آخر 10 مشاركات
خلف الظلال - للكاتبة المبدعة*emanaa * نوفيلا زائرة *مكتملة&الروابط* (الكاتـب : Just Faith - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          قصر لا أنساه - مارغريت مايلز- عبير الجديدة -(عدد ممتاز ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          79 - قسوة وغفران - شريف شوقى (الكاتـب : MooNy87 - )           »          1 - من أجلك - نبيل فاروق (الكاتـب : حنا - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-20, 10:20 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 رتاب القلب هوجاس ورعش الجسد مر طيفات/ للكاتبة نوف rawayi مكتملة




سم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقدم لكم رواية
رتاب القلب هوجاس ورعش الجسد مر طيفات
للكاتبة/ نوف rawayi




قراءة ممتعة للجميع....



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 02-03-22 الساعة 06:56 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-20, 10:21 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

هنـــــــــــــــــــــــ ــا


أبطال وشخصيات الرواية


عـائـلة الـنـاصـر '
'

عـز الـنـاصـر : انسـان عـصبي لبعد حد صارم بقراراته ماعنـده تفاهم مع احد يكره الكذب ومايرحم اللي يكذب عليه عنده غرور يخليك تكره نفسك منه ابوه توفى من كان صغير هو واخوه عزام يشتغل ضابط بالدمام واهله بالرياض عـمـره { ٢٦ } '
'
عـزام الـنـاصـر : متزوج وعنده ولد " تيـم" عمره اربع سنوات انفصل عن زوجته لـ سبب نعرفه بالبارتات مدير اعمال وعنده شركات عالميه وكبيره شخص بارد جدا لدرجه بروده يجلطك يكره الكذب مثل اخوه عنده ولده تيم كلشي عـمـره { ٢٩ } '
'

عـذاري الـنـاصـر : اكثر بنت مدلعه بالدنيا اخوانها ما يرفضون لها طلب ابدا اي شي تبيه يجيها حتى لو كان صعب طيبه ودايم على نياتها عـمـرهـا { ١٩ }
. .
💕

ه '
'
رتـآب الـعـبـدالله : انسانه بايعه الدنيا ومافيها كل حياتها لعب بلعب ما تهتم لدراستها حتى اهم شي عندها انها تكون مبسوطه ماهمها غيرها ابدا حركاتها طفوليه بشكل مو طبيعي عـمـرهـا { ١٨ } '
'
رغـيـاب الـعـبـدالله : هي الاخت الكبيره لـ رتآب بنت جدا طموحه تشتغل وتتعب على نفسها وتحب الهدوء وتكره ازعاج اختها رتآب لان دايم تزعجها تدرس قانون ونفسها تصير محاميه عـمـرهـا { ٢٣ } '
'
يـوسـف الـعـبـدالله : يصير ولد عم رغياب ورتآب لطيف جدا بطبعه ودايم تشوفونه مبتسم مهما صار معه شي يزعله يضل مبتسم يحب يساعد بنات عمه يشتغل دكتور عـمـره : { ٢٧ }
. .

💕

عـائـلة الـخـالـد '
'
مـتـعـب الـخـالـد : يصير صديق عز الروح بالروح صندوق اسرار لـ عز ضابط نفسه ويشتغل معه بنفس القسم شخص حاد بطبعه يكره البنات لان مايحب دلعهم وحركاتهم عـمـره { ٢٦ } '
'

ليـنـا الـخـالـد : دلعوعه اخوهاا حرفيا كلشي عند اخوها هاديه جدا وما تسمعين لها صوت تحب الموسيقى وتعزف عندها غرفه كامله كلها الات عزف وذكيه بنفس الوقت تدرس اداره اعمال عـمـرهـا { ٢١ } .
. .

💕

شخصيات ستظهر لاحقاً

خـالـد الـقـاسـم : انسان صارم جدا وماعنده تفاهم يعصب بسرعه يكره جنس الاناث بشكل مو طبيعي يشتغل ضابط مع عز عمره { ٢٦ }

_
_

ماريـنـا : من اب سعودي وام روسيه ماتو امها و ابوها بحادث والزعيم تكفل امرها وتعتبره ابوها تدرس طب عمرها { ٢٢ }
_
_

سـياف الـعـلـي : مدير اعمال ناجح انجبر يتزوح وحده مايبيها بسبب مشروع شركه وحيد امه وابوه يحبهم و مستحيل يرفض لهم طلب وهو تزوج بناء على طلب ابوه { ٣٠ }

_
_
وجـن الـقـاسـم : اخت خالد الوحيده وتصير زوجه سياف وهي بـ المثل انجبرت تتزوجه بس تقبلت الوضع انسانه طيبه جدا وحنونه مهما الشخص قسى عليها مستحيل تزعل تشتغل دكتورة عمرها { ٢٤ }


قراءة ممتعة للحميع....



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 03-03-22 الساعة 04:19 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-20, 10:25 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk

Part: -1

_
_

رفع نظره لها وكانت ترجف بخوف تنهد وقال : بسالك اخر مرهه تعرفينن وينن مكانه
هزت راسها بخوف : والله والله معرف
ناظرها بغضب وضرب الطاوله بيده : شلون ما تدرين شلون ماتدرين اناا متاكد انه لك يد معه وتعرفين وين مكانه وكل الاسئله توصلني لك بس صدقيني لو ما قلتي لي لـ****
وسعت عيونها بصدمههه وو '
' " فلاش باك "

دخلت مكتبه وهي تركض وبيدها الملفات الفاضيه اللي تركها غانم قبل لا يهرب
عقد حواجبها وناظرها : شسالفه
دارين " الموظفه حقته " مدت له الملفات : شوف الملفات حقت الحمله اللي بقيمه عشر ملايين فاضيه
سحب الملفات وفتحها وفعلا كانت فاضيه و ما فيها ولا شي ناظرها بسرعهه : وين غانم
دارين بـ اسف : هرب بالاوراق وغدرنا كلنا
عزام : تستهبلين انتيي
دارين : والله لا روح شوف مكتبه فاضي مافيه شي اصلا لقيت الملفات فوق مكتبه وفاضيه اكيد هو سرقها
عزام غمض عيونه بقهر : هذي نهايه اللي يوثق فيك ويسلمك كلشي بس والله لا اخليك تندم يـ غانم والله
دارين : وش راح نسوي الحين خسرنا عشر ملايين
عزام سند راسه على الكرسي : لا تبلغون الشرطه
دارين عقدت حواجبها : ليه
عزام وهو يلعب بالقلم : لاني برجع حقنا بنفسي
دارين : شلون
عزام ناظرها بطرف عينه : مو شغلك وابيك تروحين القسم حقه وتاخذين رجال الامن معك و تفتشين القسم كله حتى الناس اللي تشتغل معه فاهمهه
دارين : حاضر استاذ عزام اوامر ثانيه
عزام : لا
قام وسحب اغراضه وطلع من الشركه بكبرها ركب سيارته وفتح جواله وانتبه لـ الرساله اللي كان مكتوب فيها : وهذا انا اخذت كلشي عندك واخذت حملتك بكبرها وخليتك تخسر تشاو يـ ولد الـنـاصـر
عزام ضحك بسخريه : والله وبديت تلعب بـ غانم بس نشوف مين الخسران ومين الرابح

_
_

طلعت من الجامعه وهي منزعجه من اتصالات اختها اللي ماوقفت طول الكلاس وفضلت انها ترجع البيت وماترد عليها بعد مرور وقت وصلت البيت ونزلت من سياره السواق ورفعت نظرها لـ بيتهم وطاح كلشي من يدها وبدت دموعها تنزل تدريجيا وهي تشوف بيتهم يحترق بـ اكمله ومابقى منه شي والشرطة والمطافي والناس محاوطين البيت صرختتت وهي تركض لـ البيت تبي تدخله بس مسكها واحد من رجال الشرطة : لااا لااا اهليييي امييي ابوييي اختييي اتركونييي ادخل لهمم اتركونييي ابعدو عنيي
الرجال وهو يسحبها : يـ اختي استهدي بالله الوضع خطر ابعدي خليك وراه
صرخت وهي تحاول تدفه : اقولك اهلي داخل تقول اهدييي ماعندك قلبب انتتت ابعدد ابعدد ابي اهلي خليني اموت معهم لا يروحون ويتركوني ضلت تتمم بكلمات غريبه لين اغمى عليها بيده ناظرها لـ ثواني بعدها شالها واخذها لـ سياره الاسعاف واخذوها المستشفى بعد مرور يوم كامل على الحريق
فتحت عيونها ببطئ وعقدت حواجبها من المكان اللي هي فيه وبعدها تذكرت اللي صار وقامت بسرعه وصارت تبكي : اهلي وين وين
الممرضه دخلت على صوتها وهي تحاول تهديها دخل ولد عمها وناظرها بحزن " يوسف " شلون بيقولها امك وابوك احترقو واختك مفقوده : رغـياب
رغـياب رفعت نظرها له وعيونها منتفخه من البكي : يوءءسففف اهليي ويننن وينننهمممم
يوسف تنهد وهو يناظر الممرضه بمعنى اطلعي قرب منها وجلس : رغـياب حبيبتي انتي مؤمنه بقضاء الله وقدره صح
رغـياب هزت راسها بالايجاب : ايه
يوسف : عمي وعمتي عطوك عمرهم بالحريق
رغـياب ناظرته ودمعتها طاحت : تمزح علي صح
يوسف هز راسه بـ اسف : ياليت بس هذي الحقيقة
رغـياب : يعني امي وابوي راحو وتركوني خلوني وحيده وصارت تبكي بشكل هيستري يوسف حس انو لو قالها اختها مختفيه بتتجننن اكثر فـ سكت وطلب من الممرضهه تعطيها مهدئ
طلع من غرفه رغـياب وصادف العسكري : اهلين
محمد " العسكري " : حنا عرفنا شي جديد
يوسف ابتسم : هاه بشر عرفتو شي عنها
محمد : لا والله بس عرفنا انو الحريق كان مدبر وانو احد حرق البيت لان واضح معنا انو الحريق صار من برا البيت مو داخله
يوسف عقد حواجبه : احد حرقه ياربيه مين يسوي كذا
محمد : العم عبدالله كان له اعداء
يوسف : لا عمي حاله حال نفسه كيف بيكون له اعداء
محمد تنهد : والله مدري بس حنا نحقق بالموضوع

_
_

كانت تناظر بيتهم من بعيد ودموعها على خدها ماتدري وين اختها رجعت البيت واحترقت مع البيت " طبعا لان رغـياب مادرت على اتصالاتها تحسبها احترقت مع البيت " نطقت صديقتها بهدوء : رتآب
رتآب ناظرتها بدون اي تعابير : هلا
هجر صديقتها : يلا حبيبتي يلا نرجع البيت
رتآب طاحو دموعها : صرت وحيده امي وابوي واختي الوحيده كلهمم ماتووو شلون بعيش بدونهم قولي لي شلون اقوم الصباح وما اسمع صوت رغـياب وهي تهوشني ولا صراخ ابوي علينا هجر انا كنت قاعده بالحديقه العب بجوالي فجاه شفت بيتناا كلهه ولع نار انتيي مستوعبهه وصرت ادق على رغـياب بس شكلها رجعت واحترقت مع البيت هجر احس بنفجر مو قادره استوعب شي كيف صار كل ذا كيف احترق البيت اصلا
هجر عقدت حواجبها : قلتي انك قاعده بالحديقه وفجاه بيتكم احترق
رتآب هزت راسها بالايجاب وهي تمسح دموعها : ايه
هجر بصدمه : معقول يكون احد مدبر هالشي
رتآب ببحه : ومين بيسوي كذا
هجر سحبت رتآب : امشي ندخل البيت
رتآب : مجنونه انتييي
هجر : لا بس اكيد فيه شي يدلنه
ودخلو البيت اللي مابقى الا عظامه نطقت بغصه : شوفي اصلا مابقى شي كلشي صار رماد هناا
هجر : رتوبه قلبييي لازم تقوين قلبك ايكد بنلقى شي
تنهدت وهي تروح لـ غرفه اختها وتشوف كلشي محروق حست انها دعست على شي وعقدت حواجبها وهي تشوف صندوق صغير : وش ذا
هجر وقفت جمبها : وش ذا
رتآب هزت راسها بالنفي : معرف
هجر : افتحيه طيب
رتآب : شكله لـ اختي ماراح افكه الحين
هجر تنهدت : طيب
رتآب حطت الصندوق بشنطتها وراحت لـ غرفه امها وابوها وشافت على طرف الشباك اوراق عقدت حواجبها وهي تقرب وتسحبها : ياربيه وش ذا اخذت الاوراق وكانت نصها محروقه : هجرر
هجر جات وهي تركض : وش
رتآب : شوفي
هجر : وشش هل الااوراق
رتآب رفعت اول ورقه وكانت شبه منحرقه بس الكلام واضح فيها نزلت دموعها بصدمه وهي تقرا الورقه ووو

_
عقد حواجبه وهو يسمع اسمها : رغـياب العبدالله!!
الحارس كمل : ايه ابوها تاجر كبير بالرياض وهي لها يد بهروب غانم وحنا الحين قاعدين نحاول نطلع مكانها لان امس وصلتنا اخبار انو بيتهم احترق وماتو اهلها كلهم ومابقى احد على حد علمي والحريق كان مدبر
عزام : ابيك تعرف عنهم اكثر واكثر
الحارس : حاضر
رفع جواله وهو يدق على اخوه
_
_ ناظر اعضاء الفريق حقه وكان ناقص واحد فيهم عشان يهجمون على عصابه وعقد حواجبه وهو يقول : وين الجندي العاشر
كلهم ناظروه بهدوء ومحد رد صرخ بغضب : قلتتت ويننن الجنديي العاشر
رد عليه احد الجنود : ماندري
عز ناظرهم ومشى وهو يدوره لفت نظره الشخص اللي قاعد تحت الحجر ويكلم وكان نفس الجندي المفقود وطلع انه جاسوس لـ العصابه حمرت عيونه بعصبيه وسحبه من ياقه لبسه : اهه يـ واطييي طلعتتت جاسوس لهممم
الجندي بخوف : اناءء
عز لكمه بقوهه على انفه وطاح جاه متعب وهو يركض : عز وش صاير
عز بغضب : هذا طلع جاسوس وخبرهم اننا راح نهجم عليهم شيلوهه من وجهي قبل اذبحه وقاطع كلامه صوت جواله اللي يرن : الوه
عزام ابتسم : ولا تقول عندي اخ اسال عليه
عز : اشغال دنيا وانا اخوك
عزام عدل جلسته بجديه : طيب ابيك بشغله
عز عقد حواجبه : شتبي
عزام قاله اللي صار
عز : الموضوع غامض بشكل
عزام : وجدا
بلل شفته بطرف لسانه وقال : و المطلوب مني
عزام : طلبت لك نقل لـ الرياض وجاك انت ومتعب وراح تمسك التحقيق بنفسك
عز ضحك بسخريه : يعني تبيني اترك كلشي بالدمام عشان واحد اخذ فلوسك
عزام : رغـياب العبدالله
عز عقد حواجبه وكنه سمع هالاسم بمكان : ومن ذي بعد ان شااءالله
عزام تنهد : اتوقع انها هي اللي ساعدت غانم
عز سكت ثم ضحك بسخريه: الله بالدنيا بنت تغدرك
عزام بقهر منه سخريته : عز جاي ولا
عز تنهد : جاي يومين وانا عندك

_
_

رتآب رفعت اول ورقه وكانت شبه منحرقه بس الكلام واضح فيها نزلت دموعها بصدمه وهي تقرا الورقه ونطقت بصدمه : غسيل اموال
هجر ناظرتها بصدمه : وشش
رتآب مدت لها الورقه : شوفي
هجر سحبت الاوراق كلها منها وصارت تقرا وحده ورا الثانيه : رتآب يعني ابوءء قاطعتها رتآب وهي تقول يعني حلال ابوي كله حرام لانه يغسل اموال يعني ابوي له اعداء وحرقو امي
هجر : فيه لغز كبير حنا لازم نحله
رتآب : امشي ندور هنا ولا هنا اكيد بنلقى شي
هجر هزت راسها وصارت تدور رتآب قربت لـ دولاب ابوها وشافت كومه مفاتيح وتذكرت الخزنه حقت ابوها من حديد يعني مستحيل تنحرق اللي داخلها وراحت ركض لـ مكتب ابوهاا قربت لـ الخزنه وهي تدعي انو ماصار لها شي فتحتها وهي تطلع كلشي داخلها رفعت اول ملف وكان مكتوب عليه عزام الناصر عقدت حواجبه وهي تفتحه ودمعت عيونه : يعني طول عمرنا عايشين على حرام وهو يسرق حلال الناس اخخخ ياربييهه كيف كان عايش كيف كان مرتاح وهو يسرق الناس ونزلت دموعها هجر جات وهي تركض : اسمعي الشرطة راح تجي تفتش البيت ب اي لحضه لازم نطلع رتآب شافت كيف داخل الخزنه وما اهتمت لـ داخله وعبت كلشي بالخزنه فيه وطلعت تركض هي وهجر
_
_

يوسف ناظر البيت بعدها ناظر محمد : اتمنا نلقى شي يفيدنا نوصل لـ رتآب
محمد : ماعليك ان شاء الله نمسك طرف الخيط
يوسف تنهد وهو يفكر بـ رغـياب ماوده يقول لها انو رتآب مختفيه عشان ما يسوء حالها اكثر نطق بخفوت انا برجع المستشفى اتمنى اي خبر يوصلني
محمد : ان شاء الله اول ما نلقى شي نخبرك
_
_

دخل غرفتها وشافها تناظر الفراغ تنهد ونطق : رغـياب
رفعت نظرها لها : هلا
يوسف : اءء كذا شوي الضابط خالد بيجي يحقق معك عن الحادثه واذا ماتقدرين عادي بكنسل
رغـياب هزت راسها بالنفي : لا لا عادي خليه يجي ورفعت الطرحه على راسها ودخل خالد : السلام عليكم
رغـياب : وعليكم السلام
خالد : انا بسالك كم سؤال واتمنى القى منك اجابه
رغـياب هزت راسها بالايجاب و خالد بدا يسال : ابوك له اعداء او مشكله مع احد او شي
رغـياب : لا ابدا ماتوقع ابوي حاله حال نفسه شلون يصير له اعداء وخالد بدا يسال وهي تجاوب بهدوء

_

بعد مرور يومين وهم ما زالو يبحثون عن الفاعل رمت نفسها على السرير وهي مو قادره تحارب افكارهاا تروح لـ عمها " ابو يوسف " وتقوله اللي صار ولا تسكت وتكمل حياتها بعدها هزت راسها بالنفي : لا لا يـ رتآب لو طلع عمك مثل ابوك اخخ ياربيهه راسيي بينفجرر مو قادره افكر ابدا
دخلت هجر وهي تمد لها القهوه : شفيك
رتآب مسكت راسها بصداعع : والله تعبت مو عارفه وش اسوي خايفه اطلع واروح لـ عمي وخايفه اقعد اندم والله عجزت يـ هجر
هجر مسحت على كتفها : لاتخافين ان شاء الله راح نعرف وليه ابوك سوا كذا
رتآب تذكرت الكيس وقامت بسرعه اخذته وجلست بالارض : تعاليي نشوف
هجر جلست جمبها : تمام افتحيه يلا
رتآب فتحت الكيسه وبدت تطلع اللي فيها وصارت تفتح الملفات كلها لين وصلت لـ ملف كان مكتوب عليه مناقصات وبخط صغير رغـياب عقدت حواجبها وهي تفتح الملف : ياربيه وش يعني ذا مافهمت
هجر : هاتيه اشوف وبعدها عقدت حواجبها انا بعد مافهمته يمكن شي يخص جامعه اختك
رتآب نزلت دمعتها بحزن : اشتقت لها
هجر حضنتها : لا لا ما اتفقنا امشي نكمل نشوف وش البلاوي
رتآب بعدت عنها : ايه والله بلاوي
شافت ورقه صغيره واخذتها وكان مكتوب فيها عزام الناصر ورقم وعنوان : انا لازم اعرف مين ذا عزام الناصر اسمه بكل مكان
هجر ضحكت بسخريه وهي تمد ورقه لـ رتآب : للاسف ذا الشخص اللي ابوك ينصبه
_
_

دخل المخفر اللي بقسم الرياض والكل وقف كـ احترام وتقدير له الضابط محمد تقدم له : اهلين
عز ناظرهم : انو عارفين ليه انا جاي صح
محمد هز راسه بالايجاب : ايه وحنا جمعنا شوي من الادله وان شاء الله نوصل لـ طرب الخيط
عز جلس ورفع رجوله على المكتب ونطق بسخريه : على بال ما تدور انت طرف الخيط يكون انا مسكت الفاعل يـ حضره الضابط محمد
الضابط خالد دخل وابتسم : عز
عز قام وسلم عليه : خالد والله لك وحشهه
خالد : وانت اكثر اكيد جاي لـ تحقيق القضيه الغامضه
عز : شي زي كذا
خالد تنهد : جدا غامضه بكشل مو طبيعي
عز رجع جلس وهو يلعب بالقلم : اجل قلتو البيت انحرق من فعله فاعل
خالد : ايه بس فيه شي غريب
عز : وش
خالد : جاتنا شكوى من اخوك عزام الناصر بسرقه عشر ملايين وبنفس اليوم هروب شخصين من الجيش واخر شي الحريقق
عز وهو يولع دخانه : كل اللي بالبيت احترقو؟
محمد : لا بس الاب والام البنات وحده بالمستشفى وحده مختفيه
عز : اساميهم
محمد : رغـياب ورتآب العبدالله
عز ابتسم وكانه وصل لـ منى اخوه بس كلهم لفو بصدمه من الشخص اللي طاح وو

200c


رايكم كـ بدايه؟❤
اتمنى فهمتو شوي❤❤



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 28-02-22 الساعة 03:37 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-20, 10:27 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

