شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة (https://www.rewity.com/forum/f516/)
-   -   هل الارهابي يحب ؟! رواية مغربية / الكاتبة ابنة ابي، مكتملة (https://www.rewity.com/forum/t314944.html)

لامارا 11-01-15 10:40 PM


الفصل 39

دخل عصام للدار وهو منكسر الروح والقلب ولقا اسماء ونسرين وحفيظة واقفين كيتسناوه وقدامهوم الشنط
عصام بمجاملة-ياكما تعطلت عليكوم?!
اسماء-لا اولدي حنا اللي برزطناك على خدمتك سمح لينا...
عصام-ماشي مشكل الدنيا هانية....ولكن شفت جوليا ممعاكومش
اسماء تنهدات-اولدي جوليا اختارت هداك الراجل تكمل معاه حياتها وتخلات عليا وعليك;من الاحسن ليك اولدي غير نساها عليك راه غير غادي تزيد تتعذب
عصام-ان شاء الله واخا انت عارفة اخالتي شحال كنبغيها
نسرين تدخلات بانفعال-هي اختارت الراجل اللي كتبغي مفهمتش علاش دايرين هاد الحالة كلها....وانت اخالتي اسماء راها بنتك زعما خاصك تسامحيها وتباركي ليها اختيارها ماشي تتبراي منها!
اسماء-صافي انسرين تكلمنا من قبل فهاذ الموضوع زيدي قدامي!
ونزلو كلهوم لللاسفل فين كاينة سيارة عصام...وهوما كيستعدو باش يركبو السيارة عمي ياسين كان بغا يدخل للعمارة!
عمي ياسين-عافاك اولدي واخا نسولك?
عصام-ايه اسيدي تفضل...
عمي ياسين-بغيت نسولك واش هاذي هي اقامة النجاح
عصام-اه هي هادي اسيدي
عمي ياسين-شكرا اولدي ودخل للعمارة يقلب على الشقة
عصام ركب فالسيارة وسولاتو اسماء-شكون هذاك الراجل اللي كان كيتكلم معاك اعصام?!
عصام-كيسول على شي حاجة,
اسماء بتكبر-بففف حتى بحال هاذ الاشكال ولاو كيدخلو عندكوم للعمارة
عصام ونسرين فضلو ميجاوبوهاش على اسلوبها الفظ واحتقارها للناس البسطاء;نسرين قالت فخاطرها-اووف جاب الله جوليا مشات تعيش مع سلطان اما كراه حماقت شحال هادي ملي عندها شي ام بحال هاذي!
فالفيلا ديال سلطان:
جوليا بدات كتحل عينيها وكتفيق من نومها الطويل
جوليا-اووه راسي كيضرني -وتذكرات باللي كان معاها عمي ياسين وناضت كتقلب-عمي ياسين !-ولكن منين هزات عينيها وشافت شكون قدامها حسات بالثلج تكب عليها ...شخص كتعرفو مزيان كان واقف عليها وحامل مسدس فيديه
مجد-واخيرا وصلت ليك اانسة جوليا....ولا نقول حبيبة جوليا!
جوليا وهي كترجف-اشنو كدير انت هنا?!
مجد وهو كيقرب ليها-جيت باش نديك معايا!
جوليا وهي كتبعد-انا مغادي نمشي معاك لحتى بلاصة
مجد-قولي ليا واش انت جيتي تسكني هنا عند السي سلطان?!
جوليا-اه انا ساكنة هنا عند سلطان حيت كنلغيو بعضياتنا ومن اليوم حتى حاجة مغادي تفرقنا على بعضياتنا
مجد-واخا ها حنا غانشوفو-وخذا مسدسو ووجهو لجوليا ....وفلحظة كان غادي يقتلها! كون مدخلش سلطان فاخر لحظة وبقى كيعيط عليها -جوليا حبيبة فينك انت?!
مجد مرة اخرى فشلات ليه الخطة ديالو -شوفي انت الى قلت ليه باللي انا كنت هنا والله حتى نقتلك ! واخا تهربي لاخر الدنيا-واتجه بسرعة للمطبخ وهرب من
الباب الخلفي للفيلا اللي هو نفس الباب اللي دخل منو...اما سلطان فوصل لعند جوليا ولقاها كتبكي
سلطان-جوليا! مالكي وفين هو عمي ياسين?!
جوليا-هو هو هو اسلطان جا باش يقتلني
سلطان-شكون?!
جوليا-مجد مجد!
سلطان-كيفاااااااش?!!!
جوليا عنقاتو بحرارة وقالت ليه بحال شي طفلة صغيرة-متبقاش تخليني بوحدي اسلطان;عافاك!
عنقها سلطان بدورو وهو كيقول-متخافيش انا هنا معاك اجوليا وعمرني منخليك

يتبع...

لامارا 11-01-15 10:41 PM


الفصل 40

حفيظة شعلات التلفاز وجلسات تتفرج وهي كتتسنى عصام يرجع....حتى سمعات الدقان فالباب وناضت باش تحل
حفيظة حلات الباب وبلا متشوف شكون قالت-عصام وولدي وصلتيهوم?!-ولكن هيهات ملي شافت شكون تلجم ليها اللسان ومعرفات اش تسبق واش توخر
ياسين بصدمة -حفييييظة!
حفيظة وهي كتحاول تتراجع للوراء وتسد الباب-اشنو بغيتي?!
ياسين دفع الباب بقوة ودخل...
حفيظة-خرج ولا غادي نعيط ليك للبوليس;اشنو بغيتي عندي ياك تفارقنا شحال هادي?!
ياسين-انا مجايش على قبلك انا جيت نشوف مدام اسماء بناني وعطاوني هاد العنوان ...اجي ياكما تكوني انت هي الخدامة ديالها ههه
حفيظة خرجات فيه عينيها بحقد وقالت بغضب-لهلا يحيك انا راه فداري
ياسين-اووه وانا كنقول باللي تقدري تكوني تبدلتي....ولكن الشطاح عمرو ينسى هزت الكتف ابدا عقلتي علاش مشيتي وخليتيني
حفيظة-اه عاقلة وهذاك هو القرار اللي عمرني ندمت عليه ابدا
ياسين-انا دبا ما جيتش نتناقش معاك,قولي ليا فين هي مدام اسماء
حفيظة-مكيناش داها ولدك للمطار
ياسين-ولدي!-اما حفيظة بسرعة وضعات فمها على يديها لانها عرفات راسها اشنو قالت
حفيظة-لا لا انا مقلت والو !
ياسين-لا قولي اشنو كنت غادي تقولي انت قلت'' ولدي'' انا عندي ولد معاك?!!!
حفيظة-لا لا انا معندي معاك حتى ولد
عمي ياسين فقد اعصابو وبدا كيصرخ-اما غادي تقولي ليا الحقيقة ولا غادي ندير ليك الشوهة مع الجيران
حفيظة وهي كتبكي-لا عافاك عافاك الا الجيران انا غادي نحكي ليك كاع اللي كاين...
عمي ياسين-هاني كنسمع
فالدار ديال سلطان:
سلطان غادي جاي فالبيت وجوليا قدامو وهي كتتفكر فاللي وقع
سلطان-انا مفهمتش هاد عمي ياسين اش كيقول ليه راسو وصيتو وقلت ليه يبقى معاك
جوليا فيقاتها الجملة ديال سلطان وقالت ليه فصوت منكسر-سلطان عافاك هو معليه والو اصلا حتى كون كان معايا مكانش غادي يعمل والو
سلطان نزل عندها وشاف فيها بحنان-المهم هو انك دبا بخير
جوليا-الحمد لله
سلطان-انا غير هاد الابتسامة نفدي عليها حياتي
فالطيارة:
نسرين-خالتي اسماء!
اسماء-نعم نسرين اشنو بغيتي?
نسرين-بغيت نطلب منك واحد الطلب ولكن معرفتش منين نبدا
اسماء-ههه بداي من الاخر
نسرين-اووف....دبا اخالتي كيف كتعرفي انا تعرفت على واحد الولد ياك
اسماء-ايوا مبارك مسعود ....وقلتيها لماماك وباباك باش يجي يتكلم معاهوم
نسرين-راه هاذي هي المشكل;انا بالصراحة بغيتك تتكلمي مع بابا وتخليه يقبل عليه
اسماء-علاش هو فيه شي عيب?!
نسرين-بالصراحة هو عندو سوابق وعند بابا فالحبس!
اسماء-كيفاش?!
نسرين-ششش اخالتي راه غيسمعونا الناس
اسماء-ولكن واش عرفتي اش كتقولي انسرين?!!
نسرين-وعافاك اخالتي راه هادشي علاش طلبتك
اسماء شدات فراسها وقالت-اوووف على جيل !كتمشيو غير للحاجة الصعيبة
نسرين-عافاك اخالتي راه كنبغيو بعضياتنا وهو ولد ضريف والله خاصك غير تعرفيه
اسماء-صافي صافي كوني هانية الالة انا غادي نتكلم مع السي احمد وميكون غير الخير
نسرين مشعراتش بروحها حتى بدات كتعنق فيها وكتشكرها-شكرا شكرا بزاف اخالتي
اسماء-ههه على الحمقة جلسي راه الناس كيشوفو فينا
نسيرن-شكرا بزاف عمرني ننسى ليك خيرك
اسماء-يا لالة ماشي موشكيل انت بحال جوليا..-فورا سكتات ملي تفكرات باللي بنتها الوحيدة والذكرى الوحيدة من زوجها الله يرحمو انفصلت عليها
وفضلاتها على شخص اخر...
يتبع ...

