آخر 10 مشاركات
مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          [تحميل] نار الغيرة تحرق رجل واطيها،للكاتبة/ black widow (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          `][جرحتني كلمتهاا][` (الكاتـب : بحر الندى - )           »          نار الغيرة تحرق رجل واطيها ....للكاتبة....black widow (الكاتـب : اسيرة الماضى - )           »          وصية الزوج (الكاتـب : Topaz. - )           »          نيكو (175) للكاتبة: Sarah Castille (الجزء الأول من سلسلة دمار وانتقام) كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          آسف زوجتى ..أريد الزواج من أخرى *_* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          [تحميل] تائهون إلى أن يشاء الله ، للكاتبة/ رررمد " مميزة " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-15, 10:06 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewity Smile 1 دهاليز الحياه للكاتبة/ .Joana






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحبتي نقدم لكم رواية

((دهاليز الحياه ))

للكاتبة/ .Joana


قراءه ممتعه للجميع ...




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 25-11-16 الساعة 06:33 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-03-15, 10:11 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
كيف حالكم ،؟


أحب أضع بين أيديكم روايتي الأولى وهي بعنوان ( يا معلمني الحب علمني كيف النسيان )
وهي روايه ممزوجه مآبين الخيآل والحقيقه وتتطرق الى بعض قضايا المجتمع
وطبعاً الروايه نجاحها بيكون ب أيدكم من متابعتكم لها وتحفيزي على المتابعه



اتمنى تستفيدو منها قبل تستمتعو .. وأتمني ماتكون الروايه احدى اسباب أنشغالكم عن الصلاه او أمور الدين بشكل عام !

طبعاً أول بارت راح أنزل بيكون يوم الأحد


مقدمه : وهو مقتطططف من البارت الاول

جالسه عند البوابه وعينها مابين الي رايح والي جاي ، أطلقت تنهيده وهي تفكر ( شنو أسوي ألحين ، البيت بعيد والفلوس الي معآي خلصت شلون أخذ تكسي ) وقفت وهي تنفض عبايتها وهي تقول بنفسها ( لازم أقوي قلبي وارجع للبيت ولو كان بعيد ، ولا لو أجلس من اليوم لبآكر من بيجي ي حظي ؟ )
ناظرت الطريق الي قباله وبدت تخطي أول خطوه وهي تقطع الطريق الاول وهي بدايه تخطي سمعت صوت من جنبها وشد أنتباها
...........: افف ، متى تجي يعيني ساعه أنتظرك ؟ ، طيب طيب خلاص لاتنرفزني زياده مع ها الحر وين قلت ؟
وقفت تنظار له كأنها شافته بس وين

مشعل لف وشاف بنت تطالعه ( عطاه نظره سخريه )
تالين (على شنو شايف نفسه )

مشعل مشى عنها وهو يشوف نواف من بعيد يأشر له نزل عينه على أكياسه ينبش فيها يتأكد منها عارف أخته بتذبحه لو نسى شي وبتتخانق وياه وهو ماله خلق

فجأه ما حس الا بصرخه لف بيشوف مصدرهـا ماشف إلا سياره جايه بسرعه !!! وقف لحظه يفكر مابينه وبين الموت إلا شعره بيموت الحين ، غمض عينه .. فجأه ماحس الا وهو ................................... أتمنى التفاعل منكم ، xxx




الكآتبه : جوآنا - joana



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-03-15, 10:16 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


.. البارآت الأول ..


أحياناً يكون الضيآآع مفيداً لنكتشف ( أنفسنا ) !! من جديد ..


عبارهه جميله ( عندما أريد أن أبث حزني وألمي لأحدهم يخجلني قول تعالى : (( وبشر الصابرين ))


الريآض .. السآعه 9:30 صباحاً ..

من بين تلك الشوآرع والمنزال التي تعبر عن فخآمه أصحابها وترفهم ، يقطن ذلك المنزل بعد خطوات ليست بالكثيرهه من تلك الشوارع منزل بسيط جداً يعبر عن بساطه أصحابها بجانب بيوت قد تهدم البعض منها بسبب الزمن

في أحدى غرف ذلك المنزل ...

دخلت تالين وهي تفرك عيونها من النوم : صباح الخير
تولين : صباح النور ، وين تالا ماصحت ؟
تالين : اليوم أيش اصلاً ؟ ، ليش مارحتي الجامعه ؟؟
تولين : اليوم السبت شفيك ؟
تالين : اهه حسبالي الاحد
تولين : الثلاجه فاضيه ليش ؟ ماشريتي الأغراض
تالين : من وين أجيب فلوس تعرفيني لاشغل ولا مشغله !!
تولين : طيب ليش ماتكملين الجامعه وتساعديني بالمصروف ؟ تراني تعبت ما ألحق بين أغراض البيت والجامعه
تالين : قلتيها ماتلحقين من أغراض البيت والجامعه وأنا الصراحه ما أبغى أكلف عليك وأخذ من مكافئتك ، غير المشاوير تعب عليك أكثر ، وكمان إلين مافيه أحد بيجلس عندها خليني كذا لين أدبر حالي
تولين : براحتك ، بس لاتنسين تشترين اليوم الأغراض
...............: وأنا أبغا أغراض من السوق
تولين لفت على تالا مستغربه : شنو تبين ؟
تالا : أبغى شوز للمدرسه وأشياء ثانيه
تولين : أوكي كتبيها لـ تالين بس لاتكثرين المصروف ماا يكفي كثير
تالا : عارفه أنا معي فلوس كمآن بزيدها عليها
تولين : زين

نتوقف نعرفكم على الشخصيات الي معانا ..
تآلين : بنت جميله بشرتها بيضاء وصافيه شعرها بني فاتح ممزوج بالذهبي جسمهآ خيالي مخصر لا بالطويله ولا بالقصير عيونها عسليه نعسانه وخشمها سله سيف جميله جداً الي يتأمل بعيونها ينجن عليها الاخت الكبرى عمرها 20 سنه شخصيتها مابين الجديه والفله تحب أخواتها كثير وتحاول تسعدهم ولو على حسبها قلبها طيب كثير وتخبي بقلبها ماتحب تطلعه لأحد تحب تساعد الغير وتسعدهم


تولين : شبيه بأختها تالين الا أن حادهه جميله تحسين اذا جلستي معاها انها الاخت الكبرى يقولون ان عقلها أكبر من عمرها مثقفه تحب أخواتها كثير وتحاول تسد مكان أبوها وأمها الي ماتو من صغرها وجديه كثير ، عصبيه نوعاً ما لكن أنها حنونه جداً عمرها 19 سنه بس تحاول تبين أن أكبر من تصرفاتها وحكمتها


تالا : بنت جميله وناعمه جداً بشرتها بيضاء وصافيه جداً عيونها بني غامق وعيونها نعسانه تحب أختها ألين الصغيره ومتعلقه فيها تحب أخواتها كثير و شخصيتها غامضه جداً تحسين أنها حزينه بس تحاول تبين العكس حتى تسعد أخواتها تحاول جاهده تساعد أخواتها وتخفف عنهم من طلباتها وتساعدهم ولو بالبسيط عمرهـا 16


ألين : بنوته صغيره عمرها 5 سنوات جميله جداً بريئه شبيهه بأخواتها ومتعلقه كثير بـ تالين وتالا مريضه بالربو


بمكان أخر

نزلت وأصوت كعبها يملي المكآن الي كان قبل فتره يمليه الهدوء نزلت بخطوات منظمه على الدرج بفستانها الراهي الأسود الفخم وبشعرها الأسود المرفوع بطريقه ناعمه وروجها الأحمر الصارخ .، ومابين المكان يعمه الهدوء صرخت ... مشعل

مشعل كان يطقطق بجواله رفع راسه بخوف : بسم الله ، خير وش فيك روعتيني
.............: أشتقت لك ( وجت تركض تحضنه ) بادلها الحضن
مشعل : ألحين بسألك وش فيك على هالصراخ
رتيل : أنا ألحين أقول مشتاقه لك تقول ليش تصارخين ؟ ( لمت فمها على جنب ) وسكتت وصرخه ثانيه ( ههييي يعني ما أشتقت لي
مشعل : حبيبتي رتيل فيك شي ( حط يده على جبهتها )
رتيل ( بعدت يدها ) وقالت : أقول مشعل
مشعل : لبيه ؟
رتيل : أنا ألحين رايحه للغداء في بيت جدي بليز جيب لي من السوق الفستان إلي أمس شفناه والله عاجبني بس أنت مستعجل مرهه الله يهديك
مشعل : زين شي ثاني ؟
رتيل : برسلك إذا أبغى شي ثاني
مشعل : خلاص أنتظرك بس ترسلينها قبل العصر .
رتيل : أكيد إن شاء الله وأبتسامه وقالت .. الله لايحرمني منك ، سلام
مشعل بادلها الأبتسامه وقال : ولامنك ، أنتبهي على نفسك



نوقف لحظه نتعرف عليهم ..

عائله خالد محمد ................

الأب خالد : حنون مع أولاده شخصيه جاده جداً عايش مع أبوه محمد بقصرهه الي يجمع جميع أخوان خالد ( أكتفي بوصف الصفات )

الأم الهنوف : حنونه جداً مع أولاده تحبهم كثير وتخاف عليهم كثير متواضعه ..



الأبناء


مشعل : جميل جداً جسمه معضل عيونه واسعه و مكحله وحاده بشرته مابين البياض والسمار خشمه سله سيف. .، يحب أخته رتيل كثير وحنون بس العصبيه تخرب عليه غامض نوعاً ما ذكي جداً يشتغل بشركه من شركات أبوه مدير فيها عمرها 25



هيثم : شبيه بأخوه كثير شخصيته يوسع الصدر عربجي نوعاً ما يحب الوناسه ويكره الحزن والكأبه وشعاره بالحياه ( طنش تعش تنتعش ) عمره 17



رتيل : عيونه وسيعه عسليه مكحله بشرتها بيضاء شعرها أسود نحيفه مو طويله ولا قصيره جميله جمال هادي وناعم عمرها 19
متعلقه ب أخوها مشعل حبوبه وعربجيه مع الاشخاص القريبين منها جداً اما الباقي تكون هاديه


ميرال : الأخت الصغرى شبيه بأخوانها كثير عمرها 15


( باقي الشخصيات من الروايه لك حريه تخيل الأشكال والصفات تعرفو عليها أثناء القراءهه )


الرياض .. العصر

صدح صوت الأذان في سماء الحي ،، وفي أحدى البيوت القريبه ،،

تولين : لا إله إلا الله ( تردد وراء المؤذن حتى تنال الشفاعه ) < للتذكير
تالين : تولين أتصلتي على السواق
تولين : إيه أتصلت ، بس ماراح يرجعك يقول طالبته وحده
تالين : يعني شلون أرجع وين بلقى تاكسي مع زوجته !!!
تولين : دبري حالك ، يالله صلي حتى يجي السواق وياخذك
تالين : اوكك


( وأدت تالين الصلاه وقاعدهه تنتظر السواق ).


تولين صرخت : تالين ماتسمعين صوت الجرس ، أطلعي
تالين : أسمع ألحين طالعه بس ألبس النقاب


( وصلت تالين السوق ودخلت تدور مابين أغراض تولين من لبس للجامعه وأغراض تالا )
تالين بنفسها ( افف ي الله السواق غالي مرهه وخلصت الفلوس كلها وياليت عاد شريت المقاضي للبيت ( الثلاجه فاضيه !!) شنو أسوي وفشله أرجع للبيت وماشريت المقاضي )
نبشت بالكيس عن أي قطعه شرتها ممكن تسترجعها بدون أستبدال لقت كم قطعه بس المشكله تحتاجهم كلها
قعدت تتمشى وتناظر ممكن تجي فكره ببالها بس مالقت
تالين : افف شنو أسوي ؟ ( سكتت قالت مالي إلا أروح لأي بقاله ممكن تسجل لي وأرجعه بعدين ) ناظرت ساعتها باقي لها وقت
طلعت عند البوابه وهي تقول : تعبت صراحه مالي الا أرتاح ثم أروح بقاله قريبه من بيتنا حتى ما أحتاج السواق سليم وتدري تولين وأتورط


بنفس المكآن ،

مشعل : خلاص وقف هنا بنزل ماراح أطول
نواف : لا عندي مشوار وبرجع بعده
مشعل : أوك لا تتأخر

نتعرف على نواف ..ولد عم مشعل وصديقه المقرب له بشرته حنطيه وعيونه مكحله وخشمه طويل وحاد عمره 25 حنون جداً وغامض




نرجع لـ تالين ..
جالسه عند البوابه وعينها مابين الي رايح والي جاي ، أطلقت تنهيده وهي تفكر ( شنو أسوي ألحين ، البيت بعيد والفلوس الي معآي خلصت شلون أخذ تكسي ) وقفت وهي تنفض عبايتها وهي تقول بنفسها ( لازم أقوي قلبي وارجع للبيت ولو كان بعيد ، ولا لو أجلس من اليوم لبآكر من بيجي ي حظي ؟ )
ناظرت الطريق الي قباله وبدت تخطي أول خطوه وهي تقطع الطريق الاول وهي بدايه تخطي سمعت صوت من جنبها وشد أنتباها
...........: افف ، متى تجي يعيني ساعه أنتظرك ؟ ، طيب طيب خلاص لاتنرفزني زياده مع ها الحر وين قلت ؟
وقفت تناظر له كأنها شافته بس وين

مشعل لف وشاف بنت تطالعه ( عطاها نظرة سخريه )
تالين (على شنو شايف نفسه )

مشعل مشى عنها وهو يشوف نواف من بعيد يأشر له نزل عينه على أكياسه ينبش فيها يتأكد منها عارف أخته بتذبحه لو نسى شي وبتتخانق وياه وهو ماله خلق

فجأه ما حس الا بصرخه لف بيشوف مصدرهـا ماشف إلا سياره جايه بسرعه !!! وقف لحظه يفكر مابينه وبين الموت إلا شعره بيموت الحين ، غمض عينه .. فجأه ماحس الا وهو طايح على الأرض بدأ يفتح عينه ناظر نفسه بخير ،، قال بنفسه ( شكلي أحلم ) فجأه سمع صرخه بنت لف


أنصدم ، شاف بنت على الأرض والدم يغطيها والسياره راحت بسرعه الريح

سمع صوت نواف : قم شف البنت بتموت
رفع مشعل نفسه ونفض الغبار عنه راح لمها بيرفعها بس سمع صوت الأسعاف جاء رفعوها الأسعاف ونتقلو بها للمستشفى
نواف : ي الله مشعل وش فيك واقف ي الله نلحقها
مشعل : طيب طيب ، ي الله

لحقو مشعل ونواف الأسعاف ووصلو المستشفى وقاعدين ينتظرون أي خبر عنها






طلع الدكتور ركض نواف له : بشر دكتور
الدكتور : تقرب له ؟؟
نواف : ايه
شنو صله قرابتكم : زوجها
مشعل صرخ : شنوووو ؟
الدكتور ناظر فيه مستغرب وشاك لف على نواف وقال: الحمدلله ماصار لها شي كثير بس كسر بالرجل وكدمات وتروح مع الوقت إن شاء الله
نواف : شكراً دكتور
مشى الدكتور عنهم

ومشعل واقف منصدم دزه نواف : شفيك
مشعل : صدق زوجتك ؟
نواف : إيه
مشعل : تستهبل
نواف : مدري عنك


في مكان أخر ..

على أعصابهم جالسين وجده ماسكه جوالها والثانيه عند الباب خايفين مره


تولين : تالا رجعت تالين ؟
تالا : لا
تولين : الله يستر ماكانت تتأخر لهذا الحد
تالا : خايفه عليها إن شاء الله ترجع قريب ،،

ومر على حالهم ساعات ووصلت الساعه 10ليلاً



بدت تولين تبكي : تالا رجعت ؟
تالا : لا
تولين : وينها فيه تتوقعين خايفه عليها ؟؟
تالا : مدررري


فتحت عيونها شوي شوي وفزعت شافت كل شي حولها أبيض غمضت عيونها وفتحتها ثانيه وهي مازالت بهالمكان أستغربت وهي تضحك وتقول : ههههههه شكلي أحلم بس يازين الراحه
جت بتقوم بس تحس بوجع برجله وشافت يدها شفت المغذي
صرخت : هههههي بالمستشفى


دخلت الممرضه بسرعه مستغربه شنو صار لها



تالين بدت تستوعب أنها صار لها حادث سكتت وصرخت ثانيه مع دخول نواف الي تعدى الممرضه المستغربه
تالين طقت راسها بأخر يدها : أخواتي ،، آيييييييييي


نواف كاتم ضحكتها دخل مشعل ووقف جنبه قال : متأكد أن البنت صاحيه


تالين : ناظرت لهم وصرخت وسحبت الشرشف تغطي وجهها به
نواف : الحمدلله على السلامه


تالين عيت الحروف تطلع من فهمها وبعد دقايق قالت ، الـ ... ل ......ه يسسس.......ل....مك ( الله يسلمك )
مشعل قال : الحمدلله على السلامه
سمع صوت جواله طلعه وشاف أسم رتيل يتراقص على الشاشه صرخ وهو يطنز بـ تالين : هييي أختي


ضحك نواف وقال : فيك شي أنت الثاني

أنتهى البارت
أتمنى أعجبكم وأعتذر إذا كان قصير حاولت جاهده ما أعرض جميع الشخصيات والأبطال الباقين حتى ما تضيعون بينهم
أنتظر أرئكم بكل شوق

تقبلو تحياتي : جوانا ~ Joana xxx



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-03-15, 10:21 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الباااارت الثاني ..


الحزن !
هو أن التقيك في زحمة العمر,,,, وأنسج معك أجمل حكاية حب ،،، نعيش تفاصيلها وطقوسها ,,,, ونحلم بغد أفضل ,,,, ثم تنتهي الحكاية بمأساة


عبارهه جميلهه :
ليس كل من تحبه يسعدك !!
وليس كل من تكرهه يحزنك !
فالسكين رغم نعومه ملمسهـآ إلا أنها تجرح
والدواء رغم مرورته إلا أنه يشفي ، ،



في قصر ..... الجدهه مها .....الجميع مجتمع في صاله البيت والأصوات ماليه البيت
والبنات جالسين متجمعين

رتيل بصراخ : جوعانه ي ناااس
ام مشعل من بعيد : رتيل أستحي شوي وأنتظري عمك
ريمان بهمس : يعني عمي إلي يتأخر وحنا ناكلهـا يعزلون له لازم يعني ننتظر
رتيل بهمس لـ ريمان : سكتي لا ألحين تخرشك جدتي خرشه يحبها قلبك

صوت من بعيد ي ولد

الجدهه : أدخل ي بعدي
شذى : جدهه ،، شوي بس نتغطى
رتيل : أخيراً شرف العم ، ولفت على شذى وسحبت الشرشف شنو تتغطين عن عمي ؟؟؟
ريمان : هههه شكلك تهوجسين بصوته هذا ولده
رتيل نطت أحلففي وبتنهيده : اهه بس
ريمان : شنو خاقه عليه
رتيل : لا بس خاب ظني


دخل فارس وحب راس جدته وقال : كيفك جده بشريني عنك ؟
الجدهه : الحمدلله بخير ، ي عساك بالجنه

رتيل تهمس لريمان : اي الدلع لولد فهد
ريمان : خليها على الله

الجدهه : متى يرجع أبوك ولا ماتدري عنه ؟؟
فارس : لا ي جدهه هو عنده ألحين أجتماع وبيرجع المغرب
الجدهه : ي حياتي ولدي شاقي بعمره بهالشغل عسا الله يعطيه العافيه ، أجل بـ ننتظره للمغرب وكلنا سوا ناكل


رتيل بصوت عالي : لاااااااا عاد ، شنو جدهه إلحين العصر شيصبرنا ي الله صبرنا من الظهر للعصر

لفت الجدهه : يالي ماتستحين على و وجهك وش هالحكي تراهه عمك أستحي على وجهك
دخل نواف : إيه الله الله بها ي جدهه ترا لسانها طايل
الجدهه : والله الله الله بك ، وينك ماتجي تسلم يومين ولا ترد على أميمتك ؟
فارس ضحك : هههههههههههههه ، جدهه عليك بهه
الجدهه : ليه وش مسوي بعد
فارس : خليه يعلمك وطلع بسرعه وهو يناظر نواف ويضحك

الجدهه : تكلم وش أنت مزين هـا !!
نواف : ي جدهه وش مسوي يعني ، ماسويت شي
الجدهه : يعني فارس يكذب !!
نواف : جدهه ، ماقلت أنه يكذب
الجدهه : أجل تكلم وقلي وش عندك
نواف قرب وحب راس جدته وقال : العذر والسموحه منكم
الجدهه : إذا تبي العذر علمني وش أنت مخبي
( وقعده الجدهه تناقش نواف بهالموضوع والجدهه انشغل بالها تبي تعرفه ونواف ينفي أن فيه موضوع )


رتيل لريمان : ههههه أحسن شي سواه نواف بحياته جاء ونستني جدهه بطلع فوق
ريمان : هههههههههه أجلسي مكانك بس لاتخرشك
رتيل : مو داريه بيشغل بالها الموضوع


مشت رتيل بهدوء من الصاله ،
لف نواف وشافها، وقال بنذاله وبصوت عالي : جدهه مو كأن هذي رتيل
الجدهه : رررررررتييييل

رتيل صنمت ولفت : نعم جدهه
دخل مشعل : شفيك جدهه على رتيل
رتيل بربكه : مشعل مو أنت مناديني صح !! (غمزت له )
مشعل بنذاله : متى ؟
طقته رتيل برجلهـا ،، بعناد قااال : اههه رجلي
رتيل خنقتها العبره قالت : أسفه مادريت

الجدهه : وش فيك بعد

لف مشعل على أخته بيكلمها سمع شهقاتها رحمها قال : اي اي جدهه ابيها بشي
سكتت الجدهه ولفت تشوف موضوع نواف إلي نواف يتمنى مادخل عند جدته وفارس فيه


نعرفكم على العائله الكريمه
الجده : مها .. شخصيتها جادهه وحنونه بس تغلف حنيتها بالعصبيه تحاول تتقرب من أولاد أبنائها وتعرف كل شي عنهم حتى مايخبون شي بس يكون غير حياتهم الخاصه تحب ولدها فهد لأنه سمي أبوها وتحب باقي أولادها ورافضه خروجهم من القصر حتى مايكونون بعيدين عنها عمرها 65 سنه وزوجها محمد متوفي

الأولاد :

خالد : سبق التعريف ..

