آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          294 - لماذا تهربين؟ - كارول مورتيمر (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          1041 - ميراث خطر - ستيفاني هوارد - د.ن (الكاتـب : سنو وايت - )           »          البجعة الورقية (129) للكاتبة: Leylah Attar *كاملة & تم إضافة الرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          زهرة النار -قلوب أحلام زائرة- لدرة القلم: زهرة سوداء (سوسن رضوان) *كاملة* (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          317 – صدى الذكريات - فانيسا جرانت - روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          أنين الهوَى - الجزء 1 من سلسلة تايري -شرقية زائرة -للكاتبة:ملك على* مكتملة & الروابط* (الكاتـب : ملاك علي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree515Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-15, 06:52 AM   #1

Iraqia

نجم روايتي وكاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية Iraqia

? العضوٌ??? » 316741
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 844
?  نُقآطِيْ » Iraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond repute
Rewitysmile27 ملك يمينــــــك.. روايتي الأولى * متميزه & مكتمله *







الرواية حصرية لمنتديات روايتي ولا أحلل نقلها بدون إذني جملة وتفصيلاً









تصميم اهداء للروايه




صباحكم ومساكم مسك أعزائي

أضع بين أيديكم اليوم روايتي الأولى

إنها قصة بين الحقيقة والخيال، صعبة التصديق للبعض وفي صميم الحقيقة للبعض الآخر

القصة وشخوصها وأحداثها من خيالي المحض.

هي عباره عن مذكرات شخصية استرقتها من دفتر مذكرات بطلتي الورقية زينة، لأسطرها لكم، وأمنيتي ألا تصيبكم أحداثها بالملل أو الانزعاج.

قبل أن أبدأ بكتابة قصتي أود أن أشكر ملهمتي المشرفة المميزة
Just Faith
وأشكرها لصبرها الطويل على مترددة مثلي, فلولاها لما وجدت الشجاعة لأنشر قصتي في منتداكم الرائع، كانت معي خطوة بخطوة، يوماً بعد يوم، بلا كلل أو ملل، فتحية مني للمشرفة الرائعة والإنسانة الأروع.
وأخص بالشكر مشرفتنا الرائعة كاردينيا 73
التي كان لها الفضل في توضيح نقاط الضعف في القصة والنقد البناء الذي شجعني على التعديل واستخراج كل طاقاتي لتبدو بشكلها النهائي الذي سوف أنشرها به بين أيديكم.
وأخيرا وليس آخراً صديقتي الغالية حكايا شهرزداد التي كان لها الفضل بتعريفي يهذا المنتدى الرائع بالإضافة لتشجيعها لي لأكتب أفكاري بدلاً من أن أحكيها لها في مكالمة صغيرة ولا أنكر المجهود الذي بذلته بالتدقيق الإملائي.
ليت كل من يجد في قلمي المتعة أن يشجعني بنقد أو تعليق وسأرحب بكل آرائكم بصدر منفتح فأنا بينكم اليوم ولا أرقى لمستوى كتاباتكم, ولكننا دائماً نتعثر في البدايات ومع وجود اليد التي تسندنا نصبح أفضل وأقوى بالتأكيد، فالشكر العميق لكل من ساعدني ويساعدني بكلمة أو حرف.
فلنترك الحديث جانباً ونعود معاً لنقرأ أحداث أشبه بلعبة السلم والثعبان وأرجو ألا تقفدوا صبركم معي وأنا أرويها لكم يا أعزائي

