شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   قسم ارشيف الروايات المنقولة (https://www.rewity.com/forum/f490/)
-   -   يا أقرب الناس خطفتني للي قلبي له دلني الكاتبه / برشلونيه خقه ، (https://www.rewity.com/forum/t320059.html)

اسطورة ! 11-04-15 03:00 AM

يا أقرب الناس خطفتني للي قلبي له دلني الكاتبه / برشلونيه خقه ،
 
،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

،

كيفكم حبايبنا الكرام

،

اقدم لكم روايه جديده لكاتبه جديده
،
يا أقرب الناس خطفتني للي قلبي له
،
دلني الكاتبه / برشلونيه خقه
،

،

وان شاء الله تنال على اعجابكم

اسطورة ! 16-04-15 12:25 AM

سلآآآآآآآآآآآم اولا ,, هذي اول رواية اكتبها و السبب اني عااااشقة للروايات بكل انواعها , و استمتع فيها كثير , و كنت دايما ادور رواية بمواصفات و احداث معينة انا اريدها و ما الاقي , ف ليش ما انا الي اكتبهاااا :D !! ,, المهم لقيت تشجيع من اصدقااائي و قررت اكتبها , ارفض بشششدة حد ينقل روايتي و ما يحط اسمي اوووك ؟؟ , حلو :D
.
الرواية بيكون فيها اكشن , حماس , و مافيا و ما نقول للحب لا :") ! طبعا قصة خيالية , اتقبل النقد بدون تجريح : ))
تحياتي لـ My Sister
و اتمنى تعجبكم و نقول بسم الله J

.البـــــــــآآآرت الاول
في مدرسة الثانوية للبنات الساعة 2:00 الظهرعلى نهاية الدوام @@
طلعت سيلين من باب المدرسة الداخلي و هي تلبس عبايتها الكتف و تلف شيلتها بإستهتار على وجهها و هي تكلم بنت عمها ريم و متجهة لباب المدرسة الخارجي
سيلين بتعب: وين ذلف كووتي وين رآآح مخليني ف عز امم الشمس " كوتي سواقها ( دريولها ) "
ريم: يا شيخة شفيك اصبري لك كم دقيقة , راعيه , يمكن عنده ظرف ولا شي
سيلين: وين ظرف الله يهداك , بعطيه فرصة بعد دقيقتين 2 , تدرين شقااري لا يتحمل خخخخ
ريم " تدور شي حولها ترميه عليها "
سيلين: ههههههههههههههههه خلاص خلاص
و فعلا بعد دقيقتين جت سيارة سواق سيلين ال Toyota Fj و سيلين طبعا ما صدقت على الله سلمت على ريم سلام حار ! ما تدري حست انها بتفترق عنها و ريم استغربت بس عدتهــا: يلا تشآآآآآآآآآآو ريمووو , ركبت سيلين السيارة و هي تسب ف كوتي : ليش تتأخــــ ـ ـ ـ ر !! , و شهقت و هي تشوف 4 رجال لابسين بدل سودا , 2 قدام و 2 ورا , كانت بتصرخ لكن ما قدرت لان في واحد منهم سكر على فمها و عطاها مخدر و نامت او ( تخدرت ) على طول,,
سيلين ( بنت جميييييييييلة حييييل , بشرتها بييضة , طولها 165 , جسمها مثل عارضات الازياء , عيونها سماوي فاآآتح حواجبها مرسومات رسم , عيونها وسيعة , رموشها طويلة كثيفة عليها نظرة تذبحح , خشمها صغير , فمها صغير شفايفها وردي شعرها بني فااااااتح ناعم حرير يوصل لنهاية ظهرها , شخصيتها قوية , تحب غني و صوتها عذآآآب تعزف بيانو , مرحة , تحب المقالب , تكره الظلم , خفيفة دم , محبوبة و معروفة بين الجمييع ب ثالث ثانوي ( ثاني عشر ) \ علمي عمرها 17 , من الاخر خوقــآآآقـيةة )
ابو خالد (الي هو ابو سيلين ) " مبارك " عمره 45 سنة , قلبه ططيب و حنون لكن يحب يظهر العكس للناس , رجل اعمال مشهوور سواء ف الشرق او الغرب , غني له شركاااات و فروع كثير ف مختلف الامااكن , و عنده محلات مجوهرات ذهب و فضة , عايش في بريطانيا المقر الرئيسي لشركته و يدير اهم اعماله هناك , ما قال لأولاده وين عايش تركهم ( بنعرف بعدين ليش ^^ ) بعد ما توفت زوجته , لكن مع ذلك الا انه موفر لهم كل شي و يبعث لهم فلوس دايما و ياخذ اخبارهم كل يوم بدون ما يدرون , زوجته ايطالية اسمها " جوليا " تزوجها بعد قصة حب لكنها توفت من 5 سنين بحادث سيارة و سيلين ماخذة جمالها من امها, اولاده سيلين و خالد
خالد, عمره 23 , شاب خقققة يشبه اخته حييييييل , بشرته برونزية , عيونه سماوي , جسمه معضضل , حواجبه مرسومين , طويل , خشمه سلة سيف , فمه محدد بسكسوكة جميلة رموشه طويلة و كثيقة شعره بني فاتح ناعم كثيف , شخصيته قوييية و له هيبة , الكل يهابه , لكن بنفس الوقت مرح و خفيف دم , يمووووت ب اخته الوحيدة و يدلعها لكن يحب يمزح معها و يسوي فيها مقالب , ما يطيق ابوه , لانه يظن انه تركه هو و اخته و راح عنهم و البنات طايحين عليه لكن معطيهم طاااااااااف , يدرس ادارة اعمال و برأيه انه للحين ما شاف البنت الي تستحقه و تكون بالمواصفات الي هو يريدها
@@@
في قصر ابو خالد على الساعة 2:30
في الصالة الفخمة الي كل شي فيها يدل على رقيهم و على ذوقهم و فخامتهم
كان خالد مروح من جامعته تعبآآآآن مافيه حيل لأي شي , اول ما وصل رمى نفسه على الكنب الذهبي و تمدد عليه , رفع يده يشوف كم الساعة شافها 2:35 قال : شفيها هذي الخبلة متأخرة " يقصد سيلين " بعدين تذكر انه مرة سيلين قالت له انها اذا تأخرت , يعني بيكون عندها تدريب عزف بيانو ف حط ف باله انها بتتأخر و نآآم << مسكين ما يدري وش صار ,,
@@
عند سيلين
كانت تفتح عينها شوي شوي و ضوء الشمس يتسلل لعيونها ,قامت و فتحت عينها بصعوبة , و شافت نفسها نايمة على سرير غير سريرها و اثاث الغرفة غير غرفتها , استوعبت الي صار و انها انخطفت , حطت يدها على فمها و اول شي قالته ( خالد ♥ ! ) قامت على طول و هي تطالع نفسها وش لابسة , كانت لابسة مريول مدرستها للحين و العباية عليها و الشيلة نازلة لكتفها ارتاحت شوي , بعدين قعدت تطالع الغرفة الي هيه فيها , كان جناح كامل فخم, لفت شيلتها على راسها, جت تفتح الباب بخوف , استغربت و فرحت بنفس الوقت انه مفتوح الباب طلت براسها لقت حوالي 6 رجال ببدل سودا اشكالهم تخوف من ضخامتهم بلعت ريقها , و هي تتقدم خطوة لقدام لحد ما طلععت من الغرفة جت تمشي ع اساس تهرب , تقدم لها 2 من الرجال
واحد منهم : لو سمحتي ارجعي للغرفة الحين
سيلين بدفااع : خير خير يا الحبيب , خطفتوني من مدرستي , و موديني لمكان ما ادري عن امه و لا فوق كذا ملتمين علي كني قطوة صغيرة مضيعة امها
الرجال الثاني " قعد يضحك ع تشبيهها "
الاول "عطاه نظرة خلاه يسكت " : لو سمحتي هذي اوامر طويل العمر و لازم ننفذها
سيلين : اي اوامر انت الثاني , و من قصير العمر مالكم عاد , "بإستهزاء" اقصد طويل العمر
الاول : اسف ما اقدر اكلمك او اعطيكي معلومات , الي علينا اننا ننفذ و بس
سيلين : انت مستوعب اني مخطوفة , انت عارف انا بنت منو , انا سيلين مبارك ال##### ,ترا عندي اهل انا , و اهلي يخافون علي , و الحين بعد عني و خليني ارجع بسلاام " جت بتمشي "
الاول : لا تسوين مشاكل و ارجعي بهدوء للغرفة " شافها تنحت و ما رضيت تتحرك , قرب منها "
سيلين : اقول بعد عني يالتبن , لاعطيك ضربة ثلاثية الابعاد الحين , ولا تستهين فيني , تراني قوية
الاول و الثاني " كل واحد مسكها من جهة و حاولت تقاوم لكن ما قدرت مقارنة بأجسامهم القوية , دخلوها الغرفة غصبن عنها "
سيلين " صارت تضرب الباب بيدها و رجلها " : جعلك المرض انت و هو , يلي ماتخافون ربكم " قعدت تبكي و تشآآهق بشكل يقطع القلب " و ما تردد على لسانها الا ( خالد .. خالد )
@@
عند خالد كان توه صاحي قام و هو متألم من نومته على الكنب " قام و شعره معفوس و و قاعد يتثاوب و يصارخ : سييييييليييييييييييين سلينننننناااا يالملسوونة يالخببببببلة " قعد يدور عليها بالطابق الثاني و بجناحها بععد ما لاقااااهااا بدأ القلق يسري ب دمه و راح يتصل على ريم بنت عمه
@@

