آخر 10 مشاركات
العاطفة الانتقامية (19) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          عذراء فالينتي (135) للكاتبة:Maisey Yates(الجزء 3 سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          264 - جزيرة مادرونا - اليرابيت غراهام - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          الملاك والوحش الايطالي (6) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          صبراً يا غازية (3) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          عرض مغرى (148) للكاتبة Michelle Conder .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          وَرِيث موريتي(102) للكاتبة:Katherine Garbera(الجزء1 من سلسلة ميراث آل موريتي) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          سيكولوجية المرأة (الكاتـب : Habiba Banani - )           »          اصديق (انت)ام عدو؟ (الكاتـب : مجهولة. القدر - )           »          قدرها ان يحبها شيطان (1) .. سلسلة زهرة الدم. (الكاتـب : Eveline - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-01-17, 01:39 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 عيناه سر عذابي../ للكاتبة Fowzia saeed.






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
عيناه سر عذابي..
للكاتبة / Fowzia saeed.



قراءة ممتعة للجميع.....






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 25-01-17 الساعة 09:26 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-17, 10:54 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم؟ان شاء الله تمام ؟
اليوم بنزل اول اول روايه لي في المنتدى واتمنى تدعموني وتشجعوني عشان اكملها للنهايه وان شاء الله تعجبكم

*(الروايه كلها خيال×خيال ولا تمت للواقع بأي صله)


حأنزل البارت الاول بعد شوي........





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 25-01-17 الساعة 09:28 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-17, 10:54 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



روايه عيناه سر عذابي!.
لا احلل النقل بدون اسمي:حزينه لكن متميزهفي حزني.
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

الساعه 4:57صباحا...

صحت من النوم بكسل شديد دخلت الحمام وتروشت طلعت بروبها الاسود نفس لون غرفتها وقفت قدام المرايا وجلست على الكرسي مسكت المشط وبدت تمشط شعرها الي وصل لنهايه خصرها فرقته من النص من قدام واستشورته على السريع اصلا ما يحتاج استشوار لان طبيعه شعرها ناعم!بس هي تحب تستشوره خلصت وظفرته ظفيره سمكه(الي ما يعرفها يدخل قوقل ويكتب ظفيره السمكه^_*)لبست مريولها وشمرت اكمام بلوزتها وحطت كحل ومسكرا لانها ممنوعه وهي تحب تخالف القواعد في المدرسه مسكت شنطتها وحطتها على ظهرها وعبايتها في يدها.....دخلت المطبخ:صباح الخير.
الكل:صباح النور.جلست على الطاوله:مامي وين أنوار؟
الام بهدوء:بتغيب.
تكلمت وهي متنرفزه:وليه ان شاء الله؟ترا قبل امس غايبه وش ذا!!؟
الام:نور هدي يا بنتي اختك تعبانه ومصخنه.
نوره:ايوه انتي خليها بس نلعب في المويه وما تبيها تصخن!..
الام:يا بناتي هي صغيره خلوها تلعب..
نور:ايوه وش نهايه اللعب دا؟شوفيها مصخنه!!!..
الام:خلاص قفلو على الموضوع.
نور:ايوه نقفل على الموضوع ليش!لان ما عندك رد.
نورت:اقول نور امشي بس تأخرنا.
نور وهي تاخذ المصروف الي على الطاوله وتلبس عبايتها:يلا يلا....طلعو وكل وحده على مدرستها وجامعتها.
تعريف بهذي العائله:-
ابو فيصل:متوفي من قبل 4 سنوات...
ام فيصل: عمرها 45سنه انسانه طيبه مره بس اذا كرهت كرهت!تحب بناتها بالذات انوار *اخر العنقود*عايشه علشان بناتها...
اشواق:اكبر بنت في العايله عمرها 30 سنه متزوجه وعندها ولد عمره 15سنن وبنت عمرها8سنوات وبنت صغيره 7شهور طيييبه بشكل!!تحب كل أخواتها ساكنه في المدينه عشان زوجها واعل زوجها طويله ونحيفه مرا!عيونها صغار حواجبها نحيفه خشمها سله سيف شفايفها صغيره مرا وبيضا...

فيصل:عمره 25 سنه طييييبب ومتزوج عنده ولدين واحد عمره 4 سنوات والثاني سنه زوجته كلبه وحقوده دايما تحرش فيصل عشان يخاصم امه ويضرب اخواته طويل واسمر عيونه وساع لونه قريب على البني حواجبه مرسومه رسم في ضربه في حاجبه الايسر من لما كان طفل خشمه سله سيف شفايفه صغيره ونحيفه عنده سكسوكه وشويه عوارض خفيفه....

