آخر 10 مشاركات
ملك يمينــــــك.. روايتي الأولى * متميزه & مكتمله * (الكاتـب : Iraqia - )           »          صدمات ملكية (56) للكاتبة: لوسي مونرو (الجزء الأول من سلسلة العائلة الملكية) ×كــاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          صفقة زواج(103) -قلوب غربية- للكاتبة الرائعة: * رووز *[حصرياً] كاملة & الروابط * (الكاتـب : رووز - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          إغواء متنكّر (78) للكاتبة: Stefanie London *كاملة+روابط* (الكاتـب : *دلال* - )           »          عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رهاني الرابح (90) للكاتبة: سارة كريفن ...كاملة... (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          الغيـرة العميـــاء (27) للكاتبة الرائعة: فـــــرح *مميزة & كاملة* (الكاتـب : فرح - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree6Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-06-10, 07:30 PM   #1

وردة الشرق

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية وردة الشرق

? العضوٌ??? » 10953
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,534
?  نُقآطِيْ » وردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond repute
20 معشوقي كلي معاك ’ معاك حتى للـ هلاك




جايبتلكم اليوم روايه اعجبتني واتمنى انها تعجبكم واتمنى انها ماتكون مكرره




1_ إللي تحت الـ 18 مايفتحها كلش ومن غير نقاش ..

2 _ إللي مو متحمل الجرأهـ إللي فيها يقفلها من ذا الحين وبكل هدوء .. ^_^ { أدري في ناس وجههم آلوآن من ذا الحين .. لكن تحملي قلبي .. وأدري من شافوا أسمهم قالوا ياغناتي .. وأـنا اقول لهم .. ياحياتي .. ^_^ }

" كل شيء يعني لـ شخصي وأشخاص قريبين مني نزلته فيها " أول روايه لي .. ما راح أقول لكم تتكلم عن شنو ..!! إنتم إبتدوا بـ القرأهـ وراح تعرفون بـ نفسكم مع كل حدث .. مع كل شخصيه .. ' أحداث صايرهـ ’ شخصيات موجودهـ ’ جرأهـ وبقووووهـ ^_^ ' .. { ادعوا لهم بـ التوفيق .. 'وربي يحفظهم' }

أعذروني على الأخطاء الإملائيه إللي فيها .. لإنو وقت إللي أكتب .. أكتب بسرعه وكلش ورا بعض على طوول ولا أرجع أدقق من جديد .. { بتحصلون كلمات مشقلبه .. كلمه مزحلقه من هنا وكلمه من هناك .. لكن يلا طوفوا مشاني ^_^ }
مابعد نزلتها بـ النت ولا افكر .. لإني عطيتها لـ عائلتي وناس قريبه مني .. وأـنا مالي مزاج أنزل بـ النت .. { الله يعينكم على سالفة المزاج عندي ^_^ } إللي بينزلها ينزلها .. لكن ! إلا يكون إسمي موجود فيها .. وينزلها مفكرهـ كامله من غير أجزاء ..


أعاني الساعه وأعاني مسافات
وأعاني رياح الزمان العتيه
واصور مُعاناتي حروف وأـبيات
يلقى بها راعي الولع جاذبيه
<< == هـ الكلمات تعني لي الشيء الكثيـــــــــــــــر ..
ولاني بـ ندمان على كل مافات
أخذت من حلو الزمان ورديه
هذي حياتي عشتها كيف ماجات
أخذ من أـيامي وارد العطيه


][ ' رووح توأميـن ' ][



][ ' رووح توأميـن ' ][


**


الشخصيات :

1) عائلة (سعد) أبـو راكـان "ساكن بـ الرياض"
أم راكان (مريم)
راكـان 29 / زياد 25 / نايف 22
هوازن 23 / سارهـ 15

2) عائلة (سُلطان) أبـو خـالـد
أم خالد (جوهرهـ) { مديرة مدرسة ثانوي }
خالد 27 / حاتـم 25 / وسـام 18 / وليـد 5 سنوات
وسـن 18 توأم وسام

3) عائلة (عبدالله) أبـو فـارس { له زوجتين }
أم فارس (موضي بنت عمه) { مديرة رياض أطفال }
فارس 30 متملك على أمل بنت خاله وبنت عمته بـ نفس الوقت / فيصل 25
زوجته الثانيه (لولوهـ) أم عبدالرحمـن { معيدهـ بـ أحد الجامعات }
عبدالرحمـن 14 / شهد وعهد توأم 10 سنوات

4) عائلة (ناصر) أبـو سعود { يصير ولد عمهم ومتزوج أختهم }
أم سعود (العنـود) { مديرة مدرسة إبتدائيه }
سعود 30 / حمـد 27 / ياسـر 23
أمـل 25 / وتيـن 18

5) عائلة (صالح) أبـو تركي { أخو أبو سعود وبرضو زوجته تصير اخت أبو راكان وأبو خالد وأبو فارس }
أم تركي (غيوض) { مديرة مدرسة متوسط }
تركي 29 / بـدر 26
هديل 23 / هنادي 19

6) عائلة (فهد) أبو راشد {ساكن بـ جدهـ ووقت الإجازات يجيب أهله للخبر عند أخوانها .. طبعاً أبو راشد يصير من عائله ثانيه غير عائلتهم وزجته أم راشد (الماسه) { مدرسة إحيـاء , ماتبي الإدارهـ كلش .. } أخت أم سعود وام تركي وابو خالد وابو راكان وابو فارس
ريم 24 / خلود 23 / رينـاد 22 / ديما 20 / روزان 16
راشد 14 سنه

7) فـواز 35 سنه { يصير أخو سعد , سُلطـان , عبدالله }


كيف نخفي حُبنا والشوق فاضح
وفي ملامحنا من اللهفه ملامح << == إهـداء حق كل شخص بـ الروايه يـ عشق ^_^
عاشقين ونبضنا طفلٍ حنون
لو تزاعلنا يسامح


**



الجـزء >> 1 <<


أول أسبوع من إجازة الصيف ,, يوم الأربعاء ,, فـ قاعه من قاعات الخبـر كان زواج صاحب أباء أبطال روايتنا وكلهم حاضرين .. طبعاً البنات على طاوله وبجنبهم طاولة آمهاتهم ..

وتيـن : زواجهم بااااااااااااااااااارد مافي حركه
أمل : شتبين بـ الناس ..!! أكيد عندهم حلو
وتين : شلون شعلي منهم ؟ هذيـل إحنا مدعوين لـ زواجهم ,, يعني إلا احرك زواجهم { وتين يدور فـ بالها شيء }
وتيـن وإهي تتبسم : وسن حبيبتي .. آتحـداك تقومين تحركين الزواج
وسن : وتيـن تعرفيني إذا حد تحداني على طول أقبل التحدي لإنو مافي شيء يمنعني والحمدلله ..
وتين : أجل يلا ,, تعالي معاي تحركين المسرح شوي ..
هديل : والله إنك رآيقه
ديمـا : بـ الله عليكم ماتحمستوا للرقص ؟؟ الطق فضيع
هنادي : صح الطق فضيع ،، لكـن الرقص بارد والزواج كله مافي حركه
وتيـن : شفتوا ,, يلا وسن قومي معاي
وسـن : يـلا ,, لـكن أول بنسولف ويا أمي وعماتي بعدين نروح نرقص ..
وتيـن : آمشي لهم ,, مع إنو باين من أشكالهم مستحيل يعطونا وجه لإنهم غرقانين
بـ السوالف

بـ نفس القاعه لكن بـ طاوله ثانيه وبعيدهـ عنهم شوي .. منيـرهـ أخت مريم أم راكان { متزوجه وعندها 3 بنات وولدين ' بنذكرهم بعدين ' }..

منيـرهـ : شوفي شكل بنت سلطان بتروح تهز طولها بـ المنصه
مريم : وينها ؟؟
منيرهـ : شوفيها قامت هي وبنت عمتها راحوا لـ أمهاتهم
مريم وهي تناظر وسن ووتين : إيه شفتهم .. ما شاء الله عليهم تقولين خوات { قصدها الآمهات وجلستهم وضحكهم سوآ " فعلاً إللي يشوفهم يقول هذيل خوات مو حموات ' جمع حماهـ ' " }
منيرهـ : آي خوات !! هذي مظاهر قدام الناس وإلا إذا صار ماعندهم أحد تقولين طباين ..
ميعاد { اخت أم راكان ,, تزوجت وعمرها 20 سنه وكانت تموت فـ زوجها وكان عقيم وبعد 8 سنوات من زواجهم صار له حادث آليم وتوفى ومن حبها له مافكرت تتزوج بعدهـ وبقت عايشه على ذكراهـ عمرها 34 سنه .. نائبة مديرة مدرسة ثانوي" وإهي غير عن باقي خواتها وراح تعرفون هذا الشيء من الآحداث إللي بتصيـر" } : آستغفر الله يارب ,, انتن شتبون فيهم ؟؟
منيرهـ : مانبي شيء .. بس مايتكبرون على خلق الله
ميعاد : الحين هذيل متكبرين ؟؟
وضحى { اخت أم راكان الثالثه متزوجه وعندها 3 أولاد أكبرهم بـ خامس إبتدائي } : صادقه منيرهـ شايفات أنفسهن ما أدري على ويـش !!
ميعاد : ماشافن أنفسهن وإذا كانوا شايفين أنفسهن يحق لهن .. وحدهـ أبوها مسؤول كبيــر بـ الدوله ولـه مكانته واسمه عند الكل { قصدها جوهرهـ أم خالد } وزوجها وعائلته لـهم شركاتهم واسمهم حتى يضرب بـ الخارج والثانيات { قصدها خوات سُلطان } يكفي إسم أبوهم واخوانهم وازواجهم .. يعني بـ العربي يحق لهم ..
منيرهـ : هذا حنا عندنا خيـر
ميعاد : خلاص أجل أحمدي ربك ولا تتكلمين على غيرك بـ الشينه
منيرهـ تكلم أم راكان : إلـى الحين ولدك يبيها ؟؟
أم راكـان : إيه مايبي غيرها ,, وإذا جينا للحق بنت عمه وهو أولـى فيها أخـلاق وجمـال ودلال وتربيه
منيرهـ بحقد ماهو عاجبها الوضع : إيه زين

نرجع لـ وسـن ووتيـن عند أمهاتهم ..

وسـن تكلم أمها وعماتها : حلواتـي ترا بروح أرقص ..
أم خالد : ماما روحي عادي ..
عمتها العنود أم سعود وإهي تغمزلها : بتهزين الخصر على إيش ؟؟
وسن وإهي تضحك : محتارهـ ياقلبي ..
أم سعود وإهي تستهبل .. وسن حبيبتي أطلبي أغنيه بـ إسمي وأرقصي عليها
وسن تحط إيدها على خصرها : أخـاف مضيعه عمي ناصر !!
أم سعود تضحك : يقطع بليسك أـنا عمتك طلعي أسمي ..
وسن : ما يحتاج كل إللي بـ القاعه يعرفونك
أم سعود : مو أكيد
وسن بغرور تقهر في عمتها : شلون مايعرفونك وإنتي بنت فارس وأخت سُلطان وعمة وسن
أم سعود يقال إنها معصبه : أقلبي وجهك للرقص بس
وسن وإهي تبوس راس عمتها : فديتك لو تبيني أطلب بـ إسم عمي ناصر طلبت ورقصت .. الموهيم إنتي ماتزعلين
أم سعود : ـــــــــــ
وسن : الحلو زعل !!
عمتها غيوض أم تركي : ماعليك منها تتدلع ..
وسن : فديت الدلع ياناس ,, وربي لايق عليهم .. ما آلوم عمي ناصر .. ماجابه على راسه إلا عنودتي ..
أم سعود وإهي تضحك : ياخذ بليسك ما أحد يسلم من لسانك
وسن : ياحياتي لو أعرف كان ذكرت إسم عمي ناصر من زمـان
وتين : أقول أخلصي علي إنتي وأمي إذا تقابلتوا خلاص تنسون الدنيا
وسن : أحد يشوف هـ الوجه ويسولف وياهـ ويذكر شيء ؟
أم سعود : ياعمري ,, علني ما آبكيك
أم خالد : خلاص وسن والعنود تقابلوا ,, تلف تكلم وتين : ما راح تروح وياك إلا إذا شديتيها بـ الغصب ..
وتيـن : وهذا إللي بيصير يا خاله ..
أم سعود : هاه أمي ,, لا آوصيك .. الله الله بـ الآغنيه الزينه القاعه كلها أنظارها عليك وغمزت لها ..
فهمت وسن قصد عمتها ولفت ناظرت حصلت عائلة زوجة عمها أم راكان يخزون فيها : أـفـأ عليك لا توصين حريص ..
أم خالد : ماعليك منهم ,, روحي أرقصي وتعالي لنا على طاولتنا
وتين : ما عليك اـنا أدبرها .. إذا ماخليت كل إللي بـ القاعه أنظارهم عليها ليما تطلع من القاعه ما آكون وتين ..
أم فارس : مايحتاج يُمه هم ذا الحين الآنظار كلها عليها
أم سعود : شوفي أختاري لها أغنيه تناسب رقصها ووضعها وإنتي اعرف وتغمز
لـ وتين ..
وتين : ماعليك اـنا لها
لولوهـ أم عبدالرحمن زوجة عمها عبدالله الثانيه : حبيبتي اقري على نفسك
وسن : لا تخافين ياعمه قارين كلنا على أنفسنا قبل لا ندش القاعه
عمتها الماسه أم راشد : وتين بترقصين معاها ؟؟
وتين : لا ياخاله بس وسن
وسن : أـنا أقول لها وإهي رافضه
وتين :: إحنا نبيك بروحك تهزين القاعه
وسن : يلا

راحوا يمشون ومروا على البنات

وسن وإهي تغمز لهم : بنات قلبي عندكم ..
خلود : ههههههههه ,, صدقنا ,,
وتين : لا لا لا لا ,, خلاص ,, وربي خيانه
وسن : أـفأ ,, ليش ؟؟
وتين : المفروض تقولين قلبي عندك ياوتين
وسن : ياحياتي إنتي الحُب كله إنتي مالكه القلب ..
وتين : إيه سكتيني بكلامك
وسن : ياقلبي وربي لو إحنا مو بـ جمعه كبيرهـ وناس مانعرفهم كان أثبت لك مكانتك عندي ..
وتين تفكيرها بعيد : خلاص إذا رجعنا وتغمزلها
وسن مسويه حالها مصدومه : إنتي ماتنعطين وجه
أمل : ياوسخه إنتي وياها أقلبوا للمنصه قبل لا اتوطى فـ بطونكم من جد
وتين : يؤي ,, نسينا إنو يوجد لدينا بنات على وجه زواج ,, لا تسوين فيها .. بكرهـ راح تعرفين كل شيء ,, البركه فـ فارس وتغمز لها ..
وسـن : هههههههههههههههـآآي ,, حلوهـ ,, ولا تنسينا إذا تزوجتي وتغمز لها
وتين : ههههههههههههههههههههـآآآي ,, الله الله بـ العلوم الطيبه
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هآآي
أمل وجهها الوآن ومعصبه : أنقلعي إنتي وإهي ,, ماتنعطون وجه من جد
وسـن : يـلا تشـــــــــــــآوو

اتجهوا وسن ووتين للمنصه

ريـم : هـ البنتين عليهم هبال مابعُمري شفته
هديل : مصرقعات واجتمعوا
أمل : ههههههههههههههههههههههههه هه ,, لو يعرفون شقلتي ويلك
هديل : الله يعيني أجل

نتكلم شوي عن وسن ووتين
وسن بنت جمالها جمال رباني ,, عيونها وآسعه لونها عسلي ,, شعرها إلـى تحت خصرها بنعومه بكثافه لونه بني خلقه ,, إللي يشوفها يقول مو خليجيه كلش من بياض بشرتها وملامحها .. وتين فيها الشيء الكثير من وسن الشعر نفس الشيء والطول والجسم والبياض وبعض الملامح متقاربه وطبايعهم نفس بعض إلا إنو وتين حركيه بزيادهـ و هـ البنتين علاقتهم فـ بعض قويه حيل ..

عند وتين ووسن بـ المنصه قبال المطربه يتفاهمون وياها ..

وتين : لو سمحتي آبي أغنيه تصلح حق الحلوهـ هذي وتناظر فـ وسن

وسن لا بسه قصيرإلـى حد الركبه لون تركواز مدخل عليه لون بيـج وشعرها مسيحته بكثافته إلـى تحت خصرها والميك آب روعه على جمالها ومنظرها مُلفت للأنظار ..

المطربه تناظر وسن : تبين بـ إسمها ..
وتين : أغنيه حلوهـ ولو تدخلين إسمها بـ الآغنيه يكون أفضل ..
وسن المسكينه ماتدري شـ السالفه
المطربه : شسمها ؟؟
وتين : وسن
المطربه : أي أغنيه !!
وتين : أي أغنيه تناسبها كلها ..
المطربه : خلاص الحين ببدأ
وتين تروح لـ وسن : يلا ذا الحين بتبدأ
وسن : أوكي ,, لكن شـ أخترتي
وتين : قلت لها وإهي قالت راح أختار شيء يناسبها
وسن : اخاف أغنيتها ماتناسب لي !!
وتين : يلا هذي إهي تأشر روحي
راحت وسن ووقفت بـ نص المسرح

طبعاً البدايه عزف آورق خفيف

إللـي بتأصر تنورهـ تلحئها عيون الشباب
هيه بحالها مغرورهـ وسن بحالها مغرورهـ


شقول عن وسن وحالتها لما سمعت الأغنيه مصدومه تناظر فـ وتين ووتين تناظر لها وتقول عادي .. وتناظر فـ أمها وعماتها وبنات عمها وعماتها وتشوفهم مبسوطين على الأغنيه وعمتها أم سعود تأشر لها من مكانها يعني يلا عادي ..

تلحئها عيون الشباب وسن بتأصر تنورهـ
إللي بتأصر تنورهـ تلحئها عيون الشباب

بدت وسن تحرك خصرها يمين وشمال على مابدأ الطق ويا الآورق والحماس كلها ونست الأغنيه ورقصت رقص من جد لما قالوا وسن راح تحرك الرقص والمطربه عاجبها الوضع أخيراً جا أحد يحرك الرقص ,, لفت جهة عماتها وأمها وترقص لهم ,, وأمها وعماتها وبناتهم يرقصون لها عند الطاولات .. { وسن المعروف إنو حريمهم من كبيرهم لـ صغيرهم يعشقون الرقص وأي فرصه فيها رقص مايفوتونها }

لابئ لها الكعب العالي هوأ غربي وشمالي
تنورتها شبر ونص وبلوزتها بتلالي
لالي لالي لالي لالي
طيب .. حلوووووين .. الله عليك ..

كل ماتخف بمشيتها عم تعلئ تنورتها
غارت منها أمواج البحر وجنت لما شافتها
حالي حالي حالي حالي

شوفه ترد الشايب شب
والختيارهـ فرفورهـ

إللـي بتأصر تنورهـ تلحئها عيون الشباب
هيه بحالها مغرورهـ وسن بحالها مغرورهـ وسن بحالها مغرورهـ

ياحلوين ,, عاشوا

لالي لا لي لالي حالي حالي حالي

بتأصر مابيهمها لا بيا ولا آما
بتحرقص قلب الشباب ولو دابوا أخر هما

لالي لا لي لالي لالي لا لي لالي

كل ماوطى بتعلي كلُ بيصرخ يادله
طله بتوئف الئلوب ريتا تسلم هـ الطله

حالي حالي حالي حالي

تمشي ع الموطه هيك هي حلوهـ ومعذورهـ

وسـن بتأصر تنورهـ وسن حلوهـ ومعذورهـ

الدنيا نار وشعلانه وهيه مانا سألانه
تنورتها ع الميلين ميله بتحاكي التاني

لالي لا لي لالي لالي لا لي لالي

تمشي وبتهز بخصرهـ كأنه ملكة عصرهـ
وبلوزتها ماله لزوم تلات أرباعا مختصرهـ

الكل مشغول يناظر فـ وسن ورقصها

منيرهـ خالة راكان تناظرهـا بكل كرهـ وحقد
أم راكان تناظرها ومبسوطه على الرقص والشكل ككل لـ وسن

والمفروض تنتهي الأغنيه لكن المطربه طولت بـ الأغنيه ووسن ترقص والكل يناظر فيها

حالي حالي حالي حالي

إللـي بتأصر تنورهـ تلحئها عيون الشباب
هيه بحالها مغرورهـ وسن بحالها مغرورهـ

وسن بتأصر تنورهـ تلحئها عيون الشباب
وسن بحالها مغرورهـ
وسن حلوهـ ومعذورهـ

وبكذا إنتهت المطربه من الأغنيه قالت وإهي تتبسم لـ وسن : يعطيك العافيه ياحلوهـ
وسن وإهي تمر من جنبها وتتبسم لها : ثانكيو

وتين : إذا شفتي أحد راقي للمنصه من بعدك لك إللي تبين
وسن : أـفـأ ,, وليش ؟
وتين : أبد .. بس بعد رقصك أـنا متأكدهـ كل وحدهـ من الحضور كرهت رقصها
وسن : أقول .. تعالي نروح لـ أمي وعماتي والبنات
ونزلوا من المنصه والهدوء عام المكان والأنظار على وسن وإهي تمشي
وتين : شووفي الحريم كيف يناظرونك
وسن : حُبي ماجبتي شيء جديد من قبل لا أرقص واهم أنظارهم على طاولتنا يعني علينا كلنا
وتين : لكن ذا الحين غير
وسن : شـ إللي غير ؟؟
وتين : خلاص شافوك ترقصين .. يعني بيقولون جمال ورقص وفوق هذا بنت سُلطان
وسن : قولي قسم بس !!
وتين مصدقه : قسم بـ الله
وسن : وربي أحياناً خاطري أفقع وجهك من التناحه إللي إنتي فيها
وتين : طالعه عليك الله يسلمك
وسن : ياحياتي ويسلمك

وصلوا عند أمهاتهم ..
أم خالد : يحفظك ربي ياقلبي ..
وسن وإهي تبوس أمها على خدها : ويحفظك لي ياحياتي ..
عمتها أم سعود : كفو والله هذي بنت الـ (ـــ) من جد ..
وسـن وإهي تضحك : أـفـأ عليك ,, مايجيبها إلا حريمها ..
أم عبدالرحمـن : من جد حركتـي المنصه تحرك مو طبيعي ..
أم راشد : وإللي على الطاولات هادين هدوء فضيع وأنظارهم عليك ..
أم تركي : والله إني خفت عليك أخر شيء ..
وسـن : لا تحاتين ياقلبي ماخذين أحتياطاتنا ~_^

باقي البنات فالينها رقص عند طاولاتهم .. بعدهـ بنص ساعه نادوا للعشاء الحريم دخلوا يتعشون والبنات جلسوا لإنهم مالهم نفس للعشاء .. ولما طلعوا أمهاتهم من العشاء .. جلسوا يدقدقون على السواقين عشان ياخذونهم ..

