على رقبته وصرخ هو بوجهه : اقوول والله لو ماتهجد اي انا اول من شفتها فيك شي قرب منها

رجع مسكه من رقبته : راح اقرب منها واعلى ما بخليك اركبه ي*****

ورجع فك يده وعطاه بوكس بوجهه : وش بتسوي يعني ي البزر هاه

دخل الثالث يفك بينهم : ياهووو فكك انت واياه وش هالمبزره كل واحد بياخذ حقه

عصبو الاثنين ودفو الي جا يفك بينهم وبدت المضاربه^-^

انبسطت حيل لما شافتهم يتضاربو وجاتها الفكره : هي يا ولد الي لابس احمر

كلهم م سمعوها من كثر صراخهم .. ضحكت وعلت صوتها بدلع : هي

انتبه لها الثالث بعصبيه يدف الثاني : نعم

اروى وقلبها طبول : انا بصراحه مو مرتاحه لكم بس مو عاجبني فيكم الا الي لابس بيج ((الي هو الثاني ))

انبسط مرا وناظر للاول : شايف ي الزق

الاول عصب مرا ورفسو في بطنو : والله تبطي عظم مالك شي سامع

الثالث دف الاول : ي ولد اتركه

الاول مسكه هو كمان وسدحهم وصار يضرب راسهم ببعض ههههه

واستغلت اروى الوضع بحكم انو الاثنين الباقين راحو يجيبو اغراض وبسرعه ع الباب ولبرااا

م عرفت ممن اي باب تطلع " يااااربي من وين اروح بسرعه " دقات قلبها م وقفت

كانت حديقه الاستراحه الي هيا فيها كبيره وفيها بابين واحد كبيره والثاني باب صغير ع اليمين ابعد شوي

بسرعه جرت للصغير وفتحتو والشارع فاضي بسرعه جرت للشارع العام ومن حسن حضها م كان بعيد

لكن انتبهت لسياره كانت بتوقف عند الاستراحه بس غيرت مسارها ب اتجاهها خافت لما عرفت انهم عرفوها

وبسرعه جرت للشارع العام وانبسطت يوم شافت التاكسي جاي صرخت : تاااكسي .. و وقف لها

بسرعه ركبت وصرخت : الله يخليك صدييق انا اعطي انتا الي تبغا بسرررعه

الهندي التفت لها بفرح : والله ؟

اروى التفتت لسياره العيال وراها وبينزلون لهم خافت : اي والله بسرررررعاااه

الهندي م صدق بها وشطح بسرعه هههه و انبسطت اروى والتفتت وشافت السياره تلاحقهم "ربي ياخذكم يارب"

تفقدت جوالها : ياربي وين شنطتي لايكون نسيتها

شوي الا حست في ظهرها شي وفرحت : الحممدلله يارب اني جبت شنطه المدرسه (الي تشيلها ع الكتفين ) .. لانها كانت ع ظهرها ع طول






توقفت قاروره المويا عليها انفجعت " وجعع بعيونهم ما لقو الا انا "

ومن سوء حظها كانت هي قبالها وابتسمت لها بخبث : ابغاكي ترشين مروان مويا

خافت : لا والله غش حرام عليكي اميره وبعدين ي ويلي وربي لا انذبح منه

اميره ب ابتسامه : مالي دخل من قال لك توافقي ع اللعب هاه

توترت : ياربي طيب اذا ما سويت الي قلتيه

شوي الا الكل رفع البيض بيده وضحكت اميره : هههههههههههههههه بيروح شعرك فيها لا وابشرك يوم كامل م تتروشي

سلوى : حرام عليكم وش هالعقاب اهى اهى

قربت اميره منها وبيدها البيضه : يلااا

بسرعه قامت وبعصبيه قالت للبنات الي وقفو معاها : لاحد يجي بس اميره

البنات عصبو : لا غش نبي نشوف

ناظرت لهم بقهر : كيفي انا الي بسوي الحكم ومن حقي اقول من يجي يشوف ومن لا

وطلعت سلوى معصبه اما اميره اخذت عبايتها
و اشرت للبنات ع جوالها الي بجيب بنطولها وغمزت لهم ب ابتسامه ضحكو

وطلعت ورا سلوى للمطبخ : هاه في مويا بارده

سلوى اخذت جوالها تدق على مروان ما رد تورطت : ما رد

اميره : ارجعي دقي عليه مرا ثانيه

سلوى هزت راسها ودقت مرا ثانيه لكنه ما رد بس مثلت انه رد : الو وينك من اول ادق عليك بسرعه تعال قسم الحريم امي تبي تعطيك شي .. مدري م قالت لي قالت دقي على اخوك وبس يلا سلام

ابتسمت اميره : جاي يعني

سلوى : ايه

وشوي الا شافو ظل حد جاي وبسرعه اميره شغلت الفديو بتصور
و سلوى اخذت قاروره المويا وتخبت ورا الجدار بسرعه "ياربي ساعدني"