Part: -2


_
_

عز ناظره بصدمه وركض له خالد وسع عيونه لمه شاف الرغوه اللي طلعت من فمه : ذا متسمم
عز سحب الورقه اللي بجيبه الشخص وكان مكتوب فيها : نورت الرياض يـ عز الناصر بس وصل سلامي لـ اخوك وقوله اني حتى اثري حرقته
عز عقد حواجبه من " اثري حرقته " وبدا يقول بداخله : معقول غانم له يد بحريق بيت عبدالله قام وناظر خالد : انا لازم اشوف البنت اللي بالمستشفى
خالد هز راسه ومشى معه
محمد ناظرهم ثم ناظر الشخص الطايح : القضيه غريبه جدا فيها غموض مو طبيعي بليله وحده يصير كل هالشي معقول
متعب : ويصير اكثر قولهم ياخذون ذا من هنا
_
_

كانت تلعب مع تيم اللي بعد يتعلم الكلام ناظرته وضحكت : شاطرر حبيبي يلا يلا قول مرهه ثانيه عمه عذاري الحلوهه
تيم ناظرها بعدين سفها وكمل يلعب
عذاري كشرت : سبحان الله نفس ابوه
عزام رفع حاجبه : وشبه ابوه
عذاري ابتسمت بورطه : ابدا مافيه الا كل زين
عزام : ايه احسب
عذاري تاففت : اشتقت لـ عز مو ناوي يجينا
رفع تيم وهو يبوسه : مدري عنه تعرفين اخوك ذا نفسيه مايحب احد يشغله عن شغله
عذاري : صح
عذام : يلا انا و ولدي بنروح ننام
ابتسمت وهو تشوف تيم كيف متعلق في ابوه : تمام انا بجهز القهوه والحلا لان لينا بتجيني
عزام وهو طالع الدرج : بدون ازعاج لوسمحتي
ضحكت وهي تسمعه : حاضر
_
_

هجر ضحكت بسخريه وهي تمد ورقه لـ رتآب : للاسف ذا الشخص اللي ابوك ينصبه واضح انو ابوك ماخذ نص حلال الانسان ذا حنا لازم نسوي شي ونعرف مين حرق بيتكم اقل شي نوصل شي بيسط
رتآب غمضت عيونها بحقد : انا لازم اخذ حق امي اللي ماتت ظلم ماتت بسبب شخص مايخاف ربه
هجر : وش بتسوين
رتآب : انا لازم ارجع هذي الفلوس لـ صاحبها
هجر فزت وهي تقرا ورقه : رتآب شوفييي
رتآب : وش
هجر : شوفي وش مكتوب تم سحب عشر ملايين من حساب عزام الناصر وهالعشر ملايين انسحب لـ واحد اسمه غانم رتآب كلشي واضح هنا وبعدها سكتت لـثواني وكملت حتى اسم رغـياب موجود
رتآب عقدت حواجبها : كيففف '
'
* ملاحظة : ترا ذي الاحداث لسه فلاش باك مارجعنا لـ الواقع


_
_

خالد ناظره باستغراب : ليه طلبت نجيب البنت لـ غرفه التحقيق
عز : بيكون اسهل علي اوصل لـ الكلب غانم
دخل غرفه التحقيق وشافها قاعده وتهز رجلها بتوتر رفعت ناظرها عليه وبلعت ريقها بخوف
عز جلس قدامها ونطق بخفوت : يهلا بـ رغـياب العبدالله نورتي المخفر والله
رغـياب عقدت حواجبها من طريقه كلامه معها : مو حققتو معي اول
عز ناظرها ببرود : انا ماتركت شغلي الدمام عشان اجي احقق معك بخصوص الحريق
رغـياب : اجل
عز : غانمم
رغـياب بلعت ريقها من سمعت اسمه : مين وين تعرفه
عز ابتسم : مو مهم من وين اعرفه وانا متاكد انك عارفه بموضوع سرقه العشر ملايين
رغـياب : والمطلوب مني
عز : وين مكانه
رغـياب بتوتر : معرف
عز غمض عيونه بصبر : قلت لك ويننن مكانه
رفع نظره لها وكانت ترجف بخوف تنهد وقال : بسالك اخر مرهه تعرفينن وينن مكانه
هزت راسها بخوف : والله والله معرف
ناظرها بغضب وضرب الطاوله بيده : شلون ما تدرين شلون ماتدرين اناا متاكد انه لك يد معه وتعرفين وين مكانه وكل الاسئله توصلني لك بس صدقيني لو ما قلتي لي لـ اخلي اختك المفقوده تودع مثل اهلك
وسعت عيونها بصدمههه : وشش مفقوده يعني يعني رتآب ما ماتت بالحريق
عز جلس ببرود : شي زي كذا
رغـياب وعيونها مليانه دموع : وينها طيب وينها
عز : قولي لي الحقيقه وانا بوصلك لـ اختك
رغـياب بداخلها : انا لازم اقوله اذا ماقلت له ماراح اوصل لـ رتاب وبعدها تنهدت تمام بقولك كلشي
_
_

هجر : حنا لقينا اكثر من ملفين عليهم اسم رغـياب معقول يكون هي بعد لها يد
رتآب نزلت دموعها : لا لا ياربيه اختي مستحيل تسوي كذا اعرفها حتى النمله ماتضرها
هجر حضنتها : اهدي يـ قلبي اكيد بنعرف كل الحقيقه بس حنا لازم نروح لـ عزام الناصر
رتآب : صح لازم ارجع حقه واعرف مين غانم
هجر : تمام قومي غيري ملابسك والبسي عبايتك
رتآب رفعت نظرها لـ الشباك وشافت الدنيا مطر وقامت راحت لعنده : بس الجو ممطر
هجر : نروح له بكرا انتي لا تخافين صدقيني بنعرف كلشي وبنعرف مين الظالم ومين المظلوم
رتآب وهي تتامل المطر : ان شاء الله


_
_
نرجع لـ الواقع
_

عند عز و رغـياب
رغـياب نطقت بهدوء : غانم يصير حبيبي
عز رفع حاجبه وهو يسمعها : ايه
رغـياب كملت وهو متوتر : ويوم من الايام شفته بـ مكتب ابوي واستغربت ولمه سالته قال لي جيت اطلب يدك وانا كـ اي بنت فرحت بس بعدها فتره ابوي طلبني لـ مكتبه ومد لي ملف وقال وقعي عليه وانا سالته وش ذا الملف بس ماجاوب علي وهددني انه راح يسوي شي لـ غانم ان ما وقعت و انا خفت و وقعت ولا عرفت وش موجود الملف الا قبل كم اسبوع عرفت انهم ينصبون واحد اسمه عزام ويغسلون اموال
عز : كملي
رغـياب : طبعا لمه ابوي عرف اني عرفت صار يهددني كلشوي عشان اسكت و اولهم اختي رتآب دايم يقول ان مانفذتي كلامي ماراح اخليك تشوفين اختك ودموعها نزلو والله ماسويت كل ذا وسكتت الا عشان اختي والله وبعدها بفتره كانو يشتغلون على نصب عزام بـمبلغ عشر ملايين وغانم سرق اوراق المشروع وهرب وابوي كان يدور عليه لين احترق البيت وصارت تبكي
عز : يعني ماعرفين مكانه
رغـياب هزت راسها بالايجاب وهي تبكي
عز ناظرها بسخريه : توقعت
رغـياب ناظرته بعدم فهم : وش
عز قام وهو يسحب اغراضه : كان معك الضابط عز الناصر اخو عزام الناصر وصدقيني بجيب غانم حقك لـ تحت رجول اخوي وهو اللي راح يعاقبه
رغـياب بكت : والله مالي ذنب
غر صرخ عليها : ذنبك انك كنتي تعرفين كلشي وساكته ان قلتي لـ الشرطه انو ابوك كان يهددك ماراح يقدر يسوي شي بس انتي سكتي والحين ابوك مات واختك ضايعه وغانمك هرب مين بقى لك
رغـياب وهي تبكي : والله موبيدييي والله
عز ناظرها ببرود : بس بخلي اخوي ياخذ انتقامه منك لان ابوك خلاص بحح وطلع
_
_

كان جالس بسيارته ويدخن ويتامل المطر متعب ناظره : وضعك مب عاجبني
تنهد وهو يسند راسه على المرتبه : فيه اشياء كثيرة مو فاهمه اذا غانم حرق بيت عبدالله اجل بنته الثانيه وينها معقول تكون مخطوفه
متعب : الموضوع معقد مرهه ثلاث مواضيع بقضيه وحده حريق البيت وموت عبدالله وسرقه العشر الملايين جد معقد
عز : بس رغـياب قدرتي توصلني لـ طرف الخيط
متعب عقد حواجبه : كيف
عز : غانم كان حبيبها او كان يستغلها وعلى حد علمي غانم صغير بالعمر يعني
متعب بصدمه : يعني فيه طرف ثالث ولازم نعرفه
عز : صحيح لان مستحيل شاب بالعمر ذا يخطط كذا
_
_

دخلت البيت وهي مهلوكه من التعب انسدحت وهي تناظر الفراغ : اخخ ياربيه ليه قاعد يصير فيني كذا رفعت راسها على صوت جوالها وردت بدون ما تشوف الاسم : الووه
غانم وهو يضحك : شخبارها حبيبتي
رغـياب وسعت عيونها بصدمه وو
300c
اتمنى فهمتو وش دخل رغـياب بالموضوع وياليت القى توقعات مو كملي

_
_

فتح عيونه بصدمه من المويه اللي انكبت عليه وصار يتلفت حوله وشاف عز ماسك كاسه موسه ومتكي على الجدر ويدخن : اوفف منك
عز ناظره ببرود : غسل وجهك وتعال بقولك شي
عزام بقهر : ميحتاج غسلته لي انت ونزل وراه
ناظر فيه وبعدها صغر عيونه : انطق وش بتقول عرفت شي جديد ولسه
عز ابتسم : عرفت اشياء واشياء
عزام : عطينا وش عرفت
ضحك بسخريه بعد ما قال له كلشي قالته رغـياب : يعني انت واحد غبي ينضحك عليك وفلوسك تروح وانت مو داري عن شي يعني لو العشر ملايين ما كانت مشروع كان مادريت عنهاا
عزام بقهر : الله ياخذك يـ غانم وذي الخبله رغـياب لي تفاهم معها خلي الحب ينفعها
عز ضحك : شوي شوي لاتموت اصبر لسه ما لقينا العقل المدبر لكل ذا واختها اللي اختفت فجاه بس تدري لمه رحت لـ بيتهم شفت الحزنه مفتوحه وذا الشي واضح انو احد فتحها بعد البيت ما انحرق
عزام مسك راسه بصداع : الحمدلله اني مو عسكري
عز ناظره بطرف عينه : ترا الموضوع يخصك مايخصني لاتخليني اسحب عليك واخليك تكمل كلشي بنفسك يـ مدير الاعمال الفاشل
عزام ضحك : خلاص اسفين يـ حظر الضابط
نزلت عذاري وهي تركض ونطت على عز وهي تحضنه : يـ حيوان اشتقت لككك
عز ضحك وهو يشد عليها : وانا اكثر
عذاري ضربته على كتفه : وجع لعد تروح الدمام
باس راسها وابتسم : من عيوني بقعد على قلبك
عزام فتح فمه بصدمه : وانا لو مت مادريتي عني
عذاري كشرت : طبعا طفشت من وجهك
عز كتم ضحكته : عذاري عيب اخوك الكبير وكلنا مثل بعض صح يـ قلبي
عزام رمى عليه المخده : ايه ايه سلك
جات الخدامه وهي شايله تيم اللي يصيح عذاري فزت وهي تاخذه وتحضنه : يـ قلب عمه شفيك
عزام ناظرها : هالولد صاير مدلع مرهه
عز اخذه من عذاري : يبوي انت وش خلاك تصير اب شي طبيعي يصير به كذا جبت له النفسيه
تيم ناظر عز وابتسم وصار يلعب بملابسه عز ضحك وقال : شكله مشتاق لـ عمه
عذاري : الحين يصدق نفسه ذا
عز وهو يناظر عيون تيم : فيه سؤال محيرني
عزام : وش
عز : يعني اماني " زوجه عزام " ماكانت حلوهه ولا عزام حلو تيم طالع على مين ليكون مو ولدك بس
عذاري فطست ضحك : بموت لا تيم يشبه عزام بس عيونه احلى كذا شكله ماخذ عيوني
عز : اقول لاتصدقين نفسك انتي الثانية
.
.
_
_

كانت تلعب تيم وتسولف مع عذاري اللي تسوي القهوه بعدها شهقت ولينا فزت : شفيك
عذاري : نسيت اقول لـ عزام اني جيت عندك بكمله بسرعه واجي طيب
لينا : تمام
طلعت الحديقه وهي تكلم عزام وبعدها قفلت وهي داخله انتبهت لـ غرفه صغيره وجاها فضول تروح تشوف وش فيها تقدمت لها بخطوات بطيئه حتى وصلت لها وشافت بابها مطرف وهنا زاد فضولها اكثر ودفت الباب وطلع لها وش داخلها فتحت فمها بذهول وش تشوف مرسم وهي عشقها الرسم وهمست بصوت مسموع : معقول يكون ذا لـ لينا ولا قالت لي عنه
قرب منها وقال بنفس همسها : لا ذا لي
وسعت عيونها بخوف اول ما سمعت صوته : انتت
متعب ضحك : مو عاجبك يعني
عذاري : ماتوقعت انك تحب الرسم
متعب : ادخلي اذا حابه تعرفين المكان
عذاري ناظرته بتردد بس بعدها دخل وفتحت فمها وهي تشوف جمال لوحاته ولفت عليه : متاكد انك انت ضابط شرطة كيف ترسم كل ذا
متعب ابتسم على شكلها اللي يحبه : اذا فضيت ارسم عندي واحد بالدمام بعد
ملاحظه : متعب يحب عذاري بس مااعترف لها
عذاري نقزت بحماس : انا بعد احب الرسم يوم يبي لي اجي ارسم هنا لان المكان يجنننن
متعب قرب وهو يتاملها : المكان حلالك
عذاري ناظرت عيونه وابتسمت بس فزت على صوت لينا وهي تناديها : اوف نسيتها وطلعت وهي تركض
متعب ضحك : مجنونه
_
_

ضربت الجرس بقهر وهي تناظر هجر مو وقتهم مايفتحون الباب
هجر : يمكن محد موجود بالبيت
رتآب : انا لازم اكلم عزام اليوم فاهمهه وراح انتظره
هجر جلست على الدرج حق مدخل البيت بتعب : بس انا تعبت مو معقول ننتظر هنا
وقف سيارته عند البوابه اول ما شاف بنتين واقفين عند مدخل البيت عقد حواجبه وناظر الحارس : مين ذول البنات
الحارس : مدري يبون السيد عزام
عز : اها ناظر اسمه اللي مكتوب على بدلته وشاله بسرعه وحطه بالدرج حق السياره ونزل بعد ما كلم الحارس يوقف سيارته مشى لهم وقال بخفوت : وش تبون وليه واقفين قدام بيتنا
رتآب فزت وهي تناظره بهدوء : حنا جينا عشان نشوف الاستاذ عزام
عز ناظرهم بهيبته : انا عزام
رتآب بداخلها : اعرف عزام مدير اعمال مو ضابط عكس هجر اللي ذابت على ملامحه وقربت لـ رتآب وهمست : يجننتن شكلي بتزوجه قاطعهم صوت عز وهو يقول تفضلو وش بغيتو
رتآب مدت له اوراق : هذي تخصك
عز ناظر الاوراق وبعدها ناظرها وابتسم لمه عرف انها لقى شي يوصله لـ غانم
300c


تتوقعون عز بيعرف انو هذي رتآب ولا؟



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 28-02-22 الساعة 03:44 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-22, 03:51 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

Part: -3


_
_
عقدت حواجبها من عذاري اللي قاعده تنق فوق راسها : اوف خلاص روحييي مابي مستشفى
عذاري سحبتها بقوهه : اقولل قومي بس حرارتك مثل النار باخذك غصب المستشفى فاهمه بروح اشوف اخوك الغبي وينه لان السواق راح وانتي مرهه تعبانه
لينا تاففت وهي تقوم وتدخل الحمام " اكرمكم الله"
دخلت غرفته وارتعش جمسها من البروده : ياربيه يعني الدنيا برد والمكيف شغال هنا وصارت تنادي بصوت ناعم متعب متعب
كان جالس على البلكون ويرسم وابتسم لمه عرف صوتها قام بهدوء و وقف خلفهاا وسحبها له : هلا
عذاري وسعت عيونها بخوف : يمه من وين طلعت
متعب وهو يناظر عيونها : صوتك جابني
عذاري وهي ناسيه ليه جات : غرفتك حلوهه
متعب : مو قد حلاوتك بعدها استوعب وش قال وابتسم بتوتر وقال كلك ذوق
عذاري بعد ما استوعبت ليه جات عنده : ايه صحح
متعب : وش
عذاري : لينا تعبانه وحرارتها مرتفعة ولازم ناخذها المستشفى الحين الحين
متعب نظرها ببرود وهو يشرب من كوب قهوته : ادري
عذاري : تدري
متعب : ايه بس رفضت ناخذها المستشفى
عذاري : ياربيه برودكك قومم تحرك انا اقنعتها و وافقت البنت تعبانة لايصير لها شي
متعب عقدحواجبه بنزعاج : تراها اختي وانا بعد خايف عليها بس لاتزعجيني كذا
عذاري فتحت فمها بصدمه : انا مزعجه
متعب ناظرها وابتسم : وجدا
_
_

انسدحت على السرير بتعب وناظرت الدكتور اللي دخل وتاففت رفع نظره لها وقال بهدوء : مو عاجبك
ناظرته وخقت على ملامحه : هاه
يوسف ابتسم : الاستاذه لينا الخالد
لينا : ايه
يوسف قرب منها وصار يفحصها وهي تتاملل ملامحه بعد وراح جلس بمكتبه : انتي عندك ربو صح
لينا هزت راسها بالايجاب بدون ماتنطق ولا حرف
يوسف : واضح انك مكتومه ولازم تاخذين بخار راح احولك على الدكتورة نادين
لينا قامت وهي تاخذ الورقه منه : شكرا يـ دكتور وناظرت اسمه على المكتب و ابتسمت يوسف وهي طالعه اسوارتها طاحت منها ولا انتبهت اما هو كمل شغله ودخلت العامله تنظف وهي تكنس الارض الاسواره راحت معها
بعد مرور نص ساعه دخلت مكتبه وهي تركض : لوسمحتت
يوسف فز : فيك شي
لينا : اسوارتي شكلها طاحت عندك
يوسف وهو يناطر الارض : بس مافيه شي
لينا : بس انا انا متاكده انها انا لاني لمه ركبت السيارة ماكانت موجوده
يوسف ناظرها بسخريه : يمكن طاحت لمه كنتي تمشين وش عرفك انها طاحت هنا
لينا بقهر من سخريته : بس انا متاكده انا طاحت هنا
يوسف سحب الملفات وناظرها : تمام دوريها انا عندي شغل باي
لينا بقهر : يـ حقير

_
_

دخل المخفر وهو يدور عليه بعيونه ودخل مكتبه ولا شافه بس شاف خالد جالس بمكتبه وراح له بسرعه : خالد
خالد ابتسم : اهلا عزام
عزام : هلابك بس بغيت اسالك
خالد : تفضل
عزام : شفت لي عز
خالد : عز اليوم عنده اجازه
عزام ضرب جبته بقهر : يعني كذب علي
خالد وهو عارف مكان عز : شي زي كذا
عزام : تمام شكرا تعبتك معي وطلع
خالد تنهد : الله يهديك بس يـ عز
وهو طالع من المخفر جاته رساله من عز وكان راسل له موقع وكاتب تعال على ذا المكان
عزام تنهد وهو يحرك : بس ودي افهم وش يدور براسك يـ عز
_
_

انسدحت على السرير وهو تذكر ملامحه : اخخخ يـ رتآب والله حلووو شكلي بحبه
رتآب ناظرتها بغرور : يعني مو ذاك الحلو
هجر حضنت مخدتها : انقلعي ماعندك ذوق وربي حلو انتي ما تعرفين ذولي العيال الحلوين
رتآب : تراه متزوج وعنده ولد
هجر فزت بصدمه : اما
رتآب : والله وعلى حسب علمي عنده اخ اسمه عز
هجر رجعت انسدحت : شكله اخوه بعد حلو اخخ بس
رتآب رمت عليها العبله : اثقلي بس بكرا لازم نرجع لهم
هجر رفعت العبله باستغراب : ذي من وين جبتيها
رتآب : ليه مو حقتك كانت فوق الطاولة
هجر هزت راسها بالنفي : لا
رتآب قربت منها بسرعه : افتحيهاا
هجر فتحتها و وسعوو عيونهم بصدمه من اللي بداخلها ووو
_
_

رفعت نظرها له بصدمه : انتت
ابتسم وقال : ايه انا ما اشتقتي لي معقول
رغـياب بعلت ريقها بخوف : شتبي
غانم : انتي عارفه وش مناي هالمرهه مو بس حاطك براسي انتي واختك لاا صرت ابي اقتل عايله الناصر كلهم واولهم عز لانه بدا يخرب علي كلشي
رغـياب : حرام عليك خلاص
غانم ابتسم وقرب منها وهو يبعد خصلات شعرها الناعم : شوفي يـ حبيبتي انا افكر اذا ذبحت عيال الناصر ممكن نعيش حياه حلوهه ونجيب اطفال حلوين مثلك لان اكتشفت اني احبك
رغـياب ناظرت الشخص اللي ياشر لها من وراه بـ انها تسكت وهي بلعت ريقها بخوف : ابعد عني
غانم كان راح يقرب يشفها بس وسع عيونه بالم من الضربه اللي جاته براسه ووو

