آخر 10 مشاركات
رسائل بريديه .. الى شخص ما ...! * مميزة * (الكاتـب : كاسر التيم - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          [تحميل]فصليه لظالم وحش بقلم / سقين الشمري "عراقيه" ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          إمرأة لرجل واحد (2) * مميزة و مكتملة * .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ثمن الخطيئة (149) للكاتبة: Dani Collins *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          هدية عيد الميلاد (84) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-03-15, 07:35 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 لا تسألوني وش جرا في حياتي خلو همومي بالحشى مستقره بقلم :Holymaha






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاء روايتي الغالين نقدم لكم

(( لا تسألوني وش جرا في حياتي خلو همومي بالحشى مستقره ))

للكاتبة/ Holymaha


قراءه ممتعه للجميع ...




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 04-04-15 الساعة 11:16 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 31-03-15, 07:41 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بارت تعريفي

الجد محمد : عمره 70انسان طيب وحنون لكن وقت الجد جد وعصبي مره وما يحب احد يعصي كلمته وكلمته هي اللي تمشي وله شركات تقريباً 3 شركات غني لكن مو مره يعني متوسط الغنى له مستشفى كبير بالرياض.
الجده حصه : عمرها 69 انسانه طيبه مممررره وحنونه حيل تحب اولادها ولكن تخاف من زوجها وتسمع كلمته.

عيالهم :
------------------------------------------------------------
تركي ابو عماد : عمره 45 انسان مره طيب ومتفاهم ومتعلق بآولاده حيل وم يرفض لهم طلب يشتغل بشركة ابوه.
زوجته ام عماد ساره : عمرها 42 انسانه نفس رجالها طيبه ومتفاهمه وتهتم بنفسها مديرة مدرسه.

عماد : عمره 24 ججميل حيل طيب ويحب اخته ومتعلق فيها وم يرفض لها طلب شعره لين نهاية رقبته وناعم لونه بني وعيونه عسلي ولها غمازه باليمين ويشتغل بشركة جده هادي فيه شوية هبال وعصبي والعائله تعتمد عليه.

عناد : عمره 24 اخو عماد التوأم يششششبه له ممره الفرق انه يلبس نظارة رايبان طبيه وله غمازه باليسار ومركب بريسز وشعره لين نهاية رقبته ناعم ويحب يسوي فيه سبايك فلاووي درجه اولى يشتغل بالمستشفى

دانيا : عمرها 19 جميله تشبه لآخوانها شوي بيضاء ومركبه بريسز وشعرها فكتوريا ناعم ولونه بني فاتح وعينها كبار وعسليه فاتحه متعلققه بأخوانها حيل ودلوعةة ابوها جمالها متوسط

عادل : عمره 18 طيب ويشبه لأبوهه وشعره ناعم مثل اخوانه وله غمازتين محفوره ومبينه مع ابتسامته الخفيفه ودايم مع سعد كأنهم اخوان جماله عادي
-------------------------------------------------------------

عبدالله ابو سيف : عمره 43 يشبه لتركي طيب بالمره لكنه عصبي وقت الجد يشتغل مع ابوه
هيفاء ام سيف : عمرها 41 طيبه وحنونه ع اولادها ربة بيت.

سيف : عمره 24انسان طايش ومغازلجي درجةة اولى عيونه سودا وشعره دايم كدش ويلبس سبورتات وم يعترف بالثوب معتمد ع مصروف ابوه جماله جدا عادي

ريما : عمرها 19 ذذذككيييههه وجميله وتحب الخير للكل تشبه ريم تحب القرائه

ريم : عمرها 20 انسانه طيبه وحنونه وحساسه حيل وتحب الخير للناس بيضاء فمها صغير و وردي شعرها طويل ناعم لونه بني عيونها عسلي فاتح عندها الربو اذا دخلت بأماكن مغلقه وضحكت كثير تنكتم عاديه

سعد : 18 انسسسان طيب وحنون وددايم مع عادل كانه اخوه من كثر م يمشون مع بعض.

--------------------------------------------------------------

ناصر ابو مي : 42 انسان كذاب ويحب الفلوس ويبيع عياله عشان الفلوس يشتغل مع ابوه وطمعان بالحلال.
نوره ام مي : 41 طماعه بالحلال وتحححب الفلوس مثل زوجها ربة بيت.

ميرا : جميله لكن جمال عادي عممرررههااا 22 انسانه هاديه م تحب اسلوب عايلتها دايم تنصح مي بس مي م تعطيها اهميه وتقول حياتي وبكيفي سمرا شوي شعرها طويل شوي فمها وردي خشمها سلة سيف اجمل من مي

مي 20 طططمممااعععههه ححيل وتحب عماد وتبيه بآي طريقه وطايشه وتكلم شباب.

----------------------------------------------------------------


احمد ابو جواد : عمره 35 طيب حيل وله قصه بعدين نعرفها ومتعلق بأولاده ويحبهم وم يرفض لهم طلب
جينفير ام جواد : عمرها 28 تحب رجالها ومتعلقه فيه ولها قصة بنعرفها مع الاحداث.

جواد : 24 جججممميييلللل حيل ابيضاني عيونه فضي ع عسلي غريب لونها بس ماخذ ذا اللونين من ابوه وامه شعره ناااععععم ولونه بني غامق مره بشوية شقار خفيف ممممرررااا مممررراا خشمه سلة سيف ويحب اخته يشتغل مدرب رياضه بالنادي اللي قريب من بيتهم

جنان : 20 جججممميييلللههههههههه حيييللللاات وتحب اخوها ومتعلقه به شعرها ناعم بني فاتح شوي طويل حد خصرها عيونها غريب لونهم فضي غامق خشمها سلة سيف عيونها واسعة برموش كثيفه وفمها وررددي وصغير وبيضاء وجسمها متناسق مع بعضه تشبه امها


------------------------------------------------------------------

الرياض
فالقصر الكبير 12:00ص
قصر كبير وحوله فلل كبيره وفخمه اسوار عاليه ويتوسط هالسور نافوره جدا جدا كبيره خارج البيت فيه ورود واشجار وحديقه ع شكل قبه وهي كبيره يتوسطها كراسي كثيره ومرتبه ترتيب جداً رايق..... باب القصر كككبببييررر سكري ومزخرف بذهبي اول م ينفتح القصر قدام فيه درج عريض يوصل للدور الثاني الدور الاول ع اليمين فيه جلسة كنبات موزعه بشكل يليق بالطبقه الديمقراطيه والغنيه كنبات بلون ابيض يتوسطها وسادات ذهبيه مزخرفه بذهبي وطاوله تتوسط الصاله من زجاج واذرعها بني ع الجدار لوحات ثمينه وغاليه وجميله وصور لأفراد البيت تجمعهم صوره وحده والتلفزيون كبير يتوسط الجدار وثابت فيه ،،، ع اليمين فيه ايضاً جلسه كبيره كنبات بلون سكري فاتح وجميل و وسادات ذهبيه وطاوله يتوسطها فازه بيضاء فيه ورد سكري وابيض وذهبي مأخوذ من الحديقه الدور اللي فوق كككبببيييرررر فيه 3 اجنحه كبيره احتياط طبعا اجنحه كل جناح متكامل بحمامه بكل شيء ( بعدين اوصفه مع الاحداث ) الدور الثالث 3 اجنحه قريب بوصفها مع شخصيات.


في احد هذي الفلل فلة ابو عماد فله تتكون من دورين فخمه بكل م تعني الكلمه من معنى الدور الاول ع اليمين كنبات باللون السكري جميله جدا وطوله تتوسط الصاله من زجاج عليها فازه بيضاء وفيها ورد ابيض.
الجهه اليسار فيه طاولة طعام كبيره فيها 6 كراسي بلون البني المحروق مفتوحه ع المطبخ
فوق 5 غرف لكل واحد غرفه بحمام .

في احد هذي الاجنحه جالس بغرفته وقدامه كوب كوفي وسرحان انسان عانا كثير بعد م رحل اقرب اخوانه ، تركي ابو عماد قاعد يتذكر قبل 20 سنه ....
((((( احمد : يبههه الله يخخخلليييكككك انا احححبهااا يبه لا تححررمنننييي منننههاا يبهههه
الجد "محمد" واقف بوسط المجلس الكبير واولاده حوله وقدامه احمد يبكي : اططططلللعععع برررااا لأاششششوووففككك هنننااا يا### الله يااخخخذذذكك ووططيتتت راسسسيي بالاااررضض
احمد يبكي : يبههه تكفى يبههه مااالللي غغغييرركككمممم يببههه الله يخخخلييككك سامحني
الجد"محمد" : انقققللععع الله يل### انفلععع لا اششووفففك هنننااا متتببرر..
قاطعه تركي : يبه الله يخليك يبه سامحه هالمره وبنخليه يطلقها تكفي يبههه سامحه
الجد محمد : انتتتت اسسسكككتتت لأططلعععككك معععهه الحححيننن اسكككتت. وانتت ( يأشر على احمد ) اطلع بررراا لعااااددد اششوووفففككك وانا متبببررريي منكككك ليييووممم الديننن
احمد : يبههه تكف ....
قاطعه ابوه : قلللتتتكك اطلع لعاد اشوفك يال####
طالعه احمد بذل واهانه وبدموع قال والعبره خانقته : انااا اسسسففف يبه ومع السلامه واخذ يد جينيفر اللي كانت حامل وطلع وهو يبكي ع حظه )))))

صحاه من سرحانه زوجته ام عماد : تركي شفيك سرحان ومهموم قول الله يخليك قول وارتاح مو عاجبني هالايام.
ابو عماد فز من لمستها قال بصوت تعبان : اخخ ي ساره تعبت ممدري وين اروح القاها من ابوي ولا من احمد اخوي اللي م ندري وينه للحين.
ام عماد انكسر خاطرها ع زوجها : سلامتك من التعب واحمد ان شاء الله انه طيّب وبخير بس لا تضيق خلقك انت وارتاح.
ابو عماد : اه بس شلون ارتاح واخوي م جانا اي خبر عنه م ندري حي ولا ميت ولا شيء عنه لف وجهه لها وقال بصوت تعبان انا تعبت حاولت في ابوي يسامحه بس رفض وم يبي يسمع اسمه
ام عماد انكسر خاطرها بس م تدري وش تسوي : خلاص ي تركي تعوذ من ابليس ونام اخوك ان شاء الله بخير.
ابو عماد : يلا انا بقوم انا مع اني عارف م راح يجيني النوم بس بحاول ، تصبحين ع خير
ام عماد : عوافي وانت من اهله.

بجناح عماد
جناح كبير جدا يطغيه اللون الاسود وقليل من الابيض غرفته كل جدارها اسود الا الارضيه سراميك ابيض بياض ناصع يتوسط هالغرفه سرير ابيض كبير قدامه تسريحه بيضاء كل شيء فيها عطورات وكبكات كل شيء يخص الرجال جنب السرير من الجهتين فيه كمدينه صغيره بيضاء عليها ابجوره بيضاء ع الطاوله باكيتات دخان والغوفه ريحتها ريحة دخان مع عطر وجججمممييلههه الدولاب كككبببييييررر ابيض مقسم الاثواب بجهه الغتر بجهه كل شيء منظم يدل ع رقّي صاحب هالغرفه

عماد يحاول ينام عشان الشركه ومعصب : افففف ،، قام وهو معصب فتح الباب بعصبيه رايح جهة جناح عناد : تستهبل انننتتت طفففف المممووسسيييقققىىى الللننااسسس تناممم وانت ترققصصص مع الليل
عناد ابد م يسمع مشغل المسجل بأعلى صوت كان يشوف عماد يصارخ بس م يدري وش يقول وقاعد يرقص
عماد هننا وصصل ححدده راح جهة المسجل وطفاه التفت له عناد وقال : عماد خير ابي ارقص ياخي طفش
عماد : نام نامت عليك طوفه
عناد وهو يجلس ع السرير : مافيني نوم ويبوز مثل الاطفال
عماد وهو ينعس : ياخي دبر نفسك انا تعبت بنام وراي اشغال بكره
عناد ينسدح ويقلب في جواله ؛ شسوي ياخي طفش وودي اسوي شيء
عماد وهو يتنهد بعصبيه : ياخي الله مكثر الاشياء عندك انقلع العب بلايستيشن ولا تابع افلامك الرعب اللي مخزنهم بالدرج ولا سو اي شيء اهم شيء انام بهدوء
عناد وهو يفكر : والله وجبتها ي ابو عناد ( قام وراح جهة عماد ويضربه ع كتفه ويقلد صوت البنت ) روح نام حبيبي نوم العوافي.
عماد م صدق : تعافيك يلا تتصبح ع خير
وطلع دخل لجناحه وانسدح ع السرير : اه ي رب ي زين الهدوء وناااااامممم

اما عناد ف راح يلعب بلايستيشن لين كبس عليه النوم ونام في مكانه.

في فله ثانيه نفس فلة ابو عماد بس الاذواق تختلف جالس بالصاله يفكر كيف ياخذ الحلاال ويطلق زوجته ويروح يسافر بعيد عن الانظار ويعيش حياته م يدري وش بيصير بعد كذا.

بنفس الفله لكن بجناح مي الخاص يطغى عليه اللون الوردي والابيض سرير ابيض يتوسط هالغرفه باللون الابيض ووسادات ورديه ودولاب ابيض كبير فيه جميع الماركات العالميه اللي تناسب ذوقها الرفيع ، جالسه ع كرسي التسريحه وتكلم احد ضحاياه.

مي بدلع : الوو
.... : احلا الو بالكون كيف اميرتي
مي بدلع اكثر: مو بخير
......: افا مو بخير وتكلمني وتسمع صوتي
مي في نفسها مالت عليك وعلى صوتك يالخبل : لا مو كذا بس متضايقه شوي
......: يخسى الضيق
مي : المهم ككيفك
.....: بخير دامني سمعت هالصوت
مي تضحك بدلع : حبيبي تسلم ي روحي
...... : تسلم روحك ي روحي
مي سمعت صوت برا اخفضت صوتها ؛ باي حبيبي شوي واكلمك سكرت وما سمعت رده
قامت وفتحت الباب شافت ميرا توترت وخافت تكون سمعتها وقاعده تتكلم بعصبيه مكتومه تخفي توترها : انتي شتسوين عند بابي
ميرا : م اسوي شيء نازله اشرب مويه
مي تنفست براحه : يلا انقلعي انزلي
ميرا : نازله وبصوت منخفض الله ياخذك
مي : شقلتي
ميرا : نزلت م تكلمت

انقهرت مي وصكت الباب اتصل الشخص اللي تكلمه اولى اعطته مشغول وهي تقول : م ناقصني غيرك الله ياخذك
راحت تنام.

عند ميرا نزلت ببجامتها الورديه وشعرها المفكوك الناعم فكتوريا طويل شوي شافت ابوها جالس وسرحان استغربت وخافت عليه : بابا شنو مصحيك
ابوها سرحان وما يدري عنها
ميرا خافت عليه وقربت منه : بابا
ابوها سرحان لسا ومو معها ابد
ميرا مدت يدها ع كتف ابوها وقالت : بابا شفيك
ابو مي فز بخوف : هاه هاه شنو صاير
ميرا ارتاحت بس باقي خايفه منه : مافي شيء بس شفتك سرحا....
قاطعها ابوها : خلاص بابا م فيني شي بس شوي سرحت ها ليش م نمتي
ميرا استغربت بالعاده يصرخ عليها : نزلت بشرب مويه وبطلع الحين
ابوها : اشربي واطلعي نامي تصبحين ع خير ومشى
ميرا : وانت من اهله وراحت للمطبخ ( شفيه ابوي سرحان وشاحب اه بس ان شاء الله م يكون فيه شيء )
طلعت لغرفتها ونامت.

الكل نام ومافي اي شيء جديد

يوم ثاني صباح اجمل في القصر الساعه 9:00
طبعا اليوم الفطور ف بيت الجد
الجد جالس ف اول طاولة الطعام وعلى يمينه الجده وعلى يساره تركي ابو عماد وعبد الله ابو سيف وناصر ابو مي وعماد وعناد( وعادل وسعد بالمدرسه) والحريم والبنات بغرفه ثانيه ، كان الصمت سيد الموقف بينهم كانوا ياكلون بهدوء ومافي اي صوت غير صوت الملاعق بالصحن ، قام عماد : الحمد لله سفرره دايمه
الجده : عوافي حبيبي ها بتروح ؟
عماد يطالع بجده ويكلم جدته : ايه تااخرت عن الشركه
الجده : روح الله يحفظك و ييسر امرك ويبعد عنك اولاد الحرام......
عماد ابتسم ع دعوة جدته سلم ع راسها : امين يلا فمان الله
الجده وابو عماد وابو سيف والجد : بحفظ الرحمن ، سوق زين ، انتبه للخط
طلع عماد ركب السياره وطار للشركه اول م دخل وقف له السكرتير : صباح الخير استاذ عماد
عماد : صباح النور، سلطان
سلطان السكرتير : سم طال عمرك
عماد : انا بدخل المكتب الغي لي كل المواعيد وارسل لي الملفات الجديده مع كوب كوفي
سلطان : ابشر طال عمر
عماد دخل لمكتبه كان فخم وكبير ويتوسطه مكتب كبيره لونه بني محروق والكرسي اسود منن جلد فخم وقدام المكتب فيه كنبتين من الجلد الاسود القوي وبينهم طاوله ع جنب من اليمين في المكتب طاولة طوويييللهه حقت اجتماعات ومناقشات وشاشه بروجكتر ثابته بالسقف كان كل شيء قمة بالفخامه.
جلس ع الكرسي وحط شنطته ع المكتب تنهد وغمض عينه ينتظر سلطان.

( سلطان عمره 24 انسان عاد م له دور كبير بالروايه سكرتير عماد )

فالقصر تحديدا المجلس كان جالس بكل رزه وثقه وهيبه الكل يهابه وكلمته م تنثني ابد واللي يثنيها له معامله خاصه وكانت جمبه الجده حصه وحوله اولاده كلهم

ابو سيف : يبه
الجد : نعم
ابو سيف : ليش معتمد ع عماد بكل شيء ليش خليته يدير كل املاكك وهو توه
الجد ناظر فيه ولف وحط عينه ع الارض وقال : عماد رجال ومو اي رجال هذا رجال ينشد فيه الظهر وتربيتي
ابو سيف : يبه انا صراحهه تعبت مع سيف انا اقوله اشتغل بالشركه ويقول وشهوله اشتغل ومعي فلوس
الجد : كله منك مدلعه وتصرف عليه وتكد عليه وهو يخرب ويسرف بالفلوس اتركه بدون م تعطيه خله ييعتمد ع نفسه بعدين لاتزوج بتظل تصرف عليه ؟
ابو سيف بقهر على ولده : لا يالغالي بس ابشر م يصير الا اللي تبيه الكل ساكت ويشرب قهوه واللي يشرب شاهي وككل واحد ملتهي بتفكيره
الجده ( اخخخ ي احمد وينك ي حبيبي وينكك ي ضناي ارجع الله يخليك والله اخبيك بعيوني واخبيك بين ضلوعي اشتقت لك ي ضناي ) نزلت منها دمعه متمرده وحاره امسحتها بسرعه لكن م غابت هالحركه عن تركي ابو عماد نزل راسه وهو يفكر( اه ي احمد وينك لو تشوف حالتنا من بعدك لو تشوف امي من بعدك وش صار لها كل يوم تبكي عليك وانا تعبت ابيك معي ياخوي ابيك ي اخوي ) ابو مي يفكر بشيء واحد احتمال راح يدمر حياته بالتفكير ذا واحتمال ينجح بتفككيره ذا ( اه ياليت عندي ولد كان هالحين يساعدني بالنهب واشغله بالشركه واامنه عليها واتفق بعدها ناخذ الفلوس واروح اتزوج واعععييشش حياتي مثل الشباب ههههههههههه طيب طيب )
ابو سيف يفكر كيف يربي ولده من جديد وكيف يخليه يعتمد ع نفسه فكر وفكر وقرر قرار انه بيقطع عنه المصروف وبيخليه يشتغل بالشركه ( اه منك ي سيف ليتك تعقل وتصير مثل عماد )


الكل راح لشغله م في اي شيء جديد

الساعه 3:00 العصر
نفس القصر لكن عند البنات ( كانوا غايبات طبعاً ) جالسين بالحوش وحولهم شبسات وعصيرات واكككلللل واججد ويسولفون الا مي م كانت معهم كانت ع الجوال تصفيه من ضحاياها
دانيا : لا شفتوا الذكتوره ذيك اللي تنفش شعرها وتمشي قسممم لا شفتها افطس ضحك ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ميرا : ههههههههههههههه غبيههه تحط تاج صغير وسط شعرها ههههههههههههههههههههههههه ه
ريم بتموت ضحك وقعدوا يكملون حش وضحك .

مرت ساعتين ورجع عماد من الشغل وكان داخل مع البوابه بسيارته الروز رايس الفخمه وصوت ضحكته يصدح بالمكان
عماد : ههههههههههههههههههههههههه لا ي شيخ وكيفك الحححين
بدر : اه بس اسكت واللي يرحم والديك والله عقب الطيحه مشيتي مشيةة عجوز
عماد: هههههههههههههههههههههههه والله انك تحفه ليتني شايفك هههه
بدر : اخخ قسم كله من حمد ( اخوه 10 سنين )
عماد يضحك وهو يمشي البنات سمعوه وخصوصاً مي سمعته وخفق قلبها قامت بسرعه وقالت : بروح للحمام
طبعاً البنات صدقوها وكملوا سوالف اما مي راحت مع باب المطبخ الخلفي ودخلت راحت جهة الباب الرئيسي عنده مرايه ضبطت شكلها بخت عطر كثير رجعت للمطبخ اما عماد فدخل مع الباب الرئيسي : يلا مع السلامه هيه اسمع بنتقابل شوي اوك في اي مكان تبيه ....... اوك اوك تمام فمان الله
مي سمعت صوته وخرجت من المطبخ وهي منزله راسها وماسكه كوب عصير ( لحظه هي م تتغطى عنه عشان ذي خطة ابوها بعدين نعرفها ) مرت من جنبه وهو ماشي م يبي يشوفها بما انها مو محرم له مرت وطاحت او بمعنى سوت نفسها طايحه وانكسر القزاز التفت هو للصوت شافها طايحه قال : شفيك
مي : اه يمى رجلي اهئ اهئ تكفى ساعدني اه يييمممههه < طبعاً ذا كله كذب في كذب >
عناد طنشها وكمل مشي
مي اف انت : ماما اهي اهي اي رجلي ابي امي ( طبعا مستغربين وين الامهات ، الامهات عند جارتهم ). التفت ( ناظر فيها بنظره حاده هي خافت منها ) قال ببرود : م في شيء و م تعرفين تمثلين
مي خافت صدق : ه اءاااا اه تعور والله
عناد كمل مشي بكل برود : هه احسن وراح عنها
مي اخخخ يالقهر كنت ابيه يرفعني ويخاف علي ويوديني للمستشفى طلع مع جنبها مالت عليك وعلى حظي معكك قامت ضبطت شكلها وراحت للبنات
--------------------------


في بيت ثاني وفي حي ثاني وفي شارع ثاني وفي مدينه ثانيه داخل فله شوي صغيره يسكنها اشخاص قلوبهم ع بعض مهما صار ومهما حدث بيبقون قراب من بعض وقلوبهم ع بعض فالدمام فالدور الاول كانت العايله جالسه ومجتمعه وتضحك وتسولف مع بعضهم الساعه 5:30 م

فالصاله الكل يضحك : ههههههههههههههههههههههههه هـههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه الله يلعن بليسك ي جواد وش هالنكته العجيبه هههههههههه اه ي بطني ههههههه هه ههه
جواد : ها اعجبتك هههههههههههههههه يعني اجيب غيرها
جنان : هههههههه اي اي تكفى خيو
جوواد بقق عيونه وهو يكره حركات الدلع : وش خيو وميو انتي ماني بقايل اجل
ام جواد وابو جواد قاعدين مع بعض يتقهوون ويضحكون ع اولادهم
جنان وهي تنقز ع جواد : تكفى تكفى تكفى تكفى تكفى تكفى تكف...
جواد مد يده وصك فمها : خلاص خلاص الله ياخذ العدو بقول بس قومي يالدوبه
جنان شهقت : يمه بسم الله علي انا وين والسمنه وين احد يحصل مثلي ومثلي جسمي ويقول دبه وهي تكش عليه مالت بس.
جواد يبي يقهرها : الا والله شوفيك زايد وزنك بالمره
جنان تلتفت لم امها وابوها : ماما بابا انا دوبه مثل م قال جوادوه
ابو جواد : ههههههههههههههههههههه لا ي قلبي جسمك زين وانتي زينه
ام جواد فااطسه ع شكل جنان وهي شوي وبتبكي : لا ي قلبي زين
لفت جنان لجواد ومدت لسانها : حححرررههههه
جواد وهو يقوم : الحمد لله والشكر اقول وخري بروح انام
جنان : روح خيو عوافي ع البك
جواد يلتفت فيها ويسوي نفسه بيركض جهتها وهي ع طول ركضت لابوها : بابا بابا شوف الحرامي فكني منه
جواد يضحك وهو يقول : يالله تبون شيء
ام جواد وابو جواد : سلامتك
راح جواد لجناحه ونام.....

