آخر 10 مشاركات
زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          ملك يمينــــــك.. روايتي الأولى * متميزه & مكتمله * (الكاتـب : Iraqia - )           »          صدمات ملكية (56) للكاتبة: لوسي مونرو (الجزء الأول من سلسلة العائلة الملكية) ×كــاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          صفقة زواج(103) -قلوب غربية- للكاتبة الرائعة: * رووز *[حصرياً] كاملة & الروابط * (الكاتـب : رووز - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          إغواء متنكّر (78) للكاتبة: Stefanie London *كاملة+روابط* (الكاتـب : *دلال* - )           »          عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رهاني الرابح (90) للكاتبة: سارة كريفن ...كاملة... (الكاتـب : silvertulip21 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-01-17, 01:01 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 الحب...لم يخلق للجبناء / للكاتبة ايقاع أمنية




بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحب...لم يخلق للجبناء / للكاتبة ايقاع أمنية




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-17, 01:02 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عضوة جديدة لمنتدى غرام كنت أقرأ روايات بصمت حتى جاء على بالي اكتب رواية
روايتي الاولى (الحب....لم يخلق للجبناء)
ما راح اقول فكرتها جديدة و مميزة بس حليوة .... اتمنى تنال اعجابكم تابعونا
مع حبي....ايقاع امنية


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-17, 01:02 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


اقدم لكم مولدتي
الحب....لم يخلق للجبناء
اكتب عن انثى تعيش صراع عالمها .....انثى والدتها قد وافتها المنية....تعيش مع والدها عديم الاهتمام...اخذها تحت مسمى. الأبوة ...اختفت صديقتها .....و صديقتها الاخرى تتطلب منها الهرب
°
°
°
تتضمن
مافيا
دراما
فراق
حزن
موت
حب ابدي
سعادة .....
مالسبب وراء كل ذالك تابوعني

مع حبي
ايقاع أمنية



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-17, 01:06 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


في مكان بعيد
جالسين يشاهدوا فيلم و مندمجين اتم اندماج شوي سمعوا صوت الباب
احد يدق بقوة
تاله:عفية شموع فتحي الباب
شموع : طيب
قامت تفتح الباب
ش ي تاخرت
دقيقة دقيقتين ثلاث ماجت
كلوديا : تاله شفيها شموع ماجت روحي شوفيها
تالة: ليش مو انتي تروحي
كلوديا : لأن انتي الي قلتي ليها تروح تفتحه
تالة ؛ طيب��
قامت
شوي سمعت صوت صرخة
تاله
كلوديا بخوف : تالا وينك ايش صاير ؟؟؟!!
تالا جت تركض اخدت عبارة كلوديا رمتها عليها ؛ كلوديا بسرعة لبسي عباتك
كلوديا : ااءء ليش؟ ططيب
تالا :بسرعة تعالي نطلع من الباب الثاني
كل وحدة اخذت اغراضها و راحوا يركضوا
توهم بيطلعوا
جا من وراهن واحد متلثم ؛هههه
تالابصراخ : كلوديا بسرعة اطلعي [التفتت ع الي وراها] بعد عنا من انت
كلوديا طلعت تركض و تركض لما وصلت لمكان بعيد شوي وقفت تتلفت صرخت بقوة و دموعها تنزل من الروعة : تالا تالا شموع شموع وينكم اهي اهي لا تخليني . اخاف ارجع ليكم و اشوف الرجال و الله رجلي ما تحملني قعدت ع ركبها و دموعها اخذت مجراها و اغراضها طاحو الوقت كان متاخر فما كان حدا بالطريق
مرت ربع ساعة مسحت دموعها و خذت اغراضها من الارض مشت وصلت عند الكرنيش قعدت لان مافي تاكسي بالوقت ده فجلست حتى الصبح ضلت سهرانة خوف من أن أحد يجي ياذيها صارت الساعة سبعة الصباح وقت الناس تروح دواماتها
وقفت عند الشارع و هي دايخة من السهر
وقفت لها تاكسي و عطته عنوان بيتهم وصلت نزلت دخلت
وهي تمشي ع اطراف أصابعها ابوها يروح الدوام الساعة تسعة يعني لحد الان ما صحى ركبت غرفتها وسكرت الباب و تنهدت
رمت نفسها ع السرير ونامت ...........
الساعة ظ¢ الظهر
صحت جسمها مكسر ورأسها يألمها بالعربي مصدعة من الكوابيس الي جتها كانت بتتصل لتالا أو شموع بس شي منعها
يمكن خافت
بس الي متاكده منه هو
انه
صاير شي بس ايش ماتدري
طردت دي الافكار من راسها و
دخلت تتروش ودموعها تنزل
وهي تسترجع احداث البارحة الي تعتبرها ليله مشؤمة
طلعت وهي تجفف شعرها
لبست
ومشطت شعرها بدون ما تربطه
تعوذت من الشيطان و اتصلت على تالا
رنه رنتين شوي و ردت
كلوديا بهمس ؛ الو
تالا بهمس: الو كلوديا ؟
كلوديا : ايش صار ؟
تالا : اهربي كلوديا روحي اي مكان بس اطلعي من السعودية بأقرب وقت
كلوديا : تلول ايش فيه؟ وين شموع ؟ وليه ؟
تالا: تالا ارجاش
كلوديا : وش صار لشموع
تالا : شموع ..........
...............................................
وش الي صار ؟
شموع وينها؟
تالا ايش فيها ؟
ليش تالا تبي كلوديا تهاجر ؟
كل دي الاسألة راح نعرف اجابتها في البارت الثاني
مع حبي
#روايات #روايتي #رواياتي #رواية #روايه #روآيه #روآ