الملخص
لقد شارفت ليلة من ليالي ألف ليلة وليلة على الإنتهاء, وختامها مسك كما يقال. كالعاده سادتي, الأفضل يتنظر للأخر
- غزل, إنه دورك .
امسك ياسر بيدي وقادني للدخول إلى ذلك المسرح الضخم بأنواره الساطعة، وبرغم كل الإسترخاء الذي يتملكني نتيجه الدواء الذي أجبرت على تناوله، إلا أن قشعريرة سرت في جسدي. إنها النهايه لامفر! وكأن قدمي أيدت وبقوه أفكاري لأتعثر بحذائي الاسود العالي .
-عذراء جميله لم تتجاوز السادسة عشر .
أمسك بي ياسر ليجبرني على الدورأن حول نفسي، تناثر شعري القصير ليغطي احدى عيني، بينما الأخرى تحاول استكشاف المكان من حولي، إضاءه ساطعه ، بلوره فضيه ترقص في السقف، ألوان كثيره تسقط على جسدي الشبه عاري الا من قطعه شفافه، تتغير من لون لاخر مع اختلاف الإضاءه، كألافعى التي تغير جلدها كل موسم.
- أن كنتم تظنون ان بيضاء الثلج اسطوره , فأن الاسطوره تقف امامكم ورهن اشارتكم. شفاه حمراء ملتهبة، وجه طفلة بجسد امراءة.
سرعان ما ارتفع صوت برقم معين يتبعه اخر، ليعلو صراخ من نوع اخر
- انا اعرفها ، اتركوها.."
إلتفت برغم كل ذهولي واندهاشي,محاوله أن اكتشف مصدر الصوت ،ليعود مرة أخرى يتبعه ضجيج عالٍ وعدة اصوات وصرخات معا .. لكن صوته الوحيد الذي وصل أذني وكل املي انه البطل المغوار الذي سينقذني .
- إنها لي! اه، لاتلمسها, اه .."
ابتعد الصراخ شيئاً فشيئاً وهدأ الضجيج لتعود الأرقام تتصاعد من حولي وصوت جرس رنّ في عقلي وروحي قبل أن يصل لأذني
.
.
- بيعت لرقم 3

أتمنى الرواية تعجبكم وبإذن الله سيتم تنزيل الفصول بدءاً من اليوم3/3 مع الفصل الأول الساعة السادسه مساءاً بتوقيت السعودية
وموعدنا مع فصل جديد كل يومي اثنين وخميس من كل أسبوع
بانتظار تعليقاتكم ونقدكم وتشجيعكم،،
أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه






الكاتبة : iraqia

تصميم الغلاف الرسمي : كاردينيا73


تصميم غلاف اهداء : salima89



تصميم قالب الصفحات الداخلية : حلا


تصميم الفواصل ووسام التفاعل المميز : كاردينيا73


تصميم البنر الاعلاني : salima89






الملخص .. اعلاه

المقدمة والفصل الاول .. في نفس الصفحة










الرواية كاملة ككتاب الكتروني بقالب القسم
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي







التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 04-10-15 الساعة 01:40 PM
Iraqia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-15, 06:58 PM   #2

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

حبيبة قلبي ألف مليون مبروك على نزول الرواية يا قلبي
يارب تنال الذي تستحقه من تقدير
وشكرا يا قلبي اخجلتم تواضعنا ما عملنا شيء من واجبك ياقلبي
متابعين لك ولأحرفك
ومنتظرين بشوق
ودي وقبلاتي يا عسول


Just Faith غير متواجد حالياً  
التوقيع
//upload.rewity.com/uploads/157061451865811.jpg[/IMG]ستجدون كل ما خطه قلمي هنــــــاااااااااااا[/URL][/FONT][/SIZE][/B]
الشكر لصديقتي أسفة التي دائماً تشعرني بأن هناك من يشعر بدون شكوى



سلسلة حد العشق بقلوب أحلام

رواياتي السابقة بقلوب أحلام
أنتَ جحيمي -- لازلت سراباً -- الفجر الخجول
هيـــامـ في برج الحمـــامـ // للكاتبة: Just Faith *مميزة
فراء ناعـــمــ (4)- للكاتبة Just Faith-

عروس الأوبال - ج2 سلسلة فراء ناعم- * just faith *
سلسلة عشاق صنعهم الحب فتمردوا "ضجيج الصمت"

ودي مشاركاتي في سلسلة لا تعشقي اسمرا
https://www.rewity.com/forum/t326617.html
https://www.rewity.com/forum/t322430.html
https://www.rewity.com/forum/t325729.html
ودي رسمية
https://www.rewity.com/forum/t350859.html

خواطري في دعوني أتنفس
ديوان حواء أنا !!