300c

_
_
رتآب قربت منها بسرعه : افتحيهاا
هجر فتحتها و وسعوو عيونهم بصدمه من اللي داخلها ناظرتها بسرعه : شايفه اللي اشوفه
هجر هزت راسها : ايه
رتآب وهي ترفع الحلق اللي بالعلبه : واضح انها غاليه
هجر : هذي مو لي ابدا
رتآب : ولا لي
هجر باستغراب : اجل لـ مين يـ حياتي
رتآب : والله مدري
هجر قامت وهي تلبس الحلق : الله طالع علي يجنن
رتآب ناظرتها : هجر اتركي عنك هالسوالف بس لازم نعرف من وين جاه هالحلق
هجر تاففت : انتي بعدين معك
رتآب : حنا لازم نرجع لـ عزام ونفهم منه اللي قاعد يصير اكيد هو يعرف عن شي
هجر فكت الحلق ورجعته بعلبته : اصلا انتي الكلام معك ضايع دامك بتروحين لـ عزام لازم اكشخ بجيب راسه اهه يجنننن ياربيه
رتآب ناظرته بطرف عينها : بـكرا بنروحح له اعقلي
_
_

حطت يدها على بطنها من الضحك : ياربيه تضحكين انتي شلون تسالينه وانتي طالعه من عنده دامه مو موجوده بالغرفه اكيد طاحت منه ولا منه
لينا وهي تاكل بقهر : وربي يقهر نفسي اذبحه هذا كيف صار دكتور اصلا يعع
عذاري : ياربي ترا انتي غبيه هو لو شاف اسوارتك اكيد بيقولك انو شافهاا وش له داعي تفشلين نفسك معه
لينا : تدرين وش اللي يقهر اكثرر انو راح وتركني قال دوريها بنفسك تخيليي
عذاري رجعت ماتت ضحك : لا لا انتي جد هبله
لينا : اوفف وربي غبنه
عذاري قامت وهي تلم الاغراض والحوسه : قومي ساعديني قبل لا يجي عزام يذبحنا حنا الاثنين
لينا : اوفف عز حبيبي جاه الرياض صح
عذاري ناظرتها و ضحكت : خلي احلامك بعيده عنه ابدا مايفكر يحب او يتزوج مدري هالولد وش بباله
لينا وهي تلعب بشعرها : اكيد يخطط عشان يتزوجني فديته حبيبي بس
عذاري ضحكت : انتي وضعك غريب اليوم

_
_

عز ابتسم وهو يرمي العصا اللي كانت بيده ويناظر غانم الطايح بالارض : اوه الحمدلله مسكته بس يارب ما مات بس ابي اعرف اشياء واشياء منه
رغـياب ناظرته بصدمه : مجنون انتتت لو مات
عز بسخريه : لاتخافين حبيبك ذا بسبع ارواح ماراح يموت بس اغمى عليه خليني اربطه قبل يقوم علينا
خلص من ربط غانم وناظرها : انتي خبله ياخذونك من نص فراشك ولا تدرين
رغـياب : نومي ثقيل وماحسيت
عز جلس قدامها : تدرين مين شفت اليوم
رغـياب : وانا وش دخلني شفت مين
عز ابتسم : رتآب
رغـياب بفرح : لقيتوهاا
عز هز راسه بالنفي : لا لا اختك الحلوة جاتني بنفسها وكشفت كلشي سواه ابوك واشر على غانم و ذا الواطي عرفت كلشي لدرجه نص الفلوس والاملاك حاطهاا بـ اسمك عشان تسكتين وضحك
رغـياب ناظرته بقهر : مو وقت سخافتك ابدا
عز ضحك : شفيك معصبه انتي انا قلتك بس اوصل للي ابيه بوديك لـ اختك بنفسك
رغـياب : طيب وهذا غانم قدامك
عز : لا لا يـ حلوهه فيه احد ورا غانم ولازم نعرفه عن طريقك انتي على ما اظن انو ذا يحبك فـ اكيد لك اسلوبك الخاص تجبينه
رغيـاب بقهر : الشي يخص اخوك اللي اسمه عزام انت ليه حاشر نفسك كانت راح تكمل كلامها بس قاطعها صوت عزام اللي يقول : انا سلمت اخوي كلشي وحط يده على كتف عز وناظر غانم : واخوي طلع قدها
عز ابتسم : شوف يـ احلى اخ جبت لك الخبله ذي وجبت لك غانم وباقي اجيب لك الراس الكبير
عزام : وانا عارف انك قدها وبتجيبه
عز ناظر رغـياب : شغلي معك انتهى الحين عزام اللي بيتفاهم معك مش انا سيوويـ حلوهه وطلع من المكان
_
_

بعد مرور وقت
عقدت حواجبها من نظراته لها : هففف بعدين يعني بتقعد تناظر لي كذا
عزام قرب لها وهو يفكها : ماينفع اخليك مع ذا بنفس المكان قومي
رغـياب بخوف : وين ماخذني
عزام ببرود : بيتي
رغيـاب : وتقولهاا ببرود بيتييي طبعاا ماراح اجي وش بيقولون الناس عنا بعدين
عزام ناظرها بسخريه : والله محد درى عنك امشي وانتي ساكته بس
رغـياب نطقت بغبنه : يعني انتو الاخوان كذا كريهين ماشاء الله واحد يقعد يتمسخر وسخيف والثاني يبي ياخذني بيته مدري وش يبي
عزام ناظرها وابتسم : عز واختي و ولدي مع بنفس البيت لاتخافين ماباكلك بس عشان سلامتك ومحد يقدر يوصلك وعشان اعرف مين ورا غانم يعني مو عشان سواد عيونك يـ اخت رغـياب امشي قدامي بس

_
_
يوم جديد على ابطالي
دخلت المطبخ وهي تفرك عيونها بنوم فتحت الثلاجة واخذت لها علبه مويه وشربتها دفعه وحده بس فزت من صوت البنت اللي قالت : انتبهي غلط يشربون المويه كذا يمكن يصير فيك شي
عذاري ناظرتها بصدمه : مين انتيي
رغـياب : انءءاا وبعدها قالت بكذب بعد ماتذكرت اسم ولد عزام اناا مربيه تيـم
عذاري باستغراب : غريبه عزام جايب مربيه هو مايحب يسلم ولده لـ اي احد
رغـياب ابتسمت بتوتر : مدري
عذاري مدت لها يدها وهي مبتسمه : اعرفك على نفسي انا عذاري اخت عزام
رغـياب صافحتها : وانا رغـياب
عذاري : يلا انا بطلع اغير
رغـياب : سبحان الله من يصدق انو ذي الكتكوته اخت عزام وعز المجانين
لفت بفشله اول ماسمعته يقول : مين المجنون
رغـياب بتصريف : ايه صح ترا انا قلت لـ اختك اني مربيه تيـم
عزام وهو يسوي قهوته : زين كنت بقول انك الخدامه
رغـياب بقهر : خدامهه
عزام ببرود : ايه
_
_

كان قاعد بالحديقه ويحوس بشغله ومو داري عن احد جلسه وهو يحط له كوب القهوه : خذ ريح اعصابك
رفع نظره له وابتسم : شكرا
عزام : فيه موضوع شاغل بالي
عز : رغـياب!!
عزام تنهد : ايه
عز : محد قالك تجيبها هنا لان عذاري راح تجيب اجلك
عزام : قلت انها مربيه تيـم
عز وعيونه على الملفات : زين
دخلت الحديقه وبعدها هجر اللي ترتب حاجبهاا وتزين نفسها ( هم محجبات فقط ) وناظرت الشخصين اللي قاعدين بالحديقه وقربت لهم ونطقت بصوتها الناعم : استاذ عزام
عزام لف عليها باستغراب وكان راح ينطق لو لا قرصه عز على فخذه وعز نطق بتوتر : اهلا تفضلي
عزام مسك فخذه بالم وهو يتذكر كذبه عز عليهم بـ انه هو عزام رتآب ابتسمت وقربت لهم اكثر : حبيت نتكلم بالموضوع اكثر
عز ناظر عزام وقال : هذا اخوي الصغير عز
عزام بداخله : يشينه الكذاب
هجر وهو تناظر عزام من بعيد: ياربيه وش ذا كل واحد احلى من الثاني
جلست وهي تناظره بتوتر : انا كنت بءء قاطعه رنه جواله ناظرها وقال : اسف لازم ارد ضروري وبعد عنهم شوي ورد : الو
خالد ونفسه منقطع من الركض : عز لازم تجي بسرعه لان***
عز بصدمه : وشش

300c

تتوقعون رتآب راح تشوف رغـياب ببيت عزام ولا ماراح تشوفها؟!


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-22, 03:56 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk

Part: -4


_
_
خالد ونفسه منقطع من الركض : عز لازم تجي بسرعه لان المتسلل هرب
عز بصدمه : وشش شلوننن صار كذا وين عيونكم عنه
خالد : طلع من قبل عصابه ارسلو ناس على اساس انهم عساكر وهربوه
عز تنهد : دقايق وانا عندك
خالد : تمام
راح وسحب عزام على جمب : اسمع انا لازم اطلع وانت عز فاهمم مو تجيب العيد اذا مسكنا الشخص اللي كان يساعد ابوهم وقتها قول انك عزام
ناظر البنات وابتسم : اسف صار لي شغل ضروري لازم اطلع بكرا تعالو اذا تبون
رتآب ناظرته وميلت شفتها بقهر : تمام يلا الحين بنروح
هجر : عادي ننتظره ليه نروح
رتآب ناظرتها بطرف عينها : لا لا بنروح
عز ابتسم : في امان الله
_
_

دخل المطبخ وشافها مجلسه تيم على الطاوله وتعصر له البرتقال قرب وهو يحسب الاله منهاا : اصبري
ناظرته باستغراب : شفيك
عزام : اسف ماحب احد يسوي شي لـ ولدي
رغـياب عقدت حواجبها : وليه
عزام : بس كذا ولدي انا اسوي له يـ عذاري غيرنا لا
رغـياب ابتسمت بخسريه : ليه خايف احط له سم فيران مثلا ولا وش تراه طفل مستحيل اسوي كذا
عزام ناظرها بـ احراج : لا بس ماتعودت اعطي تيم لحد غيري انا وعذاري
رغـياب : عادي اسالك سؤال
عزام : تفضلي
رغـياب بتساؤل : وين زوجتك يعني ام تيم
عزام انزعج من طاريها ورد عليها ببرود : طلقتها
رغـياب بفضول : ليه
عزام بنزعاج منها : مو شغلك وارجعي غرفتك خلاص
رغـياب : طيب عادي اطلبك طلب قبل لا اروح
عزام تافف : وش
رغـياب : عادي العب مع تيم صح لانه لطيف مرهه
عزام ناظر تيم وابتسم : عادي
رغـياب : خلاص والله بروح وما بسوي ازعاج وطلعت
عزام ضحك وقال : والله مجنونه هالبنت

_
_
رفع نظره واستغرب من هدوء المكان كان فيه اصوات سيارات فجاه صار هادي ومافيه اي صوت صار يمشي بخطوات بطيئه جدا لحد ما وصل القبو حق المستودع اللي حابس فيه غانم ودخل بدون ما يصدر اي صوت وكمل مشي لين وصل لـ الباب الموجود وخلفه خالد اللي يجر غانم خالد بتعب من ثقل غانم : عز يـ ولد ترا اللي نسويه غلط والله لو عرف العميد اننا نسوي كذا يفصلنا حنا الاثنين
عز وهو مركز على الشارع الفاضي يبي يشوف تمر سيارة ولا : خالد امشي وانت ساكت لو سكتت هو ماراح يعرف شي امشي بس
لف عليه وركض له وصار يسحب غانم معه لين طلعو من القبو وركبوه السيارة : اوف وش ثقله
خالد تنهد بتعب : اخر مرهه اسمع كلامك
عز : ليتني جايب متعب بس مشلته ماخذ اجازه مقدر اشغله وهو مبسوط
خالد عقد حواجبه : يعني قصدك انو ما مني فايده
عز : شي زي كذا
خالد سحب عز ورا السيارة بسرعه : فيه سيارة مرت لاتشوفنا اهجد
عز : امشي نحرك بسرعه قبل لحد يمر ويشوف ذا البغل معنا لازم ناخذه مكان محد يشوفه فيه
خالد ببرود : حطه بالحجر اللي بالمخفر
عز : تستهبل
خالد : لا انت مسؤول عنه يعني محد راح يدخله غيرك
عز : شلون ندخله طيب
خالد تافف بقهر : يعني لمه رحت الدمام نسيت كلشي بالرياض فيه باب من ورا يـ شاطر
عز : انا فاضي افكر بذي الاشياء الحين انقلع بالله امشي نحرك يلا
وقف السيارة بسرعه اول ما قطعت طريقهم سيارة اخرى خالد وسع عيونه بصدمه وهو يشوف العلامه اللي على السيارة : الصقر الاسود
عز عقد حواجبه : وش ذا بعد
خالد : ذي اكبر عصابه هنا يـ مجنون وشكله غانم منهم
عز ابتسم : اوه الحمدلله عرفتهم اجل امشي ننزل وفتح الباب ونزل وناظر الرجال اللي كانو واقفين ورافعين اسلحتهم تكه نفسه على سيارته وصار يناظرهم ببرود : اهلين يـ حلوين
واحد من الرجال تقدم له وقال بصوت حاد : سلمنا غانم ولا راح يصير شي ما يعجبك
عز : يعني وش بيصير
الرجال : الصقر معصب منك مرهه ويقول لك اذا فصل عليك ماراح يرحمك ابدا
عز ناظره ببرود : اجل قوله الضابط عز الناصر ينتظرك على احر من الجمر و وصل له سلامي وجاه يبي يركب سيارته بس فز من صوت خالد اللي يقول : عز انتبه وو

_
_

صرخت بقهر من الافكار اللي تدور بـ راسها تحس تفسها ضايعه جدا ماهي عارفه وش دخل اختها بكل ذا معقول اختها تشتغل معهم تنصب على الناس بس هي ماتت شلون بتسالها صارت ترمي كلشي بالغرفه وهي تتمم بـ كلمات غريبه هجر دخلت على صوت صراخها وهي مفجوعه : رتآااببب قلبي شفيككك
طاحت على الارض وضمت نفسها وهي تبكي : تعبت ياربي والله تعبت ليه كنت عايشه بين ناس ما تخاف ربها ليه كنت اشرب واكل وانام معهم وهو يضحكون علي لييه ياربييي خلااص انااا تعبتت وصارت تتطلع منها شهقات عاليه هجر قربت منها وهي تمسح عليها بخوف : رتآب حبيبتي لاتسوين بنفسك كذا
رتآب وعيونها مليانه دموع : انا وحده غبيه كانو يضحكون علي وانا مصدقه انو عندي احسن اب بالعالم بس وشش ابوي طلعع مجرم طلع نصاب وانا مفتخره فيه بس بعرف شلون بحط عيني بعيون الناس حتى وهو ميت ماراح يتركوني الناس بحالي بعد ما انتشر الخبر حنا لازم نوقف عزام عن الاخبار
هجر حضنتها : طيب طيب بنكلمه بس اهدي انتي
رتآب بعدت عنها : اطلعي بقعد لحالي شوي
هجر ناظرتها بخوف من انو تسوي بنفسها شي : تمام
_
دخل المجلس وهو يناظر الشخص اللي طلبه باستغراب هو مايعرف احد بالرياض غير عز وعزام وخالد غير كذا مايعرف ذا من وين يعرفه : اهلين تفضل انا متعب
يوسف ابتسم : انا يوسف العبدالله
متعب بتساؤل : انت ولد عبدالرحمن العبدالله
يوسف هز راسه بالايجاب : اسف لاني ازعجتك بس حاب اوصل لـ الضابط عز بس جواله مغلق وعطوني رقمك وقالو لي انك تقدر تساعدني لانك ماسك القضيه معه اتمنى عرفتو شي جديد
متعب هز راسه بـ اسف : لحد الان عارفين شي انو فيه ان ورا الموضوع وعمك له سوابق ولازم نعرفها
يوسف عقد حواجبه : سوابق
متعب : ايه مثل منتب عارف انو البيت انحرق بفعله فاعل واكيد محد بيحرق البيت عبث
يوسف ناظرها بضياع : تمام شكرا يلا انا استاذنك
متعب : فيه امان الله
طلع من المجلس وهو يمشي ويفكر بكلام متعب معقول عمه له سوابق و اعداء واحد حاقد عليه وحرق بيته وحرقه هو بعد قاطع تفكيره المويه اللي فجاه انكبت عليه فز و وسع عيونه بصدمه وصار يناظر ملابسه اللي تبللت : اخخخ وش ذا
لبست عبايتها بسرعه ونزلت وهي تركض تبي تشوف مين اللي طاحت عليه مويتها وقربت لـ الشخص الواقف : انا اسفه مرهه بس كنت وسكتت اول ما لف عليها يوسف : انتت
يوسف : لا خيالي وش شايفه انتي
لينا بقهر : وش جايبك هناا
يوسف : والله ماشفت اسمك مكتوب على البيت عشان استاذن قبل لا اجي
لينا فتحت فمها بصدمه : و وقحح بعد
يوسف رن جواله رمقها بنظره ورد : الوه
الشخص : انا من المختبر فيه**
يوسف : وش

_
_
فتح عيونه ومسك راسه بصداع فز من تذكر اللي صار معهم وقام يركض لـ السيارة يدوره صرخ صرخه لدرجه حس انه حباله الصوتيه تقطعت : عززز اخخخ الكلاب اخذوه واخذو غانم طاح في الارض من الالم اللي يحسه بـ راسه من الضربه لان ضربوه على راسه وغاب عن الوعي شد على نفسه لين ركب السيارة وحط راسه على على الدركسون ( معليش معرف اكتب اسمه بس سلكوو نرجع لـ خالد بس ) وهمس : وش بقول لـ عزم الحين اخوه مخطوف
_
_

دخلت مكتبه بعد ما سمح لها بالدخول : عادي اطلبك طلب وياليت ماتردني
رفع نظره لها وقال : تفضلي
بلعت ريقها بتوتر : ابي ارجع بيت عمي اجيب لي كم شغله احتاجهم
عزام ببرود : اي شي تبينه نشتريه لك ماراح تروحين
عقدت حواجبها بغضب : بس مايحق لك تحرمني فيه اشياء مهمه ابيهااا
عزام : قلت لا يعني لا
رغـياب ضرب الارض برجلها وطلعت
عزام تنهد : ياربي شلون بتحملهااا وقاطعه اتصال من خالد اخذ جواله وقال : الله يستر وش صاير بعد
عزام : الوه
خالد بهدوء : انا بـ الحديقة تعال لي بسرعه وقفل
عزام تافف : شفيه ذا بعد وقام وطلع له ها وش صار معكم و وين عز
خالد بلع ريقه بتوتر وناظره : اءءعز
عزام دب الخوف بقلبه : اخوي وينهه
خالد بقهر : جات العصابه حقت غانم واخذوه وهو وغانم وانا ضربوني وفقدت الوعي وقمت وما لقيته
عزام ضحك بصدمه : تستهبل صح
خالد هز راسه بـ اسف : ياليت
عزام صرخ بقهر : عارف ميننن اللي انطففف اخوييي يـ خالدد اخويييي لازم تسوي كلشي عشان توصللل لـ العصابه والله لو صار له بيندمونن
خالد : بلغت الشرطه وكل الضباط انتشرو وقفلو الحدود وان شاء الله مايمر اليوم وهو راجع لك هم رفضو يتحركون بس انا اصريت عليهم لان بالنهايه عز ضابط مهم والكل تحرك ونشرو الخبر على الاخبار وكل المواقع بعد يعني اهداء
عزام : كم ساعه صار غايب عن الوعي
خالد : هو ربع ساعه
عزام رفس الكرسي بقهر : الله يلعن عدوك يـ غانممم

_
_
حطت يدها على فمها بصدمه معقول الشخص اللي تحبه يكون سيء لذي الدرجه ورجعت نظرها لـ عزام اللي من طلع خالد وصار يرفس اي شي قدامه حطت شالها على كتفها ونزلت لـ الحديقه وهي تركض له
شافها جايه وناظرها بحقد ونطق : انتيي وابوك وحبيبك السبب بكل شييي ابعدي عني لعد اشوفك قدامي بسببك وسببهمم اخويي مفقود الحيننن والله لو صار له شي بخليك تندمين يـ رغـياب والله لا اندمك
نزلت دموعها وهي تسمع كلامه وتهز راسها بـ معنى لا : الله يخليك اهدآء ان شاء الله عز مو صاير له شي
عزام دف الطاولة عليها وطاحت : ولسه لك عين تتكلميننن ابوك الوصخ عمل عمايله ومات وحبيبك اللي قتله وبعدها خطف اخوي هذا انا حلفت والله لو صار شي لـ عز راح تندمين انتي فاهمه يـ بنت ابوك وطلع
ضمت نفسها وهي تشاهق بشكل يوجع القلب : والله مالي ذنب بكل شي قاعد يصير لو ادري بيصير كذا كان ماسكت ما سديت عليهممم وانهارت بكى
حطت يدها على كتفها وهو تمسح على شعرها وتهندت وهي تقول : عرفت انك مو مربيه امشي ندخل داخل وراح تقولين لي وش علاقتك بـ اخواني
رغـياب ناظرتها وعيونها مليانه دموع : والله مالي ذنب والله كلشي قاعد يصير ضدي
عذاري قومتها وهي تحضنها من الجمب : امشي يـ قلبي صرتي كلك تراب
_
_

الشخص : اهلين استاذ يوسف حنا من المختبرات وعرفنا انو طلعت من البيت جثه وحده بس
يوسف وسع عيونه بصدمه : كيففف
الشخص : للاسف وما بان معنا ان كانت الجثه انثى ولا ذكر فـ ياليت تجي عندنا بسرع وقت
يوسف قفل منه وهو حاير فعلا مايدري رغـياب وينها والحين يقولون انهم لقو جثه وحده بس فز على صوتها اللي يهاوشه ناظرها وتنهد : مافيني اضارب معك مشاكلي تكفيني تفكيننن ابعدييي عن وجهيي
لينا وسعت عيونها : انا تقول لي ذا الكلام
يوسف دفها من قدامه ومشى ولا رد عليها
صرخت بقهر : انااا اوريككك ما اكون بنت ابوي لو ما ذبحتكك واطيييي
_
_

