آخر 10 مشاركات
اصديق (انت)ام عدو؟ (الكاتـب : مجهولة. القدر - )           »          قدرها ان يحبها شيطان (1) .. سلسلة زهرة الدم. (الكاتـب : Eveline - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          طلب مساعدة (الكاتـب : ام هدى وعدنان - )           »          طريقة سهلة لعمل صينية أرز معمر مصري بخطوات سهلة (الكاتـب : الماخيكو 123 - )           »          صفقة زواج (56) للكاتبة jemmy *كاملة* ...a marriage deal (الكاتـب : Jamila Omar - )           »          كُنّ ملاذي...! (92) للكاتبة: ميشيل ريد *كــــاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          عذراء في ليلة زفافها (22) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-24, 08:45 AM   #1

in love

? العضوٌ??? » 459466
?  التسِجيلٌ » Dec 2019
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » in love is on a distinguished road
Icon15 سارة و باقي الخلق بألفين طقاق فدوة لعيونها كل الخلايق


السلام عليكم و الرحمــة ..
كيفكم ؟ أخباركم ؟
اليوم حبيت أحط لكم رواية أتمنى تنال اعجابكم
نقلتها من أحد المنتديات و حبيت تكون أول مشاركة لي فالمنتدى ..
ممكن تواجهون صعوبة في الكلمات يمكن موب أكيد
و إذا ما عرفتوا أي كلمة أنا حاضر كتبوها لي و أجيب لكم معناها ..
و إذا ما لقيت تفااعل السموحة مانيب مكملتها ..

أترككم مع القصة للكاتبة : شذآ الورود .


in love غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-24, 08:46 AM   #2

in love

? العضوٌ??? » 459466
?  التسِجيلٌ » Dec 2019
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » in love is on a distinguished road
افتراضي الجزء الأول

~الجزء الأول :

في صبـآح من الصبـآحـآت الجميلة ، بأشرآقـة الشمس الذهبيـة ، و تغريد بلآبل النهآر بالنغمآت الهآديـة ، حست سآرة بروعـة الصبآح ، قآمت بنشآط غسلت ويههآ ، ومشطت شعرهآ ، شآفت أختهآ على السرير الثآني رآقدة بآستهآ و لحفتهآ ،، ظهرت من الغرفة بخفة الفرآشآت .. و في المطبخ لقت أمهـآ ،،
في المطبخ ::
بـآست سآرة رآس أمهآ : صبحج الله بالخير يمـه
أم مآيد من غير نفس : هلآ ، صبحج الله بالنور
سآرة : شحآلج يمـه ؟
أم مآيد : الحمدلله بخير ، قومتي خوآنج ؟
سآرة : لآ يمـه ، توهآ السآعة 6 ، يمـه عطيني العجينة أسآعدج
أم مآيد تدز ايدهآ : وخرري ، إذآ حطيتي ايدج بشي ، يطلع مب حلوو
سآرة ردت ايدهآ بخجل من الموقف اللي صآر
أم مآيد : ملآبس منو اليوم في الغسيل ؟
سآرة : ملآبس ميود و مطور
أم مآيد : كويتي ملآبس نورة أمس ؟
سآرة : هيه يمـه
أم مآيد : عطيتي حمودي دوآه ؟
سآرة : هيه يمـه عطيته ، و الفير تم يتجلب في السرير و يصيح ، سويت له حليب
أم مآيد : انزين يلآ غسلي الصحون في المغسلة بسرعة
سآرة : حـآضر يمـه
و فجآة زلق الصحن اللي بايد سآرة و انكسر ، وهنيه ثـآرت أم مآيد من العصبية ، مسكت سآرة من شعرهآ
أم مآيد : هذآ خآمس صح تكسرينه [ وتضربهآ ] ، يعني كل هآه على شآن مآ أقولج غسلي الصحون ، لآ بتمين طول عمرج تغسلين الصحون و تنظفين البيت ، سمعتي [ و تضربهآ ]
سآرة تصيح : لآ يمه و الله مب قصدي ، هوه زلق من ايدي ، آآ يمـه شعري ، شوي شوي ، آآه شعري
أم مآيد : هذآ شعرج لو مآ قطعته مـآ كنت أنآ
سآرة : يمه يكفي خلآص خلآص
دخل بو مـآيد المطبخ ، و ركضت سآرة بحضنه
بومآيد يرمس أم مآيد معصب : شو تسوين بالبنيه ؟ ذبحتيهآ
أم مآيد تصآرخ : هآي بنتك طفرتني ، ذبحتني ، كل يوم و ثآني كآسرة لي صحن ، تتعمد ، على شآن مآ أقول لهآ غسليهن
بو مآيد : يعلهآ تكسر كل الصحون إن شآء الله يفدنهآ ، و يوم أقولج بنيب خدآمة مآ ترضين
أم مآيد : مآبـآ الخدمآت يدشن بيتي مـآبآ خدآمـآت [ و ظهرت معصبة ] ..
بو مآيد يمسح دموعهآ : سيري حبيبي دآرج
سآرة : لآ يبه ، بنظف مكآن كسر الصحن ، و بغسل البآقيـآت [ و تلف عليه ] يبه والله الصحن بروحه زلق من ايدي مب متعمدة ، صدقني يبه ، و بعدين أنآ مآ عندي مآنع كل يوم بنظف ، هذآ بيتنآ و لآزم نهتم فيه
بومآيد يبوس رآسهآ : الله يخليج يآ بنيتي يـآليت شرآتج مليون
سآرة : الله يخليك لنـآ يبه
بومآيد : هيه صح ، متى بتدآومين ؟
ارتسمت الابتسآمة على شفآة سآرة : الله الدوآم !! أخو ربيعتي أروى بيخلص أورآقنـآ في المستشفى ، بس بعده مآرد لنـآ خبر
بومآيد يظهر فلوس من جيبه : هـآج يآ بنيتي
سآرة ترد ايده : مشكور يبـه ، بس مآ احتآجهن
بومآيد : لآ ترديني حبيبي ، خذي سيري المول ، و خذي لج أغرآض ، سمعتج ترمسين مطر تقولين مآ عندي فلوس و أبآ أشتري حق الدوآم
سآرة نزلت رآسهآ ، و بومآيد مسح على شعرهآ ..
بومآيد : سـآرونة
سآرة ترفع رآسهآ : نعم يبـه
بومآبد : يبه حبيبي ، عفيه لآ تزعلين من أمج ، ترآهآ تحبج ، و صح سآعآت تعصب عليج ، بس هيه تحبج و دآبمـآ تبآ مصلحتج
سآرة : أدري يآ يبه ، قلب الأم كبير ، و مآ تزعل من حد
بومآيد : الله يرضى عليج يآ بنتي
[ ظهر بو مـآيد من المطبخ ، و سآرة جهزت الفطور على طآولة الطعـآم ] ..
بعدين حآن وقت قومة خوآنهآ ، وقفت عند بآب غرفة مآيد تقومه ، و كالعآدة صآرخ عليهآ و طردهآ ..
سآرت تقوم أخوهآ مطر ، و كالعآدة بـآسهآ على خدهآ و صبحته بأحلى الكلمآت ..
سآرت عند أختهآ نورة ،، و قـآمت بعد مآ حنت على رآسهآ ..
ودعت أخوآنهـآ و أبوهآ كل وآحد لجهته ،، و ردت غرفتهآ تشوف حمود المريض
مسحت على شعره ، و حطت ايدهآ على جبينه حست بحرآرته مرتفعة أكثر ، خآفت عليه ، و عطته الدوآ ، حمود أخوهآ لمـآ يمرض يتعب وآيد وآيد ، و إذآ ارتفعت حرآرته يمكن يرقد و مآ يصحآ فترة طويييييلــة ، عشآن جي الكل يخآف عليه ..
سآرة : حمود حبيبي انت تعبـآن ؟
حمود يشوف و هوه سآكت ، و نظرآت عيونه تقول ميت تعب ..
سآرة تمت تقرآ عليه ، و تحط عليه كمآدآت لعله الله يشفيه إن شآء الله
خلونـآ نعرفكم على عآيلـة بومـآيد ::
بومآيد : أب طيب وحنون ، يحب عيآله و مدللنهمـ ، و دلوعته سآرونة ، يحبهآ وآيد و آيد ، عنده شركة و من هالشركة كون ثروة كبيرة وصآر عنده الخير ، و بومآيد دآيمـاً يسآفر على شآن الصفقآت و المنآقصآت ، و يتم في السفر سآعآت سنة أو سنتين حتى ، كل هآ عشآن الشغل !!
أم مآيد : أم عصبية ، تعصب وآيد و على سآرة أكثر ، على أدنآة الشي تنآزعهآ و تهزأئهآ و مخليه كل البيت على رآسهآ لأنهآ الأخت الأكبر ..
مآيد : عمره 20 سنة ، عصبي بدرجـة فظيعة و مآيدآني سآرة شرآت أمه مآ تدآنيهآ ، بس محد قآدر يعرف ليش ! يشتغل في وزآرة الصحـة ..
مطر : عمره 19 سنة ، حلييو ، يحب سآرة و يموت عليهآ بعـد ، و دآيماً يعآملهآ أوك ، و يبهدل اللي يزعلهآ بس لو كآن اللي مزعلنهآ أمهآ أو مآيد شو يسوي !! يشتغل مهندس ..
سآرة : عمرهآ 18 سنة ، قمـة في الجمآل والدلآل ، لو وصفتهآ شو أوصف و شو أخلي ! آية في الجمآل و ربي عطآهآ من الجمآل و أبدع في تصويرهآ ، كل من شآفهآ تخبل عليهآ و تمنآهآ ، وصآرت حلم يبآ يحققه ، أخلآق و أدب و الكل يحبهآ و يرتآح لهآ ، شآيلهـ البيت ع رآسهآ ، وصآبره على أسآليب أمهآ الغير مبآشرة غالباً في التعذيب ، و هيه قريب متخرجة من كلية الطب ، و بتصير دكتورة ، و ألحين أخو رفيجتهآ بيخلص أورآقهن في المستشفى ..ْ~
نورة : عمرهآ 15 سنة ، ذكية ، بس يآريت تستثمر ذكآئهآ في شي نآفع ، تخبي شي كبير عن عآيلتهآ ، حتى اللي هيه سآرة اللي معآهآ بنفس الغرفة مآ تعرفه ، و لآ أحد يعرفه ..
حمود : آخر العنقود ، عمره 3 سنين ، سو كيوت ، وآيد حلوو ، متعلق بسآرة وايد ، و لآ ايي صوب أمه وآيد لأن سآرة أكثر شي معآه ، و يوم يمرض سآعآت يرقد و مآ يصحآ فترة طويلة ، على شآن جي وآيد يخآفون عليه ..
...
بيت بو حمــدآن \ الصـآلة ::
حمدآن معصب : وين الفلوس اللي كآنن فوق التسريحة ؟
حنآن تصآرخ : شدرآني عنهن !
حمدآن يرد بصريخ : يعني منو غيرج في الغرفة ؟ قولي بعد اليني أخذهن
حنآن معصبة : وصلت فيك الموآصيل تتهمني أنآ اللي شلتهم
حمدآن : مب بعيدة عنج ، حق الخرآبيط حتى بتسرقين
حنآن رفعت ايدهآ بعصبية ، و حمدآن دزهآ بكل قوة ..
أم حمدآن تنزل من فوق : يالله برحمتك ، يعني لآزم نصبح على هالضرآبة ، كل يوم كل يوم ع هالحآل
حمدآن نزل رآســه ..
بوحمدآن : لي معآك كلآم ثآني يوم أرجع من الشركة ، يلآ مع السلآمة
أم حمدآن وصلته للبآب : الله يحفظك
نزلت أسمآ : يلآ يمـه أنآ خلصت ، مع السلآمـة
أم حمدآن تبوسهآ : الله يوفقج يـآ بنيتي
رآشد شـآيل اليونيفور مـآله و معآه أروى نآزلين تحت ، أروى : لآ تنسى رآشد تخلص الأورآق
رآشد : ذليتيني ، إن شآآء الله من عيوني بخلصهن
و صلوا تحت ،، بآس رآشد رآس أمه وسط نظرآت حنآن : يلآ يمـه أنآ سـآير
أم حمدآن : الله ينور دربك يـآ وليدي
حنآن بخآطرهآ : الله يحفظك حيآتي
أم حمدآن : يلآ بعد إنت حمدآن ، سير على شغلك تأخرت
حمدآن يبوس رآس أمه : مع السلآمـة
أم حمدآن : في حفظ الله إن شآء الله
أم حمدآن حطت ايدهآ على أروى و حنـآن : شو رآيكن نسير المطبخ ؟ أعلمكن شي شغلة حلوة !
حنآن : لآ خآلتي ، أنآ ميته من الرقـآد ، هآ ولدج طول اللي يشآخر مآ خلآني أرقد عدل
أروى : حرآم عليج ، حمدآن عمره مآ شـآخر اللآ إذآ كـآن مريض
حنآن : تعآلي رقدي عدآله ، جتليني إذآ يـآج رقآد ، اللي يبآ يرقد يبعد عن أخوج أحسن
أروى : يمآآه ، سمعيهآ شو تقول عنه
أم حمدآن : الله يهديج يـآ رب ، هذآ ريلج مآ يصير تقولين عنه جيه
حنآن : الله والريل ألحين ، عآفس لي حيآتي
أروى : حمدي ربج عندج ريل مثل حمدآن ، غيرج يتمنونه
حنآن : اففف ،، كلآم فـآرغ [ وسـآرت ] ..
أروى : يمـه ، ترآهآ وآيد تغلط على حمدآن ، هآ جدآمنآ جيه ، عيل من ورآنآ كيف ؟ حرآم عليهآ
أم حمدآن : شو تبينآ نسوي ؟
أروى : هوه صـآبر عليهآ وآيد من متى مآ تييب عيـآل ، و مآ قـآل شي ، وبعد مآ قـآل شي يوم نزلت البيبي متعمدة
أم حمدآن : صبري عليهم ، توهم 3 سنين معرسين
أروى : اللي مثلهم ألحين عنده ثنين ، ع الأقل وآحـد
أم حمدآن : الحمدلله ع كل حآل ، نحن مب مستعيلين ، السنين يآيه و إن شآء الله بترسون لنآ البيت و عقبآل رآشد ، و عقبـآلج
أروى : إن شـآء الله
خلونـآ نعرفكم على عآيلـة بوحمـدآن ::
بوحمدآن : ريآل طيب و مهتم بعيـآله وآيد ، عنده الشركآت والعقآرآت ، والله منعم عليه بالخير ..
أم حمدآن : طيبه حييل ، أم ولآ أروع ، مهتمه بعيآلهآ ومشآكلهم ، تنصحهم ، و تعلمهم ، و توجههم
حمدآن : عمره 24 ، طيب لو انكسب قلبه وصرتوا معآه زينين ، مظلوم بحرمته [ حنآن ] صـــآبر عليهآ و يطلب رحمة الله فيهآ [ حنآن ] : تحب المشآكل ، مآدآني حمدآن خير شر مطفرتنه بحيآته ، هيه أصلاً تحب رآشد و تموت عليه ، وآفقت على حمدآن بس على شآن تكون مع رآشد بنفس المكآن ..
رآشد : عمره 19 سنة ، عيون اللي تشوفه هيه اللي بتتكلم عنه ، في الجمآل والحلآه مـآ خلآ شي ، وآآآآآآآيـد حلو ، مطفر ببنآت النآس كل مآ تشوفه وحده تتخبل عليه ، و تشوفه فآرس أحلآمهآ ، بس هوه يعجبكم ، مشتغل بالطآفآت و التطنيشآت ، مول مول مـآ فرت عقله بنيه ، محد قآدر عليه ، منو اللي بتفر عقله وتفكيره ؟ محد قآدر ! أخلآقه عآلية ، و طيب مع الكل و هو الدكتور رآشد ..ْ~
أروى : عمرهآ 18 سنـة ، التوآم الروحي لسآرونة ، كل أسرآر بعض عندهن ، كل وحده مآ تخبي عن الثـآنية شي بحيآتهآ ، لو تفجون عقل سآرة و عقل أروى نفس الشي الموجود في عقل سآرة موجود في عقل أروى ، وآيد يحبن بعض و يخآفن على بعض ويدآرن بعض ، أخلآقهآ عآلية و قدوتهآ في الحيـآة أمهآ ، تحب أخوهآ رآشد و تعتبره صديقهآ و هوه بعد يحبهآ وبعتبرهآ صديقته ..
...
بيت بو مـآيد \ غرفـة سـآرة و نورة ::
أم مآيد دخلت عليهآ ، و ترمسهآ بطرف عين : ايي إنتي
سآرة ترفع رآسهآ : نعم يمــه
أم مآيد : أنآ بآخذ السآيق ، و بسير بيت خآلتج أم خـآلد
سآرة : يمكن أحتآج السآيق ، لأنه أحس حمآدي تعبآن ، و أخآف ترتفع حرآرته أكثر ، مآ ألقى أحد يوديه
أم مآيد : بيت عمج عدآلنـآ
سآرة نزلت رآسهآ ، و قبل مآ تظهر أمهآ : يمـه أنآ آسفة على اللي صآر في المطبخ اليوم
أم مآيد معصبة : هيه أدري بج متعمدة ، على شآن تطيحين بحضن أبوج [ وظهرت عنهآ ] ..
سمعت سـآرة رنة الفون ، وشآلته ::
سآرة بنبرة تعب : مرحبــآ
أروى : مرآحب ، هلآ سويره ، شحآلج ؟
سآرة : الحمدلله تمآم ، و إنتي ؟
أروى : يسرج الحـآل ، شوفيج سـآرونه ؟
سآرة : كالعآدة مع الوآلدة [ و قآلت لهآ سآلفة الصحن ] ..
أروى : عنبو انزين إلآ صحن ، هآ بدآل مآ تشوف ايدج إذآ انجرحت ، بعدين هي تحمد ربهآ إنج تغسلين الصحون و تسوين النون و مـآ يعلمون
سآرة : الله يخليج أروى ، لآ تسمعيني هالكلآم
أروى : شخبـآره حمود ؟
سآرة : والله وآيد تعبآن فديته ، قلبي يعورني عليه ، مب قآدر يشييل رآسه ، حرآرته وآيد مرتفعة
أروى : عطيتيه الدوآ ؟
سآرة : عطيته ، بس بعده تعبـآن
أروى : الله يعينه إن شآء الله
سآرة : عن إذنج أروى ، بسير أشوف الغسيل
أروى : أوك ، بـآي
سآرة : بآي
،،
و بعد مـآ سـآرت سآرة تشوف الغسيل ، ردت على أخوهآ ،،
سآرة تمسح على رآسه : حمآدي ، حمآدي حبيبي قومي كل فطورك
حمود سآكت ..
سآرة تهزه : حموود ، حموود قلبي قوم
بس حمود لآ حيـآة لمن تنآدي ..
سآرة بعيونهآ الدموع : يآ ربي شو أسوي ألحين ؟ يالله شو هالورطة اللي أنآ فيهآ ، حموود حموود قوم ..
بسررعة بسررعة شآلت عبآتهآ و لبست شيلتهآ ، وشآلت أخوهآ و معآهآ اللحآف ، ظهرت من بيتهم ركض ..
سآرة تدق بآب بيت عمهم بالقوو : لليآن ،، لليــآن بطلي [ مرة تدق البآب و مرة الجرس ]
فتح وليد البآب وحده مستغرب : ســـآرة ؟!!
سآرة : وليييد ؟!!
وليد و أخيراً شآف حبيبته جدآمه : سآرة شو فيج ؟
سآرة تصيح : وليد الحق علي ، حمود أخوي مآ يرد علي
وليد : أنآ ألحين سآير الشغل [ بس مآ يبآ يكسر بخآطر قلبه ] بس ولآ يهمج بوصلج المستشفى
سآرة استحت منه : لآ وليد برآيك سير ، بآخذ السآيق
وليد : أفـآ عليج يآ بنت العم ، تحت الخدمة انـآ
سآرة : تسلم والله
وليد فتح لهآ البــآب و ركبت ،، و وصلهم المستشفى ..::
وهم ألحين وآقفين عند الرسبشن ،،
سآرة خآيفة : وليد بسرعة الله يخليك خليهم يدخلونآ
وليد : انزين سآرة بس يسجلون اسمه
و بعدين دخلوهم على غرفة و قعدوا ينتظرون الدكتور ،،
سآرة قلبهآ يعورهآ : يالله ،، وينه الدكتور ؟ احنآ نآقصين ..
وهينه وصل وليد مسج لمـآ قرآه وخلص : سـآرة أنآ مضطر أسير ألحبن ، والله كآن ودي أقعد أطمن عليه ، بس هآي ثـآلث مرة أتأخر ، و أخآفهم يخصمون مني ، خبري الأهل اييونج
سآرة بابتسآمة ذآبلة : مآ قصرت وليد ، مآ رح أنسـآ لك هالوقفة ، يزآك الله خير
وليد : أفـآ عليج ، احنآ عيآل عم ، و مآ بينآ هالرمسة ، لآزم نعآون بعضنآ ، يلآ مع السلآمة
سآرة : حآفظك ربي
سآر وليد و قلبه مآ زآل عند سآرة ، اللي مآ سـآر تفكيره دقيقة ، إلآ و سـآرة فيه ..
ظهرت سآرة برع الغرفة تشوف وين الدكتور ، ركضت ع الرسبشن يوم سمعت أخوهآ يون ، تمت
محتشرة هنآك تدور الدكتور و غلبتهآ دموعهآ من خوفهآ على أخوهآ ..
لقت هنآك الدكتور زآيد اللي قعد يتأملهآ : شوفيح يـآختي ؟ ليش تصيحين ؟ أقدر أسآعدج ؟
سآرة والدموع مبلله ويههآ : أخوي تعبـآن وآيد وآيد ، و للحين دكتور الأطفآل مـآيـآ ، أنآ خآيفة عليه وآيد ، هوه دآيمآ يوم يصير فيه جي يدخل في غيبوبه ، و من فترة مآ صـآر له جي
الدكتور زآيد : خلآص أختي ، هدي بآلج ، سيري عند أخوج ، و أنآ بشوف الدكتور ألحين
سآرة : الله يخلييك أخوي لآ تطول ،، والله مب نآقصة تأخير
الدكتور : مآ علي ، صبري ثوآني
سآرة : مشكور
الدكتور زآيد : هذآ وآحبي
سآرت سـآرة عند أخوهآ ، وقلبهآ متقطع من الحآلة اللي أخوهآ فيهآ ، يآ ريي شو تسوي !!
الدكتور زآيد سـآر عند الدكتور أسآمة مدير المستشفى ::
الدكتور زآيد : السلآم عليكم
الدكتور أسـآمة : و عليكم السلآم و الرحمة ، تفضل دكتور
الدكتور زآيد : دكتور أسآمة ، دكتور الأطفآل محد ، [ وقآل له السآلفة ] ..
الدكتور أسآمة : لآ حول الله ، اليوم الدكتور غـآيب !!! و الدكتور الثآني بعده مآ وصل يبآله سـآعة
الدكتور زآيد تفآجئ : والحـــــــل ؟!!!
الدكتور أسآمة : والله مآني عآرف شو أسوي ؟!
،،
الدكتور زآيد رد عند سآرة ،::
سآرة : هـآ دكتور ، وينه ؟
الدكتور زآيد منزل رآسه : والله مآني عآرف شو أقولج ! الدكتور محـد
سآرة شوي وبيغمآ عليهآ : شنوووووووو ؟؟ بالله شو أسوي أنآ ألحين ؟ شو أسوي ؟!! أخوي حآلته صعبة ، صعبة وآآيد [ و دمعت عينهآ ] ..
دخل الدكتور رآشد اللي هو أخو أروى : انت هني ، و أنآ أدورك ؟!
زآيد ســآكت
رآشد تفآجـأ لمآ شـآف هالطرر مع زآيد : خير زآيد ؟ شو صـآير ؟
زآيد خذ رآشد برع و خبره سـآلفة سـآرة ، رآشد على طول رد دآخل ، و خذ السمآعة الموجودة على المكتب و حطهآ على صدر حمآدي ، وهنيه رآشد بسرعة شآل حمودي مع لحآفه ..
رآشد ع طول : لحقيييينـــييي
سآرة و هيه مرتعبة من الخوف ركضت ورآ رآشــد اللي كآن سآبقنهآ و هوه يرركض ، هني انتهى دور الدكتور زآيد اللي يته مريضة و سـآر يشوفهآ بس قلبه متعلق على سآلفة سآرة و أخوهآ
سآرة تركض و تركض ورآ رآشد اللي مآ وقفه إلآ اللفت يلس ينتظره ،، و كملوا ركض ، تمت سآرة خآيفة يوم قرت هاللآفتة اللي معنآهآ { وحدة العنآية الخآصة} special care unit
أتمنى بدآية الروآية تكون حلوة ، و تنآل على اعجآبكم و رضآكم ..
تحيـآتي : شـذآ الورود ..ْ~!


