آخر 10 مشاركات
انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          39- الأغنية المتوحشة - سارة كرافن- ع.ق (كتابة /كاملة **) (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          قبل الوداع ارجوك.. لاتذكريني ! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          عروس المهراجا (163) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          253- لعبة الحب - بيني جوردن - دار الكتاب العربي- (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. أسنان النمر (الكاتـب : فرح - )           »          151 - قسوة الحب - روايات ألحان كاملة (الكاتـب : عيون المها - )           »          همس الشفاه (150) للكاتبة: Chantelle Shaw *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-07-15, 01:14 AM   #31

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البــــــــــــــــآآآآآر ت ـــــــــــــــــ30ـــــــ ـــــ
.
.
.
@@
في احد متستشفيـــــات مدينة روماا في ايطاليااا
كانت جارتها روز تمشى رايحة رادة و القلل بعيونهاااا

طلع الدكتور و الابتساامة على وجهه شافته روز و ركضضت له : ما جرى لهااا !!

الدكتور : اين زوجهااا ؟

روز بأستغراب : شذا ليست متزوجة ؟

الدكتور و ملامح وجهه تغيرت ثم قال : انها حآآمل بالشهر الثاالث ؟

روز بشهققة : هل اننننتت متأأكككد !!

الدكتور هز راسه
الدكتور بجدية : حالتهاا سيئة جداا ! , لا تتغذى جيداا , و لديهاا الانيميااا ! , و هذا يؤثر عليها و على حياة جنينهاا ! , ارجو العناية بها

روز هزت راسها و دخلت عندها و شافت الدمووع ماخذة راحتهاا على وجهها تقدمت لهاا و هي تمسك يدهاا : لا تقلقي شذاا , سنجد ابـــــاه !

شذا الي ما كانت مصدومة كثير , لانها كانت شااكة : لا دااعي !!

روز بإندفااع : ماذا تقصديين بلا دااعي ! بـــ...ـ

قاطعتهاا شذاا و حطت يدها على بطنها : ابــاه موجود ! لا داعي لنجده !

@@
السعـــــــــــــودية

اليوم كانت خطبــة ريـــــــم رسـمي , كل كبااار عايلة ابو طلال الــــــ######## , بيكونو موجودين بالليل بعد صلاة العشااء مثل ما اتفقوا .....

الــساعة 6 م , كان ابو خالد توه وااصل قصره , بعد ما سلم على اخوه ووعده انه بيكون موجود وقت خطبة ريـــــــم استقبللوه خدم القصر الي كانوا يعرفونه و يحبووه و يحترمووه
ابتســـم لهم بكل تواضــع , و دخل القصر بشويش , و الهدووء بكــل مكــان ! , ما استغرب هالشي بما انه عاايش مع نفســـه صعد الدرجااات و بكل خطوة كانت مشااعره ما بين , متحمس , فرحاان , متوتر

مشى بهدووء عكـس مشااعره الثاييرة , و انتبه لبااب جنااح خـالد ينفتــح و يطلع منه و بعد ما سكر باب الجناح رفع عيونه للشخص الي كان اخر توقعااته انه يشــوفه !!

ابو خالد الي كان ينااظره بكل لهفــة و شـوق و ينتظر كلمـة منهـ !!
خـالد و الصصدممة تملــي وجهه !! , نظراات تاايهـة !! فضـل الصمت و التظااهر بالبروود !
ابو خالد ما فاتــــهـ وجهه المصصـدوم الي كان يتظااهر بالبرود , كان يبي يسمع صوته ! , حســه ! , ولو همسة !!

خالد ببرود : وش تبي ؟

ابو خالد ما كان يبي شي الا انه يضمــــــه ضمة اب مشتااق لولده

ابو خالد بحنية : ابي كل شي يرجع مثل ما كاان

خالد ضحك بسخرية : مثل ما كان !! , والله ما اعتقد يا ابو خالد !! يمكن الشغل مهم اكثر ؟

ابو خالد بحزم عشان يحط حد للموضوع : بكلمـــك !

خالد بطفش : مآآابي , انا بروح و ..

ابو خالد قاطعه , بتنهيدة : بفهمك كل شي يا ولدي !

خالد " ولـــــــدي !! , يا زينهااا ! " , ناظره ينتظره يتكلـم

ابو خالد : بنتكلم هناا ؟ , الموضوع ماهو بهيين يا خالد !

@@
بيت العـــم

ام ريم : كلمتهم يا بوو ريم ؟؟

العم و هو يتقهوى : أيـه , بيجون بعد صلاة العشااء
ام ريم : و ابو خالد ؟؟

العم : اكييد بيجي هو و خالد

ام ريم : انزين هم قالو لك غرض هالزيارة ؟

العم بملل من كثرة الاسئلة : لا قالوا زيارة عادية , وشفيك مرتبكة كذاا ؟

ام ريم بتردد : يا بوو ريم والله ماني مرتااحة حق الي اسمه طلال !!

العم بإستغراب : كنتي موافقة عليه و فرحانة بعد , وشفيك غيرتي رأيــك فجأة ؟

ام ريم : ريــم , ما احسها فرحانة مثلها مثل أي بنت تفرح بخبر خطوبتهااا !!

العم اقلقه الموضوع : لكنهاا ما عاارضت على شي ؟

ام ريم بقلق : احسهاا مستحية ولا تبي تكسر فرحتك ؟

العم بصدمة : معقووولة !

ام ريم : عشان كذاا خايفة تكون هالزياارة هي خطوبتهاا رسمي !

العم تم سااكت يفكر بكلام مرتـه

@@

سيلين الي صححت متأأخر غير العاادة , استرجعت احدااث الليلة المااضية , طردت هالذكرى , و هي نااوية تحط له حد على تدخله بحيااتهاا قامت و خذت شوور داااافي تدفي نفسهاا بالأجوااء الشتويية

رااحت لخزاانتها و هي متحيرة بلبسهاا و قامت تدور بين ملابسها و طااح بين يديهاا المسدس الي خذته او " سرقته " من مزرعة ابوهاا
ابتسمـــــت بحمااس ولا حست بذرة خوف !! مسكته و تحسست شكله و تفاصيله بيدهااا و مثلت انها بتصووب على احد و هي تصاارخ بعدهاا فقععت ضحك على هباالها ..

ثواني وانتفضت من مكانها برععب من صوت دقة البباب , لكنهاا ارتااحت يوم سمعت صوت الخداامة تنااديهاا للفطوور
خبت المسدس بالصندووق الي بين ملابسهاا و خرجت لها بنطلون جينز و بلوزة صوف بيضاا بخطوط وردية , خذت شبشبهااا الابيض الملياان فروو و نزلت تحت

ابتسممت بوجه الخاادمة " ميري " و هي تحااوط رقبتهااا و بمزح : تبديين جمييلة سيدتتي

ميري بخجل و بحب من طيبة سيلين : شكرا لك سيدتي !!