تنهدت وهي تشوفها نامت من كثر البكي ومافهمت شي من اللي قالته رغـياب بس عرفت انو اخوها انخطف قامت بسرعه وسحبت جوالها ودقت على متعب مرت ثواني ورد عليهاا : متعب
متعب ببحه انقلب حاله من سمع الخبر : عيونه
عذاري نزلت دموعهاا : راح يرجععع صحح
متعب تنفس بقهر ووو

_
_

طاحت الصينيه من يدها وعينها على الاخبار اللي كانت تتابعه ام هجر خطف الضابط عز الناصر من قبل عصابه الصقر الاسود وحاطين صورته ام فزت : بسم الله رتآب صار لك شي يـ قلبي
هزت راسها بضياع : كذب عليها يعني ما كان عزام والحين هو مخطوف كانت تبي تعرف منه اشياء كثير ودخلت فيه دوامه من الافكار بس فزت على صوت هجر اللي تناظرها بتوتر : رتآب قلبي
رتآب ناظرتها ودخلت الغرفه وهجر ركضت وراها وقفلت الباب اول ما دخلو : رتآب
رتآب نزلو دموعهاا : كذب عليي والليي كنت اشوفه عز مو عزامم شلوننن قدر يسوي كذا شلونننن
هجر : اهدي يـ قلبي اهدي
رتآب صرخت صرخه هزت المكان : شلونن اهداء حنا لازم نرجع لذاك البيت ونفهم كلشي انا لازم اشوف الشخص اللييي اسمهه عزاممم
هجر بتفكير : معقول اللي عرفنا عليه يكون عزام لان قال اسمه عز وهو سمى نفسه عزام
رتآب : مايهمنيييي اهمم شيي اوصل لـ عزام
هجر صغرت عيونه : مايهمك وتبكين لانه كذب عليك بـ اسمه وكملت بسخريه بالنهاية هم اخوان وعيال الناصر
رتآب لبست عبايتها واخذت شنطتها : بروح لحالي وبالليل بجي اخذ اغراضيي وطلعتت بسرعهه
هجر ابتسمت : الحمدلله عزام طلع عز لانه حلو ولازم اصيده اذا رجع من عند العصابه عايش
_
_

تنفس بقهر من الحبال اللي حول يده ورجوله وعيونه مربوطه وهو شايف شي حس بخطوات حوله ونطق بهدوء : فهمنا انكم عصابه وصخه بس ليه رابطين عيونيي ماله داعي والله
غانم تكلم بقهر وهو وده يذبحه : ابلع لسانك بس هذي اوامر الزعيم
عز ابتسم من عرف صوته : اوه طلعت عايش احسبك مت بس يلا ماحب اموت الحشرات
غانم كان بيقوم عليه بس الحارس مسكه وهو يـ اشر بعيونه على زعيمهمم اللي دخل
دخل وجلس بالكرسي اللي مقابل عز : اوه الضابط عز مشرفنا نورتنا والله يـ ولد الناصر
عز عقد حواجبه : صوتك مالوف علي وكاني سامعه قبل فـ ياليت تشيل اللي على عيوني عشان اشوف ملامحك الحلوهه يـ زعيهمم
الزعيم ضحك بسخريه : انا عارف انك ذكي بس انا ماني غبيي فـ ذكائك خليه لـ نفسك
غانم بقهر : يـ زعيم اقتله وريحنا منه بس
الزعيم : غانم انا وش قلت
غانم بهدوء : وقت ما بغيت قلته
الزعيم طلع سلاحه واطلق رصاصه
وغانم وسع عيونه من الدم اللي انتشر على وجهه وو

300c
توقعاتكم؟!


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-22, 04:35 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

Part:-5


_
_ متعب تنفس بقهر : عذاري وش هالكلام اكيد بيرجع لا تخافين ان شاء الله مو صاير له شي
عذاري تنهدت : وعزام قالب الدنيا بسبب البنت ذيك
متعب باستغراب : رغـياب
عذاري : ايه
متعب : البنت لسه موجودة عندكم
عذاري : ايه مسكينه بكت لين نامت
متعب عقد حواجبه من لينا اللي دخلت معصبه : شسمه لازم اقفل الحين بعدين اكلمك تمام وقفل بسرعه
عذاري بعدت الجوال باستغراب : شفيه ذا
_
_

ناظرها باستغراب : شتبين
لينا جلست جمبه بقهر : اوفف اوففف اوففف
متعب ابتسم : شفيها الحلوهه معصبه
لينا : طفشت مليت من ذا الوضع
متعب تنهد : لينا صديقني مو رايق لك اللي فيني كافيني والله
لينا : ليه شفيك
متعب : عز اختفى فجاه مايدرون هو انخطف او لا
لينا شهقت : يـ قلبييي اكيد عذاري زعلانهه بروح لها
خذني لها بليز
متعب وهو وده يشوفها : تمام قومي البسي
لينا قامت وهي تركض دقايق وانا عندك
_
_

غانم فتح فمه بذهول وهو يشوف الشخص اللي غرقان بدمه ماتوقع ابدا انو الزعيم يسوي كذا رفع نظره لـ عز اللي يحرك يدينه يبي يفك نفسه غانم سحب العصا بسرعه وضربه على راسه لين فقد الوعي وامر الحارس يخذونه مكان ثاني

_
تنهدت وهي تسند راسها على شباك الحديقه وتتاملها ولفت على صوت تيم اللي يلعب ابتسمت وراحت له : يـ حبيبي اللي يلعب
وتيم ابتسم لها ببراءة اما هي شالته وهي تبوسه ورن الجرس رغـياب ناظرت تيم اللي يلعب بشعرها وقالت : اوف تعال نشوف مين على الباب وراحت تفتح الباب وهو شايله تيم فتحت الباب و وسعت عيونه بصدمههه من اللي واقفه قدامهاا : رتآببب
رتآب كانت عيونها على جوالها بس رفعتها من سمعت صوته تعرفه اكثر من نفسها واللي هو صوت اختهاا ونزلت دموعهاا لان كانت تحسبها ميته : انتءيي عايشءهه لااا مصدققق وحضنتهااا بقوهه
رغـياب شدت عليها وهي تصيح معها وكل وحده تعاتب الثانيه على فعلتهاا وتيم يناظرهم ببراءة ويلعب بطرف بلوزه رغـياب بعدت عنها وابتسمت : الحمدلله اني لقيتك الحمدلله كنت ضايعه بدونك وين كنتي لمه انحرق البيت كنت احسبك معهم بالبيت بس يوسف قال لي انك مختفيه
رتآب تنهدت : كنت عند فجر وبعدها عقدت حواجبها انتي شتسوين هنا
رغـياب شالت تيم اللي كان بالارض قالت : امشي ندخل داخل واقولك كلشي
رتآب هزت راسها ودخلت وراها
عذاري نزلت وهي تناظر رتآب باستغراب : سلام
رغـياب ابتسمت : هذي اختي رتآب القّلب
عذاري ابتسمت لها : اهلينن مدت يدها واخذت تيم هاتيه ابوه يبيه
رغـياب وقفت وهي تقول : انا باخذه لاني بكلم عزام موضوع مهم
عذاري : تمام
_
_

دخلت غرفته وهي شايله تيم اللي نام من التعب وهو كان مشغول بمكتبه رفع نظره لها وعقد حواجبه بنزعاج حطت تيم على سريره وغطته زين وقربت منه ونطقت بهدوء : ممكن نتكلم شوي
عزام : مافيه شي نتكلم فيه
رغـياب : رتآب تحت
ناظرها بذهول : شلون يعني اختك هنا
رغـياب تنهدت : ايه والصراحه ابيها تسمع كل شي منك مو حابه تاخذ صوره سيئه عني
عزام ضحك بسخريه : والله مسكين هالرتآب متدري عن بلاوي اختها وابوها
رغـياب ناظرته بقهر : انتظرك تحت
عزام قام : اصبري بنزل معك بس اكلم الخدامه تجي تقعد عند تيم
رغـياب بهدوء : طيب

_
_
عقدت حواجبها وهي تشوف بوكس كبير عند باب المشب هي طلعت عشان لينا طلبت منها تجيب ورد من الحديقه مشت له بخطوات بطيئه لين وصلت له وكان عليه كرت صغير سحبته وهي تقرا وش مكتوب * ارسمي خيالك هنا*
ابتسمت له عرفت من مين هالبوكس حاولت تشيل البوكس بس كان ثيقل مرهه تاففت بقهر وقالت : يعني تبي تجيب هديه جيب شي اقدر اشيل مو شي يكسر ظهري اوفف منك فزت بخوف من صوته الساخر
يعني الصراحه مفروض تقولين شكرا مو هالكلام
لفت عليه بفشله : ءءاا ثقيل طيب
متعب ابتسم : خليه الخدم يجون ياخذونه
عذاري عقدت حواجبها : شتسوي هنا
متعب بهيام : جاي اشوفك
عذاري ابتسمت : طيب شرايك تتطلع قبل عزام لا يجي ويكسر لك اسنانك
متعب كشر : اها اوكيه نسيت اخوانك وطلع
تنهدت بحب كبير له هي بعد تحبه بس ماتدري هل هو يبادلها نفس الشعور ولا وهي مدري انه مغرم بكل تفاصيلها الجميلة
_
_

لكمه على وجهه وهو يقول بقهر : بسببك مدري رغـياب وينها الحين
ضحك وهو يحس بطعم الدم بفمه : يعني انت الحين حابس ضابط بتستقوى عليه
غانم رجع لكمه : موو شغلك
عز ضحك بسخريه : يعميي انت عارف لو مسكوك الشرطه احتمال تدخل السجن مؤبد او اعدام اجل كيف لو عرفو باقي جرائمك
غانم تنفس بقهر من كلامه : اقدر افكك بطريقة وحده
عز رفع حاجبه وناظره وهو كمل لو رجعت لي رغـياب وقتها بخليك وافكك
_
_

سحب نفس قوي وهي تحاول تمسك اعصابهاا وما تنفجر بوجهه : يعنييي اخوكك كذب علي على اساس انه انت وفجاه يختفي وتجي انتي تزود كلام ماله داعي انا عارفه انو ابوي غلطان بس مستحيل رغـياب تسوي كذا اختي واعرفهاا
عزام بسخريه : انتي ما تعرفين اللي يتسمى حبيبها عشان تعرفينهااا
رتآب بقهر : مستحيل اصدقكك طيب والحينن باخذ اختيي و اروحح
عزام ببرود : رغـياب ماهي طالعه
رتآب : وليه ان شاء الله
عزام : لان بكل بساطه ***
رتآب و رغـياب ناظرو بعض بصدمه وعذاري شرقت بالمويه اللي كانت تشربها بسبب كلامه ووو
300c

_
_
عزام : لان بكل بساطه رغـياب زوجتي
رتآب و رغـياب ناظرو بعض بصدمه وعذاري شرقت بالمويه اللي كانت تشربها بسبب كلامه : وشش
رغـياب بذهول : شلون زوجتكك
عزام : تتوقعين اني ادخل بيتي وحده ماتحل لي لا طبعا وانتي بنفسك وافقتي على ذا الزواج
رغـياب بصدمه : شلونن " فلاش باك "
رغـياب ناظرت غانم اللي مغمي عليه بخوف وبعدها ناظرت عزام : وش راح يصير فيه
عزام رفع نظره لها وقال ببرود : عز راح يتصرف معه وخذي ذي وقعي عليها
رغـياب عقدت حواجبها : وش ذي
عزام : ملكيتي اذا وقعتي عليها راح ترجع الملكيه اللي سرقها ابوك مني
رغـياب اخذت الملف : تمام و وقعت عليه وصارت حرم عزام الناصر بعدهاا رفعت نظرها لها وتاملته لـ ثواني وهو يحوس في المستودع فزت على صوت عز اللي دخل ومعه خالد قرب لـ عزم وهمس له : كل شي تمام
عزام تنهد بضيق ما كان عاجبه الوضع بس عز اصر عليه : ايه و وقعت بعد
عز : انتو ارجعو البيت خلاص وانا وخالد بنهتم بـ غانم

نرجع لـ الواقع

رغـياب نزلت دمعتها ونطقت : بس انا قريب الاوراق زين وكانت لـ ملكيه شلون تزوجتني
عزام ناظرها ببرود وطلع كرت الزوج اللي كان بجيبه ومده لها : وزوجتي رسمي بعد
رغـياب هزت وهي مذهوله من اللي قاعد يصير حولها : يعني انت عارف كلشي ليه الزواجج
عزام : قلت لك مو راضي عن هالزواج بس اذا يهمك امر اخوي ساعديني بس نرجعه وبعدها وعد اطلقك لان لو صار شي لـ عز بتعتبرك انتي السبب بكل شي لو ما سكتي من البدايه كان ابوك مو ميت الحين كان اختك ما ضاعت منك كانن اخوييي مو مخطوففف
رتآب بصدمه : عز مخطوفف
عذاري نزلو دموعها : خلاص شفيكم لا تقولون كذا اكيد عز مو صاير له شي ادعو يرجع بالسلامة
عزام ناظر رغـياب : اقعدي مع اختك الحين واذا راحت تعالي غرفتي نتكلم شوي وطلع

_
_

نزلت لها كوب القهوه وهي ملاحضه لـ سرحانها اللي من جات وهي عليه : رتآبي
فزت على صوت اختها وحضنتهاا : اشتقت لك خفت افقدك مرهه ثانيه والله احترق قلبي لمه قالو ان كل اللي بالبيت ماتوو
رغـياب تنهد بضيق وهي تمسح على شعرها وتفكر بموضوع زواجها من عزام : خلاص يـ روحي شوفي انا معك وان شاء الله كلشي بيكون تمام
رتآب وهي تبكي : كيف بيكون تمام وعز اللي يعرف كلشي انخطف
رغـياب عقدت حواجبها : يعرف كلشي
رتآب : ايه امس لمه جيته قال فيه شي مهم لازم اعرفه بس فجاه رن جواله وطلع
رغـياب بضيق : الله يرجعه بالسلامة هو اللي كشف حقيقة غانم كنت مخدوعه فيه
رتآب بسخريه : تكون لك علاقه مع شخص وانا اخر من يعلم ولا فوق ذا كل مجرم
رغـياب : رتآب والله كنت بقولك بس خقت انو ما تنجح علاقتنا وشوفي وش قاعد يصير
رتآب تنهدت : نفسي اعرف ابوي وش كان ناقصه عشان يسرق الناس
رغـياب : كنت مصدومه اكثر منك وقتها بس هددني فيك و بـ امي خفت عليكم عشان كذا سكت بس لمه كنت بالمستشفى عرفت انك ضايعه وعز اجبرني اتكلم
رتآب : ابوي مسجل نص امواله بـ اسمك عشان كذا عز قدر يوصل لك
رغـياب بصدمه : كيف
رتآب بسخريه : ابوي مخليك فريسته يعني انتي الضحيه بالموضوع محد غيرك
رغـياب : كيف قدر يسوي كل ذا وانا بنته
رتآب : بديت اشك انو حنا مو بناته
رغـياب كانت بتتكلم بس قاطعهم دخول لينا و عذاري
عذاري باحراج : اسفين قطعنا سوالفكم
رغـياب ابتسمت لها : لا شدعوه تفضلي
لينا ناظرتهم باستغراب : عذاري مين هالحلوات
عذاري ابتسمت بحماس : زوجه عزام رغـياب واختها الحلوهه رتآب
لينا بصدمه : عزام تزوجج
عذاري : سالفه طويله اقعدي الحين
رغـياب : انا بقوم ازين لكم قهوه من يدي واشوف تيم شوي اكيد قام من نومته
عذاري : اءء هو بذا الوقت تيم ياكل سناك خفيف اذا تقدرين تسوينه معك سويه
رغـياب ابتسمت بلطف : تمام

_
_

غانم ناظره بصدمهه : شلونن صارت زوجه اخوك
عز وهو يتفل الدم اللي بفمه : اخويي تزوجهاا وكمل باستفزاز و برضى حبيبتك يعني هي ما تحبك
غانم رمى العصا اللي كانت بيده وصرخ عليه بغضب يكسي ملامحه : مستحيل مستحيل هيي تحبني انا
عز ضحك بسخريه : انت قاتل امها وابوها وتبيها تحبك صاحي انتتت
دخل الحارس ويركض قرب من عز وربط عيونه تافف بنزعاج من ذي الحركه وهمس لنفسه : ليه زعيمهم مايبيني اشوفه كذا ولا كذا انا ضايع بين يدينه
دخل الزعيم وناظر غانم اللي باين على ملامحه الغضب : شفيك
غانم تنهد بقهر : تزوجت وانا قاعد اسوي كل شي عشانها وهي تزوجتتت عاجبكك الحيننن
الزعيم بصوت حاد : غانمم احترمم نفسككك
غانم رمقه بنظره وطلع
عز ضحك بخفه : مشكله العاشق الولهان
جلس قدامه وهو يناظره : وش علاقتك بـ بنات العبدالله وليش ساعدتهم
عز : مو شغلك
الزعيم ناظر الحارس والحارس قرب ولكم عز على وجهه : لسه مو حاب تتكلم
عز ضحك رغم المه : نسيت اني اخو عزام اللي سرقته انت وابوهم والمساكين مايدرون عن شي
الزعيم : وليه تساعدتهم
عز : صدقني لو طلعت برجع حق اخوي
الزعيم ضحك : وانت متامل انت بتطلع
عز : طبعا نسيت مين انا
الزعيم بهمس : طبعا ما نسيت انت عز الناصر بس انت شكلك نسيتني
عز عقد حواجبه : كانك قلت شي
الزعيم ناظره ونطق بصوت حاد : شوف يـ ولد الناصر انت هنا عندي والعابك لسه ما خلصت مين اللي قاعد يتجسس علينااا هااه
عز بداخله : معقول خالد قاعد يسوي الحركات عشان يطلعني وبعدها نطق بسخريه شقاعد تقول انت محد يدري بلي انا اسويه شلون يتجسسون عليك
الزعيم : اللي كان معك خالد الـ***
عز : اتركه بحاله.

_
_

فتحت الباب بهدوء وش شايله صينه فيها كوب قهوه لـ عزام واكل لـ تيم ابتسمت لمه شافت تيم يلعب بسريره تقدمت له وباسته : صح النوم يـ حلو
تيم ابتسم لها وكمل لعب اما هو رفع نظره لها من سمع صوتها الناعم وانصدم من مفتن جسمها اول مرهه يشوفها بدون عبايه كانت فاتحه شعرها الطويل اللي يوصل لـ نص ظهرها ولابسه فستان صيفي لونه ابيض وسرح فيها وبجمالهاا اللي اخذ عقله استوعب لمه حطت كوب القهوه امامه وجلست : تفضل وش بغيت تقول لي
عزام ناظرها بخفوت : كنت ابي نتكلم بموضوعنا
رغـياب تنهدت : وش حاب تقول
عزام : عز طلب مني اتزوجك لان ذي الطريقه الوحيدة اللي تحميك من غانم وبس يرجع عز راح اطلقك
رغـياب : فيه شي ثاني
عزام هز راسه بالنفي وبعدها نطق بسرعه : ايه صح
رغـياب : وش
عزام تنهد : عمتي عرفت وش صار مع عز وهي جايه انقلي اغراضك كلها لـ غرفتي بالنهايه راح تطلعين قدامهم كـ زوجتي وام تيم مفهوم
رغـياب رفعت حاجبها : تبينا ننام بنفس الغرفه
عزام : كانه مو عاجبك
رغـياب : شوي
تافف بقهر : وش اللي شوي
رغـياب قامت بسرعه : يعني ما ينفع ننام بنفس الغرفه
عزام تنرفز منها : وليه مو انتي زوجتي
رغـياب : بس لين يرجع عز
عزام : وان شاء الله لو جات عمتي وش بقولها
رغـياب تكتفت : مو شغلييي
عزام : تمام بقولها انك الخدامه اللي تمسحين البيت
رغـياب وسعت عيونها بصدمه : خليتني مربيه ما قلت شي بس انكك تخلينيي خدامهه مستحيل اسكت لك
عزام ناظرها ببرود : ايه وش بتسوين
رغـياب كانت تبي تقرب وتخنقه بس قاطعها صوت تيم اللي غطى عيونه وقال " عيبب
عزام ناظر تيم وابتسم : كان يحسبك بتبوسيني
رغـياب بقهر : مايدري اني بذبحه ابوه الكريه
عزام : عفوا كانك قلتي شي
رغـياب تنفست بقهر : شوف انا بجي انام هنا بس عشان عمتك وتيم غير كذا لااا
عزام باستفزاز : بس انا ما قلت لك تعالي عشاني صح
رغـياب ناظرته بقهر وطلعت
ضحك وهو يجلس : صدق مجنونه

_
_

نزلت بسرعه لمه شافت رتآب وعذاري واقفين عند الباب : رايحهه
رتآب ابتسمت لها بلطف : ايه
رغـياب حضنتهاا : مابي تبعدين عني
رتآب تنهدت : لاتخافين بجيك بكرا بس الحين وادور لي شقه على قدي اعيش فيها
رغـياب عقدت حواجبها : ليه وين كنتي ساكنه
رتآب : مع هجر بس مابي اضايقهم اكثر
عزام نزل بعد ما سمع كل كلامهم ناظرها بهدوء ونطق : تقدرين تعيشين عندنا البيت كبير وفيه غرف كثيره
رتآب باحراج : بس قاطعها وهو يقول برسل الخدم يجيبون اغراضك من بيت صديقتك
رتآب : فيه اشياء مهمه لازم اخذها بنفسي
عزام : تمام العصر روحي لهم
عذاري بحماس : الله وسحبت رتآب تعالي اختاري لك غرفه وفيه غرفه قريبه من غرفتيي يلااا
رغـياب ابتسمت وقربت منه : شكرا
عزام : على وش
رغـياب : ماكنت حابه ابعدها عنها وانت كذا قربتها مني
عزام بغرور : عز طلب مني احميك انتيي واختك لو صار له شي وهو مخطوف الحين وان شاء الله يرجع يعني مو ل سواد عيونك طيب يـ قلبي وجهزي كل شي لـ المساء عشان عمتي لان ست البيت وطلع
رغـياب كشرت : مغرور يع
_
_