in love غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-24, 08:47 AM   #3

in love

? العضوٌ??? » 459466
?  التسِجيلٌ » Dec 2019
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » in love is on a distinguished road
افتراضي الجزء الثآني

الجزء الثآني :

سآرة تركض و تركض ورآ رآشد اللي مآ وقفه اللآ اللفت يلس ينتظره ،، و كملوا ركض ، } تمت سآرة تموت يوم قرت هاللآفتة اللي معنآهآ { وحدة العنآية الخآصة} special care unit
دخّل رآشد حمود الغرفة ، و يت سآرة بتدخل إلآ أن السسترآت منعوهآ ، عآد هني شوي و بتذبحهن سكروا البآب في ويههآ متأسفـآت لهآ إنهن مآ يقدرن يدخلنهآ ، تمت سآرة وآقفة عند زجآج الغرفة تصيح و الدموع تنهمر على خدهـآ و هيه تشوف أخوهآ من بين الأجهزة ، و السسترآت كلهن عليه ، بس لفت انتبآهآ رآشد اللي مآ قصر فيهآ ، على الرغم من الحآلة اللي هيه فيهآ إلآ أنه لفت انتبآههآ جمـآله و فخآطرهآ > معقولة ريـآل بهالجمآل ، مآشـآء الله عليه حلووو ! وحست كأنهآ أعجبت فيه ، بسرعة انطردت هالفكرة من رآسهآ لمـآ تذكرت أخوهآ في هالحآل ، و دموع عينهآ صـآرت أمطآر تسقط بغزآرة من خوفهـآ على أخوهآ ..
سآرة ملصقة رآسهآ بالزجآج و تصيح : آآآآآآه يـآربي سآعد أخوي ، و قومة بالسلآمة ، يالله يآ رب
و قطع عليهآ دعوآتهآ : لو سمحتي !
لفت عليه سآرة بدموعهآ : شوفيــه أخوي ؟!!
رآشد يشوفهآ بعذآب : تأخرتي وآآيــد
سآرة تصيح : ألحين أنآ اللي تأخرت مب أنتوا ؟! شوفيه أخوي ارمس قول شو فيه ؟
رآشد : هوه دآيماً تييه هالحآلة ؟
سآرة : من زمآن مآ صـآر فيه جي ، ولمآ كآن يصير فيه جي ، مآ يقوم فترة طويلة ، أنآ وآيد خآيفة عليه ..
رآشد : عنده معدل التنفس شوي مب زين ، حطينآ له أوكسجين ، و إن شآء الله يصير طبيعي ، بس هوه عنده حآلآت اختنآق ؟ أو شي ؟
سآرة : أبداً
رآشد : لآ تخآفين عليه إن شـآء الله يكون بخير ، بس لآزم يظل عندنآ
لفت سآرة مرة ثانيـة على الزجآج تشوف أخوهآ ..
رآشد : تفضلي أختي يلسي هني على الكرسي ، و إذآ احتجتي شي طلبيني من الرسبشن أنآ الدكتور رآشــد ، إلآ مآ تعرفنـآ ؟!
سآرة : أنـآ سآرة ..ْ~
رآشد : تشرفنآ والله ، يلآ عن اذنج
سآرة : اذنك معآك ..
وسـآر رآشد ، بس مآ سـآر عن عقل سآرة ، ارتآحت سآرة و هيه تطمنت إن أخوهآ الحمدلله أحسن عن قبل ، و طآرت في عـآلم رآشد ، اللي تمت سرحآنة فيه ..
و الحآل نفس الشي عند رآشد ، اللي تم يفكر و يفكر بهالجمـآل كله ، و يقول بخآطره > آآه يـآ عيوني ، شو شآفت توهآ !
و يقطع عليه حبل أفكآره لمآ اصطدم بزآيد : وين وصلت ؟
رآشد : آآآه وين وصلت ؟ عند القمر
زآيد يفج عيونه زين : شنووووووووووو ؟؟!!
رآشد : اللي سمعته ، سحرتني !
زآيد : منو هآي سعيدة الحظ اللي فرت رآس رشود ؟
رآشد : أخت أخوهآ المريض [ مآ يبآ يقول له اسمهآ خخخ ] ..
زآيد : ألحين هي نفسهآ اللي تخبلت عليهآ ><
رآشد عصب عليه : جب ولآ كلمة ، هآي حقي ، مآلتي مب مآلتك
هني نقع زآيد من الضحك : و الله و حبيت وحدة يـآ رشود
رآشد : مدري مدري كيف ! بس يمكن أعجبت بجمآلهآ ، بس شوي شوي أتعرف عليهآ
زآيد : منو قآلك إن أخوهآ كل يوم بيمرض ؟ و بتيي المستشفى
رآشد : هذآ اللي قآعد أفكر فيه
زآيد : مآ شـآء الله وآحـآ لك ؟
رآشد : سحرتني أقولك ، خلتني أفكر بهالأشيآء ، و أبداً مآ صـآر شي من بينآ أبداً أبداً
زآيد : انزين خلنآ منهآ ألحين ، شو صآر على أخوهآ المسكين ؟
رآشد : بغيت الصدق خرطت عليهآ ، أخوهآ تعبآن و قلت لهآ شوي أحسن ، دموعهآ ذبحتني
زآيد : الله يكون في عونه ، تعآل انسير انشوفهآ
رآشد : نعـآآم ؟!! انثبر مكآنك و مآ تخطي خطوة صوبهآ
زآيد : عآد من ألحين يغـآر عليهآ ، بعدين كيف ؟! إلآ أقولك
رآشد : هلآ
زآيد : كيف عرفت تتعآمل معآه ؟ و انت تخصصك مآ يخصه بالأطفـآل ؟
رآشد : أحيــمـ ، مآ يخصك
وصلت الدكتورة هـيـآم : هلآ ، السلآم عليكم
رآشد : أهلين ، و عليكم السلآم
هيآم : دكتور ، مآ شفنآ المرضى اليوم
رآشد : لآ إنتي سيري لهم ، أنآ تعبآن شوي [ و غمز حق زآيد ] ..
هيآم : برآحتــك
أعرفكم على زآيد و هيـآم ::
[ زآيـــد ] : عمره 19 سنة ، ربيع رآشد الروح بالروح ، أصدقـآء من زمآن ، يحبون بعض وآيد ..
[ هيـآم ] : عمرهآ 19 سنة ، تحب رآشد وآآيد ، و تتمنى تملك قلبه ..
...
بيت أم خـآلد ::
أم مآيد : إلآ شخبآرج يآ وخيتي ؟
أم خآلد : طيبة طآب حآلج ، شخبآرج ؟ وشخبآر العيآل ؟
أم مآيد : بخير الله يسلمج
أم خآلد : شحآلهآ سآرة ؟ عسـآهآ طيبة ؟!
أم مآيد من غير نفس : بخير
أم خآلد : و نورة ؟ مهتمة بدرآستهآ ؟ ولآ نفس قبل ؟
أم مآيد : الحمدلله امشيه حآلهآ
...
في المستشفى \ صوب سـآرة اللي يآهآ رآشد ::
رآشد تفـآجئ لمـآ شآف سآرة اتصيح ، و هيه توهآ انتبـهت له ..
سآرة معصبة : انت ليش تقول أخوي مآ فيه شي ، توهآ السستر قآلت إن حآلته مب زينة
رآشد بخآطره : أوييي ،، انكشفت
رآشد : هدي بآلج ، يعني مثل مآ هوه طآيح ، إنتي بتطيحين إذآ خبرتج شوفيه بالظبط
سآرة : ليش جذبت علي ليش ؟! [ ولفت عنه ] : يـآربي تشفي أخوي ، يآ رب تشفي أخوي
بعد مرور 5 دقـآيق ، سآد الصمت فيهآ ..
رآشد يحس إن مآ غلط يوم مآ خبرهآ عن أخوهآ ، هآ هو حآلهآ من سآعتين ، وآقفة على ريولهآ ..
سآر رآشد صوبهآ و هوه حـآس بتأنيب الضمير ، يبآ يعتذر لهـآ ..
وقف عدآلهآ : سـآرة أنـآ ،، أنـآآ [ وقبل مآ يكمل صرخ ] : ســـآرة [ و مسكهآ من جتوفهآ بالقوو ]
رآشد : سآرة شوفيج ؟
سآرة مب رآيمه توقف على طولهآ : أحس رآسي يدور دكتور
رآشد مسكهآ و قعدهآ على الكرسي و نآدآ بصوت عآلي : سستــر ، سستـــر
ظهرت السستر بسرعة : نعم دكتور
رآشد : لو سمحتي ايبي قلآس مآي بسررررعة
و يرمس سـآرة : شو تريقتي اليوم الصبح ؟
سآرة سآكتة
رآشد : يعني يآيه على لحم بطنج ، مآ تريقتي صح ؟!
سآرة : مآ أحب أتريق الصبح ، مآ أشتهي شي
رآشد : مب زين جي ، إنتي تدرين إن هالوجبة أهم وجبة ! وآيد مهمة ، و إذآ مآ كليتيهآ لآزم تييج هالأعرآض يدور رآسج ، و اتعبين بسرعـة
سآرة سـآكتة
وصلت السستر ، أخذ عنهآ رآشد قلآس المآي وعطآه سآرة : اتفضلي
بعد مآ شربت سآرة / رآشد : ألحين نزلي تحت الكآفتيريآ وخذي لج فطآير و عصير
سآرة تلف الصوب الثآني : مآبي
رآشد : عن الدلع ، أنآ مب أمج تقصين عليهآ ، يلآ
سآرة : والله مو مشتهية شي
رآشد نآدآ ع السستر مرة ثآنية و خلآهآ تشتري فطآير وعصير حق سآرة و يآبته > مشغلنهآ خدآمة خخخخ ..ْ~
رآشد : هــآج
سآرة : والله مآبي
رآشد : ترآ والله لو كليتيه كله بخليج تدخلين على أخوج
سآرة نقزت عليه [ لفت صوبه ] و مسكته من ايده فرحآنة : أحلللللللللللللف
بس انتبهت لعمرهآ إنهآ قآبضة ايده فــاحمرررر ويه من العصبية شوي ع تصرفآتهآ ومن الخجل وآآآآيد ، أمـآ رآشد طآر بعآلم ثـآني ..ْ~
سآرة وقفت و لفت عنه : سوري
رآشد : حصل خير ، يلآ هآج فطورج
خذته سآرة ، وتمت تآكل ، اتدز الأكل بالغصب على شآن تبلعه ، و لمآ كلته ..
رآشد وقف : يلآ انسير
سآرة وقفت : مآ رح أنسـى لك هالمعروف دكتور رآشد
رآشد : أفآ عليج ، أنآ في الخدمة ، بدخلين بس بشرط
سآرة متلهفة : شنوووو ؟
رآشد : دقيقتين !!
سآرة عصبت : قصيت علي خليتني أكله كلــه
رآشد ضحك : والله على شآن صحتج و ثـآنياً خطر عليه اتمين عنده أكثر
سآرة معصبة : يلآ انزين
دخلت سآرة عنده بعد مآلبست اللبس مآل الغرفة ، و تمت تشوفة من بين الأجهزة و الوآيرآت ، وقلبهآ يرجف ، لمح رآشد في عيونهآ العسلية دموع يترآقصن ، طآحت وحده على خدهآ تمنى يقدر يمسحهآ ..
سآرة تمسح على رآسه برقة : حمـآدي حبيبي تسمعني
رآشد يشوفهآ ..
سآرة : قلبي ، لآ تخلي أختك بروحهآ ، لآ تخليهآ تسهر بروحهآ ، لآ تخليهآ تعيش من دونك ، منو بيمسي علي ، و على ويه منو بصبح ؟!! حبيبي لآ تتركني
رآشد : سآرة يلآ نطلع
سآرة لفت عليه : و اللي يسلمك بعد دقيقتين
رآشد : سآرة مآ يصير يلآ
سآرة : و اللي يسلم لك غآليك ، دققتين بعد
رآشد : آخر مرة ادخلين
سآرة معآندة : مب كيفك
تم رآشد يطآلعهآ بنظرآت ، ضحكت سآرة بصمت ، مسكت سآرة ايد حمآدي و تتذكر كيف كآن يمسكهآ يوم ينزلون من الدري : يـآ بعد عمري حمود [ و تنزل دموع من خدهآ ، بس حآولت قد مآ تقدر تمسك عمرهآ عن لآ تصيح ] ..
فجـــأإأإأإأإأإأـــــ ’’ ة [ سمعوا الأجهزة تعطي جرس انذآر بالقـــو ] هني رقع قلب سآرة من الخوف : دكتور أخوووي شو فيييه ؟
رآشد بسرعة مسكهآ من ذرآعهآ : تعآلي بسرعة يلآ
السسترآت ترآبعن دآخل ، ويقولن حق رآشد طلعهآ و هيه تقول مب كيفكن هذآ أخوي ..
رآشد بالغصب سحبهآ برع \ سآرة معصبة و تصيح : أبـآ أخوي أبــآ أخوي ، وخر عني انت
و تمت تطآلعه من الزجآج و قلبهآ متقطع ..
هني يت السستر ترمس رآشد : دكتور في عندك مرآجعة
رآشد : حوليهآ على الدكتورة هيـآم
بعد مآ خلصت الدكتورة هيآم المرآجعة اللي عندهآ : وينه رآشد ؟ ليش حولوهآ عندي ؟ توني شآيفتنه ، بسير أسأل عنه ..
،،،
و بينمـآ سآرة حآطه رآسهآ على الزجآج تصيح وسط نظرآت رآشد .. كآن يدور في بآلهآ ::
أخوي أخوي أخوي ، يالله إنك تشفيه ، يآ رب يآ رب ، [ ولمآ يسير شوي أخوهآ من بآلهآ يحل رآشد على تفكيرهآ ] سويت لي معروف يـآ دكتور رآشد مآ رح أنسآ لك إيـآه لولآك جآن بعدنآ في مكتب الدكتور نتريآه ، أصلاً هوه بعده مآ يـآآ ..
و يرجع أخوهآ لتفكيرهآ ، و تشوف السسترآت عنده ، مآ عرفت شو تسوي !
لفت على رآشد : سير أسألهم عنه الله يخليك
رآشد : من عيوني [ وبخآطره ] : من عيوني يآ عيوني
سآرة : تسلـــمـ =] [ بخآطرهآ : مآ قصرت يـآ رآشد ، و ربي مآ أنسآ لك هالمعروف ، لولآك شو سويت أنآ ؟ ليش أهتم فيني جي ؟ يمكن تعآطف معآي !! ]
لمـآ ظهر رآشد و كآنت سآرة تشوف أخوهآ اللي تعآفدن عليه السسترآت مرة ثـآنية
ربعت صوبه و بصوت قلق : شووو فيـــــه ؟
رآشد منزل رآسه : ســـآرة ...
سآرة ع طول : ارمس
رآشد أشفق عليهآ ، قبضهآ من ايدهآ ، مدري ليش سآرة حست بالأمآن منه ، ارتآحت للمسآت ايده
سآرة بهدوء : شو فيه حمآآدي ؟
رآشد يضغط على ايد سآرة و ينتآبه احسآس ولآ أروع : سـآرة قوي ايمآنج بالله ، الله يقدر ع كل شي
سآرة خآبفـة : و نعم بالله ، بس مـآ قلت لي شو فيه ؟
رآشد : سآرة مب لآزم تعرفين
سآرة ترآهآ تصيح : دكتور ارمس شوفيه أخوي ؟
رآشد مسك ايدهآ الثآنية و ضمهم بين ايديه : خلآآآآآآآص ، لآ تصيحين
سآرة : انت تلعب بأعصآبي ، ارمس و خلصني
رآشد : و ربي مآ ألعب بأعصآبج [ و يرمسهآ بهدوء ] لآ تحآتينه إن شآء بيصير بخير
سآرة ينت : يعني هوه مب بخير ، صح ؟ ارمس
رآشد يضغط على ايدهآ : سآرة ليش مآ تتفـائلين ، ادعي له
سآرة تصيح : أخوي ،، آآآه يـآ خوي [ و تشوف رآشد و ودهآ تعق عمرهآ في حضنه ، هوه اللي سمع لهآ ، و ظل ويآهآ مع إنه لآزم يشوف شغله ]
رآشد رفع ايده يبآ يمسح دموعهآ بس انتبه : مسحي دموعج
مسحت سآرة دموعهآ
رآشد : بلغتي أهلج ؟
سآرة : لآ
رآشد استغرب : و شنوو نآطرة ؟ ألحين أمج بتخآف عليج و عليه ، إنتي من 4 سآعآت في المستشفى ، هآج فوني
شآلت سـآرة فونه بهدوء و اتصلت برقم بيتهم بس محد يرد ، استحت سآرة تتصل مرة ثـآنية
رآشد : لآ تستحين
اتصلت سآرة بيت خآلتهآ ، و شـآلته أمهآ ::
سآرة تمسك عمرهآ عن الصيآح : يمــه
أم مآيد : نعم !
سآرة : يمه حمود أخوي في المستشفى ، تعبآن تعبـآن وآيد [ و نزلت دمعتهآ ]
أم مآيد ارتبشت : شنووو ؟ وين ؟ و متـــى ؟
سآرة : نحن بمستشفى ********
أم مآيد : ألحين يـآآيين [ و سدت الخط بويههآ ]
سآرة تمد الفون حق رآشد : مشكور
رآشد : العفو ^^
سآرة قعدت و حطت ايدهآ على رآسهآ ..
رآشد : هدي بآلج و ارتآحي ، أنآ بسير أشوف المرضى ، و إذآ احتجتي أي شي مآ يردج إلآ لسآنج
سآرة : تسلم
ســآر رآشد و ترك قلبه عند سـآرة ، و سآر رآشد و خذ قلب سـآرة معآه ..
سـآر رآشد مكتبه و لقـآ الدكتورة هيـآم قآعدة : صبآح الخير
رآشد متفآجئ : صبآح النور ، أهلين
هيآم : وين كنت ؟
رآشد استغرب : عند سآرة ، مآ تعرفينهآ
هيآم : توني عرفتهآ
رآشد : مسكينة صح ؟!
هيآم : إلآ أنـآ المسكينة مب هيه
رآشد : هيآم إنتي شو تخربطين ؟
هيآم : رآشد أرجوك حس فيني قبل لآ تسوي أي شي [ و يمر في بآلهآ موقف رآشد و هوه قآبض ايد سـآرة و يرص عليهآ ، اغتـآآآآظت ] ..
هيآم : لآ تنسى إن نحن زملآء ، و وآيد مع بعض
رآشد : أبداً مـآ نسيت ، و عمري مآ رح أنسـآ
برد قلب هيآم : يلآ مآ انسير عند المرضى شو ؟
رآشد : لآ أنآ تعبآن شوي ، ليش إنتي مآ سرتي لهم ؟
هيآم : يوم قلتي لي سيري لهم ، قلت لآ بنطرك
رآشد : و الله مآ فيني ، سيري إنتي
هيآم : أوكِ ، يلآ بـآي
رآشد : بـآي
أول مآ طلعت هيآم ، حط رآشد رآسـه على المكتب و هوه يحس بتعب ، استرخآ 5 دقآيق ، بس قومـه صووت رقيق مثل الأطفآل : دكتور ، دكتور
رفع رآشد رآسه و شـآف سآرة : هلآ والله
سآرة : نسيت فونك ، تفضل
رآشد : تسلمين
قآم رآشد بابتسآمة من نومه : مآ شـآء الله علي مآ أفوت شي حلمتهآ على طول ، فديتهآ يـآ نآس
زآيد : نعـــم ؟!
رآشد : بسم الله انت هني ؟ من متى ؟
زآيد : بمنو حلمآن ؟ منو هيه اللي فديتهآ ؟
رآشد : حبيبة قلبي مآ يخصك
زآيد : أويييي ، معقولة إنت رشود رفيج عمري !!!!!!
رآشد : بعدك مـآ سمعت شي
زآيد : مآ سوت خير هالسآرة
رآشد : تعبـآنة ! وآيد تعبـآنة ، الله يكون في عونهآ
زآيد : إنت تميت ويـآهآ ؟
رآشد : من 4 سآعآت
زآيد بطنآزة : مـآ شآء الله
،،
و صوب سآرة اللي يتهآ أمهآ و خآلتهآ يترآكضن ، و ورآهم ولدهآ خـآلد ..
أم مآيد : وين ولدي ؟ وينه ؟
سآرة : يمه دآخل مآ يخلون أحد يطل عليه
أم مآيد : مب كيفهم ، بسير له بسير له
[ نهـآية الجزء الثـآني ] أوعدكم بالأحلى !!


