آخر 10 مشاركات
للقلب رأي أخر-قلوب أحلام زائرة-لدرة القلم::زهرة سوداء (سوسن رضوان)كاملة (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          المز الغامض بسلامته - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة Nor BLack *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          246 - عروس تنتظر الدموع - جانيل دينسون (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          يوميات العبّادي .. * مميزة * (الكاتـب : العبادي - )           »          304 - عندما يخطيء القلب - ريبيكا ونترز (الكاتـب : عنووود - )           »          [تحميل] من عقب يُتمها صرت أبوها،للكاتبة/ حروف خرساء "سعودية" ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          ذنوب مُقيدة بالنسيان *مكتملة* (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عيون حزينة (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب حزينة (الكاتـب : mira24 - )           »          رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

مشاهدة نتائج الإستطلاع: اجمل شخصية (بنات بس)
جوري 1 100.00%
شهد 0 0%
حلا 0 0%
عنود 0 0%
هتان 0 0%
نورة 0 0%
دانية 0 0%
المصوتون: 1. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-10-15, 02:27 PM   #1

amani_lost

? العضوٌ??? » 351277
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 13
?  نُقآطِيْ » amani_lost is on a distinguished road
Rewity Smile 1 رواية (قدرتي تخليني مجنونك بصوتك )


هذي هي الشخصيات :
https://s-media-cache-ak0.pinimg.com...3737dad1dd.jpg
جوري : بنت هادئة ومرحة تنحط على الجرح يبرى دائما تبتسم وتموت في شي اسمه قطط واطفال و صوتها مررة جميل وتغني بس اغني اجنبية .
https://encrypted-tbn3.gstatic.com/i...0bk2GZK1_iw_Nc
عنود: حبوبة وهادئة وتحب اخواتها و تحس ان هي الي لازم تتحمل مسؤليتهم وماهرة في عزف الكمان (على فكر ان الكمان اعطاها اياه صاحب الدار قبل لا تجي ام احمد)
https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...bXVUvVHoRnALm-
حلا : صديقة جوري روح بالروح كل شي نفس بعض ومشكلجيه تتهاوش مع احد
https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...3J_Txnvh35BmNw
شهد : هادية وحساسة وهي تموت في شي اسمه اغاني وتحب اخواتها وبالذات جوري لانهم جو مع بعض الدار
عائلة ابو فهد
(على فكره ما بحط صور الاباء والامهات بس الشباب والبنات )
ابو فهد: صارم وكلمته لازم تتنفذ والكل يخاف منه وهو يصير اغنى شخص في السعودية 55سنة
ام فهد:طيبة وحنونة على نياتها وما تقارن بين عبي واعجمي لا فقر على غني 46 سنة
https://www.secretsnews.com/uploads/o...2430638876.jpg
فهد: اغلب البنات طايحين في غرامه وهو ما يعطيهم وجه يشتغل في شركة ابوه وعنيد وراسه يابس ونادر ما يعصب لكن اذا عصب ما عرف امه من ابوه ويخاف مررة على عائلته وما ييسكت عن الحق 28 سنة
https://s3.amazonaws.com/mbc_actionha...2201/large.jpg
دانية : هادئة وما ينسمع لها حس حتى اهلها يستغربوا انها ساكنة معاهم في نفس البيت بس مع بنات عمها غيييييييييير صوتها يخلي الواحد ينهبل.
https://eshqq.com/love/loveimg/2014/11/2392.jpg
سالم :الي يشوفه يقول ملاك بريئ بس على قولهم بدل ما يوسوس له الشيطان هو يوسوس للشيطان وين ما يروح يسحب معاه المشاكل 10 سنوات
عائلة ابو خالد :
ابو خالد : حنون ويحب عياله لكنه صارم وما يقبل بالغلط يشتغل بشركته ناجحة لكن ما توصل بشركت نجاه اخوه محمد (ابو فهد)
ام خالد : صارمة و طيبة تحب عيالها وتسوي اي شي عشانها
https://mala3eb.net/wp-content/upload.../08/P7pwDR.jpg
خالد:مغازلجي لكن بحدود ويحب يهبل في اخواته 26 سنة
https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...xNNXrRZo4mbUu4
هتان : حساسة جدا حبوبة مررة تنحط على الجرح يبرى وتحب الفرق والاغاني الكورية وتميل للاجنبية وصوتها مرررررررررررررررة جميل 18 سنة
https://bdr1.net/images/img_1/20bda19...1eccbf441c.jpg
نورة:حبوبة مررة وتموت في شي اسمه افلام وتحب تهبل في ولد عمها سالم .




