شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة (https://www.rewity.com/forum/f175/)
-   -   بعثرتني نظرات عيونه ... بهذلتني شفاته / للكآتبة ســــود العيــــــــــــــون (https://www.rewity.com/forum/t319861.html)

لامارا 08-04-15 09:50 AM



:::الــبــآآآآآرت الــتاسع عشــرر:::


زمن صارت فيه ... الدج ــاجـه ... تصيــح ..


والغبــــــــي فيه ذكــي و فصيــ ح ..


والمظلـوم يصرخ ...


بـكــره ...... بيجــي الـ ع ـدل .. ويصـح الصـ ح ـيــح ..

.

.

.

:::اليوم هو اليوم المنتظر ملكة(طلال&ملاك/فآرس&رآنيآ/خآلد&خطيبته المجهوله>من تتوقعون هع):::

.

.

.

.

بيوم الملكة كان الكل مجتمع في قصر الشريتون...العايله كلها...,وفي ناس كمان من برا العايله وصديقات البنات بالمدرسه


كانوا البنات المخطوبات في غرفة خاصة في القصر قاعدين ومعهم ريماس والكوافير عندهم عشان تعدلهم...

ملاك وهي قاعده على كرسي التسريحه وتهز رجولها بقوة من كثر التوتر وكانت ماتزال لابسه بيجامتها البرمودا والكوافير عندها قاعده تسوي شعرها

نادت ريماس اللي كانت تكلم جوال بزاوية الغرفه:ريييييماس؟؟؟...ياللا عاد صكري وتعالي اقعدي معي...

ريماس وهي تكلم جوال:ياللا باي...اوكيه باقولها إنك مارح تجين...سي يو...((ولفت ع ملاك))...نعم وش فيك تصرخين كذا؟؟؟...

ملاك:لأنك ماشالله عليك تكلمين ولا كأنك هنا....وهذا بدل ماتقعدين معي؟؟؟....((سألتها))ومين كنتي تكلمين؟؟؟...

ريماس تبتسم:اشوف عرق اللقافه ينط في رقبتك ولا توقف حتى بيوم ملكتك هذي هند تعتذر إنها ماراح تجي وتقول((تقلد صوتها))مشغوله وعندنا ضيوف...

رانيا:هههههههههههه حلوه حلوه صديقتك وتقلدينها

عند رانيا

تنرفزت الكوافير منها ماتسكت وتتحرك وكل شوي تخترب التسريحه...

كاترين اللبنانيه:خلاص رانيا شو بيك حركتك كتيره هيك...لي أكتر من ساعه وباإي ماعملت شي...

رانيا انقهرت منها وقعدت تقلد لهجتها اللبنانيه:بالله؟؟...وشو بدك أعمل آنسه كاترين؟؟؟...

كاترين:بدي كفّي التسريحه مشان نبلش بالميك آب حياتي...الليل بيمشي وباقي ماعملنا شي...

رانيا وما تزال تقلدها:أوكيـــه وإحنا شو عملنا...

كاترين:أاعده عم تضّحكي إنتي ورفيئتيك ريماس ...وما أنا باقي مابلشت في شي.... خلاص يا صبايا بدي أكمل شغلي...

ريماس تدخلت وهي قاهرتها:أكرمينا بسكوتك الله يخليك...والله تبينا نسكت كان إحنا بمدرسه...

رانيا:إي والله ذكرتني بأيام الإبتدائية...

ريماس تطالع ساعتها:إي والله بسرعه كاترين خفي يدك...ترى تاخرنا عن المعازيم تحت...


وبهالوقت يدق الباب...

ريماس:مين؟؟؟...

رغد:أنا رغد....

ريماس قامت تفتح الباب:هلا والله...

رغد:هلا فيك...

و تطالع ملاك وهي متفاجأة:ملاك يا الخايسه للحين ما لبستي؟؟؟...والله لو تشوفك أمي تعصب عاد ارسلتني أشوف إذا قضيتوا ولا لأ....

المخطوبة الثالثة(خطيبة خالد):أقول رغد جو الضيوف كلهم؟؟؟...

رغد وهي تقعد:إي كلهم جو وما بقى أحد من أقاربنا إلا جآ....

(خطيبة خالد):وين باقي البنات

رغد:يقولون خل تتجهزوا وتتعدلوا وبعد مايروحون الناس بيستلمونكم....

قعدت ملاك تضحك وهي تقول:ههههههههه الله يعيني الليله عليهم هذرتهم واجد...(وتلف على رغد)رغد كلهم تحت خايفه؟؟؟...

ريماس:ورجعت عقدة الخوف عندك...يا شيخه عادي...

.

.

::تحت عند الضيوف::

أغاني وطق ورقص والبنات فالينها والحضور كااان وااجد ومنبهرين بالقصر الفخم البنات اللي ترقص واللي تشرف ع الخدم واللي قاعده تسولف وأم طلال وأم فارس وأم خالد وأم ناصر يستقبلون الضيوف ويرحبون فيهم

.

.

وبنفس المجلس بوحده من الجهات كانت في حرمه ومعاها بناتها 2 قاعدين يسولفون...

ندى:اقول شذى،كيف تتوقعين العرايس؟؟؟...

شذى:....اتوقعهم عاديين...

ندى:يمه شوفي بسرعه

أم عبدالعزيز:ويش فيك يابنتي

ندى:شوفي ذيك البنت تهبببل قسم بالله كشخه يمه ايش رايك فيها

أم عبدالعزيز: ما شاء الله عليها من بنته

شذى:مدري بناديها

وتلوح لها تشوفها لميس وتروح لهم

لميس:هلا وغلا حياكم

ندى:الله يحييك كيفك؟

لميس:تمام وأنتم؟

ندى:الحمدلله

أم عبدالعزيز:من بنته أنتي وش يصير لتس المعرسين

لميس:أنا بنت (.....) كل المتزوجين يصيرون عيال خوالي

أم عبدالعزيز:ايه ايه عرفتها امتس الله يحفظتس يا بنيتي كم عمرك؟

لميس:عمري 18سنه

أم عبدالعزيز:ماشاءالله عليتس الله يحفظتس من العين

لميس:تسلمين خالتي عن آذنكم بمشي تآمرون شيء

شذى:مشكوره يا

لميس:لميس اسمي لميس

ندى:ماشاء الله حتى اسمك حلو

لميس:مشكوره

شذى:العفو

لميس تمشي عنهم وتروح تقعد

وسن:شنو يبون

لميس:ولا شيء بس يسألون

ليان بنظرة خبث:آآآآووووهوووو جاو الخطاطيب هاه

لميس ترميها بعلبة المنديل:آقول آنطمي ياتبن

ليان:ما التبن غيرك

نوف:لميس ماما تبيك

لميس:حاضر وتلف لليان طيب ياحيوانه بعدين اوريك وتروح لأمها

.

.

.

.

عند العروسات خلصوا كل شيء طبعا كلهم كانوا مطقمين نفس الفساتين اللهم الألوان تختلف وكل وحده حاطه ميك آب حسب لون فستانها وأما التسريحه نفس الشي بوصف لكم ملاك والباقي زيهم

كانت مسويه ميك آب نااعم ومبين براءة وجهها ومبرز جمال عيونها...طبعا خدودها المدورة والمنثور عليها بلاش بلون الزهر معطيها جمال ومنظر طفولي اكثر

وشعرها مرفوع بطريقه غجريه بورود صغار لماعه...خصل مفلوته بحريه من الامام والخلف ومبين طول شعرها وجماله...

كان فستانها لونه وردي متدرج مع الأبيض النقي...فستانها مبين حلاوة جسمها خيوط وعاري من عند الصدر ومشدود بفيونكا لونها وردي

ومنثور على خصرها إلى اسفل الفستان من جهة اليمين ورود مثبته بالفستان مع ستراتس لماعه مع الورد وفستانها كان من الموسلين والحرير الناعم واللاصق بالجسم...وكان جيبها من عند الصدر مفتوح وواسع وطبعا مع الفستان شال حريري وشفاف مثبت فيه اللي بنفس الفستان لأنه مستحيل تطلع عند طلال كذا...وهي رح تطلع عند الحريم بدون شال...

وفستان رانيا نفسه بس لونه سماوي متدرج مع الأبيض رووووووعه وخطيبة خالد أخضر متدرج مع الأبيض طالع عليهااااااا روعه

.

.

.

::بمجلس الرجال::


بالمجلس عند الرجاجيل كان أبو محمد الجد وأبو طلال وأبو فارس أبو خالد بصدر المجلس وطبعا معهم وطلال وفارس وخالد والكل كان سعيد بالملكة

فيصل كان قاعد جنب خالد وجنبه نايف ونواف وبعدين راكان والباقين

فيصل:تدري اليوم وجهك منور....

خالد:أكيد منور بوجودكم...

فيصل ابتسم من تعليق خالد

ثامر:الصراحه مبين إنك مستانس...بس مو مبين لدرجة إن اليوم خطبتك يافارس...

فارس:أنا مبسوط ومستانس...بس بثقل ما أحب أبين كأني مو مصدق عمري إني ابتزوج....

راكان:أحلى يا الثقل....بس ترى اليوم مسموح لك إنك تفرح بأي طريقه لأنه يوم خطبتك....

فارس:ليه قالوا لك....مشفوح على الزواج...

طلال قعد يضحك وبعدها ظحك خالد معاه....

تركي:أقول يا حضرة المعرسين؟؟؟....

طلال:نعم إيش عندك؟؟؟...

تركي:يا شينكم وانتوا تستخفون دمكم....ما ادري احس دمكم اسمنت ثقيل....مب لايق عليكم إنكم تصيرون خفيفين دم...

طلال وهو يضحك:اقول...اسكت واللي يرحم والديك يابو دم خفيف...أبد عادل إمام...أو طارق العلي...

تركي ما علق على كلامهم ولف على جهة الشباب يسولف معاهم

.

.

.

::عند الحرييم::

طفوا اللمبات وسلطت الأضواء ع الدرج اللي بينزلون منه البنات وسلطت الأضواء عليهم ونزلوا كلهم مع بعض ماسكين يدات بعض ويمشون بشويش ومع بعض لمن وصلوا للأماكنهم وقعدوا وبدوا الناس بالسلام عليهم والتهاني والتبريكات وبعدوا قاموا يعشون الحريم والرجال نفس الشي وبعد العشا قعدوا البنات وهم مرتبكين من الشوفه كانت كل وحده جالسه بصالون منعزل شوي عن الرجال وقريب من عند الحريم

.

.

::عند ملاك::

دخل طلال ومعاه أبوه وفيصل أول ما دخل طلال سلم على ملاك وقعد جنبها وهو منبهر بجمالها ماتوقعها كذا لأنه بس يسمع عنها ولامرة شافها...هي حست بمويه مثلجه انكبت عليها...وبقشعريرة بجسمها ياويل حالي من

هالرجال...طالعه تهبل كأنها القمر وكانت أحلى من أول ماشافها...ناعمه ومملوحه...أما ملاك اللي ما قدرت ترفع عينها

من الحيا...كانت تحس فيه ...كفايه إنه جالس ولاصق بجنبها...يعني ضاق المجلس عليه يجلس جنبها....كان ريحة عطره روعه عجبها مرة...

اول ما جلس عدلت شالها وشعرها ... كانت مستحيه وماتدري شتسوي....

أبو طلال بابتسامه:مبــــــروك يا ملاك....مبروك ياولدي...

طلال:الله يبارك فيك يايبه....

فيصل:مبروك لكم كلكم...

طلال:الله يبارك فيك...وعقبالك إن شاءالله...

بعدين طلعوا أبو طلال وفيصل وظلوا طلال وملاك لحالهم ولف طلال على ملاك وابتسم لها بعذوبه وقال لها:شخبارك يا ملاك؟؟؟...

ملاك:بخير......((وبتردد))وانت؟� �؟...

طلال:أنا؟؟؟....من شفتك وانا بخير وصحه...

ملاك هنا دوروها ضاعت من الحيا ما تدري وش تسوي بعمرها مستحيه وقاعده تلعب بطرف الشال

شوي بعدين جات أمه وأم ملاك وخواته باركوا له وجابوا الدبله وقام طلال لبس ملاك الدبلة ومسك يدها وباسها وبعدين هي لبسته وهي مرتبكة وقبل ما يطلع عطاها رقمه وباس جبينها وطلع

.

.

::عند رانيا::

دخل فارس وابوه وأبو رانيا ورائد

قعد فارس بجنب رانيا وهي بعدت شوي وهو قرب منها لمن لصق فيها ومسك يدها عشان ماتبعد

أبوفارس:مبررووووك ياولدي ومبرووك رانيا

فارس:الله يبارك فييك

أبو رانيا:مبرروك ياولدي ومبرووك رنو

فارس:الله يبارك فيك

رائد بدفاشه:مبرووك رنو ومبرووك فويرس وعقبالي لولولي

فارس:ههههههه الله يبارك فيك بس اليوم بسامحك ع إسمي

ولف ع رانيا: كييفك وبهمس حبيبتي؟

رانيا بارتباك:بخيير......؟

فارس: وأنا بعد بخيير

رانيا انحرجت وفارس ابتسم عليها وهي من التوتر قعدت تقطع الفص اللي بالشال بدون ماتحس شافها

فارس وقال لها:حرااام لا تقطعينه حلو عليك.... لا تخربينه....((هو يدري إنها متوترة بس يبي يحرجها))...

رائد وهو يضحك:لا عااادي المفروض تتعود على هالشي...رانيا أي شي يطيح بيدها تقطعه وتخربه حتى لو يكون فستانها...

هنا الكل ضحك...أما رانيا حاسه باحراج"حسبي الله على إبليسك يا رائد زين إذا هالليله عدت على خير"....رائد داري فيها بس يحب إحراج البنات بشكل عام وأخته رانيا بشكل خاص فلازم تعذره هذي هي هوايته المفضله....

فارس حس باحراجها وتوترها فحب يخفف عنها قال:لاااااا....أكيد متوترة ومهيب عارفه شتسوي انا عاذرها.....

هنا قالت رانيا بخاطرها((يا حبي والله لخطيبي وحبيبي يدافع عني يالله إنك تخليه لي))...

وابتسمت رانيا ابتسامه فاتنه لاحظها فارس فقال لها:الله يا حلاتك وانتي تبتسمين...خليك انسانه مبتسمه دائما...

هي مبسوطه ومستانسه ومستحيه وكل مشاعر الكون الحلوة مجتمعه في قلبها...وقعدوا يسولفون وضحك وبعدها دخلوا أمه وخواته وأم رانيا طلع فارس الدبل عشان يلبسونها....

مدت رانيا يدها بارتجاف ولما مسكها فارس خلاص حست بمويه باردة مكبوبه عليها وحست برجفه لاحظ فارس هالشي قرب منها إلى ما صار وجهه عند أذنها

وقال لها بصوت واطي محد يسمعه:لا تخافين ولا تنحرجين....أنا خطيبك وزوجك مستقبلا...وصدقني إنك موت حلوة...

وبعدها لبسها الدبله وهي مذهوله من اللي قال لها إنها موت حلوة بعد مالبسها الدبله قعد ماسك يدها وقابض عليها جاها إحساس غريب مع هالإنسان وبعدها أعطوها الدبله عشان تلبسها فارس مد يده لها هي أخذت الدبله وكانت مرتجفه ولبسته وبعدين باس جبينها وطلع

.

.

::عند خطيبة خالد::

دخل خالد ومعاه أبوه وأبو ريان وراكان

وأول مارفع راسه يشوف من هي خطيبته انصدم وبانت ع وجهه علامات الصدمه بس مسرع ماغيرها وتلبس الجمود أبدا ماتوقع تكون ذي هي زوجته أكرهـ وحده عنده تكون زوجته لآآآآآآآآ مستحيل قرب منها وقعد جنبها أما ريناد كانت خايفه ومرتبكة موووووت وأول ماقعد جنبها حست كنه ماي انكب فوقها بعدين بدوا يباركون له أهله بعدين طلعوا غير راكان

خالد: أيش عندك أنت هنا

راكان: أبي أتعلم عشان لاتزوجت

خالد يقوم:أقول أذلف وجهك بس

راكان يطلع وقبل لايسكر الباب: يمه خرعتني وطلع

خالد قعد جنب ريناد وطالعها بنظرة متفحصه أعجب فيها بس مابين لها

خالد: كيفك؟

ريناد بإرتباك: بخيير وأنت؟

خالد باستهزاء: بخير بشوفتك

ريناد حست بنبرته الاستهزاء استغربت وطالعه فيه

خالد: في شيء مضيعته بوجهي

رانيا استحت ونزلت راسها

شوي بعدين دخلت أم خالد ورغد وأم ريان يباركون لهم ويعطونهم الدبلة عشان يلبسون بعض مسك يدها وهي ترتجف ولبسها وبعدين هي

دخلت الدبله بإصبعه بس مو للنهايه بغت تتراجع بس مسك يدها وساعدها

في إنها تلبسه دبلته و بعد مالبسته ع طول سحبت يدها حبها ع جبينها وعطاها رقمه وطلع قعدت هي شوي لحالها وبعدين راحت عند البنات بالغرفة ومن دخلت هي وملاك ورانيا استلموهم البنات أسئلة وع الساعة12انتهت الملكة وكل واحد رجع لبيته

.

.

.

:::في الاستراحه عند جراح:::

جراح قاعد يخطط ع ريماس ونواف

جراح: منال جهزتي أحد اليوم

منال: لا

جراح: حلو

تميم: آف يالقهر شآدن ذي مدري وين منحاشه

أحمد: أكييد ماراحت بعدين عن البيت دوره أنت

تميم: وين أدورها لفيت جده كلها ولا لقيتها

سالم: هههههه خلاص شفلك غيرها

تميم: هذا اللي بيصير

جراح: اسمعوا بكرة بضاعتنا بتجي من اللي بيستلمها

سالم: الدور ع أحمد

جراح: خلاص أحمد بكرة بالليل روح استلم البضاعة اوكي نفس المكان حق المرة الأولى

أحمد: أبشر من بكرة إن شاء الله إلا وأنا هناك

جراح: اوكي يالله انا الحين بطلع بنام استمتعوا بالسهره بس لاتنسوا تسكروا الأبواب عدل

تميم: ولا يهمك

.

.

.

:::عند شآدن:::

بدت تداوم في المستشفى موظفة إستقبال

سلمى: كيفك اليوم شدون؟

شادن: منيحه وأنتي؟

سلمى: تمام،شوفي هذاك من اليوم وهو يطالعك

شادن: أي شفته مابعرف شو عنده يطالعني

سلمى: ههههه هو كذا أي وحده تعجبه يطالع فيها ماعليك منه إذا ما عطيتيه وجه يروح

شادن: بالطقاق يطالع لمن يشبع ما راح اعطيه وجه أصلا

عليا: سلمى وين الملف اللي كان هنا

سلمى: هذا هو وتقوم تعطيها اياه وتكمل شغلها وتقوم معاها شادن

.

.

.

نرووح لحبااااااايبنا بلندن

:::عند ريان:::

توه صاحي من النوم يقوم يلبس ويتكشخ وبعدين يدق ع ناصر بعد ثالث رنه يرد عليه ناصر

ريان: هلا ناصر كيفك؟

ناصر:......................................... .

ريان: بخير اسمع بتروح معي السوق

ناصر:......................................... ....

ريان: ياجعلك الصمرقع قول آمين ياخي بنشري هدايا حق السعودية وبكرة بنحجز ويش فيك

ناصر:......................................... .... ...

ريان: آآآآآآآآآوف منك أقول شكلي بروح لحالي خلاص

ناصر:......................................... .... .....

ريان: طيب يالله استناك ترا يالله بأمان الله

.

.

:::عند ناصر وسوزان:::

ناصر يقفل الخط من ريان ويلف لسوزان

سوزان: حبيبي

ناصر: هلآ

سوزان: الحين إذا رحنا السعودية أنا وين بسكن وبتقول لأهلك ولا لا

ناصر: بنسكن بشقه وأكييد بقول لأهلي بس مو أول ما نرووح لا بشوف حسب الفرصه

سوزان: آها بس ترا ما راح أرضى كذا تتزوجني بالسر طول حياتك

ناصر: لا من يقوله أكيييد بخبر أهلي وبأقرب وقت ممكن

سوزان تبوسه ع خده: شكرا حبيبي

ناصر بابتسامه حب: العفو قلبي يالله أنا بطلع الحين لا تفتحين الباب زيين

سوزان: إن شاء الله

.

.

.

::عند مازن وسيف:::

مازن: يالله كم سيف برووح السوق بشري هدايا حق أهلي

سيف: آوف آيش فيك آنت ياخي بناام رووح لحالك

مازن: كيف أروح لحالي آنا آبي أحد معي

سيف: مو لازم أحد معك بكيفك ترا أنا بنام وأنت تبي تروح روح لحالك ولآ أقعد بكيفك

ويآخذ اللحاف ويتغطى فيه

مازن تعب منه طلع من الغرفه بل طلع من الشقه كلها للسوق وخلى سيف نايم وراهـ

.

.

.

نرجع لمملكتنآآآآآآآآ الحبيبة

:::بيت أبو طلال:::

طلال كان منسدح في غرفته ويكلم نفسه: آهـ والله حلوة هالملاك ماهي شينه بسم الله عليها تهببل خليني أكلمها الحيين ويش وراي ويآخذ جواله ويدق عليها بعد 5رنه ترد

طلال: هلآ وغلآ

ملاك بحيا: هلآ فيك

طلال: كيفك بعد حوسة اليوم؟

ملاك: تمام

طلال: دوووم يارب

ملاك شوي وبتمووت: تسلم

طلال: الله يسلمك حبيبتي

ملاك بحيا: أمي تبيني بسكر الحيين

طلال فهم عليها انها مستحيه فما حب يحرجها زيادة: آوكي حياتي تصبحين ع خير

ملاك: تلاقي خير باي

طلال: باي قفل منها وابتسم فديتها زوجتي أنا تستحي حط الجوال جنبه وحط راسه ع المخده وغرق بالنوووم

.

.