لامارا 11-01-15 10:47 PM


الفصل41

فالمستشفى: كانت دنيا مستلقية ففراشها بكل انوثة وهي ناعسة...اما بلال فكان فالخارج كينتظر خروج الممرضة..
بلال-اه اختي قولي ليا عافاك اشنو كاين عندها?
الممرضة-لا مكاين لاش تتشوش غير المدام داخت بسبب الحمل...ولكن متخافش هادشي طبيعي فالحمل الاول
بلال شاف فيها ببلاهة وقال-اشنو قلتي ? حاملة?!
الممرضة بابتسامة-اه حاملة هههه فرح راك غادي تولي اب ههه
بلال-غادي نولي اب اب والله حتى غادب نولي اب...يا خليلي واو ههه
الممرضة-ههه مبارك ومسعود -ومشات وخلاتو
بلال دخل للغرفة اللي فيها دنيا وهو غيطير بالفرحة ...
دنيا بعياء-اووف بلال فين كنتي ...بلاه نمشيو
بلال صرخ صرخة وحدة-اشنووو?! تمشي فين غادي تمشي
دنيا-اويلي بسم الله الرحمان الرحيم مالك?!
بلال-بغيتك من اليوم يا الزين ديالي متهزيش ليا ورقة من على الارض
دنيا-اش بغيتي تقول ابلال راني مفهمت والو?!
بلال-علاه يا لاالة مقالوش ليك راه هاد الدوخة سبابها انا واحد البوليسية غادي تولي اجمل ام فالعالم?هههه
دنيا وهي ممصدقاش-اش بغيتي تقول الال باراكا من التفلية?!
بلال-راكي حاملة يال الغزالة
دنيا-اشنوووووووووووو?! لا ميمكنش
بلال-وعلاش ممصدقاش مالكشي سمستك عباس ههه
دنيا -اوووه ...بلال غادي نولي ام واو ام تخيل
بلال عنقها وقال ليها -اه الحبيبة ديالي تخيلت
نزلات دمعة من عين حفيظة وهي كتتذكر اليوم المشؤوم اللي عمرو يتنسى ليها من ذاكرتها...
هذاك النهار اللي كانت فيه الازقة والشوارع خاوية والبرد خلى كولشي يدخل يتكمش فدارو ...الا خالتي حفيظة اللي كانت مازال شابة وهازة فيديها زوج وليدات
صغار..-اه ياربي فين غادي نمشي دبا?!-هادي هي اخر كلمة قالتها حفيظة قبل مطيح فراسها فكرة عمرها كانت تتخيلها..شافت فالوليدات بزوج ومشات حتى
لواحد سلة النفايات(اعزكم الله)وبيدين كيرجفو هزات واحد من الطفلين وحطاتو وهي كتبكي على كبدتها اللي مقدراتش تفارقها ولكن الظروف صعيبة عليها...
ومشات حفيظة وخلات الطفل مغاديش نقول مشات بلا شفقة ولا رحمة حيت هي قلبها كان كيتقطع عليه وكانت كل مرة كتلتفت باش تشوفو حتى بعدات منو ...
بعدات منو للابد..
عمي ياسين-اه يا حفيظة اشنو عملتي اشنو!
حفيظة-كون كنتي بلاصتي اشنو كنتي غادي تعمل مكانش عندي خيار اخر ...يصحابك واش ضميري مكيانبنيش كل نهار كنتفكر ولدي اللي تخليت عليه
عمي ياسين-اه الله عالم فين غادي يكون دبا ?
حفيظة -كراه ولا راجل ويمكن كاع يكون تزوج...
فالجهة الاخرى دخل مجد للبيت ديالو اللي كاين فواحد الحي عشوائي وهو كينهج ;مجد-تفو هذاك الحقير عوتاني خربق ليا كولشي!-وجلس يدخن واحد السجارة
حفيظة-عقلتي اياسين...كون مخسرتيش كاع فلوسك فالقمر وطلقتيني مكناش غادي نوصلو لهادشي كامل
ياسين-عافاك احفيظة دبا هادشي فات دبا خلينا نلمو شمل ولادنا ونقولو لعصام الحقيقة
حفيظة-اشنو ياكما حماقيتي?! انا مستحيل نقول لولدي شي حاجة
عمي ياسين-كيفاش غادي نبقاو مخبيين عليه?!
حفيظة-انا مقلتش نبقاو مخبيين عليه ولكن ماشي دبا نقولوها ليه عافاك
عمي ياسين-اش نقول ليك والله متخيلت هاذ النهار يجي !
فالرباط: نسرين وصلات لدارهوم...وحتى خالتي اسماء
نسرين-هييهو هاني جيت ...
مجاوبها حتى واحد وعاودات ندائها-هيهو واش كاين شي واحد هنا?!
وفلحظة كولشي صرخ صرخة وحدة-عييييد ميلاد سعيد نسرينا
نسرين مسكينة تصدمات ومقدراتش تصدق باللي عائلتها الحبيبة تفكراتها وهي نفسها نسات راسها باللي اليوم هو عيد ميلادها
ايمن-شنو معجباتكش المفاجئة هههه
نسرين-واو تفكرتوني -وخرجو ليها شي دميعات من عينيها
سعاد -لاواه حنا فرحنا بيك وانت بديتي تبكي
احمد-اجي يا الغزالة دباباها عنقيني ههه
ايمن-احم احم كيبان ليا باللي كولشي نساني هنا بدات كتبان ليكوم غير لالة نسرين ههه
الكل-هههه
فالليل: كل واحد من ابطالنا فجهة وكل واحد وحالتو
اسماء-مداهاش النعاس وبقات فالمكتب ديال راجلها لطفي الله يرحمة وهي كتشوف صورها هي وبنتها وكتتذكر الايام الحلوة اللي جمعاتهوم والان كيفاش ضاعت من يديها...
نسرين-كانت غادي طير بالفرحة وهي بغات اللليل يجري باش تفيق الصباح وتمشي عند حبيب القلب
اشرف-اللي غاب علينا شوية ولكن راه رجع حتى هو ما كرهش الليل يجري باش يشوف حبيبة القلب
حميد-هو الاخر قلبو عامر غير بالحب والغرام هههه
ايمن-هذاك غير سكتو عليه غادي يحمقني عواد ناعس كيشخر صدعني هههه
جوليا-كانت كتفكر فامها والتصرف اللي عملات معاها وندمات..ولكن فور مشافت فوجه سلطان اللي كان حاضنها وغارق فالنوم بدلات رايها بسرعة
عصام-هو الاخر مقدرش يحيد جوليا من بالو
عمي ياسين-الصدمة والخبر اللي عرف هاد النهار مازال ماثر عليه
حفيظة-عودة ياسين لحياتها فكراتها ببزاف دالحوايج وزادت فضولها باش تعرف ولدها الاخر

يتبع...

