آخر 10 مشاركات
110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          [تحميل] نار الغيرة تحرق رجل واطيها،للكاتبة/ black widow (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          `][جرحتني كلمتهاا][` (الكاتـب : بحر الندى - )           »          نار الغيرة تحرق رجل واطيها ....للكاتبة....black widow (الكاتـب : اسيرة الماضى - )           »          وصية الزوج (الكاتـب : Topaz. - )           »          نيكو (175) للكاتبة: Sarah Castille (الجزء الأول من سلسلة دمار وانتقام) كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          آسف زوجتى ..أريد الزواج من أخرى *_* (الكاتـب : بحر الندى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-15, 01:49 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 قلت اني ما اعجبك وش اللي تغير و عجبتك / للكاتبة Ms. white ، بحرينية



،
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
،
قلت اني ما اعجبك وش اللي تغير و عجبتك
للكاتبة Ms. white
بحرينية و سعودية
،
،
قراءة ممتعة لكم جميعاً......
،





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 17-02-15 الساعة 10:30 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-15, 01:52 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

هاي بالأعضاء اني بصراحة قاعدة اكتب رواية و اخترت هالمنتدى عشان انزلها فيه بجوف اذا في تفاعل بنزلها هني

الرواية راح تكون بين البحرين و السعودية في البداية و بعدين بس السعودية و اعذروني على تكسر اللهجة السعودية لاني ما اعرف الى لهجتكم عدل ما اطول عليكم و طبعا البارت الاول بيكون تقريبا كله تعريف بالشخصيات


تفضلوا البارت الاول....



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 17-02-15 الساعة 10:27 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







قديم 11-01-15, 01:53 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الاول
الساعة 7 ونص صحت من النوم قامت بنشاط لمت شعرها اي كلام و راحت غسلت وجهها و فرشت اسنانها لبست برمودا بيضا شوي واسعة و فانيلة سودة ضيقة و نزلت تحت بسرعة سوت لهم اكل سريع و راحت تصحي اخوها و دنيتها
.....: حموود قوم
......: هممممم
.......: حموود قوم بتتاخر
...... :بس شوي بنام
.....: حموود مو حالة كل يوم على هالحال
.... قام قام راح ليها و هو يقول : فديتهم المعصبين
ابتسمت و قالت : بس بس روح بدل و انزل كل
احمد بحب: من عيوني اي اوامر ثانية
......: ﻻ بس ﻻ تتأخر
.....: زين نطريني تحت بكلمش شوي
....: كا "" يعني اوكي"" ونزلت تحت سون لها كابتشينو و قعدت تنطر اخوها بعد شوي نزل و هو لابس ثياب الشغل قعد علىالكرسي و بدا ياكل و هي تطالعه تنتظره يتكلم
احمد و اخيرا تكلم : برينسيس
برينسيس : عيونها
احمد : تسلم عيونش بس بصراحة انا الشغل مطرشيني رحلة عمل السعودية
برينسيس شهقت : ءءءءءءءءءهه شنو
احمد : لا تخافين باخذش ايايي
برينسيس بارتياح : اشوه خوفتني
احمد : و انا اقدر اخلي اميرتي بروحها
برينسيس : حمود
احمد : عيونه
برينسيس : تسلم عيونك بس اليوم بروح حق ناني
احمد بضحكة : وش الجديد يعني كل يوم تروحين لها
برينسيس : لا بس اليوم برجع العصر يعني لا تجيب ليي اياك غدا
احمد : تحسسيني لو انتين هني بتاكلين جوفي شلون جسمش صاير عظم
برينسيس و هي تكمل لانها حافظة الإسطوانة : و جاش فقر دم و انتين ما ترضين تاكلين
احمد : يعني حفظتين
برينسيس : ايه
احمد و هو يقوم : يلا انا بروح الشغل
برينسيس : و اني بروح اتجهز و راحت لبست سكيني اسود و فانيلة وردية و حطت لها كريم يسمر " يخلي البشرة تصير سمراء" و كحل اسود مع ان عيونها مكحلة و تعطرت و لبست عبايتها و شيلتها و اخذت مفتاح سبارتها و طلعت ركبت سيارتها البورش و راحت
وقفة " "
اميرة بطلت روايتنا " طبعا بتستغربون الاسم هي اسمها اميرة بس احمد اخوها دائما يسميها برينسيس او اميرتي فتاة قمة في الجمال شعرها اشقر يوصل ل ركبتها و عيونها وساع لونها رمادي على اخضر و عيونها من الله مكحلة رموشها طوال يوصلون لخدها كانت تروح المستشفى تقص منهم شوي و خشمها سلة سيف و شفايفها صغار بس مليانين لونهم كرزي بشرتها بيضا بياضها صارخ طولها حلو بس تميل للقصر جسمها حلو بس ضعيفة بزيادة خصرها منحوت نحت تحب احمد اخوها اكثر من نفسها عمرها 18 سنة بس توها بتروح ثالث ثانوي لان راحت عليها اول سنة في المدرسة لانها كانت مريضة عندها التهاب حاد و ما سجلت حق المدرسة و تراها عندها مشكلة في القلب و عندها الربو يعني بسرعة تتعب >> ادري طولت بس دي البطلة >>

احمد اخوها عمره 24 سنة مو متزوج جسمه حلو معضل كان يلعب كاراتييه في نادي بس بعدين طلع منه حضوره له هيبه و عنده نظرة تخوف اللي ما يخاف لونه اسمر بس سماره حلو ججمممييلل شعره طويل لنص رقبته عصببيي واجد و هو اللي مربي اميرة اخته اهله متوفين من لما كان عمر اميرة 5 سنوات و هو اللي داير باله على اخته و يحبها اكثر من نفسه

نواصل""
في مكان بعيد كل البعد عن بطلتنا و في السعودية بالتحديد في جدة كانت العائلة مجتمعين في الصالة
وجن : إلا اقول يبه
الأب : قولي
وجن : انا ابي اطلع طفشانة
وسن : انا بعد مو بس انتي
الاب : وين تبون تروحون ؟
وجن و وسن في مرة وحدة : بيت عمي صالح
الأب : كل هذا حب لهم
وجن و وسن ضحكو
الاب : ان بعد شوي رايح الشركة باخذكم و انا رايح
وجن و وسن قامو باسو راس ابوهم و قعدو والا تنزل سارة من فوق
سارة : وش عندكم تبوسون في راس بابا
وسن : بيودينا بيت عمي صالح
سارة : وناسة بجي معاكم
وجن : من رابطك تعالي
سارة كشت عليها و طالعت في غرور اللي قاعدة و مو عاطتنهم اهتمام
سارة : ها غرور ما تبين تجين معانا
غرور بدون إهتمام : لا مو لازم بجوفهم في بيت جدي
وسن :احسن
ام تركي : بس انتي و هي
ابو تركي وقف و قال : قومو اتجهزو لان .....ما كمل كلامه ما يجوف الا غبارهم ابتسم و قام يلبس

وقفه ""
الأب محمد ابو تركي اب طيب و حنون على عياله يشتغل في شركة العائلة عمره 45سنة
بدرية ام تركي 44 سنه حقودة و ما تحب الخير لاحد بس لنفسها
تركي عمره 25 سنة طيب و حنون على خواته طويل و اجمل ما فيه عيونه ذباحة يشتغل ويا ابوه في الشركة هو و فيصل مثل الأخوان كل اسرارهم عند بعض
رعد :22 سنة واحد داج همه الطلعات و ربعه و فيه من صفات امه
إلياس :20 سنة جمييل اجمل واحد في اخوانه يدرس في الجامعة خشمه طويل و ضعيف
غرور : 19 سنة اسم على مسمى مغرورة حدها صفاتها كوبي بست من امها جميلة شكلا شعرها ل آخر رقبتها بشرتها سمرا
سارة :17 سنة جميلة اجمل وحدة في خواتها شعرها ل نص ظهرها لونه بندقي عيونها مثل لون شعرها طويلة جسمها مليان يعني مو متينة حلو جسمها
و آخر العنقود وجن + وسن :16 سنة كوبي بست بس الفرق حبة خال في خد وسن شعرهم ناعم قاصينه شلال يوصل ل تحت رقبتهم ب شوي طولهم حلو فيهم شوية عربجة



انتهى البارت ادري قصير بس ك بداية المهم رايكم و توقعاتكم
اميرة و سفرتها وش بيصير
و هل بيكون لهم علاقة مع العائلة في السعودية
و هل راح تعدي السفرة على خير ؟





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-15, 02:02 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني

في بيت العم صالح
حنان : اقول حلومتي
احلام : من دام حلومتي اكيد السالفة فيها طلب
حنان : فديتهم اللي فاهميني ابي تي شيرتك البني
احلام : يفداك
فيصل بقطة : قومي بوسيها بعد
احلام انحرجت بس حنان باستها على خدها و هي تقول : شوكرا
احلام صار وجهها طماطية
فيصل ضحك عليهم
تررررن ترررن << صوت الجرس >>
جات الخدامة بتفتح الباب قال لها فيصل : إرجعي انا بقوم
فتح الباب سارة و وجن و وسن في مرة وحدة : سلام
فيصل : عليكم السلام و رحمة الله و بركاته و طلع
دخلو البنات و راحو قعدو من غير سلام
حنان : اقول حلومتي
احلام : هلا
حنان : السلام
احلام هي فاهمة قصد اختها : ل رسول الله
سارة : تونا مسلمين برا
حنان : برا مو هنا
وجن : اقول ما ودكم تضيفونا ؟
حنان : قومو بنضيفكم فوق قامو البنات كلهم فوق عشان باخذون راحتهم
وقفة * *
بيت العم صالح
" العم صالح : العم الكبير عمره 50 سنة يحب عياله و مهتم فيهم
زوجته : مزون مثل كل ام تحب ولادها و تخاف عليهم عمرها 44 سنة متزوجة و هي صغيرة
فيصل : 25 سنة طويل و عريض معضل وجهه اسمر فاتح سماره يجذب عيونه وسيعة بس مو واجد نظراته حادة خشمه طويل وشعره بني غامق ل بداية رقبته باختصار جميل جماله بدوي و هو اجمل واحد في العائلة يحب خواته و خصوصا حنان اخته يشتغل في شركته الخاصة هو و تركي اصدقاء الروح بالروح كل اسرارهم عند بعض
محمد : 23 سنة طويل بشرته بيضا جميل بس مو ذاك الزود اجمل ما فيه عيونه
نور : 19 سنة جميلة جميلة شعرها ﻵخر ضهرها لونه اسود سواد الليل و بشرتها بيضا شفايفها وردية فاتحة خشمها صغير بس حلو على وجهها لان ملامحها بيبي فيس شخصيتها ضعيفة و غرور و شوق مستغلين هالنقطة
حنان : 18 سنة عربجية و لها شخصية عكس نور اللي شخصيتها ضعيفة بشرتها برونزية عيونها شوي صغار و خشمها طويل شفايفها توتية
احلام : جميلة اجمل وحدة في خواتها قصيرة شوي فيها من ملامح نور اختها بس هي احلى شعرها بني لنص ضهرها ببضا عيونها بني فاتح و خشمها ضعيف شفايفها وردية بس خجولة و بسرعة تستحي و يصير وجهها احمر
" ] احم احم نرجع إلى روايتنا "
راحو البنات فوق
حنان : نناقصنا ابتهال و غدير
سارة : و رنا و فرح
وسن : ما اتوقع رنا و فرح يجون
حنان : عجل بتصل ل ابتهال
..................................
غي مكان ثاني قاعدين هي و اختها يلعبون اونو
ابتهال : طفش
غدير : حده
إلا يدق تلفون ابتهال ردت بنعومة : آلو
حنان بعربجية و بدون مقدمات : احنا متجمعين في بيتنا تعالو انتين و غدير باي و قطعته
ابتهال : ووجع ما عطتني فرصة ارد
غدير : اكيد حنان
ابتهال : من غيرها " قومي اتجهزي بنروح بيتهم متجمعين البنات
غدير : اوك " و راحت لبست و رجعت لقت ابتهال خالصة و نزلو لقو امهم في الصالة تتكلم في التلفون
ابتهال : ماما بنروح بيت عمي صالح
الأم اشرت بدون إهتمام لهم يعني روحو و طلعو ركبو سيارة السواق و راحو
وقفة * *
بيت العم ابراهيم ابراهيم : 46سنة يحب عياله و مهتم فيهم بس مهتم في الفلوس و الشركة اكثر
سمية : 44 سنة همها الطلعات و صديقاتها و ما تدري عن بيتها و عيالها و ما تحب الخير لاحد بس لنفسها
شوق : 21 سنة جمالها عادي او بالأحرى ما فيها جمال مسويين هي و غرور و نور و ريم بت عمتهم شلة و شوق المدبرة لها تحب واحد من العائلة بعدين بنعرفه
سعود : 20 سنة طيب يحب ابتهال و غدير خواته يدرس في الجامعة
جراح: 19 سنة جميل و قريب من خواته و بالخصوص غدير حياته كلها استهبال حتى لو احد جرحه يحط بقلبه و يسكت
ابتهال : نعومة و كيوته جميلة و قريبة من سعود اخوها عمرها 17 سنة
غدير : 16 سنة فيها شوية عربجة بس جميلة تلبس نظارة
باسل : 8 سنوات هالولد يجنن جميل جميل جميل بس شيطون