سيلين شالت يدهاا بإنزعااج و قال لها بتهديد : دون " انسـه " تبدوو افضضل

ميري بأبتساامة : كماا تشاائيين , الفطور جااهز

سيلين : تعالي معي

ميري : لا سييدتي لا ارييد

سيلين ولا عطتهاا وجه و سحبتهاا من يدهاا وجلستها بجنبهااا و صااارت تفطر معاها و هي تستهبل و تعلق عليهااا

سيلين بهباال : اليس لدييك ابناااء ؟

ميري : بلى لدي , يعيشون في بريطاانياا " مانشستر "

سيلين : لما لا يأتون الي ايطااليا ؟؟

ميري بحزن : يعيشون مع والدهم

سيلين فهمت انها مطلقة و حاولت تطلعها من جوهاا الحزين
و كملت بأستهببال اكبر : اليس لديك شااب وسيم ؟

ميري ابتسمت : اجل لدي , اسمه ديفيد

سيلين و ابتسامة شااقة الحلق و بعربي : وه وه يا لبببى الطااري , ديفيد يا زيين الاسم زيناااه , يخقققق

ميري ما فهمت شي بس أيقنت انه مدح لولدهاا ف ابتسمت

سيلين ضربت كوعها بالخفيف : اليس لديك صورة له ؟

ميري ضحكت عليها و طالعتها بنص عين : ولكنك متزووجة !

سيلين كل الابتساامة الي كانت على وجهها اختفت مع طااريه الي تكرهه , ناظرت لصحنهاا و بقيت هاادية

انصدمت ميري من ردة فعلهاااا و توقعتهاا بتستحي ولا تفرح و صدمتهاا بالحزن الي طب عليهاا فجأة و هدوءها
قال تلطف الجو : سيدتي لم اقصد مضاايقتك , انا اسسفه !

سيلين ناظرتها و ابتسمت : لم تفعلي شئ , لا دااعي للإعتذاار قامت من السففرة و نفسهاا انسسدت

ميري : الى اين سيدتي ؟ , لم تكملي فطورك ؟

سيلين بهبال : لا دااعي لسيدتي او انستي , اهتفي بأعلى صووتك و اصرخي بسيلـــــــــــيــن

ميري ضحكت من قلبهااا , صدق انها تحب هالبنت الي تدخل القلب بسسرعة و تشيل الهم بعفويتهاا و براءتها و خقة دمهااا

@@

اليكــس الي خطته شااغلة بااله و تفكييره , اخذ جواله و اتصل و ثوانني و جاه الرد

اليكس : سيدي لقد وجدت خطة منااسبة و يمكنني ضمن نجااحها

جاكسون " رئيسه " : افعل ما تشااء, كل ما يهمني تلك الرقااقة ! , هل تسمع ؟؟

اليكس بطااعة : كما تشااء سيدي !

جاكسون بروقان : وماذا تريد ان تفعل الان ؟

اليكس بخبث : سوف اختطفــــــــــــــــــــ ـهااااااا !

جاكسون ما استبعد هالفكرة ابداا , و بروقان اكبر : و كيف ذلك ؟

اليكس " قاله كل شي خطط له و كيف " .........

جاكسون : و هل تعتقد انه سيسلمناا الرقاقة بعد اختطااف ابنته ؟

اليكس بإندفاع : بالطبــــــع , يحبهاا كثيرا , و عندماا تم ارساال مجموعة من فريقناا للسعودية لقتلهاا , احضرهاا الى هناا , و الان لقد ساافر !

جاكسون برضاا تام : و متى ذلك ؟

اليكس بتفكير : في منتصف الليل

جاكسون : حسنا , فلتعلمني بكل حركة تحصل !

اليكس : حسنا سيدي

قفل الخط و ابتسـم بكل خبث !!!

@@
ايطاليــــــــا – فيلة ابو تركي

اصواات الشباااب ماالية المكاان مع ضححك و استهبااال كان جوهــم يسوى مليون ريااال !
البلايستيشن شغااالة على مبااراة و الاكل بكل مكان

فهد بحنين : احس نفسي بالسعودية !

مشعل : أيـه والله , ما احس نفسي متغرب

تركي بتنهيدة : والله ما يجي شي جنب البلاااااااااااد

فهد : اقصد الجو الي مسوينه

مشعل : انا بنزل السعودية الاسبوع الجاي , ما اقدر اصبر اكثر

فهد سرح في افكااره , لو انه يحب سيلين و سيلين تحبه و تزوجها عن حب !! كيف حياتهم بتكون الحين ! , بدون كره بدون حقد !! , صحى من افكاره على صوت مشعل و هو يصاارخ على تركي

مشعل بحمااااس : جبتت جووووووووووول , اثنيييين صفففر , تدري وش يعني

تركي ضحك على شكله : انزين اقعد لا يطق لك عرق من ورا هالحمااس

مشعل قعد يسبل بعيونه : يااخي قول انك خسران و فكنااا

تركي : تخسسي , يلا دور ثاااني

مشعل و هو ياخذ كوب عصير البرتقال الي بجنبه : تبيت تتفشل مرة ثانية

تركي : يلا اقوووول , مرة ثاانية

مشعل بهاللحظة رن جواله , اخذه و ناظر الاسم , و رد بلههفة و شوق
مشعل : هلا والله يالغااااااااالية , هلا هلا بعيووني

ام مشعل : يا قلبي يا وليدي , وشلونك يمه ؟ , عساكـ مرتااح ؟

مشعل بحب : مشتااق يالغالية مشتاااق

ام مشعل : تشتااق لك العاافية يا ققلبي

مشعل قام عشان يكلم امه براحته , و اشر لتركي بمعنى , اماان ؟ , اطلع ؟ هز راسه تركي لان اهله كلهم فوق

طلع و هو يضضحك و يتكلم بشووق لأهله , و هو يرتششف من العصير الي بيده , صار يمشي بالممر الخاارجي الي نهايته باب المطبخ

...

الهنوف بعد ما كانت تكلم سيلين , حست بجوووع كبييييير , حطت بأذونهااا سماااعاات الجووال حقهااا و طولت الصووت على اخر شي و هي تنزل الدرجااات بحمااس , مرت المطبخ و خذت لها سندويتش سريع و قعدت بالمطبخ و هي تغني مع الاغنية بحماسس

وهي تااكل سمعت صوت احد يدخل من البباب و صوت صريير !! وقفت الاغنية و بلعت ريقهاا بخوف و سمعت صوت خطوات حطت السندويتش على طرف و فلت ركككض و هي تصاارخ بخووف , تركض و ما تدري هي وين راايحة المهم تبعد عن المطبــخ...

الى ان اصدمممت بجسسم عريييض و كبير بالنسبة لها و كوب العصير كله على بلوزتهاااا , الي كانت بيضااا و صارت برتقااالية , شهققت من برودتهاااا و من هالكاائن المصدووم للحين و يطالعهااا

..

مشعـــــــــــل
مستمر مع امــه و يسوولف عااااادي , لمح وحد تركض بسرعة جنونيـــة بأتجاااهه , طالعها بصدمة عساها تنتبه لهاا لين ما اصدمت فيه و الكوب الي بيده كله طااح على بلوزتهااا
هي مصدوومة و هو مصدووم , ناظرهاا بفهااوة و هو يشبه هالعييون الي تمنى يلمحهاا كثـــــــير ! , ابتسم لسخرية القدر !!

لف وجهه احتراما لهاا و هي يضحك : سلامات اختي ؟؟

الهنوف و للحين تحاول تستوعب , صحت على صوته ووجهها الوان الططيف من احراااج و فشششلة , خصوصا ان الغلط منهااا ركضت لفووق و دخلت غرفتهااا و قلبها يدق بقوة , يالله مشـــــــــعل !! , ناظرت بلوزتها و راحت تغسلها و هي تضحك

هو فرحح كثير يوم شافهاا و دقات قلبه ما هدت لحظة !! دخل عند الشباااب و كأن ولا شي صاار , و الابتسامة ما فارقت وجهه

فهد يتطنز : سلآآآمات يالاخوو , مقاايل حبيبتك على غفلة

تركي فطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههه , اقول شفيك تتبسـم كذاا و انت سرحاااان

مشعل " والله من اختــك " : مااالت عليكم , الواحد ما يكلم هله !