لامارا 11-01-15 10:55 PM


الفصل 42

الحب وما ادراك ما الحب هو الرصاص اللذي لا يخطئ يقدر يدمر بزاف دالحوايج فالانسان كما يقدر يصلح بزاف دالحوايج...
كانت جوليا جالسة فالحديقة ديال دار سلطان وهي كتستمتع بنسيم الصباح اللي حرمو منها توترها هاد الايام بسبب اللي وقع ليها ومحاولة القتل اللي كانت غادي تتعرض ليها...وقف عليها عمي ياسين
عمي ياسين-بنتي جوليا صباح الخير
جوليا حلات عينيها اللي كانو مغمضين-عمي ياسين! صباح الخير...
عمي ياسين-كيف بقيتي ابنيتي?
جوليا تنهدات تنهيدة قوية-ااااه يا عمي ياسين الحمد لله على كل حال
عمي ياسين-الغلط كولو ديالي ...مكانش عليا نمسي ونخليك بوحدك
جوليا شدات ليه يدو بحنان-لا عافاك اعمي ياسين متقولش هكدا...هداك مكتاب والحمد لله سلطان دخل فالوقت المناسب ومنعو
عمي ياسين بقا كيشوف فيها بحنان وكيقول فخاطرو-اه عليك يابنتي انت بحال الملاك مكتعرفيش الكره فخاطرك...تمنيت تكون عندي شي بنت بحالك ,ولكن انا حتى ولادي ما عارفهومش فين هوما!
جوليا باستغراب-عمي ياسين?!.....عمي ياسين هييييهو كتسمعني?!
عمي ياسين-اشنو كاين ابنتي ياك لاباس?!
جوليا-ههه عمي ياسين راك واقيلا بديتي كتشرف وكتسرح بزااااااف ههههه
عمي ياسين-ياك يالخايبة وااااخا عليك -(وبدا يعنكش فيها هههههه)
فالجهة الاخرى كانت نسرين فالرباط هي وحميد جنب البحر كيترومانساو هههههه
حميد-نسرين انا نجيك للصراحة...مبقيتش قادر على هاذ الوضع ضروري خاصنا نتزوجو...
نسرين-ايوا ها انت كتشوف احميد ...نسيتي نهار اللي مشيتي تتكلم مع بابا اش دار ليك!
حميد-اووووف متفكرينيش عافاك فهذاك النهار كل ما تذكرت اللي وقع ليا كنحس بالاهانة والحكرة
نسرين-وصافي احبيبو عافاك ميكون غير الخير...راه واعداتني خالتي اسماء باللي غادي تتكلم معاه وانا متاكدة باللي غادي تحاول تقنعو
حميد-واخا والا منجهاتش?
نسرين-اووووف شحال فيك ديال التعقيدات-وعاودات اابتسمت-اسيدي الى منجحاتش غادي نهرب معاك كيف كيديرو فالافلام
حميد-بصاح احبيبة?
نسرين-والله
حميد بغا يعصبها شوية -ولكن انا راه مغاديش نوقر ليك بزاف دالحوايج....بحال الخرجات والسفر
نسرين-ماشي مشكيل المهم عندي هو انه نكون معاك احبيبة
حميد-بحال الانترنيت اذن مغاديش تجلسي فالفايسبوك
نسرين-اشنوووو?حتى لهاذي لا ! بسلامة عليك نمشي عند السي احمد هو اللي غادي يوفر ليا هادشي
حميد-الله يعطيك شي عقل عارفك تموتي على الفيسبوك
نسرين-اوووف على ضحك باسل هههه
حميد-مكنضحكش معاك راه منين غادي نتزوجو غادي يخصك تتعلمي لشغال الدار وتنقصي من هادشي
نسرين-حاضر يا زماني ...باقا شي حاجة اخرى
حميد-لا يالاه زيدي قدامي
نسرين-هييييه بان ليا ولفتيها ...وتا نووووض
حميد-هههه كنموت عليك انت هي حياتي
نسرين مقدراتش تتحكم ولات بحال شي ماطيشة هههه
فالناظور:كان عصام فالمكتب ديالو حتى دخل عليه المساعد...
المساعد-سعادة العميد راه كاين واحد السيد بغا يتلاقى بيك ضروري
عصام باستغراب-اشنو بغا هاد السيد اعصام?
المساعد-هو اسيدي رجل اعمال كبير فالبلاد نهار البارح خطيبتو دخل عليها شي واحد وحاول يقتلها
عصام-اوك دخلو امحمد
المساعد حاضر الشاف
وفعلا دخل المساعد الرجل وتماك كانت الصدمة! اه الرجل هو سلطان
عصام تعصب ملي شافو ومكرهش انه يضربو ولكن تحكم فاعصابو وقال ليه-اشنو كدير انت هنا ?!
سلطان متحكم فاعصابو-امممم مكنتش عارف باللي انت هو العميد....المهم انا مجيتش نتخاصم انا جيت نقدم شكاية
عصام-وانا ماشي سوقي سري ديرها فشي قنت اخر
سلطان-انت من واجبك تستقبلني حيت هاذي خدمتك ...وانا مغاديش نبقى نتسنى حتى يقتلو جوليا وانا كنشوف
عصام-كيفاش جوليا?! اشنو دخل جوليا فهادشي?!
سلطان-جوليا كانت غادي ضيع من بين يديا....البارح دخل عليها مجد للدار وحاول يقتلها
عصام-مصدوم-لا ميمكنش?!
سلطان-المهم انا جيت باش نخبرك بالموضوع تشوف لينا شي حل,خصوصا اننا قربنا نتزوجو انا وجوليا ومبغيتش شي واحد يخرب لينا فرحتنا
عصام بلع ريقو وهو كيتلقى ''اللكمة'' الثانية من عند سلطان وهاد الخبر الصاعقة اللي شل ليه الركابي
سلطان-خليتك على خير -وخرج وهو كيبتسم

يتبع...


لامارا 11-01-15 10:58 PM


الفصل43

جوليا ونسرين واخا كاع اللي وقع بقاو كيتكلمو مع بعض وعلى اتصال ديما...
نسرين-ايوا قولي ليا انت كيف عاملة مع التوجاد دالعرس?
جوليا-حتى انت اش من عرس راه غير العقد ....انا المهم عندي هو نكون مع سلطان
نسرين-لالة ويا لالة على الناس ديال الحب
جوليا بخجل -هههه ايوا اش درتي انت مع فارس الظلام ديالك
نسرين-ههه زوينة عندك هاذ فارس الظلام ....ايوا اش نقول ليك ها حنى ولكن راه ان شاء الله ماماك غادي تقنع السي احمد يرطب راسو ويوافق على زواجنا
جوليا تغير لونها وخاطرها ملي سمعات كلمة''ماماك'' اللي توحشاتها بزاااااف
نسرين حسات بخطئها-اممم جوليا سمحي ليا دبا احبيبة غادي نمشي اوك
جوليا والدموع كينزلو ليها من عينيها بصمت-اوك حبيبة باي
جلست جوليا وهي كتبكي وككتفكر حيتها اللي دوزات مع الام ديالها وكيفاش كانو متفاهمين ولكن اصرارها على ان بنتها تتزوج بعصام خلى جوليا تتخذ هاد القرار اللي كانت عندو تبعات كثيرة على حياتها
عصام....اه على عصام كرهاتو كرهات النهار اللي شافتو فيه لانه بحسبها هو سبب كاع المشاكل اللي فيها هي دبا ,ولكن منين كتشوف فسلطان كولشي كيرجع ليها كتحس بالامل والحب وجميع الاحاسيس
الاجابية كاينة فعينيه هادشي دون اغفال معاملتو الخاصة ليها ...
نسرين هي الاخرى كانت جالسة وكتفكر فحميد حتى وقف عليها امين وملامحو كتخبي وراها خبر زوين
ايمن-هيهو على الزين مالو جالس بوحدو?!
نسرين-مالك اايمن كتضحك هاكدا مخبي شي حاجة
ايمن-اه واحد الخبر غادي تبقاي تشكريني عليه حياتك كلها!
نسرين بحماش-يلاه قول قول!
ايمن-بلاتي اش هاد الزربة ديال البارصا...شحال تعطيني بعدا?
نسرين شداتو جيفاتو من عنقو-دبا تقول ولا غادي نتفوبر مع خويا بزوج ضربات حتى توصل لعند البارصا ديالك
ايمن خلص عنقو منها وهو كيضحك-هههه ناري على المسمومة الريالية ....صافي الالة دبا نقول ليك غير عنداكي تقتليني
نسرين-هي دبا!
ايمن-بابا قبل بهذاك الخطيب ديالك
نسرين قفزات من مكانها-واش كتدوي بصااااح?!
شوية وهو ينزل السي احمد -اش هاد الغوات ياك لاباس ?
ايمن-لا ابابا غير انا ونسرين كنا كنهدرو على الموضوع اللي قلتي ليا وهي فرحات بزاف
نسرين مشات عند باباها وعنقاتو-شكرا شكرا بزاف ابابا حيت قبلتي
السي احمد بحنان-انا المهم عندي هو انك تكوني على راحتك ابنتي علاه شحال من وردة عندي?
نسرين-ببراءة -وحدة طبعا ههههه
السي احمد-ولكن الى خسر ليك الخاطر شي نهار....
نسرين قاطعاتو بسرعة-لا ابابا اش كتقول حميد كيبغيني بزاف ومستحيل يدير ليا شي حاجة
السي احمد -خاطرك ابنتي.....المهم دبا انا خاصني نمشي لعند خالتك اسماء راه اليوم عندها العقد هي واشرف
ايمن-اووووه مشا على بالي كاع
نسرين-بصح ولكن واش بنتها جوليا مغاديش تتسناها حتى تحضر?
السي احمد-انت عارف اسماء كيفاش عاملة راه راسها قاصح وكتحقد بسرعة
ايمن-ايوا نتمناو يحن قلبها على بنتها راه حتى هي مسكينة كتتعذب
الجميع-امييييين
ووصل السي احمد عند اسماء واشرف اللي كانو جالسين فالصالون هوما والعدول وكيتسناو يمضيو العقد باش تولي اسماء زوجة اشرف على سنة الله ورسولو
اسماء-اوووف يا اشرف شوف يديا كيعرقو بالتوتر
اشرف-مكاين لاش احبيبة هاحنا غادي نمضيو العقد وكولشي يسالي بسرعة
وفعلا سناو على الوثائق كلها...
جوليا ناضت كتجري للحمام (اعزكم الله) باش ترجع لانها حسات بخاطرها مروعة ,خرجات ولقات عمي ياسين
عمي ياسين-مالك ابنتي ياك لاباس?!
جوليا-والله معرفت اعمي ياسين خاطري مروعة عليا من الصباح وكنحس بالدوخة
اعمي ياسين-مايكون عندك باس ابنتي....اجي معايا نديك لبيتك ترتاحي
جوليا -شكرا اعمي ياسين
يتبع...