انتهى البارت هالمرة حطيت بارت طوييلل
توقعاتكم بما ان في ذاك البارت محد اتوقع :'(
و آرائكم في البارت تهمني "






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-15, 02:04 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث

ملاحضة * اي كلام يكون بين هالعلامة " . .." يعني الشخص قاله في قلبه
في بيت ما رحناه من قبل كانت ريم في غرفتها تكلم شوق و غرور و كانو يتمسخرون على خلق الله إلا ذي فقيرة و إلا ذي مبهدلة اتفقو يطلعون المول سكرت منهم ريم و لبست تنورة زرقاء و قميص ابيض و حطت ميك آب و لبست عبايتها و اتسبحت بالعطر و طلعت
الصالة كانت امها هناك
الأم ها ي ببنيتي طالعة
ريم بإستهزاء : ﻻ راجعة لابسة يعني اكيد طالعة
امير اللي توه داخل قال ب عصبية : ريم احترمي امي ولا والله اراويك شغلك
ريم و اللي تخاف من امير : خلاص آسفة
امير : وين رايحة؟
رريم " اوه شكلي ما بطلع " : بروح المول ويا البنات
امير : من هالبنات؟
ريم " ياليل " : غرور و شوق و نور
امير : ما في طلعة من البيت
ريم : لا بعد هالتحقيق ما فيه طلعة حرام
امير : قلت لك ما في طلعة من البيت
ريم : انزين ليه؟
أمير : كيفي
ريم : طيب عطني سبب
امير بصراخ : بلا كثر اسألة احسن ما اعصب عليك
ريم : افف - رجعت غرفتها و هي باقي شوي و تصيح دقت على البنات اعتذرت منهم و فصخت عبايتها و نامت -
وقفة *
بيت العمة سعيدة عمرها 40 سنة طيبة و اللي يشوفها يعطيها اقل من عمرها زوجها متوفي كانت متزوجة و هي صغيرة لأنها كانت تحبه
أمير : 23 سنة شايل مسؤلية البيت من لما توفى ابوه يحب امه و خواته و يحاول انه يعوضهم عن ابوهم بس ما يبي ريم تمشي ايا غرور و شوق ﻷنه عارفنهم يشتغل في شركة عائلة امه
مازن : 22 سنة طيوب ويحب رنا و فرح بس يحب رنا اكثر لانه قريب منها يشتغل ايا اخوه في الشركة
ريم : 20 سنة مغرورة و متكبرة جميلة بس مو احلى من خواتها
فرح : 19 سنة بشرتها مو بيضا بس مو سمراء لونها حلو طويلة و فيها من رنا اختها
رنا : 17 سنة كيوت بس فيها شوية عربجة بيضا جذابة و احلى وحدة في خواتها
.................................................. ..............................
نرجع ل بطلتنا في اليحرين كانت راجعة من بيت صديقتها وقفها المرور تأففت بملل على كثر ما يوقفونها ﻷنها بيبي فيس ما يبين عليها عندها ليسن - رخصة -
المرور : لو سمحتي اختي ممكن الرخصة
اميرة مدت له الرخصة : اتفضل
المرور جافها و رجعها لها و هو بعده يطالع فيها
اميرة رفعت حاجب و قالت : خير فيه شي غلط!
المرور اتفشل : اتفضلي اختي
و راحت وصلت البيت و كان أحمد في الصالة
احمدو هو يمثل العصبية : جان لا رجعتين بعد
اميرة و هي تطالع الساعة كانت 24، 4 : آسفة حمود بس آخذتنا السواف
احمد بإبتسامة : زين روحي بدلي و تعالي
اميرة : من عيوني - و راحت لبست شورت ابيض فوق الركبة ب شوي و فانيلة سودا واسعة و رفعت شعرها بإهمال و رجعت الصالة و هي تقول : حمود ودي أقص شعري
أحمد : انا جم مرة قايل لش ما في تقصين شعرش طويل احلى
اميرة : بس يصير ثقيل ما اقدر اربطه
احمد بحركة سريعة سحب ربطة شعرها و قال : جذي احلى
اميرة بإبتسامة : زين، ،كأنك كنت تبي تقول شي
احمد : ايه صح ترا السفرة بكرا الصبح
اميرة : بل قريبة، جم يوم؟
احمد : اسبوع
اميرة : بل حشى حشى، بتحررون فلسطين؟
احمد : هههههههههههههه ،لا بس عندي اشغال ايا شركة من اكبر شركات السعودية هو صح ان الشغل يخلص في يومين بس لازم اضل هناك اسبوع لما يتواصلون ايا شغلنا في البحرين
اميرة : ايوه هيك يعني
احمد : ايه انا بروح انام شوي
اميرة : اوكا - بعد ما راح احمد اميرة بقت بروحها في الصالة و هي طفشاانة قامت غرفة رسوماتها شغلت لها موسيقى هادئ و بدت ترسم بهدوء
وقفة * *
نسيت اوصف لكم شخصية اميرة " هادئة و باردة بشكل غير طبيعي ودا الشي ينرفز اللي حوالينها بس إذا عصبت ما تشوف قدامها لدرجة ان الناس تستغرب ان الشخصية الباردة دي تعصب لهالدرجة و عندها قوة ملاحظة للأشياء اللي تصير حوالينها عندها عدة مواهب لأن من لما كانت صغيرة احمد كان لما يروح الشغل عشان ما تضل بروحها في البيت كان يوديها نوادي اتعلمت رسم و عزف بيانو و سباحة مع ان احمد ما كان راضي تتعلم سباحة لأنه الدكتور كان محذرنها من اي نشاط رياضي يتعبها بس هي اصرت على احمد لما وافق و بعدين اتعلمت رقص و كانت تحب ترقص لما كبرت و هي تروح نوادي تتعلم الرقص صارت تعرف ترقص عربي و غربي و راحت معاهد تتعلم لغات ف صارت لغاتها قوية صوتها لما تغني حلو يجنن جريئة و لسانها طويل حقها تاخذه ب لسانها
..................................
في السعودية
كاننو قاعدين هو و صديقه في القهوه
غيصل : ها تركي ايش آخر أخبارك
تركي : ما في آخبار جديدة
فيصل : اقول قم خلنا نروح نلعب بليارد
تركي : يلا
..........................................
عند جراح كان في المول هو و سعود اخوه و اصدقائهم - سامي، فهد -
جراح : اقول شباب قومو نرقم لنا كم بنت
سعود : انت للحين على هالحركات متى بتعقل
فهد : اقول قم ما عليك منه
جراح : يلا قومو - ترا جراح صح يغازل بس الموضوع ما يتعدى مكالمات في التلفون و بس.
قامو و شافو بنت تمشي مع صديقتها كانت وجوههم كلها ميك آب
جراح : أقول يا حلو خذي الرقم
البنت بمياعة : طيب
جراح : سجلي عندك. ......... انتظر إتصالك باي و راحو
سعود : وع ما حصلت إلا ذي ترقمها
جراح : هههههههههه و هو انل باكلها بس بكلمها في الجوال
......................................
الساعة 10 في الليل
جهزت شنطتها و راحت عند اخوها - طقت الباب و دخلت -
اميرة : ها حمود جهزت شنطتك ولا تبي اجهزها لك ؟
احمد : لا جهزتها
اميرة : في اي منطقة في السعودية ؟
احمد : جدة
اميرة : ايووه
احمد : يلا قومي نامي ورانا سفرة من الصبح
اميرة : بل طردة محترمة و كملت بمزح : بنام اياك
احمد يدري انها تمزح : ﻻ ما في
اميرة : هههههههههههههه اطلع بكرامتي احسن ليي يلا تصبح على خير
احمد : و انتين من اهله باي
...............................
يوم ثاني الصبح في الشركة
ابو تركي : ها يا جابر حجزت حق اللي جايين من البحرين
جابر :ايه بس ..
ابو تركي : بس ايش ؟
جابر : هم بيوصلون على ال 9 و الحجزالساعة 11
ابو تركي :خلاص انت روح مكتبك و انا بحلها
جابر : حاضر - وراح -
.....................
نرجع للي في البحرين او باﻷحرى في السماء
كانو في طيارتهم
كانت اميرة جنب الشباك بعدين احمد
اميرة: الحين إذا وصلنا بتجي إيايي الفندق ولا مباشرة بتروح هناك
احمد :ما ادري إذا وصلنا بيخبروننا كل شي ﻷن هم اللي حاجزين
اميرة : اوكي
و بعد ربع ساعة في المطار كان بإستقبالهم جابر
جابر: لو سمحت اخوي
احمد : نعم
جابر : انا جابر و انت على ما اعتقد احمد
احمد : ايه يا هلا و سلم عليه
جابر : طويل العمر يقول لك تعال الشركة
احمد : بس انا ايايي اختي
جابر : مو مشكلة جيبها اياك لأن الحجز بعد ساعتين
في الشركة : احمد يسلم على ابو تركي و ابو تركي عيونه على اميرة مو يغازل بس كان مشبه عليها بس مو قادر يتذكر تشابه من اتعوذ من ابليس و اميرة ملاحظة نظراته بس مطوفة لأنه رجال كبير
اميرة : شلونك عمي
ابو تركي : بخير ي بنيتي انتي ايش اخبارك
اميرة : تمام الحمد لله
احمد : اميرة اقعدي في مكتب السكرتير و انا بجيش بعدين
ابو تركي بحنان ما في مشكلة يا وليدي خلها تدخل معك
اميرة ابتسمت و دخلو
اول ما ابتسمت ابو تركي اتذكر تشبه من وشلون ينسى هالابتسامة قال : يا بنيتي انتي من البحرين ؟
اميرة " شكله فيه فقدان ذاكرة الحين اخوي من البحرين يعني اني من وين ، بس يا اميرة دا رجال كبر ابوش احترمي " : ايه عمي
ابو تركي بأمل طيب انتي انولدتي هنا في جدة ؟
اميرة بإستفهام :ايه عمي شدراك ؟
ابو تركي "اكيد هي انا متاكد " - اتصل في ابوه و طلب منه يجي و احمد يراقب بصمت يبي يعرف وش النهاية و اميرة قلبها ناغزها عندها إحساس ان شي بيصير
ابو تركي طلع صورة من الدرج و قعد يتأملها و يطالع في اميرة و اميرة تطالعه بنظرات إستفهام مد لها الصورة طالعوها هي و احمد و طالعو في بعض بصدمة
إندق الباب و دخل منه الجد اللي كان بالرغم من كبر سنه إلا انه كاشخ كان لابس بدلة رسمية : السلام عليكم
ابو تركي وقف احترام له و الكل رد السلام عدا اميرة اللي كانت في صدمة " معقولة هاذي نسخة مني "
عم الصمت في المكان الكل مصدوم عدا الجد اللي كان ما يدري وش السالفة بس فضل الصمت
بعد فترة كسرت اميرة الصمت اللي كان سائد في المكتب مدت الصورة و هي تقول بهدوء : من ذي ؟
الجد اللي لما شاف الصورة اتذكر قال بصدمة :معقولة
احمد : عمي ممكن تشرح لنا شنو السالفة
ابو تركي بدا يتكلم : اانا قبل سننين كنت متزوج وحدة سعودية و كان عندي 3 أولاد وبنت سافرت شغل ل بريطانيا و هناك لاقيت جولي
اميرة بذكاء : طبعا هي اللي في الصورة
ابو تركي " ما شاء الله شكلها ذكية " و كمل : ايه حبيتها و تزوجتها و لما رجعنا السعودية في البداية ابوي كان معارض بس لما عرف انها مسلمة بدا يتقبل الموضوع و حملت ولما ولدت في المستشفى قالو لنا ان البنت ماتت
اميرة وهي توقف بسرعة تبي تطلع بسرعة ﻷنها عارفة و متأكدة لو بقت في هالمكنب بعد 5 دقايق احتمال تكون هي بنته مسكت ايد احمد و هي قايمة و هي تسحبه :خلاص عجل ماتت ماتت قوم احمد نروح
الجد مع حالة الصدمة اللي كان فيها ما قدر يمنع نفسه من انه يضحك على اسلوبها
احمد و هو يسحبها : اقعدي خلنا نفهم الموضوع
اميرة اتنهدت و هي تقعد : كان تاريخ كم ؟
ابو تركي : على ما اعتقد كان تاريخ 1998/8/18
اميرة بصدمة : الساعة كم
ابو تركي : ما اتذكر بس كان بحدود الساعة 5الفجر
احمد بصدمة اكبر : معقولة يكون فيه تبديل في الأطفال
اميرة سكتت شوي و بدت تستجمع افكارها قالت بشوية امل : لحضة اني ولدوني في مستشفى حكومي و انتون بحكم انكم عندكم مستشفى خاص يعني هي اكيد ولدت فيه
ما شاء الله عليها صدق ذكية " هالتفكير هالمرة ما كان يدةر في مخ ابو تركي بس لا كان يدور في مخ الجد بعد
ابو تركي : بس في ذاك اليوم هي ولدت في مستشفى ال.... لأنه كنا في الطريق و هو كان اقرب مستشفى لنا
اميرة بصدمة : مو معقولة
الجد كان يراقب بصمت
اميرة و هي تحط راسها على صدر اخوها اتكلمت بهمس و هي تحس حلقها ناشف : ابي ماي
احمد مو عارف وش يسوي قال : لو سمحت عمي ممكن ماي
- شررب اخته و شرب بعدها
اميرة و بعدها عندها امل انه يطلع في غلط في الموضوع : بس ما فيه شي يثبت يعني
الجد : نسوي فحص
اميرة صارت تكح ووجها صار ازرق احمد بسرعة أخذ شنطتها و طلع دواها و بخ لها بختين في فمها و هو خايف عليها ابو تركي و الجد خافو عليها
احمد قال و هو يمسح على وجهها عشان يهديها :خلاص اميرتي ما في شي بيصير غصب عنش
اميرة بتعب : احمد انت تدري و اني ادري انه فيه اكثر من شي يثبت اني *كملت بغصة* بنته
احمد : خلاص اميرتي ما توثقين فيني
اميرة هزت راها بأي
احمد حمد ربه ان اميرة من النوع اللي مستحيل تنزل دمعتها قدام احد وإلا جان سوت له صياح و نياح
بعد صمت كسرته اميرة قالت و هي توقف : قومو
احمد خاف على اخته : اميرتي حبيبي وين بتروحين ؟
اميرة : بنروح نسوي الفحص
احمد الحين ارتاحي بعدين لاحقين
اميرة وهي تسحبه : لا الحين ابي اتأكد
قامو الجد و ابو تركي و راحو كلهم في سيارة ابو تركي اتوجهو الى المستشفى سوو الفحص
اميرة طلعت من غرفة الدكتور دار راسها كانت بتطيح بس مسكها ابو تركي طالعته بنظرات ما فهمها فضل انه يبتعد عنها جالها احمد قعدهها عن الكرسي و طالع فيها فترة بعدين قال : جفتين نتائج عنادش
اميرة ساكتة
احمد : جفتين لما اقول لش اكلي و ماترضين
اميرة ببرود : عادي
احمد عصب : انتين تبين تجننيني يعني إذا انتين بايعة روحش انا اخاف عليش من ورا هالعاطي جاش فقر دم
الجد و ابو تركي في مرة وحدة : فقر دم !
اميرة حضنت احمد و هي ساكتة
احمد : خلش بروح الكففتيريا و بجي
اميرة اتمسكت فيه و همست لا تخليني بروحي
احمد حضنها و سكت و هي تحس روحها ضايعة كانت تقول * ياليتني ما جيت يا احمد لو قعدت في البيت كنت انته رحت و رجعت حقي و اني بضل وياك "
جات ممرضة في ايدها نتيجة التحليل
- طبعا التحليل كان المفروض يطلع بعد يومين على الأقل بس ﻷن المستشفى ملكهم -
اخذه ابو تركي فتحه كانت النتيجة .........