الابن الثاني حمد : أب حنون على عايله يتصف بالحزم والقوهه وغالباً الأباء كذا
ندى : حنونه جداً على أولادهـا ومسالمه نوعاً ما
الابناء ذكر اسماء+أعمار والباقي تعرفو عليه من البارتات القادمه حتى ماتضيعون بينهم
البنات ريما 24 ريمان 19
الاولاد : عزام 27 ... نواف 25 سنه ... معاذ 17 صديق هيثم وقريب منه مرهه ،،



الابن الثالث لـ الجده مها هو فهد
فهد : حنون جداً مع أولادهه ويحب أمه وأبوه كثيرر
الزوجه : منى
الأولاد : زياد 27 سنه .. فارس 25 سنه
البنات : أسيل23 سنه .. رسيل 15 سنه


الابن الرابع للجده مها .. راشد
الاولاد .. عاصم 27سنه ،، هشام 25 سنه
البنات .. شذى 23 سما 20 سنه ،، جنى 17 سنه

__________________________________________________ _______

في مكان أخر جالسين والكل هادي كسر هالهدوء تالا وهي تقول : تولين نروح لهـا !!
تولين : لا ننتظر لين ترجع أهم شي طمنتنا عنها
ألين : توتو
لفت تولين : عيون توتو ؟
ألين : وينها تالين
صممت تولين وقالت : بترجع بعد شوي
وسكت ألين وهي تلعب بلعبتها
ناظرت لها تالا وأبتسمت وقالت: أليني ( دلعها الي تدلع به ألين )
رفعت ألين راسها وبادلت تالا الأبتسامه وقالت : نعم
تالا : ألعب معاك
قالت ألين بفرررح : آييي آيييي
تقدمت منها تالا وبدت تشاركها وتشوف كيف هي سعيده دمعت عينها وهي تشوف كيف أختها سعيدهه بمشاركتها اللعبه رغم أنها فاقدهه أغلى ماعندها أمها وأبوها بس لصغر سنها ماتعرف عن فقدهـا لأن ماتتذكرهم كثير بعد سنه من مولدها توفيت أمها وبعدها بسنتين أبوهـا
ألين شافت تالا توقفت عن اللعب معها رفعت راسها وشافت تالا تبكي قامت وحضنتها وهي تقول : ليه تبكين
# لفت تولين وهي متألمه ماقدرت تقدم ولو الشي البسيط تسعد فيها أخواتها الصغار ونزلت راسها بأسى
تالا بادلت ألين الحضن وهي تقول ما أبكي ما أبكي (وبنفسها قالت : بس الفقد موجع !! )

لفت تالا وشافت تولين مشغوله بـ الأبحاث
قامت تالا وهي تشوف إذا في واجبات عليهـا فهي لازم تكافح في الحياهه لتساعد أخواتها ..

__________________________________________________ ___________


بين ريحه المعقامات والممرضات الي رايحه والي جايه والمرضى إلي واحد يبكي لوجع من يحبه والمريض وإلي بحادث مناظر تحزن الي يشوفها من بينهم في أحد الغرف الي يعمهـا الهدوء



جالسه تالين وتفكر
حركت راسها تحاول تبعد الأفكار من بالها ناظرت ليدهـا شافت كرت مكتوب عليه نواف حمد محمد .............
الرقم الشخصي **********
رقم السكرتير الخاص ***********
رقم مكتب العمل ***********


تالين بنفسها ( اهه اللي يرزقني بواحد مثله جميل ووسيم وتاجر بس الي معه أحلا .. أستغفر الله بس
سكتت وأبتسمت تذكرت لما نواف تحمد لها على السلامه وفكها من سالفه الحادث الي كانت بتجيب لها وجع الراس
افف بس الي معاه مرهه مغروور ،، ومابين تفكيرها أنطق الباب
رفعت الطرحه ( الشيله ) على راسها ولبست نقابها وهمست : أدخل
دخل نواف وأبتسم وقال : كيف حالك
تآلين بحياء : تمام الحمدلله
نواف : أسف على ازعاجك وأحراجك حابه أوصلك للبيت لأن المستشفى كتبو لك خروج
تالين بنفسها أطلع بعد هالراحه سكتت تفكر
نواف : أخت تالين
تالين أنتبهت على نفسها وقالت : نعم
نواف : حابه أخلي السواق يوصلك
تالين : ي ليت
نواف : ممكن سؤال
تالين : تفضل
نواف : صراحه، ممكن يحرجك هالسؤال
تالين : تفضل
نواف : أنا مستغرب أن أهلك يعني مازاروك !! يعني أقل شي أبوك
تالين : أمي وأبوي الله يرحمهم ماتو من سنوات ومالي إلا ثلاث أخوات
نواف جاهه فضول : كيف تعيشون بدون رجال يصرف عليكم أو أقارب ؟؟
تالين : أختي تدخر من مكافئتها بالجامعه وتساعدنا
نواف : أسفه على كثرهه أسئلتي بس عندي فضول يعني ليش ما تشتغلين ؟
تالين : لا خلصت الثانويه ، وجلست بالبيت مالقيت وضيفه
نواف : آمممممم ، طيب شرآيك أشغلك بالشركه حقت عمي أحاول مع مشعل يخليك بحكم أنك ساعدتيه
تآلين فرحت وقالت : ي ليت ، لان ووودي أساعد أخواتي ولو بشي بسيط
نواف بتفكير : بخبرهه ، وأرد لك خبر بس ممكن رقم جوالك
تالين بهدوء : ماعندي !!
نواف بأستغراب : كيف أخبرك ؟
تالين بتفكير: تقدر تجي حتى تاخذ الملف اذا وافق ، وشكراً لك كثير


أبتسم نواف وأستغرب كيف فيه ناس عايشين بدون أم وأب أو على الاقل أخو كبير يساندهم بالحياهه ويساعدهم


طلعت تالين بمساعده أحدى الممرضات إلي السياره إلي خبرهـا عنها نواف نزلت الخادمه وساعدته بركوب السيارهه


وبجهه ثانيه طلع نواف وركب سيارته وقعد يشوف تالين وهي تركب ،، وشاف السواق حرك بعد ماركبت زوجته دخل المفتاح بالسويتش وأنطلق وراهم يتطمئن أنها وصلت
زداد أستغرابه لما بدء يشوف بيوت من الطابقه العاليه فكر ( لايكون تكذب علي ) !! ، صحى من سرحانه لما سمع بوري من وراه
حرك وشاف السواق متعديه بكثير ولف مع لفه بالجهه اليسرى مشى بسرعه معقوله ولف مع اللفه وأنصدم من مناظر البيوت صحيح شاف بيوت أقل من طبقتهم بكثير بس ماشاف مثل كذا ولا توقع يشوف شاف كم بيت من بينهم معقول وأرحم من البيوت الي بجنبه كثير وقف السواق وشاف الخادمهه للمرهه الثانيه تساعدهـا

.................................................

بمكان أخر في أحدى بيوت الطبقه المتوسطه ،،
جالسه بالحديقه الخارجيهه وتتكلم بالجوال ومركزه معه ،، وعيون تراقبهـا من بعيد منتظرهه أنتهاءها ومستغربه من تركيزه وأستغربها

جمانه : كيف تقولين هالكلام
فآتن : حبيبتي ركزي بالكلام أنا أقولك سامعه هالكلام
جمانه : لا ، ما أعتقد ومستحيل تسوي هالشي
فاتن : براحتك ، أنا قلت لك
جمانه : مدري صراحه ، أكيد إشاعه ماني مستوعبه هالشي
فاتن : آمممم جوجو ،. بتجين بكرهه
جمانه : إن شاء الله
فاتن : حلو أنتظرك
جمانه : أجل ، أنا بقفل السماعه ، خالتي شكلهـا تنتظرني
فاتن : أوك ، مع السلامه
جمانه : مع السلامه


قفلت جمانه الجوال وحطته بجيبها وهي تفكر ( معقوله تسوي كذا !!! أنزين شنو تستفيد والفلوس بتكون حرام )
وأتجهت لما خالتها الي تعتبرها أمها وبهدوء جلست


مضاوي : حبيبتي جمون شنو شغالك بالك
جمانه : لا يمه ولا شي
مضاوي : أكيد ،
جمانه : إيه يمه
مضاوي : الله يسعدك إن شاء الله
جمانه : أمين ، يمه فنجالك
مدت مضاوي فنجالها وهي محتارهه من تغير جمانه قبل المكالمه ماكان مشغول بالها كذا : سمي


نعرفكم عليهم :

إبراهيم : أب متدين حالته الماديه متوسطه يحب بنته جمانه كثير وزوجته حنون جداً مع أهل بيته عمره 48

مضاوي : مرهه أبو جمانه وتحب جمانه كثير بحكم أن الله مارزقها أولاد أعتبرت جمانه بنتها وحاولت ماتخليها فقد أمها الي ماتت من صغرهـا ،، أمراءهه بعمر 40 حنووونه جداً مع مضاوي وتحاول تسعدها بما تستطيع

جمانه : بنت جميله كسبت من أمها الشعر الغجري الي يتناسب مع بشرتها البيضاء والعيون السوداء ورسمه الوجه الملاكيه ناعمه جدا قصيره لكن مو مرهه ونحيفه صديقاتها المفضلات فاتن و تولين وأعمارهم 19

فاتن : قصيرهه وسمراء نوعاً ما يعني مو بيضاء ولا بسمراء جمالها متوسط

_______________________________________


نرجع لتالين نزلت بمساعده الخادمه للبيت ورنت الجرس


سمعو صوت سيارهه رفعت راسها تالا وقالت : غريبه مو كأنه صوت سيارهه
تولين : إلا شكلها صوت سيارهه غريبه من

سكتو فجاءهه سمعو صوت الجرس

تالا خافت : من جاء ؟؟
تولين : تعالي نفتح يمكن تالين
قاموو بسرعه و طلعو الحوش قالت تالا بخووف : مييييين ؟
وإنزاح شعور الخوف من قلبها لما سمعت تالين تقول : تالين أفتحي بسرعه
ركضت تالا وفتحت الباب دخلت تالين بالعكازهه وما أمدها بتخطي خطوهه إلا وتالا حاضنتها وتبكي وتقول : خفت عليك وأشتقت لك
أبتسمت تالين وقالت : خلاص بلاش دمووع أنا جايبه لكم خبر حلوو ومتحمسه أقوله لكم وتقابلوني بدموووع
قربت تولين وهي تقول : الحمدلله على سلامتك وبفضول قالت هي وتالا سوا : شنو الخبر
تالين : إنزين يعني أقول لكم وأنا واقف يالله ندخل

دخلوو وهي متحمسين يعرفون قالت تالين : امممم توقعوو
تالا وتولين : لاااااااااااا
تالا : قولي عاد مافينا صبر
تالين : توقعوو عاد
تولين : تااالين يله بلا سماجه قوولي
تالين : خلااص خلاص لا تصدعون راسي الخبر هو
تالا وتولين : ااايه
تالين : يمكن أتوظف وبراتب 5 ألاف بالشهر
تالا وتولين : أحلفي
تالين : والله
لفت تالا وقالت : سعادههه يعني بيزيد دخلنا
تالين : أكيد ، بس أدعو ربي يوافق صاحب الشركه
تااالا : ياااررررب


دخلت ألين وركضت لما تالين وهي تظمها وشهقت ألين وهي تشوف رجل تالين وتقول : أيش هذا ؟
أبتسمت تالين وهي تقول : ولآ شي
وجلست ألين وهي مستغربه بجنب تالين وتشوفها وتبتسم


وعم الهدوووء مجدداًً

حاولت تولين تغير الجو شوي وقالت : تآلين أحكي لنا وش صار

وبدت تالين تحكي لهم وش صار معها من بدايه الحادث إلين وصولها

تولين : افف يقهر المغرور وهذا وأنتي مساعدته ، بس شكل ولد عمه طيب
تآلين : ايي حتى عطاني كرته قال لا أحتجتي شي قولي لي
تالا نطت : وريني
شافت الكرت وشهقت مع قولها مشاء الله : هذولي أعرف بناتهم عندنا بالمدرسه تجار
تولين لفت وقالت : جد ،؟
ردت تالا : آيي وقضى ليلهم با السواليف. عن الموضوع حتى نآمووو

.............................. .. .. .................................................. ..

وأشرقت الشمس معلنه لهم يوم جديد ،، يوم يعيشوونه بأفراحه وبأحزانه .. البعض يعيشه بالأمل والبعض يعيشه بيأس

في أحد بيوت أبطالنا ،،


دخلت وأرتعش جسمها من برود الغرفه طفت المكيف وصرخت جمانه بأنزعاج : حر أفتحو المكيف
طنشتها مضاوي وأبتعدت عن قفل المكيف متجهه للنافذه سحبه الستارهه ثم النافذهه وبدت تسلسل أشعه الشمس الغرفه لين ملت الغرفه بأشعتها وجمانه منزعجه وقامت وتفتح عين وتصكر عين وقالت : يمممممممممممه
مضاوي : ي زين الصبح والشمس والهواء يفتح النفس (ولفت لجمانه وهي تقول ) : شفيك تصارخين اليوم جامعه قومي بقى ربع ساعه على جيت النقل
نطت جمانه وهي مفزوعه وهي ترمي اللحاف وتقول : ي الله بتأخر وركضت للحمام ( أكرمكم الله ) ودخلت وأغلقت الباب ثم فتحته ثانيه وهي تقول ملابسي وركضت للدولاب تفتحه وتسحب لها أي لبس
ناظرتها مضاوي بأنصدام وضحكت وهي تقول هذا الحل معه وناظرت الساعه ولسى باقي نص ساعه بس هالنص ساعه تصير غفوه لجمانه لا قالت لها


طلعت جمانه وهي تنتقل لتسريحه وتمشط شعرها وسحبت جوالها وهي خايف تتأخر بس الصدمه لما شافت الساعه شهقت : يمه حرام عليك بقى نص ساعه يعني يمديني أكمل حلمي


ضحكت مضاوي وهي تقول : وش حلمه
قالت جمانه وهي تضحك : تصدقين نسيته بس الزبدهه أنه حلووو
ضحكت وقالت مضاوي : اذا رجعتي كمليه

أتجهت خالتها للباب وهي تقول : تراني مجهزهه الفطور لك أنزلي حتى يمديك تفطرين على رواق
جمانه : إن شاء الله

___________________________ __________________________

دخلت تولين الجامعه وهي تتلفت تدور صديقاتها ، شافت فاتن تأشر من بعيد لها مشت لمها
تولين : صباح الخييير
فاتن : صباح الفل
تولين : وين جمانه ؟
فاتن : امممم ، رايحه تكلم دكتورهه أمل
تولين : أها ، أجل تعالي نجلس وننتظرها
فاتن : أوك وأتجهو لكافي بالجامعه وجلسو


في نفس المكان عيون ترآقبهـا ؟؟؟؟؟؟ ..

............: أقولك أكرهههااااا تعرفين وش معنى أكرها
،،،،،،،،،،،: طيب ليه ، هي تحبك ؟؟
.............: وأنا أكرها تنرررفزني ، جراح أصلاً طالب مني بنت مزهه أصورها مع معلوماته وشكلي برسله جمانه
،،،،،،،،،،،،،: مجنونه أنتي ؟
................: منارررووهه لاتنرفزيني أمشي معاي ناخذ لها صورهه
منار : شووووق أصحي شنو تسوووين ؟
شوق : أنا عارفه مو أول بنت أسوي بهها كذا أريح ضميري كذا وأكسب فلوووس منها
منار : ممدري عنك دوري غيرها
شوق : أقول أمشي يالله


وسحبت شوق منار وقعدو يمشون وراء الضحيه الجديدهه لهم وخذوو لها كم صورهه
وشوق تضحك بأنتصاار

___________________________________________

صحى نواف من النومم وأتذكر تالين الي أتفق يشوف لها شغل بالشركه نفض اللحاب وقام غسل وجهه بسرعه وبدل ملابسه
ونزل لقى جدتهه وبجنبها مشعل وفاارس والبنات طالعين كل وحدهه لدوامهاا

صبحكم الله بالخير ..

رفت الجدهه راسها وهي تشوف نواف واقف ومبتسم قالت : صبحك الله بالنور ( قالته بززعل )
أما مشعل وفارس رفعوو راسهم وبادله الأبتسامه وكملوو الفطوور ..
قرب نواف وحب راس جدته : أفا الغاليه زعلانه وراهه
رفعت راسها وقالت : ماني بغاليه على قلبك زي ماتقول
نواف : أجل على روحي
الجدهه : إيه أضحك علي بها الكلام المعسول الي ما منه فايدهه

رفع مشعل راسه مستغرب زعل جدته ورفع فارس راسه وشاف مشعل وأشر له بمعنى : شسالفه
وأشر مشعل بمدري

نواف جلس وقال : وش سبب هالزعل
الجدهه : تخبي على الغاليه عليك
نواف بنفسه ي ليل : ي جدهه وش مخبي عنك
الجدهه : إلي معلم به فارس
ضحك فااارس بقووههه : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
لفت الجده وقالت بأستغراب : وش بلاك ي ولد
فارس مسك ضحكته وقال : ي جدهه أمزح معك
عصبت الجدهه وسحب العصا حقتها وطقت به فارس وهي تقوول : جعلك الي ماني بقايلته ، شغلت بالي ليل ونهار ،، قم قم لابارك الله بالعدوو
فارس : ايي جدهه ماقدرتي شنباتي وطقتيني ( ضربتيني )
طقته الجدهه مرهه ثانيه وقالت : لو أنها شيباتك
فاارس : احح جدهه توبه وقعد يضحك
ونواف يضحك معه وقال : من حفر حفرهه لأخيه وقع فيهااا هههههههههههههه
طقت الجدهه وقالت : بدل هالضحك قم لشغلك وأنت ساكت
ضحك مشعل : والله وياجده صرتي تقصفين الجبهه
عصبت الجدهه منهم وقالت : قومووو لأخصم عليكم كلكم من روتبكم
ضحكوو الشباب وطلعووو

وبخروجهم كل واحد أتجه لسيارته ونادى نوااف : مشعل
وقف مشعل ولف : هلا ، أمرر
نواف : مايمر عليك عدوو بس مشعل
مشعل : ووش
نواف أحتار وش يقوول وقالت : أخت صديقي وبأرتباك اي اي اخت صديقي تدور وضيفه وقال صديقي شوف ولد عمك إذا عنده شغله بشهادهه ثانويه
مشعل شك بنواف وأستغرب وقال : يجيب ملفها ويصير خيير
نواف : إن شاء الله بخبرهه وبفرح شكرهه
وهذا ما زاد أستغراب مشعل

وكل واحد من الأولاد أنطلق لدوامه

___________________________________________


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ : اهلا اهلا جايبه لك وحدهه مزهه يحبها قلبك وعندها بزنز ( فلوس )
...........: ههههههه ي حبي لك ومن هي بنته
؟؟؟؟؟؟؟؟: برسلك معلوماته والصورهه وأبغاك تذلها ولا تنسى نصيبي
........... : ماطلبتي شي وضحك ههههههههه من زمان أستنى واخيرا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟: طيب بصكر


مشت ومره من جنبها وهي تضحك وتقول بنفسها ( والله لأذلكممم )

____________________________________________


في مكان أخر في أحد بيوت أبطالنا جالسه هي وألين الي تلعب بجنبها والهدوء سيد المكان
سمعوو صوت جرس فزعت ألين وركضت بجنب تااالين
ألين : تا ااا ااا لين منن جااا ( تالين)
تالين : مدري تعالي معاي نشووف
ألين تمسكت بتالين وهي خااايفه وحتى تالين خايفه ومستغربه بس قالت يمكن تالا : مممين
صوت رجولي : أنا أختي تااالين
تااالين أرتعدت من سمعت صوت رجال بس كأنه سمعته بدت تفكررر مين تذكرت نوواف شكله هو : مين نواااف
أبتسم نواف براحه أنها عرفته : آيي


تآلين .. ( أمل بداخلي بأن القآدم أجمل ) ومن هنا تبدأ الحكايهه


أنتهى البارت

سعيدهه بردودكم ومنتظرهه توقعاتكم وردودكم الرائعه في البارت
ألتقيكم في بارت قادم مع أحداث جديدهه ومثيرهه


تقبلوو ودي : Joanna - جوووآآنآ.


كرِروهآ معي : سبحان الله وبحمده (100) مرهه
لتغفر ذنوبكم وإن كانت كـ زٓبد البحر



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-03-15, 10:27 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثالث ..

.......( الحزن )........

هو أن أدمن حبك
وأدمن صوتك
وأدمن عطرك
وأدمن وجودي معك
ثم أصبح على غيآبك
،،،،،،،،،،،،،


عبارهه جميله :
لاتحزن على فراق أحدهم فربما أستجيبت دعوةً لك ذات ليله .. بقولك :
( وأصرف عني شر ماقضيت)


في الصبآح البآكر حيثُ ترتفع زقزقت العصآفير , وأيضاً تبدأ ترتفع أصوات البشر من سباتهم كلن قائماً باحثاً عن رزقه ،،
من بين تلك المنازل المليئه بالأصوت المرتفعه ومنهم الهادئه نوعاً مآ يقطن ذالك المنزل من بينهم هادئ
وهو أحد منازل أبطالنا

جالسه تآلين بصحبه.ألين الي تلعب بجنبها والهدوء كان سيد المكان


سمعوو صوت جرس فزعت ألين وركضت بجنب تااالين
ألين : تا ااا ااا لين منن جااا ( تالين)
تالين : مدري تعالي معاي نشووف
ألين تمسكت بتالين وهي خااايفه وحتى تالين خايفه ومستغربه بس قالت يمكن تالا : مممين
صوت رجولي : أنا أختي تااالين
تااالين أرتعدت من سمعت صوت رجال بس كأنه سمعته بدت تفكررر مين تذكرت نوواف شكله هو : مين نواااف
أبتسم نواف براحه أنها عرفته : آيي
تاالين أحترت وش تقول وبعد صمت طووويل ثالت : أهلن نواف ،
نووواف : أهلين تآلين
تالين سكتت محتاره وش تقول وقالت : أمر بغيت شي
سكت نواف وقال بنفسهه أصلا ليش جااي وطق راسه بخفه وقال : ااايي الشركه صح الشركه
تالين أستغربت صمته وردهه !! : الشركهه !!
نواف : ايي ، مو أنا قلت بدور لك
تالين أبتسمت وبحماس : ايي ايي ، بشر وش قال
نواف : احم احم ، قااال عطني ملفها ويصير خير
تاالين : جد ، الله يسعدك .. أخيراًً بتوظف
نواف أبتسم لفرحها وقال : طيب ممكن تعطيني الملف
تاالين : دقيقه وأجيبه

لفت لـ ألين إلي مستغربه منها وقالت تعالي ألين وأبتسمت لها
وبادلتها ألين الأبتسامه ومشت وراء أختها


دخلت تالين الغرفه وقعدت تنبش بالخزانه عن ملفها ولقته وأبتسمت بفرح ،، ولفت على ألين وقالت تعاالي بسرعه ألين ،،،،وألين لسى مستغربه

وقفت تالين عند الباب وقالت : نوواف لسى موجود
نوواف : اي موجود ،، حصلتي الملف
تالين : ايي

لفت للمره الثالثه على ألين الي كلما لفت زاد أستغراب أختها وقالت ألين
ألين : نعم
تالين : سلمي الملف للي واقف برا
ألين ناطرته مستغربه وقالت : الي اسمه نواف ؟
وتآلين هزت راسها بمعنى ايه وأبتسمت لتأكد لـ ألين معنى كلامها بتسليمه

فتحت تآلين الباب وطلعت ألين ووقفت تناظر نواف وقالت : أنت نواف !!
نواف من شافها أبتسم هالبنت الصغيرهه أسرته بجمالها الناعم والهاادي مع أنه لحظات شافها قعد يتأمل فيها وطول ،،
ألين حطت يدها على خصرها وقالت : أنت نوااف
نواف أبتسم لصوتها الطفولي وقاال : ايي أنا نوواف
ألين بادلته الابتسامه بهدوء وسلمته الملف

تالين جالسه تنتظر تالين مره أكثر دقيقتين ومايحتاج هالموقف نص ثانيه طلت مع الباب لتشوف وينها وقآلت ألين

لف نوواف لمصدر الصوت وشاف شعرهـا البني الي شبيه بلون شعر ألين إلي ما أسرع أختفى ،، لف لـ ألين وهو يقول بنفسه ياترى تشبه لها ؟ شكلها جميلهه هز راسه من ها الآفكار وهو يسمع صوت الباب من بعد ما شاف شفاه ألين تتحرك وأختفت أستعاذ من الشيطان ولف على السيارهه دخل المفتاح وأنطلق للشركه موودي الملف للشركه لعل مشعل يووافق


_________________________________ __________________________________


في احد البيوت جآلسه تنتظرها تطلع من الجامعه ألتفتت وهي تشوف للساعه شافت الساعه تشير 2
قالت بنفسها : غريبه مو من عادتهـآ تتأخر وحتى المحاظرات اليوم ماعندها إلا ثنتين !!