لامارا 11-01-15 11:06 PM


الفصل 44

شكون كان مصدق باللي العميد عصام ممكن يوقع ليه هكدا?!....حتى انا بنفسي مقدرتش نصدق ,الحب حتى واحد ميقدر يتحكم فيه ,هاهو عارف باللي غادي تتزوج ومع ذلك مازال مقدرش يزولها من بالو
ومازال كيقلب على اللي حاول يقتلها,ولكن ماشي حي هي مواطنة وهذا من واجبو....لا حي هي البن الوحيدة اللي قدرات زعزع ليه كيانو وقلبو وتحرك ليه مشاعرو الباردة اللي عمر شي بنت مقدرات عملها
صوتها.... ريحها ....برائتها وعفويتها مازال راسخين ليه فالذهن ديالو...-مكتضنش باللي جا الوقت تحيدها من بالك?!-الجملة اللي خرجات عصام من عالمو المنعزل وهو واقف قدام النافذة
حفيظة-ماشي هي بوحدها اللي كاينة متستحقش تعمل فنفسك هكدا على قبلها!
عصام بحسرة-انت مفاهمة والو ...
حفيظة-ماشي مهم نفهم المهم هو الالم والحسرة اللي كنقراهوم فعينيك وكتقولهوم ليا نفسي ,واش نسيتي باللي انا امك?
عصام-عافاك دبا غير خليني...
حفيظة بحزم-فين غادي نخليك? حتى تقتل راسك?!
عصام باس ليها على يديها-سمحي ليا الحاجة ميكون غير خاطرك
حفيظة بحنان وهي كتمسح ليه على راسو-هكدا نبغيك اولدي هي اختارت تعيش حياتها علاش غادي تبقى معلق على ظلها?!
عصام تنهد-ميكون غير الخير-وفقلبو حاجات اخرى
كانت اسماء جالسة فغرفتها وهي كتتفرج على صور بنتها جوليا ملي كانت صغيرة حتى كبرات وولات شابة جميلة مرورا وهي كتتفكر مع كل صورة ذكريات دوزاتها معاها منها الجميلة ومنها المؤلمة
ومع كل صورة كانت كتنزل دموع من عين اسماء كتحرق قلبها قبل من خدودها...دخل عليها اشرف جمعات الصور بسرعة ومسحات دموعها باش ميلاحظ والو...
اشرف-اسماء ياك لاباس?!
اسماء بتوتر وهي كتحاول تخفي دموعها-امم....لا والو غير كنت جالسة كنصاوب المكياج
اشرف-كتبكي?!
اسماء-امم لا وعلاش غادي نبكي?
اشرف شاف واحد الصورة ديال جوليا فالارض وهزها-امم دبا فهمت اش كاين! المهم مديريش فبالك احبيبة زعما هذا راه نهار عرسك خاصك تكوني فرحانة
اسماء مقدراتش تتحمل وعنقاتو وبقات تبكي-انا منقدرش على فراق بنتي ااشرف كون تشوف شحال كنتالم الداخل غير مكابرة
اشرف-ايوا منين انت هاكدا معذبة علاش متمشيش عندها وتتصالحو?!
اسماء مسحات دموعها وشافت فيه شوفة نارية-كيفااااش?! بغيتيني نمشي عندها وهي فضلاتني على هذاك المجرم?!
اشرف-الله عليك يا اسماء راسك اقصح من الحجر
يتبع...