إنتهى البارت
رايكم في البارت
إذا كانت النتيجة انها مو بنته شنو راح تكون ردة فعل ابو تركي ؟
و يا ترى ليش كانت تشبهها اللي بالصورة ؟
و إذا كانت النتيجة موجبة شنو راح تكون ردة فعل اميرة ؟
و شنو ردة فعل أحمد هل راح يقدر ينسى اميرة ؟






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-15, 02:06 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع

ابو تركي و هو يفرا تهلهل وجهه
اهني اميرة اتأكدت ان النتيجة جات ايجابية
فامت وحضنت احمد
احمد :امي....
اميرة بهدوء :اششششش
سكت و حضنها بعدين قال :انتي جربي جم يوم وياهم وإذا ما ارتحتين انا باخذش
اميرة و هي بتصيح بس مستحيل تنزل دمعتها قدام احد : بشرط
احمد : إلا هو
اميرة :فترة اللي اجرب على قولتك تقعد ويايي ما ترجع البحرين
احمد طالع ابو تركي و ابو تركي هز راسه بأي
احمد :من عيوني
اميرة بعدت عنه شوي مسكها الجد و قال بحنان : انتي ما تبين تجين معانا صح ؟
اميرة بسرعة :ايه صح
احمد طالعها و قال :اميرة عيب
اميرة طالعت اخوها و قالت : زين
الجد : خلها يا ولدي هي اكيد ما راح تتقبلنا في يوم و ليلة، و طالع في اميرة و كمل ، بس اخذي وعد مني انا رح ادللش و ما في شي راح يصير غصبا عنش و وقت ما تبين اخوك يجيك و إذا تبين انتي تروحين له براحتك
اميرة إرتاحت للجد و ارتمت في حضنه بقوة لدرجة ان الجد رجع على ورا
احمد ابتسم و في طرف عينه دمعة بس هو مثل اخته مستحيل ينزل دمعته قدام احد
ابو تركي :يلا مشينا
اميرة رفعت راسها و قامت من حضن الجد وراحت بسرعة لأحمد و اتمسكت فيه
ابو تركي بإبتسامة حنان : لا تخافين هو بعد بيجي معانا
اميرة اتطمنت شوي
احمد : يلا اميرتي مشينا
- و في الطريق -
اميرة : الحين احنا وين رايحين ؟
الجد : البيت و هناك الكل عشان تتعرفي عليهم
اميرة بإبتسامة : و هناك امي ؟
ابو تركي بحزن :امك الله يرحمها ادعي لها
اميرة اختفت ابتسامتها و قالت :الله يرحمها
ارتمت في حضن احمد و نامت من غير لا تحس
.................
في قصر الجد
حنان : اموت و اعرف ليه جدي مجمعنا اليوم و هو بكرة نتجمع في الأساس
رنا : و احنا ايش درانا
حنان : محد كلمك
رنا : جب اقول
و هاذا حالهم
....................
برا
اتوقفت السيارة امام قصر من اكبر القصور و كان شكله ياخذ العقل بس اميرة و احمد ما كانو في حالة تسمح لهم انهم يتمنظرون في القصر
في السيارة '
احمد : برينسيس ،، برينسيس قومي وصلنا
اميرة قامت و رتبت شكلها و نزلت من السيارة اتمسكت في ايد احمد وهو ضغط عليها عشان يحسسها بالأمان ، ابتسمت و سمت بالرحمن و دخلت و قبل لا يوصلون الصالة ، احمد وقف الكل التفت له و اميرة اتمسكت في ايده ززود
ابو تركي : خير يا ولدي
احمد : ابد بس البنات متحجبين ؟
ابو تركي و الجد ابتسمو على اخلاق احمد
ابو ترككي : ايه اصلا معاهم عيال عمامهم
اميرة خافت زود بس ما بينت ، دخلو و الكل إستغرب من الشخصين اللي مع الجد و ابو تركي ،،ابتسم الجد و هو يشوف علامات الإستفهام اللي على وجوه الكل
الجدة :منهم ذول يا ابو صالح ؟
حنان شهقت بإستهبال : لا يكون جدي اتزوج عليك يا مزون بس ما تقعدين له في البيت دقيقة وحدة
كملت وجن بهبل :ﻻ وماخذ عليك وحدة اجنبية يا لهوي
اميرة ابتسمت على هبالهم
الجدة : بس انتي و هي خلنا نفهم السالفة
الجد :إجلسو ، جلست اميرة في النص بين احمد و الجد و بعدين ابو تركي
الجد : هاذي حفيدتي
كمل ابو تركي : يعني بنتي
شهقو الكل بصدمة و على وجوههم علامات إستفهام
'بدا ابو تركي يقول لهم السالفة و الجد كملها و اميرة تترقب ردود افعالهم و احمد منحرج حاس ان موقعه غلط بس عشان اخته كل شي يهون ، بعد ما خلص الجد كلامه البنات بدأو يستوعبون ونطو لها يسلمون عليها
حنان : انا حنونة
اميرة : و اني برينسيس ، جافت وجه حنان شلون مستغرب ابتسمت و قالت : اميرة
ابتسمت لها حنان و قالت هاذي ابتهال و هاذي غدير و بدت تعرفها عليهم و اميرة تسلم عليهم بعد ما خلصت قالت لها وجن و وسن و غرور و سارة خواتش
اميرة ابتسمت لهم احمد ابتسم لما جافها ابتسمت و البنات خاقين على ابتسامته طبعا من باب المزح بس كان فيه وحدة صدق خاقة على ابتسامته
غدير : باسل تعال مني شوي
جا لها باسل
غدير : انت رجال صح
باسل :ايه انا بطل
غدير : عفية عليك خذها و عرفها على الشباب و اخوانها
اميرة مسكته من ايده و هي تقول : كم عمرك يا بطل
باسل : 10 سنوات
اميرة و هي تمثل : وااو يعني انته كبير
باسل استانس و قال :ايه و انتي وش اسمك
اميرة :اني اميرة
و وصلو عند الشباب و بدا باسل يعرفها عليهم و هم ابتسامتهم شاقة حلوقهم "للي ما فهم يعني ابتسامتهم واصلة ﻵخر وجوههم"
باسل : تركي و إلياس و رعد اخوانك
اميرة مدت ايدها و سلمت على تركي و تركي مبتسم لها و حضنها
و إلياس نفس الشي بس لما وصلت ل رعد سلم عليها بس بالأيد و هو مكشر
اميرة رفعت حاجب و الكل إنتبه لحركتها
أخذتها غدير و ودتها عند الحريم الكبار و بدت تسلم عليهم و مرت ابوها كانت تطالعها بنظرات و اميرة حاسة بس سفهتها و كملت السلام على الباقي فجأة وقفت و دارت تطالع بس ما لقت اللي تدوره راخت بسرعة عند ابوها و قالت بخوف :وين احمد ؟
اﻷب بحنان : لا تخافين يا بنيتي راح الحمام و بيرجع
اميرة إرتاحت شوي و رجعت تكمل سلام ويا حنان وصلو عند غرور و شوق و ريم اللي من أساس ما قامو يسلمون عليها
سلمت على نور و بعدها غرور و بعدها غرور سلمت عليها بأطراف اصابعها
اميرة :حنون من ذي ؟
حنان : ذي غرور
اميرة في قلبها "شكلها حقودة بعدين قالت "ان بعض الظن إثم " و شوق و ريم سلمو عليها بنفس البرود اهني اميرة اتاكدت ان هالشلة ما راح يعدونها على خير راحت سلمت على جدتها و حبت راسها و حضنتها لفت ﻻقت احمد بسرعة اتأقلم مع اولاد عمامها قالت شكلهم طيبين
سحبتهى حنان و هي تقول : يلا امشي نقعد
اميرة : كا .
حنان :ايش ؟
اميرة : يعني اوكي
راحو قعدو وهم يسولفون و شوق و شلتها يحشون في اميرة
احمد نادى اميرة
اميرة جات ليه :هلا حمود
احمد : ها وش الأخبار مستانسة ؟
اميرة : ايه طلعو خوش اوادم
اميرة+ احمد :هههههههههه
احمد : زين انا ماشي
اميرة و ابتسامتها بدأت تختفي قالت بصوت شوي عالي :ﻻ ما في
احمد : اميرتي افهميني انا قاعد احس مكاني غلط احسهم مو ماخذبن راحتهم ايايي
اميرة : عجل بجي اياك و باجر ارجع
احمد : لا وين تجين اهني اهلش انا باجر بجيش اوك ؟
اميرة :زين بس تجي باجر
احمد :وعد
اميرة حضنته و سلمت عليه كأنه مسافر مو كأنه بيرجع باجر راح عند ابو تركي و قال : عمي في العشاء خلها تاكل
ابو تركي :افا يا ولدي توصيني على بنتي
احمد بإبتسامة : مو جدي قصدي ، بس مثل ما انت عارف هي اياها فقر دم و ما ترضى تاكل أكل عدل بس اجابس و خرابيط يعني قصدي لزم عليها تاكل غصب
ابو تركي بإبتسامة حنونة :ﻻ تشيل هم يا ولدي
احمد بصوت شوي عالي عشان يسمعونه كل الشباب :يلا سلام
الشباب و الرجال كامل : سلام
و راح احمد و اميرة تطالع الباب على أمل انه يرجع ياخذها
ابتهال بمزح :بس راح و انتي باقي شوي و تاكلي الباب ب عيونك
الكل ضحك بما فيهم اميرة
قطع عليهم ضحكتهم صوت الجد و هو ينادي :اميرة
اميرة : هلا
تعالي شوي بكلمك
اميرة : خافت شوي بس ما بينت : ان شاء الله
قامت و عيون الشباب عليها و هي تفكر " معقولة بيزفني ، ﻻ بس هو وعدني " راحت عند الجد
الجد :ها يا بنيتي مرتاحة ؟
ااميرة بإبتسامة : ايه كل شي تمام
الجد : اكيد
اميرة : ايه تطمن حفيداتك عسل
الجدة بحنان :تعالي يا بنيتي اجلسي جنبي
اميرة بمرح : اجلس ليش ما اجلس قعدت و هي تقول : حيا الله ام صالح
ابتسمت لها الجدة
اميرة بمزح : إلا اقول مزونة
الجدة ضربتها على خفيف : احترميني ي بت
اميرة : يه ادلعش ، المهم ،انتين باين عليش طعش سنة " يعني صغيرة " شرايش تخلين بابا عود و اني بخطب لش رجال"ن" سنع
الكل فطس ضحك عليها
الجد : ها من أول يوم بتشيشينها عليي
اميرة : له له له عجل شرايك نخطب لك الثانية
الجد : ايوه كذا عدل
الجدة ضربت اميرة على خفيف و قالت : ها اشوفك فرحت
الكل ضحك هالمرة بما فيهم شوق و ريم و غرور