نوره:عمرها 23سنه تدرس طب جراحه قلب باقي لها 3 سنوات وتخلص انسانه طييييبه مرا وهاديه لعض الاحيان حنونه ومتفهمه وفاهمه الكل الكل يحبها ويحترمها مو متزوجه ورافضه فكره الزواج مع ان ااخطاب كثيرين عليها بس هي موموافقه الا بعد ماتخلص دراستها وتشتغل لانها جاطه شي فراسها انها محد بينفعها غير دراستها وشهادتها طولها متوسط بيضا مرا مرا عيونها وسط لاكبيره ولاصغيره في جاذبيه كبيره حواجبها نحيفه ومناسبه لعيونها خشمها سله سيف شفايفها محدده ومليانه ورديه نحيفه وجسمها حلو مو مرا نحيفه..

نور:عمرها 18سنه اخر سنه في الثانوي انسانه مجنونه لاخر حد ومهبوله الكل يحبها عربجيه شوي بس طيبه ما تعترف بالدموع ابدا وان نزلت دموعها ماتخلي احد يشوفها لو مين ما كان.قصيره مرا سمرا بس سمارها مرا حلو على برونزي كذا عيونها وساااع مرا!وناعسه حواجبه كثيفه ومرسومن رسم.انفها صفير ونحيف شفايفهل صغيره مرا وتوتيه بس مليانه شوي نحيفه نحيفه نحيفن بشكل!جلد على عظم..
انوار:عمرها 11 اخر العنقود ودلوعه البيت اخر سنه في الإبتدائي جسمها صغير ونحيفه مرا ملامحها تشبه ملامح نوره بس عيونها لونها بني فاتح...

في المدرسه عند نور دخلت وانصدمت!!!




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-17, 10:58 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



روايه:عيناه سر عذابي!.
لا احلل نقل الروايه من دون ذكر اسمي:حزينه ولكن متميزه في حزني!.
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
نور:ههه لا يا ابله ما ابغى اصير حلافه!.
فريده رفعت حاجبها:لا يشيخه!؟ا..
نور:يا ابله الله يهديك خلاص سماح هالمره!.
فريده تنهدت:خلاص طيب يلا روحو.ماكملت كلامها الا وهم يبوسونها في خدودها ويشردون!!.
فريده:الله يهديكم بس!.صارت تمشي وتصرخ على البنات عشان يدخلون جوا طوابير!!.
شله نور^_*
عبير: عمؤها 18 سنه صديقه فوز من لمن كانت اولى ثانوي تعرفو على بعض وصارو صديقات طييييبه مرا وسو كيوت وصوتها عالي تحب نور مرا وتعتبرها اختهتا الي ما ولدتها امها بيضا بس مو مرا عيونه واسعه وناعسه ورموشها كثيفه حواجبها عريضه انفها صغير رس شوي كبير من قدام شفايفها توتيه ومليانه نحيفه مرررا قصيره عندها عاده سيئه بس محد يدري الا نور وكم بنت من شله عبير الثانيه شعرها لنص ظهرها ولونه بني محروق وبيضا.

اماني:عمرها 18سنه مهبوله زي نور والي فراسها تسويه وما عليها من اي احد عنيييييده مرا بنت خاله نور مع بعض دائما مايفترقون ابدا!طويله شوي بيضا عيونها وسط وناعسه انفها صغير ونحيف شفايفها توتيه وصغيره جسمها حلو مو متينه ولا نحيفه شعرها لمن اكتافها ولونه اسود على بني بيضا.

رؤى:عمرها 18سنه طيبه مع الكل بس اذا عصبت ماتعرف احد تموت في نور وتحسب محد يدري بس نور كاشفتها هي واماني وريم موهبتها تطلع موسيقى من فمها<<<هههههه معرف ايش اسمها!.ملامحها تميل الذكور اكثر قصيره ودبيه حواجبها كثيله مرا ومرسومه عيونها وساع بشكل!انفها حاد وطويل وشفايفها نحيفه بس فمها كبير شعرها لمن اسفل ظهرها.

خديجه:عمرها 18سنه وحده منحرفه شوي بس طيبه وسامجه لابعد حد سماجتها تقتل اذا عطت شي براسها تسويه ايش ماكان! الي في قلبها على لسانها.طولها متوسط بيضا عيونها وساع رموشها كثيفه حواجبها عاديه انفها طويل بس من قدام مخربط<<<<هههههههههههه.شفايف� �ا منفوخه شعرها لمن نص ظهرها اسود.