اسطورة ! 16-04-15 12:26 AM

البآآآرت الثـــآآآآنـــــــــــي
ريم
ريم ( بنت عم سيلين , تعتبر اخت لها و صديقتها الروووح بالرووح , جمييلة , طويلة , رشيييقة , عيونها عسلية وسيعة, خشمها سلة سيف , فمها توتي , شعرها اسود سواااد الليل حرييير , حساااااااسة كثيير , حنوونة , ثالث ثانوي \ علمي مع سيلين عمرها 17 )
.
ابوها " سعيد " عمره 45 تؤام ابو خالد " مبارك " طييب وايد , حنون , يحب بنته الوحيدة ريم
و يعرف كل شي عن اخوه " مبارك " , لكن ما يقدر يقول حق حد!


بعد ما رجعت من المدرسة , رسلت رسالة لسيلين تقولها انها بتنام , لانهم متعودين يكلمون بعضهم لما يرجعون , و سحبتها نوووووووووومة ,,,,

صحيت على ال 8 , توضت و صلت الي فاتها و نزلت ف الصالة لقت امها و ابوها يتقهوون
ريم بإبتسامة: صبآح الخير
امها: اي صبآح يا بنيتي , الحين الساعة 8 , قولي مساء
"تقدمت ريم عندها و باست راسها و راس ابوها " : ولا يهمك يالغالية مساااااء الخخخخير
ضحكت بخفيف امها : اي كذا تعدلي , تعالي يمه تقهوي معاااي
ريم بهدوء : لا يمه , الحين بكلم سلوون , نسيت اكلمها
ابوها : انتو الثنتين حشى ! كل ثانية تتكلمون
ريم : هههههه احبها يآخي
امها بإبتسامة : الله يخليكم لبعض
ريم : امين يالغالية , يلا عن اذنكم

صعدت ريم غرفتها الي لونها يدمج بين الوردي الفااتح و اللون الرصاصي يتوسط الغرفة سريرها الابيض و كله ريش , اول ما دخلت لقت جوالها يرن , اخذته و انسدحت على سريرها , شافت اسم ولد عمها " خالد " منور الشاشة , استغربت ليش متصل عليها مو على الارضي , ردت
ريم: الووو
خالد: هلا ريوم , اخبااارك ؟
ريم: اهلييين خالد , تماام الحمدلله
خالد : دوم انشاء الله , قولي للتبن بنت عمك سلوون مرة ثانية بتروح لك تقول لي اول , مو اقلب البيت عليها !
ريم بخووف : خالد اي سلوون الله يهداك , البنت ماهي عندي , مراااااا مو وقت مقالبك الحين ترا !
خالد بقلق واضح : ريم , انا اشك انه مقلب من عندك انتي , اخلصي سيلين عندك ولا لااا !!
ريم : شفيك يا خالد , قسم بالله ماهي عندي , من متى و احنا ف البيت من تقريبا 6 ساعات و شوي !!
خالد : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ريم: الوووو خالد , تكفى قول لي سيلين وينهااا " و بدأت تدمع عيونهاا "
خالد : اكلمك بعدين و سكر الخط ....
ريم : الووو الووو !! , و بدأت تبكي ( اقولكم حسااسة )
@@


خالد , شب الخوف على اخته و دلوعته سيلين
اخذ تلفونه و اتصل على فريق البودي قارد , حطهم للحالات الضرورية
خالد بغضب: الوووو , اقولك وزع الرجال , فريق وديهم مدرسة سيلين , فريق للسوق ,الحين تطلعو لي سيلين من تحت الارض , مب موجودة !
البودي قارد : تأمر طال عمرك


@@
عند خالد
حط يده على راسه و هو يرجع شعره الكثيف لورآ و يتنهههد تنهييدة قوية و يقول : وينك يا سيلين ,,, اهدى يا خالد يمكن تطلع فالسوق ولا رايحة حق صديقاتها , لا سيلين دووم تقولي اذا بتروح مكان , يووووووووه و كسر تحفة كانت قداامه و استغفر ربه و طلع برا القصر يدور بنفسه عليهاااااا
@@
سيلين
اثناااااء ما كانت تصييييح ,, سمعت دق عالباب
فز قلبهاا و قالت بصوت مرتجف : منوو ؟؟؟؟؟؟؟؟
الي عند الباب : افتحي انسة انا جيت لك خصوصا لك من استاز طويل العمر و صدقيني ما رح ضرك بشيي , بالعكس انا جاي ساعدك
ارتاحت شوية و فتحت الباب
قفلت سيلين الباب و راحت جلست ع الكنب بالعكس و كأنها متمددة , بدون ما تقول تفضلي للحرمة او شي
الحرمة ما استغربت تصرفها , لأنها حاسة فيها
جلست قريب منها على كنب ثاني : استازة انا اسمي شذا , بعتني الاستاز طويل العمر حتى اعطيكي الارشادات و القوانين , و حتى خبرك انتي ليش هون
سيلين متكتفة شوي و بتقوم تضربها مسكت نفسها : قولي انا ليش هنا , و ليش انا بالذات ؟ و مين هذا طويل العمر مالكم !!
شذا : انا اسفة كتير , مين هوه ما بقدر الـــك , بس شغلة انو ليش انتي بالزات , لان الموضوع كله بخصك اصلا , و بعتززر نيابة عن طويل العمر بالطريقة الي جابوكي فيها , بس مافي غيرااا لحتى تيجي , و جابك لهون لحمايتك
سيلين تحس راسها بينفجر من التفكير : اقووول ترا شوشتيني و ماني قادرة افهم شي !
شذا : معليش تقبريني استحملي شوي , باقي هلأ ساعتين لطيارتك لإيطاليا
صدمـــة
صـــــــــدمة
@@

اسطورة ! 16-04-15 12:27 AM

البآآآآآآآآرت الثــــالــــــث
سيلين شهقت و قامت من الكنب: وشووووووووو !! , انا اسااااافر , تستهبلين صح , الا تمزحين , اصلا شوه اسافر , عندي اخوي انا ترااا

شذا : اي صح نسيت , بالنسبة لموضوع اخوكي , طويل العمر بيتفاهم معو و بفهمو و هو اكيد رح يفهم

سيلين : اقول انقلعي , وش يتعاملو , اخوي ذا سندي و دنيتي , ما يتخلى عني , و الحين ابغى جواال بلييز بتصل فيه !
شذا: انا اسفة الي علي سويتو , ما بقدر اعمل اكتر من هيك , و هلأ , تفضلي معي لتحت , حتى ما تنخقي من جو الغرفة

سيلين " كانت تفكر انها تهرب و تشرد من المكان بكبره , و فرصة انها بتطلع " و بإبتسامة : اووكي , بس حاسة نفسي معفنة , وشو جاية من مدرسة , ابي اتروش ابي ملابس