أميرة : شكلي بحط رجولي و بهرب لا اتككفخ الحين
شوي الا يرن تلفون ابو تركي جاف رقم احمد اللي سجله قبل ما يمشي
ابو تركي : ألو .....يا هلا ..... ايوه فرحانة ...... و قال : أميرة
اميرة و هي تستهبل : يا عيون اميرة
ابو تركي بإبتسامة : احمد يبي يكلمك
اميرة نطت بسرعة و أخذت التلفون : آلو .....هلا حمود.....ايه...اوكا...بس ﻻا تنسى باجر ها ....اوكي باي .. سكرت التلفون و كان الكل ساكت
اميرة : بسم الله الرحمن الرحيم قلت شي غلط ؟
عمتها سعيدة : ما شاء الله شكله اخوك يحبك كثير توه طالع و اتصل
اميرة و هي تقلد لهجتهم : مممررره كثير قريب مني
شوق : يا شين السرج ع البقر
اميرة و هي كانت ما بترد : سكوتي عن الحقير جواب
البنات و الشباب كتمو ضحكتهم
عمتها سعيدة : علا امك و ابوك ما اتصلو
اميرة و هي تاحول تخفي نظرة الحزن : الله يرحمهم احمد هو اللي مربني من لما كنت صغيرة
الكل : الله يرحمهم و يخلي لك اخوك
اميرة شغلت تلفونها اللي كان مبند من يوم في الطائرة
اميرة : بل حشى حشى
رنا : اي صاير ؟
اميرة : 37 مكالمة من ناني
حنان :من ذي ؟
اميرة : اختي
فرح : ليه عندك خوات ؟
اميرة : يوه صديقتي بس مثل اختي ، و اتصلت ل جنان
اميرة :هلا هلا هلا ابووي انتي شلونج يبه
جنان : هلا ، زينة بس ليش ما تردين خوفتيني عليش
اميرة : ما فيني شي نسيته مبند من يوم في الطائرة
جنان : الحين انتين ايا اخوش في الففندق لو هايتة "يعني طالعة "
اميرة : لا مو هايتة ولا ايا احمد في الفندق
جنان : عجل وين
اميرة : اوه سكتي ما قلت لش صارت سالفة بس عقب بقول لش
جنان : شنو هالسالفة
اميرة :طاع دي " يعني جوف دي "اقول ليها عقب بقول لش تقول ليي وش السالفة
جنان : زين يلا باي
اميرة : تشاو ' و قفلت
..............................
عند احمد
كان قاعد في الفندق و يفكر معقولة اميرته بتخليه خلاص طلعو لها اهل غير و هو كلها اسبوع و يرجع البحرين خلاص نزلت منه دمعة حارة حس انها تركت أثر على خده و وراها دمعة و قعد يصيح بهدوء بس دموع تنزل بعدين اتعوذ من ابليس و قام اخذ له شاور سريع و صلى ركعتين ل ربه و نام
.............................................
في البحرين
عند جنان
كانت تفكر في صديقتها و اختها كانو كل شي بالنسبة ل بعض كانت تففكر شنو صاير لها
....................
الساعة 8و نص في الليل كانت العائلة كلها مجتمعة على العشاء في بيت الجد كان موجود من كل الأصناف على العشاء بس للأسف اميرة كانت ما تكلهم في العشاء مو متعودة على جذي حطت لها سلطة في صحنها و بدت تاكل بهدوء
ابو تركي إتذكر احمد شنو قال طالع صحن اميرة و قال : اميرة
اميرة رفعت نظرها و قالت : ها ؟
الجدة :يقولون نعم
اميرة بإبتسامة : نعم لعيونش ماما عودة
ابو تركي : ليش ما تاكلين .؟
اميرة طالعته بإستغراب و طالعت صحننها و قالت :اكا قاعدة آكل له !
ابو تركي : ذا مو اكل و بعدين أحمد موصني اخليك تاكلين غصب
اميرة بهمس محد سمعه غير حنان اللي قاعدة جنبها : الله يسامحك يا احمد ورطتني
حنان :ليه ورطك ؟
اميرة بهمس : ﻷني بصراحة مو متعودة آكل جذي في العشاء يعني متعودة آكل جبس سندويش اي شي fast food
حنان : آها
سارة : ايش تهرجون انتي و هي
حنان :اسرار
وجن : اوخص يالأسرار
وسن : مدا يصير بينككم اسرار
ابو تركي و هو ينادي : سيتا ...سيتا
جات تركض : yes baba
ابو تركي : سوي برقر حق مدام اميرة
الخدامة : ok baba
اميرة : ﻻﻻﻻﻻﻻﻻ ما يحتاج
ابو تركي : ترا احمد قال لي انك ما تاكلي إلا هالخرابيط في العشاء
شوق و هي تهمس ل ريم : صدق بنت فقر
اميرة سمعتهم عطتهم نظرة حادة و همست ل حنان : فضحني فضاح
اهني حنان فطست ضححك و اميرة استحت و قعدت تقررص فيها تبيها تسكت بس ما في امل
اميرة متفشلة ﻷن ااكل يطالع : بس ياالعلة فضحتينا
حنان بعد نوبة ضحك سكتت
سارة : اموت و اعرف شنو تقولون
اميرة : ﻻ تموتين و لا تحتضرين عقب بقول لش
سارة ابتسمت و فيصل كان يطالع اميرة بنظرات و اميرة حاسة له من اول بس مطوفة
اميرة "ووجع شفيه يطالع جذي هاذا كأني ماكلة حلال ابوه "
فيصل " ماني عارف شنو هالإحساس ماني عارف هالأحساس هو كره هو إعجاب " ، رفع نظره لها مرة ثانية بس اميرة عطته نظرة استحى و نزل نظره لصحنه و قعد ياكل و المحل كان هدؤ يكسره صوت الملاعق و هي تضرب في الصحون كسر هالهدؤ صوت تلفون اميرة و هو يرن ب موسيقى هادئة
أميرة إبتسمت و ردت : هلا هلا هلا بالغالي
أحمد : هلا بيش شخبارش
اميرة : زوينة شحالك انته
احمد : زين أنا
اميرة : اتعشيت ؟
احمد : ايه اتعشيتين انتين ؟
اميرة : yes
احمد : قولي الصدق
اميرة :مو انت ما قصرت قلت حقهم وش آكل في العشاء و الوالد قال حق الخدامة تسوي ليي برقر
أحمد : اشوه ﻷن غير جذي ما بتاكلين ، وش قاعدة تسوين
اميرة : قاع " يعني قاعدة " اتعشى ، فجأة بدت تعطس ورا بعض و الكل مستغرب ﻷنها كانت تعطس بهستيرية
أحمد : شفيش
اميرة : لحضة " اتشو " ش " اتشو" شوي " اتشو "عقب بت "اتشو "بتصل باي "اتشو و سكرت و هي تعطس


انتهى البارت
رايكم يهمني
1 يا ترى ليش اميرة كانت تعطس بهستيرية ؟
2 هل احمد راح يقدر يعيش بعيد عن اميرة ؟
3 و اميرة بتقدر تتأقلم ايا اهلها الجدد و تنسى احمد ؟
4 هل راح تعديها مرة ابوها على خير و تعاملها عدل ؟







لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-15, 02:08 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم
بصراحة اني قلت اني ما راح اقدر انزل بارت بس صار عندي وقت و كتبت لكم هاالبارت و قبل لا انزل البارت اقدم كل شكري الى خواتي (دلوعة - عاشقة خيال - همس القواف - فطيماه - روعة غلا )على التوقعات و الردود الحلوة و التشجيع الجميل


البارت ...

" يا ليتني لم افعل !"
فجأة اميرة بدت تعطس ورا بعض و الكل كان مستغرب لأنها كانت تعطس ب هستيرية
احمد : شنو فيش اميرة
أميرة : لحضة "اتشو" ش "اتشو" شوي "اتشو" بتصل ب "اتشو " بعدين و سكرت
قامت وهي تقول الى حنان : وين الحمام ؟
حنان : تعالي انا بوديك
راحت غسلت و رجعت و هي مسكرة انفها بكلينكس و دارت ب عيونها على الطاولة لقته عند امير ولد عمتها
ابو تركي : ايش فيه يا اميرة
اميرة : عندي حساسية من ريحة الربيان
قام امير بهدؤ حط الصحن في المطبخ و رجع
اميرةو هي مستحية : مشكور ولد العمة
امير : لا عادي لا شكر على واجب
اميرة شالت الكلينكس من انفها و الكل انصدم كان انفها احمر بدرجة مو طبيعية
رنا : انفك صار احمر
اميرة : عادي .. اتصلت مرة ثانية الى احمد استأذنت و راحت تكلمه برا في الحديقة جلست تكلمه تقريبا ساعة و نصف
... لحظة اوصف لكم شكل الحديقة ..
كانت مساحتها تكفي الى فلة كان يقسمها نافورة كبيرة و من جهة اليمين كانت كلها ورود و اشجار بطريقة حلوة و من جهة اليسار كان كراسي و طاولات ..
شوي جاتها احلام
احلام : ها امور داخل يقولو روحي شوفيها يمكن صار فيها شي
اميرة ضحكت بخفة وقالت : دقيقة لا تروحين بندخل ايا بعض
و كملت : آلو ... حمود.... بتصل لك مرة ثانية take care... تشاو و سكرت
احلام : شكله علاقتك مرة قوية مع اخوك
اميرة وهي تحاول تقلد لهجتهم : ممررررة مررررة فوق ما تتصوري
ضحكت احلام و دخلو داخل
غرور :زين رجعتي
اميرة ابتسمت تحسبها تمزح
شوق : كان رجعتي معه ازين لك
اميرة : اعتقد مو شغلكم !
حنان بهبل تسوي نفسها تدور
رنا : يالهبلة ايش فيك ؟
حنان : ادور جبهاتهم
الكل ضحك عدا شوق و غرور اللي انقهرو
غرور : على بالكم تضحكون
اميرة : لا ! من قال نبي نضحككم
ضحكو البنات مرة ثانية
شوق : سامجة
اميرة ببرود الدنيا كلها : just like you !
بو تركي و هو يوقف : يلاا يا بنات مشينا ..يلا يا ام تركي
اميرة اللي فرحانة بالبنات ما ودها تمشي بس فضلت السكوت لأنه اول يوم لهما ما كانت تبي تتشرط
و كان في نفس الوقت فيصل طالع
اميرة لفتت إنتباهها سيارة من بين السيارات و سرحت و هي تتذكر قبل لا تاخذ رخصة السياقة بشهر
اميرة و هي تأشر على سيارة في المجلة : حمود ابي هاذي السيارة
احمد بإبتسامة : من عيوني
اميرة : تسلم لي هالعيون الحلوة