amani_lost غير متواجد حالياً  
قديم 17-10-15, 02:42 PM   #2

amani_lost

? العضوٌ??? » 351277
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 13
?  نُقآطِيْ » amani_lost is on a distinguished road
افتراضي

(قدرتي تخليني مجنونك بصوتك )
أسوار الزمن . إنني أطمح لأستدراج عقد يتسع لمشاعري وأحاسيسي

لازالت نفسي تتوق إلى لقياك …

ربما الزمن يجمعنا مجددا وربما

لا يتحقق .. فلعبة القدر لابد لها ان تكون مختلفة

ما الذي يجعلني أهيم في مواطن الأحزان تلك

ربما شيء يشدني إلى عينيه ..


جوري وهي تهوي نفسها بيدها :اوووووووف وش ذا الحر
حلا تهوي نفسها بالكتاب : وانتي الصادقة اليوم حر مو طبيعي ليش ما يركبوا مكيف لو المروحة تكفي لكن هذي ام احمد ااه بس (تقلد صوتها ) بنتي حبيباتي مو ضروري مكيفات ومراوح تراها تضر فيكم وممكن تجيكم جلطات وامراض بسبب هذا الخرابيط لي نجيب المرض لانفسنا
.....: هههههههه وانتي الصادقة
جوري بخوف: بسم الله اللهم سكنهم مساكنهم من وين جيتي
العنود بعدم مبالاة : من مكان
حلا: هاا اي ها وشقلتوا خلينا نروح المزرعة حق الدار
جوري بخوف :لالالالا انا اخاف وثاني شي هذي اول مرة نطلع بروحنا
عنود : يلا جوجو ما راح نطول بس ثلاث ايام ونرجع
جوري بقبقت عينها : نعم ثلاث ايام لالالالا والف لا
حلا برجاء: تكفييييييييييين جوجو حبيبتي
جوري باستسلام : طيب خلاص بروح لكن لما اقول نرجع نرجع اوكي
عنود وحلا: اوكي
.........: وش تسون
حلا: هلا شهود نحن راح نروح المزرعة حق الدار تجين
شهد : اي بس متى
جوري: بكرا
شهد او كي راح اتسريع الاحداث:-
جوري : بنات يلا هذا تكسي
البنات وقفو التكسي وراحوا المزرعة (على فكرا المزرعة حولها مزارع ثانية بعني مو لحالهم )
عنود : واااااااااااو من زمان ما رحت المزرعة
شهد بانبهار: اي ولله
جوري بحماس: عنود طلعي الكمان بسرعة
عنود : لا بنات انا تعبانة شوي بعدين
شهد بخوف: وش فيك تعبانة نرجع الدار
عنود بحنية : لا انا ما فيني شي لا تخافوا بس تعب الطريق (ولفت على جوري) يلا جوري غني
جوري بخجل: طيب
وبدء البنات يصفقوا