بس دخلت سيارته للبيت ع طول نطت للمتربه الثانيه وفتحت الباب ونزلت

لكن وين بتروح منه وهو بس شافها تجري لحق وراها بسرعه ومسكها من شعرها

ريماس بكت : اتركني اتركني يماااه الحقيني

امجد شد شعرها اكثر : والله ما اسيبك كذا

وطاح فيها ضرب وهي بس تصارخ : ايوه اصرخي اما ربيتك ي الداشره

وكمل يضربها بقوه م ترك مكان بجسمها الا وضربها فيه وهي تصرخ : يماااااه يماااه

وقفه صراخ ابوه : امجااااااااد ي الكلب اتركها

بس م صدقت فكها طاحت في حضن ابوها تبكي

صرخ عليه : حسابي معاك اوريك

امجد طنش وراح لسيارته بيطلع الا وقفه صوت ابوه الغاضب: طلعه من البيت مافي سامع بسيارتك او ب اي سياره اشوفك بس تعتب بلاط الحوش وشوف وش يصير .. ودخل وهو شايل ريماس معاه

اما هو شد شعره بقهر : والله لا اوريك ي ريماس خاطري ما برد منك



وانتظروني ب التكمله قريب ان شاء الله
كونت بكملها بس عشان لا اطول اكثر نزلت الجزئيه الاولى
واعذروني ع التقصير وان حصل خطا اتمنى تسامحوني
وانتظر توقعاتكم

تحياتي




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 05-04-15, 03:26 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



التكملـــة
قراءه ممتعه


دخلت المطبخ مستعجله وانفجعت من الي شافت : يمااااه ههههههه تعالي شوفي ليلى

امها الي كانت في غرفتها تخيط بالمكينه : ويا نعم وش عندك تصارخين

احلام جات لعندها ومسكت يدها : بسرعه الحقي يمه شوفي ههههههههههههههههههههههههه بسرعه

دخلت وراها مو عارفه السالفه وفتحت فمها من الي شافته وصرخت : ليلااااااااااه وش سويتي

ليلى مطنشه ومعطيه ظهرها لامها وفي يدها شي مشغوله فيه : هااااه وش فيه

امها بصراخ : كيف وش فيه والدقيق بكل مكاااان هاه

ليلى لسه على وضعها متوتره: دقيقه طيب

امها عصبت حدها ومسكت كتفها : انتي هي

التفت لها ليلى بفرحه : ترررررررررا ^_^ وش رايك

امها فتحت فمها وشوي استوعبت وفطست ضحك هي واحلام : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههاي

بوزت وضربت رجلها بالارض: يمااه

امها تمسح. دموعها من الضحك مو قادره توقف : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه اخ ي بطني وربك ي ليلى ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه انك ونيس

ههههههه ليلى كان كلها ملطخه دقيق في وجهها وقميصها الاحمر الي مشمرته وباينه سيقانها
وهههههههههه الروج ارونجي فاقع وكحل ازرق بعيونها مع ظل اصفر وبلاشر احمر ومكثره منه بخدودها
وعاصبه طرحة صفرا على راسها ولامه شعرها لفوق ولابسه شبشب ازرق هههههههههههه

مدت لها الحافظه : يمه وش يضحك بالعريكه ؟ هاه ( زعلت)

امها بعد وقت هدت : ههههههه ي بنتي الله يهديك مبسوووطه عشانك كاتبه بالتمر نوره
ليه كيكه قالولك هي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

ليلى حزت بخاطرها ونزلت ثيابها ونزلت الحافظه من يدها وطلعت من المطبخ

ناظرت الثانيه لامها : يماااه ليلى زعلت ؟

ابتسمت لها : ما عليك براضيها خل الحين نذوق عريكتها

واخذت منها لقمه : اممم ي حلوها والله وطالعه علي وانا امـ.. (سمعت دق الباب ) احلااام افتحي

وطلعت احلام جري تفتح : طيـب (وشافت ليلى تقفل الباب الي برا بقوه ) ميييين

ليلى نزلت الشيله من وجهها وبصوت اقرب للهمس : ولاشي لعب بزران

وطلعت فوق معصبه حدها "وجععع وش جابه ذا "

اما احلام رجعت لامها ويوم سمعت دق الباب مرا ثانيه راحت بسرعه وفتحت له : نعم ؟

حك دقن وجهه متفشل من حركت ليلى : هلا حلومه بالله نادي لي خالتي وقولي لها ناصر برا

احلام جات بتقفل الباب معصبه منه : امي مو..

الا قطع كلامها صوت امها من بعيد : احلااام ميييين ؟

ناصر بصوت عالي : انا ناصر يا خالتي

رفعت الشيله على راسها وبنبرة عتاب : نعم وش بغيت ي ناصر

توتر وناظر لاحلام بنظره يعني روحي وخلينا لوحدنا بس احلام طنشته وحطت يدها ع خصرها : ابيك في كلمة راس خالتي

ام نوره لفت وجهها : ماني خالة حد وش عندك !

ناصر ابتسم : مافي تفضل طيب !

ام نوره عطته نظره ودخلت قبله : ادخل





كانت تلبس عبايتها مستعجله " ياربي مين يدق الحين (شافت الرقم ) اوووف من هالغثييث وجعع بعينه " وقفلت الجوال وطلعت

و ظلت تدور السياره " وييينه هالزفت " شوي الا بترفع الجوال تدق عليه الا شافته

راحت للسياره وفتحت بابها وطلعت الا انتبهت لها تضم بقوه شنطتها : بسم الله وش فيك من الصباح تدقدقين !!!؟

ناظرت لها الثانيه بدمع وبسرعه هجمت عليها وضمتها وبكت : شذاااا هىء هىء لا تخليني رجيتكك

شذى خافت وضمتها اكثر : اروى حبيبتي وش فيك

اروى مسحت دموعها وابتعدت عن حضنها : راجي للبيت حركك

راجي : حاضر

شذا ب استغراب "وش فيها ذي انهبلت اكيد صار لها شي مو ع طبيعتها ذي"

وبنفس المكان

مشى مسرع مبتعد عن الجامعه وب ابتسامه خبث بوجهه : سجلت الرقم ؟

غمز له الثاني : افا عليك بس

ضحك وحاس الدنيا تضحك له : ماسكها ماسكها

ابتسم له الي بجنبه : وش ناوي عليه

مسك جواله واتصل على الي بباله : اصبري علي بس والله م تروحين من يدي

ضحك صاحبه واشر على الاشاره الحمراء : دوووس بس دووس

وقطعها مسرع وبباله ميةة فكره وفكره ....