فهد بنظراااات شك و هو يضضحك عليه
قطع عليهم جوهم , دخخول زيآآد

زياد : السلاااااااام

الكل : و عليكم السلااااام

و فهد ينااااظره ببرود و زياد بقههر يطلق سهاام عيونه علييه

تركي بإستغراب : زيااد وشفيييك , ادخل ؟

زيااد و هو يطالع فهد : عندي مشواار , ماابي اتأخر عليه ! , الا وششلوونك فهــــد ؟

فهد بنظرات استفزاز : من الله بخير

زياد بقهر : وشلوون ملكتك , تنصح الواحد يملك ؟

فهد كان يعد للعشر عشان يقوم يضربه , و مشعل بجنبه مستغرب اكثر طلع زياد الي كان يحس بناااااااار تشعل قلبه , نارر قههر و نار غييييييييييرة و ناار حققد , ركب سيارته الجيب و راح يدور بشوارع ايطاليــــــــــا ....

@@
الســــــــعودية – قصر ابو خالد

ابو خالد بوسط كلامه : لا تنصصدم يا ولدي , خلني اكمل !!

خالد بصدمة من الي يسمعه , هز راسه بمعنى كمل

ابو خالد : مثل ما قلت لك , انا متعااون مع شرططة هنااك , كنت اشتغل في الاستخبااارت قبل , و هجمناا على ماافيا و خذناا رقاقتهم , سكت دقااايق و هي يتذكر الي صااار

" بلبس الشرطة الي كان عليه و بيده رشااش يركض هو مجموعة من اصدقاااءه , مع تباادل الطلقاااااااات من الماافيا و الشرطة تصصاوب البعض و البعض لااا , نفذ ابو خالد من بينهم و راح لمكان مكتب رئيسهم و تم يدوور و يفتش بين الاورااق و يقرأ كلام و ياخذ اورااق , طاحت عينه على بطاقة , خذها و شبكهاا بالكمبيوتر الي عالمكتب و انصدم من المعلومات و الصوور و الفيديوهاات الي عليهاا , خذهاا بدون تردد و ركض لبراا و هو يخبر اصدقااءه بالانسحاب بما انهم خذوو الي يبونه , و مــآ درى عن الي شاافه و شاف الرقاقة بيــــــده " اليـــــــكس الي شافه "

كمل كلامه و هو يطالع خالد : و ما ادري كيف يا ولدي , درت جماعتهم اني انا الي ماخذ الرقاقة و من يومها و هم يرسلون تهديداااااات لي , رحت السعودية ووقتها ودعتكم و رجعت لإيطاليا خــــــوف عليكم !! , خوف انهم يأذونكم بسببي !!

كنت اخذ اخبااركم كل يوم .. و اشوف احوالكم كل يوم .... سيلين كيف بالمدرسة و انت كيف بالجامعة , بعدين جاني علم انهم يبون سيلين و يهددوني فيهاا عشان اسلمهم الرقاقة , رسلوا فريق للسعودية عشان يقتلونهااا , ما يبوك لانك ولد ! و اختك لانها بنـــــت !! , فهمت الحين !!

بقييت هنااااك بعيييييد عنكم لحمايتكم و لمصلحتكم , و يوم عرفت عن اختكك , جبتهاا بسسرعة لأيطاليـــا , لكن صدقني يا ولدي , والله ما نسيتك يوم واحد , ولا كرهتك يوم واحد

خـــــالد يطالع ابوه بصدمة و الدمعة على خده , معقوولة !! انا ظــــالم ابوي كل هالسنيين !! , ماخذ عنه فكرة !!

خااالد حط راسه بين يده و هو للحين مصدوم : انا السبب اناا !

ابو خالد رفع راسه و ضمــــــــــه : لا يابووك ماهوو بأنت ! انت مالك ذننب , ماالك ذنب !!

خالد بكى !! , ايه بكى و هي يضممه : ساامحني يالغااالي !! والله ما كنت اعررف !!

ابو خالد بحب : مسممووح ياا ولدي مسمووح

خالد : الله يخلييك لي !!

ابو خالد : و يخلييك يالغاالي ," بغمزة " يلا ما بتلحق على حبيبة القلب ؟

ناظره خالد بصدمة : أي حبيبة قلب ؟

ابو خالد : بنت عمك ريم مين بعد !

خالد نزل راسه بأحراااااج من ابوه : هااا ! , لاا , اقصد هي يعني , ايه !

ابو خالد ضضحك من قلبه : هههههههههههههههههه , وشفيك الحب ماهو بحرااام ولا عييب , بس بالحلاااااااال ! , و الحين روح تجهز خلناا نلحق على بنت عمك قبل لا يخطبونهااا

خالد فررح من قلبه , و ابتسم ابتسااامة شاقة الحلق : 5 دقااايق بس !! و راااااح ركض لجنااحه

ابو خالد ضحك عليه و ابتسم بأرتيااااااااااااح شديد , هم و و راااح عن قلبه

رأيـــــــــــــــكم ♥ ؟




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-15, 10:47 AM   #32

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــآرت 31

في احدى الاستـــــــراحاات , على وقت العشااء

فسسساد بكل مكـان !! , ناس مالها ذنب لكــن ذنبها الوحيد الصحبــة السيئة !! , الاغاااني شغاالة على اعلى صـوت ! و منااظر تققلب المععدة !!! , الخمر بكل مكان مايدرون بربهم الشااهد على كل شي , ما يحسبون حسابه !! ولا دروا عن عذااب الاخرة

على احد الكــنب من الجلد الاسود , جاالس و بيده علبة خممر و صـوت ضحكه يصددح بالمكان كله !! و بجنبه الي حبهااا قلبـــه و تعلق فيهاا الي ان جرته الي هالطريق ! طرييق الضياااع و الحراااااااااام !!

علياااء بشورتهاا الاصفر و بلوزتها الي يالله تستر شي , و بصوت عاالي من كثر الازعااج : حبيبي مبسووط ؟

طلال و علامات السكر عليه : اكيييييد يا قققلللبي داامني بجنبك !

علياااء بدلع : حياااتي قوم نرققص

طلال بدون تردد : يالله

رااح معاهااا لسااحة الرقص و جواله الي تفجر من كثر اتصالات ابووه وهو ماهو بساامع ولا بوعييه اساسا !

@@

قامت سيلين من النوم بنشاط على غير العادة , و اليوم كان اول يوم دواام في الجاممعة , كانت متوترة حييل خصوصاا ابوها مو موجود , بدون تردد , خرجت جوالهاا و دورت بقائمة الاسماء للغـــــــــــــــالي و اتصلـــــــت , دقاايق و جاها الرد

ابو خالد بترحييب : هلاااا والله بحبيبة ابوهااا

سيلين بشووق: هلااا بأغلى نااسي , يبااا اشتقتللك !!

ابو خالد بحنيه : والله مو كثري

سيلين : يبا وشلون خالد , اشتقتتتله الددددب ! , تكلمتوا ولا ؟؟

ابو خالد برااحة : سمنة على عسل , تفااهمناا و تراضيناا

"طبعا سيلييين ما تدري بأي شي قاله ابوهاا لخاالد ,ولا تدري عن الماافياا ولا عن سبب سفرهاا "

سيلين بففرحة : صصصصدق يبااا !! , خلاص كل شي تماام الحين ؟ !!

