شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة (https://www.rewity.com/forum/f175/)
-   -   وش سويتي فينا يا بنت 2 للكاتبة / єℓнαм ، مكتملة (https://www.rewity.com/forum/t319693.html)

لامارا 05-04-15 10:59 AM

وش سويتي فينا يا بنت 2 للكاتبة / єℓнαм ، مكتملة
 

https://upload.rewity.com/upfiles/RZx88645.png
،
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
،
نقدم لكم رواية

وش سويتي فينا يا بنت 2
للكاتبة / єℓнαм
،
،
قراءة ممتعة لكم جميعاً....
،

لامارا 05-04-15 11:18 AM

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t333685.html#post10725905


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخيرااااااااا قدرت اسجل و افعل الحساب و انزل لكم بارتات الروايه اللي ان شاء الله ان الكل يحبهاا و ان شاءا لله يكون لها متابعين اكثر

في البدايه انا هي الكاتبه تبع الرواية من جزأها الاول الى اللحين و هذا اكاونتي في تويتر @i_am_elham

طبعاً اكيد الكل يسأل ليش كملنا جزأ الثاني .. السبب بسيط لان الاول يمكن لاحظتوا خاصة في البارت الاخير استعجلت الاحداث كثير عشان انهيها بسبب ضغط متابعي الروايه علي ..

كان في كثير احداث سحبنا عليها و هذا اللي خلاني ارجع اكمل

ان شااء الله رح تستمتعون بالتكملة

نصيحة اللي ما قرأ الجزأ الاول ابداً لا يفكر يقرأ هذا ما رح يفهم شي

* بإمكانكم قراءة الجزأ الاول


على هذا الرابط

https://www.rewity.com/forum/t291047.html


طبعا اخر بارت في الجزأ الاول كان 60
رح اكمل من ببارت 61 و هكذا ....

في المشاركة التالية رح يكون البارت 61

اتمنى لكم قراءة ممتعة
،

https://upload.rewity.com/upfiles/67l12295.png



لامارا 05-04-15 11:19 AM



بــــــــــــــــــــــــ ـــــارت [61]


قبل سفرهم لأمريكا ..
و بعد ما تزوجوا حنان و فيصل فضلوا انهم يقضون الاجازة الصيفيه في ابها
.. حاليا باقي اسبوعين و يدخل رمضان .. في احد فنادق ابها صبااحاً بالتحديد الساعه 9 طلع من الغرفه للمطبخ ….
فيصل يتمغط : صبااح الخير حبيبتي ..
حنان : صبااح النور .. يالله تعال الفطور جااهز ..
فيصل : اممممم انتي طبختيه و لا طلبتي كالعاده ؟
حنان بابتسامه عريضه : ما تفرق يالله تعال بس ...
فيصل يتحلطم بصوت واطي : اكيد كالعاده طلبت ..
حنان بنص عين : فصييييل قلت شي ؟
فيصل : سلاامتك حبيبتي .. يالله بغسل وجهي و اجيك .. و قعدوا ع السفره سموا بالرحمن و افطروا ... فيصل يناظرها و هو مبتسم ...
حنان باستغراب : اش فيك تناظرني كذا ..؟!
فيصل : ههههههههه لا و لا شي ..
حنان :بنظره حاده : فصييييل تعرفني فضوليه ..
فيصل : ههههههههههه اي والله بقووه .. بس كنت افكر صار لنا شهر من تزوجنا و جينا ابها .. الصدق للحين مستغرب ليه اخترتي ابها بالذات ؟ كنت اقدر اسفرك اي دوله تبينها برى حتى لو كانت غاليه ما تغلا عليك ..
حنان : طيب بقولك ليش .. كسرت خاطري من كثر ما سألتني هالسؤال ..بس بعد هاللقمه ..
فيصل : هههه فدددديتك بالعافيهه على قلبك ..
حط فيصل كف يده تحت ذقنه و كوعه ع الطاوله و يناظرها متى تخلص. .و هي طبعا ما كانت مرتاحه ما تحب احد يناظرها و هي تاكل و بعد ما اكلت ......
حنان : اول شي لا تقعد تناظرني و انا اكل ترى ما احب ...
فيصل : ابششري حبيبتي .. بس ما كأنك صايره تاكلي كثير اخاف تمتنين ..
حنان : ههههههاااي هذا انا نحيفه مهما اكلت ما امتن .. يعني لا تخاف ..
فيصل بابتسامه : حبيبتي انتي حلِۈۋوهّ بكل حالاتك متينه او نحيفه عاجبتني ..
حنان استحت : المهم خلنا نرجع لموضوعنا و ليش انا اخترت ابها .. شوف كل
السالفه ان في بنت ايام كنت بالمدرسه كانت دائما تتكلم عن ابها و جمالها و جابت صور و شفتها ثم خقيت على ابها.. عشان كذا دائما كان ودي اجيها و كنت افكر مافي امل اجيها حتى لو زياره .. بس لما تزوجنا و سألتني وين ابي اسافر على طول قلت لك ابها .. و لما جينا للمنطقه حبيتها كثير ..
فيصل : كوويس .. بس خلاص بنرجع للشرقيه و سفرتنا الاسبوع الجاي ( يتكلم بطريقه تنرفز عشان يقهرها ).. !
حنان تنهدت : ادري .. مسوي بتقهرني يعني اصلا عادي اشتقت للشرقيه و لامي و ابوي و خالتي ..و حتئ اخوانك ههه ..
فيصل تذكرهم و ابتسم : انا بعد اشتقت لهم والله ..
حنان : فيصل .. انا احس اني مستحيه من ابوي ما قعدت معه وقت كثير ..حتى لو قعدت معه احس بالغربه ماني قريبه منه .. بالرغم من انني كنت اتمنى يكون لي اب ..
فيصل : هذا شي طبيعي .. ابوك ما عمرك شفتيه اكيد رح تستحين منه ما رح تمونين عليه على طول ما تعودتي لسا ..
حنان : رح احاول اقعد معه اكثر ..
فيصل : ما سألتيه وين كان و اش صار معه بالضبط ؟
حنان : لا .. بس امي قالت لي .. اللي اعرفه كان مسجون بامريكا ظلم و طلعوه بعد ما اثبتوا براءته ..
فيصل : اهاا .. طيب تعرفين ان ابوي و ابوك في بينهم قرابه ؟
حنان متفاجئه : هاااااااااه ؟؟؟؟!!
فيصل : اييه في قرابه بينهم اظن ابوي ولد خال ابوك او شي زي كذا .. امي قالت لي ..
حنان باهتمام : ما دريت والله !
فيصل : ........................


نرجع للشرقيه .. بالتحديد في شركة ابو نواف .... خالد كان جاي للشركه بموضوع شغل بيقابل والد نواف .. و راح مكتبه .. لكن ......
خالد : السلام عليكم طال عمرك ..
كان لاف الكرسي لجهة الشباك .. و اول ما سلم خالد لف عليه .....
.......... : ههههههههههههههههه عليكم السلام ..
خالد متفاجئ : هههههههه نووووووواف !!!
نواف : احم احم اييه نواف طال عمري ههههههه ..صرت انا المدير ..حياااك اقعد ....
خالد : هههههه كثر منها يا المدير .. وش مقعدك في مكتب ابوك ؟
نواف : الوالد طلع سفرة عمل مستعجله ..
خالد : غريبه ابوي ما يدري !
نواف : توه امس بالليل جته مكالمه و مشا صباح اليوم .. إلا انت وش جايبك ( يناظر يد خالد ) و وش هالاوراق اللي معك ؟
خالد : كنت محتاج توقيع عمي على صفقه مسوينها هو و ابوي ...
نواف يشد بياقته و يتنحنح: احم احم .. انا ما انفع ؟!
خالد : ههههههه مع احترامي بس لا .. منت المدير العام ..
نواف :سوا نفسه حزين مزح : آآآفااا .. ههههه خلاص اترك الاوراق هنا متى ما رجع الوالد يوقعهم ...
خالد : هههههه اوكي .. (عطاه الاوراق ) .. اقووول نواف ...
نواف : هلااا ..
خالد : أكيد انت ما بتقعد تشتغل بالشركه الاشغال الروتينيه .. لازم تدخل جامعه .. يعني ما فكرت أي جامعه رح تدخل ؟
نواف : قلت ابدرس برا .. بس الوالد الله يهديه رفض يخليني .. يقول رح يحتاجني بالشركه مثل اللحين ..
خالد : و ليه تروح برا في جامعات حلوه هنا .. اسمع مني و ادخل جامعة الامير محمد بن فهد .. هذي اللي انا فيها ..
نواف : اييه ان شاء الله بفكر و يصير خير ..
خالد : اجل يالله انا استأذن ..
نواف : على وين ؟! .. انا طفشششت و انا قاعد هنا .. الاجتماع و خلص و اللحين ما عاد عندي لا شغله و لا مشغله ...
خالد : ههههههه طيب يالله قم معي .. فهد برا ينتظرني ..
نواف باستغراب : فهد اخوك جا ؟؟؟!
خالد : اييه انا قلت له نودي الاوراق ثم نطلع نتغدا انا و اياه ..
نواف : اهاا .. خلاص روحوا انتوا عليكم بالعافيه انا بقعد لنهاية الدوام ثم ارجع البيت ..
خالد رفع حاجب : والله ان تقوم .. عشان فهد معي منت جاي ليه ؟!
نواف : كأنك ما تعرف اخوك .. ما يدانيني .. تبيني اقط وجه معكم يعني !
خالد يسحبه مع ذراعه : اقوول قم بس .. فهد ما عاد الاولي تغير .. و بتشوف بنفسك .. قم يالله ...
نواف قام : طيب نشووف ..
و اخذه و رااحوا يتغدون مع بعض......


في قصرها .. قاعده متملله و ذابحها الطفش .. بالرغم من ان كل انواع الترفيه موجود بقصرها الكبير ... و فوق هذا ما كانت عاجبتها حياتها ..اخذت جوالها و دقت على صديقتها .....
ريهام : الوو .. مسا الخير نجوول ..
نجلاء : هلا حبيبتي ريهام .. كيفك اليوم ؟
ريهام تنهدت بتعب : نفس كل يوم .. متضايقه .. ممكن تمريني الليله نسهر مع بعض ...
نجلاء : و زوجك ؟!
ريهام بضيق : كأنك ما تعرفينه يطلع من الصباح و ما يرجع الا اخر الليل و ان رجع بدري نام على طول و على هالحال .. مضايقني وضعه مره .. ابيك تمريني افضفض لك ..
نجلاء : بعد عمري انتي .. كم رورو عندي .. ابشري الليله امرك و نسولف لين يطلع الصباح .. اش تبين بعد !
ريهام ابتسمت : يااا روحي الله لا يحرمني منك .. بنتظرك الليله .. يالله سي يآآآآ
..


في بيت اهل حنان ... ام حنان جهزت الغدا .. و قعدوا ع السفره .....
ابو حنان : يااااا الله قد ايش احب طبخك يا ناديه ..
ام حنان : صحه و هنا على قلبك ..
ابو حنان : و على قلبك يا عمري ..
ام حنان صدت باستحياء ....
ابو حنان : كملي يا حياتي وش سويتي بغيابي ..
ام حنان : ما في شي اكثر من اللي قلت لك عليه .. كل يوم ادعي انك ترجع لي و لبنتك .. و الحمدلله ربي ما خيب رجاي ..
ابو حنان : حبيبتي انتي و حنان .. طول وقتي هناك ما غبتوا عن بالي و لا دقيقه .. ( ابتسم ) إلا وش اخبارها عروستنا ؟
ام حنان : الحمدلله .. توني امس مكلمتها .. رح يرجعون الاسبوع الجاي و انا مبسوطه بالحيل.. مشتاقتلها و انت اكيد رح تشبع من بنتك ..
ابو حنان : والله ما ينشبع لا منك و لا من بنتي .. وش يعوض السنين اللي راحت قولي لي بس ..
ام حنان : معليه اهم شي انك رجعت لنا بالسلامه ..
ابو حنان : اييه .. و ابي اقعد مع حنان اكثر .. للحين احس انها ما تعتبرني ابوها ..
ام حنان : ما تعودت عليك .. اصبر عليها لين تتعود ..
ابو حنان : اكيد ما عندي الا اصبر .. اهم شي انها تكون عايشه سعيده و مبسوطه ...
ام حنان تنهدت براحه : دام انها مع فيصل انا متأكده انها مبسوطه و سعيده ..
ابو حنان باستغراب : ابو فيصل وافق بسهوله يزوج ولده ..؟
ام حنان : ء ء ء بصراحه .. ما كان يدري ..
ابو حنان : كيف ولده يتزوج و هو ما يدري ؟!!
ام حنان : صارت اشياء كثير بغيابك .. ابو فيصل ما درى عن زواج ولده الا من قريب ..
ابو حنان : احكي لي كل شي يا ناديه ..
ام حنان : ابشر .. بس تغدا بالاول ...
قالت لابو حنان ان ام فيصل تطلقت لكن في امور كثير خبتها ما قالتها لابو حنان حاولت ما تشوه صورة ابو فيصل قدام زوجها و هذا كله بطلب من اختها مها .. رح تعرفون ليش بعدين .....


في المطعم .... نواف و خالد و معهم اخوه فهد .. تركهم خالد قاعدين مع بعض لحالهم عمد .. و راح يطلب غدا لهم ....
نواف : ايووه و اخبارك يا ولد العم ؟
فهد بدون نفس : تمااام ..
نواف ~ بعد ؟! يكلمني من طرف خشمه !!
سكت عنه شوي .. بعدين حاول يسولف معه بشكل طبيعي .....
نواف : سمعت اخوك يقول انك صاير تشتغل بالشركه !
فهد : ايييه ..اشتغل .. و لا منت شايفني رجال .. !
نواف : لا حاشاك ما قلت كذا ابد ..
ما اعطاه فهد رد و لا حتى كان يناظره .... و نواف نفذ صبره من حركات المراهقه تبع فهد ....
نواف : ممكن اعرف الى متى و انت حاقرني كذا ؟ او اقلها علمني السبب ..
فهد : كيفي انا حر .. و انت انسان ما حبيتك و لا دخلت مزاجي بالعربي اكرهك ..
نواف : ليه وش سويت لك ؟ انا اعتبرك عزوتي !
فهد : يااخوي مب غصب .. انا ما اطيقك واااضح الكلام ؟! و بطل تعيد نفس الموال كل ما شفتني ..
نواف عصب : اللي تشوفه يا ولد عمي .. المهم اني واثق من نفسي ما عمري غلطت عليك او سويت لك شي يخليك تكرهني .. تبي تكرهني اكره لين تشبع ..

تنرفز فهد من كلامه توه بيرد عليه الا و جا اخوه خالد ... ناظر الاثنين حس الوضع متوتر بينهم ... ما حب يسألهم اش صار ...
خالد : طلبت لنا احلا غدا .. متأكد رح يعجبكم ..
سحب الكرسي و جلس معهم ........
نواف بضيقة ~ اجل يقول لي فهد تغير ! ... وين التغيير اللي يقول عنه ؟!


بالليل في قصر ريهام بنت عم وليد و زوجته حاليا .. مرتها صديقتها نجلاء .. بعد سؤال الحال و الضيافه ..........
نجلاء : و اللحين نجي للمهم .. فضفضي لي يا بعد حيي ..
ريهام تنهدت بقووه : وليد يا نجوول وليد ..
نجلاء : يوووه اكيد نفسه ما تغير .. ساحب عليك كالعاده صح ؟
ريهام : اييه .. بس انا مو متضايقه منه .. انا عارفه انه ما يحبني .. و تزوجني لان ابوي كان رح يغصبني على الشايب ابو فايز ...كنا ماخذين قصة زواجنا انا و وليد مزح ما درينا انها رح تصير حقيقة .. و عاد صار اللي صار و تزوجنا ...
نجلاء : واللحين طبعا مب معطيك وجه و لا هو معتبرك زوجته ؟؟!
ريهام نزلت راسها بحزن : اييه لانه مجبور يتزوجني .. كنت ابيه يكون لي و يحبني .. كنت حاطه في بالي اذا مرت الايام ممكن يحبني كزوجه ..
نجلاء تكتفت : ايوووه و اش اللي تغير اللحين ؟؟
ريهام : حاله .. حال وليد كل يوم اسوء عن اللي قبل .. و قررت اني اعدل الوضع ...
نجلاء : وشلون ياا بعدي بتعدلينه ؟؟
ريهام : انا عارفه ان وليد لا زال يفكر فيهاا ...
نجلاء : تقصدين حنان ؟؟ ( كانت تعرف كل سالفة حنان )...
ريهام : ايييه ما غيرهاا .. اللي سمعته من وليد انها تزوجت .. و انا متابعه اخبارهاا اول باول .. اللي عرفته ان زوجها رح يسافر يدرس برى .. و كمان هي باقي لها سنه بالثانوي ... في شي في راسي قاعده اخطط له من يومين ...
نجلاء باهتمام : الله يستر .. اش هو ؟؟؟؟
ريهام : البنت هذي اذا سافر زوجها لازم ترجع تعيش مع وليد ...
نجلاء مصدومه : من جدددك انتي ؟؟ اكيييد تمزززحين ..
ريهام : لا طبعا ما امزح .. اهم شي وليد يكون مبسوط .. و اذا كانت هالبنت هي سعادته ابيها تكون له ...
نجلاء : بس انتي تحبينه ؟؟ تقومين تجيبين البنت اللي يحبها له ؟؟؟ ما رح تتألمين من ذا الشي ..؟!
ريهام : اكيد رح اتألم و اييه احبه بس هو ما يحبني .. ما توقعته يحب هالبنت كذا .. انتي ما شفتيه كسر خاطري .. و هو ضحا عشاني كثير .. جا الوقت اللي ارد له لو شوي من اللي سواه عشاني .. و اصلح غلطت زواجنا ..
نجلاء تسايرها بالكلام : اوووكيه .. وش رح تسوين ؟!
ريهام : اول شي البنت لازم بنفسها ترجع لوليد .. يعني لازم تطلب الطلاق من زوجهاا ..
نجلاء بتتكلم .. قاطعتهاا ...
ريهام : لحظه لحظه .. بعلمك الخطه كامله .. بعدين قولي راايكك ..
نجلاء باهتمام : يالله علميني ...
ريهام : رح تجيها رساله انها راسبه في ماده من المواد و رح تعيد السنه .. و بما انها مثلت انها وليد لازم هي اللي تعيد السنه و بنفس المدرسه ..
نجلاء : كيف بترسب و هي ناجحه اصلا ..؟!
ريهام : بسيطه رشوه للمدير و يرسبها و قضينا ..
نجلاء : اووكيه ممكن ترفض تدرس مره ثانيه باسم وليد .. اش رح تسوين !؟
ريهام : ما تقدر ترفض انا رح اكلمها .. و اقول لها لو ما درست عن وليد رح ينتهي مستقبله و عمه رح ياخذ منه كل شي و رح يصير بالشارع و من هالكلام و رح توافق .. اللي سمعته ان البنت طيبه و بسهوله تقدرين تقنعينها .. ( ابتسمت بثقة ) و في خطه باء اذا ما نفع معها هالكلام ...
نجلاء : ما شاء الله بعد ؟! .. والله حلووو .. و وليد ؟!
ريهام : وليد ما لازم يعرف عن اللي سويته الا بعد ما يصير و ينتهي .. يعني لازم انبه على حنان لا تعلمه .. و اكيد ما رح تعلمه ...
نجلاء باستغراب : اش الثقه هذي اللي عندك ؟! ..
ريهام : لاني ياا حبيبتي اعرف نقطة ضعف حنان من كلام وليد عنها حفظت اسلوبها مستحيل ترضى ان احد من اهلها ينضر..
نجلاء : ليش ناويه تضرين احد من اهلها انتي ؟!
ريهام : لا طبعاً just I am saying ...
نجلاء : طيب افرضي ان البنت وافقت .. كيف رح يكون الوضع بعدين ..؟ فكري بأهلها اش رح تقول لهم ..؟
ريهام : بالنسبة لأهلها هي تشوف لها صرفه معهم .. اهم شي ترجع للشقة ..
نجلاء مصدومه : لاااااااااا مو من جدك !
ريهام : ههههههههههه الا والله من جدي .. تكذب على اهلها بأي شي تتصرف .. و تجي فترة الدراسة تعيش بالشقة ..
نجلاء شهقت : هئئئئ مع وليد !!!
ريهام : ايييه بس اكيد ما رح يكونوا لحالهم .. رح اكون معهم .. البنت متزوجه اللحين ..
نجلاء : صعبه تكوني معهم .. رح يصيروا كأنهم اثنين شباب و انتي معهم ..
ريهام : هههههههههه و في الحقيقه الاول زوجي و الثانيه بنت ..خلاص مو مشكله اقلها امرهم كل يوم .. اللحين بس باقي اكلمها عن رسوبها و انها لازم تدرس لوليد مره ثانيه ...
نجلاء تنهدت : احس ماله داعي كل هذا الشي ..بعدين حراااام البنت جد اش رح تقول لاهلها ..
ريهام : لا يا روحي هي لازم ترجع تحب وليد و تتطلق من زوجها .. اذا شفت وليد مبسوط رح اكون مبسوطه ...و اذا على اهلها ما عرفت تصرفهم رح اساعدها لا تاكلين همها ..
نجلاء تنهدت بتعب : شكلك مخططه للموضوع و منتهيه ..
ريهام : اي والله انتهيت.. و رح تشوفين وليد رح ينبسط من اللي رح اسويه ..يمكن في البدايه يعصب مني بس من داخله متأكده رح يكون مبسوط ..
نجلاء : ايييه ما اقول الا الله يستر من اللي تخططين له ..
ريهام ابتسمت لها بثقة .......


بعد مرور اسبوع ........
في ابهاا ...... تعشوا و قعدوا في الهواء الطلق في البلكون ...
حنان : اححح برررد ..
فيصل : ادخلي داخل .. ما ابيك تمرضين ..
حنان : هههههه لا طبعا .. الليله اخر ليله خلني اشوف ابها و اشبع منها ..
فيصل : ما رح تكون اخر ليله ان شاء الله رح نجيها مره ثانيه ..
حنان : انت رح تسافر تدرس برى و انا رح ادرس هنا السنه اللي فاتتني من الثانوي ..
فيصل : اش رح تقولين لاهلك ؟
حنان : هههههههه اني رسبت ما في الا كذا ..
فيصل بمزح : هههههه راااااسبه ...
حنان تضربه بخفه : اقوووول عااد تعرفني شاطره ...
فيصل : هههههه اكيد حبيبتي شاطره ..(بعد ما سكتوا شوي ) لو تخليني اقعد السنه هذي هنا انتظر لين تخلصين الثانوي ثم نسافر انا و انتي مع بعض امريكا مو احسن ..
حنان : لا لا لا .. مليون الف مره تكلمنا في الموضوع دراسة الطب تطول انت روح قبلي و انا ألحقك ان شاء اه س ..
فيصل : اممم .. مافي أي مجال تغيرين رايك ؟!
حنان : لا ما رح اغير رايي ..
و جت لحظة صمت و كل منهم يناظر الطبيعه اللي قدامه ...
فيصل مسك وجهها بكفينه و عينه بعينها : تدرين اني رح اشتاق لك ؟ لا لا انا من اللحين مشتاق لك ..
حنان تفاجئت بالحركه استحت منه قامت تطالع الارض ...
فيصل ابتسم : حطي عينك بعيني لا تحرميني شوفة عيونك الحلوه ...
حنان ابعدت ايدينه بحياء تكتفت : ما تحس انه برد .. انا بدخل داخل ...
مشت بتدخل .. مسك يدهاا و سحبهاا لصدره و ضمهاا بقوووه ..
حنان مخنوقة من قوة الضمة و مستغربة : وش فيك فجأه ؟
فيصل همس بإذنها : ما فيني شي .. حرام اضم زوجتي و حبيبتي ؟
حنان ابتعدت عنه بهدوء تصرفه : ء ء ء ججد احس ببرد بدخل داخل .. و .. و لازم نضب اغراضنا رحلتنا الصباح ..
لما جت بتدخل ......
فيصل غمز لها : حنوووووو ضمتي ما دفتك ههههههههه ..؟!
حنان لفت عليه بنظرة تعصيبه حطت اصبعها على فمها : آآآآآآآآآآآآآآآشششش ..
فيصل : ههههههه وش فيك حبيت ألطف الجوو ..؟!
حنان تمشي و معطيته ظهرها : ما احبه ما احبه ذا الكلام ....
فيصل ~ مع اني تزوجتها و اخيرا قبلت وجودي .. و قبلتني كزوج .. لكن الى الان ما احس اني زوجها .. لا زالت بعيده عني و احس اني صعب اوصل لهاا .. يا ترى وش حقيقة مشاعرك اتجاهي يا حنان .. و ليه كثير تحاولين تصديني بالرغم من انك متقبلتني ؟! ..( تنهد بضيق ) عجزت افهمك !! ..


في بيت اهل نواف .... شهد كانت جايه زياره للـ العنود .. بعد سؤال الحال و الضيافه ...
شهد : اقوول عنوود .. اش صار على موضوع اخوك ؟
العنود : أي موضوع ؟!
شهد : اوووووف نسيتي يعني ؟! مو انتي قلتي بتراقبي اخوك و تعرفي اش قصته مع ذاك الولد ...
العنود : ايييييييه .. شوفي انا سألت خطيبي ماجد ( قالتها بدلع ههه ) .. قال لي ان اسمه حمد و انهم اصحاب عادي يعني ..
شهد : اصحاب عادي هاا ! بعد كل اللي شفناه ..
العنود عصبت: اش فيك بتطلعين اخوي منحرف ؟!
شهد : والله هذا اللي انا شفته .. اذا ما كان كذا ليه رااااافض الزواج بقوووه ؟!
العنود : ما يبي طيب ..مو غصب .. بعدين تعالي هنا انتي قلتي ما عاد تحبينه !
شهد : صح ما احبه .. بس انتي لازم تعرفين حقيقة اخوك ..
العنود : خلاص مالك دخل فيه .. و الحمدلله انا واثقه من اخوي ..
شهد : اوكيه ما رح اصدق الا اذا تزوج .. و على فكره حتى لو طلب يدي للزواج ما رح اقبله ما يشرفني ..
العنود و قفت و تخصرت بعصبية : هيييه حدك لا تغلطين على اخوي ..و ارتاحي ما رح يطلب يدك للزواج ..
شهد : ما غلطت انا .. هههههه بعدين عادي ما فكرت فيه ..ثاني شي اذا مو مصدقتني تأكدي .. شوفي جواله مثلا .. اكيد رح تلقين شي منا و لا منا ..
العنود : لااا ما رح اشوف قلت لك واثقه منه .. اقووول لك شي قفلي الموضوع لاني بديت اتنرفز ..
شهد : اوكيه اوكيه سكتناا ..
العنود ~ شهد تتكلم و هي واثقه من كلامها بس انا بعد واثقه باخوي .. مو مشكله بعد ما تروح رح افتش جواله و متأكده ما رح ألاقي شي ..