جلست على الكرسي بدلع وعبايتها انفتحت وحطت رجل على رجل وتهزها بملل
وبانت تفاصيل جسمها لابسه شورت نيلي وبلوزه بلا كم بيضا وعليها كتابه بالاحمر وكعب احمر
ومو تاركه مكان بوجهها بدون مكياج والمناكير الحمراء والعدسات الزرقاء ودنيا

سمعت صوت احد جاي فتحت شنطتها واخذت من عطرها تبخ بخ اكثر من الي بخته اول وفسخت عبايتها

سمعت الباب انفتح وابتسمت: هاي بيبي

انفجع من جيتها : .......................

قربت منه وحضنته بقوه : بيبي وحشتني بقوه

دفها وصرخ : سيستررررر من قال لهالوقحه تدخل

وبسرعه مد يده لباب بس كانت يدها اسرع مسكت يد الباب وبهمس : على وين

مسك شعرها وشده بعصبيه : وقحههه طول عمرك لكن انا بعرف شلون بربيك

صرخت : اااااي شعري اتركني

سحبها وهمس : اووووص ولا كلمه (وصرخ ) سامعه ؟!

سماح مسكت وجهه بدلع : لا ماراح اسكت

انقهر وشد شعرها اكثر وصرخت : اتركننني ااااااي

سحبهاا وما اهتم : بسرعه البسي عبايتتكك

ناظرت فيه : مو لابستها

شد شعرها لتحت مرا وصرخ : بتلبسينها والا لا

صرخت ب الم : ي وقحح لاااااا

ضربها كف ب اقوى م عنده : ايششش م سمعت !؟

حطتها يدها على خدها بصوت صارخ : ب البسها خلاااص

فك شعرها وطاحت على الارض
ودمعت عيونها و وقفت تلبس عبايتها وابتسمت : رودينه اخبارها

ماجد حقرها و جلس على الكرسي وحط رجل ع رجل ورفع سماعة تلفون المكتب: اقول محمد واحد موكا بارد

سماح قربت من مكتبه وضحكت : متى سمعت صوتها اخر مرا
اليوم صح ههههههههه والله وما اكون سماح بنت مراد ان سمعت صوتها مرا ثانيه

ماجد محروق من داخله وضحك ينرفزها: ياحرمه انتي مريضه وفوق هذا غلطانه ترا الطبيب النفساني ف الدور الثالث مو هنا !

راحت لعند الباب والتفت : نشوف بكره مين يعالج نفسيتك ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه سلام
وطلعت مسكره الباب وراها

ضرب بكف يده بقوه على مكتبه وصرخ : حقييييييييره سويها وشوفي مين يفكك مني ي بنت مراد





انفجع من المويا الي انكبت عليه و تجمدت اطرافه من البرد

وبسرعه ناظر فيها بعصبيه وعيونه تناظر في عيونها المدمعه

اما هي تجمدت خوف من سمعت شهقةة اميره الخايفه : وسيييييم !!

وسيم ناظر لها ولجوالها الي لسه يصور وعصب مرا : اميييييييييييرااا ي الزفـ..

اميره بسرعه قطعت كلامه تتهرب : رايحه اااجي اجيب لك مناديل الحين

اما سلوى خافت اكثر "الله ياخذك ي الزفت الحين مين يفكنيي من ذا "

نزلت عيونها للارض وهمسست : ااسفه ( وبسرعه جات بتروح الا حست يدها انمسكت)

التفتت له بخوف و هو رص على اسنانه : وييين رايييحهه هاه

سلوى حاولت تفك يدها مو قادره وهو كل ماله يشد فيها : فكك لا اصرخ الحين

ناظر لها من فوق لتحت وقرب وجهه من وجهها وهمس : يلا اشوووف

ما قدرت تتحمل وبسرعه بكت ونزلت عيونها : فكني اقولك

وسيم حزن عليها وترك يدها وهي م صدقت وهربت طالعه فوق واول غرفه دخلتها

جلست تتنفس بقوه " اه اه الله ياخذك ي اميره " وبسرعه قفلت الباب عليها

يدها حمرت من كثر ما تفركها متوتره تقدمت للمرايا تشوف وجهها المحمر وانفجعت "ياويلي عليك ي سلوى شافك كذا "

كانت لابسه بنطول ضيق اسود وبلوزه كت رمادي مشجره بالاسود مسحت على وجهها وضمته بكفوفها وبكت "وجع اميره م انساها لك ي الزق"






واقفه وطنشت الحاحه عليها عشان تجلس

: لا كذا احسن قول وش عندك

ناصر بحزم : خالتي انتي تدرين وش جاي عشانه انا اسف صدقيني ليلى مثل اختي

عصبت وناظرت لها : لا والله اختك من متى ! هذاك كان اول قبل لا ترمي ثقتي الي عطيتك اياها

ناصر وقف : خالتي والله انجبرت على هالشي سامحني وصدقيني اني ندمان تركتها والله ما هان علي اتركها بس الله يخزي الشيـ..