شكرا نيمو على خاطرتك المبدعة
رد مع اقتباس
قديم 03-03-15, 07:03 PM   #3

Iraqia

نجم روايتي وكاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية Iraqia

? العضوٌ??? » 316741
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 844
?  نُقآطِيْ » Iraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond repute
افتراضي

المقدمة
الساعة قد تعدت منتصف الليل بقليل ومازلت أنا في انهماكي العميق لاعادة ترتيب الخزانة العلوية ، محاولةً استغلال وقت نوم الغالي زياد قبل أن يصحو وصراخٌ يصم الاذأن يبدأ بالدوي في ارجاء البيت فلا أتمكن من اسكاته إلا عندما يستحوذ عليَّ بالكامل ، وها أنا الأن اسابق الزمن لأنتهي من مهمتي قبل أن يفتح ملاكي الصغير عينيه .
ملائكة الرحمن .. لا اعلم من هو المجنون الذي اطلق هكذا لقب على الاطفال لكن الذي اعرفه لا بل ومتاكدة منه انه لم يرزق باطفال ابدا !
سقط من الرف العلوي كتاب على راسي فصرخت :ـ أه !
صرخة ألم صغيرة أطلقتها قبل أن انحني لألتقط الدفتر وقشعريرة بدأت تدب في جسدي واحساس بالضياع والألم والتخبط عاد ليسكن روحي فينقبظ قلبي وتختنق انفاسي وأنا اتذكر احداث مرت بي غيرت تاريخي باكمله ، وكلمات بدأت ترن في اذني اعادتني الى الوراء سنين عديدة .
ـ اكتبي مذكراتك !
ـ أنا ؟
ـ نعم . وهل في الغرفه غيرك ؟!
ـ ماذا سأكتب ؟ وهل في حياتي مايستحق أن يكتب ؟
ـ اكتبي كل شي ، كل ذكرى ، كل حديث وكل احساس مررت به .
ـ حياتي أنا كلعبة السلم والثعبأن ، فما أن اتوقع اني وصلت الى النهايه حتى يلتقطني الثعبأن لينزل بي درجات ودرجات فهل هذا يستحق الكتابة ؟!
ـ وما الذي يستحق الكتابه اكثر من هذا ؟؟
ـ لكن .. ولكن من اين سأبدأ ؟
ـ من البداية .
قلّبت صفحات الدفتر وكلمات الطبيبة النفسية التي كانت تتابع حالتي حينها تقرع طبول الذكريات ..
سرت نحو الشرفه بخطوات هادئه تناقض كل اختلاجات نفسي لأتناول اقرب كرسي فألقي بجسدي المرتعش عليه . ضوء القمر المكتمل كأن يتغلغل الى روحي ليوسع لي مجرى تنفسي الذي ضاق فبدأت اكلمه كما كنت افعل سابقا :
ـ حتى انت ياقمري مصرٌ على تذكيري بما نسيته !
وفتحت الصفحه الاولى لأقرأ قصة حياتي كما كتبتها أنا في لحظات ضعفي وقوتي ، يأسي وأملى ، عنادي وخضوعي
وابتسامه ماكره تلوح بين شفتي وأنا أتذكر كيف قلّبتني الدنيا يمينا وشمالا كما أقلّب أنا اللحم في المشواة لينضج .. فنضجت سنوات وسنوات لأكبر وأنضج حتى غدوت اكبر من عمري .