في احد حواري الشرقيه ... نرجع لصاحبنا هتان .. كان طالع مع ولد عمه نايف .....
نايف : الى يومك هذا ماني مصدق انك سحبت على شلتك ..
هتان : اكيد بسحب .. فيصل قال لي انهم عيال سوء ..
نايف : ههههههههههه يعني ما كنت تدري قبل يقول لك ..
هتان : ههههههعع الا ادري .. بس عناد له كنت امشي معهم .. ابيه يحس اني صرت كذا بسببه ..
نايف بصوت واطي : ليته حس !
هتان : قلت شي ؟!
نايف : سلامتك ..
هتان : يسلمك .. وين تبينا نروح اللحين ؟
نايف : مر مر على مطعم خل نشتري عشا ..
هتان : تدري انك قاهرني !
نايف مستغرب : ليه ؟..عشان بنشتري عشا ؟!
هتان : هههههههاي لا ياا الظريف سلااامات .. قاهرني انك رسبت ..
نايف : ههههههههه من ذاك اليوم و انت مقهور .. و انا قايلك الدراسه صعبه و انا اخوك ..عشان كذا رسبت ..
هتان : صعبه هاا ..!
نايف : أي والله .. بعدين فللله بدرس معك السنه الجايه وش تبي احسن من كذا ..
هتان : انا علمي .. انت شرعي .. مافيه امل نصير بصف واحد ..
نايف : هههههههه قلبي معاك ...
هتان : هههههههههههااي ساامج ترااك ..
نايف : ههههههه طالعين عليكك .. الزبده وقف وقف .. هذا المطعم ..
هتان : زبدة و لا جبنة كاااااكك ...
نايف : بالله عليكك ! نضحك يعني ؟! .. طلعت اسمج مني !
هتان : ههههههههاااي اعلمك السماجه كيف .. يالله وقفنا انت انزل جب عشا و انا بنتظر بالسيارة ..
نايف : اوكيه ...
هتان ~ يحسبني ما ادري انه رسب عشاني حيوااان يومه سوا كذا .. سمعته و هو يقول لفيصل هالكلام .. جد حيوان كيف يرسب عشاني !



لامارا 05-04-15 11:20 AM

هتان ~ يحسبني ما ادري انه رسب عشاني حيوااان يومه سوا كذا .. سمعته و هو يقول لفيصل هالكلام .. جد حيوان كيف يرسب عشاني !



في شركة وليد .... الوقت قرب يدخل لنص الليل .. و هو لا زال على مكتبه يشتغل .. اندق الباب ....
وليد : تفضل ...
........ : توقعت ألقاك هنا ...
وليد قام من مكانه مبسوط بشوفته و ضمه : هلا والله هلا و غلا .. تو ما
نورت الشرقيه ...
ماجد : هلا بك والله ياا شيخ لك وحششه...
وليد : والله انت اللي وااحشني .. حياك حياك اقعد .. جيت من المطار الى هنا على طول ؟!
ماجد : اييه اكيد ..
وليد : ههههه وش دراك اني بالشركه ؟!
ماجد : ما يبي لها .. انت لك شهر و زود على هالحال .. تقعد بالشركه لاخر الليل و توقعتك هنا .. و طلع توقعي صحيح ..
وليد : هههههههههه أي والله الشغل واجد وانا اخوك .. المهم انت علمني كيف سفرتك ؟ و بشر مشت معك اول صفقه خارجيه ؟!
) كان ماجد مسافر لأسبوع سفرة عمل ...(
ماجد : اييه الحمدلله .. ابشرك كل امور الصفقه زينه و الوالد مبسوط مني كثير ..
وليد : الحمدلله .. اعرفك انت قدهاا و قدود ..
ماجد : تسلم والله .. تعشيت و لا ؟
وليد : لا والله ما تعشيت و احس اني ماني مشتهي ..
ماجد : لاه لاه دامك معي غصبا عنك تاكل .. انت لازم احد يداريك و لا ما تاكل .. سافرت وانا شايل همك ..
وليد : هههههههههههههه وش شايفني بزر !
ماجد : أي والله بزر ما تاكل لك ايام و انت هذا وضعك ما يطمن ..
وليد : و انا اطمنك و اقول لك اني بخير و ما فيه شي لا تشغل بالك ..
ماجد : اجل قوم نتعشى و بعدها ترجع بيتك ..
وليد تنهد بضيق : ايييه ان شاء الله على امرك ..
ماجد ~ والله اني عارف انه ما يبي يرجع بيته و يشغل نفسه بالشغل متعمد حتى لا يرجع .. و عارف انه تزوج بنت عمه غصب ..و انه ما يبيها .. ليتني اقدر اساعده بس ..


في عش الزوجيه .. لاحلى عصفورين .. اللي مدري كيف رح يكون الانسجام بينهم ههههه .. يالله نقول اهم شي الحب .. اصايل و صلاح بعد ما تزوجوا استأجروا بفندق في نفس المنطقه مستأجرين لمدة شهر .. طبعا لان صلاح ما يقدر يترك دوامه و يسافر شهر عسل .. و اصايل تقبلت الشي هذا .. كانوا قاعدين بالصاله يتابعون فيلم و ياكلون فشار ..و انتهى الفيلم ..
اصايل : هااا حبيبي وش رايك بالفيلم ؟
صلاح : اممم حلوو .. و لو انه رومانسي بزياده ..
اصايل بدلع : اش بك حياااتي الرومانسيه حلوه .. و انا احب افلام مثل كذا .. و اكثر شي احب اتابعها مع حبيبي ( تمسك ذراعه ) ..
صلاح : انا .. انا بعد احب اتابع معك .. بس خففي من الافلام ماهي زينه و حرام و كذا .. خلينا نتابع شي مفيد ..
اصايل عصبت : يوووووووووه اش جوووووك ! .. احنا تونا متزوجين ..
صلاح : طيب لا تعصبي ما قلت شي ..
اصايل : اووووف خلاص انا بروح انام ..
صلاح : لحظه اصايل ..!
اصايل : اش فيه ؟؟
صلاح : باقي يومين و نكمل شهر بالفندق .. بعدها لازم نطلع .. مثل ما اتفقنا قبل نعيش عند اهلي .. اوكي ؟
اصايل : أي اوكي ما رح اخلف بوعدي لا تخاف ..
صلاح : ادري انا ما قلت كذا ..
اصايل عصبت : اقووول حيااتي .. ورى ما تكلمني بكلام حب و دلع ..
صلاح : هاااا ؟!
اصايل : أي لا تقووول هاا .. انت ما تحبني ؟!
صلاح : الا اكيد .. لكن تعرفيني .. ما اعرف ل هالكلام ...
اصايل : يوووه رح احتاج اعلمك كمااان .. يالله مو مشكله اهم شي انك زوجي و حبيبي و مستحيل تخوني .. الكلام الحلو رح تتعلم تقوله لي مع الوقت ..
صلاح : ان شاء الله .. حبيبتي ..
اصايل لفت عليه مبسوطه : ايوووووووووه مثل كذا بالضبط .. حبيبي انت ..
و رجعت قعدت جنبه و .................



في ابهاا ..بعد منتصف الليل .. صحت حنان من نومهاا .. طلت على فيصل
النايم جنبها تتأكد هو نايم اكيد و لا .. و كان نايم فعلاً ..تسحبت بهدوء من السرير
.. و على اطراف اصابع رجولها مشت بتطلع من الغرفه .. و طلعت للصاله
.. كان فيها شنطة يدهاا دائما حاطتها بالصاله .. و بداخل الشنطه كانت محتفظه بجوالها البلاك بيري القديم اللي شراه لها نواف اول ما تعرف عليها (في بداية الروايه).. و كانت ضايفه الكل فيه .. طلعته و هي تلتفت حولها لا يصحا فيصل .. لانها قالت لفيصل انها رمت هالجوال .. و في الحقيقه العكس ..
حنان ~ اذا ما افتح الجوال هذا و اتطمن على وليد كل يوم ما ارتاح ...
طبعا فتحت البي بي تشوف كل رسايله و تحديثاته .. رسايله كلها عن فراق و حزن و حب دائما تحس انها هي المقصوده .. ما قدرت انها تنساه ابد ..
كانت تقرا ........
" اخفي جروحي عن عيون المخاليق ..
و ابدي لهم وجه الفرح لا تكلمت ..
- يا ضيم قلبي *قلب* "
" ما تشبع عيوني من شوفتك ..
لو تعيش العمر كله قبالي .. "
" يا بسمة المساء الحلو
ياا ضحكت الجو اللطيف
- اششششتقت لكك "
" عميت عيوني عنهم
و صرت اشوفك انت كلهم .."
حنان ~ هففففف اكيد يقصدني ....<< طبعا انسجمت بالقراءة و التفكير فيه لدرجة ما حست على فيصل اللي كان واقف وراهاا بالسر و يشوف اش تقرا ...فيصل مقهور و معصب لاقصى حد .. حط يده على شعرهاا انفجعت حنان و رمت الجوال من الخوف ....
حنان بخوف : هئئئئئئئئئئئئئئ فيييييصل) ! حطت يدهاا ع قلبهاا ( افجعتني ..يمممه جد خفت .. اش فيك ؟؟؟؟!
فيصل لازالت يده ع شعرهاا شد شعرهاا : وش كنتي تسوين ؟؟
حنان : آه آآآ .. اش فيك على شعري طيب اتركه ..
فيصل شد بقوه شوي : انا سألت جاوبيني !
حنان تحاول تبعد يده ما قدرت عليه : ألمتني اتركني اش فيك علي ..؟
فيصل تركها و قام يصرخ عليها : انا اللي اش فيني عليك ..؟!! انتي اللي اش
فيك علي ؟! .. في بيتي و قدام عيني قاعده تقرين رسايله ... خااافي ربك انتي زوجتي و تخونيني ..
حنان حاولت تنكر و الدموع متجمعه بعيونها : اش تقول انت وش قصدك ما فهمت ..؟
فيصل :عصب : بتنكرين اللي انا شفته قدام عيني صح ؟؟!
حنان باستغباء مع خوف : ايش شفت ؟؟
فيصل رجع شد شعرهاا اقوى من قبل : حنااان انا صاابر عليك تراا .. كل يوم بانصاص الليالي تطلعين و تتركيني و انا مدري وين رايحه .. خليتك على راحتك بس اليوم قلت لازم اشوف وش تسوين .. في الاخير طلعتي تسهرين على رسايله
!! .. رسايل الحب القديم .. و الادهى من كذا كذبتي علي و قلتي انك رميتي الجوال .. اش فيك علي ياا حنااان اش فيكك ..؟!
حنان خلاص بكت : اترك شعري طيب تألمني ..
فيصل تركها و مسك وجهها بقوه : عينك بعيني .. انتي تحبيني و لا لا ؟؟
حنان ما غير تبكي و لا تدري وش تقول ...
فيصل يهزها مع اكتافهاا : حنووو جااوبيني .. ليه قبلتي تتزوجيني ؟!
حنان تمسح دموعها و تشاهق : خلني .. ابي .. ابي ارجع عند امي ..
فيصل بصوت مخنوق : صعب تجاوبين على سؤالي يعني ؟
ثم تركها .. و راحت ركض للغرفه .. و قفلت الباب على نفسها .. فيصل ضرب يده بقوه ع الجدار من الغبنه اللي فيه ثم تنهد بضضضضيق و قعد ع الكنبه بالصاله ... و حط كفينه على عيونه تمنى ان هذا كله كابوس مو حقيقه ...
فيصل ~ كنت حاس ان هاليوم بيجي.. ليه ياا حنان ليه رجعتي تسوين فيني كذا ..؟!
بعد تفكير طويل و بعد ما هدا لقى ان افضل حل يتركها و يسافر امريكا و يدرس سنه ثم يرجع يمكن تكون لوقتها اشتاقت له و فكرت اذا هي فعلاً تحبه او لا .....




بعد ما تعشا مع ماجد .. تأخر الوقت و رجع وليد للقصر .. اول ما وصل كالعاده و هو برا طل على شباك غرفة ريهام و كالعاده ايضاً النور شغال و ظلها ع الشباك تنتظره ....
وليد تنهد بتعب ~ الى متى بتقعد تنتظرني .. كأنها ما تعرف اني متزوجها غصب عني ! لا تكون صدقت اني زوجهاا ؟! .. لا حول و لا قوة الا بالله اش الورطه اللي انا فيهاا ..

ثم دخل القصر و على طول على غرفته .. اخذ شاااور ثم تمدد على سريره .. و كعادة كل يوم يمسك جواله و يناظر بصور الماضي ...
وليد ~ اذا ما اشوفك كل يوم ياا حنان احس بشي ناقصني ..
و يفر بالصور ساعات يضحك .. ساعات يوقف على صوره و يتأملهاا .. ساعات يمسك دمعته لا تطيح ..... و هو في نص تفكيره في حنان اندق الباب .........
وليد : تفضل !
ريهام : كنت عارفه انك رح تكون صاحي .. ممكن ادخل ؟
وليد : لأ مو ممكن) .. قفل الجوال و حطه جنبه ( لاني كنت على وش انام ..
ريهام : كنت ابي اسولف معك شوي .. صايره ما اشوفك ابد !
وليد : تعبان و ابي انام .. ممكن تطلعين و تسكرين الباب وراك ؟!
ريهام : بس انا ......
وليد قاطعها و عطاها نظره : الله يخليك ...
ريهام : تيب نوم العوافي ...
طلعت و سكرت الباب وراها و تسندت عليه .. و كتمت بكيتها بس دموعها ما قدرت تمسكها ... من لما تزوجها و هو متغير عليها .. قبل الزواج كان يضحك معها و يسولف .. اللحين نهائيا ما يكلمها و لا يحاول .. كأنه يلومها على ترك حنان له .. و هذا الشي اللي اجبر ريهام انها تفكر ترجع حنان له ....


كذلك هتان و ولد عمه نايف رجعوا البيت ... طبعا نايف و اهله كانوا مستأجرين بالشقه اللي جنب بيت هتان بالضبط .....
نايف : اسمع تعال عندنا شوي ..
هتان : ليه ؟! .. ابرجع البيت و انامم ..الوقت متأخر مره ..
نايف : وش تنام اللحين خل نلعب بلاستيشن .. ساعه بس ..
هتان : والله ما ادري ....
نايف قاطعه و سحبه مع ذراعه : امش امش نلعب .....
هتان راح معه و هو يتحلطم ~ اكره اجي بيتهم ..احس ان فيه احد يراقبني .. !
نايف : حيااك والله .. خلك هادي الكل نايم .. بروح اجيب البلاستيشن من غرفتي و اجيك انت ارتاح .. و اذا تبي شي منا و لا منا خذ راحتك محد حولك..
هتان : بسرعه لا تتأخر ..
بعد ما راح نايف .. حس هتان بالعطش ..قعد يفكر اروح اجيب لي ماء و لا ما اروح .. يالله هو قال عادي اخذ راحتي ....
جاا بيطلع عند الباب تفاجئ بشوفة اخت نايف .. كانت طالعه من غرفتهاا تتثائب .. و شعرهاا كششه و حالتها حاله رايحه للمطبخ .... هتان صنّم مكانه .. استحى ما يدري وش يسوي اول مره ينحط بموقف كذا يشوف بنت قدامه بالغلط .. و هي ماشيه انتبهت عليه واقف تحسب انها تحلم وقفت تناظره من الصدمه ماهي عارفه اش تقول او ماهي قادره تهرب حتى عشان تتغطى منه ... هتان من قوة الربكه قال .......
هتان : ء ء آآ .. آمم .. ممكن تجيبن لي مويه ؟!
نوال فهت فيه وفاتحه حلقها ع الاخير : هاااااه ؟!
هتان ضرب جبهته ~ وش قلت انا استهبل و لا وشو ... ( قام يحك براسه يصرف نفسه ) ..ء ء ء أمم انا ....
نوال بدون تفكير : اللحين اجيب لك مويه انت ارتاح ..
هتان هو اللي فها المره ذي : هااااااه ؟!
راحت الخبله صدق تجيب له ماء .. اما هتان رجع للمجلس يحاول يستوعب الموقف اللي صار .. قعد يضحك مع نفسه بهستيريا ..
جاا نايف و معه البلاستيشن .. يناظر هتان اللي قاعد يضحك ضحك ماله مبرر ...
نايف باستغراب : وش بلاك بسم الله عليك ؟!
هتان : هااااه ؟! ( زاد بالضحك ) .. رجعت اقول هااه ههههههههه ..
نايف :مستغرب : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!! !!!!!!!!!!!
هتان هجد شوي : لا تناظر كذا مافي شي .. يالله خل نلعب بس ..
نايف يتلفت حوله : كنت تسولف مع احد و لا وشو ؟!
هتان : ياااهووه قلنا لك ما في شي اخلص علي .. و لا برجع بيتنا ..
نايف : اوكي يالله .. اللحين اشغل كود عشره....
هتان ~ هههههههههه المجنونه ذي اخت نايف من جدهاا راحت تجيب لي ماي .. لو يدري اخوهاا كان ذبحها ههههه ..


في المطبخ ...غسلت وجهها و رجعت تفكر باللي صار مره ثانيه .. بس تذكرت كامل الموقف قلب وجهها ألوااااااااااان و صار حار .. و دقات قلبها تنبض بسسرررعه ...
نوال ~ من جدي انا بجيب له ماااي ؟! .. وش جااني يااالله .. ذا هتان هنا في بيتنا .. اخيرا شااافني .. يا الله وش اسوي ..؟!
وقفت قدام شباك المطبخ عشان تشوف انعكاس شكلها ع الشباك لانه زجاجي ...
نوال ~ اش هذااااااااااااا ؟؟؟؟! شعري كشششششششه ( ! ترتب شعرهاا )ياا ربي شااافني كذا ! لا لا لا اكيد ما عجبته .. بعد ما اخيرا شافني اكيد اللحين ما عجبته .. احس اني ببكي ...
تناظر لبسهاا من فوق لتحت ........
نوال ~ بععععد ! اللبس مو حلو .. يا الله ... اش بيكون رايه فيني ! ..كلمته بعد و لا استحيت منه ما ادري اش جاني يوم شفته مفروض اتغطى منه لكن مدري وش صار لي ....

بعدهاا رااااحت ركض لغرفتهاا هي و اختهاا .. كانت اختها بسابع نوومه .. طبعا نوال 17 سنه و اختها رهف 15 سنه....
نوال نطت على سريرها : رهووووووووووووف .. رهههف .. قووووومي بسرعه ...
رهف قامت مفجوعه : بسم الله بسم الله ... وش صار ؟؟؟!
نوال بحزن : رررررررهف شاااافني ...
رهف مو فاهمه شي و خايفه : من هو من هو ؟! وش فيه ؟؟! احد صار له شي ؟!
نوال : لا لا محد صار له شي .. بس هتان ولد عمي هتان هنا و شاافني و كلمني بعد ...
رهف تنهدت براحه و يدها ع قلبها : نعن ابو ابليسك طيحتي قلبي على بالي احد صار له شي .. اثره هتاانوه .. !
نوال : اش فيك انتي اقول لك شافني و كلمني ...
رهف : اييه ايييه حلوو .. مو هذا اللي انتي تبينه من زمان ..؟!
نوال : ايييه بس ما كنت حلوه .. شعري مو مرتب و لبسي .. !
رهف تربت ع كتفهاا : حبيبتي انتي حلووه و ماا في شي بالعكس متأكده انه خق عليك اللحين ..
نوال استانست : صصصدق !
رهف رجعت تلحفت : اييه اييه صدددق .. يالله خليني انام ..
نوال بااستهاا ع خدهاا : مسسستانسه انا .. ما رح اقدر انام .. انتي نوم العوافي ..
رهف : اييه اييه الله يعافيك( ... بصوت واطي ) الله يعيننا بدت الرومانسيه اللحين عندها هههه ...




في ابهاا .. بصباح يوم جديد .. طبعا بعد ما تهاوش مع حنان نام بالصاله .. و صحا و هي لا زالت قافله الباب على نفسها ..
فيصل ~ لسا الباب مقفول هاا .. يالله ما عليه اروح اصلي الفجر و بعدين اتفاهم معهاا ...
اما حنان طوول الليل ما نامت ..عيونها انتفخت من البكي ....
حنان ~ من امس ابكي و لا اعرف ليش .. معقول طول الوقت كنت امثل اني مبسوطه ؟ .. ليييييه ما احس اني مبسوطه صددددق لييييه .. ؟!

بعد الصلاه .. جا و دق الباب .. مره مرتين ثلاث ما في رد و لا فتحت له الباب حتى ...
فيصل : حناااااان .. افتحي و لا نسيتي ترا طيارتنا بعد سااعه .. افتحي الباب ..
حنان اخيرا ردت : لا ما نسيت .. اللحين بفتح ...
دقايق و فتحت الباب .. فيصل ناظرهاا و انتبه انها كانت تبكي واضح من عيونها الحمرا ... حط يده ع كتفهاا ..
فيصل : جاوبني لذي الدرجه انا معذبك ؟!
حنان نزلت راسها للارض : انا .. مو .. بسببك ..
فيصل : وش فيك طيب ؟ ليه متضايقه ؟ المفروض انا اللي يتضايق منك صح و لا لا ؟
حنان مشت عنه و رجعت الغرفه جابت شنطة سفرهاا ...
30
فيصل ~ ما ودك تردين هاا .. طيب .. بصبر و امري لله ...
راح اخذ الشنطه من يدهاا ...
فيصل : ارتاحي انا بشيلهاا عنك ..
عطته الشنطه و انتظرته ينزل الاغراض للسياره ثم انطلقووا الى المطار ...


في المطار ............ و بعد ما صعدوا للطياره ..كان شي اكيد ان حنان رح تقعد جنب فيصل ...
فيصل : حنووو .. ممكن طلب ؟
حنان : ايش ؟!
فيصل : اذا وصلنا الشرقيه خليك طبيعيه .. لا تحسسينهم انه صار بينا شي ..
حنان : اكيد ..
فيصل : مع اني مو فاهم الى اللحين ليه انتي زعلانه مني ..
حنان عصبت : يوووووه يااا فيصل .. انا مو زعلانه منك انت .. افهم .. انا زعلانه و متضايقه و كارهه نفسي انا ..
فيصل : طيب هدي هدي .. ليه كارهه نفسك و متضايقه ؟!
حنان صدت عنه : ليه يعني..؟! اكيييييد عشانك .. ادري انك متحملني و صابر و انا ما غير ازعلك و اضايقك .. عارفه شعورك والله العظيم و لأني عارفه شعورك زعلانه من نفسي و متضايقه ..
فيصل : حبيبتي انتي .. لا تتضايقين عشاني .. خليك مبسوطه انا بصير مبسوط .. مهما غلطتي و مهما سويتي .. ممكن ازعل شوي بس ازعل و ارجع اسامحك على طول و نرجع طبيعي ..
حنان ~ و هذا اللي يقهرني فيك .. ليش كذا ياا فيصل انا ما استاهل ...
فيصل : ليش تنقهري ؟ لاني ابي لك السعاده ؟
حنان لفت وجهها عنها : خلاص خلاص ( بصوت واطي ) ما رح تفهمني ..
فيصل : هاا ياا روحي تصافينا ؟!
حنان عصبت : لاااا .. خلني في حالي ...
فيصل ~ لا حول و لا قوة الا بالله .. وش فيها ؟؟؟؟!
حنان ~ مستحيل يفهمني مستحيل .. ليش يجبر نفسه علي ؟ متأكده انه عارف و فاهم مشاعري .. آخخخ عقلي متلخبط و مشاعري منتهيه وش اسوي ..؟!


وصلوا المطار كان باستقبالهم ام حنان و ابوهاا .. بعد السلام عليهم و الاحضان و الخ ....
فيصل باستغراب : وين امي ؟ ليه ما جت ؟!
ام حنان : امك ياا حبيبي قالت بتقعد في البيت بتطبخ لك كل الاكلات اللي تحبهاا .. و قاعده مع اخوانك بعد يااهم اشتاقوا لكم ...
فيصل : اهااا .. طيب و ..... (كان بيقول و ابوي لكن سكت.. )
ام حنان : اش فيك يا يمه ؟
فيصل : ابد ياا خالتي .. يالله نروح والله مشتاق لهم بالحيييل ..
ام حنان : و هم بعد ...
ابو حنان كان يمشي معهاا : بشري ياا بنتي كيف سفرتك ؟
حنان : الحمدلله حلوه ..
ابو حنان بمزح : عسا ما ضايقك فيصل او زعلك ؟!
حنان : ههههه لا يا يبا ابد ما ضايقني بالعكس ...
ابو حنان : الحمدلله دام انك مبسوطه ..
حنان عيونها للأرض : اييه مبسووطه ..

و وصلوا البيت .. و سلم فيصل على امه و اخذها بالاحضان و كذلك حنان سلمت عليها .. و اخوانه انبسطوا لما شافوهم .... كانوا في المطبخ بحكم ان ام فيصل تتغطى من ابو حنان .. قعد فيصل مع امه و اخوانه بالمطبخ و حنان راحت قعدت مع امها و ابوها برى بالصاله....
في المطبخ ..........
سعد : فصووولي يالله نلعب ..
سعود : لا فصوولي ألعب معي انا تكفى ..
ام فيصل : ياا عياال خلوه يرتاح توه وصل ..
فيصل سحب كرسي و قعد : ايييييه وش بلاكم خلوني ارتاح ...
ام فيصل قعدت معه : بشر يا ولدي .. كيفك مع حنان ؟؟
فيصل عصب شوي : ليش الكل يسألني كيفني معها ؟! ... ليش محد يسأل هي
كيفها معي ؟!
ام فيصل مستغربه : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
فيصل ابتسم بالغصب : اسسسف يمممه .. ما في شي .. انا و حناان .. زي العسسسل و مبسوووطين مرره .. لا تشغلي بالك يا الغاليه ...
ام فيصل : اهاا .. الحمدلله عساكم دوم مبسوطين ..
فيصل : آمييين ياا رب ..

و في الصاله .........
حنان : يمممه عن اذنك بروووح غرفتي ..
ام حنان : طيب ياا حنان ارتاحي شوي حتى يجي الغدا ..
و بعد ما راااحت ......
ابو حنان : بنتنا ما سولفت معي يا ناديه ..
ام حنان : وش بلاك يا عبدالله .. اصبر عليهاا .. صدقني رح تسولف معك و رح تحبك بس عطها وقت تتعود عليك ..
ابو حنان تنهد بضيق : بصبر و مالي غير الصبر ..
دخلت غرفتها .. ما امداهاا تتمدد الى و جتها مكالمه ......
حنان ~ رقم غريب !! .. ارد و لا اسحب ؟!( رمت الجوال ) هفففف مالي خلق خل اسحب و اريح شوي ....
و رجع جوالها يدق مره ثانيه .. سحبت عليه.. و غطت ع راسهاا بالمخده ...و لا سكت جوالها لا زال يدق .....
حنان ~ يووووه مين المزعج ذا ؟؟؟؟؟!
اخذت الجوال بدون نفس و ردت .. كانت تبي تهزأ اللي يدق .....
حنان : الوووو .. خيررررر ان شاء الله ... (سكتت للحظه ).. مين ؟؟؟؟!!


في بيت اهل نواف ... من لما راحت شهد امس و العنود تفكر في كلامهاا ....
العنود ~ الموضوع بدا يقلقني كل مره شهد تفتح لي هالسيره .. و انا ما عندي رد لها او أي اثبات على ان اخوي انسان كويس .. الثقه لحالها ما تكفي .. لازم اول شي اتأكد بنفسي ان اخوي بريء و مو مثل ما تقول شهد .. و برضو لازم يتزوج هذا رح يكون اكبر دليل انه بريء ... ليه ما اكلم ماجد و اسأله اكثر عن الموضوع ..
و فتحت جوالها .. راحت للبي بي ترسل له ..
العنود : " وكز!!! حبيبي انت فاضي ؟ "
ما طولت لين جاها الرد السريع ......
ماجد : " اهلا يا روحي .. لعيونك انا فاضي *قلب* "
العنود : " *فيس خجلان* بعد عمري انت يا الحؤب .. حبيبي ممكن نسولف شوي ؟ "
ماجد : " تبين ادق عليك يا عمري ؟ "
العنود : " لا يا عمري خليها رسايل احسن .. عارفه انك بالشركه اللحين و ما رح اطول اصلا "
ماجد : " اللحين بريك الغدا سولفي و خذي راحتك يا حبيبتي "
العنود : " اممم طيب حبيبي اش رايك لو نتكلم عن اخوي نواف و صاحبه حمد "
ماجد مستغرب اهتمامها بحمد )حنان( : " ليش نتكلم عنهم *فيس مستغرب* ؟ !! "
العنود : " مو لأي شي بس هيك ندردش "
ماجد : " ما تلاحظين انك تسأليني عن صاحب اخوك كثير ؟! .. لا تكوني حبيتيه بس! *فيس يضحك* >> عشان يبين انها مزحه "
العنود : " ههههههههههههههههههههه *فيس يضحك * لا طبعا اتركك انت و اروح لذا الولد اللي كنه بنت .. لا تخاف ياا حبيبي ما يملا عيني الا رجال مثلك "
ماجد" : احم احم *فيس خجلان* شكرااا حبيبتي احرجتيني "
العنود" : هههههههههه يا روحي .. طيب اش تعرف عنه ؟ "
ماجد" : و لا شي .. زي ما قلت لك من قبل ولد عادي و علاقته هو و نواف عاديه اصحاب .. انتي شاكه بشي ؟! "
العنود" : نوو حبيبي .. بس اسأل .. يعني ما في بينهم نظرات و كذا ؟ "
ماجد باستغراب" : ما فهمت نظرات ايش ؟! "
العنود" : ء ء خلاص انسى .. يالله حبيبي اخليك تخلص شغلك "
ماجد : " اوكي حياتي رح اكلمك بالليل .. "
العنود : " تييب حؤبي .. سيي يوو .. "
ماجد : " باي *قلب* " ..
العنود ~ و كالعاده ما استفيد من ماجد شي .. كنت عارفه لازم بنفسي اكتشف .. و هذا اللي رح اسويه ..