لامارا 11-01-15 11:10 PM


الفصل 45
سلطان -حبيبة جوليا كيف بقيتي?!
جوليا(اللي كانت متكية فسريرها)-سلطان ! انا لاباس الحمد لله ...
سلطان-عمي ياسين عيط ليا وقال ليا باللي انت عيانة اجي هو مبقاش معاك
جوليا- لا خرج قال ليك عندو شي غرض الله يهديه كاعما كان عليه يشوشك ....ها انت كتشوفني لاباس !
سلطان حط يدو على جبهتها-حرارتك مرتفعة احبيبة ولونك مخطوف....من الاحسن يجي يشوفك الطبيب
جوليا -اوووف يا سلطان راني ماشي درية صغيرة مكاين لاش!
سلطان-لا ضروري باركة من العناد انا غادي نمشي نعيط ليه
جوليا-سلطان ....اجي سلطان راه كنتكلم معاك!-ولكن بدون رد لان سلطان مشا يتصل بالدكتور
كان قلبها كيخفق وهي فبيتها كتتسنى امها تعيط ليها باش يشوفوها الخطاب....بلا شك عرفتوها اه هي نسرين اللي اليوم خطوبتها
ايمن فتح عليها الباب وهو ميت بالضحك على منظرها وهي مرتبكة ....
نسرين-ايمن اووف بحرا تفكرتيني ياك قلت ليك مرة مرة اجي عندي قول ليا اش كاين
ايمن-والله الى انت حمقة علاش هاد الخوف كلو هادي راه غير خطوبة
نسرين-ولكن متنساش باللي هادي اول مرة غادي يشوفوني فيها عائلتو
ايمن-شفتي انا بعدا منين غادي نتزوج مغاديش ندير هاذ التقاليد كاملة ....نمشي انا وخطيبتي نضربو العقد ومن بعد نمشيو لفنزويلا نتبحرو مع ريوسنا هههه
نسرين-واش دبا انا ففنزويلا ولا فالبرازيل عافاك راك غير كتزيد تعصبني
ايمن-ههه عنداك تخصري المكياج....غير كنضحك معاك راكي جيتي زوينة بزاف مولاي السلطان مغيبقاش ليه العقل
نسرين-هو اصلا مشا ليه العقل شحال هادي ههه
ايمن-هاهي على السيدة تاقت فراسها....نوضي تكعدي راه ماما كتعيط عليك
نسرين-لا....لا انا مقادراش نخرج عندهوم!
ايمن جرها من يدها-زيدي زيدي قدامي متخافي والو ها انا معاك....
نسرين-واخا وبلاتي نتقاد....قفطاني مقاد?
شاف فيها ايمن بملل وقال ليها-اووووف عليكوم البنات شحال فيكوم!
حفيظة-اه يا ياسين انا مبقيتش قادرة نحمل هاد الذنب على رقبتي....الاعمار بيد الله خاصنا نلقاو ولدنا
عمي ياسين-ايوا هانتي كتشوفي احفيظة من نهار سقت الخبار وانا كنقلب والو ولكن المشكلة الكبيرة هي راه معندناش راس الخيط باش نبداو
حفيظة تنهدات وشداتها فقلبها
شاف فيها عمي ياسين وقال ليها-مازال مقلتيهاش لعصام?
حفيظة التفتت عندو بسرعة-لا مازال !علاش كتسول?!
عمي ياسين -ها انا كنقول ليك احفيظة الى مقلتيهاش ليه انا اللي غادي نقولها ليه
حفيظة-لا لا عافاك مازال!
عمي ياسين بغضب-ايوا امتى ناويا بالسلامة تقوليها ليه?! راه كل نهار كيدوز احفيظة كتزيد تتعقد الامور
مجاتش حفيظة فين تجاوبو حتى دخل عصام...حفيظة وياسين بحال الى صرفقتيهوم اما عصام منتكلموش عليه
عصام -الواليدة شكون هاد الراجل,واش كيدير هنا?!
حفيظة-اممم عصام مالك جيتي اليوم بكري من الخدمة
عصام نسيتي شي وراق وجيت نجيبهوم.....ولكن مجاوبتينيش شكون هاد الراجل?!
عمي ياسين-انا اولدي هو....
قاطعاتو حفيظة-هو هو الكونسياج الجديد ديال العمارة!
عصام هز حاجب وحط الاخر-كونسياج وكالسا معاه فالصالون?!
عمي ياسين-صافي احفيظة عافاك قولي ليه اش كاين!
عصام-اه نتا فايت لي شفتك?! .....اه عقلت انت كنتي سولتيني واحد النهار على العمارة
حفيظة بلعات ريقها وبقلب كيدق بسرعة الضوء تشجعات وشافت فولدها وقالت ليه-ولدي هذا !....هذا هو الاب ديالك اولدي!
عصام بقا كيشوف فيهوم وهو ممصدقش اللي واقع وقال ببلاهة-لا مستحيل كضحكو معايا ياك
حفيظة ودموعها كينزلو-لا اولدي! لللاسف هاذي هي الحقيقة اولدي هذا هو الاب ديالك
عصام -هي انا دبا ولد الحرام ياك?! .ماشي شرعي!
عمي ياسين-لا اولدي حنا كنا متزوجين ووقع خلاف بينتنا وهذاك الوقت كانت امك حاملة بيك
عصام شاف فيه بنظرات نارية وبلا شعور جمع يديه وعطا لعمي ياسين واحد اللكمة حتى خلاه صريع الارض وزاد كمل عليه بالضرب!
عصام-قليل الحيا مازال عندك الوجه تهضر يا الحقير?! تخليتي عليا هكدا ومن بعد هاذ السنوات كلها مازال كتقلب عليا !
حفيظة -عافاك اولدي الله يخليك عافاك!
وهادشي كامل وعمي ياسين منطق بحتى كلمة وهو كيقول فخاطرو -من حقك تعمل اللي بغيتي اولدي انا اللي نستاهل-عصام مقدرش يتحمل وجر عمي ياسين للباب ولاحو بكل قسوة باب الدار ورجع عند حفيظة
عصام سكت للحظات وقال-قولي ليا باللي هادشي كامل اللي وقع غير حلم !
حفيظة ودموعها نازلين-لا اولدي هادشي كامل بصح ....وانا مقلت ليك والو مبغيتش نجرحك!
شاف فيها عصام باحتقار وخرج بلا ميقول ليها حتى كلمة مخلي الام ديالو اللي رباتو سنوات وسهرات على صحتو كتبكي وراه ومعرفات ولدها فين مشا بهاذيك الحالة
حفيظة-اه ياربي خايفة يدير شي حاجة فراسو!
عمي ياسين هز راسو واتجه للدار ديال سلطان...
فهذاك الوقت كان سلطان غادي جاي قدام الغرفة ديال جوليا كيتسنى الدكتور يخرج....بعد دقائق من الانتظار واخيرا خرج...
سلطان بحماس-طمني ادكتور ياك شي باس ما كاين عند جوليا?!
الدكتور وعلى وجهو ابتسامة زوينة-مكاين لاش تتشوش غير الارهاق والتوتر,راه وصفت ليها شي ادوية
سلطان وهو كياخذ ورقة الوصفة-شكرا ادكتور شكرا بزاف وسمح لينا عذبناك معانا...تفضل معايا نوصلك للباب
الدكتور-ههه صافي دغيا سخيتي بيا...تسناني غير حتى نقول ليك الخبر المهم
سلطان-لا حاشا ادكتور;ولكن شنو هو هاذ الخبر ?! ولكن من الاحسن يكون زوين راني تقهرت بالمفاجئات الخايبة هاذ الايام
الدكتور-هذا خبر زوين وانا متاكد باللي هذا هو احسن خبر ممكن تسمعو حياتك كلها هههه
سلطان باستغراب-الصراحة شهيتيني نعرف هاذ الخبر
الدكتور-بلا منطول عليك...مدام جوليا راه حاملة!
سلطان طبعا بلا منشرح ليكوم كيف كانت حالتو ههههه
الدكتور شد ليه فيدو وقال-الف مبروك ومع السلامة
سلطان بقا حال فمو وكيشوف لمدة من الزمن حتى اخيرا استوعب انه غادي يولي اب ...دخل لعند جوليا يبشرها بالخبر ولكن لقاها ناعسة بحال شي وردة ذابلة قرب منها وبقا كيشوف فيها ويلعب ليها بشعرها بلطف
جوليا حسات بيه وفاقت...جوليا-اممم سلطان! واش نعست بزاف
سلطان-لا احبيبة ماشي بزاف ,قولي ليا قال ليك الطبيب شي حاجة?
جوليا-لا معرفت مالو سولني شي اسئلة وابتسم وخرج بلا ميقول ليا والو!
سلطان-ايوا معرفتيش السبب ديال حالتك هاذ الايام زعما راكي انت بنت وغادي تعرفي هاد المسائل?!
جوليا-كيفاش?!
سلطان-ايوا يا لالة راه هاد الحمق اللي قدامك واخيرا غادي يولي اب!
جوليا شافت فيه لثواني وقالت-كيفاش?! زعما?!.... ?!
سلطان-اه الالة هاديك زعما....راكي حاملة!
جوليا-اوووه سلطان اش كتقول ههههه-وعنقاتو بحرارة وعاود قالت-واااااو اسلطان الحب ديالنا غادي يزيد يقوى هه
سلطان-اه واخيرا غادي نوليو عائلة ديال بصح
ابتسمت جوليا وحطات يديها على بطنها...
عصام كان فالبحر وهو كيشوف فامواجو وكيتفكر اللي وقع معاه...حياتو كاملة مرات بين عينيه لاول مرة كينزلو دموعو رغما عنه ....كيفاش?! كيفاش الرجل اللي كان طول حياتو بالنسبة ليه متوفى يخرج فجءة
وبكل بساطة يقول ليه انا هو الاب ديالك?! طول عمرو كان راسم صورة لللاب ديالو بطل من ابطال الحكايات ماشي حقير وجبان مقادرش يواجه الواقع
الظروف ديما كتكون اكبر منا ومنقدروش نتحكمو فيها لانها بكل بساطة اقوى منا ...فالاول خسر جوليا ودبا ظهور الاب ديالو!
حس بالهاتف ديالو كيرقص فجيبو بنغمة حزينة عرف باللي هي حفيظة اعتصر قلبو من الالم وزاد جرحو طفا الهاتف وردو لجيبو...
حفيظة-الله يا ربي فين غادي يكون هاد الولد?! نتمنى متوقع ليه حتى حاجة!
يتبع...