قطع عليه حبل ذكراتها صوت جولي ضخم : ها عجبتك سيارتي
اميرة بثقة : لا بس مثل سيارتي و احت و تركته في صدمته
فصل " معقولة هالبزر عنددها سياررة .. ليش لا في البحرين مسموح للبنات يسوقون سيارات ..بس شكلها بزر . أوه و انا ايش علي منها ركب سيارته و راح
اما عند اميرة ركبت سيارة ابوها و راحت على بيتها الجديد
.................................................. ..........................
نرجع للبنات
حنان : يا حليلها هالأميرة
أحلام : ايوه مررة طيبة
رنا : بس رموششها حلوين خوفاق
ابتهال و هي تسوي نفسها خاقة : كلها على بعضها تجنن
شوق بغيرة : اكيد رموششها تركيب
رنا : ما اعتقد
ريم : لا أكيد تركيب
أحلام : بس خلوها في حالها
و سوالف البنات اللي ما تخلص
.................................................. ....................
اما عند الشباب
جراح بمزح: أقول بنت عمنا طلعت خققة
تركي ما راح مع ابوه : اقول استح تراها اختي لا اقوم ادفنك هنا
سعود : فديت المعصبين
و كملو إستهبال عليه
.................................................. ...................
اما عند احمد كان الجو غير كان يفكر بإخته مو عارف ينام مو متعود ينام قبل لا تجي تستهبل عليه او يروح يستهبل عليها " الله يسعدها حتى لو ما صارت السالفة يعني هي اكيد راح تتزوج في يوم من الأيام " و اتعوذ من ابليس و نام
.................................................. ...........
اما عند اميرة كانو مو مجهزين لها غرفة قررت تنام عند اختها و نامو كلهم في غرفة سارة و اخذت بجامة من سارة لأن شنطتها كانت عند احمد
بعد ما نامو البنات طلعت دفتر مذكراتها من شنطتها و كتبت " يا ليتني لم افعل ! "
... اميررة كان عندها عادة ما كانت تكتب مذكراتها كامل كانت تختصر يومها ب جملة ...
و بعدين انسدحت على السرير كانت تتقلب مو عارفة تنام بدون ما تسولف مع احمد و تستهبل عليه اتعوذت من ابليس و قرت لها كم آية من اللي حافظتنهم لما نامت من التعب
اليوم كان متعب بالنسبة لها
.................................................. ........
انتهى البارت
ادري قصير بس كنت ما راح اكتب بارت بس صار عندي شوي فراغ و كتبت لكم بارت قصير
هالمرة ما بطلب توقعات و ما في اسئلة لأن البارت كان قصير
ابي آرائكم في كل شخصية و شلون تتوقعون راح تكون طريقة تعاملهم مع اميرة ؟ ..







لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-15, 02:09 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السادس .....
" إنه الحظ لا يريد ان يلتقي بي يوما بعد تلك السنوات المليئة بالسعادة ! "


الصبح صحا احمد متاخر لأنه نسى المنبه مو متعود متعود على اميرة هي اللي تقومه قام اخذ شاور سريع و راح شركة ال...... اللي هي شركة عائلة اميرة الجديدة دخل بهيبته و راح على مكتب سكرتير ابو اميرة و طلب منه انه ياخذ إذن من ابو تركي عشان يدخل و بعدها دخل احمد
احمد : السلام عليكم
ابو تركي بإبتسامة : و عليكم السلام ... اتفضل
احمد و هو يقعد : شخبارك يا عم ؟
ابو تركي : تمام الحمد لله انت ايش اخبارك
احمد : الحمد لله ... آسف اتاخرت بس متعود على اميرة تقومني و نسيت ما حطيت لي منبه
ابو تركي بحنان : ما في مشكلة يا ولدي ... " و بدو الشغل "
.................................................. ....................................
اما عند أميرة صحت من النوم من اصوات وجن و وسن أخذت فرشاة من سارة و دخلت الحمام غسلت و طلعت و فكت شعرها عشان تمشطه و بان طوله الحقيقي
البنات في وقت واحد :وااااااااااو ما شاء الله شعرك يجنن
امير : عيونكم اللي تجنن أخذت مشط بتمشطه نطو عليها وجن و وسن و كل وحدة تقول هي تبي تمشطه
سارة بصرراخ : بس لا أنتي ولا هي انا سحبت المشط من ايدهم و بدت تمشطه الى اميرة وو بعدين رفعته لها ذيل حصان بإهمال
اميرة : مشكور تعبتش وياي
سارة : لا ما تعبت
اميرة : إلا يتعب اني إذا امشطه اتعب
وجن : عجل ليه ما تقصينه
اميرة بإبتسامه : حمود ما يرضى
البنات دخلو في نوبة ضحك و اميرة سفهتهم و قالت بتنزل سارة حاولت تمنعها كانت بتقول لها شي بس ما قدرت من الضحك
اميرة نزلت و هي تمشي ببطء و هي تغني بصوتها الحلو : الله ياخذك منهم ولا ياخدني من يدك
ولا ياخذ غلاك وعمرك الغالي ..... وتبقي لي
وش ايامي بدونك وش ...... بع... سكتت و هي تجوف الشخص اللي كان في الصالة و راحت تركض فوق
اميرة بإحراج : ووجع ليش ما قلتون لي ان الأخ تحت ... لا و نازلة اغني اني و وجهي بعد
سارة : حاولت اوقفك بس ما رضيتي مسوية زعلانة
اميرة : إلا صح من دا
وسن : ذا فيصل بسرعة نسيتي
اميرة : لا بس امس ما ركزت في وجوههم عدل
وجن : شافك تركي ؟
اميرة : لا بس فيصل تحت
سارة : ازين .. لحد يقول الى تركي
وجن+وسن : اكيد ما بنقول
اميرة راحت تطالع شكلها في المنظرة " كان بجامة سودا فيها قلوب بيضا برمودا فوق الركبة و فانيلة بس كانو اكمامها نازلين على اكتاف اميرة وكان اكتافها باينين لأن جسم سارة كان املأ من جسم اميرة و شعرها كان متناثر حوالينها و قصتها " قذلتها " ماخذة النصف الأيسر من وجهها كامل قالت بإحراج : لالالالالا مو معقولة جافني جذي
ضححكو البنات
اميرة : ووجع انتون كل شي تضحكون ؟ ..... المهم الحين راح لو لا ؟
سارة : هو كل يوم يجي الساعة 7 ونص الصبح الى تركي يجلسون 10 دقايق و بعدين طلعون مع بعض للشغل
اميرة و هي تطالع ساعتها : يعني الحين راح .. قومو وياي بسوي كابتشينو
سارة : اتقدمي و حنا وراك
اميرة : عجل اقعدو اني بروح بسوي و بجي
البنت : اوك
نزلت و كانت مرة ابوها في الصالة
اميرة : صباح الخير
بدرية : جات وجه النحس
اميرة : سفهتها و راحت المطبخ
انقهت درية لحقتها على المطبخ رفعت ايدها بتضربها كف .....
.................................................. ................................
عند حنان
حنان : ودي اروح عند اميرة
احلام : قومي نروح لهم ما ورانا شي
حنان : لحضة بتصل الى البنت نروح كلناا
اتصلت حنان و البنات كلهم بيروحون و قامت حنان تتجهز
.................................................. .............................
عند اميرة
رفعت ايدها بتضربها كف بس كانت ايد اميرة اسرع منها و مسكت ايدها و هي تقول بثقة : للحين ما عرفتيني زين ، مو اني اللي اخليش تمدين ايدش عليي
بدرية انقهرت ودها تضربها بس ابو تركي منبه عليها إذا وصله خبر انها سوت لأميرة شي بتجوف شي ما يعجبها و اميرة شكلها مو من النوع اللي بتسكت إذا سوت لها شي انقهرت و سكتت
اميرة بعد كل اللي صار ما انسدت نفسها سوت الكابتشينو و راحت فوق و هي تقول "هذا اللي ناقص بعد تبي تضربني ! " دخلت غرفة سارة
سارة : لا ليهما سويتي لي معك
اميرة : ما قلتي تبين " مدت لها الكوب " اشربي شوي و جيبيه
سارة ضحكت و قالت : هههههههههه بالعافية حبيبتي
اميرة : كيفش ، المهم
وجن : ايش المهم ؟
اميرة : ملل شنو برنامجكم الحين
سارة : ما في برنامج .. انتي شنو برنامجك الحين ؟
اميرة : اني هالحزة في بيت ناني
سارة بإستغراب : كل يوم ؟
اميرة : ايه تراها مثل اختي و امها مثل امي بعد احمد امها هي اللي مربتني يوم اللي ما اروح امها تتصل لي تسألني ليش ما رحت
سارة : ايو كذا يعني
اميرة : ايوه ملل
وجن : قومو نروح بيت عمي صالح
اميرة : لاااااا لالالا عن نفسي استحي
وسن : بكيفك .
اميرة فتحت تلفونها و بدت تطقطق فيه و قالت : إلا اقول ما عطيتوني ارقامكم
و عطوها البنات ارقامهم
.................................................. .....
نروح عند فيصل
كان قاعد في مكتبه و هو يفكر " معقولة يا فيصل بنت تاخذ تفكيرك انت اللي البنات يلحقونك تشغل بالك وحدة ما تعرف اخلاقها شنو .. لالا لا لا يا فيصل انت تكرهها .. ايوه تكرهها " كمل شغله و هو راضي بالنتيجة اللي وصل لها انه يكرهها
.................................................. .............
عند البنات وصلو كلهم في وقت واحد و دخلو البنات كلهم راحو فوق و العمة جلست مع ام تركي و بدو يسولفون
العمة : إلا يقولون سارة بنت ام فهد اتزوجت صح ؟
ام تركي : ايه صح
و سوالف الحريم اللي ما تخلص
.................................................. ...
اما عند البنات فوق
حنان : امورة
اميرة : عيونها
حنان : تسلم عيونكك ... احكي لنا عن حياتك بالبحرين
اميرة : عادية يعني هني بالنسة لكم حياتنا free بس بالنسبة للي في البحرين يحسون حياتهم شبه معقدة
حنان : إلا ... انا ودي اسوق سيارة ودي انقل على البحرين
اميرة سكتت و جات في بالها فكرة كانت بالنسبة لها هالفكرة بتخلي حياتها حلووة
نطت باست حنان و حظنتها و باستها و هي تقول : مشكور فديتش
حنان مو فاهمة شي : ايشبك يا بنت انهبلتي !
اميرة بفرحة : لا بس جاتني فكرة حلوة
فرح : و ايش هالفكرة ؟
اميرة : بعدين بدين .. اخذت تلفونها و اتصت على رقم حافظتنه مثل اسمها
اميرة : الو
........ : هلا
اميرة : حمود وينك ؟
احمد : انا مع ابوك في الشركة
اميرة بإستغراب : ليش ؟!
احمد : ليش نسيتي ان انا جاي هني شغل !
اميرة : ايه صح المهم إذا كملت تعال لي البيت عندي فكرة تجنن
احمد : شنو هي ؟
اميرة : انت تعال و بتعرف يلا باي
احمد : باي
اميرة اتذكرت شي و قالت : احمد .. بس هو سكر اتصلت مرة ثانية
عند احمد
احمد بضحكة : شكلها بنتك ما بتخلينا نشتغل يا عم
ابو تركي بإبتسامة : رد جوفها ايش تبي
احمد : الو
اميرة : هلا اسمع جيب شنطتي معاك تراني ما عندي ثياب
احمد : من عيوني .. باي
اميرة : باي
سكرت منه و هي مبسوطة من فكرتها
غدير : يا هوه ايش بك ؟
اميرة و هي تبوسهم وحدة وحدة على خدهم : احبكم
حنان : لا البنت جنت رسمي
اميرة بضحكة : اقعدو يالفضوليين بقول لكم ليش مستانسة
نخليها تقول لهم
................................................
ونروح مكان ثاني ما رحناه من قبل
.... :ها حبيبتي شلونك اليوم ؟
.......... : تمام بس
............: بس ايش ؟
...... بتردد : لالالا بس خلاص
........... : غيداء حبي ايش تبين ؟
غيداء : مزوون حبيبي اخاف تفهمني غلط
مازن : لا ما عليك ايش تبين
غيداء : ابي بطاقة شحن و ابوي مشدد علي ما اقدر اطلع
مازن : بس ؟ من عيوني
غيداء : تسلم عيونك ... يلا ابوي يناديني باي باي
مازن : باي
...................................
نرجع عند البنات
حنان : اعرف وحدة من البحرين
اميرة : وشلون تعرفتي عليها
حنان : من البي بي
اميرة : عندش صورتها ؟
حنان : ايوه فتحت جوالها على الصورة و عطته اميرة
اميرة ابتسامتها بدت تختفي و طالعت الصورة ب صدمة
.................................................. ...........
نروح عند شوق اللي كانت مع غرور ف غرفتها
غرور : ما استحملها من جت و البنات كلهم عندها
شوق : ما عليك منها خلنا نطفشها
غرور : شلون ؟
شوق بخبث : انا اقووللك .. و بدو يخططو عشان يطفشو اميرة .......
.................................................. ......................
انتهى البارت ..
توقعاتكم
مازن و غيداء هل فعلا يحبون بعض ولا مازن يلعب على غيداء و لا غيداء تلعب على مازن ؟
حنان و اميرة : ليش اميرة انصدمت لما جافت الصورة ؟
بدرية و اميرة : هل راح يقدرون يعيشون مع بض في بيت واحد ؟
اميرة و احمد : شنو هي الفكرة اللي جات اميرة ؟
شوق و غرور : هل راح يقدرون يطفشون اميرة ؟
و رايكم في باقي الشخصيات