في بيت الزوجيه .. هالمره لخالد و الجوهره ....
الجوهره : لازم يعني لازم تروح الدوام ؟
خالد : حبيبتي هم دقوا علي و لا كان المفروض ما اداوم اليوم ..
الجوهره بزعل : كنت مخططه لاشياء حلوه نسويها مع بعض ..
خالد باسها ع خدهاا : و رح نسوي كل اللي تبينها .. لعيونك الحلوه ما رح اتأخر .. اوكيه ياا حبيبتي ..؟
الجوهره تهز راسها : اوكيه حبيبي ..
خالد : آآخخ بس متى يجي شهر 10 و نروح تركيا انا و انتي ... و نقضي احلى ايام عمرنا ..
الجوهره ابتسمت : يااااي مررررره متحمسه .. اعد الايام حتى يجي شهر 10 انا ما أجلت شهر عسلنا الا عشان نقضي اطول وقت مع بعض ..
خالد : ان شاء الله رح نقضي العمر كله مع بعض .. يالله حبيبتي توصين على شي و انا راجع ...
الجوهره : سلامتك يا روحي ...
خالد ~ الله لا يحرمني منك يا حلم كان صعب المنال و صار لي .. حبيبتي الجوهره .....

نزل خالد مستعجل .. لان نواف كان ينتظره تحت ... هو أصر يمر و ياخذه و مره وحده يسلم على اخته سلم على اخته و خلص و قعد ينتظره برا ...
نواف : هههه بدري !
خالد : اسسف والله ..
نواف : هههههههه معذورين .. عرسان جدد ..
خالد : اييه و عقبالك ان شاء اهته ..
نواف ابتسم بضيق : ما عاد فيها عقبالي .. انا مستحيل اتزوج .. >> ثم ركب بالسيارة ..
خالد ركب السيارة : وش الكلام اللي تقوله ؟ اماك قايل انك تحب بنت و منتظر بس موافقتهاا و تبي تتزوج خلاص ؟ ترا قلت ذا الكلام اكثر من مره لي ..
نواف : ايييه ذااا زمان .. الله يستر عليها البنت تزوجت ..
خالد : و اذا تزوجت في غيرها الف ...
نواف : هههههه لا والله ما صدقت .. ما في مثلهاا ..
خالد : من هي هذي ؟ بنت مين ؟؟ .. و وين شايفها طيب ؟
نواف : هههههههههه شايفها في احلامي ..
خالد ضربه ع كتفه بخفه : بلا خفة دم .. من متى صاير تخبي علي هاا ؟!
نواف : ما علينا ما علينا .. خلنا في موضوع الشركه .. اول شي السموحه منك لاني طلبت منك تجي معي للشركه و المفروض انت اوف اليوم ... >> و صرف الموضوع ..
خالد : آفاا عليكك .. متى ما احتجتني تلقاني ..
نواف : ماهي غريبه عليك والله انت اخوي و عزوتي ما تقصر معي انا اشهد ...
خالد : تسلم يا الغالي .. إلا ما قلت لي اش المشكله بالشركه ..؟
نواف : امور ماليه .. ما قدرت احلهاا .. و الوالد انت عارف مسافر ..ما عندي احد الا انت ..
خالد : لا تشيل هم .. محلوله ان شاء الله ..
نواف : مشكووور والله بتنقذني من سواد الوجه قدام ابوي ..
خالد : ما بيننا شكر و احنا اخوان .. وجهكك ابيض ياا رجال ....


نرجع لبيت اهل حنان ..كانت بغرفتها تفكر بكل اللي دار في المكالمه ...
دخلت عليهاا امهاا ..
ام حنان : حنوو حبيبتي يالله الغدا ..
كانت سرحانه لبعيييد ما سمعت امهاا ..
ام حنان : حنااااان ؟!
حنان : هلا يممه !
ام حنان : يالله الغدا اش فيك ؟!
حنان : لا يممه ما ابي عليكم بالعافيه ..
ام حنان : و ليه ما تبين .. هذي اول جمعه لنا من بعد زواجكم انتي و فيصل ..
حنان : ما لي نفس والله للاكل ..
ام حنان حطت يدها ع فمها : أ أ حنوو .. لا تكوني حامل !
حنان مصدومه : هاااااااااااااااااااه !!! .. لا لا لا مستحيل ..
ام حنان جت و قعدت جنبها : ليه يا حبيبتي مستحيل .. كم صار لك انتي و فيصل متزوجين .. و لو بغيتي الصراحه كلنا متشوقين نشوف عيالكم .. ابي اصير جده .. بيكون احلى خبر ..
حنان : لا لا ماني حامل .. متأكده ما في ايي شي من هالكلام .. بعدين ليه مستعجلين بدري علينا .. المهم روحي ع الغدا يا يمه عليكم بالعافيه انا مو مشتهيه ..
ام حنان : تدرين وشو .. انا اعرف دواك و من اللي رح يخليك تقومين للغدا ...
حنان : مين ؟؟؟؟!
ام حنان : صبرك ...

و طلعت امهاا قالت لفيصل يقنعها تجي للغدا .. و طبعا فيصل راح لغرفتهاا ..
دق الباب ......
حنان : يممممه قلت ما لي نفس ...!
فيصل : ليه الحلوه ما تبي تاكل ؟!
حنان : فيييصل ؟! .. هههه هذا اللي كانت تقصده امي !
فيصل مو فاهم شي : ايييييش ؟!
حنان : و لا شي بس اذا جاي تقنعني اتغدا ترا انا قلت لأمي ما ابي غدا ..
فيصل : اذا مو عشان خاطري و مالي أي خاطر عندك عشان خاطر امك ..
حنان : طيب طيب .. انت روح و انا دقايق و أجيكم ..
فيصل : اوكيه و لعلمك ما رح تطب لقمه بحلقي لين تجين ..
و راح و هي قعدت تفكر بالمكالمه .....
حنان ~ وش السواة يااا ربي وش السواة .. ؟!


نرجع لبيت ااهل نواف .. طبعا بما ان نواف مو في البيت العنود استغلت فرصة تفتيش غرفته ..
العنود ~ يالله بسم الله من وين نبدأ ؟ ... اممم رح افتش خزانته اشوف ..
و بعد ربع ساعه تفتيش .. لقت جوال بلاك بيري .. من حسن الحظ انه مو مقفل بباسوورد ..
العنود ~ حلو حلوو .. خل نشوف اش رح ألاقي ..
اول شي فتحت الصور .. و لقت صور لنواف مع حمد (حنان)...
العنود ~ هئئئئئ وش هالصور .. كلها صور لصديقه ! ..
و تحددها كلها و ترسلها لجوالهاا ..
ثم تفتش رسايل البي بي .. و لقت اسمها .. كان مسميهاا ( الحوب حموودي ).. هنا العنود بدت تشك في وضع علاقتهمم ..
العنود ~ اش هذا اش هذا ... اش هالكلام اللي مرسله نواف لصديقه ..
كانت تقرا كلام غزل و حب و الخ ..
العنود ~ لازم اصور الشاشه و ارسله لجوالي .. هين ياا نواف هين زواجك على يدي .....
و هي منشغله بجواله انفتح باب الغرفه ......
العنود شهقت ~ هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ مين !

انتــــــهى البـــــــارت


- انطباعكم عن البارت 61
- توقعاتكم :
- مين كلم حنان ؟
- مين دخل على العنود الغرفه ؟



لامارا 15-04-15 04:34 PM

بــــــــــــــــــــــــ ـــــارت [62]


و هي منشغله بجواله انفتح باب الغرفه ......
العنود شهقت ~ هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ مين !
ام نواف انفجعت : بسم الله !
العنود خبت الجوال ورا ظهرهاا : يممممه !
ام نواف باستغراب : اش تسوين بغرفة اخوك ؟!
العنود : ههههه انتي يا يمه اش اللي جابك !؟
ام نواف : جيت اتأكد اذا الخدامه نظفت غرفة اخوك و لا لا .. ( تناظرها من طرف عين ) انتي مخبيه شي ورا ظهرك !
العنود : هااا ! لا لا لا وش بخبي ؟!
ام نواف : بنتي و اعرفك اش مخبيه وريني .. و اش جابك لغرفة اخوك .. اللحين تتكلمين ..
العنود كذا و لا كذا كنت رح اعلمهاا : مخبيه جوال اخوي .. كنت شاكه بشي بخصوص نواف و تأكدت ..
ام نواف : وش شاكه فيه ؟! اخوك وش مسوي ..
العنود : اول شي لازم تسمعيني للأخير .. و تفهمين الكلام اللي بقوله زين ..
ام نواف جت جنبهاا و ضربت ع راسهاا بخفة : ياا الخبله انا امكك و اكبر منك اكيد رح افهم تكلمي بس خوفتيني وش فيه اخوك ..
العنود : لا حول و لا قوة الا بالله مدري وش اقولك .. شي محد كان متوقع ان نواف يسويه ..
ام نواف حطت يدها ع قلبها بخوف : وش فيه تكلمي نفذ صبري !
العنود : صبري و لا شوكت ههههههههههععع !
ام نواف خنقتها بخفيف : بذذذبحك ترا اخلصي علي انا على اعصابي و انتي قاعده تستهبلين ..
العنود : كح كح شوي شوي علي يمه خنقتيني .. هدي اعصابك و بعلمك .. نواف يحب صديقه .. ( تطالع وجه امها باهتمام اش رح تكون ردة فعلها ! )
ام نواف رفعت حاجب : الله يسامحك خبصتي قلبي و اخر شي هذا هو موضوعك .. صدق الشرهه على اللي معطيك وجه ... ( جت بتطلع )
العنود : يمه يمه وش فيك !؟
ام نواف : انتي اللي وش فيك و اذا يحب صديقه ؟! ..اكيد ما رح يصادق واحد ما يحبه ! وخري وخري بس عندي شغل مب فاضيتلك ..
العنود : ههههههههههههههههههههههه يمممممه ! افهميني .. يحب صديقه يكلمه كلام غزل .. عشان افهمك اكثر ما يفكر يتزوج اي بنت لانه يحب صديقه فهمتي علي يمه ؟!
ام نواف شهقت : هئئئئئئئئئئئئئئ شتقولين انتي ؟! .. اش هالكلام اللي اسمعه ؟! ..
العنود : اذا مو مصدقتني شوفي هذا جوال نواف .. شوف اش قاعد يقول لصديقه .. كاتب له احبك و مستحيل احب احد في الكون غيرك .. اقري اقري اذا مو مصدقه ..
ام نواف يدها ع قلبها و تقرا الكلام : يا يمه يا العنود يمكن يمزح مع صديقه ..
العنود : يا ليت والله .. بس شفته مره دخل صديقه بيتنا و جابه غرفته و ............................... ( و حكت لها سالفة لما حنان جت بيتهم بعد ما انخطفت من يزيد و مشاري و ضربت يزيد و فكرت انها قتلته و هربت عند نواف ..الخ )
ام نوف قعدت ع السرير : الكلام هذا خطير .. انا اوريه نواف .. مو كذا ربيت عيالي انا ...
العنود : يمممه لا تكفين لا يدري اني نبشت بأغراضه ما غير يذبحني ..
ام نواف عصبت : لا يا حبيبتي الكلام هذا ما ينسكت عنه .. و حساب نواف عند ابوه هو يربيه اذا ما تربا .. و اذا الكلام اللي تقولينه صحيح والله ما اسكت لنواف حتى لو هو ولدي اذا هو يسوي شي يغضب ربي مستعده انا بنفسي اسلمه و اخليهم يقطعون راسه بعد ...
العنود ياا ويلي شكلي جبت العيد : اهدي يا بعدهم كلهم .. انا عندي الحل لا نقطع راسه و لا شي .. بعدين يمكن احنا فاهمين نواف غلط .. اسمعي مني يا ام نواف ..
ام نواف : لحظه خليني استوعب .. لاني جد ما استوعبت الكلام اللي قلتيه عن اخوك ..
العنود : طيب خلينا نروح نقعد تحت .. و تشربين عصير ليمون يهدي بالك و انا اعلمك بالحل ..
ام نواف بضيقة : يالله مشيناا ...


في بيت اهل حنان .... ع السفرة كانوا قاعدين ام و اب حنان و معهم فيصل ينتظرون حنان ع الغدا ... و ام فيصل و اخوانه بالمطبخ يتغدون .. المهم تأخرت ما جت .....
فيصل : اقول خالتي شكلها ما رح تجي هي قالت لي ما تبي .. انتوا تغدوا عليكم بالعافيه .. انا بروح اقعد معها و بعد صلاة العصر نطلع نتغدا بأي مكان ..
ابو حنان حز بخاطره : بذمتك هي ما ودها تاكل عشان اني موجود مستحيه مني ؟
فيصل : لا يااا عمي بالعكس .. و لا مستحيه و لا شي .. بس تعرف تعب السفر و كذا .. لا تشيلون همها انا بشوفها ..
ام حنان : طيب يا فيصل خذ لك لقمه حرام امك تعبت بالاكل عشانك ..
فيصل : ان شاء الله خالتي ...
على طول اكل و راح يشوف حنان ... وقف عند باب الغرفة قبل لا يدخل يفكر مع نفسه ............
فيصل ~ لازم ما ادق الباب افتحه بقوه و ادخل .. و لازم اسوي نفسي معصب لانها ما جت تاكل .. اييه لازم كذا .. مو معقول انها زعلانه مني للحين ! اصلا هي غلطانه بحقي و تزعل .. هذي كبيره بحقي ياا حنووو .. يالله ندخل بسم الله ....
و فتح الباب بقوة و توه بيصرخ عليهاا يعني انه معصب ..... لقاهااا نايمه و في ساااابع نومه ...حتى ثيابها ما بدلتهاا و الجوال مرمي جنبهاا ..
ابعد الجوال عنها ... ثم غطاهااا .. عطاها نظره .. ما اعرف اش اسميها او اش اوصفهاا .. لكن يمكن تشبه نظرة اللي كأنه يودعهااا ..! .. و بعدهاا طلع من الغرفة و قعد مع امه و اخوانه .....


في بيت اهل نواف .. بعد ما اخيراً هدت ام نواف .....
العنود : خذيهاا مني يا يمه .. زوجيه .. زوجيه عشان ما ينحرف ..
ام نواف : اللحين هذا هو حلك !؟
العنود : مافي حل ثاني اصلا .. اش الاحسن تزوجينه بهدوء .. و لا تعلمين ابوي و تصير سالفة و نتفشل قدام العالم ...؟
ام نواف بعد تفكير : تصدقين معكك حق .. و غصباً عنه رح يتزوج .. و ماله الا شهد بنت عمتك ..
العنود وقفت : لا لا لا لا لا لا وش شهده ؟! .. شهد ما تبيه .. ابداً لا تفكرين فيهاا .. ثاني شي قلت لك ان شهد شافته بالغرفه ذاك اليوم يعني هي تعرف كل شي و نواف طايح من عينها اللحين ..
ام نواف : اييييييه خوووفي لا تكون قالت لامها .. يا فشلتي من عمتكك ..
العنود : لا لا ما اظن قالت لامها .. و حتى لو قالت لاي احد .. احنا نزوج نواف و نطلعهم غلطانين ..
ام نواف : اي والله انك صادقه .. اجل بشوف له عروس بأسرع وقت ..
العنود تنهدت بتعب : اي والله دوري له .. اييي و لا تعلمين نواف عن اللي قلناه والله ان يذبحني لاني فتشت باغراضه ..
ام نواف : انتي اطلعي منها انا اعرف اشلون اتصرف مع نوافوه ..
العنود ~ الله يستر !


بعد صلااة العصر صحت حنان من نومهاا .. توضت و صلت العصر .. ثم رجعت انسدحت ع سريرهاا .. ناظرت جوالهاا تذكرت المكالمة و فزت ع طول .......
حنان ~ اش هذااا نسيييييييت .. المفروض اني اقابلهاا اللحين .. ( تناظر ساعة الجوال ) يااا الله اللحين الساعة 5 و احنا متفقين على الساعة 4 .. و الغريب انها ما دقت علي مع انها قالت تبي تشوفني ضروري ..
حنان دقت عليها : الوو ...... هلا ...... اممم معليش راحت علي نومه ................. طيب طيب اسفه ............... يالله دقايق و اكون عندكك ...
لفت ع ورا الا و فيصل واقف ...........
حنان انفجعت : بسم الله .. وش فيك انت بس تفجعني ؟! متى دخلت ؟
فيصل : توني داخل ..
حنان : ع الاقل دق الباب لا تصير كذا !
فيصل ابتسم : هههههه من يوم يومي ما كنت ادق الباب .. المهم .. مين كنتي تكلمين ؟! و شكلك طالعه بعد !
حنان : اييييييه .. كنت بقولك .. انو .. ابي اطلع .. مع سميه اي سميه دقت علي و تبي تشوفني اليوم ...
فيصل : ليه هي ما تدري انك توك جايه من السفر ؟! المفروض تلتقون بكره الليله اقعدي مع اهلك اكيد مشتاقين لك ..
حنان : ماني مطوله معها .. بعدين انا اللي دقيت عليها و قلت لها ابي اشوفهاا ..
( قعدت تفر بالغرفه تدور عابتها و تلبس .....)
فيصل : لازم يعني تروحين ؟!
حنان : اي يالله و انت اللي بتوديني ..
طبعاً حنان كلمت سميه قبل لا تنام و قالت لها انها بتمرها بعد العصر ..
وصلها فيصل كانوا طول الوقت بالطريق ساكتين ... و واضح على حنان انها قلقانه .. و وصلت بيت جيرانهم طبعا سميه كانت عند امها ...
سميه : يا هلا والله حنوو .. الحمدلله ع السلامه ..
حنان : هلا قلبي الله يسلمكك ..
سميه : ء ء ء قولي لفيصل يقعد بالمجلس على ما يجي ابوي و لا ثامر ( زوجها ) ..
حنان : لا فيصل راح يقابل اصحابه ..
سميه : اهاا .. طيب حياك اتفضلي امي داخل ..
بعد ما سلمت على ام سميه على طول قالت لسميه تاخذها لغرفتهاا و قعدوا هناك ..
حنان : معليش سمسومه خليتك تجي بيت اهلك ..
سميه : لا يا روحي عادي والله .. كنت جايه من اساس عشان نرتب البيت لان زوجة اخوي المصون بكره بتجي ههههه ..
حنان ابتسمت : زييين والله .. المهم انا طحت بمصيبه يا سميه ..
سميه : اييه من كلمتيني و انا قلقانه .. اش صار ؟!
حنان : تخيلي اني رسبت ..
سميه : اي ادري لانك ما درستي اخر سنه بالثانوي ..
( طبعاً بعد فترة قبل سفر حنان لابها ما ارتاحت حنان الا تعلم سميه بقصتها هي و وليد .. و سميه قعدت تحن لين عرفت و لا حنان ما كانت تبي تقول لها ......)
حنان : لا لا يا ليتها كذا .. انا رسبت باسم وليد و لازم اعيد السنه هذي ...
سميه شهقت : هئئئئئئئئ تمززززحين .. مب قلتي انك نجحتي ..
حنان : ايه و كنت متأكده بعد .. بس دقت علي زوجة وليد امس و قالت لي ..
سميه : احلفي بالله ! .. وش دخلها زوجته .. اصلا وش دراها عنك ..؟!
حنان بضيقه : زوجته هي ..اكيد قال لها كل شي .. انا ما فهمت شي يوم كلمتني امس بس قالت تبي تشوفني .. و انا عطيتها عنوان بيتكم هي بتجيني و بروح معها الله يستر بس مره خايفه انا ...
سميه : لا يا حنوو لا تروحين لحالكك ..
حنان : اذا ما رحت بتجيني البيت و تفضحني .. خليني اشوف شسالفه ..
سميه : تبيني اجي معكك ؟!
حنان : لا لا يا سمسومه بروح لحالي و بكلمك اذا خلصت منها ..
اندق باب الغرفه .......
ام سميه : حنان في وحده عند الباب تقول تبيك ..
حنان : اوكي خالتي بشوفها اللحين ..
بعد ما راحت ام سميه .....
حنان : اسمعي ما ابي فيصل يدري اني طلعت من عندكم بروح معها ساعه و راجعه هنا عشان بيمر فيصل و ياخذني ...
سميه : طيب طيب ابشري ...
و طلعت حنان مع ريهام .........


من جهه ثانيه .. فيصل مر خويه عمار ... دق باب بيتهم .. فتح عمار تفاجئ و انبسط بشوفته ضمه و سلم عليه ....
عمار : اه يا الخاين قايل لي انك بترجع بعد العيد ..
فيصل : هههههههههههه قلت بفاجأك ..
عمار : علي بالحرام انها احلئ مفاجأه ذي ..
فيصل : اجل يالله خلنا نطلع نفرفر ..
عمار : انتظر دقيقه ابدل و اجيك ..
فيصل : اوكي بنتظرك بالسيارة ..
بعد دقايق جاه عمار .......
عمار : مآ شاء الله إلنترا هااا ..
في-صل : اي والله شراها ابوي .. فجأه صار يحبنا شفت كيف ..
عمار : ههههه وضع ابوك مريب .. لكن يالله محد يعوف النعمه ..
فيصل : المهم وش اخبارك وش مسوي ؟
عمار : ابد على حطت يدك .. غير اني سجلت في معهد الدراسات الفنيه مافي جديد ..
فيصل : هههههههههههههه يا رجال سمها عسكريه وبس ..
عمار : هههههااي صح انها عسكريه بس اسمها كذا ..
فيصل : ما علينا الله يوفقكك ..
عمار : ويااكك .. الا ما قلت لي من متى رجعت تسوق ؟
فيصل : دام اني تزوجت لازم اسوق ..
عمار : و كيفك مع السياقه ؟
فيصل : لا تشيل همي اهم شي اني ما اسرع .. و خلاص خلنا ننسى اللي صار زمان ..
عمار : آن شآء الله .. خلنا نروح الكورنيش ودي اعرف اخبارك و اش سويت في ابها ..
فيصل تنهد بتعب : اوكك ..
عمار ناظره ~ شكله تضاايق .. الظاهر صاير معه شي ..
وراحوا الكورنيش ع البحر تمشيه و سوالف ...


عند حنان و ريهام كانوا قاعدين في احد المطاعم .......
حنان : انتي اش عرفك بقصتي انا و وليد .. انتي كنتي تحسبيني ولد اصلا !
ريهام : لا يا روحي انا كنت عارفه قصتك من اول وليد ما يخبي عني شي .. كنا نلعب معك لا اكثر ...
حنان باستغراب : حتى يوم قلتي انك تحبيني و من هالكلام .. كنتي عارفه ؟!
ريهام : طبعا عارفه بس زي ما قلت لك العب معك لا اكثر .. خلينا اللحين في موضوعنا المهم و اللي جينا عشانه ...
حنان عصبت : لاا ياا حبيبتي انا لعبه عندك ؟! .. فوق هذا ليه تقولين اني رسبت و تبيني ارجع اعيد السنه لحضرت زوجك ؟! .. معليش مستحيل اكرر اللي صار العام .. اللي سويته ذنب انا استهنت فيه الله اعلم اذا كان ربي رح يغفر لي او لا بس اني ارجع ولد انسي الموضوع ..
ريهام : شوفي يا روحي دامكبديتي اللعبه ما عندك حل الا تكمليها ..
حنان : اش فيك انتي ما تفهمين .. العام بغيت امووت كنت رح انكشف و صارت لي مشاكل اخاف على نفسي انا و الاهم من هذا اخاف من ربي .. لا تحاولين تقنعيني خلي وليد يدور احد غيري يكمل دراسه .. انا واثقه من نجاحي اشلون اللحين طلعت راسبه !؟
ريهام : بعد هذا اللي صار .. و ترا مب على كيفك ترفضين ما عندك مجال للرفض اصلا ..
حنان : لا على كيفي .. اما سالفة ارجع ولد .. معليش حلم ابليس بالجنة ماني راجعه لو على موتي ...
ريهام : لاه لاه يا حنوونه .. نسيتي فضل وليد عليك .. و انه عطاك فلوس و انقذك و لا كنتي بالشارع اللحين انتي و اهلك ..
حنان تنرفزت : اسمعي يا انتي انا ما اقبل منة احد .. و وليد ما اعطاني الفلوس مجانا شغلني شغله مو اي وحده تقبل فيها .. و اني ارجع لهالشغلة احلمي و قولي هالكلام لزوجك وليد اللي ارسلك ..
ريهام تتصنع الزعل : بس هو ما ارسلني .. و لا يدري اني كلمتك اصلا .. اصلا هو لما عرف انك رسبتي قال خلاص انتهيت انا ما رح اخذ شهادة الثانوية ..
حنان : احسن جعله ما ياخذهاا ..
ريهام: ليه تدعين عليه مب حرام عليك .. ما كسر خاطرك ان حلاله و ماله كله بيروح لابوي لانه ما جاب الشهاده .. تصدقين يوم قلت له يكلمك ترجعين تدرسين رفض بقوة و هاوشني .. قال مستحيل يخرب عليك حياتك او يخرب عليك و على فيصل .. شفتي اشلون هو قدم مصلحتك على مصلحته .. ما يستاهل تساعدينه ؟!
حنان حز بخاطرها شوي : ء ء..لا طبعا ما يستاهل اساعده .. و لا كسر خاطري و لا شي .. ) تركني و اختارك و تبينه يكسر خاطري .. مستحيل .. اووف ليش افكر انا كذا ( ..
ريهام ~ الظاهر لازم اشوف الخطة باء ..
حنان : عن اذنك برجع البيت ..
ريهام : على وين ؟! ما خلصت كلامي لسا ..
حنان : انا خلصت كلامي و قلت اللي عندي .. ( جت بتروح ) .....
ريهام : اذا وليد ما يهمك ! فيصل بعد ما يهمك ؟!
حنان لفت عليها : وش دخل فيصل في الموضوع .. لا يكون بتعلمينه .. لو علمتيه ما رح يقبل و لا رح يخليني اشتغل هالشغله ...
ريهام : لا يا حبيبتي ما رح اعلمه .. بس رح احرمه من البعثة برا و مو بس كذا رح احرمه من انه يكمل دراسته حتى هنا ..
حنان : ههههههااي ما تقدرين ...
ريهام ابتسمت : ودك تجربين و تشوفين ؟! ترا مكالمه وحده بس انهي مستقبله و انتي اختاري ..
حنان شافت انها جديه : آ آ آ خليني افكر في الموضوع .. بس لا تعتبريني موافقه انا قلت بفكر ..
ريهام : اوكيي فكري ع راحتكك ..
حنان : بما انك جبتيني رجعيني البيت ..
ريهام : ههه آن شآء الله حبيبتي .. اوووه نسيت اقولك شي ..
حنان بنرفزه : خير ان شاء الله بعد ؟!!!
ريهام : وليد .. وليد من الافضل ما يعرف عن اللي دار بيني و بينك ..
حنان : و ان عرف يعني ؟!
ريهام : اقولك من الافضل ما يعرف ..
حنان : وصليني البيت بس ...
ريهام : ..............