ابو خالد بضحكة : وشفييك مو مصدقة , كلمييه بنفسسك ؟

خالد بمرح اخذ التلفون : هلاا بخوييتي

سيلين ضحكت : انا خويتـكـك ؟

خالد بأبتساامة : ايــــه

سيلين : هااا وشلونك مع ابووي الحين ؟

خالد ابتسم و نااظره : ظلمته كثير يا سيلييين !

سيلين بثقة : مو قلتلك رد علي و عطيه فرصة

خالد بشكل مباشر : حتى ما كنت ادري عن المــــ..ــ انتبه لأبوه يأشر له بيده بمعنى ان سيلين ما تدري و ما يقولها ايي شي , حك راسه يرقع : اققصد ايه ككنت ظالمه و فهمته الحين

سيلين انتبهت انه قاعد يرقع : وش تقول ؟

خالد بأرتبااك : لاا ولا شي , " محاولة تغيير الموضوع " , بروح اليوم اخطب ريم !!

سيلين بصدمة : امااااااااا عاااااد ! ,"بفرحة " , الحق عليهااا

خالد بفرحة : اكييييد , حبيبة الققلب عآآد !

سيلين: اخخخخصصص و صرناا نحب يا خويلد

خالد بضحكة : اذا قعدت معاك لا بلحق ولا شي , يلا طيري

سيلين : ههههههههههه وججع , اقول عطني ابوي شوي

خالد بتحلطم : والحين ما بتخلصين من ابوي!

سيلين بضحكة : بقوله عن شي , عطنني

خالد بغروور : خلااص رحمتكك

ابو خالد : هاا يا بنيتي ؟

سيلين : يباا اليوم اول يوم دواام في الجاامعة

ابو خالد بإستغراب :ايه وش فيهاا؟

سيلين : يباااااا والله خااايفة , مدري شسوي لحاالي !

ابو خالد : و الهنوف معااك ترا بنفس الجاامعة ! ,الساايق عندك و كل شي عندك , و زوجك عندك !!

سيلين سكتت " ليييييييييييش يباااااااااا لييش! , كل ما اكلم احد يذكرونني فيييييه ! , ليييييشش ! , ماابي اذذكره !

ابو خالد : سيليييييييين؟

سيلين : هااا ايه ايه بس تدري كنت ابيك ترفع معنويااتي وكذاا

ابو خالد ابتسم : يالله انتبهي لنفسك ,و ادعي لأخووك

سيلين بحب : انشاااء الله , يبااااااا احححبك !

ابو خالد ضحك : وانا ببعد يلا مع السلااامة

سيلين : فأماااااان الله

سكرت من ابوهااا , و فتحت خزاانتهاا تااخذ لها لبس لبسست بنطللون جينز فاتح سكيني و بلوزة كم سوداااا, و فوقهاا جاكيييت شيفون نمري طوييل من ورااا يوصل لتححت ركبتها و مفتووح كله من قدااام مع كعبهااا الطويل الذهبي , لبست حجابهاا و حطت لها روج احمر هاادي و اكتفت بالروج , خذت شنطتهاا و راحت الصصالة

خرجت جوالها و هي تدوور الارقاااام و تلخبطت بينهم , لان بعض الاسمااااااااء راحت من عندهااا ,و ضغطت رقم و هي متأكدة انها الهنوووف

ثوااني و انفتح الخط دليل ان احد رد
تكلمت بدددلع وغنج : هنووووووففففة , بععد قققلبببي يا حيااااتسسسي طللبتك تعاالي خذييني وصليني مابي اروح مع السايق اول يووم , انزيين ؟

: .. دقاايق و اكون عندك

..

فـــــهد.... كان الوقت بدري و صبااح , لبس بدلـته السوداا و رفع شعره سباايكي و لبس نظاارته و رش من عطره و كان شكله خطييير ! توه بيطلع لششركته الفررع الموجود بروماا , رن جوالـه

انصصدم من الرقم و ما صدق انها بنفسها متصلة عليه رد بسرعة بدون ما يتكلم , و سمعهاا تتكلم بددلع و غننج و تناادي الهنوفف , عرف انها غلطانة فيه , خقق عليهااا و سرح في صوتهاا , و انتبه انها خلصت كلام و قال بثقة مع ابتسامة واااااسعهة : دقاااايق و اكون عندك

انصدمت من الصصوت الرجوولي وطالعت الجوال و استوعبت انه فهد !!

سيلين بصدمة : فههد ؟

فهد " يا زييين اسمي " :عيوونه ؟

سيلين دق قلبهااا و قالت بتردد : ا ااا ااسسفة بـ..ــالغلــ..ـط

فهد ابتسم لبراءتها : عاادي , انتظرييني دقاايق و اجي اخذك للجامعة

سيلين ما قدرت ترفض او قلبها الي رفض : اووكـ..ـي !!

ابتسم و سكر الجوال , و كانت اول مرة يكلمها بدون هوااش ركب سياارته الكومااارو وراح لها و على وجهه ابتسامة

سكرت الجواال و هي للحين مصدومة و مستغربة حييل ,ما صاارخ عليها ولا هااوشهااا

سكتت و ناظرت لجوالها الي يرن ردت : هلا هنووفة ؟

الهنوف : هلاااا والله , وشلوونك ؟

سيلين : تماااام عااايشة اتنفس

الهنوف بضحكة : وشفيك بالعة العاافية ؟

سيلين : اناا! , لا والله عاادي

الهنوف : انزين بمرك الحين , جاهزة ولا بعدك ؟

سيلين بخجل : لاا برووح مع ففهد

الهنوف بمكر : هههههههههه اوهوووو حركااات , زوجك و كذا

سيلين ضحكت غصب عنها : هههههههه , سلامات اختي , ترا عادي

الهنوف بضحكة : اييييييه علينااااا علينااااااا

سيلين : ههههههههههههههههههههه , خلاص عاد , ما صارت ترا توصيلة مو عرس

الهنوف : ايييييييه يالله يالله الله يوفققكم , خلاص اشوفك عند البواابة

سيلين : اوووك

الهنوف : يالله سلااااااااام

@@
المستشفــــــــى

متمددة على السريير الابيض و تطاااالع السقف بسرحااان تتخيل حيااتها مع اليكس , ما يحبهاا ولا يطيقهااا , كااان مستغل وجودها عشان يوصل لأبو خالد وبس !

ما تستبعد يسوي فيها شي هي و طفلها ان درى ! , مجرد التخيل خوفهاااا و رعبهااا , شعوور الامومة يجتاااحهاا و بقوة !!
دخل ممرض بلبسه الازرق و بكماامته البيضاا , بيده ابرة طويلة و شكلها مريب !! , هي تعدلت بجلستها و رفعت كم بلوزتها لانها تعودت على تغيير المغذي

انتظرته يحط الابرة وهي مغمضة عيونهااا لكنه تأخخر !
رفععت عيونهاا و شهقققت بخوووف من الي تشوفه و دقااات قلبهااا تضرب بجنوون !!

@@
الســــــــــعودية
بــــيــــــت العـــــــم – المجلس

عاائلة ابو طلااال حااضرين , و ابو طلاال قااعد على ناار ينتظظر ولده , يحسس بفشلللة من عدم وجوده !! و هو الاسااس في هالزيااارة عشان يخطبون , قعد يهز رجووله بتوتر و بعصبية , ميل اخوه راسه و هو يهمس له

ابو سعيد : شكلكه ولدكك بيفشلناا يخووي !!

