آخر 10 مشاركات
وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          Carole Mortimer (الكاتـب : Breathless - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          539 - سديم الصباح - ليندساي آرمسترونغ - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          560 - زاوية صغيرة في قلبي - كاترين سبنسر - ق.ع.د.ن ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Gege86 - )           »          الزوج المنسي (10) للكاتبة: Helen Bianchin *كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-15, 11:40 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 حب وسط الانتقام / للكاتبة أنفاس غاليها مريام سابقاً




،
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
،
نقدم لكم رواية
حب وسط الانتقام
للكاتبة /أنفاس غاليها، مريام سابقاً.
،
،
قراءة ممتعة لكم جميعاً...





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 18-04-15 الساعة 07:26 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 05-04-15, 11:42 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اخواني وخواتي,اقدم لكم روايتي الحصريه
بقلمي وفقط بالمنتدى .. 'حب وسط الانتقام '
كتبتها في يوم السبت.. من عام 1436_2015
شهر خمسه ..في اليوم التاسع..'
أتمنى تنال على عجابكم..
فهي تحمل بين طياتها الكثير من المتعة والتشويق

ولا يخلوا الامر من المواقف المحزنه والمواقف الطريفه
وكذلك الكراهيهه والعدوان..الحب والاخوه والحنان
روايتي مزيج من الفرح والالم. . الحب والكره
ومن كل بحر قطره ومن كل بستان زهره
brb



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 06-04-15 الساعة 02:53 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 05-04-15, 11:42 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


# البارت الاول #
في يوم الجمعه في الصباح الجميل والشمس المشرقه وهواء عليل..والطيور تزقزق في السماء ..كانت أسرة عقاب "بو خالد " ذاهبه للبحر وبرفقتهم بنات محمد " اخو عقاب " .." منار و ميساء "
وكان خالد واخوه الصغير فارس يلعبون كرة القدم و أختهم الوحيده " رغد " واقفه تناظرهم وتبتسم,ومعاها منار وميساء..
شات فارس الكره بقوه..وجات عند ميساء اخذتها وبقهر
: ماراح ارجعها ..هذه ثالث مره !!
خالد : قصدك الرابعه..
ميساء ترفع حاجب: تتمسخر حضرتك !!
خالد بضحكه تخقق: ههههه لا جد المره الرابعه
ميساء خقت وعطته الكره : امسك بس المره الخامسه..باخذها ولا برجعها
خالد ببتسامه ذوبتها: اوكك..
تنهدت وحطت ايدها على قلبها.. استغربت منار حركتها و رفعت حاجب..
اما رغد ما كانت منتبهه تصور البحر والسماء..
~© عند عقاب و زوجته منيره ©~
للمره الثالثه يرن جوال عقاب ..تأففت منيره : وشهالجوال الي مايسكت !!
عقاب يكلم جوال: شصار ! صحيح والله ?! -بانت ملامح الفرح على وجهه - : خلاص اشوي وجاي ..مع السلامه .. - انتهت المكالمه وهو مبسوط -
منيره :شصاير !! فرحنا معاكك
عقاب : ولا شي بس واحد زوجته ولدت وفرحت له .- يغير الموضوع - : بروح اناديهم عشان ناكل من هالمشاوي الزين
راح ينادي اولاده والبنات ..وجلسوا يفطرون ' دجاج مشوي .ولحم ووبطاطس وعصير برتقال '
منار تاكل دجاج:يممم لذيذ ..تسلم ايدك عمي
عقاب : الله يسلمك يابنت اخوي
منيره : عاد ياليت اخوك و زوجته جاوا وغيروا جو معانا
منار بهدوها المعتاد: تعرفين ابوي مزكم وامي مستحيل تطلع وتخليه لحاله فقالت لنا.وروحوا وانبسطوا مع عمكم و زوجته.. والعيال
رغد ببتسامه : زين ..حلو انكم جيتوا وغيرتوا جو
منار : يب يب - تشرب عصير -
عقاب: يالله عندكم ساعه بس تستانسون فيها وبنرجع البيت
فارس يكشر:اووف لييه يبه
! للحين ماستانسنا
منيره: ابوك عنده شغل واحمد ربك قال ساعه ماقال يلا قوموا فطروا بالبيت
خالد:اخخ يسويها عقاب..
تأفف فارس وكمل اكل وهو ساكت,
رغد:منور..ميس تعالوا البيت نحلل الوقت وبعد اذان المغرب رجعوا للبيت ومن دون مطرود بس بذاكر من احين للفيزياء
ميساء ببتسامه : انا ماعندي مانع..
منار برقه : ولا أنا ..ربي يوفقك بختبارك
رغد: أمين..وياك حبيبتي..
# تعريف بعايلة عقاب #
عقاب : بو خالد ..انسان عصبي وجاد اقلب الوقت..جشع وطماع..كل همه الفلوس ..مدير مدرسة الاولاد المتوسطه.
منيره: أم خالد .عكس زوجها .طيبه وحنونه ..مدرسة فنيه في مدرسة البنات الابتداييه..
خالد: شاب وسيم .عمره 20 سنه يدرس بالجامعه.قسم المهندسه
رغد: مراهقه جميله ..عمرها 17 سنه تدرس بثاتي علمي..
فارس: مراهق جذاب عمره 15 سنه .بثالث متوسط..شاطر بالمدرسه وكلهم يحبونه عشان ابوه المدير :/ !
#
تعريف بعايلة محمد #
محمد :بومنار .رجال يخاف ربه ..ملتزم ومصلي ..مدرس دين
نوريه : ام منار ..ربة منزل طيبه وحنونه وتخاف على بناتها من نسمة الهواء
منار:رمراهقه رقيقه وحلوه .عمرها 18 سنه تدرس بثالث علمي..
ميساء: مراهقه عاشقه ..رومنسيه ودلوعه عمرها 16 سنه تحب الجمال والروقان .تعشق خالد من الصغر وهالعشق سري.فهل بتبوح فيه بيوم من الايام?!
~>نرجع لاحداث الروايه ..


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 05-04-15, 11:43 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



مرت ساعه كامله ..ورجعت أسرة عقاب للمنزل ..أما عقاب على طول راح لمستشفى الوالده ..شاف قدام وجهه ولده صقر:ها ! وينها امك جلست ولا ! واخوانك شفتهم !
صقر ببتسامه لحماس ابوه:أمي بالغرفه وتحت تأثير المخدر أما اخواني بالحضانه وبعد يومين ولا ثلاثه بيطلعون من المستشفى..
عقاب: زين حلو يلا بروح اسميهم وبشوفهم..
صقر ونبرة الحزن بصوته: طالبك يابوي واحد منهم تسميه غيث
تنهد ابوه ومشى عنه ومارد عليه, نزل راسه صقر ولمعت عيونه بالدموع ..مسح دمعته و راح للحضانه يشوف اخوانه..
و عقاب سجل اساميهم ' غيث ,ليث ابناء عقاب بن صقر المسفر..
وبعد ربع ساعه جلست سمر 'أم صقر ' ..ودخلوا عندها ولدها و زوجه
عقاب :مبروك والحمدالله على سلامتك
سمر بتعب: الله يبارك فيك ويسلمك أنت مو زعلان لاني جبت بنت !
عقاب: بنت ? ههههههه ومين يقول أنك جبتي بنت ?!
صقر :يايمه انتي جبتي اولاد توأم ليث وغيث..
سمر بتعجب:شلون!! بالسونار طلع بنت !
عقاب:ماعليك منهم مخرفين
سمر:اه زين ابي اشوفهم..
عقاب يوقف:أحين بخليك تشوفىنهم
طلع من الغرفه..ثواني وجاء لها بالتوأم ..فرحت سمر لما شافتهم
:ياحلاتهم هالاصغار -تبوس ايدهم -
صقر:يمه يشبهونك..
سمر بحب:فديتهم الله يحفظهم لي
صقر يمسح على خد غيث:أمين..
عقاب:خلاص من بعد هالتوأم مابي عيال
سمر بقهر:لا مو على كيفك أنا ابي بنوته
عقاب: لا خلاص أنا اكتفيت
سمر تكشر: طبعا بنتك مكفيتك
عقاب ببرود:ايه رغد مكفيتني ومابي غيرها
مازالت مكشره وماردت على كلامه
صقر:ماعليه يمه بعد ثلاث سنين ان شاء الله تجيبين اخت صغيرونه لنا
عقاب بحزم : لا بعد ثلاث سنين ولا عشر ..مافيه بنات
سمر متنرفزه وتطالع غيث وليث ..

# تعريف بأسرة عقاب الثانيه #
سمر:أم صقر طيبه وحنونه . غيرتهاعلعلى عقاب جدا كبيره..تحبه وتموت فيه ونادر ماتختلف معاه بموضوع دايما متفقين ..واخذها عشان تجيب له عيال لانه تزوج منيره وجلست فتره ماتحمل فقرر يتزوج بالسر..وجابت له صقر وبعدها منيره جابت خالد ورغد وفارس وأحين سمر جابت غيث وليث..$
صقر: شاب مزيون عمره 21سنه رسب بأول متوسط وصار مع خالد وصار صديقه وهو عارف انه اخوه بس خوفه من ابوه يمنعه يقول لخالد ..يحب خالد ويخاف عليه كثير..والكل يستغرب هالخوف !!
غيث وليث: توام جميلين..&
~> نرجع لاحداث الروايه
في بيت صغير في الحي الفقير ..جالس بغرفته الصغيره ويتذكر قبل ثلاث سنوات..
كان راجع من المدرسه ومبسوط ..ناجح من ثاني علمي بنسبة 98% وكان يبغى يبشر ابوه..لكن وقف عند باب المجلس مصدوم من الي يشوفه ..ابوه ممدد على الارض !! وصوت ضحكات المجرم تتعالى بالمكان: ههههااههههاي وأخيرا تخلصت منك يابو مشاري ومدرستك الي فرحان فيها صارت ملك لي ولا بيتك الكبير الي تتفشخر فيه ! صار ملكي انا ..انا وعيالي ..
-حط الاوراق الي تثبت ان البيت والمدرسه صاروا ملكه بملف اخضر و قام وهو يصارخ : أم مشاري تهاني تععععالي!"
جات أم مشاري وهي خايفه من اصراخ اخوها: خير خير يابو خالد
عقاب بحزن مصطنع: زوجك منصور ..يطلبك الحل
أم مشاري بصرخه:شششتقول!!
عقاب يغطي وجهه: كان يقولي أنت تقاعدت عن التدريس وانا ابيك تكون مدير بالمدرسه ولما وقع وبصم ..فجائه صار يكح وشربته ماي الا طاح متمدد مثل مانتي شايفه يأم مشاري..
أم مشاري تصيح مو مصدقه صارت أرمله وهي صغيره ومات زوجها وهي حامل ومابشرته..
عقاب:أدعي له بالرحمه ولا تصيحين..
ومن بعد موت بومشاري.لطلعت تهاني و ولدها مشاري من البيت وسكنوا عند بومنصور..وسكن عقاب مع عياله و زوجته بهالبيت الكبير الاشبه بالقصور..وصار هو المدير وطلع مشاري من المدرسه من المدرسه وصار كل همه ينتقم من بو خالد 'خاله ' الجشع..الطماع ..صار يشتغل مستخدم بالمدرسه ويخطط يدمر فارس ويضيع مستقبله..ويخطط يقتل عقاب ويرتاح منه..ويخطط ويخطط وطول هالثلاث سنوات وهو يخطط ومره حط سم في قهوة عقاب لكنها طاحت من ايده وحرقته و زادت رغبة الانتقام بداخله ..
#تعريف بأسرة أم مشاري #
أم مشاري: تهاني..ربة منزل طيبه وحنونه وتحاول تكون لعيالها الاب والام وكل شي حلو,
مشاري: شاب ملامحه جذابه..عمره 20سنه كل همه الانتقام وبس,يموت في أمه وأخته الوحيده..
قمر:بنوته صغيرونه بريئه عمرها ثلاث سنوات تموت بمشاري..
~>نرجع لاحداث الروايه..
في بيت بو خالد..أذن المغرب
رغد:بنات تكفون تعشوا معنا مالي خلق اذاكر
منار ترفع حاجب:لاوالله حلفي! ماراح نتعشى خلها مره ثانيه وعندنا مو دايم عندكم..
ميساء:ايه صح وبعدين انا نعسانه
رغد تبوز: اوك
ودعوا رغد ورجعوا مشي لبيتهم لأنه قريب..اما رغد راحت تتروش وتصلي
وبعدها صارت تساعد امها بالعشاء
رغد وهي تلف سمبوس:يماه
أم خالد تقطع بصل للمعكرونه: ها يمه !
رغد:امم نبغى نتعشى في مطعم مع عمي و زوجة خالي..
أم خالد:والله خوش فكره من زمان عن زوجة خالك,حتى لما نجتمع مع بيت عمك ماتجي الله يهديها
رغد:ايه تكفين يمه كلمي ابوي ويوم الخميس نروح
أم خالد:زين خلاص ..اذا خلصتي من السمبوس قطعي البطاطس
رغد تحشي السمبوس:اوكي..

ملاحظه " عندهم شغاله للتنظيف فقط أما الطباخ على أم خالد ورغد وعندهم زوج الشغاله سايق.طيطلعون معاه وقت الضروره فقط "

في اليوم التالي ..طلعت سمر من المستشفى على مسولية عقاب الي فرحان حيل بالتوأم وقرر ينام عند سمر طول الاسبوع وكذب على زوجته وقال انه بيروح عمره..وطبعا ماراح يداوم عشان فارس مايشوفه ويفضحه..
حب خالد كل لحظه يزيد بقلب ميساء ..والانتقام وكره عقاب كل ثانيه يزيد في قلب مشاري..
في العصر..يوم السبت #
خالد يشوف التوأم:ماشاء الله حيل جميلين
صقر:يشبهون أمي
خالد يبتسم ويبوسهم:الله يحفظهم
صقر:أمين ويحفظك.
فجائه دخل عقاب وهو مو عارف بوجود خالد: صقير مو ,
وسكت من الصدمه بوجود خالد ونفس الشي انصدم خالد بوجود ابوه!!
خالد :يبه!!
بوخالد تلعثم:ائئء ايه صقر وين ابوك!!!
صقر بهدوء:طالع ياعمي..
بوخالد:ايه زين زين يابوك ياخالد قول لامك تسوي اليوم كشري خاطري فيه
خالد:يبه!انت ماكنت مسافر!
بوخالد:ها!ايه بكره بروح لمكه لو ماعندكم جامعه اخذناكم معانا
خالد :طيب تروح وترجع بالسلامه وتقبل الله
بوخالد يخز صقر:الله يسلمك ..
طلع من المجلس ومن البيت بكبره .نتنهد صقر
خالد:وشفيك تنتنهد!
صقر:ههه ولاشي
خاطره يعترف لخالد انهم اخوان لكن الخوف يمنعه..خالد يدري ان بو صقر اسمه عقاب لكن ماجاء في باله ان نفسه ابوه !!
في بيت عقاب الي كان بيت بومشاري!!
كانت جالسه بغرفتها وتذاكر فيزياء ولما خلصت سكرت الكتاب وراحت شغلت الابتوب..ودخلت الاسك وكان اسمها *احلا رودي*
جاها واحد اسمه *الرمش القاتل*
' سلام رودي ..كيف حالك?ممكن نتعرف ..معاك مشعل من الرياض '
جاوبت عليه عام ;وعليكم السلام..بخير ولله الحمد ..لا موممكن انا ماحب اكلم شباب سواء بالنت او جوال *
بعد دقايق رسلها ' والله كفو ان دل على شي دل على تربيتك
أحلا رودي: مشكور تسلم
الرمش القاتل: الله يسلمك طيب عادي نتكلم عام!
رغد بعد تفكير:ممكن لكن بحدود وبدون التدخل بالخصوصيات
الرمش القاتل:حلو
وصار يعطيها لايكات وهي تردهم له
الرمش:تبغين اسئله?
احلا رودي:لامشكور عندي كثير
الرمش القاتل: اوك اسف ع الازعاج
احلا رودي:لا مافيه اي ازعاج
طلعت من الاسك ونزلت شافتوفارس يلعب بلاي ستيشن وحلست تلعب معاه عن الطفش..
في بيت بو مشاري #
مشاري عازم عمه وعياله على العشاء
زايد:بصراحه خوش طباخ يازوجة عمي
سمر تبتسم:مو أحسن من طباخ أمك
زايد بصدق: لا وين انتي أحلى منها بكثير
شوق بضحكه:صريح ولد الخال
زايد: كح من يومي صريح
شوق:الله يعين الي بتزوجها احسك دوم بتحطمها
زايد : لاوزوجتي غير ذي ام عيالي الحبيبه الغاليه
أمه:وانا امك ياجليل الحياء
زايد توهق: ايه صح لكن..
قاطعه مشاري:عمي اذا خلصت عشاء ابغاك بموضوع
شذى بنت عمه بمزح: بتخطبني صح!
مشاري:هاهاها لا طبعا وكيف اخطبك وانتي بعمري!
شذى بهبال:عادي وانا موافقه
مشاري برفعة حاجب:لايكثر بس
شذى تاكل كنافه: يحصلك تزوج بنت بو ركان!
مشاري بقوه :ايه يحصلي وارفض بعد
شذى تكشر:مغرور
أبتسم على جنب وشرب عصير ومارد عليها
زايد: مشاري بلوزتك عاجبتني يأخ من وين شاريها!
مشاري:من جده..تامر عليها?
زايد:ههه ياليت والله
مشاري:خلاص ولايهمك اغسلها واجيبها لك
-خلصوا عشاء و راحت شذى مع اختها شهد يغسلون اماعين اما شوق وام مشاري وام ركان والجد والجده جالسين يشربون شاهي بالنعناع..ومشاري اخذ عمه يكلمه بالموضوع -
...
ملاحظه " شذى وشهد وشوق .تيتحجبان عن اولاد العايله وعادي يسولفون مع بعض لكن بحدود وقدام الكل "
بوركان : شنهو الموضوع الي بغيتني فيه!
مشاري بتردد:ابوي ياعمي
بوركان:الله يرحمه وشفيه!
مشاري: مات مقتول ..مسموم !
بو ركان بصدمه: شتقول! ومين الي سمه!
مشاري بضيق: خالي ..عقاب النذل
بو ركان:هالخسيس !وليش قتلاه!
مشاري:عشان يبصمه ان البيت والمدرسه ملك له
بو ركان بقهر:حيوان.نذل
مشاري يتنهد:عشان كذا انا صرت فراش بالمدرسهابي انتقم منه!
بو ركان:وشلون بتنتقم منه!
مشاري:مادري ياعمي
بوركان بعقل:لا تتهور وانا عمك وبلغ عنه الشرطه أحسن لك
مشاري بصرار:لا ياعمي باخذ حقي بأيدي ولا مارتاح
بوركان:بس راح يقصونك لو قتلته
مشاري : مايهمني المهم اخذ حق ابوي
بو ركان:اخخ منك عنيد مثل ابوكممشاري:والمدرسه لازم تكون لواحد كفو ذاك الحقير مايستاهل يكون مدير
بوركان: صح كلامك وانا متأكد انك بتاخذ حق ابوك احين ولا بعدين والحق مرده يرجع لاصحابه..
#تعريف بأسرة مساعد #
مساعد:بو ركان ..رجل صارم ..فيه طيبه وحنان على عياله ..
شيماء: ام ركان ..انسانه محترمه وماترضى بالغلط .عيالهاعنعندها كل شي بالدنيا وماتحب تزعلهم أبد..
ركان: أكبر عيال مساعد..عمره 27سنه ..محامي ..متزوج بنت عمته شوق وماخذها عن حب وعشق
شوق: زوجة ركان ..عمرها 25سنه تشتغل بمشغل ..حامل بالشهر الاول
.,
شذى: بنت بو ركان ..عمرها 20سنه تدرس بالجامعه..
شهد:بنت بوركان..مراهقه جميله عمرها 16سنه تدرس بأول ثنوي.صديقةميساء الروح بالروح..
زايد: شاب جميل..عمره 20سنه توأم شذى ..يدرس بالجامعه صديق مشاري ..
برب لحد يرد