ع الكورنيش .......
عمار : ايوووه اللحين علمني وش فيك ؟!
فيصل عطاه ذيك التنهيده و يناظر بعييييييييد في البحر ...
عمار حط يده ع كتفه : ليه التنهيده هذي ؟ وش اللي متعبك علمني كل شي و انا اخوك !
فيصل : احس اني شوي و ابكي .. تعبت والله العظيم تعبت .. و السبب ؟ زوجتي .. انا احبها بس هي .. الظاهر انها ما تحبني .. تحب غيري .. انا عارف و متحمل لاني احبها .. لكني تعبت معها والله تعبت ..
عمار : ياا رجاال اذكر الله .. توكم عرسان جدد ..
فيصل : لا اله الا الله ..أي تونا متزوجين ؟! صار لنا حول السنه .. كانت معيكويسه و فجأه تغيرت ..
عمار : عطها فرصه و اعطي نفسك فرصه ..
فيصل : من تزوجتها و انا اعطيها فرص .. اقولك شي انا لو خسرتها رح اخسر نفسي هذي نهاية الكلام ..
عمار : لا آن شآء الله ما رح تخسرها .. بعدين اش اخسر نفسي هذي ههههه .. الحب يسوي كل هذا .. اخخخخ ابي اجرب الحب شكله وااااو>> حب يغير جو فيصل الكئيب ..
فيصل : ههههههه اش واو انت .. والله ان تتعب مع الحب خلك كذا احسن لك ..
عمار : هههههههههههههههه ظنك يعني !
فيصل : اي والله .. اقولك اشتقت لمكاننا خلنا نروحه ..
عمار : قصدك هذاااكك .......
فيصل قاطعه : ايييه ..
عمار : على بالي نسيته ..
فيصل : انسى روحي و لا انساه ..
عمار ابتسم : اجل مشينا ..


رجع نواف من دوامه .. تأخر في هاليوم رجع بعد العصر .. و امه كانت تنتظره على ناااار في الصاله و معها العنود ...
نواف ع الماشي : السلام عليكم ..
ام نواف : عليكم السلام .. تعال تعال وين رايح ؟!
نواف : وين يعني بروح غرفتي ارتاح ..
ام نواف : تعال اقعد .. ابيك في موضوع مهم ..
نواف : يممممه تكفين خليه بعدين حدي تعبان ..
ام نواف : اللحين يعني اللحين .. الموضوع ما يتأجل ..
نواف قعد مقابلها : و هذاني قعدت اش السالفه ؟!
ام نواف لفت على العنود : حبيبتي خليني مع اخوك لوحدنا ..
سميه : آن شآء الله يمه ..
بعد ما راحت ...
ام نواف : شوف يا حبيبي انا قررت ازوجك .. الاسبوع الجاي رح نخطب لك يا ليت تستعد ...
نواف مصدوم : كيييييييف ؟! هههههههه اكيد تمزحين يا يمه ..
ام نواف تكلمت بصرامه : نواف ! انا ما امزح .. خطبتك الاسبوع الجاي و الملكه بعدها باسبوعين .. و الزواج بعد العيد ..
نواف وقف معصب : متى صار هالكلام كله .. انا مستحيل اتزوج اللحين ..
ام نواف : انا ما قاعده اخذ رايك .. الموضوع تقرر و خلاص ..
نواف باستغراب : ليه فجأه تبين تزوجيني .. انا قايلكم مستحيل اتزوج ..
ام نواف : انت فهمني ليه مستحيل تتزوج ؟!
نواف : لانو .. لانو ابي اكون نفسي و بعدين انا صغير على الزواج .. ابي ادرس و كذا ...
ام نواف : اي عادي بتدرس و انت متزوج مافيها مشكله .. و اذا على تكون نفسك مو بقاصرك شي فلوس و عندنا و وظيفه و عندك .. لو تبي قصر بنيناه لك اللحين .. من الاخير مالك عذر ..
نواف : مابي اتزوج .. لا تحاولين يا يمه ما ابي الشغله ماهي غصب ...
ام نواف : اقول تحسب اني ما ادري عن الولد اللي تحبه و عشانه ما تبي تتزوج .. استح على دمك استح .. ما ربيتك كذا انا .. رح نزوجك احسن ما يدري ابوك بالسالفه و يعدمك ..
نواف مصدوم على مستغرب كلام امه : وش تقولين ؟؟!!! ما فهمت ؟! انا احب مين ؟! و اعدام ؟! ليه ؟!
ورته امه محادثاته مع حنان و صوره مع حنان و فهم نواف قصد امه .. اللي امه فاهمه الموضوع غلط .. بس اللحين كيف يقنعها ؟! و لا يقدر يقولها ان اللي بالصورة بنت و لا رح تقتنع اصلا !
وقف بيمشي بيرجع غرفته ......
ام نواف : وين رايح يا ماما ؟ اش قلت الادب هذي ما خلصت كلامي ..
نواف : اش في يا يمه ..؟ انا قلت زواج ما بتزوج ..
ام نواف : و انا قلت رح تتزوج غصباً عنك .. لا تخليني اعلم ابوك بالموضوع ترا ما رح يحصل خير ...
نواف : طيب سؤال من وين جبتي الصور هذي ؟
ام نواف : مو شغلك المهم انها عندي ..
نواف متضايق : طيب طيب .. اللحين اقدر اروح ؟
ام نواف : تفضل ..
نواف ~ لا حول و لا قوة الا بالله .. اش المصيبه هذي ؟! .. من وين جابت امي هالصور و المحادثات اللي بيني و بين حنان ..؟!!! يالله هاللحين كيف اقنعها بالله ...


في بيت وليد .. بالتحديد في غرفه سريه في هالبيت حتى ريهام ما تدري عنها .. كان عند وليد اجتمااع سري للغايه مع عدة محققين ..
وليد : حياكم الله في اجتماعنا الرابع ..
الكل : الله يحييك ..
وليد : خلونا نبدأ اش اخر التطورات في القضيه ؟
محقق 1 : شوف طال عمرك .. كل ما حسينا ان قربنا من اكتشاف الحقيقه تعقدت المسأله اكثر ...
وليد : اشرح لي اكثر ..
محقق 2 : اسمح لي انا رح اشرح لك كل شي .. اكتشفنا ان موت والدك متعلق بشكل او آخر بالمافيا ..
وليد مصدوم : كيف يعني ؟!
محقق 2 : الشرح يطول لكن بعطيك الزبدة .. قبل وفاة والدك بكم يوم عمك كان متفق مع اشخاص من المافيا على صفقة تهريب مخدرات عمك يهرب لهم و لكن الى الآن ما عرفنا اش المقابل ..
وليد : اش علاقة هذول المافيا بوفاة ابوي ..
محقق 1 : انا بقول لك .. في ليلة اختفاء والدك من الفندق شوهد شخص كان مثير للريبة .. بعد التدقيق في هويته تأكدنا انه كان احد المتواجدين في اجتماع اداره عمك قبل الحادثة بثلاثة ايام ..
وليد : وش تقولون فيه ؟ له علاقه ؟
محقق 2 : في الحقيقه طال عمرك لا زال التحقيق جاري .. و لا زلنا نحاول بقدر المستطاع نخفي علاقتك بالتحقيق .. انت عارف لو الجماعه هذول اكتشفوا انك تحقق وراهم ما رح يسكتون لك رح تكون في خطر ..
وليد : لا تخاف انا ماخذ كل حذري .. و آن شآء الله ما رح يعرفون ..المهم وش صار على موضوع جثة ابوي ..
محقق 3 : الموضوع هذا عندي طال عمرك ..
وليد : بشرني اش اخر المستجدات ؟!
محقق 3 : غير ان الجثة المدفونة باسم والدك .. بعد تحليل الdna توضح انها ليست لوالدك .. و لا زال البحث جاري عن جثة والدك الحقيقية ..
وليد : اييه هذا اذا كان ميت اصلا .. شدوا حيلكم قربنا نوصل للحقيقه .. سوو اللي عليكم و ابشروا باللي تبونه .. اهم شي اكشفوا لي بلاوي عمي و لاقوا ابوي او جثته ..
محقق 1 : ابشر طال عمرك ..
وليد : يالله تقدرون تتفضلون اللحين ..
طبعا كان في مخرج سري يطلعهم على برا .. الموضوع هذا كله سري بالنسبة لوليد ... و اصلا من الخطر ان احد يدري عن تحقيقاته هذي ...


رجعت حنان لبيت سميه و هي ماكلها الهم اكل ... لما نزلت من سيارة ريهام ....
ريهام : معك من اليوم لين بعد العيد تفكرين .. و رح ارجع اكلمك قبل الدراسه .. واضح ؟
حنان عطتها نظره : يصير خيرررر ...
ريهام : يالله تشاااو ..
و راااحت ...
حنان تدق باب بيت سميه و تتحلطم ~ يييييع كريها كريها كريها وش عاجبه وليد فيهاا .. يووه اش دخلني انا فيهم جد ما علي منهم المهم وش اسوي في المصيبه ذي اللحين ؟!
فتحت الباب سميه .....
سميه : هلاا حنوو .. رجعتي بسرعه !
حنان بضيق : اييه اييه الحيوانه قالت لي كلام يسم البدن ..
سميه : رووقي و ادخلي علميني وش صار !!
دخلتها غرفتهاا و جابت لهاا شي بارد ترووق عليه .. ثم حكت لها حنان كل السالفه ..
سميه : امااا ترجعين تدرسين هناكك .. جد صعبه ..
حنان : تخيلي تهددني بفيصل !
سميه : البنت هذي شكلها وااصله ..
حنان شوي و تبكي : انا علمتك كل شي صار لي العام من لما دخلت المدرسه و ليه دخلتها .. و علمتك بالمشاكل اللي صارت و هذا و فيصل كان معي يحميني و صار لي مشاكل و شلون اللحين لو اروح و هو مو معي !
سميه : من جدددكك انتي ؟ .. و لا تفكري تروحي ..
حنان : طيب و كلامها .. !
سميه : يمكن كلام بس .. تهديد يعني ..
حنان : ما ابي اخاطر بمستقبل فيصل ..
سميه عينها بعين حنان : لهالدرجه تحبينه ؟!
حنان ~ ياا قساااوة قلبي وشلون اتكلم عن فيصل قدامها و هو حبها القديم ! .. كم ‏مره اوعد نفسي ما اتكلم عن فيصل قدامها .. اخخخ اش قد اكره نفسي ...
طبعا حنان ما كان عندها رد على سؤال سميه .......
سميه ابتسمت : ههههههه اش فيك ؟! .. ترا عادي ‏ﻤـر? انتي زوجته !
حنان : لأ بس .. انوو ....
سميه قاطعتها : ياا قلبي انتي انسي سؤالي .. اصلا ما يحق لي اسأل .. ههههه بس تعرفين صاحبتكك ملقووفه .. ما علينا انتي فكري في الموضوع استخيري ربك و شوفي .. لسا معك وقت الى ما بعد العيد ..
حنان : ان شاء الله ..
سميه : و لو اني اشوف لو تعلمين فيصل يكون احسن ..
حنان : لا لا ما لازم يدري عن شي هو خلقه يكره وليد .. لو درا عن هالموضوع مليون بالميه رح يكنسل البعثة و انا ما ابي هالشي اكيد ..و ممكن حتى يتمشكل مع وليد و تكبر السالفه ...
سميه : اهاا .. اجل زي ما قلت لك استخيري ربكك .. و عسااه يكتب اللي فيه الخير ..
حنان : هذا اللي بيصير .. خليني ادق على فيصل بشوف وينه اذا بعيد برجع مشي للبيت ..
سميه : ليه ليه ما قعدتي معي !
حنان : معليه تونا اليوم وصلنا من السفر ودي ارتااااح ..
سميه : ايييه صاادقه يا عمري عليككك .. خلاص على راحتك ..
و دقت على فيصل اللي كان في المكان القديم .. بعيد شوي و قال لها ترجع للبيت مشي و هذا اللي سوته ....




لامارا 15-04-15 04:35 PM




و دقت على فيصل اللي كان في المكان القديم .. بعيد شوي و قال لها ترجع للبيت مشي و هذا اللي سوته ....



كان توه صاحي من النوم نايم لقرب المغرب و طبعا لا صلاه و لا عباده .. اخذ شاور و لبس على طول ثم ..........
ام هتان : على وين يا يمه ؟!
هتان : وش دخلك ؟ كم ‏ﻤـر? اقول لك لا تسأليني وين رايح و من وين جاي ؟
ام هتان : بس ياا يمه ...
هتان قاطعهاا : مب فاضي لك يا العجيز ...
ثم سحب على امه و طلع ..
اخ هتان الصغير : يممه ليش اخوي يكلمك كذا ؟
ام هتان : معليه يا يمه الدنيا بتعلمه .. ماني زعلانه منه بس ما اقول الا الله يسامحه و يهديه ما كان كذا ...

و هو طالع من بيتهم برضو كعاده عنده صار يمر المكان القديم .. خاصة بعد ما سافر فيصل صار يمر هالمكان يوميا لحاله .. لكن هالمره تفاجئ بوجود فيصل في هالمكان ....
طبعا المكان هذا كانوا يجتمعون فيه زمان اللي هم فيصل و عمار و هتان و هيثم قبل يموت .. و صارت سهرات و سوالف في هالمكان ايام كانوا بالمتوسطة .. المكان هذا له قصه قلتها في الجزأ الاول من الروايه ..
المهم عمار و فيصل كانوا قاعدين ع الارض سوالف و هتان جاهم من وراهم .. صرخ بأعلى صوته متفاجئ .....
هتان : فييييييييييييصل !!!
فيصل انفجع و لف : اووووف وش السالفه ؟!
عمار لف : ههههههههه هتانووه !
قاموا من ع الارض .... هتان ضم فيصل الحمدلله ع السلامه .. متى وصلت ؟ طيب ليه ما علمتني انك جيت ؟ .. ليه ما دقيت علي ؟ .. تدري انيمشتاق لك ؟ تدري و لا ما تدري ؟
عمار فااطس ضحك على شكله : ههههههههههههههههههههههههه هههههه? ياااخي شوي شوي ع الولد !
فيصل باستغراب : سألتني كل ذي الاسئلة و تبيني اجاوب !
هتان : هههههه بس تحمست شوي .. طيب اخبااركك ؟
فيصل : الحمدلله توني وصلت اليوم الصباح ..
هتان : كووويس لان الشوق وصل حده عندي ...
عمار : ههههههههههههههاااي ...
فيصل ناظر عمار بمعنى اسكت : الا انت وش جابك هنا ؟!
هتان : ابد دايما اجي هنا .. مكاننا هذا ..>>كان يتكلم و هو مره مبسووط ..
فيصل : بشر باقي تطلع مع شلتك السرابيت ؟
هتان : لاااا افااا عليكك انا وعدتكك .. و انا رجال اوفي بوعدي ..
فيصل : كفووو والله ..
هتان انحرج : كفاااك الطيب تسلم ..
عمار : ههههههههههههههاااي كأنكم اب و ابنه .. بس باقي يا فيصل تقول له كفوو يا ولدي شاااطر ههههههههه ...
هتان و فيصل ناظروا عمار نظرة بتسكت و لا نكفخك ...!!
عمار : اوف اوف شوف شلون يطالعوني عصبوا هههههههههههه...
فيصل : عمااااااار !
عمار : ههههههههه خلاص سكتنا ...
هتان : اقول فيصل .. وش رايك نطلع انا وياك نفربالحاره كذا و نسولف و اخذ اخبارك و علومك ..؟
فيصل : والله ودي لكن تعبان صراحه ما نمت من لما رجعت من السفر .. كنت ناوي ارجع البيت اصلا ...
هتان حس انها تصريفه : اهااا طيب خلاص ماهي مشكله ‏ﻤـر? ثانيه ان شاء الله ..
فيصل : على خير ان شاء الله .. يالله يا عيااال توصون شي .. ابي ارجع البيت اريح ..
عمار : ابد سلامتك ..
هتان : خلنا نلتقي عاد ..
عمار : لحظه ياا هووه وش السحبه ذي لا تروح وصلني معك !
فيصل : هههههههه دام ان هتان موجود خله يوصلك ...
عمار : افااا يا الجحده ..
فيصل مشى عنهم و هو يضحك عليهم .. و سحب على عمار بالتوصيله ههههه ....
عمار ناظر هتان : هااا بتوصلني ؟ و لا اشوف لي تاكسي ؟!
هتان : فيصل قال اوصلك يعني بوصلك ..
عمار : هههههههههههههااي ايييه كلام الوالد يمشي >> يقصد فيصل ...
هتان عصب : طيب يا التبن شف لك تاكسي خله يوصلك ..
عمار : لا والله امززحح لا تصير زعول ...
و عااد نشب ل هتان لين وصله ......


اول ما رجعت حنان البيت دخلت غرفتهاا .. قفلت على نفسها الباب ما تبي تشوف احد خاصة فيصل .. بعد وصولها بنص ساعه و على اذان المغرب وصل فيصل ..
فيصل : السلام عليكم ...
ام حنان : هلا حبيبي عليكم السلام ..
ابو حنان : هلا يا ولدي ..
فيصل : حنان رجعت ؟
ام حنان : اييه بغرفتهاا ..
فيصل : طيب عن اذنكم ..
ام حنان : اذنكك معكك ..
فيصل كان متشوق يقابلها .. كذا اشتاق لها .. و خاصه انه روق بعد ما طلع مع اخوياه .. كان جاي و هو متأكد انها اكيد هي بعد روقت .. لانها قابلت سميه و اكيد انبسطت معها .. ف كان حاب يفاجأها انهم رح يطلعون يتعشون برا .. يعرف حنان تمووت ع الطلعات ..... لكن !
فيصل يهز الباب ~ واضح ان الباب مقفل !
يدق بصوت خفيف ما يبي امها و ابوها يسمعون رح يفكرون انهم متزاعلين او شي ..
فيصل من ورا الباب بصوت واطي : حنووووو ! .. افتحي الباب ..
حنان : لا رد ..
فيصل جرب يدق مره ثانيه : حنووووو !!!
حنان : لااا رد ...
جلس شوي عند الباب يفكر وش سالفتها !! .. بعدين طلع للصاله ..
فيصل : آ آ الظاهر ان حنان نايمه .. امي و اخواني رجعوا البيت ؟!
ام حنان : اي والله رجعوا ..
فيصل : طيب انا رايح لهم .. يمكن ارجع بالليل ..
ام حنان : ليه اقعد معنا !
فيصل : والله ما امدا اقعد مع امي و اخواني و كذا مشتاق لهم يعني .. و ان شاء الله اني برجع بالليل و اقعد معكم ..
ام حنان : طيب اللي يريحكك ..
فيصل : يالله مع السلامه ..
ام حنان : في امان الله ..
بعد ما راح ......
ام حنان : وش فيك يا ابو حنان ما لزمت ع الولد يقعد معنا ؟!
ابو حنان : خليه يبي يشوف اهله ..
ام حنان : اخاف يفكر انك ما تحبه اللحين و لا تبيه !
ابو حنان : لا لا ما رح يفكر ...
ام حنان باستغراب : الا ما تحس ان في شي بينه و بين حنان ؟!
ابو حنان : لا توسوسين يااا مَره ...
ام حنان : ماهي وسوسه بس احساس ..
ابو حنان : ما في الا الخير ..

اما حنان حطت اذنهاا على باب غرفتهاا .. تتسمع اذا فيصل باقي موجود و لا راح ..
حنان تنهدت بتعب ويدها ع قلبها ~ الحمدلله شكله راااح ...
ارتمت على سريرهاا ....
حنان ع وشك تبكي ~ و اللحين اش الحل ؟!!
قامت من سريرهاا تدور و تدور بكل شنطهاا ...
حنان ~ ابيه .. اللحين احس اني محتاجتله ..
دورت و دورت حول النص ساعه لييين اخيراااا لقته ....
حنان تنهدت براااحه و ضمته لصدرها ~ الحمدلله لقييييته !
طبعا جوالها البلاك بيري لقته .. و فتحت البي بي ع طول تشوف اخر اخبار وليد !
حنان ~ هئئئئئئئ شوفوا اش كاتب بالحاله ..
كان كاتب " بااكك شقتناا و يا قساوة ذكرياتكك يا هواي"
طبعا وليد ما يدري ان حنان ضايفته في البي بي .. بعد ما زواج وليد حنان حذفته و غيرت نكها و رجعت اضافته من جديد .. وليد ما يعرف انها مضافه عنده تعتبر شخص من لستته و بس .....


من جهة عمار و هتان .. في طريق رجعتهم بسيارة هتان .....
عمار : تصدق لو انا مكان فيصل والله بحياتي ما اسامحك على اللي سويته ..
هتان ضحك باستهزاء : هه هه هه الحمدلله منت في مكانه !
عمار : لا والله جد اللي سويته انت مو شوي .. خاصه مع ولد خالته بعد ..
هتان : اللي بيني و بين فيصل محد له علاقه فيه ..
عمار : اقول لا تنسى لو ما انا قلت لفيصل وصية هيثم الله يرحمه كان بحياته ما سامحك ...
هتان : هاا بدا يتمنن علينا .. لا تخليني انزلك هنا ...
عمار : عادي اصلا بيتي قريب من هنا ..
هتان : لا جت في بالي فكره احسن ..
و حط رجله ع البنزين و دااااااااس .....
عمار متمسك بقوه و صرخ عليه : يلللللد اهدا من كذااا ..!
هتان : اصبر اصبر بس ...
عمار يصرخ على هتان يبيه ينزله .. اما هتان عاجبه الوضع و يسرع اكثر لييين وصلوا لمكان .. المكان هذا كانوا متواجدين فيه شلة هتان القديمه مشاري و طقته .. مشاري كان مرسل توجيه ع البي بي دايما يرسل و لكن هتان ما يهتم بس هالمره عناد في عمار ...
عمار يطالع حوله : هئئئهئئهئ انت باقي تطلع مع هاذول ؟!
هتان : لا تركتهم .. بس جاي هنا اسوي شوطين لعيون رجعة فصوول بالسلامه ..
عمار يهاوشه : يااخي بتسوي سو مع نفسك انا وش دخلني تجيبني معكك ...
هتان : هههههههه بس كذا ..
عمار : وقف وقف .. وقف هنا اشوف ..
وقف له هتان و نزل عمار ....... ما امدا وقفوا الا و وقف جنبهم مشاري بسيارته ...
مشاري : ياا الله ان تحيهم !
هتان فتح القزاز يناظره : خيييييييير !!
مشاري : ارحب فيكم ..
هتان : اقووول سررررهاا من هنااك يالله ..
مشاري : تتحدى ؟!
هتان : قيداااام .. (نادى عمار ) ... يلللللد اركب اركب ..
عمار : وين اركب مجنون انت !!
هتان : والله انت المجنون اذا بتقعد بين السيارات بعد شوي بيقوم تفحيط فيه تحديات تبي تموت خلك عندك ..
و مر مشاري من جنب عمار تشطيف ههههههه ( يعني كان بيصدمه ) ....
عمار صرخ : انعن شكلك ي ×××× ...
هتان : قايل لك اركب بسرعه ..
و ركب معه عمار و هو يلعن و يسب في مشاري .....
هتان : يلللد رووقنا .. اللحين اكسر لك راسه ههههه ..
عمار : هه هه هه كله منك جايبني هنا اظن فيصل قال توصلني البيت .. لكن الشرهه ماهي بعليك الشرهه علي انا اللي ركبت معك .. و فيصل رح اعلمه انك رجعت تفحط و رجعت لشلتك ال ××××...
هتان : ههههههههههههه خلنا ننبسط لا تعقدهاا و تعلم فصوولي ....
عمار : ...........
و اخذ له كم من شوط مع هتان بعدين رجعه البيت و طول الطريق و هو يتهاوش مع هتان ههههه .......


في بيت فيصل .. كانوا قاعدين ع العشا و ابوه ما بعد يجي ...
فيصل : يمه طمنيني عنك .. ابوي يمد يده عليك ؟!
ام فيصل سكتت شوي ثم : هو يحبني يا يمه لا تشغل بالك ..
فيصل : يمه علميني الصدق ؟
ام فيصل ~ و لو علمتك الصدق يا ولدي وش رح تسوي .. الحقيقه المره ابوك معقد نفسيا يقول يحبني و يضربني .. لو رماني انا و عيالي زي اول و فكنا شره اه بس يا ليت .. طلق زوجته الاوليه و لقى نفسه فاضي و قال خل اجيب مها تسليني .. يا ليتها وقفت على كذا فوق هذا رجعني عشان ابو حنان ....

و سالفة ابو حنان مع ابو فيصل قد قلتها في الجزأ الاول ... ع العموم بعد 5 دقايق جا ابو فيصل و معه سعد و سعود اخوان فيصل الصغار ...
فيصل : هلا والله وين كنتوا ؟
سعد مبسوط : كنا مع ابوي في مكتبه .. خلانا نسوي اللي نبي ..
فيصل ~ غرييييبه والله ! صاير حنووون معهم مآ شاء الله ..
سعود : فيصل لازم تجي مكتب ابوي تشوفه فيه اشياء واجد حلووه ..
فيصل : اييه قد شفته ..
ابو فيصل ناظر فيصل بنظره حازمة : ما تلاحظ انك قليل ادب ..
فيصل : هاااا ؟؟؟!!
ابو فيصل : انك تقول هااا هذي اكبر قلة ادب ..
فيصل يناظر امه مب فاهم وش السالفه ....
ابو فيصل هاوشه : اللحين مفروض تجي من سفرك تحضر عندي على طول تسلم علي بعدين تروح بيت عبدالله ( ابو حنان ) .. حتى و انت ما مريتني اللحين يومك جيت و لا سلمت و لا شي و لا كأني ابوك .. ماهي منك من اللي قاعده جنبك ما عرفت تربيك ..
فيصل عصب : اقوووول ........ ( قاطعته امه و ضغطت ع ذراعه...)
ام فيصل : معليه هذا ابوك .. هو صادق انت ما سلمت عليه ..
فيصل عينه بعين امه : يممممه بس انه .........!!
ام فيصل برضو قاطعته : قلت ما عليه عشان خاطري قم سلم عليه ...
فيصل قام و هو معصب و متضايق من ابوه سلم عليه و هو مُكره .. ثم قعدوا تعشوا .....
ابو فيصل : اييييه وش اخبار زوجتك ؟ و ورى ما جبتها معك ؟ مب هذي الاصول !
فيصل : تعبانه و تبي ترتاح ..
ابو فيصل : انت تدري اني ماني براضي على زواجكم ؟!
فيصل : ادري كم مره تكلمنا في هالموضوع لكن انا اعلمكك هي زوجتي و مستحيل اتركها لو تنطبق السما ع الارض ...
ابو فيصل فتح عيونه ع الاخر و تكلم بشدة : تتحداااني يا ولد !
ام فيصل ترقع الموضوع : لا يا ابو فيصل اش يتحداك ! و هو يقدر اصلا .. بس انه يقول انه يحبه .. يعني .. بس هذا قصده ..
ابو فيصل : ما علينا .. اللحين ماني بفاضي لك انت و زوجتك .. نجي للمهم وش صار على بعثتك ؟!
فيصل يتكلم على مضض : بعد العيد رح اسافر ...
ابو فيصل : كوويس انت رايح امريكا صح ؟
فيصل : ايييه ..
ابو فيصل : اختك الكبيره جتها بعثة لامريكا و رح تسافر معك ..
فيصل : على خير ان شاء الله ..