ابتسم وهو يذكر وش سوت عشان اسوارتها وناظر العامله : من وين طلعت ذي
العامله : كنت اتظف مكتبك ولقيتها
يوسف : معقول ذيك المجنونه سوت لي سالفه بسبب ذي الاسوارة اوفف الحين كيف برجعع اسوارتهاا ناظر العامله وابتسم شكرا
حط الاسوارة بالدرج وجلس على مكتبه يفكر بالموضوع اللي شاغل باله من امس تنهد بضيق من الافكار اللي تجيه : ياربيه مهما الشخص انحرق وصار رماد يبقى له اثر شلون لقو جثه وحده بس انا لازم اوصل لـ رغـياب بـ اي طريقه لان الموضوع فيه غموض مو طبيعي قام واخذ اغراضه : لازم اروح لـ ذاك الضابط

_
_

تنهدت بحب وهي تشوف عذاري متحمسه وتوريها البيت عذاري نطقت بحماس : شوفي مرهه متحمسه لانك عندنا ورغـياب بعد بموتت من الوناسه
رتآب ابتسمت لها : راح تصيرين اختنا الثالثه
عذاري فتحت باب غرفه وسحبتها : شوفي شرايك فيها
رتآب ناظرت الغرفه بذهول من جمالها : تجنن
عذاري ابتسمت : اجل صارت لك
رتآب : كانت حقت احد
عذاري : ايه كانت لي بس نقلت لـ الغرفه اللي جمب تيم عشان يصير قريب مني وبعدها ابتسمت بحزن والغرفه اللي جمبك تصير لـ عز وبعدها غرفه الموسيقى حقته
رتآب عقدت حواجبه : موسيقى
عذاري ابتسمت : اخواني غارب مرهه واحد ضابط ومهوس بالموسيقى والثاني رجل اعمال ومهوس بالكره طبعا ما غفيت عن كذبه عز اللي كذبها وضحكت
رتآب : ان شاءالله يرجع بالسلامة
عذاري ضاق صدرها : ان شاء الله
رتآب حست عليها وحبت تغير لها جو : شرايك تجين معي نروح نجيب اغراضي ومرهه وحده اعرفك على صديقتي همم
عذاري ابتسمت : فكره حلوهه اجيب عباتي واجي
_
_

فتحت الباب وعقدت حواجبها من البنت اللي واقفه مع رتآب : رجعتي اهلين
ابتسمت لها وناظرت عذاري : هذي عذاري اخت زوج رغـياب
هجر بصدمه : رغـياب تزوجت
رتآب : ايه انا بروح الم اغراضي
هجر : ليه وين رايحه
رتآب بسكن عند اختي ولا لو تدرين مين زوج اختي
هجر باستغراب : مين
عذاري ابتسمت : رجل الاعمال الشهير عزام الناصر وانا اكون اخته عذاري الناصر
هجر فتحت فمها بصدمه : يارب تمزحين
عذاري عقدت حواجبها : ليه
رتآب وهي فاهمه مقصد هجر : اءء عذاري خذي ذا الصندوق و وانا بجيب الشنط واطلع طيب
عذاري اخذت الصندوق وطلعت
رتآب ناظرت هجر : وش هالتفكير اللي عندك
هجر : وش سويت
رتآب تنهدت : الله يصلحك بس وطلعت

_
_

الساعة ١٠:٣٠ المساء
كانت بغرفه عزام وقاعده تسوي شعرها انتهت و ابتسمت لـ تيم اللي يلعب كانت لابسه تنوره سوده لـ فوق الركب وبلوزه لونها بينك وحاطه ميكب خفيف يبزر ملامحها قربت من الخدامه اللي كانت تلبس تيم وقالت بلطف : هاتيه خلاص طول ما انا موجوده بهتم بـ تيم تمام
الخدامه هزت راسها بالايجاب وطلعت
دخل الغرفه وابتسم لها : اوه زوجتي طلعت حلوهه
رغـياب شالت تيم بعد ما لبسته : صاير ظريف مرهه
عزام : ننزل
رغـياب رشت من عطرها لـ تيم : يلا
عقد حواجبه وقال : ترا عنده عطر خاص فيه
رغـياب : حبيت احط له من عطري يوهه الا تعال لحضه بسالك شي
عزام بطفش : تفضلي
رغـياب بخجل : شسم عمتك
عزام ابتسم : هدى وبنتها اريام
رغـياب عفست ملامحها : ماشاء الله عارف اسم بنتها
عزام : تراها نفس اختي وسحب يدها ونزلو
_
_

رفعت نظرها بصدمه من البنت اللي نزلت ورا عزام وهي شايله تيم وفزت على صوت امها اللي ترحب فيهم وتبوس عزام وتحضنه طبعا عزام قال لعمته انه تزوج وبعدها قربت تسلم على رغـياب وهي تمدح فيها وجمالها : ماشاء الله وش هالزين يـ عزام
اريام نطت وحضنت عزام : اشتقت لكك وزعلت كثير بلي صار مع عز
عزام ابتسم بهدوء : ان شاء الله يرجع بالسلامة
رفعت حاجبها وهي تشوف اريام داقه الميانه مع عزام وتسولف وتحضنه وكلشي تقرب منه وفزت على صوت عمته وهي تقول : كم عمرك يـ رغـياب
رغـياب ابتسمت بتوتر : ٢٣
هدى : ماشاء الله خلصتي جامعه ولا باقي
رغـياب : لاه باقي مستوى ثالث ادرس قانون
هدى ناظرت عزام : ماشاء الله اهنيك على رايك انك قررت تتزوج بعد اماني وجبت هالحلوهه
عزام ناظر رغـياب وقال بهمس : والله انها سوسه توك ما شفتي شي وابتسم مجامله لـ عمته

_
_
دخلت المطبخ وهي متنرفزه مرهه من حركات اريام وشافت عذاري ورتآب ياكلون من الحلا وراحت جلست جمبهم عذاري ناظرت رتآب بمعنى شفيها ذي منفسه
رتآب هزت اكتافها بمدري
عذاري : هش شفيك
رغـياب وهي تاكل من الحلا : ولاشي
رتآب : متاكده
رغـياب رمت الملعقه بقهر : تقهر
عذاري كتمت ضحكتها بعد مافهمت انها تقصد اريام : مين هي اللي تقهر
رغـياب : اسفه على اللي بقوله بس بنت عمتك ماحبيتها ابدا احسها مايعه مرهه
عذاري : تبين الصدق انا بعد ما حبها بس اتحملها عشان عزام لانه يحبهاا مرهه ومثل منتي شايفه بس يقعد معها يعع كريها صحح
رغـياب بلعت ريقها : بس هو زوجي مايحق لها
رتآب كتمت ضحكتها من فهمت انو عذاري تبي تخلي رغـياب تغار : ايه شفت انها بس تتقرب منه
عذاري ابتسمت على تعزيز رتآب : يـ بنت انتبهي لـ زوجك لـ تاخذه منك هالسوسه
رغـياب قامت بقهر : انتو اشرفو على العشاء وانا بتفاهم معه مع انو ما صار لنا يوم متزوجين وهو ماخذ راحته اخخخخ بسس وطلعت
رتآب وعذاري ناظرو بعض وضحكوو
_
_

فتحت الباب و وسعت عيونها وهي تشوفه : انتت
يوسف هنا ايقن انها فعلا تقرب لـ متعب ولف بسرعه : ابي الضابط متعب لو سمحتي
لينا تكتفت : اخوي نايم
يوسف تافف : مافيه مجال يقوم شوي ابيه ضروري
لينا : والله اخوي تعبان ومو فاضي لك
يوسف لف عليها ونطق بقهر : شفيك انتي ليه كذا عنيده ياخِ ابيهه ضروريي افهميي جاهلهه
لينا وسعت عيونها : انااا تقول ليي جاهلهه
يوسف سد اذنه : هيهه رخي صوتك المزعج

_
_

غمض عيونه بتعب وهو خلاص يعتبر انتهى من ضربهم له الا يحس بالبنت اللي تطبطب على خده : هيه انت قوم يلاا هيهه اوفف ياربيهه مو معقول يكون ابوي مسوي فيه كذا نادت السواق حقها عشان يساعدها وياخذونه يلا حاول تساعدنا نشيلك
شالت عز هي والسواق جات تبي تركبه السيارة بس وقفها صوت غانم : هيهه انتيييي
لفت عليه بخوف : غانم
غانم سحب عز اللي مو داري عن شي وطاح على الارض : ابوك لو عرف بلي تسوينه يذبحك
ناظرته و ابتسمت : بس لو ما قلت له اكيد ما يعرف
غانم : اعقلي وحطي عقلك براسك
جلست عند عز اللي طايح بالارض وهي تحاول تخليه يرجع لـ وعيه : بس هو مو ابوي الحقيقي بس رباني وليه اسمع كلمه واحد مجرم اصلا
قامت بصعوبه وهي سانده عز عليها وصارت تمشي تاجه السيارة الا شهقت من عز اللي طاح منها وغرق بدمه من الطلقه اللي جاته ووو
_
_

بعد مرور ثلاث سنين
كانت واقفه قدام البحر ولابسه فستان ابيض وتاركه شعرها على راحته يداعب مع نسمات الهوا فسخت شوزها اكرمكم الله وبدت تدخل البحر لين المويه وصلت لنص صدرها وبدت تدخل اكثر بحماوله تغريق لنفسها الا وحست فيه يشدها له : مجنونه كنتي راح تموتين احد عاقل يدخل البحر كذا
ناظرته وهي تحاول تستوعب : انت انت
ابتسم بخفوت : ايه انا
غمضت عيونها لمه حست بحرارة شفايفه على جبينها وبعدها فتحتها وهمست بضياع وهي تناظر حولها : انا كيف جيت بين احضانك هاه وش قاعد يصير
ابتسم وهو يبعد خصلاات شعرها عن عنقها ويطبع قبله دافئه عليها وقال : لانك بكل بساطه تتوهمين فيني
فتحت عيونها بسرعه وهي تتنفس بصعوبه و تناظر حولها بخوف ووو
800c

اتمنى منكم تفاعل مرضي❤


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-22, 05:33 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

Part: -6


_
_
نرجع قبل ثلاث سنين
مارينا شهقت وهي تشوف هز المرمي على الارض ودمه مالي المكان قربت منه بسرعه وهي تحط يدها على رقبته تشوف نبضه ورفعت عيونها على السواق : تعال خذه بسرعهه معيي
غانم بقهر : مارينا هذا مجرم وابوك راح يعصب لو عرف انك راح تساعدينه
مارينا صرخت عليه : هووو ماهوو ابوي مجرد شخص مجرم ربانييي فاهمم وقامت بسرعه وهي تركض ورا السواق اللي يجر عز
غانم ضرب الارض برجله وهو يحترق من القهر ما يقدر يسوي لها شي لانها تعتبر بنت الزعيم وهو يحبها مرهه ولو احد فكر يقرب منها يعرف انه موته على يده
_
_

دخلت الغرفه وهي متضايقه على حالها او بالاحره تحس نفسها ضايعه فجاه تزوجت من شخص ماتعرف عنه شي وبدون لا تدري بعد
فزت من تفكيرها على صوت قفله الباب القويه قرب منها بسرعه ومسكها من شعرها ونطق بحده: تدرين لحد الان ما لقو خبر عن عز وانا قايل لك والله لو صار شي لـ عز راح تندمين يـ رغـياب
مسكت يده بالم : اهه فك شعري يـ مجنون
عزام فكها ودفها على الارض : صدقيني انك راح تعضين اصابعك ندم انك ما تكلمتي من البداية وسكتي
_ " نرجع لـ الواقع "

ومرت ثلاث سنين على ابطالنا وغير انو عزام يزيد كره لـ رغيـاب عكسها اللي حبته اي حبت عزام القاسي اللي معيشها بعذاب بس ماتعرف وش نهايه حبها الضايع
ومتعب وعذاري اللي حسو انهم لازم يتعرفون لبعض وقضو السنين كلها مكابر وكل واحد يكابر على الثاني
اما بطلتي الوحيده رتآب تعالو نعرف وش صار معها بذي السنين اللي راحت

_
_

فماذا لو اغرقني بحر هواك؟!
_

فتحت عيونها بسرعه وهي تناظر حولها وهي خايفه بس بالنهايه وش مجرد حلم مثل كل مره سحبت كاس الماء اللي كان جمبها وشربته دفه وحده وهمست بضيق : حلم حلم مووو حقيقة بس ليهه يزعجني بـ احلامي ليهه احسه قريبب مني وهو بعيد وانا ما اعرف هويته ليهه ياربيهه ثلاااثث سنين واناا عايشه بعذابه واحلامييي اللي ما تخلصصص ليههه بكل حلم اشوفه قرييببب منييي واكون بيننن احضانههه ليههخ وصارت تبكي بشكل هتسري وترمي كل شي حولها دخلت عذاري وهي مفجوعه عليها قربت منها وهي تلمها لها وتمسي بالرحمن : بسم الله عليك شفيك يـ قلبي
رتآب شهقت شهقه قطت قلب عذاري : قولي له لعد يطلع بـ احلامي تعبتت واناا اشوفهه الله يخليك خليه يبعد مو قادره انام نومه عدله من ثلاث سنين الله يخليك عذاري خليه يروحح
عذاري تنهدت بحزن على حالها وهي هذا وضعها من ثلاث سنين تحلم بـ حلم محد يفهمه غيرها وتقوم كذا وتبدا تهلوس بالكلام شدت عليها وهي تقرا ايات لها من القران لين حست بـ انتظام انفاسها تنهدت بضيق على حالها وغطتها زين وخلت نور خفيف بالغرفه وطلعت وشافت رغـياب اللي واقفه ودموعها على خدها : ودي افهم بس مين اللي يضايقها بـ احلامها
رغـياب وهي تمسح دموعها بعد ما سمعت كل الكلام اللي قالته رتآب : معرف والله انا مستغربه اكثر منك اعرف اختي مالها علاقه بالعيال
عذاري مسحت على اكتافها : روحي نامي انتي الحين
رغـياب رفعت الرضاعة اللي بيدها : قمت اسويها بس خفت وانا اسمع صياحها
بعد مرور وقت دخلت الغرفه وهي ترج الرضاعة حقت تيم وتنهدت وهي تسمع صوته وهو يبكي مشت بخطوات سريعه له وحطت الرضاعة بفمه وشالته بحضنها وراحت انسدحت على السرير اللي تشاركه من ثلاث سنين بس هو ما غير يحمل بقلبه لها غير الكره والحقد ناظرته شلون نايم و ابتسمت بلطف على ملامحه الهاديه عكس اذا كان صاحي تكون حواجبه طول الوقت معقوده وملامحه حاده بس ما حست الا بدمعتها اللي نزلت لمه فجاه فتح عيونه وقال **

_
_ " بريطانيا "

كان يتاملها وهي تحوس بين الاطفال اللي يلعبون بعدها تنهد من جاه بباله اللي صار من ثلاث سنين قربت منه وحطت يدها على كتفه : شفيك
ناظرها وابتسم : لا ولاشي
جلست وهي تمد له كوب القهوه : ترا صرت اعرفك اكثر من نفسي وانا عارفه انو فيه شي مضايقك
تنهد وهو يرشف من قهوته : مدري احس فيه شي بيصير وقريب جدا
عقدت حواجبها ونطقت : لاتخاف ان شاء الله مو صاير شي خليك متفائل
رفع عيونه لها ونطق بخفوت : تخافين بعدي صح
هزت راسها بالايجاب وهي خايفه من اللي بيقوله : اكيد انت صديقي وتقريبا انا تعودت عليك
عض شفته بقهر من تعلقها فيه : انا لازم ارجع
بلعت ريقها بصعوبه وهي خايفه من ذا الشي : ليه
عز غمض عيونه بضيق : مارينا افهمي عندي اخ واخت يحتاجوني اكون معهم لاتصعبينها علي
مارينا ميلت شفتها ببكى : بس انت وعدتني ماراح تتركني وحنا اصدقاء صحح
عز : مارينا افهمي عليي
مارينا : شلوونن افهمم قوللل
عز قرب ومسك يدها : صح انتي ساعتيني وخليتي اشفى من اللي كنت فيه بس انا مفروض اكون عند اخوي واختي موو هناا يـ مارينا والله اني احبك زي عذاري واخاف عليك ومابي شي يضرك
مارينا مسحت دموعها وهي تناظره ببراءة : مين هذي
عز ابتسم وهو مشتاق لـ ازعاجها له : اختي الصغيره
مارينا : اوفف مو متقبله الفكره ابدا
عز ناظرها بهدوء : لازم ارجع
مارينا ناظرته ونطقت : اجل***
عز رفع عيونه لها بصدمه ووو

300c


_

كانت قاعده بمكتبها وتحوس فيه بس فجاه دخلت عليها الممرضه وهي تركض : دكتوره فيه حاله ولاده خطره جدا ويبونك
فزت وهي تهز راسها بالايجاب وطلعت ورا الممرضه وهي داخله غرفه الولادة حست انها شافت شخص تعرفه بس كملت ودخلت الغرفه
د.امل : دكتورة وجن هذي المريضه حالتها خطره جدا حامل بتوام و واحد منهم متوفي ببطنها
وجن هزت راسها وهي تلبس وتجهز نفسها عشان تدخل العمليه جهزت نفسها و دخلت وناظرت البنت اللي تقريبا بعمرها وقاعده تبكي من الالم : اهدي اهدي راح تولدين بخير ان شاء الله
ارياف وهي تبكي : عياليي لا يصير لهم شي
د.امل قربت من وجن وهمست : ماتدري انو واحد فيهم متوفى تونا عرفنا في الشاشه
وجن تنهدت بضيق على حالها : تمام
بعد مرور وقت ابتسمت وهي تسمع صوت الطفل اللي ملئ المكان : الحمدلله و رفعت نظرها لـ ارياف وشافتها مخدره خذوها على غرفه وخلوها ترتاح
طلعت وهي مبتسمه وفرحانه جدا بس تلاشت كل فرحتها وهي تسمع الدكتورة امل تقول لـ الشخص اللي واقف قدامها : هذي هي الدكتورة اللي انقذت زوجتك وطفلك ناظرته بصدمه وعجزت تنطق حرف واحد بس
اما هو مو اقل صدمه منها : وجن
د.امل ابتسمت : تعرفون بعض
سياف ناظر امل وبعدها ناظر وجن وقرب منها وهمس : خليني افهمك
وجن تراجعت للخلف وهي ماسكه دموعها لاتنزل ونطقت بصوت مخنوق : مبروك جاك ولد والثاني عطاك عمره وراحت وهي تمشي بخطوات كبيره بس عشان تبعد عنه ماهي عارفه هي تحلم ولا وش وصارت تركض لين وصلت غرفتها دخلت بسرعه و قفلت الباب صاارت تتنفس بسرعه : معقول تزوج علي وصار عنده ولد عقدت حواجبها وهي تبكي ليه كذب عليي يعني ما كان يسافر كان يروح لـ زوجته ورفعت يدينها انا انا انقذتها هي و ولده بالنهايه تتطلع ضرتي
اما هو كان واقف بضياع ما كان حاب انها تعرف عن زواجه بالطريقه فوق ذا كله طفله تنهد وهو يشوف الممرضه طلعت وبيدها الطفل ابتسمت بضيق وهو يمد يده وياخذه منها.