دلال:عمرها 18 سنه طططييييييببه بشكل!وعلى نياتها مرره الكل يستغلها ماتحقد على احد ولا تكره ولاتشيل في قلبها قصيره عيونها وسط في فيها جاذبيه تخليك بس تتأملينها انفها صغير وحاد شفايفها توتيه ونحيفه جسمها صغير مرا اي احد يقدر يشيلها شعرها فكتوريا لونه اسود.


وهذي الشخصيات بس في شخصيات جديده حتطلع وانتظروني��������������




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-17, 10:58 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وقفو طوابير بعد عناء طويل من المعلمات عشان يسكتون بس ماسكتو الا لمن جات ابله فريده<<<<يحبي لذي الانسانه^_^......... انتهى الدوام والكل طلع وراح بيته...
في مكان ثاني في ييت نور......
.......:مالي شغل اعطيني الحين!.
ام فيصل:بس ياولدي اهدأ!!!!!.
........:كيف اهدأ هاه؟كيف ونتي تقولين لا!!؟.
نزلت من صراخهم وهي مرعوبه شافته يصرخ على امها وتكلمت وبصوت يرجف:فيصل لا تصرخ على ماما.
فيصل بصوت يخوف خلا انوار تبكي:انتي مالك دخل اسكتي!.وقف شعر انوار لمن سمعت صوته وصارت تبكي وترجف وهي في ركن الصاله.
ام فيصل ودموعها على خدها:ياولدي صل على النبي تعوذ من ابليس.
فيصل:يعني مارح تعطيني!!؟.
ام فيصل:اهدأ انت بس او....بطع كلامها لمن اعطاها الكف الي نزلها للارض صارت عند رجوله:حسبي الله عليك من ولد اخخ بس على تسع شهور الي ربيتك فيها خساره والله.زقف فيصل مستند على الكنب وصدره يطلع وينزل بعصبيه.مسك شعرها وسحبها لوجهه وصار يعطيها كف ويرجعه الثاني ويرجعه بالثالث.فكها انشل وصارت تحس بدوار من كثر الكفوف في اللحظه هذي دخلت نور البيت وانصدمت وهي تشوف امها معلقه من شعرها في يد فيصل رمت شنطتها وصارت تجري عليهم لمن وصلت عندهم وحاولت تفك امها من يد فيصل وهي تسب وتلعن وتشتم بجميه انواع السب:ياح قير ياكلب يا####يا####ياحيوان سيب امي.وهي تضرب صدره.فك فيصل امه ومسك نور ما ياقه عبايتها وصار يعطيها كف ويرجعه بالثاني:ايوه ايوه طال لسانك يا ست نور يا###يا####هاه؟.
نور مسكت يده وعظتها بأقوى ماعندها حتى حست رطعم الدم في فمها.فيصل كان مقاومها بس ماقدر وفكها ورماها على الارض شاف قدامه مزهريه صغيره فيها ورده وحده!ورماها عليها.وطاحت على راس نور.فيصل اول ماش الدم ينزل من جبينها خاف وطلع يجري اما ام فيصل جلست تصيح وتبكي ونور في الركن وحاطه يدينها على اذانها وتبكي وتصرخ وتضرب برجولها الارض.جريت ام فيصل ومسكت جوالها ويدينها ترجف واتصلت على اخوها.المكالمه:-
ام فيصل:الو علي؟
علي:هلا؟
ام فيصل:الحق علي يا علي بنتي ماتت الحق علي.
علي كان في مجلس وكله رجال لانه مسوي عزومه ف بيت الشعر وقف من الصدمه الكل سكت لمن شافوه يكلم:ايش ماتت من هي؟
ام فيصل:الحق علي نور نور بنتي تعالي لي بسرعه واه..
علي:خلاص خلاص الحين جاي لا تبكين اهدي اهدي.
وقفل الخط منها.جلس وهو يستغفر ربه ويحاول يهدأ.
سالم:خير يبه من مات وايش فيه؟
علي وقف:السموحه منكم بس صار شي ولازم اطلع انتو خليكم ولا تطلعوت الا بعد الغدا!
الكل:الله معك.
علي يكلم عياله:خليكم هينا.
الكل:حاضر يبه.
علي:سالم فهد امشو معي.طلعو وركبو السياره وطيران على بيت ام فيصل وهو يقولهم عن الي صار.
فهد:لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم.
سالم:كيف ماتت متاكد يبه؟
علي بعصبيه:يعني انا اكذب هاه؟؟
فهد:يبه الله يهديك سالم موقصده كذا!!.
علي:خلاص اسكتو!!.
تعريف في عائله علي:-
علي ابو سالم:عمره42سنه الي يشوفه يقول في الثلاثين انشان طيب مره واذا عصب ما يعرف اخدوينشد الظهر فيه اخو ام فيصل الوحيد!متزوج حرمتين عنده 4اولاد 3 بنات من زوجاته كلهم الكل يخاف منه ويحترمه له سمعته من بين كل الناس طويل ومعضل ابيض البشره عيونه واسعه لونها بني فاتح حواجبه مرسومه انفه طويل وشامخ عنده سكسوكه بس يحب اخواته كثيير.
الزوجه الاولى:منيرهعمرها39سنه *مالها دور مهم ام عاديه تحب اولادها وبس.