أم خالـد : منو بيروح معانا ؟؟ السايق برأ ..
وتين كـ العادهـ : أـنا برووح ..
أم سعود : خير إن شاء الله .. وين بتروحين ؟؟
وتين : يُمه الله يعافيك بروح معاهم ينزلوني فـ بيتنا
أم سعود : أـخاف إحنا ما راح ننزل فـ بيتنا ,, عشان كذا بتروحين مع سواق خالتك ..
أم خالد : لا حوول ,, اتركيها تروح معانا ,, البيوت بجنب بعض
وسن : الله يعافيك عمتي
أم سعود : خلاص روحي ..
وتين : تسلم أحلى أم ,, يـلا تشــــآآو ..
أم سعود : تشآآوو .. وإحنا من بياخذنا ؟؟
أم تركي : تعالي معانا ,, المفروض السواق يجيي وجا بداله تركي
أم سعود وإهي تتصل فـ سواقهم عشان مايجي : خلاص هذاني أتصل فـ سواقنا عشان مايجي .. وأتصلت فيه وقالت له
أم سعود : يُمه أمل يلا بنروح مع تركي ترا ينتظر برا
أمل : إن شاء الله يُمه
أم سعود تكلم أم فارس وأم عبدالرحمن وأم راشد : وانتم ياحلوين مع من بتروحون ؟؟
أم راشد : أـنا سواقي برا وانتظر البنات يجون عشان نطلع
أم فارس : وإحنا سواقنا برا ..
أم سعود : اجل نتقابل بكرهـ إن شاء الله ,, { وبدلع قالت } تشـآآوو ..
أم فارس وإهي تضحك : إيوا تدلعي .. شكلك غيرانه من دلع بنات الإبتدائي وقلتي إلا تقلدينهم ..
أم سعود وإهي تبي تقهر أم فارس : أتدلع ع نصوري ..
أم فارس : أقول خفي على أخوي شوي .. تراه مو مثل أول يتحمل ..
أم سعود وإهي تضحك : فديته يتحمل مني أي شيء وتغمز لها
أم راشد : عزة الله سرأ ليله ناصر
أم عبدالرحمن وإهي تضحك : حرام عليكم زوجه وزوجها تتدلع بكيفها شعليكم
أم سعود : ماعليك منهم الغيرهـ ذابحتهم
أم فارس : على إيش ياحظي ..؟؟ زواج والحمدلله كل وحده مننا عندها زوجها
أم سعود : عشان الدلع ياحلوهـ ,, تشــآآوو وراحت تمشي وإهي تضحك
أم عبدالرحمن : الله يحفظها جلستها ماتنمل
أم فارس : صدقتي ,, يلا نطلع ؟
أم عبدالرحمن : مشينا .. مع السلامه الماسه
أم فارس : مع السلامه
أم راشد : هذاني بطلع معكم ,, مع السلامه ..

طبعاً لما طلعت أم خالد ووسن ووتين لسيارتهم كان في عيون تناظر فيهم عارفه سيارتهم وعارفه الأشخاص إللي ركبوا فيها ليما أختفوا عن نظرهـ

فـ سيارة راكـان ..
كـ العادهـ بعد كل زواج { هذي مو حلوهـ وهذي ما أدري كيف فستانها 'يعني إلا السب والحش' حركات الحريم المعروفه }

منيرهـ : عرسهم بارد { ياخذ بليسك ع الأقل أنطري ليما تنزلين ببـ البيت ثم حشي بكيفك مو عند ولد أختك }
وضحى : صادقه بارد ,, وماعندهم أحد يرقص .. صراحه تحسفت إني طاقه مشوار من الرياض وضيعت وقتي بـ زواجهم { عائلة أبو أم راكـان عايشين بـ الرياض ,, وابو راكـان كان عايش عند اهله بـ الشرقيه ,, لكن قبل 10 سنوات نقل ورا أهل زوجته عشان زوجته وصار ما يزور أهله إلا من فترهـ لـ فترهـ ومن 4 سنوات ما زارهم .. يعني ما يزورهم إلا إذا حبت زوجته الروحه وإلا اهو ماعندهـ كلمه ,, وحتى إتصالاته عليهم وقت المناسبات بس .. وذا الحين زوجته مشتهيه تشوف الزواج هذا وتشوف حريم عائلة أبو سعد كيف صاروا بعد هـ السنين وأهلها جايين معاها عشان يشوفون ويتشمتون "الله يـ الدنيا !! رجال عندهـ أولاد شكبرهم ولا يذكر أهله إلا من فترهـ
لـ فترهـ" }
ميعاد : مافي حركه بـ الرقص بس لما رقصت وسن سكتت القاعه والحريم ورجت المنصه رج
أم راكـان : ما شاء الله عليها كامله والكامل الله ..
هوازن : يلعن بليسها رقصها مابعمري شفت نفسه وأمها وعماتي وبناتهم معطينها غرور تاركين المنصه فاضيه لها ويشجعونها من الطاولات ,, تقولون ملكه إللي ترقص
بـ المنصه ..
ميعاد : صادقه ,, ما شاء الله عليها حركتهم هزتهم ونزلت .. حتى لما أنتهت مافي أحد دخل المنصه بعدها مالهم وجه ههههههههههههههه ..
منيرهـ : بس أغنيتها ما أدري من وين جايبتها تضحك { بلاها من الغيرهـ }
هوازن : بـ العكس أغنيتها مساعدتها أكثر من ناحية اللبس والجمال والغرور ..
وضحى : واثقه من نفسها .. وسن بحالها مغرورهـ وحلوهـ ومعذورهـ .. وفوق هذا تلحقها عيون الشباب ..
هوازن : أحلـى شيء لما قالت وسن بحالها مغرورهـ .. والله لو أـنا راقصه على
هـ الأغنيه وبهـ الجمال واللبس والله ما أعطي أحد وجه
وضحى : لبسها جريء مرهـ ..
أم راكـان : هذا حال البنات الحين مب هي بس
منى : عليها تحريك خصر مب صاحي المشكله مب هز تحريك تحريك .. الله يخلف علينا بس
{ منى هذي بنت منيرهـ عمرها 24 سنه وحدهـ ماعندها طموح أبد أهم شيء عندها تحصل فلوس عشان تجيب إللي تبي نفس هوازن بنت خالتها .. وكلمتها عند أمها .. أمها إللي تتصرف فيها مثل ماتبي }
منيرهـ بعصبيه : ليه شفينا ؟؟
منى : مافينا شيء .. بس ما نجي بجنبها شيء
وضحى : الحمدلله ما ناقصنا شيء .. هي إللي مايندرى عنها بس نشوفها شكل وكشخه ودلع وماندري كيف أخلاقها
ميعاد : يكفي إنها سكتت القاعه وهزت المنصه ولما نزلت من المنصه كل الحريم يناظرونها كأنهم يقولون أرجعي أرقصيي والطقاقه كانت نفسها زفت لإنها ماحصلت الجوإللي تبيه ولما رقصت وسن زادت بـ الأغنيه والمفروض تنهيها ولما أنتهت قالت يعطيك العافيه ياحلوهـ ,, والمعروف عن هـ الطقاقه ماتقول كذا .. وفوق هذا بنت سلطان وجوهرهـ .. شتبين أكثر من كذا ..!!
أم راكـان : الله يستر عليها ويوفقها ..

كل هـ الكلام يدور وماحسبوا حساب راكـان إللي جالس يسوق ,, وحرام عليهم يوصفون وحدهـ عند واحد مو محرم لها .. واهو يسمع كلامهم متوتر ع الآخر { كيف مايتوتر واهم واصفاتها وصف كامل حتى رقصها } كانت جمال وذوق واخلاق وهي صغيرهـ قبل 4 سنوات عاد كيف صرتي ياوسن الحين ما آلوم الحريم لما يهوجسون فيك .. ' الله يحفظك ياقلبي ' يتكلم بينه وببين نفسه .. خير ياقلبي !! فهمنا تموت عليها لكن مالك حق تقول ياقلبي .. مااصارت ملكك عشان تقول كذا ,, تنهد تنهيدهـ وقال بـ نفسه الله يعيني ويصبرني بس ..

منيرهـ من اسمعت تنهيدته قالت بخبث : مخطوبه البنت لإني سمعت وحدهـ من الحريم تسأل أمها بـ صالة الطعام قالت وسن مخطوبه ..
من غير شعور ضغط راكـان ع الفرامل وكلهم من قو الضغطه تحركوا من أماكنهم وقف شوي
أم راكـان : إسم الله عليك .. شفيك ؟؟
منيرهـ بحقد يزيد لـ وسن : شفيه يعني عرف إن بنت عمه مخطوبه .. الحمدلله أفتكينا منها ..
راكـان يحاول يضبط أعصابه مايبي يتكلم بـهـ الموضوع خصوصاً مع خالته منيرهـ : مافيني شيء يُمه ..
أم راكـان : إذا حاس بـ شيء ريح شوي
راكـان : مافيني إلا العافيه . . بنحرك الحين للبيت .. وحركوا للبيت
أم راكـان تحاول تشغل راكـان عن التفكير بـ إللي قالته أختها : كيف زواج الرياجيل ؟؟
راكـان بتوتر واضح عليه : كل شيء حلو
ورجعوا سكتوا .. راكـان يفكر بـ إللي سمعه { دنيته كلها بتروح منه ' كيف مايتأثر واهم يعشقون بعض من كانوا صغار' } أنعصر قلبه من فكر بهـ الشيء واهو مجرد تفكير .. وكيف بيكون وضعه إذا صار حقيقه .. آهـ ’’ ياحالي .. جلس يدعي بينه وبين نفسه "الله يصبرني ولا يذوق قلبي حر فرقاها" ..

بـ سيارة تركي لما ركبوا فيها البنات وأمه وخالته أم سعود وسلم عليها
تركي : منو إللي راح مع خالتي أم خالد ؟
هـديل : هذي وتين راحت مع وسن وخالتي
هنادي : ياحظها .. ليتي رحت معاهم
تركي : شرآيك يعني أنزلك تروحين معاهم
هنادي فرحانه : الله يخليك بنزل أروح معاهم
تركي : متحمسه بعد !!
هنادي : تُكفـى
تركي متنرفز من تصرفات وتين بنت عمه كأنو ماعندها أحد يمسكها تروح وتجي بكيفها ومطيحه فـ بيت خاله أبو خالد على طوول وهذا يرفع ضغطه : أقول أهجدي
هنادي : إذا مو قد الكلام ليش تقول بنزلك ؟
تركي عصب : ورب البيت إذا ما أنكتمتي لـ أدوس فـ بطنك
أم تركي : يُمه هنادي أتركي أخوك لا تحاشرينه
هنادي : هو إللي يحاشرني
تركي : يبي لك تربيه من جديد
هنادي طولتها : شوف حالك إنت إللي يبي لك تربيه
تركي خلاص وصل حدهـ عطاها نظرهـ تركتها تنزل نظرها : بنات أخر زمـن
هديل : ماعليك منها بزر
تركي : البزر يتربى
أم سعود : لا حوول ,, لو عارفه كان ماتركت وتين تروح مع جوهرهـ ووسن ,, عشان ماتصير هـ السالفه
تركي : وتين بعد ماخذهـ الدنيا على كيفها
أم تركي : صغار وبيعيشون حياتهم .. المهم ماتتضايق ياقلبي
تركي يناظر أمه ويبتسم : ما يروقني غيرك يـ الغاليه
أم سعود تستهبل : ياقلبي ياوليدي سعود والله إني مشتاقهه له ,, مو جالسه مع ناس كأني مو موجودهـ يمدح بـ أمه وأـنا خالته مالي كرت ..
تركي : ههههههههههههههههههــآآي ,, ولو ياخاله إنتي الخير والبركه .. غلاتك من غلاة الغاليه ويناظر أمه ..

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة درة الاحساء ; 09-10-13 الساعة 07:24 PM
وردة الشرق غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 05-06-10, 07:32 PM   #2

وردة الشرق

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية وردة الشرق

? العضوٌ??? » 10953
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,534
?  نُقآطِيْ » وردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond repute
افتراضي

أم سعود : الله يحفظكم لنا ..
أم تركي وتركي والبنات : آميــن


فـ سيارة أم خالد ووسن بعد مانزلوا وتين وصلوا لـ بيتهم ونزلوا

ام خالد تدخل البيت إهي ووسن ويفصخون عباياتهم ودخلوا على طوول لـ الصاله إللي قبالهم لما يدخلون من الباب إللي يطلع على الحوش.. بيتهم الدور الأول عبارهـ عن 4 صالات 3 مفتوحه على بعض { صاله ع اليمين وصاله ع الشمال والصاله الثالثه المصغرهـ مكانها قريب من الصاله إللي على الشمال بحيث إنها تصير جلسة كراسي فخمه مختصرهـ ع 6 كراسي وطاوله بجنب الدرج والدرج بـ النص وجهة اليمين يصير غرفة طعام وبجنبها جناح كبير فيه غرفة جلوس كبيرهـ وغرفتين نوم ودروة مياه كامله ,, والدرج من جهة الشمال تصير في الصاله الثالثه ومن ورا الصاله الثالثه المصغرهـ جناح لـ أمه وابوهـ 'عايشين ولهم ادوار بـ الروايه'غرفة جلوس كبيرهـ وغرفة نوم وغرفة تبديل ودورة مياهـ ,, وبعدهـ بمسافه بعيدهـ شوي يصير المطبخ وبين المطبخ وقسم الرجال ممر طويل شوي بعدين غرفة طعام لـ رجاجيل العائله ,, وبعدين مقلط كبير وبعدين ممر وبعدهـ مجلس الرجال الكبيــر حيــل وطوويل مرهـ فووق .. الصاله الرابعه تصير صاله عائليه يعني يجتمعون فيها العائله ومكانها بـ أخر البيت يصير لها باب على المقلط وباب على الحوش }

أم خالد وإهي فرحانه : إنت جيييييييييييييييييت ..؟؟ أهليــــــــن وتروح تسلم عليه
أبو خالد واهو يتبسم : إيه جيت هلا فيك ويبوسها على جبينها .. شخبارك ؟؟
جوهرهـ : بخير بشوفتك .. إنت شخبارك ؟؟
أبو خالد واهو باقي ماسك إيد جوهرهـ : بشوفتكم بـ أفضل حال ..
حاتم يكلم وسام : سكر عيونك .. مالك حق تناظرهم
وسام يستهبل : شدخلك ..! أمي وأبوي واشوفهم مثل ما آبي .. بدرس منهم عشان بعدين أطبق ويغمز لـ حاتم
حاتم : إذا الدعوى فيها دروس خذ ليما تشبع عاد إنت ربي ماحطك إلا بين سُلطان وجوهرهـ أبو الرومانسيه كلهم ..
وسام : هذا إللي عاجبني .. أحمد ربي ليل نهار
حاتم : ههههههههههههــآآي .. ياخذ بليسك تفكيرك ما أدري شيبي !!
وسن : شوفوا .. كرتي محترق بـ النسبه لهم إذا شاففوا بعض
حاتم واهو يغمزلها : لا تلومينهم شهر ماشافوا بعض .. وأكيد بيحترق كرتك
وسن وإيدها على خصرها : لا ياشيخ !!
وسام بـ جراءهـ : صادق ما أدري كيف صبروا ؟!!
وسن : ياسامج من جد تفكيرك ما ادري شيبي !! { تكلم وسام }
حاتم : ما أقول إلا الله يعين زوجتك عليك ويغمز له
وسام فاهم قصدهـ : هههههههههههههههههـآآي .. إلا بتموت وناسه ويغمز لـ حاتم
حاتم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههــآي
وسن : سامجين .. تفكيركم غلط
وسام : لا غلط ولا شيء وبكرهـ تجربين ~_^
وسن وجهها صار أحمر من نغزت وسام
حاتم : ههههههههههههههههـآآي .. أتركها لا تخربها بـ تفكيرك .. ويلف يناظر وسن ماعليك منه هذا إذا بقى صاحي إلى بعد 2 يفصل ولا يدري شيقول
وسن تناظر فيه وتصرف السالفه : وين خلودي ؟؟
حاتم : جا له تليفون وطلع يكلم
وسن : أـها
وسن تلف تكلم أبوها وإهي حاطه إيدها ع خصرها : ياسلام ما أحد بيسلم علي !!
أبو خالد : أـفأ والله منهو إللي مايبي يسلم على وسن .. تعالي ياروح أبوك
وسن وإهي تبوس راس أبوها وتحظنه : أشتقت لك
أبو خالد واهو حاظن وسن : وأـنا مشتاق لكم أكثر
وسام : لا حظي ششقال .. !!
وسن : شـ قال ؟؟
وسام : قال .. مشتاق لكم أكثر .. يعني المغزى من كلامه جوهرهـ مو إحنا
حاتم خلاص مو قادر يمسك نفسه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههـآآي .. أتركهم .. شعليك
وسن : عادي زوجته أكيد بـ يشتاق لها
وسام يناظر حاتم : وتقولي من شوي لا تخربها وإهي فاهمه الدنيا وخربانه
حاتم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههــآآي .. يرحم والدينك بلا إحراجات زيادهـ .. شوف وجهها كيف صار
أبو خالد : ماعليكم منها تفهم مثل ماتبي .. هذي روح أبوها
أم خالد : متى وصلت ؟
أبو خالد يناظرها ويتبسم : من ساعتين
أم خالد مصدومه وفاتحه عيونها ع الآخر : من ساعتين ولا عطيتني خبر وأـنا جالسه بـ الزواج وإنت هنا !! { فديت السنع ياناس .. ^_^ }
أبو خالد : ما آبي أزعجك .. أهم شيء توسعين صدرك
أم خالد : سعة صدري معاك
خالد لسا داخل عليهم : إحمم إحمم ,, ترا كل إللي حولكم مو متزوجين
أبو خالد يضحك : أحد ماسكم لا تتزوجون وتعيشون حياتكم
خالد : لا ما أحد مسكنا
حاتم : أجل راعوا شعورنا شوي وأتركوا كلامكم بـ غرفتكم ..
وسام يستهبل : لا غرفتهم خربانه .. ومالهم إلا يجلسون هنا
أبو خالد : ههههههههههههههههههههههههه ههههه .. ودك فـ هـ الشيء
وسام يضحك : ما نقول لا
خالد : خير يـ الأخو أستح على وجهك
وسام : أـنا مو بنت عشان أستحي
أم خالد : بـ الله عليك شوف وجه أختك كيف صار من كلامك
وسام : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههــآآي .. وربي إنك نُكته
وسن وجهها الوان : إنت سخيف
وسام : سخيف عشاني أتكلم كذا .. يرفع إيدينه يدعي { يارب ترزق وسن بزوج مافي وجهه حيا أبد وتعرف معنى الزواج معاهـ من جد 'يارب عاجلاً غير أجل' }
وسن خجلت من كلام أخوها وخافت من دعوته : إسم الله علي .. وتمشي ترقى الدرج طالعه لـ غرفتها .. خلاص مالها وجه
أبو خالد وام خالد والأولاد جلسوا يضحكون من إللي صار
أم خالد : تعشيت ؟؟
أبو خالد : الحمدلله كليت بـ الطيارهـ
أم خالد : هذا مايكفيني روح للغرفه بجيب لك شيء خفيف وراحت للمطبخ وابو خالد يناظرها ليما دخلت المطبخ .. لف للأولاد : يلا ياشباب ناموا تأخر الوقت ..
خالد وحاتم واهم يوقفون مع أبوهم : إن شاء الله .. تصبح على خير .. وكل واحد راح لـ غرفته ..

نتكلم عن أبو خالد { سُلطان رجل بمعنى الكلمه الكل يعمل له ألف حساب الكبير والصغير إذا قال كلمه ما يكررها شخصيته قويه قويه .. ماسك تربية أولاد العائله كلهم ومشيهم على طريق الرجوله وعلى الطريق الصح ماعندهـ تلاعب ولف ودوران 'كل هـ الشخصيه تتلاشئ إذا شاف جوهرهـ' بـ تستغربون فـ واحد بهـ العمر يتكلم كذا ويعامل زوجته كذا .. بقولكم إيوا في وأـنا شايفه هـ الشيء ومعايشته " أم خالد جوهرهـ مديرة مدرسة ثانوي شخصيتها مرا طيبه وكلامها على طووول معسول إللي يشوف علاقتها بـ أولادها وبنتها يقول أصدقاء مو أولاد وأمهم .. صحيح أبوها مسؤول كبير بـ الدوله وإسم زوجها كبير لكن مع هذا ماشافت حالها ولا فكرت فـ هـ الشيء نهائياً " }

فـ بيت أبو راكـان إللي بـ الدمـام ..

جالس راكان مع زياد أخوهـ والفكر مو معاهـ .. يفكر بـ المصيبه إللي سمعها { إذا كان صحيح الكلام خلاص بينهدم كل شيء عشقه وسن .. اهو كان فعلاً ناوي يخطبها لكن ينتظر ليما تنتهي من الدراسه ,, كيف عمه يوافق تنخطب قبل ماتنتهي من الدراسه لسا باقي لها سنه منهو هذا إللي صارت من نصيبه .. وكيف تنخطب ويوافقون من غير مايوصل لهم الخبر .. يعرف عمه مستحيل يرضى إنها ترتبط في أحد وإهي باقي تدرس .. فيه شيء مو مفهوم ! }
زياد حاس أخوهـ في شيء : راكـان ..!!
راكـان مو معاهـ
زيـاد يكلم نفسه { أـفأ شكل السالفه كبيرهـ } : راكـــان !!
راكـان أنتبه له : هلا
زياد يتبسم : شـ إللي مشغل تفكيرك ؟؟
راكـان : ـــــــــ
زياد : أـفـا وأـنا أخوك .. قولي شفيك ؟
راكـان : حتى وإذا قلت لك مانقدر نسوي شيء
زياد : قولي ونشوف ساعتها
راكـان يرفع راسه فوق وياخذ نفس : وسن بنت عمي مخطوبه
زياد انصدم حبيبة أخوهـ إللي على طوول يهوجس فيها ومتحدي أهله فيها أنخطبت قال واهو باقي مصدوم : بـ الله عليك ..{ كمل بهدوء } متى صار هـ الكلام ؟؟
راكـان بكل آلم : أـنا شقول أجل .. ما أدري متى صار !!
زياد : طيب وافقت ..؟؟ إللي أعرفه إنها دائماً تنخطب وترفض ما أدري عمي هو إللي يرفض !!
ركـان : خالتي سمعت أمها تقول لـ وحدهـ من الحريم إللي سألت عنها إنها مخطوبه
زياد كأنه حس بـ أمل : لحظه لحظه ..!!
لف راكـان له على طوول : شفيه ؟؟
زياد : خالتي من ؟؟
راكـان : خالتي منيرهـ !!
زياد : وصلنا خير .. يمكن مسويتها على كيفها عشان تصرف نظر عنها وإلا إحنا ماسمعنا إنها إنخطبت
راكـان مايبي يتأمل بعدين ينصدم : وإذا كانت مخطوبه ؟
زياد : أـفـا عليك .. مالك إلا إللي يجيب لك الخبر الأكيد ..
راكان متحمس : تُكفى .. كيف ؟؟!!
زياد : بتصل فـ حاتم وبسولف معاهـ بعدين بسأله من غير مايحس بـ شيء
راكـان واهو متحمس : والله لو جبت لي الخبر إللي آبيه .. لك إللي تطلبه
زياد : أـفـا عليك .. إحنا أخوان إللي أطلبه راحت بالك
راكـان مايدري شيقول ..لكن الآكيد مايرتاح لـ أحد كثر أخوهـ زياد ويحاول قد مايقدر تكون علاقته فيه عكس علاقة أبوهـ بـ عمانه 'إللي مو عاجبتهم كلش' : الله يخليك لي ..
زياد واهو يتبسم : ويخليك .. وإن شاء الله كلام خالتي يصيرمامنه صدق
راكان : إن شاء الله . . متى بتكلمه ؟؟
زياد : ياخي أهجد شوي ,, الناس نايمين بكرهـ إن شاء الله أتصل فيه
راكـان : وشو أهجد ...! لو إنك مجرب إللي أـنا مجربه كان ماقلت هـ الكلام
زياد يتبسم : إن شاء الله أجربه وبعد عرسك إن شاء الله ووقتها ياويلك لو ماساعدتني
راكان : ههههههههههههههههههــآآي .. محدد الرجال بعد متى بيجرب .. يـ الأخو إذا طحت ماتكون محدد وقتها كل شيء يجي فجأهـ .. سبحان الله ..
زياد : ياليل .. اـنا ما أخترت الوقت إلا واـنا عارف من آبي .. وكل شيء بوقته حلوو ~_^
راكان : منهي ..؟؟ أكيد من بنات خالتي ..
زياد : أعوذ بـ الله مالقيت إلا خالتي أتزوج من بناتها عشان أنهبل ..
راكـان : طيب .. قل منهي ؟
زياد : وحدهـ من بنات عماتي
راكـان هنا أنفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هــآآي
زياد رافع حاجب : قلت شيء يضحك ؟؟
راكان : سلامتك . . أتخيل شكل خالتي إذا عرفت .. أـنا بنت عمي وإنت بنت عمتي وكل التخطيط إللي خططته بيروح بـ الهوأ .. والله أحسها بطين عيشتنا ..
زياد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههــآآي .. ياخي شنسوي الزواج بـ الغصب .. كل واحد حُر بـ إختيارهـ .. تطين مثل ماتبي إذا قدرت ..
راكـان : الله يعين بس ..
زياد : آمين ..