تحت م زالت جنان مسويه ازعاج والكل صابر عليها لآنها مثل م يقولون نور البيت والله لا يحرمنا منها

------------------------
جاء الليل وم في اي حدث يستحق ذكرره او حدث مهم


بفلةة عبدالله ابو سيف الساعه 1:00ص

الكل كان نايم عدا شخص واحد تعب من ولده ويتمنى انه يقدر يربيه من جديد،،،
عبدالله كان قاعد ينتظر ولده سيف يرجع من الاستراحه فجآه انفتحت باب الفله ودخل وهو يترنح وتعبان ومنهد حيله من الركض واللعب والرقص
ابو سيف فز له : انت وينك طالع بآنصاف الليالي وصايع
سيف يناظر بآبوه ثواني ومشى بيطلع فوق بس سمع صوت ابوه يقول : وين كنت يالصايع ؟
سيف لف جهة ابوه وقاله ؛ بالاستراحه مع الشباب
ابو سيف : وش تسوي بالاستراحة انت م تطفش منها
سيف بطفش : قاعدين نلعب بلوت انا والشباب وانا الحين تعبان بنام ولف طلع للدرج
ابو سيف قعد ع الكنب وتنهد وهو يقول : الله يهديك ي سيف الله يهديك
وقام للغرفه بينام.

سيف اول م طلع نزل جاكيته وجزمته وشراباته اخذ منشفته ودخل الحمام اخذ له شور دافي وطلع لبس له بجامه لونها نيلي مع فضي ورمى نفسها ع السرير ويحس نفسه متضايق لف ع ظهره وتلحف وحاول ينام لكن النوم مجافيه صار يتذكر كل شيء سواه الييومم بالاستراحه
( .......: تكفى الله يخليك اتركككنننييي اارروووححح.
سيف : لا لا لا هالقمر يجيني ولا بعد يبيني اتركه م يصير لازم نضيفك
....... تبكي بصوت يقطع القلب : الللههه يييخخخلللييكيككك وشش تبي ممننني تبي فلللوووس كم بس قولل وانا اعطيك
سيف عصب من كلمة تبي فلوس : مشى لجهتها والشرار يطلع من عيونه مسك شعرها ورفعها وقربها من وجهه هي تحس بحرارة انفاسه وخايفه انا سيف ال...... م اطر من شحاده ورخيصه
..........انجرحت ؛ اذا انا رخيصه وش تبي فيني اتركككنننييي
سيف : هه جايه برجولك وتقولين اتركني لا يقلبي انا اللي يجيني م اتركه لين اخذ اللي ابيه وبعدين ارميها
......فهمت قصده وصارت تبكككيي : الله يييخخلللييييككك تككففيىىىى اتركني
سيف يضضحك بصوت عالي ويقول :

تتوقعون شنو قال لها سيف ؟
و وش رايكم بالبارت الاول ؟
اذا لقيت تفاعل بكمل ، البارت الثاني بكره بعد المغرب ان شاء الله



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 31-03-15, 07:43 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثاني

سيف يضضحك بصوت عالي ويقول ؛ لا لا لازم بالاول .........
......:: لااااااالااااا اتركني
سيف صار يسحبها للغرفه وهي تقاومه لكن م في فايده هو رجال قوي وهي انثى ضعيفه مذلوله مكسوره مجروحه فتح سيف باب الغرفه ودخلها قفل الباب ودخل المفتاح بجيبه وهي طايحه عند رجله
......: ابوس رجلك اتركني ابوووسسههها
سيف ،، ههههههههههههه لا ي قلبي انتي جايتنا برجلك نتركك بالسهوله ذي ، رفعها ورماها ع السرير وهي تصارخ وهو يضحك وصارت ترفسه لين انهد حيله واستسلمت له وهي تبكي وتتحسب عليه
بعد ساعتين تقريبا - قام سيف وهو يضحك ،، ايوه المفروض كذا من البدايه ي فرح بلاش صراخ وضرب ، طلع من جيبه 5 الاف ورماها في وجهها وطلع وهو يضحك
قامت فرح بإنكسار وهي تبكي وخطت نفسها بالعبايه اللي م صارت تغطي شيء طلعت من الاستراحه وهي تبكي وتتحسب عليه ) صحى من ذكراه وهو يحس انه نادن ويبي يشوفها يبي يعتذر لها ع اللي سواها فيها ويصحح غلطته وناممم وهو يتخيل كل شيء فيها دموعها برائتها شكلها وهي تبكي وتترجاه ، تخيل صراخها وهي تحاول تبعده.



في بيت ثاني بحي فقير وحالته جدا متدنيه الساعه 12:00 م
اول م طلعت من الاستراحه وهي تبكي بكاء يقطع القلب وقفت لها تكسي وطلبت منه يوديها للحي الفلاني وصلها بما ان السياره م تدخل الحي وقف قريب منه نزلت وهي تجر الامممها معها وخوف من اهلها كانت تمشي بهدوء خايفه احد من الحاره يسمعها كانت تسمع صوت كلاب وصارت تركض لبيتها ع امل انها توصل قبل م يصير فيها شيء طاحت وهي بالطريق وانجرحت رجلها سمعت صوت خطوات خافت وارتبكت حاولت تقوم م قدرت والصوت كل ماله يقرب رفعت راسها شافت شاب في بداية العشرينات يطالعها ومستغرب وش طلعها هالوقت هي هنا خافت وقالت ف نفسها خلاص قربت نهايتك ي فرح قربت اخذت تبكي وتشهق هو خاف ان صار لها شيء نزل ع ركبه وقال : شفيك م ردت عليه قالها : طيب بنت مين انتي برضوا م ردت عليه نفذ صبره وقال : وين بيتك طيب اوصلك هي قاعده ابكي ولا كأن احد عندها ولا يكلمها سآلها للمره الثانيه وين بيتك خطر عليك بالليل تدرين ان فيه ناس م يخافون ربهم فالشوارع الحين وهم سكارا تبين تكونين ضحيتهم ؟ رفعت راسها بخوف وهزت بلا هو اول م ناظرت ورفعت راسها انصددم من جمالها وشعرها المنسدل ع كتفها ووجهها ولاصق عشان الدموع جذبه شكلها ويقول بنفسه ( اخخخخخ ذا انس ولا ملاك استغفر ربك ي بسام ذي م محرم لك تناظر لها ) استغفر ربه ولف وجهه عنها وقال وين بيتكم اختي اوصلك قالت بعيد شوي من هنا قال مو مشكله اوصلك احسن من انك تقعدين هنا سكتت شوي وقالت بيتت محمد ال..... انصدم صدمه قويه وش جاب بنت محمد للشارع ووشفيها تبكي اكيد صاير شيء كايد او يمكن انها طلعت تقابل احد او انها مخطوفه ي رب ي وش ذا قال : احمم اوك قومي معي ، قالت : م اقدر ، ناظر فيها بأستغراب : ليش ، قالت وهي تنحنح : رجلي تعورني ، ناطر برجلها وقال : اوك تعالي بساعدك ، سندها وراح يمشيها لسيارته هي اول م شافت السياره خافت و وقفت : لا، قال : وش اللي لا ، قالت : تبي تخطفني مثلهم ، قال وهو مستغرب وفي نفس الوقت يبي يستدرجها ويعرف : من هم !؟ ، هي انتبهت وقالت : ها لا ولاشيء ابي اروح للبيت ركبها السياره من وا ومشى فيها وهي طول الوقت ساكته وتفكر وهو مركز المرايه الاماميه عليها ويناظر لها اخخخ ي لحظه هي وشسمها ي قو غبائك ي بسام اخذ البنت وما تعرف اسمها تنحنح وقال ؛ اختي ممكن اعرف اسمك ، التفت له وهي تقول بخوف : ليش ، حس بخوفها وقال : لا بس اسأل لا تخافين ، قالت : اسمي ف فرح ، سكت هو ويقول الله يحفظك ي فرح من كل شر وصل لبيتها ونزلت قبل م تسكر الباب قال لها : فرح انتبهي لنفسك ، ابتسمت له ابتسامه باهته وقالت : ان شاء الله باي ، قال : مع السلامه ، شافها لين دخلت البيت المصنوع حجاره سطحه كان خشب ونص حديد والباب مكسر وفيه شقوق والبيت حالته م يعلم فيه الا الله دخلت بهدوء وحاولت م تطلع صوت دخلت للمطبخ تبي تشرب مويه شافت عبايتها من تحت مقطعه واخذتها عشان تخيطها وتستخدمها من جديد لان م عندها غير وحده وهي المنقطعه شافت البيت هدوء مشت ومشت لين وصلت لباب في نهاية البيت فتحته ودخلت تطمنت ان محد شافها ، نزلت عبايتها وحطتها بالدرج اخذت لها قميص طويل بأكمام نص دخلت للحمام الصصصغغيييررر اللي برا الغرفه واخذت لها شور طلعت نشفت شعرها وضفرته وانسدحت ع الارض تفكر ب سيف اللي سلبها عرضها وشرفها صارت تبكي لين ملت وحست ان راسها عورها من كثرة الدموع ونامت

( فرح انسانه جدا عاديه عمرها 20 سنه فقيرة حال لكن عندهم اللي يسد جوعهم تدرس جامعه ثاني سنه تبي تكمل دراستها عشان تتوظف وتطور حياتهم للأحسن شعرها طويل حيل وناعم عيونها صغار وهي سمراء بس حلوه فمه وسط مو دبه ولا نحيفه يعني حلو جسمها جميله بس جمالها متوسط عايشه مع امها وهي وحيدة امها بحكم ان امها اخذت سنين طويله م ولدت ف جابت فرح ، يوم كانت فرح في المهد توفى محمد ابوها ، ام فرح اسمها حصه انسانه مسالمه تحاول توفر احتياجات اولادها متعلقه فيهم حيل وطيبه عمرها 65، محمد ابوها ميت ، وصف بيتهم "" بيتهم صغير يعني يكفيهم 3 غرف وحمام ومطبخ صغير وصاله ومجلس ريجيل ومجلس حريم ؛ بس

طبعاً اليوم هو يوم المدرسه الساعه 6:30 صباحاً الكل تجمع ببيت الجد يفطرون اللي راح للجامعه واللي راح للمدرسه واللي راح للشركه يوم مكرر

بالجامعه 8:00 صباحاً

ميرا جالسه بالكوفي مع ريم ومي : اففف تعب وربي
مي تناظر لها بأستحقار : اي مرا
ميرا لآنها م تحب المشاكل فضلت السكوت
جت ررانيا وريما : اه بس قسم بالله تعب مو طبيعي
ريما : اي مرا وطفش من طبيعي
ريم : بنات شرايكم نطلع للبيت
ميرا : اي والله وحده تتصل بالسواق يجي انا تعبت ومو قادره اكمل
مي تناظر لهم بآستحقار وهي تقوم : اف بس انا رايحه لا تنتظروني
ريم : شفيها ذي
ريما : اي متغيره ورافهع خشمها ع غير فايده
دانيا ؛ اتركوها يلا نمشي
البنات : يلا

رجعوا البنات للبيت واخذوا شور وتغدوا وناموا


مرت الايام بسرعه وم في اي شيء جديد روتين ممل جدا وجاء وقت الاختبارات

عند البنات

ميرا تذاكر بصمت ومو لم البنات
ريم تذاكر وتسولف وتغني وتاكل ؛ اقول بنات
دانيا وهي تاكل ؛ قولي
ريم : شسمه ذا نسيت وربي ههههههههههههههه
دانيا تطالع فيها : غبيه قسم بالله
ريم : شسوي تآثير الاختبارات
ريما بعصبيه : بنات بالله اسكتوا بذاكر زين عجزت استوعب
ريم بأستهبال : زين ولا سوا ههههههههه
دانيا تكمل : سوا ولا موبايلي ههههههههههههههههههههههه
ريما : ه ه ه ه ه سامجات وقامت من عندهم

عند العيال

عادل : شسمه سعد
سعد يذاكر
عادل : سعيد سعودي سعدون سعيدان خيي ولد سعد سعد سعد سعد سعيدان سع....سكت لآن جته ضربه بكرتون الفاين من سعد : خخخيييرررر اسسسككتتت بذذذاكررر يرحمم اممكككي يي ششييخخ
عادل ميت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه وجهك هههههههه وجهك يخرع ههههههههههه
سعد يطالع فيه بحقد : قم قم انقلع عني بداكر
عادل هدى شوي : هههه لا خلاص خلاص بسكت
سعد : اي تأدب وانقلع ذاكر
عادل : تويب مادام
سعد : مادام بعيونك طيب ي عادلوه
عادل يقوم يسلم عليه : اسف اسف اسف خيي وراح
سعد يضحك بهدوء : ههههه الله لا يحرمني منك عدولتي
عادل من بعيد : سسسممعععتتتكك ي سسسعيدااانن عدولتي بعيونك
سعد : ههههههههههههههههههههههههه هههه

عند جنان

جنان : افففف وربي صعبه
جواد يذاكر لها : انتي بس ركزي معي وصدقيني بتجيبين الدرجه كامله
جنان بطفش ؛ تعبت باخذ استراحه
جواد : وش استراحته انتي اقول ذاكري
ابو جواد : جنان بابا ذاكري وجيبي الشهاده اللي تعرف الراس
ام جواد جالسه تتقهوى مع زوجها
جنان : اووففف طيب وبدت تذاكر وتندمج مع شرح جواد


طبعا ً مرت الاختبارات بسرعه ونجحوا البنات والاولا د



ميرا 99.89
ريم 95.98
ريما 98.99
رانيا 97.89
مي 89.37
الدافوره ----> جنان 99.99
عادل 94.56
سعد 94.58

وخبروا اهلهم وفرحوا وحركات وكذا يعني

ف مكان لنا زمان م زرناه بيت احمد الدمام الساعه 5:00 م

قامت من النوم بتكاسل دخلت التواليت اخذت شور طلعت لبست ليقنز اسود مع بلوزه سكري شفاف من الظهر فيه ازره ذهبيه مشطت شعرها وتركتها ع ظهرها حطت قلوس وايلاينر ومسكرا ونزلت تحت
جنان : مساء الخير
جواد : مساء النور اهلا بالاميره
جنان : هلا فيك ، وين ماما وبابا
جواد : طلعوا قبل شوي للسوبرماركت
جنان : وانت ليش م طلعت مع اصحابك
جواد : ابد والله م لي نفس وقلت اقعد بالبيت
جنان : طي ( قطع كلامها دخول امها وابوها ) نطت لهم : هلا هلا بالغالين وينكم سحبتوا علي
ام جواد : البيت ناقصه كم غرض وقلت اروح اجيبه
جنان : عسا م تعبتي
جواد : ليه مسافره هي ترا السوبرماركت عند اذني قريب يعني
جنان تناظر له : اسكت انت م كلمتك
ابو جواد : جنان بابا جيبي لي ولأمك مويه
جنان : من عيوني ثواني وراحت
ام جواد : تسلم عيونك حياتي
رجعت جنان : بابا بطلب منك طلب بس لا تردني
ابو جواد وهو يشرب المويه : اطلبي م عاش من يردك لو تبيني عيوني تفداك
جواد يخز جنان من بعيد
جنان بضحكة : لا م ابي عيونك خلها لك تكفى ي بابا نبي نسافر
ابو جواد : ابشري ع هالخشم وين تبين امري تدللي
جنان : يسلم لي هالخشم ابي اروح للرياض تكفى تكفى
ابو جواد تذكر كل شيء و تغيرت ملامح وجهه قال بعصبيه : اللرريييااضض لا فاهممهه و اسسسممعع احد يقووول الرياض فاهمين
جنان خافت ودمعت عينها وراحت ركض لغرفتها تبكي <<< م قلت لكم حساسه ام دميعه
جواد استغرب عصبية ابوه وقام لحقها
ام جواد تهديه : هد اعصابك ي احمد شفيك خوفت البنت
ابو جواد هدى : معليش بس لو رحت هناك تعرفين وش بيصير يكفي اللي صار قبل وانتيي عارفه
ام جواد : م عليه هد الحين
ابو جواد يتنهد : انا عصبت ع جنان حيل ي رب صبرك

ف غرفة جنان ع السرير تبكي وحاضنه دبدوبها الكبير جابه لها جواد في عيد ميلادها : اهئ اهئ اه
جواد يطق الباب : جنونتي جنان افتحي
جنان وهي تمسح دموعها : ادخل
جواد وهو يدخل : شفيها حبيبة اخوها زعلانه
جنان جلست : م فيها شيء
جواد : افا افا بس تخبين عني وانا اخوك واقرب لك
جنان : لا بس بابا عصب علي وخفت منه اول مره يسويها
جواد بحنانه المعهود : بس ذا اللي مزعلك
جنان : لا بس اول مره اطلبه ويردني ( ودمعت عينها )
جواد يقرب منها ويضمها ؛ خلاص ي روح اخوك م فال شيء يمكن عنده مشكله هناك م تعرفين والحين قومي بلا دلع وغسلي وجهك عشان ننزل تحت
جنان : تيب
جواد يخزها : تيب ها وقام يدغدغها
جنان : خهههههههههههههههههههه والل ههههههههههههههههههههههههه ههه والله والله تو ههههههههههههههههههههههههه ههه توبه توبه ي جواد هههههه
جواد وهو يقوم ويضحك : ههههه اجل عساني اسمع الدلع ذا يلا الحقيني وطلع
جنان تتنهد براحه ووتقول بنفسها اه الله لا يحرمني منك
وقامت غسلت وجهها ونزل تحت شافت ابوها نادها : جنان ي جنان
جنان : هلا بابا
ابو جواد: تعالي هنا ويشر ع مكانن جنبه
جنان تقدمت لآبوها وقعدت جنبه ؛ هلا بابا
ابو جواد يسلم ع راسها : انا اسف ي روح ابوك واللي تبينه بيصير
جنان نطت بفرح : صدق بابا يعني بنروح للرياض
ابو جنان وهو فرحان لفرحتها : اي صدق
جنان : متى متى متى
ابو جنان : فاليوم اللي تبينه
جنان : ابي بعد بكرا عادي
ابو جنان : ابشري
نطت جنان لغرفتها وتقول بصوت عالي : بتجهز من الحين
جواد : يبه بنتك ذي في عجله مو ع احد الله يعين اللي بياخذها
ابو جواد : ولد عيب ذي اختك الا والله ي بخت اللي بياخذها
( طبعاً هم في عطله كبيررررررررررررررهه )



في القصر ،،،
نزل الجد من جناحه وراح للمجلس لقى الجده واولاده جالسين جلس معهم وطلب قهوه
الجد : السلام عليكم
الجده والباقين : هلا وعليكم السلام
الجد : وين عماد !؟
..... : كني سمعت اسمي ؟
الجد قام : اي الحقني للمكتب
عماد : ابشر

ف مكتب الجد دخل ودخل بعده عماد وسكر الباب وقعد
عماد ، هلا امر
الجد : كيف الشغل معك ف الشركه
عماد وهو يعدل جلسته : والله الحمد لله ماشي تمام التمام بس جتنا صفقه من شركه عالميه ماليزيه وحبيت اخذ رايك هل نقبل الصفقه او لا
الجد : كم ارباح هالصفقه
عماد : والله ارباحها جدا عاليه بس هالشركه كذا مره عقدت صفقات مع الشركات الثانيه وتكسب الصفقه يعني م عمرها خسرت صفقه وحده
الجد : طيب الشركه موثوقه ولا لا اخاف تكون وهميه ثم نتورط
عماد : لا لا من هالناحيه لاتخاف الشركه عالميه مشهوره ولها مناصب عاليه
الجد : والله مدري انت شوف احوال شركتنا اذا تمام وتقدر تدخل هذي الصفقه ادخل
عماد : ان شاء الله وقام يلا تامرني بشيء
الجد : لا تقدر تروح


بعد مرور يومين م فيهم اي احداث مشوقه نفس الروتين اليومي ينعاد جاااااء اليوم المنتظر لجنان اليوم ذا كان فرررحححههه بالنسبه لجنان بس خايفه من شيء م تدري وشو الساعه 9:00 ص

جنان واقفه عند باب البيت وتصارخ : باابااا ماااامماااا يلا تأخرنا ججججووواددددوووههه
جواد : شفيك تصارخين انتي
جنان بحماس : ياخي متحمسه للسفره بس خايفه من شيء
جواد وهو يهديها : من وش تخافين
جنان بحيره : مدري مدري ي جواد بس خايفه
جواد خايف من خوفها : لا تخافين تعوذي من الشيطان وافرحي
جنان : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم يلا نركب
جواد : يلا بس صبر بجيب كاميرتي
جنان : بسرعه طيب

تجهزت العائله وركبوا السياره واننننطططلللقققوووواااا


ف القصر
في ممكان ثاني في احد الفلل داخل المكتب

: ( I want 10 million and has not attended will regret the rest of your life )
( اريد 10 ملايين ان لم تحضرها سوف تندم لبقية حياتك )

......: ( Hahahahahahah in your dreams, man you took the rest of the money no longer have something you have anymore (
(هههههههههههههههههه في احلامك ي رجل لقد اخذت بقية اموالك ولم يعد لدينا شيء لك بعد الان )

: ( Well Well I swear to you that you will regret soon I swear to you )
( حسنا حسنا اقسم لك انك ستندم عما قريب اقسم لك )

........: ( Do what you want, stupid )
( افعل م تشاء ايها الغبي ) ثم سكر السماعه وتنهد


ي ترا وش سبب خوف جنان ؟
وهل بيصير شيء ؟
ومين هو صاحب المكالمه وهل بيكونون ابطال حياتي ؟
و وش سالفة احمد ابو جواد ؟
كل ذا بنشوفه ف البارت الجاي.
اعذروني ع الاخطاء ف انا اكتب بجهاز ايباد وصعب كثير ، اتمنى من كل قلبي انكم تسعدوني بردودكم.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 31-03-15, 07:45 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثالث

ف الدمام تحديدا ف السياره.
جنان مسويه ازعاج : بابا م تعرف احد بالرياض
ابو جواد توتر : ه ها لا م اعرف
جنان م انتبهت له : طب بابا ممكن سؤال صغيرون
ابو جواد : قولي بابا اسمعك
جنان : احم وين اهلك اقصد ابوك وامك وعايلتك من يوم ولدت وانا م اعرفهم
ابو جنان يتنهد : صار لهم حادث زمان وماتوا
جنان : كلهم ماتوا ولا باق..........
جواد : جججننناااننن خلاااص م تتعبين من كثر الاسئله انا تعبت وطفشت اسكتي ي اختي شوي بس شوي
جنان تلتفت لم اخوها : اص انت انا اكلم بابا
جواد : البلاء انك تكلمينه طفش حسي فيه
ابو حواد وامه : هههههههههههههههههههه
جنان : اف ياخي انتم كذا دايم م تتركوني اكمل سالفتي
جواد. يتنهد : امانه جنان اسكتي 10 دقايق بس
جنان ساكته بعد 10 دقاقيق بالضبط التفت جواد لها لقااها نايمه : هههههههههههههههههههه خبله نامت
امه : خلها تكمل لين نوصل الري.....
قطع صوتها صوت بوري السياره اللي وراهم وصارت تسرع اكثر فقدت السيطره و ...................