ابو طلاال و هو ماهو بناققص : لا تزييدها علي يا بو سعييد بدون شي ما اتحمل !!

ابو سعيد بقهر من ولد اخوه المستهتر : و الحين وش نسوي !!

ابو طلال و هو يمسح على وجهه : والله ما ادري !!

ابو نواف " اخوه الثاني " نلظر ولده نواف : اقول دز رساالة لولد عمكك خله يجي , فشلناااا !!

نواف بقهر من عدم اهتمام ولد عمه : انزييين الحين برسل له

ابو خالد بنظرة : ويين ولـــــــــــدك ياابووو طلاال ؟؟

العم بإستغرااب : ايه والله , وينه ؟

ابو طلاال بإحرااج : لا شدعووة , الحين يجي !!

خالد جالس بهدووء و حاط يده تحت دقنه و كلم ابو طلال ببرود : انزين اتصل له كلمه ؟

ابو سعييد و هو حااس بأخوه و مولع من طلاال : اتصل له يابوو طلااال شووفه وين ؟

ابو طلال ضحك يرقع : ولدي و اعرفه رااعي نوم , يمكن ما انتبه و نام , ولا نســى ولا شي , احم عن اذنكم

ابتعد عنهم بمساافة بسيطة و هو موولع من ولده الي يفشله , اخذ جواله و كانت المرة الملييون الي يتصل فيهاا عليه .............

..

في الاستـــــــــــــراحة

كان غاااااط بساااااابع نومة بعد السم الي شربه , صحى على صصوت جوااله الي ازعجه , رد بدون ما يطالع الرقم

طلاال بدون وعي : هلااااااااااااااا ؟

ابو طلال بعصبية : لا هلااااا ولا مسهلااااا يالخسيييس !!

طلال بضحككة : افااااا انا خسييييييس ؟

ابو طلال و هو خلاص بينفجر فيه بأي لحظة : طلااااااال !!

طلال بنعس : هااااااا ششتببي ؟ خمرة ؟

ابو طلاال بصدمة و بعصبية : وقت مزححك اننننتت , خلني اشوفكك بس !!!!

طلاال بدون وعي : تشووفني ؟ , وين تشوفني , ههههه يباا وشفييييك

ابو طلاااال صرخ فيه صرخة خلت كل الي بالمجلس ينااظرونه , تكلم و هو شااد على قبضضة يده : 5 دقاايق ان ما شفتك , ما تلوم الا نفسسسسسك ؟ , تسممع !!

طلاااااال و لسانه ثقيل : ويييييييييييييييييييين ؟

ابو طلال بعصبيية : في بيت ابو الرييم يالتببببببببببن !!

طلاال : هاااااااااااااااه هااي الي شسممه بتزوجججنننني اياااااااااهااااااا يا يبااااااااا قلتللللللكككككككك ما ابييييييييهاااااااا

ابو طلال غمض عيونه : 5 دقااايق يا طلااال , 5 بس و موتك على يدي !!

طلال بملل : انزيييييين خلاااص خلااص لا تفججر فينااااا

ابو طلال سكر الخط و هو بحاااالة ذهوول من ولده , الي يكلمه بطريقة غرييييييييبة و اسلوووب اول مرة يكلمه فيه !!
رااح و جلس مكاانه و هو للحين مو مستوعب

العم : هاا يابوو طلاال , بيجي ؟؟

ابو طلال : احمم , ايييه كلمته الحين بيجي

قام العم يقهووويهم , قاام خالد بسسرعة

خالد بذوق : عننك عممي

العم : اقععد مو مشكلة كلها قهوة

خالد بإصراار : لا والله ان تقععد انت , استرييح والي يسلمك !

العم بنظرة حب : انششهد انك رجااال ولد رجااال

ابو سعييد و و ابو طلاال و ابو نواف ابتسموا لا اراادي عالموقف على بسااااطته و سخفــــه ! الا انه يظهر احتراامه
و ابو خالد طالعه بنظرة فخخر

كذااا الواحد يكتشف حقيقة الانساان !! , بأبسسط و اسخخف و اصغغغر المووواقف يظهر خلفية الشخخص ع الاقل !!

@@
أيــــطاليـــــااا – رومـــــــــــآ

وصلــت سيـآآرته الكوماارو حدوود قصر ابو خالد , بعد ما فتحت البواابـة , دخل سيارته وووقف قدام البوابة الداخلية و دق لها عشان تنزل

سيلين كانت قاعدة تنتظره على كنب الصآله و هي ضامة شنتطتها و انتبهت لدق جوالهاا برقمه , راحت بسرعة للرقم و سمته

" الــــــــــــغــآآمـــــ ــــض "

لانه كان غاامض فعلا بالنسبة لهاا , فتحت البااب و نزلت بهدوء على الدرجاات الي توصل للارض
و فهد كان يراااقبهاا كيف تنزل بهدووء و بثقـة

فتحت بآب السيآرة و ركبت قداام بجنبه و ثواني و انتشرت ريحة عطرها الي جذبتــه بقوة

سيلين بهدوء : السلااااام عليكم

فهد : و عليكم السلاااااام , وشلونك ؟

سيلين ابتسمت و ناظرته : بخير الحمدلله , و انت عساك بخير ؟

فهد خق على ابتسامتهاا و هدوءها , رد لها الابتساامة : بخيير

سيلين سكتت بهدوء و انتبهت لنظراااتـه الي كلها اعجاااب
فهد حرك السيارة و ناظر قدام : ليييش لاابسة كذاا ؟

سيلين بإستغراب ناظرت نفسها : وش فيهااا ؟

فهد : تدرين الجوو باااااارد و الحين بأي لحظة ممكن ينزل الثلج ؟؟ و انتي لابسة خفييف كذاا ؟؟

سيلين ابتسمت بسخرية و قالت بثقة : يتفهمني الحين انك خاايف علي يا زووجي العزيييز ؟؟ ضحكت , سبحان الله يوم يهددني و يوم يخااف علي فيه

فهد تنرفز من كلامها لكن حس معاها حق !! , اخذها غصب و خلاها تخااف منه و تكرهه

فهد ببرود عكس مشاعره : ما قلت شي , عشان لا ابتلش فيك الحين و انتي اماانة عندي

سيلين بسخرية اكبر : ههههههههههههه تضحكني كثير والله

فهد ناظرها : عساه دوم !!

سيلين ارتبكت من نظرااته : اقوول لا تطاللعني كذاا

فهد بأبتساامة سخرية : اجل وشلون اطالعك ؟

سيلين بأرتبااك : ولا شي خلااص " رن جوالها "

اخذته و ابتسسمت بفرححة و فهد لاحظها و صار عنده فضوول يعرف مين
سيلين بفرحة متنااسية فهد و نظراته : بععد قلببي والله

الهنوف بترحييب : هلااااا بععدي والله ام لسااان

سيلين عقدت حواجبهااا : اقووووووول ترا حسااسة انا ازعل و اصير نفسية

الهنوف بأستهباال : ههههههههههههههه , فديت النفسية

سيلين بتقهر فهد : فدااااااااااك يا حيااااااااتي , والله احبببك انا

فهد نااظرهاا بححده و الغيرة بدت تعميه , اشر لها مين تكلم و هي طنشته

الهنوف بإستغراااب : مو من عاادتك تمدحيين , ورااك شي ادري , المهم ترا ملاانة حدي , مطولة ؟

سيلين بضحكة كتمتها : شدعووة يا قلبي , ما اقدر امدححك يعني

الهنوف ابتسمت و هي متأكدة وراها شي : انزيييييييييين

سيلين حطت رجل على رجل : ايه حياتي , وش كنا نتكلم فيه ؟؟

فهد مولع غيييره , مد يده و خطف الجواال من يدها : الووو ؟

الهنوف بإستغرااب بمن الصوت الرجولي : سيلييين ؟

فهد سمع صوت بنت و عطاها الجوال
سيلين بقهر : الوو الهنووف ؟ , هنووفة ؟ ...........