عايض:متوفي من لما كان طفل.
خالد:توفى قبل 3سنوات.
سالم:عمره 26سنه انسان متفهم وطيب دايما مع ابوه وابوه يعتمد عليه في كل شي ينشد الظهر فيه يغار على اخواته كثييير يدرس هندسه اخر سنه.طوله متوسط عيونه وسط انفه طويل وشامخ شفايفه صفيره محدده بسكسوكه جسمه عادي شوي معضل.
عبدالعزيز:عمره22سنه اول سنه جامعه طب انسان هادي منطوي على نفسه مايحب يختلط في الناس بس اقاربه مملوح شوي ملامحه مزيج بين ابوه واخوه سالم في العيون عيون سالم والانف والشفايف شفايف ابوه شعره سبايكي الكل يحبه بس يخافون منه اذا احد قرب من خصوصياته وعصب!!..
لمى:عمرها 19سنه طيييبه وعلى نياتها تخب الخيرللكل ماتقول لا تحب اخوانها كثيير بالذات فهد له معزه في قلبها تحب فيصل بس ماحصل نصيب ومحد يدري انها تحبه تدرس في الجامعه خدمه اجتماعيه مملوحه قصيره جسمها حلو ومتناسق بيضا عيونها وساع ولونهم اسود حاوجبها مناسبه لعيونها انفها صغير وحاد شفايفها توتيه بلون الكرز شعرها يصل لكتفها لونه اشقر مع خصل ثلجي.
الزوجه الثانيه:مزنه عمرها37سنه طيييبه مره الكل يحبها ويحترمها تحب عيالها وكل همها في الحياه سعادتهم!.
فهد:عمره 24سنه عصبي عصبي عصبي بشكل!!غييور مره على اخواته وبنات خالاته دمه حاار الكل يخاف منه ويهابه ورث من ابوه كل شي جمال واخلاق وهيبه وكل شي!!جمييل مررره اجمل شباب العايله طويل وجههه طويا عيونه وساع لونهمعسلي فاتح ورموشه كثيفه حواجبه مرسومه رسم انفه سله سيف وشامخ شفايفه صغيره ومحدده بسكسوكه وعوارض خفيفه معضل مشترك في نادي للرياضه شعره اسود يوصل لمن نهايه
راسه.
عبدالله:عمره 20 سنه انسان ماهمه اي شي وفله وزاحف مرا اكبر مغازلجي في جده ابوه مايعتمد عليه في شي طييب مرا الكل يحبه خفيف دم.مملوح طوله متوسط ابيض شوي عيونه وسط حواجبه عاديه بس الي يميزها خط في حاجبه اليمين معطيه لوك انفه نحيف وطويل شفايفه محدده بسكسوكه بس!معضل مشترك مع فهد في النادي شعره سبايكي.لمار:عمرها18سنه مهبوله هبل مو صاحي ام المقالب ماخلت احد الا وسوت فيه مقلب الكل يخاف منها اذا عصبت تكره طاري الزواج من حاجه صارت لها قاصه شعرها بوي حركاتها حركات عيال وحتى ملابسها كلها ملابس عيال واسود×اسودجميله وارثه جمال ابوها العيون والرموش والحواجب حتى انفها سله سيف سمرا شفايفها توتيه لونهم وردي قصيره ونحيفه اخر سنه ثانوي.
امال:عمرها16سنه اول سنه ثانوي نعوومه حيل حيل وطيوبه قلبها ابيض ماتكره احد بس تكره حركات البنات العربجيات*شله نور*بيضا ونحيفه بس حلوه عيونها وسط انفها صغير وجهه مدور وبيبي فيس كل شي فيها كييووت شعرها لمن اكتافها لونه بني محروق.....
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في مكان جديد علينا....
دلال:امي ابغا ملابس جديده.
امها:انقلعي عن وجههي بس.
دلال:امي حرام عليك تعبت ملابسي كلها مقطعه...
امها:من وزنك ذا انحفي ياخي وش ذا الجسم!!..
دلال وهي تبكي:حرام عليك جلد على عظم ملابسي عندي من قبل 3سنين وشنطتي نفسها من اول ثانوي والله حرام.
امها:حرمه عايك ثيابك انقلعي عن وجههي لابارك الله فيك.راحت دلال لغرفتها الصغيره وهي تبكي تعبت من حياتها من لمن اتوفى ابوها وامها تغيرت وحتى أخواتها تغيرو عليها ماتدري وش السبب بس تعبت كثيير....
تعريف بهذي العايله:-
الاب:متوفي من ست سنوات..
الام:احلام ام حقوده ماتحب الخير للناس من الطبقه الفقيره تموت في شي اسمه فلوس ارمله تكره دلال...
جوري:عمرها 22سنه تدرس طب طيبه مراا تحب اخواتها بس تزهل لمن تشوف امها واختها يهاوشون دلال تحب دلال وتخاف عليها لمن ماتكون بالبيت تشتري كل شي ادلال مع انها ماعندها شي غير مكافئتها تصرفها على كتب واغراض للجامعه وملابس لها ولدلال ساعات ماتشتري لنفسها بس لدلال*مكافئتها900ريال*جميله الكل يحبها طويله وجسمها ريان وحلو بيضا مرا الي يشزقها يقول مصريه من شده بياضها عيونها صغار انفها سله سيف شفايفها مدوره ومنفوخه شعرها لمن نهايه ظهرها بني..جودي:عمرها 20سنه امم نقدر نقول عنها شخصيه متناقضه تكره دلال وتشفق عليها وتغار منها لان دلال اجمل منها وتشفق عليها لمن امها تضربها تدرس في جامعه تخصصها خدمه اجتماعيه ثاني سنه لها مملوحه سمرا عيونها صينيه انفها صغير وحاد ومستقيم شفايفها مدوره ومنفوخه قصيره ونحيفه مرا شعرها لاخر ظهرها لونه اسود...