في الشقة .. شقة وليد اللي جمع فيهااا كثيييير ذكريااات .. بكل زاويه من هالشقه ذكرى .. لدرجة صار ما يجيها كثير لانه يتألم كل ما تذكر السنه اللي طافت و كيف انه كان مبسوط .. صار كل ما حس بضيقه و يبي يروق يجيها .. ألم ذكرياتها اهون عنده من ألم حياته اللي برا هالشقة ....
وليد مسترخي ع الكنبه ~ من زماااان ما سويت حفله انا و الشباب ! .. ليه ما اسوي الليله ؟ .. احس جوي حزين اليوم ودي اغير جوي .. يالله ليه لأ ... و اعزم اخوياي الجدد بعد ..
مسك جواله و ارسل رساله جماعيه لاخوياه حددهم في البي بي و ارسل لهم يحضرون عنده .. طبعا كل اللي وصلتهم الرساله قرروا يجوا للشقه ما عدا سامي كان مسافر برا ..

بعد ساعه بدأوا اخويا وليد بالحضور واحد ورا واحد .....
وليد ~ اول الحاااضرين وصل .. خل نفتح الباب نشوف مين !
و فتح الباب و طلع ..........
عبدالرحمن : هااااااااي قاااايز ..
وليد : اي قاايز مافي الا انت اول الواصلين هههههه ..
عبدالرحمن : اوووومااا هههههههههههه وش عندي انا شكلي جاي بدري .. يالله برووب و الباك اذا جوا العيال ..
لف بيرجع طبعا كان يمزح ...
وليد : اقول ادخل ادخل لا يجيك علمن ما هو بزين !
عبدالرحمن : ههههههههههههههههه يااا ربي خفت >> بدلع قالهاا .. يتسيمج بس هههه !
بعد وصول عبدالرحمن بكم من دقيقه جا نواف و معه خالد .. كانوا تاكيين عند باب الشقة دقوا الباب و تكوا سوالف .... فتح وليد تكتف ......
وليد : اييوووه كملوا السوالف .. مآ شاء الله صار لي ساعه فاتح الباب ..
نواف : ههههههههه لا تهايط توك فتحته ...
خالد : و بعدين ياخي كان عندنا سالفة مهمه صارت بالشركة ..
وليد : انت وياه جايين هنا ننبسط بلا شركة بلا هم .. ادخلوا و روقونا نبي نفلهاا ..
نواف : طيب يا مؤدير ..
خالد : ابشر ياا وليد .. بس دخلنا لا تخلينا ع الباب ههههههه !
وليد : هههههه ايه ايه نسيت ادخلوا حياكم .. الدحمي سبقكم و وصل قبلكم ..
و دخلوا لعب و سهر و وناسه ... ما طول الوقت حتى جا ماجد بعد و قعد معهم ... لين اخيرا جوا اثنين من اصحاب وليد توه تعرف عليهم ....
وليد : حياااكم الله .. ادخلوا اعرفكم على اخوياي ..
دخلهم للصاله كانوا نواف و عبدالرحمن ع الارض قاعدين يلعبون بلاستيشن و خالد و ماجد مرات يسولفون و مرات يطقطقون على جوالاتهم ....
وليد : يااا عيااال اعرفكم على تركي صاحبنا الجديد .. تعرفت عليه بواحد من الحفلات الرسميه .. و صارت كذا سالفه و صرنا اصحاب ..
تركي : مرحبااا .. اش اخباركم عساكم طيبين ..
الكل : ياا هلاا ..
وليد : و هذا صاحبه فارس .. تركي فارس بعرفكم على المزايين اللي قاعدين هنا هههه .. هذا اللي قاعد ع الارض نوافوه مدري اش اقولكم عنه لكن ان شاء الله تحبونه ...
نواف : افاا .. معليكم منه بتحبوني بسرعه هههههه ..
ردوا عليه بابتسامه ......
وليد : و اللي يلعب معه هذا الدحمي انسان فلاوي اذا انت متضايق اقعد معه تستانس ...
عبدالرحمن : احم احم ...
نواف ناظره : اخسسس ذا يونس الا يجيب الهم ..
عبدالرحمن : ههها ههها ههاا بدينا نغار ..
نواف : كل تبن ...
وليد : و اللي قاعدين هناك هذا خالد ولد عم نواف اطلق من نواف تراه ...
خالد : ههههههههه تسلم تسلم ..
نواف سوا نفسه زعلان : هين هين انا اوريك يا وليد ..
وليد : ههههههههههههه .. و اخيرا هذا حبيب قلبي مجوود .. مهما تكلمت عنه ما أوفيه والله ..
ماجد : انت اللي حبيب قلبي تسلم والله ..
تركي : تشرفنا فيكم ..
وليد ابتسم له : تركي و فارس تفضلوا ارتاحوا .. خذوا راحتكم مره .. شوي و يوصل العشا ...
تركي : تسلم شكلنا بننبسط والله ..
فارس : اي والله كلكم فلاويين هههههههه ..
ضحكوا الكل و استانسوا .......


نرجع لبيت حنان .. تعشت غصب ما كان لها نفس لكن عشان امها ما تقلق و تحس ان فيها شي اخذت كم لقمه ثم قامت غرفتها على طول ...انسدحت على سريرها تفكر و تفكر و تفكر ....
اخيرا فزت من مكانها و قامت تدور في خزانة ملابسهااا ..
حنان ~ هذا اللي مفروض اسويه ! (تذكرت) نسييييييت فيصل قال رح يجي .. لازم اكلمه ما ابي اشوفه اليوم ..
مسكت جوالها و دقت عليه ... سمعت رنة جواله ورا باب الغرفه .. فتحت الباب على طول لقته موجود توه كان بيدق الباب ..
فيصل كان رح يضمها يعني انه مشتاق لها بس بعدت عنه ...
حنان : ف فيصل !
فيصل ابتسم عشان يخفي ضيقه : اي فيصل ! اش فيك كنتي تدقين علي ؟
حنان : اييييه .. كنت .. كنت بقول لك لا تجي اقعد مع اهلك اليوم ..
فيصل : يعني ما تبيني ؟!
حنان : اوووف لا تقعد تفسر كلامي على كيفك .. انا قلت تقعد مع اهلك اكيد مشتاقين لك ..
فيصل : قعدت مع اهلي خلاص .. و حاب انام مع زوجتي حبيبتي ..
حنان قعدت ع سريرها و تنهدت : بالله عليك ؟! .. ناظر ناظر .. ناظر الغرفه كيف صغيره .. اذا بتنام عندي رح تنام ع الارض .. و بعدين بيني و بينك انا ابي اقعد لحالي الليله ..
فيصل : ايش يعني اروح ؟!
حنان : اي والله يا ليت ارجع عند اهلك .. و بكره يصير خير ..
فيصل قعد جنبها ع السرير : اذا فيك شي علميني .. لانه جد واضح انه في شي !
حنان : ما في شي بس ياخي جد ابيك تقدّر إني حابه اقعد لحالي هالفتره ...
فيصل حط يده ع كتفها : اوكي على راحتك بس اذا احتجتيني كلميني ..
قام بيطلع و يرووح .......
حنان : يعني بتروح ؟
فيصل باستغراب : مو انتي تبيني اروح ؟!
حنان : الا بس غريبه ما سويت سالفه ...
فيصل : ههههههه انتي اللي غريبه والله ..
حنان : ء ء خلاص خلاص اذا بديت تتكلم انت ما عاد رح تسكت .. يالله روح الله معك و سلم على امكك و اخوانك ..
فيصل ~ اش بلاها تكلمني كذا ؟! .. يالله يمكن تعب السفر أثر عليهاا .. اتركها الليله يمكن بكره تكون مروقه ..
و تركهاا و رجع لبيت اهله ...... امااا حنان كانت ناويه على شي ...


نرجع للشقه ... كانوا فالييين اوومهاا على اخر حد .....
عبدالرحمن : ياا ولد وش بلاه عشاك ذا تأخر ؟!
وليد : ههههههه خلك تموت جووع ..
خالد : ولييييد قم اباريك ..
وليد : لا تباريني لاني بهزمك مثل ما هزمت تركي قبلك ..
تركي : ههههههههههههه والله انا جوعان ما لعبت بتركيز ..
وليد : اي اي صرف نفسك بس ..
فارس : ما يصرف تراه صادق ما عنده الا قوة تكسير رووس ..
ماجد : ههههههههه وليد شكل تركي مكسر راس فارس باللعب ..
وليد : هههههههههههه اي والله شكله مجرب !
فارس : هههههههه لا يا عيال ..
خالد : اللحين انت لا تصرف قم نلعب يالله ..
عبدالرحمن : و انا جوعااان يااخي !
وليد قام : اقول اسكت انت عشا مافي ..
عبدالرحمن : افااااا !
اما نواف كان سرحان بعالم ثاني بعيد عنهم .. جا ماجد و قعد جنبه ..
ماجد : ايوووه وين وصلت ؟
نواف : هااا !! .. تكلمني ؟!!
ماجد : قاعد اناظرك انت اكيد اكلمك هههههه !
نواف : ههههههههه ..
ماجد : وش فيك ؟! منت طبيعي اليوم ؟!
نواف كان يفكر بكلام امه و انها بتزوجه : لا ابد سلامتك مافي شي ..
اندق باااب الشقه .....
وليد : لحظه خالد وقف اللعب .. اكيد العشا وصل ..
خالد : طيب ...
وليد : شكل العشا وصل يا الدحمي شفت حظك كويس ..
عبدالرحمن : اي بسرعه جيبه .. ميتين جوووع ..
وليد : هههههههه دقيقه ! ..
راااح و فتح الباب ... مافي احد استغرب .. سكر الباب اندق مره ثانيه .. و فتح برضو على باله المطعم لكن انصدم .........
وليد : .....


انتهى البــــــارت
توقعاتكم




لامارا 02-05-15 07:56 AM



بــــــــــــــــــــــــ ـــــارت [63]


راااح و فتح الباب ... مافي احد استغرب .. سكر الباب اندق مره ثانيه .. و فتح برضو على باله المطعم لكن انصدم .........
وليد : انتي ؟!
طبعا ناظر فيها و هو مصدوم توهاا كانت بتتكلم الا و .........
وليد يده ع فمه : اشششش العيال هنا اسكتي لا احد يسمعك ..
في الصاله .......
عبدالرحمن : بقوم اشوف اش جابوا لنا من عشا .. يا اني ميييييييت جووووع ! ...
خالد يطالعه من فوق لتحت : اوووه بديت تسمن يا ولد ! ..
عبدالرحمن يتنحنح : الا صرت مربرب ...
خالد : ههههههههه روح الله يستر عليك بس روح ..
الشباب قعدوا يضحكون عليهم طبعا كانوا يمزحون مع بعض... المهم نرجع لحنان و وليد مسك يدهاا بيسحبها على برى ما يبي احد من اخوياه يشوفها .. الا وجا عبدالرحمن شهق يوم شافها و طبعا هو ما يدري انها بنت الوحيدين اللي يدرون هم نواف و وليد و الاكيد كانت متنكره كولد ...
عبدالرحمن تفاجئ : هئئئئئئئئ حموووووووووووودي !
و ما قصر سمع كل اللي بالشقه و اللي ما درى درى ........
وليد يطالع حنان : اوووووف ...
حنان ~ اش فيه يتأفف مني وش السالفه ؟!
عبدالرحمن : الحمدلله على السلامه متى رجعت من امريكا ؟
كان فيصل مفهمهم ان حمد (حنان) جا ابوه و اخذه معه لامريكا و بعيش طول عمره هناك ..
حنان تناظر وليد اللي ما كان عاجبه الوضع : ء ء اا ...
هناك بالصاله نواف لما سمع بالاسم ترك كل شي بيده و فز على طوول و هو رايح يشوف كان يردد هل بشوفها ؟ صدق و لا حلم ؟ معقوله تكون رجعت ؟!
ما كان ماسك الا يد البلاستيشن لما راح يشوف ... و قف مقابلها يناظرها و هو مليان اشواق و لهفه لا شعوريا طاحت يد البلاستيشن من يده و راح لهاا و ضمهاا بأقوى ما عنده و هي مصدومه بمكانها ....
وليد حس بغيرة تتآكل بداخله ابعد نواف عنها و بدون تفكير عطاه كف ...
نواف صرخ : خيييييييييييير يا انت ؟!
عبدالرحمن : يا شباب وش فيكم ؟
نواف مسكه مع ياقته : قد هالحركه انت ؟ ليه تمد يدك علي ؟
كانوا بيتهاوشون لولا ان خالد و ماجد سمعوهم و فرقوهم و هدوا الوضع .. حتى اصحاب وليد الجدد ما فهموا اش السالفه !
حنان خافت يوم شافتهم كذا .. ما درت اصلا ان اصحاب وليد متجمعين عنده بالشقه كانت تحسبه لحاله .. كانت حابه تجلس معه بالكافيه اللي تحت العمارة .. لكن لما شافتهم كذا و خلال ما هم يتهاوشون مع بعض حطت رجولها و انحاااااشت !

نواف و وليد لفوا عليها .. انتبهوا انها اختفت ....
نواف : وينهاا ؟؟!
عبدالرحمن يناظر نواف باستغراب ~ اش فيه يقول وينها ؟! يقصد حمد و لا احد ثاني ؟ .. شكله مع الهواش تلخبط بالكلام !
خالد و ماجد يناظرون بعض : ميييين ؟!!!!!
انحاشت قبل لا يجي خالد و ماجد و اصحاب وليد الجدد ...
وليد صرخ : كلللله منكك ..
خالد : خلااص اسكت انت وياه .. فهمونا على وشو متهاوشين !!!
نواف : و لا شي .. عن اذنكم انا رايح !
وليد : اي اي ألحق ألحق .. منت لاقي شي ..
نواف عطاه نظره حاده : بعدين اتفاهم معك اشوف وش قصتك ..
وليد : قصتي زهقت من حركاتك .. اول كنت مستمتع و ساكت بس اللحين زهقت تفهم ..
نواف : عن اذنك بس !
و بسرعه طلع يدورها و هو يردد : يوم اني قربت انساك طلعتي لي !


اما حنان ركضت ركض لسيارة التاكسي اللي جت فيها و اللي من المفترض انها تنتظرها برا ......
حنان شهقت بخوف : هئئئئئئئ وين السيارة ؟؟؟!
وقفت في مكانها ماهي عارفه اش تسوي و كل شوي تلتفت على مدخل العمارة خايفه لا يكون احد لحقها ...
حنان ~ وش اسوي اللحين ؟ مافي الا ارجع مشي ! بس بيتنا بعيد شوي من هنا .. و اخاف اضيع .. مافي الا امشي و بالطريق يمكن الاقي تاكسي
..
قررت خلاص بتروح .. الا و جا نواف و مسك يدهاا انصدمت لانها ما حست فيه يوم جا .. كان هو يتنفس بسرعه واضح انه جاي ركض و شكله نزل من الدرج مو من السلم الكهربائي ..
حنان تسحب يدها : اش تبي مني ؟!
نواف جرها معه غصب : تعالي تعالي ..
حنان خافت تحاول تبعد عنه : لأ وييييييين وين ؟!
نواف : لا تخافين اش فيك .. بوصلك .. يعني كأنك ما تعرفيني ! يالله تعالي بسرعه قبل ينزل احد من العيال ...
حنان تفكر تروح و لا ما تروح !
نواف : يالله .. >> اخر شي ما انتظرها و سحبها معه غصب و وداها سيارته ...


في بيت اهل فيصل .......
اندق باب غرفة فيصل ....
فيصل : تفضل !
ام فيصل : لسا ما نمت ؟
فيصل : اي والله شوفة عينكك ..
ام فيصل قعدت جنبه ع السرير : وش فيك يا حبيبي من رجعت و انت متكدر .. اماك قايل بتروح بيت خالتك و بتنام عند زوجتك ؟!
فيصل ما عرف وش يرد : ء ء الا بس ان .. شسمه يعني .. حنوو حبت تنام عند امها الليله ذي .. تقول مشتاقه لامها ...
ام فيصل : الله اكبر ! حنوو قالت كذا .. مب علي انا امك ذا الكلام .. حنوو و اعرفها مستحيل تقول كذا .. بعدين يا يمه واضح انك تكذب .. علمني بالصدق .. انت متهاوش مع حنان ؟!
فيصل ابتسم : لا والله بالعكس مب متهاوشين و لا شي .. بس يومني رحت لقيتها مقفله على نفسها الباب و ادق ما ترد توقعت انها نايمه و نست باب غرفتها مقفول عشان كذا رجعت لكم .. و كنت مستحي اعلمك بالسالفه ذي ..
ام فيصل : ههههههههههههه ياا حبيبي دام كذا عوافي .. بكره الصباح دق عليها و اطلعوا افطروا مع بعض .. و هزأها ذيك التهزيئه عشان مره ثانيه ما تترك وليدي حبيبي برا و تقفل الغرفه ..
فيصل : ههههههههه ابشري يا الغاليه ما طلبتي شي ..
ام فيصل : حبيبي .. اجل يالله نام عشان تصحا بدري تفطرها ..
فيصل : ان شاء الله يا يمه ..
و بس طلعت بدا فيصل يفكر بكل شي يخص حنان ....
فيصل ~ آه لو تدرين ياا حنوو ودي بعالم ما فيه الا انا و انتي حتى ما تقعدين تفكرين بأحد غيري .. ليتها تعلمني بس وش حيلة قلبي اللي عشقهاا و لا يقدر بدونها .. كل ما ارجع اتذكر الايام الماضيه احس اني كنت في نعمه ما دريت عنها .. كانت حنان لي و انا لحنان .. سوالفي مع حنان طلعاتي مع حنان اسراري عند حنان .. اثري كنت احبها من زمان و لا دريت .. لكن ما حسيت اني احبها الا بعد ما حسيتها تحب غيري هنا عرفت حقيقة شعوري ...
مسك الجوال يدق عليها و هو عارف ان الوقت متأخر و احتمال كبير تكون نايمه و لا رح ترد .. بس كان عنده امل .. قلبه مو مرتاح وده يسمع صوتها ...


بسيارة نواف كانوا واقفين عند اشارة لما دق جوال حنان .. انفجعت لما دق ....
نواف : بسم الله عليكك !
حنان صمتت الجوال على طول ....
نواف : ممكن اسأل مين اللي دق عليك ؟
حنان عصبت : لا طبعا من انت بالنسبه لي عشان تسأل بشي ما يخصك ؟
نواف : وليد اللي دق صح ؟
حنان : لا رد ...
نواف صرخ عليها : سألتك جاااااوبي !
حنان خافت : لاااا مب وليد .. ما عنده رقمي هذا اصلا ..
نواف : اجل فيصل ؟
حنان بعد تردد : آ آ اييييه .. بتوديني البيت صح ؟
نواف وقف السيارة : وصلنا ..
حنان تلتفت حولها : لييييه جبتني الكورنيش ؟!
نواف : عشان نتكلم انا و انتي .. تحبين نتكلم بالسيارة و لا ع البحر ..
حنان : تكفى رجعني البيت انا طلعت و اهلي ما يدرون اخاف احد يدري اللحين و اروح فيها ..
نواف : خلاص نتكلم بالسيارة احسن عن الازعاج و برضو ناخذ راحتنا اكثر ..
حنان : اقول لك رجعني البيت و لا برجع بلحالي !
نواف قفل ابواب السيارة من عنده : و اللحين ما تقدرين .. خلينا نتكلم بهدوء انا اسألك و انتي تجاوبي .. اذا حابه ترجعين بيتكم بسرعه جاوبيني بسرعه .. مفهووم ؟!
حنان تحاول تفتح الباب مقفول ~ ما بيدي حيله : طيب ..
نواف : ليه جيتي الشقه ؟
حنان : كنت ابي اشوف وليد ..
نواف : ليه تتعنين عشانه و تجين حتى تشوفينه ؟!
حنان ما تبي تعلمه بسالفة ريهام فاظطرت تكذب : ء ء ء كنت ناسيه شي بالشقه غرض لي يعني و بسأل وليد اذا شافه ..
نواف ما صدقها : اش هو الغرض هذا ؟!
حنان : يااخي غرض و خلاص شي مالك دخل فيه ..
نواف مسك يدهاا بقوه : طالعيني .. عينك بعيني ..
حنان ميته رعبه : وش فيك ؟!
نواف : تحبينه ؟
حنان : ميييين ؟!!
نواف صرخ بأعلى صوته لدرجة روعها : وليييييد !!
حنان من الخوف قالت : لاا (محجره دموعها ) ما احبه ما احبه .. بس اتركني ..
نواف حط يده ع خدها قريب من عينها : لا تبكين !
حنان بكت من الخوف غصبا عنها .. و ع طول ابعدت يده عنها .....
نواف قرب وجهه منها : تكفييييين عطيني فرصه ..
حنان مستمره بالبكي و لزقت بالشباك وراها من كثر ما تبعد عنه : لا .. لا .. ت ت تقرب مني ...
نواف على اخر لحظه مسك نفسه و ابتعد عنها : اسسف انفعلت ! ..
حنان ~ ماا يهمني اعتذاره ابيه يوديني البيت وش المصيبه اللي طحت فيها !
بعد اللي صار مرت عليهم لحظة هدوء و صمت و حنان وجهها لشباك السيارة و نواف نظره ع الطريق و عليها ......
نواف : السموحه منك .. انتي تعرفين اني آحبك و اغار عليك .. عشان كذا عصبت .. و حاولت اقرب منك ..
حنان تشاهق : آ آ أنا .. متز ... متزوجه ..!!
نواف وقف السيارة مره ثانيه : حبيبتي باقي تبكييين ؟! مو قلت لك اسف ؟!
حنان عصبت : لا ما ابكي طيب ؟ .. بس ودني البيت و فكني شرك .. و انا ماني حبيبتك و مليون مره رفضتك مادري متى تفهم ... >> طبعا كانت تكلمه و هي تبكي .....
نواف : طيب خلاص لا تبكين .. يصير اضمك و تسكتين ؟!
حنان مسحت دموعها بقوة و بسرعه : لا طبعا .. انا خلاص سكتت .. جرب تقرب مني و شوف وش يصير لك ..
نواف ابتسم على شكلها : هههه اش بتسوين ؟!
حنان : خلاص ودني البيت ..
نواف : طيب بس اوعديني اشوفك مره ثانيه ..
حنان : اش فيك انت ما تفهم انا متزوجه .. ترضاها على اختك تقابل شاب من ورا زوجها ترضاها ؟
نواف : اكيد لا .. بس انتي غير .. انتي ما تحبين فيصل ..
حنان : من قال لك الا احبه .. واللي ما ترضاه على خواتك لا ترضاه علي ..
نواف : من اول من لما كنتي معنا بالشقه كنت ملاحظ عليك واضح من عيونك ما تحبينه .. عيونك كانت صوب شخص ثاني .. كل ما ناظرتك شفت عيونك عليه .. ما علينا بوصلك بيتكم و لا تزعلي ..
و وصلها البيت و قدرت ترجع لغرفتها بسلام .. الكل كان ناايم ......
نواف مشى : قهرررر ما علمتني اش اللي خلاها تجي الشقه ! اما انت يا وليد ما اسكت لك اللحين اروح اشوف وش قصتك ..



كانت اول ليله ل اصايل في بيت اهل زوجها .. الى الان ما تعودت على العيشه في بيتهم ....
اصايل : اللحين احنا بننام هنا ؟!
صلاح : اييه .. ليه ما عجبتك الغرفه ؟
اصايل : هااا .. لا عادي بس ما تحس انها صغيره ..
صلاح قعد ع السرير : اش دعوه حبيبتي تكفينا انا و انتي ..
اصايل ابتسمت : بس عشانك قلت لي حبيبتي ..
صلاح : ان شاء الله .. الله يقدرني و ادلعك دلع ما عمرك شفتي زيه ..
اصايل قعدت جنبه : اوووه حبيبي ناوي يدلعني !!
صلاح انحرج : نسيييييت ما اجيب مويا .. تكفين روحي المطبخ جيبي لنا ماء ..
اصايل تخصرت : انااااا ارووح اجيب موياا .. مو خدامه انا ..
صلاح : انتي تعرفين ان مافي خدم في البيت.. و انا قلت لك من اول رح نخدم اتفسنا .. و انتي وافقتي ...
اصايل : طيب طيب ..
و راحت اصايل للمطبخ .. هناك لقت ام صلاح .....
اصايل : ء ء هلاا خالتي ..
ام صلاح : هلا بعروستنا ..
اصايل : هلا فيك خالتي .. صلاح نسى يجيب مويا لغرفتنا .. و جيت عشان اجيب ماء ..
ام صلاح : افتحي الثلاجه بتلقين مويا خذيها لغرفتكم .. انا بعطي عمك علاجه اللحين ..
اصايل : اهاا .. الله يشفيه .. بس خالتي ما لقيت المويا ..
ام صلاح : اش فيك يا بنتي فتشي الثلاجه صح ..
اصايل ~ اش هذا ؟! .. كنت احسبها بتقول عروسه و بخدمها تقوم تقول لي انااا اخذ المويه للغرفه .. صدق اللي استحوا ماتوا >> اخذت المويه و هي تتحلطم ..
بس قبل لا تروح نادتها ام صلاح ........
ام صلاح : ياا يمه .. حاولي تصحين الساعه 8 عشان نجهز الفطور لرجلك قبل لا يروح دوامه ..
اصايل : اييييييييييش ؟!!
ام صلاح : ما سمعتيني ؟!
اصايل : لأ سمعت بس انا .. انا ما اعرف اطبخ .. و لا صلاح ما قالك ..!!
ام صلاح : قال لي .. و انا بعلمك ان شاء الله .. هذا زوجك انتي لازم تقومين فيه وشوي شوي بتتعلمين ...
اصايل : ايييه يصير خيييير ...
و اخذت المويا و طلعت من المطبخ ........
ام صلاح : وش فيها هذي ماهو عاجبها شي !!

رجعت لغرفتهم مطنقررره ع الاخيرررر ......
اصايل : شووووف مررره ثانيه انت تروح تجيب لك مويا ..
صلاح : وش فيك معصبه ؟
اصايل : سلامتك مافي شي ..
صلاح : مافي شي مافي شي .. انا بنام حدي هلكان تصبحي على خير ..
صدت عنه و لا ردت عليه .....
اصايل ~ آه ياا ربي .. قد قالت لي امي ما رح تتعودين على حياتهم و نصحتني كثير و قالت لي رح اتعب و انا عاندت و سويت اللي براسي .. (ناظرت صلاح و هو نايم ) .. لكن احبه ياا ناااس احبه ! ..