نزلت الجوال من يدهااا و هي تنااظره بحققد
سيلين بقهر اكبر : انتتت وشفيييييك ياااخي مافيي ثققة !!

فهد بعصبية : حيااااتي و قللبي و احبكك , شتبيني اسوي !!

سيلين بنص عين : تغاار ؟

فهد نســــى كل عصبيييته و ناظرها بهدووء : ايه اغااااااار , اغااااااااااار عليك ما احب تكلمين احد كذااا , تفهميين ! , حتى لو ابوك !

سيلين سكتت منحرجة , توقعت ما بيرد عليها او يضيع الموضوع ناظرت قداام : شسممــه اقوول احم , وصلنااا ؟

فهد ابتسم على تضييعها للموضوع : ايه وصلنآآ

فتحت البااب و ناظرته و ابتسمت : مشكوور عالتوصييلة

فهد بخبث : شدعوووة زوووووووووووجك اناااااااااااااااا

سيلين بلعت ريقها و نــزلت راقبهااا تمشي للبااب الرئيسي للجامعة بهدووء , تأكد من دخولهااا و رسل لها رسالة : شوفي متى تخلصيين اليوم و كلميني انا باخذذك

ما يدري بمشااعره و لا يقدر يحددهاا , لكنه متأكد انه يحب وجودها معاه و يحب قربهااا , يحمل مشااعر تجااهها و يغاار عليهاا , الي خااف منه صاار !! و هو انه يصير يحبهاا !! , يبي يقول لها كلل شي يبي يعترف لهاا , هي مالها ذنب , بالعكس بداال لا يكرهها حبهاا !!

بس ما يقدر يقولها شي !! , ينتظر الوقت المنااسب و يكلم ابوهااا يبي يسمع بنفسه يبي يطفي قهره بنفسه ,, ينتظر رجعته بس !!

و لا يدري وش الاياااام مخبية لـــــه ....................
حرك سياارته و رااح متوجــــه لشركـــــــته...



رأيــــــــــكم ♥ ؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-15, 10:37 PM   #33

صقر ال صقر
alkap ~
 
الصورة الرمزية صقر ال صقر

? العضوٌ??? » 344485
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 148
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » صقر ال صقر is on a distinguished road
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استمري روايه جميله ولا عليك اقصور متى البارت الجاي

صقر ال صقر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-08-15, 08:37 PM   #34

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البآآآرت _ 32 _

@@
الســـــــعوديــة – مجلــس الرجـآل

خــالد قااعد و الفرحة مو سايعتته , وجود ابوه بجنبه ووقوفه معااه عشان ياخذ حبيبتــــه و يتزوجهاا !

ابو خالد لا تقل فرحته عن فرحة ولده , ما صصدق ان كل شي رجع مثل ما كاان ! , بنته وولده بجنبه , وش يبي اكثر ؟؟

نواف قام و عصبية الدنياا كلها فيه , مسكه ابوه
ابو نوااف بإستغرااب : انت وشفييك ! , مو كاافي ولد عمك الي ما ندري وين ارااضييه !

نواف بقهر : يبااا بروح اكلمه برااا , ما يصير كذاا , كلهم يتكلمون فيناااااا

ابو طلال انتبه لـه و اعصاابه فلتت بزياادة و صار يطالع السااعة يتأكد من ال 5 دقاايق , لانه حلف علييــه

ابو سعيد تنهد بضيق من الي يصير , صار لهم حوول السااعتيين جالسييين بدون هدف ,ولا حتى تعتبر زياارة , ماافي سوالف بينهم , طلااال محور حديث الجمييع.....

ابو نواف بيقطع الصمت ووجه نظره لخالد : الا وشلونك خالد ؟

خالد برفعة حاجب : تمااام الحمدلله ؟؟

ابو نواف : تشتغل ولا بعدك تدرس ؟؟

خالد فهم قصده و ابتسم ابتسااامة استفزااز : الا خلصت درااسة , و الحين بشتغل مع الواالد , ولا وشلون يبااا ؟

ابو خالد بفخر :مكاانك من يومه بإنتظااارك , و سعاادتي يوم ولدي يشتغل معااي و يكون ذرااعي اليمين

خالد ناظره بإبتساامة حب

ابو نوااف ابتسم لهم : ربي يخلييه لك

ابو خالد : اميييين

على نهاية كلمتــــــه دخــل طلال و هو يرننح يمين و يسااار لمح ابووه مااشي بإتجااهه و صار يضضحك بجنون

طلال : هههههههههههههه هلااااااااااااا وااااااااااااااالله , ارحبووووو هلا هلاااا يباااااااا

ابو طلال بعصبية : بسسسس قصصر حسسك وسط رجااال حناا , امشي قداامي انا اورييييييك بالبييت , بعدين وش هالريحة!!

طلال بدون وعي و بصوت عالي : هههههههههههههههه وشفيييك ريييحتي مااهي بعااجبتك

ابو طلال شد على اسنانه بعصبية : قصصر حسسسسك يالتببن !!

طلال نااظرالموجودين و هو يضحك و بصوت عالي : و لييش جااايبني هنااا, قلتلك زواااج ماا بتزووج , و البنت عااايفهااا, شتتبي انت ؟

خالد الي كان يرااقب حركاته من اول ما دخخل وشك فييه , و شكه يزيد كل لحظة , يوم سمعه يتكلم عن ريم شيااطين الدنياا كلها قداامه و راح له بسرعة

خالد مسكه من يااقة ثوبه و هو يصاارخ بعصبية :شققققققلتت يالخسييييييييييس !! ماتبيهااااااااا , انت ما تسسوى ظففر منهاا ياا الكلب تسسسسمع !! , و اقسم بالله داام رااسي يشم الهوااا , ما تلمس ولا تحلم بشععرة منهااا

راح له ابو خالد يفكه عن طلااال و لحقه اخوه

ابو خالد مسك ولده : ههددي ياوللدي , ما يستااهل كل هالصرااخ !!

العم وقف بجنبه و بحدة : طلاااال احترم المكاان الي انت فييه !!

خالد قرب منه مرة ثاانية و هو يعقد حواجبه بإستغراب : وش هالريحة !!!