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 05-04-15, 11:43 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


في بيت بو منار ..#
تحديدا بغرفة منار .اكانت ميساء مو فاهمه مسأله ومنار تشرحها لها
:ها فهمتي?
ميساء:ايوه فهمت ..
منار تكتب لها مسأله في ورقه:يلا اشوف حليها حسب الي فهمتيه
كشرت واخذت الورقه وحلت المسأله..
منار:اممم النص الاول صح اما الباقي غلط -تشطب عليه - يلا حاولي تحلينها وانا بروح لدورة المياه -تاخذ الكتاب والدفتر -عشان ماتفكرين تغشين -تاخذ الجوالات -من غشنا ليس منا
ميساء:افف ..طيب روحي قبل ماتسويها بنفسك
ضحكت منار وحطت الكتاب والدفتر وحطتهمبغبغرفة ميساء وقفلتها واخذت المفتاح معاها -مايجوز تدخلهم لدورة المياه وفيه اسم الله -
راحت دورة المياه وميساء تحاول تحل المسالة ..وبالغصب عرفت الحل
منار طلعت من دورة المياه:ها حليتها!
ميساء:يس
اخذت الورقه وشافت الحل ابتسمت: برافو عليك..شطوره
ميساء:احم كح ..الا منور بسسألك ,اء عمرك حبيتي!
منار:لا طبعا
ميساء تتنهد:اه الحب حلو لكن بنفس الوقت عذاب
منار بستغراب:ليه مجربته?
ميساء :بصراحه ايه احبه ومن زمان
منار برفعة حاجب:مين!
ميساء:ها!واحد !لكن مايدري عن حبي له
منار:طيب مين هذا!!
ميساء:احمم سوري ماقدر اقولك
منار:اوك بس لاتصيرين غبيه وتقولين له عن حبك له
ميساء بذهول:ليه!
منار:لانه راح يحتقرك مافيه رجال يحب البنت الخفيفه كلهم يحبون البنت الثقيله لكن لو جاء وخطبك ولا اعترف بحبه لك .قوقتها اعترفي بحبك له
ميساء تبتسم:طيب ,ثانكس على النصيحه
منار:ولكم.لولاتسوين شي غلط وتحاولين تكلمينه لانه وقتها راح تندمين
ميساء:لا تخافين مستحيل اكلمه واخون ثقة امي وابوي
منار:كويس ..ان شاء الله يكون من نصيبك
ميساء من قلب:أمين يارب العالمين..
**********
في صباح يوم الاحد..في الحصه الثانيه ..في فصل رغد
اختبار فيزياء شهري
حلت كل شي وهي واثقه من حلها ..الا السؤال الاخيري ماعرفت تحله وخربطت من عقلها..
وبعد سبع دقايق تم تسليم الاوراق للمدرسه ..وصححتها
المدرسه:ماشاء الله عليك يارغد دايم عشره من عشره بمادتي..
رغد بفرحه:صدق استاذه!
المدرسه:ايه صدق من يومك شاطره ..
ابتسمت رغد وهي مبسوطه لانها اخذت درجه كامله ..
أما بمدرسة اخوها فارس ..كان اختبار علوم ..حل كل شي صح الا ثاني سؤال جاب العيد فيه..واخذ ثمانيه من عشره ولاول مره ياخذ هالدرجه ..تضايق وطلب من الاستاذ يعيد له الاختبار وطبعا وافق لانه ولد عقاب!
...
#قبل 15 سنه #
جالسه بغرفتها وبيدها دفتر مذكراتها وتكتب كل شي صار معاها بهذا اليوم..
فجائه دخل زوج امها الظالم وبقسوه:مشاعل!
مشاعل فزت بخوف:ن نعم عمي ..
زوج امها:عمت عينك كم مره قلت لك لاتقولين عمي!
وكمل كلامه بنظره خوفتها :عمامك محمد وعزيز تحت بالمجلس..لبسي احلى شي عندك و نزلي..
مشاعل بفرح:صدق ?
زوج امها بخبث:صدق ياحلوه,
ابتسمت :خمس دقايق وجايه
زوج امها:لاتنسين العصير
مازالت مبتسمه وتفتح دولابها:ان شاء الله
-طلع من الغرفه وابتسامة الخبث ماليه وجهه -
اما مشاعل طلعت لها احلى فستان زهري ولبسته ,ولبست حلق ذهب ..اخر شي شراه لها ابوها قبل مايتوفي..ولبست سواره ذهب..
ومشطت شعرها ولبست طوق وردي..وطلعت من الغرفه واخذت العصير والكؤوس من امها..وراحت للمجلس وهي تبتسم..
دخلت وبترحيب:ياهلا تو مانور البيت..
الي موجود بالمجلس انصعق من هالبنت المراهقه الحلوه الي دخلت عليه وترحب فيه ..وهو متزوج ومطلق وماعنده حركات مع البنات !
اما مشاعل انتبهت لوجوده وشهقت بقوه و رمت الصحن وتكسر الجيك الزجاجي وتلطخ ثوبه بالعصير..
تنرفز وصرخ بصوت عالي:عيسى ياعيسى
دخل زوج امها عيسى وبكل براعه مثل الصدمه:مششاعل!!
مشاعل مصدومه وتبكي:عم عمي !هذا منو انت قلت..
قاطعها عمها بخبث غير ملحوظ: حسافه يامشاعل ماتوقعتها منك ! هقيت ابوك رباك عدل!
- يلتفت لعثمان - :تزوجها !!
عثمان بصدمه:نعم !هي تدخل علي وانا ابتلش فيها!
عيسى بحقاره:تزوجها ولا والله بقول للهيئه انك تحرشت فيها وحملت منك!!
عثمان:استغفرالله خلاص راح اتزوجها لكن بدون حفله!
عيسى بلا اهتمام:المهم تزوجها
مشاعل ماتحملت كلامهم وصارت تبكي بقوه وطلعت من المجلس وهي تركض وتبكي وتصارخ..دخلت غرفتها وصارت ترمي كل شي قدامها
:حقير حقير اكرهه..
عثمان:لاحول ولاقوة الا بالله ..البنت كم عمرها!
عيسى: 15 سنه صغيره وحلوه..تزوجها تخدمك انت وامك
كشر عثمان ومارد على عيسى..
بعد يومين تزوج عثمان مشاعل وسكنها مع امه في البيت.طوطبعا عثمان لانه يخاف الله ..كان يعامل مشاعل بلطف وماقرب منها أبد وخلاها تكمل دراستها وبعد سنتين صار عمر مشاعل 17 سنه وصارت بثاني ثنوي وصار عمر عثمان 37 سنه وامه صارت تبي تشوف احفاده..وفاتحت مشاعل بالموضوع..
:مشاعل بنتي .عثمان ولدي مقصر معاك!
مشاعل بهدوء وصدق:لا ..
ام عثمان:زين اجل ابي اشوف احفادي وانتي وعثمان مو صغار..كبار وتفهمون أن المال والبنون زينة الحياه الدنيا..
مشاعل بخوف:لا مستحيل اخاف.
ام عثمان بحنان:لا تخافين يابنتي بس تراكختخلين الملايكه تلعنك لانك مانعه زوجك من حقوقه الزوجيه !
بكت مشاعل..وبعد اسبوع خلت زوجها يقرب منها ويلمسها..وكل هذا خوف من غضب الله ولعنة الملايكه..
بعد ثلاث اسابيع حملت مشاعل وفرحت ام عثمان لانها واخيرا بتصير جده ..
وبعد ثمان شهور ويومين...ولدت مشاعل بخمس بنات توأم ! وكانت مشاعل راح تموت لانها نزفت كثير وجسمها ضعيف مايتحمل ..لكن الحمدالله نجت من الموت..وكل الرياض تكلمت عن الزوجه المراهقه الي ولدت خمس توأم..
وسمتهم 'ملاك ..جنان..حلا..غلا..غاليه '
سمتها ملاك على اسم اخت عثمان المتوفيه..وسمتها جنان لانها حلوه وتجنن..وسمتها حلا على زوجة عمها محمد الطيبه الحنونه..
وسمتها غلا..على اسم صديقتها الوحيده..واخيرا سمتها غاليه على امها الي تموت فيها وتغليها..
وعثمان رضا بختيارها لان كلهم حلوات ويجننون..واكيد راح يكونون غاليات على قلبه وقلب امهم مشاعل..
أم عثمان تناظرهم بحب: ياحلاتهم كلهم يتشابهون مافيه اختلاف ابد
عثمان ببتسامه:حلوات على امهم الحلوه الحنونه
استحت مشاعل و وردت خدودها وابتسمت بحياء..
ام عثمان:ربي يحفظهم لكم..
عثمان :امين ويحفظك يالغاليه..
بعد مرور عشرة شهور..توفى عثمان وفاة طبيعيه ..وراحت مشاعل مع بناتها لبيت زوج امها الي طنقر وعصب..بعكس امها الي فرحت بوجود بنتها وحفيداتها الخمس..
ويوم من الايام..وبكل قسوة قلب..عيسى اخذ ملاك وفسخها الاسواره الي بيدها ومكتوب فيها اسمها..ورماها عند باب البيت..ورمى ملاك عند باب دار الايتام..
وباليوم الثاني اخذ حلا ونسى مافسخها الاسواره الي فيها اسمها! ورماها عند باب المسجد..
اما باليوم الثالث اخذها لخويه عمر..رماها بحضنه
:خذها ! ورمى عليه خمسة الالاف..:ربها واصرف عليها !
عمر بستغراب:امها وابوها وين!
عيسى:ابوها توفى ..وكمل بكذب:وامها ماتبيها ولاترضعها.افأخذها الله يسعدك وغير اسمها وانسبها لك لاني بقول لامها انها ماتت..
عمر طافت عليه الكذبه وبكل طيبه:خلاص باخذهاعمعاي كندا وزوجتي بترضعها مع ولدي وسام..
عيسى :حلو..وابيك تنسى ان ابوها واحد ثاني!اعتبرها بنتك من اليوم
عمر ببتسامه للطفله الي تناظره بهدوء:لاتوصي حريص ..
...
رجع عيسى للبيت بدون الطفله جنان وكالعاده حصل مشاعل تبكي وامها تهديها..ماهتم وراح ينام بدون اي خوف واهتمام..
مشاعل:اه اه كلهم راحو مابقى لي الا غاليه يايمه!راح اموت لو فقدتها
ام مشاعل عيونها تدمع:اذكري الله يابنتي..
مشاعل:لا اله الا الله..-تبكي بحرقه وبحضنها غاليه -
وبالعصر..ام مشاعل خذت غاليه لبيت بوعثمان وقالت لها كل شي صار معاهم..
انهبلت ام عثمان وخذت غاليه وطلبت من مشاعل تسكن عندها هي وغاليه..
وبعد شهرين *شهر ذو الحجه *كانت ام عثمان بتروح الحج مع اختها و زوجها..رجعت مشاعل وغاليه لبيت عيسى,
و وصتها ام عثمان تهتم بغاليه ولا تخلي اي مكروه يصيبها..
مشاعل تحضن غاليه:لاتوصيني هذه بنتي الغاليه الي بقت لي من الخمس وهذه ريحة الغالي -تقصد عثمان -
تأثروا أم مشاعل وأم عثمان وبكوا..
بايوم الثاني راحت ام عثمان للحج..وبالعصر كانت ام مشاعل طالعه تزور جارتها الوالد..ومشاعل كانت بدورة المياه.وكوكانت غاليه تصيح..تنرفز عيسى وبكل قسوه اخذ الكبريت وشب اكثر من عود ورماه على لفة غاليه..صارت تحترق و زاد بكيها..بكل برود طلع عيسى من البيت وتركها تحترق وتبكي..لين اختفى صوت بكيها وصارت سوداء كالفحم..
طلعت مشاعل من دورة المياه وشافت بنتها سوداء وكأنها قطعة فحم..ماتحملتالي شافته وصارت تصارخ وتبكي بهستيريا..
احين فقدت كل بناتها..وفقدت عقلها الي طار وصارت مجنونه بس تبكي وتصارخ ,وخذاها عيسى لمستشفى المجانين ..وام مشاعل قلبها محترق على حفيداتها وبنتها...
...
بعد 11 سنه..
زارت غلا صديقتها مشاعل بالمستشفى..
:ها شخبارك احين!ان شاء الله صرتي احسن ?
مشاعل بكت وفجائه ضحكت بصوت عالي وكل البنات ضحكوا معاها
تنهدت غلا وبحزن:الله يشفيك ..
مشاعل اختفت ضحكتها:سكتي يامجنونه وطلعي بره !
غلا:بكرا بسافر راح اشتاق لك
مشاعل:كذابه وطلعي بره انا اكره الكذابين
غلا توقف:الله يسامحك ويرد لك عقلك
مشاعل:ولا كلمه ياغبيه,
حزنت غلا على حال صديقتها وطلعت من الغرفه ومن المستشفى بكبره..
...
بعد مرور سنة كامله..عام 2015
تحسنت حالة مشاعل كثير وتقبلت موت غاليه واختفاء بناتها الاربع..
وسكنت عند ام عثمان..لان بيت عيسى يذكرها بموت غاليه وماتتحمل وتصارخ وتبكي..
$ تعريف بمشاعل $
أم التوأم الخمس..عمرها 30 سنه ..قضت 15 سنه بمستشفى المجانين ..وبعدها رجع لها عقلها و رجعت لربها وصارت تسكن عند أم عثمان..

في نفس اليوم الي طلعت فيه مشاعل ..يوم الخميس #
في دار الايتام..تناظر لاختها التوأم وتكرر السؤال للمره المليون:ملاك تتوقعين انا وانتي بنات حرام!
ملاك بملل : دانوه كم مره تسألين هالسؤال!
دانه بضيق:ليه رموك عند باب الدار! وليه رموني عند باب المسجد!
ملاك تتنهد:وانا ايش دراني! وبعدين انتي كان بأيدك اسواره فيها اسمك يعني تطمني احنا مو بنات حرام ولا تفكرين بهالتفكير الغبي!
دانه:اهمم صح كلامك وانا للحين محتفظه بالسواره ..طيب تتوقعين اهلنا فقراء! ومو قادرين يصرفون علينا!عشان كذا رمونا !
ملاك تمشط شعرها:مادري يادانه مادري
دخلت تولين برجتها المعتاده :يلا ياصبايا قوموا على البحر
دانه:ها!بنروح تولين تلبس شيلتها:يب يب
دانه بحالة فهاوه:يعني بنروح الخبر!
تولين بعبط:لا شخباري صار بالرياض بحر من وراك
ملاك تضحك:هههه الله يرجك
تولين :أجمعين..المهم بسرعه لا يغيرون رايهم
دانه على طول نقزت لدورة المياه,.بدلت ملابسها وطلعت تلبس العبايه اما ملاك كانت متروشه وجاهزه بس لبست العبايه وطلعوا البنات من الدار برفقة سوسن بنت صاحبة الدار وبنت خالتها غيداء..وركبوا الباص الكبير المخصص لدار الايتام..وانطلق للهاف مون..
#تعريف في بطلاتنا الجدد #
دانه:بنوته مراهقه..جميله يتيمه.عمرها1مرحه ودمها خخفيف تكره الدراسه ..تحب الفله والرقص
ملاك: توأم دانه ..جميله نفس اختها ,شعرها طويل وناعم فيها غمازه تحت شفتها عيونها عسليه وتذبح دافوره وحلمها تكون طبيبة اطفال..
تولين: مراهقه محرومه من الدلع والحنان عمرها 14 سنه تدرس بثاني متوسط داجه ولايهمها احد خسرت اهلها بحادث سياره .وخالها وعمها كانو مراهقين و رموها بدار الايتام..متعلقه في دانه وملاك كثير..