::بيت أبو خالد::

عند خالد منسدح ع السرير ويتقلب مو راضي يجيه النووم باله مشغول بالتفكيير: آآآآآآووف ياربي ليش ليش أمي مالقت غير ريناد تخطبها لي ياليتني اخترت لحالي من هي اللي أبيها بس ليش أنا أكرها رجعت فيه الذكرى لورى قبل 3سنوات(فراس: خالد تعال خلنا ندخل هالكوفي

خالد: لا يا بن الحلال برووح مكان تاني

فراس: يآخي آدخل ويسحبه من يدهـ ويدخله

فراس: روح أطلب لي كابتشينو

خالد: طيب خلاص وراح عشان يطلب وهو راجع رنة ضحكة في أذنه رن لف وياليته مالف شاف ريناد قاعده مع واحد وتضحك معه انصدم وطلع من الكوفي بسرعه بدون لايقول لصديقه فراس) غمض عيونه على هالذكرى وتنهد بقوة وظل يتقلب ع الفراش في أمل انه يجيه النوم

.

.

.

انتهى البآآآرت تووووووقعآآآآآآآآآآآتكككك كم تهمني تقبلوآآآآآآآآآآ تحياتي(ســــود العيـــون)



لامارا 08-04-15 09:51 AM



:::البآآآآآت العشريـــــــــــن:::

سهيت بصفحة كتابي لقيتك
باول الأوراق..
.
.
.
::::::
باليوم الثاني الكل قرر يطلع للشاليه ويشوون هناك ويفلووووونها وصلوا قبل الظهر والكل دخل للفلل حقه
::عند البنات::
كانت ريناد قاعدة تفكر بنفسها...اللي صار لها البارحه تستعيد شريط البارحه وكره خالد لها...وحبها له مع انها ماتبين لأحد بس أنها تحبه..
حست إن صدرها بدى يضيق ومهيب قادرة تتنفس من العبره..وجلست تنتظر أمها..ومالقت شي تشغل نفسها به غير إنها
تنتظرها...وتنهي شي اسمه خالد وحب بقلبها...تنهيه وهو باقي ما ابتدى...والعوض إن شاء الله على الله....وقعدت تبكي من الحزن...
لمن شافت أحلامها بالشهور اللي راحت تنهدت وتنهدت....وخالد اللي قربت منه بيروح ويتركها...حست بلوعه بقلبها..حست
بالإهانه...لمن عرفت إنه يكرها أجل ليش خطبها ولا مو هو اللي خطبها أمه...وبين بكائها تنهدت إلى ماحست إن روحها بتطلع من صدرها...قعدت تفكر في كلام الناس...وش رح تقول الناس عنها بعد كذا؟؟؟....أخوانها ريان...راكان...يارب ارحمني...يارب...بعدها
غمضت عيونها...وانسدلت رموشها على خدها مليانه دموع...دموع حزن...انكسار...ودموع مقهورة.....
ملاك: ريناد أيش فيك؟
ريناد تنتبه أنها مو قاعده لحالها وتقوم: مافي شيء لا تشغلين بالك وتطلع لغرفتها فووق
ريمااس: راااانيووووهـ تكفيين قولي أيش صار معك أمس
رانيا: أولا انطقي اسمي عدل ثانيا موتوآ حره ولا راح أقول لكم
وتين: لا تصيرين حقيرة كذا
رانيا: لا والله أنا حقيرة من يوم يومي ارتحتوا
ليان: ع تبن انت وجهك كأن مافي أحد ينخطب غيرك
رانيا: أنا الحيين>يقاطعها جوالها اللي كان يرن طالعة بالجوال شافته فارس قامت ع البنات وهي رايحه عشان تطلع برا تكلم البنات كلهم مع بعض صفروا وصفقوا وصرخوا هيييييييه حبيب القلب داااااااق رانيا انحرجت ونزلت ع طول
وسن: هههههههههههه حرام عليكم أحرجتوها
ريماس: تستاهل عشان مرة ثانيه تعلمنا
لميس: بكيفها بعدين وشو تبينها تعلمك هاه اعقلي شوي
ريمااااس: ااوووف اكلتووني خلاص اسمعوا نبي نسوي مقلب بالشباب بس نبيه جاااامد خلينا ندور رغد: اممممم ايش رايكم نحط لهم معجنات بالجبن والباقي نحط داخلها فلفل حااااار وربي فكرة
وتين: ياااااااس فكررة وربي قومي نسويها
البنات: يالله
وراحوا يسوون خطتهممم
.
.
.
:::عند الشباب:::
كانوا طالعين برا ع البحر...والشباب فالينها على الآخر من الوناسه وسعة الصدر...ودق عود وأغاني يعني مكيفين على الآخر....
خالد كان واقف مع أبو أحمد(زوج خالته) عند أسياخ الكباب واللحم يشوونها...
خالد:هاه شرايك بالشرقيه حلوة ولا؟؟؟.....
أبوأحمد:من ناحية هي حلوة...حلوة...وخاصه البحر حلوة......
أبوأحمد من غير مايطالع فيه:بس ترى الرياض مالنا غناة عنها...والله تصدق ما اتخيل نفسي أسكن برى الرياض....
خالد وهو يغني:الهوى شرقي وغربي....وقلبي هاوي الشرقيه...في هواها يطرب...
يقاطعه راكان وهو يضحك:إنت من مدح صوتك؟؟؟....ياخي نشاز عمري ماسمعت صوت شين مثله...
خالد متفشل:أنت ايش اللي جابك...... تكفى يامحمد عبده.........سمعنا صوتك..خل نشوف....
راكان وهو يضحك بس بغرور:صوتي مابقول محمد عبده مره وحده..بس على الأقل احسن من صوتك..مع احترامي لذاتك
أبوأحمد وهو يرفع حاجبه:زين....سمعنا....
راكان: احم احم والله ودي بس أخاف من العين
نايف: أقول أسكت بس صوتك كنه حمار ينعق
راكان: لا والله مين الحمااااااار يالكلب
نايف: في أحد غيرك ويحط رجله وركض وراه راكان
خالد يدندن بصوت واطي وهو يحرك بالكباب:أيـــــــــــــــ� �ــــــــوه قلبي عليك التاع...مايحتمل غيبتك ليله...غنيــــــــــــت
يابو عيون وســـــاع..(وكان وهو يغني يطالع بالبحر..خطرت على باله ريناد..سرح فيها وبطيفها اللي كانت معه البارح بعدين حس بنفسه شوي فارس وقاعد يكلم خطيبته وطلال ونفس الشي إلا أنا ليش ما أرووح أكلم أحسن لي عشان لاأحد يحس بشي ماني خسران شيء لو كلمت)
وقام وترك الكباب ع فيصل وتركي وراح يكلم ريناد
رائد: أيش رايكم نرقص
نواف: يالله قم بس من يغني
تركي كان معه العود: انا بدق لك على لحن الأغنية...
فيصل: انزين أنا اللي بغني
يجي راكان: هييه وش السالفه حتى أنا بغني
فيصل: انزين سمعوا صوتي أول بعدين غني أنت
راكان: طيب سمعنا
فيصل: ((اوعدني عني ما تغيب
تبقى هنا جنبي قريب … محتاج انا مثلك حبيب
يفهم عيوني او ضحكتي … فيك انت حلمي من زمان
وانت الهوا وادفا حنان …. تلقى معاك روحي الامان
يا احلى بشر في دنيتي …. يا احلى بشر في دنيتي))
الشباب صفقوا وصفروا له
تركي: اتحفنا يا راكان
راكان: احم احم((
يا ليل يا جامع على الود قلبيـ (ن)
لك عادتـ (ن) تجمع قلوب الولايف
يا ليل ما تجمع قلوب المحبين
قلبيـ (ن) ضمتها الضلووع النحايل
يا ليل في قلبي من الشوق جرحين
ودوا جروحي من هاك الشفايف
يا ليل فرق بيننا ناس حزبين
ولـ غيرهـ الخفاق يا ليل عايـف
يا ليل شفته مرة عقب عامين
وأنا من الفرقى على القلب خايف
يا ليل ماحلى نظرة العين للعين
في غفلة الحساد نبر الحسايف
يا ليل أنا لي عن هوا البال شهرين
ليتك تقرب لي حسين الوصايف))
نايف يصفر: أحلى يآ ولد أنت
شوي والا يسمعون تصفيق وتصفير يطالعون يلقون البنات واقفين ع الشباك
عامر: ايش رايكم نناديهم معنا يغنون
تركي: والله فكرة مين يروح يناديهم
رائد: أنا
ويروح رائد يناديهم وكل وحده تاخذ حجابها ويطلعون يقعدوون كلهم مع بعض بس الشباب بجهه والبنات بجهه
.
.
.
نررووح لجهه ثانيه::عند فارس ورانيا::
كانوا يمشون مع بعض وهو شابك أصابعه في أصابعها هي كانت لابسه(بنطلون جنز أزرق وفيه ع الطرف سلاسل نازله من ع الجيب إلى تحت شوي وفيها كرستال ملون ولابسه بوت بني ومدخله البنطلون ع البوت وبلوزة أبيض خيط وفتحته من عند الصدر واسعه وبعدين يضيق بشوي شوي وعليه بلوزة ثانيه لون بني كمها طويل بس مفتوحه من قدام ومن الجوانب طويله وحاطه كحل أزرق وروج وردي وشوي بلاشر ورابطة شعرها ذيل الحصان وحاطه ربطه بني وطالعه تهبببل)وهو لابس(بنطلون سكني أسود وتيشرت أخضر مبين عضلاته وعليه كتابه بالانقليزي ولابس جزم أسود وحاط سكسوكه وطالع خقققققه) كانوا يمشون مع بعض وساكتين بعدين قعدوا تحت شجرة طويلة وقطع الصمت فارس: كييفك اليوم حياتي..؟
رانيا بحيا: تمااام...
فارس: آفى مافي وأنت..
رانيا متفشله: أنت كيفك..؟
فارس: بخير دامك بخيير ..يابعدي.. لحظات صمت فارس: طالعه تهبليين اليوم
رانيا اكتفت بابتسامه
فارس: أيش فيك ساكته تكلمي
رانيا: ماعندي شي أقوله
فارس ظل يتأملها فترة بعدين قربها منه وظمها وهي ارتبكت وصارت ترجف وهو حاس برجفتها بس ظل ظامها شوي بعدين طبع بوسه ع شفتها وقال: أحــبــك
رانيا بدت تتجمع بعيونها الدموع
فارس: ليش الدموع ياقلبي قولي أحبك أبي أسمعها منك
رانيا رفعت راسها وهي مازالت بحظنه وتلاقت عيونهم ببعض لحظات
فارس: قولي أحبك تكفيين لا ترديني
رانيا ظلت لحظات تتطالع عيونه بعدين ابتسمت ونطقت ببطأ:... أحـــبـــك...
فارس غمض عيونه وظمها لصدره بقوة هي عورتها ضلوعها وحاولت تفك منه بس ماقدرت أما هو فطبع بوسه طويله ع رقبتها بعدين بعدها عنه ومسح دمعه كانت ع رمشها ومسك بيدها ومشوا راجعين للفلل وهي ساكته بس في قلبها حب له لايوصف
.
.
.
::عند طلال وملاك::
كانوا قاعدين ع صخرة ع البحر (كانت لابسه بلوزة أبيض استرتش مبينه تفاصيل جسمها نص كم وعليها كتابه بالانقليزي بخط كبير ومرصعه بالكرستال وتنوره لتحت الركبة لونها أحمر فيها جيب كبير ع الطرف ولابسه حزاام أحمر عليه ورده حمراء كبيرة ع الطرف ولابسه نعال أبيض وسلاسل بيدها أبيض وفاكه شعرها وحاطه له ربطه بيضاء من قداااام وحاطه كحل فرنسي وروج أحمر فقط وطاااالعه تخققق)أما طلال(كان لابس جنز أزرق وتيشرت أسود عليه كتابه بالأبيض وحاط سكسوكه ولابس نظارات سوداء وطاالع خوقااق)
طلال كان يتأملها: تصدقين أنك حلوة
ملاك استحت وقعدت وظلت مبتسمه
طلال طبع بوسه ع خدها وابتسم وهي اكتفت بابتسامه ونزلت راسها ع تحت
طلال رفع راسها بأطراف أصابعه: ارفعي راسك ناظريني
ملاك طالعت فيه شوي ونزلت راسها
طلال: حطي عينك بعيني لا تستحين
ملاك رفعت راسها وحطت عينها بعينه وظلوا لحظات بعدين طبع طلال بووسغ ع شفتها وهي استحت وبعدت عنه
طلال: يالبي قلبك تستحين
ملاك اكتفت بابتسامه
طلال: طيب يالله خلينا نمشي
قام وقامت معه ملاك ومسك بيدها وركضوا باتجاه الفلل وكانت أشكالهم تحححفه مرره راااكبين ع بعض
.
.
.
::عند خالد وريناد::
كانوا قاعدين ع حوض السباحه وكل وااحد ينتظر الثاني يتكلم
ريناد ناظرت خالد بحزن وألم
خالد شافها: ليش تناظريني كذا
ريناد نزلت راسها وسكتت
خالد: آآآووهـ مسوية لي فيها تستحيين هاهـ
ريناد خلاص موقادرة تتحمل التجريح زيادة فقامت ورآحت عنه ودموعها ع خدها وتركض باتجاه الفله خالد ظل يناظرها لمن اختفت عن عيونه تنهد بعمق وقام وراح عند الشباب
.
.
.
:::عند الشباب والبنات:::
طبعا جاء فارس ورانيا وطلال وملاك وخالد وريناد بس بالها مو معاها وقعدوا معاهم
تركي نبي نسمع من البنات الحيين يالله
ريماس: احم احم يا ربي تحفظه ليا ’’ هذا إللي ساكن عنيه
ملا هـ الكووون حنيـه ’’ فداهـ عيوني الثنتين
بريئ بـ نظرة عيونه ’’ سرق منه القمر لونه
حبيبي لا تلومونه ’’ كفايه من هل الشرقيه ..
حبيبي ساكن الخبــر ’’ عسى الله يحفظه ويعين
ويصبر قلبي الصابر ’’ والله ترا ماغمضت لي عيين

يااااراعي السووبر على الخط بـ الهوون
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهوون
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهوون
مركز أبوو سمرااء خطوتينٍ صغيرهـ
هدي بـ اشووف إللي به القلب مفتون
قبل الجمارك تداوي نفسٍ كسيرهـ

ياارااعي السووبر على الخط بـ الهوون
وإن كاان ماهديت ابعدي طبلون
المووتر اللي يدوشك في هديرهـ
وسط الجممارك معكم هناك بـ أكوون
واننااظر إللي حطني بـ ألف حيرهـ
وإن كاان ماهديت ابعدي طبلون
المووتر اللي يدوشك في هديرهـ
وسط الجممارك معكم هناك بـ أكوون
واننااظر إللي حطني بـ ألف حيرهـ
إيوووووووا .. الله علييييييييييهم ..
عاااااااااااشوووووووووو الصبايااااااااا

يااااراعي السووبر على الخط بـ الهون
مركز أبوو سمرااء خطوتينٍ صغيرهـ
هدي بـ اشووف إللي به القلب مفتون
قبل الجمارك تداوي نفسٍ كسيرهـ.

ياارااعي السووبر على الخط بـ الهوون
ابو ثمانٍ كنها در مكنون
ومبيسمٍ بـ أهل الشهد صاار سييرهـ
حُبه في قلبي له زمن سر مدفون
واخاف من فرقااهـ لا ابدي السريرهـ
وويييييلييييييي
ابو ثمانٍ كنها در مكنون
ومبيسمٍ بـ أهل الشهد صاار سييرهـ
حُبه في قلبي له زمن سر مدفون
واخاف من فرقااهـ لا ابدي السريرهـ
(طبعا الشباب تحمسوا ودخلوا جو وقاموا يرقصون والبنات يصفقون ويجوون الحريم والرجال والكل متحمس ويغني مع ريماس وريماس مكمله)
ياارااعي السووبر على الخط بـ الهوون
لبـى عيون إللي على رووحي يممون
وإن كان مااشفته ابتبع مسيرهـ
ماهمني لو قاالوا االنااس مجنوون
يـ الله عسى في تالي الأمر خييرهـ ..
ويليييييييييي
لبـى عيون إللي على رووحي يممون
وإن كان مااشفته ابتبع مسيرهـ
ماهمني لو قاالوا االنااس مجنوون
يـ الله عسى في تالي الأمر خييرهـ ..

يااااراعي السووبر على الخط بـ الهون
مركز أبوو سمرااء خطوتينٍ صغيرهـ
هدي بـ اشووف إللي به القلب مفتون
قبل الجمارك تداوي نفسٍ كسيرهـ
الله علييييييييييييهم .. أسممممممممع ..
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهون
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهون
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهون
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهون

الكل يصفق ويصفر
ناايف: بالله عليكم غنوا أحد ثاني يغني يالله
البنات كلهم يناظرون لميس لأن صوتها خقق وهي تغني
الكل صار يصارخ بغى لميس تغني بعدين غنت لميس
لميس: ايش تبوني اغني لكم
أم ناصر: أي شي حلوو بس
لميس: أوكي يالله

يا شيخ عبدالله
يا شيخ عبد الله قل للغضي قله ..
يرضيه أنا أتعذب باقي العمر كلّه
هذا وأنا أغليته من قلبي حبيته ..
من زود حبّي له حبيت كل أهله

يا شيخ عبد الله خلي جفا بوصله ..
وش حيلة المبلي بـ ألف وميّة عله
شوقي ملا صدري واهو ولا يدري ..
عنوانه بـ قلبي وعنواني مادله ..


ياشيخ عبدالله .. ياشيخ عبدالله ..
يا شيخ عبد الله شيبك غزا راسي ..
والشيب لاحقني مثلك أنا والله
والحال يا ويله انهد به حيله ..
علمني شــ الحيله دله دخيل الله

ياشيخ عبدالله ..

ياشيخ عبدالله .. ياشيخ عبدالله ..
يا شيخ عبد الله قل للغضي قله ..
يرضيه أنا أتعذب باقي العمر كلّه
هذا وأنا أغليته من قلبي حبيته ..
من زود حبّي له حبيت كل أهله
من زود حبّي له حبيت كل أهله
والله
من زود حبّي له حبيت كل أهله

دواك عندي والأظلم دايم البادي
والله لـ أوريك شي ٍ مابعد شفته ..
ماهو في صالحك يوم تجرب عنادي
الله من ريق ماينشف ونشفّته

دواك عندي والأظلم دايم البادي
والله لـ أوريك شي ٍ مابعد شفته ..
ماهو في صالحك يوم تجرب عنادي
الله من ريق ماينشف ونشفّته

أم خالد داخله جو: علييييييييهم .. نعـــــــم .. الله عليكم ..

فرقاك عادي ترى وأقل من عادي
أـنا من الله كذا لا عفت احد عفته
مانيب من يتبع للمقفين وينادي
ياعنك ما اقفيت ماعيني بـ ملتفته

فرقاك عادي ترى وأقل من عادي
أـنا من الله كذا لا عفت احد عفته
مانيب من يتبع للمقفين وينادي
ياعنك ما اقفيت ماعيني بـ ملتفته

دواك عندي والأظلم دايم البادي
والله لـ أوريك شي ٍ مابعد شفته ..
ماهو في صالحك يوم تجرب عنادي
الله من ريق ماينشف ونشفّته

أبو فارس: علييييييييهم .. طييييييب ..
يعيشووون .. طييييييييب ..

طوّفت لك لين شفتك حيل متمادي
والحين ابرد لك كل إللي طوفته
بخلي عقلك بوادي وقلبك بوادي
وبـ يصادفك شيٍ ماقد يوم صادفته

طوّفت لك لين شفتك حيل متمادي
والحين ابرد لك كل إللي طوفته
بخلي عقلك بوادي وقلبك بوادي
وبـ يصادفك شي ماقد يوم صادفت

فرقاك عادي ترى وأقل من عادي
أـنا من الله كذا لا عفت احد عفته
مانيب من يتبع للمقفين وينادي
ياعنك ما اقفيت ماعيني بـ ملتفته

فرقاك عادي ترى وأقل من عادي
أـنا من الله كذا لا عفت احد عفته
مانيب من يتبع للمقفين وينادي
ياعنك ما اقفيت ماعيني بـ ملتفته
ياعنك ما اقفيت ماعيني بـ ملتفته
ياعنك ما اقفيت ماعيني بـ ملتفته

عاشوووووووووا ..

لميس: خلاص شوفوا غيري
الكل: لآآآآآآآآآآآ صوتك حلو يالله عاد عشانا بس
لميس: طيب آخر وحده أقولها بعدها ماراح أغني
الكل: طييييب
لميس:
مرتاح وإلا يتصنع قلبك الراحه
شايل في خاطرك وإلا البال متهني
مجروح وإلا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين والا راضيٍ عني

مرتاح وإلا يتصنع قلبك الراحه
شايل في خاطرك وإلا البال متهني
مجروح وإلا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين والا راضيٍ عني

طيييييب .. عاشوووووا ..
عاااااااااااشووووووو الشباب
عااااااااااااشووووو الحلوين

شخبار قلبك عسى ما فارق افراحه
أدري جرحتك وشلت بـ خاطرك مني
خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه
غلطان ادري وآبي منك تسامحني

شخبار قلبك عسى ما فارق افراحه
أدري جرحتك وشلت بـ خاطرك مني
خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه
غلطان ادري وآـبي منك تسامحني

إيوووووا .. عليهم .. تعيشوووون ..


جيتك من الشوق والأشواق ذباحه
أسأل عيونك عسى للحين تذكرني
راضي بجرحك وأـنا ما اتصنع الراحه
تكفى عشاني آبي ترجع وتسمعني

جيتك من الشوق والأشواق ذباحه
أسأل عيونك عسى للحين تذكرني
راضي بجرحك وأـنا ما اتصنع الراحه
تكفى عشاني آبي ترجع وتسمعني

عشتووووووا .. عليييييييهم .. الله عليكم ..
طيب .. على راسي ..


تدري عيوني بـ غيابك ما هي مرتاحه
تبكي على فراق طيفك وإنت ذابحني
يـ إللي ذبحني غلا شكرا على رماحه
إللي طعني بها وما يوم ريحني

تدري عيوني بـ غيابك ما هي مرتاحه
تبكي على فراق طيفك وإنت ذابحني
يـ إللي ذبحني غلا شكرا على رماحه
إللي طعني بها وما يوم ريحني

مرتاح وإلا يتصنع قلبك الراحه
شايل في خاطرك وإلا البال متهني
مجروح وإلا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين والا راضيٍ عني

طييييييييب .. إيوا .. ياهوووووووهـ ..
عاشوا الشباب .. ربي يخليهم ..