طلااال بملل : اوهوو عاد شفيييييكم , قاااطعين جووي بأحلى مكان مع قلبي و حبييييييييبتتتتتتي عشان هالكلااام
خاالد وهو يمسسك فككه : سكراان يالحقييييييير ؟؟
ابو طلال انصدم و ما عااد يقدر يوقف , جلس على اقرب كرررسي و هو يتنففس بصعووبة و حط رااسه بين يديه
ابو طلال : لاااا لاا مستحيييل , انا وللدي بكككري سكراان !! , لاااا انا ولدي يعرف الله , يخااف الله , لاااا لاا مستحيييل
ابو سعيد رااح له بسسرعة
ابو سعيد : هدد يااخووي , بنشووف وش صااير معااه , هــ..ــ
قاطعه طلال : اوووووووووووووووف خلااص برووح , احد يروح معايي ؟؟
خالد من القهر ضرربه على وجهه لين ما قال بس , و طلال حااول يقااومه بس ما قدر
خالد تــفل عليه بقرف : تفووو علييك يالككلب , نجست المكان بوجودك !!
طلاال و الدم يمملي وجهه ولاقاادر ينطق بكلمة , ناظره ابو نوااف بققرف
ابو نوااف : يا خساارة يا طلااال , طححت من عييون الجميع و اولهم ابووك
ابو طلاال ما تحممل الاهاانة من ولده اكثر ووقف : السمووحة منك يابوو الريم والله ما اعرف وين اخبي وجههي عننككم , بس الظااهر ما عرفت ارربي عددل
العم حزن عليه , ابو طلال رجاال محترم ويخاف ربه وسمعته طيبة بين الجميع وجزاه ولده يسوي فيه كذا والله صعببة !
العم حط يده على كتفه : اذككر ربك يابوو طلااال مــ..ــا
قاطعة ابو طلال بسرعة : لا تقول بو طلال هذا مو ولدي ولدي ما يسوي سوااااته , ولدي ما يفششلني قداام الناس , ولدي ما يسككر , ما يسووي الحراام !
ابو خالد : صلي عالنبي يابوو طلال , الانسان مو معصوم من الغلط
ابو طلال مسح وجهه بيده : عليه الصلاة و السلام
ابو نوااف بقهر : خذ ولد عمك يانوااف, ركبه بالسياارة
ابو طلال بصرااخ : يرججع للمكان الي جاا منه , ما يعتب البييت هذاا !!
نواااف يهديه: خلاص انا بتصرف يا عممي
ابو سعيد مسك ابو طلال و ناظرابو ريم : السمووحة منك يا بو الريم
ابو نوااف : نستأذن الحيين ودخييلكم طلبتكم , هالكلام بيناا بس
ابو خالد : الله يهدييه يابو نوااف , والله يساامحه

العم تنهد : الله يسااامحه يابو نوااف , الله يسااامحه , الله معااكم

خرج ابو طلال و اخوانه و راح متوجه لبيته
ابو نواف قبل لا يروح : يا ولددي , خليه بالشقة يعرف غلطته و خل عمك يهدى شوية

نواف تنهد : على امركك يبااا

@@
ايطـــاليــا – الجــآمعـة

دخللت سيلين الجآمعـة و هي متحمسسة , اول سنة لهاا لدخولها الجامعة نااظرت الجمييع عررب و اجاانب , ابتسمت بمرح , راحت ابتساامتهااا مع اليد الي انمدت لخصرهااا

سيلين صاارخت من الخوف و الجميع ناظرها بإستغراااب

الهنوف و هي تضضحك من كل قلبها : هههههههههههههههههههههههه سـ..ــيلــ.ـيـ.ـن!! اااااااااه بمووووووووت شفتي شككلك ههههههههههههههههههه!!

سيلين كتفت يدهاا بقهر و ضحكت غصب على شكلهاا : ههههههههههههههه روحي حلوة عشاان كذاا اضحك ولا انتي ما تستااهليين يالتببن

الهنوف و للحين تضحك : هههههههههههههههههههههه خلاااااااص بسكت !

سيلين ابتسمت : شوفيههم كيف نااظروناا , الحين توني وصلت , وش بيقولون عننااا

الهنوف : وش بيقولون مثلا , مجانيين ؟ عادي نعرف مو شي جديد

سيلين بنص عين :اقوووووول تكلمي عتن نفسسك

الهنوف : خلناا نقعد بالكاافييه الي هنااا , لان اليوم بنااخذ الجدااول بس و نااخذ لففة بالجاامعة

سيلين : اووك

الهنوف بخبث و هي تجلس : اييييييييييه صصصح , جااية مع حبيب الققلب , شتبيين اكثر ؟

سيلين بإحرااج :اقوول سكتي ما صاار شي , كلها توصيلة

الهنوف بمكر : علينااااااااااااااااا , ممماافي بوسة منني مناااااك ؟

سيلين غصب عنها ضحكت : ههههههههههههه , على تببن

الهنوف ابتسمت على احرااجها و تذككرت زيااااد , حزنت على حاااله والله لو تدريين عن اخووي يا سيلين !

سيلين بقههر : اكلللم الجداااااار انااا ؟

الهنوف انتبهت لهاا : هاااااا , والله سرححت بذييك البنت مااصخة مرااا

سيلين : ههههههههههههه فكيهااا من ششرك

الهنوف ابتسمت بحمااس : يالله تكلللمي شفييييك

سيلين بإٍستغراااب : شدعووة هالحمااس , ريلااكس قلبي

الهنوف ضربتها على كتفهاا : يلاا قولي شفيييك

سيلين بحياا : اححم , اقولك احس بفهد نظرااته شي غرييب

الهنوف بإهتماام : وشلووون ؟

سيلين صارت تفرك يديهااا بتوتر : يعني انتي تدريين بظروف زواجناا و خذذني بإنتقاام من شي ما اعرفه , و كرهني و كرهته , بس الحين ماااااادددري ماادري نظراااته غريببة حيييييييل !

الهنوف بنغزة : يمممممممممممككن يححبك يالخخخبلة

سيلين بإنفعااااااااال و بسسرعة : لااااا لاااا تستهبليين اي حب واي خراابيط

الهنوف بضحكة : وشفييييييك انفعلتتي كذاا " و بنظرة " بننننت ليكوون تحبيييينه؟ هاااااااااااااااااااااا !!

سيلين ضربتها على راسها بخفة : حمااااااااارة لا تقولين كذاا

الهنوف تحرك حواجبها و بخبث : و لييش يا بععدي . ترااه زوجك مو احد غريب

سيلين بوزت : يوووووووه انا الغلطااانة الي قلت لك

الهنوف : لاااااااا خلاااااااااااص كممممملي , توووبة

سيلين ابتسمت : اييييه عددل , ما بكذب و اقولك احبه , بس معججبة فيييه ! زيييييييييين اعجاااااااب بس , ما انكر اني كرهته فالبدااية , بس صدقيني " بإبتسسامة وااسعة " اححب شخصييته ,اححب رجوولته , اححب غيرته الجنونية , احب جرأته معااي , انجرح منه و احب قسوته , احبــه كــ..ــلـ..ـ سكتت بأخر لحظظة

الهنووف بذهوول : واااااااااااااااه كل هذاااااااااااا و تقوليييييييييين ما احببه ! عيدك مباارك يا قلبي , وربي تعشقيينه مو بس تحبيينه

سيلين نزللت راسها بحيااااااا : قلت اعجاااااب انا

الهنوف بنظظرة : اييه اعجاااب اعجاااب , اقول كم السااعة جوالي ساعته غلط

سيلين سكتت ما عرفت كييف قااااااالت كل شي, بس ارتاااحت لانها قاالت كل الي بقلبهاااا و فضفضت لأحد يفهمهااا , انتبهت لهاا تبي تشوف الساااعة , خجتت جواالهاا و شاافت اسمه بالشااشة

رسالة من الغـــــــــــــــآمــض.... . فتحتهااا بسسرعة و شاافت كلاامه ,و استحت

الهنوف بشك : وشفييييييك , هاا بلااه وجهك كذااا ؟

سيلين قالت لهاا عن الرسالة

الهنوف بخبث : و تقولين يكرههني , و هذااا
وجههي يا بنت مباارك

سيلين بإحراااج : يوووه الحييين يااخذني و يرجععني والله استححي , مو متعوودة علييه بعدين ترااا فشللته بالسياارة , فجأة يهتم فيني