شذا " شكت بإبتسامتها و كيف تحولت , كانت معصبة و الحين عادي عندها " : تأمري انسة , خدي راحتك و خزانة الملابس كل شي فيااا جاهز لحضرتك , و انا بستناكي برا اي ؟

سيلين: ايه والله تسوين خير

سيلين تروشت و طلعت فتحت الخزانة , شافت كل شي فيها مب مستور كله تنانير قصيرة و فساتين قصيرة , اختارت استر شي بنطلون جينز ضيق و بلوزة بيضاا نص كم عليها نقش بالوردي , على كعب متوسط الطول ابيض لبست فوقها عبايتها المفتوحة, و طلعت ويآآ شذا

@@
نزلو تحت ف اللوبي حق الفندق " كان الفندق 7 نجوم , كان فخم بمعنى الكلمة , جميل يفتح النفس , فيه تصاميم كلاسيكية و زخارف تسحر العين بجمالها "

سيلين : الحين كيف اطلع و هالجيش وراي!! كانت شذا و 4 رجال من البودي قارد , ما لقت حل غير انها تركض و تحاول تضيعهم وسط الزحمة , فلت و ركضت لقدام , بعدين الرجال كلهم توزعوا يدوروها لانها مصيبة لو ضاعت ! , وقفت سيلين ركض و هي تاخذ نفس بصعوبة
مشت لقدام شوية و هي تناظر ورا

ما حست الا و هي بحضن حد , و ريحت عطره القوية تتخلل لخشمها , قامت بسرعة و هي مرتبكة : اسفة و ربي ما شفتك

الرجال قام من الارض و هو يمسح على ملابسه و يناظرها بتمعن و بنظرات غامضة ما فهمتها قال بصوته الرجولي : لك عيوون تنااظري فيها اظن , انتبهي !

سيلين" الي بقلبها على لسانها دوم " : وججع انشاااءالله , اقولك اسفة , ولا تدري مانيب اسفة !

الرجال بقلبه " طفلة"

صوت من بعيييييييييييد : فهد فههههههههد فهيدااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااان , و صمغ انشاااءالله سااعة اناديك , شفيك ما ترد , طالع وين ما فهد يطالع و بلم و هو يشوف سيلين !

فهد التفت له : شفيك , "ما حب نظرات خويه مشعل على سيلين "

اما سيلين تضايقت من نظرات مشعل عليها ,, غطت شعرها الي طلع عدل و لفت اللثمة : عن اذنكم و مشت

مشعل : صااااااااااروووخ , يا رجال تجنن , وش ذا ملاك !

فهد : ما صار شي , يلا نمشي

فهد ( شااب خققققققة لأبعد حد , 24 سنة طويل ,بشرته حنطية , و عريض , جسمه معضضل , شعره لرقبته اسود كثيييف و ناعم , عيونه عسلية ,رموشه كثيفة خشمه سلة سيف , حواجبه مناسبة لوجهه , مسوي سكسوكة خفيفة , له غمازة على خده اليمين تبرز جماله , ابتسامته تجنن انساان غامض , غيور , شخصيته قوية ,هيبته تنفرض ع الكل , انسان ناجح , له شركات كثيرة و بنتعرف عليه اكثر خلال الاحداث

مشعل( خويي فهد و صديقه الروح بالروح , تربو سوا , جميل , طويل , له عضلات , مسوي عواارض , خشمه طويل , انساان عاايش حياته بالطول و العرض ولا عليه من شي , خفيييف دم و يحب المزح لكن وقت الجد جد , يحب يغاامر و يسوي اشياء جديدة , و اذا عصب يتحول .

@@

خالد

مااااااشي بسيااارته ينتظظر اتصاال من رجاله او اي خبر عن اخته سيلين , كان ماشي على ال 120 , رن جواله , رد بلهفة بدون ما يطالع الرقم : ها لقيتوها ؟؟؟

يلي عالخط : خالد......
خالد" انصصدم , لانه يعرف هالصوت عدل , وقف السيارة ع جنب لانه حس انه هالاتصال و من هالشخص وراه اكيد شي مهم : نعم !!

الخط : اختك عندي

خالد " صدمااات تجيه ورا بعض " : اخلص علي يا .....( ما يقدر يقول يبه ! ) , وينها فيه اختي , و ليش ما يجيني خبر قبل ما تسوي شي !, قول شتبي فيها , لا تقول حنيت بعد هالسنين يلي رامينا فيها , انت مافي بقلبك رحمة !

ابو خالد " تأثر كثير بكلمات ولده خالد , حس انها خنجر انغرس بصدره " ليتك يا ولدي تعرف بس و تفهمني " : انت ما تعطيني فرصة اتكلم ! (غصب عنه يظهر انه قاسي ) ,اسمعني للأخر , اختك عند رجالي , انا خذت كل اغراضها , و بتسافر الحين عندي , ليش لا تسأل , بتعرف بعدين , و اذا حاولت تمنعني فصدقني بحرمك منها للابد , و انا عند كلمتي ! , معك ربع ساعة تودعها هي بفندق ####### , سكر الخط ............... !

خالد" ضرب الدركسون بأقوى ما عنده " و هو يتنفس بقوة , : حتى اختي بتاخذها مني , حسبي الله عالظالم , ما اقدر امنعك , مآ اقدرر لأني بأذيها كذا :\ , اتصل على رجاله و الغى مهمتهم بالبحث عن سيلين , و راح للفندق يلي قاله ابوه عنه

ابـي توقعااااااتكم و دمتم سآآآآآلمين :))

اسطورة ! 16-04-15 12:28 AM

البـآآآآآآرت الرآآآآآآبع
.
.
ريم , تروح و ترجع , و تمسك تلفونها تنتظر اتصال من خالد , اي شي يطمنها على سيلين ,,ما قدرت تنتظر اكثر , اتصلت على خالد على طول

رنة

رنتين

ثلاث

مافي رد !

دق قلبها بقوة ,, شوية جتها رسالة من خالد " لا تخافين , لقيتها سيلين , كانت بالسوق ( ما يقدر يقولها )
ريم بفرحة: الحمدلله يا رب! " لكن غريبة وش وداها السوق ! , بالعادة تقول لي الدبة "


@@

سيلين

مشت سيلييين كثييييير بعدين تعبت وقفت وما قدرت تكمل , ما حست الا بشذا ماسكتها من يدها و الرجال وراها : انسة سيلين احنا مو عم نلعب , ازا بتريدي ما تعيديها و خليكي معنا لمصلحتك

خذت سيلين نفس وجت بترد عليها , لكنها لمحت شخص تعرفه زيييييين جاي بإتجاهها , تركت يد شذا بقووة و ركضت لأخوها و ضمته و صارت تبكي

خالد مسكها و ضمها بحناان , و هو يعرف انها خايفة و مرعووبة

سيلين تشااهق: لاتتركني خالد , ذول وحـــــوش مب اوادم , خخــخـذوني و و و و كملت بكيها بحضنه

خالد تقطع قلبه على اخته و هو مقهور من الي صاار ,اخذ بطاقة جناح الفندق و صعد مع سيلين لفوق , شاف شذا ماشية معهم : لو سمحتي بكلمها لوحدنا

شذا: بس طويل العمر قــال

قاطعها: ادري! , ادري بكل شي ! , الحين ممكن !!

شذا انحرجت و مشت

دخل الجناح خالد و سيلين معاه تبكي

جلسها على الكنب و جلس قدامها: سيلين مسحي دموعك

سيلين مسحت دموعها و ناظرته تحثه يكمل كلام

تنهد خالد : سيليين , بقول لك شي , بس اريدك تكونين قوية مثل ما اعرفك

سيلين : لا تخوفني , شفيك!!

خالد : زين سمعي ولا تقاطعيني ! , يا سيلين انتي بتسافرين بعد اقل من ساعتين لإيطاليا ! " في بلاد امي "
, والي طالب بسفرتك المفاجئة ذي , هو ابــوي ! " قالها بصعوبة "

" سيلين ما تعرف شي عن ابوها , تظن انه مسافر بحكم شغله , و مرتين راسلته لكن ما كان يرد عليها "
عقدت سييلين حواجبها : ابوي ! , وش يبي مني ! , و ليش الحين و بهالوقت ! , و ليش انت لا , خالد ما بروح مكان انت مو فيه !!!