قامت من مكانهـا والأستغراب مآليه ،، تدور على جوآلها : ي الله وين حطيته
لفت على الأريكه إلي بجنبها وبدت تبعد الوسائد تدور بينهم فجاءهه سمعت صوت الباب الداخلي يتصكر
لفت وشافتها وحست بأرتياح أتجهت من مكانها لها وهي تشوف كيف تعبانه وتنفض الطرحه والعبايه وتعلقها


قالت بهدوء : جموون حبيبتي
جمانه لفت عليها وهي حراااااانههه : هلا يمه
مضاوي : وش صار لك تأخرتي ؟
جمانه : افف يمهه حرررررر والنقل تأخر وزيادهه تأخر البنات كل وحده ساعه تجلس ،،
مضاووي : معليه يمه أصعدي فوق وأرتاحي وأنا بصعد لك بشي يروقك
جمانه : لا يمه لا تتعبين حالك
مضاوي : وش هالكلام ،، ماتعودنا عللى هالكلام يلله أصعدي ي الله
جمانه : أمري لله ، بس يمه
مضاوي : أمري
جمانه : يمه الصراحه ،، تعبت من هالنقل !!
مضاوي : عارفه ي حبيبتي أنه متعب بس شسوي ي حبيبتي ؟
جمانه : طيب يعني ممكن تقنعين أبوي
مضاوي : بأيش ؟
جمانه : يمهه أقنعي أبوي يجيب سواق وخادمه يعني زوجته وأرتاح وترتاحين
مضاوي : ممدري يمه بشوف الموضوع
جمانه : انزين يمه قوليله اليوم ..
مضااوي : مدري صراحه بفتحه معاه وأرد لك خبر بس ما أوعدك اليوم
جمانه: بليززز أبغاه قريب
مضااوي : انزين أشوف بحاول اليوم , إن شاء الله



صعدت جمانه الدرج وهي ماسكه بشنطتها متجهه لغرفتها ترتاح بعكس مضاوي إلي أتجهت للمطبخ تسوي لـ جمانه عصير ليمون يروق جمانه


دخلت جمانه الغرفه وحطت شنطتها على كرسي التسريحه ( الكومدينه ) وهي تقول : اهه ي أني تعبت
طلعت جوالها وهي تتجه لغرفه التبديل


طلعت لها بجامه ناعمه رصاصيه كم اليد مع فوق عادي ومع بدايه المرفق يتوسع ،، الى نصه البجامه بلوزتها بداخلها كتابه بلون الوردي بالأنقلش
ومن بعد مابدلت طلعت للغرفه الرئيسيه ( غرفه نومها ) تنتظر خالتها مضاوي قعدت تقلب بجوالها وهي بين تقليبها سمعت طق الباب لفت على الباب وشافت خالتها مضاوي معها عصير ليمون قامت بسرعه وحب راسها وهي تقول : الله لايحرمني منكك
مضاوي بهدوء : ولا منكك يمهه
جلست جمانه وهي تقول يمه أجلسي ،، أرتاحي
مضاوي : لا حبيبتي أنا بنزل أشوف الغداء حتى يجي أبوك
سكتت جمانه وهي تقول : براحتك


وطلعت مضاوي وأغلقت الباب وراها وهي متجهه للمطبخ تشوف الغداء ، قامت جمانه وهي تعبانه متجهه من الأريكه إلى السرير ،، حطت راسها على السرير وهي تفكر بها وتقول معقووله تسوي كذا
صحت على سرحانه ومن غفوتها إلي ما أمدها تغفيها على صوت جوالها رفعت الجوال لتشوف أسمها
فزت بسرعه وهي تظغط على الزر الاخضر وتقول : ألو
............: مرحبا
جمانه : أهلين
..............: كيفك ؟
جمانه : تممام وانتي
...........: وانا كمان
جمانه : أشتقت لك
............ ببرود قاتل : اها ،،
جمانه : شنو فيك ؟
...........: ولا شي بس بسألك
جمانه : امري ؟
...........: بيتكم نفس مكانه ورقمكم ؟
جمانه : ايي ، ليهه
........ بضحكه : ههههههه لا بزوركم وحبيت أتاكد
جمانه : جد متى ؟؟
..........: أقول أنا بقفل مشغووله
جمانه : طيب متى راح تجين ؟
.........: مممدري باااي
جمانه : مع السلامه !!

قفلت جمانهه وهي مستغربه صحيح سمعت كلام عنها مو زين بس لساها مو مصدقه قفلت جوالها وحطت بجنبها على الكومدينه الي بجنب السرير وهي تقول : غريب بروودها !! مو من عادتها ،، بس أخ طار النوم من عيني


حاولت تنوم بس ماقدرت التفكير يذبحها وظلت بالسرير تتقلب على هالحال ووقفت يوم سمعت صوت خالتها تناديها على الغداء


دخلت الغرفه تلبس قميص لها بدل البجامه لأنه مايجوز تطلع لأبوها بهالصورهه ولما بدلت نزلت بسرعه أقتربت من الطاوله وهي تقبل راس أبوها وتمسي عليه بقولها : مساك الله بالخير يبه
إبراهيم : مساك بالنور يابنتي أجلسي تغدي
جلست جمانه بالكرسي المجاور لأبوها وبدت تحط لها بصحنها من الرز والدجاج والورق عنب إلي تحبه


نتركهم ونتجه لمكان ثاني وين ياترى ?

__________________________________ __________________________________


المغرب ..


بالمطبخ حوسهه وأزعاج البنات وصراخهم والمواعين إلي بكل مكان نوع والفرن إلي بيحرق إلي بداخله والشغالات إلي منزعجات من البنات ومن المواعين وحوسة البنات


ي الله أقولك حطي النوتيلاا
أسيل : أنا مشغوله حطيه أنتي ،
سما : طيب بس دقيقه ماراح ياخذ وقت
أسيل لفت وقالت : طيب ليش ما تحطينه أنتي هـا ؟
سما لفت وفتحت عيونه وقالت : أسوووووووول
أسيل لفت عليها وهي مستغربه وقالت : نعمم؟ على وش ذا الصراخ

لفووو البنات يشفون سما شفيها تصرخ ،،


سما لفت وشافت كل البنات يطالعون فيها بأستغراب ضحكت وقالت : شفيكم كمملوو شغلكم وأبتسمت


جت رتيل تركض لسما وهي تقول : ســ وما أمدها تكمل إلا تزلق .. أخخخخخخخ
لفت سما وأسيل وهم يضحكون : ههههههههههههههه
سما : شفيك يا مطفوقه
رتيل : أخخخ يا أن الطيحه توجع
قربت ريمان وهي تضحك : هذي عقوبتك بجديدهه وبـمشعل
رتيل قامت : أخخخ أسكتي دقيقه قصدي لحظه
أسيل : قالت فيك شي ترا لحظه ودقيقه نفس المعنى
ريمان : أثرت بها الطيحه وقعدت تضحك ههههههههههههههههههههههههه هه تتت..ههههه....ذذذ...هههه ككك...رت هههههه طي هههههه تها ههههههه ( تذكرت طيحتها )
سما : هههههههههه شالهضحكه بالله
ريمان خذت نفس وهي تقول : رتيل حلليني بس أخاف أطيح نـ ههههههههههههه < كملت الضحكه وعيونها تدمع
رتيل : ريمانووهه وجع يكفي ، أسول وسمووو وين القوالب ؟؟
سما : أسألي الخدامه مدري توو معها
أسيل : إي صح مع الخدامهه ،، بنات بطلع بجيب الفون حقي
وطلعت أسيل


صعدت فووق وفتحت باب الغرفه حقتها ولفت على التسريحه إلي تتذكر إنها حاطه جوالها عليها مشت وهي بتاخذها أنتبهت لعلبه عدساتها شهقت ورفعت عيونها وشافت لون عيونها السمااوي إلي يدووخ الي يشوفها
شهقت مرهه ثانيهه وقالت : ي الله كيف نسيتها ،، وأنا واعده ماما مايشوفها غيرها !!
لبست عدساتها البنيه وخذت جوالها ونزلت للدور الي تحت


وهي تمشي بدت تفكر وشهقت قالت بنفسها ( أكيد سما شهقت لما شافت لون عيوني ) !!



لفت مع الدرج وأتجهت للمطبخ وهي بتدخل أصطدمت بـ سمااا

سما : أحح أسيلوهه ششاغل بالك
أسيل بأرتباك : أسفههه
سما : وش الطاري تعتذرين ؟؟ رفعت راسها وشهقت
أسيل : شفيكك ؟؟
سما : لا ولا شي بس عندي سؤال ؟؟
أسيل : شنووو ؟
سما : تبين الصدق ؟؟؟
أسيل : اكيييد
سما : ي أختي تووو لون عدساتك تجنن من وين شاريتها ؟؟
وليش ماتلبسينها دايماً
أسيل أرتبكتت وقالت : جايتني هديه و ماعجبني اللون عشان كذا لبستها مره وهو اليوم وأخر مرهه بلبسها
سما : بالعكس يجنن
أسيل أرتبكت : بس ماعجبني
سما بأستغراب : أها
أسيل : طيب ممكن تبعدين بدخل أكمل شغلي
سما : خلاص مابقا شي يتكمل !!
أسيل : عادي أكمل الباقي


سمعوووو صرخههه من المطبخ لفووو يشفون من يصارخ

شذى : جنى لااااااااااا

لفت جنى بأستغراب وببرود قالت : وشو ؟
شذى : أنتي بالله شنو تفكررررين فيه ،، هـا علميني
جنى قامت وسحبت كرسي من الطاوله وجلست وقالت : ما أفكر بشي ليش ؟؟
شذى جتها الصيحه : جناووووووههه كم مرهه تحرقين السوفليههه هـااا
جنى نقزت بسرعه وهي تقول : أوهه نسيته
شذى : أنتي وش فالحه به غير النسيان ؟؟
جنى فتحت الفرن وقالت بهدووء : شذوو أحترق للمره الثالثه
شذى بعصبيه : خلاااص عاد زينينه أنتي ما غير أزين وتحرقين ليش ،؟
ماشاء الله ماتنسين كم مره حرقتيه وتنسينه بالفرن !!


طلعت شذى معصبه وهي وطقت بكتف أسيل ومشت


أسيل : شفيها هذي ؟؟
سما : عشان السوفليه شكل ؟
أسيل : شكل ..


تعالي نشووف وأتجهوو لغرفه التلفزيون إلي موجوده بها شذى وكانت جالسه تقلب بالتلفزيونن
أسيل : شذى
شذى لفت وناظرت بها وسكتت
سما : شذوو ردي


دخلت جنى وركضت لما شذى وهي تحضنها وتقول ترا أمزح معاك ما أنحرقووو
لفت شذى وقالت : جنى لاتلعبين علي بكلمتين ؟؟
جنى : شنو ألعب جادهه والله
شذى : شعقبه تقولين لي ،، عقب مالعبتي بأعصابي هـا ؟؟
جنى : أسفهه ،، بس تعرفيني أحب المزح
شذى : بس مزحكك ثقيل
جنى : أسفهه خلاص عاد
شذى : خلاص سامحتك بس أخر مرهه

حضنتها جنى ثانيه وهي تقول : الله لايحرمني منك ،


دخلت ريما شايله السووفليه ووراها ريمان بالقهوهه ورتيل بالحلا

ريمان حطت القهوهه وهي تقول : وش فيكم ساكتين ؟؟
شذى : مافي شي
رتيل : اممم أقول بنات
البنات : نعمم
رتيل : وين جديدهه والأمهات ؟؟
ريما : رايحين للعرس
رتيل : والله
ريما : إيي
رتيل : مو من العادهه كلهم يروحون ومدت يدها تاخذ الفنجاال
أسيل : ما تلاحظون أنه ملل الكل ساكت مافيه صوت
ريمان : من جد حتى الأولااد طالعين كلهم
سما : ي نااس أنا بعرف ووش يفرق لو عزمووونا بالعرس ودي مرهه نحضر العرس
جنى : ي ختي تدرين شهد تقول أنهم يعزمون أكبر بنت بالعائله بس حنا مدري وراهم مايعزمونا
البنات : جد ؟؟
جنى : إيي
شذى : أخاف جديدهه هي إلي تخبي عنا بس !!
رتيل : أقول هذي سنابه من شهد مصورهه الكرت شووفوو ، وحنا لنا الله مايعزموونا قربووو البنات يشوفونها
ميرال : تصدقون أني شايفه الكرت نفسه مع جديدهه اليومم
البنات : وييين
ميرال : بالغرفه الموفيه
رسيل : طيب جيبيها
البنات : ايي جد


قامت ميررال بسرعه ودخلت الغرفه الموفيه تدورها ولقت البطاقات وركضت للبنات
وهي تقول : جبت البطاقات من الغرفه ،، هذي هي بطاقات للدعوه ..


نزلت على الأرض وهي تكب الكيس إلي بوسطها البطاقات
وبدى كل ينبش
أسيل : هذي بأسم أبووي بس المعزومه مع أمي رسيل !!
شذى : غريبهه ، بطاقتنا أناا وأمي
رتيل : حتى حنا أنا إلي معزومهه
سيل : جد غريب لي أنعزم أنا وعمه العنود بنتها شهد الكبيرهه المعزومه
ريمان : أحنا عاد بطاقتنا ريماا جد غريبهه
رسيل : مدري صراحهه يمكت تشابه بالأسماء وغلطوو
سمما : يمكن ، ماعليكم خنكمل القهوهه ونوسع صدورنا ،، والمرهه الجايه نحظر معاهم
شذى : إي اجل ننعزم ولا نحظر


وكملوو قهوتهم مابين مزح وضحك منتظرين ألأمهات ومن قبلهم الخدامات يجهزون لهم العشا
__________________________________ __________________________________

جالسين يسولفون والكل متحممس لـ تالين بدووامها شنو يصير ،، وألين نايمهه بعد ما تعشوو الكل لابس بجامته وبسريره جالس .. في غرفتهم المتوسطه ،، ونوافذهم فاتحينها للتهويه فهم مابين الصيف والشتاء


تولين : ي ختي متحممسسهه لككك مرههه
تالين : ي ختي أنا متحمسسسهههه وخايفهه
تالا : أهم شي توسعين صدرك وتاخذين راتب يتغير روتينك
تولين : بس منو يجلس مع ألين ،؟
تالين : راح أخذها معي أكيد
تالا : بتتعب أخاف، تنقلينها من مكان لمكان وصعب عليك
تولين : ماراح يضرها إن شاء الله على الأقل كذا ولا تجلس لحالها وماراح تفرق معي ،،
تالا : إي جد
تولين رفعت جوالها وقالت الساعه 12 خلاص يلله ننام يكفي سهرنا
تالا : طيب ، بس دقيقه بسأل تالين
تولين : عن أيش ،؟
تالا : كيف نتواصل معاك ؟؟
تالين : أمممم أحاول بهاتف المكتب أول شهر ثم عاد أشتري وندبر أعمارنا
تالا : حلوو ،، بس فشله تكلمين منه
تالين : موو دايم عاد
تالا : أخر ليله بطاله لك إن شاء الله هههههههههه
تالين : ههههههههههه ، نامي بس خليني أقوم مبكر حتى أتعود على روحه الدووام
تولين : ماني مستوعبه تتوظفين !!
تالين : شكلكم مطولين ،، تصبحون على خير بس
تولين : وأنتي من أهله ، تالا طفي الليتات
تالا بملل : دوورك اليوم
تولين برجااء : بأخذ دورك ي الله قومي
تالا : أمرري لله


وطفت الليتات وعم الظلام العامت
إلي من بعد ما عم أصبح الناس في سبات طوويل ،،


منتظرين


ضوء الشمس حتى يكسر هالظلام العامت ،،
معلن لهم يومم جديد مليىء بالأمل والتفاؤل ..

__________________________________________________ ____________________________


ومر يوم كامل لا أحداث فيه نفس الروتين اليوومي ينعاااد ..
في نفس اليوم ،،


العشاء ،، صدح صوت الأذن في الحي ليعلن لهم دخووول وقت الأذاان

مع صرااخ تالين وإنزاعاج تولين منها

تولين : تاالين شفيك ؟؟. أقلقتيني
تالين : ي أختي المووويه باردهه
توولين : أفف تقلقين الواحد بذا الرجل المكسورهه
تالين : طيب خلاااص ،
تولين : أفف أخر مرهه أغسلك شعرك ما غير صراخ روحي للحمام بدل ما تغسلين شعرك بالحوووش وتقولين المويه باردهه
تالين : رجلي مكسورهه وما أمداني سابحه ،، وأنا ما أحتاج إلا شعري أغسله لأن تعرفينه يزيت على طوول
تولين : خلاااص خلاصص الله يعيني عليك بسس
تالا طلعت وهي تقول : توولين بسألك عن الواجب هذا كيف
لفت تووولين وقالت : تاالا أنتظري خليني أخلص من هذي إلي بالشتني من قرب وقت دووامها
تالين : تووولين لا تذكرريني يوجعني بطنيي
تولين : خلاص طيب لفي شعركك ،، أكمل غسل الحووش


قربت تالا وساعدت تالين ودخلوو داخل ،،


تالا : أنا بقوم أصلي ، فيما تخلص تولين
تالين : خلااص ، وأنا بعد بنتظرك عشان أصلي ، وين ألين ؟
تالا : نايمهه ، من تعشت
تالين : وانتي متى تنومين ؟
تالا بأستغراب : بعد ما أخلص الواجب
تالين برجاء : طيب توووتووو شراايك تقعدين معاااي ي أختي مافيني نووم
تالا : نعمم ،، وأنا أبتلش ولا أشبع نووم ؟
تالين : تكفففين
تالا : أسفه
تالين : توووتوو بليز
تالا رحمتها : طيب بس إلين الساعه 9
تالين : خلاااص


سحب تالا السجادهه وفرستها بالأرض ولبست الشرشف . لتبددي صلاتها


أنتهى أتمنى أعجبكم البارت
وأعتذر على التأخير وياليت ما تحرموني من أرائكم الجميله
أعتذر عن قصر البارت بس أوعدكم يوم الخميس ببارت رائع غير هذا الباارت
نزلته هذا رغم قصرهه لوعدي بتنزيل البارت اليومم ،،،
كلي شوقاً لأرائكم ،، تقبلوو ودي joanna


لا حول ولا قوة إلا بالله كرروهـا معي ( فهي كنز من كنورز الجنه )!!!



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-03-15, 10:35 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أضع لكم بين يديكم البارت الرابع من
روايه دهاليز الحياه

متمنيه لكم قراءهه ممتعه


البارت الرابع ..


الحزن هو /

أن عيناي تراك دوماً ، وقلبي يزداد
لك حباً وشوقاً ، !
ولــــــكنن ،،
أذناي لاتستطيع سماع صوتكً
، ولساني يعجز عن التحدث معك ..

عبارهه جميله :


يزعمون بــ أنٓ الرآحه على أنغام موسيقى ،، !!
فهنيئاً لمـــن أدرك ( ألا بذكر الله تطمئن القلوب ) _


يتسلسل ضوء الشمس كل صباح كاسراً الظلام الذي يكسى الاماكن ، عندهـا ..
تبدأ الطيور بالتحليق والتغريد ،،
وتبدأ رائحهه القهوهه بـ الأنتشار ،،

وتبدأ الاصوات تعتالي من بعد سبات عميق ..
ويبدأ البعض اليوم ، اما بنشاط او بكسل ويبتديه ايضاً !!

( بِحَمْدٍلله الذي اطال بعمرهم وامد لهم الفرصه في هذهه الحياهه ))


هدوء يعم المكان يكسرهه ضوء الشمس يخالطه صوت المنبهه المرتفع والمزعج قليلاً ..


تالا تذب البطانيه : ي الله صبرك شيقومني ،، اخخ بس ي ظهري

لفت تالا على تالين وتولين ولقتهم نايمين لسى ، رجعت راسها للوسادهه وغفت عينها وقطع غفوتها صوت المنبه ثانيهه
صحت وهي تقول بصوت عالي : ي ربااااااهه


تولين : وجع تالا قصري صوتك محنا ناقصين ازعاج المنبه ، خليني اكمل نوووم
تالا تفتح عين وتغلق عين : لا ي شيخه شتكملين نومه ، قومي دوووام


تولين : يوههه ،، ايي صح اليوم الأحد يا ربيه مقصرهه اروح الجامعهه

لفت تولين على تالين وهي تقول بتعب : تالين ي الله قوومي ماتسمعين صوت المنبه ،،
تالين برجفهه: قايمهه قايمهه بس خاايفهه


رفعت تولين نفسها من السرير واتجت لسريرها ونفضت بطانيه تالين منها وهي تقول : شنو خايفهه ، كوني واثقه من نفسك ويلله اصحي بدلي ملابسك وملابس ألين حتى تروحين ،،


تالين رفعت نفسها على السرير وهي تقول : مدري خايفهه اروح كذا لحالي ، مافيه احد معاي

تولين بهدوء : شدعوهه لا تخافين ، استهدي بالله وتوكلي عليه واقري الاذكار وخلاص

تالين : ان شاء الله ، قامت تالين بمساعدهه العكازهه ،

تولين : صحي ألين ،، يلله عشان يمديك ، وانا ببدل وتالا بعد ماراح نبدل لها يعني

تالين : زين ، ي ختي مدرري متى بفكك الجبس هذا تعبت منهه كثيرر

تولين : هانت ي وخيهه كلها اسبوعين او اقل وتفكينها ، لانها بسيطه

تالين : متى تجي ،

تولين : تغمضين عين وتفتحين وتجي ، يلله لا ينخصم عليك عااد من اول يووم عااد

تالين : مو بعيدهه ، شكل بيخصم علي ، هههههههههه

تولين : اجل ي الله تحرركي



والكل اتجه يبدل ، متجه بعدها لدوامه يبدون يوم جديد من المستحيل يرجع !!

______________


الاصوات ماليه البيت والجدهه منزعجه ، منهم والامهات ماغير يصحون فيهم بسس لا حياهه لمن تناادي !!


أم عزام ( ندى ): نوواف قم الله يهديك

نواف : يمه والله تعبان بناام مارجعت امس إلا اخر الليل ،،

أم عزام ( ندى ): اعرف انك تعبان ي الغالي ، بس دووام عندك لازم تروح .. يلله ماخبرتك كذا

نواف : يمهه طيب شووي بس

أم عزام ( ندى ): يلله عاد قمم ، تعبت وانا اصحي اخواتك لا تتعبني زيادهه

نواف : يمهه روحي وانا بقووم

أم عزام ( ندى ) : انا ما ارتاح الا لما اشوفك صاحي



نفض نوواف البطانيه وقام وهو يفركك عيونه ، ويقول : ها يمه رضيتي الحين


أم عزام ( ندى ): اول شي اغسل وجهكك ثمين ابرضى




اتجه نواف للحمام ( اكرمكم الله ) وغسل وجهه وخذ شاور على السريع وطلع من الحمام على الغرفه

وشاف الساعه لسى باقي ربع على دوامه زحمت الطريق ممكن تأخرهه ،، بسرعه بدل ملابسهه وخذ المفاتيح حقته ونزل من الدرج وهو بطريقه سمع جدتهه تقوول ..