صباح يوم الخميس الساعه 9 فـ بيت أبو سعود
كانوا كلهم مجتمعين على طاولة الطعام إلا وتين باقي مانزلت ..
ياسر : الداجه وين ؟؟
أمل وإهي تضحك : كـ العادهـ إلا تصبح على وسن بعدين تنزل
حمد : والله يـ الروقان ,, من صباح ربي وأول ما أصحى أكلم بـ الجوال
أم سعود : إسم الله عليهم كأنهم خوات ,, وشفيها إذا كلمتها أول ماتصحى ؟
سعود : عاد أول ماتصحى .. وربي ما أسويها لـو شنو يصير
ياسر : ليتها بعد ماتاخذ شاور تكلم لا وإهي ع السرير ولسا مفتحه عيونها تفتح وحدهـ وتقفل الثانيه وتاخذ الجوال وتضغط ع رقمها وتصبح عليها وتقفل وبعدها عاد تصحصح تاخذ شاور بعدين ترجع تتصل فيها وتكمل السوالف وبروقان بعد ومتى ماشبعت تذكرت إن عند أهل ونزلت لهم ..
حمد : ههههههههههههههههههههههههه هه .. من جد واصفها وصف دقيق ..
أمل تستهبل : دقيق وإلا طحين
سعود : أكشخ .. يقال إنها تعرف الدقيق ومشتقاته !!
حمد واهو يغمز : يقال إنها بتعرس .. فاهمه إسم الله عليها
أمل وجهها أحمر من كلامهم
ياسر : ههههههههههههههههههههههههه هههههآآي ,, ناقصنا الهبلا تجي تكمل الناقص
وتنزل وتين من الدرج بـ أسرع ماعندها ..
حمد : أقص إيدي إذا ماجتك تتهبد كذا إلا وعندها خبر
سعود : بـ الله عليكم أتركوها لي .. بـ أحطمها
ياسر : هاهاها . . ضحكتني .. قال يحطمها قال .. زين إذا أهتمت ..
وتين وإهي جايه لهم : صباح الخير ع الحلوين وتبوس أبوها وأمها وأخوانها وأمل
كلهم صباح النوووووووووووووور
وتين بحماس : دريتوا ؟!!!
سعود يقاطعها : وينك من صباح ربي وإحنا نفطر .. ليش مانزلتي ؟؟
وتين : خذيت شاور واتصلت فـ وسونتي ودردشنا شوي ولما أنتهيت جيت
سعود : ما شاء الله .. أخاف وسونتك مخلفتك وناسيتك ولسا تتذكر إنو لها بنت
وتين تخزهـ : أبد .. بس إنها بنت خالي ومثل أختي .. وأتوقع مافيها شيء لا عيب ولا حرام
سعود : لا أحسن قومي أكفخيني بـ الكرسي
وتين تقوم تشيل الكرسي معاها وكلهم مصدومين من إللي يشوفونه وتمشي وتجي قبال سعود وترفع الكرسي واهو يناظرها بكل برود وباست راسه : محشوم يـ أخوي العزيز
وقف وناظرها وقال : ثاني مرهـ تذكري إني أكبر منك بـ 12 سنه وطلع من عندهم
حمد معصب : شسويتي ؟؟
وتين : وربي ماطقيته ..
حمد : ياربي هذي إللي بترفع ضغطي .. صح ماطقيتيه لكن يكفي رفعتي الكرسي عليه
ياسر : هذا سعود ياوتين سعود أخوك الكبير مو وحدهـ من صاحباتك
وتين : لا تشيلون هم .. أـنا أعرف كيف أراضيه
حمد تنرفز : لا ,, بـ الله عليك . .!! لا يكون شايفته بزر يرضى بحلاوه
وتين : ياربي خلاص بتأسف منه
ياسر : مو أسف بس .. لازم تعرفين إن تصرفك غلط وتعرفين تفرقين بين صاحباتك وأخوانك ..
حمد قام من ع الفطور ..
أم سعود وأبو سعود وأمل ساكتين اتركوا اخوانها يتفاهمون معاها ببطريقتهم ..
وتين : يُمه خالي سُلطان وصل أمس بـ الليل
أم سعود متضايقه : الحمدلله إنه وصل بـ السلامه
قام أبو سعود وقامت وراهـ أم سعود وقام ياسر ..
وتين : شفيهم هذيل ؟؟
أمل : أبد سلامتك .. بس يستهبلون معاك
وتين : لا من جد !!
أمل : ياخذ بليسك .. ماحسيتي حتى مجرد إحساس إنك غلطتي على سعود !!
وتين : طيب .. أـنا قلت بتأسف له
أمل : إذا رضى تعالي بشريني
وتين : أوكي أنتظريني وجلست تفطر ولا أهتمت بـ إللي صار صح إهي عارفه إنها غلطت لكن مايكبرون الموضوع كذا ..

عند سعود وحمد وياسر ..
حمد : لا تاخذ ع خاطرك منها بعدها صغيرهـ
سعود : مستحيل أزعل عليها .. أـنا آبيها تفرق بين علاقاتها إللي برا وعلاقتها مع أخوانها هذا إللي آبيه تفهمه
ياسر : ماعليك بعد إللي جا لها أكيد إنها بتفرق
سعود : لايكون زعلتوها بـ شيء !!
حمد : من صدقك إنت .. مازعلناها بس عطيناها كم كلمه وطلعنا
ياسر : حتى أمي وأبوي وأمل ما أعجبهم تصرفها وطنشوها .. حتى جايبه لهم خبر وصول خالي سُلطان أمس ولا ناقشوها بـ جيته
حمد : الحكومه وصلت !!
ياسر : إلا قصدك هئية الأمر بـ المعروف والنهي عن المنكر
سعود : هههههههههههههههههههههه .. حرام عليكم .. مو للدرجه هذي عاد
حمد : الله يحفظه لنا إذا دخل أي مكان يعم المكان الهدوء من قو شخصيته بس
ياسر : ترا مع هذا قلبه طيب
حمد : هو صحيح قلبه طيب .. لكن عليه شخصيه تخوف الكبار حتى
سعود : الجمعه اليوم عندهم صح ؟؟
حمد : إيه
سعود : طيب تروحون معاي نسلم عليه .. هذا فضله علينا كلنا .. منو إللي وصلنا للي إحنا في كل واحد يعمل لنا ألف حساب والحمدلله وفوق هذا هو إللي ربانا واحسن تربيتنا
ياسر : الله يخليه لنا .. أـنا بروح
حمد : آمين .. واـنا بعد
سعود : أجل ع الساعه 11 نروح نسلم عليه عشان أمداهم صحوا وفطروا
ياسر : الناس مفطرين من صباح الله ومصحصحين
سعود : حتى وإذا روحتنا بتكون الساعه 11 وبشوف الوالد إذا بيروح معانا وإلا لا ..

'وليد وبعدين ترا وربي أزعل'
وليد : لا خلاص لا تزعلين
وسن : حبيبي أـنا ما ازعل ع وليدي حبيبي
وليد : وين نونتك ؟
وسن : حبيبي أـنا ماعندي نونو .. النونو يصير عند ماما وعند عمه عنود وعمه غيوض وعمه موضي وعمه الماسه وعمه لولوهـ
وليد : ليش إنتي ماعندك نونو ؟؟
وسن ماتعرف كيف تفهمه : حبيبي مايصير
وليد : إنتي تقولين ماما عندها نونو ليش إنتي ماعندك نونو ؟؟
وسن أبتلشت كيف يفهم : حبيبي روح عند ماما قول آبي نونو
راح وليد يركض لـ أمه
وليد يكلم أمه وأبوهـ موجود وخالد وحاتم ووسام : ماما !!
جوهرهـ : عيون ماما
وليد ببرأهـ : آبي نونو
جوهرهـ : حبيبي وليد من فين أجيب نونو { إهي ماتقصد إللي فهمه وليد }
وليد وهو يحط إيدهـ ع بطن أمه : من هنا
هنا عاد فقع ضحك وسام : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههـآآي
حاتم : ياخي إنت ماتجي إلا بمواقف مرهـ خطيرهـ
وسام ببرأهـ : حظي عاد شـ أسوي !!
خالد : إلا أبو التفكير المنحرف
وسام : وليد من قال لك عن النونو
وليد : أـنا أقول لـ وسن آبي نونو قالت روح ماما عندها نونو
وسام : ههههههههههههههههههههههههه ههههههـآآي .. كملت من جد
تنزل وسن وتجلس عندهم : شعندهم توأمي مبسوط ؟
وسام : أبد ياقلبي بس عشان النونو إللي يبيه وليد أضحك
وسن لونت خدودها : طيب شفيها وليد ويبي نونو !!
وليد يجي عند وسن : وسن !!
وسن : هلا حبيبي
وليد : ماما ماتجيب نونو
وسن أبتلشت : طيب .. شتبي بنوته وإلا ولد ؟
وليد : آبي بنوته حلوهـ صغنونه ويأشر بـ إيدهـ
وسن : طيب .. شنسميها ؟؟
وليد : نسميها نسميها { يفكرالولد } وسن
أبو خالد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ..
طيب ليش ماتسميها جوهرهـ ع إسم ماما
وليد يأشر بـ أصابعه : نجيب 2 وحدهـ جوهرهـ ويأشر ع أصبعه الثاني والثانيه وسن
خالد : ياحلوك .. من محبتك لهم بتجيب نونتين وتسميهم جوهرهـ ووسن !!
وليد : وسن بتجيب لي النونتين ويحط إيدهـ ع بطن وسن ويقول : هنا النونو أسمعها تبكي أكيد جوعانه { ياحياتي ع برأة الأطفال }
وسن خلاص وجهها الوان
وسـام : ههههههههههههههههههههههههه هههـآآي ,, روحي وكلي نونتك جوعانه تصارخ
حاتم : حبيبي وليد وسن صغيرهـ ماتجيب نونو .. إللي يجيب نونو نفس ماما ذا الحين
وليد : ماما تجيبين نونو ؟
جوهرهـ : شـ الباب إللي فتحته له ذا الحين ..!! شلون أرد عليه
أبو خالد : ههههههههههههههههههههـآآي .. ولدك وفهميه
جوهرهـ : حبيبي وليد إنت نونتي خلاص أـنا ما آبي بعدك أحد
وليد : أـنا آبي
حاتم يبي ينهي الموضوع : ولودي حبيبي تروح معاي ؟
جوهرهـ :: وين ؟
حاتم : بـ أتمشى في وبرجع ما راح نطول .. بس عشان ينسى السالفه
خالد : يجيب الله مطر إذا نسى السالفه
حاتم : إن شاء الله ينسى السالفه ولا تخطر فـ باله ,, يلا ولودي
وليد : وين نروح ؟؟
حاتم : نروح ع السيارهـ ونتمشى ونرجع
وليد : يلا نروح ,, ومسك إيد حاتم وطلعوا من البيت بيتمشون

الـجزء >> 2 <<


عند راكـان وزيـاد بعد ساعه بيتحركون للرياض ..


راكـان : زياد عاد بلا لعانه !!
زيـاد : شسوي ..! أتصل من صباح الله على حاتم تُكفى عاد ,, ترا إذا ناسي نفس شخصية عمي ..
راكـان : اجل متى بتكلمه ؟؟
زيـاد بيرفع ضغطه شوي : إذا وصلنا الرياض إن شاء الله وخذيت شاور وارتحت شوي أتصلت في
راكان فاتح عيونه ع الآخر
زيـاد : ههههههههههههههههههههههههه ههههـآآي ,, ياخي شفيك ؟
راكـان : قل إنك تستهبل !
زيـاد : يارجُل لا يجي لك ضغط وسكر من التفكير عاد ساعتها ويلي من بنت سُلطان والله لـ تسود عيشتي طول عمري ..
راكـان يتبسم : فديت سيرتها .. إن شاء الله من نصيبي
زياد يستهبل : إن شاء الله جنون هـ السنين مايروح كذا
راكـان : ماعندي مانع أصير مجنون عشانها
زياد : اللهم حولينا ولا علينا
راكـان : ههههههههههههههههههههههههه
زياد : شوف برحم حالتك وبـ أتصل فيه وإذا رد أوكي وإذا ما رد معناته نايم وساعتها أتصل فيه إذا رجعنا للرياض
راكـان : أوكي
زياد واهو يتصل في حاتم مامداهـ يدق قال : شفت مايرد
راكان : زياد بلا أستهبال ما مداهـ يدق ..!
زياد : هذا هو يدق


عند حاتم ووليد بـ السيارهـ يتمشون ع الكورنيش ويستهبلون ويضحكون
إلا هذا موبايل حاتم يدق ناظرهـ شاف زياد يتصل بك


حاتم : هلا والله بـ ولد العم إللي ماينشاف إلا بـ المناسبات
زيـاد : هلا فيك ,, عاد شنسوي ! أنت أدري بـ الحال ولا تنكر أتوقع بيننا إتصالات
حاتم : ههههههههههههههههههه .. ما أنكرت .. شخبارك..؟؟!!
زيـاد : بخير الله يسلمك .. إنت كيف حالك ؟؟
حاتم :: أـنا حالي يسرك .. كيفه عمي وراكان والأهل جميعاً ؟؟!!
زيـاد : كلهم بخير وعافيه .. كيف الشعب إللي عندك طمنا عليهم ؟؟
حاتم : كلهم بخير والحمدلله .. وأبوي لسا واصل أمس من السفر ..
زيـاد : حمدلله ع سلامته .. عاد عمي الله يعينه ياكثر سفراته
حاتم : يسلمك .. صادق .. مايوثق إلا ليما يروح اهو يشيك على الأوضاع كلها
زيـاد : الله يكون بعونه
حاتم : أجمعين
زياد : أـفـأ ياولد العم ماهقيتها تنخطب أختك المصون واخر من يعلم أـنا ويوصلني الخبر من برا وليته لـ واحد من أولاد عمها لا لـواحد من برا !!
حاتم مستغرب: أي خطبه وأي أخت ؟؟!!!!!
زياد : خطبت أختك وسن ع ولد الـ ( ــــــ )
حاتم : صح أنخطبت له لكن رفضت وردينا عليهم إنها رافضه
زيـاد إلا يتأكد إنو حتى من أولاد عمه ما أحد خطبها : أجل واحد ثاني !
حاتم : شوف اهم كثير إللي تقدموا لها في إللي مستواهـ وسط وفي إللي نفس مستوانا وناس ماتنرد .. لكن إهي ترفض عشانها لسا ماأنهت دراستها يعني باقي صغيرهـ ..
زيـاد : غريب !
حاتم : لا غريب ولا شيء الناس ماعندها إلا تطلع كلام كذا ,, وإحنا ماعطينا الموافقه لـ أحد من إللي تقدموا لها ..
زياد : من جد ناس فاضيه .. { كمل يستهبل } أقول بيني وبين نفسي أختي وسن تنخطب ويوافقون وأحنا ما ندري وكنت ناوي أكفخك إذا الكلام صحيح وأطلع للرياض على طوول ولا من شاف ولا من دري ..
حاتم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه , , يقطع بليسك ..{ قال يستهبل }وإذا بايع نفسك أنوها من جد
زيـاد : لا والله ماني بايع نفسي .. عمرك سمعت أحد يروح للموت يمشي .. ما أنهبلت أأذي واحد من أولاد سُلطان
حاتم : يـ أبوي هذا إللي عامل قلق للكل .. وربي ترا أبوي حبوب طيب قلب ..
زيـاد : الله يطول بعمرهـ ويزيد من طيبة قلبه
حاتم : هههههههه ,, اللهم آمين
زيـاد : يلا تامرني بـشيء ؟؟!!
حاتم : بسألك : أنتو بـ الرياض ؟؟
زيـاد : لا إحنا بـ الدمـام .. وبنمشي بعد شوي
حاتم أنصدم : ياقليلين الخاتمه ..! إلـى ذا الحين هنا ولا تقولون ؟
زيـاد : العذر منكم شنسوي الأهل كلهم معانا
حاتم : إن شاء الله أهل الرياض كلهم مو الأهل بس .. أقول تعالوا البيت أبوي هناك
زيـاد : ياخي صعبه تعرف حوسة الحريم ويبون يرجعون للرياض قبل العصر
حاتم : أقول أهجد وإذا الحريم مايبون يجون كيفهم تعال إنت ومن إللي معك ؟؟
زيـاد : كلنا موجودين ؟؟
حاتم : راكان وعمي أبو راكان وجدك ونايف ؟؟
زيـاد : لا بس أبوي وراكان ونايف وأولاد خالتي
حاتم : أجل على البيت يلا ننتظركم
زياد : يارجال لو علي ماعليه لكن غيري صعب
حاتم فهم قصدهـ عشان أبوهـ مايبي يجي ويترك أبوهـ : خلاص أبوي يتفاهم مع عمي ..
زيـاد : يتفاهمون على إيش .. أمس سلمنا عليكم كلكم شنبي غير ؟؟
حاتم : الضيافه لازمه ..
زيـاد عرف إن مافي أمل يقنع ولد عمه إللي راسه يابس على أبوهـ سُلطان : خلاص بشوف أبوي ..
حاتم : لاتشوف ولا شيء .. عمي بيجيه إتصال من أبوي يتفقون
زياد : خلاص أجل سلام
حاتم : سلام


عند راكـان وزياد ..
راكـان : ها ,, بشـر !!
زيـاد : لا هي مخطوبه ولا شيء .. صحيح إني قلت إسم أكبر واحد نفس مستوى عمي وطلع فعلاً خاطبها لكن رفضت .. وإللي قاله لي حاتم إنو على كثر إللي تقدموا لها من نفس مستواهـم وإللي أقل شوي لكن البنت ترفض وعذذرها صغيرهـ ماأنهت دراسه ..
راكـان : يعني أكيد ماهي مخطوبه ؟
زيـاد : يارجُل قالي بـ لسانه ماعطيني أحد الموافقه كلهم الرفض .. وقال إنو هذيل ناس فاضيه إللي طلعت هـ الكلام ..
راكـان : يعني خالتي تبيني أصرف نظر عنها من جد !؟؟
زيـاد : قلت لك خطط خالتي بس إنت ماصدقت .. المهم تحرك ولا تجلس كذا
راكـان : أخاف أتقدم الحين وترفض بعذر الدراسه
زيـاد : بـ العكس أـنا أتوقع إنها تبيك وتنتظرك .. إنت ماراح تخطب نفس الباقين .. إنتم بينكم كلام وسالفه طويله وإذا هي باقيه على كلامها خلاص مافي رفض .. إنت بس جرب وشوف ..
راكـان : الله كريم إن شاء الله
زيـاد : إن شاء الله ,, على فكرهـ أتوقع بنروح بيت عمي سُلطان
راكان : أبوي ما راح يقتنع .. خلاص بنحرك للرياض
زياد : المكالمه بتجيه من الحكومه
راكان : والله مايندرى أبوك يوافق وإلا لا !!
زيـاد : ننتظر ونشوف


حاتم رجع للبيت اهو ووليد دخل وحصل أهله مكلهم موجودين
حاتم و وليد : السلام عليكم
الموجودين : وعليكم السلام والرحمه
جلس حاتم بجنب وسن ع اليمين ووليد ع اليسار
حاتم : يبه ترا عمي سعد باقي هنا ماطلع للرياض
أبو خالد : متأكد ؟؟
حاتم : تو ذا الحين زياد مقفل من عندي يقول هو وراكان وعمي ونايف وباقي الحريم هنا وبيحركون للرياض بعد شوي ولزمت عليه لكن مايقدرقلت بقول لـ أبوي وهو يتفاهم مع عمي ..
خالد : كيف يرجع للرياض قبل لا يسلم على جدي وجدتي ؟؟
أبو خالد يتصل من جواله ع رقم أخوهـ
أبو خالد : السلام عليكم
أبو راكان : وعليكم السلام ,, هلا والله بـ أبو خالد
أبوخالد : هلا فيك .. كيف حالك ؟؟
أبو راكان : بخير ونعمه .. أنتم شخباركم وشخبار الوالد والوالدهـ ؟؟
أبو خالد : الحمدلله كلنا بخير ..
أبو خالد : أنتم عندنا بـ الشرقيه ؟؟
أبو راكان : بنحرك بعد شوي للرياض
أبو خالد : مافي تحريك قبل لا تاخذ واجبك عندنا .. أنت أخونا الكبير ولك حق علينا .. ومنها سلم على الوالدهـ والوالد
بو راكان : والله ما ادري شقوللك ..!! الأهل كلهم معي حتى خوات أم راكان
أبو خالد : حياهم الله كلهم خلنا نجتمع كلنا ونقوم بواجبكم وبعدها توكلون على الله
أبو راكان : تم ..
أبو خالد : أجل حياكم الله كلكم تامرني بـ شيء ؟؟
أبو راكان : سلامتك
أبو خالد : الله يسلمك .. مع السلامه
أبو راكان : بحفظه

وقفل أبو خالد .. وترك خالد يتصل في المطعم يتفق معاهم على كل شيء .. وبـ تليففون واحد كل شيء جاهز يتحضر ..
أبو خالد : أـنا بتصل فـ الباقين أعزمهم
أم خالد : بتجي زوجته وخواتها ؟؟
أبو راكان : أـنا قلت له وإذا ماجوا ضيافتهم توصل لهم بـ مكانهم
أم خالد : بروح أشوف عمتي وعمي
أبو خالد : وأـنا بجي معاك
وراحوا لـ قسم الشياب .. ودخلوا وحصلوهم صاحين .. { لما صحى لـ صلاة الفجر سلم عليهم .. وبعد الصلاة ناموا كلهم .. }
أبو خالد : صبحهم بـ الخير ويبوس راس أمه وأبوهـ
أمه وأبوهـ : صبحه بـ النور والسرور
أم خالد تبوس راس عمها وعمتها : صبحكم بـ الخير
عمها وعمتها : صبحك بـ النور والسرور
جلس أبو خالد وجلست جوهرهـ بجنبه
أبو خالد : شخباركم ؟؟
أبوهـ : من الله بخير
أبوخالد : إن شاء الله ماناقصكم شيء ؟؟
أمه تدمع عيونها : ماناقصنا شيء ياحببيبي غير إنا نشوفكم مرتاحين
أم خالد : راحتنا بوجودكم ياعمه الله يطول لنا بـ أعماركم
أبو خالد كل يوم عن يوم جوهرهـ تكبر بعينه { شيبي أكثر من كذا مرتاح وإللي مريحته زوجته }
أمه : الله يوفقكم ويخليكم ويحفظكم من كل شر ومكروهـ
أم خالد وابو خالد : اللهم آمين
دخلت الخدامه بـ الفطور للشياب ونزلته لهم وجوهرهـ كانت ترتبه ..
{ شتقولون عن وحدهـ تعاملهم كأنهم أبوهـا وأمها مو أبو زوجها وام زوجها إهي إللي تبي تشرف على كل شيء يخصهم .. لدرجه أحياناً إذا مرض أحد منهم تترك شغلها وتلغي عزايمها وتجلس قبالهم 'يـ الله شقد هذي قلبها كبير' نفسر هذا ع إنو حب عمل خير ورحمه !! وإلا من عشقها لـ زوجها تخدم أمه وأبوهـ وإهي بنت المسؤول الكبير بنت الحسب والنسب والدلع 'وكل هـ إللي تسويه لهم تحصله بكرهـ ,, لها الأجر بـ إذن الله ' }

دخلت وسن ومعاها وليد : السلام عليكم
كلهم : وعليكم السلام
راحت وسن باست جدها وحضنته وباست جدتها وحضنتها : صباح الخير يـ أحلى أثنين ..
جدتها : صبحك بـ النور يـ أمي وترجع تحضنها { أحب مايشوفون وسن }
جدها : تعالي عندي


وردة الشرق غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 05-06-10, 07:34 PM   #3

وردة الشرق

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية وردة الشرق

? العضوٌ??? » 10953
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,534
?  نُقآطِيْ » وردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond repute
افتراضي

راحت جلست بجنب جدها ومسكت إيدهـ إللي واضح عليها الكبر حطتها عند خدها ثم باستها : الله لا يحرمني منكم
جدتها : ولا منكم ياثمرة هـ الدنيا
جدها : شلونك يـ أبوي ؟
وسن : لما أشوفكم أصير أفضل وحدهـ مو ناقصين شيء بوجودكم
جدتها تكلم جوهرهـ : روحي الله يطرح لك البركه فـ ولدك هذا وتناظر وليد
أم خالد دمعت عيونها : آبيك تدعين لهم بـ الهدايه والتوفيق وإن ربي يحفظهم لي وتناظر فـ أبو خالد ..
الجدهـ : الله يوفقهم ويهديهم ويحفظهم لكم ويطرح البركه فيهم .. والله إني أدعي لك دايم
أبو خالد لاحظ إنو زوجته تأثرت حط إيدهـ ع كتفها وكلمها : وبعدين .. ترا ماأتحمل أشوف دموعك
ناظرت فـ عيونه تحبه قليله ع الشيء إللي بينهم تعشق تراب أرجوله ..
فهم ع عيونها وضغط بخفه ع كتفها وتبسمت غصب ..
وسن : إحم إحم ,, نحنُ هنا
جدتها : شبلاك عليهم خليهم !!
وسن : جدي شوف جدتي عاجبها الوضع
جدها واهو يضحك : الله لا يحرمنا منكم
أبو خالد : اللهم آمين
جوهرهـ شافتهم إنتهوا من فطورهم : يلا ياعمه وعمي بنطلع للصاله
الجدهـ : والله مالي قدرهـ
جوهرهـ : مافيك إلا العافيه ياقلبي .. إنتي بس قومي البنات بيجون كلهم
الجدهـ وإهي تضحك : بيجون ,, حياهم الله .. أجل يلا بنطلع للصاله
قامت جوهرهـ وخذت إيد عمتها عشان تقومها وقام معاها أبو خالد وقام جدهم ومشت جوهرهـ وأم سعد معاها ليما وصلوا للصاله وجلسوا يسولفون ..