قطعته بصراخ : ماحد غيرك شيطان سامع تارك لي البنت ورايح احر ما عندي ابرد ما عندكك هاه شوف لولا الله ثم ذاك الدكتور كان للحين ندورها

ناصر: خالتي انا اسف سامحيني

ام نوره ساكته ومعطيته ظهرها

ناصر برجا: سامحني والله انك من غلات امي والله اني ندمان قد شعر راسي سامحيني مستعد والله اصلح غلطتي بس اهم شي سامحيني

سكتت وبعد وقت فكرت ولفت بظهرها له : اكيد مستعد !

ناصر ابتسم : اي والله

ام نوره بخبث : السطح تنظفه كله ابيه يلمع

ناصر انفجع : ايش بس ي خالتي لا صعبه والله من زمان شكله م ترتب

ام نوره ضحكت : دامك مستعد تفضل هههههههههههههههههه

ناصر ضحك : ابشري يا ام نوره اي صح مبرووووك خطوبة نوره

ام نوره ابتسمت : يبارك ربي بعمرك وعقبالك

ناصر تذكر ندى وتنهد : ان شاء الله الا بقولك خالتي بخصوص محمد

ام نوره : وش فيه

ناصر : سئلتو عنه ؟!

ام نوره : ولد اختي وما يحتاج نسئل عنه رجال ونعم الرجاجيل

ناصر ناظر لها : اي والنعم بس

ام نوره : بس ايش

ناصر ما حب يخرب فرحتها : لا ولا شي الا من وين اطلع السطح

ام نوره ابتسمت : امش وراي (وخرجت من المجلس وتصرخ ) ي بنااات درب درب





ما تحركت من مكانها وكل مالها تبكي وتحكي لاختها كيف مر هالوقت من دونها

قطع جوها همسها : انا رايحه الحين

التفت لامجاد : وين وتتركيني لحالي !

امجاد تناظر لها ب ابتسامه : اذا على المشوار خذي ( ومدت الفلوس لها ) هذي حق التاكسي

اماني حزت بخاطرها وردت لها الفلوس : ما يحتاج عندي ما تقصرين وتعبتك معاي

امجاد : لا ولو حنا خواات يلا اشوفك على خير بكره لا تغيبي عن الدوام

اماني تناظر لاختها : ان شاء الله بحفظ الرحمن

امجاد وهي طالعه : بحفظ الله

اماني دخلت الحمام (الله يعزكم ) تغسل وجهها ورجعت لاختها شوي الا حست بيدها تتحرك

اماني مسكت يدها وفرحت : اريج اريج انتي تسمعيني

اريج فتحت عيونها ببطء وبصوت هامس مبحوح حيل : اا ماني

اماني ابتسمت وحطت يد اختها على خدها : ي روح اماني معاك انا

اريج عقدت حواجبها : ابغا ماي

اماني بسرعه راحت للثلاجه وخرجت منها مويا وحطتها ف الكاس
ورفعت راس اختها وشربتها شوي شوي

اماني : خوفتيني عليك ي الهبله سخنتي وتعبتي علينا اهم شي انتي بخير ؟

اريج هزت راسها وابتسمت ب الم

اماني : ي مجنونه نايمه تحت المكيف خوفتيني عليك لولا الله ثم امجاد ما عرفت اتصرف

اريج تناظر للمكان وب وبحه : و وينها

اماني بضيقه : راحت المهم ما عليك (وابتسمت ) وش رايك انزل الكوفي واجيب لك اكل شكلك جوعانه

اريج : لا والله مالي نفس

اماني وقفت تعدل حجابها : مو بكيفك انا رايحه سريع وجايه

اريج ب بحه : اماني لا

اماني مسحت على خدها بحنان : ماراح اتأخر لا تخافين

اريج ابتسمت لها

اماني ردت لها الابتسامه وهي طالعه : ماراح اتأخرر

بس طلعت اختها تنهدت وناظرت السقف تفكر بوضعهم شوي الا سمعت باب الغرفه ينفتح

تكلمت ولسه عيونها للسقف : مسرع خلصتي ههههههه

حست بهدوء في المكان خافت والتفتت لها : وش فيك اماانـ..

اللجم لسانها عن الكلام وهي تشوف ابتسامته : وحشتيني

اريج بسرعه صدت بوجهها لجهه الثانيه وصرخت ب بحه : اطلع براا

ابتسم وحط الباقه الي بيده على الطاوله : ابشري

شوي وسمعت صوت الباب يتقفل " راح ! يارب راح هالغثه "

التفتت وما شافته وناظرت الطاوله الا شافت بوكيه ورد احمر " لو تسوي ايش يا احمد بظل طول عمري اكرهكك"

وقفت بصعوبه وحست بصداع فضيع طنشت وبسرعه مسكت بوكيه الورد بترميه الا حست بيد تمنعها....