ملاحظه:نسيت لما كتبت ان مشاعل سمتها حلا! هي سمتها دانه مش حلا!
ملاحظه ثانيه: في دار الايتام كل يوم خميس وجمعه يطلعون البنات مع وحده من مسؤلات الدار ,مايبغون يحسسونهم بالنقص أبد ..موفرين لهم كل شي الموبايلات والابتوبات..وبكل شهر يعطونهم 60 ريال وبكل يوم يعطونهم 10 ريال مصروف للمدرسه .مومقصرين عليهم..خصوصا منيره و سوسن..#
انتهى البارت الاول .
توقعاتكم وافكاركم حول الروايه
وشرايكم بأسلوبي حلو ولا?
اتمنى يكون النقد بأدب,
اختكم:الكاتبة مريام '




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 05-04-15, 11:45 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


مساء الخير ياحلوين..هذا أهداء لكل من علق على روايتي:$
,,,
#البارت الثاني #


في احدى الدول ..بعيد عن الرياض والخبر والدمام..في _كندا _ عند أحدى بطلاتنا..
جالسه بحديقة المنزل..على العشب الاخضر..بين الورد الاحمر والاصفر والابيض..واخوها الوحيد التوأم..جالس يرسمها ويضع اللمسات الاخيره على لوحته..
ناظرها ببتسامه: انتهيت ..تعالي شوفيها وعطيني رايك بكل صراحه..
قامت للوحه بكل حماس وناظرت الرسمه وكعادتها شهقت ببتسامتها الحلوه : تجنن يا وسام انا متاكده انك بتصير رسام مشهور بالمستقبل..
وسام فرح لكلام أخته: ياليت يكون كلامك واقع يا كادي..
كادي مازالت مبتسمه:صدقني بيكون واقع بيوم من الايام
وسام: اممم زين بما أن الرسمه عجبتك شرايك تغنين لي؟
كادي عشقها وهوايتها الغناء والرقص: وهـ من عيوني ..
وسام: تسلم عيونك ابي أغنيه اجنبيه عاد ّ!
كادي: اوك _ احم احم _ تحمحمت كعادتها قبل ماتغني ..
وبعدها بدت تغني بكل روقان واتقان للغله الاجنبيه
:




Hikari wo motto atsumetara
Kono sekai wa kitto kawatteku

Mukaikaze no naka demo kurai umi no soko demo
Kono te wo hanasanaide... zettai

Yume ga hajimaru Super Live!
Hikari to kage no SUTEEJI
Ai wo tsutaete Super Songs!
Yuuki wo kureru... ai no uta

Star Light!
Jibun wo motto shinjitara
Sono mirai wa kitto kawaru hazu

Kooritsuita sekai de hitorikiri no yoake mo
Chiisa na karada dakedo... makenai

Ai wo migite ni Super Live!
Namida to ase no SUTEEJI
Utaitsudzukete Super Girls!
Omoi wa sekai wo tsunagu yo

Mukaikaze no naka demo kurai umi no soko demo
Kono te wo hanasanaide... zettai

Yume ga hajimaru Super Live!
Hikari to kage no SUTEEJI
Ai wo tsutaete Super Songs!
Yuuki wo kureru... ai no uta

Ai wo migite ni Super Live!
Namida to ase no SUTEEJI
Utaitsudzukete Super Girls!
Omoi wa sekai wo tsunagu yo

ENGLISH TRANSLATION

Super Love Songs!

Star Light!
If you gather more light,
you can surely change this world.
Even the depths of the dark seas lie in the wind ahead, but
if you never... let go of my hand
Our dreams can begin in a super live concert!
On a stage of light and shadows.
With our super songs, we"ll convey our love
and give everyone a little bit of courage... in this song of love.

Star Light!
If you believe in yourself more
You should surely be able to change your future.
In this frozen world, despite being alone at dawn
and having a small body, you won"t lose.

Love in your right hand can be felt in the super live concert!
On the stage of tears and sweat.
Just continue singing, Super Girls!
And the world will become connected with your feelings.

Even the depths of the dark seas lie in the wind ahead, but
if you never... let go of my hand
Our dreams can begin in a super live concert!
On a stage of light and shadows.
With our super songs, we"ll convey our love
and give everyone a little bit of courage... in this song of love.

Love in your right hand can be felt in the super live concert!
On the stage of tears and sweat.وسام مبتسم وخاق على صوتها ..بالاخير صفق لها
:الله الله ..والله لو انك مو اختي كان تزوجتك ..
كادي:ههههههه عشان صوتي يعني؟
وسام: يس يس الا شنو شعورك وانتي بعد فتره بتغنين على الهواء والكل يشوفك!!
كادي تتنهد: اه شعور جميل وبنفس الوقت خوف ان مايعجبهم صوتي
وسام: لا انا واثق راح يعجبهم وبالنهايه انتي اختي ومثلي كل شي تسوينه حلو ويعجب الكل 
كادي ترفع حاجب : لا ياشيخ !
وسام: هههههههه منجد خلك واثقه بالله وبنفسك وصدقيني بتفوزين..
تنهدت وهي تتمنى فعلا انها تفوز بمشاركتها الاولى في برنامج _ أحلى صوت_ برنامج عالمي للغناء كل مشارك يغني وهو لابس قناع وبأسم مستعار ..والي يفوز يحصل على جائزه قيمه ويحصل على لقب _ أفضل مغني _ ويكشف عن وجهه ..ويلتقطون الحكام صور معاه ويصور مع اكبر المغنين ..وطبعا هذا حلم كادي..ياترى يتحقق ولا راح يبقى حلم للأبد ؟!
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
تعريف بـ كادي و وســام..
وسام: مراهق عمره 15 سنه ..دافور ورسام فنان ..وسيم جدا ونص الطلاب يتمنون يكون صديق لهم ..مهبول ورجه على الاخر لكن عقله كبير وقت الجد..#
كادي: مراهقه كيوت ..عمرها 15 سنه ..كسلانه بالدراسه مو فالح هالا بالرقص والغناء ..اجتماعيه وتحب السوالف والضحك ..تموت بأخوها وسام وتخاف عليه كثير..
@~ في نفس اليوم ..
في الواحــــ 1 ــدة ظهرا ..
جالسه بغرفتها الجميله ..قدام المرايه وتحط لها كحل أبيض يوسع العين ..
دخلت عليها أمها ببتسامه: غلاوي حبيبتي خلصتي؟
غلا ببتسامه: يب ماما بس باقي المسكره واتعطر ..
أمها: زين يا ماما عجلي..
غلا تحط لها مسكره : من عيوني..
طلعت من غرفة غلا وتوجهت لغرفة بنتها _ميس_ فتحت الباب وانهبلت من شكلها..الشعر منفوش وكأنها من سنوات ما مشطته..والبجامه من ثلاث أيام لابستها
: ميسسسوه !!
ميس تاكل نوتيلا وفمها وملابسها كلها نوتيلا: نعم ماما ؟
امها تستغفر ربها لا تجرم في بنتها: خلي عنك الاكل وقومي تروشي على السريع ومشطي هالكشه ..
ميس: ليه؟ مين جاينا؟
امها: بنروح عند جدك ..طلع من المستشفى ..
نطت ميس برجتها المعتاده وطارت علبة النوتيلا من ايدهاوتكسرت وتلطخ المشمع البنفسجي بالنوتيلا: صحيح يمه؟ جدي بخير وطلع من المستشفى!!
امها اشوي وتكفخها: ايه طلع ..خلصي تروشي وبشوف اخوك لان ابوك سافر لكندا..
ميس تتحلطم: وانا من جيت على هالدنيا وابوي بكندا ..ليه كذا!
امها: اقول لا تتحلطمين وخلصي تروشي..
ميس تبوز: طيب مامي..
راحت لدولاب ملابسها الاسود وفتحته عشان تختار لها لبس كشخه وناعم ..اما امها طلعت لغرفة ثاني اولادها _ طلال_ فتحت الباب وانهبلت زود !!
الناس بعز الشتاء وهو نايم على تكيف عالي البروده وبدون تيشرت كعادته !
استغفرت ربها .. وراحت طفت المكيف ..وصارت تجلسه: طلال يمه طلال..
تحرك لانه نومه خفيف وفتح عيونه بشويش وشاف امه تقوم من الارض وتفتح الاستاره وتخللت أشعة الشمس داخل الغرفه ..
طلال: ااه يمه سكريها ابي انام..
أمه: مافيه نوم!! سهر بالليل ونوم بالنهار ها! والله لاعلم ابوك اذا رجع من سفرته بس احين قوم تروش وصل غدانا بيت جدك بمنسابة طلعته بالسلامه و زوج عمتك ذابح ذبيحه..
طلال بفرح: جد والله جدي طلع من المستشفى؟
أمه: ايه طلع يلا قوم !
ابتسم طلال وقام من السرير واخذ فوطته الزرقاء ودخل دورة المياه..
وامه راحت للمطبخ تشيك على الصالونه تعرف عمها _ابو زوجها_ يموت على صالونتها ..لها طعم مختلف..
نرجع لـ ميس ..غرفتها صارت حوسه ..النوتيلا بالمشمع وملابسها قدام الدولاب بالارض واشوي على السرير ..كل هذا عشان تختار لبس حلو!!
دخلت غلا وعيونها على جوالها الايفون: ميسوه تقولك أسيل ..اخوها بسيل بيشتري من باسكن وش تبغين؟ وليشم قفله جوالك؟
_ رفعت نظرها وشهقت_ : هيئ وش هالحوسسه!
ميس ببراءه: الله جابك اختاري لي لبس حلو
غلا بنرفزه: على كثر ملابسك من فرنسا والمدينه وسوريا والكويت ! ومن هنا ومن الخبر وجده مو عارفه شتلبسين! اجل الناس الفقيره والي على قد حالها شيقولون !!
ميس: اووف غلاوي خلاص اختاري لي ولا سكتي عني
غلا: استغفرالله ..اول شنو تبين من باسكن؟ انا غزل بنات واسيل اوريو ..
ميس تفكر: اممم ايوه كافي بصلصة التوفي ومكسرات..
غلا: اووك _ رسلت لأسيل على الواتس_
وراحت لدولاب أختها: لبسي هذا الفستان السكري وايد حلو
ميس تكشر: لا تو لابسته بحفلة خويتي !
غلا: امم طيب لبسي الي بعيد الاضحى!
ميس: مووستحيل أكيد يتذكرونه ..
غلا: لا حوول طيب الي بعيد رمضان الي طاف!
ميس تبوز: البنطلون ضاق وانشق ورميته ..
غلا: طبعا من كثر الحلويات والنوتيلا والاكل من المطاعم ..
ميس: هف خاتص شكلي بلبس الفستان الذهبي الي لبسته بميلادك الي طاف..
غلا: ايه حلو وبسرعه عجلي تروشي..
ماردت ميس واخذت الفستان الذهبي وملابس داخليه والفوطه البنفسجيه واللوشن ودخلت لدورة المياه ..اما غلا رجعت ملابس اختها بالدولاب ومسحت النوتيلا وكنست الزجاج وراحت غسلت ايديها وحطت لها معقم وجلست تفرفر بالتلفاز على ماتجهز اختها ميس..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
# تعريف بالعائله الجديده #
عبدالله: بو فواز ..رجال طيب وشهم يخاف الله ومايسوي الحرام..يحب غلا كأنها بنته ولا عمرها حست انه مو ابوها ..
نوره: ام فواز ..انسانه محترمه ولا ترضا بالغلط ..بسرعه تعصب وسرعه ترضا ..تموت
,,,
فواز: 25 سنه يدرس بكندا..ملامحه جذابه..ذكي ..يكره دلع البنات..حنون وطيب مع امه وخواته..
طلال: 18 سنه..يدرس بثالث علمي..دافور حيل لكنه مصرقع ومهبول..مغازلجي ويموت بالبنات..لكن علاقته ماتعدت المكالمات..
غلا: 15 سنه..مراهقه جميله..دلوعه وكيوت..تحب اخوانها وامها وابوها..وتحب دراستها جدا متوفقه وحلمها تكون مدرسةة انجليزي..
ميس: اخر العنقود..13 سنه ..تدرس بأول متوسط رجه وهبله الي يجي في بالها ع طول تسويه ..السانها طويل ..عنيده وترفع الضغط..تكره الدراسه مع ذلك دوم متفوقه ..24 ساعه هواش مع الناس..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في الخبر..تحديدا في الهاف مون ..
وقف الباص الكبير ..ونزلوا البنات مع سوسن وغيداء ..والسائق الخاص بالدار حط الخيمه لهم وضبط كل شي ..ملاك وتولين ودانه ..على طول راحو للبحر يصورونه ..
دانه تغطس رجولها بالبحر: اه من زمان عن البحر
تولين: منجد من لما كنا بسادس كانت اخر مره جينا فيها البحر وكل مانقولهم نبغى نروح ..تعذروا بالجو مره براد ومره حر ورطوبه ومره غبار ومايصير نطلع البحر!!
ملاك: ايه والله يقهرون ..بس الله يخلي ماما زكيه اكيد هي الي ضبطت لنا الطلعه ..
دانه: تصدقون احس لو بعرف امي يمكن ماحبها كثر ماما زكيه وماما منيره..
تنهدت ملاك وماعلقت وفضلت انها تصور البحر والسماء..
تولين: من حظك دنون الي شافك عند المسجد جابك للدار وصرتي مع اختك
دانه: يس شي حلو
توليت تبتسم: والاحلى اني صرت معكم وصرنا صاحبات وخوات..
ملاك بحب: الله لايفرقنا..
دانه وتولين:أمين ..
تولين: تصدقون فيني فضول اعرف ليه خالي تخلى عني ؟ ليه ماتركني عند أحد من اهلنا؟ معقوله حتى هم مايبغوني؟
دانه وملاك ناظروها بضيق وموعارفين شيقولون..
تولين بهدوء:ودي اشوفه بس مابيه ياخذني معاه ودي بس اتعرف عليه واشكره لانه بفضل الله ثم هو ..صرنا انا وانتم خوات..
دانه تحط ايدها على كتف تولين:ماعليك حبيبتي اذا ربي كاتب انك تشوفينه راح تشوفينه حتى لو بعد 20 سنه ..
ملاك:صح كلامها ..واحين تكفون فرفشوا وخلونا ننسى كل همومنا ونرميها بالبحر ..احنا طالعين نستانس مو ننكد عمرنا..
دانه: صح كلامك ياوخيتي.._تاخذ مويه من البحر وتطفرها على ملاك _
شهقت ملاك وطفرت هي الثانيه عليها..
ضحكت تولين وشاركتهم بالتطفير..وصارت وجيهم وايديهم و رجولهم مبلله مويه ..وهم مبسوطين والابتسامه على شفاتهم ..
مروا جنبهم شلة شباب..اشكالهم ملفته بقوه ! وريحة عطرهم قويه !
ملابسهم صيفيه بغز الشتاء! تيشرت أبيض وشورت برتغالي وكاب برتغالي فيه حرف صاحبه ..
واحد من الشباب: اقول شرايكم نروح كندا لفواز؟
ولد عمه رفع حاجب: شقلت يابندر كندا مره وحده؟
بندر بحماس: يس تروك كندا ..
تركي: لا ياشيخ! والجوازات ياذكي؟
بندر يضرب راسه:اووه صح الجوازات ..اخخ قهر
اخوه: لاقهر ولاشي ..نرجع للرياض وبعد فتره نروح لكندا..
بندر:صححح عليك جبتها يابسامم
بسام: أفا عليك اعجبكك..
تركي: اخخخ تخططون لكندا واحنا اصلا بننذبح لجيتنا الخبر اسبوعين وساحبين على المدرسه الزفت والجامعه الخرا..
بسام:ههههههه حسن الفاظك طيب ترانا بمكان عام
تركي: خير ان شاء الله..
عمهم يغني بروقان: ماوحشته ماطرى اسمي في باله..ولا في الغربه بعيد صار عني ! اه ياكندا علامه وكيف حاله؟ منهو غيره في البشر صوته وحشني!!
تركي يرفع حاجب: عمي العزيز اتذكر انها لندن كيف صارت كندا؟
عمه يكمل الاغنيه ومطنش: من عيونه ارتجي واطلب عداله .كيف وعيونه في الماضي اذبحتني ..في بحرها اتمنى وصاله ..يتعب حساسي لانه ماوصلني..
بسام: هذا العم ماخذ مقلب بنفسه وبقوه يحسب نفسه ماجد المهندس ولا حسين الجسمي..
بندر:هههه ايه والله..
عمهم:أصلا النتم غيرانين..
تركي: هه ايه حيل ..خف علينا ياراشد الماجد ..تراك رحت ولاجيت تبقى العم نادر..
نادر: صح عليك انا عمكم نادر وصوتي جدا نادر
تركي: لا يكثر بس..
رن جوال نادر وكلهم ناظروه..
نادر يشهق:ابوي!!
بسام: اه ياويلي جدي!
بندر: اخخ ماقول الا حظكم يا طلال وبسيل ماجيتوا معانا
تركي: رد رد وشوف وشيبغى..
بندر: سبيكر !!
نادر: بسم الله _ فتح الخط وبتوتر_
:هـ هلا يبه ..
الجد: لا هلا ولا مسهلا ..وينكم فيه؟
نادر بكذبه مادري من وين جايبها: بالمستشفى خوي بسام توفى..ومسكين ولد اخوي حالته حاله..
طارت عيون بسام ..وبندر وتركي كاتمين الضحكه على شكله..
الجد: ومين هذا؟
نادر هنا توهق: اءء شسمه..
بسام بهمس: مجيد!
نادر ماسمع: وليد يبه..
الجد: ولد أحمد؟
نادر : أي أي _ أصلا مايعرف مين أحمد _
الجد: لا حول ولاقوة الا بالله..لازم نقوم بالواجب هذا حسبة ولدنا
نادر يسلك: ايوه لازم..
الجد: وبسام كيف حاله؟؟
نادر كاتم ضحكته: مركبين له مغذي وعطوه ابره في فخذه..
طلعت عيون بسام وبهمس:حيوان !!
بندر بعد عنهم وانفجر ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �
الجد: مسكين لا تتركونه ..
نادر:لاتوصي حريص وهذا الدكتور بسأله متى يطلع من المسشفى..
الجد: زين واحنا بكره عندكم..
نادر: لا لا تعبون نفسكم!!
الجد: لا ذا واجب ياولدي..
نادر: زين براحتك ..
_انتهت المكالمه _
بندر بمسخره: عظم الله اجرك بسام..اخر الاحزان ..
تركي ونادر:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههه..
بسام بنرفزه: الله لا يعظم لك أجر _ يلتفت لنادر _ : وانت ياحيوان ..ليه تقوله كذا؟ مالقيت الا هالكذبه يعني! كان قلت أني مرقد وبس! لازم تموت الناسس يعني!!
نادر: حيوان بعينك! انا عمك احترمني عاد !
بسام: ططير زين قال عمك قال ..اكبر مني بكم سنه ويبغيني اقول عمي هذا الي ناقص بعدد
تركي بجديه: كلام بسام صح..ليه تقول كذا؟ ماتخاف جدي لما يجي ويشوف وليد عايش وبخير يعصب علينا ويحرمنا من كل شي نحبه!
نادر: هووف وانا شدراني ان ذا صدق عنده خوي اسمه وليد!
بسام بقهر: انا قلت مجيد ..لكن الاصمخ أصمخ ..على العموم اخر مره اطلع معاكم هذا ان كانت لكم طلعات اذا جاء جدي هنا ..ترحموا على نفسكم ومن اليوم كثفوا الدعاء
تركي: اخخ الله يستر بسسس..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
#تعريف بأبطالنا الجدد #
بندر: شاب مراهق ..مهبول ومصرقع ..كل همه الوناسه والسفر والطلعات..عمره 19 سنه راسب بأول ..وأحين يدرس بثالث علمي ..هو بجهه والدفاره بجهه..
بسام: مراهق مهبول وفله..عمره 16 سنه يدرس بأول ثنوي..جميل ودافور ..حلمه يكون دكتور جراح..
تركي: مراهق وسيم..بسرعه يعصب وصعب يروق ..عمره 20 سنه يدرس بالجامعه ..يكره الدراسه وكل همه الوناسه..
نادر: جميل وملامحه جذابه..صوته حلو..محبوب من الكل..دايم مع اولاد وبنات اخوانه..عمره 22 سسنه يدرس بالجامعه ..اخر سنه محاماه وحقوق..:$