_
_

مارينا ناظرته ونطقت : اجل راح تاخذني معك
عز رفع عيونه لها بصدمه : تمزحين صح
مارينا هزت راسها بـ لا : طبعا لا ابي ارجع معك السعوديه ماراح اقعد هنا لحالي
عز تنهد : تدرين ان هالشي صعب صح
مارينا : مو شغلي عز انت وعدتنيي ماراح تتركني
عز ناظرها بهدوء : تمام اليوم بقابل واحد من اخوياي لان لازم اضبط هويتي لانك زورتي لي هويه وجبتيني هنا وبعدها يصير خير
مارينا عقدت حواجبها : مين راح تشوف
عز تافف : قلت لك خويي جاي من السعوديه
نطقت بقهر : يعني مخطط من زمان ترجع صحح
عز نطق بغضب: طبعا ثلاث سنين مو شايف اخواني وماسك نفسي عشاني وعدتك بس خلاص يـ مارينا وراي اشغال كثيره ة اولهم رتءء وسكت فجاه
مارينا باستغراب : شكنت بتقول
عز قام بسرعه : ولاشي يلا بطلع انا وانتي جهزي اغراضك وجواز سفرك وطلع
مرينا تكتفت بقهر : لهدرجه تحسبني غبيه وانا عارفه انك بترجع بسبب هالبنت اللي تنطق اسمها كل يوم وانت نايم ثلاث سنين وانت بس تنطق اسم واحد بس واحد يـ عز رتـآب
_
_

حضن بحرارة وهو جدا مشتاق له : اخيراا
عز ابتسم : ايه اخيرا
خالد ناظره : العوبه اللي معك شلون وافقت
عز تنهد : راح تجي معي
خالد بصدمه : وش
عز : مابيدي حيله بس ها لاتعرف اني انا كنت اتواصل معك طول هالثلاث سنين لاني جبت العيد بما فيه الكافيه و واضح انها بدت تفهم لي كثير
خالد رفع حاجبه : انا اعرفك اكثر من نفسي تمام وانت مو قاعد معها الا انك عارف انو هي الوحيده اللي راح توصلك لـ الزعيم
عز ابتسم وغمز له : زين انك فاهمني
خالد ضحك : وانا قايل مايقعد بعيد ثلاث سنين عن شي يبيه الا وهو حاط بباله شي
عز تنهد من فهم مقصده : عرفت اني كاذب عليها صح
خالد : على حسب علمي ايه وعرفت من الاخبار وهي صارت ساكنه ببيتكم مع اختها بس ممكن اعرف سبب اهتمامك الكبير لهاا وانت مو شايفها الا مرهه
عز همس بخفوت : ما فارقتني
خالد عقت حواجبه : شلون
عز : احلم فيها كثير
خالد ضحك : معقول حبيتها من احلامك
عز ناظره : لاتصير سخيف عاد

_
_

بس ما حست الا بدمعتها اللي نزلت لمه فجاه فتح عيونه وقال : اليوم اخوي كمل ثلاث سنين بعيد عني والسبب انتي
رغـياب قامت وهي تجلس : لو كنت ادري انو بيصير كل ذا والله ماسكت
عزام نطق بسخريه : بعد وش فهميني
رغـياب كانت راح تتكلم بس قاطعها وهو يقول : انا وراي شغل وجهزو البيت عمتي جايه وطلع
تنهدت بقهر من قال عمتي جايه : يعني المايعه جايه اوفف قامت وهي تلبس روبها ودخلت الحمام اكرمكم الله ما مرت دقايق الا وهي طالعه شافت عذاري جالسه تنتظرها : اهلين
عذاري ابتسمت : صباح الخير
رغـياب : صباح النور
عذاري : شسمه تدرين عمتي جايه صح
رغـياب تاففت : ايه
عذاري فزت : يعني انتي بعد ماتبينهاا صحح
رغـياب : ايهه
عذاري باست خدها وطلعت
رغـياب ضحكت بصدمه : شفيها المجنونه
_
_

دخلت مكتبه وشافته مشغول ويحوس بـ اغراضه وقفت قدام المكتب : احم احم
رفع نظره باستعراب ونطق : شتبين
عذاري : انا اختك الوحيدة صح وتحبني
عزام : بدون لف ودوران قولي شعندك
عذاري بترجي : خلينا نروح الشاليه اللي بالدمام كم يوم الله يخليك ودي نغير جو
عزام : بس عمتي جايه اليوم
عذاري ميلت شفتها بحزن : ترفض لي طلب اصلا لو عز هنا مستحيل رفض لي طلب
عزام تنهد وهو مستيحل يرفض لها طلب : تمام خبريهم يجهزون اغراضهم حق اسبوعين وها ترا بقول لـ عمتي تجي انا عارف كل ذا لانك ماتبينها
عذاري فزت بحماس : شدعوهه مو مهم اههم شي نغير جو يلا بروح اخبرهم وطلعت وهي تركض
دخلت غرفه رغـياب بسرعه : وافققق
رغـياب فزت : بسم الله على وش
عذاري : اننا نروح الدمام وقال راح نقعد اسبوعين جهزي نفسك يلا بروح اخبر رتآب
رغـياب ضحكت : يوسف جاه تحت بنزل اشوفه

_
_

دخلت الحديقه وهي تجر شنطتها طبعا كانو مخططين هي وعذاري من زمان بس ييون موافقه عزام تاففت بتعب وهي ترمي الاغراض : اخخ تعببتت الحين بخلي الخدم يدخلونهم جد تعبتتت
رفع نظره على صوت البنت اللي حس كانه يعرفه وابتسم اول ما عرفها : اوه انتي
لفت عليه بصدمهه : شتسويي هنااا
يوسف ضحك : كنت بسالك نفس السؤال
لينا : مو شغلك انت وش تسوي هناا
يوسف ابتسم : اجل انتي بعد مو شغلك
لينا : والله بعلم عليك الحراس
يوسف بسخريه : وش بتقولين لهم ان شاء الله
لينا كانت راح تنطق بس قاطعها صوت رغـياب : لينا حبيبتي اهلين نورتي
لينا ابتسمت : هلابك وفتحت عيونها بصدمه وهي تشوف رغـياب تحضن يوسف : ءءا
رغـياب ضحكت : اعرفك اخوي من الرضاعه يوسف
لينا ابتسمت بورطه : اخوكك
رغـياب : ايه
يوسف : عساك عرفتي من انا الحين
رغـياب : تعرفون بعض من قبل
يوسف : الاخت كانت مريضتي
رغـياب : يحظك رحتي لـ دكتور شاطر مثله
لينا بتسليك : ايه شاطر مرهه يلا انا يدخل
يوسف ضحك : مين هالخبله
رغـياب : صديقه اخت عزام انتظر شوي بجيب القهوه واجي يوسف هز راسها وجلس ينتظرها
كان يناظرهم من شباك مكتبه بقهر : بعدين يعني قبل امس شافته يعني لازم تشوفه كل يومين وبعدين انا ليه منقهر اوفف ياربيي اروح اكمل شغلي احسن لي
_
_

دخلت مرسمها وشافته يعلب بـ اغراضهاا ابتسمت له بحب وقربت منه وهمست : وش تسوي
فز وهو يلف عليها : وش الطلعه الغريبه ما تحسين وقتها غلط
عذاري تنهدت : نبي نغير جو انت بعد تعال اذا تبي
متعب وهو ضايق خلقه بسبب عز : تعرفين انو لي ذكرياات بالدمام فـ مابي افتح مواجعي
عذاري : اسفه ادري انك مشتاق لـ عز بس كلنا نبيه ونشتاق له بس شنسوي
متعب تنهد : يارب يرجع عندي امل كبير انه بيرجع
عذاري قربت منه بتردد وهي تحاوط اكتافه وتضمه

_
_
تنهد براحه وهو يرفع هويته الاصليه : الحمدلله
خالد : ايه متى نرجع السعوديه
عز : اكيد بكرا ابي ارجع بـ اسرع وقت اشتقت لكل شي
خالد : اهلك رايحين الدمام بناء على طلب عذاري نحجز على الدمام
عز : ايه يلا امشي نشوف انت عارف اني ودي ارجع اليوم قبل بكرا
خالد : الله يرجعنا بالسلامة بس
وصلو الشقه عز دخل و وراه خالد فزت بسرعه اول ما شافته دخل : وينن كنتت
عز ناظر خالد اللي كان وراه : كنت مع خويي والحين جينا عشان نحجز لاني برجع السعوديه بقرب وقت وسفها ومشى لـ غرفته وخالد معه
مارينا انقهرت : انا اوريكك يـ عز بمشيها لك بمزاجي بس صدقني بخليك تندم على افعالك من وراي
_
_

كانت تركض وهي تضحك بصوت عالي وهو يركض وراها يحاول يمسكها : انن ماراح تقدر تمسكني وصارت تركض بسرعه اكثر : تعاليي وقفي بنفسك لاني لو مسكتك راح اعاقبك
وقفت ومدت لسانها بطفوله : ما تقدر تسوي لي شي اصلا لانك تحبني
ناظرها ورفع حاجبه : واثقه مرهه
قربت منه وهي مبتسمه وحاوطت عنقه : ايه وجدا
اما هو حاوط خصرها النحيل جدا وشد عليها : ابيك تضلين معي طول العمر ابي نكبر مع بعض ونشيب مع بعض مابي شي تافه يفرقني عنك
ابتسمت وهو تبوس خده : انا معك طول العمر و ما راح اتركك ابدا
ضمها وهي غمضت عيونها وحست بـ سراب داخلها وفتحت عيونها بسرعه ومافيه الا صوت انفاسها السريعه ماليه المكان ووو

_
_

دخلت البيت وشافته مظلم وتنهدت بضيق وهمست : اصلا من متى اشوفه موجود وعرفت سبب تهربه مني اخخ يـ وجن غبائك بسس
وفزت بخوف اول مع انفتحت الانوار وشافته واقف قدامها ناظر فيها ونطق بخفوت : خلصتي سوالف مع نفسك امشي قدامي بكلمك بموضوع
وجن ناظرته بطرف عينها : ميحتاج توضح لي شي فهمت اللي فهمته خلاص يلا روح لـ ام ولدك
سياف ببرود : ومين قال اني جاي ابرر لك انا بس جاي اقولك انو دامك عرفتي ارياف راح تجي تسكن معنا بذا البيت فهمتي يـ استاذه وجن
وجن وسعت عيونها بصدمهه : عفواا
سياف رفع حاجبه : عندك اعتراض لا سمح الله
وجن بقهر : طبعا عندي مايحق لك تكذب علي اصلا لو جيت وقلت لي اني متزوج ماكنت بقولك شي بس تكذب علي طول هالمده ويصير عندك ولد وبعدين اعرف من نفسيي اكيد هنا مايحق لكك فاهم اصلا انا رايحه بيت اهلييي وخلي ذا البيت لك ولـ زوجتك وطلعت غرفتها بسرعهه
سياف تنهد بضيق : ياربيه ذي شلون بتعامل معها .
.

تنهدت بضيق وهي تمسح على راسها : حلم يـ رتاب حلم اخخخ ياربي صبرك قامت ولبست شبشبها اكرمكم الله وصارت تناظر الغرفه اللي حاستها عذاري وهي ترتب لها الشنطه تنهدت بحب لها : هالبنت مو طبيعيه وطلعت من غرفتها وراح لـ غرفه عذاري ودخلت وشافتها هي ولينا يجربون ملابسهم الجديده : هاي
لينا وهي تلف حول نفسها : شرايك بفستاني
رتآب ابتسمت : يجنن
عذاري : اوفف متحمسهه مرهه
رتآب : ايه اشوفك ماشاء الله من الحماس وصلتي غرفتي ورتبتي اغراضي
عذاري : يوهه حطيت لك كل شي حلو فيها
رتآب ضحكت وحضنتها : انتي الحلوهه والله
عذاري : يلا يلا امشو نلبس عشان كذا شوي ونحرك

_
_

رفع نظره لها وكانت ترتب اغراضهم وهو فعلا شايف الفرق الكبير بينها وبين اماني " ام تيم " هي تهتم بـ تيم وتشربه وتكله بنفسها و ما ترضى غيرها يخدمه عكس اماني كانت راميه تيم على الخدم فز من سرحانه على صوتها اللي يساله عن اي لون جاكيت يبي لان هم بـ فصل الشتاء : البني ولا الاسود
تاملها لـ نواثي بعدها نطق بهمس : عادي خذي اي شي
رغـياب هزت راسها : تمام باخذهم كلهم وسكرت الشنط ونزلتهم على الارض ولبست عبايتها : بروح اشوف البنات اذا جهزو او لا
عزام : تمام وانا بنتظر بالسيارة والسواق ينتظر البنات
رغـياب عقدت حواجبها : ليه مو جاين معنا البنات
عزام : لا طبعا السواق بياخذهم ومعم حرس وانا بنروح بسيارتي
رغـياب : بس انا راحءء قاطعها عزام بصوت حاد بسرعه يـ رغـياب تافف وهي تطلع من الغرفه وراحت لـ غرفه عذاري وشافتهم لابسين و جاهزين ضحكت : ماشاء الله الحماس الف
عذاري : ايهه عزام قال يلا
رغـياب : ايه السواق ينتظرر تحت يلا
عذاري اخذت شنطتها : يلا يلا
رتآب : كل ذا حماس الله يستر بس وضحكت
لينا فزت بحماس وهي ماسكه جوالها : اخيرا اقتنع
البنات باستغراب : مين
لينا : متعب وافققق يجي الدمام اخخ بالقوهه خليته يرضى كان معاند
عذاري الابتسامة شقت حلقها : صدققق
رتآب وهي فاهمه عليها : صدق امشي بس لا يعصب علينا اخوك المصون
عذاري همست لـ رتآب : يوهه اخيرا وافق مبسوطة
رتآب ضحكت : دوم
ركبت السيارة وبعدها ركبت تيم فوقها ناظرها ونطق : حطيه ورا مع الخدامه ليه جايبته عندك
رغـياب : اوفف انا ابيه عندي لاتدخل بينا انت
عزام رفع حاجبه وناظر تيم : اشوف صرت صديقها
تيم اللي صار عمره سبع سنين : ايه هذي ماما رغـياب حبيبتي وحضنها
عزام تنهد وهو يناظر ولده وكيف يحب رغـياب : تمام

_
_

صباح يوم جديد
بمطار بريطانيا الدولي عقد حواجبه وهو يناظرها : ترا انتي راجعه السعوديه منتي رايحه دوله ثانيه
كشرت بوجهه وناظرت عز اللي اكد كلامه : صح يـ مارينا شوفي وش كثر المحلات اللي هنا روحي اشتري لك عبايه والبسيها
مارينا ناظرته وسحبت يده : اجل تعال معي
خالد فتح عيونه بصدمه : صدق قليله ادب هالبنت ان شاء الله عذاري تشوفها وتادبها يعع
مرت ربع ساعه ورجعو وهي لابسه عبايه مزينه وملونه همس لعز : لا سوت خير ماشاء الله لابسه فستان
عز كتم ضحكته : اهجد خلاص
خالد وقف لمه سمع النداء لـ رحلتهم : يلا توكلنا على الله جعلها رحله خير بس مع هالشر
مارينا ناظرته بنص عين ومشت قدامهم عز ضحك : ياخِ شفيك عليها كذا روقنا
خالد : يعع مدري شلون تحملتها ثلاث سنين
عز : الصبر جميل الا ما قلت لي وصلو
خالد : ايه امس الليل
عز تنهد : تمام يلا
_
_ "الدمام "

كانت ترتب غرفتها مع عذاري طلعت فستان لونه بينك وابيض وقالت : واو رتآب يجنن هالفستان
رتآب ابتسمت : هذا مو لي لـ رغـياب بس اخذته منها
عذاري حطت الفستان مع نص الاغراض اللي اخذتها : اجل باخذه دامه حق زوجه اخوي
رتآب ضحكت : يفداك
عذاري لمت الاغراض : يلا ننزل تحت بس بودي ذي غرفتي وانزل
رتآب تنهدت : تمام
نزلت تحت وشافت عمه عزام واريام ولينا قاعدين يتقهون : سلام
هدى عمه عزام ابتسمت : ماشاء الله انتي اخت رغـياب
رتآب بخجل : ايه
هدى : سم الله عليك تهبلين نفس اختك
عذاري نزلت وجلست : بنات حطو شالاتكم لان عزام نازل شوي وما كلمت كلامها الا بتيم اللي نزل و وراه رغـياب وعزام : سلام
هدى قامت حضنت عزام : يـ روحي اشتقت لك
عزام : وانا اكثر
اريام قامت وباست خد عزام : شخبارك
عزام ناظرها بتوتر : بخير وراح جلس جمب رغـياب اللس بتموت غيره

_
_

عذاري ناظرت فيس رغـياب وكتمت ضحكتها وقربت لـ رتآب : شرايك نلعب فيها شوي ونجننهاا ونطير علقها لان واضح بتموت من الغيره
رتآب ناظرت رغـياب اللي تناظر اريام بقهر : يلا
عذاري قامت : بنات شرايكم نجلس برا شوي
رغـياب قامت بسرعه : يلا انا حريت
عذاري كتم ضحكتها : واضح وجهك صار احمر من الحر شكلك احترقتي
عزام ناظرها باستغراب وقام : انتو اطلعو وهي شوي تلحقكم عمه اطلعي معهم اذا تبين
هدى : لا لا انا بروح انام الوقت تاخر صار وقت نومي
عذاري : يلا بنات خلونا نطلع
اريام ناظرت عزام وتكلمت بدلع : امم مالي خلق اطلع
عزام ناظر عذاري : انتبهي على تيم وسحب رغـياب من يدها ودخل مكتبه عذاري فتحت عيونها بوناسه : شفتي اللي اشوفههه يـ ترا وش بيسوي فيها
لينا مسكت يد تيم : امشو نطلع بس
_
_

فتح باب المكتب ودخل وهو ماسك يدها وقفل الباب ناظرته بخوف وبلعت ريقها : شسالفه ليكون مسويه شي وانا مدري وصارت تساله ورا بعض
عزام مسك راسه بصداع : هش اسكتييي كلامك صاير كثير ابلعي لسانك خلاص
رغـياب بتوتر : شتبي فيني طيب
عزام ناظرها لـ ثواني بعدها مد لها ملف اخذت الملف باستغراب : وش ذا
عزام : مناقصه ابوك
رغـياب : وانا شسوي فيها
عزام بهدوء رغم اللي داخله : لو طلقتك راح تروح نص الارباح بـ اسمك عشان تقدرين تعيشين فيها انتِ ورتآب
رغـياب بلعت ريقها بالم من موضوع الطلاق هي تحبه بس الشكوى لـ الله هو يحسبها ورا كل شي صار معه ويكرها ولا يمكن يحبها ابتسمت ابتسامه مزيفه : تمام تبي شي ثاني ولا اروح
عزام : ايه
رغـياب : وش
عزام بتردد : تعلق تيم فيك ماهو عاجبني
رغـياب تنهدت من فهمت قصده : تمام راح ابعد عنه وطلعت بسرعه وهي ماسكه دموعها لاتنزل

_
_

الساعة ٥:٣٠ الفجر
الكل كان نايم تقريبا ما عدا لينا و عذاري اللي يتابعون مسلسلاتهم وهو اللي كان واقف قدام البحر ويدخن نفث الدخان بضيق ماهو عارف شعوره تجاهها يحس مايقدر يحبها لانها السبب بكل شي ولا يقدر يبدا حياه جديدة لانها السبب ب بعد اخوه عنه عقد حواجبه من الشخص اللي فجاه سحب الدخان من يده وصار يدخنه ابتسم ونطق : اشتقت لي صح
فتح عيونه بصدمه ورجع غمضها يمكن يكون خياله ماهو حقيقه عز رمى الدخان اللي كان بيده وحضنه : اشتقت لككك
عزام ضحك بفرح وصدمه وشد عليه : يعني انت حقيقة يعنيي رجعتتت
عز دمعت عيونه وهي يشم ريحه اخوه اللي اشتاق لها جدا : ايه يعيون اخوك رجعتتت
عزام بعد عنه وصار يلمس كل جزء من وجهه : انت انت بخير الحمدلله
عز ابتسم لـ فرحه اخوه : ايهه
عزام تنهد : اخخ لو تدري بهد حيلي بغيابك
عز : انا رجعت ومحد راح يقدر يسوي لكم شي
عزام سحبه ورجع حضنه من جديد : لاتروح مرهه ثانيه خلي غانم و الفلوس معد ابيهم ابيك انت
عز ضحك : كاني زوجتك
عزام ضحك وعيونه مليانه دموع : اوف لو تدري عذاري بتطير من الفرح
عز : خليها لمه تقوم تعال اجلس معي شوي
بعد مرور ساعتين وقد الشمس اشرقت وعز قال كلشي لـ عزام من الطقطق لـ والسلام عليكم
عزام : والحين شتسوي فيها ذي
عز تنهد : بخليها معي لين اوصل لـ غانم والزعيم
عزام : انتبه لايصير فيك اللي صار اول
عز : يوهه لسه غثيث وخواف
وفجاه لف بخوف على صرخه عذاري اللي قالت : شكليي احلممم صححح
عز ضحك وفتح يدينه لها : لا يـ قلبي تعاليي
عذاري ركضت له ونطت بحضنه : عز رجعتت ما اصدق لااا ياربيهه مو حلم
عز ضحك وهو يشد عليها : لاتخافين انا حقيقة مو حلم
عذاري وهو تبكي : اوف الحمدلله انك بخير خفت انك مت او صار فيك شي
رغـياب قاطعتها من ورا : تفائلي خير يـ بنت وناظرت عز و ابتسمت نورتنا حظره الضابط
عذاري ضربت كتف عز : يوهه شسوي اشتقت له
عز بالم : شوي شوي
رغـياب : فكره عذاري حلوهه وجابت لنا عز
عذاري بثقه : دايم افكاري حلوهه
عز ناظرها : يشين الثقه
رغـياب : امشي نسوي الفطور يلا
عز ناظر عزام : ابي غرفه ارتاح فيها
عزام ابتسم : الشاليه كله حلالك

_
_

دخل الغرفه اللي دلته عليها عذاري عشان يرتاح فيها طلع له لبس ودخل ياخذ شور ودقايق وطلع دق على خالد عشان يعرف وش صار معهم : الوه هاه بشرني شصار معك
خالد تنفس بقهر : وربي يـ عز لو ماجيت بكرا واخذتها بذبحك هاه انا قلت بكرا عشان اليوم بخليك مع اهلك تمام لانها جابت لي الهم
عز ضحك : شفيك تراها كيوت
خالد : الله يقطع وجهك مدري شلون تحملتها يع
عز بضحكه : تمام العشاء جيبها لي لاني خبرت عزام عنها وبكذا افك منها
خالد : ياليت معد تقولي اساعدك بخصوصها وقفل
عز ضحك : مجنون ولفته صوت الموسيقى اللي جايه من برا قرب من الشباك وشاف البنت اللي جالسه على المرجيحه والهوا يداعب خصلات شعرها ومشغله موسيقى وقاعدة تتمرجح كانت لابسه فستان ابيض علاق وحاطه شال على اكتافها وتغني بصوت عذب
لبس ملابسه بسرعه و راح تجاه صوت الموسيقى
اما عند بطلتي كانت تفكر بشي صار معها وهي نايمه ماحلمت بـ بطلها ايه مستغربه ماحلمت فيه اليوم ولا حست بـ احضانه ولا لمساته لها ولا صوته ولا شي تنهدت بضيق : اليوم ومن ثلاث سنين ما احلم فيك يـ شاغل البال اهه بس
لفت المرجيجه وانصدمت بالشخص اللي واقف ومتكتف ويناظرها طبعا هو اول ما قرب منها عرف انها هي فـ ضل يتاملها و قفت وتركت المرجيجه وقربت منه وهمست : توني قلت ما حلمت فيه مسرع طلعت لي وصرت اتخيلك
عز كتم ابتسامته وهو يناظرها بجمود وكانه عرف انها هي بعد كانت تحلم فيه قربت اكثر وهي تناظره : انت مو حقيقه صح انت بس جاي تزعجني بـ احلامي قربت اكثر لحد ما صار بينهم الا كم خطوه : اوف رتآب لهدرجه شاغل بالك هالعز قربت ولمست وجهه وغمضت عيونها من عرفت انه فعلا حقيقه مو كذب الشخص اللي ضلت تحلم فيه ثلاث سنين واللي ضل شاغل بالها نزلت دمعه حاره احرقت خدها الناعم وكانت راح تبعد بس هو اسرع ومسك يدها وسحبها له : انتي مجنونه صح
رتآب وسعت عيونها : لا لا ذا صدق حقيقه
عز كتم ضحكته على غبائها : ماراح تعاقبنيني
رتآب بفهاوه : ليه
عز بهدوء : لاني كذبت عليك
رتآب وكانها استوعبت الموضوع وطاحت بين يدينه غايبه عن الوعي