فـ بيت أبو تركي
أم تركي : يُمه ترا إحنا معزومين عند خالك سُلطان
تركي : وصل ؟
هنادي : إيه وصل وتين قالت لي
تركي من سمع اسم هـ البنت واهو خلاص قفلت أخلاقه : ما شاء الله وتين شعرفها ؟؟ أكيد الحين جالسه عندهم
هنادي : لا مابعد راحت لهم بس أتصلت فـ وسن وقالت لها
هديل : أجل تحصلين وتين ناقعه عندهم
تركي : أساساً إهي على طول ناقعه عندهم بـ عزيمه وإلا غيرهـ
أم تركي : حرام عليك والله إنو وتين عسل أخلاقها حلوهـ .. إنت لا تحكم على طولة لسانها
تركي : يكفي طولة لسانها .. الوحدهـ إلا تكون ثقيله عاقله مو على طوول تتكلم .. وربي ما أتخيل بنت على طول تهذر كلام
بدر : حلو اليوم معزومين وخالاتي بيجون كلهم ؟؟
أم تركي : إيه كلهم بيجون طبعاً العزيمه غير جمعة العشاء إحنا نتكلم عن عزيمة الغدأ
تركي : خالي عندهـ غدأ ؟
أم تركي : إيه لـ أخوي سعد
بدر : إلـى الحين هنا ؟
أم تركي : إيه
بدر : بحق إذا مو خالي سُلطان هو إللي ملزم عليه وإلا هو مامر عليهم بعد أمس
تركي : أكيد
أم تركي بـ آلم : الله يهديه
تركي بيغير الجو : متى تبينا نروح يـ الغاليه ؟
ناظرت فـ ولدها وتبسمت : على كلام أبوك بعد صلاة الظهر
بدر : الله وناسه غدأ وعشاء جمعه فـ جمعه
تركي وإهي يضحك وعارف قصد أخوك : إيه الله يعين بعض الناس بس
بدر : آهـ ’’ آمين


عند سعود فـ بيتهم جا لهم ياسر ويغني
سعود يكلم حمد : شعندهـ الأخو طربان ؟؟
حمد : علمي علمك
ياسر : هاي يـ أحلى أخوان بـ الكون
سعود يناظر حمد ويتبسم : هايات يـ أحلى أخو بـ الشرقيه
ياسر : مالت عليك بـ الشرقيه بس
سعود : أحمد ربك كنت ناوي أقول بـ الخبر بس
ياسر : بـ الله عليك !!
سعود : إيه أحلى أخو بـ الكون هذا المزيون إللي بجنبي ويأشر ع حمد
حمد يستهبل : كذا أـنا ما أقدر أحس بحرارهـ
سعود : يقطع بليسك بس
ياسر : هههههههههههههههههههههههه ,, دواك ,, تستاهل
سعود : طيب ,, شعندك طربان ..؟؟
ياسر : إيه صح .. خالي سُلطان عندهـ عزيمة غدأ ضيافه لـ خالنا إللي بـ الإسم
سعود : من جدك ؟
ياسر : يس
حمد : أجل خل سلامنا إذا طلعنا من الجامع على بيتهم
سعود : حمدلله نسيت إننا بـ جامع واحد يعني سلامنا بـ الجامع !
حمد : خلنا نلحق نسلم عليه قبل لا ندخل الجامع
سعود : هذا إللي بيصير .. يلا أـنا بطلع غرفتي أخذ شاور واتجهز
حمد : وأـنا بعد
سعود يكلم ياسر : وانت يـ الأخو الله يعافيك لا تأخرنا ,, شفني قاعد أتوسلك
ياسر يسوي نفسه شخصيه : كنت ناوي أفكر ,, لكن بعد ماتوسلتني وعشانك أخوي ماراح أتأخر عليكم
سعود : أقول أقلب بس ,, ماتستاهل من يعطيك أهميه ..
وراحوا كلهم يجهزون للصلاه والعزيمه ..


الساعه 11 ونص فـ بيت أبو خالد بـ التحديد غرفة أبو خالد كان يتجهز للصلاه ,, دخلت عليه جوهرهـ وإهي تتبسم : شنو هـ الكشخه ؟؟
أبو خالد : كل هـ الكششخه لك
جوهرهـ وإهي تسكر أزارير ثوبه : تعجبني بكل حالاتك
أبو خالد : بـ الهون علي ترا ورانا صلاه وعزيمه
جوهرهـ وإهي تعطرهـ : نسيت
أبو خالد : عاد جوهرهـ تسنى هذي كبيرهـ !!
جوهرهـ وإهي تضحك : إللي يشوفك يذكر شيء ؟
أبو خالد : جوهرهـ فكيني من شرك الحين
جوهرهـ : هههههههه والله نسيت
أبو خالد : أطلع أصرف لي .. وطلع من عندها وإهي تناظر في ,, {لف يناظرهـا يستهبل قال} شايفك ..؟؟
جوهرهـ : بتروح وإلا أتوصى فيك ؟
أبو خالد : خلاص بروح .. سلام
جوهرهـ : ربي يحفظك
وطلع متوجه للجامع عشان يصلون الظهر لإنو على مايطلع من بيته ويوصل للجامع أمداهـ أذن للصلاه ..


وسـن كانت بجناحها تتجهز .. لبست لون تركواز غامق شوي بنطلون وفوق البنطلون سترهـ بروحها لونها تركواز مع أبيض وذهبي لفه كامله وفيها أكسسوارات تسكرهـا من على خصرها ومايوضح إنو بنطلون إلا إذا تحركت وبلوزه أكمامها طويله تركواز وفوق البلوزهـ بدي مفتوح الصدر و ماسك على الرقبه وربط من الظهر { عاد هذا اللبس موضح لونها عدل } تركت شعرها مفتوح وحطت ميك آب خفيف رسم العين خفيف من تحت وبلاشر زهري خفيف وقلوس زهري طالع شكلها فضيع ..
نزلت حصلت أخوانها بيطلعون يصلون ناظروها
وسام واهو حاط إيدينه ع عيونه : أـنا اشوف نور زايد جا لنا من جهة الدرج
حاتم : هههههههههههههههههه ,, يقال لك بتعطيها عين
وسن : إسم الله علي
وسام : ماعليك هذي مايجيها شيء
وسن : يُمه إسم الله علي من عينك
خالد : ماعليك ترا عينه باردهـ
وسن : شـ إللي يأكد لي إنو عينه باردهـ
وسام : ما يحتاج تتأكدين لإنك بعد شوي بتطيحين على راسك وقدام كل البنات من عيني " الله يحفظني بس "
وسن : وبعد تدعي لـ نفسك !!
وسام : أجل أدعي على نفسي عشانك !
وسن : لا الله يحفظك لي إنت وحبايبي الثانين
وسام : ياقليلة الحيا منو حبايبك الثانين ؟؟
وسن تتبسم { تقصد أخوانها } : شـ دخلك فـ إللي ما يعنيك .. اهم يعرفون حالهم فديتهم ..
وسام : لا وتتفدينهم قدامنا بعد ؟
خالد : وفديت من تفدانا
وسن : ياناس آموت عليهم
وسام مايدري شـ السالفه : وبعد ؟
حاتم فاهم عليهم : حبيبتي تفديهم وحبيهم مثل ماتبين أهم شيء راحتك
وسام يكلم حاتم : صاحي انت !!
حاتم ببرود : شفيك معصب عادي خلك مُتفهم لـ مثل هـ الآمور
وسام : والله انكم ضايعين
خالد : إسم الله عليه أبو تفكير ما أدري شيبي !!
وسن : ههههههههههههههههههههههههه هههآآي ,, حلوهـ وربي
وسام يناظرها : أعجبتك ؟
وسن تروح له وتجلس بجنبه وتبوسه ع خدهـ : فديتك لا تعصب وتفهم غلط .. أـنا ما احب أحد غير " خالد وحاتم ووسام ووليد وبابا ماما " بس ولا تفكر أحب وأتفدا فـ غيرهم
حاتم : سبحان الله شعور متبادل ياقلبي
وسن : يابختي حاتم بكبرهـ يبادلني نفس الشعور ..
خالد : بـ الله عليكم ,, شرآيكم تتبادلون رسائل حب !!
حاتم : عادي أختي ومحبتهم أكيدهـ
وسن : وربي أدعي على طوول إنو ربي يحفظكم ويوفقكم ومايبعدنا عن بعض { وسن تعشق أخوانها حد الجنون تموت بـ جمعتهم تموت إلا تريحهم تتمنى العذاب يكون لها ولا يكون لـ أحد من أخوانها 'متعلقه فيهم حيـل' واهم نفس الشيء علاقتهم فـ بعض قويه }
خالد : ياقلبي ويحفظك لنا
وسام : توأمي حبيبتي ويروح يحضنها
وسن تضحك ع حركات توأمها : فديتك حبيبي
إلا وهذا وليد جاي لهم مع أمه ولابس الشماغ والعقال والثوب الأبيض وطالع شكله شيء ما شاء الله عليه ,, وسن وإهي تروح تركض له وتشيله : فديت الحلا ياناس ,, رجال وربي رجال
حاتم : الله ولودي صاير رجال
وليد مستانس ,, وسن وإهي تجلس وتحطه بـ حضنها : وحاط عطر بعد !!
وليد : عطري هذا شمي بابا جايبه حقي هديه {ويأشر لها ع المكان إللي حاطه في أمه العطر}
وسام : وليد صار أحلى منا ,, شوف إذا شافه أبوي وعماني وجدي شرآح يقولون
خالد : بيمدحون فيه وبيذمون فيك
وسام : لا ياشيخ !!
خالد : تشوف
وسام : قصدك كلنا
خالد : أكيد عشان يعطونه ثقه بنفسه
حاتم : ويشوف نفسه علينا
أم خالد : قولوا ما شاء الله تعطون حبيبي ذا الحين عين ,, وبعدين ولودي مايشوف نففسه على أحد .. فديته وتعطيه بوسه ..
خالد واهو يوقف : الله لنا ,, { يكلم أخوانه } يلا مشينا نصلي
حاتم ووسام يوقفون : يلا
خالد خذا وليد بـ إيدهـ عشان يروح يصلي معاهم { معودين وليد على لبس الشماغ والثياب والصلاه بـ المسجد وحضر مجالس الرجال وماخذ من طباع أبوهـ كثير}
أم خالد : يحفظهم ربي
وسـن : فديتهم كشختهم تجنن والأحلى من هذا تعلقهم ببعض ربي يحميهم
أم خالد : آميـن ,, وإهي تناظر وسن : جهزتي خلاص ؟
وسن : الحمدلله
أم خالد : جهزي غطا لك لإنو عمك سعد بيدخل يسلم وأكيد أولاده بيدخلون معاهـ عشان يسلمون على عماتك وجدتك
وسـن : إن شاء الله


نتكلم شوي عن أولاد سُلطان ..

خالد ,, لـه مشاريعه الخاصه فيه .. شخصيته : مرهـ حبوب صحيح إنو أولاد سُلطان كلهم يجتمعون بصفة الغموض إلا إنهم طيبين قلب .. 'جسمه طويل عريض من الصدر والأكتاف لون بشرته بين الأبيض والآسمر عليه وسامه تخبل الواحد وعيونه وسيعه وكحيله خلقه ورموشه طويله' .. 'حاتم شيء ثاني .. نسخه من سُلطان فـ كل شيء الشكل الشخصيه والتصرفات .. يشتغل مع أبوهـ وعمانه واهو مُساعد أبوهـ الأول يعني ذراعه اليمين وسُلطان معروف مايأمن إلا حاتم لإنو يشوف نفسه في .. قوي شخصيه لـ درجه إنو حتى شباب العائله يخافون منه لإنو نسخه من أبوهـ .. ملامحه .. آبيضاني حواجبه مرسومه رسم ولونها أسود خالص خشمه سلة سيف وشفايفه لونها خلقه لون التوت طويل عريض الأكتاف له هيبه' 'وسام توأم وسن نسخه منها نفس الملامح نفس البياض نفس طول الجسم'} ..


على الساعه 12 ونص الظهر كل حريم العائله وبناتهم مجتمعين فـ بيت أبو خالد طبعاً الحريم من راحوا الرياجيل للصلاه كل وحدهـ جت مع سايقها وبناتها ..

وتين تحضن وسن : أشتقت لك ياحُبي
وسن : ياحُبني لك وأـنا مشتاقه لك أكثر ..
أمل : والله من الكذب .. أمس مقابلين بعض بـ الزواج واليوم الصباح مكلمين بعض تليفون وذا الحين كل وحدهـ تضحك على الثانيه ..
خلـود : ماعليك منهم هذيل ماعندهم إلا النصب
هديل : صادقين
وتين وإهي باقي حاضنه وسن : ليش ماتصدقون إنننا فعلاً نشتاق لـ بعض على طوول !!
وسن : ماعليك منهم .. أهم شيء أـنا وإنتي فاهمين بعض وإحساسنا واصل لـ بعض وتغمز لها ..
رينـاد : ههههههههههههههههههههههــآ آي .. سكتتكم بـ الرد ..
هنادي : ههههههههههههههههههههـآآي ,, يستاهلون
أمل : يُمه منهم كل وحدهـ لسانها أطول من لسان الثانيه ولا أحد يقدر يسكتهم .. أقول خلصي فلمك إنتي ويـاهـا .. ترا باقي ماسلمنا عليك ..
وسن وإهي تضحك : ياحياتي يا وتين نسيتيني البنات
هديل : لا .. قويه وربي على كثرنا .. وحدهـ مثل وتين تنسيك ..!!
وسن تسلم عليهم وتضحك : هلا والله تو مانورت الصاله ..
خلود : ههههههههههههههههههههههههه ه ,, بس الصاله يابخيله على كثرنا !
وسن : أحمدوا ربكم .. لا أقول الممر بس
ريم : أجل كذا الحمدلله
أم سعود : ياربي من هذرة البنات ترا تونا ماسلمنا
وسـن تناظر عمتها إللي لسا داخله البيت لإنو وقفت تسولف إهي وخواتها ودخلوا من مجلس الرجال : أهليـن وسهلـيـن ومرحبتيـن بـ نور العين .. تو مانور البيـت .. تمشي وتبوس راس عماتها ..
أم سعود تغمز لها : وش هـ الحلا ؟
وسن تضحك : حياتي عيونك الحلوهـ
أم سعود : أشوف خذي لفه كامله
وسن وإهي تلف لفه كامله
أم راشد : الله يحفظك ياقلبي
وسن : ويخليكم لنا
أم فارس : آمين .. إلا وين عمتي ؟؟
وسن : جدتي بـ غرفة جلوسها والضيافه كلها عندها { تقصد القهوهـ والذي منه }تقول مالها خلق تطق مشوار للصاله ..
وتين : والله جدتي هذي كسوله بشكل .. الصاله عندها بعيدهـ
خلود : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههــآآي ..يقطع بليسك جدتك
وتين : أـنا عارفه إنها جدتي .. يعني بـ الله عليك جبتي شيء جديد ؟؟
وسن : جدتي عشان رجولها تتعب من المشي الكثير .. ومريحه بـ غرفتها
أم تركي : وين أمك مالها حركه ؟؟
أم سعود تستهبل : لا يكون سُلطان هنا .. أعرفها ماشبعت منه
أم خالد وإهي لسا داخله وسامعه كلام أم سعوود : هههههههههـآآي .. فاهمتني ..
أم سعود : هههههههههـآآي .. لا تقولين إن سُلطان هنا !!
أم خالد : شدعوى ..!! الله يحفظه طالع يصلي اهو والأولاد
أم فارس تكلم أم سعود : تفكيرك شين
أم سعود : أـنا صادقه الرجال ماجا إلا أمس وله شهر غايب عن البيت والحرمه ,, واليوم الثاني كلنا عندهـ .. وتغمز .. وماعطيناهـ فرصه ..
وتيـن : لا إلـه إلا الله ,, ترا يوجد هنا عذارا ..
أم سعود : عادي كل وحدهـ بتتزوج وبتمر بـ إللي إحنا مرينا فيه
خلود : ياربي خلاص { من النوع إللي مايحبون يتكلمون بهـ الأشياء لإنهم عارفين إذا تكلمت أم سعود فـ مثل هـ المواضيع ما أحد يسكتها وتحرجهم كلهم }
وسن : عمتي صادقه ..
أم سعود : يسلمها إللي فاهمتني
وسن : ولوووووو بـ الخدمه يا قلبي ..
أم سعود بتكمل : إيه وش كنا نقول ..
أمل : لا يُمه تُكفين خلاص
أم سعود : لا حوول ,, ليش خلاص وإنتي على وجه زواج مفروض تفهمين !!
ريم : يخليك ياخاله ,, فاهمه بس سكري الموضوع
أم سعود : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههــآآي ..
أم عبدالرحمن : يقطع بليسك معقدهـ البنات
أم سعود : ماعقدتهم ,, وتناظر فـ البنات وتغمز لهم . . والله لو بعمل لـهم إمتحان بـ الأشياء هذي لـ يصيرون كلهم أفضل مني
أم خالد : أحرجتيهم يا العنود
أم تركي : المفروض ماينحرجون
البنات إنهبلوا خلاص أمهاتهم أمسكوا الموضوع بـ جد يعني مافي مفـر ..
وسن : ههههههههههههههههههههههههـ ـآآي .. بـ الله عليك عمه شوفي وجيههم
ريناد وجهها ألوان : تضحكين إنتي ووجهك .. يعني عادي عندك الوضع
وتين : أـنا أشوف إنو عادي إذا ماتعدوا الخطوط الحمراء
هنادي : لا توصين بيتعدون خطوطك رضيتي وإلا مارضييتي
وسن : لما نكون جمعة بنات متعودهـ عليهم ممكن أتقبل الكلام بـ مثل هـ المواضيع .. لكن ناس ما أمون عليهم غلط أتكلم معاهم .. وبعدين هذيل أمهاتنا مافيها شيء
أم سعود : ياقلبي ع العقل كله
هديل : لا بـ الله أحترقت كروتنا خلاص ,, خالتي العنود حصلت من يناصرهـا بـ الشيء هذا ..
أم راشد بعقلانيه : صح كلام وسن .. المفروض تعرفون كل شيء عشان تفهمون الدنيا صح وتعرفون الصح من الغلط وماينضحك عليكم ..
ريـم : وقسـم بـ الله فاهمين الدنيا عدل وما أحد يقدر يضحك علينا بـ إذن الله
أم سعووود : هههههههههههههههههه ,, ماقلت لك أفضل مني فـ هـ الأمور
أم خالد رحمت حال البنات : ماتبون تروحون عند عمتي ؟
الحريم قاموا : إلا يـلا ..
أم سعود وإهي تمشي لـ جناح أمها : لا تنبسطون كثير لنا تكلمه بعدين وتغمز لهم
وسن ووتين : ههههههههههههههههههههههههه ههههـآآي ..
البنات : إيه حصلوا من يعطيهم وجه فـ الأشياء هذي
وسن ووتين : ههههههههههههههههههههههههه ههههههـآآي ,,


أبو سعد داخل الجامع يقرأ قرآن متعود قبل كل صلاة بنص ساعه ياخذهـ السواق للجامع وينزل معاهـ ومايطلع إلا بعد الصلاه بـ نص ساعه هذا حاله .. وتقابلوا عند الجامع أبو خالد وأبو فارس وأبو سعود واهم بـ العادهـ يصلون بهذا الجامع لإنو بيوتهم قريبه منه
أبو فارس يسلم على أخوهـ أبو سلطان ويبوس راسه لإنه أكبر الموجودين : حمدلله على السلامه .. طمنا عليك ؟
أبو خالد : الله يسلمك .. بخير والحمدلله
ويسلم عليه أبو سعود : حمدلله ع السلامه .. طولت الله يخليك لنا ..
أبو خالد يضحك :: الله يسلمك .. تعرفني ما أسافر إلا مرتين بــ السنه وكله عشان أخلص أشغالنا إللي هناك وباقي لهم شوي يمكن أرجع بعد شهر لهم ..
أبو فارس : بعد ؟
أبو خالد : شسوي لازم أكون على راسهم وأختار أـنا بنفسي
أبو سعود : خل واحد من العيال يسافر عنك
أبو خالد : هم فيهم البركه .. بس ما يعرف يتفاهم معاهم إلا أـنا .. أعرف كيف أكسبهم وأخذ إللي آبيه وبـ القيمه إللي أحددها ..
إلا هذا أبو تركي واصل وأبو راشد وسلموا عليه وبعدهـ وصلوا شباب العائله وسلموا عليه وأذن لصلاة الظهر ودخلوا يصلون ..

بعد الصلاه أتجهوا كلهم لـ بيت أبو خالد ..

طبعاً جوهرهـ مجهزهـ ضيافة الرياجيل بـ المجلس ولما أنتهى الجامع من الصلاه نزلت القهوهـ والشاي بـ المجلس وطلعت إهي ووسن ووتين وسكروا الباب إللي بينهم وراحوا لـلحريم ..