خالد: سيلين اعرف بتسألين و من حقك , لكن صدقيني ما حد يقدر يمنعه ! , لا انا ولا انتي , هذا ابوووي ! , تدرين وش يعني ! , قال انه يريدك لأنه مشتاق لك و يبي يشوفك


" طبعا كان يألف الكلام من عنده , علشان يقنع اخته , لأنه يعرف انه لو راحت بيكون لمصلحتها و اذا بقت بينحرم منها ! , و هالشي ما يقدر يجازف فيه .

سيلين استغربت كثييير , لكنها بدأت تقتنع دام الكلام من اخوها : زييييين مشتااق لي , و مدرستي ؟ باقي لي نص فصل و اخلص الثانوية و اروح جامعة ! , و انت يا خالد !

خالد : ممممم دراستك تكلمين ابوي فيها , و انا بخلص الجامعة لانها مهمة و خلاص تعودت عليها , ماهي مثل الثانوية , و بسافر عندك اكييييد!

سيلين بإبتساامة : وعد ؟

خالد رد لها الابتسامة : وعد يا قلب خالد الحين خلاص باقي شوية لسفرك و اغراضك نقلوها كلها لا تخافين , و لا تنسين تكلميني دووم , انتبهي على نفسك و خلك قوية , اي صح طلع لها ورقة فيها عنوان بيت و اسم شارع

سيلين : وش ذا بعد؟!!!

خالد : سلوون هذي بتكون سر بيني و بينك, ما تورينها لأبوي ولا لأي حد , هذا عنوان جدتي و اهل امي يلي في ايطـــاليــا, خبيها و اذا احتجتيها تطلعينها , اتفقنا !؟

سيلين : اتفقنا ,,,,,,,,, اي صح ريموووو ! , كيف بروح بدونها ! , و هي ما تعرف! ,اكيد تكون خايفة علي

خالد " حط يده على رااسه و هو يفكر شلون بيقنع ريم و بيقولها على سفر اخته , و الكذية الي كذبها لما قال لها انها بالسسوق , تنهد لانه يعرف علاقة ريم بسيلين القوية !

قال: انا بقولها ما عليك

سيلين ضمت اخوها: مااا اقدر ع فراقك يالددب

خالد ضربها بخفيف على راسها: انا دب يالجنية , فديتك ولا انا

سيلين: بعديها لك

خالد: يلا قومي الي اسمها شذا برا تنتظرك عشان تروحين الحين لا تنسين الي قلته و العنوان يا سيلين لا تضيعينه , ضمها بقوة : انتبهي لنفسك

سيلين بإبتسامة : لو ادري بحبك لي كذا كان سافرت من زمان

خالد ضحك يدري بأخته ما تترك مشاكستها : يلا فأمان الله يالغالية

سيلين " ارتاحت من بعد ما كلمها اخوها , و صدقته طبعا لأنها تثق فيها , حست انه عاادي و اذا تسافر يعني , بتروح لأبوها مو حد غريب " : بأأأأأأأأأي براااااااذر و طلعت

تنهد خالد و هو يدعي ان الله يحمي اخته من كل شر, و لانه ما يعرف ليش هي بتروح اصلا , بس يعرف انه شي اكيد لمصلحتها فعشان كذا تركها, خرج برا الفندق بكبره

##
سيلين بعد ما خرجت من عند اخوها ناظرت شذا بطرف عينها , ما تدري ما دخلت قلبها هالانسانة و تحسها خبيثة

شذا: فيكي شي انسة ؟

سيلين بطريقة مستفزة : ماااااااااااااااااااااااا اااااااااااااافي اييييييييييييييييي شيييييييييييييييييييييييي ييي قلبوووووووو

شذا بصبر: طيب , يلا رح نروح للمطار هلأ

لعيونهم :))

اسطورة ! 16-04-15 12:29 AM

البـآآآآآآآآآرت الخـآآآآآآمس
.
.
.
في مكان ثاااااني و ناس ثاااانية

واقف على مكتبه بكل ثقققة و يتكلم بحدة : المطار يكون مراقب عدل وتتابعون كل خطوة لها لا تنسى تحجز مقعدي عدالها انا دقيقتين بكون فالمطار, و اذا ضاعت منكم اعرف انه اخر يوم فحياتك !

## : انشاء الله استاذ, اي اوامر ثانية؟؟

## : لا يلا على شغلك , سكر منه و هو يتنهد " و طلعتي حلوة يا بنت الذين , لكن انا اوريك انتي و ابوك , يظن اذا سفرك بتكونين بأمان ! , حقك يا اخوي باخذه يعني باخذه لو على جثتي و ضرب الطاولة بيده !



@@
وصلت سيلين مع شذا و الرجال الحراس للمطار
و كانو يمششون ب اتجااه الكراسي ينتظرو موعد الرحلة بالضبط

سيلين بملل و هي تجلس: بنتأخـــــــــــــــــر !

شذا بصبر : بس تقبريني باقي الاجراءات و نخلص و نسافر على طول

سيلين بكره: مابي اقبرك, لا تقولين لي تقبريني , مشكورة و طالعتها بنظرة

شذا بصبر كبيييييييير : زي ما بدك انسة

رن جوال شذا و ابتعدت عن سيلين

سيلين : فففففففف ما بغت ذي تفكناااااااا

شافت رجالين وراها حبت تلعب بأعصابهم و راحت وقفت قدامهم : هااااااااي يا حلوين

كانو مثل الصصنننم يطالعون قدام بدون اي كلمة

سيلين اقول هااااااااي انا , ايه صح وش تتكلمون , مرححححبا , اتكلم فرنسي يعني , لا تفشلني انت وياه ردو عليه , يا هوو , اقول تلعبون حجرة ورقة مقص , يلاااااااااا بلييييييييييييز يا هوووووووووووووووو , ميوووووووو ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه لعن الله وجيهكم ممو وجيه تنعطى وجه , كشت عليهم مأأأأأأأأأأأأألت بس و كملت ضحكها و اول ما لفت وجهها لفت نظرها شخص يطالع فيها عدلت اللثمة و هي تقول : قطيعة بس!


@@

خالد لما رجع للقصر , كان ثااااير و معصب , اول ما دخل ضرب الباب بأقوى ما عنده و هو يصرخ : ليش كذاااااااااااااا يصير! ,, امي و راحت , و اختي خذتها مني , لكن ما بتركها تروح من يديني , حسبي الله عليك من اب !

جاله خادمه الخاص وهو خايف من شكله : سيدي هل من خطب ما ؟

خالد تنهد بعمق : اختي راحت يا كريس راحت !!

كريس: ماذا سيدي لم افهم ما تقول ؟

خالد: لا شئ , كريس احضر لي كوبا من الماء

كريس: حسنا


@@

ريم

كانت تحس بملل كبيييييير , جالسة بكرسـي غرفتها المدوووور و قاعدة تلف فيه يمين و يسااااار ,,, حست انها صار لها مدة ما كلمت سيلين و هو كله يوم
تنهدت و رسلت لسيلين رسالة و راحت تراجع دروسها


@@

عند مجهلونا ( المجهول ) , اول ما وصل المطار جايب معاه شنطة صغيرة كان لابس قميص بيج على بنطلون اسود و بوت بيج و بيده جكيت بيج طويل , و شعره مسويه لجنب بطريقة جمييلة , سوى الاجراءات بدقايق "بواسطة" طبعا و راح يشوفها , لمحها من بعيد تضحك " ما ينكر ان ضحكتها تذوب , لكن طنش" و ظل يراقبها لما حس انها شافته سوى روحه يكلم تلفون


سيلين تجاهلت هالشخص , يوم شافته يكلم تلفون استغفرت ربها كيف حكمت عليه انه يطالعها " اقولكم بريئة " لكن حست انها شافته من قبل !!