ف القصر كانوا مجتمعين كالعاده يسولفون ويضحكون ويتناقشون اما عماد جاه اتصال فز اول م شاف الاسم واستأذن منهم طلع للحوش

........: ( Hahaha hello m.Imad how are you)
( مرحبا مستر عماد كيف حالك )
عماد : ( What do you want?! )
ماذا تريد ؟!
........: ( You know what I want from you )
انت تعرف ماذا اريد !
عماد : ( Hear Me Jack do not have money I've taken your right and more )
اسمعني جاك ليس لديك مال عندي لقد اخذت حقك واكثر
جاك : ( Imad i want My money now, but will soon liters're going to the one who loves )
عماد اريد حالا والا سوف ترا م سآفعله فيمن تحب
عماد : ( Jack, I told you that approached me again .... (
جاك اخبرتك ان اقتربت مني مجددا .......
قاطعه جاك : ( What do you do here what Come on told me just say your words and did )
not Ya Ya Mr Imad Hahahahahahahahahahahah
عماد بقهر : ( Will liters)
سوف ترا وسكر السماعه وضغط ع الجوال حتى طقت اصابعه
اللي وراه كان مصدوم م كان يعرف ان فيه مشكله بين عماد وبين المتصل خاف ان عماد يشوفه ورجع للمجلس وجلس بهدوء ويفكر كيف بيعرف بعد شوي جاء عماد وجلس جنب اخوه مبتسم وكمل سوالفه مع العايله ولا كأن شيء صار


قطع صوتها صوت بوري السياره اللي وراهم كانت تمشي بسرعه غير معقوله لدرجة فقدت السيطره حاولت السياره اللي وراهم تنحرف عن الطريق لكن صار اللي م توقع صدمت السياره ب سيارة احمد ،، كانت تسمع ناس يقولون لا اله الا الله ، اكيد ماتوا ، يالله الحادث شنيع ، ان لله وان اليه راجعون كانت تسمع صياح اطفال وحريم وسياره اسعاف وتحس بشيء حار قدامها وحراره شديده حولها فتحت عيونها ببطىء شديد شفت الناس حولهم شافت سيارتين معدومه واللي يشوفها يقول مستحيل احد يعيش قامت ببطىء وهي تتوجع وتون حالتها حالها الطرحه طارت عبايتها ممزقه ورايحه فيها يدها مو قادره ترفعها من قو الالم وكدمات وجروح راحت لم سيارتهم تعرج وتبكي بلا صوت تشوف قدامها نار نار وسياره وناس تفكيرها تلخبط بذي اللحظه كل شيء بتفكيره مشوش مو قادره ترتب الافكار كانت تسمع صياح بس مو قادره تشوف ، تقدمت ببطىء لسيارتهم وصوتها كل ماله ويعلى وتصيح تنادي : ببببببااااااابببببباااااا ممممممماااااممممممااااااا ااا جججججججووواااااددددد قووووممووووااا وتصيح والناس حولها متإثرين باااااباااا قوم تتتكككففىىى لا تخخخليني انننا بالرررييياالضضض وووححدددييي م ااعععررررفف احححد لاااتتتخخخللليييننيي جججووواااددد قوم انت قققلتتتتت اسسسكككتتي وووسسسكككتت واللله مممى اتتتكككللللمممم مممررههه ثاااانننيييههه ولا ازعجكك مممماماا الله يخليك قومي لا تموتين وطاحت ع ركبها وهي تصيح شعرها منسدل ع وجهها ودموعها بللتها شافت المطافي يحاولون يطفون السياره عشان يطلعون الجثث وبعدها اغمي عليها شالوها الاسعاف وشالوا الجثث للمستشفى اللي بالرياض ...



ما كل عين تذرف الدمع بأحزان
وما كل من يضحك يعيش بسعادة
كم واحد دمعة على الخد هتان
من زود همه يذرف الدمع عاده
يحاول انه يبتسم قدر الإمكان
ويضحك ونار الحزن تحرق فؤاده



بالقصر عند البنات كانوا مجتمعين بغرفة ريم

ريم : بنات تخيلوا يكون عندنا بنت ثانيه
ميرا : كيف م فهمتك
ريم : يعني يكون عندنا بنت بالعايله غيرنا يعني والله بيكون فله
مي : انتي مكفيتنا تبين تجيبين عله ثانيه تغثنا غيرك
ريم : انت اسكتي م كلمتك قاعده اتناقش مع البنات
مي : هه وانا مو من ضمنهم
ريم : لا للاسف ولا اعتبرك موجوده اساسا
فجآه ضحك دانيا ع كسحة ريم لمي : ههههههههههههههههههههههههه ههه ط ط طا طاحح ههههههههههههههه وجههاا
مي تناظر رانيا وريم بأستحقار وقامت وهي تأفف
ريم تكش عليها وتكلم ميرا : اف انتي كيف تتحملينها
ميرا : م عليك منها
وكملوا سوالفهم ،،

عند الاولاد بالمحلس يلعبون بلوت والريجيل جالسين فالحديقه يتقهوون

عماد راح عن الجد وقاله ابيك لحالك بالمكتب لحقه الجد ودخلوا المكتب الفخم جلس الجد ورا المكتب وقدامه ع الكرسي عماد
قال الجد : تفضل ي ابوي قل اللي عندك
عماد يتنحنح : احم شسمه جدي قبل كم شهر اتصل علي جاك وسكت
الجد فهم ويبي يعرف : تكلم كمل وش يبي ذا الزفت
عماد : يبي 10 ملايين غير حقه اللي اخذه مني ويقول اذا م جتني خلال 8 شهور بأذي اقرب اقاربك
الجد سكت شوي ويفكر قال : لا م راح نعطيه شيء هو اخذ حقه من الاسهم وزود ويبي غيرها
عماد : جدي انا افكر اني اوقع به
الجد : كييف
عماد : بإي قضيه نلبسه قضيه وونتهمه وبكذا نفتك منه
الجد : لا لا م يصير هو له واسطات يقدر يطلع منها بسهوله اعرفه انا
عماد : طيب انا اخاف يأذي احد من العايله مثل م قال
الجد : انت مصدقه هو و وجهه كافرن كذاب مغسول وجهه بمرقه وش عليك منه انت
عماد : والله م ادري ازعجني بأتصالاته ابي فلوسي ابي فلوسي
الجد : لا تعطيه شيء لين يجي الوقت اللي اقولك فيه وش تسوي فاهم ولا احد يدري باللي بيننا م نبي نقلقهم ع الفاضي
عماد : والله م يذوق شيء وراسي يشم الهواء ابشر تامر ع شيء الحين
الجد : سلامتك رح وانتبه لنفسك
عماد : ابشر وطلع
الجد يتنهد ويقوول : الله يحفظك ي عماد من شر جاك وعصابته انا وراني دخلتك بمشاكلي اخخخ بس

فالمستشفى

منسدحه ع السرير الابيض حولها الاجهزه يدها اليسرى مجبوره وراسها ملفوف بشاش وبشرتها بيضاء من كثر م تبكي تقوم وتبكي ويعطونها منوم وتنام صارت نحيفه م تاكل شيء ، فتحت عيونها ببطىء وتعورها شافت السقف الابيض استغربت هي وين ومن متى وليش اساسا موجوده ب المكان ذا لفت وجهه يسار اصدمتها اشعة الشمس ع طول لفت وجهها يمين تذكرت اللي صار النار والصياح والفحم والدمار اللي حصل قدام عينها نزلت دمعه حاره احررقت خدودها المورده بدت تبكي وصوتها كل مالها يزيد وتنادي ب ماما بابا وجواد ضغطت زر استدعاء الدكتوره طلبت مويه وشريت تسندت ع ظهرها زين وقالت : انا وش فيني
د : الحمد لله تمام كل شيء تمام بس مجرد كسر باليد وفتح بالراس خيطناه لك
جنان بحزن : بابا وماما وين وجواد
د : والله انا اللي اعرفه انهم لقوك مغمي عليك جنب السياره وطلعوا من السياره جثتين بس
جنان : جثتين ؟
الدكتوره ،، ايوهه
جنان تبكي وتصارخ ؛ يعني ماتوا وتركوني يعني راحوا وخلوني وحيده م عندي احد طيب ليش ليش وش سويت بحياتي عشان يصير لي كذا والله م اذيت احد طول عمري طيبه واحب الخير لكل الناس للييششش وبدا صوتها يختفي من كثر البكاء كيف بعيش لوحدي اه ماما تعالي
د تهديها : م يصير حبيبتي دا اعراض للقدر قولي ان لله وان اليه راجعون
جنان لسا تبكي : ابببييي ممماااممماااا ججججوووااددد تعععااالللييب
استدعت الدكتوره رجال يهدونه ورفضت يعطونها منوم من كثر م اخذت هدت شوي لكن م زالت تبكي : طيب جواد
د : مين جواد
جنان ودموعها تنزل : اخوي وينه م لقيتوه
د : حبيبتي بعض الجثث تفحمت م قدرنا نعرفها
جنان تبكي : راحوا اهئ م بقى غيري فجأه سكتت : لو سمحتي ابي تليفون
د : حاضر حبيبتي
جنان في نفسها ي ربي شسوي الحين بابا راح وماما راحت وجواد معهم اه ي بابا ليش رحت وخليتني نزلت منه دمعه حاره وسبقتها دموع دموع خوف دموع وحده دموع يتم قاطع تفكيره الدكتوره وهي تعطيها التليفون
جنان : شكرا
د وهي طالعهه : العفو
جنان اخذت الجوال وسرحت فيه شوي كذا اخذت تضغط بالارقام ورفعت الجوال لأذنها تنتظر الرد
.....: الو
جنان بهمس وهي شوي وبتبكي : الو
.......: مين
جنان : ان اننا ج جنان
.....: جججنننناااانن قلللبببييي اخخببباررك يالقاطعه
جنان ابتسمت والدموع بعيونها : الحمدلله بخير
......: جنان فيك شيء حبيبتي صوتك مو عاجبني
جنان هنا بكت م قدرت تتحمل : راحوا ي سام راحوا وتركوني ودخلت في دوامةة بكاء
سام خاف : جنان جنان هدي مين اللي راحوا جنان تكلمي
جنان ببكاء : سام راحوا وخلوني كلهم ماتوا مدري وين اروح انا لوحدي بالرياض وهم راحوا وتركوني تكفى تعال م اعرف احد الله يخليك انا خايفه وبكت اقوى
سام تلخبط وخاف : جنان انا جايك الحين بحجز ع اقرب طياره واجيك اوك خليك مكانك
جنان : طيب بس ل ل لا تتإخر م احب المستشفى
سام : اوك اوك اذا وصلت المملكه بتصل فيك تقولين لي اسم المستشفى اخاف انساه باي وانتبهي لنفسك
جنان : طيب وسكرت وقعدت تبكي بااااابباااا تعالي والله اسسفهه ماما تعالي اهى جواد والله م ازعجك بعدين تكفى انا اخاف اعيش لوحدي وصارت تصارخ دخلوا الاطبااء واعطوها منوم ونامت ودموعها ع جفونها
الدكتور علي من برا الغرفه يناظر فيها من الشباك : ضعيفه لها 3 ايام من جت وهي تبكي
د فهد : اي الله يكون بعونها بس وش اسمها
الدكتور علي : اسمها جنان
د فهد : حلو اسمها الله يعينها المهم ارسل علي ملفها شوي بقرا فيه وبشرف ع حالتها
الدكتور علي : ان شاء الله يلا نطلع عشان ترتاح
طلعوا فهد وعلي راح فهد لمكتبه وجلس يفكر ب جنان م لها احد هنا وشكلها واضح انها اجنبيه قطع تفكيره الباب يطق ودخل طبيب واعطى الملف لفهد واستأذن وطلع
فهد ماسك الملف وبدا يتصفحه.


أنا عايش مع العالم وكل الهم في صدري
احاول اخفي دمعي عن اللي يحبوني
اجامل من يكلمني وضحكي كله من قهري
ولا منه خلا جوي هلت دمعة عيوني
انا ماقتل قلبي سوى غالي رحل عني
عطاني الحب بالاول وتالي الامر خلاني



عند الحريم
ام مي : اقول ي ام عماد
ام عماد : قولي ي خيتي
ام مي : م فكرتي تزوجين عماد تراه كبر وصار رجال
ام عماد : انا ماني بغاصبه عيالي ع الزواج متى م بغوا يجوني ويختارون البنت ويبشرون
ام مي بحقد : بس شوفي عمره 24 اللي بعمره عندهم عيال
ام عماد : بكيفه والله متى م بغى يجي
ام سيف : اقول ي نوره وانتي شبلاك على عماد خليه
ام مي نوره : لا بس يعني اقول لو يلقى بنت الحلال اللي تصونه وتعزه كان احسن الحين ك
ام سيف : والله مدري عن عيالنا الله يخليهم ويهديهم
ام عماد : امين ي رب
وكملوا سوالف

عند الجد كان من زمان يراقب ولده احمد ويعرف كل تحركاته هو ييحبه بس سمعت العايله عنده اولى جاه خبر الحادث انصدم وتعب بس رفض يروح للمستشفى فكر وفكر وقال لازم يجيب عيال المرحوم بببيته وم عليه من كلام الناس ذولي اولاد الغالي اولاد المرحوم ريحة الغالي جمع اولاده واولاد اولاده والجده ف المجلس

الجد : اسمعوني كلكم مبي احد يقاطعني مفهوم
ابو عماد : تكلم يالغالي نسمعك
الجد : انا لي ولد ثاني غيركم ........

توقعاتكم :
كيف بتكون صدمة العايله من كلام الجد ؟
ومين دا جاك ؟ وش هي مصلحته مع الجد ؟




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 31-03-15, 07:47 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الرابع


لا تسألوني وش جرى في حياتي
خلوا همومي بالحشا مستقره
الصمت ثوبي والمواجع عباتي
والحزن كله وسط قلبي مقره
لو أستعين بواقعي وذكرياتي
أحياوأموت بالثانية ألف مره
همي تجمع من جميع الجهات
تجاوز حدود الفلك والمجرة












عند الجد كان من زمان يراقب ولده احمد ويعرف كل تحركاته هو ييحبه بس سمعت العايله عنده اولى جاه خبر الحادث انصدم وتعب بس رفض يروح للمستشفى فكر وفكر وقال لازم يجيب عيال المرحوم بببيته وم عليه من كلام الناس ذولي اولاد الغالي اولاد المرحوم ريحة الغالي جمع اولاده واولاد اولاده والجده ف المجلس

الجد : اسمعوني كلكم مبي احد يقاطعني مفهوم
ابو عماد : تكلم يالغالي نسمعك
الجد : انا لي ولد ثاني غيركم ( الكل انصدم ) كمل كلامه اصغر منكم كلكم اسمه احمد انا طردته من البيت عشان سواد وجهه واللي سواه عيب ( قاطعه ولده ناصر : وينه الحي....
قاطعه الجد بصوت عالي وبحده : قلت مبي احد يقاطعني اخوكم احمد في يوم من الايام جاني قال يبه ابي اروح بمسك شركتك هناك ف بريطانيا طبعاً انا اول شيء استغربت و وافقت راح وصار يهتم بالشغل ورجع لنا في وقت اجازه واعطيته الشركه الوحيده عندي اللي خارج المملكه سافر وجلس هناك يطور شركته م صار يجينا ف الاجازات كنا نتصل عليه يجي كان يصرفنا بأشغاله كنا نعذره بحكم ان عمله كثير هناك وبحكم انه مدير شركه ، مرت الايام والشهور والسنوات كان يجينا فترات قصيره جاظ ف يوم ودخل علي المجلس ومعه حرمه متستره من اطراف رجولها لين راسها ( تركي صار يتذكر ونزل راسه هو واخوانه الا ناصر حقود بقوه ع اخوه بأن له شركه ملك لوحده ) كمل الجد مسك يدها وقرب قال يمه يبه ذي زوجتي جينيفر انا عصبت وانصدمت وصرت اصارخ عليه ويقول احبه وماني مطلقها المهم طردته من البيت وتبريت منه وطلع من البيت مدري وين راح قبل 3 ايام جاني خبر وفاته قاطعته الجده بصوت مخنوق : ش شنو احمد مات يعني خلاص م بشوفه ابد يعني 24 سنه م شفته ) ابو عماد خاف ع امه : هدي يمه هدي يالغاليه ،، الجده : تتتكككككللللممممم ووووللددددييي مممماااااتتتتت اه ييي حححسسسرررتتتييي عععللليييييككك ي قققلللببب ااامممكككك اسمعني ي محمد عياله يحوني لو من تحت الارض فااااهم ابيهم تحيبهم يعني تجيبهم لو من اخر الدنيا فففاااهههممم وقامت لغرفتها ) الجد حزن وكمل : توفى هو ومرته بس واحد من عياله حي اللي ابيه منكم الحين تدورون ع عياله ابيه بأقرب فرصه فاهمين
عماد بحكم انه افهم الاولاد : ابشر يالغالي بدورهم واجيبهم لك لا تشغل بالك
الجد : الله يبشرك بالجنه ي ولدي هذا عشمي فيك
سيف : الله بيصير عندنا ولد عم جديدوبنت خقه وجديده
عناد بإستهبال : اي واجنبيه يالله بيصير عندنا عرق اجنبي
عادل بفرحه : والله محد قدنا وبيضرب كفه بكف سعد
الجد يناظرهم بنظره خلتهم يبلعون السنتهم
عماد يكلم الجد : ها ي جدي متى تبيني ادورهم
الجد : متى م قدرت ي عماد بس ابيهم بأقرب وقت
عماد : ابشر وقام يلا انا استأذن بنام م نمت من يوم جيت من الشركه
الجد : اذنك معك


عند جنان قامت وهي م نزلت منها ولا دمعه انسانه ضعيفه انسانه م لها احد بقت لوحدها بالدنيا م عندها غير الله ثم سام اللي متعشمه فيه دق التليفون رفعته بلهفه : الو
سام : هلا جنونتي ابشرك انا وصلت لكم بس اعطيني اسم المستشفى
جنان : الحمد لله ع سلامتك اسمه مستشفى ...........
سام : اي اي عرفته يلا جايك
جنان : يلا لا تتأخر خايفه
سام : يلا يلا جاي باي
جنان : باي وسكرت اه ي سام لولاك كنت الحين ميته الله يخليك لي ولا يحرمني منك ي اخوي

بعد 2 ساعتين دق باب الغرفه اتسندت زين وقالت اتفضل دخل والابتسامه م فارقته ومعه باقة ورد الجوري بحكم ان جنان تحبه
سام : هاي
جنان وهي بتبكي : اهلا سام
سام : افا افا الاميره تبكي
جنان انخرطت في البكاء : راحوا ي سام راحوا وخلوني وحيده
تقدم سام وضمها : وانا وين ي قلبي انا بجنبك لو مدري شيصير لازم تصيرين قويه عشان نفسك وعشان اهلك الحين لازم تصيرين اقوى من اي وقت راح
جنان بدموع : م اقدر ي سام والله م اقدر اهلي راحوا كيف تبيني اصير قويه
سام : م في شيء اسمه م اقدر فيه شيء اسمه بحاول ع الاقل لا تبكين
جنان : طيب بس لا تخليني مالي غيرك
سام بحنان : م راح اخليك نسيتي انك اختي اللي م جابتها امي
جنان تبكي شوي وهدت : سام
سام : هلا ي عيونه
جنان : ابي اروح معك
سام : وين
جنان : لبريطانيا عند جدو
سام : اوك نامي الحين بعدين يصير خير
جنان نامت ودموعها بجفونها وسام م جاه النوم اه ي جنان الله يكون بعونك والله مصيبتك مصيبه وتنهد اه ي جواد ليش خليتني ورحت مو اتفقنا نتزوج سوا مو اتفقنا م نترك بعض ابد مو اتنفقنا نبقى اعز اصدقاء واخوان للابد نزلت دمعه متمرده ع خده بكى اي بكى رجال ويبكي يبكي م تحمل الخبر يبكي فراق اعز صديق يبكي فراق اخو يبكي ندم يبكي قهر يبكي لأن راح يعيش حياته بدون غاليه بكى وبكى وبكى لين م غفت عيونه ونام

التعريف ب سام : سام عمره 24 طويل معضل شوي اشقراني شعره ناعم لنهاية رقبته يصير ولد خالة جنان وجواد واخوهم من الرضاعه وصديق جواد الروح بالروح عايش ببريطانيا يتكلم عربي بحكم انه كان مختلط بعائلة احمد فتعلم اللغه العربيه وكأنه من اهلها )

في مكان من زمان م جيناه في حي فقيرر جدا عند فرح
بغرفتها تلبس عبايتها طلعت من غرفتها مرت امها المشلوله بالصاله قالت : يمه تراني طالعه بجيب نواقص البيت
ام فرح ببطء : ر روححححي الله يحفظك
فتحت فرح باب البيت اللي شوي وينكسر واخذت تمشي وتمشي لين وصلت البقاله دخلتها انصدمت يوم لقت بسّام حاولت تتفاداه لكنه شافها وراح وراها قال : فرح لفت فرح بخوف : نعم وش تبي ي خي روح لا تفضحني روح
بسام : ابي اعرف وين كنتي ذيك الليله وين
فرح بتوتر : م ما مالك شغل اروح المكان اللي ابيه
تقدم بسام منها ومسك معصمها : لا لي دخل ونص وش تتوقعين لو تشوفين بنت راجعه لبيتها بأخر الليل وتبكي وعبايتها منقطعه هاه وش تفكرين ؟؟؟؟؟؟؟
فرح تحاول تحرر نفسها : احترم نفسك ي خي انا اشرف منك ومن اهلك ي حيوان فكني لا اصرخ وافضحك الحين
بسام رفع يده وعطاها كف لدرجة حست فكها بينكسر وطاحت شيلتها : اهلي اشرف منك يالصايعه فاهمه خواتي مو مثلك يطلعن اخر الليالي ويرجعن حالتهم حاله
فرح في حالة صدمه : انت تتهمني بشرفي الله ياخذك ي حيوان بعد وصارت تبكي ودفته ع الطاول وطلعت تركض من البقاله
بسام : يوووووه انا وش سويت كيف امد يدي لبنت م اعرفها ولا هي محرم لي الله يلعن ي بليس وطلع من البقاله وصار يتلفت م لقاه جا وراح
عند فرح وصلت لبيتهم وقفت عن الباب دقايق مسحت دموعها عشان امها ودخلت قالت امها : فرح فرح يمه شفيك تأخرتي
فرح : هلا يمه لا بس البقاله مسكره يلا بروح غرفتي
وراحت لغرفتها رمت عبايتها ع الارض وانسدحت ع فراشها ووجهها ع المخده وصارت تبكي وتشاهق لين غفت.