~> نرجع لأحداث الروايه..
في الرياض..بيت الجد..
بو بندر: لا حول ولا قوة الا بالله..عاد هذا الوليد اعتبره نفس ولدي بسام..
طلال مو مستوعب: الله يصبر أهله..ويعين بسام عاد هم اصدقاء من اول ..
الجد: مصير الانسان يموت وكلنا ماشين بهالطريق ادعوله بالرحمه والمغفره ..وتصدقوا له لو تحبون الاجر..
كلهم دعوا له بالرحمه ودعوا ربي يحفظهم..
بسيل: يالله حسن الخاتمه بس..
الجد: بكره بروح للخبر أعزيهم الي حاب يجي حياه الله..
طلال: كلنا بنروح ياجدي هذا واجب مثل ماتقول واكيد بسام محتاج وجودنا حوله..
الجد: بارك الله فيك ياولدي..
في نفس البيت لككن بالمطبخ:$
ميس جالسه فوق الطاوله وتاكل الايس كريم:الا بنات تتوقعون الشباب وين رايحين؟!
أسيل تقطع طماط للسلطه: الله أعلم لو بسيلوه معاهم كان سألته وينهم ..
ميس:صححح بسيل أتصلي عليه سأليه وينهم يمكن يعرف!
أسيل: والله ماتوقع لكن اخذي جوالي أتصلي وحطيه سبيكر وانا بتكلم..
ميس:اووك _ تنط من الطاوله وتاخذ الجوال تتصل وتحطه سبيكر _
ثلاث رنات ورد بسيل: ياهلا بأدج أخت..
أسيل:ههه الله يسامحك..المهم بسألك يا اخوي العزيز
بسيل بسلوبه المعتاد مع خواته: سألي ياروحي..
أسيل بحب لأخوها الوحيد:فديتك ياحبي لك..
بسيل:فداك كلي ياحبيبي..
الكلام بالنسبه للكل عادي ! عارفين انها وحده من خواته لكن شخص واحد يحترق قلبه من الغيره وبكل قهر أخذ كاس المويه البارده وكبها بوجه بسيل !!
شهق من برودة المويه وناظر ولد عمته مصدوم:اءء لؤي !
لؤي يدمع وقام من جنبه وطلع من المجلس ومن البيت بكبره ..
كل الي بالمجلس مستغربين حركته..
طلال رفع حاجب:شفيه هذا؟
بسيل: مدري عنه..حيوان..أسيل تعالي لغرفتي بعد ثلاث دقايق..
أسيل بستغراب:أووك _ سكرت الخط_
أسراء :شصاير؟
أسيل:مدري ..وحده منكم تكمل الطماط ..ميسوه اتصلي على جوالي وبحطه سبيكر وبروح لبسيل..
ميس: اوكاي..
صعدت أسيل لغرفة بسيل وكان توه فاصخ التيشرت..شهقت بقوه وسكرت الباب و وجها ألوان !!
فطس ضحك ولبس تيشرت نص كم _كحلي_ مع البنطلون الابيض..وفتح الباب:ههههه وشعندك؟
أسيل:اءءتعرف وين كانو الشباب؟ أقصد أحين هم وينهم؟
أبتسم عليها باين مستحيه ومرتبكه: بالخبر..
أسيل بفضول:شعندهم؟وليه مارحت معاهم؟
بسيل: لانه ماقالوا لي..اما شعندهم يقول نادر أن صديق بسام ..وليد..توفى وبسام مرقد بالمستشفى وحيل تعبان..
أسيل شهقت:هيئ ! وليد ذاك الحلو ماغيره؟
بسيل تنهد:ايه الله يرحمه ..ماشفته الا مرات قليله بس والله يدخل القلب..
أسيل تضايقت: اكيد بسام متضايق..
بسيل: الله يعين ..بكره كلنا بنروح الخبر وبنعزي أهله..
أسيل: واحنا بعد؟؟
بسيل: أكيد ماراح نخليكم لحالكم..
أسيل:اهممم..بروح أكمل السلطه..
بسيل:اوك وانا بروح المجلس..
نزلت وراحت المطبخ ولاحظت الصدمه على وجوه البنات..
أسراء:حرامم صغير..
غلا بحزن:أدعي له بالرحمه ..كلنا بنموت..
أسراء:اه الله يرحمه..
بعد ربع ساعه جلسوا يتغدون ولؤي مايدرون وينه ..اتصلوا عليه لكن مايرد !!
~@ تعريف بعائلة بو بسيل @~
,,,
بو بسيل: سعد ..رجال طيب وحنون على عياله ومايرضى بالغلط..
أم بسيل: هدى..انسانه رحومه وعطوفه وتخاف على عيالها كثير..دكتورة نساء و ولاده..
,,,
بسيل: مراهق جميل جدا..عمره 17 سنه بثاني أدبي ..حلمه يكون كاتب روايات مشهور ..
سليل: أكبر البنات..الفاهمه العاقله..عمرها 20 سنه تدرس بالجامعه قسم أداب الفنون..
اسراء:ثاني البنات..حلوه ..رقيقه ودلوعه ..عمرها 18 سنه بثالث علمي ..دافوره ونسبتها دوم بـ 90 %
أسيل: أصغر البنات..واخر العنقود..عمرها 16 سنه تدرس بأول ثنوي..كسلانه وعلى لحافه تنجح..تموت بأخوها بسيل..تشوفه كل شي حلو بدنيتها _ الله يخليهم لبعض _
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في بيت بو خالد..
جالسين على طاولة الغداء بالمطبخ..
خالد: ايه صح يبه خويي صقر عازمنا على العشاء بمناسبة ولادة امه..
تغير وجه عقاب: قوله مانقدر وشكره على العزيمه ..
أم خالد: وليش لا؟ خل نتعرف عليهم ونبارك لهم بالتوأم وفشله لها اسبوع من ولدت..
بو خالد برتباك: لا ..لأني قلت لمحمد أن اليوم بنتعشى بالمطعم وبقول لمشاري وتهاني..
رغد بفرح:صدق يبه؟
بو خالد: ها؟ ايه صدق يابنتي..
خالد: اووف خلاص بتعذر من الولد
بو خالد: أيه خيرها بغيرها ..
_ مسك جواله ورسل لمحمد عن المطعم ورفض ماله خلق مطاعم لكن أصر عليه وبالاخير وافق ..ورسل لمشاري ورفض مايبغى يشوف وجه خاله ..لكن أصر عليه عشان امه ..و وافق بس عشان امه وعشان عقاب هو الي عازمهم و هو الي بيدفع >>> ناوي يفلسسه..
قال لأمه عن المطعم وعلى طول وافقت ..مشتاقه لاخوها و زوجته وعيالهم _ لو تدري انه قاتل زوجها كان مافكرت فيه أبد _

في بيت عيسى الي ماتغير من 15 سنه..
كعادته من 14 سنه..جالس يدخن ويسمع أغاني ويحاول يروق مخه وينسى الكوابيس الي تجيه ..عن مشاعل وبناتها ..
طلعت زوجته من المطبخ وبدلع: حبيبي عسعس
أبتسم : ياهلا ببشرى روح وعمر وحياة عسعس
بشرى تضحك بدلع: هههه حبيبي أستحي!!
عيسى: فديت الي يستحون انا..امر بس وشبغيتي؟
بشرى تمسح على بطنها: ولدك يتدلع يبغى جزر وخيار وطماط والجزر مخلص من ثلاثة أيام
أبيك تروح وتشتري وبسسرعه قبل مايجهز الغداء!!
عيسى يوقف ويرمي السجاره ويدوسها برجله: وهـ بس ماطلب شي ولدنا ..احين اروح اشتري
بشرى بدلع ماصخ: ولا تنسى الليمون والبرتغال ..
أشر عيسى على عيونه وراح لدورة المياه وفصخ ثوب النوم ولبس ثوب عادي واخذ بوكه وطلع من الغرفه ومن البيت بكبره..
كان يمشي ومر من عند زباله _ أكرمكم الله _ فجاءه نط قطو أسود من الزباله: مياوووو
اخترع عيسى: بسم الله الرحمن الرحيم.._يلزق بالجدار_ فجاءه اختفى القطو ..شهق وطارت عيونه: لا اله الا الله _ ركض بعيد عن هالمكان الي ذكره بالطفله غلا *بنت مشاعل* الي رماها بالزباله بوقت متأخر من الليل..وسمع صوتها تبكي وتركها وحيده بلا أم ولا أب..ولا أي أحد ..
# تعريف بـ عيسى وبشرى..
عيسى: انسان بلا قلب..ظالم وقاسي..كل همه الفلوس وبس ..يكره البنات كره العما..ربي رزقه في بنت من زوجته الاولى *ام مشاعل* وطلقها ورماها هي وبنتها بنص الليل..
بشرى: امراءه غير مسؤوله ..دلوعه وترفع الضغط..عمرها 33 سنه ..حامل لأول مره ..صارلها خمس سنوات من تزوجت واول مره تحمل..#

,,,
يتبع ..





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 05-04-15, 11:47 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


في بيت أم عثمان..
كان اللقاء حميم بين الام وابنتها _ مشاعل_ وبعدها جلسوا يسولفون مع بعض وامها تقولها كل شي صار خلال الـ 15 سنه الي قضتها بدونها..
مشاعل بقهر: حقير ! شلون قلبه طاوعه يرميكم بأخر الليل ؟
أم عثمان بحسره: يابنتي مشاعل هذا عيسى قلبه مايعرف الرحمه ! ولا فيه واحد يرمي زوجته وبنته الي باللفه عمرها يومين بالشارع ..
أم مشاعل بطيبة قلب: الله يسامحه..
مشاعل بكره: الله لا يسامحه..
أم مشاعل: أستغفرالله..يابنتي لا تقولين كذا مهما كان هو بحسبة ابوك..
مشاعل تكشر: يخسي,,
كانوا يتكلمون عن عيسى القاسي..ولا يدرون عن بنته الي جالسه بالغرفه وتسمع كلامهم لان صوتهم كان عالي ..دموعها نزلت مو مصدقه!! ابوها عايش مو ميت مثل مافهمتها أمها ! طول عمرها كانت تحس باليتم والنقص واكنت تبكي شوق لابوها الي ماتعرف عنه غير اسمه ..حنى ماتعرف شكله!! كانت تدعي له بالرحمه والمغفره..لكن وبهاليوم اكتشفت ان ابوها عايش وقاسي وبلا رحمه..نزلت دموعها ..وتتمنى لو انها ماعرفت الحقيقه عاشت 13 سنه بلا أب وبهاليوم اكتشفت الحقيقه وانكسر قلبها ..على امها المسكينه الي ربتها بدون أب وصارت تشتغل مستخدمه بالمدرسه عشان توفر لها لقمة العيش ودخلتها المدرسه وصارت تصرف عليها..
مسحت دموعها ..ودعت الله يخلي لها أمها ..ويطول بعمرها وتبر فيها ..
,,,
هذه هي بنت عيسى * أمـــــــل*
سمتها امل ..لانها متأمله فيها خير وصلاح..
مراهقه محرومه من دلال الاب..عمرها 13 سنه ..تدرس بأول متوسط ..دافوره ومن زود الدفاره قل نظرها وصارت تلبس نظارات طبيه..حلمها تكون مديره بدار الايتام..#
أم مشاعل : أمراءه طيبه وحنونه..تخاف الله ومستحيل تعصي الله..تشتغل مستخدمه بالمدرسه .#
أم عثمان: امراءه خلوقه ومحترمه ..تشتغل طباخه ..تموت بمشاعل وامل وتعتبرهم بناتها..#


فــي البحــر ..#
نزل من سيارة التاكسي..ودخل ايده بجيب سرواله البني..عشان يطلع فلوس لراعي التاكسي ..لكن ماشاف الا خمسة ريال..توهق وطلعها ورماها بوجه راعي التاكسي..وراح يركض بكل سرعته..
شهق راعي التاكسي: هالحرامي!!
راح يركض وراه ويصارخ:حرامي مسكووه حرامي..
كان طالع من بيتهم وسمع الصراخ ..راح له:وين الحرامي؟
راعي التاكسي يأشر عليه: هذا هو الحرامي ..
الولد: وشسرق منك؟
الراعي: ماسرق شي لكن انا جايبه من الرياض ومادفع فلوسه كامله ..بس دفع خمسة ريال !
الولد: زين انا بدفع لك الباقي وبحاول امسكه واخليه يدفع بدال الفلوس الي بعطيك..
الراعي:جزاك الله خير ..
ابتسم الولد ودفع له الفلوس الباقيه..وركض ورا الحرامي بكل سرعته و وصل لعنده ومسكاه من ورا ولفه له..شهق مصدوم: لؤي!!
لؤي بتوتر:اءء وليد!
وليد: ياحيوان ليه مادفعت الفلوس؟
لؤي بصدق: والله ماعندي الا خمسه!
وليد يرفع حاجب: أحد يجي من الرياض وماعنده الا خمسه! وين أصرفها يا أخ؟
لؤي بضيق: حسيت بضيقه ومالقيت نفسي الا راكب تاكسي وجاي
وليد : طيب تعال معي البحر وفرق ضيقتك هناك..
لؤي: وهذا الي بيصير..
ركبوا سيارة وليد وراحوا للبحر _ هاف مون_
وجلسوا كل واحد بمكان ويشكي همه للبحر ..وكل ماهاج حسوا انه يسمعهم و يواسيهم..
بسام يشرب بايسن: اقول شباب مو كأن هذا لؤي؟
نادر يلتفت : الا والله لؤياه..
تركي: وش جايبه ذا؟ مو هم قالوا بيجون بكرا الصبح؟
بندر: تعالوا نشوف شجايبه..
راحوا له..وغطى بسام عيون لؤي وغير صوته: أنا مين؟
لؤي بهدوء: مادري بس هذه حركات بساموه..
بسام يضربه براسه: بساموه بعينك
بندر: وشجايبك هنا؟
نادر يغني بصوت مبحوح ويدوخ:
ايــش جـابـك مـــن بـــلادك لـــي بـــلادي
ايــش لــي خـــلاك تـسـكـن فـــي فـــؤادي