لقت شذا جاية من بعيد و هي مستعجلة : يلا انسة عم ينادو

سيلين: زييييين و قامت

مشت وياها يوم ركبت الطيارة ظلت تدور مكانها لين لقته و قعدت ,,, قعدت تصارخ بطريقة مستفزة : شذاااااااااااا شذوووووووووو ياللزقة يالخبيثة و ترفع حاجب

شذا تنرفزت منها: انسة اززا بتريدي وطي صوتك, في عالم حوالينا لمصحتك هيدا الشي , محتاجة شي هلأ ؟؟

سيلين: اييييييييييه ابي , مممممم نسيت و حطت يدها على فمها بطريقة طفولية و صارت تضحك و لفت وجهها للشباك و صارت تدندن , حست بشي عدالها لفت لقت نفس الشخص , انصدمت " واااو صدف , لعنه يخــــــــقق " رجعت لفت ولا اهتمت

جت لمضيفة تقول القواعد و تقول ان الرحلة بتستغرق 6 ساعات

سيلين : يا ليييييييل الشقى

الي عدالها ناظرها ثواني و لف , رن جواله طلعه بيرد لقى المضيفة تقوله يغلق , اشر لها دقيقة : الو

## : عفوا استاذ فهد في شخص يريد يكلمك و مصر انه يكلمك ضروري

فهد: زين عطيني

## : يا فهد لا تسوي شي تندم عليه بعدين , البنـت مــــا.......... , طووووط طوووط

"قطع الاتصال"

ناظر فهد الجوال و هومستغرب من كلام هالرجل الي ما يدري كيف يعرفه و يعرف اسمه و كيف عرف عنه و ليش يتكلم عن البنت " سيلين " ووش عرفه فيها , دارت اسألة كثير فباله , حرك عدست عيونه العسلية لجنبه عشان يشوفها شتسوي , شافها حاطة راسها برجولها و تبكي, تلقائيا مد يده يكلمها و يسألها شفيها , لكن تراجع بأخر لحظة , عشان ما يخرب الي هو مسويه و ناظرها بحقد

سيلين كانت تبكي على فراق اخوها و كيف بتتقبل الحياة هناك ! , و هي ابوها ما تتذكر شكله عدل !
تعوذت بالله و قامت تغسل وجهها بالحمام ,, اول ما قامت قامو الرجالين ,, فهد لاحظهم

سيلين بكره و بعيون مدمعة: خييييير ! , حتى الحمام بتشاركوني فيه , ارتاحو احنا بالجو ما بهرب !

شذا اشرت للرجال يجلسو و جلسو

راحت سيلين و هي تتحلطم : دخلت و غسلت وجهها 3 مرات و ناظرت نفسها كانت لابسة بنطلون سكيني جينز و بلووزة فوشي واسعة من فوق و ماسكة على الخصر و فوقها عباية مفتوحة فيها زخرفة بالاسود الشيفون على بوت فوشي يوصل لنص رجلها , عدلت شيلتها و لفت اللثمة وجت بترجع مكانها , و هي تمشي لاحظت عيون الناس عليها طنشت و قبل ما تقعد حست بيد على يدها تشدها........



و سلآآآآآمتكم :))

اسطورة ! 16-04-15 12:30 AM

البــــــــآآآآآآرت السآآآآآآآدس
.
.
.
ابو خالد " مبارك " : وينها فيه الحين

## : يا طويل العمر هي حاليا بالطبارة متوجهة لرومآآآآآآ

ابو خالد بعصبية : انا ما ادري كيف عرفو مكانها , يا يوسف لو صار لها شي , انا ما بسامح نفسي !!

يوسف "سكرتير ابو خالد" : صلّ عالنبي طال عمرك , ما بيصير شي بإذن الله

ابو خالد : اتمنى ! , انا اتعذب يا يوسف , ولادي يظنون اني تاركهم ولا مهتم فيهم , خالد ولدي
يكرهني يا يوسف يكرهني , سيلين ما تعرف شي ,و تظن اني هنا عشان شغلي , ما تدري اني هنا عشان احميها هي و اخوها !

يوسف: مصيرها تعرف طال عمرك

@@

خالد: بعد ما خذ حبتين بنادول , رسل رسالة لشذا " بعد ما اخذ رقمها و هو بالفندق "
" ابي تطلعون رقم لسيلين و تلفون خاص فيها , يوم تاخذ الرقم , رسليه لي "

قام تروش و قرر يروح بيت عمه

@@

سيلين مع الشد طاحت اللثمة و ناظرت باليد , لقتها يد طفولية و صغيرة , ابتسمت بحنااان لقتها بنت صغييييرة باين من ملامحها انها مو عربية , لقت فهد يطالعها بنظرات غريبة قالت بصوت مسموع : وقح و لفت اللثمة

فهد بحدة : حسني الفاظك !

سيلين: يوم ما تطالع خلق الله , بحسن الفاظي

فهد بإبتسامة استفزاز : بتندمين يا.. سيلين

سيلين : وجع انشاء الله , اسمي لا يجي على لسانك يالمعتوه , الحمدلله و الشكر قال تندمين وهو ما يعرفني

فهد " اعرفك والله , وكيف ما اعرفك بس !! ": بتشوفين

سيلين ببرود: اعلى ما بخيلك اركبه يوم شافت البنت راحت قعدت

فهد فباله " بتشوفين يا بنت مبارك , ان ما دفعت ابوك الثمن , و غلطتك انك بنته "

@@

مرت 6 ساعات على خير بدون اي حدث
وصلو مطار روماا الصباااح (هي عاصمة ايطاليا , تشتهر مدينة روما بجماليات نوافيرها المنتشرة في ميادينها وساحاتها العامة , تعد من أقدم و أجمل عواصم العالم الأوروبي بمتاحفها و شوارعها التاريخية و أسواقها الرحبة المنتشرة في كل مكان و أثارها )

نزلت سيلين بحماس تبغى تشوف ابوها بأسرع وقت
نزلت و لفحتها نسمة هوااء بااااردة , ابتسمت وهي تفتح يدها و تدور

شافت فهد لابس جاكتيه و جاي بإتجاهها و هو يهمس عند اذنها : قلت بتندمين و بتشوفين يا ......... سيلين, و جر شنطته و راح

بلعت ريقها لأنه فاجأها بحركته : شفيه هذا , وش بيسوي يعني , انا عند ابوي ما يقدر يسوي شي , غبي , ضربت راسها بخفيف: ايه صح ذا الغبي الي طحت عليه بالفندق , صدق كريه

شذا من وراها : تفضلي انسة

سيلين لفت لها: وين الحين ؟

شذا: عن الاستاذ طويل العمر

سيلين: يا ليييل , الي هو ابوي!

شذا: تفضلي معي , شغلتي اني ارافقك مو اكتر

سيلين بقهر: كريهــــةة

شآآفت سياارة همر سودااء تنتظرهم وواقفين حولها 4 رجال ببدلهم السوداااء و كل واحد لابس نظارة و بإذنه سمااعة , ابتسمت سيلين بشقاوة : حششى فيلم اكششن مو توصيلة

ابتسمت شذا غصب على تعليقهآآ

توزعوا رجالين بشكل سريع عشان يفتحون الباب لهم
سيلين : وييييه بعد تسسبدي مشكوور و صارت ترمش بعينها : هههههههههه عاد انت بطل الفيلم , وش رأيك هههههههههههه , اقول عطيتك وجه و دخلت , و هو سكر الباب و هو مو فاهم اي شي من الي تقوله

@@

ركب خالد سيارته ال Comaro و توجه لقصر عممه " سعيد "

وقفت سيارته برآآ ينتظر تنفتح البوآآبة الآلية
انتفتحت و دخل بسيارته لدآآخل
استقبله عمه و سلم عليه خالد و دخله المجلسس

عمه: حي الله من جآنآ

خالد : الله يحييك يا عمي

عمه: اخبارك يا ولدي , و اختك ؟؟

خالد بنظرة : عمي انا داااري انك تدري بكل شي , ف والي يسلمك لا تلف و تدور معي

عمه : انا الف و ادور معك يا ولد مبآآرك !

خالد : الحشيمة منك يا عمي , مو قصدي كذاا و باس راسه

خالد بضيق: يا عمي سيلين قطعة من قلبي والله ! , كيف ياخذها ابوي كذا و بدون ما يقول لي !! و يتشرط علي و يهددني فيها انه بيحرمني منها !