وصل نواف للشقه .. طبعا تكنسل العشاا و اعتذر وليد من الكل و طلب منهم كل واحد يرجع لبيته ما عاد له مزاج لأي احد .. الكل تفهم و راح عدا ماجد قعد معه شوي يحاول يفهم وش اللي مضايقه .. لكن ما استفاد شي و طلب منه وليد يرجع هو بعد لبيتهم .. ما طول حتى رجع .. هو طلع من هنا و ماجد دق باب الشقه من هنا .. و وليد كان يحسبه ماجد .. فتح الباب بدون ما يشوف مين و قال........
وليد : قلت لك مافي شي يا ماجد ارجع بيتكم ..
نواف دخل و سكر الباب وراه : ماني ماجد انا ..
وليد : انتتت ؟! وش جااابك ؟
نواف صرخ عليه : وش جابني ؟! .. ابيك تفهمني ليش سويت كذا ؟ ليش مديت يدك علي ؟
وليد : ما عندي شي اقوله ..
نواف شد قميصه من كتفه و لزقه بالجدار : لا عندك و بتقول ..
وليد ابعد يد نواف : لا تمد يدك تفهم !
نواف : انا ما عطيتك كف زي ما انت عطيتني ..
وليد انفجر : ليييه تضمها ليييه مو من حقك تضمها او تتقرب منها انت من في حياتها عشان تاخذ راحتك معها انا و هو انا ما سويتها ..
نواف : انت ضاربني كف عشان كذا بس ؟! طيب انا بعد بسألك انت مين في حياتها ؟
وليد قعد ع الكنبه و تكلم بصوت مخنوق : انا من البدايه كنت عارف انها بنت .. كنت مقرر ألعب معها .. كنت مبسوط و ياما حطيتها في مواقف معك بس عشان استانس و اضحك عليكم .. مرت الايام يوم بعد يوم كاانت تناظرني دايما .. عينها علي تحسب اني ما اشوفها بس احس في نظراتها لي كل ما شافتني لهيت او سرحت تستغل الشي و تقعد تناظر فيني .. شوي شوي بدا قلبي يحبها يحب تصرفاتها شخصيتها و حركاتها حتى هههه غباءها .. اهتمامها فيني كان عاجبني اول مره احد يهتم فيني كذا .. و كنت عارف بيجي يوم و تروح و تصير ذكرى .. و جا اليوم حزنت و زعلت عليها توقعت انها خلاص قصه و انتهت من حياتي حتى جت و شفتها اليوم و ابتدت القصه من جديد و ابتدا قلبي ينبض لها من جديد .. و جيت انت بكل بساطه تضمها .. وش تبي فيها خلها ..
نواف : انت اللحين منقهر مني ؟! ليه ما تنقهر من فيصل .. هو زوجها اللحين ؟
وليد : لو كانوا قدامي انقهرت بس انها عايشه معه بعيد عني .. حاولت انساها لكن الصدق ما غابت عن بالي و لا دقيقه .. انا متأكد هي تحبني مثل ما احبها نظراتنا لبعض تفسر كل شي ( ناظر نواف بحده ) هذا انت عرفت انا احبها ابعد عنها ..
نواف ~ الظاهر مالي امل فيها اصلا كنت عارف عن نطراتهم لبعض و احساسي قايل لي ان في شي بينهم ! .. و اخيرا اعترف لي وليد انه يحبها .. و فوق هذا هي تحبه بعد !
وليد : تصدق ؟ .. يا ليت اني ما عرفت انك تدري انها بنت ..
نواف : ليييه ؟!
وليد : بقعد خايف عليها منك ..
نواف قام و قعد جنبه و حط ذراعه على رقبته و ابتسم كأنه مغصوب : هذي حبيبة خويي و دام مثل ما قلت البنت تحبك و انت تحبها انا انسحب .. ظنك بفضلها على خويي !
وليد : احلف بربك ما عاد تقربها !!
نواف : عييييب ياا رجال ما تثق فيني ؟!
وليد : لاا والله اثق لكن .....
نواف قام و قعد مقابله و قاطعه : خلاص انتهت القصه .. بس اللي ابيك تعرفه تراها متزوجه .. انا ماني مشكلتك .. مشكلتك الحقيقيه فيصل ..
وليد : ادري .. و الحل عندها هي .. لو انها صدق تحبني و تبيني بتتركه و تجي عشاني ..
نواف ابتسم : خلاص خلنا نغير السالفه بما ان الموضوع انحل .. وش رايك نطلع ؟
وليد : لا والله مالي مزاج ..
نواف : افاااا بس !
وليد : اقول نواف ...
نواف : هاااه !
وليد : السموحه منك على الكف ..
نواف : ههههههههههههااي وليدوه يعتذر ..
وليد : وش وليدوه ماني اصغر عيالك ترا !
نواف : شوف ما بسامحك لين ارد لك الكف ..
وليد قام و قرب خده من نواف : يالله !
نواف مصدوم : من جدكك !
وليد : اي اي من جدي يالله اخلص لا اغير رايي ..
نواف بسرعه عطاه كف خفيف ع خده .. ثم ناظروا بعض و فطسوا ضحككك ..


في غرفتهاا .. كااانت مرعووووبه بشكل و خايفه ......
حنان ~ انا غبيه غبيه غبيه ليه سووويت كذا ليه ؟ ما كان لازم اروح ما كان لازم .. ( تضرب ع راسها بقوه ) اش الغباااء اللي فيني ..
مسكت جوالها لقت حول ال 5 مكالمات .. و كلها من فيصل ...
حنان ~ آخر مكالمة كانت قبل نص ساعه .. يا ترى اش يبي مني ؟ ادق عليه و لا ما ادق ؟ انا خايفه اللحين احس لو كلمته برتاح ....
كانت متردده تدق و لا ما تدق ودها تكلمه يمكن تحس بالراحه .. لان فيصل دايما يسمعها و يعرف كيف يخليها تنبسط ... اخر شي دقت .....
و مع اول رنه رد على طوووول يعني واضح انه كان ماسك الجوال ....
فيصل : هلااا والله ..
حنان : آ آ هلاا بك .. انت داق علي كثير .. اش صاير ..؟!
فيصل : اييه كنت ابي اتطمن عليك جيتك البيت كنتي قافله الباب ..
حنان : اهاا .. معليش كنت نايمه ..
فيصل : كنت متوقع .. معليه عوافي ياا حبيبتي ..
سكتوا للحظه ......
فيصل كان منسدح جلس : وش رايك اجيك اللحين ؟
حنان : هااا ؟ لا لا تعال بكره احسن الليله خلك مع اهلك ..
فيصل : حنووووو ؟! فيك شي ؟!
كان واضح من صوتها تتكلم بربكه و متوتره ....
حنان : لاا مافي شي ..
فيصل : حنو ....
حنان قاطعته : حلمت بكابوس و صحيت قلت ابي اسمع صوتك و يروح عني الخوف ...
فيصل : هههههههههه ذكرتيني لما كنتي صف سادس اتوقع كنت دايما اصحا الاقيك بالصاله خايفه سبب كوابيس .. كنتي تقولين سولف معي يا فيصل عشان الخوف يروح .. هههههههه ذكرتيني بايام زمان ...
حنان : هههههههههههههه صح انك كنت تغثني بس لك فوائد خاصه وقت ما اكون خايفه ...
فيصل : طيب تذكرين لما كنتي تخافين و اضمك ؟!
حنان : هههههه. يا الكذااااب .. طيب تذكر لما كنت اضربك و اتهاوش معك ؟!
فيصل : والله الى اللحين تتهاوشين معي يا الله منك ما تتغيرين .. بزر بزر ..
حنان : هذا انا من ربي خلقني و انا كذا .. لا تقول عني بزر مره ثانيه اذبحك ..
فيصل : ................
و قعدوا سوالف تذكر و تذكرين و هواااااش لييييييييين الفجر .....


اما بالشقه نفس الحال وليد و نواف كانوا سوالف و ضحكك و لعب حول الساعه يمكن الى ان دق جوال نواف .....
نواف : لحظه وليد هذي امي ..
وليد : خذ راحتك ..
نواف : هلا يمممه !
وليد يقلد صوت بنت : حبيبي نوافي ( صد وجهه عن نواف و يضحك ) .. >> يسوي الحركه ذي عشان امه تظن ان نواف قاعد مع بنات ..
نواف : هااا لااا يمممه .. صوت التلفزيون ذا !
وليد : حبيبي بسسسسسرعه اموووووواااااح .. (صد وجهه و فطس ضحك ) ..
نواف عصب : لعن××× اوريكك ... !>> ابتعد عنه شوي ..
خلص مكالمته و لازال وليد فااطس عليهه ضحكك .. و جاك نواف و هووووباا طب عليه يخنقه >> يقال انه يمزح ....
وليد : خننننقتني يااا التبن .. قم الله لا يبارك فيككك ...
قااام نواف ...
نواف : ماا تتوب انت من مقالبك ذي يااا انك مسخرتني ..
رجع وليد و فطططس ضحكك ..
وليد : والله يااخي حيااتي كلها مقالب خلني استانس بدل الكآبه اللي كنت فيها قبل شوي ..
نواف : اي استانس بس مب على حسابي ...
وليد : ههههههههه يااا ولد عوافي ..
نواف : خل عوافي تنفعك اللحين انا راجع البيت الوالده الله يحفظها فاصله علي فصله ...
وليد : افاااا مزعل امكك ..
نواف : ياا رجااال و لا زعلتها و لا شي تبي تزوجني !!
وليد يناظره مصدوم ...
نواف : وش فيك تناظرني كذا ؟! ما امزح ترا ..
وليد يصفق ايدينه : اماااااا عاااااااااد !!! وجهك مب وجه زوااااااج هههههههههههههههههههههههه ..
نواف تنهد بتعب : اسكت بس اسكت .. اقولك انا رايح لا تزوجني الوالده بكره ...
وليد : هههههههه روح ههههههههه رووووح ههههههه الله معك ههههههههاااههاهه ..
نواف يناظره باستغراب : شوي شوي لا تموت ....
وليد : هههههههاهه معليكك ..
نواف ~ يالله اهم شي شكله انبسط و اهم شي انه ضحكك ...




لامارا 02-05-15 07:58 AM



راح نواف و رجع وليد يفكر بكل اللي صار معه بهاليوم .. يعني رجعت له الكآبه من جديد .. قعد مع نفسه و احياناا قاعد على جواله يمكن له اكثر من ساعه و هو قاعد هالقعده الصبح ع وشك يطلع و هو ما رجع القصر و لا دق و قال لريهام شي و فوق هذا اول مره يسويها و ما ينام في قصره من لما تزوج .. و هذا اللي خلئ ريهام تقلق .......
اندق باب الشقه ......
وليد ابتسم ~ لا يكووون هي ؟!!! >> يقصد حنان ..
و بسرعه قام يفتح الباب حتى قبل لا يشوف مين .. كان مبتسم عنده احساس انها هي .. لكن احساسه طلع غلط ...
وليد : انتتتي ؟! وش جابك ؟!
ريهام : وش فيك تقولها كذا ؟ منت مبسوط بشوفتي يعني ؟
وليد : لا بس استغربت جيتك .. اصلا اش دراك اني هنا ..؟
ريهام : انت تأخرت و ما رجعت البيت و ادق عليك ما ترد انشغل بالي .. ف كلمت صاحبك ماجد سألته انت وين و قال لي .. و جيت اشوف وش فيك ..
وليد : مافيني الا العافيه هذاني قدامك..
ريهام : طيب خلني ادخل ماهي حلوه وقفتي ع الباب .. ندخل و نسولف .. اش قلت ؟
وليد : اووك حيااك تفضلي ..
ريهام ابتسمت له : شكرررا ...


في بيت هتان كان منسدح يحاول ينام ما جاه النوم .. بس يفكر يفكر يفكر !
هتان ~ اليوم اسعد يوم في حياتي .. رجعت فيصل .. و واضح انه مب شايل بقلبه علي .. صدق ان قلبه كبير على كل اللي سويته فيه لكنه سامحني ..
( جواله ازعجه كل شوي وكز!!! )
هتان ~ وجع وجع من ذا الحمار اللي يوكز ؟
هتان : " خيييييير يبوي حرقت جوالي وكزات يا حيوان * فيس معصب* "
جففيّنـإهـمم ..✗*Beer* : " هلا ممكن نتعرف .."
هتان : " اقول تج××× ما غير اطيرك و انا ولد ابوي "
جففيّنـإهـمم ..✗*Beer* : " هيييه لحظه هتااان ما اتفقنا على كذا "
هتان : مآ شاء الله تعرفني و تقول ممكن نتعرف بعد ؟ "
جففيّنـإهـمم ..✗*Beer* : " اي اعرفك بس ابي ألعب عليك شوي "
هتان : " شف حركات المبزره ذي ما احبها اما تقول من انت ولا الله معك "
جففيّنـإهـمم ..✗*Beer* : " طيب اصبر شوي و بعلمك من انا وش بلاك بس مستعجل "
هتان : " عجل تراها وصلت معي "
جففيّنـإهـمم ..✗*Beer* : " خلاص يلللد انا ميشو "
هتان : " وش ميشو ذي "
جففيّنـإهـمم ..✗*Beer* : " انعن شكلك لازم اقولها يعني مشموش مشاري يالهطف *فيس يضحك* "
هتان : " اييييه الزلابه مشاري *فيس يضحك* انعن ابو ذا الوجه من وين جبت بني اماني حذفتك ؟! "
مشاري : " افااا يا طاارتنا بنك موجود في كل مكان بس تكفى لا تبلكني خن نسولف شوي "
هتان : " لا نسولف و لا شي معاد لي اي علاقه فيكم "
مشاري : " احح منك عشرة عمر تبيعها "
هتان : " سر اومها بس. اي عشرة عمر و انا مالي الا 3 سنين من عرفتك "
مشاري : " و ذي ماهي بعشره يا زعيمنا . شف خن اقولك اليوم رجعت لي ذكريات يوم ان كنا مع بعض والله يااهي فلله . اسألك بالله ما حسيت انك انبسطت و حنيت لذيك الايام ؟ "
هتان ~ لو جت علي والله اني انبسطت لكني وعدت فيصل .. و انا مستحيل عاد ازعله مني او اسوي شي يأذيه ....
تأخر على مشاري بارد ..
مشاري : " وكز!!! وكز!!! وكز!!! وكز!!! وكز!!! "
و اصلا سحب عليه .. قفل الجوال و حاول ينام .....


نرجع للشقه كان قاعد مع ريهام اللي حست ان فيه شي و قعدت تحاول تحقق معه بطريقه غير مباشره حتى تفهم اش فيه ! ........
ريهام : حبيبي خلك معي مثل زمان .. اعتبرنا مو متزوجين و علمني باللي بقلبك .. فضفض لي يا بعد عمري ..
بعد عدة محاولات و كلام منا و كلام منا اخيرااا وليد نطق ..
وليد : شفتها اليوم .. جت الشقه ..
ريهام خافت : هئئئئئ تقصد حنان ؟
وليد : ايييه ما غيرها ..
ريهام عضت شفتها ~ الله يستر لا تكون الخبله ذي علمته باللي صار بيني و بينها والله ان تروح عليها لو تكون قالت له ...
وليد : وين رحتي ؟
ريهام : معك معك .. بس افكر ليه جت ؟ .. و .. و اش كانت تبي منك ؟
وليد : مادري ليه جت او اش تبي .. هي جت و الشباب كانوا عندي و لما سمعت اصواتهم راااحت ..
ريهام : ما قالت لك شي ابد ؟!
وليد استغرب : لا .. مثل ما قلت لك سمعت اصواتهم و راحت ..
ريهام : غريييبه ما لحقتها انت ؟
وليد : ما اقدر اترك الشقه و ألحقها ..
ريهام ~ رده ما أقنعني ...
وليد ~ بلاها ما تدري ان نواف هو اللي لحقها .. بس مالي خلق اعلمها بالسالفه كامله ..
ريهام : خلنا نرجع البيت .. ما بقى شي على اذان الفجر ..
وليد : اي برجع ..
ريهام : خلاص خلنا نمشي اللحين ..
وليد تنهد بتعب و هو يناظر زوايا الشقه : مشيناا ...


طلع الصبااح و السهرانين نااموا نوومه ما بعدها نومه .. فيصل كان متحمس يفطر حنان صح نام بس عدل منبه جواله حتى يصحا على الساعه 10....
و دق المنبه .........
فيصل يمسك ع راسه : ما فيني حيييييل اطلع ودي اكمل نومه .. حنوو مع نفسكك ..
و رجع ناام ....... ما امداه حط راسه الا و جت امه تصحيه .....
ام فيصل : فييييصل يالله قوووم كم مره جيت و صحيتكك ..
فيصل و هو مغمض عيونه : هااا يمممه ! متى جيتي ما سمعتك ..
ام فيصل : يمكن 5 مرات جيت اصحيك .. يالله قووم ابوك يبيك ع الفطور ..
فيصل : تككككفين مالي نفس خلوني انااااااام ..
ام فيصل : ياا يمه ابوك قال لا اجي الا و انت معي ..
فيصل استجمع قوته و قعد : يااا ليييل النشبه ياا ذا الابو .. خلاص باكل شوي ثم ارجع اكمل نومي .. ترا عشانك يا الغاليه بس ..
ام فيصل : حبيبي بعد عمري انت .. يالله قووم غسل وجهك و تعال ..
ابوه من صباح الله خير كان حاب يكلمه عن شغل الشركه .. قعد يهذر على السفره و فيصل مب حوله يفكر بالنووووم ...


في بيت اهل حنان .. جافاها النوم اصلا .. هل تتوقعون ان السبب فيصل ؟ و لا اللي سواه معها نواف ؟! .. طبعا لا كل تفكيرها في وليد و اول ما شافته بعد هالغيبه و نظراته لها ...
حنان ~ اففففف يا اخلاقي قاافله .. و هذا وليد ما رح عن بالي ..
تناظر الساعه ........
حنان ~ غريبه فيصل ما دق و هو مواعدني على عزيمة فطور .. يالله بالطقاق دامه سحب والله ما ادق عليه .. اروح اساعد امي بفطورنا احسن اكيد انها اللحين صحت ...
توهاا جت بتقوم الا و دق جوالها ......
حنان ابتسمت ~ ههههههه فصييييل اكيد ما يخونني !
و خااااب ظنها ما كان فيصل هو المتصل كانت ...........
ريهام : الوووو !
حنان : خيييير داقه من الصباح ..
ريهام : انتي انتي يا المجنونه وش كنتي ناويه تسوين ؟ انا مب قايلتلك وليد لا يدري عن اللي صار بيننا ؟!
حنان باستغراب : طيب هو ما درى عن شي !!!
ريهام : اجل ليه رحتي له الشقه ؟
حنان : انتي اش دراك اني رحت له ؟
ريهام : لا تجاوبين على سؤالي بسؤال ..
حنان ~ سخيييييفه على وشو شايفه نفسهاا لاا و داقه علي من الصباح بعد >> قفلت في وجهها ..
اماااا ريهاااام تنرفزت من الحركه بشكل .. دقت عليها ما ردت حنان اصلا رمت الجوال و طلعت المطبخ عند امها .. و لما ما ردت عليها حنان ارسلت لها مسج " يا قليلة الادب اذا احد يكلمك ما تقفلين في وجهه .. ثاني شي والله ثم والله لو يعرف وليد عن اللي اتفقنا عليه لا اوديك في داهيه انتي ما تعرفيني لا عصبت .. و رح تدرسين بدال وليد و غصباً عنك .. فيك خير ارفضي و شوفي اش رح يحصل .."


نرجع لفيصل بعد ما افطر و سلك لابوه صكها ذيييك النووومه و ما صحا الا العصر .. قام بسرعه توضا و صل الصلوات اللي فاتته .. مسك الجوال متوقع يلقى 100 مكالمه من حنان ههههه بس و لا مكالمه !
فيصل ~ ول ! ما انشغل بالها علي و لا دقت و لا شي ؟
دق عليهاا حز بخاطره و كان وده يهاوشها بعدين قال لا اذا ما سألت هي من نفسها مب حلووه منه يهاوشها لانها ما سألت .. المهم حنان ما كانت حول الجوال لا زالت ساحبه عليه من الصباح اصلا صلت الظهر و صكتها نومه بعد خاصه انها كانت سهرانه و لا نامت .....
فيصل ~ بعد ما ترد ؟! وش سالفتها معي ذي البنت ؟ انا اروح البيت اللحين و اوريها ...
و طلع فيصل على عجل ..
نجي عند لما وصل حارتهم صاادف خويه عمار بالحاره قاعدين في نفس المكان اللي كانوا يقعدون فيه دائما ايام الدراسه و كان راجح معه جالسين سوالف ..
فيصل وقف سيارته فتح الشباك و صرخ مبسوط : هههلاا بالعياااااال !
راجح : هلا والله بفيصل ..
فيصل نزل سلم عليه : هلا بخوينا متى رجعت من ديرتكم ؟
راجح : والله يمكن من اسبوع ..
فيصل : الحمدلله على السلامه .. غريبه ماهي عوايدك .. بالعاده الاجازة الصيفيه كلها تجلسون بالديره ..
راجح : الله يسلمك .. والله الاهل هناك بالديره و انا رجعت لحالي ..
فيصل : ههههههههه اووخص والله و صرنا كبار و نمسك خطوط ..
راجح : افاا عليك شايفني ورع .. يا حبيبي من 3 متوسط و انا امسك خطوط ..
فيصل : الله اكبر .. غيروك اهل الجنوب و صرت تهايط عليناا هههههه ..
راجح : هاااه ! كأنكك تغلط عليناا ..
فيصل : اهلي و عزوتي و شلون اغلط عليكم فديت الجنوب و اهله بس .. ( ألتفت على عمار اللي كان صااد مسوي زعلان و هو مزح يعني مب زعلان صدق صدق ) .. و .. وش فيه خوينا ؟!
راجح : هههههههه زعلان منك على سحبة امس توه كان قاعد يقول لي السالفه ..
فيصل : اوووخص والله و صاير زعووول ياا عمااروه !
عمار : ايييه بلااكك ما تدري وش صار فيني امس ..
فيصل : لييه وش صار ؟
عمار : علمه يا راجح علمه ..
فيصل : اووه شكله يبي لنا قعده !
عمار : لا لا اذا مستعجل رووح ..
فيصل : ياا رجال ما وراي شي ..
و حكى له راجح كل السالفه .. فيصل ما يدري يضحك على اللي سواه هتان بعمار و لا يعصب من هتان ..
عمار معصب : ايييه اضحك مب انت اللي بغوا يدعسونك ..
فيصل : هههه ههههه يااخي والله هذا الهتان مدري وش اسوي فيه ..
عمار : شوف هذاني علمتك شكله ناوي يرجع ل يا طير يلي ..
فيصل : هو وعدني ما عاد يخاوي مشاري و اللي معه ..
عمار : يااا عمي كذااااب ذا تصدقه ؟! اقول لك اسحب عليه والله ما هو بكفو تسامحه على اللي سواه فيكك ..
فيصل : والله ان رجع لذاك الطريق لا اعرفه و لا يعرفني .. انا سامحته عشان هيثم الله يرحمه و لانه اعتذر و وعدني .. و ان كانه رجال بيلتزم بوعده ..
عمار : مالي دخل انا علمتك برايي ..
فيصل : على خير ان شاء الله .. يالله عن اذنكم يا عيال ..
راجح & عمار : اذنك معك ..
و كمل فيصل طريقه لبيت اهل حنان ......


في مكان ثاني بعيد شوي مكان تجمهر و كذا ... كانوا هالثلاثه مجتمعين و مخططين على شي ..
مشاري : انا ارسلت له على البي بي يجي هنا .. صح انه ما رد بس عندي احساس انه بيجي ..
نادر : طيب .. سؤال محيرني .. ليه انت واثق ان الشرطه لو مسكته بيرجع لشلتنا ؟
مشاري : يااخي لا تصير سبيكه .. هو ليه ترك الشله ؟
نادر : عشان فيصل صح ؟
مشاري : ايييه بالضبط .. انا اللي فهمته انه وعد فيصل ما عاد بيرجع .. لو مسكته الشرطه و هو يفحط بيتوقف و بيصل الخبر لفيصل و لو وصل الخبر بيطيح هتان من عينه و اترك لك التوقع اش بيصير بعدين ..
نادر : ما يحتاج اكيد بيسحب عليه فيصل و اذا سحب عليه بيرجع يفحط ما عاد في شي يمنعه ..
مشاري صفق له : ايوووووا شاااااطر ..
عساف : احم احم انت وياه كل هذا تخطيطي انا .. طاره مثل هتان ما يعتزل ..
مشاري يضرب ع ظهره : كفوو كفوو هذا الكلام ..
عساف : كفااك الطيب .. و اللحين مافي الا ننتظر ان جا و لا خطتنا مااش ..
مشاري : بيجي بيجي ..
عساف : بنتظر ما وراي شي .. انا ودي اياه يرجع عشان اهزمه بس ..
مشاري : بيرجع .. بس تهزمه ؟! تبطي يا الددووب هههههه ..
عساف : ههههههااي نشوف يا مشمش ..
مشاري : ...............


كانت تقعد مقابل شباك غرفتها .. و نظرها ع البيت اللي مقابلهم مو بيت قصر و هي ساكنه بعماره و شقه ايجار بعد ...

انتهى البارت ..
يتبع المره الجايه بعد اسبوعين ثلاثه و اسسسفه جدا على التأخير



لامارا 21-05-15 10:39 PM



بــــــــــــــــــــــــ ـــــارت [64]


ملاحظه مني انا الكاتبه : طبعا في ناس بتسرق حقوقي ككاتبه ما احللهم و لا استبيحهم انا اتعب و اكتب و الشكر يروح لهم ... عشان نقطع هالموضوع في كل بارت بحط اكاونتي بتويتر @I_am_elham غير كذا ما احلل اي احد ينقل بدون اكاونتي و شكرا لكم ..

نكمل مع البارت ..............

كانت تقعد مقابل شباك غرفتها .. و نظرها ع البيت اللي مقابلهم مو بيت قصر و هي ساكنه بعماره و شقه ايجار بعد ...
منيره : رنوووووووشش !!
كانت سرحانه و كالعاده تنتظر حبيب قلبهاا و عشقها متى يمر و تشوفه من شباك بيتهم ...
رنا : وجججعووه وش تبين ؟!
منيره : امي تقول تجين تساعديني انا واسوم بالمطبخ .. لا تنسين خالاتي بيجون اليوم ..
رنا : هفففف اصبروا شوي ..
منيره : ليه نصبر اخلصي ترا امي معصبه ..
رنا ~ ياا الله ابي اشوفه بأي لحظهه ممكن يرجع ...
" رنا بنت حلووه ما يعيبها شي و فوق هذا هي اقرب صديقه ل العنود بالمدرسه و جيرانهم لكن في فرق طبقي بينهم .. منيره و اسماء اخواتها .. منيره اصغر منها تدرس ثالث متوسط اما اسماء الكبيره خلصت الثانويه و جالسه بالبيت عندهم اثنين اخوان بس صغار .."
منيره : بتجين و لا ؟؟؟
رنا : ياا ليييل خلاص روحي و بلحقك ..
منيره : لا تتأخرين .. >> و راااحت ..
رنا ~ اش هالعايلة ما يخلون احد يرتاح .. خل اشوف حبيبي بس .. آآآهه ياا قلبي .. اهم شي لا يدرون اهلي اني احب ما غير يذبحوني .. استغفر الله بس !
ما طولت على الشباك الا و جا حبيبهاا  ...
رنا ~ اخيررررراا جاا فدددديت طلتهه ياا ناس ... اهه يا قلبي انتت .. كل يوم اححبك ازود ..
نادتها امها و صرخت عليها ههه ثم راحت المطبخ .....
طبعا عرفتوا من حبيبها اللي تنتظره .. ما غيره اخو صديقتها نواف  ....


نرجع لفيصل اللي كان متكي بالشارع مع اخوياه ....
و بعد ما سولف معهم شوي انطلق لبيت خالته .......
ام حنان فتحت الباب : هلا والله و مية غلا .. هلا بولدي ..
فيصل : هلا خالتي هلا فيكك ..
ام حنان : تفضل ارتاح ياا يمه ..
فيصل : البيت بيتي يا خالتي ما عليك .. انتي ارتاحي ..
ام حنان : اييه اكيييد يا فيصل البيت بيتك بأي وقت تعال ..
فيصل : مشكووره يا خالتي .. الا وينه عمي ؟
ام حنان : طلع عنده شغل يقول .. و من الصباح ما رجع ..
فيصل : غررريبه شغل ايش ؟
ام حنان : والله مالي علم يا يمه ..الا وش اخبار امك و اخوانك ..
فيصل : الحمدلله بآلف خير ..
ام حنان : الحمدلله .. وراك ما سألت عن حنان ههههه ؟
فيصل : ههههههههه اييه صح وينها ؟
ام حنان : بغرفتهاا .. اش فيكم لا تكونوا متزاعلين ؟
فيصل : لا والله ابد .. لا تشغلي بالك الامور طيبه ..
ام حنان : اجل روح لها و خذ راحتكك معها ..
فيصل : ان شاء الله ..
راح فيصل و هو يضحكك معقول نسى حنان ههههههه ..
ام حنان رفعت ايدينها للسما : الله يوفقكم يا عيالي و تعيشون مرتاحين و يبعد عنكم شر الحساد ..