دلال:سبق وعرفنا عليها... دخلت على غرفتها وبصوت امر:قومي نظفي المطبخ بسرعه..
دلال بصوت كسسير:مقدر بطني يعورني معي الدو###.
جودي:طيب والله لعلم امي...طلعت وكلها ثواني وجات امها طايره ومعصبه وفي يدها سلك:دلالوه يا كلبه انا كلبه انا تقولي عني كلبه طيب والله لربيك..
رجعت دلال على ورا من الخوف وهي ترتجف:واللت ماقلت والله ماق..قطع كلامها لمن طاح السلك على ظهرها جلست امها تسب وتلعن وهي تظربها وصراخ دلال هز البيت دلال نعومه ماتتحمل ذا العذاب كافي بطنها بتموت منه.وقفتجودي عند الباب وراسمه ابتسامه مزيفه وقلبها يتقطع مع كل صرخه تصرخها دلال.صحت من النوم وقلبها ناغزها هي نومها ثقيل ومستحيل تصحا حتى لو صارت حريقه انتبهت لصوت الصراخ وميزته بسرعه قامت دخلت غرفه دلال وشافت امها كيف تضرب دلال شوي وتموت على يدها وقفت قدام امها وامها كو منتبهه لها جتها ضربتين وحده في خدها وحده في يدها مسكت السلك ورمته بعيد وقفت امهم من التعب وصدره يطلع وينزل عطت دلال ضربتين برجلها وحده بظهرها والثانيه في بطنها..وطلعت قربت جوري وحضنت دلال الي اغمى عليها من التعب جلست تبكي على اختها الي ماتت من التعب.تكلمت جودي باستهزاء:بالله عليك شتحسين فيه؟؟
جوري:انتي اكلي تبن اكييد انتي ورا الضرب ذا كله حرام عليك وش سوت لك نفسي اعرف ليه تكرهينها؟؟؟
جودي:كذا كيفي اكرهها ولو ما سبيتيها بكرهك انتي بعد..
جوري:حرام لو ابوي حي ودرا انكم تعذبونها بيوريكم الويل.
جودي:اصلا ابوي يكرهها تف.وطلعت ولا كأنها سوت شي.
شالت دلال بين يدينها كأنها طفله روشتها وحطت دوا لجروحها ولبستها ملابس دافيه من عندها وغطتها.دهلت عليها امها:صحيها بسرعه تقوم تنظف.جوري بهدوء:انا بنظفه.
امها:لا هي تقوم تنظ..قطعت كلامها بحده.
جودي:خلاص امي انا بنظفه!!.
امها:خليك معها مالت عليك وعليها!!..وراحت.
جوري:لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم...
قامت ونظفت المطبخ ورجعت مدت فراشها جمب فراش دلال عشان اذا صحت تكون جمبها....،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،
مكان جديد علينا<<<<هههه كل شوي..
....:نعم نعم مات من ست سنين!!!ليش توني ادري هاه؟
........:طال عمرك احنا قبل فتره عرفنا وبالصدفه وانت كنت مشغول في موضوع ولد حضرتك فما حبينا نزيد عليك ضغط وهم زياده.
........:طيب طيب ابغاك تجيب لي أخبارها ماعرفها من زمان انا محدد موظف ينزل الراتب الخاص فيهت في حسابه وماقال لي انه مات..
.....:تامر بشي طال عمرك؟؟
.......:لالا خلاص روح لدبس جيب لي ملف كامل فيه كل شي يخصها!!.
.......:حاضر طال عمرك بالاذن.وطلع..
.......:لاحول ولاقوه الا بالله ان لله وانا اليه راجعون هذا كيف مات ومادريت ي الله الحين شسوي معقوله بترضى اجيبها بعد ذا العمر ولا كيف؟؟؟ بس هي سألتني عنها معقوله قلبها حن؟يارب ساعدني قطع عليه افكاره صوت الباب..طططق طق طططق طق طططق.
ابتسم غصبا عنه:ادخلي ادخلي.
ابتسمت وطلت براسها من ورا الباب:كيف عرفت انو انا؟؟
ابتسم:قلبي قالي.
ابتسمت ودخلت وسوت التحيه العسكريه:نعم سيدي ابو عبدالعزيز..
ابو عبدالعزيز:ههههههههههه يزينك تعالي بس تعالي.
راحت له وحضنته وباست راسه:كيف بابي الحلو؟؟
ابو عبدالعزيز:من شفت امولتي صرت بخير.امل:ليه قبل مااجيك كنت مو بخير؟؟
ابو عبدالعزيز:االاا بخير بس شغط في الشغل.
امل:امممم فهمت.
ابو عبدالعزيز:ايوه ونتي شعندك؟
امل:اووف طفشت قلت اجي عندك..
ابوعبدالعزيز:............