الفصل الاول
رن جرس المدرسه معلنا انتهاء الدوام في ثانوية النخبة وخرجت البنات من المدرسة . بعضهن مسرعات والبعض الاخر كنَّ يتمايلن ببطء ودلال .
أنا كنت من أوائل من خرجن لأني سرقت دفتر مذكرات شيماء انتقاما منها بعدما هزأت بي امام الفصل بأكمله الأسبوع الماضي وجعلت الفتيات يضحكن عليّ ، فأنا الأصغر سنا بينهن ومع هذا فقد كنت اكثرهن ذكاءً وتفوقا . كنت انظر لعلاقة الفتاة بالشاب على انها شيء تافه لا يستحق إضاعة الوقت به مثلما كنَّ اغلبيتهن يفعلن .
أخذت كلماتها ترن في أذني فتثير في نفسي موجة من الغثيان والتقزز وهي تشمر بيدها وتهتف امام البنات بصوتها العالي المزعج :
ـ زينة لن تتزوج أبدا ليس لأنها لا تؤمن بالزواج كما تدّعي بل لأنه لا يوجد مخبول واحد يفكر بالتقرب لها ولو عرضا بإلقاء رقم هاتفه مثلا .
لم أشعر بالغيظ في حياتي كما احسست ساعتها ، فرددت عليها اليوم بسرقة دفتر مذكراتها واخذت أقرأ امام جميع الطالبات مقتطفات من قصه عشقها لابن عمها حسين ، بنفس أسلوب الاستهزاء الذي تكلمت به عني في الأسبوع الماضي فجن جنونها واخذت تطاردني وأنا اركض فرحه مستمتعة بانتقامي وفي يدي كنز شيماء وكل اسرارها ولن يهدأ لي بال حتى افضح كل كلمة كتبتها امام الجميع !
ـ لن تفلتي مني يا صعلوكة ! سأمسك بك وانتف لك شعرك !
التفت نحوها وأخرجت لها لساني لا غاضتها اكثر ، وبدأت أردد ما كنت قد قرأته سابقا في الصف بصوت عالٍ وأنا في الشارع :
ـ فارتجفت يدي ودقّ قلبي بجنون عندما لامست يداه كأس الماء الذي احمله ..
وفجاه وفي غمره انشغالي بالقراءة والالتفاف الى
الوراء ، اصطدمت بشاب فتبعثرت اغراضه وكتبه ارضا . رمقني بضجر ولكني لم أعِرهُ اهتماماً وواصلت الركض وأنا أضحك دون خجل وكأن الدنيا ملك لي وحدي فها هو يوم الانتقام ! بعد اليوم لن يجرؤ احد ابدا على العبث معي
ـ قولي اسفه على الأقل !
صاح الشاب بعصبيه وهو يلملم أوراقه وكتبه التي تناثرت في كل حدب وصوب .
ـ آسفة .
قلتها لمجرد انه طلبها وليس لأني احسست بالذنب تجاهه . توقفت شيماء عن اللحاق بي فجاءه وأخذت تساعد الشاب ، فتعجبت منها واخذت ألوِّح لها بالدفتر وكأنني أقول لها
" أن رقبتك في يدي "
ـ دفتر مذكراتك معي !
لم تلقِ شيماء لي بالاً واستمرت تساعد الشاب ووجنتاها قد تلونت بلون الخجل الأحمر بعد أن وشوش لها الشاب بشيء وضحك الاثنان على اثره ، فعدتُ ادراجي وقد فقدت متعة إغاظة شيماء والفضول يتملّكني لمعرفة سبب ضحكاتهم .
ـ شيماء ، ما بك هل غضبتي ؟
وهنا وبسرعه انقضت شيماء على شعري واخذت تسحبه بعنف وأنا اصرخ متوسلة :
ـ اتركيني ! خذي الدفتر واتركيني !
ـ أخبرتك أن هذه الطريقه افضل من الركض خلفها طوال اليوم !
قهقه الشاب وهو يرى شيماء تشد شعري وأنا أتألم .
نظرت نحوه بحقد وعيوني تشع غضبا وكرهاً :
ـ أيها الكريه ، اعلم انها فكرتك .
اخذ يضحك وهو يلوح لي قبل أن يركب سيارته ويبتعد وأنا اتوسل شيماء تاره واحاول مساومتها تاره أخرى حتى اعطيتها الدفتر فتركتني وحدي أدلّك فروة رأسي المتألمة .