شخبار قلبك عسى ما فارق افراحه
أدري جرحتك وشلت بـ خاطرك مني
خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه
غلطان ادري وآبي منك تسامحني

شخبار قلبك عسى ما فارق افراحه
أدري جرحتك وشلت بـ خاطرك مني
خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه
غلطان ادري وآبي منك تسامحني

مرتاح وإلا يتصنع قلبك الراحه
شايل في خاطرك وإلا البال متهني
مجروح وإلا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين وإلا راضيٍ عني
لميس: خلاص
الكل يصفققق ويصفر والشباب خلاص تعبانين من الرقص
راائد: اااااوووه جوعاااانيين
تركي: حبيبتي ليان جيبي لي مااي باارد
لياان: طيب
وترووح تجيب لهم الفطاااير وتجيب لتركي ماااي
الشباب: تسلميين ويآخذون ويتهاوشون عليه شوي وإلا الكل ينقز ويصرخ: آآآآآآآآآآآآآآحححححححححح يااااااتبن آيش مسويين
البنات فطسوا ضحك وانحاااااشوا ع طووول
أما الشباب كل وااحد يهف ع لسانه وحااااقدين حقد ع البنااات
أما عند البنات ميتين ضحك ع أشكال الشباب: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه وربي تحفه أشكالهم
وتين: قههرر كاان ودي اشوف بعد
وسن: تعالوا نطالعهم من الشباك وراحوا يناظرون أشكالهم وميتين ضحك
.
.
.
:::في استراحة جراح:::
جراح: منال أيش صار ع ريماس
منال: قريب إن شاء الله
جراح: اوكي شوفي خذي هذي الصورة وشوفي لي ذا ايش يصير لريماس
منال: اوكي وتآخذ الصورة
جراح: يالله انا بمشي لا خلصت السهره قفلوا الأبواب
منال: اوكي حبيبي
وتآخذ الجوال وتدق ع نوور مقفل
منال: آآآووف وقته تقفل جوالها ذي
.
.
.
:::عند نـــور:::
قاعدة قدام المرايه وتتأمل ملامح وجها الحادة
وبشرتها البيضاء وأنفها الطويل الحاد وشعرها الأشقر المقصقص بخصل صغيره بطريقه جنونيه تنهدت وقالت:من أنتي!! من أنتي يانور معقوله أكون سعوديه_صرخت_من أناااااااااااااا؟؟من أناااااااااااااا؟؟_صرخت بصوت أعلى وهي تشد شعرها_من أناااااااااااااااااااا؟؟ وين أمي؟؟وين أبوي؟؟ يدرون عني؟؟ ولا هم اللي تركوني متعمدين؟؟ولا أنا أصلا بنت حرام وجيتي لدنيا غلط؟؟سكتت فجأه وتركت شعرها بسرعه وخذت أقرب قزازة عطر ورمتها على المرايه إلى أن تكسرت المرايه وقزازة العطر ركضت للكومدينه وفتحت الدرج وطلعت صوره لشاب وسيم ومبتسم تأملته بحب بعدها ابتسمت وهمست:أنا عايشه عشانك_أشرت على الصوره باصبعها_عشانك أنت ومحد يهمني غيرك
باست الصوره وضمتها لصدرها ودموعها تنزل بدون صوت دقايق ونزلت الصوره وهمست وهي تمرراصبعها على ملامحه:تدري محد يستاهل يعيش غيرك لأنك حبيبي وأحبك_كشرت_أنا أكرهه أبوي وأمي لأنهم السبب بكل اللي أنا فيه ..._كملت بقهر من بين أسنانها_تلاقيهم ألحين جالسين مبسوطين مع اللي يحبونهم وأنا هنا أحترق بسببهم
استمرت على هالحال إلى الليل وهي تشكي همومها للصوره
.
.
.
:::عند شادن:::
بعد انتهاء دوامها طلعت من المستشفى ووقفت لها تاكسي ركبت معه وراحت لشقتها لما وصلت عند باب الشقه شافت حرمه واقفه عند الباب
شادن: معليش حياتي بدك إشي؟
الحرمة: إيه.. مين أنتي؟
شادن: أنا صاحبة هيدا الشئه وتفتح الباب
شادن: تفضلي حياك ماعرفتيني عليك
الحرمه ارتاحت واجد لشادن: أنا جارتك إسمي شمس وأبي أكلم تلفوون إذا ما عندك مانع
شادن: لا ما عندي مشكلة تفضلي
شمس: مشكوره حبيبتي
وترووح شادن تجيب العصير وتخلي شمس تكلم براحتها لما خلصت شمس دخلت شادن بالعصير
شمس: مشكوررة بمشي والله
شادن: لا عشاني اشربي ولو شوي وبعدين تو الناااااس
شمس: تسلمين شدوون زوجي الحين بيجي اجيك مرة ثانيه إن شاء الله
شادن: اوكي
وتسلم عليها وتطلع شمس تقفل الباب شادن وتستند عليه آآه وينك يا مرييم آشتقت لك حيييل
.
.
.
نرووح لمكان من زمااان عنه
:::عند مريم في جده:::
قاعدة في غرفتها وتفكر في حالها فجأة طرا على بالها شادن تنهدت بقوة
مريم: آآآهـ يا شادن وين رحتي وايش صار لك يارب احفظها وين ما راحت وسهل دربها يارب
.
.
.
نرووووووح لحبااايبنا في لندن
:::عند ريان وناصر ومازن وسيف:::
كانوا كلهم متجمعين بكوفي ع أساس أنهم يودعون بعض
مازن: متى طيارتكم؟
ناصر: بعد ساعتين؟
سيف: زينا يعني
ريان: أنتم وين بتروحون نبي نشوفكم عاد مو تقطعون
مازن: والله الشكوى لله إحنا ساكنين بجدة بس إن شاء الله نلتقي
ريان: بإذن الله
سيف وهو يقوم: يالله عن إذنكم ورانا سفر مع السلامه
ناصر: بأمان الله
وقاموا يسلمون ع بعض ويودعون بعض وبعدين كل واحد راح لشقته يجهز أمورهـ وأغراضه
بعد ساعتين بالمطار
عند سوزان وناصر وريان
ناصر: الحين أنت قلت لأحد أن حنا بنجي
ريان: مهبول أنت عشان يشوفون سوزان معنا ونروح فيها بعدين صدق
ناصر: طيب كيف بروح البيت وسوزان وين أوديها
ريان: أسمع أنا كلمت سلمان صديقنا ذاك وقلت له يحجز لك شقه
ناصر: طيب من اللي بيستقبلنا بالمطار
ريان: سلمان وبنروح معاه بنام وبنريح والصباح نرووح عند أهلنا... ويش رايك؟
ناصر: أوكي حلو
وقفوا شوي بعدين نادوا ع رحلتهم وركبوا الطيارة كلها لحظات حتى طارت الطيارة مودعين أرض لندن اللي قعدوا فيها 5سنوات أو أكثر(طبعا سيف ومازن معهم بنفس الطيارة)
.
.
.
انتهى الباارت توقعآآآآآآآآآآتكككككم
1- فارس ورانيا ملاك وطلال هل بتستمر علاقتهم كذا ولا بتتغير........؟؟؟
2- ريناد وخالد إلى متى وهم يكرهون بعض ومن هو اللي كانت قاعده معاه ريناد........؟؟؟!!
3- جراح ويش يبي من ريماس وصورة مين اللي عطاها منال؟؟!
4- نور ويش قصتها وايش قصة الصورة اللي معاها.....؟؟؟!!
5- شادن ومريم وايش اللي ينتظرهم......؟؟
6- سيف ومازن وناصر وسوزان وريان وايش ينتظرهم بالسعودية.......؟؟؟؟
تقبلوا تحياتي (ســــــود العيـــــــون)



لامارا 08-04-15 09:53 AM


:::الـبـآآآرت الـحــآآدي والـعـشـرووون:::

عندما تستيقــظ من غمرة سكـــونك...
فتبدو كالبركــان الهائج بعد ركــود سنين ..

تبحـــث عن المخرج من الظلام ..
والطريق من بعد التعثــــر ..

تبحــث ولا يهمك المصاعب ..
فالخروج يستحق الصعوبـــات ..
حينـــــــــــــــها ..
تكــــون تلك " الصحــوه "
.
.
.
:::عند العايلة:::
الكل قام من الصباح جهزوا وطلعوا من الشاليه ع بيت الجد
في بيت الجد عند الشباب
تركي: لآزم الحيين نرجع المقلب للبنات
راكان: صح وين سنايدي وينه
رائد: هلا
راكان: ياواثق أنت وكرشتك طول الوقت وأنت تاكل تعال فكر معي
رآئد وفمه مليان: طييب خلي أخلص أكل أول
فيصل: ياخي أنت ماتشبع
رائد: تشبع ولا تبلع هههههه
فيصل: سخييييف
راائد: سخيف ولا ظريف ههههه
فيصل: أقول أسكت بس
رآئد: أسكت ولا أنطم هههههه
فييييصل: آوف منك وراح عنه
رائد انفجر ضحك علييه:ههههههههههههههههههه� �هه
.
.
.
:::عند البنات:::
ريماس قاعدة تكلم هند ولميس قاعدة ع النت تتصفح منتداها وباقي البنات اللي نايمه واللي قاعدة تسولف
أم ريان: ماكلمك ناصر ولا شي والله إني خاايفه ع ريان لي إسبوع أدق عليه ومايرد علي
أم ناصر: أي والله تعبت وأنا أدق ع ناصر ونفس الشي مايرد يمه لا عاد يكوون فيهم شيء
أم فارس: اذكروا الله إن شاء الله مافيهم إلا كل خيير
أم ريان: إن شاء الله يارب
الجده: الله يرده سالمن غانمن إن شاء الله
أم طلال: وسن حبيبتي روحي صحي البنات باقي شوي ع صلاة الظهر يالله
وسن: إن شاء الله يمه
وتروح تصحيهم بدايه بوتين تفتح الباب وتطفي المكيف وتآخد الغطا بقوة وتنحااش وكلهم نفس الطريقه بعدين ترجع وتقعد عند أمها وعاد خذ لك البنات ماخلوا سبة ما قالوها
.
.
.
:::في استراحة جراح:::
رقص وغنا ومنكر ومخدرات في إحدى الجهاات
نور: هاه آيش قالت
هند: خلاص اتفقت آقابلها بعد4 أيام
منال: يااااس وأخيرا يابنت مالك بتعرفين من هي منال اللي تستهينين فيها الحيين
نور: بس لا تنسين الوعد يا مناال
منال: وأنا عند وعدي لك اللي تبين بس مابعد ننتهي
نور: اوكي اليوم اللي أسلمك فيه ريماس تعطيني كل حقي المبلغ اللي اتفقنا عليه
منال: اوكي
نور ابتسمت بمكر واستئذنت وطلعت للبيت
.
.
.
:::عند ريان وناصر:::
في وقت آخر
نزلوا من الطيارة لقوا سلمان بانتظارهم سلموا ع بعض وبعد السؤال ع الحال والأحوال...وداهم للشقه اللي جهزها لناصر وزوجته طبعا اول مادخلوا ارتموا ع السرير
.
.
.
:::عند مازن وسيف في جدة:::
طبعا أول ما طلعوا من الطيارة ركبوا مع أجره راح سيف لشقته ومازن توجه لبيت أهله وهو حاااس نفسه مشتاااق لهم حييل
أول ماوصل ضرب جرس الباب تفتح له مريم
مريم متنحه تطالع فيه شوي بعدين استوعبت وصرخت وارتمت بحضنه وهو بادلها الحضن
مازن: وحشتيني حييييييييل
مريم: وانت اكثر والله ليش ما قلت لنا إنك جآي
ماازن: أبيها مفاجئة ههههههه
مريم تطقه ع خفيف: بغيت أموت أول شيء أقول أخاف تكون شبح مازن موب هو
مازن: ههههههههه هذا إنتي ماتغيرتي
مريم: لا والله وايش اللي بيغيرني
مازن توه بيرد يسمع صرخه وراء مريم يرفع راسه ويشوف أمه يركض لها ويسلم عليه ويجي أبوه ويسلم عليه
أم مازن: كييفك ياولدي وش أنت مسوي بأرض الغربة
مازن: والله بخيير يمه بس مشتااق لكم حييل
مريم تطقه بدفاشه: اوووه فاتك صارت علوم بغيابك
مازن: هههههه اوكي الحين تعبان بنام وبعدين قولي لي ويش اللي صار
مريم: هيييييه تعال ماجبت لي هدية معاك؟؟
مازن: ههههههه هذا همك في الشنطة ياحلوة
مريم تنقز ع الشنطة: يا حياتي أنت تسلم
مازن وهو يسكر باب غرفته: ههههههههههههههه
.
::عند سيف::
دخل للشقه وارتمى ع السرير وع طووووول غرق بالنووم
.
.
.
نرجع للخبر
:::عند ناصر وريان:::
بعد ما صحوا من النووم ولبسوا وتعطروا
ناصر: سوزي حبيبتي أنا برووح لأهلي الحيين ويمكن ما أجي بالليل اوكي لا تخافي علي بكلمك أنا
سوزان: اوكي حبيبي بس لا تتأخر وتعطيه بوسه
ناصر: فديتك يالله انتبهي لنفسك
سوزان: اوكي
وطلع لريان اللي مستني له بالصاله طبعا ناصر كان لابس بنطلون جنز فاتح ضيق خصر واطي مع بلوزه بيضاء خفيفه ضيقه اللي بينت عضلات صدره الواسع مع جاكيت بني رسمي وريان كان لابس بنطلون سكني جنز أسود باهت وقميص أسود ضيق ومفتوحه أزاريره الأوليه وموقف شعره سبايكي ولابس نظارته جورج ارماني
ناصر: يالله
ريان: اوكي يالله
ومشوا مع بعض ركبوا السيارة وحركوا ع طول لبيت الجد وقفت السيارة قدام البيت
ناصر: الحيين أنت متأكد أنهم هنا
ريان: آيه قلت لك خليت سلمان يكلم راكان ويسأله وينه
ناصر: تدري خلنا ندق الباب أحسن أخاف نخرعهم ندخل كذا
ريان: لا ما عليك أنت أمشي بس أنا معاي المفتاح وأنا بدخل وأنت أقعد
ناصر: لا لحظة استنالي
.
.
.
:::في بيت الجد:::
كان الكل قاعد مع بعض الحرييم بجهة والرجال بجهة لحالهم وقالبينها سوالف وضحك
رنة التلفون وكانت قاعدة جنبة ريماس فهي اللي ردت
ريماس: آلو
جاها صوت حرمة عجوز :الووو
ريماس:هلاأأأ...
-تحط السبيكر-
العجوز:
سلامن عليكم..
ريماس: و عليكمن السلام...
الكل كتم الضحكة..
الحرمة : وشلونتس؟؟عساتس طييبة ؟؟؟
ريماس: بخير يا جعلتس بخير .. بشريني عنتس؟؟
العجوز:و الله انتي خابرة هالرجيلات و هالسكر و هالضغط و هالماراتيزم و الحمدلله رب العالمين...
ريماس تكتم ضحكتها: ماراتيزم... اييييييه الله يعينتس يا خيتي انا اشهد هالماراتيزم ما خلا احدن ابد ما غير ينهش في عظيمات خلق الله...
العجوز : أي بالله ...الله يعينتس و يعين الجميع
وين امتس؟؟
حلا : اميمتي ؟؟ ايه خل اشوف وينهي فيه...
و تحط السماعة على الهولد....
و تنفجر ضحك و الكل معها يضحكون...
يدخل ريان وناصر و هم يضحكون : اجل ماراتيزم هاه...
الكل لحظات صمت ماغير يناظروون بصدمة يقطع هالصمت صرخة ريم :رياااااااااااااااااااااا� �ااااان وتنقز من مكانها عنده وتضمه وهي تصيح ريان يزيد بضمها لصدرة وهو مشتااق لآهله حيييل
ريم بصياح: ليش ليش تأخرت ليش مشتاقه لك حييل
ريان يمسح ع شعرها: خلاص حبيبتي هذاني رجعت لكم ويبعدها عن حضنه ويرفع راسه لأبوه وأعمامه اللي مازالوا يناظرونه بصدمة هو وناصر
ابتسم وقال: يبه ما اشتقت لي تراني رجعت لك وأنا رافع الراس
ناصر: الحمدلله تخرجنا
ابوه توه يستوعب يقوم من مكانه وعيونه مليانه دموع بس يحاول يكتمها ريان ركض لأبوه وضمه بقوة
وناصر راح لأمه وضمها بقوة أمه وهي تصيح وناصر صاح معاها الكل تأثر بالمشهد وحاول يقاوم دموعه
ريان بعد عن أبوه وارتمى بحضن أمه وحب راسها ويدها وهو مثل الطفل اللي فقد لعبته ثمن لقاها ناصر بعد ماسلم ع أمه لف لآخته رانيا اللي واقفه عنده وضمها لحضنه وهي تصيح وتزيد من ضمتها له بعدين بعدها من حضنه وباس جبينها ومسح دموعها ولف لجده وجدته يسلم عليهم وهم خذوه بالأحضان
ريان بعد عن أمه ومسح دموعه وسلم ع أخواته ريناد وريماس بعدين لف يسلم ع أعمامه وعماته وجده وجدته ونفس الشي ناصر بعد لحظات من الصياح والحزن جلس الكل وهم يحمدون الله ع رجوعهم بالسلامه
أبو ريان: ليش ماقلتوا لنا إنكم راجعين
ناصر يطق ريان جنبه: ايش يفهم ولدك أقوله خلنا نقولهم قال لا خليها مفاجئة ويلف لريان ويقول شفت المفاجئة حقتك بغت تجيب لهم السكته القلبية
راكان يضرب ع صدره بفخر: تربيتي والله تسلم يالذيب سويتها فيهم ويطق كف مع ريان
الجد: الحيين إن شاء الله خلاص ما في سفرة ثانية
ريان: لا تكفي المرة الأولى بغينا نموت
ناصر: ايه صح نسيت أبارك لكم طلال وخالد وعاد نسيبي بلا شك فويرس مبرووك ع الملكة
خالد وطلال: الله يبارك فيه
فارس: الله يبارك فيك بس هالمرة بعديها لك لأنك جديد بس مرة ثانية والله لوريك
رائد: حلوة جديد توه نازل في السوق مثلا
الكل:هههههههههههههههههههو فارس تفشل ع كلمته اللي قالها
الجده: الحيين وين يتتوظفون الله يعينكم في هالتدورة
ريان: لآ قدمنا ملفاتنا ع مستشفى وإن شاء الله بتقبل
طلال: أمداكم متى جيتوا أنتم الحيين
ناصر: ههههههههه من أمس بالليل
أم ناصر: وليش ماجيت البيت يامال القطع
ناصر: يمه الله يهديك تدعين علي وأنا توي جديد ع قولة فارس وشدد عليها بعدين مو سببي سألي ولد أخوك هذا هو ويأشر ع ريان
ريان عصب: ياخي أنت ايش فيك ازعجتنا سببي سببي أنا أبي مصلحتك ياذكي
ناصر: لا تشلخ علي أي مصلحة هاه اقول اسكت بس
ريان: لا والله وسوزا>قطع كلامه لما تذكر اللي حولة بس أنقذة ناصر وهو يقول
ناصر: وأنا أيش دخلني في سوزاكي هاه
أبو طلال: صلوا ع النبي
ريان سكت شوي بعدين انفجر ضحك وغمز لناصر يقصد التصريفه: ههههههههههههههههههههه
ناصر: ههههههههههههههه أنت وجهك بغينا نرووح فيها
الكل: ؟؟؟!!!!!
ريان: سوري
ريم تقوم وتقعد جنب ريان وتتمسك فيه ريان ابتسم لها وضمها له طبعا كان جنبها من الجهه الثانية راكان
ريان: آيش فيك
ريم: مشتاقه لك
ريان: لاغيير كذا فيك شي صح
ريم: ههههه كاشفني
ريان ابتسم: خلاص لا رجعنا البيت قولي اللي بخاطرك
ريم: اوكي وتمسك يده بتملك
ناصر: الحيين متى الزواج
فارس: بعد إسبوعين إن شاء الله
أم خالد: مستعجل ع رزقك هاهـ
الكل: هههههههههههههههههههههه
فارس انحرج ونزل راسه
الجد: خلاص تبونه بعد إسبوعين بعد إسبوعين
ملاك في نفسها ياربي مايكفي للتجهيز
رائد: الحيين ويش السالفه وين الغدا ترا متنا من الجوع
راكان: أعوذ بالله منك من اليووم وأنت تاكل وبعدك جوعان
رائد: مالك دخل
الجده: خلاص يالله الحيين يجيبون الغدا
وقعدوا الكل سوالف وسهرة وع الليل كل واحد رجع لبيته
.
.
.
:::بيت أبومازن في جده:::
بعد ماقام من النوم راح يقعد مع أهله وينكد معاهم
مريم تدخل وهي مكشرة وتقعد جنبه
مازن يأشر بيده قدامها:..اوريو اوريو اوريو كيفك؟؟
مريم:.. مازن يالسخيف يالتافه يالشايب يالأمي يا المنتهي صلاحيته خمسين ألف مليون و ثمانين مرة قلت لك لا تناديني اوريو..؟؟شفيك ما تفهم؟؟
مازن:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه.. آسف والله هههههههههههه يا حبييييييلك و الله أحبببببك..
مريم باشمئزاز:و أنا أموت فيك هااااه شتبي؟؟
مازن بصوته الخشن:أعوذ بالله الحين أبي أسأل عنك و تقولين(يقلدها)هااااااااااا اااه شتبي؟؟
مريم: آآوف طيب شو كنت تبي
مازن: طيب آيش فيك مكشرة فكي الكشرة
مريم: ليش ماجبت لي اللي قلتلك عليه
مازن: الحيين زعلانه عشان كذا يالله منكم يالبنات لسبب تافه تزعلون
مريم: والله هالبنات اللي تتكلم عنهم هم اللي جابوك
مازن وهو رايح غرفته: ههههه تنكتين الحريم هم اللي جابوني مش البنات ويغمز لها هي فهمت قصده وانحرجت
وهو دخل لغرفته ودق ع سيف بعد رابع رنة جاه صوت سيف وكله نووووم
مازن: هلا كييفك؟؟
سيف:.......................
مازن: بخيير اسمع صحصح بكلمك بموضوع مهم
سيف:.................................
مازن: اوكي بعد ساعه أكلمك مع السلامة وقفل
.
.
.
:::عند سيف:::
قام وهو يتمخط وفيه النوم تسبح وصلى الصلوات اللي فاتته وبعدين قعد يفكر بالموضوع اللي يبيه فيه مازن وأخذ جواله ودق ع مازن
.
.
.
.
انتهى البارت انتظروني في البارت الجاي توقعاتكم تهمني (ســـــود العيـــــــــون)