in love غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-24, 08:47 AM   #4

in love

? العضوٌ??? » 459466
?  التسِجيلٌ » Dec 2019
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » in love is on a distinguished road
افتراضي الجزء الثآلث

الجزء الثآلث :

صوب سآرة اللي يتهآ أمهآ و خآلتهآ يترآكضن ، و ورآهم ولدهآ خـآلد ..
أم مآيد : وين ولدي ؟ وينه ؟
سآرة : يمه دآخل مآ يخلون أحد يطل عليه
أم مآيد : مب كيفهم ، بسير له بسير له
سآرت تبآ تدق عليهم البآب على شآن يدخلونهآ ، بس سآرة منعتهآ
أم مآيد تدز سآرة : خليني ، خليني أقولج مآ يخصج
سآرة : يمه مـآ يصير جي
أم مآيد دزت سآرة دزة طيرتهآ بعيد عنهآ ، وصلتهآ لخـآلد ..
خآلد مندمج فيهآ : هلآ سـآرة
سآرة : أهلين ، سوري مـآ شفتك
خآلد : أفـآ عليج عآدي ، تعآلي نقعد هني ، قولي لي شو صآر بأخوج ؟ و منو يآبج هني ؟
بعد مرور سـآعة تقريبـاً
و في الوقت اللي كآنت سآرة ترمس فيه خآلد ، مر رآشد مع زآيد يآيين يطمنون على حمودي
زآيد : شوف شوف منو معآهآ
رآشد انصدم ، و شب ضو : منو هــآ ؟
كره قربه منهـآ ، بدآ يغآر عليهآ الريـآل : يمكن أخوهآ
زآيد : و يمكن مب أخوهـآ ، مب أخوآنهآ في الشغل ؟
رآشد : إنت ليش جي انسآن حقود ؟ سآرة مآ عندهآ هالخرآبيط ..
رن فون خـآلد ، وسآر عن سآرة ..
رآشد : يلآ انت فز منيه ، خلني أخذ رآحتي
زآيد : ليش ؟
رآشد : بسير أشوف اليـآهل
زآيد : رآشد مـآ أحيدك دكتور أطفـآل
رآشد : قلت لك اذلف من هني
حليله زآيد سآر " سمعاً و طآعة " هع
رآشد يرمس سآرة : يوو أهلج ؟
سآرة : هيه ، خآلتي هذآ الدكتور رآشد
أم خآلد : أهلين ، هلآ وليدي
رآشد : هلآ خـآلتي
سآرة : و هذي الوآلدة
رآشد : هلآ خآلتي
أم مآيد سـآكته وآقفة عند الزجآج تشوف ولدهآ
سآرة : لآ تلومهآ
رآشد : لآ عآدي ، تبوني أشتري لكم شي تآكلونه
أم خآلد : مشكور يـآ ولدي مآ تقصر ، هني ولدي خآلد
رآشد بخآطره عصب : يعني ولد خـآلتهآ
الموهيـــم تركوا رآشد وسـآرة ألحين لأن انتهى دوآم رآشد في المستشفى ..
وصلت عآيلة بو مـآيد كلهآ ، ردوا من الشغل //
سآرة حآطه رآسهآ بحضن أبوهآ و تسمعهم يرمسون وجي ..
مآيد : منو موصلنج هني ؟
سآرة مترددة : وليد ولد عمي
مآيد معصب : و ليش مب السآيق ؟
سآرة : أمي مآخذتنه بيت خآلتي
مآيد : سآيقهم قوم عمي وينه ؟
سآرة تخترع عذر من الخوف : يوصل طيف الدوآم
مطر يـآ و قعد عدآل سـآرة ، حط ايده على ايد سآرة ، تذكرت سآرة رآشد و ابتسمت ..
مطر : شحـآلج سآرة ؟
سآرة : تمآم
مسكت ايد أخوهآ ، و طلعت من حضن أبوهآ : خفت عليه وآيد
حط مطر ايده عليهآ : ريحي بـآلج سـآرونه
نورة : هي عآد ، سآرونة وآيد تخآف على حبيب قلبهآ حمودي
سآرة : فديته والله
وصل وليد بعد مآرد من الشغل على طول المستشفى ، و بعد مـآ سأل عن حمود
وليد : شحآلج سآرة ؟
سآرة : الحمدلله بخير
وليد بخآطره : فديت هالصوت ، يعلني مآ انحرم منه
بومـآيد : مآ تقصر يـآ وليد
وليد : أفـآ عليك يـآ عمي ، سويت وآجبي
بومآيد : الله يبـآرك فيك
قعد وليد في الكرسي اللي مجآبلنهم ، و يشوف مطر اللي لآوي على سآرة ، تمنى يكون مكآنه ، سآرة حبيبته ، و حبيبة قلبـــه بعد ..
نظهر شوي من أجوآء المستشفى ، و ندخل بيت بو حمـدآن و بالتحديد غرفـة رآشد ::
رآشــد + أروى ::
رآشد منسدح على السرير و متلحف : خير أروى ؟ شو تبين ؟ فيني رقـآد ترآ
أروى : ليش انت معصب ؟ و ليش مآ تغديت يـآ دكتور ؟
رآشد : أونه تيلس ترمسه و آخر شي يظهر ولد خـآلتهآ المشكلة قآعد فالكرسي اللي عدآلهآ ، بعد كل هالتعب بيظهر كلآم زيود صح
أروى حدهآ مستغربة : عن شنو تتكلم ؟ و بعدين شو تخربط انت ؟ رشوود ارمس
رآشد انتبه لنفسه : شنوو ؟ شو قلت أنآ ؟ لآ لآ ولآ شي
أروى : ولد خـآلتهآ منو ؟ منو هـآي ارمس ؟
رآشد : دكتورة عندنآ في المستشفى ، ارتحتي
أروى : آهــآ ، و أرورآقي ؟ و أورآق رفيجتي ؟
رآشد : بآجر برآجع المدير فكينـآ
أروى : بعد بيسون لنـآ مقآبلة ، مدري شوو ؟
رآشد : بسوي لكن وآسطة ، لآ تخآفين
أروى : فديتهآ سـآروه ، مـآ شفتهآ من أسبوعين ، مآ استغني عنهآ موليــه
[ رآشد تذكر سـآرة مرة ثـآنية ، محلآة القمر اللي عندي ، أووف بس ولد خآلتهآ مب أخوهآ ] >> تخبل رشوود !!
،،،
غرفة بو حمــدآن ::
بوحمدآن : يعني وصلت فيك الموآصيل تتهم حرمتك إنهآ شلت الفلوس
حمدآن : يعني منو غيرهآ معآي في الغرفة ؟
بوحمدآن : زين يمكن الخدم !
حمدآن : الخدم مـآ يدخلون جنآحنآ إلآ للتنظيف ، و اليوم مآ ينظفون
بوحمدآن : حتى ولو ، تستبعد حرمتك من قآئمة المتهمين ، لأن حنآن مهمآ سوت ، بس مآ تسرق
حمدآن سـآكت
بوحمدآن : وبعدين هآي حرمتك مب خدآمة عندك تيلس تعلي صوتك عليهآ
حمدآن : يبه تعآل شوفهآ شو تسوي و الله تقهر الوآحد و اتطلعه عن طوره
بوحمدآن : عمرك شفتني أرفع صوتك على أمك
حمدآن : لأن أمي مآ تسوي شرآتهـآ
،،،
دخلت حنـآن غرفة رآشد بهدوء ، قعدت على كرسي التسريحة ، شآفت سآعته خذتهآ تتلمسهآ و بخآطرهآ : فديتك !!
حس رآشد بحركة في غرفته ، يوم فتح عيونه انصدم لمـآ شآف حنـآن ..
رآشد : حنـــــآآن ؟!!
حنآن : عيونهآ
رآشد استند على الوسآدة : إنتي تخبلتي ؟ شو تسوين هني ؟
حنآن : ييت أطمن عليك حبيبي ، مآ ييت تتغدآ اليوم ، تدري أنآ مآ أشتهي الغدآ بس على شآنك أتغدى
رآشد : حنآن عن تخربطين ، و قصري الشر ، إنتي حرمة أخوي ، حرمة أخوي و بس !!
حنآن عصبت : حرمة أخوي حرمة أخوي ، رآشد أنآ مآخذتنه عشآنك عشآن أشوفك كل يوم
رآشد : و أنآ مآ جبرتج ، و أرجوج لآ تطولينهآ ، و سيري غرفتج
حنآن : مآلي غرفة بهالبيت ، غرفتي غرفتك
رآشد : الله يلعن ابليس ، أقولج ظهري برع
حنآن عند البآب : توقع زيآرآتي مرة ثـآنية بعدين
[ و ظهرت ]
رآشد انسدح : الله يهديهــآآ ..
...
في المستشفى ::
بينمـآ هم قآعدين ، رن فون بومـآيد ، وسآر بعيد يشوفه ،،
بومـآيد : نعم !
*** : أهلين أبو مـآيد
بومآيد معصب : خلصيني شو تبين ؟
*** : انت بتعرف شو أنآ بدي
بومآيد : و أنآ مستحيل أنفذ لج إبـآه
*** : لآ تحرمني من أحلى شي بحيآتي ، أرجوك يـآ أبومآيد
بومآيد : قلت لج مستحيييــــل
*** : مآ رح تجي هون مرة تـآنية ؟
بومآيد : و لآ ثـآلثة ، ولآ رآبعة ، تحلمين تشوفيني ، و هذآ رقم موبـآيلي بغيره
*** : لآ أبو مآآآيد أرجوووك لآآآ ، واللي يسلمك ، مآ عآد رح آذيك بالابتصآلآت ، وعد !
[ سد الخط بويههآ ] فكروا هالمكآلمة بمنو ؟ و شو الحلم اللي تبآه البنيه المستحيل بومآيد ينفذه ؟
...
في اليوم التــآلي الصبح ، في المستشفى \ كآنت سآرة بروحهـآ وآقفة ع الزجآج حآطه رآسهآ عليه
ملت ، و سـآرت قعدت على الكرسي قرت مجلة و مجلتين و 3 .. و ردت وقفت ع الزجآج حآطه رآسهآ
سآرة : وينه الدكتور رآشد اليوم ؟
،،،
رآشد و هيـآم يتمشون في أروقة المستشفى و بايدهم الملفـآت و يسولفون يتحآول يتجآهل تفكيره ، وقلبه اللي ينبض باسم سـآرة ، صدق صدق اشتآآق لهآ ..
هيآم : صح ؟
رآشد انتبه : هآ ؟ مآ سمعتج سوري
هيآم تلف عليه : وين سرحـآن ؟
رآشد : أفكر في المريضة عآيشة
هيآم : هيه صح هي تبـآ تظهر من المستشفى مع إن فيهآ هبوط سكر
رآشد : بسوي لهآ نظآم غذآئي ، إن شآء الله ينفعهآ ، و تتقبله
هيآم : إن شـآء الله
لمح رآشد سـآرة و يبآ يطفش هيآم : هيآم نسيت ملف جيهآن الـ** في الدرج إذآ مآ عليج أمآرة اييبه
هيآم : أوك
أول مآ سـآرت هيآم ، ركض رآشد ورآ سـآرة : سـآرة ،، ســــآرة
سآرة لفت عليه و بابتسآمة : هلآ دكتور
رآشد :] هلآ والله ، شحآلج ؟
سآرة : طيبة طـآب حآلك ، انت شحآلك ؟
رآشد : بخير الله يسلمج ، شلونه أخوج ألحين ؟
سآرة : على حآله
رآشد : الله يشفيه إن شـآء الله
سآرة : إن شـآء الله
[ وتموا يتمشون رآيحيين صوب وحدة العنآية الخآصة ]
رآشد : من متى إنتي هني ؟
سآرة : من السآعة 6
رآشد : آهـآ ، تريقتي ولآ بعدج ؟
سآرة نزلت رآسهآ ، و هزته بمعنى لآ
رآشد : وبعدين معآج ، مآ تبين اتشوفين أخوج ؟!
سآرة : هيه قص علي ، تخليني أكله و بعدين تقول دقيقتين
رآشد ضحك : انزين ع الأقل أكلي شوي حق دقيقتين
سآرة : مآبي ، و الله مو مشتهية
رآشد : تعآلي أنآ أبآ أسوي لج فحص دم
سآرة : ادخليك مآبي ، بيآكلني أخوي مطور لو درآ إن فيني نقص حديد
...
أمـآ خآلد في المول مع صديقته رنــآ ::
رنـآ : آآه يالدنيـآ ، بتمر الأيآم ، و مآ بتسأل عني ، ايي معقول يآ خآلد ؟!
خآلد : والله انشغلت ، ولآ أنـآ مستحيل مآ أسأل عنج ، كيفك ؟
رنآ : منيحة ، و إنت أخبآرك ؟
خآلد : تمــآموو
رنآ : في موضوع مو منيح بدي أحكي لك إيآه
خآلد استغرب : أي موضوع ؟
رنآ : كل شي بوقته حلو
خآلد : انزين رنـآ أنآ بسير ألحين
رنآ : وييين ؟
خآلد : المستشفى ، ولد خآلتي تعبآن
رنآ تدلع : يعني ولد خآلتك أهم مني ؟
خآلد : إنتي شي مهم بحيآتي رنونـه ، بس لآزم أسوي الوآجب
رنآ : يسلمــو ، متى أشوفك مرة تـآنية ؟
خآلد : بـآجر إن شآء الله نفس المكآن و نفس الزمآن
رنآ : بسوي لك فوون
خآلد : أوك ، موبآيلي مفتوح حقج
رنآ : يسلمو يـآ ألبوو
خآلد : يلآ بــآي
رنآ : بــآي
[ نعرفكم على رنــآ ] : عمرهآ 21 سنة ، حليووه ، و طيوبة ، هيه من سوريـآ ، تحب خآلد وآيد ، و هم ربع من 3 سنين ، هو بعد يبآدلهآ نفس الشعور ، يبون يتزوجون بس كأنه أحد وآقف بطريجهم لأن خآلد كل مرة يأجل ..
...
في المستشفـى \ صوب سـآرة و وليد اللي استأذن من الدوآم ::
وليد شـآق الحلج : هلآ سـآرة
سآرة لفت عليه متفآجئة : أهلين ، هلآ والله ، شحآلك ؟
وليد : الحمدلله بخير ، إنتي شحآلج ؟
سآرة : تمآم
وليد : و شخبآر حمود ؟
سآرة : الحمدلله على كل حـآل
وليد : ليش تيين هني تقعدين بروحج ؟ وين الوآلدة ؟
سآرة : الوآلدة رآقده ، و علي عليهآ تعبـآنة وآيد من الصدمة أمس
وليد : الله يصبرهآ إن شآء الله ، تريقتي ؟
سآرة بخآطرهآ تذكرت رآشد : مآ يقصر ..
سآرة : هيه نزلت تحت الكآفتيريــآ وخذيت لي فطور
وليد : سآرة لآ تمين بروحج هني
سآرة بخآطرهآ : و منو قآل إن رآشد هآدني ، فديته ..ْ~!!!
سآرة : شو أسوي ؟ لآزم أتم معآه
وليد : يلآ أنـآ أستأذن ، و إذآ احتجتي شي مآ يردج إلآ لسـآنج
سآرة : مشكور مـآ تقصر
وليد بابتسآمة : مع السـلآمة
سآرة : مع السلآمــة
سآر وليد ، و سآرة في بآله و تفكيره هيه حلم المستقبل ، هيه كل دنيته ، نآطر هاليوم ع أحر من الجمر ، يتريـآ سـآرة تشتغل مآ بيتردد دقيقة ..
خـآلد وصل عند سـآرة ::
خآلد : مرحبآ
سآرة : أهلين ، مرآحب
خآلد : شحآلج ؟
سآرة : الحمدلله بخير
خآلد : و حمآدي ؟
سآرة : الحمدلله ع كل حـآل
خآلد قعد على الكرسي : إنتي مآ تعبين ؟
سآرة : في سبيل رآحة أخوي ، أبداً
خآلد : ألحين إنتي جي كيف تريحين أخوج ؟!!
سآرة سـآكتة
خآلد : أردج البيت ؟
سآرة مترددة [ و بخآطرهآ : و رآشـــد ؟! و بعدين مآ أقرد أهد حمود ]
خآلد : سآرة والله بتعبين ، و ألحين أخوج الحمدلله مآ عليه شر ، حآلته مستقرة
سآرة : مـآ علي ، بس بتم معآه
خآلد : تريقتي ؟
سآرة بخآطرهآ : كلهم سألوني نفس السؤال ، بس رآشد سبقهم
سآرة : هيه ، نزلت تحت الكآفتيريـآ
خآلد : زين عيل ، إذآ احتجتي شي لآ تترددين ، ترآ أنآ ولد خآلتج
سآرة : تسلــم ، بس إذآ مآ عليك أمـآرة
خآلد بلهفة : آآمرري
سآرة : مآيـآمر عليك عدو ، خل عنووده تمرني هني
خآلد : أفـآ عليج مآ طلبتي شي ، من عيوني
سآرة : تسلم ..
خآلد : مع الســلآمة


in love غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-24, 08:48 AM   #5

in love

? العضوٌ??? » 459466
?  التسِجيلٌ » Dec 2019
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » in love is on a distinguished road
افتراضي الجزء الرآبع