***********
دخلتُ مكتبة العم توفيق بسرعه وأنا اهرب من عماد بعد أن كدتُ احطم نافذة سيارته عندما رميته بحجر عندما اخذ يعاكسني .
ـ لن تكوني لغيري يا مهرتي الجامحه !
عماد يزعجني بإصراره على انتظاري بعد انتهاء مدرستي للحاق بي حتى باب بيتي ، فأجبته وأنا احمل بيدي حجر
كبير :
ـ ابتعد عني قبل أن احطم رأسك !
من حس الحظ أني أخطأت التصويب فأصاب الحجر الشجره القريبه من الشارع ولم يصب سيارته .
عماد كأن شاباً محترماً وهو على وشك التخرج من كلية العلوم وذو سمعه طيبه بين سكان حيّنا ولم تكن تنقصه الوسامه ، ولكني كنت اكره أن يتبعني كظلي كلما خرجت من مدرستي لأسير عائده لبيتي القريب من مدرستي .
ـ كادت تحطم سيارتي يا عم توفيق !
ـ عماد يا ولدي لم أعهدك بالشاب العابث فلمَ تلحق بزينة ؟!
ـ أنت تعلم ما نيّتي .
ـ اعلم يا ولدي ولكن الوقت مازال مبكرا جدا .
ـ اجل .
استمعت لعماد بينما كنت اسير لداخل المكتبه والفضول يدفعني لمشاهدة الشخص الذي كأن يجلس القرفصاء وهو يبحث في الرف الأول وعماد مازال يكلم العم توفيق وقد توردت وجنتاه وهو ينظر أرضا من شدة خجله .
ـ زينة ، هل حاولت الصاق تهمة سرقة سيارة به ؟
جفلَت عندما صرخ العم توفيق بصوته الخشن وعدتُ بسرعة الى حيث كأن يقف لأواجهه وقد تلون وجهي بكل الوان الطيف الشمسي حرجا وخجلا ، ولسان حالي يلعن حظي العاثر !!
ـ هل ستصدّقه الأن يا عمي وأنا التي جئت اطلب حمايتك ؟
ـ تكلمي هل حدث فعلا أن قمت بتشغيل جهاز انذار حماية السيارة لتنطلق الصافرة وتتهمي بها عماد ؟
صوت قهقهات عالية داعبت اذني لأكتشف بأن ذاك المولي لنا ظهره هنالك لم يكن مستمعا للحديث فقط لا وبل مستمتعا به أيضا ، فقررت أن أتكلم لأدافع عن نفسي أولاً ولأثير غضب صديق والدي ضد عماد ثانياً . عليَّ أن أنجو هذه المرة فأفضل وسيلة للدفاع هي الهجوم ، وبعدها لن اسمح لعماد باستفزازي أبداً !
ـ عم توفيق ، لسانه طويل وهو يتحرش بي !
ـ زينة كفى صبيانيه ! سوف اشكوك الى زياد .
ـ لا تفعل يا عمي ارجوك !
ـ إذن تأدبي ، وانت يا ولدي كفّ لسانك عنها !
تكلم عماد وهو ينظر لي بطرف عين وابتسامه ماكره تتراقص بين شفتيه استفزني لأرميه بحجر اخر على رأسه هذه المرة !
ـ تعجبني بشراستها هذه !
ـ عماد يا ولد !!!
صرخ العم توفيق ونظر إليه بغضب .
ـ آسف .
فرصتي أنا الأن وعليَّ استغلالها ! تكلمت وشعور بنشوة الانتصار يطغي على كل ملامحي الفتيه :
ـ أرأيت يا عمي ؟ لسانه طويل ! خذ هذه العصا واضربه .
ـ زينة !!!
خرج عماد غاضبا بعد أن صرفه العم توفيق من المكتبه وأنا اضحك بمرح مزهوة بنفسي وبانتصاري فاقترب عم توفيق وقرص اذني بقوة :
ـ متى ستكبرين ؟؟
ـ اخ ، اخ ! اتركني .. أنا لا احبك !