دخلت وراه والحزن كاسيها : صالح وقف

صالح ومفتاح باب الشقه بيده : ايش

فاطمه : ابي ارجع بيتنا

صالح لف لها وضمها : فطوم حبيبتي هنا ب ابها نعيش احسن لا ام تخاف علينا ولا ابو يشيل همنا

فاطمه ابتعدت عن حضنه : ليش امي متى خافت والا ابوي متى شال همنا راحت تبتعد عن مشاكلنا وابوي مدري وش صار فيه مضيع ( وقالتها بغصه ) عايشه ومطلق امي ( ودمعت عيونها)

صالح نزل عيونه وبهدوء لف للباب وفتحه بالمفتاح ودخل : ادخلي

شافها مصنمه تناظر للفراغ مسك يدها وسحبها لداخل

اعجبتها الشقه وظلت تناظرها
الصاله صغنونه وعلى قدام المطبخ وعلى جنب غرفتين نوم جنب بعض
وداخلها حمامين الله يعزكم لكل غرفه و غرفة على يسار المطبخ فاضيه

دخلت ورا صالح الي فجاءه سحبها لغرفتها : وهذي غرفتك

فاطمه ناظرت له بجمود : من وين لك فلووس

صالح ابتسم : الشغل مع ابوي والحين لقيت وظيفه مستقره

فاطمه بكت : لا تكذب

صالح ناظر بعيونها : وش تشوفين صادق والا كاذب هاه

فاطمه ناظرت عيونه بلا مبلاه : تعبانه انا بنام الحين لا اذن الظهر صحيني

صالح باس راسها : ابشري وانا بروح اكمل اغراض البيت بس لا تفتحين لاي حد انا ماراح اتأخر

فاطمه طفت نور غرفتها : ان شاء الله

وتمددت على سريرها ودمعت عيونها" ما بقى معي الا انت عسى ربي ما يخليني منك ي عزوتي "
وشوي الا غفت عيونها من التعب

اما صالح خرج يشتري اغراض البيت وحاول يخلصها بسرعه عشان لا يتاخر على اخته





رجعت ما لقته خافت " يمه وينه اكيد كفخ هالمسكينه ياربي وش اسوي الحين خل اشوف يمكن راحت للبنات "

دخلت عليهم الا شافت الغرفه فاضيه : وينهم بسم الله

الا سمعت ازعاج بالمطبخ شافتهم مع امها يطبخون : اوف وش هالحركات

ناظرو لها البنات معصبات يعني لا تكلمينا هههههه عشانهم انتظرو وقت توريهم الفديو ولا جات

راحت لامها الي تحط البهاارات بقدر الضغط : يمااه وش طابخين

امها ناظرت لها بـ لوم : وينكك من اول وسيم من اول يبيك

اميره خافت : لابس رحت الحمام

امها وهي تحرك البصل : وكل ذا حمام هاه

اميره ابتسمت تصرفها : اي يمه اسوي السلطه

ردت ندى وهي تحط صحن السلطه ف الثلاجه : لا خلاص سويتها انتي روحي شوفي وين سلوى

اميره "اي صح وينها شكلها زعلت والله " : اي صح بدق عليها

اسرار و دعد : جوالها مقفل

لمار وبيدها علبة القشطه وناظرت لهم : بسرعه الفستق كثير خلاص يكفي للكنافه

اسرار وهي تدقه في النجر : استني طيب ندقه

شافتهم مشغولين وطلعت تدور عليها " اكيد راحت فوق " و وصلت للغرف وفتحتها م لقتها فتحت اخر غرفه لقتها مقفله "اكيد انها هنا"


في المطبخ على الطاوله جالسين

: لا يا ستي لفيها زين

جدتها بوزت : الله واكبر تحسبيني ما اعرف هاه

سارا ضحكت عليها : هيا وريني

جدتها : اوريك الحين اللفه الصح مو زيك

سارا فتحت عيونها بقوه : ايش ايش مين الي دوبو يقول علميني هاه

جدتها سوت نفسها ما تسمع : هاه

شوي الا رن التلفون : من قال هاه سمع

جدتها : اقول هزي طول و ردي بسرعه على التلفون

سارا قامت وحطت يدها على خصرها : طيب ي ستي سيبيني اتمطط

عصبت جدتها : اقول حرررككي

شوي الا سمعتها ترفع صوتها وهي تكلم : ي بت مين هاه

ما حصلت رد شوي الا جاتها سارا معصبه

انفجعت : ايش فيه ؟

سارا وهي خارجه للحوش وبصراخ: ولاشيي

جدتها عرفت وش راح تسوي في الحوش وع طول قامت ولحقتها



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 05-04-15, 03:27 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث عشرر


دخل البيت منهد حيله من الشغل
و تخيلها تناديه : الغداا جاهز شوف وش طابخة لك اليوم

ابتسم وتقدم لعتبة باب المطبخ وتذكر وش صار ليله البارحه وحرك راسه يمين وشمال يطرد خيالها

تذكر بنته واسرع لفوق وشاف غرفتها فاضيه وعلبة كرورس مرميه والي بداخلها مكبوب ع الفرش انفجع
"فاطمه صار لها شي اكيد !!" ودور الغرف الباقيه : فاااااطمهه فااااطمةة

"وين راحتت ذي " وبسرعه طلع جواله النوكيا ودق على رقمه وجاه الرد : ان الجوال المطلوب مغلق الرجاء الاتصال في وقت لاحق

عصب وثارت اعصابه زياده .. و طلع براا لسيارته وفي راسه الف الف فكره وفكره

بنفس المكان

كانت رايحه لبيت ام نوره بس قالت تمر ام صالح تشوف علومها بس انتبهت عيونها لسيارة ابو صالح مسرعه من جنبها