لامارا 08-04-15 09:56 AM



:::البآآآرت الثآآني والعشرووون:::


عندما نفتقد اغلى الناس،،عندما تتركنا ارواحنا جسد بلا روح....
عندما كان لك طريق في الحياة،،شي تسعى وتجتهد للوصول اليه،،شي يعطي له نفسك وروحك...
.
.
.
بعد إسبوعين يوم الزواج خليني أقول لكم أهم ماحدث في الإسبوعين اللي راحوا ناصر وريان قدموا ع وظيفه في مستشفى وقبلوهم وبدوا يداومون والبنات جهزوا أمورهم حق الزواج ومازن وسيف لقوا وظيفة وبدوا دواام وناصر وسوزان مازال مافي أحد يعرف بزواجهم شادن ومريم وجراح ومنال ونور وهند لاجديد
.
.
.
:::اليوم يوم زواج خالد&ريناد فارس&رانيا طلال&ملاك:::
الكل مرتبش ومتوتر في أكبر قاعات الخبر وأفخمها كان الزواج
عند الرجال
فارس وخالد وطلال كان واقفين في صدر المجلس ومشخصين ولابسين البشت والسكسوكة مضبطه وكل شيء بدوا الناس يسلمون عليهم ويباركون لهم والشباب مستلمينهم تعليقات وضحك
.
.
.
:::عند الحرييم:::
كانت أم خالد وفارس وطلال واقفين عند الباب يستقبلون الضيوف ويرحبوون فيهم وأم ناصر وريان يشرفون ع الضيافه ويشوفون الترتيبات والبنات قاعدين ع طاولة وفالينها
في غرفة العروسات
ملاك خلصت وقاعدة تستناهم وريناد باقي لها الميك آب ورانيا خلصت بس باقي اللمسات الأخيرة
في القاعه تحت البنات قالبينها قلب رقص وطرب وفله ووناسه شوي وقالوا للحريم أن الرجال بيدخلون وتغطوا الحريم ودخل طلال وأبوه وعمه والشباب قعدوا الشباب يرقصون والبنات كلهم خاقين عليهم ويصفرون ويصفقون شوي بعدين طلعوا وبقى طلال وأبوه وعمه طفوا الأنوار عشان الزفة ودخلت ملاك ع موسيقا هاديه وشعر بإسمها بعدين ولعوا الأنوار والكل يصلي ويسلم من جمالها وطلال أول ماشافها وقف ومشى لها إلين النص وهي تمشي بشويش وخووف وربكة طلال قاعد يتأملها بفستانها الأبيض مايل للموف الميدي والساده نازله شريطه من صدرها بنفس لون الفستان بس أغمق وكانت نفس طول الفستان وكان حفر ومن ورا كان ملفوف بقطع قماش بلون الموف والأصفر والبرتقالي متداخله مع بعض بطريقه محيوسه من أول الفستان لأخره وصلت ملاك لطلال مسك يدها وباسها وباس جبينها ومشى هو وياها إلين الكوشه وقعد وقعدها معاه بعدين هي قامت تسلم ع عمها وع أبوها وهي خانقتها العبرة بعدين قعدت ووجو وسن وتين يسلمون ع أخوهم وع ملاك ويباركون لهم بعد ماشربوا العصير وقطعوا الكيك طلعوا ع موسيقا هادية وهم ماسكين يد بعض شوي وبعدين سوو زفة رانيا نفس ملاك وريناد طبعا بعد الزواج بدوا النااس يطلعون إليين مابقى إلا بنات العايله قعدوا يفلونها بالرقص والأغاني إلين الفجر كل واحد طلع لبيته
.
.
.
:::عند طلال وملاك:::
طبعا طلعوا من القصر بعد ماسلموا ع الكل وع طول ع الفندق اللي حاجزة طلال كان السويت حقهم حلو وفخمم مررة أول مادخل صلوا ركعتين
بعدين قام طلال وقعد بالصاله يطلب لهم عشا ع بال ملاك ما تخلص من تغيير فستانها عند ملاك كاانت ميته رعب وخوف فكت فستانها بصعوبه ومسحت مكياجها وفكت التسريحة ودخلت الحمام أكرمكم الله تتسبح ولما طلعت لبست لها قميص نوم بس مو واجد قصير لين نص الساق لونه سكري بس فتحه الصدر كبيرة فكت شعرها وحطت مكياج خفيف ونزلت شاف طلال ابتسم لها بعذوبة وفتح لها يده جت هي وقعدت بعيد عنه شوي طلال ابتسم ع خجلها وخلاها ع راحتها جاء العشا كلوا شوي وبعدين قاموا غسلوا ودخلوا الغرفه
طلال قعد ع السرير وملاك ظلت واقفه ومرتبكة طلال لاحظ ارتباكها وناداها ملاك واقفه وخايفه في نفس الوقت راح لها طلال وشالها وسدحها ع السرير ملاك ناظرت فيه بخوف وارتباك ونزلت دمعه كانت عالقه في رمشها
طلال: لاتخافي حبيبتي ماراح يصير شيء ومسح دمعتها براحت يده نزلت دموعها بعدين وصارت تبكي بصمت
طلال: افا ما اتفقنا ع كذا خلاص حبيبتي إنتي نامي هنا وأنا بنام ع الصوفا لاتخافي حياتي ويمسح دموعها ويبوس خدتها بعدين خذ له لحاف ونام ع الصوفا اللي بالغرفه
.
.
.
:::عند فارس ورانيا:::
دخلوا السويت حقهم فارس دخل يآخذ له شور ورانيا قعدت تمسح الميك آب وبعدين فتحت فستانها وراحت للحمام( الله يكرمكم) الثاني تآخذ شور بعد ماطلع فارس مالقاها عرف إنها تآخذ شور فراح للصاله طلب عشا وفتح التلفزيون وقعد يفرفر فيه مستنيها
عند رانيا خلصت من الشور و.....الخ فتحت الباب بشويش ونزلت تقعد عنده طبعا كانت لابسه قميص نوم لتحت الركبة لون أسود وفيه نجوم أبيض وفيه فتحه من عند الفخد للأخير وفتحت الصدر واسعه مرره هي كانت مستحي من لبسها بس هذا أستر شيء عندها
فارس: قربي ليش قاعده بعيد
رانيا: هنا مرتاحه
فارس: ليش يعني وقريب مني مش مرتاحه
رانيا انحرجت ونزلت راسها واكتفت بالسكوت
فارس قرب منها لمن لصق فيها رفع راسها بأطراف أصابعه ابتسم لها بعدين قال: ماعاش من نزل راسك وأنا حي لاتستحين حياتي أنا زوجك
رانيا وجها صار أحمر من الحيا من كلمة زوجك
فارس باس جبينها وبعد عنها وجلسوا يطالعون التلفزيون وكل واحد سارح بأفكاره لما وصل العشا كلوا شوي بعدين غسلوا ودخلوا الغرفه
فارس جلس ع السرير وأشر لها تقرب .. رانيا أول ماشافت السرير بلعت ريقها دايم فارس لاحظ توترها راح لها ورفعها ومددها على السرير وتمدد جنبها بس تمدد على جنبه بحيث يكون صدره ملاصق لذراعها ولف ايده اليسار تحت رقبتها وايده اليمين لفها على خصرها وقرب صدرها من صدره وباس شفتها وتششششششش
مشفر(*_^)
.
.
.
:::عند خالد وريناد:::
خالد كان منسدح ع الصوفا في الصاله ويفكر بحياته معاها أما ريناد كانت بالغرفة بعد ماجهزت وخلصت قعدت ع السرير محتاره تنزل ولا ماتنزل: اووه هو حتى مافكر يطالعني عشان أنزل لا بس أخااف يمه مدري أنزله ولا لا
بعدين تعوذت من ابليس وطلعت بهدوء وقعدت ع الصوفا الثانية وهو حتى ماطالعها هي كانت متوترة فمن التوتر سوت صوت هو فهم ع إنه يطالعها ناظر فيها وهي أطرشافها بردت لكن ع طول تذكر الشخص اللي كانت تضحك معه وكرها وقال: لاتحسبين إنك بتغريني ولاشي سوى سويتي صوت ولا ماسويتي
ريناد ماتدري من وين جاتها القوة وقالت هالكلام: أنت ليش تزوجتني أجل إذا إنك ما تبيني ولا تحبني -بصراخ- ليش ليش
خالد: أول شيء وطي صوتك ولا تصارخين ثانيا أكرهك إيه أكرهتك ايش بتسوين يعني وغلطة عمري أصلا ليلة زواجي منك
وقام وطلع من الشقه بكبرها أما هي ع طول امتلت عيونها دموع وانفجرت بالبكا إلين نامت وهي ع الصوفا
.
.
.
يوم جديد
:::عند فارس ورانيا:::
الظـــهر
فارس صحى وخذ شور وبدل ولبس ثوب وطلع طلب الفطور متأخر ولما رجع لقى رانيا صاحيه ابتسم لها وباس خدها وقال:صباحيه مباركه ياأحلى عروسه
رانيا تذكرت اللي حصل أمس وحمر وجهها ونزلت راسها:.......
فارس ابتسم لخجلها وقال:بدلي على بال مايجي الفطور عشان بعدها نطلع نسلم على أهلنا
رانيا ابتسمت: أوكي
فارس باسها: أحلى أوكي
رانيا ضحكت وراحت للحمام(الله يكرمكم)وفارس طلع عند التلفزيون ينتظرها
.
.
.
:::عند طلال وملاك:::
قامت ملاك خذت لها شور ولبست لها بلوزه سودا واسعه وشفافه وأكمامها حاير(ثلاث أرباع) لبداية فخذها ولابسه تحتها بلوزه بيضا أطول من السودا بشبر وفيها كتابات سودا ولابسه عليها كلون أسود مع بوت طويل للركبه بني ولفت شعرها ذيل الحصان وحطت مكياج خفيف بعدين لفت ع طلال وشافته مازال نايم وعاقد حواجبه دليل ع أنه مو مرتاح في نومه حزت بخاطرها انها هي السبب بعدين ابتسمت وراحت لمه تصحيه
ملاك: طلال...طلال وهزته ع خفيف
طلال من النوع اللي بسرعه يصحى ع طول فتح عيونه وطالعها واعجب بشكلها ابتسم وقام
طلال: صباحيه مباركة ياعسل
ملاك استحت من نظراته ونزلت راسها ابتسم طلال وراح للحمام(الله يكرمكم) وملاك جهزت ملابسه وخذت أغراضها وطلعت برا تنتظره
.
.
.
:::عند خالد وريناد:::
صحا خالد وآخذ شور وجهز حط لها المنبه ونزل يفطر تحت هي صحت ع صوت المنبه طفته وقامت تناظر في شكلها كيف نايمه هي والفستان والتسريحة والمكياج سايح وحالتها حاله نزلت دموعها حتى ماصحاها من النوم حط المنبه تنهدت بضيق وهي تحس ان ظهرها منكسر من نومه الكنب قامت وراحت للحمام(الله يكرمكم) وخذت شور.....الخ وأخذت أغراضها وطلعت في الصاله تستناه وهي تحس بطنها فاضيه من الجوع كانت لابسه
تنورتها الجنز الأسود الميدي الضيقه وبلوزه تفاحي زاهي مخصره مع جاكيت رسمي ضيق أسود كان شكلها خيال بالرسمي خاصه مع شعرها السايح بالسيراميك
شوي وينفتح الباب ويدخل خالد
خالد ارتبك لما شاف لبسها: جهزتي
ريناد: إيه
خالد: يالله مشينا
ريناد: طيب وقامت تلبس عباتها وطلعت معاها
.
.
.
:::نرجع لطلال وملاك:::
بعد ماخلصوا طلعوا لبيت الجد طبعا الكل كان مجتمع هناك عشان يودعونهم دخل طلال وهو راسم أعرض إبتسامه وماسك بيد ملاك دخل وسلم عليهم كلهم ونفس الشي ملاك سلمت ع الكل بعدين قعدت واستلموها البنات
ريماس: احم احم هاه خبرينا ويش صار
ملاك استحت: هييه خلاص عيب
ليان: يرحم أمك ويش اللي عيب يالله عاد قولي خلينا نتعلم
رغد: إيه صح عاد أنا أختك قولي لي تكفييين
ملاك: أقول طيروا بس
ريماس: اوف لو أنا كان عادي قلت ويش فيها يعني
وسن: خلاص عاد احرجتوا البنت
وتين: الله ع هالبنت
لمييس: أنتم أبد الحيا فاصخ منك
ريماس: ارحمينا يا مؤدبة
لميس: أقل شي أنا أحسن منكم
ليان: اووه خلاص لا تتهاوشون
.................:السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
الكل التفت ع الصوت
أم فارس: ياهلا ياهلا بولدي
فارس: ههههههههه ايش فيكم تناظروني كذا حسستوني مسوي جريمة
الكل:ههههههه ادخل حياك
ودخل يسلم عليهم هو ورانيا ووراه ع طول دخل خالد وريناد سلموا ع الكل
قعدوا الشباب ع جنب والبنات ع جنب
رائد بخبث: أشوف وجهك منور يالنسيب
فارس: هههههه قايلك العرس يحلي
راكان: لآآآآآه مين اللي غلب
فارس: هذا الشبل من ذاك الأسد ويأشر ع نفسه وع أبوه
فيصل: ياذيب أنت
فارس: احم احم
طلال: أصلا أنت من زمان مستعجل
نايف ونواف: ههههههههه حلوة العجله وش له بالتأخير
تركي: شامبو وبلسم أخيرا تكلموا
فارس وهو يقوم ويكش عليهم: أقول بتأخر ع الطايرة يالله باي
تركي: يالخاين حتى ماتسلم علينا
فارس: ههههههههههههه
ويقوم طلال وخالد معاه وريناد ورانيا وملاك يسلمون ع الكل وبعد الوصايا والدموع يطلعون ع المطار ع طول
.
.
.
:::في استراحه جراح:::

جراح:يا# # # الله ي# # # ماتفهم دخل السياره
السايق الهندي مسك نفسه وهو مقهور من الداخل:حادر(حاضر)وراح
جراح رجع للقصر ودخل وريحة الشيشه والوسكي والدخان ماليتها جلس:الله ي# # # هالهنود واللي جمعهم
سالم بلسان ثقيل وهو مدد رجوله: يارجال وسع صدرك
أحمد مد له كاس الوسكي:اشرب ياابن الحلال فلها وربك يحلها
جراح دف الكاس بايده الى ان انكب على الفرشه الحمرا وصرخ:كيف تبغاني أفلها وهال# # # ال# # # ولد محمد ال# # # مابعد أنزل حقي فيه
الكل متعود على ألفاظ جراح الوقحه اذا عصب
تميم: والله مشكله ياخي
جراح: لو إني أعرف مكانه # # # #
سالم سكرااااان قال بلسان ثقيل وهو على نفس جلسته:هههههه تصدق عاد هالنواف على انهم # # # الا ان خواته يهبلووون
أحمد: مادام عيالهم يهبلون أجل كيف بناتهم
جراح كان جالس يزفر من العصبيه:........
تميم: يالله شباب الحلوة تنتظرني هههههههه
أحمد: حتى أنا
جراح ناظرهم باحتقار وطلع وصقع بالباب وراهـ والباقي كملوا سهرتهم
.
.
.
:::عند نور:::
كانت قاعدة تفكر في حياتها بعدين وناظرت السلسال اللي في رقبتها وفيه صورة طفلة صغيرة وبجنبها طفل صغير تقريبا عمرة3 سنوات وشاب جمييل تقريبا عمرة26 تأملت السلسال
لحظات بعدين رجعته مكانه وبدت تصرخ بهستريا وتكسر كل شي في طريقها وبدت تبكي بحرقه رفعت راسها وناظرت المرايه ناظرت في شكلها وجمالها الخرافي:ليتني شينه وقبيحه بس أكون بين أهلي اللي يحبوني رجعت للبكي وهي تسب وتدعي الى ان غلبها النوم كالعاده واستلمت للنوم ونامت
.
.
.
:::في جده بيت أبو مازن:::

مازن كان يكلم جوال وأول ماخلص
تجيه مريم عند إذنه: بوووووووووووووو
نقز وحط ايده على صدره وغمض عيونه:بسم الله الرحمن الرحيم..اعوذ باالله من الشيطان الرجيم
مريم ضربته على كتفه:أنا شيطان ياللي ماتستحي
مازن:هههههههه خرعتيني
مريم: وربي زهقاانه اقعد معي سولف
مازن: ههههههههه تخيلي
مريم: مشكلتي ماعرف أتخيل ههههههههههههههههههههه لقط وجهك
مازن ضربها:وجع اعقلي
مريم مسكت مكان الضربه:وجع من الدفش الحين؟؟
مازن:أنا ولد لازم أكون خشن شوي لكن انتي بنت لازم تكونين ناعمه
مريم بدون اهتمام:أقول بس وش أتخيل؟؟
مازن: مافي شي بس كنت أستهبل عليك ههههههههه وطلع
مريم: مالت عليه هالدفش وقعدت ع الكنب وع طول جت في بالها شادن و................................................ . ........................
.
.
.
انتهى البارت انتظروني بالبارت القادم توقعاتكم تهمني مع تحيات (سود العيون)



لامارا 08-04-15 09:56 AM



:::البآآآآرت الثآآلث والعشرووون:::