عند جنان وسام

قامت الصباح حست اررقبتها بتنكسر من الالم سمعت صوت الباب ينفتح لفت لمه شوي لقت سام ومعه باقة ورد الجوري يعرف هي تحبوه عشان كذا جابوه لها : صباح الخير لأحلى اخت
جنان بأبتسامه : صباح النور
سام : كيفك الحين
جنان ،، تمام الحمدلله بس لو يفكني الم رقبتي
قرب منها سام ،، اي عشانك م تعدلتي في نومتك زين
جنان تعدلت شوي ،، متى اطلع
سام ،، الحين بروح اخلص الاجراءات ، اجيك القاك متجهزه خلاص؟
جنان وهي تقوم ، اي
طلع سام من الغرفه ، وهي قامت للتواليت تسبحت ولبست سكيني اسود مع تيشيرت اسود فيه ورود من نفس اللون وطلعت ملابسها من الدرج وجهزتهم في شنطتها ، زبطت نفسها وجلست ع السرير وعبايتها عليها دخل سام ،، ها جهزتي
جنان ،، ايوه
سام ،، يلا مشينا ، شافها بتشيل الشنطه قال ،، هاتيها عنك وشالهاا وطلع قالت بنفسها ( الحمدلله ان ربي رزقتني فيك ي سام بدونك م عرفت وش اسوي ) وصلوا للبوابه ركبت السياره وركب معها سام ومشوا ، تكلمت جنان وكانت متردده : احم سام ممكن اطلب طلب
سام ؛ سمي
جنان ،، ابي اروح ( هنا اخنقتها العبره م تقدر تقول بيتنا كل شيء في ذاك البيت يذكرها فيهم ) ابي اروح وصارت تتبلع ابي اروح بيتنا احم عشان باخد اغراضي واقفلوه عشان اروح معك ،
سام ،، وين تروحين معي ؟
لفت لممه جنان وقالت بأستغراب ،، اروح معك لندن عند جدو
سام ،، صعبه ي جنان صعبه
انفعلت جنان ،، ليش صعبه عشان خايف اكون عبء عليك خايف انك تتحملني واتعبك واشقيك ، انت تسوي كذا عشان م عندي سند ولا اخو عشان جواد راح ، راح وتركني بديت تستصعب امري ، ليش وش سويت لك ، انت بتوديني لجدو لبيت جدو مو بيتك ( بدت تبكي ) تذكر وعدك لي يوم اني صغيره وعدتني انك بتحميني انت وجواد وعدتوني تبقون معي لأخر يوم بحياتي ، وعدتوني محد يأذيني ، وعدتوني م تتخلون عني واي شيء يلمسني تنهونه من الدينا وين وعدكم ، شوف جواد اخلف بوعدوه وراح راح وخلاني شفت ، ع الاقل خلك احسن منه لا تخلف بوعدك لي وصارت تبكي بصوت يكسر الحجر
اما سام منصدم من كلامها الله كل ذا بقلبها ، ج جنان اسمعيني زين والله م قصدي شيء قصدي صعبه فالوقت الحالي اخاف نصدم اهلنا بالخبر انتظري كم يوم ونمشي وتكون الامور تمام.
جنان وهي تبكي : لا توديني بكره يعني بكره لأنك اذا مت م راح احد يدري عني تفهم ، اخاف انك تموت واقعد لوحدي كفايه امي وابوي واخوي ف يوم واحد ، والله ذا كثير علي.
سام ،، اوك اوك اوعدك بكره اوديك بس هدي ولا تبكين خلاص
هدت جنان شوي وبعدين غطت في نوم عميق اما سام اخذ يفكر بحياة جنان الجديده وهل راح تتقبلها او لا ؟ و وش راح يكون مصيرها ؟



عند عماد اللي منغمر في شغله مع عيال عمه
عماد دخل المجلس وكان الكل موجود فيه ،، السلام عليكم
الكل ،، وعليكم السلام والرحمه
جلس عماد بالقرب من جده وتنهد ،، عيال ولدك م لقيتهم
الجد اعتدل في جلسته ،، كيف م لقيتهم !
عماد ،، والله سألت عن الحادث واسبابه وقالوا انهم شافوا سياره تمشي بسرعه جنونيه لدرجة انها فقدت السيطره وانحرفت لجهة سيارة عمي احمد وصار اللي صار
الجد : والعايله ؟
عماد ،، سإلت اللي كانوا بالموقع وقالوا انهم شافوا وحده من السيارتين تنحرق وقدامها بنت شقراء تبكي وتنادي بجواد وابوها وامها ومن بعدها طاحت وشالوها للأسعاف وللمستشفى ورحت للمستشفى اللي موجوده فيها البنت وقالتا انها طلعت من كم ساعه سألتها مع مين قالوا مع رجال اشقراني ، وبس ذا اللي عرفته
الجد : اكيد طالعتن مع احدن ثاني ولا من اخوياها هالاجنبيه يبي لها تربيه من جديد ، واحمد والباقي ؟
عماد ،، قالوا ان السياره احترقت لين تفحمت الجثث وافادوني بعد ان الجثث مجرد جثين والثالثه م يدرون وين راحت بس الظاهر تفحمت لين قالت بس
الجده دمعت ،، لا حول ولا قوه الا بالله ، الله يرحمك ويغفرلك ي وليدي ، تكفى ي عماد تكفى جب لي بنيتي ، جب رحية الغالي تكفى ي عما وصارت تبكي
عماد ،، ابشري يالغاليه بدورها لين القاها واجيبها لك وراح باس راسها وجلس جنبها وحاوطها بيدينه
ام مي بحقد ،، جيبوا هالبنت لا تسبب لكم فضايح م ناقصنا غيرها ذي بعد ننتهي من امها تجينها شبهتها
الجده ،، م اسمحلك ي ام سيف ، ذي بنتي تفهمين ،لا تغلطين عليها
ام مي تأففت و فضلت السكوت


كان فيه احد يراقب ع الباب وفجأه انحاشت لغرفة البنات وصاحت بإعلى الصوت : ببببببببنننننننااااااااعع تتتتتتت
جاتها ردود مختلفه من البنات ، خير ، هلا ، نعم ، لعنه ابي اذني
رانيا ،، عندي لكم خبر بمليون
نقزت ريم لها ،، قولي قولي ي ام الاخبار
رانيا ،، وانا ماره بروح تحت سمعت العايله ف المجلس تتكلم عن حادث ، وان اللي مسوي حادث عمنا
ريم مسكت قلبها .. يمه ابوي
ميرا ،، يمه انا ابوي
ريما ،، ابوي بعد
رانيا ،، ي خبلات مهوب ابوكن ولا ابوي ذا عمنا جديد واحد اسمه احمد له عيال بنت و ولد اللي سمعته ان الولد اسمه جواد والبنت م سمعته والله وسمعت جدي يقول جيب البنت الصياعه لآن المستشفى شافوها طالعه مع واحد اشقراني، وتصير البنت بنت عمنا
ريم و ريما وميرا ومي ،، كككككككككككككككذذذذذااااا ااااااااابببببببهههه
رانيا ،، والله والله صدق
ريم وريما ،، الله يصير عندنا بنت عم جديده
ميرا ،، اي والله اننا فلاويات حست ان كلمتها غلط م تدري ليش ، سمعت البنات يصحكون وضحكت معهم.
مي حاقده وبقوه ع جنان بنت عمها المحظوظه حاقده وهي م شافتها ، وهي خايفه انها تكون اجمل منها ويحبونها العايله ، قامت ومشت بغرور وطلعت وسكرت الباب وراها بقوه
رانيه ،، وجع الا وجع
ريم ،، يوجعها ان شاء الله ويكسر لها راسها
ريما،، فكونا منها وخلونا نستانس ، الا متى تجي بنت العم
رانيا ،، م سمعتهم حددوا يوم لكن يقولون قريب



في مكان ثاني غير غير غير عن المكان وغير عن الحي وغير عن المنطقه ككل في بيت عادي من دورين اهله مو غنيين ولا فقراء دخلهم عادي.
زين ،، يمه
ام مرام ،، سم يبه
زين ،، وينها مرام م اشوفها
ام مرام ،، زين تعال يمه قرب
قرب منها زين وجلس ،، سمي يالغاليه
ام مرام ،، يبوي مرام اختك كبيره خلاص حاول انك م تختلط بها كثير خلاص يبه
زين بأستغراب ،، ليش يمه انا اخوها الكبير وعادي اشوفها ماني بغريب
ام مرام ،، انت اسمع كلامي وبس خلاص
زين ،، ان شاء الله
قام وراح غرفته وانسدح ع السرير ، اخذ يفكر( ليش تمنعني امي من اختي مرام ، ليش تقولي لا تختلط بها كثير لي..... فجأه قطع تفكيره صداع قوي بدون سابق انذار مسك راسه بيدينه وصار يضغط عشان يخف الالم ، صار يشوف غبار و نظره جدا مشوش يشوف ناس تصارخ ويحس بحراره بوجهه صار يشوف رجال كبير شوي له لحيه فيها شيب كان يشوف بنت ايه ف الجمال تلعب معه كان يشوف نفسه يمسك يد حرمه شوي كبيره وجميله صار يصارخ من قوة الالم فجأهه خف الالم وكأن م صار له شيء صار يتنفس بسرعه وهو غرقان بعرقه جلس شوي بعدين شرب مويه وانسدح مره ثانيه يفكر ( وش سر هالناس ، وش سر البنت الجميله ، ليش تناديني بـ...... كانت تضحك لي اي كانت تضحك لي ومين هو الرجال اللي يعلمني السواقه ويبتسم لي انا انا تعبت من التفكير ) ولف ع جنبه الايمن ونام




عند جنان دخلت البيت وصارت تتمشى فيه كأن صار لها سنين م دخلت هالبيت دخلت غرفة جواد صدمتها ريحةة غرفتته كان دوم يهتم بغرفة وينظفه مشت بخطوات بطيئه لين وصلت للدولاب فتحته وصارت تشم ملابسه ودموعها تنزل بلا صوت شافت جاكيت جواد واخذته وضمته وصارت تهمس بصوتها ،، وينك ي روح اختك وينك ي بعد القلب ارجع طلبتك تكفى ي بعدي ارجع فقدتك وربي فقدتك وفقدت صوتك ، استنشقت ريحة الجاكيت وهمست ،، احبك لبست الجاكيت ع العبايه وراح لم التسريحه شافت صوره تجمعها بجواد واخذتها وصارت تتلمس وجه جواد وضمك الصوره واخذتها القت نطرة اخيره للغرفه وطلعت وسكرت الباب بهدوء مشت لغرفة امها وابوها فتحت الباب واستقبلتها ريحتهم ادمعت عينها وين تشوف كل شيء يخص امها وابوها شافت صورة ابوها وامها وهي وجواد واخذتها شافت قلادة امها اللي دوم تلبسها واستغربت ليش نزلتها اساسا كانت سلسله جميله فيها صورة ابوها وجواد وهي قبل سنه كان جواد فرحان بسيارته الجديده كانت تصورهم امها ف تلقفت ونطت بالصوره طلعت ، ومشت لغرفتها اخذت شنطتها جهزت بعض الملابس حطت صورها وكل شيء يخصها في ذي الشنطه حطت جاكيت جواد وصورته وصوت امها وابوها وهي وجواد اخذت نظره اخيره للغرفه بعد ثلاث ساعات رحلتها هنا راح تترك الامها هنا راح تترك ذكرياتها هنا تركت كل شيء يذكرها بالماضي ، وعدت نفسها ان ذي راح تكون اخر دموعها وانها م راح تبكي لأي شيء ثاني ، مسحت دموعها ونزلت للدور الارضي كان سام بالمطبخ جالس ع الطاوله وياكل نوتيلا فجأه سمع صوت صحك لف لم الباب شااف جنان ميته صحك عليه كان فاتح النوتيلا وحاطها بحضنه وياكل بأصبعه الوسط والسبابه ابتسم حتى بانت اطقم سنونه المصفوفه والملطخه بالنوتيلا ،، هاه خلصتي
جنان ،، ايوه هههههه شفيك تبيها خذها في السياره اكلها
سام ،، لا لا لاااا اخاف اصدم واموت
هنا سام جابها ع الوتر الحساس بس استغرب لم شافها تضحك وتقول ،، م راخ يصير لك شيء
اندهش واستغرب وفرح بنفس الوقت ان جنان بدت تتقبل حياتها الجديدهه قام وغسل يده وطلع للسياره ركبوا وطيران ع المطار ،، سام ،، شوفي اقعد هنا م راح اطول بزبط الامور واجيك قالت ،، اوك راح سام يضبط اموره ورجع وسحب شنطته وشنطةة جنان وركبوا الطياره وجلسوا ع مقاعدهم الممخصصه لهم هنا بدأ الكابتن يستدع للطيران جنان تمسكت بيد سام بقوه لف لمها وقال ،، ههههههه تخافين من الطياره
جنان ،، ايوه
سام ،، غمضي عيونك واذا صرنا بالجو اقولك تفتحينها
غمضت عيونها جنان وحست بالطاائره ترتفع لين صارت مستويه بالجو قالها سام تفتح عيونها فتحتها
جنان،، كم مدةة الرحله
سام ،، تقريبا من 15 الى 17 ساعه ( من عندي ترا 😂)
جنان ،، يوه طويل الوقت
سام ،، نامي انا بنام
جنان ،، اوك
ونام سام الا جنان اخذت تفكر كيف بتتقبل حياتها الجديده وهل بتكون موفقه فيها ولا لا صارت تفكر وتفكر لين غلبها النوم ونامت.



عند عماد في مكتبه اثناء م هو يحاول ايجاد بنت عمه جاه اتصال من رقم مسجله هو بأسم ( العله )
رد عماد بثقه ،، yes
جاك،، hi emad
عماد ،، what do you want
جاك ،، you know what i want
عماد ،، jack I do not have money you do you understand
جاك بعصبيه ،، Hear me Imad I want my share of money
عماد بعصبيه اشد منه ،، I told you I do not have money you get lost I do not want to see your number my phone do you understand سكر عماد جواله وحذفه ع الكنبه وتنهد اتصل ع سكرتيره ،، سلطان الغي كل الملفت اللي تحتاج قراءهه لوقت ثاني انا بطلع للبيت الحين
سلطان ،، ان شاء الله طال عمرك
سكر عماد التليفون واخذ مفاتيحه وجواله وطلع ركب سيارته وصاااااروخخ للبيت ، وصل للبيت دخل المجلس طلب من جده يلحقه للمكتب وفعلاً استإذن الجد وطلع للمكتب
نزلت رانيا بسرعه تبي تروح المطبخ ، شافت عماد وحدها يدخلون المكتب ف عرفت ان فيه شيء ضروري مشت بشويش لين وصلت للباب ، وصارت تسمع
لجد ،، ها وش صار ع موضوعنا
عماد ،، الحمدلله تيسرت امورنا ولقيت ملف البنت وجبته وبقراه لك الحين
الجد ،، يلا
عماد ،، الاسم جنان احمد محمد ال.... العمر 20 جامعةة ال،،،،،،، تدرس تخصص english ، بس ذا الموجود مع سجلاتها حقت المستشفى اكتشفت انها دخلت المستشفى حقنا وحدها وطلعت مع شاب اشقراني هالشاب يقرب لها لكن م ادري وش صلة القرابه بينهم عمره 24 سنه سافرت معه لندن عند اهل امها وعرفت مكان الحي اللي يسكنون فيه حي تاور هامليتس رقم البيت 957 بيت دورين عادي يسكنه جدتها وجدها وخالتها و ولدها سام وخوالها اثنين بس .
الجد ،، جميل جميل ، لكن كيف جبت كل هالمعلومات ؟!
عماد بأبتسامه ،، مصادري الخاصه
ابتسم الجد
استأذن عماد وطلع اول م طلع شاف رانيا بعيده شوي عن الباب ومبتسمه
عماد استغرب ،، بسم الله الرحمن الرحيم ، شفيك
رانيا ،، ولا شيء
عماد ،، الحمدلله والشكر بعدي بطلع
رانيا ،، اطلع اطلع لا عدمتك وصارت تركض فوق وهي تضحك
عماد ابتسم وهو حاس ان فيها شيء بس مصيره بيكتشفه ، طلع من بيت جده وراح لعمارتهم بما ان الكل في بيت الجد ف م راح يكون ف البيت ازعاج دخل بيت ابوه صار يسمع صوت صراخ وضحك استغرب وقرب شاف عناد بالصاله يلعب بلايستيشن فيفا ويصارخ ،، الله ياخذهه عركشني ، بعد بعد روووووووحححح ي وووللللدددد ، قووووووووووووووووول
عناد،، سلام
عناد توه يصارخ ويلعب
عماد بصوته كله ،،، سسسسللللاااامممم
عناد ،، هلا هلا بالتوم
عماد ،، رجاء قصر صوتك شوي بطلع ارتاح وراي شوي شغل
ضغط عناد ستارت لف لمه ،، انت شفيك ي خي شفيك كل حياتك شغل في شغل اقعد مع اهلك اطلع مع خويك بدر سو اي شيء غير الشغل
عماد ،، شدخلك ياخي ، كيفي كيففففييي انا حر ويلا قصر صوتك بطلع ارتاح
عناد ،، روح روح الله ياخذ من يردك دامك بتنام ولف كمل لعب
هز عماد راسه وطلع لغرفته اخذ شور وبدل ملابسه وانسدح ع سريره اخذ جواله وقام يطقطق فيه ، اتصل ع بدر صديقه
عماد ،، سلام بدوري
بدر ،، بدوري بعيونك
عماد ابتسم ،، شفيك ياخي
بدر ،، م فيني شيء
عماد ،، بالله وش فيك
بدر ،، اسأل نفسك م تدق ولا تسأل كني ضرتك
عماد ،، هههههههههههههههههههه الله يهديك بس توني فضيت من شغلي بنت العم ذي اشغلتنا والله العظيم يدوب احك راسي منها وفوق ذا كله طارت لـ لندن
بدر ،، انتم م لقيتوها صدق
عماد ،، لقيتها بس رايحه لندن عند اهل امها وقال جدي تروح تجيبها بالغصب
بدر ،، الله يعينك ياخي لو اني منك كان مت اول شيء الشركه واشغالها اللي م تنتهي وبعدين بنت عمك وبعدين الحيوان جاك وطقته قسم بالله ضغط وفائي
عماد ،، وشو ذا الضغط الوفائي ؟
بدر ،، يعني شف ضغط والضغط هذا يسوي موت معلوم
عماد ،، لا والله م معلوم
بدر ،، تو اخترعته ترا
عماد ،، اسمعني بس ترا بعد يومين سفرتي لندن تتروح معي
بدر ،، م اقدر وشغل الله يهديك ( هو يشتغل شرطي )
عماد ،، خذلك اجازه اضطراريه
بدر ،، اوك اوك لا تشيل هم
عماد ،، يلا تامرني بشيء
بدر ،، لا والله سلامتك
عماد ،، يلا فمان الله
بدر،، مع السلامه
سكر عماد من بدر ولف ع جنبه ونام من التعب.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-04-15, 12:17 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الخامس

خلك على هقوتي والـدرب تندلـه
ياللي غلاك يتمشى فـي الشراينـا
وانا لي الله وهـذا طبعـي اجبلـه
ماشكي لغيره ولو صكاتهـا دينـا
عساه يلطـف بعبـدٍ حالـه معلـه
يرجي ثوابه ولا يخرج عن الدينـا


وصلت رانيا للغرفه ،، ببببببننننننااااااااتتتتت
نقزت ريما لها ،، وش وش
وقفت دانيا ع السرير ،، جبت لكم خير عن بنت العم ، بس هالمره بفلوووسس
راحت ريما تركض لشنطتها طلعت منها الف وخمسميه ،، والله ذا اللي معي
ضحكت دانيا ،، جيبيها
داني تتنحنح ،، بنت العععععمممممم اسمها جنان احمد محمد ال..... عمرها 20 تدرس تخصص انقليز وووو اقول اسم اخوها ولا لا
راحت ريما لمها ،، اي اي قولي
دانيا ،، اخوها اسمه جواد عمره 24 سنه مدرب رياضه
ريما ،، يوووووويلي اساميهم خقق اكيد مزز
دانيا ،، اي وش عليك امهم اجنبيه ،
مي استأذنت وراحت لفلتهم دخلت غرفتها وبدلع ،، الووو
.......: الو
ابتسمت مي : كيفك
.......: بخير دامك بخير
كشرت مي واضح انه صيده صعبه : الحمددلله
......: لحظه انت مين ، اقصد انتي اللي بالسياره السوداء الصغيره
مي : ايوه ، ليش مرقم بنات المجمع كلهم ولا وش قصتك ؟
ضحك .......: لا والله بس ملخبط بينك وبين الشيفه اللي معك " يقصد هاجر صاحبتها "
ضحكت مي بدلع ماصخ : لااا لا تقول كذا هي صديقتي
.......: يلا تبين شيء بسكر والله عندي اشغال
كشت مي ع الجوال : لا سلامتك بس ابيك ترسل صورتك لي
.......: ابشري م طلبتي شيء يلا باي
مي بدلعععععع ،، باااااااي
بعد شوي جاها رساله انصصصصدمت ، معقوله ذا اللي تكلمه كان جميل و وسيم جداً عيونك كبار وناعسات شعره مررره كثيف وفيه خصل تجي ع وجهه وناعم خشمه سلة سيف وبشرته سمراء لكن سماره يجذبكان واقف جنب واحد اقل من جماله لكن هي ماتت عليه ،، اخخخخ بس هالمزيون لي والله م افوته