جا فيصل مدرعم كعادته .. فتح الباب لا دق و لا شي و فتحه بقوه بعد و افجع حنان اللي كانت اصلا تبدل ثيابها بالغرفه هههههه...
حنان حطت ثيابها على جسمها و صرخت : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ا !
فيصل قعد مفهي ثواني ثم طالعها من فوق لتحت : بسم الله اش فيك ..؟
حنان كانت قريبه من تسريحتها اخذت عطر و رمت فيصل و صرخت : برااااااااااااااااا ..
فيصل ع طول سكر الباب لا يجي العطر بوجهه : ههههههههههههههههه ..
حنان ع وشك تبكي : حيوووووووان ما يستحي ع وجهه و قاعد يتفرج بعد .. اوريييك ياا فصيل .. >> كانت تهاوش و تصارخ و فيصل واقف ع الباب يسمعها ..
فيصل دق الباب >> عرف اللحين يدقه هههه : حبيبتي وش فيك عصبتي .. ترا انتي زوجتي و عادي لو شفتك ..
حنان لسا معصبه : اسسسسكت لا تكلمني ..
فيصل : حبيبتي اذا لبستي علميني بدخل ..
حنان قفلت الغرفه : مااا ابيييك طيب و لا ابي اشوف وجهك ابعد عني تفهم ؟
فيصل : هههههههههه ياا زينك و انتي معصبه ..
حنان : فيصل تراني اتكلم جد ..
فيصل : حنووو ترا امك تحسبنا متزاعلين .. افتحي الباب ماله داعي ينشغل بال امك ..
حنان خلته 5 دقايق منلطع عند الباب .. بعدين فتحت له ....
فيصل : اخيررررا فتحتي .. تخيلي لو امك شافتني عند الباب انتظر والله يا انها بتقول متهاوشين ما فيها كلام ..
حنان صرخت : طبعا متهاوشين .. كيف تدخل علي كذا من دون ما تدق الباب ..
فيصل سكر الباب : آآآآشش لا تسمعنا امك اش فيكك ..
حنان قعدت على سريرها ماده البوز ..
فيصل ابتسم : الله الله الله يا الزعلان ! .. كل هذا عشان ما دقيت الباب ؟ ترا دايما ما ادق باب غرفتك و لا نسيتي ..
حنان صدت عنه : هئ ..
فيصل قعد جنبها : هههههههههههههههههههه حنوووو !
حنان ابتعدت عنه : اسكت اسكت ما ابي اسمع صوتك ..
فيصل : آآآآفاا ..
تركهاا كم من دقيقه بس لين تروق ......


عند مشاري و شلته ......
عساف : تأخر الوقت و لا جا ..
مشاري : انتظر شوي صدقني بيجي ..
عساف : ياا ولد ما ظنتي يجي ..
مشاري : وش ورانا خلنا ننتظر يااخي ..
عساف : بنتظر نص ساعه بعدها برجع .. ما بقى شي ما سويته اشواط و لعبنا تنطيل و سوينا لين طفشنا حتى تحديت ناس ما اعرفهم و هو ما بعد جا ..
مشاري : ياا رجال لو ما جا اليوم بيجي بكره و لا بعده ولا بعده ...
دق جوال نادر ........ و بعد المكالمه .....
نادر : ياا عيااال الهجه .. في دوريات جايه ..
مشاري : ههههههه و انا ولد ابوي ما انحاش ..
عساف : خل البابا ينفعك لا توقفت بالسجن ..
مشاري : هههههههههه الله لا يعيده من يوم اللي رحت فيه التوقيف ..
عساف : اجل سريناا و لا تسوي لي فيها يعني اني ..
نادر : اقعدوا تهاوشوا لين ننطرح ..
عساف : اقووول من هناك انت بس .. دبر لك احد يرجعك انا رايح مشوار ..
نادر : آآوييييليي ع السحبهه ..
عساف : رح مع المشمش و لا يكثر ..
نادر طالع مشاري : معك يا الامير ؟
مشاري : لا لا يا الامير شف لك غيري بروح ادور على هتان ..
نادر : تكفى خذني .. و بالمره اشوفه بعد ..
مشاري : امش امش انت وراسك و تكفى بعد تقول ..
ركبوا سياراتهم و كلن راح لمشواره ...........


نرجع لحنان .. بعد ما هدت اعصابها شوي ..... فيصل طلع يجيب لها عصير و لما رجع .......
فيصل : اش فيك حبيبتي تبين تنامين اللحين ..؟
حنان متلحفه : اييييه وش فيها ؟
فيصل : ما بقى شي عن اذان المغرب ..
حنان جلست : يعني ما تلاحظ اني اصرفك ؟؟!
فيصل عطاها العصير و جلس عند رجولها : خذي اشربي ..
حنان : ما ابي ..
فيصل : عن الدلع .. كل هذا لاني شفتكك .. تراك زوجتي و يحق لي لعلمك يعني ..
حنان : اووووووف اذيتني .. اقول .. ( كانت متردده ) آآمم .. آآ ( قلب وجهها ألوان ) ......
فيصل ابتسم عرف انها خجلانه : قولي ياا قلبي وش فيكك ؟
حنان : لا لا خلاص مقدر اقول .... >> كانت بتسأله اش شفت من جسمي بالضبط خخخخ !
فيصل : هههههه فديتك والله ..احب لما اشوفك خجوله كذا اتعلق فيك اكثر ..
حنان انححححرجت و رجعت تلحفت بالبطانيه و غطت وجهها ...
فيصل : هههههههههههههههههههههه الله اكبر ! تستحين مني ؟
حنان : لااااا .. اقول اتركني في حالي .. ( تذكرت شي و قامت ) هيييييه فيييصل ..
فيصل : لبيييه .. عيون فيصل ..
حنان : اش فيك سحبت علي الصباح ؟ مب قايل انك بتعزمني ع الفطور ؟
فيصل : اش اسوي ياا حنوو لاني كنت سهران ما قدرت اصحا الصباح ..
حنان : اييييووه و تسحب علي .. تعرفني ما احب اللي يسحبون ..
فيصل : اسسف ياا روحي .. بس اوعدك اعشيك احلا عشا ..
حنان صدت : هئ لا ما ابي شي ..
فيصل قرب منها و هي صاده عنه ما تدري و ع السريع باسها ع خدها ..
حنان بدون تفكير عطته كف : هئئئئئئئ ليه..!
فيصل ابتسم : مقبول منكك .. اماا لييه لاني احبك و انتي زوجتي ..
حنان نزلت راسهاا : اسسفه بس فاجأتني .. لا عاد تعيدهاا ..
فيصل : طيب متى تسمحين لي من نفسك .. متى تسمحين اتقرب منك و ألمسك انتي زوجتي .. و انا تعبان معك لاني ما اقدر حتى اقرب منك بالرغم من انك زوجتي !!
حنان : كم مره اقول لك ما احب نتكلم في هالموضوع .. بعدين انا قايلتلك من اول اذا مب عاجبك وضعنا تزوج علي انا راضيه .. بس لا تقعد تغثني .. انا .. انا مو مستعده ..
فيصل : بعد كل هالوقت و مو مستعده ! متى تصيرين مستعده ؟ حنووو ترا انتي زوجتي و لك حق علي و اصلا ما يجووز و حرام تمتنعين عني ..
حنان : حراام ؟!
فيصل باستغراب : ما تدرين ؟!
حنان تهز راسها بمعنى لا : ما ادري عن شي ... و حتى و لو ما رح اصدقك اكيد بتكذب علي عشان تخليني اسمح لك ..
فيصل : هههههه معقوله اسوي كذا ..؟ مستغرب انك ما تدرين .. خلاص حبيبتي خلينا نقفل على الموضوع اللحين .. و جهزي نفسك بعد الصلاة نروح نتعشا بالمكان اللي تختارينه ..
حنان استانست : دام فيييه طلعه اووكيييييه !
فيصل ~ غريبه خالتي ما علمتها بالامور الزوجيه و كيف تتعامل مع زوجها .. لازم اقول لامي تقول لخالتي تعلم بنتها .. اثر المسكينه ما تدري عن شي و انا اقول ليه صااده عني .. هههههه احسن شي انها تزعل بسرعه و ترضا بسرعه و انا اعرف دواها الطلعات هههههه ..


و رجع نواف بيتهم بعد دوامه .. كان تعبان راح غرفته على طول وده ينام لكن امه عندها كلام ........
ام نواف : ابي اتكلم معك شوي ..
نواف : يمممه خلليني ارتاح ..
ام نواف : امس رجعت البيت متأخر و قلت تعبان و خليتك .. بس اللحين لازم نتكلم مافي اعذار ..
نواف تنهد : لا حول و لا قوة الا بالله .. طيب آمري يا الغاليه ..
ام نواف جلست : قررت اخطب لك الويكند الجاي .. و العروسه لقيناها خلاص ..
نواف مصدوم : نعععم ؟؟!! بالسرعه ذي !
ام نواف : كنت حاطه عيني على البنت هذي من اول .. و خلاص رح نخطبها لك بنت ناس و عائلة راقيه و ابوها رجل اعمال معروف ..
نواف : بنت من ذي ؟
ام نواف : بنت عائلة ال .......
نواف : يمممه انتي صادقه و لا تمزحين .. كيفف تزوجيني بذي السرعه ..
ام نواف : لا والله ياا حبيبي صاادقه و لا فيها مزح .. يا تتزوج يا الكلام اللي خبري خبرك اوصله لابوك ..
نواف : يا الغاليه تراك فاهمه الموضوع غلط .. ذاك الولد خويي و بس ..
ام نواف : بدون كثرة حكي مابي اسمع اعذار في هالموضوع لانه يجيب لي القرف لا تفتحه مره ثانيه ..
نواف عصب ~ اش المشششكله ذي ما اقدر اقول لها ان خويي اللي شافت صوره بنت ! .. وش السواة اللحين ؟
ام نواف : جهز نفسك للويكند .. بكره بكلمهم و نزورهم ..
نواف : لا يا يمه لا ترمين ولدك كذا ..
امه طلعت و لا ألتفتت له حتى .....
نواف تمدد على سريره يفكر ~ مسستحيل اتزوج هالبنت ما ابيها ..فكر ياا نواف لا تروح عليك فكر ...



في قصر ريهام .. كالعاده دقت على صديقتها نجلاء و جلسوا سوالف و خطط ......
ريهام معصبه : حيووووووووانه طلعت .. قاهرتني يا نجلاء قاهرتني .. بغت تفضحني عند وليد ...
نجلاء : ليه راحت له الشقه ؟ ما سألتيها ؟
ريهام : قفلت بوجهي الكلبه .. كل مالي اكرهها .. اخخخ بس وش عاجبه وليد فيهاا .. تدرين بعد حركتها هذي اش خطر لي ..؟
نجلاء باهتمام : اييش ؟!
ريهام : اولا انا متأكده انها رح توافق تدرس عن وليد و غصبا عنها مو على كيفها .. ثانيا بس تجي الشقه رح اعيشها بجحيم ..
نجلاء : يمممه منك ! اش رح تسوين بالبنت ؟
ريهام : كنت ابيها تجتمع مع وليد لان هالشي بيسعد وليد كنت ابيها ترجع تحب وليد و يحبها دام ان وليد بيكون مبسوط .. بس اللحين تغيرت الخطه .. رح اخلي وليد يكرهها كره العمى ..
نجلاء : اشلون ؟ اش ناويه عليه بالضبط ..؟
ريهام : اللحين مادري بس رح افكر .. والله لا اخليها تندم و لا ما اكون بنت ابوي .. صدقت نفسها هالخايسه ..
نجلاء : يوووه اذا عصبتي تخوفين .. الله يستر !
ريهام : ههههههههههههههههههههههههه ههاااااي ما بعد شافت شي ..
امتلا قلب ريهام حقد على حنان .. ما كانت حابتها مره بس عشان وليد تقبلتها .. لكن بعد اللي سوته حنان و قفلت الخط بوجهها .. و بعد ما حست ريهام ان وضع وليد اختبص من شافها حقدت عليهاا حقد مب صاحي ...


اما وليد كان قاعد بغرفة المكتب .. كان عنده شغل و فوق هذا سهران ما نام .. و حنان ما راحت عن باله كل لحظه يفكر فيهاا ..
وليد ~ اشغلت بالي وش كانت تبي ؟ ليه جت بعد هالفتره ؟ ( تنهد بتعب ) ودي اشوفها .. ليه ما اتهور و اسويها و اروح اشوفها .. اسألها وش كانت تبي ؟ .. لا لا صعبه ما اقدر ..
فتح جواله و راح على رقمها .. عنده كل ارقامهاا .. كان متردد يدق عليها و لا ما يدق ... و عينه على رقمها و على زر الاتصال .. جته مكالمه افجعته ..
وليد : هههههه بسم الله ..! الووو .. هلاااا مااجد ..
ماجد : هلااا فيكك .. انت في البيت ؟
وليد : اي والله ما طلعت ..
ماجد : اوكيه انا برى بيتك .. تحب نطلع و لا اجي عندك ؟
وليد : لا تعاال انا بغرفة المكتب ..
ماجد : يالله دقيقه و انا عندك ..
رتب وليد مكتبه اللي كان فوضوي شوي .. و ما امداه جلس الا و دق ماجد الباب ..
وليد : ادخل ادخل حيااك ..
ماجد سلم عليه : الله يحييك ..
وليد : تو ما نور والله ..
ماجد : منور بأهله ..
وليد : تفضل اجلس اللحين تجيك القهوه ..
ماجد : ياا عمي بلا رسميات بلا كلام فاضي مسوي لي فيها راعي بيت خلاص !
وليد : ههههههههههه وش بلاااه مجوود فصل علي ..!
ماجد : ههههه ايييه كذا خلنا نشوف ضروسك ..
وليد : ههههههههههههههههههههههههه ههه هاا شوفها لين تشبع ..
ماجد : ودام انك ضحكت وش رايك نتكلم عن اللي صار امس ؟ ليش تهاوشتوا انت و نواف ؟ و وش دخل جيت حمد بموضوع الهوشه ؟
وليد : تكفى مالي خلق الموضوع ذا .. و بعدين انا و نواف تصالحنا ما بيننا شي ..
ماجد باستغراب : متى ؟؟؟!
وليد : بعد ما طلعتوا انتوا من عندي هو جا ..
ماجد : وليييد انا خويك و اخوكك و مالنا غير بعض لا تخبي عن شي .. انت .. انت طردتنا من الشقه امس .. كنت متضايق يااخي .. اول مره اشوفك كذا ! .. علمني ترا من امس و انا افكر وش بلاك !؟
وليد حط يده ع كتف ماجد : والله و نعم الاخو .. لكن .. صدقني مافي شي مهم ..
ماجد ~ الى متى و هو ما يبي يقول لي .. انا عارف ان فيه شي .. اتمنى اعرف وش فيه و اساعده .. لكن البلا انه ما يتكلم ..
وليد يغير الموضوع : هاا اش اخبارك انت و الحب ؟
ماجد ابتسم : من خطبت العنود و حياتي تغيرت .. كل يوم احبها اكثر عن اللي قبله .. اتفقنا على الويكند امرهم البيت و اتكي معها شوي ..
وليد : لحالكم ؟
ماجد : بتقعد امها معنا شوي ممكن نصير لحالنا بعدين ليه لا ..
وليد : ههههههه انتبه لا تتهور ..
ماجد : ههههههههههه لا تخاف علي .. خويك ذيب ..
وليد : هههههه ذيب قدامي بس قدامها قطوو ..
ماجد : لا لا ماني بكذا ..
وليد : ههههههههههههه ..
ماجد : اذا ما عندك شغل خلنا نطلع نفرفر ..
وليد : عندي بس شوية اوراق .. عطني نص ساعه بس ..
ماجد : خذ راحتكك يا رجال انا ما وراي شي و بنتظرك ..
وليد : اجل اشرب قهوتك على ما اخلص ..


بعد الصلاه جهزت نفسهاا للطلعه تتعشى مع فيصل ..... راحت له الصاله كان جالس مع امها ....
حنان : انا صرت جاااهزه .. يممممه انتي ما جهزتي ؟
ام حنان : قلت لك يا حنوو ماني رايحه ..سويت عشا و بنتظر ابوك ..
حنان جلست جنبها : اجل انا بعد ماني رايحه و اخليك لحالك ..
ام حنان ضربتها بخفه ع راسها : بتروحين غصبا عنك .. لازم تطلعين مع رجلك .. انا ماني لحالي كلمت ابوك بالطريق جاي ..
حنان : لا لا لا انتي تقولين كذا عشان اروح ..
ام حنان : يا بنتي ابي اقعد مع ابوك لحالنا افهميها عاد ..
حنان ابتسمت : اهاااا قولي كذا .. يالله عن اذنك اجل ..
فيصل : مع السلامه خالتي ..
ام حنان : الله يحفظكم يا عيالي ..
فيصل يهمس عند اذنها : انا و انتي بعد نبي نعيش ليله رومانسيه ..
حنان كحت : كح كح يااخي اش فيك انت اش فيك ؟؟
فيصل : ههههههههههههههههههههههه ..
و هم بالسياره .......
فيصل : حنوو .. اللحين انا صار عندي فلوس و بعطيك كل شي تتمنينه .. انتي اطلبي بس ..
حنان : لا مشكور هذي فلوس ابوك مو فلوسك ..
فيصل انزعج : وش قصدك ؟
حنان : يعني ارجع اعيد نفس الكلام اللي كنا نقوله في ابها ؟ .. اذا صرت انت موظف و فلوسك من عرق جبينك ذيك الساعه بطلب كل اللي اتمناه ..
فيصل : هه هه هه ضحكتيني .. على اساس الفلوس اللي كنا ناخذها من وليد من عرق الجبين ..
حنان : الله اكبر عليك ! .. انا صرت ولد عشان اخذ فلوس و اساعد اهلي و تقول مو من عرق الجبين !!! ..
فيصل : مع اني ما كنت راضي ..
حنان : ليه تفتح السيره هذي اللحين .. خلاص اللي راح راح و احنا اشتغلنا معه و اخذنا فلوسنا وكلن راح في طريقه ..
فيصل : اييه احسن خلينا نسكر على الموضوع .. الله لا يعيدها من ايام .. المهم اي مطعم تحبين نروح ؟!
حنان : .............................


اخويا هتان قعدوا يفرون بحارته .. ينتظرون متى يطلع عشان يكلمونه ..
نادر : مشاااااري وقف وقف وقف !
مشاري : وشوو شفت هتان ؟!
نادر : لا شفت واحد من العيال بسلم عليه ..
مشاري : من جدكك يا الورع بتوقفني عشان واحد من العيال .. لا تخليني انزلك هنا ..
نادر : يللللددد ذا عزوز وقف له نسلم عليه ..
مشاري : دام انه عزوز نوقف له .. وين شفته ؟
نادر : ارجع ورى .. كان طالع من البقاله ..
وقفوا لخويهم سلموا عليه و سولفوا معه شوي و اخذوه معهم بالسيارة .. و علموه بعد ليه هم بالحاره وانهم يبون هتان ..
عزيز : يا عياال لا تتعبون نفسكم هتان تغير ..
مشاري : ههههههههههههاي بيرجع ان قالها الله بيرجع ..
نادر : ان شاء الله يرجع والله مشتاقين له ..
عزيز : ههههههه و انت مشتاق له اكثر منا ..
مشاري وقف فجأه : هذا هو يااا عيييال طلع من عمارتهم .. اسمعوني كويس يمكن ما يرضى يسمعني و لا يعطيني وجه بس ابغصبه ..
عزيز : كيف ؟؟
مشاري : اسمعووووا ............
و بعدها جاكم مسرع بسيارته و وقف قدام هتان ..... هتان مستغرب !
هتان : خير خير خير ان شاء الله خير يا الاخو ؟!
نزل مشاري من السياره ........
مشاري شاقه حلقه الابتسامه : الخير بوجهك ياا وجه الخير ..
هتان يطالع سيارة مشاري اللي فيها اخوياه : وش جااايبك انت و السبايك اللي معك .. ؟
مشاري : ياا سلاااام اللحين اخوياك صاروا سبايك .. ما هقيتها منك يا الزعيم تبيع العشرة ...
هتان : فااارق يا النشبه انا قايل لك لا عاد تمرني ..
مشاري : ياا ولد نبي نتكلم .. اركب ..
هتان : والله ما ركبت ..
مشاري يمسكه مع ذراعه : يالله عااد لا تتغلى ..
هتان : وش اللي اتغلى .. اترك لا افقع وجهك ..
مشاري : يااا ولد بوريك شي تعال معنا ..
هتان فصل عليه : ما ابي ياااخي ماهو بالغصب .. فارق عني احسن لك ..
مشاري لف على سيارته : يااا عياال ! ..
نزلوا من السياره .. مكففين اكمامهم ..
مشاري : و اللحين بتجي و لا لا ؟
هتان : وش بتضربوني ؟!
مشاري : حشئ ما نسويها بزعيمنا ..
يجي نادر يمسكه من ذراعه اليمين و عزيز من اليسار .. و يمسكونه غصب بيدخلونه السيارة ..
هتان يصارخ عليهم : اترك انت وياه لا قسما بالله لا ألعـ ×××× والديك فك .. فك الله ذا الوجه ..
مشاري : لا تصارخ منت بنت ترضاها على نفسك يعني اهجد و اركب معنا ..
هتان : اوريكم ياا كلاااب .. تطعنون خويكم بظهره اوريكم يا ملا××× الوالدين ..
مشاري مسكه معهم : اركب اركب بس .. اعرف كيف اخليك تروق ..
دخلووه للسياره غصب و قعد عزيز على يمينه و نادر يساره ........
هتان : منتم كفوو منتم رجاجيل نعنبوها خوتكم ..
مشاري : هيييييه ترا ما سوينا لك شي اهجد !
نادر : ياا الزعيم نبي نتكلم و انت تسمعنا ..
هتان : لا تناديني كذا تفهم ..
عزيز : السموحه يا هتان بس انت رافض تسمعنا ..
هتان : والله ما اسامحكم .. اذا قلت انقلعوا عن وجهي يعني انقلعوا ما تفهمون ذي بعد ؟!
مشاري : هههههههه معليه معليه بتروق اللحين ..
هتان : ....................
المهم جلس يصارخ و يهاوشهم طول الطريق .....


و رجع ابو حنان للبيت اخيرا ......
ام حنان : وينك اشغلتني عليك .. من الصبح يا رجال خاف الله كنت قلقانه ..
ابو حنان ابتسم : يا حبيبتي كان عندي شغل والله ..
ام حنان : اش الشغل هذا ؟
ابو حنان : اللحين خليني اقعد و ارتاح توني وصلت ..
ام حنان : طيب طيب و انا بحضر العشا ..
ابو حنان : لا تعالي اجلسي معي .. خلينا نتعشى بعد صلاة العشاء .. ودي اجلس معك و مع بنتنا ..
ام حنان : حنان طلعت مع زوجها .. و بيتعشون برا ..
ابو حنان : ما شاء الله .. اتمنى انها تكون مبسوطه معه و هذا يكفيني ..
ام حنان : لا تشغل بالك .. ما بتلقى احسن من فيصل لبنتك صدقني .. المهم انت وين كنت ؟
ابو حنان : كنت بالشركه عند ابو فيصل .. تخيلي جحد شراكتي معه .. طلع انذل من ما توقعت .. لكن ما يقدر يجحد ثروتي اللي عنده .. جلس يساومني على اختك و عيالها .. انا ما ابي الفلوس اهم شي اختك و عيالها يعيشون مرتاحين اختك كانت ضحية زواجنا .. و انا ما عندي مشكله اضحي بثروتي عشان تعيش مع عيالها .. لو اسمع انه مأذيها بمكالمه وحده مني اسحب كل ثروتي ..
ام حنان شوي و تبكي : انت ضحيت بكل شي عشاني .. ما ادري اش اقول .. رضيت تخسر اموالك عشـ .......
ابو حنان قاطعها : آآآشش ما يهمني احد في الدنيا غيرك و غير بنتي .. يالله روحي جيبي لنا قهوه و حلا خلينا نتقهوى ..
ام حنان مسحت دمعتها : ابشر من عيوني ..
ابو حنان : تسلم لي عيونك يا الغاليه ...


وصلوا لمطعم .. يعتبر من اغلا المطاعم ...
حنان : يا الله ماني مصدقه .. كنت اشوف المطعم هذا دايما من برا و ودي ادخله بس انه غالي ..
فيصل : هذاك اول اللحين ما يغلا عليك شي ..
حنان : اقولك اخاف ما يمدينا ناكل ع وشك يأذن العشاء اللحين ..
فيصل : اي لان الطريق للمطعم طويل .. خلاص امشي نفر لين يأذن و نصلي و نرجع ..
حنان : اييه كذا تمام ..
و فروا في مول قريب من المطعم و هم بفرتهم صادفوووا .......
ماجد : شوف هذاك مب فيصل ؟!
وليد لف عليهم : إلا هو ...
ماجد : مين هذي اللي معه ..؟
وليد عرفها انها حنان : زوووجته ..
ماجد استغرب : اش دراك ؟!
وليد : هااه .. لا اقصد يمكن .. او اخته او احد من اهله مادري ..
ماجد : وش رايك نروح نسلم عليه ..
وليد : مادري اذا ما فيها احراج له ..
ماجد : لا مافي بناديه بيجي ثم نسلم عليه و نروح .. صعبه نمر من جنبه و لا نسلم..
وليد : خلاص اللي تشوفه ..
طبعا وليد كان نظره على حنان .. حافظ شكلها حفظ و عرفها على طول انها هي اللي معه ...
ماجد ناداه و هو بعيد شوي : فيييييييصل ..
فيصل ألتفت : مين يناديني ؟
حنان شافتهم فز قلبها ~ هئئئئئئئئئئ و و وليد !!!
و طبعاا ما شافت غير وليييد .. ارتبكت لما شافته حتى و هو بعيد ..
فيصل : وش جابهم ذول .. خليك هنا شوي ..
حنان : اوكك ..
فيصل سلم عليه : هلااا مااجد ..
ماجد : هلااا فيك .. وش الصدفه الحلوه والله لنا زمان ما شفناك ..
فيصل سلم على وليد بدون نفس : والله مشاغل الدنيا ..
ماجد : اي والله مشاغل الدنيا ما تخلص ..



لامارا 21-05-15 10:42 PM


ماجد : اي والله مشاغل الدنيا ما تخلص ..
وليد انتبه ان حنان تناظره للحظه وده يروح لها بس ما رح يتهور .. كان بس عينه عليهاا ..
ماجد : حبينا بس نسلم عليك و نشوف اخبارك ..
فيصل : تسلم ما تقصر ..
ماجد : يالله توصي شي ..
فيصل عطى وليد نظره : ابد سلامتك ..
وليد ما فهم نظرته ..
ماجد : الله يسلمك يالله عن اذنك ..
بعد ما مشى ماجد فيصل همس لوليد .......
فيصل : ما تطولها ..!
اللحين وليد فهم النظره كانت نظرة حقد و غيره ... تنرفز من كلام فيصل حس انه تحدي .... ما رد عليه بس بخاطره قال : نشوف !
صحيح مشوا عنهم بس وليد ما شال عينه عن حنان .. و فيصل عارف ان وليد يدري ان هذي حنان .. و منزعج من نظرات وليد لها .. راح و مسك يد حنان بقوه و عين وليد تناظر ...
حنان باستغراب : اش فيك ؟
فيصل : خلينا كذا شوي ..
حنان ~ مادري ليه عندي احساس انه قاعد يحاول يقهر وليد .. ( ناظرت وليد ) يا الله عينه عليناا .. ( حاولت تسحب يدها ).....
فيصل مسكها : قلت خلينا كذا ..
حنان : ليييه ؟! فك يدي ماسكني بقوه انت !
فيصل : تحملي لين يروحون ..
حنان : اهاا السالفه كذا ..
فيصل : انتي فاهمه و انا فاهم .. انتي لي لحالي و وليد لازم يفهم هذا الشي ..
حنان عصبت و سحبت يدها بقوه : خييييير ان شاء الله ! لا يكون انا غرض من اغراضك عشان اكون لك ...
فيصل : لأ حنوو .. انتي ما فهمتي !
حنان : اقولك خلنا نرجع البيت ما عاد ابي عشاا ..
فيصل صرخ : لانك شفتييييه صح !؟
حنان : هيييييه انت اسكت فضحتنا قدام العالم ..
فيصل مسك يدها و سحبها للسياره : امشي معي بالسيارة نتفاهم ..
حنان : شوي شوي !