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-15, 02:10 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم
جبت لكم بارت طويل لأن إحتمال بكرة ما انزل بارت

البارت السابع ...........
" إنه الحظ لا يريد ان يلتقي بي يوما بعد تلك السنوات المليئة بالسعادة ! "

نرجع عند البنات
حنان : ياهوه ايشبك بلمتي لهالدرجة هيا جميلة ؟
اميرة : انتي متأكدة ان هاذي هي ؟
حنان بإستغراب : ايوه ايشبك ؟
اميرة : طيب هي عندها صورك ؟
حنان : طبعا لا ايشبك ؟
اميرة بإرتياح : الحمد لله .. ابعدي عنها
حنان : خوفتيني ايشبك ؟
اميرة : ذي البنت تماشي شباب و ترسل لهم صور البنات اللي عندها و تقول ان هاذي هي
البنات كلهم : ايش !!!!!!
اميرة : اللي سمعتوه
حنان : عشان كذا تبي صورتي ......... و انتي كيف تعرفينها
اميرة : مصادري الخاصة ... للحين ما عرفتوني ما في وحدة في المدرسة إلا و اعرفها
رنا : عاااشووو
اميرة : شدخل
و كملو سوالف عادية
رن تلفون حنان و بعد ما سكرت : هذا فيصل يقول جدي مجمعنا بيجون هو و تركي بياخذونا
ابتهال : غريبة ليه ما خونا نروح مع السواق !
حنان : ايش دراني !
سارة : و هي تطالع اميرة : قومي اجهزي
اميرة : ما عندي ثياب
سارة و هي تأشر : روحي غرفة التبديل هناك خزانتي اخذي لك منها
اميرة و هي منحرجة لأنها كل مرة تاخذ ثياب من سارة : اوك و راحت
لبست
سكيني اسود و فانيلة بيضا خفيفة و جاكيت رسمي ازرق
و لبست عبايتهاو لما طلعت كانو البنات نزلو
اميرة : نزلو عني لكن براويهم
و هي طالعة سمعت صوت احد يتكلم في التلفون بصراخ
......... : انتي اللي جيتيني الشقة برجلك محد جبرك ........ يعني شنو تتوقعين من ولد رحتي له شقته بيلعب معك !
اميرة نزلت و هي تفكر ب صدمة معقولة !
لما وصلت كانت سيارة فيصل هناك و ورا كانو احلام و حنان و ابتهال و غدير يعني ما في محل لها
حنان : اجلسي قدام
اميرة : لا ! مو هو اخوش المفروض انتين اللي تقعدين قدام !
فيصل بصراخ : مو كفاية تأخرتي داخل بعد الحين يلا اركبي ولا بمشي عنك
اميرة : زين لا تصارخ و بعدين مشيت عني يعني وش صار بتقعد تذلني عشانك بتوصلني !
فيصل و هو يحاول يمسك اعصابه اتكلم من بين اسنانه : طيب اركبي بسرعة
ركبت اميرة و سكت الباب بكل قوتها و قالت و هي تمثل الأسف : أوه سوري على الباب بسرعة سك ما اتوقعته جذي
فيصل سكت عنها لأنه لو اتكلم بيذبحها
اميرة سكتت تفكر في الشخص اللي سمعته يتكلم معقولة يكون راعي بنات و يلعب عليهم و ياخذ شرفهم !
حنان : ياهوه مسوية زعلانة يعني
اميرة صح كانت تتوعد لهم بس مو هم اللي شاغلين بالها اللي شاغل بالها .......
ابتهال : ابي افهم كيف عندك كل هالبرود و تتحملي تسكتي !
اميرة مو عاطتنهم اهتمام كانت منقهرة من الحركة اللي سووهها بس ما كانت ساكتة عشان جذي
حنان : مو من جد زعلتي
اميررة ببرودها المعتاد : ما زعلت بس ما لي خلق اتكلم فيها شي بعد !
حنان : ما فيها شي .. و بعد 10 دقايق وصلو و كان الكل موجود " كانو لما يتجمعو يجلسو البنات و الشباب في صالة وحدة و هاذا امر من الجد "
فرح : ليه اتأخرتو
حنان : هاذي اخرتنا .. وجلسو
اميرة اتصلت في احمد و خبرته انها مو موجودة في البيت عشان لا يروح لها هناك
حنان : ياهوه اخوك شكله مرة مدلعك
اميرة : فوق ما تتصوري لدرجة كل ما ينزل تلفون جدديد يشتري لي اياه بدون ما اطلبه
ريم ب قطه و بصوت مرتفعع عشان الكل يسمعون لأنها كانت حاطة ف بالها انها بتحرج اميرة : بس آخر تلفون نزل آي فون و انتي اللي معك جلكسي شلون اخوك ياخذ لك آخر موديل
اميرة : ي ربيه ليش جذي هالبنت فضولية مع انه ما يخصك بس برد عليش لأن ببساطة ما عجبني الأي فون احب جلكسي اكثر و نصيحة يعن مرة ثانية إذا محد كلمش لا تحشرين نفسش ععشان ما تسمعين كلام ما يعجبش
الكل ضحكوو و ريم انحرجت و بقووة بس "من حفر حفرة لأخيه وقع فيها " قامت ريم و طعت برا
اميرة : شفيها ذي مو من صدقها
شوق مسوية فيها بتدافع قالت بشبه صراخ :انتي اي هالأسوب الزفت صدق اسلوب بنات فقر
اميرة ضحكت عشان تستفز شوق و قالت ببرود : الحين و إذا اسلوب بنات فقر انتي ليش معصبة مو زينة العصبية ك يطلع لك شيب في راسك
شوق انقهرت
جراح حس الجو متوتر و حب يعدل الأوضاع قال : إلا أقول ما قلت لكم آخر نكتة ... يقول لك فيه غبي مات ليش ؟
سعود يجاريه عشان يشيلون التوتر :ليش .؟
جراح : نسى يتنفس
اهني اميرة فطست من الضحك مو على النكتةة بس إتذكرت جنان صديقتها كانت لما اميرة تقول لها انها نست شي تر عليها جنان : انتي بس لا تنسين تتنفسين لا تموتين "
اميرة على كثر ما ضحكت حست ان نفسها راح و بدت تكح بقوة و وجهها صار ازرق طلعت دواء الربو من شنطتها و بخت لها بختين و ثلاث لما هدأت
رنا : ايش فيك يالهبلة ما تضحك النكتة الى هالدرجة
اميرة : يالهبلة ما اضحك على النكتة اتذكرت شي
الجدة : بس انت و هي قومو صلو و اميرة قولي الى الخدامة تعطيك جلال للصلاة
اميرة : ما يحتاج بصلي بعباتي
جراح : ايش شعورك و انتي تصلي بعباتك و هي كأنها سجادة من النقش
اميرة ألقت نظرة على عبايتها من فوق إلى تحت و قالت : مثل شعورك و انت باقي شوي و تختم القرآن على سيارتك من ورا و انت موقفنها على باب المول نازل تغازل ... اتوكل و قوم صل احسن لك
اهني الكل ضحك على وجه جراح بدون أي استثناء
.................................................. ........................
الساعة 2 الظهر على الغداء اميرة اتصلت الى احمد
أميرة : ها اتغذيت ؟
احمد : قاعد آكل .. انتي اتغذيتي ؟
أميرة : ايه .. قاعدين نتغدا في بيت العود...اسمع خلك على الخط دقيقة
و قالت إلى حنان اللي كانت جنبها : حنون
حنان : نعم ؟
أميرة : إذا تتجمعون متى ترجعون
حنان : في الليل
اميرة : اوك ... و ردت لأحمد ... حمود بنرجع في الليل بتجي ليي في الليل لو بتجي هني ؟
أحمد : ما اقدر اجي هناك
اميرة و هي تضيق عيونها بسبب القهر : على نفس السب صح .. لا تخاف بقعد اياك برا
احمد : اوكي بجي العصر
اميرة : اوك باي .. و سكرت
الجدة : و انتي بس على طول هذا في أذنك " المايك " "السماعات" و تهرجي
ميرة : ههههههه وش اسوي بعد اكلم احمد ابيه يجي بكلمه في موضوع ضروري و مو راضي يجي قلت ليه بقعد اياه برا و بالغصب وافق
شوق : و انتي بس مداك تعزمين ؟
اميرة رفعت حاجب : اعتقد مثل ما هو بيت جدك بيت جدي !
الجد : بس انتي و هي ما تشبعو من المطاقق ... و طالع في شوق و قال : خله ييجي يا بنيتي ما عليك منها
حنان بهمس : زين تسوي فيها
اميرة بنفس الهمس : اني ما اسوي فيها هي اللي تجيبه حق روحها بس تصدقين باطة جبدي ام حمار
حنان ضحكت بصوت عالي على كلمة " ام حمار "
اميرة انحرجت : و انتي بس كل ما قلنا شي ضحكتين
.................................................. .....................
العصر قبل لا يجي احمد
اميرة : قومو بنات بنقعد في الحديقة
حنان و هي تلمس وجه اميرة و قبل لا تتكلم
اميرة : لا تخافين مو مصخنة يلا عاد عن المصاخة و قومو
ابتهال : ما لنا مزاج نروح
اميرة :انتون بالذات اسكتو للحين ما رديت لكم اللي سويتوه اليوم لا تفتكروني نسيت
حنان : بل ما نست
اميرة : ولا بنسى ........ يلا قومو بسرعة
فرح : مرة ثانية
اميرة تسوي نفسها زعلانة : اول مرة اطلب منكم طلب و تردوني خلاص ما ابي شي
وجن : بس بنروح يلا بنات .. و قامو برا
برا عند البنات
غدير : طفش
اميرة : بغني لكم س اذا انفقعت اذونكم ما لي دخل
حنان : يلا غني و انا بطبل و بدت تغني " دق هيوا " و البنات يصفقون
لما خلصت الكل صفقو لها و اميرة وقفت و انحنت لهم بإستهبال و هي تسوي بوسات في الهواء
................................
داخل
الجد :اقول ايش رايكم نروح معهم برا
لما وصلو كانت اميرة تغني " انا قلبي تعب يهواك " لما شافت جدها وصل سكتت و هي تقول في قلبها " يمكن يزفني يمكن ما يحبون يسمعون اغاني " و الشباب خاقين على صوت اميرة
الجد : ما شاء الله صوتك حلو
أميرة : عيونك الحلوة يعني سمعتون ؟
الجد : ايوه
اميرة شهقت
الكل ضحك و اميرة اتذكرت لما قبل هي و احمد يتابعون افلام هندية و يقلدونهم يغنون و يرقصون و ابتسمت
و قعدو يسولفون رن تلفون اميرة و ردت بنعومتها المعتادة : آلو
أحمد : هلا .. انا عند الباب اطلعي لي
اميرة و هي تقوم : يلا جاية الحين باي
ابو تركي : على وين ؟
اميرة : جا احمد ببروح ليه
الجد : خليه يدخل مجلس الرجال ما فيه احد
اميرة اتصلت الى احمد و خلته يدخل مجلس الرجال و راحت له
اميرة راحت له و حضنته : وحشتني حمود
احمد : انتين بعد وحشتيني .. ها وش هالفكرة ؟
.................................................. .............ز
برا
ابتهال : ما شاء الله اخوها مرة مدلعنها
غدير : ايوه
حنان : بس هي طيبة و تستاهل
.................................................. .......................
نروح عن اميرة
اميرة وهي تمهد للموضوع : جوف يعني هي الفكرة شوي تحتاج إلى تضحية منك .. وكملت بدلع.. و اني استاهل
احمد : انزين و شنو الفكرة ؟
أميرة : يعني اني افكر ليش ما تنقل و تعيش هني ؟
احمد بصدمة :شنو مستحيل
اميرة :زين عشاني ؟
احمد : و شغلي و كل شي !
اميرة : و انت ما كنت تقول ليي ان اني كل شي بالنسبة لك ؟ و إذا على الشغل اني بنفسي بدور لك على وظيفة
احمد سكت فترة
اميرة بزعل: زين خلاص كيفك اللي يريحك
احمد بإبتسامة :لا اللي يريحش انتين
اميرة و هي مو مستوعبة : يعني موافق ؟
احمد : و انا اقدر ارفض لش طلب يالدلوعة ؟
اميرة : بصراخ : واااااااااووو احبببببببببببككككككككك اكثر شي و نطت في حضنه
أحمد : ههههههههه ، زين انا مواعد واحد من الشركة بروح يلا باي
اميرة بفرحة : باي
و وصلت احمد إلى الباب و رجعت لهم و هي تغني بالهندي من فرحتها
حنان و هي تبوس ايدها : الحمد لله و الشكر ايش فيك !
اميرة باست حنان و وبعدين باست البنت وحدة وحد و قالت : واااااافق
البنات بصوت واحد : وااااااو
ابو تركي : خير ايش صاير ؟
اميرة باست ابوها و قالت :احبك يا ابو تركي و راحت عند جدها و باسته و جدتها و باستها و عمها و عمها الثاني بعد و قالت : عمو احبك
تركي : اختي انجنت
اميرة : ترررييككك احببك
إلياس :و انا ما تحبيني
اميرة : شلون بعد ما احبك انت اكثر واحد احبه
ابو تركي بدا يخاف على بنته : ايش فيك يا بنيتي ؟
حنان : ههههههههههههه لا تلومونها ما بتقول لكم ش هي في حالة فرح شديدة
رنا : اخوها وافق ينقل وو يعيش بالسعودية
تركي : الحيين ما ضل احد ما قلتي له احبك على هالسالفة
اميرة : ما برد عليك اني الحين مستانسة " فرحانة " تدرون شلون خلاص عشاكم الليلة من ماك على حسابي
فرح : شوي شوي لا تتهورين ترا السالفة فيها خساير
اميرة : طاع " يعني جوف " هاذي اقول ليها مستانسة تقول لي خساير
أخذت تلفونها و اتصلت الى توأم روحها بعدت عنهم شوي عشان تاخذ راحتها
اميرة : آلو ناني وحشتيني
جنان ك و انتين اكثر متعودة عليش كل يوم عندي في البيت وحشتيني
اميرة : ناني اتخيلي وش صار ... و بدت تقول لها وش صار
.................................................. ...................................
نروح عند احمد
كان قاعد يفكر بالقرار اللي اخذه هل هو صح ولا لا ؟ " بس يا احمد انت اميرة كل شي بالنسبة لك مو غلط لو ضحيت شوي عشانها " و خلا ص انهى افكاره و هوو مقتنع بهالنتيجة
.................................................. ........
نرجع عند ميرة جابت معاها قارورة ماء و قالو بيلعبون صراحة او تحدي و نادو الشباب معاهم
اول مرة كانت اميرة تسأل و رعد يجاوب
اميرة : صراحة لو تحدي ؟
رعد : صراحة
اميرة " جت و الله جابها هالفرصة " : لو يعني اني اقول لو احد يكلم وحدة من خواتك و اكتشفت هالشي بتقبل ؟
رعد : طبعا لا بقتلهم اثنينهم
اميرة " يقبلها على بنات الناس ما يقبلها على خواته " طالعت فيه بنظرة ما فهمها و قالت : ايييه اوك
و ثاني مرة كانت اميرة تسأل و فيصل يجاوب
حنان : اعترض كل مرة اميرة تسأل
اميرة : ههههههههههه .. صراحة لو تحدي
فيصل : تحدي
اميرة و هي تفكر و خطرت لها فكر حلوة : اتحداك تسوي لنا باستا في العشاء
الكل فتح عونه على الآخر و فيصل كان مطير عيونه
.................................................. .................
نروح عند احمد بعد ما راح مشواره قرر يرجع إلى خته و يطلعون مع بعض
.................................................. ..............................................
فيصل : ايش
اميرة : اللي سمعته و لازم تسوي
فيصل بقهر : طيب
اميرة ابتسمت بخفة
و جا دور رنا يسأل و اميرة تجاوب
حنان : السالفة فيها غش كل مرة اميرة
الكل ضحك
رنا : صراحة ولا تحدي
اميرة : تحدي
رنا : اتحداك تغني لنا
اميرة : ما حصلتين إلا هالتحدي . زين شنو تبوون ؟
رنا : كيفك
اميرة : بغني فقدتك حق حسين الجسمي
و بدت تغني : فقدتك يا اعز الناس فقدت الحب و الطيبة و انا من لي في هالدنيا سواك ان طالت الغيبة .. انا من لي في هالدنيا سواك إن طالت الغيبة
" اتذكرت احمد و كملت " رحلت و من بقا وياي يحس ابضحكتي و بكاي و حتى الجرح في بعدك يغزيني و اهلي به و انا من لي في هالدنيا سواك ان طالت اغيبة
تصدق قد ما حنيت اشوفك في زوايا البيت و اسولف معك عن حزني و احس ان انت تدري به و انا من لي في هالدنيا سواك ان طالت الغيبة
اميرة تحس نفسها بتصيح لعنت نفسها مليون مرة على هالأختيار : ش اسوي بالألم و الآه و لكن البقا لله يصبرني على بعادك و انا من لي في هالدنيا سواك ان طالت الغيبة
كملت و صفقوا لها كلهم و اميرة تبي تقوم بسرعة قالت : بروح الحمام
و قامت و مشت بخطوات شبه سريعة و هي رافعة راسها للسماء و اخذت نفس عميق بس فجأة صرخت صرخة خلت الكل ينتبه لها من قوتها : آآآآآآآآآآآآآآه
.............................................
انتهى البارت ........ رايكم في البارت
ليش اميرة صرخت هالصرخة
و من اللي كان يتكلم في التلفون
........... : انتي اللي جيتيني الشقة برجلك محد جبرك ........ يعني شنو تتوقعين من ولد رحتي له شقته بيلعب معك !