في بيت الجد الساعه 10:00 بالليل
ام سيف ،، ايوالله الله يرحم اهلها
ام عماد ،، م ادري كيف بتصبر اذا شافت اهل ابوها ،واكيد بتتعب نفسيتها
ام مي ،، وانتو وش عليكم من هالكافره بالطقاق ، تحمد ربها ان فيه احد ضفها
ام عماد ،، وش هالكلام ي نوره ، ذي بنت ويتيمه بعد ، ارحميها شوي وهي م بعد جت اجل لو جت شبتسوين
ام سيف ،، استغفري الله ي نوره استغفري الله
ام مي ،، هاو علامكم علي م قلت الا الحقيقه ولا بعد تبوني اكذب حتى بالحقيقه
الجده ،، حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل تعالي ي دانيا وديني غرفتي تعالي ، قامت دانيا وساعدت جدتها بالوقوف و وصلتها غرفتها وساعدتها في الجلوس ولحفتها وطلعت ، دخلت الصاله ،، يمه
ام عماد ،، هلا حبيبتي
دانيا ،، نروح للبيت ولا ننام هنا
ام عماد ،، لا لا بنروح للبيت ، استأذنت ام عماد ودانيا وطلعوا للفله حقتهم
قامت ام سيف وطلعت لفلتهم ، وكذلك ام مي وكل وحده خذت بنتها معها
في فلةة ابو عماد فالصاله كان فيه عماد وعناد ورانيا وعادل وابوهم وامهم
دانيا ،، يبه يمه صدق بتجي عندنا بنت عمنا الجديده
ام عماد ، ايوهه ، ليش ؟!
دانيا ،، لا بس اسأل ، لكن متى بتجي ؟
ام عماد ،، اخوك بيروح يجيبها .
دانيا ،، من وين !
عماد ،، بروح بكره اجيبها من لندن
دانيا نقزت عند عماد ،، تكفى تكفى عمودي بروح معك الله يخليك
عناد ،، ههههههههههههههههههههه عمودي هههههه تكفى عمودي خذها
عماد ناظر ب عناد بنظره تمنى عناد لو يموت وم شافها ،، اول شيء عمودي بعيونك اسمي عماد ، ثاني شيء انا م حجزت غير تذكرتين ذهابا وعوده 3 تذاكر ، ثالث شيء لو باخذك م اقدر لأن معي صديقي بدر
دانيا ،، اف من بدر كل شوي خاش عرض معنا
عماد ،، ذا الصديق مو صديقاتك
دانيا ،، وشفيهن صديقاتي يهبلون
عناد ،، خلاص خلاص اسكتي
ابو عماد ،، هالله هالله ببنت عمك ي عماد تراها بنت الغالي جبها معك لا ترجع الا وهي معك خلاص ي ابوي
عماد ،، ابشر يالغالي ، يالله تامرون بشيء بروح انام رحلتي 5:00 الفجر صحوني الساعه 2:30
ابو عماد وامه ،، سلامتك ان شاء الله
ام عماد ، بس مو كأنه بدري سفرتك
عماد وهو ع الدرج ،، م فيه بكره طياره تروح للندن غير بكره والثانيه بعد 4 ايام والجد مستعجل وطلع
عناد تو يستوعب ،، لحظه لللححححظظظههه
دانيا وهي تفرفر ع التلفزيون ،، خير
عناد ،، من هي بنت العم الجديده !؟
ام عماد وابو عماد قاموا ينامون .
عناد ،، يبه يب لحظه يالغالي منهي بنت العم الجديده لف لدانيا منهي اللي ولدت من حريم عماني
دانيا ،، اسمع ي طويل العمر لنا عم صغير اسمه احمد سافر برا وتزوج ومحد درا عنه ورجع ومعه زوجته الشقراء حامل المهم يوم دخل بيت جدي وانصدم جدي وطرده وتبرى منه عشان فضيحته مالك بالطويله عنده الحين ولد وبنت مره صار لهم حادث وماتوا وباقي البنت ، والبنت سافرت مع واحد اشقراني وجدي يقول جب هالصايعه ( وهي تقلد صوت الجد ) يبي لها تربيه هالكافره ، المهم بكره عماد بيسافر يجيبه وتصير هنا عندنا ،
عناد كان منصدم ،، يعني بيصير عندنا نسل جديد بالعايله ، تتوقعين جميله ؟
دانيا ،، تستهبل انت م دامها اجنبيه ع قول جدي اكيد مزه ، يلا بروح انام وصعدت الدرج وراحت غرفتها وبدلت ونامت
تحت عند عناد صار يفكر بشكل البنت ( كلن ع همه سرا ) وغط بالصاله


في مكان ثاني استراحةة الشباب
سيف ،، شباب شباب اسمعوني
فيصل ، عبدالرحمن ، علي ، سعيد ،، هل هلا ، شتبي ، سم ، لببببببيييههه
سيف بندم ،، انا بشور عليكم ، شباب حنا دايم هنا ونضحك ونستهبل لكن م يمنع انّا نسوي شيء نكسب منه اجر شرايكم ؟
فيصل ،، انا معك لكن وش بتسوي ؟
علي ، سعيد ،، معك قول
سيف،، انا اقول بما ان كل واحد عنده خير والحمدلله شرايكم نشتري مستلزمات واكل وكذا ونوزعه ع الاحياء الفقيره منها نكسب اجر ، ومنها نغير الروتين ها شقلتم !
فيصل ،، والله فكره زينه ، خلاص اجل انا بجيب و بشتري الملابس بكل الاحجام ونوزعها بكراتين
علي ،، انا بجيب اكل ونوزعه في كراتين مثل رز وطحين وكذا يعني
سعيد ،، انا و عبدالرحمن بنجيب السيارات اللي بنشيل فيه الكراتين
سيف ،، كفو هذا عشمي فيكم ،، انا بجيب اشياء منوعه وبشرف ع الحاجات ، تم ؟
الشباب ،، تم
سيف ،، اجل بكره الصبح كذا الساعه 9:00 نكون جاهزين خلاص ؟
الشباب ،، اوكيه
سيف ،، يلا تامرون ع شيء
الشباب ،، سلامتك
طلع سيف وهو مقرر انه يعتمد ع نفسه بكل شيء ويشتغل بالشركه ويتصدق بجزء من اللي عنده للمحتاجين وصل لبيتهم ونزل دخل شاف ابوه وامه وميرا بالصاله ،، السلام عليكم
ابوه وامه ،، وعليكم السلام والرحمه
قرب سيف من ابوه وسلم ع راسه ويده وكذلك امه ،، كيفك يالغالين
ابو سيف بأستغراب ،، بخير وانت
ام سيف مستغربه
سيف بأبتسامه ،، الحمدلله بخير ، شفيكم ؟!
ابو سيف ،، لا لا م فينا شيء
سيف ،، تامرون ع شيء
ابو و ام سيف ،، سلامتك
طلع سيف لغرفته اخذ له شور بدل ملابسه وسجد لربه سجود شكر سلم وانسدح ع سريره حس انه مرتاح راحه مو طبيعيه و قرر انه بكلم ابوه بكره بخصوص الشغل بالشركه ، وغمض عيونه لكن جافاه النوم وصاريفكر في فرح " ي ترى كيفها الحين ، يعني هل ماتت ولا للحين عايشه ، انا والله م كان قصدي بس هي يعني جميله ، اه ي ربي ساعدني ، لازم القاها واصلح غلطتي معها " تنهد بضيق ونام

تحت
ميرا ،، شفيه ذا ؟
ابو سيف ،، والله م ادري
ميرا ،، انتم متأكدين انه اخوي ولا واحد ثاني
ام سيف ،، بنت بدل لا تقولين هالكلام عن اخوك ادعي له بالهدايه
ميرا ،، الله يهديه ويثبته كذا طول الايام يلا انا بطلع انا تبون شيء
ام سيف ،، سلامتك
طلعت لغرفتها ونامت ،،،،،
قامت ام سيف لغرفتها وكذلك ابو سيف وناموا.


انا نزلت البارت الخامس بس لأن بنت خالتي شجعتني وعشان بعض القارئين ، لقيت تشجيع من اقربائي الحمدلله وبكمل روايتي للأخير بإذن اللي م تنام عينه ، وتوقعاتكم ؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-04-15, 12:20 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السادس

حين يزدآد الوجع وحين ينزف جرح تلو جرح ولآ آجد احد
سوى أنا وجرحي والتعب وتخر قوآي ولآ آستطيع أن أحمل بين أصآبعي قلم
أستخدم طريقتي المفضلةة والأجمل والأسهل ألا وهي
الاستلقآء على سريري وإحتضن نفسي وفرآشي بقووة
وأبدأ بالبكآء مع شهقآت مكتومةة خشيةة ان يسمعني أحد .

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~. ~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~

عند عماد قام الساعه 1:00

دخل التواليت اخذ شور طلع لبس جينز اسود وتيشيرت فسفوري بااكمام طويله ولبس قبوعه سودا ولبس فوقها قبوعة التيشيرت لأنه كان برد لبس جزمته من نايك اخذ شنطته جهز فيها كم تيشيرت مع الشورتات وشوزين جهز في شنطته كل شيء يحتاجه سكر شنطتها راح لم التسريحه تعطر من عطر انجل ايس مان ولبس ساعته السوداء بورجميستر بلاك سبيرت ، شال شنطته وطلع من غرفته مرّ غرفة امه شافها تصلي ترك شنطته عند الباب ودخل جلس ع الكرسي لين شافها سلمت ، تقدم منها وسلم ع راسها ،، يلا يالغاليه انا بمشي تامرين بشيء
ام عماد دمعت ،، سلامتك ي حبيبي انتبه لنفسك واكل زين وترا هنناك برد وثلوج تدف جعلني م خلا منك
عماد مد يده ومسح دمعت امه قبل م تطيح ،، لا لا انا ما ابي كذا ولا ترا بهون ، دموعك لا تنزل يالغاله دامني حي
ام عماد،، يوه نسيت اجهز شنطتك وتحركت كانها بتقوم لين سمعنت عماد يقول ،، انا جهزتها وخلصت ، يلا انا بمشي الحين وبمر ع بدر وبنمشي
ام عماد ،، مو كانه بدري
عماد يرفع ساعته ،، لا الساعه الحين 1:30 ع م اركب واروح انتظر بدر وناكل عنده شيء وانظرته يجهز نفسه ويسلم ونطلع قد جت الساعه 2:30 ولا ثلاث بعد اعرفه بدر سلوقي وطلع وهو يسمع دعوات امه مرّ ع غرفة دانيا لقاها نايمه سلم ع راسها وغطاها زين وطلع ، وراح لغرفة عناد طق الباب م سمع رد فتح الباب شاف عناد نايم ع مكتب اللاب حقه ابتسم وراح له ،، عناد ، عناد
عناد ،، همم
عماد ،، قم قم للسرير ، كذا بتعورك رقبتك قم
قام عناد وهو يترنح من النوم ،، وين وين اشوفك كاشخ
عماد ،، بمشي الحين
ناظر عناد للساعه اللي ع الكومدينه ،، مو كانه بدري
عماد ،، لا لا مو بدري ، يلا تامر بشيء
عناد،، لا سلامتك وكمل نومه
ناظر فيه عماد فيه شوي وطلع.
اخذ شنطته وهو ينزل مع الدرج شاف ابوه بالصاله استغرب وش مقومه في ذا الوقت سلم ع ابوه وطلع ركب سيارته ومشى متجه لبيت بدر.


عند بدر -----> ( اهله مسافرين )
كان يشاخر رن المنبه عنده اخذه وحذفه ع الجدار وكمل نومه بعد نص ساعه قام يبي التواليت ، مشى وهو يترنح من النوم دخل التواليت اخذ شور عشان يتنشط طلع شاف الساعه ع جدار غرفته تصنم الساعه الحين 2:00 ورحلته بعد ساعتين ي ويله من عماد ركض لدرجه صار يحذف الملابس ع امل انه يلقى لبس ييناسب جوهم ،، اخيراً ثبت ع لبسه تيشيرت شتوي رمادي فاتح شوي عليه رسمة ناروتو بالاسود وجينز اسود وجزمه سودا من نايك لبس ساعته من نيوفاندي ، راح يركض لم تسريحته مشط شعره وتعطر سمع صوت بطنه تذكر انه م تعشا ونام بدري فتح باب غرفته وصار يركض مع الدرج دخل المطبخ فتح الثلاجه شاف مكرونيه بالبشاميل اخذها وحطها ف الميكرويف ، وصار ينتظر شاف ساعته الساعه الحين 2:30 تذكر انه م جهز شنطته طلع يركض لغرفته سحب شنطته من تحت السرير اخذ الملابس اللي في الارض ورماها ف الشنطه م يدري وش اخذ اهم شيء يخلص قبل 3 سحب جزمتين من تحت السرير رماها في الشنطه حاول يسكر الشنطه م سكرت ركب فوق الشنطه وصار يحاول يسكره لين سكرت ناظر شوي حوله يبي يتذكر وش اخذ و وش يبي فتح درج الكومدينه سحب سماعته واخذ شنطته وهو ينزل بتعت من الدرج شم ريحة شيء محترق ، فتح عيونه اخر شيء رمى شنطته وصار يركض للمطبخ شاف الميكرويف يطلع منه دخان راح لمه فصل الميكرويف من الكهرب فتح وصار يكح اخذ منشفه وسحب الصينيه شاف المكرونيه محترقه ، سمع صوت سيارة عماد ركض للصاله يشوفه فتح الشباك شاف عماد ينزل من سيارته ركض للمبخ فتح الثلاجه واخذ منها تفاح وراح اخذ شنطته ، فتح باب البيت وهو حيله مهدود.


عند عماد ( بتكلم ع اني هو ) وصلت لبيت بدر ضربت بوري وشفته يصبرني من الدريشه واضح انه حايس شيء وبعدين اختفى نزلت بشوف وش فيه مشيت للباب بطقه فجأه انفتح الباب واستقبلني هو وريحة شيء محترق وكانت في يده تفاحته تعداني وطلع ركب السياره وانا لسا واقف عند الباب حتى بابهم م قفله مسكت الباب سحبت المفتاح وسكرته وقفلته واخذت المفتاح معي ركبت السياره ومشيت كان شكله يضحك بشكل سألته ،، شفيك، م سمعت رده لفيت يمه لقيته ياكل تفاحته وهو ساكته و واضح انه مغبون طلعت من صوت ضحكه ،، شفيك ضايق
بدر ،، ياخي انا جوعان
عماد بأبتسامه ،، وذا اللي مزعلك
بدر ،، الحين اهلي م لقوا يسافرون غير الحين يوم احتجتهم
عماد ،، افا وانا وين رحت
بدر لف لم عماد ،، انت اسكت وكمل تفاحته
ضحك عماد قال ،، ابشر بنمر الحين المطار ونقعد واكل لين تشبع
بدر ،، تصدق
عماد ،، وشو
بدر ،، مكرونيتي احترقت ذا اللي غابني ، وانت تعرف اني احبها
عماد ،، من وش ؟
بدر ،، بعد م قمت شفت الساعه 2 خفت نتإخر وصرت اركض ادور لي لبس وطرحت الملابس بالارض ، رحت لبست وحسيت اني جوعان نزلت اركض تحت شفت المكرونيه بالثلاجه قلت بخليها بالميكرويف واروح اجهز شنطتي رحت فوق وخميت ( اخذت ) كل الملابس اللي بالارض وحطيتها بالشنطه وكم جزمه وعيت تسكر الشنطه وركبت فوقها وسكرتها شميت ريحه شيء محترق واركض تحت لقيت المكرونيه محترقه وسمعت صوت سيارتك وصبرتك ( شفتك ) مع الشباك لقيتك نازل رحت اخذت شنطتي واخذت تفاحه ، وشفني الحين باللهي ذي حاله واحد.
عماد ،، خلاص ولا يهمك اوكلك الحين لين تشبع ونمشي
بعد ساعه تقريباً وصلوا لمطار الملك خالد اخذوا شناطهم ودخلوا وقفوا عند الانتظار شوي قام بدر ،، اسمع انا م اقدر اصبر بروح اجيب لي شيء تبي اجيب لك شيء معي !
عماد ،، اي جب لك كوفي
بدر،، طيب وراح بعد ربع ساعه جاء بدر وهو محمل اكل واجد منها دونات وعصيرين وكوفي عماد
عماد بهدوء ،، وش ذا ، بتاكله كله تراك بتطير الحين ؟
بدر ،، اذكر الله ياخي الجوع سلطان
عماد ،، بتشوف لما تطير وشرب قهوته رفع ساعته شاف الساعه 4:54 باقي 6 دقايق ع رحلته ، ناظر جهة بدر شافه ياكل الدونات ،، ترا باقي 6 دقايق حاول تخلص
بدر ،، يلا يلا خلصت شال اكله اللي زاد ورماها وغسل يده ورجع بعد شوي اعلنوا عن الرحله راحوا وضبطوا امورهم وركبوا الطياره راح عماد لكرسيه وجلس وجاء جنبه بدر ، بعد شوي اعلن الكابتن عن الطيران ربطوا الاحزمه و طاروا ، بعد م استووا ف الجو ، اخذ عماد مجله وصار يقرا عكس بدر اللي منزعج من شيء وكل شوي يمسك بطنه ويدلكه لاحظ عماد حركة بدر ،، وش فيك انت
بدر ،، ياخي بطني يوجعني
عماد ،، انا قايلك لا تكثر بس م تفهم
بدر فز ،، بعد بعد بسسسسرررررعععععههه
فز عماد منه ،، وشفيك
بدر ،، ببببببعععععععععععددد
بعد عماد وهو مستغرب ، ركض بدر للتواليت ، اعتدل عماد في جلسته لكن حس بنظرات الناس له نلظر فيهم بحده لدرجهه حاسوا انه بيقتلهم بذي النظره ولفوا عنه ، بعد شوي جاء بدر وفي يده منديل يمسح فمهجلس في مكانه لف لم عماد ،، انت لو انك ساكنت كان م استفرغت
عماد ،، لا ي شيخ اسكت بس وارقد عشان م تستفرغ مره ثانيه ترانا مطولين
لف بدر وسحب سماعته وشغل اغنية " Just a dream nelly " وغمض عيونه.
عماد كمل قرايته للمجله.


عند جنان قامت من النوم ، دخلت للتواليت اخذت شور وطلعت لبست تيشيرت اسود شتوي بأكمام طويله على الاكمام ورود وجينز اسود شوي ضيق ولبست شوز اسود عليه ورود ، راحت لم التسريحهه ومشطت شعرها ، شعرها ناعم وكثير ومتعبها طول الشيء الشيء الوحيد اللي مريحها انه ناعم لمته كله ذيل فرس حطت مسكره وقلوس وردي شفاف صارت جذابه بشكلها اخذت جوالها ونزلت تحت ، شافت جدتها وجدها وسام وامه حول طاولةة الطعام والواضح انهم ينتظرونها ،، صباح الخير
الكل ،، صباح النور ، شافت جدتها تأشر لها ع المكان اللي بجنبها تقدمت وبعدت الكرسي وجلست بدوا ياكلون اما هي فكانت تناظر بالاكل وسرحانه شاها سام ومد رجله من تحت الطاول لين لمست رجلها فزت وناطرت فيه اشر لها بمعنىى شفيك ابتسمت وهزت راسها بلا ، بدت تاكل شوي شوي ،، الحمد لله
الجده تتكلم العربيه بشوية تكسير ف الكلام فكانت تاكل نص الحروف ،، اقعدي كملي
جنان ،، لا جده خلصت بطلع اتنفس شوية هواء ، وناظرت ف سام بمعنى قم معي ، فهم سام وقام معها لحقتهم جين اخت سام الصغيره عمرها ( 8 ) ،، Sam Sam I'll go with you and Jinan
سام ،، no no , i can't
جين ،، pleas sam ppppllleeaaasss
سام ،، you Will not go
راحت جين وهي زعلانه ، مشى هو وجنان للباب اخذت جنان جاكيتها الاحمر الطويل يوصل لركبتها ولبسته و اخذ سام جاكيته الااسود الطويل ولبسه وطلعوا برا وكان الجو برد مره ارتعشت و لمت نفسها ،، برد مره
سام ،، ايوه شرايك نرجع
جنان تناظر فيه ،، لا خلنا نكمل
وصاروا يمشون لين تعبوا لفت جنان لسام ،، شرايك ناخذ تاكسي ونروح للهايد بارك
سام ،، بس مو برد علينا
جنان ،، عادي احنا لابسين ومتدفين
سام ،، اوك واشر للتاكسي يوقف وركبوا
سام ،، Go to Hyde Park
راعي التاكسي ،، ok ومشوا بعد ربع ساعه وصلوا حاسبوا التاكسي ونزلوا ، دخلوا وصاروا يمشون ويمشون لين تعبوا جلست جنان ،، انا تعبت
جلس سام معها ،، وانا بعد ، قام انا بجيب لنا شيء دافي عشان نشربه ونمشي نكمل واذا فينا نلعب ومشى
اما جنان صارت تناظر بالناس شدها موقف شافت ام مع بنتها كانت البنت بحدود 4 او 5 سنين كانت البنت ترجف مع انها لابسه شافت الام يوم نزلت جاكيتها وغطت بنتها وكان واضح ان لبس الام خفيف بس تنازلت عن حقها لأجل بنتها ، دمعت عينها وتذكرت وعدها لنفسها ومسحتهم ، سرحت في حياتها هل بتقعد هنا طول العمر بدون اهلها ولا بيصير شيء قطع سرحانها صوت سام ،، خذي
مدت يدها وهي تقوله ،، شكراً
جلس سام جنبها وقعدوا يتأملون الناس وهم يشربون.



عند عماد و بدر
وصلوا ارض لندن وصلوا مدينةة الضباب نزلوا من الطياره واقشعر جسمم بدر وشهق ،، ي قووو البرد قوااااااه
مشى هو وعماد دخلوا وخلصوا امورهم وطلعوا اخذ عماد تاكسي وركب هو وبدر قال عماد ،، Go to a hotel Goman
راعي التاكسي ،، ok
مشوا وبعد نص ساعهه وصلوا الى فندق غومان كان فندق جميل وفخم دخلوا وخلصوا الحجز وراحوا للدور الثالث ، فتح الاصنصير مشوا لين شافوا رقم الشقه كان 34 فتحوا الباب بالبطاقه ودخلوا ركض بدر للغرفة ونقز ع السرير ونام بسرعه ،دخل عماد ترك البطاقهه ع الطاوله مشى للمطبخ فتح الثلاجه شاف انواع الخمور كشّر بوجهه واستغفر ربه ومد يده واخذ مويه وسكر الثلاجه ، شرب المويه كلها ،، طلع من المطبخ رفع شنطته وشنطةة بدر من الارض ودخل الغرفه شاف بدر منسدح ع بطنه ويده ورجلينه مفروشه ، شاف شوز بدر في رجله تقدم عماد من بدر نزل شوزه وشراباته وعدله زين وغطاه زين عشان كان الجو بارد وابتسم ، رفع الشنط ع التسريحه ، م كان فيه نوم انسدح ع السرير حقه طفش وتذكر انه م جاب العود حقه تنهد وقام طف النور ع بدر و رد الباب ، طلع بالصاله وقف عند الباك وصار يشوف الثلج ينزل والسيارات تمشي والساعه توها 11:00 بتوقيت لندن ، جلس ع الكنبه فتح جواله اول م فتح جواله جاه اتصال من امه ،، هلا والله بالغاليه
ام عماد ،، عماد يمه خوفتني وراك م ترد ع الجوال؟
ابتسم عماد ،، كنت مقفله ، ونسيت افتحه
ام عماد ،، جوالك لا تقفله فاهم خله مفتوح
عماد ،، ابشري ابشري
ام عماد ،، هاه اكلت شيء ، بردان ي ابوي تدف زين ترا البرد مو زين ، و انتبه من الخمور ي امك تراها حرام والتزم بصلاتك تراها تريحك وانت فالغربه .
عماد ،، شوي شوي ، اي اكلت عندكم فالمطار قبل السفر ، وشوفيني لابس ومتدفي ، والخمور يمه ترا م فكرت فيها ولا بفكر وصلاتي ولا يهمك مانيب تاركها هنا
شهقت ام عماد ،، يويلي ي عماد م اكلت شيء من يوم طرت ، بتذبح نفسك انت والله ي عماد لأزعل عليك اذا م قمت الحين واكلت لك شيء.
عماد وهو يتنهد ،، طيب ابشري بقوم الحين وباكل،، تامريني بشيء
ام عماد ،، لا يا ابوي سلامتك ،، تدف زين وانا امك
ابتسم عماد،، ان شاءالله سلمي لي على ابوي وعناد ودانيا وجداني والباقين
ام عماد ،، يوصل ي ابوي يوصل
عماد ، مع السلامه
سكر عماد من امه وقام طلب له من المطعم بيتزا مع 2 عصير لها ولبدر ، رجع وجلس ينتظر طلبه بعد 10 دقايق جاه الطلب ، قام فتح الباب اخذ الاكل وحاسب سكر الباب وقفله وقعد ، تذكر بدر له نص ساعه نايم قام بيقوم بدر ياكل وبعدين يكمل نومه.