لامارا 12-01-15 12:03 AM


الفصل 46
مشا سلطان يشوف شكون كيدق فالباب وهو طاير بالفرحة غير شاف عمي ياسين وهو يقولو بسرعة بدون مينتبه لحالتو-اووه عمي ياسين خبر زوين بزاف.....ولكن بلاتي اشنو هادا اللي فوجهك? شكون دار فيك هكا?!
عمي ياسين دخل للدار بلا ميجاوبو وهو حاني راسو...وسلطان تابعو وكيقول ليه -عمي ياسين بلاتي غير جاوبني!ياربي هاذ الراجل مالو?!
جوليا نزت من غرفتها هي الاخرى طايرة بالفرحة ولكن غير شافت وجه عمي ياسين وتغير كولشي-عمي ياسين اشنو هدا اللي فوجهك?!
عمي ياسين مصمم على السكوت والعاشقين تابعينو...مشا جلس فواحد الغرفة وحط يديه على وجهو وبقا يبكي !اول مرة نشوف عمي ياسين الاسد كيبكي
سلطان كيعرفو مزيان الى مكانتش حاجة صعيبة كتضرو ميبكيش...غمز جوليا واشار ليها يجلسو حداه بهدوء
سكتو للحظات من بعد قالت جوليا-عمي ياسين الى بغيتي متقولش لينا ماشي مشكل ...ولكن غير خليني بعدا نداوي ليك الجروح اللي فوجهك
عمي ياسين مسح دموعو وشاف فيها بحنان-لا ابنتي انت مازال عيانة بلا منعذبك بهمومي
سلطان-اش كتقول اعمي راه همومنا هوما هموك....واش نسيتي نهار نقذتي ليا حياتي
ابتسم عمي ياسين وهو كيشوف الامل فعيون هاذ الشباب بزوج وقال فروحو-الله يحفظكوم اوليداتي ويبارك ليكوم فبعضياتكوم
جوليا-ولكن اعمي ياسين مقلتيش لينا شكون اللي دار ليك بحال هكدا?!
سلطان-اه اعمي ياسين غير قول لينا شكون عمل ليك هكدا وتشوف اش ندير ليه!
عمي ياسين-بغيتي تعرفو شكون عمل ليا هاد الحالة?
العاشقين-اه من طبيعة الحال!
عمي ياسين-ولدي!
سلطان باستغراب-ولكن كيفاش اعمي ياسين ياك انت معندكش الولاد ومفارق شحال من عام انت ومراتك?!
عمي ياسين-قبل منتفارقو هي كانت حاملة وانا مكنتش عارف,هي بنفسها قالتها ليا!
جوليا-الله ياربي! ولكن انت فين تلاقيتي بيها من بعد هاذ السنين كلها?!
عمي ياسين-نهار كنت بغيت نشوف الام ديالك!
جوليا-ماما انا?!
سلطان-ولكن انت فين كتعرف مدام اسماء اعمي?!
عمي ياسين-بالصراحة كنت خذيت العنوان من الصاك ديال جوليا ومشيت نقابلها باش نتكلم معاها عليكوم...عارف باللي غادي تتقلقو عليا حيت مقلتهاش ليكوم
جوليا الصورة بدات كتتوضح ليها ولكن سلطان قال-وتكلمتي معاها?!
جاوباتو جوليا-لا ! تكلم مع حفيظة خالتي حفيظة ...لا ميمكنش تكون هي?!
سلطان-شكون هي اجوليا?! فهموني انا راه مبقيت فاهم والو!
جوليا-هي طليقة عمي ياسين!...هذا كيعني ان ولدو هو ....عصام!
فالفيلا ديال نسرين:
ام حميد-تبارك تبارك الله! البنت غزالة الله يحفظها
سعاد ام نسرين-ربي يخليك الحاجة
نسرين ولات حمرة من الخجل مع ابتسامة رقيقة هزات عينيها وشافت فحميد اللي كان هو الاخر فكامل اناقتو منبهر بجمالها
احمد -ايوا اولدي معندي منقول الى كنتو متاويين منزيدكم غير الخير.....ولكن راه من حقي حتى انا نتطمن على مستقبل بنتي
سعاد-وهانتوما كتشوفو البنت راه مولفة عيشة الفشوش...
ام سعيد(لان الاب ديالو متوفى الله يرحمو)-عارفين اللي كاين الالة
حميد-والى كنتو كتتكلمو غير على الخدمة انا راه دفعت الطلب ديالي لواحد الشركة وراه تقبلت...وان شاء الله ميكون غير الخير
ايمن-حنا مكيهموناش الماديات اهم حاجة هي الراجة ديال اختي
حميد ابتسم-الى كان غير من هاذ الناحية مكاين لاش تشوشو نسرين غادي نديرها فعينييا
نسرين زادت حمارت والكل كيضحك فالمجمع على جرءة حميد هههه
سعاد-تفضلو نشركو الطعام هو الاول...-وبدات تضايف الناس
احمد اب نسرين استغل الموقف وهمس لحميد اللي كان حداه-كيف بقيتي من العصا ديال هداك اليوم....ولكن صدقتي راجل هكدا نبغيك راسك قاصح باقي عاقل من ايام البنيقة(السجن) ههه
حميد-ايوا باش تعرف راك مع الراجل اعمي حميد ههه....شكون كان يتخيل اننا نوليو نساب هههه
احمد-نساب ايه ههههه ولكن راه بنتي هاديك نهار تخصر ليها الخاطر منقولش ليك اش غادي ندير ليك
حميد-اي اي اي واخا شرفتي راك باقي واعر اعمي احمد هههه
سلطان -انا مازال ممتخيلش ان عمي ياسين هو اب هداك العميد
جوليا وهي كتداوي لعمي ياسين الجرح اللي فوجهو-انا راه تصدمت اكثر منك....شكون قال عصام هو ولد عمي ياسين
عمي ياسين-بغيت نقول ليكوم واحد السر اخر
جوليا-تفضل اعمي ياسين
سلطان-عصام راه عندو خوه!
جوليا وسلطان-كيفاش?!
عمي ياسين-هوما كانو توام وحفيظة احتفظت بعصام والطفل الاخر تخلات عليه
سلطان-ببساطة هكدا?!
جوليا-متظلمهاش اسلطان راه الظروف صعيبة حط راسك مكانها
سلطان-ياك الالة صافي هادشي اللي بقا ,واش نسيتي باللي انا راجل او مكنولدش!
انفجرو الاثنين بالضحك على الكلام ديال سلطان هههه
جوليا-والله الى واخا ما فيا منضحك ضحكتيني اوووف عليك هههه
عمي ياسين-هههه اي كيقولو باللي كثرة الهم كتضحك
جوليا بقات كتعنكش سلطان فحنكو وكتقول-داكشي علاش كنموت عليك الحميمق ديالي هههه
سلطان-شفتي اعمي ياسين راه عندي المعجبات هههه
جوليا بغضب مصطنع-معجبات ?! قول معجبة وحدة ووياها شي وحدة تفكر هههه
عمي ياسين-يا سلام ايوا ها انت راه عندك الدفاع ههه
جوليا-يلاه معايا اسلطان نوجدو شي حاجة لعمي ياسين
فالمطبخ:
جوليا-لا بصح اسلطان شكون ممكن يكون ولد عمي ياسين
سلطان-ملي صدق عصام ولدو كاع الاحتمالات انتظريهوم
جوليا-ايوا الله يستر وخلاص
سلطان-دبا خلينا من هادشي....ايمتى نضربو العقد
جوليا بابتسامة حلوة-ومالك زربان?!
سلطان-واش كاين شي واحد عندو هاد الزين كلو وميزربش ههه?!
جوليا-ههه ياربي يخلينا ديما هكدا ويلم شملنا ويبعد علينا الحسد...
سلطان-امييييين
كان مجد جالس حدا البحر وهو هاز سيجارتو وكيدخن....وكيفكر وحتى انا معاه كنفكر كنفكر فالنهار الللي خلات فيه حفيظة ولدها .....الرضيع بغا ليه ربي يعيش هذاك النهار من تماك كانت دايزة واحد المتسولة شفقات على حالتو وهزاتو معاه للدارها الراشية والبالية جنب البحر اللي كتعيش فيها هي والابن ديالها....ولد حفيظة تربى وعاش فهاديك الدار مع المتسولة وولدها وعاش على اساس انه ابن المتسولة كانت كتعاملهوم بحال بحال بلطف بحال بحال وبقسوة بحال بحال
مكانتش دايرة بينهوم الفرق ....كبرو بزوج بيهوم وقراو حتى لللاعدادي وخرجو للزمان والخدمة والتسول وبزاف ديال الظروف مرو عليهوم ولكن ولد حفيظة كان متميز بزاف طموح وعنيد وعندو افكار اكبر من سنو
حتى تلاقا مع سلطان وقنعو بافكارو....اليوم ظهرات الحقيقة االرضيع الضعيف والصغير هو مجد وابن المتسولة اللي كبر معاه هو سمير خوه الله يرحمو!
يتبع...


لامارا 12-01-15 12:10 AM

الفصل 47

جوليا كانت جالسة قدام المراية وبكل بساطة ليلة خطوبتها وعقد قرانها مع الشخص اللي سكن كيانها كانت فيها اميرة من اميرات الف ليلة وليلة,بقفطانها الابيض ومكياجها الخفيفة وقلبها اللي كيضرب 360 كلم فالساعة

فالاسفل كان سلطان وعمي ياسين جالسين مع العدول..

العادل-يلاه اولدي عيط لينا على العروس نكملو الاجراءات

عمي ياسين-واخا اسيدي ها انا غادي نمشي نعيط عليها-وطلع لغرفتها يكلمها

العادل-الله يسر الامور-وشاف فسلطان اللي كان فعالم الاخر وكل دقيقة كتمر عليه بسنة وهو كينتظر نزول اميرة قلبو باش يكملو لم الشمل وقلبو منعاودش ليكوم عليه راه غادي تكونو سمعتو دقاتو هههه

فالجهة الاخرى من الخريطة المغربية كانت نسرين وحميد عشاقنا الاخرين ههه جالسين على جنب البحر كيستمتعو بنسماتو..

نسرين وهي كتشوف خاتم الخطوبة اللي فيدها-انا ما قادراشش نصدق اننا صافي مخطوبين

حميد-لا غير تيقي راه تكرفصنا حتى قنعنا الواليدين هههه

نسرين شافت فيه وابتسمت وقالت-كنحس بالدنيا كلها كتضحك ليا ملي كتكون انت فرحان

حميد -كون تشوفي انا راني دبا اسعد رجل فالدنيا كلها -وعنقها وهو يطبع قبلة على جبهتها

نسرين-الله يخلينا ديما هكدا

حميد-يا رب...

فالفيلا ديال اسماء:

اسماء بغضب-فاطمة فاطمة!

فاطمة بسرعة خرجات من المطبخ-نعام الالة ياك شي باس ما كاين?!

اسماء-فين كنتي من قبيلة وانا كنعيط?!

فاطمة-لا الالة غير كنت كنغسل مواعن الغذا

اسماء-اشرف خرج?

فاطمة-اه الالة خرج قبيلة

اسماء-اوك قول للعساس يوجد لي السيارة

فاطمة-باستغراب-علاه فين غادي تمشي الالة?!

اسماء-غادي نمشي نعمل داكشي اللي كان خاصني نعملو شحال هادي!

فاطمة بقات واقفة وكتقول فخاطرها-ياربي علاش ناوية عاود مدام اسماء ?!,يابي استر من اللي جاي!

اسماء بغضب-اشنو مازال كتعملي انت هنا?! سيري عمي داكشي اللي قلت ليك!


فاطمة-هاه?! و....واخا الالة هانا نمشي بالزربة!-ومشات كتجري قبل متبرد فيها اسماء جنونها


وبقات اسماء كتتكلم بوحدها-واخا اسي سلطان الى موريتكش اش كنسوى منبقاش انا اسماء-ودارت واحد الابتسامة ديال الشر


عمي ياسين دق فباب غرفة جوليا والابتسامة على وجهو


جوليا-دخل


عمي ياسين وهو فاتح الباب-بنتي جوليا واجدة


جوليا والابتسامة على وجهها -عمي ياسين دخل بعدا


عمي ياسين-هااهو.....واااو ابنتي ماشاء الله كتباني غزالة


جوليا متضحكش عليا اعمي ياسين كنبان بحال شي كلون ياك?!