عمه " ليتك تعرف بس , لكن مصيرك تعرف من ابوك مب مني انا " : يا خالد انا حاس فيك و انا عمك , يا ولدي ابوك و انا ادرى به , له ظروفه و اسبابه ,, بتجي اللحظة الي تدري فيها بكل شي منه هو صدقني

خالد: لين متى يا عمــــي ! , لين متى !

عمه حط يده على كتف خالد : استغفر ربك يا خالد و اصبر , و صدقني مصيرك تعرف انت و اختك !

خالد: بنشوف اخر هالصبر يا عمي

" وحدة كانت واقفة و تسمع كل كلمة تنقال و هي مصدوومة , وش قاااعد يصير و من الي اخذهااا !!!!! , معقولة سيلين ! ,, لا سيلين لاااااااااا , اصلا هي كانت بالسسسوق و اليوم غايبة لكن بتداوم بكرا , ايه ادري ( كانت ريم واقفة و تحاول تكذب الي سمعته )

خالد : عن اذنك يا عمي الحين

عمه : والله ما تطلع الا و انت متغدي !

خالد : يا عمي والله ما له داعي و ......

قاطعه : قلت كلمة , ما تطلع يعني ما تطلع

خالد بإبتسامة : خلاااص بققععد

عمه : ايه عددل

@@

" تحركت ريم بصعوبة و هي ما زالت تكذب الي سمعته , راحت عند امها الجالسة بالصالة تطالع التلفزيون و ارتمت بحضنهااا و هي تبكي

امها بخووف : شفييييك يمآآآ , شفيييييك يا عيووني , وش صاير لك !

ريم تشاااهق : يمآآآآآآ اخذوو سيلين يمآآآآ اخذوهآآآ

امها : بسم الله عليك يمآآآآآ , من الي اخذهآآآآآآآ

ريم : اخذوها يمآآآ اخذوهآآآآ.............


هآآآآآآ , توقعآآآتكم يالحلوين :)))

اسطورة ! 16-04-15 12:31 AM

البآآآآآآآآآآآآرت الســـــــآآآآآآبع

@@

امها : اهدي يا بنيتي اهدي

ريم تبكي : يمآآ ليش كذا يصير , سيلين ما سوت شي يمآآ , والله ما سوت شي

امها : بسم الله عليك يمآآ , تعالي معي " قومتها ودخلتها الحمام و غسلت لها وجهها , يوم هديت ريـــم , ودتها امها الصالة و جلستها : و الحين قولي شوي شوي و فهميني عددل !

ريم قالت لأمها كل السآآآآآآآلفة و الكلام الي سمعته بين ابوها وولد عمها

امها : و من متى يا ريم نتنصصنت للناس احنا !

ريم بحززن : يمآآ والله كنت بروح اكلم ابوي , كنت بقوله يوديني عند سيلين , بس سمعت كلامهم عن سيلين والله يمآآ ما قدرت اتحرك !

امها : خلاااص هدي الحين انتي , و انا بكلم ابوك و اشوفه , ها راضية ؟

ريم غصب عنها ابتسمت : فديتك يما راضية و ضمتهآآ

@@
عند سيلين

كآآنت تناااظر من الشباااك و هي فرحااااانة , تحس انها تقبلت الوضع ششوية و عااادي الوضع حبتييين , ناظرت شذا بطرف عينها لقتها ماسكة جوالها و تكتب شي ,,,,,, طنشتهاااااا و لفت وجهها مرة ثانية

شافت السيارة توقف قدام بوابة قصر ضخخم و كبيير , البوابة بستاايل كلاسيكي لونها يمزج بين البيج و الابيض و فيه زخارف بالذهبي , دخلت السيارة لداخل هالقصر ووقفت قدامه عند البوابة الدااااااخللية

بدون ما تنتظر احد , نزلت من السيارة ووقفت و هي تنقل نظرها بين الخادمات الي صافيين صف وااحد مع اللبس الموحد , حتى ربطة الشعر موحدة عندهم , ابتسمت: هآآآ حولنآآآآ ؟ , كنا بفيلم اكشن و الحين فيلم اميرااااات شوو , هههههههعع , و قسسم اشكالكم ككيوت

@@

واقف على مكتبه ينتظر خبر وصولها لبيت ابووهاا

## : استاااذ فههد , البنت الحين وصلت , نسوي شي ؟

فهد بإبتسااامة نصر : لاا تسوون شي

" وراك وراك و الايام طويييلة ,بتركك من اولهاا بس "

@@

نازل من فوق بلههففة فظييعة لشوفة بنته , فقدهاا لسنوات غصبا عنه طلع لبرآ و
نادى بأعلى صوته : سيليييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييين

نقزت سيلين بخرعة :بسم الله يارب , و ظلت واقفة ثواني بعدين مشت عنده بهدوووء عكس المشاااعر الي بداااخلها : حطت يدها على وجهه , ابوي, الا ابوي و بدأت تدممع

ابو خالد : يا عيوون ابووك, يا نبببضض ابوك , يا ابوك كله على بعضه , ضمها بقوووووووووة و كأنه بهالضمة بيعوضها بكل هالسنيين هي تبببككي : ليش يا بو خالد , ليش ! , ليش تروح , ليش تقطع , وش ذنبي يا ابوووي و ذنبي !

نزلت دمعة حاااارة منه , مسحها بسرعة و ناظرها : سامحيني يا عييوني سامحيني , والله مو بيدي

سيلين : يبآآآ شغلك اهم مننا !

انصصدم ابوها " توقع انها عرفت ليش هو هنا و تاركهم , لكنها ما تدري , ارتااح شوية , لأنه ما يبي بنته تقلق و تخااف , يبيها تحس انها بأماان "

ابوها : ما عليييه يا بنيتي , بنععووض كل الي رااح, بنعوضضه يا روح ابوك , خالد بنجيبه بععد

سيلين : مسمووح يبآآ , لكن ان رحت عني فصدقني بزعل صدق و ابتسمت
" رجعت سيلين الششقية "

ابوها : لا ما بروح , هذااني عندك , و انا رحت زعلي , زيين ؟

ضمته سيلين بحب : خلاص زييييين

@@

عند خالد و عمه" سعيد "

خرج عمه من المججلسس و هو ينادي : يأأ حررررممه , ياا ام شووق ……… يا شووق , غريبة ما حد يرد , راح للصالة و شاف اثار الدموع و الحزن على عيون بنته : شفيك يبآآ , وش الي مزعلك ؟

ريم : سلآآمتك يالغالي مافي شي

ابوها : مو علي يا ريم , فيكي شي و بعرفه " طالع بزوجته " مريم " و هي تأشر له انها بتقوله بعديين , تداارك الموضوع : خلاص يبآآ على راحتك و طالع بزوجته : و الي يعافيك حطي لنا الغداااا , ولد مبآرك عندنااا

زوجته : انشاء الله دقااايق و يكون عندكم

راح العم للمجلس , لقى خالد ماسك تفلونه و يكتب شي بعصبية و كأئه شوي
و يكسر التلفون

عمه : شفيك يا خالد , توي تاركك , مسسرع عصبت !

خالد رفع عيونه لعمه : يا عمي شيي يقهر , لو ادري بيذلوني كذا ,
ما عطيتهم سيلين بسهولة !!

عمه : وش الي صاار بعد

خالد : طلب بسيط ما تقدر تلبييه ذي الغبية الي تشتغل عند ابوي رسلتلها رسالة , تطلع لي رقم حق سيلين , تقول لي اخذ الاذن من طويل العمر اول , قهر يا عمي قهر

عمه يهديه : صل عالنبي اول

خالد يتنهد : علييييه الصلاة و السلام !!