و هل اميرة راح تقدر تسوي له شي وإذا اي شنو بتسوي ؟
و توقعاتكم حول الأحداث الجاية عن شنو راح تكون لأن من هني ابتدأ الأكشن في روايتي






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-15, 02:10 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثامن
" إنه الحظ لا يريد ان يلتقي بي يوما بعد تلك السنوات المليئة بالسعادة ! "

و قامت و مشت بخطوات شبه سريعة و هي رافعة راسها للسماء و اخذت نفس عميق بس فجأة صرخت صرخة خلت الكل ينتبه لها من قوتها : آآآآآآآآآآآآآآه
الكل قامو لها بفزعة
و لما وصلو لها انصدمو من المنظر
.................................................. ...................
في هالوقت وصل احمد و اتصل لها اكثر من 20 مرة ببس ما في رد خاف و قرر يدخل و لما دخل لمحهم من بعيد كلهم متجمعين على شيء قلبه نغزه و راح يركض
.................................................. ............
كان وجهها اصفر و رجولها تنزف و الكل خافو عليها
في هالوقت وصل لهم احمد اميرة لما شافته قالت : أحمد و ما حست غير ان الدنيا بدت تسود و جسمها صار ثقيل و مخها بيطلع من راسها و طاحت بين احضان تركي اللي كان ماسكنها
ركض لها احمد مثل المجنون وحملها بين ايدينه و هو يصارخ : وش تطالعون قومو نوديها المستشفى
اما هني الكل فاقو من الصدمة اللي هم فيها و تركي راح يركض جاب سيارته و حطو اميرة فيها و راحو و العائلة كلها لحقتهم على المستشفى
..........................................
في المستشفى
احمد رايح راد على الباب
العم ابراهيم : اجلس يا ولدي وترتنا معك
احمد بخوف على اخته : شلون اقعد قبل ما اعرف شنو صار
بعد ساعة ونص من اجواء التوتر و الخوف و القلق طلع الدكتور و راح له احمد يركض الدكتور ما مداه يتنفس إلا و احمد على راسه
احمد بخوف : ها دكتور بشر
الدكتور : احنا طلعنا الزجاجة من رجولها وسوينا لها عملية بسيطة لمنع حدوث اي حالة تسمم لأن الزجاجة كانت مجرثمة و هي أغمى عليها لأنها يمكن كان عندها فقر دم وفقدت كمية كبيرة من الدم و هي دخلت في غيبوبة مؤقتة راح تصحى منها خلال 24 ساعة و إذا ما صحت إحتمال تضل الى فترة طويلة و الحين تحتاج إلى احد يتبرع لها بدم لأن فصيلة دمها نادرة و ما عندنا منها
احمد بسرعة : انا دكتور
الدكتور :ايش تقرب لها
احمد سكت شوي و بعدين قال : اخوها
الدكتور : يلا بنسوي فحص
و راحو سوو فحص و مع انه احمد كان اخوها بس من الرضاعة إلا انه من حسن الحظ كانت النتيجة إيجابية
كان احمد على سرير و اخته على سرير موصل بينهم سلك ينقل دم من احمد إلى اميرة و احمد كان يتأمل ملامح اميرة اللي كان وجهها اصفر و شفايفها الكرزية لونها صار ابيض و شعرها متناثر حولها بإهممال احمد كان زعلان على حال اخته جلس جنبها و هو يمسح على شعرها و هو يقول : اميرتي خلاص قومي بسك دلع و سكت شوي و كمل قومي ادري تسمعيني ..تتذكرين لما كنن صغار لما كنت اناديش و انتين زعلانة و تحقريني و كنت اعصب قلتين ليي ان خلاص إذا ناديتش ما بتحقريني طول عمرش ليش الحين ساكتة ردي علي ....اميرة كانت تسمع و كاسر خاطرها اخوها كانت تحاول بكل قوتها عل و عسا تقدر تتحرك بس بكل قوتها ما قدرت غير انها تضغط ضغطة خفيفة على ايد احمد اللي وجهه اتهلهل لما حس بأيد ميرة كان بيطلع يبشر الدكتور بس كان فيه شي يمنعه " السلك اللي ينقل الدم " ضغط ما يقارب 20 مرة على الزر الموجود من فرحته جا الدكتور و الممرضات يركضون وذا الشي سبب خوف اكثر للي برا " العائلة" احمد : دكتور صحت
الدكتور طلع في اميرة اللي مثل ما تركها ما اتحركت
احمد فهم ليه و قال : والله حرركت ايدها لحظة شوي .... و مسح على راسها و قال : اميرتي حركي رموشك
اميرة حاولت مرة ثانية بكل قوتها و ما قدرت غير انها تحرك رموشها حركة خفية و بما ان رموشها طوال بانت الحركة
الدكتور ابتسم و فك السلك اللي يوصل لها الدم و قال الى احمد : حاول اتكثر سوائل عشان تعوض الدم اللي فقدته
احمد بفرحة : طيب طيب
طلع لدكتور راح له ابو تركي بخوف : خير دكتور ايش صاير
الدكتور : كل خير بنتك بدت تصحا
ابو تركي بفرحة : الحمد لله الحمد لله نقدر نجوفها
الدكتور : اكيد
ما كمل كلامه إلا و البنات طيران على الغرفة
حنان راحت لها و جلست جنبها و بدو يسولفون و هي انزعجت و بدت تحرك عيونها ربإنزعاج فتحت عيونها و بسرعة سكرتها من الإضاءة و ضلت تفتح عيونها و تسكرها لما اعتادت على الإضاءة كانت تبي تقول انها عطشانة تبي ماي بس تحس ان حلقها ناشف ما تقدر تتكلم ضلت تطالع في كأس الماي اللي على الطاولة
احمد : اميرتي تبين ماي ؟؟
اميرة بسرعة هزت راسها ب أي
احمد شربها لما ارتوت اميرة طالعت وجوههم واحد واحد افتقدت شخص كانت اصلا تفكر فيه و في مصيبته و شلون بتتصرف اياه
اميرة :وين رعد ؟
تركي بكذب : بعد ما اتطمن عليك قال انه عنده شغل و طلع
أميرة " اي شغل قول بيروح الى بنات خلق الله " ^ عرفتونه رعد كان هو صاحب المكالمة
جا عمها صالح : يا بنتي عيال عمك بيدخلون يسلمون عليك
اميرة : لحضة شوي ..لمت شعرها و لبست شالها و قالت خلهم يدخلون
دخلو و قالو لها الحمد لله على السلامة
اميرة : الله يسلمكم
جراح بمزح : لو انا اللي مكانها كان ما خفتو علي لهالدرجة
اميرة : بعد الناس مقامات
الكل ضحك
اميرة تحس رجولها تألمها بس ما قالت شي عشان ما يخافون عليها زيادة قالت : إلا وش صار على رجولي
احمد قال لها انه خيطوها
شهقت اميرة بهبل و قالت : ماذا هذا يعني ان رجلي قد تشوهت و لكن ماذا سأقول ل حبيبي براين عندما اقابله عند النافورة الكبيرة
ضربها تركي على راسها و قال : حتى و انتي مريضة ما توقفي استهبالك
اميرة شهقت مرة ثانية : ماذا هل انا مريضة يا إلهي هذا يعني انني لن استطيع مقابلته سوف يزعل كثيرا
تركي و ضربها مرة ثاني على راسها بس كانت الضربات خفيفة يعني ضرب مزح
اميرة و خلاص مو قادرة تتحمل ألم رجولها : رجولي تعورني
احمد : واجد ؟
اميرة : ايه
احمد خاف عليها و نادى لها الدكتور
الدكتور : شي طبيعي انها بتألمك بعطيك إبرة مهدأ عشان يخف الألم
اميرة لما سمعت طاري الإبرة قالت : لا لا أصلا صرت زينة ما يحتاج
احمد فهم عليها و قال : كلها إبرة
اميرة: يوه صرت زينة غصب بتعطوني إبرة إذا فيه دواء جيبه بس ما يحتاج إبرة يعني
كلهم ضحكو عليها و اميرة انقهرت
تركي و إلياس: يالبزر
اميرة : مو بزر
تركي : إلا بزر تخافين من إبرة
اميرة تبي تثبت لهم انها ما تخاف : لا ما اخاف و مدت ايدها .. ها عطني الإبرة
الدكتور طلع الإبرة اميرة جافتها و بلعت ريقها بخوف توه بيحط الإبرة اميرة سحبت إيدها
الدكتور : إثبتي يا بنيتي بعدين تجيك الإبرة في مكان غلط تسبب لك شلل لا سمح الله
إلياس بعناد : صدق بزر
اميرة مع إنهاا كانت باردة بس ما تحب أحد يتحداها في شي مدت ايدها و غمضت عيونها الدكتور حط لها الإبرة و طلع
اميرة : ها جفت مو بزر
إلياس بعناد : إلا بزر
اميرة : زين كيفك ما لي خلقك ... و كملت إلا اقول فيصل
فيصل رفع راسه إستغرب انها تكلمه و هو كان متأكد مئة بالمئة أنها ما تحبه مو بس ما تحبه إلا تكرهه قال : نعم ؟
اميرة : ترا ما نسيت سالفة الباستا
البنات و الشباب ضحكو بس الكبار مو فاهمين
ابو تركي : اي باستا ؟
حنان : كنا نلعب و اميرة اتحدت فيصل يسوي باستا في العشاء
ضحكو الرجال
اميرة : على طاري العشاء جووع ما في عشاء ؟
الكل ضحك عليها
ابو تركي : للحين ما جا وقت العشاء
اميرة : هااااا من قال بتعشى من هني بتجيببون ليي عشاء من برا
احمد : من عيوني آمري تدللي شنو تبين
اميرة : والله خاطري في بيتزا
احمد :من عيوني