حس شي في مهجتي لـك غيـر عـادي
كل ما اشوفك يزيد يا ذا الحـب الجديـد



يـعــتـصـر قلبي وياخذ مايريد
يــاذا الــحــب الــــــجـديــــــد

تركي : ياليل الليل ..نادروه مصدق نفسك صوتك حلو !!
نادر بيرفع ضغطه: حلو حلو عن سمايا ذا حبيبي للنهايه..
دانه وملاك وتولين كانوا مارين جنبهم..
تولين لاشعوريا غنت معاه: مهما قلتو فيه وعدتو والله ما أترك هوايا
ملاك ودانه طارت عيونهم..ملاك سحبت دانه : مين هذه؟ مانعرفها أصلا..
تولين: ايا الحيوانات _ تفسخ جزمتها وترميها عليهم وتلحقهم ولبستها وتركض وراهم _
لؤي راحت ضيقته وجلس يضحك:هههههههه شكلهم تحفه..
نادر: بس بنت اللذينا صوتها حلو..
شافهم وليد وجاء لهم وسلم عليهم واخذ بسام بالاحضان :ياحنوان وحشتني..
بسام يشد عليه: ياقلبي أنت أكثر وشخبارك؟
وليد يبتعد عنه ويبتسم: بخير دامي شفتك ياحلو..
بسام يسحبه لحضنه:ياعسى دوم بخير..ريحتك حلوه يا زقق..
وليد:ههههه الله يخسك اقول شفيك تسحبني لحضنك!
بسام:هههه وش أسم العطر؟
وليد: سر ماعلمكك..
بسام:اخخخ بلا نذاله وقول ..
وليد:والله ما أقول
بسام يكشر:وصخخ
لؤي: الا صح كيف يقولون وليد ميت ! وكاه أنت عايش وبخير !
وليد يضرب صدره: هيئ! اسم الله علي من الحيوان الي يقول !
كلهم أشروا على نادر..
وليد: ياححيوانن ..أوريكك..
نادر خاف: هاه؟ وشبتسوي؟
وليد :برميك بالبحر !شباب مسكوه!
بسرعه بندر وبسام مسكوه ..
شهق:هئ لا لا ..لاترموني !!
لكن ماسمعوا كلامه ورموه بالبحر ..
نادر: ااه حيوانين..
وليد: أجل انا ميت !! هاه؟ يومك قبلي ياوسخخ
نادر: كح كح كل تبن والله ماكنت أقصد بس..
وليد يرمي عليه رمل: لايكثر بسس
نادر: هيئ دخل بعيوني..
وليد يبحلس:تستاهل ياحيوان..
بندر:هههه شكله تحفه
بسام يصوره:هههههاي بقووه..
قرب نادر من بندر وسحبه من رجله وطيحه بالبحر
بندر:هيئ ياوسخخ
نادر:تستاهل باقي بساموه ولؤياه و وليدوه ..أعقل واحد فيكم تروكك ..
ابتسم تركي وبانت سنونه البيضاء ..فجاءه حس في بسام يكزه في البحر..صرخ :بساموووه يالزفت
بسام:هههههههههههه تستاهل عشان تترك الي خبري خبركك..
بندر بفضول:وشو؟
بسام: ها تروك أقول؟
تركي يخزه وبتهديد: عشان أذبحك!!
بسام: يماممي خلاص مانيب قايل
تركي: ايوا تسنع ..
استمتعوا بوقتهم كثير ..بعدها راحوا الفندق الي ساكنين فيه وتروشوا بندر ونادر وتركي,,
وجلسوا يلعبون كيرم..لين أذن المغرب و راحوا يصلون بالمسجد..
أما بنات الدار..رجعوا للرياض واستمتعوا بوقتهم كثير..وقرروا بالليل يروحون للمطعم الجديد الي تو فاتحينه وكل الدار بيروحون ..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
#تعريف بعائلة بو لؤي #
,,,
بو لؤي: رجل صارم وجاد في أغلب الاوقات..حنون على عياله ..يشتغل في احدى الشركات..
أم لؤي: امراءه حنونه..مدرسة أحياء..تخاف على عيالها كثير..
لؤي:مراهق وسيم..عمره 16 سنه بأول ثنوي فيه اشوية شذوذ يموت في بسيل..
لؤي: بنوته كيوت عمرها اربع سنوات..حلوه كثير تموت في ابوها..
~@ تعريف بوليد ولد أحمد @~
مراهق فلاوي وجميل..عمره 16 سنه بأول ثنوي ..هو الولد الوحيد بين خمس بنات ..حلمه يكون طيار..
~~> نرجع لأحداث الروايه..
في الرياض..تحديدا في بيت الجد
الجد: ياولدي يابسيل ..أتصل على لؤي يمكن يرد عليك
بسيل: ان شاء الله جدي _ أخذ جواله من الشاحن واتصل _ ثواني و وصله صوت لؤي الهادي
:هلا بسيل..
بسيل يرفع حاجب: اهلين..وينك فيه؟
لؤي:بالخبر..
بسيل:وشتسوي بالخبر؟
لؤي دمعت عيونه:حسيت بالضيق ورحت لهاف مون..
بسيل: اها وعسى ماشر من أيش متضايق؟
وقبل مايرد لؤي..
جاء وليد يركض ونادر يصرخ:لؤؤي مسكه لا يروحح!
وليد: لا لا لؤي ماعليك منه!
نادر : لا والله تمسكه ! من اشوي راميني في البحر واحين يكب علي حمضيات ..باارد هالوسخ
وليد يتخصر: والله تستاهل ! ماحد قالك تكذب على ابوك تقوله ان وليد مات! اسم الله علي بسس!
نادر: ياتبن والله ماكنت عارف أن بساموه صدق عنده خوي اسمه وليد الي هو حضرتك
نادر : لا أنا انسان مؤمن وبدخل الجنه..
وليد: خف علينا ياحفيد رسول الله..
بندر يطلع من الغرفه:ياهوه شالزعاج ! حتى الواحد مايعرف يتابع فلم !
نادر بقهر: ذا الحيوان كاب علي حمضيات ..
وليد: والله تستاهل !
لؤي ببرود: تدرون أني أكلم بسيل وسمع كل شي ويمكن يقول لهم أن وليد عايش وانتم تكذبون؟!
بندر: هيئ لو سمحت هو الكذاب مو احنا!
لؤي: المهم عاد..ترحموا على نفسكم..
بسيل طلع من المجلس: شو فانا مو قايل شي لجدي لكن لما نجي للخبر بيعرف بنفسه ..ياويلهم يعني !
لؤي بدون اهتمام : ذا نهاية الي يكذب !
بسيل: صادق..ايوا شفيك متضايق؟ وليه كبيت علي مويه؟
لؤي بهدوء: اسف اخر مره ..امم بروح لدورة المياه..سلامم
بسيل:عارفك تصرف لما اشوفك بعرف كل شي منك
لؤي:يصير خير _ سكر الجوال ورماه على الكنب واخذ الريموت يفرفر بالتلفاز _
بسام: ذا حياته كلها تلفاز وجوال ونوم..
نادر: منجد ..نادر اشوفه يطلع ولاشي 24 ساعه في البيت..
لؤي ولا كأنه سامعهم: تدرون ان جدي له اسبوعين بالمستشفى وتو اليوم طلع؟
نادر بشهقه:ابوي؟وشفيه؟
لؤي بهدوئه المعتاد:مدري بس كان تعبان حيل واتصلنا عليك وعلى تركي لكن مارديتوا ..كان يبغى يشوفكم قبل مايروح من الدنيا وانتم ابد مو حوله..
تركي: على قلبي ياجدي لو ندري كان جينا للرياض
نادر: ياحبيبي يابوي ليت الي كان فيك فيني
وليد يرفع يده وبحقد:أميــن..
نادر يفر عليه مخدة الكنب:وجعع حيوان..
وليد يرفع حاجب:أجل تقول لابوك..خوي بسام وليد مات!
نادر:ياليل! وانت ماراح تنسى؟
وليد ببرود: لا ماراح أنسى..يومك قبلي..
نادر: من كثر ماتقولها صرت أحس بموت بهذه الايام
وليد بمزح:وهـ كان أعيد والله ..
نادر بثقه: هه اتحداكك الا بتموت بكي علي..
وليد بهبال: الا بمموت ضحك وبرقص واسمع اغاني حماسسيه
نادر يسلك: ايوه صدقتك..
بندر يتثاوب: ااه نعست
تركي: بلا نعست بلا هم تعال نكمل الفلم
بسام: ايه جد تعالوا حيل متحمس له
تركي يسحبه :قداممم
راحو ثلاثتهم يطالعون الفلم..و وليد ونادر يلعبون اونو..ولؤي يفرفر بالتلفاز وفكره عند بسيل حبيب القلب..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$
في الرياض..بيت الجد في الخيمه..
كانوا البنات متجمعين (أسيل ,ميس,غلا, سليل,اسراء, بيلسان, لمى, وسن)..
البنات الكبار مسوين دائره ويلعبون _صراحه ,جراءه _
والبنات الصغار ( لمى, وسن) ..يشاهدون رسوم متحركه..
أسيل تفر القاروره وطلع بيلسان: احممم هاه ياخاله جراءه ولا صراحه؟
بيلسان:جراءه والله يستر
أسيل تبتسم بخبث: اتصلي على زوجك المصون قاسمم وقولي له اشتقت له ..وانتي حاطه سبيكر!!
بيلسان طارت عيونها:نعمممم!
اسيل ترفع حاجب وتبتسم على جنب:الي سمعتيه !
سليل: يلا خالتي ولا بنختارلك تحدي أصعب
بيلسان استسلمت:زين بتصل!
ميس: هاهاي ده حكم الائوي على الضعيف
كشرت بيلسان واتصلت على قاسم وحطته سبيكر..رنتين ورد: هلا بالحب
أسيل بهمس: ماقدر ياحب
غلا وميس واسراء:ههههههه _يضحكون بشويش_
بيلسان بخجل:اءءحبيبي قسومي اشتقت لكك..
قاسم بصراخ:ياووويل حالك ياقسسسومي ..قسومك مات من شوقه لك..
بيلسان بهمس:اسم الله عليك من الموت..
ماتحملوا البنات وصارخوا بصوت عالي..
ميس تصافر:ياعيني ياعيني..
تلون وجه بيلسان وسكرت الجوال ورمته على ميس..
أسيل:هههههه يلا فريه والله يستر ان شاء الله ماطلع أنا..
فرته بيلسان وطلع ميس:اممم صراحه ولا جراءه؟
ميس بهبال: طبعا صراحه لان طول عمري صريحه..
اسراء:هاها خفي علينا بس
بيلسان:هههه مع اني عارفه انك مو وجه حب لكن تخيلي انك تحبين واحد لدرجة الجنون والغيره عليه حتى من خواته فجاءه تشوفينه خطب غيرك! وشراح تسوين؟
كلهم توقعوا انها تقول (بذبحه _بنتحر _ بذبحها) ..
لكن قالت وبكل هدوء:بتضايق ولاني احبه بدعي له بالسعاده والتوفيق بدوني..
كلهم استغربوا ردها..
سليل: الله الله ياعيني..
ابتسمت وماقالت شي..وفرته وطلع غلا: اممم صراحه ولا جراءه؟
غلا: أكيد صراحه مالي خلق لتحدياتك السخيفه
ميس تبوز: الله يسامحك..اممم شي حصلك مو قادره تنسينه؟
غلا بكل هدوء وضيق تحاول تخفيه: الحريق لما كنت بالروضه وتشوه وجهي ..بيوم ميلادي رحت لأمريكا وسويت عملية تجميل والحمدالله رجعت حلوه مثل قبل,,
اسراء:ياحياتي حاولي تنسين هذا الشي..وعيشي حياتك طبيعي..
بيلسان:جد حبيبتي حاولي تنسين كل شي يضايقك وابتسمي ع طول للحياه
أسيل بهبال: أبتسم للحياه تبتسم لك..
ابتسمت غلا بهدوء..وفرت القاروره واستمر اللعب لين وقت العشاء ..تعشوا ورجعوا لبيوتهم..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

#تعريف في بيلسان وقاسم و وسن #
,,,
بيلسان: خالة أسيل..عمرها 20 سنه..حبوبه واجتماعيه تدرس بالجامعه ..صديقة شذى..مملكه على قاسم من اسبوعين..#
قاسم:صديق فواز..عمره 25 سنه ..اجتماعي ومزوح في اغلب الاوقات..لكن وقت الجد جد .يشتغل مع ابوه في الشركه..#
وسن: طفله حلوه وبريئه عمرها ثلاث سنوات,,بنت قاسم من زوجته المتوفيه..تموت في بيلسان وغلا ..#
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$
على الساعه ثمان وربع..تجمعت عائلة بو خالد وبو منار ومشاري وامه في المطعم وراحوا لقسم العوائل..
بوخالد/ بومنار/ مشاري/ خالد/ فارس..مع بعض في طاوله..
والحريم في طاوله وحده ..كل واحد طلب له الي نفسه فيه ..وجلسوا ياكلون ويسالفون..ومشاري مو متحمل وجود خاله بو خالد أبد..
أما أم خالد..وأم منار والبنات مبسوطين حيل مع تهاني أم مشاري..
أما هي كانت طول الوقت تسترق النظر لمشاري وعيونها تلمع بالدموع خاطرها تعرف وش الي غيره ! ماعاد يسأل عنها ولا يجي بيتهم مثل أول !
مع ذلك مازالت تحبه وتتمنى قربه..
وبنات الدار من الساعه ثمان في المطعم..وانقسموا طاولتين فيهم كراسي كثار..
منيره / زكيه/ مع (ملاك_دانه_تولين)..وكم بنت في الطاوله..
سوسن / غيداء/ عايشه..مع باقي البنات بطاوله وحده..طلبوا لهم كل الي نفسهم فيه...
ملاك: من زمان ماجينا للمطعم تكفون بنات صوروا الاكل قبل ماناكل..
تولين:افا عليك لاتوصين حريص.._ طلعت جوالها وصورت صورتين والثالثه كانت صورة الاكل مع ايدينهم مسوين حبتين _
بعدها أكلوا وهم مبسوطين..
زكيه:اقول بنات وين نفسكم تروحون بكره؟
دانه: وااو بنطلع؟
زكيه ببتسامه:أكيد هذا يوم الاويكند لازم تطلعون وتستانسون..
دانه:ياحياتي ياماما زكيه ..ذكريني ابوسك لما نرجع للدار
زكيه:هههههه يلا وين حابين تروحون؟
منيره بهدوء:ومن قال انب نطلع بكره؟
تولين:هاه؟ وليه مانطلع!!
منيره بحده:لاني قلت مافيه طلعه ! يلا اكلوا وبنرجع للدار
زكيه:ليش يامنيره؟ خلنا نطلع ونساتنس
منيره: مو لازم يطلعون !خلهم يذاكرون !
كشروا البنات وكملوا أكلهم بدون نفس..
على الساعه تسع الا ربع..رجعوا للدار
دانه:اخخخ قهرتني هالحيـ..أستغفرالله ليه تقول مافيه طلعه! كان نفسي نروح لمدينة الالعاب..
تولين تنسدح ع السرير:اه يامدينة الالعاب من زمان عنها
دانه مبوزه:اصلا كل شي من زمان عنه..
ملاك بغصه:لو ماكنا يتيمات كان عشنا أفضل حياة !
دمعت عيون دانه وتولين..
وحده من البنات:لا لا تكفون لا تسون دراما ! اصلا اليتم احسن لان دعوة اليتيم مستجابه..
تولين:ههههه هبلا ايلافوه..
ايلاف تبتسم: ايوه كذا ضحكي مو لايق الحزن عليك ياحلوه..
تولين:احمم عارفه..شغلي التلفاز بعد ساعه بيعرضون فلم رعب بيجبون على مبي سي 2..
ايلاف: وناسسه من زمان عن الافلامم..
_شغلت التلفاز وراحت ملاك جابت شيبسات وعصيرات ومويه وحلويات..وجلسوا يفرفرون بالقنوات ..ينظرون الفلم الرعب _
بعد ساعه جاء الفلم وبنص الفلم..
ملاك:يمامممامي..
دانه ترميها بالمخده: ياملقك يالدلوعه
تولين تاكل شيبس حار: ياويلي الساعه 11 ان شاء الله ينتهي قبل 12 ولا بيطفونه وبياخذون الرموتات..
ايلاف: حماسس ذا اطول فلم شفته بحياتي..
وحده من البنات الي عمرهم 13 سنه: وارعب فلم شفته..
دانه: عاد انتي ريحانه جبن بوك..
ريحانه تبوز: انا اصغر وحده شي طبيعي اخاف..
تولين: أصــه ! لقطه مخيفه وحماسيه..
كلهم ناظروا التلفاز بخوف وحماس..
ولين الساعه 11 وثلث..أنتهى الفلم وراحوا يفرشون اسنانهم..وانسدحوا سولفوا شوي ..بعدها ناموا..
وعلى الساعه 12 تماما..جات غيداء اخذت كل الرموتات ..وحطتهم عندها ونامت والكل نام بهدوء وسلام ..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$
اليــــوم الثاني..
صلوا الفجر..وعلى طول انطلقوا للخبر الجد وعياله واحفاده..
أما (بندر _ تركي_ لؤي_ نادر _بسام)..رجعوا للرياض..يبغون يطولون وقت المواجهه بينهم وبين الجد..
على الساعه ثمان وربع..وقفت السيارات عند بيت بو وليد..تقدم الجد وضرب الجرس..
ثواني وفتحت الشغاله الباب..وكانت لابسه جلابيه سوداء وحجاب أبيض..
أسيل بهمس لبسيل:على قلبي وليدوه الله يرحمه ..مات والكل يحبه حتى الشغاله لابسه أسود
بسيل بسخريه: ايه من شدة حزنها عليه..
دخلتهم الشغاله..وكانت الصــــــــــدمه !!!!!!!!!
ميس تهز راسها بفهاوه: ماصدق!!
غلا: هه شلون كذا!!
,,,
أنتهى البارت الثاني..
لا أحلل من يقرا ولا يرد..
أقبل الانتقاد ولكن بأدب..
أختكم: الكاتبة مريام 





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 05-04-15, 11:52 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