فالمملكه ، الرياض ،
ام عماد ،، الله يستر عليه ويرده لي سالم غانم ي رب
عناد ،، اشوف الدلع كله لعماد وانا مسحوب علي لنا الله لنا الله
ام عماد ،، لا والله غلاكم واحد لكن عماد برا وانا خايفتن عليه من الحرام
الجد ،، تخافين عليه من الحرامم ؟ وشهالكلام ي ام عماد ، لا تخافين عليه عماد تربيتي وبيجيك ان شاء ومعه بنت عمه
ام عماد،، ان شاء الله
عناد ،، يمه ، يبه
ام عماد ، هلا ابوي
عناد بمزح وهو يبتسم ،، ابغى اتزوج ع الاقل بتكون زوجتي تدلعني اذا صار الدلع لعماد
ام عماد ،، انت تقوله صادق ، اجل تبشر بزوجك البنت اللي انا ابيها
الجده ،، زوجيه الوكاد انه يعقل
ابو عماد ،، اختاري زوجته ي ساره وبنروح بكره نخطبهاا
ام عماد ،، اي اصلاً البنت عندي ومن بكره بنروح نخطبها
تلاشت ابتسامة عناد ،، انا انا امزح معك ههههههههه شفيكم م تعرفون المزح
ابو عماد ،، الامور ذي م فيها مزح ، صدق يمه ولا لا ؟
الجده ، الا والله عين العقل
عناد م يدري شيقول ،، شسمه اننا هذا انا م ابي الحين زوجي عماد بعدين انا لف لم جده ،، جدي تكفى طلبتك ي وجه الخير ترا انا امزح وربي امزح شف شف والله اني امزح
الجد يسأل ام عماد ،، منهي زوجته ي ساره
ام عماد ،، زوجته بتكون بنت عمه ريم ان شاء الله
الجد ،، زين زين ومتى بتخطبونها
ام عماد ،، ان شاء الله بكرره ولا اذا جاء عماد
عناد ،، لحظه لحظه ، انا امزح مبي اتزوج شفيكم انتم ، والله م اتزوج الحين والله لأتصل ع عماد يتفاهم معكم طلع جوالها من جيبه واتصل ب عماد


عند عماد ،، راح يقوم بدر دخل الغرفه وقام ينادي بدر ويهزه ،، بدر بدر قم اكل وارجع ارقد بدر
بدر ،، همم طيب
عماد يرفع البطاانيه ،، م فيه طيب قم اكل قبل يبرد الاكل
قام بدر وراح للتواليت طلع عماد للصاله يوم سمع جواله يدق ،، الو
عناد ،، الو عماد الحين تجي الحين تفهم
خاف عماد ،، شفيكم ، عناد شفيه امي فيها شيء
عناد ،، لا م فيها شيء انا اللي فيني شيء تعال شف اهلك بيزوجوني
عماد ارتاح وابتسم ،، بيزوجونك هههههه من اللي داعيه عليها امها
عناد بعصبيه ،، عمااااد انا م امزح تعالي شفهم وفكني منهم بيزوجوني الحين وانا توني صغير
عماد يضحك ،، توك صغير شايب وتقول توني صغير ي ولد اللي ف عمرك بزارينه تعدي تحته
عناد ،، الله يلعن اللي يشكي لك وسكر بوجهه
نزل عماد الجوال وابتسم جلس ينتظر بدر ، ناظر بساعته تأخر بدر ، قام ق باب التواليت م سمع رد طق مره ثانيه وهو ينادي ،، بدر ، بدرر تسمع ،،،،، م جاه رد راح جاب سبير للباب وفتح شاف الحمام فاضي لف ورا الباب م شاف بدر راح لم البانيو شاف بدر منسدح ونايم.
عماد ،، ههههههههههههههههههه بدررررر قم الله يهديك بالحمام نايم
بدر ،، هممم عماد بعد بنام
فتح عماد الدوش ،، قم قم
فز بدر من برد الماء وهو يشهق ،، هءءء الله يلعنك ي كلب طفه
طفى عماد الدوش وجاب روب لبدر ،، قم قم بدل والحقي البيتزا بردت وطلع للصاله
طلع بدر من التواليت وهو يسب بعماد فتح الشنطه ورمى كل ملابسه بالارض وصار يدور له لبس يدفيه انصدم وهو يشوف ملابسه كلها مرقعه وناقصه التيشيرتات بدون جنزات ،، ععععععممممممماااااااااددد ددددد تتتتععععااااللللل
قام عماد للغرفه وانصدم بالملابسه مرميه بالارض ،، خير عسا م شر
بدر وهو يرفع كل التيشيرتات طلعت بدون بناطيل ،، شف شف ياخي من وين لي سروال كلها بدون جنزات
ضحك عماد وهو متجه لشنطته فتحها ،، بس ذي مشكلتك ،" طلع لبدر سروال جنز " خذ البس والحقني الجوع قطعني طلع من الغرف
بدر لبس ومشط شعره وطلع ،، جلسوا ياكلون ، تفرجوا ف التلفزيون لين م كبس عليهم النوم وناموا مكانهم.

عند جنان وسام طلبوا لهم تاكسي يوم شافوا الثلج ينزل بغزاره وراحوا لبيتهم وصلوا ودخلوا نزلوا الجاكيتات حقتهم وراحوا للصاله شافوا الكل موجود الجده والجد وكرستين ام سام وجين اخته حول النار جالسين وجلسوا معهم وبدوا يسولفون وياكلون استأذنتهم جنان وطلعت لغرفتها لبست بجامه ورديه وانسدحت ع السرير وضمت دبدوب جواد اللي جابه لها هديه فكرت في حياتها للحين ماشيه تمام ، هل بيجي يوم وتنتكس حياتها ولا بتبقى كذا دايم تنهدت بضيق ونامت ، استأذن سام ع انه بيشوف جنان طولت طلع فوق طق باب غرفتها م سمع صوت فتح الباب ودخل شافها ضامه دبدوبها ونايمه بدون لحاف ، قرب ولحفاها وطبع قبله ع جبهتها طف النور وطلع .
نزل تحت قال لهم ،، جنان نايمه
الجده ، اتركوها اجل
كرستين ،، هل هي مريضه ؟
سام وهو يجلس ،، لا ، بس الظاهر تعبت من جولتنا اليوم واللعب اللي لعبناه
كملوا سوالفهم


فالمملكه
طلع عناد من عندهم متضايق قابل بوجهه دانيا ،، عناد شفيك
عناد دفها ،، وخري عني هناك
دانيا ،، بسم الله ولحقته لغرفته تعال شفيك انت
عناد انسدح ع السرير ،، دانيا اطلعي برا مو ناقصك
دانيا وهي تجلس ع كرسي مكتبه ،، قلت لك شفيك
عناد اعتدل ،، بقولك ي نشبه بس لا تقولين لأحد
دانيا تحمست ،، طيب قول والله م بقول لأحد

عند البنات " في فلةة ابو عماد "
ريم ،، بنات مين تبي عصير حقي خلص وبنزل اجيب
ميرا ،، انا بالله
ريم ،، طيب
قامت ريمم واخذت كاس ميرا وطلعت من غرفة دانيا وهي ماره بغرفة عناد سمعت كلام شدها اكثر قرب وصارت تسمع بلل عناد شفايفه ،، اهلي بيزوجوني
انصدمت دانيا ،، من مين
عناد ،، من ريم
دانيا فرحت ،، جججججدددد عننناااددد
عناد ،، شفيك انتي ؟ اقولك بيزوجوني ريم وانا مبي اتزوج
انصدمت ريم ودمعت عينها لهالدرجه م يحبني ولا يبي يتزوجي طيب يب انا احبه مشت بهدوء وللمطبخ حطت الكاسات ع الطاوله وطلعت من فلة عمها ابو عما وراحت لفلتهم دخلتها وركضت لغرفتها قفلت الباب وانسدحت ع السرير تبكي " ليش ليش ي عناد وانا اللي حبيتك من صغري للحين واناا احبك ولا قلت الا لأقرب شخص لي ، شلت حبك بقلبي 15 سنه 15 سنه مو سهل علي وفي الاخير تقول م ابي اتزوجها ، حسبي الله حسبي الله وكفى ، خلاص من هاللحظه بدعي ربي يشيل حبك من قلبي دامك م تبيني ، ي رب تنزع حبه من قلبي ي رب "" وصارت تبكي


في فلة بو عماد في غرفة عناد
كان جالس هو ودانيا قالت ،، يعني انت ترفض ريم ؟
عناد ،، لا لا انا م رفضت ريم ، انا رافض فكرة الزواج الحين فاهمتني
دانيا ،، بعدين ربم تحبك ليش ترفض الفكره الحين انت عمرك م شاء الله 24 تزوج ياخي خلنا نفرح فيكم
عناد انصدم ،، تحبني ؟ ريم تحبني انا ؟
دانيا ،، اي تحبك شفيك مفهي !
عناد حس بفرحه تمشي بروحه ،، لحظه لحظه يعني ريم تحبني مثل م احبها
دانيا ،، اي تحبك واعرف انك تحبها تزوجها وفكنا
عناد ،، انا خايف من هالزواج ، بعدين انا م اسست نفسي الحين لازم ابني لي بيت واضبط نفسي بعدين افكر فالزواج
دانيا،، اسمعني انت م شاء الله جميل و وسيم و متوظف وراتبك زين ، ليش تأجل الزواج ؟ وبعدين البيت والاموور ذي سهله م يحمل تأجل زواجك عليها ، احسن لك اخطبها وتملك عليها قبل م تطير منك.
عناد ،، صدق ؟ يعني تشوفيني كذا ؟
دانيا بصدق ،، اي واكثر بعد
عناد بتفكير ،، ان شاء الله ، ان شاء الله قريب بتقدم لها واخطبها قريب
دانيا وقفت ،، يلا تامر بشيء
عناد ،، لا سلامتك
طلعت دانيا من غرفته ، ركضت لغرفتها وضربت الباب بقوهه ،، رررررررجججججججععععععععععع تتتتتت
نقزت ميرا و ريما ،، بسم الله بشويش ي دفشه خوفتينا
ناظرت مي ب دانيا وشمقت ،، الحمدلله والشكر
قعدت دانيا ع السرير ،، اه بس متى يجي عمودي اشتقت له.
ريما ،، تصدقون اني تحمست لبنت العم ذي
ميرا ،، اي والله وبقوه بعد
انصدمت مي ولفت لهم ،، اي بنت عم ؟!
دانيا بتشمت في مي ،، هه م دريتي طلعت لنا بنت عم اجمل منك يالشيفه وتكش عليها
اصدمت مي ،، تكلموا اي بنت عم ! و وين رايح عماد
تكلمت دانيا وهي بتقهر مي ،، شوفي بقولك لكن م راح افصّل لك الكلام ، طلعت لنا بنت عم في لندن وعماد راح يجيبها بس تصدقين انها من ام اجنبيه وبتطلع اجمل واحلى منك ، وبيحبونها الاهل ، وان شاء الله يتزوجها عماد.
مي بعدم تصديق وهي ترفع صوتها ،، انتي كذذذذذاابه فاااهممه كذابه عماد يحبني ومستحيل ياخذ غيري فاهمه
دانيا ،، هه لا تصدقين
ريما ،، ثم تنصدمين هههههههههه
وقفت مي وهي مقهوره من كلام دانيا ،، الله ياخذني اذا اخذت عماد وطلعت وسكرت الباب بقوهه ، وهي تمشي قابلت عناد طالع من غرفته متكشخ بيطلع ،، وعليكم السلامم ، ترا السلامم لله
ناظرت فيه مي وكشت ،، مالت عليك يالخبل ونزلت
عناد يبوس يده ،، الحمدلله والشكر " ورفع صوته " الله يرد لك عقلك ونزل.

توقعاتكم ي بنات ، انزل ولا اشوف توقعات يمكن بس ردود تحمس اني اكمل الروايه لكن بليز يعني ابي توقعاتكم. " نصيحه ي بنات روايتي لا تشغلكم عن الصلاه والمدرسه ، وانا بريئه من ذنوبكم "



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-04-15, 12:22 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


<< البارت السابع >>




أنا لا بغيت اجيه مالي عليه? سلوم
وهو لا بغى الجيات ربعه يردونه .


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



عند سيف، في الاستراحه
كان حوش الاستراحه مليان كراتين واكياس واشيااااء مره كثير
سيف ،، هاه شباب تمام !
فيصل و علي ،، تمام وخلصنا بس باقي سعيد و عبد الرحمن يجيبون السيارات الكبار
فجاأه سمعوا صوت بوري سياره لفو شافوا سيارة تريله كبيره مره وسعيد يسوق وعبدالرحمن جالس فوقها ويأشر لهم بالغتره ،، جينننا جيينننناااا
ابتسم سيف ،، كفو والله ، يلا خل نشيل الحاجات.
نزل سعيد وعبدالرحمن وبدوا يشيلون الحاجات وفيصل معهم لين خلصوا وركبوها ومشوا للاحياء الفقيره.


في قصر الجد

كانوا جالسين بالمجلس سألهم الجد ،، كم باقي لعماد ويرجع
ابو عماد ،، تقريباً 3 ايام ان شاء الله ويكون هنا
الجد ،، م لقى ذيك الصايعه !
الجده ،، لا تقول عنها كذا ي محمد ذي بنت ولدك بنت الغالي اللي راح ولا شفناه ولا شفناه 25 سنه تقريبا.
ناظر فيها الجد بنظره لو انها سواطير كان ماتت لف لم ولده تركي ،، اتصل عليه الحين شف لقاها ولا لا
ابو عماد ،، ابشر طلع جواله واتصل ع عماد ينتظر الرد ، سمع صوته ،، الو هلا بالغالي
ابو عماد ،، هلا فيك وينك
عماد ،، بالشقه ، امرني بغيت شيء ؟
ابو عماد حط ع السبيكر ،، لا بس ج " قاطعه الجد وهو يقول "ولقيتها ي عماد
عماد ،، م طلعت من الشقه للحين شوي كذا واخذ العنوان واطلع
الجد ،، لا تجي الا وهي معك ، م نبيها تصيع هناك وتفضحنا انت فاهم
عماد ،، ابشر ابشر
الجد ،، يلا فمان الله وسكر


لندن الساعه 5:00 العصر
في شقة عماد ،، بببببددددرررر
بدر وهو فالغرفه ،، هلا
عماد ،، تعال
طلع بدر من الغرفه وجلس فالصاله ،، هلا وش بغيت
عماد ،، قم البس بنروح لحي تاور هامليتس بنجيب بنت العم
بدر ،، بسألك سؤال ؟!
عماد بتملل وهو واقف ،، اسإل
بدر ،، تهقى انها مزيونه يعني من ضمن الشقراوات اللي تجيك شعورهن صفراء وعيونهم زرقاء ولا شيفتن عيفه ؟
ناظر عماد ببدر " ذا يتغزل ببنت عمي ولا وشو " التفت عماد يدور شيء ،، وش دراني انا بعدين اشوفك تتغزل وقدامي بعد ؟
بدر بضحكه ،، بدينا نغاااار اي اي بدينا نغار
ناظر فيه عماد،، قم قم بس
قام بدر مع عماد وطلعوا برا الشقه نزلوا بالاصنصير وطلعوا للشاررع وقف بدر تاكسي وركبوا
عماد ،، Go to the Tower Hamlets neighborhood
راعي التاكسي ،، ok



عند جنان نزلت من غرفتها ،، السلام عليكمم
سام ،، وعليكم السلامم ،وهلا تو تصحصحين ؟
ابتسمت جنان ، هلا فيك ، وين الباقين ؟؟؟؟؟
سام ،، طلعوا قبل شوي
جنان بأستغراب ،، وين ؟
سام تنهد ،، راحوا للمجمع يجيبون اغراض للبيت ناقصه ، طفش شرايك نطلع ؟
جنان ،، اوك م عندي مانع بس وين ؟
سام ،، اي مكان ، اي شرايك نروح للهايد بارك ؟
جنان بطفش وهي تجلس ،، لا ذا رحنا له مره غيره
سام وهو يفكر ،، طيب لندن آي نلعب ونستانس
جنان وهي تقوم ،، اوك يلا بطلع البس وانزل
سام ،، يلا انتظرك
طلعت جنان فوق دخلت غرفتها فتحت الدرج ناظرت في ملابسها شوي طلعت لها بلوزه عنابيه واسعه مرره وجينز اسود وسكارف اسود وجزمه سوداء لبستهم راحت لم التسريحه اخذت روج عنابي غامق وحطته حطت مسكرهه ربطت شعرها ذيل فرس واخذت شنطتها وحطت فيها جوالها وسماعتها وفلوس ، ناظرت في نفسها نظره اخيره كانت راضيه عن نفسها طلعت ونزلت شافت سام ،، يلا نمشي
لف لجهتها وابتسم ،، وش هالجمال
ابتسمت جنان بخجل ،، شكراً
طلعوا وراحوا للندن آي نزلوا حجزوا تذاكر ودخلوا للعجله ، بعد ساعتين من اللعب والتعب قرروا انهم يرجعون للبيت ، راحوا للبيت وانصدموا وهم يشوفون شابيّن واقفين عند باب البيت ، تقدم سام منهم ،، خير اخوي تامر بشيء ؟!
عماد ،، اي ابي اصحاب هالبيت
سام ،، انا صاحب البيت امرني ؟!
عماد ،، يعني نتكلم بالشارع
انتبه سام ع نفسه ،، ههه معليش اسف " فتح الباب " تفضلوا دخل ودخلوا وراه ودخلت جنان اخر شيء
انتبه عماد لبنت دخلت وراهم ايه ف الجمال ( بتكلم ع اني هو ) بعد م دخلي الولد لفيت وراي شفت بنت لحظه لحظه مدري هي بنت اساسا ولا ملاك ، كانت بيضاء ورموشها طويله مره وجسمها جميل ، ولا شعرها اللي واصل تحت خصرها وناعم واسود سواد الليل احس يدي تاكلني ودي امسكه بس استحيت صراحه احب الشعر الطويل ، عرفت ان ذي البنت زوجة هالولد دخلنا للصاله وهي طلعت فوق.
تنحنح عماد ،، انا لي امانه وحاجه عندك وجاي اخذها وبطلع
ابتسم سام ،، امر قول ؟
عماد ،، اول شيء اسمي عماد تركي محمد ال.....
انصدم سام بس م وضح ،، والنعم
عماد ،، الله ينعم بحالك ، لكن انا جاي اخذ بنت عمي عندكم اسمها جنان احمد محمد ال..... من بعد م توفوا اهلها قالوا لي العايله اجيبها تسكن عندنا احسن من الغربه.
انصدم سام اخر شيء تمناه ان يكون احد من طرف ابوها يجي وياخذها وقف سام ،، هه بنت عمك ! معليش ذي قريبتي وبتقعد هنا
وقف معه عماد ،، لا باخذها رضيت ولا انرضّيت فاهم
عصب سام ، لا مو فاهم بتقعد يعني بتقعد
تقدم منه عماد وقال بعدوء وكآنه يهمس لسام ،، لا باخذها والحين بعد فاهم ، وتذكر من انا وتذكر من هي عايلتي و ضربه وحده تنهي حياتك وحياةة ذذا البيت ف نادها بالطيب وابتسم.
انصدم سام وعصب ،، شوف جنان م راح تاخذها لو ع جثتي
عماد يرفع صوته ،، ججججججنننناااااننننن

فوق عند جنان كانت تتسمعه لهم من الدرج وانصدمت وعرفت ان لها عايلهه ، يعني عايلةة ابوها عايشين ، سمعت احد يناديها بس ذا مو صوت سام ذا صوت واحد ثاني خافت ع سام ونزلت وهي تركض دخلت للصاله شافت سام واثنين قدامه ،، سام
التفت سام لها ،، عيونه
تقدمت جنان من سام وراحت وراه ،، شفيك ليش تصارخ كذا ؟
سام ،، لا مافي شيء اطلعي فوق
عماد انصدم يعني ذي الجميله تثير بنت عمي تنحنح ،، لا لاتطلعين
سام لف جهة جنان ،، اسمعيني روحي لغرفتك وقفلي عليك ولا تطلعين لين اجيك وتسمعين صوتي خلاص يلا امشي
كانت بتمشي بس وقفت لما سمعت صوت الوحش اللي هي مسميته ،، اسمعيني جهزي ملابسك بتروحين معي
لفت وهي منصدمه ،، اروح معك ؟ وين ! وليش ؟ واساسا، من انت عشان اطلع معك ؟
ابتسم عماد بأستهزاء ،، هه والله اسألتك ذي م راح اجاوب عليها بتمشين ورجلك ع رقبتك
جنان بخوف وهي ضامه يدينها لصدرها ،، لا م راح اروح فاهم
تقدم منها عماد ومسك يدها بجراءه وصار يسحبها ،، اقولك بتمشين تفهمين
تقدم منه سام بعصبيه وهو يفك يد عماد من يد جنان اللي صارت ترجف والدموع بعيونها ،، لا تمسكها فاهم
عماد بعصبيه ،، لا بامسكها واخذها غصب عنك وعنها
ركضت جنان فوق لما اشر لها سام قفلت عليها الباب وارتكت عليها وصارت تبكي خوف ع سام.
تحت عند سام ناظر بعماد وابتسم ، ابتسم عماد باأستهزاء ،، جايكم ، هه جايكم وبأخذه غصب عنك ، ناظر شوي وطلع من بيت سام و وراه بدر اللي يهدي فيه ،، عماد تعوذ من الشيطان
لف عماد له وصرخ ،، اعوذ بالله منك ي ابليس ، جدي يقولي لاتجي الا وهي معك وذا الزفت الي جوا رافض اني اخذها، وانا مبي اخذها بالهواش ، انا تعبت قسم بالله ياخي وتنهد بعصبيه وشد شعره لورا.
بدر بتفكير ،، دامه رفض اتصل ع جدك وقول له انها رافضه تجي يمكن يرسل لك احد يساعدك ؟
عماد ،، طيب طيب بس خلنا نمشي الحين
مشى بدر وعماد للشقه ، دخلوا راح بدر للغرفه يبدل وجلس عماد بالصاله ، طلع جواله من جيبه واتصل ع جده
جاه صوت الجد الضخمم ،، الو نعم
عماد ،، الو سلام جدي
الجد ،، هلا عماد ، فيك شيء
عماد ،، والله مدري شقول لك لكن البنت رفضت تجي معي ومعها واحد رافض بعد يتركني اخذها
الجد بعصبيه ،، ككككيييففف ؟ رفضضت تجي معك ، طيب يالكافره طيب ، اسمعني خل ذا علي.
عماد ،، بس
قاطعه الجد ،، قلت لك خل ذا علي وسكر ، ناظر عماد بجواله شوي و تركه جنبه ورفع راسها وغمض عيونه ، طلع بدر من الغرفه مع شرشف ناظر بعماد شوي وتنهد ورمى الخداديات اللي ع الكنبه فالارض وانسدح.