خافت وحطت يدها على قلبها الي نزغها واسرعت بـ خطواتها تبي تعرف وش صاير

وشوي الا وصلت وشافت الباب مفتوح " بسم الله معقوله ام صالح م انتبهت للباب يمكن احد يدخل "

دخلت وهمست بخوووف : ام صالح ام صالح

ولارد طبعا الصاله فاضيه شايفتها : ام صااالح بسم الله فاااااطمممةة وينهم ذولي خل اطلع احسن بس قلبي نازغني اكيد صاير معاهم شي






وبسرعه التفتت الا شافته مرا ثانيه جات بتصرخ بس يده كانت اسرع وكتم على فمها : اووووووش

اريج انقهرت منه وشوي الا ابعد يده عن فمها وصرخت : وش تبغى اطلع من حياتي وش تبي (ودمعت عيونها)

ابعد يدها وناظر لها : ما ابي غيرك ي عيون احمد ليش مو مصدقتني

اريج مسحت دموعها وناظرت له بحقد : لو على فراش موتك وتترجاني ما حبيتكك سامع اطلع برررا (صرخت) بررررا

احمد كتم غيضه وسكت يناظر عيونها

اروى مازالت تصرخ : برررررا لا عاد اشوووفك يخي افهم ماطيقك يعني وش اسوي اذبح نفسي مثلا بررررا ولا تجي وخذ وردك معااااك ( واخذت بوكيه الورد ورمته بالارض وداسته )

وبدون سابق انذار احمد بقوه سحبها لحظنه عصبت : اوكي انا بطلع بنفسي

سحبها احمد مرا ثانيه لـ حظنه وضمها : انا بطلع خلاص انتي اهم شي لا تتعبين

اروى بكرهه : التعب هو شوفت وجههك

احمد طنش كلامها وناظر لها : انتبهي لنفسكك طيـ..

اروى قاطعته وهي معطيتو ظهرها : وخذ وردك معاك لو سمحت

احمد ابتسم : ابشري

واخذ بوكيه الورد الي تقطع وطلع برررا الغرفه ومن المستشفى بكبره وهو ناوي عليها بنيه

اما هي تكورت على نفسها وبكت من جديد
" انا كيف رديت عليه كذا هىء اول مرا اسويها اي احسن وان شاء الله كل مرا لو تعرض لي م اسكت له "

بعد وقت دخلت اختها وبيدها كوبين كوفي وكيس ب ابتسامه : ارررريييج

اماني انفجعت وبسرعه نزلت الاغراض على الطاوله وراحت لها بخوف : انتي بخير ؟ ارييييج ارررريج

اريج ولا هي حولها وتبكي اماني هزتها واريج شهقت وحضنت اماني : انا مو غلطانه صح ؟؟

اماني استغربت : غلطانه ب ايش اريج فهميني وش صاير






كانو بالسياره راجعين للبيت
:وليه على الاقل نفتك منك

عيسى عطاه نظرات : اها قول كذا من اول تبي الفكهه

رائد ابتسم : لا حشا ي الدوب ابي اتزوج معك (غمز لعمه) يعني افهمها وهي طايره

عيسى عطاه نظرات : وام العيال هاه ؟

رائد حك شعر راسه : نمزحح الله واكبر

عيسى ناظر للطريق بهدوء : لا تخسرها محد يحبك قدها

رائد ابتسم :ادري (والتفتت ع قزاز السياره ) شف مطرت

عيسى فرح : ما شاء الله الجو اليوم خطير

رائد : اي والله الا عيساوي منجد ليش ما تتزوج ؟؟

عيسى تنهد : خل نكمل دراستنا ونعين من الله خير

رائد يقلده : نعين من الله خير شف باقي لك كم سنه وتصير بالاربيعين وانت باقي ما اعرست متى على الله نفرح بك

عيسى : حشا خلاااص دوجت راسي الليله ب اشاور ابوك ارتحت ؟

رائد فرح ولما دخلو الحي سوا خمسيه بالسياره هههههههه

عيسى صرخ : مجنون

رائد ضحك : هذا عشان فكرت بالزواج كيف (وشق الوجهه ابتسامه ) لو تزوجت

عيسى ضحك عليه : امش بس لا يفوتنا الغدا بس





مسح على جبينه من التعب وارخى جسمه على الباب

وغمض عيونه يتذكرها شوي الا يحس بقطرات تداعب عيونه تلقائي ابتسم " ما شاء الله يارب صيبا نفعا يالله انك تيسر لي اموري وتجعلها من نصيبي "


سمع صوت احد جاي وبسرعه شال اكياس الزباله وألتفت وشافها جايه له وبيدها صينه اكل : ما شاء الله عليك اول مرا اشوف السطح بهالنظافه عيني عليك بارده

ناصر ابتسم واقترب منها واخذ قاروره المويا من الصينيه وشرب منها : الله يسقيك من نهر الكوثر

ام نوره ناظرت الجو مبتسمه : وياك يارب ويجعل ربي هذا بموازيين حسناتك (التتفتت له ) ناصر

ناصر وهو يقفل قاروره المويا : سمي

ام نوره: سم الله عدوك ليلى ونوره مثل اخواتك ما بقى لهن الا انا واهل هالديره (ودمعت عيونها) بس اذا ربك اخذ امانـ..