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-17, 01:08 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بطلتي
كلوديا:- الفتاة المليئة بالاسرار و الغموض .، المتظاهرة بالامبالاة و البرود ، الطموحة،الهادئة،الكتومة ،لاتعتذر لاحد مهما كان ،بسيطة لدرجة نكتة سخيفة تضحكها ، المبتسمة رغم الاوجاع ،قوية ،صامدة ،شامخة،كبرياءها يفوق كل شيء
شكلها الخارجي :- وجه ابيض صافي كالقمر ، عينان دائريتان بلون الليل،برموش طويلة ،وانف شامخ ،وشفاه توتية ، اما شعرها فهو قصة من قصص الغرام الاخرى اسود حريري ناعم طويل،وخصرها المنحوت الفاتن . ..........................
تالا :- صديقة كلوديا الوفية ، وصندوق أسرارها ،الطيبة ،
شكلها الخارجي :- وجهها طويل بيضاوي وعيناها الينيتان برموش كثيفة ، أنفها صغير،وشفتاها الورديتان،قصيرة الطول شعرها بني حريري. و بشرتها الحنطية
.........................
شموع :- الفتاة المشاكسة التي تضحك الجميع صديقة كلوديا و تالا المقربة الفتاة المدللة الخجولة ذات الدمعة
شكلها الخارجي :- وجهها الطويل البيضاوي عيناها العسليتان ، أنفها الطويل الذي يزيد من جمالها ،وشفتاها الورديتان ، وشامة اسفل حنكها التي أعطاها تميز و شعرها الاشقر الغامق ، وبشرتها السمراء .
........................
هذا الثلاثي بالغ من العمر ظ¢ظ عشرون عاماً
مع حبي
.



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-17, 01:09 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الحب....لم يخلق للجبناء
البارت 2
.
.
.
.
تالا:-شموع انقتلت
هنا كانت الصاعقة على كلوديا
صار صوت تالا يتردد بأذنها
شموع انقتلت
شموع انقتلت
شموع انتقلتـــ
كلوديا ودموعها تنذر بالنزول : تكذبين صح ؟
تالا و العبرة خانقتها : ياليت ياليت
كلوديا : ابي اشوفك
تالا: طيب بجيك باي
كلوديا : استناك بأي
..
..
انتهت المحادثة
..
..
عند تالا تبكي و تشاهق اخذت عباتها و مسحت دموعها عن امها و ابوها لا احد يشك
....
....
في مكان ثاني اول مرة نجيه