عندما يكون الحب
تذوب الحدود , تحطم قيود

عندما يكون الحب
يكون صدى الحبيب آهات المحب
ويصبح اسمه نبضا في الدماء
وخافق في الفؤاد .
.
.
.
:::بيت أبو خالد:::
رغد قاعدة في الصاله: آآآآآوف طفش
فيصل: آيش فيك تكلمين نفسك
رغد: طفش البيت مو حلو بدون ملاك
فيصل: إيه والله إنك صادقه ولا خالد بعد مع انه شين لكن له وحشه
رغد: ههههههه حرام عليك وربي انه حلو
فيصل: أقول ترا عطيتك وجه بزيادة يالله باااي
رغد: ااوف وأنا أقعد لحالي خليني أروح أكلم وحدة من بنات عمي
راحت تدق ع ليان ماترد دقت ع وسن وما ردت دقت عالبيت حقهم الرقم يدق و هي رخت السماعة عن اذنها عشان تمد يدها للطاولة اللي قدامها عشان تاخذ مجلة... في هذه الاثناء...
....:ألو؟؟
رغد سمعت الصوت لكن ما ميزت..
:هلا والله بأحلى ألو في الوجود شلونك عمي شخبارك عساك بخير مشتاق.....
نايف يقاطعها:أحم أحم ..
رغد بتسرع:عمي شفي.....
نايف يقاطعها بصوت هادي حاول فيه أنه يخبي عواصف الشوق لها الصوت المخملي...يا عمري هالصوت:أنا نايف يا رغد...
تجمدت رغد من الربكة و الصدمة هي لحظات و امتلت عيونها دموع.. بصعوبة:هل..هل..هلاا نايف..وين وسن؟؟
نايف و الله و جت الفرصة بنبرة سنمائية:أنا بخير الحمد لله و الله نشقح و ننطح..
رغد..نطحك ثور قول آمين بلى فشكلك محد سألك يا ملقوف..
نايف ماسك نفسه عن الضحك و يقول في خاطره...الله كم سبة الحين جتني من رغد ههههههه خسارة ليتني اشوف الانفعالات الكيماوية على وجهها ههههه..
رغد:همممممم..وين وسن؟؟
نايف:و أنت شخبارك؟؟
رغد بنرفزة و عصبية خفيفة:بخير لو سمحت يا (تنطق الاسم بصعوبة)نايف ابغى وسن ضروري..
نايف(و الله لاطفشك يا رغدوووه ):و شخبار عمي و مرت عمي و فيصل والمعرس خالد وملاك الاهل كلهم...
رغد بنبرة مستسلمة و كانها بتصيح:بخير.. نايف أبي وسن..
نايف قلبه ذاااااااااااااااااااااااا اب من نبرة صوتها بس وش يسوي ما يقدر شي خارج عن الارادة.. بنبرة هادية و كانه يبغى يطول معها و يشبع من صوتها:جاوبي على أسألتي يا رغد..
رغد:كلللهم بخير وين وسن؟؟
نايف استسلم..:لحظة؟؟..وسن وسووووون وسسسسسسسسسن..
يجيها صوت وسن المشبع بالنوم و هي تكلم نايف و مقربة السماعة لخشتها:
ميييييييييييييييييييييييي يين؟؟
نايف بنبرة عصبية:رغد..
وسن:ألووووووووووووووو...هاا ااااه رغد؟؟!!اقول ترا قبل 4 ساعات داقه عليك.. وش تبين؟؟.....
رغد ما انتبهت ع بالها نايف:نايف مافي وقت اسمع...
وسن تقاطعها:ناااااااااايف؟؟
نايف التفت لوسن..سمع اسمه((يا حركككككككاااات قالوا اسمي؟؟؟))
رغد رجف قلبها و تغير لووووووووووووونها لسبعين الف لووون..:هااااه.. انا.. شسمه.. انتي ..هذي....
وسن بنبرة خبيثة و نظرة اخبث لنايف هي تعرف أن نايف يحب رغد بس ساكته:انا وسن يا ماما اصحي من العسل و خلك معي..(تكلم نايف)...انت وش قايلها مخليها مصرقعة ما تعرف راسها من بوعها مدري كوعها من رجولها مدري..عييييييييييييب (بنبرة عجايز)وخزياااااااااااه يا نايف.. خل المغازل و الحركات الأرعة لبعدين..
نايف انفجر ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههه.. ..خخخخخخهههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههها اااااي..
رغد اللي ماتت من الحرج و تسب نايف في خاطرها..الحمار اللي ما يستحي ..مين ضحك عليك و قال صوتك حلو.. جعلك الصمرقع..هين يا وسوووون مغازل في عينك يا يا يا
رغد:احم احم وسن شخبارك ان شاء الله بخير..
وسن اللي تحاول توقف نوبة الضحك:هههه الحمدلله ههه انتي وشهههههههه وش اخبارك ؟؟
رغد بحرج تكلم وسن:وسن أصحي شوي معي ابغاك في موضوع خطير؟؟
وسن غيرت صوتها للجد:
آمري يا رغد عسى ماشر؟؟
رغد:طفشانه حييييل سولفي معي تكفيين..
وسن بقهر:من جددددددك انتي دااااااااااااقة علي و مقومتني من النوم عشان كذا ؟؟ من جدك انتي؟؟باللهِ احلفي و قولي انه من جد ,, منتب صاااااااااااحية ,,, وجع يوجع ابليس العدو,,؟؟
رغد: وسووووون يلا عااااااااد ,, ما تبآش كده بأه,,
وسن:أوووووووووف ,, طيب ثواني أصحصح وأدق عليك ؟؟
.
.
.
:::بيت أبو ريان:::
ريماس: آآآآوووف توي الحيين أعرف قيمتك ياريناد
ريم: آيش رايك نجتمع احنا البنات
ريماس: وين ياحظي مستحييل أهلنا يوافقون
ريم: آآآآآآوف طيب بسيطه برووح أسبح تجين معي
ريماس: يلا أقل شيء نفرغ طاقه الطفش اللي فينا
ريم: يلا
.
.
.
:::بيت أم ناصر:::
رائد وهو طالع مستعجل صقع بالباب وطلع لقى صديقة مستنيه بالسيارة جاء وركب معاه
رائد:تأخرت
حمد:لا مشينا خلاص
رائد:إيه أكيد- وين باقي الشباب؟
حمد:حركوا قبلنا -معلش شوي بس بمر البيت نسيت جوالي
رائد:إيه وأنا أقول ليش أدق عليه مايرد أنت ووجهك حرك بس
حمد ابتسم ع خفة دم رائد وكمل طريقه وهو ساكت
وصل حمد للبيت طلع وخلا رائد رائد راح البقاله القريبة شرى له ببسي ورجع قعد فوق السيارة طلع أخوي حمد وشافه توجه له سلم عليه بعدين قال
أحمد:ليش قاعد فوق السيارة؟
رائد:مستني حمد داخل
أحمد:آها صديقة أنت؟؟
رائد: ياااس ياااس
أحمد:أيش إسمك...؟؟؟
رائد:احم احم معاك رائد عبدالله...... والنعم
أحمد:تعرف واحد اسمه نايف
رائد بمرح يطق كف:ههههههه الله يغربل بليسك مالقيت تسأل إلا عن ذا شامبو مدري بلسم هذا الله يسلمك ولد خالي ليش تعرفه أنت؟؟؟
أحمد ارتبك:لالا ولا شي يالله بمشي أنا بااي
رائد:باااي (غريب ليش ارتبك يالله عادي
شوي وجاء حمد:سوري تأخرت عليك
رائد:لا يالله بس خلينا نلحق الشباب
حمد:اوكي يلللله
.
.
.
:::عند شادن بالمستشفى:::
شادن كانت قاعدة تفكر في حالها: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
:سلامتك من الآه
نقزت شادن من الخوف والتفتت على ريان اللي ابتسم لها وقال: صباح الخير
شادن رفعت راسها وناظرت في السقف وقالت بطفش: آصبحنا وأصبح الملك لله
ريان: مقبوله منك بس سؤال آيش يصير لك سيف
شادن ناظرت فيه بحيره:.................
تأملها ريان وذاب بعيونها الذباحه أخضر مايل للبني وساع ومكحلة طبيعي وفيها جاذبية تجذبك(الله يلعن هالعيون تجنن ) اممممم بس من تشبه ياربي وين شفت هالعيون أنا:..........
شادن ارتبكت من نظراته لكنها قالت بثبات: دكتور ريان واضح انك فاضي بس ترا أنا مو فاضيه
ريان: يعجبني فيك التزامك
شادن رفعت الملفات: مشكور ومشت عنه
ريان تأملها بالتنوره الطويله الساتره والبالطو الطويل الواسع مع الطرحه الطويله: ياربي وين شفت هالشادن قبل كذا آآآآه وراك وراك يا شادن ومشى لمكتبه
.
.
.
نرووح لتركيا
:::عند طلال وملاك:::
صحوا من النوم الظهر وقرروا يتغدون برا لبست ملاك بالطو طوييييل لتحت نص ساقها وأكمامه حاير أسود بأزارير ذهبيه كبيره عطته فخامه ورزه وبنطلون جينز سكيني ولبست حجاب... حطت لها روج وردي ومسكرا وخذت شنطتها ... شافت طلال جالس ينتظرها في الصاله وهو الثاني لابس بلوزه أكمام طويله بس مرفعها أصفر وعليها كتابات انجليزي وجنز أسود ضيق وموقف شعره سبايكي .. مشت له وابتسمت وقالت: يلا
طلال رفع راسه وابتسم ووقف ولاف ايده على خصرها: يلا
طلعوا برا ومشوا على رجليهم لأن تركيا أحلى شي فيها التنقل على الرجلين والجو حلو وأشكال الناس اللي تفتح النفس
طلال جر الكرسي:تفضلي
ملاك جلست:تسلم
طلال رفع المنيوم وناظرها: امممم ايش اطلب لك
ملاك: أي شي ع ذوقك
طلال: اوكي_نادى القرسون وطلب بعدها التفت لها_نمتي عدل أمس
ملاك تذكرت اللي صار أمس وحمر وجها ونزلت راسها:...............
طلال ابتسم ع خجلها بعدين جاء الطلب وقعدوا يآكلون بهدوء
.
.
.
عند عريسنا الثاني
:::فارس ورانيا في باريس:::
صحوا العصر وقرروا يطلعون يتمشون شوي في بااريس المدينه اللي ياما حلمت رانيا أنها تزورها طبعا رانيا لبست بلوزة تفاحي زاهي مخصره مع جاكيت رسمي ضيق أسود وبنطلون جنز سكني أسود وحجاب وماحطت شيء بوجها خذت شنطتها وطلعت لفارس اللي كان لابس بلوزة أبيض نص كم وعليها كتابه لماعيه بالأسود مع بنطلون جنز أسود وموقف شعره سبايكي ولابس نظارة سوداء
فارس ابتسم لما شافها:خلصتي
رانيا:إيه
فارس:يلا
رانيا مدت له يدها وهو مسكها وقربها منه وطلعوا يتمشون مع بعض وكل ما راحوا مكان يصورون بعدين راحوا لحديقة تسمى حديقة العشاق لأن أكثر اللي يروحون لها عشاق دخلوا فيها وقعدوا تحت شجرة كبيرة يسولفون
.
.
.
عند عريسنا الثالث
:::خالد وريناد في لندن:::
صحت ريناد ومالقت خالد تنهدت بضيق ودخلت الحمام(أكرمكم الله) تروشت وطلعت كشخت وكل شيء نزلت للصاله مالقت أحد زفرت ودخلت المطبخ لقت فيه أكل وشوي أغراض سوت لها كابتشينو وطلعت للصالة شغلت التلفزيون وقعدت تطالع وبالها مو معاها تفكر في حياتها مع خالد وليش مايطيقها
.
.
.
نرجع للسعودية وبالتحديد جدة
:::بيت أبو مازن:::
في المستشفى سيف قاعد بالكوفي وقت البريك وسرحان يفكر بنفسه
ما وعى إلا و مازن قاعد يطالعه بنظره مواسية:شخبارك؟؟
سيف بتنهيدة:آآآآآآآآآآآآآه ه ه يا خوي بخير لحد الآن انا بخير..بس بيجي يووووم أبنتحر فيه..
مازن:هونها و تهون هونها و تهون و انا خوك..صدقني يا سيف ان كل اللي في بالك أوهام أوهام أوهام..
سيف في باله..لوتدري شلي أنا فيه الحيين يا مازن كان ما قلت اوهام ما قلت..
سيف:خلها على ربك..طالع ساعته بعدين قال يللله انتهى وقت البريك حقي بأمان الله..
مازن:اوكي بأمان الله ناظره وهو راجع لمكتبه آآآآه يارب فرج همه واحفظه يالله بعدين ابتسم وطلع الصورة من جيبة ناظر البنت المبتسمه تنهد بضيق وطلع من المستشفى
.
.
.
:::بالمستشفى عند ناصر وريان:::
ريان كان واقف بالسيب هو وناصر
ناصر:أيش رايك الحييين أقول لأهلي إني متزوج ولا كيف....؟
ريان:لا أخر الموضوع شوي أحسن
ناصر:اوكي
شادن كانت تمشي وبيدها ملفات وريان كان يراقبها من بعيد ولما شافها مغمضه عيونها وتمشي للجدار ركض لها بسرعه
ريان:شآآآآدن
ناصر ناظره مستغرب بس سكت
شادن وقفت فجأه وهمست:دكتور ريان
ريان ارتبك من نطقها لاسمه بهمس بصوتها الناعم والبحه حس بدقات قلبه تدق بسرعه جنونيه وتنفسه يرتفع ابتسم بارتباك وهو يحاول يالثبات:كنت..آآآ...شفتك تمشين وأنتي مغمضه فخفت عليك_تدارك بسرعه_قصدي خفت تصدمين في الجدار
شادن (خفت عليك..خفت عليك..خفت عليك..ياربي أيش قصده ذا والله صرت أخاف منه)
ابتسمت بارتباك:مشكور
ريان بادلها الابتسامه:العفو_كمل بمرح وتهديد مصطنع_انتبهي مره ثانيه يمكن اللي يشوفك يكون ضايق صدره فيخليك تكملين مشي عشان يضحك عليك
شادن:هههههههههههههههه
ريان(ياويلي ضاعت علومك ياارياان ... ضحكتها تهبل بس ياربي ويين سمعت هالضحكة أنا آآآآه أصلا هي بكبرها كني شفتها قبل كذا بس وين مدري):.................
شادن انتبهت انها مازالت واقفة معه فقالت بسرعه:مع السلامه ومشكور مره ثانيه_راحت بسررررعه وهي تناظر وراها من الخوف ودت الملفات وع طول طلعت للمدير وقدمت استقالتها وطلعت من المستشفى ركبت لها تاكسي وع شقتها ع طول
ريان انتبه انها راحت من قدامه ابتسم بداخله ومشى لمكتبه وهو مطنش نداءات ناصر
.
.
.
:::عند شادن:::
وصلت لشقتها فتحت الشقه بخوف وهي تتلفت دخلت وسكرت الباب وتنهدت براحه دخلت غرفتها ورمت نفسها ع السرير ضمت ايدها لصدرها بعدين انكمشت ع نفسها وقعدت تفكر في حالها ماغير هي والدفتر ونيسها الوحيد خذت الدفتر وفتحت لها صفحه فاضيه وكتبت اللي صار معها اليوم بعدين لفت الصفحه وكتبت بيد مرتجفة
:؛:؛طالت الرحلة وانا إلي من مكان إليا مكان
هقوتي بين النجوم ولا تجي من دونها
وعقب ما أسرجت الخيول الصفر واطلقت العنان
اخنقتني كل عبرة بيحت مكنونها
والله إني كل ما ألمح صورة أخوي سلطان
أتهجى كل سر إلي حكته عيونه
كنه كان يقولي إن الزمن ما به آمان
وكنه كان يغض عن القريب طعونها
كنه كان يقول إن العشر صارت ثمان
في حياة ما عرفنا شكلها مع لونها
كنه يسألني ليه الدم طيبة يستهان
وكنه يوم سألني عيستني كونها
وقمت أردد بين نفسي آه من غدر الزمان
ومن هو إلي لبس أهل الورد بيض كفونها
من قتل فيها البراءة والطفولة والحنان
من هو إلي للأمانه مؤتمن ويخونها
ومن هو إلي في مغيب الشمس وضياها مدان
ومن هو إلي زود الأحزان بيمحزونخا
هو صحيح الموت حق وغير رب العرش فان
بس الأجدر نحفظ أرواح البشر ونصونها
ويا عسى ما مر درس ويرحمك ربي سلطان
ويشفع بكل من على الفرقى بكتك عيونها؛:؛:
سكرت دفترها وعيونها مليانه دموع همست: ليش ليش كذا ياريان ليش تحرمني من مصدر رزقي ليش حراام عليك ناداها صوت بداخلها بس هو ماله ذنب هو ماقال لك اطلعي ردت عليه بس هو السبب أنا صرت أخاف من كل الشباب اللي يناظروني وهو كل يوم يقرب مني وأنا ماأبي ماأبي مالي أهل ولا سند أحتمي فيهم أهلي وماتوا أرووح لبنان ماأقدر لحاالي ياربي هونها هونها يارب وغالبها النوم ونامت وهي دموعها ع خدها
.
.
.
انتهى البارت انتظروني بالباارت الجااي بإذن الله توقعاتكم تهمني تقبلوا تحيات محبتكم (ســـود العيــــــون)



لامارا 08-04-15 09:57 AM



:::البآآآآرت الرآآآآبع والعشرووون:::


فيك الأمل / لا ضاقت الدنيا علي

وفيك الفرح " لازادت جروح الأيام"~
.
.
.
:::عند شادن:::
صحت الصباح تروشت وصلت وقعدت تقرا لها قرآن شوي بعدين سكرت المصحف وفتحت دفتر ذكرياتها مرت عليها أحداث الأمس تنهدت بضيق وهي ماتدري أيش تسوي الحيين مستحييل تلقى لها وظيفة طلعت منها آآآآهـ من قلب مسكت قلمها وبدت تكتب بعدين مسكت اللآب وفتحت منتداها وكتبت((
تعبت أشكي تعبت أبكي
تعبت أحكي مآأسي الروح
قتلني الوقت بصروفه
ذبحني وجفف أنهاري
أخبي علتي وأسكت
وأنا في داخلي مذبوح
أجامل وأرسم الضحكه
وأنا قلبي على ناري
أحاول والله يعلم بي
أداري دمعتي لا أبوح
أداري الجرح وأتجاهل
عن اللي ينشد أخباري أقول بخير لاكني
جريح وفي حشاي جروح
صداها لو دفنته يوم
يبين سنين بأنظاري
صرخت بحسرتي يكفي
صرخت بصوتي المبحوح
الآ ياوقت وش ذنبي
عشان ألفيك بأعذاري
تبعثر حلمي قدامي
وغديت بدنيتي منزوح
وقفت ولا قدرت أجمع
مغير مشتت أفكاري
أمني النفس وأخدعها
وأقول أن كربتي بتروح
وهي والله مولوده
قدر في أرحام أقداري
قتيل والبقا براسي في دنيا مابها مصلوح
قتيل والقهر قاتل
من اللي ياخذ بثاري
أنا ببقى ضحية وقت
أعاني والعنا مجروح
دعيت إللي خلق يرحم
رجيته ربي الباري
أبي أسعد أنا بلحظه
قبل نزعة توافي الروح
قبل ما أرحل عن الدنيا
وأروح لآخر دياري
أنا بحمل صديد الجرح
في باقي وقتي المسموح
وإذا وافتني القدره
ترى المسج تذكار برثائي دمعي الطاهر
في صمته مارضى بالنوح
رثتني قسوة الدنيا
رثتني حتى أشعاري
لجل ما أضعف بعين إللي
نشدني كيفها أخباري))
سكرت منتداها بسرعة وقعدت تصحييح وتشاهق من البكي ع حالها ناظرت نفسها بالمرايه وصرخت: لييييييييييييييييييييش يا دنيا كل ماأضحك تبكييييييني ليييييييييش ليييييييش تأملت ملامح وجها بقهر ويش فاايدة الجماال من غير سند أو أهل آآآآآآآآآه ناظرت جنبها شافت العطر خذته ورمته ع المرايه لمن انكسرت قزازة العطر خذت المقص بقوة وقصت شعرها إلين الرقبة تناثر شعرها حولها ناظرت فيه بأسى لكن بسرعة قست قلبها ومسكت شعرها بقوة وصارت تشدة وتصرخ وهي تبكي بحرقة إلين غالبها النوم ونامت بين آهاتها وصرخاتها
.
.
.
:::في المستشفى عند ريان وناصر:::
في وقت البريك قاعدين بالكوفي
ناصر:رياان أيش فيك
رياان:ناظرة بحززن مافي شي
ناصر:علي ياريان أنا متأكدة أنه في شي بالله عليك قولي أيش اللي بينك وبين شادن
رياان:أولا مابينا شي ثانيا شادن قدمت استقالتها
ناصر:طيب...آها عرفت عشان كذا أنت زعلان لاتكون حبيتها
ريان بصراخ:آآآآآووووووف نااااااصر أيش هالكلام-وقف-يعني أنت ماتعرفني مثلا مافي حب قبل الزواج خذها قاعدة سمعت ولا لا بعدين أنا ماأحبها ولا بيني شي أنا وياها اوف ضرب الطاولة بيده بعدين رااح
ناصر في نفسه:تلعب ع مين ياريان تبي تفهمني أن كل يوم نظراتك لها وسرحانك وبعد ماتحبها ههه طيب أذكرك أنا في يوم من الأيام ماشفتك مغرم بحبها ماصير أنا ناصر
.
.
.
:::بيت أبومازن بجدة:::
مريم دخلت للصاله شافت مازن قاعد هناك وبيدة صورة وسرحان فيها قربت منه وقالت بصوت عالي:اللي ماخذ عقلك يتهنا به...
لف مازن عليها وقال:إيش يهنى به؟؟؟؟....
مريم تناظره بنص عين عشان تقهره:خلـــــــود.....حبيبة القلب...(هي تدري إن مازن مايطيقها بس تبي ترفع ظغطه)
مازن:حبيبة القلب هاه؟؟؟...حبيبة القلب بعينك...أنا أحب وحده وقحه زي خلود...
مريم مسويه نفسها يعني مصدومه:ليـــــــه؟؟...يا مازن هذي بنت عمك...وبعدين وين حبك لها وحبها لك...
مازن منقهر من كلام مريم اللي بيسمعها بيقول من جد تتكلم:من متى حبيتها يا العله....ولا تسوين لي فيها إنك مصدومه...
مريم وهي تبتسم:يمه منك...على طول عصبت ياخي أمـــزح معك...مايصير الواحد يمزح...
مازن:أدري إنك تمزحين...بس لو يسمعك أحد صدقني بيصدقك
ويقول من جد أحبها...
مريم فهمت قصده....يعني لو خلود سمعت كلامها بتصدق...وتنشر السالفه بين الأقارب...وتصير فضيحه بجلاجل..
مريم تستهبل على أخوها:من جد مازن ليش ماتحبها....والله إنها عسل وأكيد إذا تزوجتها بتحبها...الزواج يولد الحب...
مازن يناظرها:والله؟؟؟....لو خلــود آخر بنت في الدنيا ما بآخذها...لو أقعد عزابي طول عمري....
مريم فتحت فمها:الله كل هذا تحامل عليها المسكينه....شوف مها اسم الله عليها كيف سلمان يعزها وهي محبوبة وطيبه...(طبعا مها أخت مريم الكبيرة متزوجه)
مازن:مها غيـــــــــر...وخلود غيــــــــر...
مريم وهي تحط رجل على رجل:آها....يعني قصدك خلــود أحسن وكيف أقارنها بمها؟؟؟؟.......
مازن:انثبري بس...(يكلمها بجديه)...اوريو بالله عليك هذا كلام تقولينه...تدرين إن خلود ما أحبها......
مريم وهي تعدل قعدتها:مازن من جد.....ليه قلت عن خلود وقحه؟؟؟؟....
مازن وكأنه يتذكر الموقف اللي صار أمس بينه وبين خلود:تخيلي أمس يااوريو طلعت بوجهي بالمستشفى....
مريم بدت تتحمس للسالفه:إيه...أكيد سوت نفسها إنها ما شافتك صح؟؟؟....هذي خلود أعرفها خبز إيدي...
مازن وهو يبتسم:وش يدريك؟؟؟...لا يكون بس واقفه تراقبينا....بس تخيلي يا اوريو...طلعت قدامي بعبايتها كانها فستان...
لا وبعد من زين الجسم...وتخيلي قعدت تقز فيني ومانزلت عينها...عاد أنا اللي استحيت ونزلت عيوني وقمت ومشيت و
طلعت من المستشفى...ولا تخيلي ما تحركت من قدامي....قمة الوقااااااااااحه...
مريم:ههههه خلها ع ربك بس
مازن:أيش اللي يضحك بالله عليك أحسن لي أطلع خير من مقابل وجهك وطلع لسيف
.
.
.
نرجع للخبر وشخصية جديدة
:::بيت أم عبدالعزيز:::
عبدالعزيز قاعد بغرفته وعنده بنته قاعدة تلعب وهو قاعد ع النت
تحت بالصاله
أم عبدالعزيز:ندى يابنتي روحي نادي عبدالعزيز
ندى:ابشري يمة
وراحت تنادي أخوها عبدالعزيز
عبدالعزيز زهق من النت سكره وقعد يلعب بنته في هالأثناء قد الباب
عبدالعزيز:ادخل
ندى طلت براسها وهي مبتسمة:أمي تبيك تحت
عبدالعزيز شال بنته:اوكي ونزل وراها سلم ع أمه وقعد
أم عبدالعزيز:كيفك ياوليدي
عبدالعزيز:تمام الحمدلله
أم عبدالعزيز:اسمع ياولدي متى بتتزوح خلني أخطب لك أبي أشوف عيالك
عبدالعزيز:يمه الله يهديك زواج ماأبي بعدين شوفي هذي بنتي رنا يازينها ورفعها وباسها بعدين قعدها بحضنه
أم عبدالعزيز:ياولدي الله يخليك لي خلني أخطب لك أحسن من الوحدة كذا قاعد من دوون مره تلبيلك اللي تبي وتسعدك
عبدالعزيز:يمه أنا سعادتي مع شجون ماتت راحت وخذت سعادتي معها
أم عبدالعزيز:يمه الله يصلحك شجون ماتت خلاص تزوج شوف حياتك
عبدالعزيز طفش من حنة أمه عليه كل يوم فقال:خلاص موافق خطبي لي اللي تعجبك وحط بنته بحضن أخته ندى وباسها وطلع ع طول
أم عبدالعزيز:الله يهديك
ندى:ماعليك منه يمه خطبي له ترا والله ماراح يلقى أحسن منها
أم عبدالعزيز:ع بركة الله إن شاء الله
.
.
.
:::بيت أبو فارس:::
البنات كلهم متجمعين في بيت أبو فارس
رغد:بنات بقول لكم شي
البنات كلهم التفتوا لها:نعم ايش فيك قولي
رغد:أيش رايكم نتفق نقول أسرارنا لبعض عادي وتضل سر بيننا لو أيش يصير مانقول أبد
البنات كلهم عجبتهم الفكرة واتفقوا عليها وكلهم تعهدوا أن مافي أحد يعرف أسرارهم
ليان:خلونا ننزل تحت طيب أحسن من هنا
لميس:إيه صح
رغد:يلا قوموا ونزلوا تحت في الصاله قاعدين نكت وضحك
وتين:الحين كرسي الإعتراف اللي تحب تعترف بسرعة
وسن:إيه صح عادي قولوا أنا عن نفسي ماأحب أحد
لميس:ولا أنا ههههه وين ليان انحاشت صح
ريم:لا تبي تشحن جوالها فوق
لميس:آها حلو
رغد:بصراحه بصراحه أنا أحب
البنات مع بعض:يااااااهووووووه من هو تكفين قولي
رغد:امممممم نايف بس ماأحب أبين له
وسن:لييييش عادي وأنا أقول ليش يووم كلمتيني أمس مرتبكة أثاري الدعوة كذا
ريمااس:أثاري فيه غراميات هنا وأنا مدري
رغد خدودها حمرت:خلاص عاد لاتخلوني أندم إني قلت لكم
وسن:اوكي هههههههههه
.
::عند ليان في غرفة رغد::
قاعدة تدور ع الشاحن وهي تسب في رغد:الحمارة التبن رغدووه مدري وين مخبيه الشاحن ياجعلها الصمرقع إن شاء الله آمين
يقاطعها صوت:تكلمين نفسك إنتي
لياان التفت بخوف وهي تحط يدها ع قلبها وتطالع الشخص اللي واقف قدامها والمبتسم ليان بخوف:ممكن تبعد من الباب
فيصل:ليش ماتبين تسلمين علي
ليان اجتمعت الدموع بعيونها:بعد عن الباب(طبعا فيصل كان جاي عشان يآخذ ملابس النادي شاف باب غرفة رغد مفتوح وفي صوت طل براسه شافها داخل ابتسم ودخل وسد الباب وراه)
فيصل:لا لمن تقولين لي أيش فيك ياقلبي
ليان قوة نفسها:فيصل لو سمحت بعد من الباب
فيصل:ليش ياليان تبين تهدمين حبنا من الحيين
ليان:فيصل أنت مابعد خطبتني إلى الحين حرام يعني أفهم
فيصل:بس أنتي عارفة أن مسميين لبعض
ليان:حتى ولو مابعد صار شي رسمي
فيصل تنهد:براحتك بعد عن الباب وهي جات بتطلع طبع بوسه ع خدها ع السريع هي ابتسمت وبسرعه نزلت
.
::تحت عن البنات::
...
تدخل ليان و خدودها حممممرا....
ريماس بخبث: يا عيني يا عيني ... أنتي على فكرة من زمان ما نشوفك .. كل هذا عشان عاشق الحمراء...
ليان و هي تجلس : مالك دخل يلا بس ...
لميس انقهرت بس مابينت و كملت باستهزاء: على فكرة ترا هالحب ذا كله و هالدلع .. بيجي يوووووم ... بتندمين عليه...
ليان بضحكة :هههههاااااااي .. ايه طيب...
ريم:لميس أنت ليش مو معترفة بالحب قبل الزواج
لميس:لأن من الأساس مافي حب قبل الزواج
شوي و تدخل رغد و تطل مع الباب...
ابتسمت لليان و قالت بصوت ياخذ العقل:
يا صاحبي وش فيك قاعد لحالك؟؟؟
ليش أنت متغير و مشغول بالك؟؟
- دخلت الغرفة و تقدمت لين جلست جنب ليان و مسكت يدها-
صارحني قاسمني عناك و همومك..
ما طيق أشوفك متعب الهم حالك....