غنت جوري
خلصوا ولكن ما انتبهوا ميين الي يسمعهم وبعدين سمعوا صوت تصفيق
جوري نقزت : مين
بعدين طلع لهم بنت وولد صغير
الولد : واووووووو
البنت تبتسم
حلا باستغراب : مين انتوا
عنود ضربت حلا بكوعها وبهمس : اسكتي فشلتينا
البنت : اسفة بس انتوا شكلكم غلطانين
حلا بفشيله : اااسسفين شكلنا لخبطنا
وقبل م يروحوا جا سالم لعندهم
سالم : لو سمحتي انتي (ياشر على جوري)
جوري نزلت لمستواى: نعم حبيبي وش تبي
سالم باحراج: لالا بس كنت بقول ان اصوتك مرررررة حلوب يروج
جوري بخجل : شكرا انت كمان صوتك اكيد حلو لا واحلا من صوتي
سالم بعناد : لا انا ما في احد مثلكم (ولف على البنت) صح دانية
دانية : اي
سالم بحماس :شفتي يا.....
جوري: اسمي جوري وهذي (تاشر على البنات ) عنود وذي حلا وذي شهد
دانية : انتوا اخوات
جاوبتها حلا : اي
دانية : الله يخليكم لبعض انت من وين
جوري : نحن من الرياض
دانية :من وين من الرياض
حلا بحزن : من دار الايتام
دانية باسف : اسفة ما ك....
قاطعتها عنود : لا عادي
جوري : (ولفت على البنات ) يلا بنات
عنود راحت تجيب الكمان : يلا (والبنات راحوا يجوبوا اغراض)
عنود : بنات يلا نروح
البنات : يلا
جوري لفت على دانية وسالم : يلا نحن نستأذن
سالم بترجي : لا الله يخليكم اجلسوا
حلا باسف: لا حبيبي نحنا نجي مرة ثانية طيب
سالم والدموع في عيونه : جد
شهد : جد
سالم وهو طاير من الفرحة : ياااااااااي
بعد ما راحوا البنات راح سالم يتمشي وهو حزين
فهد بحنية : ايش فيك سلوم
سالم ببكاء : البنات راحو
فهد باستغراب : اي بنات
وقال له السالفة
فهد بمواساة: خلاص سلوم انت رجال والرجال ما يبكي صح
سالم وعيون منتفخة من البكي: اي
فهد يبي يغير السالفة : اي انت كيف اختبار اليوم
سالم تورط : هااا لا الحمدد لله
فهد بشك : اي نشوف
.......: فهود انت هنا وانا ادور عليك هناك
فهد اعطاه نظرة: خالد كم مرة قلت لك لا تناديني فهود
خالد بخوف مصطنع : خلاص توبة اناديك فهود
فهد: زين اعقل
...............: وينكم يا عيال
خالد وفهد : جايين يبا (ابو فهد/ابو خالد)
راحوا بعد شوي
..............: داااااااااااااااااااااااا اااااانيييييييييييييييييي يييييييييييييية
دانية وهي تحط يدبنها علا اذنها: وجع ان شا الله صفارت انذار
هتان ونورة :هههههههههههههههههههههههه� �ه ندري
دانية تذكرت : هتانوا تعالي لي لك خبر بمليون ريال
هتان : تكلمي يلا
نورة قطت اذنها تبي تسمع :وش وش
هتان: نورة عن القافة
نورة صدت عنها : يلا دانية تكلمي
وقالت لهم السالفة
هتان شهقت : صوتها احلا مني مستتتتتتتتتتتحححححححححححح ححيل
دانية : ولله اسمعي (سجلت صوتها)
هتان : واوو ماشاء الله صوتها يتطير العقل
دانية : وحد منهم تعزف كمان
هتان بدهشة : امانه
دانية : ولله
نورة بانبهار : بس الصراحة صوتها خطيييييييييييرة
هتان : اي ولله صوتها مررة حلو
...........:عن مين تتكلمو
هتان : يمه تعالي اسمعي
ام خالد : (سمعت المقطع) بس كيف جت هنا
وقالت دانية لها السالفة
ام خالد بحزن: الله يعينهم ايتام (وتبي تغير السالفة ) بنات تعالوا زهبوا الغدا يلا
البنات بتافف : تيب
نهاية البارت الاول


amani_lost غير متواجد حالياً  
قديم 18-10-15, 09:15 PM   #3

amani_lost

? العضوٌ??? » 351277
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 13
?  نُقآطِيْ » amani_lost is on a distinguished road
افتراضي