....: مافيه خبر عن شموع يا جاسم
جاسم : لا طال عمرك
.....: بس هذي أمانة طيب جيب لي ارقام صديقاتها يمكن يعرفوا
جاسم : إنشاءالله طال عمرك راح نبحث
..
..
..
وصلت تالا لكلوديا
استقبلتها الخادمة و صعدت لغرفة صاحبتها
تالا تنتظر كلوديا
و
كلوديا تناظر تالا
كل عيونهم اليسار تحكي وجع
و
عيونهم اليمين تواسي بعض
احتضنوا بعض و هم يبكوا
حتى هدوا
كلوديا : حكي لي كل شي صار
تالا : انا معرف شي كل الي اعرفه باقوله
كلوديا : اوك
تالا : في ذاك اليوم
نرجع لذاك اليوم لما طولت شموع
وراحت لها تالا
وقفت تالا منصدمة وهي تشوف شموع ملقية ع الارض و الدم وحولها
حط رجل يده تحت فمها يمنعها من الكلام كان متلثم مايبان منه شي ولابس اسود ويقف بوجه تالا بجسمه الضخم
طلع سكين من جيبهه و كتب على الباب الخشبي (التفاحة الكبيرة N city)
بعدها طلع
و كانت تالا و كلوديا بيهربوا
بس الي قدرت تهرب بس كلوديا
وفي الوقت الي هربت فيه كلوديا كانت تالا بروحها و الرجل معها و جثت شموع
كان الرجل ماسك سكين و موجهة لتالا
تالا بحركة سريعة مسكت يده و غرست السكين بكتفه
هو ابتسم و الدم يطلع منه واغمى عليه و هربت تالا.
....
نرجع للواقع
تالا : وبس
كلوديا : بس طيب شموع بقت هناك و اذا جت الشرطة لينا
تالا : لكذا لازم نهرب و كل وحدة بمكان
كلوديا :طيب بسرعة
تالا : ايش رايك نحجز لنا تذاكر لاي مكان
كلوديا قامت تهرول تجيب اللابتوب
كلوديا : بسرعة احجزي
تالا،: لوين طيب
كلوديا ؛ اميركا
تالا : ايطاليا
كلوديا : طيب بسرعة بديت اخاف
تالا: اوك انتي بتكوني بنيويورك وانا بع¤نيسيا
كلوديا : ططيب
حجزت تالا و خلصت
كلوديا : انا بسحب كل فلوسي من البنك
تالا : اوك وانا بعد.
الليلة رحلتنا
راحو البنك و كل وحدة سحبت فلوسها و راحت بيتهم تجهز ملابسها
كلوديا اتصلت لتالا : الو
تالا: الو
كلوديا : جهزتي
تالا؛ اي
كلوديا : طيب بمرمك
تالا : لوك

.
.
مرت عليها و بسيارة
كلوديا ؛ تالا انتي ما تسألتي مثلي
تالا : في ايش
كلوديا : التفاحة الكبيرة N city
تالا : شوي فضول بس ايش انت عرفتي حاجة
كلوديا : اممم لا بس بحاول اعرف يمكن يدلنا لش
تالا : اي اوك
شوي جاء كلوديا اتصال
كان رقم غريب
تالا : دامه رقم غريب حطي سبيكر
كلوديا : طيب ، فتحت المكالمة
كلوديا : الو
-: الو مع كلوديا محمد ال....
كلوديا : ا..ا ا ا ايوه
--: امم طيب انتي شفتي شموع
كلوديا وجها صار اصفر و تالا انخسف
كلوديا : اا ا لاءء ماشفتها من اسبوع
--:لها شكرا
سكر الخط
تالا: يمااا من ده
كلوديا : ممدري ..
..
..
..
..
وصلوا المطار
ونادوا عرحلت تالا وراحت بعد وداع قوي من اختها و صديقتها
و بعدين راحت كلوديا
و أقلعت طائرتهما لتأخذهما لمكان بعيد عن هذا البلاد
...
....
عند تالا
الخوف مسيطر عليها
وهي تتذكر كيف ودعت امها و ابوها قبل لاتطلع
قالوا ليها ليش تودعينا بتهاجري مثلاً ترا كلها بتروحي مجمع (اي هي ماقالت ليهم بتسافر تخاف يرفضوا )
.....
اما عند كلوديا
فالوضع مختلف
هي لم تودع والدها و هو لا يعلم ايضاً بسفرها اساساً هو لا يهتم فقط ودعت بلادها الدمام الحبيبة على قلبها و العزيزة و هي تتأمل قدومها مرة أخرى
.
.
.
.
ماذا يقصد بالتفاحة الكبيرة N city؟
مالذي سيحصل أن علم اهل الفتيات بهربهن ؟
مالذي ينتظر البطلات من جديد؟
.
.
.
.
نهاية البارت
اتمنى نال على اعجابكم
مع حبي
ايقاع امنية



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:56 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.