في حي من احياء الرياض
ام مرام ،، مرام يا مرام
مرام من بعيد ،، سمي يمه
ام مرام ،، تعالي
مرام ،، طيب طيب جايه
جت مرام وفي يدها قهوة وحلا لآمها جلست ،، هلا يمه
ام مرام ،، ها رحتي للسوق
مرام ،، لا والله م فضيت ، بس بحاول اروح مع زين بعد المغرب
تغيرت ملامح ام مرام ،، ل لا زين ابيه يوديني مشوار شوي
استغربت مرام وهي تعرف انه مو اخوها ،، اوك بروح مع سوير اجل
زين من عند الباب ،، ي ولد
تغطت مرام و وقفت طلعت شافها زين ونزل راسها حزن م يدري هو مين و ولد مين ،، فجاأه صرخ ومسك راسه من قو الالم وصار يصارخ ،، آآآآااااآآآااااااااههه وجلس كإنه ساجد ،، يممممممممممماااااااهههه ااااااااههه ( صار يشوف ناس ونار وبنت جميله ورجال يخطيه الشيب الخفيف ) اااااااااااهه ، ي ربي وصار يضغط ع راسه
خافت مرام وركضت فوق م تدري وش تسوي ، سمعته ام مرام وجته تركض ،، زززيينن يمه قوم قوم
زين وهو يتألم ،، يمه م اقدر والله يعورر اهه
ام مرام وهي م تدري شتسوي ،، قم قم معي لغرفتك
زين وهو يقوم وصار يمشي وهو يترنح ،، اه
وصلته ام مرام لغرفته وسدحته ع السرير جابت له بنادول ومويه اكلهم ونام ع طول من الوجع.
ناظرت فيه ام مرام وتنهدت غطته وطلعت برا.




عند الجد بالقصر...
في مكتب الجد دخل وسكر الباب رفع جواله ،، الو
.......: اهلا طال عمرك
الجد : هلافيك ، اخبارك يا تركي
تركي : تمام كيفك انت طال عمرك
الجد : بخير الله يعافيك اسمعني
تركي : امرني يالغالي
الجد : رح ل لندن وبعطيك عنوان ابيك تجيب جنان منه خلاص
تركي : ان شاء الله
الجد : البيت في حي تاور هامليتس رقم البيت 957 اسمعني لا تجي الا وهي معك
تركي : ان شاء الله تامر بشيء طال عمرك
الجد ،، لا سلامتك باي
تركي : فمان الله


" تركي ----> انسان جداً عادي ووسيم ملامحه حاده طويل شعره شوي ناعم معضل شوي عمره 26 سنه يتيم الابوين م عنده الا اخت وحده ، الجد يعتمد عليه ومربيه من يوم كان صغير عشان كذا وظفه عنده صار مساعد الجد في كل شيء ومعتبره الجد واحد من العايلهه ، اخته اسمها جنى عمرها 20 سنه قصيره مو دبه ولا نحيفه تعتبر مربربه شعرها بني فاتح لتحت اكتافها شفايفها فيها نفخه خفيفه ملامحه هاديه جداً ووتعتبر جميله مريضه بالقلب عشان كذا اخوها دايم يهتم بها وياخذها دايم في سفراته ، بيتهم دور واحد عادي جداً ودايم الجد يقوله تعالي اسكن معنا بس هو يرفض "




عند تركي

تركي ،، جنى ، جنو
جنى من المطبخ ،، هههللللللاااا
تركي ،، تعالي بكلمك شوي
جنى وهي طالعه من المطبخ ،، سم
تركي وهو يأشر بمكان جنبه ،، اقعدي
جنى جلست جنبه ،، امرني
تركي يتنحنح ،، شوفي انا عندي سفره ضروريه ، ولازم اروح لها
انصدمت جنى اخوها دايم يسافر وهي معه ،، ل وين
تركي ،، ل لندن ولازمم اروح
جنى بعبره تخنقها ،، وانا وين اروح ؟
تركي ،، احم لازم تروحين عند عمي ابو تركي ( الجد محمد ) واقعدي عندهم
جنى ،، ومتى ترجع ؟
تركي ،، تقريباً من يومين الى ثلاث ايام او اكثر م ادري والله
جنى ،، لازم اروح عندهم
تركي يعدل جلسته ،، اي لازم ، مقدر اقعدك هنا لوحدك يطب عليك احد ولا يصير فيك شيء محد يدري
تنهدت جنى بضيق ،، بس انا اتضايق من مي ، دايم تضايقني بكلامها وتصرفاتها
تركي ،، م عليك منها روحي وخليك مع دانيا والباقين ولا تقربين منها مهما صار وتجنبي تحتكين فيها
جنى ،، ان شاء الله بس متى سفرتك
تركي ،، بكره ان شاء الله
جنى وهي تقوم ،، اوك اجل ، بروح اجهز شنطتك
تركي ،، ايوه الله يسعدك نسيت اجهزها
ابتسمت جنى وراحت لغرفةة تركي وبدت تجهز اغراضه.



لندن ،،،،،
كان عماد نايم بالغرفه وفجأهه فز ع صوت بدر اللي جالس فوقه ،، ععععممماااددد قققوووممم
عماد ،، خير وين اقوم ، وكم الساعه اساساً
بدر يناظر بساعته ،، الساعه دلوئتي 5:00 العصر ، قوم ياخي خل نتمشى قبل م نرجع للسعوديه
عماد وهو ينعس ،، طيب طيب قوم
قام بدر عنه وطلع للصاله جلس ع الكنبه وطلب له بيتزا و 2 بيبسي بعد شوي طلع عماد من التواليت لبس جينز اسود وتيشيرت عنابي وقبوعه سوداء وجاكيت اسود وجزمه سوداء راح للصاله وجلس بالكنبه فجأهه دق الجرس التفت عماد لم بدر شافه يبتسم رفع حواجبه ،، شفيك تتبوسم ؟ منظر احد !
بدر للحين مبتسم قام فتح الباب تحت انظار عماد اخذ الطلب وحاسب وجاءء للصاله ،، تتتتترررررررااااااا
ناظر عماد فيه شوي وبعدين التفت للtv
بدر قرب وجلس فتح البيتزا وبدا ياكل ،، اكل ياخي جايبه عشانك
سمّى عناد وبدا ياكل ، خلصوا
بدر وهو يترع ،، والله بيتزتهم ججاااممميييلللاااهه
عماد تقرف ،، الله يقرفك يالوسخ ، قم اشرب لك ماء
بدر وهو يضحك ،، عادي عادي وبدا يشاهق
عماد قام غسل يده ،، يلا عشان وجبتك ذي ، اختار المكان اللي تبيه وبنروح له ؟
نقز بدر لعماد وتمسك بيده ،، صصصصصددددققق ، يعني المكان اللي ابيه ؟
ابتسم عماد ،، اللي تبيه
بدر وهو يفكر ،، طيب طيب بنروح لمتحف مدام توسو وابتسم
عماد ،، يلا مشينا
طلعوا و وقفوا لهم تاكسي وركبوا وانطلقوا لمتحف مدام توسو


ملاحظه " عماد مع عايلته يصير شخص عصبي وانطوائي وهادئ ، بس لما يكون مع بدر لا يكون شخص ثاني يضحك ويلعب ويمزح بحكم ان بدر اقرب شخص له وهو صديقه الروح بالروح من 20 سنه وهم مع بعض "


متحف مدام توسو
كانت جنان تمشي وهو متمسكه بيد سام وفي يدها غزل ومعلقه برقبتها كاميرا وتمشي و تتصور البنات كانت تناظر الشخصيات المصنوعه بالشمع وكأنهم شخصيات حقيقيه ،، سام
التفت لها سام ،، سمي ي عيونه
جنان وهي تأشر ع شخصية اوبرا ،، تكفى بصور مع الحب
ناظر فيها سام شوي ثم ضحك بصوت عالي ،، ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه تحبين ذي
ابتسمت جنان بإحراج من نظرات الناس لهم ،، اسكت فضحتنا وناظرت تحت
سام التفت وهو يبتسم بحرج ويهز براس يعني م في شيء ،، امشي امشي
راحوا لجهةة اوبرا وقامت جنان تتصور بوضعيات تضحك مع اوبرا " كانت جنان لابسه جينز اسود و بلوفر ازرق ثقيل ورابطه شعرها الطويل ذيل فرس ولابسه بوت اسود لأنو كان برد ،،،، سام كان لابس جينز بيجي و بلوفر اسود ثقيل وجزمة سوداء "


عند عماد و بدر وصلوا لمتحف مدام توسو نزلوا وبدوا يتمشون
بدر يكلم عماد وهو يإشر ع اوبرا ،، عماد شوف شوف الحب حقي
عماد پإحراج من تصرفات بدر العفويه ،، بدر نزل يدك شفتها
بدر ،، تكفى خلنا نروح لها تكفى
تنهد عماد ،، يلا امش قدامي الله يشغلك كنك بزر
مشى هو وبدر لأوبرا لكن انصدم لما شاف .....


توقعاتكم ي بنااااات ...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-04-15, 12:24 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


:: البارت الثامن ::

--------------
هين مردك للفرج يأكبـر الضيـق
دام الليـالـي تقتفيـهـا لـيـالـي
هي بس تبغى طول صبر وتوافيـق
وأشيل هـم النـاس كلـه لحالـي
وعمر المربط مايسـوق المطاليـق
والحر ماترضيـه غيـر المعالـي
ياصاحبي وإن زاد ظلـم المخاليـق
فلاتحسب إن الله عن الخلق سالـي
--------------------



عند عماد و بدر وصلوا لمتحف مدام توسو نزلوا وبدوا يتمشون
بدر يكلم عماد وهو يإشر ع اوبرا ،، عماد شوف شوف الحب حقي
عماد پإحراج من تصرفات بدر العفويه ،، بدر نزل يدك شفتها
بدر ،، تكفى خلنا نروح لها تكفى
تنهد عماد ،، يلا امش قدامي الله يشغلك كنك بزر
مشى هو وبدر لأوبرا لكن انصدم لما شاف جنان متمسكه بيد سام هو شافها لكن هي م شافته حس انه مقهور كيف تمسكه وهو بس ولد خالتها اخاف انه زوجها هز راسه وابعد هالفكره منه ، تقدم بثقه ورزانه ومسك الكاميرا وبدا يصور بدر اللي يسوي وضعيات تضحك ابتسم عماد من حركات بدر
بدر ،، عماد عماد صورني وهي تمسك يدي بسسسرعه
ابتسم عماد وهو يصوره ، بدر ،، عععممماااددد صووورررننيي وانا ابوسس يدها يلا اخر صوره ،، عماد وهو مبتسم،، يلا.
لفت جنان للصوت اللي ميزته من بين كل الاصوات شافته وانصدمت ع لفت جنان له التفت هو وصارت عيونها وبعيونه ارتعشت من نظرته " وش يبي ذا ؟ ليش يلاحقني " لفت بتدور سام اللي ضيعته من بين ملايين الناس وصارت تدور وتدور وتصقع في الناس وتعتذر لهم ، " اه ي سام وينك تعال شوفه بياخذني " صارت تدور لين شافته من بعيد جاي ومعه 2 كوفي صارت تركض لجهته تحت انظار عماد المقهور من اسلوبه وتصرفاتها ، ركضت جهةة سام وضمته انكبت اكواب الكوفي سام بخوف ،، جججننناااننن شفيك
جنان تتنفس بسرعه ودموعها بعيونها مو راضيه تنزل ،، تكفى خلنا نطلع من هنا الله يخليك
سام بصدمه ،، شفيك وحاول يرفع راسها
رفعت جنان راسها ،، م فيني شيء بس خلنا نطلع من هنا
سام وهو يتمسك بيدها وصار يتلفت بيشوف وش سبب خوف جنان طاحت عيونه بعيون عمادناظره بعيون كلها كره ومشى.

عند بدر " كنت انادي عماد عشان يصورني لكنه مو لمي ابد كان معطيني قفاه تقدمت منه شفت اللي م كنت متوقع اشوفه شفت الاشقراني ذاك وبنت عم عماد كان منقهر و واضح عليه كانوا يناظرون بعض بالنظرات اللي لو انها سيوف كان ماتوا الاثنين ، لحظه عرفت وش اللي قاهر عماد ان سام متمسك بيد جنان وطلعوا من المكان ،، ههههههه ي حليلك ي عماد تغار من الحين ، شدتني يد عماد وهي تضغط ع كاميرتي ، لحظه لحظه ذذذذييي ككككاااااامممميييرررتتتيي ي مسكت يد عماد قبل م يهشم كامرتي وفكيت الكاميرا منه ، وعماد حبيبي يناظر بالفراغ ناديته ولف لمي بصمت ومشى ولحقته رحنا للكوفي وطلبنا لنا 2 كوفي وجلسنا ساكتين انا اتفرج بالصور اللي صورناها وعماد الغالي سرحان "


عند عماد " انا كنت اصور بدر لفيت صدفه وطاحت عيوني بعيونها ، عبونهافيها لمعةة حزن ، خلف هالنظره انسانه خايفه انسانه مجروحه ، لكن والله م اضعف قدامها لو مدري شيصير ذي كافره وصايعه والدليل متمسكه بيد ولد خالتها مدري شيقرب لها ، فجأهه البنت قامت تركض ، صرت اتابعها بعيوني لين انصدمت شفتها تضم ولد خالتها بأقوى م عندها مو قلت لكم صايعه ، اشوف شفايفه تتكلم لكن الواضح انه يسأله شفيها ، رفعت راسها وكلمته بكلمتين ومن بعدها صار يتلفت لين طاحت عيونه بعيوني هنا بدت حرب النظرات ،تبادلنا نطرات الحقد والكره والتحدي ، شفته يتمسك بيدينها ويسحبها معه وطلعو ، رحنا للكوفي طلبنا 2 كوفي "



عند سام وجنان
سام " من اول م طلعنا انا وجنان وهي مو راضيه تتكلم وتقول وش سوا فيها الكلب ولد عمها ، البنت صابها خوف منه ولا يبيها تسافر معه للسعوديه والله ليطقها الشلل من الخوف ، انا لازم احاول انه ماياخذ جنان مني ذي اخي عالم والله يصيبها يصيبني لكن والله ي كلب انك م تاخذها غصب عنها " تنهد سام ولف جهةة جنان ،، جنان انتي قولي لي هو سوا فيك شيء
جنان بضيقةة خلق ،، لا ي سام م قالي شيء خلنا نروح البيت ومشت قدامه
ناظر في قفاها سام ولحقها مسك يدها وتوجهوا للبيت.



عند تركي كان يستعد للسفره اللي وكلها له الجد نادى بصوته كله ،، جججججنننىىىو
جنى وهي تركض وتلف طرحتها ،، يلا يلا
تركي ،، ساعه الله يهديك
جنى ،، اسفه
تركي وهو يفتح باب سيارته ،، يلا اركبي تإخرت عالرحله ركبت جنى وركب تركي وانطلقوا لبيت الجد ، وصلوا نزلت جنى وهي كاتمه عبرتها م راح تشوف اخوها اسبوع او اقل نزّل شنطتها ونزل وصلها للباب دخل ،، ي ولللللددد
تغطوا الحريم اللي بالمجلس قال الجد ،، ادخل ي تركي م بوه احد كلهم اهلك
انحرج تركي من تصرف الجد ودخل سلم ع الجد و على اولاد الجد ،، يلا ي عمي انا بمشي الحين وجيت اسلم واترك جنى عندكم اذا م فيه مانع
الجد ،، افااااا ي تركي هذا اللي م هقيته منك ، جنى بنتنا وذا بيتها وحنا اهلها ، وهي اللي داخله وحنا اللي طالعين
ابتسم جنى بإحراج ،، وسلمت ع راس الجد ،، تسلم والله من طيب اصلك يالغالي
تركي ،، يلا انا بمشي تامرون بشيء تراني حاضر
الجد ،، سلامتك وترجع بالسلامه
تقدم تركي من جنى وضمها بقوه وهمس بإذنها ،، تذكري كلامي زين هزت راسها بنعم وسلم ع راسها وهي بادلته وطلع ، نادى الجد الخدامه وقالها توصل جنى للغرفه ، جنى وهي طالعه فوقكانت تسمع ضحك البنات ف تأكدت ان م موجود بالدور اللي فوق غير البنات نزلت طرحتها من وجهها ، ورفعت راسها وانصدمت من اللي قدامها انقلب وجهها احمر وركضت للغرفه اللي قالت لها الخدامه.

عند عناد " اتصل علي صديقي سعود وقالي انه تحت ينتظرني بنطلع نتمشى ، لبست وتجهزت وطلعت من غرفتي سكرت الباب وانا خلاص ب لف الا انصدم من البنت ، لا لا لحظه لحظه ذي مو من اهل البيت ، كانت مملوحه وجميله انا فهيت بها لين تعدتني تركض ، يمكن انها من صديقات بناتنا اعرفهم م يصادقون الا الطخمات ،، ههه - شد جاكيته - ي حليلي بس " نزل وطلع من القصر.


في لندن
كان عماد و بدر يتمشون في مجمع كادمن ماركت كان هالمجمع من اكبر المجمعات بالحي الليي عايشين وجداً جميل
بدر ،، عماد شوف
التفت عماد لجهةة بدر وشافه يإشر ع 2 تيشيرتين بيضاء ناظر مره ثانيه ب بدر بيفهم وش يقصد
بدر ،، نبي نطبع اسامينا عليها شرايك يصير انت تلبس بدر وانا البس عماد وابتسم
ابتسم عماد وكأن الفكره جازت له ،، اوك يلا
راحوا عند راعي هالسوق وصاروا يشرحون له وبعد تقريباً نص ساعه استلموا التيشيرتات
بدر ،، عماد
عماد ،، سم
بدر ،، ابي اروح اشتري هدايا للأهل شرايك ؟
عماد لف بسرعه ،، اي والله امش ي ولد تعلمني واعلمك
مشوا في هالمجمع لين شافوا سوق شعبي يبيع هدايا راحوا له وقاموا يتفرجون بالاشياء....
عماد اشترى لأبوه لوحه طابع بها صورةة ابوه وكاتب له بيتين قصيده :

انا أحمد الله يوم ربي ... عطاني
ابٍ تدور المرجله في عروقه

بالدين شيخ وكل هرجه... معاني
النجم لاضاع اهتدى في شروقه

واشترى لأمه هدايا دينيه تذكيريه ، شرى ل دانيا مجموعة من الاكسسوارات طلب من الحرمه اللي تبيع تنقي اجمل الاكسسوارات بحكم انه م يعرف لشغلات البنات ، واشترى لعناد ، تيشيرتات كثيره بحكم ان عناد يعشق التيشيرتات
واشترى لجده طقم خاتم وساعه وسبحه وقلم كان جداً فخم ، واشترى لجدته جلالات و جلابيات.

اشترى بدر لأمه مثل هدية ام عماد ، واشترى لأخته الصغيره سجى عمرها 5 سنين العععااابب باربي كثيره ، واشترى لأخوه احمد تيشيرتات برشلونه.
خلصوا الشباب وطلعوا وبأيدينهم اكككيااااسس كثيره طلبوا تاكسي ، وصلوا للفندق نزلوا و على طول صلوا المغرب وناموا من التعب.


عند جنان وسام دخلوا للبيت ، سلمت جنان ع جدتها وجدها وخالتها وطلعت ع طول فوق نزلت ملابسها اخذت ور لبست بجامه ورديه وانسدحت ع السرير رفعت جوالها وبدت تطقطق فيه.
تحت عند سام جلس ع الكنب جنب امه وتنهد بضيق ،، استغفر الله
كرستين ام سام ،، م بك عزيزي
سام بضيق ،، انها جنان ياامي لا اعرف م بها
كرستين ،، م بها ، هل هي مريضه ؟
سام ،، لاا لا ي امي انها منزعجه بعض الشيء
كرستين ،، لا عليك ستتحسن بإذن الله
سام ،، حسناً سأذهب لأراها واخلد الى النوم
طلع سام فوق طق الباب جاه رد جنان ،، تفضل
دخل سام وهو مبتسم ،، شفيك
جلست جنان وضمت دبدوبها ،، ولا شيء بس متضايقه وشي خايفه
تقدم منها سام ،، من وش خايفه
جنان بعبره ،، اخاف ياخذوني منكم ؟
جلس سام ع السرير ،، شوفي والله م ياخذك وانا حي ، وهو لو بياخذك كان اخذك من المره الاولى
جنان بضيق،،، تكفى سام لا تخليهم ياخذوني
سام وهو يهديها ،، لا تخافين م راح ياخذك وترا انا وعدتك وانا صغير اني بأحميك لأخير يوم بعمري
حست جنان براحه من كلام سام وانسدحت وتلحفت ونامت وهو يقرأ عليها ، شاف تنفسها انتظم طلع و رد الباب راح لغرفته دخل بدل ونام.

ملاحظه ( الكلام اللي باللغه العربيه انجليزي )

السعوديه
كان زين عند باب البيت جالس يكلم حمود ومحسن عيال جيرانهم ،، شباب انا بدخل
حمود محسن ،، يلا اجل فمان الله وراحوا
دخل زين لين وصل نص الحوش وطاح من قوةة الصداع وصار يصارخ ،، اااااههه
جت ام مرام تركض ،، زين يمه قوم بسم الله عليك قوم
دخلت للصاله سدحته ع الارض وشربته مويه ،، بسم الله عليك وصارت تمسح ع شعره
غمض زين وارتاح من قوة الالم بالعاده يجيه ويطول والحين بس خمس دقايق تنهد ،، يمه انا مين ؟
انصدمت ام مرام ،، انت مين ! انتي ولدي يمه انتي ضناي
زين بهدوء ،، انا اشوف مع الصداع ناس من هم ؟ ومين انا.
ام مرام بإرتباك لاحظه زين ،، ا اا انت زين ولد امك واكيد اللي تشوفه احلامم وكوابيس
عصب زين وصرخ ،، اااييييي احلللللاااممم وكواببيييسسس اقولككك اشوف ناس في مع الصداع وتقولين كوابيس ، ترا انا تعبت قولي لي من انا وريحيني.
ام مرام بصدمه ،، انت اصرخ ع امك ؟
زين بحزن وهداوه ،، انا انا والله تعبت انا مدري مين انا غير ان اسمي زين وابوي مات واختي مرام وامي انتي ، لكن ابي اعرف مين هالناس كانوا ينادوني وكأني ولدهم " دمعت عينه " انا وربي تعبت
ام مرام بحزن على حالةة زين ،، انت ولدي ولا عليك من الناس فاهم
زين بحزن ،، فاهم فاهم وقام انا بروح ارتاح يمكن لا نمت م عاد اقوم وارتاح من هالتعب
ام مرام ،، بسم الله عليك يمه لا تقول هالكلام تزعلني عليك
ابتسم زين بحزن وطلع لغرفته.