ماجد و وليد كملوا فرتهم بالمكان .... وليد كانت عيونه تدورهم ...
ماجد : هاااه وين سرحان ؟!
وليد : ههههه معك معك ..
ماجد : اي معي جالس اسولف مع نفسي لي ساعه ..
وليد : السموحه .. بس بالي مشغول ..
ماجد : ايييييييه هنا الكلام .. عطني الشي اللي شاغل لك بالك ..
وليد : امور عن الشغل و قضية البحث عن ابوي و زواجي و هالاشياء ..
ماجد : انا مب خويك من امس و لا اليوم عشان تضحك علي .. ملامحك تغيرت من شفت فيصل .. وش السالفه ؟
وليد : لا تضغط علي الله يخليك ..
ماجد : اوكي بس ابي منك وعد .. انك تعلمني بعدين ..
وليد : ابششر متى ما كنت مستعد علمتك ..
ماجد : كوويس .. يالله تعال نشوف ذا المحل قبل يسكرون ..
وليد : ...............


بسيارة فيصل .. قلبوها هواش ........
فيصل : ايييووه ما تبين نتعشى ..؟
حنان : اييه بعد اللي سويته انت .. ما عاد لي نفس ..
فيصل : انتي .. انتي الا تبين تتهاوشين معي ؟! و لا شوفة حبيب القلب هيضت مشاعرك ..
حنان عطته كف : مااااا اسمح لك ..
فيصل مسكها مع اكتافها بقوه : اشووف جازت لك الكفوف اليوم كل شوي تعطيني كف .. ملطشه عند امك انا !؟
حنان محجره دموعها : احتررم نفسك و لا تجيب طاري امي ..
فيصل : انتي طلعتيني عن طوري .. الظاهر .. الظاهر تبيني اغير طريقة معاملتي لك ..
حنان : رجعني البيت و اقصر الكلام طاب خاطري ..
فيصل : لا لا ما رح ارجعك البيت .. اعرف وين اوديك انا ..
حنان شهقت : هئئئئئئ وين بتوديني ؟
فيصل : بيت ابوي جناح كامل لي ناخذ راحتنا فيه .. من اليوم و رايح بوريك فيصل الجديد ..
حنان : فيييييييييصل لا تحدني و اطلب الطلاق ..
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه هااي لوو تموتين ما طلقت ..
حنان تبكي : ليش تكلمني كذا ؟
فيصل كسرت خاطره شوي : خلاص اسكتي ..
حنان : ودني عند امي ..
فيصل : ..................... لا رد ..


هناك عند هتان و اخوياه .. راحوا مكان اعتادوا يروحون له ايام الثانوي ..
مشاري : وصلنااا ياا هتان ..
هتان : ليه جايبنا هنا ؟
مشاري : ذكريات المكان هذا ..
نزلوا من السيارة ....
شاف المكان هتان و عصب مسك مشاري مع ياقته و دفه ع السيارة و يهاوشه ......
هتان : يااا حيووووان انت تدري اني ما اجي ذا المكان من ساعة ما صار الحادث .. جاااايبني هنا لييييه ؟
نادر و عزيز جوا من ورا هتان بيفرقوهم .....
مشاري أشر لهم بيده : هدوا ياا عيال خلوه يطلع اللي بداخله ..
هتان يشد ع ياقته : اككككلمك انا رد !
مشاري : المكان هذا اللي كنت تجيبني له العام و لا نسيت ؟! .. يا ما جلست تسولف عن الحادث .. تذكر وش كنت تقول و لا اذكرك ..؟
هتان عطاه بوقس : اسسسكت يا كلب اسكت ..
مشاري : ليييش خلني اكمل ! .. مب انت اللي قايل لو ينعاد يوم الحادث ألف مره كنت اخذت نفس القرار و سويته ؟! انت السبب في موت هيثم و كنت مبسوط .. ليه تنكر اللحين ...؟
هتان : هذاك ماضي و انتهى ..
مشاري : هههههههههاااي تضحك على نفسك انت .. قال ايش ماضي و انتهى .. يااا حبيبي انت قتلت اعز اخويا الشخص اللي تحبه .. انت مجرم فاااهم .. لا تحاول تسوي انك طيب و صرت كويس .. الاجرام يسري بدمك .. نسيت .. نسيت محاولاتك عشان تخلي فيصل يدمن نسيت البلاوي اللي سويتها فيه .. و لا نسيت يوم ..........
هتان عصب و قاطعه و عطاه اقوى كف : خلاااااص يا التبن خلاااص .. انا انسان سيء اوكي انا مجرم و قاتل و كل شي تبيه ارتحت اللحين .. عطني مفتاح السيارة ..
مشاري : اححح يا كفك أليييم .. هذا هتان اللي اعرفه ... ( طلع مفتاح السيارة من مخباه و رماه له ) خذ الشوط شوطك يا الامير ..
هتان كان رح يبكي من كلامه بس مسك نفسه ثم صرخ بأعلى صوته : اوووووورييييييك والله لا اوريييييك ..
كان في حالة غضب و زعل قووووويه و اخذ السيارة يفحط و مشاري يصفق له و يصفر و يشجعه بعد هالمشاري ماش ما عنده لا احساس و لا ضمير ..
نادر : ماني مصدق كيف انه رجع ..
مشاري : اي انا اعرف كيف اخليه يرجع ..
عزيز : وش قصدكم بالكلام اللي قلتوه قبل شوي ؟
مشاري : شوف انت وياه كل الكلام اللي قلناه لا سمعتوا و لا شفتوا واضح ؟
عزيز : بس نبي نعرف !
مشاري مسكه مع ياقته : واااااااااااضح !!؟
عزيز : خلاص خلاص مالنا دخل ..
مشاري : برااافو عليك تفهم ..
كل اللي سواه مشاري انه خل هتان ينقهر و يعصب و يزعل و عشان يفرغ هتان اللي فيه يفحط .. و هذي كانت حالة هتان دايما اذا حس بضغوط ما يهديه الا الموتر .. و مشاري يعرف هالشي .....
و ظل يفحط يفحط لين تعب و بعدين كلن رجع بيته .. و هتان رجعت له نشوته بالتفحيط .. و الله يستر .....


في مكان ثاني في بيت خالد و زوجته الجوهره .. تأخر في هاليوم بالشركة و لما جا .....
الجوهره : هلا حبيبي ..
خالد بدون نفس : اهلين ..
جلس و جلست جنبه ..........
الجوهره : تأخرت اليوم !؟
خالد : مريت بيت اهلي قبل اجي ..
الجوهره : غريبه ما علمتني ..
خالد : مب على كل شي اعلمك !
الجوهره حز بخاطرها ليه يكلمها كذا : طيب تعشيت ؟!
خالد : اييه و عن اذنك بروح ارتاح ..
الجوهره : يعني بتنام ؟
خالد : وش رايك ما تشوفيني تعبان ؟
الجوهره : طيب خلاص روح نوم العوافي ..
خالد لف عليها : سااامحيني ياا حبيبتي اخلاقي زفت الليله ..
الجوهره : معليه ..
خالد : عن اذنك ..
الجوهره ~ بسكت له لاني مقدره وضعه و ان الشغل متعبه .. بس يرتاح رح اسأله وش فيه ..
راح خالد غرفته و اخذ له شاور سريع .. و انسدح على سريره يفكر بكلام امه ....
باااااك الى ورى كم من ساعه لما كان خالد في بيت اهله .............
ام خالد : اانت تعرف من قبل ما كنت راضيه عن زواجك .. اتفقت انت و ابوك و تزوجت .. و انا جدار عندكم مالي راي ..
خالد : يمممه اقتنعتي بعدين !
ام خالد : سكت لانكم انتوا مقتنعين و لا انا من داخلي ما كنت راضيه و اليوم كملت ..
خالد : وش صار اليوم و خلاك تعصبين من زواجي ؟
ام خالد : وش صار ؟ .. قول وش اللي ما صار .. جتني ام عزام اليوم و سولفت و سولفت اخر شي سألتني كيف تزوجي ولدك لوحده اكبر منه .. و انا مثل الاطرم ما عرفت وش ارد عليها ..
خالد : و احنا وش علينا من الناس .. هذي الناس بس تحب تتكلم ..
ام خالد : لا ياا حبيبي مو بس هي .. اكثر من وحده سألتني هالسؤال .. تدري وش يقولون الناس !
خالد : لأ .. وش يقولون ؟!
ام خالد : طبعاً انت و ابوك نايمين في العسل .. يقولون انت غلطت معها عشان كذا زوجناكم ..
خالد تنرفز : اعوذ بالله .. كيف يرموننا بالكلام كذا !؟
ام خالد : والله هذا اللي كنت خايفه منه ..
خالد : يعني اي واحد يتزوج بنت اكبر منه بسنه يقولون عنه كذا ؟!
ام خالد : يا يمه انت غير انت ولد عمها .. و الناس بتشك و بتتكلم ..
خالد : خليهم يتكلمون لين يشبعون .. و الجوهره زوجتي و ما سوينا شي غلط ..
ام خالد : ماني راضيه عن هالزواج ماني راضيه .. و انت ما رح تتوفق ..
خالد : يممه لا تقولين كذا ارجاك يا الغاليه ..
ام خالد : وخر عني متضايقه انا اللحين ..
و قامت راحت لغرفتهاا .. ناداها ما ردت عليه .....
هذا اللي حصل لما راح بيت اهله .. و جلس يفكر بكل هالكلام .. من داخله عارف ان الجوهره ما لها ذنب و انه يحبها و هي تحبه .. لكن يوم شافها طلع زعله عليها ..


نرجع لفيصل و حنان .. وصلوا لقصر فيصل ......
فيصل : وصلنا يالله انزلي ..
حنان : تكفى لااااا ما ابي انزل بيتكم تكفى لاااااا ...
فيصل : قلت لك انزلي لا انزلك بالغصب ..
حنان : ما تسويها !
فيصل نزل من السياره و راح جهة بابها فتحه و سحبهاا ......
حنان ع وشك تبكي : لاااا ياا فيصل لاااا تكفى تكفى ...
فيصل : ما رح اسمعك و ادخلي بهدوء اذا شفتي امي لا تسوين مناحه خليك طبيعيه .. انتي ما تبينهم يعرفون اننا متهاوشين صح ؟
حنان : لا والله لا اعلمها مالي دخل ..
فيصل مسك وجههاا بقوه : صيري طبيعيه و خلي الليله هذي تعدي على خير .. و لا ترا محد رح يلومني باللي بسويه في زوجتي .. و اظن واضح قصدي .. انا للحين ما عاملتك كزوجه .. مفهوم ؟!
حنان : طيب طيب .. بس اوعدني ترجعني لامي الصباح ..
فيصل : اييه كذا انا احبك .. و ابشري برجعك الصباح ..
حنان عطته نظرة زعل : شريييير اكرهك ..
فيصل : ههههههههههه و انا امووت فيك ..
دخلوا القصر تفاجأت ام فيصل بشوفة حنان سلمت عليها و جلست معها شوي حاولت قد ما تقدر انها تكون طبيعيه قدام ام فيصل و هي من داخلها ميته قهر .. اما ابو فيصل كان قاعد بغرفة مكتبه قالوا له ان زوجة ابنه موجوده لكنه رفض يشوفها ..
فيصل : وين اخواني ؟
ام فيصل : اللحين الشغاله بتناديهم ..
و جوا اخوان فيصل مبسوووووطين بشوفتهم ...
سعد : حموودي جاا حمودي جاا ..
حنان بصوت واطي : حمودي بعينك ..
فيصل سمعها لانه بجنبها قاعد : هههههههههههه رجعنا زي زمان ..
حنان : انت اووووص ..
سعود : فيصل تعال نلعب بلاستيشن عندي اشررررطه واجد .. و بتعجبك ..
فيصل : خلها مره ثانيه .. بروح اللحين اصلي المغرب ..
ام فيصل : تعالي يا بنتي احنا بعد نروح نصلي ....
فيصل : يمممه وريها غرفتي خليها تصلي فيها .. بعد الصلاة ابي اجي القاها هناك ..
ام فيصل : هههههه ان شاء الله يا يمه ..
حنان ~ هه هه هه و بعد يتشرط ! صبرني يااااا رب !

بعد الصلاة .. جا فيصل لقى امه قاعده بالصاله .....
فيصل : حنوو فوق ؟!
ام فيصل : اي بغرفتك ..
فيصل : كووويس .. يمه ابيك في موضوع يخصها ..
ام فيصل : اش فيها ؟ انشغل بالي ..
فيصل : لا ينشغل بالك يا الغاليه .. بس الموضوع و ما فيه .. حنان ما تعرف واجباتها الزوجيه .. يممه تراها للحين ماهي زوجتي بالفعل ..
ام فيصل شهقت : من جدك ؟!
فيصل : اي والله و انا ما اقدر اغصبها ..
ام فيصل : معليه ياا يمه اختي الظاهر نست تعلمها .. انت تعرف ان زواجكم صار بسرعه و بسرعه اخذتها انت و سكنتوا برا .. لكن انا بجلس مع حنان و افهمها ..
فيصل : لا الافضل خلي امها هي تعلمها .. يمكن ما تتقبل منك ..
ام فيصل : خلاص يا حبيبي ابشر بكلم ناديه بكره و اقول لها ..
فيصل : يالله عن اذنك بروح اشوفها ..
ام فيصل : خذ راحتك ..


و رجعوا وليد و ماجد .. بس رجعوا للشقه ما رجعوا للقصر ..
ماجد : صاير تشتاق لشقتنا واجد هالايام !
وليد : ههههههه اي والله .. ما حسيت ان عندي عائلة الا بهالشقه ..
ماجد : ودك ترجع ايام العام صح ؟
وليد : بدون كذب اي والله .. يا اني كنت مبسوط العام .. حياتي كانت غير .. بس اللحين ما احس لحياتي اي طعم ..
جت ماجد مكالمه ........
وليد غمز له : الحوووب ؟!
ماجد ابتسم : لا والله الاهل ...
كلمهم و طلبوا منه يرجع البيت .. استأذن ماجد من وليد ورجع بيته .. و جلس وليد بلحاله يفكر بحنان و قهره من فيصل ...
وليد : بس لقيتها جت في بالي فكره .. و بشوف يا انا يا انت يا فيصل ...


نرجع لفيصل راح غرفته .. دخل ما لقى حنان انصدم ....
فيصل : حنوو وينننكك ؟..
طبعا غرفة فيصل مره كبيره .. قعد يدور فيه لييينن لقاها .....و وين كانت ؟! بالحمام !! .....
فيصل : حنوووو وش تسوين ؟
حنان منبهره : هئئئئ شوووف البانيو اللي هنااا ما شاء الله كبيرررر .. الحمام لحاله كأنه غرفه ما شاء الله شفته ؟؟
فيصل فطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه .. يقطع بليسكك اكيد شفته ..
حنان حست على نفسها و طلعت : خير وش هالضحك كله ؟
فيصل : هههههههههههههههههه شكلك و انتي تناظرين الغرفه ضحكنيي ..
حنان تخصرت : على اساس ما تفاجأت انت اول ما دخلت الغرفه !!
فيصل : الا والله تفاجأت بس مو مثلك هههههههههههه ...
حنان : اللي هو ...
جلست ع الكنبه ......
فيصل : حبيبتي !
حنان : ماني حبيبتك .. تراني لسا زعلانه منك ..
فيصل جلس جنبها بالضبط : فديييييييييييت الزعلانه انا ..
حنان بتقوم مسكها .....
فيصل : والله ما تقومين .. ( احاطها بذراعه ) ..
حنان : تراك زودتها ما تحس ؟!
فيصل : لا والله .. انا مبسوووط الليله لانك معي .. ايييه صح كلمي امك و قولي لها انك بتنامين هنا ..
حنان : زييييين ذكرتني ..
راحت مسكت الجوال و لقت رساله ..
حنان ~ يااا ذي الرساله من اول شايفتها و متجاهلتها لانها من ريهام اكيد تهزيئه .. (فتحتها و قرت الكلام ثم تنهدت ).. الظاهر محكوم علي اكمل عن وليد ! ..
سحبت على ريهام و كلمت امها و قالت لها .. توها بتحط الجوال الا جاها مسج ثاني خلاها تفهي ....... ثم ردت ع المسج بكلمة اوكيييه ..
فيصل انتبه عليها : وش فيك ؟
حنان : هااا ؟! و لا شي ..
فيصل : يالله اجل ياا حبيبتي تعالي جنبي ..
حنان : لا تتمادى ماني حبيبة احد ..
فيصل : هااااه تبينا نتهاوش يعني ؟!
حنان : فيييصل لا تتغير علي .. فيصل القديم احلا ..
فيصل : فيصل القديم معطيك وجه ..
حنان : اقولك بروح عند امك اسولف معها مشتاقتلها ..
فيصل : و انا ؟
حنان : وش اسوي لك انت ..؟
فيصل : خلاص بسمح لك تروحين دام ان انا و انتي اخر الليل بنكون مع بعض ..
حنان ~ اييه هيييين نشوف !
جت بتطلع من الغرفه .......
فيصل : لحظه لحظه تعالي ..
حنان : خييييييير ؟!
فيصل : لو طلعتي من هنا بتضيعين .. انا بوديك لامي ..
حنان : يالله طيب ..
فيصل : لحظه !
حنان : وش بااااااقي ؟
فيصل جاب شيلتها و حطها ع راسها : لازم تحطين شي ع راسك اخاف اخواني يجون ...>> يقصد اخوانه من ابوه ...
حنان : مب قايل انهم مسافرين ..
فيصل : ما اضمنهم يطبون في أي لحظه ..
حنان : خلاص خلنا نروح ...
فيصل : اوكي ....


رجع هتان بيتهم و صاااااكه فيه اووم الدنيااا .. ضايق خلقه و كل شي مو زين فيه ...
هتان يصرخ : يمممممممممممممممممه ! وين العشا .. وش هالعيشة ؟ مفروض اجي القى العشا جاهز ..
ام هتان خافت : شوي و يجهز لا تعصب .. >> هي من تسمع صوته و هو يصارخ تخاف عليه تدري ان فيه شي ..
هتان : بسسسسسررررعه ...
كان ابو نايف ( عم هتان ) موجود في بيتهم كان قاعد في المجلس مع ابو هتان .. سمع هتان و هو يصارخ على امه و طلع له ..
ابو نايف بحزم : يااااا ولد ..
هتان مستغرب : عمي ؟!
ابو نايف : ايييه عمك يا قليل الادب .. كيف تصارخ على امك اللي تعبت في تربيتك .. ما تستحي على دمك انت ..
هتان : هيييه انت تراا الشياطين ( العياذ بالله ) براسي اللحين لا تخليني اغلط عليك ..
ابو نايف : انا عمك يا ولد احترمني ..
هتان : ما احترمت امي بحترمك !
ابو نايف : والله يبي لك جلد و تربيه من جديد ..
هتان : اييه اييه انا مو متربي .. ابوي ما رباني ارتحت .. ابوي قاعد بهذاك المجلس ما يطلع منه و لا فيه يربيني .. كذا حلو الكلام ..؟!
ابو نايف : لا تتكلم عن ابوك المريض كذا .. انت اصلا منت رجال و لا فيك ذرة رجوله .. ترفع صوتك على اللي ربتك .. و لا تهتم بأبوك ..
هتان : رييييحني ! انا مب رجال و انت الوحيد اللي رجال .. يا عمي كل ××× ..
ابو نايف وصلت معه كان بيضربه الا و ام هتان طلت من ورى الباب .....
ام هتان : ابو نايف تكفى لا تضربه .. السموحه منك امسحها بوجهي ..
هتان : هييييه يا انتي لا تتدخلين ..
ابو نايف : قالوا لي انك قليل ادب بس ما توقعتك كذا .. عشان خاطر امك بعديها لك ..
هتان : لا تكفى تعال اضربني .. سر اومها بس ..
بعد ما طلع عصبيته على اهله راح غرفته .....
ابو نايف ~ الله يهديه بس .. مع ذلك ما لازم اخلي ولدي يماشيه .. واحد قليل تربية ..


بااااك ل حنان و فيصل ....
بعد ما سولفوا مع ام فيصل شوي صلوا العشاء و تعشوا و طبعا ابو فيصل لازال رافض يشوف حنان و طبعا محد اهتم عمره لا جا .. و بعدها كل واحد راح غرفته .....
حنان بينها و بين نفسها تدعي ~ يا رب يا رب يا رب يا رب يكون تعبان مرررره و يناااااام نووومه ما بعدها نووووومه ...
اما فيصل كان بالحمام ياخذ شاااور ..
حنان : و اللحين بتنام صح ؟
فيصل : بسولف مع حبيبتي شوي ..
حنان : اجل انا بنام حدي تعبانه ..
فيصل : شوفوا كيف تصرفني !
حنان : ما اصرفك جد تعبانه و ابي انام ..
راحت تمددت ع الكنبه ....
فيصل : تعالي جنبي ..
حنان : لاااااا ..
فيصل : خلاص انا بجي ..
و سواهاا صدق و جا تمدد جنبهاا ..
حنان تنرفزت : يااخي وش فيك علي اليوم ..؟
فيصل : انا مافيني شي .. انت اللي وش فيكك ؟
حنان : طيب رووووح على سريرك .. انا بنام هنا ... و لا ترا بطلع عند خالتي ..
فيصل : ما اخليكك ..
حنان ~ العناد الظاهر ما عاد ينفع معه .. لازم اكلمه بأسلوب و كلام حلو يمكن يفك عني ..
فيصل ضمهاا : تراني احبك ..
حنان لاول مره سكتت له و هدت اعصابها : صدق ؟
فيصل استغرب انها تسايره : اكييييد ليه ما تدرين اش قد اموت فيك انا !
حنان ~ تحملي ياا حنان تحملي ..: اذا صدق اسمع كلامي و لا تضغط علي ..
فيصل بدا صدق يسمعها : حبيبتي انتي اي شي تبينه اسويه ..
حنان : اذا صدق انا حبيبتك و اي شي بتسويه .. روح نام على سريرك ..
فيصل : ما انام الا و انتي جنبي ..
حنان : لا تعاند ..
فيصل : ما اعاند بس مشتاق لك ..
حنان : طيب اذا رحت تنام على سريرك .. و تأكدت انك ناايم .. بجي انام جنبك ..
فيصل : هههههههه كل هذا خوف مني ؟ في ابها تنامين جنبي و لا سويت لك شي ..
حنان : لا لا لا انت متوعد فيني اليوم .. و صراحه ثقتي معدومه ..
فيصل : ههههههههههه طيب يا حوووبي .. كويس سامحتيني و رضيتي علي ..
حنان ~ لا يكون صدق اني سامحته اسلك له بس عشان يفك عني اووووف ! ..
سمع الكلام فيصل و راح .. كان يبي يسوي نفسه نايم بس عشان يتأكد هل رح تنام جنبه صدق و لا لا ..


في بيت نواف .. بعد كلام امه طول هاليوم ما طلع من البيت .. متضايق حده .. اصلا ما طلع من غرفته ... و اندق باب الغرفه ......
نواف : تفضل !
العنود : بتنام ؟
نواف : اش تبين ماني رايق ..
العنود : ابي اسولف معك شوي ..
نواف : العنووود !
العنود : والله ما اخليك تعصب .. بس انا سمعت امي وش قالت لك .. و انها تبي تزوجك ..
نواف : اييه اييه انقلبت امي علي ..
العنود : طيب خلني ادخل و نسولف في الموضوع ..
نواف : يالله اجلسي يا اخت عنود خلينا نشوف ..
العنود جلست : انا بس بقول ان امي مره مقتنعه بفكرة انها تزوجك ..ما في امل تغير رايها .. انت بعد مفروض تقتنع ..
نواف باستهزاء : بصراحه شكراااا لك .. جبتي لي الحل ! ..
العنود : ههههههههه والله مافي غير هالحل .. يا انها تزوجك يا انكك تتزوج ..
نواف يفكر في كلامها دقيقه : تصدقين انتي عبقررريه ...
العنود باستغراب : كييييييف ؟؟؟!
نواف : مشكووووووووووره يا احلى اخت انقذتيني بالحل ..
العنود مب فاهمه شي : وشو اي حل تقصد ؟؟؟؟!
نواف : الحل يا تزوجني امي يا انا اتزوج مب انتي قلتي كذا ...
العنود : ايييه بس ........ >> طبعا ما فهمت برضو ..
نواف قاطعها : يالله يالله اطلعي من غرفتي .. كان مجافيني النوم بس اللحين ارتحت و ابي انام .. و لا جا الصبح علمت امي ..
العنود : تعلمها بأيش ؟ فهمني يااخي !! ..
نواف يدف فيها و يطردها : يالله قلنا خلااااص ...
العنود : يااا سلاااام .. يطرررردني نوووافوه  ....
و جا حل في باله بس ينتظر الصبح عشان يقول لامه .. بعدها ناام .....


باااك قصر اهل فيصل .......
مرت ساعتين و نص .. حنان تقاوم نفسها ما تبي تنام .. اماا فيصل ما قدر يتحمل و نام من قلب .. حنان سمعت شخيره تأكدت انه اخيرا نام .. بس عشان تتأكد اكثر راحت على سريره تأشر بيدها قدامه و تطالع ملامح وجهه ..
حنان ~ يييييييس تماااام نااام .. يالله بسرعه بسرعه ..
ركض راحت للحمام بعد ما جهزت لها ثوب من اثواب فيصل اخذت شاور سريع و ضبطت نفسهاا و لبست الثوب.. و اخر شي حطت الغترة ع راسها يعني رجعت تنكرت كولد.. و بعدها لبست عباتها و اخذت جوالها معها ثم بهدوء طلعت من الغرفة .......
هي ما تدل من القصر ذا كله الا المطبخ .. فنزلت على تحت على طول و راحت للمطبخ لقت الشغاله هناك ....
حنان : الحمدلله لقيتك هنا .. اسمعي ابيك تطلعيني برا هالقصر مفهوم ..
الشغاله تهز راسها بمعنى ايييه ..ما كانت هالشغاله فاهمه شسالفه بس تنفذ الاوامر ....
و اخذتها لين باب القصر الخارجي ....
حنان : شكريااا شكريااا مره مره مره شكرااااا .. شوفي لا تقولين لبابا فيصل او اي احد في هذا البيت ان انا طلعت .. ( عطتها فلوس ) انا في يعطيك اكثر اذا انتي يسكت ..
الشغاله : اوكيه مدااام ..
حنان : يالله روحي روحي ..
الشغاله : اوكيه مدااام ..
ألتفتت حنان حواليها قبل لا تطلع .. بس عشان تتأكد ان مافي احد يشووفهاا ....
حنان ~ اشوووا الحمدلله مافي احد حولي .. ان شاء الله تعدي هالليله على خير بس .. يالله يالله خل اطلع تأخرت واجد ....
طلعت و ركبت سياره ........
حنان : اسسسسفه تأخرت !
................


انتهى البارت ..
توقعاتكم + البارت القادم ان شاء الله بيكون الخميس الجاي ..



الساعة الآن 05:16 AM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.