ـ أف ، كم انت شقية ! كأن من المفروض أن تكوني صبياً بشقاوتك هذه ! لقد تجاوزت كثيرا هذه المره يا زينة عندما تعمدت اطلاق جهاز الإنذار لسيارة متوقفه على الرصيف فقط كي تتهمي عماد بسرقتها .
قهقهت ضاحكه وأنا أتذكر ارتباك عماد وهو يحاول أن يشرح للرجلين الذين خرجا يركضان ما حدث .
استفزت ضحكاتي العم توفيق فسحب اذني بقوة اكبر ولكنه ابعد يده بعد أن كنت على وشك البكاء متألمه وقال :
ـ تعالي ، سأوصلك للبيت حتى اشكوك لوالدك . هو السبب في كل شقاوتك هذه .
التفتَ الى داخل الدكان الصغير المليء بالكتب الثمنية والنادرة وقال :
ـ خذ وقتك يا ولدي فلن أتأخر .
ـ شكرا لك .
اجاب صوت خشن من الداخل .
أوصلني العم توفيق لبيتي القريب ووعد أن يعود في المساء ليخبر والدي بما فعلت .
ـ ارجوك عمي لا تخبره بما فعلت !
توسلته أن لا يفعل وكل املي أن يشغله ذاك الرجل الباحث بين كتبه عني .
ـ وهل تهتمين ! هذا غلط زياد . لقد افسدك بدلاله المفرط
لك .
وبخني والدي بعد أن خرج العم توفيق من بيتنا مساءا ولكنه توقف ما أن شاهد الدموع تترقق في عيوني .
ابي جنتي في الدنيا واغلى ما املك فأنا قادره على احتمال التوبيج من جميع سكان الأرض عداه هو ، رجل احلامي الوحيد .
ـ ابنتي ، سياتي يوم لن استطيع حمايتك فيه .
كانت كلماته حزينة يائسه هذه المرة ولكني لم اكن بالنضج الكافي ساعتها حتى الاحظ المقصد الخفي بين طياتها.
احتضنت ابي بكل قوتي :
ـ انت أروع رجل في العالم يا ابي وستكون دوما الى جانبي واعدك باني سأكون الأولى .
وستكونين فتاه مؤدبة أيضا ولا تزعجين أحدا بتصرفاتك الطائشه .
ـ أعدك يا ابي الوسيم .
ضحك ابي وقبل خدي بينما تقدمت والدتي وهي غاضبه مما سمعته عني من العم توفيق .
ـ هكذا ضحكت عليك يا زياد بدمعتين وقبلة ؟!
ـ امي ، انت تغارين لأن ابي يحبني اكثر منك .
قهقه ابي بمرح وهو يغمز لي بعينه عندما بدأت والدتي تشتاط غضبا وتهددني بالضرب كما تفعل عادة بوجوده . اما في غيابه فقد كنت الاقي منها العقاب القاسي ولأصدق القول فقد استحققته في اغلب المرات .
ـ سأضربك !!
ـ اتركيها يا وداد فلتعش عمرها فهي مازالت صغيرة .
ـ إنها في السادسة عشر و بنات عمها الأصغر منها تزوجوا واصبحوا أمهات !
ـ لا تقارني زينة يا وداد ببنات طه فحياه الريف تختلف .
ـ أنا لن اتزوج !
قاطعتهم بسرعة لأصحح معلومة الزواج التي أصبحت اسمعها في كل مكان فأنا لن اتزوج ابدا !
ـ لغرفتك بسرعة وهذه المرة أنا من سيضربك إذا اسأتِ الأدب ولن يشفع لك والدك .
ركضت لغرفتي وأنا فخوره بدفاع والدي عني في كل مره ، فلربما الفتيات في مدرستي كانت لهنّ قصة عشق خاصة بهنّ ولكن بالنسبه لي ، فقد كانت علاقتي بوالدي قصة عشقي التي لا تنتهي أبدا .




التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 04-03-15 الساعة 04:15 PM
Iraqia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-15, 07:09 PM   #4

Iraqia

نجم روايتي وكاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية Iraqia

? العضوٌ??? » 316741
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 844
?  نُقآطِيْ » Iraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just faith مشاهدة المشاركة
حبيبة قلبي ألف مليون مبروك على نزول الرواية يا قلبي
يارب تنال الذي تستحقه من تقدير
وشكرا يا قلبي اخجلتم تواضعنا ما عملنا شيء من واجبك ياقلبي
متابعين لك ولأحرفك
ومنتظرين بشوق
ودي وقبلاتي يا عسول

اشكرك جزيل الشكر ياغالية
بصراحه انا اقف عاجزه امام موقفك الداعم
وصبرك الطويل
ولولا الحاحك وثقتك بملك يمنيك ماكان نزلت ابدا
فشكرا مره ثانيه


Iraqia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-15, 07:53 PM   #5

riane

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية riane

? العضوٌ??? » 304462
?  التسِجيلٌ » Sep 2013
? مشَارَ?اتْي » 582
?  مُ?إني » dubai
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » riane has a reputation beyond reputeriane has a reputation beyond reputeriane has a reputation beyond reputeriane has a reputation beyond reputeriane has a reputation beyond reputeriane has a reputation beyond reputeriane has a reputation beyond reputeriane has a reputation beyond reputeriane has a reputation beyond reputeriane has a reputation beyond reputeriane has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك action
¬» اشجع ithad
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

riane غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 03-03-15, 08:15 PM   #6

bambolina

مشرفةمنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوكاتبةفي منتدى قصص من وحي الأعضاء وشاعرة متألقة وحكواتي روايتي وألتراس الأدبي وقلم ذهبي برسائل أنثى وملكة اتقابلنا فين؟

alkap ~
 
الصورة الرمزية bambolina

? العضوٌ??? » 296721
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 8,275
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » bambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   freez
¬» قناتك max
افتراضي

مبرووووك الرواية حبيبتي
ومن الواضح ان العنوان له معنى حرفي بأحداث الرواية
اتمنى لك التوفيق الذي ترجينه في المنتدى وان تنالي المتابعة التي تستحقين


bambolina غير متواجد حالياً  
التوقيع


الجزء الثالث من سلسلة مغتربون في الحب
https://www.rewity.com/forum/t402401.html
رد مع اقتباس
قديم 03-03-15, 08:26 PM   #7

أماني 99

? العضوٌ??? » 163162
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,513
?  نُقآطِيْ » أماني 99 has a reputation beyond reputeأماني 99 has a reputation beyond reputeأماني 99 has a reputation beyond reputeأماني 99 has a reputation beyond reputeأماني 99 has a reputation beyond reputeأماني 99 has a reputation beyond reputeأماني 99 has a reputation beyond reputeأماني 99 has a reputation beyond reputeأماني 99 has a reputation beyond reputeأماني 99 has a reputation beyond reputeأماني 99 has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

أماني 99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-15, 08:30 PM   #8

شموسه3

? العضوٌ??? » 137672
?  التسِجيلٌ » Aug 2010
? مشَارَ?اتْي » 633
?  نُقآطِيْ » شموسه3 has a reputation beyond reputeشموسه3 has a reputation beyond reputeشموسه3 has a reputation beyond reputeشموسه3 has a reputation beyond reputeشموسه3 has a reputation beyond reputeشموسه3 has a reputation beyond reputeشموسه3 has a reputation beyond reputeشموسه3 has a reputation beyond reputeشموسه3 has a reputation beyond reputeشموسه3 has a reputation beyond reputeشموسه3 has a reputation beyond repute
افتراضي

اتمني لكي الإبداع و التوفيق

شموسه3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-15, 08:57 PM   #9

Iraqia

نجم روايتي وكاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية Iraqia

? العضوٌ??? » 316741
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 844
?  نُقآطِيْ » Iraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riane مشاهدة المشاركة
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
اشكر مرورك
اتمنى تكون قصتي عند حسن الظن


Iraqia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-15, 09:00 PM   #10

Iraqia

نجم روايتي وكاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية Iraqia

? العضوٌ??? » 316741
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 844
?  نُقآطِيْ » Iraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond reputeIraqia has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bambolina مشاهدة المشاركة
مبرووووك الرواية حبيبتي
ومن الواضح ان العنوان له معنى حرفي بأحداث الرواية
اتمنى لك التوفيق الذي ترجينه في المنتدى وان تنالي المتابعة التي تستحقين
شكرا لك حبيبتي الله يبارك فيك
اسعدني مرورك الكريم وتمنياتك الرقيقه


Iraqia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:16 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.