عمي ياسين-هههه متقوليش هكدا يا الهبيلة راكي كتباني اميرة والله وانا عارفاني مكنكذبش...راه مبقا ليا بيني وبين القبر غير شبر


جوليا ناضت عنقاتو وقالت ليه-متقولش هكدا اعمي ان شاء الله تعيش وتشوف وليدات وليداتنا


عمي ياسين-ان شاء الله ابنتي-ولكن قلبو كان كيعتصر ملي سمع حس الاولاد طبعا المسكين تفكر ولادو


جوليا-هيهو عمي ياسين فاش كتفكر?!


عمي ياسين-هاه?! لا لاوالو ابنتي غير سهيت شوية


جوليا -واعافاك خلي السهية حتى لشي نهار اخر اليوم محتاجاك توقف معايا هانتا شوف(ووراتو يديها اللي كيرجفو) ها انت شوف يلاه نزل معايا راه خايفة هاد الطالون اللي لابسة يديرها بيا ونصدق مشوهة ههه


عمي ياسين-ان شاء الله ميكون غير غير الخير ههه


حفيظة يومين وهي كتبكي ومشافت النعاس...طبيعي هي ام وقلب الام ميقدرش يصبر وهي كتشوف ولدها كيضيع من بين يديها ...-ياربي كان عليا نصارحو بالحقيقة من الاول...معرفت الى عرف راه عندو خوه ثاني اشنو ممكن يعمل?!


وهي كتتكلم مع نفسها وجالسة فتح سلطان الباب بالمفتاح اللي عندو......حفيظة المسكينة قفزات من مكانها ملي شافت ولدها وقالت-ولدي عصام?! على سلامتك اولدي جلس جلس نوجد ليك ما تاكل


عصام ببرود-لا شكرا بلا منعذبك جيت غير ناخذ حوايجي ونمشي...

حفيظة تمحات على وجهها الابتسامة -كيفاش?! ولكن فين غادي تمشي اولدي


عصام -بالصراحة منقدرش نبقا عايش مع المراة اللي خلاتني عايش فكذبة طول حياتي

حفيظة بالم- عيب عليك اولدي تعمل فيا هكدا انا اشنو عملت فيك حتى يكون هذا هو جزائي?!
عصام -ومازال كتسوليني هاد الاعوام كلها كتقولي ليا باك مات ودبا جايبة ليا واحد المتشرد وبكا سهولة كتقولي ليا هذا هو باك! صافي عافاك انا شبعت من هاذ الكلام
حفيظة مسحات دموعها بسرعة وشافت فيه بحدة-حمد الله ملي مازال معايا وكبرتي بين احضاني حتى وليتي راجل وولاو عندك هاذوك الكتاف اللي كتبان عليا بيهوم!

عصام-اه!! علاه كنتي ناوية تعطيني لشي خيرية ....بالصراحة كون غير درتيها ولا هاذ العيشة ديال والو....ولا من الاحسن كان عليك تلوحيني فشي سلة ديال الزبال!!

حفيظة محساتش براسها حتى هزات يديها حتى للسما وضربات بيها خذ عصام!

عصام مقادرش يصدق وحنى راسو على الارض-!!!

حفيظة اوهي كتبكي-انت محاسش باللي عشتو فهذاك الوقت كيفاش وانا عندي زوج اولاد نربيهوم ونكبرهوم....ولكن انا اختاريتك انت تبقى معايا وخليت خوك يقاسي البرد والجوع,العالم الله فين هو دبا.....-وانهارت وهي ساقطة على الارض !!

عصام-الواليدة! ياربي اش وقع ليك.....امي جاوبيني !!!!!!!-ولكن حفيظة كانت فغيبوبة وطبعا مستحيل تجاوبو

فالفيلا ديال سلطان:عمي ياسين نازل من الدروج وفيدو جوليا اللي كانت بكل رقتها وانوتثها وجمالها نازلة وهي حانية راسها....اما واحد عمي سلطان غير شافها منعاودش ليكوم بحال الى ضربو شي صاروخ امريكي هههه
سلطان فنفسو-واااااااااو!! جوليا اش هاذ الجمال مكنتش منتظرك غادي تكوني باهية لهاذ الدرجة,يا سلام صدقتي انت الرابح يا عمي سلطان هههه-وتبعتها ابتسامة خفيفة
جوليا نظرات سلطان ليها زادت ارتباكها وشدات فيد عمي ياسين بقوة بحال شي طفلة صغيرة معندها عقلها,عمي ياسين حس بيها وضرب بلطف على يدها بحال الى كيقول ليها-بلا متتوتري ابنتي راه هاذي سنة الحياة
عمي ياسين-وهو جالس جنب سلطان-هاذي هي العروسة اسي العادل
العادل-ماشاء الله تبارك الرحمان!......ايوا كيظهر ليا نبداو المراسيم
سلطان بحماس-ايوا نضربو الحديد محدو سخون !
ضحك عمي ياسين والعادل والمساعد ديالو على عفوية سلطان اما واحد لالة جوليا هي اصلا كانت حشمانة ودبا .....منقولش ليكوم ولات حمرا ههههه وقلبها زاد من ضرباتو ههه
العادل-يلاه ناولوني بطاقاتكوم اوليداتي باش نكملو الاجراءات...
وفعلا عطاوه البطائق دياولهوم و بسرعة بواسطة اللابتوب ديالو كمل ....راكوم عارفين التكنولوجيا مخلات حتى مكان هههه
العادل-ايوا نقراو الفاتحة ...-وبسرعة الكل هز يديه يقراو الفاتحة"باسم الله الرحمان الرحيم الحمد لله رب العالمين الرحمان الرحيم ملك يوم الدين اياك نعبذ واياك نستعين اهدنا الصراط المستقيم صراط اللذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين اااامين ....صدق الله العظيم"
العادل وهو كيسلم على عمي ياسين وسلطان-مبارك عليك اولدي مبروك عليكوم ....بالرفاه والبنين ان شاء الله...
خرجو العدول وخلاو وراهوم اسرة جديدة كتتكون او بالمعنى الصحيح كتلم شملها...
سلطان وهو شاد لجوليا فيديها-انا دبا اسعد انسان فهاذ الكون كلو....بالصراحة من شحال هاذي وانا كنتسنى هاذ اللحظة
جوليا بخجل-حتى انا ...واخيرا ولينا عائلة وحدة اسلطان ,تخيل!
سلطان-ماشي غير نتخيل راني عايشها دبا هههه
جوليا -من هادشي كامل مازال فرحتي مكملاتش وماما بعيدة عليا....مكرهتهاش تكون حدايا دبا ونبوس ليها يديها- نزلات راسها والدموع بداو ينزلو ليها من عينيها
سلطان هز ليها وجهها برفق باش يشوف العينين اللي سحروه وهوما كيبكيو ويمسح دموعهوم بيديه-تششش جوليا حبيبة انا منبغيكش تبكي اسعد يوم فحياتي
جوليا مقدراتش تقاوم حزنها-بالسيف عليا احبيبي راك عارف راه الام هاديك
سلطان-صافي انا كنواعدك غدا نمشيو عندها نشوفوها..ومنها نيت نخبروها بالخبر السعيد ههه
جوليا-وفنظرك مغاديش تتقلق?!
سلطان-اي ام مكتمنى غير تشوف بنتها سعيدة وفرحانة ومع الراجل اللي كيبغيها
جوليا عنقاتو بحرارة-اوووه سلطان انا كنبغيك بزاف احبيبة
سلطان-ههه انا اهم حاجة عندي هو تكوني مرتاحة
جوليا-ياربي خلينا لبعضنا العمر كلو

يتبع...

لامارا 12-01-15 12:12 AM

الفصل 48

اسماء كانت راكبة فالسيارة وصافي راها دخلات للناظور وقريب تكون فالفيلا ديال سلطان....الخبث ديال العالم كولو كان كيخرج من عينيها شرار وحالفة حتى تجيب بنتها من عند سلطان وميبقاش يشوفها عاود...اشرف مسكين على نيتو داخل للفيلا وهو كلو فرح يشوف مرتو اللي يا حسرة باقا عروسة...ويحتفل هو وياها ويهديها الخاتم اللي كان كيشوف فيه وهو كيسوق السيارة حتى كان غادي يعمل حادثة بهاد السبب ...ويعتذر ليها بسبب العمل ديالو الكثير فالعيادة..

اشرف ركن سيارتو ودخل بغا يطير بالفرحة للفيلا,فين لقا السيارة ديال اسماء مكايناش تغيرت ملامحو ودخلو الشك...وباش ميظلمهاش سول الحارس

اشرف-شفت السيارة ديال اسماء مكايناش فين هي?!

الحارس-مدام اسماء اسيدي خرجات مع الصباح

اشرف حس بحال الى صرفقتيه ولا كيضرب بالالوان-ومعرفتيش فين مشات?!