_
_

نزلها على السرير بعد ما طلعها بصعوبه وخوف انو احد يشوفه قرب منها وهو يتامل ملامحها الهادئه جدا طفوليه بشكل ماتتصورن بعد خصلات شعرها المبعثره عن وجهها ونطق بخفوت : طلعتي احلى من الاحلام ودي اعرف السبب اللي يخليني احلم فيك كل يوم معقول ربي كاتب لنا الحب من بعيد تنهد بضيق وهو يدارك الموضوع ايه نسيت اخوي راح يطلق اختك وانتِ راح ترجعين معها بس لازم احاول واقنع عزام وقام بسرعه وطلع من غرفته لـ مكتب عزام : هاي
عزام ناظره : اهلين شبغيت ليه ماريحت نفسك
عز ابتسم من تذكرها : مرتاح انا بس بقولك شي اول
عزام : تفضل
عز : مارينا جايه العشاء تمام وثاني شي بطلبك طلب واتمنى ماتردني
عزام وهو شاك بوضعه : من متى وانا اردك
عز : مدري بس لا تطلق رغـياب
عزام بصدمه : وش هو انا على كيفك مرهه تزوج ومره طلق
عز بوهقه : اءء يعني شوف رغـياب بنت حبوبه وتهتم بـ تيم وهو بعد يحبها وتراها حلوهه بعد وهنا عز اقين انه جاب العيد من نظرات عزام له
عزام وكانه حس بغيره لها : وانت شدخلك اذا هي حلوهه ولا او حبوبه
عز ضحك : اوه تغار عليها
عزام : عز اهجد
عز بجديه : بس انا ما امزح تراك اخوي واعرفك انت بس توهم نفسك بـ انك تكرها بس قلبك يقول شي وعقلك شي فـ فكر بالموضوع رغـياب بنت ما تتعوض انت قلت انسى الانتقام وياليت تغفر ذنبها
عزام كان راح ينطق بس قاطعه دخول عذاري : هاي الفطور جاهز يلا
عز ابتسم وراح حضنها : ياخِ لو تدرين قد ايش مشتاق لك و لسوالفك الحلوهه
عذاري : يوهه انا اكثر
عزام ضحك : تصدق طول فتره غيابك جاتنا عذاري نمبر تو ازعاج ولسان طويل
عز ابتسم : لينا صح
عزام : للاسف لا رتآب نفس الحركات سبحان الله
عذاري : يوهه رتآبي اشتقت لها بروح اصحيها وطلعت بسرعه وعز فتح عيونه بصدمه بعد ما استوعب انها نايمه بغرفته وطلع وراها ركض
عزام : لا جد مجانين
ركض وراها وشافها تدخل غرفه ودخل وراها : هي
عذاري : هذي غرفه رتآب وش تسويي
عز بستسلام : الصراحه "وقال لها الموضوع كله"
عذاري ماهتمت لكلامه : وينها
عز : بغرفتي انا بنزل

_
_
كان قاعد قدام البحر وقدامه لوحته ةاغراض الرسم ويرسم وطبعا عرف ان عز رجع بس كان زعلان منه وما راح شافه قرب منه وابتسم بشوق كبير له ولفلسفته عليه : ما اشتقت لي
تنهد وهو يحرك فرشته : ليش اشتاق لك وانا ما اهمك
عز تنهد بضيق : ادري زعلان مني بس والله مو بيدي وانا عارف لو قلت لك ماراح ترضى اسوي كذا
متعب لف عليه بقهر : ودامك عارف اني ما راح ارضى تعرض حياتك لـ خطر ليه تسويهه هااه
عز ابتسم : للحين تعصب علي اذا غلطت وتعاتبني
متعب لف ورجع يكمل رسمته : لاتنسى ثلاث سنين ما هواشتك وعاتبتك
عز سحب الكرسي وجلس : شوف انا عندك وعاقبني زي ماتبي لو تبي اجلدني
متعب رفع حاجبه : ليه بزر انت
عز ضحك : عشان ترضى
متعب رمى عليه الفرشه : بس قولي انا اعرف ازعل عليك او افارقك مدري شلون تحملت هالسنين
عز حضنه : يوهه اشتقت لك يـ زوجتي وضحك
_
_

نزلت وهي تناظر حولها والبيت كان فاضي تماماٌ توجهت لـ المطبخ وطلعت لها عبله مويه وشربتها دفعه وحده وهي طالعه من المطبخ على دخول سياف وارياف ومعهم الطفل الصغير " براء " تنهدت بضيق وهي تشوف نظرات ارياف لها سفتها ومشت لـ غرفتها
ارياف : ليكون قايل لها شي او كاذب عليها
سياف بهمس : قلت انك زوجتي
ارياف بصدمه : وش
سياف : ارياف ادخلي بعدها يصير خير
ارياف دخلت الغرفه وحطت براء على السرير : ليه كذبت عليها
سياف : ماكذبت بس هي حسبت انك زوجتي لانها هي اللي ولدتك ولمه طلعت كنت انا واقف قدام غرفه العمليات وش بتفكر يعنيي
ارياف بقهر : لازم تقول لها اني اختك وزوجي متوفي
سياف : مو الحين
ارياف : اوفف منك بس

_
_
الساعه ٩:٣٠ المساء
كانت واقفه قدام المرايا وتناظر شكلها وتيم قاعده يلعب بـ ايباده رفعت نظرها له وقالت : شرايك فيني
تيم ابتسم : واو حلوهه ماما رغَـياب كانت لابسه فستان احمر قصير توب ومنفوش شوي ولابسه عليه هيلز اسود وتاركه شعرها الطويل على راحته وحاطه ميكب خفيف يبزر ملامحها : صدقق وصارت تدور حول نفسها وتضحك على تيم اللي يمدحها وجاهله الشخص اللي غرق بكل تفاصيلهاا الناعمه
_
_

نزلت من الدرج وهي تتافف على الشغل اللي عطتها ياه عمه عزام : يعني تركت الخدم كلهم ومالقت الا رتآب تشغلها اوفف بس
عذاري باستغراب تسولفين مع مين انتي
رتآب : مع الجدار
عذاري بفهاوه : اسفه قطعت عليك كملي وراحت
رتآب بقهر : طيب ساعديني يـ واطيه وبلعت ريقها وهي تشوفه نازل بكل هيبه وريحه عطره ملأت المكان
ناظرها لـ ثواني وابتسم : مساء الخير
رتآب بهمس : لا ذا صدق حقيقه وانا ما كنت اتوهم
عز : قلتي شي
رتآب هزت راسها بالنفي : ايه قصدي لا لا ايه الحمدلله على سلامتك زين انك رجعت لان عقلي كان راح يضيع
عز بصدمه من كلامها الغريب : وش تقولين انتي
رتآب ضربت راسها بغباء : اءء عز صحح
عز ابتسم : لا عزام واطلق ضحكه
رتآب بقهر منه : شوف مو وقت سخافتك طيبب يكفي عمتك اللي كارفتني
عز سحب من يدها الاغراض ونزل بدون لاينطق ولا حرف اما هي وسعت عيونها ونطقت اوفف رتآب انتي دايم غبيه فضحتي نفسك قدامه اوفف وكملت وراه
هدى شهقت : لسه ما لبستييي بتجينا ضيفه الحين
رتآب عقدت حواجبها : من ذي بعد
اريام بطفش : صديقه لـ عز
رتآب ناظرته وكان مشغول بجواله وهمست : صديقه له
هدى : يلا يمه قومي البسي وتعالي
رتآب : تمام
_
_
بعد مرور وقت نزلت وهي تعدل اكمام فستانهاا " لفو شوفو فستانها " وقفت قدام المرايا اللي بالدرج وصارت تعدل شعرها وبيدها عطر تعطر منه لفت على صوت البنت الغريب و ابتسمت بس اختفت ابسامتها وطاح العطر من يدها لمه شافتها حاضنه عز ووو

300c

ماعليكم قفله ما تجلطكم😅


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-22, 06:11 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

Part: -7


_
_

رفع حاجبه وهو يشوفها حاضنه عز : صدق ما عندها خجل ذي البنت رفله وبعدها فهى بالبنت للي واقفه بنص الدرج وتناظرهم انصدم من جمالها بس فز على صرخه عز وهو يقول : ابعد عيونككك عنهاا
قرب منها وسحبها وطلع لغرفته وتارك وراه مارينا اللي خافت من دفها وراح ناظرت خالد بقهر : من ذيي بعد
خالد ببرود : شكلها رتآبه
مارينا :وهي تذكر اسمها : اها يعني ذي رتآب
خالد عقد حواجبه : تعرفينها
مارينا : وانت تحسب اني جاهله عز وش يسوي من وراي ومعرف عنه شي
خالد ناظرها بهدوء وهو عارف انها كذابه وتعرف اسم رتآب من عز اللي ينطقه وهو نايم : استحي على وجهك ماهو محرم لك تضمينه كذا
مارينا تاففت : يوهه مو شغلك اتتظر خويك معي او روح خلاص بنتظره لين ينزل
_
_

سحبت يدها بسرعه : اييي عورتنيي
تنهد بقهر ونطق : عميه انتي ما تشوفين مين موجود تحت قبل تنزلين بدون حجابك هااه
رتآب عقدت حواجبها : ماشفت احد غيرك يوهه
عز تنهد براحه لمه عرف انها ما شافت خالد بس القهر انو خالد شافها وكان فاهي فيها : خويي كان تحت واكيد شافكك وانتي كذا
رتآب رفعت حاجبها : يعني انت حلال عليك تشوفني بدون حجاب بس هو لا وبعدين انت اللي ما تستحي على وجهك ضام وحده بنص مدخل البيتتت
عز سحبها له وحاوط حضرها ناظر بعيونها اللي تساله الف سؤال : يهمك الموضوع يعني
رتآب بعلت ريقها : لا
عز قرب لها اكثر : اكيد
رتآب بتوتر من قربه : اكيد
عز بنسيان لـ نفسه : اطلعي من بالي تعبت وانا اتخيلك كل يوم معقول ربي كاتب لي احبك من احلامي " ولدنا جاب العيد"
رتآب وسعت عيونها بصدمهه : تحلمم فينيي
عز تنهد وتركها : البسي عبايتك وحجابك وامشي ننزل
رتآب بقهر : انا مو تيم تصرفني كذا
عز : والله تيم اعقل منك امشي بس وطلع
رتآب : اوفف غبي وراحت تلبس عبايتها

_
_

جلست جمبه وهي تبتسم لـ هدى اللي تمدح جمالها من نزلت عقدت حواجبها وهي تشوفه جالس جمب ابوه من الجهه الثانيه وماد بوزه بطفوله قامت وراحت جلست جمبه : وشبه حبيبي زعلان
تيم بزعل : مافيني شي
رغـياب : حبيبي تيم قول شفيك
عزام ناظره : مافيه شي بس دلع زايد
تيم مد بوزه اكثر وعيونه امتلت دموع : يبه مابي وقام
رغـياب ناظرته باستغراب : شقايل له
عزام وهو يرشف من قهوته : برسله لـ امه بكرا بس الاخ ما يبي فـ راح يروح غصب
رغـياب تنهدت وهي تجلس مكانها
كانت طول القعده وهي تناظر مارينا بقرف وهمست : ويع مدري اخوي وش شايف فيها
لينا سمعتها وكتمت ضحكتها : وانا مدري اخوي وش شايف فيك
عذاري بخجل : لينوهه
لينا ضحكت : اسفين اسفين الا شوفي خالد خوي اخوك حلو صح شكلي بضبطه
عذاري : اقول اهجدي بس واتركي عنك هالحركات
رتآب تاففتت : لو ادري اني بقعد بعبايتي ماكشخت
عذاري : ايه والله
هدى : رتآب بنتي قومي باشري بالقهوة وعذاري الحلا
ابتسمت لها بتسليك وقامت اخذت دله القهوة وتصب لهم قربت لـ مارينا وصبت لها : عوافي حبيبتي
مارينا ابتسمت : يعافيك
صبت لهم وخلصت وجات تبي ترجع تجلس بس شافت اريام اللي كانت بالحمام " اكرمكم الله اخذت مكانها وما كان فيه مكان فاضي الا جمب خالد ومتعب همست بداخلها ؛ الحين لو رحت جلست جمب متعب عذاري بتذبحني اجلس جمب ذاك افضل لي وراحت جلست جمب خالد وهي تتبوسم
صغر عيونه وهو يناظرهاا ونطق : رتآب قومي صبي لي قهوة
ناظرته بقهر و ابتسمت : حاضر وقامت تصب له
عز قام بسرعه وجلس مكانها تنهدت بصبر ومدت له فنجان القهوة : تفضل بروح اساعد الخدم انا
اريام : اء رتآب
لفت وناظرتها باستغراب : هلا
اريام قامت : بجي معك
رتآب ابتسمت وكملت طريقها
عز دق خالد : مالت عليك
خالد بالم : وش
عز تنهد : ولا شي خلاص
خالد كتم ضحكته : ليكون غرت مني
عز بقهر : وليه اغار منك
خالد : تصدق يارب احلم بوحده واحبها من احلامي
عز : ماحبهاا
خالد ضحك بسخريه : واضح

_
_

ابتسمت بهدوء لمه قربت منه وشافته مندمج بالرسم ولا حاس بـ احد حطت الاغراض فوق الطاولة واصدرت صوت خفيف لف عليها بخوف : انتيي
عذاري عضت طرف شفتها : اسف ازعجتك
متعب تنهد : لا عادي
عذاري ابتسمت وجلست جمبه : احم وش ترسم
متعب قرب لوحته منها : كمليها
عذاري فتحت عيونها بصدمه : بس انا مو زيك شاطره بالرسم وفنانه
متعب مد لها الفرشه : يلا
اخذتها منه بتردد وبدت تكمل الرسمه وهو قعد يتاملهاا.
_
_

عقد حواجبه وهو يشوفها تلبس عبايتها : وين
ناظرته وهي تلف حجابها : يوسف توه وصل و بروح استقبله تحت
عزام تافف من هاليوسف : انا جوعان طيب خلي الخدم يستقبلونه جيبي لي اكل
رغـياب هزت راسها ومشت تجيب له اكل بدون نقاش لانه ما اكل معهم وهي نازله شافت لينا قاعده على جوالها : لينا حبيبي
لينا : هلا
رغـياب : عادي تروحين تفتحين الباب لـ ولد عمي لان عزام جوعان وبحط له اكل وقولي له يدخل وحده من غرف الضيوف الموجوده
لينا وهي ناسيه يوسف : تمام رفعت شالها على راسها وراحت فتحت الباب : انتتت
يوسف تنهد بتعب : يعني قلو الناس تفتحين الباب انتي
لينا صغرت عيونها وناظرته : شفيك
يوسف : ولاشي تعبت من الطريق بس
لينا بعدت عن الباب : تفضل
يوسف ناظرها بهدوء : معي لك شي
لينا عقدت حواجبها : وشو
يوسف طلع اسوارتها من جيبه ومدها لها : حقتك
لينا وسعت عيونها بفرح واخذتها : اسوراتيييي ونطت بحضنه : شكرا شكرا
يوسف انصدم بس ابتسم على رده فعلها اما هي استوعبت وبعدت بسرعه : اسفه تفضل يلا

_
_

دخلت الغرفه وهو دخل وراها ونطق بحده : قلت لك اتركيه بحاله يرضى من نفسه
طنشته وصارت تنادي باسمه : تيم تيم وانتبهت لطرف لبسه تحت السرير نزلت له ونطقت بحنيه : حبيبي تيم تعال شفيك جالس تحت
تيم ببكئ : مابي اروح عند ماما مابي
رغـياب تنهدت : وليه ياروحي
تيم : لانها تضربني وتهاوشني مابيها ماحبها ماحبهاا وضمها انا احبك انتي ابيك انتي امي
رغـياب مسحت على راسه بحنيه : يـ عيوني بس هذي امك اللي حملت فيك وتعبت بحملها فيك وجابتك على الدنيا لازم تحبها مايصير
تيم شد عليها وبكى : مابيي مابييي اروح قولي لبابا مايرسلني لها لانها شريره اكرها ماحبها
تنهد وهو يناظره : تيم
تيم بعد عن حضن رغـياب وراح له : هلا
عزام شاله وراح جلس فوق السرير ورغـياب قامت وراه وجلست جمبه : قولي ماما اماني وش تسوي لك
تيم : تهاوشني دايم وتقول انت طالع على ابوك وتضربني بعد تيم رفع كم يده وبان اثر ضرب رغـياب سحبت يده بسرعه : هذيي من وين جت
تيم : انا ما اخليك تلبسيني عشان ماتشوفينها وتزعلين
رغـياب باست يده : يـ روحي انت
عزام بهدوء : وش سوت بعد
تيم بطفوله : تخيل بابا تخليني انام بالارض وجوعان بعد بس ماما رغـياب لا شفت انا ليش ماحبها ورفع راسه على صوت عز اللي يناديه وقام بسرعه : عمو عز يبيني بروح اشوفه
رغـياب ناظرته بقهر : ولسه مصر ترسله لها
عزام : ماكنت ادري
رغـياب : هذي وحده مجنونه ما تخاف ربها تسوي كذا بالطفل اخخخ بس
عزام رمى نفسه على السرير : مو وقت الثرثره واطلعي اكلي تيم وخليه ينام الوقت تاخر
رمقته بنظره وطلعت

_
_

نزلت من الدرج وتاففت لمه شافت ارياف قاعده في الصاله ترضع ولدها ارياف ابتسمت لها : اهلين
وجن سفتها ومشت
ارياف تنهدت وهي ودها تقول لها كلشي بس سياف منعها والمشكله هي ماتقدر تروح مكان ثاني لان ماعندها احد غير سياف رفعت نظرها لـ الباب على دخوله وقامت له : نورت
سياف ابتسم واخذ براء منها : النور نورك يزين اللي واحشني صرت احب الاطفال من بعده
ارياف ضحكت على كلامه بخفه
كانت واقفه قدام باب المطبخ وتناظرهم وعيونها مليانه دموع تنهدت بضيق على حالها وطلعت غرفتها بس قبل لا يشوفها
_
_

صباح جديد
فتحت عيونها وهي مرتاحه بالنومه معد فيه احلام تزعجها او خيال يطفشها بس عقدت حواجبها من الاصوات اللي جايه من تحت شباكها قامت ولبست شبشبها " اكرمكم الله " وفتحت الشباك وانقهرت وهي تشوف مارينا لابسه لبس ضيق وتسوي رياضه مع عز : اوف يارب ذي من وين طلعت لنا بعد وبعدين انا ليه مقهوره يعع مالت عليهم ولفت على عذاري اللي دخلت بسرعه : رتآببب قلبييي
رتآب بخوف : شفيه
عذاري ابتسمت بخجل : اعترف اخيراا
رتآب بفهاوه : مافهمت
عذاري سحبتها وجلستها معها على السرير : تعالي اقولك يلا وش صار معنا امس " فلاش باك "
كانت مندمجه في الرسم ولا كان احد حولها وشالها طاح ولا حست فيه وشعرها صار يداعب مع نسمات الهوا وهي ولا على بالها وتكمل رسم وجاهله الشخص اللي حفط ادق تفاصيلها الصغيره والبسيطه مد يده وحطها فوق يدها وهي لفت عليه بخوف : وش فيه
متعب ابتسم : ولاشي اساعدك بس
عذاري : امم صارت حلوهه صح
متعب : مثلك تماماً
عذاري بصدمه : هاه
متعب نطق بخفوت : معقول ماتفهمين وانتي مكمله الرسمه ما طلع لك وش ابي
عذاري صارت تتامل الرسمه لين فهمت مقصده وشهقت بخجل : ااءء يءعءني اءنت بعد
متعب بحب : ايه احبك
قاطع خيالها شهقه رغـياب : يصير كل ذا ولا تقولين لي
رتآب حطت يدها على خدها بشكل مضحك : الله يالدينا بس انتي عندك عزاموه وهذي صارت تحب وانا اقشر بصل لكم صح
عذاري ضحكت : مشكلتك والله

_
_

كان الكل متجمع على طاوله الاكل وما كان ينسمع على صوت طقطقه الملاعق بس قاطع هالصمت صوت هدى : عزام حبيبي انا برجع بكرا لان عندي كم شغله
اريام : ليه بكرا ماماا
هدى : قلت لك عندي شغله
عزام : تمام بحجز لكم انا
رغـياب كتمت ضحكتها وقالت بهمس : اخيرا فكه
عذاري تاففت : يوههه وش ذا
عز ناظرها : شفيك
عذاري بقهر : مين مسوي هالبيض وحاط عليه فلفل اسود تعرفون ماحبههه
مارينا : اسفه انا سويته ما كنت ادري انك ماتحبينه
رتآب شرقت وهي تاكل مد لها كاسه المويه بخوف : شفيك انتي الثانيه بعد
رتآب دفت يده : مافيني شي
رغـياب بخوف عليها : حبيبي رتآب اذا ما عجبك الاكل اقوم اسوي لك شي تحبينه
رتآب هزت راسها بالنفي : لا يقلبي اصلا شبعت عافيه عليكم وقامت بطلع ارتاح شوي
عذاري بصوت واضح لـ الجميع : ماتحسين متغير شي
رغـياب باستغراب : وش
عذاري باهتمام : صار لها يومين ما تقوم مفجوعه من احلامها وتبكي بنص الليل
رغـياب تنهدت : ايه الله يحفظها بس
عز : عافيه عليكم عندي شغل بروح اخلصه
_
_

دخل غرفتها وقفل الباب وراه اما هي شهقت بخوف : هيه انت مجنون شتسوي هنا
ابتسم ونطق بخفوت : كنتي تحلمين فيني صح
رفعت حاجبها وقالت : شفيك مصدق نفسك
عز : نسيتي كلامك لي اول ما شفتيني
رتآب بكذب : ما قلت شي
عز جلس على سريرها وقال بكذب : تدرين مارينا حابتك مرهه امس طول الليل تسولف لي عنك وعن جمالك اللي مدري شلون شايفينه
رتآب تخصرت بشكل طفولي : يعني انت ما تشوفني حلوهه هاه
عز : ابدا مارينا احلى بكثير
رتآب رمت الكتاب اللي كان بيدها عليه : بعدين انت متى شفت مارينا بالليل
عز ابتسم بمكر : مسكينه خافت وجات نامت عندي
رتآب : هاه
عز قام و وقف قدامها : اتركينا من مارينا جاي بقول شي وابي منك موافقه ياليت يعني
رتآب تنهدت : وش
عز ببرود : ابيك تساعديني اءء*
رتآب نطقت بذهول : وشش