الجد ابو محمد (ابو ياسر):صارم وعياله اخذوا هذي الصفه منها وما يحب يشوف احد مظلوم 85 سنة
الجدة ام محمد (ابو ياسر):طيبة حبوبة بس صريحة مرررررررررررة 80 سنة
عائلة ابو ياسر:-
ابو ياسر:طيب وحنوووووون لابعد شي وما يقبل بالغلط ويغار مررة على حريمة وبار بوالدينه59 سنة
ام ياسر:نفس ام فهد 55 سنة
https://encrypted-tbn3.gstatic.com/i...QzK0dMNxRFTREw
ياسر:نفس خالد بس هو اجراء شوي (انا قلت شوي ) 27 سنة
https://www9.0zz0.com/2010/08/01/09/937474848.jpg
سلطان:كل همه كتابه وماله بالحب والخرابيط ذي لانه طموحه يصير مثل فهد و سعود 20
https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...BVU47qD3fjX554
هند: بطبعها هادئة بس لما تشوف ولد عمها ريان تقلب 180 درجة هم الاثنين توم وجيري 18 سنة
عائلة ابو سعود
ابو سعود: شخصيته قياديه هو يصير الابن الثاني في العائلة ودلوعته غادة 56 سنة
ام سعود : شخصية اجتماعية وواثقة من نفسها بس مو لدرجة الغرور وتموت في عيالها 54 سنة
https://encrypted-tbn2.gstatic.com/i..._ozB8z-jPcSkQO
سعود:شخصيته قيادية ورثها من ابوه وعصبي جدا وابوه واثق فيه ثقه عمياء لدرجة و انه خلاه يساعده في بيانات و........ألخ حق الشركة وهو ما تخرج من الثانوية لان هو وفهد يصيروا اذكاء ولدين في العائلة 29 سنة
https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...pJ9UZK8ULVSE1A
ليال: جذابة وواثقة من نفسها مثل امها وتحب ياسر ولد عمها 20 سنة
https://love-images.cc/images/img_1/d...07d77a44b1.jpg
ابرار:طيبة ومرحة وتعرف تميز بين الصح والخطئ وعندها تفكير بالغ 18 سنة
https://www.girls-ly.com/vb/storeimg/...099592_572.jpg
غادة:صديقة نورة روح بالروح كل حركاتها عفوية 17 سنة
عائلة ابو ريان
ابو ريان :نسخة تبق الاصل عن ابوياسر50 سنة
ام ريان:طيبة شخصيه اجتماعية ووايجابية وما تحب تغصب على اشياء ما يبونها 49 سنة
https://photos-images.net/images/5/f8...d58275c2d6.jpg
ريان:طييييييييييب لابعد حدود ورمانسي وعليه حركات نذاله يحب بنت عمه هند بس ما يعبر لها بشي 28 سنة
https://encrypted-tbn3.gstatic.com/i...0ppQBTedijZ8_k
نجلاء: نسخة عن اخوها بس حركات النذالة ما عندها وتموووووووووووووووووووووت في بنات عمها20 سنة
https://vb.elmstba.com/imgcache/almas...693558_515.jpg
الجازي:دلوعة وفيها شوية غرور لاكنها طيبة وتنحب بسرعة 19 سنة
https://www.altkia.com/wp-content/upl...9%8A%D9%86.jpg
نواف: هادئ وما يكسر كلمت الاكبر منه وتفكيره بالغ جدا 18