الجده مها : والله مدرري وش ذا الشباب ماغير يسهرون ويتأخرون على دوامتهم



اتجهه نواف لها وقبل راسها وهووو يصبح عليهاا واتجهه للباب يطلع ، ويقول انا اليوم مخصوم علي يعني مخصووم


داخل البيت :


الجدهه : وش بلاهه ذا الولد ماينفهم منه كلمهه

ام زياد : ي خاله وانتي وش مضيق صدركك ، خليهم بيتحاسبون هم مو انتي

الجدهه : وانا مابيه ذا الشي ،

ام مشعل وهي جايه قالت : ادعيلهم ي خالهه

مدت الجدهه البياله وهي تقول : الله يهديهم بس ،

ام زياد : تبين ي خاله بياله ثانيه ،

الجدهه : لا بس خلاص ، اكتفيت

ام زياد : وحدهه ي خاله بس ، عشاني

الجدهه : صبي لي ، عشان خاطرك

ام زياد : الله يسعدك ي خالهه

الجدهه مها : ويسعدكم وانا وش مسعدني ومونسني غير شوفتكم قدامي وقعدتكم عندي

ام عزام : امين ،،

______________


في الشركهه :


وصل نووواف الشركهه وناظر الساعه وهو يقول : ي الله تأخرت شبسوي الحين ( عدل شماغه وهو بيدخل الشركه ،، واتجه للباب لفت انتباهه بنت تنزل من سيارهه بعكازهه رفع عينه عن البنت وشاف السيارهه وهو يقول : غريبه من هذي ؟؟ السيارهه مو سياره موظفه عندنا ،، مابين تفكيرهه بمين سمع صوت أنثوي يقول )

: أستاذ وين مدخل الشركه ؟.

نواف لف وهوو يقول بنفسه الصوت مو غرريب علي رفع راسه وشاف بنت ووراها طفله صغيرهه متشبثه بعباية البنت الي معها قال : مدخل الشركه من هنا ( أشر على الباب ؛)

رفعت راسها وشافت الشخص الي واقف وقالت : نوااف صح ؟

نواف بأستغراب : ايي ، من انتي ؟

تالين : انا تالين

نوااف : ايي ايي تالين عرفتك ، ي اختي شكيت بصوتك ،، ليش متأخرهه ؟

تالين بأستغراب : متأخررهه !!

نواف : ايي الدوام على الساعه 6:30 !

تالين : لا ما تأخرت ،، ( وبأستغراب قالت ) : مو أنت أرسلت على رقم تولين أختي اني انقبلت والداوم 7:30 !! لانه شتوي ؟؟

نواف طق راسهه : ايي صح ، ي الله نسيت

راشد جاء لمآ نواف وهو يقول : صباح الخيرر نواف

نواف لف على راشد وأبتسم وَقَال : صباح النور ،،

راشد شاف بنت على بعد مسافات واقفه ومعها طفله صغيرهه قال مستغرب : منو هذي البنت والطفله الي معاها ؟ ، ووراها واقفه ؟

نواف : هذي الموظفه الجديدهه ، وأختها الصغيرهه

راشد : والله ؟ ، متى توظفت ماشفتها

نواف : اليوم ، أول يوم لها ،، بدخل اوصلها لـ أمل تعرفها على الشركه ، وبعدها بأجي لك نكمل الشغل

راشد : اوكك اجل انا بروح المكتب وبستناك هناك

نواف : حلووو ، ( لف على تالين وقال ) :: امشي وراي ، بوديك لمكتب امل وأستفسريها عن الي تبين وهي بتخبرك بكل حاجه



أتجه نواف داخل الشركه مصبح على الموجودين ومتجهه للقسم النسائي الي الشركه مخصصينه للنساء الموظفات عندهم ،،

وقف نواف على باب القسم ولف على تالين وقال : تالين من هنا أدخلي وبتلقين ،، وحدهه قدامك أسمها أمل قوليلها أنا تالين من طرف نوواف ،، حتى تعرفك ،،


تالين : طيب أتجهت تالين للباب وهي تقول ألين تعالي معي ،،

ألين وهي خايفه من المكان الجديد عليها قالت : ط يي يي بب !( طيب )

تالين : أليني لا تخافين مافي شي يخووف كثيرر ، تعالي معاي ولا تخافين

رفعت ألين نفسها من عبايه تالين ووقفت بجانبها وبدت تاخذ نظرهه على المكان وشافت نوااف واقف على جنب


نوااف واقف يستمع الحديث ويشوف كيف ألين منبهرهه من المكان وبعدها وقفت نظرها عليه وأبتسمت
بادلها نوواف الأبتسامه وهو يقول بنفسه ((هالبنت تجذبني )) وقال بـ أبتسامه : اهلاً بصديقتي الصغيرهه



ألين أبتسمت لما شافت نوواف وركضت لما نوواف ومدت يدها وقالت : اهلين ،



نواف قال : صح وناسه كل يوم بشوفكك وتشوفيني ونصير أصدقاء مرهه ،.



ألين أبتسمت وبفرحه قالت : جدد ؟


نواف : اكيد


ألين بفرحهه : الله مررهه وونااسهه ،،


نواف ولازالت ابتسامته مرسومه قال لها : يلله عاد الحين لازم تروحين مع تالين وبعدها نشوف بعض خلاص ؟.

ألين بفرحهه : اايي


تالين قالت بهدوء : يلله ألين


دخلت تالين القسم وأنبهرت من تصميمه الفخم والمنسق نزلت عيونها بسرعه وهي تقول بنفسها ( شنو قاعدهه أتامل من أول مرهه كذا ، أفشل بيقولو : ماشافت خيير ) رفعت عينها وبدت تمشي شافت قدامها بنت طويله بيضاء لابسه فستان ناعم مورد لنص الساق وكعب وردي اللون وشعرها منسدل على ظهرها طولها جذب تالين ،، ألتفت تالين بعدها على وجهه البنت شافتها تتأمل فيها


قالت تالين بهدوء وحطت عينها بعين البنت وقالت : مرحبا ، ممكن حبيبتي تخبريني عن مكان أستاذهه أمل

ماهي إلا ثواني وشافت البنت ترسم أبتسامه على وجهها ،، وتحرك شفتيها بقولها : مراحب ي الغاليه ، أنا أمل ، حابه أساعدك بحاجه ؟.

تالين أرتحت لما لقتها بسرعه وقالت : أنا تالين ،، من طرف نواف ..

أمل بأبتسامه عريضه : اهلين وسهلين تالين ، خبريني عن حالك ؟

تالين بأبتسامه : الحمدلله ،، وأنتي ؟

أمل : الحمدلله بخير ، ي عساك الجنه تعالي معاي للمكتب أخبرك عن الشغل

تالين : اوكك ،


مشت تالين بجانب أمل متجهه معها للمكتب لتفهم طرييقه شغلها ووش عليها ووش ما عليها ،، وتخبرها بكل حاجهه
كانت وظيفتها بسيطه وومو متعبه كثير وفرحة فيها ، بس فيها تعب شوي الي هي نقل الملفات مابين القسمين ،،

____________


في الجامعه تحديداً في حديقه الجامعه ،،


حيث مناظر الطبيعه الخلابه والرائعهه ،، والزهور المنتشرهه في كل مكان ، وقطع الخشب المنحوته والمزخرفه بكل الأشكال ،
حيث الراحه والأسترخاء، وتغاريد العصافير ،، وضياء الشمس المشرق ..

تولين : ههههههههه ، متحمسه بقوهه

فاتن : هههههههه ، جد

جمانه : خلاص عاد بسكم ضحك ،مايستاهل ضحك ،

تولين تاخذ نفس : اهه ، هههه هههههه احم احم ههههه هههه

فاتن : تولين ضحكتك شي ، هههههههههههههههههه

جمانه بصراخ : بسسس ، بقولكم شي

خذوو نفس وسكتو عقب الصرخه وقالو : ووش ؟

جمانه : تخيلو أمس أتصلت علي شوق وسألتني أسئله غريبه ، ولما سألتها ليش ؟؟ قالت بزورك

تولين : طيب وبعدين ،؟

جمانه : ي ختي قلت لها متى بتجين ، وصرفتني وقفلت

فاتن بهدوء : قايله لك ي جمانه تجنبيها بس أنتي الله يهديك ماتسمعين الكلام

جمانه بهدوء : ي ختي ليش ماتقتنعين انها صديقتي وماراح تسوي لي شي يضرني ، ومو كل من قال شي طلع صدق !!

فاتن : براحتك أنا انصحك ، بس أنتي ماتتخذين النصيحه

تولين : لاجاك شي منها ، لا تقولين ي ليت وي ليت ،، قدامك الخيار وتقدرين تقررين من ألحين

جمانه بصراخ وبعصبيه : انتم شفيكم عليها علمووني ؟؟

قامت فاتن وسحبت تولين وقالت لها : هذي من متى تقتنع بكلامنا ، قوومي خلينا نمشي



( فلاااش سريع جاء وأختفى ، مع صوت تصووويرر ))


فاتن لفت تشوف مين وشافت ظل ثنتين يمشون بسرعه

تولين فتحت عيونها بصدمه وركضت وراهمم


فاتن لفت على جمانه وقالت بسخريه : الدور بيجينا وأبتعدت عنها وراء تولين


جمانهه وقفت وهي منصدمه من كلامهم والي شافته قدامها صدمها. مشت وهي تسمع بجنبها بنت تقول


1: حسبي الله عليهمم وعليه ، خايفه ي ختي توصل الصور لأبوي ، مابقى حاجه ما عرفوها عني ، ومامعي فلوس أعطيهم

2: طيب ماعندك فلوس المكافئه

1: راحت كلها لهم ،، خاايفهه تنتشر الصور ، شسوي بعدها ؟

2: ي ختي مشكلهه ،، أدعي ربك ،، وأمشي

1: كلما شفت وجهه أمي وأبوي يضيق صدري ، احس اني خاينتهم مع اني ماخنت

2: فيه رب أقوى مني ومنهم وبياخذ حقك منهمم ، ادعيه

____________


بين رائحه القهوهه المنتشرهه ،، وأغاريد العصافير ، في تلك الشركه ،،


امل تعدل جلستها : ههههه يسعدك ربي تونسين الواحد

تالين : ويسعدك

أمل سحبت الملف ولفت على تالين ومدته وقالت : وصليه للقسم الثاني عند وليد

تالين بأستغراب ناظرت للملف الي بين يدينها وقالت : وليد ؟ ، مين

أمل : وليد الي بالقسم الثاني وصلي له الملف يوصله عاد لنواف ،،

تالين : اها طيب ، وين القسم الثاني ؟؟

أمل : أطلعي بتلقين قدامك الأصنصيل ( اللفت ) أصعديه وروحي للطابق الرابع أول ماتطلعين بتلقينه قدامك على طول

تالين بهدوء: طيب لفت على ألين وقالت : ألين قومي تعالي معي



رفعت ألين نفسها من الكرسي وعدلت فستانها الكحلي المزموم من عند الخصر ومن بعده منفوش ..

ومشت بأتجاهه تالين وراحت معها


طلعو من القسم وأتجهو للأصنصيل وصعدوها متجهين للقسم الثاني ،، دخل تالين بعكازتها ودارت بعيونها تدور وليد إلي قالت له عنها أمل

____________

في نفس الوقت

كان جالس مابين الأوراق منهمك بشغله وراسه مصدع من الدوام بقى له كم ورقه بسيطه وبعدها بيطلع يرتاح ، رفع سماعه التلفون الي بجنبه : ألوو ، ابو علي جب لي كوب قهوهه على المكتب ،، أغلق السماعه ورجع لأوراقها ،، كسر صمت المكتب وتركيز مشعل طق الباب /


طق طق طق


مشعل رفع راسه وذب الأوراق من بين يديه وقال : أدخل

نواف بأبتسامه : صباح الخير ولد العم

مشعل دلك راسه وقال : صباح النور

نواف : مشغول ولا أدخل

مشعل : لا حياك

نواف قرب وجلس بالكرسي وبعد ماجلس قال : ي خي اليوم تعبان

مشعل : ليه ؟؟

نواف : تخيل أمس تعبان وراجع متأخرر وتصحيني الوالدهه مبكر وأحسب الدوام صيفي وأنا إلي أركض ،، واخر شي لما وصلت صار الدوام شتوي

مشعل : ههههههههه ، ماتهنيت بنومتك

نواف بقهر : مرهه وش أتهنى به ، ما أمداني حاط راسي إلا وقمت ،،

مشعل قام من كرسيه وأتجه للكرسي إلي قدام نواف وجلس وقال : أجل انا مصدع راسي من ذا الشغل

نواف : ليه ، شفيه عندك شغل اليوم ؟

مشعل : قل وش ما عندك شغل ، تعبت وأنا أشتغل شكثرهه ، بس شوي وأخلصه وأرتاح

نواف بتنهيده : الله يعين بس

مشعل : أميين

نواف : إلا أقول

مشعل بأستغراب : وشش ؟

نواف : شرايك بعدها نطلع ؟؟

مشعل ما امداه يكمل كلامه الا وأنطق الباب مرهه ثانيه : ز......



طق طق


مشعل : تفضل


دخل ابو علي وهو يقول : صبحكم الله بالخير

نواف : صبحك الله بالنور

أقترب أبو علي وحط كوب القهوه على الطاوله إلي بين كرسي نواف وكرسي مشعل وهو يقول هذي القهوهه إلي طلبتها أستاذ

وماهي إلى ثواني وأنتشرت رائحه القهوهه بالمكان،، وبعدها أتجه أبو علي للباب وأغلقه ،،

بعد ماطلع أبو علي ، ناظر مشعل بنواف وناظر بالقهوهه وقال بمكر : اي شقلت توو

نواف ناظره وحط رجل على رجل وهو فاهم حركته وسحب الكوب بسرعه وأرتشف منه وقال : ههههههههههه ، قلت نطلع أعزمك على قهوه بدل هالقهوه


مشعل ناظره وبقهر قال : ي النذل ، دامك عارف أني أبيها ليش تشربها ؟؟

نواف بضحكه : وشو تراها قهوهه ، وأنا أستحقها ي ولد عمي ، لا وزيادهه على كذا ،، بعزمك عليها

مشعل قام وقال بقهر : أبطلع أصلاً وأشربها لحالي وأتلذذ بطعمها ،، وأنت عناد فيك كمل شغلك ولا بخصم عليك

نواف قام وقال : افاا ي ولد عمي ، تدفع وأنا موجود ولا بعد ، تشربها لحالك ، مايصير وزياده ي ولد العم تخصم علي ؟؟

مشعل بنذاله قال : والله من قالك تشرب قهوتي كمل شغلي وشغلك وبعدها أطلع

نوااف برجاء : لا عاد مشعل بلا أستهبال ، شنو أشتغل على الأثنين صعب

مشعل : أنت الي جنيت على نفسك وأتجهه بعدها للباب وبداخله ضحكه على نواف وهو يسمعه يتحلطم



طلع من كتبه وأتجه لوليد ، يخبرهه أنه طالع ،، ويخبره بالأجتماع الي بينعقد بكره طالب منه يخبر موظفي الشركه

مشى بخطوات هاديه متجهه لوليد ووقف لحظه ووهو يسمع صوت بنت !! ،، قال بنفسه يمكن أمل

مشى يكمل طريقه بس وقف ثانيه وقال : لا لا هذي مو أمل صوتها مو كذا بس الصوت مو غريب علي !!


كمل مشي لين ما أتضح ظل بنت واقفه وبجنبها طفله ،،


سمعت ألين صوت خطوات ولفت تشوف مصدر الصوت وطاحت عيونها بعيون مشعل ،، بعد عيونها بسرعه وتمسكت بعبايه تالين


شاف مشعل ألين كيف لفت بسرعه ،، وقال جميلهه ذا البنت تسحر وتجذب إلي يشوفها ،، بس مين ما خبرت أحد بالشركه يجيب طفله

تقدم بخطوات لين ما ألتفتت عليه البنت إلي كانت واقفه ،، وطاحت عيونه بعيونها


أنتهى البارت

أعتذر على الأطاله ، وحبيت أخبركم أن البارت كل يوم خميس بإذن الله هذا أكيد

والأثنين احتمال أنزل فيه بارت ،، وحسب التفاعل بزيد الأيام ،،


كل شوقاً لأراء تكتب بأنامل مبدعهه وجميله


وأعتذر عن قصر البارت وعن الأخطاء الأملائيه إن وجدت


## تنبيه غيرت أسم الروايه من مسمى ( روايه يامعلمني الحب علمني كيف النسيان )

إلى (روايه دهاليز الحياه )


تقبلو ودي / joanna .. جوآآناا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-04-15, 02:41 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الخامس


الحزن .. هو /

عندمآ أحاول مع نفسي مرارً وتكرارً
حتى أعترف لك بحبي !

وعندما أقوي نفسي لمواجهتك والأعتراف لك !!
أرك ترحل بعيداً هناك ،، تصاحب لك فتاة

فأحزن أكثر ، ولــكن الشي الذي لا أعرفه ، أنك ( تُحبني أيضاً ) !


عبارهه جميله :

لآ تحكـــم على شخص من ( مآضيه )
فمآضي الألمـــاس ،، ( فحم ) !!


في ليله بارده يحفها الظلام ، تحت ضياء القمر ، يمسك الكاتب ورقته ليكتب بها عبارت جميله ، تبعث في الكون التفاؤل والأمل ، والبعض يكتب بها عبارت سيئه ، ينشر من خلالها الفساد ،، ولكن مع ذالك الجميع سيسأل عن ماذا كتب ؟

كاتبتنا أغلقت قلبها قبل أن تغلق الكتاب الذي كتبت به عبارتها ،
رفعت رأسها للسماء تتأمل القمر وتقدير القدير بهذا الكون ، رددت بصوتها الهامس ( سبحان الله )
نزلت عينها على القهوه وأرتشفت منها القليل ، شدت البطانيه الي عليها ،

سمعت صوت خطوات قريبه منها ( أستغربت لكن بعدها سمعت صوت ) تولين قريبه منها تقول : اليوم برد

ألتفت لها وأبتسمت وقالت : ايي جاء البرد ، أشتقت للمطر

جلست تولين بجنبها وقالت : ايي جد ، أشتقت له ( نزلت راسها ودمعت عينها ) وقالت : اشتفت لما يجي ويقول لنا أبوي وأمي
( صمتت وبعدها ) ( مر ببالها الموقف وأجهشت بكاء )

تالين ناظرتها وهي تبكي ودمعت عيونها معاها وقالت : الله يرحمهم ، أشتقت لهم ، (وبصوت هامس ) محتاجه لأمي و لـ أبوي ، تعبت من فرقاهم

تولين وهي تحاول توقف بُكى وبين شهقاتها قالت : أشتقت لما نجتمع سوا ونطلع سوا ، ونبقى سعيدين ويا بعض ، لما نشوي بمثل هذا الجو ولما نطلع بالبر عقب المطر ، لما أشوف المطر بالمدرسه وأسمع صوتي بعدها من ضمن البنات الي جاء أبوهم ، لما أطلع وألعب تحته وأمي تقولي : يا تولين يكفي لعب ترا بتتعبين ، (وأكملت بكاها )

تالين وهي تستمع لأختها وتشوفها دمعت عينها وقال من بين دموعها : حاسه ي ختي بفقدهم ،. كل شي يصير بحياتي يذكرني بهم ، ماني مستوعبه ماشفتهم 3 سنوات ( وأنهارت ، وطقت صدرها وهي تقول وهي تبكي): 3 سنوات ي تولين ، ماشفتهم ،، تولين قلبي يوجعني لما أشوف طيفهم بالبيت ، لما أوهم نفسي بأني أسمع صوتهم ،،

تولين ببكى نزلت راسها وهي تقول : تالين ، قولي لي وين ألقاهم ، بعدهم يقتلني ، حادثه موتهم ودي أشيلها من بالي


بين أحاديثهم ،، تالا سمعت صوتهم بالحوش قفلت كتابها من بعد ماذكرت وجت بتطلع سمعت صوت بكاء وقفت تستوعب و سمعت حديثهم ، رجلينها ماعاد قدرت توقف عليها طاحت وحطت راسها بين كتوفها ولمت رجلينها وبكت ، كل كلمه أو موقف يقولونه تشوفه ببالها ،،

حاولت ترفع نفسها وتسحب رجليها وراحت لمهم ومن بين شهقاتها قالت بصوت عالي : مو أنتم فاقدينها حتى أنا ،، رجعت شعرها على وراء وكملت كلامها وبأنهيار قالت : على الأقل أنتم تهنيتو بشوفتهم وشفتوهم أكثر مني لـــكن أنا ؟؟ ،، ألين ، كل بنت بجنبي أسمعها بأذني تقول أمي سوت كذا قالت كذا ، أمي بكرا بتجي ،، يقتل ي أخواتي يقتل أنتم على الأقل جربتو وجودهم بها المرحله ،، بس يقتل أكثر لما تجيني دعوهه لمجلس أمهات ، لما أشوف كل بنت بجنب أمها تفتخر فيها والأم تفتخر بالبنت ( حرام عليكم تقتلوني بكذا ترجعوني للزمن بعد مانسيته أو تناسيته ، تذكروني بحادثه موتهم بعد ما أوهمت نفسي بأني نسيتها ، حرام تقتلوني كذا بكلامكم ،، وبصرخه : خلااااااص وقففوو كلام عنهم وقفو وأنهارت بالبكاء على الأرض


تولين وتالين وقفو بصدمه ركضو لمها ماتوقعو وجودها ولا ردت فعلها ،،تقدمو منها وحاولو يرفعونها ويودونها بالغرفه
وفعلاً صار هالشي ، أول مرهه يشوفونها كذا ، ترفع نبرهه صوتها بالهدرجه ، أنهيارها ،، بس عرفو أنها كتمت وجاء اليوم إلي تنفجر فيه بعد كتمانها

تالين بهدوء : { ولتعلمن نبأه بعد حين } صدق الله العظيم ( أغلقت المصحف وحطت بالكوميدينه الي بجنبها ولفت على تالا لقتها نايمه مسحت على راسها وقامت من بعد ماشفتها هاديه ونايمه عقب القرآن )


مشت متجهه للسرير لتنسدح عليه منتظره ألين وتولين ، حتى يطفون الليتات وينامون ،، حطت راسها على الوساده وغمضت عينها لتتذكر أحداث هاليوم بأكمله


مر على بالها حدث الشركه لما راحت تودي الأوراق لما وليد :/


سمعت صوت مشي أقدام لفت بعينها لتشوف مين . فتحت عيونها بصدمه ونزلتها وقالت بنفسها ( المغرور لين هنا جاي !! )
سمعت صوت المشيات قريبه منها ، رفعت عينها وقال بصوت واحد مستغرب : من أنتي ؟

تالين بهدوء وبرفعه حاجب قالت : ليش ؟

مشعل لا زال على هدوءه : بدون ليش؟ ، من أنتي ؟

تالين : وبأي حق تسألني وبنفسها قالت : ( يارباهه وش ذا الأنسان المغرور ~ أستغفر الله بس حرام أغتابه )

مشعل عدل وقفته وقال : مدير الشركه ، !!

تالين ( وش ذا مدير الشركه ، ي ربي صبرك ) سمت يقول بهدوء : موظفه !!