300c

القفله ما تجلط ماعليكم🌚


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-22, 11:16 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

Part: -8


_
_

حطت كوب القهوة وجلست جمبه وابتسمت : صباح الخير شقاعد ترسم
ترك الفرش اللي بيدها وناظرها : ابد انظفهم وانتبه لـ يدها وابتسم : وين لقيتيها
رفعت يدها وتنهدت بحب : تذكر الدكتور يوسف اللي رحت له طلع ولد عم رغـياب ورتآب وهو جابها لي
متعب : زين يعطيه العافيه
لينا : انت شفيك
متعب مسك يدها وباسها : ولاشي بس بعترف بشي لـ اختي الحلوهه جدا
لينا عقدت حواجبها و ابتسمت : وش
متعب : ااء
لينا : اعرفك ما تسوي مصايب غرد شعندك
متعب تنهدت : انا بتزوج
لينا شهقت وبزله لسان : وعذاري اللي تحبككك
متعب ابتسم على طاريها : هي اللي بتزوجها
لينا : كيففف
متعب : امس اعترفت اني احبها ومابي اسوي شي من ورا عز واخونه فـ راح اطلب يدها اول ما نرجع الرياض
لينا بحماس : الله اخيرا بتتزوج
متعب كشر : يعني تبين الفكه مني
لينا : لا ابدا بس مبسوطه لك يـ عيوني وضمته
متعب ابتسم بحب لها : بس بطلب طلب
لينا : وش
متعب : امسكي لسانك لين نرجع الرياض
لينا ضحكت : ارتاح مابقولها شي
_
_

كانو قاعدين في الحديقة وتيم يلعب كوره مع عذاري
عزام تنهد بهمس : حشى ولد مب بنت
رغـياب ضحكت : يوهه خليها تلعب وش حارك انت
عزام ناظرهاا بهدوء ونطق : اوراقك وصلت
رغـياب ابتسمت باستغراب : اوراق وش
عزام : طلاقك
كتمت حزنها تصنعت الابتسامة : صدق زين متى تبي اوقع عليهم
عزام انقهر من رده فعلها : اذا رجعنا الرياض
رغـياب : تمام وناظرت يوسف اللي مشغول باله هش
فز وناظرها : هلا
رغـياب قربت منه ونطقت بحماس : اسمع احكي لي وش سويت بـ اجازتك كنا كل اجازه نقضيها مع بعض
يوسف ابتسم : ماعليه ان شاء الله الاجازه الجايه باخذكم معي ونغير جو
رفع حاجبه وهو يشوفها كيف قريبه منه نطق بداخله : كانها عارفه اني اتضايق من قربها له وتقرب بس انا ليه مقهور معقول اغار عليهااا

_
_

ناظرها ببرود ونطق : ابيك تساعديني اخلي رغـياب وعزام يتقربون لبعض اكثر
رتآب نطقت بذهول : وشش
عز : اللي سمعتيه
رتآب : شوف انا عارفه طول هالمده انو علاقتهم مو كويسه بس بنفس الوقت ما شلت همها لان طلاقهم راح يصير لو ترجع وهذا انت رجعت وباقي عزام يطلق
عز : تبين اختك تتطلق مهبوله انتِ
رتآب : ايهه اللي يقول عايشه اسعد وحده مع اخوك النفسيه ياخِ احسه مايعرف يضحك حتى مدري اختي شلون تحملت ثلاث سنين
عز : هيه ترا اللي تتكلمين عنه يكون اخوي طيب
رتآب تخصرت : واذا كان اخوك زوجته اختي
عز تنهد : مابي عزام يطلق رغـياب
رتآب باستغراب : ليه
عز بكذب : عشان تيم انتي شفتي كيف هو متعلق بـ اختك وانا ابي لـ تيم ام نفس اختك هي تحبه وهو يحبها بس الدور على اخوي واختك نخليهم يحبون بعض وبعدها نرتاح وتيم يرتاح معنا
رتآب تنهدت : طيب وش تبينا نسوي
عز ابتسم ورفع كيسه صغيره : هذي
رتآب : وش ذي
عز : شي تشربينه ويخليك تقولين كلشي بقلبك لـ الشخص اللي قدامك
رتآب تعرف انو رغـياب تحب عزام فقررت تساعده عشانها بس : تمام وكيف نعطيهم ياه
عز : بعد العشاء نحطه بالقهوة حقت عزام واختك انتي تصرفي معها ومد لها الكيس وطلع
_
_

ابتسمت بتسليك لـ الدكتورة اللي كانت واقفه معها وقالت : لا يـ روحي ما عرفه بس ان شاء الله يجي يوم ونتقابل بمكان بالنهاية كلنا بنفس المستشفى
د.امل : وجن
ناظرتها بمعنى : نعم
وامل كملت بضيق : يختي زوجي تزوج علي عشاني ما اعطيه حقوقه وخربت بيتي بنفسي
وجن بلعت ريقها لمه تذكرت انو سياف مرهه طلب حقوقه ورفضت وحطت ببالها انو تزوج عشان كذا : والله مدري يـ امل الله يعينك يلا بروح وراي عمليه
دخلت غرفتها وهي تفكر بالموضوع : اخخ بس لو عطاني فرصه بس

_
_

بعد العشاء كل واحد دخل غرفته ماعدا ابطالي المزعجين راحو تاجه المطبخ وشاف الخدامه تجهز القهوة حقت عزام : هاتيها انا اخذها انتي روحي نامي
الخدامه هزت راسها ومشت
رتآب سحبت كاس وصبت فيه عصير وحطت من الكيس شوي: بعطي ذا رغـياب وانت خذ القهوة
عز : تمام
دخلت الغرفه وشافت رغـياب تنوم تيم : هاي
رغـياب ابتسمت : هايات
رتآب مدت لها كاسه العصير : جبت لك عصير
رغـياب اخذتها وشربت منه : امم شكرا
رتآب : بالعافيه يـ روحي شرايك اخذ تيم ينام عندي
رغـياب : لا لا خليه
رتآب قربت : اقول هاتيه بس وبعدين وش هاللبس وربي لو اني متزوجه ما البس كذا
رغـياب عقدت حواجبها وناظرت بجامتها : هاه
رتآب شالت تيم : اقول قومي البسي لبس متزوجين يلا باي وتيم بيد امينه لاتخافين
طلعت من الغرفه وشافته جالس بالكرسي اللي في الممر : هاه بشري
رتآب : كلشي تمام بس خليني اخذ تيم لـ عذاري
عز : تمام عزام بمكتبه بروح له
_
_ الخدامه دخلت المطبخ وعقدت حواجبها من الكيس الصغير وهي على بالها سكر وشافت جك العصير فكرت انو عز كان بيسوي عصير وكبت كل الكيس بجك العصير وخلطته وحطت كاستين جمبه وطلعت
_
_

طلعت من غرفه التبديل وهي لابسه قميص نوم حريري لونه سكري وفوقه روب شفاف وفقت قدام التسريحه وفتحت شعرها الطويل وبعثرته بشكل مغري حطت روج لونه احمر صارخ ورشت من عطرها الفاتن وجلست على السرير تنتظر اميرها يدخل عليها
_
_

دخلو المطبخ بسرعه وهم يتنفسون بصعوبة : اوفف منك عمتك كانت راح تشوفنا
عز تنهد براحه : بس ما شافتنا
رتآب : اخخ بعرف وش صار معهم
عز وهو يصب له مع العصير : متزوجين شتبين فيهم عيب تبين اصب لك
رتآب وهي ناسيه موضوع الكيسه : ايه تعبت وانا اركض عشان عمتك لاتشوفني
عز ضحك ومد لها الكاسه وهي شربتها دفعه وحده وهو نفس الشي.
300c

_
_

دخل غرفته وهو ماسك راسه بصداع شديد جدا قفل الباب ورفع عيونه لـ المذهلة اللي تنتظره فوق السرير ناظرها بهدوء وابتسم : شقاعده تسوين
فزت على صوته وقامت : جيت
قرب منها وبعد خصلات شعرها ونطق بخفوت : تدرين انك ماخذه كل تفكيري كل ما احاول ابعد ماقدر احس في شي يجذبني لك تغريني واحاول امنع نفسي عنك
عقدت حواجبها ونطقت : انا اغريك
سحبها له وجلس وهي معه : ايه تغريني بحركاتك الطفوليه اهتمامك لي ولـ تيم
رغـياب ناظرته بذهول : معقول ذا عزام الصارم والحاد
ابتسم وقرب باس شحمه اذنها : صايره حلوهه بزيادة
رغـياب بهدوء : تحبني
عزام بلع ريقه من سؤالها اللي بعثر كيانه :مدري مدري احس اني اغار عليك واحبك بس فجاه يصير شي يخليني اضيع ماعرف احدد شعوري اتجاهك او كل ما اذكر موضوع غانم ونصبه او خطف عز اكرهك بس داخلي يقول شي ثاني يقول اني اعشقك مو احبك
ابتسمت وناظرته بحب : وانا بعد احبك تحملت كلشي عذابك كلامك تجريحك لي حبيتك رغم كلشي ثلاث سنين وانا انتظر منك شي حلو بس ماشفت انت صدق عزام اللي اعرفه ولا احلم
مرر ابهامه على شفايفها برقهه : ايه عزام
غمضت عيونها بعنف من لمساته لها اما هو كمل حاوط خصرها النحيل وباس شفتها برقه وقال : انا مو عارف وش قاعد يصير ولا اني قادر امنع نفسي عنك تعبت من التفكير فيك تعبت
ابتسمت بهدوء وهمست له : اجل لاتفكر سوي الشي اللي تبيه وانت مرتاح لان محد راح يمنعك عنه
ناظرها بخفوت وابتسم : تسمحين لي
رغـياب هزت راسها بخجل : ايه
سحب ربطه الحزام ححق روبها ليه ما طاح عن اكتافها مرر يده على ظرها العاري وباس شفتها بعنف وكنه ينتقدم على كل مرهه عذبته فيها بجمالها وو. ( خلاص عزام شاتني برا الغرفه قال اطلعي يـ قليله الادب طبعا كل ذا يصير بدون وعي منهم )

_
_

جلست قدام البحر وهي ماسكه بطنها بضحك : اهه خلاص متت من الضحك يكفي
جلس جمبها وهو يكمل كلامه : يعني تدرين ايام الدورات كنت مسوي نفسي هيبه بس والله اني من جمبها كنت افرض نفسي عليهم
ضحكت ونطقت : يعني طلعت ماعندك سالفه يـ حضره الضابط عز بن عبدالرحمن الناصر
عز ناظرها وضحك على ضحكتها : ايهه
رتآب غمضت عيونها ورجعت فتحتها باستغراب : حنا شفينا قمنا نهلوس كذا يترا العصير فيه شي
عز انسدح على الرمل : مافيه شي تتوهمين
رتآب ناظرته وانسدحت جمبه : ايه صايره اتوهم كثير واغلب اوهامي انت
لف عليها وحط يده تحت خده : احلامنا المشتركه
رتآب سوت نفس حركته : ايه احلامنا المشتركه ليه احس اني اعرفك من زمان وانا ما شفتك الا مرهه وحده قبل لا تروح
عز تنهد : وانا بعد احس اني اعرفك من زمانن
رتآب قامت ومدت يدها له : قوم
عز ناظرها باستغراب : شسالفه
رتآب سحبت يده : قووم يلا يلا قام وحطت يدينه حول خصرها وهي يدينها حاوطت عنقه : يلا نرقص
همس بذهول : وش
رتآب ابتسمت وبدت تتمايل معه : اقولك نرقص يلا ضحك وصار يحركها كنها لعبه بيده وهي تضحك معه وصارو يتمايلون مع بعض وكانو فيه موسيقى واصوات ضحكاتهم عاليه جدا جلسو بتعب وهم يضحكون : اهه خلاص تعبتيني من اليوم وانا اضحك
ناظرته ونطقت بسخريه : شكلك ما تعودت تضحك يـ حضره الضابط
عز ابتسم : ايه وكمل بثقه لان البنات دايم يركضون وراي وما اعطيهم وجه فـ احمدي ربك
رتآب : خف خف علينا بس
عز قرب منها لحد ما صار يفصل بينهم شي : اكيد لانك غير عنهم كلهم
رتآب بفهاوه : كيف
عز الابتسامة شقت حلقه وهو يستانس اذا شافها مبعثره كذا : ايه انتي غير يمكن لانك ماخذه قلبي
رتآب بغباء : انا اخذت قلبك
عز قرب منها لين لصقت بالكرسي اللي وراها : ايه انتي ولازم اعاقبك على ذا الشي
رتآب ميلت شفتها براءه وماتدري بحركتها ذي ذوبت الحجر اللي قدامها : شسويت
عز ماتحمل وسحبها وباسها بعمق اما هي فتحت عيونها بس تخدرت تلقائي من شفايفه اللي لامست شفايفها وغمصت عيونها وصارت تبادله ( قليلين ادب ماعليكم منهم )

_
_

سكرت شباك غرفتها بعد ما كانت تناظر حركاتهم واللي تعتبرها حركات مقرفه وهمست بقهر : والله ماراح اخليك تاخذينه يـ رتآب طول هالسنين وانا احاول ابعده عنك ماخليته يرجع لـ اهله لان بس ينادي بـ اسمك ماقدرت انسيه شييي " فلاش باك "

في الليلة اللي مارينا اخذت عز فيها وقتها ركبت السيارة وهي خايفه عليه لان طول الفتره اللي كان موجود عند ابوها كانت تراقبه قربت له بخوف وصارت تطبطب على خده : عز عز افتح عيونك لا تغمضها الله يخليك لا يصير لك شي شوي ونوصل المستشفى صحصح الله يخليك حست انه ينطق اسم قربت اذنها منه وسمعت اسم واحد بس واللي هو رتـآب .
نرجع لـ واقعها
غمضت عيونها بقهر : سمعت هالاسم من قبل ثلاث سنين وضليت اسمعه طول السنين كل ما غمضت عيونك يـ عز اسمعك تقوله بس انت لي انا بعدتك عن السعودية كلهاا بس واضح ما فاد هالشي معك بس اوعدك اني راح اخليك لي مو لهاا موو لهاا
_
_

صباح جديد على ابطالي
فتحت عيونها بخفه وهي تشوف تيم يلعب بشعرها فزت بسرعه : انت شتسوي هنا
تيم بطفوله : مدري كنت نايم وقمت لقيت نفسي عندك
عذاري تنهدت : اها بس وش جابك
تيم انسدح : يمكن بابا ولا ماما
عذاري رفعت حاجبها : ان شاء الله شعندهم امك وابوك حاطينك عندي
تيم ناظرها : ترا كلامك كثير حتى وانتي نايمه
عذاري بصدمه : يولد انا عمتك عيب
تيم بغرور : قلت الصراحه يلا بروح لـ ماما اشتقت لها
عذاري : سبحان الله ولد ابوه نفس الغرور يع اصبر بجي معك عشان اهاوشها

_
_

كانت قاعده ترمي الحجار على بحر وتعدهم كان واقف بعيد عنها شوي ويرشف من قهوته قرب منها : سلام
لفت عليه ورجعت تكمل : اهلين
ناظرها بتامل : انتي غريبه اطوار دايم ولا بس قدامي
لينا : وش انا غريبه اطوار
يوسف : هذا اللي اشوفه
لينا : افحص عيونك يـ دكتور
يوسف : اهمم شوفي انا دكتور عام يعني مش طبيب نفسي مقدر اساعدك
لينا لفت عليه بقهر : قصدك اني مجنونة واحتاج طبيب نفسي هااه
يوسف وهي يشرب من قهوته : زين انك فهمتي
لينا بعصبيه تضحك : يشيخخ ليه ماتروح تفحص نفسك انت بعد مين انت تقول لي مجنونه هاااه
يوسف ماقدر يمسك نفسه على شكلها وفطس ضحك : ياربيه تضحكين اذا قلتك لك كذا وعصبتي علي جدا تحتاجين طبيب نفسي ومشى
لينا رمت الحجر اللي بيدها عليه : يـ نذللل
_
_

كانت واقفه قدام المرايه وتسرح شعرها الطويل وبالها بعيد جدا انتبهت على العلامات اللي ماليه عنقها تنهدت وابتسمت بخجل على اللي صار بينهم اللي ثار استغرابها اكثر لمه قام وابتسم لها ولا كانه صاير شي بس هي حالفه على رتآب لان بعد العصير اللي جابته صارت اشياء غريبه و فزت على دخول تيم وبعده عذاري تيم ركض لها وحضنها : ماما اشتقت لكك
رغـياب : عيوني وانا اكثر
عذاري كانت راح تنطق بس انتبهت على رقبتها وابتسمت بتوسع : كنت بسالك ليه تيم نايم عندي بس فهمت خلاص واشرت على رقبتها و ضحكت
رغـياب بخجل : عذاري مو وقتك يلا انقلعي بلبس ولدي الحلو
عذاري غمزت لها : ها شكله ناويه تجبين اخ او اخت لـ المغرور الصغير بس
رغـياب شالت تيم وهي تضحك : هش حبيبي مو مغرور يلا روحي

_
_

جلست على طاوله الفطور وحمدت ربها انه مو موجود و ابتسمت بتسلك لـ مارينا اللي تناظرها وبعدها لفت على عذاري اللي جمبها : سويت شي امس بس بقولك عليه اذا خلصنا
عذاري بشك وهمس : انتي اللي جبتي تيم لي
رتآب بنفس الهمس : ايه
عذاري ابتسمت : بس واضح صارت اشياء حلوهه
رتآب كتمت ضحكتها وهي تشوف رغـياب لافه شال على رقبتها : ايهه
عذاري وهي كاتمه ضحكتها : رغـياب حبيبتي
رغـياب رفعت عيونها لهم بعد ما كانت مشغوله تاكل تيم : هلا يـ عيوني
عذاري بضحكه : شفيك حاطه شال على رقبتك يعني لابسه فستان عادي وش له داعي الشال
رتآب : ايه صح ليهه
رغـياب ابتسمت بعد فهمت قصدهم ونطقت بحده : مو شغلكم وافطور يلا
عذاري ورتآب ضحكو عليها : طيب
عزام رفع نظرها لهم وكتم ضحكته على ملامحها الخجوله وقام : اذا قام عز خلوه يجي مكتبي وجهزو انفسكم بنرجع الرياض بكرا
توترت اول ما سمعت اسمه ومن اللي صار امس بينهم
_
_

دخلت غرفته بحذر عشان محد يشوفها وهي مستغربه انه ما نزل فطر معهم وتنهدت براحه لمه شافته قاعده قدام لوحته ويرسم : صباح الخير
ناظرها وابتسم : صباح الوجه الحسن
ابتسمت وجلست جمبه : ليه مافطرت معنا فقدتك
متعب : مالي نفس
عذاري : وليه مفروض تاكل
متعب تنهد : كان عندي شغل يـ روحي بس والله
عذاري بشك : اكيد
متعب ابتسم لها : اكيد
عذاري ميلت شفتها : تمام بقوم اجهز اغراضي عشان بكرا بنرجع وانت بعد قوم يلا
متعب : انا مو راجع بكرا معكم عنديي كم شغله اخلصها وبعدها اجي ان شاءالله
عذاري كانت راح تتكلم بس شافته لف وضاق صدرها وطلعت من الغرفه
اما هو تنهد بضيق على الاخبار اللي وصلته : انا لازم اقول لـ عز قبل لاتصير مصيبه اكبر

_
_

جلس قدامه وابتسم بتوتر : قالو انك بغيتني
رفع نظره له ورفع حاجبه : شرفتني استاذ عز
عز : شتبي خلصني
عزام دف كوب القهوة اللي شربه امس قدامه : شكنت حاط هنا اعترف
عز بلع ريقها بورطه : ولا شي الخدامه سوته وانا بس جبته لك وش بحط يعني
عزام : متاكد
عز : ايه
عزام قرب منه : شتبي توصل له ليه خليتني اقرب منها عشان ما اطلقها صحح
عز هز راسه بالايجاب : ايه
عزام تنهد : ليه طيب وش ناوي عليه هالمرهه
عز ببرود : ولاشي بس ذا الشي لمصلحتك وانا عارف انك تحبها وانا ساعدتك بس والصراحه مادوي انك تطلقها لاني شايف انك متعلق فيها انت و ولدك
عزام وهي يجهل كلام عز : هالكلام مو صحيح
عز ناظر عيونه ونطق : تقدر تكذب على الكل بس مو علي يـ عزام صح انك تزوجت اماني عن حب بس ما حبيتها الحب اللي حبيته رغـياب وكلشي مفضوح يعني سهل على نفسك وصلح حياتك لاتخربها فكر بـ كلامي عدل يـ عزام وانا بقعد كم يوم بالدمام لـ شغل ضروري ماراح ارجع معكم وطلع من المكتب
عزام تنهد وهو يفكر بكلامه
_
_

دخل عليه وهو كان طالع له ابتسم وناظره : شكلك كنت جاي لي صح اعترف انك اشتقت
متعب ناظره بطرف عينه : هذي ذبحني الشوق وبعدها كمل بجديد عرفت شي عن الموضوع اللي كنا نخطط له وهو شي مهم بعد
عز باستغراب : وصلت لـ غانم
متعب : شي اكبر وهالشي يمكن يضر حياه اخوك عزام
عز بهدوء : وش
متعب مد له ورقه : شوف هذي الورقه تثبت انو**
عز وسع عيونه بصدمه : تمزحح صحح
متعب : للاسف لا انا ما قلت لك الا وانا متاكد يعني كل شي صحيح
400c

توقعاتكم يـ مذهلين



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:20 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.