عائلة ابو بدر:-
ابو بدر:قاسي ومتحفظ مرررة وما عنده شخصية يمشي وراء زوجته 49 سنة
ام بدر:شريرة وما عندها ضمير ما تخاف ربها ودايما تدور على الفلوس ما تحم ربها على النعمة الي فيها وما تحب الخير لاحد وتبي اثير تاخذ فهد عشان فلوسه 46 سنة
https://encrypted-tbn3.gstatic.com/i...Uy2hibw9gByFDg
بدر:توأم بندر عكس امه وابوه طيب وحبوب ويحمد ربه على النعمة الي هو فيها ودايما يقول لامه و ابوه (الحمد لله بيت وعندنا واكل وشرب عندنا وداسة ندرس وش نبي اكثر) 21 سنة
https://encrypted-tbn2.gstatic.com/i...JQCFdMpu_oY4CQ
بندر:توأم بدر بندر مثل بدر ما يختلفوا اللهم ان بندر هادئ وبدر مرجوج 21 سنة
https://new-girls.net/images/img_1/a5...57f62f1513.jpg
اثير: بنت فله وفيها العربجة بس تدخل القلب بسرعة وما تبي تدخل في خطط امها وابوها 18 سنة
عائلة ابو سارة:-
الجد ابو سارة (ام فهد) : متوفي
الجدة ام سارة (ام فهد):تمووووووت في عبد المجيد وطيبة وعلى نياتها بس هي شوي صارما 50 سنة
https://dc15.arabsh.com/i/02667/brzy7v55ujhr.jpg
عبد المجيد: يدرس قانون و حبوب وعليه حركات نذالة ومسوي عصابة هو وبنت اخته نورة في البيت 29 سنة
https://encrypted-tbn3.gstatic.com/i...PXBUibychDi6lt
شجون :مشكلجية ووين ما تروح تجر مشاكل وراها ومهايطة 20 سنة


amani_lost غير متواجد حالياً  
قديم 18-10-15, 10:19 PM   #4

amani_lost

? العضوٌ??? » 351277
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 13
?  نُقآطِيْ » amani_lost is on a distinguished road
افتراضي