تالين : ايي ، موظفه وش ذا المدير إلي مايعرف موظفينه !! ،


غمضت عينها لتتناسى احداث هذا اليوم ، وتشوف وش راح يصير لها بكره !،

__________________________________ __________________________________ __________________________________


في مكان أخر ،، دخل غرفته وفتح المكيف وحطه على الحار ،دخل بعدها للغرفه ياخذ له بجامه مريحه ينوم فيها ، بعد يوم متعب ، لبس البجامه وأتجهه لـ الليتات يغلقها ، ليعم الظلام بالغرفه أتجه بعدها للسرير وحط راسه بعد يووم متعب ، ليتذكر أحداث اليوم بدايه من

دخوله الشركه ،
جلوسه مع نواف ،
شرب نواف قهوته ، وعقابه له


وبعدها البنت ، بدأ يتذكر كلامها له ، بدأ الموقف يمر بباله حتى وقف عند

: آيي وش ذا المدير إلي مايعرف موظفينه !

قال ببرود محاول يخفي عصبيته : آيي ، ذا المدير من كثر شركاته ينسى بعض الموظفين ، أمثآلك !! ( وأبتسم )


شاف كيف البنت عصبت وطقت رجلها بالأرض وهي تقول : على الأقل ، أمثالي أزين من أمثالك ،( وأشرت بأصبعها من فوق لتحت
لتحت ) وبنبرهه أعلى وبسخريه قالت : المغرورين

عطاها نظرة سخريه وكتف يدينه وقال : ههههههه ، والله المغرورين يعاملون الناس زي مايعملونهم !!

سمع صوت البنت تقول بنبرهه كره : يآيي ، مرهه واضح !!

رد عليها وقال : ايي ، جد مرهه واضح ، !! ،، شوفي كيف أسلوبك اليوم وأنتي أول مرهه تكلمني ، بغرور تتكلمي

ردت البنت بهدوء وقالت : مدري من إلي قايل .. (مشكلتها والله أحد قال لها تترك أسوق الفقراء إلي بمستواها وتجي لأسوق الطبقه إلي أعلى منهم . عشان وش ي نواف؟؟ ،، واضح ي نواف أن البنت مخططه حتى تكسب أموال ، بهالطريقه .. عايشه جوو المسلسلات وأردفت بعدها ضحكه )


تذكر مشعل لما أنصدم وفتح عينه بأكملها دليل على صدمته ،كيف سمعت هالكلام !،وقال هالبنت أعرفها وأعرف صوتها ،، وبعدين قال بصوت مرتجف وواضح عليه الشك : أأنتي ، تالين ، ذيك البنت إلي صدمت بعمرها بدالي ؟؟

تالين قالت : والله حلو ، أنك تتذكر ، بس حبيت أخبركك ، أن تفكيرك ،، صراحه انا مدري شلون تفكر ووشلون فتحت هالشركه وصرت ، مدير ،،!! ،،، حبيت أخبرك أن كلامك مرهه خطأ ، وأنا ما جيت للسوق عشان عيونك ، جيت كــ أقرب لي للرجعه للبيت وجلست فيه أستريح ..... أنا مو قاعده أبرر . لا ،، أنا بأصحح وحدهه من أفكارك السييئه ( ومشت تاركته بعد ماقالت هالكلام))


بعدها ترك المكان هو أيضاً بصدمه وقهر ،،،

__________________________________ _________________________

بالوقت الحآلي نفض هالحدث من راسه وغمض عيونه حتى ينام ويصحى ويشوف شيسوي مع ذا البنت ، بس إلي متأكد منه أنه بيخليها بالشركه ، رد لجميلها ،، ويشوف شبتسوي ، رفع جواله ليشوف كم الساعه ، ولقاها 8:45 ، صحيح أول مرهه ينام هالوقت بس التعب غلبه

وبعدها غط بسبات عميق ، متجاهل أصوات أخواته وبنات عمه المزعجات ،، وصوت جدته إلي بين هذا وبين هذا تتهاوش

__________________________________ __________________________________


داخله المطبخ ، تجهز العشاء لأهلها ، فتحت الفرن لتطلع منه صينيه الشاورما إلي صلحتها ، وبعدها أطلقت صرخه : اااااههه
أبعدت يدها بسرعه ، ونفخت عليها ، وهي تقول : وش فيني نسيت أنها حارهه ،،

أبتعدت تجيب قطعه قماش لترفع بها الصينيه ، وبالفعل أخذت وأتجهت للفرن شايله الصينيه ، وحاطتها على الطاوله وغطتها

وأتجهت لاجهز أكواب الببسي وحطتها بصينيه بجنبها و حذت بجبها الصحون وبعض من الأغراض كـ الملاعق والمناديل إلى آخره.

شالت الصينيه وراحت بها للحديقه لترتبها ، وكان هناك خالتها وأبوها جالسين معاهم الشاهي والمكسرات ،، أتجهت لهم بأبتسامه وقالت : هلا بأبوي إلي ماينشاف ،،


حطت الصينيه على الطاوله وأتجهت لأبوها ، مقبله رأسه .. وجلست وهي تقول : شفتي يمه أخيراً صارت البياله الثالثه تستعمل

ضحك أبوها وهي يربت على ظهرها ويقول : مشاغل الدنيا ي بنيتي

جمانه ضحكت معه وقالت : ترا حتى جلستك أحسبها من المشاغل

مضاوي : وبكذا صار عدل

جمانه : ايي ايي عدل ، وقالت ( فل يحيا العدل ) هههههههههه

مضاوي بضحكه : شكلك ، ماكله شي بالغلط من اليوم منهبله

جمانه : هههههه ، شكل ،، وأتجهت بعدها للطاوله لترتب الأغراض ،،


أنتهت من ترتيبها ولفت لهم وقالت : تبون العشا إلحين ؟؟


ناظر أبوها الساعه وشافها تشير لـ 9 وقال : ايي حطيه ، ياله يمدينا


أبتعدت عن الطاوله متجهه للمطبخ لتجيب صينيه الشاورما ، رفعتها وأتجتهت بها للحديقه /


ألتفتت مضاوي للباب الداخل وشافت جمانه طالعه وماسكه صينيه الشاورما قالت لها بأبتسامه : شمسويه اليوم بنيتي

سمعت صوت جمانه تقول لها بحب : شي تحبيننهه مرهه

مضاوي لازالت إبتسامتها مرسومه قالت : قولي أمين

جمانه وهي مغمضه عينها وبحماس قالت : آآمييييييييييين


أبو جمانه بهدوء : بس ي بنت سمعونا الحي كله

ضحكت مضاوي على هبالها وقالت : الله يسعدك



قطعت جمانه الصينيه لتقسمها بينهم ،، ولفت لهم وقالت : يله تعالوو ، شافتهم جاين بأتجها

سكبت الببسي بــ الأكواب ،، ووزعت القطع بينهم وجلست وقالت : أبوي شقلت عن موضوع السواق

سكت أبو جمانه وقال : والله ي بنتي صعبه

جمانه بأستغراب : ليش ي أبووي؟

أبو جمانه : أخاف عليك ي بنتي من السواق ،، يخطفك ، يسرق منك ، وأشياء ي بنتي أستحي أقولها

جمانه : بس ي أبوي زوجته معه

أبو جمانه : كملتيها ي بنتي ، أثنين مع بعض أشد وأشد ماتدرين شنو يسوون يسرقون سوا ينحاشون سوا ، يطلعون سوا .، يعني صعبه شيلها من بالك ، وبعد مو كل يرضى يجيب زوجته معه ، عرفتي

جمانه بتفكير وأقتناع : إي جد ،


وعم الصمت إلا من أصوات نسمات الهواء البارد ، والأكواب ..


________________________________ __________________________________


على عكس العادهه ،، من بعد إزعاجهم ،، سكتو ، والصمت عم المكان كل وحدهه بزاويه ماسكه كتابها تقرأ فيه ، والجدهه جالسه تنتظر فارس يوديها ،، تشتري لها كم قطعه قماش تفصلهم

دخل البيت وهو مستغرب هدوءهم أتجه للغرفه ولمح كم بنت ووقف وقال
كاسر صمتهم : ي ووولد

سمع صوت بنت عمه ريتال إلي يسميها ( أم لسان طويل ،) تقول بصوت عالي : ي صاحب الأوقات الغبيه هذا وقتك ،،

ريمان بصوت واطي أقرب للهمس : مرهه مرهه أوقاته غبيه أستغفر الله ،،

فارس قال ، لريتال من وراء الغرفه : وجع ، بلا قلت أدب قصري صوتك وتغطي ،،

ريتال: ي ربيه ما يحتاج تدخل ، لازم لازم يعني ، بتموت ،، لو ما دخلت

فارس : اي لازم لازم يعني ، يعني انتي بتموتين مثلاً لو تغطيتي ؟؟، وجع منك من بنت

ريتال بعصبيه : وجعوهه توجعك إن شاء الله قل أمين، مالي خلق أدور شرشف ، ما يحتاج تدخل ،

فارس فتح عيونه بصدمه من ذا البنت وقال : ي جدهه وينك

حس بطقه برجله قال : وجعع إن شاء الله
، صنم لما شااف جدته قدامه : أبتسمم ووقال : هلا هلا جده

الجده : ايا قليل الادب تحاكي بنت عمك وتتهاوش معها ،، أمش أمش يلله قداامي

فارس: شنو ي جده أتهاوش معها ، أنا بس أقول لها تغطي وهي ماتسمع الحكي

الجده : يعني أنا أكذب هـا ؟

فارس : لا ي جده ماقلت كذا ، وماكمل كلامه إلا الجده تقول

الجده : إلا ،وهذا قصدك ، تحسبني وحده ما أفهم ، تلعب علي ؟

فارس بهدوء وملل : خلاص ي جدهه أمشي معي ، أمري لله متهاووش متهاوش ، إلي تبينه

الجده بعصبيه : لايكون بعد تبي تتهاوش معي ، ألحين ؟

فارس بإحباط : ي جدهه ، وش فيك علي ؟ ،

الجده بعصبيه : أجل هذا كلام تقولي اياه ، تكذبني يعني ها !؟

فارس بضجر حب راس جدته وقال : رضيتي ؟

الجده بعصبيه : اي اي ألعب علي بذا النفاق ،

جاهم صوت من بعيد وباين بالصوت أن الشخص فيه ضحكه : اح اح ، نفااق ،مرهه وحدهه

اما فارس فتح عيونه بصدمه وقال : ي جده ، اتقي الله

الجده بعصبيه قالت : أقول أسكت بس ، وأنت ي الي تتجسس على خلق الله أمش

فارس بمزاح : ي جده ، حرام عليك ،ماغير تقصفين جبهتي ، إذا لقيتها

جاء عزام من بعيد وقال : ي هلا بجدتنا العزيزهه ، وش أخبارك ؟

الجدهه : جانا المنافق الثاني

عزام : لا إله إلا الله ، من بقى عندك ماصار منافق ؟؟؟؟؟؟

الجدهه بتفكير قالت : وقتي معكم فااضي ، يلله ي فارس أمش ودني

فارس بنفسه ( ي ذا الجدهه المتقلبه ) : يلله بروح أشغل السياره ، وأنت ي عزام ساعدها

الجدهه : وش شايفني ، ما أعرف أمشي يعني ؟؟

فارس بنفسه ( يارباه رحمتك ) : خلاص خلاص ي عزام لاتجي


وكلن طلع متجهه لمكانه إلي يبيه ،،

__________________________________ __________________________________

في نفس الوقت /

في إحدى الأستراحات ، إلي أصواتها مرتفعه بالأغاني وصراخ الشباب ، و روائح الدخان المنتشره بكل مكان ، وأكواب الشاي الساخنه ، وعلب الفصفص ،إلي تغطي المكان

في أحد الزوايه ، كانو جالسين ويسولفون مع بعض ، توقف أحدهم عن السالفه ليتجه لسالفه ثانيه بقوله

: شصار على موضوع البنات ، إلي خبرتك عنه ؟

:/ ههههههه ، ماشي عال العال ، من هنا وهنا وتجرت ، ي خي وينك عني من زمان

: هههههههههههههه ، حلوو أعجبك يعني ،

:/ ايي مرهه ، وإلي تعجبني ، تعرف وش أسوي بها

: ايي أعرف تفكيركك

:/ هههههه اخيراً لقيت أحد تفكيره نفس تفكير

: لا يفرق ي الأخوو

:/ شقصدكك؟

: ولا شي ، أمش نرووح للشباب

:/ يلله ، أمش


قام :/ وهوو مستغرب من ردهه !! ،،،

__________________________________ __________________________________


ونفس العادهه ، رجع للبيت الحياهه ، من خلال أصواتهم ، وإزعاجهم
من بعد صمت عجيب ، كلن مشغول ، إلي يرتب كتبه للمدرسه ، وإلي تجهز لبسها للجامعه ، وإلي تتصفح بجولها
وإلي مشغول بمسلسل يتابعه ،،

في غرفه التلفزيوون منسدحه على الكنب فجاءهه قالت : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ، يارباهه

رفعت عينها من الفون حقها ولفت عليها بأسغراب وقالت : الحمدلله شفيك ؟ على هذا الضحك ؟

أسيل بضحكه وبعيون تدمع : ب الله مايضحك

شذى رفعت عينها تشوف وش فيه شي يضحك ،رفعت عينها للتي في وشافته فاصل وبأستغراب قالت : وش إلي يضحك

أسيل تذكرت الموقف : ههههههه هههههههه هههههههههههه ش.....ووووو.....فف ههههههههههههه ،، يي (شوفي )

للمره الثانيه رفعت عينها للتي في وبعدها فطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه، ياحرامم

أسيل وهي تحاول تمسك ، ضحكتها قالت : مايستااهل ،

شذى بضحكه قالت : جد !!

أسيل : اهه بس ، وبدت تمسح دموعها.


وأغلقت الفون حقها وتربعت على الكنبه ضامه الوسادهه تتابع مع أسيل وقالت : ي ختي من زمان أنتظرر ذا المسلسل ،توني أركز ، أنه جااء


__________________________________ __________________________________


هدوء يعم الغرفه ، فيكسره صوت القلم قليلاً ، ثم يرجع الهدوء يعم المكان ..

أوراق مبعثره وأقلام أيضاً،، خربشات وقصاصات الأورق بكل مكان ،،.

أنكسر الهدوء بصوت فتاه ، لا بصوت قلم كالعادهه

بتنهيديه قالت : ياربيه ، وش أسووي ؟؟ ، عقلي موقف ، افف ... شفيني ماعرفت

بدت تقرأ المكتوب على الورقه : تسلسلت أشعه الشمس ، لتجعل من لون السواد لون مشرق ، يبعث البهجه والمرح ،، كثير ينتظر ،أنقلاب اللون والبعض لا ينتظره لانه يخشى من شيء ماا

: يعني ، طلع شي زين ، اخيراً ، ( رفعت عينها لتشوف غرفتها ممتلئه بالأوراق ، إلي من عصبيتها قطعتها لنصفين ،، وبعض الأوراق إلي جعلتها من عصبيتها كور ، صغيرهه ،بيضاء يخالطها الحبر ) قالت بعد تأملها : ي ربيه شيرتبها


أنهت كلامها لتسمع صوت دقات على الباب ، رفعت صوتها لتقوول : ميين ؟

رتيل : أنا ، رتيل

راما بهدووء : شنو تبين ؟؟

رتيل : طيب أفتحي الباب أقولك الشي

راما : ي ختي قولي ، مقصره أقوم أفتح الباب

رتيل بهدوء : ي عيني على الي مقصرهه ، طيب وش كلمه السر حقت الباب ؟. عشان إدخل ؟؟

راما بعصبيه : نعم نعم ، خيير أعطيك اياهه أسرار ي حبيبتي أسرار

رتيل : مالت بس ، مايحتاج أخبرك با الشي

راما ببرود : عاادي أصلا،

رتيل بعصبيه : ايي مرهه ، عادي لاتجين تقولين ليش ماعلمتيني .. ( ضربت رجلها بالأرض ومشت )


""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

سمعت أخر كلمه قالت رتيل وبعدها رفعت جوالها لتشوف الساعه 9:30 ،، قالت بهدوء : غريبه وين العشاء !!!
،،، شهقت وقالت ؛ لايكون رتيل جايه عشانه ؟؟


نزلت رجلينها من الكنبه ولبست الفلات حقها وسحبت جلالها لتنزل تشوف ، لانها مرهه جوعانه



__________________________________ __________________________________

الكل مجتمع بالصاله ، والأزعاج عام المكان ،، مابين الصراخ أو الكلام ....

: بس ، خلوني أركز وش ذا الإزعاج ،، رتيل ، رتيل ، ي نااس ترا مالي إلا أذنين

الكل : خلااص

رتيل : طيب إلحين كل واحد يكتب طلبه بورقه ويعطيني ، أريح لي ولكمم ،،

سمعت صوت من وراها يقول : أنا إبي نواعم دجاج

رتيل لفت وقالت بسخريه : أنا مقصرهه أكتب لك ، أكتبي بنفسك ،،

راما ناظرة فيها من فوق لتحت وقالت : تراكك ، سامجه

رتيل ببرود : يايي ، تراكك أسمج

راما بهدوء : هههي ، أنتي تكلمي عدل

رتيل ببرود أكثر : انتي اذا عدلتي تعاملك مع الناس ، عدلت كلامي معك

راما : الحمدلله ، أتعامل زين ، مو مثلك

رتيل : قصدك العكس ، تخليني واقفه عند باب الغرفه كأني شحاذهه وتقولين تعاملي زين ، مرهه واضح.

راما ببرود : تراك في داخل البيت ، يعني لا تصيرين مرهه حساسه

رتيل : ايي ، ايي ،، أنتي دايماً الصح كلامك ( وأبتعدت عن راما )



فتحت راما عيونها بصدمه ،، وأتجهت لتكتب طلبها قبل ماينسحب عليها

_______________________________ __________________________________


صباح جديد مع ، أشراقة شمس ، ورحيل قمر ، يبدأه أذن يصدح ، وديك يصدح أيضاً ،، وزقزقت عصافير


رمى بطانيته منزعج من صوت المنبه ، رجع شعره على وراء وأبعد يده عنه ،، رفع عينه ليدور على جواله حتى يغلق المنبه .. لف وشافه على الطاوله إلي قدام السرير بعدهه خطوات

نزل راسه وقال شيجيبه ،، ي نذالتك ي رتيل دايماً تحطينه بعيد ،،

سحب الوسادهه من تحت راسه ليحطها على أذنه متفادي صوت المنبه، ولكن لساه يسمعه ،،، صحى وأتجه
للحمام ( اكرمكم الله ) ليغسل وجهه ،



،،،،،،،،،،،،،،،

شاف نفسه بالمرايه ،وتذكر يوم أمس ، لم كان بالشركه
غسل وجهه عشرات المرات محاول أنه يبعد الذكرى ،ولكنها عالقه بباله


طلع وبدل ملابسه ، وأتجه لخارج الغرفه ، ومشى بطريقه لجدته ألتقى بزياد بطريق وقف
وقال: صباح الخير

زياد : صباح النور

مشعل : كيف حالك من زمان عنك ، ياولد العم تختفي فجأه وترجع فجأه

زياد : أبد هذي حال الدنيا ، شنسوي بعد

مشعل تنهد :ايي ، الله يعين

زياد : فيك شي؟

مشعل بأبتسامه :ابد ولا شي ، طالع للدوام الحين

زياد : يلله موفق ، وانا بعد طالع للدوام

مشعل : أقول زياد

زياد : نعم ، ؟

مشعل : متى تكون فاضي ودي أكلمك بكم شغله

زياد حك راسه وقال : صراحه ي خي ، مافيه وقت محدد أفضى ،بس متى ماحبيت تقول قل لي

مشعل : خلاص ، أنت شف لا فضيت أتصل

زياد : ماشي

__________________________________ __________________________________


......................( ومرت أسبوعين ، نفس الروتين اليومي يصير ،لكن الي تغير اليوم ان تالين راح تفك الجبس )...........


تالين بأبتسامه دخلت على أخوتها وقال : أهلييييين

لفو كلهم أتجاها وقالو : اهلاً

تالين : اخيراً، شفتو الحمدلله ، فكيت الجبس وأرتحت

تالا: مبرووووووكك ، وتخيراً أنفكينا من أزعاجك

تالين فتحت عيونها بقوه وقالت : بنت إحترميني ، عيب أختك ،تقولين كذا

تولين : ما عليك منها أهم شي فكيتيه وأرتحتي ، مبروووك

تالين جلست وقالت : الله يبارك فيكم

تالا ناظرت تالين وبهدوء قالت : كأن عندك شي ؟؟

تالين : ههههههههه ، فاهمتني ي حبي لك ، اليوم بتزورنا أمل

تولين لفت عليها وبسرعه قالت : إحلفي ،

تالين : جد ، والله

تولين : وأخيراً بشوفها ، كان حلمي شوفتها

تالا : اكيد من كثر حكيها عنها

تولين : المهم أنا بروح أسجل الأغراض الي ناقصه ، حتى نجيبها

تالا : اممم ، وانا ببدل ملابسي وأرتب البيت

تالين : اوكك ، حلووو ،وانا الي بجيب الاغراض

كلهم بصوت واحد : لااااااا ، عشان تتكسرين وحنا الي ناكلها

تالين : هههههههههه ،تبت ماني مساعده احد

تالا : اذا كذا ، مسموح لك

تالين : هههههه ، عاد أنا الي بسمع رايك

تولين بنذاله : حرام ، ليه تقصفين جبهتها

تالا عطتها نظره وقالت : اصلاً ، من قاله !!


( والكل أتجهه لشغله يقضيه فاليوم احد أيام إجازه الأسبوع ! )

__________________________________ __________________________________


في نفس الوقت في إحد البيوت المتوسطه مادياً ، حيث الهدوء والصمت ، !


جالسه لوحدها ، تقلب با الجوال بملل ، وتغني ، سمعت صوت أخوها جاي

عدلت جلستها وقالت : أهلاً ياسر

وقف وقال : هلا

فاتن بأبتسامه : شحاب أسوي لك عشاء ؟

ياسر : ما بخاطري شي ، ولو تعشيت بتعشى بالأستراحه

فاتن بهدوء : براحتك

تقدم ياسر بالدخول وجلس مقابلها ، وبدأ يقلب بالفون حقه

رفعت راسها فاتن وشافت جالس قدمها ومع جهاز جديد ! : ماشاء الله ، متى شريت الفون ؟؟

ياسر : أمس ، ليه فيه شي ؟

فاتن ، تذكرت لما سألته معه فلوس لأنها محتاجته وقال لها لا : أها

ياسر قام وقال بملل : ي ختي ، القعده معك ممله ، وين أنفال بس

فاتن فتحت عيونها بصدمه وقالت : أنا ممله يالمرح بس

ياسر ببرود : اي ممله ، وانا مرح

فاتن بقهر : مرهه مرح ، حاطني بهالبيت وناسيني ، ماتت ابوي وتزوجت امي وانفال وانت لين الحين ، ما أستوعبت اني اجلس لحالي لين الفجر منتظرتك واروح للجامعه وانا تعبانه عشان بس اشوفك ، ماتحس اني اخاف لحالي ، واني بنت !! ، وتقول مرح وين معه ونستني إلا تعبتني

ياسر ببرود : ماقلت لك ،،،


وطلع تارك لها المكان ، وقاتلها برده وببروده ،،!!