وسن وإهي تطل من الشباك حق جدتها وتشوف وليد يمشي وحاط إيدهـ ع شماغه مشان مايتحرك من الهوأ : يافديته ياناس ,, شكله طالع جنان
أم سعود تستهبل : أـنا أخت سُلطان ,, { يقالها معصبه } منهو هذا ؟ ها ؟
وسن تستهبل : ياحياتي أعرفك غيرانه ,, لكن ماعليك إنتي مكانك الأول بـ قلبي
أم سعود : ههههههههههههههههههههـآآي ,, يـ الواثقه
وسن تكبر راس عمتها : ليش ما أوثق وعمتي العنود ..
العنود هنا كبر راسها من جد
أم خالد : هههههههههههههههههههــآآي ,, تقابلوا الملسونات .. كل وحدهـ تاكلك بـ كلامها الحلو
أم سعود تغمز : يعني بتفهميني إنو إللي جايب راس سُلطان مو كلامك الحلو
أم خالد خدودها صار لونها وردي خفيف : من قال ؟
البنات هنا أنفجروا ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههـآآي
وتيـن : فديتها خالتي تستحي
ديما : إللي يشوف شكلها ذا الحين يقول ماهي مديرة مدرسة ثانوي وأولادها شكبرهم ..
وسن : هههههههههههههههههههـآآي ,, تراها طالعه علي
البنات والحريم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههـآآي
خلود : سبحان الله .. الآيه أنقلبت .. قبل شوي متفقين علينا والحين خالتي العنود على خالتي جوهرهـ
أمل : من جد سبحان الله
هديل : إلا خاطرك تنقلب على وسن
أم سعود : كلش إلا وسن عاد .. هذي مُساعدتي
وسن : سمعتوا .. كلش إلا وسن .. وبعدين ما احد يقدر يحرجني
ريم : قالت إيش ما أحد يقدر يحرجني
رينـاد : إلا أقول وسن ..
وسن : قولي شعندك
ريناد : مو بـ العادهـ تلبسين أكمام طويله .. شـ الطاري ؟؟
هديل : صادقه ع طوول فاصخه
أم سعود : يعني أنتم إللي ماتفصخون كلش !!
ديما : إسم الله علينا على طوول ساترين { نصابه ماعندهم ولا لبسه أكمامها طويله }
هنادي : واضح .. الستر بـ اليمين وإنتي عنه بـ الشمال
أم تركي : هذا لبس البنات
أم فارس : يعني إحنا بنات ؟
ديما : صــــــــــــــــح ,, يقال إنكم ماتلبسون فاصخ وإنتو كل وحدهـ منكم ولدها طولها
وتين : أـنا احب أشوف هذا اللبس على أمي وخالاتي .. شوفي شـ حلاتهم .. كل وحدهـ كاشخه .. بـ قصير ومن غير أكمام والصدر مفتوح شوي .. شيء صراحه ..
وسن : صح يعطيهم منظر شيء
أم سعود : فديتك والله ,, سمعتوا الناس إللي تتكلم دُرر
أمل : دُرر عشانها مدحتكم
أم تركي : مو إحنا بروحنا إللي نلبس عاري .. وبعدين إحنا مانلبس هذا اللبس إلا فـ بيوتنا وبيوت خواتنا واخوانا .. يعني مانطلع عند أحد غريب .. { نصابه .. حتى المُناسبات إللي يروحون لها إلا هـ اللبس .. }
وسن : وبعدين تعالي إنتي { تكلم أمل } " وبكل رقه قالت " فديتهم مادحهم ربي خلقه
هنا أم سعود حضنتها لإنها جالسه بجنبها وباستها على خدها : وتلوموني لما أقول مافاهمني غير وسن أحد
أم تركي : ياقلبي هذا الكلام
أم راشد : كفو والله ببـنت أخوي هذي البنت صح
أم فارس وأم عبدالرحمن : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
أم خالد : أـنا قايله هـ البنت لسانها عسل
وسن : حبيبتي طالعه عليك
هديل : لا ,, الجلسه قلبت كلام حلو وتحضن
أمل : قايله لكم من قبل إذا وسن في جلستنا تصير كروتنا محروقه
أم سعود : شذنبنا إذا كلامها حلو وصح
وتين : أقول ترا عطيتكم وجه .. طول الوقت تمدحون فيها وتضمضمونها
أم راشد : لا يكون زوجها وإحنا ماندري
وتين : مو زوجها ,, لكن توأم روحها
أمل : يُمه منها ردها جاهز
خلود : وسن غني لنا
وسن : بشرط ,, وتين تختار الأغنيه على ذوقها
وتين : ماطلبتي شيء ياقلبي
وسن : يسلمو حياتي ,, شتبين تسمعين ..؟؟!!
خلود : آي شيء ,, لكن خليجي لا ..
وسن تكلم وتين : شنو فـ بالك ؟
وتين حاطه إيدها على راسها تفكر : مافي بالي شيء معين
وسن : آآآآآآآآمممممم ,, شرآيك 'خليني معاك'
خلود تصارخ من الوناسه : إيه تُكفين شيء هـ الأغنيه { تتكلم بـ رومانسيه } فيها إحساس غريب ,,
وسن : صادقه ,, تدخلك جو فضيع
وتين : أوكي
وسن : هـ الأغنيه أهديها حق ناس أحبهم موت ..
أم سعود يقال لها واثقه : تسلمين ياقلبي
أم خالد : وإنتي شدخلك ,, هذي بنتي وأكيد تقصدني
أم تركي : لا إنتي ولا إهي .. قصدها أـنا
وسن لما شافت حالتهم قالت : الأغنيه إهدأ مني لكم كلكم ..
أم فارس : كذا حلو

المكان صار هاديء إستعداد للإستماع .. اهم متعودين يسمعون لـ وسن وأحياناً تغني معاها وتين لإنو أصواتهم عذاب والمشجعين لهم حريم العائله وأخوانها ..

بدت وسن بصوتها الرآيق فـي نبرة حزن خفيفه إللي يدخلك جو ثاني وإللي يسمع لـ صوتها وإهي تغني يتمنى ماتنتهي من الأغنيه


خليـني معاك أوعى تسبني حبيبي أـنا نفسي أرتاح
أـنا شوئي ليك بيعزبني أـنا عُمري أبتدأ بلائك
أـنا نفسي أعيش عمري بحاله ولا يشغلني حبيبي إلا اك
أـنا عشت سنين وأـنا بستنا أشوف لهفتي فـ عنيك
وفظلت كتير وأـنا بتمنى وكل مُناي الائك
قواي أـنا ليك حُب الدنيا وشوئ العالم كُله إليك

وأنتهت هنا وسن
خلود جالسه تنزل دموعها لإنها من النوع إللي يتأثر بسرعه وصوت وسن زاد عليها
وسن وإهي تداري دموعها لا احد ياخذ باله لها : شففيك قلبي ؟
خلود هنا خلاص جلست تبكي من قلب
أم سعود : ربي يحفظ لي الصوت وراعيته ,, خلود طالعه ع أمها { تقصد الماسه } دموعها بطرف عينها
أم خالد : تسلمين ياقلبي
البنات : تعيشين وتغنين لنا إن شاء الله
وسن : يسلمكم ويخليكم
وتين تستهبل : فديتك تعالي أحضنيني فاقدهـ حنان وآبيك تعطيني من بعد أغنيتك هذي
وسن تضحك : ماطلبتي شيء ياقلبي وتقوم وتروح لـ وتين وتحضنها جلسوا الحريم يضحكوون
أمل : ما شاء الله على وسن بحر حنان
ريم : قصدك توزع حنان
هديل : حلاتها مانناديها إلا إللي توزع حنان
ريناد تطلع موبايله : وربي لـ أغير أسمك وبكتب توزع حنـان
وسن : ماعندي مانع لإنها صفه حلوهـ
أم سعود : يابخته إللي بياخذك وتغمز لها
أم فارس : هاها .. وبدت العنود بـ سوالفها
أم سعود : هههههههههههههههههههـآآي .. واـنا صادقه .. الرياجيل مايدورون إلا الحنان
وسن سكاته ماشاركتهم الكلام
أمل تطنز : وين لسانك ..؟؟ من قبل تساعدين أمي
هنادي : وين يـ إللي توزع حنان
ريم : خلاص جبنا طاري أبو العيال وغمزت
أم تركي : أبو العيال داعيه له أمه
أم عبدالرحمن : وسن تكلمي قاعدين يمدحون فيك ولا رديتي
أمل : ماعليك منها مستحيه
وسن : مو مستحيه ..
أمل : من جد
وسن : لسا ماطلعت من تأثير الأغنيه علي
ديما : وااااااو ومأثرهـ بعد
هديل : هههههههههههههههههههههه .. البنت رايحه فيها ~_^
وسن : بـ الله عليك !
هديل : أحلفي
وسن : مو كل شيء ينحلف عليه .. ويكفي ثقتي بـ نفسي ما أحد حرك شيء بداخلي
أم سعود تستهبل : يمكن صاير زلزال وإحنا ماندري
هنا البنات أنفجروا ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
وسن : أرتاحي .. القلب فاضي ومقفل
أم راشد تغمز : علينا يا وسن
وسن : مافي شيء عشان أخبي
أم سعود تدق بـ الكلام لإنو راكـان قبل سنتين تقدم يخطب وسن وأبو خالد قال إنو مو عاجبته بعض تصرفات راكـان وما راح يزوجه قبل لا يمشي عدل وإنو البنت لسا صغيرهـ وإللي يبيها ينتظرها ويجيها واهو رجال وافعاله تشهد له ومن بعدها سكتوا الموضوع .. وفوق هذا أهل أمه رافضينها ويحاولون يغرونه بـ العروض إللي يقدمونها له عشان ياخذ وحدهـ من بنات خالته واهو رافض نهائياً : أمس ماشفتي خالات راكان كيف يناظرونك ؟؟
وسن : كل مرهـ كذا ..
أم سعود : أعوذ بـ الله ما أددري شيبون .. ولد عم يبي بنت عمه والنصيب مايندرى وين .. ليش يعارضون ويطلعون كلام ماله داعي
أم خالد : ماعلينا منهم ..
أم راشد : كيف شعلينا .. هذا اهو ولد أخونا يعني أقرب ولا تدخلنا يقومون هم يتدخلون ويسبون ويشتمون على كيفهم
أم سعود : صادقه .. حريم ماستحون
وتين : ياكرهي لـ خالاته
خلود بعد ماسكتت من البكا : عاد منو ياحظي .. منيرهـ ووضحى وبنت خالنا المصون وبنات منيرهـ
أمل : يـ الله يانظراتهم لـ وسن وربي الواحد مايتحملها
وسن بكبر عقل : شفت نظراتهم .. كرهـ وحقد .. لكن ماهموني . . إللي يبينا ومتمسك فينا نبيه وإللي مايبينا مالنا حاجه فيه ..
أم فارس : الله يكملك بـ عقلك يُمه
أم سعود : ويحفظك من شرهم
أم خالد مقهورهـ من كلام خالات راكان إللي يرمونه وماتبي ترد عليهم لإن مثل هـ الأشكال مريضه نفسياً : شنبي فيهم .. بس ناخذ ذنوب على شيء مايستاهل ..
أم سعود : والله إن بداخلي حرهـ على ما أستلمهم وأسنعهم ..
أم راشد : أهم ماعندنا أولاد سعد وإلا الباقين ماعليهم فقدهـ .. { كملت بـ آلـم } سعد رجيناهـ وخذلنا وراح ورا زوجته وأهلها وإحنا زين إذا تذكرنا بـ المناسبات .. وأولادهـ راكـان وزيـاد واضح عليهم متعلقين فينا ومايبون بُعدنا ..
وسن تغير الموضوع : شرآيكم العصر نطلع للمجمع ؟؟
البنات : ونااااااااااااااااااااااا اسه
وسن تكلم أمها وعماتها : شرآيهم الحلوين ؟
أم فارس : والله ما أدري
وسن : الرياجيل بيصرفون نفسهم كـ العادهـ .. وانتو بتجلسون ليما بعد العشا لإنو جمعة هـ الأسبوع عندنا .. فـ خلونا نطلع العصر ونتسوق شوي ونرجع بعد المغرب
وتين : وربي أـحبك
وسن : وربي أـموت فيك
أم خالد : إيوا .. شرآيكم ؟؟
باقي الأمهات : خلاص بعد العصر نطلع للمجمع
البنات هنا نطوا من الوناسه لإنهم من زمـان ماطلعوا سوأ للمجمع ..


الجـزء >> 3 <<


أم عبدالرحمـن : يلا يابنات صلاه ,, عمتي إنتهت وإحنا ماصلينا الظهر ..
وتين تطق بـ إيدها على راسها : يؤ .. خذتنا السواليف وتركنا الصلاه
أم فارس : الله لا يغضب علينا .. خلونا نقوم .. وقاموا البنات والحريم يصلون الظهر ..


عند الجامع بعد الصلاه على طوول طلعوا الشباب كلهم لـ بيت أبو خالد .. وأبو خالد وباقي الأباء جلسوا يقرون قرآن شوي وبعدها بيطلعون سوأ مع أبو سعد للبيت ..

فـ مجلس أبو خالد قبل مايوصل أبو راكـان ..

بـدر : والله يـ وليد طالع كشخه
حاتم بثقه : أكيد أخو حاتم
بدر يسوي نفسه يكح : كح كح ,, ترا إنت ماخذ بحالك مقلب
حاتم يناظرهـ واهو رافع حاجب : تنكـر ؟
ياسر : تكلم مغرور زمانه
حاتم لف وجهه جهة ياسر وتكلم بنفس الثقه : وبعد إنت تنكر ؟؟
فيصل يستهبل : كلش ولا حبيبي حاتم
حاتم : قالوا لك بنت يطيحني هـ الكلام !!
فارس : إنت شبلاك ماتتقبل شيء ؟
حاتم : شسوي ربي خلقني كذا
وسام يستهبل : نصاب إلا يموت بهـ الكلام ويغمز له
حاتم : بـ الله عليك .. متى سمعتني ميت على هـ الكلام ؟
وسام يغمز : آمداك تنسى ؟
حاتم بثقه : متى ؟
وسام تورط مايقدر يقول اليوم إنت تقول لـ وسن وإحنا جالسين : أبد سلامتك
خالد : ههههههههههههههههههههههههه هههههه ,, عارف قصدك .. بس حلو إنك مسكت نفسك ..
تركي واهو يضحك : ثاني مرهـ ترفق قبل لا تزحلق مع الحكومه المُصغرهـ ..
بدر يكلم حاتم : ياخي بلا جديه .. إذا شفتك جدي كذا أخاف ..
حاتم : اليوم لا تكلمني فـ شيء ..
بدر بطبعه المُحرج : ليت إللي فيك فيني ولا اشوفك كذا ضايق الصدر
حاتم يناظرهـ بنص عين
حمد : أقول مو كأن الشياب تأخروا !
ياسر يناظر ساعته : ذا الحين تشوفهم داخلين مع جدي
بدر يكلم فارس : كيف إستعداداتك للزواج ؟
فارس : ككل شيء جاهز والحمدلله
تركي : خلاص حجزت وخلصت
فارس : لا تنسى جدي إللي متكفل بـ كل زواجاتنا الله يطول لنا بعمرهـ وأبوي وعماني وخوالي ضبطوا كل شيء ..
ياسر يستهبل : يـ الله منو يتخيل فارس عريس !!
بدر يكمل : من جد دنيـا وسخه
فارس : لا .. دنيا وسخه .. والله من الحرهـ إللي عايشها إنت وياها محروقين ع العرس
بدر يكابر : منو ؟؟ إحنا ,, ماصدقت فـ هذي !!
فارس : أسألك بـ الله مو ميت عليه ويغمز له
بدر : فـ الحقيقه .. مافي أحد مو ميت على العرس
حاتم : أـنا مانويت ولا فكرت ..
خالد : ولا اـنا ,, لا حقين
بدر : ياخي انتم ياعيال خالي سُلطان حاله خاصه ..
وسام بكل صراحه : لا أـنا غير عنهم .. ودي أعرس
بدر : كفو والله هذا الرجال
خالد : يعني الواحد مايصير رجال إلا إذا تزوج
بدر : ليش لا
خالد : بكيفك .. كل واحد وله وجهة نظرهـ الخاصه في
تركي : هههههههههههههه .. والله شكلك يابدر اخر من بيتزوج
بدر : الله لا يقوله .. أـنا بكلم الوالدهـ تخطب لي إن شاء الله قريب
ياسر يغمز له : الأخو فـ باله وحدهـ معينه
وسام يستهبل : لا مُربعه
ياسر : ياربي ياثقل دمك
وسام : حط عليه موي
ياسر: أحس إني بـ أستفرغ
فيصل : هههههههههههههههه ,, عادي ربي ماطيحك إلا بـ ثقالة دم وسام
ياسر : نرجع لـ بـدر .. جاوب ع السؤال ..
بدر : أي سؤال ؟؟
فارس : لا الأخو يتهرب
بدر : لا والله ما ادري أي سؤال
ياسر : أوكي .. أقول : فـ بالك وحدهـ معينه ؟
وسام رجع قال نفس كلمته : لا مُربعه
الشباب جلسوا يضحكون
ياسر عصب : وقسم بـ الله لـ أقوم أفقع وجهك
بـدر : لا حووول .. أخلص علينا .. آبي أجاوب ع سؤالك
حاتم : ههههههههههههههههههههههههه ههههه ,, لا حوول من الحرهـ على العرس بتجاوب على السؤال ..!! الله لا يبلانا
خالد : هههههههههههه .. من جد الله لا يبلانا
سعود يتكلم بجديه : لا عاد خالد وحاتم من جدكم ماتفكرون بـ الزواج ؟؟
خالد : لا
حاتم : ولا أـنا
سعود : نهائياً ؟؟
خالد : ما أدري .. أـنا أشوف إنو زوجتي مابعد أنخلقت
فيصل : إللي معروف بـ عائلتنا مابعمرنا قابلنا ولا عرفنا غير بنات عمنا وخالاتنا .. يعني بـ العقل شلون بتعرف إذا أنخلقت وإلا لا ؟؟
خالد : أـنا متأكد مابعد شفتها نهائياً ..
حمد : يعني ماتفكر فـ وحدهـ من بنات عماني ولا خوالي ؟؟
خالد : كل بنات عائلتنا أعتبرهم مثل خواتي .. يعني أشوفهم مثل وسن وبس ..
تركي : يعني مشروع خارجي { قصدهـ وحدهـ من برا العائله }
خالد : والله إذا حصلتها سوأ داخلي خارجي وقعت ع الأوراق
تركي فهم عليه إنو مستحيل يتزوج بـ وحدهـ من بنات العائله ..
فارس : طيب عرفنا سالفة خالد .. لكن إنت ياحاتم ..
حاتم : شفيني ؟
سعود : لا بـ الله عيال خالي فيهم بلا
فارس : الزواج ماخطر فـ بالك نهائياً ؟
حاتم : إلـى ذا الحين لا .. وما أتوقع قريب بعد
فيصل : أـنا أشوف إنو حاتم نفس عمي سُلطان
حاتم : بـ العكس إبوي عايش أفضل حياة .. وقبل 6 سنوات كان متزوج وحدهـ ثانيه ..
فيصل : لا إنت مافهمت علي .. أـنا أقصد إنو عمي الله يطول ب عمرهـ شخصيته قويه ومافي وحدهـ تستحمل هـ الشيء ..
وسام يدخل غلط : بـ الفكس إنت ماتشوف أبوي بـ البيت عكس لما يكون مع الناس شيء ثاني وخصوصاً مع جوهرهـ { قال يستهبل } ماجاب رراسه إلا جوهرهـ
تركي : صادق الواحد مع زوجته غير عن الناس الباقين
ياسر : ما أتخيل خالي شخصيته عاديه ..
سعود : ليش ماتتخيل .. عادي اهو معانا حتى عادي إلا إذا غلطنا خذينا حقنا من المحاضرات والإهانات
بدر : ليته على الإهانات .. إذا غلطت وتكلم معاك إللي تحصله من كلامه إنك أول شيء تتحطم ,, ثاني شيء ثقتك بـ نفسك تنعدم ,, ثالث شيء مالك وجه تقابل أحد .. بس هذي نتائج محاضرات خالي إذا غلطت ..
حمد : في هذي صدقت
سعود : ماعلينا خالي وعارفينه مايعطينا محاضرات إلا عشان مصلحتنا .. حاتم طيب .. شـ السبب إللي يخليك ماتفكر بـ الزواج ؟
حاتم : سببي الوحيد .. الزواج مابعد خشش تفكيري ولا رآق له المزاج ..
تركي : أعوذ بـ الله من مزاجك إذا إنت كذا
حاتم تبسم : لا تحاولون قبل 4 و إلا 5 سنوات ما راح يخش هنا { يأشر ع راسه }
بدر : أـنا خبري يأشرون هنا { ويأشرعلى قلبه }
حاتم : هذا إنت ياحلو ..
بدر يستهبل : ياربي بموت لحقوني .. حتومي مدحني
الشباب كلهم جلسوا يضحكون ..

فـ بيت أبو راكان .. " يعني شلون .. ما راح تجين معانا ؟؟ "
أم راكان : لا
أبو راكان : طيب .. ليش ؟؟ شقول لهم إذا سألوا عنك ؟؟
أم راكان : هذا إذا سألوا {ْْ معبيات راسها خواتها } قلهم إنها صعب تترك خواتها وجلست معهم ..
أبو راكان : بس أبو خالد قالي أجيبكم كلكم .. العزيمه لنا ياحرمه
أم راكان معندهـ : إن شاء الله تكون لـ جدي .. قلت لا يعني لا
أبو راكـان : أستغفر الله وطلع من عندها لـ عياله إللي ينتظرونه بـ المجلس

زيـاد : ما راح يروح غيرنا أحد ؟
أبو راكـان : أمك ماتقدر تجي وتخلي خواتها
راكـان : بس العزيمه لنا كلنا .. وفضيحه إذا ماجو أمي وخالاتي
أبو راكان يرقع لـ زوجته : لا فضيحه ولا شيء .. أمك صادقه
راكان : ونايف ما راح يجي
أبو راكان : من جينا هنا ماشفته
راكـان : أجل مشينا
أبو راكان : مشينا .. وطلعوا أبو راكان وراكان وزياد ع سيارة أبو راكان ..

أم فارس : بنات جهزوا عباياتكم لإنو خالكم سعد بيدخل يسلم وبيدخلون معاهـ أولاد أكيد

وسن ووإهي تطق راسها : يؤي نسيت أقول لكم
ريم : واـنا أشوف البنت لابسه ساتر حيل
ريناد : مو قلت غريب على وسن تلبس ساتر
وسن : وربي صادفت ماكنت أعرف إلا لما قالت لي أمي أجهز لي غطا
هنادي : يعني لازم نسلم ؟
أم سعود تاخذها ع هبالها : لا إذا ماودك مو لازم تسلمين
هنادي مصدقه : الحمدلله ربي بيفكني من لبس العبايه
أم سعود عصبت : أقول .. قومي بس تجهزي .. خالك مايجي إلا مثل مرهـ كل سنه .. وإلا كلكم تسلمون عليه
وتين : ياربي يعني إلا ألبس !!
أم خالد : شوفوا البنات !! من قلنا مجمع نطوا لنا وعشان لبس عبايه وتسليم على خالهم مايبون ..
أم راشد : بلا كلام فاضي وكل وحدهـ تلبس يلا
أم سعود رفعت صوتها لإنها ماشافت ولا وحدهـ منهم تحركت : قوووومي إني وياها أشوف ..
نطوا البنات على طول .. أم تركي : بنات مايجون إلا بـ الخناق
أم عبدالرحمن : صادقه .. شوفي إللي عندي حاراتني مع إنهم 2 ربي يخليهم لي
أم راشد : يسلمهم ,, صغار شيحرون فيه ؟
أم عبدالرحمن : بلاك ماجربتي عنادهم
أم خالد : ما أظن في أعند من وسن ووتين وخلود ,, هذيل صح أعند مافي العائله ..
أم عبدالرحن : أتخيلي بزور اهلي .. شهد تقول ما آبي أروح وعهد تمسك معاها شهد ماتروح ليش أـنا أروح .. وعلى هـ الحال ليما يجي أبوهم ياخذهم غصب
أم تركي : فديتهم .. ليش مايبون يطلعون ..؟
أم عبدالرحمن : عشان أهلي ماعندهم أطفال كلهم كبار .. والأخوات يبون أطفال .. وإلا إذا الجيه لكم قبلي للسيارهـ
أم فارس : هههههههههههههههه ,, ياحلوهم
أم راشد : وهذا حالهم كل أسبوع ؟؟
أم عبدالرحمن : كل روحه لـ أهلي إلا خناق وصرراخ وعناد ومنو يمشي كلامه ..
أم سعود : صدقتي .. أـنا مجربتهم بـ مدرستي إللي أـنا فيها .. تشوفين أشكالهم صغار لكن بـ الحركات واللسان أكبر مني ..
أم خالد : ههههههههههههههههههههههههه ه ,,
أم سعود : أضحكي .. إنتي ربي رازقك بـ الثانوي كبار وإذا تفاهمتي معاهم يعقلون ويتفهمون لك مو إحنا ..
أم خالد : والله ما راح يجيب لي الضغط والسكر إلا وسن ووتين أشغب 2 عندي بـ المدرسه والمشكله إنو وحدهـ بنتي والثانيه بنت أخت زوجي يعني إلا أعاقبهم ولا أتهاون بـ إزعاجهم ..
أم سعود : ههههههههههههههههههههههههه هههه ,, إحنا بـ البيت ماتحملنا شطانتهم .. الله يعينك
أم تركي : باقي لهم سنه عندك ؟
أم خالد : إيوا .. عاد أخر سنه من غير شر .. وشكل الثنتين ناويات يهيصون على كيفهم .. أسمع وسن تقول إلا نختمها بـ شيء حلو .. قالت وتين لا ياغبيه بنختمها بـ شيء يذكرونا عليه بعدين يعني بـ نفلها إن شاء الله ..
الحريم جلسوا يضحكون من خطط وسن ووتين
أم راشد : الله يعينك عليهم
أم خالد : ماعليك .. أـنا لهم .. ناويه لهم نيه ..
أم سعود : ههههههههههههه ,, كأني عرفتها
أم تركي : إيش ؟؟
أم خالد : بيننا لا يوصل الخبر حتى للبنات الكبار ..
الحريم : أكيد ..
أم خالد : وسن ووتين عندي بفصل واحد وإلا يجلسون بجنب بعض .. وأـنا ناويه أول مشكله يعملونها بحط كل وحدهـ بفصل
الحريم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
أم سعود وإهي تضحك : بينتحرون
أم عبدالرحمن : الله يعينا على أزعاجهم وقتها
أم تركي : من جد
أم خالد : ماعلي منهم ..
أم سعود : بيجيبون لك واسطه
أم خالد : لو منو يوسطون .. مستحيل أرجعهم
أم سعود تغمز : علينا !!
الحريم ضحكوا
أم خالد : منو قصدك ؟؟
أم سعود بدلع : سلطوني ,,
أم خالد تتبسم : لا عاد إلـى هنا وبس .. أساساً ما بعُمرهـ تدخل .. بيجي على اخر شيء وبيدخل بـ سالفه مثل هذي ..
أم سعود : يسوونها المشاكستين .. وقولي العنود قالت
أم خالد : تجي عليهم
أم فارس : جيبي لك حل ثاني
أم خالد : ما راح يعقلهم إلا هذا الحل
أم تركي : مثل ما قالت العنود بيدخلون وسيط
أم خالد : عجزت فيهم السنين إللي طافت جت على السنه الأخيرهـ بيعقلون
أم راشد : الله يعينك ويصبرك سنه
أم خالد : مع كذا .. ولما أتذكر إنو بدخل بيوم للمدرسه من وسن ولا وجه وتين بـ الإستقبال احزن غصبب .. تعودت عليهم موجودين معاي بكل مكان بـ البيت بـ المجمع بـ المدرسه ..
أم سعود : أحمدي ربك بـ تحصلينهم مرتزات لك بـ روحت المجمع وبـ البيت قبالك
أم فارس : إلا أقول .. مريم وخواتها بيجون ؟؟
أم خالد : سُلطان قال لـ سعد يجيبهم .. وما ادري عنهم .. إذا جو حياهم الله ويشرفونا ,, وإذا ماجو ربي يستر عليهم وضيافتهم بتوصلهم ..
أم سعود : عندي إحساس ما راح يجوون
أم عبدالرحمن : بعد إللي أمس شفناهـ من نظراتهم مستبعدهـ جيتهم
أم راشد : هذا هو