في الطائره
اعلنوا عن الهبوط ربط تركي هو واثنين من البودي قارد حزام الامان ، هبطوا اخذ تركي شنطته ونزل والبودي قارد وراه واللي يشوفه يقول رجل اعمال ، ضبط اموره ومشى ع الفندق ، وصلوا ونزلوا حجزوا غرفه لمدة 5 ساعات واخذوا المفاتيح وطلعوا لها ، دخلوا قال تركي ،، شوفوا بنبدل الحين ونمشي للحي الجد يبي البنت بسرعه مفهوم
البودي قارد 1 و 2 ،، مفهوم
لبس تركي جينز اسود بلوفر ثقيل كحلي وجزمه سوداء ، طبعا البودي قارد اسود في اسود ، تجهزوا وطلع للحي.
وصلوا طقوا الباب فتحت لهم عجوز جدة جنان وسام وه خلاص بتطلع لمشوارها تنهد تركي وقال ،، هل يمكنني الدخول
الجده ،، ومن انت لكي تطلب الدخول الى بيتي
عند سام بالصاله سمع جدته تتكلم راح وشاف رجال ومعه ثنين ضخام ،، ماذا تريد
التفت الجده لهم وكملت طريقها.
تنهد تركي بضيق مره ثانيه وهو يتكلم مع البودي قارد ،، شوفوا لكم صرفه معه
سام ،، وش تبي انت
تركي ،، انا مرسول من العم محمد بنت عبد الرحمن ال.... عشان اخذ حفيدته جنان ف لو سمحت بعد بندخل بالطيب
سام ،، هه دخلو منت بداخل وجنان م راح تاخذه
اشر تركي للبودي قارد ومسكوا سام مع يده قال تركي وين البنت ؟
سام بصراخ وهو يحاول انه ينفلت من يد البودي قارد ،، والله م تاخذها
جنان وهي نازله ولابسه جينز وبلوفر وردي ثقيل و وسيع وسكارف ابيض ورابطه شعرها ذيل فرس وهو بنفس طوله ،، سام
التفت تركي جهة هالصوت الناعم شاف البنت ،، وين جنان
جنان بخوف ،، ان انا جنان وش تبي
تركي ،، هه امشي امشي
جنان ،، م راح اروح معك
لمّح تركي للبودي قارد اللي عالباب في غفلةة جنان تقدم البودي قارد وكتم انفاسها بمنديل لين طاحت مغشي عليها تحت انظار سام المنصدم.
سام بعصبيه وصدمه شديده ،، وووششششش سسسسووويييتتتت اللللللله ياااخخخددددككك
ذذذببححتتههااا
تركي وهو يضحك ،، لا ي حبيب امك م ذبحتها بناخذها بس
سام وهو يرفس البودي قارد لكنه م اهتز ،، فكككنننييي الله يلعنك يالكلب
ضربه البودي قارد بوكس سدحه بالارض وقال ،، خلك هادي لا وربي لا تشوف شيء م يعجبك
سكت سام وهو منغبن ، وعارف انه لو تكلم يمكن الاله اللي قدامه تكسر فكه.
اشر تركي للبودي قارد يشيل جنان ويركبها السياره ، طلع تركي ومعه جنان وركب السياره وانطلق للفندق.
دخل البودي قارد الغرفه وهو شايل جنان حطها ع السرير بهدوء وطلع عند تركي.
البودي قارد 1 ،، ها تبي شيء ثاني
تركي وهو جالس ع الكنبه والواضح انه يفكر ،، لا بس اتصل ع سعيد ' البودي قارد 2' وقوله يجي ويهدد الكلب اللي هناك.
اتصل منصور ' البودي قارد 1 ' ع سعيد ' البودي قارد 2 ' وقاله يجي للفندق بعد ساعه ونص بيمشون السعوديه.

عند عماد وبدر ،،،،،
تو عماد قام ناظر بالساعه شافها 4:30 استغرب 12 ساعه نايمين دخل للتواليت اخذ شور وطلع لبس تيشرت ابيض عليه رسمةة وجه رجال بالاسود وجاكيت اسود عادي وجينز اسود جهز ملابسه بالشنطه وراح يقوم بدر ،، بدر بدر قوم باقي ساعه ونص ع الرحله
بدر وهو ينعس ،، طيب طيب
عماد ،، قوم قوم م فيه طيب متى بتتروش ومتى بتتجهز
قام بدر بكسل دخل التواليت اخذ شور لبس تيشيرت ابيض فيه شخاميط بالالوان وجاكيت اسود مثل عماد وجينز اسود جهز شنطته ، قعدوا بالصاله طلب بدر مكرونيه وبيتزا وبيبسي اكل هو وعماد ، ناظر باجدر بالساعه : عماد قوم يلا باقي ساعه ع الرحله ، قام عماد بصمت شيك ع اغراضه وطلعوا للوبي وسلموا المفاتيح وركبوا تاكسي وراحوا للمطار.


عند تركي قام واتصل ع الجد ،، الو
الجد ،، الو هلا والله
تركي ، اخبارك يالغالي
الجد ،، بخير وانت
تركي ،، الحمدلله
الجد ،، ها وش صار
تركي ،، ابشرك حفيدتك عند هنا بالغرفه وبنمشي الحين
الجد بفرحه ،، كككففوو والله ذيب ولد ذيب
ابتسم تركي ،، بس فيه مشكله صغيره
الجد ،، وشهي ي ابوي
تركي ،، البنت منومينها بالمنوم ابيك ترسل علي طيارتك الخاصه ؟
الجد ،، الطياره عندكم لها 3 اسابيع اخذها وتعالي بها
تركي وهو يقوم ،، ابشر يلا تامر بشيء
الجد ،، سلامتك بس حاول تعجل بالجيه هاه
ضحك تركي ،، ان شاء الله يلا فمان الله وسكر ، اتصل ع منصور وقاله يروح للمكان .... يجيب طيارة الجد بالمطار ، راح منصور وجاب الطياره بالمطار ، تجهز تركي وامر سعيد يشيل جنان معه ، اخذ سعيد جنان وراحوا للمطار ركبوا وطاروا للسعوديه ✈️.

توقعاتكم :
كيف راح تكون مقابلة الجد مع جنان ؟ وهل راح تسامح ع فعلته ؟
هل بتقدر جنان تتحمل فراق اهل امها بهالسهوله ؟
وكيف بتكون مقابلة عماد لجنان ؟
هل راح تكون جنان سعيده بحياتها مع اهل ابوها ، او بتواجه صعوبه ؟
وهل بيستسلم سام بالسهوله ذي ولا بياخذ جنان ؟

[color="rgb(72, 209, 204)"]للحد ذا اوقف وباإذن اللي م تنام عينه راح يكون البارت السابع يوم الاثنين ، اعطوني توقعاتكم وتفاعلوا معي. " اعذروني ع الاخطاء "



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-04-15, 12:26 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت التاسع

لو اشوف اشباهك بكل الدروب
انت وحدك ما تكررك الحياة.

------------------------------------

لندن ....
وصلوا عماد و بدر للمطار ضبطوا امورهم وطاروا للسعوديه ، بعد تقريبا 17 ساعه وصلوا لمطار الملك خالد نزلوا بتعب وضبطوا امورهم وطلعوا ركب عماد سيارته ومعه بدر و مشوا.
عماد بتعب ،، انت بتجيني البيت ولا بتروح لبيتكم ؟
بدر بنعاس ،، لا خلنا نروح بيتكم العايله مسافره الحين.
عماد ،، طيب ، وصلوا لبيت الجد نزل عماد ومعه بدر يتسحب ، دخلوا للمجلس شافوا الكل جالس الجد والجده والعم ناصر والعم عبد الله وابو عماد وام عماد وام مي وام سيف كلهم قاعدين يتقهوون انصدمت ام عماد لما شافت عماد داخل وقفت وبسرعه راحت عنده وحضنته كان وجهه ذبلان و واضح التعب فيه ، سلمت اممه عليه بحراره وتلمس وجهه
ام عماد بخوف ،، شفيك ي عين امك !
ابتسم عماد بتعب ،، لا بس ابي انام
ام عماد ،، يويلي وجهك م يبي النوم
عماد يهديها ،، لا والله بس محتاج نوم لأن نومي هناك كان قليل
قام الجد وسلم عليه بحراره وكذالك الجده ، تقدم عماد لم ابوه حضنه وسلم ع راسه ويده ، سلم عماد ع عمانه.
عماد ،، اليوم معي ضيف والواضح انه مستحي منك ادخل ي ولد
تقدم بدر بأدب سلم ع الجد والجده وابو عماد وعبد الله وناصر ،، اخباركم
ابو عماد ،، بخير ، شلونك انت
بدر ،، بخير الله يعطيك العافيه " التفت لم الجد " شلونك يالغالي عساك بخير
الجد ،، الحمدلله بخير ، شلون رحلتك مع عماد عساه مو مأذيك ولا متعبك
ضحك بدر ،، الرحله زينه ، بس ولدك الله يهديه مزعجني طول الرحله
شهق عماد ومسك قلبهه ،، اه ي قلبي
فزت ام عماد ،، يمه ولدي ، عماد علامك يمه
عماد بأبتسامه ،، م فيني شيء ، المهم ترا بدر بينام عندي واهله مسافرين
الجد بأبتسامه ،، بدر منا و فينا والبيت بيته
بدر ،، تسلم والله
عماد ،، يلا انا وبدر بنطلع تامرون بشيء
الكل ،، سلامتكم
مسك عماد يد بدر وطلعوا للفله " فلةة ابو عماد "

في بيت الجد الدور الي فوق كانوا البنات جالسين بالغرفه يسولفون وكانت مي عند الشباك ، وتراسل وتناظر بالجو فزت يوم شافت سياره كأنه مشبهه عليها ، دق قلبها بسرعه قامت واعتدلت شافت السياره تدخل مع البوابه ومشت لين وقفت قريب من باب القصر نزل عماد منها ، شهقت مي شهقه بغت تطلع روحها معها ، فزوا البنات وصاروا متجمعين ع الشباك ابتسمت مي بحماس وقامت بسرعه للتسريحه وصارت تتعدل ، صرخت دانيا ،، عععععععمممممممااااااااددد ددددد وصارت تضرب ع الشباك وهي مستانسه وتنادي بعماد.

لف عماد لم الصوت اللي يناديه شاف دانيا تصارخ وتناديه ابتسم واشر عليها تجي ، فزت دانيا وصارت تركض تحت فتحت باب القصر وركضت جهةة عماد وضمته لدرجةة انه ابتعد خطوتين.
عماد وهو يضحك ،، بشويش عورتيني
دانيا بدموع فرح ،، ي كلب وحشتني.
بدر احترم تلموقف ولف عنهم وهو مبتسم " ي بخت اختك فيك ي عماد ي بختها " وتنهد.
عماد بضحكه ،، ي كلب و واحشني ، كيف صارت !
دانيا وهي تفكه ،، مدري ياخي والله مشتاقه لك ، م اعرف اعبر لك
عماد بمزح ،، ترا ارجع الحين
دانيا ،، لا تكفى ، خلاص

عند مي فوق كانت تتعدل وتتمكيج نادتها ريما وهي تضحك ،، يالخبله م يمديك الولد طلع
لفت مي وركضت لم الشباك شافت دانيا ماسكه يد عماد وتهتز وتسولف معه انقهرت وحذفت فرشةة البلشر ع الارض بعصبيه ،، افففف
ريما ،، ههههههههه تراه م درا عنك ، وبتجي اللي تغطي عنك وتشوفين !
مي بقهر ،، انكتمي فاهمه انكتمي وصارت تناظر الشباك بقهر.

تحت عند عماد وبدر ودانيا
عماد التفت وصار يدور بدر شاف ظهر بدر ولف لم دانيا ،، خلاص روحي انا الحين معي صديقي بينام عندي ترا خليك الليله عند البنات
دانيا ،، اوك انشاء الله وراحت.
لف عماد جهةة بدر وبضحكة ،، خف علينا يالمستحي اقول تعال
لف بدر وصار يضحك ،، اثرك تبيني فاصخ الحياء ي ولد انا مو مثلك
عماد ،، امش بس ، دخل عماد الفله هو وبدر طلع للدور الثاني دخل بدر غرفةة عماد ، راح عماد جهةة غرفةة عناد فتح الباب شاف عناد يحاول يعزف ع العود حق عماد ، ابتسم عماد ع عزفه الغبي ، تقدم واخذ العود ،، ذا م يناسب الا امثالي الشعراء
لف عناد بخوف ،، عععععمممممماااااااددددددد ؟ ييمممهه انتتت صصصددقق عممااددد
عماد ،، ايوه بشحمه ولحمه.
قام عناد وضم عماد بقوه ،، اشششتقت لك ياخي اححببك والله احبك ومقدر ع فراقك مره ثانيه
ضحك عماد ع تعبيره ،، انت فكني الحين واوعدك معاد اروح ولا افارقك.
فكه عناد ،، انا يوم ادق عليك و اشكي لك وتضحك علي ليش !
عماد بأبتسامه ذبلانه ،، اسمعني عناد انا الحين تعبان وبروح انام ، اذا قمت ان شاء الله نتكلم
عناد ،، اوك
لف عماد للباب ،، و اي ترا بدير هنا معي اهله مسافرين وجاي الليله عندي
عناد ،، حياهه والله البيت بيته خلاص نام انت واقومك انا شوي
طلع عماد لغرفته شاف بدر لابس بجامه من بجايمه ونايم ع السرير.
عماد" م شاء الله الاخ مصرّف نفسه ي حليلك ي بدير " تنهد وراح للتواليت اخذ شور دور منشفته حقت شعره م لقاها طلع يدورها ف الدولاب حقه م لقاها ، لف ع بدر شاف منشفته ع راس بدر تنهد ، وراح لبس بجامته واخذ بطانيه وراح للكنبه انسدح وتلحف حط يدينه تحت راسها وصار يفكر في جنان لين غلبه النوم.

عند فرح ...
قامت بتكاسل وهي تحس بثقل في حركاتها ومشيتها صارت تترنح وهي تمشي وصلت للتواليت دخلت وحست انها بتستفرغ ركضت للغساله وصارت تستفرغ عصارةة المعده ، لأن لها يومين م اكلت الا شيء خفيف ، اخذت شور وطلعت لبست قميص بأكمام طويله ولفت جلال ع راسها ، طلعت لأمها بالصاله شافتها جالسه ع كرسيها المتحرك وتتابع التلفزيون ابتسمت بألم وتقدمت لامها وسلمت عليها وقعدت ،، اخبارك يمه
ام فرح ،، بخير ي قلبي ، وينك م اشوفك بس مسكره عليك باب غرفتك وكله نايمه
فرح بألم وهي تمسك راسها ،، لا يمه بس شوية تعب.
ام فرح ،، قولي ي بنتي اذا فيك شيء انا هنا تكلمي.
فرح بأبتسامه ،، لا يمه الحمدلله انا بخ.... قاطعت كلامه وهي تمسك فمها فزت وصارت تركض للحمام طلعت " تحت صوت امها الخايف " كل اللي ببطنها ، طلعت مسحت فمها وطلعت للصاله ،، يمه
ام فرح بحنانها المعهود ،، عيون امك
فرح ،، انا بروح للبقاله بجيب شويةة اغراض ناقصه للبيت
ام فرح ،، روحي الله يحفظك
لبست فرح عبايتها ولفت طرحتها ولبست نقابها وطلعت للصيدليه اخذت علاجج للبطن وبنادول ، وراحت للبقاله اشترت اغراض للبيت وهي طالعه من البقاله قابلت بسام حاولت قد م تقدر انها م تتكلم معه
بسام شافها من بعيد وصار يركض لها ،، فرح ، فرح اسمعيني لحظه
فرح بأستحقار ،، خير الله ياخذك ، انقلع عني لا احد يشوفني معك ويفكر بشيء ثاني
بسام ،، فرح اسمعيني والله اسف ع اللي سويته معك ذاك اليوم والله كنت معصب والشيطان معمي عيوني انا والله اسف
فرح ،، هه اي اسف ذا تمد يدك ع وحده ماهي محرم لك ، لكن بسألك بالله ترضاها ع اختك ؟ تكلم ترضاها
سكت بسام ونزل راسه.
فرح بأبتسامةة حزن وبدموع بعينها ،، شفت ، ههه شفت انك م ترضاها ولا عندك اجابه اساسا ، طيب انت م ترضاها ع خواتك كيف ترضاها ع بنات الناس كيف ترضاه ع وحده فقيره ، م لها بالدنيا غير امها ، ياخي تكفى انساني وروح م ابي اشوفك شككت الناس فيني ، روووووح وصارت تمشي بسرعه
انصدم بسام ا" الله كل هالكلام في قلبها وتو تقولها ، صدق ان الانسان له طاقه وبأي وقت بتنفذ " ناظر في قفاها وهي تمشي وتنهد ودخل البقاله.
عند فرح كانت تمشيء بسرعه عشان م تعطيه فرصه انه يلحقها ويكلمها وصلت للبيت دخلت ، راحت للمطبخ وطت الاغراض ، استأذنت من امها وراحت لغرفتها دخلت وصارت تتلمس بطنها كأنوه منتفخ شوي وصارت تتذكر يوم الاستراح ودموعها تنزل لا ارادي " يعني خلاص ، ضعت انا وضاعت سمعتي ، الحين انا فرح اللي ينضرب فيني الامثله صرت وحده م تسوى شيء صرت وحده رخيصه ، يعني انا الحين نزلت راس واسم ابوي بالارض ، ابوي اللي كان دايم يقول لي فرح بنتي وتربيتي م راح تخطي ولو خطأ صغير ، الانسان معصوم عن الخطأ لكن غلطتي من يصلحها ، غلطتي من يعدلها ، انا الحين انسانه رخيصه بعيون الناس لو دروا ب صار ، طيب لو حملت " هزت راسها تبعد عنها هالفكره " لا ان شاء الله ، لو اني حامل كان برز بطني بس لحظه " مسحت دموعها " بطني مو كأنه بارز شوي " نزلت دموعها " اه ي ربي رحمتك ي رب ارفق فيني ، ي رب ارحمني برحمتك ، حسبي الله ونعم الوكيل ، حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياللي ذبحتني من ذيك اللحظه ، انا من ذيك اللحظه صرت عديمةة احساس ، صرت مجرد جثةة بلا روح ، م عندي مشاعر ، صار الفراش والدموع اصحابي اه ي ربي " اكلت بنادول ونامت.

عند البنات ف القصر
كانت جنى طول الايام اللي قضتها في بيت الجد وهي مع دانيا وريم وريما وميرا وتحاول قدر الاستطاعه انها م تحتك في مو، كانت تصير بعض المشادات الكلاميه ، لكن تضطر جنى تسكت تجنباً للمشاكل
دانيا ،، اقول جنو
جنى وهي تاكل مكسرات ،، سمي
دانيا م اشتقتي لأخوك
ابتسمت جنى بألم ،، الا والله اشتقت له كثير
دانيا بحماس ،، اي والله يوم راح عماد للندن ، احس اني فقدته كثير مو احس الا فقدته.
جنى ،، الله يخليه لك ي رب
دانيا وهي تمسك يد جنى ، امين ي رب
وقفت ميرا عند الشباك ،، هءءء بنااااات شوفوا ذا ، جججججمميييللل م شاء الله
نطوا البنات للشباك ،، م شاء الله جميل ، يمه ملامحه حاده
تقدمت جنى بهدوء وانصدمت ودمعت عيونها بدموع الفرح ،، ذا احم ذا تركي اخوي
دانيا ،، م شاء الله فيه منك
ابتسمت جنى وهزت راسها وصارت تناظر فيه وهو يسلم ع الجد وعياله مع الشباك وتبتسم

عند تركي وجنان
وصلوا لأرض الوطن صحت جنان وهي مستغربه وش اللي جابها هنا رفعت راسها شوي عرفت انها بسياره نزلت راسها بسرعه يوم سمعت صوت رجال يتكلم غمضت عينها بخوف ونزلت دموعها لا ارداي.
تركي ،، ههههههههههه دقايق يالغالي واكون عندك والبنت معي
جنان " مين ذا ، وهل يقصدني ".
تركي : يلا يلا ثواني واكون عندك ،، فمان الله.
فتحت جزء من عينها شافت شكله ف المرايه الاماميه كانت ملامحه حاده حواجبه مقترنه وكان عاقدها" حسيت ان السياره وقفت ونزلوا منها ، لكنهم وقفوا عند بيت لا لامو بيت ذا قصر وكان فيه ريجيل واقفين " نزلت دموعها ورا بعض وصارت تبكي بصمت.
نزل تركي من السياره وهو يبتسم سلم ع الجد ، رفعت جنان راسها وصارت جالسه تشوف الجد وعياله ، صارت تشوف تركي يأشر ع السياره والجد مبتسم تقدموا رجالين ضخام سعيد ومنصور فتحوا الباب وابتعدت جنان ع ورا كانت تشوف الكل برا حريم وريجيل وشباب وبنات والجد والجده وتركي والكل ، خافت ودمعت عيونها وتمنت في هاللحظه يكون معها سام ، تشجعت جنان ونزلت وكانت بدون عبايه ،سمعت شهقه لفت جهة الصوت شافت حرمه كبيره في فالسن تبكي وتأشر لها تجي ، تقدمت جنان جهةة الجده ضمتها الجده بقوه وصارت الجده تبكي وتنتحب ،، هذي ريحةة الغالي
جنان هنا م قدرت تتمالك نفسها وصارت تبكي وتشكي للجده ،، ليييشش ليششش
الكل كان يناظر المنظر ، دمعت عيون ام سيف وام عماد وابو عماد وابو سيف ام مي كانت تناظر لها بأستحقار عماد و عناد نزلوا راسهم سيف دمعت عيونه وصد عنهم دانيا وريما ضموا بعض ويبكون ميرا دمعت عيونها ريم كانت في عالمها الخاص كانت سسرحانهه في عناد.
الجد سحب جنان بقوه وبعدها عن الجد لدرجةة الكل استغرب من تصرفه المجنون.
الجد بعصبيه ،، اسمعيني سمحنا لك تسكنين عشان نضفّك من المزبله اللي عايشه فيها ، ضفيناك عن عيشةة الكفار ودخلناك بيتنا ، احترمي اللي فيه واحترميه ، حركات الصياعه ذي مو عندنا ، فاااااهمه
جنان وهي طايحه ع الارض ومنصدمه من كلامه ،، انا انا مثلكم ترا
الجد ،، تخخخخسين تكونين مثلنا يالكافره
الجده ،، لاااا ي محمد ذي بنتنا لا تقول كذا.
الجد التفت لم الجده ،، انتتتييي اسسكككتتتتيييي لف جهة جنان اللي لسه طايحةة بالارض.
عماد ،، جدي هد اعصابك لا ترفع ضغطك ع وحده مثل هالاشكال.
شهقت جنان بشهقة تتبعها الدموع وصارت تتكلم من غير شعور وه تأشر ع عماد : ....

توقعاتكم :
هل جنان بتجلس عند اهل ابوها ، ولا بيصير شيء وترجع لاهل امها ؟
وش هو كلام جنان اللي وجهته لعماد ؟
وش راح يكون موقف عماد من كلام جنان ؟

" اعذروني ع الاخطاء اللي تصير ، وبليز يعني اعطوني توقعاتكم في ذا البارت "



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:28 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.