البارت الثاني
عند البنات
عنود بعصبية: حلا مو انتي قلتي ان تتعرفين الطريق زين
حلا وهي منزلة راسها وبتردد: اي
عنود بعصبية وصراخ: شفتي وش صار بسببك
جوري تحاول تهدي الوضع : خلاص عنود سالفة ومرت ما يستحق كل ذي العصبية
عنود بعد ما هدئت: (ولفت على حلا) حلا حبيبتي
حلا:............
عنود برجاء: حلا ولله اسفة سامحني
حلا والدموع في عيونها: لالا تتاسفي
عنود تحضنها :خلاص حبيبتي مسحي دموعك عشاني
حلا بعد ما مسحت دموعها: طيب
البنات:هههههههههههههههههه� �ههههه
حلا : ههههه يلا
وصلوا البنات للمزرعتهم ذي المرة وتخيلوا الصدفة
جوري بدهشة : بنات مو ذي المزرعة الي دخلناها بالغلط
عنود بعصبية : حلا لا يكون
قاطعتها حلا : ولله شوفي(ورتها الخريطة )
عنود بصدمة: يعني مزرعتنا جنب مزرعتهم
جوري :يلا بنات ندخل
البنات وهم الا الان مصدومات: طيب
عنود :جوري ما حسيتي ان شهد فيها شي
جوري :لا ليش
عنود : لالا خلاص لا شي
وبدلوا البنات ثيابهم وناموا
عند العائلة الكريمة
فهد ينادي : دانية
دانية والسامعات في اذنها:............
فهد ينادي يصوت اعلا:دانية
دانية:...................
فهد يصارخ: دانييييييييييييييييييييية
دانية :.................
فهد نفذ صبره ورما المخدة عليها
دانية توها تنتبه: وجع ان شاء الله
فهد : يوجعك ساعة انادي عليك ما تسمعي
دانية توها تنتبه انها كانت تسمع صوت جوري : ها اسفه بس
فهد بشك : بس ايش (وشاف السامعات واخذها وصار يسمع)
فهد : وش ذا
دانية مو فاهمه: ايش
فهد : وش كنتي تسمعي
دانية باستغراب: ليش
فهد بابتسامة سخرية : عشان اسمع معاكي
دانية بلا مبالاة : مو لازم
فهد ياستغراب :ليش
دانية ببرودة: مو ضروري
فهد بتهديد : ولله لو ما قلتي لاكسر الجوال هنا
دانية بخوف : خلاص مو ضروري اتكلم اسمع على راحتك
فهد :شغليها
شغلت له المقطع الي غنت فيه جوري صوت مو فيديو
فهد في نفسه: اخخخخ بس عليها صوت يذبح هي فهد اعقل وش قاعد تسوي(قاطعت سرحانه دانية)
دانية :فهد الي ماخذه عقلك تتهنى فيك
فهد : دانية من ذي
وقالت له سالفة
فهد :هاا طيب يلا روحي غرفتك الساعه الحينوناضر الساعة الا هي 1:00 صباحا
راحت دانية غرفتها وجلس فهديفكر
فهد في نفسه: فهد اصحى انت حتى ما شفتها عشان تتغزل فيه (ضحك على نفسه) هذا وانا ما شفنها صرت اتغزل اجل لو شفتها ايش بسوي (قام ينام )
عند خالد
هتان:خالد
خالد:............
هتان صارخت: خاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااالد
خالد طاح من الكرسي : وجع يوجعك ان شاء الله صدقت اخت فهد لما قالت صفارات انذار انتي ونورة
هتان : سمعتنا
خالد : لا سالم قال لي
هتان : طيب (وتذكرت وش كانت بتقول) الا انت الي ما خذ عقلك يتهنى فيه
خالد بهيام : اه يا ليت
هتان صفرت : يا ناس اخوي عشقان
خالد : اصصص فضحتيني
هتان : مين تعيسة الحظ اقصد سعيدة الحظ
خالد : ما اعرفها
هتان بصراخ: ايييييييييييييييييييييييي ييييييييششششششششش
خالد : هتان ولله لو صارختي مرة ثانية اخر مرة اقول لك شي
هتان حطت يدها في فمها:طيب بحاول
خالد تنهد:انا شفتها وهي تطلع من مزرعتنا
هتان فكرت : ام صوت حلو
خالد ما فهم: ايش
هتان : دانية قالت (وقالت له السالفة)ممكن تكون وحدة من البنات الاربع
خالد : ممكن
هتان وهي تتثائب : يلا انا بنام وانت
خالد : بنام
وراحوا يناموا
في اليوم
....: يلا ياكسولات قوموا
دانية : هتانوا اذلفي ابي انام
.........:ههههههههههه انا مو هتان
دانية وفيها النوم : اجل نورة
......:لا
دانية قامت : اجل اثير
اثير : يس اجابتكي صحيحة
دانية : اموت على الفصحى
اثير : يلا قومي
دانية : هممم طيب
اثير : يلا ليال وابرار و نجلاء وهند والجازي جو
دانية : جد
اثير :لا مزح
دانية : اثير اذلفي يلا ببدل
اثير: او كي
عند الشياب بعد التسليم .......ألخ
ريان :يبا خلنا نروح للمزرعة الي جنبنا نسلم عليهم
ابوريان: اي ولله فكر بس لو كانوا حريم لحالهم
الجد :اي يا وليدي ما يصير ندخل على حريم
ياسر : طيب ندخل الحريم وبعدين ندخل وراهم
ابو بدر: طيب لو طلع فيها شباب
بدر : عادي ندخل اثير عشان ينحاشوا
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
سعود : الله يقطع ابليسك
بندر : ليش هو ما قال الا الحق اثير متعلمة فنون دفاع عن النفس تكسرنا تكسير
ابو بدر: اقول بلا هبل وانثبرو هنا
الجد: خلاص يا عيال روحوا قلوا للبنات يتجهزو
فرحوا العيال وراحوا يتجهزوا وقالوا لنواف يروح ينادي البنات
ابو بدر بعصبية : يبه ليش تكسر كلمتي قدام العيال
الجد : تذكر وش سويت بعدين تعال حاسبني
ابو ياسر يحاول يهدي الوضع : خلاص الي فات مات
الجد بعصبية : كيف مات وهو سبب ضياع حفيدتي من 19 سنة (الكل سكت) يلا تكلموا ليش سكتوا
ابو سعود : هدي يبا مو زين لصحتك (وصب لهه كاس ماي
الجد بعد ما شرب الماي : يلا انا بروح اودي العيال للمزرعة الثانية
ابو سعود : خلاص يبه سعود يوديهم هو حافظ المكان
ابتسم الجد لولده بينما اشتعلت نار الغيره في قلب ابو بدر