ليان بصوتها ردت:
يا صاحبي ضاقت علي الليالي..
و اللي شغل قلبي و فكري و بالي...
خوفي أسولف و أخسر انسان غالي..
يا أخسرك أو أخسر اللي في بالي..

رغد فكت يد ليان ولفت لها وقالت:
حيرتني و احترت باللي تقوولـــ آآآ ـــه...
و ان كان عندك سر .. بالله قولـ آآآ ـــه...
ما عاش من خسر غلاك بسهولـ آآآ ـــه...
و لا عاش من يقطع في عمره وصااااالك...

ليان سكرت عيونها تتذكر مقطع الاغنية:
خااايف أقووول و اصدم احساااس قلبك..
واحد لعب بي الغرام و لعبك...
هو حبني و انتا تذكر يحبك..
لا هو وفا حبي و لا هو وفااالك...

رغد: يا صاحبي وشفيييك؟؟
ليان : و الله تعبااان..
رغد: ما طيق أشوفك متعب الهم حاااالك..
ليان : يعني أنا و انتا بهالحب ...
–سكتت تتذكر مقطع الاغنية-
يعني انا و انتا بهالحب ضعنا...
و اللي نحبه.. يا حسافة خدعنا...
-ضحكت ليان من تصريفة رغد و كملت رغد-
و الغدر طال احساس قلبي و طاااالك....
ليان:هذا اللذي هو صار بينك و بيني..
و أسهر عيونك في غرامه و عيني..
كلمة أحبك للي تجيك تجيني..
و الشوق نفس الشوق جالي و جاااالك..

رغد حضنت ليان من الجنب:
يا صاحبي مهما تكون الحقيقة
أو تشتعل بالقلب مية حريقة
انا من اللي صعب يخسر رفيقه
لأجل المحبة أو أبدل بدااالك...

ليان: و انا لجل الحب ماخسر رفيقي.
و لا أغير عن طريقه طريقي
و اللي جمعني معه حب حقيقي..
لو تبي حتى حياتي فدا لك...
ف د ا ... لــــــــــــ آآآآآآآآآآ ـــــــــــــــكـــ ...
ههههههههههههههههههههههههه ههههههااااي..

:هههههههههههههههههههههههه� �...

ليان: يااااااااه تتذكرين يا رغد؟؟
رغد: و كيف أنسى...
ليان ناظرت رغد
رغد فهمت عليها و قالت : ايش.. ايش؟؟
ليان بحماس: باسني... باسني فيصل...
ريماس:لآآآآآآآآآ غراميات من ورانا طيب طيب أنا أوريكم إن ماقلت لفيصل أن ليان تحبك ما أصير أنا ريماس
ليان:لآآآآآآآآآآ بنعلمك تعالي بس ماتقولين له
ريماس وهي تتربع وتعدل جلستها:إيه أنتم ماينفع معاكم إلا هالأسلوب ههههههآي
وكملوا سهرتهم ضحك ومزح وبالليل تعشوا وكل وحدة طلعت لبيتها
.
.
.
:::في استراحة جراح:::
تميم وهو سكران:آه ياشادن مدري وين ضاعت مني### والله لو ألقاها الحين ماأفكها مني
سالم:ياخي اسكت أزعجتني أنت وشادن ذي
أحمد وهو يدخن وع شفاشفه ابتسامة خبث:أقول جراحوه
جراح يرفسه برجله:احترم نفسك أصغر عيالك أنا
أحمد:هذا وأنا جايب لك خبر حلو
جراح:أقول أخلص علي...قول... ويش عندك؟
أحمد:لقيت لك نايف
جراح يعدل جلسته:وييييين؟
أحمد:تعرف أخوي حمد يعرف رائد
جراح:طيب ويش دخل نايف فيهم
أحمد:إيه نايف ولد خال رائد...أيش فيك؟؟
جراح سرح شوي بعدين ابتسم بخبث:حلو أسمع أنت الحيين جب لنا رائد هذا اوكي
أحمد:كيف أجيبه بزر هو عشان أسحبه
جراح:ياخي وراك غبي يوم من الأيام لاشفته حط له حبه وخلاص
أحمد:مخدرات يعني
جراح:أجل
أحمد:أوكي خلاص
جراح عارف أنهم يحبون الفلوس فقال:لا تخااف بعطيك مقاابل
أحمد ابتسم الدعوة فيها فلوس:طيب اتفقنا
جراح:اوكي أبيه بأسرع وقت
أحمد:بكرة وهو عندك وطلع من الاستراحه وكلم أخوه حمد يقابله بكوفي وهو في راسه موال يخطط له
.
.



لامارا 08-04-15 09:58 AM



أحمد:بكرة وهو عندك وطلع من الاستراحه وكلم أخوه حمد يقابله بكوفي وهو في راسه موال يخطط له
.
.
.
:::نرجع لشادن:::
صحت من النوم وناظرت حولها قطع قزاز منتثرة ع الأرض الغرفة مليانه شعر تذكرت اللي صار لها تنهدت بضيق وقالت:والله لو أموت مافي أحد بيدري عني قامت من مكانها وهي تترنج للحمام(أكرمكم الله) تروشت وتوظت بعدين طلعت صلت فروضها اللي فاتت بعدين رتبت غرفتها وطلعت تسوي لها شي تآكله مالقت شي لبست عباتها وطلعت للبقالة تجيب لها أي شي خفيف وهي يدوور في راسها موال تبي تسويه
.
.
.
:::عند ناصر وسوزان:::
سوزان قاعدة ع طرف السرير:ناصر ليش ماقلت لأهلك عن زواجك مني ولا ماتبيني
ناصر:آفا من يقول إني ماأبيك بس مالقيت فرصه أقولهم الحيين صبري علي شوي وبعدين أقولهم ياحياتي
سوزان:بصبر عليك لمدة اسبوع ولا طلقني
ناصر ارتاع من فكرة الطلاق:لاطلاق مستحيل أطلق إذا أنتي عشان أهلي مايخالف صبري علي فترة وبعدين أقولهم
سوزان:اوكي
ناصر:يابعد قلبي إنتي
سوزان بحيا:بقولك شيء بس ماتزعل
ناصر:لا مابزعل قولي
سوزان:امممم أنا..أنا حامممل ونزلت راسها ع طول
ناصر بفرح رفع راسها وضمها لصدره بقوة لدرجة هي ضلوعها عورتها بس سكتت:ليييش أزعل ياحياااتي بالعكس أنا فرحاان حيييييييل بصييير أبو بصيير أبو عارفه أيش يعني بصيير أبو بعدها عن حضنه ومسح دموعها بيده وباس جبينها بقوة وهو بيطير من الفرحه بعدها سدحها ع السرير وبااس رقبتها بقوة وبااس شفتها و.......###مشفر
.
.
.
:::عند رياان:::
دق ع ناصر مارد عليه زفر بطفش وراح له لشقته وصل للعمارة ناظرها بضيق ورقى العمارة وهو سرحان وصل قدام شقة ناصر تنهدت ونزل جواله ودق عليه لا رد دق مرة ثانية نفس الشي لارد ضرب الجرس لارد ضرب مرة ثانية لارد طفش ورجع نازل وهو نازل لفت انتباهه بنت وكأنه يعرفها لف يناظرها وليته مالف تمنى الأرض تبلعه ولا يشوف هالمشهد قدامه شاف............................................ ... .................................................. .................................................. .................................................. ....................................
.
.
.
انتهى البارت انتظروني بالبارت القادم توقعاتكم تهمني
1-البنات ايش ينتظرهم واعتراف رغد وليان بيأثر عليهم...؟؟؟
2-الشخصية الجديدة عبدالعزيز من هو ومن هي خطيبته وليش رافض الزواج......؟؟؟!!
3-جراااح وأحمد ممكن تنجح خطتهم ولا لا......؟؟
4-مازن صورة مين البنت اللي معاه وايش سالفة خلود.........؟؟؟
5-سوزان وناصر بتدوم فرحتهم ولا في شي بيخرب عليهم.......؟؟؟؟
6-معاريسنا ويش اللي ينتظرهم......؟؟؟
7-شادن ويش اللي تخطط عليه......؟؟؟؟
8-رياان ويش اللي شافه وتمنى أنه ماشافه.......؟؟؟
تحياتي(سؤؤؤد العيؤؤؤن)


لامارا 08-04-15 09:59 AM



:::البآآآآرت الخآآآآآمس والعشرووون:::

قد تقودك الظروف لتقف بخطواتك في مكان لم يكن يوما بالحسبان
لتلمح دموع تترقرق وسط عيون من تحبهم
وجروح تأن داخل قلوبهم الطاهرة
وتحاول قدر استطاعتك مسح تلك الدموع
واستبدالها بالابتسامة
.
.
.
:::عند رياان:::
دق ع ناصر مارد عليه زفر بطفش وراح له لشقته وصل للعمارة ناظرها بضيق ورقى العمارة وهو سرحان وصل قدام شقة ناصر تنهدت ونزل جواله ودق عليه لا رد دق مرة ثانية نفس الشي لارد ضرب الجرس لارد ضرب مرة ثانية لارد طفش ورجع نازل وهو نازل لفت انتباهه بنت وكأنه يعرفها لف يناظرها وليته مالف تمنى الأرض تنشق و تبلعه ولا يشوف هالمشهد قدامه شهق بقوة شاف............................................ ... .................................................. ................
.
.
.
:::عند شآدن:::
رجعت من البقالة وبراسها موال يدوور دخلت لشقتها خذت بطاقة الصراف اللي عطاها لها أبو تميم وطلعت من شقتها راحت إلين عند شقة الرجال اللي جابها بسيارة الأجرة دقت الباب وفتح لها
شادن:السلام عليكم
الشاب:وعليكم السلام
شادن:معلش ممكن أطلبك طلب
الشاب:تفضلي (طبعا الشاب ع طول عرفها لأنه داايم يشوفها ويراقبها من بعيد يبي يعرف قصتها وبعدين هي ماتتغطى)
شادن:أبعطيك بطاقة الصراف حقتي وشوف كم فيها واشتريلي سيارة بأسرع وقت ممكن
الشاب قعد يفكر شوي بس قطع عليه تفكيره الشهقة العالية اللي سمعها لف بخوف وصرخ:رياااااااان
شادن لفت وشافت رياان واقف يطالعها ومابعد عيونه عنها خافت مدت البطاقه للشاب أخذها منها وهي راحت وهي تركض من الخووف
رياان يطالع صديقه بعدين قال بعصبيه:سلمان من وين تعرفها؟؟!!
سلمان:ماأعرفها هذي ساكنه في هالعمارة
ريان بصراخ:واقف معاها ساعة والحيين تقوولي مااأعرفها ليش تكذب لييييش يااااااا سلماااااان ليش كذا
سلمان استغرب وخاف ع ريان في نفس الوقت مسك ريان وهو يقول:تعوذ من ابليس تعال ادخل عندي ريح شوي وافهمك السالفة ايش فيك
ريان بنفاذ صبر دخل مع سلمان لشقته وقعد وهو يفكر بعيد في شادن ويش اللي بينها وبين سلمان سلمان راح يجيب عصير يبردون فيه وقعد ابتسم لريان وقال:ايش فيك عصبت بسرعة هدي شوي
ريان:طيب بس قولي ايش اللي بينك وبيين شادن
سلمان:مابينا شي
ريان:موب علي ياسلمان موب علي طلبتك قولي ايش
سلمان استغرب:طيب ليش أنت تعرفها الحيين
ريان:إيه كانت موظفة بالمستشفى
سلمان:آها
ريان:الحيين قولي أنت كيف عرفتها
سلمان:اوكي وحكى له كل شي حتى يوم جابها بالأجرة بس أنها تبي سيارة ماقال
ريان:آها آسف سلمان أعذرني ظنيت فيك الشيين
سلمان:لا عادي حصل خيير
ريان:اوكي يالله أستأذن
سلمان:ياشيخ أقعد شوي
ريان:لا والله عندي شغل بأمان الله
سلمان:براحتك بأمان الله
طلع ريان البيت وسلماان راح يشوف سيارة مناسبة
.
.
.
:::عند شادن:::
أول مادخلت شقتها سكرت الباب وانفجرت في البكا دخلت غرفتها وفتحت دفترها ومسكت القلم وبدت تكتب ودموعها ع خدها

::أبي أبكي من الضيقه وابعزف للهموم ألحــــان
أبي أطلق مواويل الحزن وبطرح كل دواويني
أبي أشكي أبي أحكي ابوصف للبشر حرمــــان
أبيهم كلهم يدرون أبيهم يشعـــــــــروا فينــــــي
أبي لامن طرى أسمي بكى من لوعتي شيبـــان
أبي لامن طرى"شادن"ذكر من كان يغلينــــي
أبيهم يذكرون أني صرت بدمعتــي غرقـــــــان
أبيهم يعرفون الهم هو اللي صار مخاوينـــــــي
أبي أصرخ وابلغهم وأقول ان الفرح خــــــوان
يجي مره معااي وهو طول العمر ناسينــــــــي
أبي أترك لهم قصه وأخيرهم على العنواااااااان
يسموا "حزن" يحطوا "دمع" ماعاد يعنينـــــــي
أبي لامن وصل صوتي يحس بضيقتي إنساااان
أبي لامن نزف جرحي لقيت اللـــي يداوينـــــي
أبي شخص يجي يمي ويقـــفل للعنــــا بيبــااان
أبيه يكون لي خل وعلى حزنــــي يواسينـــــي
أبيه لمركبي مرسى وأبيه لغربتــي أوطـاااان
أبي لامن ذرفت الدمع لقيتــه لـــي يعزينـــي
أنا مابيه يصبح ضلع ابيه يكون لي ضلعـــــان
أبي لامن مشيت وطحت يحط ايديه في يدينـــي
الا من خانني التعبير ابيه يكون لي إنســــاااان
ابي لامن سكت ألقاه ..يفهم من نظـــر عينـــي
أبي لامن تعبت وضقت ..يلم الروح بالاحضان
ابيه يكون لي كتاب إذا ضاعـــــت عناويــــني::
سكرت دفترها وانكمشت ع نفسها وهي تبكي بحرقه إلين غالبها النوم ونامت
.
.
.
:::بيت أم لميس:::
رن الجرس راحت تفتح نوف وجات لميس ورحبت بالضيوف ودخلتهم المجلس
لميس كانت لابسه شورت أحمر وتيشيرت اسود بولو العلامه حقته كبيره وحمراء ورقم ثلاثه في الكم ولونها أحمر وفاكة شعرها نزلت ترحب بالضيوف وضيفتهم وطلعت تنادي أمها
لميس:مامي
أم لميس:هلا حبيبتي
لميس:الضيوف جو
أم لميس:اوكي ونزلت عند الضيوف
أم لميس:ياهلا يامسهلا حياكم الله
أم عبدالعزيز:الله يحييك ويبقيك إن شاء الله
أم لميس:ياهلا والله كيفك؟؟ويش أخبارك؟؟
أم عبدالعزيز:الحمدلله بخير...كيفك أنتي؟؟وكيف العياال؟؟
أم لميس:والله الحمدلله كلهم بخيير
أم عبدالعزيز:والله إحنا اليوم جايين ونبي القرب منكم لولدنا عبدالعزيز
أم لميس:حياكم الله زارتنا البركة والله الله يحييكم بناخذ راي البنت وإن شاء الله خير
تدخل لميس وتقاطعهم
أم عبدالعزيز:ياهلا والله بلميس ياهلا ببنتي
لميس استحت:هلافيك
أم عبدالعزيز:ماشاء الله كامله والكمال لله
لميس تقعد جنب ندى:كيفك؟
ندى:بخيير.. وأنتي؟
لميس:تمام قومي خلينا نقعد داخل
ندى:اوكي
ويدخلون داخل يسولفون ويفلونها بعدين راحت ندى مع أهلها
.
.
.
:::عند أحمد:::
كلم أخوه حمد وقاله يجي في الكوفي وصل حمد ورائد وصديقهم علي
حمد:سلام
أحمد:هلا والله وعليكم السلام
حمد:كيفك رائد وعلي؟؟
رائد وهو يجلس:تمتمو
علي:بخيير تسلم
أحمد: الله يسلمكم
حمد:ويش تشربون شباب
أحمد:آفا عليك أنا الكبير وعلي الحساب
حمد:تفك علي
رائد:هههههههههههههههههههه� �
أحمد:عن اذنكم أجيب الطلب بس وش تبون
رائد:كابتشينو
حمد:موكا
علي:قهوة سادة
أحمد:اوكي ويرووح يجيب الطلب وهو راجع يحط الحبة بالكابتشينو وهو يبتسم بخبث يرجع عندهم
رائد:ثانكيو
أحمد:العفو
رائد يشرب منه شوي:ياااه طعمه مدري كيف اممممممم
أحمد:بالعكس حلو
رائد:ههههههههههه أكييد أنا أعشق الكابتشينو بس اليوم أحس طعمه غيير
أحمد:محلو صح
رائد:أكييد بوجودك
أحمد:تسلم بعدين قام عنهم وقال:عن اذنكم مضطر اطلع عندي مشوار
علي وحمد ورائد:اذنك معك
وطلع متوجه للإستراحه وهو راسم ابتسامة خبث
.
.
.
:::استراحه جراح:::
دخل أحمد وهو يضحك بخبث
جراح:هلا والله بششر
أحمد:ولا يهمك خويك ذيب شربه الحبة
جراح وهو يطق كف:تسلم والله أنك ذيب-وطلع من جيبه فلوس وقال- خذ هذا نص المبلغ اللي اتفقنا عليه
أحمد يآخذ الفلوس ويشمها بعدين يحطها بجيبه:ماعليك باقي ماشفت شي إذا ماجبته لك يحبي ماأكون أنا أحمد
جراح:ذيب ذيب ماعليك
أحمد:يالله بالإذن بمشي وطلع وع وجهه علامة النصر
جراح تنهد بعد ماطلع أحمد وناظر بعيييد لغيير عالمة
.
.
.
:::عند نوور:::
قاعدة ع سريرها وهي ضامة الصورة لحضنها وتصيح بصمت بعدت الصورة وخذت تدقق فيها تحس أنها مآخذه ملامح من اللي في الصورة بس ماتعرف إذا هم أهلها أو لا طيب ليش ليش قطوها بدار الرعاية لييييييييييييييش صرخت بقوة وهي تشهق من البكي تمددت ع السرير وخذت تفكر في حالها واللي وصلها لهالطريق قامت تتدعي ع منال وأنها السبب في ضياعها حمدت ربها ع أنها مازالت بنت لفت للجهه الثانية ابتسمت وغمضت عيونها وهي تفكر حتى غالبها النوم ونامت
.
.
.
نروووح لجدة أهل الرخا والشدة
:::عند مازن وسيف:::
مازن كان قاعد بالمجلس ينتظر سيف طلع الصورة من جيبه ناظرها وقعد يتأمل البنت اللي بالصورة كانت بنت قاعدة في مكان أخضر كله عشب وفيه ورود وهي قاعدة وسطه ولابسه فستان فوشي قصير وتحته بدي اسود وفلات فيه بالفوشي الصارخ وفاكه شعرها وكانت مميلة جسمها شوي وهذا بين خصرها المفصل وتطالع الصورة ومبتسمة ضم الصورة لحضنه وقاطعة رن الجرس قام يفتح الباب وضيف سيف بالمجلس وهو يقارن بينه وبين اللي بالصورة
مازن:حياك سيّوف آمر وش الموضوع اللي تبيني فيه
سيف:الله يحييك بس بغيت أقولك إن بنقل من هنا
مازن ارتاع وعدل قعدته:نعم..ماذا..كيف..لعل..هه. .ايش قلت
سيف يضحك:ههههههههه ايش فيك سكرت
مازن:لا بس ايش قلت أنت
سيف:تبي تفهمني أنك ماسمعت قلت لك ترا بنقل المستشفى عطتني نقل لمستشفى في الخبر
مازن:لا وبتخليني هنا لحالي طيب أرفض أنت
سيف:ماأقدر مو أنا لحالي بينقلون في خمسة بعد معي
مازن:طيب ليش ماكلمت المدير
سيف:خلاص الموضوع انتهى أنا جيت أقولك مو آخذ رايك
مازن:يوووو سيف عاد أيش فيك بعدين متى بتنقل
سيف زفر بضيق:اليوم
مازن:لا أخر شوي رووح بكرة
سيف:خلاص طيارتنا اليوم كلنا مع بعض الدكاتر كلهم
مازن:آآآوف قهههر طيب ليش ماقلت لي من زمان
سيف وهو يوقف:ماوجدت الفرصة المهم أشوف على خيير
يقوم معاه مازن ويضمون بقوة يودعون بعض بعدين طلع مازن يوصل سيف للمطار
.
.
.
:::بيت أم ناصر:::
أم ناصر:رائد تعال وين رايح
رائد:يمه طالع مشوار تبين شي؟؟
أم ناصر:ياولدي شوف أخوك ناصر له يومين ماجاء البيت ولايرد شوفه وينه فيه
رائد:إن شاء الله يمه يالله مع السلامة وطلع
أم ناصر:الله يهديهم هالعيال كلهم طايرين من البيت
.
.
.
:::عند رائد:::
طلع من البيت لقى أحمد يستناه برا ركب معاه
رائد:هلا كيفك؟
أحمد:بخيير
رائد:ياني مشتاق للكابتشينو حقك
أحمد:ع طول قلت أنه حقي
رائد:عن جد طعمه كان حلو
أحمد:ولا يهمك الحيين أجيب لك واحد
وكملوا طريقهم سوالف وضحك مع خبث أحمد
.
.
.
:::بيت أم لميس:::
أم لميس طقت باب غرفة لميس ولميس سمحت لها بالدخول دخلت وقعدت ع طرف السرير ومسحت ع راس لميس وهي تقول:والله وجا اليوم اللي أفرح لك فيه يا لميس
لميس ابتسمت بس مافهمت ايش قصد أمها
أم لميس بعد فتره قالت:حبيبتي لميس جالك خاطب أظنك تعرفينه عبدالعزيز أخو ريناد؟؟
لميس:كيف مش هو متزوج؟!!
أم لميس:بس زوجته متوفيه وهو رجال ماعليه قاصر لاتفرطي فيه يمه
لميس:اوكي بفكر
أم لميس:خذي راحتك حبيبتي استخيري وفكري براحتك
.
.
.
:::عند شآدن:::
قامت من النوم توظت وصلت فروضها الفايته وقعدت في الصاله تفكر في حياتها قاطعها جرس الباب اللي يرن راحت عند الباب
شادن:مييين
سلمان:سلمان جارك
شادن:اوكي دقيقة بس راحت تلبس طرحتها وطلعت له
شادن:هلا
سلمان كان سرحان بلون عيونها وبحة صوتها المميزة تعوذ من ابليس وقال انا متزوج كيف أفكر في هالأشياء
شادن:لوسمحت ايش فيك سرحت
سلمان انتبه لنفسه:لا مافي شي-قال وهو يمد لها المفتاح- تفضلي هذا المفتاح حق السيارة لونها أسود تحت البيت موقفة بتشوفينها أو ماتنزلين
شادن بإحراج وهي تآخذ المفتاح:شكرا تعبتك معي
سلمان:لا عادي إذا احتجتي شي قولي
شادن بإمتنان:مشكور
سلمان:العفو وراح لشقته وهي دخلت شقتها ظلت تطالع المفتاح لحظات بعدين قوة نفسها وقسة قلبها ومشت للغرفة وهي مقررة لها الخطة........................................ ..... .................................................. .................................................. ...........................
.
.
.
انتهى البارت انتظروني بالبارت القادم بإذن الله توقعاتكم تهمني
(ســود العيــــون)