#البارت الثالث #
,,,
على الساعه ثمان وربع..وصلت السيارات للخبر..و وقفت عند بيت بو وليد ..تقدم الجد وضرب الجرس..
ثواني وفتحت الشغاله الباب وكانت لابسه جلابيه سوداء وحجاب أبيض ..
أسيل بهمس لبسيل:على قلبي وليدوه الله يرحمه مات والكل يحبه حتى الشغاله لابسه أسود
بسيل بمسخره :ايه من شدة حزنها علــيه
دخلتــهم الشغاله ..وكانت الصــــدمـــــه!!
وليد يــكلم جوال ويــغنــــي:هذا منو ! هذا الحلو ! من نظــــره دوخنـــي وعلقـــنــي بشباكــه..هههه حسبـــي الله على نادر ..خلاني مثله أغني ..ايــه عاد هو بزياده ..
لا للحين ..الله يعينكم الصراحه جدك طــيب على كلامكم لكن لما يعصب مايلعب ..المهم انا بسكر الشحن اشوي ويطفي ..ههههه احمد ربك ..كل تبن وانتبه لنفسك ..باي باي
_ انتهت المكالمة ..والجد والكل مصدوميين ماعدا بـسيـل ! هذا الوليد قدامهم وبخيـر ! كيــف نادر يـقـول أنه ميــــت !!
مـيـس تناظر وخاقه عليــــه:ياويلي ويلاه شحلاته ..
الجد:أحممم
أنتبه وليد وناظرهم وابتسم وتوجه للجد يسلم عليه وبترحيب:ياهلا ..تو مانورت الخبر وتو مانور بيتنا
الجد:أهلين ..منور بأهله ..وين هالسرابيـــت؟!
وليد كتم ضحكته:مين يا جد؟!
الجد:نادروه والي معه!!
وليد:رجعوا للرياض وتو مكلم بسام ويقول وصلوا
الجد :يعني نادر يكذب لا مــت ولا شي !
الوليد: وهـ أسم الله علي يوم أعدائي قبل يومي !
بسيل:وليدووه أخبارك ياتبن؟ كنت بصيحح عليكك!!
وليد يرفع حاجب:وليدوه بعيــنك !وكنت بتصيح ! لا كثر الله خيرك !
بسيل:ههههه _ يحضنه ويسلم عليه _ :بفقدك لو تموت ياحيوان !!
وليد بغرور: كح كح فديتني الكل يحبني ..
الجد: بتخلينا واقفين ياوليد؟
وليد يحك شعره:ها! لا لا تفضلوا حياكم..
دخلوا بغرفة الجلوس ...والشغاله جابت لهم مويه ..والوليد راح قال لامه وابوه ..وجاوا لهم ورحبوا فيهم وسلموا عليهم ..وحلف بو وليد أن غداهم عندهم ..
ميس( الولد جميل والابو كريم ! ياحظ الي بتزوجها ياوليد )..
اشوي وجابوا الفواكه والحلا والقهوه..
ونزلوا بنات بو وليد وهم مسترات ومتحجبات..سلموا وجلسوا ياخذون أخبار بعض..
فجاءه وبدون مقدمات تكلم الجد:يابو وليد احنا جاينكم نطلب القرب منكم ..ابي وحده من بناتك لولدي نادر ..
هنـــــــــــــــــا الكل أنصدم..!!
بسيل:خير؟سلامات؟ من صدقه جدي؟ نادر توه يدرس وماقال بيتزوج !!
بسيل على طول رسل واتس لنادر ..
بو وليد:ياهلا والنعم فيكم..نتشرف الصراحه بس ولدك ..بعده يدرس!!
الجد بثقه:عارف انا بس ابيها خطبه ..مابي البنت تطير!!
بو وليد: ونادر من يبغى؟ سديم ولا رحاب ولا زينب؟
الجد: وكم أعمارهم الله يحرسهم !
بو وليد: سديم 18 سنه..ورحاب 15 سنه..اما زينب 13 سنه ..
الجد: خلاص انا بغيت سديم لنادر
الجد: ونادر هو الي طلب وحده من بناتي؟!
الجد: أكيد مابيحصل أفضل منكم..
بو وليد بفرح: زين الله يوفقهم وانا موافق..
_ يناظر سديم الي مستحيه حدها ومنزله راسها _
: ها شقلتي يا سديم؟!
سديم وجها الوان:اءءءه
أم وليد رحمتها: يا بوليد البنت مستحيه ..بعد يومين ان شاء الله نرد لكم خبر..
الجد: زين وتأكدوا مابلقى أفضل من بنتكم لولدي..ولو ماحصل نصيب ترانا اهل وحبايب وكل واحد ياخذ نصيبه..
بو وليد: أكيد مافيه أي شك..
,,,
طلع نادر من دورة المياه ..اخذ جواله يشيك عليه ..وقرا كلام بسيل..وانصدم بقوه !! وطاح الجوال من أيده!!
: سلامات يابوي ! ليه كذا! مستحيل اتزوجها ! ومستحيل أتزوج ..يحرمون علي بنات أدم وحوا ..
أنا أحب ومخلص في حبي ولو تزوجتي غيري يابيلسان ..! مستحيل أتزوج غيرك أنا
أما انتي ولا القبر يضمني!!
أخذ جواله من الارض واتصل على رقمها الي حافظه مثل أسمه ..
,,,
جلست من النوم على رنين جوالها..ردت على طول بدون ماتناظر الرقم..
: ألو..
تنهد وماقال أي شي..
كررتها بكل نعس:الوو..
قال وهو دايخ: ياهلا بأحلى الو..
شكت بصوته وماعرفت شتقول..من اسبوعين ماكلمته بالجوال !!
أبتسم بألم:بيلسان ياروح نادر ..
دمعت عيونها ..هذا حبيبها نادر..هذا حياتها ودنيتها ..
ردت بحزن واضح بصوتها: هلا بنادر حياة بيلسان..
تنهد: أه..أبوي ..
بيلسان:عمي.؟ وشفيه؟
نادر بألم: خطب لي وحده من خوات وليد ..
بيلسان بعدم استيعاب:أيش؟ تمزح صح؟
لمعت الدموع بعيونه: لا ! حبيبي ما أمزح..خطبها لان كذبت عليه وقلت له ان وليد مات ! شسوي ماكنت متحمل أحضر ملكتك ..عشان كذا رحت وبعد ملكتك لحقوني الشباب ..الا صح قوليلي أخباره معاك؟ _ يقصد قاسم _
بيلسان بصوت مبحوح والدموع تنزل: الحمدالله ..اسلوبه معاي حلو وانا احترمه ..
نادر بضيق: احسك راح تحبينه..ااه الله يسعدكم..
بيلسان:ويسعدك مع خطيبتك..
كشر:يحرمون علي كل البنات!!
بيلسان تبكي: وانا؟
نادر بحب: انتي روحي ماتحرمين علي..
بيلسان تمسح دموعها:حبيبي أنت..
نادر بهمس: أحبك..
بيلسان رجعت تبكي: وانا بعد أح بــك..
تنهد: روحي..مضطر أسكر جاني خط ثاني..
بيلسان بهدوء: اوك..انتبه لنفسك ولا تضايق نفسك وانا عارفه شقد تحبني لو تزوج عشرين بنت ..
نادر:اه فديتك ويلوموني بحبي لك
ابتسمت ودموعها تنزل: ماعاش من يلوم حبيبي..باي
نادر: اه ..باي باي حياتي ..
_ انتهت المكالمة ..ورد على الخط الثاني وكان واحد من اخوياه يعزمه لزواج اخوه بجده _
نادر: الله ! بجده ! ماوعدك لكن بحاول أحضر عشان اشوفك من زمان عنك ..زين بشوف ..يصير خير ..اوك ..سلام ياجميل..
_ انتهت المكالمة الثانيه ..تنهد وانسدح على الكنبة ويفكر بحياته الجايه ..كيف ممكن يعيش مع بنت غير بيلسان ! الي حبها لـ 10 سنوات !!
كيف بكل سهوله تروح لغيره ! ويروح لغيرها !
حاجه جد مؤلمه ! الله يعينها على بعده ! ويعين قلبه على بعدها وعلى قرب غيرها..
لكن لا ومستحيل! لازم يقنع ابوه ! ان هالخطبه ماتتم لانه راح يظلم البنت بقربها منه ! وقلبه لغير بنت عمه بيلسان مانبض !!
,,,
فـــــي نفس الوقت بدار الايتام..
خلصت صلاة الفجر قضاء..وراحت تجلس تولين ودانه..
:هــيـــه أنتي وياها فزوا !
ملاك تتحرك:اهممم ليه تجلسينهم من النوم؟!
ايلاف بتلعثم:ها؟ايه ههه بس كذا هبل ولعانه !!
ملاك ترفع حاجب: ايلافووه خلصي قولي!
ايلاف:اووه ابي نطلع اشوي من الدار ونتمشى مع بعض!
ريحانه:هئ لا مو منصجك!
ايلاف بقهر: الا من صجي! مو على كيفها منور تحرمنا من الطلعه بيوم السبت!!
وبصراخ: تولينوووه ..دانووه ..خلصوا قوموا !
دانه وتولين لا حياة لمن تنادي..
ملاك بنذاله: جيبي مويه بادره وكبيها عليهم ..
ايلاف عجبتها الفكره: صح عليك! ريحانوه جيبي قرشتين مويه من الثلاجه..
ريحانه: ها! لا حرام!!
ايلاف تخزها:خلصي!!
خافت ريحانه ونقزت تجيب مويه..
ايلاف اخذت القرشتين ..ورمت وحده على ملاك: يلا على تولينوه وانا دانوه..
ملاك:هههه اوك..الله يستر..
ايلاف تخزها: خلصي!
ملاك: وانتي ماعندك الا هالحركه وهالكلمه!
ايلاف بملل:تكبين هالمويه ! ولا أكب الي بيدي عليك !!
ملاك: لا لا بكبها خلاصص
وكبت ملاك المويه على تولين..وايلاف كبتها على دانه..
جلسوا من النوم يشاهقون وبردانين..
ايلاف ماتت من الضحك:هههههههههههههه شكلهم تحففه..
ملاك:بقوه هههههههههههاي ..
دانه بعصبيه: ايا بنات الكلب ! _ ترفع البطانيه وتقوم من السرير تبي تضربهم ..لكنهم ركضوا وطلعوا من الغرفه ..وراحت لحقتهم ..وقامت تولين متنرفزه وتلحقهم _
والبنات فاطسين ضحك عليهم..
ريحانه: هههه هالبنات فله بقوه...
وحده من البنات: هههههههه منجد ماحد يرج هالدار غيرهم..ربي يسعدهم..
ملاك وايلاف طلعوا لحديقة الدار..يركضون خايفين من دانه وتولين..الي يركضون وراهم..
وو صلوا عند المسبح..وكزت دانه ايلاف _
ايلاف تصارخ:اااه حييووانه ..
دانه :احسسن ذا نهاية الي يصحيني بمويه !!
ايلاف تطلع وترجف: ذيؤ فكرةة أختك
دانه تكزها في المسبح مره ثانيه وتتلفت : وينها ملاكوه التبنه !
ملاك تركض بدون ماتناظر وراها..
فجاءه صقعت بشي قوي:اااه يممه _رفعت راسها _
وشهقت بقوه..كان شاب معضل لابس اسود ..و واقف قدامها ..بلعت ريقها خايفه ورجعت لورا ..الا تصقع بحاجه وراها ,,وحست بشي حار حرق ظهرها وصرخت:ااااااااه ..
شهق الشاب:هئ! عايشه حرقتي البنت!
عايشه بقهر: والله؟ وشتسوي حضرتها واقفه معاك؟ لا حجاب ولا شي! لا تكون اخوها وانا مادري ياعمار!
عمار : أستغفرالله..البنت كانت تركض وصقعت فيني ولما ..
قاطعته: ايه خير ..بتصل بالدكتوره تشوف ظهرها..
ملاك ناظرت عايشه بكره ..وراحت دخلت الدار وراحت للغرفه وقالت كل شي للبنات..
وحده من البنات: حيوانه !
ملاك اشوي وتبكي: اككرها !
ريحانه بقهر: الله ياخذها..
دخلوا دانه وتولين ..
دانه : منو الي الله ياخذها؟ لا يكون انا؟
ملاك : لا طبعا مو انتي !
تولين تشهق بهبال: اجل انا!
ملاك تبكي: لاا ..عوشوه الحقيره كبت علي شي حار وحرقتني!
دانه :نعمممم؟ وليشش هالحيوانه !!
ملاك تشهق وقالت لهم السالفه..
تولين بكره: الله لا يوفقها..
ملاك وريحانه ودانه: أميــــن ..
بعد نصف ساعة جات الدكتوره المخصصه للدار ..وشافت ظهر ملاك ..حطت مرهم ولفته بالشاش وعطتها مرهم ولفة شاش ..ولمدة شهر تحط مرهم وتلف الشاش ..
الدكتوره: فهمتي حبيبتي؟
ملاك بملل: ايوا فهمت هاليومين ما أتروش وطوال هالشهر احط مرهم
الدكتوره: ايوه صح عليك ..ربي يشافيك ويعافيك..
سوسن ببتسامه: مشكوره عفاف تعبانك معانا
الدكتوره عفاف: ولو تعبكم راحه يا بنت عمتي
سوسن بأمر: عايشه ..قولي لزوجك يطلب لنا فطور وبسرعه عشان عفاف
عايشه بقهر: بس..
سوسن بهدوء: سمعتي الي قلته ولا أعيد؟
عايشه بحقد: سمعت!
الدكتوره عفاف: ماله داعي افطر معاكم ..افطر بالمستشفى
سوسن: لا حبيبتي له داعي ..واحين تعالي نتمشى بالحديقه لين يوصل الفطور
الدكتوره بستسلام: ان شاء الله..
طلعوا يتمشون ..والبنات معاهم ")
,,,
# تعريف بالشخصيات الجديده #
,,,
بو وليد: رجال طيب وأخلاق ..كل همه ودنيته ..بناته الخمس
أم وليد: امراءه حنونه ومحترمه..مدرسة تربيه اسريه..
وليد: تم التعريف عنه سابقا..
دلال: أكبر البنات ..جميله وحنونه مثل امها..عمرها 22 سنه..مخطوبه من شهرين لأخو صديقتها..
سديم: ثاني البنات..حلوه وكيوت..عمرها 18 سنه..تدرس بثالث ادبي..صديقة منار الروح بالروح..درست معاها كم سنه بالرياض..
رحاب: ثالث البنات..حياويه ودلوعه..عمرها 15 سنه..تدرس بثالث متوسط..تحب الدراسه والعلم..
زينب: رابع البنات..مصرقعه وفلاويه..عمرها 13 سنه ..تدرس بأول متوسط..كل شي عندها ضحك ومسخره...دافوره بالمدرسه لكن فيها اشوية اهمال وتسحب على بعض الحصص..
نور: أصغر البنات..بريئه وكيوت..عمرها اربع سنوات..تموت في وليد وبسام..ولما تمرض دايم تدلع على خواتها و وليد ..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$
بنات الدار ..
ايلاف: مراهقه يتيمه ..عمرها 17 سنه..تدرس بثاني ادبي..بسرعه تحفظ لكن ماتفهم...تحب المقالب وافلام الرعب..عمرها ماحست باليتم بوجود ماما زكيه وبنات الدار
ريحانه: مراهقه هاديه وجبانه..عمرها 13 سنه..تدرس بأول متوسط ..تخاف من كل الناس..ترتاح لتولين ودانه وملاك وتعتبرهم خواتها..
,,,
عايشه: وحده من مسؤلات الدار ..عمرها 28 سنه ..تكره الدلع والمياعه ..دايمها جديه وبسرعه تعصب..تكره ملاك واختها وكل الي يحبون ملاك..تكرهم كره العمى وبدون سبب *نفسيه *
عمار: مهندس معماري..خاطب عايشه بنت خاله..عمره 30 سنه..جميل وحنون ومزوح..لكن وقت الجد جد..مايفرق لا بين غني ولا فقير..ولا اسود وابيض..كل الناس عنده مثل بعض..وهذا الي حبب الناس فيه ..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
ماما زكيه: صاحبة الدار..عمرها 45 سنه ..طيبه وحنونه..عقيمه وتموت في الاطفال وفي بنات الدار..
ماما منيره: مشرفة الدار عمرها 41 سنه ..طيبه لكنها شديده ..تحت بنات الدار لكن دايم شديده معاهم عشان مصلحتهم ..
سوسن: بنت ماما منيره..عمرها 25 سنه..تعتبر بنات الدار خواتها..تحبهم وتموت فيهم..
غيداء: اصغر مسؤله بالدار ..صديقة سوسن..عمرها 23 سنه ..تحب البنات وتعاملهم كانهم خواتها..وترتاح حيل لملاك وششلتها ( دانه..تولين..ايلاف..ريحانه )..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
وبكذا خلصوا كل الشخصيات المهمه بالروايه..عارفه كثير..ولكن اتمنى تحفظونهم ...بعضهم دورهم مهم وبعضهم بيضيفون ملح وسكر للروايه ")
,,,,
فــي الخبر..
تحديدا في بيت بو وليد ..كل البنات بغرفة سديم ..
سليل تستهبل: ترى عمي انسان أليف لا يطق ولا يعض
رحاب:ههههههه الله يرجك اشوي وتقولين حيوان اليف لا ياكل ولا يفترس
سليل انفجرت ضحك:هههههههاي جبتيها والله..
اسراء بجديه: سدومه ..انتم الاثنين صغار وعمركم متقارب هو 22 سنه وانتي 18 سنه ..اكبر منك بأربع سنوات بس ..لكنه كبير بعقله ..و وقت الجد مو بس رجال ! الا عن عشر رجال!
انا ماقول هالكلام لانه عمي وبس ..لكن هذا الي انا اشوفه بعمي نادر
غلا ببتسامه: كلامهم صح وبصراحه لو ماكان عمي ..كنت خطبته لنفسي
ميس: جمال! غناء! صوت جميل! هبال! رجوله ! وشتبغين أكثر من كذا
أسيل: منجد سديم..فكري كويس و وافقي..
سديم وجها ألوان: احمم..انا بستخير وان شاء الله الي كاتبه ربي بيصير
اسراء: وتأكدي حبيبتي ماحد ياخذ الا نصيبه من الدنيا
دلال: صح كلام اسراء وان كان نادر نصيبك راح تاخذينه ..حتى لو كنتوا تكرهون بعض..لكن مع العشره اكيد بتحبون بعض..
سليل: ماراح نضغط عليك ..فكري واستخيري..وردي لنا خبر..وياحلاته من يوم..لما اشوفك زوجة عمي..
اسراء ببتسامه: راح يكون احلى يوم وربي..
ميس: صوته حلو ! تدرين انه مشارك ببرنامج أحلى صوت ! وبيروح يغني بالامارات وحركاتت !!
غلا: ان شاء الله يفوز ..صوته ماشاء الله جميل..
ابتسمت سديم وحست بالراحه لنادر من كلام البنات عنه..ومع انها ارتاحت لكنها راح تستخير واذا ارتاحت كليا راح توافق عليه ..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عند الاولاد بحديقة البيت..
بسيل ببتسامه: وليدوه يقولك بساموه ..كل عام وانت بخير..وعقبال الـ 1000 سنه ..وكل عام وانت الحب والحنين..ولودي حبيبي..هههه احبك كل السنين..اتصل مشتاق لصوتك الشين..
وليد فهى بقوه ! اليوم ذكرى ميلاده ! ماتوقع أحد يتذكره أبد !
على طول دخل المجلس واخذ جواله واتصل في بسام..وقبل ماتكمل الرنه رد
: هبي هبي هبي بيرث دي زيتيو ..وليدوه المعفن كل سنه وانت بخير وصحه وسلامه ...
دمعت عيون وليد من الفرحه: حبيبي التبن ..شلون ذاكر ميلادي؟
بسام: وشلون أنساه؟ وبهذا اليوم تعرفت على وجهك المخيس
وليد:ههههه حياتي..فرحتني مو ناسي هاليوم
بسام ببتسامه:أحبك يالخايس..
وليد: اعشقك ياحلو..
غنى بسام لوليد مره ثانيه..والوليد يضحك على صوته النشاز..لكن مبسوط لانه يغني له ..ومو ناسي يوم ميلاده ..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في بيت بو خالد..
جالسه بغرفتها..فوق السرير وبحضنها لعبه أرنب ..
وقدامها صور كثيره لها وهي صغيره مع خالد ومشاري..
راحت بذاكرتها لذاك اليوم..لما كان عمرها 14 سنه ..
كانت تلعب معاه كره..بدون مايقصد ..شاتها بقوه وجات على ايدها..
صرخت: اااه ايدي..عورتني يا مشاري..
مشاري: اسف رغوده ماكنت اقصد..
رغد بخوف: ماقدر احركها!
مشاري: ايشش؟ تعالي نقول لابوك نروح المستشفى..
رغد عيونها مدمعه: طيب
قال لأبوها وراحو المستشفى..وكان كسر بأيدها..لفوها بجبس..
بعدها رجعوا البيت..ورغد زعلانه على مشاري..بعد يومين..شرى لها ارنب ابيض وايس كريم شوكلاته..
فرحت كثير وسامحته..
رغد تحضنه وببراءه: أحبك ميشو..
مشاري ببتسامه: وانا بعد ..ومابيك تزعلين مني _يبوسها _
رغد: وعد ما ازعل منك..تعال ناكل الايس كريم..
جلسوا ياكلون ومعاهم خالد..
ومن هذا اليوم رغد محتفظه بالارنب..وبعلبة الايس كريم..
ومن هذا اليوم..رغد تحب مشاري..لكن ماحد يعرف عن حبها له ..
ولما صار عمرها 15 سنه وثلاثة اشهر..تغطت عنه وصارت ماتلعب معاه ..بس مرات تسولف معاه..ومن توفى ابوه..ماعادت تشوفه كثير..يمكن بالشهر مره او مرتين..ومع ذلك مازالت تحبه وتتمنى له السعاده..
رغد تحضن الارنب ومدمعه: صاحبك تغير كثير! ماعاد يزورنا مثل زمان ! وماعاد يجيب لي هدايا بيوم ميلادي..
حتى شكله تغير...صار ضعيف كثير..لكن مازال جميل..ومازلت احبه..ربي يحفظه ويسعده..
أخذت صورته لما كان عمره 15 سنه..وباستها:أموااحح ..أحبك..
رن جوالها وردت..كانت ميساء تقولها عن فلم اجنبي راح يعرضونه ..بعدها سولفت معاها اشوي..وسكروا..هذا حالهم..لما يعرفون عن حاجه لازم يقولون لبعض..