وبكذا يكون خلص ذا البارت ادري قصير بس تعبت ونا اكتب اتمنى يعجبكم....
الاسئله:-
س:ايش صار على نور؟؟
س:منجد ماتت؟؟
س:ليه جودي وامها يكرهو دلال؟؟
س:مين الي ماتت وليش زعل ابو عبدالعزيز؟؟


لاتنسون تدعموني عشان اكمل������




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-17, 10:58 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



روايه:عيناه سر عذابي!.
لا استبيح النقل بدون ذكر اسمي:حزينه ولكن متميزه في حزني!.
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،
ابو عبدالعزيز:ايوه انتي ايش عندك؟.
دلع:لا ولاشي بش طفشت قلت اجي عند دادي.
ابو عبدالعزيز في نفسه:لو كانت اهتك موجوده ماكان طفشتِ يارب سامحني..ايش رايك نطلع؟؟.
دلع بفرحه:جد؟نطلع؟؟.
ابو عبدالعزيز:ايوه وعلى المكان الي تبينه.
دلع:واااو داد احببك مرا.
ابو عبدالعزيز: ونا كملن اوك يلا استناك في السياره.
دلع:ثواني بس.قربت باست(قبلته) خده وطلعت تجري...
طلع ابو عبدالعزيز وهو معزم على شي وبيسويه ومارح احد يمنعه مين ماكان!!!.
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،
وصلو بسرعه قياسيه مع ان البيت بعيد.نزلو من السياره وصارو يمشون بسرعه الابواب كلها فاتحه.
دخلو لجوه البيت وانصدمو من منظر ام فيصل الي تصارع مع نزيف نور الي اغمى عليها من كثر الدم الي نزل ولا انوار الي حالتها حاله جالسه على الارض في ركن الصاله تصرخ بأعلى صوتها وتبكي وتبكي وتضرب الارض برجولها ويدينها على اذانها....
بسرعه سالم قرب من نور وحط يده تحت راسها والثانيه تحت ركبها وشالها بكل خفه وجري فيها للسياره وام فيصل وراه اخذت عبايتها الي كانت على العلاقه الي في الصاله وحتى نقاب مالبست وورا سالم..
ابوسالم:فهد خليك يمكن تجي نوره وانتبه لانوار..
فهد:طيب يبه...طلع ابوسالم يلحق سالم وطلعو..
قرب فهد بهدوء من انوار الي ماحست فيهم بس تبكي وتصرخ وتضرب برجلها الارض.
حط يدينه على وجهها الي تحركه يمين وشمال.
فهد:انوار انوار بنت ماتسمعين؟انوار بت انا فهد!!.
ماسكتت وكملت صياح وصراخ.وفهد واحد ماعنده صبر ماحس بنفسه الا هو معطيها ذاك الكف!!!!!!....
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،
.......:منجدك انتي؟؟؟
.......:ايوه اشبك؟
.......:نعم ايش الي اشبي صاحيه انتي صاحيه؟تبين ترسلين صور البنت لولد خالها عشان يقتلها؟؟؟
.......:ههههههه يزينك مارح يقتلها صدقيني حيتزوجها وذا هو الي يبغاه وحيعذبها هههه...
.......:حرام عليك!!هذا وانتي تحبيها تسوين كذا اجل لو تكرهينا وش بتسوين؟؟!.
.......:شوفي على حد علمي والي حاولت اعرفه منها ان اختها الي اكبر منها تكرها ودائما تحرش امها عليها عشان كذا برسلها عليها كمان عشان يعذبونها صح!.
......:لا لا لااا لا انتي مو مريم انتي مين اا لا ماصدق انك انتي مريم تسوين كذا مستحييل!!!.
مريم:رهف حبيبتي انا مايهمني الي يهمني الحين اني انفذ انتقامي وبس!.
رهف:لا مستحيل اخليك تسوي كذا مارح اسمحلك!.