عمه : و هي ما غلطت يا ولدي , تاخذ اذن من ابوك , افترض ابوك ما يبي

خالد : والله رضى عاد ما رضى , بكلم اختي انا

عمه : خلاص هــدي انت , بتكلمها انشااء الله , خلي الحرمة تسأل ابوك بدون مشااكل

خالد : استغغفر الله يا ربي , زين عمي ؟
خالد بإبتساامة : جوعآآآآآآآآآآآن

عمه ضحك : يخسسسي الجووع و اهله , تفضل

خالد و هو يشوف الخدامات تنقل الصحوون و الاكل , قعد يشممر يده بإستهباااااال : وسع يا عمي بههجم

عمه : ههههههههههه , سم بالله اول

@@

عند سيلين

كانت تحس بفرحة كبييييرة ينقصها شئ واحد " خآآآآآلد "
تأملت القصصر من برآآ , كان ضضخم و جمييييل , ستايله ستااايل المبااني القدييمة الفخخمة لونه بدرجااات الذذهبي , يجي ممشى طويييييييييل , على جهته اليمين و اليسار حديييييقة تفتح النفسس بلونها الاخضضر و زرعهااااااا , كان في مرجووحة ع طرف ع اطرااافها كله ورد , مشت بالممشى هي و ابوها يوم وصلو بأخره شافت نااافورة بالوسسط كبيييرة فيها 3 طبقات , الطبقة الاولى صغيرة تيجي الي بعدها اكبر و الي بعدها اكببر " و كذا يعني فهمتو :d " , و المياااه تنصب منها بشككل جذاااااب

لاحظ ابوها تأملها : ها عجببك ؟

سيلين : يجنننننننننننننننننن يبآ , الحين هذا المفروض قصرك صح

ابوها بحنية : الا قصصري و قصصرك و قصر اخووكي بعد

ضمته سيلين ع جنب

ابوها : تعالي بوريكي القصر من دآآآآآخل

كان 7 درجات عشان يوصل للبوابة الداخلية , طلعتهم بخفة قبل ابوها
يوم وصل لعندها بإبتسآآمة : نورتي قصرك يالامييرة

ابتسمت سيلين : و انت الملك , بخبث : عقبببال ما يجي الامير و اروح معه

ابوها : هههههههه يلي ما تستحيين على وجههك , عيني عينك تقولينهااا

سيلين : هههههههههههههههه شفيك يبآآآ , امزززح

ابوها : يلا تفضضلي لأتوطى فيك الحين , بلا امير بلا خرابيطط

سيلين : والي يسلممك لا تدممر احلاااااااامي , " ترمش بعيونها " احلااامي الورديية اتركها على جنب رجااااااءَ

ابوها يمثل العصبية : لا ناوية على نفسك اليوم

نطت سيلين عنده و باست راسسه : لبببى قلبه بو خااااااالد , والله ما يهون علي زعلك , جعلهااا تحترق هالاحلام الوردية

ضحك ابوها على مرحهها و خفة دمها : خلاصص زين , رضينآآآ

اول ما دخلو , مشت سيلين و هي تدووور : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو , يجنننننننن ’ كان فيه مساافة كبييييرة يتوسطها طاااولة زجاااج و عليها ورد , كان المطبخ عاليمين , و عاليساااار الصالة صااالة كبييييرة ستايلها كله كلاسيكي , سوااء المكان نفسه او الكنب اوالطاولات , و كانت الاضاااءة البرتقاالية معطيه جااذبية للمكان بزياادة

سيلين : من جد خيآآآآآآآل يبآآ المكان

ابوها : اهم شي عجبك , ما ودك تشوفين غرفتك ؟

سيلين بحمااس : و يبغى لها سؤال ذي , اكيييييييد

كان بيمشي معها , لكن جاله اتصال : مييييييييري

ميري " رئيسة الخدم بالقصر , يثق بو خالد فيها كثير " : نعم سيدي , هل تحتاج الى شئ ؟

بو خالد : نعم , هل يمكنك اخذها لغرفتها و تعريفها للمكان

ميري : بكل تأكيد تفضلي سيدتي

مشت سيلين معها لفوق

ابو خالد رد عالجوال : هلا يوسف , في اخبااار ؟

يوسف : يا طوييل العمر . جمااعة المافيا , يحاولون يستفزوون عمالنا و اغرائهم بالفلووس عشان ياخذوا اخباااار و معلومات

ابو خالد : حسبي الله عليهم , انا ماني بخاايف على شي يا يوسف الا على بنتي والله ...............




رأيكم و توقعآآتكم ,, و دمتم سآآآآآلمين :))

اسطورة ! 16-04-15 12:33 AM

البـــآآآآآآآآآآآآآرت الثآآآآآآمـــــن
.
.
.
@@

فهد

بفيييلته الكبيرة , جآآلس على مكتبه و بيده اوراق مهمة و عنوايييين و اسماء غريببة و رمووز ما يفهم لها لا هو

سمع دق عالباب : نعم

الخادم مارك : مرحبا سيدي , السيد مشعل بإنتظاارك بالأسفل....

فهد بهدوء : حسنا , يمكنك الخروج , ترك الورق الي بيده


" ما هي الا ثواااااني و مشعل يدقدق الباب و يغني بإزعااااااج "

مشعل : قولو لحبيييييييييبي اني جيييييييييييييييييت , ايييييييييه جييييييييييييييييييت جيييييييييييييييييييت له من بيييييين بحااااااار و محيطاااااااااات لجل اشوووووووف خشششششته يا لبى قلب حبيييييبي

فهد: ههههههههههههههههههههههه الله يقططع ابليسسسك , صدق نششبة , وين ما رحت الاقي خششتك قدامي

مشعل: من قدك حبيبي , مشعععل بشحمه و لحمه قدامك , اقول قرب ما بتسلم علي يا ولد امك

فهد بإبتسامة : لااااا

مشعل : عز الله لو اني مو بخايف على وجهك الزين كنت شوهته , بس وش اسوي

فهد بغرور : ايه ادري اني زيين

مشعل يكش عليه : مالت علييك , وربي خساارة فيك

فهد : انقلع تحت , ما عندك صبر جاييني مكتبي

مشعل : وش اسوي حبيبي ما اقدر اصصبر

فهد : لعن الله عدووك , امشي بس

@@

في فيلة ثاااانية , كبيييييرة حولها حوالي 30 رجل حراسة و كل واحد بيده سلاااح !!
و السيارات السودااء بكل مكان

دخل بهيبته و ثقته بنفسه و الخبث بعيونه : اين رئيسكم هذا !!

رجل الحراسة : انتظر هنا رجااء , " اجرى اتصااال سرييييع " : يمكنك الدخول الان

دخل داااخل الفيلة , لقى 5 رجال جالسين حول طااولة كبيرة و ريحة الدخااااان مآآلية المكآآن وقف على اول الطاولة

رجل من الجالسين : اجلس يا اليكس

اليكس ببدلته السودااء و بطوله, بشعره الاشقر بعيون كلها حقد و خبث :بالتأكيد سوف اجلس

الرجل : و الان ماا الذي حصل!

@@

شذا

راحت لمكتبه و دقت الباب

ابو خالد و عينه على الاوراق: تفضل

دخلت شذا : استااز ممكن 5 دقايق من وقتك

ابو خالد : تفضضلي

شذا : استااز ابنك خالد , لما وصلنا بعت لي رسالة عم يقول بدو يكلم بنتك و يطمن عليها بنفسه

ابو خالد بحزن على طاري ولده : خذي جوالي و اتصلي له و خلي سيلين ترد عليه

شذا : امرك استاااز
راحت شذا لسيلين و دقت الباب بغرفتها
__

سيلين بعد ما خذتها الخادمة ميري لغرفتها , تفاجأت بغرفتها كيف جااهزة , كانت الغرفة بدرجاات البنفسجي كلها بالترتيب و فيها زخااارف باللون الابيض يتوسط الغرفة سرييير كبير لونه ابيض بخطوط بنفسجي , يتدلى من فوقه شرشف ابيض شيفوون مثبت بأعمدة و تسريحة على جنب فيها كثير من العطور و مستحضرررات التجمييل بمختلف الماااركات و الكبببت " خزانة " الكبيير باللون الخشب المحروووق فيها كل ملابسها الي من الســـعودية و جنبها ملاببس كانت هدية من ابوها مثل ما قالت لها ميري , فساتين , و ع جنب الشنط و تحت الاحذية كلها , بإختصاار كل ما تتمنى الانثى موجود داخل هالغرفة

كانت واقفة تحاول تشغل التلفزيون و تشل و تحط و تنقل اسلاااك : الله يآآآآخذك اشتغل

سمعت دق عالباب : تفضضل

دخلت شذا :انسة

قاطعتها بككره : قطيييعة , ها وش تبي بعد !!