لامارا 08-04-15 09:59 AM



:::البآآآرت السآآآدس والعشرووون:::

كلانا مظهر للناس بغضا~**وكل عند صاحبه مكين
تبلغنا العيون بما اردنا**وفى القلبين هوى دفين
.
.
.

:::عند شآدن:::
ظلت تطالع المفتاح لحظات بعدين قوة نفسها وقسة قلبها ومشت للغرفة وهي مقررة لها الخطة دخلت الغرفة وفتحت الدولاب وطلعت الشنطة حق سلطان فتحتها ونزلت لها كم لبس بعدين سكرتها ورجعتها مكانها دخلت للحمام(أكرمكم الله)غيرت ملابسها وطلعت تأملت نفسها بالمرايه وقعدت تفكر(آآآه يا شادن مالك إلا هالحل لكسب العيش التنكر بطريقة ولد) خذت البطاقة الخاصة بأخوها سلطان وثباته ورخصت السواقه حقه ولبست كاب ع شعرها ومشد للصدر وحاولت تخشن صوتها قد ماتقدر ابتسمت بضيق وتنهدت وخذت كل أغراضها ومفتاح السيارة وطلعت من الشقة وسلمت مفتاحها وطلعت عند سيارتها وطالعت الناس وقست قلبها وركبت السيارة وبدت تلف فيها الشوارع تدور لها شقة مناسبة بعد جهد جهيد لقت لها شقة صغيرة ومناسبتها طلعت ودخلت أغراضها للبيت ورتبتها وبعدين نزلت تدور ع الرزق الحلال بالدوران وتوصيل الناس (للمعلومية هي بلبان كانت تسوق سيارة عادي عشان كذا هي تعرف للسواقة)
.
.
.
:::عند سيف:::
حطت الطيارة في الخبر نزل سيف مع باقي الدكاترة طلعوا مع بعض بعدين كل واحد راح بطريقة عند سيف تنهد بضيق وقف له تاكسي ركب وقاله يروح لأي فندق قريب من المستشفى وصل للفندق نزل من التاكسي ودفع الحساب زفر بعدين دخل للفندق وحجز له وأول ماشاف السرير ع طول غط بالنووم وهو مقرر أنه يدور له شقة مناسبة
.
.
.
نرووح لجدة
:::بيت أبو مازن:::
مازن توه راجع وطفشان واصل حده دخل لغرفته وصقع الباب
مريم كانت قاعدة بالصاله وتخرعت من صوت الباب:بسم الله الرحمن الرحيم ذا مايعرف شي اسمه شوي شوي خلني أروح له أأدبه
طق..طق
مازن:آآآآآوف ادخل
دخلت مريم:ويش فيك اليوم موب عاجبني
مازن:اللهم سكنهم في مساكنهم
مريم:خير شايف جني أنت
مازن:طلعي برا
مريم:لا والله هذا بدال ماتقول هلا بأختي هلا بحبيبتي تعالي قعدي
مازن:اوريو رجاء طلعي برا
مريم:أولا اسمي مريم ثانيا....
مازن يقاطعها:مريييييم بلييييز طلعي برا
مريم:ااوف نااس ماتستحي ع وجها وطلعت وصقعت الباب قام مازن سكر الباب بالمفتاح وارتمى ع السرير طلع الصورة من تحت المخدة وقعد يتأملها ويقارن بين البنت وبين سيف بعدين ابتسم وتذكر كيف لمن أخذ الصورة(مازن:سيف أنت الحين أيش بتسوي...؟؟؟
سيف:أيش قصدك...؟؟
مازن:يعني أنت الحيين فاقد للذاكرة وين بتروح وكيف بتعيش لحالك؟؟
سيف:أنا ماأتحمل العيش بس أنا عايش عشان ذي
وطلع الصورة من جيبه وباسها بعدين حطها بحضنه
مازن باستغراب:من هي ذي لاتكون وحدة من الشارع عاد....؟؟؟
سيف:ما لك دخل من تكون..
مازن:أما عاد ماتقولي
سيف بضيق:تدري أنك تسد الواحد عن القعدة وقام وراح
مازن ندم أنه قاله كذا هو عارف سيف مستحيل يحب يعني أكيد أخته قام بغى يلحقه بس انصدم بالصورة طايحه ع الأرض رفعها وناظر البنت بانبهار ع جمالها وعيونها اللي تسبل وشفايفها اللي كأنها توت وشعرها اللي كان طاير مع الهواء وكانت مبتسمة ومايلة بجسمها دخلت قلبه ع طول دخلها بجيبه ولحق بسيف)ابتسم ع الذكرى الجميلة وتمنى يعرف مكانها عشان يخطبها دخل الصورة تحت المخده ونام وهو راسم ع شفايفه ابتسامه
.
.
.
نرجع للخبر
:::بيت أم لميس:::
أم لميس:هاه يابنتي ويش قلتي
لميس:الراي رايك يمه إنتي وأبوي
أم لميس:يعني نقول مبرووك
لميس نزلت راسها من الإحراج:........
أم لميس مسحت ع راسها:الله يوفقك يابنتي ويستر عليك ومبروك وطلعت من عندها
لميس ع طول شبكة النت ودخلت لمنتداها ولقت المزعج شابك طنشت محادثاته وفتحت ع صفحة موضوع جديد وكتبت(
احبــــــــــــــــــــــ ـــــك
نـــعـــم احـــبـــــــــــك
لا تتـــعــجـــب ولاتـــنــدهـــــــش
لا نــي احـــبـــــــك
انت يامن زلزلت كيـــــــــــانـــي...
وبعــثت الحيـــاة في جســـــــــدي...
انت يامن هيــضت مشـــــاعـــري...
وانرت دربـــــــــــي...
انت قمـــر ليــلي الحالك...
وشمس عمـــري اليــــافع...
احــــــبــــــــــــــــ ــــــــــكـ...إلى خطيبي(*_*))
ماانتظرت تشوف الردود عشان بيروحون بيت جدتهم ع طول سكرت النت بكبرة وراحت تجهز
.
.
.
:::عند أحمد ورائد:::
رائد وصل لبيت أحمد نزل وضرب الجرس وهو راسه بينفجر من الصداع يبي الكابتشينو(طبعا هو كان يشرب في اليوم أكثر من خمس كاسات وفيه حبوب عشان كذا بسرعه أدمن عليها)
فتح الباب أحمد وهو يبتسم بخبث بعدين قال:هلا وغلا هلا بالطش والرش والبيض المفقش
رائد:هلآبك زوود
أحمد:هآه ويش تبي؟؟؟
رائد:ياخي راسي شوي وبينفجر أبي كابتشينو من حقك ذاك
أحمد بضحكة خبيثة:ههههههههههههآآي حبيبي مافي شيء بلاش لازم فلوس
رائد وهو ماسك راسه:ياخي عطني وأعطيك اللي تبي
أحمد مد له حبة
رائد:ويش ذي أبي كابتشينو
أحمد:أنت الحيين جرب ذي وبعدين يصير خير
رائد ع طول أخذها وشربها بدون ماي شوي وحس الصداع خف عنه
أحمد:وييين ياحبيبي الفلوس
رائد طلع500ريال من جيبه ومدله:خذ يالله مع السلامة
أحمد وهو يطالع رائد وهو يركب سيارته ويحرك من قدامه:آه صج أولاد النعمه مايفكرون بالفلوس كل همهم بس اللي يبونه ههههه والله لوريك يا رائد أخليك تكره اليوم اللي عرفتني فيه وضحك ضحكته الخبيثه ههههههههههههههآآي
.
.
.

:::عند سيف:::
صحى من النوم وناظر المكان اللي هو فيه وتذكر هو ويين تنهد بضيق وقام تسبح وتوضا صلى الفروض اللي فاتته بعدين طلع آخذ له شورما من البوفية اللي تحت وأخذ أغراضه وطلع وقف له تآكسي وركب معه وقعد يلف من شارع لشارع لمن لقى له شقه فاضيه طلع رتب أغراضه
وأخذ أوراقه وطلع للمستشفى بعد ماتشخص وخلص علبة العطر
.
.
.
:::عند ريان وناصر:::
ريان كان ماشي بالسيب لمكتبه سمع بنتين وراه
البنت1:يمه شوفي هذاك الدكتور طالعي يخخققق
البنت2:آآه يآآويل حآآلي آنآ آرووح وطي
البنت1:يآليته زوجي والله آتفاخر فيه قدام صحبآتي
البنت2:آقول آحلمي هذآ خقه طالعي كيف يمشي ولا السكسوكة آآآوووه عذاب
مدري ليش جاته اللقافه. أنه يطالع وراهـ ويشوف أي دكتور يتكلمون عنه لف وراهـ وقعد يناظر بصدمه بعد عدة لحظات نطق بهمس:سيييف
سيف كان ماشي لمكتب المدير وموطي راسه يراسل مازن رفع راسه فجأه وتلاقت عيونهم ظل يناظره شوي بعدين نزل راسه سكر الجوال وراح بإتجاه ريان سلم عليه وبعد السؤال عن الحال والأحوال
ريان:أنت الحيين بتشتغل هنا..؟؟
سيف:إن شاء الله إيه
ريان:آها الله يحييك نورت المستشفى
سيف:منورة باللي فيها
ريان:يالله ماأعطلك أنا ماشي لمكتبي
سيف:اوكي بأمان الله
ومشى لمكتب المدير
.
.
.
:::عند نوور:::
رن جوالها ناظرت الشاشه شافت إسم منال ينور الشاشه طفشت من كثر ماتكلمها رمت الجوال بقوة لمن تكسر تنهدت بعدين قالت:آه ياكم جوال كسرته آيش آسوي الحيين تعبت من الهم تعبت من الوحدة لازم أموت لازم ماأبي أعيش مآآآآآآآآآآآبي تعبت ويش آسوي مالي آحد بالهدنيا وهي بين أفكارها رن جرس الباب راحت ناظرت من الفتحة شافت تميم قالت:أكييد جاي يبي يغتصبني كل يووم ع هالحال يجي وأحط له منوم ويصحى وينسى والله مب حاله ذي أنا لازم أمووت لازم دخلت المطبخ وجسمها يتصبب عرق خذت السكين قربتها من يدها غمضت عيونها وبدت تمررها بقوة والدم صار ينزل بغزارة وهي مو حاسه بالوجع اللي في يدها بدت تقطع ع شرايينها إلين ظلمت في عيونها الدنيا طاحت ع الأرض والدم حولها ينزل بغزارة
.
.
.
:::عند تميم:::
ظل يضرب الجرس ويسب فيها بصوت ثقيل لأنه سكران مافي أحد فتح له رفس بالباب برجوله برضو مافي رد نزل لسيارته يدور مفتاح حق شقتها دور عنده ولقى واجد مفاتيح أخذهم وطلع يجرب كل شوي يدخل واحد لمن انفتح له الباب دخل وهو ثاير من العصبية ويسب فيها قعد يدورها إلين وصل المطبخ شافها طايحة والدم حولها خاف وهرب من الشقه وتركها مفتوحه
.
.
.
:::عند شادن:::
طفشت وهي تلف بالشوارع وقررت أنها ترجع لشقتها الجديدة رجعت ركنة سيارتها ورقت الدرج بهدوء لمن وصلت لشقتها جات تبي تفتح الشقه بس لمحت باب الشقه اللي جنبها مفتوح استغربت وقربت من الباب نادت بصوت عالي وخشنت صوتها ع أنها رجال:في أحد هنا
مافي أحد رد عليها دخلت داخل بهدوء لمحت نور المطبخ شغال توجهت للمطبخ طلت براسها واشمئزت نفسها من المنظر بس دخلت بعزيمة قوة نفسها شالت نوور ونزلت فيها بسرعه بدوون عباية بدوون شي وهي متحمله ثقلها إلين وصلت لسيارتها فتحت السيارة وهي ساندة نور ع كتفها بعدين دخلتها وركبت السيارة وشخطت ع المستشفى ع طول
.
.
.
:::بيت الجد:::
الكل مجتمع هناك سواليف وضحك المهم فالينها البنات وعرفوا عن خطوبة لميس وماسكين عليها تعليقات
الجدة:ويين ناصر ماعاد أشوفه؟؟
أم ناصر:والله حتى أنا كل يوم ويزيد خوفي عليه مايجي البيت إلا بعد كم يوم وأكثر وقته برا البيت مدري وين يرووح
الجدة:إيه الله يهديهم
يرن التلفون وكانت رغد جنبه وبغت ترد
ريماس:وخري خليني أرد
رغد:انكتمي خليني أشوف التلفون أنا قبلك تدفها ريماس وترد..بصوت حرمة عجوز..تحسب أن اللي داق واحد إخوانها و إلا البنات..يا هلا يا مسهلا حيا اللـــــــــه من جانا..جانا؟؟قصدي حيا الله من دق علينا وش لونك يابنتي ؟؟ عسا ما شر؟؟ ماشر إنشاء الله..-ههههه- تضحك بصوتها العادي؟؟ ميييييييييييييييييييييييي ييييييييييين؟؟
نواف - يضحك على خبال ريماس بس سكت لما قالت مين -:السلام عليكم..
ريماس– على خبالها-:تقلد صوته العميق الرجولي):السلام عليكم..ركون مسويلي فيها... خييييييييييييييير شتبي لا تحاول أنا تعبانة و ماراح أجيب لأحد مآي..-تكلم نفسها بصوت عالي-أفففف قسم بالله تعبت يووووه يقلع شيطانك يا وتينوه كسرتي ظلوعي..
نواف(يضحك عليها و هو حاط يده على السماعة يستناها تخلص)و يوم خلصت:سلامتك..
ريماس بصوت العجايز:الله مير يسلمك..وشلونك؟؟وش خبارك بشرنا عنك؟؟
نواف:ههه..الحمد لله..بخير.. وين جدتي؟؟
ريماس-انفجعت-شافت في الكاشف رقم جوال-:ميييين أنت؟؟
نواف:أفا ما عرفتيني يا ريماس..
رغد-مفجوعة و ترد بصوت هادي-:لا..
نواف:نسيتي نوافي؟؟
ريماس(بصوت واطي):هاه؟؟ ..
نواف:..من قال هاه سمع..أقول.. أقول وين جدتي؟؟
ريماس:لحظة..
ومدت التلفون لجدتها
ريم:بنات من تجي معي
وتين:ويين؟؟؟
ريم:تحت بلعب مع نوف والهنوف
وسن:لا مانبي بزارين حنا
ريم طالعه فيها بنظرة وسكتت وراحت للمطبخ تشرب مآي بعدين طلعت من المطبخ و مشت في الحديقة متجهه للمسبح .. حست بشي يمشي وراها .. خافت و أسرعت من مشيتها .. فجأة حست بشي يمسكها من خصرها .. جت بتصرخ بس يدين كتمت صوتها .................................................. ...........................................
.
.
..
.
.
.
.
.
انتهى البارت انتظروني بالبارت القادم توقعاتكم تهمني تحياتي(ســـود العيــــون)



لامارا 08-04-15 10:01 AM



:::البآآآرت السآآآآيع والعشروون:::