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 05-04-15, 11:53 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


في بيت أم عثمان..
جالسه طفشانه بغرفتها..وبيدها قلم أسود..ترسم بأيدها اليسار نقوش حناء..
دخلت مشاعل وببتسامه: اموله
أمل بهدوء: هلا مشاعل
مشاعل بنفس الابتسامه: انا وغلا بنت خالي بنروح للسوق..حابه تجين معانا؟
أمل نقزت بفرح: جد؟ بنروح السوق؟
مشاعل:هههه ايوه..يلا البسي بسرعه..
أمل مبسوطه:اوك..
راحت تلبس عبايتها..واخذت الجوال وفلوس ..وحطتهم بالشنطه البيجيه ..وطلعت مع مشاعل وغلا..
أمل: وناسه من زمان مادخلت السوق..
مشاعل: مو كثري انا 15 سنه !!
غلا بمرح:حبيباتي ولا يهمكم..كل يومين بقطكم على سوق لين تفلسون..
أمل:ههههه وناسه بس مو حلو نفلس
غلا: فلسوا واشتغلوا وجمعوا فلوس من جديد وتسمتمر الحياة هكذا
مشاعل: على كذا بنشتري السوق كله..
غلا بحب: فداكم حبيبتي..
ابتسمت مشاعل وماقالت شي..
ربع ساعه و وقف السائق ونزلوا السوق..
أمل: وااي شكلي جد بفلس كل شي حلو هنا
غلا: هذا السوق معروف كل بضاعاته من الخارج وحلوه وانا وخوات زوجي دايم نشتري منه
أمل: بشتري كل شي يعجبني وانتي مشاعل لا تخلين شي بخاطرك ولما نفلس غلاوي تدفع لنا
مشاعل:ههه لا توصين حبيبتي كل الي بخاطري بشتريه..
غلا تاخذ عربه: لا والله حلفي انتي وياها؟ كل وحده تدفع لنفسها
امل بمزح: وجعع بخيله..
غلا: ماني راده عليك يالكريمه..
ضحكت مشاعل وابتسمت غلا...وابتدوا يتسوقون..
أول شي شرنه غلا ..ملابس لولدها محمد وبنتها ريانه..
اما مشاعل شرت ساعه سوداء..
وأمل شرت غلاف لجوالها ..بعدها راحت تشوف التيشرتات..وعجبها التيشرت التيفاني والبرتغالي
: اوفف اثنينهم حلوين مو عارفه شنهو اشتري!!
مشاعل: حبيبتي اشتريهم اثنينهم ولا تخلين شي بخاطرك
أمل: لا مايصير بـ 20 ريال مابي اخسر 40 على نفس التيشرت..
جاها صوته: اخذي الاحمر على حسابي عشان تولعين ياحلوه !!
اخترعت امل وناظرته: خير ؟ وشتبغى؟
بسرعه أخذت مشاعل التيشرت البرتغالي وسحبت أمل
: وجع للحين ما ماتوا الي يغازلون !!
أمل: اه فجعني الله ياخذه
مشاعل: خلاص حبيبتي اخذي هذا البرتغالي..
أمل: أوك..
كملوا تسوق..ساعه ونصف ..بعدها جلسوا ياكلون ايس كريم وكيك ..بعدها رجعوا لبيت أم عثمان ..غلا أخذت محمد وريانه..ورجعت بيتهم ..أما امل ومشاعل جلسوا يورون أمهم وام عثمان الي شروا..
أمل: ماما شريت لك هذا المسجل الصغير مع اشرطة قران وادعيه ..واناشيد دينيه..
أم مشاعل: شكرا حبيبتي..جزاك الله خير..
أمل تبتسم: عفوا..وشريت لك ياخالتي أم عثمان..هذه الصينيه وهذا الحجاب..
أم عثمان: وهـ شكرا أموله..
مشاعل بخجل: عذروني ماشريت لكم حاجه...
أم مشاعل بحب: عادي حبيبتي وجودك بينا..أحلى حاجه..
ابتسمت لامها ..وتتمنى لو بناتها موجودات ويشترون لها اشياء وتنبسط وتشكرهم..لكن هي وينها وبناتها وين!!
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في الخبر..تحديدا بيت بو وليد..
زينب ترسل لميس في الـ bbm : bing
رسلت ميس علامات تعجب واستفهام !!!؟؟؟
زينب رسلت: انا بطلع وانتي لحقيني..اوك؟
_ طلعت زينب من الغرفه ولحقتها ميس _
: شفيك ..شصاير؟!
ابتسمت زينب وطلعت من جيبها ثلاث صراصير : شرايك؟
شهقت ميس: ااه حيوانه ..يــع مقرفه
انفجرت ضحك:هههههه ميسوه ياغبيه هذه العاب !
ميس: ها؟ منجدك !
زينب: يس يس..شرايك نخرع البنات؟
ميس بنذاله: خوش راي
زينب:اهممم..طلعت من جيبها الثاني ..لعبة أفعى ..ورمتها على ميس
صرخت: اااه يامامي _ راحت تركض وخايفه _
زينب:هههههاي _راحت مسكتها_ : بلا غباء هذه كمان لعبه ..
ميس : تـ تحرك !
زينب:هههه ايه انا شغلتها ورميتها عليك ..المهم بنخرع الشباب فيها
ميس: واوو وناسسه
زينب: يسس يلا قدامم
ميس: تخريع تايم هع
ضحكت زينب ..وراحو للشباب..ورموا الافعى عند باب المجلس ..و وقفوا اشوي بيشوفون ردة فعلهم
الجد يقولهم سالفه: ايه عاد اقولكم..كان ثعبان سام وكبير ..
طلال مندمج: لا اله الا .._ صرخ_: ااااااااااهه
انفجعوا من صرخته !!
بوبندر: وشفيك يا ولد؟
طلال يأشر: ثـ ثعبان !!
التفتوا وتصنموا !!
الجد: لا اله الا الله نفس الي طلع لي بس ذاك أكبر
بو وليد: وشجاب هذا هنا؟
بسيل: بسم الله الرحمن الرحيم..اخاف هذا من الجن
طلال : يممممماه بسيلوه لا تخرعني زوددد !!
زينب سحبت ميس ودخلوا دورة المياه وانفجروا ضحك:هههههههههههههههههاااي
ميس:هههه جبن بوك
زينب:هههههاي بقوووه..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في دار الايتام..الساعه العاشره والنصف..
دخلت ماما منيره على البنات وراسمه على شفاتها احلى ابتسامه ..
: بنات تعالوا معاي السطح
ناظروا بعض بستغراب وراحوا معاها..
أنصدموا ..طاوله فيها مشروبات..وتاروته من طابقين فيها صورة تولين ومكتوب * كل عام وانتي طيبه *
وفوقها شموع..وفيه ورق عنب فوق الطاوله..وفطائر وبيتزا خضار..وايس كريم وكل مالذ وطاب..
ومسؤلات الدار واقفيؤن ومبتسمين..
وبالارض مجموعة هدايا مغلفه..
البنات ناظروا تولين وابتسموا ..
تولين بفهاوه: هذا حقي؟
غيداء:ايه حبيبتي حقك..كل عام وانتي بخير
تولين:ااءءه _راحت للكيكه وغطت صبعها بالكريمه وذاقتها_:يمممم لذيذه
سوسن:هههههه يلا طفوا الشموع وكلنا نتمنى امنيه..
طفوا الشموع وكل وحده تمنت امنيه بداخلها..
بعدها صوروا كم صوره ..وصوروا فيديو..
ماما منيره: يلا تولين نقطع الكيكه !
ابتسمت تولين وقطعت الكيكه وغيداء صورتها ..
بعدها جلسوا ياكلون ويشربون ومبسوطين..
ايلاف: يلا بنات ننزل الهدايا ونفتحها..
ماما منيره: لا فتحوها هنا عشان نصور
ايلاف: اممم اوكي..
فتحوا الهدايا ( كاميرا كانون من ماما زكيه, استشوار من ماما منيره, علبة مناكير من عايشه , سلسال ذهب مرصع بالالماس مع اسواره وحلق وخاتم من سوسن , ثلاث أغلفة جوال وسماعات من غيداء, رسمه لتولين مع بنات الدار لما كان عمرها عشر سنوات من زوج ماما منيره ) ..
دمعت عيون تولين من الفرحه وحضنتهم وحده وحده..
سوسن: حياتي انتي..تستاهلين أكثر من كذا
تولين: فرحتوني مره شكرا..
غيداء: عفوا حبيبتي..
صورت ماما منيره الهدايا..بعدها صورت توليد مع سوسن وغيداء والبنات..
ماما زكيه: يلا بنات لبسوا بنروح المتحف
استانسوا البنات وراحوا لبسوا عباياتهم..و راحوا للمتحف الاثري..والي وداهم عمار بباص الدار
دانه: ونااسه واخيرا بروح متحف
ايلاف: يس تسجل بالتاريخ ههه
بعد ساعه ونص ..وصلوا المتحف .دخلوا تفرجوا على التحف..وطبعا مانسوا يصورون ..ساعه وربع ..ورجعوا للدار وهم مبسوطين..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في بيت بو مــشاري ..
جالس يتذكر ايام زمان مع رغد ..حاس بالشوق والحنين لها..
أخذ جواله واتصل لبيتهم ويدعي بداخله هي الي ترد..
دقيقتين وردت رغد: ألو..
أبتسم ومارد..
كررتها: ألوه !!
مارد ويتنفس ..
رغد بملل: وبعدين يعني؟ شالحركات ذي؟
تنهد: اااه – بهمس - : اه ياقلبي..
رغد بهدوء :مشاري..
أستغرب:اءء هلا اخبارك رغد؟
دمعت عيونها: امم ..تمام أخبارك انت؟
مشاري:دوم..الحمدالله بخير..
رغد: شبغيت؟
مشاري توهق: اءء ايه بغيت خالد موجود؟
رغد: لا طالع
مشاري: طيب سلمي عليه وعلى امك..
رغد: اوك يوصل
مشاري: سلام _ سكر الجوال وتنهد ..قلبه يدق بقوه..خاطره يذبح خاله وياخذ رغد وينحاش فيها _
أما رغد ..على طول بكت لما سكر ..وحشها حيل! خاطرها ترتمي بحضنه ولا تبعد لو ايش يصير..لكن مستحيل هالشي يصير..حضنت ارنوبها وبكت بصوت عالي وتشاهق..
$$$$$$$$$$$$$
الساعه أربع العصر..رجع الجد واعياله واحفاده للرياض..
وجمع بندر ونادر وتركي وبسام عنده بالغرفه..
الجد بحده: وشعندك يا نادر بالخبر؟
نادر بهدوء: حسيت بالضيق ورحت اشم شوية هواء جنب البحر واغير جو
الجد: لا والله؟
نادر بنفس الهدوء: ايه والله والشباب بعد ملكة بيلسان جاو للخبر
الجد: وكل من تضايق راح للخبر؟
نادر بقهر: بالضبط لان الرياض مافيها بحر !
الجد : خير ان شاء الله ودريتوا اني كنت بالمستشفى؟
نادر: درينا أمس من لؤي..
الجد: هه ! لو كنتوا مهتمين كاان سئلتوا ودريتوا من قبل
بسام: استغفرالله
الجد: ها بساموه مو عاجبك كلامي؟
بسام بتسليك: الا عاجبني وحيل
الجد: انا هالمره بعديها لكن المره الثانيه لا - يناظر نادر - : ملكتك على سديم بعد سنه
نادر بصدمه: نعم!مابي اتزوج
الجد: مو على كيفك ! خطبنا لك وابوها وافق
نادر:اووف الله ياخذني – طلع من الغرفه وصفق الباب –
تنهد تركي وطلع وراه وكلهم طلعوا..
الجد: الله يصلحكم ويهديكم..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في كندا ..في احدى المستششفيات..كان بو عقاب يتعالج هناك ومعاه زوجته ..و ولد بنته المتوفيه _ سامر _
بوعقاب: ياحصه ..يا سامر..
سامر : هلا جدي !
الجد: انا بقولكم شي قبل ما الله ياخذ امانته
حصه: عمرك طويل ياصقر
سامر: يومي قبل يومك..قول ياجدي
الجد: كح كح انا ..اءء انا ياحصه ...تزوجت بعدك!
حصه بصدمه: شتقول!
الجد: ايه ! و و
سامر: تمزح جدي؟
الجد: لا ! و و زوجتي ماتت بس..
حصه :بس شنهو !
الجد : .............................
سامر : هه جدي قول هذا مقلب!
الجد: لا وابيك تشوف ...