شذا : طويل العمر بدو اياكي تكلمي اخوكي الاستااز خالد

نطت سيلين عندها بلهفة : ها , اتصلي الحييين !
@
خالد

بعد ما روح من بيت عمه
رآآح للبـححر يتمشى شوي من الملل و الهم الي هو فيه ,

جاله اتصال من خارج الدولة , رد بإستغراب: السلآآآم عليكم

جا له صوتها الي اشتاق له بالحييل : خـالد !

خالد بصدمة : سيليييين !!

سيلين : يا قلبهااا لسيلين " بدأت تدمع "

خالد: يالجنييية ! , كذا تقطيعيني ولا تسألي فيني !

سيلين : لا تقول جنية يالدب , وربي اشتقت لك

خالد : وانا وش اقول بس , المهم سولفي لي عنك , شلونك , كيف ابوي , حد مضايقك , و وين انتي الحيييين بالضبط !؟

سيلين : شوووي شوووي يالدب , بقولك والله بقولك " قالت له كل الي صار من الطيارة للحين " عدا موقفها مع فهد " ,, أبوي والله انه طيب يا خويلد من اول ما وصلت ما شفت اللهفة بعيونه كيف يا خالد , الندم و الحزن بياكله , و من اولها والله حسيت نفسي اني شايفته قبل كذا و اني متعودة عليه , بنقاااوة قلبه ! , امزح معه عادي , و للحين ما كملت يوم و شوي و احس نفسي في بيتي من جد ! , ما حد مضايقني و يقلب الحال الا الي ما تتسمى شذا ذي , والله ما تنبلع ياخوي ما تنبلع ! , احسها خبيثة , وراها شي , شي تخفيه ! , مدري عاد عنها , انا الحين برومآآ

خالد بتعجب : مطيحة الميآآنة يعني , ما شفتيه الا شوي و صار الوضع حبتيين كالعادة ؟

سيلين : شفيك انت عليه , ما حسسني اني بمكان مو مرغوب فيه , رحب فيني و فرح بوجودي و الدليل معاملته لي من اول مرة , بعدين هذا ابوي يا خالد لو نسيت , ما هو ب أحد غريب !

خالد يتنهد " والله يا سيلين في شي كبير ورا ابوي و رح اعرفه " : زيييين خلاص , سممعي قسم بالله اقططعك لو تقطعييني ولا تتصلي , خلاص بحفظ رقمك الحين و

قاطعته : ما هو بجوالي , جوال ابوي

خالد يتنهد : زيين , يطلعون لك جوال و رقم و ترسليه لي فاهمة !

سيلين : من عيوني

خالد : يلا انقلعي , راح رصيدي , رقم خارجي , الله يقطع ابلييسك

سيلين : هههههههههههه بأمان الله يالغالي

" سكرت منه و ضمت التلفون : الله يهديك يالدب لو تعقل شوي "

اسطورة ! 16-04-15 12:35 AM

البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت التـــآآآآآآآآآســــع
.
.
.
عند العم " سعيد " , جالس بالصالة يسولف مع زوجته " مريم "

العم : وين ريم ما اشوفها ؟؟

مريم : يا قلبي عليها تعبآآنة, راحت تنام

العم : الا ما قلتيلي , شفيها كانت تبكي ذاك اليوم ؟

مريم : وش اقولك يا سعييد

العم بإهتمام : ها قولي ,,, اسمعك

@@

قام من كرسيييييييه بعصبية لين طاح الكرسي على الارض : و لماذا لم تقل لي انها هناااا!!

الرجل : اليكس اجلس الان !!

اليكس: نحننن جمآآآآآآعة المآآآفيآآآآآآ , نعمل منذ 10 سنوات , و جميع عملنا خلال تلك السنوات على تلك الشريييحة !!! , لم يعترض احد طريقنا منذ ذلك الوقت ! , , ليأتي رجل و يفسد عملي بسهولة !! , " ضرب كاس الخمر الي قدامه و انكسسر عالارض " , سوف احطمه !! , بخبث : لكنه سهل علي هذا حقا بوجود ابنته !!

الرجل بشر : هذا صحيح !

@@

صحيت الصبح بإنتعاااااااااش , توجهت للحمام " و انتو بكراامة " و تروشت , خلصت و خرجت لها بنطلون برموودا اسود و تي شيرت اصففر فيه كلام بالانجليزي ازرق , لبست الزنووبة و تركت شعرها مفرود على طبيعته حطت لها مرطب شفايف وكحل خفيف و نزلت تحت
لقت ابوهآآ بالصآآلة يشرب قهوته الصباحية و يقرأ الجرييدة

راحت له بنشآآط و باست راسه : صصبآآآآآح الخييير يبآآ

ابتسم لها : صبآآح النوور يا عيون ابوك

جلست قريب منه : ابووي ططفش ! , مع انه المكان يفتح النفس , لكن تغيير جو يعني , شرايك نطلع ؟؟

ابو خالد : ارككدي يا بنت ما صار لك يومين هنا, لحقتي تطفشيين !

سيلين بملل : يا ابوي , ما تدري فينا نحن البنااات يعني , يوم كنت بالسسعودية , اروح عند ريمووه , ولا هي تيجي عندي , او نطلع الموول يعني , بحزن : و الحين من عندي !

ابو خالد : مو مآآآآلي عينك يا بنت !

سيلين : ههههههههههه لا مو كذاا , يعني شسمه ذا , مدري

"ابو خالد تأملها شوي"

سيلين : ابووي شفييك , ادري اني حلوة يعني خلااص ماله داعي هالحركات

ابتسم ابو خالد على شقاوتها :تشبهيين امك كثيير يا سيلين

بعد صمت , سيلين : الله يرحمها يبآآآ ,, الحين لا تغيير الموضوع , ابي اطلع

ابو خالد " لاحظ صمتها بعد طاري امها " : ههههههههه خلاااص , شراايك اوديك المززرعة 3 ايام , منها تتعرفين عليها , و يروح هالطفش ؟!

سيلين بفرحة: من جد , حلووو خلاص تـــــــــم , اليوم زييين ؟؟

ابو خالد : زيييييييين , يلا تعالي نفطر , انتظرك من الصبح

سيلين : فدييييييت بو خالد , حتى الاكل ما يقدر بدوني , احم

ابو خالد " ابتسم لها "

@@

فهـــــــد
.
لبس بدلته السودااء , مشط شعره الي قصه من فترة على طرف
طالع بخويه مشععل ناايم عالكنب و عااافس الدنيآآآ, و الاكل كلله حووله , تركه و هو يبتسم عليه: خـــــــــــــرووف ! , و خرج من البيييت لشــركتــه

@@

العم سعيييد

العم : بسيطة, انا بفهمها

نزلت من الدرج ................
ريم : وش بتفهمني؟

امها بخوف : يمآآ ليشن نزلتي ! , انتي تعبااانة الحين , يعورك شي!؟

ريم بحب : فديييتك يالغالية : مثل الغززال قدامك

امها بعدم اقتنااع : زييييييين

التفت ريم لأبوها : يبآآآ قول لي وين سيلين !

العم : يا بنيتي لا تكبريين السآآلفة , بنت عمك راحت لعمك بإيطاليآآ ! , ما راحت عند غريب , رآآآحت لأبوها

ريم : قلبي مو متطمن يا يبآآآ , والله مو متطمن ! , احسها سآآلفة كبييرة!!!

العم : تعوذي من ابلييس , وسوااس لا تشغليين بآآلك

@@

.
.
واقفة بالـحديــقـــة الخآآآآآآآآآآرجية , كل شوي تتلفت وراها , تخاف احد يشوفها ! , و تتكلم بهمس و باللغة الايطالية : اسمعني الان ! , لا تتصل كثيرا ! , لا اريد الشك منهم

## : حسنا , ولكن اقسم ان اهملتي المهمة , سيكون قتلك على يدي !

## : كف عن تهديدي الان , لا تقلق , و الان الى القااء

" سكرت الخط و هي تتنفس بسررعة و بخوف "

جاايتكم بالاكشن بالبااارتاات الجااية , ردودكم حبايبي , و دمتم سالمين :))


الساعة الآن 11:00 PM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.