وردة الشرق غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 05-06-10, 07:37 PM   #4

وردة الشرق

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية وردة الشرق

? العضوٌ??? » 10953
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,534
?  نُقآطِيْ » وردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond repute
افتراضي

اتمنى اني اشوف ردودكم واتمنى اني اعرف اذا كانت موجودها او لا

اختكم وردة الشرق


وردة الشرق غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 06-06-10, 02:51 AM   #5

المملكه كل دنيتي
 
الصورة الرمزية المملكه كل دنيتي

? العضوٌ??? » 2607
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 365
?  نُقآطِيْ » المملكه كل دنيتي is on a distinguished road
افتراضي

يعطيك العافية

المملكه كل دنيتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-06-10, 11:11 AM   #6

وردة الشرق

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية وردة الشرق

? العضوٌ??? » 10953
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,534
?  نُقآطِيْ » وردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المملكه كل دنيتي مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية


نورتي متصفحي بوجودك ياعسوله


وردة الشرق غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 06-06-10, 11:15 AM   #7

وردة الشرق

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية وردة الشرق

? العضوٌ??? » 10953
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,534
?  نُقآطِيْ » وردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond repute
افتراضي

أم خالد : أـنا بروح أشوف أكل عمتي جهز ووإلا لا .. وراحت حصلت البنات جالسات بـ الصاله إللي تضحك وإلا تكلم بـ الجوال وإللي ترقص جت لهم : الحلوين شيسوون ؟؟؟
وسن : يُمه صح شهد وعهد صاروا كبار ؟؟
أم خالد تناظر شهد وعهد : فديتهم وأحلى كبار بعد وراحت من عندهم للمطبخ
وتين : يلا أرقصوا
شهد : ما أعرف
وسن : وإنتي يـا عهد
عهد : وأـنا ما أعرف
وسن : خلاص إذا رقصنا شوفونا كيف نرقص وأحفظوا وبعدين أرقصوا نفسنا .. أوكي
شهد وعهد ووتين : أوكي ..
وسن تكلم وتين : إنتي شدخلك . . أـنا أكلمهم اهم
وتين : وأـنا جالسه معهم
وسن : أحلفي بس
وتين بدلع : وربي
أمل : وربي مو لايق
وسن : ياحياتي ياوتين أساساً الدلع مخلوق لك ومنك وفيك
خلود : أعرف إنو الناس تكذب ,, لكن نفس كذبكم ماعُمري سمعت
وتين : ياحياتي ياخلود أساساً الكذب مخلوق لك ومنك وفيك
البنات كلهم ماعدا ريم عشانها تكلم جلسوا يضحكون
وسن : ههههههههههههههههههههههههه ههههه ,, كفك كفك وتطق كفها بـ كف وتين ووتين مبسوطه
هنادي : ياحرام لقطي لقطي ..
وسن : ما يحتاج .. بنادي على جمانه{ مسؤولة النظافه عندهم } تجي تنظف مكان وجهها
خلود : مايضحك
وسن : ما أحد طلب منك تقيمين إذا يضحك وإلا لا
وتين : ههههههههههههههههههههههههه ههههههــآآي .. كفك كفك وتطق كف وسن
وتين : خلاص خلود المفروض تنتحرين بعد إللي جا لك مننا ,,
أمل : ياحرام
هديل : هههههههههههههههههههآآي ,, وربي فاصلات
وتين : تعالي شبكينا
هديل : ثقيلات دم
وسن : تعالي حطي على دمنا موي عشان يتخفف لك
وتين : لا تردين عليهم ماعليك منهم
ديما : ليش إن شاء الله ..؟؟
معروف وسن إذا بتقهر البنات تغني هـ المقطع لـ وسن ومن جد ينقهرون ومع إنو صوتها حلو إلا إنو عند هـ المقطع يكابرون .. غنت بصوتها الحلو :

أثنين تجمعنا المحبه
يغارون منا الأحبه
حُبي وأـنا أحبه عذالـي ماتفهمون { عند هـ المقطع ناظرت البنات وأبتسمت ورفعت راسها بكل غرور لـ فووق } ..

وتين : يخليلي الصوت وصاحبته
وسن بتقهرهم أكثرهم : ويخليك ياقلبي
وتين من النوع إللي على طول تحضن إللي قبالها وحضنت وسن وباستها على خدها
أمل : وععععععععععع
وسن بدلع : منك { تكمل بنفس النبرهـ } حُبي نروح عند جدتي وعماتي وأمي
وتين يقال إنها خاقه عشان تقهر البنات : تأمرين ياحُبي
هديل : مالت عليكم
وسن وإهي تمشي مع وتين وتكلمها عشان البنات يسمعون : عذال ياروحي
وتين : خل العذال يموتون وكملوا طريقهم لـ جناح جدتهم
أمل : وربي هـ البنتين مو بـ الدنيا
ريناد : ههههههههههههههههههههه
هديل : من جد إذا شفتهم أقول فاصلات عن الكل .. وراحوا البنات لـ جناح جدتهم عند أمهاتهم ..

بـ مجلس الرجال ..

الشباب واهم يصارخون : فـووووووووووووواز
فواز لسا داخل عليهم ويضحك : لا خياله
وسام : ياثقالة دمك
خالد : سبحان الله كلمه مقيوله له من قبل
الشباب يضحكون وسلموا فـوووواز
فواز : خير إن شاء الله فواز .. أصغر عيالكم ؟
فيصل : يوووه .. ذا الحين بيشوف نفسه علينا عشانه دكتور
فواز : مو ولد فارس إللي يشوف نفسه على أحد
حاتم : كفووو والله
فارس يستهبل : صادق ولدي مستحيل يشوف نفسه على أحد
فواز : أقول قم بس إنت ووجهك ,, مسوي لي فيها
فارس : أحد يحصل له أكون أبوهـ ويرفض
فواز : أـنا .. وبعدين تراك ماخذ بحالك مقلب .. لايكون بنت العنود ضاحكه عليك بس
وسام أعجبته السالفه : ههههههههههههههههههههه ,, لقط لقط
فارس يقهرهم لإنه اهو الوحيد إللي بتزوج بعد 3 أسابيع من كل شباب عائلته : يابختي فيها ,, أتركها تضحك علي مثل ماتبي .. عسل على قلبي
حمد يقال إنها أخته والنخوهـ شغاله عندهـ : أقول أحترم نفسك ترا أخوانها هنا
فارس : زوجتي كيفي
ياسر : متى مادخلت عليها قل هـ الكلام
فيصل : الله يعينك ياخوي على تعقيدهم
سعود يستهبل : أهـا بس بعد إنت ..
بدر : لا بـ الله ناسبت يافارس وطاب فالك
فواز : ههههههههههههههههههههههههه هه .. والله إنه داعيه عليه أمه إللي يناسبكم { يقصد أخوان أمل } ..
بـدر : ههههههههههههههههههههههههه ههه ,, إلا إللي داعيه عليه أمه إللي بيناسب هـ العائله الكريمه .. يأشر على خالد وحاتم ووسام ..
فواز : لا كذا إنت ظلمت
فيصل : والله صادق بـدر
حاتم : أحد يحصله رُبع نسب سُلطان ويكرهه ؟؟
بـدر : بدا المغرور
وسام : ما قال شيء غلط
تركي : أـها وبعدين
خالد : صح ,, شفيه نسبنا يـ أخ بـدر ؟
بـدر : كملت
فواز : عاد شوف كيف بتفك نفسك منهم
بـدر بكل صراحه : الله يسلمكم نسبكم يشرف والنعم فيكم وكلنا واحد .. لكن تخوفون كلكم
هنا الشباب : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
فارس : ليش يخوفون ؟؟ مو بشـر مثلنا .. وإلا مخلوقات غريبه ؟؟
فواز ووسام : ههههههههههههههههههههههه { كمل وسام } بس لاتعيدها
فارس يستهبل : أبشـر طال عمرك .. { وناظر فـ بدر } كمل يابـدر
بـدر : ما أدري أـنا أشوف أنهم ما أحد يعرف شـ إللي عندهم ,, وأحس شوف قلت أحس يعني مجرد إحساس إنهم مغرورين ومايرضون بـ أي أحد بسهوله
خالد : صدقت بـ صفة الغموض لكن الغرور هذي غلطان فيها ..
حاتم : وأكيد مانرضى بـ أي أحد بسهوله ..
بدر : ليت ربي مايخيلني أطلب نسب من خالي سُلطان
فواز : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
حاتم : ذا الحين بعرف ليش متخوف من أبوي كذا ؟؟
سعود : لا تلومه خالي يخوف الكل حتى الكبار .. الكل يعمله ألف حساب
حاتم : شيء طبيعي .. رجال ومعروف بـ أفعاله
فيصل : هذا البلا
تركي : ههههههههههههههههههههههههه ه .. وربي أنكم مضيعين
خالد : لا شكلهم مسوين شيء غلط وخايفين من ردة فعل الوالد
بدر : إسم الله علينا .. أنهبلنا نغلط عشان نسلم نفسنا للحكومه !!
فارس وفواز : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
فواز يكلم فارس : العروس هنا ؟
فارس يتبسم : كلهم هنا
وسام : حركات .. كبير شباب العائله يستحي
بدر : والله لو إني مكانك ما أفوت أي لحظه معاها
وسام يكلم فارس : بـ الله عليك عطه شوي من حياك
بدر : آموت يـ إللي مقطعه الحيا
وسام : بس مو مثلك متهور وبقوهـ
بدر يغمز له : حلاته هـ التهور .. وبكرهـ تعرف
خالد : الحمدلله الذي عافانا مما أبتلاهم
ياسر : أنتم {ويأشر على خالد وحاتم} لا تشاركونا بهـ المواضيع
فواز : وليش ؟
فيصل : صادق .. الأثنين هذيل مايفكرون بـ الزواج نهائياً
فواز : لـ متى ؟
تركي : الله يسلمك .. خالد مابعد أنخلقت زوجته .. وحاتم قبل 4 وإلا 5 سنوات مايفكر ..
سعود واهو يضحك : الناس عندهم مشاغل
خالد : صح .. عندي إرتباطات أهم من الزواج ,, مانبي نهمل أشغالنا عشان الزواج
حاتم يكمل : والزواج لا حقين عليه إذا فضينا وروقنا له
فارس : ياهوووووهـ يـ إللي بيروقون له ويغمز
فواز : صادقين .. لا حقين على الزواج ..
ياسر : كملت .. جا من يشجعهم
خالد : بـ الله عليك الدنيا مافيها إلا الزواج ..؟ في أشياء أهم
فواز مقتنع بـ كلامهم : صح .. الزواج ملحوق عليه
فيصل : إنت جربت وربي ماوفقك .. وذا الحين مشجعهم واهم ماجربوا
فواز : صح تزوجت وماتوفقت وشوف النتيجه طلاق
تركي : ياخي إنت صار لك 9 سنوات مطلق .. لا تلعب بـ تفكيرهم عن الزواج إنو شيء مو كويس وكله مشاكل
فواز : أـنا مالعبت على عقل أحد .. وبعدين منو قال الزواج شيء مو كويس وكله مشاكل ؟ بـ العكس الزواج أستقرار وتكوين أسرهـ لكن أـنا ربي ماوفقني .. ماصار بيننا تفاهم وهذا إهي تزوجت وعندها أولاد وربي يوفقها ويستر عليها ,, والحمدلله على كل حال { فواز دكتور عمرهـ 35 تزوج قبل 10 سنوات لكن ما أستمر زواجه سنه إلا مطلق لإنو زوجته مُهمله وغير هذا مشكلتهم الأساسيه يترك شغله بـ المستشفى ويشتغل مع أخوانه واهو مايبي هـ الشيء ماحلم ودرس ونجح عشان يجي أحد يطلب منه هـ الشيء ,, وتركته وراحت لـ بيت أهلها وحاول يتفاهم معاها لكن كانت رافضه نهائياً إلا ينفذ إللي طلبته وإلا ينفصلون .. قرر بـعد فترهـ الإنفصال وانفصلوا ومن بعدها مافكر بـ الزواج 'مو حُب وتعلق فيها .. لا .. لإنو كرهـ كل البنات بعدها .. خاف يرتبط وتعقدهـ الثانيه نفسها .. '}
حمد مصدوم : يعني ماتفكر بـ الزواج ؟؟
فواز : جربت مرهـ وتكفيني تجربتي .. والحمدلله إنو ماعندي وقت أفكر بهـ الأشياء لإنو شغلي ماخذ كل وقتي ..
سعود يناظر خاله بتمعن : إنت إللي هالك حالك بـ الشغل عشان تتهرب ولا تفكر بـ الزواج مرهـ ثانيه
فواز : يمكن ليش لا ..
فارس : نهائياً .. مو متزوج ؟
فواز : عندي الأهم من الزواج
حاتم : سمعتوا الناس إللي تفكر
فيصل : إيه لقيتوا من يناصركم
خالد : كيفكم ,, كل واحد وتفكيرهـ وإرتياحه


إلا بدخلة أبو سعد وأبو خالد وأبو سعود وأبو فارس وأبو تركي وأبو راشد عليهم وقف فواز وتقدم يسلم ع أبوهـ واخوانه وأزواج خواته .. ووقفوا الشباب إحترام لهم ..

وسام : عمي متى بيجي .؟؟
أبو خالد : بـ الطريق .. أـنا بدخل أسلم على خواتي والبنات فواز سلمت وإلا تدخل معاي ؟؟
فواز : لا بدخل أسلم على أمي والبنات
الجد : موجودات هنا ؟؟
أبو خالد : إيه .. وريح عمرك بـ أخليهم يجون يسلمون عليك
أبو سعد : لا يا بوك العيال هنا وبيستحون البنات { يقصد شباب العائله }
أبو خالد : بيجون متغطيات ومعهم أمهاتهم
أبو فارس : الله يطول بعمرك .. يعني العيال بياكلونهم .. ماهم بروحهم .. كلنا هنا
ابو سعد : أجل خلهم يجون
أبو خالد يوقف ويوقف معاهـ فواز ويدخلون قسم النساء
اتصل فـ جوهرهـ وقال لها إنه بيدخل اهو وفواز .. قالت جوهرهـ لـ الحريم ولبسوا موضي ولولوهـ وجوهرهـ عباياتهم وتغطوا
أبو خالد واهو يدخل ويشوف كل إللي بـ الغرفه لابسين أسود : ما شاء الله مستعدات !!
أم سعود وإهي تضحك : لإنه بيدخل سعد واعياله وغطينا البنات
البنات : فوووواز
فواز مستانس له شعبيه عند البنات والأولاد
سلم عليهم أبو خالد وفواز ,, وتحمدوا لـ أبو خالد بـ السلامه وجلسوا شوي .. موضي أم فارس زوجة أبو فارس يصير أبو خالد أخوها من الرضاعه لإنو أبو خالد راضع زوجت عمه ويصيرون أزواج خواته أخوانه من الرضاعه ,, يعني وسن تكشف عندهم وتسلم عليهم ,, وأولادهـ يسلمون على عمتهم موضي ..

أبو خالد : أجل تعالوا معاي للمجلس .. ابوي بيسلم عليكم
أم تركي : خلاص بنجي كلنا ذا الحين
وتين : بروح معاك ياخالي ذا الحين
أم سعود : كلنا بنروح سوأ لازم نعرفكم على أبوي ..
وتين بدلاخه : ليش جدي مايعرفنا ؟؟
أم سعود : قصدي ياذكيه إنه مايعرفكم إذا صرتوا متغطين
وتين لسا تفهم : أـها
خلود : الإستيعاب عندها بطيء
وتين : لا ياشيخه !!
وسن : ماعليك منها . . إحنا أساساً تاركين الإستيعاب السريع لها
فواز : هههههههههههههههههه
خلود : إيوا .. أعجبتك
فواز يقهرها .. يموت على مايرفع ضغطهم : أكيد إذا وسن قايلتها بتعجبني
وسن : ياحياتي ,, هات بوسه وتحط بوسه على خدهـ
وتين : هيه إنتي ترا أغار
فواز : هههههههههههههههههههههه
وسن : حياتي أستانس إذا غرتي علي هذا معناه إنك تموتين فيني
أمل : وربي قايله لكم هـ الثنتين مو معنا بـ الدنيا
فواز : هههههههههههههههههههه .. خليهم بكيفهم
وسن : لا أـنا كذا ما أقدر هات بوسه ثانيه
هديل : خلاص خالي فواز قام يتميلح عشان كل شوي والثاني بوسه على الطاير
وسن : أـها ,, كل هذا ميته على بوستي
هديل : وعععععععععععععععععععع
وتين : اـنا أعرف إنك ميته عليها ,, لكن مستحيل يحصلك حتى رُبعها
ريم : جا لك حُب التملك
وسن : خليها تتملكني مثل ماتبي { بدلع } حلالها
وتين بهبال : يــــــــــــا لبيــــــــــــــــــه والله
فواز: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ...
ريناد : فيها يـالبيه والذي منه يروح فيها .. عاجبته
وسن تكلم فواز : حبيبي ماعليك منهم عذال
ديما : إنتي ذا الحين كلنا صرنا عندك عذال
وسن : لإنكم فعلاً عذال
أمل تكلم وتين : لا تتعلقين كثير لإنو أخرتها بتتزوج وتترك وإنتي بتتزوجين
وتين : عشان كذا بنعيش حياتنا ذا الحين قبل كل وحدهـ مننا تتزوج
هديل : وربي مضيعات
فواز يكلم أمل ويغمز : أبو العيال هنا
أمل وجهها صار الوان
وسن ووتين : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههـآآي .. تستحي إسم الله عليها
وتين : ترا ماله داعي الحيا .. بكرهـ يصير عسل على قلبك وتغمز لها
أمل خلاص راحت فيها
فواز يناظر وتين : ما شاء الله الأخت مجربه !!
وتين بهبال : الله يسلمك لا جربت ولا شيء .. بس إللي يجلس مع هـ الفيس الكشخه {وتأشر على أمها} يعرف كل شيء
فواز : إذا السالفه فيها العنود ,, قولي الله يخلف
وسن : فديتها .. الله يخليها لنا
أم سعود : فديت هـ اللسان الحلو وصاحبته
فواز : شوفوا الحرمه ما لقطت إلا جملة وسن
أم سعود : سامعه كلامكم كله ومارديت لإني متأكدهـ إنو عُمري بيرد عليكم
فواز : ترا إهي مو بنتك .. بناتك هذيل {ويأشر على أمل ووتين}
أم سعود : ماجبت شيء جديد
فواز: هههههههههههههههههههه.. والله يـ التحطيم
وتين تسوي نفسها متأثرهـ : شفت ياخالي .. ليش أـنا ناقعه هنا على طوول وأدور الحُب عند وسن ,, وليش زوجنا أمل ؟؟ عشان أمي منقصه عنا الحنان
أم راشد : ليش يـ العنود { وتين مبسوطه حسبالها خالتها تاثرت معاها }.. ثاني مرهـ حطي ملعقه زيادهـ { تحطمت وتين }
فواز وأم سعود : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههـآآي ..
وتين وإهي تحضن وسن يقال إنها بتبكي قالت وسن وإهي تحضنها : ياحياتي .. لا تهتمين مهما كان هذي أمك .. وأـنا ماقصرت معاك بـ شيء
أم خالد : ههههههههههههههههههههههههه هههــآآي .. أشتغلت الأخصائيه الإجتماعيه
أم سعود وفواز : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
فواز يوقف : يلا تأخرنا على إللي بـ المجلس ..
أم سعود : أم تركي راحت تكلم ولا جت وإحنا ننتظرها .. إلا بدخلت أم تركي .: أـنا جيت
أم سعود : يلا يابنات
وقاموا كلهم للمجلس عشان يسلمون على جدهم ..


بـ الدمـام عند منيرهـ خالة راكـان : أـنا آبيك تسوي الشيء هذا ولك 5000 ..
نايف بعد هـ المبلغ : أـفا عليك .. أعتبري الموضوع خالص
منيرهـ : خلاص إذا رجعنا للرياض أبدأ بتنفيذ كلامك
نايف : لاتوصين
وضحـى : طيب .. يمكن مايصير شيء
منيرهـ : أكيد بيصير إللي أـنا آبيه
وضحى : هذي منيرهـ إللي أعرفها
منيرهـ بكرهـ : والله ما أخليها تتهنى ما أدري وش لاقي فيها راكان زود عن بناتي ؟؟
وضحى : ماعليك مردهـ يعقل ويرجع لـ بناتك ماله طلعه منهن { عشانه يحب ويبي حبيبته تصير زوجه لـ ع سنة الله ورسوله بنظرهم ماهو عاقل 'ما أدري كيف يفكرون هـ الناس' }
منيرهـ بحسرهـ : متى يرجع ياحظي .؟؟
هوازن : مع إنه مالنا علاقه فيهم إلا أنه متمسك فيها
منيرهـ : دبرتها عندي واـنا بنت أبوي
وضحى : بعدي والله


" الله يعين و يصبر راكـان ووسـن على إللي بيصير لهم "


بـ بيت أبو خالد .. دخل فواز المجلس ودخلت بعدهـ أم تركي , بعدين أم فارس , بعدين أم سعود , بعدين أم خالد , بعدين أم راشد , بعدين أم عبدالرحمـن , بعدين البنات .. المجلس كبير وأبو سعد جالس بصدر المجلس قبال الباب لكن في مسافه طويله بين الباب إللي يدخل من البيت ومكان جلوس أبو سعد ,, وعلى يمينه أبو خالد وبجنبه أبو راشد وبعدهـ فواز وعلى يسار أبو سعد أبو سعود بعدهـ أبو فارس بعدهـ أبو تركي ,, والأولاد متفرقين على الجهتين بجنب فواز وبجنب أبو تركي عشان المجلس كبير ..
طبعاً الحريم كلهم لابسين عباياتهم .. يعني كلهم أسود بـ أسود
بدر أول ماشافهم دخلوا واهو يعدل جلسته .. وسام يستهبل : لا إلـه إلا الله كلهم أسود
سعود يطقه : غبي ناوي تاخذ لك محاضرهـ !!
وسام يضحك : تصدق نسيت ..