قطع كلامها متضايق : جعله بعد عمرٍ طويل لا تقولين كذا ان شاء الله تشوفين عيال عيالهم بعد وسامحيني من الي صار ليلى والله اختي وكمان نوره وما ارضى عليهن بس غلطه وان شاء الله ما تتكرر لكن يا ام نوره

ام نوره مسحت دمعتها : لكن ايش

ناصر : لا ما من شي بس حبيت اشكرك على الغدا ريحته تجنن كيف بطعمه

ام نوره ابتسمت : تغدا ياوليدي وان كان عندك حكي تكلم تراني موجوده

ناصر جلس على ارضية الحوش : لا بس بغيت اقولك عن "لا لا ماراح اضايقها يكفي فرحتها بهالبنت ومحمد والله بيده يهديه ان شاء.."

قطع تفكيره صوتها : ليش سكتت ؟؟

ناصر ابتسم لها بسرعه : لا بس بغيت اقولك انه اا مافي شطه ههه

ضحكت : يا حليلك وش ذا الحيا ولدي انت مو غريب ابشر الحين اجيبها لك

ونزلت تجيبها شوي الا ازداد المطر

وناظر للسما متضايق "يارب ان كنه به خيرها له فيسرها وان به شر لها ف اصرفه عنها "





دخل الفله متضايق حده وبداخله يتوعد فيها شافهم على الطاوله يتغدون

ناظرو فيه وتكلمت اخته بصوت عالي : مجيد تعال تغدا

ماجد بضيق : لا ياسمين شوكرن ما ابغا

ياسمين تناظر امها وابوها مستغربه من رد ماجد وعطوها نفس النظره (يعني م ندري عن شي هههه)

كان طالع والتفتت لهم بقلق يبعد مخوافه : رودي وينها ؟

ام رائد : شوفها بغرفه مشاعل اكيد

بسرعه كمل طريقه لفوق وراح لغرفت اخته وفتح بهدوء الباب بدون اذن

وابتسم على منظر اخته الي شعرها مبعثر على وجهها ورودي تشد فيه ومشاعل تقشر لها البرتقال و تخاصم عليها

تنهد براحه ساعتها وسوا نفسه معصب: مشاعل وش فيك على حبيبة ابوووها

قامت بفرحه لما شافت ابوها الي م انتبهو له وراحت بحضنه وهو ضمها بقوه وباسها

اما مشاعل بوزت : وش اسوي فيها اقول لها اهجدي خل اقشر هالبرتقال مو راضيه عاجبها شعري

ماجد ضحك : اي خليها ان شاء الله تقصقصه ما علينا فيك اهم شي وناسة بنتي ( ودغدغها )

رودي ضحكت مرا وبان السنين الي قدام عندها (ضحكتها تزنن هههه)

ماجد باسها بقوووه : ي فديت انا هالضحكه

مشاعل عضت لسانها : وه تجنن

ماجد ناظر لها كيف شاده عض ع لسانها وضحك عليها : ههههههههههههههههههههههههه ههههه اسمعي انا بروح اريح شوي اول م ياذن العصر ع طول صحيني طيب ؟ (ومد لها رودي ) وانتبهي لها

مشاعل ابتسمت وهي شايله رودي : طيب

وبس طلع ماجد من الغرفه وقفل الباب الا رودي ترجع لشعر مشاعل وتشده : ااااااي ي معفنه ماصدقتي طلع ابوك وعنده مؤدبه هاه

رودي ابتسمت وناظرت للبرتقاله ومشاعل فهمت : طيب طيب فهمت هههههه بقشر لك اياها بس بدون عنف ههههه طيب







شبع من الاكل وشافها وفجاءه بقوه فطس ضحك عليها : اااه ي بطني فطيم وش ذا ما تعرفين تاكلين

فاطمه واغلب وجهها مليان كاتشب وفي فمها لقمه برقر وتتكلم : وش اسوي الهرقي هذا حلو مطعهم

صالح ضحك اكثر : وش هرقي ي المهبل اسمه هرفي وبعدين كولي زين ثم احكي بعدها

فاطمه اخذت لها حبة بطاطس فوق اللقمه وتملا فمها اكثر : مالك دخل

صالح فطس ضحك عليها " ااه ي فطيم الحممدلله غيرت جوك شوي" : الا وش رايك نطلع نتمشى الجو برا اليم

فاطمه بسرعه بلعت اللقمه واخذت الفاين ومسحت فمها و وقفت : ييلاا

صالح مسك يدها قبل لا تمشي : مافي طلعه حتى تخلصين البرقر

فاطمه ناظرت لوجبتها الي لسه م كلمتها : لا خلاص ششبعت

صالح : لا مافي قلت لك مافي طلعه حتى تخلصينه

فاطمه بوزت : بس كثير

صالح : خلاص بساعدك بس مافي طلعه حتى تخلصينه ( وبنبره امر ) فهمتي ؟

فاطمه جلست مبوزه : فهمت




صرخت عليها : خلاص وعد ما ابغا اقولك الا والا انزل تحت غصب هو يعني ؟

وعد تضايقت : اوكي سلاوي براحتك

خرجت من عندها وهي نازله شافت اسرار طالعه : وين رايحه

اسرار : بروح اكمل هالسلوى تجي الغدا بيبرد

دعد ابتسمت ب استهزاء : لا تحاولين كونت عندها قبل شوي ولا هي راضيه الاخت

اسرار : يالله منها ذي وش فيها قلبت نفسيه كذا ؟!