,,
أنتهى البارت ..
توقعاتكم؟
ماحلل العضو /هـ الي تقرا ولا ترد ..وماحلل الي ترد ولا تتوقع للبارت الرابع ..
أسفه بس شي يقهر انزل البارت بكل حماس ومالاقي تشجيع!!
تكفون فرحوني ("
ودي لكم ..$





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 05-04-15, 11:54 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ..بما أني فاضيه كتبت البارت ..اتمنى ينال على اعجابكم..
أهداء للكاتبة والقارئه "كبريائي أكبر من الحب "..
# البارت الرابع #
,,,
في كندا ..في احدى المستششفيات..كان بو عقاب يتعالج هناك ومعاه زوجته ..و ولد بنته المتوفيه _ سامر _
بوعقاب: ياحصه ..يا سامر..
سامر : هلا جدي !
الجد: انا بقولكم شي قبل ما الله ياخذ امانته
حصه: عمرك طويل ياصقر
سامر: يومي قبل يومك..قول ياجدي
الجد: كح كح انا ..اءء انا ياحصه ...تزوجت بعدك!
حصه بصدمه: شتقول!
الجد: ايه ! و و
سامر: تمزح جدي؟
الجد: لا ! و و زوجتي ماتت بس..
حصه :بس شنهو !
الجد: قبل ماتتوفى جابت ولد ..وطلبت مني اسميه وسام على اسم اخوها الي استشهد بالعراق, سميته وسام وكنت فرحان فيه..لكنها توفت قبل ماترضعه حتى , حسيت بالكره اتجاهه ..حسيت انه السبب في موتها , بدون مافكر عطيته لخاله عبدالله ..وصرت كل شهر او شهرين اعطيه فلوس يصرف عليه مهما كان من ريحتها العزيزه الغاليه , لكن ابدا ماعرف شكله ولا هو يعرفني ويضن خاله , هو ابوه ! واحين انا ابي اشوفه يا حصه ..ابي امتع عيوني فيه يا سامر
سامر : هه جدي قول هذا مقلب!
الجد: لا وابيك تشوف كل المدارس الي هنا ,وتسأل عنه ..
سامر : هو بكندا؟
الجد: ايه خاله عبدالله كان يدرس هنا وبعدها صار يشتغل
حصه :ليش سويت كذا ياصقر؟
الجد: كنت كاره الولد ياحصه ("
حصه: الله يسامحك ..خليته يربى بحضن غيرك
الجد: اااه مابي اموت قبل ماشوفه
سامر: عمرك طويل ياجدي ومن بكره بروح لاقرب مدرسه وبسأل عنه بس عطني اسمه كامل
الجد: وسام بن عبدالله بن سلمان العايد
سامر: خلاص ياجدي خلال هاليومين ان شاء الله راح تشوفه
الجد : الله يسمع منك ("
,,,
# تعريف بـ سامر #
,,
مراهق يتيم , عمره 17 سنه يدرس بثاني علمي , شاطر ويفهم بسرعه , متعلق حيل بجده وجدته مايرضى احد يغلط عليهم , توفى ابوه قبل خمس سنوات وامه ماصدقت خبر وراحت تزوجت ع طوول ..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في السعوديه..تحديدا بيت بو عقاب ..
كانت بيلسان تكلم قاسم في الواتس أب, : قاسم انا وعمار بنروح كندا
قاسم: ليــــه؟!
بيلسان: عشان ابوي يبغى يشوفنا ..
قاسم رسل فيسات حزينه
: راح اشتاق لك
بيلسان رسلت له مجامله: وانا اكثر ..وشوف بقولك شي!
أنا ملكت عليك عشان ابوي طلب مني, لكن هاه الزواج ماراح يصير الا لما يرجع ابوي بالسلامه..
رسل فيسات تبكي وقلوب مكسوره..
بيلسان: هذا ابوي ياقاسم
قاسم : طيب الله يشفيه , ومتى بتروحون؟ ومتى بترجعون؟
بيلسان: ثلاث ايام وراجعين وبكره بنروح
قاسم: طيب عشاي اليوم عندك
رسلت فيس مصدوم: يعزم روحه بروحه
قاسم:هههه ابي اودعك يازوجتي..
كشرت شكثر تكره هالكلمه من قاسم , لكن رسلت فيس مستحي
:طيب بروح اشوف شنو اطبخ لك
رسل قلب: اوك ,وتسلم يدك مقدما..
رسلت فيسات مبستمه: ربي يسلمك
,,,
نرجع لــ كندا ..عند بطلتنا "كادي" صاحبة الصوت الجميل :$
,,
جالسه بغرفتها تكلم جوال و تغني لصاحبتها
: حلو وأحب أسلوبه اذا انا صوبه شيسوي فيني اه يا ويلي ودايم على هل حاله حلاله وماله يبي يفديني اه يا ويلي وحبي لا مو هين حيل حنين ودوم امبين واهو عارفني ويدري احبه كم هل بني آدم سحر ساحرني اه يا ويلي ... حلوه وأحب أسلوبها حقك لا تزعلين هههه ❤️؛*
صاحبتها: الله الله اذوب كذا ياكادي
كادي:ههههههههه حبيبتي انتي , الا صح نداوي متى زواجك؟
ندى تكشر: بعد يومين ..
كادي : ياحياتي وبتصرين عروس
ندى بضيق: تعالي طيب ابيك معاي بهاليله
كادي: أكيد حبيبتي بقول لماما وبابا وراح اجي لك ..لاتوصيني ياقلبي
ندى دمعت عيونها:شكرا ..
كادي: افا مابينا شكر ورسميات ..احنا صديقات ومثل الخوات
ندى : فديتك ياحبي لك مع انك صديقه من النت الا اني ارتاح لك اكثر من صديقاتي الا معي بالواقع
كادي: نفس الشي وربي
ندى : الله يخليك لي
كادي: امين ولا يحرمني منك ياروحي..
سمعها وسام وشهق:هيى من تكلمين؟
كادي ببتسامه: حبيبي!
انصدم وسام ..خير سلامات وبكل جراءه تقولها !
شافت نظراته وانفجرت ضحك:ههههههههه..وشفيك؟ امزح اكلم صاحبتي ندوش
وسام: اها
كادي رفعت حاجب: مو مصدق يعني!!
فتحت سبيكر: ندوش حبيبي تكلمي عشان السيد وسام يصدق!
ندى بهدوء: عيب عليك تشك بأختك كذا!
خق وسام على صوتها: ياويلي ويلاه ..يجعلني كادي واضمك وو ..
خزته كادي وسكت وحط ايده على فمه ..أبتسمت كادي وندى ضحكت على كلامه وتوردت خدودها خجل ..كملت كلامها مع ندى سبيكر و وسام خاق بقوه على صوتها ..
,,,
بعد مانتهت المكالمه ..راحت كادي لامها وقالت لها
:ماما..
ام وسام: ياعيون ماما
كادي: امم صاحبتي بالسعوديه تحديدا جده راح تزوج وتبيني احضر زواجها!
أم وسام: مين صاحبتك؟
كادي: وحده اسمها ندى, ماما تكفين وافقي!
ام وسام: قولي لابوك ياحبيبتي ومره وحده خلنا نروح للعمره
كادي بفرح: خلاص راح اقول لبابا ومتأكده ماراح يرفض لي طلب
وسام: ماقدر ع الثقه يابنت عبدالله
ضحكت وراحت لابوها بمكتب المنزل وقالت له ومثل ماتوقعت وافق على طلبها وفرحت كثير وباست راسه وشكرته وراحت قالت لامها وبعدها رسلت لندى
" خلاص حياتي بكره انا عندك..واخيرا بشوفك ع الطبيعه ياحبي لك "
,,,
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في مملكتنا الحبيبه ..في بيت بو مشاري..
جالسه يناظر مسلسل وادي الذئاب ..رن جواله ورد بدون مايناظر الرقم
:الو ..هلا؟
عقاب: هلا هلا سمعني..
كشر مشاري من هالصوت الي يكره صاحبه : اسمعك خالي..
عقاب: انا وخالك محمد وعمار وبيلسان بنروح لكندا..ابوي حاب يشوفنا
مشاري بدون نفس: طيب؟
عقاب: لازم تجي مع امك ! لانه بعد حاب يشوفكم!
مشاري بهدوء: ومتى بتروحون؟
عقاب: بكره!
مشاري بنفس هدوئه: وكم يوم بتجلسون؟
عقاب: اسبوع..قول لامك واحجز بكره..فاهمني؟
مشاري: فاهمك ياخالي
عقاب: يلا مع السلامه روح قولها
مشاري: طيب
انتهت المكالمه ..وراح مشاري لامه وقالها..وفرحت لانها بتشوف ابوها من شهر اونص ماشافته ..اشتاقت له حيل..
راح مشاري حجز اقرب رحله لكندا..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

في بيت بو منار ..
ميساء بقهر: لا والله ! وليش مانروح معاكم؟!
أم منار: يقول أبوك روحتكم مالها داعي!
ميساء تتخصر: ياسلام ! والله انا مشتاقه لجدي ولاخوي عزوز
أم منار: بالاجازه ان شاء الله تروحون
منار بهدوء: وبنجلس لحالنا بالبيت؟
أم منار: لا ! بتروحون بيت عمكم عقاب.هناك خالد ورغد وفارس ,غير الشغاله والسايق, ماراح تجلسون لحالكم..
ميساء متنرفزه: يارب امرض واتعالج بكندا ولا ماليزيا
أم منار: هي ! استغفري ربك
ميساء بعناد: ماراح استغفر لين اسافر!
أم منار: ومدارسكم يابنت؟
ميساء بدون اهتمام: طزز فيها كلها اسبوع ونرجع نداوم
أم منار: هالكلام قوليه لابوك مو لي انا!
ميساء: اووف استغفرالله – راحت تتصل لرغد وتشكي الحال –
رغد بحزن: حتى انا وفارس ودنا نروح بس مدارسنا هي السبب
ميساء بحقد: الله يحرقها..قولي أمين
رغد من قلب: أمـــين
ميساء:اخخ بروح اشوف ابوي يمكن يقتنع ويحجز لنا
رغد: ا ن شاء الله يقتنع ..وانا بحاول في امي تقنع ابوي
ميساء: اوك وبينا الو
رغد: أكيد حبيبتي..باي
-راحت لامها وكانت تجهز الشنطه لكندا –
رغد: ماما نبي نروح معاكم
أم خالد: مافيه ..وراك مدرسه واختبارات..
رغد: المدرسه مو مهمه , المهم اشوف جدي
أم خالد: مره ثانيه ان شاء الله واحين روحي سوي عجينة بيتزا
بوزت رغد وطلعت من الغرفه وراحت المطبخ
ورسلت لميساء : ماقتنعت ماما ):
ردت ميساء: اووف ..ابوي طالع اذا رجع بكلمه
رغد: ان شاء الله يقتنع ويقنع ابوي..
ميساء : الله يسمع منك * قلوب*
- سوت رغد العجينه وميساء راحت تتروش –
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في بيت بو عقاب ..
الساعه ثمان وعشر..
جهزت بيلسان الكعك بقصدير ..وشوربة الحروف بمطبخيه صغيره ..وفطائر اللحم وسمبوس الجبن في صحن مقصدر ..ابتسمت ورسلت لنادر ( الاكل جاهز ..تعال اخذه قبل يجي قاسم ونروح فيها ) ..
عشر دقايق..و وصل نادر ..اخذت الاكل وحطته بالكيس ولبست الحجاب وعباية الكتف..و وفتحت له الباب وعطته قرشة مويه والكيس : سوري طولت عليك بس كنت احطه بالكيس وبعدها لبست الحجاب والعبايه ..
نادر ببتسامه: عادي حبيبتي وشكرا ..
بيلسان خقت على ابتسامته: اءء العفو..يلا روح قبل يجي
نادر بهدوء: no - مسك ايدها وباسها برقه - : أحبك..
بيلسان بخجل: وانا أكثر..
تنهد وراح عنها..دمعت عيونها ودخلت داخل وجهزت الاكل لقاسم في صحون..وسوت العصير وحطته بالفريز عشان بسرعه يبرد..وسبع دقايق ..و وصل قاسم..اخذها بالاحضان ..توردت خدودها وباسهم بكل حب ..تمنت هالحضن وهالبوسات من حبيبها نادر..تجمعت الدموع بعينها..
مسحهم قاسم:افا ليه؟
جاوبته بكذب: راح افقدك بكندا..
قاسم أبتسم: حياتي وانا اكثر – حضنها زود - تنهدت " ياليتك نادر ياقاسم "
بعدت عن حضنه..وجابت له مويه..سولفوا شوي..وبعدها جابت العشاء..وابتدوا يتعشون بكل هدوء..ولو كان هذا نادر..كان ماوقفوا سوالف وضحك ! لكن هذا قاسم مو حبيبها نادر !
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في دار الايتام ..
ايلاف بحماس: بناات بعد ساعه بيجي فلم مرعب اجنبي ..لاول مره بيعضرونه
تولين:حركتات وناسسه ..
ريحانه: يممه..امس رعب واليوم رعب ..لا لا ماتحمل
ايلاف: عاد انتي جبن بوك
تولين: ههههههههاي منجد صدقتي
بوزت: ماراح اشوفه اخاف..
ايلاف بلا اهتمام: مو لازم تشوفينه روحي الحديقه ..
ريحانه: وهذا الي بيصير..
ايلاف تناظر ملاك ودانه: وشعندكم سرحانات؟
تنهدوا وناظروها..
ايلاف: خلصوني تكلموا !
دانه: انا افكر ليش رموني عند باب المسجد!
ملاك: اهه انا افكر لو كنا عايشين بين اهلنا بتكون حياتنا افضل!
تولين: تصدقون انا بعد دوم افكر ليشش تخلوا عني , عمي وخالي!
ايلاف : ماعندكم سالفه تفكرون فيهم ! ياهوه صحصحوا حياتكم بدوني ماتسوى شي
ريحانه ببراءه: وبدوني ..
دانه:هههههههه خفوا علينا يا منال العالم والوليد بن طلال
ملاك: هههههههههههاي منجد , قالوا ايش؟ قالوا حياتنا ماتسوى بدونهم..
ايلاف بجديه: خلاص لاتفكرون فيهم ! الي مايبيكم لا تبونه ! اكيد كنتوا حمل ثقيل عليكم و رموكم ! ولا يمكن امكم وابوكم توفوا..و واحد من اهلكم رماكم هنا..او امكم توفت وابوكم رماكم وتزوج ونساكم ..
دانه: استغفرالله ودي اعرف ين اهلي واتفل بوجيهم وارجع هنا
ريحانه: حرامم !
تولين:ههههههههه تصدقين دانوه نفس الشي ودي اسويه لعمي وخالي ..الله ياخذهم
ريحانه: تؤ تؤ استغفرالله
,,,
جلسوا سوالف وهذره , لين مرت ساعه وجاء الفلم وجلسوا يطالعونه بكل حماس الا ريحانه راحت الحديقه ..وكان الفلم جدا مرعب ,حتى ايلاف وتولين حسوا بشوية رعب ..
وبعد مانتهى الفلم, كل البنات راحوا للحديقه ..وقرروا يسبحون في البركه , وكلهم سبحوا الا ملاك مالها حلق تسبح ..وراحت تسوي سلطة فواكه ...
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في كندا ..في أحدى العمارات ..
كان جالس مع احدى زملائه الكويتين في شقته ..وكان فيه أب كبير وشابين ..
قام الكويتي مع عبدالعزيز ..وراحوا لغرفه لحالهم ..ومد له كاسه: اشرب !
عبدالعزيز : ايش هذا؟
الكويتي : وشبيكون؟ أكيد عصير! يلا أشرب وعطني رايك!
عبدالعزيز بعدم اقتناع: طيب ..اشرب اول!
ناظره بملل واخذ رشفه وحده ..ومد الكاسه مره ثانيه: يلا أشرب!
عبدالعزيز : طيب – شرب نص الكاسه وهو يحس بالمراره ومستغرب وشهالعصير المر - !!
الكويتي ببتسامة خبث: يلا شربه كله وبالعافيه ..
غصب عنه شرب كل العصير ..وسكب له مره ثانيه وشرب نصه ..لين سكر ’ وصار مو حاس بعمره !
زادت ابتسامة الكويتي ومد له ورقه وقلم ازرق: وقع!
عبدالعزيز مو بعيه: ها ايش ذا؟
الكويتي مسك ايد عبدالعزيز وكتب اول حرف من اسمه وشخط شخطين ,
وناظره: شفت هالحرف وهالشخطين! بيعيشون اختي ملكه ! وبتعيشني بفلوسك وغصب عنك وعنها هه ..
عبدالعزيز مافهم شي ..وصار يغني ويهذي..
طلع الكويتي من الغرفه وقفل الباب وراح لغرفة أخته من ابوه –أمجاد –
كانت جالسه تاكل شيبس بالملح ..ناظرها
:هيه يابنت!
امجاد : ها ! وشتبغى؟
مد لها الورقه والقلم: خلصيني وقعي!
امجاد وقعت وبعدها بكل فهاوه:ليه؟!
ضحك بصوت عالي , وطلع من الغرفه متجاهل اخذته , ذات الـ السادسة عشر ربيعا ..
وتوجه لوالد صديقه ومد له الورقه ..
: هذا توقيع اختي وتوقيع عبدالعزيز..ياليت تشهد على الزواج واعتبرهم موجودين!
الوالد بذهول: كيف! لازم اسمع موافقتهم بنفسي
الكويتي: مو مهم خلص شغلك واخذ الـ 700 دينار وجزاك الله خير ..ولاولادك بالمثل
ناظروه اولاده بنظرات تعني "وافق يبه "..
تنهد الوالد ..وكتب بالورقه انه شاهد على الملكه و وقع ..ودعى لهم بالتوفيق والسعاده..
بعدها الكويتي عطى كل واحد منهم 700 دينار, صحيح كثير ولكن الفلوس الي بيحصلها من عبدالعزيز أكثر بكثير ..
متأمل ان اخته الدلوعه, الفاتنه..بتجذب عبدالعزيز وبتخليه يحبها ويحول كل املاكه لها!!
,,,
تعريف بـ عبدالعزيز ..
عبدالعزيز ولد محمد..شاب طيب وخلوق مثل أبوه تماما..مستحيل يمد ايده على بنت !! عمره 25 سنه ..يدرس بكندا..صديق فواز من الطفوله..




لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:18 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.