وتين وإهي تكلم وسن بصوت خفيف أول مادخلوا المجلس { طبعاً وسن ووتين أخر شيء وقبلهم هنادي } : ياختي إذا شفت مجلسكم أحس بدوخه { عشانه كبير وطويل فووق }
وسن بصوت واطي : أسكتي ,, ترا ما آبي أضحك عند الأولاد
وتين : شسوي ,, إحساسي وقلت أقول لك عنه
هنادي هنا : هههههههههههههههههههه
طقتها وسن : أنكتمي ,, وربي لـ يربونا الحريم من جديد
هنادي : سكتي هبلتك بعدين أـنا أسكت
وتين : شوفي تقول عني هبلا !!
وسن : أحلى هبال وربي
وتين هنا تشققت وأنقهرت هنادي { كملت وسن عشان يسكتون } : خلاص أسكتوا .. وسكتوا لما قربوا من مكان جلوسهم

أم تركي وأم سعود وأم راشد سلموا على أبوهم .. وطبعاً موضي تسلم عليه لإنه عمها أخو أبوها قبل لا يصير أبو زوجها ,, وأم خالد نفس الشيء تسلم عليه لإنو أخو أبوها من الرضاعه يعني عمها وأبو زوجها ,, ولولوهـ زوجة أبو فارس الثانيه تسلم عشانه أبو زوجها ..

وكانوا الأولاد واقفين عشان يسلمون على عماتهم وخالاتهم وبعد ماسلموا عليهم كلهم ماعدا أم سعود مابعد سلمت عليهم لإنها تعرف البنات على أبوها ..

أم سعود وإهي توقف بجنب أبوها الجالس وبصوتها إللي بـ العادهـ يكون مرتفع شوي والكل يسمعه وله نبرهـ خاصه تعرفه على البنات لإنه مايعرفهم بـ الأغطيه : هذي أمل , هديل , ريم , خلود , ريناد , ديما , روزان , شهد , عهد , هنـادي , { إلا هذي وتين لسا واصله مع وسن }.. وأخر ثنائي .. وتين , وسن { طبعاً وسن مسلمه على جدها الصباح لكن هذا مايمنع تسسلم عليه مرهـ ثانيه }

أبو سعد بعد ماكل وحدهـ باست راسه : بارك الله فيهم .. الله يحفظهم ويوفقهم ..
كل الأباء والأمهات : آمين

راحت أم سعود تسلم على الأولاد .. والبنات يسلمون على باقي عمانهم وخوالهم
أم سعود تستهبل : عيونك لا تلف هنا وهناك { تقصد فارس لا يناظر فـ أمل }
تركي : ههههههههههههههههه ,, عاد ماطلبتي إلا هـ الشيء !!
فيصل راحم أخوهـ : أبسط حقوقه ياعمه النظرهـ
فواز وخالد وحاتم : ههههههههههههههههههههههه
فارس يسوي نفسه متعذب : أرحميني ياعمه
أم سعود : أحمد ربك رحمتك مابقى عليها إلا 3 أسابيع
وسام : ههههههههههههههههههههههههه هههـآآي
فارس : أستانس شـ عليك
فواز : عاد حظك ,, عمتك وتوسل لها ليما ترضى ..
فارس : عمه تُكفين
بدر : ترا تكفـين قويه ياخاله
أم سعود : أـنا ماقلت شيء ,, إهي إللي ماتبي تكلم ..
خالد : إذا عندك شجاعه .. أطلب منها هـ الشيء مو من عمتي
أم سعود : صادق خالد .. عندك شيء هذي هي موجودهـ كلمها
حاتم : ههههههههههههههه .. إذا بايع نفسه يكلمها عند هـ الرياجيل ويأشر على سعود وحمد وياسر ..
أم سعود : فديتهم رياجيل من ظهر رجال
هنا ياسر نفخ نفسه
أم سعود تستهبل : بـ الهون يُمه لا تنفجر
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
فيصل واهو يضحك : والله إنك عسل ياعمه
أم سعود بثقه : ماجبت شيء جديد
فيصل : وروعه
أم سعود : أعرف
فواز : لا تحاول .. فـي ناس مكبرين راسها قبلك
فيصل : من ؟
فواز : محارم ما أقدر أتكلم عنهم عندكم
أم سعود تغمز له : كفوو والله

بعد ماسلموا البنات طلعوا على طوول مع أم خالد وأم فارس وأم عبدالرحمـن ,, ولا أنتبهوا إنو أم سعود تسولف مع الأولاد .. وأم تركي وأم راشد يسولفون مع أخوانهم وابوهم

أم سعود : ويلي عيالي من جيت ماسمعت لهم صوت ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه ههههههـآآي
أم سعود تستهبل : حبايبي فيكم شيء ؟؟
بـدر : وش حبايبي ؟؟ أكبرهم طاق الـ 30 وأصغرهم 23
سعود يحر بدر : ماما أشتقنا لك
أم سعود تكمل حرهـ لـ بدر وإهي تقوم وتجلس بجنب ولدها سعود : ياعُمري وماما مشتاقه لك أكثر ..
ياسر : وأـنا بعد ماما
أم سعود : بعد قلبي إنت
فيصل : الله يلوع كبودكم .. وقسم بـ الله مولايق كلش
وسام : ناقص عمتي تجيب الننه وتحطها بـ فم كل واحد
هنا الشباب ضحكوا
أم سعود : من الحرهـ بس تقولون كذا
فواز يستهبل على العنود : ترا أـنا ناقصني حنان
أم سعود تدق بـ الكلام : تزوج وزوجتك تغنيك بـ حنانها
تركي : جابها ربك
أم سعود : إيش إللي جابها ربي ؟
تركي : الله يطول بعمرك .. فواز مايفكر بـ الزواج
أم سعود : ماعليك منه ماعندهـ سالفه
فواز : ذا الحين ماعندي سالفه عشان الزواج ؟
بـدر : تستاهل لقيت من يوقف لك


وردة الشرق غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 06-06-10, 11:17 AM   #8

وردة الشرق

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية وردة الشرق

? العضوٌ??? » 10953
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,534
?  نُقآطِيْ » وردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond repute
افتراضي

أم سعود : إيه ماعندك سالفه .. لإنو كل واحد محتاج للزواج ومو من تجربه وحدهـ خلاص تقفل كل شيء ..
الشباب مبسوطين .. لقوا من يشجعهم ويحطم فواز وخالد وحاتم
فيصل : كفو والله عمتي ..
بدر : خاله الله يعافيك عليك فيه
أم سعود تغمز : أعجبكم ..
خالد : فاضين
أم سعود : فاضين عشان الزواج ؟؟
خالد : ماعندكم إلا هذي السيرهـ !!
أم سعود : أسفين طال عمرك .. لازم نتكلم بـ المشاريع والفلوس عشان مانكون فاضين
خالد : أرجع أقول .. في أشياء أهم من الزواج بـ الدنيا هذي .. والزواج أخر إهتمامات الواحد ..
أم سعود : أقول روح عني بس ..
حاتم : خالد ماقال شيء غلط
أم سعود : بعد إنت ؟؟
سعود : تووك ماسمعتي شيء
أم سعود : لا هذي يبي لها جلسات مو جلسه
وسام : خلاص عمتي العنود حطتكم بـ راسها
أم سعود : لا يكون الأخو الصغيرر من نفس التفكير ؟
وسام : أـنا أدور إللي يقولي تزوج
أم سعود : ههههههههههه .. ماعليك بيقولون لك ~_^
وسام : هذا الكلام إللي يشرح الصدر
بـدر : صادق .. والله إنك فاهمتنا ياخاله
أم سعود : ههههههههههه .. لا حالتكم حاله أنتم
تركي : أجلسي جلسه وحدهـ معاهم من غير هـ الوجيه السمحه { يقصد أبوهـ وعمانه وخواله وجدهـ } وأسمعي هواجسهم عن العرس
أم سعود مبسوطه : ههههههههههههههههههههههههه .. ماعليكم بجتمع فيكم وبنسولف
بدر ووسام وفيصل مستانسين
بدر : وقسم بـ الله عيالك محظوظين
أم سعود : قول ما شاء الله
بدر : ما شاء الله
أم سعود تلف لـ للمعقدين بـ نظر شباب العائله : وأنتم ياحلوين ليش ماتبون الزواج ؟؟
حاتم : مابعد فكرنا
أم سعود : ومتى طال عمرك تفكر ؟؟
حاتم بيرفع ضغطها : متى ما راق جوي
أم سعود عيونها مفتوحه ع الآخر : ياخذ بليسك كل هذا ومارآق جوك
حاتم يكمل بنفس الطريقه : الزواج يبي له فضاوهـ ومزاج رآيق عشان يفكر عدل
أم سعود : كل هذا وبيفكر بعد !!
فارس : ههههههههههههههههههههههههه ه ,, بتنهبلين إذا سمعتي وجهة نظرهم الباقيه
تركي : ماعليك هذيل مامنهم فاييدهـ
أم سعود : أـنا أخلي منهم فايدهـ وأـنا العنود بـنت فارس
وسام يكبر راسها : كفوو والله إحنا عارفين مايجيبها إلا العنود بنت فارس
سعود : خلاص الغاليه حطتكم بـ راسها
فواز : لا تحاولون لإنو مافي أمل
أم سعود : غلطان .. مع العنود في أمل
خالد يتكلم بكبر عشان يرفع ضغطها لإنهم يموتون على شكلها إذا عصبت ورمت بـ الكلام : إحنا ما إحنا فاضين لـ شيء تافه مثل هذا ..
العنود هنا خلاص من جد إرتفع ضغطها : الزواج تافه يـ التافه أنت !!
خالد خاطرهـ يضحك على شكل عمته وكلامها : إيه تافه ولا يهتم بـ الأشياء هذي إلا أنتم يـ الحريم
حاتم وفواز : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههـ ,, { عارفين نيته رفع ضغط العنود }
أم سعود : يـ إللي ماتستحي .. ما يهتم بـ الأشياء هذي أحد غيرنا ؟
خالد : يس
أم سعود عصبت شوي : قووم أقلب وجهك .. لولا الله ثم إحنا كان ماجيت ..
خالد ناويها : أـنا جاي غلطه !
الشباب يضحكون على وضع العنود
أم سعود معصبه : يـ الله بس لا اسمع لك صوت أنت ومعقدينك معك { تقصد فواز وحاتم }
فواز وحاتم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
أم سعود : إيه أعجبكم !
فواز : صادق
حاتم : مافي شيء يصير بـ الغصب إذا ماخش مزاجنا
أم سعود : فارقوا عني أنتم ومزاجكم هذا .. وقامت وجلسوا الشباب يضحكون .. كيف العنود إللي تستهبل أرتفع ضغطها عشان سالفة الزواج .. لكن وين العنود ناويتهم نيه

العنود وإهي تروح عند أخوانها وأبوها وأزواج خواتها واخواتها : يُبه الله يطول لنا بعُمرك بعد عرس فارس خل باقي الشباب يشوفون حياتهم ..


أبو سعد : هذي أبركها من ساعه يوم أشوف أحفادي كلهم متزوجين
أم سعود : وفواز بعد
أبو سعود واهو يضحك : لا شكلك حاقدهـ عليهم !
أم سعود : 3 اهم إللي مايبون الزواج بـ المرهـ
أبو خالد : منهم ؟؟
أم سعود : فواز وخالد وحاتم
أبو خالد : ماعليك منهم بعد زواج فارس نتفاهم معهم
أم سعود : بنفرح فيهم .. إللي بعمرهم عندهم عيال
أم تركي : صدقتي .. ما أحد ضامن الحياهـ
أبو فارس : أـنا بخلص من فارس وبكمل على فيصل
أبو سعد : لا تشيلون هم .. الكلام بيجيهم مني أـنا

وبهـ اللحظه دخل أبو راكـان وراكـان وزياد وسلموا كلهم عليهم وبعد شوي طلعوا أم سعود وام تركي وام راشد من المجلس ..

أبو خالد : حي الله من جانا ,, تو مانور المكان
أبو راكان : الله يحيييك ,, منور بـ أهله
أبو خالد : كيف حالكم ياعيال ؟؟
راكـان وزيـاد : بخير الله يسلمك { طمنا عليك }
أبو خالد : الحمدلله بخير ونعمه
أبو خالد : الأهل جو معاك ؟؟
أبو راكـان : أم راكان ماتقدر تجي وتخلي خواتها
أبو خالد : وش هـ الكلام الله يهديك ..!! الضيافه لكم وكلم تجون
أبو راكـان يرقع سالفة خوات زوجته : تعرف بنرجع للرياض وجالسين يحيسون بـهـ الأغراض يشيلون ويحطون فيها ..
أبو سعد : وين عيالك الباقين ؟؟ { يقصد البنات ونايف }
أبو راكـان : نايف نايم { نصاب } والبنات عند أمهم وخالاتهم
أبو سعد عتبان على ولدهـ الكبير : أنت تعرف من متى ماشفتهم ؟؟
راكـان وزياد يناظرون فـ بعض . . جدهم صادق أخوهم نايف وخواتهم وأمه قاطعين فـ أهلهم .. على كثر ماتكلموا مع أمهم وأخوانهم إلا إنهم ما هتموا ..
أبو خالد يرقع لـ أخوهـ إللي ماعندهـ جواب : الله يهديك يُبه ,, ناايف تلاقيه مانام إلا من ساعتين والبنات مايقدرون يجون من غير أمهم وأمهم جالسه عند خواتها ماتقدر تتركهم .. { كلام أبو خالد إحتمال مُقنع لـ أبو سعد .. لكن بـ النسبه لـ أبو راكـان وراكـان وزيـاد دقه .. يعني نايف داج بـ الشوارع إلـى قبل شوي ,, و البنات وامهم ماتربوا ,, وسالفة تجلس عند خواتها ماهي عذر نهائياً .. مهما كان إللي عامل لهم الضيافه عمهم وجدهم وجدتهم موجودين بـ البيت من غير عمانهم وعماتهم ,, مالهم حق مايجون يسلمون على جدهم وجدتهم وعمانهم وعماتهم }

أبو خالد يكلم راكـان وزيـاد : كيف وضعكم الحين ؟؟
مافهموا عليه .. لكن شباب العائله الباقين فهموا ..
بدر يساسر وسام من غير ما أحد يحس : جاهم الموت
وسام يتبسم : الله يعينهم على الإمتحان
أبو خالد يوضح أكثـر : يعني متوظفين .. تدرسون ؟؟ { لاتلومونه لما يسأل عن أوضاعهم .. مايعرفون عن بعض شيء .. سعد نقل قبل 10 سنوات للرياض ولا يتواصل مع أهله إلا بـ المناسبات بس ومن 4 سنوات ماشافوا بعض }
راكـان : أـنا مع جدي وابوي بـ الشركه وزياد نفس الشيء ..
أبو خالد : ونايف ؟؟
راكـان : بـ الجامعه
أبو خالد بتعجب : إلـى الحين ؟
راكـان : الله يسلمك من جامعه لـ جامعه ماقدرنا فيه
أبو خالد : الله يعين ويصلحه
راكـان : آمين

الأولاد جلسوا يسولفون مع زياد وراكـان .. طبعاً زياد وراكـان علاقتهم قويه مع أولاد عائلتهم وعمانهم .. عكس أبوهم ونايف ..

خالد طلع يتصل على المطعم يقولهم ياخذون ضيافة أهل عمه ويوصلونها لهم فـ بيتهم .. وباقي الضيافه يجيبونها فـ بيتهم ..

عند الحريم ..

أم سعود وإهي راجعه من المجلس مع خواتها وقفت عند المرآيه تناظر كشختها
أم تركي : والله قمر
أم سعود : أدري
أم راشد : أبوك يـ الثقه
أم سعود : يحق لي
أم تركي : أقول أمشوا بس تأخرنا على أمي ..

البنات واهم يشوفون أمهاتهم يدخلون
خلود : لا كان جلستوا زيادهـ
أم سعود : ليش إحنا ماطولنا
خلود : ناويه ترفعين ضغطي
أم سعود وإهي تتذكر : يسلم عُمرك أسكتي مالي خلق أسمع شيء عن رفع الضغط
أم خالد : أكيد أحد رافع ضغطك ..!
أم سعود : من غيرهم الثلاثي المُعقد
أم فارس : عندنا ثلاثي مُعقد !! منهم ؟؟
أم سعود : من غيرهم .. فواز وخالد وحاتم ..
وسن وإهي تضرب على صدرها : حبايب قلبي رافعين ضغط قلبي
أم سعود تضحك : شفتي عاد
وسن : شـ السالفه ,, بـ العادهـ مايحبون يحرقون دم أحد ؟!!
أم سعود : الله يسلمك .. عشان سالفة الزواج ,, مايبون يتزوجون
وسن عارفه أخوانها : ياروحي إنتي .. اهم مو رافضين لا يتزوجون نهائياً .. اهم مايفكرون حالياً .. هذا كل موضوعهم ..
أم سعود : طيب .. ليش ؟؟ { وتناظر فـ أم خالد }
أم خالد : علمي علمك ,, أـنا لسا أسمع السالفه هذي .. إسألي مسؤولهم الخاص {وتأشر على وسن }
أم سعود : وسن حبيبتي .. ليش ؟؟
وسن تستغبي : شنو إللي ليش ؟؟
أم سعود يقالها مافهمت وسن : ليش ياقلبي مافكروا ؟
وسن : إيوا ..
أم سعود : وسينوهـ .. قولي ..
وسن : أبد .. خلودي فديته يقول ما آبي أربط بنت الناس معاي وانشغل عنها يعني لما يطلع له أسم كبير ويثبت نفسه ساعتها بيتزوج ومثل ما إنتي عارفه خالد لـه مشاريعه الخاصه .. وحتومي حبيبي .. يقول سن الزواج المفروض اهو 29 وإلا 30 ومعروف عن حاتم إنو مُساعد أبوي الأول ومشغول معاهـ ونفس خالد مايبي يتزوج واهو على هـ الوضع يترك زوجته ويهملها والمسكينه جالسه بـ البيت تنطر ولما يرجع تعبان أنواع المشاكل مقصر وما أدري ايه ..!
خلود : والله يـ أخوانك عليهم تفكير
وسن : فديتهم أذكري ربي
خلود : لا إلـه إلا الله
هنادي : أـنا مستبعدهـ سالفة الزواج خصوصاً لـ خالد وحاتم
وسن : ليش ؟؟
هنادي : أـنا إللي أعرفه عنهم غامضين مرهـ وشخصيتهم قويه والزوجه ماتعيش مع واحد كذا
وتين : صح .. ما أدري كيف وضعهم أخوانك
ديما : تحسين كل شيء عندهم جدي ,, وعصبين مرهـ
وسن صارخت : حراااااااااااااااااااااام عليكم وربي إنهم عسل ,, ممكن شكلهم يظهر لكم كذا لكن لما الواحدد يجلس معاهم ويسولف تلاقينهم غيييييييييييييييييييييييي ر ..
خلود : بـ الله عليك يعني حاتم ماهو عصبي مرهـ ؟؟
وسن : عصبي على إللي يستاهل العصبيه .. لكن مع الواحد التمام رهيب
ريم : أختهم بتمدحينهم
وسن ماترضى على اخوانها " تموت عليهم " : لا وربي مو عشانهم أخواني بـ أمدحهم .. من جد هذا الشيء المعروف عنهم .. إللي مايعرفك يجهلك .. وأنتم عشانكم ماتعرفونهم تجهلونهم ..
وتين : ما أتوقع !!
أم خالد : لا ترا وسن صادقه بكلامها
أم سعود : هاها .. وشهد شاهداً من أهله
أم خالد ترمي علبة المنديل عليها : هههههههههههههههههه يقطع بليسك
وسن : بـ الله عليك ياعماتي أنتم تشوفونهم كذا ؟؟
أم تركي : حاتم نفس سُلطان وخالد ماخذ الغموض من أبوهـ لكن الباقي ما ادري على من .!!
خلود : هذا بلا أبوك ياعقاب
أم فارس : شيء طبيعي الرياجيل لازم يكونون كذا الغموض والشخصيه القويه
هنادي من معاناة عايشتها مع أخوها تركي : آهـ ’’ صادقه خالتي
أم سعود : شعندها البنت ؟
هنادي : تركي منو غيرهـ .. جالس لي على الوحدهـ ونص
وتين بكرهـ : ياختي أخوك هذا مع إني ما أرتاح لـ حاتم وخالد لإنو شخصيتهم قويه وغامضين إلا إنهم جنه مع أخوك .. ماينزل لي من هنا {وتأشر على بلعومها}
هنادي : سبحان الله حتى اهو مايواطنك بـ عيشة الله ,, على طوول يخانق ..
وتين : تُكفين يـ إللي طالبه محبته
وسن : حرام عليه .. ماحصل إلا وتين ..؟؟ صححي له خطاه بليز
أم سعود : كملت جا المُتحدث الرسمي عن وتين
وسن : أـنا صادقه يعني ليش مايطيقها ؟؟
أم تركي : ياقلبي عشان روحاتها وجياتها لـ بيتكم كثير وغير هذا يقول لسانها طويل
وتين أنقهرت : واهو شدخله مو ولي آمري !
أم سعود ترفع ضغطها : لكن ولد عمك وخالتك
وتين : يا مطولها .. وهذا بيت خالي .. ولساني شيء راجع لي خاص فيني .. لفت لـ هنادي .. أمانه عليك وصلي له كلامي ..
هنادي برحابة صدر : أبشري ..
وسن : ياقلبي لا تحرقين دمك
وتين : ثقيل دم ومغرور
أم سعود : سبحان الله أنقلبت الآيه .. قبل شوي خالد وحاتم اهم إللي ثقيلين دم ومغرورين وذا الحين تركي اهو المغرور وثقيل دم
أم عبدالرحمن : ههههههههههههههههههههه ,, الدنيا دوارهـ
أم سعود : هههههههههههههههه
وتين : رايقات
أم سعود تتذكر : إلا صحيح أهل سعد ماشرففوا ..؟؟
ريناد : صراحه ياخاله أحياناً أحسدك على ذكائك وأحياناً ..... { سكتت ولا كملت }
أم سعود ترميها بـ المنديل : قومي فارقي .. تاركه الذكااء لك
ريناد : هههههههههههههههههههههه .. إحنا عارفين إنو خالي وصل عند الرياجيل وإنتي داخله علينا وتسولفين ولما شبعتي تذكرتي .. !!
وسن : هههههههههههههههههههههههه
الحريم : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
أم سعود : أضحكي ياوسين والله لـ أردها لك وتغمز لها
وسن وإهي باقي تضحك : كلهم ضحكوا شمعنا ماسمعتي إلا أـنا ؟؟
أم سعود : ضحكتك أعجبتني ~_^
وتين : هههههههههههه .. ويلك خلاص نوتك أم سعود
وسن : ههههههههههههههههههه .. أجل الله يعيني ..


جهزوا غدا الرياجيل بـ غرفة طعام الرياجيل وبعد ما أنتهوا اتصلوا فـ أبو خالد يدخل الرياجيل للغدأ .. وحطوا غداهم اهم وتغدوا ..



الجـزء >> 4 <<


بـ الخبر لكن فـ بيت غير بيوت أبطالنا .. فـ بيت 'الوافي' كان يكلم أبوهـ تليفون { طبعاً أبوهـ بـ الخارج } ..
الله يطول بعمرك متى بتجي ؟؟
أبو الوافي : وش عندك مستعجل ؟؟ أنتظر شوي
الوافي : ما آبي البنت تطير من يدي .. أنت ناسي انه ابوها معروف والخطاطيب عليها كثير ..
أبو الوافي : وانت ناسي انها ترفضهم ؟؟
الوافي : بـ إذن الله ماترفضني
أبو الوافي : لا تتأمل كثير !!
الوافي : ماعلينا .. متى تجي عشان نخطب
أبو الوافي : طيب .. نكلم تليفون ونعطيهم خبر وإذا رضوا جيت وخطبنا رسمي
الوافي : من جدك يبه ؟
أبو الوافي : إيه .. وش فيها ؟
الوافي : أبد طال عمرك .. بس لا تنسى من بنته .. ومستحيل يرضى بـ تليفون .. يانجي له كلنا ورسمي قدامهم كلهم وإلا ماراح يقبلون .. وبعدين آبيك تجي عشان إذا وافقوا نملك على طوول عشان ماتروح تسافر وننتظرك ليما ترجع مرهـ ثانيه ..
أبو الوافي : خلاص .. خلال هـ الأسبوع إن شاء الله أـنا هنا ..
الوافي : إن شاء الله على خير ..
أبو الوافي : كيف الشغل معاك ..؟؟
الوافي : كل شيء على أفضل حال والحمدلله ..
أبو الوافي : الحمدلله ..
الوافي : تامرني شيء قبل لا اسكر ؟؟
أبو الوافي : سلامتك وأنتبه لـ نفسك واخوك ..
الوافي : تامر يـ الغالي .. مع السلامه ..