دعد: انا ادري عنها ! امشي ننزل بس حدي جوعانه

اسرار ابتسمت : يلا طيب

نزلو عند البنات الي فارشين السفره وياكلون وناظرت اميره لاختها الي جلست "هالسلوى عنيده لسه زعلانه ياربي وش اسوي عشان ترضى يوه لقيتها " صرخت : بناااات

مشغولين بالاكل ولا ردو عليها ههه صرخت عليهم مرا ثانيه : بنااات

ناظرو لها ب انزعاج : هااااااه

اميره عدلت جلستها وابتسمت : تعرفون ان سلاوى زعلانه ومب راضيه تجي صح ؟

اسرار : صح والسواة ؟

اميره : السواة ان نطلب من عمي نلعب بالدبابات هع

دعد ناظرت لها بضحكه : يختي وش هالبياخه ما تبي طبعا وبتكابر

اميره بوزت : يووووووه اصبري خل اكمل انا جايه بشنطتي بلالين نحط بها مويا ونسوي فريقين ونرمي بعض فيها وحنا بالدباب ههههه فله صح ؟

تحمست لما : اي والله وهي صادقه وش بنخسر بالعكس فله وبعدين لما تشوفنا سلاوي بتجي تلعب

اميره انبسطت لان في حد تحمس : وااناسه اي والله يلا بطلع فوق ازبط القنابل هههه وانتو خلصو اكل وتعالو

لما وقفت بحماس : يلا وانا جايه معااااكك

اميره ابتسمت : يلا



متكوره على نفسها وتبكي " حسبي الله بس الله يفككني ب اي طريقه من هالزواجه"
شوي الا تسمع زغاريد من تحت

وبسرعه نزلت الدرج وطلت ب راسها شافت خالتها ام محمد وام مازن يباركون لامها وشوي دخلتهم المجلس تضايقت حيل ورجعت دخلت الغرفه

ورجعت تبكي بحرقه على مخدتها وشوي الا سمعت صوت احد جاي وبسرعه قامت بتقفل الباب الا قابلت بوجهها ليلى لفت بوجهها عنها وهي تمسح دموعها

ليلى قلبها قرصها" يماه ليش لهدرجه تبكي كل ذا خوف اكيد به امرن كايد والا كل ذا خوف مستحيل"

مشت لاختها وبهمس حنون : نوير حبيبتي

نوره سادحه على سريرها ومعطيها ظهرها ل ليلى

ليلى اقتربت منها وحطت يدها على كتف اختها
وبنفس الحنيه: نوره علميني وش فيك؟

نوره هنا ما قدرت وشهقت بقوه تبكي

ليلى انفجعت ومسكت نوره ببقوه ولفتها لها : وش فيه يا بنت

نوره ضمت وجهها بكفوفها وبكت اكثر
وليلى دمعت عيونها وبسرعه اخذت نوره لحضنها وبكت معاها : بس بس لو ما تبين تتزوجين قولي لا تخبين علي

نوره زادت بكا وضمتها بقوة

‏أقسى عتب يشلع خفوقي من أقصاه
اليا دمعت عيني .. و أنا مٓ تكلمت ..!




بعصبيه صرخ : قلت لك روحي ناديها بسرعه

ناظرت فيه برعب : ان شاء الله ي ابو تركي الحين

وبسرعه طلعت فوق لـ غرفة بنتها ودقت الباب : اروى اروى

اروى كانت سادحه ع سريرها وشوي وتنام : مين

امها : انا امك

اروى قامت وفتحت الباب : هلا يمه

امها بخوف : ابوك يبيك بسرعه انزلي له

اروى خافت : ان شاء الله طييب

ونزلت مع امها تشوف وش السالفه وبقلبها تدعي يارب وش يبي ابوي مني




انبسطت وهي تتفرج على الفلم الهندي ههه
اول مرا تجلس عليه كذا ماكانت تعرف اول الا الراديو مع فطوم وغيره لا
وشوي الا خلص الفلم ودمعت عيونها" ااه نهايه سعيده والله"

وطفت التفي والتفتت فوقه وشافت الساعه المعلقه ع الجدار وانفجعت : يوووووووه ما صليت حسبي الله
وبسرعه راحت توضت وصلت وظلت تستغفر وتدعي بداخلها

وشوي الا رن تلفون البيت الي كان بالصاله وقامت تشوف مين ورفعت السماعه: الو

وجاها صوته : ي هلا بغناتي هلاوين

عصبت وقفلت بوجهه شوي الارجع يرن التلفون ولا ردت ورجع دق ثلاث مرات وردت بعصبيه : نعممم خير

صرخ بوحشيه عليها : حركة انك تقفلين السماعه ما ابغاها و عشر دقايق لو اجي وما الاقك جاهزه ياويلك سامعه وشوفيني حذرتك ي عايشه (وقفل بوجهها)

خافت من تهديده وحطت يدها على قلبها : يمه وش ناوي يسوي فيني ذا لا والله ما اروح معاه

وبسرعه راحت لغرفة النوم وقفلت على نفسها الباب وهي خايفه حيييل "يارب ما يجي يااارب"

نهااايةةة البااااارت
توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 31-07-19, 12:18 AM   #18

كن فيكون
 
الصورة الرمزية كن فيكون

? العضوٌ??? » 113623
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,608
?  نُقآطِيْ » كن فيكون is on a distinguished road
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

كن فيكون غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:07 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.