راحوا الشباب و البنات
عند البنات
جوري وتوها قايمة من النوم وشافت الساعة 11 الظهر قامت مفزوعا فاتتها الفجر:بنات يلا قوموا
شهد:هممممممم الساعة
جوري : 5 العصر
قامت شهد مفزوعة وجوري طلعت وهي تجري
شهد : اووووووف خربتي نومتي
راحت جوري وصحت باقي البنات بطرقها المختلفة
عند الشياب
ابو ريان :نحن يا ابوياسر ما نحب لف والدوران
ابوياسر باستغراب : تفضل يا ابو ريان
ابو ريان : حن نبي نخطب بنتك هند لولدنا ريان
الكل تفاجأ لان ريان وهند زي الزيت والماء
ابو ياسر : نحن موافقين و ريان رجال و نعم فيه بس الشور الاول والاخير للبنت
الجد ابتسم لان كان من زمان يبي هند لريان
عند البنات
اثير : وين سعود
نورة وهي تتابع الفلم : همم ما ادري
الجازي : نورة ما تملين من ذي الافلام خلاص الباقة بتخلص
نورة وهي عيونها على الشاشة : ما لك دخل
هزت غادة راسها باسف: ان العوض واليكا العوض
جا سعود وانطلقوا
ترتيب السيارات
سيارة (1) سعود يسوق وجنبه بندر و غادةو شجون والجازي وراء
سيارة (2) ريان يسوق وجنبه تركي نجلاء و ليال وهند وراء
سيارة (3) ياسر يسوق وجنبه بدر ابرار وهتان و اثير وراء
سيارة (4) سلطان يسوق وجنبه فهد دانية وسالم ونواف وراء
سيارة (5) عبد المجيد يسوق وجنبه نواف و سالم وراء
نورة ركبت السيارة وما تدري مين جوا
نورة بتعب: اففف ما يخلوا الواحد يتفرج (ولفت على سالم ) سلوم وخر شوي
.........:ليش يوخر
نورة بفزعة : بسم الله من وين طلعت مجود
عبد المجيد باستخفاف : من بطن امي
نورة : مجود بلا استخفاف
عبد المجيد اشر لها تسكت لان نواف معاهم نورة وتوها تلاحظ ان نواف معاهم جلست ووجهها صار طماطم
نورة في نفسها: الله يفشلني وش بقول عني الحين افف
وصلوا وشجون ما قصرت اتكسر الباب تكسير
جت حلا : وجع يوجعكم قولوا امين كسرتوا الباب
فتحت الباب ونظرها طاح على سالم
تفشلت حلا على صوتها العالي وتفشلت شجون على دق الباب كانها داخلا حرب
حلا بفشيله : حيياكم تتفضلوا مجلس الرجال من هنا
دخلوا البنات
جوري : حلا مي....
ما كملت جملتها الا وسالم حاضنها
سالم والدموع في عيونه: اشتقت لك
جوري : وحتى انا حبيبي
عنود راحت تسلم في البنات: هلا دانية كيفك
البنات مستغربين كيف يعرفوا بعض
دانية قالت لهم السالفة
هتان : اجل انتي ام صوت حلو
جوري ضحكت من تسميتها: اي وانتوا
هتان :انا هتان
نورة : انا نورة
ليال: انا ليال
نجلاء: انا نجلاء
شجون : انا شجون
غادة : انا غادة
ابرار: انا ابرار
اثير : انا اثير
الجازي : انا الجازي
شهد جت : هلا دانية
دانية : هلا
وصار يتعافوا وتبادلوا الارقام
شجون : جوري
جوري :سمي
شجون : انتي صوتك حلو صح غني لينا لان متشوقة اسمع صوتك من كثر ما سالم ودانية تكلموا عنك
جوري بخجل : طيب
غنت جوري