الجزء الرآبع :

في بيت بوفهــد ::
بوفهد : يلآ عيــآل تأخرتوا
أم فهد تنآدي : طييييــف ، أمــل ، و ينكم يمه ؟
طيف نزلت : كآني يمه خلصت
أمل : يلآ يمه ، بس كنت أستأذن من الدوآم
بوفهد : وين فهد عيـل ؟
طيف : قآل عقب مـآ يخلص شغل بيمر عليهم
أم فهد : و وليد قـآل بيسبقنآ هنآك
بوفهد : يلآ عيـل
نعرفكم على عـآيلة بو فهـــد ::
بوفهد : أخ بومـآيد ، معآه في الشغل والشركة ، وآيد معآآه ، و هوه طيوب وحنون ..
أم فهد : أم مثل كل الأمهآت في الطيبة و المحبة ، وتوجيه عيآلهآ و نصحهم
فهد : عمره 23 سنة ، يشتغل في الشرطة ، و هوه ملتزم و أخلآقه عآلية
أمل : عمرهآ 21 سنة ، تشتغل في المدرسة هيه ربيعة أسمآ ، و أخلآقهآ عـآلية بعد
وليد : عمره 20 سنــة ، يحب سآرة و يموت عليهآ ، حليـــوووو ، يتمنى يكسب قلب سآرة ، و يسوي المستحيل على شـآنهآ
طيف : عمرهآ 17 سنة ، متخبلة شوي ، تقريباً مثل نورة بنت عمهآ ، مآ تحب سآرة وآآيد !!
...
في المستشفى \ وصلوا عـآيلة بو فهــد ::
أم فهد : هلآ والله هلآ هلآ بسآرونة
سآرة سآرت تسلم عليهآ وبـآست رآسهآ ، و سلمت على عمهآ
بوفهد : شحآلج يآ بنيتي ؟
سآرة بنبرة تعب : الحمدلله بخير
و سلمت على أمل و طيف ..
أمل : الله يقومه بالسلآمة
سآرة : الله يسلمج
أم فهد : عيل وين الوآلدة ؟ مـآ شوفهآ !
سآرة : الوآلدة تعبآنة ، إن شآء الله بتيي مع نوآري بعدين
بوفهد : مآ مرج وليد ؟
سآرة : هيه كآن هني من شوي
طيف : من متى هني سآرة ؟
سآرة : من السـآعة 6 ، عيل ليش مآ سرتي المدرسة ؟
طيف : مـآ فيه ، اليوم بيسون يوم مفتوح ، بآيخ شرآتهم
سآرة : و إنتي أموله ؟
أمل : أنـآ استأذنت ، برد بعد شوي
سآرة : الله يوفقكن
...
رآشد يتمشى مع هيآم بعد إلحآح منهآ في ممرآت المستشفى ::
هيآم : رآشد
رآشد : نعم
هيآم : أنآ وآيد ملآحظتنك مهتم بسـآرة و أخوهآ ، ليش ؟
رآشد بعد صمت : تعآطفت مع حآلتهم
هيآم : بس على شآن جي ؟
رآشد متردد و بخآطره : و على شـآن أشيآء
رآشد : مدري
هيآم : كيف يعني مآ تدري ؟
رآشد : غيري الموضوع و اللي يسلمج
هيآم : أوك
[ هيآم غرقآنة بالسوآلف والضحك مع رآشد ، هوه كآن يسولف بعد شوي ، وهيآم حدهآ فرحآنة ]
...
بيت بو مـآآيد \ أم مآيد على سريرهآ ومعآهآ أم خـآلد ::
أم خآلد : حبيبتي يآ وخيتي ، الله يقومه لج بالسلآمة
أم مآيد سـآكته
أم خآلد : مآ يصير تسوين جي يعمرج ، مآ فيه إلا العآفية ، شوي تعب بس
أم مآيد : أنآ خآيفة عليه وآآيد
أم خآلد : انزين سيري شوفيه في المستشفى و ارتآحي
أم مآيد مب قآدرة تشوفه بهالحآل من جي مب رآضية تسير
و مرن 3 سـآعآت ترمسهآ أم خآلد بسآلفة ، و عقب ترمسهآ عن حمود ولآزم تسير تشوفه ..
،،
في المستشفــى ::
سوآلف هيآم اللي مآ تنتهي ، مـآ نسّت رآشد سـآرة ..ْ~
رآشد : هلآ سآرة
سآرة بابتسآمة : أهلين دكتور
رآشد : شحآلج ؟
سآرة : تمآم
رآشد : سآرة متى بتردين البيت ؟
سآرة : مآبرد ، بتم
رآشد بجدية : يلآ جدآمي ، ألحين بتردين البيت
سآرة : دكتور أنت شو تقول ؟ مآ أقدر أخلي أخوي بروحه
رآشد : هوه مب بروحه
سآرة : بغيت أسألك ، الدكتور متى بيي ؟
رآشد : يمكن ورآ بـآجر
سآرة : مب حرآم عليهم ؟!!
رآشد : شو نسوي بعد ! صبري !!
سآرة سـآكته
رآشد : سآرة الله يخليج رجعي البيت ، يكفي معذبة عمرج وآقفة 5 سآعآت ، مآ تعبين إنتي شو ؟!!
سآرة : حرآم عليك لآ تحسدني ، تدري إنه أغلى مآ عندي ، فديته مب حلو البيت من دونه
رآشد : مآ علـي ،، إنتي سيري ألحين ، و الفليل تعآلي ، بعد أمج بتشتآق لج
سآرة بخآطرهآ : أمي تشتآق لي ؟! مستحيـل تبآ الفكه مني !!
سآرة : إن شـآء الله
رآشد : سوآقكم وين ؟
سآرة : ينطرني تحت ، أنآ خليته هني على شآن إذآ احتجت شي
رآشد : حشآ ، معذبة الريـآل ، يلآ قومي ، سيري بيتكم
سآرة : لآ ، خلني معآه
رآشد : لآ تخليني ألغي الزيآرة حقه
سآرة نقزت معصبة عليه : والله مـآ تروم
رآشد : لآ توثقين وآيد ، أقدر ألغيهآ
سآرة برجـآء : رآشد واللي يعآفيك [ عقب ع طول صخت ] ..
رآشد ابتسم : رآآشــــد ؟!
سآرة : سوري ...... أنآ آسفة دكتور
رآشد مبتسم : لآ عـآدي
تمت سـآكتة ..
رآشد قومهآ من مكآنهآ : يلآ السآيق نآطرج
سآرة بمعنى بليييز : دكتوووور
رآشد : الله يخليج رجعي البيت ، أنآ بعد ألحين برجع عندي بشــآآآآرة و لآ أروع لأختي و ربيعتهآ
سآرة : مـآشـآء الله ، ليش ؟؟
رآشد : مفـآجآة ، إذآ ظل أخوج في المستشفى ، بتشوفينهآ بعد يومين مع ربيعتهآ
سآرة : كيييف ؟
رآشد : بعدين بتعرفين
رآشد ، وسـآرة نزلوا تحت ، على شآن خلآص كل وآحد بيسير لبيته ..ْ~
...
بيت بو مـآيد ::
وصلت سـآرة بيتهم ، و كآنوا كلهم رآدين من شغلهم ..
سآرة : السلآم عليكم
الكل : و عليكم السلآم
نورة : آه بس ! منو قنعج تردين ؟
سآرة ضحكت ، و سـآرت تبوس رآس أبوهآ اللي توله عليهآ وآيد ..
سآرة : وين الوآلدة ؟
مطر : بغرفتهآ تعبآنة
،،
سآرت سـآرة غرفة أمهآ ، ترددت تدخل ، لكن آخر شي دخلت ::
سآرت بآست رآسهآ ، و بـآست ايدهآ : مآ تشوفين شر يمه
أم مآيد لفت عنهآ ، مب طآيقة تشوفهآ أو حتى ترمسهآ ..
سآرة : يمه حمآدي محتآج لشوفتج ، سيري له اليوم
أم مآيد سـآكته
سآرة : يمــــه
أم مآيد تصآرخ : بس سكتي خلآآآآآآآآص
سآرة حدهآ تفآجأت : آسفـة يمه
و توهآ بتطلع دخل مآيد و سكر البآب ،، مسك سآرة من ملآبسهآ ولصقهآ باليدآر ..
سآرة مستغربة و حدهآ خآيفة : مآيد ، مـآيد انت شو تسوي ؟
مآيد بعصبية : إنتي ليش مطفرة بأمي ؟ ليــــش ؟ خلآص خليهآ ترتآح
سآرة : مآيد ترآ مثل مآ هيه أمك ، هيه أمي ، و مستحيل أطفرهآ أو أضآيقهآ
مآيد : مع منو كنتِ في المستشفى ؟
سآرة منصدمة : شو مع منوو ؟؟
مآيد : اليوم وليد و خآلد مروج صح ؟
سآرة : يـآيين يطمنون على حمآدي
مآيد بجدية : يطمنون على حمود ؟ و لآ عليج ؟ يـآ قليلة الأدب
سآرة تصيح : أنآ مـآ أسمح لك تقول عني جي
" طرآآآآآخ " كف محترم على خد سآرة ، خلآهـآ تطيح تحت تصيح و تتألم
مآيد : مآ شي سيرة المستشفى مرة ثـآنية
سآرة برجـآء وصيآح : مـآآآآآآيــــد
أم مآيد : مآيد فكونآ من الحشرة خلآص ، خلهآ ، بسهآ تكفيخ
مآيد يرمس سآرة بحزم : غرفتج بسررعة
قآمت سآرة بسرعة شآلت شيلتهآ و ركضت الغرفة و قفلت البـآب تمت تصيييح !!
...
بيت بوحمــدآن \ جنآح حمدآن ::
حمدآن : وين غترتي ؟
حنآن : بعد قول أنآ سرقتهآ
حمدآن : أنآ سألتج سؤآل ، ردي بقد السؤآل
حنآن : و أنآ شدرآني ، قآلولك خدآمتك
حمدآن : عنبو دآرج ردي رد محترم ، ردي رد يبرد الفوآآد ، أنآ أرد من الدوآم تعبآن ، أبآ كلمة تبرد قلبي
حنآن : ليش شو قآلولك ؟ أنآ مب محترمة ، أنآ بعدني أحسن و أشرف عنك
حمدآن صآرخ : حنـــــــــآآآآآآآن
نقزت حنآن من قوة الصرخة
حمدآن : لو سمعت هالكلآم مرة ثـآنية ، مآ تلومين إلآ نفسج
[ و ظهر ] ..
،،
غرفة أروى \ دخل رآشد عندهآ ::
أروى : هلآ
رآشد : أهلين ، شحآلج ؟
أروى : الحمدلله
رآشد : الدكتورة أروى و الدكتورة سـآرة بيدآومون يوم الأحـد في المستشفى
أروى نقزت متخبلة ، عفدت على رآشد صآرخت : أحلللللللف
رآشد يضحك عليهآ : قومي عني ذبحتيني أبـآ أتنفس ، كح كح
أروى : رشووود قول والله
رآشد : والله [ و دزهآ بالقوو هههه ذبحته مع إنهآ مب دبة ] ..
أروى : ألحين ببشر سـآروونة
رآشد تذكر سآرة و بخآطره : فديت سـآروتي أخت أخوهآ هههه ..
أروى طردت رآشد ، على شآن تآخذ رآحتهآ لمـآ ترمس سآرة ..
اتصلت على فون بيتهم ::
أروى : هلآ
نورة : أهلين ، هلآ والله
أروى : شحآلج نورة ؟
نورة : الحمدلله بخير ، إنتي شحآلج ؟
أروى : يسرج الحآل ، موجودة سـآرة ؟
نورة : ويت بحولج على فون الغرفة
ســآرة ترددت إنهآ تشل سمآعة الفون ، بس يوم شآفت رقم بيت أروى ، رفعت السمآعة
سآرة بألم و يبين من نبرتهآ تصيح : هلآ أروى
أروى من النبرة الفرحآنة ، تغيرت : سآآآرونة قلبي ، شو فيج ؟
سآرة مآ قدرت تسمك نفسهآ و تمت تصيح
أروى : سوير قطعتي قلبي ، شوفيج يـآ عمري ؟
سآرة تهدي نفسهآ : أروى ، مآيد ضربني
أروى عصبت : يعل ايده ..... [ و سكتت ] ..
سآرة : أروى أنآ وآيد تعبآآنة ، حرمني إني أسير عند أخوي المستشفى ، والله أفكر فيه
أروى فرحت : بس والله مآ يقدر يمنعج
سآرة تفآجأت : كيـــف ؟
أروى : لأنج بتدآومين في نفس المستشفى اللي فيهآ أخوج
سآرة جنهآ فرحت : والله [ بس ردت حزينة ] بس متى ؟
أروى بسعآدة : بعد متى ؟ اليوم الخميس و يوم الأحد بدآومين
سآرة طآرت من الفرررحــة : واللــــــــــه ، ونآآآآآآآسه ، أحلى خبر سمعته بحيآآتي ، فديتج أروى
أروى فرحآنة من حآل سآرة : فرحتي يآ قلبي ؟
سآرة : إلآ طــــآآآيرة من الفررحـــة ، يلآ يلآ بسير أبشر أبوي ، أكيد بيستآنس
أروى : أوك
[ على طول سكرت سآرة الخط ] ..
سآرت عند أبوهـآ ، و بشرته طبعاً طـآر من الفرررحة ، و مطر و نورة بعد فرحوا لهآ وآيد ، و تموا يحضنون بعض فرحآآنيـــن ..
...
خــآلد و رنــــآ في المول يتمشون ::
رنآ : خآلد أنـآ بحبك كتييير
خآلد : و أنـآ أكتتر
رنآ : تسلم لي والله ، خآلد في يوم بتزعل مني ؟
خآلد : مستحيييل ، إنتي رنوونة
رنآ : يسلمــووو
خآلد : رنآ إنتي شفيج هالأيآم كل تسألين هالأسئلة ؟
رنآ : لآ ، ولآ شي
،،
بعد مـآ رجع خآلد من المول ، ودآ العنود عند سـآرة ::
سآرة : هلآ والله
حضنتهآ العنود من غير نفس : هلآ سوير ، شحآلج ؟
سآرة : الحمدلله ، إنتي شحآلج ؟
العنود : تمآموووو
سآرة و العنود يلسووا ،،ـ
سآرة : شو مسوية في المدرسة ؟
العنود : سكتي لآ تذكريني
سآرة : عنّوود ، ليش قطعتيني ؟
العنود : فديتج ، بس مآ نسيتج ..
مدآم اكتملت عآيلة أم خآلد ، خلونآ نعرفكم عليهــآ
عـآيلة أم خـآلد ::
أم خآلد : تعبت كل التعب ، لمآ توفـآ بو خـآلد ، و ربت عيآلهآ بروحهآ ، و تعبت بتربيتهم وآيد
خآلد : عمره 23 سنة ، صديقته رنآ ، بس قلبه يميل لسـآرة ، جمآله هآدي
العنود : عمرهآ 17 سنة ، مثل مآ قلت لكم أم خآلد وآيد تعبآنة بتربيتهم ، يعني العنود و لآ شي ><
...
بيت بو حمـــدآن \ المطبخ ::
حنآن يت من ورآ رآشد : شحآلك رآشد ؟
رآشد تفآجـأ : هلآ حنآن ، الحمدلله
حنآن : شو تبآني أسوي لك ؟ تبآ توست ؟
رآشد : والله إذآ فيج خير سوي حق ريلج مب حقي
حنآن : يآ عيوني ، مـآ يستآهل شي كثر مآ تستآهل
رآشد : حرآآآم عليج ، لآ تخونين أخوي
حنآن : من زينه
رآشد عصب : لآ تغلطين عليه
حنآن : رآشد فكنآ من هالسآلفة
رآشد : سمعي أنآ أحب أخوي ، و ترآ في يوم من الأيآم بيشوفنآ مع بعض ويعصب
حنآن : خله يولي زين مآ عآد يهمني
رآشد : بس أنآ يهمني
حنآن : لآ تعصب بي
[ ظهر عنهآ رآشـــد ] ..


in love غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-24, 08:49 AM   #6

in love

? العضوٌ??? » 459466
?  التسِجيلٌ » Dec 2019
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » in love is on a distinguished road
افتراضي الجزء الخآمس