لآ تحْطـمّ × لـَو تحطـّم لـكَ أمَـلْ
إعْـرفْ إن الله يحبّـك وَ .: ابتســـــِـــــمْ :.
لآ تقـوُلْ " الحَـظ " عمـرّهْ ماكِمَـلْ ؟
قِـلْ :
أنـآ حَـاَولتْ ~[ والله ماقسِـمْ !
..
.
.
.
:::بيت الجد:::
عند وتين طلعت من المطبخ و مشت في الحديقة متجهه للمسبح .. حست بشي يمشي وراها .. خافت و أسرعت من مشيتها .. فجأة حست بشي يمسكها من خصرها .. جت بتصرخ بس يدين كتمت صوتها بدت عيونها تمتلي بالدموع لفها لجهته جات بتصرخ بس مسك ع فمها
:لا تصارخين شوي شوي نبيها مفاجئة
وتين:طلال خرعتني ياتبن
طلال:هههههه بدال ماتقولين وحشتني هآه
وتين:لا والله عن جد لك وحشه وربي فقدناك وارتمت بحضنه تبكي
طلال:آفا لو أدري إنك بتبكين ماكان جينا
وتين وهي تبعد عنه:هههه لا خلاص
طلال:احم احم كلهم داخل
وتين:إيه
طلال:ادخلي إنتي بس لاتقولي لهم اوكي عشان بندخل كلنا
وتين:ليش كلكم رجعتوا
طلال:إيه حنا اتفقنا ع كذا
وتين:آها اوكي وراحت بإتجاه الفله
دخلت وقعدت والكل طاقها سوالف
:السلآآآآآم على آهل الدآآآآآر
الكل التفت لمكان الصوت وصرخ
دخلوا طلال وخالد وفارس وملاك ورانيا وريناد سلموا ع الكل والحرييم قلبوها مناحه بعدين طقوها سوالف وضحك إلين الليل الكل اتجهه لبيته
.
.
.
:::عند شادن بالمستشفى:::
وصلت للمستشفى بأقصى سرعة نزلت من السيارة وصرخت بالممرضات عربية جاو الممرضات وشالوا نور وحطوها بالعربية ودفوها وع طول غرفة العمليات شادن كانت واقفة برا غرفة العمليات وخايفة حييل ع البنت اللي داخل بس قوة قلبها وخشنت صوتها وقعدت ع كراسي الإنتظار وهي متوترة وتهز رجلها كل شوي
.
::عند ريان::
انتهى دوامه طلع من مكتبه وشاف الدكاترة يركضون والممرضات مرتبكين والدنيا حوسه راح عشان يشوف آيش عندهم وهو بنص السيب وقف وهو مستغرب من الشخص اللي قاعد وهو يقول بنفسه (ياربي هذا وين شفته أنا كأنه يشبه أحد صح يشبه سيف إيه سيف إلا هو بس أيش عنده هنا)قرب منه وقال
ريان:سيف
شادن عرفت الصوت وخافة بعدين قوة نفسها ورفعت راسها ناظرت فيه:هلا
ريان استغرب لا موب سيف بس نفس طريقة قعدته بس الشكل غير لا نفس لون العيون إلا نفسها
قطع عليه شادن وهي تقول:يالأخ مضيع شيء
ريان:لا بس شبهة عليك
شادن(سلطان):آها
ريان:آيش إسمك؟؟؟
شادن(سلطان):سلطان
ريان:آها ويش عندك هنا شف ملابسك كلها دم
شادن(سلطان):لا بس-بتلعثم- أختي صار لها حادث وجبتها
ريان:الله يشفيها يالله استأذن
شادن(سلطان):مع السلامة
مشى ريان وشادن تنهدت بارتياح ولفت للغرفة وشافت الدكتور طلع ركضت بإتجاه
شادن(سلطان):بشر دكتور فيها شي
الدكتور:لاعدت سليمة الحمدلله هو أنت حضرتك أخوها ولا إييه
شادن(سلطان):لا بس زوجها زوجها
الدكتور:بص بأه تفضل معاي عشان توأع ع الأوراء وأألك الآزم
شادن(سلطان):اوكي ومشت لمكتب الدكتور
.
::عند ريان::
أول ماطلع قابل سيف طالع بعد سلم عليه وهو يشوف الشبه بينه هو وسلطان
سيف لاحظ سرحان ريان في وجهه فقال:آيش فيك لا تكون مضيع القمر
ريان:مشكلتك واثق بقوة
سيف بغرور:يحق لي
ريان:أقول بطل غرور وأسمعني الحيين
سيف:آمر
ريان:تعرف واحد إسمه سلطان
سيف ناظرة بارتباك ومسك راسه بقوة ورص عليه
ريان لاحظ الإرتباك وخاف عليه مسكه من كتفه:آيش فيك سيف
سيف ناظرة بعيون مدمعه:مافيني شي ولا أعرف سلطان
وركب سيارة وشخط فيها
ريان استغرب وقال(أكيد يعرفه أو بينهم شيء خليني أرجع أسأل سلطان) وتوه راجع يقابل سلطان طالع من المستشفى
ريان:معلش سلطان شوي من وقتك
شادن(سلطان):تفضل
ريان:تعرف واحد إسمه سيف
شادن(سلطان) باستغراب:لا والله...ليش؟؟؟
ريان:غريبة بس هو يشبهك مرة
شادن(سلطان) بتفكير:لا والله مدري-قالت بشويش- يمكن سلطان لا لا مستحيل يكون هو هذا مات
ريان:ويش تقول أنت
شادن(سلطان):لا ولاشي تبي شي ثاني ولا بمشي
ريان:لا تفضل مع السلامة
وركب سيارته وحرك وهو يفكر في شادن وسلطان وسيف والشبه اللي بينهم
.
.
.
:::شقة ناصر:::
سوزان:نصوري حبيبي
ناصر وهو واقف قدام المرايه:هلا
سوزان:يهوون عليك ترووح الشاليه وتخلينا
ناصر:ياقلبي أنتي أكيد مايهون علي بس أيش أسوي يكفي إني كم يوم مارحت البيت ولا الدوام قاعد معاك خليني اليوم أروح الشاليه
سوزان:بس لاتطول أخاف أقعد لحالي
ناصر:إن شاء الله لاتفتحين لأحد طيب
سوزان:اوكي بس متى بتقول لأهلك عن زواجي منك؟؟؟
ناصر:ياحياتي خلينا نستمتع بحياتنا الحين وبعدين يصير خير
سوزان وهي تمسح ع بطنها:بس أنا الحين حامل
ناصر يمسك يدها ويبوسها:ياعمري أنتي انتبهي لنفسك واللي ببطنك
سوزان نزلت راسها:بتروح
ناصر رفع راسها بأطراف أصابعه:آيش آسوي مضطر أروح مايصير كل يوم عندك بيشكون بعدين
سوزان ابتسمت:اوكي بس لاتخليني
ناصر:ماراح أخليك يابعدي يالله بأمان الله باس خدها بنعومه وهي حمر وجها من الحيا طلع وهو يضحك ع حياها إلى الحيين تستحي منه
.
.
.
نروووح نطق مشوار لجدة ونشوووف
:::بيت أبومازن:::
مريم:هلآآآآآ آيش عندكم أجتماع مغلق يعني
ام مازن: لا ماهوب مغلق تعالي قولي له ذبحني ,, الي بعمره تزوجوا وجابوا عيال ,, مازن ابي اشوف عيالك قبل اموت
مريم: الله يطول عمرك إن شاء لله وتشوفي عيال عياله
مازن: يمه ايش عرفك يمكن أكون عقيم
ام مازن: اعوذ بالله فال الله ولافالك
مريم: طيب أنا عندي لك حل
مازن: تكفين الحقيني به
مريم: تزوج زواج مسيار هههههههههههههه
ام مازن: مريم انهبلتي,, لاتحطين الفكره براسه ,, وش مسياره ,, نبيه يعرس عرس المسلمين
مريم: هههههههههههه ,, هذا الحل بعدين وشو عرس المسلمين ليش هو في عرس كفار
مازن:ههههههههه والله ماعندي مانع عرس مسلمين ولا كفار المهم إنه مسيار ,, بس انتي الي تخطبين لي
مريم: ههههههههههه ,, لا والله تفشلني بعد مابقى الا هذي اخوي يتزوج مسيار,, طيب خلني ادور لك بنت الحلال
واذا ماعجبتك خلاص لاتتزوج,, ايش قلت
مازن: اوكي تخيلوا اني شفتها وماعجبتني ... خلاص انتهت المشكله
ام مازن: مازن ,,, انت في بالك بنت قول لي وانا اخطبها لك ,,, ان كانت بنت ناس ومتربيه ماعندي مانع
مازن: ايه يمه ودي اتزوج وحده رقاصه ,, واذا ماخطبتوها لي ماراح اتزوج
مريم: ههههههههههههههههه مين لاتكون فيفي عبده
ام مازن:مازن أتكلم معاك جد ترا
مريم ومازن: هههههههههههههههههههه
أم مازن:وبعدين معاكم
مازن:يمه مو وقته الحيين أنا في بالي وحدة بس صبري علي شوي
مريم:أثاريك عاشق ولاتقولي
مازن:حره ع قلبك هههههه يالله باي بطلع
أم مازن:ولا كأني أتكلم مع أحد
مريم:ههههههههه طيب مامي ممكن أروح لبيت صديقتي
أم مازن: اليوم نازل عليك الوحي الظاهر روحي بس لاتتأخرين
مريم تنقز تبوس خد أمها وركض ع غرفتها
.
.
.
نرجع للخبر عند حبايبنا
:::بيت الجد:::
الكل مجتمع هناك العايلة وطبعا عزموا بيت أم عبدالعزيز لمن خلصوا حركوا للشاليه وصلو ونزلو أغراضهم وبعد ماأخذو لهم جولة على الشاليه تغدووووو ونامو وعلى العصرررررر طلعو يتمشون على البحرررررررر
طلعو البنات وصاروا يتمشون مجموعات
ليان وريماس ووتين وشذى
لميس ورغد وريم وندى
ريناد وملاك ورانيا ووسن
<><><><>
طلع فيصل ومعاه راكان وجلسو يمشون
فيصل:مو كأن ذولا خواتنا"ويأشر عليهم"
راكان:إي هما
فيصل:تعال نروح لهم
وراحو عند ليان وتين وريماس
وصلو لهم وصاروا مقابلينهم
راكان:هلا والله أخبارك يابنات
وتين:بخيرالحمدلله
ريماس:بخير أنت أخبارك
راكان:مو كأنك شايفتني بالبيت
فيصل يناظر ليان اللي كانت منزله راسها:أشلونك ليان
ليان:تمام أنت أخبارك
فيصل:الحمدلله تمام
بعدين راحوا عنهم
*******************
عند لميس ورغد و....
لميس:بنات شوي وبجي بروح جيب جوالي نسيته في الغرفة
رغد:اوكي خلاص أنتظرك
وراحت لميس
*************
وشوي طلع عبدالعزيز
كان يكلم أمه
عبدالعزيز:اوكي تبين شي بعد
أم عبدالعزيز:لاسلامتك
وراح عبدالعزيز متوجه لمجلس الرجال
دخلت لميس مع البوابه ومشت في الحديقة الكبيرة ولما قربت من الباب
كان مجلس الرجال بعيد عنهم فبعدت الطرحة عن شعرها وربطتها ع خصرها ومشت
شوي إلا عبدالعزيزز طلع
وشآآآآآآآآفها وهي تمشي وهي ماانتبهت له لميس حست كأن في أحد رفعت راسها وانصدمت باللي واقف يطالعا على طول لفت وجهها وحطت الطرحة على شعرها وغطت وجهها بحركة سريعة وعدت من عنده وعلى طوووووووول راحت
دااااخل
أما عبدالعزيز كان واقف مكانه ماتحرك
عبدالعزيز"من هذا الملاك ماشاء الله عليها حلوة">مسكيين مايدري أنها خطيبته
ومشى كمل طريقة للمجلس وهو سارح بلي شافها من شووووووووووووي
أما لميس كانت منحرجة من الموقف خذت جوالها ورجعت للبنات قعدوا يتمشون ع البحر ويسولفون لمن طفشوا رجعوا للفله
.
.
::عند الشباب::
كانوا قاعدين يشوون ريان قاعد يدندن وهو يحرك اللحم
نواف استغل الفرصه وراح يجيب العود:يالله شباب غنوا فلوها
راكان:احم احم بغني بس عاد أبي حماس
تركي:أبشر بعزك سمعنا أنت بس
راكان:ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
ودعتك الله يانظر عيني
بـ اـمانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
خلك معي لا تخليني
دنياي بعدك ماهي بزينه
فيني ياخلي ما يكفيني
الله يصبر قلبي ويعينه
الله يصبر قلبي ويعينه

ودعتك الله يانظر عيني
بـ اـمانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
حاولت اسافر يـ الغضي وياك
لكن شـ اسوي عيت ظروفي
عااااااشوا .. ربي يحفظهم ..
على راسي والله ..

القلب يصرخ مايبي فرقاك
ولهفة حنيني تصرخ بـ جوفي
حاولت اسافر يـ الغضي وياك
لكن شـ اسوي عيت ظروفي
القلب يصرخ مايبي فرقاك
ولهفة حنيني تصرخ بـ جوفي
الله علييييييييهم ..
ياسلااام .. يعيشووون ..

حاولت اسافر يـ الغضي وياك
لكن شـ اسوي عيت ظروفي
القلب يصرخ مايبي فرقاك
ولهفة حنيني تصرخ بـ جوفي
ودعتك الله يانظر عيني
بـ اـمانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه

يعيشووووووووووون .. على قلبي ..
الله عليييييييييييهم ..

والله ما اسوى أـنا بلياك
اسمع كلامي وصدق حروفي
إنت وعدت بـ ترجع والقاك
والحر دايم لا وعد يوفي
والله ما اسوى أـنا بلياك
اسمع كلامي وصدق حروفي
إنت وعدت بـ ترجع والقاك
والحر دايم لا وعد يوفي

ودعتك الله يانظر عيني
بـ امانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
على راسسسسسسسسي ..

لو بـ أتصال ارجوك طمني
وخبرني وشهي آخر علومك
اوصف لي اوضاعك وعلمني
شلون تقضي بـ السفر يومك
ولا برسالة شوق راسلني
واكتبلي افراحك مع همومك
وإذا نويت ترد خبرني
ابحتفل ياخلي بقدومك
يسلم راسهم ..

والله ما اسوى أـنا بلياك
اسمع كلامي وصدق حروفي
إنت وعدت بـ ترجع والقاك
والحر دايم لا وعد يوفي
والله ما اسوى أـنا بلياك
اسمع كلامي وصدق حروفي
إنت وعدت بـ ترجع والقاك
والحر دايم لا وعد يوفي
ودعتك الله يانظر عيني
بـ امانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
طييييييييب .. علييييييييييهم ..

الموت في بُعدك يناجيني
والعمر بعدك يكره سنينه
لـ أجل المشاعر خلك بعيني
وانسى السفر لا عادة سنينه
ودعتك الله يانظر عيني
با اـمانت إللي ماغفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
ويللللللللللي .. الله عليييييييهم .. { على كثر مافي هـ الأغنيه من إحساس إلا إنو حماسها كان قوي .. }

ودعتك الله وتين يانظر عيني
بـ امانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
فرقى الحبايب يابعدي شينه
فرقى الحبايب يابعدي شينه
فرقى الحبايب يابعدي شينه
الشباب كانوا متحمسين وقعدوا يصفقون ويصفرون
نواف:يآه وناااسه من زمااان مارقصت
نااايف:يالبكاااش
تركي:إلا رائد وينه
راكان:إيه صح هالتبن له فتره مختفي مدري وينه فيه
تركي:شفته قبل أمس وهو موب طبيعي فيه شي
فيصل:المفروض حنا نسأل عنه صراحه
نواف:إي صح بكرة بروح له بالإستراحه حقتهم
طلال:اوكي قولي بروح معاك
نايف:متى بيحركون الحين هم
فيصل:بكرة الليل يمكن
نايف:اوكي حلو
عند ريان وناصر
ريان وهو يضحك:بس لا تتحداني مرة ثانيه يابو ريان...إلا على الطاري(وقعد يستهبل عليه)إنت تغني(ووطى صوته) لحبيبتك سوزان؟؟؟.....
ناصر ضحك ويقول بصوت هامس:تراك واثق بقوة إني بسمي عليك.. هي مو مهبلها علي إلا هالصوت....
ريان:هي الله مبتليها فيك....يعني بعيوبك لازم تقبلك...
ناصر يتمسخر:لاااااااااا انا اللي مبتلي فيها وانت الصادق...
ريان وهو يخزه بمزح:اقــــــــول..لا يكثر بس...ولا انت من اللي بيقبل فيك...ولا تفكر إنها تاخذك....
ناصر قعد يضحك وقال بمزح:ما بيقبل في ابو ريان...إلا ام ريان....ههههههههههههه....
ريان وهو يضحك:هههههههههه زين رقعتها انت مع هالخشه...بعدين أنت قلت ماراح تسمي علي
ناصر:آآآه وهو أنا أقدر أستغنى عنك أنت ووجهك
يقاطعهم فارس:ويش تحشون فيه
طلال:معليك منهم ذولي من يوم درسوا هناك وهم شايفين نفسهم علينا
خالد:إيه مسويين نفسهم عنقليزيين
راكان:هههههههآي حلوة عنقليزيين
تركي:هيه أنت هييه
ناصر:خيير ترا لي إسم
تركي يقلده:ترا لي إسم-يرجع لصوته الطبيعي-ياعمي طير بس وين أخوك
ناصر:من هو رائد
تركي:وهو أنت عندك أخ غيره
ناصر:تعبان ونايم بالبيت رفض يجي
راكان:آها..-وطالع ريان- ريان متى بتخلص الشوي؟؟
ريان:هذاني خلصت خلاص خذوه
وقاموا يتعشون
في الليل
ليان:بنات أنا بطلع شوي أتمشى
ريماس:تبيني أجي معاك
ليان:لاخليك بتمشى لحالي
طلعت ليان وراحت تتمشى على البحر وقفت عند البحر وتقدمت شوي وجلست على صخره من الصخور اللي كانت موجودة
وصارت تذكر ذكرياتها زمان يوم كانت صغيرة ولعبها وماحست الا بدمعة تسري على خدها
ليان:ياااااااااااربي مااني قااااااااااااااادرة أنســــــــــــــــــااه واللــــــــــــــــــه مو قاااااااااااادرة
.
.
.
كان يمشي وهو سرحان بعالم عالم مافي الا صورتها وذكرايته معاهم
شاف وحده جالسة على صخرة من الصخور
"هي إي هي " وراااااااااح لهااااااااااااااا
قرب منها
كانت سرحانه وماحست بلي واقف وراها ويراقبها
قررررررررب منها وغطأآ على عيونها
ليان وهي مبتسمة حطت يدها على يده:ريماس عرفتك في غيرك
فيصل أبتسم وشال يده:إي أنااااااااااا
ليان"لالامستحييييل يكووووون هو مستحيل" ليان لفت عليه
ليان بصــــــــدمـــــــــــة:� �يصــــــــــــــــــــــ ــل
فيصل:عيونه وجلس جنبها ولف عليها:كيفك ليون
ليان للحين مصدومة وتناظر فيه
فيصل جلس يطالع فيها ويتأملها بالجينز السماوي والبلوزة الفوشي ورافعه شعرها وحاطه روج فوشي صارخ ومسكرا وبلاشر
ليان أستحت ونزلت عيونها
فيصل:مارديتي علي كيفك
ليان:بخير
فيصل لف على البحر وصار مقابله:وأنا بخير بعد
ليان تفشلت لأنها ماسألته
فيصل أبتسم:يالله قومي ومد لها يده
ليان مسكت يده وقومها فيصل مسك يدها ومشو
صارو يمشون وليان تحس أنها عايشه في حلم ماودها تصحى منه وأما فيصل كانت فرحته ماتنوصف
فيصل سحب ليان ونزلها في المويه وصار يرميها بالمويه
ليان:هههههههههههه فيصل خلاص
فيصل:لا ههههههههههههههه
ليان:طيب أنا أراويك وصارت ترميه بالمويه وهو يرميها ليما تبللت ملابسهم
فيصل:خلاص خلاص ليووووووووون
ليان:ههههه اوكي
وطلعووووووو من الموية
فيصل:شوفي كيف غرقتيني
ليان:ههههههههه تستاااااااهل أنت بديت والباااااااادي أظلــــــــــم
فيصل:على قلبي مثل العسسسسسسسسسسل
ليان أستحت:يالله أنا بروح أبدل أحسني بردانه
فيصل:أوكي وأنا بعد بروح أبدل
وراااااااااااحووووووووووو وووووووووووووووو
.
.
رجعت ليان للشاليه وهي مبتسمه والفرحة مو سايعتها
ريماس:الله الله وش الأبتسامة
ليان راحت وباست ريماس وضمتها:واااي فرحااانه فرحاااااانه يارمووووسه
ريماس تهمس لها عشان لا يسمعوها:خير وش صاير أكيد شفتي حبيب القلب
ليان أبتسمت:إي
ريماس:وأنا أقول وش صار
ليان:أقلك بعدين عشان محد يسمع
ريماس:أوكي
شذى بتموت من القهر:أموت وأعررررررررف وش قاعدين يقولوووووون
.
.
.
في الليل في غرفة البنات
البنات(بنات العايلة بس من دون ندى وشذى) متجمعين عند ليان:إيو قولي لي وش صار شوقتيني ماعاد فيني صبر
ليان وهي مبتسمه:أوكي أسمعوا
"وحكــــــــــت لهم السالفه كلهـــــــااااااا"
لميس مصدومة:كل هذا صاااااااار ما أصدق
ليان:عاااااد أنا اللي أصدق واااااي فرحانه وربي فرحانه
ريناد:هدي هدي لايطق لك عررررررررررق
ليان:ههههههههههه وش أسوي من الفرحة ياريناد
رانيا:الله يجعل هالفرحة دوووووووووم
ليان:آآآآآآآآآآآمين
وبعدهااااااااااااا ناااااامووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو
.
.
.
:::عند شادن(سلطان)::::
ويوم جديد
صحت الصباح غيرت ملابسها وفطرت وطلعت للمستشفى دخلت للمستشفى وهي تناظر الناس تنهدت وقال(إيه ياشادن مكتوب عليك الشقا من يوم جيتي يارب رحمتك) توجهت للغرفة طقت الباب ودخلت
شادن(سلطان)بصوت ثقيل شوي:السلام عليكم
نور كانت سرحانه لفت للباب بخوف وناظرت بإستغراب بالشاب اللي واقف قدام الباب وشكله حلو يعني جمييل بكل ماتعنيه الكلمة حست ع نفسها وردت:وعليكم السلام
شادن(سلطان):كيفك اليوم؟؟
نور ماتدري ليش ارتاحت له:بخير... شكلك أنت اللي ساعدتني أمس؟؟
شادن(سلطان):إيه أنا الحمد لله ع السلامة
نور:الله يسلمك
شادن(سلطان):أيش إسمك؟؟
نور:إسمي نور.. وأنت؟؟
شادن(سلطان):ماعليك من إسمي الحيين...تحسين نفسك اوكي أطلعك اليوم من المستشفى
نور:إيه مشكور
شادن(سلطان):اوكي أشوف الدكتور وأوقع ع الأوراق جهزي نفسك
وطلعت تنهدت نور بضيق: ليش ساعدتني ليش ليييييش كان خليتني أمووت وأفتك من هالعيشه ااووف شكله مكتوب علي الشقا جهزت أغراضها ولبست عباتها اللي جابتها لها شادن(سلطان) وجلست مستنيه شوي وجات شادن(سلطان):يالله
نور:اوكي يلا
نزلوا من المستشفى وحركوا ع البيت وصلت للعمارة طلعوا مع بعض
نور:مشكور تقدر ترووح
شادن(سلطان):العفو مابينا شكر
وصلت نور لشقتها ولقت الباب مفتوح زي ماهو جت بتدخل بس مسكت يدها شادن(سلطان)
شادن(سلطان):تعالي ادخلي معي البيت
نور استسلمت لها ماعد صار يهمها شيء لو تفقد أغلى ماعندها عادي خلاص تعبت من الدنيا دخلت مع شادن قعدت بالصاله وشادن راحت للغرفة تغير ملابسها نور كانت سرحانه طلعت شادن من الغرفة ولفت نور وانصدمت باللي هي تشوفه
نور:أأأأأأأأننننننننت......... .................... .................................................. .................................................. ........................
.
.
.
انتهى البارت انتظروني بالبارت القادم توقعاتكم تهمني(ســـود العيــــون)





الساعة الآن 02:35 PM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.