وردة الشرق غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 06-06-10, 11:19 AM   #9

وردة الشرق

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية وردة الشرق

? العضوٌ??? » 10953
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,534
?  نُقآطِيْ » وردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond repute
افتراضي

أبو الوافي : بحفظ الله ..

عائلة أبو الوافي .. { أبو الوافي من كبار التجار بـ السعوديه .. وقبل 8 سنوات حول بعض شغله للخارج ولا رجع للسعوديه من هذاك الوقت ,, وولدهـ الوافي اهو إللي ماسك شغل أبوهـ بـ السعوديه ومعروف عند الكل ,, وسمعته حلوهـ بين التجار عمرهـ 31 سنه طويل أبيضاني شوي ,, شعرهـ أسود ملامحه حادهـ وتدل على قو شخصيته ,, أم الوافي متوفيه من 10 سنوات وعندهـ أخو أسمه أسامه عمرهـ 26 سنه ونفس الشيء يشتغل مع أخوهـ لكن مو نفس قوة الوافي .. أبوهم متزوج بـ الخارج وحدهـ أجنبيه ولا فكر يجيب منها أولاد .. }


فـ بيت أبو خالد بـ مجلس الرياجيل .. كانوا يسولفون بعد الغدأ وابو خالد جا له إتصال من الخارج وانشغل يكلم ..
ابو راكان : بسلم على الوالدهـ شوفوا لنا الطريق { تو يتذكر أمه لو إنها أم زوجته كان من قبل لا يجلس واهو مسلم عليها }
حاتم يوقف يوصل عمه وأولاد عمه لـ جناح جدته : تفضل البيت بيتك ياعمي .. { طبعاً حاتم أتصل فـ أمه وقال إنو عمه وعياله بيدخلون عشان يتغطون البنات ويسلمون عليه }

بـ غرفة جلوس جدتهم كانوا البنات والحريم وجدتهم موجودين .. أم سعد ووسن وأم سعود على كنبه وحدهـ ..
هنادي : ذا الحين وراك حاشرهـ نفسك بين أم وبنتها ؟؟ { تكلم وسن }
وسن : أتوقع ياعميا إني قاعدهـ أقصص فاكهه لـ جدتي واوكلها ..
أم سعد تهزئي هنادي : وش عليك منها ..؟؟ أفضل منك جالسه توكلني .. إنتي مامنك منفعه ..
البنات والحريم : ههههههههههههههههههههههههه هه
وتين : وآك وآك وآك .. لقطي لقطي .. هههههههههههههه .. وإنفقوا ضحك ..
وسن وإهي تحضن جدتها من الجنب وتضحك : ياحياتي إذا جلست بجنبك وماوكلتك ياعُمري عل إيدي للقص ..
جدته : ياحلوك ياثمرة الدنيا .. الله لا يخليني منك
وسن وإهي تبوس خد جدتها : ولا منك ياقلبي ..
أم سعود تكلم البنات : أسمعوا ياحظي .. مو كل وحدهـ ماهمها إلا نفسها ..
جت لهم أم خالد وقالت بنات ترا سعد بيدخل يسلم ومعاهـ أولادهـ .. هنا البنات نطوا لإنهم قبل الغدأ نزلوا عباياتهم .. وكل وحدهـ تدور عباتها وإللي ترمي العبايه على الثانيه على أساس مو لها وحوسه مرهـ .. وأخيراً كلهم لبسوا وتعدلوا وجلسوا ..

أم سعود ناويه وسن : وسن يُمه تعالي كملي أكل جدتك ..
وسن بحسن نيه : هذاني جايه .. وجلست بـ نفس مكانها توكل جدتها ..

دخل حاتم وابو راكان وراكان وزياد .. والبنات جالسات على 3 كنبات بجنب بعض والحريم جالسات بكنبتين وكنبة أم سعد عليها أم سعد ووسن وأم سعود على الطرف الثاني وبجنب كنبة أم سعد كنبه ثانيه فاضيه لكن بينهم مسافه بحيث إنو إللي يبي يمر من بينهم يمر ..
سلمو أبو راكان وراكان وزياد ع أم سعد .. طبعاً أم سعد وقفت لهم { مهما كان هذا ولدها الكبير وعياله } وسن بجنبها جالسه .. أم سعود تطق وسن وتهمس لها : قومي سلمي ياحظي .. تونا نمدحك ..
وسن ناسيه سالفة التسليم ضحكت بخفه : إن شاء الله .. ووقفت سلمت ع عمها .. وعمها مايعرف منهي هذي لإنها متغطيه ..
وسن تبوس راس عمها : شخبارك ياعمي ؟؟
أبو رااكان : بخير ونعمه
أم سعود : هذي وسن ياسعد
من قالت هذي وسن وراكان مطير عيونه فيها .. إهي أستحت
وسلم أبو راكان ع باقي البنات وعرفتهم أم سعود عليه ..
راكـان يكلم بنات عمه وبنات عماته : شخباركم يابنات ؟؟
البنات أعجبهم راكان وجرأته ردوا كلهم عدا وسن ووتين : تمام الحمدلله .. وسن خجلانه ووتين ماتحبه والسبب إللي يخطر فـ بالها إنو راح ياخذ وسن للرياض بعيد عنهم ..
خلود من النوع إللي يسلم ويسأل عن حال أولاد عمها : إنتم كيفكم ؟؟
راكـان وزياد : الحمدلله بخير ونعمه
جلسوا عند أم سعد وحاتم يقهويهم .. أبو راكان مشغول يسولف مع أمه .. والعيال يسولفون مع عماتهم ..
أم خالد : كيف أمكم وخواتكم وجدانكم ؟؟
راكان : كلهم بخير ياعمه ويسلمون عليكم { نصاب بس بيرقع لـ أمه وخالاته وخواته }
أم خالد : الله يسلمهم .. {راكان يقول لـ أم خالد ياعمه ليش مايقول ياعمه وإهي أم دنيته }
أم سعود : وش وظايفكم ؟؟
راكان : كلنا مع جدي وابوي بـ الشركه ..
أم سعود : ما شاء الله .. { وبطبعها إللي ماتغيرهـ } يعني مابقى شيء وتفتحون لكم بيوت وتكونون أسرهـ { أم سعود ماتحب الرجال إللي مايتزوج وإهي ماسكه إلا تزوج كل عيالهم }

حاتم يتطنز : لا حووول .. حتى طاري العرس هنا ..
أم سعود يقال إنها زعلانه إلـى الآن عليهم : أسكت عني يـ المعقد من المعقدين الباقين ..
حاتم : هههههههههههههههههه .. الحلو حاقد وبقوهـ
أم سعود بتضحك لكن مسكت نفسها : إيه.. وش كنا نقول ..
حاتم يستههبل : الله يطول عمرك شغاله خطابه .. والله لو يسلمونك أمور إللي ماتزوجوا كان مابقى أحد عزابي ولا وحدهـ عانس ..
هنا وسن والبنات ماقدروا يمسكون انفسهم : ههههههههههههههههههههههههه ههههــآآي ..
أم سعود تخز وسن وناويتها من قبل وذا الحين بقوهـ وتهمس لها : أضحكي أضحكي .. وإللي خلقني لـ أحرجك إحراج عليه الكلام ..
وسن وإهي تضحك وتتساسرها : الله يعافيك سوي إللي تبين .. لكنن مو ذا الحين ..
أم سعود : إيه زين .. { كملت تكلم راكان } إيه يُمه ماسمعت رايكم
راكان : الحمدلله .. وش إللي يمنعنا لا نفتح بيت ونكون أسرهـ ..{ وسن خلاص بتتقطع }
أم سعود مبسوطه آخيراً حصلت إللي يبرد خاطرها : كفووووووووووووو والله هذيل إللي يرفعون الراس
حاتم : ههههههههههه .. الحين عشانه ناوي الزواج .. خلاص يرفع الراس
أم سعود : أسكت عني بس .. ما آبي أتكلم إلا مع هـ إللي يبردون الخاطر
حاتم يضحك : خلاص العنود حطتك فوق راسها ..
راكان : شـ آبي أكثر من كذا
أم سعود : ياعمري والله .. { تكلم وسن } سمعتي الكلام مو تضحكين علي مع أخوك ..
حاتم : عاد وسن إللي ع طول مناصرتك ولا تسمع فيك
أم سعود : إيه هذاك أول .. لكن من شافتك نست الدنيا ..
حاتم : ياحياتي .. آثر إللي يشوفني ينسى الدنيا
وسن : ههههه .. وبقوهـ
أم سعود : تكلمت .. { تكلم حاتم } لا اشوف وجهك أنت واخوانك إذا كنا أـنا ووسن جالسين مع بعض ..
حاتم : أـفـأ .. وليش ؟
أم سعود : كذا .. عشان ماتقلب علي ..
حاتم : شنسوي أخوان ونحب بعض .. وشيء طبيعي إذا شافتنا تسحب عليك ..
أم سعود تدور شيء ترميه عليه وماحصت إلا موبايل وسن وخذته ورمته ..
وسن : لاااااااااااا
حاتم واهو يمسكه : ماعليك إذا صار فيه شيء فدأ راسك وكل محلات الموبايلات تحت أمرك ..
وتين تستهبل : يُمه خذي جوالي أرميه ع حاتم . .
البنات وأم سعود وحاتم وراكان وزيااد يضحكون ..
حاتم يكلم وتين وبكرمه المعتاد : وش نوعه الجهاز إللي تبينه ويصير عندك
وتين مستانسه : أخر جهاز نزل حتى إذا تو نازل
البنات أنقهروا .. خلود : أـنا الصفر بـ جهازي خربان { نصابه }
أم سعود : إيه لقيتوا من يعطيكم وجه .. بتخسرون وليدي
حاتم : عمه ترا الخير كثير والحمدلله
أم سعود : إذا كذا جب لي معاك
راكـان : هههههههههههههه .. توك تهاوشين البنات
أم سعود : دام الكرم ذابحه وخيرهـ كثير خله يجيب لي
أم فارس : ويلي عنك ياوليدي
حاتم : عادي ياعمه .. بجيب لهم كلهم
أم تركي : والمناسبه .؟؟
حاتم : من وسن لهم
وسن بعفويه : ياحياتي
حاتم ناظرها وتبسم .. وسن تتبسم له ..راكان كان يناظرها .. والبنات والحريم كلهم ملاحظين .. إلا هذا جوال حاتم يدق .. أستئذن وطلع يكلم ..
أم سعود تكلم وسن بصوت خفيف وبترد كل حركه سوتها وسن : قومي صبي القهوهـ فضيحه ..
وسن أنهبلت من كلام عمتها : لا مستحيل
أم سعود : ييافضيحتنا عندهم .. وش بيقولون ؟
وسن : وربي صعب ياعمه .. أقول حق القهوجيات يجون ..
أم سعود ودها تضحك : وشوووو ..!! هذا إذا كنا كلنا حريم .. لكن هذا عمك وأولادهـ .. صعب قهوجيه تقويهم .. هذا بيت أبوك , وحاتم كان يقهويهم وجا له تليفون وطلع , وأمك تسولف مع عماتك .. قومي .. أشوف .. قامت وسن غصب عليها ووجهها الوان .. البنات يناظرون فيها ويتساسرون ويضحكون وأم سعود مبسوطه عرفت كيف تردها عدل ..

أم راشد : ههههههههههههههههههههههههـ آآي .. وبترقع لما ناظروها راكـان وزياد قالت : زياد ماسمعنا صوتك { وإهي تكذب سأل عن أحوالهم وقاعد يسولف مع أم تركي }
زياد يتبسم : بس ماطلبتي شيء
راكـان : أقول يـ الأخو ماتقصد تغني لها ..
زياد يقال إنه مصدوم : أـفأ .. ع بالي عمتي معجبها صوتي
أم سعود تدق بـ الكلام : ما شاء الله كثروا بعائلتنا إللي أصواتهم حلوهـ ..
زياد : ترا راكـان بعد صوته حليو
راكـان يرقع : يستهبل اهو وجهه
خلود ناويه وسن : هههههههه .. ما شاء الله أجل أتفقوا
أم سعود وأم خالد وأم راشد فهموا وجلسوا يضحكون .. ووسن وجهها الوان مو كافي عمتها غاصبتها تصب القهوهـ ..
أم سعود وإهي تشوف راكان ناهي فنجانه : وسن صبي قهوهـ لـ راكـان ..
البنات ضحكوا بصوت خفيف ع وسن إللي واقفه منظر بس
وسن خذت دلة القهوهـ السيف وراحت تمشي لـ راكان وإهي خاطرها يقول بس ما آبي .. لكن وين هذا راكان يرفض شيء من إيد وسن .. خذت وسن الفنجان وصبت له قهوهـ وعطته الفنجان .. اهو شـ أقول بس عن شعورهـ .. حبيبته تصب له قهوهـ .. وناظرت فـ زياد وخذت فنجانه قال زياد : بس الله يعافيك ..
وسن راحت وصبت له شاي وعطته ..
أم سعود : وسن صبي لي شاي
وسن بخاطرها وش عندهم ماحبوا الشاي إلا اليوم .. وصبت شاي لـ عمتها وعطتها وغمزت لها عمتها ..
وراحت تصب قهوهـ مرهـ ثانيه لـ راكـان .. خذت الفنجان منه قال بصوته المميز ووجهه إللي يتبسم لـ وسن بس وإلا الباقين لهم البسمه العاديه : ماودي أقول بس .. البنات مع الحريم ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ..
أم سعود تستهبل : وسن ياخذ بليسك .. لا تذبحين الولد من كثر القهوهـ
البنات وأمهاتهم : ههههههههههههههههههههههههه
وسن راحت تصب له شاي ..
زياد يستهبل : وش فيك .. تقول أول مرهـ تشرب قهوهـ من سنين ؟؟
راكان : ياخي شدخلك .. القهوه طعمها غير ..
أم سعود وناويه تقربهم من بعض غمزت لـ راكان : إلا السر بـ إللي يصب القهوهـ ..
راكان نسى عمته لما جابت له وسن الشاي ولا رد ع عمته .. قال يكلم وسن : تسلمين { وبصوت واطي ما أحد سمعه إلا زياد ووسن } ياقلبي ..
وسن وجهها أحمر لو بتنزل غطاها قالت بصوتها المعروف : يسلمك
أم سعود : خلف الله .. لا الولد سحب علي ..
أم فارس : هههههههههههه .. شـ بلاك اليوم مابقى أحد ماسحب عليك ..
أم سعود : أـنا أدري .. وتكلم راكان : يـ أبو الشباب ياههووووهـ
راكان حسباله عمته تكلم زياد .. ولا ناظرها
زياد : لا تحاولين .. ماففي أمل ..
أم سعود : والله شكله مافي أمل أبد ..
وسن طبعاً جالسه ع كرسي قبال الطاوله إللي عليها القهوهـ والشاي وتناظر فـ أمها وعماتها وإلا بـ الأرض وتصير قبال راكـان ع طوول وعاطيه البنات ظهرها .. راكان يناظر فيها إذا ماكان يسولف مع عماته .. ووسن ماتناظر إلا إذا طقوها البنات من ظهرها عشان تقوم تقهوي .. وجوال وسن من رمته أم سعود ع حاتم واهو ع الطاوله بزاويتها يصير الأقرب له زياد وراكان ..

حبهم واضح للكل حتى اولاد عائلتهم يعرفون هـ الشيء عشان كذا ماتقدموا لـ وسن عشان راكان يحبها ..

دق الموبايل وكان صوت حسين الجسمي يتردد بـ المكان والكل سكت يسمع للإحساس إللي بـ الأغنيه مهما أتكلم عن هـ الأغنيه وشنو تعني لـ صاحبة الموبايل ماراح أنتهي ..

تمضي الليالي الليالي والزمن فينا يدوور
ويبقى الشعور بداخلي نفس الشعور
ياخوي ياعزوتي ياضحكتي وبكاي
يامن على فزعتي يمينه فـ يمناي ..

الكل ساكت يسمع .. الأغنيه تشد الواحد يسمعها بـ الغصب ..
أم فارس : جوال مين هذا ؟؟
رجع يدق مرهـ ثانيه .. الموبايل كان وجهه ع الطاوله بحيث مايشوفون منو المتصل .. راكان بطبعه الملقوف رفع الموبايل إللي ع الطاوله وناظر فيه ..
وتين حافظه كل شيء يخص وسن : هذا موبايل وسن
راكان ناظر وسن وناظر الموبايل قال : المتصل 'h' شموخ دنيتي 'h' !!
وسن بصوت واطي من الخجل ماسمعه إلا راكان وحلو إنو الصوت وصل لـ زياد : هذا حاتم ,,
زياد أعجبته الأغنيه عن تمسك الاخوهـ فـ بعض وحبهم الكبير
راكان يعطي وسن الموبايل .. خذت وسن الموبايل تبسمت بـ إرتباك .. وردت
وسن بصوتها الرايق : آلو
حاتم : أهلين وسن ليش ماتردين
حاتم يكمل : عمي باقي عندكم ؟؟
وسن : إيوا
حاتم : خلاص أـنا جاي .. حسبالي طلع للمجلس ومابغيت أدخل المججلس واـنا ماأدري إذا فيه وإلا لا
وسن عرفت إنو إذا حاتم دخل المجلس وعمه مو في بياكل محاضرهـ من أبوهـ عشانه تارك عمه وجاي .. : أوكي وقفلت ..
أم سعود : مين ؟؟
وسن : هذا حاتم
راكان فـ خاطرهـ ياعمري للدرجه هذي متعلقه في أخوانها ..
أم سعود : أـنا أقول ورا البنت إذا شافت أخوانها سحبت علينا وإذا شافوها نفس الشيء .. أثاري السبب النغمات هذي إللي تطيح الواحد غصب
أم خالد : كل شخص متعلقه فيه وسن إلا تحط له نغمه خاصه
وتين : صح أخوانها كلهم هذي النغمه .. وخالي وخالتي نغمه ثانيه خاصه فيهم ..
ريم : ما شاء الله عارفه كل شيء
وتين : أكيد بعرف كل شيء عن وسن
زياد : المقطع حلو .. ممكن ترسلينه بلوتوث ..
وسن : أكيد .. وفتحت بلوتوثها وأرسلت لـ زياد المقطع
أم سعود : عرفنا نغمت أخوانك عندك .. وأخوانك وش حاطين لك .؟؟
وسن : النغمه العاديه .. لإنو صعب يحطون مقاطع واهم يجلسون بمجالس كلها رجال ..
إلا هذا حاتم داخل عليهم .. السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام والرحمه
وقفت وسن وجا حاتم ووقف بجنبها ..
وتين : جبت الأجهزهـ ؟؟ { تقصد الموبايلات }
حاتم : طلعت أكلم ورجعت .. حتى ماطلعت من البيت
أم سعود تبي تطفرهـ : خلاص يابوي لاتنسى { تعرف حاتم مستحيل ينسى شيء }
حاتم يستعبط : المعقد ماينسى
راكان : ههههههههههههههههه
أم سعود : ياخي لا تذكرني بسالفة المعقد
وسن: هههههههههههههههههههــآي ..
راكان ناظر فيها .. وفـ خاطرهـ فديت الضحكه وراعيتها
أم سعود : إيه وش عليك .. السالفه بـ الدور هذا يضحك ويسكت وهذا يمسك الخط بعدهـ ..
وسن أستحت .. وراكان يتبسم
زياد يكلم راكان بصوت واطي : أستح ترا أخوها هنا وإذا حس بـ شيء بيتوطى فـ بطنك وبعد قليله
راكان : لا تخاف كلهم يعرفون إني آتمناها من زمان
زياد أنصدم : أنت صاحي ترا أخوانها ماراح يرضون ع الشيء هذا
راكان : اهم عارفين كل شيء صار عندهم مو من وراهم وقريب إن شاء الله راح يكون كل رسمي ولا علي من أحد ..
زياد : إيه بكيفك ..

وكملوا سوالف سوا ,, وبعد ربع ساعه وقف أبو راكان ووقفوا كلهم معه ع أساس خلاص بيودعونهم راجعين للرياض ..

ابو راكان يكلم أمه بعد ماباس راسها : أشوفك ع خير يـ الغاليه
أم راكان : بحفظه يـ أبوي
أبو راكان راح يسلم ع خواته وبنات خواته واخوانه وراكان قدم زياد يسلم قبله ع جدته وبجنبها وسن وبعدين عمته العنود .. سلم عليهم زياد وجا دور راكان .. وسلم ع جدته واهو يناظر وسن .. طبعاً وسن واقفه لإنو الكل واقف .. مر من قبال وسن وأول مرهـ يكون قريب كذا واهو مار عشان يسلم ع عمته العنود إللي واقفه بعد وسن .. العنود فاهمه ع راكان لما سلم عليها ..
ام سعود بصوت واطي : أـنا أشوفك أخر واحد اثاري لك هدف
راكان بنفس صوتها ويضحك : وما حصل شيء
أم سعود : دبر نفسك { وتحاول تشغله وتسولف معاهـ ليما يطلع أبوهـ وزياد وحاتم .. وفعلاً مثل ماخططت العنود طلعوا وبقا بـ الغرفه أم سعود ووسن والجدهـ وراكان وأم فارس وأم عبدالرحمن والبنات .. وإللي يشوفهم يقول هذا مافي نيته شيء .. ومشت العنود مع راكان لـ باب الغرفه ولما طلعوا وقفوا بـ الممر ..
راكان : تُكفين ياعمه .. بس بكلهما شوي ..
أم سعود تفكر .. يقطع عليها راكـان : عمه إنتي عارفه قصدي مو لعب وربي أتمناها لي اليوم قبل بكرهـ ..
أم سعود : خلاص بناديها لك وبطلع اـنا عشان أشوف لك الوضع من جهة الصاله ..
راكان فرحان : الله لا يحرمني منك ..
أم سعود تدخل غرفة الجلوس حقت أمها وأبوها .. وتكلم وسن فـ أذنها : روحي في أحد يناديك من أخوانك وانتبهي لا تطلعين كاشفه يمكن فيه أحد من العيال
وسن تقوم : إن شاء الله
أم سعود بتطلع قبل وسن عشان تشيك ع الأوضاع بـ الصاله .. وتكلم البنات : لا أحد يطلع خالد برا يكلم وسن
البنات : إن شاء الله
وطلعت وقالت لـ راكان بتجي ذا الحين بس ويلك لو خنت الثقه وتغمز له
راكان يضحك : لا إرتاحي مافي مكان يساعد
أم سعود تطقه ع كتفه : أـهـا بس .. وراحت وتركته .. طلعت وسن بعد ماعدلت غطاها .. وأنصدمت لما شافت راكان .. كانت بتدخل لكن نادا لها ,, ولفت له من غير لا تتكلم ..
راكان واهو يشغل نظرهـ بـ آي مكان عشان مايناظرهـا : أـنا ماتأخرت ع أبوي واخوي عشان شيء تافه .. أـنا بقول لك شيء واحد وبس تأكدي منه مهما صار .. مافيه غيرك شاغل البال وساكن القلب والشاهد ع كلامي الله .. أنتبهي ع نفسك وناظرها بسرعه وطلع ..

وسن حالتها حاله بعد كلامه واقفه ماتدري إللي صار حقيقه وإلا خيال .. إهي صحيح تحبه من كانت صغيرهـ واهو يحبها .. لكن من طلعوا من الشرقيه ساكنين الرياض وإهي ماتدري كيف أوضاعه ناحيتها وغير هذا أهله مايبونها من خالاته إلـى خواته ..

عند أم سعود لما شافته جاي : بشر .. إن شاء الله طلعت منها سليم وتغمز له


وردة الشرق غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 08-06-10, 12:14 PM   #10

زهراء الشرق
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية زهراء الشرق

? العضوٌ??? » 106145
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 159
?  نُقآطِيْ » زهراء الشرق is on a distinguished road
افتراضي

:icon30::icon30::icon30:

زهراء الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:45 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.