فاتن : افف ، يارب اهديه ،


رفعت جوالها واتصلت على انفال أختها وبعد صمت طويل ردت انفال : أهلين

فاتن : اهلاً ، اخيراً رديتي ، ي ختي وينك ماجيتي لي ؟

انفال : والله مشغوله انا هاليومين ، يعني بالخلاصه انا الحين مو فاضيه لك ، طالعه مع زوجي ، وألحين جايه لك رند بالطريق اوك انتهبي عليه


طوووووووط طوووووط

ابعدت فاتن الجوال من اذنها وشافت انها قطعت الخط بوجهها ، قالت بألم : اخخخخخ ، بس منكم

دمعت عينها وقالت : وينك يا ابوي !

سمعت بعدها صوت الجرس يرن قالت : اكيد رند

واتجهت تفتح الباب لرند ، بنت انفال الوحيده الي تفرحها من عايلتها الي الكل همه نفسه ،،


ألتقتها بحضن وبوسه على خدها وبأبتسامه قالت : رنودتي أخبارك

رند : بخير خاله فاتن

فاتن : ي عين خالتك تعالي ندخل


واتجهت رند مع فاتن دخلين داخل البيت ليقضون الليله سوياً


__________________________________ __________________________________



مقلقه اهل البيت بأزعاجها من مكان لـ مكان وماليه البيت ضجه ،، وأمها معصبه منها

الأم : أمل ، يكفي وجعتي لي راسي

أمل : يايمه قولي لي ، كيف باسل يطلع بدون مايقولي لي ؟؟

ام أمل : ي بنت أتصلي عليه وقولي له ويكفي إزعاج

أمل : اوك ، خليه يرد بالأول وبعدها ماراح أزعجكمم !



سينثا : ماما أمل أنا خلاص ، هذا حلا فيه سوي

أمل بأنزعاج : اوكك ، خلاص سينثا

سينثا : ما أبغى شي تاني ماما ؟

أمل بصراخ : سينثا خلاااص ، ما أبغى

سينثا بخوف : اوك اوك ماما



،، سمعت صوت باسل على الخط يقول بأستهبال : يامرحبا بإختي الجميله ،

أمل بعصبيه : اي جميله ، أقول خل عنك الكلام الي ماله فايده وقل لي ، وينك

باسل : بالطريق جايب بوكيه ورد لصديقتك

أمل هدت أعصابها : اي حلو خفت انك سحبت علي

باسل : هههههه ، باسل مايسويها

أمل : ايي مرهه



( لبست عابيتها بعد كل هل الأزعاج وتجهزت منتظره باسل يجي ويوديها لـ تالين إلي ماحمسه كثير لشوفتها ولشوف أخوتها )

__________________________________ __________________________________

البيت هادي من أي صوت غير صوت القرآن ، والصمت بداخله عجيب ، لا صوت ريمان ولا إزعاج رتيل موجود أو ريتال حتى أو غيرهم ، والجده معجبها الهدوء هذا ، وودها يصير دايم بس بدون ماتفارقهم )


الكل طالع للسوق من البنات ماعدا الأمهات ، والشباب منقسمين إلي ودى البنات والي بالأستراحه وإلي طالع يتمشى )

الجده قالت كاسره هالصمت : أقول يا أم زياد

أم زياد : نعم ي خاله ؟

الجده : نواف موجود !

أم زياد : أي ي خاله أمري وش بغيتي

الجده : والله ، عاجبني اليوم الجو وودي نطلع بـ حديقه ، نوسع صدرنا فيها ويجونا البنات ، وش رايك

أم زياد : أبد الراي رايك ،

الجده : أجل توكلنا علىالله ، قومو جهزو الأغراض ، ودقي على نواف

أم زياد : إن شاء الله

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


( تجهزو الأمهات وخبرو البنات وأتجهو للحديقه مع نواف ) مغيرين جو ،

__________________________________ __________________________________

عند البنات ، في الكافي جالسين يشربون كافي ، وبعدها متفقين يتوزعون والكل يشتري حاجته


أسيل : أقول بنات

البنات : نعم

أسيل : عندي لكم خبر

راما : أيش هو؟

أسيل بهدوء : جدتي بخاطرها تطلع الحديقه وطلعت وبعدها أتصلت وقالت تعالو لها

البنات : لااااااااا


( وبدت كل وحده تقول ، انا ابي كذا ، لا هذي اخر قطعه ابيها ، والكل معترض )

والعيون كلها عليهم وأسيل تتلفت تشوف الناس إلي تشوفهم بدت تقول لهم : خلااص اسمعو

لكن لاحياه لمنن تنادي ، فجأه سمعو صوت طقها على الطاول القوي والعالي

وقفووو ولفو لها وبصوت واحد : وش فيكك ، ؟؟

أسيل بعصبيه : فشلتونا شوفو الكل يطالع فينا ، المهم انا مالي قعده معكم عقب هالأزعاج الي تبي تجي وتروح معي
حياها الله ولا تقعد وعساها تلقى أحد يرجعها والله يعينها من جدتي ،





خذت شنطتها ووقفت وطلعت من الكافي وبعدها من السوق كله ، لفت وشافت البنات كلهم جنبها
لمحت سياره زياد واتجهت لها وبعدها الكل أتجهه معها ،،

_______________________________ __________________________________


أنتهى البارت ، وأعتذر أن كان فيه أخطاء إملائيه

، عارفه أنه قصير جداً ، على قد تفاعلكم راح أطول ، وايضا، خبرتكم ان اليوم بارتين

أعتذر جداً لكم ، أختبارت هالأسبوع ومضغوطه جداً فحاولت أختصر البارتين بـ الاحدث هاذي

أنتظروني ببارتات أطول ، وأكثر أيضا ،

تقبلووو ودي ،،

وأشوقي لأرائكم وتوقعاتكم ، شاكرهه لكل من شجعني بكلمات جميله قالها ، أو توقعات رائعه


وشكري الأكبر : لـ وردة شقاء ، سأله الله لها ولكم السعاده

~ جوآنا .. Joanna ..~



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-06-15, 06:25 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


قبل أن تقرأ تأمل :

{ فَوَيْلٌ لِّلْمُصَلِّينَ } (4) { ٱلَّذِينَ هُمْ عَن صَلاتِهِمْ سَاهُونَ } (5)
(( سورة الماعون ))

ومعنى الأيتين ( شدّة وعذاب للمصلين ، الذين يغفلون علن الصلاه ويؤخرونها )

( فلا تجعلي هذآ البآرت يغفلك ويؤخرك عن صلاتك ) ؟




البارت السادس


الحزن ... يا سيدي /

أن تتألم وفي ألمك أنا السبب !


عباره جميله :

إذا هممت بفعل معصيه ! فتذكر أثنتان :

1/{ أَلَمْ يَعْلَم بِأَنَّ ٱللَّهَ يَرَىٰ }

2/{ وَمَن يَتَّقِ ٱللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجاً }


جآلسين بحماس منتظرين نور جوال أو أهتزازه معلن وصول أمل وبعده صوت الجرس ، الكل متحمس ليشوف أمل ، الصمت يعمهم ونظراتهم تتنقل بين الجوال والساعه ، جلست تالا بملل منتظره نور الجوال أو أهتزازه ، غمضت عينها وبمحاوله طفوليه قالت واحد أثنين وماكملت نطقها لـ ثلاثه ، إلا وأرتفعت نغمة الجوال في المكان معلن وصول أمل ، نزلت رجلينها من الكنب ولبست الفلات حقها ، وأنطلقت بحماس لتفتح الباب

فتحت الباب لتشوف أمل تدخل ماسكه بيدينها صينيه حلا وبوكيه ورد وتقول : أهلاً

ردت عليها تالا بأبتسامه لتقول : أهلين

أقتربت أمل من تالا ومدت لها الصينيه والبوكيه بس الغريب ما آغلقت الباب !!

أمل بأبتسامه : أسفه ، بس بجيب الصينيه الثانيه

مدت تالا يدها لتأخذ الصينيه والبوكيه و أنتظرتها لتشوفها تدخل ومعاها صينيه شوكلت وصينيه معجنات ، وتغلق الباب ، أقتربت ومدت يدها لتصافح تالا بعد ما حطت الأغراض على طاوله شافتها بجنبها وبعدها خذت من تالا بوكيه الورد ،
وأتجهت بعدها لتالين ،،

سمعت تالا بعدها صوت تالين تقول : أهلين أمول ، نورتي حبيبتي

أقتربت أمل من تالين وتمد لها بوكيه الورد وتقول : النور نورك ،، الحمدلله على السلامه تالين ،

تالين بأبتسامه : الله يسلمك ، ي الغاليه ،، بس ليش كلفتي على نفسك ؟

أمل : ما كلفت على نفسي ي الغاليه هذا ولا شي بحقك ،

تالين بأبتسامه : الله يسعدك

أمل بأبتسامه أيضاً : ويسعدك

بعدها لمحت أمل بنت جميله بيضاء رافعه شعرها ذيل حصآن وفيها شبه كثير من تالين ، أقتربت البنت لتمد يدها وتصافح أمل وتقول : أهلين ، كيف حالك ؟

بادلتها أمل المصافحه لتقول : هلا ، تمام الحمدلله وأنتي ؟

سمعتها تقول الحمدلله ، وأختفت بعد ذلك عن نظرها

________________________________

سمعت صوت تالين بعدها تقول : حيآك أمل أدخلي ،

أمل مشت مع تالين ومع كل خطوه تتأمل بيتهم ، بسيط لأبعد حدود ، لكن يميزه تصميمه الغريب نوعاً ما ... سمعت صوت صحاها من تأملها ، وهو صوت تالين تقول : تفضلي ،

أمل رفعت عينها لتشوف الصآله ، المكونه من أثاث هادي الألوان بدرجات البنفسجي .. ، وأتجهت بعدها لتجلس بجنب تالين ..



أمل بعدها أطلقت ضحكه لتلف تالين وتشوف أيش إلي يضحكها ( أقطبت حواجبها بأستغراب ) لتسمع أمل تقول

أمل : ههههههههه ، شوفي ألين كيف تتخبئ شوي وتناظرنا شوي

تالين لفت لتشوف ألين وضحكت على حركتها الطفوليه وقالت : ألين تعالي

( بعدها أختفت ألين عن نظراتهم )..

الصمت عمهم لتكسره صرخت أمل لتقول : تالين

تالين لفت بخوف بعيون مفتوحه على أخرها : نعم

أمل أطلقت بعدها ضحكه : ههههههههههههههههههههههههه هههه

تالين بعصبيه : شنو يضحكك ؟

أمل : هههههههههههههه ش....ككككككك ...... للل ..... كك ( شكلك )

تالين : لا عاد بلا أستهبال شنو هالصراخ ؟

أمل : مع الحمااس

تالين : أي حماس ؟؟

أمل عدلت جلستها ولفت على تالين وقالت بحماس : حمااااس أني أشوف الكتاب ؟

تالين : كل هالحماس عشانه ،، أذني عورتني من صرآخك

أمل : هههههههههههه ، شسوي ، بس يلله قومي جيبيه

تالين بدت تدور بعيونها لفوق : آممممممم

أمل : يلله تالين عشان خاطري

تالين : يلله عشان خاطرك ، بروح أجيبه

أمل بحماس : أنتظرك


طلعت تالين من الصآله متجهه لغرفتها وبعدها دخلت تولين ، لتقول

تولين : أهلين ، حيا الله من جآنا

آمل تتبعت بنظراتها تولين حتى جلست وقالت بأبتسامه : الله يحيك

صمت عم لثواني ،، وبعدها قالت أمل : آنتي توووولين صح ؟؟

تولين بأبتسامه ، هزت راسها وقالت : آيي تولين

أمل : ما شاء الله ، حتى بالأشكال تتشابهون أنتي وتالين ههههههههههههههه

تولين : هههههههههههه ،، مووو مرآ يعني

أمل : أممممم ، بس آنا آعطيك يعني بالعمر وحده بالثانويه صح ؟

تولين : لآ وووين

آمل بأستغراب : أجل بالمتوسطه ؟؟

تولين : لآ مره أبعدتي

أمل : آمممم أجل ؟

تولين : بالجامعه

أمل : أوووو جد !! ،، مايتانسق مظهركك كوحده بالجامعه

تولين : لآ عادي ، لو تشوفين إلي معاي ، تقولين عادي

أمل بضحكه على أفكارها قالت : أجل تصلحين ؟؟

تولين : سمي ؟؟

أمل : لآ ولآ شي ،،،


لمحت تولين ،،، تالين جآيه بأتجاه الصاله ومعها كتاب ،، أقطبت حاجبها بأستغراب وبعدها قامت لتساعد تالا بالمطبخ ..

__________________________________ __________________________________


هواء عليل ، ولُعب أطفال ، وصرخاتهم ، ورائحه الشواء ، منتشره بكل مكآن
جو وتلاحم أسري ، وضحكاتهم هذا الذي طغى المكان


جالسين منتظرين البنات ، والسواليف طاغيتهم ،،


أم عزام : أقول يـ أم زياد ، ولدك زياد يدل الطريق ؟

أم زياد : آي أكيد يدل الطريق ، يعرف هالمتنزه

أم عزام : آيي زين ، خفت أنه مايدلها عاد بينحاس مع هالزحمه

أم زياد : آيي ، صادقه

الجده : أقول ما جآوو البنات ؟

أم مشعل لفت وشافتهم يمشون بأتجاهم وقالت : آي ي خآله هذاهم جوو

الجده : زين ، عسى معهم رآما ؟

أم مشعل : مدري ي خآله ، ماوضحو لي مره

أم عاصم : شكلها مو معهم فاقدتها اليوم أنا !!

الجده : غريبه وين راحت ؟

أم عزام : إذا جو البنات شفنا وينها ي خاله ،،


أسيل : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام ،


( بدو البنات بعدها يتوزعون على الزوليه ( الفرشه ) والكل ياخذ له مكان يجلس فيه )
بعد ما توزعو البنات ،، بدت الجده تناظرهم ، وحده وحده ،،، تتأكد إذا رآما معاهم أو لآ !


بعد صمت قالت الجده : وين رآما يابنات


( كل وحده من البنات بدت تناظر بالثانيه وتشوف وين رآما ، لكن ما شآفوها !! ، أصلاً هي راحت معاهم ،( هالتسأول شغل بآلهم )!؟وكمان آنهم كيف ما أهتمو كثير لها )


الأجابات متعدده وكلها تشير أنهم مايدروون ..


الجده بعصبيه كيف ماتدرون ؟ ، مو بنت عمتكم ؟

ريما بهدوء : آي ي جده بنت عمتنا ، بس ما نعرف وين راحت

الجده بعصبيه : كيف يا ريمآ ماتعرفون ؟؟

رتيل : خلاص ي جده هدي أعصابك بتصل عليها وأشووف

الجده : زين ، أتصلي عليها إلحين وعلميني

رتيل : إن شاء الله


( رفعت رتيل جوالها ، وبعد ضغطت في أمكان مختلفه شافت أسمها من بين الأسامي Rama ضغطت عليها ، وبدت تسمع صوت الأتصال ، ترن ، ترن ، ترن ... أنقطع الصوت لتسمع صوت رآما بعدها

راما : آلوو ، أهلين رتيل

رتيل بهدوء : أهلين رآما ، أخبارك ؟

راما : الحمدلله تمام وأنتي ؟؟

رتيل : تمام ، أقول راما

راما : نعم

رتيل : وينك فيه ،، ما شافناك اليوم

راما : آيي رجعت البيت ، بعد ما طلعت من الجامعه أتصلت أمي وقالت لي يكفي رفاهيه أرجعي للبيت ،، و أن بندر ينتظرني عند البوابه ، وبس

رتيل : آها خسارهه ، ماتهنيت بك ، أمس تضايقنا من بعض واليوم رجعتي

راما : هههههههههههه ، عادي ، بكره بشوفك عند عمانك ،وبعده عند أخوالك

رتيل : هههههه آي جد ،

راما : وين البنات ماسمع حسهم ؟

رتيل : لا طالعين متنزه وصايرين هادين

راما : أها ، خساره كنت آتمنى أطلع معكم

رتيل : الجايات أكثر ، إن شاءالله

راما : إن شاء الله

رتيل : يلله بقفل ، سلميني على ميرال وخالتي

راما : إن شاء الله يوصل ،، سلاام


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،

أنهت رتيل المكآلمه وقالت ،، : ي جده ، راما رجعت لبيتهم

الجده : الله يهديها كان قالت لي ،

رتيل : ما آمدها يوم طلعت من الجامعه ، جاء أخوها سيف ورجعها

__________________________________ __________________________________

في مكآن أخر ،، الأزعاج مالي المكان من جهة ، معاذ و هيثم ،
إلي يتابعون مبآره ومتحمسين وإلي زاد إزعاج إنهم ضد بعض ،
ومن جهه أخرى الشباب إلي يلعبون ( الأونوو ، ) ...


: هددددددددددددددددففف

: وجع فجرت أذاني كل هذا عشان هدف ،،

هيثم : آي ي خي وش عليك خلني أفرح

معاذ : لا تخاف شوي ، وأحنا إلي فايزين

هيثم : يا واثق

معاذ : أقووو...... وماكمل كلامه إلا يسمع صوت زياد يقول ،، هيثمووه وش ذا الصارخ يا مزعج ،،


................ من جهه أخرى


، زياد ما حس إلا بعلبه المنديل على راسه
لف وشاف هيثم مبتسم ويقول : يازينك وأنت ساكت

لف زياد وطالع بصدمه مشعل وقال : شفت أخوك شيقول
مشعل ضحك وقال : هيثمممووه ، طالع وآنت ساكت بس

فارس : فكونا من هيثم وإزعاجه وأنت حط يا هشام ..

هشام ناظر بأوراقه وقال : ي خي لحظه لحسو مخي ذولي

،،،،،،،،،،،،،،،

قطع لعبهم صوت نواف داخل ويقول : السلام عليكم

لفوو الكل بأتجاه الباب وقآلو : وعليكم السلام

( أتجه بعدها وجلس بالزاويه لوحده وطلع جواله وهو سرحان ،، ومتضايق ) سمع صوت عزام يقول : نواف تلعب معانا ؟

نواف : لا مالي خلق ..

هشام بهدوء : طيب تبغى شاهي ؟؟

نواف : لا ، ما أبغى شي ، بس لا تكلموني

( لفو الباقي ليكملو لعبهم ،، وللمره الثانيه يسمعوون صارخ هيثم )
__________________________________
( مابين سرحانه سمع صوت صرخه فز قلبه منها لف ليشوف هيثم يتابع مباره ومن حماسه صرخ)
قام نواف بعصبيه وقال : هيثمم ،

لف هيثم بأستغراب وقال : نعممم ؟؟


عطاه نواف نظره وبعصبيه طلع من الأستراحه متجه لسياره ،، سند راسه على ( الدركسون ) وأستعاذ بـ الله من الشيطان الرجيم

_________________________________

( لفوو بأستغراب على صراخ نواف على هيثم وخرووجه بعدها ،، لفو وشافو مشعل واقف ليلحقه والصمت عمهم )

__________________________________


حس نواف بأحد واقف بجنبه رافع راسه ليشووف مشعل واقف بجنبه
أخذ شهيق ومن بعده زفره ،، وقال : نعم

مشعل : عادي أركب معك ؟؟

نواف بعصبيه : مشعل أنت عارف أني معصب ، لا تخليني أعصب زيادهه

مشعل فتح عيونه على وسعها وقال : ي خي بعد أحمد ربك ، رحمتك على القهوه إلي دفعتها وقلت ، أشتري لك بدالها

نواف : مشعل بلا أستهبال

مشعل بأستهبال : ي خي من قدك مدير شركتك يشتري لك قهوه

نواف : قلتها مدير شركتي حده مدير ،

مشعل أتجهه للباب إلي بجنب السائق وركب وبعدها لف على نواف وبأستهبال قال : من إلي معصب على شانه ( علشانه ) ؟

نواف : مافيه أحد معصب على شانه ( علشانه << ... الكلمتين معناها واحد ولكن بالنطق تختلف !)

مشعل : لا ي خي أعرفك ،، قوول من هي ؟؟

نواف بهدوء : تبي الصدق

مشعل : آيي أكيد ، يله مين إلي بقلبك ومعصب على شانها ( علشانها )

نواف بهدوء : إلي بين عيونك !!

مشعل بشك : بين عيوني ؟

نواف : آي

مشعل بأستغراب : بس مافيه أحد بين عيوني

نواف : أجل خلااص ،،

( سكت مشعل بأستغراب !!.. بين عيونه ؟؟ - معقوله ( أخته رتيل !) هز راسه ليبعد هالأفكار وتابع الطريق مع نواف بهدوء

_________________________________

عند الشباب


زياد : غريبه نواف معصب !

عزام : آيي جد ، بس أنا مرتاح دام مشعل معه

فارس بهمس لـ هشام : شوي ويرجع راضي

هشام بهمس أيضا : كيف ؟.

فارس : لا تخاف ، يشتري له مشعل قهوه ويرضى هههههههههههههههههههااي

هشام سكت شوي يفكر وضحك بعدها : هههههههههااااي ، آي صادق

ناظرهم عزام بشكك وقال : وراككم شي أنتم !!

هشام لف وقال : آيي ورانا شي

فارس لف أيضا و بسماجه قال : آي الجدار ،، ماشفته

عزام : ي سمجك

________________________________ __________________________________

نرجع لتولين ، وتالين ، وتالا ، وضيفتهم أمل !

دخلت تالين ومعاها الكتاب وقالت : ها أمول جبت لك إياه

أمل بحماس عدلت جلستها وقالت : يلله وريني بسرعه

تالين مدت الكتاب لها وقالت : شرايك ؟ ، قولي لي رايك بكل صدق

أمل : أكيد ماراح أجامل

( مرت دقائق معدوده وقالت أمل بعدها ): ماشاءالله مرآآ يجنن

تالين : جد ؟

أمل : أيي ، بس خسآره

تالين بأستغراب : أيش الخساره ؟

أمل : هالأبداع يروح كذا خساره ، ليش ماتخلينه من رسم لحقيقه

تالين : كيف ؟ ،، أحسه صعب شويه

أمل : لا ، أنتي جهزي الأغراض إلي تحتاجينها ، وأكتبي إلي ماتوفرت عندك وأشتريها لا نزل الراتب

تالين : بس تتوقعين أقدر ؟

أمل : أكييد ، إن شاء الله بتقدرين

تالين بأبتسامه : إن شاءالله ،تحمست عاد

أمل : يلله وإنا بأنتظارك لين تنتهين منه ،أتوقع بيصير حلوو، وبساعدك بقد ما أقدرر

تالين : إن شاء الله

__________________________________ __________________________________


نرجع للجده وأحفادها ،،

كل واحد لاهي ، إلي ياكل حلا ،، وإلي يشرب القهوه ،وإلي يسولف

شافت أم عاصم الساعه وقالت بعدها : شذى قومي جهزي الأوصال والكباب ورتبيها،، فيما سما تشب النار

شرقت سما بقهوتها وقالت : مين يشبها ؟

أم عاصم : أنتي ي سما !!

سما فتحت عيونها على وسعها وقالت : يمه كل يووم أنا أشبها

أم عاصم بحزم : سما ، أسمعي الكلام ،

سما بهدوء وحزن : حاظر يمه ،

أم عزام : وأنت آسول حبيبتي جهزي الذره والبطاطس إلي بنشويه ، والحمص ،، والفتوش

أسيل : من عيوني يمه


ريمان كاتمه ضحكتها وبهمس لـ رتيل قالت : مسكينه سما ، أهم شي ما أشب النار ،توني شاريه عبايتي

رتيل بهمس : أي مسكينه ، بس أقول ريمان

ريمان : نعم

رتيل : شتتوقعين أمك تقولك تسوين ؟

ريمان : ما أتوقع شي

رتيل : بس جدتي بتزعل ،لازم من كل عائله بنت تشتغل

ريمان : أي جد ، مدرري صراحه

رتيل : تخيلي تقولك سوي الكريب ( البان كيك ) ،،

ريمان : يالله ، تخيلي ويييع ومتغطيه وقدام الناس

رتيل ضحكت : هههههههههه ،، تخيلت شكلك

ريمان : ي ختي ماشاء الله ذا العائله مازالو ياكلونه

رتيل : ههههههههههه، بس طعمه حلووو


وما أنهووو كلامهم إلا وأم عزام تقول : ريمان سوي الكريب ،،


ريمان بصدمه : أنا !