الحارس -لا اسيدي انا قلت ليها نوصلك فين بغيتي ولكن هي مبغاتش....ولكن فاطمة تقدر تكون عارفة!

اشرف دخل بحال المجنون باش يسول فاطمة -فاطمة ! فاطمة !فينك?!

فاطمة فالكوزينة وعاطياها للنgير هههه-اوووف!! مال هاذو معايا اليوم اللي ملقا ميعمل يعيط على فاطمة!....واخا اسيدي ها انا جاية!

خرجات عندو وهو كان واقف بحال شي مجنون-نعم اسيدي ياكما بيغيتي مني شي حاجة!

اشرف والشرار كيطير من عينو-فين هي اسماء?!

فاطمة -هاه!-وهي كتتكلم مع نفسها-ياربي دبا اش هاد المشكل انا كنت عارفة غادي يتقلق ملي يعرف!

اشرف بغضب كيصرخ-قلت لييييك فين هي اسماء!

فاطمة-واخا واخا اسيدي بلا متتعصب.....بالصراحة انا معارفاش بالضبط فين مشات ولكن راه هي قالت قدامي بالي غادي تمشي لشي مدينة اخرى باش تنتقم من شي واحد!

اشرف بذكاء ركب الصورة قدامو واستنتج اللي غادي يوقع وقال فنفسو الله ياربي هاد اسماء علاش غادي تكون ناوية!خاصني نمشي نمنعها قبل متوقع شي مشكلة

وشاف ففاطمة وبسرعة خرج كيجري وركب سيارتو وخلا فاطمة وراه غير كتشوف....فاطمة-ياربي انا مبقيتش فاهمة حتى حاجة فهاذ الدار-وكالعادة رجعات تكمل شغلها

فالرواق ديال المستشفى:

عصام كان تابع الاطباء والممرضين اللي كانو واخذين حفيظة باش يديوها للمستعجلات....وهي مغيبة وماعاقلة على والو!

شوية ! دحلو الاطباء لواحد الغرفة وطلبات منو الممرضة باش ميدخلش...

الممرضة-الله يخليك اسيدي متقدرش تدخل ممنوع!

عصام فهذاك الوقت كون قالو ليه سير تلاح فبير يديرها لانه كان بغا غير الام ديالو تفيق على خير!....خلاهوم يدخلو وتراجع للوراء ومشا تكا على واحد الحائط...حياتو كلها مرات من قدامو مع الام ديالو...وبقا كيتفكر اخر مرة شافها فيها والحوار اللي داز بيناتهوم,وكولشي اللي داز بيناتهوم ,وتفكر اشنو قالت ليه على خوه! لحد الان مقادرش يصدق اللي سمع بوذنيه ,نزل عينيه وقال-زعما انا ممكن يكون عندي خويا ! شكون ممكن يكون?! -شاف فباب الغرفة اللي فيها حفيظة وقال-حتى تفيقي على خير ونعرفو اشنو واقع!

الحمد لله البعض من ابطالنا مازال فرحانين ولكن غير مؤقتا...

جوليا كانت قدام المراية ولابسة بيجاما وردية انيقة وكتزول فمكياجها....اما سلطان كان مستلقي على السرير كيبتسم وهو كيشوف فيها كيفاش كتعتني براسها بكل انوثة حركاتها همساتها شعرها ابتسامتها كولشي فيها كيقطر بالانوثة....جوليا انتبهت ليه والتفتت عندو

جوليا -مالك كتشوف فيا هكدا!

سلطان ناض من سريرو عندها وحضنها وشاف فيها بكل عشق وهو كيقول-كنشوف كيفاش انني اكثر راجل فهاذ الدنيا عندو الحظ اللي تزوجت بانسانة بحالك

جوليا بخجل-هههه ربي يخليك ليا الحميمق ديالي
(ايوا ايوا قلبو وجهكم وخليو عشاقنا يرتاحو خخخخ)
عمي ياسين كان فالاسفل فغرفتو فسابع نومة,واخا اليوم كان ممتع وهوكيشوف جوليا وسلطان اللي بحال اولادو صافي لمو شملهم ولكن راه كان متعب وعيا فيه بزاف من حقو يرتاح شوية...ولكن من حد ما اسماء فالناظور حتى واحد ميقدر يرتاح,بمعنى انه اسماء وصلات للفيلا! بقات كتدق فالباب بعنف حتى سمعها عمي ياسين ومشى يحل وهو ميت بالنعاس....مكانش عارف شكون كون كاعما يحل الباب....
عمي ياسين-بلاتي شكون هنا-فتح الباب ولقا اسماء واقفة قدامو ومعاها زوج ديال الرجال صحاح.!-شكون انت الالة?!
اسماء مجاوباتوش على سؤالو ودخلات للدار ومعاها هاذوك الرجال....وعمي ياسين تابعها بحال الاحمق بغا يعرف اشنو كاين
اسماء-فين هو هذاك الحثالة اللي خذا ليا بنتي?!
عمي ياسين-الله يخليك الالة احترمي نفسك راكي زعما فدار هذاك اللي كتعايريه!
اسماء بسخرية-اوووه شوفو شكون اللي كيهدر على الاحترام!بلا تكثار الهدرة والكلام وقول ليا فين هي بنتي
عمي ياسين -بنتك عايشة مع الشخص اللي كتبغي وسعيدة معاه-فتح الباب-ودبا عافاك اخرجي من هاذ الدار ومن حياتهوم كاملها الى بغيتيهوم يبقاو فسعادة
اسماء-اشنو زعما كتطردني?!
عمي ياسين بكل ثقة-حسبيها كيف ما بغيتي!انا غادي نبقا ندافع على سعادتهوم حتى للاخر رمق فحياتي ما خايف لا منك ولا من غيرك!
اسماء-ايييييه واخا ها حنا غادي نشوفو!-واشارت لهاذوك العمالقة اللي كانو معاها-يلاه الدراري!
وبلا تردد بداو اللكمات كيتوالاو على وجه عمي ياسين المسكين!....هاذ الوحوش مراعاوش للسن الحرجة ديال عمي ياسين واستمرو فالضرب ديالو....حتى عطاتهوم اسماء الاشارة باش يتوقفو من بعد ما كملات من ضحكها الساخر والمستفز!
اسماء-صافي!صافي! باراكا عليه راه عرفتوه شارف هههه -ومن بعد متوقفو نزلات عند عمي ياسين اللي كان طريح الارض والدم كيسل من فمو وانفو ;اسماء-ودبا!باقي خايف مننا ولا لا?!هههه
عمي ياسين شاف فيها وبكل ثقة قال-انت احقر انسان شفتو فحياتي تفووو!
هاذوك اللي كانو معاها بغاو يضربوه عاود على الوقاحة ديالو مع لالة اسماء!.....ولكن اسماء منعاتهوم وقالت-معنديش الوقت لهاذ الشارف....دبا تبعوني!-وطلعات للطابق العلوي من الفيلا كتقلب على جوليا
اسماء-فينك يا الحثالة فين مخبي ليا ابنتي....الى كنتي راجل اخرج هنا نوريك!
فغرفة العاشقين:
جوليا-هاد الصوت مغريبش عليا?!
سلطان-عندك الحق شي واحد كيصرخ! ولكن زعما غير عمي ياسين اللي كاين معانا وراه يمكن غارق فالنعاس....انا غادي نخرج نشوف اشنو كاين!
جوليا-عافاك اسلطان شوف اشنو واقع....انا غادي نزيد عليا شي حاجة ونلحق عليك....
خرج سلطان يشوف اشنو ولقع وما يتلاقى غير مع لالة اسماء والمساعدين اللي معاها !
فقاعة المستشفى:
الدكتور-مازال صعقة اخرى!-ومرة اخرى مكينجحوش ينقذو حفيظة
الممرضة-دكتور مكاين والو!
الدكتور-صافي بقا لينا حل واحد وجدو ليا قاعة العمليات وبسرعة قبل منفقذو المريضة من بين يدينا....عصام مسكين كان شارد وكيشوف فالفراغ قدام الغرفة,فجءة خرجو الممرضين قدامو !
عصام وقف بسرعة ومشى يسول واحد الممرضة-سمحي ليا نسولك اشنو وقع الدالخل
الممرضة-المريضة محتاجة لعملية ديال القلب بسرعة!-مكملاتش كلامها حتى خرجو السرير اللي فيه حفيظة وهي مازال مغمى عليها .....عصام مقدرش يتحكم فراسو ومشى يعنقها وهو منهار ولكن لحسن الحظ كلمو الدكتور-شوف اولدي ان شاء الله ميكون غير الخير انا شخصيا غادي نعمل جهدي كامل باش ننقذو ليك الام ديالك?!
عصام وهو منهار-عافاك ادكتور راه هي الامل الوحيد اللي عندي فالحياة الى وقعات ليها شي حاجة حياتي مغاديش تبقى عندها معنى!
يتبع...


الساعة الآن 02:44 AM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.