الجزء الخآمس :
في اليوم التآلـي ، سآر رآشد المستشفى و كله أمل يلآقي سـآرة ،،
رآشد بخآطره : ليش اهتميت فيهآ وآيد ؟ أوو يمكن حبيتهآ ، مستحيييل ، بس ليش كلآمي لزآيد يقول غير هالكلآم ، يمكن مجرد إعجـآآب !!
وصل لوحدة العنآية الخـآصة و هنيه المفآجـأأة لقى خآلة سآرة بس !
رآشد : هلآ خآلتي
أم خآلد : هلآ وليدي ، شحآلك يمه ؟
رآشد : الحمدلله بخير ، [ بتردد ] عيل وين سآرة ؟
أم خآلد : سآرة في البيت
رآشد ذآبحه الفضول : مآ بتي اليوم ؟
أم خآلد : والله مدري عنهآ
رآشد : خلآص عيل مشكورة ، سلمي عليهآ
أم خآلد : الله يسلمك
رآشد سـآر متحسر لمكتبه ، و دق فونه و كآنت أروى ::
أروى : هلآ دكتور
رآشد : أهلين دكتورة
أروى : فآضي ؟
رآشد : لآ مليــآن
أروى : أبآ أسولف معآك
رآشد : خير شتبين ؟
أروى : شو تسوي ؟
رآشد : مـآشي أجلب بالملفـآت
أروى : تدري شو صآر فيهآ سآرونة ؟
رآشد مب بآلي : شوفيهــآ ؟
أروى : أخوهآ ضربهآ و صفّعهآ و منعهآ تسير عند أخوهآ الصغير في المستشفى
رآشد : هذيلآ أهل ربيعتج ليش جي ؟ مآ فيهم رحمة ، بسهآ هالبنت عذآب يكفيهآ
أروى : هيه والله مسكينة ، يوم بتدآوم معآنآ في المستشفى ، شوف البرآءة بعيونهآ
رآشد : يصير خير لين ذآك اليوم >> رآشد مـآ يعرف إن سآرة أخت حمود نفسهآ ربيعة أروى
أروى : يوم الأحد ، آآه اليوم المنتظر
رآشد : انزين أروووه ، ألحين أخليج زيوود عندي
أروى : انزين سلم لي عليه
رآشد : شنووووووووو ؟؟
أروى تضحك : أمزح معآك ، يلآ بآي
رآشد : بآي
[ وسكر ] ..
رآشد : هلآ زيووود
زآيد : أهلين بو الشبآآب ، شلونك ؟
رآشد : أحمر
زآيد : نسيت إني مآ أرمسك يالمنآفق
رآشد : ليش بعد ؟
زآيد : أمس نطرتك ع الغدآ في المول و مآ ييت
رآشد تذكر : أووووو ، والله نسيت ، السموحة منك
زآيد : مآلت عليك ، مخلني أتريآك مثل الأهبل
رآشد : يالغبي ، ليش مآ اتصلت بي ؟
زآيد : يالذكي ، فونك مغلق
رآشد : والله رقدت ، وغلقته ، بالذآت على شآن مآ تحشرني انت
رآشد ضحك يوم شآف شكل زآيد معصب
رآشد : هوّنهآ وتهوووون
زآيد : قوم
رآشد : وين ؟
زآيد : حمر عين بعد وين ؟ ننزل تحت نتحوط
رآشد : مآ فيني ، بعدين ألحين بتيي الدكتورة هيآم بنسير عند المرضى
زآيد : يا هالهيــآآآم !!
رآشد : شوفيك بعد ؟ ألحين بتقول تحبهآ
زآيد : لآ ، كنت بقول تعشقهآ
رآشد عصب : جب ، جبك الله
زآيد : لآ تعصب زين ، ترآك تخرع جي
لمـآ يت هيآم : السلآم عليكم
رآشد + زآيد : و عليكم السلآم
زآيد : عن اذنكم
رآشد : اذنك معـآك
هيآم بابتسآمة : شحـآلك دكتور ؟
رآشد : الحمدلله تمـآم
هيآم : شكلك تعبآن اليوم !
رآشد : لآ بس مآ رقدت أمس زين
هيآم : آهـآ ، يلآ شل ملفـآت مرضى السرطآن
رآشد : لآ لآ ، مآ أقدر أسير عندهم ، خلينآ انسير عند مآل السكري
هيآم : أوك
وشلوا الملفـآت و سـآروا ..
...
في بيت بو مـآيد \ أروى زآيره سـآرة ::
سآرة تستقبلهآ عند البآب : هلآ والله
أروى تبوسهآ : أهلين ، هلآ سآرووه
سآرة : تعآلي انسير دآخل ..
و في دآخل الغرفة ::
أروى : شحآلج ؟ شخبـآرج ؟
سآرة : الحمدلله
أروى انتبهت : سويره حشآ ألحين هذآ الطرآق اللي على ويهج
سآرة حطت ايدهآ عليه تتألم : لآ تذكريني
أروى : و بتدآومين و هالشي على ويهج ؟
سآرة : مدري
أروى : فديييييتج سآرونة والله اشتقت لج من أسبوعين مآ شفتج [ و لوت عليهآ ]
سآرة : حتى أنآ اشتقت لج ، افتقدتج وآآيد ، إلآ أقول أروى
أروى : هلآ
سآرة : إنتي قلتي لي أخوج يشتغل بالمستشفـى
أروى : هيه
سآرة : سيري قولي له يشوف أخوي ، إذآ زين ولآ مو زين
أروى : حبيبتي سآرونة لآ تحآتين ، إن شآء الله بيكون بخير ، بعدين خآلتج رآحت المستشفى ، و بتخبركم الأخبآر أول بأول
سآرة : أنآ أدري بهم يقصون علي ، يقولون لي زين و هو مب زين !
أروى تمسح على شعرهآ : ادعي إن الله يقومه بالسلآمة ، و يوم الأحد بتشوفينه بعيونج
سآرة : آآآه بس ، متى يوم الأحد !
أروى : تعآلي سآرونة متجهزة حق الدوآم ؟
سآرة : شو أتجهز يعني ، ترآنآ بنلبس اليونيفور مآلهم ، [ و تتذكر ] هييي صح بلبس شيل ملونة ، الشيلة البيضآ امررره مب حلوة
أروى : شقآيل بتظهرين من بيتكم ؟
سآرة : أوو ، نسيت بعد
أروى : ولآ يهمج حبيبي ، أنآ بشتري لج
سآرة : لآ أروووه ، لآ تعبين عمرج
أروى : لآ تعب و لآ شي
سآرة رآحت تييب لأروى عصير ، و قبل مآ ترد سآرة ، أروى شآفت على التسريحة بروآز في صورة سآرة و بخآطرهآ : فديتهـآ ، مآ شـآء الله عليهآ قمررر ،، آآه بس لو أعرف ليش أمهآ و أخوهآ يعذبونهآ ..!!
[ وتكمل بخآطرهآ ] : استخدموا كل الأسآليب الغير ودية معآهآ ، في التجريح و الإهآنة ، الظآهر في سر كبير ، [ وتطرد هالتفكير ] : شو يعني سر كبير !! لآ مآ في شي ، سآرونة وآيد تحب أمهآ و متعلقة فيهآ ..
سآرة وصلت و عطت أروى العصير و لمآ شربت ، سمعت صوت الجرس
سآرة : صوت جرس بيتنآ يدق ، أكيد خـآآلتي ، أروووه أنآ بسير نطريني ..
نزلت سآرة تركض ..~
وصلت الصـآلة و سلمت على خآلتهآ : هلآ خـآلتي
أم خآلد تلوي عليهآ : هلآ فديتج ، شحآلج ؟
أم خآلد : الحمدلله بخير [ و انتبهت ] سآروه شو ها اللي بويهج ؟
سآرة تحط ايدهآ على خدهآ : طحت على ويهي [ وتغير السآلفة ] شخبآآآره حموود ؟؟
أم خآلد : الحمدلله بخير ، الله يقومه بالسلآمـة
سآرة : آمين يآ رب
أم خآلد : وين الوآلدة عيل ؟
سآرة : بغرفتهآ ، توني عطيتهآ حبوب الضغط ، عن اذنج خآلتي ربيعتي أروى فوق
أم خآلد : اذنج معآج
[ ركبت سآرة في الدري ]
أم خآلد : سآآرة
سآرة تلف : هلآ
أم خآلد : الدكتور رآشـد سأل عنج ، و يسلم عليج
سآرة بفرح : واللـــــه ؟!
انتبهت أم خآلد لسآرة إنهآ فرحآنة و ضحكت عليهآ
أم خآلد بخآطرهآ : إنتي لولدي خآآلد يـآ سآرة
سآرة مستحيـة : الله يسلمه
سآرت سـآرة فوق وهي فرحآنة ، و تتذكر رآشد ، و يدور بخآطرهآ :
معقولة أنآ حبيته ! ولآ مجرد أعجآب ؟ >> هالتسآؤلآت من حين لآخر تدور في بآلهآ ..
...
بيت بو فهــد \ المغرب ::
دخل وليد على غرفة أبوه ،،
وليد : السلآم عليكم
بوفهد : و عليكم السلآم ، تفضـل
وليد : يبه أبـآ أكلمك بموضوع
بوفهد : تفضل ، شو عندك ؟
وليد متردد : يبه أنـآ ، أنآ أبآ أتزوج
بوفهد فرح : والله ، الحمدلله يوم حد من عيآلي قرر يتزوج ، بس !
وليد مستغرب : بس شنووو ؟
بوفهد : لآزم أخوك العود يتزوج قبلك
وليد : مآ عندي مآنع ، أنآ بس أريد أخطبهآ
بوفهد : عشآن مآ تطير منك ، هآ معنآته إن مآفي مثلهآ يوم وليد اختآرهآ
وليد ضحك : والله خآيف من هالشي
بوفهد : و منو تكون ؟
وليد : سآآرة بنت عمي
بوفهد طآير من الفرحة : يــآ زين من اخترت ، بنت عمك من لحمك و دمك ، وين بتلقى مثلهآ !
وليد : متى يبه نسير لهم ؟
بوفهد : الأسبوع اليآي ، يعني الأربعآء أو الخميس أو الجمعة ، بشوف موآعيدي
وليد ظهر من غرفة أبوه و هو حده فرحـآن ..
أمل : مآ شـآء الله الابتسآمة مني ليــــن مني -____-
وليد : أمولة الأسبوع اليآي بخطب سآرة بنت عمي
أمل طآرت من الفرحة : والله ؟!! أكييييــد سآرة بتفرح هي دآيماً تمدحك
وليد : لآ تخبرينهآ ، بنسوي لهآ مفآجــأأه
أمل : الله يــآ سآرة ، وليد أخوي بيخطبج
...
في بيت أم خـآلد خآلد كآن يرمس رنآ في الفون ، وشكله بيظهر مكآن أمآ العنود ع اللآب ، مآخذين رآحتهم ..
...
و في بيت بو حمــدآن \ الحديقـــة ::
رآشد قـآعد على الكرسي و سرحـآآن ، يته حنآن من ورآ و قعدت عدآله ..
حنآن : رآشد ، رآشـــد
رآشد سرحآن
حنآن تهزه : رآشـــد ، رآآشـــد
رآشد انتبه : هلآ
حنآن : شوفيك هالأيآم ؟ كله سرحآن
رآشد : أنآ ؟!! لآ بس تعبآن شوي
حنآن : كل مآ أقولك شي ، تقول لي تعبآن
رآشد : شو أسوي يعني !!
حنآن : انـت تحب ؟
رآشد فز قلبه : يعني شرط اللي يكون سرحآن يحب ؟
حنآن : تحريت بعد !
رآشد : وليش يهمج إذآ حبيت ؟
حنآن : طبعاً يهمني ، إنت مآ تدري بس اخلص من أخوك ، آخذك
رآشد قآم : إنتي تخبلتي ؟ تبيني آخذج ؟!
حنآن : إنت لآ تتخبل ، أنآ أسوي كل هآ عشـآنك ، و مآ خذيته إلآ عشـآنك
رآشد : حنآن عن تتخبلين
رن فون حنآن : أووف ، هذآ أخوك ، صج متفيج
رآشد : سيري له يمكن يبآ شي
حنآن : يولي
رآشد : نعــم !! حنآن يلآ سيري
حنآن : أووف
[ و ســآرت ] ..
رآشد رد قعـد ، ويته أروى ،،
أروى من ورآه : هلوووو
رآشد بابتسآمة : هلآ هلآ أروى ، اتصدقين اشتقت لج
أروى : هيه أصدق ، ليش لآ
رآشد : لآ تصدقين عمرج ، زين وين كنتي العصر ؟ دورتج
أروى : سرت عند سـآرونة فديتهآ اشتقت لهآ موووووت
فز قلب رآشد لمآ سمع باسم سآرة : هآي سآرة ربيعتج وآيد تحبينهآ
أروى : أموووت فيهآ رشووود
رآشد : سـآحرتنج شوو ؟!!
أروى : تدري رشود شو صآر فيهآ ؟
رآشد : شو صـآر ؟
أروى : خيبة طرآق أخوهآ بـآين على ويهـآ
رآشد متفآجئ : حليلهآ والله مسكينة
أروى : هم مآ يسمعون لهآ كله يضربونهآ [ وتجمعت بعيونهآ دموع ] ..
رآشد : سآرة ربيعتج تكسر بالخآطر ، عورني قلبي عليهآ ، إنتي كل يوم تكلميني عنهآ ، أفكر فيهآ و بالعذآب هآ كله اللي تلآقيه ، الله يكون في عونهآ .. [ طرت على بآله سآرة " أخت أخوهآ " ] ..
أروى : عآد رآشد رووووعة ، يوم الأحد أنآ ويآهآ بندآوم ، أحسن بتفتك من العذآب الصبح
رآشد : هي عآد عرفيني عليهآ ، على شـآن أحطهآ بعيوني ، حليلهآ مظلووومة
أروى : أكيييـــد بعرفهآ عليك [ و تمت تضحك ]
رآشد : شفيج تضحكين ؟
أروى : مب لآزم تعرف ، كل شي بوقته حلو ! بعدين بقول لك ليش ضحكت
رآشد : مينوونة !!
أروى : عآد رآشد إنت بتوصلني ويـآك
رآشد : سوري ، هاللي قآصر تركبين سيآرتي ، خلي السآيق يوديج
أروى : يالله عآد ، من زينهآ عآد
رآشد : هآي البورش مآ ترومين عليهآ
...
صــآر يوم السبت ،، و أروى مرتبشة حق الدوآم ، أمآ سآرة ميتة شوق وحنيييـن حق أخوهآ حمآدي ، و أخيراً بتقدر تشوفــه ، و رنآ دآيم التوآصل مع خآلد ، كل يوم يتقربون من بعض أكثر ، بس هالشي مآ خلآ خآلد ينسى سـآرة ، أمآ وليد يحسب الأيآم و السآعآت ، و ينتظر بفآرغ الصبر
...
بيت بو مآيد \ غرفة سـآرة و نورة ::
سآرة : نورة ، مب كأنة ظهرآتج هالأيآم كثرت
نورة تتأفف : يعني وين بسير ؟ ترآ إلآ عند ربيعتي ، حتى عنّووده تسير معآي سأليهآ
سآرة : بس تتأخرين وآآيد
نورة : انزين والله دروسي وآيد شو أسوي
سآرة : الله يستر ، أنآ هآي ربيعتج مب مرتآحة لهآ
نورة : إنتي لآ تحكمين على النآس من أشكآلهم
سآرة : هآي من الظآهر جي ، عيل من دآخل كيف
نورة : ترآج وآيد تغلطين عليهآ ، و أنآ سآكتة لج
سآرة : خلآص انزين ، سوري
نورة : عآدي ><
سآرة : خبري ربيعآتج إذآ مرضوا ايون يتعآلجون عندنآ
نورة : سآروه هيه نفس المستشفى اللي فيهآ حمآدي ؟
سآرة مآ تبآ تقول لنورة يمكن تخبر مآيد : مدري ، بس مآ أظن !
نورة : عيل كيف تقولين بسير أشوفه ؟
سآرة : يوم بخلص دوآم بسير له
نورة : آهــآ
[ انقضى ـآ اليوم ] .. و اليوم التآلي دوآم سـآرة و أروى ..ْ~ تآبعونآ
،، برآيكم بتبدآ قصة الحب ؟ و بين منو ؟ و منوو ؟


in love غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-24, 08:52 AM   #7

in love

? العضوٌ??? » 459466
?  التسِجيلٌ » Dec 2019
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » in love is on a distinguished road
افتراضي الجزء السآدس