و راح يجيب البيتزا و عيال عمها طلعو ما بقى إلا اخوانها و البنات و عمامها و جدها و جدتها و هم يسولفون و هي تفكر في موضوع رعد اللي شاغل مخها تفكر في خطة و بعدين طلعو كلهم طلعت دفتر مذكراتها و كتبت
" إنه الحظ لا يريد ان يلتقي بي يوما بعد تلك السنوات المليئة بالسعادة ! "
و سكرته و جت في بالها خطة حلوة رتبت افكارها و بعدين قالت : بس بحتاج إلى مساعدة واحد من اخواني احتارت بين تركي و إلياس بعدين إختارت إلياس و اتصلت له و طلبت منه يجي لها بدون محد يدري
جا لها إلياس
اميرة بجدية : بكلمك في موضوع
إلياس : لا شكله موضوع مهم قولي
اميرة : بصراحة اني عرفت ان رعد راعي بنات و مو بس جذي يقص على البنات و ... و سكتت
إلياس إنصدم : معقولة ... طيب و كيف عرفتي
اميرة : مو مهم كيف عرفت المهم شنو بنسوي عشان نخليه يتوب
إلياس : هو مستحيل يتقبل منا النصيحة
اميرة : و من قال لك اننا بننصحه .. تتوقع شخصية جذي راح تتقبل النصيحة !
إلياس : عجل ايش نهدده ؟
اميرة : يا غبي لو قايلة إلى تركي احسن ليي اسمع اني عندي فكرة ........
.................................................. ...............................................
نتركها تقول له فكرتها و نروح مكان ما رحناه من قبل
مكان بعيد كل البعد عن حي ابطالنا الفخم
في حي من طين يكاد يسقط من نسمة الهواء كانت نائمة بسلام قطع عليها نومتها صراخ مرة ابوها :
قومي و علة
.............: خير شفيك خالتي
................: اتخلخلت ضلوعك قومي سوي لي شاهي
...................: خالتي احد يشرب شاي هالحزة
...... و هي تشدها من شعرها : ما لك خص عليكي تنفذذي و بس
,......., دمعت عينها و قالت : ان شاء الله و قامت
وقفة**
بسمة : 17 سنة طيبة و على نياتها و دمعتها على خدها جميلة شعرها اسود سواد الليل و ملامحها طفولية قصيرة و ضعيفة ابوها متوفي و البيت بإسمها بتروح ثالث ثانوي مرة ابوها خلتها تدرس لأن صح ان بسمة تخاف من مرة ابوها و دمعتها على خدها بس تحب دراسستها وهددت مرة ابوها ان إذا ما خلتها تكمل دراستها بتطردها من البيت
مريم : 35 سنة متسلطة على بسمة و خالتنها مثل الخدامة عندها
محمد : 8 سنوات يحب بسمة اكثر من امه و يعتبرها هي امه
.................................................. ...........................
نرجع عن اميرة
إلياس بصدمة : شنو ؟ تدرين إذا رعد كشفك قبل ما تتم الخطة بيقتلك
اميرة : ما يقدر يمد ايده عليي عبالك اني البنت المسكينة اللي بسكت له و بعدين إذا تمت الخطة اكيد انه بتجيب نتائج قوية
إلياس : ما ادري ما ادري
اميرة : الياس هاذا اخوك و لازم تساعده و إذا ما بتساعدني في الخطة بقول إلى تركي
إلياس : خلاص خلاص بساعدك متى بتبدأ خطتك
اميرة : لما تطيب رجولي و اقدر امشي عليها و في هالفترة بحاول افكر في الخطة عدل و إذا في شي خطأ او شي يعني
إلياس : ايوه افضل لأن انا بصراحة خايف عليك
اميرة بمزح : لا تخاف اختك ذيبة .... يلا اطلع بنام
إلياس : طالع طالع ما يحتاج تطرديني
.................................................. ...........
يوم ثاني الصبح
اميرة صصحت متحمسة لأنها اليوم بتطلع من المشفى
جا لها ابو تركي و خرجها من المستشفى و على الغدا " طبعا كان الغذاء في بيت الجد
حنان : اقول اميرة
اميرة : عيونها
حنان : تسلم عينك رجلك تعورك ؟
اميرة بمزح :اقول قومي من وجهي لا أهفك بعكازي اكيد تعورني
فيصل لما سمعها جته نذالة و هو كان يجلس مقابل اميرة رفسها بقوة على رجولها
اميرة تألمت بس سكتت مو لأنها خافت منه لأنها قررت أنها تردها له مرة ثانية
و بعد الغداء
الجد : يا عيال
الكل سكت عشان يسمعون
الجد : أنا نويت آخذكم مشوار بكرة
الكل طالعو فيه بنظرات تعجب !
الجد : المزرعة
البنات و الشباب بصوت واحد عدا اميرة : يييييييسسسسسسسسسسسسسس
الجد : إلا اميرة كأنك ما فرحتي ؟
اميرة ابتسمت : اني مو لازم اجي
كلهم طالعوها بتعجب
حنان :ليه يا ام لسان ؟
اميرة شهقت : آآآآآآءءء اني ام لسان اصلا اني القطوة " القط " تاكل عشايي
حنان : لا انتي ملسونة ، المهم ليه ما تبي تجي معنا ؟
اميرة : بس جذي مو لازم
الجد : أنا بوديهم المزرعة عشانك كيف ما تبي تجي ؟
اميرة و هي تترقب ردود افعالهم : إذا عشاني ما يحتاج
البنات و هم باقي شوي و يصيحون :ليش ؟
اميرة : انزين كم يوم ؟
الجد : ثلاثة
اميرة شهقت و قالت : لالالالا ما بجي
ابو تركي و هو يطالعها : عشان احمد صح ؟
اميرة نزلت راسها و قالت : ايه
الجد :خليه يجي معنا ايش المشكلة هو مو غريب
اميرة ابتسمت و قالت : ما بيرضى
الجد : خلاص انا اكلمه هو بيجلس مع الشباب
اميرة : طيب
و كملو سوالفهم
.................................................. .......................................
يوم ثاني يوم اللي بيروحون المزرعة الجد كلم احمد و قنعه بالغصب
كان ترتيبهم
الشنط في سيارة و كان فيها تركي و سعود
و الحريم في سيارة و يسوقها محمد
الرجال في سيارة و يسوقها امير
و البنات في سيارة و فيها فيصل و احمد قدام
و باقي الشباب في سيارة
.................................................. .............
عند البنات
فيصل و احمد كانو يسولفون

و البنات كلهم يسولفون مع بعض
اميرة بصوت خفيف : حنان
حنان : نعم
اميرة : ما ادري ليش احس نور اختك طيبة بس شوق و ريم و غرور مستغلينها
حنان : ايوهه احساسك في محله
اميرة : طيب هي ليش تسمح لهم يستغلونها جذي
حنان : ما ادري
امير : بس اسكتي لا تسمعنا وكملت بصوت عادي :رنوه " رنا " شيلي رجولك عن رجولي
رنا : طيب آسفة
اميرة : شعندها رنوه صايرة مؤدبة
حنان : ايوه ايش صاير
رنا : ههههههههههههه ما صار شي بس لأن رجلها تألمها
اميرة :اييوووووه كذا الموضوع
و بعد مشوار طويل وصلو المزرعة
** اوصفها لكم على السريع
كانت كببيرة الطابق الأول صالات واسعة و برا فففيها اسطبل كبير و مسبح واسع و جنبه مسبح اصغر و عليهم زجاج بحيث ان اللي داخل يجوفون اللي برا بس اللي برا ما يجوفون اللي داخل و كان فيها قسم فيه كراسي و حوالينهم ورود و مساحة واسعة و الطابق الثاني كان غرف الرجال و الشباب و الطابق الثالث كان للحريم و البنات ..
اول ما وصلو اجتتمعو كلهم
ابتهال :بنات قومو نسبح
البنات : اوكي و قامو كلهم في مرة وحدة
الجد :خير على وين ؟
سارة :بنروح المسبح
احمد طالع في اميرة و اميرة فهمته و قالت : لا تخاف ما بسبح بس بقعد
ابتسم لها احمد و راحو
في المسبح كانو كلهم يسبحون في المسبح الواسع عدا اميرة و نور اللي ما تعرف تسبح و جلسو ثنتينهم على طرف المسبح الصغير و حطو رجايلهم في الماي
و اميرة استدرجت نور في السوالف و بدو يسولفون
اميرة : ليش ما تسبحين معاهم
نور اللي ارتاحت الى اميرة : بقول لك بس ما تقولين الى احد
اميرة : سرك في بير
نور : ما اعرف اسبح اخاف
.................................................. ..
ريم تكلم شوق : شوفيها جالسة تسولف مع اللي ما تتسمى اميرة
شوق بخبث : تعالي ندز نور في المسبح عشان تبقى اميرة لحالها
" طبعا نور ما قالت لأحد انها ما تعرف تسبح كانت لما يسألونها تقول ما لها خلق تسبح "
راحت شوق و دفت نور في المسبح
نور صرخت كانت تحاول تسبح بس ما تعرف و ......
.................................................. ......
انتهى البارت
رايكم و توقعاتكم
شنو راح يصير الى نور ؟
هل راح تكون في علاقة بين بسمة و ابطالنا ؟
شنو الخطة اللي رسمتها اميرة عشان تبعد اخوها عن هالطريق ؟ و هل راح تنجح خطتها ؟
و هل راح يصير شي لأبطالنا في المزرعة ؟






لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:15 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.