شجون تصفر: كفو ولله لو العيال يسمعوا يدخوا
جوري قلب وجهها طماطم
نجلاء : خلاص البنت قلبت طماطم
دانية لفت على عنود: وانتي عنود مو تعرفي تعزفي كمان
عنود : اي
ابرار : ممكن تعزفي
عنود : بس بيطلع صوت عالي اخاف نزعج الشباب
نورة: اقول ما راح يزعجهم راح يتخرفنوا
عنود بخجل : طيب 0راحت تجيب الكمان
عزفت

البنات الي يصفق والي يصفر
الشباب
عبد الجيد : شباب تسمعوا
فهد : اي صوت موسيقى كمان على ما اظن (برافوا حزرت )
شوي يسمعو التصفير والتصفيق
خالد : لا اكيد في شي (كلهم التفتوا على نواف)
نواف ببرودة : وش
سلطان :روح شوف وش صاير
نواف : ليش انا
الشباب : لاننا ما نبي
نواف: افف طيب
راح نواف بس لما شافها خلاص صار بس يطالع ما قدر يشيل عيونه عنها
نواف في نفسه : سبحان ما صورها ملاك في شكل انسان وعليها عزف اخخخخ بس نواف اعقل وش قاعد تقول
نواف : احم احم
الجازي راحت عنده : خير وش تبي
نواف ولا كانه يسمع : وش ذا التصفير والتصفيق اصواتك واصلا برا
الجازي: وكيفما نصفق ونحن نسمع الطرب العذب
نواف ما فهم: وش
وقالت الجازي له عن تعارفهم وان جوري تغني وعنود تعزف
نواف في نفسه : اجل اسمه عنود
الجازي : نواف / نوااااااااااااااااف
نواف : وجع ان شاء الله يلا انتجزوا بنروح
الجازي : بنروح بس خليهم يجون معاهم تعرف بنات ولحالهم
نواف بقبق عيونه : نعم بنات ولحالهم يلا قولو لهم يتجهزوا عشان يجوا معانا
الجازي بسرعة : ثواني ونجن عندك
نهايه البارت الثاني


amani_lost غير متواجد حالياً  
قديم 24-10-15, 01:47 AM   #5

ورده البيضاء

? العضوٌ??? » 349864
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 159
?  نُقآطِيْ » ورده البيضاء is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 26-10-15 الساعة 08:40 PM
ورده البيضاء غير متواجد حالياً  
قديم 26-10-15, 08:44 PM   #6

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ??? » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 40,361
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا الغوازي
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بك في وحي الاعضاء واتمنى ان تجدي المتابعة الطيبة

وجدت روايتك في قسم المكتملة ووجدت انك ايضا مكررة موضوع الرواية لثلاث مرات !

عامة انا حذفت المواضيع المكررة ونقلت هذا الموضوع للعام حتى يتابع معك القراء حيث لاننقلها للمكتملة الا بانتهاء تنزيل اخر فصول الرواية

احب الفت نظرك انه لاداعي لتنزيل روابط اغاني وموسيقى وغيرها
انت ممكن تذكري اسم الاغنية او اسم المعزوفة ضمن سياق الاحداث
الرواية تعتمد على الوصف والتعبير وحبك الاحداث

ربنا يوفقك

هذه قوانين القسم اتمنى تطلعي عليها
دليل الكتاب والكاتبات الجدد وقوانين قسم قصص من وحي الأعضاء


كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً  
التوقيع
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:47 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.