مع إشرآقــة الشمس ، حآملة معهآ أجمل يوم في حيآة سآرة ، و حيآة أروى ، مآفي يوم أحلى من هاليوم .. طبعاً الثنتين قآمن بنشآط و حيوية ..
سآرة خذت لهآ شور ، وقعدت على المرآيآ نشفت شعره و مشطته ، لبست و خلصت ، بآست رآس أمهآ وأبوهآ ، و عند بآب البيت مع مطور ::
مطر : عآد مآوصيج ديري بآلج على نفسج
سآرة : إن شآء الله
مطر يشوف سآعته : عآد وينهآ رفيجتج تأخرت ؟
سآرة ضحكت : تتضآرب مع أخوهآ تبآه يوصلهآ ، ألحين أكيد يت مع السآيق
و شوي و مرت سيآرة قوم أروى و سآرت معآهآ سـآرة ،،
أروى : شحآلج سآرة ؟
سآرة : تمآآآم ، وإنتي ؟
أروى : طـآآآآآيرة من الفرررحــــة
سآرة : إن شآآء الله دوم ، [ وتمت تضحك ]
أروى استغربت : شفيج المينوونة ؟
سآرة : مآ ييتي ويآ أخوج عيل !
أروى : مآ رضى و يآويهه
وصلوا لحــد المستشفى ،،
سآرة تشهق : أوييييييييي ،، أرووه هآي مثل المستشفى اللي فيهآ حمآآدي أخوي
أروى : حللفي
سآرة تحضن أروى : والله والله
أروى : الحمدلله والشكر ، تخبلتي ؟!!
سآرة : يلآ انزين وين نسير ؟
أروى : توني سويت مسكول حق رشود ، ألحين بيي
سآرة مآ اهتمت بالأســم ..>< و كأنهآ نست
الموهيم وصل رآشد ، وشـآفوا بعض ، وهنيه انصدموووااا
رآشد مب مصدق عيونه : سـآآآآرة ؟!!!!!!
سآرة هيه الثآنية مب مصدقة : دكتور رآشـــد ؟!!
أمآ أروى متفآجئة : أنتوا تعرفون بعض ؟!!
رآشد يرمس أروى : هآي ربيعتج سآرة ؟
سآرة ترمس أروى : هذآ أخوج الدكتور رآشد ؟
أروى خآطرهآ تضحك ، أشكآل الاثنين تموت من الضحك ، كيف منصدمين
أروى : هي ،، هي ،، فهموني الســآلفة
[ طبعاً مآ قصروا فهموهآ كل السـآلفة ] رآشد للحين مب مصدق ، و سآرة أبد مب دآخل عقلهآ ..
سآروا عند الدكتور أسآمة [ مدير المستشفى ] و صدمهم مرة ثآنية لمآ قـآل إنه للحين المكآتب فل
و بيحطهم مع دكآترة ثـآنين فـ [ سآرة مع رآشــد ] & [ أروى مع هيـآم ] هني سآرة بغت تنفجر
بس الدكتور أسآمة قآلهم مؤقت و مآ رضى يتبآدلون لأن مآ يبآ أخوآن مع بعض ..
سآرة مختبصة مب عآرفة كيف تجمع كلآمهآ : بالله عليج ، كيف تبيني أسير مع أخوج ؟!!
أروى : أوييي سآرونة ذليتينآ شوفيه رشوود ؟ غيرج يتمنى دقيقة ويآآه
سآرة شوي وبتصفعهآ : هذآ وقته ، أنآ أستحي منه ، حرآم عليج
أروى طفرت : دكتور رآشد تعآل شل زميلتك أذتنآ ، يلآ دكتورة هيآم انسير ..
هيه صح نسيت أخبركم إن هيـآآآم منقهرررررره ،،
هيآم طآفرة : يلآ
سآرة تقبضت بأروى ، و أروى تبطلت منهآ ..
أروى بصوت خفيف : سوير قصري الشر و سيري معآه
سآرة : أروى إنتي مينونة ، تبين ميوود يذبحني ؟!
أروى : توج تستحين ، ألحين ميود على شآن أرحمج ، زين لآ تخرينه
سآرة شوي وبتصيح : أروى ـآآآآآآ
رآشد مسك سآرة من ذرآعهآ و لفهآ صوبه برقة ، أمآ أروى مآ شهدت هاللحظة لأنهآ سآرت ورآ الدكتورة هيآم ..
رآشد فويههآ : مآبـآكلج والله ، [ وعلآ صوته ] واللـــــــهـ
سآرة استحـــت ، و وردن خدودهآ ..
بطلهآ رآشد لمآ انتبه لهآ و لحركته : يلآ انسير المكتب ، و شلي هاليونيفور
شآلته سـآرة ، وسـآروا على المكتب ،،
سآرت سآرة دآخل تلبس اليونيفور و لمـآ ظهرت ..
شكلهآ كآن مرررة رهيب ، رآشد بخآطره : من أولهآ جي قمـــرر
سآرة تطرد المستحآ : شرآيك ؟
رآشد : تهبليـــن ، اتخبليــن
سآرة فجت عيونهآ مستحية : نعــــم ؟!!
رآشد انتبه لعمره : أمزح ويآج
كتمت سآرة ضحكتهآ و اكتفت بالإبتسآمة ..
رآشد : قلت لهم اييبون لج مكتب كشششخة ، بعد شوي بيحطونه هني
سآرة : مشكور
و بعد دقـآيق وصل المكتب و حطوه و ظهروا ..::
رآشد : شرآيج فيه ؟
سآرة : وآآآيــد حلو !!
رآشد عطآ سـآرة بعض الملفآآت ، خبرهآ عن بعض الأشيآء اللي في المستشفى ، و من صوته يبين حده فرحآآن من وجودهآ ، حتى سآرة لآحظت من تصرفآآته ..
سآرة تذكررت و وقفت ع طول : أخـــووووي
رآشد وقف : بسم الله شوفيج ؟
سآرة : أبآ أشوف أخوي ، تعآل معآي
رآشد بخآطره : بدون مآ تقولين أكيد بيي معآج
رآشد بكل سرور ههه : أوكِ
سآروا عنــده ، و تمت سآرة تشوفة وميته شوق وحنين له
سآرة : شخبـآره ألحين ؟
رآشد ســآكت
سآرة : رآشد أرجوووك ، قول لي الصدق [ بعدين انتبهت ]
سآرة : والله بالغلط سوري
رآشد ضحك : عآدي قولي رآشد ، شو يعني ؟ مب لآزم دكتور ، والله عآدي نآديني باسمي
سآرة : عآدي أنآديك باسمك ؟!!
رآشد : يكون أفضل ، يلآ تعآلي انسير من هني
سآرة : لآ
رآشد : أنآ مآ يبتج هني على شآن اتميــن ، يلآ تعآلي [ وسحبهآآ ]
رآشد و سـآرة يعرفون بعض زين ، لأن أروى مآ خلت شي مآ قآلته عن سآرة لرآشد لأنه صديقهآ ، و مآ خلت شي مآ قآلته عن رآشد لسـآرة لأنهآ صديقتهآ ..
الموهيــم ، سآروا هالأثنين يتحطون في أرجآآء المستشفى ، ورآشد يعرف سآرة بكل قسم ، والأطبآء الموجدين في كل قسم ، وعرفهم عليهآ >> مآ صدق الأخ ههههه ..
و يمشون مع بعض و الشعور عند الاثنين لآ يوصف ، كل وآحد أعجب بالثآني أكثر ، وكل وآحد حس تجآه الثآني بالحُـ .. >> لسه بدري .. خخخخ ..
بعدين نزلوا تحت في الكآفتيريــآ ، وقعدوا بزآوية ..:
رآشد : تريقتي ؟
سآرة : للحين بتذلني على الفطور ؟؟
رآشد : انزين حتى أنآ اليوم كنت مستعيل و مآ تريقت ، شو رآيج نطلب ؟
سآرة : أوكِ
طلبوا لهـم فطآير و عصـير قعدوا يتريقون ، و أروى أذتهم بالاتصآلآت ملآنة ..
رآشد : هآي أونهآ محتشرة تبآ تدآوم ، و ألحين ملآنــة
سآرة تذكرتهآ و ضحكت : فديتهآ
شوي و يتهم أروى ، تعلي صوتهآ : منخشيـــن هني !!
رآشد بصوت خفيف : سكتي سكتي
أروى : عشآآن تآخذون رآحتكم هــآآ ؟
رآشد : فضحتنآ ..!!
أروى قعدت : هآي هيآموه مآ تنبلع ، ليش معصبة جي ؟
رآشد : معقولة ؟ الدكتورة هيآآم ، هآي كله سوآلف ، توقعت بترتآحون لبعض
أروى : لوعت لي بجبدي ، إلآ شو تسوون ؟
رآشد : نتريق
أروى : يــآ سلآم ، ولآ يعزمون [ تشوف سآرة ] أوو محلووة باليونيفور
رآشد بخآطره : فديتهآ ،، كل يوم حلووووة
سآرة ابتسمت : تسلمين
أروى : ليش مآ كليتي شي ؟ بعدج تستحين من رآشد ؟!!
رآشد مآ قصر ضحك عليهآ ..
سآرة شوي وبتصفع أروى : إنتي اليوم الذبح شوي عليج
رآشد و أروى ضحكوا من خآآآآطرهم ..
سآرة : حلللفـــوا بس !! يضحكون علي أنآ بخلي لكم المكآن وبسير
وقفت سآرة و اللي مآ توقعته قبضة ايد رآشــد ، نزلت رآسهآ استحت
أروى ضربت ايد رآشد : عيب عيب !!! [ وترمس سآرة ] و إنتي بعد يلسي ويآ مستحآج هآ
رآشد : سآرة سوري
سآرة شآفته بنظرآت إن عآدي نوبروبليـــم ، قرآآ رآشد نظرآتهآ وارتآآح ..
و بصوت خفيف رمس أروى : يوزي
أروى : أحمـ ، انزين
سآرة : عيل وينهآ الدكتورة هيآم ليش مآ يت ؟
أروى : شدرآني عنهآ مـآدة البوز شبرين
رآشد : مآ حيدهـآ
أروى خذت معآهآ فطيرة : يلآ بـآي ، بسير أرآجع الملف
رآشد : مآ شـآء الله عليج ، من ألحين ، أوك بآي
.[ سـآرت أروى ].
تمت سآرة منزلة رآسهآ و أونهآ مستحية وحآلتهآ حـآلة ..
رآشد يمهد : إنتي أول بنية أقعـد معآهآ في الكآفتيريآ بروحنآ
رفعت سآرة رآسهآ و بعيونهآ علآمآت الخجل
رآشد : مـآ يخصني بالبنآت ، أنآ أول وآحد مآ يسوي علآقآت مع بنآت [ و ضحك ]
ضحكت سآرة : قآلت لي أروى عنك ، كآنت ترمس وآيد عنك
رآشد كآن يتأمل ملآمح ويه سـآرة وحده مستآنس من قربهآ .. تموا يسولفون بموآضيع وآيد ، سوآلف تقريباً سـآعة و نص وهم ع الرآحآت ، تعودوا على بعض سريع و تعرفوا على بعض أكثر
سآرة تشوفه لكن مب فآهمة شعوره بس حست من نظرآته ..
تبآدلوا النظرآت وآيد ، بعدين ردوا المكتب ،،
رآح رآشد يروي سآرة ملف من الملفآت ، وكآن قريب منهآ من غير قصد أو احسآس ،، فجأتهم ..
هيآم حدهآ منقهرة شوي و بتنفجر : دكتور رآشــد
رآشد فز من مكآنه : نعــم
هيآم : الصق فيهآ أحســن
انحرررج رآشد ، و صآر ويه سـآرة أحمـــرر
[ و ظهرت ] ..
رآشد : مـآ عليح منهآ [ ورجع مكآنه ]
سآرة : انزين اسمع ، بالنسبة للمريض سيف في النظآم الغذآئي أنفع طريقة معآه ، هو ألحين مفرط بالأكل ، ابر الانسولين أبداً مآ تنفع معـآه ..
رآشد : يعني ؟؟
سآرة : شو رآيك نحط له نظآم غذآئي متوآزن و صحي ؟ وشوف خلآل أسبوع كيف حـآله
رآشد : فكره ! أوكي ..
،،
مكتب الدكتورة هيـآم ::
دخلت هيآم بمكتبهآ وهيه تقول كلآم مب مفهوم يعني تتحرطم ،،
أروى : شو فيج ؟
هيآم معصبة : سيري شوفي أخوج المحترم ، مع ربيعتج المحترمة
أروى مستغربة : شو سوو ؟
هيآم : لآصق عـدآلهآ ، انزين حشآ عآد مب جي
أروى : إنتي شو تخربطين ، واللي يسلمج سكتي ، وآيد تبـآلغين إنتي
،،،
بيت بومـآآيد \ غرفة مطر ::
ردت سـآرة بيتهم و طبعاً قـآلت كل شي لمطوور ربيعهآ المنزلي هع هع ،، الموهيم تمت سوآلف ويآه و رمسته عن رآشد بعد
مطر : ذليتينآ برآشد ، كل كلمة والثـآنية رآشد و رآشــد
استحت سآرة : ترآ يعني معآه بنفس المكتب ، يعني أكيد هوه يرمس و أنآ أرمس معآه
مطر فج عيونه عدل : نعــــــــم !
سآرة بدلع : مطووووور
مطر : مآروم ،، مآ روم ع دلعج
سآرة ضحكت
سآرة : تصدق ردت الروح فيني يوم شفت حمودي
مطر : هيه بس حمودي حبيب القلب
سآرة : حتى إنت بعد [ و مسكته من خدوده ]
مطر : فديتج
...
...\ ألو أهلين ..~
...\ هلآ وغلآ ، شحآلج ؟
...\ تمآم ، يلآ اخلص شو تبآ ؟
...\ أبآ أشوفج
...\ اوك ، متى ؟
...\ الفليل
...\ أوك بآي
...
بيت بو حمــدآن \ غرفة أروى ::
رآشد متمدد ع السرير : يــــــآآ هو يوم
أروى تمشط شعرهآ : هيه والله وآيد حلو ..!
رآشد : فديـــــــت روحهآ
أروى تلف عليهآ متخبلة : شنوووووو ؟ منو هآي ؟ أول مرة تظهر من لسـآنك
رآشد : سآرونة حبيبة ألبي
أروى تفج عيونهآ مب مصدقة : نعم نعم
رآشد : اللي سمعيته عيوني
أروى ضحكت : تدرررري ؟ ليش ضحكت عليك هآك اليوم ؟
رآشد : هيه ، ليـــش ؟
أروى فرحآنة : تحبهآ يـآ رآشد ؟!
رآشد : و أمووووت عليهآ
أروى تلوي عليه : ضحكت عشآن عرفت إنك بتحبهآ لمآ تشوفهآ يآ بعد عمري يـآ سويره رمتي عليه
...
بيت أم خـآلد \ الصــآلة ::
{ أم خـآلد ، و خآآلـــد }
أم خآلد : يـآ يمه فرح قليبي
خآلد : يآ يمه عطيني مهلة
أم خآلد : تبآ البنية تضيع من ايدك ؟
خآلد : طبعاً لآ
أم خآلد : سآرة بنت خـآلتك مآ تتفوت
خآلد : أدري يـآ يمه أدري
أم خآلد : و أنآ متأكدة إن خـآلتك مآ بترفضـك
خآلد : أكيد يمــه
...
رآشد + زآيد = يحوطون في المــول
سآرة + أروى = يرمسون على الفــون
خآلد + رنـآ = يتعشون في المطعم
نورة + العنود = يسولفـــون
أسمآ + أمل = بعد يسولفـــون
هيــآم = حآطه ايدهآ على خدهـآ تفكر
في بيت بومــآآيد ::
بينمـآ الصمت يسود المكآن ، أم مآيد صآرت أحسن عن قبل و ظهرت الصآلة ، سآرة توهآ مآخذه شور و طآلعة أمووورة مررتبــه ههه ،، نورة تحط لهآ عشـآ في المطبخ ، مطور ظآهر مع ربيعه برع ، بومآيد ظهر يخلص شغله في الشركة ..
مـآيد يفتح البـآآآب بكل عصبية و يسكره بالقوو ..
أم مآيد : بسم الله ولدي خير شوفيك ؟
مآيد ينآدي بأعلى صوته : سـآآآآآآآآآآآآآره ،،، نوووووووووووورآآآآآآآ
فزن هن الثنتين ، وقلوبهن ترقع من الخوف ، الله يستر !!!!
نزلت سآرة من فوق تركض ، أمآ نورة طآح الصحن من ايدهآ وتكسر ، ركضت بسرعة الصآلة
سآرة + نورة بخوووف : نعم ؟!!
مآيد مسكهن من رقآبهن : وين كنتن ؟
سآرة : والله نحن هني من زمآن مآ ظهرنآ مكآن
مآيد : منو اللي توهآ نـآزلة من سيـآرة وآآحد ؟
الكل منصدم ، أم مآيد : انت شنو تقول ؟
مآيد يصآرخ : منو اللي توهآ رآآدة البيت ؟
كل وحده تنآظر الثـآآنية
أم مآيد : أنت شنو تقول بنآتي مآ يسون شي
مآيد : تعآلي شوفيهن
ودق روسهن في بعض
سآرة و نورة : آآآآآآي
أم مآيد سحبت نورة لحضنهآ : لآ تجيسهآ هآي يآهل مآ تسوي شي
مآيد : أبآ جوآب حق سؤالي ، منو اللي رآدة البيت توهآ ؟
سآرة بخوف : أنـآ


in love غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-24, 08:54 AM   #8

in love

? العضوٌ??? » 459466
?  التسِجيلٌ » Dec 2019
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » in love is on a distinguished road
افتراضي الجزء السآبع

الجزء السآبع :

مآيد : أبآ جوآب حق سؤالي ، منو اللي رآدة البيت توهآ ؟
سآرة بخوف : أنـآ
هني عـآد ، مآيد خذ سآآرة ، و في البدآآية طرآآآآآق ع ويهآ محتررررم ، وصفعهـآآآآآ تصفيييييع بغت روحهآ تطلع ، تم يضربهآ من الخآآآطر ، و في مط الشعر مآ قصر ، سآر اييب السوط ، وفرهآ تحت وهيه غرقآنة في بحر دموعهآ تصيييح بأعلى صوت عندهآ ..
سآرة بصوت متقطع تصيح : مآيد ،، أرجوك يعوور
مآيد نزل عندهآ ومسكهآ من ملآبسهآ : اصصص ، جب ولآ كلمة ، و إن نطقتي بنحرج
و ضربهــآآآ فيه أونه يجلدهآ على شآن اتووب و يبرد فوآآده من الغيظ ، سـآل الدم من ظهر سآرة ، حتى بآن في كندورتهآ ، ولمـآ حس إن سآرة صخت ، سآر بسرعة ، وظهر من البيت ...
لو تسألون عن أم مآيد و نورة وينهن ! لمآ بدآ مآيد يضرب سآرة على طول دخلوا دآخل ..
...
أحبـــــك و القمر يشهـــد ،، و نجــــمـ الليل يــــآ روحي ،،
أحبـــــك تشهد الدمعـــة ،، أحبــــــك تشــهد جروحــــي ،،
كآنت الغرفة فيهآ ظلمـة وشوي منهآ ظآهر اللون الأزرق
رآشد يمسح على شعرهـآ : سآرة ! سـآآرة ..ْ~
صمت رهيب يخيم المكآن ، مآشي غير صوت الأجهزة ..
مسك ايدهآ رص عليهآ يمكن تحس فيه : سـآرونة
سآرة و أخيراً بكل هدوء رمشت عيونهآ
رآشد قبض ايدهآ عدل : تسمعيني ؟!
سآرة فتحت عيونهآ ، رصت علي ايده
رآشد يقرب منهآ : سوآآري حبيبــي
نزلت دمعة من عين سآرة ، رآشد مسح لهآ دموعهـآ
رآشد : إنتي بخير ؟
هزت رآسهآ بمعني هي ..
سآرة بهدوء : رآشـد
رآشد : عيووونه
سآرة : منو يآيبني هني ؟
رآشد : أخوج مطر
سآرة : متى ؟
رآشد : السآعة 1 ونص !!
سآرة : ألحين كم السآعة ؟
رآشد : 5 الفير
سآرة : إنت شدرآك إني أنآ هني ؟
رآشد يمسح على شعرهآ : اتصلوا بي المستشفى السآعة 12 وقآلوا يبوني أوقع على ورقة مهمة ، بعدين شفتج شآيلينج بالسرير و أخوج معآج ييت أركض أبآ أعرف السآلفة ، فهمته إني أنآ الدكتور اللي معآج ، رحب فيني ، أكيد قلتي له عني [ و غمز لهآ ] ..
سآرة ابتسمت
رآشد : حبيبي إنتي ليش هني ؟ منو سوآ فيج جي ؟
سآرة طبعاً نزلت دموع من عيونهآ ، و كآنت مترددة إلآ أن رآشد جبرهآ ..
سآرة : [ قــآلت له السآلفة ]
رآشد يبطل ايدهآ منصدم و وقف: شنوووووووووو
سآرة خآفت : رآشد هد أعصـآبك
رآشد معصب : يآ سلآم ، منو هآ اللي ظآهرة معآه ؟
سآرة : اوعدني مآ بتخبر أحـد
رآشد منصــدم : منووو ؟
سآرة : رآشد مب أنآ اللي نآزلة من السيآرة ، أختي نورة ، بس أنآ مآ كنت أبآهآ تتعذب على شآن جي دآفعت عنهآ بهالطريقة ، أخوي مـآيد مآ قصر ، هو اللي سوآ فيني جي ، عذبني يـآ رآشد [ تمت تصيح ] روآني الموووت
رآشد ع طول : بسم الله عليج قلبي
مسح رآشد على شعرهآ حآس بالعذآب اللي هي فيه : ارتآحي
رآشد : أنآ بسير بيتنآ برقــد ، أوك
سآرة على طول : أخـآآآآآف ، لآ تخليني بروحي
رآشد مسك ايدهآ يحسسهآ بالأمآن : لآ تخآفين من شي يآ بعدي ، سآعتين و برجع لج
سآرة : تصبح على خيــر
رآشد شآل قميصة : و انتي من أهله ، مـآ وصيج لآ تنسين تحلميني
سآرة ضحكت : أوك
[ وكآن بيطلع بس ! ] ، سآرة : رآشـــد
رآشد لف : لبيــــه
سآرة : لآ تنسى تمر على أخوي حمود ، طمني عليه
رآشد : إن شآء الله
...
بيت بو مـآيد \ غرفة سـآرة و نورة ::
نورة دآفنة رآسهآ بين ركبهآ تصيح ، و كأنهآ هي المضروبة ، حست بتأنيب الضمير تجآه سآرة المسكينة ، حرآآآم اعترفت بدآلهآ و تبهدلت عشـآنهآ ، سآرة مسكينة تعذبت و انهآنت ..
...
أمـآ رآشد المسكين أكثر وآحـد متعذب ، أول مرة تنضرب سآرة و هي معآآه ، على طول لمآ وصل لبس بجآمته و عق عمره عالسرير فديتهآ سـآرة كآنت خآيفة أخليهآ و أسير عنهآ ، يـآ بعد عمري والله ، أنآ لآزم أخلصهآ من المحنة اللي عآيشتنهآ ، هآييلآ أبداً مب مقدرين وجودهآ من بينهم ، وغيرهم يتمنون ،، فجأإأإة سمع دق على البآب رآح يفتحه ..
رآشد متفآجئ : أروى ؟؟!!!
أروى ع طول : وين كنت ؟ و مع منو ؟
رآشد : بسم الله أروى خرعتيني
أروى : رآشد ليش للحين متأخر ؟ قعدت أحـآتيك
رآشد كآن بيقول لهآ : أروى بقولج بس لآ تسوين لي منآحة
أروى : لآ مـآ بسوي ، عن منوو ؟
رآشد : عن ،، اممم [ اضطر يخرط ] عن حمود أخو سآرة
أروى ع طول : شو فيييه ؟؟؟؟
رآشد : تعب شوي ، و قعدت معآآه
أروى : أويي ، رآشد متي بيي الدكتور ؟
رآشد : مدري
أروى : آآآ ، لآ تخبر سآرة أرجوك
رآشد : أوك
كل علآمآت التعب والحزن بعيون رآشد ..
أروى : رآشد ، فيك شي ؟
رآشد : أبآ أرقــد
أروى : رآشد لآ تدآوم ، شوف السآعة 6 إلآ ربع ، مآ رقدت شي
رآشد : حتى لو مآ رقدت ، غصب عني بسير [ وبخآطره ] على شآن أشوفهآ
أروى : أوك برآآيك ، صليت ؟
رآشد : هي ، ودعيت على ... [ وسكت ]
أروى متفآجئة : على منوو ؟
رآشد : هآ ، لآ محد
أروى : يلآ بآي
رآشد : بـآي
...
و في بيت بومـآآيد \ على طـآولة الفطور ::
نورة طبعاً حزينة من اللي صآر ، وبعد صمت : يمه وين الوآلـد ؟
أم مآيد : شدرآني عنه ، أمس من ظهر من البيت مآ رد
نورة تبلع ريجهآ : درآ عن سـآرة ؟
أم مآيد انفعلت : و شو تبينهآ ؟ أنآ متبرية منهآ لي يوم الدين ، جيه نزلت رآسنآ في الأرض ، الله لآ يبآرك فيهآ
نورة شوي وبتصيح : يمه لآ تدعين عليهآ أرجووج
أم مآبد : عيل هآي تستآهل حد يدآفع عنهآ
مآيد : خلآص يمه ، خلآص نورة ، ألحين عآد شو بنسوي !! هي فالمستشفى ، شو نقول حق الوآلد ؟
أم مآيد : بنقوله تفضل ، شوف بنتك الدلوعة الحبوبة اللي مآشي مثلهآ شو مسوية !!
مآيد : إلآ مطر وين ؟
أم مآيد : مدري عنه بعد هآ ، أكيد سآر لهآ ، حتى مآ كل فطوره
...
في المستشفى \ مطر عنــد سآرة ::
مطر حآط ايده على رآسهآ : سـآرونة تسمعيني
سآرة فتحت عيونهآ
مطر : إنتي بخير ؟
هزت رآسهآ بمعني هي
مطر : الله يقومج بالسلآمــة
سآرة : شخبآر حمود ؟
مطر : بعد شوي بسير أشوفــه ، سآرة !
سآرة : نعم
مطر : ليش ميود سوآ فيج جي ؟
سآرة دمعت عيونهآ : مــدري ، اسأله ! [ و لفت الصوب الثآني تصيح ]
مسح مطر دموعهآ : حبيبي لآ تصيحين
...
في سيـآرة رآشد \ أروى سآيرة معآه المستشفى ::
أروى تشوف رآشد سـآكت مستغربة منه ..
رآشد : أروى
أروى ع طول صدت عليه : نعم
رآشد : بقولج شي بس لآ تنفعلين
أروى استغربت : شنوووو ؟
رآشد بالغصب : سآرة ربيعتج في المستشفى
أروى : أدري إنهآ في المستشفى ، آآآ ،، رآشد فيهآ شي ؟
رآشد : أنآ مب قصدي سآرة تدآوم في المستشفى
أروى متفآآجئة : رآشد ارمس ســآآآروه فيهآ شي ؟
رآشد يبلع ريجه : أخوهآ ضربهآ
أروى شهقت : شنوووووو ؟ متى ؟ و كيف ؟ و ليش ؟؟؟!!
رآشد متردد : على شآن آآآ ،، لآ هيه بتقول لج ، هذآ صآر أمس الفليل يوم رديت البيت اليوم الصبح
أروى شوي و بتصيح : فيهآ شي ؟ تعبآنة ؟
رآشد : لآ الحمدلله ، أمس رمستني ، مآفيهآ إلآ العآفية ، بس شوي تعبآنــة ..
أروى تمسك أعصآبهآ : آآآه ، يلآ رآشد متى نوصـل ؟!
رآشد بخآطره : يآ رب تكون بخير
[ ولمــآ وصلوا ]
في المستشفى \ غرفـة سآرة ::
أول مآ وصلت أروى ركضت عندهآ بعيونهآ دموع : ســـآرونة
سآرة تلوي عليهآ و بنبرة تعب : هلآ أروى
أروى تمسك ايدهآ : شحآلج يـآ قلبي ؟
سآرة : الحمدلله بخير ، شحآلك رآشد ؟
رآشد بابتسآمة : الحمدلله تمآم
سآرة : مريت أخوي ؟
رآشد بطرف عينه : هيه بس أخوي ! مصللحـــه
سآرة + أروى ضحكــن ..
رآشد : هيه ، الحمدلله عن قريب بيظهر من المستشفى
سآرة نقزت و أروى يودتهآ : أحللللـــــف
رآشد + أروى ضحكوآ عليهـآ
رآشد : هآ ، أشوف مآ فيج شي ، يعني بس تمثيييـــل !
سآرة ضحكت : والله من الفررحــة
رآشد ظهر وردة حمـرآ حلــووة من جيبه : تفضلي ..^_*
سآرة استحت ، و مدت إيدهآ شآلتهآ ..
أروى : احمـ احمـ ــ في نآس يستحوون
رآشد : جب إنتي ، يلآ السـآعة 7 ونص بدآ الدوآآم
أروى : و انت بعد جدآآمي لآ تستغل الفرصـة
[ و بعــد يومين ظهرت سآرة و أخوهآ حموودي وصـآروا أحسن عن قبل ، سآرة ردت لشغلهآ بعد ، و مآ خبروا أي أحد عن السـآلفة ، حتى عن سآلفة ضرب مآيد لهآ لأن لو درآ بومآيد مطر بيخبر على مآيد إن ضرب سآرة و طآحت في المستشفى ، هو كآن مسـآفر يومين و خلآلهن ظهرت سآرة من المستشفى ]
دآومت سآرة تقريباً أسبوع كآمل في المستشفى و علآقتهآ مع رآشد جداً قويييـــة [ حبوا بعض ] ..
المستشفـى \ مكتب رآشـــد ::
في يوم من الأيـآم ،،
قعدت على مكتبهآ و تفـآجأإت ورقة فوقهآ وردة حمـرآ ، ومكتوب في الورقة { أحبج سـوآري } ..ْ~
قعدت سآرة تفكر منو منو !! آآخر شي : هي صح رآشد دآيمـآ ينآديني سوآري يعني هالوردة منه ، كتب لي أحبج تخيلوا أنآ أول وحدة يقول لي جي يــآ بختي ..
سارت عند مكتبه ، وشآفت ورقة كتبت عليهآ { مــي توو } ..ْ~
ظهرت من مكتبهآ ولقت الدكتور زآيد ::
سآرة : هلآ ، السـلآم عليكم
زآيد : أهلين ، و عليكم السلآم
سآرة : شفت دكتور رآشد وين ؟
زآيد : يمكن يرآجع وآحد من المرضى
سآرة : آهـآ ، خلآص مشكور
زآيد : العفو
[ وسآر عنهآ ] قبل مآ تدخل المكتب صـآدفهآ وليد ::
وليد طآير من الفرحة : هلآ سـآرة
سآرة تبتسم : أهلين ، هلآ والله ، شو هالصدفة الحلووة ؟
وليد : تسلمين ، شحآلج ؟ شخبـآرج ؟
سآرة : الحمدلله بخير
[و بهاللحظة دخل رآشد المكتب بعد مآ شـآفهم عند البـآب ]
سآرة : عسى مآشر ، ليش يآي هني ؟
وليد : كنت آخذ حبوب الضغط حق الوآلدة
سآرة : آهـآ ، سلم لي عليهآ
وليد : إن شـآء الله ، مع السلآمة
سآرة : في حفظه
،،
دخلت سـآرة المكتب و أكبر طـآف من رآشد مب من عوآيده ::
سآرة قعدت على مكتبهآ مستغربة : شحـآلك رآشد ؟
رآشد كآن مآيبآ يرد عليهآ : تمآم
ردت سآرة تشتغل .. انتبه رآشد للورقة المكتوب فيهآ { مي توو } ..ْ~!
رآشد فخآطره : يـآ بعد عمري والله
انصدمت سآرة لمـآ شآفت خآلد دآخل المكتب ،،
خآلد بابتسآمة انبهـآر من جمآلهآ : السلآم عليكم
سآرة تبلع ريجهآ : هلآ ، وعليكم السلآم
خآلد قعد على الكرسي : شحـآلج ؟
سآرة : الحمدلله بخير ، انت شحآلك ؟ و شخبآر خآلتي ؟
خآلد : طيبين طآب حـآلج
سآرة : شو هالزيـآرة المفـآجئة !!
خآلد : كنت مآر صوب المستشفى ، قلت أنزل أسلم على سآرونة فديتـ ..[ انتبه فسكت ] ..
انحرجت سآرة و بنفس الوقت استحــت .. أمآ رآشد يعتصر قلبه من الغيض ، ظهر من المكتب على طول .. سآرة بخآطرهآ : يـآآ ويلي منه
خآلد بهدوء : سـآآرة
سآرة : نعم
خآلد : شرآيج فيني ؟
سآرة تفـآآجأإت حدهـآ من سؤآله : شنووو ؟
خآلد : لآ تفهميني غلط
سآرة : مدري ،، مدري
خآلد : ع العموم ، توقعي أي شي الأسبوع اليـآي
سآرة مآ فهمت قصده : شو يعني ؟
خآلد : كل شي بوقته حلوو
ظهر خـآلد ، وترك ألف علآمة استفهـآم على ويههآ ..
حبت ترفه عن نفسهآ وخـآصة إن للحين رآشد مـآ رجع ، و بخآطرهآ : شوفيه ؟ منو يوم دخل و هو مسوي لي طـآف ..
ظهرت من المكتب ، بس دعمت رآشد اللي كآن توه دآخل ..
رجعت على ورآ مستحيـه ..
رآشد يشوفهآ بعصبية : ويييين ؟
سآرة مستغربة : شو فيك ؟
مسكهآ رآشد من ذرآعهآ : إنتي ليش تسوين جي ؟
سآرة تتألم : آآه ،، رآشد يعور ، هدني
دخل رآشد المكتب ، وسآحبهآ من ذرآعهآ ..
رآشد : شو هالحركآت البآيخة ؟
سآرة : أي حركـآت ؟
رآشد : مرة مع ولد عمج ، و مرة مع ولد خـآلتج ، و بعدييين ؟!!
سآرة بخآطرهآ : يعني يغـآآر
سآرة : شو يعني بس صدفة !
رآشد : و ولد خـآلتج ؟
سآرة : قآل كلآم مآ فهمت تفسيره
رآشد يمسكهآ أقوى من ذرآعهآ و يرهآ صوبه ، وبعصبية : لو شفتج مرة ثآنية مع وآحد منهم مآ تلومين إلآ نفسج
سآرة تتألم : لآ تسوي لي مثل مـآيد أرجوك [ تمت تشوفه بنظرآت كلهآ خوف ممزوجة بالبرآءة ]