رتيل بضحكه : أي شفيك أنتي ، ولا غيرتي أسمك ،؟

ريمان : أهه ، الله يعين بس

رتيل ظربتها على ظهرها وقالت : يلله ي عيوني لاتنسين كثري لي النوتيلا


أم مشعل : أقول رتولي

ريتال : لبيه يمه

أم مشعل بضحكه : لبيتي بمنى ، بس أنا أقصد أختك رتيل

ريتال : ماشاء الله ، وكل الدلع لـ رتيل

أم مشعل : ولا تزعلين ي عيوني ، يلله رتيل قومي ساعدي ريمان ولاتنسين كثري النوتيلا لريتال

رتيل بصدمه : أنا

ريمان بأستهبال : آي شفيك أنتي ، ولا غيرتي أسمك ؟ ههههههههههههههههه

رتيل : أقول طلعي النوتيلا بس


__________________________________ __________________________________


نرجع للشباب ..


لازالو على نفس الحاله ،، المباره لساها ما أنتهت ،، واللعبه كمان


مابين لعبهم سمعو صوت نواف للمره الثانيه يسلم ، بس الفرق أن المره الأولى معصب والثانيه مرووق ،

الكل رد : وعليكم السلام ( لفو بأتجاهه وشافو مشعل معه داخل ومعاهم القهوه )


لف فارس لـ هشام وقال : شفت

هشام : أيش ؟

قرب فارس من هشام وهمس له : القهوه !

هشام بضحكه : آييي، هههههههههههههههههههه ، صادق


عزام : أقول شباب مين بيرجع أهلنا ؟

نواف : أنا ماراح أرجع أحد ، أعتذر

هشام : خلاص أنا برجعهم ،، بس عطني خبر

عزام : خلااص

__________________________________ __________________________________


في المطبخ ،، حوسه ماليه المكان ، من صحون و صواني و الأشياء مبعثره بشكل عشوائي

تولين : يلله تالا خلصي إلي بيدك تأخرنا على البنت

تالا وهي تصف الكبه بالصينيه : طيب ، أنتظري شوي وأخلص

تولين : زين أنا بوودي الباقي فيما تخلصين

تالا : آي زين


( بدت تولين تنقل الصواني المتبقيه وترتبها على السفره ، طبعاً كل هذي الأشياء شرتها من مكافأتها ومنتظره راتب تالين ينزل حتى تاخذ منه المبلغ إلي دفعته ،،، ( كان عشاهم منوع بوفيه مصغر جداً لأبعد حد ومكون من ( كبه ، بف ، ورق عنب ، باستا ، سمبوسه ، أفخاذ دجاج ، كفته ، إلى آخره. ) ،، )


تالا أنتهت من ترتيبها وقالت : تولين خذيها خلصت الصينيه

تولين : طيب ، طلعي المشروبات وجيبيها

تالا : طيب ، وبعدها ناديهم ، وآنا بنادي ألين

تولين : حلوو


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


أنتهت تولين من ترتيب السفره وبسرعه دارت بعيونها على السفره لتتأكد أن كل شي موجود ،، لفت وشافت تالا بجنبها
وقالت : يلله بروح أناديهم

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،

دخلت تولين عليهم وشافتهم يسولفون وماخذتهم السوالف ، قالت بهدوء : حياكم العشاء

أمل لفت على تالين وقالت : يالله ، الوقت يمر معكم بسرعه

تالين : إلا معك ، قولي ، يلله حياك

أمل : الله يحيك

( بدوو يمشون متجهين للسفره لـ يتعشون قالت أمل : ماشاء الله ، الريحه تشهوي


__________________________________ __________________________________


وهم أيضا ( الجده وأحفادها ) بدوو يرتبون سفرتهم ، ويتعشوون ،،


أنتهى البارت ، أتمنى نال على إعجابكمم

وأعتذر على تأخري ، وأقدم لكم شكري الجزيل لـ متابعتكم ، وشكري الأكبر لورده شقاء

أسعدها الله وإياكم

تقبلوو وودي / Joanna



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-06-15, 06:30 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





البارت السابع ( الجزء الأول )


الحزن يا سيدي هــو /

أن أراك بحاجه لي ، وأنا لا أستطيع مساعدتك !!
عبآره جميله :

هنآك من يجرحك بـ أخلاقه !
وهنآك من يحرجك بـ أخلاقه ،
آلفرق : نقطه !

ولـــــكن المعنى مختلف جداً ..
صبآح مشرق ، مليئ بالنشاط والحيويه ،، من بعد ليله ، قضاه البعض بزيارهه ، والبعض بتنزهه ..
آليوم الجمعه ،، العآئله متجمعه اليوم ( الجده وبناتها وأولادها ، وأحفادها ) ،،
في بيت الجده مها ، جآلسه بغرفتها ، تقرأ سوره الكهف ( الكل نايم ، هي الوحيده إلي صاحيه بينهم )
قرأت وجه ونص من سوره الكهف فتحت الصفحه إلي بعدها لتكمل قراءه

لكن أوقفت قراءهه لما سمعت صوت أسيل تقول : صباح الخير جده

الجده بأبتسامه : صباح النور ي بنيتي، أدخلي ي عين جدتك

دخلت أسيل وباست راس جدتها وجلست بقربها وقالت : شخبارك ي جده ؟

الجده : الحمدلله ، بخير ،،، وأنتي ي بنيتي

أسيل بتنهيده قالت : الحمدلله

الجده بشك : وش فيك ي الغاليه

أسندت أسيل راسها على كتف جدتها وقالت : ولا شي يا يمه

مسحت الجده على راس أسيل وقالت : أكيد ي بنيتي

أسيل بأبتسامه : أكيد يمه

الجده : تدرين ي أسيل ،

أسيل : وش ي يمه

الجده: ربي عطاني حبكم أنتي وفارس أخوك ، أغليكم ي بنيتي عن الباقي ، وتسعدني شوفتك وقولتكم يمه ، ي بنيتي أنتي

عارفه هالشي ، وأنا أتضايق لاشفتكم متضايقين ، علموني بلي يضايقكم وريحوني ،

أسيل حضنت الجده وقالت : الله يخليك لنا ي جده ، ولو فيه ي جده شي يضايقني أنتي أول وحده بقول لها

الجده : ويخليك لي

لمحت الجده زول فارس وبعده أختفى قالت الجده. : فارس أدخل مافيه أحد

دخل فارس وشاف أسيل أبتسم وقال : صباح الخير ، صاحين ماشاء الله

الجده وأسيل : صباح النور ،

الجده : أبد أنا صاحيه ، وصحت أسيل توسع صدري

قرب فارس ليقبل راس جدته ويجلس على يسارها ويقول : ماشاء الله من متى صاحيه ي جده

رفعت الجده راسها لتشوف الساعه وقالت : من ساعه أو أكثر

قالت أسيل بصدمه : كان قلتي لي ي جده أصلح لك فطور

الجده : أبد أجلسي ،شوي ويقومون الشغلات

أسيل : لا ي جده وش شوي ويقومون أنا بصلح لك ي جده

الجده : ما يحتاج تتعبين عمرك

أسيل : لآ ي جده لا تعب ولا شي ،،

( قامت أسيل ودخلت المطبخ لتسوي الفطور ،، بدت بتصليح الشاي وبعدها ، بتوزيع الأكل على الصحون من جبن وتوست ومربى وبيض ، وبعض الأشياء إلي تلاحظ جدتها تفضلها وأخيراً حطتها على الصينيه وأنتقلت بها لغرفه جدتها )
جت تدخل عند جدتها لكن سمعت صوت ولد وترجعت عن الدخول ،، حاولت تتغطى وتمسك الصينيه بيد لكن الصينيه كانت ثقيله وماتقدر ترفع الشرشف إلي على كتفها ،
،
حاولت للمره الثانيه لكن هالمره أختل توازن الصينيه وأسقطت من يدينها ...........
غمضت عيونها ووضعت أيديها على أذنها بمحاوله منها أنها ما تسمع صوت الصينيه والأكواب والصحون تتكسر ،،، لكنها ماسمعت صوت الأواني تتكسر !! فتحت عينها لتشوف ،،


ولكن الصينيه مالها أثر !! ،،، بصدمه قالت بنفسها يالله وين راحت ، دارت بعيونها على المكان لكن مالقتها ،
طلعت من الدهليز ( الممر الضيق ) المؤدي لغرفه جدتها لتشوف وين الصينيه

هي متأكده أنها ماطاحت لكن ماتعرف وينها ،، خرجت لتشوفها الصينيه على الطاوله إلي بجنبها ،،
فكرت بنفسها لكن من حطها هنا !! ، ممكن فارس
لبست شرشفها وتغطت وخذت الصينيه لتوديها لجدتها ،،

طرقت الباب ، وقالت : السلام عليكم

الجده وفارس : وعليكم السلام

أسيل : يلله ي جده هذا الفطور جاهز

( دخلت الغرفه وحطت الصينيه على الأرض ووزعت الأكل على السفره بعد مافرشتها ، وسكبت الشاهي بالحليب لجدتها )
بعدها قالت : وأنت فارس ؟ ساده ولا بالحليب ؟

فارس : عطيني بالحليب

أسيل مدت الشاي بالحليب وقالت : سم

فارس مد يده لياخذه وقال : سم الله عدوك

الجده : يلله أسيل مدي يدك وكلي

أسيل : إن شاء الله جده

فارس : غريبه ي جده أمي وحريم عماني ، لين ألحين نايمين

الجده : أي ي وليدي ، ماغير أنتم يا الشباب تقومون

أسيل بشك : ليه من صاحي غيرنا

الجده : ولد عمك

أسيل : مين ي جده ؟

الجده بشك : أسيل وش عليك من إلي قايم ، ماخبرتك تسألين هـ الأسئله ، وش عندك ؟

أسيل بترقيع للموضوع قالت : لا ولاشي ،

بس بشوف من ينافس أولاد فهد فارس : أقول أسول حبيبتي كملي فطورك ، لا ينزلون أولاد عمي ألحين

أسيل : طيب
_______________________________ __________________________________
هنا صباحهم غير ، مروقين ،، الجو اليوم جميييل جداً ( الشمس والغيوم يتناوبون ، مره شمس ومره غيم ) ،، و أصوات العصافير مليه المكان ،
،، طالعين بالحوش
وفراشين الفرشه ( الزوليه ) ، وموزعين فطورهم عليها ،، والكل صاحي ، والسواليف طاغيه المكان

تالا : آهه ، بس يـ أني أمس تعبت

تولين : آي جد تعب

تالا : وأخر شي ماجلسنا مع الضيفه كثير

تولين : ههههههه ، جلسنا مع المواعين بعد غياب طويل

تالا : أول مره أتعب مثل هذا التعب ، رجعت من المدرسه نظفت البيت ولبست وصلحت بعض الأكل وإلي قليته بالزيت حوووسه

تولين : أهم شي شفتيها

تالا : أي جد ، كنت مرهه متحمسه أشوفها

تولين : حتى أنا

تالين : أقول بنات ، شنو نسوي اليوم ؟؟

تولين : يعني شنو نسوي ، نجلس بالبيت نريح ،

تالا : أي ، نجلس نرتاح ، وين نروح له ، وإصلا شكله بيجي مطر

تالين بحماس : أي جد ، عاد مطر الله ،، تحمست له

تولين رفعت عيونها للسماء وشافت الغيم وقالت بحمااس : يااارب يجي مطر

تالين : أقول تولين

تولين : هلا ؟

تالين : هذيك صديقتك جمانه ، شصار عليها ؟ جمانه

تولين : ولا حاجه ، مو راضيه تسمع الكلام وتتركهم

تالين : غريبه

تولين : المشكله تقدرين تغيرين كل شي إلا التفكير '

__________________________________ __________________________________

صباحهم غير ، صباحهم إزعاج مالي المكان في الغرفه /
الملابس منتثره بكل مكان والدولاب مختفيه الملابس منه ، والغرفه مقلوبه فوق تحت !!

راما : ميرال ، وين وديتي التي شيرت حقي ؟؟

ميرال بصراخ : وأنا أيش عرفني بالتي شيرت حقك.

راما : أنتي لبستيه إخر مره للجامعه

ميرال بقهر : ماشاء الله ، وأنتي بس تسرقين أغراض الناس وخلاص تصير لك ؟

راما بصدمه : حبيبتي شنو أسرق ، التي شيرت مين حقه ؟

ميرال : حقي

راما بنذاله : حبيبتي محد قالك حطيه بدولابي ، إلي أشوفه بدولابي يصير لي

ميرال : على العموم خذته وأحلمي إعطيك إياه

راما ببرود : عادي ، بلبس القميص الوردي

ميرال بصدمه : أي واحد

( راما ،، رفعت القميص لتوريه ميرال وقالت ): هذا

ميرال لفت لتشوف القميص وشهقت وبصراخ قالت : يارباااهه

راما بأستغراب : أنتي شفيك ، بس صراخ

ميرال جت بترد لكن سمعت صوت الباب ينفتح وشافت أمها بعدها داخله الغرفه تقول : شفيكم صراخ ؟

راما بهدوء : يمه ، بنتك هذي ، هي إلي تصارخ ، كل ما وريتها لبس أو قلت شي صارخت

العنود بهدوء : ميرال

ميرال : نعم يمه

العنود : شفيك تصارخين

ميرال وقفت وراحت جنب أمها وقالت بقهر : يمه ، بنتك هذي جننتني
، تخيلي يمه تسألني عن ملابسي ، وتقول أنها ملابسها ،
ولما أقول لها هذي ملابسي ، تقول لي محد قال لك تحطينها بدولابي ،
وأي شي ينحط بالدولاب حقها يصير لها ،

العنود : راما وبعدين معك ؟

راما : يمه ، أنا صادقه ،

العنود : يعني ماتعرفين ملابسك ؟ ، لهدرجه ناسيتها

راما : يمه مو كذا ،

العنود : أجل ؟

راما : ملابسها تعجبني ، ومرتبه ومعها كل حاجه من أكسسورات تلبسينها أو شنطه ، مايحتاج تحوسين أغراضك عشان تدورين معها

العنود : طيب رتبي ، دولابك مثلها وحطي ملابسك وأكسسوراتك وشناطك قريبه من إلي تتناسب معها

ميرال : آي صادقه أمي ، أتعبي شوفيني أتعب بالسوق وأنا أنسق ، ولما أرجع للبيت

العنود : راما حبيبتي لا تصيرين ، فوضويه

راما : إن شاء الله يمه

العنود : طيب إلحين خذو لكم شاور وتجهزو بنروح لبيت أبوي الله يرحمه الظهر

ميرال : زين يمهه
_______ __________________________ __________________________________

أنتهى الجزء .. بـ أنتظار أرائكم الجميله والرائعه ،،



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-06-15, 01:56 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السابع ، ( الجزء الثآني )



الحزن ي سيدي /

أن نبتعد عن بعضاً البعض ( كبرياءً منآ ) ..
وكلانآ بأمس الحاجه إلى البعض .





عبآره جميله :

من ~ المستحيل ~
أن يذهب شيئًا قد كتبهُ ( الله ) لــــٓك
لغيـــــرك !

، فلآ تحزن ولآ تقلق ولا تحسد ولآ تكره !

وعش بـ قلــــب طيـــب ،، و نيـــــه صآفيــــه ،،






__________________________________ __________________________________

في بيت الجده ..

وتحديداً بـ جناح ، أبنها ( رآشد ) ..


أخذ نظره تأمليه للمطبخ ، حك راسه بيده ، وأيده الثانيه حطها على جنبه ، بمحاوله له بتذكر مكان الأكواب ،
شعر بالضجر لعدم رؤيته الوضحه ( ما ينلام عين مفتوحه والثانيه مغلقه ) ،، وقال بصوت هامس : ي ربيهه وينها

سمع صوت من وراه يقول : من هي ؟

أرتعد من الصوت لأن الكل نايم بدأ يصحح وشاف أخته سما ، تمشي لتفتح الدولاب وتاخذ الكوب لتسكب فيه المويه ، بعد ما أنتهت من سكبها المويه في الكوب رجعت علبه المويه للثلاجه ، لتلتفت لتشرب المويه ولــكن شافت أخوها هشام يشرب المويه

فتحت عينها وحطت يدها على خصرها وقالت : لا يا شيخ ؟

بعد ما أنتهى هشام من شرب المويه حطها على الطاوله ومشى بأتجاه سما وربت على ظهرها وقال : السموحه ي ختي ، عطشان مره

سما عطته نظره المنقهره ،،، أما هشام بدأ يفكر بشي يراضيها يعرف أخته ماراح تخليه على حاله بذا الكوب إلي شربه بتذله بالمشاوير ، لف بالمطبخ ليشوف ، التاوه ،، وقال بنفسه : يا أني جوعان ، وقف لحظه وقال إسوي فطور أسكت جوعي وسموحه منها كذا ولا كذا مصلح فطور أصلاً ، ولا الفرفره والدوران بالأسواق لعيونها ،

لف عليها وأبتسم وكانت هي لازالت على حالها ، قال لها بهدوء : ي عين أخوك ، شرايك آسوي لك فطور ؟ بدل الكوب إلي شربته

ناظرته بأستغراب وأبتسمت ، كذا أريح لها ، لو صلحه بترتاح من غسل المواعين والطبخ وقالت : يلله ، مع أني أدري أن ماعندك إلا الدجه

ناظرها وقال بغرور متصنع : نعم نعم ، ترا لساك ، ما عرفتي الشيف هشام ،

سما بهدوء : طيب يلله ي شيف ( وشدده على الكلمه وأكملت ) خشام ورني إبداعك بالطبخ

هشام بحماس : إنزين ،

سما : لا تتحمس واجد وجهز سيارتك ، لا صارت حاله تسمم لا قدر الله

هشام طنشها ، وقال : يلله ي عيوني ، طلعي لي البيض و الزيت

سما : نعم

هشام : شنو نعم ، أنا وش يعرفني بأماكنها .. ؟ ،

سما بنظره : زين زين

،،،،،،،،،،،،،،،


جلست سما بعدها بضجر تتنتظر هشام ليخلص الأكل ، بدت تتأمل السقف وتشوف الأنوار والزخارف والنقش ، تاهت بعالم النقش والزخارف ، أنهى تأملها هشام وهو يقول ، ( ترررت تاااااا ، الفطور جاهز

نزلت عينها لتشوف الأطباق على الطاوله ، ورفعت عينها لتشوف هشام يبتسم لها ، وقالت له : تفضل شيف هشام

سحب هشام الكرسي ، ليجلس مقابلها ويسمي ، ليبدأ فطوره ولأول مره هو وسما وحدهم ،

بدأت سما تتأمل أخوها هشام ، دايم تلاحظه غامض وهادي ولكن بنفس الوقت حنون ،، تتمنى لو تعرف الكثير عن أسرارها فتحت عينها بصدمه وبمحاوله لمعرفه سر من أسراره لتقول : هششام

رفع هشام راسه بأستغراب وقال : نعمم

سما بهدوء : بلا لف ودوران ، من إلي تدور عليها وتقول ، ( وبدت تقلده )،، ي ربيهه وينها

هشام ضحك على تقليدها وقال : أنتي وذا التفكير ، ماراح تعيشين إذا كان كذا ، وسكت وقال بعدها : أنا أقصد الأكواب

سما أخجلت على تفكيرها وكلامه وقالت : هههههههههههههه، طار عقلي بعيد

هشام رفع نفسه وربت على كتفها وقال : واضح



.*.*.*.*.* ( في نفس المكان ) *.*.*.*.*.


سمعت أصوات ، تخلخل ، هدوء نوما وأرتيحها

رفعت نفس بضجر وأبعدت الغطاء عنها ، وأتجهت لِ الحمام وأنتم بالكرامه ، وغسلت وجهها
وطلعت لتفتح خزانتها وتطلع لها جلابيه مريحه ، بدلت على السريع وأخذت الربطه لتربط بها شعرها على طريقها وهي خارجه من الغرفه

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

أغلقت باب غرفتها لتشوف سما جآلسه بـ مطبخهم المكشوف ، تاكل بشهيه مفتوحه
، ولمحت بعدها هشام يقرب من كرسي أمامها ويجلس ،

أقتربت منهم لتقول : صباح الخيير

ألتفت كلاً من هشام وسما عليها وقالو : صباح النوور

سحبت كرسي لتجلس عليه وتفطر ، سمعت صوت هشام يقول : لا لا لا لا لا أخت شذى الشيف هشام مايسمح لك

شذى فتحت عينها وقالت : نعم ؟ ،

سما بضحكه قالت : الشيف هشام ، هو إلي سوى الفطور ، وطبعاً مايسمح لك بالأكل ، أو التذوق حتى

هشام أومؤ براسه وقال : كلام الأخت سما ، صحيح وسليم ، مئه بالمئه ،

شذى بأستعطاف : أمممم بس أنا الأخت الآكبر ، ومايصير الصغيره تأكل والأخت الكبيره لا

هشام برفعه حاجب : بس أنا الأكبر هنا

سما بضحكه : هههههههههههههه ، شذى واحد مقابل صفر

شذى بغيظ : كلي وأنت ساكته بس ، لا تغصين علينا

هشام بثقه مصطنعه : أكيد من عينك هذي الحاره ، بتغص ، ( وبثقه أكبر مصطنعه ) و لا أحد يشم رائحه طبخي الشهي وما يعطي إلي يأكل عين ؟

سما : طبعاً مافيه

شذى بقهر سحبت الكرسي بس مسك يدها هشام وقال : بس بشرط ، الموافقه أولاً

شذى : على ؟

هشام : انزين وافقي اول ؟

شذى بغيظ : موافقه

هشام : غسلي الصحون !! ( ورفع حاجيبيه ، وخرج من الجناح قيل مايسمع أعتراض )


،،،،،،،،،، لفت شذى على سما وقالت : أمرنا لله ،، ( وسحبت بعدها الكرسي لتجلس ، )
ولكن بنفس الوقت قامت سما وقالت : عليك بالعافيه ،

لفت شذى وأبتسمت وقالت : الله يعافيك ، بس وين ؟

سما : رايحه أكمل البحث

شذى بهدوء : الله يوفقك

سما : وإيااك ، أدعيلي

شذى بأبتسامه : من عيوني ، وأنتي كمان أدعي لي

سما : ماطلبتي حاجه ،،


( أكملت بعدها شذى الفطور ، لتجمع الصحون وتغسلها وتنشفها و تتجهز ، لحظور عماتها ) ..