الهنوف : وبعدييييييين معااااااك !! , عطييه فررصة يااخي خلييكم تبدوون من الاول

سيلين بتوتر : مااددري والله , الحين وش اقوول له , متى نخلص ؟

الهنوف و هي تششرب من الكووفي :اعتققد الساعة 2
سيلين بملل : اول يوووم ليييييشش متأخر كذاا ؟
الهنوف بلا مبالاة : عاادي نقدر نرووح بدري قوليله 2 صدق بنرووح نلفلف بالاسوااق انا و انتي
سيلين بحمااس : اووك و رسلت له
" هلااا فهد , ماافي دااعي تمرني , اقدر اروح مع السوااق , بس بكل الاحوال بطلع الساعة 2 ....... الخخقة اناا ... "
ابتسمت بمكر على اخر كلمة كتبتهااا وسكرت جوالهااا و هي للحين مبتسمة
الهنوف بضحكة: وشفييك فهييييتي , ترا كلها رساالة وسوت كل ذاا , اجل لو تشوفينه كييف ؟
سيلين ضحكت بإحرااج و سكتت

فهد كان بشركته قاعد يتصفح ملف مهم لشركته بيده ويقرأ بتركيز واهتمام يركز مع كل كلمة وكل اسسم وكل رممز ! بس قطع علييه تركييزه نغمة جوااله بوصول رساالة ...

ما اهتم كثير رفع نظره بشكل سريع للجوال ولمح اسمهاا ينور الشاشة ترك الي بيده بسرعة واخذ جواله بلهفة وشاف الرسالة
ابتسسم من قلب على اخر كلمة وعرف انها مستحية منه ماتبييه يوصلها لكن ما درت انها زادته اصرار
دخل عنده مشعل وهو يغني وداخل جوو :
ربي ربي انت وحدك تدري بيه شقد احبه ربي ربي حب طرف واحد ياربي والله صعبة دعععيتك .... نخيييتك ... , يصير بس اهو نصيبي
قطع عليه فهد بسخرية : ها يالعاااشق يالولهان والله شاك فيك من قبل
مشععل يمسك قلبه و بتمثيل : عيونهااااا نااااااااار ياخويي والله نااار
فهد ضحك غصب : ههههههههههههه روح حالة مستعصية ومين المسكينة الي امها دااعية عليهااا تاخذك ؟
مشعل بحدة مصطنعة : اقووووووووول حددك عااد الا طااريهااا ما اسمح لك
فهد حط رجل على رجل : على تببن انت وهي , مشغوول تراني اطلع
مشعل : افاااااااا افااااا هذا و انا جااي اغير جوك الزفت كله شغل وكرف يااخي ارحم نفسسك
فهد بيقهره : وانت وش علييك , خلني امووت
مشعل عصصب : تددري الششره ععلي جااي لك يالخممة , خلك تعفن هنااا

فهد ضحك من قلبه على كلامه : هههههههههههههههههههه , نمممزح ياهوو وشفييك , مانبي نفسياات , قوم يالله

مشعل يتغلى : لاااااااا ماابي ترااك فشلتني

فهد : ياا شييينك بس ياالله ,بس تراا كل شي على حساابك

مشعل ضحك : مااالت عليك يالله

و رااحوا لكووفي يسولفوون و يغيرون جو الشغغل , و يتمشوون

@@
فييلة ابو ترككي – جنااح تركي و خدييجة

تركي و هو قااعد يفطر و يناظرهاا بفستاانها الوردي : شففيك خدووج عندكك كلااام ؟

خديجة بحياا : اييه عندي , و بعدين كيف عرفت!!

تركي و هوي نااظرها بحب : حبيبتي كيف ما اعرف لهاا , اعرف كل شي عنهاا

خديجة بخجل : الله لا يحرمني منك يا ققلبي

تركي بخبث : ولا منك , هاا ودك اتهوور ؟

خديجة ضحكت بخجل : هههههههههههههههه لااا بقولك خلااص

تركي بترقب : هااا وش عندك ؟

خديجة راحت لنااحيته و هي مبتسمة و حطت يده على بطنهااا و ابتسمت ابتساامة تجننننن

تركي يحااول يستووعب و نااظر ابتساامتها : ححــااامــمـمل !!

خديجة هزت رااسها و هي فرحاانة

ترككي تشققق من الونااسة , ما صددق ضمهاااا بقووووووووة
تركي بفررحة : يا قلبببببببببي الف مبرووك علينااااااااا

خديجة بحب : الله يبااارك فيييك حبيبيي

تركي ضمهاااا مرة ثااااانية و للحين مو مممصدق و صار يضححك بصوت عالي من الفرححة

@@
شذاااا – شقتهااا

كااااااانت بحااااااااالة هستيييريييية و هي تتذكر كل الي صاار لها بالمستتشفى و تبكككككي و تصااارخ بشكل يقطع القلب

...

المستشفى, كانت تنتظظر الابرة تنغرس بذرااعها لكن مر الوقت و يدها معلقة , رفعت عيونها الخضرااء و انصصدمت فيه و بوجوده و قلبهاا بداا يددق بقووة من الخووف

شذا بتلعثم : اليــ..ــكـــس ممـ..ـااذا تتـ..ـرييــد !!

اليكس بخبث و على وجهه كمامة تخفي ملامحه : لا اريد اطفااال منك !!

شذا وقف قلبهاا من الخوف : مـ.ـاذا تقصصد و كـ.ـيف عـرفت بحملي !!

اليكس و هو يضبط الابرة : لا شأن لـك !!

شذا و هي تشوفه بيغرس الابرة فيهاا : ما هذااا !!

اليكس ببرود : مسمم لقتل الطفل و ان طاال الوقت لقتلك ايضضا

شذاا قلبهاا يزيد دقااته و صارت تصاارخ بجنون :ابتعــ..ــعد عن طططفللللللللي !! لا شأأأن لك بـــــــــه, سأنججبـ..ـه و ابتعـد صدققني , سأربييه بنففسسي !!

اليكس غرس فيها الابرة و ببرود : رئيسي ان علم سوف يغضب وانا لا ارريد اطفاال منك ولا اريد اي شئ يجمعنااا

شذا و نفسها يهدى من مفعول الابرة : سـ..ـوف اقتلــك ان حصصل له شـ..ـئ

اليكس ابتسم بخبث : نوماا هنييئاَ " غطاها و طلع "

ولا كأنه سوى شي , ولا كأنه قتل روح بريئة مالها ذنب

@@
الســــــــــعودية – مجلس الرجال

العم مسح على وجهه بقهر :الحمدلله ان ما صار شي رسمي بينهم ما اصدق بزوج بنتي لسكراان و ضااايع , بس ابو طلال ماله ذنب

ابو خالد تنهد : الله يعينه على ما بلااه , رججال طيب ما يستااهل كل هذاا

العم : ايه والله

ابو خالد نااظر خالد المرتبك والي يهز رجله بتوتر و ابتسم : الا ياخووي طلبتك ولا تردني وانا اخووك

العــم بسرعة : قوول و ما يصير بخااطرك الا طييب

ابو خالد ابتسم : نبي ريــــــــم على سنة الله و رسوله زوجه لخااالد

السموووحة عالقصووور , و انشاء الله انشااااء الله ما بيكون تأخير مرة ثثاانية

رأيــــــــــــــــــــــ ــــــــــكم ؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:19 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.