in love غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-24, 08:55 AM   #9

in love

? العضوٌ??? » 459466
?  التسِجيلٌ » Dec 2019
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » in love is on a distinguished road
افتراضي الجزء الثآمن

الجزء الثآمن :

رآشد يمسكهآ أقوى من ذرآعهآ و يرهآ صوبه ، وبعصبية : لو شفتج مرة ثآنية مع وآحد منهم مآ تلومين إلآ نفسج
سآرة تتألم : لآ تسوي لي مثل مـآيد أرجوك [ تمت تشوفه بنظرآت كلهآ خوف ممزوجة بالبرآءة ]
رآشد ذآب : سوآر ، لآ تشوفيني بهالنظرآت تخبلين فيني
سآرة تبتسم : رآشد عن الخبآل
رآشد يقربهآ منه : فديت روحج والله
أروى : يــآ سلآم !!! قـآلت لي هيووم من قبل بس مآ صدقتهآ
سآرة استحت ،، رآشد سـآر عنهآ وقعد في مكتبه ..
رآشد : جب مآ يخصج
أروى : عييييب ! استحوا على عمآركم قـآعدين تصورون مسلسل تركي ، عآد قلنآ تحبون بعض مب جي عـآد
سآرة انحرجت : أروى ، بس عـآد !
أروى : إنتي حسآبج عند أخوج مآيد بعدين
سآرة : والله يـآ ويلج
دخلت الدكتورة هيـآم : شفتيهم يـآ أروى ؟ صدقتي ؟
رآشد وقف بعصبية : إنتي جب مـآ يخصج ، كيفي يآخي أحبهآ إنتي شلج ؟
هيآم انقهرت : بتندم على كلآمك رآشد ، بتنــدم
[ وظهرت ]
رآشد : هآي انسـآنة حقوودة
أروى : زين ، سـآرة تعآلي ننزل نآكل فطورنآ تحت
سآرة وقفت : أوك ، يلآ
رآشد : نعم ! [ و يرمس سآرة ] مب لآزم أول تآخذين رآيي ؟!
أروى حآطه ايدهآ ع خصرهآ : قـآم يتحكم فيج من ألحين الريآل
سآرة : رآشد لين بعدين يصير خير
رآشد : زين خلآص أنآ وآفقت سيري
أروى ضحكت : لآ بالله ، خبلتي بالريآل
كتمت سآرة ضحكتهآ ..
رآشد : بس لآ تتأخرون ، عندكم ربع سـآعة
أروى سحبت سآرة : بكيفك هوو
.. [ وظهرن ] ..
دخل زآيد : هلآ رآشد
رآشد : أهلين ، هلا والله ، شحآلك ؟
زآيد : تمآم
رآشد : فيك شي ؟
زآيد : لآ ، بس ليش قـآطع ؟
رآشد : لآ قـآطع و لآ شي ..
زآيد : لهيت مع الحبيبة و نسيتني
رآشد : انت تغآر شو ؟ إنت ربيعي ، هي صح ، عن قريب بخطبهآ
زآيد : انزين اصبر شوي ، تعرفوا على بعض أكثر ، بعدين سو اللي برآسك
رآشد : انت مينوون ، بتطير مني لو تأخرت أكثر عن جي ، ترآهآ مآ تتعوض ، ربي عطآهآ من الجمـآل و تبهر كل من شـآفهآ ، فدقيقة بتسير مني
زآيد : والله عآد لو هي تحبك بترضى إلآ فيك ، إلآ عآد إذآ انت مب وآثق بحبهآ
رآشد : والله بعدني مب وآيد وآثق من حبهـآ
زآيد : قوم نشرب لنآ كوفي تحت ، اليوم مآشي مرآجعين
رآشد : يـلآ ، بس عن لآ نتأخر ويحس فينآ الدكتور أسـآمة
...
خــآلد يحوط في المول مع رنـآ ، وقعدوا في الكوفي شوب ::
رنآ : تزكر حبيبي يوم ألتلك في اشي بدي أحكي لك إيآه مو منيح
خآلد : هيه ذآكر
رنآ : سيتو مريض ، و آلت مآمآ إذآ زآد المرض عليه بنطير على سوريآ ، و هذآ اللي حصل سيتو مريض كتير ، و الليلة بنسـآفر ..
خآلد وقف منصدم : شنووووو ؟
رنآ : شو بكآ خآلد ؟ اجلس
خآلد : يعني بتسآفرون على سوريـآ ؟
رنآ : هآد اللي بيصير
خآلد : رنآ إنتي شو تقولين ، ليش مآ قلتي لي من قبل ؟ ليش تفآجئيني حرآم عليج !
رنآ : مآ عرفت إنك بتسوي كل هيك
خآلد : كم بتقعدون هنآك ؟
رنآ : رح يسون له عملية ، وفي حآلة نجحت بنقعد شوي و بنرجع ، أمآ إذآ صـآر مب أوكِ مآرح نرجع ، لأن بـآبآ الكبير ، و إذآ سيتو لآ قدر الله توفى ، هوآ بيكون المسؤول عن عيلتوو
خآلد بدت علآمآت الحزن على ويهه ، بفآرق صـآحبة روحه { رنـآ } ..
رنآ : شو بكآ خآلد ؟ زعلت ؟
خآلد سـآكت
رنآ : بتوحشني كتير هونيك
خآلد : انتي كمآن بتوحشيني
رنآ : يسلموو قلبي
رنآ وقفت : يلآ مع السلآمة أنآ بسير
خآلد و بعيونه الدموع : الله يحفظج
...
في مكتب رآشد \ الدوآم أشرف علي نهآيته ::
انخشت سآرة ورآ الستآرة فصخت اليونيفور [ القميص بس ] و لبست عبآتهآ بسرعة ، لبست شيلتهآ ، ورآحت على طآولة مكتبهآ تلم الأورآق والملفـآت ، و رآشد كذلك ..
سآرة تشوفه : انزين ارفع قذلتك ، شو بنيه انت ؟
رآشد : شو تغآرين مني انتي ؟
سآرة بطنآزة : مـآ لقيت
رآشد بخآطره : مآ لومج يـآ قمري إنتي
سآرة شـآلت شنطتهآ : يلآ رآشد ، أنآ بسير [ و قبل مآ تظهر مسكهآ رآشد ] ..
رآشد يقربهآ منه
سآرة بنظرآت : عيـــب
رآشد : إنتي أحلى بنيه شفتهآ بحيـآتي ، و أحلآ من الورد نفسـه
نزلت سآرة نظرآتهآ بالأرض مستحية
رآشد يقربهآ صوبه أكثر : أحبج ..ْ~!
وردن خدودهآ : رآشد خلآص شوي و بتلصقني فيك
فجأإة لمحوا حد بسررعة خآطف من عدآلهم ، بس مـآ اهتموا
طلعت سآرة من قبضته : مع السلآمـة
رآشد : الله يحفظج يـآ بعدي
بعد شوي يت أروى ،،
أروى : يلآ رآشد خلصت
رآشد : أوك ، يلآ
...
و في السيـآرة ::
أروى : رآشد
رآشد : نعـم !
أروى : أحس إنك وآيد مـآخذ رآحتك مع سآرة
رآشد : كيف يعني ؟
أروى : يعني عآدي تقول لهآ في ويههآ أحبج ، تقربهآ صوبك وآيد ، رآشد عيييييب !!
رآشد : سحرتني والله ، مـآ أروم أصبر عنهآ ، قلبي مملكـة و سـآرة تملكه
أروى : كنت حـآسه إن سآرة الوحيدة اللي تقدر تفر رآسـك
رآشد : مب شوي سآرة ، مـآ في بنيه بالكون تيي بجمـآلهآ ، تبيني أتحمل أشوف دلعهآ مـآ أقدر
أروى : إنت تحس إنهآ تحبك ؟
رآشد : مدري ،، يمكن تخبرج إنتي
أروى : هي ، أصلاً سـآرة تخبرني كل شي
رآشد صد عليهآ على طول : شو قـآلت عني ؟
أروى : سلآمتــك ، ايي انت ارفع قذلتك عن تدعم السيآرة اللي جدآمنـآ
رآشد : كيفي
أروى : مخلي عمرك بنيه ، حلق شعرك
رآشد : هآ هـآ عن الغلط ، ولآ تغـآرين ، ليش إن شعري نآعم و حلوو
أروى : مثل البنآت
رآشد : عآد شعري زين ، مب طويل شرآتكن
أروى : هآت بثبت قذلتك بالشبآصة
رآشد : شآبفتني بينه جدآمج ،، يلآ يلآ نزلي وصلنـآ
أروى : مـآ بتنزل تتغدآ ؟
رآشد : بتغدآ مع زيوود في المول
أروى : أوك ، بـآي
رآشد : بـآي
نزلت أروى ، و طـآح على الكرسي شي { ورقة مجلوبة } ..
شـآلهآ رآشد وانصدم لمـآ شـآف بنيه { كآنت بنيه رووووعة و كأنهآ وحدة من الأطفآل لآبسة فستآن أحمر قصييير ، و كت و حـآطه على جتوفهآ لين شوي تحت ريش أسود ، و روج أحمرر فـآقع ، و شعرهآ العسلي على جتوفهآ ، و قذلتهآ قصيرة على جبينهآ }
انعمت عيون رآشد من جمـآل هالبنيه ، للحين مآ عرفهآ منو !! احتفظ بالصورة في جيبه ،،
وسـآر المول ، و هو يفكر منو و منــو هآي !! و لمآ بركن سيآرته في المول ، ظهر الصورة مرة
ثـآنية ، دقق في الملآمح و فجـأإأإة ..: هــآآآآي سوآآآآري فديت روحهآآآ ،، تف تف مـآ شـآء الله عليهآ ، تقلع عين الحآسد ، قمررر سـآرونتي فديتهآ والله .. تخبــلل ، [شآلهآ وخشهآ بدرج السيآرة] ، هآ المكآن الوحيد اللي محد يقدر يوصل فيه للصورة .. أوييي بس أروى بتيلس تدورهآ ، و أول مكآن بتدور فيه الصورة سيآرتي ، يالله ، بس حتى ولو مـآ بعطيهآ لو شو مآ صـآر ، هالصورة الأمل الوحيد اللي أقدر أشوف فيهآ سـآرة بأي مكآن أبيه ..
...
بعد مـآ وصلت رنـآ على سوريـآ اتصلت ع خـآلد اللي كآن ينتظرهآ ::
رنـآ : هلآ خـآلد
خآلد : هلآ والله حبي ، كيفك ؟ وصلتوا ؟
رنآ : الحمدلله أنآ منيحة ، طبعاً وصلنآ ، انت كيفك ؟
خـآلد : تمآآآم
رنآ : إن شـآآء الله دووووم
خآلد : طمنينآ عآد ع الأهل هنييك
رنآ : إن شآآء الله ، يلآ خآلد بتركك ، بخآف بآبآ يشوفني
خآلد : طيب ، مع السلآمة
رنآ : بآي
...
بيت بو مـآيد \ عند البـآب ::
قـآعدين يودعون أبوهم لأنه بيسـآفر ..
بومـآيد : مـآ وصيك مآيد على البيت و على أخوآنك
مآيد : أخوآني بعيوني ، لآ تحآتي يبه
بومآيد ير مطر صوبه : مآ وصيك على سآرة ، أدري بك إنت الوحيد المهتم فيهآ ، مآ تخلي أحد يلمسهآ ، أو يكدر خـآطرهآ ، بحآسبك أنت ترآ ، سآرة جوهرة دآري عليهآ زين مآ زيييين ..
مطر : بعيوني والله ، لآ تشيل هم
بومآيد : نورة هالله هالله بدآرستج ، ترآ النت مآ بينفعج
نورة : إن شـآء الله يبه
بآس بومآيد حموود : ديروا بـآلكم عليه
بومآيد : أم مآيد إذآ احتجتي شي مآ يردج إلآ لسـآنج
أم مآيد : مـآ تقصر
بومآيد يشوف سـآرة ، وسآرة تشوفه ،، على طوول ركضت بحضنه : بشتآآق لك يبه وآآآآيد
بومآيد يحضنهآ بقوو : يـآ بعد عمري يآ سـآرة [ و يسآسرهآ بإذنهآ ] إنتي الحب الوحيد بحيآتي
ضحكت سـآرة و قطرت عيونهآ دمووع : بحتآج وجودك معآآي يبه ، لآ تبخل علينآ بين فترة و فترة بالزيآرآت
بومآيد بعيونه الدموع : سوآآر حبيبي لآ تسوين فيني جيه ، لآ تكدريني قبل لآ أظهر
سآرة صـآحت : يبه أنآ أخـآف بدونك والله أخـآف ، مآ أحس بالأمآآن موليــه ، أبآ أظل معآآك
بومآيد : كلهـآ فترة قصيرة ، و إن شآء الله تشوفيني
سآرة : يبه لآ تقول جي ، اوعدني انك تزورني بين فترة و فترة
بومآيد : وعـــد !
سآرة : الله يوفقك يبه [ وبـآسته على رآسه ] ..
بومـآيد بـآسهآ على رآسهـآ ..: يلآ مع السلآمــة
الكل : في أمــآن الله
...
رجعت سـآرة مع أخوهآ مطر على الغرفة ..:
سآرة : أنآ مدري شو بسوي من دون الوآلد ، الوآلدة مآ تطقيني ، و ميود يكرهني ، و نوآر سـآعآت تجلب علي مع إني ضحيت بسمعتي جدآم أمي ومآيد ع شـآنهآ
مطر : بس أنآ أحبج يـآ سآرة ، الوآلد وصـآني عليج ، و مستحيل حد يمد إيده عليج و أنآ موجود
سآرة : و يوم إنت مب موجود ، شو أسوي ؟!
مطر : هني عآد مصيبة ، حـآولي تجآهلينهم إذآ حسيتي انهم بيجيسونج
سآرة : أوكِ
...
بيت بوفهــد \ غرفة الوآلد ::
وليد مع أبوه يتكلمون في موضوع الخطبة ،،
وليد : انزين يبه ، متى بنسير لهم ؟
بوفهد : إنت تدري إن ألحين أبوهآ مسـآفر ، كيف ؟
وليد : يبه رمسه ، أنآ خـآيف والله
بوفهد : لهدرجة تحبهـآ ، انزين خلآص بحـآول ، بس مآ أوعدك
وليد : أوكِ خلآص ، عن اذنك
بوفهد : اذنك معـآك
[ و ظهر وليد من الغرفة ]
رن موبـآيل بوفهد : ياللــه ، شو أسوي ألحين !!
رد : السلآم عليكم
...: وعليكم السلآم و الرحمة ، كيفك بو فهد ؟
بوفهد : الحمدلله ، إنتي كيفك ؟
...: إنت أدرى بحآلي بوفهد ، بوفهد في موضوع ضروري أحكي لك إيآآه
بوفهد : شنو ؟
...: بوفهد أنآ مريضة بالسـرطآآن
بوفهد شهق : شنووووووو ؟
...: أرجوك بوفهد ، بدي أشوفهآ قبل لآ أسوي العملية ، مهمآ كآن ومهمآ اللي صـآر ، أنآ حآطه في بآلي إنك بتوصلني لهآآ ، أرجوووك ، حط حـآلك محلي
بوفهد أشفق عليه : بس أنآ مآ أقدر من دون شور أبوهآ
...: و أنآ يعني أنحرم منهآآ ، بوفهد أنآ حـآسه إنهآ الأيآم الأخيرة بحيآتي ، بليز
بوفهد : بحآول ، يلآ بـآي
...: بآي !
...
بيت بومـآآيد \ الصـآلة ::
كآنت سـآرة و أمهآ قـآعدآت يشوفن التلفزيون ،،
أم مآيد : سـآرة !
سآرة ع طول : نعم يمــه
أم مآيد : يـآيينج خطـآآب
سآرة : نعـآآآم ، أنآ رآفضة
أم مآيد : جب يلآ ، انزين سمعي منو !
سآرة مب مبـآليه : منو ؟
أم مآيد : محمد بن *** ولد يرآنــآ
سآرة : من صدقج يمه ، جآن أول مآ قآل يبآ يتقدم لي قلتي له مآ عندي بنت لك للزوآج ، تبيني أخذ هذآ ، يحلم و لآ فالأحلآم
أم مآيد : ليش عآد ؟
سآرة : إنتي مآ تدرين إن كله سهرآآت و بنآت
أم مآيد : وإنتي عيل ؟
سآرة : يمه أرجوج ، لآ تعيدين لي السآلفة > "سآلفة يوم اعترفت إنهآ هي اللي نآزلة من السيآرة"
أم مآيد : الله يعطي هالخطآطيب عقل يوم يتقدمون لج ، منو تتحرين عمرج حلوة زمآآنج ، لآ يآ مآمآ مب بس إنتي حلوة ، في غيرج ترآ
سآرة : عيل يخطبون غيري ، شو يبون فيني ؟
أم مآيد : مدري ، مدري شو لآقين فيج !
سآرة : يعني لو أنآ مب زينة ، جآن محد تقدم لي يمه
أم مآيد : عن تخقين علينآ
سآرة عقت عمرهآ على أمهآ : يـآ بعد عمري يـآ مآمآ
أم مآيد دزتهآ : سيري لآه
...
+++ \ زين مآ قلتي لي شو بتسوي بهالفيديــو
+++ \ شو بسوي ؟ بهالفيديو بسوي المستحيلآت وبتشوفين
+++ \ هالفيديو بيدمرهم اثنينآتهم
+++ \ برويهم منو أنـآ
+++ \ بس أرجوج فكري عدل قبل كل تصرف
+++ \ لآ توصين حريص مرتبه كل شي بس أتريآ الوقت المنآسب
+++ \ هي عـآد حلم حيآتج أكيد بتسوين حفلة إذآ حققتيه هههههه
+++ \ ههههههه طبعاً طبعـاً
+++ \ يلآ بالتوفيق
+++ \ و يوفقج يـآ رب معآآي ، قولي آمين الله يحقق كل اللي فبآلي
+++ \ آآمين ...