مريم:هههه ضحكتيني وش بتسوين يا ست رهف؟صدقيني تفتحين فمك بكلمه كل صورك ومحادثاتك عند اخوك ونتي تعرفي أخوك اذا عصب ايش يسوي هههه...
رهف:ياويلك من ربي يا مريم حرام شرف البنت مو لعبه الدنيا دواره يامريم يوم لك ويوم عليك..
مريم:بالله اسكتي.وسكرت الجوال وابتسمت بخبث:-ههههه هين يا دلالوه موتك على يدي!..
مريم:عمرها 17سنه ثاني ثانوي حقوووده مررا اذا كرهت احد تسوي الويل عشان يتعذب واذا حطت احد براسها تكون نهايته صار بينها وبين دلال علاقه وكرهتها طويله وبيضا عيونها صغار خشمها صغير شفايفها منفوخه وجهها دائري خدودها دوم حمرا جسمها عادي شعرها لكتوفها اسود اطرافه اشقر..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،
تكلمت بفزع وخوف وهي نايمه :لا لا ااا انا مالي دخل والله انظفه والله انظفه لا لا ااالا تظربيني الله يخليك لا لا والله اسفه خلاص....
صحت على صوتها وهي تبكي قامت من فراشها وراحت جمبها وحضنت راسها على رجولها قلبها يتقطع مع كل شهقه تشهقها جوري صارت تتكلم بهدوء عشان تهدأ:اشش خلاص حبيبتي اهدي اهدي اشش دلال اششش..
هديت دلال وصارت بس تطلع منها شهقات خفيفه لمن غفت ونامت..
سدحتها وغطتها وطلعت من الغرفه.......
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،
ماحس بنفسه الا وهو معطيها ذاك الكف الي من قوته وقفت انوار عن الحركه وخدودها كلها حمرا من ادكثر البكي وشفايفها تهتز وبصوت يرجف:فهد؟
فهد اخذ نفس عشان يهدأ:هلا قلبي..
انوار ببكيه:ل ليه تضربني؟؟.
فهد حط يده على خدها وبندم شديد:اسف بجد اسف اخر مره اسف..
انوار:ط ط ططيب..وسكتت هدوء عم المكان لثواني قطع هذا الهدوء لمن صرخت انوار:نننوووورررر.
فهد:خلاص اهدي اهدي نور بخير لاتخافين..
انوار:لا مو بخير كان كان الدم يطلع منها لااااا.
فهد بصوت حاد:خلاص..
انوار:ط طيب اسفه.
فهد حضنها:انا اسف رفعت صوتي عليك.
انوار:خلاص بس بس انا....
فهد:عارف تبين تشوفين نور بس اول شي روحي غيري ملابسك بعدين نستنا نوره لمز ترجع ونروح مع بعض اتفقنا؟
انوار:اتفقنا بس بس.
فهد:قولي ايش تبين؟
انوار بدموع ملت عيونها وصوت يرتجف:نور مارح تموت صح؟؟
فهد حط اصبعه على فمها:اشش لا ان شاء الله!!يلا روحي غيري ملابسك..
طلعت أنوار تجري عشان تغير لبسها..
طلعت انوار لفوق عشان تغير ملابسها. شوي الا تدخل نوره البيت كانت مستغربه ليه ابواب البيت كلها فاتحه وكان في اثنين من جيرانهم واقفين ويتكلمون ويأشرون على بيتهم. دخلت الصاله اتفاجأت بوجود فهد رايح جاي في الصاله وواضح انه متوتر عدلت عبايتها ونقابها وبستغراب:فهد؟؟
لف عليها فهد:اخيراً جيتي!.
نوره:فهد ايش فيك؟
فهد:طيب اجلسي بكلمك ثواني...
نوره قلبها نغزها*هذا شفيه ياربي اخواتي صار لهم شي لااا امي وينها!!؟ امييي!! :امي بخير اخواتي فيصل!!؟؟؟
فهد:لاتخافين كلهم بخير كلهم بس اهدي نور امممم طاحت وانجرح راسها ونزفت عشان كذا راحت المستشفى مع عمتي وابوي وسالم...
نوره بشك:متأكد؟؟
فهد:يعني بكذب عليك؟؟