__________________________________ __________________________________

في نفس الوقت


عند الجده ؛

جالسه تكمل فطورها مع حفيديها ، سمعت صوت يقوول : ي ووولد

بسرعه أسيل أرتبكت ورفعت الشرشف لتتغطى به ،

بعد مأنتهت قالت الجده : حياك الله ،أدخل

قرب هشام ودخل الغرفه شاف فارس مستغرق الأكل ورفع راسه له ليبادل هشام الأبتسامه
وشاف جدته بجنبه
قرب وباس راس جدته وجلس على ركبتيه وباس أيدينها وقال : السموحه ي جده ، قطعت عليك أفطارك ،

أبتسمت الجده بحب له وقالت ؛ أبد عزيز وغالي ، وأنا مخلصه فطور لكن لعيونهم أكل

أبتسم هشام بهدوء وقال : الله لا يخليني ، هنا وعافيه عليك ،

فارس : وعلي

هشام لف وقال : وعليك يلله ، وعلى إلي معك

تأملته الجده وهو يوقف وقالت الجده : ها وين طالع ي وليدي ؟ ما أنت بشارب معي شاهي ؟

هشام بأبتسامه : لا ي جده ، أعتبريني شربته ، وأنا عندي كم شغله بخلصها وأرجع أبدل لصلاه الجمعه

الجده : الله يرضى عليك ، بحفظ الرحمن

،،هشام شيك على جواله وقال : في أمان الله

فارس : الله معك ، ( ولف بعدها على أسيل وقال كشخص مو عاجبه الوضع ومنزعج ) : آسيل يلله قومي وروحي على الجناح عيال عمي بدو يقومون ،

الجده : أي صادق ، من كل عائله قام واحد وبقى بس واحد من عيال عمك خالد

أسيل حست بشعورهم بالأنزعاج وقالت : بس جده باقي الفطور مين يرجعه ؟ ، بيضايقك

الجده : ماعليك منه ي بنيتي ، الخدم مالين البيت

أسيل رفعت نفسها وهي حتى مو عاجبها الوضع يدخلون أولاد عمها وهي موجوده وقالت بهدوء : براحتك ي جده



( وقامت بعدها أسيل ، لتطلع من غرفه جدتها وبعدها من الدهليز .. متجهه لجناحهم ، بدت تصعد درجات البيت الفريد من نوعه والغريب بمظهره بهدوء ، خطوه فخطوه، ذكرى فذكرى ، يسردها عقلها عليها .، من صباح اليوم ، حتى توقفت عند جناحهم لتخرج المفتاح وتفتح القفل وتدخل ,, المكان هادىء جداً ، تنقلت بين أرجاء الجناح ، لتجد زياد في سبات عميق أغلقت باب غرفته ، لتدخل غرفتها وتجد رسيل أيضاً في سبات عميق ،،.



__________________________________ __________________________________



: صبااااح الخيررر

: قصدك مساء الخير ، الناس ظهر ، وأنت لساك ما صحيت

: هههههههههههههههه ، من قال ، توني راجع من الصلاه ؟

فتحت عيونها بصدمه وقالت : ومين إلي لي ساعه أصحيه !!

: شهد من جدك ، مافيه أحد بالغرفه ' !

شهد : راكان لا تشككني بعمري ، أنا أقولك شايفه ؟

راكان : يعني مين مثلاً جني !!

شهد أرتعدت مكانها وقالت : لا بسم الله الرحمن الرحيم

راكان بأستغراب : تعاالي نشوف

شهد : طيب

( وصعدو الدرج بهدووء .. وصول غرفته وفتح الباب ، وسمى بالله ودخل ودخلت شهد بعده بهدوء )

أرصد نظراته على السرير ، ولكن مافيه أحد ، لف على شهد وقال : شفتي ؟ ..

شهد سكتت بهدوء وقالت : بس أنا ، متأكده

راكان : ما علينا ، أنتي جاهزه نروح لأخوالي ؟

شهد : آي ، من زمان وأنا أنتظرك

راكان : زين ، وأمي ووين وأمجاد ؟؟

شهد : أمي وأمجاد راحو مع تركي ، وقالو لي أجي معك



(،.،.،.- نوقف نتعرف على الشخصيات الجديده -.،.،.،)

العمه ، العنود
الأسم : العنود محمد ...................

الأبنه الأولى لـ محمد ........ ( أخت لـ أبناء الجده مها ..)
والأخت الأولى لـ الهنوف ، زوجه خالد ( إلي أبناءه مشعل وريتال ورتيل وهيثم )

( في البدايه تزوج الجد محمد زوج الجده مها أمراءه تدعى بـ (سلطانه )،، وأنجب منها ( أبنته الأولى العنود )
ومن ثم ، قام بتطليق ( سلطانه ) ... وتزوج الجده مها ، وأنجبت له أبناءه ( خالد وراشد وفهد وحمد وغيرهم )

أما الأمراءه ( سلطانه ) تزوجت من شخص إخر ، وأنجبت أبناءها ومنهم ( الهنوف )

* كبر الأبناء وطلب خالد من أباه آن يتزوج الهنوف أبنه طليقه الجد محمد ، فوافق الجد )

فأصبحت العمه العنود أختً لـ الهنوف و خالد وحمد وفهد وراشد )

^^ ( أتمنى فهمتوا )

نتعرف بعدها على أبناء العمه العنود :

شهد : الأبنه الأولى للعمه العنود العمر ( 20 ) ( الأوصاف لكم حريه التخيل ، أما الأوصاف الخلقيه ( الأخلاق ) من خلال الروايه تعرفو عليها ، حتى لا تتشتتو بينهم )

أمجاد : الأبنه الثانيه العمر ( 18 ) سنه

تركي : الأبن الأكبر العمر ( 26 ) سنه

راكان : الابن الاصغر العمر ( 24) .

__________________________________ __________________________________


نرجع ، لـ المنزل المليىء ( بالجنس الناعم ) فقط ' !

.. الكل مشغول بحاله ، فـ مثلاً تالا جآلسه تراجع لأختبارها إلي بعد غد ( الأنقلش ) ..
.. وتولين مشغوله بتنفيذ أخر خطوات البحث .. أما تالين مشغوله بـ طهي الغداء

.. أما ( ألين ) جآلسه تلعب لوحدها ،،

في المطبخ ، جآلسه تالين تذوق الملح ، إذا هو زين أو لا
أنهت من تذوقها الملح وأغلقت القدر ، ومشت بإتجاه الثلاجه وفتحتها لـ تشوف إذا فيه شي من الخضار تسوي به سلطه

شافت الطماط ، هو الموجود فقط من نوع الفواكه ، إلي تصلح للسلطه ،، أما الخضار ماكان فيه حاجه تنفع للسلطه

أغلقت الثلاجه بيأس ، وأعتدلت بوقفتها لتفكر بحاجه تسويها ،، شوي وتذكرت الكتاب وكلام أمل ،، وأنطلقت بعدها بحماس ، لتبحث عن الأشياء لتنفيذ ، جزء من خطوات حلمها ،

خرجت من المطبخ مسرعه ، وفتحت دولابها لتدور لها من بين ملابسها شي ماتحتاجه ينفع !


__________________________________ __________________________________

في بيت الجده مها قبل فتره من الزمن ،،،

الكل كان مشغول ، بتجهيز ملابسه ،، ونفسه أيضا ، فاليوم يوم الجمعه والعائله في يوم الجمعه تجتمع ،،

في جناح الأبن حمد ، وتحديداً بغرفه البنات ( أنهت ريما إخر لمساتها من المكياج )
وألقت نظره أخيره وسريعه على نفسها بأبتسامه ورضى عن شكلها ،،
تاملت شعرها إلي تاركته على راحته ومنسدل بكل نعومه ، ولبسها المكون من فستان هادي اللون ، وناعم الشكل ،

ألتفتت لتبحث عن كعبها لتلبسها ، ولكن لفت نظرها ريمان أختها إلي لساها نايمه ،، راحت بأتجاه سريرها

ووقفت على راسها ، وبظربات خفيفه على كتفها ، شافت أختها ريمان تميل بجسدها المنهك للجهه الأخرى
رجعت تصحيها وتقول ( ريممان ،، ريمان ) يلله أصحي

ريمان بضجر : ريما أتركني أكمل نووم

ريما بهدوء : ريممان ، يلله قوومي عماتي شوي ويجون

ريمان : ما أبغى آشوف أحد ، رووحي عني ،

( تركتها ريما بيأس وخرجت من الغرفه ، لتدور لها شي تأكله وترجع تصحي ريمان من جديد ، وأغلقت باب الغرفه لتلقى بوجهها نواف ، ( توه راجع من صلاه الجمعه ، ) وبعدها سمعت صوت الجناح يغلق ورائحه عطره الرجالي منتشره بالمكان ألتفتت لتشوف أخوها عزام أيضاً توه راجع .. أبتسمت لهم وقالت : تقبل الله منكم .

سمعت أصوات أخوانها يقولون : منا ومنك

وسمعت بعدها صوت عزام يقول : ريما صحى معاذ !

زمت بفمها على جنب وقالت : مدري ، روح تأكد لايكون مثل ريمان ماصحى

نواف : شكله نايم ، عقب أمس والمباره أتوقعه نايم

( عزام تركتم وراح ليشوف معاذ ،، ) أما ( نواف ألتفت على إخته وقال : ماشاء وش هالزين ، أكيد طالعه لأخوك )

ضحكت ريما وقالت : ي زين كلامك وياشين ثقتك ،،

نواف : يعني لازم شيئن يتناقظون

ريما رفعت حاجبها بصمت ، وراحت للمطبخ بعدها

( نواف وقف وتأمل كلهم راحو وقال بهدوء : يعني مابقى إلا أنا خلني أروح لغرفتي ) وفعلاً راح لغرفته ، ورجع المكان نفس وضعه خالي من الأشخاص


__________________________________ __________________________________


بعكس الهدوء المحتل على البيت فوق ،، تحت البيت مليئ بالأزعاج ،

صووووت الجرس ، يدووي في البيت للمره الثاني ،، والجده مها للمره الثانيه تصرخ على الخدامات وتقول : أفتحوو الباب

لمحت الجده مها بعدها أبنتها ( جوهره ) تدخل ، وصوت كعبها يدوي في المكان ،)
وقالت بصوت عالي : حيا الله من جانا ، تو ما أنورت ي الجوهره

أقتربت جوهره من أمها وباست راسها وقالت. : النور نورك يا يمه ، بشريني عن حالك

الجده : من يوم ما شفتك ي بنيتي وأنا بخير ،

جوهره : الله يسلمك ي يمه ، وعساه إن شاء الله دووم

( أبتعدت جوهره عن أمها لتكمل السلام ، على زوجات إخوانها وأختها العنود ) ،،

( أما ميرال وراما ، كانو لساهم واقفين عن المرآيا ، يلقون النظره الأخيره على أشكالهم وأخرجت ميرال عطرها ورشت على نفسها منه ، بعد ما ( إخذت الخدامه ميرا عبايتها ) ، هي وأختها راما

( أما راما لساها ما أنتهت تحط روجها للمره الثانيه لتأكيد وضوح لونه ، ) سمعت صوت ريما بعدها تسلم على أختها ميرال ،
( أغلقت الروج حقها ، وتعطرت ) ولفت على ريما وقالت : أهليييين ريما ، إخبارك ؟

00000( نوقف لحظه ونعرفكم على العمه الثانيه وهي ( جوهره ) ...) 00000

العمه : جوهره
الأسم : جوهره محمد .............. ( أبنه للجده مها )

أبناءها عددهم مثل عدد آبناء العمه العنود ( بنتين وو ولدين )

الاولاد :

بندر : الابن الاكبر العمر ( 27 ) سنه

مشاري : الابن الاصغر العمر ( 25 ) سنه

البنات :

ميرال : الابنه الكبرى العمر ( 23) سنه

راما : الأبنه الصغرى العمر ( 21) سنه


__________________________________ __________________________________


نرجع للجده مها وتحديداً للمجلس ..

دخلووو بعد فتره من دخول جوهره ، بناتها ، وريما أيضا ،،

أنتهت ريما من السلام على عماتها ، ووقفت لتدور مكان تجلس فيه لقت بجنب رتيل مكان فاضي ، راحت عندها وشافتها جالسه بضجر ،

جلست ريما وقالت : شفيك متضايقه

رتيل لفت على ريما وقالت : مليت ، وين ريمان

ريما : نايمه ،

رتيل : نعمم ، شعندها الأخت نايمه

ريما : رفضت تقوم

رتيل : أفف ، تقهر الجوووو جميييل ، شكله بيجي مطرر

ريما ألتفت على النافذه الكبيره الموجوده بالمجلس وقالت : أيي

رتيل لفت على ريما وقالت : بللييييز ، ريما قوميها حاولي ثانيه

ريما : روحي أنتي ، جناحنا مافيه أحد

رتيل وقفت وقالت : طيب عطيني المفتاح

ريما : تلقينه جوو المزهريه إلي بالطاوله

رتيل : إلي عند جناحكم

ريما : آي

رتيل : ززين ، بروح أقومها ،

،،( جت رتيل بتروح لـ تطلع من المجلس وشافت ريما قدام وجهها وتقول : يعني ما أنتي ، بمسلمه علي ؟

رتيل أبتسمت وقالت : هههههههه نسيتك ، ( ومدت يدها لتصافحها ).

__________________________________ __________________________________

طلعت رتيل الدرج ووصلت لمدخل جناح عمها بدت تدور على المزهريه ولقتها وقلبتها لتطلع المفتاح ،

بعدها أتجهت للجناح وسمت بأسم الله ، ودخلت وكانت أول مره تدخل جناح عمها بدت تتأمل بالتصميم ولكنها حاولت تتجاهله ، بدت تفكر وين ممكن تلقى غرفه ريما و ريمان ، مشت كم خطوه وفتحت الغرفه المغلقه بهدوء ، ، دخلت وحست برعشه من البروده إلي بداخلها ، فتحت الليتات بخوف ، أن تتفاجاء بأحد عيال عمها ، ولكن أرتاح قلبها لما ، شافت ريمان نايمه مشت بأتجاهها بقهر وقالت : رررررييييييمممممان

ريمان سمعت صوت غريب أول مره يصحيها ، فتحت عيونها وقالت بكسل : نعمم ( وألفتت على جنبها الأيسر )

مشت رتيل وأمسكت بالكوب إلي على الطاوله إلي بجنب ريمان ، وسكبتها على وجه ريمان

فزت ريمان بروعه ، وصرخت : خييييييير

قامت من السرير وبدت تصحصح لتشوف رتيل واقفه عند راسها و إيدها على خصرها ويد ماسكه بها الكوب

نفضت ريمان البطانيه وقالت : أش عندك ؟؟

رتيل مسكت يد ريمان وسحبتها وقالت : تعااالي شوفي

( مشت ريمان مع رتيل بأستغراب ووقفت عند الشرفه ، فتحت رتيل بابه ، لتسحب ريمان وتقول : ريممممان شوفي الجووو

ريمان سحبت أيدها من رتيل وقالت : مجنونه أنتي ، لو شافنا أحد من عيال عمنا ، شبيصير

رتيل بهدوء : ي ختي شوفي الجوو يهبل

رفعت راسها ريمان بصمت ، وقالت : آيي صح ، بس أمشي ندخل

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،

ورجعو للغرفه ، وقفت ريمان ورفعت راسها للساعه لتشوفها تشير لـ 2 ظهراً
( صرخت بصدمه وظربت راسها وقالت : آوووووو. الصلاه

وألتفتت على رتيل وقالت : أنتظريني أصلي ، وباخذ شور بعدها ،، بس عماتي جآين ؟

رتيل : آيي الكل موجود ، إلا أنتي ، بدلي بسرعه حتى ننزل وتلقينهم بعد قد خلصوو القهوه عنا

ريمان : آووو ، رتيل هذا إلي همك ، القهوه ( طلعي لي لبس بليز حبيبتي )

طالعتها رتيل بصدمه وقالت بنفسها : واضح أنه ما همها ،

ريمان : رتيل ، بسسسرعه طلعي لي لبس

ألتفتت رتيل لحتى تسأل ريمان وين مكان الملابس ولكنها سمعت صوت باب الحمام ( وانتم بالكرامه.) يغلق
مشت رتيل تدور خزانتها ، مشت شوي ، وشافت مدخل لـ غرفه الملابس ، دخلت وفتحت الخزانه الأولى لتشوف بعض من لبس ريمان ، فتحت بعدها الباب إلثاني من الخزانه ، لتشوف فساتين ريمان ، بكافه الألوان الجاذبه ،،( أحتارت وش تأخذ لها لبس ، جذبها فستان ليموني اللون ، ناعم بالحيل ، وقماشه من النوع الثقيل ، سحبته ومسكته بأيدها لتشوف لها ، وش يتناسق معه ويكمل جماله ) ..

( خرجت من الغرفه ، وبأيد شايله الفستان ، والأيد الثانيه الكعب .... وشافت ريمان قدمها تكبر لتصلي صلاه الظهر )

جلست تنتظرها ، وسمعت صوت الرعد .. آرتجفت برعب ، وقالت : سبحان الذي سبح الرعد بحمده والملائكه من خيفته ،،
وبعدها لمحت البرق ، : وتذكرت الآيه ( { هُوَ ٱلَّذِى يُرِيكُمُ ٱلْبَرْقَ خَوْفًا وَطَمَعًا وَيُنْشِىءُ ٱلسَّحَابَ ٱلثّقَالَ }

( فائده ! ، معنى الآيه : { هُوَ ٱلَّذِى يُرِيكُمُ ٱلْبَرْقَ خَوْفًا } للمسافرين من الصواعق { وَطَمَعًا } للمقيم في المطر { وَيُنْشِىءُ } يخلق { ٱلسَّحَابَ ٱلثّقَالَ
} بالمطر. )


__________________________________ __________________________________


صراخ مالي بالمكان ، رغم أنها مرت سنوات طويله على طفولتهم ،، لكن لآ زالو يعيدونها ، بكل مره يهطل المطر ،،
تحت المطر ، ( شعور جميل ، ترتفع فيه الدعوات ، وتزداد فيه البسمات ، فهو موقف سريع كل الخيال )

تالين بصوت عالي : يلله ندخل ، ماتشوفون كيف السماء تبرق ، وماسمعتوو صوت الرعد ) ،، ترا راح نمرض

تولين بضحكه : ههههههههههههه ، عاد من يجالسنا إذا مرضنا ، أربع يآ كثرنا ، ( ودمعت عينها )

تالا لاحظتها وسحبتها وقالت : أقووول ، ندخل ألحين وماراح يصير لنا شي إن شاء الله

( دخلوو داخل ، وكل وحده تتسابق لتأخذ لها شور دافي ، حتى مايمرضون ، رفعت تالا صوتها وقالت : تراا أنا الأولى

توولين : لاا يا عيني ، إلي يوصل الأول يدخل

تالين : طبعاً هذا بعد ، ماتاخذ ألين الشور

توولين و تالا : ززين


__________________________________ __________________________________


: مااااااااااشااااااء الله يممممممممممممممه ممممممطرر

: آي ماشاء الله ، بدء يزيد ، ( اللهما زد وبااارك ) ،، بس ها لا تطلعين

: بسس يمه ، مايجي إلا مرات قليله بالسنه

: جمممممانه وبعدين يعني ؟

جمانه : خلاص ماراح أطلع

مضااوي : آي خليك ، كذا عاقله ، وأدعي ربك بكل إلي بخاطرك ، بدل الطلعه تحته

جمانه بأبتسامه : إن شاء الله يمهه

مضاااوي : بس ها لاتنسيني

جمانه بضحكه : إذا ما نسيتيني

مضااوي : ههههههههه ، ماراح أنساك ، إن شاء الله ، بس أتصلي على أبوك ، بجهز الغداء

جمانه : زين يمه ، بأتصل وأجي أساعدك ،

مضااوي : الله يوفقك ي بنيتي

جمانه : امييين

( وبسرعه جمانه أخذت جوالها وأتصلت على أبوها ، وأتجهت بعدها لـ مضااوي لتجهز سفره الغداء )


__________________________________ __________________________________


نرجع عند البنات ، طاقينها سوالف وفله ،

ومبعدين عن جوو الأمهات ، ( الكاكوات والحلويات ماليه المكان ، وريحه القهوه طاغيه المكان )

راما : أقول بنات ماعندكم لعبه نلعبها بدل هالملل

أمجاد : آيي جد ملل ، من عنده لعبه ، قصرنا من السوالف

رسيل : أنا عندي بس سامجه شوي

راما جلست بحماس وقالت : هاتي ما عندك

رسيل : اللعبه ، هي مثلاً نقول ( بيت بدون أبواب ) ،،، وإلي توقف تخسر

البنات : مافهمنا

رسيل : تقولون شي بدون شي ، وكذا ، يلله نجرب

راما : باب بدون مفتاح

أمجاد : ساعه بدون xxxxب

شهد : ثريا بدون إنارهه

رسيل : يلله ريما

ريما : اممممممممممممممم

رسيل : بسرعه

راما : واحد ، أثنين

ريما : خلاص خلاص ، جاكيت بدون سحاب

شذى : آممممممممم ، لوحه بدون رسمه

سما : كيبورد بدون أرقام

ميرال : سرير بدون وساده

( وكملووو لعبتهم على هالمسير ، وإلي خسر خسر ، وإلي فاز بدأ يكمل لحتى يوصلو لبنت وحده ، مع عدم تكرير ماقالو )

__________________________________ __________________________________


نرجع ، لـ ريمان ، و رتيل /

أنهت ريمان الصلاه ، وبدت تتجهز ، بدت تلبس الحلق حقها وبدت تشوف رتيل من المرآيا ، وهي جالسه بضجر
لفت عليها وقالت : شفيك ؟

رتيل بهدوء : مافيني شي ، أنتظرك تخلصين ، حتى ننزل

ريمان : آها ، إلا رتيل كم الساعه ؟

رتيل رفعت راسها لتشوف الساعه تشير لـ الثانيه والنصف قالت : 2:30

ريمان : يوووهه ، قد حطو الغداء ، تخيلت شكلي الناس يأكلون وأنا أسلم

رتيل ضحكت وقالت : محد قال لك أسحبيها نوومه ،

ريمان : عااد شسوي ، سهرانه أمس الليل ،

( ولفت ريمان على رتيل بعد ما خلصت وقالت : يلله أمشي ، ننزل

( نزلوو تحت ، ليشفون الكل متجهه لصاله الطعام ، نزلت ريمان بسرعه ، لما لمحت عمتها جوهره ، )

ريمان : السلام عليكم

جوهره أقطبت حواجبها وقالت : وعليكم السلام ، إهلين ريمان ، تو الناس ،وش هالنوم ؟

ريمان بضحكه : هههههههه ، عاد شنسوي ، إخبارك عمتي ؟

جوهره : تمام وانتي ؟

ريمان : بخير ، الحمدلله ،، يلله عمتي بلحق على الباقي

جوهره : زين ،

( وأتجه الكل للغداء بعد ماسلمت ريمان على عماتها وبناتهم وأتجهت معاهم )


__________________________________ __________________________________

أنتهى البارت ..

شآكرهه لكم ردودكم الجميله ، هالبارتات مافيها قفلات ، بس الجايه إن شاء الله فيها ،،

حبيت أقدم لكم أسئله لأشوف توقعاتكم للبارت السابع :/

س1/ أيش حلم تالين إلي باديه في تحقيقه ؟

س2/ نواف أيش إلي ضايقه ، وهل هو معقول أنه يحب رتيل ؟

س3/ أسيل ، مين إلي ساعدها لما جات الصينيه بتطيح منها ؟

( أخيراً : منتظره أرائكم وردودكم الجميله ، بكل شوق ) .. أسعدوني بأراء جميله تكتبها أنامل رائعه ،،

شكراً لمن لآزال متابع لي ، رغم الظروف ، وشكري أيضاً أوجهه لـ ورده شقاء ( أسأل الله لكم ولها السعاده الأبديه )..

( أستغفر الله العظيم وأتوب إليه ) < أجراً لي ولكم

__________________________________



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:53 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.