in love غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-24, 08:57 AM   #10

in love

? العضوٌ??? » 459466
?  التسِجيلٌ » Dec 2019
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » in love is on a distinguished road
افتراضي الجزء التآسع

الجزء التآسع :

صبـآح اليوم التآلي \ المستشفى \ دخلت سـآرة المكتب ::
سآرة : السلآم عليكم
رآشد بلآ مبآلآة : وعليكم السلآم
سآرة : شحآلك ؟
رآشد ببرود : بخير
سآرة مستغربة : شو فيك ؟
رآشد سـآر صوبهآ و عطآهآ الورقـة ،، و قرت سـآرة ،،
{ سآرة أنآ وآيد أحبج ، و أتمنـآ لحظة قربج ، فديتج ، لآ تنسين العشرة اللي من بينآ }
شهقت سآرة : شو هـآ ؟
رآشد : أنآ اللي أبآج تقولين لي شو هآ ؟
سآرة ترجف : يمكن هـ .. هـ .. [ و يقآطعهآ رآشد ] ..
رآشد : لآ تقولين هيآم ، لأن هـآ مب خطهآ
سآرة : رآشد صدقني مدري أي شي عن هالورقة
رآشد بطنآزة : لـآآآه !! و منو اللي يدري يعني ؟ شيطآنج ؟
سآرة : رآشد والله مدري عن أي شي
رآشد : عن تجذبين سـآرة ، و منو يوم و رآيح مآ نتكلم إلآ بالشغل ، الشغل و بسس !!
سآرة سـآيره صوبه : دكتور والله أنآ صآدقة بكل كلآمي ، بعدين أروى تعرف عني كل شي سير أسألهآ
رآشد : ردي مكـآنج ، و صخي
سآرة ردت مكآنهآ منحررجـة و بخآطرهآ : الله يسـآمحك ، معقولة تصدق عني هالأشيآآء !
كآن رآشد يشوفهآ و هو منقهر من اللي شآفه ، هو كآن رآيح يحط لهآ وردة على مكتبهآ بس انصدم من الورقة اللي على مكتبهآ ..
فجأإة دخل ريـآل ، و سآر قعد صوب الكرسي الخآص بمكتب سآرة ..
سآرة منصدمة : محمــد !!
رآشد بخآطره : يـآ سلآم والله ، محمد بعد ، خوش خوش
محمد : اي محمد
سآرة : خير شو تبـآ ؟
محمد : ليش رفضتيني ؟
رآشد منصدم
سآرة : نحن ألحين في المستشفى ، و المستشفى للعلآج مب منآقشة أمور خـآصة
محمد : ألحين بتقولين لي ليش ؟ و بسرعة
سآرة : انت أدرى ليش ، أنآ مآ أسمح لنفسي أعيش مع انسآن تآفه بطآلي بحيآتي ، سهرآت والله يعلم شو بعد
هني محمد مـد ايه بالقووو على سآرة ، وتم يضربهآ و هي تصـآرخ ..: آآي هدني يالنذل ..
يآ رآشد صوبه بسرعة ، بكس وآحد على ويهه ، رفسه بقوو على البآب خلآه يظهر ..
كآن مآوده يسـآعدهآ ، بس قآل حرآآم لآزم أسـآعدهآ ..، قعد ع الأرض رفعهآ لأنهآ كآنت طآيحة
رآشد : تعبآنة ؟
سآرة بألم : لآ
و هي حـآسه بصدآآع في رآسهآ ، حطت ايدهآ على رآسهآ مغمضة عيونهآ ، حآولت توقف ، مسكت ايد رآشد على شآن يسـآعدهآ ، هني رآشد حس بشعوور غرييييب مع إنه مآ يحس بأريحية معآهآ بعد مآ شـآف الورقـة ، وقفت سـآرة مآسكه رآشد من ايده ..
سآرة تبطل ايدهآ من ايد رآشد : مشكور
رآشد : العفوو ^^
قعدت على مكتبهآ ، وقعد هو في مكتبه ..
بعد سـآعتين من الهدووء التـآم ..
سآرة أبداً مـآ نست : بعدك مب مصدق ؟
رآشد : تبين للحين مآ أصدق ، وشفت كل شي بعيوني
سآرة : رآشد !
رآشد : لو سمحتي دكتور رآشد ، بعدين ربطت كل شي ، هذيج المرة كنتِ ظآهرة مع وآحد ، و ألحين مطرش لج رسـآلة ، على منو تجذبين ؟ كل شي وآضح و ضوح الشمس ، إنتي صـآ***
شهقت سآرة و بعصبية : أنآ مآ أسمح لك تقول عني جي ، كل شي له حدود
رآشد يوقف معصب : جب ولآ كلمــة ، هالكلمة شوي عليج بالنذلة
سآرة بقوو : انت أبداً مآ تستحق الأحترآآم ، احترم نفسك ..
رآشد يصـآرخ : سيري لآه
ظهرت سآرة من المكتب تصيح ..
رآشد : و فوق كل هـآ ، ولد خـآلتهآ و ولد عمهآ متخبلين عليهآ كل يوم فالمستشقى على شـآنهآ
...
و بعـد مـآ مر بعض الوقت ، ردت سـآرة لمكتبهآ ، و مـآ يأست من إنهآ ترآضيـه ..
سآرة : رآشد ،، دكتور
رآشد يتأفف : نعم ! شتبين ؟
سآرة : دكتور أنـآ سـآرة اللي عزيتهآ و حبيتهآ
قـآطعهآ رآشد : مـآ أحبج ..
كلآم رآشد كـآن مثل الصفعة على ويه سـآرة ..
رآشد وقف : إنتي انسـآنة مخلوقة حق تعذبين البشر شوو ، هذآ محمد خـآطبنج وآفقي عليه يـآخي خليه يـآخذج
سآرة بعيونهآ الدموع : دكتور انت شنو تقول ؟
رآشد : جذّبت الكل وصدقتج ، الكل جبرني حب و حب ، على شآن تتزوج ، و أول تجربة حب لي فـآآشلة تدرين ،، فـــآآآآشلة ، قلت كل البنآت من نفس الطينة سوآلف و شبآب و جذبوني ، و أكبر دليــل إنتي ، ليش مآ يصدقون ؟!
سآرة سـآكتة ..
رآشد : رجــآءاً [ قـآطعته سآرة ] ..
سآرة : بنسى كل شي صـآر بينآ ، بنسى الورود و بنسى كلمة أحبج ، حتى كلمة { سوآري } اللي محد قـآل إيآهآ غيرك بنسـآهآ ، بس مآ بنسى وقفتك مع أخوي
رآشد : الله يجعلهآ في ميزآن حسنـآتي
سآرة : اسمح لي رآشد على كل شي ، يمكن إنت مآ تستحقني ، ومآشي نصيب من بينآ ، نتــرك بعض
رآشد : أفضل شي ، إنتي بصوب و أنآ بصوب ، مـآ أقدر أعبر عن الكره لج عن الكره في قلبي
سآرة : صـآر كلآمك وآيد قـآسي ، خلآص عآملني كأني زميلة عندك بالشغل وخلآص يكفي
سمعت هيـآم بكل هالقصة ، و هيه طـآآآيرة من الفررررحــــة ..
،،،
مكتب هيـآآآم ::
هيآم : الليلة عيـــد ،، آآآآ و الكل سعيــــد هههههههه
أروى تبوس ايدهآ من ورآ و جدآم : شفيج هيووم ؟
هيآم : متونسسســــه حدي ، فرحآآآنة
أروى : إن شـآء الله دوم
هيآم : آمين
دخلت سآرة : ممكن أروى شوي ؟
أروى : حـآضر
لمـآ ظهروا ، هيآم : بقلعتهـآآ
،،،
مشوا و مشوا ولمحـت أروى دمعة على خد سـآرة ..
أروى تلف سآرة عليهآ : سـآرونة ، إنتي تصيحين ؟
سآرة تمسح دموعهآ : لآ ، مـآ أصيح ، مـآفيني شي
أروى سحبتهآ للحديقة ، وقعدوا على الكرسي ..
أروى : أحد مضـآيقج سوآآر ؟
سآرة طآحت في حضن أروى بالدمووع : رآآشــــد
أروى متفآجئة : شو سوآ بج ؟
سآرة : نهينـآآ علآقتنآ
أروى منصدمة : شنوووووووو ؟
سآرة : بـآعني أخوج يـآ أروى ، بآعني برخيييص
أروى : للحين مب مصدقة !
سآرة : تدرين شو يعني كلمة مآ أحبج ؟ قـآل لي إيآهآ تخيلي
أروى حدهآ انصدمت : أكيد تمزحييين !! سآروه شو صـآر ؟
سآرة : [ قآلت لهآ كل السـآلفة ] ..
أروى : معقووولة ؟!! كيف يصدق ؟!؟! و أنآ أقول شو الطآري هيآم فرحـآنة
سآرة : هيآم ! أول وحده أشك فيهآ
أروى : لآ سآروه لآ تظلمينهآ ، مهمآ صـآر هيووم مآ تسويهآ
سآرة : أروى أنآ مـآني عآرفة شو أسوي ، مآ أريد أرد المكتب ، و المدير طوّل ، أنآ أبآ مكتب بروحي خلآص
أروى : من ألحين ؟!! سويره لآ تكبرين الموضوع
سآرة : أقولج خلآص كـآرهني !
أروى : و إنتي كرهتيه ؟
سآرة : أخوج جرحني ، و هآني ، و دآس على كرآمتي ، غلط علي وآآيد ، لو وحدة غيري مآ ترددت تعطيه ع الأقل كف ع ويهه
أروى : شنوووو ، لهدرجة السآلفة جآيدة ؟
سآرة : تخيلي هالكلآم موجه لج ، أمآنة شو تسوين ؟
أروى سـآكته ، سآرة بعد تمت سآكتة ..
أروى : الصدمة مب شوي عليه ..!
سآرة : تدرين ؟ فيني ثمـآن عيوب و التـآسع [ الطيب ] أنآ وآيد طيوبة ، وللأسف محد يستآهل الطيب في هالزمن ..
[ وسآرت تركض ، أروى تنآديهآ ، فجأة صدمت رآشد اللي كآن بطريجهآ ]
نزلت رآسهآ منحرجة : سوري
[ و كملت ركضهآ تصيح ] ..
رآشد مسك أروى و باهتمآم : شفيهآ ؟ ليش تصيح ؟
أروى : كل هـآ ، و مآ تعرف !! الله يعينك على عقلك .. [ و سـآرت عنه ] ..
يته هيآم من ورآه : مآ عليك منهم ، مآ يستآهلون المحبة ، عقهم ورآك
رآشد مستغرب : إنتي مب زعلآنة ؟
هيآم : ألحين رضيت
،،
مكتب الدكتور أسـآمة \ بعد مـآ استأذنت سآرة للدخول ::
سآرة منزلة رآسهآ : السلآم عليكم
الدكتور أسـآمة : و عليكم السلآم والرحمة ، تفضلي دكتورة
سآرة : دكتور !
الدكتور أسـآمة : نعم
سآرة : متى بنتقل لمكتبي ؟ مـآ جهز مكتب للحين ؟
الدكتور أسـآمة : والله مآ عرف شو أقولج دكتورة ، ليش إنتي متضآيقة ؟
سآرة : وآآآآآيد [ بعدين انتبهت لعمرهآ وحبت تعدل ] قصدي يعني تعبت أهلي كل يوم يسألوني عن هالشيء [ اضطرت تخرط ] ..
الدكتور أسـآمة : على الأقل أسبوعين
سآرة : صدقني دكتور مآ أقدر
الدكتور أسـآمة : بحآآول ،، بس مآ أوعدج
سآرة : أرجوك دكتور ، قدر موقفي
الدكتور أسـآمة : حـآضر على رآسي
سآرة : مشكور
[ و ظهرت ] ..
الدكتور أسـآمة : جمـآلج عذآب يـآ سآآآرة ..ْ~!
،،،
خمس دقآيق و ينتهي الدوآآم ، وسآرة تنآظر سـآعتهآ و تشوف الشبـآك ، حآسه إنهآ لو تمت 5 دقآيق زيـآدة بتموت .. رن فون الدوآم اللي كآن على مكتبهآ ، قعدت فوق المكتب ورفعت السمآعة ..
سآرة : ألو السلآم عليكم ..
المتصل : أهلين ، الدكتورة سآرة ؟
سآرة : اي نعم ، أنآ الدكتورة سآرة
المتصل : بغيتج تكونين الدكتورة المشرفة على علآجي
سآرة : اسمح لي أخوي ، الشبآب عند الدكتور رآشد
المتصل : بس إنتي يمدحونج
سآرة : حتى الدكتور رآشد ، و النعم فيه ، هو اللي معلمني ع الشغل [ و نآظرته ، كآن يشوفهآ ]
المتصل : خلآص أوك ، مشكورة
سآرة : العفو ^^
و تمت تشوف الشبـآك حآضنه لآبهآ ،،
رآشد : ترآ عـآدي عآلجي الشبآب إنتي متعودة عليهم
سآرة : إنت ليش مب رآضي تفهم ؟ لآ تدوس أكثر ع كرآمتي !
رآشد مطنش : هآك أول ، الشباب عندي والحريم عندج بس ألحين اللي يبآ عندج بقلعته
سآرة تتأفف سكتت عنه و مآ ردت عليه ، كم مرة جرحهآ اليوم ، مآ يدآري ع مشآعرهآ المسكينة ..
و كآن الشبآك مفتوح ، وبيني و بينكم هوه المسكين الثآني قآعد يتريـآهآ اتسير خآيف عليهآ وقت الدوآم انتهى .. سآرة مآ انتبهت له ..
تطآيرت قذلة سآرة ، شآفهآ رآشد و انبهر ، شكل سآرة سوو كيووت ، و بخآطره : المصيبة إنج أحلى من القمر ،، يالله شو أسوي ، أكرههآ بس معذبتني برآآئتهآ ..
و أخيراً ظهرت سآرة من المكتب ، حتى مع السلآمة مآ قـآلت له ، بدت تتجآوب مع كرهه ، و شكلهآ بتسوي معآه مثل مآ يسوي لهـآ >_<
...
بيت بو مـآيد \ سمعت سـآرة أمهآ ترمس أبوهـآ ::
نطت ع الفون تسحبه عن أمهآ : يمه بليييييز .. [ وشآلته ] ..
أم مآيد : و ربي مينووونة !!
سآرة : هلآ يبه ، شحآلك ؟ شخبـآرك ؟
بومآيد فرحآن : هلآ والله بهالصوووت ، الحمدلله بخير ، إنتي شحآلج حبيبي ؟
سآرة : تمآم الله يخليك لي يبه ، اشتقت لك
بومآيد : و أنآ أكثرررر ، شخبآر الشغل ؟
سآرة : الحمدلله
بومآيد : الله يوفقج يآ بنيتي
سحبت أم مآيد السمآعة : هآآتي !!
سآرت سآرة مرتآآآآآآآآآحة غرفتهآ بعد مآ سمعت صوت أبوهآ : فديييتك يآ يبه
و لقت بطريجهآ حموودي : هلآ يـآ قلبي [ وبآسته ] فديت روحك ..
حمود : سـآلوونة
سآرة : فديت صوتك يـآ ألبي
يـآهآ مطر : هلآ سويره
سآرة : هلآ و غلآ
مطر : شخبآآرج ؟
سآرة : طيبة طآب حـآلك
مطر : دووم إن شـآء الله
سآرة : مطور شو رآيكم أتغدآ معـآك في الحديقة ؟ > حديقة بيتهم ..
مطر : أوكِ ، يلآ زهبي الغدآ
سآرة : من عيوني
مطر : تسلم عيونج
صآدفهم مآيد : سلآآآم
مطر : هلآ والله
سآرة تبلع ريجهآ : بتتغدآ معآنآ في الحديقة ؟
مآيد : بسررعة حطيه ، ببدل ملآبسي
[ سآر مـآيد ]
سآرة مب مصدقة : معقووولة !!
مطر يضحك : شكله مروق اليوم ، زين زين
سآرة : يلآ ببدل ملآبسـي
مطر : و أنآ بعد
،،
و في الغرفة \ نورة تمشـط شعرهآ ::
بعد مآ بدلت سآرة ملآبسهآ و حطت الغدآ : نـوآر تعآلي نتغدآ برع الجو جونآآن
نورة : مب مشتهية
سآرة برجآء : بليييز ، عشآن خآطري
نورة : أوكِ يالله ..
،،
سآرة : يمه تغديتي ؟
أم مآيد : مآ أريد
سآرة : و اللي يسلمج يمه كلنآ بنتغدى برع ، تعآلي معآنآ
أم مآيد تتأفف : قلت لج مـآبآ
سآرة بدلع : مآمــآآآه
مطر : أرجووج يمه
أم مآيد : اوف ، انزين
سآرة + مطر : هييييييــــه
>> ههههه مخبل !!
...
بيت بو حمـدآن \ غرفة رآشــد ::
أروى : ترآآك وآيد أهتنهآ وسكتت عنـك
رآشد : كيفي
أروى : لآ مب كيفك ، مآ تشتغل عندك انزين
رآشد : أنآ مدري ليش مرآبعتنهآ ؟ هآي وحده وصخــه
أروى عصبت : جب ولآ كلمة ، مآ أسمح لك على ربيعتي
رآشد : إنتي أبداً مآ تستحين على ويهج ، ترآدديني ، و بعد تقولين لي جب
أروى : اللي سويته بسآرة مب شوي
رآشد متملل : سآرة ، سـآرة ، كرهت هالأسم و صـآحبته بعد
أروى : مآ أقول غير الله يهديك
رآشد : ويآج يـآ ربي
انتهى هالجزء اللي يكدر ،، والله يعين الأجزآء اليآية شو فيهآ ..~~


in love غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:12 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.