نوره:مدري يمكن في شي ماتبيني اعرفه؟
فهد:لا ولاش.. قطع كلامه لمن نزلت انوار بعد ماغيرت ملابسها:فهد يلا انا جاه.. نووورره...
دخلت بحضنها وتبكي.
نوره عرفت ان صار شي:حبيبي انوار اشبك ياقليي ليه تبكين؟
انوار بصوت يرجف:فيصل مّوت نور اهئ اهئ...
نوره سكتت شوي:وكيف موتها؟.
انوار كانت بتتكلم بس قاطعها فهد:يلا امشو اوديكم عندها..
طلعو مع فهد عشان يروحو المستشفى ويشوفو نور.
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،
طلعت من البيت وركبت سياره ابوها:انيو ابوجي(مرحباً ابي)
ابو عبدالعزيز:وعليكم السلام ورحمه، الله وبركاته.
دلع:بيانيه (اسفه)
ابو عبدالعزيز:لاتعتذرين مني اعتذري من ربك.
دلع:امممم المهم وين بنروح ابوجي. (ابي)
ابوعبدالعزيز:المكان الي تبينه وين تبين تروحين؟
دلع وحطت اصبعها على فمها بدلع:اممم اول نروح للمول نعمل شوبينغ امم وبعدها على مطعم نتغدأ.
ابوعبدالعزيز واشر على خشمه:على هذا الخشم كم عندي دلع انا؟؟
دلع بدلع:هههه وحده بس.
تبو عبدالعزيز:فديتها دلوعتي هاه كيف المدرسه الاختبارات على الابواب.
دلع بتوتر:احم احم امممم تمام التمام..
ابو عبد العزيز:دلوعه نرجع تجيبين جوالك ولابك والشبكه على مكتبي والمدرسين 3مرات في الاسبوع عشان..
قاطعته دلع بملل:عشان انجح واجيب نسبه عاليه.
ابو عبدالعزيز:فديتها بنتي الشطوره..
دلع:ماني بزر.
ابو عبدالعزيز:والله لو يصير عمرك 100سنه بتبقين دلوعتي بنتي الحلوه..
دلع ابتسمت على كلام ابوها وسكتتت...
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،
ام جوري:ابغا افهم ليه ماتوافقين؟؟
جوري:امي الله يخليك افهميني قلت لك من البدايه ذا اخوي كيف اتزوج اخوي!!!؟
ام جوري:كيف اخوك من متى؟
جوري:امي الله يهديك انا وصقر اخوان انا اعتبره اخوي لا اكثر ولا اقل!.
ام جوري:بس هو يعتبرك حبيبته ويبغا يتزوجك!!.
جوري:مومشكلتي.
ام جوري:اذا انتي ماوافقتي ولا اختك وافقت وين اودي وجهي عند اخوي هاه؟؟
جوري:امي جودي ماقالت مو موافقه قالت بخلص دراستي بعدها يصير خير!!
ام جوري:ومتى تخلص دراسه ياحظي!!
جوري:اشبك اقولك ذا الترم وبعدها تاخذ صيفي وخلصت دراسه!!!
جودي باستغراب:تتكلمون عني؟؟
ام جوري:هاه ايه نتكلم عنك!...
جودي بمرح:ان شاء الله يكون شي زين!
جوري:جودي حبيبتي انتي موافقه تتزوجين محد؟
ام جوري:هاه يا بنتي ترا محمد يعزك ويحبك موت.
جودي نزلت راسها وسكتت...
جوري بفرح:يقولون ان السكوت علامه الرضا.
جودي ماتكلمت وسكتت..
ام جوري وجوري بصوت واحد:كللللللللللللللووووو� �وووووووششش مبروك.
جودي بحيا:الله يبارك فيكم.
جوري:واااو جودي تستحي ههههه مو لايق.
جودي بنظره:على تبن فاهمه.
وبكذا نكمل في البارت الجاي اتمنى يكون في تفاعل عشان اكمل في الروايه��������������������������������




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-17, 07:13 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:53 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.